الشيخة وولد عمها الجزء الرابع

من تأليف Oumaima Mega
2018

محتوى القصة

رواية الشيخة وولد عمها

بقات نرجس هي الاخرة يلاه ناضت ناض معاها نايف و شدها من دراعها نايف : بقاي نتي معانا ...حيدت دراعها من يدو نرجس : اويلي لااا غيمشي عليا سيدي ثائييير ....وتنترات منو و مشات لعندهم نايف رجع جلس آدام بتخنزيرة : ثائر ا كيعصبني شهاب : تعالا تشوف العروقة ديال يدي خرجهم نايف بجدية : مفهمتش انا علاش تابعين ثائر فينما مشا شهاب كيهدر تحت سنانو : تانا مفهمتش آدام ناض من طبلة كاع : مكيهمنيش انا غادي ...........معالينا ثائر هو والبنات مشاو للدار وهما على نفس الحالة سكينة و ثائر نايضة بيناتهم غير من لتحت فقصاتو جلسهم تما ورجع هو لكافي عند صحابو لقا غير شهاب و نايف تما ثائر : اووف تفكيت منهم نايف : ونتا لي عندك الزهر عايش معاهم شهاب : وراك في نعيم الساط و كيسمعو لهدرتك من الفوق ثائر : غكيبان ليكم متقدش تعيش معاهم ساعة كاملة آدام رجع جلس حداهم كان ناض جاب ليه قهوة : ثائر رجعتي ثائر : شوفو فين وليت نمشي و نرجع نايف : كدوي فحال شي حد كيعاني ... بقاو يهدرو شوية دخلو في علاقة ثائر بسكينة و ثائر لي بيناةليهم علاقة مشبوهة هو مكرليهم بوالو كيتجنب الموضوع باستمرار حيت عارفهم لا قليهم شي حاجة غيبقاو شادين فيه و غيسولوه واش دار معاها شي حاجة وهادشي لي مابغيش يوصل ليه مهيم بقاو جالسين تما و كيهظرو حتى لشي وقيتة عاد ناضو كل واحد مشا لابرتومون ديالو ...........في العشية كاع من مورا ما غربات الشمس الشيخات دياولنا كيتجهزو حيت كينا حفلة اخرى نرجس :غنبقاو غير خيطي بيطي لدوك البلايص هاماسك في الوجه ها حفلة في الغابة و دابا قالك في باطو فوق الما و شي عرس ماشفناه العرس هو لي كون فيه التكاشط و درديك سكينة : بان ليا الغد ليه غيديروه في السما قمر 😭:توحشت نشطح سمية : تانا مكرهتش نبرد هوايشي بشطيح سكينة : على زين الاغاني لي ديرين ديرين لينا النصارة يلاه يلاه صربيو لبسو خنخرجو .....بداو لبس يا ما تلبس خادي جات زوينة لا حطيها جات خيبة حتى تافقو اش غيلبسو قمر دربات ليك صايا قصيرة بزاااف كتبريي بدهبي و ديباردو بالكحل معري من الضهر و مبينا الصدر و طالون بالكحل و شعرهم دارت ليه كريباج و سمية طلعات بومباا سواري بالبلومارين فيها غير جوج سميطات فوق من الالصدر و تقريبا كلو باين و سليب باين اللبسة كلها شبكة و الشعرها خلاتو مطلوق اما نرجس لبسات صايا مزيرة هابطة تال ركبة بينات ليها طايتها حوتة بالزرقة سماوي كيبري و بالستيان نتاعو و الصدر باين تقريبا اما حبيبتنا سكينة لبسات صواري بالبيض صدرها باين كولو و ضهرها خلاص و طالعة لفتحة تال لفخض وعاد دارت من فوقو كاب بالبيض ديال الريش خطير مهيم طلعو كلاص خرجو من الباب سكينة : ااخر مرة نخليك تلبسي فحال ما هكا نتي راك باقا قاصر سمية : واش غندير ديك شينوية هي لي ختارت ليا لبسة سكينة : و مهيم انا غا علمتك قمر : اييخ طلع ليا هادشي في راسي نرجس : مكرهتش نحيحو شوية سكينة : الا لا بغيتي سي ثائيير يخرجنا في الجورنال .......ماعلينا خرجو ملقاوش ثائر على برا سكينة : اويلي فين مشا هادا ثائر : هادا عندو سمية ..... دورت فمها جنب و دارت هو طلع فيها من راسها تال رجليها و دوز صبعو على شفايفو عجباتو نرجس : سي ثائيير يلاه خلاص قبل مايمشي علينا الباطو سمية : ااه لا مشا علينا مابقا عرس ثائر مشا معاهم على قد عقلهم : زيدو يلاه قبل ما نتعطلو ....خرجو من لابارطومو من جيهت البحر و طلعو في وحد الجسر كبير في اتجاه واحد اليخت كبيير بثلاتة طاج و فيه الاضواء بزاف هما كيف العادة حالين فمهم و كل ابارطمون عندها جسر في اتجاه داك اليخت

بقاو غاديين في داك الجسر و الما من الجناب و ثائر قدامهم و هما كيشوفو في هادشي و الصدمة على فمهم سكينة : وااااو هادشي زويين سمية : اااه بزاااف نرجس : وتعرفو انا كيف تخيلت لباطو قمر : وبايناا هاد الناس لباس عليهم (صباح الخير 😂😂) حتى وصلو لباب ديال اليخت واقف فيه واحد البوديكار تما كيدخلو بالمجموعة بالمجموعة دخلو ثائر و شيخاتو و طلعو الفوق علام اخر ثاني كين طوابل طوال و مافيهمش الماكلة فيهم غير لي وسكي بشتى انواعهم الارضية ديالو بالرخام فحال الما و الضواو بزاف مي غافتين بالزرق و البيض فحال شي ديسكوتيك و طالقين مسيقى صاخبة بزاف ماعلينا وقفو الشيخات كيشوفو هو يدور عندهم ثائر ثائر : شوفو هانتوما سيرو فيما بغيتو ولكن ملقاكمش ديرين المشاكيل واخا هما : واخا ...الا سكينة هما مشاو و يلاه غادا سكينة هو يجرها ثائر و كيهدر في ودينيها : من نلقاش موك واقفة مع شي زا*ل.....هي شهقت حيت خسر الهدرة في ودنيها و شافت فيه وهو يضحك وهي تنطر دراعها منو وطلعات راسها لسما و مشات هو كمل الضحكة و دار لقا آدام قدامو آدام : ههه راك هنا الساط ثائر : ههه وييه فين شهاب آدام : راهوا....دار لقاه واقف على الحديدة داليخت كطل على البحر و دار ليه سلام بيدو مشاو عندو و شدو كيسان ديال الشراب و بداو يشربو ثائر : فين خطيبتك نتا ؟؟ آدام شرب رشفة : راها مع صحاباتها شهاب : هه ونتا فين بنت عمك ثائر : قلب الموضوع اصحبي آدام : راهااا واقفة مع شي حد واقيلا .....ثائر دغيا كرنهم و دار كيقلب شهاب : ههههه غير بشوية عليك راه غير كيضحك ....ناري ثائر قج آدام كون ما شهاب كيفك و كيضحك شهاب : هاهو العريس ديالنا نايف ........كانو هابطين من الغرفة لي لفوق حيت الحفلة كانت الوسط نزلو تاني تحت انضار الجماهير دابا كان وجود الصحافة لي كانت كتصور ميرنا كانت لابسة كسوة بالباج و مخططا بالحمر بداو كيصوروهم و كيبتاسمو ميرنا شافت في نايف كتسنا قبلة منو هو كان مبتاسم اتجاه الكميرة و يد ديرها في خسرها و يد في جيبو ميرنا كتودد ليه و كتهدر في ودنو : حبيبي ماخصناش نبوسو بعضياتنا باش نبانو سعداء قدام الكاميرة هو دور راسو عندها و بديك الابتسامة و هز حاجبو : باش نبانو سعداء ؟؟ ميرنا : ويي خاصنا نمثلو نايف : هههه نيت انا ممثل ندير معاك هاد للقطة ماشي مشكيل ......شدها من مورا عنقها و جمع ليها فمها بالمصان و داكشي باللسان سيد محترف فاش كيبدا يبوس كلشي كيحل فمو فيهم صافي من بعد هاد تمثيلة لي بوديكار خرجو الصحافة و بدا الشطيح و الرديح طلقات ديك الاغنية ديال ( راه لي كيعرفها غيعرفني علاش كندوي 😍😍boom boom tam tam) ماعلينا بدا الشطيح و الردييح سيرتو بالبوم البوم (هي المؤخرة بالبرازيلية و تام تام هو القضيب بالبرازلية ) هههه بدا الشطيح ديال المعقووول ناري اش كيديرو لشطيح و حتى العرسان ديالنا كيشطحو و دراري تهما نرجس و سكينة دارت ليهم في الخوة و تغامزو باش يدخلو الوسط يشطحو دورو عينيهم على ثائر لقاوه كيهدر مع الدراري يعني ملاهي دخلو وسط الناس كيشطحو سمية وقمر شافهم تبعوهم سكينة لاحت ليك داك الكاب الفوقاني و و دخلات صباعها في شعرها و بدات تسخينات تلوح هاد الرجلة من هنا و الرجل التانية من هنا كتشد الايقاع حتى تشد ليه عاد بدات من حد كتقول بوم بوم تام تام و هي كتهز ليك الصدر بالزربة و لورانية كدورها شوي خدمات حتى شعرها بدات تحير بيه و كضرب بيه الدورة من الارض لسما اما وحد نرجس فمنعرف فين قلبت على زيف تحزمت بيه و بدات ليك الرقص الشرقي بنكهة البوم بوم تم تم قمر كتشطح غير عادي تمشي و تجي مجاتهاش الاغنية على الكانة سمية بدات كتلوى عليها و غمضات عينيها و بدات كدندن مع الاغنية و كتلوى معاها ماعلينا ثائر كان كيهدر مع الدراري و دار غير بارازار بان ليه واحد الشعر كيضرب الدورة و شي وحدين وقفو كيتفرجو فيها عجباتهم آدام : هاديك ماشي بنت عمك ....مكملش آدام الهدرة حتى لقا ثائر مشا و سكينة يلاه غتضرب الدورة بشعرها هو يتحبس شعرها طلعات عينيها لقات ثائر شادو ليها وجرها منو سكينة : اي اي اي شعري طلقني ....موصلها حتى وصلها الحافة ديال اليخت ثائر : اش كدير تما ءء دوي سكينة : اي عفاك متلوحنيش و كاع الناس كيشطحو الا انا اويلي ثائر : واش باغا تخرجي مي العقل ولا مال موك سكينة : و بعد مني نت غير ولد عمي مدخلش فيا يالاه ...كان غيجمعها معاها غير دارت يديها هو وقف ورماها حدا وحد الطابلة ثائر : غتبقاي الموك هنا فينهما لوخرين متقوليش ليا كيشطحو تهما سكينة : و غير خليهم مساكن يقصرو اويلي ..مجوبهاش و مشا يقلب عليهم وهي بقات واقفة تما اما نرجس باقا كتشطح الشرقي ناريي كيف كدير ليه و جابتو لاصق مع الاغنية لدرجة انه لي كانو كيشطحو وفقو و بداو كيتفرجو فيها اما وحد نايف تبلوكا معاها ولات عينو كتمايل مع ميلان الخسر ديالها و ميرنا واقفة حدا نايف و شادة منو و كطلع فيها و تهبط

حتى جا لعندها ثائر جاها من لور وحوط دراعو على عنقها و و فمو في ودنيها الناس كملو شطيحهم نايف لي بقا واقف و كيشوف بملامح جدية بزاف و رجولية كتر و نضرات نارية ميرنا : ممم ديك البنت مع مستر ثائر ....نايف طلعات معاه السخونية في هاد اللحضة نايف : غنمشي نشم الهوى ميرنا : ميمكنش ليك هادا عرسنا نايف : مكيهمش ....و مشا بعد من تم اما ثائر دير نرجس في ديك البوزيسيون و كيهدر في ودنيها ثائر : المرة الجاية غتعاوديها غنشد ليك الضفار ديال يدك و غنحيدهم ليك ضفر ....هي مخرجة عينيها نرجس كدير لا براسها : الله يرحم بيها الوليدين اسيدي ثائيير والله منعاود ثائر : يلاه زيدي قدامي.....جرها مشا بيها ووقفها حدا سكينة و مشا يقلب على لوخرين سمية كانت على ديك الرقصة ديالها كتلوى حتى كتحس بشي حد لصق عليها من لور و حط يدو على خسرها دارت دغيا كان شهاب هي تصدمات معرفات مادير هو قرب ليهاو حاط يدو على خسرها و كيديها و كيجيبها على انغامو هي الهدرة مبقاتش تخرج ليها شهاب : كملي على رقصة ديالك علاش حبستي سمية : خ خ خليني ن نمشي غيكونو كيقلبو عليا ....كيقرب منها حدا وجهها و شفايفو على شفايفها و كيهدر شهاب : ولا مخليتكش اش غيديري سمية مسكينة سرطات الريق و كترعد : انا ؟؟ ماغندير والووو هو يضحك و طلقها : ههه يلاه سيري ....اش غنقوليكم طارت خرجات في كاع الناس لي في الحفلة حتى طاحت في ثائر ثائر : اش كديري نتي هنا ....شداتو و عنقات ليه دراعو و كتشوف في شهاب ببراءة لقاتو كيشوف فيها و هي تخبي وجهها ثائر جرها تهيا حدا صحاباتها بقات غير قمر ماكتشطح ماوالو و تهيا غابرة مفهمتش انا آدام وقف من موراها مقسها ماوالو حتى دارت وخرجات فيه و تعلقت فيه صراحة هو لي هزها من خسرها باش تحط يديها على كتفو و تعلق فيه هي خرجت عينيها فيه حيت عاد باستو ليوما في الصباح آدام حيد يدو و هز يدو لسما و كيهدر بصوت مرتفع : علاااش كتلاحي عليا انا شخص مخطوووب حشومة هادشي لي كديري الصباح بستيني و في العشية بغيتيني هانتو شوفو الناس ....كين شي مغارلة تما فهموه معاهم ريم صحبت ميريام و دارو يديهم على فمهم وكيقولو ويلي و آدام مزال كيكحل ليها الضواسا و كيهدر مع الناس و هي كتشوف في الناس و باغا تسكت آدام كتحط يدها على فمو عرفات لا فائدة غطات وجهها بيديها و مشات بجرية هو ضحك زعمة رجعها ليها و ديك ريم مشات طايرا عند ميريام تقولها ليها اما قمر وصلات عند صحاباتها و باقي ثائر كيقلب عليها سكينة :تي فين خليتي سي ثائيير قمر : مشفتوش ياختي سكينة : اويلي كون راه باقي يقلب غايحماق انا دروك نمشي نجيبو قمر : فيا الجوع ماكلتش من الصباح و انا ناكل في الريجيم نرجس : راه شفت شي لحم جابوه من لهيه في الامنيوم سيري تكرمي عليه مغيكلو حد سمية غير جالسة وطالعاها السخونية غتحماق نرجس تحلو ليها الستيان و مشات تجري تقلب على طواليط تسدهم و على شطيحك ابنيتي ماعلينا سمية بقات جالسة بوحدها و حاديا جنابها لا يجي لعندها جا عندها وحد الصرباي جاب ليها كاس فيه الشراب لونو فحال الما هزاتو الزغبية و تكات عليه مع نيت طالعها الحرارة سمية : اييخ حاار هادا والماس تفو كيف داير غنجرب هادا لونو حمر ....مشات لنبيد شربات منو تهو مهيم راهيا موقفة الصرباي و باركا تشرب تما ليوما تحيح هادي مافيهاش ماعلينا قمر مشات جيهت اللحم حلات واحد الجيهة ديال الامينيوم و يلاه غتاخد شوية و هي تنزل عليها مريام بوحد الضربة لليد قمر شافت في يديها و شافت في ميريام مريام : هادي باش تعلمي تقيسي الحاجة لي ماشي ديالك ....قمر دارت يمين و دارت شيمال مبانش ليها ثائر و هي تشوف في مريام و ضحكت معاها و شدات ليها من يديها قمر بابتسامة عرييضة : اجيي معايا ...مريام مشات معاها و دخلو لطواليط ....اما نرجس مشات لواحد السطوان من مورا الحفلة و فيه حديدة فارقة بينها و بين البحر ماعلينا قادات ستيماتها تما وهي طيح ليها واحد لوريقة مطوية على ربعة من صدرها تكات جبداتها و بدات تخشي فيها نايف : اش كديري نرجس طارت من بلاستها : اه ياني استغفورتالله العضيم مالك قفزتيني دير غا الحس نايف : اش كتخشي تما نرجس : هادا حجاب نايف : حجاب؟؟؟ نرجس : دارتو لينا مي يزا انا والبنات على العين نايف : كتأمنو بهادشي نرجس : و علاه بغيتو يعينونا قرب ليها و عينو على صدرها و عض شفايفو : و كيشوف داك الصدر كي واقف و كيشهي : انشوف نرجس : اش غتشوف اويلي نايف : انشوف داك الحجاب ولا منعرف شنو نرجس : ياودي راه غير حجاب نايف : انا عريس هنا خاصني نعرف كلشي نرجس : واخا انا غنجبدو ليك ....شد ليها من يديها نايف : لاء انا غنجبدو راسي نرجس : لا ويلي نايف بصرامة : انا العريس هناا ...شد ليها من خسرها حكمها بيه و خشا صبعو من الجناب ديال البزول ودور صبعو على الراس ديال البزول فاش قاسو ليها هي راه قفزات و عاد جبد الحجاب وطلقها

