الشقراء المثيرة الجزء الرابع

من تأليف Hafssa Bensouda
2018

محتوى القصة

رواية الشقراء المثيرة

سيف الدين: شكتخور نتا 😡.. ختك كانت حمقى و كون ما عمتي مسكينة لي باغا مصلاحتها كون لاحت حوايجها في زنقة.. و تشوهنا..
غياث الدين: واش زامل بوك.. مريض في مخك.. غالية غا مدمنة.. فقتاش رجعات حمقى.. شمن سبيطار راها فيه..
سيف الدين: عارف ديلمك راسك حجرة.. زيد نديك ليه. و سمع لكلام طبيب..اش غيقول..
طلق منو و مشاو ركبو في طموبيلتو..
و كسيرا طول طريق و هما مناگرين.. و كيتخاصمو.. حتى وصلو..
دخلو لمصحة طالعين في اتجاه مكتب طبيب..
بلا مياخدو موعد.. دفعو لباب و دخلو مدرمين..
طبيب غي شافهم.. و لا كيترعد و قرب يطلقها في سروالو..
طبيب: ياكما كاين باس ؟
غياث الدين: بغيت نشوف غالية ضياء مريضة عندكم هنا..
طبيب: لاا !
سيف الدين: كفاش لا ؟
طبيب: مغتشوفوهاش ممنوع زيارات..
غياث الدين(بالغواث): واش باغيني نوض نفرشخ مك.. زيد ديني نشوفها
طبيب: هربت.. ختكم هربت من هنا..مبقاتش هنا..
سيف الدين شاف فيه بسخط و وقف.. غادي في اتجاهو..
حتى وصل لعندو و عطاه بلكمة لفمو تا طارو نضاراتو من عينيه..
سيف الدين: درووك تجييب لي ختي بربي منعقل على مكم..
طبيب: ايي اااي.. انا مسوقيش هربت معندي مندير ليها..انا معندي دخل في هدشي عمتكم هي لي جابتها ليا..
قال هد لكلمات و فقد وعيو.. ولكن هو كان غي كيمتل.. 
غياث الدين: عارف مك.. مكلخ زاهدة اش كتحاول دير.. غتقلب عليها و تجيبها واخا تكون تحت لأرض كتسمع..
في لقصر..
دخلات زاهدة و على ملامحها يأس شديد..و خطواتها غير متوازنة..
و مطايقاش نفسها و كل مكتشوف حال بنتها كيتأزم في سبيطار و هي مقادرة دير والو كتبغي تحماق..
شافت بسمة جالسة لابسة كسوة طويلة في لمارون و دايرة فولار اسود و نور ساطع من وجهها ، كل مسلم مؤمن مواضب في صلاتو و صادق كيتميز بنور لي كيضرب على وجهو..كانت كترسم و قدامها مجموعة من تصاميم.. غدفعهم لمعهد عالمي..و ليالي و هي ساهرا على ودهم.. و شهور و هي كتفكر فيهم..بسمة تخصصها التصميم و كان حلمها..
سمعات خطوات هزات رأسها فيها و ابتاسمات و قالت..
بسمة: خالتي..
زاهدة مجاوبتهاش جات وقفات قدامها.. و هزات تصاميم من فق طبلة..كتشوف فيهم بغيرة..
بسمة(بعفوية): عطيني رأيك فيهم هه عرفتي اخالتي شحال تعدبت عليهم 😍
زاهدة: بغيتي رأيي ابنت ختي صغيرة.. ها رأيي..
قطعاتهم ليها.. طراف طراف.. و لاحتهم..
و هزات لبقية مزقاتهم.. و لاحتهم ليها على وجها... 
بسمة بقات حالا فمها مصدومة.. صافي هنا و حلمها ضاع.. حلم لي سنين و هي كتمنى تحققو..حتى قربات توصل ليه و تلامسو فجأة ذهب و لم يعد..كانت هاذي فرصتها اخيرة..
ولكن كلشي ضاع.. طاح لقلم من يدها و عينيها عمرو دموع.. وقفات و كتشوف في زاهدة بلوم و عتاب..
زاهدة خنزرات فيها.. و جراتها من دراعها بجههد..خرجاتها على براا و خبطات لباب في وجها..
و طلعات لغرفتها جبدات حوايجها من لماريو.. هزاتهم في يدها و رجعات نزلات.. فتحات لباب كانت لازالها واقفة رماتهم ليها على وجها.. كانو ملابس داخلية و فولارات و كساوي..
دفعتها من صدرها قائلة..
- سيري فحالك انحس سيري، (دفعاتها بجههد )
كانت شوية اطيح كون مشداتهاش قبضة حديدية بعنفوان من معصمها..

من معصمها و جرها حتى ارتطمت بصدرو الصلب..
و رمق زاهدة بنطرات نارية..
سيف الدين: ليوم غنقتللللك.. لاش دخللتي ختيي مع لحمااق اش داارت لييك..
زاهدة: باغي تعرف اش دارت ليا.. كنكرهها.. و كنكره جنس الإيناث بمرة.. و مكرهتش نقتل نسا دالعالم كلهم.. و كرهت راسي معاهم..
غياث الدين: اش هد لهضرة.. دخلي قبل ما نغلط فيك..باشمن حق كتجري على لبنت.. متنسايش راسك راك في داري..
خرجات شامة تجري لابسة ملابس نوم..
شهقات فاش شافت ثياب بسمة في الأرض عرفاتهم حوايجهم لأنهم كلهم طوال..
شامة: ويلي اش هدشي..
غياث الدين: طلعيي بنتك.. راه حمااقت و لا مغندير لا بحساب دم لكيجري بيناتنا و لا والو..
شامة لمحات الغضب في أعين أحفادها جرات بنتها..
دخلاتها.. و دخل غياث الدين راسو غينفاجر بمثرة المشاكل..
سيف الدين شاف في بسمة كتبكي.. تحنى جمع حوايجها من لأرض..
و دخل هو وياها..خداتهم من عندو.. و مشات جمعات حتى تصاميمها لتقطعوو..
و غادة طالعة لغرفتها و كتبكي.. و هو يوقفها بفضول..
سيف الدين: علاش كتبكي نتي ؟
بسمة: قطعات ليا تصاميم لي تمحنت عليهم.. و من ديما و انا كنحلم ندخل لداك لمعهد ولكن ضيعات لي كلشي، اصلن انا معندي زهر 😭..
سيف الدين: ياك غي تصاميم.. عاودي رسميهم من جديد.. و داك جيست لدارت قبايلة غندمها.. بلا ما يبقى فيك لحال..غا مسحي دوك دموع..

مشى و خلاها مصدومة من اهتمامو.. هو شفق عليها لأن عارفها هي يتيمة و شامة ديجا قالت ليه بلي نية و ضريفة.. و هو مكيعجبوش ظلم و الحگرة دكشي علاش بقات فيه.. و بسمة عقلها مشى لبلاصة خرا و قلبها ولا كيرفر..
نسات كلشي لي وقع عاد دبا و مشات بيتها..ر مات حوايجها في الأرض و حيدات فولارها..و جلسات مربعة رجليها و كتقول.. و هي حاسة بفرحة..
بسمة: واو هو لوحيد لي اهتم بيا تال هاد درجك زعمة نكون كنعجبوو.. لاء منضنش هو متكبر و ماشي من داك نوع لأتعجبو وخدك متحجبة فحالي.. من لأحسن نسا هدشي..اصلن مكنحملوش..
حلات شعرها الأسود كسواد ليل.. لكان تحت مؤخرتها..و لبسات بيجامة حريرية تحت ركبة بالكمام و في الأبيض.. موديلها من العصر القديم...
و قررات تبدا من جديد و مزال عندها امل ترسمهم.. لأنهم متسرقوش غي مبقاوش و تقطعو..
دازت مدة و هي كترسم.. حتى جاها جوع.. و شافت ساعة معطلا.. و هي تنوض ما فيها لي يلبس عاود.. خرجات هاكاك.. غادة كتجري هبطات لكوزينة.. هزات صحن فيه فواكه..
و تمات غادة طالعة..
دازت على غرفة سيف الدين كيف ديما باب غرفتو مفتووح.. معندوش شي حاجة سميتها خصوصية..و معندوش مشكل حتى يشوفوه عريان..
كان شاد قدامو لبيسي.. حتى لمح طيفها..
هو يبلع ريقو مع ظلام و شعرها طويل اسود حالك و لابسة لابيض..
حسابها جنية.. استعان بالله و ناض خرج تبعها هو يشدها لصقها مع لحيط.. هي تخلعات كانت غتغوث هو يشد لها فمها.. و طلعها و هبطها شاف سيقانها عريانين..
و خشى يدو في شعرها و هبطها و قال بذهول..
سيف الدين: هادا شعرك.. و لا ملصقاه ؟؟ 
بسمة غا كتشوف فيه مكرهاتش تخشى في لأرض..
حتى حساات بييه جر خصلة من شعرها تا كان غيقلعها.. و هي غوتات بشوية..و خنزرات فيه..
سيف الدين: صافي غا تأكدت.. واو شعرك قد هكا.. يحسابلي كتغطيه حتاش خايب..
بسمة: الحجاب راه فريضة على كل مرأة مسلمة..
سيف الدين: سيري تستري راه مكايناش غا بوحدك هنا ليوم شفتك انا.. غدا يشوفك.. صهيب..بعدو غياث..
دفعها و مشات كتجري.. و هو غكيشوف في شعرها.. هو من عشاق شعر طويل..

دفعها و مشات كتجري.. و هو غكيشوف في شعرها.. هو من عشاق شعر طويل.. فاش حس براسو.. هو يبعثر شعرو.. و قال.. سيف الدين: اش عجبني فيها و هي كيف لفيلة.. خاصني نجمع راسي.. جمع راسك اسيف الدين جمع راسك تنهد و رجع لبيتوو.. راضية كانت وصلات هي و فريقها.. غي خرجو من مطار.. هما يلقاو كارلوس كيستناهم.. لمحهم و شاف فيهم بسخط و عدم رضى.. هما وقفو أمامو حانيين رؤوسهم.. و حتى مقاد يهضر.. تشجعات راضية و قالت.. راضية: موسيو كارلوس.. ها نتا سمع ما تقلق ما والو..حنا..حنا درنا لفي جههدنا..و مقدرناش نكملو رحلة.. و فغي حنا كنا اغبياء..و بالأحرى غي كنا متشوقين لخوض هذه تجربة..ولكن مع لأسف مقدرناش.. كارلوس(بخيبة امل): تحركوو من قدامي كنخلصكم غا هكاك.. راضية: كار.. كارلوس(قاطعها): من بعد اراضية من بعد.. مشى و خلاها.. و راضية هزات كتافها بلا مبالاة.. و كملات طريقها جارة باليزتها.. في اتجاه دارها.. و صلات و جبدات ساروت فتحاتو و دخلات كتغوث بإسم مها.. راضية: زيينب.. ماماا.. هااني جيت.. زينب(كتنادي من وسط غرفتها): أجيي ابنتي.. راضية رسمات ابتسامة صغيرة و مشات طالعة في اتجاه الغرفة.. دفعات لباب و دخلات غا شافت مها فق سرير. مشات عنقاتها بحرارة.. راضية: توحشتك احبيبتي.. زينب: و انا كثر اعمري..(بعداتها عليها و قبلاتها في خدها ) راضية: كوغا ممشيتش أو بقيت بجنبك.. زينب: هه ماشي مشكل الأهم سافرتي و فوجتي.. راضية: هه و كان غياكلني لحوت.. شوفي ساقي.. كانت لابسة سروال فيه سنسلة من جناب طلعاتها و هزاتو.. و مها شهقات.. زينب(بعتاب): انا قلت ليك متمشيش ولكن نتي راسك قاصح.. و قاااصح بزاف.. كون صرات فيك شي حاجة أااه.. شنو كنت غندير كن حماقيت.. و لحت حوايجي في زناقي.. راضية(عنقاتها كضحك): المكتاب هو المكتاب..ميمكنش لو يتبدل ههه و خلاص حتى نتي.. صباح يوم جديد.. فاقت راضية على اشعة الشمس الذهبية المتسللة.. من البالكون.. حيدات عليها لغطاء و ناضت.. فتحات لبالكون.. و ضربها رياح البحر دافئة.. و طيرو خصلات شعرها الذهبية.. دخلات لحمام.. بعد مدة خرجات لاوية عليها فوطة.. لبسات دوبياس.. و داوات لجرحة لفي ساقها لكانت برات نوعا ما.. و هبطات صيبات لفطور وضعاتو على طاولة.. و هزات كاس دلقهوة سوداء شرباتو.. و مشات لمختبر، ختارت صنارة من الأنواع لكانو تماك.. و هزات سطل صغير.. و خرجات غادة مبعدة من دارها و مشات لواحد ضفة اخرى عامرا غي بصخر و شنقير.. حطاتو سطل و رمات صنارة بعدما دارت فيها قطعة خبز يابس.. و جلسات مسرحة رجليها مكنوسنطريا و مخلبا اشعة شمس تختارق بشرتها.. باش تبرونزا اكثر.. و بقات كتأمل في امواج البحر الهادئة.. دازت مدة و هي تعصب و بدات تسوط.. راضية: افف على نهار بغييت غي نصيد شي حوتة.. ما لقيت تقول انقارض يخخ.. لسات دقائق اخرى و هي تحس بشي حاجة واحلة..في صنارة بسرعة جرات الخيط.. من البحر.. و لقات حوتة صغيرة..حيداتها و هزاتها كتعبرها بيدها.. راضية: امم معليش.. لاحتها في سطل ولات خشات في صنارة قطعة خبز اخرى.. دازت مدة و رجعات في اتجاه لدارها هازة.. سطل فيه ثلاثة حوتات مختلفتي الحجم..كلهم من نوع واحد "شرغو" حتى شافت غياث الدين خارج من طموبيل.. شافها وقف يستناها.. خطواتها تسارعت تا وقفات قدامو و حطات سطلها و حطات يدها على خصرها.. و هو مركز شوفة غي في اعينها..و اعينه هو بركان هائج.. راضية: خير شاجابك.. غياث الدين: اليوم غيكوون موتك على يديا الويلة لا نتي لا كارلوس 😡

