أنين العشق الجزء 15

من تأليف Yossra Adam
2018

محتوى القصة

رواية أنين العشق

مراد وفاتي كالسين فطبلة جنب بيسين وجا عندهوم أمين بعد مطلع بدل حوايجو ..كلس معاهوم وهي ضور فاتي وجها خايفة تشوفيه ..طلب أمين لفطور عمرو ليهوم طبلة وبدا أمين كياكل اما مراد خدا قهوة وفاتي كتشرب عصير ..بعد مدة قصيرة وقف عليهوم زهير فكاامل اناقتو لابس دجين وشوميز فالغري لاسقة على عضلاتو وسبرديلة بيضة كتشعل ..مرجع شعرو اللور ووجهو منفوخ بضرب لعطاه أمين ..ريحتو الرجولية عاطية ..علات عينيها فاتي فيه وشافيها من بين شفارو وعويناتو الخضرين لضاربة فيهوم الشمس ..ابتاسم ليها وهي تقلب وجها بزربة ...
زهير:"جر كورسي وكلس" بصحة الفطور ...
مراد: فطر نتا لباقي بجوع 
زهير:هااانيااا ..صبرنا لضرب مانصبرو لجوع ..
أمين: خشي فوجهك ..
زهير:"شاف فمراد" متعارفناش ..
مراد: هههه انا مراد خوت هاد جوج 
زهير: كيفاش ..انا فراسي كاين أمين وفاتي صافي
مراد: ماشي بضروري جامعانا الكنية ولا دم ..مهم خوهوم 
زهير: مشرفين ...
مراد: نتمنى تستاهل هاد الشرف لعطيناك "غمزو" أمين انا غانمشي فحالي ..تهلا فراسك فاتي في أمان الله بيناتنا الفون
فاتي: ..منطقاتش فقط ابتاسمات ليه وعينيها كايطلبوه ابقا ...
خدا زهير طبسيل عمرو وحدر راسو كاياكل ومرة مرة اخطف شوفة ففاتي وهي كتقلب وجها وتعصر ايديها بتوثر ..
أمين:"سالا وتكا على لكورسي كايشوف فزهير مقوس حجبانو" شفتك مأنتك منين جاوك لحوايج ..على علمنا جيتي طويل 
زهير: بالفون كوولشي ساهل ..تاصلت ببوتيك عطيتهوم مقاسات والعنوان وجابو ليا كولشي حتى لعندي 
أمين: هممم بصحتك .."وقف" الله اعاون ...
فاتي:"وقفات بزربة" خويا انا غانمشي لكازا دابا 
أمين: نوو خليك ..لخطبة تخت كوتر مابقا والو حضري معانا 
فاتي: والخدمة؟
أمين: مغاطيرش ..غير كلسي ..عطاها بظهر مشا وبقات هي واقفة معارفة مدير حتى نطق زهير 
زهير:كلسييي ..
فاتي:"خنزرات فيه" لااااا مامسالياش ..
زهير: غاتعاودي مراكش فصباغة ..كلسي واحد شوي ومتخافيش خوك حاضينا مغاناكلكش 
فاتي:خشي فوجهك ونوض درق وجهك 😡..
زهير: كتجري علياا محشومااش ..وانا ضيف فمدينتك 
فاتي: هيهييي ..."حدرات راسها لعندو" مابقييتش حاملة نشووف كمارتك 😡...غداااار ...عطاتو بظهر كتزرب دخلات سانسور طلع بيها لغرفة ديالها دخلات كتسوط وتنهج سخفانة ...كلسات جنب ناموسية وجبدات الفون تاصلات بكوتر 
فاتي: فييينك 
كوتر: فطوموبيل غاديا لدار عندنا ...
فاتي:داك خينة كاين فالاوطيل 
كوتر: شكووون ..داك ليهودي ..
فاتي: هدااااك ..والمشكيلة خويا أمين مكلسو معانا فطبلة كايفطر ..مابقيت فاهمة والوو 
كوتر: شوفي جي عندنا لدار ..تلهاي فروينة قربات لخطبة وماما تالفة غير بوحدها 
فاتي: صافي شوي نجي عندكوم 
كوتر: جيي مكيطمة كتسنانا تمارة شقا لعمرك درتيه اليوم تجربيه
فاتي: هههههه هانياا مهم هي جماعة ..قلتيها لبنات 
كوتر: وي اليوم صباح صيفط ليهوم مسج واقدر اجيو ليوم تاهوما فاتي:صافي يلاه بااااي موااح ..قطعات كوتر وكملات طريق لدارهوم مع الحلة تالباب لقات دنيا عامرة تيد وريحة جافيل ..دخلات كتمشى بشوي لاتزلق ..
كوتر: مامااا مامااااا ...فيينك 
الام: هاحنا فصالوووون اجي ...مشات دخلات لقات ماماها ومعا مرا مخرجين صالون كامل وكايحكو زليج ..
كوتر:"بابتسامة" سلام الالا ..ماما قلت ليك صبري حتى نجي 
الام: بااااقي روينة كتييرة ..اليوم غانكملو دار كاملة فتخمال لحيدناها نتهناو منها 
كوتر: ريهام فالمدرسة 
الام: غادوز ضل مع إكرام صاحبتها ..بعاني باش تهرب من تمارة
كوتر:حشومة صافي خلييها ..باش تبان قدام ناس مرتاحة ماشي تكلس حانيا كتافها وعينيها خارجين ....
طلعات كوتر بزربة حيدات عليها ولبسات بيجامة شورط حد ركبة وفوقاني نص كم ..جمعات شعرها كعكة الفوق ونزلات شدات وحدة من لمهام ..جات فاتي لابسة سورفيت فالكحل حتى كفضات وتخشات كتعاون وخا مامولفا بشقة ..وصل وقت لغدا وتغداو غير هوما فالكوزينة بات كوتر مجاش وناضو تاني ..جات بسمة وهداية ..وتحماو على دار وصابون والحكان رجعوها كتشعل سالاو كولشي وتسرحو مهدودين ..وصلات لعشية ودخلات ريهام شافتهوم وبدات كضحك ..
ريهام: كطيحو ضييم 
بسمة: غانوووض نتفك منخلي فيك تازغبة 
كوتر: ساليتي ضوران يالخانزة عاد جايا 
ريهام:كنت كنحفض قرايتي هي الاولى ..
فاتي: اليوم ..خرجااات مني اش بيني وبينكوم مولفة بالبيرو والوراق ..
ريهام:" كلسات حدا كوتر" الحب بغيت نطلبك 
كوتر: شنووو تاني ..
ريهام:"جبدات الفون" بغييت بحال هادووو الله احفظك ....

كوتر:واش تسطيتي ..داكشي كايدار فالعرس ..
ريهام:وعلاش منديروش انا فالخطبة ؟؟
هداية:شنو داكشي؟
كوتر:شافت واحد سلة فيها كميمسات بتوب موبرة فالبيض ومطروزين فيهوم سمية شي عروسة وعامرين بالحنة وبغات بحالهوم
هداية: ولكن العريس كايجيب الحنة فالخطبة .. 
ريهام:خالف تعرف ..نديرو غير شوي 
كوتر: نتي دابا عاجباك غير سميتك لغاتطبع فتوب ياك؟
ريهام: وي ..
كوتر: اوكي صافي صيفطي ليا تصاور فواتساب..شوفي شيحاجة خرااا قهرتيني كل نهار صيفطي ليا شي تخربيقة 
ريهام: اواااا خطبتي وبغيتها تكون مميزة ..
كوتر: وخااا الالا ...شوفي ويااااك تشري ايفون راه تندمي من بعد ...دوك لفلوس لكاحشة عليهوم شري شيحاجة لراسك
ريهام:بغيت ايفون ..باش غانتصور نهار لخطبة بغيت نسنابي 
كوتر: نهار الخطبة خودي الفون ديالي ديري بيه لبغيتي ..وخلي ايفون لمن بعد 
ريهام: واخااا وخااا ..قولي ليا اشمن سونطر غاتديني ليه 
فاتي: هداك على حسابي انا 
كوتر:هادي عيقاااات ..تقول هي بوحدها لغاتخطب فالعالم 
بسمة: وبعدا منفخة فاللول مابغاتوش ...دابا رجعات كتوجد 
ريهام: ديوهااا فراسكوم باغا نفرك براسي ..
كوتر: مقلنا ليك وااالوو ..ماماااا ماماااااا 
الام:"جات من لكوزينة"ياااك لباااس مالكي على هاد لغوتة؟
كوتر: شنو باقي باغا ديري ليوم؟
الام: الحلوة ..غانخرج اليوم نتقدى كولشي ..باش غدا غايجيو خلاتك باش نتعاونو ونكملوها غدا 
كوتر: الله يا ماما ديري خير ونشريوها حسن 
الام: لاااا ..غانصاوبوها ..
كوتر: لعجبك الالا ...نمشي معاك ولا غاتمشي مع ريهام
الام: غير سيري نتي لدارك ..نسالي ونخرج ختك...
كوتر: وخااا .."شافت فالبنات" مغاتنوضوش لديوركوم
بسمة:جايبانا من الموقف 
الام: اويليي خلي لبنات كالسين 
كوتر: ونوضو فحالكوووم ..ساعتكم سالات ..
فاتي: لهلا اخطيك اخالتي نتي لفيك الصواب ..اما هادي ضربات علينا تمارة وصافي ...
كوتر:"وقفات" انا غاديا فحالي كلسو نتوما ....طلعات بدلات حوايجها ونزلات ناضو لبنات كاملين هداية وصلاتها كوتر وبسمة خرجات مع فاتي ...وصلات كوتر لدار مهدودة بدلات ولبسات كسوة سميطات خفيف ونزلات وجدات العشا وجمعات دار ومسحات الغبرة ..مسالات حتى كانت غاطيح ..طلعات عمرات لبنوار دارت زيوت مهدئة مع جيل دوش بريحة الياسمين حيدات حوايجها وجمعات شعرها ودخلات تسرحات تكات مغمضة عينيها ...محساتش بالوقت شحال حيت غفات بيها عينيها ..حتى قفزات على ايدين مراد كايلعبو فعنقها ..
كوتر: خلعتيني 
مراد: شحال ونتي ناعسة ..
كوتر: معرفتش ..عييت اليوم خملنا دار كاملة وجيت مسحت الغبرة وجمعت روينة 
مراد:الفيلا ياك كايجيوك لينقيوها ..لاش تعدبتي 
كوتر: ماكاين مشكيل ...سير بدل حوايجك نشلل ونزلو نتعشاو ..باسها فشفافها وخرج ..يلاه غاتخرج من بنوار حتى حل عليها لباب وجايب الفون ديالها كايصوني 
كوتر: الى ريهام خليه حتى نسالي
مراد: لااا ..هادي فاتي ...شداتو كوتر وخرج هو جاوباتها ...
كوتر: متسناينيش نسالي دوش 
فاتي: اويليي هداك خينة باقي فالاوطيل ؟..
كوتر: وأمين مقال والوو 
فاتي: لاا كايتصرف عادي بحالا مكاين والو ..فاش خرجنا انا بسمة مشينا جبنا ضورة وكلسنا فكافي حتى مشا لحال ..رجعت الاوطيل وطلعت عند أمين ..مجبدش معايا لموضوع تناقشنا فالخدمة صافي 
كوتر: لعجب ..اش غير حالو 
فاتي: معرفتش ...(طاق طاق) صبري جابو ليا العشا ..توجهات حلات لباب وراتهوم فين احطوه وشنو ابدلو ..وبعدات عطاتهوم بظهر تكمل مع كوتر ..
فاتي: الوو ..
كوتر: نتي عاودي هضرتي معاه؟
فاتي: لالاااا انا كنتهرب باش منتقابل مع وجهو ..وخا بقا فيا وجهو كامل تنفخ ..
كوتر: واش زعما سلخووو لهاد درجة 
فاتي: ويييه شوي كان اخربق ليه لملامح ..وماتبقا تاوحدة تشوفيه هههه 
كوتر: واش زوين ..وصفيه ليا 
فاتي:"ابتاسمات" هو صرااحة بوكوووص ..طويل وعامر كتافو واقفين ..بشرتو ما سمرة ما بيضة وعندو اللحية كتهبلني ..اما عينييه خضرين كايدوبو ..وشعرو كتير وكايرجعو اللور والى ضحك كايتسدو عبنيه وكايبانو شفارو ملاسقين كتااار ..وسنيناتو بيضين وفيم عندو غوز بحالا كاعكر .. غانصيفط ليك تصويرو وشوفيه 
كوتر: طااايحة على وجهك ..سيري خليني ندوش راه مراد كايتسنا نحط ليه لعشا 
فاتي: اوكي باااي مواااح ..وسمحي ليا كنصدعك 
كوتر: سيري تخرااي ...قطعات عليها كوتر ودخلات فاتي صيفطان ليها تصاورها هي وزهير فاش كانو كايخرجو مع بعضهوم ...ضارت متوجهة لطبلة تالعشا حتى تصدمات ووقفات مبلقة عينيها وقلبها كايضرب ...
فاتي:"كتفتف" ..إإإ مم إمتا ..جيتي..ش شش شحال ونتا واقف هنا ..

فاتي:منيين ..د دخلتي .."خنزرات وزاد فنبرة صوتها" شكووون عطاك لحق تدخل لعندي ..كان زهير واقف كايشوف فيها وابتسامة ساحرة على فمو لابس شورط والفوق عريان ..وكلاكيطة صبع فرجليه وشعرو كايبري بالماء مرجعو اللور ووخا وجهو عامر كدمات مخفاوش وسامتو ..قرب منها ..
زهير: بصراحة شيطان لجابني ..بصدفة سمعت هضرة حليت الباب وانا لقا شومبر لقدامي محلول ..والحب ديالي عاطياني بظهر كتهضر فالفون وهوما كايحطو ليك لعشا ..مقدرتش نصبر خليتهوم حتى خرجو وبمهاراتي والخفة لقفت الباب قبل مايتسد
فاتي: هاد لهضرة مسوقيش فيها ..خرج فحااالك والله وشافك أمين حتى اقتلك ..
زهير: ومن الحب ماقتل .."قرب ليها بزااف حتى لسق معاها وريحت جيل دوش عاطيا من لحمو سقلات حادرة عينيها وبضبط كتشوف لزابدو والوشمة لفجنب كرشو طالعة مع تحت كتفو ..
زهير: عجباتك ..نزل شد فيديها وهزها بالعرض البطئ وحطها على الوشمة واليد الخرا هز ليها وجها وركز شوفة فعينيها ..بدا كايحرك ايديه لفوق اليد لعلى الوشمة بالعرض البطئ ..كايحرك بؤبؤة عينو يمين وشمال شي لخلاها تبعو فنفس الحركة ..خلا الوشمة وجر ايديها حطها على ليزابدو حتى تبورشات ابتاسم بجنب فمو وبقا كايقرب كايقرب حط شفايفو على شفايفها ..فاتي غمضات عينيها فاشلة ..حل فمو ببطئ وشفايفها تابعينو عاود سدهوم ومع كل حركة كايحرك فيها شفايفو كايقود شفايفها لكانو ملاسقين ..بعد وجهو شوي علا عينو فيها كانت مغمضة عينيها وابتسامة واضحة على ملامحها ..طلق من ايديها وشدها من خدودخا ورجع لشفايفها قبلها قبلة حنينة بطيئة ...بعد راسو وباسها فراسها عاد حلات عينيها شافت فيه حشمات ومارضاتش ..
زهير: هادي اول قبلة ليك ...كانت معايا ..مع الشخص لغايبقا معاك حياتو كاملة ..مع شخص غايعيش باش افرحك ..وعمري نخلي شيحد اقلقك 
فاتي:لارد 
زهير:كنقسم بالله ..حتى بغيتك من نهار اللول ولكن لهضرة لسمعت من بنت خالتي هي لخلاتني نكدب مشاعري ..ضحكتك كانت كتنسيني فكولشي ..فاش كنكون معاك كنسى لاش انا تقربت منك ..كانزيد نتقرب منك باش انا نفرح ماشي باش نخليك تعلقي بيا ..كنبغيك افاتي 
فاتي:"ساكتة كتسمع ليه ولحمها كتشوك من كل كلمة كايقولها ..فمها تشلل مقادراش تجاوبو او تعاتبو ..
زهير:بغيتك غير ترجعي تيقي فيا وتعطيني فرصة ..ماتخافيش من خوك انا غانتكلف ..
فاتي كلمة خوها ركبات فيها الرعب ..رجعات جوج خطوات اللور ومشات لباب حلاتو وحدرات راسها مكتشوفش فيه ..هو فهم قصدها وتم خارج حتى قرب ليها ووقف كايشوف فيها
زهير: تصبحي على خير احبيبة ..خرج وهي تسد الباب بزربة ومشات كتجري دخلات ادوش وقفات قدام لمراية كتغسل وجها وتنفس بجهد ...علات عينيها فالمراية ودمعو عينيها ...فاتي بنت منصور الله ارحمو واخت أمين منصور ..المال والجمال ..النفود والشخصية القوية ..الف وحدة تمنى تكون بلاصتها ..فعمر 25عام ..جربات إحساس القبلة ..حسات براسها ضعيفة ..بحركة بسيطة قدرات تستسلم ليه ..عاود حدرات راسها كتغسل وجها بعدات حيدات حوايجها ودخلات تحت رشاشة كتخوي عليها لما مغمضة عينيها وكتفكر فاش شافتو واقف جسمو المنحوت ..الوشمة لشادة جنب كرشو كامل ومقدراتش تفرز شنو فيها..حسات بقلبها رجع كايضرب بجهد ..رجعات لواقع كملات دوش وخرجات لبسات سوميز خفيف نشفات شعرها وتخشات عنقات مخدة ونعسات ...
===>..دازو تلاثة أيام ..كوتر كل نهار كتمشي لدارهوم كايوجدو لخطبة ..كولشي متول وحتى حاجة مناقسة فرشة صالون بفراش جديد وراقي ..وجدو حلوة ..وقائمة بالمؤكولات لغايحطو نهار الخطبة ..فاتي من نهار لواقعة كتفادى تبقا فالاوطيل ورجعات كتبات عند خوها أمين حتى نهار وصل مسج من زهير بلي رجع لكازا ..متسوقاتش وكتلهي الوقت مع البنات وكتخرج بزاف مع بسمة عاودات ليها تاهي كولشي ..وصل نهار قبل نهار الخطبة ..كانت الجمعة ريهام قارية غير صباح ..جات لقات كوتر فدار كتسناها ..جات حتى فاتي وخرجو بتلاثة فاتي مشات جابت بسمة وكوتر دازت على هداية وغفران ومشاو لسونطر بيوتي فوسط المدينة معرووف وكبيير بزاااف ..دخلو استقبلوهوم حيت الحجز باسم فاتي منصور ..كولشي ضارب ليها لحساب ..خلطات عليهوم ريما متقلة بكرشها وسخفانة 
بسمة: ناري يا ريماا وليتي كيف شي قنبولة ..
ريما:بعدي لانفاجر على مك ..
غفران: هههه مابقا ليك وااالوو 
ريما: فينها إيناس فين خليتيها 
غفران: ديتها عند ماما ..جاتني فرصة نضور بحالتي راه من قبل لحمالة وانا هاملة راسي 
كوتر: انا محاملة..ما والدة ..وكنحس براسي غماليت مابقيت كندير والو..ماسك هو اللخر مطلستو لكمارتي 
فاتي: اوا اليوم نخرجو كنشعلوو 
ريهام:الله استر ..كتسناو المناسبات باش تهلاو فراسكوم وهادشي مزوجات ...
غفران: دابا نشوفك نتي اش غاديري ..
دوزو البنات نهار كامل من هادي لهادي ..ريهام لقاتها فرصة دارت الليز لجسمها كامل ..خرجو كايشعلو وبشرتهوم ناصعة وكتبري ...
ريهام:والشعر؟
كوتر: الله استر حتى لغدا صباح ...
ريهام:اوكي صافي .."مشات عنقات فاتي" شكراااا

