أنين العشق الجزء السادس

من تأليف Yossra Adam
2018

محتوى القصة

رواية أنين العشق

باباها: كوتر دخلي ابنتي متحشميش 
:(صوت مرأة وحنين) تباارك الله وصلاة عالنبي 
كوتر رجليها لسقو فالباب مهبطة راسها مقدراتش تقدم وحتى ريما لكانت مسندة عليها وقفات مسمرة ..
ماماها:(وقفات شدات فيها) زيدي برااكة من الحشمة ..كوتر دخلات ومشافت فتاحد اقرب بلاصة كلسات فيها وتركنات ماماها كاتحمار وتصفار من الحشمة حيت خاص البنت فالخطبة دخل وتسالم وكوتر دخلات كلسات بحالا تاهي معروضة ...
:(صوت المرأة) اجي ابنتي حدايا نشووف عروسة ولدي 
ماماها: كوثر نوضي تسالمي مع خالتك ...ماماها غارقة فحوايجها ومارضاتش من حركات كوتر كايكودوها بحال شي بنية صغيبرة ..وقفات وغاديا تابعة غير صووت مابغاتش تشوفيهوم دازت من حدا اشخاص خرين وشمات ريحة مشبوهة عندها.. حتى وصلات وتسالمات معاها علات عينيها وهبطاتهوم بسرعة ...كوتر دمعة واقفة فعينيها منين هبطات وهي كتشم لكتقطعها من الدااخل مقااومة وصابرة باش ماتبكيش وتزيد تحشم دارهووم ..كتصارع مع عقلها وقلبها حتى سمعات صوت ...
مراد: اوا عمي كيف قلت ليك انا من نهار شفت كوتر فعرس غفران نويت معاها المعقول ومقدرتش ندير شي خطوة حتى تشاورت معااك...
باباها:صراحة فاش جيتي عندي الخدمة وهضرتي معايا كبرتي فعينيا واكن اش غانقوليك اولدي شواار شوارها خاصنا نسمعو موافقتها ...
مراد: الى كان ممكن نهضر معاها 10 دقايق ...
باباها: اييه علاش لا ( هضر مع كوتر لمابقات كتسمع والو من غير صوت صفاارة قوية فودنيها كضن وصلات لمرحلة الجنون فالاول شمات نفس ريحة ديالو ودابا صوتو زيرات على ايديها...)كوتر كوتر بنتي نوضي سيري نتي ومراد لبيت لاخور هضرو وتفاهمو...كوتر سمعات سميتو قلبها وقف وضبابة فعينيها وقفات بزز غاديا وكتحس بيه وراها حتى وصلو لبيت دخلات تبعها وسد الباب ..جرها حتى ضارت ودار ليها ايديها ورا ظهرها ولسقها معاه 
مراد: توحشتك بزااااف (نزل كايشم عنقها) حشوومة عليك اكوتر بعدي خليتيني غانحماق ..مكاتجاوبوش وعينيها التحت مهزاتهومش فيه باقي كتكدب راسها وبلي غير كاتخايل.. حس بيها كترعد بزاااف وهو اهز ليها راسها بيد وبقا شاد ايديها بجوج باليد الخرا 
مراد: توحشتك ..
كوتر:عينيها مكايبانوش بالدموع وصوتها مخنوق هزات عينيها بتقالة من صدرو حتى شافت فعينيه ) علاش كدير ليا هكا 😢
مراد: حيت كنبغيك ومنقدرش نبعد عليك 
كوتر: ولكن ديجا بعدي عليا وخليتيني وغاتعاود نفي شي مرة خرا 😢 
مراد: مستحييل احبيبة حاجة وحدة تفرقني علييك هي الموت من غيرها مكاينش ...كوتر سمعات كلمة الموت وهي تطلق دمووعها وكتنخصص بين ايديه شاربها تحتاني كترجف بقوة البكاا خشات وجها غشوميز لكان لابس وكتهضر بصوت مقطع بالشهقة 
كوتر: عيييت امراد والله قلبي كايضرني بزاااف بزاااف 😢...مراد طلق ايديها بعدها عليه بشوي وحط ايديه على قلبها 
مراد: هدا ديالي وانا عرفتو مغايدق لحد من غيري عارفك كتبغيني ولكن الخوف من انني نخليك هو لمسيطر عليك كون تعرفي شنو خلاني نغبر غاتعدريني احبيبتي والله (شد وجها بين ابديه) عطيني فرصة صغبيرة نكلسو ونهضرو نحلوو مشاكلناا عفااك 
كوتر: علاش جيتي لدارنا 😢
مراد: شنو سمعتيني قلت لباباك جاي نخطف ليه بنتو 😉 
كوتر: (كتجمع دموعها) بصح باغي تزوج بيا ..
مراد: باغي وملييووون مرة بااغي تكوني ليااا بووحدي منقدرش باقي نبعد عليك كنحس بروحي معااك قلبي خطفتيه اول مرة شفت ابتسامتك فشاشة تالبيسي عشقتك اول مرة ضحكتي حتى تسدو عينيك وطلعو هاد الحنيكات الفوق ..مابقيتش قادر نتخايل حياتي بلا بيك رحميني ورحمي رااسك (حط ايديه على قلبها) هدا كايضرك حيت بعيد على هدا (حط ايدو لخرا على قلبو) الى قربو لبعضهوم ماباقيش اضرك ...فشلات وقلبها كايزدح من الحركة لدار مراد لسانها تشلل مابقاتش قادرة تنطق ..بعدات شوي حيت حسات بسوخينة فداتها ومابغاتش دير شي حركة تبين ضعفها قدامو ...
كوتر: يالله نخرجو راه كايتسناونا ...تخطاتو باش تخرج حطات ايديها باش تحل جا من وراها سد الباب وضورها وحاوطها بيديه مع الباب 
مراد: منتخلصش اناا ولا شنوو 😉 ..نزل راسو قرب ليها وكايدوز شفايفو على شفايفها بطريقة حنينة حتى غمضات عينيها وتسمرات بلاصتها كترعد خرج لسانو كايدوز بيه على شفايفها حتى حلات فمها وهو اعضها.. تالمات وفاقت من السهوة ديالها ...
مراد: الى بقيتي حدايا بميني ناكلك راه صابر بزز ..خرجات بزربة كتصوت وتنش بايديها على حناكها مزنكين تبعها كايحل صدايف فوقانيين تشوميز ...دخلو كوتر رجعات كلسات حتى مامات مراد ومراد رجع لبلاصتو 
مراد: نقراو الفاتحة (كولشي شاف فيه)
باباها: ولكن مسمعناش موافقة كوتر ..بنتي شنو رأيك كيف كتعرفي عمري بززت عليكوم شيحاجة ....كوتر سكتات هزات راسها بشوي عاد شافت شكون كاين كان مراد ومعاه امين وماماه ولكن كضور بعينيها على باباه شافت فباباها وفيكسات عينها ....

كوتر: (رجعات حدرات راسها) بابا خليني نفكر ونرد عليك ..مراد جمع ايديه على شكل قبضة وكايزير عليها شاف فيها شوفة مامفهوماش حيت تصدم من جوابها علاش قالت هكا ...
مراد:ماشي مشكيل تفكر على راحتها ..
مامات مراد: خودي راحتك ابنتي ..مامات كوتر وقفات كتفتف حشمانة وبغات تعتق الموقف جرات ريما معاها اكوزينة لكانت مصدومة من هاد الفيلم لوقع كيفاش مقاليها امين واالو وهوما مخططين وجايين دخلو لكوزينة كايوجدو العشا حطو مقبلات عبارة على شلايض تبعوها اللحم بالبرقوق شكلوو طبلة على حقها وطريقها كلسو كايتعشاو كولشي ساكت الماوات لكايتحتتو بيتاتهوم وكايتعارفو كوتر مهزاتش عينيها فمراد حيت عرفاتو غايكون معصب منها أمين كايغمز ريما من تحت لتحت اما مراد فكاياكل واغزز سنييه باغي غير امتا اخرج من دار سلاو العشا وحطات تاتي وطبسيل كبيير مشكل بحلوة مغربية مقادة فداار ...
بابات كوتر: اوا اوليدي مراد قلتي ليا خدام فالايمارات ..
مراد: وي خدمتي تمااك ولكن ناوي نستاقر هنا ان شاء الله ...كوتر كتيمع صوتو وقلبها كايبغي اوقف وكتزير على ايديها ..سلات العشية مزيانة وقف مراد وتبعو امين ..
مراد: الوليدة يالله باش نخليو ناس ارتاحو (شاف فبابات كوتر) سمحو لينا وتصبحو على خير 
ماماه: ان شاء الله ماتكونش آخر زيارة 
مامات كوتر: اكييد مرحباا بيكوم فاي وقت ..تسالمو مع بعضايتهوم قرب مراد لكوتر مد ايديه هزات ايدها تسالم معاه واهبط راسو جيهت ودنيها 
مراد: عقلي على هاد الفرطة دابا غاطلعي وتشعلي الفون ديالك ...خلاها كترعد حيت كلمة منو كتوقف ليها الما فركابي وخا كتبغي تحداه وتبين القوة ..خرجو وطلعات هي وريما البيت وسدو عليهوم 
كوتر: متقوليش ليا مافراسك واالوو 😡
ريما: قسماا بالله مافخباري شيحاجة تنا تصدمت كتر منك 
كوتر: ناري انا راه شميت ريحتو فاش قربنا لصالون ومهزيتش عينيا وفاش سمعت صوتو قلت حماقيت وليت كنتخيلو ولكن مت فاش سمعت بابا قال مراد 
ريما: اش قاللييك فاش مشيتو بجووج 
كوتر: الى قلت ليك نسيت بصدمة مركزت على والوو كنت كنسمع غير الصفارة فودنيه 
ريما: اوا لواااه!! تعطلتو بزااف فاش رجعتو كان داخل باينة فيه الفرحة غير نتي قلتي تانفكر وهو اتصدم وقوس حجبانو ..اما امين كان كايضحك بين سنانو هههه
كوتر: هههه عبرت علييه هادشي غير القليل باقي مشااف واالو هو كايبغي اسير كولشي على حساب دماغو تنا غانبقا نضربو بسلاحو 
ريما: خفت علييك ابنيتي والله (فون تريما كايصوني) ناري امين بلاتي نجاوبو ..
ريما: الو وي 
أمين: برااكة من نميمة غاتنقسو لينا دنوب 
ريما: اش من نميمة اصلا كوتر نعسات وانا شوي غانمشي 
مراد:(هضر حيت امين داير هوت باغلوغ) فيقيها ولا غانرجع نفيقها ..
ريما:(حابسة ضحكة) وخا اخويا مراد ...قطع امين وضار كايشوف فمراد لكان سايق ومخنزر 
امين: والله الى اليووم ضحكت من قلبي كنتفكر وجهك فاش دخلتي على صالون وفاش صدماتك كوتر بداك القرار 
مراد:(كايغزز سنيه) هاديك فهمتها لاش بغا توصل وتنا غانلعب معاهاا ..
امين: لعبو وخليوني انا وحبيبتي ريما نتفرجو ....مراد وصل امين الاوطيل ورجع هو مامشاش لدار اصلا صيفط مو مع شيفور فاش خرجو من دار كوتر رجع تركن حدا الدار عند كوتر الزنقة خاوية والاكترية ضواو تديور مطفيين ..هز الفون كايصوني على كوتر مكاتجاوبش صيفط ليها مسج (انا حدا داركوم يا تجاوبي يا ندق ونفيقك احبيبتي) ..كوتر قراتو قفزاات من بلاصتها طلات من سرجم بان ليها معرفت باش تبلات صونا ليا جاوباتو 
كوتر:(كتهضر بشوي) الوو شنو باغي 
مراد: نزلي عندي بغيت نهضر معاك 
كوتر: واش تصطيتي اسمعوني حليت دار انوض كولشي 
مراد: قالب هدا من قوالبك لباغيين اكثرو 
كوتر:(كتفتف) والله منقدر غيير سيير 
مراد: امنا بالله غدا كيف تفيقي نتلقاو صافي
كوتر: وخااا وخااا يالله تصبح على خيير ...قطع مراد وتحرك طاير لدار دخل لقا مو وباه كايتغاوتو وصوتهوم مسموع فالفيلا كاملة شافوه سقلو ..
مراد:(كايقرب ليهوم بخطوات تقاال وغوباشة بين عينه)مالنا اش وااقع 
ماماه: واالو اولدي غير طلع نتا ترتاح
مراد:(زاد فصوتو) الوليدة برااااكة ماتبقاي تخبي وترسمي لينا صورة الاسرة المثالية (شاف فباه) ديير فبالك ماباقيش عندك الحق تدخل فحياتي ماموافقش على زواج سوقك هداك انا غانتزوج بلا بييك وحتى هاد الفيلا غانخويهااا 😡 عيييت نصبر ونقول حشوومة ربيتيني وكبرتيني ولكن ماتبنيش فرحتك على تعاستي اناا ومابابقيش غانسمح بهادشي ..خلاهوم وطلع لبيت بدل حوايجو لبس سروال دجين وتريكو لاكوسط فالغري ونزل ركب وطار مكسيري لاوطيل وصل نزل ديريكت لبار التحت شد كاس وكلس كايشرب وسارح بتفكيرووو....