ماعلينا بقا كيقلب في داك الحجاب نايف : مفهمتش كيف كتفكري زعمة هاد الورقة غتحميك من العين ولا منعرف شنو قلتي نرجس : ااه هي دارتها لينا مي يزا اراها ....هو بعد يدو عليها نايف بابتسامة خبيتة : بغيتها خوديها ...و طلع يدو لفوق هي بدات تعالا نرجس : ولا اسي نايف غيعينونا والله رجعو ليا .....كتقيسو في ليزابدو ديالو و كتعلا و تحك معاه و يدور ليها هو و كيضحك و هي تابعاه على داك الحجاب و مقاتلة مع الوقتة حتى شدها على الحيط من خسرها العريان نايف : ههه هانتي في يدي دابا ههه نرجس : اويلي تحيد عطيني حجابي نايف : اششش .....و نزل راسو بشوية عندها و طبع قبلة خفيفة في فمها و طلت راسو باش يشوف ردت الفعل ديالها كانت كتشوف فيه هادئة بزاف هي صراحة مصدومة هو معرفش واش موافقة ولا مصدومة و لا منعرف اهم حاجة مادفعاتوش هو يرجع راسو و دابا ماشي غير حط فمو ولا يجر شفايفها بالواحد بالوحد و زيرها لعندو هي حاطة يديها على العضلة ديال الكتف ديالو و كترعد يديها نايف كيدور راسو و فمو على فمها كيمص فيه شوية دارها على الحيط و طلعها و فمو على فمها هي غمضت عينيها و باقي يديها كيترعدو و كيدورها و كيبوس فحال شي حد عطشان و كيرتوي من فمها هو يحيد فمو بشوية من فمها و حط رجليها في الارض لي فاشلين و عينيها كيشوفو فيه و العكر مطلي على جناب ديال فمها و شفايفها كيترعدو نايف كيشوف فيها باستغراب و شاف في يديها لي باقا محطوطة على كتفو كيف كترعد هو يدور عندها نايف : واش اول مرة ليك ؟؟؟ .....و هي تسخف ليه في يدو نايف هي بين دراعو و كيضرب ليها في وجهها : نرجس نرجس ........كان عند بالو كتعرف اودي ميغركش المضهر راه مكيعرفو والو ....ماعلينا اليخت وصل لميناء ديال فلوريدا و سطاسيونا تما و الحفلة باقا مستمرة مهيم قمر كتقاد شعرها في الطواليط و حدا رجليها كينا ميريام كلها منتوفة و طايحة و كتبكي قمر دارت عندها : راه غير جيتيني في الحفلة و سي ثائيير محلف علينا اما كون عيطت لصحاباتي و تشوفي شنهيا الضربيني ليدي لخانزة لوخرى ....ركلتها برجليها و خرجات اما وحد سمية صافي ولات كتبان ليها الحفلة مقلوبة و هي تبدا تضحك شوية ولاو يبانو ليها الفروخة كيطيرو و ديناصورات مهيم قلبت ديك الحفلة غابة و خافت من الحيوانات (لي هما بنادم ) تامن الصرباي ولا يبان ليها نملة و هي تنوض و شادة من ودنيها و مشات غادة هابطة من الحفلة من اليخت و كان شهاب حاط عليها العين من بعيد غير خرجات حط الكاس ديالو و دار يدو في جيبو و مشا تبعها بكل ثقة و عضمة اما وحد سكينة باقا كتقلب على ثائر حتى لقاتو كينفخ و معصب يلاه غتغوت عليه هو يوقف عليها واحد خينا هو : بونجوور سكينة : سير فحالك مكتشوفنيش مشغولة .....دورت راسها بان ليها ثائر دور وجهها لجيهتها و زاتد خنزر و هي دور عند لاخر وضحكت سكينة : هههه ايه ايه بونجور زيد شي كليمة اخرى .....دابا مكين لي حبس ثائر مشا لعندهم زير مها من دراعها و دار عند لاخور عطاه شي كلمات بالفرونسي من الحزام لتحت لاخر الدهشر راه غير مبغاش يضربو حيت جاه في حفلة صاحبو اما واللهتا يريبها سكينة : اويلي طلقني خليني نضبر على راسي اويلي ثائر جمعها تاجمعها و غادي بيها هازها من دراعها لطابلة لي كان حاطها فيهم المرة لولة ثائر : ماااال موك دابا باغا تخرجي لمي العقل اش قلت ليك قبيلة سكينة : اويلي على سيد شوف اش نقول انا وياك مبيناتنا والو نتا ولد عمي و انا بنت عمك صااافيي ثائر برد اعصابو حيت لما بردهمش كان غيشطب بيها لارض قرر يمشي معاها على قد هدرتها حيت اصلا العصا مكتنفعش معاها ثائر : واخا نتي غير بنت عمي ديري لي بغيتي ...عطاها بالضهر و غادي كادم اعصابو في يدو سكينة : اويلي شفتو خلاني و مشا اويلي ....وحد خيتي جات و عطات لثائر كاس هو يدور عندها و ابتاسم ليها كانت صديقة قديمة ليه تشاركو فشي مشروع شحال هادي شد من عندها الكاس و اتاجهو الجنب في وحد الطابلة مجاو فين يوقفو حتى وقفت عليهم سكينة ثائر : مالكي ؟؟؟ سكينة : ماتوقفش معاها ثائر : شنوو؟؟؟ ديك البنت : كين شي مشكيل سكينة : ايه ا حنينتي نتي هي المشكيل هاد الراجل ماشي ديالك ديك البنت : كيفاش ثائر : سكينة باراكا سيري رجعي لبلاصتك سكينة دغيا بدات تدمع : ياك كتغوت عليا قدامها ماا توقفش معاها عافاك ثائر : سكينة سيري لهيه تال من بعد و نهدرو سكينة : لما بعدتيش منها غنلوح راسي في البحر ثائر غوت عليها : سكينااا براكااا من هاد الفشوش يلاه سيري ....هي بدات كتكبع عليه و حابسة البكية و دارت غادة و تشوف فيه هو رجع كمل الهدرة مع ديك السيدة و دار شاف فيها لقاها وصلات الحافة ديال اليخت هو خرج عينو فيها و هي تلاح من الفوق لبحر ثائر معقلش على راسو حتى حيد لافيست و تلاح من موراها اما صحاب الحفلة ملاهيين مع الدانس هي ظارت خباط في البحر و بدات ويك ويك غنعرق دارت الحيحة تما و كتشرب الما و كتغطس و تضرب بيديها

تغطس ثائر وسط الما مع كان غارق شوية و شدها من خسرها و عام بيها حتى لباب داليخت و طلعاها على اليخت و طلع هو هي بقات كتكحب هو رد شعرو اللور و بدا في الموال ديالو ثائر : واااش نتي تسطيتييس ولا خرج ليك العقل سكينة : كح كح و نتا لي كح و انا قلت ليك غنلوح راسي من البحر لا وقفتي معاها ثائر طلع يدو تالسما هي دارت يدهديها و رجع نزلها على الارض تسمعات ضربة صحيحة هو يشد ليها من يديها بعنف : راه مكنبغيش نضرب موك سكينة : اي اي و غير ديرها في بالك المرة جايا غتوقف مع شي بنت غنتلاح من البحر ثائر : يلاه نوضي تهزي ...هزها من دراعها و خرجو من اليخت سكينة : فين غنمشيو ثائر : غنرجتو سكينة : والبناااات ؟؟ ثائر : غتجيبهم مايا زيدي بعدا نتي قدامي ...مشات حداه و لصقت عليه و طلعو في اليخت و بجوجهم كيقطرو و الكسوة لصقات عليها على لحمها و طلعات مع ثائر لغرفة القيادة هو خدم اليخت بالكابتن الآلي يعني غيمشي بوحدو سكينة غير كدور فراسها هنا و هنا مهنياش بغا تخربق هو خدم نضام الآلي و دار عندها ثائر: حيدي دوك الحويج سكينة : قلتلك فيا الدم ثائر : واش مال موك مزمرة سيري تبدلي حوايجك راك فازكة سكينة : ءءء؟؟ ااه واخا ....مشات هبطات لتحت اليخت بان ليها الدوش دخلت ليه حيدات داكشي لي لابسة و بركات دوش ياما الدوش ..... آدام وقف على قمر و هي كتاكل آدام : ايه نتي قمر دورات وجهها عندو : مالك ؟؟ مكين باس تابعني دير ليا الشوهة ....جمع ليها فمها بصباعو آدام : مكتعرفيش تسكتي قمر : مممممم ممم ممم مممم آدام : هههه عيرتيني واقيلا ...بغات تحيد ليه يديه جمع ليها فمها و جرو ليها (ههه صافي نيت نتا لي بقيتي ) قمر : ااااي اويلي واش نتا عندك عقل ولا متكسبوش اويلي (هزات عليه صبعها هو كيشوف في دا الصبع ) آااخر مرة دور بساحتي .....هو كيقرب ليها لوجها و هي تتبعد حبستها الطابلة على شوية غتجلس فوقها هو دار يدو على الطابلة و هي الوسط و دخل رجليه بين فخضها قمر : اويلي تا نوض فحالك راه والله تانقولها لسكينة و سيدي ثائيير آدام كيزيد يقرب ليها لوجهها مبقا والو نيفو قاس حانكها هي لي كتحرك راسها و كيزيد يطلع ركبتو بين فخاضها هي مكالية راسها بيديها آدام : بصح قوليها ليهم مكنخافش منهم قمر : اويلي مالك على هاد قلة الحيا تا سير لهيه آدام : ولا مامشيتش ....كيحول راسو باش يقاد فمو مع فمها غير كتبعد وجهها و صافي و كتبغي تجمع رجليها مكاليلها ركبتو قمر : وليني وحلة هادي معاك نتا .... آدام بابتسامة و عينيها في فمها : غير بلاما تحاولي دوري راسك حصلتي حصلتي ...هي مبقات عارفة مدير معندها حتى وسيلة دفاع الموس فوق الطبلة بعيد عليها ولات غدور في عينيها ببراءة و آدام صافي فمو علاين يقيس فمها نايف جا من موراه و حط يدو عليه : آدام آدام دار فيه نص شوفة زعمة مالك نايف : عندي واحد البروبليم آدام ناض عليها هي دغيا تجمعت و كتشوف فيه ببراءة و شادة من قلبها و مشات هربت نايف : هادي هي بعد من الشيخات ديال ثائر آدام : عقل عليها غنردها ليك نايف : تعالى بعدا عاوني ....ومشا بجوج نزلو من اليخت اما لالة سمية هبطات من اليخت و غادة في داك الممر لي فيه مجموعة ديال لليخوت غادة و كتغني وانا حالفة حتى نبرع شبابي اه و انا حالفة تنجيبو مكناسي اه موك ياموك ضرب الشيشة و صباح منك ....و بركات تشطح في الممر شطيح ماشي كتحس براسها فحالا ديرا باف في ودنيها بهاد الاغنية حتى خرجات من الممر ديال اليخوت سيدة غادة دايعة منعرف فين و كتشطح حتى وقفت عليها طموبيل فيراري معرية من السقف بالكحل وقفات قدامها كان فيها شهاب دور راسو عندها شهاب : طلعي سمية : دارت يد على يد درية معركاها شراب : نتا شوية لاباس ولا مالك غير وقفتي عليا نمشي معاك انا اصلا كاعما كنعرفك شهاب: شوفي بلا مانزل نطلعك طلعي سمية طرطقات فيه عينيها: بلاتي نتا ماشي هو مول البوسة ومالك اخويي ماحشمتي ماراعيتي خلطتي و تهجمتي عليا مالنا منخافوش (هو هز فيها عينو و هي ضحك ) ههه و لكن مانسالكش بوكوص داكشي لاش غنطلع معاك ....شوفليك البعلوكة مهيم هي ماشي حلات الباب وطلعات لا هي تدلات على الباب و بغات تطلع متخيلوش كيطلعات سبقات راسها لتحت و رجليها الفوق هو يقلبها و هي فحالا قلبتي ليها العقل بانت ليها فيه وهي تعنق ليه عنقو و باستو في حنكو شهاب كيحيد ليها يديها و ديك الضحكة على فمو : لا ماشي هنا انا غنديك لبلاصة حسن سمية كتبوس ليه في وجهو : لا عفاك خليني غير شوية ....هو يقادها في الكرسي و كسيرا بطموبيل وهي ناضت تغوت و فرحانة ايه فرحي ابنيتي فرحي راك غادا نيت فين تفرحي .....واحد سكينة خارجة من الدوش لبسات بينوار قصيير بزااف شوية نازل حتى الفخض وصدر باين و خرجات تقلب على ثائر على برا كان لابس تهو بينوار بالبيض دارب حتى لتحت و كيكب ليه الويسكي سكينة : فيا الجوع ماكين ما يتكال ثائر : راه طبلة كولي شنو بغيتي