ريهام: شكراااا بزاااف افاتي ..
فاتي:"باسها فحنكها بجوج" تستاهلي احبيبتي والله اكمل عليك
بسمة: عقبال ليا انا وهداية وفاتي ..سبقتينا يالبرهوشة 
ريهام: برهوشة هي نتي ...
ريما: فيااااا الجوووع ..غانسخف ليكوم مشهية برغر 
هداية: عمري فحياتي شفت شيوحدة كتبقا كتوحم حتى لدابا
ريما: ديهاا فمك ..
كوتر: زيدوو ناكلو راه تنا ميتة بجوعة...ركبو وتوجهو لريسطو قريبة من سونطر فين كانو كلسو وكل وحدة خدات شنو بغات بداو لماكلة كايهضرو واضحكو وكايتناقشو على الخطبة ..صونا لكوتر الفون وناضت بعدات جاوبات ...
مراد: اديك سايبة ..مابقيتيش كتكلسي 
كوتر: ههههه يلاه خرجنا من سونطر ..ودابا كالسين كنتغداو
مراد: بصحتك ..توحشتك
كوتر: غير صباح شفتك ..
مراد: هاد الايام مابقيتش كنشبع منك ..كتجي عيانة كتبغي امتا تنعسي 
كوتر: ههمم ..مابقا والوو احبيبي ..وراه اليوم غانبات فدارنا
مراد: كيفااااش ..نوو مستحيل فالليل نجي نديك ونرجعك صباح بكري 
كوتر: بليييز حبيبة ..اليوم بايتين خلاتي وجدتي ..بغيت نبقا معاهوم 
مراد: واااااا بزااف عليا ..
كوتر: بليييز بليييز ..
مراد: اوكي ..مهم راه كريم اليوم بليل غايجيو وحتى غزال وهشام 
كوتر: مقالتهاش ليا ..
مراد: انا غير هشام لتاصل قالها ليا 
كوتر: هوما لاش مشاو بزربة ...انا مقالت ليا والو وفاش كنتاصل بيها مكاتجاوبنيش 
مراد: راه ماماها مرضات على غفلة داكشي لاش مشاو ..مهم راه غاينزلو كاملين فالاوطيل ..
كوتر: مزيان مرحبااا بيهوم ..
مراد: متكتريش من ضوران ..جوتيم 
كوتر: كنبغيك انا ...قطعات ورجعات كلسات معاهوم فطبلة كملو وناضو كل وحدة رجعات لدارهوم ..دخلات كوتر وريهام سمعو لهضرة كتيرة عارفو خلاتهوم جاو ..دخلو سلمو عليهوم وطلقوها زغاريت وصلاة عالنبي ..من بعد طلعات كل وحدة لبيتها كوتر صلات لفاتها وتلاحو نعسووو ...مفاقت حتى كوتر حتى طاح ظلام ..ناضت شافت ساعة ولقات ميساجات بزاف من مراد ناضت غسلات وجها ورجعات تاصلات بيه 
كوتر: حياتي 
مراد: خلعتيني تفوو علييك ..حتى تاصلت بماماك 
كوتر: مع العيا وتحمحيمة ..ترخاو العظام وانا نعس 
مراد: بصحتك احبيبتي ...توحشتك اكوتر مايكمنش منشوفكش اليوم 
كوتر: مزيان باش توحشني ههه غاتمشي الدار ولا غاتبان فالاوطيل 
مراد: لا غانمشي لدار نبات معاهوم الوليدة صدعاتني 
كوتر: حسن ..سلم عليهوم بزاااف 
مراد: مبلغ احبيبتي ...انا دابا فكافي مع كريم وهشام راه وصلو
كوتر: مزيان ...اش خبار كريم 
مراد: ضحكني ..مهدن وكايهضر بالعبار بحال شي وليد باغي ادوز امتحان ههه
كوتر: سبحان الله ريهام عكسو ..كولشي باغا ديرو وغير كتريطا من بلاصة لبلاصة ههه
مراد: هو صافي دار عقلوو ..ودخلاتو المسؤولية ههه
كوتر: غدا غايتقداو ليه هههه حبيبي كايعيطو ليا بيزو كنبغيك ...قطعات وناضت توضات صلاة ونزلات لقات كولشي مجموع كايضحكو ناشطين شادين فريهام وحتى هي كتجاوبهوم وصل لعشا تعشاو ومن بعد تشتتو انعسو بكري باش افيقو بكري ....
🌞...صبح صباح ..الوحيدة فايقة كتحرك هي مامات كوتر ..كضور فدار وتقاد شحال من حاجة ..اي ام كتكون فرحانة كتر من بناتها ..كتبغي كولشي اكون متول وماتكون تاحاجة ناقصة وصلات 9 فاقت كوتر ومن بعدها فاقو خلاتها وجدة ..وجدو الفطور عاد نزلات ريهام مشعككة لابسة بيجامة مقزبة ومخسرة وجها ...
كوتر: دغيا فطري ازمرة راه تابعنا شحال من حاجة ..
ريهام: صبريي ناكل ..وانرتاح 
كوتر: ترتاحي بايتة كتهزي الرملة ..
ريهام: بايتة كنحلم شي احلام خايبة سخفت ...
كوتر: الله استر ..مهم دركينا ...(طن...طن) شكون لجاي ...

بقاو كابشوفو جهة الدخلة تالكوزينة حتى وقف عليهوم مراد لابس سورفيت كحلة وكاسكيط على راسو وهاز بلاستيكات عامرين ...
مراد: صباااح نوور ..تسالم مع كوتر وريهام وماماهوم 
الام: مرحباا بيك اولدي ..لاش معدب راسك 
مراد: لاتقوليش هكااك اخالتي ..ريهام مالك مخسرة وجهك
كوتر: فايقة سخفانة ...كانت كتلعب لمراطون 
الام: كلس اولدي تفطر 
مراد: نووو فطرت الواليدة غاتخليني نخرج بلا منفطر ههه
الام: كون غير جبتيها من دابا ضل معاناا ..
مراد:غاتجي بكريي غير تهناي ..ريهام سمعينا صوتك
ريهام: روووووورووووووووي روووووورووووي ..
مراد: سكتي شكتيي ...صوتك اهرب الملايكة ..."غمز كوتر" ...خرج من كوزينة وطلع مع دروج مخبي من ناس لكتار وطلع دخل لبيت كوتر تبعاتو وسدات مع ضورة قنتها مع الحيط وهبط كايبوس فعنقها واطلع لوجها اخلطو كاامل بوسان وهي كضحك وتلوى ..مطلقها حتى عنكشها ..
كوتر: جاي سخوون ههه 
مراد: تووحشتك ..شوفي نزلي دابا جيبي ليا شنو بغيتو فالماكلة وشنو لناقص باش نمشي نتكلف 
كوتر: اوكي حبيبي ...انا واحد شوي غانمشي مع ريهام تقاد شعرها 
مراد: هاني كنوصيك اكوتر ...مايكونوش رجااال راه منسمحش ليك غدا قدام الله 
كوتر: والله مكاينين ...غانمشي نجيب قفطاني جديد من المحل عند بابا 
مراد: غطي شعرك ..ماشي تخليني حتى العشية ونبقا مقابلك 
كوتر: وصافي ..بلا متقول صافي ..
مراد:"عنقها وباسها فراسها" ارضي اعليك احبيبتي ..يلاه زيدي عطيني نمشي قبل متعمر دار كتر من هكا 
كوتر: زييد وشوف الوقت هي الوقت ..نزلو عطاتو ورقة مكتوب فيها كولشي ووراتو تصاور كيف بغات دريساج اكون ..مشا هو ورجعات جمعات الكوزينة وغسلو الروينة ..تاصلات بالبنات وريهام تاصلات بصاحبتها إكرام ...جاو وخرجو مجموعين دقة وحدة فرحانين ..وصلو لسونطر وتاصلات كوتر بغزال ..
كوتر: وخاا مقلقة منك هاني تاصلت ..علاش خبيتي عليا ماماك مريضة 
غزال: والله احبيبة مبغيت نبرزطك ..توحشتك وفين وصلتو فتوجاد 
كوتر: كولشي هو هداك نتي لخصانا ..جي عندنا كاينين فسونطر دبيوتي فكيليز نصيفط ليك العنوان 
غزال: بلاش راه باقي غارقة مع كريم ونسالي غانزل انا وختو وبنت خالتو ...
كوتر: اوكي حبيبة ..كيف بقات ماماك؟
غزال: ماشي شيحاجة غير طونسيو دابا بخييير كتسلم عليك 
كوتر: كون غير جبتيها معاك..
غزال:متقدرش على سفر خاصها راحة ..
كوتر: الله اشفيها ...يلاه نخليك ميعادنا العشية بيزو وسلمي على كريم ..قطعات ورجعات عند البنات لقاتهوم مستفين صف طويل كايقادو ليهوم ضفارهوم ..خلاتهوم ومشات عند كوافورة جبدات تصويرة وراتها ليها 
كوتر: بلييز بغييت لاميم كوب ولا ميم كولوغ ..
: كلسي مرحباا ...حلات ليها شعرها لكان طويل حد ترمتها وقوي حيت مابقاتش كتقادو وتضبغو ..تباارك الله شعرك غزاال ومزيان لمافيه حتى صباغة 
كوتر: شحال هدا مصبغتو رجع لونو للاصلي 
: غايجيك ستيل غزااال ...تكات كوتر مغمضة عينيها وخلات شعرها فيد الكوافورة ..بعد مدة سلاو وحلات عينيها تضدمات وفرحات بالتغيير الكبيير ..ضارت لقات لبنات كاملين كايشوفو فيها ...
ريهام: واااااااااو ..تغيرتي ..رجعتي كتشبعي لواحد لممتلة هندية 
ريما: جااااك خطيييير بصحتك 
بسمة: ضسرتي اشعيبية ...اليوم مراد مايعرفكش 
كوتر: مغايشوفوش غانكون مغطية شعري 
ريهام: ولاش قاديتيه 
غفران: قداتو لراجلها ..
إكرام: بصحتك جا معااااك ...
كوتر: شكرااا شكرااا حشمتوني ...خلاتهوم كايقدو شعرهوم ومشات قدات ضفارها مدارتش صباغة حيت كتصلي خلاتهوم نقيين كايبريو ..بعد ساعات وساعات كانو البنات سالاو وميتين بجوع ..تاصلات فاتي بالاوطيل وصيفطو ليهوم الماكلة وعرضو على لبنات لخدامين تجمعو كاملين كلاو وضحكو ..سلاو عاد قادو لريهام ماكياج خفيف على دوقها ..خرجو كان قريب لوقت ...مشاو طايرين دازت كوتر جابت قفطانها دخلو لدار الهضرة والحركة كتيرة ..استقبلو ريهام بالزغاريت ..كانت حتى ام مراد ..من بعد طلعو لبيوتة الفوق كل وحدة جبدات شنو غاتلبس ...سالاو جميع وتجمعو فبيت واحد كابتصورو مع ريهام ..لكانت كتبان كيف شي أميرة هاربة من لقصص بالقفطان سواغي افازي على طاي ديالها ونازل كامل بديكراضي تاللون دهبي ومن التحت محلول على شكل وردة مجرجر فالارض وحزام دهبي رقيق على خصرها ..طالقة شعرها سامل على ظهرها وتاج خفيف فوق راسها وسنسنلة لهداها كريم نازلة مع صدرها ماكياج خفيف جدا وعكر فالبوردو صباط فالونتينو فالدهبي ...كوتر لبسات قفطان فالبيض دغوا بحزام رقيق فضي وكامل منبت من الصدر جمعات شعرها ولاحت عليها شال فضي راسي حتى هي ماكياج خفيف وعكر نيود ...البنات كاملين لبسو قفاطن خفاف وراقيين وطلقو شعرهوم وماكياج خفيف ..كوتر جاها مسج نزلات كتجري وكتعكل فجلايلها لابسة سندالة عالية ..لقات مراد كايتسناها لابس سروال توب فالزرق مغلوق وشوميزة بيضة حال صدف الفوقاني اللحية مطراسية وشعر رجعو اللور ريحتو طلعات ليها مع نيفها قربات شلمات عليه طلعها ونزلها ..

مراد: جا معاك البيض الحب ..
كوتر: ربي اخليك احياتي حتى نتا جيتي بوكوص ربي احفضك ليا ...
مراد: واحد شوي غايجيو ..بحرا تاصل بيا كريم ...انا هاني الداخل مع باباك والواليد وخوالك وعمامك 
كوتر: وخا احبيبة ..مشا مراد ومشات كوتر قالتها لماماها ..لكانت لابسة فقطان موبرة فالماغو بسفيفة بلدية نازل فصالة وحدة وشال فالبيج على راسها وكضور تشوف واش كولشي هو هداك ..عاود طلعات كوتر عند البنات وقالتها ليهوم ...
ريهام: وعيطين الفون ديالك كيف قلتي 
كوتر: هاهو ..وعلاه نتي غاتهزيه بين ايديك 
ريهام: عطيه لإكرام غاتسنابي هي 
كوتر: كولشي عندك مشوه ...وديري فبالك احنينتي خدمتهوم مكتبغوهمش اشهرو راسهوم فسوشال ميديا 
ريهام: انا مالي فيه غانتسور بوحدي ..مغانشدوش معايا ..طووووووط طوووووزط طززززووووووط 
كوتر: هاهوووووماا ...زيدو البنااات نزلو .."شافت فريهام"نتي بقاي هنا متحركي حتى نجي عندك ...
ريهام: غير سيرووو غاتبقا معايا إكرام ..نزلو البنات وققات كوتر مع الام ديالها فالباب وباباها ومراد فالجهة الاخرى ..سبقات ام كريم مرأة آية فالجمال وخا كبيرة الحروف باقي واضحين ..لابسة تكشيطة راقية وشال فوق راسها وابتسامة على وجها ..كريم من وراها هاز بوكي الورد لابس كوستيم فالكحل كامل وشعرو مرجعو اللور واللحية مطراسية ومع عينيه الخضرين بان غزال ..عاد دخلو جوج بنات لابسين قفاطن وطالقين شعرهوم وحدة كتشبه لكريم بزااف ..المرأة خرا كبيرة شوي عاد تلاثة ترجال فقياس كريم وسامتهوم سابقاهوم ..عاد دخل هشام وغزال وتبعوهوم رجال هازين صنادق صغار منبتين بالحجر ومزوقين بالنحاس معطيين دخلوهوم وحطوهوم وسط دار ..بداو زغاريت وصلاة عالنبي كلسو كايرحبو بيهوم ...وكريم كايخطف شوفات اشوف واش تبان ليه ريهام ..كلسو وبدا تعارف وتحطو صواني تآتاي وطباسل كبار تالحلوة مشكلة ..كريم حادر راسوو مرة مرة اجاوب شيحد الى هضر معاه ..جبد الفون ديالو كايشوف فيه ..بقا شادو وكاس على اعصابو ..حتى وقف وكولشي شاف فيه تحرج وتزير ..
كريم: نجاوب على واحد الاتصال ..قالها وخرج زربان ..خلا مراد وهشام ميتين عليه بالضحك ..قرب للباب دار وعينيه على الفون حل لباب وخرج وضار جهة اليمين وبقا غادي وعينيه على الفون حتى وقف وعلا عينيه ...لقاها قدامو بقفطانها وشعرها نازل على ظهرها ..وخا عاطياه بظهر عرفها كايشوف خيال قدامها ميل راسو بشوي بان ليه شاب واقف قدامها ..زير على الفك ديالو وقوس حجبانو ..
كريم:"بالغوات" ريهااااااام ...

