الشيخة وولد عمها الجزء العاشر

من تأليف Oumaima Mega
2018

محتوى القصة

رواية الشيخة وولد عمها

سكينة بداو يديها كيترعدو و عينيه غرغرو بدموع واش زعمة هي تكون فحالهم حيت تاهيا تلاحت عليه المرة لولة واش تزوج بيها غير حيت احمد رباه و هو عمو تخربقت عليها القضية نورا قشعتها و هي دور عند بامو 
نورا : بامو نوضي صلي صلاة الضحى دابا تفوتك نوضي دغيا 
بامو : اااه كنت غنساها سيري الله يرضي عليك ....غير ناضت دارت نورا عند سكينة كتبان ليها دريا ولات كتفيفري 
نورا : سكينة واش نتي بيخير 
سكينة شدات ليها من يديها : ع عفاك اخالتي عاودي ليا كلشي من الاول 
نورا : هانا ابنتي غنعاود ليك كلشي 
🔙🔙🔙🔙🔙فلاش باك 
غنرجعكم فاش كان ثائر في ديك 25 فحال هاكاك كانت دنيا باقا زينة و القضية زاهية احمد تباركالله عود كيدردك جالس فحال شي تجنتلمان وحداه نورا كانت مصبغة شعرها بالكحل و جالسين في الجردة كانت يلاه جات عندهم بامو من الامارات (باقا هي هي متبدلاتش )جات هي وبنتها نها نها بنت زوينة و محتجبة و مستورة لابسة دوك العبايات دالامارات و جالسة و ساكتة درويشة و هي تهبط خديجة 
خديجة : بونجوغ لا فامي ...ردو عليها بونجوغ تعانقت مع بامو تعانقت مع نها هاد خديجة تهيا بركا تضرب ليك غير في المقزب كانت عندها شي 16 عام ديك الساع جالسين ضاحكين جات بامو و لاول مرة جابت معاها بنتها بنت سيد الحاج و من لا يعرفه انسان موقر قاري الدين و عايش في الامرات لاباس عليه جلسو شوية في الجردة شوية دخلو للداخل للدار جلسو تما في لي فوطوي كيهدرو و نها شادا جمعية مع خديجة حتى نزل ثائر من الفوق لابس غير سروال كيطمة و نصو الفوق عريان و شعرو كان مربيه فازك و مرة مرة كيرجعو للور و شاد تليفون كيهدر مع صحابو نها راه طرطقات فيه عينيها ناري على نضرة دارت فيه شهوانية مئة في المئة اما خديجة هاديك مدودة خلووق ماعلينا هو نزل جلس معاهم فطر بغات تشد معاه بامو تقرقيب الناب مدهاش فيها كتدخل نورا تعتق المقف اما نها محيدتش عينيها عليه دازت يومين و هي شاعلة فيها العافية عليه كتشوف غير خديجة كتقرب منو تهو مكانش عندو مشكل بما انها متاحة علاش غيمنع راسو عليها ماعلينا حتال ديك ليلة هو كان في بيتو و طلعات لعندو نها باخوانها بكلشي ليها هو كان كيحتارمها هو كان متكي على ناموسية و هي دخل عليه وحيدت الخمار و حيدات العباية و بقات بغوب دونوي دار بيناتهم حوار بدات كتقرب ليه تهو معندوش مانع دغيا تقبها سالاها و سيفطها فحالها هي بغات تبت راسها تم بغات تكون مع ثائر مشات كتبكي على مها و كتقولو بلي ثائر تعدا عليها بامو على صباح صبحات عند ثائر كان يلاه خرج من دوش و بامو جات و جلست و تفطحت و بدات كدوي 
بامو : بما انك نتا ولد خويا شهد و من بغيش ليك ضرورة و هاديك بنتي تهيا منبغيش ليها ضرورة و مغنجيبش ليك البوليس طبعا (هو ضحك جنب بسخرية ) ولا غندعيك في المحكامة و عارفاك باقي صغير و لكن راك راجل و خاصك تصحح الغلطة ديالك مشيتي و اتكرفستي على الدرية بليل و بغيتيها دوز سالكة و تكول راه باقي مدويتش مع احمد في هادشي ....هو يجلس قدامها و كيضحك هههه و جبد البيسي ديالو و دورو عندها و هي كتشوف بنتها منين دخلات وكيف كانت تتلوى على ثائر حتى وصلات فاش كانت كتبومبا فوقو و في تالي نوضها فحالها متباتش في بيتو 
بامو معرفت مدير معرفت ماتقول ديرا يديها على حنكها و تويل هو يسد البيسي في وجهها 
ثائر : هههه لا صورت شي فيديو اخر نسيفطو ليك 
بامو : شوف اوليدي الله يعطيك الستر لما سترها مكينش لي قبل بيها 
ثائر : و بغيتيني نقبل بيها انا هههه بامو بلاما تصدعي ليا مخي حيت لا راسي ضرني غنسيفطها لحاج 
بامو : لا لا اوليدي الحاج لا 
ثائر : يلاه سدي من موراك الباب راه عندي مايدار ....صافي ناضت بامو مشات لبيت صرفقات بنتها ضربتها جات نورا عاودت ليها كلشي باش توسط ليها قالتليها نورا بلي معندهاش هاد سلطة عليه صافي قادو الوضع بامو دغيا دبرات على راجل من قطر عطات الملاين باش تزوج نها مجات فين سيمانة ضرب حتى نها تزوجت و طمست القضية غير هو الفيديو باقي في يد ثائر مرة مرة كيهدد بيه بامو .....
سكينة بقا على نفس الحالة بالعكس عاد ماكتزيد تأزمها 
احمد : نورا نورااا فين كتابيي لي كنت نقرا فيه 
نورا : راه غتمااا فوق طبلة 
احمد : ملقيتوش 
نورا : ولا جيت ولقيتو 
احمد : و غنعرفك ديراها بلعاني ...ناضت نورا عند احمد و سكينة بقات جالسة كتقفقف دارت بيها الدنيا كتحس براسها فحالا وحدة منهم الميزة ديالها هي انها بنت احمد ناضت تجري طلعت الفوف شدات البيسي باغا تقلب على الفيدوات و الدموع كيهبطو مخلوعة خايفة لا يكون حتى الفيديو ديالها تهو معاهم هي مخيفاش على شوهة قدما خايفة تكون ديك الاحلام و داك الحب و كلشي مضروب في الزيرو و هو مزوج بيها باش يستر عرض احمد (اودي ههه راه احمد مبغيش يعطيك ليه هههه و اصلا هاد البيسي لي نتي جالسة قدامو تعرفي ليه )

بقات سكينة جالسة تما كتقلب على الفيديوات دخلت ليوتيب دخلت الكوكل معرفتش و هي تنوض بجرية مشات طارت دبرت على خدامة من الكوزينة كتعرف لبيسيات 
الخدامة : هانا الالة ها بلاصة الفيديوات خاوية 
سكينة :كيفاش خاويا 
الخدامة : يقد يكون الفيديو لي كتقلبي عليه فشي كلي 
سكينة : لي هو ؟؟ 
الخدامة : كلي امدام لي كيتبرونشا في البيسي 
سكينة : وااله مفهمت حاجة 
الخدامة : لي كيتخشا هنا هنا 
سكينة : بلاتي نقلب ليك على هادا كلي نوضي معايا نقلبو عليه حيت انا منعرفوش ....ناضو كيقلبو بجوجات مشات سكينة لواحد الصندوق خاص بكلمة السر فيه جميع لي دوسيي المهمين ضربت الارقام لي فيه ( ثائر دمجها كليا في حياتو اي حاجة فيها المود باس ولا كود وراها ليها باش تكون عارفاها هي ) و بدات كتقلب في دواسا حتى لقاو واحد الكلي على شكل قداحة (بريكة 😑) 
الخدامة : هي هادي امدام الكلي 
سكينة : ولكن هادي بريكة كون قلتي ليا بريكة توريها ليك 
الخدامة : هي كلي على شكل بريكة 
سكينة : والله مافهمتك دابا وريني غير القنات دالفيديوات ....دخلات الخدامة الكلي كان مشارجي بلي دوسيي دخلات لبلاصة الفيدوات ولقاتهم دواسة تهما بالاسماء كين دوسي بامو كين دوسي الحاج دوسي براين بزاااف دسميات 
الخدامة : لالة قولي ليا اينا دوسي نضرب 
سكينة : لا لا خليني انا نقلب وريني غا كيفاش ....وراتها بلي خاصها تكليكي و تدخل و كدا و خرجات سكينة مشات كتقلب في الاسماء بانت ليها بامو و هي تكليكي على داك دوسيي خرجو ليها جوج فيديوات واحد فيه بامو كتشطح القعدة و التاني فيه وحدة محجبة في بيت كليكات عليها كان ديكور دالبيت مغير عليه و تفرجت من الاول حتى الاخر و شادة من فمها و هي كتشوف راجلها مع وحدة اخرى في البيت و كيمارسو الرديلة 
ثائر داير رجلو فوق الطبلة و قدامو آدام 
ثائر : دابا غيبقا يجيني بالواحد بالواحد 
آدام : واا سمع اصحبي مكيهمنيش لخرين نتا عارفني انا كيداير 
ثائر : ولد الحرام مقطر تافقتي مع ثامل ديال شهاب و صدرتي خطيبتك 
آدام : وااا راه نتا عارفني مكنبغيهاش و واللهتا كنبغي قمر و ناوي معاها الحلال 
ثائر : سير نويه في جهة اخرى 
آدام : دابا مال موك تملتي علينا صافي رجعي ليا مرتي 
ثائر : شفتي كون شفت في مكم بصيص امل صغير نعطيهم ليكم بجانب انكم غضرتو بيا من مورا ضهري مغندويش عليها هادي نقد نفوتها ولكن باش يجي شهاب يغتاصب درية و نايف يبغي لوخرى وسط عرسو و خطفها و نتا خاطب و دينا ليك درية مريضة و لعبتي بيها هادي بربي مدوز ليكم 
آدام : اوكي دابا هادا اخر كلام عندك دونك الهدرة مخصهاش تكون معاك نتا ماشي ديال الهضرة ....و ناض فحالو خرج
ثائر ضحك جنب : ثامل واحد اخر ....هو يصوني ليه تليفون هزو و حطو في ودنو 
بامو : ياكما نسيتي باك الحاج 
ثائر : نص ساعة نلقاك واجدة باش نجيبوه 
بامو : هانا واجدة خلوق (قطع عليها ) بل زغبي لاخر المسلكط قطع عليا 
احمد : و تي هاد العرس ووالله لا درتو 
بامو : نهار الحد الحنة هي نهار الحد الحنا لا كنتي ناوي تموت ولا يسكت ليك القلب صربي خلاص قبل الحد 
احمد : وا شتي نتي كافرا بالله 
بامو : غا تسنا نتا راك سبتي و خرفتي و كبرتي 
احمد : سيري سيري قابلي غاالحاج ديالك 
نورا : بامو ؟؟ مالكم ؟؟
بامو : بداي توجدي لحنة سكينة و ثائر نهار الحد ...نورا فرحت : مزيان نمشي نعلم البنات غيفرحو بزاف ...مشات لعندهم لكوزينة كانت غير قمر واقفة و سمية جالسة في الارض و تبكي و تندب على الخاتم 
نورا : مالكيييي 
سمية ناضت دغيا عندها : خالتي خالتي تلفت خاتمي 
نورا : اويلي اينا خاتم 
قمر : ديال المرياج اخالتي 
نورا : مممم واخا انا غنكلف الخدامات يقلبو عليه نوضو بعدا راه الحنة دختكم نهار الحد 
سمية دغيا مسحت دموعها : دسكينة ؟؟؟
قمر بفرحة : ديال سكينة ؟؟
نورا : ايه يلاه فين نرجس 
سمية : معرفناش مشفناهاش من الصباح 
نرجس كانت الصباح لبست جلابة و خرجات من الباب لوراني كتسلت و تشوف من وراها و مشات ركبات في واحد الفراري حمرة 
نايف : اوو الزين ديالي بالجلابة 
نرجس : اويلي حي واش حماقيتي جاي للدار اويلي و كنتي غدخل كون شافوك دابا
نايف : نرجس انا مبقيتش قاد على هادشي كامل يلاه معايا و نخليو هادشي كولو 
نرجس : نتا راك مشهور و غيجبدنا سي ثائيير غيجبدنا و غنزدقو في مشكل اخر اللهما خلينا هانيين حتى يفرجها ربي 
نايف حنا راسو حصل بالمعقول و تأزم هي بقات تشوف فيه خاصها دير شي حاجة تحيدو من هاد الحالة و هي تحط يديها على حنكو بجوج هو دور عندها راسو و غمزاتو 
نرجس : متوحشتينيش
نايف : ءءء؟؟....هزات جلابتها و و طلعات فوقو لاحت رجل من هنا و رجل من هنا و جلسات على سي سيد هو كيشوف هو يضحك و هي شادة ليه من حناكو و كيتلعب بصبعها في لحيتو الخفيفة و نزلت راسها لعندو و اراك لفلوريطاج هي وياه في ديك الطموبيل هو يضرب شي بوطون سد بيها السقف دطموبيل باش باخد راحتو على خاطرو بعد نص ساعة ولات طموبيل كتزعزع

