أنين العشق الجزء الخامس

من تأليف Yossra Adam
2018

محتوى القصة

رواية أنين العشق

لمح تصويرة فيها كوتر ومراد قرب ليها لودنيها وتكلم بصوت خافت باش مايسمعوش الخرين 
أمين: شكوون هدا 
كوتر:(نقزات وخبات الفون) هداا شكووون تااحد ...
امين: كوتر انا خووك قولي ليا مالكي من قبيلة ونتي مكاضحكي وغير ساهية 
كوتر:(حدرات راسها ) واالو واالوو مكاين ..
أمين: (حط ايديه على كتفها) الى احتاجيتي شيحاجة انا موجود اوكي ...ناض وخلاها على راحتها ورجع كلس حدا ريما ..سلاو وناضو كملو ضوران وامين غادي معاهوم وخا معندوش مع ضوران ليكارد ورااهوم لشراو كايهزوهوم اي حاجة حطات عليها غفران ايديها كاياخدوها ليا ..فاتي والبنات تقدااو شلا حوايج وماكياج ...سلاو رجعو تغداو وطلعو ارتاحو ....فالعشية تلاقاو اتعشاو مجموعين فاتي وبسمة مكايتفرقوش ارتاحو لبعضياتهوم بجوجهوم ماعندهوم عقل تعشاو غير البنات حتى وقق عليهوم امين كلس معاهوم وبقا مركز معا كوتر خافها تكون مريضة ولا بيها شيحاجة ..
أمين: البنات غاندي كوتر تعرف على ليشاف كويزين ديال الوطيل 
كوتر:(شافت فيه مفاهمة والو) ااه وخاا يالله (وقفو بجوج وخلاوهوم) ....غادي وهي تابعاه حتى خرجات حدا لابيسين من اللور دنيا خاويا والليل والبرد ..جرها وكلسها فطبلة وهي قدامو
أمين: مالكي اش بييك هضري ولا نضربك 
كوتر: ههه ضحكتيني ياكما صحابك انا ريما تخلعني بجوج كلمات
امين:(ضحك تا تسدو عنيه) همم نتي زعما مكاتخافيش ...يالله قولي مالكي ....غاتهضر قاطعها.....متقوليش ليا والوو راه شفت تصورتك مع شي واحد ..
كوتر:(حدرات راسها) هداك سميتو مراد كنت كانعارفو ماشي مدة بعييدة تعرفنا فمدة قصيرة .......عاودات ليه كولشي بلا متحس وهو كايتصنط ليها وداير راسو اول مرة اعرف ..حتى سلات ودمووع نازلين خييط من عينيها شهقة ونفس محبوسة فيها ..
أمين: لهاد الدرجة كتبغييه ..
كوتر: اول مرة نحس هكاا معرفتش قلبي كايضرني بزااااف ..(كتشهق) مقدرتش نسااااه وفنفس الوقت ماعمري نسمح ليه حيت خلاني فهاد الحالة...
أمين: متقوليش هكاك والى شيحاجة مانعاه ماشي بخاطرو بعد
كوتر: مكاينش شي عذر بحاال هكااك الى كان كايبغيني غايسول غايشوف حاالي واش بخيير واش مية واش حية ...امين كايهدن فيها ومعرف كيف اتصرف كايشوف حالتها كتألم من الداخل كتبكي بحرقة كتخرج الالم لفيها الداخل بقا معاها حتى تهدنات وداها غسلات وجها ..وتنفسات ورجعو كلسو بحالا موقع واللو 
مابال روحي اليوم تعج بأنييييين اشتياق قاتل ...اين انت من نبضي الآن ...اشتاقك حد الوجع والاكتر ... 
كملو البنات ورجعو بعد ماتفارقو مع فاتس بالبكا هي ماسخاتش بيهوم وهوما ولفو ضحكها وهبالها ...كل وحدة رجعات لروتينها اليومي كوتر مدرسة والامتحانان حيت قربات تسالي ومرة مرة لاصال والسطاج فالاوطيل عند امين ....ريما علاقتها باميين مزيانة ولات كتفهمو وتعرف طبيعتو ...غفران كتوجد لليلة العمر ومابقا ليها والو ...بسمة وهداية القرااية داز عندهوم الاسبووع عادي ...عكس مكاان آخر وبضبط نابولي مرااد على اعصابو كتفصلهوم يووم على العملية وجدو كولشي وعرفو بلي الصفقة غاتكون فيخت فجزيرة صغييرة مكايوصلها حد .....
صباح متوثر ...فاقو دراري وغزاال بكري ..وجدو راسهوم ودعااو فخاطرهوم ...اتصالات خدامة الفريق كامل ...وجدو اليخت لغايمشي فيه مراد وغزال وهشام ...خرجوو كولهوم ركبو فطوموبيل لومبرغيني فالبيض مشاو عند ماريا ..
مراد: صباح نور حبيبتي 
ماريا: صباح نور عليكووم ...طلعات ركبات لوور حدا غزال وكملو طريقهوم لليخت لكان كايتسناهوم فالميناء ..نزلو ركبوو وكولهوك كايخفيو التوثر قدام ماريا ...طلعو توجه مراد لغرفة القيادة تبعاتو ماريا ..كايحرك اييده بحركات مزنة كايظغط على الازرار ماريا واقفة ورااه وغير حاضيا حركاتو باعجااب ..
ماريا:(من وراه) حبيبي 
مراد:(كان عارفها مقابلاه حيت زاجة قدامو عكسات صورتها منين دخلات وراه) اجي حدايا ..
ماريا:(قريات وعنقاتو من اللور) ماكرهتش الوقت اوقف ونبقا انا وياك هنا 
مراد:(بقات فيه بزاااف) هاني معااك دابا ههه 
ماريا:(باستو فحنكو) نو بغيت نبقا معااك ديما ...جرها مراد وكلسها فحجرو بقا شحال كايشوف فيها وفعينيها ..حط لها راسها على صدروو وكايتلمس شعرهاا ومايفكر فحالتها وكيف غاتولي بعد اليوم ..خلاها فحضن ديالو ومركز معا طرييق ...بعد مدة نوضها ووقف حيت سمع كريم كايعطيه اشارة بلي قربو لمكان ...طلع هو وياها الفوق لقا هشام وغزال كالسين فواحد طابلة صغيرة وحاطين عصيرات وديسير مقطع فالانواع ..كلسو معاهوم وخوات غزال ليهوم العصير ....شربرو وكلاو شوي من ديسير ...ماريا كتغمض عينيها ومراد مقابل معاها حاضيها حتى ترخات ولقا ليها ايديه هزها ونزلها لواحد البيت فيه ناموسية حطها وسد عليها الباب وخرج....

طلع مراد عند هشام وغزال لقاهوم بدلو حوايجهوم غزال لابسة كولون كحل وتيشرت كحل نص كم وجامعة شعرها كعكة ..وهشام سروال كحل وتريكو لاسق كحل وبجوج دايرين سترة الواقية احتياطا على شي قرطاسة تجي فيهوم ولابسين كاط فرجليهوم ...

هشام: نزل لبس دغيا وطلع مابقا والو ونوصلو 
مراد: مابقاش الوقت عطيني غير جيلي لبسو وصافي ...بدات كاتبان ليهوم الجزيرة لمغطيها الربيع والشجر كتييير ..بدلو اليخت لوضع صامت باش مايديرش الحس فوق الما ومايسمعهوم حد ومايحسب بيهوم حد من رجال جيانو لاكييد حاضيين لقنت كاامل قربوو وتوثر زاااد المرشد عندهوم هو كرييم كايبلغهوم بجميع الحركاات ....وصلو اليابسة ولكن بعدو على البلاصة فين كاين اليخث ديال جيانو وجوج خرين حدااه ..جبدو سلاحهوم كل واحد مزير عليه فيديه ...
مراد: (عاقد حجبانو ) غانزلو ..تحركو بشوي وركزووو عينيكووم مايفلتوش شيحااجة 
غزال:اوكي شاف 
مراد:(شافها بافتخار) بقااي وراياا نتا اهشاام خليك وراهاا 
هشام: ماتخافش 😉...نزلو من الباطو غاديين كايزطمو على الربيع وبين الشجر الكتيير عينيهوم وراسهووم كايضور لايكون شي خطر ...
هشام:(كايهضر بشوي) عنداك اكونو شي حيوانات 
كريم:(فسماعة فودنيه) خاص مك تعاود تقرا علوم الحياة والارض جزيرة قد ضورة تاليد غايعيشو فيها حيوانات 😂 عنداكوم غير حشرات والحنوشة 
هشام:(معصب) شكون هضر مع زامل بوك نتا 
مراد:(شاف فيه معصب) برااكة الخراوات ماشي وقت نكيير ..مراد لمح بيت مصنوع من الخشب جا عالي وعندو قنطرة صغيرة كتوصل الباب ..بانو ليه لكارد مشتتين وهو اوقف ورجع بلور شوي 
مراد:(حاط ايدييه على السماعة تالودن) كريم كاينين بزااف تليكارد ازبي مالك مقلتيها ونتا مقابل غير نكيير 
كريم: سمع نقوليك الجزييرة عاامرة برجالنا من البارح بلييل هوما تمااك وراه دابا كاينن بجنبكوم انا غانربط الخط بينك وبينهوم ونتا وجههوم 
مراد: مالكووم مكتقولو واالو كتجهلوو تفوو 
كريم: القرار من القائد قاليا منقول والو تاتحتاجهوم وزايدون ضروري من الحماية 
مراد: اوكي دوز الخط ....دار كريم داكشي لقال ليه مراد ورجع هو لخدا زمام الامر وخاصو اي حركة غايديرها افكر فيها الف مرة حيت مكلف بحيااة فريق على قدو 
مراد:دراري سمعوني مزيييان ..غاتسللو وتحوطو داار كاملة ومن بعد فاش نعطيكوم اشارة كل واحد فيكوم اضرب واحد من الكارد ايطيحوو وسمعووني تفادااااو القتييل ...
الفريق :(حااضر )... مراد حاضي بعينيه الوضع من بعييد حتى بانو ليه كايطيحو واحد بواحد بلا حس تقدم هو وغزال وهشام من وراها دازو على ديك القنطرة وصلو الباب وسمعو الهضرة ..طل مراد من زاج بان ليه جيانو وقدامو 4 رجاال باينين من جنسيات مختالفة وكايهضرو على الصفقة ووراق بزااف قدامهوم ..دخل مراد بوحدو وخلا غزال وهشام برا كايتحرك وكايضور فجنابو وايديه على سلاحو ..دخل حتى قرب ليهوم وجبد من جيلي ليلابس واحد الكورة تالحديد صغييرة وكركبها بايديه ماوقفات تالحداهوم وبعد ثواني طلقات دخان بيض ..كلشي وقف لكارد كايتحركو كيف الفران ....تقادا دخان وقرب مراد لقا كولشي داايخ كيف دباان ....عطا اشارة بيديه دخل هشام وغزال والفريق دخلو كايديرو المينوط ليكارد لناعسين ..
هشام: فين غايكونو دايرين الدهب والسلاح 
مراد: غايكووون هنااا ماعندوش شي بلاصة خرااا ...
غزال: يالله تحركو نقلبو القنت ..مراد امر نص تدراري اقلبو ونص ابقا ....هببشو شبر شبر حتى لقاو باب صغير فيه دروج تحت دار على شكل لاكاف ...عيطو على مراد جا هو وغزال وهشام ....سبق مراد نزل وتصدم بالمنضر دهب كتييير مستف على شكل سبيكاات وصنادق كباار فيهوم السلاااح من النوع الكلاشينكوم وزييد عليها ماسويات تالفلوووس ....والاضاائة كتييرة والمكاان مبني بطريقة عكس الفوق يعني لشاف دار من براا مستحيل اشك اكون فيها هادشي التحت ....

كايتمشى وسط لاكاف لكايسطع بالبريق ديال دهب الكتيير غادي وكايهز فدوك سبيكات واقرا كولشي فييه حرف واحد مطبوع صغيير (J) تمتم بين سنانو ولكن سمعوه دراري: صدقتي خطير ...امرهوم احجزو على كولشي وطلبو من كريم اصيفط ليهوم فاش اخرجو داكشي ...رجعو طلعو بشوي لقاوهوم خرجوو ليكاارد وخلاو ليه جيانو ورجال الخرين ...هزهوم قادوهوم فالكلسة وهوما مدوخين حالين فمهوم كلس مراد فواحد من دوك الكراسة تسند على ركابيه وكايشوف فيهوم شوفة تالشر ...
مراد: خويو على دينمو الما ...خواو عليه قرعة عامرة حتى قفز ولقا راسو مربوط وكايسب وعينيه بايخرجوو 
مراد:(ابتسامة انتصار على وجهو) كاالم مستر جيانو خلي فيك شوي تالجهد باقي بغيناك 
جيانو:(عروقو خارجين) لينعلطاسيلت مك والله تاندمك ...ناض مراد كيف البرق جمع اديع وعطاها ليه خرج ليه دم من نيفو وفمو ..
مراد: نتا تندمني يالحماااار بحاالك كنعفط على دنمهوم وندوز وسمع تهضر مقاد ولا غانقطع مك ونرميك تخناز فهاد الجزيرة 
جيانو:(كايغزز سنانو وكايدفل دم من فمو) لعبتيها عليا ..دابا شنو باغي غاتحبسني يالله ديرها وهنينا ..
مراد: توو توو اولا غانتحتتو شوي (كايمشي واجي قدامو) غاتقولينا بفمك زويين وصوتك العذب ..شكون رجال معامن كاتخدم وشحال من دولة مدعمااك ..
جيانو: ههههه عرفتي شنو لحمي اعتابرها صدقة لحشرات والافاعي تهاد الجزيرة ..
مراد: شنو زعما مغاتعتارفش هه تاحنا مامعطلين فين غاتكوم ضيف عندنا ...وحنا مغاربة من شيمنا كرم ضيف
جيانو:(شافيه وضحك) غاندمك ...دخلات ماريا كتجري لقات الباب مافيه حد وقفات صفرة وعينيه غارقين بدموع نفسها مقطوعة وكتلهت ...
ماريا:(كتشوف فمراد وتبكي) استاغليتيني لعبتي عليا ودرتيني طرييق باش توصل لداكشي لبغيتي حشوومة علييك 😭😭(شافت فخوها) خوياا نتا لعندي علاش درتي هادشي لمن غاتخلني (كتشهق ورجليها مهازينهاش) انااا سمعت كوولشي ..علااااش علااااش ...تحبسات فيها نفس كانت غاطيح طار مرااد شدها عنقها من القدام حط ليها ايديها على ظهرو وحاوط كرشها باش اهزها ...قاست بايديها سلاح لكان ورا ظهرو وهزاتو ليه دفعاتو بقوتها ونيشات فيه ...
مراد:(كايقرب وهي كتبعد) ماريا تهدني وسمعني انا ماعمري استاغلتك ونزيدك ماعمري قستك داكشي كل كان غير وهم حطي دااكشي وغانتفاهمو ...كاتبعد وتتبكي غمضات عينيها وطلقات القرطاسة ....وللاسف جات فغزال لطكات على مراد ... هشام غوت وهو فبلاصتو مراد شدها من اللور وطاحت بين ايديه كاتالم ودم كايسيل منها 
مراد: غزاال غزااال علااااش علااش ...تنفسي ماتخافيش جااتك غير فالكتف ..هشام واقف وغير كايشوف عينيه مامتقبلينش هادشي لوقع ..ماريا شادة سلاح وكتبكي رجليها لسقو فالارض ..
مراد:(كايغوت) تحررررك اهشام ماشي وقت تصدم اجيي لهنااا واااا بنادم ...هشام بحال شيحد سرفقو طار عند غزال مكايهضرش ملاميحو كايعبرو على كولشي . حيد جيلي وقلع تيشرت بقا عريان عروقو غايطرطقو قطعو ولواه لغزال على ضربة باش احبس الدم ..هي مراقباه وكاتحاول متغيبش .. 
غزال:(كتهضر ومبتاسمة) هشام ماتخافش ماشي شيحاااجة ...هشام مكايهضرش معاها هزاها بين دراعو كيف ريشة ..
هشام:(ضار كايشوف فمراد) قول ليهوم لقاهوم موجدين كولشي ..خرج كايجري ومكايشوفش فيها نهائيا مقابل طريق ومعارفش فين كايحط رجلييه ..غزال هزات ايديها وخا مقصحة فيها بزااف وكتحس بيها شبه مشللة ..قرباتها لوجهو وضوراتو ليه حتى شاف فيها 
غزال: كنبغييك ...(ابتاسمات) ماتخافش باقي مغاتهنى مني ...طلقات ايديها وخشات راسها فصدرو..هو لسانو محركووش مقادش انطق ..الخوف سراا ليه مع دم فاش شاف حبيبتو فديك الحالة خاف اخسرها وهو يالله لقاهاا ...وصل لقا الاسعافات كايتسناوه حطها وبقا واقف عند راسها ...
مراد بعد ماخرج هشام امر دراري اديو جيانو ورجال ليبقاو المقر باش اكملو تحقيق وبقا مع ماريا هو وياها فدااار ..باقي مصدومة دموووع مغطيين وجها وشعرها لسق على حناكها ..خدا منها مراد سلاح رجعو ورا ضهرو وكلس مقابل معاها ....

