أنين العشق الجزء الثامن (الفصل الثاني)

من تأليف Yossra Adam
2018

محتوى القصة

رواية أنين العشق

بقات كوتر كتشوف فيهوم من زاج تطوموبيل تاللور حتى مابقاوش كايبانو عاد رجعات وجها لقدام كان غارق دمووع وعينيها حمرين ..حطات راسها على زاجة كتشهق فخاطرها وجامعة ايديها عندها ..مراد سايق بيد ويد حاطها تحت راسو كيف عوادو ديما فسوكان مرة مرة كايشوف فيها بنص عين مقدرش اهضر معاها خلاها على راحتها وعرفها باش كتحس يعني دموعها كانو فقط ترجمة بسيطة لمشاعرها ..غاديين فطريق وخيط الشميسة تالصباح كايطلع والطريق تالفيلا ديالهوم كاتبان بوضووح وصلو تحل الباب دخل مراد طوموبيل وقف نزل ومشا جيهتها حل ليها لباب ولمح وجها داابل والابتسامة مكايناش ...مد لها ايديها شدات فيه وهزات جلايل تالقفطان باش متعكلش فيهوم حيت طوال بزاااف ونزلات باس ليها ايديها لكان شاد وشاف فعينيها ...
مراد: هادي هي سنة الحياة وزايدون مابعديش 5 دقايق وهانتي عندهوم ..
كوتر:(لارد) ..شافت فيه وخنزرات ..
مراد: زيدي مرحباا بيك فدارك لالا العروسة 
كوتر: شكراا ... دخلو بجووج سكات فالفيلا حتى حس مكايتسمع من غير صوت الشجر كايضرب فيهوم الريح والطيوور ..سلتات ايديها من ايديه بالخف وطلعات مع دروج سابقاه وهو وراها دخلات لبيت نعاس كلسات فكورسي كان مقابل لكوافوز كتحيد اكسسواراتها ومكتشوفش فمراد لحاضي حراكتها من المراية لقدامها ..
مراد: (باغي الطف الجو) نعاونك ...
كوتر: فاش متلا شنو كنصنع ؟
مراد: ومالكي على هاد الجواب لبايخ 
كوتر: لارد ...
مراد: راه قلت ليك نسالي شي خدمة مهمة مايمكنش تأجل ونديك فينما بغيتي ...ماغانحرمك من تاحاجة ...
كوتر: انا مقلت ليك واالو ...(وقفات) انا ندخل ندوش خلاتو ودخلات ... سورتات الباب وحيدات القفطان علقاتو والملابس داخلية ديالها جمعات شعرها لفوووق وتمشات جهة البنوار عمراتو بالما دافئ وبرودويات كانت ديجا شراتهوم وحطاتهوم فاش كانت كتجيب حوايجها ..ركزات على لفيهوم ريحة الحامض حت اعز ريحة عندها كتهدنها ...تخشات وتكات راسها اللور وغمضات عينيها ..
مراد سمع الحس تاع تقرقيب دايلها حبس وناض حيد فيست وشوميز ونسل سروالوو وبقا البوكسر جبد شورط قصير فالخزي من ماريو لبسو وخلا صدرو عريان هز الفون ديالو ونزل كايتمختر فدروج كلس فواحد الفوطوي وسط الدار سرح رجل وجمع الخراا دوز الخط ..
مراد: الو هشام امدرا الاجواء كيف دايرين ..
هشام: راسك قاصح امراد ..كون غير سافرتي حنى هنا كاملين ماعندك مناش تخااف ..
مراد: عرفت لكااين ولكن مغانتهنا حتى نعرف اش كاين بضبط
هشام: كولشي غايكون هو هداك حتى من غزال لبسات لبسة القديمة هههه ووقفات معانا ...
مراد: هههه وراه توحشاتها ودارتني انا طريق مهم بلغني الى كاينة شيحاجة ... 
هشام: اكيد غير نتا خوي راسك راك عريس جديد اصاحبي...قطع مراد معاه ودوز الخط لكريم ..
كريم: واش نتا يلاه مشيتي وكتاصل 
مراد: سووق مك ..فينك نتا دابا ..
كريم: بحرا خرجو مشاو لدار وتبعتهوم حتى وصلو ودخلو وهاني كنشرب القهوة وحاضي القنت ..جينا نعرسو صدقنا خدامين
مراد: شحال فيك تنكير كيف العيالات ..غير اوصلو دراري غدا من اصيلا غانهنيك ..
كريم: نوو متهنيني منهنيك انا غانتكلف بهادشي 
مراد: همم وعلااش ؟
كريم: سووق مك سيير الى عندك شي عمل قدييه زعما كايتسناك مهمة صعب من هادي لحنا فيها ..
مراد: غانجي نفرشخ زامل بووك ...قطع معااه وحط الفون بجنبوو وتكا راسو اللور كايشوف فالسقف وكايفكر بقا ساهي مدة طويلة من بعد وقف طلع تنهيدة وتحرك بخطوااات تقيلة حتى وصل لباب تالفيلا حلو وخرج راسو كايشوف شميسة طلعات والهدووء والسكينة سد الباب ورجع طلع الفوق دخل ..بانت ليه كوتر ناعسة فوق ناموسية لابسة بنوار باش خرجات من دوش بيض حد الفخاض وطالقا شعرها على المخدة قرب ليها وبانو ليه عينها مسدودين نزل راسو لمستواها باسها فراسها ووحدة فحنكها وبقا قريب كايستنشق ريحتها ..
مراد: عرفتك مناعساش مهم ارتاحي (باسها تاني فراسها) كنبغيك.....
دخل الدوش عمرو ودار فيه برودويات ديالو تخشا فيه مدة نص ساعة حس بشوي تالراحة خرج لاوي عليه فوطة جبد بوكسر لبسو وتسرح فوق ناموسية على ظهرو كايشوف فسقف كايحاول اغمض عينيه باش ارتاح ولكن واالو راسو مشغووول دازت نص ساعة واكتر وهو على نفس الوضعية ضور وجهو شاف كوتر عارقة فنعاس وحلات فمها اكيد غاتكون عياانة ..ناض بزربة جمع الوقفة ....

ناض بزربة هز الفون ديالوو لبس صندالة تصبع فرجليه ونزل تاني التحت دوز الخط وهو غادي جاي ..
مراد: الو فين وصلتو؟
أمين: يلاه شي 5 دقايق باش وصلنا 
مراد: اصلا طريق قريبة لتركيا ...
أمين: (بعد على ريما باش متسمعوش) اصلا غير داير لخاطر لمدام عارفني مكنحمل مها هاد تركياا ووصلات خباري بلي جيت وبداو الكلاب كايشمشمو ..
مراد: ماعندك سوق فيهوم ..واش نزلتي فالاوطيل ديال صاحب بااك نييت 
أمين: وي ..
مراد: معالينا بغيت نقوليك شيحاجة ملاحظيش بلي تسجيلات كل واحد فبلاصة وشكيت حتى كل واحد فيهوم فتاريخ ماشي نفس الوقت ..
أمين: مرااااد سمعني اخوياا هادشي خلييه آخر حاجة وركز مع المشكيل لكبيير ..انا سافرت وجايب معايا رجالي وكنت معول غانجي انا وياها راس فراس وخا هي محاسة بوالوو حيت بغيتها دوز وقيتة زوينة ...
مراد: إكوون خيير ..انا غير نتهتا على هنا غانسافر كوتر راه محملاش تهضر معايا 
أمين: سايس معاها اكيد غاتقلق ...
مراد: اوكي سير نتا فوج بصحتك الى كانت شيحاجة غانعلمك ..قطع أمين ورجع عند ريما لكانت واقفة جنب زاج كطل على الزنقة وتشووف الجو مع صبااح طوموبيلات ناس غادا جايا وكايبان ليها البحر ..حيت اصرت على أمين تمشي لتركيا وبضبط اسطنبول دار ليها خاطرها وجايبها فقط 3 ايام لا اكتر حيت عندو ماضي مع هاد الدولة فاش كان مسير خدمة بااه وبزااف من دوك رجال وصلاتهوم خبار بلي الطائرة لخاصة لمسيو أمين منصور وصلات تركيا وباغين اعرفو سبب زيارة لقا صاحب باه كايتسناه وعرض عليه انزلو فالاوطيل ديالو كان فوسط المدينة راقي وكبييير حجز ليهوم سويت ملكي بديكور رائع وكولو ضاير بزاج ...جا أمين وقف وراها وعنقها ضورات وجها كتشوفيه وعينيها كايبريو بالفرحة ..
ريما: شووووف البحر شحاال زوين ..
أمين:(باسها فعنقها) عندنا حسن منو فالمغرب غير كترت المسلسلات فاش كتفرجو خلاوكوم تشوفو تركيا زوينة وهي فالاصل عادي مافيها تاحاجة كتبهر بلادنا خير منهااا بالف درجة
ريما: وبراكة غاتندمني (خسرات وجها) اناا عاجباني مسوقكش..
أمين:(ضورها عندو) مغادوشيش احبيبة تحيدي العيا (باسها ففمها) 
ريما:(توثرات) هاا وخاا غانمشي دابا... خرجات من وصط دراعو لكانو محاوطينها وهزات فاليز ديالها ودخلات الدوش بقات واقفة كتشوف فالمراية وكتحس بحنوكها سخاان كتحط عليهوم ايديها .. حيدات حوايجها للبسات فطيارة سروال كحل وشوميز غوز بارد ..حيدات حتى دوبياس وجبدات اتروسة فيها برودويات ديالها ...جبدات فوطة بيضة فيها طرز من جناب فالصفر ومشات عمرات جاكوزي ودارت مستحضرات برائحة الفريز والفاني ...جمعات شعرها ودخلات حسات بالخلعة مشات وجاها نعاس حتى سمعات دقان وقفزات ...
ريما: أمين هاني خارجة ..
أمين: اقدر نعستي ...ناض بزربة شللات لحمها وماقيساتش الما لشعرها مسحات وجها ووقفات قدام المرايا دهنات ايديها ومرافقها بكريم مرطب دارت عكر غوز خفيف وشوي قلم فعنيها رشات سبراااي بريحة الفريز ومشات كتقلب متلبس ...حشمانة ولكن ضروري تلبس داكشي لقدامها ..هزات شوميز فالكريمي حريري بسميطات وكايبين نص تالصدر ونازل حد الفخد وفيه فتحة فجنب مع سترينغ ديالوو وقفات كتشوف راسها وايديها كايترعدو قدات شعرها غير بايديها وطلعات نفس وهبطاتها حلات الباب وخرجات ..مهبطة راسها وشعرها راجع على وجها ..كتمشا برجليها فاشلين وشابكة صبعان ايديها مع بعضهوم مسمعاتش الحس هزات راسها ملقاتش أمين ..تخلعات وكدور وجها تمشات الجهة الخرا من الجناح كان فيها صالوم صغيير ملقاتوش راجعة لفين كانت وهي توقفها صوت تصفيرة تأمين ضارت بجهد بان ليها خارج من دوش آخر لاوي عليه فوطة صدرو عريان وكايبانو الوشام على كتافو العراض وشعرو نازل ليه على وجهو أمين:(رجع شعرو اللور) علامن كتقلبي ازين ياكما تلفتي فشومبر ..
ريما:(هبطات راسها) لا رد ..قرب ووقف مقابل معاها نزل راسو وخشا وجهو وصط عنقها وطلع نفس طوييلة..
أمين: عرفتي تشوفك مرتي تقتلك ..
ريما:(كترعد لسانها تعقد) ونتا الى شفتيني ..
أمين: شفتك وتلفت صراااحة معرفتش ماندير مرتي خليتها كدوش وخرجت لقيتك نتي ..عرفتي شنو بقاي هنا نمشي نعسها ونرجع عندك..خلاها واقفة وزاد قدامها وهي كتشوف فضهرو العريض وكتمنظر فالوشام لكتير لفييه عاد اكتاشفاتهوم ..ضور وجهو لقاها كتشوفيه ورجع عندها هزها بالخف بين ايديها حتى غوتات ...
أمين: قوديهااااا ليوما نخلف فييك القديم وجديد ..
ريما: (حسات بالخلعة) فيااا نعااس وعييت بطريق ...
أمين: تكون فيك الموووت وزايدون شبعتي نعاس فطيارة ..لاحها فوق ناموسية حتى طلع شوميز وبان سترينع وشوي من كرشها ..دغيا رجعات هبطاتو ..هزات عينيها لقاتو واقف كايشوف فيها وزادت معاها الخلعة بقات راجعا بللور وكتشوفيه طلع فوق ناموسية وجرها من رجليها حتى رجعات تحتو وطلعات ليها شوميز من اللور بانت ترمتها هزات ايديها باش تغطيها وهو اشدها ليها وطلعها فوق راسها وشد ليد الخرا وطلعها حدا ختها 
أمين:(خاشي راسو فعنقها) ليوم ناكلك افريزتي ....

بقا خاشي وجهو فعنقها كايمص ليها لحمها وحاكمها من ايديها ماخلاش ليها فين تفنفن ..بقا مخشي فعنقها كايلتاهم كل انش فيه خلاه حمر وطبيعات صغار زرقين طلع وجهو لعند وجها لقاها مغمضة عينيها وكارزة على شاربها لتحتاني هبط فمو وخرج لسانو كايتحسس شفايفها حتى ترخات وحلاتو دخل لسانو كايمص ريقها واعض شنايفها كل وحدة بوحدها استسلماات وترخات نفسها كتخرج سخونة صدرها كايتهز حتى كايحس بيه أمين هبط عينيه لجهتو بانو ليه ريوس بزازلها من تحت شوميز وقفو عرفها طلعات معاها نشوة طلق من ايديها ونزل سميطات ديال شوميز حتى بان ليه الصدر زاد حجمو وواقف هبط ليه شدها من جنابها وطار عليهوم كايمص وارضع كل وحدة بوحدها وكايشد ليها راس ابقا العب بيه بسنانو حتى كايسمع صوت أنينها ويطلقها ودوز الخرا حتى مابقاش قادرات تصبر ودفعاتو من كتافو هز راسو شافيها عينيه حمرين وحجبانو مقوسين كايخلع جمعات ايديها حطاتهوم على صدرها ..نزل راسو كايطبع بوسات حنان هابط بيهوم مع كرشها وكاينزل شوميز بييدي حيدو بقات بسترينغ رجع كايبوس فكرشها والعب بلسانو قوق السرة كارزات بيديها على الفراش وكتضور وجها يمين ويسار معارفاتش باش كتحس ..قلبها على كرشها ضربها ضربة خفيفة لترمتها ونزل كايبوس واعض فيها حتى تحول لونها من الابيض الغوز طلع باسها فوسط كتافها ورجع قلبها على ظهرها كايحرك فيها كيف الريشة نزل المركز تحسسو بايديه لقا الخيط تسترينغ فازك رسم ابتسامة على فمو نزلو ليها بالخف وبقا مركز عينيه على معالم جسمها طلع لفمها كايبوس فيها هز راسو شافيها 
أمين: كنبغييك بزااااف ..
ريما: (سخفانة باقي مدارت والو) انا بزااف ..طلع باس ليها راسها ووقف على ركابيه حيد الفوطة المعلم واقف وسخون 
أمين: حبيبتي مابغاياش تعرفي على شريك حياتك ...
ريما:(هزات راسها جاو عينيها ديريكت فيه) هااا (ضورات وجها وجمعات رجليها) 
أمين: ماتخافيش مع الوقت غاطيحي فحبو ...نزل على فمها تاني بوسان حتى ترخات فرق ليها رجليها شدو بايديه وبقا كايحركو فوق توتو وصوت انيينها كايزيد وكتزير بايديها على الفراش عرفها وصلات لحد وهو اركزو على الهدف ورجع لفمها كايبوس وكايدفع بشوي بشوي ...
ريما: اممم (بعدات وجها) كضرني برااكة عفااك 😢😢
أمين: صبري مابقا واالو ...
ريما: نتا مكتحس بوالوو انا لمضرورة 
أمين: تنا مضرووور كتر منك ..نزل جمع فمها وسط فمو ودفعو دقة وحدة ..حس بسخونية نازلة..
ريما: آآععععع (دفعاتو) حرااااااام علييك 😢😢😢😢 اححح ايييي هههئ هههئ 😢😢 (دموع نزلو من عينيها) 
نزل لفمها تاني عضها بجهد حتى خرج دم من الفوق والتحت ..هز راسو وحجبانو معقودين بقا خاشيه ومزير بيدييه على جنابها حتى غوتات مرة خراااا 
ريما: براااااااااكة خرجوووو 😢😢😢 خرجوووو ايي عفااااك رخي ايديك عليا حفرتي ليا لحم جنابي😢😢.. شد وجها بين ايديه ونزل لفمها كايجر شفايفها وعينيه مسدودين هي كتحاول تنطر منو ووالو كتحس بالحريق من التحت وكدفعو باش انوض عليها مطلقها حتى خلا فمها زرق ..باسها بين عينيها وخرج المعلم بشوي ..
ريما: ايييي بشوي تفوووو عليييك 😢😢 تفووووو ..ناض الدوش جاب فوطة بيضة فزكها بشوي الما دافئ ورجه عندها لقاها مرخية ومسرحا رجليها فرقهوم وهي تغوت ..
أمين: صبري احبيبتي ..فرق رجليها بشوي ومسح ليها تحتها بحنان نقا ليها وطبع بوسة فوق توتو جمع رجليها وناض رجع لدوش حط الفوطة جاب بيجامة شورط ومايو ديالو لبسهوم ليها وهي قالبة وجها وكتألم تكاها دخل دوش بالخف وخرج لبس بوكسر وتكا حداها خشاها فصدرو وكايتلمس شعرها حتى نعسات ....