كانت الطبلة عامرة ماكلة بجميع انواعها 
سكينة خرجات عينيها : اويلي تا كيدرتي ليها ويلي حاي
ثائر شاف فيها : من نيتك هاد سؤال ...شافتو شاد كاس ديال شراب 
سكينة : السكيري لاخر 
ثائر دار طلعها و نزلها بعينو : سيري سيري تاكلي عندي بيك ميدار هاد 
سكينة : شنو شنو باغيني نتسخر ليك ولا ندير ليك طرح مسمن و لا ندرب ليك طريح طريح راني فايت ليا ضابطة 
ثائر : ظابطة ؟؟؟
سكينة كتشطح بصدرها : ضابطة ايقاع 
ثائر : والله و ما تمشي تاكلي تا غنبيت موك بالجوع ...مشات بجرية لطابلة جلسات متخيلوش مدا السعادة لي في عينيها على ود ديك الطبلة لي عامرة هو جاب الكاس ديالو و جلس قبالتها كيتفرج فيها و هي اش غنقوليكم تفتحات ليها الشهية براكا خشي ياماتخشي هو كيضرب عليها في الكيسان ديال الويسكي كيشوف في عينها و في فمها و في صدرها لي كيلعب تحت داك البينوار و كيعض شفايفو و كيتسناها تسالي على خاطرها 
آدام واقف عند راس نرجس وشاد ليها من دراعاها و كيقيس ليها النبض ديالها غير بالابهام ديالو 
آدام : نبض ديالها عادي غتكون غير سخفات و الحرارة ديالها طالعة شوية شنو وقع ليها ....دار عند نايف 
نايف : مم مم غير سخفات صافي وانا نجيبها 
آدام ناض : ممم نعيط لثائر 
نايف : لا لا بلاش انا غنتكلف بيها 
آدام كيشوف فيه بشك : نايف راك عريس 
نايف بجدية : انا عارف اش كندير 
آدام: خصك تكون عارف اش كدير 
نايف بابتسامة جانبية : متخافش على خوك 
آدام بادلو بنفس الضحكة : عطيها عير شي حاجة حلوة غتفيق ....و خرج 
نايف جلس حداها كيشوف فيها و هي عند الله ابتاسم ليها و بدا كيدوز على شعرها و عيط على الخدم يجيبو ليها شي حاجة حلوة و الما و هزها وحطها مبين يديه و راسها على صدرو و مجلسها فوق فخضو و كيلعب ليها في شعرها 
ميرنا في الحفلة كتقلب على نايف لي من قبيلة مبانش واقفة وكتشوف فيناهو و كتقلب بعينيها دورات وجهها كان وحد الواحد سيد بعييد جالس بوحدو لباسو ماشي راقي بزاف كومبلي عادي و لحيتو كثيفة و حازم شعرو من اللور و عندو شوية الشيب في الجناب ديال شعرو تلاقات عينو بعينيها هو ابتسم ليها و هي دور عينيها بهدوء حيت مكتعرفوش 

اما سيكم شهاب ولالكم سمية مشاو لوحد القنت ديال البحر خاوية و كطل على مدينة فرودا كلها مكان رائع و راقي و جالسين في طموبيل و عاطيها قرعة الشراب و باركين يضربو هي وياه الوسكيي هو حيد لافيست ديالو بقا غير بقميجة
سمية : ااح ههههههه هادا الكاس التمنطاعش 
شهاب : هاكي زيديك تسعطاش ...شداتو من عندو و تكات عليه جغمة وحدة هو يضحك ضحكة جنب و دور راسو اتجاه البحر كيشوف سمية تقلات بزاااف شربات بزااف واول مرة ليها ياربي الهدرة تخرج ليها و راسها تقال عليها 
سمية : انااااااا (شهاب دار كيشوف فيها اش غتقول ) حاضية البحر لا يرحل انااااااا حاضية الماااج لا تعوااااج ....شهاب ضحك و حيد ليها الكاس من يديها وجرها حداه بدا كيلعب ليها بخصلات شعرها 
شهاب : احح حمقيتيني معاك دابا شديتك 
سمية غير كتشوف فيه هو كيتسارا بعينيه على وجهها هو يميل راسو و باسها في فمها و هي دفعو و بقات كتشوف فيه و هي ترجع حطات فمها على فمو هو يهزها لعندو بغا يجلسها فوقو و لكن السايا مزيرة هو يقطع مها بقات غير بالسليب و فرق ليها رجليها على جهدهم و هي ديرا يديها على وجهو و غير حاطة فمها على فمو هو لي كيمصو ليها وخشا يدو تحت من السليب في المؤخرة ديالها و و كيبغجها و يطلعها عندو و يبوس في فمها و يمص و يعض هو ينزل ليها العنقها كيمصها و يعضها هي غير مطلعا راسها لسما و مغمضة عينيها بقا كيلحس ليها عنقها حتى سخنها مزيان ولات غير تلوا وتحك مع ديالو اما هو في البوسة لولة قيماتو لو ماعلينا بقا كيهبط ليها الكسوة و كيبوس فيها حتى خرج ليه الصدر منفوخ واقف مدور وراس باين و بدا كيرضع ليها فيه و يجر هي بديت دير انين و تعض في شفايفها هو غير مازيد كيمص و ضرب واحد البوطون وهو باقي في ممراستو معاها باش يتغطا السقف دطموبيل و نزل الكوسان بشوية و هي غادة و كتنزل معاه ولات فحال راكبة في موطور هو باقي شاد ليها الصدر و و شوية طلعها تاني عندو وبدا كيخشي لسانو في السرة ديالها هي ناتفة ليه شعرو حتى دار ليها الطباعي في كرشها عاد جر ليها سلييب على جهدو حتى تقطع و زاد طلعها لعندو وشد صباعو بدا كيلعب ليها في التوتو ديالها هنا درية ولات كتفيفري ناضت فيها النيضة و القيامة ولات غير تأااوه و تانين و تلوى من جميع الجهات درية وصلات لقمة الاشباع هو يرجع ليها لصدرها و طلع الكوسان و شافها كدير داك الانين و تلوى غير راسها و صباعو باقين كيلعبو ليه يعني وصلات الوقيتة هو يخشي يدو و جبدووو هاكااا طوييل و غليض وواقف الله يا سمية الله وشدها من خسرها و طلعها حتى الفوق و نزلها علييه بالجهد ماشي بعيد يكون وصل لمعدة ديالها هي تغوت ربيي لي خلقهااااااا كتغوت و كتبكي هو طلعها المرة لولة المرة التانية كيحس بشي حاجة هابطا ليه مع رجليه هو يحبس

هو يحبس و طل كيبان ليه الدم مابين رجليها و نازل حتى على رجليه هو يرجع راسو بعصبية 
شهاب : اووو ميغد باقا بنت ....هي تكات على صدرو و كتبكيي و داكشي باقي مخشي فيها 
سمية😭 : اهيء اهيء ايييي سكينااا اهيء اهيء 
هو يشد ليها على راسها وحاول ينوضها بشوية من فوق منو هي تقصحت و بدات تاني تغوت بآيي باي حتى حيدها عليه و جبد كلينكس و بدا ينسح ليها هي دارت يديها على عينيها و كتبكي فحال دراري الصغار هو سلا مسيح ليها رجع نعسها على صدرو و جبد واحد البيزارة خفيفة بالكحل غطاها بيها و كيسكت فيها حتى نعسات فوق صدرو بقا كيقلب في شعرها و كيشوف في وجهها و ديك الدموع لي كينزلو و داك الفم لي كتكبع بيه فحال شي دري صغير كانت كتبكي في نعاسها مسكينة 
شهاب : معرفتكش باقا بنت ( راه شيخة ماشي عاهرة ).....بقا كيشوف فيها هو يجبد تليفون مدايرش شي حاجة واعرة بزاف صورها وهي فوق صدرو ناعسة و مخشية فيه 
اما وحد سي ثائييير فمتكيي فوحد الفوطوي و منعس فوقو سكينة و حاطة صدرها على صدرو و كتلعب ليه في عنقو تهو مدخل يدو في مؤخرتها عريانة و كيلعب بيها 
سكينة : وحيد يديك من تما اولي كنقول هاهو غيحيد هاهو غيحيد اناريي 
ثائر زاد خشا صباعو كاع لور 
سكينة : اييي (حيدت ليه يديه ) وثائييير 
ثائر هز حاجبو : مبقيتش سي ثائر 
سكينة : ولا انا وياك ولاد العم ياكا مخصناش نديرو هاكا 
ثائر : ممم واش خاصنا نديرو 
سكينة : وامنعرف مهيم ماشي فحال هاكا
ثائر كيلعب ليها في صدرها بيديه و في كتفها و يدو لخرا في فخضها و كيطلع يدو تال الفوق
ثائر : واخا انا غنوريك ...طلع وجهو وجر ليها في فمها بمصة 
سكينة : الله يمسخك هاكا كيديرو ولاد العم ....بقات كتلعب ليه في صدرو هو كيقيسها في نقاط عفها و بدا كيلعب ليها بصبعو في الراس 
سكينة كتشوف في عضلاتو و كتعض شفايفها و هي طلع راسها فيه : واخاا نبوسك 
ثائر ضحك ضحكة جنب : هه كلشي ديالك ...طلعات لوجهو باستو في حنكو بوسة طويلة و مشات لحنك لاخر تهو باستو بداك الاحساس و هو يطلعها جلسات على المعلم ونوض تكلم واستك ستك و هبطات وجهها كتشوف ليه في فمو و و قاست شفايفها شفايفو و نزلات عليه بالمصان كتمص ليه في شفايفو (هههه علمها ) هو حال عينيه و كيشوف كيف نازل شعرها على وجهها و مغمضة عينيها و كتبوس هو كيحد ليها الشعر على وجهها و ضحك و شد ليها فمها تهو بالمصان هي صافي مشات الله يعاون بسلامة نزل ليها البينوار بشوية من على اكتافها و شد ليها من بزولها و عصرو مزيان بين يدو حتى كان غيطرطق ولكن هو داير في بالو بلي هي غيكلي خاصو ينوضها قبل ما تسخنو و يزدق حاصل هو ينوضها من على فمو 
ثائر : صافي نوضي 
سكينة : ؟؟؟؟ 
ثائر : نتي غيكليي ....هي بقات كتشوف فيه مفهماتش شنو غيكيلي لي فهماتو انها عطاتو راسها وناوضها و هي طلع البينوار وناضت و حزماتو 
سكينة : ايواااا انا الكيدارة لي عاطياك راسي اما نتا متستاهلوش ...هو ناض جلس نص جلسة 
ثائر : شنوو ؟؟؟؟
سكينة : كيفما سمعتي لبقيتي قستيني من تسماش البكرة ديال سكينة البهيمة ديال سكينة قالك نوضي هيهي ....مشات هبطات و سدات عليها في طواليك هو نزل 
ثائر : سكينااااا سكينااا 
سكينة : سيير بعد مني اهيء بعد مني اهيء 
ثائر : غتحلي الخرا ولا غنهرس موو ....
اما نرجس ناضت كانت في احضان نايف ناضت و دفعاتو و جلست و دارت يديها على صدرها و كتشوف فيه بخوف 
نايف بغا يقيسها : نرجس 
نرجس بعدات : ب ب بعد مني 
نايف : ماتفهمنيش غلاط (غنشوفو كيف غيخرج راسو هه ) انا غير كنت شارب و كتبان ليا فيك ميرنا سي توو 
نرجس : ءء؟؟ مم م 
نايف كيبجلق فيه عينيه زرقيين : واش ما تيقاش فيا صافي غتسالي صداقتنا 
نرجس : ءء؟؟ لا لا تقت فيك و لكن م مم 
نايف : ماشي مشكيل ياكي رجعنا صحاب 
نرجس : ءءء؟؟ ااه 
نايف : قولي ليا شحال عندك من عام 
نرجس : اناااا عندي تسعطااش 
نايف بصدمة : ميمكنش كتباني كبار 
نرجس ضحكت : يااء تنتا هه حنا راه غير ربعطاش رعام كتبان كبيرة و كيزوجوها 
نايف : و نتي علاش مزوجوك 
نرجس : تاتزوج سكينة و تقلب ليا انا على عريس تانيا ونولي بداري وليداتي 
نايف : ممم و عمر شي حد جا لعندك وقالك نتزوج 
نرجس : هههه وهاد الحد شكون غيكون و هو عمرو شافني و انا كنت مخشية في داك الدوار 
نايف : كيفاش زعمة عمرك تلاقيتي بشي حد و نتي شيخة 
نرجس : لعابة الله يخليك الشيخات كيطحو بين رجالة وعيالات و لعابات غير بين النسا و فرق فرق 
نايف ضحك : ااااااااه قوليي هاكاك نتومااا 
نرجس : اييياااه 
نايف : يلاه نخرجووو 
نرجس : واخا يلاه .....خرج هو وياها هو يسولها و تعاود عليه و يضحكو 
آدام من خرج من عند نرجس مشا راجع كيقلب على قمر حتى خرجات ليه ميريام كتبكي 
ميريام 😭😭: حبيبيي....وعنقاتو 
آدام : مريام علاااش كتبكيس 
مريام 😭: ضربتني ديك خيتيي