كريم: ريهااااااام ..ضارت ريهام بالخلعة وجها صفر بقات كتشوفيه وهو مركز بعينيه على الشخص لتوضح ليه مزيان ...بدا كايقرب وهي ميتة خلعة وواقفة مسمسرة فبلاصتها بقفطانها وشعرها لمسبس وريحتها ...وصلها وتخطاها ومشا وقف مقابل مع الولد ..
كريم: شكون نتااا ..."غوت" شكوووون نطق ..
: برد اصاحبي ونتا وجاي شاعل ..كريم هز ايديه على شكل قبضة باغي انزلها ليه لوجهو حبسو صوت ريهام من وراه 
ريهام: لاااا عفاااااك ..."قربت هازة جلايلها" بلا متعصب ..ومايمشيش بالك بعيد 
كريم: "خنزر فيها طلعها وهبطها" وشنو هادشي اشريفة خارجة وخاليا ناس ومقنتة مع ولد فظلام 
ريهام: هاد الولد كايقرا معايا وصديقي المقرب ..جا باغي ابارك ليا 
كريم:"قلب وجهو لولد" كاينة شيحاجة سميتها اتصال ..وهضر وبارك لاش جاي حتى لعندها 
الولد: ريهام عزيزة عليا وبغيت نبارك ليها فيس تو فيس
كريم:"عاود زير على ايديه وهزها ليه قدام وجهو" غانمحي ليك الفيس ديالك ..وترجع تقلب على فيس جديد ..سييير "ورك على الحروف" سيييير فحالك وآخر مرة نشوفك معاها ولا بربي حتى نفرشخك ..كلمة صداقة ديرها فنص خبزة وكولها ..يلااه سيير ...قبل ماينطق الولد لكان تخلع من تهديد كريم ..ضار زير على دراع ريهام وجرها كتعكل فالمشية وكتغبن وهو مخنزر مامسوقش ليها ..وصل لباب دخلها وهربات طلعات مع دروج مابقاتش شافت فيه حتى دفعات لباب على إكرام ووجها صفر ..
إكرام: امدرااا ..مالكي مخلوعة حصلك شيحد 
ريهام: "بتبكي" اويليييي علاه غير حصلني شيحد ..حصلني راس الحربة ..
إكرام:"وقفات" بابااااك 
ريهام: كون بابا كانت رحمة ...حصلني كريم ..معرفتش ياختي اش نوضو وخرجو حتى وقف عليا 
إكرام: اويلييي على دينمها "كتندب" قلتها ليك مكتصنطيش ..دابا قوديها غير وجدي رااسك ..وعرفتي الى ساقت الخبار كوتر تنكحك ...حلات كوتر الباب مع الجملة اللخرا ...
كوتر:"كتشوفيهوم" اش لغانسيق ليه لخبار ..
ريهام:"جاوبات بزربة" ..تجرح ليا لباب تطوموبيل ..لميمة نجمع لفلوس ونقادو ليك غير متعصبيش 
كوتر: عرفتك ..متخليش شيحاجة مقادة كيف ناس ..مهم زيدي باش دخلي عند ناس ...
ريهام: "شداتها لخلعة " اووووف قلبي غايطيح ..واش ماماه ضريفة ..واش جاو ناس كتاار ..إكرام اجي شدي فيا نتي لحاسة بيا شحال مخلوعة ..
نزلوها بجوج وهي مسكتاتش كتهضر ..حتى وقفات باب صالون وسقل كولشي كايشوف فيها بسرعة حدرات راسها ..وقفات إكرام فالباب ..وكوتر جرات ريهام كتنغز فيها ..تقدمات وبدات بام كريم نزلات تسالمات وكتسمع صوتها كاترضي عليها دازت سلمات على جوج بنات ..عاد وقفات قدام كريم ..مدات ايديها كترعد ومقدراتش تعلي عينيها ..سلم عليها وزير على صباعها ..مشات كلسات حدا كوتر وماماها حادرة عينيها ومزيرة على ايديها ...
أم كريم: تبارك الله مشاااء الله ..عروستي ربي احميها ..تبارك الله 
ام كوتر:ربي اخليك ..
لالا لطيفة: تبارك الله حتى عروستي زينة ههههه كولشي ضحك وحتى ريهام ضحكات علات عينيها جاو فعينين كريم خنزر فيها وهي تجمعها ورجعات حدرات راسها ...بداو كايعرفوها على عائلة كريم وهي كتبتاسم وضحك فالقياس ..من بعد دخلو فالمعقول ..تقدمات ام كريم وطلبات يد ريهام وسمعو الموافقة منها ..تقرات الفاتحة ..جابو صنادق ستفوهوم قدام ناس عاد عراوهوم كولشي كايشوف باعجاب علات ريهام عينيها كتفحص وعينيها كايوساعو باغا ضحك وحابساها ..كان صندول فيه كوليي دهب مرصع بالحجر فالبينك ..وبواطة فيها جوج خاتم ماغياج راقي وجميل وخاتم فضي سامبل ..وصندوق آخر فيه هداية كتيرة وسطهوم ايفون آخر موديل فدهبي كايبري ..هاد صندوق مشكل بانواع فاخرة من شكلاط ..وصندوق فيه اتواب بالوان راقية ..عاد ضندوق مشكل بكميميات فالابيض ومكتوب فيهوم my queen riham بدهبي ناصع ...جابو الحليب وتمر معمر باللوز والكركاع وكلسو العرسان جنب بعضهوم جابو ليهوم خواتم بدا كريم هو الاول لبسو ليها وباس ايديها ..عاد ركبات ليه هي ..شربو لبعضهوم لحليب وصوروهوم ..وتصورو معاهوم ..حطو العشا لجا من الاوطيل ..تعشاو جميع فجو من ضحك وكان انسجام كبير وتفاهم بحالا كايعرفو بعضهوم من زمان ..سالاو وحطو اتاي والحلوة خرااا ..جبد كريم الفون وكتب مسج لمراد "بغيت نهضر مع ريهام شوف ليا شي حل" علا مراد عينيه فيه حابساه ضحكة وكريم كايخنزر فيه ..قرب مراد من اب كوتر وقالها ليه ووافق قالها لكوتر ونوضاتهوم ..ومشاو لصالون آخر صغير دخلو وسدات عليهوم ...
وققات ريهام مسمرة حادرة راسها كتسناه اهضر ..اما هو غادي جاي وسط لبيت وكايسوط حل كرافاط والصدف الفوقاني ..شافيها وجا لسق معاها كايسوط نفس من نيفوو 
كريم: واااش جهلتيييي ..خارجة مقنتة فزنقة مع ولد ...واش اريهام بغيتي نتبدل عليك 
ريهام: لارد 
كريم:داك الضحك كامل كتشوفي مني ..نقلو وغاتندمي والله ..انا مصدقت وافقتي ونطقتي واحد لمرة بالكلمة لكنت باغي نسمعها من نهار عرفتك ..عرفتي نهار قلتي ليا جوتيم حطيت الفون كنضحك كيف شي مراهق ...
ريهام: لارد

كريم: نطقيييي ...هضري علاش خرجتي ..كان عليك تقوليه لا حشومة ..انا قريب غانتخط والزمر تخطيبي مغايبغيش ..كنت كندوز ليك شحال من حاجة ولكن منها القدام كولشي غايتبدل 
ريهام: شكرااا 
كريم:"بتعجب" شكرااا ...علااش 
ريهام: شكراا على داكشي لجبتي ليا ..زوينين بزاااف 
كريم:وااااك واااك ..انا فاش كنهضر وهي فين مشات 
ريهام:"شافت فيه ببرائة" مابيني وبينو والوو ..تاصل قاليا نزلي نشوفك ونزلت حيت حشمت جا حتى لهنا ..وهو عارفني كنبغ...هو عارفني معاك ..
كريم: عارفك اش ..قولي ديك لكلمة لحبستي فيها 
ريهام:انااا مقلت والوو .."شافت فالخاتم فيديها" زوين لخاتم ..عجبني 
كريم:"شدها بجوج ايدين من شعرها اللور وشافيها" قوليها ..عرفتك كتبغيني ..غير قوليها راه غاتسطيني ياهاد البرهوشة 
ريهام: البرهوشة هي ختك 😡
كريم: نخرج ونقولها ليها ...وقولي ...
ريهام:اش غانقوول ..يلاه نخرجو تعطلنا ...بقا كايشوف فيها شحال ونزل ببطئ قبلها فشفايفها بحنان وحب ..بقا شحال غارق حتى حس بيها حلات فمها مستقبلة احاسيسها البريئة ابتاسم وسط شفايفها وبعد راسو باسها بين عينيها 
كريم: حياتي ...عينيا نعطيهوم ليك ..غير متقلقينيش باش نبقا معاك ديما كيف عرفتني ...وبراكة من دراري من اليوم غانبقا مقابلك ..
ريهام: عفااااك نطلبك ..سمعتهوم كايهضرو على العقد خليه حتى نسالي العام 
كريم: او بزااااااف ...
ريهام: عفااااااك 
كريم: اوكي ..مهم انا غانبقا 3جوغ وغانسافر لدبي لخدمة اجلتها بزاااف ...وقودها من عندهوم ..
ريهام: الله اديك واجيبك على خير ..باسها جنب فمها وخرجو رجعو كلسو مع كولشي كايضحكو حتى وصل الوقت وناضو خرجو ومن بعد مشاو واليدين مراد ..والبنات حتى هوما خرجو ومشات معاهوم إكرام وصلوها خوات دار وبقاو المقربين ..كوتر وقفات باب صالون ونسلات شال قدام كولشي ..ونزل شعرها الفضي كايبري على ظهرها بتقطيعة على شكل V حد ترمتها والقصيصية من القدام حد حجبانها ..كايبري ورجع رطب كتر من الاول ..كولشي شاف فيها ومراد فيكسا عينيه ...
الام:ايهااااااي ..هادشي كامل مخبي ورا الشال 
كوتر:"كضور" كيف جييتكوووم ..كون حيد شال كوم عاودو خطبو فيا تنا 
الاب: الله امسخك ...ومالكي على داك اللون 
كوتر:جييت قوقة ابابا ياااك 
الاب: عدسة ابنتي عدسة هههههههه ..كولشي كايضحط معاها الى مراد بقا ساقل كابشوف فيها وهي كتهرب عينها باش متشوفش فيه حتى وقف ...
مراد:كوتر ...يلاه باش نمشيو ...
الام: باتو عندنا 
مراد:لا اخالتي غير خلينا عندي شي خدمة غدا خاصني نمشي داباب نوجد ليها 
الاب: الله ايسر ليك اولدي....طلعات كوتر بدلات حوايجها تبعاتها ريهام ...
ريهام:جي غدا عفااااك ..
كوتر: ان شاء الله مبروووك عليك الحب ...وبصحتك 
ريهام: نتي قلتي ليه شنو باغيا 
ريهام: انا قلتها لمراد واقدر هو وضلها ليه ..هاهو جاك ايفون حسن من ديالي 
ريهام: وييه كون شريتو كون ندمت هههه ..تسالمات معاها ونزلات لابسة جلابة فالبلو سيال وشال فالبيج مغطي شعرها كامل ووجها نقي ومغسول ..خرجو ركبو وشدو طريق مشا مراد بسرعة وساكت مركز ...حتى وصلو نزل وتبعاتو سبقها حل لباب ودخلات قدامو ...جا من وراها وجر ليها شال ونزل شعرها على ظهرها ..لسق من وراها وخشا وجهو فعنقها ...
مراد:بلا خباري هادشي .."باسها فعتقها وكايتحك معاها"
كوتر:"بدلع" مقلتيش ليا كيف جاني ..
مراد:زعزتيني ...غير صبرت راسي قدام داركوم لايطلع لعلام ونتشوه 
كوتر:"زادت قربات ليه"هممم زعما عجبك ..
ضورها وهزها من بيديه وطلع بيها ديريكت لبيت نعاس وهي كضحك عاجبها لحال ولقصيصة نازلة على وجها ..ومع لحنيكات كضحك كايتسدو عينيها ومراد مقابلها بشهوة ومايبتاسم تاهو ...
🌞....اشرقت شمس نهار جديد ..فاقت كوتر عيانة مدكدة ولحمها نص حمر ونص زرق ..تكات على ظهرها عريانة مغطية بايزار بيض ..وهو حداها ناعس على كرشو وخاشي وجهو فالمخدة لابس شورط والفوق عريان ...بقات مركزة كتشوف فسقف وكتفكر السفر والرحيل ..مدينة جديدة وناس جداد ..واش غاتقدر تولف ولالا ..غاتعاود تكون عش زوجي جديد ..بقات مدة طويلة على نفس لحال حتى تحرك مراد ولاح ايديه عليها تقلبات لعندو ..وهو اشوفيها من بين شفارو وشعرو مخربق ...حطات ايديها على حنكو وقربات باستو فشفايفو كايصبحو منفوخين بنعاس ...
كوتر:"بصوت خافت" بليييز حبيبة شوف لينا بارطما فطنجة وتكون وسط لمدينة ..مابغيت فيلا ..نسكن فعمارة نصبح ونمسي على صوت ناس وشي خارج وشي داخل نطل من سرجم ونشوق الطوموبيلات ..عفاااك 
مراد: بايتة كتحلمي ...
كوتر: عفاااك ..دير ليا خاطري 
مراد: وخا احبيبة ...هز ايديها حطها على شعرها وشد خصلة بايديه كايلعب بيها ..وهي تبتاسم ليه ..مشا لقصيصة كايلعب بيها ..
كوتر: عجبك بزااااف 
مراد: كولشي فيك كايعجبني ..نتي احسن حاجة وقعات فحياتي كنبغيك ...

بعد مدوشو وصلاو نزلات كوتر وجدات لفطور بزربة ونزل مراد فطر من بعد طلعات لبسات كسوة طويلة مفتوحة من القدام ..وجمعات شعرها ولبسات شال هزات صاكها ونزلات بزربة كان مراد كايتسناها ...خرجات هي وياها حطها فدار ومشا هو الخدمة ..دخلات كتعيط لقات ماماها فالكوزينة ...
كوتر: صباح نور ..
الام: اهلا ..كيف صبحتو ..
كوتر: بخيير ونتي كيف درتي مع روينة لبقات ..
الام: لالا ..دوك لجاو من الاوطيل مامشاو حتى خلاو دار كتشعل ..بحالا مكان والوو حتى من لماكلة لشاطت جمعوها فتلاجة 
كوتر: اوا مزيان فينها ريهام؟
الام: سيري رااه غارقة فبيتها ..طلعات كوتر حلات عليها لباب لقاتها كتهضر فالفون ابيل فيديو ..شافتها وقطعات ولاحت الفون جنبها ...
كوتر: هههه وغير خليك مالك قطعتي على سيد ههه
ريهام:سالينا لهضرة ..اجي تشوفي معايا داكشي لجابوو ..
كلسات كوتر وبدات كتجبد ريهام وتحط فوق ناموسية ..
كوتر:شكون لختار معاه هادشي ؟..غزاااال وكايبانو غالين هاد ريحة راه دايرة ثمن
ريهام: روايح وماكياج ختارتهوم ختو ..وثواب هو وماماه ..والدهب خداه من دبي قبل مايجي ..
كوتر: معندك ماتساليه ...خاصك غير ديري عقلك كريم ضريف وقلبو بيض ..عرفي كيف تكسبيه وتحافضي عليه مايخصك معاه والوو ..شوفي غير انا لبغيتها كايجيبها ليا مراد وعمرو قاليا لا 
ريهام: وراني دايرة عقلي فاش قبلت بالخطبة ..
كوتر: زعما ..ونتي اصلا ميتة فيه ..اري نشوف الايفون "مداتو ليها" ايهاااي زوين فدهبي حتى انا بغيت بحالو 
ريهام: حسديني ...
كوتر: خاتمك خليه فيديك ..وفاش تمشي غدا لمدرسة نقسي من لهضرة مع دراري ...
ريهام: وخااا وخاااا "تحل لباب" 
الام: نوضووو نوضوو وجدو راه معروضين ..
كوتر: فين؟؟
الام: أمين صاحب مراد تاصل باباك وقاليه داير غدا على ود ريهام وكريم ..حيت مقدرش احضر لبارح ..
ريهام: وشكون غايجي ..
الام: الله واعلم ..نتوما وجدو باش شوي نمشيو لدارو ..ومنها نعاونو ريما عرفتيها متقلة 
كوتر: على اساس غايخليها أمين دير شيحاجة ..صبرو نتاصل بمراد نشوف واش عارف شيحاجة ...
كوتر: الو مسيو مراد 
مراد: توحشتيني هههه 
كوتر: اكيد هه قوليا عندك شي خبار على لعراضة لداير أمين
مراد: وي ..راه قالها ليا وغارق فالخدمة ماتاصلتش بيك ..
كوتر: شكون غايكون 
مراد: كولشي ..كريم ودارهوم كاملين ..هشام وغزال ..الواليدة والواليد ..نتوما كاملين ..فاتي ..وغايعيط على غفران وراجلها وحتى بسمة وهداية ..
كوتر: عرس هدا هههه 
مراد:مهم نتلقاو تماك ..غانقطع خدمة كتيرة ..قطعات وشافت فيهوم ...
كوتر: كووولشي كاين ...مناقص حتى حد ..
الام: نزيدو نيت نتعارفو على نسابنااا ههه ...خرجات ماماهوم وهي تنوض ريهام وقفات ..
ريهام:اش نلبس ..غايبقاو حاضيني ..
كوتر: لبسي عادي ..وتصرفي عادي على طبيعتك ..
ريهام: نلبس شوميز وسروال ..وفرجلية لبس واحد صباط طالون كنت خديتو وخبيتو 
كوتر: مزيان لبسييه ...انا نزل لتحت حتى وجدي ...نزلات كوتر كلسات فصالون ..وصيفطات مسج لبسمة وهداية تسولهوم واش دوز ليهوم ..ولكن قالو ليها بلي غايصيفط ليهوم أمين شيفور ..بعد مدة نزلات ريهام مأنقة ..لابسة سروال دغوا دجين قافز ..وشوميز فالبوردو خاشياها فسروال وسباط طالوم فنواغ وساك نواغ طالقة شعرها كورلي ..ووجها صافي ونقي فقط عكر خفيف ورشات من ريحة سنسلة الطويلة وخاتمها فصبعها..
كوتر: هاكاوااا هاكيني ..البرهوشة كبرات ودارت عقلها كاتباني بعقلك.ههه
ريهام:"هازة خنافرها" لزيين زيين اأ زيين ..فنها ماما؟
كوتر: كتلبس ...عيطي معاك لادم ..
ريهام: واش بابا غايدوز لتماك ؟
كوتر: وي ...جبتي سوارت الفيراري؟
ريهام:"مخلوعة" علااش
كوتر: بلا متخلعي ..توحشتها قلت نمشيو بيها هي 
ريهام: هاكي ..خرجو مجموعين ..وصلو لفيلا نزلو ودخلو ..لاقاو الغادي وجاي لابسين لباس موحد ..خرجات عندهوم ريما لابسة كسوة طويلة بكميمات وجامعة شعرها من لقدام ومطلوق من اللور ..كرشها سابقاها وكتمشى بزز ...
ريما: مرحبااا بيكووم ..احسن حاجة جيتو بكريي 
كوتر: ماما قالت لينا نجيو نعاونك ..علا اساس نتي كتشقاي ..
ريما: ههه غادية جاياي ..عييت انمشي نكلس مع خالتي وريهام ونتي تكلفي ارحم لواليدين رجليا تنفخو مابقيتش قادرة ..آدم سير الجردة الى بغيت تلعب غير بعد على لابيسين اخويا ..
ادم: وخااا ...هز طابليت وخرج مشات كوتر شدات زمام الاومور وريما جرات الخرين كلسو وسط الفيلا فصالون كبيير ...