بقات طموبيل كتزعزع حتى ضربو ليك الطروحة و سلاو عاد نرجس بدات كتسد الستيان ديالها و كطلع السترينك و كتلبس جلابتها هو كيطلع سنسلة دسروال 
نرجس : يلاه ا حبيبي انخليك 
نايف : غتمشي ؟ 
نرجس : راه تانا مسخياش ربي يدير تاويل الخير نخليك دابا قبل ما تعيق عمتي بامو و خالتي نورا بلي انا مكيناش 
نايف شدها من دراعها : اش قلتي بامو كاينا هنا 
نرجس : اااه كينا 
نايف بفرحة : رجعها ثائر ههه اوكي حبيبة نتلاقاو ابري 
نرجس : واخا ...و نزلت غادا و تهبط في جلابتها و خلات نايف من وراها غيتسطا بالفرحة 
سكينة ناعسة جنب فوق ناموسية و شعرها ملاوح على الناموسية و كتبكيي و محوطة راسها بيديها و الدموع نازلين من عينيها 
سكينة : هيء هيء علااش ا ثائيير علاش هيء انا كنبغييك ماشي فحالهم علاش ديرني فحالهم (شكون قالها ليك الزين )
قمر كدق : ختي سكينة نتيا هنااا ختي سكينااا 
سكينة ناضت مسحت دموعها : ااه انا هنا 
قمر : هبطي راه كنتسناوك 
سكينة : غا سيري انا هابطة ....ناضت دخلت لطواليط تغسل وجهها و تقضي حوائجها ....ثائر جا للدار مع نرجس داخلة بجلابتها 
ثائر : كنتو خارجين ؟؟
نرجس قفزت : لا لا غير انا انا لي عفاك لما خليني نمشي 
ثائر : اوكي انا مقلت ليك والو سيري ...مشات دغيا بجرية 
ثائر : اووف فيناهيا باااااموو 
بامو : هانا مالك تغوت 
ثائر : ندمتيني علاش رجعتك 
بامو : راه عرسك غيبدا من لحد كون ما انا شكون غيقنع داك الجلاخة ديال عمك 
ثائر : زيدي زيدي مامساليش لهدرتك ....مشاو خرجو ركبو في الاوطموبيل و انطالقو لمطار 
سكينة عاد نازلة ماكيا و مقادا تحلفي عليها ماشي هادي لي كانت تبكي للفوق 
سمية و قمر جاو عندها كيجريو : سكينة سكينة مبروووك غديري الحنة نهار الحد 
سكينة بفرحة و لكن كين شوية الحزن ماشي بداك الشكل الموتقع كانت باردة : بصح ؟؟ با بغا 
نورا : ايه ههه هو قبل انشاءالله من بعد العرس ديالكم مباشرة 
سكينة : انشاءالله ياربي 
نورا : واحد نرجس مبانتش ليكم 
نرجس خارجة كتقطر بشعرها فازك : هانا خالتي ب ب بغيتيني كنت كندوش 
نورا : اجي تسمعي ختك نهار الاحد غنديرو الحنة لختك ....نرجس راه من لهيه كتجري و كتغوت و فرحانة و تلاحت على سكينة هما يتعانقو كاملين فرحانين و سمية طلقتها بتزغريتة في الدار و نورا فرحانة تجمت الدار كاملة بيضيافها باحمدها بكلشي ليها في ساع تحبدو طعارج و بدات القصارة نورا ممنعتهمش بالعكس هي كتصفق و تا احمد عاجباه القصارة العيالات كيصفقو خديجة تنفخت و تفشت تاعيات و ناضت فحالها بقاو عالبنات سكينة بقات شداها في قلبها شداها مجات فين الدوز قسم حتى تحزمت و ناضت تشطح و دابا عاد بدات القصارة دبصح و مع طاح الظلام داكشي لي بغاوه لقاوه ولاو يديرو نوبة على شطيح و نوضو تا نورا و العيالات مرة ينوضو مرة يجلسو و لكن اللعابات مع نورا مجلسوش 
ثائر سايق طموبيل و حداه راجل كبير شوية عندو لحية فيها الشيب و لابس فوقية و داير طاقية بالبيض و داير كاشكول هو شال فليسطين و في جبهتو ديك العلامة دصلاة و فيه رحة المسك و شاد تسابيح
الحاج : مبارك عليك يا ابني 
ثائر : الله يبارك فيك 
الحاج: قالت ليا الزوجة نتاعي بامو بلي هي بنت احمد هادشي صحيح 
ثائر : بنتي ليا فحلا متيقش فيها ياك ا بامو ...شافيها من المرايا كانت جالسة لور جالسة دريويشة مكتهدرش ثائر ضحك ضحكة جنب 
الحاج : اااه توحشت الوطن الحبيب 
ثائر : مزيان 
الحاج : انا متشوق ان ارى زوجتك العفيف 
ثائر : صراحة مغيهمنيش رأيك 
الحاج : هههه اعلم اعلم فعندما يحب آدام حواء في الله اش عندو العالم ما يقول 
بامو كدوي بشوية : سي الحاج شربتي دواك 
الحاج : هههه ايه شربتو في طيارة متخافيش عليا ههه 
ثائر : هاحنا وصلنا ....تحل الباب الخارجي دجردة و دخلو بطموليل و من حدهم كيقربو لباب دالفيلا و كيسمعو الزديح الشيخات كيغنيو و موك يا موك ضرب شيشة و صبح منك اغنية كلها خاسرة 
الحاج دار شاف في ثائر و بامو هما خرجو عينيهم بجوج خاصة بامو 
الحاج : واش ديرين لاغاني 
بامو ولات ضحك بلا ضحك : غيكونو غدريات ناشطين 
الحاج : ماشي مشكيل منحرمهش ههه...و خرج من الاوطو و غادي و كيقرب الباب ديال الفيلا اش غنقوليكم كون غامدخلوش حسن وقفو في تلاتة عند الباب مخرجين عينيهم فيهم بواحد الصدمة سيرتو الحاج كانت صدمة عليه كتر و الاغاني مجهديين و درديك كيهز الارض من بلاصتها

لحاج مخرج عينو ثائر حداه بنفس الطريقة بامو خبات وجهها ولات تقول ويلي ويلي اجو تشوفو اش شافو نبداو بالعروس العفيف خلاها الحاج هي لولة شعرها شطبات بيه الارض و كتشطح بالمسعودة و عاطياها ليهم من الفوق اياااه اسيير سمية جالسا ليك على تطبال و تلوي في شعرها هاك و هاك قمر تتغني و تتصفق و نرجس تهيا شادة الاقاع بالشطيح العيالات جالسين و كيتفرجو كيصفقو و احمد حازم راسو و كيصفق و يلوح ليهم في الفلوس و هادشي كااامل عاديي لي ماعاديش هي نورا مولات الدار و بعقلها مخشية و سطهم و حزموها و كتشطح الركزة و كتلعب بشعرها عاد دوك لباس لي لابسين
الحاج : اش هادشي 
ثائر شاف فيه و شاف في بامو بامو طارت لعندهم شدات من نورا و دورتها جيهت الحاج و ثائر نورا مركت في الما حيدت داك الحزام لي محزمة بيه و بدات تقاد في شعرها و تشوف في الارض حتى سكينة و البنات وقفو كيشوفو في الحاج و في ثائر لي ولا يحك جبهتو 
الحاج : اش هاد الحالة واش هادي ولات دار مرقص اعود بالله و جيبين الشيخات من الفوق 
احمد : الحاج جيتي مرحبا مرحبا زيد زيد 
الحاج دور راسو لهيه : استغفر الله العضيم خرجو عليا هاد الشيخات 
ثائر هز حاجب : على اينا شيخات كتهدر ؟؟ (الحاج شاف في ثائر و دار شاف في لعبات دياولنا هازين لبنادر و الطعارج ثائر مشا خطوات بشوية لجيهت سكينة و شد ليها من يديها بغات سكينة تحيد يديها من يد ثائر و لكن مزير عليها 
ثائر : هادي سكينة مرتي الحاج ...الحاج حل فمو مبقاش قد يسدو بالصدمة 
احمد : ابنتي اشمن مرتو 
الحاج دار كيشوف في احمد مفهم والو و هي تجي عندو بامو 
بامو : ايه الحاج هادي هي مرت ثائر و بنت احمد و شيخة من الفوق 
الحاج : واش تسطيتو ولا مالكم غدخلو لعائلتنا شيخة 
ثائر : الحاج خليني محتارمك هادي لي كدوي عليها مرتي دابا بامو بلاما يدخل الحاج و لا غنسيفط ليه داك الفيديو باش يشوف عائلتو نيت كيف ...بامو مخلاتوش يكمل : ثائر طلع اوليدي مراتك تعالا معايا الحاج ترتاح ....ثائر جر سكينة من يديها و طلعها معاه الفوق هو مشافش النظرات دسكينة ليه غتقتلو بعينيها 
الحاج : اش هادشي ابامو 
بامو : راها بنت يزا ماشي بنت رابعة العدوية 
نورا : احمد تعالى ندخلك لبيتك 
احمد : ههه و زدقتي كتعرفي تشطحي الركزة ابنت الحرام 
الحاج دار عندو : واش تسطيتي اسي احمد كتشجعهم على الفساد و الرديلة 
احمد : اماشي هكاك كون راه ودن العشا ديه يصلي 
بامو : تعالى الحاج دابا يطلع ليك السكار ...داتو بامو لبيتها حسن ليه قبل مايتسطا 
خديجة : ههههه جا الحاج نيت باش تلبسو شوية الحوايج 
دارو عندها الشيخات و شافو في بعضهم و دارو عندها 
نرجس : معانا ا حبيبة 
قمر : شوفي ااه خليك من العائلة حسن 
خديجة ناضت : علاش اش غديرو كاع 
وحدة من دوك العيالات : اويلي شفتكم تقتو بلي نتوما بنات احمد راه سكينة بوحدها لي بنتو 
نرجس : ايه الالة عندك الحق حنا مناش بناتو و مبقاش لينا بزاف باش نمشيو من هنا 
سمية : و لكن حتى نقيو الخماج من هاد الدار (على خديجة )
ديك المرة : ايوا لهلا يحيك الشيخة لوخرى هادي راه هي بنت الدار الكبيرة فحالك نتي يا لمسخات 
نورا: ايوا لواه اختي زينب شفتك غير غبرت لقيتي منين دوزي لدريات سيرو نتوما لبيتكم يالاه 
قمر : واخا اخالتي 
ثائر غير دخل هو و سكينة لبيت و هي تنطر يديها منو بواحد الزعفة ثائر مفهم والو دار عندها 
سكينة هزات عليه صبعها و عينيها حمرين بالدموع : بلاما تحلم تقيسني مرة اخرى 
ثائر : شنو ؟؟
سكينة : كيفما سمعتي انا ماشي وحدة منهم و عمرني مغنكون و ماشي ناوي تزوج بيا غير باش تستر عرض عمك انا راه ماشي شيطة 
ثائر من تعابير ديالو بان مفاهم والو : سكينااا كنحس بيك كتهدري بشنوية شنو واقع 
سكينة مشات لبيسي ديالو و دوراتو لجيهتو فيه داك الفيديو هو خرج عينو و شاف فيها : اش قربك نتي لداكشي 
سكينة بدات كترعد و كتبكي : و شنو بغيتيني نبقا في دار غفلون (شكون غفلون ؟؟) قوليا فينهو الفيديو ديالي انا واش كاتب عليه سكينة ولا احمد ...هو تعصب شدها من كتافها و زير عليها : سكينة بلاما تعصبني 
سكينة انفاجرت بالبكا عليه : هيء هيء واش ن نقول انا لي كنت كنظن راجلي لي كنبغي كيطلع و ينزل في بنات العائلة و علاش غنكون مختالفة عليهم هيء ياك هما تلاحو عليك تانا درت فحالهم شنو ايخليك تزوج بيا...خبطها على الباب و ضرب الباب بالقبضة ديدو هي تمكشت خافت 
ثائر انفاسوا تجهدت على وجهها : عمرك في حياتك تقارني مرتي انا بحتى شي *حبة ...بقات مكمشة تما هو يدور مسح على وجهو و شد لبيسي و خبطو مع الارض حتى تشتت هو تخلعت 
سكينة : هيء هيء نغتخلعنيش حيت هرستي هادوك هيء ..و خرجات فحالها لبيتها تتبكي هو عاد مزاد تعصب بالمزيان و ماشي غهرس البيت ماخلا فيه مايتعاود لخبار دكدكو بالمزيان و هي مشات تخشات في ناموسية تخنن و تبكي الحاج مزال كتهدأو بامو حيت الوضع معاجبوش نورا تناقشت مع العائلة بخصوص لعبات و حدتهم ميعرهمش