مراد كايحل عينيه بزز شاف فزاج داخل منو شوي تشعا هز راسو بشوي عاد تغكر بلي البارح سكر بزاااف وطلع نعس فالاوطيل حيت اصلا مابقاش حامل ارجع لفيلا ..تكعد من الفراش كايجر رجليه لابس بوكسر بوحدو دخل لدوش وقف كايغسل وجهو واشوف فالمرايا عاقد حجبانو حل عينيه ودخل تحت رشاشة دوش خرج لاوي عليه فوطة لبس حوايجو هز سماعة طلب اطلعو ليه الفطوور ..هز الفون فايديه تاصل بكوتر 
مراد: صباح نوور 
كوتر:(باقي ناعسة) صباح الخير 
مراد: 15 دقيقة نكون باب داركووم سمعتي 
كوتر: واش بعقلك انا باقي ناعسة تالعشية ونتشاوفو 
مراد: لعندي قلتو بسلامة 😉...قطع مراد وخلا كوتر كتغلغل بلاصتها علاش ديما عندو نفس طريقة فالتعامل كايعرف آمر صافي ناضت بزز وكتغبن ومخنزرة دخلات غسلات سنيناتها توضات وخرجات صلاة وديما نفس دعاء كتكررو فكل صلاة سلات لبسات سروال دجين مقطع من الركبة وكابيتشو غوز جمعات شعرها ديل حصان وهزات صاك صغيور دهبي وسبرديلة نفس اللون نزلات كتفطر وساكتة كتشوف فماماها كتشقا وساهية 
كوتر: افين عقلك 
ماماها: بغيت غير نعرف شنو العيب فداك الولد 
كوتر: كون عرفتك غاتهضري عليه منجبدك كاع 
ماماها: ياك هو لكنتي عاودي ليا علييه رااجل شهوة منو زين وطولة الف وحدة تمناه ونتي كتنفخي 
كوتر: تنا الف واحد اتمناني خلييه اشد صف 
ماماها: اشدو ليك فالعنق مايطلقوك ان شاء الله (كوتر جاها مسج ووقفات) وفين خارجة بسلامة 
كوتر: غاديا عند هداية واقدر ندوز معاها نهار الى تعطلت عرفيني عندها يالله بسلامة ...خرجات بسرعة باش متسمع الموال من عند مها بعدات على دار شوي وهو ابان ليها واقف متكي على باب Audi نواغ سبور وشاد الفون فايديه تفكرات اول مرة غاتخرج معاه ابتاسمات هز راسو شافها كضحك وهي تجمعها دغيا قربات عندو ومشات جهة الباب لاخور 
كوتر: سلام ..قالتها حلات طوموبيل وطلعات 
مراد: (طلع وسد ضار شافيها) معلموكش تسالمي 😡 ..قربات ليه ومدات حنكها وبقا كايشوف فيها 
مراد: شوفي فيا (خنزر فيها) ..هزات عينيها فيه وتقابلو وجاهوم خطف ليها بوسة عنيفة خلاها مبلقة عينيها وكتغدد رجعات بلور دارت سمطة وسكتات ..حرك هو طوموبيل سايق بيد ويد مسند بيها راسو وكايدوز بصباعو على فمو بقا غادي مسافة طويلة خرج على مرااكش بشي كيلوميترات حتى وصل واحد دوار صغيير وفيه الشجر كتيير فاتوه بمسافة قليل ووقفو جنب واحد الفيلا صغيرة ولكن ضاير بيها مسااحة كبييرة غير شجر ونباتات تحل الباب ودخلو كوتر لسقات فزاجة كتشووف المناضر والخضورية لمحات بيسين كبييير ضايرين بيه طبيلات وكراسة مفكراتش تسولو حيت ماقدراتش تحيد عينيها على الزاجة ومتشوفش جمالية المكان وقف مراد طوموبيل ونزل ضار جيهتها حل الباب نزلات وباقي كتبركك بعينيها ..
مراد: اجي دخلي تشوفي الداخل ..
كوتر: غزاااالة هاد الفيلا ديالمن 
مراد: ماشي مهم ديالمن اجي تشوفي لداخل ..جرها دخلات زااد تدهشرات كتر من الاول دار مفرشة متقوونة ومخلطة بين العصري وتقليدي الالوان دافيين وكولها مبهجة بقات كضور بشوي وتكتاشف كل قنت بوحدو هو حاضها وكايقرا تعابيير وجهة فرح نسبيا انهو عجبها المكان ..
كوتر:(شافت فيه ببرائة) حمقاتني بزااف سعداات ماليها 
مراد: (شد فيديها وجرها حتى لسقات معاه ) ان شاء الله غاتكون ديالك احبيبتي (باس ايديها) خاص سنياتور من هاد صبيعات زوينين ...تصدمات وطلعاتها سخونية لحناكها مافهمات واالو 
كوتر: كيفاش مفهمتش 
مراد:(جرها من ايديها) اجي معايا ونفهمك كولشي ..خرجها جارها من وراه رجع ركبها فطوموبيل وركب هو خرجو على الفيلا وشد طريق خرا حتى وصلو واحد الواد كايتسمع صوت الما ديالو من بعيد وقف طوموبيل ونزلو جرها تاني ووقغو قدام طوموبيل 
كوتر: لاش جبتيني هنا 
مراد: جبتك هنا باش نتفاهمو على شحال من حاجة ..منين بغيتي نبداو 
كوتر: (فهماتو شنو قصد) من اللول نهار جيتي ووقع داكشي (حدرات راسها) 
مراد:(هز ليها راسها بصبعو) شوفي فياا ..داك نهار جيت حيت مصبرتش نعرفك قريبة لشيحد وانا ديجا قلتها ليك وخا بعييد راني بحال ظلك جيت وكنت باغيك تفهميني ولكن نتي زدي كفستي القضية فاش قلتي ليا ديك الكلمة ودرتي مقارنة بيني وبين شخص آخر 
كوتر: ولكن نتا على سوء تفاهم صغير مابقيتيش هضرتي معايا قلت مااباقيش باغيني 
مراد: فاش قلت ليك كنبغييك نهار الاول عنيت اي حرف خرج من فمي ماشي تفليت فيها ماهضرتش معاك كنت باغيك تعرفي غلطك وتصححيه ولكن نتي كبرتي راسك وعوض تقادي الاومور زدي عقديها وراه اكوتر قبل مانمشي قلت ليك خدمتي صعيبة مرة نهضر مرة منهضرش معااك خاصك تفهمي القضية (حدرات عينيها وعاود هزهوم ليها) قلت ليك شوفي فيا وانا كنهضر فاش مابقيتش كنهضر كانت عندي خدمة كتييرة وحيت خايف توقع ليك شيحاجة بعد عليك ولكن خبارك كتوصلني 
كوتر: امين كان كايقوليك ياك 
مراد: امين كان كايحمييك
كوتر: مناش غايحميني مالنا كالسين فغابة ..
مراد: غايحميك من اي واحد اقدر آديك غير باش انتاقم مني ...

كوتر: فهمني مزيان ..علاش غاينتاقمو ومني انا بضبط
مراد: (شدها من كتافها) خدمتي اكوتر واش باقي مابغيتيش تفهمي عندي اعداء كتر من زغب شعري باغيين فرصة صغيرة فين الويو ايديا ..وهاد لمدة لكنت بعيد كنحس بروحي غاتخرج كل نهاار كنفكر فيك كون ما امين لكان فجنبك معرفتش كيف غاتكون حالتي زااااائد نتي راسك قاصح كنلاحظك كديري ديما عكس داكشي لقلت ليك او لبغيتك ديري معرفتش علاش واش بلعاني كتقصديها او هكاك نتي دايرة 
كوتر: فاللول مكنتش كنبغي نتعامل معاك هكاك ولكن فاش كتقلقني وبضبط فاش كتآمرني كنكرهك ومكانبغيش نخضع ليك باش تفهم بلي انا ماشي عبدة عندك تحكم فيا كيف بغيتي وديما كتفكر فرااسك عمرك سولتيني شنو باغيا ..
مراد: كوتر ياااااا كوتر خاصك غير تزيدي تعارفيني كتر وان شاء الله غانكملو حياتنا بجووج نبغي هضرتي ماتعاودش 
كوتر:(قاطعاتو) لااااا لااا ولا ممزوجاش بيك حيت كنكره ليمحي ليا شخصيتي ..
مراد: معرفتش الذنب لدرت فحياتي حتى طيحني فيك غاتعدبيني معااك 
كوتر:(معوجة سيفة وجها) وعلاااش بسلامة 
مراد: من طبعي مكنحملش معاودات الهضرة ونتي غايخصني نعاود نفورماطيك من اللول وجديد (حط صبعو جنب عينيها وكايدق بيه ) دخلييي لهنااا وحفظيهاا الى منهنا القدام تعاندي معايا تاني رااه غاتجيبها فصحتك ونزيدك زوااااج قريييب غايتم بغيتي ولا كرهتي نتي ديالي وانا ديالك تعاندي او قصحتي رااسك كتر راه كولشي غير غاتعدبي راسك حيت الزواج غايمشي كيف بغيت 
كوتر:(مخنزرة) شووف شيحاجة مابغيتهاش رااه منديرهاش يالله ..ملاحظيش انك ماباغيش تهضر على المدة لكنتي غابر فيها شنو خلاك متهضرش معايا ومتقولياش تاني خدمة لمنعاتك..
مراد:(خرج نفس سخونة وعقد حجبانو) غاتكون آخر مرة نهضرو فهادشي انا غانعاود ليك كوولشي ..ديجا قلت ليك خدمتي شنو.. وفاش سافرت الايمارات كانت عندنا مهمة وبضبط فايطاليا فاش جيت كنت باقي فالايمارات مسافرتش وحيت حتمو علينا نقطعو صلة الوصل مع عائلتنا باش نحميوهوم من المافيات لحنا كنحاربوهوم وباغيين نقضيو عليهوم 
كوتر:(مبلقة عينيها) وعلاش مقلتيش ليا هادشي..
مراد: منهار عرفتك كنحاول نخليك بعيدة على فريع رااس عيشي حياتك وتصرفي معايا طبيعي ..وحيت نتي من الناس لكنخاف عليهوم كان خاضني بزز نبعد عليك ولكن هادشي مكايعنيش تربطي علاقة جديدة مع شخص آخر (خنزر فيها) 
كوتر:(كتفتف) عاود ليا على المهمة عفاك ..
مراد: وخا ماشي من طبعي نعاود على الخدمة لاي شخص كيف مكان ولكن حيت نتي مميزة عندي غانقوليك ومغانخبي علييك وااالوو واالووووو (عاود ليها شنو داز فالمهمة بكل تفاصيلها بدون ماينسا تاحاجة وهي كايتغيرو ملامح وجها فكل حدث كايوصل ليه) 
كوتر:(طلعوها الاعصااب) داباا هادشي كاااااامل درتييه (كتغوت) وجاااي اناا تحكم فيا كيف بغيتييي نتا تمشي تزلل على النصرانيات 😡 ديك ساعة جيبها معاااك وتزوج بيها هي نيت احنيني مداام لهاد الدرجة بقاات فيك (كتشير بيديها وجيب يا فم وطلق) من نيتك قلتي ليها اي حاجة احتاجاتها تقولها ليك طير عندها واوا تاداابا طيييير طييييير تفوووو علييك وعلييها لااش جاااي للاااش (ضارت راجعة على رجليها ....طار عليها شدها من اللور وعنقها كتركل كايبغي اهزها كتفلت ليه من يديه وحابس ضحكة اول مرة تبن الغيرة ديالها واول مرة اشوفها معصبة لهاد درجة كايزيد ازير عليها وهي ركبوها جنووون كتغوت وتنطر 
كوتر: طلللللقنيييي 😡😡😡 تفووو عليك نتا وياها انا لحمارة والله ولكن غير بلاتي غاندير مدرتي ونشوفوووو.. ...ضورها بجهد وشدها من دراعها زير عليها وقوس حجبانو 
مراد: غانقتل مك نتي واي واحد اقيسك او اقرب لييك فهمي الحبس خدممممة فهمتي خدمة هاديك 
كوتر: سييييير تخراااااااا (باقي مكملاتهاش جرها بجهد حتى لسق شفايفو مع شفايها وعضها خلا دم نازل منهوم وبعد كايشوف فيها شوفات القتيلة 
مراد: ماباقيش تهضري معايا بهاد الطريقة مرة جايا متلوميش رااسك شنو ندير احتارميني سمعتي 😡...كتشوفيه مخنزرة ومصبرة راسها وخا قصحها ففمها ...
كوتر:😡 تقووووووووووود نتا وياها والخدمة ....

مراد دفعها من كتافها وقرب خطوة شدها من وجها جمع حناكها بجوج بقبضة وحدة وعينيه حمريين وكايصوت قرب وجها حدا وجهو حتى وقفات على صباع رجليها 
مراد: غانهرس ليك فمك وباقي قلتي هادشي رااه ازمرة كون بغيتها كون خشيتو فيهااا سمعتي 😡 (شد ليها ايديها وحطها على المعلم) هدا دياااالك 😡 مغايقيصش شيوحدا خراا من غيرك ...طلق ليها وجها رجعات بلور جمعات ايديها وكتزير عليهوم طلعاتها الحمورية لحناكها وكترعد مابقاتش قدرات تهز عينيها فييه ماتوقعاتش اتصرف هكاك كون ضربها حسن مايحشمها بديك الحركة ضورات وجها وعطاتو بظهرها كتسمعو كايصووت وصوت نفسو واصلة لعند ودنيها قلبها كايترعد بقا شحاال كايتنفس واصوت من بعد قرب لطوموبيل شاف فيها وباقي مغوبش 
مراد: طلعي ..
ركبات ومهضراتش كتشوفيه بنص عين كان سايق ومخنزر وغير كايصوت رجعو لديك الفيلا دخلو نزلات هي قبل ماينزل خلاتو وضربات برجليها كتقلب على طواليط حتى لقاتها دخلات وسدات عليها كتنفس وكتحس بالنمل فيديها لقاصت بيها المعلم غسلات وجها دارت بيبي وبقا كالسة فوق لاساش كتفكر الى خرجات كيف غاتصرف هي وياه جبدات الفون كتبقشش فيه وهي تسمع دقان فالباب قفزات 
مراد: غاتباتي تماك ولا شنو خرجي بغينا نتغداو ..مجاوباتوش وقفات غسلات ايديها ووجها تاني عاد حلات الباب خارجة كتسلت حتى دخلات فصدرو وشدها من خصرها 
مراد:(كايقرب لفمها) مالكي كتسلتي كيف المشاش 
كوتر: هاا لااا غير كنشووف وااش هداااك 
مراد: شكون هدااك 
كوتر: بغيت نقوول لغداا زعما فين غانتغداو !؟
باسها فحنكها وجرها من اديها لصالون كانت طبلة تزاج محطوط فيها اشكال من الاكل ..كلسو كتاكل ساكتة ومحاولاتش تعلي راسها فيه حيت غاتسد ليها شاهية حتى سلاو ..ناضت تغسل ايديها وهي كتحاول تهرب منو تبعها من اللور خلاها تسالات وخارجة جرها وقنتها مع الحيط 
مراد: كنبغيك غير نتي (نازل لعنقها كايبوسها) نتي لكنرتاح معاها (طلع لحناكها ) كتعجبيني بزاااف وقبيلة فاش تعصبتي هيجتيني كنت باغي نطيير عليك (خطف بوسة خفيفة فمها) شخصيتك كاتهبلني شنووو (كايبوس وعينيه مسدودين ) شنوو درتي فيا ..تلاح على فمها كايبوس واعض دغيا نساجمات معاه حيت ديجا سخنات بهضرتو وحركاتو شبك ايديه معا ايديها وكايزيد فريتم قبلاتو لهيجوها طلع ايديها الفوق ونزل كايبوس فعنقها واعض وامص وهي كتجبد كيف لاستيك ..نومها بقبلاتو ونسات راسها فين... عايشة فعالم العشق هزها بين ايديه وباقي كايبوس محبسش طالع بيها مع درووج حل باب ودخل سدو برجليه زاد بخطوات قليلة لاحها فوق ناموسية بيضة كبييرة شافيها وابتاسم مقادراش تحل عينيها تكا عليها رجع كايعض فشفايفها حل فمها ودخل لسانو كايمص طلع ليها كابيتشو حيدو بالخف ونزل لصدرها كايبووس وكاينهج نفس سخونة كضرب فلحمها وتزيد تبورشها كتر طلع لفمها كايمص وايديه كتحسس جسمها قرب لودنيها :
مراد: مابقيتش قادر نصبر عفاااك خلينا نتزوجو دغيا 
كوتر: لارد (عينيها معسلين اول مرة تحس احساس بحال هكا اول تجربة وانساجمات وبادلاتو نفس الاحساس ) ..مراد تلاح حداها وجرها عنقها بجهد وزير عليهااا خشا وجهو فعنقها 
مراد: كوتر 
كوتر: لارد 
مراد: كوتر جاوبيني عرفتك كتسمعي 
كوتر:(حشمانة) نعم 
مراد: كتبغيني 
كوتر: ايييه كنبغيك (نزلو دموعها) ..كتبكي بصمت وهو حس بيها من حركة جسمها 
مراد: لاحظ وقتما قلتي هاد الكلمة كتبكي علااش؟
كوتر: كتجيني صعيبة نخرجها الى قلتها كنحس براسي ضعيفة والضعف هي اكثر صفة كنكرها منبغيش شيحد كيفما كان اشفق عليا او اشوفني ضعيفة اكييد غايقلل مني 
مراد: واش حمقة نتي انا بغييت نشوفك فجميع حلاتك ضعيفة قوية عصبية فرحانة مقلقة كتبكي كتغوتي كوولشي كوولشي
كوتر: منقدرش هكا انا دايرة نقدر نفرط فشحال من حاجة غير مجرد انها تخليني نضعف قدام شيحد 
مراد: هادشي عرفتو غير من العناد لفييك قرييت وفهمت شخصيتك ولكن خاص معايا انا تحاولي تبدلي
كوتر: ماباقيش تهضر معا هادييك 😡
مراد: شوف حنا فاش كنا وفين ولينا وراه غاتجي المغرب وتعرفي عليها 
كوتر: كنقسم فمي بالله ونعرفك هضرتي معاها غانخوي المغرب ماتعرفني فين كاينة 
مراد:(باسها فحنكها) مغيارة كنبغيك امتا نديرو العقد راه مابقيناش قادرين نصبرو 
كوتر: شكون نتوما 
مراد:(حابس ضحكة) وانا وداك لتسالمتي معاه قبيلة 
كوتر سكتات وتكماشات زاد جرها وخشاها بين دراعو ونعسو مابقاوش عاقلين على الوقت حتى قرب اظلام الحال فاق مراد وفيقها ببواسات فوجها ناضت لبسات ونزلو ركبو وخرجوو بجووج طريق كامل سايق وشاد ليها فايدها حتى وصلو قاليها تهضر معا باباها باش غدا اجيو اتافقو على كولشي باستو وخرجات فرحاانة كتمشي جوج خطوات وضور تشوفيه حتى وصلات دار دخلات كدندن وتغني ..مراد خلاها ومشا الاوطيل تاصل بمو هضر معاها وقاليها توجد راسها باش امشيو غدا اتفاهمو على كولشي نزل لبار لتحت وتاصل بامين تبعو كلسو بجوج كاشربو واضحكو جا لامين اتصال جاوب 
أمين: كييفااااش ..امتا هادشي ....اوكي اوكي قطع وقوص حجبانو شاف فمراد ..