آدام : ضرباتك ؟؟ شكون هادي 
ميريام نعتات في قمر نيشان كانت مقربلاها مع وحد الوحدة على جيهت الفخض ديال اللحم و هي تعفط عليها بطالون سيدة مشات كتبكي و تغوت و قمر رجعت للحم هو شداتو الضحكة و جمعها 
ميريام : اهيء اهيء هاديك العيشورية نتفاتني متشوفنيش جمعت شعري بهاد طريقة العشوائية دخلاتني لطواليط و مخلات فيا لي يتعاود الخبار 😭😭
آدام : ههه هي دارت هاكا 😂
ميريام : ااه هيا و المشكل انا مدرت ليها والو 
آدام (باغي غير يتفك منها و اصلا هي مرة لي جايا تبرا ): اوكي انا غنهدر معاها مالنا عندنا سيبة هنا بقاي هناا ....ومشا 
ميريام بابتسامة خبيتة : بغيت تخديه ليا انا غنقلبو عليك ....نتي لي مقلوبة على موك القفة ماعلينا قمر كانت مكوزة و متكيا كتخشي يديها وسط اللحم كتجبد داكشي لي معمر اخل و تخشي في فمها حتى آدام ماشي من العاجزين قرسها من المؤخرة ديالها درية نقزات و دارت عندو وهو الضحكة من الودن تالودن زدق ولد الحرام تهو 
قمر : اويلييي تا تسطيتي ولا مالك 
آدام جمع الضحكة : علاش ضربتي البنت 
قمر : اناري اينا بنت لهلا يحط علينا شي باطل (و كدور عينيها بينا فيها كدابة ) 
آدام : هادي لي دخلتيها لطواليط 
قمر : اويلي هادييك سحابلي لخرا (شوفو شحال من وحدة طاحت في يديها هاد النهار ) وهي لي قالت ليك علاش تقيسي الحاجة ماشي ديالك و هاد اللحم لما قسناهش و كليناه شكون غياكلو 
آدام : وضربيها ؟؟
قمر : ولا وهيا ..بلاتي و شكون نتا بالسلامة لافوكا ديالها 
آدام طلع حاجب : لافوكاا؟؟؟
قمر : ايه مالك مكتعرفش الفرانسوية محامي زعمة 
آدام : كتقصدي آفوكا 
قمر : ايه هو هاداك 
آدام هز حاجب : زعمة نتي كتعرفي الفرونسي 
قمر : ياااء راني حافظة كاع المهن بالفرونسي كانا نمشي نحضرو لجلسات ديال العيالات و كيجبو معاهم النصارة و لي عندها راجلها خدام فشي قيهرة نغنيو ليها تادور معانا تعطينا الدولار 
آدام : دابا نتوما كتغنيو تالنصارة 
قمر: اااه حنا راه لعبات عالميين 
آدام : و عاجبك الحال تكوني شيخة 
قمر : لعابة الله يخليك دروك يسمعني شي حد حاط عليا العين و يسمح فيا 
آدام : و شكون غيرضا يتزوج بشيخة 
قمر : وتامالك غتخرج ليا العقل قلنا ليك لعابة الشيخات عيب كيشطحو قدام الرجالة حنا لاا 
آدام : ااااه وقيلا عاد فهمت 
قمر : فهم فهم نيت و متعودش تقولي شيخة يسحابليهم بصح و نبقا بيرا 
آدام باستهزاء : قالتلك تزوج هه ؟؟نتي فيرج بعدا 
قمر : لي هيا ؟؟؟
آدام : بقا بنت زعمة 
قمر : و مالني بنت ليك دري بنت بالاصل و الاوصول عندي جميع المقومات 
آدام : اووف معمر شي حد نعس معاك 
قمر : اويلي اش تتقول باقي ماتزوجتش 
آدام : ممم عقلك حابس هنا 
قمر : هاهيااا نرجس جااات .....كانت نرجس جيا مع نايف و مشات عندها قمر و شدات منها 
نايف : ههه هادي هي صحبتك 
نرجس : اه هادي قماار صغر مني بعام 
نايف : يعني عندها 18 عام 
آدام بصدمة : كيفاش 18 عام كتبان كبيرة
نرجس : مبانتش ليا سمية و سكينة ولا حتى سيدي ثائيير 
هما دراري يتغامزو عليهم 
نايف : ممم حنا نديوكم عندهم 
آدام : ااه اجيو معانا 
ميرنا : شكون هادو ؟؟؟ 
نايف دار عندها : بلاما نشغلك بالك 
ميرنا : شنو هادا لي متشغليش بالي عليه و نتا الحفلة كاملة و نتا غايب 
نايف قلب وجهو : هاهيا غتبدا عاوتاني 
ميرنا : شنو لي غنبدا دابا اش غيقولو عليا الناس 
نايف دار ومشا فحالو و هي تابعاه بنكير ديالها بقا معاهم غير آدام 
آدام : دونك انا لي غنديكم 
ميريام : شنو احبيبي تفاهمتي مع هاد العيشورية .....وشدات ليه من يديها نرجس لهلا يوريكم كيف طلعت فيها و هبطت 
آدام : هادو مع ثائر غنديهم لعندو 
مريام : ومالهم على صغرهم يمشيو راسهم 
نرجس دورت وجهها : حسيت بيها في الاول حمارة 
مريام : نعام احبيبة شنو قلتي ....نرجس دورات عندها وجهها بالعرض البطيئ
قمر : ههه كتقلبي على تنفا اخرى 
ميريام زيرات على يد آدام : و و قيسيني وتشوفي 
نرجس : هههه تي هادي معامن داوية معانا ولا ههه 
آدام : ميريام صافي انا غنوصلكم 
مايا بالنجليزية : مكين لاش نعدبوك اسيدي مستر ثائر عطاني اوامر باش نجيبهم 
ميريام : اوكي حبيبة ميرسي 
قمر : اش قالت 
نرجس : فهمت غير سي ثائيير ......اححح كون مجاوش ميريام و ميرنا منعرف اش كانو غيديرو بالبنات 
ماعلينا نرجعو لسكينة و ثائر سكينة داخلا لدوش سادة عليها تبكي و تنوح حيت عند بالها ثائر رفضها و ثائر من مورا الباب كيهدد باش يفرعو 
سكينة : بعد منيي 😭😭 كون خليتيني غير نتاحر لاش جايبني 
ثائر : راه بربي و متحولي تنفرع مو هاد الباب 
سكينة : فرعو ماشي سوقي انا ....معاودهاش معاها باش تعرفو صحة كيف ديرة دفعة وحدة من الباب طارتلو ساقطة و دخل لقاها جالسة على داك الكرسي ديال طواليط و باكية و مهبطة راسها هو يقرب منها 
ثائر : سكينة 
سكينة : بعد مني 
ثائر طلع ليها وجهها : معرفتش علاش تتبكي 
سكينة : اهيء نتا رفضتيني 
ثائر : و لكن نتي غيكلي

سكينة : انا معرفاش حتى شناهيا غيكلي باش نكون غيكلي 
ثائر: غيكلي هي العادة شهرية 
سكينة : الدم ؟؟ اويلي مفياش يلاه فاتتني غير سيمانة هادي ووو (وهي تفكر بلي كانت قالت ليه البارح بلي فيها طلعات عينيها فيه و سرطات الريق هو القرطاس في عينيه ماري على نظرات ناض و زير عليها من دراعها حتى كانت غطرطق 
ثائر : انااا تكدبي على ميييي 
سكينة : ايييي قصحتيني 
ثائر : انا غنورييي مووك شناهيا تكدبي عليا .....غادي جارها لجيهت ناموسية و هي تغوت حيت قصحها في دراعها و خبطها على ناموسية حتى تبومبات و طلع فوقها هي عينيها خرجو و سرطات الريق 
سكينة : س س سيدي ثائيير....كانو عينيه حاديين بالزاف ولاو في شكال كيخلعو النفس تقطعات فيها شفايفها ولاو كيترعدو و عينيها محلولين فيها هو يحل ليها السمطة ديال البنوار بالزربة ولواها على يديها دار ليها عقدة صحيحة و طلع يديها الفوق و لواها على الكادر ديال ناموسية و جرها باش طلع الفوق و حل ليها البنوار درية ولات على الهواء مباشرة و حل ليها رجليها و ولات اونلاين 
ثائر رجع فوقها عينو في عينيها : بغا تشمتيني ديالموم انا غنوري موك شكون انا 
سكينة : ع ع عفاك اسي ثائيير لاا ...نزل على فمها هو لول بالبوسان والعضان بعنف شديد و كيورك عليها حتى بدا فمها يسيل هي بدات كدمع حيت قصحها و هبط يدو لراس البزول وورك عليييه و كيدور فيها سيدة ولات كتلوى و تتبكي و الدموع نازلين هو يشد من عنقها و قجها حتى كانت راحها غتزهق بين فمو هو ينزل لعنقها كيبوس و يعض وكيمص و مكيحيد حتى كيخلي لحمة حمرة كيحبس فيها الدم و يديه كتزير على صدر ديالها 
سكينة : اييي اهيء اهيء لا لا عفاك اهيء مديرش فياا هكاكا اااااي اهيء اهيء ....هو فين مسوق ولا فحال شي فاميبير في العنق ديالها و كياكل فيها بالجزء بالجزء كان مغمض عينو و هي كتبكييي ولكن قالت واحد الهدرة زعزعاتو حل عينو بلهلا يطريه ليه 
سكينة : اهيء اهيء الله يرحم بيها الوليدين لا كاان با دار فيك شي خير شي نهار دير غير بوجهو الله يخليك اهيء اهيء ...هو حبس جمع فمو على عنقها و ناض كيشوف فيها جاتو هدرتها فحال تصرفيقة كان غيغتاصب بنت هاداك لي رباه ولي عمرو حسسو بلي معندوش اب كان غيغتاصب بنت هداك لي وكلو بيدو و محرموش من تاحاجة هي نهارت بالبكا و كتجمع رجليها باش ميشوفش الفلقوش و الدم سايل ليها من فمها و جيهت عنقها مطبعة بالحمر و فيه اثار صباعو دالقجة و صدرها تهو حمر (هادا كون كمل كون شرشمها )هو يطلق ليها يديها تهما مطراسيين على الخيط لي لواه عليها غير طلقها تجمعت على بينوارها و تقنتات في القنت و كتشوف فيه بدوك العينين فيهم دموع و الخوف و فمها لي كيتحرك بالقفقافة هو شافيها وخرج (باغين طرطقو البشونة لمعلمة ههه سيرو فحالكم خليها دور بيها مالها متقلة عليها ههه) هو خرج وخلا الباب محلول و هي تمسح دموعها تنوض بشوية كطل عليه 
سكينة : علاش غيكون حبس زعمة (هههه قلت ليكم سكينة لا دين لها )...هو خرج ليخت ضرب واحد القرعة دشراب كانت فوق طابلة 
ثائر : تفو كان ضروري خاصها تكون بنت عمي تفوووو .....بقات هي لداخل و هو كيبرد برا حتى وصلو لجزيرة 
ثائر: اييه نتيي يلاه 
سكينة خرجت عندو و كتشوف فيه بحدر و بخوف 
ثائر : زيدي راه مغناكلكش ....هي زادت قدامو وهو من موراها مباشرة هي كتهبط في البينوار لي لور غير بانت ليها الابرطمون طارت ليها تجري دخلت لبيتها و سدات علها هادو هو لي يخاف مايحشم هي سكينة هههه تهو دخل لبيتو مشا دوش و كيفكر في هاد المزغوبة ديال سكينة لي اقتاحمت ليه عقلو و كيانو بحراكتها بدموعها بكلشي ليها......اما وحد الجوجات نرجس و قمر دارو راس على راس في الحفلة و غمضو عينيهم و مول الامانة دا آمانتو على واحد جوج كراسة و مايا كتقلب على سمية و السهرة مزال مستمرة طوال ليل يمكن غيرجع اليخت ديال الحفلة حتى لصباح 
مع حلول الفجر تقريبا بدات كتفيق سمية و كتحل عينيها بشوية وراسها دارها و هي ناعسة على صدر ناضت من على راسو 
سمية : اي اي احح راسي اربي اناري ....هبطات راسها كتشوف في راسها عريانة كلها و جالسة على رجلين شي واحد قلبها كيضرب و عينيها بداو يعمرو بالدموع و طلعات راسها في الشخص كان شهاب ناعس و مدور راسو لهيه هي حطات يديها على فمها و كتبكي بصمت و كتشوف فيه و كدور في جنابها كتلقا الدم بين رجليها غير تحركت باش تنوض ناض هو و شاف فيها 
شهاب بصوت نعسان : فقتي 
سمية دارت عندو و البكوات و بدات تشهق شهاب شد ليها من وجهها : اهيء اهيء خديتي ليا شارافي ياااك 
شهاب دوز يدو على شعرو : ممم نتي لي جيتي معايا 
سمية :اهيء اهيء مكنتش واعيا علاش درتي ليا هاكتا حراام عليك 
شهاب : نتي لي بغيتي .....هي بغات تنوض شعل معاه الضو مقصحة بزاااف 
شهاب : انا عونك 
سمية :اهيء متقسنيش الله يخليك اهيء اهيء ....كتلغي تنوض و متقدرش 
شهاب : مغتقديش تنوضي 
سمية : بعد منييي اهيء اهيء ...عصباتو هو يصمكها

شدات من حنكها و ولات تنخسس و تبكي و مكديرش الصوت بغا يحيد ليها الغطا باش ينوضها و هي تكمش عليه كدير ليه براسها لا 
شهاب ببرودة : راه شفت كلشي غير رخي يديك ....دارت ليه براسها لا 
شهاب : اووف باينا غتعدبيني معاك.....حط يدو تحت رجليها و يد في ضهرها و هزها بشوية و ناض حطها في الكرسي لي حداها هي غير جلست تكمدت على الغطا و باقين دموع غير في عينيها نازلين وهو كان لابس سروالو و رجع جلس وحط ليها حويجها فوق رجليها
شهاب : هاكي لبسي حوايجك ...شداتو من عندو 
سمية : ف ف فين غنلبس 
شهاب : اجي لبسي فوق راسي حسن 
سمية حنات راسها و دارت الغطا على راسها وجات تلبس غير حركات رجلها باش تلبس الضو ضربها من تحتها 
سمية : ايي اهيء اهيء ....هو حيد عليها الغطا 
شهاب : مالكييي .....هي غطات صدرها و توتو بيديها و كتشوف فيه 
سمية : اهيء اش درت ليك علاش درتي فيا هاكا حرااام علييك 
شهاب : بلاما تعصبي ديال مي اجي لهنا ....نطر ليها دراعها و جرها وناض كيلبس فيها على سعدو وعدو وبعنف (هاد سيد كلشي عندو بعنف ) اما سمية هي لي ينطبق عليها عنوان بحر من الدموع حتى سالا ليها ورجعت لوضعيتها و دور السوارت و مشا غادي فحالو و هي جالسة حداه و كتفكر 
سمية " ناري اش غنقول لسكينة اهيء اهيء ولا عرفنا سي ثائيير و خالتي نورا خيجريو علينا و سدي ثائير ظغيتزوجش بالمعلمة اهيء و تواحد مغيتزوج بينا حيت انا مبقيتش بنت و غنرجعو لدوار و مغيقبلوناش فيه غنقوليه يتزوج بيا ياربي يبغي اهيء لا مبغاش مشينا فيها اهيء " 
هو يهدر شهاب قفزها : اش سميتك ؟؟؟ (ويلي ويلي على شوهة مارس معاها بلاما يعرف حتى سميتها ) 
سمية : انا سمية 
شهاب : ممم اوكي " مخصش ثائر يعرف اش وقع بيناتنا ولا غنخسر مع خويا "
سمية سكتات شوية و شافت فيه هو شاف فيها بنص عين 
شهاب : بخصوص هادشي لي وقع 
سمية بدات بالبكا : اهيء عافاك نتا صاحب سي ثائيير بلاماااا تقولها ليه هاعار ربي (هو تصدم وشاف فيها ) عفاك اسيدي نبوس ليك يدك لما بلاما تقولها ليه راه باقين ثلاتة البنات عزبات بلاما ضيع مستقبالهم اناا عارفة ماحنا قدك و مغنقدوش عليك شوف غير هاد الخير لي راكب فيه كي دير الله يرحم بيها الوليدين لماتقولها الحد .......هو كون طلقو ليه اغنية الصدمة كانت قوية تجي معاه اصلا لا قالها لثائر غتكون لصالحها ولكن شكون غيعلمها ولا غيقولها ليها متنساوش هي كانت عيشة في وسط فيه الراجل مهما دار كيبقا راجل عاد لا سعكا عندو الفلوس ولا مشا حتى ضاع شرف شي وحدة من البنات مكيتعاقبش هو بالعكس كتعاقب هو و عائلتها و خواتتها كلهم كيتلامو و حتى لو كامو مزوجين رجالهم كيشكو فيهم للاسف هادا هو الجانب لي كين في مجتمعنا ماشي غير في العربيات حتى في المدن بعد الخطرات يا حسرة بنادم واعي و قاري ماعلينا وصلو لبلاصة ديال اليخوت خرج هو و هي حلات غالباب مقداتش حتى تحرك رجليها مشا لجيهتها و نوضها و خرجها من طموبيل حفيانة مسكينة و كتهبط في كسوتها و جناب درجليها كين الدم كارم شد ليها من خسرها و مشا غادي بيها جيهت واحد اليخت وهي ياربي تحط رجليها على الارض حتى طلعها تما و جلسها هي بقات كتشوف في البحر و كتبكي بسكات مسكينة و كتندم في راسها علاش جات لهنا اصلا 
شهاب : نوضي دوشي 
سمية : تنمشي للدار معنديش الحويج
شهاب مهدرش معاها هزها و دخلها لداخل عيات فيه حطني و تبكي و تغوت خاصة فاش شافت بيت النعاس يحساب ليها غيعاود ليها الاغتصااب 
سمية : اهيء لا لا عافاك لاااا ...هو يحطها فوق الناموسية 
شهاب خرج فيها عينو : شناهيا لي لا عافاك 
سمية خافت : م م مقصحة اهيء والله 
شهاب : دوخلي لدوش دوشي غيخفف عليك ...
واحد الخادمة خرجات من الدوش : سيدي راه جاهز 
شهاب : عاونيها تادخل و عطيها حوايج ....وخرج داكشي نيت ديك الخدامة لي دارت ....اما داك اليخت ديال الحفلة فوصل لجزيرة و و خوا باقا غير قمر و نرجس نعسو نعسة ديال الموتة عيات مايا ماتفيق و تقولي فاقت شي وحدة غير الميتة على ختها دارت ليهم الما و كلشي لبنات مكيطلعوش النفس لواحد اللحظة شكات مسكينة بلي ماتو مشات كتجري تعيط الاسعاف حتى وقفو عليهم واحد جوج خيالات ديال اشخاص بنيتهم قوية بزاف
نايف : ههه معرفتش بنادم كيف يقدر ينعس هاكا هاد المدة 
آدام : هههه هز هز باركا من الهدرة ....نايف هز نرجس بين يديه وخشا ليها وجهو في عنقو 
نايف : ههه خفيفة 
آدام تهاو نزل عند قمر هديك يلاه حط يدو باش يهزها حوطات دراعها على عنقو 
آدام : هه برافو ....و هزوهم غادين منزلينهم من اليخت نايف كيشوف في نرجس بين يديه و كيبتاسم وباس ليها على راسها و آدام كيشوف فيه 
آدام ضحك: راك مزوج زعمة 
نايف : ههه باقي مدرتش العقد 
آدام جمع الضحكة : متقولش ليا غديرها 
نايف : هههه باقي غير شي ساعات و تهناو من هاد المهزلة 
آدام ضحك : هههه فهمت .....مشاو بيهم لابارطمون و معاهم حتى مايا دخلو لابارطمون و حطهم غير تما في الفوطوي

