حبيبي الأصم الجزء 132

من تأليف كاميليا جود
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

رتاج بدات تموت بالضحك ولامار حدا راسها مبتسمة فرحات لي ضحكاتها وكتشوف لداك رصاصة فيديها وتشوف فيها كيفااش كضحك .... ضحك ماشي عادي لان الامر مكيستاهل هاظ الهيستيرية كاملة .. كتشوف هاظ الضحك كولوووو خارج من واحد القلللب مجرووووووح .. تماما بحال البكااا غير هذا ضحك مبحوح متتقاااطع .. . كضحك بجججهد ودموع ناازليييين شلال ... ولامار كتشوف معاها. . كتبان ليها غاااتنهاااار ... وهي تجبدها عندها وعنقااااتها ورتااااج شهقااات بالبكا وداك ضحك كولو تقلب بكااااا ..... لي هو فالاصل راه هاكاك كان. 
رتاج : كككنبغبيبه اخختي ...كنننبغيييييييه بزااااف 
لامار : شششسش ... تهدني ... تهدني عفاااك ... انشاءالله مغايكون غير اللخير .... تيقي بيا ربي كبيييييير... مااااتبكيش ... عينيك ماشي د دموع ارتاج ... حتااا بنت. . . حتااا بنت فهاد الدنيا ماتخلقات باش تبكي .. حننا جينا لهاد دنيا .. باش نفرحو واليدينا ونجيو برزقنا ونفتحو عليهم بيبان الخير ... وكي نكبرو نفرحوو رجالنا . ومنبعظ نرويبو اجيال.... حنا ماشي دالبكا ارتاااج مسحي دموووعك ...وجهنا كتواتيييه الضحكة .. وتااحد ماعندو الحق يغير القانون ويبكينا ... تااااحد ... تاحد.... ( بدات تمسح ليها دموعها ) ماتبكيش الهبيلة حبت هاد دموووع و قوة التفكير يقدو يضروك كتر ماضرك هو ...
رتاج : اش غاندير اختي ... قلبي كيضرررني .. كيضرني بزاااااف الامار ... كنحسو كيييتعصصر بحال هاكدا ( كتزير على يديها ) كنحسو كيييتحرق على نار مهييييلة ... داتي سخونة عليا من داااخل ...( كتبكي وتمسح دموعها ) كان ناعس قدااامي بااااارد ووجهو مافيهش الحياه. فاقبح حالاتو .... كانت حياتو بين يدي الامار .... واش نعتقو واش لا ... مابغيتش نشوف وجهو باش منتفكرش اش دار فيااا ونقتلو .. وفنفس الوقت كون وقعات ليه شي حاجة كون تبعتو .. انا وصلت لدرجة كنكرهوو قد مكنبغيييه وكنبغيه قد مكنكرهووو 
لامار : ووااحد نهار وريتني وجهي فاالمرايا وقلتيلي نتحرك نكسب راجلي ماشي ندير يدي عل خدي ونبكي .... عطيتني قوة وكنت كنضك داك ساع قوووية ارتاج ....اش تبدل دابا 
رتاج : حبيييت... 
لامار : ( تنهدات ) نوضي .. نوضي خودي ليك دوووش و نسااايه .... حسبيه ماضي وداااز .. درس وتعلمتي منو ماتقيش بزززاف ومديريش امل فشي حاجة غامضة .. غظا لعيد . . وغاندوزو اححسن عيد انشاااءالله مع بعضنااا وغااتنسااايه هو كاع ... ابتسمات ليها رتاج و ناضت لدوش و لامار بقات فسرجم تاسمعات دقان وامرتهم يدخلو ... قالوليها اسد كيتسناهم لتحت ... 
خرجات رتاج و رجعات لبسات غير دوك الحوايج حيت ماجايبا والو. 