مراد:(هز عينيه فماريا ) اجي كلسي ..تحركييي ...ماريا كتمشا بحالا غاطيح حتى وصلات الكرسي تسندات عليه عاد كلسات جمعات رجليها وايديها بحالا كاين البرد واصلا كولها كتقفق تجمعو عليها صدمات كاملين فنفس الوقت ..خوها صدق مافيوزي مجرم ...مراد ماعرفاش حقيقتو من غير ان بوليسي ..ضربات عملية بالفردي ...بقات مكمشة ومراد حاضي حراكتها وكيف خايفة وموضرة بحال شي بنية تجلات وسط شي سووق كبير وخايفة ايشفرها شيحد ...
مراد:(مسند على ركابيه) ماريا سافاا ...
ماريا: لارد
مراد: جاوبيني باش كتحسي...
ماريا: لارد ..وقف مراد وجا كلس حداها حط ايديه على كتفها وهي تقفز من بلاصتها بحالا ضريها ضوء ..جرها وعنقها بجهد 
مراد: شوو شوو انا غانشرح لييك كولشي وسمعيني مزيان ...(عاود ليها كولشي سميتو الحقيقية وشنو طبيعة خدمتو وتاخوها والاعمال المشبوهة ديالوو ...) وراه كنقسم بالله مستاغليتك اي نهار جيت عندك كنت كنومك ومكاندير والوو كتنعسي حدايا حتى الصباح ..
ماريا:(هزات عينيها وحمرين بكترة البكا ونيفها وحناكها مزنكين شعرها مخربق ) بغييتك انوااف آآآه بغيت نقول مراد ..عرفتي نهار جيت تصورت معاك مكان لا تحدي لا والو ..شفتك كيف دخلتي تغرمت بشخصيتك من بعييد حبيت حراكتك وقفتك شوفتك ايديك وكيف كتحركهوم ماحسيت براسي حتى وقفت وجيت عندك ...رجع ليها راسها مرااد لفوق صدرو وعنقهاا حس بيها من الاول وعرف حالتها غاتدهور فاش اوصل نهاية تكولشي
مراد:شووو شوو هاد المدة فاش عاشرتك وليتي عزيزة عليا لدالك بغيتك تواعديني غاتكوني قوية وتوقفي على رجليك (مسح ليها عويناتها بصبعو) وماعمر نسمع بلي نزلتي دمعة وخا صغيرة ..(رجع هز ليها راسها وباسها فجبهتها) وغانبقا ديما صديقك اي حاجة احتاجتيها قوليها ليا وغانبقاو على توااصل سمعتي ...مانسمعكش درتي شيحاجة خايبة غانشد اول طيارة تلقايني عندك 😉...ماريا بدات كاترتاح تدريجيا رجعات كتنفس عادي ...وقفها بشوي وخلاها مسندة عليه خرج هو وياها والتاحقو بيهوم ....مراد بقا مع ماريا مافرقهاش وصلها لدار وبقا معاها تامشات ليها صدمة حيت حس بيها والظلمة فداخلها هي لأترات عليها شي لخلاها تفكر اضرب مراد ...
ماريا: بغيت نشووف غزال كيف ولات
مراد: طلعي بدلي انا نتسناك ونديك ..كلس مراد ورجع راسو لوور كايريح راسو لكايحرقو ..نزلات ماريا وخرجو مشاو عند غزال لسبيطار لقاو عندها هشام وكريم ...
غزال:(كتشوف فماريا وضحيكة فوجها) قربيي قربي ماتخافيش 
ماريا:(حشمانة وماعارفة شنو ردة فعلهوم من جهتها) كييف بقيتي شوية (نزلو ليها دموع بلا متحس) سمح لياا عفاااك كنترجااك سمحي ليا انا ماعمري اديت شيحد همي الوحيد فدنيا نضحك ونفرح ..عفاك(دموع تحولو لشهيق ) انا مستعدة لاي عقاب ..
غزال: مكاين تا عقااب انا متفهمة باش كتحسي وعاذراك ..هشام سااكت وعاقد غبوشاتو ومتكي فقنت بوحدو حاضيهوم وكايسمع اش كايقولو 
ماريا: انا قررت اي حاجة كايكسابها خويا غانبيعها ونتبرع بيها غانخلي فقط قصر العائلة غانبيع ممتلكاتي الخاصة وغاندير جولة فالعالم نبقا هاربة حتى نحس براسي ارتاحيت وديك ساعة نقدر رجع لنابولي او نستقر فشي بلاصة خرا ..
مراد: أحسن حاجة غاديري ...مابغيتيش تشوفي خوك آخر مرة 
ماريا: نووو مابقاش عندي خويا مورا مسمعت شنو دار صافي ..بقات مجمعة معاهوم وقلبوها ضحك حيت كاين كرييم دغيا تبدل الحزن لابتسامة الا هشااام باقي على نفس الحالة ومراد انتابه ليه وعرف بلي هادشي كولو نتيجة خوفو على غزال حيت مابغاش اشوفها فديك الحالة ...
بعد ايام خرجات غزال من سبيطار كملو تحقيق مع جيانو واعتارف على يدين مرااد بكااع داكشي لداار....ماريا سافرات وبقات على تواصل مع مراد صيفطات ليه تصويرتها فالباريس بأناقتها لمعتادة...دراري وغزال رجعو الايمارات استقبلهوم القائد كيف اي ابطال قدمو واجب لحماية اابشرية ...غزال قدمات استقالتها بدوون اي تراااجع حيت هشام ورا ماوقع زااد اصر كتر من الاول وتاهي متعانداتش معاه....مراد دوز يوماين فدار مكايهضر مع حد غير ساد علييه كايفيق من نعاس ياكل وارجع تاني انعس .....

كوتر فايقة ناشطة الارض مهازاهاش كطير منهنا لهنا كيف شي حمامة ..غسلات وجها وتوضات صلاة ووقفات قدام الماريو ماخلات ماجبداات وتالبسة ماعجباتها وخصووصا فمناسبة بحال هادي ...
ريهام:(دخلات مصدومة البيت مرون) انااري تقولي جوطيا ولا غاتعاودي فيهوم البيع 
كوتر: ربي اجي عاونيني معرفت مانلبس تلفت 
ريهام: كلسي كلسي راه الفرحة هربات ليك العقل انا نشوف ليك ..ريهام كتهز وتحط فالاخيير جبداات ليها لبسة لتجيها مع هاد النهاار المميز فحياتها ..صاية حد ركبة فصومو بارد وطالعة على الخصر وتريكو بيض لاسق كايبين شوي من الكرش وصباط صومو فيه حجيرات كايبريو فجناب ..طلقات شعرها سامبل غطا ليها ظهرها كامل حيت طوال دارت ماكياج خفيف ..نزلات لتحت لقات باباها وماماها كولشي مجموع ...
ماما: سيري ابنيتي الله ايسر ليك 
بابا: دابا غاتبداي مسيرة جديدة فحياتك حضي رااسك وعرفي فين كتحطي رجليك 
كوتر: ماتخافش ابابا ..خرجات من دار لقات جوج طوموبلات تصدمات والفرحة ترسمات على وجها نزلو كاملين قاصدينها ...
كوتر:(عينيها دمعو) هادشي كامل وانا غانشد غير شهاادة صغييورة ههه
بسمة: مهم حققتي حلمك وباقي غاتزيدي تكملي 
كوتر: (عنقات فاتي) شكراا بزااف عدبتي راسك وجيتي من كازا باش تحضري معايا هاد نهاار 
ريما: وتيسيري جايباها بسمة ومنين جات متفرقووش بجوج
فاتي: الله امسخك هه والله الى توحشتكوم وجيت ..
هداية: مبرووك احبيبتي مسبقا 
غفران: مبرووك دابا غاتشدي شهادة متطيبيش ليا فعرسي ..ضرباتها كوتر وكولشي كايضحك نساو راسهوم حتا سمعو كلاكصون تطوموبيل أمين هو لجاب ريما وهداية وفاتي جايبة غفران وبسمة ...كوتر طلعات عند امين وشدو طريق ..
أمين:(كايشوف فيها من زاجة) ايهاي على تبوكيصة تمجهدتي اشعيبية 
كوتر: العمى كيف شفتيني تخليني ..وزايدون من اليوم غانبدل ستيلي كاامل مكااين غير تبوكيصة تم تبوكيصة 
أمين:(تمتم بين سنانو) وهو صراحة غاتبدليه غير صبري ..
كوتر: قلتي شيحاجة ...
أمين: لااا ...امتا غاتجي تبداي الخدمة مغاتبقايش سطاجير خاصك ترسمي ..
كوتر: اويلي صبر غير نشد الشهادة فيدي ونجي...كملو طريق وصلو مدرسة دخلو كاملين ..كانو دايرين حفلة مناسبة تسليم شواهد ..فرقو علييهوم شداتها كوتر وخرجو احتافلو فالاوطيل حيت امين ماعندوش مع دوك الاجواء وصلو لقاتهوم موجين ليها حفلة فريسطو تالاوطيل فيها غير هوماا ...ضحكو ونشطوو ..
...الايمارات...
مراد ناعس مغمض عينيه مقادرش احلهوم البيت مظلم وخا نهاار ساد ريدوات وااباب ..الفون كايصوني ماسكتش هزو لقاه اميين 
مراد:(بصوت مبحوح) اش بغيتي 
أمين: وفين غاابر يا صاحبي منهار قلتي ليا راجع من نابولي مابقيت سمعت خبارك 
مراد: كانريح راسي راك عارفني الى ساليت شي مهمة كنبغي نبقا بوحدي ونرتااح 
أمين: مهم غانصيفط ليك شي تصاور شوفهوم عنداك تنعس
مراد: ديالاش هاد تصاور ..
امين: شووف وتعرف يالاه رجع تنعس الى داك نعاس هه ..امين قطع وخلا مراد مستغرب من الهضرة لقاليه ..مراد دخل اشوف تصاور فالفون وهو ناعس على ضهرو ...شاف اول تصويرة وناض كلس وحل عينيه كايشوف.. كوتر منين خرجات من دارهوم وفالمدرسة وفالاوطيل كانت فرحاانة وضحييكة عرييضة فوجها بقا كايشوف واعاود ..وهو اهضر بصوت مبحووح بنعاس : مالقيتيش ليحكم مك خارجة بداك اللباس ولكن غير صبري مابقا قد مفات ....ناض دخل ادوش وخرج لاوي عليه الفوطة حل البيت وسرااجم اهويهوم مدة وهوما مسدودين ..مشا لكوزينة كايقلب ماياكل ..جبد اش كاين فتلاجة وعدا بيه و كل شوي اهز الفون اشووف فتصاور واعقد حجبانو ....