حلات كوتر عينيها كتكسل وتجبد ايديها نعسات حتى لوسط نهار مع ااعيا وسهير تالعرس شافت جنابها عاد تفكرات فين كاينة مابانش ليها مراد فالبيت كعدات راسها على المخدة بينوار تحل نص صدرها عريان وشعرها مخربق جمعاتو بيديها وتفكرات فاق مراد قبل منها اكيد شافها وهي تبتاسم عجبها لحال ..دخلات لدوش حكات سنيناتها وتوضات خرجات لبسات بيجامة شورط وتريكو ديالو ولاحت عليها عباية صلاة وحيداتها علقاتها وقفات قدام المراية مشطات شعرها خلاتو مطلوق على طولو دارت شوي ماسكارة وكلوس قرصات حنيكاتها ورشات شويش ريحة جنب عنقها لبسات كلاكيطة ونزلات كتمختر فدروج وهازا خنافرها وكتقلب عليه بنص عيين مبانش ليها فالتحت طلات من سرجم تشوف واش فجردة ووالو مكاينش حسو وهي تخلع وزعفات ..مشات لكوزينة هي آخر امل بقا ليها ووالو دخلات لقاتها نقية وسكات فيها ..ضربات ايديها مع بوطاجي وطلعو ليها القرودة ..كلسات فطابلة تالكوزينة وتكات وجها على ايديها وبقات كتخمم وتغدد فخاطرها ..وقفات حلات التلاجة لقاتها عامرة باي حاجة تحتاجها ..جبدات عصير ليمون وطوست وفرماج والعسل ..دارت طوست فالاماشين تحمر دارت فيه فرماج وشوي تالعشل خوات العصير وكلسات كتسد جوع حيت ماعندهاش شهية وفايقة فوقت الغدا ...سلات رجعات كولشي لبلاصتو ومسحات مخلات تاحاجة وراها طلعات لبيتها وهزات الفون ديالها وتاصلات بمراد ....
كوتر: الو فيينك 
مراد: صباح الخيير بعدا ..انا غير نقدي واحد الغرض ونجي مغانتعطلش ..
كوتر: لعجبك ديرو انا غانخرج تانتا الى جيتي تسناني مغانتعطلش..
مراد: كوت....طيييط طيييط مراد سمعها قطعات طلع ليه دم لوجهو وتعصب ماحيلتو لمشكيل فاش طايح ولا ليها هيا لماباغاش دير عقلها خشا الفون فجيبو ورجع عند دراري لمجموعين كاملين فواحد صال فالاوطيل بعيييدة على البشر ...
هشام: حنا لحد الان مامتيقنيش انه غاينتاقم منو يعني هادشي كامل فقط حماية لناس لقريبة لمراد ...
مراد: اهم حاجة خايف عليها هي مرتي ودارنا الى كان جيانو نيت قاليه شيحاجة فهداك اكيد غايقلب عليا...
كريم: ماتخافش الفريق كامل كايوجد لعملية باش نشدو هاد المجرم لخرج لينا من جنب ...
غزال: كان عندي آحساس ان جيانو عندو شي ضل خفي حيت داكشي كامل كان كايدير مغايجيش فلحظة واتبخر بحالا عمرو كان وبحال دوك المافيوزيين كايكونو عوالين على غايجي نهار ادخلو الحبس ...
مراد:(كالس على اعصابو) مهم نتوما خاصكوم ترجعو لايمارات مايمكنش تبقاو مقابليني ...انا غانأمن حماية لكولشي ..
كريم: راه نتا ضمن خدمتنا والقائد قبل مايمشي صباح وصانا نبقاو معاك دراري الخرين مشاو مكلفين تماك ..
مراد: اوكي ..(وقف) مهم انا غانمشي دابا وبيناتنا الاتصال ..ودعهوم وخرج وهو اتفكر واحد الموضوع ورجع عيط لكريم خرج معاه لكلوار كان خاوي ..
مراد: بغيتك فواحد الموضوع ولكن تاحد مايعرف شيحاجة ..
كريم: قوول شنو كاين ...
مراد: (تنهد) معرفتش امتا غانتهنا من الفريع ولمشاكل..شيحد صيفط ليا شي تسجيلات نهار العرس فيهوم كوتر كتهضر على شخص آخر وهادا لصفط عندو نية انه اجبد صداع بيناتنا ولكن صدق مكلخ...
كريم: انا باش غانفيدك مدام نتا عارف داكشي كدوب ...
مراد: هادو تسجيلات تخاداو من شركة الاتصال ماشي تسجلو بشي الة ..
كريم: ممكن تعطيهوم ليا او غير نسمعهوم ومن بعد غانشوف كيف ندير نعرف شكون لدار هاد الفعلة حيت كنضن داكشي لباغي ..
مراد: وييي اعطيك الستر ...
كريم: عندك هنا تسجيلات باسيهوم ليا وانا نتكلف ليك ...
مراد جبد الفون ديالو وطلق تسجيلات وعطاه لكريم اسمعو ...
......⏳تووووحشتووو تووحشتوو غانحمااق مقدرتش نخرجو من قلبي اي حاجة كتفكرني فييه اي حركة كنحس بيه معايا (كتبكي بحرقة) قولي ليا اش نديير عفااااك عطيني شيحل ..علاش نساني علاش مفكرش فيا علاش خلاني ومشا وهو لكان قاليا ماعمرو اتفرق عليا ... متصوريش الفرااغ لبقا فقلبي من ديك ناحية..شهاب شكون من غيرو ..⏳....
كريم: اش هاد الخراا ..
مراد: كيفاش 
كريم: اولا هادشي مقالتوش هي فابيل هادشي مسجل بالفون ولمسجلو مسجلو من الفون يعني طلق تسجيل وسجلو بفون آخر فهمتي ...وتانيا هاد الهضرة تقالت فتلاتة تالاماكين مختالفة كل جملة فقنت وحتا طريقة باش كتهضر مختالفة ...
مراد: شكرااا هادشي معرفتوش كولو حدي كنت متقن انه فكل بلاصة تقالت حاجة حيت صدى تصوت مختالف ....
كريم: شركة الاتصال مغاتنفع بواالو خاصك شي عبقري اعرف من اي جهاز تسجل والوقت والمكان ..
مراد:(ابتاسم وشافيه) شكون من غييرك 
كريم: هادشي فيه خدمة كتيييرة وانا كنضل نهار كامل قدام دار نسابك كيف ندير ..
مراد: نجيب ليقابلهوم ونتا خدم ليا فهادشي ..
كريم: متجيب حد صافي ...عطيني وقت ونقوليك ...
مراد:(ضربو لكتفو) احفظك .....

مراد توادع مع كريم بعد ما باسا ليه تسجيلات لعندو ونمرة لصيفطات ليه داكشي ..خرج بزربة كايغزز فسنيه ركب فطوموبيل وكسيرا لطريق الفيلا وصل بسرعة فائقة دخل كيف ثور ..طلع لبيت دفعو ودخل ملقاهاش نزل لتحت قلبو قنت بقنت ملقاهاش وهو ازعف جبد الفون ديالو بقشش فيه وتمتم بين سنانو ..
مراد: مخرجتيش من الفيلا ولكن فين غابرة ..طلع تاني لبيت قلب وصط حوايجها لقاهوم بلاصتهوم ...دخل لدوش وعاود خرج قرب لسرجم تالبيت كايطل على اللور تالفيلا فين كاين بيسين وهي تبان ليه كتغطس وطلع لابسة دوبيس سترينغ فالكحل متيرين بزااف ترمتها كتبان ومغطيين غير راس بزازلها جامعا شعرها كعكة الفوق ....رجع بلور حيد جوايجو كاملين ولبس شورط تنايك قصير تالعومان فالغري مغلوق حيد مكانتو وحط كولشي ونزل حفيان خرج من باب لوراني كايدي ديريكت لابيسين ..كايتمشا لجيهتها راسم ابتسامة شريرة على وجهو وكايشوفها كاتعوم مسرحة فوق الما فصالتها كاملة كاتبان وضاربة فيها شمس مغمضة عينيها ولحمهت سمرة كتبري هي محساتش بيه حتى قرب وقف مربع ايديه بان ليها ضل و هزات راسها شافتو وخنزرات ...
مراد: مخفتيش اضربك البرد ..
كوتر: حتى البرد صدق ضريف ومقدرش اضربني ...لاحت ليه الهضرة وضارت بقا تقطع لجهة الاخرى وهي تحس بيه تلاح ورشها بالما غطس جاي جيهتها هربات ولكن كان سرع منها جرها من رجليها نزلها لتحت تنطرات منو باش طلع وهو احكمها من خصرها وضروها عندو كتركل تخنقات عنقها وعضها فعنقها حتى حلات فمها وشربات الما وهو اطلقها طلعات كتشهق وضرب فالما ....
كوتر:😡😡 تفووو واش جهلتي باغي تخنقني ..(كتحسس لعضة لفعنقها) 
مراد:(طلع وتقابل معاها كتافو لعراض الما كاينقط من شعرو على وجهو وشمس مقابلة مع فعينيه ومقوصهوم كايبان لونهوم صاافي) باش هاد المرة قولي ليا خارجا (كايعيبها) مغنتعطلش ...
كوتر:(راجعا بلور بشوي باش مايحسش بيها) فرعتك.... يلاه ضارت وغطسات بغا تهرب منو ..حيت كتعرف تعووم وعزييز عليها الما كتلقا فيه راحتها ومكتخنقش غير كتمتل على مراد ...تبعها وجرها عنقها وقلبها تحتو حالين عينيهوم بجوج هي مخنزرة وهو عاجبو الحال ..لسقها معاه وخشا فمو فمها كايبوس فيها بجهالة وهنا فعلا تخنقاات مابقاتش قدرات كدفع فيه ووالو كايبووس عضها فشفاتها تحتانية وطلقها طلعات كتكحب وتنفس ..حطات ايديها على فمها وشافت لقات دم نازل منو ...وهي تهز راسها كاعيا ..
كوتر: 😡شوف اش درتي (كتوريه دم) ..
مراد قرب ليها ودفعها حتى لسقها مع القنت تلابيسين صدرها ملاسق مع صدرو ..ضور ايديه على الخصر ديالها ...
مراد:مقنعنيش داك دم بغيت نشوفو فبلاصة خراا (باسها فعنقها) اش بان ليك الحب ..
كوتر:(طلعاتها تبوريشة من البوسة وهي دفعو) جيب شي موس ونوريه ليك فاي بلاصة بغيتي ...
مراد:(رجع قرب ليها ونزل ايديه حطها ليها على توتو) بغيت نشوفو هنااا ...خشا ايديه من تحت سترينغ كايداعب توتو بحركات دائرية ..يلاه غدفعو واهو اتلاح على فمها سكتها وحكمها مع الحيط مابقاتش قدرات تحرك صدرها كايتحاك مع صدرو والما كايضرب فلحمهوم شي لخلا مراد ازيد ايهيج كتر شدها من عنقها هز ليها راسها وتحولو البوسات لعضان وايديه التحت باقي كداعب توتو مزكاتش ...حسات بضعف وفشلات من حركاتو اندامجات معاه وخلات احاسيسها تحكم فيها لوات رجليها على ضهرو وايديها مورا عنقو وتجاوبات معاه خلاتو ادير مابغا وخا كايضرها ..بعد من فمها ونزل لعنقها كايمص واخلي الاتار من وراع ويديه كتحل العقدة تدوبياس نزلهوم وطلعها حتى تقابل صدرها مع وجهو شدهوم بيديه بجوج كايشوف فيهوم و كايعصر حتى كتغوت بحر النشوة والألام ..مطلقهوم حتى طيبهوم عاد طلع لوجها كايبوس فيه كاامل فمها نيفها حنيكاتها وطبع قبلة طويلة فراسها ..
مراد: خرجي من الما غاتقصحي كتر ...
كوتر: هممم ....ونخرج عريانة ..
مراد: ماشي مشكيل مكاين تاحد غير انا ...
كوتر: حتى نتا كنحشم منك ...(هبطات راسها ) انا نخرج نسبقك عاد تبعني ومتشوفش فيا قلب وجهك ...
مراد: اصلا شفت الفوق بقا التحت لاش تحشمي مني 
كوتر:(بدلع) عفاااك ...
مراد: اوكي ....
خرجات كوتر كتمشا على طرف صباعها مدرقة صدرها بيديها والما نازل مع ضهرها كايضرب ترمتها ..مشافتش جيهتو اما هو كايضحك ومتبع ليها العين حتى دخلات .....وهو اغطس مابقاش كايبان ..

غطس شحال ومن بعد خرج من بيسين كايقاد شورط وكايهدن فالمعلم لسابق قدامو ..دخل كايقطر بالما طلع مع دروج دفع لباب لقاه مسدود ..دق عليها ووالو عيط وعاد دق مكاينش حسها تعصب وتخلع ..
مراد: كوتر برااااكة من هاد الفعايل مابغيتيش تحلي قوليها جاوبيني نسمع صوتك..كوتر ...والله تانفرع دينمو 😡😡 عاود جوج دقات بعاد وهو اردخ لباب حتى تحل ملقاهاش مشا لدوش لقاه مسدود وسمع صوت رشاشة مطلوقة...
مراد: كوتر ..
كوتر: هممم 
مراد: اش هاد الفعايل حلي لباب ..
كوتر: كندوش نسالي ونخرج ...حيد شورطو لفازك ولاحو فسلة كبيرة لبس بوكسر كحل فيه خط بيض من الفوق وكلس فجنب تناموسية كايتسناها تخرج ...بعد مدة تحل باب دوش وهز راسو شافيها وعقد غوباشتو ..خارجة لابسة بيجامة سروال وتريكو كم فالبيض والزرق ولاوية فوطة كبيرة على راسها حناكها حمرين ..
كوتر: كلسات قدام لمرايا كتدهن ايديها ...نوض دوش مامزيانش تبقا بالما تلابيسين كايضر لبشرة ..
مراد: شنو نفهم من هاد الحركة لدرتي ...
كوتر: (ضارت شافت فيه ببرائة) انا شنو درت ووالو..
مراد: ماباغيانش نقيسك قوليها معنديش مع هاد تبرهيش الخاوي (وقف كاعي) وديري فبالك ماعمري نقيسك ونتي ماباغاش قلت ليك عندي خدمة يعني متل اي زوجة غاتوقفي معا راجلك وتقولي ليا هانيا ماشي مشكيل الخدمة هي الاولى وقتما ساليتي نمشيو ..ماشي ديري كيف شي درية صغيرة وتفكري فراااسك ...
كوتر:(وقفات) سولتك اشمن خدمة ماجاوبتينش وكيف قلتي انا مرتك من حقي نعرف كولشي ماشي شي تقولو وشي لاا ..
مراد: خدمتي ماعندك لاش تعرفيها او تدخلي فيهاا ..
كوتر: وتانا مقلت ليك والوو سوقك هداك وخدمتك هاديك وتنا راسي هدا وانا حرة فيه ..
مراد:(قرب وشدها من دراعها) عرفتي شنو ...واصلا فيا الحد ونتي زدي عليا باقي مدازت حتى 24 ساعة على عرسنا وشوفي حالتنا فين وصلات ..
كوتر:(نطرات ايديها) قولها لمخك فايق وخارج خليتيني بوحدي متسوقتيش نخاف بوحدي و اول نهار ليا هنا (نزلات دمعة من عينيها) كتفكر غير فراااسك كيف ديما ....
مراد: ياك اواا ديري هادي فراااسك ماعمري نحط عليك ايديا الا مجيتي نتي وطلبتيها بفمك 😡...
كوتر: حلم بيهاااا .. خلاها ودخل دوش خرج لاوي عليه فوطة لقاها كالسة قدام لمرايا كتدهن لحمها حل لماريو جبد حوايجو لبسهوم حداها وكايسوط ...خطفات شوفة فجسمو كااامل عريان دغيا قلبات راسها وحمارو حناكها .. لبس سروال سورفيت كحل وتريكو كحل سبادري نايك كحلة دار كاسكيط وهز الفون وسوارت ..يلاه غايخرج على الباب وهي توقفو بصوتها ...
كوتر: متخلينش بوحدي ..ظلام قرب اطيح ..
مراد:(مشافش فيها) غادي نجيب ماماك وريهام والواليدة وختي جايين اشوفوك ..
كوتر:(وقفات) ومالك مقلتيها ..
مراد: هاني قلتهااا دابا .. خرج وخلاها نزل مع دروج مشا لكوزينة شرب كاس لعصير وخرج هز رونج بيضة وشد طريق سبق دار كوتر ..لمح كريم واقف بعيد عطاه تحية بعينيه ودق خرجات ريهام تسالمات معاه ودخلو لقاهوم لابسين هزو شي بوشيطات وشي طباسل خرجهوم مراد حطهوم فالكوفر ولخاف اتهرس حطو فلكوسان لور ..خرجو كاملين حتى خوها صغير ركبات مامات كوتر لقدام وريهام وخوها لور تحركو لفيلا عند ماماه تاهي نفس شي واجدة ومحملة بالكادويات وطباسل تالحلوة ..خرجو ركبو مع شيفور وتوجهو لفيلا ..مراد سابق وشيفور وراه ... وصلو تحل لباب ودخلو ..كيف وقف مراد طوموبيل نزلات ريهام وتبعها خوها داخلين وكايعيطو لكوتر تبعوهوم لخرين ...
مراد: انا نطلع نعيط ليها ...
لالا لطيفة: (هزات راسها فدروج) ها عروستنا نازلة .. طلقات ماماها تزغريتة وهو ضار شافيها نازلة بكل تقة وابتسامة عريضة فوجها لابسة فراشة واسعة فالغوز بينك ونازلة بسفيفة تالصم نص طوق وضايرة على العنق وشعرها مطلوق وماكياج خفيف فوجها كتبان غزالة ..
ريهام:(طارت عنقاتها) توحشتك الموصيبة خليتي بلاصتك
كوتر: باقي مكملت حتى نهار ..تسالمات معاهوم وعنقات خوها كلسو كاملين فصالون مجمعين وكايضحكو وكلسات خوها فحجرها كتبوس فيه ..ناض مراد وخلاهوم كايهضرو ..
مراد: انجيب ليكوم شيحاجة تشربوها ..
كوتر: غير خلييك انوض انا ...شافيها وهي ضحك ليه وقفات مشات لكوزينة قادات بلاطو فيه كيسان وعصيرات ديجا صاوباتهوم فاش خرج مراد وشكلات طبسيل من الحلاوي لجابو ليها ..وطبسيل فيه شكلاط وهي تعيط لمراد جا عندها ..
كوتر: هاك عاوني فهادو ..وشوف مشاكيلنا ابقاو عندنا تقدر تمثل بلي حنا بخيير غير تايمشيو اوكي ...