غياث الدين: اليوم غيكوون موتك على يديا الويلة لا نتي لا كارلوس 😡 راضية: مالك غتفركع كالم.. غياث الدين(شدها من درعها و جرها لعندو): انا لغنفركعك.. انا غادي معاك بنيتي.. و تبعتك و درت فيك عقلي.. و من بعد هد سنين كلها نتي لي معمرا لي عيني و ساكنا قلبي.. تديري هدشي فصالحك و ضحكي عليا.. راضية: أيي قصحتيني.. علاش كتهضر انا مفهمت والو.. غياث الدين: ما فهمتي والو انا نقوليك الالة.. انا حيدوني من المنصب ديالي حتاش درت حاجة غير قانونية.. راضية: و انا شدخلني.. غياث الدين: نتي و كارلوس تافقتو عليا 😡 واش لهد درجة.. كارهاني اوك غنمشي و متوليش تشوفيني.. و داك تبرهيش طلع لي فراسي.. مغنبقاش كل مرة تابعك.. راضية: ممفهمتش.. غياث الدين: فهمي و لا متفهميش.. مي لخاصك تفهميه هو.. انا عمرني خليتك.. و قبل 5 سنين درت اكسيدون فقدت جزء معين من داكرتي.. و رجعات لي مؤخرا.. راضية (مصدومة) كي كيفاش علاش مقلتيها ليا... غياث الدين: #و_في_قانون_الحب_مكاينش_انا #ربحت_و_نت_خسرتي_كاين_انا_غلطت_و_نت_غفرتي.. و دبا كل يشوف طريقو.. عطاها بضهر ماشي.. و هي بقات واقفة في بلاصتها اخر جملة توشاتها.. و معارفاهش علاش كيهضر.. لي عارفة ان غياث الدين كيموت على خدمتو.. ركب في طموبيلتو و قبل ما يديماري طول فيها شوفة.. كأنها اخر مرة و كيودعها بعينيه.. راضية مشات تجري بدات كتخبط في زاج.. حتى نزلو و هي تقول.. راضية: انا والله ما فهمتك.. علاش هاضر..علاش مقلتيش ليا هدشي شحال هذا.. غياث الدين(بلا مبالاة): سيري فحالك.. راضية: وا صبار نقوليك حتى انا.. ديك مرة ءلا قصدت د نهار.. احم بغيت نقول داك لعام لا شحال هذا.. غياث الدين: هضري مزيان ولا خليني نمشي فحالي.. راضية: عرفت راسي حاملة.. مشيت لطبيب و تأكدت و نتا كنت طافي طلفونك.. فاش تنصوني ليك ممتجاوبش مشيت لقصر.. و هازة تصاور دبيبي في يدي (بداتتوصف بيديها) عرفتي صغيور شفتو والله.. تلاقيت مع عمتك. و سولتها عليك و شافت تصاور و هي ديني لواحد بيت في باركينغ و و (هبطو دموعها) تعدات عليا هي و رجالها..و انا حسابني نتا لموصيها عليا.. غياث الدين(خرج عينيه) واش زاهدة متأكدة ؟؟ راضية: اه.. غياث الدين: قاصوك رجال.. راضية: ءلا غا ضربوني.. و هي ليطيحات لي الولد.. عياث الدين: لبسي حوايجك و اجي دبا.. سمعتتييي دباااا متعطلييش.. حركات راسها بأه و هزات سطل و صنارة و مشات تجري و خلات غياث الدين شرارة خراجة من عينيه.. دخلات عند مها علماتها بلي عندها عمل ضروري.. و بلي وجدات ليها لفطور.. و مشات لبسات كسوة في الأزرق لون عييها.. قصيرة حد لفخاض و بلكمام.. و ضهرها عاري.. و لبسات كلاكيطة بيضاء في رجلها.. و هزات صاك ابيض.. حشات فيه فلوس.. و خرجات كتجري.. لقاتو صاعرر ركبات حداه.. و كسيرا.. و طول طريق و هي كتعاود ليه بتفصيل..و هو كيزيد يشعل..

و هو كيزيد يشعل.. تا وصلو قدام باب قصر.. راضيةرجعو ليها ذكريات لماضي.. و خافت و شدات في ايد غياث لكان حاطها على فيتيس..و كرزات عليه.. حتى حس بيها و تلافت لعندها.. غياث الدين: الا كان كلامك صحيح.. كوني اكيدة حقك غتاخديه بيديك.. نزلو هو غادي و هي تابعاه.. تا وصلو لعند لباب و فتحو.. دخلو و هو كيغوث بصوت عالي.. غياث الدين: زاااهدة.. كانت جايا نازلة في دروج.. راضية شافتها و بلعات ريقها كانت باقا نفسها كما كانت قبل تزاد غي وزنها شوية.. و تزادوها تجاعيد خفيفة في جبينها.. زاهدة: مكاين باس ا ولد خويا (لمحات راضية) أووه جايب معاك ضياف.. شكون هد لغزالا.. راضية: معرفتينيش امدام..(زادت خطوات لقدام) لا ميمكنش غي تفكري.. زاهدة تأملات في وجها مزيان و بلعات ريقها.. معرفتهاش لأن جمالها ولا فاحش.. و دزادت انوثة اكثر.. زاهدة: ش ششكون نتي.. علاش ممدخلهل لهنا.. غياث الدين: متنسايش هادي داري و ندخل فيه شكون ما بغيت.. ولكن ماشي هذا هو موضوعنا..تعالي معايا اعمتي.. زاهدة: فف فين.. غياث الدين: تعالي و غتعرفي.. شد في يد راضية و تبعاتو زاهدة غا كتخنزر.. تا خرجو و دخلو لباركينغ.. و تلافت ليها..وقال : فاش من بيت قتلتو فيه ولدي.. زاهدة(بدات كترعد): بسم الله عليك.. اولد خويا فوقاش تزوجتي و ولدتي.. غياث الدين(صعر): متغااباايش علياا نتي قتلتيي ليااا ولددي.. تعدييتوو على راضية فاش جاات لهنا و انا مكنتش..عررفتيي شنوو درتييي 😡 قتلتي لي ولدي و هو باقي متزادش..درتي جرييمة.. و كنوااعدك غتعاقبي عليهاا.. زاهدة(زادت في صوتها): هييي قلتي ولددك.. ولدك من لحراام.. انا اصلن غا حاولت نحمييك.. غياث الدين: تحمييينيي بنت لييك نرضع صبعي..راضية (شاف فيها) كيفما ضرباتك غضربيها و مزال عقابها عسير.. راضية(حركات رأسها بنفي): حقي و حق ولدي لي مافش نور ددنيا غتاخدو لينا العدالة.. الإلاهية..ميحتاجش.. خرجات و غياث الدين شاف في عمتو بعينيه حمرين و مكرهش يذفنها في ارضها.. لكنه راعى لقرابة و صلة لبيناتهم..و قال غياث الدين: مغتبقاش فيك و هدا وعد حر.. فعلتك مغدوزش على خير انا راجع ليك ازاهدة.. خرج تابع لراضية.. و زاهدة طلقات ضحكة هيستيرية.. كأنها ماشي طبيعية و خرجات..كتعوج.. على براا كانو واقف غياث الدين بطولو المهيب و راضية بقوامها الممشوق.. كتهضر و تلوح بيديها.. و ملامحها مع كل كلمة كتنطق كيتغيرو.. راضية: صافي انا كنت ناوية نتاقم منك.. نتا و دبا صافي حطيت عقلي في راسي.. ربي غياخد لي حقي.. مكاين لاش نحرق جهدي.. هاديك انسانة مكتسواش.. و متستاهلش نضيع معاها وقتي..واخا ترجعني لداري.. حرك ليها رأسو بالإيجاب.. في طريقهم لطموبيل.. تلاقاو بصهيب خارج.. و هو يجي في اتجاهها يجري..و كيضحك.. وقف قدامها و هي مفاهمة والو هز يدها بكل جنتلمانية و قبلها.. صهيب: يا هلا نورتينا..

صهيب: يا هلا نورتينا.. غياث الدين: صهيب سير فحالك..من تبرهيش لخاوي.. صهيب: عقلتي عليا.. انا كنت من لفانز ديالك.. راضية: انا !! عندي لفانز هه ضحكتيني.. صهيب: وينوو على ضحيكة هههه.. غياث الدين: طلق منها بعدا و هضر.. صهيب: احح على يديات عندك شحال زوينين.. نعومة ههه.. غياث الدين(جر راضية): اتمشي تقود لا.. صهيب: شميت ريحة الغيرة هععع 😉 غياث الدين: نتي عاجبك هاداك زامل يتغزل فيه.. راضية: و شنو فيها الا رفع لي ليسونتيمون شوية.. في فيلا دعمار.. فين نعسو لبارح بقاو.. غالية المشروب كيثقل عليها و عمار دواء كيدير ليه الإرهاق.. بقاو ناعسين حتى لصباح.. عمار فتح عينيه و حاس بشي حاجة محطوطة على وجهوو.. قاصها بأصابعو.. هو يعرفها رجل.. ناض مفزوع.. هو يلقاها راسها حاطاه عند رجليه و معنقة رجلو.. و خاشية رجلها في عنقو و لاخرا حاطاها على وجههو.. كانو مخالطين خخ.. حرك رجلو و هي تنوض بزربة.. كتحك في عينيها معمشين..و شفارها ملصقين..و قالت بصوت ناعس.. غالية: شكدير هنا.. عمار: نعسنا.. نعسة عالمية.. غالية(خرجات عينيها): كفاش نعسنا.. شكتقول.. تا شكتقول.. عمار(باستفزاز): انا و نتيا.. نعسنا.. غالية(بغباء): فين نعسنا !؟ عمار: هنا.. غالية: نعسنا.. نعسنا ؟ عمار: اه هههه غالية كتشوف فيه و تشوف في راسها..تنهدات بلي لقات راسها لابسة حوايجها.. غالية: يعع على حامض.. عمار(خنزر فيها): عاودي اش قلتي.. غالية: والو.. قلت بغيت عصير دلحامض.. عمار شافها جالسة مربعة و رجليها و سيقانها بويض و لكسوة طالعة تال فخاضها و قال بصوت مبحوح مهزوم امام انوتثها.. عمار: غالية.. غالية(شاف فيه ببرائة): نعام.. عمار: نعام في صحراء.. غالية: ايوا جلس على بيضو.. عمار(خنزر فيها): نتي لي كيبانلي غتجلسي على بيضي هد نهار.. غالية: زملتي لا ؟ عمار: قادي فمك.. غالية: هيي نااري نسيت كوااميي.. جات تنووض و جرها لعندو جات طايحة على ضهرها.. غالية: غتهرسني من ضهري اوجه طوبيس.. عمار: واش عند مك عادي.. تنعسي مع رجال غراب.. غالية: اه عادي.. ولكن انا معنديش عادي لأنني مسلمة و رسول صلى الله عليه و سلم حرم الإختلاط لأن في الإختلاط تقع.. عمار: ههه من نيتك كتهضري.. لي سمعك يقول هنا نبات و نتي حالتك يهودي و مدايرش فحالها.. غالية: ديها في كرك..(ناضت غادة و رجعات عندو كتقول بذهول) عرفتي شنو.. عمار: شنو.. غالية: انا بنت لقحبة..