سالاو البنات حفلتهووم و خلاو ريما مع امين وخرجو هوما وفاتي اكملو الاحتفاال ...ركبو فرونج بيضة طالقين موسقى مجهدة وكايضورو شوارع مرااكش لدازو من حداه كايبقا اشوف فيهووم ...ريما بقات مع أمين حيت مخلاهاش تخرج عارف ختو وتهور ديالها والى تجعو كاملين الحيحة غاتنوض ...
ريما:(كالسة مع امين فالمكتب مربعة ايديها وكتغبن) حشوومة علييك حبستيني هنا 
أمين:(مهبط راسو فالوراق لقدامو) دابا اما حسن تبقاي مع حبيبك او تخرجي مع البنات 
ريما:وحبيبي ديما معايا مافيها باس نخرج شوي مع صحاباتي 
امين هز راسو وداير تقليقة تبلعاني رجع راسو بلور على الكرسي وعطاها اشارة تجي عندو وكلسها هلى حجرو وجر ليها حناكها 
امين: يااك لمك دابا سخيتي بيا (خشا راسو فعنقها كايهرها بلحيتو) انا مكنشبعش منك بغيتك تبقاي معايا ديماا ..جر ليها وجها بيديه وحط فمو على فمها كاياكل شنايفها وحدة بوحدة كايعضها وهي كتألم ..ريما:(بعدات راسها) ايي كضرني بوس بشوي 
أمين:(كايضحك) مكنعرفش لبشوي (غمزها) كولشي عندي مجهد غير وجدي راسك الحب ..غرقها تاني ففقبلاتو العنيفة وحركات ايديه كتضور فجسمها من ترمتها كايطلع تالصدرها.....بقات معاه حتى سالا ووصلها لداار والبنات تاهوما وصلاتهوم فاتي وحدة وحدة ومشات لفيلا عند خوها لقاتو كايتسناها وعاقد حجبانو ..
فاتي:(قربات باستو فحنكو وهو متحركش) مال زين مكشر 
امين: اش ديك الفضيحة والحيحة درتي مع البنات باقي مناويا تحدي هاد تهور ديالك ..
فاتي: ماتخافش احبيبي ختك عارفة شنو كديير ..وراه تهور غادي ليا فدم ورتو منك (غمزاتو ) تفكر ايامك 
أمين: غانضربك ونوريك البسالة ..مهم كلسي بغيت نهضر معااك 
فاتي: خير وسلام ..فرحني وقوليا جاو فيا الخطااب راه قربت نبوور حداك كولشي خاايف اقرب ليا حيت خويا أمين منصور 
أمين: نهار لقا ليستاهلك غانزوجك تبتي دابا وسمعيني ..كلسات كتشوفيه وجا كلس قدامها ...
أمين: عرفتي صاحبي مراااد 
فاتي: الله اودي على منعرفو راه خويا تاني مالوو ..
امين: غانعاود ليك واحد الحاجة وبغيتك تبتي عقلك (عاود ليها قصة مراد وكوتر كاملة ) وانا متيقن فاش شاف تصااور غايجي كايجري صاحبي وكنعرفو ..
فاتي: نااري صدمتيني ..واش تا ريما معارفا والوو 
امين: تاااحد معارف من غيرك نتي دابا ..قلت ليك باش مرة خرا الى خرجتو تفدااو شي مشكيل حيت مرااد كايجمع ليها والى جات بين ايديه تخلص جديد والقديم نتي عارفااه كيف دااير ..وخا كايبغيها ولكن وصل لحد ...
فاتي: اوكي ماتخافش ولكن دير فبالك ريما وكوتر الى عرفو خبينا عليهوم غايتقلقو ..
امين: تالديك الوقت واحن الله انعرف كيف نتصرف مع الموضوع
فاتي بقات مصدومة من ليسمعاات حيت آخر حااجة توقعاتها مرااد اكون كايحب وشكوون كوتر لكتعرف لا علاقة بيناتهوم كل واحد شخصيتو صعب من الاخر .هي كبرات كتشوف مراد مع امين ..ومدة قصيرة جمعاتها بكوتر ولكن باااينة شخصيتها عنيدة وعزيز عليها المغامرات ..طلعات تنعس وخلات خوها حاط قرعة وكاس وكايشرب ...كوتر دخلات لدارهوم تاهوما موجدين حلوة صغيرة واحتافلو بيها غير بيناتهوم فرحااات بزااف حيت كولشي تفكرها وفرح ليهاا سلات طلعات لبيتها كلسات بحوايجها فوق ناموسية وكتفكر كون كان معاها تاهو افرح ليها وافرح معاها وخا نهار كامل داز زوين حسات بنقص من واحد جهة نزلات ليها دمعة مسحاتها دخلات دوشات وتوضات صلاة شنو فاتها وطلبات من الله ايسر ليها فاي خطوة واكتب ليها كل خيير فحياتها وناضت تخشات بلاصتها ونعسات . ..
....إشتياقي لك يفقدمي لذة الجلوس مع الاخرين ...
اصباحنا واصبح الملك لله كوتر خرجات بكري تمشات على رجليها شوي.. كانت لابسة كسوة غري حد الفخاض لاسقة وسبرديلة بيضة شعرها مطلوق على راحتو وهازة جاكيط قصيرة خزي فيديها وصاك كحل ...شمااات الهوا تصباح ومن بعد خدات طاكسي... وقفات قدام الاوطيل كأنها اول مرة تجي ليه عندها احسااس فشكل ... تمشات بكل تقة وكولشي كايشوف فيها حيت ستيل لولات كتلبس كايتير الانتباه خصوصا فصالتها تزادت وتقادات مع لاصال ...طلعات فلاسانسور للمكتب عند امين هضرات مع سكرتيرة قالت ليها بلي كايتسناها ..دخلات بلا مدق وهي توقف فبلاصتها مسمرة .....

كوتر تسمرات وبسرعة ضورات راسها لجيهة لخرا وحطات ايديها على وجها بحالا ماباغياش تشووف ..
كوتر: حشموو ازمر تفوو ..
أمين:(كايضحك) اجي يالموصيبة مابقا حد ابوس حبيبتو 
كوتر:(طلات بعينها عاد دخلات) اعطيك الحبووب نتا وياها ..(شافت فريما) ونتي شفتك صقلتي زعما كتحشمي وباااز 
ريما:(حشمانة) انا نخليكوم عندي خدمة كتييرة والله ايسر ليك الحب ..خرجات ريما بزربة قبل متسمع شي كلمة تحرجها كتر ..
أمين: مرحباا بتبوكيصة نتي ناوية ديري ليا الفتنة فهاد الاوطيل
كوتر:(كتدلع) اوا لواحد هو ليسرح جمالو ...
امين:(ضحك حتى بانت تقيبة تزين) وخاا الا الا ..زيدي زيدي نتفاهمو على الخدمة ..مهم غاتكوني مساعدة شاف الكبيير لمكلف بالاوطيل كاامل هو غايكون المشرف علييك ومعا المدة غايتغير كولشي وبخصوص توقيت غاتخدمي غير العشية من 1 تال 8 غايكون شيفور ايديك واجيبك (حط ليها ورقة وستيلو) بخصوص سالير اختاري الرقم لبغيتي 
كوتر: ناري ونديرها ليك على قد فمك وندير ملا نهاية من الاصفار ...شوف بغيتك تعطيني نفسي نفس اي وحد خدام فبحال البوسط ديالي متزيدني متنقسني ونزيدك بغيتك تعامل معايا كموظفة باش نرتااح فالخدمة 
أمين: اوكي متافقين (مد ليها ايديه) مرحبا بيك انسة كوتر اليوم غاتنزلي تستاكشفي المطبخ الكبير وتعرفي المكان مزيان وغدا بداي ان شاء الله .. (عيط لسكرتيرة وجات عندو) ممكن تمشي مع كوتر توريها كولشي ....وقفات تسالمات معاه وخرجات وهي فرحاانة حيت فطريقها لتكون ذاتها ...رجع امين لخدمتو حادر راسوو بعد مدة سمع الباب تحل وهز راسوو بتقاالة شاف شكوون وهو اوقف وحل دراعو وغادي جيهت الباب 
أمين: عرفت كيف نجييبك ..
مرااد: (ابتساامة جانبية ) لعبيتيها عليا لدنمك (تعانقو عناق رجالي) جبتيني بلا هوايا .
أمين:توحشناااك يا اخي ونتا ولفتي الغربة ...كلسو فوطيات مقابلين مع البيرو .هز امين سماعة وطلب من سكريتيرة ماتخلي تاخد ادخل كيفما كان نوعو ..
مراد: اواا اش كااين هاني واخييرا جييت صحاا سلاام ..
أمين: على سلامتك ..كون جيتي بكري شوي كنتي غاتلقا كوتر هنا كانت كالسة فنفس ديك البلاصة فين كااس نتا دابا 
مراد:(قاس جنب الفوطوي بطراف صباعو وهزهوم قربهوم لنيفو كايستنشق قليل من ريحتها) حسن مالقيتهاش باقي مابغيتها تشوفني ماشي دابا ..
امين: شنو درتي معاهوم فالخدمة
مراد: فاش تاصلتي نض ديك ساعة خرجت لمقر شفت دراري وسنيت شي وراق كانو كايتسناوني ومشيت هضرت معا القائد ولمحت ليه بلي غانستاقل ولكن رفض بحكم يالله بدييت ونقدر نحقق شحال من انجاز
أمين: ونتا شنو بان ليك 
مراد: كاتوصل واحد الوقت مابابقيش كتولي تفكر فراسك كتفكر فلي معااك ولدايرين بيك كاتشوف حياة ناس خرين غاتكون فخطر اما كون جات عليا نبقا خداام تنمووت ماعنديش كسر
أمين: شنو نفهم من هضرتك باغي تستاقر ودير اسرة 
مراد: وي الى بغا الله متصورش فاش كنت بعيد وعرفت داك الزامل قريب من كوتر واستاغلها رااه بغييت نحماااق كون كنت هنا كنت اكيد غانقتلوو ..
امين : ماشفتي واحد نهار اش داز عليا (عاود ليه نهار خرجات كوتر وريما )عقلي توقف خفت اكون شحد من جيهتي قاصد ريما او من جيهتك قاصد كوتر
مراد: لنوصيك حضيي راه نتا اعداائك كتر مني الى بغاوها فيك غايمشيو لريما 
أمين: ريما ديما علها لحرااسة وخا مافراسهاش مكايفرقوهاش فنما مشات كدخل لدارهوم وكايبقاو هوما حدا داار 
مراد: هاني جيت نهنيك من كوتر ..(تنهد) كيف غندير معاها تاني 
أمين: خدم عقلك وعرف كتصرف وحس بيها ودير راسك بلاصتها حاول تبدل تعاملك معاها شوي
مراد:(ضحكة استهزاء) شكوون!! كوتر!! ماديالش هكاك انا كنعرفها معكااااسة وراصها قااصح كتمشي عكس تياار ..اجي بعدا فينها هي دابا 
امين: كضور فالاوطيل غدا عاد غاتبدا الخدمة 
مراد: جبد الكاميرات نشووفها ..امين باغي اتهرب ولكن ماقادرش مراد مايديرهاش بيه شحد ...جبد ليه كامرات حتى ركزو على صورة فين كاينة
مراد:(عاقد غوباشتو وصدرو كايطلع واهبط) اش لابسة هادي 😡 واش هكا ولات كتلبس ولا شنو ..كان اص حابني غير حفلة داكشي باش لبسات هكاك فتصاور لصفطي ولكن بان ليا تا فالخدمة..
امين:بررد بررد راه ماشي بزااف باش ولات كتلبس هكا 
مراد:(وقف) انا غانمشي دابا نكمل شي خدمة باش يالله نسالي لهادي لبان ليا بدات كتسلكط😡 
امين: مهم حظي لاتشوفك ريما راه معارفاش علاقتي بيك ..خرج مجاوبوش ردخ الباب كان غايقلعو خرج ركب فكوموبيلتو وقلع طااير وشخص واحد بين عينيه ...

وقف جنب مبنى كبيير نزل كيف البرق وغوباشتو ديال ديما دخل وطلع ..غادي قاصد ادخل لواحد المكتب حبساتو السكريتيرة متسوقش ليها دفع الباب ودخل ..وقف شحال كايشوف ..
انس: صافي خرجي فحالك (وقف) مسيو مرااد شخصياا عندي فالمكتب مرحبا مرحبا قولها ليا نفرش ايك الورد 
مراد:(طار شنق عليه ) هاد تزوميل تالهضرة قولو لمك 
انس:(حيد ليه ايديه) توو تووو غير بشوي نتا ضيف عندي كلس خلينا نتفاهمو ...مراد كلس وتكا لوور مسرح رجل ولخرا جامعها ..
مراد: عندي جوج جملات غاتقولهوم لداك صاحبك ..نهار نسمعو عتب على المغرب غايكون آخر نهار فحياتو و قوليه الى فات تاسخن عليه راسو وعاود بغا انتاقم اجي عندي كود مايتحاماش بولية 
انس: صاحبي خوا لمغرب ودا مو وختو تاهوما غير خرجو من رااسك ..
مراد: ماعمري اصلا درتو فراسي هو لسخن عليه كرو ..
انس: كنضن لعندك قلتيه ...وقف مراد وضار مشافش فيه وصل لباب تلفت عندو .: ونتا برااكة لاتجيبها فرااسك راك عارف امين وعلاش قادر راه غير كايميك عليك تزيد ضور بساحتو ادفنك حي ..خرج مرااد ومشا لدارهوم اشوف مو وخوتو حيت من المطار لعند امين صفط حوايجو مع شيفور ..دخل استقبلاتو مو بالبكا كتعنق فييه وتبووس فرحاانة لرجع ليها ولدها بخيير ومابيه والو سمع صوت خطوات نازلين مع دروج عرفو باه وبسرعة تبدلو ملامحو من فرحة لشوفات مامفهومينش ...
باه: على سلامتك 
مراد: الله اسلمك ..
باه: كنهنئك على العملية لدرتي نهار على نهار كتزيد تفرحني وكانفتاخر بيك قداام صحابي 
مراد:(تقدم جوج خطوات) اصلاا هادشي لبغيتي تبقا تقوول ولدي دار ولدي فعل ونتا عمرك سولتي ولدك اش بغاا ..وهادشي سالا وقتو بااااح مابقا ولدك غايدير واالو غارجع نستاقر هنا وندير داكشي لبغيت 
باه: كيفااااش !!
مراد: كييف سمعتي من اليوم كااين مراااد ماشي مرااد ولد الجنرال محمد ..
باه: هادشي لمصلاحتك فكر مزيان غاضيع مستقبلك ..مراد مابقاش قادر ازيد اهضر معاه حيت دغيا كايتعصب وخاف اخرج شي كلمة تالعيب ..طلع لشومبر ديالو سد عليه وتلاح فوق ناموسية كايفكر ....
كوتر كملات الجولة وطلعات تسلم على ريما قبل متمشي 
كوتر: اهياتا نقوليك واحد ااحاجة ومضحكيش عليا 
ريما: شنو تاني غير قولي 
كوتر: طالعة دابا فلاسنسور وشميت بحال ريحة مرااد قسما بالله ماشي تخايلات ليا نووو شميتهاا هيي هي
ريما: واش نتي مناوياش تنسايه ممكن شيحد نازل فالاوطيل داير نفس الريحة مالها مديورة ليه بوحدو 
كوتر: ممكن ..
ريما: كنبغي نسولك وكانسا واحد شهااب مابقاش عرفتي عليه والو 
كوتر: نوو ومابغيتش نعرف.. ونزيدك حتى ختو ومو خلطو عليه حيت قرر استاقر بعييد وفاش سولت ابتسام قبل ماتسافر مابغاتش تقوليا اشمن دولة وتنا خليتها على راحتها 
ريما: صافي ليمشا الله اهنيه وتاانتي نوضي الله اهنيك راه عندي خدمة هنا ماشي مساعدة اجتماعية ...كوتر خرجات خدات طاكسي ديركت ادار دخلات دوشات كاع لبرودوات دارتهوم وباقي نفس ريحة فنيفها مابغاتش تحيد خرجات صلاة ونزلات تكلس معا دارهوم وتعاود ليهوم على الخدمة ...
مراد فاق من نعاس دوش وخرج لبس شوميز وسروال دجين خرج ومشا داير مع امين غايتلقاو ...
امين: امتا ناوي تقابل مع كوتر
مراد: نفدي عليا غير شي شغالات 
امين: اوكي نتا تعرف راه بغيت نمشي نخطب ريما وبغيتك تمشي معايا داكشي باش فك حريرتك ...
مراد: ايهااي شفتك زربااان وليتي باغي تموت على زواج 
أمين: اييه صافي قررت ..شوف راه عرس صاحبتهوم مابقا ليه والوو وعارضة عليا غانمشي مع ريما وفاتي ..
مراد: ومن بعد لاش كتقولها ليا 
امين: والله يامك تايطير ليك بيها شحد فهاد العرس وكلس قول باقي باقي ...
مراد: مايقدرش شيحد اقيسها دابا انا هناااا مشات ايامات ضساارة والى باغي تخطب غير حدد الموعد مسوقكش فيا انا ...كملو سهرة ديالهوم من بعد تقارقو وكل واحد مشا لدار انعس ...

