الشقراء المثيرة الجزء التاسع

من تأليف Hafssa Bensouda
2018

محتوى القصة

رواية الشقراء المثيرة

غالية: ليووووما نقتلكووم ليووومااا 😡 عماااار..
مشات في اتجاه سرير و هزات لكلب من سنسلة لفي عنقو..و لاحتو على براا..
و نزلات معصبة غادة بخطوات سريعة.. حتى شافت راضية داخلا.. و تصدمات من منضرها جديد رجعات شعرها الأشقر كسواد اليل الحالك.. و قطعات من طولو و سرحاتو جاها زوين.. و ولا منضرها فاتن أكثر..
راضية(قربات عندها): كيف جاني..
غالية: زوين ناري تبدلتي كلك..مغيعرفكش..
راضية: هه زعمة..ندمت بزاف على هد نيولوك..
غالية: لا متندميش..
بتاسمات ليها و طلعات راضية في اتجاه جناحهم..
دخلات و وقفات أمام المرايا كتشوف في منظرها الجديد..
حتى تفتح لباب و تلافتات شافتو و بتاسمات..
بقا واقف كيشوف فيه مبلوكي و زاد بخطوات ثابتة الأمام.. حتى وقف عندها.. و نفسو حارة كضرب في وجها..
مد يدو و هز خصلات شعرها بعدم تصديق..و انفاجر في وجها صاعر..
غياث الدين: ااش هدشييي ؟ شنووو هدشيي هضرييي ؟
راضية(ارتاجفات بخوف): نن نيولوك 😊
غياث الدين: نيوووو الويل.. لاش تقيصي في شعرك.. فين شاااعرك ؟ 
راضية: ققطعتو أ صبغتو 😀
غياث الدين: علااش قطعتييه اش دااك تقيصي فيه..
راضية: بغييت نبدل شوية..
غياث الدين: تبدلي قلتيييي.. علااش متشاورينييش شنو انا هنا .. هاا..
جمع يدو على شكل لكمة و ضربها في الحيط و شاف فيه بعيينيه غاضبين..
غياث الدين: شكوون قالك قطعييه..
راضية: غالية حتى هي شجعاتني نقطعو.. و قالت لي جاني زوين..
غياث الدين: قولي غالية من ورا هدشي ياك.. واخاا..
راضية: لا لا ما دارت والو هي..
خرج من لبيت و تبعاتو مشا لبيت غالية كيقلذ عليها ما لقاهاش.. نزل لتحت سول عليها و عرف بلي في الكوزينة..
و دخل لقاها جالسة فق كونطوار و كتلعب برجليها.. و كتاكل في تفاحة و كتهضر مع الخدامات..
حتى شافتو و هي تنزل و قالت..
غالية: مالكم.. مكاين باس ؟
غياث الدين: نتي زدتي فيه درة العقل معندكش.. لا بقيتي هنا غتحمقي ديلمي.. زيدي قدامي..
جرها من دراعها مخرجها.. و راضية كتفك فيه..
حتى خرجها لباب و جبد طلفونو.. صونا لعمار..و هي كتهرنن حداه.. و قالو يجي..ما هي الا مدة و خرج عندهم كان مزالو في القصر..
عمار: شنو كاين..
غياث الدين: غدير خير كبير فينا إلا ديتيها.. ديها ا عمار و لا غندير شي تصرف مغيعجبهاش..
عمار: شنو دارت عاود..
غالية: بعدو منيي..ماالكم أوو مالك نتا كترد عليا لومة دمرتك المكلخة.. انا قلت لها صبغيه و هي بغات مدربتاش على يديها و لا ديتها بزز.. 
عمار: غاليــة.. قدامي (دفعها) قدامي ياله..
جرها و هي باغا ترجع.. و مشا طلعها لطموبيل و كسيرا و هي كتعاير..
غياث الدين: بصصاح مكدباتش.. انا ديجا قلت ليك متوليش تجمعي نتي وياها.. و عفطتي على كلامي و درتي لي بغيتي.. 
دخل و خلاها كترمش فس عينيها بندم.. و كتحسر على راسها شحال كانت غبية.. و خلات غالية تحكم فيها.. تفكرات بسمة و طلعات لعندها.. فتحات لباب بذون ستإذان و دخلات.. لقاتها مسطحة فق سرير و شعرها متناتر حداها.. قربان منها و جلسات..
راضية: حبيبة شنو وقع ؟
بسمة: والو.. غنطلقوو..
راضية: شنوو ؟
بسمة: هادا هو لحل لأنسب انا مكنصلاحش لو و حتى هو مكتليقش ليه بنت فحالي..
راضية: ولكن نتي زوينة شنو ناقصك.. علاش كتنقصي من راسك..
بسمة: صافي لا مكتابش لي مغتوقفش دنيا.. و تستمر الحياة هه..خلينا منو.. شنو وقاع لشعرك..
راضية(تنهدات): قصة طويلة.. كيف جاني بعدا..
بسمة: زويين..
عمار غي وصل كو و جارها بعنف من دراعها.. مدخلها و هو كيقول بغضب عارم لأنه فعلا اكتفى و مل من تصرفاتها صبيانية و افكارها شيطانية..و هو داير لها خاطرها لكن لإمتى غيبقى على هد الحال..
عمار: زدتييي فييه واااش مغديييريييش عقلللك صبررررت لييييك بزاااف.. يمييناااا بالله و مدرتييي عقلك.. تا غنديرووو ليييك بيدييي كتسمعييي..
غالية: ماالك كتغوث اش مشااا ليك نتا گااع..
عمار: تبرهيييشك طلع لي فراااسي.. نتيي مبقييتيش دراااسك ديري ليي عجبك.. نتيي دبا مزوجة و كلاامي غيتمشى عليييك بسييف.. كيف عالجتك غنرجع منك وحدة خراا..
غالية: غترجع مني الخراا..

عمار: هاا حنااا غنشووفو.. يااله لكوزينة..
دفعها لكوزينة و هي مفاهمة والو.. فتح لها الثلاجة بمعنى شوفي..
عمار: كلشيي كااين هناا.. انطلع ندوش نهبط نبغي نلقى لغدا واجد.. 
غالية: خدامتك انا ؟؟
عمار(قرب منها و دار فيها نظرات ثاقبة): مديريش لي قلت و نتافهمو.. 
غالية: دبا مالك معايا شنو درت انا كااع.. باش تعاملني هاكدا.. واخا نكون نعست مع عشرة غيرك مديرليش هد الحالة..
عمار: هاديك ساعا غنحيد ليك جلد على لعظم قبل منغطسك في لاصيد 😉
غالية: عفاك جيب خدامة.. و لا عيط لمراتو دلعساس.. انا مكنعرفش
عمار: لا مكنتيش تعرفي تعلمي.. نهبط و منلقاش لغدا واجد.. غنتافهموو..
طلع و خلاها معارفا منين تبدا.. شافت في ثلاجة.. و هي كتفكر في شنو طيب.. و هي تبدا تبد في لخضر و تحط..
و بدات كتقطع في بطاطا و هي تقطع صبعها..حتى غوثاث بأعلى صوتها..و دموعها بداو ينزلو و هي كتشوف في صبعها لي كيسيل منو ذم.. و كتنخصص حتى جا عمار هاز حاجبو بإستغراب..
قرب منها وشد صبعها كيتفحصو و شاف فيها كتبكي..
عمار: فين كان عقلك ؟
غالية: هئ نتا لي بغيتي نطيب ليك.. 
عمار: علاش كتبكي ماشي شي حاجة كغاف..
شد صبعها و مص دم لي فيه وخلاها بلعات ريقها و مشى للحمام جاب دواء.. بعد ما داواه حزمو لها بشريط أبيض.. و هي كتبتاسم بشر و كتقول في نفسها " الله و أخيرا تنهنيت"
عمار: ياله كملي الغدا و غا بشوية عليك..
غالية: هاا و صبعي..
عمار: صبعك مالو غتقطعي بيه..
كملات كتقطع دكشي دوائر.. و بقات هاكاك.. و مرة تبدا تغبن.. حتى دازت مدة..
و كانت قادات طبسيل فيه الخضر مسلوقا.. و قادات لو ديكور..
و مشات عيطات ليه كان كيقرا في شي كتاب..حطو و تبعها..كيشم..
عمار: مشميت حتى ريحة دطياب..
غالية: مالك كلب..
عمار: عااودي مسمعتتتش ؟
غالية: لا قصدت بلي الكلاب هما لي كيتميزو بهد صفة..
عمار: شم راه من حواس الخمسة دلإنسان..
همهات بتفهم.. و دخلو عطاتو فورشيط و بداو ياكلو.. كان الطبق دأصحاب الحمية الغذائية..
مجاهش مذاق خايب و كلا غي شوية و وقف..
عمار: غسلي لمواعن و غتلقاي مواد تنظيف لهيه (اشار ليها بصبعو لباب صغير في الكوزينة) و طلعي لبيت.. 
غالية: شنوو !! صافا با نتا لا.. والله مغندير شي وزة.. خلينا مزيانين..
عمار: واخا ماشي مشكل.. انا خارج و غنرجع معطل.. فاش نجي لقاك موجدا راسك.. 
غالية: لاش..
عمار: ليا 😉 هاد نقطة منحتاجش نوصيك عليها.. 
باسها في عنقها و مشى و خلاها واقفة..

غالية: أجي بعدا.. فين غادي خارج بسلامة
عمار: سوقك ؟ 
هز سوارتو و خرج و سورت عليها و خلاها كتغلي على لقمعة لي قمعها..
بقات كدور من بيت لبيت.. و مشات هزات بيسي ديالو و جلسات لايحة رجليها.. و دخلات ليوتيوب.. و كتأفأف بملل..
حتى سمعات صوت طموبيل.. و هي تسدو و خرجات كتستنى في لي جا يدخل..
حتى حل الحارس لباب.. و دخلات عفاف كتمشى برشاقة.. لابسة كسوة سوداء بسماطي عراض و لاصقة شوية.. حد لفخاض.. و كعب عالي اسود و قاعو احمر.. و هازة صاك صغيرة في يديها و شعرها جامعاه ديل حصان.. و صابغة شفايفها بالحمر.. رغم كبر سنها لكن جمالها مختافاش
غالية كطلع و تنزل فيها.. و تفكرات بلي هي اصر منها و عمرها لبسات لباس جريئ إلا في مراهقتها و صغرها..
عفاف: بونجوغ..
غالية: سلام..
عفاف مشات جلسات و خلات غالية واقفة كيف صنم.. جاتها كإهانة و متسرطاتش ليها.. و مشات جلسات حداها..
عفاف: ولدي سيفطني نونسك.. و انا كنت ديجا جايا نجلس عندو شي مدة..
غالية: الله يجازيه بالخير.. 
عفاف: افف واخا في الأول محملتكش لولدي.. لكن معندي مندير.. مهم واش نقدرو نكونو صحابات..
غالية: مكنديرش صحابات. 😊
عفاف(بلعات ريقها): اه هه واخا..
غالية: و فين هما حوايجك..
عفاف: باقين في طموبيل.. يجي ولدي و يجيبهم..
بقات جالسة هي وياها للمدة و كلهم كيتابدالو الكلاشات و حشيان الهضرة..
حتى طاح ظلام.. 
و دخل عمار لقا اضواء كلهم مطفيين.. و ستغرب و مشى كيقلب و هو يلمح ضوء جاي من غرفة سينما..
و مشى بخطوات ثقيلة حتى وصل و هو يلاقهم كيتفرجو في فيلم رعب دلأشباح و ما وراء طبيعة و الوحيدة لي مستمتعة هي غالية اما عفاف خايفة غا من جنابها و كل ثانية كتقفز و قلبها كيضرب غي بوحدها..حتى شعل عليهم ضوء..
عمار: علاش جالسين على ظلمة..
عفاف: ولدي جيتي.. افف على سلامتك الحمدلله.. هد لحمقة كانت غتسكت لي القلب..
عمار: مالها..
عفاف: قالت لي نتفرجو قلت لها ااه..يحسابلي شي فيلم درومانسية و الحب.. دارت لي فيلم درعب..
غالية: و علاش تا ندير فيلم دالحب و رومانسية مالني ناقصة الحنان فحالك.. الحمدلله ولدك مشبعني حنان 😋..
عفاف: كون مشيت لوطيل حسن لي.
عمار: دار دارك.. الواليدة معندك فين تمشي..
غالية بتاسمات على القصف لي دارت ليها.. و شافتو خرج هو وياها.. و تبعاتهم..
خرجو لجردة كانو فيها لامبات مغروسين في الأرض مضويين المكان.. و النسبح كيلمع بنجوم لباينين فيه..
مشاو جلسو و جلسات حتى هي.. هما هاضرين و هي غي حاضياهم.. و شافتو كيضحك هو و مو.. و منساجمين و هي كأنها مكايناش.. و عفاف كدير ليها شوفات كتقلي بيهم سم..
و هي تنوض غالية.. و جلسات على رجليه مدورا يديها على عنقو.. و هو بدورو شدها من خصرها..بذون حياء أمام امو لأنه عارفها عقليتها متفتحة..
غالية: توحشتك..