غالية: انا بنت لقحبة.. عمار: اش هد لهضرة.. غالية: حتاش جالسة قدامك.. كيف لبغلة و سيقاني عريانين و كنقول أوْ مال سيد على صباح زامل.. حتى شكيت و قلت هد زمولية غتكون راضعها من لبزولة.. عاد شفت راسي سيقاني و فخاضي عريانين حداك.. عمار(بنفاذ صبر و بعصبية. هز مخدة و شير بها لوجهها): زدتي فيه.. بربي و نوض لمك تا غنفرشخك..و نحيد من مك ضسارة.. غالية(عينيها عمرو بدموع): ضربتيني يااك.. ياك ضربتيتي هئ والله متبقى فيك والله حتى غنقولها لخويا غا بلاتي.. قلزات ليه و مشات كتبكي.. و هو هنا تأكد بلي فغي معندهاش عقل و باقا كيف بنيتات صغار خاصو يسايرها على قد عقلها مي مكيتحكمش في راسو... ضحك على تبرهيشها و عاجبو لحال.. ناض وقف خرج لحمام.. من بعد مشى لكوزينة بدا كيوجد في لفطور..طيب لبيض مقلي بالجبن.. و صايب قهوة بالحليب و اتاي.. و قاد كاشير في طبسيل مع زيتون.. و حط بتيبان مع خبز صخون كيجيبو ليه لعساس.. قاد طبلة بطريقة زوينة.. و عمرها.. حتى شافها جايا شعرها مغطي وجها.. و لابسة تشرت ديالو طويل عليها في الأبيض و سروال دسيرفيت حتى هو كذلك طويل.. و مضاربا مع سيور كتحزم فيهم.. مبغاوش و هي تسوط بجههد و قالت مغوبشة.. غالية: حزم ليا هد سيور.. عمار: معامن تشاورتي تلبسي حوايجي.. غالية(قلبات عينيها بغيض): وصاف من ضسارة حزم ليا زمر.. شدها من شفايفها و جبدهم لعندو.. و طلقهم حتى توأهات.. و تحنى على ركابيها.. جرها من سيور لعندو و بدا كيحزم فيهم.. كيف شي أب مع بنتو غادة لمدرسة.. عمار: صافي.. جلسي تفطري.. غالية: صيبتي لي عصير لحامض  😍 ؟ عمار: صيب ليك عصير لبول ..جلسي لا باغا تفطري.. خنزرات فيه و مشات هو جلس تيستناها.. حتى دخلات و من وراها كوامي حتى هو من لبارحة و هو هنا.. وقف حداهم كيتكسول على خاطرو.. و جر كرسي و جلس حدا غالية..شافت فيه و جراتو من خدو بدلع و قالت.. غالية: فازي.. وينو كيحشم واخا تكب ليه كاس دلقهوة.. عمار قلب عينيه و هما جرو عندهم كلشي و انقضوا كياكلو بزربة كأنهم مسابقين..و غالية تتحشي لماكلة في فمها بيديها بجوج.. و تتبقى طيح من جناب مع فمها صغير.. و كوامي فمو كبير داغي كيحشي.. عمار مخلاو قدامو والو.. هز كاس دلقهوة كيشرب فيه..و حاضي هد لمفترسين لي قدامو..و عيفو منضرهم هو طبعو كيعاف بزاف.. حتى سالات و تگرعات و رجعات راسها لور شادة على كرشها لي عمراتها مزيان.. حتى سمع صونيت في لباب..و ناضت غالية تجري سابقاه فتحات لباب..و قالت.. غالية: ويلكوم.. ماستر 😊 كارلوس: سلام بنتي 😊.. 

غالية: ويلكوم.. ماستر 😊
كارلوس: سلام بنتي 😊..
غالية: اش حب لخاطر.. اساط 
كارلوس: كاين هنا عمار..
غالية: لا اساط لعنوان غالط..
جرها عمار من تشرت دارها وراه.. و شاف في باه و هز حاجبو و حرك رأسو بمعنى "شنوو"
كارلوس: مكاينش في بلادكم حس ترحيب..
دخل عادي لصالة و عمار سد لباب و شاف في غالية.. مخنزر..
عمار: سيري دخلي لبيت و منشوفكش كدوري هنا..
غالية: لا عجبني داك ساط عينيه قتالين..
ضحكات بجنب و مشات كتعنگر دايرا مشية في شكل.. تا وصلات عند كارلرس و جلسات فق فوطوي الجلدي قبالتو..
و هو حاط رجل فق رجل و كيشوف و كيكتاشف بعينيه زورق اركان الصالة..
كوامي: غالية انا ماشي..
غالية: ستنى بغيت نهضر معاك..
عمار(جلس حداها): خير اش بغيتيه..
غالية(بهمس): ديها في كرك..
ناضت غادة.. و عمار بقى متبع ليها العين حتى فيقو صوت باه..
كارلوس: شكون هادوك ؟
عمار: و نتا مالك ؟
كارلوس: كيبانلي راك وليتي قليل لأدب..
عمار: اش جابك..
كارلوس: جيت نشوفك لاش خرجتي من سبيطار و نتا باقي مريض..
عمار: و فاش كنهمك انا..
كارلوس: عمااار !!
عمار: متجبدش سميتي على فمك..
كارلوس: هاديك لي دارت فيك هد لحالة والله مغتبقى فيها انا تهنييت من خوها و باقا ليا هي..
عمار(بتعجب): أا نتا مشايفهاش..
كارلوس: معندي منشوف في كمارتها غتوصلني خبارها غنرميها في لحباسات و نجرجرها في لمحاكم..
عمار(كرز عبى سنيه): مدخلش في هدشي كتسمع..انا كنحدرك..
كارلوس: انا كنحاول نحمي ولدي و صافي..
غالية(نقزات): هاا ولددك حلف بالله..
كارلوس (شاف فيها بتعجب)
غالية: ناري مكيشبهش ليك نتا عينيك زورق و هو كوحل (شهقات) هيييه ياكما.. مراتك كتخونك ؟
عمار خنزر فيها و في هد لحظة بذات طلع لو دم.. و مستحملش تنعت مو بالخائنة لو نعتات باه يتقبلها لأنه من طبيعتو الخيانة و لكن مو وفية..
وقف و جمع يددو و نزل عليها لخدها بتصرفيقة.. و قال بصوت رجولي مبحوح..
عمار: غبري عليااا وجههك  😡 ولا قسم بربي الكعبة تا غنفرشخ مك..
غالية طاحت على ركابيها حاطة ايدها على خدها كتبكي و تشهق..
و ناض كارلوس شدها من كتافها و جلسها.. شافت فيه بعينيها رماديتين شفرانها طوال و ملصقين و دموعها سايلين.. منضرها كان كياخد لعقل.. بقات فيه.. و دوز يدو على شعرها و مسح دموعها..و شاف في عمار مخنزر..
كارلوس: اش هد قلة ترابي وليتي تمد يديك على لبنات..
عمار: نتا مدخلششش مسووقكششش..
غالية(كتبكي ): شفتي باااك.. رجوولة عليييك.. و غا عقل فيها والله حتى غنقولها لخويا لكبير..
كانت كتهضر بطريقة طفولية و كتعوج شفتيها الكرزيتان.. عمار ندم علاش قاصها شد في دراعها وقفها غادي بيها لحمام و هي كتضرب فيه و مبغاش تمشي و هو جارها تا وصلو.. و سد لباب و جرها لڤابو شد شعرها جامعو في ايد و لا خرى غسل ليها بيها وجها..و هي كتنخصص..
عمار: صافي سكتي من لبكى.. نتي لي عصبتي لمك..
غالية(هزات فيه راسها): ايوا الله يلعن طبون مك.. عوجتي لي وجهي هئ.. شووف ها نتا..
كتوريه في خدها و كتشوف في لمرايا هو تبسم بجنب.. و جرها لعندو باسها في خدها و ولا شاف فيها.. سكتات و بقاو غي شفايفها كيرجفو.. شد في وجها.. وقرب منها حط فمو على فمها..و بدا كيلتاهم في شفايها لفوقانيين بحنية..
و هي تبدى تدفع فيه حتى عضها و بعد و هي تبدا تقول..
غالية: عرفتي شنو ؟
عمار(ابتاسم ليها و هو عاض على شفايفو): شنو..

غالية: درنا الفاحشة ازامل المكبوت..
عمار: داك لفم غنرهسو لمك.. لا متقادش..
غالية: حيد عليا يخخ متبقاش تجي جيهتي كنجمع من وراك غا ذنوب..تفوو 😡
دفعاتو و خرجات مشات جلسات حدا كارلوس..كتقول و هي كتسوط..
غالية: عرفتي شنو خاصك دير..
كارلوس: شنو غندير..
غالية: خاصك تزوج ولدك ولك الأجر.. لا خليتيه هاكا كون على يقين اساط غيمشي لجهنم و بعينيه مغمضين.. بينما انا غنكون في الجنة.. كناكل اطيب الفاكهة و غنطل من سرجم..غيبانلي كيتشوى ههههههه (سرحات ليه يدها باش يضزب فيها)..
كارلوس(ضرب في يدها): ههههه راك حمقة.. ابنتي..ههه و عجباتني ديك ساط عندك زوينة ههه..
غالية: وا رااك ساط اعشيري.. باقي نيوو قدك قد ولدك لبنت لمخيرا طيح فيك..
كارلوس: ههه و هد شيب لي عمر رأسي واش ندير فيه..
غالية: امم هبط لي راسك خنشوف..
كارلوس من نيتو هبط ليها راسو و هي شافت في رأسو لكان شعرو خفيف و معمرينو خصلات بيضين.. تدل على كبر سنو..
غالية: امم شعر عندك تساقط.. كيبانلي خاصك تمشي لتركيا.. و لا شي صالون بروفيسيونيل..
كارلوس: اخخ ابنتي معنديش وقت لتركيا.. و ميمكنش لي نمشي لصالون نختالط بشباب العشرينات..
غالية: أه لقيييتها 😍 انا نصبغو ليك والله تا كنعرف وحق الله.. انصبغو ليك و خاصك ضرب شي شوام في دراعك ولا صدرك.. و تحيد عليا هد لباس رسمي.. امم (تأملاتو من رأسو لرجليه) و خاصك تحيد هد لباس رسمي.. غيجي معاك لباس ديال راب و لا سبور..و شغنقوليك مع لعينين غطلع كطيح زرزور من فق صور..ولا داك راس عندك. اه يبانلي قراع دير بيروك..
كارلوس بدا كيتأمل و رجعات بيه ذاكرة لسن العشرينات و شنو كان مدوز و اغلبية لبنات طايحين فيه.. و هو مع زير نساء و كيموت في نساء.. و غالية خربقات ليه تفكيرو و حس براسو كبر في سن و نيت حتى وحدة ما بقات كديها فيه..هو يتلافت لراضية و عينيه مرسومين فيهم قلوبا..
كارلوس: واش غتعاونيني..
غالية:بطبيعة لحال مي متنساش كلشي بلمقابل 😉
كارلوس(عنقها ): اي ييي نتي ملاك و جا فطريقي عاد لقيتيني كرهت راسي..اكيد غنعط لمقابل الصغيورة ديالي..
عمار لكان جالس حاضيهم و كيرمش و كيشوف كيفاش غالية بعفويتها و افكارها لحمقين كتسيطر على الإنسان و كدخل لخاطر..
هضر معاها و تافق هو وياها و ناض غادي من بعد ما سلم عليها.. و مشى..
و هي ضحكات و قالت لعمار..
غالية: باااك اكبر زامل على وجه الكرة الأرضية هههه..
ناضت من حداه و مشات خرجات لجردة.. و جبدات باكية لگارو و وقيد شعلات كارو..
و شداتو بين اصابعها بطريقة احترافية.. و نترات منو و بدات كتبخ في دخان..
حتى سالاتو و سمعات خطاوي جايين في اتجاهها و حشات لباكية و لوقيد في صدرها.. و شافت في عمار بارتباك..
هو بلا مينطق قرب منها و جرليها تشرت على صدرها.. و خشى يدو ما بين صدرها و سوتيامات كيقلب على شنو حشات..و يدو الخشنة كتلامس صدرها ناعم..

و خشى يدو ما بين صدرها و سوتيامات كيقلب على شنو حشات..و هي تركل و ضرب فيه حتى حسات بيه قطع ليها سوتيماتها..
و جبد لي بغا و هي تبدا تغوث..
غالية: الله ينعل زبور مك قطعي لي سوتيامات.. دبا غنبقا ندور حداك و صدري مدلي.. تفوووو..
عمار: ايوا حيديهم حسن علاه شنو دورهم..
غالية: علاه ماماك معلامتكش هدشي ولاش يليقوو..راه داخلين في تربية
عمار: بان ليك عندي طب** 😡
غالية: قود يخخ..انا لا زدت معاك دقيقة غنموت..