كوثر ولفات الخدمة والاجواء ...كتفيق ديما بكري تفطر تخرج لنادي ترجع تبدل وتمشي الاوطيل كتلبس ليونيفورم تالخدمة وتحرك وسط المطبخ الكبيير كتمشي وتجي كيف ريشة كتصنط لاي نصيحة وديما فجيبها مدكرة صغيرة بيضة وستيلو باش تقيد فيها شنو كايقوليها الشاف الكبيير كاتسالي كطلع تبدل وتمشي لدار كطيح دودة مكايبقاش عندها وقت لواالو ...مابقاتش كتشوف البناات وحتا امين الى ترادخات معاه فالاوطيل ولكن ديما نفس ريحة كتشمها فالاوطيل لدرجة اي راجل داز من حداها كاتبقا تشمشم فيه غاتحمااق مدة وهي كتمشي وماعمرها شماتها حتى لهاد الايام ..واش صدفة او القدر مابغاهاش تنساه وتخرجو من بالها ...كانت كل ليلة كترجع كتوضا وتصلي وتبقا تدعي وتطلب وكاين شي مراات كاتسجد وتبكي تخوي قلبها حيت مابقاتش قادرة تحمل الالم لكاتحس بيه ...آخر الاسبوع كاين عرس غفراان كواشي كايوجد واقتارح عليهوم امين اديروه فالاوطيل وهو اتكلف كهدية زواجهوم 
..صباح كيف اي صباحات فاقت كوتر غسلات وخرجات صلاة ولبسات سورفيط مثيرة برزات مفاتينها ونزلات فطرات وخرجات لنادي ..مشات على رجليها حتى وصلات حيدات الفوقاني تسورفيت وبقات بسروال ومايو على شكل سوتيان ..جمعات شعرها وبداات كاتريني كيف ديما عرقات جسمها ولا كايبري اللحم وقفات وليزابدو قربو اتحددو ليها حيت ولات كتعطي كتر من جهدها وهي كتريني ..كملات هزات فوقاتي تسورفيت فيدها طلقات شعرها وغاديا بخطوات تقاال وكتنهج بالسخفة جيهت لفيستير باش دوش دفعات الباب ودخلات وهي تسمعو تعاود تحل بقوة ضارت وبسرعة تحطات يد على فمها ويد حول خصرها ودفعوها حتى لسقات مع الحيط وعينيها خارجين وجها لاسق فصدرو بكترة ماقرااب لبعضهوم هزات عينيها وجميع الاحاسيس تخلطو 
مراد:(صدرو كايطلع واهبط ومخشي فيها وايديه على فمها) كوثر ياااا كوثرر ..كايحرك صباعو على كرشها لعريانة بلطف ..غمضات عينيها حيت تبورشات عليها لحمها 
مراد:ولات لحمك شايطة عليك (قرصها تقصحات ومقادراش تغوت حيت باقي ساد ليها فمها) هااا لماشرا اتنزه يااك ...
كوثر: هننننممممهعععتتننن (كتحرك غير فمها ايديها ورجليها فتشلين ) عععننمنننن
مراد؛ شوووو احبيبتي (هبط كايشم عنقها وبوسها بوسات خفاف) توحشتك ونتي ...
كوثر غيبات بحركاتو غمضات عينيها وكتحس بصباعو كايتحركو فوق ليزابدو كايمشي وايجي فوقهوم .. عند بالها كتحلم حيت آخر حاجة توقعها مراد واقف قدامها وحاط عليها ايديه كتحس بيه وتشم ريحتو ..
مراد:(نزل فمو لعد اديه لحاطها على فمها) توحشتيني ولا لا !
كوتر:لا رد لا حركة ..مسمرة وكتبلق فيه عينيها ..حيد ايديه وبسرعة لسق فمو مع فمها ..كايمص واعض ..خشا صباعو فشعرها من اللور وزاد لسقها معااه ..كاينهش ليها فشنايفها دغيا تجاوبات معاه كاتحل فمها وتخلي لسانو ادخل امص رحيق لعابها هزها من خصرها وحطات رجليها ورا ضهرو شدات ليه فوجهو وكتجرو عندها ..توقف الزماان مابقاوش حاسين بشنو داير بيهوم كل واحد كايشبع رغبتو ولهفة اشتياقو الآخر ..طيب ليها شنايفها بالعضان والمصان مابقاتش كتحس بيهوم ..هو كايحس بالمعلم غايخرج من شورط ليلابس ..زاد زيرها مع الحط ونزل ايديه لصدرها كايجر واعبز ..طلعها مع الحيط حتى تقابل مع صدرها خرجهوم من سوتيان ونزل كايرضع واعض طيبهوم وصوت اهاتها و#أنييين نشوة هو لكايتسمع ....بقاو على نفس الحالة كتر من 15 الدقيقة الكلمات تقطعو فقط صوت الانفاس والآهاااات ...بعد راسو مراد وشد وجها بين ايديه باس ليها راسها وقرب لودنيها "آخر ايامي نجيبو فسروال هه" 
كوثر:(تزنكات وحشمات منو ومن راسها دغيا استسلمات ليه دفعاتو بجهد ) بعد مني لاش جيتي لاش ياك قلتي ماباقيش باغي تشوفني ....كتقاد حوايجها وشعرها وخارجة وهو اشدها من ايديها وجرها حتى لسقات مع صدرو 
مراد: فاش كنتي كتبوسي فيا لمك مالكي مقلتي (كايعيبها) بعد مني 
كوتر:(دفعاتو وخنزرات فيه) سيير رجع فين كنتي لاش جاي وباش من حق تحط عليا ايدييك 😡
مراد: ماعندي فين نرجع هاني جيت دابا وغاتشوفيني ديما 
كوتر: مابغيتش نشوفك ونزيدك مابقيتش كنبغيك كنكرهك ونسييييتك 
مراد:(قرب فمو حدا فمها كتحدي) قولي والله هه دفعاتو وبعدات هزات فوقاني تسورفيت فايديها وتمات خارجة وهو اجرها وبدل ملاميح وجهو وعقد غوباشتو لكتخلع ..
مراد: لبسي داك الحبس وسديه ماباقيش نشوف كرشك عريانة ..(كتشوفيه معبسة سيفتها) 
كوتر: مااسوقكش فيا وماعندكش الحق تدخل ..لبسي وانا حرة نخرج حتى عريانة ..
مراد:(عرقو تزيرو وكجبانو تقوسو) والله لا عتبتي هاد الباب ومالبستيه واتحدايني تاني ونشوفو شكوون هضرتو غاتمشي .. مجاوباتوش لبسات وسداتها خرجات بلا مدوش بغات تهرب حيت مابقاتش قادرة تصبر صدمة قوية عليها ..بقا مراد واقف شحال دار ابتسامة على وجهو وخرج تبعها ..كل ساعة ضور تشوف واش تابعها خرجات وقفات كتسنا طاكسي حتى بانت ليها..قبل متركب ضارت شافتو تاهو خارج ..وتقابلات معاه عينيها فعينيه حلات سورفيت كرشها عريانة وصدرها نص ديالو باين ضحكات ليه وركبات....

ترحكات طاكسي وخلات مرااد كايترعد فبلاصتو وكايغزز سنييه ومزير علا ايديه ..كايشوفيها كتشوفيه من زاج تاللور تطوموبيل وكضحك ضحكة الانتصار و العنااد والتحدي ...بعدات طاكسي وتاحد مابقا كايشوف فلاخور هي من الاول فاش ركبات وتحرات طاكسي طلعات سنسلة تسورفيت كيف قاليها ماشي خوف منو وانما لاتراس تالقرسة لقرسها كتبان زرقة وشدات تصباعو مصورين فجنابها ..بعدات طاكسي حتى مابقاش كايبان ليها مراد وضورات وجها جمعات رجليها وايديها وكترعد ومهبطة راسها...عينيها تجمعو فيهوم دمووع ..هزات ايديها دوزاتها على شفايفها ..نزلات بنيفها كتشم فحوايجها ولحمها ريحتو لسقاات فيها بغات تحمااق مصبرة راسها باش متنهارش كتحس بغصة واقفة ليها فحلقها ..وصلها طاكسي خلصاتو ونزلات كتزرب دخلات طلعات لبيتها ديريكت لدوش حيدات حوايجها ودخلات تحت رشاشة كتخوي عليها الماا وتحك فلحمها بحالا فيها جرب ..فشلو ليها ايديها بكترة ماحكات لحمها ومعصبة صباعها..طاحت كلسات فالارض وبداات كتبكي بجهد وبصووت مسموع ..تخلط ليها صوت البكا مع الهضرة : علااااش جيتي ياك ماكاتبغينيش ياك خليتيني الوقت لكنت باغياك بجنبي يااك كنت كانبكي ليل ونهار عمرك فكرتي كيف غاتكون حالتي ..(كضرب فلحمها وتنتف راسها) علاااااش خليتو اقيسني علاش ضعفت وبستو (كتمسح ففمها) والله لاخليتك تدخل لحياتي مرة خراااا 😡 كملات دوش وبكا وخرجات لبسات صلاة وتكات كتشوف فسقف وكترجع ليها لحظة منين شافت مراد عينيها رجعو كايتقطرو بدموع مسحات ووقفات لبسات حوايج باش تمشي لخدمة وهي خايفة تلاقا بيه .....
مراد فاش تحركات طاكسي ومابقاتش كاتبان ليه طلع لطوموبيل وتبعها حتى وصلات.. نزلات وشافها دخلات لدار ابتاسم ورجع بلوور تكا على الكوسان: معكاااسة وغاتبقاي معكاسة بقا على نفس الحالة حتى شافها خرجات وشدات طاكسي تمتم بين سنانو وكايبتاسم : تخافي ماتحشمي ...كانت لابسة سروال طالع حد الخصر مقطع من الركبة وتريكو بيض سبور وسبرديلة نفس اللون وجامعة شعرها ديل حصان ..وصلات دخلات وهو اتحرك هو خالي العجاجة ورااه مشا لفيلا تااعائلة حيت كالس معاهوم بعد طليب ورغيب من ماماه ..طلع دخل لبيتو كايحد حوايجو وارمي حتى وصل دوش غسل لحالة لوصلاتو ليها كوتر ..طالق لما وكايدندن فرحاان وضحيكة على وجهو ...
كوتر سلات الخدمة لكان عقلها غاايب نص تالهضرة مسمعاتهاش كانت كتحرك كيف شي ميت ..لبسات وطلعات عند ريما لقاتها يالله غاتخرج ...
كوتر: ريماا عتقيني 
ريما: مالكي تاني اش من موصيبة جايبا
كوتر: مراد جا 
ريما: (مصدومة) كيفااااش فين شفتيه وشكوون قاليك جا ...
عاودات ليها كوتر كولشي لوقع صبااح ..
ريما: واش جهل هدا ولا شنوو جاي سخوون 😡 خرااا 
كوتر: اش نديير دابا وليت كنتحرك ونضور فجنابي خايفة من ظلي لايخرج فوجهي تاني 
ريما: واخرج وهي اش.. دابا عاد بنتي لييه زمر ابقا اتحكم فييك ..علم الله اش دار هو فديك المدة لغبر قدر اعطيك مبرر 
كوتر نزلو ليها دمووع حيت هضرت ريما عوض تقويها زااد فشلاتها كتر من الاول 
ريما:(جراتها عنقاتها)شووو شوو صافي احبيبة سمحي ليا ولكن مابغيتش ارجع امرضك ونتي يالله كتحاولي تنسايه 
كوتر: 😢😢 يالله نخرجو لشي بلاصة تخنقت مابقيتش قادرة 
ريما: وخاا يالله ..خرجو بجووج ريما صيفطات ميساج لامين علماتو فين غادين وخرجو بجوج وصلهوم شيفور لمكلف بريما لكاافي كلسو بجووج خداو شنو بغاو ...
كوتر:(كتقلب بعينيها فالكافي) خفت اكون حاضيني
ريما: ويلي زيدي فييه واجي والله تانتاصل بأمين نقوليه واحد تهجم علينا وهو اوقفو عند حدو 
كوتر:😨 اويليي تصطيتي واحد كتر من الاخر بغيتي تصيفطي واحد الروضة وواحد الحبس 
ريما: واصافي خلينا نسااو ونبدلو الجو ....
فمكتب امين كالس قدامو مراد لابس سروال كحل وتيشورت فالغري مزير على عضالاتو متكي على البيرو ومسند على ايديه مقابل امين خداام فشي ورااق 
مراد: واش غانبقاو هنا وهوما بجوج كالسين بوحدهوم 
أمين: شفتك ماباقيش قادر تبعد عليها ههه راه تا حبيبتي اقدر خارجة خليهوم ابدلو الجو 
مراد: تقود شووف انا غانمشي غاتزيد هو هداك مابغيتش بقاا 
أمين: فين غانمشيو واش تصطيتي ولا ماالك ...وزايدون ماخصش ريما وكوتر اشوفونا بجوج ...عرفتي شنو نوض نوض نخرجو تاحنا لشي بلاصة 
مراد: (وقف) اووووف نووض الحبس نوووض

