أنين العشق الجزء الثالث

من تأليف Yossra Adam
2018

محتوى القصة

رواية أنين العشق

كوتر: هضر كنسمعك لاش جيتي عندي وشنو باغي مني 
مراد:(كايطلع واهبط فيها) اولا غاتاصلي بماماك تقوليها هاد العشية مغانجبش
كوتر: (ضحكة استهزاء) وعلاش ياك باغي تهضر قول اش عندك وغانمشي 
مراد: شوفي بلا متعاكسي من دابا دير شنو قلت ليك..
كوتر: باش من حق غاندير داكشي سمعني نتا مزيان عندك 10دقايق يا تهضر يا غانزيد فحالي 
مراد: 😡😡 (وهو كايغوت) كوتر ماتجهلينيش حياة تمي غانوض و غانتعامل معاك تعامل آخر....خلاتو كايهضر ناض غاديا لجيهة الباب باش تخرج مابقاتش قدرات تصبر الخوف سرح ليها مع دم....حتى حسات براسها طايرة فسما لاحها مراد فوق كتافو كيف ريشة غادي بيها لبيت نعاس كتغوت وضرب بايديها ورجليها وهو مامسوقش دخل ولاحها فوق ناموسية جا فوق منها واقف على ايديه وكايشوفيها مغزز سنيه .... مد ليها الفون ديالو 
مراد: شدي هضري معا ماماك 
كوتر: والى قلت ليك لاا لااا 
مراد: (وهو كايقرب) غاتهضري بزز اش بان ليك 
كوتر:(تخلعات) سير جيب ليا الفون ديالي باش متخلعش وغانهضر معاها 
مراد: هكاك الحب من اللول ونتي عزيز عليك صداع ..تحرك من قدامها بقات متبعا ليه العين كتشوف الاختلاف فالجسد ديالو ولا قوي بزااف والعضلات زادو كبرو كتر من قبل مايمشي وبسرعة كبيرة وملامح وجهو ولاو قاصحين كتر من الاول .....جابو ليها هضرات مع ماماها وكدبات عليها سولاتها على الوراق وقالت ليها كوتر تقول لباباها غدا تعمرهوم واديهوم ... مراد مراقبها وابتسامة على وجهو ...زاد عصبها بهاد الحركة لدار....
كوتر: اش بغيتي دابا هضر ياك درت داكشي ليقلتي 
مراد: اجي قربي ليا هو اللول .....تصدمات من تصرفو هو تبعد عوض تقرب كاتزيد تعاكس معاه قرب ليها وجرها من ايديها بقوة كبيرة خشاها بين ضلوعو عنقها بقوة كبيرة عصر ليها سنسور ظهرها...مقدراتش تمنعو صافي دوخاتها ريحتو لكانت متوحشا بزال ....رجع دفعها حتا طاحت على الارض وتقصحات فمرفقها..
كوتر: واش حماقتي ولا مالك اش هاد تصارفات تالخرا 
مراد: (دار خطوة جهتها) سمعيني ازين ...
كوتر: تفوو كيدااير هضر اش بغيتي 
مراد: غانتزوجو دابا وتاحد مايعرف تانسالي الخدمة والرجع وغاتبقاي فداركوم ماتخرجي ماولو ونساي عليا نادي ولا اي حاجة خرا كتفكري فيها... انا موجد كولشي وهانتي شفتي فرشت دار باش نسالي ونجيو نستاقرو فيها سمعيني أنا عندي 48ساعة خاصها تلقاني فالمقر خدام داكشي باش ماتعطليناش كوتر: (وهي كضحك) واش عارف راسك اش كاتقوول ولا راك كتحلم ...مستحييل هادشي ليكاتقوول 
مراد: راه مكنتفلاش غاديري اش كانقوليك ونزيدك مغاتخرجي منهنا الى ونتي مرتي 
كوتر: قلت ليك كتحلم ولا راك تصطيتي شوف والله هادشي لكان ليك سافرتي ومابقيتيش كتهضر تبدلتي ودابا جاي تفرض عليا داكشي ليقاليك راسك.... مخلاهاش تكمل جرها من شعرها لكان مطلوق وزير عليه حتى غمضات عينيها من الالم قرب ليها وعينيه كايخلعوو ..
مراد: وعلاش حيت عاجبك الحال تقحبني بهاد اللباس تالقلاوي ودوري فزناقي مع زوامل وتحاكي معاهوم عاجبك الحال ونتي غاديا جايا مع داك زامل ليكنتي معاه صباح ...
كوتر: احتارم راسك وعرف اش كتقوول صبرت لييك بزااف ولكن باش تغلط فيا هي ليماتكونش ليك دفعاتو بكل قوتها وهربات منو حيت تخلعات من حالتو ....يالله غاتحل لباب رجع جرها من شعرها بقوة متر من الاول حتى نزلات دمعة من عينيها وغوتات بحر جرا لجرها لعندو....
مراد: شوفي كنقسم فمي بالله تانردخ دينمك مع الارض ومتبتي شوفي ماعندك فين تمشي حل قدامك هو غاتزوجي بيا 
كوتر: (حابسة لبكية بزز) طلق مني امراد خليني نمشي فحالي وداكشي ليكاتقول ماعمرو اكون هي تهانا 
مراد: اش دابا كاتحدايني ولا شنوو وقولي ليا شحال ونتي كاتعارفي داك زامل 
كوتر: (بالغوات حتى عروقها غايطرطقو) هدااك بزااف علييك وهو بعدا رااجل عليك ماعمرو قلل احترامو معايا ولا غلط فيا او قالياش شي كلمة تضرني وهداك ليكاتهضر عليه ماشي بحاااك ولا كايفكر هي فراسو هو كايعرف اتعامل وماعمرو حط ايديه على شي بنت ....
مراد: دابا هو راجل عليا يااااك .. 
كوتر: اييه وحسن منك يلااه نتا هي أناني عندك كولشي بزز ماكاتفكرش فغيرك كاتشوف اش مسلك وصافي 
مراد: دابا جاوبيني هو راجل عليا ياك ؟؟ 
كوتر: (كتغوت) راااااجل اييه رااااجل رااااجل ماشي بحاااك شماتة..... طلق ليها شعرها ودار بان ليه الحيط خشا فيه اديه بقوة كبيرة هي تزعزعات من ردة فعلو وعاد فاقت على راسها شنو قالت ليه رجعات باللور لسقات فالحيط وكتشوف فيه كايضرب وكايغوت بصوت ازعز الصخر ماحبس حتى كان شوي اتقب الحيط و ايديه كتشرشر بدم ضار شاف فيها وعاقد حجبانو والعرق نازل كايتقاطر من جبهتو وبدا كايقرب ليها.. 
مراد: اليوم تعارفي شكوون راجل فينا واش انا ولا هو 
كوتر:(كتبكي حيت تخلعات بزاف من المنظر) مرااد عفاااك خليني نمشي فحالي الله اخلييك عفااااك امراد عفاااك 
مراد: (وهو كايقرب) مغاتمشي تا تشوفي شكوون راجل فينا ...

كوتر: (وكتزيد تبعد منو) عفاااك امراد خليني نمشيي بلا مانكبرو الموضوع وخوي راسك من هاد الافكار ليمغاتنفعنا بوالو سير لخدمتك وخليني انا.. الله اخليك 
مراد: (شدها من عنقها وزير) واحد يالاه عرفتيه ولا راجل عليا انا لدرتك فعينيا وماعمري قللت منك....(لسقها مع الحيط وكايضرب بديه الخرا الحيط....كدوز من حدا وجها كيف ريح) دابا شنو ندير فدينمك غير قولي نشتتك ولا ندير فيك شي عاهة تركني الارض ....كوتر تجيفات وقربات تقطع فيها نفس صفارة كتسمعها فودنيها وكتركل ودفع فيه ...
مراد: (طلقها ....وجمعها معاها بتصرفيقة حتا عواج حنكها ) الله انعلبو نهاار لدخلتك فيه لهنا (كايضرب فصدرو فوق قلبو ومايغوت) انا لزااامل انااا ...انا لمراجلش لموريتش خليقة مك رجاال اش كايديرو ....
كوتر:(جاتها دوخة بالخلعة) عفااااك امراد سمح ليا عفااااك والله مابيني وبينو شيحااجة ....جرها تاني من شعرها حتى لسق وجها فوجهو 
مراد: كيف كان بان ليك كانرضع زب الحمار ..لمنعرفكش شنو كديريي ...فيا مانجيب داك القواد ونحويه قدامك ونوريك شكون فينا مراجلش ....طلقها طاحة على ركابيها 
كوتر: (ودموع فعينيها) مراد .. 
مراد: هزها وعطاها تسرفيقة خرا وجرها من شعرها خرجها على بيت نعاس .....خرجي تقودي فحاالك منهنا وماباقيش نشوف وجهك يلاااه خرجي ....(غوت حتى زعزها ناض كتمشا ورجليها مهازينهاش ماباقيش قدرات تزيد تهضر معاه بغات تهرب منو من الوحش لخرج قدامها من انسان آخر عمرها عرفاتو او شافتو ..يالله حطات ايديها على الباب سمعات زاج كايتشخش ضارت لقاتو كايضرب واغوت بايديه وبرجلييه كايتهز تالسما واخبط .....كايبرد نار لشعلات فيه حيت وخا جرحاتو ومرمدات برجولة الارض مقدرش اطبق عليها الكلمة باش نعتاتو....خرجات كوتر كتجري معارفاش فين غاديا غير كتبكي وتنخصص فمها مجروح خارج منو دم ومامسوقاش عاطيا رجليها لريح ...ماوقفات حتى تقطعات فيها نفس بانت ليها واحد جردة صغيرة كلسات كملاتها بكااا وتهرنيين لداز كايشوف فها ... بردات قلبها وناض هكاك حالتها كتمشا وتوقف حتى وصلو بيها رجليها لدار هداية ......مراد شت الفيلا ماخلا تاحاجة صحيحة دغدع اي حاجة جات قدامو ...تهد وكلس الارض كاينهج كايطلع النفس واطلقها سخونة ادييه كاتشرش بالدم ومامسوقش...خشا اديه فجيبو جبد الفون رجعو عامر بدم دوز خط 
مراد: امدرا لقيتي شيحاجة 
الشخص: باقي كنبحت شام ريحة شيحاجة فهاد القضية
مراد: اوكي مني تلقا شيحاجة تاصل بيا بسلامة ...قطع ودوز الخط لامين....مراد: شوف دابا لقاك فالدار عندك هاني جاي 
امين: اوكي ... ناض خارج وصل لباب وضار شاف شوفة آخير فالمكان فين تجرح اول مرة ومن الانسانة لحب من قلبو وخرج ...وصل حليه امين دخل وعطاه بظهر ومايشوف قطرات تدم تابعينو تخلع 
أمين: مالك فايديك اش واقع ياكما درتي لبنت شيحاجة 
مراد:(كانت طبلة قدامو ضربها تقسمات وضار شاف فيه وعينيه حمرين) كون غير درت كنت نطفي العافية لشاعلة فيا..
أمين: صافي هي برد اخويا ورتاح شوي 
مراد: خاصني نمشي فحالي مابغيتش نتعطل 
أمين: صبر نجيب ليك هي باش داوي اديك ودير ليها شي فاصمة ماتخليهاش هكاك 
مراد:(ضحكة استهزاء) ههه عادي مولفين بماكتر من هادشي الله اهديك ...متسوقش ليه امين مشا جاب البواطة ديال اسعافات الاولية مسح ليه ودهن ليه ببوماضة ولوا ليه فاصمة ...ومراد متكي راسو لور ومحاس بواالو باقي ديك الكلمة كتردد ليه فودنيه...جمع الوقفة 
مراد: غانمشي مابغيتش نتعطل
امين: (مابغاش احكر عليه) اوكي طريق سلامة وبيناتنا الفون خرج ركب فطوموبيل تاصل بيهوم فالمطار واعلمهوم جاي اوجدو كولشي ....وصل بسرعة كبييرة بحالا هارب من شي طيف كايحس بروحو غاتخرج ....ركب فطيارة وحط راسو على زاجة كايشوفها كتقلع 

....ساضل احبك اعشقك اهيم في عالمك لن اتوب من حبكي حتى يؤمن ابليس....

دقيت خرجات مشعرتش عنقتهاا وبقيت كنبكي كنت محتاجة شيحد احس بيا شيحد نخوي عليه قلبي هي تخلعات معرفات اش واقع كاتسولني واش تلقا ليا شفار واش شيحد بيه شيحاجة انا غير كنبكي ونتنخصص وشعري مغطي ليا نص وجهي وفزك بالدموع ودم ابس حدا فمي .... دخلاتني والو واش بغات تخرج ليا شي كلمة جاتني سخفة بكترت البكا والخلعة ليدازت عليا بقيت كنتنخصص حتى مابقيتش عقلت على راسي....هداية شداتها لاطيح دخلاتها لبيت عندها تخلعات معرفات مادير ومكاين حد معاها جابت الريحة كتفشفش عليها والو مجات جابت كاس تالما وكترشها وتسرفقها غير تفييق ..حتى كاتبات ليها كتحل عينيها شوي بشوي...دموع فعينين هداية من الخلعة على صاحبتها بقات كطلب فيها غير تهضر تقوليها شنو بيها 
هداية: عفااك هي قولي اش واقع اول مرة نشوفك فهاد الحالة 
كوتر: مرااد مرااد 
هداية: مالو واش واقع ليه شيحاجة ولا تاصل بيك هضري راه عصبتيني 
كوتر: مراد جا المغرب وكنت معاه دابا.. هداية تلفات وماتيقاتش بقات حلا عينيها فيا وعاود ليها كولشي شنو وقع بتفاصيل منين شفتو حتا خرجت من فيلا وخليتو 
هداية: كنحس بهادشي كيف شي فيلم والله العظيم ..
كوتر: صافي كولشي مشاا ضيعت مراد(كتبكي وضرب فوجها)
هداية: براكة جمعي عينيك من البكا راه غاتمرضي شوفي حالتك كتقطع فالقلب 
كوتر: راه قلبي غايخرج ندمت ندمت اهداية علااش نقوليه ديك الكلمة انا حمااارة حمااارة 
هداية: صراحة بجوج غلطو وبجوج سباب هادشي فين وصلتو هو مكانش عليه اتعامل هكا ونتي اش داك تقوليه ديك الكلمة راه أخيب حاجة هي تقللي من رجولتو حمدي الله ليمادار فيك شي مصيبة 
كوتر: فراسك دابا تمنيت كون دار ليا شيحاجة كان غاتكون خفف من الهضرة ليقال ماحملتش راسي 😣 
هداية: دابا ليعطا الله عطاه فاات الفوت وديري فبالك حاجة وحدة الى كنتو مكتابين لبعضياتكوم وخا تبعدو غاتجمعو تاني 
كوتر:(وجها ولا حمر وفازك بدموع ) مرااد مابابقيش بغا اشوفني كرهني سبني ضربني وجرا عليا ...صافي مشااا مشاا اهدااية ...كضرب فناموسية وتبكي وتعصر ...
هداية: (كتشد ليها ايديها) وخاا وخاا دابا لعني شيطان نوضي غسلي وجهك ونساي وعيشي حياتك 
كوتر: مابقيتش حاملة شيحاجة حاسة براسي تالفة معارفة ماندير 
هداية : هي رتاحي شي أيام وخوي دماغك والأيام غاتنسيك وحنا راه معاك ماعمرنا نخليوك 
كوتر:(كتمسح وجها بلور تيديها كيف شيحمقة) بليز مابغيت تاوحدة من البنات تعرف شيحاجة وماباقيش بغيت هاد الموضوع اتجبد صافي مراد صفحة وغانطويها دابا غانحاول نساااه ونخرجو من قلبي وعقلي ...
هداية: وخا أحبيبة يلاه نوضي غسلي حالتك.... نض غسلت وجهي ورجعت كلست شوي نرجع أنفاسي ويبردو عينيا من دموع باش الى مشيت لدار متخلعش ماما جابت ليا هداية تلج كانكمد بيه حناكي باش تبرد ليا ضربات لعطاني مراد ..... قرب اطيح ظلام خليت هداية وخرجت مشيت لدارنا كيف وصلت أول حاجة درتها دخلت توضيت وصليت جوج ركعات بكييت فيهوم وخففت شوي على خاطري طلبت من الله اهديني ومابابقيش نقطعها واكون ليا عويين واقويني....ساليت طويت صلاية واعد راسي مباقيش نقطع صلاتي الله اسمح ليا... ساليت وهزيت بيسي مسحت تصاوري انا وياه وتصاورو لي فالفون حيد اي حاجة تفكرني فيه او تجمعني بيه مرة خرا ودخلت لعقلي واحد الفكرة انا ويااه جامي نتفاهمو مستحيل نكونو لبعضياتنا... نض قلت لماما تعطيني وراق المدرسة نعمرهوم باش نعطيهوم لبابا ونحاول نبدا فأقرب وقت نعمر وقتي باش مانبقاش نفكر فيه..... فقت صباح تنهار الاخر عطيت لبابا دوك الوراق وطلبتو احاول فأسرع وقت ممكن مشيت دخلت مع ماما الكوزينة عاونتها وهي استغربات علاش ماغادياش لنادي قلت ليها عيانة ومافياش ولكن لمخلانيش هو الخوف من مراد كان عندي إحساس غانمشي ولقاه تاني كايتسنا كيف داك نهار وليت متشائمة وخا هو مابقاش بغا اشوفني ولكن تصرفاتو ماعمري كنتوقعهوم داكشي باش فكرت نغيب على نادي شي أيام ....كوتر غابت ايام كتيرة على نادي واحد الشخص نتابه لغيابها كان غايحماق ماعارف مايدير كل نهار اتسناها ومكاتجيش ...كايفكر اتاصل بيها وكايتردد...اليوم وكيف كل نهارات سالا الحصة وخرج طاير لدار دخل من الباب كايعيط 
شهاب: ابتسام ابتسام ...
ابتسام:هاني ماالك ياك لبااس 
شهاب: تبعيني لبيتي بغيتك دابا 
ابتسام: تابعاه والخلعة راكباها من ملامح وجحو لمكايتفسروش ...

