الشقراء المثيرة الجزء السادس

من تأليف Hafssa Bensouda
2018

محتوى القصة

رواية الشقراء المثيرة

بدات كضوبل اي طموبيل قدامها.. و كتكلاكصوني..
حتى شافت رومبوا قداامهم.. و مبقى لها والو..
غالية: شوفي اختي سمحيلي واقيلا هادي نهايتنا..
بسمة: لا لا هئ متقولييش هكا.. هئ لااا 😭
غالية: مبقيتش قادرة نسيط على لفولون..
بسمة: هئ الله يا ربي عاونا.. الله يا ربي حمينا...
تخطات رومبوا بصعوبة..
و بقات غادة في اتجاه واحد.. لأنها لا دارت طموبيل غتقلب لان السرعة كانت فائقة..
بسمة: حنااا كنخرجووو على المدينة..عئ هئ 😨
غالية: سكتيييي ازمرررررر سكتيييي..
دازو من على شرطة سير و موقفوش.. و مما خلا لبوليس يتبعووهم بتشكك.. فجأة خرج قدامهم..كاميو كبير..
و صطادمو بيه.. و طموبيل تقلبات بطريقة غريبة..و بدا دخان كيطلع منها..
و قفو جميع طموبيلات.. و ناس تجمعو عليهم.. و البوليس..
كانو فيها بجوج بيهم غارقين في دمهم..
و زاج كلو تهرس.. فتحات غالية.. عينيها بصعوبة..و شافت في بسمة مدات يدها لكلها دم.. و بدات كتحرك فيها..
حتى طلقات يدها و جميع حواسها استسلمو و داتها ترخات..
برا تشجعو شي رجال محسنين.. و بداو كيحاولو يفتحو لبيبان.. و متكمونش من فتحهم..
و هرسو زاج من جهة بسمة.. و بداو كيحاولو يحيدو لها حزام سلامة..
و لبوليس بعدوهم.. لأنهم اصبحو في منطقة الخطر و طموبيل على وشك.. ان تنفجر..
بعدو الكل عن المكان و هي تشعل العافية في جهة المحرك.. و البينزين كيقطر..
شوية و هي تشعل فيها كاملة.. و لبوليس مقادرين يديرو والو.. و عيطو الإطفااء..و الاسعاف..
و كانو صحافة كيصورو.. في الحادث الشنيع..
بعدما طفاو لحريق.. قدرو يجبدوهم..المسعفين.. و هزوهم بجوج لاقرب مستشفى..
في لقصر..
كانت جالسة شامة.. امام شاشة تلفاز..
و كتقلب من قناة لقناة.. حتى شافت صور لحادث لوقع لحفيداتها..و قالت
شامة: الله يحفضنا.. 
ياله غتقلب و هي تبدا صحفية كتهضر..
الصحفية: سيداتي سادتي.. إليكم حادث خطير و شنيع التي هز المدينة.. سيارة فيراري ركابها امرأتين.. و تبين لنا من ارقام سيارة ان مالكتها هي حفيدة عائلة ضياء..و الأن سيتم نقلهم إلى مستفشى العائلة..
على اثر هد الجملة و في نفس اللحظة كان دخل غياث الدين من خدمتو..
عضلاتو تشنجو و نزل عليه هدشي فحال صاعقة..
شامة غوثاث لربي لي خلقها.. و خبطات جنابها..
شاامة: اوااااحدييي ياااناا.. بنتيييي غاااااليية.. اسيييدييي ربي الأمااانة لي وصاااني عليييها ولدييي..
وقفات و هي تلقا غياث الدين من ورائها مسمر.. في مكانو و صدرو كيطلع و ينزل بسرعة..
ضربات فيه و مشات كتجري.. خرجات لعند لكاردكووور..
شاامة: جيييب طموووبيل.. هئ طموووبيل..
كانت غطيح من على وقفتها لولا غياث الدين لي شدها من كتفيها..
و داها لطموبيلتو و طلعو و كسيراا..و هي حداه كتبكي و تغوث..
حتى وصلو لمستشفى لعائلة..
و نزلو كيجرييو.. مشاو في اتجاه البلوك من بعد ما سألو في ريسبشن..
غي وصلو و سولو الممرضة لكانت واقفة تماك..
شامة: شنوو صراا في بنتي.. هئ شنو وقع لها..
الممرضة: الأنسة بسمة جاها ارتجاج في الدماغ.. و غالية نزيف داخلي.. و حالتهم بجوج بيهم جد خطيرة..و هدشي غي الفحوصات الخارجية..
شاامة: بسممممة  😱 بسمة حتى هي.. وااش قلت بسمة..هئ اوييليي بجووج بييهم.. اربييي شنو غنديير في راااسي لا وقعااات لهم شي حااجة و همااا اماااانة في رقبتيييي.. واش غندييير هيئ ياا ربي خوود روووحي و حفضهم..ياا ربييي.. ياا ربي هئ..

غياث الدين: صافا الحاجة سكتي.. سكتييي..
شامة(ولات كلها كترجف): لا لاا غياااث ديير شي حااجة اغيااث مغنسامحش لراسي اغياث..
جلسها فق الكرسي.. و مشى جاب لها قرعة دلماء.. عطاها تشرب.. و كيشوف فيها كتعدب كأن ذنب ذنبها..
و هو مقهور كثر منها و قلبو كيتقطع على ختو.. لكن خااصو يتمالك انفاسو.. و يصبر..
جا حتى صهيب.. لابس سروال سيرفيت و تشرت مقلوب.. و شعرو مخربق..و عينيه خارجين..
صهيب: اش وقع. ليها غالية..اش وققعع..
شامة: وقاااع لي وقععع اولدي هئ.. و مااشي غا بوحدها حتى بسمة..
جلس حداها كيصبر فيها.. و يدوز يدو على ضهرها..
دازو ساعة.. و ساعتين و مزال مكاين حتى خبر..
بعد مدة خرج الأطباء لكانو عندهم..لأن البلوك مشترك..
صهيب(وقف): امضرا.. شنو وقع ؟؟
طبيب: البنت الأجنبية مغنقدر نقولك والو.. عليها دبا حتال صباح..و نزيف وقفناه.. 
طبيب 2: عندها ارتجاج في دماغ.. و هرس في يدها.. تقدر غدا تفيق..نتوما مكاين لاش تبقاو هنا..صباح و رجعو بلا متبقاو معدبين..
غياث الدين: واش ميمكنش لينا نشوفهم..
طبيب: حالتهم لا تسمح دبا.. غدا و يكون خير انشاالله و متنساوش دعاء..
ربت على كتفو.. مشاو و خلاوهم واقفين كيشوفو و شامة كتبكي..
بعد اصرار و عدة محاولاة وافقات تمشي لقصر و في صباح ترجع..
في فيلا دعمار..
كان عاد دخل لقى الأضواء طافيين.. شعلهم و نادى بإسمها.. لكن لا مجيب..
طلع لبيتو و هو عندو بصيص من الأمل يلقاها.. و مستني سبانها و معيورها..بفارغ صبر..
لكن ملقاهاش.. حط طلفونو و حيد تريكوه بقى عاري صدر و نزل لكوزينة..
جبد قرعة الماء بارد.. و نزل عليها كاملة.. و مشى جلس في صالة شاد رأسو بين يديه.. و حاس بفيلا خاوية و هي مكايناش..
و قلبو مقبوط عليه.. و داتو حرارتها مرتافعة..
تفكر الجو الدافئ لي دائما خالقاه.. و صوت همساتها و قهقهاتها كيتكرر في أذنيه..و عنادها و تصرفاتها صبيانية..
عمار: ففف اش كتخربق اعمار.. كتخايلها مشات و مغتوليش.. غدا غترجع و تفرع لي راسي ثاني.. بصداعها..
حاول يوقف تفكيرو و يشتت انتباهو لأنه حاس براسو غيحماق بقوة تفكير فيها..
طلع لبيتو و تلاح فوق سريرو.. خاشي يدو تحت رأسو..و كيشوف في سقف.. حتى غفى..
في صباح الباكر.. كان لابس سروال أسود و تشرت اسود لاصق على صدرو و عضلاتو بارزين.. و كاط اسود..
داير كاسكيط و خارج.. هاز طلفونو..ركب في طموبيلتو و كسيرا حتا لكابيني ديالو وقف..
نزل داخل و موضفاتو و الممرضات متبعين ليه العين.. و ساهيين فيه.. و كل وحدة كتمناه قدرها.. او قدرها يكون مثلو او توأمو..
دخل لمكتبو.. جلس فوق الكرسي مسرح رجليه فق لبيرو.. حاط وحدة على وحدة..
جابت ليه مساعدتو.. قهوة سوداء كيف كل صباح.. و قالت و هي كتبحلس عليه.. و باغا اي موضوع تهضر فيه غي باش يهضر معاها..
عمار(شاف فيها): مالك اياسمين بك شي حاجة..
ياسمين: لا غي بغيت نسولك.. كيف بقات ديك لبنت لكانت عندك هنا البارح.. واش ماتت ؟
عمار: اشمن بنت..
ياسمين: هاديك زويونة البيضة..
عمار: زوينة ؟
ياسمين: هاديك لي كانت لابسة لوان.. 
عمار: غالية.. مالها ؟؟
ياسمين: علااه ما في خباركش دارت اكسيدون كغاف لبارح..