اصبحنا و اصبح الملك لله 
كلشي جالس في الطبلة و الحاج على رأس القائمة و كاع البنات محجبين دايرين الخمار من نورا حتال سمية كلشي تستر و جالسين في الطبلة سكينة توجوغ حدا سي احمد 
الحاج بسعادة : الحمدالله و اللهم اديمها نعمة علينا 
كلشي هز كفوفو السما : آميين 
ثائر عاد نازل لتحت لقا كلشي مأخون تباركالاه و يديه كلها فاصمة و ضرابي مشا و جلس مقابل معا الحاج و كيشوف سكينة غير جلس هو عطاتو بضهرها دغيا 
الحاج : هي غيكون عرس ثائر ببنتك السيمانة الجايا الا قدر الله ...سي احمد وحلات ليه مسكين ولا غيكحكحك 
كلشي : انشاءالله ...ثائر غير كيشوف في سكينة كيف غطرطق بالبكية و مزيرة على يديها و عاطيا بوجها لهيه 
الحاج : جيد عندي اصدقاء من الخليج العربي غيديرو هاد العرس حفل قرئاني 
ثائر حول عينو لجيهتو : هادا عرسي و انا لي كنقرر شنو غيكون فيهفيه و لا تجرأ شي حد و قرر في بلاصتو غنسيفطو لرفيق الاعلى 
الحاج بقا غير كيشوفيه سمطو في الهدرة خلاه ساكت ثائر قلب عينو لجيهة سكينة : تهزي نتي 
سكينة سبحان الله حسات بالهدرة موجهة ليها مجات فين الدور عندو حتى جبدها من يديها و جرها معاه 
احمد : ارجع بنتي هاداك السلكوط 
الحاج : اهدي النفوس يا أحمد هي في الاخير حلالو 
احمد : نتا راك معرفوش كيدير هادا انا لي شيفو مقال حتى وحدة 
بامو : يتجبد حس الفيديو نجبد المو لحلاقم 
نورا : قلتي شي حاجة ابامو 
بامو : والو ابنتي غير كنتفرج 
ثائر خشا سكينة في طموبيل و طلع و كسيرا 
سكينة : اويلي نتا مالك على الصباح 
ثائر : نتي لي مال مووك 
سكينة : اويلي نقص من سرعة غتقتلنا ...ضرب الكيدون و عاد مزاد فيها هي عاد نتابهت ليدو لي كلها فاصمة 
سكينة : ش شكون ضربك تما اويليي نقص اااه اناري ...مشا ثائر طاير .....نرجعو للدار كلشي فطر و سالا و جلس احمد هو و الحاج كيهدرو و نورا و بامو جالسين حداهم اما و لعبات في بيتهم اما شي لاخر على مبان ليا خرجو فحالهم 
شهاب عاد جاي في الاوطو ديالو هو لينا حداه لي بوديكار شافو طموبيل دشهاب حلو ليهم الباب بحكم انهم معروفين كاصدقاء العائلة سطاسيونا طموبيلتو في الجردة 
شهاب دار عند لينا : هاهيا عندك فرصة تصلحي داكشي لي خربتيه 
لينا : مغنعاودوش الهدرة تاني....نزلو بجوج من طموبيل و دخلو للدار 
لينا بنضاضر و الرقي الكامل : السلام عليكم 
نورا : اش جاب هاد الخرية هنا 
بامو : هادي سمعت الحاج جا و هي تجي ....الحاج و احمد نفس الضحكة من الودن تالودن 
الحاج : اهلا اهلا زارتنا البراكة هههه شحال مشفناك الالة لينا تفضلي تفضلي 
نورا : الناس كيتاصلو قبل 
احمد بغا يدير فيها راجل : نورا سيري جيبي ضيافة اهلا اهلا اسي شهاب 
نورا : شفتيه ابامو 
بامو : كون شفتي لي حداه مرحبا مرحبا بولدي شهاب .....مشات نورا باش تعلم الخدامات و لينا جات سلمات على بامو و حيدت نضاضر و شهاب تهو ضرب عليهم تسليمة كلهم حتى وصل عند بامو 
بامو : مممم كبرتي 
شهاب : متوحشتكش 
بامو : كون شتي انا عارفاكم كلكم شلاهبية 
شهاب : مغنجوبكش عندي بزاف مايتقال ....و رجع جلس حدا لينا حطو ليهم الضيافة و من الكبار واقفة عليهم نورا 
لينا : ايوا اسيدنا لي نطولوه مقصروه انا مجيتش هنا غير هكاك سي احمد 
احمد بفرحة : نعاام 
نورا : شو كيكدير غنقتل مها 
بامو : تبتي الارض 
لينا : انا طالبة راغبة في يد بنتكم سمية لولدي شهاب 
احمد : ايه ايه شهاب انسان معقول بزاف و عمري شفت عليه شي حاجة خيبة غير هو درية باقا صغيرة 
شهاب : انا عارف كون هاني اسي احمد انا غنديرها فوق راسي 
الحاج : يلاه نتكلو على الله و نقراو الفاتحة 
احمد : لا بلاتي تمشوف البنت واش باغا 
لينا : ههه يلاه عيط عليها ...نورا ناضت عيطات على سمية و خرجو معاها تالبنات شادين منها و بثلاتة محجبين و مغطين سمية جايا كتشوف في شهاب و مصدومة مفهمت والو و شهاب كيشوف فيها غير هو استغرب شوية حيت مغطيا كلها 
احمد : بنتي سمية معرفتيش هاد سيد علاش جا 
سمية دارت ليه براسها لا : مكنعرفوش ...شهاب ميل راسو و خرج فيها عينيه 
احمد : ايوا صراحة هو جا هو و الام ديالو باش يخطبوك واش قابلة 
سمية تصدمت واحد شوية نرجس و قمر غيطيرو بالفرحة شافت فيهم دارو ليها براسها اه و هي تضحك و حشمت 
الحاج : هههه ايوا السكوت من علامات الرضا نقراو الفاتحة ....بداو كيقراو و هزين كفوفهم لسما حتى سلاو هو يشوف شهاب في سمية كيف متخشعا و هازا يديها تهيا وكتقرا معاهم هو يشوف في يديها مكينش الخاتم دغيا جمع حجبانو مكينش (افينك ااا سي ثائر استغلو عدم وجودك هههه) 
شهاب : دابا ممكن نهضر مع بنتكم على انفراض 
الحاج : اه اه من حقك الشرع عطاك هادشي ...ناض و مشات هي قدامو وهو من موراها
احمد 😭 : بنتي الصغيرة كبرت و غتزوج 
نورا كتهدر من تحت سنانها و كتعطي الضحكة الصفرة للينا: صافي احمد بلا شوهة راها غتخطبات 
لينا : سي كنت غنهضر ليكن على موضوع العرس مكرهتش نسبقو لسيمانة الماجية

الحاج : علاش هاد الزربة الالة لينا كين عرس ثائر سيمانة لوخرا 
احمد اتا نقز : نسبقو دشهاب لي بعقلو و معقول 
بامو : اي عليك نتا راني فاهماك 
الحاج : ممم لا كان مشغول و باغي البنت انا منزيدكم غير صلاة على النبي 
سمية غادة قدام شهاب غادا بيه لصالة على حساب ماقالت ليه نورا غير دخلاتو هو يشدها من دراعها و رجعها لعندو و هو معصب : فين هو الخاتم 
سمية خرجات عينيها عرفات راسها مقفراها : ا اينا خ خاتم (هو يزيد يعصر ليها دراعها ) ايي ااه الخاتم ح حيدتو حيت حيت نزلت نعاونهم 
شهاب طلق منها بزعفة : يلاه طيري جيبيه و تحيديه نقطع لموك داك الصبع يلاه سيري ...خرجات كتويل 
قمر : سمية 
سمية 😭 : عتقيني ا قماار عتقيني سي شهاب سولني على الخاتم 
قمر : اويلي 
نرجس : اش كين هنا سمية مالك
قمر : سمية اختي نرجس تلاااف ليها الخاتم و سي شهاب كيسول عليه
سمية : ويلي مشيت فيها ليوما يقتلني 
نرجس : لبارح سولتني عمتي بامو على شي خاتم لقاتو 
سمية : عمتي العااار لما عيطو ليهااا ....قمر طارت لعند بامو لصقت عليها 
بامو : بسمة الله رحمان رحيم اش كين 
قمر كدوي بشوية : عمتي عتقي عتقي تعالي معاياااا ...بامو تخلعت بصح نيت 
بامو : تي اش وااقع تي مالك 
قمر : و غاتعاليي و تعرفيي ...مشات معاها بامو دغيا و بقاو سي احمد و الحاج و لينا و نورا كيهضرو في تفاصيل العرس و لكن معندي ميتسال نورا كتهدر فحالا بنتها و الشروط لي حطاتهم ليها ناري لينا ولات غير تشوف فيها و تغيض و الحاج و احمد كيهديو نفوس 
نورا : ههه ايوا الحمدالله عندي البنات 
لينا : تيكونو بناتك بعدا 
نورا : ههه ايوا ربي مجابش جاب ليا ربعة و دري هي خمسااااا ✋✋ كيتك نتي لي والدا ولاداك بلا زواج و مشتاهم 
الحاج : الواه الواه اتقاو الله 
احمد : انورا يهديك الله 
لينا : غير خليوها هاداك غير سم كيخرج قلبها عامر الله يستر 
بامو : امالكم اش كين 
سمية 😭 : عمتيي الخاتم 
نرجس : عمتي الخاتم لي لقيتيه راه ديال سمية 
بامو دارت عند قمر مع خلعتها عطاتها ضربة قاصحة لدراع 
قمر : أيي 
بامو : يعطيك الويل الويلة خلعتيني و نتي كيفاش نعرفو خاتمك شي دليل 
سمية : هيء هيء لما عطيتيهش ليا غيقتلنيي
بامو بانت ليها تتبكي جبداتو من صدرها : هاكي هاهو كون مكنت عارفة شهاب يقتلك و يكد بيها متشميهش ...سمية باست ليها يديها و خشات لخاتم و مشات لعند شهاب 
بامو : و نتوما تبعوني 
سمية مسحت دموعها : سي شهاب سي شهاب هاهوااا 
شهاب : منعاودش نشوف يدك بلا بيه 
سمية : كون هاني نعس بيه ناكل بيه ندير بيه كلشي 
شهاب : ممم مزيان فين كتنعسي 
سمية : انا ؟؟ في داك البيت لي لهيه مع البنات 
شهاب : مم و كينين لبنات 
سمية : لا لا محالش شاداهم عمتي 
شهاب : اوكي وريه ليا نشوف 
سمية : ايه تبعني....تهو لصق عليها من لور 
سمية : سي شهاب مكتخلينيش نمشي 
شهاب : غير سير انا شادك ...و بصح نيت شادها من خصرها وملصقها عليه و غاديا بيه توريه بيتها 
اما سي ثائيير فوصل سكينة لوحد القنت عاليا دالبحر و خرج و خرجها معاه 
ثائر : دابا غنهضرو بلا دوك القلا زمر 
سكينة : مكين فاش نهضرو صافي انا عرااافت الحقيقة كيحسابليك انا فحالهم 
ثائر شدها من دراعها بجوج : واش باغا تخرجي لمي العقل 
سكينة : اي قصحتيني شفتي واخا ضربني متقدرش تغير هاد الحقيقة هيء هيء و انا لي بغيتك 
ثائر : وشنو انا خريت ليك 
سكينة : ننا مزوج بيا على قبل با هيء حيت رباك 
ثائر : واش من نيتك غنتزوج بيك على ود داك المعواق 
سكينة : متعيرش با واخا معطوب باقي مسخن ليا كتافي 
ثائر : و على ماني انا مبردهم ليك 
سكينة : لا نتا واحد الحرام مقطر كيف قال با و انا طحت فيك عمية كي طيحت البغلة في الزريبة في الاخر بارك تصور فيا مع عباد الله 
ثائر طلقها و تعصب : واللهتا غنسليها مع موك فين صورتك 
سكينة : هيء هيء واخا ضربني مغتغيرش هاد الحقيقة مزيان منين جبتيني هنا باش نتاحر بإرادتي هيء هيء...و مشات غاديا لحافة و لكن معامن رجعها بتخدخيدة زعزعتها 
ثائر : سكينة بلاما تمرضي مي 
سكينة : هيء هيء بعد مني خليني نموت حسن ليا و لا هاد ظل هيء 
ثائر : يااك دابا انا ظل 
سكينة : عيء هيء نتا كتفهم الي بغيتي كيفما بغيتي هيء هيء بعد مني بغيت نموووت بغيت نموت بعد مني...هو يجرها لعندو و شد ليها في ساع حناكها و مشا ليها لفمها ديريكت كيبوسها و كمص و يعض هادي هي لحل الوحيد لي بقا ليه باش يسكتها هي ولات فاندام مبين يديها تدفع و تزعز و تركل باش تحيد منو ووالو و هو فيما كتزيد تزايد معاه كيزيد تهو في الوتيرة و شفايفخا بين سنانو حتى خرج ليها الدم من فمها و هي و نقول هدات حتى بدات تتبكي هو يرخاها
سكينة كتمسح الدم تبكي : هيء هيء نتا كتستغلني هيء هيء ياك 
ثائر : دابا مبقيتش تزوجت بيك على ود باك وليت كنستاغلك

سكينة : انا غنمشي رجعني لدارنا ...و مشات طلعت في طموبيل و جلست و ربعت يديها و قلبت وجهها لهيه هو شاف فيها بانت ليه مغطيعش ليه مسح وجهو و مشا طلع تاني لطموبيلتو و شاف فيها باقا قالبة وجهها هو يكسيري بطموبيلتو 
بعد ربع ساعة شهاب خارج من لبيت عند سمية كيلبس لافيسط ديالو سمية بقات تما مسكينة يلاه نايضة كتلبس في حوايجها دغيا باش تخرج لعندها و كلها تخربقت شعرها تخربق تهو و كتلبس دغيا و كطل لا يكون جاي شي حد كتحشم بزااف 
شهاب : ساليتو ؟؟
لينا : ويي ولدي قررنا العرس غيكون سيمانة جايا 
شهاب ضحك : مزيان 
لينا : يلاه نستأدنوكم عندنا بزاف ميدار ....عاد جات سمية وقفت حشمانة حدا البنات زيف كولو مخسر و مخربق و كتهبط في ديك الكسوة حيت باقا طالعة 
نرجس بشوية : صافي تفاهمتو 
سمية حشمت و دارت ليها براسها ااه 
بامو : اممم هما غير تفاهمو بقاو ليهم غالولاد يولدوهم ...سمية زادت حشمت ولات حمرة و تخشات في دراع نرجس 
لينا جات لعند سمية : تعلاي في راسك ا عروستي 
سمية شافت فيها و ضحكت و هي طلع عينيها في شهاب لي باين فيه مباتسم واحد الابتسانة من القلب ...صافي توادعو و مشاو طلقتها نرجس و قمر بتزغريتة سكتتهم بامو حيت كين الحاج حتى سمعو طموبيل جات تاني كانت ديال ثائر وقف طموبيل و هي تهبط سكينة نافخة ريشها كتشوف غير الفوق و خبطت عليه باب هو تعصب بزاف مشا طاير فحالو و هي دخلت مننفخة غطرطق 
مع ديك الثمنية دليل كلشي مغنبر حشمانين من الحاج و جالسين يديرو كسكروط 
الحاج: غنمشي نحضر الامسية قرئانية مليئة بالامداح نبوية و غيمشي معايا حتى حمد (احمد كان كيشرب القهوة وحلت ليه ) كان خاص حتى ثائر يمشي معانا و لكن للاسف هو مكينش دابا 
احمد : علاش غديني معاك انا ديرني مكينش 
الحاج : اش تتقول احمد تقا الله خاص كاع رجال العائلة يمشيو 
نورا جالسة و ديرا رجل فوق رجل : نوض ا احمد متعارضش اش تيقول سي الحاج حشومة 
بامو غير جالسة و مطرطقة عينيها كتشوف فيهم و حتى الحاج متفاكش قليه والو تمشي معايا و فعلا داه معاه احمد غادي وينكرز كان باغي يبقا معاهم 
نورا : اووو بما ان مبقاوش الرجال غنقصرو حنى العيالات بمناسبة ديال عرس سكينة و سمية لي قرب ....فرحو البنات خدجة قلبت عينيها 
بامو : اش غتقصري مولفا القصارة اويلي ا نورا راك بنت الاصال و المفصل 
نورا : وا مافيها باس ابامو 
نرجس : عفاك ا عمتي خلينا 
قمر : ياك مكين لا سي الحاج لا با احمد 
سكينة : وغتكون قصارة عادية ماشي فحال ديال البارح 
نورا : ويلاه ابامو 
بامو سكتت شوية عاد هدرت : واخا غنديرو لي بغيتو هانا باش متقولوش بامو قبيحة يلاه سيرو تلبسو و قولو الخدامات يوجدو لينا بلاصة في الجردة مشاو باسو ليها يديها و يشكرو فيها و هي غير مزيدا طلع لسما و طارو الفوق يبدلو في بيت سكينة خديجة تهيا ناضت دغيا تضبر تلبس باش تبان حسن منهم 
نمشيو لداك النايت كلوب لي كيتجمعو فيه ابطالنا كان جالس ثائر تما كيشرب و كينسى الهموم كيف غيراضيها اول مرة كتقصح راسها بهاد الشكل كيف غيقنعها بلي هي ناشي فحالهم (هضايضاي) وبلي هو كيبغيها هي و مكين لا فيديو لا زمر كيجمعو معاها و يدو كانلة مضروبة و فيه الفصمات 
شهاب : هاواحد سلام عليكم هههه 
ثائر دار فيه نص شوفة و مرداهالوش 
آدام : هه باينا فيك اثبي مهموم 
ثائر : لكنتو جايين على داكشي غير قلبو الدورة 
شهاب : اينا داكشي 
آدام حط يدو فوق كتاف ثائر : ههه مغتقولش لخونا شهاب مبروك 
ثائر طلع فيه راسو و طلع حاجبو و نزلو : مبروك ؟؟ علاياش ؟؟
آدام : ههه صاحيبونا قريب يتزوح ليوما خطب
شهاب : متقولش ليا مفخباركش هععع
ثائر ناض وقف : اش تتقول نتا 
شهاب بوحد ضحكة مستفزة : ههه ايه اسيدي خطبت سمية رسميا من عند باها 
ثائر : باها ؟؟ واش احمد (دار ليه براسة اه ) دخلتي لداري اولد الق*بة بربي تاليوما نحرك ....و اندافع عليه غيضربو هو يدخل آدام يهدنو و شدو 
آدام : تهدن اصحبي 
شهاب : ههه و مزال مكملتش ليك عرسي غيدار قبل من عرسك هادي هي اوامر احمد 
ثائر تفكر احمد و عرفو كيديرها بلعاني باش مايزوجوش سكينة هو يطلع عينو في شهاب مع اصلا من الصباح هما نازلين عليه المشاكل فوق راسو دخل في شهاب طول و عرض عيا آدام ما يفك ووالو نزل عليه غير بديريكتات و البونيات عيا شهاب يطاكي ووالو ثائر معصب بالمزيان و جاتو فيه