شهاب:(مد ليها الفون) تاصلي بابتسام دابا سوليها علاش ماجاتش لنادي 
ابتسام: واش تصطيتي نتا ولا مالك علاش غانسولها 
شهاب: مسوقيش سوليها وصافي...داكشي لدارت هضرات معاها وسدات عليها كوتر بانها مكاتساليش مع المدرسة وبغات حتى تولف ...شافت فخوها وضحكات ليه ...وقالت لكوتر تجي عندها لدار واعيطو على البنات لقراو معاهوم واتجمعو ...سلات معاها ...
شهاب: مابقيتش ساهلة العفريتة هنا بينتي ليا بلي خوك حبيبك عزيز عليك 
ابتسام: شوف كنقسم بالله وتفلا عليها حتى نقتل خويا حبيبي حيت كوتر عزيزة عليا بزااف 
شهاب : سيري فحالك سيري.....
داز أسبوع بحال داز عام غي دار وحتا المدرسة تعكسو ليا الوراق وقالو ليا خاصني شهر باش ندوز امتحان الولوج ديك المدة كنت كانبقا هي معا ماما فالكوزينة وحتا البنات حاولو ليفجهدهوم باش اعاونوني نسا شوي وكنت حاسة بلي عارفو كولشي ومابغاوش ابينو...ولكن الضحكة والله مابغات تخرج تفكيرو كولو على داك نهار المشؤووم جامي واش بغا اتنسا ليا اليوم تاصلات بيا ابتسام على ود ديك العراضة وأكدات عليا وطلباتني بزاف وأنا باقي كنفكر واش نمشي ولا لا سولاتني ماما شكون وعاود ليها وتاهي قالت ليا سيري وبدلي الجو شحال هدا ونتي مكاتخرجي فين قلت ليها وخاا غانمشي ونشوف.... نرجعو لدار ابتسام ليكان شيهاب واقف ليها حدا راسها وهي كتهضر مع كوتر وليسامح فخدمتو داك نهار باش اسرق هي شوفة فيها 
ابتسام: الله ارحم الواليدين اخويا فوتني شوي وسير قدي شغلك 
شهاب: ماسوقكش دارنا واليوم بغيت نضل معاكوم 
ابتسام: راني فاهماك باغي تشوفها ولكن كيف غادير ليها متلا شهاب: مسوقكش نتي قابلي صحاباتك ونسايني انا 
ابتسام: عندي ليك اقتراح زوين وبيه تقدر تشوفها 
شهاب: (هو فرحان) قولي كيفاش 
ابتسام: تخدم سرباي علينا لبس شي شوميز بيضة وسروال كحل ومتنساش بابيو فالحمر
شهاب: 😡غاتمشي ولا نتلفك على الحقيقة 
ابتسام: الى قدرتي باش نيت كوتر ماتجيش ههه ضربها لراسها وهي تهرب كاتغوت عند ماماها الكوزينة ليكانت مشغولة فتوجاد العراضة 
مامات ابتسام: مالكوم اش واقع حشمو شوي 
شهاب: راه بنتك ليبسالة بلا قياس 
ابتسام: ياك اوا انا انقوليها شنو واقع وديك ساعة هي تعرف اش كاين... خنزر فيها وخرج خلاهوم طلع كلس فبيتو كايتسنا تجي ..... وصل الوقت وبداو كايجيو البنات وكوتر تاهي جات وتلقات بنات ماتشاوفو من ايام الاعدادي فرحات شوي وحاولات تدوز وقت زوين وتنسا ولاو شوي من داكشي ليشاطنها 
كوتر: فينها خالتي بغيت نشوفها 
ابتسام: يلاه معايا راه كاينة فالكوزينة غاربة فشغال 
كوتر: حشومة علييك والله برزطيها معانا 
ابتسام: ماما شوفي شكون جا اسلم عليك 
مامات ابتسام: واش كوتر هادي اهلا وسهلا ماشفتك منين كنت جيت لمدرسة عندكوم 
كوتر: والله الى توحشتك اخالتي وديما كنسول عليك 
مامات ابتسام: اسول فيك الخير ماماك لباس عليها ونتي اش خبارك 
كوتر: كولشي بخير لهلا اخطيك اخالتي ... دخل شهاب كايعيط على ماماه زعما صدفة كان لابس شوميز زرقة وحال صدف الفوقانيين وسروال بيج لقا كوتر فالكوزينة وهو ليكان حاضيها منين دخلات وكايقلب على الوقت ليهضر معاها 
شهاب: اهلا كوتر زارتنا البركة 
ابتسام: مالك هاجم علينا وكتعيط ياك لباس 
شهاب:😡 شكون هضر معاك نتي كنت جاي باغي شوي تالما ومزيان ملي شفت كوتر نسول عليها 
كوتر: ☺ لباس حمد الله ونتا اش خبارك 
شهاب: بخيير نتي ليغبرتي على نادي وخليتي بلاصتك 
كوتر: هي مع شي مشاكل غانرجع وقريب ان شاء الله 
شهاب : هي غدا ان شاء الله وراه رياضة غاتخفف عليك ستريس تاع مشكيل لعندك 
ابتسام: الاستاد كاينصح تبارك الله 
مامات ابتسام: اهياتا حشمي من خوك 
شهاب: غير خليها ختي وضحك معايا كيف بغات 
كوتر: الله اخليكوم لبعضكوم .. خالتي واش نعاونك فشيحاجة ابتسام: ماما راه كوتر غاتولي شاف كبيرة ان شاء الله 
مامات ابتسام: الله ايسر ليك ابنيتي لا هي سيرو كلسو انا راه ساليت ....خرجو البنات وتجمعو مع الخرين وبقاو على الضحك وكايتغكرو دكريات ليدوزو أما شهاب كان مقنت ومقابل كوتر من بعيد ..... وصل وقت كل وحدة غاديا لدارهوم وكوتر تاهيا كانت خارجة وطلبات من ابتسام غدا اطلاقاو فنادي مابغاتش تمشي بوحدها ماشي خافت تقنط باقي هوس مراد لاصقها وخافت تاني تشوفو ولا فيها رعب من جيهتو ....خرجت مشيت لدار هدرت مع البنات وهنا كانت مفاجئة ليهي غفران غاتخطب شهر داخل ومسكينة فيها الخلعة فرحت ليها بزااف وطلبتها الى بغاتني نعاونها فشيحاجة انا مستعدة فديك اللحظة تمنيت كون تنا بحالها نوجد لاي خطوة كيف خاصها تكون مع شخص ليبغيت فحياتي كنت غانكون اسعد وحدة فالعالم حسيت بدموع نازلين تقاال نض نعست على آمااال صباح جديد وحياة جديدة

كوتر: الو مالكي يا صحبتي مصدعاني على صباح تفوو 
بسمة: على كمارتك الخانزة نوضي براكة 
كوتر: وعلاش غانوض اش واقع شنو كاين 
بسمة: تافقنا غانمشيو عند غفران نباركو ليها الخبر ونشوفو واش خاصها شيحاجة 
كوتر: راه اليوم غانمشي لنادي شحال هادا ماحضرت لشي حصة بسمة: لسمعك اقول غاتشدي البطولة نوضي العام طويل 
كوتر: سيري هي الحبس هاني نايضة فين غاتلقاو 
بسمة: نتي لبسي وسيري عند هداية وانا غانجي مع ريما ونتلقاو عندها 
كوتر: وخا يلاه بسلامة.... بسمة كيف قطعات مع كوتر صيفطات مسج البنات وعلماتهوم بلي كوتر غاتجي واحاولو ما أمكن تاوحدة ماتجبد ليها مراد هادو طبعا كانو تعليمات هداية من نهار وقعات الواقعة المشؤومة .. نض غسلت وجهي توضيت وصليت فطرت وتفكرت ابتسام ليطلبتها تجي لنادي على قبل باش تونسني ونا نتاصل بيها واعتاذرت منها وتاهي مسكينة تفهاماتني ودرت معاها غدا أكيد غانجي ونتلقاو لبست سروال كحل قصير وسبرديلة نايكة فرجلي وتجاكيط خفيفة الفوق وخليت شعري سامبل وخرجت عند هداية .....نشوفو شهاب كان حدا ابتسام فاش تاصلات كوتر وسمع كولشي تعصب وتاهو تاصل بنادي قاليهوم مامساليش مغايجيج وفضل امشي لشركة ديالو حسن ليه... 
هداية:(نازلة مع دروج) ماتعطليتش ماعندي مايتسالك 
كوتر: وراه بسمة فيقاتني بكري تقول واش غاديين نحصدو هداية: هههه أحسن حاجة دارت اما كون راك ناشراني 
كوتر: زيدي تانتي بلا صداع.... خرجنا باش نمشيو عند غفران وصراحة شعوري ماعرفتوش واش حزن ولا فرحة ولا حسد فرحانة بزااف حيت صاحبتي غاتزوج وتستاقر وتمنيت البنات كاملين نفرح بيهوم حزن حيت باقي قلبي ضارني من داكشي لوقع ...حسد حيت تمنيت تنا نعيش هاد اللحظة مع... 
هداية: مالكي سهيتي 
كوتر:(ابتسامة مصطنعة) والو هي باقي فيا نعاس ههه 
هداية: اوا لوااه نتي مكاتشبعيش نعاس 
كوتر: شنو اكون كايدير مراد دابا واش اكون رجع ولا بقا هنا 
هداية: كوتر عفااك خرجيه من بالك احبيبة صافي ختارتو تفرقو وتبعدو بمرة يعني خاصك تولفي وتشوفي حياتك وتفكري فمستقبلك وان شاء الله ربي غايجيب ليك ماحسن 
كوتر: مساهلاش انني نخرجو من بالي مراد ماشي اي شخص تعرفت عليه فحياتي هو كنحس بيه مالكني 
هداية: ديري ايمانك فالله والى كنتو مكتابين غاتجمعو ان شاء الله كوتر: ان شاء الله 
وصلنا عند غفران ليكانت الفرحة فوجها شفتها وفرحت كتر منها فاللول مكانتش باغيا خطيبها ودابا بغات غير امتا اتجمعو فدار وحدة هدا هو الحب كايجي على الغفلة كي الموت ..
كوتر: دابا شنو خاصك تشري وتوجدي 
غفران: وبزااف هي سكتو والوقت قليل 
كوتر: هي يشوي وحنا نعاونوك فكولشي 
هداية: انا نتكلف ليك بالحلوة نصابو شيحاجة وداكشي الأخر نشريوه 
بسمة: انا والبنات غانعاونو خالتي فتخمال دار 
غفران: بايخصني نخرج نشري قفطان وشي حوايج قلال 
ريما: انا نمشي معاك شوفي الوقت ليبغيتي 
غفران: لهلا اخطيكوم والله اخليكوم ليا والعقبال نفرح بيكوم تانتوما وحدة ورا وحدة 
كوتر: خليوني انا اللخرة هههه 
هداية: ليعجبك امهم انا نتبعها 
كوتر: هي سيري الله ايسر ههه بقينا مجمعين وضاحكين تاوصلات الوقت وخرجنا كل وحدة شدات طريقها وانا وهداية حيت ساكنين فحي واحد مشينا بجوج وفضلنا نتمشاو على رجلينا نشمو الهوا حتى وقفات حدانا طوموبيل تخلعنا بجوج نزل جاجة ونا نتصدم