مايا : شكرا مسيو كنعتدر على الازعاج 
شافو في بعضياتهم و ضحكو و مشاو خرجو بعد شي خمسة دقايق شهاب جايب سمية تاهيا 
مايا : اوو ميرسي مسيو كنت يلاه غنديكلاري بيها (سيدة رفدات ليهم الهم مسكينة ) ...دخلات سمية حانية راسها مسكينة و لقات خواتتها ملاوحين في الفوطوي و مغطياهم مايا هي شافتهم و شداتها البكية مشات دخلات لبيت ديال سكينة غادة و تعرج و مشات تهشات حدا سكينة و عنقتها و تتبكي 
سكينة : سمية ؟؟ مالكي 
سمية : اهيء اهيء غير خفت .....سكينة عنقتها و نعسو بجوج مع بعضياتهم بعدا فاش جات عند سكينة حسات بالامان اما شهاب فاش حطها مشا لابارطمون ديالو .....
اصبحنا و اصبح الملك 
كلشي فايق حتى لتناش و مجموعين عند سكينة في البيت 
سكينة : والله ما كرهت شي تبحيرة ديك نهار حرمها علينا سي ثائييير 
قمر: والله تانا اجي نطلبوه يدينا 
نرجس : اختي لا بلا مانمشيو كدخلو لداخل 
سكينة : نتي غير سكتي تتخافي امن خيالك ( دارت لقات سمية ساهية و كتشوف لتحت و هي تقفزها ) افين ساهيااا هديييك اااااه 
سمية : حرااام عليك المعلمة خلعتيني 
سكينة : خمسة وخمامس عليك يتخلعو عديانك اويلي شي عوينة هادي ضارباك 
قمر : نوضو نقولوها لسي ثائيير باش ميوقعش لينا فحال داك النهار ....ناضو كاملين الا سمية 
سمية : غير سيرو انا غير خليوني هنا ...دارو عندها كاملين بالعرض البطيئ حيت ماشي ديالها هاد الهدرة 
سكينة : اويلي تي اش ساريا تقول هادي دوزو نوضوها ....معاودوش معاها الهدرة مشاو بغاو ينوضوها و هي مقصحة 
سمية : اي اي بشوية 
نرجس : اتي مالكي اااه 
قمر : غتكون غير طاحت 
سكينة : و كون نوضتيني البارح ندير ليك الثلج 
نرجس : دابا كون تهرستي حضي راسك شوية (هههه فسرو الموضوع الراسهم و تيقوه ) ...صافي خرجو و سمية موراهم تعرج و مشاو قدام البيت ديال ثائر و هي تهز سكينة يديها خباط خباط خباط 
ثائر جا من موراها : مالنااا 
سكينة : اويلي مالك خلعتيني انا معاديا بيك لداخل و تا بارا 
قمر : سيديي ثائيير عافاك دينا للبحر 
ثائر : واخا وجدو راسكم غنفطرو تما ....هما نقزو بالفرحة و مشاو طيريين لبيت عندك غير سمية لي مبتاسمة ويلاه كانت جايا عندهم و هما رجعو وهي تدور تاني راجعة معاهم (عطبها مسكينة )
ثائر : مالكي نتي 
سمية : ءء ؟ اناا طحت 
ثائر : نجيب ليك الطبيب 
سمية : لا لا طبيب هو الله و الحمدالله على كل حال....و مشات .........مشاو لبيت و جبدو مايوات جداد تاني 
سكينة دربات ليك واحد دو بييس بالبيض طلع في لاطاي ديالها بومبا و دارت طربوش على الشمش و مشات تخبي داك لاطراس بالكريمات و لي برودوي (و العجيب جتى وحدة مسولتها عليها المعلمة ديما عارفة اش كدير هه)
قمر لبسات تهيا دو بياس ملون و السليب محزم بخيط من الجناب بالموف و عاد نضيضرات
و سمية لبسات دو بياس بالصفر لبساتو ليها نرجس 
ونرجس ضربات ليك مايو بالكحل و دايرا نضاضر 
سكينة : سمية نديك عند طبيب 
سمية : لا انا بخير 
نرجس : مابنتي لينا بيخير 
سمية بدات تزيد بزربة و تفزرصي على راسها باش تبين ليهم بلي بيخير : شفتو انا مزيانة 
قمر : واخا نخرجو .....خرجو كاملين لقاو ثائر كيساينهم عينيه كانت على سكينة دوزو ابهامو على شفايفو فيها هي جاتها الضحكة و حشمت و بدات كتبوزا قدامو هو يجمع راسو 
ثائر : يلاه زيدو بلاما نتعطلو غنفطرو و نهبطو لبحر .......هو خارج و همة تبعوه وحدة من مورا وحدة ماشو لكافي لي في البحر فطرو على دوق سي ثائيير مخلاهمش يختارو بغات سكينة تنوض تحيح عليه جلسها بخبطة على الكرسي و فطرات وهي معصبة منو حتى سالاو و دافعة عليه كبير مكدويش معاه و نزلو لبحر و تما غيلقاو البقلاوة ديالنا مجموعين الدئاب الشرسة نايف و آدام و كبيرهم شهاب

نايف كان ناعس على ضهرو و مسرح في داك الكرسي الطويل و داير نضاضر و ميرنا في الكرسي لي حداه ناعسة على كرشها و دايرا نضاضر 
آدام تهو جالس و ميريام كتبعكك على الشمش مبغاش تسمار ديرا طربوش و مغطية وجهها على شمس و كترت الكريمات و لومبر كارثة هاد الدرية و آدام كيهدر مع شهاب على شي موضوع دالمافا ( البنات لي باقا دوي على شهاب و تعيرو و نخرج ليها من الكمونطير يحسابليكم معندوش لعيالات لي حاميو عليه 😂😂😂) ماعلينا جايين ثائر و شيخاتو و كيهدرو مهانينش عندك سكينة بوحدها لي بعيدة فكعانة زعمة و قالبة وجهها عليه و شادة من سمية وصلو لواحد خمسة الكراسة طوال 
ثائر : جلسو هنا 
سكينة : لا البنات يلاه تعومو 
ثائر : ماشي دابا جلسو بعدا عاد 
سكينة قاطعاتو : لا غيمشيو يعومو انا المعلمة هنا 
ثائر دار عندها : دابا غنبقاو شد فيا نقطع فيك 
سكينة : ولا حيت كتحكم فيه هادو لعاباتي انا 
ثائر : انا مكندويش غير معاهم راك تنتي داخلة 
سكينة : هيهيي....معصبش راسو معاها جرها و جلسها و ناضت دغيا تبومبات 
ثائر : والعداااب مع هادي ثاني 
نرجس : واخا نلعبو غير في الرملة مبغيناش نبقاو جالسين 
ثائر : واخا سيرو جلسو قدامي متبعدوش 
قمر : يلاه نمشيو ....بقاو غاديين و سمية كتعرج بيناتهم 
ثائر بقلق : سمية فاش غنرجعو غنجيب الطبيب 
سمية : لا لا اسيدي ثائير انا بيخير 
ثائر : انا هدرت يلاه سيرو تلعبو ...تمو غاديين 
سمية : سكينة مبغيتش طبيب 
سكينة : لا لاا ا سمية بالصح خاصك الطبيب اويلي من الصباح و نتي تعرجي انااااري و تكون ليك مهرسة و مغيهزك تواحد الا ما هزوكش رجيلاتك انا راه مدماش اليوم انا معاكم غدا راني في القبر (اويلي على ابنيتي شحال عندك من عام )...عنقوها وبداو عليها الله يخليك لينة اسكينة الله يخليك لينا المعلمة جلسو حدا البحر في الرملة تحت انضار ثائر لي جلس وداير نضاضر و مراقبهم قدامو هما كيضحكو و يلعبو و يحفرو في الرملة هو فيكسا عينيها على سكينة كيحرك عينيه على حراكتها حتى جاو جلسو حداه صعاصع الثلاتة غير شافو الشيخات جاو دغيا عند ثائر جلسو حداه 
نايف : فين اساط 
ثائر : غير هنا 
آدام : جبتي الشيخات 
ثائر : واييه بغاو يتبحرو 
شهاب كيشوف جيهت سمية لي بانت كتلعب مع صحاباتها 
دارت شافت فيه لقاتو مع ثائر عينيها خرجو مسكينة عند بالها غيقوليه ولات تقفقف مسكينة 
شهاب دار عند ثائر و كيهدر بجدية : كيبانو نية 
ثائر كيدير ليه اه براسو : هما نية كيبانو مطورين و عاد ديك السمية ديال شيخات مكملة عليهم 
آدام : و صغار في السن ماشي انا تصدمت في لول 
ثائر قلب عينو لجيهتو : و نتا كيفاش عرفتي شحال عندهم 
آدام : ءء؟ غير تخمين 
نايف : شحال عندهم ؟؟؟ (هادا واحد الحريمي منو مكان )
ثائر : الكبير فيهم هي سكينة عندها عشرين عام و معرفتش شكون تابعها واش نرجس ولا قمر وحدة عندها 18 و لخرى 19 
نايف : نرجس لي عندها 19 (هاهو فرش راسو 😂)
ثائر حول عينو عندو : ياك قلتي ماعرفش اعمارهم قلت لموك بعد من الشيخات ...ناض ليه قجو بدراعو 
نايف : وااا مقربتش ليهم و صاحبي و ريح 
شهاب : جلس اصحبي ...رجع ثائر جلس و هلا نايف يكحب 
شهاب بتردد : بقات وحدة شحال عندها 
ثائر : ممم سمية هاديك هي الصغيرة فيهم باقا قاصر عندها 17 يمكن اه 17 
شهاب تزير داخلي عض شفايفو و دوز يدو على وجهو ايه احبيبي بقا قاصر رجع كيشوف لجيهتها كانت كتشوف فيه بخوف 
شهاب : مكتبانش فيها 
ثائر : وي كيبانو كبار داكشي لاش بعد منهم ...دور وجهو عند نايف 
نايف : وايلي اصحبي نتا ديما ضالمني (الله ينعلك و دور دور اسي ثائير حتى لشهاب ) .....شهاب باقي في صدمة اودي اودي على مكافحة الجريمة و رائيس الفدرالية معدي على قاصر دور راسو لجيهتها تاني ولكن راها قرطاسة شوية وهي تنوض سكينة كتنفض راسها من لور 
سكينة : نوضو نوضو غنبقاو نلعبو في رملة مالنا دراري صغار 
نرجس : ولا تقلق علينا سيدي ثائيير 
سكينة : تي اودي فين مسوق نوضو نوضو 
ثائر قشع من بعيد سكينة ناضت : دراري خليتكم على خير ...ناض غادي لعند سكينة 
ثائر : اييه نتي 
سكينة كتشوف فيه : مالك غادين غير نعومو 
ثائر شد ليها من يديها : سمعو نتوما متبعدوش بزااف اجي نتي....غادي جارها لبحر 
سكينة لاغا تنطر منو : اويلي اسي ثائيير طلقني اناريي اويلي غتغرقني 
ثائر غير مازيد مدخلها للبحر : ياك باغا تعومي انا نعومك 
سكينة : لا لا لداخل بزااف لاا عفاك اناري مي يزا ....بقا معاها حتى وصل ليها الما لصدرها و تهو لصدرو 
سكينة : شوف راه مكنعرفش نعوم كنبقا واقفة غير على رجلي ....دار عندها و ضحك معاها و جرها لعندو حل ليها رجليها و جلسها فوقو 
ثائر : دابا غنعومو انا وياك 
سكينة : انا كنعرفك نتا راه مناوي لا تعوم لا والو 
ثائر : تماما هانتي بديتي تفهميني ...و مص ليها فمها 
سكينة : هالي مبغيناش ها بنادم غيبدا يتفرج فينا خاليني نرجع فحالاتي 
ثائر : اوكي رجعي ...طلقها شدات ليه من يديه بغوتة