رجع ثائر للدار مدكك يدو عامرة جروح و دم بسباب الضرب لي عطاه لشهاب العالم الله بشهاب دخل بالطمويبل نتاعو نزل منها كيسمع الغنا و الضحك ديال العيالات دار لقا العائلة جالسين واحد الجلسة في الارض راقية و الضواو شعلين في جردة و المخادات بالالوان مهيم داكشي فن هو شاف فيهم و حنا راسو و طلع فحالو لبيتو نمشيو عند العيالات لي مزيزين كل وحدة اش لابسة بامو لابسة لبسة سعودية بشد ديالها نورا لابسة واحد الفراشة مزوقة خديجة شبه عريانة غتحيد الكسوة حسن اما لالياتي الشيخات باش كيعجبوني بعدا ابالبس نبداو بسكينة هي لولة حيت بانت ليا زيدا نغيزا شوية لابسا الحمر كسوة مزيرة قصيرو من القدام و طويلة من لور و بسمسطات و دايرا مكياج ليلي صارخ و طالقا شعرها بانت و جالسة تما بطريقة سو هات و ثقة في نفس عالية اما واحد نرجس لبسات واحد الكسوة قصيرة بالغوز و كلقات شعرها و المكياج بلاما نهدرو عليه قمر لبسات واحد لونسوبل سايا مزيرة بالفوقاني نتاعو و طلعات شعرها لسما و معا مكريبي طلعات بوكوصة بقات سمية لبسات لبيسة قصير بالباج عادية و طلقات شعرها و لكن هادو كلهم في جيه و خدسجة في جيه غير تحيد ديك الكسوة حسن سمية : ختي سكينة واقيلا سيدي ثائيير جا سكينة : وانا مالني يجي ولا يبقا ...سمية بقات اكتشوف فيها مفهمت والو بقاو جالسين مقصرين تا هدرت نورا نورا : سكينة سيري كلمي راجلك باش يجي يتعشا سكينة : انا غنعيط على الخدامة تعيط ليه نورا استغربت مامولفاش لسكينة تهدر هاكا خديجة : ههه ماشي مشكل انا غنكلمو نرجس نقزت : غير خليك نتي ضيفة انا نعيط ليه ....ناري على شوفة سيفطاتها ليها خديجة قمر : شفتي بنت الحرااام بغات هي تمشي لعندو يحسابليها معقناش بيها سكينة : خليها تاهيا تجرب حظها هاداك عندو البنات كلهم فحال فحال ....قمر تصدمت بقات تشوف فيها و دارت عند سمية سمية : مالك كتشوفي فيا قمر : سمحليا غير كملي ماكلتك .... نرجس دق دق : سيدي ثائيير نزل تعشا ثائر : غير سيري انا جاي نرجس : وااخا ....و مشات هبطت تعلمهم باش يتحولو لطبلة لي في جردة ياكلو ثائر عاد نازل كيلوي في الفاصمة ديال يدو هو يحس بشي حد وقف عليه طلع راسو لقا خديجة واقفا عليه بداك الشكل دار ليه سكانير بعينيه خديجة : ثائر كيجيتك ...مكملش معاها الوقفة نزل عينو لفاصمة كيلوي فيها خرج لجردة هو يتبلوكا عينو حلهم و فمو تهو كيشوف في هادشي لي قدامو كانت سكينة كتعاون باش يحطو في الطبلة و مع ديك الطاي يا ربي كيف طلعات قرطاسة قشعاتو بنص عين و بدات كتعوح و تلوز بامو : رجوع الله اولدي و اجا جلس تعشا ثائر دوخة شداتو : ءءءء؟ نورا : اجا جلس ا حبيبي هنا ...مشا جلس في الطبلة و عينو على سكينة و ديك خديجة دغيا زلكت جلست حداه نرجس كتحط في طبلة : شوف ليك على الخادم قاتلة بوها كطير هادي كتقلب على شي نتفة سكينة : خليها مالكي معاها خليها تقلب عل. راسها نرجس : واش من نيتك ا سكينة سكينة : اااه من نيتي ياك كلنا بحال بحال ايوا صافي نرجس : الله يعطيني العما ممفهمتش شي لعبة ... جلست سكينة مقابلة مع ثائر تهو محيدش عينو عليها و تهيا جاري بيها العمل كتعوج و نافخة ريشها لسما و نرجس و قمر و سمية تفيكساو على خديجة كيحلفو فيها و ثائر كيتعامل كملك حيت هو رجل لوحيد لي في الدار لي سكينة لي قالبة عليها وجهها تعشاو و سلاو و ناض هو بغا يمشي يطلع لبيتو مبقا عندو ميدار تما و هي تشدو نورا نورا : بقامعانا ولدي منين جاو العائلة مجلستي معانا عافاك ...مرفضش ليها الطلب ديالهل و دار ليها اه براسو مشاو لصالة جلسو حطو الحلوا الفاكهة قهوة اتاي و بداو كيهضرو و كدا و سكينة غادة جايا قدام ثائر و تهو متبعها و دايرا فيها العزت النفس شوية ناضت حتى خديجة تعاون زعمة ولات هي وسكينة غادين جايين عليه و لكن شكون داها فيك يا القهوة نهار العيد سكينة عندو هي كلشي بامو دارت يديها على حنكها و كتفرج في ستون نورا : خديجة سيري تجلسي سكينة جمعي هاد طبلة عفاك ابنتي ....جايا كتعوج عليه و عطاتو بالمسعودة تهز هزة وحدة من صداري ثائر : انا غنطلع لبيتي ....و مشا طلع فحالو خديجة عاد حطات زمرتها لارض و كون كانت غاعندها غير دريجة عيقة بيها سكينة تهيا جلست واحد شوية صافي كملو السهرة و ناضو البنات كيخملو و يقادو ماعاداقمر لي خرجات لجردة و صورات راسها و سيفطتها لآدام في الواتساب و مع هو يلاه خرج من واحد العملية شاف تصويرة تنفد قاليها والو ديري ابيل فيديو معايا ولات كتهدر معاه فيديو و حاضيا لا يجي شي حد آدام جالس في البيرو و مشبح : مكرهتكش تصوري ليا بلا حوايج قمر : بنتي ليا سخنتي ليل هادا سير تنعس فحالتك آدام : و علاش لا ياك انا شفت كلشي عرفتي مكرهتش نديرو انا وياك شي قمر : شوف اسي آدام خليني محتارماك متكره منكره آدام : و نتي خليتيني نكمل قمر : عارفاك اش غتقول لهما خليك ساكت آدام : يلاه واخا وريني غير صدرك

قمر : شوف راه واللهتا غنقطعو آدام : وانا لي توحشت نرضع منو ...و هي تقطع عليه ولات كلها حمرة هي ماشي ديال هاد الهدرة كيصوني ليها تاني كتقطع عليه نرجس و سمية و سكينة في الكوزينة كيغسلو و هي تحط نرجس الموس بزعفة سمية قفزت سكينة : مالكي نرجس : نتي لي مالكي من الصباح و نتي معاجبانيش مع سي ثائيير سكينة : ايوا سوليه هو ديرني فحال كلشي و انا حسن منهم سمية : شكون هادو نرجس : سمية خرجي كنهدرو حنا معلماتك سمية : واخا انا انمشي ن ن ندير شي حاجة ....خرجت نرجس : يلاه الالة قولي ليا مالكي ....و هي تبدا سكينة اسرسب ليها كلشي من أا تال زيد نرجس : بنت بامو و الحاج سكينة : ايه العالم الله فين الفيديو نتاعي انا نرجس : لا لا ميمكنش نتي و سيدي ثائير تتبغيو بعضياتكم موحالش يديرك فحالهم و الا مكانش غيتزوج بيك سكينة : و شوفي هو اش في راسو يمكن باش يحمي عاراض با و يبان فيها انسان مزيان نرجس : وهو في صراحة باينة فيه انسان ممزيانش ثائر : ربي يخليك انرجس نرجس تصدمت : اويلي لا ههه اكنت كنقول ثائر : بغيت نهضر مع سكينة نرجس : ءءء ااه واخا هانا خارجة سكينة : نرجس جلسي الارض نرجس : اويلي ثائر : نرجس اتخرجي نرجس : لاواه لاواه مديرونيش كاورة سكينة : انا المعلمة ديالك غتبقاي يلاه اسي ثائيير هدر ثائر : مزال مقصحة راسك سكينة ربعت يديها : و قصح من تيمومة كاع الا بغيتي ...هو مسح على وجهو و قرب ليها بغا يشدها من دراعها سكينة : جمع يديك حسن ليك متقيسنيش ثائر بدات طلع ليه الدم : و لا اش غديري كاع ...و هي تهز عليه موس نرجس شهقت غا شهقة و حطاتو ليه على عنقو ثائر : يلاه ديريها يلاه ...و هي تمشي ليه لدراعو و جرحاتو اجرحة بسيطة و هي تنوض نرجس شدات ليها الموس نرجس : اويلي ا سكينة تقاي الله حيدي الموس (هو محيدش عينو عليها ما هماتو لا جرحة لا والو و ملامحو جديين بزف و هي جالسة و تقلب في عينيها ) حيدت ليها الموس و جلسات ثائر و بدات داوي ليه وسكينة طلعت فوق البوطاجي و بينت سيقان و مع دوك الفخاض تبارك الله تهو تكونسنطرا معاها و نرجس كدوي قمر جايا لكوزينة و كتهدر ابيل فيديو قمر : اخر مرة تقوليا هادي الهدرة ولا غنقطع عليك آدام : و علاه كيف غنجيبو ولادنا خاصك تمصيه تنتلقاو و نتفاهمو قمر : ويلي سي ثائيير في الكوزينة آدام : عندك يشوفك و يحد ليك تليفون قمر : لا لاا واقيلا مسكين مجروح بانت ليا نرجس كدويه آدام : وريني ....دورت قمر تليفون جيهتهم هو شاف نرجس محنية على يد ثائر هو يسكريني القضية و سيفطها لنايف ههههههه نرجس : هانا ساليت ليك انسيبي ثائر : بان ليا نتي غنعاني معاك نرجس خرجي نرجس : هانا انسيبي ...خرجت سكينة : قلت ليك لا ....هو ينوض ليها شدها من دوك الفخاض لي فرحانا بيهم و فرق ليها رجليها فوق البوطاجي سكينة كتحيد ليه يديه : بعد مني سير عند لورين علاش جاي لعندي انا