خرجو دراري بجووج مشاو لنايت كلوب معرووف فمراكش دخلو كولشي كايرحب بأمين اما مراد غير هاز راسو ومخنزر جاي بزز..قادو ليهوم بلاصة vip كولشي جاي عند امين وكايشرييو معرفة معااه ..
مراد: هادشي لاش جايبنة لهاد القلاوي تفووو 
أمين: وصافي رااه غير بريستيج تااخدمة هاهوما مشااو خلينا نشربو شوي 
مراد: راه هاد الفرييع كايضرني فرااسي وانا باغي نرتاح ..بقاو كلمة مني كلمة منك مراد بحالا كالس على العافية باغي امشي اشوف واعرف كوتر اش كديير ...قربو شي بنات لحداهوم كايشطحو واولزو تراميهوم وشي حركات زعما حنا هناا شوفونا ..مراد غير كايخنزر اما اميين مامسوقش مولف بهاد الحركات ..
مراد: شتي زملة لكاتجي على غفلة 
أمين: هههه نتا ماالك خلي زمر ايدير ليبغا ...جاو 3 بنات كلسو معاهوم على الفوطويات ...
:بون سوااغ مالكوم كالسين بوحدكوم
:ممكن نتوانسو نتوما بوحدكوم وحنا بوحدنا 
مراد:(شاف فامين) غاتحرك تشتت هاد الزبل من حدايا لانزف بالقحبة تمهوم ...
أمين:(عقد حجبانو ) نوضي نتي وياها هوييو القنت شوفي ليك شي فيكتيم اخر ..(فون تامين كايصوني) هزو لقاها ريما معرف مايدير مابغاش اجاوبها ونفس الوقت خاف تكون بيها شيحاجة ..دوز الخط وحط ايديه على الفون باش انقس صوت تالموسيقى 
ريما:(كتسمع صداع) اميين فين كااين 😨
أمين: غير خرجت مع واحد السيد على ود شي خدمة ...
:هاحنا مشينا تهلااااو (صوت وحدة من دوك البنات) 
ريما:لارد 
أمين: الووو ..ريمااا !! ويي الووو وجاوبي مالكي سكتي 
ريما:(غرغرو عينيها بدموع) صافي سير كمل الخدمة وسلم على السيد لمعاك ...قطعات عليه وعرفها سمعات صوت ومشا عقلها بعييد حط الفون بجنبو وناض بزربة لقف لهضرات باقي مابعداتش على فين كالسين جرها من شعرها كان غايطيرو 
أمين:(عينيه حمرين) شنوو قلت انا لزاامل بوك تحركيي... هويينا ..هي بلغتكوم جمعي كرك وسيري شوفي ليخورك الخانزة تفوو على طواسل دينمكووم 😡 ...هي كتبكي وتنطر من ايديه ..اما مراد بقا بلاصتو متحركش كايشوف فيه وكتيبتاسم ..امين دفعها تا جا وجها فالارض 
امين: سري لانشبر لدينمك مع وجهك نخربق لمك الملامح لنتي اصلا مكاتكسابيهومش ..دفل عليها ورجع كلس هز الكاس شربو فجغمة وحدة 
مراد: ههههه مولاا نوبة ههه
امين: تقود جهلاتني هاد الخانزة... اما ريما قاديتها ساهلة كلمة وحدة غاتنسا ...قاطعو صوت الفون هزو لقاه شيفور لمعا ريما جاوب بسرعة 
:مسيو منصور انسة ريما خرجات وفاش بغيت نوصلهوم قالت ليا لا غير سير فاش رفض قالت ليا راه هضرت مع امين
أمين:(زير على ايديه) صااافي صاافيي بقا تمااك حتى نعاود نتاصل بيك ...امين قطع لابيل وتاصل بليكارد 
أمين: واش باقي ورا ريما 
:وي مسيو راه كاتمشى هي وصاحبتها دابا على رجليهوم 
أمين: غانقطع وتصورها وتصيفط ليا والى فات تغابت على عينيكوم غير رحمة الله عليكوم
قطع ورجع تكاا لور وكايشوف فمرااد ومراد كايدير حركة براسو زعما شنوو ؟
أمين: خرجات وصدرات شفور وراها كتمشى هي وكوتر (وصلاتو تصويرة) هااك شوف (مد ليه الفون) 
مراد: انا كنعرف كوتر الى عاودات ليها ريما والله تاتزيدها لشي موصيبة غير ضد فيك رااه زمر معكااااسة وراصها قصح من تيمومة تجامع 
امين: عرفتي شنوو نوض انا غانشمي فطوموبيلتي عندهوم ونتا تبعني من اللور مايشوفوكش ...
مراد: ههه وخاا 
أمين: مالك كضحك 
مراد: تبرهشنااا ياصاحبي والله تبعني نتبعك حضيني نحضييك 
ناضو كايضحكو خرجو كل واحد ركب بوحدو وزادو طايرين مع طريق امين وصلو ليه لكارد فين كاينة ريما ...وقف عليهوم كانو غاديين جنب طريق وليل ودنيا خاوية شوي فديك الجهة ...
كوتر: ناري جاك ملاك المووت الله ارحمك
ريما:(لارد) 😡 ...نزل وجا وقف عليهوم كايشوف ريما مخنزرة وحناكها غايطرطقو ...
أمين:(جرها باش اعنقها) الحب ديالي مقلق 
ريما:(بعداتو وكتغوت) سيير رجع كمل خدمتك مع الموسخاات وااموسيقى 😡 كتقوليا خدمة كيف كانبان لييك انا دمدومة هاااا ولا كتقوول هي دايرها تحت ايدي ونديير انا مابغييت سيير سيير (كتحرك ايديها) 
امين: ساليتي وغير تهدني ونعاود ليك ..كوتر رجعات بلور تخليهوم احلو مسائلهوم كايتناقشو استاغلات الفرصة وشيرات لطاكسي ركبات وزاد عاد عاقت ريما 
ريما:(كضور فجنابها) اويلي فيين مشات وخلاتني 😨 
أمين: خلااتك بوحدك لدينمك انا ميخي لوااقف ..وماتخافيش راه مشات لدارهوم ..هو شااف كولشي مني تحركات كوتر فطاكسي وطوموبيلت مراد لتبعاتها ....كوتر حاطة وجها على زااجة ومقابلة طرييق وضلام كتشوف طوموبيلات ...حتا شافت مراد فطوموبيل فجنب طاكسي غاديا فنفس المستوى ..رجعات راسها لور كتشوفيه وتعاود قلبها تقبض وماعرفات مدير هو كايشير ليها واضحك ...
كوتر:(مع مول طاكسي) عفاك اسيدي مشا عليا الحال الى ممكن تزرب 
:وراه اختي لفجهدي دايرو بيتيني نتيير 
كوتر:ماطيير ماوالوو 😣 ...

كوتر كتفافا فبلاصتها بالخلعة مابقاتيش قدرات تشوف جيهة الزاجة ..حسات بطاكسي كاتمايل هزات راسها بان ليها مراد كايقطع طريق على شيفوور 
كوتر: اش كااين اسيدي 😨
:شي برهووش هدا فرحان بقجقالتو وكايطريطا بيها فشانطي
كوتر:(تخلعات) غير بشوي عليك وعنداك توقف اكون سكران واضربك 
:وصافي ماتخافيش راه منهووم عدااد هاد البراهش ..شفور مقاتل مع مراد باش اضوبلو وازيد ولكن مراد زير عليه فطريق ماخلاش ليه منين حتى وقف قدامو ونزل بسرعة قاصد طاكسي ..كوتر شافتو جاي عاقد غوباشتو وديك الفصالة وطولة وعاد حققات فالعضالات زاادو كبرووو وتنفخو كتر من قبل..حل لباب لجيهتها 
مراد: نزلي 
كوتر:لارد كتبعد تالسقات فالباب لاخور 
مراد:(طل عليها) عزيييز عليك تعدبيني كااامونية مكاتمشيش بالهضرة ...خشا ايديه جرها كيف شي مشا مخبية وسط كارطونة 
:(شفور حل لباب وخرج ) أمالنا اشرييف واش سيبة اشاوا بيتي عند البنت
مراد:غادخل لاننجي نتخبا فوجهك شنو بان ليك نتا ...شفور سكت وتخلع من نبرة تصوت مراد وحتا شخصيتو خلعاتو وخاف اكون ولد شيواحد وااصل وهو غير على قد الحال ..مراد جر كوتر من ايديها داها ركبها فطوموبيل وهي ساكتة مكتهضرش مكاتقاوم غير حادرة راسها حرك ركب من جهة الاخرى وزااد ..تعجب انها مهضرات ماغوتات ضار شاف فيها لقاها مدايراش صمطة 
مراد: ديري صمطة 
كوتر:لا رد
مراد:(كايغوت) واا الزمر ديري سمطة 
كوتر:(علات فيه عينيها حمريين بدموع وهضرة بنبرة كتوحي على الضعف) بغييت نمووت 😢...مراد حبس بجهد حتا كانت غاتضرب فراسها وضار شاافيها لقاها حادرة راسها وكتنخصص فخاطرها ..هز ليها راسها بشوي لقاه حمر ومزيرة البكية فيها وكتعض على شنايفها 
مراد: هضري مالكي ساكتة غوتي بكيييي 
كوتر: بغييت نموووت 😢 جرها بجهد خشاها فييه وهي تطلق البكية بجهد كتنخصص وتغوت اديها متحركووش فاشلين زاد زير عليهاا كايحاول اهدنها مابغاش انطق بشي كلمة تزيد على مابيها ...بكاات فشات قلبها مزيان وهي ترجع راسها وشافت ليه فعينيه 
كوتر: علاش جيتي دابا هاا باش تعاود تبعد مرة خرا وتشوفني كنتعدب باش تعاود تخليني كنبكي عليك علااش شنو درت لييك فين عمري ضريتك مشيتي وماعمرك قلتي نشوفها واش بخيير هااا ولا عرفت نتا عزييز عليك تشووف دمووع فعينيا كتفرح (كتضحك ودموع نازلين)هههه بغيتي غيير دموع ساهلة وقتما كنتي مسالي نجي عندك انا برجلي نبكيي قداامك حتى تحس برااحة 
مراد:لارد كايشوفيها وفحالتها قلبو كايتقطع 
كوتر: مالك سكتي هضر جاوبني او ماعندك باش تجااوب مشيتيي ضرتي تاعيتي وجيتي تاني باغي معامن دوز الوقت (خنزرات فيه) انا ماشي قحبة شريتيها من الموقف (السوق) ماشي حاطني ديكور وقتما ساليتي راااسك تجي تدير بيا مابغيتي ..
مراد: كنبغيك 
كوتر: هههههه كتبغيني هههههه قال كايبغيني ضحكتيني هاد الكلمة بحاالك مكايعرفوش معناها بحالك كايعرفو اخويو زبلهوم وايمشيو 😡 سير شوف ليك شي صوبيصة من نفس مستوااك راه تدوز معاك وقت زوين وغاتكون معلمة حسن مني ....مراد هز ايديه بايضربها وهو اجمعها وضرب الفولون 
كوتر: ضرب مالك حبستي ههه هادشي كاتعرف نتا غير تضرب وتجي تفرض عليا قراارتك وتآمرني وتحكم فيها كيف شي مونيكة 
مراد: (مقوس حجبانو) ساليتي ولا باقي 
كوتر: وخا نبقا نهضر حياتي كاملة مغايتبدلش باش كنحس ونتا مغايتغير فيك وااالو غاتبقا مراااد هو مرااااد 
خشا ايديه فشعرها لوور وجرها عندو قاطع هضرتها ببوسة كايجر واعض كايمص كل قنت بوحدو كايزيد ازير على راسها واقربها ليه كايعض بكل قوتو فشنايفها ..هي مكتحركش بحالا كايبوس فميت ايديها مطلوقين التحت وخلاتو ايدير مابغا بقا كايبوس محبسش كايحس بدم خارج من شنايفها وكايتبننو واصرطو ...عرفها كتألم ولكن ماقادرش اوقف كايطفي الشعلة تالهضرة لقالت كوتر ونزلات عليه كيف سيف عوض اضربها كايآديها بهاد طريقة...رخا ايديه حيد فمو على فمها وحط نيفو على نيفها كايشوف فمها حمر ودم كايخرج منو وكولو معضوض ..
مراد: كنبغيك (حط صبعو على قلبها) وهدا ديالي بوحدي مغايكون لحد من غيري ..صحااا ولا خااطر ..(طلع راسو باسها بين عينيها وبعد) ...كوتر جامدة بدون حركة طلق منها مسحات فمها بلور تيديها ..
مراد:ديري سمطة نديك راه مشا الحال ولا تبقاي معايا
كوتر: لارد ...شاف فيها مراد وقرب دار ليها سمطة طبعة بوسة خفيفة على فمها وتقابل معاها قريب لوجها 
مراد:المعكاسة ديالي تمسحيها نعاود وحدة خراا ..ترحك بطوموبيل وكل ثانية اشوفيها معجباتوش حالتها وهاد السكاات والهدوء جر ايديها باسها وبقا مزير عليها وكايصوك بيد وحدة .....