كلسو مجمعين ..وكوتر مرة تجي توقف عليهوم مرة تشوف واش كولشي هو هداك ..جات فاتي والبنات ..وشدات فاتي على كوتر جات مامات مراد وخوتو ..قرب وقت الغدا ..جا أمين ومراد ..عاد جاو طوموبيلات كتار ..طلات كوتر من شرجم على لباب ...
كوتر: هاهوما جااو ..
أمين: نووض امراد نستقبلو الناس ..وقفو ومشاو حلو الباب وخرجو نزلو جوج درجات لفسحة لكبيرة فين وقفو طوموبيلات ..نزل كريم ومشا حل لباب لمو شد فيها وجاي بضحكة كيف ديما ومن وراه عائلتو وهشام وغزال ...
مراد: مرحبا بالعريس .."باس يد ماماه" مرحبا بالحاجة نورتينا
الحاجة: ترحب بيك الجنة اولدي 
أمين:مرحباااا بيكوم "باس يديها" انا أمين صاحب مراد وكريم
الحاجة: ربي اخليك اولدي والله اكبر بيك شكرا على العراضة
أمين: دار داركوم .دخلوو ..دخلو وجاو العيلات لكبار استقبلو مامات كريم ..كلسو ودخلو الجميع كايتسالمو ..وصل كريم لعند ريهام وبقا واقف حداها ..رجعو حناكها حمرين حشمانة مكتهضرش وغير كتبتاسم ..انفاردو رجال فصالة والعيالات بوحدهوم وكلسو لبنات مع بعضهوم ...كايهضرو واضحكو حتى ولفو على بعضهوم 
كوتر:بصراحة احسناء ..بحالك بحال خوك ههه لكلسة معاكوم مكابتشبعش منها ..
حسناء: ورثناها من الوليد الله ارحمو 
الكل: الله ارحمو واوسع عليه ..
حسناء: والمشكيلة قالينا كريم بلي ريهام ..حتى هي مكتسكتش من ضحك ..ومنين شفناها وهي ساكتة 
بسمة: وراه لحشمة لدارتها ..
هداية:غير صبريي فاش تولفكوم مغاتبقاش تسكت ..
ريهام: الله اعطيكوم الضرووس ...دخلات غفران هازة بنتها وراجلها مشا عند رجال ..بقاو مجمعين وضحك وكدالك رجال ..جا اب كوتر واب مراد ..وتحط لغدا فطابلة كبيرة كل زوجين حدا بعضهوم ...تغداو فجو رائع من ضحك ونقاشات ..زاد العائلة كبرااات ..وتكونو صداقات جداد ...وهادا كان المراد من الغدا لدار أمين ..بحكم هو كبر يتيم الابوين وكانو واليدين مراد هوما عائلتهوم ..المقربة حيت لبقا ليهوم من الاباء ديالهوم علاقاتهوم بعيدة ...تجمع الغدا ..ورجعو تاني دارو مجمعات صغار وسط لفيلا ...فهاد الاثناء كريم خرج الجردة وصيفط مسج لريهام ..حتى هي سلتات من وسطهوم وتبعاتو ..خرجات وضارت كتزطم فالكازو وكتقلب عليه وسط الشجر ..والجردة كبييرة ..حتى جرها بجهد طاحت على صدرو ...
ريهام:موصيبة ..ازمر كنتي غاتهرس ليا يدي وتبعها طالون تسباط ..
كريم: ويتي ويتي على طالون والكلاس ..جا معاك ستيل
ريهام: لاش معيط عليا دروك اشوفنا شيحد 
كريم:"جرها من خصرها ونزل فمو قربو لفمها" شي بوسة ..
ريهام:"كدفعو" واش تسطيتي ..جابني لهنا باش تقوليا بوسة
كريم: إيييه بوووسة ..منبوسوش حنا ..براكة غير غانصبرو لحوايج خرين ..يا تبوسي ياندخل نقوليهوم ليوم نديرو لعقد
ريهام:صاافي صاافي نبووووسك .."باستو جنب فمو وهربات راسها بزربة" ..يلاه وطلق 
كريم: شنو درتي دابا ..بستي ولا خريتي 
ريهام:حزقت ..واااك واااك طلق مني ..
كريم: نبووووسك ..وحتى نشبع عاد نطلقك ولا ندخل نقولها ليهوم ..
ريهام:"خنزرات فيه" دخل يلاه باش انا نحيد لخاتم ونلوحو ونقوليهوم مابقيتش بغيتو 
كريم: غايقولو ليك علاش؟
ريهام:نقوليهوم باغي ابوسني بزز مني 
كريم:"طلقها" يلاه سيريي ..هاني كنتسناك هنا ..قوليهوم تبعتو بخاطري باش ابوسني ..انا معيط ليك نشوفيك بغيت حقوقي الالا .."عاود عنقها" وبوسي بلخاطر خلينا نرجعو غايقلبو علينا ..
ريهام:"كتركل تاني" لااا طلق مني ..غفلها وشد شفايفها كايقبلها بحراارة ..علا ايديه شد حناكها وزاد قربها كايمص واعض خلاها تستسلم وتحبس الحركة ..مطلقها حتى سخف وتحبس فيه نفس ..شافيها وابتاسم عينيه نايمين حط راسو على راسها..
كريم: غانمشيو ليوم بليل ..حيت غدا خاصني نشد طيارة لدبي 
ريهام:لارد ..حادرة عينيها 
كريم: غانتوحشك بزااف ..تهلاي فراسك وديما الفون اكون معاك ديها فقرايتك وبلا بسالة 
ريهام: وخااا ..هبط راسو طل عليها ولقا عينيها دامعين 
كريم: ويتي ويتي ..حبيبتي غاتوحشني ..متخافيش وقتما لقيت فرصة غاتلقايني قدامك "خشا ايديه فجيبو" هاكي هادي كارط بونكير ..والكود غانصيفطو ليك ..اي حاجة بغيتيها خوديها وبلا متشاوري ..سمعتي ولخصاتك قوليها ليا نحضرها ليك 
ريهام:"شداتها كترعد" شكراا ...جرها عنقها وزير عليها بقا شحال كايستنشق ريحتها حتى همسات ليه فودنيه "كنبغيك" بعدها كتيشوف فوجها فرحان باسها بجهد وجرها عنقها ...رجعو لعندهوم ..وصلات لعشية وتوادعو كل واحد قصد دارو ..ريهام عاد حسات بمكانة كريم فحياتها ..دخلات لبيت وتكات كتفكرو ودموعها نازلين بقات هكاك حتى غفات ...

بعد اسبوع:....كالسة كوتر وصط دار مضورة بيها كراطن بزااف واوراق بيضين ..كاينة ماماها وختها ومامات مراد وختو ..ودرارب صغار فجردة كايلعبو ...
ريهام: شنو باقي لييك 
كوتر: غانجمع غير هاد لماعن حيت عزاز عليا اما كولشي غايبقا هنا ..
لالا لطيفة: غاتديوهوم معاكوم ولا غاتصيفطوهوم 
كوتر: باقي حتى اشوف دار ..لدابا حتى وحدة معجباتو ..
مامات كوتر: اكوون خيير ..باقي ليكوم 10 ايام على آخر الشهر
كوتر: مغانمشيو حتى تولد ريما ..
ريهام: ياربي تزيد تعطل .. 
كوتر: هههه صافي مابقا ليها والوو ..مابقاتش كتقدر تحرك 
ريهام: مكاينش شيحاجة تخلي مراد اتراجع 
كوتر: واالوو ..اصلا مابقيت كاع كنطلبو 
لالا لطيفة: فيها خير ابنتي ..ولدي ولف اكون بعيد ..الله اهديه 
ناضت كوتر كتجري دخلات الكوزينة وعرات على طاجين ..لقاتو طاب وطفات عليه ..عيطات على ريهام عاوناتها وبداو كايحطو فطبلة فالكوزينة ..عيطات على كولشي تغداو مجموعين ..وخرجو هوما اكملو جميع ..وهي غسلات لماعن ومسحات كوزينة ..وصلات لعشية ومشاو كاملين خلاو كوتر بوحدها فدار ..طلعات البيت وبدات كتجبد حوايج وتجمعهوم ..حتى دخل عليها مراد ..
مراد: باقي نتي غير كتجمعي 
كوتر: إييه 
مراد: راه ديجا قلت ليك خودي لتحتاجيه ..حتى لتماك وخودي لبغيتي 
كوتر: واش انا غانبقا ..كل بلاصة ندير فيها قجاقل جداد ..
مراد: اوا ضبري رااسك 
كوتر: هاني كنضبر لرااسي .."ضربات بتريكو كان فيدها" 
مراد: مالنااا ..اش بيك تاني 
كوتر:"خنزرات فيه" اش بان ليك ..3جوغ وانا كنجمع ونطوي ونتا مامسوقش ...كتعرف غير تقول بغينا نتنقلو 
مراد: شوفي اناا مقلتش ليك جمعي ...خلي كولشي وحتى لتماك ونشري ليك لبغيتي 
كوتر: انااا بغيييت حااجتي ..مابغيتكش تشري ليا 
مراد: اوا حتى دابا جمعي ..ومتفرعيش ليا راسي ..
كوتر: "وقفات" يااااك اسيدي كنفرع ليك راااسك .."ضربات برجليها باليزة واقفة طاحت تشتتات" ..خلاتو واقف وخرجات ضربات بالباب ونزلات كتغدد التحت..مراد تعصب وضار دخل لدوش كايتنطر ..دوش وخرج لبس سراوال قطني وتريكو لاسق ونزل لقاها متكية كتفرج ..
مراد: فيا جوع..فينو لعشا 
كوتر: سير راه فالكوزينة ..
مراد:نوضي تعشااااي 
كوتر: مافياااااش ..غير بصحتك..جاي لعندها مخنزر هي كتشوفيه بنص عين ..تحنا وهزها فوق كتافو كتركل دخل بيها لكوزينة كلس وكلسها فوق حجرو مخنزرة ..
كوتر:طلق مني ...مابغيتش ناكل وياك انا كنصدعك ..
مراد: كولي ..
كوتر: لاااا ...عضها فكتفها حتى غوتات 
مراد:كووولييي ...تحنات كتاكل ساكتة وكالسة فوق حجرو حتى سلاو وعاود خرجها هازها ..كلسها فصالون ..
مراد: كلسي هنا هاني جاي ...بقات منفخة وكطل تشوفو اش غايجيب ..نزل هاز الفون كايبقشش فيه كلس جنبها ونوضها كلسها فجرو ومعنقها بايديه ...
مراد:شوفي هاد لابارتومو كيف جاتك؟ ...شدات كدوز تصاور ودير زووم تبقشش 
كوتر: زويينة وكبيييرة ..اهم هاجة تكون فموقع زوين 
مراد: هاد لابارتومو كاينة ف إبيريا ..وسط طنجة لحب خاطرك ..حداك جامع كبيير ..ومدرسة اسبانية وبوتيكااات كتاار قرااب ..والى طليتي غاتشوفي طوموبيلات ...
كوتر: داكشي بغيت ..واكونو حدايا جراان ..
مراد: صافي عجباتك ؟
كوتر: وي زوينة ..والفراش 
مراد: غانفرشوها على دوقنا ..خاصك دابا غير تشوفي موديل تبيت نعاس لقاوه كاين ولباقي حتى نمشيو 
كوتر: وخا ..والخدمة شنو غادير؟
مراد: باقي معرفتش ..واش نحل فرع تماك ..واخا غاتجيني قاصحة انا بغيت نرتاح مابغيتش لفريع من اول وجديد ..وأمين اقتارح عليا واحد لحاجة ..
كوتر: شنوو هي؟؟

مراد: أمين كان دخل شريك فاوطيل كبير فطنجة ..ودوك الاسهم باش دخل باغي اكتبهوم باسم ريما ..كادو فاش تولد ..
كوتر: بصح ...
مراد: شوفي عنداكي تخرج من فمك ..نتخاصم معاك ..هو قالها ليا وفاتي ..وهاني دابا قلتها ليك 
كوتر: ماتخافش والله متقولها لشيحد ..ونتا غاتكلف ليه 
مراد: وي ..فالاول كان باغي ادخل باسهم قلال ..من بعد فاش فكر واستاشر مع مع ختو ودخل بنص الكتير ..يعني ضروري خصو اعرف اش كايضور فالاوطيل ..
كوتر: همم مزيان ..ولكن علاش خدمتي على مشروعك وفالاخير تخليه 
مراد: مشروعي فبلاصتو ..مغايهربش ..وغانبقا مقابلو من بعيد
كوتر: إوا نتا تعرف .."شدات الفون تاني" ارا نشووف ....حنات راسها كتفحص فتصاور وتمعن فكل تصويرة ..ومراد معنقها خاشي راسو فعنقها كايبوس والعب بخصلات شعرها واشم ريحتها ...كملات ورجعات ليه الفوت وضورات وجها تقابلات معاه ..القصيصة نازلة على عينيها وكترمش ..
كوتر:وطوموبيلات لهنا فلاكاف
مراد:غايبقاو بلاصتهوم..
كوتر: وشنو غاتدي معاك؟ 
مراد: ناري شحال فيك تالاسئلة ههه نوضي نعسو الحب 
كوتر: كتصردني يااك ...واصلا انا كنفرع ليك راسك "تنفخات تاني وقلبات وجها" 
مراد: "نفخ ليها على شعرها" وهو صراحة شي اوقات كتكوني فرااعة ..ولكن فريعك حلووو ..
كوتر: صافي طلعت ليك فرااسك ..
مراد:"وقف هازها بين دراعو" وحتى دابا فرعتي ليا راسي زيدي تنعسي راه حبيبك هاد الايام راسو كايضور كيف مولينيكس ...
كوتر: نزلنيييي ...طلع بيها دروج كاملين وهي كتركل بلعاني بين يديه ..اما عاجباها الهزة وكايعجبها تغبن وتبوحط عليه مرة مرة ...دخل لاحها فوق ناموسية حتى تقصحات فظهرها وغوتات ...نزل عليها مسند بيده 
مراد: عرفتي هاد لون لدرتي ومع نتي سمرة ..شبهتي ليا لريهانا 
كوتر: لهلا احيييك ..اش جاب لجاب ديك لكماية سكايرية ..
مراد: كنت كنتسنط الاغانيها بزااف ..وبصراحة كايعجبني لون عينيها وكانت كتجيني سيكسي 
كوتر: الله امسخك ..وكتقولها بوجهك حمر 
مراد: راااه كككككنت ...دابا لا ..كنت كنقول لدراري الى جات لدبي نشوف كيف ندير ندوز معاها شي ليلة 
كوتر: اويليي لهاد درجة تفوووو ...وهي غير غاتشوفيك 
مراد: وهي طول احبيبتي ...الغربيات كايموتو فالرجال العرب ..الحروشية ..ودغيا ندوز ليها كون بغيت 
كوتر:"دفعاتو" سيير تزمر ..بعد مني ...كان كايعجبني صوتها دابا كرهتيني فيها ..
نزل عليها مراد بالبوسان ..كايزير على ايدها وهي كتبعد وجها وشعرها تخربق ..ومراد كاتزيد رغبتو فيها ..وانتاقل من البوسان ...لتحياد الحوايج وغرق فممراسة حنينة ...خلاها تنعس بابتسامة على شفايفها وحنيكاتها حمرين ...
...دازو أيام قليلة كوتر كتحاول تشبع من واليديها وصحاباتها ..كتستاغل اي وقت فين تمشي عند كل واحد تكلس معاه شوي ..وترجع لدارها تبقا كالسة كتفكر ..رجع لتفكيرها لموضوع لديما كتحاول تفداه ...كتقول كون حملات كون راه ولدات ليونسها واعمر عليها ...ليدير ليها الحس وسط دار ..هاد المشكيل ديما كتهرب انها تفكر فيه او تجبدو ..وحتى مراد عمرو لمح ليها ..بلعكس كايتعامل معاها عادي ..ولكن هي لاا هي لوقتما مشات عند غفران كتبقا تشوف فيها وقلبها كايتقطع ..وقتما شافت كريشة ريما ..كتقطع من لداخل ..وعمرها بينات لشيحد جرها لعميق ..لكل نهار كاينزف ببطئ ..شحال من مرة فكرات تمشي تشوف طبيبة خرا ..ولكن خوفها من انها تسمع شي خبر ازيد على مابيها كايخليها تراجع وتكمدها فقلبها وتبقا دعي فكل سجود ...وقتما انفاردات براسها كتدخل الانترنيت وتزيد تقرا وتبحث على مشكيلتها ..شنو لمعطل عليها لحمالة ...كتبقا تفكر حتى كاينزلو دموع سخان على خدها وتمسحهوم ..وفاش اجي مراد كتستقبلو بابتسامة بحالا مكاين والوو ..
كيف كل ليلة سمعات صوت الباب وهي تنوض باش تستقبل حبيبها ..شافت بواطة فيديه ..قربات سلمات عليه وعطاها ليها ..
مراد: هاكي ..بصحتك 
كوتر:" كتشوف فبواطبة ..كحلة ومرشوشة بدهبي مافيها حتى كتابة ..فقط شريط فالحمر فجنب " شنو هادشي 
مراد:زيدي كلسي حليها وتعرفي ..سبقاتو كتحرك فيها بشوي كلسو وحطاتها فوق فخاضها كتحل فيها بشوي ..فتحات وهي تصدم ..كانت عامرة بطبقات من شكلاط منظرو كايشهي وتصميمو راقي ...وريحتو وصلات نيفها ..
كوتر: الله ياربيي ..منين شريتيه هادشي غزاااال 
مراد:مشريتوش ..واحد السيد كان بيني وبينو شي خدمة ليوم جا عندي زيارة ..وجابو ليا ..وقاليا من سويسرا ..
كوتر: الله اكتر خيرو ..هادو هوما لكادويات 
مراد: متاكليهش حتى تعشاي ..باش متسد ليك شهية ..
رجعات سداتها وناضت بزربة حطات لعشا ونزل مراد بعد مدوش وبدل حوايجو وتعشاو جمعات روينة بزربة ..وخرجات كلسات حداه وهزات البواطة يلاه غاتحلها صونا لمراد الفون وضارت شافت فيه ...