مشى من حداها معصب..و بكلمة واحدة كتخليه صاعر..
جانب دار راضية.. وقفات طموبيلة غياث الدين..
و نزلو بجوج هو كيتمشى بكتافو لعراض.. و بكل هيبة و هي في جانبو كتمشي بثقة في نفس..
حتى قالت..
راضية: شنو قلت لي اشنو درت انا و كارلوس..
غياث الدين: هد لموضوع مباغيش نهضر فيه..
راضية: غير قولي..
غياث الدين: سيري فحالك.. و خاصك تعرفي بلي داك شارف راه كيستاغل فيك..
راضية: منسمحش ليك تعايرو هو فغي اعمالو خايبين لكن قلبو أبيض و هو دار معايا شي حوايج لما دارهمش معايا بابا..
غياث الدين: صافي سيري..
راضية(كترمش بعينيها): واش دبا كل واحد غيشوف طريقو..
غياث الدين(تنهد): من بعد و نهضرو..
مشا و خلاها واقفة مصدومة من معاملتو ليها.. حسات بيه كأنو تفورماطى بمرة.. ولا كيعاملها ببرود.. 
تعصبات و بمعاملتو تنفرزات و لبرودو تجاهلات و في اتجاه دارها مشات..
غياث الدين ركب في سيارتو و هو معارفش كتبان لو معندها دخل.. تفكيرو مخربق و خاصو يرتاح و يستجمع افكارو من جديد..
حاول يبعد راضية من تفكيرو.. و كسيرا..
راضية دخلات لدارها و الحزن واضح في أعينها..
شافت في مها و حاولات تخفي الحزن و قالت مبتاسمة..
راضية: هااناا جييت ايميسيو..
زينب: هه ايميسيو توو..عندي ليك سير برايز.. من ليوم غتبداي في ترويض و ماشي بضروري غديري لعملية..
زينب دمعو اعينها زورق من الفرحة..و فتحات يديها و بنتها فهمات قصدها ترمات في حضنها دافئ الحنون..
داز يوم روتيني لي كلتا الأبطال..
و جاء يوم جديد..
خرجات راضية كيف عادتها بأنوثثها المثيرة لابسة دوبياس.. 
و شعرها متناثر و راء ضهرها..دخلات لمختبر و لقات الفريق جاو من بعدما خداو يوم راحة من سفر طويل..
لبسات وزرة بيضاء و بدات كتحلل في شرائح سمك صغير.. و كل واحد فيهم و مشغول بحاجة..
هزات زجاجة صغيرة و حيدات وزرتها غادة في اتجاه البحر عمرات بقطرات الماء.. و في طريقها شافتو جاي لعندها لابس شوميز بيضاء و سروال ثوب بلومارين و حذاء ابيض و كيعفط وسط رمل..
حتى وصل حداها و هي تجي موجة كبيرة ضرباتهم بجوج و هو فزگ نصفوو.. و قالت..
راضية: كان عليك تستني تا نجي شوف فزگتي..
غياث الدين: ماشي مشكل..
راضية(شافتو اليوم غير البارح و يبدو لها راشقة ليه ): علاش جيتي..
غياث الدين: جيت نودعك..
راضية: تودعني لاش فين غادي..
غياث الدين: غنسافر مدة قصيرة و نرجع.. اش بانليك تمشي معايا 😉
راضية: انا نمشي معاك..
حرك راسو باه.. راضية: ولكن ، واخا تنفكر..
بصدفة جات عينو علي صدرها المشدود و من فضولو تساري جسمها كامل و قال..
غياث الدين (ضحك ) : هاداك صدر عندك اوريجينال و لا سيليكوم و لا بونج..
راضية: الحمدلله ناتيغيل..
غياث الدين(عطاها كارت فيزيت ديالو): فاش تفكري صوني ليا..
بتاسم ليها ابتسامة رجولية ذوبات كيانها و مشى و هي طاحت على رمال ذهبية.. و كتبتاسم و بدات كترسم في قلب.. و كتفكر واش تمشي و لا لا..

و كتفكر واش تمشي و لا لا.. مادام هو جامي خلاها و فهمات كلشي معلييش دازو سنين و كل واحد فيهم كان معدب..و طول هد سنين هو مشافش من غيرها.. واخا البنات كيترماو لعند رجليه بما أنه شخص دو هيبة و وسيم ورجل معنى الكلمة و من عائلة ارستقراطية و دو منصب عالي في دولة اذا فهو قاهر للفتياة.. و اي وحدة تمناه..
فكرات تبدى فرصة من جديد و قررات تسافر معاه..ناضت كتجري.. رجعات لدارو حتى من زجاجة لعمراتها بماء البحر نساتها..
طلعات تجري لبيتها و خلات زينب غير كتعجب من حالها.. كانت معاها مروضة..كتحاول تمشي فيها..
راضية غي طلعات جبدات طلفونها لمكتستعملوش بزاف.. و صونات ليه.. غياث الدين بلا ميشوف رقم بتاسم كان متأكد بلي هي..
جاوبها: شنو فكرتي..
راضية: اه انا بغيت نسافر معاك..
غياث الدين: هه كنت عارفك اتبغي.😎
راضية: هيهي تقة في نفس زعمة..
غياث الدين: عندك باسبور..
راضية: وييي..
غياث الدين: اوك دبا عندي شي شغل نساليه و نهصر معاك..
راضية: ولكن !
غياث الدين: ولكن شنو..
راضية: ماما..
غياث الدين: ماماك غنجيبها لقصر كوني هانية من ناحيتها..
قطعات معاه الخط و بتاسمات و هبطات كتجري عند مها جلسات في واحد زعلولة.. كتمشي و تجي..و قالت و هي كترمش في عينيها لامعتان..
راضية: ماما ، حبيبة انا انسافر..
زينب: فين غتسافر عاود ، و نتي عاد جيتي..
راضية: نتيا عارفة خدمتي غنمشي لإيبيزا..
بعد إلحاح و عدة توسلات وفقات زينب و راضية مقدراتش تقوليها غتمشي لقصر و باشمن صفة غتمشي زينب ليه.. بقات مكسولا كتمشي و تجي فق زعلولة.. و هي تفكر في شنو كانت دير و ناضت طافجة.. كتولول و تسب في غياث الدين هو سبب نساها في راسها..
في فيلا دعمار..
كانت غالية لقات لفطور و هو حسو مكاينش فطرات و مشات جلسات في صالة.. و رجعات ليها لحالة بدات تحك في يديها و نيفها و وجها..
و معصبة بوحدها و كتشوف في لحيوط و سقف..
غالية: بقااو حاضييني فاا كيووو.. 
بقات كتسب و تمرغ و تقلب في بلاصتها.. و تولي تجلس شادة في راسها و تبدا تحاول تنعس.. و تسد ودنيها لعلى و عسى الألم و الحريق يمشي..
حتى سمعات لباب طرق.. و ناضت كتجري..فتحاتو و بتاسمات.. كان كارلوس محمل باكياس بلاستيكية..
لاح ليها علبة صغيرة و شداتها من عندو فتحاتها لقات اكياس صغيرة فيهم غبرة بيضاء..و طروفة دلحشيش..
بتاسمات و قالت: "العز"
فتحات وحدا و بدات تتشم في لغبار بلهفة..و لي بقى لحساتوو..
و وقفات كتنفس بزربة و كتحس بروحها عاد رجعات..
دازت مدة و دخل عمار لابس بدلة رياضية في لون رمادي لفوقاني مكروز على عضلاتو.. و داير كاسكيط و لابس حذاء رياضي..
سد لباب و دخل كيلعب بسوارت هو يشوفها.. و كارلوس مسرح قدامها.. و هي شادة طوندوز في يدها.. و حداها بزاف دالعلب..و معرف شنو كتصنع فيه..

حل عينيه بصدمة و عرف بكثرة صدمات لكدير ليه غتجيه شي نهار سكتة قلبية..
قرب منهم بخطوات سريعة.. وصل حداهم و جرها..
حتى وقفات و شاف في باه بآشمئزاز..
عمار: واش من نيتك متيق هد لحمقة.. تأكدت بلي نتا كثر منها..(شاف فيها هو يلمح غبرة لاصقة في انفها و في اطراف فمها) حليي فمك..
غالية: اويلي مالك..
عمار: حلليييي فممممك  😡
جرها من خصرها حتى لصقها فيه و شدها من ذقنها بقوة.. حتى فتحات فمها و قرب منها شمو..
و قال و هو معصب و عروقو بارزين..
عمار: منيين جبتي هد لويييل..
عاد تلافت لباه لكان دارت ليه خريطة في رأسوو..جرو مخرجو لبراا.. و هو يتنتر..
كارلوس: طللق طلللق فين غادي بيا مخارج من هنا حتى تكمل ليا ما بدات..
عمار: اخر مرة تجي لداري كتسممع..
كارلوس: مخارجش باغي تخلي باك ضحكة في فم شمايت..
عمار بلا رد لاحو براا و سد لباب من وراه.. و غالية كانت كتشوف من سرجم كارلوس..
شاف فيها و بدا كيغوث تجي تكمل ليه.. و هو دير ليه باي بيدها وبدات كضحك.. عليه كانت ياله حسنات لو نصف في شعرو..
هبطات ريدو و دارت و هي تشوفو واقف مخنزر فيها..
غالية: هههه باك مسطي.. من نيتو مسكين.. نااري نتا اكبر مسخوط لواليدين ههه خرجتيه هاكاك و هو صالون ما قبل يمشي ليه هه..
عمار مجاوبهاش مشا كيجمع في داكشي لي جاب كارلوس و رماه في زبل..
و رجع عندها لقاها مسرحا على ضهرها في الأرض و معلقا رجليها فق لفوطوي.. و شعرها متناتر حداها..
و شادة طلفون في يدها كتلعب بيه..عطاه ليها كوامي..
و هو جاب بيسي و جلس ورائها خدام فيه..
حتى شوية قفزاتو بغواثها..و ناضت وقفات كضحك فرحانة..
غالية: ههه غياث الدين رجعع عااد دبا قالها ليا صهيب.. ههه واخيراا انا غنمشي..
عمار(معجبوش لحال): لا معندك فين غتمشي خوك مزال ما رجع..
غالية: لا والله حتى ترجع ها نتا شوف لي مساج..
وراتو لكوفيغساسيون لي بينها و بين صهيب..
وكلهم غي سبان حتى علمها برجوع خوها..
غالية: و اخيراا غنرجع لحياتي طبيعية خخ..
عمار: غي حلميي..
غالية: هاا مسمعتكش مزيان..
عمار: مغتمشيش..
غالية: و علاش.. انا غادة مكاين منبقى ندير هناا..نووض وصلنيي عفااك..
عمار(رجع انضارو لبسي كيخربق فيه): مغتمشيش من هنا..
غالية: ايوا لا مبغيتيش توصلني انمشي بوحدي..
تمات غادة في جيهة لباب.. هو يتنهد ووقف مشى هزها فق اكتافو و هي كتفركل..حتى ضرباتو لكرشو فين طاعناه بلموس..
و هو يطلقها و غمض عينيه.. غالية شافت فيه و بلعات ريقها..
جراتو يجلس و جلسات قدامو و هي مشوشة و حاسة بذنب من جيهتو..
غالية: شوف سمحلي مقصدتش.. ها نتا وصلني لقصر و انبقاو مصاحبين..
عمار( ابتاسم وسط ألمو ): دبا مصاحبين حنا..
غالية: اه حتاش عاونتيني..صافي..
عمار حرك رأسو بالإيجاب..و غمض عينيه حتى حس بيها حطات يدها فوق اكتافو لعراض..
و الأخرى حطاتها على دقنو.. حتى حس بالقشعريرة تسري في كامل جسمو.. و حرارة جسمو زادت ارتافعات.. 
غالية: صافي اساط بقى هاكا ضريف لا بغيتينا نبقاو صحاب.. مشاااات..

عمار: مشااات..
غالية: شفتي نتا لي كطير، وجعتك ؟؟ انشوف..
عمار: غي بلاش..اجي بعدا كنتي كتقادي في لواليد فابور زعما ؟؟
غالية: مالك صافا با ؟ كلشي بالمقابل..
عمار: هاا نتي قلتي كلشي بالمقابل.. و انا شنو مقابل ديالي راني عاونتك و داير فيك عقلي..
غالية: من بعد و نعطيك المقابل وعد..
عمار: اوكي ، نوضي ياله نديك..
حركات راسها بالإيجاب و ناضو خرجو..
كانت طموبيلتو امام لباب..
طلعو و هي غا ركبات علقات عليه رجليها..و رجعات كتلعب بطلفون..
و هو سايق و معصب.. تا وصلوو.. لقصر..
عمار: بسلامة..
غالية: تشاااو تهلاا.. لااا خااصك تنزل معايا..
عمار: و علاش بسلامة..
غالية: باش تشوف اش غندير في وجه لقلوة دزاهدة 😉 وا غا نزل..
حرك رأسو باه و نزلو.. هي دخلات و كتقول ليه زيد..
جلساتو في صالة.. و طلعات كتعيط بصوت محلون..
غالية: زهووودة زاااهيدة اجي الحبيبة.. دبنت خوك اجي يا وجه لقلوة.. خرجي يا شارفة يا لبايرا..
مشات لبيتها ملقاتهاش.. و في رجعة تلاقات بشامة..
لغي شافتها جات تجري ليها عنقاتها.. لأن غالية هي اقرب حفيدة لقلب شامة.. و كتبغيها بزااف..
غالية: واوا لميريكان خنقتيني.. 
شامة: الله يا بنتي الله توحشتك..
غالية: امم دكشي باش مشيتي خرجايني من سبيطار دلحمقى..
شامة: والله ابنتي تا كنت في لفيرمة. و مكنتش عارفا.. جيت غي فاش سمعت بلي اميمة نتاحرات..
غالية: هييي الباندا نتاحرات. 😨 لا إله إلا الله طلع البدر علينا.. علامات ساعة هاذي..فاش ولاا بنادم يقتل راسو..
شامة: قلبي كان محروق عليك و عليها هئ..
غالية: فين هي ديك لبايرة..وجه لقلوة دبنتك..
شامة(مصذومة من هضرتها): مشات طل على بنتها..
غالية هبطات و تبعاتها شامة لقات عمار مزال جالس.. شامة سلمات عليه و تصدمات من وجودو..
غالية: هادا هو لي عاوني.. طلع راجل...انا قولبتهم تا داوني لكلينيك........... (عاودات ليها كلشي ) اجيي مالني على حالتي كنواعد ليك.. بعدي مني يخخ..
شامة: الله يرضي عليك اولددي الله يحفظك.. و ينور طريقك حنيتي في هد ليتيمة و درتي لي مدرناهش حنا..
عمار: ماشي مشكل الحاجة..
غالية: ههه و عرفتيي شنووو اشامة ؟؟
شامة: شنو ابنتي..
غالية: انا لي ضربتو بلموس في كرشوو خخ كنت غنجبد ليه مسارنوو.. و نديرهم بولفاف..
شامة: اواااعدي اناا (خبطات جنابها)
عمار: صافي نساي الحاجة هدشي داز..
شامة: كيفااش نساا الله يا ولدي نتا ملاك فق لأرض من بعد هدشي كامل كتعاونها و هاز هبالها.. و متحمل فشوشها..
عمار: كلشي بالمقابل (غمز لغالية )
سمعو لباب تفتحات هما يشوفو زاهدة داخلا لابسة.. لباس انيق جيبة سوداء مع شوميز سوداء و سباط طالون اسود قاعو احمر.. و هازة بوشيط و جامعة شعرها سفنجة..