ياسمين: علااه ما في خباركش دارت اكسيدون كغاف لبارح..
عمار(خرج عينيه و وقف): شنوو كتقولي..(شدها من دراعها) وااش كتكدبي..
ياسمين: ايي موسيوو.. وجعتيني هانتا شوف..
جبدات طلفونها و وراتو الخبر.. ناشراه احدى المجلات..
عمار تصدم و هو كيقرا في المقال لي مكتوب.. طاح طلفون من يدو و ختل توازنو..
شدات فيه ياسمين و نتر.. منها خرج كيجري..
و الكل مصدوم من حالو..
بعد مدة كان وقف امام المستشفى من بعدما.. سول عليها مشى كيجري في اتجاه.. للبلوك..
لقا غياث الدين.. جالسة فق الكرسي شاد رأسو بين يديه.. و حداه صهيب و شامة كتنخصص عاود.. و صوفيا لي كتبكي..كلهم لابسين لباس اسود..
عمار: فييين غااالية..
غياث الدين(شاف فيه): عاد شرفتي.. فين كنتي نتا لي عاد جاي تسول..
عمار: مكنتتتش عاارف شنوو وقااع ليها..
غياث الدين: ايوا رجع مين جيتي..
عمار: مسوووقكش..
مشا للبلوك حل لباب و دخل.. هما يحبسوه للمرضااات..
عمار(بالغواث): ياااا غتحيدوو من قدااامي ولا بربيي تا نشرككم.. كاااملييين.. حيدووو ازمرر حيدوووو.. من طرييقيي.. 
دفعهم و دخل كأنها بحر هائج.. و الكل كان مصدوم من ردة فعلو و متوقعوهااش..
كانو جوج غرف داير بيهم زاج.. وحدة كانت فيها هي و الأخرى بسمة..
جات عينو على محبوبتوو.. ممدة على سرير.. و رأسها داير عليه شريط ابيض كلها.. كدمات و جروح..
و في فمها انبوب.. و على صدرها شططات مقياس نبضات القلب..
و معلقين ليها سيرو و دراوعها الموشومين كلهم جروح..و دايرين بيها الالات طبية
و وجها شاحب.. قلبو ضرو على منضرها.. و هي ممدة فوق فراش الموت..
فتح لباب و دخل عندها.. مصدوم.. جر كرسي و جلس جانبها..
هز ايدها صغيرة رقيقة.. باسها و بقا واضع عليها شفايفو.. شحال و ولا شاف فيها..
و عيونو العسليتان فوقهم غشاء دموع.. و شفتيه كيرجفو.. 
قلبو كيدق بخوف.. و كيف لا و هو خايف من فراقها.. فراقها لا تمشي و تخليه.. و هو مزال ما شبع منها و لا عمرو يشبع منها و لا يمل..
هي فتاتو صغيرة.. لي من نهار شافها.. حس بالحياة و حس بأنه عايش.. مشاعرو مبعثرة اتجاهها لكن لمتأكد من انه هي ليه و هو ليها.. و خلاقو لبعضهم..
دخلو ممرضين خرجوه.. و هو كيغوث و يسب و وجهو حمار بالأعصاب..
خرجوه على براا.. و بدا كيخبط في لحيط بيديه..و صدرو كيطلع و يهبط..
و مرة مرة كيغووث.. حتى يبرزو عروقو..
عمار: انا سبااااااب انااااا سباااااب اللله ينتااااقم منييي انااا سبااب.. اعععع..
جلس كينهج.. و كلهم كيشوفو في منضرو..
منظر عاشق ولهان خائف من فقدان محبوبتو..
دموع محجرين في عينيه لكن كبريائو و رجولتو مانعين نزولهم..
جا سيف الدين كيجري..و كيسول لكن حتى حد مجاوبو.. و قرر يدخل بنفسوو لكن منعوه.. و جلس معصب..
- اش وقاااع ؟ 
سمعو هد صوت رجولي المبحوح فيه هيبة..هزو الكل رأووسهم في شخص لواقف قدامهم.. و مصدومين من وجودو.. الا عمار لأنه مكيعرفوش..
هما كأن ألسنتهم تربطو.. و حروفهم تبعترو..
بقاو كيشوفو فيه بظرات الشوق و استفهام و تفحص..

سمعو هد صوت رجولي المبحوح فيه هيبة..هزو الكل رأووسهم في شخص لواقف قدامهم.. و مصدومين من وجودو.. الا عمار لأنه مكيعرفوش..
هما كأن ألسنتهم تربطو.. و حروفهم تبعترو..
قرب منهم عينيها كسواد ليل.. شعرو ابيض و لحيتو.. بيضاء و فيه تجاعيد خفيفة في جبينو..
طولو يقارب طول اولادو كيفوته بسنتمرات قليلة لابس سروال ثوب اسود و تشرت صفر و في دراعو وشام كبير و مزال شاد في راسو و مزال وسامتو طاغية، و مزالو قاهر للفتياة.. وقف بكل هيبة و هي تهز فيه شامة رأسو مصدومة..
شامة: إسماعــيــــــــــل إمـــتــــى جــــيــــتي..
اسماعيل(بنظرات حادة): عاد ليوم كان عندكم احتمال بلي غنخرج ليوم و فحالا معنذي عائلة (خنزر في ولادو)
غياث الدين(ببرود): ولكن جلسة استناف مزال بعيدة..
اسماعيل: جلسة لإستناف دازت و خرج لي فيها غرامة مالية.. شنوو وااقع هنا..مشيت لقصر و ملقيت حد..
سيف الدين(باسفتزاز): مبانلكش شي واحد ناقص الواليد !!
دور عينو عليهم كاملين.. و هو يقول بخوف مريب..
اسماعيل: غالــــيــــة !!!! فين هي ختكم.. واش عندها.. هضرووو..
شامة(عنقاتو و هي كتقول): اهئ سمحلي اولدي لأمانة لس وصيتيني عليها مقدرتش نحااافظ عليها.. و هي لداخل معرفتهاش واش راهي حية ولا ميتة..
اسماعيل: اش كتقولي الواليدة.. اش وققع لبنتي هضروو..
صهيب: دارت اكسيدون أعمي..
اسماعيل(تلافت ليه): إمتى ؟
سيف الدين: لبارح بلــــيـــل..
اسماعيل: شنوو.. و نتوماا جاالسيين هنا كتفرجوو فيهاا..
غياث الدين: اش بغيتينا نديرو مثلا..
شامة: و ماشي غي بوحدها.. 
اسماعيل: هي و من ؟
شامة: هي و بنت المرحومة ختك..
جلسات و جلس هو كيخمم.. و ولادو كيخنزو فيه..
حتى جات زاهدة لابسة جيبة قصيرة دجلد و تريكو احمر و كعب عالية.. و جامعة شعرها و كتقول..
زاهدة: الله على بنت خويا مسكينة.. الله غي عوينة و صابتها هئ معندها زهر..
كلهم شافو فيها بنظرات نارية لأنهم عارفينها غا كتمتل.. و هي تفاجئ بوجود أخوها..
و هي تلاح عليه عنقاتو و كتبكي و هو مكره منها و كيبعدها عليه..
اسماعيل: جلسي راك في سبيطار راه كاين ناس مراض..
زاهدة: الله اخويا واش تعرف اش ضرا لي في غيابك..
اسماعيل(كيشوف في نقطة واحدة): ممساليش باش نعرف..
سكتات و ربعات يديها.. كتحنزز فيهم..
و نظرات عمار كانو متبعينها بتشكيك.. و هو كيتسآل في داخل ديالو..
واش يقدر يكون عندها دخل ؟ تقدر تكون هي لي من وراء هدشي كامل ؟ غالية معندهاش اعداء ؟ 
تنهد بحيرة و باغي يعرف بأي طريقة سبب الحادث المفاجئ..
لأنه في هد لفترة القصيرة عرف بلي غالية كتقن سياقة و كتعرف تسوق مزيان.. و ماشي هي لدير حادثة..
شد رأسو بين يديه و دار لعند الحائط متكي عليه.. و هي تلمحو زاهدة بنطراتها الحاقدة..
زاهدة: سي طبيب اش كدير هنا..
صهيب: إينا واحد.. 
زاهدة(خنزرات فيه): مهضرتش معاك نتا ادونتيست.. تعلم دخل سوق راسك.. هضرت مع هاداك..
صهيب ياله غيجاوبها و هو معصب.. و لكن قاطعو صوت أخر..
عمار: مشات ليك شي حاجة..
زاهدة(بمكر): متقوليش اسي طبيب راك وليتي تبغي ديك شمكارة.. هههههههه نو امبوسيبل ، ويلي اش كنقول انا نووو كفاش واحد قاري و مخرج في اكبر الجامعات بأمريكا و عندو شهادات يشوف في شمكارة، معندها لا ديبلوم لا خدمة لا هي كيف لبنات ههههه..
غياث الدين: زااااهددددة. 😡 بربي و تزيدي حرف مغنعقل عليك..
كلهم خنزرو فيها.. و سكتات شوية شافت في أخوها..
زاهدة: انا لي بنتي و ايااام و هي في سبيطاار و حتى واحد مقال نشوفها.. و بالأحرى مكتهمهش..و لدابا مفاقتش و سيفطتها لبرا.. حالها ممطالع بيه غير الله.. 
سيف الدين (كان بجانبها): واا سكتي ابناادم.. سكتي بلا بلا بلا مكتقاااديييش دووك سينياروهات ديااولك حفضنااهم.. اوكي سدي فمك ممسااليينش لخرااك دبااا..

زاهدة: و مالك معصب دبا عاد ولات كتهمك ختك.. نسيتي نهار لي ديتها لسبيطار لحماق من قدامك..علاش مكانتش ردة فعلك هكا.. شدات فمها و هي عاد ستوعبت اش قالت.. شافو فيها بصدمة.. و حتى اسماعيل الأب.. ياله غتنطق و شدها سيف الدين من دراعها جرها.. و شامة كتبكي في صمت و حتى صوفيا كضن أنها سبب في الحادثة.. شهقات و شافت في عمها كتقول.. و دموعها دايزين.. صوفيا: انا سباب اعمي انا.. هئ كون ديت معايا بسمة مكانتش غالية لي غتوصلها.. و يصرا هدشي كامل..هئ.. غياث الدين: ماشي نتي سباب.. كاين سببين..الأول يا غالية كانت سكرانة.. و الثاني غتكون لأكسيدون عن قصد.. و هدشي مغنعرفوه حتى تفيق وحدة فيهم.. بعدما دخلو الأطباء لعند كل وحدة فيهم يشوفو حالتهم و يديرو بعض الفحوصات.. خرج طبيب لمكلف بسمة.. و شبح ابتسامة على ثغرو.. وقف الكل و نطق واحد فيهم.. غياث الدين: كاين شي خبر ؟ طبيب: انا كنت عند المريضة لكانت جنب سائق الحمدلله زال الخطر عليها.. و من هنا لشوية غتفيق..واخا عندها كسر في عنقها..و معندها حتى شي حاجة في دماغ.. لكن تقاصت في العمود الفقري.. احتمال متوليش تمشي.. و هدشي لغنعرفو فاش تفيق.. شامة: شنوو. 😨..الله يااااا ربييي و فييين كاان مخبيي هدشي الله على الحبيبة اليتيمة هئ الله ياا ربي و معندهاااا حد.. لااا لا مغنخلييهااااش هنااا غنديهاا لبراا.. هئ انا انا غنعالجها.. طاحت من على وقفتها مغمى عليها بين يدين صهيب..لي شدها جلسها فوق الكرسي.. و قال بصوت مسموع.. صهيب: هادي الصدمة الأولى و مزال صدمة ثانبة لغتكون اكبر من الأولى.. لأن السائق كيكون عندو ضرر كبير.. تنهد بحسرة..و هو كيفيق في جداتو.. مفاقتش هو يهزها لشومبر لكان قريب و عيط لإحدى المرضات تعطيها مهدئ.. و عمار غيتسطى و هو واقف في مكانو.. و كيفكر و حاير.. و سيف الدين تصدم و بقات فيه و حس بذنب لأنه شافهم و متبعهومش.. و بقا كيعاتب في نفسو و حاس بأنه عندو دخل في هدشي.. جات راضية لابسة سروال ابيض و تريكو اسود و حذاء اسود.. و شعرها الذهبي متناتر وراء ضهرها.. شافت فيهم بخوف و قالت.. راضية: شنو وقع لها.. معندها والو ياك.. و بسمة شنو وقع لها.. جلسات حدا غياث الدين و قالت و دموع متحجرين في عينيها الكريسطاليتين.. راضية: غياث شنو وقع لها.. غياث الدين(شاف فيها بتعب و ضيق): مزال معرفتش.. نزلو دموعها و بقات فيها و كدعي لها.. لأنها كتشوف فيها برائة الأطفال و متستهالش تموت و هي مزال رعان شبابها.. حطات يدها الناعمة على يدو الحديدية بمواساة.. لأنهه عارفا بلي ختو عزيزة عليه بزاف من اول يوم عرفاتو.. شاف في عينيها دامعتان.. و مسح دمعة لنازلة مع خدها بأطراف اصابعو..و قال بصوت منخفض.. غياث الدين: واش خاصني نصبر راسي و لا نصبرك نتي (دار لها ابتسامة باهتة) راضية(ابتسمات): غتكون بخير و مغيصرا لها والو.. انا متأكدة.. عمار قرب يحماق و هو في مكانو.. مشى بخطوات متسارعة غيدخل لبلوك.. هو يتفتح لباب خرج طبيب.. طبيب: لمريضة، لمريضة.. عمار: هضااااار خلااااص.. طبيب: كيفما قلت عندها اضرار داخلية.. و لي هو نزيف وقفناه الحمد لله.. و عندها كسر في دراع.. و جاتها ضربة في رأسها.. مي غتسبب ليها في غيبوبة مؤقتة او مستديمة.. عمار(زمجر بصوت عال): ششنو وااش كضحك عليا.. غيبوبة مستديمة رااه فحااااالا ميييييتة..غااا دخل دباااا كتسمع دباااا و غديييير لي فجهددك باااااش تفييييق..