غالية: حبيبي 😍
عمار: مالك اش عندك اغالية ؟ بيك شي حاجة ؟؟
غالية: لا ههن😅
مو مطات شفايفها.. و كملات كلامها و هو بقا يهضر معاها.. و غالية حسات براسها فشلات..
حسات بلي حاطة مؤخرتها فق لمعلم.. و هي تبتاسم و بدات كتحك عليه بشوية و كتمخشش بمؤخرتها في حجرو..
حتى شاف فيها.. و هي خرجات لسانها ضاحكة..
و بقات على نفس لعملية حتى حسات بالمعلم وقف.. و عمار و لات نفسو سخونة..
عمار: الوالدة تصبحي على خير، اي بيت عجبك نعسي فيه..
عفاف مزال مكملاتش.. هو ناضزو هاز غالية في يديه.. لكانت كتشوف في زاهدة و دارت ليها فاكيوو بصبعها.. 
غا دخلو لبيت و سدو و حطها على سرير و حيد تريكوه..
غالية: مالك..
عمار: مالك نتي كون غا جيتيني ديركت و قلتي بلي باغاني..
غالية: لهلا يحييك مالني مكبوتة..
عمار: هاداك شي ماشي كبت احبيبة..
جا فق منها و هي شافت راسها حصلات.. و هو خشى رأسو في عنقها كيبوس و يمص..
غالية: عمار منديروش دكشي مباغاش..
عمار: غيعجبك.. غا ديري نية 
غالية عيات و هي كتبعد فيه و هو والو.. لاصق فيها.. حتى زولها حوايجها و خلاها بملابس داخلية.. و هو بالبوكسور..
و المعلم كتحس بيه ما بين فخاضها.. عمار حط يديه على صدرها كيعصر فيهم من فوق الحمالات..
غالية: احح زول يدك ضارني صدري.. انا انا فيا ليغيكل..
عمار: ليغيكل ؟
غالية: اه تگعد من عليا..
عمار متيقهاش و انقضى على شفايفها بقبلة ساخنة.. زعزعات كيانها و خربقات مشاعرها.. و خلاتها حتى هي كتبادلو القبلة.. كتجر في شفايفو و تمص..
و كتلعب بيدها في صدرو و تلمس في عضلاتو..
و نزل من عنقها بلبوسان حتال سرتها.. و حس براسو مقادرش يزيد مزال هو يطيرها سليب.. و حيد لبوكسور.. و طلعو معاها دقة وحدة غوثاث.. و قمشات من عنقو..
أهاتها ليل كلو و ما مسموعين.. و هو خدام و هي تهدات و ولات روحها كتحتاضر تحت منو..
صباح يوم جديد..
حلات عينيها رماديتان بتثاقل و لقات راسها بوحدها و هو مكاينش.. حسات بجسدها عاري و تفكرات ليلة البارحة.. و هما يتوردو خدودها و حشمات من راسها..
غالية: انا مخاصنيش نحشم هو لي خاصو يحشم.. شييت انا خاصني نمشي حجابي ضروري..
ناضت من سرير و حاسة بألم خفيف تحتها.. دخلان للحمام دوشات.. و خرجات لبسات سالوبيط دجين عريض و تحت منو تشرت سماطي قصير في الأبيض و لبسات في رجلها سبرديلة.. نشفات شعرها و نزلات..
دخلات لكوزينة و هي تفجائ بوجود جوج خدامات كياصيبو في لفطور.. و هي تسمع صوت ضحك جاي من جردة..

غي خرجات و هي تصدم و حسات بشمتة.. بقات واقفة كتشوف بدون حراك و شبكة عيناها اكتسوها دموع بسرعة لبرق.. 💔 و هي كتشوف جهة المسبح كان عمار لابس غي شورط احمر و معاه بنت عشرينية لابسة بيكيني في الأسود.. و عمار كيضحك معاها بعفوية و كيعلمها تعوم و هي كتبوحط عليه و شادة ليه في عنقو.. و خايفة من الماء و هو كيكالمي فيها.. و عفاف جالسة فق رولاكس دايرة نظارات شمسية و كتشوف فيهم مبتاسمة.. و قالت.. عفاف: اخخ شحال تمنيت ليك بنت ختي ولكن نتا راسك قاصح.. مي مزال الحال علاش لا متكونش بيناتكم شي حاجة.. ختمات كلامها بإبتسامة شريرة.. و تلافتات و هي تشوف غالية و زادت تبسمات.. غالية رجعات لخلف تخبعات عليها و مسحات دمعة من عينيها.. و قالت بعدم تصديق للأحساسيها.. غالية: انا مخاصنييش يبقا في الحال.. افف مفهمتش هد دموع علاش جاوني.. الله يربي.. شهدشي انا غندمو.. خرجات غادة و كتشوف بحقد فيهم حتى وقفات على حافةالمسبح ايد حاطاها على خصرها و لإيد لاخرا.. فق عينيها مدرقة بيها من شمس الحارة.. عمار شافها و طلق من لبنت و لبنت غي شافتها زادت لصقات فيه.. عمار: غالية جيتي.. غالية: تجيك في راس 😠 عمار: اناهيد صافي مرة جايا و نمشيو لبحر و نعلمك.. اناهيد: هه بليل و نعاودوها.. داز صباح زوين.. طبعات قبلة على خدو الملتحي و طلعات من سلم.. و غادة و كتمايل و عاجبها جسمها الرقيق..كأنها عارضة ازياء.. عمار حتى هو طلع و كيقطر بلماء قرب عند غالية..و قال هو مبتاسم على ليلة دلبارح لي دوزها معاها..و هو كتشوف فيه بعينيها دامعتان..و كدير فيه نظرات الحقد عمار: صباح الخير.. غالية: متوليش تهضر معايا.. كتسمع و اخر مرة تجي ليل و تقيص فيا (شهقات) و متبقاش تهضر معايا.. مشات و خلاتو واقف مصدوم.. واش فعلا غارت عليه و تصرفو العفوي مع بنت خالتو خلاها تبكي الغيرة.. مادام غارت إذن كتبغيه و لا كتحس بشي حاجةاتجاهو.. دار ابتسامة تذوب الحجر.. و تلافت شاف في بنت خالتو و قال.. عمار: جيتي في وقتك.. غالية دخلات و كانت موراها لخدامة يحساب ليها هو تبعها باش يراضيها كيف ديما.. و تلافتات و هي كتقول.. غالية: بعد منيي لي عندي قلتو نتا.. سكتات مصدومة و هي كتشوف في الخدامة.. خنزرات فيها و طلعات لبيتهم.. و جات عينها على سرير و تفكرات ليلة دلبارح.. و هي تمشي بدات تجر في لغطا و رماتو.. و تلاحت فق سرير و هي كتفركل و مقهورة.. و مباغاش تبكي لكن دموع خانوها.. غالية: زاامل زاامل زاااااااامل.. هئ هئ.. انا عمرو دارلي هاكداك.. من نهار عرفتو.. ديما باغي غي ينكدها عليا و فعلا نجح.. هئ كيعرفني غي بليل..غا بلاتي انا غنوريك.. منتسماش غالية لا مندمتكش.. دخل عمار و شافيها و هي مسحات دموعها داغي.. مهضرهاش و دخل دوش و خرج مشا لبس سروال اسود مع شوميز رمادية و صباط اسود..و شعرو بقا مخربق و رجع عندها.. واقف قبالتها.. و هي قالبة وجها.. عمار: عرفتي هاديك شكون ؟ غالية: شكون؟ عمار: بنت خالتي.. و حتى هي كانت مدمنة فحالك.. ولكن هي الهيروين.. و انا لعالجتها.. غالية(جلسات): شنوو ؟ نتا نتا لي عالجتيها يعني كنت كديرلها فحالي.. تتبدل لها و فاش تجيها نوبات تبقا شادها و يديك يتلمسو في جسمها.. ياااااك ؟ هضضررر عمار(ضحك): هه لا عالجتها في المصحة في ليفيربول و هاداك شي خدمة الممرضين.. غالية: و علاش كتعاود ليا.. قرب منها و جلس حداها.. ضمها ليه و هي دفعاتو.. و بدا كيضحك.. عمار: هه غرتي منها ؟ غالية: ااااه.. لا اااه غرت منها حتاااش نتا جامي عاملتيني فحالها.. و حتى انا مكنعرفش نعوم و عمرك بغيتي تعلمني.. و كتعرف غي تلوحني من لبالكون في لبيسين.. عمار(ضحك ): هههههه غالية(هزات صبعها): كنقسم ليك.. حتى غنرفع دعوة دلخيانة.. و ندخلك لحبس.. نتا وليتي راجل مزوج كتسمع.. هاداك شي خليه مع حياة العزوبية.. عمار: غدعيني قلتي ههه غالية: علاااش كنت معاها باش حسن مني همم ! و لاا حتاش كيعجبوك بنات عريانين ؟ عمار: فحالا قربتي.. غالية محساتش براسها حتى دفلات ليه على وجهوو.. كانت في قمة الغضب و نار شاعلة في قلبها.. و عمار كرز على يديه بغضب.. و ولا دخان كيخرج من ودنيه.. عمر شي واحد و تجرأ دفل عليه.. و لا حتى عايرو هو كيبغيها و إنما كيموت عليها.. و هد المرة لا دوزها ليها فهدشي مبقاش حب و لا ذل..

و هد المرة لا دوزها ليها فهدشي مبقاش حب و لا ذل.. غالية بلعات ريقها و هو فتح عينيه حمرين و شاف فيها بنظرةكتعني "اليوم غنقتلك" غالية بسرعة البرق ناضت من حداه.. و خرجات لبالكون.. و بغات تسدو عليها حبسو برجلو و دخل و هي تخشات في لقنت.. و قرب ليها.. و هز يدو لفوق و نزل عليها بتصرفيقة قوية.. حتى عفاف و بنت ختها هزو عينيهم كيشوفو بصدمة.. غالية تكمشات في بعضها.. و خافت لا يزيدها ثانية.. لكنو خرج قبل ما يفرشخها بلمزيان و يصدق نادم.. غالية طاحت على ركابيها كتبكي.. و ايدو باقا مصورة في وجها.. التحت.. عفاف: ولدي عمرو ضرب شي بنت و لا مد يدو عليها.. اناهيد(بخوف): عنداك حتى انا يضربني.. عفاف: لا متخافيش اكيد هادي غتكون عصباتو.. و لعبات لأعصابو.. انا متأكدة.. نوضي تبعيه راه هو خارج..نوضي ناضت اناهيد لابسة بينوار اسود مشات عندو.. لكن معبرهاش طلع طموبيلتو و كسيرا.. و غالية بقات مراقباه حتى مشى و وقفات دخلات لداخل.. و هي معصبة لأقصى حد و مكرهاتش في هد لحظة يقدمو ليها صحن شامل لجميع انواع المخدرات.. مغترددش و تاخدهم باش تنسي واقعها.. دخلات ديريسينغ و شافت وجها في لمرايا لكانت اطول منها في طول و يدو مصورا و هي تهز قنينة عطرو و ضرباتها حتى تهرسات.. و هزات وحدةاخرى و عاودات ضربات نصفها لي بقى.. و هي كتبكي كتكره الحگرة و لا شي واحد يحگرها.. و كتشوف في نفسها مها حتى هي كانت دائما معنفة من طرف باها.. عفطات على زاج لفي الأرض و هي محاساش و رجليها بداو كيسيلو.. و كتفكر مقاطع على والدتها.. لكان باها كيقتلها بالعصى.. جلسات في الأرض كتبكي و عينيها و لاو حومر.. هزات طرف زاج في يدها و كرزات عليه حتى بدا دم كيسيل و يقطر فق حوايجها.. بقات جالسة تماك حتى غفات و هي مزال كتنخصص.. لتحت عاود دخل عمار و فاش خرج كان ناسي بلي في هد المرحلة مخاصهاش تعصب و لا تنفاعل لإنها حديثة العلاج.. و ماشي بعيد تعصب تعاود تلجأ المخدرات.. و خافها لا تخرج و لا دير شي حاجة دكشي علاش رجع.. تلاقى عفاف جالسة متوترة.. شافت فيه و قالت.. عفاف: مزيان اولدي منين رجعتي.. ملي مشيتي و هاديك الشمكارة المصعورة كنسمع فيها كتهرس شي حاجة و كتبكي.. عمار: سميتها غااالييية..اخرر مرة نسمعك ناديتيها بشي لقب من غير سميتها..و لا غنسى بلي راك نتي مي 😡 مشى و خلا عفاف مصدومة فيه و شداتها لبكية.. طلع للفوق.. دخل و هو كيدور في عينيه في أرجاء الغرفة.. مبانتلوش.. و هو يدخل للحمام ملقاهاش.. و مشى لديريسنغ.. و هو يشوف المرايا مكسرة لأشلاء موزعة فق الأرض و كاينين بصمات درجلين عامرين دم.. و هو يشوفها ناعسة في القنت ضامة رجليها لصدرها.. و كتنخصص في نعاسها.. تخطى زاج و قرب منها.. و تفقدها بخوف و هو يلمح دم في حوايجها.. و هز يدها لقاها كامشة على قطعة زاج زولها ليها و شافيها جرحة كبيرة.. و ندم بزاف علاش ضربها.. شاف خدها باقي حمر.. قرب منو و باسو و شد وجها بين يديه كيفيق فيها.. بصوت رجولي حنين و خافت عمار: غالية.. سمحيلي اعمري منوليش نقيصك.. ولكن بشريطة ديري عقلك.. نوضي.. حلات فيه عينيها و هو يوقفها على رجليها و هي تغوث.. غالية: أيي رجلييي احح هنن هئ.. هزها في يديه خرجها جلسها في طرف سرير و جلس امامها هز رجلها و هو يشوفها مجروحة من تحت.. و مخشية فيها زاجة صغيرة.. و هز لاخرى لقاها غي مجروحة.. مشا لحمام جاب علبة اساعافات منزلية.. و هز رجلها حيد ليها زاجة بجهد حتى غوثاث.. و عقمها و دار ليها فاصمة.. و نفس شيئ دار لأخرى.. و حتى يدها بعدما لوا عليها فاصمة باسها.. و شاف فيها عمار: غا تبرا.. غالية: بعد مني.. عمار: لي شافك دايرا هد الحالة كاملة يقول فرشختك..صافي سمحيلي غالية: سمحيلي مغنديرهاش في جيبي.. عمار: شنو بغيتي.. طلبي لي بغيتي.. غالية: الحمدلله انا ماشي طلابة.. باغا ندير واحد لحاجة و دبا و حدايا.. عمار: ديري لي بغيتي.. بتاسمات ليه بشر دايرا فحال وليدات صغار.. عاد يكونو يبكيو و مقلقين ماهي الا دقائق و يرجعو يضحكو و ينساو.. هزات يدها ليسرى كتشوف فيه من القدام و من لاور.. خلاتو حتى هو يشوف في ايدها بآستغراب.. و ما هي الا ثانية نزلات عليه بصفعة قوية لوجهو.. غالية: قلتي لي طلبي لي بغيتي.. امم بغيت نخرجو بسكىتش(موطور كبير).. هه شفتي درت معاك بليزير مطلبتش شي حاجة خرا..