هز مراد الفون وكوتر كتشوفيه مصغرة عينيها حيت عمر شيحد صونا عليه بليل ..فتح لخط وجاوب 
مراد: وي ....واخاخاخاا ....تبت راسك اصاحبي ..وصافي 10 دقايق هاني عندك ...قطع مراد ووقف 
كوتر: وااااش ريما 
مراد: ويي ...طلعي بزربة لبسي ..ونزلي باش نلحقو عليه راه داها لكلينيك ..
طلعات كوتر كتجري لاحب عليها عباية وشال هزات الفون ولبسات بلغة لقاتها قدامها ونزلات كتجري ..هز مراد سوارت وخرجو ..ركبو فلومبريغيني الكحلة وخرج طاير مركز مع طريق وهي حداه شادة سمطة بيديها وكدعي فخاطرها ...وصلو بسرعة لكلينيك مراكش ..نزلو ودخلو مع الباب كبير ...سكات فقط صوت الاقدام كايتسمع ..بحالا مافيهش لمرضى ..سول مراد ونعتو ليه فين ..طلعو بزربة وخرجو فكلوار طويل ضواو خافتين والرخام فيك المراية وريحة نقا عاطية ...بقاو غادين حتى بان ليهوم أمين واقف لابس شورط وتريكو لاسق وكلاكيطة فرجليه كايمشي واجي بخطوات قليلة ..وقفو عليه ...
مراد:امدرااا ..
أمين:"باين عليه الخوف" معرفتش ..دخلوها كتغوت مابقاش تسمع صوتها ..
كوتر: راه دخلوها لبلوك ..مغايبقاش اتسمع الصداع ..قلتيها لدارهوم
أمين: وي وصيفط ليهوم شيفور وفاتي حتى هي كانت فالاوطيل قلتها ليها وباقي مجاتش 
مراد:خيير ان شاء الله ..ربي غاسهل عليها ...
أمين:يااااربي ...يااربي ..
بعدات كوتر عليهوم وتاصلات بكولشي بلغاتو ..بسمة وهداية جايباهوم فاتي ..وغفران عايجيبها راجلها ..رجعات وقفات حدا مراد وكايشوفو فأمين غادي جاي مرة اربع ايديه مع اشد فراسو ...جاو وليديها ..ومن بعد فاتي والبنات ..عاد جات غفران وراجلها ...
وقفو البنات مخلوعين ..حيت لمدة طولات ...أمين مابقاش قادر اصبر وتعصب ..تحرك لباب لفاصلهوم على ريما ..وبدا كايضرب فيه حتى طار عليه مراد شدو ...
مراد:برد اصاحبي ..خلي ناس دير خدمتها 
أمين: تعطلوووو ..غانحمتاق انا هنا ..تاحد مخرج اقولينا شنو واقع 
مراد: كلس ..ودعي معاها ..وان شاء الله خير ...جرو بزز كلسو جنب ام ريما لمكمشة وكدعي مع بنتها ..كلس امين وتكا على ركابيه حادر راسو ..سمع شهقات ضار شاف فنسبتو وعلا راسو جرها وعنقها بدراعو ..كايواسيها وكايواسي راسو ..بعد مدة تحل لباب وخرجات طبيبة لكانت متبعة حالتها منين بدات فترة لحمالة ..شافها أمين ووقف مخلوع ..شافتو وابتاسمات 
طبيبة: الله اهديك امسيو منصور ..كون خليتيني نقوليكوم شنو جنس البيبي ..مكنتيش غاتخلع وتردخ علينا لباب 
أمين: تعطلتو ..ومعرفت اش واقع ريما بيخيير؟ 
طبيبة: بخييير وعلى خيير ..وحتى وليداتك بخيير 
أمين:"ضحك وعاود جمعها وشافيها مبهوض" ولادي 
طبيبة: وي المدام كانو عندها توام ..وانا تحت رغبتكوم خليتها مفاجأة وكنت متبعة معاها ومقابلة صحتها ولحمدلله داز كولشي مزيان ..ولدات طبيعي 
أمين: تواااام ..واش جووج ..شنو جنسهوم 
طبيبة:ولاد ..تبارك الله اترباو فعزكوم ..مشات طبيبة ودار أمين عنق مراد وراجل غفران بالفرحة عنق حتى نسيبتو وهزها من الارض هي دموع لفرحة مغطيين وجها ..كولشي بارك ليه فرحااان معاه ..كلس كايتسنا حتى نقلوها لغرفة خرا ولبسوها عاد دخلو عندها طار عليها أمين كايعنق وابوس ليها راسها وايديها وهي كضحك وباين عليها تعب ...باركو ليها كاملين ..سمعو لباب تحل داخلين جوج فرمليات جارين وليدات فناموشيات ..غاسلين ليهوم وملبسينهوم لبيسات فالبيض قرب ليهوم أمين وايديه كايترعدو احساس جامي جربو فحياتو ..نزل باس ليهوم راسهوم بجوج وبقا كايشوف وعلى شوي كان غايبكي غير قوة راسو ..قرب ليهوم اب ريما وكبر ليهوم فودنيهوم ..بعد ما كولشي اطمئن عليها وعلى لبيبي خرجو وخلاوها مع أمين ..تسد لباب وقرب شدها من حناكها ونزل لشفايفها قبل بحراااارة ..كايبعد واعاود انزل اقبلها وهي كضحك فاشلة وسخفانة ..
أمين: متصوريش فرحتي قدااش ..عطيتيني جوج فدقة وحدة 
ريما: سخفوني فالولادة ..كنزحم ولد الاول وبدات طبيبة كتقوليا متحبسييش زيدي زحمي ..وانا مابقاش عندي جهد كنشوفيها مفاهمة والوو ..حتى قالت ليا باقي واحد آخر ..معرفتش منين جاتني لقوة باش بديت كنتعصر ..
أمين: ربي اخليك لينا احبيبة ..واش فيك نعاس 
ريما: كنموووت بنعاس ...
أمين: "قاد ليها لمخدة" نعسي انا غانبقا حداكوم ..ارتاحي نتي 
ريما: وخاا ...غمضات عينيها وبسرعة نعسات شاف فولادو لقاهوم ناعسين وخرج بشوي سد لباب ..
أمين: صافي غير سيرو ارتاحو ..ريما ودراري نعسو انا نبقا معاهوم 
مامات ريما: انبقا حتى انا 
أمين: بلاش الوليدة ..غير سيري ارتاحي وغدا رجعو صباح هي دابا نعسات ... يلاه غايهضر مراد قاطعو أمين 
أمين: كولشي امشي ..ليل هدا سيرو ارتاحو ..فاتي سيري باتي فدار وجيبي ليا معاك غدا سورفيت 
فاتي: وخا اخويا ..توادع معاهوم وخرجو كاملين ورجع هو هز الفون كابصور ولادو واقيس يديهوم ..خلاهوم ومشا باس راس ريما وكلس فالفوطوي كايشوف فيهوم ...

...دوجوغ دوزات ريما فالكلينيك حتى ولات بخير كتقدر توقف وتمشى عادي ..كانت تحت عناية مركزة من طرف طبيبة لكانت من اشهر اطباء التوليد فمراكش ..فاقت فصباح لقات أمين عند راسها وليداتها فجنبها شافت فيه بابتسامة نزل قبل راسها 
أمين:نوضي راه ولادك كابتسناوك ترضعيهوم 
ريما: امتا فاقو 
أمين: شي ربع ساعة وجاو بدلو ليهوم وهاهوما ساكتين كالعبو بايديهوم ..
ريما:"تكعدات" عطيني بواحد واحد نرضعوو ..كلسات وحلات صدف ديال الفوقاني تالبيجامة ..وعطاها الولد اللول رضعاتو حتى شبع وعطاها تاني هكاك ..
أمين: ها حوايجك باش تخرجي ليوم ترجعي لدارك 
ريما:واخييراااا شفت تاحد مجا اليوم 
أمين: كايتسناوك فدار ...وقفات كتمشى عادي دخلات لدوش طرفات حالتها وخرجات هزات صاك لجاب ليها ودخلات لبسات سليب وااويز ..بدلات حوايجها ودارت شوي ماكياج خفيف رشات ريحة ..وجمعات شعرها من جنيبات ..خرجات لقات الفرمليات جامعين حويجات دراري وموجدينهوم ليها ..هزات واحد وأمين واحد وهز صاك فاليد الخرا وخرجو ..حل لباب اللوراني وقاد وليدات فرولاكس ديالهوم ..
ريما:ايهاااي ..امتا هادشي 
أمين: البارح ..خديتهوم باش القاو راحتهوم ....طلعات فجنبو وركب شد طريق سايق بشوي وعينيه على لمراية كايشوف فلي بيبي وكايبتاسم ...وصلو لفيلا نزلات حلات لباب لوراني هزات واحد وامين خدا الاخر وطلعو مع دروج لباب ..حل ليها أمين دخلات وهي تفاجئ ..كولشي كاين ودار كاملة مزينة بنفاخات فالازرق والبيض وقلب كبيير فالابيض مزين بالورد ومكتوبة اسمها الوسط ..بقات كتشوف والفرحة فعينيها ..بداو كايسلمو عليها البنات والعائلة المقربة ..دخلات كلسات وعيط أمين على جوج مربيات جابهوم خصيصان اعاونو ريما..
أمين: خودو دراري الفوق 
ريما:شحال من حاجة وقعات فهاد دوجوغ 
أمين:"غمزها" غير لحاجة زينة ...مشا أمين مع رجال لكاينين وبقات هي مع البنات ...
كوتر: شنو غاتسميهوم؟
ريما: باقي أنا وأمين تالفين ..سميات كايعحبوني انا كايقوليا لاا مبرهشين ..
بسمة: وراه دراري صغاار ههه 
فاتي: ههه باغي شي سميات ارمزو القوة ههه
ريما:اوا هاحنا كنتسناو ..حتى القاهوم 
هداية: ديرو لوريقات وهنيو راسكوم ...
ريما:وخا نديرو الوراق ..أمين الى معجبوهش الاسماء والله لا دارهوم ..
غفران: بقاو دراري بلا سمية مساكن هههه ..بقاو مجمعين والعيالات واقفين فالكوزينة على لغدا جات ريهام من لمدرسة لعندهوم ديريكت ..تحط لغدا وتجمعو كاملين كايضحكو ..سالاو وطلعات ريما تشوف ولادها وتبعها أمين ..دخلات لشومبر وتصدمات تاني بديكور جديد ..والغرفة مقسمة لجوج ..وكل حاجة منها فطوكوبي ديالها ..جا أمين عنقها من اللور وباسها فعنقها ..
أمين: عجباتك؟
ريما: بزاااااف ..دغياا دركتي هادشي ..وكنتي كتبقا معايا بزاف أمين:انا وريتهوم ديكور ..وفاتي تكلفات ..بكولشي ..وحتى ديكور تالتحت هي لقاداتو 
ريما:"ضارت عنقاتو" شكرااا احبيبي ..
أمين:"باسها فشافيفها" عندي ريما وحدة ..نبغي نشوفها ديما فرحانة ..اجي معايا ..جرها من يديها ودخلها لبيت نعاس ديالهوم لكان متكي على بيت دراري ..حل بلاكار وجبد بواطة مربعة فالاسود توبها ناعم ..وعطاها ليها ...شداتها حلاتها ولقات كوليي تالدهب نااصع مزين بحجيرات فالبلو لونها المفضل..بتصميم راقي كايسحر العين ..علات عينيها فيه باغا تبكي سدات البواطة وتلاحت عنقاتو 
ريما: شكرااا بزاااف...براكة عليا غير اهتمامك وانك بقيتي بجنبي ..ومخليتينش ..كنبغيك بزااااف 
أمين: لدرت قليل فحقك ..نتي عطيني اغلى حاجة فدنيا ..صبرتي وعانيتي مدة 9 شهور وكنتي كتمشي كيف شي خنفوسة ..وديما سخفانة وكنضحك علبك ..مكنتش عارف بلي هازة جوج ترجال ههه ..
ريما: كنقوليكوم سخفانة وكضحكو عليا..والله الى كنت كنحس بنفسي كتحبس ..
أمين: هادوك تونز..خاصنا نسميهوم 
ريما:اختار نتا ...انا لقلت مكايعجبك 
أمين: ماشي مكايعجبونيش ...ولكن ان شاء الله عايكبرو وكتافهوم غايرجعو كبر من كتافي وتكون سميتهوم مبعككة لا 
ريما:اوا عندك شي اقتراح 
أمين: وي ..صراحة اقتارحو باباك وعجبوني 
ريما: شنووو 
أمين: موسى وعيسى ...شوفي على فخااامة فالاسماء ..بنادم اضرب ليهوم الف حساب ههه 
ريما:اوا صافي ..زوينين موسى وعيسى ..عنقها وباسها ..حطات بواطة فبلاكار ديال مجوهراتها وونزلو التحت ...بلغوهوم بالاسماء وكولشي عجبوو ..وقررو بعد تلاث ايام غاتكون العقيقة وختانة فنهار واحد ...وصلات لعشية وكل واحد قصد دارو ..كوتر رجعات بوحدها ومراد داز لخدمة ..دخلات بدلات وكلسات هزات الفون كتشوف فتصاور توينز وتبتاسم ..ولكن خانوها دموعهااا ..تفكرات فرحة أمين وتمنات كون تقدر تهدي لمراد نفس الفرحة ..وتكمل زواجهوم بالخلفة ...