لامار : تالداار و بدليهم .. يلاه راه كيتسنا لتحت 
رتاج : ( قربات عنها ) تهلاي فيه اللامار ... قلال الرجال بحااالو فهاد لليام ويقد انقرضو .... حااافضي علييييه راه ماتلاقيش لي يبغيك بحالو . .. رااااجل ... راااجل بعشرة د الرجال 
لامار : ( بابتسامة مستغربة ) وعلى انا نقد نفرط فيييه .. ماشتينيش جايا من المغرب بالحفاا هههههه 
رتاج : الله يخليكم لبعضياتكم ... ناااري اريج غاتكوز قالبا عليا دنيا وبابااا كتر
لامار : علاش مال باباك
رتاج : راه جاااا ليلة لانيف ديالي
لامار : ححححلفي ؟؟؟؟؟ على سلااامتو مزيان ملي غايعيد معاكم والله ...
رتاج : ممم راه جا على قبل خطوبة د اريج 
لامار : ( تفكرات شهاب ) مممم مزيان .... 
رتاج : معرفتش واش نعاود الاريج كولشي ... ولا منقوليها والو . ... حيت عمرني خبعت عليها شي خاحة. .. ومكنعرفش نخخبع عليها كاع دغيا كنتفرش ... دابا غاديرلي استنطاق 
لامار : نتي تعرفي .. قوليها اش كاين هي ديجا عارفا عدزان ضد اسد وكيستغلك ... ولاكن ماتقوليلهاش خوه يقدر مايبغييش ... 
رتاج : نتي كانت فخبارك ؟.
لامار : لا يلاه قالها ليا قبيلة صددددمني 
رتاج : كون تشوفي اناااا .... اناااا لي كنت وسطهم وشتهم كيف كانو كيهضرو ... برااااااكين ياااااختي ... عرفتي كيدارين .. بحالا تلاقا زلزااااال و اعصااااار ... الباطو كان كتهزززز بينااتا .. عرررفتي فييلم د الخليع شتو قدام عيني و ماعرفتتتش مناااش مصنوعين ... انا راااه يجي فيا غي كروشي واحد من يديهم ندخل كومة ... بغيتنشوف فاسد ونطلب الله يحسن عوانك كيكدير معاه ... واااياااااا كيييييداير وشنووو كيدير لتخسااااار الههههضرة مكيهضرو غي من سمطة لتححححت حححشمي نتي ولا كلشي مااامسوقينش لياااا كاع .
لامار : لهلا يرررركبك ههههه ... هداك راجلي ونا عارفاه الى مشا تاتعصب ههههه 
رتاج : صدموني بالله .. موالفة نشوف عدنان مخنزر ولاكن لبارح كان كيييييخلع ... عاد عرفت راسي معمن كنت ... ( بددات تفكر و ضحكات ضحكة باهتة ) فواحد الحظة ضحكوني فعز داك الخوف ... قالو اسد حشا واش نكونو ككبرنا فكرش وحدة هو يرد عليه عدنان وحاشا واش كبرنا فقلاوي وخدين ..خلاوني غامطرطقة عيني وكنشوف ... 
لامار : هههههه تاهاد عدنان طلع مسااهلش.
رتاج : كيتشاااابهوووو بزاااف نفس الطبع عنهم .. ونفس الشكل و السمورية غير اسد عريض عليه ماهوما فوطو كووبي سبحان الله 
لامار : ياببنت الحرام تعطلنا عليه ليوووم يكمل علينا ماخلا ليه عدنان ... تانوصلو وعاودليا اش طرا بتفصيل
جات خارجة لامار وهي ضور موراها لقات رتاج كتقلب على شي حاجة ... 
لامار : ( وراتها رصاصة ) كتقلبي على هادي 
رتاج : ( جات حيداتهاليها ) فييين لقيتيها يمكن طاحتلي فاش كنت ناعسة 
لامار : ( فتحات ليها كفها باقي اثر رصاصة مصور فيه بقوة مكنت مزيرة عليها ) شوووفي يديك .... راه قتليك تفكييرك فيه يقدر يضرك كتار ماضرك هو ... وهاد رصاصة لي مقتلاتوش ... الى بقيتي مزيرة عليها بهاد الشكل ... تقدر نتي لي تقتلك ... 