هو يزير على فخيضاتها بيدو : سكينة راه مكنبغيش نضربك 
سكينة : ايي وا حيد يدك واا اي راها صاحبتك برا مشي لعندها ....جرها لصقها معاه و هي جالسة فوق البوطاجي و بدا كيبوس فيها تاني بهستيرية هي كتدفعو و تكتبغي تملص منو و كتشد تاني و كاليها فمها كلاه كولو نرجس خرجت من الكوزينة باش تخلي المرا و رجلها يتصالحو ويلي حشومة خرجت لقات بامو ناعسة جالسة قداتها و خديجة تهية ناعسة مشات لعند خديجة جرتها بشوية و حطاتها في الارض و مشات طارت لطواليط جابت شوية دالما دافيي في سيطلة و جات كباتو ليها في ديالها بشوية و مرجت بيه دنيا و ناضت مشات طلات في البيت بانت ليها سمية الله يرحمها دخلت في سبات شتوي غطاتها 
نرجس : اويلي فين قماار هاد درية غتقتلني ....خرجت تقلب عليها اما قمر فمشات جلست فواحد القنت من لهيه من جردة و شادا داك ابيل فيديو مبغاش يطلقها زدق آدام اسفل سافلين خلا درية غدور في عينيها حتى لسانها ولا معقود 
مع الخرجة ديال نرجس كتصادف بطموبيلة دنايف من ورا الباب دالفيلا خرج نايف حل ليه البوديكار الباب و دخل هي طارت عندو 
نرجس : اويلي اويلي اويلييي ويلي ويلي ويلي (حتى وصلات عندو ) ...تهو جاي لعندها و شدها من دراعها 
نايف : مال موك نتي عندك السيبة 
نرجس كدور من وراها : وتا سيبة هي لي دايرها وناري و يشوفك سي ثائيير 
نايف : ومالني انا غنخاف منو شفت غامشيت انا درتي سيبة نتي وحدك ....جراتو بعيد على الفيلا غير في جردة تما 
نرجس : اويلي علاش جيتي اناري ويشوفوك 
نايف : معرفتش نتي لاش خايفة منو حنا مخطوبين اولا 
نرجس : اااه مخطوبين في الصباح في ليل تنتزوجو وااا نخافو الا يشوفك و يقتلك 
نايف : اجي نتي بعدا شفتك بركا تمعشقي ليا معاه و تمسحي ليه في يدو 
نرجس : امتا انااا والله (وراها تليفون تصويرة ) اااه هادي ....هو يشد ليها من يديها وورك عليها
نايف : نلقا موك حاطاها على شي حد نكردها ليك 
نرجس : ص ص صافي م منعاودش راه غير كان مدابز مع ختي سكينة و ضرباتو بالموس و كنت نداوي ليه 
نايف : يمشي يداوا مع ك*و اجي كيفاش سكينة ضرباتو بموس 
نرجس : ياودي غاسكت سكينة معصبا و طلعت ليها بالمزيان دابا لاش جيتي لهنا 
نايف دار وحدة نظرة شاملة لنرجس من الفوق تال لتحت 
نرجس تهيا هبطات معاه تشوف معاه : شنو معجباتكش الهدرو 
نايف : صراحة ملقيت فين نعس اليوم 
نرجس : علاااش تقداو ليك الفلوس 
نايف : ءءء؟ اااه وليت فقيير بزااف 
نرجس : تسنا دقيقة راني مخبية شي فلوس انا نعطيك و سير كري ليك بيت و انا نجيب ليك ماتكل تايمسك عليك الله
نايف : مممم غنمشي في هاد ليل 
نرجس : اااه بصح غيتعرضو ليك الشفارة 
نايف : فينهو بيتك نباتو انا وياك 
نرجس : لا لا ويلي سمايا ناعسة شوف اش غيجيك مليح غندبر عليك على بيت واخا 
نايف : ايه ايه تهادا نضار متافق معاك ...عنقها و مشا غادي بيها 
نرجس : اويلي دروك يشوفنا شي حد 
نايف : غنعميه 
نرجس : اويلي حشومة العائلة ...غادي و يعنق فيها و يبوسها في عنقها و في وجهها وصلو الفوق هما يسمعو الصداع و هي تحل دغيا واحد البيت خاوي سبحان الله حدا بيت ثائر 
ثائر طالع و داير سكينة فوق كتفو و هي كطرطا 
سكينة : طلقني االمكبوت لاخور ولا نفرج فيك عباد الله طلقني واا طلقني (عطاها سماط المسعودة ) ايييي وااا بعد منيي هيء و باااا 
ثائر : غير سكتي مكين لي فكك مني هاد ليل 
سكينة : وااا مكبوووت واااع هيء 
نرجس كطل من واحد الحلة دالباب و مكوزة و نايف جلس بعيد و تقابل معاها نيشان و كيتمزك لسكينة كتعير في ثائر غير وصلو هما لبيت نرجس سدات الباب بشوية و دارت عند نايف و كتهدر بشوية 
نرجس : ناااري عندك غيشوفونا 
نايف مسرح : كنت نعطي عمري و نسمع شي حد كيعاير في ثائر و كيقوليه المكبوت 
نرجس : اووووووش هدر بشوية غيسمعونا اجي تعيشتي نجيب ليك معايا ما تاكل 
نايف : مممم اه و جيبي معاك تا نوتيلا 
نرجس : واخا تسنا شوية انا جاية ومشات 
ثائر دخل بسكينة و خبطها على ناموسية و طلع فوقها 
سكينة : اييه تكعد مبقيتش بغيتك 
ثائر : غتبغي و بز منك 
سكينة : نوووض عليا يلاه خلاص 
ثائر : وقت البسالة سالا دابا وقت الصح 
سكينة : شوف ااه بلاما تجرأ مممم ....لي بداه ليها في الكوزينة كملو ليها دابا شد ليها فمها مطلقوس كدفع فيه بيديها هو يشدهم ليها بجوج و طلعهم الفوق هي بقات كتلوى و هو كيمص ليها فمها و هي مزيرا عليه باش زعمة ميبوسهاش هو يحط يدو على صدرها و بدا كينغج فيه هي كتلوى و تطلع في رجليها و تهبط باش تفلت والو مقداتش عليه 
نرجس كتندر بشوية : هانا جبدت ليك هاد البسيطيلة و ها نوتيلا لي بغيتي 
نايف : ههه مزيان 
نرجس : اووووش هدر بشوية ...هو ينوض ليها نيت هادي هدر بشوية هز ديك القرعة بنوتيلا و خشا الابهم ديالو فيها و دوزو على فمها 
نرجس : مم لا لا مبغيتش مكهومة غا كول نتا 
نايف : ههه اوكي بيبي

هو يبدا معاها في الفلوريطاج بشوية و غادي و كيجهد سرعة و الابهم ديالو عامر شكلاط كيدوزو على عنقها كيرسم بيه المسار لي غيسلكو نزل العنقها كيمص فيه في البلايص لي فيهم الشكلاط اختنا في الله تقلبت و لكن باقا ديرا في بالها بلي شي حد غيسمع كتآوه سليونسيو هو وقفها وحد دقيقة شد ليها الكسوة من لتحت و طلعها حيدها و حطها على الفوطوي و بدا يطلس ليها لحمها بنوتيلا و يمص و يعض كتحاول متأوهش و متوحوحش و لكن تهو زير معاها في الوثيرة و كيخدم بالجهالة معاها اما وحد سكينة في سي ثائر خرج ليها الصدر على برا من فوق الكسوة و هز ليها رجليها لسما و شاد ليها يديها باش ماتحبسوش و بدا يدخل و يخرج بشكل قاسي شوية اصلا هادي هي ممارسة ديالو و هادشي كامل و بز منها كتعيا تبغس تنطر ووالو و كتلوى و كتعير فيه تهو ممسوقش ليها كيدير خدمتو 
نايف قلب نرجس على كرشها و تهو بدا يدير الايلاج هي سادة فمها بيديها و مزيرة على عينيها قصح معاها اللعب حيت هي حسساتو بنشوة و للدة وحدا اخرى السيكس الصامت و لكن راه عدبها بالمزيان عندك هي و سكينة كلاو العصا في هاد ليل اما وحد قمار بقا شادها آدام بالهضرة و لكن الغلب الله غلبها النعاس و تشبحت حدا بامو و خلات الابيل ديازا داها النعاس معندها مدير 
ثائر شبع الغريزة ديالو و ناض فرحان دار ديك آااه زعمة و اخيرا هي ناضت شعرها مخربق نازليها على عينيها و ناضت كتشوف فيه و هي تبدا ضربو لصدرو
سكينة : كنكرهك كنكرهك اخر مرة تقيسني اخر مرة 
هو يشوف فيها و ضحك و رجع نعسها و ترما عليها كولو بثقلو 
سكينة : ايي نوض فحالك ايي خنقتيني نوووض 
ثائر : تترجعي ليا سكينتي عاد نوض 
سكينة : ديك سكينة غانساها مبقاتش حاملاك مبقاتش باغاك ...ثائر زاد خشاه فيه و غمض عينو عيات تزوي حدا ودنو باش ينوض ساعة معامن غتهدر 
تا نايف ضرب ليه طروحة مع نرجس تا سخفها مسكينة مبقاتش قدت تجمع رجليها هو ارتاح و تكا و تكاها عليه 
نايف : ااح كنبغيك احياتي 
نرجس : اشش بشوية حرام عليك ضريتيني بزاااف او 
نايف : اوكي حبيبة حنا غنبقاو نزيدو بشوية بشوية 
نرجس : على باقي ماكثر لا لا سمحليا اخويا منقدش 
نايف : هادشي كامل لي درنا و خوك ههه يلاه دابا نعسو ياك .....عنقها بين يدو و نعسو هاد الجوج 
اصبحنا و اصبح الملك للله
الحاج و سي احمد جاو للدار لقاو القضية مشقلبة بامو ناعسة و ناعسة حداها قمر بداك اللباس و خديجة ناعسة في الارض مسرسطة دنيا (على فكرة هاداغا الما لي دارتو ليها نرجس )
الحاج : اعود بالله من شيطان الرجيم اش هادشي اسي احمد 
احمد : ملك ضرتي ليا ياك كنت معاك 
الحاج: اش هاد الفسق واش هدو هما بنات العائلة 
احمد : شكون كين غير مرتك و بنتي لي مغتهدرش عليها و ديك خديجة و اصلا غا دارهم عادي تنتا يلبسو فيها هادشي 
الحاج : راه معاهم راجل في الدار خاصهم يحتارمو 
احمد :علامن تدوي على ثائر هاداك راه هو سلكوط الحقيقي مكينش شي درية معراهاش و باغين تعطيوه بنتي 
الحاج : اتقا الله اسي احمد ثائر ماشي هكاك 
احمد : انمشي نوض بنتي حسن (زاد بالكرسي ديالو داز على خديجة مشبحة ) اوو تي هادي بايلا على حوايجها لا حول الله (وصل عند قمار ) بنيتي نوضي ابنتي كملي نعاسك في بيتك باش ميقطعوكش 
بامو : ممم احمد جيتي فين الحاج 
الحاج : انااا لالة بامو زعمة راه مخليك حاديا الدار 
بامو قشعات خديجة اش لابسة و قمر لي كتحك تهيا في عينيها حداها : نوضي نوضي تستري و نوضي حتى ديك الملعوقة 
احمد : بانت ليا فحالا بالت على حوايجها 
الحاج : و حيدو هادشي من قدامي هاد الفواحش 
احمد : عييتي بيه 
نرجس : ويلي ويلي نايييف نوض نوض الحاج جااا اليوما يعلق تصورتنا في الجامع باش يرجمونا 
نايف يلاه كيحل عسنو : مم نرجس فقتي شكون الحاج 
نرجس : راجل عمتي بامو 
نايف حل عينو بواحد الفرحة : هي بامو و رجلها هنا اوووف ههه الحمدالله 
نرجس : دابااا كيف نديير نخرجك 
نايف : ممم انا نخرج من الشرجم 
نرجس : لا وتكووول تمشي طيح ولا شي حاجة 
نايف : متخفيش على راجلك راني موالف وجدي راسك عرسنا قريب 
نرجس : انشاءالله سيديي ثائيير قبل 
نايف و رجليه في شرجم و دار عندها : متجبديش ليا داك خينا 
نرجس : و غابشوية عليك تا كيف غدير ليها اويلي ارجع رجع ...جوج دقايق لقاتو نزل الارض و دار ليها باي باي بيدو هي باست يديها و سيفطتها ليه

نرجس مشات كتلبس في حوايجها باش تشوف كيف الدير تسلت تمشي و تبدل حويجها و تنزل عند العائلة 
بامو : اويلي على درية حتى كبرتي عاد وليتي ديريها في حويجك 
خديجة : والله ابامو هادشي راه ميمكنش 
سمية : هههه ختي خديجة نجيب ليك الخروق 
قمر : هههه و ديري ليها كينطا و دوا لحمر لا طيب 
خديجة : لهلا يحييكم هادوك الجوجات اش يحسابلكم راسطم 
نورا : خديجة سيري بدلي حالتك و هبطي تفطري و نتوما شفتكم باقين كدورو بهاد لباس يلاه خلاص 
سمية و قمر : واخااا ا خااالتييي 
بامو : يلاه تنتي طيري قبل مايهبطو شي لاخر و تولي شوهتك شوهة يلاه ....مشات طالعة مغيضة لبيتها و كتاكل في راسها و كتسمع كيكي ديال ضحك لتحت ديال دوك البرهوشات دابا عاد نمشيو لبيت عند ثائر باقي ثائر شاد سكينة جامعها عندو تهيا ناعسا عندو و مغمضة عينيها هو كيشوف فيها و مزير عليها و كيلعب ليها في شعرها كيدورو بين صباعو و كيدوز ليها بصبعو على وجهها و كيلعب بحنيكاتها و كيتأملها و شوية كيدوز على فمها بشوية مقدش يقاوم داك الجمال كولو و تكا عليها ببوسة كيمص و يعاود و كيتلدد بداك الفم لي عندها باش تعرفوها شاعلة فيها العافية و حتى في نعاسها مستاجبة معاه حتى عضها عاد قفزت حلات عينيها هو باقي على نفس حالتو مكونسونطري في البوسة و هي تفكر راسها مدابزة معاه و بدات تركل و تدفع فيه و تلوى حتى شبع على خاطرو عاد طلقها و ناض عليها 
سكينة كتمسح في فمها : والله ماعندك وجه لاش تحشم كنقوليك بعد مني مبقيتش باغاك مبيغتكش ....ناض هو لوا عليه فوطا و رجع ليها تاني نوضها و بدا كيلبسها و هي كتحيد ليه يديه هو صابر عليها و كيتحاوز الموضوع 
ثائر : دابا غتمشي لبيتك خاصني نمشي بكري 
سكينة : بان ليا نتا نبقيتش تفهم الدارجة مبقيتش باغااااك نقولها ليك بالفرانسوية مبغيتكش ....ناض وقف و شد ليها من كتافها و وير
ثائر كيهدر تحت سنانو : يلاه دابا سيري بان ليا خاصكي ترتاحي ....بانت ليه من تعابير دوجهها تقصحت هو يحيد يدو عليها و دور وجهو 
سكينة : انا مرتاحة دور شوف فيا راني كنهضر معاك (مشا لماريو ديالو كيجبد شنو يلبس ) ثائر ط طلقني ....صدماتو الكلمة دار عندها بواحد الصدمة في تعابير ديال وجهو متوقهاش تقولها خبط الماريو و مشا لجيهتها بعصبية شد مها من دراعها و جرها لعندو 
سكينة : اييي 
ثائر : واش عارفة دين موك اش كتقولي 
سكينة : اي اااه عارفة اش تنقول عطيني اسيدي براتي منين نتا مزوج بيا على ود با 
ثائر : بربي تنهرس الموك داك الفم ...و زير ليها على دراعها حتى كان غيطرطقو ليها 
سكينة : اييي اييي قصحتينييي اييي .....رخاها 
ثائر : قو.. غبري من قدامي 
سكينة : غ غطلقني 
ثائر غوت : غبرييي من قداميييي 
سكينة بدات كدمع : ص ص صافي غطلقني هيء صافييي هيء انا غنتاحر هيء .....و مشات خرجات بجرية خرجات من البيت 
ثائر : سكيناااا سكينااا مال مها هادي ثاني خربقت لمي سلوكة ....و المشكل لاوي غافوطة كي يدير يتبعها بدا كيلبس بالزربة ....لتحت كانت العائلة مجموعة كتفطر و الخدامات واقفين عليهم و كلشي جالس و تأخونو 
سي احمد : فين بنتي سكينة 
نورا : كول احمد وخلي درية تعيش 
بامو : و معيق تنتا مع راساتك الحاج امتا تافقنا على عرس ثائر و سكينة 
سي احمد : غنسبقو بنتي سمية و ولدي شهاب معقول داك السيد و بعقلو ....سمية فوق طبلة حشمت و نرجس و قمر ينغزو فيها و خديجة غير تتقلب في عينيها عليها 
الحاج: ايه الام ديال شهاب لالة لينا قالت بلي راه مزروب على ود الخدمة هي غنسبقو ولد لالة لينا 
بامو دارت يديها على فمها : ايوا العام الكحل لي ولدها ليا 
نورا : ايوا الصبر تايدوز عرس بنتي سمية....و هما يسمعو شي حاجة تهرسات دارو كاملين لقاو سكينة بالحوايج دالبارح جايا مدردكة كتبكي بالغوات وغادا جيهت الباب 
سي احمد : سكينة ؟؟
نورا : سكينة ؟؟ ....عاد ثائر هابط عريان نصو الفوقاني و لابس غير سروال و هابط تابعها 
ثائر : سكينااا سكيناااا .....ناض كلشي تبعهم 
سي احمد بغا يزيد تهو بالكرسي ووحل ليه مع الرجال دطبلة 
سي احمد : سكينااا بنتيي و نتومااا رجعو اااه ايييه متخليونيش هنااات رجعوووو واااا رجعوووو ..........سكينة غادة مدردكة خرجات على برااا طايرا حلات لباب الخارجي و غادة جيهت الشانطي و لي بوديكار غير تيشوفو و من موراها ثائر جاي كيجري كيغوت ليها و عاد العائلة تهما جيين من وراهم نايف جاي بطموبيل مكسيري كيف العادة بالفراري الحمرة ديالو بغا صونا ليه شي حد بغا يدير السماعة في ودنو و نزل عينو كيقلب عليها بحكم الطريق خاوية هزو طلعة لي غيطلع راسو كتبان ليه سكينة خارجة قدامو خرج عينو قدامو العائلة كلها غوتت نرجس و سمية و قمر على داك الباب