▶دازو الايام وصل نهار العقيقة ..الفيلا مزينة من بابها بالاضواء..افخر سيارات داخلين مستقبلينهوم رجال بلباس رسمي نساء ورجال ..من اهم رجال اعمال بمراكش وبعض من المغرب ....نساء بلباس تقليدي ورجال بالكلاس ..جردة كاملة مزينة ..ومفرشة بزرابي ..وفالاستقبال تقيتيقات محيحين مع ناس ...طبالي كتار مفرقين جنب لابيسن الكبير والقدام برزة راقية ..كالسة ريما بتكشيطة فالبيض مرصعة بالحجر دهبي وصباط طالون دهبي بمشيطة خفيفة ..وماكياج راقي ..لابسة كوليي لهداها أمين ..هازة توينز لابسين جبادور فالبيض بسفيفة دهبية وبليغات فالبيج ..كتشوف بعويناتها فرحانة وسط عائلتها وصحاباتها صوت الموسيقى عالية ..علات عينيها فأمين واقف بجنبو مراد فكامل اناقتهوم كايرحبو بناس ..ضور راسو لقاها كتشوفيه ابتاسم ليها وبادلاتو بالمثل ..طبطب على كتف مراد وقلب غادي لعنها وكل مرة اهضر مع شيحد حتى وصل لعندها تحنى قبل راسها وباس ايدين ولادو وكلس جنبها ...
أمين: فرحانة ..
ريما: كتر من فرحانة طااايرة ..
أمين: بصحتك احبيبتي تستاهلي كتر ..
ريما: بصراحة فاتي تعدبات مسكينة ..هادشي لوجدات غزااال 
أمين: 3جوغ واقفة على كولشي برجليها 
ريما: وييه تعدبااات ..
أمين: خليها تخلص ضريبة العمة ..هي عمتهوم لوحيدة تشقا عليهوم هههه...هاهي جايا بحالا عرفاتنا كنهضرو عليها ..وقفات عليهوم فاتي بتكشيطة سواري فالكحل مشبكة من لكمام وظهر وطالقة شعرها سامبل وماكياج ...
فاتي: "تحنات على دراري" اخليلي رزاال ديالي "بصوت طفولي" نكالكم انا ...
ريما: شكراا افاتي على تعديبة ..
فاتي: واش تصطيتي ههه عدابهوم راحة ..."جبدات بواطة صغيرة من بوشيط وحلاتها" كادو ديال كبيداتي ...جبدات جوج كورميط دهب الابيض بنفس الستيل ..ومحفورة عليهوم اسم كل واحد من توينز ولبساتهوم ليهوم ..
أمين: باش مايتلفوش ليك هههه 
فاتي: وكيف عرفتهوم دابا هههه 
ريما: وانا وباقي كايتلفو ليا 
فاتي: دابا لا ههه باست توينز وضارت توجهات لطبلة فين كالسين لبنات كاملين ...وقفات عليهوم 
فاتي: نوضووو تشطحووو 
كوتر: انا بلاش ..مراد حاضيني وكل دقيقة اتقلب جهتي 
غفران:شدي ليا إيناس وخليني نوض انا نشطح ..
كوتر: اريها "شداتها بين بيديها كانت لابسة قفيطين زوهرة فالغوز مخيط براندة" ويتي على تيتيزة ..ناضو البنات كاملين بقات كالسة كوتر بوحدها لابسة تكشيطة فالبلو ايفازي حتى التحت فيها ديل طويل مرصع بالحجر وصباط فالونتينو ..وشال فالبيض ماكياج خفيف ...موقفة ايناس فوق ركابيها وكضحك معاها وتبوسها فعنقها ..
كوتر:"بصوت طفولي" ويني ويني على تيتيشتي ..ااححح ناكلك غغغ ..الي بوسة لطاطا ...وإيناس كضحك وتحرك ايدياتها وتخرج اصوات كتجاوب مع كوتر ..بقات هكاك حتى كلس حداها مراد لابس كوستيم كحل كامل حال جوج صدف لفوقانيين اللحية مطراسة وشعرو مرجعو اللور ساعة فيدو ...
مراد: كيف طراا حتى كالسة ماشطحتيش 
كوتر: نتا واقف عليا كيف المردة ..وكل دقيقة تحنزز فيا وبغيتيني نوض 
مراد: اوا حمد لله لفهمتي راسك ..خليك كالسة وشوفي بعويناتك ..
كوتر: بغيت نشطح حتى انا ...
مراد: شي مرة متشطحيش شنو غايوقع ليك .."مد ايديه لايناس" اجي عند عموو ..زيدي ..شدها مراد باسها فحناكها وراسها وكلس كايلعب معاها واهزها بايديه وعاود انزلها وهي كضحك عاجبها لحال ..ومدابزة مع كميمات تالقفطان ..
كوتر: ضحيكتها كتحمق ..كتشبه لغفران 
مراد: كتجيب حتى فعبد الله ..شوفي جهت العينين ..
كوتر: لااالاا غير ماماها ..فكولشي ..اراها راه كتحك فعويناتها اقدر باغا تنعس ..شداتها كوتر ونعساتها فحجرها ..عطاتها سكاتة دغيا غمضات عينيها ...
مراد: دخليها لداخل ..هنا صداع ..وقفات كوتر هازة إيناس وتبعها مراد من اللور خرجو على جردة ودخلو لفيلا ..طلعو مع دروج ديريكت لبيت توينز ..حطاتها ناعسة ..ووصات وحدة من مربيات لكانت فالبيت الى فاقت تنزلها ليها ..خرجو ..
مراد:"جرها من ايديها" اجيي معايا 
كوتر:"تابعاه" فييين ..وغير بشوي تكشيطة طويلة ..جرها وخرجها لبالكون كبير كايطل على الحضور هوما كايشوفوهوم ولكن حيت ظلام للتحت مكايبانش ليه لفوق..شدها من ايديها وجرها لعندو ..
مراد: يلاه لوزي وتلواااي على راحتك ..
كوتر: ههههه ماكنعرفش 
مراد: همم مسكينة تيقتك ..بدات كتشطح حشمانة وكضحك وهو كايحرك كتافو معاها ..بدات لموسيقى كطلع وهي تزيد فريتم وبدات كتلوز ليه وضور تعطيه ترمتها وهو كايضحك ومرة مرة اضربها ليها ..حتى سكتات الموسيقى 
مراد:"جبد ضمسة تالفلوس" تستاهلي شيخة معتبرة .."شتتهوم عليها 
كوتر:"ضرباتو لكتفو" الله امسخك ههه جمع فلوسك مولف بالكباريات يااك 
مراد: من زمان الحب .."ضربها لترمتها" كنحبك انا "شد حناكها عصرهوم وباسها فشفايفها" كنموت عليك ..وراه قيمت عليك بداك شطيح 
كوتر:هههه تفوو علييك ..زيد نزلووو ..تحنا جمع الفلوس
مراد: نخبيهوم ليك حتى لدار ..

بعد مدة حتى برد مراد ونزلو بجوج لاوية ايديها على دراعو ..حتى قربات لطبلة وتفرقات عليه مشات كلسات 
غفران:فينها إيناس
كوتر: نعسات وطلعتها لفوق هنا صداع ..ووصيت وحدة من لمربيات الى فاقت تجيبها ليا ..فينها فاتي؟
بسمة:"هزات صبعها" راه واقفة ...
كوتر: اواااه واش زهير هداك ...نمشيو عند فاتي كانت واقفة مخنزرة وزهير قدامها كايتغزل فيها لابس كوستيم بلومارين وشوميز بيضة ..نقص من شعرو واللحية زادت طوالت ومقادة لون عويناتو ضارب فيهوم ضوء ..
فاتي: غاتبقا لاسقني ؟ 
زهير: جاتني دعوة من نسيبي العزيز منقدرش نرجعها 
فاتي: اوا سير عند هداك لعرض عليك ..لاش كتحتت معايا انا
زهير: انا حمق نخليك ..شوفي شحال تالعينين مقابلينك ونتي كتباني كيف شي أميرة فتقليدي 
فاتي: اشوفو ..مسوقكش ..خلاتو واقف ومشات تبعها وشدها من ايديها وجرها غادي بيها وهي كتعصر حشمانة من ناس ..وقف بيها قدام أمين وريما ..
زهير: مبرووك اترباو فعزكوم ان شاء الله 
ريما: شكراا 
أمين: شكراا ..مرحباا بيك 
زهير: ترحب بيك الجنة .."مد بواطة مربعة فالكحل لأمين"..نتمنى تليق بأبناء منصور..
أمين:"حلها" همم شفتك متافق نتا وشي ناس .."علا عينيه ف فاتي" 
ريما:"بفرحة" وااااو ..شكراا بزااف 
أمين: ههه حتى هو خايف علينا نتلفو بين توينز ههه 
فاتي:"كطل باغا تشوف" 
أمين:"عاق بيها وقلبها جهتها" كيف جاوك؟ ..كانو جوج معلقات بنفس القياس من الدهب مطبوعة على كل وحدة اسم ..
فاتي:"مزيرة" زوينين ..نمشي نشوف واش كولشي مزيان ..خلاتهوم ومشات ...
زهير:"بابتسامة" تربيتك ..صدقات صعب منك 
أمين: داكشي باش خليتك منك ليها الى قدرتي تكسبها مانزيدك لخير والاحسان ..
زهير: نتا مقريها مدير ..شيباتني ندمت على نهار لفكرت نكدب عليها 
أمين: سوقك هدا ههه "تسالم معاه زهير ومشا " 
ريما: شكون هدا 
أمين: هدا يالالا كايبغي فاتي ..فالاول كدب عليها وكان باغي ادوز بيها لوقت 
ريما: مفهمتش 
أمين: حتى لمن بعد ونفهمك ههه..زهير وقف كايقلب بعينيه على فاتي مبانتش ليه توجه لفيلا دخل بان ليه واحد من سربايا ووقفو 
زهير: مبانتش ليك مدموزيل فاتي 
: وي راه لداخل فلاكويزين ..خلاه ومشا تبع سربايا منين كايجيو حتى وصل ووقف فالباب كانت عاطياه بظهر معصبة وكتغوت على سرابا وكتعطيهوم آوامر ..ضارت خارجة وهي تلقاه ووقفات مخنزرة 
فاتي: يلااااه خرجووو بدااو خدمتكوم ..منشوفش شيحاجة ناقصة.."خرج كولشي" نعم شنو بغيتي 
زهير: مالكي معصبة ..بشوي احبيبة 
فاتي:"هزات صبعها" محبيبتكش ..واحتارم راسك ..غاتمشي غالط الى كضن بلي فاتي لضحتي عليها نهار الاول هي هادي ..
زهير:"كايقرب" صرااحة لا هاديك كانت حنينة وبريئة .."وقف قدامها وعلا صبعو كايقيس خصلات من شعرها" هادي..
فاتي:"قاطعاتو وبعدات" هاديك حمارة ..هادي غاتندمك وباقي شافتك قدامها ..عدفتك كرهتك فينما ضرت لقاك قبالتي 
زهير: كالم توا بيبي 
فاتي:"دفعاتو" حيد من قدامي ..ضربات فيه خارجة وهو شدها ورجعها بجهد حتى طار شعرها 
زهير:"مخنزر" سمعيييي هو نتي ..غانقلب عليك القفة ..فالاول كنت ضريف باش نضحك عليك ..دابا غانرجع قبيح حيت كنبغيك ..وغاتكوني ليا ..
فاتي: لااااا ..مكنعطيش قلبي لشماتة 
زهير:"هز ايديه باغي اسرفقها" غانهرس ليك سنيك ..
فاتي: جرب ..ولا حتى ادفنك خويا فبلاصتك 
زهير:"جرها بجهد حتى لسقات معاه" باك اخرج من القبر مغايخلعني ..الخوف من الله ..شوفي افاتي متعصبينيش ومتعبريش ليا سكر بهضرتك ...
فاتي: دخل لدماغك انا وياك مغانكونوش لبعضنا ..قاطعها زهير بقبلة وحشية جامع حناكها بين ايديه وكايدفع فيها حتى تكاها علة بوطاجي ..كايعض وامص بقوة فشفايفها ..مخلاش ليها فرصة فين تحرك ..حاكمها بجسمو بالكامل ..ترفع وفرغ عصبيتو فثاني قبلة بيناتهوم ..وقفو صوت لقوي لجا من لباب ...

شااااأاااااااااااخ ...كان صوت زاج تضرب بالارض ..فرق زهير القبلة وضور وجهو بالعرض البطيئ..خنزر وهضر بصوت زعزع لحيوط..
زهير: خررررررجي ..خرجييييي..خرجات وحدة من مربيات كتجري ..كانت داخلة هازة كاس فاش شافت المنظر ..رجع زهير شاف ففاتي 
زهير: الله اعطيها لحبس قطعاتني 
فاتي:"دفعاتو" حيييد من قدامي ..تفوو 
زهير:"رجع حكها بين دراعو" بربي حتى نغتاصبك .."باسها" كنبغيك ..
فاتي:"عوجات وجها" متيقتكش ..عاود شدها زهير وتلاح عليها بقبلة خرا قوى من لقبلها حتى حس بطعم دم ..
فاتي: ازمر ..حيدي لعكر ..وجرحتيني تفوو 
زهير: كنبغيك افاتي ..خوك لكايلقطها طايرة وعاق بيا مكنتفلاش ونتي دايرة فيها عزة نفسي بركة عليا ..
فاتي: خليني دابا ندوز ..خنقتيني 
زهير: وغير ضحيكة خفيفة ليا عفاك احبيبة 
فاتي: هيهيهيي ..كيف جاتك 
زهير: لافاش كيري صافي .."باسها فحنكها" حبيبتي نتي ..عطاها طريق دغيا سلتات وخرجات كتقاد شعرها مشات ديريكت لطواليط قادات عكرها وكتبتاسم قدام لمراية ..خرجات ديريكت كلسات بين البنات بقاو كايضحكو عليها ودارو ليها استنطاق ..قربات تسالي سهرة ووقف أمين وبجنبو ريما ..توينز طلعوهوم لمربيات ..شدها من خصرها وعطا إشارة توقف الموسيقى ..كولشي الانظار توجهات ليهوم ..
أمين:"شد ميكرو" ..كنشكرو اي واحد حضر ليوم باش اشارك معانا فرحتنا ..اليوم بغيت نبلغكوم بشخص جديد ضمن اعمال منصور ..مرتي "شافيها" مدام ريما منصور صاحبة 63% من اسهم اوطيل *** فطنجة ..تسمع صوت الحظور "مبروك" "سعداتها" "باقي صغير" "63% كاملة" ..ريما باقي مصدومة مامتيقاش شنو كتسمع كتشوف فأمين وهو كايبتاسم ليها ..
أمين: مبروك عليك احبيبة ..
ريما: واش دابا انا ولا عندي اوطيل ولا كيفاش ؟
أمين: إييه الالا ..مابقيتي ساهلة 
ريما: اويلي اش عرفني انا فهادشي 
أمين: بشوي بشوي تعلمي ههه ومن دارك غاتخدمي وتقابلي كولشي ...
ريما: غانسخف ا أمين ..والله مامصدقة 
أمين:"باسها فراسها" حمقة هههه ..نزلو كايتمشاو بين الحظور وكايباركو ليها وصلات طبلة فيها عائلتها وعنقها باها كايرضي عليها فرحان ببنتو ونسيبو ..مها كضحك حتى دمعو عينيها ..وصلات عند لبنات وعنقوها مجموعين فرحانين معاها ..بعد مدة بداو لحظور كايمشيو بقاو القراب دخلو لدار لداخل وكلسو ..
أمين: امتا غاتمشيو لطنجة ا مراد؟
مراد:"شاف فكوتر" آخر سيمانة غانشدو طريق ان شاء الله
ريما: الله اهديك امراد ..غاتخليو بلاصتكوم
بسمة: والله ..لعن شيطان اخويا وكلسو 
هداية: عفاااك عفااك 
غفران: على قبل إيناس كلسو 
مراد: اناري يالطيف ..تجمعتو عليا ههه 
فاتي: جيو سكنو فكازا ..ومنها ونسوني 
بسمة: نتي سكتي ..
ريما: تبقا فمراكش 
مراد: كوتر شفتك ساقلة هه عاجبك هادشي دايرين صحباتك 
كوتر: هههه تزيد شوي معاهوم اقنعوك 
مراد:"وقف" نوضي نمشيو ...توادعو الكل وخرجو كل واحد قصد دارو ..زهير مشا الاوطيل وفاتي بقات فالفيلا ..وصل مراد وكوتر حيدات شال وطلقات شعرها ..
مراد: سبحان الله ..شكون نتي "قرب ليها" واش تبادلتي مع مراتي
كوتر: شكون زوين ..انا ولا مرتك؟
مراد: بصراااحة .."شد خصلة بين ايديه" بجووج ..وانا محظوظ حيت عندي جوج وحدة كتحمق كتر من الخرا .."عنقها كايشم فعنقها" بوكوصتي ..كبيدتي ..حياتي انا ..
كوتر: اخليك ليليي ..جبد مراد الفون كايصور سيلفي ..مرة اعنقها مرة ابوسها فحنكها ..وهي كتبوزا بجنبو كضحك فرحانة ..هزها بين ايديه وطلعها مع دروج كايتغزل بيها دخلها لغرفة العمليات وكملو سهرة صباحي ...

....مراد: كوتر ..كوتر نزلي معااك ديك لورقة لحدا لمراية ..نزلات كوتر حادرة عينيها هازة ورقة فايديها وصلات عندو مداتها ليه ومشافتش فيه ..ضارت غادية وهو اشدها وجا قدامها علا راسها كانو عينيها حمرين وغارقين فدموع وحناكها مزنكين 
مراد: وبركة اكوتر ..سيمانة وحنا كنهضرو فهادشي ..ومكنتش غانخليك تمشي توادعي مع حد باش متبقاي عاطياها لدموع
كوتر:"كتشهق" ليوم غانشميو ..معرفت علاااش هاد تجرجير كامل 
مراد: وصافي بلاش كل دقيقة نفس الموال .."شدها من حناكها" انا معاااك ..ياك انا حبيبك 
كوتر: ايه 
مراد: اوا صافي ..فكري بحالا مسافرين غاندوزو عطلة ونرجعو ان شاء الله 
كوتر: عطلة مفتوحة هادي ..
مراد: وي الحب "باسها فشفايفها" يلاه دغيا جمعي شنو باقي غانشدو طريق مع 9 و6 هادي 
كوتر: جمعت كولشي ..بغيت غير نرتاح شوي فقت بكري 
مراد:"جرها من ايديها" زيدي نعسو باش تبقاي سهرانة تونسيني فطريق ..طلعو بجوج تكا وخشاها فحضنو كايلعب فشعرها حتى نعسات بقا شحال كايشوف فيها ..قبلها جنب فمها "على ودك هادشي كامل" ..زير عليها ونعس حتى هو ...
فاقو على صوت رنات الهاتف ..دخلو توضاو وصلاو لبسات كوتر سورفيت طويلة ونايك وشال ..ومراد تاهو سرفيت وكاسكيط هزات سكادو ونزلو كتشوف فدار ..نظرات وداع خرجو وسد مراد الباب ..ركبو فلومبرغيني فالكحل زاج فيمي ..وخرجو شدو طريق طلقات كوتر لموسيقى باش تلهي لوقت ...بعد 4سوايع وقفو فقنيطرة نزلو قدام ريسطو تعشاو وارتاحو ..ورجعو شدو طريق ..كوتر غفات ..بقا مراد شاد طريق وكل مرة ازيد فسرعة وعاود انقس ..حتى دخل على مدينة طنجة ..نزل شوي من زاج دخل نسيم بااارد من الهواء تصباح ..خيوط الضوء بداو كايبانو شوارع شبه خاوية ...ونقية ..ضواو باقي شاعلين ..مد ايديه مراد لكوتر حركها بشوي
مراد:كوتر ..الحب فيقي ..فيقي شوفي طنجة 
كوتر"كتحك عينيها" وصلنا .."علات راسها" صبح صباح 
مراد: المرا لعولنا عليها تونسني..نعستي وخليتيني 
كوتر:"كتشوف من زاج" زوينة طنجة ..اول مرة نجي ليها ..
مراد:قلت ليك غاتعجبك ...
كوتر: ستيلها فشكل ..شوف لعمارات كيف مبنين 
مراد: بحال اسبانيا ..باقي احبيبة نخرجك ونوريك كل شبر فيها 
كوتر: ان شاء الله ...بقاو غاديين فشوارع وتعمد مراد اطول طريق واخليها تمنظر على راحتها ..حتى وقف طوموبيل جنب باب العمارة ..نزلو بجوج ..هزات سكادو فيديها وقربات حدا مراد ..معليا عينيها كتشوف فالعمارة ..وتهندس بعينيها 
كوتر: مالك حتى هنا نقي ..شوف عمارة كتحمق ..
مراد: وي راه بارتمات غاليين هنا 
كوتر: استاهلوو ..كتحس براسك ساكن فبارطما سانك اطوال ..
مراد:"كايوريها بصبعو" ها جامع محمد لخامس ..وهاديك قنسلية الاسبانية ..وقراب لهيه بوتيكات زوينين 
كوتر: واخييرااا غانسكن كيف ناس 
مراد: كنتي ساكنة كيف لبهايم ..زيدي راك وجه زحام 
كوتر:"كتعيبو" إيييه وجه زحااام ..ماشي بحالك كتموت فالخلوة كيف مول لحمام 
مراد: زيدي ناس ناعسين ونتي جايا بحيحتك ..كولشي غايعرف مراكشية سكنات فطنجة ..غدا تلقاي كولشي كايهضر عليك
كوتر: بزااف عليهوم ..ومال مراكشية 
مراد: فراااعة ..زيدي دخلي ..جرها من ايديها دخلو توجهو سانسور طلعو تحل لباب كانو جوج بيبان مقابلين مع بعضهوم ..قرب مراد حل لباب ودخلها وسدو ..
كوتر: شكون ساكن قدامنا؟ 
مراد: وانا عرفت ..واش تسطيتي تاني 
كوتر: غير سولت ..دخلات كتمشى ..وتشوف ..بارتما كبيير وواسعة مضوية ..مقسمة بطريقة عصرية ..كانت كولها خاوية على ضس ..فقط لكراطن وباليزات لصيفطو محطوطين فمراح وسط دار ..
مشاو لبيت نعاس ..لقاتو كوتر كيف طلبات الفراش مفس لختارت وبستيل الكلاسيكي لعجبها ..حيدات شال وتلاحت فوق ناموسية 
كوتر: فيا نعاس ..
مراد: حتى انا ..نوضي جيبي باليزة نبدلو ..ونصليو باش نعسو 
كوتر: حاضر ...بعد مبدلو وتوضاو صلاو ..تلاحو فوق الفراش جديد ناعم فاللون بنفسجي ..خشاها فحضنو واستسلمو لنعاس ..