طريق كاملة ومراد مزير على يد كوتر ومرة مرة اهزها ابوسها ليها وهي جامدة لاسقة فالكوسان وكاتشوف فزااج حتى وصلو فين ساكنة وقف ومقدراتش تنزل حيت شاد ليها فيديها وتاهي محاولاتش تجر ايديها ...
مراد:(مزير عليها باش تشوفيه) مابغيتيش تسالمي معايا ...ضارت كوتر تسالمات معاه بالحناك منزلة عينيها مكتشوفش فيه ورجعات ضورات وجها كتسناه اطلق ليها ايديها احررها من العذاب النفسي لكتحس بيه 
مراد:(باس ليها ايديها) غايرجع كولشي حسن من الاول ..طلق ليها ايديها وليمارا تصباعو فيها حلات الباب ونزلات كتمشا ومهبطة راسها ...بقا حاضيها حتى دخلات الدار وخرج نفس سخوونة كايدوز بايديه على شعروو من بعد تحرك فحالوو ...كوتر طلعات لبيتها ديريكت محاملاش تشوف شيحد يالله غادخل كتعيط ليها مها من وراها فين تعطلات جاوباتها بصووت مخنوق بلا متشوف فيها باش متشوفش فمها كولو منفوخ وزرق
كوتر: كانت الخدمة كثيرة يالله سالينا وجيت عييانة بغيت نعس مايفيقني تاحد ...زاد وخلاتها دخلات ديريكت نعسات فوق ناموسية عنقات مخدة وجمعات ايديها ورجلها على وضعية الجنين عضات فالمخدة وبدات كتنخصص وتبكي ماعارفاش بشنو كتحس وعلاش كاتعامل مع مراد بديك الطريقة وهي غير سيمانة كانت باغيا غير تشوفو او تسمع خبارو علاش ملي جا وكايقرب منها كيانها وكبريائها راافضينو رفض قاطع ..كتبكي وتنخصص وتعض بسنيها حتى غفاات ماعقلاتش بحوايجها وسبرديلة فرجليها وعلى نفس الوضعية ....مراد مشا ديريكت لاوطيل عند امين مالقاهش وهو اتاصل بيه ....
مراد: افيينك انا فالاوطيل 
أمين:(معصب ) مغانجيش بلا متسناني ...قطع امين على مراد حيت مكانش كيف ادير اهضر معااه وهو مع ريما ...
أمين:(عروقو خارجين) مال طواسلك دابا سااعة والصرف وانا كنشرح لييك ونتي مزايدة فييه 
ريما:(كتصنع برودة الاعصاب وهي ميتة خلعة) تيقتك غير خليني نمشي فحالي جايبني بزز مني لهاد الدار حابسني رااه مشا الحال 
أمين: مغاتمشيش غير هني رااسك 
ريما:(تعصبات) واش حمااقتي راه خاصني نمشي لدااارنا وليل صافي خليني ورااه تيقتك (كتعوج فالهضرة) كنتي نتا وصاحبك وجاو عندكوم باغيين اكلسو معاكوم بزز ههههه 
امين: (شدها من ايديها وزير عليها) دابا كتفلاي ولا شنوو (قربو وجهو ليها ) اوا عرفتي شنوو اييه عيط ليها تكلس معايا وبستها وعبزت فيهاا وتادابا غانمشي نحويها ونتي غاتبقاي هنا مخارجااش يالله غوتي ضربي هرسي طيري نزلي مغاتخرجييش 😡 باش مرة خراااا الى هضرت مع دينمك مانعاودهاش خاصك تيقيني صحااا حيت مكاينش علاش نكدب الخوف من الله سبحانه وتعالى ومااعمري حلفت لشي راااجل كانحلف ليك نتي وغيير مزااايدة كتهزي خنافرك ... طلقها وخرج سورت باب شومبر خلاها مصدوومة من الهضرة لقاليها وكلمة كتسمع فودنيها "نحويها" كلسات فوق ناموسية بيضة كبييرة وجمعات رجليها كتبكي ندمااات حيت ماتيقاتوش ندماات حيت تعاندات معاه من اللول 😣 ناض لصاكها هزات الفون تاصلات بماماها وكدبات عليها بانه عندهوم خدمة كتيرة مغايساليوش بكري وغايعطيهوم ليشومبر فين اباتو قطعات ..ورجعات كتفكر وتمتم كيف شي حمقة 
ريما: ناري غايكون مشا عندها غايديرها ليا على قد فمي غايخلي شي موسخة تقيسو 😢 لا مايمكنش امين ديالي ديالي بوحدي 😢😢 (كتجر حناكها) علااش علااش تعاند معاه انا حماارة ..وفقات كتمشي وتجي تخنقات وبدات كتضرب بايديها وتهز ليلقات وتلوحو وتشير ....كانت غاديا لمراية تهرسها وسمعات الباب تحل ضارت لقاتو امين ..بلا متشعر طارت عنقاتو ولسقات ليه فتريكو بحالا خايفاه اهرب هو كايشوف البيت مرون تخلع وكايهدن فيها بيديه 
أمين: شووو شوو صافي هاني 
ريما: (علات فيه عينيها) كنبغييك اامين عفاااك متفرقش عليا متمشيش عند شي وحدة خراا (بعدات وكتحيد حوايجها وهو مصدوم) انا نعطيك كوولشي غير متمشيش عفااك (كتبكي حيدات تيشورت بلا ماتحس وبقات بسوتيان كحلين يالله حلات صدفة تسروال وهو اجرها لسقها فيه) 
أمين: شووو صافي احبيبة والله مامشيت ومغانمشيش راه كنت كالس غير براا وكنسمعك ماعتبتش باب داار شووو صافي سكتي (هز ليها راسها وهي كتبكي باس ليها جبهتها ونزل باس ليها فمها) لبسي حوايجك لانغتاصبك ههه هاني كنتسناك برا نتعشاو ....خرج وخلاها كتمسح وجها وعاد عاقت براسها وبحالتها لبسات دغيا وخرجات عندو حناكها حمرين بالبكا والحشمة من داكشي لدارت ...
أمين: اجي كلسي حدايا ...كلسات حداه عنقها وخشاها فيه كايبوس ليها راسها وهي باقي كتطلع ليها نخسة تالبكا ..
أمين: فرااسك اول مرة تقولي ليا كنبغيك من نهار اعتارفت ليك وانا كنتسنا نسمعها من فمك واليوم خرجتيها بلا هوااك هههه كنتي حابساها ماحشوماش عليك ...
ريما: لارد 
امين: مالكي سكتي كتحشمي زعما (باس ليها راسها ) نوضي نقادو عشانا ...دخلو كوزينة قادو حاجة خفيفة تعشاو وخرجو كلسو فوق فوطوي كبير تجلد فالاسود فصالون كايتفرجو حتى نعسو وهوما معانقين.....

كوتر كتحل عويناتها بزز وراسها كايحرقها وجها مجلخ بدموع وفمها مقادراش تحركو ..ناض بزز دخلات لدوش شافت فالمراية تصدمات فمها كولو مفلح وحمر حلات الما وكتبرد بييه شنايفها باش غير اغبر شوي ديك شوهة ووالو توضات خرجات صلات وفمها غير تحركو اضرها تعصبات... كتقلب على بومادات كدهن وتحيد واالو خدات شوي فوندايشن دهناتو ودرقات بيه نزلات فطرات وكتهرب وجها باش ماتشوفش ماماها فمها سالات طلعات هربانة دخلات البيت وسدات هزات الفون تاصلات بريما ..
ريما: صباح نور الحب 
كوتر: باينة فكيتي حريرتك 
ريما : عاودات ليها كولشي ..
كوتر: الله افرحك احبيبتي ونصحك تفاداي بحال هاد سوء تفاهم تناقشو بالعقل نتي عارفة طبيعتو وشخصيتو ماتبقايش تزاكري معاه وحافظي على علاقتكوم ماتخليش شيحاجة تفرق بيناتكوم 
ريما: وخاا وخاا ونتي البارح درتي هكا ومشيتي 
كوتر:هاا اييه خديت طاكسي ومشيت لداار شوفي بغيت نطلبك
ريما: امري الحب ..
كوتر: بلييز سيري عند أمين قوليه كوتر مريضة مغاتقدرش تجي تايفوت عرس غفران 
ريما: اولي مالكي شنو بيك 
كوتر: بغيت غير نرتاح وعرفتي العرس قرب يالله نعاون غفران كولكوم غابرين 
ريما: هي عارفانا كاملين خدامين ...واش شفتي مراد تاني ولا درتي هكا باش تبقاي مخبية منو 
كوتر: لااا مشفتووش ومابقاش قرب لياا وغيير بغيت رتااح بليز
ريما: اوكي انا نقولها ليه تيكت با بيبي 
كوتر: يالله بسلامة بيناتنا الفون ...قطعات كوتر وطفات الفون تخشات بلاصتها وبقات كتفكر وغير كايطيح فبالها كتحس بالرعشة فالحمها وقلبها كايضرها وكتنزل ليها دمعة من عينيها ...بقات هكاك حتى غفات على نفس الوضعية ......مراد فاق بكري ومشا كيف ديما حدا دارهوم وكايبقا اتسناها حتى تخرج هكا كانت حالتو من نهاار جا كل يوم نفس روتين حاضيها من بعيد اليوم بقا صباح كامل اتسناها تمشي لنادي ووالو وصلات وقت الخدمة ماخرجاتش ماعرفش اش واقع هز اتاصل بيها كايلقا الفون طافي ...تحرك طااير خلا العجاج وراه وصل الاوطيل طلع دخل على امين كيف شي ثور ...
مراد: مجاتش كوثر؟..
أمين: برد مالك جاي بعجاجتك ..كلس 
مراد: ماشي وقت ضحك سولتك جاوبني 😡
أمين: غاتكون جات وفالتحت ...(دخل الكاميرات كايقلب مابانتش ليه ومراد كايشوف وعاقد حجبانو) صبر نتاصل بيهوم (هضر امين وقالو ليه مجاتش) 
مراد:(ضرب بيديه فوق البيرو) غاتحمقني والله تاصل بريما سولها
امين تاصل بريما وقالت لي بلي عيانة ومغاتجي تايفوت عرس غفران ..حط الفون وقالها لمراد 
مراد:(جامع ايديه وكايدق بيها فوق البيرو) اش ندير دابا نمشي لدارهووم ولا شنو خاصني نشووفها ضرووري 
امين: تهدن عاود ليا شنو وقع بضبط ..
مراد: البارح تبعتها وخرجتها من طاكسي وديتها معايا بزز ولكن لجاني فشكل مكانتش كتحرك مغوتات مدارت حتى ردة فعل وفاش هضرات قالت ليا "بغيت نموت" كانت كتنخصص فخاطرها وكتغزز فشنايفها بعصبية 
أمين: كولشي نتا درتيه مشيتي بلا متقول والو وجيتي بلا متبرر ليها والو ودخلتي حياتها بزز منها رااه بزااف عليها 
مراد:(زاد تعصب) خفتها دير شيحاجة فراسها (طلع النفس وهبطها) 
امين: مغادير والو خليها ترتاح هاد الايام من بعد كلس نتا وياها وفهمها كولشي بالعقل بلا غوات وعاود ليها فاللول وفالاخير غاتشاركو حياة وحدة خاصها تعرف كولشي 
مراد: كتقول شيحاجة لنتا اصلا مقادرش ديرها ..عمرك فكرتي واش تقدر تعاود لريما على ماضيك 
أمين: (تنهد ورجع تكا باللور) ماعمري فكرت نحب ودابا هاني باغي نتزوج ولمشكيلة ريما كاتخاف من خيالها الى عاود ليها غاتموت وخفتها تكرهني وتبغي تبعد ..
مراد: شحال دوزنا فحياتنا وماعمرنا خفنا او رفدنا الهم لشيحاجة حتى طحنا على وجهنا فالحب ..مغانصبرش تايفوت عرس غفران عاد نشوفها 
امين: من مصلاحتك نتا وياها وشوف عندي فكرة افوت عرس غفران غايكون السبت بالليل فاش ابغيو اسافرو غانوصلهوم انا وريما ونقول لكوتر تمشي معانا تكون نتا فالمطار تركب غفران وراجلها ونشفروهوم غانكون موجد طيارة خاصة ديالي ونمشيو لشي بلاصة ونحطوهوم قدام الامر الواقع 
مراد: كيف غادير ليها هاد تشفرهوم 
امين: ساهلة غاندير منوم فقرعة تالما جغمة الوحدة باااح مايفيقو تانكونو وصلنا هي معاك وانا معايا وديك ساعة نشرحوو كولشي 😉
مراد: معرفتش عرفتيني معنديش مع هاد الفعايل عزيز عليا كوود ...مهم انا غانبقا باب دارهوم حتى نشوفها ونطمأن عليهاا ونتا عاود سول ليا ريما 
امين : اوكي ماتخافش 😉

يومان دازو وكوتر مكتخرج موالو غير الدار النعاس والماكلة صافي ومرة مرة تكلس مع دارهوم وكتهضر مع البنات من الفون ديال ماماها ماشعلاتش ديالها.. كتهرب تشوفهوم او تمشي عند غفران غير باش متخرجش لزنقة ...
اليوم الجمعة الليلة قبل من نهار تعرس غفران دايرة حفلة صغيرة فيها غير البنات ..غايمشيو الحمام اغسلو واجيو اديرو حنة..خرجات كوتر من دارهوم لابسة سورفيت زرقة وكاسكيط بيضة ونضاضر فوجها هازة صاك صغير فيه لغاتحتاج ...وقفات كتسنا طاكسي ومرة مرة تخطف شوفة فجنابها حاسة غايكون كايتسناها ...جات طاكسي ركبات بزربة عاد تنفسات وصلات لقات البنات كاملين حتى ريما مامشاتش الخدمة ..
ريما:(كتعنق كوتر) توحشتك واغبرتيي ...ناضو البنات كاملين كايعنقو فيها خنقوها وبعداات منهوم 
كوتر: اووووف وخا نكووون يالله جيت من مكة مغاديرو هكا خنقتوني 
بسمة: خرا مايجيش معاك الحوب 
كوتر:(عوجات فمهاا ) عاارفة رااسي خليت ليك الحب وليجي منو 
هداية: مالكي لابسة هاكا بحالا شافرة شي بنكة وهاربة 
كوتر:(كتحيد كاسكيط ونضاضر) الشمس الحبس وفايقة مبوقة بنعاس 
غفران: وبرااااكة من اجموع نوضو نخرجو الحمام ....جمعو البنات شنو خصهوم وخرجو بزغاريت وصلاة عالنبي وفرحانين بصاحبتهوم مشاو حمام بلدي ماخلاو حنة ورد خزااامة اي وصفة تقليدية عطاتها ليهوم مامات غفران فركو راسهوم مزياان خرجو كاملين مزنكين وطالعهوم السر وكايعطعطو بروايح المعطرة لبسو جليلبات فالالوان وشدة خفيفة فوق راسهوم رجعو لداار استقبلوهوم خالات وعامامات غفران بالزغاريت والما ورد كايرشوهوم دخلو لقاو المااسق على حر جهد ونقاشات كايتسناوهوم كلاو هو الاول كل وحدة عطات ايديها فرحانيين وكايضحكو كوتر اكتافات بزويوقة خفيقة فوق يد وحدة فقط ...البنات كاملين دارو ايديهوم بجوج اما ريما عمرات ايديها كتر من العروسة بكترت مكاتحماق عليها ...سلاو ناضو كايشطحو والوزو وازغرتوو ومع جليلبات كايبانو فناات تصورو.. وصلات الوقت كل وحدة رجعات لدارهوم كوتر طلبات غفران تقول لباباها اوصلها ....وصلها شكراتو ونزلات كتجري دخلات لدارهوم..طلعات وسدات عليها كتنفس بجهد وكتقيس فعنقها وتنش بايديها على وجها ...
....أصعب ألم هو آجبار ملامح وجهك على إتخاد معالم أخرى تعاكس إحساسك تماما.....
تكات على المخدة كتشوف فالسقف وكتبكي وتنخصص دموع نازلين حارين كاتحس بحريقهوم فحناكها هزات ايديها حطاتها على قلبها وكتماصي بيديها فوقو كتحس بيه كايضرها وشيحاجة كتقرسها ومكتخليهاش تطلع النفس ..بقات هكاك حتى نعسات كيف كل ليلة كتبقا تصارع مع قلبها وتآدي رااسها وتزطم على احساسها وتصرف كولشي بكااا حتى كاتفيق نهار الاخر عينيها منفوخين وحمريين ...
فاقت دوشات توضات صلات تعطلااات فسجوود كتطلب من الله ايسر ليها ...نزلات فطرات لبسات جليلبة خرا فاللون الحمر جمعات شعرها ذيل حصان وبليغة كحلة فرجليها هزات تكشيطة لوجدات لهاد المناسبة بضبط خرجات خدات طاكسي تلقاو ومشاو لسونطر بيوتي كل وحدة كاتقاد فجهة كوتر مرة مرة تخطف شوفة فيهوم وتبتاسم وتنزل ليها دمعة ...يالله قربو اكملو حتى دخلات عليهوم فاتي بعجاجتها ناض هي وبسمة كايتغاوتو واتعانقو ....