مراد:(قرب ليها) الا نتي كتعرفي تمثلي انا لا 😡 ونعاود نقوليك براكة من هاد تبرهيش راه كنمقتوووو فمهتيها ..خلاها وخرج هاز فايديه داكشي لعطاتو حطو فوق طابلة وتسالم معاهوم بحجة باغي اخليهوم براحتهوم وخرج بزربة زعفاان ..خرجات كوتر عندهوم سرحات عينها مابانش ليها مراد وهو اتقبط عليها قلبها معرفاتوش فين مشا وحشمانة تسولهووم ..
كوتر: مرحبااا بيكووم قبلو على هادشي ..
لالا لطيفة: نتي عروسة ابنتي والعروسة 7 ايام مخصهاش تحط ايديها فالما ..
مامات كوتر: وفتقاليد فاش تسالي 7 ايام خاصك تقادي كسكسو هههه 
كوتر: لالا غانحط ايديا فالما من دابا منخرجهاش ههه القادية فيها كسكسو ملاعباش ..
ريهام: حصلتي المعكازة وزعما شاف كويزنيي وشهيوات وداكشي 
كوتر: ديها فراسك نتي.. عارفاني مكنحملووش ومعزيزش عليا نطيبو ...
لالا لطيفة: ان شاء الله 7 ايام غاتدوز عندي فدار ونمشيو على حساب تقاليد.. ومنخلي بنتي دير واالو شحال عندي من كوتر..
كوتر:(عينيها كايبريو بالفرحة) لهلا اخطيك عليا اخالتي ...بقاو مجمعين فضحك محسوش بالوقت حتى تاصل بابات كوتر عاد وقفو باش امشيو طلباتهوم ابقاو اتعشاو مجموعين ولكن اعتاذرو وباغيين اخليوهوم بوحدهوم عرسان جداد خرجات معاهوم حتى ركبو فطوموبيل مع شيفور وتحل لباب اوتوماتيك وعاود تسد وهي تدخل خافت كتسمع صوت الشجر والريح مجهد وظلام مكاين معاها حد خلات طابلة كما هي وطلعات لبيتها زربانة بحالا تابعها شحد حيدات فراشة ودخلات توضات وصلات لبسات بيجامة تالقطن جمعات شعرها الفوق وتخشات بلاصتها هزات الفون وتاصلات بريما ...
كوتر: الووو توحشتك 
ريما: 😢 تنااا شنو كاتعاودي فين شاداها نتي ومراد ..
كوتر: فين غانكونو متلا هاحنا فمراكش فالفيلا علاه مقالهاش ليك أمين
ريما: كيفااااش ...مقالي والو ..علاش مسافرتوش ياك لباس؟
كوتر: متفكرينش قاليك عندو شيخدمة مهمة مايقدرش اخليها
ريما: مافيها باااس ..اسالي وتسافرو 
كوتر: موحااال (تنهدات) راه مخاصمين ..
ريما: استغفر الله يلاه قلتو بسم الله ...
كوتر:(عاودات لريما شنو وقع ودموعها نازلين) ...
ريما: نعلي شيطان اكوتر هو مدار والو خدمة لحتمات عليه مدارهاش بلعاني ..وزايدون مغايبغيش اخصر ليك الخاطر ..صراحة نتي لمنك الغلط .
كوتر: ريماا تفكري مزيااان اش داز عليا بسبابو باقي دوك الايام محفورة فدماغي وباقي هو غااامض كيف ديما شنو فيها الا قالي مشاكيلو وشاركها معايا😢 بغيت نتقرب ليه ونحس براسي مابقيتش مجرد حبيبتو وليت مرتوو يعني شريكت حياتو ..ديما كايتصرف بلا مايفكر فيا نهار الاول غبر مكلفش راسو اشرح ليا ورجع وقدر بسهولة اتحكم فيا ..منكرش انه كايعاملني مزيان ولكن بغيتو احيد الغموووض لفيه ...
ريما: اووووف ياربي سلامة ..حتى دابا حاولي نتي تصلحي شوي وهو اكيد مع الوقت غايبقا اشرح ليك واعاود ليك كولشي
كوتر: تخايلي حدايا ومنقدرش نقيسو ولا نهضر معاه وفاش حلف عليا ضرني قلبي و جرحني حسيت براسي مكنسوا والو ..😢😢 وانا منقدرش نعرض عليه راسي (كتبكي) عروووسة واول مرة ونقوليه انا بغيت منقدرش نموت ومتخرجش من فمي
ريما: بلييز براكة واش كاينة شي عروسة كتبكي سكتي قطعتي ليا قلبي ..
كوتر: (كتجمع دموعها بزز) صافي نساي نتي شنو كتعاودي وكيف داز داكشي ههه دقتي الحلوة قبل مني المسخوطة ..
ريما: متفكرينيش مخرجتش ليوما ضليت ناعسة مقدراش نتمشا كنحس بكدامي كايعكروني .. خرج أمين اشوف شي صاحبو خدام هنا وخلاني بوحدي ..
كوتر: هههه شبعي حلوة مع راسك ههه..(كوتر سمعات الحس وعرفاتو مراد)..قطعي قطعي غانعاود نتاصل بيك من بعد ...قطعات حطات الفون وتخشات بلاصتها وغمضات عينيها ...دخل مراد بانت ليه ناعسة حيد حوايجو كاملين ودخل دوش خرج لبس بوكسر وتخشا حداها صدرو عريان وشعرو باقي كايقطر شوية ..قلب وجهو عند وجها وهو عيق بيها فايقة ..

بقا مقابلها ورموشها كايتحركو وبلبوزة تعينيها مزاكياش كتمشي وتجي جاه ضحك من منظرها ..هز ايديه وحرك شعرو حتى طار ليها عليها لما وهي تقفز حلات عينيها ولقات وجهو ملاسق معا وجها ...
مراد:(بصوت خافت ) لكايبغي امثل خاصو اعرف اتقن الدور ..
كوتر: لا رد ..
مراد: تصبحي على خير ...ضار عطاها بظهرو العريض بقات كتشوف فيه شحال وهي تنزل ليها دمعة سخونة على حنكها مامسحاتهاش خلاتها نازلة حتى تلاقت فاللخر توجها وقطرات على المخدة ..تبعوها دميعات خرين كاينزلو بترتيب وحدة كتنادي على الخرا تحرر من وسط عنيها ....
⛅تاني صباح عند العرسان فاق مراد هو الاول شاف كوتر على نفس الوضعية كيف خلاها لبارح ولكن حناكها حمرين هز ايديه قاسها لقاها سخوونة بزااف ..ناض كلس وحيد عليها ليزار باش مغطية وعاود قاس جبهتها وحنكها كايتأكد ..
كوتر:(كتحل عينها بزز) احح..(صوتها باح وبزز كتخرج لحروف) ايديك باردة كتضرني ...
مراد: باش كتحسي ...
كوتر: بغيت نعس اوووح اوووح ..(غمضات عينيها ) عفاك غطيني فيا البرد ..
مراد تخلع وناض من بلاصتو وضار عندها قاسها وخشا ايديه فشعرها لقاها عرقانة عرف طلعات ليها سخانة وشك فلابيسين تالبارح ..دخل لدوش جاب فوطة فازكة ومسح ليها وجها وعنقها مزيان من العرق ..نوضها بزز وهي كتغبن وسط ايديه ..حيد ليها فوقاني تالبيجامة بقات بسوتيان ومسح ليها صدرها وظهرها من العرق ..تكاها بشوي وناض جاب تريكو قطن بيض نص كم وسروال غري قطن جمع ليها شعرها لفوق خلاها متكية نزل التحت حفيان وعريان لابس البوكسر ..دخل كوزينة سخن لحليب دار فيه معلقة تالعسل الحر.. قاد طوست بنوتيلا ..هز الفون وتاصل ..
مراد: شوف شيحد إجيب ليا شي دوا كاينزل لحرارة 
: اوكي شاف 
مراد: دغيااااا ...قطع وطلع داكشي لصاوب لقاها كيف خالاها حالا فمها وحناكها مزنكين ...
مراد:(حط بلاطو جنب راسها ) كوتر ...كوتر..(هز ليها راسها وتكاها على صدرو ) فيقي احبيبة حلي عينيك ...
كوتر: هننن خليني نعس عفاااك (مغمضة عينيها ) مافياش مناكل ..
..هز حليب عطاها جغمة وتبع ليها طوست بقا معاها حتى كلات وهي كتغبن كيف شي بنية صغيرة ..ورجعها لبلاصتها ..نزل رجع داكشي وخرج لباب تالفيلا ..عاد جابو ليه دوا طلع عطاه ليها وشربها لما مزيان ورجعها لبلاصتها وبقا كالس حدا راسها متزعزش ..هز لبيسي بقا خدام فيه ومرة مرة اقلب ليها لحرارة ولاحظ بلي بدات كتنخافض ..وصلات العشية وكوتر كتحل عينيها بان ليها مراد حداها خاشي وجهو فالبيسي تحركات وهو اضور شافيها وقفز ..
مراد:(حط ايديه على حنكها) باش كتحسي ..
كوتر: (كتعكز) مزيان غير عرقاناا بزاااف ..
مراد: غير دوا لشربتي نوضي دخلي دوشي ...
كوتر: هاا وخااا ...وقفات بشوي شدا فناموسية تحركات كتمشى بخطوات تقال وهي تميل بحالا غاطيح ..ناض مراد ولوا ايديه على خصرها ...
مراد: بشوي عليك ...عرفتي شنو اندوش ليك انا ...
كوتر:(قلبها ترعد وشدها وجع فمعدها) مابغيتش نعدبك ..
مراد: زيدي ..جرها دخلها حيد تريكو بقا بشورط وضار كايحيد ليها حوايجها وعاقد حجبانو وكايشتت انتباهو ..خلاها بسترينغ مدرق غير توتو اما ترمة كاملة باينة وهي تحط اديها على صدرو كتغطيه...دخلها تحت رشاشة طلق لماء دافي ودار ليها شامبوا وجا وراها كايمشط ليها ومقابل رغوة كاتنزل حتى كضرب فترمتها نفسو ولات كتخرج سخونة وحجبانو مقوصهوم وكايغزز سنيه شللو بالما وتبعو صابون كايدوز بيايده على لحمها وهي كترعد عاق بيها وزاد قرب ليها وكاحرك ايديه بالعرض البطيئ خلا لما نازل عليها ومغمضة عينها حيد شورطو ودوز صابون على كتافو وكرشو ..حلات عينيها قدام ليزابدو حيت قصيرة عليه علات عينيها فيه وهو اخنزر فيها بطريقة متيرة ..هزات ايديها بلا متشعر وحطاتها على كرشو ..
كوتر:(تنهدات) نعاونك ...
مراد: نو نتي مريضة واصلا ساليت ..شلل تاهو وخرج جاب ليها فوطة لواتها عليها وحيدات سترينغ بلا مايشوفها وحطاتو فسلة فاش كايحطو حوايج تالوسخ وخرجات..تاهوا تبعها لاوي عليه فوطة جبد حوايجو لبسهوم قدام المراية هي كتشوفيه و كترعد ..وكالسة جنب ناموسية ماعارفة مادير شافتو سالا وناضت جبدات حوايجها وغاديا لدوش حتى وقفها صوتو.
مراد: لبسيهوم هنا .....

كوتر:(ضارت شافت فيه ) كييي فااااش ..
مراد: انا خارج غير خليك ولبسيهوم هنا ...بقات واقفة هز سوارتو والفون وخرج ضربات بدوك الحوايج مع ناموسية وكتغزز فسنيها بالفقسة وتندب فخاطرها على زهرها لعوج ..حلالها وفنفس الوقت محرم عليها وقفات قدام لمراية وحيدات فوطة بقات عريانة وكتحسس لحمها وكتهضر راسها ...
كوتر: لهاد درجة مابقيتش كنأتر فيه ..كنت قدامو عريانة كون كايبغيني كيف كاقول مغايصبرش ..علاش امراد كتعاقبني بهاد طريقة علاش كتهيني فأنوثي (هزات كريم كدلك لحمها بالعرض البطئ وكتخمم) ..غانشوفو شحال غاتصبر ...
مراد خرج شد طريق لاوطيل تلاقا بهشام وغزال هضرو شوي فالخدمة ..وشاف لخدمة تالاوطيل كيف غاديا ..كايحاول الهي الوقت باش مايفكرش بزااف حيت كترو عليه لمشاكل ...طلع لبيرو ديال أمين وكلس وحط راسو بين ايديه ..بقا هكاك حتى سمع دقان ..
مراد:دخل ...هز راسو وهو اخنزر ...
إيمان: عفااك غير سمعني الله ارحم ليك لواليدين امراد 5 دقايق منفوتهاش ..
مراد: (بقا كالس متحركش) غاديري خير فراسك الى رجعتي منين جيتي ..
إيمان:(جايا جيهتو) مستعدة لاي حاجة ديرها فيا غير سمعني..
مراد:(ضرب ايديه بجهد مع البيرو وغوت) خرجي تقودي هضرتك مغاتغير تاقلوة ...خرجييييي ...
جات كتجري وكلسات قدامو وجها تخطف فيه اللون وفمها نشف وايديها كايترعدو ...لابسة سروال كلاص نازل فصالة وحدة فالبيض وشوميز صفرة وفيها شبكة من ظهر طالقة شعرها لحدو كتافها ولابسة صباط عالي...
إيمام: والله مابخاطري قسما بالله ..ماما سبابي فكولشي هي لحرضاتني وهددتني ..
مراد: ههههه 
إيمان: مراد انا حياتي ضااعت من ورااك نتا لوحيد لكان عندي امل نكمل معاه كإنسانة طبيعية ..
مراد:(وقف) لاش جايا تقولي ليا هاد الهضرة لعطا الله عطاه وعندك زهر مكنقدرش نآذي الجنس اللطيف ..نوضي خرجي عليا وهينني وهني رااسك ..
إيمان :(وقفات بزربة وضارت لعندو وقفات قدامو) قسما بالله ماغذرتك لخاطري (شدات ليه فيدو) كنبغييك وماعمري نسييتك وباقي كنبغييك وكتر من الاول حن فيا وعطيني فرصة نصلح فيها اغلاطي ...
مراد:(شدها من شعرها) فرصة وحيدة ديجا عطيتها ليك ودابا خرجي (دفعها) ..
إيمان:(شادة فالبيرو لاطيح) انا عارفاك كتبغيني انا وتزوجتي غا باش تنساني ...
مراد: تقودي درقي عليا كمارتك تفوو ..(حط صبعو على قلبو) بوحدها لكاينة هناااا تانهار نمووت ..(غوت) خرجييييي ..ناض كتعكل برجليها خرجات كتجري وكلس مراد كايرعد فرجليه بالاعصاب ...تاصل بكريم..
كريم: الو شاف سافا 
مراد:(بصوت مغزز) فين كاين ...
كريم: قدام واحد المدرسة جات ليها خت مرتك ..
مراد : اوكي اوكي ...شنو درتي فداكشي ..
كريم: قربت نعرف كولشي غير صبر عليا شوي 
مراد: ايكون خيير ...قطع كريم وتكا على الفولون داير نضاضر تشمس ومرجع شعرو لوور لابس تريكو زرق لاسق وسروال دجين وواقف بعيد كايتسنا ريهام تخرج ...دازت مدة وهي تخرج ريهام كضحك مع بنات ودراري لابسة سروال دجين كحل وتريكو بيض وصاك صغير كتبان كيوت على حساب سن ديالها تفرقات معاهوم وبقات غادة كتمشى وكريم تابعها من بعيد وعينيه مقابلة اي حاجة دازت من حداها ..حتى بانت ليه وقفات حدا رجليها طوموبيل كحلة عالية .. ماشعرش كسيرا حتى حبس جنب طوموبيل ونزل كايجيري ووقف على ريهام شافتو وقفزات مع طويل بزاف والعضلات بانت كيف شي نملة ...
ريهام: بسم الله الرحمان الرحيم اش جاي دير هنا ....
كريم: شكون هادو (شاف فطوموبيل)...
: سمحي ليا اختي ..قلتي ليا نشد هاد طريق اول رومبوا نضور على اليمين انخرج فطريق كازا ..
ريهام: وي تماام وماعندك فيت تلف راه كاينين بلاكات ...
: شكرااا بزاف وسمحي ليا ...تحركات طوموبيل ووقفات ريهام وشدات فجنبها هزات حاجب ونزلات لاخور ...
ريهام: خير وسلام ...
كريم:( هز خنافرو لسما) كنت دايز وبنتي ليا ..
ريهام: بنت لييك كيف طرااا همم ...لكنعرف عليك مكتشوفش مزيان ههه 
كريم:(شافيها وخنزر وهي تجمع ضحكة) زيدي نوصلك ..
ريهام: عارفني فين غدا ..لاااا.. وزايدون مكاينش لاش نعدبك
كريم: عاااادي راك خووووت مرت صاحبي وواجب عليا منخليكش فطريق بوحدك ..
ريهام: نوونوو عاادي غير سيري بلا منبرزطك ..
كريم: قدك قد الفولة وفمك مبري منك ..(بين سنانو) برهوشة
ريهام: شنووو قلتي 😡 ..الشااااارف ..خلاتو وزاد معصبة وجها رجع حمر ...كريم رجع ركب فطوموبيلتو وتحرك وراها كايشوفيها كضرب برجليها وهو كايضحك ....
مراد رجع لفيلا دخل وطلع ديريكت لبيت ملقاش كوتر ونزل لتحت كايقلب بعينيه وصل باب الكوزينة ووقف مصدوم ....