دور نايف الكيدون بواحد السرعة باش يشد اتجاه لاخر و شد لفران و لكن فات الفوت في نفس الوقت ثائر تلاااح على سكينة شدها و دار باش يجي هو على الارض هرداتو الارض في ضهرو مع هو عريان و سكينة في حضنو اهم حاجة هي متقاستش نايف فاتهم بشوي عاد وقفت طموبيل من بعدما خلات طراساج ديالها في الارض مشا كلشي اتجاه ثائر و سكينة و نايف خرج تهو و مشا لجيهتهم باش يشوف شنو وقع بالضبط سكينة كانت مغمضة عينيها و مخشية فيه و هي تحل عينيها و طلعت راسها فيه لقاتو هو مغمض عينو و مقصح من تما و هي تبدا تزعزع فيه 
سكينة : ثائيير ثائييير اولي هيء هيء 
بامو : ثائر ولديي 
نورا : ثائر ثائر عيطو لطبيب 
ثائر : بلاش انا غنضو 
سكينة : هيء هيء ثائيير 
نايف : حط يدك فوق كتفي 
ثائر ناض بشوية بمساعدة نايف حتى دار يدو على كتف نايف و قرب الودنو : بغيتي تقتل ليا مرتي اولد ال*حبة بربي تنتحرك 
نايف : والله مادرتها بلعاني 
سكينة شنقت على ثائر عنقاتو في صدرو : ثائيير هيء هيء 
الحاج : بشوية عليه ابنتي ....جاو مدخلينو و جا واحد من ليكاردكور عاونو حتى دخلوه لدار و طلعوه للبيت و احمد باقي حاصل شافهم تا طلعوه عيا فيهم اش واقع شنو واقع هو يختمها بعتقوني هههه و لكن مداها فيه حد كلشي ملاهي مع ثائر حتى طلعوه لبيتو و نورا مشات طايرا عيطت لآدام باش يجي بحكم انه هو طبيب العائلة ديالهم جلسوه في بيتو بيما جا آدام ضهرو ولا كااامل دم بسباب ديك الهردة تحك مع الارض و سكينة جلسات حداه شادة ليه من يدو و تبكي كتحس براسها هي السبب هو نسا همو وولا يسكت فيها هي 
الحاج : الله يرضي عليك اولدي كونما نتا ماعرفنا اش غنديرو 
نايف : ربي يجزيني اسي الحاج كنت زربان كنت باغي نصلي شي ركعات نافيلات (الله يمسخك ) ....نرجس كانت واقفة حداهم كتسمع و كتشوف ودنيها صماكو 
بامو : اي عليك زعمة نتا ...(ههه غتفرشو )
نايف شد ليها من يديها : باموو انا فيما نجي غنبقا نشوفك زوينة 
بامو ضحكت : ههه سير الله يمسخك اولد الهم 
الحاج : تباركالله عليك اوليدي الله يبارك 
نايف شاف في نرجس : خاصني غير نكمل ديني (ههه نتا بديتيه بعدا )...نرجس حشمت و ضحكت بامو ضربات عينيه 180 درجة من عند نايف لعند نرجس 
الحاج : ماقلتي عيب اولدي لي هرب من الزواج هرب مت الطاعة 
نايف : لا حياة لواحد معندوش الطاعة 
سمية كتهضر بشوية : واش خطيبك إخواني 
نرجس : ههه و هداي عليا ههه 
الحاج : مكرهتش نجي نصلي معاك ولكن خاصني نطمأن على ولدي ثائر 
سي احمد ولا كيبرح : وااا عباد الله و شنو واقع هنا و لا اش غديرو بالله تنفركع هاد دار واا هيا نورااا نوراااا راه نتي لي عندي نوراااا.....

بامو و الحاج و نرج نزلو مع نايف حتى لبرا سي احمد : الحاج باااموو نايف : سي احمد كيف داير مزيان سي احمد : هانتا اوليدي تخطاك صحتك يقلب عليك كلشي نايف : وايلي ايي احمد نتا راجل مزيان سي احمد : سمعتك فسختي زواجك اولدي الحاج : علاه كنتي غتزوج نايف : المكتاب اسي احمد نساء بلاء بغيت نتزوج نستقر ولكن هما ... بامو : بلاء ولا نرج نايف : خاصنييي نمشيي نصليي (هاكاك انايف قبل ماتفرشك ) ....سلم عليهم و غمز نرجس و خرج ديريكت فحالو و الحاج و بامو قالو ليه بلي ثائر تجرح قالهم والو طلعوني عندو عاد عيطو على بوديكار هزوه فحال العروسة فوق كتافهم و طلعو بيه ..... نمشيو عند ميريام غملت فواحد البيت غير سادة عليها الشراجم و البيبان و مهشية وسط الفراش حتى دخلات عليها حفيضة و سدات الباب حفيضة : نوضي هاديك البيرة نوضي كراناتك مزوجين و نتي عاد تفرتكتي معاه تكعديي ميريام : و خلينييي الوليدة واا خلينيي اتبقاي تفكرنيي حفيضة : تكعدي كولي ليا واش حليتي ليه رجليك الخانزة و تكعدي وهي تحيد الغطا على راسها : لاااا بغيت نحلها ليه و هو مبغااش صافي تهنيتي و دابا هاحنا تفرقنا ثافي لباس عليك .....و هي تنزل عليها بنتفة حفيضة : بغيتيي تشوهينا الكلبة و تشوهي باك في الحوما الخانزة والله ياموك تنقتل موك ميريام : اااييي وا مييي و طلقييي منيي و اااايييي حفيضة جرتها بشعرها عندها : ياويل لموك و تجيبي ليا كرش من الزنقة يا والله مانعقل على موك هانا علمتك من دابا ....رخاتها و ناضت خرجت ميريام : و مصاااب كون جبتها كان غيخلي ديك الشخة لي كتهز البوط و يتزوج بيا انا و لكن متبقاش فيها آدام ديالي و غيبقا ديالي ........ في الدار عند ثائر طلعو احمد عندو لقا ثائر ناعس على كرشو و ديرين ليه ثلج بيما وصل آدام سي احمد طلع عينو في سكينة : هانتي ابنيتي هاهو ولا معواق نورا : اويلي على الراجل اوليي بامو : احمد تقا الله متعيقش سكينة : هيء هيء لا با تضرب بسبابيي قمر حطت يديها على كتاف سكينة : و صافي ا سكينة هو بيخير دابا سكينة : و كون مات دابا هيء نلبس لبيض هيء هيء نورا : برا و لباس عليه نالكم على هاد الفال خايب .....ثائر غير مغمض عينو و كيتسنط لجوقة لي دايرا بيه حاسة بيه دابا غينوض يجري عليهم و هي تحط عليه شي يد على ضهرو خديجة : ثائر لاباااس .....و هي تعطاها سلاي ليد بواحد جورنال ملوي و المشكل شركات معاه تا ثائر في البلاصة لي مضروب فيها هو تقصح شوية و لكن ضبك راسو خديجة : اييي اويلي سمية : سميحليا تحطت دبانة بغيت نقتلها نرجس كتورك على الهدرة : كيشتي حنا من صغرنا من حملوش الدبان كنبعزوه ....بقات خديجة غير تشوف فيهم و تجرأ تهدر و تشوف بامو : صافي البنات خليو ثائر يرتاح نورا : نرجس سيري شوفي واش آدام جا ؟؟ قمر نقزت : انا نمشي نشوف نورا : واخا سيري

هبطت قمر طيرا تسنا آدام (الدودة كتلعب دورها بإمتياز ) نرجس جات ضرب الدورة باش تمشي لجهة سكينة عكلتها الكلبة تاع خديجة كانت غطيح ولكن الحمدالله كالات راسها حطات يديها على ضهر ثائر نيشان هنا ناض ثائر ثائر : اييي واش مكت....نرجس ناضت نرجس : ويلي سمحليا سمحليا كنت غنطيح و مشتكش سكينة شدات ليه من كتافو بشوية بحنية : ثائيير غير رجع تكا ماشفتكش سي احمد : اهاداك غاكيتبوحط امافيه والو نورا : اويلي ا حمد الحاج : اتقا الله (هاد الحاج برعاية تقا الله ) بامو : غير خليه راه ولا يغلي مع الحال سخون ....مكينش لي مقصح في هاد البلان كامل قد ثائر طلع فيهم عينو و رجع غمضها حسن ليه لتحت جا آدام بسروال بالبلو مارين و قميجة بلبلو سيال مزيرا و نص كم و نضاضر خطيرين و شاد لا فاليز صغيرة فيدو دخل نيشان شاف قمر مغطية من راسها لرجليها و كتشوف فيه و كضحك و جايا لجيهتو جايا غتسلم عليه يلاه وصلات لعندو غتسلم عليه دورات راسها هاك و هاك و غتسلم لابيز زعمة هو يجرها من خسرها مداها في حد واش كين شي حد ولا لا لاح الفاليز و شدها من الفك ديالها و حط و بدا كيمص و يعض في فمها بواحد طريقة عنيفة كيمص و يعاود حتى حيد ليها الزيف هي دارت يديها فوق صدرو و كطبطب عليه باش يسالي هو وتقول عاد مزاد لصقها معاه و زير عليها هو يشد ليها يد من يديها لي حاطهم على صدرو و نزلها ديريكت لمعلم عندو و حطها ليه فوقو كتحسس فيه كبير غيطرطق بغات تحيد يديها ولكن شادها ليها ( اودي اودي اي جاي يداوي ) مطلقها غير بزز حتى بقات تلوى عليه بزااف هو حيد فمو عليها و شاف فيها و عض فمو مزال ماشبع اما قمر عاد كتلتاقط انفاسها قمر : اولي مالك فحال طلقوك عليا جينا نستقبلوك ندمتينا و نسيبي مريض من الفوق آدام : مزال ماسليناش غير نكمل مع ثائر و نرجع ليك قمر : اااش غترجع ليا انا غادا معاك آدام : مزيان باش منبقاش نقلب عليك ...هو طالع و هي طالعة من موراه فرحانة و مرة مرة تلاصق معاه بلعاني (راه هي لي فيها *ملة حاشاكم راه ماكيظلمهمش ) تهو جابها قدامو وهبط يدو لمسعودة طلع صبعو و مع قربو لبيت بدات تحيد ليه في يدو قمر : صافي ا آدام متعيقش ماشي قدام العائلة (هو عاض شفايفو و كيبتاسم و عاد مزاد طلعو ) ايي اويلي آداااام نورا : آدام جيتيي اولدي ...قمر تزيرت و تزنكت باقي صبعو تما و خافت تشوفها نورا آدام : هانا ا خالتي جيت لاباس نورا قربت منو عاد بعد يدو و سلم عليها بلابيز : اولدي راه خوك تهرد مع الارض آدام : قالتها ليا عمتي بامو في تليفون (دار واحد الضحكة ديال تشفيا ) فينهو دابا نورا : هاهو لداخل ...دخل عندووو لقاه مجبد و نايضة لقيامة فوق راسو عاد طلب منهم يخرجو باش يبقا هو وياه ...لباو ليه طلب ديالو بحكم هو طبيب آدام : فينهو داك تفرعيين هههه ثائر : صايب ال*لاوي خليني نتكعد منهنا آدام : طلبتي غير الموجود ههه ....حل لافليز ديالو و بدا كيدير ليه في الدوا و شي بومادات و كيديرهم ليه بالجهد و كيحرقو بزاف ثائر كيتعسر و كيخرج دييك أاااه في الاخر و آدام داير واحد الضحكة ديال النصر عجبو يشوفو هكاك .....العائلة ورا الباب واقفين و كيسمعو سمية كدوي بشوية : لي سمعهم هاكا يقولو كيديرو شي حاجة نرجس : نتي صافي خسرتي سمية : و انا غادويت سكينة : خرجي الكسوة راك قارما عليها ب*رمتك اقمار قمر : اويلي ...عاد خرجتها بصبعها من الوسط عاد آدام لوى ليه الفاصمة حتى حمقو بالحرييق قتلو بالمزيان آدام : باش تعلم تكون تامل على مي ثائر : غير تسنا مي تنوض لموك غير بلاتي .....ناض آدام و خرج عندهم قاليهم بلي غدا غيكون مزيان عطا لبومادات لسكينة و قاليها تدهنهم ليه مزياااان مزيااان فحالا و تماصي اوميم طو بجهد سكينة : ولا عليك اسي طبيب (الله اكبر عليك اسي ثائر ) نورا : لهلا يخطيك اولدي سي احمد : هاد دري راه ملاك و عتقني من الموت الحاج : تباركالله آدام : صراحة سي احمد بغيت نهضر معاك و لكن بان ليا ثائر مضروب ماشي هادا هو لوقت سي احمد : ايه اولدي ايه ومالو ثائر مضروب غادي يمنعنا زيد تفضل معايا لتحت .....عيطو تاني لي بوديكار يهبطو لعروسة كون حطيتو ثائر غير لتحت ...ماعلينا بقاو لعيالات مع ثائر و نزل آدام و الحاج و قمر لتحت معاهم ....