سكينة : ءءءءء لاا لا مطلقنيش 
ثائر كيضحك : يلاه رجعي طلعي لبلاستك 
سكينة شادة منو و بغا تقرب و كيديها الما هو يشدها ورجعها فوقو ولكن دابا بالمقلوب حط ليها المؤخرة على المعلم و ضهرها على صدرو و طلق ليها رجلها في الما و محوط يدو على خسرها و خشا وجهو في عنقها كيشم و يتريح و يبوس ليها في عنقها 
سكينة : ههه سيدي ثائيير كتهرني واا سيدي ثائييير اي و عيقتي العضان لا كتزرق ليا لحمي وا سيدي ثائييير ...شوية دار يدو على توتو ديالها و فمو في عنقها 
سكينة كتحيد ليه يديه من تما : لا سيدي ثائير سيدي ثائيير ...و هو تسوق ليها تكيدوز ليها يدو من فوق سليب و كيورك هي عيات تحيد ليه يديه ووالو 
قمر : يلاه تحنا نعومو 
نرجس : شوفي مغندخلوش لداخل 
قمر : الا ويلي غير على وقفتنا و صافي يوصلينا الما حد كرشنا 
نرجس : صافي واخا 
سمية : انا مقداش غير خليوني جالسة 
نرجس : لا ويلي نوضي تعومي 
قمر : موحالش تقدر نتي عارفها مهرسة ...ماعلينا مشاو هاد جوجات نرجس شادة من قمر و قمر غادة داخلة و كتهدر 
نرجس : ناري مي مي بارد بارد 
قمر : زيدي دايا تولفي 
نايف ضحك : آدام اش بان ليك نضربو شي دويرة في البحر 
آدام رد عليه بنفس الضحكة : هي لي متعاودش ...و ناضو بجوج ليهم تبعوهم في البحر (واحد خاطب وواحد غيتزوج الله و اكبر ) بقات سمية جالسة في البحر تتلعب في الرملة حتى جا جلس حداها زين السمية تاع شهاب هي قفزت من بلاصتها و نوضت فيه الزعزاعة
سمية : نوض نوض غيعرفونا نوووض نووض 
شهاب : مغيعرفنا حد 
سمية : لا لا نوض نوض هاهيا هادي شافتنا عرفتنا صافي 
هو يفعفعها من دراعها : صافييي مغيعرفنا حد 
سمية بخوف : ولا شافونا ؟؟
شهاب : صافي قلبي الموضوع ...هي سكتات و كدور راسها من جميع الجوايه خايفة 
شهاب : راه هدرت معاك ....هي حركت راسها بااه 
شهاب سكت واحد شوية و هدر : باقا مقصحة 
سمية : ءء؟ ااه شوية 
شهاب : عندك 17 عام (دارت ليه اه براسها ) باقا صغيرة امتا غتكملي 18
سمية : تيدور العام كيمت حمو فاش طاحت عليه الضالة 
شهاب : حمو؟؟؟ الضالة ؟؟
سمية : انعاود ليك كي شتي حمو كان جارنا و في يمات مي يزا طاحت علي الضالة و مات مسكين بقات عزيزة المزغبة كتبكي عليه و تنوح و هي لي مزوجة بشلابو لي شفر خيمة مبارك ......هو غير كيشوف في حركات وجهها و ديك البراءة و ديك الجدية لي كتعاود بيها و كيف تقلبات دغيا مسمعش اش قالت اما كون راه والله لا فهم شي كلمة كان كيشوف فيها و ديك الابتسامة على فمو .....اما واحد الجوجات دخلو لداخل شوية واصل لما الكرشهم 
نرجس : باراكا 
قمر : ويلي نعومو في الكشكوشة زيدي 
نرجس : قلتي ليا حد كرشنا و تقولي نزيد معاك الخطوة 
قمر : وغاطلقي مني بعدا 
نرجس : وتقولي بغيتي يديني الماا 
نايف : انا نعومك غير خليها تعوم على خاطرها 
نرجس : لا سي ناييف بلاما نعدبوك 
قمر : وتعدبيني انا ....نايف ضحك و جر عندو نرجس 
نايف كيشوف لنرجس بعينيه و مع زرقين مع الما اووف الدوبانية : كتخفي من الما ؟؟
نرجس : ءءء؟؟؟ 
قمر : اه كتخاف من الما بزااف 
نايف : هه شكرا ...تعالي نعومك 
نرجس : لا لا عيشك نبقاو غير هنا 
نايف : متخافييش تيقي فيا ...نرجس مقداتش ترد عليه غادي بيها للهاوية و خوافة من الفوق 
قمر : الله غنعوم على راحتي ....وهي تجبد من رجليها من لتحت و دارت خباط في الما وطلعت دغيا شاربة الما و كتمسح في عينيها حتى حلاتهم على آدام مربع يدو و كيضحك 
قمر : واش واش نتا حمق حمق ....هو يهز الما و بدا يرش عليها و هي غادة و ترجع باللور 
آدام : ههههه ومزال زيدا فيه هه واخا .....و بدا عليها بالما و هي كترجع باللور و تغوت و تحاول ترجعها ليه ومقداتش حتى وصل ليها الما على عنقها ولات تقاقي هو يشدها من يدها و جرها هي لصقت عليه و لحمها على لحمو و كطلع في رجليه 
آدام : ههه حصلتي دابا شنو دير فيك ااه 
قمر كتشرب في الما : خ خ خرجني 
آدام : ياك كتعرفي تعومي 
قمر : م م مبقيتش ك ك نت كنحط غير رجلي في الارض 
آدام : هههه واخا ....شدها من المؤخرة ديالها و ركبها فوق ضهرو و مشا زيد داخل هي لصقت عليه معنقاه و محوط رجليها على خسرو 
قمر : ف ف فين غادي بيا 
آدام : ههه غتسكتي ولا نغرق موك 
قمر : لا لا صافي هاني 
اما نايف فمكانش الامر صعيب عليه هي بإرادتها معنقاه و حاطو صدرها على صدرو و رجليها محوطاها على خسرو و جاي توتوها مع معلمه هو حط يدو على مؤخرتها و خاشي وجهو في عنقها و مغمض عينيه و عايش الحياة هي لي مبلقا عينيها كارزا ليه ليه على عنقو 
اما واحد سي شهاب فبعدما سلات سمية من الهضرة حط دغيا فمو على فمها و جمعها ليها بوسة خفيفة هي تصدمت و حلات عينيها فيه بصدمة و ناض هزها بين يديه و دخل بيها البحر و سمية : لا لا اسي شيهاب و مقصحة اناري لا ....بهادا انفرد كل واحد بوحدة فمادا سيحصل يا ثرى 
ثائر /سكينة .نايف/نرجس.آدام /قمر.شهاب/سمية

شهاب مدخل سمية هازها بين يديها 
سمية : لا لا والله غير طلقني الله يرحم بيها الواليدين 
شهاب : اوشش .....و باقي مدخلها و بعد على كلشي تقريبا و سطاسيونا وسط البحر و جلس في الما و جلسها عليه و فتح ليها رجليها 
سمية : اي اي لا لا متحلهمش ليا 
شهاب : اششش .....خشا يديه تحت من السليب ديالها 
سمية تصدمات بغات تجمع رجليها هو يطلع فيها عينو بتخنزيرة
شهاب : هدااي كيضرك هنا ....دارت ليه براسها اااه و بدا كيماصيه ليها بيدو باش يطلق ليها حتى الالم بدا كيخف هي كترتاح نسبيا هو طلع فيها عينو لقاها كتشوف فيه 
شهاب : دابا مزيان ؟؟
سمية :سي شهاب تزوج بيا 
شهاب ضحك :هههه نتي باقا صغيرة على هاد الهدرة 
سمية زعمت : و منين نتا عارفين صغيرة علاش درتي فيا هاد الحالة 
شهاب قربها لعندو حتى صدرها ولا على صدرو و وجها فوق وجهو : حيت عجبتيني 
سمية : اويلي قدااش قلتيها يعطيك الدل (دارت ليه سمااط لكتف هههه ) 
هو شاف في كتفو و ضحك و دور راسو عندها و شاف فيها 
شهاب : طلقي معايا راسك دابا وليتي ساهلة مغتقسحيش بزاف 
سمية : ؟؟؟؟؟؟؟؟.....شد ليها من مورا راسها بشوية و هبط ليها راسها لعندو و شد ليها في فمها بالبوسان و المصان هي كتدفعو بيديها و لكن لا حيات لمن تنادي القوة مكيناش عندها شبه منعدمة 
اما وحد سكينة فباقي ثائر شادها داير ضهرها على صدرو و داير يديها على صدرها باعجو ليها و يدو لخرا كتلعب في توتو و مهبط ليها سليب تحت الما حد فخضها و معياش من المصان في داك العنق عندها اما هي بسلامة كانت هنا ترخات ليه كليا و عينيها مغمضاهم يد وحدة لي باقا خدامة عندها شادة بيها السليب لا يطيح و سي ثائيير مكيحشمش كيدير لي بغا في العلالي 
نايف شد تاهو نرجس باقين على نفس البوزيسيون غير هو بدا كيبوس ليها في عنقها بطريقة هادئة و كيهبط ليها المايو من كتافها بطريقة هادئة زائد لمسات ديال صباعو ليها لي حركات ليها نقاط الضعف ديالها رخات يديها لي كانت مزيرة بيها على عنقو و ستسلمات لقبلاتو في عنقها بلا حتى ما تعيق درية قلبات عينيها بقا كيبوس ليها لي باين من صدرها و كينزل المايو بشوية من على صدرها و أخيرا جات بين يدو أكيد كتسولو على مرتو ميرنا فين صادة ياكو هههه اودي تاهيا بخبيزتها جالسة مع واحد على شط ديال البحر هو لي كان حاضيها في الحفلة (حوار بالانجليزية )
هو : بونجور 
ميرنا كانت كتقرا في وحد المجلة و شافت فيه من الفوق تال تحت كان انسان عندو لجية و طويل و حازم شعرو من لور بحك انه عندو طويل و زوين و لكن طبعا ماشي بوسامة نايف 
هو : ممكن نجلس 
ميرنا : وي تفضل 
هو : انا روبيرت و نتي 
ميرنا : انا ميرنا 
روبيرت : صراحة نتي أجمل عروس شفتها بدون مجاملة 
ميرنا عجبها الحال و طبعا داك تعالي و البخ عندها : ممم نتا صديق نايف 
روبيرت : صراحة ماشي بشكل مقرب و لكن كنخدمو مع بعضيتنا 
ميرنا : ممم نت ممثل 
روبيرت : ههه لا ولكن انا مخرج 
ميرنا : ولكن انا عمري سمعت بيك 
روبيرت : مكيهمش ههه كتعرفي تعومي 
ميرنا : ههه وي بيان سير هادا سؤال تسولو لبطلة الاولمبيات فحالي في السباحة 
روبيرت : ههه هي لقيت المنافسة ديالي دابا 
ميرنا : ههه متقدش عليا 
روبيرت : مممم غنديرو رهان لي ربح غيطلب من لاخر اي حاجة
ميرنا : ههه واخا معندي ما نطلب منك و لكن قابلة تحدي .....و ناضو غيمشيو لشي منطقة خالية باش باش يديرو السباق ديالهم اما وحد ميريام جالسة كي المسمومة مخبية على الشمس و كدهن في الكريمات للحمها اما خاطيبها ملاهياه قمر صراحة هو لي ملاهيها ممخليهاش تعوم على خطرها مدخلها لداخل القضية غارقة شوية لاصقة فيه لصقة دالعما في الظلمة محوطة يديها على خاصرو وحاطة صدرها على صدرو و مغمضة عينيها و محوطة رجليها على وحدة من رجلو و لاصقة 
آدام : هههه دابا نتي لي كتحرشي بيا 
قمر : حسبها كيفما بغيتي 
آدام : اياااه ههه كتقيسيني بلعاني هادا كيتسمى تحرش امدموزيل 
قمر : وحسبو تاملوي انا والله لا طلقت منك باغي تغرقني
آدام : نتي تيقيسي و انا لا ....شد ليها من دريعاتها بجوج و طلعها عندو و صدرها كيتحك مع صدرو و حوط دراعها على عنقو و دار يدو على خسرها و لصقها عندو دابا مزيان 
آدام بابتسامة خبيتة : دابا مزيان 
قمر : واش نتا مريض و لا مالك 
آدام : نتي لي معنقاني و تانا معاونك 
قمر : خرجني من البسالة ولا غنقولها لختي سكينة واللهتا تفرج فيك عباد الله
آدام : صراحة تخلعت و بزااف 
قمر : بقا تنز عليا تما .....هو يهبط يديه لمؤخرتها و هي طلق ليه من عنقو و لكن هو مطلقهاش بلعكس عاد مزاد طلعها عندو و هي تبدا تحس بشي حاجة قاصحة في توتو ديالها نيشان هبطات عينيها و لكن مشافت والو حيت كان مغطي لما

أما سيكم الشهاب حيد الكيلوط لالات البنات في الما ة مع
بنجها بالمداعبة ديالو لعنقها و يدو لي كتلعب في صدرو تحت من ستيان و ركبتو لي كتحك ليها تحتها هي غيبت بالمزيان زائد المصان لي كسديرو ليها حدا ودنيها حتى ترخات ليه في خطرة التخدر التام هو يقدها مزيان في الجلسة و طلعو معاها هي عينيها تحلو و الغوتة لي طلقاتها (هادا دخل في الصح ثائر و مدرهاش) هو يبدا يدير ليها الايلاج يطلع و يهبطها بشوية ولكن هي راها كتقطع فحالا شاد منشار و كينشر ليها في لحمها 
سمية : اهيء اهيء اييييي كضرنييي اييييي اهيء 
شهاب كيحاول معاها باش ميقصحهاش ولكن الغلب الله جرحها باقي جديد مسكينة كتغوت و تبكي حتى جابو فيها سخفها بالمزيان و عدمات ليه مقداتش ضاهي قوتو كان لاوي ليها السليب على رجليها هزو و لبسو ليها و خرجها هازها حيت مسكتاتش من البكا 😭😭 
شهاب كيحاول يسكت فيها : هاهوا دابا سالينا موقع والو دابا تولفي 
سمية : لا لا مبغيتش نولف اهيء ....مشا جلسها على الكرسي جلست مفركة رجليها و عطاها عاصير فحال ضرب شي درية صغيورة و كيراضيها بالحلوة هي شدات العاصير مقالتش لا و بركات تشرب فيه (شي حد يجي يعتق الدرية من هادا راه درية ماعرفا والو ) .....اما نايف فنزل لنرجس لصدر بالمصان يلاه غيوصل لراس و هي تزلق ليه و غطات صدرها بيديها و خلاتو فحال دري الصغير فطماتو مو من البزولة
نرجس : سي نايف اش كدير 
نايف لحس شفيفو : غير غير لصقا فيك و حد الحاجة بيضة ديال البحر كتمص الدم و حيدتها ليك 
نرجس حماتها لغوات و الجرا حقا لصقات فيها حاجة كتمص الدم عيا فيها بغا يشدها دابا مبقاتش تخاف من الما ولات سباحة ماهرة و متسابقة العدو الريفي المائي حتى خرجات كتنفض في راسها و تغوت و نايف تابعها كيضحك بغا غير يهدئها مهداتش ليه 
ولك قمر لعبرات شافت القضية ممسلكهاش مع آدام لي ناوي عليه أكبر من داكشي لي كيديرو و و هي تزيد تطلع عندو هو صدماتو 
قمر : عطيني ودنك ....هبط ليها ودنو و هي تعضها ليه هو يطلقها و شد من ودنو ولكن فاش طلقها مشات مع رجليها مقيساش الارض و بدات تشرب الما و طلع وتنزل 
قمر : عتقو عتقو نييي غرررر عت عت عتقونييي .....هو يشدها من دراعها و طلعها 
قمر كتحيد ليه في يدو : طلقني واا طلقتي بالسلكوط لاخور 
آدام ضحك ضحكت الاستهزاء و دار عندها : هي لا خشيت موك في البحر نوريك السلكوط كي داير 
قمر : واا طلقنييييي .....هو يجرها من البحر غادي مخرجها فحالها و هي ويع ويع طلقني حتى حطات رجليها في الارض و رخا ليها يديها و خرجات فحالها مشات لعند سمية و شهاب كانو جالسين 
قمر : سلمعليكم 
شهاب : مزيان منين جيتي حضيها راه مغتقدش تزيد (عارف خدمة يدو ) 
قمر : واخا اسيدي (مشا و هي جلست بلاستو ) واش تزاد عليك الحال 
سمية : لا لا اغير دخلت نعوم و درني الحال 
قمر : ممم واخا مال نرجس كتغوت اناري ...مشات ناضت عندها 
نايف : ههه نرجس صافي راني حيدتها هه 
نرجس كي الفرخة كتنقز : حيدتيها حيدتيها مزيان 
قمر : مالكي ؟؟؟
نرجس : راه لصقت فيا ديك لي كتمص الدم كونما نايف كون مشيت فيها (ههه وراك كنتي غتمشي فيها نيت ) .....و نايف كيضحك 
ثائر حتى سالا على خاطرو من الشدان و البوسان و الهبلة مطلوقة ليه هو يطلع ليها السليب و ضرب ليها مؤخرتها باش تقفز و باقي شاد فيها 
ثائر : دابا غنكتفيو حتى لهاد الحد عاد نكملو 
سكينة كتبرقق فيه عينيها : اش غتكمل اويلي 
ثائر : تالمن بعد و نوريك يلاه نخرجو دابا ....شاد منها و غادي مخرجها 
سكينة : اييخ تفو مخليتنا كاع نعومو على خاطرنا 
ثائر : بركا من الهدرة و زيدي 
سكينة : احنا زيدين .....بقاو غادين حتى خرجو من لبحر هو وياها و مشاو عند البنات لقاوهم جالسين حدا سمية 
ثائر : ممم دابا الوحدة يلاه نمشيو 
نرجس : عيشك اسيدي ثائير خلينا اعلى شوية 
ثائر : يلااه .....زاد قدامهم و هما تبعوه و قمر شادة من سمية و مشاو لابارطمون ديالهم 
ثائر دار عندهم : غدخلو الدووشو باش نعيط لطبيب لسمية 
سمية : انا بخير اسي ثائير 
ثائر : انا هضرت يلاه دوشو دابا......دخلو هما لبيت و سمية مخلوعة و خايفة لا يعرفوها مالها واش بيها حتى ثائر دخل لدوش كيدوش حتى سالا خرج لاوي فوطا على نصو هو يصوني ليه طليفون مشا لجيهتو هزو و حطو في ودنو عينيه خرجو و حمارو 
ثائر : كيفاش ؟؟ انا جاي .....سد طليفون و مشا لبس دغيا وخرج لقاهم تهما عاد خارجين كيصحكو مزنكين بالبحر 
ثائر معصب : دابا نلقاكم واجدين غنرجعو لمغرب يلاه....هما تصدمو معرفو اش واقع هو مشا كيصوني في طليفون باش تجيه طيارة حتى لجزيرة