رتاج : ( بقات مبتسمة بجنب كتشوف معاها وطلعات عينيها فلامار ) كنشوف ان اسد دار منك نسخة ثانية منو ...
لامار : هههخ اوا الحاجة لي متشبه مولاها حرام اولا ؟ هه يلاه زيدي ...

هبطو فسانسور تاوصلو لبرااا لقاوه كايهضر مع شي ناس و طموبيلتو محلولة وموراه ثلاثة د طموبيلات رنج روفر كوحل دالكارد ... شافهم ووما للامار مخنننزر يدخلو لطموبيل وهو اصلا ديما على برا هاكا مخخنزر وحاجبو طالع و الهبية على وجهو لي حداه غي كيقفقف .... ومشاو ركبو فطموبيل وهو كيقاد شي ورااااق وكتفو كولو ضابر بللفاصمات وشعرووو مخخخخربق وعنيه عياانين غير كييووقع شي وراق د الاوطيل و وكيراجع فشارع بسباب ضيق الوقت ... والصحافة من بعييييد كيصورو ميقدوش يقربوو غير باش ينشرو خبر وجودو فاسبانيا.... سلا معاهم و زاد لطوموبيل كيحك فشعرو عيااان خاصو سيمانة د راحة ونعاس يلاه يتقاد وهادشي نيت لي غايدير....دخل لطموبيل وساف عند لامار 
اسد : سيمانة باش تهبطو 
لامار : شكووون قندشك عاوتاااني ؟؟؟؟ وفين كنتي. ومالك هاكا مغبببر ؟
اسد : فحتا بلاصة .... ( شاف من مراية عند رتاج غير متكية على زاااج بلا خاطر ) رااه فاق . ..
رتاح : اااء وااااش بصاااح فاااق دغيااا ؟؟؟؟؟ ( ناضت قربات باش يشوف شفايفها من المراية ) 
اسد : وي يلاه فاق ...لابغيتي تشوفيه سيري
لامار : ( بقات غي كترمش ) ونتا مغاتشوفوش 
اسد : لا ...
رتاج : مكااين لاش ... غير يلاه. ..
اسد : ( ديمارا طموبيل كسيراااا و لامار غي كاتشوف من زاج ...شاف فيها عرفها جابليها الاكتآب بهاد تخنزير وهي ماكتحملش بحال هاد الجو ...و جبدليها نيفهااا بيدو تابتسمات ليه وشاد لفلون غي بيدو لي مريضة متكيها على زاج وشاد بيها و وهز يديها باااسها ورتاج عير كتشووووف فيهم وكيف كيعاملها وكيفاش كيولي حنيييين معاها .... تاوصلو للمطار د و نزلو و مشا عاون لامار تهبط لي مثقلة و عطا سوارت لوااحد تما يوصل طموبيل لفين كاين لكاراج د طموبيلاتو فاسبانيا ... وزاد معنق عندو لامار بيدو حيت كان البرد فالمطار وهي ملابسة والو خشاها فيه و رتاج تابعاهم وبالها غي مع باباها لاسول عليها ...
لامار : ماااسخييتش مكهههرتش كون بقينا مزال جيت تالهنا ومشتهاش تاكيدايرة 
اسد : ( غادي وكيشوف لشفايفها ) مرة اخرى ..هادي ماشي فرصة. ..
زادو لطائرة كانو رجال واقفين فلباب عطاوه التحية و طلعو لطيااارة. .. كانت فخمة من داخل بحال شي ابارطمون ... والمضيفات جاو تاني استقبلوهم و اسد داز للظكيف شعلو هو لول تسخن طيارة حيت شاف ليدين دلامار باردين....وكلسو و رتاج مكيناش فهاد العالم كااااع شدات كرسي حدا السرجم وكلسات و واسد مشا عند البيلوط وهي كلسات حداها ...