كايشوفيه مراد "زعما شنو" فهمو امين هز كاس شربو فجغمة.. 
أمين: شهااب ياسيدي دخل المغرب دابا وحيت هو دكي بزااف داخل بهوية خرا ههه
مراد رجع بلوور وتكا حط رجل على رجل وهاز الكاس فيديه دار ابتسامة جانبية ..
مراد: ومال الحماري مايدير عملية تجميل ههه 
أمين: علاياش ناوي نتا
مراد: واالوو اصاحبي 
أمين: تمانكون عارفك غيير قوول شنو كايضور ليك فرااسك 
مراد: (جغم من الكاس) جاي برجليه يعني هو لقلب عليها واصلا بقا فيا الحال لموريتوش اللعب الكبير كيف داير ..
أمين : باقي فشمال دخل عن طريق البحر حنا غانحسبو ليه خطاويه دقة دقة تايجي لمصيدة برجليه ...
مراد: والله الى تيقنت بلي حماار بالودنين كبار 😂 ..كملو دراري سهرتهوم مشا امين لفيلا ومراد طلع لشومبر ديالو تاصل بكوتر بقاو شحال مجمعين وكايهضرو واتناقشو قطعات معااه نعساات وكتسنا نهار الاخر بفارغ صبر ...
اصبحنا واصبح الملك لله ..فاقت كوتر كتكسل عويناتها مسدودين وابتسامة على شفايفها شعرها معنكش ..بقات مدة كتفكر فالاحداث كيفاش دغيا تبدلو ناض لطواليط غسلات وجها وسنيتاتها توضات وخرجات صلات نزلات ببجامتها لتحت تفطر كلسات كتاكل وتخطف شوفات فماماها كيفاش تجبد الموضوع 
كوتر: ماما بغيت نقوليك واحد الحاجة ..
ماماها: طلقي شنو عندك 
كوتر: ليوم غايجي مراد وماماه باش نتافقو على الخطبة الرسمية 
ماماها:(والفرحة مقاداها) صافي رجع ليك العقل على سلامتك
كوتر: مالو كان هارب وباااز والله ..مهم نتي قوليها لبابا باش ادير بحسابو ومتقوليش ليه هضرت انا مع مراد 
ماماها: وشنو نقوليه الفاهيمة 
كوتر: بلي تاصلات بيك ماماه وقالت ليك جايين اسمعو شنو قررت 
ماماه: وغايجي معاه باباه ولا تاني مامساليش ..
كوتر:(تفكرات ) هاااا معرفتش ...(وقفات) انا نطلع الفوق دغيا ورجع نعاونك ..طارت لبيتها سدات عليها هزات الفون تاصلات بمراد لكان باقي ناعس 
مراد:(صوت مبحوح بنعاس) صباح الحب 
كوتر: (ببرائة) واش فيقتك سمح ليا 
مراد: اري غير شي بوسة ومسامحك 
كوتر: مشي.. نووض نووض بغيت نهضر معاك 
مراد:(حل عينيه وكعد راسو شوي) وي شنو ياك لباس!؟
كوتر: غاتجيو فالعشية 
مراد: اييه علاش ؟
كوتر: واش غايجي باباك حيت ديك المرة مجاش؟!
مراد:(تعصب دغيا) وعلاش كتسولي سوقك نتي 
كوتر:(تقلقات وتعصبات من جوابو) اوكي سمح ليا بسلامة ...قطعات عليه ضرب بالفون مع ناموسية وكايصوت ناض دخل دوش خرج لبس حوايجو وخرج ديريكت لفيلا معصب وسخونية كتفوور منو دخل كيف العجاج لقا ماماه كالسة فصالون لابسة قفيطين خفيف ولايحة شال كبير على راسها هازة قرآن فيديها وكتقراا بصوت خاافت وقف شحال كايشوف فيها حسات بيه وقفات القرآة هزات راسها فيه وضحكات ليه بادلها نفس ضحكة وقرب كلس حداها باس ليها راسها وعنقها بيد وحدة تكا راسها على صدرو هي لكتزود بالحنان من طفلها لكبر عوض هو اترما فصدرهاا حس بيها هي محتاجة ليضمها ..
مراد: متصوريش الوليدة كون مكنتي نتي شنو كان غايجرا ليا كنكون معصب كنشوف وجهك كانسا كولشي 
ماماه: ربي احفظك اوليدي انا راضيا عليك دنيا وآخيرة غير فاش كنشوف وجهك مبهج هاديك دنيا ومافيها 
مراد: نتي سبب رقم واحد ليخليني نفرح ..
ماماه:(هزات راسها فيه) وكوتر رقم جوج ياك 
مراد: وي وخا نتي دريويشة عليها هي كطيير وغاتعدبني راسها قاصح يالوليدة 
ماماه: الله ايسر ليكوم ياربي ونشوف ولادكوم قبل منموت غير صبر راه باقا صغيرة مع الوقت غاتدير عقلها بزز منها راه زواج كايرجع المرأة مسؤولة مكاتبقاش تراسها كترجع تفكر الف مرة كيف تحافظ على دارها ..
مراد:(هز ايديها باسها) الله اخليك ليا ..راه تاصلات بيا اليوم سولاتني واش غايجي الوليد وضرت فيها وحسيت بيها تقلقات بزااف 
ماماه: تانتا اوليدي خاصك تعرف تحكم بعصبيتك شوي هي ماعندها تا دنب لتقلقها واكيد غاتكون فاقت فرحانة 
مراد:ماحسيتش براسي والله (باس راسها) انا غانمشي دابا فالعشية نصيفط ليك شيفور اجيبك باش نمشيو 
ماماه: ربي اوليدي تاصل بيها راضيها متخليهاش هكاك علم الله بحالتها 
مراد وخاا وخاا ...وقف وخرج ركب فطوموبيل سايق بيد وهاز الفون كايتاصل بكوتر مكاتجاوبوش عرفها تقلقات بقا كايجرب شحال من مرة بدون فائدة ...كوتر منين تاصلات بيه وهي حابسة البكية خلات الفون فبيتها ونزلات كتعاون فشقا تدار سلات دغيا لبسات سورفيت وخرجات النادي وقفاتها ماماها فالباب كتغوت مابغاتهاش تمشي اليوم بضبط خاص ترتاح ماسمعاتش ليها خرجات معصبة ودمها كايفوور شدات طريق نادي وصلات دخلات كتريني ومرة مرة دمعة كتنزل من عينيها وتمسحها دغيا سلات دوشات وخرجات حادرة راسها واقفة كتسنا طاكسي ولكن وقفات طوموبيل عند رجليها حتى قفزات ....

قفزات كوتر ورجعات بلور بقات كتشوف ومعصبة نزلات زاجة
كوتر: (كتغوت) مال مك مالكي تفوو نتي خصيتيني 
ريما: راه لقيت الفرصة قلت نجيب ضوورة ومشيت لدار قالت ليا خالتي فنادي طلعي طلعي 
كوتر:(طلعات حداها دارت سمطة) طالع ليا الخز قلت نجي نبدل الجو ولكن والوو ..
ريما:(سايقة ومركزة معاها) مالكي شنو واقع تاني 
كوتر عاودات لريما وكتغزز سنيها وتحرك ايديها معصبة بجهد وباقي مخرجاتش العصببة ديالها كتحس بيها كتغلغ فداخلها
ريما: واش جايين اليوم ونتي باقي فنادي تصطيتي 
كوتر: متزيدينيش كون غير مجاش وهناني راه كايجيب ليا الله انا ومراد كنبعدو على بعضياتنا بمسافة قليلة ماباقيش كنتافاهمو والى كانا مع بعضياتتا كنكونو بخير 
ريما: وان يدل على شئ فهو يدل على انهو خاصكوم تزوجو دغيا باش ابقا وجهك فوجهو 
كوتر: سيري تخرااي (الغون تريما كايصوني) قفزات ولات صفرة دوزات لمكالمة وتسمع صوت امين فطوموبيل كاملة 
أمين: شفتك ضسرتي ابنيتي غير قلت ليك مرة مرة تخرجي بلا شيفور وليتي ديري هكا وتغبري 
ريما:(كتبرد سوق) ولا احبيبي غير تاصلات بيا كوتر وجيت عندها
كوتر:(معصبة) متاصلت بيها موالو ونتا عقل حساابك معايا هو اللخر هدا هو انا خووك ونتا هادشي كولو تمتيل وخدام كتوصل خباري 
امين: والله ماتمتيل راك ختي يالهبيلة وهو خويا فهمي ومكنتش كنوصل خبارك
كوتر: مكاين مانفهم من بعد ونتحاسبو (شافت فريما) ديني لدار بغيت نرتاح شوي 
امين: كتصدريني وخاا.. ريماا غير بقاي معاها فداار راه غانجي انا مع مراد فليل بلا مترجعي لخدمة ..
ريما: اوكي بيبي ..قطعات وشافت فكوتر لكانت ساهية فزاج ومعصبة 
ريما: شنو بان ليك ندوزو عند البنات امشيو معانا 
كوتر: لعجبك ديرييه ...رجعات قلبات وجها ريما دازت عند بسمة وهداية ومشاو كاملين لدار عند كوتر طلعو لبيتها عاودات ليهوم اش وقع من الاول الاخيير دوزو العشية حتى بقات ساعة ليهوم و ايجو وهو اصوني الفون تكوتر شافت فيه نمرة معرفاتهاش مكانتش باغا تجاوب ولكن ماحبساتش من صونيط وفالاخير جاوبات 
كوتر: الوو شكون معايا 
شهاب: توحشتك 
كوتر:(تصدمات) شكون معايا اخويا 
شهاب: معرفتينش ولا مباغياش تعرفيني 
كوتر: بجووج بيهوم ..شنو بغيتي دابا لاش متاصل 
شهاب: مقدرتش نساك ونبعد علييك داكشي باش رجعت على ودك
كوتر: للاسف غير تعدبتي انا مابقيتش حاملة نشوف وجهك 
شهاب: مايمكنش عارف راسي كنعني ليك بزااف 
كوتر: كتعني لياااا بزااف وكانبغييك وكنموت عليك وراه غانتزوج بزز حيت مقدرتش نسااك نتا الوحيد لبغيتو من قلبي وبغيت نكمل معاه حياتي كنت عوالة نتبعك نقلب عليك حتى لقااك حيت مقدرتش على بعدك (طلعات ضحكة من قلبها) ضحكتيني والله شوف نقوليك انا غاندي سيد سييدك ورااااجل كنبغيه وبمعنى كنموت على ثراب رجليه ونتا اصلا درتك غير طريق باش نسااه ولكن للاسف مليون بحالك ومحاال اعوضوني شووفة منو وتادابا ماباقيش تسمعني صوتك او توريني وجهك الى كانت عندك شوي تالكراامة 
شهاب: عرفتك كتقوليها من فوق قلبك
كوتر : نتا مريييض والله سيير تعاالج سيير ..قطعات عليه وزاد تعصبات كتر بقاو البنات كايشوفو فيها وقفات دخلات لطواليط غسلات وجها وبردات عاد رجعات عندهوم ...قلبو الموضوع باش تاهي تنسا طلعات ليهوم ماماها ماكلة خفيفة سلاو لبسو لكوتر وقادو ليها شعرها ومكياج جات غزاالة وخا باقي حاسة بغصة فقلبها مابغاتش تنكد على راسها وصلوو سمعوهوم وبقاو كايطلو دخلو بعد مدة نزلات كوتر تسالمات معاهوم كاملين وصلات مراد خنزرات فيه وهو ضحك ليها وغمزها دازت العشية زوينة وتافقو انه ورا سيمانة ايديرو فيها العقد ..كوتر تصدمات مايمكنش بهاد السرعة ولكن مرااد قدر اقنع باباها لوافقو الرأي تعشااو وخرجوو نزلو البنات فرحانين تجمعو على كوتر كايعنقو واباركو ليها.. ناضو كايشطحو وازغرتو حطو كوتر وسطهوم وضايرين بيهاا هي تخلطو عليها المشاعر معرفات تفرح تخلع تقلق او تعصب فالاخير استسلمات وخلات كولشي امشي كيف كتب ليه الله ....