تكا على جنب الباب كايطلع فيها واهبط.. مركزة ومحاسا بوالو ..لابسة بيجامة على شكل شورط قصير وسوتيان فالغوز صدرها وترمتها واقفين شعرها مسرح على كتافها وتقشيرات بيضين قسار وبانطوفة فالبيض..ربع ايديه مقابلها كاتمشي وتجي ايديها خدامين فشحال من حاجة ولكن معرفش شنو كتوجد ...تقدم جيهتها بخطوات تقال حتى لسق مع ضهرها حسات بيه قفزات ورجعات بلور ترمتها تحكات مع المعلم وكتافها عند صدرو ضارت بطريقة متيرة وعلات عينيها فيه ..
كوتر: خلعتيني ..
مراد: لاش تخلعي مكاين ليكون من غيري ..
كوتر: وانا عرفت ..ممكن شفار (كترمش عينيها بزربة) ...
مراد: نوو مستحيل ..(قرب وجهو لجهت عنقها كايشوف فشنو كتوجد) همم شنو كتصاوبي ...
كوتر: نتا صاوبتي ليا لفطور كنت مريضة ..ونض انا نوجد لعشا مغانبقاوش كناكلو غير لكان ..
مراد: قوليها ليا نجيب معايا لعشا بلا متعدبي نتي مريضة ..
كوتر: نوو عادي مكنحملش نشد لفراش ..متنساش تخصصي هدا وكنفرح الا دخلت كوزينة ..
مراد: (نسا راسو وكايتناقش معاها وايطلعها واهبطها) شنو وجدي ؟؟ 
كوتر: نتا عزيز عليك الحوت ..لقيت شرائح سلامون عمرتهوم بالفرماج ودرتو اطيب فالفران وقاديت لازان وعصير وشلاضة ..
مراد: ريحة بنيينة الله اعطيك الصحة ..(مشعرش جرها وباس ليها راسها) الله ارضي عليك ...
كوتر:(غاطير بالفرحة) سير بدل ودوش نزل اتلقاني حطيت كولشي ..تحرك قدامها خرج وهي تنقز بلاصتها وكتجدب بشعرها بالفرحة وهزات ايديها لسما (ياااربي اصدق كولشي كيف بغيت وتيسر بيناتنا يااربي تهديه واحيد منو الغموض ياربي قربو ليا وخليني فقلبو وعقلو بوحدي ) ..كملات داكشي خرجات حطاتو فصالون لمقابل مع جردة كاتبان من زاج قاداتها ماخصها والوو ومشات كتجري غسلات ايديها مزيان تحيد منهوم ريحة الماكلة قدات شعرها وخرجات وهو ابان ليها نازل كايتمختر لابس شورط زرق نايك وكلاكيطة صبع صدرو عريان وشعرو فازك مرجعو لوور ..طلعاتو وهبطاتو وتمتمات فخاطرها 
..ياربي تصبرني ..
كلسو مقابلين مع بعضهوم كاياكلو فسكات مراد كلا الحوت كامل وشلاضة وهي كتنقب من كراتان وكتخطف شوفات فيه ...
مراد: الله اعطيك الصحة هادشي بنين ..
كوتر: بصحة لتشهيتيها قولها ليا ..
مراد: عارفك حادكة 😉... خوا عصير تالشكلاط شربو وتاهو عجبو بزاااف 
مراد: اول مرة نشرب عصير تشكلاط كيف درتي ليه ..
كوتر: شكلاط لجابو لبارح كتيير ..درت لحليب حتى جمد وقطعت تمر ودرت كولشي اطحن ...
مراد: هممم بنييين ...بقاو كالسين شي كايشوف فشي كوتر متوثرة كاتلعب برجليها ومقابلة مرااد بنص عين ..
مراد:(وقف) كاين لما متلج فتلاجة ..
كوتر: وي شنو بغيتيه ..
مراد: باغي نشرب شحفت اقدر لحوت ..
كوتر: (وقفات) ...انا نجيبها غير كلس ..ناضت بزربة قدامو وهو حاضي ترمتها وكايرجع شعرو اللور ..جابتو ليه خوا كاس وشربو باارد ..ووالو باقي كايحس بشحفة كتر وكتر والعرق نازل معاه وقف بلا مايهضر وطلع لفوق ديريكت لطواليط كايغسل وجهو واعاود ..وكايشلل فمو بالما وباقي ناشف ..معرفش شنو بيه نزل تاني قدام انضار كوتر مشا لكوزينة جبد لومبلاج تالحوت شاف تاريخ لقاه جديد خرج عندها ديريكت ..ووقف قدامها 
كوتر:(علات فيه عينيها وصفرة) مالك 
مراد: واش قلبتي داكشي واش تاريخ ديالو هو هداك ..
كوتر: وي أكييد علاش ..
مراد:(كايشتت تركيزو ) والو صافي ...خلاها وطلع بايحماق كايتنفس بصعوبة وكايحس بالمعلم واقف ومزير وصط البوكسر حيدو وبقا بشورط ووالو باقي مزير ومقيم كايبان ...بقا غادي جاي وهو اهز الفون ..
مراد: شكوون جا ليوما لفيلا ...
: جات غزال دخلات وخرجات مكاملة ساعة ...
مراد: صافي بسلامة ..(قطع وضار شاف فالمرايا وخنزر) ههه مابقيتيش قادرة تصبري ...دخل لطواليط فزك شعرو وصدرو حل سيور تشورط ونزل كايجر رجليه ...مالقاهاش فين خلاها وطابلة مجموعة دخل عليها لكوزينة ووقف وراها خاشي صدرو فظهرها والمعلم كايضرب فترمتها ...
مراد: عاودي شنو درتي فالحوت ..عجبني بزاااف وبنيين ..
كوتر:(مقدراتش ضور) والوو غير الفرمااج ..
مراد: وتوابل شنو فيهوم
كوتر:(كتفتف) موتارط ...
ضورها مراد بجهد ولسقها مع صدرو وشاف ليها فعينيها ..
مراد: وهدا غايقيم بالموطارط وشوي تسالامون ..
كوتر: هااا ..كيفااش 
مراد: واش عرفتي الى نعست معاك وانا بهاد الحالة تقدري تكملي ليلة فالانعاش واش نتي إمتا غاتحركي هدا (حط صبعو على راسها) الى غاديري شيحاجة فكري فنتائج ..علاش متجيش وتقولي ليا مراد سمح ليا على داك تصرف..كوتر معرفتش اش من طريقة باش نتعامل معااك بغيتك تولي مرأة مسؤولة ...
كوتر:(دفعاتو ودموع فعينيها) إمتا نتا غاتبدل وتبقا تعاود ليا مشاكيلك 😢😢 شوفت عينيك كاتبين بلي مهموم وعقلك مشوش علاش متشاركش معايا الزينة والخايبة (دموع نازلين شلال) لدابا محسيتش بفرحة اني عروسة ..حتى نهار العرس بارز وعقلك مرفوع بحالا كالس بزز مكاضحك ماوالو غير كتسوط وباغي امتا تسالي ليلة وزدي صدمتني مكاين شهر لعسل فنظرك غاتكون عندي نفسية لشيحاجة ...

مراد: خدمتي مستحيل غانجي نعاود ليك عليها ...
كوتر: خدمتك لديجا كنتي فيها اييه ..اما دابا مكاينش علاش تخبي ماعادا لاباقي فنفس لخدمة لقديمة ..
مراد:(رجع لسق معاها) وافهمي هكا انا ولفت مشاكيلي مكانبغي نقولهوم لحد ..
كوتر:(حطات ايديها على صدرها) دابا انا اي حد 😢
مراد: (شدها من وجها) كوتر إمتا غاتفهمي بلي كانبغيك ماشي بضروورة نركزو على حوايج تافهين ..كيف انا بغيتك بشحال من ديفو فيك بغيتك تانتي متبقايش مقابلة سلبيات لفيا ..ومع الوقت كولشي غايتبدل ...
كوتر:(كتبكي) فاش باقي كتخبي عليا كنقول شي نهار اخليني واغبر كيف دار لمرة لولة 😢😢
مراد: جرها عندو وغرق فشفايفها كايبوس فيهوم بلهفة وكايزيد السقها معاه ..دوبها واستسلمات هزات ايديها وضوراتها على راسو كتبوس فييه ودموعها نازلين فزكات ليه وجهو ..بعدها وباسها وسط عينيها 
مراد: شنو درتي فالحوت ؟؟
كوتر: أأأأ...
مراد: بيضيي ..شنو درتي فيه غانعرف غانعرف لاهوما قولي نتي ..
كوتر: (هبطات راسها) درت راس لحانوت والفوة وشوي زريعة الكيف ..
مراد: امييمتي منين كتعرفي هادشي ومنين جبتيه حيت غزال أكيد ماغاتعاونكش فهادشي وحتى لمداق ماحسيتش بيه ....
كوتر: باش عرفتها غزال ..(خنز فيها).. بسمة لشراتهوم ليا وطلبتها تخبيهوم وسط شي حوايج وتاصلت بغزال تجيبهوم ليا حيت عندها طوموبيل ..زريعة الكيف درتها فالعصير وشي لاخور درتو فالحوت مع الموطارط مغاتحسش 
مراد:شيطااانة ...(شد فالمعلم من فوق شورط) شوفي قداش ولا شنو ندير ليه دابا غايطرطق وشوفي باش تكملي حياتك..
كوتر: مدرت واالو (هبطات راسها حشمانة) سير دوش ..
مراد: قولي سير كفت وشوف وشوف واش غانبرد ومنقدرش نعس معاك غانفورصي عليك ونضرك ...سبحان الله كديري المصيبة وكتحصلي فيها نتي ...(جرها من ايديها) زيديي زيدي جارها ورااه تابعاه ووجها تخطف فيه اللون وقلبها كايشطح طلعها مع دروج دخلها لبيت وسدو وكايقرب ليها وهي كتبعد ...
كوتر: عفااك دخل دوش غير برد شوي .
مراد: حيدي حوايجك ...
كوتر: لا رد مبلقة عينيها قربو ايطيحو ...
مراد: دغيااااا ..ققزها وبدات كتحيد وكتشوفيه ايديها كايترعدو وكتحرك بالعرض البطيئ حيدات كولشي الى سليب مقدراتش ....مهضرش جرها ودخل بيها لدوش عمر لجاكوزي دار فيه برودويات ديالو هوا حيد شورط وهي تصدم المعلم وااقف وغليض ..تخلعات وجاها رضان دخل ليه ومد ليها ايديه تبعاتو حطات رجل وتبعات ليها رجل لخرا وكترعد عاطياه بظهر وقبل متكلس نزل ليها سليب ولاحو وجهو مقابل معا ترمتها ضور ايديه على كرشها وقربها ليه وهي باقي واقفة طبع قبل على ترمتها وايديه لخرا خدامة فالمعلم بقا كايبوس واعض فترمتها وكايسوط نفسو كاتخرج سخونة كتضرب فلحمهت ..هي واقفة وكتسمع صوت آهاتو كتخرج معصبة وكايغزز سنيه والالم حاد فترمتها بقوة لعضان لكايعضها ..سمعاتو طلع نفس ونزلها بجهد ونطق (تفوووو) بصوت معصب ..جمعات ايديها عندها 
مراد: ضوري شوفي فيا ..
كوتر: لارد وبقات على نفس الوضعية ...وقف وضورها عندو ..
مراد: هادي تاني مرة فحياتي كنكفت اول مرة كانت تجربة ودابا مرتي سبابي لقلتها ليه اضحك عليا ..ودفلت حيت كنعيف من هادشي ...
كوتر:(هزات عينيها مدمعين) سمح ليا ..تيقنت بلي انا برهوشة 
مراد: (باسها فمها) نتي حبيبتي منسمحش ليك تقولي برهوشة ...رجع كايبوس فيها بطريقة حنينة فجميع انحاء وجها ..خشا ايدو فشعرها وكايلعب بصباعو حس بيها ترخات هزها لوات رجليها على ظهرو خرجها وباقي كايوزع قبلاتو ..نعسها فوق ناموسية وتكا فوقها لما كايقطر منهوم ...
مراد: موافقة ولا لا ...
كوتر: (شافت فيه بعنين معسلين) والا قلت ليك لا ..
مراد: غانغتاصبك صبري تقادااا ..ولا نمشي نشوف فين نخوي المخزون ...
كوتر:(خنزرات فيه) نقتلك قسما بالله ..
مراد: (باسها فنيفها ) كنبغيك المغيارة ديالي ...