كوتر: شهاب سافا 
شهاب: (نزل زاج تطوموبيل) اهلا كوتر بنتي ليا وكنقول واش نتي ولا هي تشابهتي ليا
كوتر: ههه اش خبارك بخير 
شهاب: حمد لله طلعو نوصلكوم فين غاديين 
هداية: (كتهضر بشوي) اهياتا شكون هاد البوكوص 
كوتر: (شافت فيا زعما سكتي)نعرفكوم هدية صاحبتي هدا شهاب خو ابتسام ليقرات معايا عقلتي عليها 
هداية: مشرفين اخويا (ضارت عند كوتر ) وخا نسيتها شفت خوها وتفكرتها 
كوتر:(كايتمتمو) الله امسخك سكتي 
شهاب: اش كاتقولو ...مهم ركبو نوصلكووم راه ليل بلا ماتمشاو بوحدكوم 
كوتر: مابغيناش نعدبوك راه دار قريبة
شهاب: بدون اعتراض ركبوو ...شفت فيها وكتغمزني زعما ركبي حليت الباب طلعت حداه وهداية لور حرك طوموبيل وكنشوف هداية كتغمزني من مراية ...
شهاب: مشيتي اليوم لنادي 
كوتر: لا راه كنت غاديا ولكن مشينا عند صاحبتي راه تاصلت قلتها لابتسام 
شهاب: تنا مامشيتش كانت عندي خدمة كتيرة فشركة لدرجة ماخرجتش بكري ولكن مزيان نيت اما كون مانشوفكش.... سكت ماعرفت باش نجاوبو وبانت ليا الموصيبة من المرايا كتشوف فيا وضحك 
كوتر: مابغيتش نبزطك ونطول عليك طريق سمح لينا 
شهاب: باقي تقولي هكاك نتقلق منك عدابك راحة.... سقلت تاني وكنشوف فزاجة حتى وصلنا حدا دار هداية نزلات ضرت غانقوليه بسلامة...حلف اكمل بيا تايقربني سكت وتكمشت بلاصتي 
شهاب: غدا غاتجي لنادي 
كوتر: ايه ان شاء الله 
شهاب: اش بان ليك تكوني معا الفريق ليكاندربو انا 
كوتر: اييه علاش لا انا نشوف سوايع ليعندي خاويين ونجي عندك نقولها ليك 
شهاب: هكاك باش طوالي شوي ومايبقاش اطيح ليك الفون كوتر: دابا كاتعايرني يااك 
شهاب: حشا وخا قصيورة ولكن غزالة تبارك الله ...
كوتر: صافي حطني هنا راه هي هاديك دار 
شهاب: حاضر الالا ...ميعادنا غدا ان شاء الله ..
كوتر: ان شاء الله بسلامة وشكرا سلم ليا على خالتي وابتسام.. خرجات كوتر من طوموبيل وبقا شهاب حاضيها حتا دخلات لدار دوز ايديه على لحيتو وبقا كايبتاسم بحال شي مراهق حس بلي الحظ بدا كايلعب لمصلاحتو وغادي كولشي كيف بغا هو 
دخلات كوتر لدار بدلات توضات وصلاة ونزلات تخشات حدا ماماها مقابلة تلفازة ...بقات كتفكر شوفات شهاب ليها والكلام لكان كايقول حساة بيه كايلمح حيت مايمكنش اكون كولشي عادي وطبيعي...تخالطو عليها الافكار وحرقها راسها ناض تنعس وتهرب من الواقع المر لولات عاشياه ولتهيئات لقربو امرضوها
....عند مراد ...
كان كالسة فغرفة شبه مظلمة لابس شورط كحل سبرديلة نفس اللون والفوق عريان ...كايهز و يحط فالكيلوات رابط جوج قنبات غلاض وصحاح وكايلعب بيهوم... محاسش بداتو كايتريني بجهدو وكتر من جهدو لحمو غاطرطق عروقات كايشرشو وعينيه مكايبانوش بالغوباشة لراسم فجبهتو ..جاه اتصال 
مراد: (كايلهت من تعب) الو شنو كاين 
الشخص: بغيت نقوليك آخر الاخبار 
مراد: هضر اش عندك 
ااشخص: مكاين والو كولشي نقي ..كنضن غير تشابه اسماء وصافي 
مراد: نتا غير كضن انا رااه متيقن من داكشي لقلت ليك ..
الشخص: شنو المعمول اسيدي 
مراد: المعموول هو اي تحرك بغيتو لقااه مسجل نهار نبغيهوم لقاهوم من هاد اللحظة حتى نهار نتاصل بيك انا متوقفش الخدمة ونتا مابابقيش تاصل بيا سمعتي .....نلقا شي غلط عرفيتيني شنو غاندير 
الشخص: مايكون غير خاطرك اسيدي....قطع الاتصال وضرب بالفون مع الارض وبقا كيفكر..كايفصل واخطط رجع كمل شنو كايدير حتى مابقاش قادر اتحرك خرج من تماك مشا لدارو دوش وكلا وتلاح فوق ناموسية ...هز البيسي اخدم فيه كيف شعلو ...طلعات ليه تصويرة كوتر فامليل كاضحك ..بقا شحال مركز شوفة ومشعرش هز ايديه وكايدوز بيها فوق شاشة وبضبط جيهة فمها .... جميلتي اشِـتاااااااقك حد الوجع واكثر.......
جمع اديه ورجع غووبش...سدو حتى كان غايهرسو دار بناقص من الخدمة ورجع تكا على كرشو خشا راسو وسط المخاد ونعس .....

...بعد شهر....
شهاب: الو كوتر واش وجدي راسك ندوز ليك ولا باقي 
كوتر: عفااك هي شوي واجي بلييز 
شهاب: وناري نتي كيف ديما معطلة باينة نتي اللخرة غاتوصلي كوتر: وبراكة هي البنات من قبيلة مصدعيني فالمسيجات انا راه بقا ليا هي لبس ونخرج 
شهاب: يلاه 10 دقايق تلقايني كانتسناك..... كنت ديجا مقادة شعر وميكاب لبست غير قفطان غوز وفيه طرز بيض على شكل غوب من التحت جاني مع طاي غزال بقيت كنشوف راسي فالمراية وفرحانة ... ...شهاب وصل وصونا على كوتر خرجات عندو ...
كوتر: استسمح سي شهاب تعطلت 
شهاب: ياك بعدا عرفتيها قلت ليك 10 دقايق نجي وليت 30 دقيقة ونا هي كانتسناك 
كوتر: وصافي دابا هاني جيت مقلتيش ليا كيف جاني لقفطان شهاب: غزاال وحتا لون جا معاك اصلا نتي زوينة ماتحتاجيش هادشي 
كوتر: براكة حشمتيني العقبال نتبوكص فعرسك 
شهاب: (تعصب) كون فراسي كون خليتك تمشي فطاكسي حسن 
كوتر: صافي صافي الى طاكسي لهلا اخطيك عليا 
شهاب: واش القفطان شريتيه ولا خيطيه 
كوتر: خيطاتو ليا واحد صاحبتي كاتقرا تصميم قلت ليها كيف بغيتو وصراحة حمقني بزااف ...
شهاب: اوا صافي تالعرسك وقولي ليها تخيط ليك حوايجك 
كوتر: أكيد هي ليغانعتامد عليها .... وصلت وقاليا شيهاب غايجي ارجعني انا وهداية حيت غانتعطلو شكرتو بزااف ودخلت الدار لقيت كولشي كاين وكايتسناو غفران تجي من الكوافورة واجيو عائلة عبد الله (خطيب غفران)
بسمة: جاك القفطان غزاال بزااف 
هداية : واش هدى ليصاوباتو ليك 
كوتر: وي هي صراحة الله اعطيها الصحة
هداية: جابك شهاب ..
كوتر: وي وشكون من غيرو ..
هداية: صراحة مابغاتش تفهم ليا علاقتك بيه والله ..
كوتر: مايمشيش بالكوم بعيد شهاب فقط صديق قريب ليا وبزااف من بعد ما تعارفنا مزيان هاد المدة لفات وكنتلقاو ديما فنادي اكتاشفتو قلبو الحنين واقدر اخليني نعاود ليه كولشي وشنو سبابي حتى وصلت لديك الحالة وعاود ليه على مراد وشحال كانبغيه وهو واعدني انه غايدير المستحيل باش انسيني فيه وبلي ماعمرو اخليني وتنا ارتاحيت ليه بزاف وليت كنعتمد عليه فأي حاجة بغيت نديرها حسيت بلي ولا عندي راجل نقدر نلجئ ليه وانا فأشد ضعفي...ومسكين صابر ليا لحماقي وكايدير اي حاجة بغيتها وخا شي مرات كنحس براسي ضالماه حيت كانحس بمشاعيرو ليا ولكن مانقدرش نبعد عليه كانحس بخوف كبير من شبح الماضي لقريب.. وخا دبجا اعتارف بلب كايبغيني ولكن مقدرتش نبغيه ونعطي فرصة ليا وليه خايفة نضلمو معايا ومانقدرش نعطيه حقو 
بسمة: معرفت منقوليك راه تاهاكا ظالماه وبحالا كتستاغليه ...قلبي ضرني من الهضرة لقالت بسمة ..قطعاتنا ريما طالعة كتغوت 
ريما: اجيو راه وصلات غفران نزلو نزلو .. نزلنا كولنا استقبلناها كانت لابسةتكشيطة فالبيج ودايرة مشيطة واكسسوارات كاتبان فنة كاتحمق طلعناها لبيتها تايجيو ناس ... كلسنا كنتصورو ومكاين هي سيلفيات حتى سمعنا الهدرة كتيرة وزغاريت عرفناهوم وصلو نزلنا حنا سبقناها وندرسو الوضع كيف داير عاد جات هي دخلناها بزغاريت كلسات حدا خطيبها لبسو الخواتم شربو الخليب وكلاو ثمر كان جو الزوين كولشي فرحان وناشط دازت العشية بخير هوما مشاو وبقيناا حنا معاها شوي عاد كل وحدة خرجات فحالها مشيت انا وهداية جا لينا شهاب كنبرزطو بزاف ماحيلتو لخدمتو ولا لنادي ولا ليا ولكن تاهو مكايعطينيش فرصة فين نرفض حطينا هداية حدا دارهوم وكمل بيا انا طريق كنت دايخة بالعيا ونعاس بغيت امتا نوصل لبلاصتي ونتلاح نغيب 
شهاب: كيف دازت العشية 
كوتر: غزالة فنة وغفران كاتبان زويييينة وفرحانة وحتا عبد الله الارض مقداهش وعينيه كايبريو 
شهاب: (شاف فيها وابتسامة على وجهو) العقبال عندي مع البنت ليكانبغي وتكون ليا فأقرب وقت...كوتر تلفات ليها الهضرة حيت ديما كايلمح ليها وكدير راسها مكتفهمش ..غ
كوتر: كتحب المسخوط ومقلتيهاش ليا واخاا علييك انا مكنخبي عليك والو 
شهاب: (بعصبية وكايغوت) براكة من تبوهيل راك عارفاني علامن كنهضر 
كوتر: ماتغوتش ومتعصبش عليا
شهاب: كنبغيك اكوتر حسي بيا كانبغي نحماق فاش كتكوني قريبة ليا وفنفس الوقت بعيدة 
كوتر: شهاب نتا اكتر واحد عارف شنو كاين ماشي بخاطري ماتغطش عليا راه يلاه شهر باش داز داكشي 
شهاب: ولكن ملاحظيش بلي فهاد شهر انا وياك تقربنا بزااف ماتكدبيش وتقولي مكاترتاحيش ونتي معايا مكاتفرحش فاش كانكونو بجوج 
كوتر: لا منكدبش نتا عارفني صريحة وليكاين كانقولو نتا كنعتابرك صديق قريب نقدر نعتامد عليه ولكن كتر لا والى كنتي كتعدب ونتا قريب ليا كانواعدك ماباقيش تشوفني 
شهاب: ماتعصبينيش الا بعد عليك غنموت وديري فبالك وخا نتي متبغيش انا مغنتفرقش عليك ومغنخليكش وغانصبر حتى تكوني ليا وقلبك مايبقا فيه تاحد من غيري 
كوتر: نخليك عييت وجاني نعاس .. خرجت ومادرتش شفت فيه كنحس برجليا فشلو بغيت امتا نوصل ونكلس تعصبت بزااف.. تفكرت ليكان سبابي فهاد الحالة مقادراش نساه ونكمل عادية ونعيش حياتي تمنيت نعس ونفيق ومنبقاش نعرف شيحد بديك السمية
...وكيف يكون حالي بعد رحيلك.

اصبحنا واصبح الملك لله ..اليوم الاحد فقت واول حاجة درتها طفيت الفون ماحملاش اهضر معايا شحد وبالاخص شهاب ...خاصني نفكر فالهدرة ليقاليا البارح باش نعرف كينتصرف معاه من بعد واش نبقا نتعامل عادي او ندير حدود بيناتنا... الله ياربي كنت كانفكر هي فمراد وليت كنفكر تا فهدا... شفت فاش لهي الوقت قلت نهز بيسي نطل نشوف وصفات جداد نتفرج فبرامج طبخ نستافد ومنها منبقاش نفكر ونا غدا غانبدا المدرسة ان شاء الله... بقيت شي ساعتين ونا فنفس الوضعية مامليتش حتا عيطو ليا نتغدا حسيت براسي شبعانة بكترة داكشي فاش تفرجت... تغديت ورجعت تاني لبلاصتي معنقة بيسي ديالي نكمل...حتى كنسمع شيحد جا عندنا نض نشوف شكون لقيتها ابتسام جات فوقتها تونسني شوي ..
ابتسام: مالكي طافيا الفون تخلعت عليك 
كوتر: حلفي حتى تخلعتي عليا منين جاك هاد الحنان 
ابتسام: مالكي نيتك ناقصة يا صاحبتي تاصلت بيك مجاوبتيش عاود والو قلت ياكما عندك شي مشكيل وجيت 
كوتر: صافي تيقتك الحب ومزيان نيت منين جيتي تونسيني من قبيلة ونا مقابلة هاد المشقوف وكنتفرج فشي برامج (ضورات البيسي وراتو ليها)
ابتسام: مزيان منها نيت تشدي معلومات جداد وياك الاثنين غاتبداي ليهو غدا 
كوتر: ان شاء الله وفراسك مخلوعة وفيا الفرحة بزااف آخييراا غانحقق حلمي وندخل هاد المجال 
ابتسام: الله ايسر ليك احبيبتي فرحت ليك بزاف ولكن ماباقيش غاتجي لنادي ولا شنو ؟؟ 
كوتر: نو غانجي مرة مرة ولكن ماشي كيف كنت ودابا خاصني حتى نشوف توقيت وديك ساعة نقاد بروكرام ديالي 
ابتسام: ولكن مهما كان ردي عليا.. باش تنا نبقى نجي هي الوقت ليكاينا نتي 
كوتر: وخا احبيبتي كوني هانا.... فكرت نجبد معا ابتسام حقيقة مشاعر خوها ونشوف شنو غاتقول ولكن خفت تحسس من الموضوع وماتبغيش اكون كايبغيني حيت هي ديما كتشوفنا كنتناكرو ونتخاصمو على اساس اصدقاء معارفاتش الحقيقة تلفت والله وماباقي عرفت ماندير ....نفس الوقت ابتسام تاهي كاتفكر واش تجبد معاها هضرت شهاب وتقوليها هو ليصيفطها باش تشوفها واش بخير وتجيب ليه خبارها بغات تقوليها تعطي فرصة لخوها وبلي كايبغيها بزااف وحبها من نهار شافها ولكن خافت تخصر صاحبتها كل وحدة فيهوم كتفكر فنفس الموضوع وتاوحدة مابغات تبدا 
ابتسام: كوتر انا غانمشي دابا غايدوز شهاب اوصلني وبحرا صيفط مسج كايتسناني 
كوتر: والله ماسخيت بيك يا صحبتي كون غي زدي شوي 
ابتسام: نو هي خليني شهاب كايتسنى والى تعطلت عليه غايتعصب عليا 
كوت: ههه صافي مرة خرا جي دوزي معايا نهار كامل ...خرجات معاعا تودعها وهي فنفسها باغيا غير تشوف شهاب حيت ولفات تهضر معاه ديما هو لوحيد لكايخليها متفكرش فمراد .. وصلتها شافني شهاب كان لابس تريكو فلون زيتي ونظارات تالشمس حيدهوم ... ونزل وبانو ليا عينيه كايبريو والابتسامة ليكاتجيب ليا راحة فاش كنشوفها وتنا باتاسمت ليه جا سلم عليا وسولني واش بخير قلت ليه حمد لله بقا كايشوف فيا شحال ونا نحدر عينيا ودعت ابتسام باش نمشي طلعات هي الطوموبيل وعيط عليا شهاب 
شهاب: توحشتك بزااف علاش طافيا الفون وبلا متعصبي اعتابريها من صديق ديالك غبرتي وتخلع عليك 
كوتر: الله امسخك ههه طفيتو بغيت غير نرتاح ونوجد لغدا راك عارف عندي المدرسة 
شهاب: عرفت والله ايسر ليك ونساي اي كلمة سمعتيها مني لبارح ومن ليوم غانكون صديق ديالك ليدما فجنبك 
كوتر: متيقن راه مابغيتش نعدبك كيف قلتي 
شهاب: غانضربك اهياتا سمعتي 
كوتر: جرب حظك هي بغيتي نجرب فيك داكشي ليتعلمت شهاب: سيري لدار وشعلي الفون نوصل الدار ونهضرو 
كوتر: وخا بسلامة وراه ابتسام خليتيها كتسنى..... مشى شهاب ونا دخلت لدار وجهي فيه ابتسامة معرفتش سببها واش حيت شفتو ولا حيت رجعات علاقتنا كيف كانت حسيت براحة وتيقنت بلي شهاب عندو بلاصة فقلبي ولكن ماعرفتش اش من مرتبة هو ولكن بغيتو ابقا معايا...مامستاعداش نخصرو نهائيا... دازت العشية وصل ليل تاصل بيا وبقا كايوصي فيا شنو ندير الى مشيت ونتسنط ونسول الى مافهمتش وقاليا الى خاصاتني شيحاجة نقولها ليه اجيبها ليا حسيت بيه خويا الكبير ليماعنديش وليكنت ديما كنتمنى اكون حدايا واحضيني وعاوني وهاهوا جابو الله مصاب هي اخرجني من قلبو واعمرو بالبنت ليتستاهلو ساليت معاه الهضرة وقاديت اش خصني لغدا ونعست ...