وصل ظهر عاد فاق مراد كايحس بمعدتو كتهضر ..حرك كوتر فاقت سخفانة ومخسرة وجهاا..
مراد: نوضي كنمووت بجوع ..
كوتر: شحال فساعة؟
مراد:معرفتش مهم نوضي ..راه فشلت بجوع ..
كوتر: وخااا وخااا ..ناض مراد دخل غسل وجهو وتوضى ..شاف ساعة عرف بلي اذن ..تسنى كوتر حتى خرجات وصلاو بجوج ..لبس سروال سورفيت وتريكو كم لاسق وسبرديلة وهي عباية وبلغينة ..خرجو ومراد مغوبش مكايهضر وهي كتشوف فناس وتحقق فالحي ...ركبو فسيارة ومشا مراد لاقرب ريسطو ..طلبو لغدا ..وحنا مراد كياكل حتى شبع عاد هز راسو ورجع ليه لمورال..
مراد: كايقولو الجوع كافر ..
كوتر: الله استر ههه كان وجهك مخسر ..
مراد: كنت كنحلم ..كناكل الحوت كنتبنن وكنعصر لحامض ..فقت جيعان ...
كوتر: هههههه8ههه ضحكتيني والله ..جمع ريوكك راه سايلين
مراد: غانوض نعضك هههه تاصلي بداركوم قوليهوم بلي وصلنا 
كوتر:تاصل نتا بخالتي ...دوزات هي نمرة ماماها ومراد نمرة مو ..هضرو معاهوم وتبادلو الفون كل واحد هضر مع الاخر ..من بعد قطعوو ..
كوتر: عرفتي شنو غانديرو دابا اشريف 
مراد:شنوو الحاجة؟
كوتر: غانمشيو ..نشوفو لفراش لداار وشنو ناقصنا 
مراد:"حط راسو بين ايديه" كون غير شفتي من الانترنيت ..راه كنكره دوران وتقلاب 
كوتر؛ لااااا برجلينا نشوفو كولشي ...
مراد: ربي معايااا ..يلاه منين نبداو 
كوتر: شوف فالانترنيت شي محل كايبيع الاثات كامل ..نشوفو عندو كولشي 
مراد: وخااا صبريي ...هز الفون كايقلب من بعد وراها محل كبير عجبها وناضو شدو طريق ..دخلو استقبلهوم شاب فالعشرينيات ..بداو كايضورو حتى عيا مراد وكلس ..وخلا كوتر باقي كتقلب ...من بعد جات عندو .
كوتر: صافي ..نوضي نوريك اش عجبني ..شدات فيديه وداتو لبلاصة فيها اثات المطبخ ..ختارت كوزينة كاملة فالبوردو 
مراد: هادشي بايخصو وقت فاش انستاليو كولشي 
كوتر: اجيو غدا صباح واركبوه ..عجباتني بزااااف ومع كوزينة مصبوغة بالبيض غايجيو مزيونين العايل 
مراد: تعلمتي هههه 
كوتر: اجي نوريك ..عجبني هاد صالون كلاسيكي ..
مراد: ناوية تعيشي حياتك كاملة فطنجة 
كوتر: علاش
مراد:هادشي راه غالي بزاااف ..وحنا اكيد غايجي نهار نرجعو
كوتر: وياك دار شريتيها 
مراد: اييه شريتها ..وتاهي خسرت ليها زبالة تالفلوس 
كوتر: اوا صافي ..تبقا وقتما رشقات لينا نجيو نكلسو هنا
مراد: وخاا الالااا ..زيدي شنو آخر 
كوتر:"جراتو تاني" هاد فوطويات كحلين وطبلة تزاج لمراح ..فين نكلسو ..
مراد: واخاااا ههه شنو آخر 
كوتر: غايبقاو لبيوتة لخرين معرفتش شنو ندير فيهوم 
مراد: خليهوم لمن بعد ؟
كوتر: اوكي ..صافي زيد تخلص ..
مراد: خلصي نتي نييت هه ياك نتي من قبيلة كضوري ومشحفة لولد معاك 
كوتر: همم مهزيتش دفتر شيكات هههه
توجه مراد لعند المدير وتفاهم معاه جبد مراد دفتر شيكات وخلص كولشي فدقة وحدة وخرجو ..كوتر معنقاه من دراعو فرحانة 
مراد: سيزيتي ..سمعتي شحال من مليون خلصت ..كون عاودت تزوجت مغانخصرش هادشي كامل 
كوتر: اواا كوووون..زيد احبيبي راه باقي مسالينا 
مراد: كوتر عيييت والله ..ارحميني خلي لغدا ونمشيو تاني شري لبغيتي 
كوتر:"ببرائة" لبغيييت 
مراد: فين نمشيو دابا ...
كوتر: يلاه نمشيو لبحر ..عفاااك نشمو الهوا وندوزو نتعشاو عاد نمشيو لدار 
مراد: أمري لله زيدي ..بنية رزقني بيها الله ..مراد نطق بهاد الجملة وحس بكوتر وقفات ...

حس بيها وقفات واسترجع كلامو ..حس بغصة فقلبو حيت فكرها بجرحها ..
كوتر:"علات عينيها فيه" ياك انا بنتك ..سير خود ليا كلاص واجي ..راه هو انا نسبق لطوموبيبل 
مراد:"ضحك فوجها" كترثي عليا ليوم هه"باسها فراسها" هاكي سبقي وسدي عليك ..شدات وعطاتو بظهر وبسرعة نزلات دمعة على خدها مسحات بزربة ..ولكن عاود نزلات خرا ..زربات وطلعان لطوموبيل ..كتسوط وتنش على وجها ..حبساتهوم بزز وخباتهوم فخاطرها ..حسات بحجرة فحلقها وريقها نشف ..طلقات موسيقى ونزلات زاج كتشم الهوا ..قلبات وجها شافتو جاي وهي تبتاسم ..دخل مد ليها لكلاص خداتو وبدات كتاكل وتشطح بكتافها ...حرك مراد طوموبيل ومرة مرة اشوفيها حتى وصلو لبحر ..نزلو تمشاو شوي على رجليهوم وصلو لرملة حيدو من رجليهوم وتمشاو شادة فيه ومقربة ليه بزااف كايضحكو واهضرو واتناقشو ..بقاو مدة حتى طاح ظلام عاد رجعو طلعو ومشاو لريسطو كطل على البحر ..هادئة وراقية ..ضواو خافتين صوت بيانو ..خداو طبلة وكلسو كياكلو ..
كوتر:إمتا غاتبدا لخدمة فالاوطيل 
مراد: صافي سخيتي بيا ..باقي شوي احبيبة ..ان شاء الله غاتجي ريما وأمين وغايكون اجتماع هنا ..
كوتر: مزيان...صافي نضورو نيت شوي وتوريني لمدينة مزيان باش الى مكنتيش وبغيت نخرج 
مراد:"حط مرفقو على طبلة وشد وجهو بين ايديه" شفتك جيتي لطنجة وضسرتي ..وليتي باغا تخرجي بوحدك وفين بسلامة
كوتر: زعما الى بغيت نشري شيحاجة ..
مراد: رجلي برجليك ..وكولشي غايكون فدار 
كوتر:"خنزرات فيه"شتيي ها لمابغيناش ..جايبني هنا باش تحصرني بين الحيوط ..
مراد: قلت ليك رجليا على رجليك ..فنما بغيتي نديك ..وزايدون فاش كنا فمراكش كنتي كتمشي لداركوم كتخرجي مع ختك او البنات ..هنا معندك حد من غيري 
كوتر: إإييه عاد فهمت ..بلعاني درتي هاد التنقيلة على عفلة باش مايبقا عندي حد ومنمشي فين 
مراد: متفهميش هضرتي عوجة 😡..انا غير شرحت ليك ..وقلت ليك اعتابرينا مسافرين 
كوتر: مسافرين مغاتمشيش لخدمة ..غاتبقا حداياا 
مراد: حتى دابا راني حداااك ..وباقي مغانمشي فين 
كوتر: وفاش تبدا تمشي ..شنو ندير انا نبقا نبلق فالحيوطة ولا نهضر بوحدي حتى اتسوطى ليا شي عرق 
مراد: ملاحظيش بلي باغا تناكري على والوو 
كوتر: كنتناقشو ..وبغيت نوصل ليك فكرة مغانبقاش فدار نهار كامل 
مراد: حتى لداك لوقت واكون خيير ..ونقصي شوي من هاد لعصبية وطيران ديالك ..مابقيتيش كتحشمي كلمة جوج كتخرجي عينيك فيا 
كوتر: انا قلت ليك شنو كاين ..من لاساس مابغيتش هاد طنجة ولت زمر ..
مراد:اوووووف ..نوضي نمشيو فحالنا 
كوتر: لمراكش 
مراد: لحبس 😡 لخربتنا بغيت نعس ..خنزرات فيه كوتر وقلبات وجها ..خلص وخرجو ساكتين ركبو ورجعو فحالهوم ..وقفو فباب دار كايحل مراد وكوتر عينيها على لباب لمقابل معاها حتى قفزها مراد ..
مراد: دخلي بركة من تبركيك ..الله اهديك 
دخلات مجاوباتوش ..بدلات حوايجها ودخلات توضات وخرجات صلاة ..جبدات حوايج كتستفهوم فالماريو ومكتشوفش فمراد لبدل حوايجو وصلا شد لبسي فوق رجليه كايبقشش فيه وحتى هو مهضرهاش ..سلات ومشات غسلات وجها ودهنات ايدها دارت مرطب فشفايفها رشات شوي تريحة ومشات تخشات حداه هزات حتى هي الفون ودخلات كتهضر مع صحاباتها وختها فالواتساب ..ومرة مرة تخطف شوفا بنص عين فالبيسي عندو تشوف شنو كايدير ..عاق بيها وغطاه بدراعو بلعاني ..تعصبات وبدات كتصوط ..
مراد:"مكايشوفش فبها" براكة ساليتي الاكسجين 
كوتر: لارد 
مراد: ضرووس ان شاء الله 
كوتر: اجيوك ..
مراد: باش مرة خرا عطيني مشي 
كوتر:لارد 
مراد:"حط لبسي ودار عندها" مال طاسيلتك سخنو عليك عظامك ..شنو تزاد عليك هاد نهار ..مخرجاني حاط زبالة تالفلوس وفالاخير تنفخي وتبداي تجاوبي معايا 
كوتر: زبالة تالفلوس محطيتيهاش عليا ..راه كتفرش بيها داارك والى تنادم معاك لحال راه الفون تاصل قوليهوم مابغيتش 
مراد:"شدها من ودنيها حتى غوتات" باقي زايدة فيه ..شنو كياكلك دابا نبردو ليك هضري
كوتر:"نزلو دموعها شلال" مابقيتش حملت نبقا بوحدي ..غانتسطى ولا توقع ليا شيحاجة "كتشهق" جايبني هنا مكنعرف حد نتا تخرج ونبقا انا كيف لهبيلة من قنت لقنت ..
مراد تصدم من حالتها لتقلبات دغيا طلق من ودنيها وجرها لصدرو وحاوطها بدراعو 
مراد: شووو غير ضحكت معااك ..خرجي احبيبة فينما عجبك غير كانخاف عليك 
كوتر: نخرج بوحدي ..علاش انا حتى لامتا غانبقا بوحدي 
مراد: وانا فين مشيت ...
كوتر:"تخنقات بالبكا" إيييه بوحدي ..كنت فمراكش وكولشي حدايا وكنبقا بوحدي ..
مراد: صافيي احبيبة ..غانبقا معااك الخدمة مغانمشبش ليها غير بقاي ليا على راحتك ..وسكتي ونتي دموعك رجعو على سبة
كوتر:لارد ..كتشهق وتبكي بحال شي بنية صغيرة ..خرجات كاع لكانت حابسة ..بقا معنقها كايطبطب عليها حتى تهدنات تكا على ظهرو ونعسها فوق صدرو كالعب فشعرها وفالقصيصة حتى حس بيها تهدنات طل عليها لقاها نعسات وباسها فراسها..
مراد: كون بيدي شيحاجة ..منخليكش هكا ..يااربي يسر ولا تعسر ...

دااازت أيام كتيرة ..ومراد فجنب كوتر ماكيفرقهاش حتى دقيقة ..دار تفرشات وتقدات ..خرجو شراو لوازم كاملة ولشيرات عليها بايديها كياخدها ليها ...كل نهار كايخرجها اتساراو واعرفها على المدينة ..عمرو باقي غوت عليها وشاد ليها لخاطر كتر من لقياس ..حتى حس بيها بدات كتأقلم مع الجو جديد ..وكتولف لمدينة ..ولاحظ بلي مابقاتش كتدكر رجعة لمراكش ...
اليوم ..فاقت كوتر بكري خلات مراد باقي ناعس تسلتات دخلات لدوش غسلات خرجات لبسات سورفيت طويلة وسبرديلة هزات صاك وكونطاكت طوموبيل قدات ريدويات باش مايدخلش الشعا ...وخرجت على صباع رجليها نزلات وبزربة ركبات وجبدات الفون تابعا جيبي ايس ..حتى وقفات فالمكان علاش كتقلب ...نزلات بزربة ودخلات لباتيسري كبير وراقي وهو لوحيد كايحل فوقت مبكر ..دخلات ووقفات ..
كوتر: سلام 
: صباح الخير اش خب لخاطر 
كوتر: بليز بغيت حلوة عيد ميلاد ..وبغيتها ليوم 
:اييه مرحباا "عطاها كاطالوغ" تفضلي شوفي شني عجبك والا كان عاندك شي حاجة سبيسيال مرحبا 
كوتر: اوكي .."بدات كتقلب فالتصاور ومسابقة مع الوقت" هادي عجباتني ..ولكن بغيتها بشكلاط والكراميل ..وعوض هاد الحمر اكون دهبي ..
: مرحباا ..شني باغا تكتبي فيها 
كوتر: كتبلي فيها " je t'aime mn prince" 
: فوقاشي غاديدجي موراها 
كوتر: بلييز ..الى كان ممكن تجيبها ليا لدار ..نعطيك العنوان والوقت بضبط 
: وي اكيد 
كوتر: "كتبات ليه لعنوان" بلييييز فاش تأذن العشاء" من بعدها ب 15 دقيقة جيبها ليا ..بليز متنقس متزيد ..باغيا نفاجئو ومعنديش شي وقت من غير فاش كايمشي لجامع ..
: صافي كون هانيا ..الوقت لقلتيلي تجبري الكاطو عندك
كوتر:شكراااا بزااااف ..."شحال عندي" ..قاليها ثمن خلصاتو وزادتو فلوس ...خدات بتيبان شوكولاطة وشي حليوات صغار ..خرجات بزربة لاقرب محل شرات شحال من حاجة تحتاجها لعشية ..رجعات بسرعة البرق طلعات وحلات لباب بشوي ودخلات غبرات كولشي لشرات فالكوزينة..ودخلات هزات بيجامة ودخلات لدوش بدلات وشعككات شعرها وخرجات رجعات كولشي لبلاصتو وتخشات حدا مراد لكان ناعس على كرشو خاشي وجهو بين لمخاد وظهرو عريان ..وبدات كتلعب ليه فلحية وتضحك وتخطف قبلات من شفايفو ...قلب وجهو لجهة الاخرى ..نزلات بصبعة كتحسس تضاريس ظهرو ..
مراد:ايديك باردين ..
كوتر:"بزربة جمعات ايديها" ..كنت فطواليط 
مراد:هممم 
كوتر:"عنقاتو من ظهرو" وفييق براكة الحب 
مراد:هممم ..
كوتر:واش فيك نعاس ..
مراد:هممم
كوتر: باغي تنوض 
مراد:همممم ...ناضت كوتر تلاحت عليه كضحك وتقبلو فعنقو وتعضو فحنكو ..وهي كايهرب وجهو وعينيه مجبدين بنعاس ..خطفها بايديه وخشاها فجنبو وزيرها بدراعو ..
مراد: اش فيقك بكري..
كوتر:اشمن بكري راه 9ونص هادي 
مراد: واخليني نعس .."باسها فشفايفها " 
كوتر: وليتي معكاز ...
مراد: هممم 
كوتر: "كتركل بين ايديه" وخليني نوض انا ونعس نتا ..
مراد:"حل عينيه وشفارو ملاسقين" اري شي واحد مع هاد صباح نحل بيه عينيا 
كوتر: وااا طلق مني ههههه 
مراد:"تكا عليها وشد حناكها عصرهوم وعضها فشفايفها" يلاه نوضي ..هربات كضحك لكوزينة وجدات لفطور عاد جا مراد لابس شورط والفوق عريان وشعرو مخربق كلس فطبلة وكلسات كتشوفيه وضحك 
مراد: الله استر ..
كوتر: مالك ليوم فايق معنكش 
مراد: سووقك ..نفيق كيف بغيت 
كوتر: شكراا اسيدي 
مراد: كاين الصهد اليوم ..نمشيو لبحر
كوتر: لا خلينا فدار ...تشهيت بسطيلة نخرجو نتقداو ونجي نصاوبها 
مراد: ديريهوم صغار وديري ليا تالحوت 
كوتر: من عيوني حياتي .."صيفطات ليه بوسة فالهوا" ..كملو وجمعات دار هواتها ومسحات الارض ببرودوي على ريحة زوينة ولبسو خرجو لسوبر مارشي شرات كولشي لخاصها ورجعو ...
مراد:نخليك تصابي الغدا على راحتك ..نخرج نجري شوي ونرجع بغيت نعرق 
كوتر: عنداك الشمس 
مراد: واخا "باسها فراسها وخرج" ...لبسات طابلية وبدات فتوجاد ...رجع مراد لقاها خاشياهوم فالفران وريحة عاطية ...وهي كطحن لعصير ...
مراد: اخليلي صبيعات لكايصنعو هاد الشهيوات
كوتر:ههه سير دوش واجي مابقا والوو ..مشا مراد دوش ورجع لابس سروال وتريكو لاسق ..قدات طبلة وحطات كل شكل بوحدو ..وعصير ..
مراد: عرفتي شحال مشهي الحوت وريحت الحوت 
كوتر: هه شكون حبسك عليه جيبو ليا نصايبو ليك 
مراد: نتي مكتبغيهش .
كوتر: مناكلوش ولكن عادي نطيبو ..
مراد: ان شاء الله ...كملو وجمعات تاني روينة وخرجو كلسو كايتفرجو حتى وصل لعشية وهو اقتارح عليها مراد اخرجو ..
كوتر: مافياش ليخرج والله ..
مراد: لعجبك ..كلسو دارو فلم كايتفرجو ...