لامار : علاش مابغيتيش تشوفيه 
رتاج : غانقول ليه هضرة لي مغاتخليهش يبرا من الاحسن بلاش ....

لاماار : اش ناويا ديري ... 
رتاج : نديها فمستقبلي . . هادشي لي ناويا هاد ساعة ... باغا نمحيه من داكرتي .. باغا نرجع رتاااااج لقديييمة ... لي همها غير تسهر و تضخك وتخدم على مستققبلها... هادشي لي بغيت 
لامار : مااااااسهلاش ...
رتاج : وماموستحيلاش 
شافو اسد جا وطيارة بدات ترتفع وكلس مقابل معاهم داير رجل طاويها على لوخرا و كلستو ديما شاد جوج دليفوطوي غي بوحدو وطالق يدو على جنب دلفوطوي و لاخور شاد بيه تيل تاجابت ليه المضيفة قهوتو و عطات لامار كاس دالحليب سخون ورتاج عصير .. ... حط تيليفونو وشاف عنهم ووما لامار بعينيه تجي حداه وناضت كلسات حداه معنقها بيدو و وشاد كاسو بيد لاخور لي مطوي بالفاصمة ...
رتاج : سمحليا اخويا صدعتك معايا هاد ليام ... وعلى غواتي عليك قبيلة فكليكلينيك ... كولشي كان مجموع عليا. . خوفي عليه . صدمتي من ليلة لبارح وبلي عدنان خوك .... حسيت براسي فمتاهة بلا مخرج. .. ( حشمانة من راسها حيت روكان لي كانت تشوفو غي فتلفازة وبنادم كيحلم يتلاقاه هي غوووتات عليه وبدات تلومو كاع ...خايفة لايكون حسبها ضسرات ) متخافش انا صافي خرجتو من حيااااتي. .
اسد : ( بعد مدة هو هاكا كيكون كيشوف لشفايف تاكيسالي مولاه الهضرة و اسد كيتأكد من داك الجملة لي قرا ويبلاني هضرتو فراسو عاد كيرد مكيجاوبش دغيا ) داكشي كيخصكم ... انا فعلا طلبت منك تعاونيني باش نوريه وجهو فالمرايا .. كان يسحابتني غايتحرك ضميرو شوية باش يجرب اش كيدير لواحد اخور ... ماااشي دخلت فعلاقتكم داكشي خاص بيكم نتوما .. 
رتاج : انا صافي مابقيتش غانفكر فيه مزااال ... مكيستاهلش ... كنت تايقااا فيه بزاااف ولاكن دابا صافي .... مانقدش اصلا نعيش مع واحد غي نشوف فوجهو نتفكر راسي كنت حمارة معااه واحد نهار 
لامار : ماشي كنتي حمارة غير هووو لي كااان حررايمي وتقن الدووور .. اما نتي غي كنتي غادا بنيتك
رتاج : بسبااابو كاااان غايفرقكوم اللاامار مغانسمحش لرلسي .... هادشي لي شاااغل بالي
اسد : هادشي غير لغيه من عقلك .. شغلي بالك بشي حاجى كتخصك اما علاقتي مع لامار مامحتاجش لي يشغل بالو بيها حيت قاد بيها وقاد نحميها ولي راجل يقرب ... 