..... دائماً هناگ لحظات قصيرة تبقى في القلب ولاتُمسح من الذاگرة .. ....

اليوم نهار الانطلاق فمشوار لخططات ليه كوتر لاش تعيش حياتها وماتبقاش تفكر فللدي مضى فاقت بكري غسلات وجها وحكات سنيناتها توضات وصلاة صلاتها لبسات سروال دجين زرق مغلوق طالع حد السرة وشوميز ماغو وفوق منهوم فيست بيج وفرجليها بلغينا بيج خلات شعرها سامبل...حيت كان الجو شوي بارد بداية السنة دراسية شهر 10 كايكون الجو مامستاقرش نزلات تفطر لقات خوها وختها تاهوما موجدين باش اخرجو لمدراستهوم ...هزات مسائلها وخرجات شدات طربق لمدرسة دخلات قرات الحصص تصباح تعرفات على وجاه جداد وجو جديد لجعات لدار تغدات وخرجات تكمل الحصص تالعشية داز عندها نهاار بدوون اي طيف او دكرى تسللات تفكيرها...العشبة جات كلات طلعات لبيتها صلاة هضرات مع البنات شوي وتكات تنعس بكري يالله كتحاول تسافر لعالم الضلام او الاحلام وهو اصوني الفون 
شهاب: شاف كوتر سافا علييك 
كوتر: من فمك لباب سماا ... انا سافا نتا اش خبارك كيف دوزتي نهار فالخدمة؟ 
شهاب: عادي صباح مشيت لنادي وفالعشية الخدمة كيف كل نهاار نتي ليكيف جاك اايوم الاول فالمدرسة ياكما بكيتي ليهوم بغيتي ماماك 
كوتر: لوااه قلت ليهوم اجيبو ليا شهاب 
شهاب: انا نقوليهوم مكنعرفكش شكوون نتي وبنت من شكون واليديك 
كوتر: ياك الغداار نكرتيني دغيا وعقل والله لا نسيتها ليك شهاب: ههه هي كنضحك معاك واش داز داكشي زوين 
كوتر: والله الى بخير وعجبني ااحال والوقت داز دغيا 
شهاب: هي الفرحة هاديك قولي ليا غدا غاتجي لنادي ولا لا كوتر: وي غانجي صباح حيت ما قارية حتى 3 
شهاب: وخا نتلقاو فالباب مدخلي حتا نجي صافي يلاه سيري ترتاحي بون نوي 
كوتر: وخا اسيدي بون دودو ...شهاب قطع مع كوتر وضرب بيديه فوق الفولون غايحمااق ...كايتقاتل مع مشاعيرو لتغيرو دغيا مكانش داير بحساب هادشي كولو ...بقا كايتفكر نهار وقف عليهوم مراد باب نادي ومقدر ادير تاحركة زااد وخلاهووم لعن وسب راسووو ... هز الفون تاني ودوز الخط 
شهاب: أنس شوف 10 دقايق نتلقاو فالكافي بغيتك ضروري أنس : ياك لباس واش واقعة شيحاجة 
شهاب: تانشوفك ونقوليك يلاه ماتعطلش تلاح.... انس صاحب شهااب او بمعنى ضل ديالو هو وياه كايتشاركو كولشي منين كانو صغار علاقتهوم كتقوى نهار على نهار ....لبس...وخرج ركب فطوموبيل ديالو ..وصل لقا صاحبو كايتسناه
أنس: تفو يا صاحبي طيحتي ليا الما فركابي 
شهاب: علاه الما كايوصل ركابيك بعدا هه 
أنس: قول اش كاين لاش مخرجني فهاد الوقت 
شهاب: بغيت نهضر معااك على نفس القضية ..
أنس: شهااب من نهار اللول عارف طبيعة هادشي ماشي... اتنادم معاك الحال دابا ...
شهاب:(تقلب الوجه البريئ لوجه كولو غضب) متنادمش معايا الزمر... أنا هي كانبغيها ومغانصبرش بغيتها تكوون ليا فهمتي دياااالي انااا بوحدي 
أنس: نتا متيقن كتبغيها بزااف ولا ياكما غير إعجاب...
شهاب: متقين 100% كنبغيها بزااااف وفاش كانكون معاها كانسا كولشي داكشي باش بغيت شي حل اخليها تعلق بيا وتنسا داك زامل...(جمع اديه وضرب بيها فوق طبلة)
أنس : مكايناش شيحاجة تخليها من غير الا ماهي بغااتك او بغات تعطي فرصة لعلاقتكوم حيت من اللول جاتك الصراحة ...
شهاب: وشنو دابا نبقا هكا كنشوفيها حتى ضيع من ايديا ولا شنو ..
أنس : والله ماعرفت مانقوليك ولكن غانفكرو فشي حل كون هاني ونتا زيد قرب منها وخليها تولفك بزااف ولكن كصدييق ماتبقاش تبين ليها شيحاجة ...تقل راسك وبرد قلبك 
شهاب: وخا انا ندير هادشي وخا صعيب وغدا هي غاتجي لنادي وكون هي جيتي عندي بحالا غاتشوفني ونعرفك عليها شنو بان ليك 
أنس : ان شاء اللهغدا ندوز الشركة نحط شي ضواسا فالخدمة وندوز عندك مع 11 ونص صافي 
شهاب: صافي مشاات يلاه نوض نمشيو فحالنا ..خرجو كل واحد ركب فطوموبيلتو ومشا لدارهوم..وشهاب طريق كاملة كايفكر فاحسن طريقة تخلي كوتر تقرب ليه وتبغييه . ... 

فقت اايوم بكري باش منولفش نعاس الى مكنتش قارية غسلت وجهي توضيت ونض صاوبت الفطور وصلات وقت نادي لبست سوفيت اديداس كحلة عبارة على كابيتشو وسروالها درت شعري سبولة من الفوق وخرجت كيف وصلت لقيت شهاب كايتسناني ونفس ضحيكة على وجهو كان لابس شورط كحل ومايو تالمينيتير فالخزي ومن الفوق كابيتشو كحل ....سلمت عليه ...
كوتر: شفتك نتا لي كاتسناني 
شهاب: حيت ماعمرك جيتي نتي فالوقت ديما معطلة 
كوتر: زيد براكة من الفهامة ديالك ...محساتش حتى لوات اديها مع اديه بحركة عفوية وبريئة منها ...كل واحد مشا لحصة لعندو سلاو وخرجو تلقاو وكلسو فكافي ديال نادي اشربو عصير..وقف عليهوم ....

شهاب: أهلان انس اش هاد المفاجئة 
أنس : كنت دايز وقلت ندخل نشوفك ونمشي نتا بخير 
شهاب: أحسن حاجة درتي توحشتك يا أخي ماشفتك من ديك سيمانة 
أنس: (كايشوف فيه مستغرب) اوا داكشي باش جيت نسلم عليك ....كوتر بقات حاضياهوم كايهضرو ومتبعا ليهوم العين كيف شي بنية صغيرة حتى حسات براسها غير زايدة وقفات بغات تمشي ....حبسها شهاب تاعرفها على صاحبو ..وطلبها تبقا حتى اوصلها ولكن هي اعتادرات مابغاتش تبرزطو ....
انس: قبل متمشي بغيت نقول شيحاجة لشهاب ..بقاي اقدر تعجبك تانتي 
شهاب: خير وسلام شنو كاين 
انس: الكليكة تاعنا غايديرو رحلة لمنطقة مرزوكة ..شنو بان ليك نمشيو معاهوم (شاف فكوتر) والى بغيتي تانتي مرحباا بيك .. 
شهاب: فكرة زويينة شحاال هادي باغي نمشي لتماك ولكن مكانساليش...غانمشيو فطوموبيلات ياك؟؟ 
أنس: وي اكيييد كيف كل مرة ..
شهاب: مزيانة غانمشيو دير بحسابنا ..
كوتر:(قاطعات هضرتو) شكوون نتوما ياكما كتهضر عليا انا راه منقدرش اولا المدرسة وتانيا بابا مستحيل اخليني نسافر بوحدي وبلاصة بعيدة بحال مرزوكة ..
أنس: راه غاتكون فالويكاند يعني غاتكوني كالسة وباباك هي طلبيه وشوفي عالله مهم ماتفلتيهاش حيت غزااالة والله وغاتبقى ليك تجربة ماعمرك تنسايها 
شهاب: وي اكوتر مهم منهنا لتماك غايكون خير وحاولي 
كوتر: تمشي معانا ابتسام تاهي؟ ...
شهاب: اكيد غانقولها ليها مهم غير فكري وردي عليا الخبار كوتر: وخا اكون خير حتا تصيفط ليا مسج فيه ثمن والمعلومات كاملة انا غانمشي باش يلاه رتاح قارية فالعشية 
شهاب: واخا يلاه تهلاي وبيناتنا الفون اوكي ...تسالمات معاهوم وتحركات بقا انس متبع ليها العين بشوفات غريبة حتى ضربو شهاب لكتفو وخنزر فيه عاد جمع عينيه وضحك ليه ضحكة خبييثة ..
أنس: ههه وقول صاحبك مكايعاونكش بهاد طريقة غاتضرب عصوفرين بحجر واحد ...
شهاب: الله اسمح ليك زيد زيد راه غانتعطل على الخدمة وسير تانتا قابل خدمتك 
أنس : شكرا اسيدي هادشي لينسوى فاش خليت خدمتي وجاي نعاونك هاهو مشا فحالو...خرجو كل واحد مشا لخدمتو ..
...كوتر....
دخلت مشيت عند ماما وقلت ليها على الرحلة ولكن تاهي هدمات ليا الآمال وقالت ليا موحال بابا اخليني حيت منطقة بعيدة راه كتر من 8سوايع هي طريق 
كوتر: شنو زعما غير نسا هاد الرحلة وخا انا منيمتة باغيا نمشي لهديك المنطقة نشوفها 
ماما: اوا ماعندي مندير ليك جربي حظك وشوفي اش غايقول كوتر: تانجي من المدرسة ونقولها ليه ونشوف ردة فعلو الى مابغاش صافي بلاش ...مشيت تكيت شوي بينما توصل وقت هزيت الفون نهضر مع البنات ونقولها ليهوم نشوف عالله تكون عندهوم شي فكرة اعاونوني بيها 
كوتر: البنات شكون كاينة هنا 
بسمة/هداية: انا .. 
كوتر: والخرين فينهوم بغيتكوم تعاونوني 
غفران : هاني تنا دوي اش عندك ؟ 
كوتر: بغيت نمشي لواحد الرحلة فمرزوكة فالويكاند وماعرفتش واش اخليني بابا حيت ماما قالت ليا مستحيل اقول إييه 
غفران/بسمة/هداية/:😲😲😲😲😲 
كوتر: مالكوم تخلعتو 
غفران: واش عرفتي فين جات راه بعيدة راه تفوتي زاكورة بسمة: على اساس حنا عارفين هاد زاكورة تا فين جات 
هداية: مهم هي بعيدة ولكن كايعاودو بلي منطقة رائعة بجهد كوتر: وييه ومنيمتا باغيا نمشي ولكن مجابتهتش فرصة ودابا ختصني لقا حل باش نقنع بابا 
غفران: بابا كان مشا ليها وقالينا زوينة 
بسمة: صحراء كولها زوينة (تحية كبيرة لصحرويات❤) 
كوتر: مهم فكرو معايا فشي حل دابا غانخرج وفاش نجي غانقولها ليه ونشوف شنو قاليا ونرد عليكوم الخبار 
بسمة/غفران/هداية: اوكي الله ايسر لبست وخرجت دازت العشية زوينة ولكن انا عقلي مع الرحلة.... وخاصني نقنع بابا باش اخليني و كنفكر شنو نقوليه ومعامن غاديا حيت اكيد مغانجيش ونقوليه راه غاديا مع جوج دراري غايقطعني من الحالة المدنية وصلات وقت الخروج مشيت لدار لقيت بابا كاين جا بكري دخلت سلمت عليهوم وجريت ختي معايا لبيت قلتها ليها عالله تجيب ليا شي فكرة ولكن للاسف فشلاتني كتر من ماما قلت نصلي عاد نمشي نهضر معاه ....