غالية: قلتي لي طلبي لي بغيتي.. امم بغيت نخرجو بسكىتش(موطور كبير).. هه شفتي درت معاك بليزير مطلبتش شي حاجة خرا.. دار فيها نفس شوفة دقبايلة.. و هي فهماتها نسات ألم رجليها و ناضت خرجات من لبيت هربانة.. و هو تابعها فاش ملقاهاش خرج معصب.. و حالف فيها.. دازو ساعات و طاح ظلام.. في لقصر كانت زاهدة جالسة هي و شاما.. و معاها الفتاة شقراء.. شامة: كيف بقات بنتك.. زاهدة: لاباس عليها هاديك الغولة.. خاصها غي ماتاكل.. مهم هادي مانويلا بنت وزير داخلية بقطر.. و سفيرة الجمال المغربي تماك.. شامة: مشرفين ابنتي.. مانويلا: شرف ليا.. قلبات عينيها و هي كتمضغ لمسكة.. حتى شافت سيف الدين خارج و هاز معاه ولدو.. و هي تنوض هازة كلبها.. و تبعاتو خرجات لقاتو قاد ولدو لور و دار غيركب.. منويلا: موسيو ! سيف الدين: معايا ؟ منويلا: وي (قربات عندو كانت اطول منو و هو واصل لعنقها) عفاك انا عاد جيت من قطر ممكن نخرج معاك توصلني لهوطيل **** سيف الدين: خدام عند باك انا ؟ منويلا: ممقصدتش.. انا محتاجة نشري ماكلة لكلبي.. سيف الدين: و انا مالي.. منويلا: واش تبغي نتا ولدك يبقا بجوع.. راه حتى كلبي هاكاك.. سيف الدين: ولدي ماشي هو كلبك.. ولدي بني ادم و هاداك حيوان.. و دبا سيري حيدي من قدامي..نتي كيف الفالورا منين جابوك.. حازها باطراف اصابعو كأنه عايفها و طلع.. لأنه اكتفى منهم و طلعو ليه في راسو.. كسيرا و هي بقات واقفة مصدومة عمر شي حد ما هانها بهد طريقة.. و هي كتوعد طيحو في شباكها.. حتى وقفات حداها طموبيل بورش اخر موديل.. و نزل منها صهيب مغوبش غي شافها بتاسم و قرب منها وصل لكتفها.. صهيب: اووه اش هد لبوطو دلجمال لي عندنا.. منويلا خنزرات فيه رغم بنيتو رياضية لكنو امامها كيبان قزم.. دخلات و تبعها كيضحك مع كلبها و يتغزل فيها بالغزل الفاحش.. و في جردة كانت راضية و بسمة مراقبينهم.. راضية: شنو غتكون قالت هي و سيف الدين ؟ بسمة: منعرف اصلن مكيهمنيش.. راضية: اففف محملتهاش.. بسمة: شنو هد تغير لي وقع لو.. من امتا و هو يعشق في ولدو.. راضية: احسن حاجة هاداك لولد كيبقا فيا..مكرهتوش يكون ولدي.. بسمة: سمعتو بلي انت و غياث دين مخاصمين بسبب لوك الجديد.. راضية(بحزن): اه اف انا مكلخة والله.. بسمة: صالحيه راضية: و شنو ندير باش نصالحو ؟ بسمة: افف معرفتش.. معنديش مع هدشي.. كون كانت غالية هنا كون عطاتك نصائح راضية: اه بصح.. انا غنطلع عيت.. دخلات راضية و شافت نظرات زاهدة ليها و مهتماتش.. و كملات طريقها.. دخلات لجناح و لقاتو مظلم.. و غياث الدين جالسة تحت ضوء الأباجورة الخافت شاد بيسي قدامو.. و راضية كتفكر كفاش تصالحو.. حتى طاحت عليها فكرة.. و دخلات لدريسينغ كتقلب بين حوايجها.. و هي تجبد شوميز دونوي في الأبيض.. شافت فيه بتردد و قالت في نفسها " هو راجلي مكاين لاش نحشم منو.. اوكي اويلي مالني وليت خوافة هاكذا كأني برهيشة و عقلي معرفتو فين طار" بقات تمتم بينها و بين نفسها.. و هي تلبسو بلا حمالات صدرية.. و جاتها مثيرة اكثر ما هي بلاش مثيرة كانت قصيرة بزاف و كتبين نصف في صدرها.. و صدرها كيبان بارز و حلاماتو بينين.. جمعات شعرها لفوق.. و ذهنات كريم برائحة زوينة على درواعها.. و طلات شفايفها بمرطب بنكهة الفريز.. و خرجات شعلات ضوء.. و هو يرفع رأسو من على بيسي شاف فيها بتعجب.. و هي كترمش بعينيها زرقاويتان كأنها بنت ست سنين.. شاف في جسمها بتمعن من رأسها لرجليها.. و قال بصوت رجولي مبحوح.. غياث الدين: مالك ؟ راضية: والو.. غياث الدين: طفي ضوء ممساليش و راسي ضارني.. و سيري تجلسي.. راضية: كيحرقك رأسك انا ندير ليك ماساج.. غياث الدين(بلا ما يشوف فيها): خدام على شي حاجة.. راضية شافت فيه بغضب عارفاه فاهمها.. لكن هي مقدراش تقولو انه بغات دوز معاه ليلة حمراء..و قبل منها دارت هدشي باش تصالحو..

راضية شافت فيه بغضب عارفاه فاهمها.. لكن هي مقدراش تقولو انه بغات دوز معاه ليلة حمراء..و قبل منها دارت هدشي باش تصالحو.. قربات منو و زولات بيسي من قدامو و جلسات في حجرو.. و هي مصدوم من جرأتها.. غياث الدين: من اخر اش باغا ؟ راضية: باغاك نتا.. اان قصدت بغيتك تسمحلي.. و نتصالحو صافي.. الا مبقيتيش باغي تهضر معايا غنجمع حوايجي و نمشي من هنا.. غياث الدين: ديريها باش نهرس ليك رجليك.. و نعلق مك من صدرك لي عاجبك.. راضية(بابتسامة فاتنة): هه و صدري هو نصف جمالي.. اش غيبقا عاجبك فيا.. غياث الدين: نوضي تگعدي.. خدام راضية(قربات و باستو في شفايفو): عفاك سمحلي..منوليش نعاود.. سمحلي عفاك برودك كيقتلني.. شاف فيها غتبدا تبكي و حابساها غا بسنانها.. هو يضهر شبه ابتسامة على ثغرو.. و حط ايدو وراء خصرها المياس.. غياث الدين: كنقسم ليك و تعفطي علي كلمتي مزال.. حتى غنفيك في شي غابة..بوحدك هذا لا مطلقتكش.. راضية: منوليش نعاود.. كتحرك رأسها بنفي و شدات وجهو بين يديها و قربات منو وحطات شفايفها على شفايفو.. و بدات كتبوس فيه و هي لي متحكمة فيها.. شوية ولا هو لب متحكم في القبلة.. و رجعها شرسة كيجر و يعض في شفايفها.. و هي كذلك.. ما فيه لي يصبر و ممحتاجش لتسخينات غي قبلة علي شفايفها كتخلي جسمو يغلي.. هزها بين يديه و حطها فق سرير..حيد تريكوه و نزل عليها.. جر شوميز بجهد داغي تقطعات لأنها من الحرير.. غياث الدين: المرة جايا بلا متلبسيها.. جي هاكا حسن.. رجع كيقبل في عنقها و يديه كيلعبو بصدرها و نزل كيبوس فيه و خاشي رأسو وسط منو.. و كيلحس بلسانو شق صدرها.. حتى ذاتها كتبورش و تشد في شعرو الكثيف.. راضية: غياث شنو كدير.. مجاوبهاش و هو من نوع لي مكيبغيش يتحدث براف اثناء لممارسة (ديدكاس لريما 😂).. ما هي الا ثواني و طلع معاها المعلم خلاها كتلوى.. راضية: اووو ففف غيااث.. غياث الدين: مالك تزيرتي.. راضية: ماشي انا لي تزيرت نتا نتا.. لي ديالك تزاد فيه انن مجاوبهاش و كمل خدمتو و هو حاط يدو علي خصرها ملصقها معاه.. صباح يوم جديد 🌞 كانت واقفة قدام مرايا كتنشف في شعرها بسوشوار.. لابسة سروال ابيض عريض مع تشرت قصير اسود نازل من كتاف.. و لابسة سبرديلة في الأسود.. وقف حداها غياث الدين لابس سروال و تشرت ازرق لاصق على صدرو و مبين عضلات صدرو و حذاء في نفس اللون و شعرو مخربق و لحيتو مرتبها بطريقة زوينة و خدا سوشوار من يدها كينشف في شعرها و يديها كيداعبو فروة رأسها.. و هي عاجبها الحال.. راضية: البارح نعست بلا عشاء.. غياث الدين(بآستهزاء): وايلي راضية: والله كضحك عليا ياك.. مجاوبهاش كمل لها شعرها و هي تلافتات ليه و شكراتو.. بتاسم ليها و هز طلفونو و نزل و هي تابعاه.. لقاو الكل على مائدة الإفطار جلس غياث الدين و كرسيها كانت جالسة فيه منويلا.. اسماعيل: طبلة عمرات و مبقاوش كيسان بزيادة سيري فطري في الكوزينة..كاين الخدم تماك يونسوك.. زاهدة بتاسمات و كتشكرو بنظرات.. و الكل شاف في راضية..