غالية(وقفات) ها الحيبان جات، مرحبا..
زاهدة(خرجات عينيها): بسم الله رحمان رحيم..
غالية: ايميسيوو..
زاهدة: ايميسيو توو. 😅
غالية(قربات منها): هواريو..
زاهدة: فان طانكس انديوو..
قربات منها غالية و باستها و عنقاتها كرزات عليها..
و كلهم كيشوفو في المشهد العجيب الذي يوحي الى هدوء ما قبل العاصفة..و ختى زاهدة تنتظر بفارغ صبر بداية العاصفة..
حتى لمحات غالية طيف غياث الدين.. و معاه راضية..
طلقات من زاهدة و مشات تجري لعندو عنقاتو.. تخشات وسط صدرو العريض.. و هو ضمها إليه بكل شوق..و بعدات و هي كتقول..
غالية: والله منولي نهضر معاك القواد مشيتي و خليتيني.. (شافت في راضية) ويلكوم.. العرض سيبدأ بعد قليل..
تلافتات لزاهدة كتشوف فيها بحقد و قالت بصوت عالي..
غالية: حتى واحد ميفكني..و لي تجرأ و قرب لي اقسم بالله العلي العظيم.. العليم الحكيم.. القدوس الجبار.. العلي..الغفور الحميد القهار..مالك الملك و الجبروت.. تا غنخوي لبلاد و ميشوفني حد..
غياث الدين غكيشوف في ختو و في ملابسها الرجالية.. و شحال توحشها.. بقا مترقبها بنضراتو الحادة..
و راضية كتشوف فيها بذهول كيف كانت طفلك بريئة صغيرة داغي كبرات لكن لي تزاز فيها هو كثرة الهضرة..
حتى مشات تجري، جمعات زاهدة بنص جابتها طاية لأرض كتوجع.. و جلسات فق كرشها شداها من عنقها..و كتقول..
غالية: عرفتو شنو دارت فيا.. دارو لي ضوء في راسي.. واخا نعاود ليكم مغتحسوش بيا.. ولكن انا غناخد حقي بيدي..
عطاتها لتصرفيقة و زادتها ثانية.. و زاهدة تحت منها كتغوث.. شداتها غالية من شعرها و بدات كتنتف فيه تا زغبها كلو لصق وسط اصابعها..
و زاهدة قلباتها و رجعاتها هي لتحت و بدات كتضرب فيها.. عمار وقف غادي في اتجاههم يتدخل.. لكن منعو غياث الدين..
زاهدة شدات في فم غالية بعنفوان.. و هي تعضها غالية في صبعها بجهدد لأن انيابها حادة.. بدا دم كيسيل و هي بدات كتغوث.. طلعات معاها غالية بركبتها لكرش حتى زواتها.. و دفعاتها من فوقها..
و رجعات جالسة عليها كتنتف في شعرها..
راضية تصدمات و حبسات ضحكة.. و شامة ولات باغا تمشي و شدها عمار..
غالية: انا نورييي زامل بووك يا لقحبة بنت لقحبة.. يا وجه لقلوة عيشتيني وسط لحماق.. انعل طبوووون موووك.. خووودي..
ضربتها بقبضة يدها لنيفها حتى بدا يسيل دمو..
و وقفات جراها من شعرها.. و معابزة معاها حتاش زاهدة وزنها ثقيل..و كأنها فقمة..
زاهدة: ااااااه ااااه عتقوووني ااااه اييي.. اشمكارة متبقاش فيييك..
غالية: اااجيي نتي اديك شهبة اجييي شديهاا..و تحرركيي القلااوي زيدي..
راضية شافت في غياث الدين و حرك رأسو بالإيجاب و مشات عندها..
غالية: بركي على زامل بوها متخليهاش تنووض..
راضية كانت باغا لفرصة جلسات عليها و زاهدة كتسب فيها.. و راضية كتعافر معاها باش تحكمها..
غالية مشات عند خوها و قالت و هي عينيها على زاهذة..
غالية: أرى سمطة دسروااالك سربيي.. عطيني سمطة قلت لييك..
غياث الدين شاف فيها حتى عيا هو يحيدها و عطاها ليها..
شداتها في يدها و لواتها..و شامة بدات تغوث بلااا..
غالية: مزال مساليناش حتاش نتي راك درتي بزاف و حتى واحد مقادر عليك.. ولكن انا يا بيا ولا بيك.. غنوريك شمكارة الحمقة اش كتسوا..يا وجه طوبيس.. 
عمار و غياث الدين و شامة كلهم عينهم عليها و هي غادة و زاهدة كتحرك راسها بلا و لا مفر لها من غالية.. و في نفس لحظة دخلات بسمة و صهيب..

عمار و غياث الدين و شامة كلهم عينهم عليها و هي غادة و زاهدة كتحرك راسها بلا و لا مفر لها من غالية.. و في نفس لحظة دخلات بسمة و صهيب..
وقفو حتى هما كيشوفو بصدمة و مفاهمين.. 
غالية وصلات عندها..و جرات راضية.. و بدات كتشحط فيها لفخاضها و سيقانها..و زاهدة كتغوث لربي لي خلقها..
بسمة غمضات عينيها بألم متحسرة عليها..
و صهيب شاد من كرشو و دموع كينزلو ليه من كثرة ضحك..
صهيب: هاكاااك ابنت عمي سيري على الله أيوااا  😂 لي دار ذنب يستاهل لعقوبة.. ههههههه
زاهدة سخفات و غالية عيات و لاحت سمطة.. و وقفات كتنهج كطلع نفس و تهبطها بزربة.. ملامحها معقودين و جبينها عراق..
و كل كترجف و مزال معصبة.. شامة تحنات عند بنتها كتولول..و تبكي كيفما كان لحال كتبقى بنتها و قطعة منها من رغم انها عارفاهت مكتسواش لكن متقدرش تشوفها أمامها كتعذب..
غالية شافت فيهم بإستياء و قالت..
غالية: الفيلم سالا..
صهيب جاي عندها كيمسح في دموعو عنقها من جنب.. و كرز ليها..
صهيب: هههه ناري مفخباريش وليتي جلادة..ههه بربي حتى تصلاحي تمثلي شي فيلم دلأكشن ههه..
غالية(دفعاتو): زول عليا يديك يخخ..
غياث الدين: دبا رتاحيتي..
غالية(حركات راسها بنفي): مزال مرتاحيت بغيت نقتلها و نتهنى منها..
غياث الدين: اجي عاودي لي كلشي بتفصيل..
مشا و جر معاه راضية جلسو.. و تبعوهم الكل جلسو حتى هما..
و أنضارهم على غالية.. لكانت ترخات و مسرحة رجليها.. و شعرها نازل على عينيها كتنفخ عليه.. و كيطير..
و غياث الدين كيشوف فيه بعينيه سوداويتين و مصغرهم و شفرانو الكثيفين قربو يتلاقاو..
و قال: هضري..عاودي كلشي بتفصيل..
غالية(بصوت هادئ): اه انا معودتش ليكم بتفصيل..
حرك عمار رأسو بالإيجاب لأنه الوحيد لمعاودا ليه..و كلهم كيستناوها تبدا..
غالية(بصوت محلون ): لا قبل منبدا بغيت نشرب شي حاجة نبرد بيها جسمي حرارتو مرتافعة خاصني شي عصير نبرد بيه..احح
صهيب(كان جالس جانبها، همس إليها): ياك مزال مجبتيه في سروالك بعدا 😉
قال هد الجملة و انفجر بضحك و هي تلاح عليه كتنتف غي شعرو و تخبط.. و هو كيبعدها عليه..
خوها تنهد و عمار تعصب و معجبو حال و لا غي كيسوط و قال لا إراديا..
عمار: جلسي في بلاصتك كيف لبنات و نتي غكترطاي..
قال هد لجملة و شاف فيه غياث عينيه و هاز حاجبو.. كيشوف فيه بتشكيك.. و عمار ممنتابهش ليه..
غياث الدين: غااااالية.. جلسي لمك في بلاصتك و عاودي.. طلقينا..
جلسات كتعاود ليهم كلشيي.. و شنو دارو ليها في سبيطار و كل ما كتفكر في صعقات الكهربائية كيقشعر جسمها.. و بدات تبكي و تشهق..
غالية: هئ عرفتو شنو ؟
الكل كيشوفو فيها بنظرات حزن..
غالية: مالقيت حتى واحيد بجنبي و ملقيت حتى واحيد يعاوني.. كون كون ما هربت.. و قبل يعاوني عمار..
شافت فيه كترمش بعينيها دامعين و هو منظرها جننو خدا ليه العقل.. بقا حاضيها.. و الكل حاضينهم..
حتى بدات تشير بالمخاد و قلبت طبلة..
غالية: متشفقوووش عليااا هئ منبغي حتى واحيد يشفق عليا..متشوفوش فيا هاكا..و نتوما لديلمكم شفتوهم غاديين بيا.. اعقلوو هئ  😭
غطات وجها و بدات تبكي و كترجف..
وقفات راضية و تقدمات نحوها ضماتها ليها لأنها حسات بيها في هد لحظة..

وقفات راضية و تقدمات نحوها ضماتها ليها لأنها حسات بيها في هد لحظة..لأنها حتى هي مرات في عذاب و الم و كانت كتكره تشوف في اعين ناس نظرات شفقة ليها..و حاولات تهضر بنبرة قاصحة كأنها مبقاتش فيها..
راضية: دبا مالك كتبكي..نتي ضعيفة لهاد درجة..
غالية(نترات منها): لا انا مكنبكيش..
راضية: ايوا مسحي دموعك..
غالية(مسحات دموعها): هاني مسحتهم، شكون نتي بعدا..
راضية مكانتش ضاربة حساب لهد سؤال لمفاجئ..تلافتات لغياث الدين كتستنجدو بعينيها...
غياث الدين: هادي قريب اتولي مراتي..
غالية: ااه عشيرتك.. فهمت..
غياث الدين: اش هد لهضرة ؟
غالية: فين هو هاداك سيف الدين وجه لقلو 🙊
غياث الدين صعر ناض واقف حس براسو ما مكيسوا والو وختو كتخسر لهضرة قدامو..
غادي ليها مخنزر و هي تخبى وراء ضهر راضية دارتها بيناتهم..
غالية: صافي غا خرجات ليا والله.. والله..
غياث الدين: حيدي نتي من قدامي و لا غنخلطكم بجووج..
راضية (خدات نفس عميق وقالت.. و هي واضعة يدها على صدرو): صافي مغتوليش تعاود.. غي خرجات ليها..
زفر بقوة و رجع لبلاصتو..و غالية مشات تجري من حداهم..طلعات لبيتها..
رجعات راضية لمكانها تحت نظراتو و نظرات صهيب لي هايمين فيها..و حتى بسمة لكانت جالسة بكل هدوء كأنها مكايناش..غا كتشوف فيهم..
راضية دورات عليهم عينيها.. و بتاسمات لبسمة و بسمة بادلاتها لإبتسامة..
و ولات شافت في غياث الدين و قالت بصوتها الأنثوي العذب..
راضية: عمتك شنو غيكون صرا فيها ؟
صهيب: متخافيش عليها قبيلة هزوها لخدامات.. غدا تشوفيها كتحرك كيف الثور كأن شيئا لم يكن...
راضية: بغيت الله يجازيها..
عمار: أنا غنمشي..
غياث الدين: بلاتي خاصنا نهضرو قبل ما تمشي..
عمار: انا كنستناك براا..
ناض خرج و وقف غياث الدين مكرهش يخرج معاه راضية و يلصقها في جنبو لان عارف صهيب عينو فيها و لي شافها كتعجبو..
خرج لعندو كان واقف وقفة رجالية و عاطيه بضهر.. تمشى عندو حتى وصل حداه..
غياث الدين: دكشي لي درتي مع ختي ما..
عمار(قاطعو): اي واحد في بلاصتي غيدير نفس شيئ.. و ختك مزال صغيرة و هي في هد لوقت محتاجة لواحد يكون في جنبها و سايرها على قد عقلها تهلاو فيها 😉
غياث الدين: انا باغي نحيد منها الإدمان.. كنشوف صحتها كتدهور لا ؟
عمار: وي فغي..
غياث الدين: مادام نتا بي وقفتي معاها.. و عاونتيها فمكاين ما حسن منك لي يعاونها..
عمار(بتاسم حتى بانت غمازتو): لي شرف طبعا.. لكن انا انطلاقا من الأيام لقليلة لي دوزت معاها.. تأكدت بلي هي عنيدة.. و مغتعالجش و في محارلة العلاج نقدرو نخسروها..صوو خاصها حتى تقتانع بلي خاصها تعالج..
غياث الدين: كيف غتقتانع و هي راضية بداكشي لكدير..