صليت وجمعت قوتي ومشيت كلست حدا بابا ليكان كايتفرج فتلفازة بقيت كالسة وكل مرة لوح ليه كلمة نسول كيف داير مع الخدمة وتاهو سولني على المدرسة جات ختي كلسات قدامي وبقات كتغمز فيا زعما هضري ونا كنفكر كيف نطلقها بقيت شحاال ونا نطق وكنتمنى مايتعصبش 
كوتر: بابا بغيت نطلبك واحد طليبة ولكن الى بغيتي 
بابا: ياك لباس شنو بغيتي تاني 
كوتر: بسمة ختها لكبيرة غادية فرحلة ووبغينا نمشيو معاها الى بابا: (قاطع هضرتها) مافهمتش شرحي ليا مزيان 
كوتر: بسمة ختها لكبيرة دايرين رحلة فالخدمة وقالت ليا بسمة يالله معانا حيت تاهيا غاتمشي 
بابا: وإمتا هادشي نسيتي القراية والمدرسة 
كوتر: فالويكاند ..غايكون كولشي كالس عاد غانمشيو 
بابا: ماقلتيش فين دايرينها كوتر: مرزوكة 😯 
بابا: كيفاش واش نتي عرفتي فين كاينة وشحال تطريق 
كوتر: عفاك ابابا هي فكر وماتخافش والله حتى نحظي راسي عفااك شحال وانا مصدعاكوم بغيت نشوف صحراء ودابا جابتها الفرصة 
بابا: شوفي هي نسااي مغاتمشيش راه بعيدة بزااف خلي حتا نمشيو مجموعين 
كوتر: عفاك ابابا راه راه خاصني نرد عليها الخبار الله ارحم الواليدين.... سكت ماباقيش جاوبني وحتى انا محكرتش على الهضرة خلي نفكر فشي طريقة خرا نقنعو بيها والى اضطريت نجيب بسمة تهضر معاه وتقنعو ... مهم هي نمشي نبدل الجو ونسا شوي الضغط ...ختي بقات هي كتشوف فيا حيت ديما كنعرف نسلك راسي ماشي بحالها هي .. حطات لينا ماما تعشينا مشيت لبيتي نقول البنات اش كاين صيفط ليهوم مسج اوديو عاوظ ليهوم بتفاصيل كولشي ضحك الى بسمة مسكينة تلفات معارفات مادير حصلتها معايا كتسب فيا وتعاير.. 
كوتر: نتي الوحيدة بيناتتا ليوجهك فيه البرائة كتقطر وتا الى جبت البابا تقدري تقنعيه 
بسمة: وسيري الحبس كايبان ليا نمشي ونقوليه كولشي ليكاين ومعامن غاتمشي 
غفران: وااه ونتفرجو فكوتر غاتصدق تاحاجة من هادشي 
ريما: صراحة فاش اختارتي بسمة ماعندي مايتسالك 
هداية: كنتخايل هي بسمة واقفة قدام باباك وكتمتل عليه والله حتا تقنعو ليك فدقيقة 
بسمة: تفو على دينمكووم كولكوم 
كوتر: يالله تصبحو على خير عييت اليوم تخشيت بلاصتي يالله غانعس تاصل بيا شهاب اسولني شنو درت مع بابا عاود ليه بتفاصيل وتاهو ضحك عليا 
كوتر: كضحك وصافي غانقوليه مابقيتش غاديا ونكلس فحالي حسن ليا 
شهاب: غاتندمي حيت غاضيعي على راسك رحلة ولا في الاحلام معا شهاب 
كوتر: وشكون هاد شهاب بسلامة شحال فيك ديال التقة فنفس مهم قوليا شحال ثمن 
شهاب: علاش باغيا تعارفي راه انا ليغانتكلف بكولشي 
كوتر: لااا يا تقوليا شحال يا مغادياش 
شهاب: وصافي كيفك كيف ابتسام غانتكلف بيكوم حتى نتي بلا صدااع ولا تبعكيك 
كوتر: ابتساام ختك وانا اش ؟؟..... هنا شهاب بقاا ساكت شحال وفاللخر قاليا سيري تنعسي حتى الغدا ونهضرو فهادشي وقطع عليا حتى انا نعست حيت كنت عيانة ونسيت ماقلت ليه غدا مغانمشيش حيت عندي نهار عامر بزااف.... فقت نهار الاخر كيف دما داز نهار روتيني بجهد تاصل بيا شهاب سولني علاش ماجيتش قلت ليه مساليتش طلبني نعطيه توقيت ديالي وليت كنحسو ولي امري وهاكدا توالات الايام المدرسة ونهار ليخاوي كانمشي لنادي ومرة مرة كنتفكر مراد وكنبقى نبكي حتى كايبغي اسكت ليا قلبي وكنقول هادشي مكتاب ماعندنا منو هروب حتى بقا اسبوع على الرحلة وبابا لحد الآن ماعمرو جبد معايا داك الموضوع وأنا بغيت نمش بغيت اي حاجة تقدر دخل ليا الفرحة لقلبي ولا غير شوي كاع...وقررت انا الحل الوحيد هو نجيب بسمة تقولها ليه وطلبو درست انا وياها ااخطة بحالا غانحررو فلسطين ولكن مانخافش عليها ممثلة باهرة وخطيرة فإقناع أي شخص ههه جات عندي وتسنينا بابا حتا جا ومشيت قلت ليه بسمة بغات تهضر معاه دخلات سلمات عليه وبقات كطلبو وتقول شي هضرة ماعرفتها منين جابتها ولا كيف دارت ليها حسيت بيها نوماتو مغنطيسيا ونفخات ليه دماغو وفالاخير قال اييه .....مشينا لبيت تصدمت فيها وشبعتها تعناق وبوسان حيت عتقاتني كيف خرجات هي وتاصلت بشهاب قلتها ليه تاهو حسيت بيه فرح بزااف وصاني ندي معايا حوايج سخان راه البرد كايكون تماك بليل
....شهاب...
شهاب: الو انس وجد كولشي الخطة غادا مزيان 
انس: هادي هي الفرصة ماتفلت والو وضرب جوج ضربات
شهاب: غاندم زااامل بووه على كولشي.... يالله قطع خليني نعس ....

خرجات كوتر وهداية باش تشري شنو خاصها فرحلة حيت آخر الاسبوع غايمشيو ومابقا والو ..ماخلاو تابلاصة مشافوها دارو حجة وزيارة قلبو فالبوتيكات ...وخدات داكشي لخاصها وتالماخصهاش ...عياو وكلسو ارتاحو واياكلو حيت هلكعوم جووع خداو شنو بغاو بقاو مجمعين ... 
هداية : واش متقنة من هادشي ليكاديري وهاد الرحلة لاش غاديا... ماخفتيش اكون مراد باقي حاضيك..كوتر وحلات ليها دغمة وتقبط عليها قلبها ...خنزرات فيها ..
كوتر: ياك هو بفمو قاليا مابقا بيناتنا والو وماباقيش بغا اشوفني لاش غانخاف زايدون مكندير تاحاجة حرام ولا خايبة 
هداية: ولكن هو اصلا عندو اشكال مع شهاب ونتي دابا مسافرا معاه
كوتر: مغادياش مع شهاب راس فراس غادي كولشي ونكون كاع غاديا معاه ماسوقوش فيا وحياتي وندير فيها ليبغيت ندير كاع علاقة جيديدة مااااسوقوش 😡😡 مغايبقاش كايتحكم ليا فحياتي 😡 
هداية: بلا متعصبي اييه هو ماعندوش الحق اتدخل ليك فحياتك ولكن انا هي قلت.... تعصبت بزااف من هضرة هداية وطلبت منها تقلب الموضوع بقيت ساكتة شوي حسيت بقلبي كيضرب بزااف وتفكرت آخر لقاء بيتاتنا كيف كان ...نعلت شيطان وقلت ليها نوضي نمشيو يالله غانخرجو وهو اتاصل بيا شهاب قلت ليه فين كاينة وبلي خرجت نشري شيحاجة خاصاني صافي وقطع شافت فيا هداية وبقات كضحك ...
كوتر: تي مالكي اليوم اش واقع عندك 
هداية: حاسا بهاد شيهاب ماشي طبيعي مخبي شيحاجة 
كوتر: بلا مايضرك راسك هو كايبغيني وديجا قالها ليا ورفض حيت منبغيش نضلمو معايا..حيت باقيي كنبغي مرااد ماقدرتش نخرجو من قلبي صافي بردي دابا 😡 
هداية: وهو عارف بقصة مراد 
كوتر: ايه عاودليه كولشي وبتفاصيل المملة ماخبيت عليه والو وطلبت منو علاقتنا حدها اصدقاء لاغير 
هداية: ممكن تطور وتولي كتر 
كوتر: صراحة منكدبش عليك شهاب الف وحدة تمناه زوين وضريف واهم شىء قلبو بيض ومحتارم ..تمنيت كون حبيتو هو بلاصت داك الزمر ليماعندو قلب 😏 
هداية: نتي حاولي تنساي وفوجي وعيشي حياتك 
كوتر: اوكي حبيبتي يالله نمشيو حيت باقي خارجة الحمام راه بقا غدا وبعدو غانسافرو 
هداية: جيبي لينا كادوات ولا شي صحراوي بكووص 😍 
كوتر: بغيتي فبابيي كادو ولا بلاش ....بقينا غاديين كانضحكو تفارقنا دخلت انا حطيت داكشي وجمعت حوايجي مشيت الحمام ...عند شهاب فدار.... 
كايتغاوت هو ختو مابغاهاش تمشي معاهوم لرحلة ...
ابتسام: ماتحلمش ولا والله حتى نتاصل بيها ونقوليها مغادياش وتكلس تاهيا ماتمشيش 
شهاب: 😡مال دينمك معكاسة اول مرة نطلبك شوفي شنو درتي 
ابتسام: غير ديني والله حتى نعاونك ونقربكوم لبعضياتكوم هي ماتفلتش عليا هاد اارحلة عفااك اخويا 
شهاب: وخاا ولكن عقلي والله وتجي توقفي عليا تانفرشخ ليك راسك...زاد وخلاها وهو معصب حيت غاترون ليه شنو مخطط فراسو واقدر تفشل الخطة ديالو لراسم هو وانس ...تاصل بيه وقاليه شنو واقع 
انس: هاد ختك غاتخصر لينا كولشي 
شهاب: جهلات دينمي ماعرفت ماندير والله 
انس: صافي غير جيبها انا نتكلف بيها اوكي .. قطع معاه وخرج ركب فطوموبيلتو ...بقا سايك معارفش الوجهة فين عاقد غوباشتو ومزير بيديه على الفولون ..وكايفكر فحالتو كيف ولات...قلبو لماعرفش امتا تسرق منو وسرقات لبنت لي فالاصل هي اداة الانتقام ...ولا هامل خدمتو مستقبلو وكايفكر فيها ..كابستاغل اي وقت باش تكون بجنبو احس بيها واشم ريحتها...ضرب فالفولون بيديه وغوت ...كنبغيييييك كنبغيييييييك ...وقف طوموببل فجنب طريق رجع راسو لوور هز الفون وتاصل اسم صوتها 
شهاب: (صوت حنين) الو كوتر سافا 
كوتر: حمد الله يالاه لقيتيني دخلت من الحمام ونتا تاصل 
شهاب: سبحان الله داكشي باش تاصلت نقوليك بصحتك تحمحيمة حسيت بيك 
كوتر: براكة من تفليا ديالك لاش تاصلتي 
شهاب: بغيت نقوليك راه 6 غانتجمعو ونشدو طريق 
كوتر: صافي ماتخافش انا نفيق بكري وغانشد طاكسي باش منتعطلش عليكوم
شهاب: اتشدي زمر غاندوز عندك انا وابتسام ..
كوتر: وخا اسيدي بلا متعصب يالاه نخليك بغيت ناكل فيا جوع 
شهاب: بصحتك يالله تصبحي على خير ....صراحة شهاب دار بلاصة كبيرة فحياتي وبسرعة... مكايخليش ليا الوقت فين نفكر فشيحاجة تقلقني وكايدير ليفجهدو باش مانحاولش ...وليت كانطلب من الله نسا مراد ونولي كنبغي شهاب .. بديت كنتغرم بشخصيتو ولا عزيز عليا لدرجة منتخايلش حياتي بلا بيه كليت ونعست وانا كانحاول نفكر فشهاب باش نسا مراد...
"يا...شين مس الشوق في كبد مشتاق مثل الجمر لا شب من تحت ظله يبطي به العاشق من الشوق مافاق ويحط في كبده ثمانين علة"

...فقت بكري..جمعت شنو غايخصني مافطرتش حيت انا من نوع الى غانسافر مكنحملش ناكل نفضل نبقا بجوع ولا ندوخ فطريق ورد خرجت لقيت جوج طوموبيلات وحدة فيها انس والاخر فيها شهاب وابتسام تسالمت معاهوم وركبت اللور ...شدينا كريق وكل شوية لقا شهاب كايشوف فيا من المرايا وكايخنزر فيا معرفتش مالة ...وصلنا فين كاينين طوموبيلات الخرين لغاديين معانا اكترية لي كوبل والحديد آخر مكاين بقيت كنشوف بعويناتي من زاجة ...شدينا طريق شي ورا شي والجو والنسيم تصبااح طريق خاوية وشميسة يالله كطلع حطيت راسي على زاجة وبقيت كنشووف حتى قفرزني.... 
شهاب: ماخفتيش اجيك البرد فدوك الحوايج 
كوتر: (علات فيه عينيها لقاتو كايخنزر) نوو راه الجو سخون ابتسام: جيتي تيتيزة الحب 
كوتر: اخليك ليلي زين ديالي ...
رجعت حطيت راسي على زاجة ماباقيش عقلت ...
شهاب: (بصوت خاافت) غانوقف وغاتنزلي تركبي مع انس 
ابتسام: حماقيتي لا 😡 
شهاب: (وقف ودرب ضوء لانس باش تاهو اوقف) نزلي لغانزف بمك 😡
ابتسام:(حلات الباب ونازلة كضرب بايديها) تفو على بشار كيداير يييخخ
نزلات ابتسام ..وحل شهاب الباب ونزل ضار وحل على كوتر هزها بشوي وجابها حطها حداه ودار ليها سمطة وحيد ليها جوج زغبات على وجها بقاا شحاال كايشوف فيهاا ...يالله غايبوسها وهي ضور وجها لجهة الاخرى...رسم ابتسامة على وجهو وسد عليها ورجع ركب وكمل طريبق ....بعد ساعة حلات كوتر عينيها وتصدمات ضارت ولقات شهاب حداها 
كوتر: اش جابني الهنا وفينها ابتسام 
شهاب: انس مل بوحدو فطوموبيل وطلب ابتسام تركب معاه
كوتر: وانا كيف درتي جبتيني الهنا
شهاب: ساهلة هزيتك ..
كوتر: (تشوكات حيت رجليها معريين وهزها اكيد قاسهوم) خليني تانفيق ونتحول راسي 
شهاب: (فهمها) داكشي باش قلت ليك واش مجاكش لبرد معرية هكاك 😡
كوتر: (تعصبات) مسووقكش سمعتي (قلبات وجها) ...تاهو مابقاش هضر معاها وكمل طريق مغووبش ...
وقفوفاول استراحة باش ليبغا افطر او ياخد شيحاجة انا كنت بغيت نزل هي نشم الهوا نزل كولشي كل واحد واش مشا ادير انا بقيت نزلت مشيت عند ابتسام ...مشاو دراري جابو لينا الفطور انا قلت ليهوم لا مابغيتش بقا كايخاصم عليا شهاب وحتا ابتسام حيت طريق بعيدة كتر من 8سوايع مايمكنش نبقا بلا ماكلة ولكن انا مكانتش كنحس بجوع بلعكس عادي بقاو كاينكرو عليا فاللخر شربت عصير صافي ورجعنا باش نكملو طريق دازت شي 5 تسوايع عاود وقفو باش اياكلو انا مقديتش حيت تزيرات عليا معدي بزااف الى كليت غانرد ونمرض قلت ليهوم هي سيرو انبقا هنا حدا طوموبيل حتا تجيو ومشاو ولكن شهاب رجع عندي ومخنزر 😡 
كوتر: مالك نتا اش بيك ؟ 
شيهاب: راسك قاصح بزاف ومكتصنطيش راع غاتبقاي هكا غاتجيك سخفة وتمرضي 
كوتر: راه انا مولفة هكا والى كليت والله العظيم حتى نمرض شهاب: مولفة فسفر ديال 4تسوايع ولا 5 ولكن حنا راه اقدر نوصلو 10 تسوايع 😡 
كوتر: شهاب الله ارحم الواليدين فوتني مغاتعرفش كتر مني وزايدون صحتي وانا حرة فيها مغاتبقاش تدخل ليا فكواشي وتلصقني عطيني تيقار 
شهاب: وخا سمحي ليا ....مشا شهاب وخلاني وعاد حسيت على راسي شنو قلت تفو انا حمارة الولد خايف عليا وانا كنتعفر عليه (وهيا المعفر تعفر بشويا اوهيا واهيا) بقا فيا وبغيت نعتذر منو ولكن مابغاش اهضر من حقو... رجعو باش ركبو تاني وهو اقوب شهاب لابتسام رجعي بلاصتك راه كوتر بغاتك فشيحاجة وجات باتركب تعصبت من الحركة لدار وانا نخليها تركب القدام وانا طلعت اللور 
كوتر:بغيت نجمع معاك حنا بنات مع بعضياتنا ....بقينا على داك الحال وكل مرة كنشوف فشهاب كنلقاه مركز مع طريق ... حسيت بسخفة رجعت راسي اللور وغمض عينيا حيت مابقيتش قدرت نحلهوم او نحرك اديا جوع بدا كايديرها...نعست تا كاتفيق فيا ابتسام بلي وصلنا كانت العشية ديك ساعة نض ولكن حاسة براسي ماشي بخير بداو نزلو هوما حليت غانزل كاتبان ليا ضبابة قدام عينيا قلت اقدر حيت كنت ناعسة مديت رجليا وكانت آخر حاجة تفكرتها حيت غيبت وصلنا... شهاب كان عاطيها بظهر ومعصب واصلة فيه الحد من الهضرة لقالت ليه كوتر حتى سمع ابتسام غوتاات....

