حسناء الموساد الجزء 12

من تأليف جودي
2018

محتوى القصة

رواية حسناء الموساد بقلم جودي

الطريق كااملة ساااكتة ... كااتباان معصبة بزاااف و غدايدها برداتهم فالكارو للي كاتكمي فيه وااحد ورا لاخر آخِر وااحد رمااه ليها ليث مع البكية... 
ليث : بااراكاا هكا كاداوي مرض بمرض اخر ماشي هكا كاتحل الامور ... نزل الزاج على آخرو و بالسرعة للي غادي بيها شعرهاا كايطاااير و مغمضة عينيها كاتستنشف فالهوااء نقي.... ماحبسااتش فهادشي خرجااات راسها كااامل و بدات كاتصرخ بأعلى صووووتها ... كانت محيدة الكويرة و الدباردور للي لابسة كان فوق السرة ... كااتصرخ بقوة باش ترتاح من الضجيييج للي فراسهااا... ماتسوقاتش للناس للي كاينعتو فيهاا ماتسوقااتش لليث للي كان كايشوف فيها و كايضحك ... كاتبان بحال شي حمقة ولكن بالنسبة لو هادشي اهون واحسن من الكارو .. هكا غادي ترتااح اكثر.... فااش عياات دخلات رااسها ودارت كاتبقلل فعويناتهاا.. كااااااضححك عليا آاا 
ليث : نوو ههه نوو 
عائشة : نووو!!! وشنو كادير دباا ااا
ليث : حمقة گولي فين نمشيو .. 
عائشة : رجعني للاوطيل .. سمعات تلفونها كايصوني !! هزاتو لققات باباها ... اووف خبطااتو 
ليث : شكون 
عائشة : papa .. 
ليث : جاوبيه شوفي شنو بغاك !! يقدر يكون الامر ضروري 
عائشة : نجااوبو ؟ .. ولكن مابغيتش نتكلم معاه!!.. 
ليث : جاوبيه شوفي مالو.. 
عائشة : الوو .. 
بينيامين : اميرتي .. فينك ! 
عائشة : خاارجة انا مع ايال دبا .. 
بينيامين : اوك.. قالولي مشيتي للاوطيل ليوم علااش!! ... 
عائشة : كنت بغيت نحجز فيه انا وايال لحقاش داارو ( درات بارتبااك ععند ليث بغاتو يعاونها ) ... 
بهمس وبعينين كايطمنوو.. گوليليه كانفرش فيها
عائشة : لفراااش ااه كايفرش فيه و مزال ماسالات .. 
بينيامين : اوك بنتي .. سلمي عليه.. 
عائشة : اوك ... ولكن ايال مااعجبووش الاوطيل غادي نشوفو اوطيل اخر ... 
بينيامين : ااه ابنتي من الاحسن ... شوفي شي اوطيل اخر مايفكركش فللي فات وبدااي حيااة جديدة مع ايال (كانت حاطة يدها على التلي باش تقطع فجأة بركاات على السماعة و تسمعات الجملة الاخيرة)
عائشة(بإحرااج) : ااوك باباا باااي .. 