زاهدة بتاسمات و كتشكرو بنظرات.. و الكل شاف في راضية.. و هي شافت بحقد اسماعيل لانه فات حدودو.. غياث الدين: سي اسماعيل كيفما كنحتاااارمك حيت نتا الوالد.. خااااصك تحتارم راضية حيت مراتي.. كتسسسمع و متنسااااش بلي هد لقصر مشى لمزاااد العالمي يتباع.. و انا لي رجعتو يعنييي في سمييتي ديالي.. و كيفما ديااالي ديااالها.. مكنبغيييش نقول هد الهضرة كل مرة باااش منتسببش لقاطنيه بأي إحراج.. راضية: معنديش مشكل ناكل مع الخدم.. حتاش الخدم لفي الكوزينة اشرف ليا من شي ناس هنايا.. اسماعيل: دبا كتجري عليا.. غياث الدين: انا مكنجري على حد و مفارض على حتى واحد هنا شي حاجة.. كل واحد عايش كيف بغا..لكن كنضن من ليوم نبدا نستعمل ديكتاتورية.. وقف و شد لراضية من يدها و خرج هو وياها.. راضية: انا مبغيتش تخسر علاقتك نتا و باك.. غياث الدين: علاقتنا عمرها كانت مقادة.. راضية: باباك دائما كيحشيلي لهضرة.. و كيسبني.. غياث الدين(وقف): و علاش مكتقوليهاش.. كنقسم ليك هادي اخر مرة يسبك شي واحد.. بربي حتى ندخلو لفين يتربى.. راضية: و حتا باك.. غياث الدين: العدالة مكترحم حد.. ابتاسمات ليه و كملو طريقهم خارجين لجردة.. طلب منهم يسيفطو لهم لفطور.. و مشى جلس هو وياها.. و بقا اسماعيل لداخل غينفاجر بقوة الأعصاب.. فطرات راضية هي و غياث الدين و وقف ماشي لخدمتو.. غياث الدين: انا غنمشي لخدمة.. كاينة واحد لقضية مبرزطاني راضية: الله يعاونك.. انا مغنمشيش لابوغا.. غياث الدين قبَّل خدها و بتاسمات ليه.. هما يسمعو فران تشد بجهد حتى حتكو عجلات سيارة مع الأرض.. تلافتو بجوج كيشوف في فيراري سوداء لقدامهم.. و نزلات لالة غالية لابسة سروال سروال دجين مقطع من ركابيه و توني سماطي ابيض دفرقتها المفظلة و سبرديلة في نفس اللون و شعرها مطلوق مخربق و ايدبهاا مزال عليهم الفاصمة.. و مشات كتشوف في روايد واش متأداوش.. و نطق واحد من رجال لي واقفين.. ...: كنحماق على صوكانك لالة غالية.. ناري على فران خطير.. هه مبروك طموبيل جديدة.. غالية: العز.. يحفظك شي نهار و نضرب بخويا دويرة.. نقز ثاني و قال : انا نموت و ندير فحال وشامك الالة.. غالية: ميدارش هنا انا دايراه في امريكا.. كتحت معاهم و ضحك و راضية و غياث الدين حاضينهم.. حتى ودعاتهم و جات شافت في راضية و غمزاتها و ماباغاش تشوف في خوها.. حتى دورها عندو.. غياث الدين: مال ايدك اغالية.. غالية: بعد مني مسوقكش.. راضية: صافي بعد منها.. مغتمشيش لخدمتك.. غياث الدين شاف راسو غيتعطل و مشى.. و غالية عنقات راضية من جنب لايحة يدها على كتافها.. راضية: شفتكم داغي تصالحتو اساطة اش تم.. دخلات هي وياها هما يشوفو زاهدة و شامة و بسمة جالسين في صالة.. غالية: زاهدة هواريو بب.. زاهدة بتاسمات ليها بزز.. و غالية قلبات نظرها لشقراء.. غالية: شكون هد شهبة.. شامة: اجي احبيبتي توحشتك..(مشات عندها عنقاتها) شكون هد شهبة.. زاهدة: هادي منويلا سفيرة الجمال المغربي بقطر.. غالية: ايه متشرفين و انا سفيرة الجمال المغربي بأمريكا.. شجابك عندنا.. منويلا: جيت غي زيارة.. غالية: زيارة مالنا عندنا ضريح هنا.. لقيتيني طرونكيل اما كن جريت عليك.. دخلات زاهدة كتلطف الجو.. دازو ساعات.. و وصلات 21:30 ليلا.. فتح غياث الدين.. الباب و دخل و هو يسمع ضجيج و صوت كأن طبول كيدقو.. ضم حواجبو لبعض بآستغراب.. و مشا كيقلب على مصدر صوت.. حتى قرب لواحد صالة تقليدية.. من حدو و هو كيخطي للقدام و صوت كيزيد يتسمع.. حتى وصل و وقف كيشوف بذهول في لمنظر لي قدامو و جامي شاف فحالو كل من غالية و راضية و الباقي كاين تماك..

حتى وصل و وقف كيشوف بذهول في لمنظر لي قدامو و جامي شاف فحالو كل من غالية و راضية و الباقي كاين تماك..
كانو كينتحيرو و العيساوة كدقو ليهم في طبول..
كانت شامة و بسمة و راضية و غاليةو ما تبقى الخدم و ثلاث دالعيساوين.. كيجذبو..
بسمة محيدا زيفها و كتحير بذون شعور.. و تنهج..
كيقولو البعض بلي هاكدا كتخرج طاقة سلبية لفي داخلك.. و شامة كانت هي مولات لفكرة..
راضية كتجدب و تخبط في صدرها.. و واحد الخدامة طاحت سخفات..
هد سبيطار دلحماق كلو دار قدام عينيه.. و خنزر وقال بصوت لي كذقو طبول و يغنيو..
غياث الدين: سكتووو سكتوو.. جمع عليا نتا هاداك الخراا..
سكتو و مبقاوش كيطبلو و شافو فيه البنات و شامة..
غياث الدين: اااش هدشي واااش حماااقتو ولا.. خررجوو نتوووما.. تهزي نتييي.. تگعدي..
ناضو البنات من الأرض و هو كيخنزر فيهم و جرا على هادوك رجال.. و تبعاتهم شامة تخلصهم..و بسمة داغي لوات زيفها على رأسها
غالية: حسيت بطاقة سلبية مشات و دخلاتني طاقة إجابية..
غياث الدين: لا مسكتيش غندخلكم في الحيط.. اش هد الخزعبيلات عاود..
غالية: مغتفهمش.. لهدشي..افف شامة اول مرة اديرها زوينة.. هه خاصكم تمشيو دوشو راه درنا عمل شاق..
مشات كضحك و تبعاتها بسمة.. و راضية شافت في غياث الدين و قالت:
- هه ماشي شي حاجة بلا متقلق عاود ثاني.. 
تنهد و مشى طلع و تبعاتو.. 
غالية دوشات و خرجات و هي كتسائل علاش مجاش تبعها و لا سول فيها.. و هي تفكر بنت خالتو.. و هي تخرج عينيها..
غالية: عاد فهمت.. الراجل لقى البديل.. دكشي علاش مسولش فيا.. والله ما تكون ليكم..
لبسات حوايجها و نشفات شعرهابالفوطة.. و هزات كونطاك و نزلات كتجري..
ركبات طموبيل و كسيرات.. بعد مدة وصلات لفيلا..
و دخلات و هي تلمحهم جالسين كيتعشاو بثلاثة.. و كيهضرو و منساجمين مع بعضهم.. قربات منهم..
عفاف: اش هد الوقت.. الراجل جالس في دار و لبنت خارجة تدور فين كنتي بسلامة..
غالية(شافت فيه): علاش ممشيتيش عندي اعمار..
عمار(ببرود): ياك عندك طموبيل.. 
غالية: يااك.. اه بصحة عشاكم..
خرجات معصبة لبرا.. و جلسات قدام لباب جامعة يديها و فيها لبكية.. برودو كيقتلها و يعذبها..و قالت بصوت مقهور..
غالية: انا اصلن مبقيتش كنهموو.. من نهار خدا حاجتو مني ولا كيعاملني هاكا.. ولكن كلشي من هاديك شارفة.. ولكن والله منخليها فيك.. ها هي عندك..
ناضت دخلات و مشات وقفات على عمار..
غالية: عطيني طلفونك..بغيتو..
عفاف: كاع ناس في هد الوقت عندهم طلفونات..
غالية: انا غالية ماشي كاع ناش.. 
شافتو محطوط فق طبلة و هزاتو و خرجات شافت نمرة دكارلوس و دوزاتها..
كارلوس: آلوو ولديي..
غالية: كارلوس..
كارلوس: هه مرت ولدي أهلن.. اش كاين هه
غالية: بغيت نشوفك توحشتك و عندي منقوليك..
كارلوس: احم في صراحة انا في واحد كازينو..
غالية: ماشي مشكل انا نجي عندك..
كارلوس: واخا جي و عنداك يشوفك عمار..
خدات من عندو العنوان و قطعات معاه و دخلات لو طلفون..
و رجعات خرجات ركبات طموبيل و كسيرات غادة لفين عطاها لعنوان حتى وصلات.. و بغات دخل منعوها.. هما يجيو رجال كارلوس دخلوها.. لعندو و هي غادة و كتشوف و حالة فمها..
دخلوها لماوجة فين كيقمرو و دواها لبلاصة فين كان كارلوس مع إحدى رجال الأعمال و عشيقاتهم.. كيقمرو شافها و هو يوقف.. مبتاسم.. سلم عليها و قال..
كارلوس: رحبوو ليا بمرات ولدي..
كلشي بدا كيرحب عليها و طلب منهم يجيبو ليها كرسي و جلسات معاهم.. غي شافت كيف داير لعب.. و قررات حتى هي تلعب و عندها زيرو درهم.. تفكرات طموبيل و راهنات بيها.. بداو في لعب و هي في شوط الأول ربحات هي و حتى ثاني و عطاوها 60 مليون..
كارلوس(مفتاخر): الله على مرات ولدي.. ههه
كيضحك مفتاخر و غالية كتلعب بلفلوس في يديها.. 
غالية: صافي مبقيتش باغا نلعب 😍 براكة عليا غي هد لفلوس.. 
جمعاتهم قدامها و كارلوس دخل يلعب و هو زيرو درهم.. ربحوه و مبقا عندو ريال و قال لغالية بصوت خافت..
كارلوس: عتقيني ابنتي بهدوك لفلوس نخرج و نعطيهم ليك..
غالية: لا لا هادو فلوسي تال فلوسي ممعاناش..
مبغاتش تعطيه و هو مشى عند رجالو عاد رجع..

كارلوس: صافي ياله ابنتي نمشيو لا بقيت هنا غنخرج بلا حوايج..
ناضت هي وياه و جمعات فلوس في ميكة صغيرة في الأسود.. و خرجات هو جلس في لبار لي على برا و جلسات حداه..
غالية(كتبوحط): عرفتي ولدك و مرتك مدارو فيا..
كارلوس: اش دارو ؟؟
غالية: ديك مرتك زادت فيه و ملقات شكون يحبسها.. مقدهاش صداع لي جابدة ليا مع ولدك كملاتها جابت بنت ختها..
كارلوس: عفاااف ديك وقيدة دجهنام..مزال مبغات دير عقلها..
غالية: صراحة نتا لي مضسرها.. مخليها تمشي فين بغات.. معمرها جبداتك لينا.. بالمرة كأنها محاملاكش.. متعرف تكون تخونك 😈 
كارلوس(بلع ريقو): عندك الحق..
غالية: خاصك تشدها و تحبسها في دار.. و تبعدها على سوشل ميديا.. و خرجها من لصال و لكلوب..و بعدها على الجمعيات.. 
كارلوس: بصح.. و عمار شنو دار ..
غالية: ولدك من نهار خدا حاجتو مني تقلب عليا.. وصباح لقيتو هو وهاديك في لبيسين..ولا كيعاملني خايب.. و صباح ضربني.. ملي جات مو تقلب عليا..
كارلوس: هاداك راه ولد مو..
غالية: ماشي ولد مو الله يخليك 😡
كارلوس: واخا ابنتي غا متعصبيش..
غالية: تخايل معايا مبقاش كيتسوق لي..انا معندي فين نمشي اما كون مشيت و خليتو..
كارلوس: صافي ابنتي ميبقاش فيك الحال.. نوضي نديك معايا.. 
غالية ناضت هي وياه و خرجو من لباب و لقاو طموبيلة كارلوس فتح لهم شيفور لباب و طلعو..
كارلوس: اش غديري بهد فلوس ابنتي..
غالية: غندفعهم لشي خيرية و لا شي جمعية..
كارلوس: مشاءالله قلبك بيض..
غالية: لاواه كحل.. فين ديك طعريجة لكنتي معاها..
كارلوس: دخلتها لحبس هاديك طماعة..
بعد مذة وصلو لفيلا ديالو.. و دخلو و هو كيرحب بيها.. نادى لمساعدة ديالو و عطاتها بيت.. 
غالية: مبغيتوش يعرف انا فين.. 
كارلوس: واخا ما تبقاي غا على خاطرك..
دخلات لبيت و بلا ما تشوف فيه و تحقق فيه كيف داير تلاحت على سرير و غفات بقوة تعب..
صباح يوم جديد..
في القصر كانو مجموعين في جردة و عمار جامع يديه و كيشوف في نقطة وحدة بحدة..
سيف الدين: فين غتكون مشات سولتو هاداك لكحل عليها..
بسمة: عندو اسم.. مخاصناش نكونو عنصريين..
سيف الدين: مهضرتش معاك..
اسماعيل: براكة.. حنا دبا ماشي فط لخصام..
عمار: كوامي مكاينش و هي معندها حذ من غيرو فين اتكون مشات..
غياث الدين: واش تخاصمتو..(تنهد و حرك رأسو بنفي) معندها حتى طلفون..
عمار(تفكر): اه كانت خدات من عندي طلفون.. مي ملقيتش معامن هضرات..
غياث الدين: انا غنمشي كوميسارية.. 
عمار: غنمشي معاك..
اسماعيل: و حتى انا غادي بنتي هاديك..
تبعوهم سيف الدين و صهيب..و بقاو لبنات خايفين عليها..
في فيلا كارلوس.. كانت جالسة كتفطر هي وياه على مائدة إفطار ملكية.. و واقف عليهم شيف..
غالية: حيد من حدايا نتا واقف عليا كيف صنم.. اتوحلها ليا..
كارلوس: صافي غي سير اسيدي.. فطري ابنتي متحشميش..
غالية: اصلن مكنحشمش منك..
كارلوس: انا عندي واحد لخدمة في ايطاليا اش ضهر ليك تمشي معايا و منها تفوجي شوية..
غالية(كتهضر و فمها عامر): اه اصلن كيعجبني طاليان.. سيغتو روما.. ولكن معنديش باسبور هنا..