شهاب طار هزها وعينه خارجين بالخلعة وكايطلع النفس بزز ...دخلها الاوطيل لغاينزلو فيه حطها فوق واحد الفوطوي قريب من الاستقبال ..كايفيق فيها والو زاد تخلع حيت ولات صفرة وفمها بيض وناشف اديها مرخييت وداتها كولها باردة عرفها طاح ليها طونسيو حيت مكلات والو....جابو ليه الما كايرشها عاد بدات كتحل عينيها ولكن دابلين وراسها كتهزو ببطئء ..بقا كايسولها با غير تهضر واعرفها باش كاتحس ... 
كوتر: اش وقع فين حنا 
شهاب: واش بخير باقي فيك دوخة نعيط على طبيب 
كوتر: شوي بغيت غي نشرب ريقي ناشف 
شهاب: غاتنوضي دابا تاكلي وبلا قسوحية الراس حيت قسما بالله تقولي لا غاندير فيك شرع ايديا.....هزيت راسي كان كايحرقني تسند على شهاب ومشيت معاه ونا ساكتة وحادرة راسي حيت شفتو مخلوع عليا وتفكرت آخر هضرة قلت ليه وقارنتها بتعاملو معايا دابا لقيت راسي حمارة كبيرة وقررت انني نطلب منو سماحة ولكن ماشي دابا من بعد مشيت انا وياه لريسطو ديال الاوطيل جابو لينا الماكلة هي انا اما هو مقابل معايا وعاقد حجبانو .. وكيشير ليا براسو زعما كولي حتا انا منطقت بتا كلمة وخشيت فوجي حيت كان فيا جوع دنيا ودين ساليت نوضني ومكيهضرش داني لشومبر فين غانعس انا وابتسام قلت ليه سمح ليا... وجاوبني : هانيا بحااك بحال ابتسام أمانة وخاصني نتهالا فيها .. ومشا متلفتش شاف فيا بقا فيا الحال معرفتش علاش تقلقت وبقا فيا الحال من ديك الكلمة وانا ليديما كنت كنطلب منو اعاملني كيف ختو او صديقة ولكن علاش فاش دار بهضرتي ضرني خاطري دخلت وهي طير عليا ابتسام كتعنق فيا وشوي قلباتها ضريب مسكينة خلعتها... قلباتها ضحك تاني... 
ابتسام: كون متي منين نجيب انا بسمة وختها باش نكملو الكدبة ديالك؟ 
كوتر: الى مت لاش غاتحتاجو لكدبة صافي ليعطا الله عطاه ابتسام: ياك باغيا تصيفطي خويا الحبس وتخليني وحيدة 
كوتر: الله انجيه وايحفظو 
ابتسام: ويتي ويتي (غمزاتها) شفتو بقا فيك ..همم شيحاجة تماك ااعفريتة هي قولي 
كوتر: 😳 اويلي والو هي عزيز عليا والله 
ابتسام: تانتي عزيزة عليه بزاااف كان قلبو غايسكت فاش شافك سخفتي 
كوتر: بصح واش هو ليهزني 
ابتسام: وشكون من غيرو..تحول سوبر مان ماشي خويا ....حسيت بيها فرحانة فاش كاتعاود كيف خوها تخلع علي و قررت نعاود ليها شنو كاين ...وحتا علاقتي بمراد وبسوء تفاهم لوقع بيني وبين خوها فاش كنا جايين 
بتسام: وآخيراا سمعتها من فمك كنت خايفة نجبد معاك الهضرة ونخسرك داكشي باش سكت وراه شيهاب من نهار شافك وهو بايحماق كايبقا اهضر عليك واسول فيك 
كوتر: راه عزيز عليا والله ولكن راني عاود ليك اش كاين 
ابتسام: ولكن هو عارف كولشي ومهما دالك باغيك 
كوتر: وي وخا عارف مابغيتش نضلمو معايا 
ابتسام: عطي لراسك فرصة وماتبقايش كاتسناي شيحاجة معرفتيها واش كاينة ولا لا 
كوتر: ودابا خوك مقلق مني كيف ندير هي نتصالح معاه... ابتسام: ساهلة واحد شوي حنا خارجين والباقي ضربيه على حسابي فكري نتي هي اش غاتقولي ليه...... بدلنا حوايجنا وخرجنا بقينا كنضورو قنت بقتت...تعرفنا على الاوطيل كان صغير ولكن فيه ديكور صحراوي وحتى الفراش كان كولو تقليدي عجبنا بزااف سالينا ومشينا عند دراري دقينا حل لينا انس ودخلنا قلنا ليهوم بغينا نخرجو...ابتسام ليكاتهضر انا هي ساكتة 
أنس: راه اصلا الكروب كولو خارج بايديرو ضورة..
ابتسام: اوا لبسو ونزلو نتسناوهوم 
أنس : وخاا الالا 
شهاب: غير سيرو انا بغيت رتاح ليوم مافياش 
أنس : اش كاتقول نوض نوض مكاين عيا وحنا يالله جينا شوف كوتر لسخفات وهاهي بخير 
كوتر: عليها جبتو دانون وجيتو سولتو فيا 
ابتسام: نوض اخويا حشومة عليك والله 
شهاب: نو هي سيرو والله مافيا .....حسيت بيه مقلق مني بزااف... ونا نجر ابتسام وقلنا الانس كانتسناوه لتحت قليها صافي خليه على راحتو بلا منبرزطوه ونزلنا كلسنا حتى جا عندنا انس يالله غانخرجو وهي تقولينا ابتسام نسات شيحاجة طلعات تجيبها .....

خرجنا لقينا تقريبان الكروب كولو وكان معانا مرشد سياحي لغايعرفنا على كل مكان مشينا على رجلينا حيت مغانبعدوش لفت انتباهي رجال كولهوم دايرين لتام على وجهوم وااعيالات لابسين داك لباسيالهوم وشي وحدين هي الملحفة عطانا داك المرشد بروغرام ليعندنا فهاد 3أيام ليغانكلسو مشنا انا هي هازة الفون وكانصور باش نوري البنات كولشي حتى حسيت بشيحد ورايا ضرت لقيتو شهاب كايهضر مع انس فرحت بزاف فاش شفتو ولكن عصبني هي كانشوف فيه كايخنزر فيا ولا اهبط راسو ونا نقول الابتسام: شفت خوك عاش دور ديال تقلقية ابتسام: عدريه اصاحبتي نتي ليقلت ليه شي هضرة كون شيحد آخور اضربك 
كوتر: شفتك كاتجي على خوك ياك هادي هي العشرة 
ابتسام: خليني نحس براسي لوسة من دابا 
كوتر: اش وصلنا لشي لوسة ولا سوسة تانتي صافي خلينا منو كاعلا اهضر 
ابتسام: شوفي انا غانجر انس بحالا غانسولو ونتي حاولي تهضري معاه ولا طلبي منو هي سماحة على الاقل 
كوتر:وخا ولكن الا تنفخ عليا غانضربو .... داكشي ليدارت جرات انس القدام انا تقلت رجليا حتى وليت غاديا انا وشهاب فنفس الخط 
كوتر: علاش ماباغيش تهضر معايا 😣 
شهاب: نو عادي علاه هضرتي معايا ومجاوبتكش 
كوتر: مالك كاتعامل معايا هكا وبهاد رسمية ياك مابيناتناش شهاب: هي كايبان ليك اما انا كنتعامل معاك بحال اي شخص آخر كنعرفو 
كوتر: وعلاه انا اي شخص 
شهاب:(عينيه فعينين كوتر) وعلاه شكون نتي ؟ 
كوتر: 😡 كأي شخص .....خليتو ومشيت عند ابتسام وأنس شافوني معصبة سولوني قلت ليهوم والو ولكن حسيت بيهوم فهمو اش كاين رجع انس عندو وانا بقيت مع ابتسام مابغيتش نهضر ماكرهتش رجعو هي فحالنا .....شهاب كايضحك من تصرفات كوتر واخا ضرو خاطرو حيت قلقها ولكن بلعاني دار هكاك باش اخليها تحس بالغلط لدارت ...وخا هو عاذر تصرفاتها حيت حاس بيها باقي مأترة من علاقتها بمراد ...مابقاتش باغيا ليخاف عليها او ليقرب ليها من جنس آدم كااامل ...تمتم بصوت مسموع.. هي صبري اكوتر ماعرفتيش شنو كايتسناك فهاد الرحلة غانخلي هاد البلاصة ذكرى محفورة فدماغك وماعمرك تقدري تنساي أي لحظة دوزتيها فيها ... أنس جاي عندو وكايضحك 
أنس: محشوماش عليك ياصاحبي صيفطيها كترعد 
شهاب: خليه باش تعلم شوي علاه هي نسات شنو دارت فيا أنس : معارت لاش كتخطط فداك الراس تاني هي قول 
شهاب: ماشي دابا خلي كولشي بوقتو زوين .....سلاو بينا ديك ااجولة ورجعونا باش نرتاحو حيت نهار الاخر كايتسنانا شلا حوايج دخلت انا وابتسام دوشنا بنوبة وبدلنا حوايجنا كل وحدة شدات بلاصة ونعسنا ومع العيا ماباقيش تحركنا حتى النهار الآخر فيقونا بكري شهاب كايتاصل بختو قاليها نوضو لبسو راه كايتسناونا وقاليها نهزو معانا شي حاجة سخونة حيت كايتحرك البرد..تقلقت انه هضر معاها هي وانا لا حيت ولفتو كايخاف عليا وكايوصيني على راسي... لبسنا بحاا بحال سروال دجين زرق وشوميز تاهي دجين فالبلو سيال وهزينا كويرة فايدنا ونزلنا لقيناهوم كاتسناو سلمنا عليهوم وباقي شهاب مكايشوفش فيا كاع جا السيد لغايجيب بينا اجولة فوق جمال فصحراء فرقو علينا شينال فالزرق لويناهوم على راسنا وشوي درناه لتام على وجهنا باش ماتحرقناش شمس وخرجنا كانو جمال بزاف انا خفت حيت مامولفاش ركب فيه قلبي كان غايسكت فرقونا على جوج كروبات حيت كنا كتار وكل كروب مشا معاه مرشد ركبنا وبقينا غادين بصف واحد ورا واحد واحد الاحساس رائع وتجربة جديدة مشينا بزااف وماحسيناش بالوقت حتى وقفنا قدام شي خيام كانو على شكل مطعم تقليدي.... حيت الفراش فالارض حمقني داكشي كلسنا على شكل دائرة كبيرة وحطو لينا الماكلة فالارض كان شوا ومعاه واحد الخبز بنين كايطيب وصط ااحجر وكبير كلينا مزيان حيت الجو كايجوع سالينا فرقو علينا آتاي صحراوي 😍 خلاونا نرتاحو شوي تماك ...كالسة انا وابتسام قربت حدا ودنيها
كوتر: واش خوك بايبقا عاقد حجبانو فيا 😏 
ابتسام: مرضيني نتي وخويا كون هي بقيتي مخبيا عليا كنت غانتهنا كان هيهو ليمصدعني دابا وليتي نتي 
كوتر: ياك الخانزة ماباقيش نقوليك شيحاجة ...جبدنا تيلوفوناتنا كانتصورو عيطات ابتسام على دراري اقربو لينا وبقينا كانصورو حتى جا المرشد قالينا خاصنا رجعو وعاود ركبنا ورجعنا عيط شهاب على ختو قاليها لبسو كويرات باش متمرضوش سلا نهار والبروغرام ديالو رجعنا الاوطيل داخليين كانضحكو من الباب انا وابتساام ودراري ورانا ...حسيت شيحد وقف قدامي حبس عليا طرييق .....