جلسو كاملين تما سي احمد لي جالس في كرسي و قنر واقفة بعيد شوية و نزلات من نوراها بامو تتسمع (هاد سيدة خاصها تعرف كلشي ) آدام كيهضر بجدية : الحاج سي احمد انا بغيت ندوي معاكم في واحد الموضوع الحاج : الله يسمعنا خبار الخير اولدي سي احمد : تفضل تفضل اولدي نتا راه خيرك كبيير و ساابق غير هضر اولدي آدام : مهيم اسي احمد كيفما كتعرف انا طبيب و عندي داري و كلشي كيفما كتعرف و انا بغيت نخطب بنتك قمر الى قبلتي الحاج ضحك : ايه ايه اولدي علاش لاا مرحبا سي احمد : ولكن بلاتي مكنتيش خاكب ديك مريمو ولا ميراما ادام : كنت خاطبها و دابا كل واحد شد طريق و دابا انا باغي نتزوج ببنتكم قمر في أقرب وقت اش قلتو .....قمر شدات في فمها بالفرحة بامو كمشت تعابير دوجهها فاش سمعاتو بلي تفارق مع ميريام الحاج دار عند سي احمد لقاه كيفكر و كيحك في نيفو : ايوا اش ردك على سيد سي احمد : نشوفو البنت اش بغات هي لولا كان الجواب سريع من لهيه سمعو : قااابلة ....دارو لقاو قمر واقفة بعيد غير شافو فيها حشمت و جات من مورا بامو بامو : اودي على الكمارة لي غتحشم سي احمد : ههههه ايوا من البنت قابلة انا مانزيدك غير الله يسهل نيت نسبقوه على ثائر بان ليا زربان يعني مور عرس شهاب نزوجو آدام و بنتي قمر (هههه عرفتو عينو في ثائر ) مبروك آدام فرح و ضحك و ناضو يتسالمو و يتعانقو و يتباركو بامو غير دايرا يديها على حنكها وتشوف فيهم جاو الخدامات نزلو ضيافة على طبلة بفرحة نزلت العائلة بقات غير سكينة مع ثائر نعست على يديه و تخشات فيه وهو كيدوز ليها على شعرها و كيبوس ليها راسها نرجس و سمية طلقوها بتزغريتة فرحو مزيان لتحت و ثائر مجايب لدنيا خبار الفوق آدام غير خرج من الدار سيفط ميساج لنايف كيقولو بلي راه هو و شهاب خطبو البنات من عند الناس الكبار غير غفلو على ثائر من حدو مريض نوض في نايف الحريقة ههه .....ماعلينا داز داك النهير زوين في العشية هبطو ثائر لتحت غير عرف بلي احمد وافق على الخطبة دآدام وقمر ناض حيح على حمدو حتى حمد ماشي من صحاب الله يسامح تهو بجوج عضومة عندو ناض بغا يوريهم و كون كانو غير عندو الركابي ياربي و عاد مازيدها مسبقو على ثائر بردوووه بزز و جلسوه نورا : فين بامو قمر : معرفتش اخالتي سمية : بانت ليا خارجة قبيلة بامو جالسة فواحد القهوة ودايرا شال في لكرونة و مبيتا الكصة دشعرها و دايرا عكر كرونة و جبادور بسروالو بالبيض و نهيط بالكرونة و صابو كرونة دومي طالون و دايرا نضاضر كحلين و باينا عليها من الطبق الارستوقراطية جالسة و كتشرب في العصير ديالها حتى وقفت عليها ميريام بواحد سروال طالع دالكوير بالكحل و ديباردو بالبيض مخشي و جاكيط من الفوق بالكحل و تهيا دايرا نضاضر ميريام : لالة بامو ؟؟ بامو ابتاسمت و حيدت نضاضر : ميريام ههه ايوا لاباس منين ربيتي شوية الصدر ابنتي مبقيتيش مسلوتة ولا يكما غير لبونج ميريام : دابا علاش عيطتي ليا باش تشفاي فيا عرفتيني تفارقت مع آدام بامو : وا جلسي الارض (جلست ميريام ) ميريام : هانا شنو بغيتيني بامو : اي عليك تنفخي و تفشي و انا نقول كيفاش ضيعتيه من يدك ميريام : خاصك تكوني فرحانة حيت مبغيتيش ليه سفريطة فحالي

بامو : جلسي و حزمي و رزني معايا نعار تنين عرس شهاب و سمية وراهم غيكون آدام و قمر (درية تزيرت و تقرصت البكية بغات تخرج ليها ) فااات الفوت ابنيتي على البكا قريب تولي مرتو غير محيه من عقلك دابا غتجمعي حوايجك و غتجي معايا لدار عند دريات ميريام شداها البكية : علاش بغاهم يضحكو عليا و يتشفاو فيا بامو : راك نتي هي الضحكة مشفتيش شحال في عمرك فحال والو تبقاي بيرة نوضي جمعي حوايجك جي للدار حضري العرس هادي هي فرصتك فين ضربي يدك ميريام بقات تدورها في راسها بان ليها بلان أخر في مخها ترجع بيه آدام يعني هدرت بامو مشات مع القادوس بامو : واااي و فين غبرتي وااه و تي دوي شنو قلتي دابا ميريام : صافي موافقة تاهادا كلام بامو : هيا لدرتيها دروكا نوضي غنديك معايا دابا ندوزو على داركم من بعدها نمشيو لفيلا (ههه دار ثائر ولات ملجأ من نهار دخلو الشخات معرف لهنا و راحة البال ) نرجعو لفيلا نايضة فيها القيامة بين احمد و ثائر ووخا فكوهم بقيين الكلاشات وضريب المعاني ولكن ثائر لي معصب بالبيان و حداه سوكا كتبردة شوية حتى تهدنت الاوضاع شوية و قربت وقيت العشا و هي دخل بامو بامو : السلام عليكم زيدي ابنتي زيدي. ....كلشي دار جيهتهم حتى حطات ميريام رجلها في الفيلا (هههه غتنوض روبلة اخرى )....ناضت قمر وقفت هي و سكينة حيت عارفينها قمر : اش كدير هاد الخرية هنا سكينة : فحالي فحالك ولكن انا غنسول خالتي بامووو اش كدير ثائر بكل برودة و رخشونة في الصوت : اش كدييير هادي في داريي بامو : ضيفتي هادي انا لي جبتها ثائر : من نيتك شتك تيقتي راسك الحاج : شكون هادي ا بامو واش تهيا وحدة من بنات احمد سي احمد : تا واش بان ليك عندي قصر الجواري لي جات تنسبها ليا نورا :وراه لي جات تتنسبها ليك نيت زيدك تهادي مغتنقص مغتزيد قمر : سكينة ديري شي حاجة متخليهاش هنا سمية : شكوون هاديي نرجس : مغريباش عليا هاد النمرة خديجة دارت رجل على رجل : ههه معلمة اخالتي بانو دابا غنتفرجو مزيان (هههه كلا و يلغي بلغاه ) بامو : هاد درية غتبقا في الدار ثائر ناض بشوية : غتخرجي نتي وياها نورا : اويلي سكينة : اناري ثائيير حشومة عداك اعمتي مرحبا بيك بااا قول شي حاجة سي احمد : ملقيت منقول ابنتي مبقات عندي كلمة في هاد دار (اصلا هو باغيها فيها )....اما مريام فطالقة ليك الشعر و مربعة ليك اليد و كتفرج فيهم سكينة جمعت عليها لعابات : قمر غير خليها دخل تبقا قمر : ولا لااا نرجس : غير خليها تال امتا غتبقاي تهربي منها دابا آدام خطيبك بيني ليها بلي راه ديالك .....بقات قمر ساكتة سكينة : ولا مشات دارت هاه ولا هاه غنعلقوها من كراعها ...سكتت بانت ليهم تقنعت سمية : و هاحنا قنعنا هتي قمر سي ثائر شكون غيقنعو ثائر معربط حداهم : وبربي لا دخلت لا نتي لا هيا الحاج اتقا الله اولدي نورا : ثائر العائلة ا ثائر ثائر : تهما ينوضو يتبعوها سي احمد جالس و مقنت و كيشوف : سيد دارو هادي ميعيقوش عليه سكينة زلقت مابيناتهم تادخلت عند ثائر : شوف حبيبي تهدن تهدن غير تحدر العرس و تمشي ....ثائر تاهو معصعص قالهم طارت معزة نزلت معزة مدخلش لداري بزز تاطلعوه الفوق و بقات معاه سكينة كتحاول تهدأ فيه بحركتها و دخلت بامو هي و ميريام دخلتها لغرفة مشتركة ديال ضيوف مع خديجة فين تنعس و تحط حوايجها كلشي دخل الغرفتو باش ينعس مع ناض الصداع بزاف هاد النهار بقا غير حمد الوسط سكت حتى سكت و طلقها : واااش مغديش نتعشاو ؟؟

جات نورة ساكت سي احمد لبيتو اصلا دوزها عليهم هاد النهار اصبحنا واصبح الملك لله ثائر من بعدما لوا عليه الفاصمة ضهرو و صدرو و لبس قميجة بالبيض كيسد فيها حتى خرجت ليه حنة قريش لصقت عليه و هزت يديها الصدفة لي صدها حلتها ليه ثائر : هههه مالنا منخفوش سكينة : حل حل القميجة راه مدهنتش ليك ديك البومادة (تنتا عدوك عما ا ثائر 😑😑 ) ثائر : واخا هي لولة ههه ....حيد القميجة و جرها لعندو طيحها على ناموسية و طلع فوقها سكينة : اويلي راه بغيت ندهن ليك البومادة اويلي نوض خانمصد ليك ....شد ليها يديها ببومادتهم و طلعها ليها الفوق وبدا كيلعب ليها في فمها تهيا كتجاوب معاه و كيضحكو شوية غفلاتو بقات كطلع يدها مع كرشو و فوق الفاصمة تهو شاد ليها فمها و شاد ليها من صدرها و هي تقلبو هو معرف باش تبلا و طلعت فوق و بغات دورو ثائر : اش كديري سكينة : دور دور خندهن ليك ثائر : لا لا تنساليو سكينة : و تقول تقيسني ولا تحط يدك عليا حتى دور ثائر دار بزعفة : اووووف .... حلات ليه الفاصمة بان ليها الجرح باقي مطابش ضرها قلبها عليه سكينة : ايي كتقصحك ثائر : يلاه سربي (باغي يدير 😜) سكينة حطات البومادة في يديها و بدات تدهن ليه بواحد الحنية وواحد الرقة و خايفة تقصحو هو تحل معاه و كل لمسة منها كتزيد تهيجو عليها هي كتماصي على نيتها و خايفة لا تقصحو مقدرش دار و دارها تحتو و تكا على فمها و يديه مهبطها كيطلع ليها الكسوة باش يضرب ضرباتو الاهم عندو لتحت نيشان بقا كيمصها هنا يبوسها هنا ولكن داكشي فوق القياس بجنون حتى بدات تجاوب معاه كليا و تهيا كتبوس معاه و الجديد في هدشي كامل سيدة بدات تهيا كتمص في عنقو و تهيا بجنون و كتجبدو لعندها هو كان كيدوز يدو على وجهها و عنقها و كنزل يبعز في صدرها حطات يديها فوق يدو و كتزير يدو باش يزيد في الوثيرة و فمو في فمها هبط يدو حل بيها رجليها و ناض عليها باش يبدا طرح ديالو تهيا متجاوبة معاه و هي بالعكس حالا معاه رجليها و بداو في المد و الجزر بعد نصف ساعة خرجو مدوشين ناشطين عاود قاد لوا الفاصمة عليه و لبس حوايجو و مشا خرج من البيت و خلا سوكا تلبس حوايجها بقا نازل و حاني راسو و كيقاد في الساعة ديالو كيسمع الضحك في البيت دصالة نزل و مشا ديريكت لصالون هههه وايلي اش لقا ههههه الحاج و سي احمد و بامو جالسين و نرجس حشمانة و مخشية من مورا بامو و كين تلاثي الخطير شهاب مجلسين حداه سمية و شادها حداه شاد ليها يديها و حاطها في فخضو قريب لسي سيد و يديه ديرها من مورا ضهرها و كيطلع و كينزلها هي كطلع و كتنزل و كتشوف فيه و كتشوف في الرجال خايفاهم يشوفو و في نفس الوقت كينوض فيها النوضة لي مكتهداش و مغتقدرش تقوليه هدا و آدام مجلسين حداه قمر هاداك علاين يبوسها خاشي وجهو في وجهها و كيهضر قمر : اويلييي تجمع آدام : غير تسناي غير يتسد علينا الباب بربي مانعقل عليك مكرهتش (شاف في صدرها ) نضرب ليهم غير شي ....خباط لدراع قمر : اويلييي صافييي الله يرحم باك آدام كيزيد يتخشا حداها و عاد كاين نايف لابس فوقية و داير كاشكول فليسطين و جالس حدا الحاج سي احمد بجدية : و لكن اولدي نتا لغيتي عرسك نهار عرسك نايف : ااه و دابا انا ناوي المعقول مع بنتكم نرجس ....سي احمد يلاه غيدوي يقولو باش يفكر هو يقشع ثائر داخل سي احمد : ايه ايه اولدييي علاش لااا لبغات البنت نسبقو عرسك غيكووون ورااا سي آدام و بنتي قمر قمر حيدت لآدام يديه من صدرها : تكلم آدام : لي بغيتو اسي احمد .....نرجس حانية راسها و الضحكة ليها من لودن تال لودن و نايف تهو ضحك الحاج : اش قلتي ابنتي ....نرجس حنات راسها بامو : راه بينا قابلة سي احمد : ايوا اسيدنا باركو و مسعود ثائر فيكسا عينيه على سي احمد لي كيسفط ليه نضرات مستفزة الحاج : تستاهل اولدي الله يواتكم درية الصالحة نتا و بنتي نرجس جمعكم الله في الحالال نايف : و نعمة بالله (اكبر منافق هو هادا ) بامو : ثائر جيتي ....طلعو راسهم فيه بثلاتة بان ليهم غيتفركع اراسو شهاب حاط يدو على فخض سمية و صباعو ضاغطين على توتو ديالها هي جالسة حداه مزيرة و خايفة لا يشوفوها شهاب : ههه ثائر دخل اصحبي كنتي ناقس غانتا باش تكون في خطبة صاحبك ....دور عليهم عينيه واحد واحد كون كان عندو الفردي دابا كون تيرا فيهم خدا نفس و مشا جلس و تقابل معاهم و خاصة مع احمد و الحاج لي بارك خيط و يفصل مع نايف على ود زواج نورا دخلت و من وراها الخدامات : مرحبا بيكم اولادي البنات نودو خرجو .....ضرباتهم فحال تصرفيقة فحال شي حد قطع عليهم الكارو ناضو البنات خرجو و حطو الضيافة بقاو كيدردشو شوية نورا دات احمد يشرب الضوا في بيتو و الحاج جر بامو معاه على برا يدويو و بقا الرباعي فاص ا فاص ثائر : دابا درتو لي بغيتو نايف : و صافي اصحبي و قلنا ليك بغينها لحلال آدام : دابا غكبرتي المرضوع و صافي شهاب : يلاه ا صحبي خلينا ندوزو هادشي بخير