وصل ليل كولشي مشا وكوتر باقي هازة فخاطرها ولزاااد معصبها ان مراد كان كايضحك وماعلابالوش همو الوحيد كولشي امشي كيف بغا بقات كتقلب بلاصتها فالاخير نعسات على ظهرها وشدات على عينيها باغيا تنعس بزز سمعات صون تالفون قفزاات هزات شافتو لقات مراد بقات شداه وكتشوفيه وتبجك بوجها وتهضر بوحدها..
كوتر: اييه عاد تفكرتيني اوا بقا كتصوني ..عاود صونا فالاخير جاوبات حيت خافتو اتهور تاني واجي ليها حدا دار ..
كوتر: الوو 
مراد: خطيبتي حبيبتي توحشتك 
كوتر: سافا 
مراد: زين ياازين مقلق مني 
كوتر: برااكة من هاد تصرفات تدراري صغار 
مراد: غانخرج لمك من الفون نوريك الهضرة احتارمي خطيبك 
كوتر: هيهيهيهي خلعتيني 
مراد: سمحي ليا احبيبتي مكنحملش نقلقك ..وراه غير نشوفك نعاود ليك كولشي 
كوتر: اصلا ماسوقيش ومكانش عليا نتدخل فشي حاجة مكتعينيش 
مراد: نوو متقوليش هكاك انا وياك واحد 
كوتر: وخا وخاا شووف راه غدا غانرجع لخدمة ان شاء الله
مراد: توتوتو بلا منتخاصمو تاني الخدمة ماعندك مديري بيها غاتقابلي دارك وراجلك 
كوتر: لواااه ولاش قرييت انا باش نكلس فدار
مراد: لسمعك قريتي اقوول شادا الدكتورة راه غير ديبلوم
كوتر:(مرضاتش) دابا كتعاير ولا شنو مهم قراية قراية 
مراد: سدينا على هاد الموضوع تانتشاوفو ونهضرو تصبحي على خير احبيبتي 😘
كوتر: تصبح على خير ..قطعات وناض كلسات وسط ناموسية وكتخمم وتضحك غير بوحدها كيف شي هبيلة حطات الفون ونعساات ...
يومٍ جديــد .... لا نعلــم خفاياه ولكننـا نعلـم من مدبرهُ ونثـق به يا رب اكــتب لنا الخيـر فيه
فاقت كوتر وضحكة شريرة على شفايفها دخلات دوشات وخرجات صلات حلات ماريوها كتشوف فييه وتهندس فالاخيير ..لبسات سروال سورفيت لاسق خزي وديباردو بيض فوق الكرش وفيزت كحلة طويلة وفرجليها نايكة بيضة طالعة طلقات شعرها سامبل ودارت ماكياج خفيف هزات ساكها نزلات نقبات شوي من طبلة تالفطور وخرجات كتمختر وفرحانة براسها ..شدات طاكسي ديريكت لاوطيل نزلات دخلات طلعات لعند ريما المكتب ديالها 
كوتر:(كطل من الباب) بون جوغ مدموزيل ريما 
ريما: صباح نوور وتيتيش (كتطلعها وتهبطها) هي شي رونديفو 
كوتر: لا لا جيت نخدم على ولادي 
ريما:(مصدومة) قلت مع راسي صافي ماباقيش غاترجعي
كوتر: شكون قالها لييك هاني جييت وبكري كاع بغيت نعوض مفاتني 
ريما: همم حاسة بشي حاجة تمااك ...دخل امين بلا مايدق 
أمين: مرت خويا فزيارتنا مرحبا مرحباا 
كوتر:(وقفات) براااكة من طنز العكري انا نخليكووم نزل الخدمتي ..خرجات وخلاتهوم امين بقا متبع ليها العين تاتسد الباب وضار شاف فريما 
أمين: انا قاليا مراد ماباقيش غاتخدم 
ريما: ياكما تناقشو وخلاها ..
أمين: ممكن (جرها من ايديها ) يالله معايا بغيت نوريك واحد الحاجة 
ريما: شنوو ياكما شي مشكيل فالخدمة 
أمين: لاا لاا ازين ديالي (باسها فحنكها) زيدي وتعرفي جرها من ايديها نزلو التحت خارجين على الباب تلاقا بمراد ..
مراد: صباح نوور 
امين وريما: صبااح الخير 
امين: فين كنتي ؟!
مراد: سووقك 
امين: الله احرقك بحالك بحال خطيبتك مافيكوم صوااب هي قمعاتني الفوق ونتا هنا 
مراد: كيفااش الفوق واش جات عندي ولا شنو ؟؟ ..
امين: وانا سوقي تلااح مامساليش ليك ...جر ريما وخلاو مراد واقف معرفش شنو كاين دخل كايتمشا خطوة و إوقف جبد الفون كايصوني مكاتجاوبش ..دخل كايبقشش فالفون حتى عرفها فين كاينة طلع دوش ولبس سروال سورفيت كحل وترريكو بيض لاسق بين عضلاتو طلع شعرو اللور ورش رييحة كثييرة نزل ديريكت لجناح فين خدامة هي دخل عليهوم كولشي كايشوف فيه البنات وقفو الحركة وكايطلعوه واهبطوه وكايوشوشو بيناتهوم سرح عينييه وسط الكوزينة كانت كبييرة بزاااف بانت ليه حانيا راسها وعاطياه بظهر مشافتوش خدامة مركزة ولابسة لونيفورم بيض جاها مع فصالتها دار ضحيكة خفيفة ووقف عليه شاف الكبيير 
شاف: بون جوغ مسيو مراد فين هاد الغيبة ..
مراد: الله احفظك نتا بخيير جيت بغيت منك واحد الخديمة ..كوتر سمعات صوت وضارت مبلقة عينها كتشوفيه وقلبها بايوقف كيف ديما كتشوفو كاتخلع وتبقا تقفق.. وهو مامعبرهاش
شاف: طلب على الراس والعين ..
مراد: اجي معايا ..مراد جر الشاف وخرجو بجوج ..كوتر تقدمات علاه وعسا تسمع شنو بغا وعلاش مهضرش معاها تخلعاات بزاااف حطات ودنيها جيت الباب باش تسمع ولكن سمعات داكشي لمبغاتش تسمع وتعصبااات ....

كتسمع غير صوت توشويش تالبنات ورا ظهرها تعصباات وكتزيد تقرب ودنيها لباب وااالو مدات لاحق لا باطل ضارت كتشوف فالبنات ومخنزرة عاقدة حجبانها وحاطة ايديها على نصها ..
: ناري ياختي على فصالة عندو كايحمق
:وضحيكة وتقيبة تزين دوبني 
كوتر: ابراااااكة براااكة 😡
:ونتي مالكي 
كوتر: مامسالياش ليك اما نورييك مالي كف داير ..ضارت تعاود تصنط وهو ادخل الشاف شافتو ورجعات باللور 
الشاف: كوتر بغيتي شيحاجة 
كوتر:(كتفتف) لاا سمح ليا كنت بغيت نشم شوي تالهوا..ضارت ورجعات لخدمتها حانيا راسها وكتفكر كيفاش مدار تا ردة فعل حسات بكلشي تضرب ليها فزيرو لاش كانت مخططة ماوصلاتش ليه زاد تفقصات وخدامة كتغدد وتضرب بايدها بقات هكاك شي ساعة حتى قرب الغدا وكل شوي تشوف جيهة الباب بحالة كتسنى شيحاجة ..جا وقف عليها الشاف 
الشاف: كوتر اليوم جات واحد اللجنة وداقو هادشي لصاوبنا هاد الصباح وباغيين اتعرفو على الفريق لخدم معايا 
كوتر: وي شاف وشنو مطلوب منا 
الشاف: غاطلعو واحد واحد تقدمو راسكوم وغايسولوكوم اسئلة متعلقة بداكشي كولو لتعلمتي 
كوتر: اوكي ..نطلع انا دابا ؟!
الشاف: وي غرفة الاجتماعات لفطابق الثالت ...قادات كوتر حوايجها وجمعات تركيزها طلعات ديريكت الغرفة ..دقات جوج دقات ودخلات كتشوف فليمن وليسر والو تاحد مكاين قالت اقدر غلطات فطابق ..ضارت خارجة لقات مراد واقف ومربع ايديه كابشوف فيها تخلعات وبقات راجعة باللور وهو كايقرب ليها ومخنزر كايطلعها واهبطها هي رااجعة حتى لسقات مع البيرو الكبييير وقف قدامها كايشوف فيها منطقش هي عينيها كايبريو بالخلعة وكتشوفيه شوفات بريئة 
كوتر: مراد 
مراد:لارد 
كوتر: شنوو كدير هنا 
مراد:(حاوطها بايديه بجوج وقرب وجهو لوجها) شنو قلت اناا هااا كوتر: لا رد 
مراد: هضري شنوو قلت (غوت حتى قفزات) راه كنقوليييك معكااااسة وبلعااني كديري هكا (هز صبعو حطو ليها قدام وجها) راه بربي تانتعامل معاك بتعامل اصدمك خليني معاك زويين اكوتر لدابا باقي شاد ليك الخاطر 
كوتر:لا رد (حاذرة راسها) 
مراد: طيرييييي لبسي حوايجك ورجعي عندي دابا نحسب عشرة مالقاكش قدامي الاوطيل كامل اتفرج فييك (غوت) يالاااااااه ...تحركات كتعثر فرجليها حابسة البولة بزز خرجات حتى لباب وضارت كتخرج لسانها وتبجك فالباب وتمتم بشوي 
كوتر: هاني راااجعة وجد عرووقك لغانطرطقهوم لييك ونخرج منك دوك دمعات لنزلت فاش مكنتيش غانفقصك كيف فقصتيني ..نزلات كتجري لبسات حوايجها وطلعات وصلات الباب نزلات ديباردور على صدرها بان نص فيه ودخلات مهبطة راسها كان عاطيها بظهرو وقلبات ملامحها لبرائة 
كوتر:(حاذرة راسها) هاني ..ضار شافيها وركبووه جنون قرب ليها كايصوط شدها من دراعها تالسقات معاه 
مراد: مال دينمك مالكي اش هاد القلاوي لابسة مكنتيش كتلبسي هكا شفتك زملتي ولا لحمك شايط عليك 
كوتر:(كدمع) ايي ايديااا كضرني ...
مراد:(دفها حتى كانت غاطيح) كوتر غانقتلك وندفنك بيديا قسما بالله وبقيتي كتززكي هكا راه باقي مصبر راسي باش منحطش عليك ايديا والى زدي فيه ماتلومي غير راسك ..(فون ديالو كايصوني) 
مراد: وي ...فين بضبط ....صافي نتوما بقاو تماك اليل نكون عندكوم ...قطع قوص حجبانو وشاف فكوتر 
مراد: سيري لداار ساعة ندوز عندك غانمشيو لأصيلا 
كوتر: كيفااااش ...لاش ..شنو غنديرو فيها 
مراد: (قرب ليها) اسئلة بزااااف بدون معنى ..غانمشيو نطرقو واحد المسمار بجوووج 
كوتر: ودارنا شنو نقوليهووم 
مراد:(كايغوت) فاش كتبغي تكدبي وتخططي لزامل بووك كتعرفي كيديري ودابا جايا تفتفي قدامي هضرة وحدة قلتها ساعة ندوز عندك والى زغبك الله لبسي ليا تاني شي ربع شرويطة غاتزيدي تكفسيها على راسك 
كوتر: متخصرش الهضرة ومتسبنيش هضر بشوي (بعدات باتخرج) ومغادياش يالله ...جرها من ايديها وهز ايده بايصرفقها وحبسها 
مراد: كديرييييي علااش اكوتر كوولشي فمك وفعايلك كاوصلوك لييه 
كوتر:(مكمشة وجها)اااي طلق ايديا كضرني ...
مراد: (طلقها) نزلي غاتلقاي شيفور كايتسناك سيري وانا غاندوز وراك ...خرجات وتنفساات الخلعة ركباتها ومعرفاتش هاد تسافيرة لاش نزلات كتخمم وتفكر حتى ترادخات معا ريما فرحانة 
ريما:(طايرة بالفرحة) كوتر قرصييني قرصيني 
كوتر:مالكي؟ راه معنديش طبيعة ليك 
ريما: امين جاب ليا كادو فيراري كتحمق متصوريش غانطير بالفرحة ..
كوتر: بصحتك احبيبتي تاتجيبي بيا ضورة ..نخليك انا راه غاديا لدار 
ريما: خرجي غاتبان لييك راه باقي محركتهاش تانسالي الخدمة 
خرجات كوتر وهي تشوف فيراري بيضة سبور انثوية فوق منها وردة حمرة كبيرة مقادة بسينة بقات كتشوف شحاال حتى نقزها شيحد من وراها ....

شيفور: مدموزل كوتر 
كوتر:(ضارت قفزات من الصوت) وي 
شيفور: انا لكلفني مسيو مراد نوصلك ..طلعاتو وهبطاتو دار ليها طريق باش تقدم حضرات راسها وغاديا حتى قربو طوموبيل سبقها بجوج خطوات حل ليها الباب وطلعات مستغربة من هادشي طلع هو القداام وتحرك بقات سارحة بعينيها فطريق هزات الفون وصيفطات مسج لمراد " غانقول لشيفور اتسناني نلبس ونرجع معاه لاوطيل بلا متجي ليا " ..مراد وصلو مساج كان كايشوف من زااج لكايطل على برااا ضار بالعرض البطئء تقدم جوج خطوات لبيرو هز الفون وقرا المسج تمتم بين سنانو : ااااهه اكوتر لاش كتخططي فداك رااس علاش كتزيدي تهبشي على المشاكل ...رجع لفون فوق طبلة ومشا كايشوف من زاجة خاشي ايديه فجيابو كايحرك راسو يمين وشمال سمع الباب تحل وضار ...
امين: لاش كتخطط امراد 
مراد: خاصني نفضي جوقة باش نتهنا عارفني من نوع مكنحملش نخلي حاجة كتزنزن ليا فراسي ..
أمين: اوكي اوكي محتاج شيحاجة 
مراد: لااا 
أمين: معاياش غادي 
مراد: كنتسنا كوتر
أمين:(قوص حجبانو) ولاش كوتر واش كتخور ؟
مراد: عارف اش كنديير هي لجابتها لراااسها 
أمين: الله اهديك اصاحبي ..
مراد: انا نمشي نبدل واحد شوي غاتجي باش نشدو طرييق ..تخطاه وخرج ضرب بالباب كان غايطيح مشا لشومبر دخل دوش بزربة وخرج لبس تيشورت كحلة وسروال سورفيت نفس اللون نايكة وكاسكيط نزل التحت ديريكت لاكاف تالاوطيل واحد جيهة فيها جمييع انوااع طوموبيلات مكايوصلها حد من غير امين ومرااد فيها ضواو بيضين ..سرح عينييه مزيان فالاخير خدا فيراري كحلة ركب وطلع وقف فباب الاوطيل متكي على الفولون وكايتسناا تجي كوتر ...
بعد ربع ساعة من الانتظار بانت ليه طوموبيل وقفات نزلات كوتر لابسة تاهي كولشي كحل بحالا تافقو عليه سروال طالع فوق الخصر وتريكو وفوق منو فيست تدجين كحلة طالقة شعرها بوكلي.. طلعها وهبطها وكايغزز فسنيه ضرب ليها ضوء تطونوبيل شافتو وقربات عندو حل ليها الباب دخلات وسدو ..
مراد:(كايشوف فيها ومخنزر) واش ضرووري تقوديها من شي قنت واش عظامك كياكلووك غير قولي راه نبردهوم ليك لاش مزوقة هاد الوجه هكا 
مزياااان كوتر:(غوبشات فيه) شنوو تاني لبس ولبست مغطي ووجهي مداير والو .. وتنقوليك متخصرش الهضرة تفوو 
مراد:(جرها من شعرها) تقولي تاني تفوو نقطعو ليك ونعطيه المشاش اتعشاو بيه 
كوتر:(دمعو عينيها ودفعاتو) هادشي كتعرف نتا غير ضرب وتسبني وتغوت علييا براااكة 😢 واصلاا هادشي كنستاهل من عندك لاش اصلا باغي تديني لشي اصيلا خليني غير فدارنا نعس 
مراد: (رجع ايديه لور) جمعي دمووعك بلا تبعكيك كون كتصنطي لهضرة كون راك مهنية الالا ..تركنات كوتر كتشوف بعينيها تحرك مرااد طاير خلا الغبرة ورااه غادي بسرعة كبيييرة مخنزر ومركز مع طرييق مابقاش شاف فكوتر او هضر معاها وتاهي كتشوف غير طريق وكتخمم لاش غاديين لتماك بضبط وعلاش مراد معصب منها وكايقلب ليها على سبة صغيرة فين اشعل معاها رجعات راسها لوور ونعساات ..مراد وصل بليل لأصيلا دخل وصط المدينة كانت صغيرة والاحياء ديقيين وكولها مصبوغة بالزرق وقف جنب دار صغيرة شوي ضار افقيها بقا شحاال كايشوف فيها مقدرش ابرزطها نزل وحل الباب جيهتها هزها بين دراعو وسد طوموبيل بالكونطاكت حل الباب ودخل طلع مع درووج ديركت لواحد البيت كايتحرك بشوي باش متفيقش حطها فوق ناموسية ..ونزل كايجري التحت شعل ضوااو ومشا الكوزينة لقا كولشي كاين هز الفون دوز الخط 
مراد: انا فداار شي ساعة نجي عندكوم 
: واخا اسيدي حنا كانتسناوك ..ياكما لقيتي شيحاجة ناقسة فدار 
مراد: لاا كولشي هو هداك ..شوف صيفط ليا جوج من رجاال ابقاو جنب دار بينما نمشي انا ونرجع 
: دابا اكونو عندك اسيدي ...قطع هز شيحاجة خفيفة كلاها شرب كاس عصير اليمون وطلع لشومبر لقا كوتر باقي حالا فمها ناعسة ومحاسة بواالو ..حيد تيشورت ديالو ونزل سروال بالخف ودخل الدوش دوش بسرعة خرج لاوي عليه فوطة على نصو وفوطة كايمسح بيها شعرو هز راسو ووقف بلاصتو ...