نرجس : سكينة شنو واقع 
سكينة : واش عرفني انا ياك كنت معاكم 
قمر : يمكن سلا ليه الكونجي خاصو يرجع للخدمة 
سمية : يمكن كيدير سطاج ولا شي حاحة 
نرجس : لا لا انا شاكة فيه جراو عليه من الخدمة و لا دقت الكريدي هادا 
سكينة : زعمة يكون هارب منهم 
قمر : ولكن كون كام هارب منهم كاعما نرجعو عندهم 
سكينة : و منعرف وادخلو دخلو تلبسو منبقاوش نحلمو و نفكو انا نمشي نجبد منو كليمات ....داكشي لي دارو دخلو يلبسو و هي مشات عند ثائر كان دير طليفون على ودنو حتى سالا و دار لقاها قدامو 
سكينة : شنووو واقع واش مغنكملوش العرس ...هو حط يديه على كتفها و كيشوف ليها قي عينيها 
ثائر : سكينة عمي ...و سكت 
سكينة : مال با متخلعنيش 
ثائر : خصنا نرجعو المغرب دابا فحال والو نلحقو عليه قبل مايموت 
سكينة و هيا طلق حالقها لعلالي : واهياااا باا هاه وا هيا زين سمية باقييي مشبعت منك مابستك ...
ثائر : سكينة صافيي 
سكينة : وتعالووو البنااات تسمعو و وليت يتيمة واا با مشااا و هيا با مشا فينك اخاالتييي نورا غتلبسي عليه حق الله صغيرة 
ثائر تعصب بالمزيان راه تهو العالم بيه غير الله راه عمو لي رباه و لكن الراجل الفطرة ديالو متخليهش يبان ضعيف سيرتو الصنف ديال ثائر 
ثائر : سكيناااا براكاااا.....هما يجيو الشيخات عند سكينة 
نرجس : اويلي مالكي ا سكينة 
سكينة كتبكي : تيتمت اختي نرجس مشا با مشا داه الله.....هما يبداو نواح تهمااااا 
ثائر : راه باقييي ماماتش .......و هما عاد زيدين فيه 
سمية : واااعمنا متي صغير (و نتي فين شفتيه )
قمر : وااا عمييي حنينييي ماشفيتيش بنيتك 
نرجس : الله الله على عميييي اللله......ماعلينا بقاو هاكاك في النحيط و نواح ثائر عيا بغا يسكتهم ووالو وسكينة طاحت في الارض و طلقت رجليها و تبكي و هما شادينها يكبو عليها الما ثائر شدها من دراعها و نوضها 
ثائر : سكينااااا براكااااااا 
سكينة حابسة البكية و كتشوف فيه وكلهم حبسو 
ثائر متأثر بزااف و باين عليه الحزن : راه باقي مماتش ولكن هو كيحتاضر يعني في ساعتو الاخرة كنتمنا نلحقو قبل ما ميموت غير باش تشوفو بعضياتكم .....وهما ينفاجرووو عاوتاني بالبكاا مغيسكتوش صافي دخلو لبسو غير لي كان غير سراول دجين و سيرفيطات و خرجو غيمشيو فحالهم كانت طيارة نيت لي جابتهم واقفة في وحد الساحة كبيرة مشاو طلعو فيها و انطالقو ثائر جالس بوحد الهدوء مخيف و مدور وجهو لجيهت الشرجم و سكينة و شيخاتها كاسرين دنيا بالبكا تقولي عايشين معاه مية عام و ميدروش عليه هاد الحالة و منعسوش الطريق كاملة دارو عزو شوية سكينة بركات تعاود ليهم عليه فاش كان في سبيطار و لخرين طالقين ودنيهم 
سكينة : حسيت بييه شد ليا من يدي و بغا يقوليا بنيتي ماتمشيش بقاي معايااا بقاي حدايا با حنيني ....بدات تبكي
نرجس : سبحان الله حس بي الاجل ديالو قرب 
سكينة: كان ناعس كي الملائكة و نازل عليه شي نور مضويي كاع البيت ايييه مسكييين .....بقاو كيقولو في الازليات اما ثائر مهدرش معاهم ولا دار لجيهتهم كان مكتفي انه يشوف من شرجم و عاقد حجبانو و عينيه باين فيهم الحزن بزاااف شوية شافو فيه البنات مفهموهش مالو و هاد الصمت لمخيف لي دخل فيه فجأة .......
أما في العرس دنايف كان هاد المرة تقليدي حيت كان عقد القران اول مرة كلشي لابس تكاشط حتى من الاجنبيات كلهم لابسين تكشيطات مطرطقيين ماشي و حتى الموسيقى مغربية (مزيان من هادو تفكرو بلادهم 😂) ماعلينا كانت الحفلة مغربية مية في المية بزرابي مغربية و اضواء بزااف بيضة دخلو العريس و العروسة بدقة المراكشية كان نايف دارب ليك جبادور بالبيض انييق ناري كيف جاه مع ليزابدو بوووم و هي لبسات تكشيطة مهيم هي كسوة كلها عريانة بالبيض و دايرا ليها مضمة دخلو تاني تحت انضار الصحافة و بدقة المراكشية (اودي الشيخات مكينيش اما كون تفرجنا) ماعلينا طلعو لوحد المنصة فيها واحد الكراسة راقيين و بالبيض و كيلمعو وهاد المرة تحت زغاريت كتحس بيهم مغاربة و الصحافة كتصور و كلشي كيتفرج مهيم عرس الترااسطوري بالطريقة المغربية نايف عيط لواحد البوديكار خبرو في ودنو باش يخرج الصحافة من القاعة داكشي لي دارو نيت جا وحد الراجل بينا فيه متقي الله لابس جلابة بالبيض و طربوش بالحمر و الاجانيب غير مبهوضين و مطرطقين عينيهم فيهم جا وجلس بين العروسة و العريس و جبد وحد الكتاب (روجيستر) و جلس نعم انه العدول بدا كيهدر بالدارجة (منعرف منين مضبرين عليه جيبينو لفلوريدا ) 
العدول : السلام عليكم ورحمة الله (تاشكون غيجوبك عليها كينين غانصارة ) 
العدول : العروس سيدة ميرنا و العريس السيد نايف سنقوم بعقد قرانكما انشاءالله ...ميرنا الضحكة من لودن حتى لودن و حتى نايف بنفس الطريقة تهو مبتاسم 
العدول : على بركتي الله السيد نايف آلبراين هل تقبل سيدة ميرنا زوجة لك على سنة الله ورسوله 
نايف بتاسم : اه انا قابل (كلشي بتاسم و تصفاق ) ولكن ماشي بالسيدة ميرنا ...

ميرنا : ههه كيفاش ماشي مع ميرنا نايف ماشي وقت الضحك هادا 
نايف كيقلب بعينيه بين الناس : ههه بلاتي انا غنوريك معمن غنتزوج فيناهيا 
ميرنا ولات غيؤ دور راسها بين الناس : اش كتقول انايف انا هي العروسة 
نايف دار عندها : نو ماشي نتي تقدري تكوني عروسة مي ماشي ديالي ....و ناض فحال كيقلب بين الناس بدا الجدل بين الناس و الهضرة ميرنا ناضت و كتشوف في الناس كيف كيتخابرو و كيشوفو فيها هي حسات بالخجل و البكية في عينيها نايف مشا عند شهاب و آدام لي كانو واقفين بعاد كيتفرجو فيه 
نايف بزربة : دراري فين ثائر 
شهاب : مبانش ليا 
آدام : غيكون باقي مجاش 
نايف : اوكي انا غنمشي لعندو ....و مشا بجرية 
شهاب : اش باغي يدير بالضبط 
آدام : معرفتش انا غنتبعو 
شهاب : هانا معاك ......مشاو تابعينو كيجريو يشوفو مالو و اش غيدير ...بقات ميرنا كتشوف في عباد الله و كيهدرو عليها و هي طلع عندها ميريام و ريم نيلي 
ميرنا و هي تشد من ميريام حيت جاتها الدوخة : واش هادشي لي وقع بصح قولي ليا غير كنحلم عفاك امريام هدري مع آدام يهدر مع نايف ياك غيكون داير ليا غير شي سيربريز ياك 
ميريام : وليتي غير دخلي و تخرجي في الهدرة راه نايف مشا مكين لا سيربريز لا والو صافي ساليتو 
ميرنا : عفاك نتي خطبيت آدام قوليلو يعاوني 
ميريام حيدت ليها يديها : اويلي نتي حماقيتي امبوسيبل ندير هاكا بغا تخسري ليا علاقتي بآدام نوووو سمحليا مهيم الحاجة لي نقدر نعاونك بيها نعطيك فلوس الطيارة باش ترجعي لداركم مهيم باي 
ميرنا البكية هي لي مخرجاتش 
ريم : بقيتي فينا عرسك مكملش مسكينة كنتي كتقلبي لينا دابا تنتي وليتي بلاش ...هي تصدمات الصحابات لي كانت باغا ليهم الخير كيتشفاو فيها دابا و مشاو مخلينها بوحدها بقات واقفة والحفل ديال الزفاف ديالها لي مكاملش كيخوا بشوية بشوية وهي تجلس على الارض و شادة من فمها وعاد دموعها بداو كيهبطو بشوية 
ميرنا : اش غندير دابا اهيء ناري كلشي ضحك عليا ......هو يحط روبيرت يدو على اكتفها 
روبيرت : واش نتي بخير 
ميرنا : لا لا انا ماشي بخير انا تحطمت عرسي سالا الناس ضحكو عليا 
روبيرت : مممم (مد يدو ليها ) تمشي معايا 
ميرنا وقفت من البكا و شافت فيه : فين ؟؟؟
روبيرت : غير تقي فيا يلاه معايا 
ميرنا حطات يديها في يدو : ديني من هنا مبغيت نشوف توحد 
روبرت ابتاسم : اوكي تعالي معايا ......و داها معاه بلاما تهز تاحاجة معاها من الحفلة مشات خرجات معاه بلا حتى تفكير بغا غير تهرب من اعين الناس اتاجهو لوحد الطائرة خاصة و هي طلع عينيها 
ميرنا : واش نتا لباس عليك ...روبرت ابتاسم ليها و دور راسو ( هاد درية هامها غير الفلوس ) .......باي باي ميرنا 
نرجعو لنايف لوصل الابارطمون لي كان فيها ثائر و الشيخات و كيقلب براسو تما و شهاب و آدام من موراه وهي تجي مايا كانت تما 
مايا : مسيو 
نايف جا لعندها بلهفة : فين ثائر 
مايا : مسيو ثائر مشا قبيلة هما والانسات 
نايف خرج عينو : فين مشا؟؟؟
مايا : كنظن رجعو فحالهم امسيو ......خرج على برا و مشا لقدام البحر و كيشوف في البحر سيد غيموت جلس على ركابيه محطم و حنا راسو لارض 
شهاب و آدام عاد جايين من موراه حتى وقفو على راسو 
آدام : مالوو؟؟
شهاب : واقيلا كان ثائر داير معاه يديه معاه 
آدام : هههه ولا دقة الشيخات هادي 
شهاب : هههههه (اودي راه سيد محطم و نتوما كضحكو حدا راسو )......
اما سي ثائر و الشيخات فوصلو المغرب مع نصاصات ليل فحال هاكاك ريحة التراب الوطني تفوح الراية ترفرف مهين هابط هو القدام و لبنات يتباكاو عندهم الدموع دغيا كيخرجو كانت طموبيلتو واجدة دغيا طلعو فيها و كسيرا ثائر غادي بسرعة 180 و كيحاول يصوني لنورا ولكن مكتجاوبش على الاتصلات متخيلوش مقدار الخوف لي خايف على عمو و سكينة حداه تتسولو امدرا واش مات ولا مزال امدرا خالتي نورا جوبت هو كيحرك ليها غير براسو لا و مكيهدرش حتى وصلو الفيلا ديالهم كانت الاضواء ديالها كلهم شاعلين كيفما العادة و نزل ثائر من طموبيل و مشا كيجري و حتى الشيخات نزلو دغيا تبعوه لداخل