عمار: حتى تكون متعلقة بشي شخص في حياتها كيف ما متعلقة بالمخدرات.. و هو غيرد بيها..تهلا اسي دراغون 😉.. مشى لطموبيلتو.. و غياث الدين تنهد بإستياء على تفكيرو العوج.. في الأول يحسابليه بأنو عمار من نوع أخر.. ولكن دبا أتبت ليه العكس.. خشى يديه في جياب سروالو البني.. و دخل لداخل.. هو يلمحها جالسة جلسة الأميرات.. ضهرها مستقيم و صدرها مدفوع للأمام و حاطة رجل على رجل..و كتهضر و تعاود لبسمة و صهيب.. لكانو اذانهم صاغية ليها.. و صهيب خاشي يددو تحت ذقنو و ساهي فيها.. و كيطلعها و يهبطها.. غياث الدين: راضيية..(تلافتات ليه) أجيي لهناا.. ستأذنات منهم و وقفات نزلات الكسوة لكانت لابسة في لون الأبيض و مشدودة من صدر.. هزات صاكها و مشات لعندو.. راضية: شنوو. غياث الدين: هاداك الكيدار متبقايش تهضري معاه و لا سنانك تبينيهم ليه كتسمعيي !! راضية(بغباء): و علاش ؟؟ غياث الدين(رجع شعرو لكتيف لور): يا ربي تصبرني.. واش متأكدة عشتي سنين بوحدك.. -حركات رأسها بالإيجاب و دايرا ابتسامة فخر.. غياث الدين: واش مشفتيهش كيف كيشوف فيك..و شوفاتو كيجاوك.. راضية: غي اعجاب بشخصيتي 😎 غياث الدين(شدها من دراعها و جرها): واش باغا تجهلي ديلمي.. راضية: اويليي حماقتي ولا مالك.. غياث الدين اكتفى بصمت طول طريق المؤدية لجناحوو..و راضية كتشوف مزال نفس تصميم دشحال هذا و حتى حاجة ما تغيرات.. حتى دخلو و سد لباب برجلوو.. و حيد تشرت لاحو..و جلس فق الكناباي حيد حذائوو.. و راضية بقات كدور.. غياث الدين: هه مغتشوفيش لحمام..لكان اول بلاصة تلاقينا فيها.. راضية(باستنكار): هاا شمن حمام.. غياث الدين: خخ نسيتي زعممة.. معليش نفكرك.. فاش دخلت و لقيتك.. راضية خرجات عينيها لأنها كتكره هاداك لموقف.. قربات ليه بخطوات سريعة شدات ليه فمو..و هو كيضحك و يقهقه بصوتو رجولي.. و عينيه كيصغارو حتى شفارو كيتلاقاو.. جرها من خصرها مجلسها في حجرو و شد يديها و قال.. غياث الدين: فاش دخلت و لقيتك كتبولي نسيتي..ولا شنو هه ؟ راضية: ييه شحال حامض.. غياث الدين سكت عارفها كتحرج كل ما كيجبد ليها هد لموضوع.. دور وجهها لعندو بأطراف اصابعو حتى تلاقى سواد عينو ليلي و نضراته تحمل كل من الحب و الهيام، بزرقة عيناها الكريسطالية..التي تحمل عدة معاني و من بينها الشوق.. تأمل في وجهاا الدائري.. خدودها.. حواجبها المرسومة شفرانها الكتيفين شفايفها الوردية و بشرتها الحنطية.. نظراتو و تروها و حاولات تشتت نظر.. قال بصوت مبحوح و ذايب امام جمالها الفياض..و انتوتها الفتاكة.. غياث الدين: توحشتك.. عرفتي خمس سنين هاذي ما قربت لشي وحدة من غيرك.. غي وحدا كانت باغا تلصق فيا ولكن مقصتهاش.. راضية: ويلي و لمن كنتي كتقرب لذكورة.. غياث الدين(خنزر فيها): ياكما بنتليك مثلي.. توحشتك نتي.. راضية(باستسلام): و حتى انا توحشتك.. قرب منها و عينيه على شفايفها و هي كتنتاضر فيه.. حتي حط شفايفو علي شفايفها.. و بدا كيقلل فيها بكل شوق.. و بطريقة احترافية..كل شفاه كيعطيها حقها.. و هي حاطة يدها على ذقنو الملتحي و مغمضة أعينها.. حتى تفتح لباب كانت غالية.. غوتات..قائلة.. غالية: هيييي ويلييي وييليي كيمارسو الفاحشة اللهم ان هذا لا منكر.. ويلي ويلي ياكما راكم في اوروبا.. راضية وقفات و هي باغا تحشى في الأرض..

راضية وقفات و هي باغا تحشى في الأرض.. و غالية كتفرنس عند بالها دارت إنحاز عظيم في حياتها.. فاش لقات خوها لديما كيبين ليهم بلي هو الجدي و عمرهم شافو عليه شي حاجة.. كتمتاز هي و سيف الدين بعد نقطة معندهم علاش يحشمو و مكيعرفوش شنو هي الخصوصيات... بقات كتضحك..و كتلعب بشعرها المبلوول.. كانت دوشات و لبسات توني سماطي في لبلومارين.. و سروال كامل تقاطع و لحمها باين و جايا حفيانة.. غالية: جو سوي فغيمون ديزولي مي هذشي خااص لإنسان يتعاقب عليه.. انا لن أسمح بإرتكاب الفاحشة وسط قصرنا العظيم.. و سأخبر الله بكل شييئ 😌 غياث الدين تنهد بجهد و ناض دخل لحمام.. و راضية بقات غكتشوف.. غالية: صافي انا سامحتك، لأنو عارفة انسان كيغلط.. وانا مغنخليكش معاه..حتاش خويا و انا عارفاه..تعالي.. جراتها من يدها مخرجاها.. و مشات دخلاتها لبيتها..و سدات لباب.. غالية و تلاحت فوق سريرها جبدات من تحت المخدة باكيت كارو و بريكة و شعلاتها واحد و نترات منو و بخات امامها سحابة ددخان.. و راضية غا كتشوف فيها..و قالت.. غالية: مالك كتحنزي ياكما بنتليك انا شي فضائي هنا كتشوفي فيا مصدومة.. راضية: لا.. ولكن راك غضري بصحتك.. غالية: شوفي اساطة هادا هو لكينسيك في لهموم و كيرد ليك لمزاج..تجربي.. راضية: لا غا بلاش.. هدشي راه حرام... غالية: اتي نووضي تقودي.. قالك هذا حرام و نتي و خويا قبيلة شنو كنتو كديرو في الحلال.. كون ما دخلتش انا و درت هد الخير.. راضية: هههه نتي عالام.. غالية(وقفات قدامها و بخات على وجها دخان): و حتا نتيي.. منين ضبر عليك غياث و هو موالف غا بالكوفرات.. راضية: هههه ناري هضرتك بزاف.. غالية: جو سي ههه هاكي جربي غي شوية والله حتى كينشط.. بعد عدة محاولات الإقناع.. شدات راضية و هي كتحاول تشدو مقاد و غالية كتعاونها تقادو.. و وضعاتو بين شفايفها.. و غالية كتعلمها كيف ستنشق دخان.. و راضية غي ستنشقاتو و هي تلوحو عينيها حمرين كتكح و تخنقات.. و غالية كتخبط فيها لقرفادة.. غالية: ناري اصاحبتي نتي مالك.. مكلخة.. هدا واعر عليك عندي ليك واحد لعيبة واعرا.. راضية: شنو هي.. غالية(بشر): انا غنغمض ليك عينيك.. و نجيب لماكلة و نتي غتشمي و دوقيها و تقولي لي شنو هي متافقين.. عفاك وافقي بليز عفاك.. دلات شفايفها بطريقة طفولية و راضية مقداتش ترفض ووافقات..ناضت غالية طايرة فرحانة جابت شريط دارتو على عينين راضية حتى مبقا يبان ليها والو..و مشات جبدات من تحت حوايجها خنيشة صغيرة فيها مسحوق لادروك.. و هبطات لكوزينة.. دارت بلاطو فيه كل اكلة منهت القليل.. غا دخلات لبيت و هزات طبسيل خوات.. خوات فيه لادروك.. و جلسات قدامها.. غالية: راضية ساطة القرطاسة.. انبداو بي هذا نتي غذوقي و تشميه و تقولي لي شنو هو ولا معرفتيهش غتاكليه كامل..اوك.. راضية: اوكي، كومنسي.. قربات عندها طبسيل و بدات راضية كتشم و تستنشق فيه و تلحس و والو واش عرفاتو حتى لحسات طبسيل كامل.. و هي طيح كترعد حيدات شريط من على اعينها و بذات كتخرج من فمها كشكوشة.. بيضاء ناتجة عن اتخاد كمية مفرطة من لادروك مستحملهاش جسمها و تقدر تأدي بيها للموت.. غالية(واقفة مصدومة): اويلي انا شنو درت (تحنات لعندها) عفاك نوضي و قولي راني كنضحك معااك.. نووضي هئ نوضي انعل طبون مك.. نووضي هئ.. بدات كتخبط في جنابها و تنتف في شعرها و تبكي و تهرنن..و كتشوف في راضية طايحة ‘ دكشي كيخرج من فمها. 

بدات كتخبط في جنابها و تنتف في شعرها و تبكي و تهرنن..و كتشوف في راضية طايحة دكشي كيخرج من فمها..
عضات على شفايفها و عرفات هاذي لخرة ليها..
قربات منها كتحرك فيها و تهرنن..
غالية: هئ نوضي نوضي هئ ياك غي لاعبين هئ عفاك انا مقصدتش هئ اش وقع ليها ناري اععن هييئ ااهئ  😭
بداو دموعها كيسقطو بغزارة.. و خايفة لا توقع ليها شي حاجة..
ناضت تجري.. مشات لجناح خوها.. و دخلات كتناديه.. بصوت عالي..
غالية: خويا هئ خوووويااا..
غياث الدين خرج من دريسينغ روم.. لابس سيرڤيت رمادية مع تشرت ابيض لاصق على عضلاتو و قبية محلولة.. داير لقب على شعرو الأسود الكثيف لي كان فازگ و هابط على عينيه مما زادو جمالية و رجولة أكثر..
شاف فيها كتبكي.. و قرب منها باستغراب شد وجها كيمسح في دموعها و قال بصوتو رجولي الخشن..
غياث الدين: شش صافي علاش كتبكي..
غالية: هئ أنا انا درت واحد لحاجة..
غياث الدين(باستغراب): شنو درتي..
غالية: أنا انا كنت كنلعب انا و راضية في بيتي ياكا.. و هي تت..
هو عارف ختو و عمرها بكات على شي حاجة حتى تكون خايبة و لا خطيرة.. فاش سمع اسم محبوبتو حس بلي راه صايبنا مكروه..
تزادو دقات قلبو من الخوف.. دفعها و مشى بسرعة لغرفتها..
دخل و لقى راضية ممدة على الأرض و شعرها الذهبي متناتر حداها.. لمح السائل لأبيض مكشكش خارج من فمها..
جلس حداها بزربة و هز رأسها حطو علي ركبتو.. و مسح فمها بايدو.. و بدا كيفيق فيها..
و لمح لادروك .. هو يهزها بزربة ايد من تحت رجليها و لأخرى من كتافها..
و خرج بيها كيجري.. نازل مع درج و كينقز في درجات..
حتى وصل لباب و لمح احد رجال جالس و قال و هو كيغوث.. و عروقو بارزين..
غياث الدين: حل طموبيل..
طموبيلتو كانت واقفة حدا لباب مشى فتحها لو.. و ضعها بتأني فوق لكوسان لور..
و رةع باغي يركب و هي تجي غالية كتبكي و تقول..
غالية: سمحلي والله حتى كنا لاعبين انا واللن وا قصدت هئ..
غياث الدين: نتي بصصح مريضة. 😡 و اقسم بالله و تصرا فيها شي حاجة تا غندخل مك سبيطار لحماق.. (عطاها بتصرفيقة) و نرجع و نتافهموو..
طلع بزربة طموبيل و كسيرا.. و هي بقات شادة في خدها لكان طراساو فيه اصابعو..
و عينيها كيدمعو..تلتفتات جهة رجال مراضياش و قالت بصوت باكي مرتجف..
غالية: ضربني ياكوو..(هزو رأسهم بأه) ولكن انا نستاهل.. اععننن فااااك ميي (تبا لي)..
شدات من أنفها لحمار بلبكى و كترجف.. و كدعي في سرها ميوقع ليها والو..
دازو ساعات و طاح ظلام..
كانت وقفات بطموبيلتها فيراري بيضاء امام المستشفى لي راهم فيه..
نزلات جامعة شعرها و طلعات لشومبر من بعدما سولات في ريسبشن..
فتحات لباب و هي تشوف راضية مسطحة فوق سرير معلقين ليها سيروم.. و ملقاتش خوها..
قربات منها وجرات كرسي لجنبها و جلسات..شدات في دراعها و بدات كتحرك فيها بتأني..
فتحات راضية أعينها زرقاء و بقات كتشوف لي سقف حتى ستوعبات راسها فين.. شافت في جهة غالية لكانت كترمش في عينيها..
راضية: بغيتي تقتليني (بتاسمات)كون غا مت..
غالية(دلات شفايفها): و خويا لمن اتخليه..
راضية: نت راك حمقة..سيري فحالك..
غالية: والله ما قصدت والله.. يا كنا غا لاعبين ..قولي لخويا يسمحلي..