آذن المغرب وناض مراد توضى وخرج لجامع لكان قريب ..دخلات بزربة لكوزينة كتفتق ..وجدات عصيرات مشكلين ..ومملحات فطباسل وحليوات لجابت صباح..غبرات كولشي ورجعات كلسات بلاصتها كأن شيئ لم يكن ..
مراد: نخرجو نتعشاو برا
كوتر: ههه مالك ماباغيش تكلس فدارك ..اجي تشوف هاد لفلم شحال زوين 
مراد: درتي فلم آخر 
كوتر: وي ..بقيت كنتفرج 
مراد: صليتي 
كوتر: هااا ..باقي ..
مراد:"خنزر فيها" نوضي ..الله امسخك ..مشات صلات ورجعات تخشات فيها كايتفرجو داز وقت تسمع صوت آذان لعشاء ..وهي تشد كوتر رعدة ..كتبلق بعينيها ومقابلة ساعة بنص عين كتسنى على جمر اخرج مراد لعشاء ..دازت 10 دقايق وناض خارج غير سد لباب طارت جبدات داكشي لشرات ...طفات تلفازة وشتتات ورد حمر من دخلة تالباب وحطات شمع عشوائي فدار ..جابت كولشي حطاتو فوق طبلة وحتى بسطيلات لبقاو سخناتهوم .. سمعات صونيط فالباب لاحت شال على راسها وايديها وخرجات شدات لحلوة وشكرات شاب لجابها بزاف وعطاتو فلوس ..قداتها فطبسيل .. شافت بعينيها كولشي هو هداك دخلات ديريكت لدوش مسحات وجها وعنقها وحكات سنيتاتها خرجات جبدات غوب كان شارياها ومخبياها سرحاتها قدامها جبدات دوبياس بيضين مشبكين كايبينو كولشي حيدات حوايجها دهنات لحمها بكريم دهبي بريحة الفغومبواز ورشات سبراي دهنات توتو بكريم بريحة الفانيلا لبسات دوبياس والغوب فالموف بسميطات رقاق محجرين مزير من جهة الصدر وفيها شقة كبيرة ونازلة لايقة على لحمها حد فخاضها وفيها فتحر صغيرة من اللور بين الفخاض ..كلسات دارت ماكياج ايلينر وشوي شادو كبر عويناتها عكر موف مااط وفغاجو وشوي هايليتر فراس نيفها وجنب عينيها ..طلقات شعهرها مشطاتو على طولو وسحرات لقصيص رشات بارفان جنب ودنيها شافت ساعة باقي شوي لحال لاحت عليها عباية وصلاتولبسات صباط طالون كحل ..خرجات شعلات شمع كامل وطفات ضواو ..وشعلات موسيقى خفيفة ..ووقفات كتسنى وكترجع انفاسها حيت كنت كتحرك بزربة ...سمعات لباب كايتحل ووقفات بكل انوثة مخرجة ترمتها ولايحة شعرها الفضي على جهة من كتافها..دخل حادر راسو شاف الورد فالارض على عينيها لقاها قدامو بين ضوء الشمع ..بابتسامتها لبريئة سد لباب برجليه وبقا واقف كايشوف فيها ومصدوم ..قربات ليه كتعوج وصوت طالون كايضرب فقاع ودنيه كايطلعها بنضراتو من رجليها ..وقفات قدامو حطات يد على صدرو ويد فوق كتفو وباستو جنب فمو 
كوتر:"بدلع" سنة سعيدة حياتي ..كل عام ونتا تاج فوق راسي 
مراد:"تلف" عيد ميلادي "جرها من خصرها لسقات معاه وعلا ايديه شد بيها خصلة من شعرها" امتا درتي هادشي؟!..
كوتر:"باستو فحنكو" هممم عندي عصا سحرية 
مراد:"باسها فعنقها" سحرتني انا اللول ..سلتات من بين ايديه وجراتو من ايديه حتى لطبلة وقفو قدام لكيك شعلات شمعة وبدات كتغني ليه بصوتها وتضفق وهو كايضحك ليها ..طفا شمع وعنقها باسها فراسها ..كلساتو وكلسات فوق رجليه وحاطات ادياتها صغيورين على صدرو 
كوتر: كنبغيك ..نتا أغلى حاجة فحياتي ..منقدرش نتفنفس ونتا بعيد عليا ..وعمري نتخايل حياتي بلا بيك "عنقاتو" الله اخليك ليا ياربي ...ضمها لعندو وزير عليها خشا وجهو فعنقها قبلها بحرارة مراد: واخليك ليا ياااربي .."بعدها وشد وجها بين ايديه" قولي ليا كيف درتي لهادشي وانا نهار كامل حداك ؟!
كوتر: همممم "كتضور عينها" شريتو 
مراد: كيفاااش ..امتا خرجتي بلا بيا 
كوتر: صباح ..كنتي ناعس خرجت بزربة شريت كولشي وجيت 
مراد: كطيرييي ...
كوتر:"باستو فشفايفو" معنديش جناوح هههه وقطع لحلوة راه فيا جوع ..
مراد: "غمزها" حتى انا جاني لمووووت تجوع ..قطعو لحلوة وكلاو فجو رومنسي ومراد شاد كوتر كايتبسل عليها واخطف بوسات ..وهي عاجبها لحال كضحك وتحلون عليه ..كملو وهزها بالخف بين ايديه دخلها لبيت ..حطها وقرب ليها لسق معاها..
مراد:كايقولو بلي بعد زواج الرغبة ترجل كتقل تجاه مرتو
كوتر:"بدلع" بصح 
مراد: مابصح واالو ..لقالها هو عندو نقس ..انا بعدا معاك غير كنصبر راسي ..فجميع حلاتك كنحس باقي متعطش من جهتك ..باقي مشابعش ..مكرهتش ناكلك 
كوتر:همم ..زعما غاتبقا تبغيني ديما 
مراد: نبغيك فدنيا ..وفالجنة ان شاء الله كندعي ديما فصلاتي باش تكوني رفيقتي فدنيا وفالجنة 
كوتر:ياربي ....جرها من خصرها علا راها وتلاح على شفايفها بقبلة حارة...كايجر فشفايفها بقوة ..عضها حتى قوسات حجبانها من الم هزها بين ايديه كيف ريشة ..لاحها فوق ناموسية حيد تريكو وطاح بعراضو لكتاف فوق منها مابقاتش كتبان ..رفع تقلو بايديه وخشا راسو فعنقها ..كايطبع بالوان العشق فوق لحمها ..كايحس بيها كتلوى تحت منو شئ كايخليه ازيد اجعر ..نزل سميطات الكسوة نسلها كاملة بقات بدوبياس مشبكين ..كايشوف فجسدها كانه رسام كايحلل لوحة ..رفع عينيه فيها واستقبلتو بابتسامتها وحنيكاتها حمرين ..شعرها مزلع جنبها بلونو الفضي..قصيصتها لكتحرك مع شفارفها ..ترفع عقلو مع جادبية جسدها وحركاتها طبيعين والبريئين (ديديكاس لبريئة)..

نزل كيف لعطشان كايقبل جسمها كامل ومايستنشق ريحة الفرومبواز ..نزل سروالو وبقا بالبوكسر ...قلبها بالخف على ظهرها ورجع كايقبل كل إنش من جسدها ..صوت ضحكتها كابتسمع فالغرفة ..رجع قلبها وتقابل معاها ..
مراد:حيديهوم ..
كوتر:همم شنو هوما ..
مراد: هادو "حرك راسو جهة دوبياس" 
كوتر: همم بلاش هههه 
مراد: حيدهوم ...دفعاتو كوتر وتكعدات لاحتو جنبها جا على ظهرو وطلعات كلسات باستقامة مخرجة ترمتها ومسبقة صدرها فوق المركز ..ضورات ايديها اللور حلات سوتيان وحيداتهوم بالعرض البطئ ومراد كايشوف فيها بابتسامة شريرة ..لاحتهوم وتحنات لمستواه ..حطات شفايفها على شفايفو كتحسسهوم وايديها كتحيد بيها سترينغ ..وكتقيس المعلم بلعاني كتلقاه واقف بايطرطق ...علات راسها بعض سنتيمات ولاحت شعرها كامل لواحد جهة ...
كوتر: حيدوو 
مراد: حيديه نتي 
كوتر: اوكي ..خشات راسها فعنقو وبضبط تحت ودنيه كدوز بلسانها على لحمو ..ورجيلاتها كاينزلو البوكسر ..بعدات شوي ونفخات شوي تنفس وسط ودنيه ..وضحكات ..رجعات كلسات باستقامة ..مراد عينيه على صدرها لوقف ..علات صبعها حطاتو على شفايفها كضحك ..وضورات ليد لخرا شدات بيها لمعلم ..طلع مراد نفس سخونة من صدرو ومركز شوفة فيها ...ثبتات المعلم فمكانو وبدات كدخلو بشوي وكتعض على صبعها..ولقصيصة كتحرك مع حجابنها ..تحنات لمستواه وبدات كطلع وتنزل بشوي جرها مراد وشد شفايفها كايقبل بقوة ...بقاو ليل كامل حتى صبح لحال مرة تشد هي زمام الاومور مرة هو ...حتى عياو ونعسو ملاسقين ...

شرقات الشمس الظهر الحارة ..والعشاق باقي ناعسين وشبه مغطيين بغطاء بيض خفيف ..مخشيين فبعضهوم ..الفون تمراد كايتهز بلا صوت حدى راسو ..حرك ايديه وعينيه مغمضين سكتو بلا مايشوف نمرة ..تقلب لجهة كوتر لاح ايديه تحسس شعرها ..عاود حس الفون كايتهز ..حل عينيه وضار هزو مخنزر شاف نمرة وجاوب بصوت خافت ...
مراد:مافيك ماتصبر حتى نتاصل بيك 
أمين: هههه متقولش ليا ناعس
مراد: ايييه ناعس ..اش باغي 
أمين: سنة سعيدة اعشيري ..شرفتي وشبتي
مراد: الشيب وقار ..فينو لكادو ..لهضرة غمس بيها طريف تالخبز
أمين: شرفتي على لكادو زعما 
مراد: اوا تلاح فارعني ومفيقني باش تقول جوج كلمات ..صيفطهوم مسج 
أمين: سير الله اعطيك الحبس ..بغينا نديرو معاك صواب ..قطع أمين ورجع مراد تكا على ظهرو وضار كايشوف فكوتر وابتاسم عاود حس بالفون تهز مرة ..ضار هزو فتح لمسج واهو ابتاسم ..صيفط ليه أمين صورة سيارة "بوغاتي تشيرون " فالاسود كاملة ..وكتب ليه "ها الكادو الفراع" ..جاوبو مراد 
مراد: لاا لاا بزااف عليا ..تقامت عليك غالي 
أمين: رزيتيني ياولد جد ..ولكن تستاهل بصحتك تركبها بالهنا
مراد: كيف درتي ليها ..يلاه حطوها فجينيف
أمين: واش شديتي لكادو مسوقكش 
مراد: لهلا اخطيك والله ادير بحسابك فشي برويطة
أمين: هههه لجا منك احبيبة قلبي سمن وعسل
مراد: سير تقود ..حط الفون وتلاح بدراعو على كوتر وخشا راسو فعنقها كايبوس وايديه فظهرها العريان كترسم دوائر 
مراد: الحب ديالي ..العمر فيقيي ..
كوتر:هننن فيا نعاس 
مراد: مجاكش جوع ..
كوتر: ايييه ..ونعاس ..باسها فحنكها وراسها وناض دخل دوش وخرج صلى لفاتو ..لبس سروال سورفيت وتريكو وكاسكيط وخرج مشا على رجليه لاقرب ريسطو ودومونضا غدا مشكل بالمشروبات قادوه ليه خلص ورجع دخل لدار حط كولشي فالكوزينة ..رجع فيقها بزز وهزها عريانة دخلها لدوش وطلق عليها لماء ..خلاها كدوش ورجع قاد لعدا فطباسل وحط كولشي ..عاد جات لابسة كسيوة خفيفة حد لفخاض وشعرها فازك نازل على ظهرها وكلاكيطة تصبع فرجليها ..
مراد:صليتي
كوتر:وي ..
مراد:"جرها عنقها وباسها بحراارة فمها " احسن عيد ميلاد دوزت فحياتي 
كوتر: بصحتك احبيبة ..تستاهل كثر ..كلسو كايتغداو وكايتغزل بيها واسترجع ليها ليلة لبارح وهي حشمانة وخا كانت مقزدرة ..
مراد:"جبد الفون" شوفي كادو ديال أمين 
كوتر:وااااو ..واعرة بزاااف 
مراد: وي آخر موديل فالبوغاتي ..يلاه خرجوه وسرعة فيها خيالية ..وحتى تصميم ديالها من لداخل كلااص 
كوتر: بصحتك ..علاقتك بأمين زوينة ..وخا عندك صحاب بزاف ولكن نتا وأمين فشكل ..
مراد: خويا ..ماشي صاحبي دوزنا بزاااف تالمواقف ولمشاكيل لخلاتنا نتقربو كتر وعلاقتنا تزيد تقوى ..
كوتر: الله اخليكوم لبعضكوم 
مراد: واخليك ليا ..شكون غايجمع دار ههه
كوتر: أكيييد ومؤكد انا وياك الحب ....سلاو غداهوم وناضو جمعو دار كاملة فجو من ضحك طالقين مزيكا وكايشطحو ..وصلات لعشية ولبسو خرجو ....
دازو أيام على نفس لحال بين مراد وكوتر ولا شئ كايعكر مزاجهوم او كايبرزطهوم ..معظم الاوقات برا دار ..بلغ أمين مراد بلي دوجوغ وغايجيو عندهوم باش ريما تشوف الاوطيل وبلغو بلي خاصو اوقف على لخدمة واكوم بديل ليهوم فالاوطيل قالها لكوتر ورجعات تاني كتعصب على والوو ورجعات فكرة رجوع لمراكش على لسانها ...وصل نهار لغايجيو فيه امين وريما فاقت كوتر وجدات الفطور وكايتسناوهوم حتى سمعو صونيط فالباب ...حل مراد لقاهوم واقفين وكل واحد هاز فيديو واحد من توينز ..
مراد: زااارتنا لبركة "شد من عندو عيسى" البطل ..دخلو واستقبلاتهوم كوتر لابسة كسوة فالبلو مارين بالكميمات طويلة حتى التحت وشال مورد 
كوتر:"عنقات ريما" تووووحشتك ...كون غير جريتي مراكش كامل جبتيه معاك 
ريما: هههه هاني انا بركة عليك "عطاتها موسى" هاكي توحشك
كوتر:"شداتو كتبوس فيه" ويتي على حبيبو انا 
أمين:"شافيهوم بجوج هازين دراري" جاو معاكوم ..هز مراد عينيخ بالخف وخنزر فيه بقوة ..أمين فهمو 
أمين: كاين شي فطوور ..فيا جوع ..
كوتر: موجوود دخلوو مرحبااا ..كلسو كاملين فصالون كايهضرو

❤❤يتبع❤❤

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.