ثائر دخل لدار كيجري هو يوقف مبلوكي كانت قدامو نورة وحداها كرسي متحرك فيه راجل كبير راسو شايب و بيض و ملامحو زوينة شاف في ثائر وابتاسم ووقف و ثائر كيقرب ليه و داك الحزن كامل تلاشا ولا فرحة في عيتيه هو كيشوفو قدامو واقف قرب ليه حتى وصل لعندو 
احمد : ههه هانا وليدي تشوف الصحة الصحة هههه......ثائر عنقوو بين يديه و الضحكة على فمو و حتى احمد معنقو و فرحان 
ثائر بعدو عليه : ههه متخيلش الفرحة ديالي وكنشوفك واقف قدامي ولكن خالتي قالت ليا 
نورا قلبت عينيها بينا فيها مفقوصة : اودي اوليدي انا مدرت والو عمك لي خرف و شرف و قاليا نصوني ليك و نقوليك راه مات انا غير درت فيها مزيان و قلتلك علاين يموت الغلب الله اولدي غلبني 
ثائر : عمي مغتحيدش منك هاد الفعايل 
احمد : ههه وراني رجعت الحيااة اولدي رجعت هههه 
الشيخات واقفين من للور غير كيتفرجو مافيهمين حتى لعبة 
نرجس : سكينة هادا هو باك ؟؟؟
سكينة : معقلتش عليه يمكن هو ؟؟
قمر : انا فيا الجوع مغنكلوش طعام العزايا 
سمية : دابا عمنا ماميتش نمشيو نعنقوه ولا اش نديرو 
سكينة : نكدب عليكم معرفا مندير خنوقفو هنا حتى يحن ربي 
نرجس : دابا مرجعينا من العرس و السيد مامات ماوالو 
سكينة : برا ولباس عليه واخا هكاك راه با هادا كانت تتبغيه مي يزا 
نورا : وجلس دابا تعيا ياك قالك الطبيب متفورسيش على راسك 
أحمد : واخا واها جلسوني 
جلسوه وهو فرحان كيضحك مع ثائر و نورا هو يقشع الشيخات من مورا ثائر مصافين وحدة حدا وحدة و كيشوفو فيه 
أحمد : شكون هادو ؟؟
ثائر دار لعندهم بابتسامة : سكينة أجي ....و مد يدو ليها سكينة ماشي من العاجزين دغيا جات لعندو مادا يديها ليه حتى شد من يديها 
أحمد كيشوف فيهم :شكون هادي؟؟ صافي تزوجتي بلا خباري ؟؟ و هادوك ثلاتة تهما عيلاتك كملتي الشرع نتا كاع 
نورا : و سكت خليه يهدر 
ثائر : هادي سكينة اعمي بنتك (أحمد غير كيشوف فيه ) اه اعمي هادي بنتك من 
أحمدكيشوف في سكينة : يزا ياك ؟؟ ....و كينوض لعندها بشوية من الكريسي سكينة غير كتشوف فيه و ضاحكة ليه هو يحط يديه لي كلها تجاعيد على حناكها و كيتأمل وجهها 
أحمد : كتشبهي ليها بزاف نتي بنتي ياك نتي بنتي 
ثائر : اه اعمي هي بنتك ....هو يعنقها و بدا كيبكي حتى طلقتها على الله تغوت با و تبكي و الشيخات كيبكيو ثائر مبتاسم و نورا كتقلب في عينيها فقصوها و هما يتبكاو و احمد باقي غير يشوفيها و يعاود يعنقى
ثائر : خالتي انا غنطلع اليوما عييت بزاف 
نورا : بقا تتعشا 
ثائر طالع : لا بلاش اخالتي راسي مفروع 
نورا : اوكي حبيبي سير ...طلع ثائر ينعس فحالو 
أحمد : مقادش نتيق بلي عندي بنت فينهيا يزا ....هنا نورا تقرصت 
سكينة : مي يزا ماتت مسكينة ستة سنين هادي ....نورا رتاحت هو دار تعابير حزينة 
أحمد : مسكينة (دار عند نورا )هانتي انورا كان عندنا ولد هاهيا جات عندنا حتى بنت نربيوها ....نورا دارت ليه ابتسامة صفرة اودي درية كبرت وقالك يربيوها 
سكينة مسحت خناينها : واخا نعيط ليك با 
أحمد : الله الله على بنتي عندك كامل الحق تقوليها 
نورا : واجلس دابا تعيا 
أحمد : لا لا غخليني نشوف في بنتي لي حرموني منها ...وعنقها تاني 
نورا قلبت عينيها : يالله مغيقلبش الموضوع 
أحمد شاف في الشخات من مزرا ضهر سكينة 
أحمد: و شكون هادو ابنيتي خواتتك 
سكينة : اه ا با هادو بحال خواتاتي رباتهم مي يزا و رباتهم و دارتهم بناتها 
أحمد : دونك هما بناتي تانا تعالو قربو 
نورا : ياربي تصبرني 
أحمد عنقهم كاملين تهما دغيا تخشاو فيه و يعنقو و كين غير على سلامتك اعمي هو متخيلوش قداش الفرجة ديالو نورا دارت يديها على حنكها هو يدور عندها و ضاحك 
أحمد : ثائر ولاو عندو ربعة الخواتات ( ههه من نيتك اعمي ) 
نورا دارت ليه ضحكة صفرة و دور وجهو كمل معاهم الهدرة 
نورا : على الله ميقولش غير دخليهم الحالة المدنية 
سكينة : ويلي مسلمناش على خالتي 
نورا : لا غخليكم ....ناضو يعنقو فيها و يبوسوها 
أحمد : هههه متقولوش ليها خالتي قولو ليها ماما (هههه صافي نتا غتكملها ليها ) ....صافي سلمو عليها 
نورا : صافي يلاه طلعو ترتاحو 
أحمد: فين غيطلعو غيجلسو معايا واكلين ؟؟؟
هما دارو ليه براسهم لا 
أحمد دار عند نورا : دوزي صايبي لبناتك ماياكلو ....نورا عضت شلقومتها لتحتانية بالعصاب 
سكينة : لا لا ابا انا لي غنسيب ليك العشا الدوق من طيابي 
أحمد : و لكن ابنيتي نتي بنتي و منخليكش تحطي يدك 
سكينة :لواه ا با من ليوما نتا مسؤوليتي البنات نوضو نوجدو لبا الشهيوات ....ناضو كاملين مقالوش لا (اه بغيت نعلمكم سمية غادة و كترجع ليها المشية ) مشاو دخلو الكوزينة 
بقا احمد كيضحك و دمعة هابطا ليه من عينيه 
أحمد مسحها : دابا عاد قلت بسم الله في الحياة 
نورا : وانا غندير ليها باي باي 
أحمد دار عندها : فينهما الخدامات 
نورا : سولتني ول بارح وقلت ليك واخدين كونجي 
أحمد : جيبي وحدين اخرين تخلي بنياتي يديرو شغل الدار ...

نورا مبغاتش تجوبو جيت باقي مريض غير هيا قنوفتها ولات كلها دم بكترت العضان مسكينة هما دخلو فرحانيين يوجدو في الكوزينة 
نرجس : ويلي عمي حمد الله يعمرها دار 
سكينة : وعاد عرفت علاش بغاتو يزا و حباتو 
سمية : دابا غيكون عندنا أب يحمينا 
قمر : و حتا خالتي تاهيا كتحمينا 
سكينة : حمدتك ياربي و شكرتك دابا ربي عطاني كلشي .....تعانقو كاملين فرحانين بعائلتهم الجديدة ماعلينا لقاو اللحم في الثلاجة دغيا دورو عليه الكوكوت بالبرقوق و المرقة المعسلة نص ساعة كانت واجبة ريحتها عاطيا و كتفوح و مع الخبز ديال الدار عجناتو قمر و براد اتاي صيباتو نرجس اما سمية كتسخر مسيكنة ماهيا الا دقايق حتى وجدو الطبلة و قادوها قدام أحمد و أحمد غيطير بالفرحة غيتسطا و نورا جالسة حداه مبتاسمة ليهم
أحمد: هههه هادشي زين ابنيتي نورا كحزي لهيه خلي بنتي تجي حدايا ....نورا تفيكسات على الابتسامة و بقات مبتاسمة بالعصبية و طلعت عينيها في سكينة 
سكينة : غ غ غير خ خ التي 
نورا : لا احبيبة غير اجي جلسي
أحمد: ايه اجي جلسي ...كحزت نورا على سعدها ووعدها و سكينة جلست و كتشوف فيها خيفاها لتقلق ماعلينا جلسو دايرين بيه و بداو كول ياما تاكل وسكينة هزات دغمة غتعطيها ليه هو حل فموو باش يستقبل الدغمة
نورا : نو نو سكينة مخصوش ياكل هادشي ....و رجعات لي يديها لي فيها الدغمة أحمد فاش حيدو ليه الدغمة من فمو و سد فمو متخيلوش النضرة لي كيشوف فيها بنورة و هو يدخل راس سكينة بيناتهم هو يهز يدو و كحز راس سكينة باش يكمل نضراتو لي كيسفطهم كي القرطاس لنورا 
نورا : بنتي سمية راه واحد لاصوب راه صوبتها ليه الصباح 
أحمد : انا غنبقا نشربها في الصباح و في العشية و في الوسط 
نورا : راه غنردك لسبيطار ....هو تنفض بزعفة و ناضت سمية و نرجس سخنو ليه الصوبا و جابوها ليه و هو كيشوفهم كيضربو اللحم وهو كيضرب الصوبا على قلبو مسكين غيتفركع و هي تشد ليه سكينة المعلقة و بدات كتوكلو هنا هو عاد تنفس شوية مسكين حتى سلا من الماكلة كان باغي يطول في السهرة و لكن نورا خلات كلشي يمشي ينعس و طفاو الضو ......
اصبحنا و اصبح الملك للله .......كان هابط ثائر من دروج و كيقاد في صدايف اليد دالقميجة و كيسمع الضحك ديالهم احمد و شيخات ابتاسم ثلقائيا و مشا لجيهتهم كانو دايرين بأحمد و كيوكلوه فطور رجيم و نورا بعيدا منهم كطلع فيهم غير عينيها ثائر جا لعندهم 
ثائر بإبتسامة : صباح الخير 
أحمد : صباح الخير اولدي جلس جلس حدا خواتتك (ثائر هز حاجب من الكملة الاخرة لي قالها ليه ) 
نورا : جلس اولدي تفطر ....جلس قبالت نورا و جاو دغيا الخدمات حطو ليه طبسيلو قدامو هو بدا كياكل و كيطلع عينو في سكينة لي كانت ملاهيا مع باها كتوكل فيه و كضحك فيه و مكلفاتش راسها حتى تشوف فيه 
نورا : ولدي خاص دخل سكينة العائلة 
أحمد: بربعة 
ثائر و نورا : ؟؟؟؟؟
أحمد : غدخلهم بربعة بناتي في الحالة المدنية 
نورا غمضت عينيها و زيرت على يديها كتحاول تمالك اعصابها 
ثائر: شنوو ؟؟....وهي تحط نورا يديها على يد ثائر 
نورا كتهدر و فيها السخفة و كتورك على الهدرة : سير اولدي ديير ليه لي بغا سير 
ثائر : واخا انا غنمشي ...و ناض هما فرحو و عنقو سي احمد 
احمد: هههه دابا كلكم بناتي و انا باكم 
نورا : ربي ربي يصبرني على الله نوض فحالي قبل ما نطردك .....ثائر قبل ما يخرج دار يشوف سكينة لي محطاتش عينها فيه في خطرة ولا داتها فيه منين لقات باها عقد حجبانو و خرج للعمل ديالو 

ههه دابا الشيخات ولاو بنات الدار لكبيرة و بنات السي حمد و سيكم احمد ردهم خواتات ثائر اودي مشفتيش اش واقع مابين سكينة و ثائر

دوزو الشيخات نهار كولو مع سي أحمد يوكلوه و يسربوه و يضحكو معاه مخلاو مدارو معاه و ينقزو شوية ناضو بغاو يضربو ليه شي طرح ديال الشيخات عاد رجعتهم نورا و تحلفت عليهم لا هزهم غتهرسهم لهم فوق راسهم عاد رجعوهم و مشاو تاني يكملو معاه القسارة جا ليل و ليل يا ليل و انا عمري ليل و ليل يا ليل و انا حبيبي مجاني ركاد ماعلينا دخل سيدي ثائيير و لقا سكينة باقا شادة من السي حمد و سي حمد تهو مطلقهاش و لابسة ليك بيجاما الشورط قصير بزاااف بالبيض و ديباردو بالبيض و لبنات لابسين نفس الحاجة و مجوقين على نورا شادة طليفون فيه سناب شاط فاش كيدار ليهم الفوتر في وجههم كيناضو يغوتو حدا ودن مورا و قمر مكيدرش ليها الفولتر عيات دارو الفولتر ديال الكلاب ديال المشاش مخلاو مادارو و هي طلع نورا عينيها بان ليها ثائر دخل و هي تنوض 
نورا : حبيبي ثائر جيتي ؟؟؟ (لا باقي لهيها )
ثائر ابتاسم ليها : ويي 
أحمد طلع فيه عينيه : جيتي اولدي ...ابتاسم ليه و دور وجهو لعند سكينة و اخرا طلعت فيه عينيه و اخيرا لالة البنات تكرمت عليه بنضرة مبتاسم ليها و هو يدورها سي أحمد عندو كيهدر معاها ثائر عض فمو عصباتو هاد الحركة ماعلينا مقال والو مشا طلع لبيتو كيبدل و كيفكر في هديك المخلوقة دوزو يدو على فمو (ههه توحش الحلوة ) ماعلينا مشا جلس حل البيسي بدا كيخدم هو يتفكر نايف هو يهز طليفون باغي يصوني ليه باش يعتدر ليه كان كيصوني و كان طافي 
ثائر : مممم يمكن هو مشغول دابا (دق دق دق ) دخل ...كانت سمية : سيدي ثائيير سخراتني خالتي باش تجي تعشا 
ثائر : واخا غير سيري انا جاي (جات غادية ) باقا رجليك كضرك 
سمية : انا؟؟ لااا الحمدالله مزيان 
ثائر : واخا انا جاي....مشات وهو ناض وسد البيسي و خرج و خاشي يدو في جيبو ونزل من دروج كانو جالسين في طبلة مشا و جلس حدا نورا و تقابل مع سكينة 
أحمد : كيف ديرا الخدمة اولدي 
ثائر دار عندو : مزيان الحمدالله ...و دار يكمل نضراتو لسكينة لي مدتهاش فيه في خطرة بركا تحط في طبسيل باها الماكلة و شوية بدات كتاكل هي تكات على طبسيل بالماكلة و هي محيدتش ليه من عينيه و كيشوف فيها و في يديها كيف كتاكل و كخشي في فمها عض فمو من الشهوة ديالو ليها بقاو كياكلو حتى سلاو ناضو الشيخات يغسلو يديهم كيف العادة 
نورة : هادشي علاش كنقوليهم ياكلو بالفورشيط و الموس باش ميوسخوش يديهم ....ثائر تهو ناض من موراهم و يلاه كانو غاديين لافابو يغسلو يديهم حتى جر ثائر سكينة مبيناتهم و داها لوحد دخيلة تحت من الدروج (ههه دابا السي ثائيير ولا يتخبا علامة الساعة هادي هههه ) 
سكينة كطلع فيه عينها : اولي اش كدير اسي ثائيير غيشوفنا با و خالتي نورا 
ثائر كيتنفس عليها بصعوبة : مكيهمنيش اجي عندي في ليل 
سكينة : ءءء؟؟ علاش 
ثائر : أجي لعندي واخا انا غنتسناك 
سكينة : واخا ...و بغات تمشي هو يرجعها لحيط و هبط راسو باش يبوسها في فمها حتى هي عطاتو فمها و هي تسمع حمد كيغوت سكينة و تنطر منو 
سكينة : با كيعيط ليا انا غنمشي ...مشات 
ثائر : سكينا سكي( ضرب القبضة ديالو مع الحيط ) .....خرج ليه سي احمد من الجنب مشا رجع جلس قدامهم تاني و كيشوف في سكينة و كدير ليها بعينيه تتبعو هي حصلت ماحيلتها لباها لي شادها ماحيلتها لثائر لي كيقول ليها أجي و ناض من الطبلة طلع البيتو نيشان و كيتسنا فيها جبد البيسي يتلف بالخدمة والو جبد طليفون والو القضية قصاحت عندو ولا يمشي ويجي في البيت و تعطلات عليه بزااف و كيفما كتعرفو ثائر عصبي بزااف خرج و زدح الباب و مشا لبيتها حلووو ملقاهاش فيه كين غير طعارج و البنادر سدو و نزل لتحت لقا نرجس يلاه غدخل لبيت 
ثائر : تعالي نتي فين سكينة 
نرجس : سكينااا طلعااات عمي حمد ينعس (هو مشا ) عاناري خلاني ندوي بوحدي نمشي نركد حسن خاصني نمشي لحمام اميمتي ......ثائر طلع بجرية لبيت سي أحمد دخل لقا سي احمد مسرح و سكينة كدير ليه مساج لرجليه طلع فيه راسهم بجوج 
احمد : ولدي بغيتي شي حاجة 
ثائر كيشوف في سكينة بنضرات كيقتلو هي خافت حنات راسها و دار عند عمو : لا لا اعمي فينهيا خالتي نورا 
أحمد: اااه نورا غتنعس في بيت اخر (عنق سكينة ) و اليوما غتنعس معايا بنيتي سكينة ....ابتاسم ليه بزز و خرج فحالو حسن ليه و مشا لبيت خبط داك البيسي هو لول مع الارص موحالش ينعس في هاد ليل هههه ماعلينا جلس فوق ناموسية و مشبك يدو و كيفكر كيف غيدير يجبدها من عند عمو بقا جالس حيت فعلا وصل الوحد الحد لي ميقدش يصبر فيه نهار واحد معطتوش اهتمام دار فيه حالة هو يسمع الدقان طلع عينو و ناض حل الباب لقا قدامو سكينة بديك البيجامة لي مبينا ليها لطاي ديالها بومبا و شعرها المطلوق 
سكينة ببراءة : بغيتيني اسيدي ثائيير ؟؟...هو يجرها و دخلها عندو و سد الباب من موراها و دار عندها حطها على الباب و خشا وجهو في عنقها تحت ودنيها و كيشم في شعرها و عنقها 
سكينة : سي ثائيير 
ثائر مغمض عينو و كيعبر : كتسكرني الريحة ديالك

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.