غالية: والله ما قصدت والله.. يا كنا غا لاعبين ..قولي لخويا يسمحلي.. راضية: دبا خوك لي ناعس في بلاصتي.. غالية: انا مبغيتوش يتقلق مني.. واخا ضربني.. راضية(باستفزاز): اممم.. غالية(بتوسل): عرفتي نتي زوينة ولاهيلا.. عفاك.. راضية(مدات يدها خربقات ليها شعرها): هه صافي.. غالية(نتفاتها من شعرها): مالني كنتسالك ديك نتفة.. راضية(خرجات فيها عينيها): فوقاش نتفتك أنا.. غالية: وعاد دبا.. راضية(قلبات عينيها بملل): شحال في عمرك البرهوشة.. غالية: واحد و عشرين.. راضية سكتات، غالية بقات تشوف فيها.. حتى تفتح لباب و هي تقفز غالية كتبتالع في ريقها.. فاش شافتو.. كان غياث الدين.. شافها و عقد غوباشتو.. كارز على يديه.. غالية(كتشوف في راضية): قولي ليه تي قولي ليه.. غياث الدين: هد لمرة مغتفككش مني.. قرب منها شدها من قرفادتها و هي كطلب فيه..و باغا تبكي و ندمانة.. راضية (ضحكات): هه صافي براكة عليها.. طلقها اغياث.. غياث الدين مجاوبهاش.. راضية: إلا كنتي فري كتبغيني طلق منها و خليها عليك.. غياث الدين: أوك.. غنبعد منها مي بشرط.. راضية: شنو هو ؟ غياث الدين: عمرني نلقاكم بجوج.. و لا نشوفكم مع بعضياتكم.. حركو رأسهم بالإيجاب..عاد طلق منها و جلس بكل أريحية حط رجل فق رجل و ناشر يديه..شاف في راضية و غمزها.. و هي ابتاسمات بخجل و عضات على شفاهها سفلي.. بطريقة مثيرة.. بهد الحركة جابت ليه تمام و مكهرش يتلاح و ياكل شفايفها.. لكن اسوء حضه كان معهم زائد في الغرفة.. شاف في ختو مخنزر و قال.. غياث الدين: تگعدي سيري لقصر.. غالية: لا غا خليني تنمشيو بجوج ياك حتى نتا غادي.. غياث الدين: لا غا سيري مغادييش.. غالية(بتطفل): صافي حتى أنا مغاداش.. غياث الدين(زفر): غالية 😤 غالية: نتا ديما حاگرني.. ضربتيني و ما قلت والو.. و دبا كتجري عليا واخا.. خرجات و خبطات لباب غادة و كتخنزر و لي شاف فيها بتعجب.. كدير ليه فاكيو و لا كا تقلز ليه.. لداخل.. راضية: خاصني نمشي.. ما غتكون تخلعات عليا.. غياث الدين: طبيب قال حتى يكمل سيروم عاد غتخرجي..يقدر غدا.. راضية: لا ما يمكنش.. غياث الدين( باستغراب): و علاش ؟ راضية: عندي موعد.. غياث الدين: و معامن بسلامة.. راضية(خرجات فيه عينيها): و نتا مالك.. غياث الدين: غنوض نوري مك.. مالي.. معاامن عندك موعد.. راضية: مع كارلوس و شركائو علي ود واحد لافير.. غياث الدين(ببرود): مكاين لا مواعيد لا زمر.. راضية(هزات حاجبها): أهاا باشمن صفة كتحبسني.. غياث الدين(بثقة): بصفتك غتولي مرتي.. و منبغيش مرتي تختالط برجال و تجلس مع زوامل.. راضية: عندك شي وثيقة.. وريها لي ؟

راضية: عندك شي وثيقة.. وريها لي ؟ غياث الدين( ضحك و هو كيلعب في لحيتو العشوائية): هه كيف سبقت و قلت حنا مزوجين في سما قبل لأرض.. راضية: همم (ميقات فيه) نوض وصلني منقدرش نخلي ما بوحدها.. غياث الدين: صوني ليها و علميها.. راضية: نو مباغاش نخلعها.. اه و مبقيتش غنسافر معاك.. غياث الدين: حتى انا مبقيتش باغي نسافر.. راضية: صافي غنمشي لداري منقدرش نبقا ليلة هنا.. نترات سيروم من يدها و ناضت.. بدات كتقاد في شعرها و خلاتو مطلوق على كتافها.. و وقف هو جا في اتجاهها و جمعو ليها كامل في يدو و لواه ليها..و هي غير كتشوف فيه و تأما في تقاسيم وجهوو..لحية سوداء خفيفة نامية بطريقة عشوائية.. و شفايفو حومر.. نزل عينيه و هي تشتت نضرها كأنها مكانتش كتشوف فيه عاد.. هو بتاسم بجنب عايق بيها و قال.. غياث الدين: شعرك متبقايش طلقيه.. و لا غطيه حسن.. راضية: ههه ربي ربي.. ضحكتيني.. غياث الدين: مكنضحكش 😤 راضية: وي عرفتك مكضحكش ولكن ضحكتيني.. اه مخرجليش طبيب شي دواء.. غياث الدين: لا.. خرجات و هو تبعها.. خرجو من المستشفى.. بعد مدة قصيرة كانو غادين في طريق هو مركز و هي قالت.. راضية: واش دبا مبقيتش خدام.. غياث الدين(و هو مركز على طريق): اش بانليك.. راضية: و علاش تاهمتي كارلوس ؟ غياث الدين: واش نتي لديلمك عورة و لا مكلخة تال هد درجة..واش مكتشوفيش بلي كلشي منافق.. راضية: انا ماشي مكلخة.. ولكن كارلوس راه ماشي كيف يحسابليك.. هو لي قدم لي لمساعدة شحال هذا و هو لي عاوني حتى كملت قرايتي و في بزاف دلحوايج..هو بصصح كيبغي نسا بزاف كيف جميع رجال كيبغي يزهو.. ولكن راه ضريف والله.. غياث الدين: عاودي اش قلتي الحاجة.. كيف كاع رجال سمعت ياك ؟ لا كان هو زامل و حتى وحدة معمرا ليه لعين راه ماشي كلشي كيفو.. راضية: و صافي انا مقلتش نتا..واش تبغي نعاونك ؟ غياث الدين: هههه تعاونيني !! ياكما يحسابليك هدشي.. حوتة و غتصيديها و ديري ليها تحليل و تشريح ههههه.. راضية (خنزرات فيه): اعع متكونش تايق في راسك.. بعد مدة وقف حدا دارها.. و تلاتفت ليه و ابتاسمات.. راضية: بسلامة تصبح على خير.. جات تهبط و جرها من دراعها.. و قال.. - بوسيني و نزلي.. راضية: من نيتك.. غياث الدين: وي غتبوسيني عادي.. راضية قربات باستو في خدو و بعدات و جرها باسها في شفايفها.. بجهد عاد طلقها.. و نزلات بزربة.. و هو بقا كيضحك.. شافها حتى دخلات لدارها عاد..كسيرا بعد مدة وصل لقصر و دخل كيغوث بآسم "غالية" شاف شامة جالسة و سولها.. غياث الدين: الحاجة فين راهي غالية.. شامة: راه مزال مشفت ديك لمصعورة من صباح.. كانت مقلقة من غالية و زعفانة منها بزااف.. غياث مهتمش ليها.. و مشى طالع غادي في اتجاه بيتها و كيقول.. غياث الدين: مغندوزهاش ليك هد لمرة غا خرجي.. فتح بيتها لقاه خاوي.. و حط يدو وراء رأسو و هو كيتسآل فين غتكون مشات..

و هو كيتسآل فين غتكون مشات.. بغا يصوني ليها و تفكر بلي طلفون مكتهزوش.. غياث الدين: فين غتكون مشات هد لموصيبة.. هبط كيجري في دروج و هو يتلاقى بخوه عاد داخل..من الخدمة.. غياث الدين: فين هي غالية.. سيف الدين: علااه غالية رجعات.. غياث الدين: غي هد صباح.. و دارت موصيبة قد راسها و كانت غتقتل راضية.. سيف الدين: شكون راضية، متقوليش ديك لبنت دشحال هذا.. (حرك ليه رأسو بأه) مالها اش دارت ثاني.. غياث الدين: وكلاتها لادروك..و دبا منعرف فين هي.. سيف الدين: اتلقاها مقصرا في شي قنت ولا كتحشش في كوان.. غياث الدين: و شنو دبا حنا كلاب هنا.. سيف الدين: نتا لي ضسرتيها.. خاصك دبا تمشي تقلب عليها.. غياث الدين ، دكشي لغيدير و مغيغفاش و ختو على براا.. و هذا يعتبر حس من رجولتو.. خرج عاود.. في الجرف واقفين جوج سيارات واحدة رونج روڤر و لا خرا فيراري.. جالسين امامهم و حاضين لبحر..و كوامي كيعاود ليها على لبنت لي كيبغيها كطلع طماعة و باغا فلوسو و كيكونو من نوع العنصري.. لأنه هو اسمر و حتى وحدة مغترضى بعزي..و كيعاود لها على مشكلو مع باه.. و مرة مرة كيجغم من قرعة دلويسكي صغيرة.. غالية كتعتابر كوامي اكثر من صديقها.. و هو كذلك كيعتابرها ختو صغرى لأنه بالغ من العمر 25 سنة و هو خريج كلية الهندسة.. غالية: وا صاحبي حتى نتا مكلخ.. قلت ليك شوف ليك مع لأروبيات.. كوامي: صافي نساي عليا هدشي.. غالية: إيوا نوض نمشيو لشي بلاصة نشطو شوية.. كوامي: مهازش معايا لكارت بونكير.. غالية: فااك.. هه عرفتي شنو عندي نمرة داك وجه لخبزة.. اش بانليك نطلعوها عليه.. كوامي: شكون واش طبيب.. غالية: وي.. كوامي: نو خاطيني هداك راجل جدي و ممعاهش لعب.. غالية: يااه على خواف.. جبدات طلفون و صونات لعمار حتى جاوب و قطعات و عاودات كررات لعملية لبزاف دلمرات حتى خلاتو كيسب شوية بدات تلعب في واحد لعبة دألغاز.. حتى وقفات عليهم..طموبيل دلبوليس.. و جاو يجريو في اتجاههم دارو ليهم لمينوط بجوج.. البوليسي: هاي هااايهاي مقصرين مع راسكم..و شراب اش كديرو هنا.. غالية: اجي نقوليك شنو كنا كنديرو.. قرب منها و همسات ليه في ودنو حتى خلاتو غا كيخنزر.. و بداو كيقلبو في طموبيلتهم.. ملقاو والو و هما يطلعوهم و ملقاوش عندهم لكارت ناسيونال.. البوليسي: فين هما لكارت ناسيونال غالية: مالك ياكما باغي تزوجنا.. خنزر فيها و سدو لباب و انطالقو و طول طريق و هي تسب و كوامي كيضحك ليها.. حتى جبدات طلفون و دوزات اول نمرة جات قدامها..و انفوا تفتح لخط خطفو لها من يدها و هضر.. البوليسي: هد سيدة مولات طلفون راه غادة لكوميسارية.. عمار: اشنوو.. شكون هاذي.. قاليه لاسم بالكامل من بعدما سولها.. غي وصلو لعند كوميسارية.. و نزلو هو يوقف عمار..نازل لابس تشرت اسود و سروال سيرفيت و كلاكيطا و داير طاقية على راسو كيبان كيوت..شافتو غالية و وقفات مبقات باغا تحرك تا وقف عليهم.. غالية: هاا خويا جا.. عمار: سلام عليكم شواقع هنا.. البوليسي: هد ختك لقينا فق لجرف هي و هد سيد هذا..اش كانو كيديرو معرفت.. عمار(تنهد بقلة الحيلة): اش غنقوليكم هاذي هبيلة..و معندهاش لعقل غا سمحو ليها.. شافو فيها كيتأكدو من ملامحها واش مختلة عقليا.. و هي بدات دور في عينيها و ترمش ببرائة و قالت.. غالية: خويا لبوليسي دورني بطموبيلتك شوية.. 