عمار(زمجر بصوت عال): ششنو وااش كضحك عليا.. غيبوبة مستديمة رااه فحااااالا ميييييتة..غااا دخل دباااا كتسمع دباااا و غديييير لي فجهددك باااااش تفييييق.. طبيب: سمحلي.. عمار(شدو من كوا وزرتو البيضاء): سمحليييي دييرهاا في جيييبك كووولها.. كلاامي مغنعاودووش.. بغييتهاا تفييق هي تفيييق.. طبيب: انا حاس بييك.. عمار(بذون شعور): حااس بيا لقل*** محااااسش بياا.. و مغتحسسسش بيااا و حتى واااحد مغيحس بقلبي لكيتحرق.. حتى وااااااحد محاااس بيا غنحماااق.. بغيييتهاا تفيق.. ردة فعلا كانت كدل على مدى حبو و عشقو و هيامو ليها.. الإخوة و ابناء العم و الأب و راضية..تصدموو منو.. لبنات كانو كيبكيو و كاتمين شهقاتهم.. لأن منظرو لعمار كان جد مؤثر.. اسماعيل كان راجع على اساس يبدأ معاها من جديد لأنه كان دائما مقصر من أبوتو اتجاهها.. و ناوي يصلح كلشي.. لكن كيشوف بلي غي كيحلم.. و حتى حاجة مغتصلح.. اختل توازنو و جلس شاد رأسو بين يديه.. سيف الدين و صهيب فرقو عمار على طبيب و خرجوه لبرا.. و بقى غياث الدين واقف معاه محافظ على هدوئو و كاتم احساسيسو داخلوو.. غياث الدين: الا ديناها لبرا.. واش غتحسن.. طبيب: دكشي لفي برا درناه ليها هنا.. و جسمها هزيل و مغتستحملش تعب سفر.. و لا قدر الله تقدر.. غياث الدين: صافي سكت.. داز يوم متعب و طويل على الكل.. و جاء يوم جديد.. بصباح ممطر.. عمار كان اولهم لي جاء نزل من طموبيلتو لابس سروال أسود و حذاء اسود.. و تشرت اسود فوق جاكيط جلدية سوداء.. شعرو الكثيف مبعتر بعشوائية..و كيتمشى بأكتافو العراض.. دخل مشى لغرفة لغتكون فيها و عرفهم انهم نقلوها لعناية المشددة.. وقف وراء زجاج كيشوف فيها بثوب طبي اخضر جسمها هزيل فوق سرير.. و الالات طبية دايرين بيها.. و اوكسيجين فوق فمها و انفها..و وجها كلو كضمات و درواعها البويض لمغطيهم وشام خفيف كلهم مجروحين.. مقنعاتوش رؤيتها من على برا.. فتح لباب و سدو و دخل عندها كيتمشى ناحيتها.. شاف فيها و جاب كرسي و جلس بجانبها.. هز يذها صغيرة الرقيقة البيضاء.. و باسها من الداخل و بقا واضع عليها شفتيه و مغمض عينيه. و قال.. عمار: حلي عينيك..من امتى و نتي ضعيفة هكا..همم عرفتي لا حليتي عينيك.. شنو غندير. همم غنجيب ليك دكشي لي كتبغي كنواعدك غنعطيك تكمي قدامي.. و غنشرب انا وياك.. غير فتحي عينيك..(هز عينو شاف فيها) عرفتي لا مفتحتيش عينيك شنو غندير.. غنمارس عليك الفاحشة.. برا كانو انضار عائلتها حاضينو بحسرة.. و الجد ذموعها كينزلو و صهيب معنقها و دموع محجرين في عينيه.. و اسماعيل كدلك.. و سيف الدين كيتألم من داخلو.. فجأة تفتح عليه لباب بجهد خلاه يهز رأسو من على يدها بزربة.. كان كوامي كيحرك رأسو شمالا يمينا بعدم تصديق..و دموعو هبطوو..و قرب عندها كيحرك فيها فاقد شعور.. كوامي: نو نوو نو غاالية نو نو غالية.. فيقيي فيقي.. متمشييش اغالية.. نتي نتي لي علمتيني معنى الحياة..علمتيني كفاش نعيش.. ياك وعدتيني حنا اصدقاء للأبد و عمر شي حاجة متفرقنا.. لا مشيتي غنتبعك.. طاح على ركابيه كيبكي و يحرك فيها..و قرب كيبوس في وجها و في يدها.. هو يوقف عمار مخنزر فيه شدو.. عمار: رااه هكا غتقتلها ابنادم.. مجاك لبوسان غا دبا.. سير على بررا و بكي.. كوامي: غالية ختي غالية عائلتي.. مغتموتش ياك.. عمار(حرك رأسو بنفي): لا مغتموتش (بقى فيه) اجي نخرجو.. عنقو من كتفو و خرجو و شد عليها لباب.. و جلس مسرح رجليه و كيخمم..و كوامي كيبكي.. و هما غكيشوفو فيه.. - انا سباااب انا سباب اي هئ اناا..

انا سباااب انا سباب اي هئ اناا.. كانت بسمة كلها كضمات في وجههاا.. لابسة ثوب طبي اخضر تحت ركبة و نصف كم.. و شعرها الاسود الحريري الطويل الواصل تحت مؤخرتها مطلوق.. يدها كتنزف و رأسها دايرا عليه شريط ابيض.. و يدها كتنزف.. و عنقها مدورين عليه بانضة بلاستيكية.. قربات من زاج حاطا يديها كتشوف فيها و دموعها هوادين.. بسمة: انا سباب في هدشي انا لي قلت لها وصليني انا هئ.. شامة: بنتي علا سلامة.. (عنقاتها ) هئ الله يحفظك.. هدشي مكتاب.. اسماعيل: واش هادي هي بنت المرحومة.. صهيب: اه هي اعمي.. اسماعيل: مشاءالله.. بسمة شداتها دوخة لأن سيروم فيه مقويات مزال ما كمل.. و شد منها سيف الدين لكان واقف جنبها.. سيف الدين: واش نتي بخير. بسمة: انا انا.. عينيها ثقال و الهضرة حتى هي، بذون سابق انذار هزها سيف الدين في يديه.. و مشى بيها لغرفة لكانت فيها لأنه قبل ميجي طل عليها هي لأولى.. دخل و وضعها فوق سرير.. و قال.. سيف الدين: علاش نضتي ؟ بسمة(شافت فيه و دموعها هوادين): لا صرات لغالية شي حاجة غنموت.. انا انا بصح منحوسة كيفما كتقول عليا زاهدة.. من نهار جيت عندكم و هما يجيو لمشاكل.. سيف الدين(جلس في جنبها): نتي ماشي منحوسة.. و النحس غي خرافات لا وجود له، مسحي دموعك.. بسمة: علاش انا فقت و غالية مزال.. سيف الدين(تنهد): معرفتش.. سمع دقان في لباب و هو يهز شال كبير كان جانبها و لواه ليها على رأسها.. عاد تفتح لباب دخل غياث الدين.. و معاه شامة و صهيب.. غياث الدين: الحمدلله ما وقع ليك نتي والو.. حنات رأسها و جلسات جدتها بجانبها.. غياث الدين: عاوديلي شنو وقع بضبط.. واش غالية كانت سكرانة.. بسمة: لا لا هئ هي كانت ولكن كتعرف تصوق.. هو كان لفران مقطع.. عمار(من الوراء):كنت متأكد منها.. سيف الدين: كملي.. بسمة: هئ غالية واخا كانت سرعة كبيرة و لفران مقطع ولكن دارت لفي جهدها و بقات سايقة.. و كتجنب سيارات.. حتى خرج قدامنا كاميو كبير.. و من تماك معقلت على والو..انا سباب هي كانت داخلا معصبة و انا نقوليها توصلني و مبغاتش.. و عيراتني و رجعات صالحتاني و بغات توصلني و قبل ما دخل سولاتني هئ على شراب عاد دخلات.. سيف الدين(لمح شعرها خارج): دخلي شعرك.. قرب منها و جر عليه شال تا تغطى.. و شامة في حزنها و بتاسمات على منظرو.. غياث الدين: شكون هدا لي قطع لفران.. عمار: اكيد ماشي صدفة.. و انا غنعررررف.. خرج من عندهم.. دازو أيا و أيام و بضبط 20 يوم.. طيلة هذة الأيام الكل كان حزين.. و عمار ليل و نهار كيدوزهم عند غالية.. لي مزال مكاين حتى تحسن في حالتها.. بسمة خرجات من سبيطار لكنها داخلا في اكتئاب و محملا نفسها المسؤولية..و دائما كتصلي و طلب ربي يحميها.. عمار كان في فيلا ديالو نازل بسروال سيرفيت و لفوق عاري.. و شعرو مخربق.. و هو يشوف والديه جالسين في صالة لي مقابلة مع درج.. مشى صايب ليهأس قهوة مرة كيف العادة.. و جلس حداهم.. و بدا كيشرب منو و ساهي بعيد.. حياتو فراغ بلا بيها كانت هي الحاجة زوينة.. في حياتو و دبا مكايناش..