كارلوس: ميحتاجش ابنتي عندي طيارة خاصة..
غالية: صافي و متقولهاش ليهم..
كارلوس: كوني هانية ابنتي.. ليوم نمشيو متهزي معاك لا حوايج لا والو نوصلو تماك و شري لي بغيتي..
غالية: واخا.. و انا معنديش فلوس عنداك نمشي تماك و تقتلني 😞
كارلوس: اويلي الحمقة انا انقتل مرات ولدي.. و انا كنسنا منها ولي العهد..
غالية: ههه من نيتك اويلي انا مزال صغيرة..
كملو حديثهم و ناضو و هي فرحانة لقا فاليز ديالو واجدة هزها و مشاو ديركت لمطار..
لقاو طيارتو الخاصة كيستناه طاقم.. و ركبو.. و قلعات طيارة في سماء..
و بعد ساعات حطات في ديار الإيطالية و بضبط روما..
و نزلات هي وياه و كتسول فيه اشمن خدمة عندو هنا.. و مشاو لأبارطومو لي كراو ليه.. 
#بعد_مرور_أسبوعين
عمار و إخوتها حماقو بتقلاب عليها.. و ولا عندهم حداد في هد الأسبوعين بالأخص عمار لي غيموت يلقاها ولا كيحلم بيها و هو فايق.. و صورتها اخر مرة ممشاتش لو من بالو.. فينما كيغمض عينيه كيشوفها..
مفتيشين في جميع لمدن كيقلبو عليها..لأنها ماشي أي مفقودة.. هي اخت العقيد غياث الدين و بنت العقيد سابق اسماعيل و زوجة عمار ابن اشهر رجل اعمال مالك لثروات لا تعد و لا تحصى و صانع لأكبر سفينة بالعالم بعد تيطانيك..و كتنتمي لعائلة عريقة و لها دور مهم في المجتمع..
صورتها دارت ضجة في مواقع تواصل.. 
كل من غياث الدين و عمار ولاو ايامهم كيدوزو غي في تفتاش و كل ليلة كيباتو في مدينة معاهم عدد كبير من رجال..
اما غالية فهي مستمتعة برحلتها و هي مع كارلوس واخا في كل لحظة كتفكرو و كتجيها لبكية.. و متنكرش بلي مشتاقة ليه.. كل يوم كيخرجها كارلوس و يشري ليها لي بغات و ولا عزيز عليها بزاف..و مفاهمة هي وياه كأب و بنتو..

يوم الأحد حوالي ساعة 8 صباحا.. في إحدى اشهر المقاهي بالمدينة.. جالس غياث الدين و امامو عمار كيشربو قهوة.. و كل واحد فيهم مهموم.. و في طاولة لي جنبهم جالسين فيها بنات حاضينهم..
عمار: انا سباب..
غياث الدين: غنلقاوها بإذن الله بلا متبقا تقول نتا سباب اصاحبي.. راه مكتابة..
تنهد عمار و قلب عينيه لزاج كيشوف في لبحر..
حتى صونا طلفون غياث الدين و جاوب على امل يلقى شي خبر..
غياث الدين: واخا ها حنا جايين دبا (قطع مع المتصل) نوض قالي واحد المفتش كان في المطار و شدوها لقاوها مهربة معاها شي حاجة دلممنوعات..
عمار: ممنوعات ؟؟؟
ناضو بزربة خرجو بعدما خلصو كلا واحد ركب طموبيلتو و مشاو في اتجاه المطار الدولي.. و في طريقهم تاصلو بالباقي.. و لحق عليهم سيف الدين معاه بسمة و راضيةو اسماعيل و شامة..
وصلو و مشاو لمكتب دلبوليس.. لكن ارتاحو مكانتش هي..
و خرجو لقاوهم كيستناوهم قالو لهم اش كاين..
و في نفس لحظة نزلو كارلوس و غالية تابعهم رجل جار لفاليز.. دازو في تفتيش و خرجو..
غالية كانت لابسة كسوة صيفية في الأسود بسماطي و فق ركابيها.. جاتها كيوت مع هي بيضاء البشرة.. و جامعة شعرها ديل الحصان و لابسة سبرديلة بيضاء.. و هازة ربطة دنعناع في يدها كتاكل فيه..
و حداها كارلوس هاضر في طلفون..
دازو عليهم بذون مينتابهو حتى لمحها هو و قال بصدمة..
عمار: الواليد.. غالية..
الكل تلافتت و شافو و حتى هما مصدومين..
عمار بخطوات متسارعة قرب منهم.. و وقف قدامهم..
غالية: بسم الله رحمان منين خرجتي.. 
عمار: غا غالية.. فين كنتي هااا فيين كنتي..
عنقها بذون شعور حتى هزها من الأرض.. و هي عنقاتو حتى هي و مزال كامشة في نعناع.. و شحال توحشاتو و مبغاتش تبين..جا الكل باغي يسلم عليها و هي كتمد يدها الا غياث الدين لي عنقها..
غالية: بعد مني خنقتيني.. كاينة ريحة الماكلة شموو امم ريحة طاجين بلحم الماعز (شافتهم مصدومين) هووف ههه مالكم ؟
هزات ورقة دنعناع كلاتها و بدات كتستنشق في ريحتو..
غالية: منسيتكمش جبت ليكم دكاضو..احح عرفتو كارلوس احسن رجل في العالم.. اووه منعاودش لكم خلاص القول كون كنت راجل و هو مرا كون تزوجت به.. زيذو ياله نمشيو قتلني جوع.. 

غالية: منسيتكمش جبت ليكم دكاضو..احح عرفتو كارلوس احسن رجل في العالم.. اووه منعاودش لكم خلاص القول كون كنت راجل و هو مرا كون تزوجت به.. زيذو ياله نمشيو قتلني جوع..
انفوا كملات كلامها جاتها صفعة قوية لوجها..من عمار.. حتى خلاتها تفقد توازن كون مشدهاش كارلوس كانت غتجي طايحة لأرض..
سيف الدين: اييه مضربهاااش..
عمار: مسووقكمش..
شدها من رقبتها و جارها لعندو و هي تأوهات بألم..
عمار: علاش ديلمك تمشي بلا متعلمييينييي هااا.. واااش اناااا مونيييكة هضرييي. 😡 
غالية(تجمعو دموع في عينيها و مرضاتش): بعد مني.. و نتا لي كنت مع مك و بنت خالتك كتجنعو و ضحكو و انا بواحدي..
اسماعيل( كيبعدو عليها): شكون نتا حتى ضرب ليا بنتي بعد منهااا سيبة هناا ولا..
غالية: نتا مدخلش..انا باغاه يضربني.. حتاش انا غلطت 😊
زادو وساعو عينيهم من ردة فعلها الغير متوقعة..
قربات من عمار لكان في داخلو غضب كبير..
و تعلات على صبعان رجليها و باستو في خدو.. خلات جميع عضلات تشنج و غضب يزول.. 
غالية: سمحلي..
هدشي بزاف عليه بقا غي كيرمش في عينيه.. و حتى لاخرين.. عمرهم سمعو "سمحلي" خرجات من فمها واخا تكون هي لي غالطة.. مكتنازلش..
غياث الدين: غالية واش نتي بخير..
عمار(قاص جبينها): صافا ؟ 
كارلوس: واش غنبقاو هنا..
عمار: شنو كديرو بعدا نتوما بجوج و فين كنتو.. و علااش معلمتونيش ؟؟
شرحات ليهم كلشي و هي مبتاسمة لكن في داخلها كابتة غب صفعة لي عطاها.. باغا تنفارد بيه و تعلمو يضربها.. 
غالية: سمحولي حتاش خلعتكم.. صافي هدا ما كان غي سيرو.. 
عمار: ياله نمشيو.. لوالد من بعد و نتفاهمو على هاد الفعايل..
خرجو الكل.. و ركبو سيارتههم.. و راضية مشات مع غياث الدين..
بقا غي بسمة مع سيف الدين.. مشى ركب في طموبيلتو و هي بقات واقفة كتستنى طاكسي..
فتح زاج و قال بلا ما يشوف فيها..
سيف الدين: طلعي..
بسمة: شكرا غي سير..
سيف الدين: طلعي..
تنهدات و هي كطلب في سرها ما يوقع والو.. و ركبات حداه.. و هي كتلعب بصباعها بتوتر..
هزات رأسها فيه شافتو كيقرب منها.. بلعات ريقها بتوتر.. و عرفات غيبوسها.. و مشاو عينيها ديركت لشفايفو و هو يدور وجهو..
سيف الدين: واخا تكوني جايا من ورا جبل غتبقاي فينما طلعي لشي طموبيل غديري سانتير..
قاد لها سمطة و رجع بلاصتو داير ضحكة بجنب دارها لها قصدا..
و هي طلعات معاها سخونية و نعلات في تفكيرها المنحرف..و مبقاتش قادرة تشوف فيه..
هو بدا كيكمي و هي تصدمات لأنها عمرها شافتو كيكمي..
خنقاتها ريحة السيجار و حلات صاكها جبدات بارفيم مصنوع من الورد رشاتو في يذيها.. 
و هو طفى سيجارتو و شاف فيها..
سيف الدين: حيدي عليا هاديك ريحة عندي حساسية..
بسمة: سمحلي مكنتش عارفة..
سيف الدين: هادي ريحة ولا معطر الجو بعدا..
بسمة(قلبات عينيها بملل): يخخ على بنادم تقول كيفطر بالغرور و يتعشى بتكبر.. 
سيف الدين: عارف معندكش ذوق دكشي لاش غندير فيك واحد لبليزير.. غنبقى نشري ليك لي بارفيم من اختياري..
بسمة: الله يكثر خيرك.. اسيدي..
سيف الدين: ماشي مشكل نتي ماشي شي واخذ غريب نت غير طليقتي..

بسمة(تقرصات): باقا موليتش طليقتك..
سيف الدين(شاف فيها): غتولي..
سكتات حتى وصلو و نزلات دخلات بلا متهضر معاه.. و حتى هو مهضرهاش..
في فيلا دعمار..
كانو عاد دخلو.. و هي معصبة و جامعة شفايفها بطريقة طفولية..
غالية: مضربنيييش مضربنييش.. بسباب ضربة دأخر مرة مشيت.. و هااني رجعت ولكن هد المرة يبانلي نمشي بمرة..
عمار: ديريها غنقتلك.. واااش سيماانتاين لديييلمك.. كانز جوغ وانا نقلب عليك.. عيني مغمضووش بكثرة مكنفكر فيك و نتا عايشة ليا م راااسك ممسوقاش..عااارف مكتبغييينيييش ولكن خااص يكون عندك ضمير و تقولي بلي خليت نااس مشوشين علياا..
غالية: صااافي سمحليي ولكن الغلط منك..
شد في جبينو و خدا نفس عميق و هو كيحاول يتحكم في اعصابو و يديه..
شد طرف لكسوة لي لابسة بيديه و قال..
عمار: ااش هدشي ؟
غالية: كسوة شنو في نظرك..
عمار: علاش وليتي تلبسي هاكا..
غالية: ههه سؤال غبي انا كنت في طاليان عرفتي شنو طاليان..
عمار: شنو هد طاليان عاود ؟
غالية: إيطالي إطاليا عاصمة الموضة.. عجبوني حوايج تماك و شريت بزاف.. فحال هدشي.. انا عندي فورمة زوينة مخاصنيش نبقى مخبعاها..خاصني نبرز أنوثثي ياك..
عمار: هضر معاك شي واحد ؟
غالية: لامتخافش انا ماشي من داك نوع.. الوفاء راضعاه من البزولة اساط..
عمار: شنو درتي في هد دو سومين..
غالية: باباك ضريف و كيعاملني على اساس بنتو..عجبك ستايلي جديد..
همهم ليه و هو كيطلعها و ينزلها بإعجاب..
غالية: صافي سمحلي 😍 
عمار تنهد و قرب منها جرها و حط يديه وراء ضهرها.. و حط جبينو على جبينها.. 
و قال بصوت رجولي خافث..
عمار: خليتي بلاصة كبيرة في قلبي..
ردات عليه بصوت أنثوي رقيق و هادئ..
غالية: صافي هاني جيت.. دبا نتا حاسدني حتاش سافرت ياك..
عمار: هه حمقة ولا مالك.. علاش غنحسدك..كيف درتي تلاقيتي نتي و الواليد
غالية( بعدات عليه و قالت): ااه ما قلتش ليك.. انا ربحت في لقمر ستين مليون و عطيتها لواحد الخيرية..
عمار(هز حاجبو): فين ربحتيها ؟
غالية: في القمر 😍
عمار: عاودي اش قلتييي
غالية: لقمااار
عمار(بعد عليها ساخط): واااش باغا تحمقينيي.. امتا قمرتيي وااش من لإدمان ولييتي قمارة..
غالية: لا (عودات ليه ) هه هادا ما كان..
عمار: باش غنعرف انا مبقيتيش كتقمري ؟؟؟
غالية: تا مالني خايفة منك سير جيب لي مناكل.. قتلني جوع..
بغات تمشي و شدها من شعرها و قال:
- غالية متكدبييش عليا رااه غنعرف غنعرف.. و مزال مدوزتش ليك تسافري بلا خباري..
غالية: و صافي والله مكنقمر والله..
طلقها و هو كيصبر في راسو.. و هي مشات لكوزينة كتقلب على ما تاكل.. 
ملقات والو و هي تخرج كتقلب عليه طلعات لفوق و دخلات للحمام..لقاتو لابس سروال سيرفيت و عاري صدر من الفوق.. و شاد طوندوز كيقاد في لحيتو شاف فيها و قال..
عمار: بسباك لحيتي تغوفلات..
غالية: بغيت عصير بالحامض و نعناع..
عمار: اش بانليك في عصير دبطاطا ؟
غالية: هاضرة معاك مكنضحكش بغيت عصير دالحامض و نعناع..
عمار: غالية ممساليش..
غالية: نتا اصلن دييما ممسالييش لي ديما (بدات تبكي ) اصلن انا ما عندي زهر.. حتى عصير معندي فيه زهر..
مسحات دموعها لي نزلو بيديها فحال شي بنيتة صغيرة..
و هو بقات فيه حط طوندوز و شدها من كتافها..و هضر بصوت حنين..