مراد: فقتي 
كوتر:( مربعة رجليها وسط ناموسية كتحك عينيها شافتو قدامها وحلاتهوم على الجهد شعرو فازك وراجع ليه شوي على عينيه الما هابط على صدرو كيدوز على ليزابدو كايوقف عند الفوطة لكانت هابطة بزاف بقا شوي وابان المعلم طلعاتها تزنيكة لحناكها وتلفات صحابها غير ناعسة كتحلم ..)
مراد:(فهمها) هييهو واش صرطي لسانك ؟ 
كوتر:أأأ بغيييت انااا فييااا عطيينييي ....مراد كايقرب وهي الهضرة تحبسات فحلقها وقف قدامها وتكا بايديه على جنب ناموسية 
مراد: (طلع حتى قرب عند وجها) اش نعطيييك ..كوتر رجعات راسها لوور وهو زاد قرب حتى طاحت على ظهرها وجا فوق منها ..
كوتر: (هازة عينيها فيه )بغييت نشرب فيا العطش ..نزل راسو خطف بوسة خفيفة فشفايفها وطلع كايشوف ليها فعينيها 
مراد:علااش (نزل باسها مرة خرا) علاش (باسها فحنكها) اااه اكوتر اش نديير فييك ..نزل لعنقها كايبوس واشم فيه كايحرك شفايفو فوق لحمها حتى تبورشات وهربات عنقها تلاح فجنبها وجرها نعسها فوق صدرو شعرها جا فوق وجهو رجعو بيد وحدة وكايشوف فيها 
مراد: انا غانخرج نتي نزلي كولي وطلعي نعسي ماتسناينش 
كوتر: لاااا متخلينيش بوحدي مايمكنش نبقا هنا ..
مراد: كوني تصنطي مايمكنش تمشي معايا انا راه غادي نقضي شيحاجة مخاصكش تكوني فيها 
كوتر: عفااااك ..باسها فمها ونزلها من فوق صدرو ناض هز حوايجو دخل لدوش لبس وخرج شافتو وقفاات 
كوتر:(لاصقة فجنبو) عفااك ديني وخليني فطوموبيل تاتسالي
مراد:(كايلبس مكانتو ) واش تصيطيتي نخليك انا فطوموبيل فوسط زنقة سيري تركني تانجي 
كوتر: تخرج نتبعك يالاه 😡
مراد:(ضار شاف فيها) ضسرتي والله كنضحك ليك شوي كاتلبسي العشرة سيري لانفوت فيك شي دقة تغيبي ونيت تتعسي بمرة
كوتر: ضربني و لادير لبغيتي والله وخرجتي تانتبعك 😡 ..جرها من دراعها منزلها مع دروج كتزطم بزربة وشعرها كايمشي وايجي حتى التحت وقفها حدا الباب شاف فيها مقوس حجبانو طلع الفوق ونزل بزربة هاز كابيتشو فايديه فالكحل لبسو ليها ودار ليها القب مابقاتش كاتبان حيت جاها كبيير ...
مراد: زيدييي بغيتي تمشي اوا وجدي اش كايتسنااك حنييت فييك ولكن نتي كنشك عوض دم عندك المازوط ...جرها تاني كيف جرتيلة مفاهمة والو خرج حل طوموبيل لاحها وطلع تاهو كسييراا بجهد ماوقف تالجنب فيلا حدا البحر مضاير بيها واالوو نزل وضار نزلهاا ووقف قدامها نزل ليها القب على وجها..
مراد: متهزيش راااسك متشوفي واالو 
كوتر:علااش 
مراد: غانشتت لمك سنييك سكتينا جرهاا داخلين كايبانو ليها رجلين بزاااف ترجال واقفين مكايتحركوش وصل حدا واحد الباب ..
: مرحباا سيدي 
مراد: كاين التحت 
: اييه اسيدي كولشي كيف وصيتينا 
دخلو بجوج وكوتر باقي مهبطة راسها والفضوول تعرف اش وااقع وشكون هاد رجاال وعلاش كايهضر مراد ..نزلو مع دروج التحت الفيلا لاكاف كبيير مراد طلق من يد كوتر وتقدم وهي ورااه هزاات راسها بشوي كتشووف فين كاينين كتحرك عينيها وراهااا وفجنبها القنت خاويا بحالا مهجور وضوااو خفاف مرااد كان واقف قدامها داير ايديه فجيابوو وكتافوو عرااااض مدرق عليها شكوون كاين ..
مراد:(ضار شافيها وشير ليها بيديه تشوف ) شوفي احبيبتي شكون هاد الضيف ..كوتر حسات برجليها خواااو تخطف فيها اللون وعينيها تفيكساو مافاهمة والوو 
شهاب: (واقف ومعلق من ايديه) ههههه جبتي معااك حبيبة القلب احسن مادرتي اصلا توحشتها بزااااف ...تلاح عليه مراد بدقة لفمو حتى طار دم 
مراد: الله انعلبو زامل لولدك (دفل عليه) تفووو ترجل ترججل ..كوتر ماتحركاتش واقفة كتقفق بالخلعة ..
شهاب: اناا مرجل عليييك وعمري غدرتها او خليتها كيف درتي نتا 
مراد: هههه مرجل ياا زامل لدرتيها طريق باش تهددني وتنتاقم 
شهاب: هو كنت ناوي انتاقم ولكن عويناتها نساوني كوولشي سحراتني من شوفة اللولة 
مراد:(زادو ضربة خرا) حلمتي بزاااف عند بالك انا ناعس على ودنيا دااخل بهوية خراا زعما مغانعرفش هه كيف كانبان ليك ولكن زين مادرتي
شهاب: اصلا داكشي لاش جيت قديتو (شاف فكوتر) ياك اكوتر ؟ مراد ضار شاف فكوتر لقا وجها عامر بدموع وواقفة بزز وجها صفر وفمها بيض بالخلعة ..قرب ليها كايحركها من كتافها 
مراد: هضرييي يااك باغيا تجيي اوا هانتي جيتي دابا تقاداو ليك صافي .. 
هي كتشوفيه وسااقلة دموع كاينزلو محبسووش ..جرها ووقفها قدام شهاب ..
مراد:(معصب وكايشير بايديه) هدااا هو لقارنتيني بييه هداا هو لخليتيه اتزلل عليييك 😡 هاا دويي هاد زاااامل دغيا بجوج كلمات مسح ليك دماغ..اهضرييي 
شهاب: هادشي علاش هي كتكرهك ومحاملاكش وباغيا تبعد علييك.. على هادشي دغيا نسااتك كتعامل معاها بحال شي عبدة عندك ...مراد تلاح كايعطيه فدق وكايغزز سنيه صدرو كايطلع واهبط رجع ليه وجهو كولو منفووخ والملاميح مابقاوش مفرزين 
شهاب:(بزز كايهضر) كنبغييهاا وغاندير المستحيل باش تكون ليا ..مراد معقلش جبد الفردي كان ورا ضهرو وقابلو ليه مع جبهتو ..كوتر شافت داكشي غوتااات 
مراد:قلبتي عليها سلم على باااك .......

حطات ايدها على ودنيها وكمشات وجها وسط عنقها سمعات صوت القرطاسة تضربات بجهد مقدراتش تهز راسها طاحت على ركابيها بنفس الوضعية كترعد وتبكي ..ضار مراد شافها قرب ليها بسرعة ونزل على ركابيه شدها من كتافها قفزاات وغوتاات ..
كوتر:(كترعد) عقااك متقتلنيش والله مدرت شيحااجة 😢😢 غير كايكدب علييك انا والله مكنبغييه ومابيناتنا واالو عفااااك 😢 عفااك ...تحبسات فيها نفس خشاها مراد بين ذراعو ومزير عليها مكايهضرش فقط اديه كاطبطب عليها 
كوت:(صوت مبحوح) عفاااك امراد متأدينش متقتلنيش 😢😢 عفاااااا .. تقطع ليها صوت هز لها راسها لقاها غايبة ووجها صفر ونفس كتخرج بزز هزها كيف الريشة وطلعها الفوق خرج حطها فطوموبيل وطلع تاهو نزل زااج هضر مع واحد من رجال لكانو واقفين 
مراد: طبيب دابا اتبعني لداار ..طار خلا العجاج ورااه موقف تالدار دخل طلعها حطها فوق ناموسية وكايعبر ليها دقات القلب بيديه وقف نزل كايجري واقف فالباب كايتسنا وكايصوت وكايدوز بيديه على راسو.. بان ليه عرقوو خرجوو
مرااد: واش تايموت بنادم عاد كتجييوو تفوو على مرض ..طلعوو وطبيب مكايهضرش جبد صناطة تالودن نزل راسو بايحل ليها سنسلة تالكابيتشو باش ادخل ايديه احط سناطة فوق قلبها ..شدو مراد من يديه ..
مراد: اراا انا غانحطها ليك 
طبيب: ولكن راه خدمتي 
مراد: بزعطة 😡 انا غانحطها ونتا كمل خدمتك ..سكت طبيب كمل خدمتو قلب ليها كولشي من بعد شاف فمراد 
طبيب: جاها انهيار عصبي وهي ديجاا طونسيو عندها مامتوازنش يا إما كتجهد راسها او كتعصب بزااف (هز ورقة كايكتب) تاخد هادو وغير المدة لكتبت ليها وضروري الرااحة وغاترجع مزيانة دابا ضربت ليها ابرة باش ارتاحو اعصابها ..
مراد: اوكي شكرااا بزااف 
طبيب: مرحباا حنا فالخدمة بلغ سلامي الواليد 
مراد: مبلغ ...نزل طبيب وكلس مراد حدا راس كوتر كايشوف فيها والعب ليها فشعرها نزل باسها من راسها وشفايفها وهمس حدا ودنيها بشوي 
مراد: سمحي ليا احبيبة تهورت و آديتك (باسها فحنكها) من غدا غاتشوفي مراد آخر ماعمري نقلقك او نبكيك لبغيتيها غاتكوون (باسها فشفايفها ) كنبغييك ..ناض حيد ليها كابيتشو وسبرديلة حيد حتى تيشورت لكانت لابسة خلاها بديباردور وناض دخل الدوش غسل ايده ووجهو خرج حيد تيشورت وسروال بقا بالبوكسر وتخشا حداها جرها عنقها ونعس وهو حاط شفايفو على راسها ...
فاقت كوتر وراسها كايحرقهاا بزااف كتحل عينيها بزز شافت جسم عريان قدام وجها علات عينيها بزز لقات وجهو عند شعرها رجعات عينيها مقابلين مع صدرو بقات كتشوفيه طلعات ايديها بزز وقاصت صدرو بصبعها وبقات كتلعب بيه وعاجبها الحال وكتبتاسم كيف شي درية صغيرة ..فلحظة رجع ليها سيناريو تالبارح كولو وقفزات بلا متشعر حتى فاق مراد مفزوع 
مراد:(كايشوف فيها) حبيبة مالكي ياكما ضاراك شيحاجة
كوتر:(كتشوفيه) لارد 
مراد:(حط شفايفو على جبهتها بحنان وهزهوم) قولي ليا احبيبتي مالكي 
كوتر:(دمعو عينيها) غاتقتلني 😢
مراد: شووو اش وصلنا لشي قتيل شووو الهبيلة نتي رااك روحي
كوتر: قتلتي شهاب😢 وحيت قاليك ..
مراد:(قاطعها) شكون قاليك قتلتو شفتيني قتلتو شوو ..الحمقة نوضي غسلي وجهك نفطرو ونهضرو 
كوتر: وخااا وهز ايديك باش نلقا منين ندوز ..عنقها بجهد وباسها من راسها حل ايديه ناض وبقا متبع ليها العين تا دخلات لدوش وبقا هو مسرح كايشوف فسقف ...
كوتر:(خرجات شافتو وحشمات) ونووض لبس حوايجك 
مراد: هكا غانبقا ماعندي منلبس 
كوتر: اووف انا هاني نزلت ..ضارت غاديا وناض بزربة شدها من دراعها وضورها لسقها مع صدرو 
مراد: اري بوسة وسيريي (هبط راسو عند راسها خطف بووسة كبييرة من فمها انساجمات معاه بسرعة كتلدد وتجر حس بيها وعلاها شوي خلاها ترتاح وتبوس كيف بغات لوات ايديها على عنقو جراتو بقوة تحولو بوسات لعضاات ومصيصات خفااف ..فاقت على راسها وبعدات كتشوفيه حشمانة 
كوتر: نزلني ..نزلها بشوي كايشوف فيها وابتسامة على شفايفو مابغاش احرجها بشي كلمة باش تبقا مرتاحة معااه خرجات ونزلات كاتكركب مع دروج ..دخل دوش وخرج لبس ونزل عندها كانت فالكوزينة كتحط الفطور فوق طابلة 
مراد: ولفتي الداار هه 
كوتر: زويينة بزااف ديكور ديالها بحال دوك ديور تالافلام مكسيكيين 
مراد: هههه حمقة والله واش عجباتك بزااف ؟؟ 
كوتر: وي زويينة 
مراد: شكون عجباتك بزاف هادي ولا الفيلا مشينا ليها آخر مرة 
كوتر:(ببرائة) بجووج 
مراد: يالله زيدي نفطرو باش نهضر معااك