 .. في حياتو و دبا مكايناش.. مصحة مبقاش مشى ليها و المرضى مبقاش شافهم.. لأنه فينما كيشوف شي مريض مدمن كيتفكرها.. عفاف كانت جالسة بكل رقة لابسة كسوة سوداء فق ركبة و بسماطي غلاض و شعرها الأسود القصير نازل على كتفيها.. و ضفرانها مصبوغين بالأسود.. حطات يدها على كتفو العاري و قالت بصوت انثوي رقيق و حنون.. عفاف: ولدي.. حبيبي.. عمار: حيدي عليا يدك هك الواليدة.. كارلوس: واش هاديك لبنت هي سباب في حالتك.. هكا.. عمار: مصوقكش.. عفاف: ولدي قلبيي كيتحرق عليك.. هئ راه كتعذبني.. عمار(ببرود): مكاين لاش تعدبي راسك.. كارلوس: كتبغيييها ؟ عمار: مكنبغيهاش.. كارلوس: كتبغيها.. عمار: مكنبغيهااااش.. عفاف: مكتبغيهاش ؟ عمار: كنبغييها و كنموت عليها.. صافي 😡 حط لكاس بجهد و ناض طالع لبيتو.. بدل عليه و خرج لابس سروال في لبلومارين و تشرت في نفس لون و حداء رياضي اسود.. هز سوارتو و خرج مخنرر.. و عفاف كتحسر عليه.. كارلوس: الولد غيحماق..مشفتيهش كفاش تبدل..بين ليلة و نهار.. عفاف: وشنو غنديرو.. لبنت في غيبوبك..و متنساش راه عندها عائلتها.. في المستشفى.. كانت كتشوف نفسها في مكان خاوي.. و هي الوحيدة لفيه.. واقفة فوق جبل عالي.. و باغا تنتاحر..شعرها الحريري كيطيرو رياح.. و لتحت كاين لبحر.. و هازة يديها و مغمضة عينيها..خدات نفس عميق.. و تلاحت من فوق الجبل لوسط لبحر.. ــــــــــــــ فجأة ستقام خط نبضات القلب يوحي إلى تلقلب توقف..شوية رجع كيف كان.. فاش جبداتها يد من تحت المااء.. و شهقات.. فتحات عينيها رماديتين بتتاقل كان وجهها شاحب.. شافت في المكان.. و تفكرات اخر حاجة وقعات هي فاش تقلبو.. حيدات الأوكسيجين من على انفها.. و نترات سيروم.. و نزلات رجليها و ساقيها البويض.. و وقفات لمدة.. و حاسة بجسمها ثقيل..خطات الخطوة الأولى و ثانية حتى تقادات في لمشي.. و مشات وقفات عند سرجم و حلاتو و ستنشقات ريح باردة.. حتى تفتح لباب بجهد تا تفزعات، كانت داخلا لممرضة.. غالية: الله ينعل طبونمك.. الممرضة: سمحيلي فوقاش فقتي.. غالية: سوق مك.. اجي لهنا..(قربات منها) لبنت لكانت معايا اش وقع فيها.. الممرضة: الحمدلله تشافات.. غالية: بنت القحبة سلكت.. اهاا كملي شحال من يوم و انا هنا.. الممرضة: تقريبا 22 يوم..و نتي في غيبوبة.. غالية: شنوووو ؟؟ هد لوقت كامل ضااع ليا من عمري و انا مسرحا تم..اوك اوك شكون كان ميجي عندي.. الممرضة: عائلتك.. و واحد لولد سمر و واحد لبوقوص كنضن تا هو طبيب.😍 متصوريش كان يبقا جالس حداك بذون ملل ليل و نهار.. غالية: حلفي بالله.. الممرضة: والله.. غالية: و شكون بكى عليا.. الممرضة: في رجال هاداك سمر..و هادا لبوقوص كان باين عليه كيتعدب من داخل.. غالية: جمعي كرك.. ها نت ندير انا وياك واحد لحاجة 😈 الممرضة: شنو هي.. غالية: انا غنتخبا و فاش يجييو قولي ليهم ماتت هه.. الممرضة: لا لا منقدرش.. انخاطر بخدمتي.. غالية: شووفي خدمتك على حسابي بليييز عاونيني.. الممرضة: واخا في يد الله..شنو غنقول ليهم لا دخلو..

غالية: شووفي خدمتك على حسابي بليييز عاونيني..
الممرضة: واخا في يد الله..شنو غنقول ليهم لا دخلو..
غالية: اه اذن غتعاونيني..(شدها الم في رأسها) اي ضارني راسي..
الممرضة: هيي نسيت نتي عندك كسر في دراعك..اجي بعدا نعيطو لطبيب..راك مزال مريضة..
غالية: من بعد من بعد.. انفوا يدخلو و يسولوك عليا غتقولي ليهم.. ماتت متافقين.. و متخافيش.. سيري فحالك..و غنخلصك
الممرضة: واخا و اجي نتي لشومبر لعادي.. بغسكو طبيب قالي غي تفيق حولوها لشومبر لأخر.. و نيت باش يجي يفحصك..
غالية: هه واخا انعول عليك.. مي حتى يتجمعوو كاملين هه..
الممرضة(تنهدات): واخا..
شدات من دراعها و خرجاتها داتها لغرفة المجاورة.. و نادات لطبيب..
في هده اللحظات إلتقيا امام المستشفى.. 
غياث الدين و عمار..
و دخلو و لحقوهم من الوراء كل من اسماعيل لي يوميا كيجي.. و حتى شامة و صهيب و بسمة.. و سيف الدين و صوفيا من ورائهم..
مشاو لغرفة العناية المشددة و ألقو نظرات من وراء زاج لكن.. سرير كان خاوي.. و هو يتصدم الكل..
حتى شافو الممرضة لكتهتم بيها.. جايا شافتهم و هي توتر..
قرب منها عمار و شدها من دراعها و عينيه خارجين..
عمار: فين هي لكانت لداخل..
الممرضة: صراحة.. صراحة..
شامة: اوااحدي انا.. هضرييي نطقيي شنوو كاين..
الممرضة: هي هي فاقت..
الكل تنهد و بانت على وجوهم فرحة كبيرة.. و عمار ابتاسم ابتسامة خلابة حتى بانت غمازتو..
الممرضة: و قالت لي قولهم ماتت.. هه هي في هد لغرفة..
شامة: الحمد لله قلبي كان غيوقف.. هئ و اخيرا..استاجب لربي لدعواتنا..
بدون سابق تفتح عليها لباب كان عمار أولهم..
كان طبيب دارها بانضة في دراعها و لصقها ليها مع عنقها (مهم هاديك شنو سميتها ) و كيهضر معاها..
و هي هازة فيه عينيها دابلتين.. شافتهم و هي ضحك بخبت و عند بالها خطتها نجحات فاش لمحات دموع شامة..
غالية: هههه كيف جاتكم مفجآة.. هه عمركم تهناو مني.. ديروها في بالكم..
قرب منها عمار و بعد منها طبيب و جلس في اطراف سرير شد وجها بين يديه.. و تأمل في عينيها و حس بروحو رجعات من جديد..
شاف وجها اصفر و شاحب و باين عليها المرض.. مهتمش..
قرب من وجهها و طبع قبلة على خديها بجوج و بعد و شاف في فمها الكرزي.. و هي بلعات ريقها ‘ فهماتو شنو غيدير.. و هما قدام خوتها..
قرب منها بدون اعتبار لأحد منهم و حط شفايفو على شفايفها.. و طبع قبلة حارة كيحاول يطفي من خلالها الشوق لخلات داخلو..و هي كتحاول تزول لو يديه بشوية و مباغاش تقمعو.. و لا تسبب في أي احراج ليه..
و العائلة مصدومة.. و شامة حمارت و حشمات..
و صهيب رجع رأسو لور كيقول..
- طالع البدر علينا.. من تحيات ودااع.. هههههه
بسمة بغات تخشى في حوايجها..و خدودها حمارو ولاو باغيين يطرطقو بالحشمة..
عمار بعد على غالية و وقف عاض على شفتيه سفليتين.. بطريقة جدابة..
و غالية شافت في اتجاه عائلتها كترمش في عينيها.. و لأول مرة في حياتها حشمات.. و هما مزال كيشوفو فيها ممستوعبينش..
غالية(توترات): مم مالكم.. كك كتشووفوو ففيا.. ياكما مزوقة.. و صاافي تقولو نتوما ملائكة راه كلكم كديرو الفاحشة و كتمارسو الرديلة..
قربو منها غياث الدين خشاها في حضنو و بعد عليها و ابتاسم ليها.. و قربو كلهم كيسلمو عليها..
و حتى بسمة لشدات فيها من كولها..
غالية: ياك نتي سلكتي و انا بقيت هنا 20 يوم من عمريي.. يااك..
صهيب(بعدها عليها): و طلقي منها.. ياك نتي كتفهمي في دين و دكشي قضاء و قدر..
غالية(طلقات منها): اه دكشي قضاء و قدر (خرجات عينيها و كتقول و تشوف في غياث الدين و عمار) لفران تقططع.. و هدشي ماشي عادي شي واحد باغي يقتلنا..
اسماعيل(كح بجهد باش يعطيوه اهتمام): احم احم.. غالية..
غالية عاد لاحضات وجودو و تفزعات من مكانها مدة سنة مشافتو.. و غي لمحات وجههو تفكرات.. الا المناضر البشعة و العنف لكان مدوز على زوجتو الراحلة الأم ديالها و ديالهم..

الا المناضر البشعة و العنف لكان مدوز على زوجتو الراحلة الأم ديالها و ديالهم..
ولات كترجف و الكل متفاجئ من منضرها..
لأنها عمرها خشات شي أحد و عمرها ما بينات الخوف ديالها ليهم..
تفكرات لقطات من الماضي..
فاش كان كيضرب أمها راحلة بلا رحمة و شفقة و امام اعينها.. حتى كيسيل دمها و تفقد وعيها عاد كيبتاعد عليها.. و مكانش كيدير اعتبار ليها..
فيقها من سهوتها و تفكيرها..
اسماعيل: نتي تعافيتي و مكاين لاش تبقاي هنا خلينا.. نمشيو لقصر و تماك غنوفرو ليك عناية احسن..و انا غنعتاني بيك بنفسي..
غالية: لا منعتاني بي منعتاني بيك..انا مغنمشيش معاك..انا انا غنمشي مع عمار.. ياك غديني معاك..
شافت فيه بتوسل و برائة و هو حرك لها رأسوو ب أه..
اسماعيل: انا باك و انا كنقرر.. ماشي معندك حد باش تمشي مع واحد غريب..
غالية: هو هو ماشي غريب و نتا مصوقكش فيا..من امتى و انا كنهمك..
اسماعيل: اش هد لهضرة كنسمع ؟
غالية: انت مصوقكش فياا كتسمع و لاكان كيربطني بك نسب العائلي.. امكن ليا نبدلو..
اسماعيل وقف بعصبية و غادي اتجاهها.. و هو مفاهم فيها والو هي دائما كانت البنت العادئة البريئة لي كتشوف و ساكتة و دبا تبدلات كليا..
شافتو جاي في اتجاهها و وقفات فق سرير على ركبتيها.. و كتقول ليه..
غالية: شنو غضربني كيفما كنتي كضرب مَّا راك غالط.. 
غياث الدين(حبسو): الواليد خليها عليك..
اسماعيل: واش باغا تاخدي من عندي سخط..
غالية: اكيد حتاش انا مباغاش رضى من عند مسخوط.. مات باه بسبابو و ساخط عليه..
هي فعلا زادت فيه و مدارت لوش قيمة لكن حتى هو في الماضي و في طفولتها و مراهقتها مدارش ليها قيمة.. كان كيعنف امها امام عينيها بينما كانو خوتهت كيقراو في الخارج..
مكانش كيدير ليها اعتبار و محاسباهاش واش كاينة.. او لا و دبا راجع كيحاسب فيها.. هي ماشي كيف امها غتسكت ليه.. 
غالية: قوودووو... قودووو كلكم قووودووو.. خرجروو.. علاااش جيييتييي قااود.. قاااود..
نزلات غادة في اتجاه باها.. و كتغوث.. حتى شدات من رأسها بألم.. و كانت غاطيح لولا عاشقها المجنون.. لي شدها و حطها فق سرير..
و خرج سيف الدين نادى طبيب..
دگ لها في سيروم مهدئات تريح الأعصاب لبضع دقائق.. و نعسات تدريجيا.. حتى غابت عن العالم..
جلسو كلهم.. و غياث الدين كيهضر بطريقة رجولية.. و كيشرح لباه.. لكان حاني رأسوو.. 
سيف الدين: مكيليقش معاها العنف.. لأنني جربتو قبل منك.. و راسها قاصح.. 
غياث الدين: هي خايدة عليه نظرة خايبة.. و هي من حقها تكرهك.. و مغنسمحش ليك تقيصها.. 
شامة: دكشي لي كنتي كديرو لمرحومة قدامها ماشي قليل.. و ماشي بساهل تغفر ليك.. 
غياث الدين: كفاش ؟ شنو كان كيدير ؟
اسماعيل(بتوتر): دبا دبا قلتو لي هي مدمنة.. اوك انا غنخليها بينما تحسنات حالتها و نرجع نهضر معاها..
فجأة دخل كوامي هاز باقة ورد ملونة..
و تبعوه رجال هازين علب كبيرة الحجم مغلفة.. و حطو دكشي حداها..
و جلس كيحرك فيها.. و يقول..
كوامي: نوضي اعشيرتي.. نوضي راني توحشتك (غوث) وااا نوضييي.
بانليها كأس الماء بجانبها و هزو خواه عليه حتى ناضت قافزة كتشهق..
و هو يعنقها خشاها في حضنوو.. و كارز عليها و هي شعرها مغطي وجها.. و كتخبط فيه يبعد عليها..
كوامي: توحشتك.. توحشتك.. توحشتك..جامي نسيتك..
غالية: تنساك الموت بعد مني الحمار..تففوو..
كوامي(شد لها وجها): اياااي صغيرتي 😍 هد ليوم غيكون سبيسيال.. شوفي شنو جبت ليك..
غالية: شنوو جبتي..
كوامي: كاين ضياف تا يمشيو و شوفي..
غالية: ارى نشوف حتى واحيد مسوقو فيا.. لي عاطيني مو يزيدني باه..
شافت فيهم و ربعات يديها.. و قالت..
- باغا نبقى بوحدي ممكن..
غياث الدين: واخا تهلاي في راسك..
خرجو كلهم و بقى غي عمار.. جلس كيشوف فيهم..بملل