كوتر:(علات عينيها ببرائة) متقصحنيش عفاك ..
ابتاسم مراد وغمض عينيه خشا راسو فعنقها كايمص فيه حتى كتأوه واخرج لسانو اداعبها بيه وهي كتفيبري وحابسة ضحكة حيت كايهرها بديك الحركة طلع لشفايفها وارجع غطس فبحر لعابها كايمصو كيف كتمص نحلة رحيق زهرة يلاه تفتحات ..طيبهوم وخلا لونهوم حمر كيف دم وزادو تنفخو كتر من الاول 
مراد: (كايشوف بين رموشو) كايسطيوني شفايفك (عضها) مطيبزين ورطبين كنبغي ناكلهوم ..
كوتر: آي طيبتيهوم .... رجع كايمص فيهوم ونفسو سخونة كتخرج من نيفو ..علا وجهو وبقا نازل كايبوس من عنقها جاب ضورة على صدرها لوقف وزاد جعرو مطلقو حتى طيبوهوم ..وقف عند كرشها كايطبع قبلات (الآنا) خلا بصمتو ..وصل لتوتو فرق ليها رجليها وطبع جوج قبلات ففخاضها جاب مخدة وحطها ليها تحت ظهرها ..علا رجليها فوق كتافو ونزل راسو عند سرتها كايلعب بلسانو ..
كوتر: آححح آنننن ...مغمضة عينيها ومزيرة بايدها على ناموسية مراد: كنحبك ......كنبغييك ..وكايزيك من حركة لسانو مع عضيضات خفاف ..
كوتر: آآهه ب..راااكة ..آآآح ...نزل بقبلات خفيفة لتوتو لقاه سخوون وفازك ..رسم ابتسامة على شفايف شد المعلم بايديه وحطو على المركز وكايحركو من الفوق التحت وكايسمع صووت انييينها كايرتافع وهو كايزيد من قوة الاحتكاك ..مابقاش قدر اصبر حطو فنقطة الهذف ..ونزل لعند وجها خشا شفايفها وسط شفايفو وحبس فيها الصوت وكايخشي لمعلم شوي بشوي طلعات ايديها مورا ضهرو غرزات ضفارها وكل مرة كايقصحها كاتزيد تغرس ضفارها حتى خشا نصو وحس بسائل سخوون خارج ..
كوتر:(دفعاتو) اوووه الحرييق 😢😢 الحرييق تحتي اوووف 
مراد:(كاضحك) هه نتاصل بالاطفاء ..(باس ليها راسها) كنبغيك بزاااف (باسها فمها) الله ارضي عليك ...
كوتر:(كتنهج) تنا كنبغيك 😢😢 وانوض علياا وخرج هدااك من تمااك ..
مراد: هدااك ..وتماااك ....مصطلحات اول مرة نسمعهوم ..خرجو بشوي جمع ليها رجليها وتكاها على جنبها اليمني وتناهوم على شكل جنين وناض دخل لدوش جاب فوطة فازكة بالما دافئ وحل ماريو جبد سليب قطني كحل ومايو غوز سميطات رجع عندها لقا عينيها مسدودين شاد فيها نعاس فرق ليها رجليها بشوي ومسح دم لبسها سليب ومايو ..دوز ايديه على شعرها وباسها فيه دخل دوش ولبس شورط غري وتخشا وراها معنقها من خصرها وكايبوس فكتفها حتى نعس على نفس الوضعية ...
⛅كوتر كتحل عيويناتها مخشية فعنق مراد ورجليها بين رجليه ناعسة على ايديه لمحاوطة خصرها طلعات ايديها كتلعب فلحية وكاتبتاسم ..حل عينيه وتقلب عندها باسها فراسها ونيفها ونزل لشفايفها حط شفايفو فوقهوم وتكلم بصوت مبحوح بنعاس ... "دعيني اتنفسك، على حافة كل حرف اخرجه هنا فعناقك بالأحرف لا يحتاج لقاء بل يحتاج ..ارتواء" ...
كوتر:(عينيها كايبريو) ياااي كتعرف تقول الشعر ...
مراد: شوية وصافي ..كنت قريت هاد الجملة فشي رواية وخرجات دابا من الداكرة فاش شفت عويناتك احبيبتي ..
كوتر: (طبعات قبلة خفيقة) اخليك ليلي ..
مراد: باقي فيك الحريق ...
كوتر:(حركات رجليها) لااا عادي مكنحس بوالوو ..
مراد: حمد لله نتي ماشي بحالهوم هضاضاي ..كنت رافد لهم تبقاي كتعوجي فالمشية شي سيمانة وتحرمي عليا الشغل ..
كوتر:(ضرباتو لصدرو) الله امسخك ..اصلا لبارح فاش جمعتي ليا رجليا حسيت براحة ..
مراد: هكاك مزيان ..باش الرحيم ارجع لوضعيتو لعادية وماتبقايش تمشاي مفرقة رجليك والحريق كايخفاف ...
كوتر:(قوصات عينيها) همم منين كتعرف هادشي ...مجاوبهاش وناض جرها من ايديها دخلو لدوش عمروه بالما ودخل كايداعب فيها وكاضحك واعبز فيها طيبها بوسان بلا مايمارس معاها وخا هي سخنات وكانت باغا ..سلاو خرجو ملوين ففوطة وحدة وضحكهوم كايتسمع فدار كااملة ..
مراد: لبسي نخرجو نفطرو برة..
كوتر: واخييرااا غانشوف زنقة ..
مراد: وعندي ليك مفاجئة زويينة ..باستو فكنحو وسلتات من بين الفوطة عريانة كتمختر قدامو وعاطياه ترمتها كتمشا كيف القطة ..لبسات كولون كحل وشوميز مغطية تريمتها فالحمر طلقات شعرها دارت شوي ماكياج بسرعة سلات وضارت لقاتو باقي بالفوطة كايشوف فيها..
كوتر: ويليي باقي كالس ..
مراد: (ناض عندها وباسها فمها) جوتيم ...حل ماريو لبس سورال سورفيت خزي وتريكو بيض لاسق وكاسكيط خزية وايدياس فالخزي ..نزلو مع دروج مشادين ...

خرجو على الباب وضار شافيها باس ليها ايديها 
مراد: تسناي نجيب طوموبيل ..
كوتر: هاهي هادي ...
مراد: نوو غانجيب وحدة خراا ..بقات واقفة كتسناه حتى كاتبان ليها طوموبيل لجاب ليها هي لسايك وهي تشد فنصها وقوسات حجبانها وقف وحل ليها لباب وقربات ليه ...
كوتر: معامن تشاورتي تهز ليا قجقالتي ..
مراد: وبااااز مسمومة طلعي راه غانديك نعلمك باش طلقي ايديك فيها ...
كوتر:(هزات خنافرها) همم وهكااك ...ركبات وتسد لباب دارت سمطة وتحرك مراد حرج على الباب الكبير ..كوتر خدامة كتبقشش فطوموبيل وحاضيا مع مراد كيف كايتحرك وكاتحافض بعينيها خرجو لطريق مسرحة وضار شافيها وابتاسم ..
مراد:(خفف سرعة ورجع لكوسان لور شوي ) ..اجي شدي بلاصتي ..
كوتر: وااا وقف ونتبادلو ..
مراد: لاا غير اجي كلسي قدامي ...
كوتر: لااا ..مغانركزش اعطيني رااسي ..
مراد: راه باقي معارفة والوو كيف ندير نعلمك وطريق تقدر تحرج شي طوموبيل طايرة وتخلعي ..
كوتر: وكون كان شيواحد آخر غايعلمني غايقوليا اجي كلسي قدامي وتمحكك معايا 😡 
مراد: (جرها من ايديها بزعفة ) زيدي بلا فهامة ...معاوداتش الهضرة كلسها قدامو شدات فالفولون وحكمات ايديها رجليها كل وحدة فبلاصتها ..قرب مراد وحاوطها بكتافو ..
مراد: بشوي سيري ومتحولشي سرعة حيت هي كطيير وخفيفة ماشي كيف طوموبيلات لخرين واسهل منهوم حيت اطوماتيك كولشي كايخدم بالبوطونات كيف شفتي كتاار..مع المدة غاتحفضيهوم واجيوك ساهلين ..كوتر (طل على وجها لقاها مركزو مع طريق وهو اطلق ضحكة) هههههههه
كوتر: هادشي زوييين ماعمري حلمت نصوك فيراري ..اكتر طموحاتي فيات ديك صغيورة..
مراد: هي لتجي معااك ...يلاه رخي رجليك وزيدي فسرعة ولكن بالقياس ...خدمت عقلها وداكشي لتعلمات وبدات كتزيد سرعة ومحكمة فطريق مراد رجع بلور وخلاها على راحتها وماخايفش عليها حيت مكانخافش وزعيمة ..بقاات غادياا حتى بان ليها جدارمي كايشير ليها توقق وهي تزعف ..
كوتر: تفوو لاش وقفني مدرت تا مخالفة 😡
مراد:(كايضحك حتى تسدو عينيه) ههه مادرتي والو صايكة بلا سمطة وراجل وراك سامرو فييك هادشي مشفتيهش ...
كوتر:(حشمات وتزنكات) ويلي نووض نووض غايشوفنا ..
وقفات وجا جدارمي حدا طوموبيل مراد لوا ايديه على كرشها ونزل زاجة وقوس حجبانو ..
:(عطاهوم تحية) ممكن الوراق ...
مراد جبد كارط صغيرة بلا مايهضر مدها ليه ورجع راسو بلوور 
: مشرفين اشاف ...تفضل ...وسمح لي معرفتكش ..غانسرح ليك طريق تفاديا لشي ازعاج ..
مراد: لاا هانيا ..خدمتك ودرتيها ..الله ايسر ليك ..في امان الله (عطاه تحية) ...مشا جدارمي وحركات كوتر طوموبيل حتى قربو ادخلو على المدينة ونوضها لبلاصتها حيت زحام مغاتعرفش ..رجع لكوسان كيف كان وزاد فسرعة ..وقفو جنب كافي راقية وعامرة عائلات ...نزلو شد فيدها ودخلو خداو الفطور وكلاو فصمت حتى سلاو وهي تهز كوتر راسها فيه باستفسار ..
كوتر: اجي ..ياكنتا خرجتي من الخدمة علاش قبيلة جدارمي هضر معاك بديك الطريقة ونتا جاوبتيه مهدن عكس المرة لفاات 
مراد: شحال فيك تالفضول ..ماشي حيت خرجت من الخدمة مكانتي كاتمحا لااا كايبقا الاحتراام كيف الاول ..ونزيدك لحد الان انا باقي ماستاقلتش حيت القائد مسناش ليا على وراقي ..
كوتر: يعني تقدر ترجع تخدم .د😨
مراد: نوو منضنش نشارك فشي عملية ولكن الى احتاجوني فشي استشارات مغانبخلش عليهوم وفأي وقت بغاو ..
كوتر:(حدرات راسها) إكون خير ..جر ايديها باسها 
مراد: نوضي براكة من اجموع ....خرجو وركبو تاني كايضورو طالقين موسيقى كوتر كضحك كيف الهبيلة دخلو لمول شرا ليها حوايج جداد منهوم تدار وتزنقة كولهوم طوال ومستورين ..خرجو كوتر كتغبن ومخنزرة ..
مراد: هضرة وحدة فدارك لبسي لبغيتي زنقة مستحيييل تخرجي مزيرة او معرية ديريها فباالك ...
كوتر: وبزااااف ..شوي هكا وشوي هكا ...
مراد: شعرك عريااان واخد نص لكتيير ..سكتات وخرجو مشاو الاوطيل شاف مراد شي وراق وهضر مع لخدامة خرجو شدو طريق اوريكا تغداو ورجعو ديريكت لفيلا متقلين طلعو داكشي ودخل كل واحد فيهوم لدوش بوحدو سبق مراد ونزل لتحت هاز لبيسي حرجات كوتر موضية لبسات عبايتها وصلات لفاتها نهار كامل ولبسات شورط ومايو فالبيض لاسقيت وتقيشرات بيضين ونزلات تخشات حداه ..هزات لفون ودخلات واتساب مجمعة مع البنات وكضحك وريما كتصيفط ليهوم تصاورها فاسطنبول كتفقسهوم سولوها امتا راجعة قالت ليهوم باقي حيت أمين دايها لشي بلاصة خراا ..كوتر بقا فيها لحال ولكن مابيتاتش بالعكس زاد تخشات فمراد حتى طيحات ليه لبيسي وضحكان كيف شي بنية صغيرة ...
مراد: خليني نخدم ياهاد البنت ..
كوتر: مدرت ليك واالوو ☺
مراد: كنفكر شنو نسمي المشروع ديالي ..
كوتر: هممم سميه كوتر متلقاش خير من سميتي احبيبة ..
مراد:(جرها وباسها فمها حتى عصر شفايفها) لقيييت سمية ..

كوتر:(ببرائة) شنو غاتسميه قووليا عفااك ..
مراد: همم الا قلت ليك شنو تعطيني ..
كوتر: نعطيك لعينينك ..وقوول عفااك ...
مراد: غانسميه ...(صوت الفون) ترن ترن ..شافيه مراد لقاها نمرت كريم هزو ووقف بعد على كوتر ودوز الخط ..
مراد: نعم ...إوا ....واخاا صافي ...واخاا واخاا ...تسناني 5 دقايق هاني عندك ...قطع وضار شاف فكوتر لقاها كتخنزر فيه 
كوتر: متقولياش غاتخرج وتخليني بوحدي ...
مراد: دغيا نمشي نشووف شي خدمة واحلة فالاوطيل ونرجع 
كوتر:(وقفات) 😡 واش مكتفكرش (كتحرك ايديها) شووف هاد الخلااا وضلام وكتمشي وتخليني بوحدي كانبغي نتصطا ..
مراد:(قرب وشدها من كتافها) الحب دخلي وجدي لعشا قبل متسالي تلقايني قدامك ..
كوتر: 😡 لا نمشي معااك ياك غادي لاوطيل انا نشوف غزال وفاتي قبل ماتسالي ورجعو بجووج ..
مراد: الله اهدييك ..
كوتر: والله وخرجتي حتى نهز طوموبيل ونتبعك ..
مراد:(خنزر فيها) زربان اما نتفاهمو على هاد قصوحية رااس..طلعي لوحي عليك شيحاجة هاني كنتسناك فطوموبيل ..معاوداتش الهضرة طلعات كتجري لبسات سروال كولون وتريكو طويل حد ركبة جمعات شعرها ديل حصان ولبسات كلاكيطة تصبع ونزلات خرجات عندو ركبات دارت سمطة وتحرك مراد مخنزر حتى وصلو الاوطيل نزلو بجوج غادين مهدراتوش عارفاتو تعصب ومبرزط ..
كوتر: انا نطلع عند فاتي ونتاصل بغزال تجي ..
مراد: وخا بقاي حتى نتاصل بيك ونزلي ..تحركات قدامو بقا واقف مقابلها حتى طلعات سانسور ومشا فحالوو ...ضغطات كوتر على رقم ليطاج فين طالعة وتكات حيت كاتخاف من حركة اللولة تسانسور ..تحل لباب وطلعات بنت ابتاسمات لكوتر ووقفات وصل فين غاتنزل كوتر عاود رسمات ابتسامة لبنت وخرجات وقفات قدام شومبر تفاتي ودقات ...
فاتي:(متفاجئة) كوتر اش كاديري هنااا ...
كوتر:(باستها ودخلات) ماتخافيش مهربتش مراد جا اشوف كريم ولسقتو نجي معااه ونشوفكوم ..(هزات لفون وتاصلات بغزال تجي عندهوم) ...جيبي ليا شيحاجة باردة شحفت ...
فاتي: والله الا توحشناك ...هاكي ...اوا كيف جاك الزوااج ..
كوتر: عقبال عندك احبيبة ..زوين وخايب ههه 
فاتي: همم تيقتك ..ياختي انا موحال نتزوج 😢..
كوتر: وعلاش الله احفظ ..
فاتي: خوويااا خووياااا هو سبابي فعدابي تخايلي فاش كنت كانقرا كايعجبني شيحد غير كايعرفو كنيتي كايغبرو واولي اقوليا ختي عقدووني معرفتش شكون هدا ليقدر اوقف قدام أمين منصور 😣..
كوتر: عطاااا الله ..ماضبرتي والو فالعرس كانو صحاب مراد كتااار وتبارك الله كولهوم زوينين كنشوف البنات تالعائلة تلفوو
فاتي: صراااااحة عجبني وااحد ..ولكن تاني خويااا عرفني خت أمين ومابقاش هز عينيه وانا نعيق ..
كوتر: احتارمك حيت كايعرفو خوك ..والا بغاك غايجيب نمرتك هوما مكتخفا عليهوم والو ومغايخافوش من أمين هههه
فاتي: ياااربي من فمك لباب سما حسيت براسي بايرة ..
كوتر: سهيلة مشات؟ 
فاتي: وي جداتها مريضة ..
كوتر: الله اشافيها ...

مراد: والله مامتيق انها هي مولات هاد الفعلة ...
كريم: نتا متقول والوو حتى تعرف لعلاقة لكتربطهوم بجوج ..
مراد: وااابغيت نسافر واقدر غدا بليل غانخوي المغرب ...
كريم: غاتدي معاك لحرااسة ...
مراد: باقي كنفكر ..اقدر بلااش مغانحتاجهومش ...
كريم: نتا تعرف مهم حضي رااسك ..والا احتاجيتي شيحاجة انا موجود 
مراد: نتا مناويش ترجع الايمارات ..راه رجالي نص جااو لمراكش ..
كريم: باغي نمشي نشوف خدمتك لكاينة فأصيلا ومنها نبدل لجو ونمشي فحالي مابقا عندي مايدار هنا ...
مراد:(ضرب ليه على كتفو) صاحبي نتا وعزيز عليا شركنا الحلوة والمرة وكنعرفو بعضنا وشنو بينا ...لنصحك ريهام صغيرة عليك وغاتجيك صعيبة هي عقلها فشكل ونتا كلك اشكال ههه
كريم: اش دخل ريهام لهضرة تخورتي فعقلك ...
مراد: همم كون تشوف كيف كنتي حاضيها فالعرس كنتي غاتاكلها وعاقد غوباشتك وفاش سولني يونس عليها كيف دغيا قلبتي عليه الموضوع وهاد الايام كنتي مقابلها ليل ونهار ..كولشي راني عارفو ...
كريم: باقي مكتفوتك تاحاجة كتفهم لحاجة طايرة ..منكدبش عليك شيحاجة جراتني ليها ولكن كتعصبني مبرهشة ومنقدرش ربط حياتي بوحدة بحالها ..وعندي ليك معلومة عليها ..كتبحت وتقلب حيت ناويا تشد الباك وتدخل مدرسة عسكرية ..
مراد: اواااه هههه هبيلة ديك ريهام عزييزة عليا والله شاهد كنعتابرها كيف ختي صغيرة وغانعرف كيف نجبد منها لهضرة 
كريم: (وقف) انا نمشي ندوز آخر ليلة قدام دار نسابك باش غدا نشد طريق لاصيلا ...
مراد: همم الودااع صعييب ...الهضرة تبقا بيناتنا انا غانمشي دابا ...