رتاج : لا انا غي 
اسد : ( قاطعها ) علاقتك نتي وياه شي حاجة كتخصكوم بجوج مادخلييش فيها عنصر ثالث ولا تاخدي رأيو. .. وخديها نصيحة بسيطة مني ... مشاكلك معاه .. مشاعرك جيهتو احتفظي بيهم غير لراسك وماتشركي فيهم حد. . مااشي غي لي يقوليك مالك تقولي ليه كولشي ... راه ماشي كلشي غايخفف عليك راه غير عندهم فضول يعرفو اش كاين ... كيدايرة حالتك راه ماشي سؤال غير تحية ردي عليها بالحمد الله وطوي اسارارك... واسرارو بلا متفضحيهم لمن مكان ( رتاج عرفاتو كيهضر هاكدا حيت كيبقى خوه مغايبفيهاش تهضر عليه بالعلانية ولامار غا كاترمش معاهم ماعرفاتو علاش قسح كاع قد هاكا هضرتو واخا فمحلها ) مهمتي انا معاك سلات. .. ونتي تعرفي مصيرك معاه حدي بينتوليك شكون هو وشنو باغي منك... حيت ماكنبغيش الضلم وخا يكون الضالم خويا. واش بغاك دبصح ولا لا ؟ واش تمثيليوتو تقلبات عليه ولا لا ؟ هادشي هو لي يوضحو ليك ... .

رتاح : مابغبش يوضح ليا غيرر يبعدمني .... 
اسد : ( شرب من كاسو ) سدينا الموضوع .. حتاجيتي شي حاجة مرحبا بيك ..ومن الاحسن سميتو مابغيتهاش تجبد بدامي ( هبط عينو عند لامار لي متكية على صدرو كي شي فارة ) الكلاااام موجه تاليك اشينولة ...كنعرفك كتبقاي تضبري على الجرحة تاكطيبيها .. 
لامار : دكرنا السمن والعسل علاش غانجبدو انا اصلا .... 
اسد : ( لرتاج ) بغيتي دخلي لبيت نعاس لداخل ترتاحي دخلي راهو ... 
رتاج فهماتو بغا ياخد راحتومع مرتو وابتسامات ليهم وناضت كتشوف راسها طبعو شحال قاااسح وصعيييب ينسجم مع بنادم ومكيقد حد يضسر عليه .. تاقالت صافي تقدر ندير منو صديق تاكتلقاه دغيا جمع ليها وطوا وكيدير الحدود بزاف بينو وبين شي حد عندو غير لامار بووووحدها لي كيتصرف معاها بلا حدود كتشوفو صعيييييب و حدووودي بلا قياس ومكيبغيش ضسارة تمنات صديق بحالو خصوصي هضرتو كترريح القلوووب ومكيعرفش ينافق. لا يزوق الهضرة ولاكن كيبقا غير حلم واحد بحال الروكان مستحيل غير احي وصادقو .. ... مشات لداك بيت نعاااس فروااق الاخر .. ودخلات تكات كتتنهد وحدة مور وحدة . . واسد جر عندو لامار كلسات على رجليه 
اسد : ( غميزة ) اش وقع مدررتي تازبلة فاسبانيا. كنت كتسنا اللوطيل تشعل فيه العافية ولا يريب ... كيوقع
لامار : حرااام عليك ا اسد ... علاش كطيح من معنوياتي هاكدا 😥
اسد : وراااه طاحلي لعجب هههه ماايمكنش زعما اهرجي من ظار هاكدا وترجعي عادي ههههه 
لامار : بعععد مني 😡( جات نايضة وردها مفيكسيها ) 
اسد : صقري راه يدي كتحرقني ... 
لامار : بصح 😨 بزااف ؟.؟.
اسد : مممم بوسيها 
لانار : ( باستو فكتفو ورجعات معنقاه من عنقو وكتلوا وهو كيشوف فيها ) بقااات فيا 
اسد : صاافي تهزي همها تاهي عاوتاني 
لامار : انا بغيت نفهم هاد العقل عندك كيداير ؟ نتا تهز الهممم لكووولشي وماتبغيش شي حد يهز الهم 
اسد : حيت انا عااارف داك هزان للهم شحال كيضر ويعدب .... ونبغي ليك تعدبي ؟ (حط نيفو على نيفها ) ممم !
لامار غي سكتات مزنكة كترمش ... 
اسد : امتى غااتولدي امتى 
لامار : تووحشتي تشوف بنتك..
اسد : لا احببي ... هاد ساعة توحشت ن*ووي فخاااااطري.

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.