كلسو كايفطرو كوتر عمرات طبلة باي حاجة لقاتها فتلاجة جبن عسل زبدة كاشير زيتون وعصير الليمون سخنات طوست.. كياكلو فسكات وكوتر مرة مرة تخطف شوفة فمراد سلات وربعات ايديها كتسناه هو مقابلها بنص عيين ومعطل كايمضغ بشوي وحابس الضحكة 
كوتر: اووف وطلقنا هضر راه راسي ضرني 
مراد: صبري نكمل فطوري ..سقلات تاني كتسناه تسالا على خاطرو ربع ايديه فوق طابلة وبقا كايشوف فييها 
مراد: شهااب مقتلتوش وخاا كنت ناوي حيت موتو حسن من عيشتو ..داك الخينا باغي غير الدخلة فين ابرد سموو 
كوتر: وعلااش شنو بيناتكوم وانا اش دخلني 
مراد: فاش يالله بديت فالخدمة كلفوني باول عملية والمجرم كان باه قلبت وبحث وفالاخيير قدرت نشدو متلبس وصيفطو فين اتربا وفالحبس جاتو ازمة قلبية ومات ومن ديك الوقت وهو كابضن بلي انا سباب موت باه 
كوتر: شنوووو مايمكنش راه ختو صغيرة قرات معايا وكنعرف ماماه وهو ماعرفتو تا انخارط فنادي حيت كانت قالت ليا ختو كان عايش براا وزايدون نتا درتي خدمتك اي واحد بلاصتك غايدير نفس شي 
مراد: وي كان براا ونهار انا جيت تاهو جاا وبقا كايبقشش وعرف علاقتي بييك وفاش مشيت تقرب منك باش انتاقم 
كوتر: كيفاش اتناقم وباش من طريقة..و هو عمرو تجاوز حدودو كايتعامل معايا باحترام
مراد: طريقة خبيثة علاش كان ناوي ولكن انا حبستها قبل متبدا وخاا كنت بعييد ..وهو عندو طريقة خطيرة فالثمتيل ولمكنتيش عارفة بلي باه ومو مطلقين وليقلتي صاحبتك ماعاشتش بزااف مع باها حيت مهوم نهار عرفات الحقيقة طلبات طلاق وبعدات بغات تعيش بنتها فجو نقي ..
كوتر: داكشي باش مكانتش كتهضر على باها بزااف ومتعلقة بخوهااا كتر...واش بصح مقتلتيهش؟؟
مراد: ولا بالهببلة طلقت القرطاسة ايه ولكن حركت الفردي دازت من حدا حنكو خليت ليه ايمارا باش اتفكرني 
كوتر: شوف داكشي لقال والله مامنو شيحاجة 
مراد: كوتر انا عاارف 
كوتر: عفاااك صافي نسااه وخلينا نرجعو فحالناا 
مراد: ههه اجي اجي ..رجع بلور حل دراعو وناض وقفات حداه جرها وكلسها على حجرو 
مراد: (كايلعب بشعرها) سمحي ليا احبيبة الى قلقتك وراه مابعدش عليك بخاطري كيف قلت ليك الخدمة السبب (باس ايديها) كنواعدك نعوضك على اي دمعة نزلات من هاد العوينات 
كوتر:(بدلع) ماتبقاش تغوت عليا وتخصر الهضرة 
مراد: تانتي تصنطي الهضرة وبراكة من فعايل دراري صغاار
كوتر: صاافي اليوم نبداو صفحة جديدة (مدات ليه ايديها) سلام انا كوتر حبيبة مراد 
مراد: (جرها وعضها فمها) وانا مراد ديال كوتر كنبغييك ومستاعد نتبدل على قبلك من اليوم غاتشوفي مراد لبغيتي نتي كوتر: تناا اي حاجة قلتيها نديرها (شدات وجهو بين ايديها) نقوليك واحد الحاجة 
مراد: همم 
كوتر: كايحمقوني عينيك (هزات صبعها حطاتو جنب فمو) وهاد تقبة تزين نمووت فيهاا (باستو ففمو) 
مراد: نتزوجو 
كوتر: امتا 
مراد: دابا 
كوتر: اويلي والله بابا اعلقني فدخلة تمراكش لغادي وجاي اتفرج فيا 
مراد: ههه وعرفتي شنوو نوضي نوضي نشدو طريق غير نوصل نمشي نهضر مع باباك باش خر الاسبوع نديرو خطبة وعقد 
كوتر: مالك زربان هه 
مراد: مابقيتش قادر نصبر مكتحسيش بشيحاجة تحتك كتعليك 
كوتر:(حشمات وقفات) تفوو علييك ..هربات طلعات البيت وتبعها لبسات حوايجها ونزلو خرجو ركبوو فطوموبيل 
كوتر: عفااك جيب بينا ضورة نشوف المدينة عاد نزلو فحالنا 
مراد: اييه احياتي نتي أمري وانا نفد ..
كوتر:كنحبك .(ضورات وجها جيهت زاج ) 
مراد:(حابس الضحكة) اجي نتي واش من نيتك البارح بقا فيك الحال حيت امين جاب لريما فيراري 
كوتر:(ضورات وجها وبلقات عينيها) اناااا ألاااا اويليي علااش غايبقا فيا الحال 
مراد: همم زعماا 
كوتر: والله (فخاطرها) ياربي تسمح ليا على الحلفة.. 
جاب بيها ضورا كبييرة وكايوريها كل قنت بسميتو حمقها ديكور تالمدينة والالوان وسما صافيا متبعا بعويناتها كتحفض وتسمع اش كايقول ليها وقفها جنب كافي 
مراد: نزلي نشربو شيحاجة هنا 
كوتر: مغاتاعطلوش 
مراد: لااا ...نزلو دخلو خداو عصير وكلسو كايتحتتو واضكحو 
مراد: نديرو العرس ولا بلاش 
كوتر: اييه عفااك 
مراد: اوكي شنو بغيتي آخر
كوتر: شهر العسل 
مراد: فين 
كوتر: .برازيل 
مراد: اييع نووو 
كوتر: علاش 
مراد: هكااك راه مزويناش شوفي شي بلاصة خراا 
كوتر:(قوصات حجبانها وكتهضر بلا فران) ماسوقكش انا العروسة وانا نقرر وزايدون قلتي غاتدير ليا لبغيت وانا بغيت البرازيل وغانمشيو البرازيل 
مراد:(قاطعها) بغيتي فيراري بيضة
كوتر:(بلا متشعر) اييه بحال ديال ريما عجباتني (شداات فمها وبلقات عينيها) لاا لاااا غير ضكت معااك ..
مراد: ههه هبيلة نوضي نوضي نمشييو فحالنا ...وقفو خرجو ومراد كايضحك وكوتر مهبطة راسها حشمانة طلعو لطوموبيل وشدو طريق مراكش ...

مراد: هاحنا وصلنا الحب ديالي 
كوتر: ورااه جاي طاير غير الله حفظنا ..
مراد: هه (جرها من حنيكاتها وباسها) يالله دخلي لداركوم دابا ارتاحي وانا غدا غانمشي نهضر مع باباك 
كوتر: علاش غاتهضر معااه !؟
مراد: على العقد انا مغانبقاش نتسنا خطبة بوحدها وعقد بوحدو والعرس تجرجير على والو 
كوتر:😡 مهم العرس والله ماسوقي ..
مراد: وخاا وخااا غير نزلي دابا فحالك فرااعة 
كوتر: تفوو علييك هاهيا هابطة ييخخ 
مراد:(جرها) اري شي بوسة ونتي كتشعلي دغيا ...خلاتو ونزلات كتعوج وجها دخلات الدار لقات ماماها واقفة كتسناها ..
ماماها: فين كنتي 
كوتر: راه قلت ليك كانت خدمة كتييرة فالاوطيل وبقينا تمااك باش نستاغلو الوقت ..
ماماها: هممم ونتي غاتبقاي تخدمي وتباتي بليل فالاوطيلات الى تزوجتي؟!
كوتر: اصلا غانكلس مراد مابغانيش نخدم 
ماماها: صافي تافقتو وتفاهمتو ..
كوتر: ماما والله الى عياااانة بجهد غانطلع نعس ماتفيقني تالعشا ..طلعات خلاتها بدلات حوايجها دخلات دوشات وخرجات صلات لفاتها فنهار كاامل وتشبحات نعسات دغيا ..مراد رجع الاوطيل وطلع لعند أمين المكتب 
مراد:(داخل مع الباب) العشييير سافاا 
أمين:(مهبط راسو فالوراق) صافي تهنيتي دابا ..قالو ليا صاحبنا خوا المغرب ورجع فحالو ..
مراد: راه قطعت ليه البيي دهابا دون إيابا هههه حيت الى عاود تجرأ ورجع عوض الجرحة غانتقب لمو راسوو ..
أمين: مزياان ...انا واحل مع الخدمة كتيييرة وبغيت نسالي حيت معول هاد سيمانة نمشي نخطب ريما ..
مراد: وعزييز عليك الزحاام حنا الاحد ان شاء الله غانديرو العقد ووجد ليا الاوطيل للاسبوع جااي غانديرو العرس بغييت كولشي مطرطق 
أمين:(هاز راسو فيه) واش بصح ت أنا هادشي علاش معول داكشي باش باغي نحيد عليا الخدمة ونخلي ل فاتي غير شوي تقابل هنا ..
مراد:لارد ...كايشوف فيه وابتسامة على وجهو 
أمين: ماالك كتفرنس 
مراد: واالوو واالوو انا غانمشي نرتاح دابا غدا نتقاشعو 
أمين: شفتك مابابقيش هضرتي فالمشروع علاش ناوي ..
مراد: نوو رااه خداام علييه ماتخافش شوف نتا غير خدمتك ..
أمين: الى كاين فاش نعاون قول ليا دابا راه ورا الخطبة والله منعقل عليك 
مراد: وسيير الحبس قااد بشغلي ...خرج مراد طلع لشومبر فسخ حوايجو بقا كايمشي واجي بالبوكسر جبد قرعة فودكا عمر كاس ومشا كلس حدا سرجم هاد بيسي فيديه كايشرب وكايبقشش فييه سالا الكاس وناض دخل دوش وخرج طلب منهوم اطلعو ليه العشا تعشا وتلاح نعس ...
اصبحنا واصبح الملك لله ...فاق مراد كايحل عويناتو بزز هز الفون تاصل بكوتر فيقها هضرو شوي وتحابو كأي كوبل فرحااان بعلاقتهوم وراضيين عليها ..قطع وناض لبس تريكو لاكوست زرق مغلوق وسروال دجين كاسكيط فراسو نزل فطر بزربة وخرج ركب فطوموبيل مشا لعند بابات كوتر ..وقف طوموبيل جنب مكان العمل ديالو كان عباارة على اتوليي كبيير للخياطة تقليدية وخارج منو بوتيك كايعرضو فيه الابسة لكايصاوبو ..دخل بخطوات كايشوف يمين وشمال كايقلب بعينيه وساارح هيبتو ورجولتو خلات ناس لخدامين كايشوفو شكون هدا ..لمح بابات كوتر ومشا وقف عليه ...
مراد: سلام ..
بابات كوتر: (هاز راسو) اهلاا مرحبا والف مرحبا نورتي المحل
مراد: منور بناسوو ..ياكما برزطك على الخدمة 
: لا لا زييد زييد ندخلو لداخل نكلسو على راحتنا ..جرو دخلو لبلاصة معزولة على ناس فيها مكتب صغير وبسيط كلسو وبغا اضايفو ولكن مراد منعو بأدب ..
مراد: صرااعة جيت باغي نشاورك فواحد الموضوع 
: مراحباا اوليدي 
مراد : حنا ان شاء الله تافقنا آخر الاسبوع غانجيو ونديرو خطبة رسمية ولكن قلت علاش منديروش تالعقد ...
: اش غانقولييك هو انا فنظري ديك فترة الخطبة بلاش منها ولكن علاش زربة ..
مراد: غير باش الى بغينا نتشاوفو نكونو مرتاحين مانبغيش شيحد انعت فيها بشي كلمة او اقلل منها 
: صراحة اوليدي نقولها لييك منهار شفتك دخلتي ليا لخاطري فاش كنشوفك كنتفكر رااسي وكنت نتمنا اكون عندي ولد بحاالك ..
مراد:(قاسو فالوثر الحساس) وحتى دابا اعتابرني ولدك كيف غانعتابرك الواليد ديالي 
: على ذكر هاد الموضوع بغيت نسولك ونتمنى متقلقش واش الواليد ديالك ماغانتعرفوش عليه 
مراد:(حذر راسو وعاود علاه ) صراااحة مغانخبي عليك واالو ...(تنهد) الواليد عندي رافض انني نتزوج حيت غانخرج من الخدمة وهو بغاني نزيد نكمل ..
: اوا الى هو راافض فنظرك غانوافق انا امشي كولشي طبيعي ...

مراد: انا طول حياتي مستقل بداتي وعزيز عليا انتاخد قراراتي راسي حتى نهار لقيتو دفع ليا الخدمة بلا شواري مابغيتش نقلقو ونكسر ليه الحلم اشوفني فداك المنصب ومشيت ..وهادا مكايعينيش انني كاره خدمتي بالعكس كنت كنحس بمسؤولية صعيب فوق كتافي انك تقدر تنقد وتحمي ناس ابرياء كايمشيو ضحية مجريمين وخوانا همهوم الوحيد ارويو الشجع ديالهوم وغريزة الجريمة ليفيهوم ..وقبل آخر عملية درت كنت مقررت نرجع بمرة لبلادي نستقر فيه ونكمل فالحلم ديالي والحاجة لانا كانرتاج فيها بزااف هو فاش سمع قراري ماعجبوش وقرر اتحداني وانه مايكونش جنبي فاهم خطوة فحياتي ..انا مايمكنش نرجع بلوور بعدما عطيتك كلمة وعطيتها لكوتر ..
:(قاطعو) ولكن الى مكانش راضي عليك راه تاحاجة مغاتيسر ليك 
مراد: انا متقن انه راضي عليا وهو من قلبو باغيني نتزوج واشوف حفايدو ولكن غير غرورو مانعينو لدالك مغانلوموش وبغيتك الواليد (قالها وابتاسم) تكون نتا الاب تاني ليا وتشد بايديا فاهم نهار فحياتي ..
: معرفت منقوليك نتمناو احن قلبو واكون معااك وافرح تاهو بهاد المناسبة 
مراد:(باغي اقلب الموضوع) شنو قلتي الواليد نتاصل بالعدول نشد موعد 
: هههه زرباان على رزقك (مد ليه ايديه) الله ايسر ليكوم وارضي عليكووم ..وقفو تسالمو ومراد حاس بقلبو كايفرفر خرج من عندو ديريكت الفيلا اقول لمو على الخبر ..دخل كايقلب عليها طلع لقاها فبيتها دق ودخل ..هزات راسها لمحات وجهوو عليه فرحة شحااال هدا مشافتها 
ماماه: مرحبااا بوليدي (حلات ليه ايديه ) اجيي عندي ...كلس جنبها فناموسية عنقها وطلع باس ليها راسها وهز ايديها باسها من الداخل 
ماماه: ربي احفظك واخلي لياا ...
مراد: وجدي رااسك دابا كنت عند بابات كوتر وتاقفنا نديرو خطبة وعقد 
ماماه:(مصدومة) اويليي وحنا باقي مدرنا واالو مشرينا تاحاجة
مراد: اش من حاجة !؟
ماماه: كتبوهل عليا ناوي تمشي طوييل البنت مساوية عندك واالو ؟!
مراد: اش دخل مساوياش عندي راه انا معارف مانجيب.. 
ماماه: خاصنا نشريو تكاشط قفاطن جلالب دهب حواايج وزييد وزييد داكشي كتييير ومغايقدناش الوقت ..
مراد: مسووقيش الوليدة ديري نتي وياها وماماها وخرجو اليوم تقدااو شيفور ايديكوم فينما بغيتو وشري هاد روينة الا الخااتم خليه عليا 
ماماه:(وقفات) صرااحة ليوم ويالله نساليو كولشي انا مغانخليش مرت ولدي تخصها شيجاجة ..
مراد: اوا بينك وبين مرت ولدك انا مكنفهم فواالو (جبد الفون) انا نتاصل بيها دابا وتفاهمو على الوقت ..دوز الخط لكوتر 
مراد: الميديمة سافا عليك 
كوتر: تفوو على ولد قول مدامتي حبيبتي (كتعوج وجها) مديمة بااز 
مراد:عندك زهر الواليدة حدايا نوريك تفوو .. مهم هاكي راه بغاتك فشبحاجة 
كوتر:(حشمانة) اويلي شنوو غانقوليها اهيا اداك الصكع..مراد عطا لمو قبل مايسمعها اش غاتقول شدات الفون وسمعات هضرت كوتر جاها ضحك
ماماه: بنيتي باقي كتحشمي مني هه راني بحال ماماك
كوتر: اهلا خالتي لبااس علييك 
ماماه: كتر من لبااس فرحتكووم رجعات فيا الرووح ..شوفي قولي لماماك فالعشية غاندوز عندكوم نخرجو نتقدااو شيحاجة
كوتر: وخا اخالتي انا نقولها لييها ...
ماماه: وخا يالله بسلامة ..كوتر بصدمة والفرحة قطعات قبل متهضر معا مراد نزلات كتجري لقات ماماها وريهام ختها كالسين فصالون ..
كوتر: ماما وجدي راسك فالعشية جايا خالتي لطيفة مامات مراد باش نخرجو نتقداو داكشي ديال الخطبة...ريهام سمعات هضرتها كانت هازة كتاب فايديها ضربات بيه بجهد فوق طابلة وناض خلاتهوم وطلعات الفوق ....