ثائر : و نتوما خليتو فيها شي بخير شهاب : و صافي اصحبي .....سكتو شي دقايق آدام : دراري دابا كلنا غنتعرسو ا بان ليكم نسهرو ليوما نايف : صافي مشات شهاب : اش قلتي ا ثائر بقاو كيشوفو فيه و كيشوف فيهم عاد نطق : نتلاقاو في البليصة .....هما يضحكو كاملين اييي شحال توحشت نشوفهم مصاحبين خلي الشيخات نوضوها الفوق في بيت سكينة غيتزوجو كاملين شوية قلبوها بكا غيتفرقو و يتعانقو خرجو دراري كل واحد طلع في طموبيلتو و كسيراو كين غير استعراض السيارات في الطريق و غاديين مكسيرين ...ميريام سمعات بقضية الخطبة دخلت لطواليط بقات تتبكي تما غير وحدها حتى تفشات و خرجات لقات خديجة جالسة تما و كتبرد ضفارها خديجة بلاما تهز عينيها : البكا مبقا ينفع فوالو الزين خاصكي تحركي ...و هزات راسها فيها و ضحكت ميريام شافت فيها بشك حيت نضرتها ليها فشي شكل ....................................ايوا اسيدنا عمرااات الدار جاو العائلة تعرفو على بنات سي احمد كين لي بغاهم كين لي حسدهم كين لي جاوه فشي شكل نورا وبامو ولاو مشغولين بالزااف بكترت توجاد و كدا و الشيخات كيقابلو وججهم لحمهم و كيخيطو تكاشط و جلالب و طلعو اسيدنا على حساب تقاليدهم لرباط باش يدهزو لراسهم يدابزو مع هادا يتشطرو مع هادا كين لي كيمرضوه بغاو توب بالفختي مخلط بالكفتي المنقط بشعر الجمل و فكها يامن وحلتها نتف شعرك ا مول التوب معالينا دازت ديك تلتيام غير في توجاد ثائر مبقاش قاد يدخل لدارو بكترت ماهيا عامرة بقا ليه غير شوية و يحل الباب و كتب مفتوح للعامة تهو كيدوز اغلب الاوقات في الخدمة ولا مع الدراري معلينا جا نهار دالحنة الحد بليل تافقو يديرو حنة وحدة العرس لي غيكون مفرق مع ربعة دالعشية ناس خدامين كيقادو في الجردة كيفرشو جلسات تقليدية في الارض وو عاد طوابل فيهم الد و مطاب من المؤكلات نطلعو الفوق لبيت دسكينة جابت ليهم نورا أخصائيين في لبس في لي كوافير في كلشي باش مايعربنوش ريوسهم بقاو كيقادو ليهم الفوق و البيت مسدود ممنوع شي حد يدخل لعندهم بداو عيالات الطبقة العليا كيجيو بلباس تقليدي ديالنا و بداو استعرضات ديال تكاشط و القفاطن كين غير عروض الازياء تما و الفحان هادة من تحت يد فلان هادا من تحت يد فلان نورا لبسات واحد الفرشة تركية بالبيض و مخيطة بالدهبي و سبيبط طالون بدهبي و صايبات مشطة في راسها و خرجات كتستقبل الناس دارت لقات لينا جايا طالون فيه ميطرو بالفضي و لابسة سواري كتبري بالكحل و المضمة بالنقري و طالقة شعر و مكياج ليلي صراحة هاد سيدة بكوصة لينا : نورا صافا ....تسالمت هيا وياه بلابيز من فوق السحاب وحدة محاملة لخرى نورا : مرحبا بيك لينا : ربي يخليك هي في آخر ايامي غتناسبو انا وياك نورا : مكتاب اش غنديرو ليه واخا بنتي سمية باقا صغيرة و مبغيتش نعطيها دابا ...كتنفخ هليها لينا قربت حتى لودن نورا : كون شفتي واحد اللفوطو عند ولدي في تليفون فيها بنتك ناعسة فوق ولدي في طموبيل والله كنتي نتي غطلبيني باش نخدوها من عندكم نورا تسمكت ديك الساعة ولات تضحك بلا فرانات : هههه تفضلي تفضلي اختي لينا تفضلي لينا باتسمات و دخلات عاد جات بامو لابسة تهيا فراشة فحال نورا بالكرونة و الكحل (كتسطا هاد سيدة على الكرونة ملحضتوهاش ) بامو : سيري شوفي البنات واش وجدو انا غنستقبل الناس نورا : واخا ...مشات ميريام لابسة واحد الكسوة سواري قصيرة بالكري و طالون بالكحل و شعرها خلاتو هكاك هادشي كامل صيباتو ليها بامو كون جات عليها هيا متجيش كاع لهادشي يلاه غتخرج لجردة و هي تجرها خديجة لواحد البلاصة من مور الفيلا ميريام نفضات يديها منها : مالكييي نتي اووف خديجة : اويلي انا راه باغا ندير فيك خير ميريام : ياك لاباس شنو كين خديجة : سمعي انا عندي اهتمام بسكينة و نتي بقمر ياكي كيف ماقلت ليك ديك النهار انا غندير مافي جهدي باش تبات ماتصبح و حتى حد مغيعيق بينا و لي درتو لسكينة درتو حتى لقمر ميريام قلبت عينيها : و اش درتي بالسلامة خديجة : اجيي معايااا ميريام : و غتبقاي غادا بيا جايا خديجة : اوووف شحال فيك زيدس ...مشاو لبلاصة لي غتكون فيها الحفلة كين واحد الكتكأ مزوق و مقاد و مفرش و قدامو كيسان دالحليب و التمر و الحنا وكلشي خديجة : شوفي انا غنحرص ان سكينة تجلس تما و نتي خاصكي تخلي قمر تجلس في الجنب ميريام : و علاش بالسلامة .....و هي تشوف فيها خديجة بواحد المكر لدرجة ان درية واخا زوينة تمسخت سي احمد و الحاج جالسين في الجردة من لهيه بعادين هلى ديك البلاصة سي احمد : كون غيير كنا عيالات الحاج كان دير نضاضر و تيقرا في القرآن طلع فيه غير عينو مجوبوش حتى جاو الدراري عندهم ثائر : صافي ا حمد دير عقلك احمد دور راسو لجيهتو بتخنزيرة شهاب : وافين اسي احمد الحاج ....سلم عليهم جا آدام كدالك و عاد جا نايف كلهم جاين زاز التوت كين في هاد الدار تباركالله

جلسو دراري مع الحاج و سي احمد ثائر تشبح حدا سي احمد في واحد الكرسي 
ثائر : مكرهتش نشوف مرتي كيف غتولي 
سي احمد دار عندو : اسمع هاداك النمس عاديك بنتي و لا خليتها ليك راه منتسماش احمد 
ثائر : ههه غير شوف وكان 
الحاج سد القرءان : اتقا الله احمد خلي دراري يتزوجو 
نايف : دابا شنو كيديرو بالضبط 
شهاب : و علاش كتسولني انا نتا لي فايت ليك مزوج 
آدام كيشوف في اليفونو : حتى قمر مكتجوبش على تليفونها 
نايف : شي حد يفهمنا الاخوان 
الحاج : هادكشي ديالهم اولدي خليهم يفرحو شوية ....
و أخيرا عرايسنا وجدو نبداو بسمية لبسوها قفطان بالخضر مطروز بالدهبي و مضمة ديال الدهب تقيلة و سنسلة تقيلة تهيا من الدهب بالزواهك ديالها طوال و طلعو ليها شعرها الفوق و دارو ليها خيط الريح مدهب فيه حجيرة الوسط بالهضر مع مكياج صارخ ديال العريسات اما قمر وحلو معها شوية من ناحية المكياج و لكن في الاخر غلبو عليها لبسوها تهيا قفطان بالخضر مخدوم بالدهبي و المضمة بالدهب و خلاو ليها شعرها مطلوق غير دارو ليه بوكلي من لتحت مع زواهك كبار ددهب و خيط الريح ددهب تقيل اما نرجس و ماادراك ما نرجس خدات قفطان من اختيارها ضد فيهم كاملين بالخضر و تهو مطروز بالدهبي و تهيا مضمة بالدهب زواهك و سنسلة و التاج و الخيط الريح باك كامل متكامل ددهب (الله يخلف على لالة نورا و بامو مقصروش صراحة و لكن بالفلوس ديال رجالتهم ) مكياج صارخ في وجهها خلاو ليها شعرها مطلوووق زعر صرحوه ليها بسوشوار طلعات قرطاسة بالبيان بقات غير سكينة والله ماغلب عليها هاديك حد غير لي خلقها دارت كلشي من عندها ديك المشرفة شطحتها فيما تصايب ليها شي حاجة تقوليها ويلي ويلي على شوهة حيدي حيدي كتعاود ليها من الاول حتى حمقتها و هيا تلبس تكشيطة بالبيض و فيها الطرز بالخضر و شبكة من اليدين مضمة بالفضة فيها حجيرات دزمرد الخضر بالسنسلة ديالها و زوهاكات مكياج خطير تحت اختيارها طبعا صايبو ليها مشطة طلعو ليها راسها الفوق و دارت بوندو فضي كيبري فيه حجيرات زمرديين دخلات عليهم نورا لقاتهم واقفين و يشوفو في المرايا و يشكرو في بعضياتهم جيتي زوينة جيتي فنة وواو سعدات فلان بيك سعدات فرتان بيك 
سكينة : عين شادة في دابة عين الضرورة طيح فس المطرورة 
نورا : مشاءالله على بناتي وليتو عريسات ....دار بيها يبوسوها و يسلمو عليها 
نورا : يالاه البنات خاصكم تهبطو يلاه درقو ليهم وجههم ...جابو ليهم لي فوال درقو لبنات بثلاتة الا سكينة 
سكينة : لالا اخالتي اخليني هاكا اصلا درت المكياج باش يبان ماشي باش نخبيه 
نورا : ديري الفوال قالا متكونيش عاصية يا سبحان االه فحالك فحال راجلك يلاه ديريه باش مضربكش العين .....داروه ليها فوق النفس لبسو في رجليهم شرابل و خرجو من البيت مصافات نورا عطات اشارة لواحد لعابات باش يبداو و هيا تبدا صلاة و سلام من الفوق الناس لي في جردة سمعو الصلاة و سلام كلشي دار كيتسنا و الكميرات و آلات تصوير وجدو باش يبدا تصوار خديجة واقفة من لهيه حدا البلاصة لي غيجلسو فيها و ميريام من الجهة لخرى واقفين كيتسناو خرجو مغطيين هاكا وحدة تابعة وحدة بداو نساء المجتمع الراقي كيطالو باش يشوفو و لكن كانو مغطيين جات النكافة كتقاد البنات كل وحدة فين غتجلس دخلت خديجة بيناتهم و جلسات قمر في الجنب من القنت و كانو غيجلسو سكينة في الوسط ولكن تدخلت ميريام دات نرجس من لهيه و جابت سكينة من هنا مع مغطيين ولاو فحال العميين اما بربي ماتحط شي وحدة عليهم يديها ميريام جلسات سكينة و قربات ليها لودنيها 
ميريام : سمعي و سمعي مزيان شفتي انا مكنحملك لا نتي لا صحاباتك (سكينة كطلع ليها من تحت لافوال باش تعرف شكون كيدوي معاها ) انا غنقوليك هادشي ماشي و تيقيني مكرهتش نوكلك السم بيدي خاصة ديك قمر 
سكينة : واش جاي تنكديها عليا شنو 
نكافة : مادموزيل عافاك ممكن 
ميريام : تسناي دقيقة الحليب لي غتشربيه في كاسك و في كاس قمر راه فيه السم ديال الفار 
سكينة : اويليييي نتي باغا غتخسري ليا عرسي ياك 
ميريام : ههه ايوا لي عجبك قالا نخسر ليك عرسك يلاه بسلامة تهلاي ....شدات ليها من يديها و هي كترعد 
سكينة : ش شكون ل لي ديرها 
ميريام : هاديك لي من عائلة راجلك خديجة يلاه الزين تشاو 
سكينة : ع ع عفاك بلاتي ....مشات و دنيها صماكو و داك الزغاريت مبقاش تاحجة مبقاتش تاقدا تهدر حتى باش انها تنوض مقداتش ويديها ولات كترعد هزات النكافة تمر والحليب و غادا اتجاه قمر سكينة حتى نطق مبقات قدات تنطق ميريام غير مربعة يديها و كتشوف فيها ترعد 
ميريام : مفيدكش (دورت راسها عند بامو ) عمتي بامو الكاس لي غتشربو قمر فيه السم 
بامو دارت عندها دغيا : ويليييييي 
ميريام : خديحة لي صيباتو ....قمر شدات الكاس بيديها غتشربو صافي و سكينة تنفس تقطع ليها 
بامو : بلاتي بلاتيي (مشات عند قمر حيدت ليها الكاس من فمها كلشي شاف فيها باستغراب مفهمو والو )

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.