غالية: خويا لبوليسي دورني بطموبيلتك شوية..
شدات في دراعو و كتشوف فيه بتوسل و عاضة على شفايها..
كوامي: تي سي هادي خت الكلونيل غياث الدين ضياء..
عمار(خنزر فيه): سكت نتا.. 
البوليسي: واش هاذي خت لعقيد اذن خاصو يجي يديها..
عمار: انا غنصوني عليه.. ستناو هنا بلا ما دخلو لداخل..
مشى بعد منهم و دوز ابيل لغياث الدين.. قالو شنو واقع..
بعد مدة قصيرة رجع عندهم.. 
عمار: دبا غيكون هنا.. (شاف في غالية بإستياء)
كوامي: انا غي نمشي ياك..
البوليسي: غتوقف و لا نوريك كفاش تمشي..يخخ فينما كان شي افريقي دارت بيه دنيا و ملقا مياكل يجي لمغرب..
غالية: بزااف عليك القواد.. هذا راه يشري عشرة من امثالك..يخخ على باشار..
بقات تسب في لبوليسي حتى شافو غياث الدين جاي في اتجاههم.. البوليس دارو ليه تحية..
وقف قدامهم بشموخ و هو مخنزر و قال..
غياث الدين: هادي ختي و حتى هاداك لي معاها من العائلة..
البوليسي(بلع ريقو و شاف في كوامي): سمح لينا اسيدي يحسابلينا من المهاجرين غير شرعين..
غياث الدين: صافي امكن ليكم تمشيو..
البولسي: سمح لينا اسيدي زعجناك في هد الوقت..
غياث الدين حرك برأسو بمعنى ماشي مشكيل..
مشاو و خلاوهم.. و هو كيشوف في غالية مخنزر و هي كتبتاسم ليهم..
غياث الدين(بهدوء): انا معنديش لوقت لي نبقى حاضيك و ليوم جاني رسالة ولاو كيهددوني بيك..و ضسارة ديالك و لفشوش طلع لي في راسي كون غا كان لإدمان.. لا نتي زايداها بالمصائب.. (شاف في عمار) و هد سيد حتى هو معذباه معاك.. حل وحيد لعندي.. (تنهد بعمق) غنزووجك..
كوامي& غالية: 😧
غياث الدين: عارفك مزال صغيرة و معندكش لعقل.. مي كنواعدك غنلقى ليك انسان لغيتحمل هبالك و غيرد ليك لبال.. و في اسرع وقت..
غالية: كتحللم !
غياث الدين: تحركي قدامي..
غالية: كوامي نتلاقاو.. ساط عدبناك معانا 😉
(دفعها) غياث الدين: سي طبيب سمحلي عدبناك معانا..
مشاو لطموبيل و هي كتلعن في حضها.. تكات على زاج حتى وصلو لقصر و نزلو..
غاديين و هي تسولو و متأكدة بلي كان غي كيضحك معاها لكن سرعان ما خاب ضنها فاش جاوبها..
غالية: واش كلامك بصح 
غياث الدين: و شنو بانليك..
غالية: باغي تهنى مني 😞..
مشى و خلاها واقفة و قالت : والله لا كانت ليك.. تزوجني زوينة هاذي..ههه انا نتزوج هههههه..
بقات غادة و كضحك..و كلما كتخايل بلي راها مزوجة كتزيد ضحك..
حتى تلاقات بصوفيا ابنة عمها.. داخلا بلباس شبه عاري.. 
غالية: القحبة فين كنتي..
صوفيا: غالية فقاش جيتي..(عنقاتها) توحشتك..
غالية: زولي عليا يديك هك..عرفتي شنو ؟
صوفيا: شنو !
غالية: قربي وذنك نقوليك (قربات ليها) غياث الدين بغا يزوجني.. قالك طلعت ليه في راس..
صوفيا(طلعاتها و هبطاتها): ههههه غالية و مزوجة..
غالية(خنزرات فيها): و مالني ماشي بني ادم..
صوفيا: هاا هي باغا تزوجي..

غالية: لا لا لا.. مشي بعدي مني..
مشات كتجر في رجليها غادة في اتجاه لبيتها و هي تشوف بسمة دخلات لبيتها و تبعاتها..
دخلات و سدات لباب و تسرحات فق سريرها و بسمة غا كتشوف فيها..
غالية: بغيت نهضر معاك..
بسمة: مم مرحبا..
غالية: مالك خايفة مني ا تعالي والله مغندير ليك شي حاجة.. باغا غنهضر معاك..
بسمة حركات رأسها بأه.. و جلسات بالقرب منها كتشوف فيها..
غالية: نتي كشلي كيبغيك حتاش ضريفة.. حتى أنا باغا ندير فحاليك..
بسمة: حتى نتي كيبغيوك..
غالية: لا انا مكيبغيني حد لا بابا و حتى ماما كون كانت كتبغيني مغتنتاحرش..
بسمة: واخا نتعارفو..
غالية: اه انا غالية ياله ولات عندي 21 عام.. مكندير والو في حياتي من غير لمشاكل..اه و عندي جنسية مغربية و امريكية تزايدت في اميركا و نتي..
بسمة: انا بسمة 22 سنة تزايدت في عروبية في فيرمة دبابا و قريت تصميم.. هه و صافي.. و دبا هما ماتو و جيت لعندكم..نتوما حتاش معندي واحد من غيركم نتوما هما عائلتي..
غالية(كتشوف فيها): نتي زوينة والله..
بسمة: و حتى نتي زوينة و بزاف مشاءالله..
غالية: بغيت نتجنب لمشاكل.. ولكن ماشي انا لكندير لمشاكل هما لي لاصقين فيا والله هــــئ.. معرفت علاش هــــئ..
بسمة: صافي متبكيش.. ها نتي انا غنعاونك تا متبقايش ديري لمشاكل و تولي احسن من هكا..اول حاجة متبقايش تكمي و لا ديري شي حاجة من لممنوعات..
غالية: لاواه لقلاوي ، غي قلت ليك نتي ضريفة و نتي ضساري..
بسمة: انا ما قلت والو.. غنقوليك دكشي ثاني هو متبقايش تخرجي بقاي في لقصر و بقاي تسمعي كلام خوتك..و غتولي حسن..تيقي بيا.. نتي خاصك تكوني فرحانة لأنو عندك خواتك انا معنديش..
غالية: صافي الا بغيتي انا نولي ختك..
بسمة: أهاا علاش لا..
غالية: اذن خاصك تسمعي لهضرتي..
بسمة: هه حمقة نتي..هه عرفتي شنو عجبتيني في زاهدة..
غالية: شفتي غي شوية كون شفتي بزاف كون وليتي تبغيني 😎
بسمة: ههه..
غالية ناضت لبيتها تخشات في فراشها و تغطات.. و داغي غفات..
صباح يوم جديد..
على طاولة الإفطار الملكية.. كانت مترأساها شامة..لابسة لباس في لون الأسود..
ثم التاحق ليها غياث الدين لابس سروال ثوب في لون ازرق سماوي و شوميز سوداء لاصقة على صدرو العريض و بارزة عضلاتو و حداء اسود..
و مرجع شعرو.. 
جلس حدا جداتو بعد ما ألقى تحية.. ثم التاحق كل من صهيب و سيف الدين كانو لابسين لباس رسمي..
و صوفيا بدلة سوداء رياضية.. و شعرها جامعاه..ديل حصان..
ثم غالية لابسة سروال بويفراند هد لمرة ممقطعش مع تريكو فضفاض و طويل بالكمام و الكول في لون الأسود.. مغطية الوشام.. و لابسة في رجليها سبرديلة سوداء..
كانو أعين خوتها بجوج عليها.. جرات لكرسي و جلسات بهدوء..و باشرو في الإفطار..
حتى جات بسمة بثوبها طويل و دايرة فولارها على رأسها.. و كانت خصلة من شعرها خارجة جلسات امام سيف الدين.. لي بقى كيشوف و قال..
سيف الدين: نت دايرا الحجاب..
شافت فيه بعد الفهم..
سيف الدين: إيواا دخلي ديك زغبة راه منين خارجة..
بسمة دخلاتها و تحنحنات بإحراج.. و غياث الدين و صهيب دارو ابتسامة جانبية عرفوه معجب بيها او كيبغيها او او او... المهم مايل ليها..
حتى شافو زاهدة جاية لابسة ملابس منزلية و دايرا فاصمة في خدها و كلها مقمشة في ملامح وجهها و كتعرج و شاد منها شاب في اواخر العشرينات بنية رياضية جد قوية.. لابس لباس رسمي أسود..
جلسات و هو بقى واقف عليها و قالت و هي كتخنزر فيهم..
زاهدة: هذا الحارس شخصي ديالي و غيرافقني فينما مشيت..

صهيب: اووه حتى طواليت..
شاف في غالية و تكرشخو بضحك كلهم و غياث الدين ضحك بجنب و بسمة كضحك بهدوء من غير صوفيا و سيف الدين لكيشوفو مفاهمين والو..
سيف الدين: اش واقع.. مالك اعمتي..
صهيب: هه فاتك الكار اعشيري..
زاهذة: اش غنقوليك اولدي.. تعداو عليا..
غالية: وينوو 😍
زاهدة: مبقات ثقة في هد دار..
ضحكو عليها و هي كارهاهم..حتى كل واحد مشى لشغلو..
و غالية بعد ما تأكدات راهم خرجو عاد ناضت..خرجات..
دازو ثــــــــــــلاث أيــــــــــــــام..
دازو هد لأيام روتينية عند ابطالنا.. راضية مولاتش شافت غياث الدين لكان مشغول و مزال مرجع لخدمتو..
و غالية باقا محافظة على خطتها لراسمة في بالها.. كتجلس بكل هدوء معاهم و مكتخرج حتى يخرجو هما..
و كيفكرو أنها غا في دار و الكل مصدوم من تغيرها المفاجئ..
إلا غياث الدين لي مناعسش على ودنو و عايق بيها.. لكن قرارو مغيبدلوش..
و بسمة لانها هي لكتعطيها نصائح..
عمار صح و التاحق لخدمتو في الكابيني ديالو.. و مولاش شافها حتى هو.. لكن أخبارها كتوصلو..
اليوم ، يوم كجميع لأيام..
كانت جالسة..في جردة فق واحد زعلولة غادة جاية..و كتكمي حتى تأكدات بلي كلشي خرج..
و جات عندها بسمة جلسات حداها.. 
بسمة: هي نااري تخايلي يدخل واحد من خوتك..
غالية: عادي..
بسمة: كضري صحتك..
غالية: مكرهتش والله.. انا خارجة..
بسمة: لفييين..
غالية: لترمة الفيل.. سوقك ؟
بسمة: واش نت مخداماش..
غالية: لا و علاش كتسولي ياكما باغا تصرفي عليا ؟؟
بسمة: لا هه مالك غا سولت حتاش عارفة بلي خوتك قاطعين عليك لفلوس.. و نتي كتعطاي لادروك و كيكون غالي..
غالية: على حسب.. بعد لمرات غي شمة صغيرة كتقام عليا ب3000 درهم (بصصح كاين ما كثر من هد ثمن ) و انا مكنتعاطاش لمخلط.. و مكنتعاطاهش بكثرة.. يعني مكنخسرش فلوس بزاف تقريبا 4 مليون في شهر.. سيتو..
بسمة: هاا بزااف..
غالية: ملي جاك بزاف علاش كتسولي من لأول يخخ على بنادمة..
مشات غادة و كتنتر من الكارو و هاضرة بوحدها و هي ولات كارهة عيشتها روتينية لي ولات مؤقتا و لفلوس لي معندهاش..
لولا كوامي لي كيعطيها كون راه نتاحرات..
قررات متبقاش جالسة و مربعة ايديها بلا ريال بلا جوج..
غالية: اه عرفت فين انلقا لخدمة..
مشات لبيتها جابت كونطاك دطموبيل و هبطات نازلة.. فتحات لباب و هي تشوف غياث الدين عفطات على الكارو طفاتوو.. و دارت بتسامة صفراء..
غالية: هاا ! جيتي..
غياث الدين: و ما جيتش بوحدي.. واعدتك بلي غنلقى ليك رجل يبغيك و يتهلا فيك و يرد بيك.. و ها انا وفيت بوعدي..(تلافت للوراء)..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.