كوتر:(كتشوف فماماها) اويلي مال هادي ..
ماماها: بحالي بحاالك ماعلينا قولي ليا معاياش جايا ..
كوتر: قالت ليا العشية وصافي ..
ماماها:راه تاصل بيا باباك دابا قاليا داز عندو مراد وتافقو العقد مع الخطبة مهم سيري شوفي ختك مالها..طلعات كوتر كتجري كتقلب على ختها دخلات عليها لقتها كتمسح دموعها 
كوتر: مالكي شنو بيك 
ريهام:(منفخة) مامالي واالوو وماسووقكش 
كوتر:(قربات ليها) واش مقلقاك شيحاجة دوي ازمر 
ريهام: باش غايهمك نتي اصلا كتفكري غير فرااسك 
كوتر: اويلي انا شنو درت 
ريهام: مدرتي واالو غير باغا تزوجي (انفاجرات بالبكا) صافي نستني غاتخليني بوحدي معامن غانتخاصم معامن غانهضر شكون نجي نعاود ليه هادشي مفكرتيش فييه زربانة باغيا غير امتا تمشي عند رااجلك اصلا كرهتو حيت غايديك ومابابقيش غانشوفك كل نهاار غاتولي تجي مرة فشحال ..
كوتر:(كلسات حداها وحابسة البكية) يالهبيلة نتي غير عطسي تلقايني حدااك علاه شحال عندي من ريهام وحدة هبيلة مسطية وراه تاحااجة مغاتغير علاقتي بييك ونزيدك جيبي نص حوايجك عندي وبقاي تجي نهار عندي ونهار هنا وانا كنواعدك كي نشدو داار جي فرشي بييتك مايوصلو ليك حد 
ريهام: غير كتهضري غير تمشي وتنساي نبقا نتاصل بيك وتقولي مامسالياش 
كوتر: نوضي جيبي ورقة وستيلو نكتب ليك عهد ونسني عليه اش بان ليك ..
ريهام:(دموع فعينيها وحابسة الضحكة) خراا عليك والله الى فرحاانة غاتزوجي ولكن منقدرش نتخايل دار بلا بييك منين حليت عينيا وختي معايا واجي نهاار وتمشي مايمكنش 
كوتر: وماعندي فين نمشي هاني حداك فمرااكش ..(عنقاتها) كنحبك يالمسطية ديالي نوضي جمعي خنونتك وفالعشية خرجي معانا شنو بان ليك ..
ريهام: وخوك شكون ابقا معاه فداار 
كوتر: نطلبو بابا ادوز ليه لمدرسة واديه معاه الخدمة ..
ريهام: اوكي واخاا ..ناضت ريهام غسلات وجها لرجع حمر بالبكا وكوتر مصبرا راسها وحابساهوم فطرف عينيها ناض خرجات وخلاتها مشات لبيتها ..دخلات كلسات وطلقات دموعها تاهيا ماساهلاش عليها تخوي داار باها لعاشت فيها طفولتها ودكراياتها اي قنت فيها كايفكرها بزينة والخايبة ..دخلات توضات وخرجات صلاة الظهر ..دااز نهار ووصلات العشية جات مامات مراد لقاتهوم واجدين خرجو كاملين ركبات ريهام القدام وهوما اللور بقاو كايهضرو اش اسبقو واش اوخرو كوتر كتحرك غير راسها وكاتبتاسم ..داتهوم لالا لطيفة لعند خياطة صاحبتها دخلو كايقلبو واشوفو كوتر حشمانة وحابسة الهضرة بزز فالاخير طلقاتها 
كوتر: خالتي انا بغييت ناخد من عند بابا هو كايخيط ليا ديما مرة وحدة بدلتو صاحبتي كتعلم وطلباتني تخيط ليا ...
لالا لطيفة: عرفت احبيبتي ولكن باباك اكيد مغايبغيش اتخلص لدالك اعتابريه هدية بسيطة من عندي والى معجبك والو هنا نمشيو بلاصة خرا 
كوتر تفهمات الموقف ورجعات بدلات رأيها وبقات كضور وتشووف واي حاجة قالت زوينة كتاخدها ليها من تكاشط قفاطن جلالب قفيطنات خفااف فالالوان والاشكال كوتر جاها داكشي كتيير ومامولفاش تلبس تقليدي بزااف ولكن فرحاات وشكراتها ..خرجو مشاو لمووول شرات ليها ليشوميز هوما كايستيو كوتر حشمانة ومزنكة خداو ليها بيجامات شي قصيير شي معري خرجو محمليين بالبوشيطات ماعياوش مشاو عند واحد دهايبي عندو محل كبيير ..دخلو رحبو بيهوم كوتر حسات بغصة فقلبها مايمكنش تاخد خاتم تزواج ومراد مكاينش ..
لالا لطيفة:عفااك بغيتك تعطينا آخر موديلات فسناسل وبراسليات والى عندك شي كوليي زوين وراقي ..
كوتر:(كتمتم مع راسها) اويلي هادشي كتيير ولكن علاش مقالتش ليه الخواتم ..حطو ليهوم لالا لطيفة ومامات كوتر كايختارو وكايوريوها هي كاتمشي لابسط حاجة كاتعجبها خداو ليها داكشي لبغات وخرجوو 
لالا لطيفة : بقاا لينا تريتور يااك ..
مامات كوتر: وي صافي 
كوتر: خالتي خليها لمرة خرا غاتكوني عيتي ..
لالا اطيفة: بلعكس بالفرحة محاسة بوالو ..كوتر شافت فيها وفاللمعة فعينيها مابغاتش تحرمها من هاد الابتسامة ومشاو لعند تريتور ختارو كولشي و تافقو معاه على الوقت ..رجعو وصلهوم شيفور ولالا لطيفة مشات فحالها دخلو محملين وعياانيين كل وحدة تشبحات فقنت ....

ريهام: وااااك واااك تقوول واش ديك عكوزتك عياات انا رجليا جاهوم شلل وهي باقي باغا ضوور 
كوتر: وا حسيت بيها فرحانة كتر مني انا لعرووسة 
ماماه: مسكيينة ماخلات مجابت ليك الله ادومها محبة بيناتكوم ونوصيك ابنيتي ديريها فوق رااسك واحتارميها ولقالت لييك قولي ليها ايه 
كوتر: وخاا ان شاء اماما انا غانطلع هادشي لفوق ..طلعات كوتر وخدات معاها لكادويات لشرات ليها لالا لطيفة ..دخلات تكات فوق الفرااش على ظهرها كتفكر فمراد وابتسامة حب واشتياق على شفايفها ..
مراد مشا اتعشا مع دارهووم ومنها ارجع اجبد الهضرة مع باه وخا هو عصبي ولسانو سابقو مكايحملش شيحاد اكون مقلق منو ...دخل لقاا سكاات طلع لبيتو هز الفون وتاصل بكوتر 
مراد: الحب يالحب سافا 
كوتر: عييييت اليووم والله سعدااتك تهنيتي كون غير كنتي نتا العروسة وانا العريس 
مراد: كون تصيد 
كوتر: فااش 
مراد: ماعمري ندوق الحلوة منعندك ازماني ..الله امسخك قالت ليك عروسة غانجي نشتف على مك ونوريك عروسة 
كوتر: والله الى عييت عرفتي منين دخلت وانا مشبحة بلاصتي 
مراد: واش غير شريتو كولشي ؟!
كوتر: وي 
مراد: يعني مابقا خاصنا واالوو 
كوتر: هااا.. اقدر ...مابقا خاصنا والوو 
مراد: مزيان ..شوفي غدا نتشاوفو توحشتك 
كوتر:اوكي ان شاء الله ..غانقطع كايعيطو ليا .
مراد: يالله تصبحي على خير جوتيم ..قطع مراد حط الفون فجنبو وابتساامة على وجهوو ...سمع دقان فالباب هز راسو لقاها ماماه 
مراد: دخلي الواليدة 
لالا لطيفة: جيت نقوليك نزل تعشى ..وقف وتقدم جيهتها باس ليها راسها وعنقها من دراعها 
مراد: زيدي اتااج راسي ..قالت ليا كوتر شريتو كولشي 
لالا لطيفة: وي بقاا ليك الخاتم شنو غادير فييه 
مراد: ههه وراه هي وتقرصات حيت مهضرناش عليه ..
لالا لطيفة: من حقها هو اهم حااجة ...
مراد:(نازلين مع دروج ولمح باه كالس فطابلة) انا غانتكلف ...وصلو كاينين خوتو ضحكو ليه وتاهو كدالك شاف فبااه 
مراد: الواليد بخيير 
: حمد لله ونتا 
مراد: مزياان كنوجد لعرسي 
: مزيان ..
مراد: شنو نفهم منها باقي على قراارك 
: كيف قلتي نتا انا غازايد ناقص بحال كنت بحالا مكانتش 
مراد: واش لاحظي بلي عمرك سانديني فشيحاجة واش كيف عاملك الحاج الله ارحمو غاطبق عليا نفس شي راه تنا بغييت نبني حياتي بإيدي وكيف بغيتها باش نكون مقتانع فكر شوي فسعادتي هاد المرة 
: الله ايسر لييك 
مراد: هادي هي هضرتك اللخرة ..
: قولو بسم الله ...مراد مصبرش وقق ورجع الكورسي اللور حتى طااح وخرج كايسوط كايسمع صوت مو كاتهضر ورااه ولكن مضارش ركب فطوموبيلتو وكسيرا موقف حتى لقدام دار كوتر هز الفون تاصل بيها ...
مراد: خرجي عندي دابا بغيييتك 
كوتر: رااه مكاينش كيف ندير غايعيقو بيا 
مراد: كوتر قلت لييك خرجيي دابا ولا غاندير شي شووهة نفيق كولشي ..
كوتر: الله ارحم بااك لما فهمني كيف غاندير 
مراد: سوووقك هدااك ..قطع عليها وحط راسو على الفولون كايتنفس بجهد ...كوتر قفزات من بلاصتها ومشات عند ختها لبيت دخلات بلا مدق 
كوتر: لمييييمة عاوينيني
ريهام: بسم الله الرحمان الرحيم مالكي شنو كاين فهاد الليل 
كوتر: بغيت نخرج نشوف مراد ورجع 
ريهام: حنقزي من سرجم ...ياتوصلي بخير يا اجمعك بياسة بياسة واديك عند شي سيكليس الصقك 
كوتر: وماشي وقت ضحك وقفي مع ختك هاد الوقفة منساهاش ليك ..
ريهام: هممم زيدي زيدي ..نزلو كاتسلتو حتى وصلو لتحت 
ريهام: (كتهضر بضوت خافت) اجي تخباي هناااا ومتحركيش وخا تسمعي لسمعتي ...كوتر دارت مقالت ليها وتركنات كتسنا شنو غدير ختها ..ريهام بعدات حتى لوسط داار ودربات كورسي رجليها بجهد وقفات كتسنى ...من بعد رجعات عندك كوتر 
ريهام: هاكي سواارت غير خرجي مك وبااك غارقيين فنعاس فاش تقربي تجي صوني عليا وانا غانأمن ليك طريق ..
كوتر:(باستها فحنكها) ارضي عليييك ..خرجات ببيجامتها وشعرها مشعكك كتشوف يمين ويسار وصلات عندو ركبات فطوموبيل ..هز راسو وعينيه حمرين طلعها وهبطها ...