جلس كيشوف فيهم.. بملل.. بدات كتفتح و تبتاسم بفرح و تشكر فيه تا سالات.. و قالت.. غالية: عرفتي نتا رجولة.. اعشيري.. كوامي: غنمشي دبا عندي شي خدمة..من بعد و نشوفك.. باسها في خدها و خرج..و هي حيدات عليها ليزار و ناضت.. كتشوف في راسها و تفكرات اخر مرة شنو دار فيها.. غالية: حمار.. حمار محشمتييش بستيني قدااامهم.. شنو غيقولو عليا دبا انا.. عمار: ههه ااه لو تعرفي شحال توحشتك.. قربي.. غالية: تمنيت نقتلك بيديا.. عمار: هه قربي.. غالية(وقفات أمامو حاطة يدها على خصرها): هاني.. نسيتي فاش حرقتيني في صدري.. دبا دازت 20 يوم غيكون مبقاتش لحرقة.. ياك.. عمار: معرفتش اجي نشوف.. واش باقا الحرقة.. جلسات حداه بكل عفوية.. و هو كيضحك.. قرب بدا كيجر ليها كسوة لي لابسة من على صدرها.. و هي تبعد منو كتقول.. غالية: هاا لبسالة.. حقا بغيت نبدل عليا هد لحوايج..و مقلتش لهم يجيبو لي حوايج.. عمار: و انا مالي.. غالية: واش مكتفهمش ولا خاصني نبدل عليا.. عمار: واخا انمشي نشري ليك شي حاجة تلبسيها.. غالية: الله يزيدها في ميزان حسانتك.. عمار: أمين.. خرج من عندها و هي رجعات جلسات كتفكر.. و تحلل و تناقش بوحدها.. و تفكرات عمار كفاش باسها من شفايفها قدام الكل.. بتاسمات حتاش مدارش ليهم اعتبار..و حطات يدها الغير مكسورة على شفايفها كتلمس فيهم بشوية.. حتى دخل هاز في يديه أكياس.. و قال عمار: ها هما.. غالية: شكرا. عمار: شنو هد لأداب لي طاح عليك.. زعمة درتي عقلك.. غالية( بهدوء): عرفتي شنو.. عمار: شنو.. غالية: ميصالح مع ديلمكم غي المعيور.. عمار: واش باغا نهرس ليك فمك..و نطير لمك شفايفك.. غالية: اعع و تسخى بشفايفي (حطات اصابعها على شفايفها) قيصهم شحال رطبين.. و زوينين لي شافني كيقولي نافخاهم بلبوطكس..هه غا ضاحكة..واش نتا معنذك خدمة.. عمار(شاف فيها بملل): واش مكتسكتيش.. غالية: انا بلعشيا غنخرج من هنا.. عمار: مزال خاصك دوجوغ.. غالية: كلامي قلتو.. دازو ساعات.. دخلات راضية و راسمة على شفتيها ابتسامة.. كانت عاطياها بضهر.. قربات منها و دوزات يدها على شعرها.. بحنان.. و قالت.. راضية: علا سلامتك.. غالية(بهدوء): ياكما راني ولدت.. راضية: هه مغتبدليش.. غالية مجاوبتهاش بقات كتشوف في نقطة واحدة و هي لابسة سيرفيت سوداء.. و حاشيا في رجليها تقاشر بيضين.. غالية: واخا ديني معاك لدارك.. ولكن بشرط.. راضية: شنو هو.. غالية: مبغيت يعرف تا واحد.. باغا نبقا بوحدي.. راضية: ولكن.. غالية: ماشي دبا..تنبغي.. راضية: واخا مرحبا بيك.. غالية: واخا توصليني لقصر.. بغيت ناخد شي حوايج مغنوليش نرجع ليه.. راضية: و علاش.. غالية: رجع.. راضية: نتي ماشي نورمال.. شنو دكشي في دراعك.. قربات منها و هزات دراعها كتحقق فيه و قالت بدهشة.. راضية: واش حقنات ليك الممرضة شي حاجة.. حركات رأسها بنفي.. راضية: وااش كتعطاااي حتى لهييروين.. هيي واش باغا تمووتي.. واااش عرفتي بلي كانو غيحماقو و نتي في غيبوبة.. خصوصاا عمار.. واش عرفتي شحال كيبغيك.. نتي هاكا غتخرجي على راسك.. غالية: بعدي مني.. انا بغيت نسى هئ شفت كمارتو رجعو ليا ذكريات خايبين.. و خايبين بزااف مغنقدرش نقولهم ليك..عفاك وصليني لقصر.. راضية: ولكن غياث الدين غيتعصب.. غالية: متخافيش.. راضية شافت الحزن في وجهها.. و مقدراتش ترفض طلبها.. عاوناتها تنزل من فوق سرير.. و لبسات حدائها رياضي الأسود و دارت لقب على رأسها.. و خشات يدها في جيبها.. و خرجو امام المشفى.. و شدات لها راضية طاكسي للقصر.. نزلات و دخلات طالعة لبيتها الكبير.. فتحات الماريو و جبدات صندوق خشبي صغير.. فتحاتو و لقات فيه صور طفولتها هي و أمها.. و صور لأمها.. باستهم و حشاتهم.. و سداتو..

فتحاتو و لقات فيه صور طفولتها هي و أمها.. و صور لأمها.. باستهم و حشاتهم.. و سداتو..
هزات صندوق و نزلات.. و هي تشوفو تصدم..
سيف الدين: غالية.. شاجابك..
غالية: انا غنمشي..
سيف الدين: ولكن نتي..
غالية: و ناري اصاحبي شحال كتزيد فيه..
سمعو لخدامة واقفة عند لباب كتنادي ليه..
مشى لعندها و تبعاتو غالية.. شافت باستغراب في لفتاة دات شعر الأشقر بقوامها الرشيق.. و ثيابها الأنيقة.. هازة بي بي صغير في اشهره الأولى..بين يديها..
سيف الدين(بلع ريقو): اش جااابك نتي لهناا.. كيفاش جاااتك هد لجرأة كااااملا.. سيريي فحاااللك..
- انا غنمشي ولكن قبل بغيت نعطيك ولدك.. عاد نمشي..
سيف الدين: سيري فخالك... ههه قالت ولدي سيري قلبي علا بااه.. في جهة أخراا..
- هذا ولدك.. و لا مبغيتيهش غنرميه في الخيريات.. و لا غنبيعوو..
سيف الدين: اش هد لحماااق.. 
- لا بغيتي دير تحاليل دم و شوف واش هو ولدك ولا لا..
سيف الدين: سيري بعدييي وااش باغا تحمقيني..نتي بيك غا لفلوس يااك..
- ها هو.. انا ما باغا منك والو.. بغيت غير نعطيك ولدك.. و درت واجبي.. بغيتي لووحيه مكيهمنيش..
مداتو ليه و هو كيشوف غير كيرمش و عاقد حواجبو و كيزفر بضيق.. هو كيدير علاقات جنسية كثيرة ولكن ديما داير لإحتياط كيفاش هادي فلتات ليه..
سيف الدين: نتي عاهرة وانا مغنتيقش بيك..
- قلت تأكد ولا مطلعش ولدك رميه.. و لا خليه..
حطاتو لو في حضنو بين ما كان هو مصدوم..و حطات لو صاك صغير فيه حوايجو و كل ما يخصو.. و مشات..
و هو بقا كيرمش بعينيه.. و محاملش يشدو مدو لغالية لي بعدات منو..
سيف الدين: شديييه ازمر..
غالية: بعدو عليا مالني كنت كتولد فيه.. و لا كنمل في العاهرات..
سيف الدين شاف في بسمة نزلات من طموبيل و مشى حطو في يدها.. و هي مفاهمة والو.. 
و دخل و تبعوه..
غالية: كاااين لبروطكس ازمر.. وااش جاااك غالي..
سيف الدين: غاااليية..
مشى جلس شاد في راسو و كيفكر.. و بسمة شادة لبي بي مفاهمة والو..
غالية: هه شفتي هاداك.. ولد سيف الدين.. (شهقاات) هييي وليييت عمة.. وييلي لا..
سيف الدين: سكتيييي..
بسمة: و امتى تزوج..
غالية: كاين علاقات جنسية غير شرعية.. و غالبا يمارسوها مع العاهرات كسيد الشريف سيف الدين.. كل ليلة مع واحدة..
سيف الدين: غااالية مباااغييش نتعصب علييك..
غالية: يخخ غا ضاحكة معاك.. تففوو مبقا لي يضحك معاك..
سيف الدين: هادا مخاصوش يبقا هنا..
غالية: اويلي ياكما غتلوحو..
سيف الدين خداه من احضان بسمة.. و خرج بيه و هما تابعينو.. و عطاه لأحد رجال.. وقال..
سيف الدين: هادا ديوه لشي خيرية كتسمعوو..
بسمة: شنووو ؟
سيف الدين: نتي ماشي سوقك و ديري مسمعتي والو..
غالية: اويلي واش حماقتي..
سيف الدين: مدخلووش.. في هدشي انا مستحيل ولادي يكونو من العاهرات كتفهموو.. 
جرهم بجوج من معصهم مدخلهم.. و سد لباب..
سيف الدين: صافي نساو لي وقع..
غالية: انا غادة..
سيف الدين: لفين..
غالية: خارجة..
مشات هزات صندوق الخشبي و خرجات.. قالت لشيفور يجيب طموبيل.. و ياله غتركب و هي تشوف رجل هاز رضيع في يديه و غادي بيه..
مشات تجري لعندو و قالت..
غالية: أراه ليا..
- ولكن سيف..
غالية: راني هضرت قلت عطيه ليا.. و لا سولك عليه هو قول ليه ديتيه لخيرية.. و لا عوفك مدرتيش بكلامو راك عارف شنو غيدير فيك..
حرك رأسو بالإيجاب.. و عطاه ليها هزاتو بين دراعيها.. و كترجف و مشات بخطوات سريعة.. لطموبيل و ركبات.. و عطات لشيفور عنوان.. فيلا دعمار..تنهدات بلي تصرفات هاكا.. كون متصرفاتش هاكا كانت غتندم..