جات غزال عند البنات وبقاو مجمعين كايهضرو موضوع اجر موضوع حتى مشا لحال وهو اصوني لكوتر مراد ناض قافزة تسالمات معاهوم وخرجات وقفات كتسنا لاسانسور وهي توقف حداها نفس لبنت لطلعات معاها ..
كوتر: تلاقينا تاني ههه 
: سبحان الله كنطلعو فنفس الوقت ونزلو فنفس الوقت ..نتي نازلة فالاوطيل ...تحل وطلعو بجوج
كوتر: لاا غير راجلي عندو شي خدمة هنا ..
: تبارك الله مبايناش فيك مزوجة 
كوتر: باقي يلاه دوجوغ (وراتها ايديها) شوفي لحنة باقي ..
:(شدات ايديها كتشوفها) مبرووك عليك تهلاي فراجلك زمان غداار 
كوتر: ربي اخلييك شكراا بزاااف (صونا لكوتر مراد وجاوبات) هاني نازلة... اوكي ...
: بسلامة انا غانزل هنا صدفة سعيدة ..
كوتر: مشرفين ..بسلامة ...كملات كوتر بوحدها تحل ولقات مراد واقف كايتسناها ..خرجو ركبو وشدو طريق وقف مراد خدا بيتزا وسلاض من واحد ريسطو وكملو لفيلا ..دخل مراد حط داكشي وضار شاف فكوتر ..
مراد:(مخنزر) اجي لهناااااا 
كوتر:(تخلعات وكتقرب) وي شنو ...وصلاتو وهو اشدها من ودنيها وزير ..
كوتر:(كتعلق فيديه) آآيي ...طلق ..كضرنيي ..وااااااع
مراد: (زاد زير) هاد لمرة مني نقول لهضرة منعاودهاش سمعتي ودوك لفعايل ديال شونطاج ماتبقايش ديريهوم معايا ..ماشي فنما غادي بايخصني نديك معايا.... (طلقها) درية صغيرة 
كوتر:(دموع فعينيها) آآحح قصحتيني ..ورااه كنخااف 😢
مراد:😡 تخافي مناااش شكون غايوصلك ...والا سافرت لشي بلاصة شنو غاديري ..
كوتر: نمشي نكلس فدارنا حتى تجي ..
مراد: هي لمتكونش داااارك تبقاي فيهاااا سمعتي 😡 ..نوضي جيبي طباسل باش ناكلو ....خنزرات فيه بلا متهضر جابت من الكوزينة ماعن حطو كلاو وجمعات طلعو دخل دوش وخرج لبس بوكسر كحل وتكا على ضهرو غمض عينيه خرجات هي من بعدو لبسات سليب وسوتيان وتخشاات فيه معنقاه من كرشو وكتحك حنكها مع صدرو وشعرها فازك كايقطر ..
مراد: رسااااي ونعسي ..
كوتر:(باستو فصدرو) سمح ليا ..
مراد:(لوا ايديه على خصرها وقرب راسو باسها فجبهتها) كنبغيك تصبحي على خير ...دغيا كوتر نعسات ومراد بقا كايخمم كيفاش اجبد معاها لمضوع لقاليه كريم وكيف غاتقبلو ..مطاوعوش قلبو منهار لعرس وهي من صدمة لصدمة خلاها تايمسافرو واقوليها ..استسلم لنعاس ....
دازت 3 أيام كوتر مقابلة راسها ودارها ومراد من الاوطيل لمشروع ديالو واتصالاتو مع الفريق كامل وديما مع أمين فاخر الاخبار ..كريم رجع لايمارات بعد مدوز دوجوغ فأصيلا.. غزال وهشام مشاو لاكادير ..ريما خداها أمين تكمل شهر لعسل فموسكو عايشة لحب ولحياة مخلاها تحس بحتى نقص لبغاتها كتوصلها ولحلات عليها فمها تحضر خاصها غير تآمر ..
كوتر واقفة فالكوزينة كتوجد لغدا كيف لعادا لابسة طابلية بيضة حد ركبة وفيها تاج كبير دهبي وسطها وسميتها جهة صدر جابها ليها مراد مقادا خصيصا ليها ومن تحتها بيجامة شورط وديباردور فالكحل وكلاكيطة تصبع..جا من وراها وعنقها وطبع قبلة فعنقها ووحدة فحنكها ..
مراد: شنو كتوجدي ليا اشاف ...
كوتر: ليوم غدا مغربي اصيل ..درت طاجين تالحوت صنور ودرت شلايض ..تكتوكة وزعلوك ..وروز بالفلفلة ...
مراد: جاني جووع وشهيتيني ..ضورها وبقا كايبوس فيها واعبز وايديها عامرين مقادراش تدفعو حتى غوتات عاد بعد..
كوتر: واااااااعع سيير انا نجيب لغداا سيير ..طلع مراد وقادات طباسل والخبز لتاهو عجناتو بايديها خرجات كولشي حطاتو ورجعات لطواليط لحدا لكوزينة غسلات ايديها مزيان وهزات سبراي رشات على جسمها كامل طلقات شعرها وخرجات كلسات حتى نزل ..كلسو كلاو حتى شبع ورجع راسو اللور...
مراد: الله اعطيك الصحة ..تستاهلي كادو على هاد الغدا ..
كوتر: تخرجني ..
مراد: لاا شيحاجة كتاااار ...
كوتر: تعطيني نصوك ديك البوكاتي الزرقة لحمقاتني 
مراد: نوووو كتااااار ...
كوتر: تعطيها ليااا 😍..
مراد: غانسافرو ..(شدها من ايديها) كنواعدك غادوزي أحسن شهر لعسل ..شهر كولووووو مناقسو حتى نهار نحط لحبيبتي لخريطة ونتي غير شيري بصبعك ..
كوتر:(ناض كتنقز عنقاتو) وآخييييراااا وآخييييرااااااا (دمعو عينيها) إمتا إمتااا ..انا نطلع نجمع حوايجي ...لا تنجمع طبلة ونطلع ..(كتنقز ) واخييراا غانسافرو ...ناض جرها عنقها وباسها جنب فمها وبقا كايشوف فعينيها والفرحة لفيهوم تمنى فنفسو تبقا على طول لحياة نزل راسو باسها فراسها ..
مراد: انا نعاونك تجمعي طبلة ونخرج ليك لبوكاتي الزرقة جيبي بيها دوورة ورجعو ونطلعو نجمعو حوايجنا بجوج ..
كوتر: غانسخف قلبي مابقاش قاادر ..
مراد: (ضربها لراسها) الهبيلة عندي غير نتي واي حاجة تفرحك نديرها ونعاود نقوليك كنخاف عليك نعطيك دوك انواع طوموبيلات حيت خفاااف أما راه كولشي ديالك ولبغيتيها اعتابريها ملكك 
كوتر:(عنقاتو من كرشو) كنبغييك امراد (علات عينيها فيه) يااربي لهلا افرقنااا حيت منقدرش نعيش بلا بييك ...

كوتر لفرحة مقاداهاش غير كتفرنش بوحدها جمعات طبلة وغسلات لماعن ومراد لاسق فيها مبرزطها ولكن مخلياه على راحتو ومرة مرة دخل معاه فقبلة طويلة كتعبر فيها على فرحتها ولجيست لدار ليها ..سالات وطلعات لبسات سورفيت كحلة وكاسكيط وسبرديلة بيضة طالعة ونزلات خرجو وعطاها طوموبيل جرباتها فبلاصة خاوية وضربات سلفيات هي وياه وصورها فيديو وهي مركزة مع طريق ..رجعو وطلعات كوتر دخلات لدوش كدوش وطاحت ليها فكرة فراسها دغيا سالات وخرجات لاوية قوطة ونزلات وقفات قدام مراد كان خدام فالبيسي ...
كوتر: نطلب واحد طليبة ؟؟ 
مراد:(كايطلعها واهبطها) آمري الحب ...
كوتر: تشهيت شوارما من البارنس ..
مراد:(حط لبسي وجرها كلسات فوق رجليه) وضروري لبرانس راك عارفة جامع لفنا عامرة ومكنحملش نمشي لتماك كنتعدب فين نحط طوموبيل ...
كوتر: بلا تبعكيك عفااااك دغيا سير جيبها وجي بليييز تشهيتها 
مراد:(باسها فعنقها) همم هي كتوحمي بزربة يلاه 3 مرات باش شربتي حليبة ..
كوتر:(حشمانة) وفديك 3 مرات كتشربني حليب عام ..
مراد: (نازل لصدرها كايبوس) بلاش من شوارما حليبة بنينة فيها فوائد ..هربات من بين ايديه ووقفات جمعات شعرها لواحد جيهة ..
كوتر: ونووض عفااك ..
مراد: صافي غانصيفط شيحد ..
كوتر:(هزات خنافرها) مزوجة بيك ولا بشيحد آخر ..صافي ماباقيش بغيتها ..عطاتو بظهر غاديا جهة دروج وقفها وضورها عندو ولسق ليها بوسة فمها ...
مراد: هاهو غادي ماعندي مندير نصبر على ود الحب ..باستو فحنكو وخرج خلاها ..طلعات كتجري لبسات كسوة قصيرة على لحم نزلات لكوزينة جبدات كاع لفواكيه لكاينين قطعاتهوم طريفات صغار بزاف ودارتهوم فكويسات طوال ورقاق ..حطاتهوم فتلاجة ورجعات جبدات لازان من تلاجة وقداتها خشاتها فالفران ..خرجات كتسلت على صباع رجليها بحالا معاها شحد خايفاه اشوفها دخلات لواحد الغرفة كان فيها مكتب تمراد حلات بلاكار وبقاو عينيها كايبريو وكتحرك صباعها حتى وقفات عند قرعة بيضة عريضة من التحت وراسها طويل دايرة بيها لساقة زرقة فيها كتبة بلغة مامفهوماش ولون الشراب بيض كيف الما حلاتها ولقات ريحة زوينة وخفيفة رجعات لكوزينة وجبدات دوك لكيسان لفيهوم فواكه وخوات داك المشروب ورجعات القرعة لبلاصتها ومخلات حتى اثار ...طلعات كتجري لبيت جبدات مبخرة صغيرة كتخدم بضو ودارت فيها شوي تالعنبر كانت شراتو خلاتها ودخلات لدوش عاودات دوش آخر ببرودويات برائحة الشكلاط خرجات حلات لماريو وجبدات علبة كبيرة كانت هداتها ليها عكوزتها حلاتها وجبدات شوميز دونوي سليب وسوتيان وبنوار من الفوق كولو شبكة كايبن وضايرة بيه سينتة عريضة فنفس اللون ..حطاتو فوق ناموسية نشفات لحمها ودهنات كريم مرطب وزاد كريم بين فخاضها برائحة الليمون ..خلات شعرها فازك ولبسات وجها اكتافات بماسكارة وعكر حمر ..طفات لمبخرة وغبراتها رجعات شعرها ورا ظهرها كايقطر ونزلات خرجات لازان حطاتها فوق طابلة والكيسان منهوم بزاااف فوق طابلة وجوج طباسل بيضين ..بقات كتشوف فطابلة ورجعات كتجري لكوزينة هزات جوج وردات من واحد لفاز فسرجم وخرجات فرتات وراقها ..سمعات صوت طوموبيل وبزربة نقسات ضو وخلات قليل ووقفات بكل تقة وعينين كايبريو كاتسناه ادخل ...
مراد: داخل طالع ليه زعف طريق عامرة حيت ليل شاف ضو طافي قال اقدؤ لفوق هز راسو ولمحها واقفة كيف الحورية نص لحمها معري وفمها كايبري من بعيد بلون لدايرة قرب بخطوات تقيلة وابتسامة على شفايفو ..
مراد: (طلق بلاستيكة من يدو) اووووه ماهاداا ..
كوتر:(قربات وعنقاتو) جبتي ليا شوارما ...
مراد: (مركز مع فمها) خطيرة مصيفطاني لتماك باش نتعطل ..
كوتر:بغيت شوارما ..
مراد:(جر ايديها حطها على المعلم) شوفي هدا حسن من شوارما والله ...نطرات ايديها ووجها حمر جراتو وكلسو فطابلة وقفات فجنبو كتحلون وتحرك ترمتها جيهتو قطهات لزان حطات ليه وليها وكلسات جنبو ..كاتاكل بعرض بطئ وهو دغمة كايشوفها وعشرة والو حال فمو فيها ..قربات ليه كاس وهزات هي واحد كتشرب وتخبي ملامح وجها ..هز هو واحد شربو دقة وحدة وكايتبنن رجع هز تاني شمو وعاود شربو وشافيها لقاها كتشرب فتاني ...
مراد: شنو هادشي ...
كوتر: ديسير وقاديت نباج وخويتو فيهوم باش انسمهوم ...
مراد: هههه نباج بنكهة الفودكا ..
كوتر: هههههه 
مراد: ليوم لدينمك تخلصي كوولشي ..كنقوليك كديريها بيديك وكتحصلي فيها ..
كوتر: ههههه عينيك زوينين ...
مراد:(ناض وهزها بين ايديه) شحال من حاجة غاتبان ليك زوينة الحب غير زيدي ..منين عرفتي بلاصت القراعي ..
كوتر:(لاوية ايدها على عنقو) جاني لملل وبقيت كنضور ونقلب فاش لقيتهوم عرفتهوم شرااب ههههه 
مراد: وعلاش هزيتي من ديك القرعة بضبط ..
كوتر: حيت بيضة وريحتها خفيفة هههه 
مراد: مفعولها تقييل ازين ههه دخل لبيت وطلعات معاه ريحة العنبر ابتاسم حتى بانو سنيناتو لبيضين ..حطها جنب ناموسة عينيها حمرين ولكن شادة فراسها كاتشوف فيه كايحيد حوايجو وكطلعو تهبطو وتضحك بقا بالبوكسر وجا كلس وهزها فوق رجليه...