كوتر:(متفاجئة) ريمااا ..شنو كاديري هنا ..
ريما:(معنقاها وعينها مدمعين) معرفتش تنا شنو كندير..صبح عليا المدير قاليا كاين اجتماع وضروري نمشي معاه وجابني الهنا راه يالله وصلنا ...جراتها كوتر وبعدو على دراري وابتسام حيت بانت ليها حالتها ماشي تالهيه ....
كوتر: ومالكي مقلتيهاش ليا ..فاش شفتك ماعرفت شنو واقع 
ريما: مخلاش ليا فرصة كيف حطيت رجليا فالبيرو عيطو ليا وقاليا على الاجتماع خرجنا شدينا طريق انا وياه وجاي بسرعة قلبي كان غايسكت
كوتر: صافي مديريش فخاطرك احبيبة ..صدفة زوينة نزلتو معانا فنفس الاوطيل باش نتلقاو 
ريما: ورااه ديالووو هدا ..راه عندهوم فرووع فجميع مدن المغرب وبزااف تدول تبارك الله وخا باقي صغيير قدر هو وختو احققو هاد نجاح ...وكايعاودو عندو واحد ختو زوييينة بزااف وعندها شخصية قوية كتحرك غير صبعها كولشي كايوص تالعند رجليها ...
كوتر: تبارك الله سعداتها وفينو هو دابا 
ريما: ماعرفتش حطني فريسيبسيو وزاد وغير مخنزر مكايضحك مكايهضر اييخ ....ريما منتابهاتش لشكون واقف حدا راسها وهي كتهضر وتعبر ...كوتر لعلات عينيها وتصدمت من العظمة والاناقة والرجوولة ...ضارت ريما وتلون ليها وجها وبقات غير كتفتف 
ريما: ميبيسيو منصور (دموع واقفين عند عينها) 
منصور: بحالا سمعتك قلتي اييخ (عينيه غايخرج منهوم دم)
ريما: ماشي علييك كنا كنهضرو فواحد الموضوع انا وصاحبتي تلاقيت بيها ...(بغات تلف الهضرة) نقدم ليك كوتر صاحبتي ..(شافت فكوتر وكتغمز فيها وتعض شنايفها) كوتر نقدم ليك ميسيو منصور المدير ديالي ..
كوتر: مشرفين ميسو منصور
منصور: شرف ليا مدموزيل (مد ليها ايديه بكل لباقة تسالمو وضار شاف فريما ورجع خنزر فيها ) صاحبتك جات بوحدها ولا معاها شيحد 
كوتر: (شافت فدراري وابتسام كتعيط عليهوم) نو جيت مع شي اصدقاء هاهوما نعرفكوم ...شهاب ...ابتسام... وانس وشافت فمنصور وعرفاتو تاهو 
شهاب: (مد ليه ايديه ) مشرفين ...
منصور: (بقا شحال كايشوف فيديه عاد تسالم معاه ) مشرفين ...
تعارفو مع بعضياتهوم وريما غير حاضرة راسها وحابسة البكية حسات بيها كوتر ومابغاتش صاحبتها تبقا هكاك ...
كوتر: ريما شنو بان ليك فليل الى مساليا نخرجو مجموعين 
انس: وي جي ونسينا مدموزيل ريما ..قاطعو منصور وشد فايد ريما وزير عليها حتى غاتقطع ..
منصور: عندنا اجتماع بليل وخاصها تنعس بكري حيت غدا عندنا الخدمة كتيرة ..
ريما: وي سمحو ليا انا جايا نخدم ودعوهوم وزادو بقات كوتر متبعا لعين لريما وكتشوفيها حادرة راسها وغاديا بجنب المدير ديالها حتى غبرو عليهووم ....طلعات ريما هي ومنصور اوريها الغرفة ديالها وصلو الباب حلات غادخل دفعها وسد الباب حتى كان غايطيح ولسقها معا الحيط اديه على خصرها واليد الخرا علا الحيط 
ريما: مسيو منصور (هازة عويناتها كتشوف فييه مخلوعة) 
منصور: (مقرب ليها نفسها ونفسو مخالطين) سمعي نقوليك هضرة وحدة مغانعاودهاش ضحكي مع شي قواد نشتت ليك سنييك 
ريما: و..خ...ا مسيو منصور 
منصور: (عقد حجبانو) فاش نكون انا وياك قولي ليا أمين سمعتي أميييين يالله قولي نسمع 
ريما: أأم يين ...
أمين: (قرب باسها جنب فمها ) هكاك احبيبة نخليك ترتاحي من بعد نهضرو مزيان (حط اديه على حنكها) الفنيكيشة ديالي (ضحك ليها وخرج خلاها مشللة بلاصتها معارفة لا تقدم ولا ماتوخر ) ....

حليت عينيا على شعا تشمبسة داخلة من واحد شقيقة ديال ريدو بقيت مركزة الشوفة فسقف كنفكر فريما وحالتها معجباتنيش ماعرفتهاش مسكينة كيف صبحات ...نض فيقت ابتسام لبسنا حوايجنا...خرجنا وقالت ليا ابتسام يالله نمشيو ندقو على دراري فشومبر ديالهوم نفيقوهوم انا رفض وخليتها تمشي ونزلت لتحت نفطر قبل مايجيو ..مشيت لريسطو كلست نتسناهوم حتى وقف عليا مدير ريما 
كوتر: صباح نور مسيو منصور 
امين: صباح نور شفتك بوحدك ..
كوتر: كنتسناهوم انزلو...فينها ريما 
أمين: الفوق باقي ناعسة عيات البارح من الخدمة وخليتها ترتاح مابغيتش نفيقها بكري ....بقاو كايهضرو عجبها الحديت معاه ورتاحت ليه قلبوها ضحك وحارت علاش ريما صاحبتها محاملاههش.. جات ابتسام وشوي تبعوها دراري ماشفتش فشهاب حدي قلت صباح الخير ورجعت كانهضر مع منصور حتى اعتاذر منا عندو شي خدمة كملت فكوري خاذرة راسي .. و أنس وابتسام يكايضحكو بزاف سالاو ومشينا فين دايرين غانتجمعو مع الهرين ليوم موجدين لشي حاجة..جا المرشد كل جوج ركبو فطوموبيل مشات ابتسام مع انس وحصلت انا مع شهاب ركبت مهضرت وتاهو هكاك شدينا طريق واحد البلاصة...وقفنا نزلت كايبانو ليا ناس مخشين فرملة وكايبان هي راسهوم مشيت عند ابتسام 
كوتر: ابتسام اش هادشي لاش مخشين هادو هكا 
ابتسام: هدا هو الحمام الرملي ليقالو لينا شفتيه دابا 
كوتر: هادو غايوسخونا ماشي احمحمونا هي شوفة فيهوم كاتجيك الخنقة منقدرش نديرها 
ابتسام: راه يالغبية مزيان كايزود ااجسم بفيتامين (د) وزين لامراض المفاصل والروماتيز 
كوتر: انا صحيحة مابيا والو وبراكة عليا هي شميسة ديال مراكش 
ابتسام: هههه راه تنا مغانديروش منقدرش عليه 
كوتر: ودراري غايديروه 
ابتسام: سمعتهوم كايقولو بايجربو والله واعلم 
كوتر: عفاك سيري قوليليهوم بلاش لايتخنقو 
ابتسام: واش حماقتي غاتخلعي على دوك جوج حتارف كتيضلو اترينيو والحديد غاتخنقهوم شوي تالرملة ..
كوتر: لا غير سيري قوليها ليهوم .. مشات ابتسام عند.دراري وراسمة ابتسامة على وجها قالت ليهوم كوتر مخلوعة ومابغاتهومش اجربو ...شهاب شاف فامين وضحك ضحكة شرييرة قاليها وخا ومشات خلاتهوم .. .. 
شهاب: شنو بان ليك هادي هي الفرصة ..
أنس:انا معجبنيش داك خينا لجاا البارح ...شمشم شيحاجة وجاي كايجري 
شهاب: الحب كايخليك زيد تقوى وتفكر مزياان ...
أنس: نتا طار لييك العقل والله 
شهاب: لعقبال عندك (ضربو لكتفو) 
أنس: الى غانحماق بحالك بلاش خليني هكا بخيير .. رجعات ابتسام وقالت ليا بلي مابغاوش اتصنطو ليها تعصبت حيت خايفة توقع ليهوم شيحاجة.. وقفنا وبقينا كنشوفو بعينينا دخلوهوم لدوك الحفرات ليكانو دايرين ديجا وبقاو كيلوحو عليهوم رملة حتى بقا هي راسهوم ليكايبان ودارو ليهوم شابو فوق راسهوم باش ماضرهومش شمس وخلاوهوم وكل شوي كايعطيوه اشربو باش ماينشفش الجسد ديالهوم وصلات عشرة دقايق وشهاب بدا كايغمض عنيه انا تخلعت فاش قلتها الابتسام قالت ليا راه ترخا بسخونية ونعس ههه انا خفت اكون تخنق مشا عندو تاني داك الشخص بايعطيه الما كايهضر معاه مكايجاوبوش وهو اعيط شكون ليجا معاه هاد الولد جريت انا وابتسام كايفيقو فيه والو صافي قلبي غايسكت أنس كايغوت وبغا اخرج باش اشوف صاحبو انا كنرش الما وكنفيق فيه حتى وليت كنبكي خرجوه وخرجو حتى انس هزوه لواحد الخيمة فين كايرتاحو ناس ليدارو داك العجب نطق واحد من دوك الرجال لتماك واش قبل مايدخل عبرتو ليه طونسيو قاليه لمكلف راه قالينا مابيه والو وراه هو اصلا مدرب ديال الرياضة مخلاناش... نض انا كنغوت على هداك كوتر: ولاش اصلا دايرينك هنا باش دير خدمتك فاش مابغاش اخليك مادخلوش لداك الويل 😡 
الشخص: سمحي ليا اختي ولكن هو ليعتارض وها صاحبو شاهد كوتر:(كتهضر مع انس) واش حماقتي تانتا زعما صاحبك ماغاتبغيش تآديه 
أنس: راه تنا معبرتش طونسيو ولكن ماعرفتش كيف وقع ليه بقاو كايفيقو فيه وانا كنبكي تخلعت بزااف حيت صعيب تشوفي شخص بديك القوة وديما رياضة اسخف دغيا.. بدا كايحل عينيه قربت ليه سولتو واش شوية قاليا بخير هي بغا اشرب عطاوه شرب وتكا شوي خرجت انا وابتسام على برا وخليناه على راحتو ابتسام: صافي ونتي دغيا خرجو دموعك 
كوتر: تخلعت اصاحبتي والله كون وقعات ليه شيحاجة لهلا اديرها شنو نديرو 
ابتسام: حمد لله انا مسامح معايا ماشي بحالك مقلق وهاز فقلبو من جيهتك 
كوتر: براكة 😡 تانتي فاش بغيت نطلب منو سماحة كايتنفخ عليا ونا نخليه 
ابتسام: لشاف دموعك اقول راجلك وبااز انا شحال وانا كنعرفك ماعمري شفتك كتبكي حتى اليوم اهياتا لاتكوني وليتي كتبغيه كوتر: وصافي من هاد الهضرة انا قلبي مااات مابقاش كايحس ابتسام: الله اهديك ..

داز شوي تالوقت وجا أنس قالينا بلي غايديوهوم لحمام تقليدي مختص بدوك لكايديرو ;الردم; هي العملية ليدارو هاد وجاه الحبس باش اغسلو من ديك الرملة مشينا حنا كلسنا فواحد البلاصة جابو لينا اتاي وحلوة مصاوبة بتمر انا كليتها حمقاتني وابتسام عطاتني ديالها كليتها بقينا مجمعين ودراري تعطلو علينا بزااف وبديت كنحس بعظامي تقال وجاني نعاس 
كوتر: ابتسام جاني نعاس بزاف عينيا ماباقيش بغاو اتحلو ليا 
ابتسام: ياكما العيا تطريق والخلعة
كوتر: معرفتش اصاحبتي وزايدون ماشي بوحدي تخلعت كولنا علاش انا كنحس هكا 
ابتسام: عرفتي شنو سيري لطوموبيل وتكاي ريحي راسك فاش اساليو دراري نفيقك 
كوتر: وخا هاني مشيت وراه مغانعسش هي نحط راسي ارتاح خليت ابتسام ومشيت لطوموبيل طلعت لور وتكيت راسي ولكن عينيا تقالو عليا بزااف غمضهوم ومن بعد مابقيتش عقلت على راسي ... معرفتش شحال تالوقت حتى حسيت بشيحد كايلعب ليا فشعري ... حليت عينيا تصدمت شهاب حدايا وانا متكية على صدرو وهو كايلعب ليا فشعري ومكاين تاحد فطوموبيل من غيرنا هزيت راسي وكنضور فجنابي كاينين وسط الصحراء تخلعت ...
كوتر: كنحلم ياك هي قول بلي شمس ضرباتني لراسي 
شهاب: وخا اعتابريه حلم وعيشيه معايا
كوتر: براكة من تفليا اش كانديرو هنا وكيف وصلت انا لهنا شهاب: نزلي من طوموبيل ونعاود ليك كولشي 
كوتر: وخا هاني نازلة 
شهاب: ديري الشال على وجهك حيت اارملة كاطير لادخل ليك لفمك اوكي.... نزلنا وكانت الشمس شوي وتغرب الجو رائع وسبحان الله الرملة كايتغير ليها اللون على حساب الاشعة تقول لوحة فنية متحركة .. جا شهاب جرني من ايديا وقفنا قدام طوموبيل وتقابلنا مع الشمس 
كوتر: عاود ليا دابا شنو هادشي وفينهوم الخرين ونتا ياك كنتي سخفان 
شهاب: سكتي وخليني نهضر ماتوقفينيش حتى نسالي هضرتي.... نبدا ليك فاش كنا جايين وتخلعت عليك وقلتي ليا ديك الهضرة لي لا محل لها وبقا فيا الحال وقلت نبعد عليك ونخليك على راحتك ولكن فاش سخفتي وشفتك فديك الحالة تخلعت عليك بزاف ونسيت ااهضرة ليقلتي ليا ونسيت كرامتي وبقيت معاك حتى رجعتي بخير من بعد اكتاشفت بلي تنادم معاك الحال وبغيتي تعتاذري ولكن كنت بغيتك تعرفي غلطك مزيان ونهار قلتو لينا نخرجو وانا رفضت كنت غانعس ولكن رجعات عندي ابتسام وعاودات ليا الحوار لدار بيناتكوم مابغيتش نشوفك فديك الحال وتبعتكوم ونرجعو ليوم... انا ماسخفت ماوالو كنت بغيت غير نشوف واش كنسوا عندك شيحاجة ولكن دموعك بينو ليابزاف تالمشاعر لينتي رافضهوم بسبب تجربة دازت فحياتك وكتقولي بلي اي واحد قرب ليك راه غايآذيك لا اكوتر انا كنبغييك بزااف وكانواعد نبقا معاك حتى تنساي واكون قلبك ليا ونزيدك راه ماشي نعستي نو راك دختي... الحلوة ليحمقاتك طلبتهوم ايديرو فيها عشبة ليتخليك تنعسي ومتحسي بوالو باش نجيبك الهنا ونهظر معاك 
كوتر: ولكن ... 
شهاب: (قاطعها) مكاين ولكن انا تيقنت بلي كتحسي بشيحاجة من جيهتي... انا بقيت ساكتة ولكن تلخطو عليا الافكار تفكرت مراد تفكرت آخر حوار كان بيناتنا كنشوف شهاب شنو كايدر علا قبلي وبلي كايبغيني وخا عارف قلبي مع واحد آخر معرفتش باش نجاوبو خفت اي حرف اخرج من فمي نتحاسب عليه من بعد واي خطوة غانديرها غاندم عليها .. 
شهاب: مالكي ساكتة وكتشوفي فيا 
كوتر: معرفت مانقول والله 
شهاب: متقولي والو خليك دابا ساكتة وشوفي هاد المنظر ديال غروب شمس...قلبت وجهي وبقيت كنشوف قدامي ولكن كنشول احدات خريين كايدوزو قدام عينيا كيف شريط تالافلام لقدام ... فلحظة رجعات بيا ذاكرة ونفس اللحظة هي ديك الوقت كنت مع مراد وكنت فرحانة وعوض نشوف فغروب شمس كنشوف عينيه ودابا مع شهاب للعكس مقادراش نشوف ليه فوجهو وقلبي بغا اخرج من بلاصتو معارفة مندير واش نوافق ونعطي فرصة لراسي ولا نرفض واخا متقنة غانخصر الشخص ليبغاني وباغي افرحني حسيت بدموع نازلين معرفتش دياولاش..... شهاب: مالكي علاش كاتبكي
كوتر: معرفتش ولكن خاصني نهضر معاك وبغيتك تحس بأي كلمة غانقولها ليك 
شهاب: وي قولي اي حاجة فخاطرك وكوني متيقنة بلي غانحتارم قرارك كيف مكان 
كوتر: سمعني حتى اللخر .. انا مغنكرش بلي كانحس بشيحاجة من جيهتك ولكن واش حب او فقط معزة معرفتش واش حيت كتهتم بيا وكتخاف عليا او فاش كنكون معاك كنحس براحة ومكنبقاش خايفة من شيحاجة ومكانبقاش نفكر ... منكدبش عليك كنبغي تكون معايا تكون فجنبي وتعاوني وتشجعني ولكن خفت مع الوقت منقدرش نبغيك كيف نتا تستاهل وخايفة الى معطيتش فرصة لعلاقتنا نكون خسرت أحسن راجل فالعالم لاي بنت تمنى اكون معاها 
شهاب: يعني اش 
كوتر: بغيتك تبقا معايا ديما وتحميني من اي حاجة غاضرني شهاب: شنو نفهم بلي غاتعطي فرصة لعلاقتنا 
كوتر: (حادرة راسها) وي