سلاو البنات مقادة الشعر وماكياج كل وحدة كتبهر كتر من الاخرى لبسو تكاشطهوم ودارو اخر لمسات امييرات باللباس تقليدي ...لبسو لغفران قفطان خضر ملكي نازل بالحجر من الصدر حتى فات الحزام وفالكمام دارو ليها تاج دهبي واكسسوارات دهبيين شافت راسها فالمراية دمعو عينيها بالفرحة كولشي كيف تخايلاتو تتزف لشخص كاتبغيه واكونو معاها صحاباتها اشاركوها فرحتها ...صونا عليهوم شيفور لغاديهوم لاحو عليها سلهام فنفس لون القفطان كايتسد من الفوق دارت القب على راسها وخرجو كاملين بزغارييت ..البنات حلو فمهوم لقاو هامر على شكل ليموزين بيضة مزوقة بالورد من القداام وجناب ..
غفران:(كتهضر مع ريما وعينيها كايبريو بالفرحة) بلييز قولي لامين شكراا بزاف معرفتش كيف نشكرو بزااال هادشي 
فاتي:(ضرباتها ضربة خفيفة على كتفها) زمر قالا امين هادي انا جبتها ليك الحب تستاهلي كتر.. 
غفران:(عنقاتها) لهلا اخطيكوم عليا ..طلعو كولهوم وطريق كاملة محيحيين بالموسيقى وسيلفيات تاوصلو الاوطيل ...نزلو استقبلو غفران بتقيتيقات والعمارية خضرة هزوها دخلوها لقاعة كانت عامرة بزاااف كولشي كايتسناها واهم شي العريس لابس جلابة بيضة.. تابعينها البنات كيف شي اميرات ...
ريما:(كتهضر مع كوتر) ماعرفتش امين فين غابر 
أمين:(فودنيها من اللور) هاني ...ضارت مخلوعة عندو وبقا مبلق عينيه فيها لابسة تكشيطة بيضة مطرزة من الصدر تالتحت الحزام باللون زيتي دايرة مشيطة خفيفة ماكياج خفيف برز عيوناتها المشفرين...شد ليها ايديها جرها ..
امين: احح اقلبي بزااف عليا هادشي الحب 
ريما:(نترات منو ) اولي راه كاينين دارنا غايشوفونا 
امين: داكشي لبغيت باش نديرو جوج عراسات (شاف فكوتر) لالا بزاااف هادشي على تبوكبصة 
كوتر:(كضور توريه لبسة) كيف جيتك ...لابسة تكشيطة الفوقاني فصومو والتحتاني بيض فيها شبكة من الكميمات وجات منفوخة من التحت بحال كسوة سندريلا ...بقاو كايضحكو دخلو كاملين مشا امين تسالم مع بابات ومامات ريما عرفاتو على اساس المدير ومعروض حيت صاحب الاوطيل فين كاين العرس بقا معاهوم كالس ومشات ريما مع كوتر عند البنات كالسين بوحدهوم ..ناضو تصورو مع لعروسة ...
كوتر: حاسا بالخنقة ومقادراش تخرج تشم الهوا خايفة اكون حاضيها وهي مابغاتش تشوفو وبضبط دابا ..جاو البنات جروها تشطح وناضو كاملين محيحين كايلوزو وكولشي حاضيهوم امين كابشوف فريما واخنزر وكايقوليها كلسي ووالو كضور عينيها باش متشوفيهش ..بقا كالس كايغزز سنيه وجامع على ايديه كايشوف كولشي حاضيهووم ..حس بالفون كايصوني هزو جاوب
أمين: تعصبتي تانتا 
مراد:(كايهضر تحت سنانو) نووض كلسهوم ولا بربي تازل نخرجها قدام كولشي
أمين: جهلتي راه كاينين عائلاتهوم الى نض جريتها باش من صيفة 
مراد: مسوقيش كولشي حاضيهووم براااكة غير كالس هنا مقادرش نقرب ليها كنتسنى بفارغ الصبر امتا اسالي هادشي 
امين: وخا صافي خليهوم فرحانين بصاحبتهوم وراه حاضي مغايقرب ليهوم حد .. قطع مراد وبقا كالس حاضي لكامرة مركز عليها الشوفة حمقاتو بتكشيطة واللون والماكياج ماكرهش انزل اعنقها واشم ريحتها تاهو اتغزل بيها وبانوثها وقوليها جيتي زوينة كتر من الخرين بقا على نفس الكلسة الليل كامل ولاحظ انها مرة مرة كتسهاا بحالا كتفكر وتبقا تصووت وكتنفس بصعوبة ..زاد تشوش على حالتها ومعرفش شنو بيهاا خافها تكون مريضة او كتضرها شيحاجة ..وصلات اللبسة اللخرة لغايقطعو فيها الحلوة تجمعو كاملين على غفراان شي مخشي فشي 
فاتي:(مع بسمة) فينها كوتر 
بسمة:معرفتش ..وحدة كتسول لخرا حتى قالت ليهوم هداية مشات لطواليط ..شافوها تعطلات وقطعو الحلوة سلاو بقاي كايتصورو ..مراد عينيه خارجين فشاشة كايتسنا كوتر ترجع وكايحسب دقايق تاصل بامين تاني سولو قاليه فطواليط ...نزل مراد طاير كايدق واالو مكاين ليجاوب كايدق واعاود ...رجع بلووور وضرب الباب حتى طار ودخل كايقلب بعينيه مالقاهاش ..
خرج مشا القاعة دخل ماتسوقش لشيحد البنات شافوه تصدمو وبالاخص ريما وهداية ...
ريما:(غاديا عندو مخنزرة) اش بغيتي لاش جاي سيير فوتها عليك لاش باغي تنكدها عليها 
مراد:(كايقلب بعينيه) فيينها كوتر مشفتوهاش (وقف عليهوم امين) 
مراد: أمين كوتر مكايناش فطواليط 
أمين: كيفاش ...ضار امين شاف طبلة فين كانو كالسين دارهوم مالقاهومش 
أمين: اقدر عيااو ومشااو ..ريما مابابقيش هضرات غير كتشوف فيهوم 
ريما: أميييين ..منين كتعرفو بعضياتكوم ....شد فيها امين ونترات ايديها ...متقيصنيش منين كتعرفو جاوبني 
ريما باقي فحالة صدمة جات بسمة وهداية كايجريو ودموع فيعينيهوم .....

بسمة وهداية دمووع فعينيهوم وكايشوفو فمراد شوفات شر 
بسمة:رييما عتقي كوتر مشاااات مششااات ومعرفناش فين
ريما:(شداتها من كتافها كتحركها) اش كتخربقي ازمر فين مشات راها فطواليط 
هداية:(مدات ليها الفون) هاكي قراااي وتعرفي شدات ريما الفون لقات ميساج من نمرة مامات كوتر مكتوب فيه( هاد نهاار غايبقا احسن دكرى ليا معاكوم مقدرتش نودعكووم صعيبة عليا بزااف نتفرق عليكوم ولكن ماباقاش عندي جهد نزيد دقيقة خرا تخنقت وقلبي كل نهار كايضرني كتر داكشي باش غانبعد ونبدا حياة جديدة نهار نعرف راسي قادرة نواجه مصيري راه غانرجع وبليز الى كنت عزيزة عليكوم متقلبوش عليا وراه قلت لدارنا مشيت حيت صيفطوني الخدمة باش مايتخلعوش كنبغيكوم وحدة وحدة ) ريما سلات ودموع مغطيين ليها وجها كامل خرجاات كتجري وتبعوها كاملين مراد غايطرطق مفاهم والو وقفات برا كتنفس وتبكي وبسمة وهداية دموعهوم شلال 
أمين: ريما اش وااقع قوولو لينا شنو قالت 
ريما: (تفركعات) اش وااقع قوول اش موااقعش (كتشير بصبعها فمراد ) بسبااب هادااا خصرنا صاحبتتا بسبابو مشاات وخلاتنا كاملين بسبابو بعدات على عائلتها ومعرفها تاحد فين غاديا واش غاتكون بخيير منين غايجوها لفلوس باش تعيش (كتنخصص بالبكا) قسما بالله امرااد وتوقع شيحاجة اكوتر غانقاتلك بيديا وندخل عليك الحبس 
مراد:(عاقد حجبانو) كوتر مغاتمشي فين غانجيبها وخا تكون تحت الارض سمعتي مخانخليش شيحاجة تآديها (شاف فامين) تحرك اش كاتسنا ...مراد بعد عليهوم بخطوة وخلاهوم جبد الفون تاصل بكريم 
مراد: الو كرييم شووف غانصيفط ليك واحد السمية وبغيتك تقلب واش خرجات من المطارات 
كريم: وخاا وخاا قطع مراد وصيفط ليه المعلومات ..امين تاهو جبد الفون وتاصل بكاع لكايعرف اقلبو فلوتوروت تالمغرب كامل وصبفط لكارد اقلبو مراكش شبر شبر عاد لكايقلب فمدن خرين 
ريما:(قربات لامين) كنتي متافق معاه من الاول استاغليتيني باش تكون قريب لكوتر وتوصل ليه خبارها (ضحكات طلعاتو ونزلاتو) بحالك بحااالو ...امين تعصب يالله غايشد ليها ايديها وهو انطق مراد
مراد: ريما انا ماعمري بعاد على كوتر طول مدة لغبت كنت ليها كيف ظل ماخليت تاحاجة تآديها 
ريما: راااه نتا لاديتيها علاش غبرتي شنو المبرر لتخليها كتعدب عرفتي شنو درتي رااك قتلتيها كنا كنديرو مستحيل نشوفوها كضحك واالو شحال من مرة كدير لينا الخاطر وضحك بزز ولكن الله كان عالم بيها دخلتي حياتها ورونتيها مكانتش كاتآمن بالحب ونهار طأطأت ليه قلبها عفطي عليه برجليك وزدي..
مراد: لضروورة احكام اريما ..وراه امين ماعمرو استاغلك بالعكس بغااك من اول مرة شافك فالخدمة عندو وغير صدفة عرفنا انكي صاحبة كوثر 
ريما: هاد الهضرة مكاتعني والو دابا الاهم نعرفو كوتر فين مشاات عرفات كيف تلعبها علينا المدة كاملة معانا وماحسينا بوالوو خلات الفرصة فين كولشي مشغول وزاد ..(فون تمراد مايصوني) 
مراد: وي كريم اش كاين 
كريم: نو ماخرجاتش نهائيا 
مراد: مهم خليك كتقلب واي حاجة علمني الله احفظك 
كريم: اوكي ماتخافش ...خرجات فاتي مافراسها والو لقات كولشي واقف والبنات مايبكيو تخلعات 
فاتي: اش وااقع هناا ..عاودات ليها ريما كولشي 
فاتي: تكون مشات لكازا ..(جبدات الفون) الوو شوفو تشتتو فالمدينة كاملة بغيتكوم تقلبو ليا على واحد البنت غانصيفط ليكوم تصيورة 
امين: معامن هضرتي 
فاتي: هادو رجالي 
أمين: كيفاش رجالك تاني 
فاتي: وي كف عندك رجالك تنا هكاك وهادو نتا معارفهومش 
بقااو واقفيين ماعرفين مايقدمو ولا مايوخرو حتى عيطات مامات غفران على البنات ادخلو اتوادعو معها مسحو وجههوم واصطانعو الضحكة دخلو تسالمو معاها سولاتهوم على كوتر قالو ليها مشاات حيت ماماها عيانة تقلقات حيت ماقالتش ليها بسلامة قبل متمشي مشاات غفران وطلعو كاملين لمكتب ديال امين كابتسناو شي اتيصال ...ريما كتخنزر فامين مرة وفمراد مرة سكات فالمكتب كولشي على اعصابو ... كاصوني الفون تامين : وي كابن شي جديد 
: مسيو منصور هاد البنت مكابنش ليها الآثاار 
أمين: قلبتو مزيان كيفاش مكايناش 😡 
مراد مشعرش ضرب واحد زاجة كانت حداه تاغوتو البنات كاملين من قوة الضربة والزاج لتشتت 
مراد:(ايديه كتقطر بالدم) كيفااااش مكاينااش وخا تكوون صرطاتها الارض (كايغزز سنييه) غاتحمقني والله 😡 عييت معاها معكاااسة معكاااسة كون غير صبرااات شوي كانت غاتعرف كولشي ...ناض امين كايجري عندو وشد ليه ايديه كولها دمايات 
امين: برد اصاحبي غالقاوها وغاترجع وغاتفاهموو غير شوي تصبر 
مراد:(وصل الحد وغير كايغوت) قلتي صبر سيمانة وصبرت وفالاخير غبرااات وخلاتني كيف الحمق فهمني اامين الى ملقيتهاش غانتسطى فهمتيني غانتسطا 
أمين اول مرة اشوف صاحبو فديك الحالة عيط عليهوم اطلعو اداويو ليه ايديه وكايبرد فيببه وهو دمو كايفوور بالاعصااب عمر تيشورت بدم ...سمعو فون كايصوني كان ديال ريما كولهوم شافو فيها ....