مراد:(كايلعب بشعرها بين صباعو) باش كتحسي 
كوتر:والوو عادي هههه ...جر ليها راسها كايلتاهم شفايفها وكايمص فكل وحدة بوحدها حتى طيبهوم عاد طلق منها ...
مراد: قولي ليا احبيبة اش لماكايعجبكش فيا ..
كوتر: بزاااف ..اولا غامض ومكتعبرش بزااف على مشاعرك كتخنزر فيا الى قلتي شيحاجة خاصها تكون ..مكديرش فيا تقة بزاف ونتا عارفني كنبغيك وماعمري بغيت شيحد فحياتي من غيرك ..
مراد: همم (باسها فشفتها التحتانية) وعلاش درتي علاقة مع شهاب..
كوتر: والله مكنت كنبغيه غير دخل حياتي فوقت كنت محتاجة لينسيني فيك وشيحاجة تفرحني ...
مراد: نهار مشيتو لكازا وكنتي كتبكي وتعاودي لريما علامن؟ 
كوتر: 😡 نتا هو سبابي فاي دمعة خرجات من عيني بكيت بزاااف وداك نهار خرجات ريما لبالكو ولقاتني كالسة كنبكي وبقيت كنخوي عليها قلبي (باستو ففمو) كنت كنتوحشك بزاف وكنت باغا غير نشوفك نقيسك نشم ريحتك ..(شدات فقلها) عرفتي هدا كان كايضرني بزااف ومكايخلينيش نعس وكانبقا نبكي....عنقها وزير عليها كايبوس فراسها ..
مراد: عمرك كدبتي عليا او خبيتي شيحاجة ؟ 
كوتر: هممم لاا حيت مكنقدرش كانخاف تعيق بيا هههه وخا ديما كاتعيق بيا ..عرفتي امراد نهار خرجت معاك اول مرة حمقتيني دخلتي لعقلي وكلستي مابقيتيش باغي تخرج هههه ..كنبغيك ...
مراد: شكون لكاتعاودي ليها اسرارك ؟ 
كوتر: اسراااري ..بزاف كنرتاح لريما وبسمة حيت كايفهموني بزاف ..وحتى هداية كنعاود ليها وحتى غفران قوول كاملين 
مراد: وشكون عزيزة عليك؟ 
كوتر: كولهووووم من قدرش نعيش بلا بيهوم وقفو معايا فشحال من حاجة وتشاركنا بزااااف ...
مراد: والى تخاصمتي مع شيوحدة 
كوتر: غانتقلقك بزاف (تغيرو ملامح وجها) ....
بقا مراد كايشوف فيها وملاميحها وعينيها لتعسلو حيد ليها شوميز وكايتحسس لحمها بصباعو ونزل اطبع قبلة على فمها هزها وقف لاوية رجليها على ظهرو حطها فوق ناموسية وتكا عليها رجع شعرها اللور ونزل لعنقها كايعضها وهي غير كضحك عاجبها لحال وبدات كتميل بين ايديه وكتحرك ايديها كتحسس ليه جسمو حيد ليها سوتيان وسليب خلاها عريانة ورجع تكا على ظهرو ...
مراد: نوضي اجي عندي ..ناضت وكلسات فوق كرشو وشعرها مايل معاها وكضحك ..هبط ليها راسها لمستوى وجهو وجر ليها شفايفها وايديه كايتحسس ترمتها وكاينزل فيها حتى وصلات المعلم هزها بشوية وحطها فوقو حتى تسمعات غوتها فدار كاملة ...
كوتر: اننننن 😢 ضريتيني ..
مراد:(مغزز سنيه) باش مرة خرا توصلي حاجة بعيدة عليك ..طلعها وعاود هبطها حتى دخل كامل ....
مراد: يلاه تحركي ....كوتر زملات وسرح معاها شراب كتر من الول مابقات كتحس بوالو وتابعا شهوتها ..بقات كتطلع وتهبط ومرة تغوت مرة تصدر أنين حتى جابتو ورجعها تحتو وكمل ليها ليلة كاملة هازة رجليها مطلقها حتى نعسات وبرد شهوتو كيف بغا ......من أي قواميس #العشق أستطيع أن افسر حبي اليك .. وأي الكلمات تلك التي تشفي حنيني اليك ...
⛅ فاقت كوتر كتكسل عريانة كاملة وشعرها مشعكك شمس دخلات لنص تالبيت ضارت لجنبها لقات مراد متكي على ايديه وكايشوف فيها وعاقد حجبانو ..تكمشات وتخشات فيه كتخبي وجها بعدها عليه ...
مراد: ضساارتك غاديا وكتزيد عوض تنقس ...😡 عقلتي شنو درتي لبارح ...
كوتر: عفاااك كنت فرحاانة وقلت ندوزو ليلة زوينة ..وبغيت نجربو واش نيت غانسكر ونسا 
مراد: ماشي داكشي لغايزينها ..كوتر غانخدم معاك طريقة لباقي متهرب منها ..اكيد غاتسكري داك شرااب كامل ريحتو دوخك 😡
كوتر: (هبطات راسها) سمح ليا كنواعدك آخر مرة ...
مراد: زعما كتصلي 
كوتر: باش عرفتيني كنصلي عمري صليت قدامك 😕
مراد: (شدها من الفك ديالها) مكايناش شيحاجة مكنعرفهاش ودابا نوضي دوشي فالعشية غانشدو طريق ..
كوتر:(دمعو عينيها) ماعمر فرحتي كتكمل ...ناض عاطياه بظهر دخلات لدوش غسلات وجها وراسها كايحرقها دوشات وحسات بالحريق تحتها ...خرجات لاوية عليها لفوطة ..
مراد: (مربع ايديه) نتي كديري كولشي بايديك 😡 
كوتر: لارد ...

مجاوباتوش.. اخرج وخلاها واقفة قدام لمراية كتضرب بايديها ولهزاتها كتحطها بزعفة ..نشفات شعرها بسشوار وخلاتو على كتافها لبسات دوبياس بيضين وسروال دجين لاسق وشوميز بيضة فايتة ترمة وسبرديلة طالعة فالبيض ..جبدات باليزة كبيرة ووقفات قدام الماريو معرفات شنو تاخد حيت معارفة فين غاديا ..خدات لوازم هوما اللولين وشوي شوي من كل حاجة سداتها ووقفاتها فجنب ..نزلات مع دروج كتنفخ شافتو خدام فالبيسي ومهزش عينيه فيها مشات لكوزينة خدات عصير ليمون وكرواصة كلاتهوم فالكوزينة وبقات كتفكر فليلة الفايتة ووالو كتذكر غير تشااش وضحكتها ..ابتاسمات على فعايلها شيطانية وبسرعة جمعاتها ملي تنادم معاها الحال ناضت جمعات داكشي ووقفات تكات على بوطاجي كتخمم ولقات لحل ..فزكات ايديها بالما ورشات على الجلدة تراسها شوي تالما وشعككات شعرها حلات صدف الفوقانين تالقاميجة حتى بانو سوتيان طلعات نفس وهبطاتها وخرجات ..
كوتر:(كتبكي) مراااد آحح مراااد هننن ..هز راسو وناض قافز لعندها شدات فيه كترعد وتشهق ..
مراد: مالكي (هز ليها راسها) شنو بيك ..
كوتر: رااسي كايحرقني بزااف .(شدات فيه) آييي مراد عتقني بشيحاجة كايضرني ...(عنقاتو وكتنهج ) ..جرها حطها فين كان كالس ومشا الكوزينة جاب ليها كينة وكاس تالما ..عطاه ليها شرباتو وتكات راسها اللور كتنين بصوتها ومرة مرة تشد فيه وتزير ..
مراد: سافا دابا؟ غير الحريق تشراب حيت اول مرة تشربي ..متخافيش ...عنقاتو وخشات راسها فصدرو ..
كوتر: انا حمارة 😢 كنبغي ندير شيحاجة زوينة ومكنعرفش ..ديما كنخصر فرحتنا ..ماعرفتش شنو عجبك فيا انا برهوووشة 😢😢..
مراد:(هز ليها راسها) صافي برااكة مرة خرااا فكري وهاني كنقوليك قسما بالله مرة جايا حتى نطيب ليك لحمك غانغضب عليك شي غضبة خااايبة ...
كوتر:(باستو فحنكو) صاافي آخر مرة مانبقاش ندير بسالة ...وقفات قدامو وشدات فيديه كتجرو ..
كوتر: نووض تجمع حوايجك باش نمشيو نقولو لدارنا وداركوم بسلامة نوض ...
مراد:(جرها بجهد حتى كلسات فوق رجليه) مابقاش كايحرقك راسك ...
كوتر: الفانيدة لعطيتيني زوينة دغيا فوتاتو عليا ...
مراد: همم الفانيدة ..وخاا زيدي زيدي ...طلعو عاوناتو فالجميع وكل ساعة كتسولو فين غاديين كايقوليها بلي أول وجهة غاتكون مفاجئة ليها سلاو نزلو لفاليز حطوهوم فطوموبيل رونج بيضة ..طلعو وكوتر فرحانة ..مشاو لدارهوم توادعات مع ماماها وباباها خوها وريهام دعاو معاهوم وكوتر وصاتها ماماها تهلى فراسها ..خرجو ديريكت للفيلا تعائلة مراد دخلو فرحات لالا لطيفة فاش شافتهوم شدات كوتر كتعنق فيها وتبوس وكوتر كدالك كلسو شوي حتى قرب لوقت وتوادعو معاهوم وخرجو واعدات لالا لطيفة كوتر بلي غاتدير ليها 7 أيام باش واعداتها فاش ارجعو ..خرجو ومشاو لمطار مراد خلا كوتر كتسنا فواحد الكافي وخرج بعد مدة قصيرة رجع وشد ليها فايديها ..وتمشاو بجوج خرجو من باب بعيد على ناس كانت طيارة واقفة متوسطة الحجم شافتها كوتر ونطقات ...
كوتر: مالها صغيرة 😕
مراد: غير انا وياك مغاتقدناش ؟؟ 
كوتر:(ببرائة) ناري طياارة بوحدنا فيها يااحليلي ...
مراد:(عنقها بيد) حمقة والله ...زيدي ...طلعو وبقات كضور بعينيها من الداخل كولها فالبيج والدهبي ديكور بسيط كلسات فكرسي وكتهبش فالبوطونات حداها خلاها مراد ومشا كايهضر مع طاقم لقيادة ...
مراد: اهلا دراري اش خباركووم ...
: عاش من شافك ..فاش قال لينا كريم غانشوفوك فرحنا
: مبرووك الزواج الله اكمل عليكوم بخيير ...
مراد: أمييين لهلا اخطيكوم ..وسمحو ليا برزطكوم معايا ..
: عدابك راحة اصاحبي ..يالله سير شد بلاصتك باش نقلعو
مراد:(عطاهوم تحية) حااضر هه ...رجع عند كوتر كلس حداها قاد ليها سمطة هز الفون بقشش فيه حطو وبعد دقايق بدات طيارة كتحرك وكوتر كتضحك وتفرنس وكتشوف من زاجة ..حتى قلعات وشدات طريق فسما ...
مراد: حيدي سمطة صافي ..
كوتر: ديالمن طيارة ؟ متقولش ليا ديالك ؟ 
مراد: لااا ديال صاحبي ..غاتشبعي طياراات ههههه 
كوتر: بصح 😍 ....رجعات مقابلة سرجم وظلام ..حتى غفات وراسها عوج ..شافها مراد وقاد ليها راسها رجع لكورسي بلور وسرحو من التحت رجع كيف ناموسية وخلاها على راحتها ...


مراد: كوتر بسسس (باسها فنيفها) نوضي راه وصلنا ..
كوتر:(حلات عينيها بزربة) فيين وصلنااا قوليا حنا فيين ..
مراد: نوضي شوفي من زاجة وتعرفي ...قفزات وضورات وجها وكان ليل غير ضواو لكايبانو بقات كتحقق بعينيها وترجع تأكد حتى غوتات ...
كوتر: باااااااريس 😍
مراد: وي باااارييس ....
كوتر: (وقفات كتنقز ) يلااه نزلووو دغياااا دغياااااا .....كتجر فيه وهو كايضحك عليها وهبالها وشعرها لمشعكك لمتسوقاتش ليه ..وقف وجرها عنقها وكايصاوب ليها شعرها بصباعو خلاها واقفة ومشا تسالم مع دراري وودعهوم ونزل هو وياها خرجو من المطار لكان عامر وناس كتيرة وجميع لجنسيات وهي غير كتشوف بعويناتها ..خرجو وتاجه مراد لطوموبيل بورش عالية فالغري وزاج اكحل ..

حل ليها لباب طلعات وطلع هو فجيهة الاخرى ..خدم طوموبيل وتحل لباب تالكوفر تحطو ليفاليز ورجع تسد ...
كوتر: منين جاتك طوموبيل ؟ 
مراد: ناري شحال فيك تالاسئلة ؟ ...
كوتر:(ربعات ايديها) صافي بلاش ..
مراد: منهنا نتافقو ..بغينا ندوزو وقت زوين ..ماتبقايش تسولي فوجي وضحكي ونشطي واي حاجة بغيتيها قوليها واي حاجة شهوتك فيها طلبيها ...
كوتر: اوكي ..ضورات وجها مقابلة طريق والمباني وناس معرفاتش شحال فساعة ولكن كتشوف الحركة كتييرة وشوارع عامرين طوموبيلات غاديين جايين ..وقفو جنب باب اوطيل كبيير وراقي بزربة جاو حلو ليهوم لباب نزلات ووقفات بلاصتها حتى ضار مراد مد سوارت لداك لحل ليهوم لباب باش اتكلف بطوموبيل دخلو بجوج وتبعوهوم بليفاليز دياولهوم ...حط كوتر فواحد من الفوطويات ومشا لريسيبسو هضر معاهوم... مدة قصرة ورجع عندها وطلعو بجوج فلاسانسور تحل فكولوار طوييل وعرييض فيه بيبان قلال كايتمشاو فصمت حد اخر لكلوار حل مراد لباب دخلات كوتر وتبعها خلا لباب محلول حتى دخلو ليهوم حوايجهوم وسد لباب ...ضار لقا كوتر كتكتاشف الجناح لخدا كبيير وعرييض مفتوح كامل ناموسية فطرف البيت دائرية وبيضة بخديات فالكحل حداها باب دوش والطرف الاخر كليسة بالفطويات فالحمر وزربية صغيرة فالكحل وجيها أخرى كوزينة صغيرة كاتبان كولها وباب تزااج بين ناموسية والجهة الاخرى فتحاتو خرجات كطل براسها ..لقات جاكوزي دائري وصط البالكو لكولو زااج كايطل على مدينة باريس ..تخطف قلبها من جمال المكان ...ضارت لقات مراد متكي على لباب كايشوف فيها
كوتر: غزاااااااااال ..كولشي فن ...كايحمق ...(قربات لزاج حطات طرف صباعها وكطل الهوا كايضرب فشعرها ) غانطير بالفرحة ..حققتي ليا أمنيتي نشوف باريس مدينة العشق الحب عاصمة الطبخ ..فراسك فرانسا اول مطبخ فالعالم والمغرب المرتبة تانية عالميا .....
مراد: بصحتك احبيبتي ..بقا غير حاضيها وخلاها على راحتها ..
كوتر: عفااك نبدلو ونخرجو داباا 😍
مراد: راه مشا لحال ..واحد الشوي تشرق شمس ..
كوتر:(قربات عندو وعنقاتو من كرشو) عفااااك احبيبة واصلا مافياش نعاس 
مراد: اوكي دخلي لبسي شيحاجة سخونة لحال بارد براا ...
دخلات حلات باليزة ديالها وجبدات كولشي لاحتو فوق ناموسية ..لبسات سروال دجيب عريض شوي وقافز من التحت فيه طرز جهت جياب وتريكو زرق فاتح كول V ولاحت عليها قاميجة دجين طويلة حد فخاظ وعريضة جمعات شعرها كعكة ولبسات بالغينة فالبيض وهزات صاك صغير بيض دارت فيه الفون ديالها ووجها زاد شوي عكر ..مراد هز كابيتشو غري فيديه وسوارت طوموبيل وخرجو ..ركبو فطوموبيل وضار شافيها ..
مراد: ماجاكش جووع 
كوتر: وي فيا جووع بزاااف ...
مراد: نمشيو ناكلو هو الاول ..
كوتر: عفاك متاخدنيش لشي ريسطو كلاص بغيت ندوق اكلات شوارع ديالهوم ..نبقاو غاديين حتى لقاوهوم او مطعم شعبي ..
مراد: مشمكرة هههه والى كانت مسمومة ..
كوتر: أكبر طهاة العالم بدااو بطابلة فزنقة ..ونزيدك من اكلات شوارع كايكتاشفو نكهات جديدة و وصفات جديدة ..وكيف كايقول متل المغربي الشهير " زيد عفينة تاكل بنينة" ...
مراد: هاد المتل انا على أكيد مخرجينو المراكشيين هههه على الله لانكملو شهر العسل فسبيطارات ...تحرك كايضورو من شارع لشارع الاكترية الاوطيلات ولمطاعم لكبار لباقي حالين ..بقات كتزنز عليه حتى دخلو لحي شعبي وسط باريس فيه مباني قديمة ولكن عالية بزااف باقي ضواو شاعلة والهضرة كتيرة ناس كالسين فزنقة ودراري مجموعين كايغنيو وبنات كايشطحو..بان ليها مطعم باقي حالين وقفو ونزل مراد وسد عليها بعد مدة رجع حل عليها ونزلات سرفقها لبرد وجمعات ايديها ..دخلو كلسو فطابلة مربعة مغطية بتوب فيه مربعات بصفر والبيض ..بعد مدة جا سرباي ...
"حوار بالفرونسي" 
مراد: ممكن القائمة .. 
: (مدها ليه) تفضل ....
مراد: شكراا ...مشا سرباي وبقات كوتر كتقرا كل أكلة شنو سميتها وكتحاول تعرف غير معناها حتى قاطعها مراد ...
مراد: اختاري عالله وصافي حيت اكيد مغاتعرفي هاد العجب اش فيه ...
كوتر: حشاااك ..رجعات خشات وجها وفالاخير اختارت أكلة ماعرفاتهاش ولكن باغا تدوقها ..وراتها لمراد وتاهو اختار بحالها ..عيطو على سرباي قالو ليه شنو بغاو بعد مدة قصيرة جاب ليهوم ...حط لكل واحد طبسيل قدامو ..ومشا ...
مراد: من نيتك اكوتر موكلنا هاد لعجب ..انا شوفتو عيفاتني ..
كوتر: براكة من تبعكيك ..انا ندوق ونقوليك شنو فيهوم ...
مراد: تفضلي اطباخة السعدية ..هزات فورشيط فيديها وبدات كدوق كل حاجة بوحدها وهو مقابلها ....