عمار: غالية واش على ود عصير بديتي تبكي ؟
غالية(حركات راسها بأه): باغا عصير.. و دبا..
عمار: زيدي نزلو نشوفو هد العصير..
ضحكات و لاحظ حتى لي باگ لي كانت دايرا في نيابها زولاتو..
هبطو لكوزينة.. و هو بدا كيعصرها في الحامض و طحن معاه نعناع.. و كبو لها في كاس كبير.. و هي جلسات فق كونطوار مهبطة رجليها و شدات لكاس كتشرب منو و كتلدد بمذاقو.. و هو عايفو و كدير ليه تبوريشة حتاش غي لحامض ممعاهش سكار..
غالية: كملتو زيدني واحد أخر..
عمار: مبقاش..
غالية: لا مبقاش صيبيه..
عمار: ياكما خدام عندك.. صافي نزلي من تم.. و سيري تنعسي.. راك هبلتي..
حركات راسها بأه و نزلات غادة و هي ترجع.. قربات عندو و طلباتو يتحنى لمستواها..و دكشي لي دار..
و هي باستو في فمو و بعدات.. خلاتو مصدوم..
غالية: وليتي كتعجبني اساط.. ياكما درتي لي لقبول ؟
عمار: قبول على شنو..
غالية: مغتفهمش اكيليمييني.. هاا (دارت ضحة استهزاء) انا غنمشي نعس..و فاش غنفيق انمشي عند عائلتي..
عمار: مغتخرجيش من هنا رجلي برجلك..
هزات كتافها بلا مبالاة و طلعات تجري لبيت.. حيدات سبرديلتها و تخشات في سرير.. و جرات مخدتو لعندها معنقاها و كتشم في ريحتو.. 
حتى غفات بعد ساعات فاقت من نعاس كتحك في عينيها و تفوه..
سمعات ضجيج و نزلات حافية الرجلين..
و هي تشوف عائلتها جالسين في صالون ناقص غي غياث الدين..
شافت في باها و خنزرات فيه.. لمحات عمار جالس معاهم.. و مشات جلسات فق رجليه بذون حياء و حشمة.. و دارتها قصدا في باها..
البقية جاتهم عادي.. ما عادى بسمة و اسماعيل..لي محملش راسو في هاديك لحظة..و حس بلي ما عندو قيمة وسطهم..
عمار(بهمس): غالية نوضي تگعدي.. هدشي ندخلو لبيتنا و ديريه.. انا كلي ليك..
غالية(بصوت عال و ساخر): مالك اصاحبي راك من اصول اروبية خاصك تكون أليز.. فحال باك..
شامة: اجي احبيبة قلبي عنقيني..
مشات عندها غالية معنقاها.. و لبنات كيشوفو فيها و كيتمناو حتى هما لو كانت عندهم عائلة تبغيهم..
راضية كتشوف و متأملة منظرهم.. حتى فيقاتها بسمة من تأملها..
راضية: وي حبيبة اش عندك ؟
بسمة: غالية ماشي عادية..
راضية: معرفتش.. كتبان لي غي كتحاول دير عقلها..
غالية: حقا اجي نتوما نوريكم اش جبت ليكم..تبعوني..
مشات طلعات لبيت و هما تبعوها.. لقات فاليز تماك و حطاتها فق سرير..
و لبنات كيفكرو و يقولو بلي اكيد غتكون جابت ليهم أخذية ولا البسة و لا مايكاب.. 
لكن تفجأات بسمة فاش عطاتها قلم رصاص..
غالية: نتي مصممة انا جبت ليك قلم رصاص احسن مكاين في سوق..
راضية حبسات ضحكة لكن جمعاتها فاش شافتها جبدات عصى قصيرة و بدات كتجبدها حتي طوالت و ولات صنارة..
غالية: نتي بيولوجية هاني جبت ليك باش تصيدي.. راه في لي طاي.. اخر مكاين.. هه مهم عارفا هدشي طير ليكم العقل.. بلا ما تشكروني هه.. 
جلسو كيهضرو معاها و هي كتعاود ليهم على سفر.. و شنو وقع ليها..
غالية: كنت مرضت شي ايامات.. وليت كنتقيأ بزاف سيغتو في صباح.. مي دبا صافا..
راضية(بشك): غالية من شحال ما جاتكش دورة شهرية..
غالية: اه حقا ما قلتش لكم تهنيت منها هد شهر مجاتنيش فيه 😍
راضية: بصاح ! واقيلا نتي حاملة..
غالية(ولا قلبها كيضرب): كفاش.. كفاش انا محاملاش باش عرفتي..
راضية: انا بيولوجية و كنعرف امتا كيتم الإخصاب و مراحل تبويض.. و
غالية: انا بنادم ماشي حوتة الله يخليك..
راضية: راه نفس هدشي كينطابق على انسان..نهم نتي كتخادي مانع الحمل ياك..
غالية(حركات رأسها بلا): لا ويلي الله يا رب.. ما يمكنش..
راضية: اا شوفي بلا متخافي واخا يقدر نكون غالطة.. نتي ديري تيست..
غالية: شنو هدا ؟
راضية: تحليل دالحمل منزلي..كيتباع في فارماسي..
غالية: بغيت نديرو دبا دبا.. انا نقول لعساس يجيبو.. مخاص حتى واحد يعرف..
نزلات كتجري و هي خايفة دازت من عليهم كيف البرق.. خرجات عند لعساس و وصاتو ووقفات كتستنى ما هي الا دقائق و رجع و جابو..
و طلعات دردك عاود لبيت.. دخلات لحمام و لقات عليه طريقة.. و جرباتو.. و خرجات عندهم غا تسخف و هي كتستنى في نتيجة..
غالية: يا ربي مكيونش بصح انا انا مزال صغيرةو عاد قلت بسم الله في الحياة..ميمكنش مكنحملش لولاد.. مباغاش نحمل هئ...(بدات تبكي و كلها كترجف) متقولوهاش لحتى واحد.. واخا..
دازت مدة و هي كتستني بفارغ صبر.. حتى عرفات غتكون خرجات نتيجة.. و مشات هزاتو و مغنضة عينيها و حسبات حتال عشرة و فتحاتهم..

دازت مدة و هي كتستني بفارغ صبر.. حتى عرفات غتكون خرجات نتيجة.. و مشات هزاتو و مغنضة عينيها و حسبات حتال عشرة و فتحاتهم.. و هي تشهق.. و لاحتو غالية: ناري انا حاملة.. شنو غندير هئ هئ.. بدات كتبكي..و كلها كترجف بالخوف.. راضية: حبيبة.. غالية: متقوولوها لحتى واحيد صافي.. صافي هئ وااش صافي.. حركو رأوسهم بالإيجاب و هي جلسات ضامة رجليها.. عندها و كتبكي و حاسة بالخوف من الأمومة.. راضية: علاش كتبكي الحمقة خاصك تكوني فرحانة.. غالية: بعدي مني.. علاش انفرح هئ انا مباغاش لولاد.. راضية: مناش خايفة.. غالية: من لولادة هئ انا مباغاش انا مزال صغيرة ياله عندي 21 عام.. و غنولد باقا مأسستش مستقبالي هئ.. راضية: حمقة و مال لولاد غيمنعوك.. غالية: كلشي بسبابو هو لي حملني هو.. بسمة: غالية متبقايش تبكي ماشي دائما كيكون هاداك الإختبار صحيح.. غالية: لا انا حاسة براسي حاملة.. كنحس بشي واحد فيا هئ الله يا ربي.. شنو غندير.. صافي سيرو انا باغا نبقا بوحدي.. يخخ دبا خوتي غيعرفوني درت دكشي هئ 😭 خرجو بعدو مني.. خرجو لبنات.. و هي بقات غارقة وسط دموعها.. و خايفة.. حطات يدها على رحمها.. بعدم تصديق.. و رجعات كتبكي.. هبطو لبنات.. و جلسو معاهم شوية.. و ناض الكل ماشيين و وصلهم.. راضية و بسمة ركبو في طموبيل مع الشيفور.. و طول طريق و راضية ساهية و حسات بيها بسمة و قالت.. بسمة: راضية مالك ؟ راضية: تيقي بيا انا مكنحسدش ولكن معرفتش..حتى انا بغيت اكون عندي ولاد.. بسمة(ابتاسمات لها بعفة): نتي مزال صغيرة.. و ماشي بزاف باش تزوجتو غيرزقكم ربي بأولاد.. غي صبري.. الصبر مفتاح الفرج.. راضية(تنهدات بضيق): كون مخسرتش ولدي و لا بنتي بسباب زاهدة.. كان غيكون في عمرو خمس سنين دبا.. بسمة: مكانش مكتاب لو يعيش معندك ما ديري..و الله غيجازي خالتي زاهدة على افعالها..كوني اكيدة بأن العدالة الإلاهية مكترحم حتى واحد..و الله يمهل و لا يهمل.. و بشرى للصابرين.. راضية: دكشي لي كاين.. انا خايفة غياث الدين ميبقاش يبغيني هو اكثر واحد يتوق للأولاد.. و كيفما كان الحال هو رجل شرقي و ماشي بغيد يتزوج وحدى اخرى تنجب لو لولاد.. بسمة: علاش كتقولي هاكا.. نتي كتشوفي هو شحال كيبغيك..مغيديرهاش.. بتاسمات لها راضية.. و سكتو حتى وصلو و نزلو.. هما يشوفو زاهدة واقفة هي و شقراء.. خنزرات فيهم زاهدة و نطقات شقراء قائلة.. منويلا: بنات سيف الدين مشى معاكم فين غيكون.. بسمة: الله أعلم.. منويلا: و نتي.. راضية: في جيبي.. زاهدة(بسخرية): يا سبحان الله متبرجة مع متحجبة عمرها كانت.. سيري ابنت ختي و فرقي عليك هادي راه غتخرجك طريق.. بسمة: شكرا ليك خالتي 😊 انا عارفة شنو كندير.. و خاصك تعرفي راضية احسن لي منك.. دخلو و خلاوها كتغلي و تسب فيهم.. طلعات كل وحدة لبيتها.. راضية دخلات كتقلب عليه بعينيها.. ملقاتوش و لاحت صاكها و صباطها بإرهاق.. و دخلات لدريسينغ بدلات و لبسات ملابس نوم عبارة عن سروال حريري بلفوقي ديالو سماطي من نفس ثوب.. في لون البني الفاتح.. و جمعات شعرها في ربطة لفوق.. و خرجات تخشات في سرير..و هي كتفكر.. حتى غفات.. اما غياث الدين رجع متأخر بسبب عشاء عمل.. بدل حوايجو لبس سروال سيرفيت.. جاه اتصال و جاوب و هو كيهصر و عيونو على اميرتو نائمة.. قطع لإتصال و قرب منها.. باسها في خدها و شفايفها.. و حط يديه على كتفيها كيفيقها.. و هي فتحات عيناها زرقويتان بتعب.. غياث الدين: راضية.. فيقي راضية: جيتي.. تعطلتي فين كنت همم.. غياث الدين: توحشتيني.. مجاوباتوش اكتفت حركات رأسها بالإيجاب و رجعات نعسات.. و هو تخشى حداها و عنقها من كرشي خاشي أنفو المستقيم في عنقها.. اما عمار انفوا وصلهم لباب طلع لبيتو لقاها مزال على نفس وضعيتها.. جلس حداها.. و مد يدو لخشنة لمس دمعة لي نازلا على خدها و قال.. عمار: كتبكي ؟!! غالية(توترات): اا غي توحشت مامي.. عمار: هه زوينة عندك مامي.. متبقايش تبكي دعي لها بالرحمة و المغفرة.. حركات رأسها بأه و هو ناض غادي لحمام و هو يعفط على تيست لي رماتو قبايلة في الأرض.. تحنى هزو و وقف شاف فيه باستغراب و عرفو ديالاش.. لأنه قبل ميتخصص في علاج الإدمان قاري طب العام.. عمار: شنو هدشي ؟؟