و عطات لشيفور عنوان.. فيلا دعمار..تنهدات بلي تصرفات هاكا.. كون متصرفاتش هاكا كانت غتندم..
حطاتو فوق الكوسان.. و شافت فيه بنصف عين..
كان ناعس.. و عاقد غوباشتو.. و شعرو اسود كثيف و ابيض البشرة..و جامع شفايفو.. 
بعد مدة وصلو لفيلا.. و نزلات و هزاتو.. وسط دراعها..
و هزات صندوق الخشبي في اليد الأخرى..
وصلات عند لباب و بدات كتغوث..
غالية: عماااااااار... عااامااار... عماااررر.. حل علياااا..
تفتح لباب في وجهها و كان هو.. لابس تشرت موڤ و سروال اسود.. و حداء اسود.. و داير كاسكيط.. شافها مخرج عينيه..
عمار: اش خرجك من سبيطار دبا.. عاد كنت جاي عندك..
بلا متهضر حطات لو البيبي في دراعو.. و هو شدو ما فاهم والو.. و غير كيشوف..
دخلات كتعنكر و جلسات.. حيدات لقب من على رأسها.. و نصلات سبرديلة من رجليها..
و سرحاتهم و خدات نفس عميق.. 
عمار: شكون هذا..
غالية: هدا.. لقيتو لقيتو في طريق.. فاش كنت جايا..
عمار: لقيتيه ؟ و فين واليديه ؟
غالية: كون كانو عندو واليديه.. واش في نضوك كنت غنلقاه ؟ حماقتي ولا ؟؟
عمار ما فهم من كلامها المخروض والو.. حط الرضيع فق لفوطوي.. و حط في جنابو مخدات صغار.. مكلاينوو.. و شاف فيه و خنزر..
قرب منها و جلس أمامها جلسة القرفصاء..
و شدها من معصمها و كيشوف في عينيها..لي غير كدور فيهم..
غالية: ممالك.. شااد فيا.. زول عليا ايدك..
عمار: غاااالية ! كلشي نتقبلوو مننك.. الا هد زمررر.. وااش سرقتي لولد لوالديييه..
غالية: شنووو ؟؟
عمار: هضريييي.. واش سرقتيه..لا كنت سرقتيه قووليها و غنلقا حل.. 
غالية: هههه..
عمار: مكنضحكش.. هدشي لي درتي رااه جريييمة.. و دبا غتلقاي والديه غيتسطااو عليه..
غالية: و ماالك كتنفخ.. زول ايدك و نقول ليك..
عمار بعد منها.. و هي تقادات في جلستها.. 
غالية: ولكن حلف متقولها لشي واحد.. حلف بالله..
عمار: غااليية ؟
غالية: لا محلفتيش مغنقول والو.. حلف بالله
عمار(زفر بجههد): والله 😤
غالية: غنقوليك.. ولكن لا قلتيها راك حلفتي..
عمار: عارف..
غالية: رااك حلفتي بالله..
عمار: بربيي تا غنلوووحك نتي وياااه براا..
غالية: صافي.. هدا ولد خويا..سيف الدين.. المكبوت.. قبل منجي دزت لقصر.. و (عاودات لو كلشي ) و هو كان بغاا يلووحوو.. و انا متأكدة غيكون ولدوو.. و مبغيتش نخليه يمشي لخيرية..و جبتوو..ولد القحبة جااه بروطكس غالي..
عمار: وااش داك لفم مغتصلحييهش.. نتي بعدا راك مزال مريضة.. و مخديتيش موافقة دطبيب..
غالية: دبا شنو نديرو..
عمار: معرفتش.. واش خوك تال هد درجة رمى ولدو..
غالية: هو مكانش تايق بيها.. غنخليوه معانا ؟
عمار: واش نتي.. حمقة لمسؤولية صعيبة.. و انا معنديش تجربة على لولاد..
غالية: شنوو دبا بغيتينا نلوحوه.. و نديرو معصية..
عمار: واخا انخليوه.. و نتي غتكلفي بيه..
غالية: شنو ؟؟؟ و انا اش عرفني في هدشي..كيف بغيتيني نتكلف بيه..
شوية سمعو صوتو كيبكي.. و يفيركل برجيلاتو و ايديه.. و فتح عينيه سوداويتين.. و كيتعصر..شاف فيه و قال..
عمار: نوضي هزيه.. سكتييه.. و نشوفو اش غندير فيه..
غالية: نهزوو ياكما راني مربية خاصة.. هزييه نتا لا..
عمار شاف فيها و تنهد.. هزو في يديه بحنان.. و شدو وسط حضنو.. و كيمشي و يجي بيه حتى سكت.. شوية بدا كيشم فيه و قال..
عمار: واش شميتي شي ريحة..
غاالية(بدات كتشمشم): هيي يخخ.. اش هد ريحة.. ناري ياكما خرى.. و هادي وحدة..
عمار تنهد بضيق.. و صبرو قرب يتقادا..
حطو و بدا كيفتح لو في صدايف د سالوبيط من لاور..و نصلو ليه من رجليهو طلعو و بدا كيقلب في لكوشة مناين يفتحها.. حتى لقى لصاق و فتحها.. و غالية شافت بنصف عين و هي تقلب وجها بتقزز..

غالية: أوه مايكود خرى.. ناري شنو غدير لو دبا..
عمار(وقف معصب): شنوو دبااا سيرييي نتييي بدليي لووو..
غالية: اويييلي على نبدل لييه من نيتك..
عمار: تفوو خاصو دبا كوشا باش نبدل ليييه.. وقفي نتي حداه هانا جااي..
مشى و هي وقفات حداه.. كتشوف فيه و شادة نيفها بأصابعها..
و هو كيضحك غي بووحدو.. و يفركل بيديه و رجليه..
دازو 10 دقائق و رجع عمار.. هاز كيش فيه حفاضات..
حطو حداه و تأمل فيه لمدة و قال..
عمار: خاصني نغسل لو.. هزي داك لكيس و تبعيني..
هزو بيديه و مبعدو منوو.. و هي تبعاتو طلعو لبيتو.. و دخلو و حيد لو حوايجو.. و هي هزات رشاش في يدها..
و بدا كيغسل ليه و هي معاوناه.. و هو مكره منوو وهي اكثر منو..
حتى سالا و جابت لو فوطة.. بيضاء خشاه فيها و خرجوه..حطو فق سرير و جلسو بجوج كيشوفو فيه..
عمار: شنو سميتو ؟
غالية: معرفتش.. معندوش سمية.. ااه نسميوه حناا..
عمار: و شنو غتسميه بسلامة (هز حاجبو)
غالية: غالية 😍
عمار انفاجر بضحك.. حتى بانو صف اسنانو المسطرين البويض..
و هي خنزرات فيه و رجعات قالت..
غالية: غالي 😒
عمار: دبا من نيتك كنتي باغا تسميه غالية ؟
غالية: غير غلطت القلا.. و متبقاااش ضحك اععع..
شداتو من شعرو كتجر فيه.. و هو قلبها و جا فق منها..و انفاسو كضرب في وجها.. و مكالي بيديه ثقلو على جسدها الصغير..و كيشوف في شفايفها..
غالية: نوض تگعد.. ابناادم.. شووف بلا متبقا تشووف تمااك.. تبوسني نعضك.. و نطير ليك لسانك.. قرب و تشوف..
عمار: لي جات من عندك مرحبا..
غالية(كدفعو): نوض نوض.. راه الإحتكاك حراام.. ابنادم..
سمعوه كيبكي عاود.. و عمار تنهد.. و وقف من عليها و شاف فيه..
جبد كوشا و بدا كيقادها ليه و هي شادة ليه رجليه.. حتى لصقها لو و عاد تنهد..
عمار: عيطي لباه..
غالية: لا باه مكيحملووش..والله تا غيلوحو.. صافي غي خليه معانا.. شووف..
جراتو من رجيلاتوو بجهد كضحك و جراه من فق سرير.. و هو يبعدها عليه عمار..
عمار: وااااش نتي بااغااا تقتليييه ؟؟
غالية: و غا كنت كنضحك معاااه ماالك..
في لقصر..
نزل غياث الدين لابس سروال الأسود و شوميز نصف كم بيضاء مع حداء ابيض و داير تسريحة شعرو دائمةو غادي خارج هو يتلاقى ببسمة.. بتاسمات لو و قالت..
بسمة: غاالية خرجات من لكلينيك..
غياث الدين: فوقاش هدشي ؟
بسمة: غي قبايلة..
غياث الدين: كتصرف من عندها.. (ابتاسم ليها) شكرا ، علمتيني..
بسمة: هه هانية..
ربت على كتفها.. و مشى و هي دارت غا دخل..هو يناديها سيف الدين.. بصوت حاد..
- اجيي لهنا..
بسمة قفزات.. تلافتات لعندو و قربات ليه.. و حركات رأسها بمعنى "شنو"
سيف الدين: اش كنتو كتقوولووو نتوما بجووج..
بسمة: ووالو..
سيف الدين: متبقايش تهضري معاه.. واخة..
حركات رأسها بالإيجاب..