شهاب: كنبغيك اكوتر وكانواعدك ماعمري نقلقك ومانخلي تاحجة تقيسك. ظ جرني شهاب وعنقني حتى نفسي كانت غاتقطع عرفتو فرح بزااف وحتى انا حسيت بشوي تراحة طلقني ورجع شد ليا وجهي وبقا كايشوف فعينيا انا تخلعت وقلبي بدا كايضرب بزاف خفتو ادير الحركة لاي شاب كايدرها فاش كايشد حبيبتو من وجها وفعلا داكشي لكاين بقا كيقرب حتى وصل فمي وانا نبعد وعطيتو بضهري وحاولت نقلب الهضرة 
كوتر: شوف على منظر كيف داير اجي نتصورو وتبقا لينا ذكرى شهاب:(وهو كيضحك) كانواعدك ماعمري نتعدى حدودي معاك وغانبقا صابر حتى قلبك ارجع ديالي بوحدي 
كوتر: شكراا بزااف اشهاب نتا الوحيد ليكاتفهمني وكنرتاح وانا معاك الله اخليك ليا
شهاب: الله اخلينا لبعضياتنا يلاه اجي نتصورو ماتعرفي نوريوها لولادنا ونقول ليهوم هنا ماماكوم وافقات عليا 
كوتر: اش وصلنا لشي دراري الله اهديك هه 
شهاب: ويتي علا حبيبتي كتحشم بقينا كنتصورو وكنضحكو وتفكرنا شنو دار ليا وبقيت كنضرب فيه دوزنا وقت غزال وحنا بجوج حتى طاح ضلام ورجعنا وتافقنا نديرو مقلب على ابتسام وأنس ونقولو ليهوم تخاصمنا وماباقيش غانهضرو وداكشي لكاين كيف وصلنا دخلنا وحنا بعاد على بعضياتنا كانو هوما كايتسناونا فريسطو ديال الاوطيل شافونا مافهمو والو وصلنا عندهوم وقلت لابتسام انا غانرجع فحالي تصدمات 
ابتسام: كيفاش وعلاش شنو واقع 
كوتر: مباقيش حملت نبقا هنا غانشد طريق دابا ونصبح فمراكش أنس: كوتر بردي راه مافهمنا والو شهاب هضر اصاحبي اش وقع بيناتكوم 
شهاب: هاد البنت مريضة ماكتعرفش تضحك وندمت حيت عرفتها كوتر: انا عندي سمية وراه نتا ليمعقد ماشي انا 
ابتسام: اهياوينا عفاكوم بشوي علينا بردو مشيتو مهنيين 
كوتر: مامشيتش بخاطري نتوما تافقتو عليا 
أنس: شهاب اش وصلكوم لهادشي كون فراسنا مانعاونوك فوالو حيت قبل كنتو كتهضرو وبخير ..شهاب جاه ضحك من هضرة أنس وهو اجرني عنقني وباس ليا راسي وتنا ضحكت خنزرو فينا وانس ضرب شهاب شكرناهوم حيت عاونونا نقربو لبعضياتنا ابتسام ماقداتها فرحة حيت وآخيرا شافت خوها فرحان ومع صاحبتها كلسنا حتى تعشينا فجو كولو ضحك حتى وصل وقت نعاس مشينا وخلينا دراري بوحدهوم ...كانو كالسين بعد ماطلعو لبنات كايضحكو حتى وقف عليهوم واحد طوييل وعامر وجهو مافيهش الملامح 
: مسيو شيهاب ممكن تفضل معانا الادارة باغيينك 
انس: وشنو سبب ممكن نعرفو 
شهاب: (وقف ) برد اانس هانيا ممكن شيحاجة متعلقة بالحجز هاني جاي ...مشا هو وداك كوسطو هو سابق وشهاب وراه حتى وقف قدام واحد المكتب حليه الباب ودخل شهاب وتسد من وراه الباب شاف قدامو شخص لابس تيشيرت كحل وسروال سورفيت غري وكايبان غير من ظهرو ..تقدم جوج خطوات عاد نطق..شهاب: شنو باغي لاش مسيفط ليا 
أمين: واش صحابك حنا كنكلو زريعة القنب ...كتخطط وتدرس شنو زعما لقيتي كوتر مكلخة قلتي تلعب عليها ..
شهاب: هههه مكلخة داك صاحبك لكلخها اما هي دكية (ضحك) وزوينة ...طار عليه اميين وشنق عليه وعروقو خارجين 
أمين: بربي المعبوود وماتعطيها تيقار تانفركع لدينمك مسارنك ..غانرجع لاجرام على ودك ..نكرضك ولوحك الكلاب سحاب زامل بوك مراد مكاينش تدير مابغيتي ...حاجتو هي حاجتي ولمسها نقطع ليه صباعو 
شهاب:(دفعو وكايضحك) عرفتو مصيفطك فاش شفتك هه..ومالو هو مايجي او مقادرش اتواجه معايا 
امين: (عطاه لوجهو بدقة حتى خرج ليه دم) كون خليتو جا غانكونو دابا فعزاك ههه شوف بلا منطولو الحديت غاتهز قلوعك وتغبر سمعتي منشمش ريحتك فالمغرب وكوتر نساها (قرب ليه وحط ليه صبعو جنب عينيه) خرجها منهنا سمعتي راك غاتجبد عليك شيحااجة متقدش عليها 
شهاب: والى قلت ليك لا 
أمين: (كلس فوق واحد الفوطوي فجتب البيرو وحط رجل على رجل) ادن غانتظر نرجع لاساليبي القدام يعني غانقوليك جوج كلمات كوتر او عائلتك عندك الاختيار ولكن فكلتا الحالتين خاسر الى قلتي كوتر غاتخصر عائلتك وكوتر متحلمش بيها حيت مراد غايدفنك حي والى قلتي عائلتك غاتهزهوم وكيف قلت ليك منشمش ريحتك فالمغرب 
شهاب: (حس بالخوف وعرف راسو ماشي قدهوم) قول لصاحبك باقي غانتلقاو ...
امين: مبلغ احبيبي (صيفط ليه بوسة فالهوا) ونزيدك غاتخرج من هاد الباب منشووفكش ومنسمعش سيرتك ماتشرقش عليك الشمس هناا او...(غمزو ادوز اديه على عنقو) ...شهاب خرج وكولو كايترعد جامع ايديه ومزير عليهوم مشا لباركينع هز طوموبيلتو وشد طريق ...
امين: وصافي اصاحبي قلت ليك موقع واالوو 
مراد: بربي ونعرف قاس شعرة منها غانجي نحرق لزامل بوه جدر 
أمين: والله ماوقع شيحاجة ..انا هنا متخافش وكوتر غاتبقا تحت عينيا ..الخطة تزبل لكان داير هدمتها باقي كاع مابداها 
مراد: صحابو بكوتر غايقد انتاقم لباه ...زب اصلا باه مات ماشي انا سباب باقي مابغاش ادخل لكرو باه مات بسكتة قلبية فالحبس حيت متقبلش فكرة اتشد ...شنو ندير ليه انا الى باه كان نصااب كاياكل رزق عباد الله نبوس ليه راسوو ..فرعتو لدخلتو الحبس وكون جات الفرصة نقتل دينمو ومنحنش فيه 
أمين: صافي دابا نساا ...

اتعلم ياغائبي .. لقد اشتقت لك بحجم كل شيء .. 
وبحجم كل شيء أتألم منك ..
فبما امضي مع وجعي ام مع #أنين_عشقي لك لا ادري...
فالروح تشتاقك ..ذهبت دون ان ترى #أنيني في فرااااقك ...
كوتر:(حالا عينيها بزز وكتفيق ابتسام) نوضي نوضي شوفي شهاب شنو صيفط ليا ...
ابتسام:(كتغبن بلاصتها) مالنا مع هاد الصباح ..(حلات عينيها وشدات الفون قرات لمسج) اويلي على مشا وخلانا ..وغير البارح كنا معااه 
كوتر: تنا مفهمت والوو نوضي نمشيو نسولو انس ....غسلو وجههوم وتاوحدة مانطقات بشي كلمة غير ساكتين خرجو مشاو عند انس لقاوه فايق ...
كوتر: شنو واقع لاش مشا وامتا مشا ..
انس: نزلو نفطرو ونشرح ليكووم شنو واقع ..نزلو مجموعين لريسطو تالاوطيل وانس كايخمم شنو اقوليهووم وكيف اسلك هاد الكدبة ..كلسو وهوما مقابلين معاه بحال مكلسينو فغرغة التحقيق ...
انس: تاصلو بيه من الخدمة لبارح ومشا باش احضر لاجتماع ليومة صبااح داكشي باش شد طريق بليل باش اوصل فالوقت
ابتسام: اووف تخلعت والله ...حنا امتا غانمشيو ...
انس: نفطرو ونشدو طريق 
كوتر: (مقلقة حيت شهاب ماشرك ليها واكتفا اقوليها مشا صافي) اوكي انا غانمشي نشوف صاحبتي ورجع عندكوم ...وقفات كوتر وتاصلات بريما ...عطاتها رقم الغرفة ديالها ومشات عندها دقات وحلات ليها دخلاتها ...
كوتر: فين غبرتي مشفتكش البارح نهار كامل ..تلاقين بمسيو منصور قاليا كنتي ناعسة ...
ريما: (حناكها حمارو وتلفات ليها الهضرة) وي وكان عندنا اجتماع مساليتش 
كوتر: (كتحقق فيها شوفة) نتي شنو قضيتك مع هاد المدير دركتو ليك وليتي كترعدي وتفتفي وكتقولي صعيب غير كايصوت ومخنزر ..جيني من اللخر وعاودي شامة ريحة شيحاجة..
ريما: عرفتي لمدة لكنت مكانشوفكومش بزااف ومكنهضرش معاكوم ..
كوتر: وي فاش كان مراد هنا (حدرات عينيها) 
ريما: وي ياختي.. الخدمة كانت كتيرة تخيلي كل صبااح كنلقا ضواسا معرمين عندي فالمكتب كنخدم خدمة ت عام ..واعيطو ليا لمكتب تالمدير وابقا اخنزر فيا واغوت وخا مدرت ليه والو (دمعان عينيها) شحال من مرة كنفكر نقدم الاستقالة وكنتراجع ..وآخر حاجة هي هاد المجية لهنا من دوون الموظفين كاملين بنت ليه غير انا ..
كوتر: البارح تلاقيت بيه هضرنا جاني عادي وكايضحك مافهمتش علاش نتي كايعاملك هكا ..
ريما: ونهار خليناكوم وطلعنا اوريني شومبر ديالي وقع شيحاجة تلفاتني 
كوتر: نطقيي شنوو وقع ...ريما عاودات ليها بتفاصيل ومزيرة على ايديها وكترعد 
كوتر: ههههههه ناري قتلتيني بالضحك سيد كايحبك يالمسخوطة طاح على زنافرو ههه ونتي اصلا كان كايحمقك من نهار بديتي الخدمة ..
ريما: وي كايحمقني شخصيتو والهيبة لعندو منيما داز كايخلي ناس حالين فمهوم وضحيكتو كاتهبلني ..ولكن تلفني فاش باسني معرفت ماندير ..
كوتر: تسالاو لييك ههه ولكن خاصكي تعرفي طبيعة شعورو تجاهك ماتخليهش اتحكم فيك ...بقات كوتر كتنصحها وحسات بلي شخصية امين قريببة بزااف لشخصية مراد ...سمعو دقان فالباب وناض ريما حلات وتفاجئات بامين متكي على قنت الباب بكل هيبتو وعظمتو واناقتو لابس تيشرت زرق وشورط دجين كتيبان الوشام لداير فيديه ..كايطلعها واهبطها وكايضحك ليها ...
أمين: شنو كديري..
ريما: كاينة عندي كوتر ...دخل وتسالم معاها ناض كوتر باتخرج ودعات ريما وقالت ليها غايمشيو دابا ...
أمين: شنو بان ليك تخلي ابتسام تمشي مع انس ونتي يالله معانا منها تونسي ريما كتبقا غير ساكتة (شاف فريما وغمزها)
ريما: (كترجى كوتر غير بالعينين) عفاااك بقاي العشية غانمشيو حنا ...
كوتر: اوكي انا نزل نقولها لابتسام ونرجع عندك ...خرجات سدات الباب وخلاتهوم بجوج ...ريما بقات كتقفق ومهبطا عينيها قرب ليها أمين وجرها من خصرها تالسقات معاه 
أمين: (هز ليها راسها بجوج صباع) توحشتك الفنيكيشة ديالي
ريما: لارد 
أمين: مالكي ساكتة بغييت نسمع صوتك (خشا راسو فعنقها) ونشم ريحتك ..
ريما:(نزلو جوج دمعات من عينيها) أأأمييين علاش كدير ليا هكا 
أمين:(حابس ضحكة) حيت انا بغييت كاين شي مانع..
ريما: (بعدات عليه) انا ماشي من داك نوع...خدمتي كانديرها شيحاجة خرا غانقدم استقالتي 
أمين:(شدها من ايديها وجرها حتى رجعات بين دراعو) ماعمرك تبعدي عليا سمعتي (حط صباعو على حنكها ومسح ليها دميعات) نتي ديالي ..(نزل باسها بوسة حنينة قاس غير شفافها ) باقي بغيتي تسمعي شيحاجة كتر هههه 
ريما: لارد 
طلقها أمين وشد وجها بين دراعو وباس ليها راسها وخرج بقات شحال على نفس البوزيسيو عاد فاقت من صدمة وكلسات كتلمس شفايفها وكضحك

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.