لأنه قبل ميتخصص في علاج الإدمان قاري طب العام.. غالية(وقفات بخوف و مشات عندو): هدا هادا.. عمار(بشك): شنوو هدشي هضري ديالمن.. غالية: ديال راضية ديال راضية.. جات جرباتو هنا.. و طلعات حاملة (عنقاتو) واااو غنولي عمة 😍.. عمار(بعدها عليه): و مالك عاد غتولي.. نسيتي ولد سيف الدين.. غالية(بتوتر): االاا هاداك ماشي فحال ولد راضية فهمتي.. عمار: فهمت.. سيري تنعسي.. مشات و هو دخل لحمام و هي تنهدات براحة.. صباح يوم جديد.. كانت خرجات غالية من لحمام لالسة بينوار مشات لبسات سالوبيط دليمينيتير عريض في رمادي.. تحت من تشرط اسود و لبسات كاط اسود.. خلات شعرها فازگ.. و مشات وقفات مقابلا معايا.. و كتشوف في كرشها و كدوز في يدها.. غالية: مزيان باقا مبانتش.. هووففف.. نزلات لتحت لقات الفطور مقاد فق طبلة و كاينة مراة الحارس هي لي طيباتو.. غالية: فين عمار ا سميرة.. سميرة(مراة الحارس): كان كيهضر اختي في طلفون.. جلسات هي كتفطر حتى جا هو لابس سروال ثوب اسود مع شوميز سوداء نصف كم و حداء في نفس لون.. و داير نضارات في الأسود.. هي بقات تشوف بإعجاب كأنها عمرها شافتو.. و كملات ماكلتها و مرة مرة كتخطف منو شوفات.. حتى وقف و وقفات حتى هي تابعاه..و قاطعات طريقو.. وقفات قدامو.. عمار: خاصاك شي حاجة ؟ غالية: لا شكرا.. متعطلش رجع بكري واخا.. قربات غا تبوسو و هي تبدا تقيأ و ترد في لماكلة لي كلات.. و كلشي جا فق حذائو و شوية في شوميزتو.. بعد عليها و هو عايف.. و صعر و بعد منها.. عمار: بلاان جديييد هذااا.. اش هد زمررر تفووو..حيدي من طريقي.. غالية(شداتها لبكية و مرضاتش): انا مدرتهاش بلعاني والله 😞.. عمار: حيدي تفو.. هدشي لاش تابعاني..مبقاوش عندك لفرانات ولاا.. غالية: دبا كتعايرني.. انا مدرتهاش بلعاني باش انقولها ليك.. بسباابك نتا ولا في هدشي.. انا مكنتش باغا نحمل كاع هئ (غطات وجها بيديها ‘ بدات تبكي ) عمار: تحملي كيفاش ؟ غالية(بالغواث): حاملة انا حاملة ءهنن بسبابك.. نتا لي حملتيني انا مباغاش انا مباغاش نولد.. انا مزال صغيرة.. هو طلع مرفوع مشى بدل من جديد و نزل لقاها جالسة.. و عاد فهم علاش رجعات مزاجها متقلب و مكانتش هاكا ولات كتبكي بزاف.. و ولات مأدبة معاه و كتهضر معاه كيف ناس.. لأنها كتوحم عليه.. شد راسو بين ايديه هدشي مكانش ضارب لو حساب.. و مكانش باغيها تحمل في هد لوقت..و هو كيتوقع منها كلشي كيف غتربيه و هي مزال ما ربات راسها.. عمار: مشكيلة هاادي.. نتي عللاش مخديتيش لبيلول.. غالية: دباا شنوو كتقوول انا سباب ياك.. غي قول.. عمار: تففوو على صباح كيف داير.. غالية نتي ماشي قد المسؤولية.. و نتي حمقة نتوقع منك اي حاجة.. غالية: انا مباغاهش مباااغاااهش.. هئ عمار: انديرو لكورطاج.. ا غالية(قاطعاتو): شنووو شنوو كورطاج..نتا مباغيش ولاد مني باغيني هنا غي باش تفرغ في مكبوتاتك وفي لحلال.. لا لا هادي روح انا مغنقتلهاش ماشي ولد حرام و لا ملقط باش نطيحو..اش هد المنكر..اعود بالله.. عمار: غالية مقصدتش..نتي مباغاهش.. غالية: لا انا مغنطيحوش.. هادي جريمة بعينيها..(مسحات دموعها) دبا لا كان عندي ولد و تزاد شمن ستايل تبغيه يلبسو  😍 عمار(تنهد): نبغيه يكون سبورتيف.. غالية: سولني انا.. عمار: و نتي ؟ غالية: لمشرمل واو سيغتو الا كان كيشبه ليك 😍 و عندو شعر هاكدا (ناضت جلسات فق رجليه) غندير ليه خط من هنا.. و نخليه طويل من هنا..

 كتوريه بصبعانها و عمار فرح إذن باغاه.. مادام باغاه فهو راه بااغييه اكثر منها.. عمار: ههه باغا ترجعيه ليا شمكار.. غالية: بغيت يكونو عندو عينين قتالين و فحال لون عينيا.. و لبنت لي تشوفو طيح فيه 😈 عمار: طيح فيه هو حفرة.. غالية: انا ماشي مباغاش ولكن خايفة.. عمار: مناش خايفة ؟ غالية: انا فاش كنت صغيرة ولدت نعجة وحق الله و بوحدي ولكن غا جبدت لها لولد بقات كتنزف حتى ماتت.. و خايفة نولد و نموت 😞 عمار: انا معاك و عمري نخليك.. متخافيش.. غالية: و علاش قلت لييي نزلييه.. عمار: انا شايف تصرفاتك طايشة مع لي بيبي.. نساي هه من امتا و نتي حاملة.. غالية: معرفتش.. عرفتي شنو؟ عمار: شنو ؟ غالية: غيعرفونا درنا دكشي خوتي مغنقدش نشوف فيهم.. عمار: هه و من امتا كتحشمي.. غالية: كيتحرك قيص كرشي.. عمار: لا واقيلة هبلتي و داك لغرام دلعقل لي كان عندك طار.. غالية: و لا كانت بنت.. عمار: غندير ليها الحجاب.. غالية: من نيتك اساط.. هااه نو نو لا كانت بنت غندير ليها وشام هنا (قاصت لو عنقو) فيه سميتها.. عمار: نوضي تگعدي.. نمشيو لطبيب راك بديتي تهبلي.. غالية: و ياك نتا طبيب ؟ عمار: انا ممختصش في هد شي.. غالية: و ياك قاري طب ؟ عمار: غاليـــة بلا متصعري ديلمي.. اش هد لكالاخ ولا فيك.. نوضي تگعدي خلاص.. غالية: دبا مالك كتنفخ عليا.. نتا مفرحانش.. عمار: وشكون قاليك انا مفرحانش.. غالية: مضحكتيش و عنقتيني و لا بستينس.. عمار (ضحك بجنب): هه عارفك باغاني نبوسك نتي طلبي و انا نفذ ليك اعمري.. جرها لعندو شذ وجها بين يديه و حط شفايفو على شفايفها كيبوس فيهم.. و هي فرحانة.. و يديه كيتساراو في ضهرها بعد عليها و قال.. عمار: من بعد و نمشيو لطبيبة.. ياله نكملو في لبيت.. غالية: لاا نمشيو لطبيبة.. بغيت نعرف شنو درتي لي في كرشي.. اكتفى بابتسامة صغيرة و دار لها طريق تمشي قدامو.. و خرجو لطموبيل و ركبوو.. غالية: واو غنولدو 😍 واخا انا مكنحملش لبراهش.. ولكن دبا غيتبدل كلشي.. عرفتي شنو عمار: شنو ؟ غالية: غتولي جنة تحت رجليا.. و كنمشي عليها.. (ضحك بسخرية) دبا انا لا لبست شي حاجة في رجليا غنكون سديت لجنة ؟ عمار حرك راسو يمين شمال و هو كيضحك بسخرية.. غالية: بقا ضحك تهجريه.. وصلو لعيادة دكتورة متخصصة بالنساء و هي في الأصل صديقة قديمة ليه.. نزلو خداو غونديفو دازت مدة قليلة.. و هما يدخلو تسالمو معاها و جلسو.. عمار: بغيت نعرف واش فغي حاملة و لا لا.. طبيبة: هه اه واخا.. اجي معايا احبيبة.. مشات معاها و هو بقا كيستنى و شاد طلفونو.. حتى رجعات هي وياها.. جلسات طبيبة و غالية بقات كدور و تبقشش في لبيرو ديالها.. طبيبة: اه هه مبروك اخويا صاحبتك حاملة.. غالية(خرجات عينيها): صاحبتووو ؟ لهلا يحييك ياكما نتي كتهزي رجليك لصاحبك يحسابليك بني آدم كلو فحالك.. ايواا ها لمنكر بعينيه..انا مراتووو (طولاتها عمار(خنزر فيها): اه و شحال من شهر.. طبيبة: لا غي دو سومين دبا.. كاينة حاجة اخرى.. عمار: شنو هي ؟

طبيبة: لا غي دو سومين دبا.. كاينة حاجة اخرى..
عمار: شنو هي ؟
طبيبة: رحم ديالها مفتوح مخاصهاش تبقى تحرك بزاف ولا غتجهض..
عمار: صافي مكايناش شي حاجة اخرا..
طبيبة: لا هي وياه بصحة سليمة.. مكاين لاش نعطيها شي فيتامينات.. الا حسات بأي عياء ترجع عندي..
عمار حرك رأسو بأه و شاف فيها.. 
غالية: شنو كاين في كرشي ولد ولا بنت..
طبيبة: مزال ميبانش لجنس ديالو دبا.. لأنه باقي صغير.. و غيبدا يبان في اواخر شهر ثالث..
عمار: مغسي..
بتاسم ليها و بعدما عطاتهم عدة نصائح... ناض شد في ايد غالية و خرجو بعدما دفع حساب الفحص..
ركبو طموبيل.. و ديمارى و قالت بملل
غالية: مباغاش نرجع لفيلا عاود 😞
عمار(وهو مركز على طريق): و فين بغيتي تمشي ؟
غالية: توحشت كارلوس  😍 خلينا نمشيو عندهم..
عمار: واخا و متبقايش تنقزي بزاف سمعتي طبيبة شنو قالت..
غالية(حركات رأسها بالإيجاب): غتقول ليهم بلي انا حاملة..
عمار: بيانسيغ.. 
غالية: و حتى خوتي ؟
عمار: عادي ما فيها والو..
غالية(بحرج): ولكن غيعرفونا انا وياك.. كنديرو دكشي احم و غنطيح من عينيهم..
عمار(ضحك حتى بانت غمازتو على حماقها): ههههه ياكما انا صاحبك..
غالية(جمعات شفايفها): و واخا 
بعد مدة وصلو و مشى فتح لباب و هي نزلات عاجبها راسها.. و رجعات شعرها وراء ودنيها..
ضحك و شد في يدها.. و دخلو لقاو الخدامة..
عمار: سلام لبنى (الخادمة) فين الوالد و الوالدة ؟
لبنى(كترجف بخوف): ممعرفتش..
عمار: مالك ؟ شنو عندك ؟ 
لبنى: صراحة.. صراحة 
غالية: هضريي
لبنى: موسيو كارلوس مني جا و هو حابس لالة عفاف في لبيت ما كيدخل ليها لا ماكلة لا شراب..
عمار خرج عينيه و طلق ايد غالية و طلع يجري في دروج العريض لي كيتقسم في الوسط و يادي لجهتين..
مشى في اتجاه غرفتهم.. فتح لباب و لقااه مسدود.. و بدا كيدق بجهد..
عمار: الوالدة نتي هنااا !!
عفاف(من الداخل): هئ ولدي ءهيئ حبيبي..خرجني اولدي من هنا غنموت..
غالية: لا مدخلش بين المرا و راجلها عيب.. بيناتهم..
عمار: شنو كتخوري نتي.. هادي راه مي..
غالية: ايوا ما تعرف شكون الخاطئ بيناتهم دروك يتصالحو و تبقى نتا الخايب بيناتهم.
عمار: هادييييك مييي مكتفهمييش..واخا تكون هي الغالطة ميمكنش لي نخليها لداخل..
غالية: دبا مالك كتغوث عليا 😞 في قانون الحب مكاين انا ربحت و نتا غلطتي.. خليها تيجي كارلوس و يحل مشكلو معاها..
عمار: سيري جيبي لي نتيا ضوبل دساروت (اشار للخادمة) تحركيي 😤
مشات الخادمة و غالية عاجبها الحال و كتعمر لو في راسو باش ميحلش عليها.. و يخليها تماك..
حتى جات لخدامة بساروت و غالية سباتها في نفسها..
فتح لباب بلهفة و دخل هو يشوف مو مسطحة على سرير في وضعية مستقيمية و مربوطة على سرير بالحبال مانعين عليها الحركة..
و لابسة كولون اسود و تشرت في الأخضر.. و شعرها مخربق و كتبكي..
غالية فشلات بضحك فاش شافتها.. و عينيها سالو بدمووع.. و عمار كيخنزر فيه..
غالية: ههههه ناري ههه عرفتي كيف كتباني فحال شي سرديلة منشورة تماك.. ههههه يا إلهي..
عفاف: ولدي فكني هئ زول علي هدشي..
عمار قرب منها و هو مكره من افكاز مو شيطانية و تصرفات باه صبيانية.. عرف غتكون دايرة شي حاجة باش دار ليها هاكاك..