حركات رأسها بالإيجاب..و مشات..
غياث الدين.. كان راك في طموبيلتو..فجأة قلب اتجاه..
كان ناوي يمشي عند عمار يشوف اختو.. لكن طاح على بالو يمشي يشوف محبوبتو.. لي مؤخرا نساها و مبقاش كيشوفها بزاف..
وصل لجانب منزلها.. و نزل مشا لباب و هو يلمح طيفها واقفة لابسة كسوة عريضة بيضاء بسماطي .. وفي ظلام امام البحر كتأمل في امواج البحر العاتية و كاين غي ضوء القمر و النجوم..
قرب منها و حاوطها مدور يديه على كرشها.. و خشى رأسو في عنقها..
راضية تفزعات و دارت لعندو بسرعة البرق.. لمحات وجهو و تنهدات..
غياث الدين: اش واقفة كديري هنا بووحددك.. واش مخايفاش ؟
راضية: مبقيتش كنخاف و البحر اخر حاجة نخاف منها..
غياث الدين(حط يديه على خصرها): توحشتك ؟ عارف مؤخرا غبت عليك..
راضية(ببرود): ماشي مشكل عارفا لكاين..
غياث الدين: واش بيك شي حاجة ؟
راضية: لا.. 
غياث الدين: اه نتي مقلقة من موضوع العرس ؟
راضية: شوف الا كنتي غتزوج بيا غير باش تكفر على دنبك.. و على المعاناة لعشتها بسبابك.. فا مكاين لاش ؟
غياث الدين(شاف في عينيها لي كيلمعو بضوء القمر): شنو هد لهضرة ؟ انا مزال كنبغيك كيف شحال هذا و اكثر.. و مزال نبغيك..
راضية: و حتى انا كنبغييك و هدشي لي معدبني (دمعو عينيها)
غياث الدين: شنو كتقصدي..
راضية: بعدك عليا كيألمني.. و عيت و كتفيت من لوحدة بغيتك تبقى بجنبي..تال لموت..
غياث الدين(ابتاسم): هه معليش من غدا اجي عيشي معايا..نتي و مك..
راضية: مّا مكايناش غتبقى مع خالتي..
غياث الدين: علاش مقلتيهاش لي من شحال هذا..
راضية: ملقيتش لوقت..
غياث الدين: جمعي حوايجك و ياله نمشيو لقصر..
راضية: لا..
غياث الدين: علاش ؟
راضية: انا ميمكنش نعيش مع عمتك تحت سقف واحد.. جي نتا لعندي.. شوف داري كبيرة.. واخا ماشي من مستواك.. هه مي راه موديغن..
غياث الدين(ابتاسم): هه مكيهمنيش كيف تكون..لي كيهمني هو نعيش معاك تحت صقف واحد.. ولكن انا مغنجيش هنا.. نتي لي غتمشي لقصر..(شد في يدها) ايدك باردة.. واش مجاكش لبرد..
راضية: اجي ندخلوو..
دخل هو وياها و سدات لباب.. و هو مشى جلس و سرح رجليه.. 
غياث الدين: اليلة بغيت نبات في جنبك..
راضية: شنو ؟
غياث الدين: ميمشيش بالك بعيد.. كنقسم ليك مغنقيصش فيك..
راضية: غالية ديجا قالت لي الإحتكاك حرام..
غياث الدين: ههه زوينة عندها هاذي..
راضية: راه هي خرجات..
غياث الدين: عارف..
راضية: و فين مشات..
غياث الدين: لعندو
راضية: كتقولها بكل برود.. واش مبقيتيش خايف منو عليها..
حرك رأسو بنفي.. و كملت قائلة..
راضية: و علاش ؟
غياث الدين: تأكدت بلي هو اكثر واحد كيبغيها.. فاش كانت في غيبوبة هو اكثر واحد كان جنبها..و حتى شي راجل مغيبيغيها قدو..
راضية: هه و اخيرا..
غياث الدين: نوضي تگعدي.. تنعسي..
طلع كيتمختر كأنه في دارو.. و هي هزات حاجبها و تبعاتو..

و هي هزات حاجبها و تبعاتو..دخلو لبيتها لكان فريد من نوعو.. تصميمو و لونو كيبين على رقة ساكنو..
كان كلو ابيص و لوسط سرير و في صقف كاين دائرة زجاجية كتبين سماء .. و حمام كلو زاج..مكيفصلش بيناتهم حائط سوى زاج..
حيد غياث الدين تشرت و بقى صدرو عاري و عضلاتو سداسية بارزين..
و حيد حذائو و مشى تسطح.. خشى يدو تحت رأسو كيشوف في سماء لباينة من دائرة لفي صقف..
و هي تسطحات جنبو.. و بقات كتشوف فيه.. حتى شاف فيها كتستارق نظر إليه..و هي تقلب عينيها.. و هو بقا كيشوف في جمالها الأخّاد..
راضية: مالك تعريتي عليا..
غياث الدين: هه ياكما غتغتاصبيني..
راضية سكتات و غمضات عينيها.. و هو شاف فيها و قال..
غياث الدين: عرفتي !
راضية: شنو..
غياث الدين: واالو.. 
عطاتو بضهر و دور يديه على كرشها و خشى انفو المستقيم في عنقها الطويل.. و غفى..

حــــوالــــــي ســــاعـــــة الثانية بعد منتصف اليل..
غالية و عمار كانو ناعسين فوق سرير واحد و مخالفين.. هي وجها عند رجليه.. و هو كدلك وجهو عند رجليها..
و الوسط حاطيين الرضيع.. لي كان يبكي.. بحههد و مباغييش يسكت.. و هي خشات رأسها تحت المخدة.. و كتهرنن محاملاش صداعو.. حتى قتحات عينيها و قالت بجههد..
غااالية: سكوووت الله يننعللل زااامل بوووك.. سكوووت..
الرضيع سكت و بقى مخرج عينيه.. و هي تنهدات و رجعات نعسات.. شوية بداا يهرنن وسطهم.. و هي تنووض كتغوث.. شعلات الأباجورة و قالت..
غالية: عماااار واا عمااار.. وا نوووض..
دارت لعندو و شافت لو في وجهوو كان ناعس.. و حطات يدها على دقنو الملتحي.. و بدات كتمررها.. هو يشدها ليها.. و قالت بفرح..
غالية: نووض شووف هادا مالو.. راه مخلانيش نعس..
تقلب على ضهرو و تنهد.. و قال بصوت رجولي ناعس..
عمار: باغي يرضع امكن..
غالية: شنو باغي يرضع ؟
عمار: من صدر مو.. باغي يرضع حليب..
غالية: اه لقييتها 😍
عمار: شنو لقيتي..
غالية: نعطيه يرضع من صدري.. و يحاسبلو مو و غيسكت.. هه خليني نجرب..
عمار: اش هاد لحماق.. واش نتي بعقلك.. واش متأكدة بلي راك عندك واحد و عشرين عام..
غالية: و مالك.. خلينا نجربو اصلن طار عليا نعاس..
عمار: واش صدرك فيه شي حلييب.. سدي فمك.. و حضييه انا جااي..
في لقصر..
كانت بسمة ككل ليلة كتبقى تال منتصف ليل كتقرأ القرأن.. بعدما سالات حيدات عليها لفولار.. و بقات بعبايتها سوداء.. و شعرها طويل كان مطلوق..
خرجات من غرفتها غادة.. و هي تلاقى بسيف الدين في نفس الكولوار.. جاي و كيسب و يعاير و عينيه حمرين.. حط يدو على لباب غيفتحو هو يلمحها جايا.. و شاف فيها بشر و بتاسم..
سيف الدين: ااه نتي لي محتاجك في هد لوقيتة..تعالي نقوليك..
بسمة: ششنو.. انا انا مشف..
مشى حتال عندها و جرها من معصمها بحنان.. و دخلها لبيتو لكان كبير و شد لباب بساروت..
و تلافتت لعندها طلعها و هبطها.. و قرب منها لوا شعرها في يدو بعنف.. و طلقو.. و جر ليها صدايف دلعباية بجهدد حتى زولهم.. كانت لتحت لابسة كسوة دنعاس حريرية فوق ركبة.. و عض على شفايفو قبل ميلصقها مع لحيط و يجرها بعنف.. و يزولها لعباية..

و عض على شفايفو قبل ميلصقها مع لحيط و يجرها بعنف.. و يزولها لعباية..
و بانو درواعها لعريانين و شق صدرها.. و هي غطات بيدها و بدات كتبكي و قالت.. بهمس..
بسمة: هيئ ششنو كدير.. هئ بعذ مني.. غنغوث بجههد و يجي كلشي.. هئ عفاك.. راه نتا هئ نتا ماشي في وعيك..
سيف الدين(دوز صبعو على كتفها): همم قلتي.. غتغوثي.. غوثي نسمع..اااخخ لو تعرفي شحال و انا كنستنى هد لحظة..
بسمة(ضربات لو يدو): بعد مني الله يرحم.. باك انا ماشي من داك نوع والله..
جات غاد و جرها و زاد قرب منها اكثر حتى لصق فيها.. و خشى وجههو في عنقها.. كيبوس فيه.. و هي كدفع بكل قوتها.. و كتبكي و مباغاش تعلي صوتها باش ميسمعها حتى شي حد..
هبط لها سمطة دلكسوة و هي تهز يدها و صرفقاتوو..
سيف الدين هز راسو فيها و عينيه.. خارجين.. و شدها من شعرها بجههد حتى قرب يلقعو من جدورو.. و قال..
سيف الدين: يااك الكلبة وليتي كضربي.. شنو يحسابليك.. مخبيا وراا هد لحوايج و داك زيف لي كديريه على راسك.. يحسابلك معارفش حقيقة..
بسمة: أي هئ بعدد منيي.. زول يدييك من شعري الله يرحم واالدييك.. هئ..
سيف الدين جرها من شعرها.. و رماها بجهد فق سرير حتى جات طايحة على ضهرها..
و حيد شوميزتو و رجع فق منها..شد يديها بجوج و طلعهم لفوق.. و رجع كيبوس في عنقها.. و ايد الأخرى كتلمس في اردافها..و خصرها المياس..
و شد بيها مؤخرتها بسفالة..
و هي كتبكي.. حتى عضها بجههدد.. و هي تغووث..و كتفركل تحت منو و كدفعو و هو متحركش طبيعي لأن الرجل قوي و المرأة كتبقى امامو ضعيفة..
كانت جايبا الخادمة قهوة كحلة كيف وصاها قبل ميطلع..
دقات ولكن ما من مجيب.. حطات ودنها على لباب هي تسمع بسمة كتبكي.. و عرفات صوتها لأنها دايما كتجمع معاها..
و تصدمات بسمة اش كدير في غرفتو هو.. عرفات كاينة إن في الموضوع.. و مشات كتجري..
لداخل..
كان كيفرق في بوسات على عنقها و اكتافها.. و جر بيديه سماطي دلكسوى حتى تقطعو.. و جرها من لتحت مهبطها هي تجر و هو يجر.. حتى عصباتو.. و غرس صبعانو في فخضها.. حتى طلقاتها..
و نزلها بخفة.. غي شاف صدرها الكبير لي مغطينو حمالات صدرية.. رجع تحنى عليها.. بزربة و هو مواعيش..
حتى بدا لباب كيدق بجههد.. و سمعو صوت من خلفو..
اسماعيل: سيف الديييين.. فتاااح لباب..
سيف الدين بلع ريقو و وقف من عليها..شد فمها بيدو..و هي تقمشو و بداات تبكي بجهد..
اسماعييل: سيف الدييييين.. حللللل لبااب ولا غنهرسوووو..
سيف الدين(وقف مضهشر ): شكون.. الواليد اش بغيتي..
اسماعيل: حل لبااااب.. 
سيف الدين: محااالش رجعع منين جيتي.. خليني كالم..
اسماعيل شاف في الخدامة واقفة جنبو و قال..
- جيبي ليا ساروت ديال هد لبيت..
حركات رأسها و مشاات طايرة.. و بسمة جرات عليها لغطى تخشات فيه و كتبكي و تشهق.. و كترجف.. و سيف الدين واقف حداها.. و كيسب في باه..
سيف الدين: اش جابو كون غا بقا مشدود في لحبس..بغييت كون عدمووه..الله ينعل ز...نووضي نتي تخشااي فشي قنت مخااصوش يشووفك..
بسمة: اننن لا هئ..
سيف الدين: نوووضي..
بسمة: لااا..
سيف الدين: كتعانديني.. عاهرة..
قرب منها و شدها من شعرها بعنفوان..و ياله غيجرها تفتح لباب..