هزات الفون جاوبات
ريما: وي ماما ...لا راه بقيت فالاوطيل ....ماتخافيش معايا بسمة وهداية .....غانبقاو مع فاتي حتى تمشي حشومة نخليوها بوحدها ...وخا وخاا ...سلات وحطاتو وشافت فيهوم 
أمين: واش كوتر صيفطات المسج من نمرتها ولا نمرة ماماها 
ريما:(بنفاخة ومخنزرة) ديال ماماها هي نمرتها طافياها سيمانة منين جا صاااحبك 
مراد:(وقف) انا مغانبقاش محبوس هنا وخا نعرف نقلب عليها قنت بقنت والى اضطريت غاندير ليفراسي ..
ريما:(وقفات كتغوت) شنو لفراسك تاني ...كولشي كاتلقا ليه الحل بفمك 😡
أمين:(غوت بحر جهدو) رييييييمااا براااااااااكة برااااااااااكة 😡 من قبيلة ونتي كتهضري وكتغوتي وتنفخي وماعارفو واالو نتي الى مخلوعة على صاحبتك تاهو رااه كايبغيها وخايف توقع ليها شيحاجة ...مراد خرج وخلاهوم ردخ الباب حتى كان غايقلعو ...
أمين: بسمة هداية طلعو مع فاتي رتاحو الفوق وبدلو حوايجكوم الى كانت شيحاجة غانعلمكوم ...ناضو البنات كاملين خارجين وحتا ريما ناض تبعاتهوم وقفها صوت أمين 
أمين:(معصب وكايغوت) واااش سمعتيني قلت ريما لاا اوا رجعي فحااالك وتبتي بلاصتك 😡 ...خرجو البنات ورجعات حادرة راسها يالله غاتكلس وشدها من دراعها 
أمين: نوضي يالله معايا تحركي ...
ريما: قلتي ليا سكتي سكت رجعي رجعت شنو باغي مني مزال 😢 
جرها امين من يديها كتعكل فجلايل تكشيطة وكتهزهوم بيديها خايفا طيح دخلو لسانسور ونزلو تحت تالاوطيل تحل وريما كتبلق بعينيها خرجو كايتمشاو وهي كتضور عينيها تكتاشف المكان كان قاعة كبييرة بزااف كولها دايرة بالخشب فالوسط بيرو كبيير فالكحل ودايرن بيه فوطويات تالجلد كحلين وفواحد القنت كاينين سنانسل بزااف وشي الات تالحديد معارفاتش ديالاش ...
امين:(كلسها فوق واحد من دوك الفوطويات وكلس تقابل معاها) هنااااا (كايشير بيديه ومقوس حجبانو ) قتتتلتت عدبت كرض بزاااااااف ترجااال ..ريما بلقات عينيها وجمعات ايديها ورجليها وكتشوفيه بصدمة...
أمين: سمعيني حتى اللخر ..حليت عينيا على الاب ديالي كان مافيوزي ماشي اي مافيوزي هدا مكان كايرحم حد عندو جيش مختص كايقتلوو غير ناس اي واحد باغي اصفيها لشيحد كايجي عندو كان كايتاجر فالسلاح والغبرة وحتى البنات بديت كنكبر ونكتاشف داك العالم دخلت ليه صحاا بحكم الولد الوحيد لعندو وفاتي يالله تزاد ..فعمري 10 سنين قطعت لراجل راسو بيدي جابوه ليا حدا رجليا وعطاوني سيف كان تقيل مقدرتش نهزو شديت فيه وحط الوليد ايديه من فوقي ودبحتو كان كايطلب فيا ولكن للاسف وصلات وقتو ...بديت كنكبر وداكشي كايكبر الواليد عيا وشديت انا بلاصتو زد كبرت الجيش والاعمال..كان عندي 16 العام تعرفت على مراد تحولت لواحد مدرسة وكان هو ديجا فيها تعرفنا كان شخصياتنا متشابهة كنكلسو بوحدنا ماعندناش مع البشر.. ولكن عمري قلت ليه على حقيقة عائلتي وشنو كنديرو طورات صداقتنا لاعوااام تالواحد نهار قاليا بلي باه فرض عليه ادخل المخابارات هو مكانش باغي ولكن مقدرش ارفض فديك الوقت عرفت بلي غانولي انا واعز صديق عندي اعدااء حيت مجرد مغايدخل غايعرف شكوون هوما عائلة منصور... واحد ليلة كنا سهرانين وسكرت بزااف وعاود ليه كولشي وصدمة انه مكرهنبش بالعكي وقف جنبي وعاوني بزااااف باش نخرج من داك العالم كان كايعطيني نصائح باش نبعد ..سافر هو وبقيت انا فصراع كبير مع الواليد باش نبدل فيه شوي تاجا قدر الله ومرض الواليد بمرض السرطان تعدب بزااااف والحمد لله عرف غلطو وقرر اتوب واطلب من الله السماحة بعت نص الاملاك وتبرعت بيهوم ونص الاخور شريت بيه الاوطيل لكاين فكازا منو منين بدييت حتى وصلت لهادشي لعندي الواليدة توفات فاش كانت عند فاتي 14 العام درتي جهدي باش نكون الاب والام والاخ والصديق ونبعدها على الماضي واجهت بزااااف من صحاب الواليد لرفضو نحبسو ديك الخدمة ولكن بدكاءي ووقوف مراد معايا قضيت عليهوم...
ريما:(كتبكي ومخلوعة) وعلاش جبتيني لهنا غاتقتلني 😢.. ناض باتخرج هربانة وهو اجرها لسقها فيه وهي كترعد ..
أمين: كنت معول نعاود ليك كولشي ورا العرس وحتى مراد باغي اقول لكوتر كولشي ولكن هي تسرعات ومشات مراد خدمتو كتفرض عليه اقطع العلاقة باي واحد باش مايكونش عليه شي خطر وهاد المدة لكان غايب كان فايطاليا ..
ريما: (كترعد) وخااا تيقتك غير خليني نمشي والله منغوت عليك لا نتى لا مراد غانمشي فحالي ومباقيش تشوفني 😢😢
أمين:(حابس الضحة) واش تسطيتي انا معاودش ليك باش تمشي عاود ليك باش تعرفي الحقيقة ونبداو حياتنا بلا كدوب (شد ليها وجها بين ايديه) كنبغيك بزااف ومابغيتش تبعدي عليا 
ريما: لارد غير دموع نازلين باس ليها راسها ورجع عنقها 
أمين: باغيا تسولي على شيحاجة 
ريما: مابابقيش دير شيحاجة خايبة 
أمين: غير تهناي (قرسها فحنكها) ولكن الى شيحد قرب ليك نتي ولا فاتي نحروو ومنحنش فييه (عنقها) داكشي علاش كنخاف علييك من الهوا ...ريما ماشعراتش عنقاتو وزيراات علييه بيديها
أمين:بغيت نقوليك شيحاجة ...

أمين: شووو متقولي والوو 
ريما:ولكن...قاطعها ودار ليها حركة بيديه زعما سكتي بعد ومشا المكتب جبد بواطة صغيرة فالبلو وفيها سينتة فالجنب حطها فوق البيرو وجبد فردي وحطو جنب البواطة وهز راسو شاف فيها وهي مفاهمة والوو واول مرة تشوف فردي مباشرة 
ريما: شنو هادشي ...
امين: (حل البواطة بايده فيها خاتم راقي كتوسطو الماسة زرقة كبيرة) هدا خاتم تزواج بغيتك من اليوم تكووني ليا بوحدي تشاركيني حياتك وتولدي ليا نتي لباغي نشرف معاها كنبغيك 
ريما:(مصدومة بالفرحة وقلبها غايطير) ولا الفردي 
أمين: هدا الى شينهار قاليك راسك تدير هاك ولا هااك ونزيدك حتى دابا الى موافقتيش على زواج نقتلك وندفنك وتاحد مايجيب خبارك 
ريما: (ابتاسمات وقربات وقفات قريبة ليه راسها عند صدرو وعلات عويناتها) الى كنت غانموت على ايديك قابلة (تعلات وباستو جنب فمو) ...هزها امين عنقها ومايبوس ليها رااسها بالفرحة نسااو شنو وااقع ولاش هوما تمااات 
ريما: ولبس ليا الخاتم 😍...هزو ركبو ليها وباس ايديها 
أمين: اختاريت اللون الازرق حيت عرفتو عزيز عليك منهار شفتك طلبتهوم اصنعو ليا هاد الموديل خصيصا لك 
ريما:(كتشوف فالخاتم فرحانة ) غزااالل بزاااف شكرا احبيبة كنبغييك 😍 (نزلات ايديها وتبدلو ملامح وجها) أمين خاصك تعرف واحد الحاجة 
أمين: شنووو 
ريما: كوتر ماسافراتش كوتر باقي فمرااكش ومابغات تاحد اعرف تخنقاات ديما خايفة منو اخرج قدامها مابقاتش قدرات تشوف وجهو خافت تضعف مرة خرا وخليها وازييد تعقدااات من كولشي هاجز واحد عندها ان مراد باغي غير ادوز بيها الوقت صافي 
أمين:(بصدمة ) كيفاااش 😡 وعلاش مقلتيش كتشوفي حالتو كيف دايرة رااه اقدر ادير شي موصيبة 
ريما: راه طلباتني منقول لتاحد شيحاجة وزايدون مكنتش عارفة بلي كايبغيها لهاد الدرجة تنا كنت باغيا غير نحميها منو 
أمين: نتي معارفاش مراد كيف كانت حالتو فاش كان بعيد كايحسب دقيقة وختها باش اجي عندها ..مهم فينها هي بضبط
ريما: فهادي والله معرفت قسما بالله لعرفت انها غاتغبر شي ايام 
أمين:(جبد الفون) خاصو اعرف مايبقاش كايقلب على والوو 
ريما: خفت القاها ادير ليها شيحااجة 
أمين: انا عمري اديتك راه تاهو كدالك وخا كاتشوفيه هكاك مايقدرش غير تهناي ...امين تاصل بمراد وعلموو بشنو قالت ليه ريماا خلااه مايترعد والقرودة كايشطحو فوق راسوو ...كان واقف قدام دارهووم وكايتسنا نهار اطلع ..قطع مع امين ومابعدش بالعكس زاد تسمر تماك تيشورت عامرة دم مواكل مشارب متكي على الفولون وكايشوف هكاك دااز نهاار مبانتش ليه تحركات فقط دارهوم ليخرج كل واحد الشغلو ..حتى كمل نهار ومشا لفيلا بدل حوايجو دوش ونزل اتعشا مع دارهووم ..كولشي كالس فوق طابلة طويلة الاب والام هو وخوه وختو صغيرة كياكلو فسكات صوت الماعن كايتسمع مراد كاياكل دغمة واسرح بتفكيروو 
الام: مرااد مالك فيديك 
مراد: والو الوليدة غير تجرحت 
الام : وشفتي طبيب 
مراد:(بزعفة) واش غاتعرفي حسن مني ...مو سكتات وهو حس بشنو داار وتنادم معاه الحال 
مراد: سمحي ليا الوليدة (رجع الكوريسي ووقف) الى ساليتي طلعي عندي بغيت نهضر معاك ...طلع وخلا كولشي مكملين ماكلتهوم ...
صباح جديد فاق مراد لبس حوايجو وخرج والوجهة دار كوتر بقااا واقف تاني وكايطلب من الله تبان ليه او شيحااجة توصلو لفين كاينة بقااا هكاك حتى طااح ظلام ومشا لعند امين دخل عليه بملامح كلها حزن كون كان اقدر اخرج دمووع غايخرجهوم عوض الالم لحااس بيه وخا عرفها فمراكش ولكن خاايف بزاااف توقع ليها شيحااجة او اوصل ليها شيحد كانت ديما تحت عينيه ومع دالك خايف عليها ودابا هاهيا بعدات 
أمين: صبر خليها ترتاح غير شوي
مراد:وااااا منقدرش سمعتي منقدرش ..وبربي غدا ومابانتش ياغانجيبها صحاااا وهي لغاتجي بوووحدهاا تالبين ايدي (ضرب فوق البرو) عرفتي شناهيا صحاااااا 😡 خرج وخلا اميين معجب وكايضحك على حالتهوم 😂

دازت يومين عند كوتر كيف عام.. مركنة فدار جداها مكطل مكاتركب على الزنقة غير مخلووعة وخا عرفات تاحد مغايشك بلي كاينة تماك ولكن غير كتسمع صوت صونيط فالباب كتنقز من بلاصتها وتصفار وتحماار ...اليوم فاقت معطلة ناض غسلات وجها وحكات سنانها توضات وصلات ..فطرات بتقاالة كتكلس فدغمة ربع ساعة عاد تصرطها ...
جداتها: (كتعيط عليها) كوتر اجي باباك كايتاصل 
كوتر: وخا هاني جاايا ..حطات من يديها الماكلة وناض تجاوب حيت كايتاصلو بيها فالفيكس ..
كوتر: الو بابا لباس 
باباها: باقي مشبعتي من راحة خاليانا نكدبو على صحاباتك
كوتر: وغير شي ايام غبرت نوضو الحيحة 
باباها : شووفي جي دابا الدار ضوروري 
كوتر:(مخلوعة) اويلي ياكما شيحد بيه شيحااجة ..
باباه:(معصب) مهم لعندي قلتو دابا تكوني فدار نحسب نص ساعة نتاصل بماماك نسولها واش جيتي 
كوتر: صافي هاني جايا ...وقفات كتفتف لبساات بزربة شعرها جمعاتو مخربق ..طلبات خالها اوصلها خايفة تلقا مراد باب داار ..دغيا وصلات لدااار كيف قاليها باباها دخلات بزربة كتقلب على ماماها لقاتها فالكوزينة غارقة فشقاا 
كوتر:(وجها صفر) ماما شنوو كااين 😨
ماماها: زارتنا البركة ملي قررتي تجي ..تسالمات ماماها مع خوها كلس شوي ورجع فحالو ..بقات كوتر ومها فداار وكل دقيقة تسولها اش كااين 
ماماها: معرفتش تايجي باك واهضر معااك وزايدوون عيقتي وخا تكوني قاتلة مغاتديري حاد الحالة 
كوتر:(تعصابت وكتغوت) بغييييت رتاااح اعباد الله فيها شي عييب مابقا حد اكلس بوحدو شوي 
ماماها: شوفي متغوتيش لاندوز من جيهتك بشي دقة ..كوتر ضربات برجليها وايديها طلعات لبيتها تكمشاات كتبلق بعينيها وكتسنا باها اجي تعرف اش وااقع بقاات على نفس الكلسة تاسمعات باها كايعيط نزلات كاتكركب معا درووج 
كوتر:(مفزوعة ) بابا شنوو كاين راه قلبي غايسكوت واش بيك شيحااجة 
باباها:(جرها) زيدي بغيت نهضر معااك (كلسها حداه وجات مها وقفات عليهوم) سمعيني جاو فييك الخطاب (يالله غاتهضر سكتها) ماتقولي والوو انا عطيتهوم الكلمة فالعشية غاجيو ديك ساعة الى ماعجبكش الله اعاون سمعتيني دابا طلعي رتاحي...وقفات كوتر مصدومة دمعة وقفات فعينيها طلعات كتدفع رجليها وكترجع بلوور حتى وصلات البيت سدات عليها مشات ديريكت لواحد المجر جبدات الفون وشعلاتو لقاتو غايطرطق بالميساجات دوزات الخط لريما ..
ريما:(فرحانة) الووو كوتر تووحشتك 😢 علاش ماتاصلتيش بيا كنت غانحماق 
كوتر: ريما غانتزوج 😢(وتفركعات بالبكا كتهرنن وتشهق قلبها غايخرج ) 
ريما: اويلي اش كتقولي ومراد!! 
كوتر:(جمعات دموعها) اويلييي واسيق الخبااار والله تايدير شيموصيبة عفااااك اريماا عاونيني جيي عندي 
ريما: كوتر فكري مزيان قوليها لمراد.
كوتر: واش تصيطي والله العظيم تايشوهني مع دارنااا خايفة انا غير اكون واقف باب دار واشوفهوم فاش غايجيو اليوم 
ريما: 😨واش اليوم جايين !؟
كوتر: ويي عفااك جي عندي دابا كدبي على أمين وجي متقوليها لحد عفااك ...كيف قطعات الخط وهو اطلع مراد كايتاصل قطعات عليه وطفات الفون تكاات وبقاات كتبكي وتنخصص ..دازت ربع ساعة حلات عليها ريما الباب لقاتها ناعسة فجنب ناموسية وشعرها نازل الارض وجها ذابل ولون مخطوف فيه نوضاتها بزز غسلات ليها ونزلات طلعات ليها الماكلة كلات وكتهدن فيها وكاتحاول تقنعها بلي الى ماعجبهاش غايمشي فحالوو قربات الوقت طلعات ماماها قالت ليها توجد راسها ..بزز باش لبسات قفطان خفيف فالبلوسيال افازي بلا حزام خلات شعرها سامبل دارت ليها ريما ماكياج خفيف درقات ليها الصفورية توجها ...سمعو الصونيط فالباب والهضرة كتيير وكوتر تزااد معاها زايد كتحس بالخووف ماشي من الخطاب من مراد الى كان براا وشاف كولشي ...
ماماها: نزلي دغيا راه جاو ناس حشومة اتسناو 
ريما: نوضي وطلقي البشرة حتى تفوت ساعتهوم 
كوتر: عفااك خليك معايا غير تايمشيو والله قلبي مامهنيني عارفة شيحاجة غاتوقع 
ريما:(ركباتها لخلعة بهضرة كوتر) صافي غيير زيدي انا معاااك وماغادي اوقع والوو ...نزلوو بجووج وحدة مسندة على الخرا وكايترعدو بالخلعة غاديين ورجليهوم كايرجعو بلووور حتى وصلو باب صالوون ....

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.