و غالية (شداتو من دراعو): فين غادي.. واش باغي باك يسخط عليك.. بيناتهم..
عمار نتر دراعو منها و مشى كيفك في مو لي كتبكي.. و غالية مربعة يديها و مخنزرة..
فكها و عاونها توقف دخلها لحمام غسل ليها وجهها من دموع و خرجها.. جلسات و وقف قدامها..
عمار: اش درتي ثاني..
عفاف: هئ ااهئ..
كارلوس: اهلن اهلن.. زارتنا البراكة.. مازال ديلمك كتهرنني تم..
عمار: شرح لي علاش داير لها هد الحالة.. واش مبغيتوش ديرو عقلكم مازال همم ؟
عفاف: ديني اولدي مبقيتش بغيت نبقا هنا هئ عيت..
كارلوس: خاصك تعرف اولدي مك على حقيقتها.. مك اولدي اكبر خائنة.. ولكن بيا ولا بيها..
عمار: على اساس نتا ملاك.. الله يهديك
كارلوس: لو عرفتيها اش دارت يمكن مغتبقاش دافع عليها هاكا..
عفاف: صافي اولدي غي سير..
عمار: اش دارت ؟
كارلوس: لقيتها هي و واحد لمعويق في الكلوب.. كيتبادلو القبل الحميمية.. يمكن يكون قدك ..
عمار(شاف فيها بصدمة. و كز سنانو): ااش هدشي كنسممععع ؟
غالية: صافي خلينا نمشيو..
عمار: هضرييي  😡😡
عفاف غير كتبكي و حانية رأسها.. و غالية كتشوف فيها بقات فيها.. 
كارلوس: انا نوريك لفيديو..
جبد طلفونو و جبد لو لفيديو.. و خدا من عندو عمار طلفون و قربات حتى غالية كتشوف.. و تصدمو تصرفها دالمراهقات..
عمار خبط بطلفون حتى تهرس و ضرب برجلو طاولة ليلية زجاجية حتى تكسرات..
و غادي في اتجاه مو بعينيه حمرين و كأنه بركان هائج..
شدها من معصمها و وقفها بعصبية.. و هو كيغوث و دفعها و هز قبضة ايدو.. 
غالية بلعات ريقها و قربات عندو.. شدات فيه و هو دفعها بغضب..
حتى طاحت لأرض تأوهات بجهد فاش حسات بألم في رحمها.. و حطات يدها على رحمها.. و دموعها كيسيلو..
عمار وعى على راسو و شاف فيها.. و قرب عندها تحنى لمستواها.. و حط يدو على بطنها.. و كيقول..
عمار: وواش نتي بخيير..
هزها بين يديه بزربة حطها فق سرير.. و قربو عندها هما..
كارلوس: مالها شنو عندها..
عمار: باش كتحسي اعمري.. همم ؟
غالية: بعد مني.. دفعتيني و كتسول..
عمار(باسها من شفايفها): لحظة غضب.. واش كضرك شي حاجة..
غالية: كان في شوية دلوجع ولكن زال..
عفاف: واش حاملة ؟
حرك لها رأسو بالإيجاب و هو مطايقهاش.. و مسح لغالية دموعها.. و قرب كارلوس كيضحك عنقها و باسها في جبينها.. 
كارلوس: الحمدلله بعد هد لمشاكل كاملة جايا شي حاجة غتفرحنا ههه الله يحفظك ابنتي.. و يخليكم لبعضياتكم اولادي..
عفاف: واخا نهضر معاك اولدي..
مجاوبهاش و شافت فيه غالية بتوسل و قالت..
غالية: عطيها فرصة غا على ودي (حرك رأسو بنفي) غا على ود ولدنا.. عفاك عفااك.. 
تنهد و هو ميقدرش يخسرلها خرج و هو مصر ميسامحهاش.. 
و بقات غالية هي و كارلوس كيضحكو..
غالية: اش قضيتها ؟
كارلوس(بشر): انا ملقيتهمش كيتبادلو لقبل..
غالية: هيي كدبتي..و داك لفيديو..
كارلوس: لقيتهم غي جالسين كيهضرو و سالاو سلم عليها و زادها بوسة في خدها.. داك لفيديو غي تركاج.😈 باش نعاود ليها تربية من جديد..
غالية(مصدومة): ناري عليك اشيبة العاصية.. طلعتي شارف مقطر..
شاف فيها كارلوس عاقد حواجبو على كلمة "شارف" و هي تضرب لو كتفو و ضحكات..
غالية: غا ضاحكين اساط..
كارلوس: الا كان ولد غنسميه روس..

غالية: لاواه روسيا.. هادا ولدي و انا لي نسميه الله يخليك.. تال ولادي ممعاناش..
كارلوس: هه صافي ابنتي فحالا سميتيه نتي فحال انا..
غالية: ايوا هاكداك..
على برا كانت عفاف كتبكي بقهرة و كتحلف ليه.. و عمار ميمكنش لو يكذب دكشي لي شاف بعينو..
و مقدرش يشوف دموعها.. مسحهم ليها و قال..
عمار: براكة من البكى ..
عفاف(كتشهق): هئ كن كنحلف ليك بالقرآن الكريم اولدي.. كنحلف ليك بالله و مكاين ما اعظم من الله.. حتى هاداك بمتابتك نتا و باك فاهم غالاط.. و عرفتو اينتاصر عليا دكشي علاش مقدرتش نجاوب.. تيقني..
عمار: صافي أمنت بالله.. غير سكتي.. و انا غنشوف قضية داك لفيديو.. كنقسم ليك لا كنتي كتكدبي.. غتخسريني بمرة..
عفاف(حركات رأسها بأه و مسحات دموعها): مبروك عليكم..
عمار(بتاسم لها بزز): الله يبارك فيك..
في لقصر..
كانت شامة و سيف الدين كيهضرو..
سيف الدين: الميمة.. حنا غاديين نطالقو مكاين لاش تمشي.. الا كان شي حاجة غنقولها ليك..
شامة: ولدي كيبانلي راك تسرعتي..
سيف الدين: متسرعت والو.. 
مشى ركب سيارتو و كسيرا في اتجاه المحكمة..
و خرجات بسمة في عينيها حزن.. 
ركبات في سيارتها و كسيرات حتى هي.. 
ما هي الا مدة و كانت قدام لمحمكة تلاقات بالمحامية ديالها و دخلو شافتو جالس حاط رحل فق رجل و كيشوف ببرود.. و حداه المحامي كيهضر..
وقفات بعيدة عليه.. حتى خرج شاوش و نادى بأسمائهن و دخلو..
القاضي: بسمة اليمني واش باغا طلقني من زوج ديالك.. و بحجة اش ؟
بسمة(بهدوء): مبقاش بيناتنا تفاهم سيادة القاضي..
رجعات جلسات و هو متحركش گاع من بلاصتو ولا وقف قدام القاضي.. بقى جالس في مكانو..
القاضي: السيد سيف الدين ضياء.. واش موافق على طلاق.. بذون مشاكل.. و حتى زوجتك ما طالبة لا نفقة و لا والو..

سيف الدين: مموافقش..
القاضي: كنضن مزال ممفاهمنيش.. غنضطرو نأجلو الجلسة حتى يتفاهمو الطرفين.. و الجلسة الماجية إنشاءالله بتاريخ **/**/****
سيف الدين خرج داير ابتسامة جانبية و خاشي يديه في جيابو..
و بسمة حتى هي خرجات و الفرحة باغا تخرج من عينيها و مبغاتش تبين.. و حسات بلي كيبغيها دكشي علاش موافقش..
دازت من حداه و مشافتش فيه.. هو يشدها من دراعها.. جرها لعندو حتى لصقها مع صدرو.. و قال..
سيف الدين: حتى نتي مباغاش طلاق ياك  😉.. بلا ماعتارفي عينيك فاضحينك..
بسمة (توترات و نزلات عينيها و هي معارفة متقول): بغيت نبقى بغيت نمشي قصدت احم عندي لخدمة..شوف بغيتك طلقني بلا صداع بلا مشاكل..
سيف الدين: واش عارفة انا شكون لا مبغيتش نطلقك.. راه حتى واحد مغيفرض عليا شي حاجة..
بسمة: عفاك مناقصنيش مشاكل
سيف الدين: ههه مشاكل.. بسمة و لمشاكل هه زوينة هادي نتي فين عمر لمشاكل زاروك واخا حتى في لمنام..
بسمة: سيف الدين ناس كيشوفو..
شاف في واحد لمرا جالسة و حاضياهم.. و قال
سيف الدين: بقاي تشوفي خاصك شي حاجة..
المراة: لا حول ولا قوة الا بالله المنكر بعينيه..
سيف الدين: هادي مرتي الالة.. ديها في كرك..
بسمة: حشومة..
سيف الدين: زيدي نخرجو..
حط يدو على خصرها و حسات برشعة في كامل جسمها..
بسمة: زول ايدك اسيف الدين..
مجاوبهاش و كملو طريقهم حتى خرجو.. و قالت..
بسمة: انا غنمشي في سيارتي..
سيف الدين: انا غنوصلك.. و طموبيل انسيفط شي واحد يجيبها..
ما لقات ما تقول و هي في الحقيقة باغا تبقى معاه.. غي كتضاهر بلي مهامهاش.. و قلبها كيتسارعو دقاتو كل ما كيكون قريب ليها..
ركبو طموبيل.. و ديمارى و هي كتشوف فيه.. مركز بكامل نظرو على طريق.. حواجبو عراض و كتيفين و شفارو طوال.. انفسو مستقيم و حاد و فمو صغير و شفايفو ورديتان.. لحيتو مرتبة بطريقة احترافية كأنه عارض ازياء او نجم من عالم الأضواء..
ثم اخيرا بنيتو الجسمانية القوية.. هدشي كامل سهات فيه بسمة حتى وصلو..
و شاف فيها ساهية فيه و مواعياش.. خدا صاكها من بين يديها و هي ماحاساش و جبد طلفونها لي كان بلا كود.. و دخل لكاميرا.. و دار سيلفي هو وياها جا مبتاسم و اسنانو المسطرين كيلمعو..و هي غا كتشوف مصدومة..
عجبو راسو في تصويرة و عطاه ليها..
سيف الدين: ها تصويرتي عندك..بلا ما تحتاجي تبقاي كل ساعا تشوفي فيا..
بسمة(بذون وعي كأنه منومة مغنطيسيا): ولكن شوفة فيك مباشرة احسن من صورة..
سيف الدين: هه عارف ميحتاجش تقوليها ليا.. وصلنا نزلي..
وعات براسها اش قالت و ولات باغا تخشى في الأرض.. نزلات و شافت بلي جابها لمطعم.. فرحات و نسات لفرطة ددبا..
دخلات هي وياه خداو طبلة و جلسو.. قدمو طلبية دلأكل لي باغيين..
و ناضت هي للحمام غسلات يديها.. و رجعات و في طريقها لعندو.. تخبلو رجليها و تكعورات.. جات طايحة على مؤخرتها.. 
الكل لي كان في المطعم تفرج فيها و شبع ضحك.. و هي ناضت بزربة فيها لبكية.. سيف الدين حتى هو ضحك حتا عيا و سكت..
بقاو جوج بنات كيضحكو و مبغاوش يسكتو.. هز كاس دلماء و خواه لبنت فق رأسها..
سيف الدين: هادي باش تعلمي ضحكي على سيادك.. بسمـــــة..
تبعها كيجري.. وقفها و هي مسحات دموعها..
سيف الدين: مالك ممشعلاش ضو.. طحتي طايحة..خايبة غتكوني تقصحتي في طرمتك ياك ؟
بسمة حابسة لبكية بسنانها و حركات رأسها بأه..

سيف الدين: صافي نوصلو لقصر و ودير ليك ليها ماساج..
بسمة(حمارت من كثرة الإحراج): حرام عليك.. متبقاش تخسر لهضرة.. و زايدون انا مباغاش ماساج.. نتا سبابي في طيحة كون مشينا لقصر و مجيناش هنا مكنتش انطيح و ضحكو فيا ناس 😞..
سيف الدين: صافي احبيبي.. كا توقع..
بسمة: انا ماشي حبيبتك.. خليتي بيناتنا حدود..عفاك..
سيف الدين ضحك و مشاو طموبيل..
ما هي الا مدة و وصلو لقصر.. كانت شامة في انتضارهم ملي مشاو و هي كدعي ميطالقوش و او توقع شي معجزة..
شامة: شنو درتو..
بسمة: الجلسة تأجلات..
شامة: اووه حمدتك يا ربي و شكرتك..
سيف الدين طلع لفوق في اتجاه غرفة ولدو..
فتح لباب و لقاه محطوط في سريرو داير غي لكوشة فقط.. عجبو منظرو.. و هزو لفوق كيضحك معاه..
سيف الدين: هاا دادي جا.. شكوون دادي همم !
كيخشي رأسو في كرشو و كيهرو و يخليه يضحك..
بصدفة دازت من حداهم بسمة.. و رجعات كتسرق نظر..
بقات كتشوف كيف كيلعب مع ولدو بكل حنية.. و لاحظات بلي تبدل بزاف مع ولدو مبقاش كارهو كيف أول مرة ولا كيبغيه..
بتاسمات لا إراديا و مشات.. و هي كتقول في نفسها..
بسمة: يا ربي هد المغرور.. خدا لي العقل.. افف واش انا كنبغيه ولا شنو.. انا كنبغيه متأكدة انا كنبغيه.. هه ويلي اش كنقول.. هه راه عادي راجلي..
دخلات لغرفتها و هي كضحك بوحدها و كتفكر فيه هزات طلفون.. و شافت تصويرتهم بجوج..
بقات كتزومي و تشوف فيه و في ابتسامتو الفاتنة.. حتى عيات و حسات براسها غتحماق عادت ناضت كترسم في تصاميم جداد..
دازو ساعات و جاء ليل برياح قوية..
بسمة طيلة نهار و هي كتفكر و بعدما تاخدات قرار وحيد لهو غتسلمو راسها لأنها تأكدات كتبغيه و باس تكنل هد زواج و حيدو فكرة طلاق..
وصات ليلى (المخنث) يجيب ليها شوميز دونوي و هو عندو ذوق في هدشي..
دكشي لي دار جابليها شوميز سيكسي في لون الأحمر.. دوشات و قادات شعرها لبساتو و لبسات عباية خافت لا تخرج و تلاقى بشي واحد.. دارت مايكاب خفيف دازو ساعات حتى وصلات الثانية ليلا.. عد خرجات.. و هي متوترة و خايفة من ردة فعلو.. لكن كل همها ترضيه..
مشات لبيتو و فتحات لباب بدون استئذان..فإذا بها المسكينة تصدم من المنظر.. 
رجعات بثلاث خطوات للوراء و هي كتشوف بصدمة.. بسرعة كبيرة نزلات دمعة حارة على خدها..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.