حرك طوموبيل ومنطق تا كلمة شد طرييق مكسيري بزااف طرقان خاوية غير ضواااو هي زيرات على سمطة بايدها وكترعد بلاصتها مابغات تقوليه والوو وقف جنب واحد الارض كبييرة وخاوية سكت طوموبيل وطفا ضوااو وضار بقا كايشوف فيها...
كوتر:مراد ... مالك ..كاتبان ماشي طبيعي ..هيهوو علاش كتشوف فيا 
مجاوبهاش قلب وجهو وتكا على الكوسان وطلع نفس سخونة ونزلها ..حل دراعو لجهتها ..
مراد: اجي اجي ..قربات ليه خشاها فصدرو وحط راسو فوق راسها وتنهد ..
كوتر:(كتشمشم فيه) فيك ريحة شرااب 😕 
مراد: شووو شووو بغييت نبقا هكا مابابقيش حامل نشووف لبشر طلع ليا الخرااا كولو فرااسي حياتي كولها كنقادها من قنت تخصر من قنت ماعمر فرحتي تكمل ..
كوتر:(هزات عينيها فييه) مالك احبيبة شنو بيك كاتبان مهموم 
مراد: بغييتك نتي يالله معايا دابا مابابقيش رجعو نبقا غير معنقك كانكون معاك كنحس برااحة قلبي كاينبض طبيعي مكانبقا نفكر فواالوو ..
كوتر : انا معاااك دابا .(لواات ايديها على كرشو عنقاتو وزيرات عليه كتمخشش بوجها فوسط صدرو ) ..حس برااحة وهي حداه رجع راسو لوور وغمض عينيه ..بقا مدة هي ساكتة وخالياه على راحتو حتى نطق ..
مراد: الواليد مكانش مسافر فاش جيت لداركوم وانما مابغانيش نتزوج حيت غانخلي الخدمة وهو روحو متعلقة بديك الخدمة فاش سمعني غانرجع نستاقر هنا بقا شاد معايا العكس اليوم مشيت عاود باش نهضر معااه ونشوف واش غايحن قلبو عليا ولكن واالوو مصر على قرارو (بعدها وشافيها فعينيها) تخايلي غانتزوج والواليد مامغايحضرش طاوعو قلبو اكوتر اووووف ...والله معرفت ماندير
كوتر: نأجلو احبيبي مكاينش مشكييل مهم غير نشوفك فرحان
مراد: فرحتي معااك نتي صاافي مغانزيدش نضيع وقت وبالنسبة لواليد درت لي عليا هو مابغاش ماغانبززش عليه 
كوتر:(عنقاتو) كنبغييك بزااااف وان شاء الله غايجي مستحيل اخليك بوحدك راه باباك ...
مراد: (باسها فراسها) بقااي معايا عفاااك 
كوتر: انا معااك ..(ابتاسمات) على آخر ايامي نخرج بالبيجامة وفنصاصة اليل 
مراد: جابني الهوا فنصاصات الليل ..
كوتر: مراد 
مراد: همم
كوتر: علاش شاارب بزااف عينيك حمرييين 
مراد: عاادي ديما كنشرب غير نتي اول مرة تشوفيني 
كوتر:(ببرائة) ماتبقاش تشرب بلييز ..
مراد: هممم ان شاء الله قولي ليا فين نمشيو ..
كوتر: هاا فينما عجبك ...
مراد: فيا جووع نمشيو ناكلوو ...كوتر كتبلق بعينيها مقادراش تخلي مراد وفنفس الوقت كتفكر فدارهوم الى عاقوو بيهاا هزات الفون وصيفطات مساج لختها "ريهام بلييز الحب انا مغانرجعش دابا عفاااااك غدا الى فقتي قولي لماما خرجت لنادي بكري الله احفظك" كمشات اديها على الفون ومقابلة طريق وصلها مسج " ناوية يا بنت الحرام تسبقي ليلة الدخلة الله اغفر ليك اوكي كوني هانيا " ...طفات الفون وحطات الفون وكاتشوف فمراد بنص عين ..وقفو جنب ماكدو وضار شافيها ..
مراد: نتي زعما غاتنزلي هكا 
كوتر: وشنو نديير ...نزل وخلاها ضار حل لكوفر ورجع عندها 
مراد: هاكي لبسي هاد كابيتشو وخشي شعرك اللور وديري القب فوق راسك ..
كوتر: ههه وخاا لبساتو وصل ليها نص فخاضدها نزلات كتجر برجليها لابسة بانطوفة خفيفة فالبيض وفيها نونوس كبير من القدام وسروال فالموف دخلو شاد ليها فايديها مشات كلسات فطابلة وكتسناه اجيب الماكلة سندات ايدها على طابلة ومقابلاه من بعييد وكاتبتاسم ..لحظة بانت ليها وحدة وقفات حداه كتشوفيه وضحك وهي تهضر معااه ..كوتر طلعات معاها سخونية وعقدات حجبانها حيدات القب على راسها وكتشووف صابرة باش متنوضش دير شووهة ..شافتو جاي هاز بلاطو وديك البنت هازة بلاطو ...
مراد: حبيبة هاكي ..
كوتر:(بنفخة) شكراا احبيبيي 
: هاك اخويا (عطات لمراد لبلاطو وشافت فكوتر) الله افك وحايلك على خير ..
كوتر:(مفاهمة والو) شكراا ...مشات لبنت ومراد هز راسو فكوتر مخنزر ..
مراد: قلت لمك داك القب متحيديهش يااك 😡 ...وبلا متشعلي هي جات كتزلل حدايا ومعندي خاطر لبحالها ضرت شفت فيها وقلت ليها ممكن تهزي ليا بلاطو مرتي حاملة ومقادراش تحرك وهي تهزو وخليتها تسخر عليك يالله خشي فوجهك وخليني ناكل ...كوتر بقات كتسمع تصدمات وجاها الغروور هزات خنافرها وضارت براسسها شافت تاني فديك البنت وضحكات هبطات راسها كتاكل وتفرنس كيف شي هبيلة حتى سلاو ..
مراد: يالله نمشيو لدارنا ..
كوتر: داركووم 😨...

مراد: داارنااااا ...اناا ونتي الحبس مالكي عقلك مبلوكي
كوتر: وعلاه عندنا داار امتا شريناها 
مرااد: زيدي زيدي دابا تعارفيها ...جرها ركبا فطوموبيل وشد طريق خرج على المدينة ضلااام وهي خايفة ومكمشة بلاصتها كتشوفو دخل فطريق خرا كلها حجر وتراااب تقبط عليها قلبها وزااد تكمشات ..
كوتر:(بصدمة) وااش غاديين لديك الفيلا لكنا مشينا ليها 
مراد: همم (مركز مع طريق حيت ليل والحجر وخايف اخرج شي كلب ومايشوفوش) ..كوتر كتفكر مع راسها كيفاش دارنا.. واش ناوي استاقر بيها هناا ...وصلو تحل لباب الكبير ودخلو تشعل ضوء فجردة وبانو ليها رجال قلال لابسين الكحل وطواال صحااح كل واحد شاد قنت ..
مراد: ديري تاني القب تاندخلو ...نزلو شد ليها فايديها ودخلو لداار لداخل نزلات القب من راسها وشافت فيه ..
كوتر: كيفااش دارناا واش دياالك ...
مراد: نوو ديالك نتي 
كوتر: برااكة من تفليا كنهضر بالمعقول 
مراد: تنا والله مامسالي نضحك معااك ...
كوتر: واا شرح ليا والله مفهمت !؟..خلاها مراد طلع لفوق لبيت تنعاس دخل حيد تيريكو بقا بسروال.. حل بلاكار صغيير جنب ناموسية جبد شي وراق وهز ستيلو ونزل عندها شافتو وسرحاات تاني فعضلاتو المنحوتة ولون جسمو دهبي ..
مراد:(كلس وحط ليها الوراق) هاكي سني هناا ..
كوتر: علااش غانسني شنو هادشي ..
مراد:اووف ... عرفتي اكوتر رااسي كايضرني ومقادرش على الهضرة بزاااف عرفتي شنو خلي هادشي هناا (وقف ) زيدي نطلعو نعسوو تالغدا ونشرح لييك ..
كوتر: واافهمني مغانعسش غايضرني رااسي 
مراد:(خنزر فيها) رااسي ضاارني بغييييت نعس ..
كوتر: وخااا ..وقفات شد ليها فايديها طلعها معااه البيت دخل و تلاح فوق ناموسية على ضهروو وكايشوف فسقف 
مراد: حيدي داك الكابيتشو وزيدي تنعسي ..
كوتر:(بتوثر ) هاا وخاا انا ندخل طواليط غير نعس نتا ..دخلاات حيداتو وعلقاتو بقات كتمشي وتجي كاضيع الوقت غسلات وجها جمعات شعرها وخرجات كتسلت شافتو تصدمات ناعس بالبوكسر مسرح على كرشو وضهرو العريض شاد ناموسية كااملة ..طلات من بعيد عليه بانو ليها عينيه مسدودين تسلتات لناموسية بشوي باش متفيقوش نعسات فالطرف وضارت قابلات وجها مع وجهو كتشوفيه كيف ناعس ومرتااح شفرانو كتاار ولحية مطراسية هزات صبعها دوزاتو بشوي على حجبانو ونزلات لحنكو .. قربات حدا وجهو باستو جنب فمو ..خطفها من ايديها وجابها تحتو وهو فوق منها 
مراد: بوسيني وانا فايق ماشي تانعس وتغشيني ..بقات كتشوفيه مبلقا عينيها هز ايديه حل ليها شعرها وسرحو فوق المخدة كايشوف فيه باعجااب وابتساامة نزل عنيه قابلهوم مع عينيها ...هبط بايديه لتحت ظهرها خشاها تحت البجامة وبقا مطلعها بشوي حتى حيد ليها الفوقاني وبقات بسوتيان ...رجع اديه تحت ظهرها تاني وخشاها فترمتها بقا مهبطها وكايتحسس ليها على ترمتها وفخاضها وهي كتبورش وترعد بين دراعو لمحاوطينها مكاين فين تحرك حتا نزل سروال وخلاها بدوبياس ..
مراد: منقدرش نصبر بااقي ..
كوتر: هااا (حلات عينيها كتشوفيه وهو باغي ياكلها عينيه تعسلو سرح ليه شرااب مع دمااغ هو سخون وزااد شعل وهي تحتو نزل على عنقها كايبوس واعض واخلي ورااه علااامة لونها مايل لزروقية طلع لفمها بقا كايتحسسو بحركات خفيفة بشفايفو حلات فمها ودخل لسانو كايجر وامص فريقها واتلدد بييه وعضها عضيضات فوق شفايفها بقا مدة طويلة فقبلات سخنها وحس بيها ترخاات بزاااف وشعلات عينيها تسدوو وصوت نفسها لكايجاوبو واعبر على حالتها ضور ايديه ورا ظهرها وحل سوتيان حيدهوم ولاحهوم ونزل كايرضع كل راس بوحدو كايجر حتى كتغوت وروحها باغا تخرج خلاهوم حمريين رجع علا راسو فيها وشافيها 
مراد: كنبغييك اكوتر (باسها فمها بوسة خفيفة وقرب حدا ودنيها ) صبري ليا شوي حيت غانطرطق..
كوتر: هننننممم (صوت مشا ليها ترفعاات ومابقات عارفة فين هي او شنو وااقع ريحتو سكراتها وسافرات بيها لعاالم الشهواات .. نزل مراد ببقبلات من فمها لصدرها لكرشها وصل سليب حييدو بالخف ولاحوو وقف على ركابيه وحيد البوكسر ديالو نزلو مع رجلييه شاف فلمعلم لقاه واقف باغي اطرطق ..هي مقدراتش تعلي راسها تشووف حيت شبه مغبية وراخيا عظامها فوق ناموسية خالياه ادير مابغا قدر امتالكها فوقت قليل وتسلم ليه راسها بلا متفكر ...

مراد طلع رجع راسو كايشوف فعينيها معسليين ومقادراش تحلهوم باسها فكل عين بوسة خفيف همس ليها فودنيها (كنموت عليك ) قلبها بالخف ونعسها على كرشها طبع قبلات فارجاء ظهرها وهي كتنقز بالرعشة نزل لترمتها باس كل جيها بوحدها ..هبط بالتقل تجسمو كلو على جسمها وكايبوسها فعنقها وكاحك المعلم مع ترمتها وقف على ركابيه وقبض المعلم بايديه وخشاه بين فخاضها من اللور هي حسات بتبوريشة وزيرات عليهوم قرب فمو لودنيها ..
مراد: ماباغيش نحرق المراحل ولكن مابقيتش قادر نصبر ..
كوتر: لارد ...كتنهج وتهز وتحط ..قبط خفاضها بجووج وزيرهوم على المعلم وبقا كايطلع واهبط كايحكو ليها بين فخاضها وكاينهج واسووط وهي كترعد وتبغي تبعد رجليها وكايرجع ازيرهوم بقا مدة طوييلة كايديه واجيبو بين فخاضها حتى رجع لحمها حمرة فاش قرب اجيبو حيدو وخواه ليها فوق ظهرها ..هي خاشيا وجها وسط المخاد وعاضة فيهوم بسنيها حيت قصحها ومقادراش تهضر ..وقف بزربة جاب كلينيكس مسح ليها ظهرها مزياان ماخلا فيه والوو باسها فنفس البلاصة ونزل لجهت ودنيها باسها وقلبها وتقابل مع وجها لقا دميعات خفاف نازلين من عينيها ...
مراد: (باسها فراسها) عفااك سمحي لياا ...
كوتر: لارد ..تقلبات على جنبها وجمعات رجليها ..رجع ضورها وحيد ليها شعرها لنزل على عينيها 
مراد: جاوبيني واش تقلقتي مني ..بقات كتشوفيه ودميعات خفاف كايقطرو من عينيها ...جرها وخشاها بين دراعو كايبوس ليها رااسها وهي مكاتهضر ماواالو ساكتة بقا كايتحسس بايديه فوق راسها حتى حس بيها ترخات طل عليها لقاها نعساات قاد ليها راسها فوق المخدة وناض دخل لدوش طلق الما وبقا كايسووط ومقوس حجبانو سالا خرج لاوي عليه فوطة حل ماريو لبس بوكسر وشورط قصير فالخزي مشا عندها عرا عليها الفراش وقلبها بشوي على ضهرها فرق ليها رجليها لقا بين فخاضها حمرين مشا نزل بزربة لكوزينة جاب بومادة وطلع جاب فوطة فازكة بالما سخون من دوش مسح ليها مزيان ودهن بوماضة لبسها سليب وسروال بيجامة وطلع لبسها سوتيان والفوقاني وكايحركها بشوي باش متفيقش قادها فنعسة وغطاها تخشا حداها عنقها ونعسو ...

⛅🌞 دخلات شميسة من سرجم حلات كوتر عينيها بشوي حسات بايدين مزيرين عليها ضارت بشوي وشافت مراد غارق فنعاسو هبطات ايديها كتحسس جسمها لابسة بيجامتها جبدات ايديها كتر كتلمس بين فخاضها مكاينش الالم ..بقات كتبربز حتى حسات بيدين مراد كايتحركو هزات راسها لقاتو كايشوف فيها من بين شفارو ..
مراد:(صوتو مبحوح) صباح نور حبيبة ..قرب باسها فجبهتها..
كوتر: صباح الخير حيد ايديك خليني نوض راه غايمشي عليا الحال..
مراد:(زاد زير عليها) انا باقي مسخيتش بيك 
كوتر: باقي شيحاجة مدرتيهاش ...مراد عاق بيها وزاد قربها حدا وجهو وحل عينيه مزيان ..
مراد: سمحي ليا ولكن بغيتك تحسي بيا انا راجل كاتجي وقت ماباقيش كنقدرو نصبرو وفنفس الوقت ماعمري نفكر نستاغلك او نآديك بغيت كولشي بيناتنا امشي حسب التقاليد وخا انا عمري نفكر نتفرق عليك (باسها فراسها) ولكن تاحد معارف اش مخبي ليه المستقبل لدالك نخليو كل حاجة بوقتها زينة ..بليز حبيبة نساي لبارح وكنواعدك ماعمرو اتعاود ...(باسها فمها) نزلي قادي لينا فطور انا نغسل وجهي ونتبعك ...
هز ايديه وقفات خرجات من الباب ونزلات لتحت كاتفكر البارح وشنو وقع قلبها كايترعد من بلاصتو ..مشات لصالون هزات الفون وصيفطات مسج لختها " صباح نور كيف داير الاجواء فدار" ..هزاتو فايديها ومشات لكوزينة وصلها مسج " بابا فااخدمة مشا بكري وماما فاقت وعيطات عليك قلت ليها مشيتي لنادي ومابغيتيش تفيقيها ولكن احنينتي غاتقولي ليها مشيتي بالبيجامة وبانطوفة" ..كوتر عاد سرحات معاها وطلعات كتجري دخلات على مراد كتنهج ..
كوتر: مراااد نااري خاصني سورفيت وسبرديلة باش نرجع لدار 
مراد: خلعتيني ..داخلة هكا ..وخا نفطرو ونمشيو نشريو لبغيتي كوتر:(ببرائة) شكراا ..ضارت غاديا وجرها من ايديها 
مراد: آخر مرة تقولي شكرااا رااه الموصيبة غانولي راجلك لبغيتي طلبيها مني 
كوتر: وخا تكون ولدي غانقوليك شكراا ..
مراد: اري بوسة اماما ..باسها وعنقها نزلو بجووج دخلو لكوزينة حطو لفطوور فطرو سلاو وجرها من ايديها لصالون 
مراد: اجي نشرح ليك ..هاد الفيلا هي فاش غانسكنو الى تزوجنا اختاريت هاد البلاصة حيت مابقيتش حامل صدااع هنا تروكيل والهوا نقي واي حاجة بغيتيها غاتوصلك ..(حط ليها لوراق وستيلو) وبغيت نكتبها باسمك ..
كوتر: لاااا

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.