هو يشووف باه واقف.. هو يطلق منها.. و شاف فيه بمعنى شنو..
اسماعيل(بصدمة): شش كديير في لبنت همم ؟
سيف الدين: و والوو..
اسماعيل(شاف حوايجها مرميين في الأرض): وااش كتحمااق علياا.. واش وليييتي مجرييم وااش هاكا ربيتك.. بنت عمتك و طامع فيها.. و شفتيها يتيمة و حاگرها..
سيف الدين: بيني و بينها..
اسماعيل شاف في عينيه حمرين و كلامو ثقيل.. قرب منو و عطاه بتصرفيقة حتى تسمعات في الجناح كامل..
غمض عينيه و عاد بدى كيستوعب.. حتى زااادو بااه تصرفيقة خرى.. عااد وعى براسو..
و شاف في باه و شاف في بسمة لمكمشة و مغطية راسها بالغطى و كتبكي.. و كترجف..
سيف الدين: انا..
اسماعيل: نتا شنوو اشماتة..حاگر علييها.. و وسط داري..
سيف الدين: انا مكنتش في وعيي.. انا شفتها قدامي و.. اجيي بعدا واااش نتا كضربني علا قبلها.. نسيتي اش كنت مدوز على الواليدة الله يرحمها..
اسماعيل: هدشي ما سووقكش فييه.. وااش قصتييها ؟
سيف الدين: مزااال..
اسماعيل: غتزوج بيها..و لا بيدي غناخد حقها..
سيف الدين: شنو هه زوينة هادي..
اسماعيل: لي عندو قلتو و غتزوج بيها.. هي غتزوج بيها..
بسمة ناضت من حداهم كتجري مشات لبيتها..
و بقى غي هو و بااه..
اسماعيل: هادييك ماشي دلعب كتسمع..هادييك ماشي دلعب.. و نتا كان علييك تحسبها فحال ختك..فحال غالية و صوفيا..ولكن نيتك من جيهتها مصافياش و خااصك تزوج بيها..
سيف الدين: ممزوجش.. ممزوجش..
اسماعيل: بزز منك غتزوجها.. و كلامي مغيتعاودش.. و هدشي غيبقى بيناتنا حنا بثلاثة..و حتى واحد مغيعرف.. و لا غنرميك في لحباسات تا دير عقلك..
خرج اسماعيل معصب و خبط عليه.. و بقى هو واقف كيسوط و معصب.. دبا ولا كيكرها..هو مكانش ناوي يقيص فيها ولكن جات قدامو و هو كان معصب و باغي في من يبرد عصبيتو.. و كان غتوقع لواقعة..
سيف الدين: الله يطيرك تفوو ..
بسمة في بيتها كانت جالسة فق الأرض و كتبكي.. و كتمنى كون بقاو واليديها عايشين.. مكانش شي حد غيحگر عليها.. و كرهات جسدها لمني رشدات و هي ساتراه و عمر شي رجل شاف جسدها او شعرها.. من غيرو هو..
بقات تفكر و تمنى و تبكي حتى غفات فوق الأرض..

صباح يوم جديد..
على مائدة الإفطار.. كان مترأسها اسماعيل و في جنبو شامة.. و صهيب..
شامة: فين لبقية ؟
صهيب: يمكن مبايتينش هنا..
شامة: لا بسمة.. كاينة و موالفا تنوض هي لولا.. لعجب !
جا سيف الدين بكامل اناقتو لابس سروال توب اسود و تريكر اخضر مع بالغين خضراء و جر كرسي و جلس مخنزر و كيشرب في كاس دلقهوة.. و اسماعيل حاضييه بنصف عين..
اسماعيل: الحاجة.. بسمة و سيف الدين غيتزوجو..
صهيب و شامة تصدموو.. و مفاهميين والو..
سيف الدين: معامن تشاورتي.. انا ماشي لعبة في يدك تحركها كيف بغيتي.. 
شامة: بلاتي اش واقع هنا..
اسماعيل: معندي منخبي عليك.. الواليدة.. لبارح لقيتو باغي يتعدى عليها في نصاصات ليل..
شامة: شنووو ؟؟
شهقات و شدات من قلبها.. و نفس مبقاتش باغا طلع ليها.. و ناضو كلهم عندها..
صهيب مد لها كاس دلماء شرباتو.. عاد بدات كترجاع فيها روح..
شامة: يااك اولدي.. ياك هئ هادي هي ثقتي فيك..طمعتي في لبنت يتيمة.. يااك..
سيف الدين: الحاجة ماشي هاكاك..
شاامة: و كيفااااااااش هااااا كيفااااااش..
اسماعيل: كلشي غنصلحوو غا تهدني..عيط عليها.. مشي اصهيب عيط عليها..
ناضو و مشاو جلسو في صالة.. و كل واحد ساهي و كيفكر.. و سيف الدين غير كيخنزر..
جات بسمة لابسة عباية طويلة سوداء و دايرة فولار اسود.. و عينيها منفوخين بكثرة لبكاء.. 
جلسات حانية رأسها و حشمانة و دموع مجموعين في عينيها..
شامة غي كتشوف فيها و تبكي..و تحسر عليها..
اسماعيل: بنتي معندك لاش تحشمي و تحني رأسك.. هو لخاصو يحنيه.. هزي راسك و شوفي فيا..
هزات راسها و عينيها عليهم شبكة ددموع.. 
اسماعيل: صافي ميبقاش فيك الحال نتوما غتزوجو..
بسمة(بثقة): مباغاش نتزوج بيه اخالي..مستحيل نعيش مع واحد فحالو..و جامي
شافو فيها بصدمة.. و حتى هو.. حس بيها ستفزاتو و نقصات من رجولتو و قال..ضد فيها..
سيف الدين: و انا باغي نتزوج بيها.. و كلمتك هي لولة الواليد..
قال هد الكلمات و ناض شاف فيها بافتزاز و مشى كيتعنكر و كأنه مداير والو.. 
بسمة: كلامي قلتو اخالي..
ناضت من حداهم.. و خلات شامة تهرنن..
في فيلا دعمار..
كانو مزالين ناعسين و الصغير فايق كيفركل بيديه و يضحك بوحدو..
حتى فاقت غالية و دخلات لحمام.. قضات حاجتها و خرجات.. مشات لديريسنغ.. بدلات حوايجها.. و لبسات سروال عريض و هوت في لأزرق و في خط بيض في جناب.. و لبسات سبرديلة بيضاء..و هزات تشرت في يدها و خرجات بدات كتجر في عمار لكان ناعس..
عمار: اش بغيتي على صباح.. قودي من وجهي..
غالية: هيي وليتي كتخسر لهضرة من إمتا..
عمار: مني عرفتك..(تقلب لجهة لأخرى )

غالية: نووض عاوني نلبس.. تشرت ديالي راه مغندرش نلبسو بووحدي..
عمار فتح عينيه و جلس كيحك في شعرو و شاف جهة الرضيع و قال..
عمار: خلانا بلا نعاس..
غالية: ندمت حتى جبتوو.. تففوو..
عمار: جلسي..
جلسات و هو وقف حل ليها لبانصة من عند عنقها و حيدها لها من دراعها لكان لاويين عليه فاصمة بيضاء.. و هز ليها تريكو و قالت ليه..
غالية: غمض عينيك بعدا..
عمار: و طلقينا..
طلع ليها تشرت و نصلو ليها و لبسها لاخر.. و عاد رجع ليها للابنضا..
و دخل حمام.. و هي بقات كتشوف في صغيور..و كتهرو في كرشو و كضحك و هو مبغاش يضحك.. و بدا كيجمع في غوباشتو و غيديماري لبكية..
و هي تشد لو على فموو..و قالت..
غالية: شووف وا بربي و تبكي حتى نلووح مك..ماشي كنولي ضريفة مع زامل بوكم كتندموني.. بكي و تشوف..
خرجات فيه عينيها و هو تخلع و بقى كيشوف فيها.. تا خرج عمار لابس بينوار دلحمام.. و شعرو نازل على عينيه كيقطر..
شافها سادة لو فمو..و قرب لعندها بزربة و مخنزر..جرها ليها يدها من عليه..
عمار: وااش نتي حمقة ولا مالك..تفوو على صباح..
مشى لديريسننغ بدل و خرج لابس بدلة رياضية في رمادي و حذاء رياضي.. و شعرو مخربق و سارد نازل على عينيه..
هزو في يدو و هبط و هي تابعاه.. من لور كتنقز تا سبقاتو و مشى لكوزينة كيطيب في فطور و حطو لها في دراعها..
وجد لفطور و حطو.. و عطاتو ليه و بدات كتاكل.. و عمار اكتفى بقهوة فقط..
سالات و مسحات فمها و قالت..
غالية: خااصك تشوف ليه شي مربية..
(خرج فيها عينيه.. و هي تبتاسم بغباء) هه 😅 غا ضاحكة.. ولكن انا مغنقدش نشدو..راه يعصبني نضربو..
عمار: غنقول مرات لعساس تجي تقابلوو انا ماشي لخدمة.. و نتي متخرجييش..
سمعو صونيت في لباب..
غالية: نمشي نفتح لباب..
ناضت كتجري فتحات لباب. و هي تهز حاجبها بتساؤل..و عدم لفهم..
بسمة: غالية..
غالية: بسمة.. شاجابك
بسمة: واخا ندخل..
حركات ليها رأسها بأه و دخلات.. جلساتها في صالون..و جلسات قبالتها..
غالية: واش كتبكي..
بسمة: سمحيلي ولكن ملقيت عند من نجي.. و عرفت من صهيب نتي كاينا هنا.. و جيت نعندك هئ..و انا مستحيل نرجع لقصر
غالية: ماالك ؟
بسمة: هئ هئ خوك.. بغا يغتاصبني.
غالية: شنوو ؟؟ اينا واحد..
بسمة: سيف الدين..
غالية(بصعبية): ولد القحبة.. حكر عليك يااك.. شنو زامل بووه يحسابلو غي هو لي عندو قضيب.. و كيقيم.. و هو لي عندو قلا...
بسمة: هئ هئ..
غالية: و نتي زمل بوك.. كتغبني هاداك خاص لي يقطعوو لموو من جدر 😡 و بيضاتو يقلييهم..مخاصكش تبكي خاصك تنتاقمي من الكلب لاخور..
بسمة: كفاش..
غالية: انا غنوريك كفاش.. و غيتشوه 😡 
عمار وقف عليهم و كيشوف فيهم بتساؤل..
غالية: عمار جيييب لي كااس ديال لماء يكون بارد.. راني غنتعرى عليكم هنا  😡

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.