حط حنكو على إيديه مقابلها وهي مركزة كتدوق وتعاود ...
مراد: اقدر شبعتي ماشي غادقتي ...
كوتر: بنيين غير كوول ...هانتا هادشي لبيض غير الفجل مسلوق ومعسل وكايطحنوه رجع هكا وهادي لحم معرفتش بضبط باش منسمة ولكن طايبة نص طيبة فالفران ومن بعد مشوية ورجعوهت لفران لمرة تانية وزادو عليها مرقة فاش طابت لمرة الاولة والفرماج من الفوق وهادي خضرة مدوزينها فالمقلة بشوي تزيت العود ووريقات ريحان وشي قوام متفرزوش ليا ...
مراد: تبااارك الله ..هادشي عرفتيه غير من دوقان ..
كوتر: نقدر نعرف الجاجة باش طايبة غير من ريحة ☺
مراد: حادكة ...بدا لماكلة وعجباتو بزااف كملو سلاو خلص مراد وخرجو ركبو فطوموبيل وبقا كايضور بيها حتى بان ضوء وهي غير كتسول وتصور ..
مراد: قربت نعس وانا شاد لفولون غانرجعو دابا ...
كوتر: عطيني نسوك بلاصتك ..
مراد: نوو غانرجعو نتي نعستي فالطيارة انا مغمضش عينيا ..
كوتر: اوكي ...رجعو وطلعو دخلات كوتر حيدات حوايجها ودخلات دوش ..بقات كدور فدوش وتشوف تصميم الكلاسكي تكل حاجة والاناقة والالوان الراقية والبسيطة ..سلات وخرجات لاوية عليها فوطة وشعرها ملوي ففوطة خرا ..لقات مراد ناعس فالقنت تناموسية رجليه فالارض وظهرو على الفراش ..قربات ليه ونزلات حلات سيور تسبرديلة وحيداتها بشوي باش متفيقوش حيدات ليه تقاشر وبقات كتشوف فرجليه وكتدوز صبيعاتها على شوي تزغب لفصباعو وكضحك ..ناضت وكلسات حداه وحطات ايديها على صدرو ...
كوتر:(بصوت خافت) مراااد حبيبة طلع تقاد بلاصتك ..مراد ..مجاوبهاش ناض مغمض عينيه وتلاح على ظهرو ..
مراد: حيدي ليا سروال ..جاها ضحك وحلات سمطة وصدفة ووقفات حدا رجليه وجراتو بقا بالبوكسر ..هز راسو ونسل تيشورت وبقا عريان تقلب على كرشو ..
مراد:(مغمض عينيه) أجي ... حيدات فوطة على راسها وتخشات حداه بفوطها على لحمها ..
مراد: حيدي لفوطة ..
كوتر:(حابسة ضحكة ) واش نتا ناعس ولا فايق ..
مراد: هممم ...
كوتر:(كتلعب فوجهو) اش دارت ليك الفوطة هه
مراد: همممم ..حلاتها ولاحتها بقات عريانة جرها وخشاها تحت ايديه ونعس مابقاش هضر ..تاهي غمضات عينيها ونعساات ...
⛅ترررن ترررن ...فاق مراد على صوت الفون ديالو مد ايديه سكتو حل عينيه شعر كوتر قدامو عاطياه بظهر ناعسة على كرشها ونصها مغطي بالايزار وايديه فوق ظهرها حيد شعرها بايده وهبط طبع قبلات على كتفها وعنقها ...غطاها وناض دخل دوش وخرج لبس سروال دجين زرق وتريكو غريV بالكمام لاسق وسبرديلة غري اديداس هز سوارت طوموبيل والفون وخرج بلا حس ....طلع سانسور وجبد الفون دوز الخط ..
مراد: 5 دقايق هاني عندك ....اوكي فين نلقاك ...صافي عرفت اوكي باي ...نزل خرج ركب فطوموبيل بسرعة وقف جنب كافي راقي تحت أشعة الشمس الباردة نزل لبس نضاضر ودخل لداخل ...وقف مسرح عينيه يمين ويسار حتى قشعها من ظهرها بشعرها دهبي واصل حد خصرها وايديها رقاق سميمرين ..قرب وابتسامة على فمو وقف جنبها ضارت شافتو ونقزات عليه بتعنيقة حاوطها بإيديه وهزها على الارض ...
🌞 كوتر كتحل عويناتها وكتلمس جنبها ..ضارت ملقاتوش فجنبها هزات راسها كتقلب مكاينش ..
كوتر:(كتحك فعينيها) مرااااد ..حبيبووو ...مجاوبها حد ناض لاوية عليها الايزار حلات دوش مالقاتو حلات باب البالكو مابانش ليها ورجعات كلسات فوق ناموسية كتفكر فين اكون خرج ومستحيل اخليها بوحدها وقفات كاتشوف سوارت طوموبيل مكاينينش والفون تاهو ..عقدات حجبانها وهزات الفون ديالها صوناط عليه وجاوبها ...
كوتر: فييينك ...
مراد: صباح نور كبيدة ..نص ساعة وهاني جاي تاصل بيا واحد صاحبي كان معايا فالخدمة جيت شفتو ..
كوتر: علمني ماشي فايقة معارفا اش واقع . 
مراد: سمحي ليا الحب ..دوشي ولبسي هاني جاي نخرجو نفطرو براا 
كوتر: اوكي ..
مراد: كنبغيك بزاااف ....

قطع مراد وحط الفون فوق طابلة جنب فنجان من القهوة الفرنسية لذيذة ربع ايديه ورجع ابتسامة على فمو ...
#حوار بالفرنسبة
مراد: فرحت مني عرفتك لقيتي شريك حياتك وعايشة بخير ..
: هاد المدينة اول مرة جيت ليها حسيت بواحد الشعور جميل حسيت بالحنان لكنت كنفتاقدو دوزت فيها اجمل ايامي فيها تعرفت على راجلي وكنت معتابراه مجرد نزوة وغانسافر ونساه ولكن مقدرتش مجرد مابعد حسيت بالخنقة ورجعت من استراليا ..زدنا تقربنا من بعضنا وواحد نهار طلب مني زواج طرت بالفرحة وعرفت بلي الحب كايجي مرة وحدة فقط وداكشي باش كنت كنحس جهتك مجرد اعجاب لشخصيتك ...
مراد: قلتها ونعاودها ..نتي اماريا كنعتابرك ختي صغيرة وعزيزة عليا ..كانو معولين اصيفطو شخص آخر ليقوم بالبحت ولكن طلب انا لنتلقاك حيت عارفك مغاتخبي عليا والوو ..وبضبط الحب كادق باب قلبنا مرة وحدة ..
ماريا: أكيد ..انا رهن الإشارة ...
مراد: بغيتك تقولي ليا شكون هوما الاشخاص لكان خوك كايدير فيهوم تقة والاماكن لكان كايسافر ليها بزااف ..
ماريا: واش خويا هرب ؟!
مراد: نوو ..خوك عندو شريك خفي حيت رجعو اعمالو كايحيو من جديد والمنظمة شاكا انه غاينتاقم مني الاول حيت كنت سبب رئيسي ..انا ومرتي خرجنا بهويات مزيفة من المغرب باش نقدر نتحرك انا وياها على راحتنا ... بغيتك تعطيني لمعلومات كاملين لكتعرفي باش نسلمهوم ليهوم ونكمل انا شهر لعسل مهني ...
ماريا: مبرووك عليك زوااج ..كنتمنى ليكوم حياة سعيدة ..صراحة انا كنت ديما بعيدة على خدمتو وماعمري تدخلت فيها او سولتو على شيحاجة وحتى الى سافر قليل فين كنعرف فين مشا ..
مراد: حاولي تفكري شيحاجة بسيطة ...
ماريا: معظم رحالاتو كانو داخل إيطاليا ..صبر واحد دقيقة ...جبدات ماريا الفون ديالها وبقششات فيه ..
ماريا: آخر وحدة كانت على علاقة مع جيانو سولتها دابا قالت ليا بلي داها رحلة لكوبا ....
مراد: كوباااا؟!
ماريا: وي ...وبالنسبة لناس لقلتي كانو قراب ممحددينش من غير لكايجيو لحفلات لكان كايدير ...
مراد: همم اوكي شكرااا بزاااف ..انا غانمشي دابا وبيناتنا اتصال حظي راسك أكيد خوك غايصيفت ليبحت عليك ..
ماريا: شكراا ماتخافش انا قادة براسي سلم على مرتك وبلغ ليها تهنئة نيابة عليا ..والى عرفت شيحاجة غانبلغك بيها
مراد: مبلغ ..وقفو تسالمو بجوج ودعها وخرج ركب فطوموبيل ودوز لخط لكريم عطاه جميع لمعلومات وقطع وصل الاوطيل طلع ودخل على كوتر لكانت مقابلة لمرايا كاتصاوب وجها وطالقة شعرها على طولو لابسة كسوة حمرة حتى التحت بنص كميمات ..قرب ليها نزل باسها فراسها ونزل لعنقها كايبوس واهرها بلسانو ..هي كتهرب راسها بدون متنطق حرف ...
مراد: (هزيها بين ايديه) مال الحب مقلق ..
كوتر: نزلني 😡..
مراد: والى قلت ليك لا ...
كوتر: (كتركل) نزلني وااااع نزلني (كتغوت) واااااع ...
مراد: سكتي صمكتي ليا ودنيا ...لاحها فوق ناموسية وجا من فوقها خشا راسو وسط صدرها وكاهرها بايديه ...مقدراتش تزيد تصبر وطلقات ضحكتها وكدفع فيه حتى سخفات ..
مراد:(تقابل مع وجها) قسما بالله أحبيبة الى على ود الخدمة 
كوتر: واش الخدمة غاتبعني لشهر لعسل 😢
مراد: متقلقيش مني بلييز داير فوق من جهدي باش منخصرش ليك خاطرك ...وكانواعدك مابقا قد مفاات ونبقا قدامك حتى تعدفيني غير نرسي كولشي ..
كوتر: همم واخا واخاا ..انا هاني ساكتة وكيف قلتي منسولكش أنا مخلياك على راحتك ..
مراد: كنبغييك بزااف والله الى نتي روحي.. مكنتصورش حياتي بلا بيك غانتصطى ...تلاح كايبوس فيها بقوة وكايعبز ليها حناكها تجاوبات معاه ودخلو فعالم الحب ..حيد ليها حوايجها بدون متحس وحيد حوايجو كاملين وهوما ملاسقين كايلتاهم فشفايفها كوتر:(عينيها معسلين) ياك قلتي غانخرجوو 
مراد:نساليو ونخرجو ..امتالك جسدها العاري بأحساسيو عاملها بكل حنان حتى لبى رغاباتها وخلاها تحكم فالعلاقة وتروي عطشها منو لطول مدة ممراساتهوم لفات كانت كابحاها ..عرف كيف اخليها تصرف بعفوية وتحرك كيف بغات وتقيسو وتحسس جميع تفاصيل جسمو ...
كوتر:(خاشيا راسها فعنقو) كانبغييك (كتنهج) 
مراد: سخفتي هه ...أجي ناكلك شوية باقي مشبعت
كوتر: هااا عيييت ....خشاها تحت منو وانقظ على فمها حتى رجعات هزات راية البيضة هز ليها رجل فوق كتفو ورجل مسرحة حط المعلم فالمغارة وبدا فعملية (حك جر) حتى جابو عاد طلقها مهدودة ..هزها ودخلو دوشو بجوج بالضحك والضسارة ..خرجو بسرعة ..
كوتر: غانموت بجوع كنحس بقلبي غايسكت ...
مراد: نفطرو عاد نزلو ..هز سماعة وطلب منهوم فطور لجوج تالاشخاص بعد مدة جابوه خرج مراد شدو ودخلو كلسو فطرو فجو رومانسي كايداعبها واوكلها كيف شي بينة صغيرة وهي طايرة بالفرحة ..

كملو وخرجو مشادين ليدين كوتر لابسة كسيوة موردة حتى التحت بكميمات لاسقين وفيها فتيحات صغار فجناب وصندالة بيضة بلا طالقة شعرها مموج وماكياج خفيف هازة صاك صغير فالبيض ونضاضر شمسية ..ومراد بشورط دجين فوق ركبة وسبرديلة بيضة نايك وتيشرت بيض سامبل لاسق على عضالاتو ..ركبو فالطوموبيل ..
كوتر: نمشيو لبرج ايفل ..
مراد: اوكي الحب نتي آمري وانا نفد ..
كوتر: اخليك ليلي ..
مراد سايق وكل شوية اهز ايديها اطبع قبل واشوفها وابتاسم وصلو ونزلات فرحانة هازة الفون كضرب سلفيات وتصور البرج.. قرب ليها مراد وعنقها من كتفها خشاها فيه وجبد الفون ديالو صور سيلفي وباس ليها راسها بقاو شحال كايتمشاو وطلعو لاعلى البرج شافت مدينة باريس تحت أشعة الشمس عينيها كايلمعو بالفرحة ومراد كان حاضي ملامحها كتر مكايشوف فالمكان فين متواجدين نزلو ومشاو كلسو فريسطو قريب ..طلبو الغدا وكلسو كياكلو ومراد الفون ديالو مسكتش ..
كوتر: جاوب علاش كتقطع ...
مراد: لخدمة مابغيتهومش ابرزطوني حتى نسالي ونتاصل بيهوم 
كوتر: والى كانت شيحاجة مهمة ..
مراد: هاد ساعة نتي أهم عندي (هز ايديها باسها) ...دار سيلونص الفون ديالو وخشاه فجيب تشورط ..كملو لغدا وركبو تاني فطوموبيل خداها لمحلات تاخد حوايج لخاصينها ولغايوالمو لجو ..طلب منها تاخد ملابس تالبحر احتياط ..تاهي مقصراتش اي حاجة عجباتها هزاتها خرجو مطقلين حطو كولشي فالكوفر طوموبيل وطلعو كملو دوران ..وصل غروب شمس وكلسو ارتاحو فكافي على شارع كايشوفو لغادي ولجاي خدات كوتر كافي كريم وكرواصة ومراد اكتفى بكافي نواغ ...
مراد: ديزولي حبيبة دقيقة نمشي لطواليط ..
كوتر: خود راحتك ..(طبع قبلة فوق راسها ومشا) ..دخل لطواليط وجبد لفون لقاه غايطرطق بليزابيل ..عقد حجبانو ودوز الخط ...
مراد: مالك فارع ليا كري يااك لبااس ..
كريم: تقود 😡 حنا مفروعين كتر منك هنا ..جاوب تعرف اش كاين...
مراد: 60 الف مرة كنقوليك مكنبغيش نهضر حدا كوتر ..دابا قوول شنو عندك
كريم: عندي ليك خباار كيزفت ولكن معندي مندير داكشي جاي من الفوق ..
مراد: طلق اش كااين ...
كريم: اسيدي عرفنا فين مخبي داك جرااااد صاحب جيانو ..
مراد: ومن بعد ..كاين فكوباا؟ 
كريم: وي كاين فكوبا ..وسمعنا بلي نتا لغاتكلف بيه ...
مراد: كيفااااش ..اش كتخراا ...انا قدمت استقالتي ماباقيش باغي ندخل فشي عملية ..
كريم: هادشي لكاين ..ومتنساش القائد موافقش على استقالتك يعني باقي خاصك تنفد الاوامر ...
مراد: مكاين بوو أواامر ..
كريم: لعندي قلتو.. تسنا اليوم غايتاصل بيك القائد وديك ساعة تفاهم نتا ويااه ..وراه سميتك تقتارحاات من الفوووووق راك عارف علاش كنهضر ...
مراد: صافي سييير صعرتي جد مي تفووو انا واش غانتهنى ..قطع معاه وتكا على لافابو كايسوط وسااخط ..رجع دوز الخط لامين ...
مراد: أمين سافا 
أمين: مالك مغزز شنو واقع ..
مراد: عييت اصاحبي والله ..بغيت نتهنى ..ماحيلتي لكوتر مابغيت تاحاجة تآديها ونشوفها فرحانة ماحيلتي لخدمة باقي لاسقة فيا ماحيلتي لعقلي فالمغرب مع دارنا وحتى دار كوتر وقاضية التسجيلات ...المشروع بغيت نساليه باش نرسي اوموري ..غانتفركع قسما بالله ...
أمين: برد برد...عاود ليا اش جاري ..
مراد: بغاوني نرجع نخدم فالمنظمة ..وانا من سابع لمستحيل نعرض حياة كوتر لخطر او نعيشها ديك العيشة لمزفتة ..غير دابا داير جهدي باش متحس بوالوو ...
أمين: ياك قدمتي استقالتك ..
مراد: ولكن ماتسيناتش ...يعني الى رفض نخدم عارف اش غايوقع ليا ...
أمين: بشوي عليك حتى تلقا الحل ليرضي الاطراف ...حنا آخر الاسبوع غانرجعو لمغرب ونتكلف ليك بالمشروع تجي تلقا كولشي ناضي ان شاء الله ...
مراد: الى رجعت بعداا (تنهد) 
أمين: إكون خيير اصاحبي ....
قطع ورجع الفون لجيبو غسل إيديه وفزك عنقو ..حاول ارخي ملاميحو باش متعيقش كوتر ..خرج فاتجاه طابلة فين كالسة كوتر بانت ليه واقفة كتهضر مع شاب جمع ايه على شكل قبضة وزاد فطول خطواتو حتى وصلهوم ...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.