ليث : شنو كايقصد بتبداي حياة جديدة معايا 😉 
عائشة : مااعرفتش شنوو كايقصد شووف قدامك ونتا ساايگ 
ليث (كايسرق النظر ليها و داير بالو مع الطريق) اممم هي نسيبي موااففق عليااا... اااه نسيت ماسولت وصلك طلاقك ولا مزال !! 
عائشة : نتااااا مووور هادشي ياااك نتاا للي سيفطي ليه العصااابة ضربووووووه باش يطلقني ياااك !! 
ليث : علااش غايبقى مزوج بوحدة محاملااهش .. 
جمع ليها اللحم د فخضها بيديه ... نتي دياالي بوحدي
عائشة : شريييييييير شوووف كيف رضيتيه... 
ليث : يستاااهل ... 
عائشة : دبااا ماخفتيش نمشي نقوليهم بلي نتا ورا هادشي 
ليث : مغاديش يثيقووك و زايدون نتي ماتبغييش ايالك يدخل للحبس اااا شكون غايمشي معاك عند الطبيب شكوون 
عائشة : اييه من علياا بحالا ماعرت فين خديتيني... غانقوووولها لبابا يالااه 
ليث : اوك وانا نگوليهم راك سمعتييهم .. صغرااات عينيها و جمعات فمها بغيض .. شرييييررر .... 
ليث : ونتي جااامعاااه بووسيني .. قربي قربي ... 
عائشة : شووووف قداااامك ... (غادي و كايميل فالطموبيل ) 
ليث : سربي سربي الى مابغيتيش دييري كسيدة .. تلاااحت عليييه عوض ماتبوسو عضاااااتو حتى ساال ليه الدم من شفااايفو.. 
عائشة : ياااالاه شووف قدااامك
ليث : اااااااه كايقيص فموو و كايمسح فالدم .. ايااياي ڤمپيير رااكب حدايا و مافراسيش... مجنووونة هههه حتى نوصلو لوطييل ..
عائشة ( قاالبة عوينااتهاا غيرااانة) : سيير عند آايشة ديااالك تبووووسك امااا انااا غير كانعض 
ليث : نووو بغييت ليهودية ديااالي ااناا .... 
عائشة : اممم بلا بسااالة ... اصلا رااك كاتبغيهاا ... 
ليث : اش گالك باباك... 
عائشة : هررب من الموضوع .... المهم وصلو ليه بلي مشيت لوطيل 
ليث : عنداااك يكووون شاف من الكاميرااات !! 
عائشة : نووو مكاينينش كاميرات فالسويت..دبا شنو نديرو !! 
ليث : نمشيو لشي اوطيل اخر مي قبل خاصنا نتغداو ... 
عائشة : اوك...(سكتاات شحال قبل ماتنطق ) ولكن اياال ... 
ليث : نعام 
عائشة : كانتذكر سولتي بابا .. وقالك سرقت مستودع الامبراطور !! 
ليث (فراناا بالجهد و حبس الطموبيل ) ااه ... 
عائشة : شكون هو !! كاتعرفوو !!! عفاااك عاود ليا عليه بغيييت نعرف شكوون هو ... 
ليث : علاش !! 
عائشة : الامر ضوري اايال ضروري ... بغيت نعرف شكوون هو تنهدااات ممكن نثيق فيك و نعاود ليك ولكن خااصك تعاوني !! وااعدني 
ليث : اااهاه نعاونك گولي اش كاين !!!؟. 

عائشة : سمعت بابا كايتكلم مع جوزيف ... وقاليه اهم حاجة هو نبعد على الامبرااطور وقريب غادي يجيب لياا ولدي... شكون هاد الامبراطور و شنو كايقصد بالولد واش اناا كنت على علاقة معاااه بلييز شرح ليا شكون هو نتاا عارفو ياااك !!! كاتسول وهي حاسة انه هو الضوء للي غايخرجها من هاد العتمة كانت... واثقة انه عاارف ... 
ليث : اوك... الامبراطور عالم مغربي من ام فليسطينة مسلم ...عندو مصاانع الاسلحة ف روسيا.. و كايصدر للدول العربية وحتى الغربية .. باسثتناء اليهوود .. وهادشي جاي من جدو سعد الدين كان رجل متشدد و كان راافض يتعاطى مع جدك جايكوب ... فاش مات مقتول على يد جدك.. اسرائيل ارتاااحت منو ... ولكن جا حفيدو وكمل المسيرة ديالو .. 
عائشة(كملات فبلاصتو) : ملي بان للحد الان.. ديما خططنا فاشلة و كانتذكر كاان راافض يبييع ليناا السلااح و فداك العاام خسرناا بزااف ديال المواطنين... بسببو هو كاان متسلط و دكتاااتوري... اااه اه بديت كانتذكر شداات رااسها هادشي عاقلة عليه ... كنا ماعارفينوش فوجهو و ماعارفينش اسمو كاامل 
ليث : ياس... 
عائشة : ولكن اناا شنووو علااقتي بيييه مستحييييل نولد مع مسلم ارهاااابي قتل اليهود كيف درت تعرفت على هاد الحيواان ..
ليث (عض سناانوو و جر يدو حك بيها لحيتو قبل ماتصور على خدها.. بصرااامة ) دااك الحيواان الالة راكي طحتي فيه و تزوجتي بيه و نكرتي عائلتك بسباابو ... وولدتي معااه ... 
عائشة (بصدمة ) شنووو!! وااش انا دابزت مع عائلتي نووو باينة غااايكون اخطفني واغتاااصبني ولا شي حاجة بحال هكاا اكيييد كاين خلل ..
ليث : لاا ما خطفك ما اغتصبك ما دار شي حاجة بزز عليك نتي للي هربتي معاه ... 
عائشة : شكوون قاليك هادشي 
ليثة(نسااااها بلي فاقدة الذاكرة و جلس تايتناگر معاها) احم نتي طلبتيني نعاونك و عاونتك... المهم هادشي قالو ليا باباك نهاار جيت باش نعاونو يلقااه... 
عائشة : دباا نتاا جاسووس .... وجابوك باش توريهم مكاانو ياااك 
ليث : هانتي خدمتي عقلك 
عائشة : وعرفتي بلاصتو ولا مزااال !!! 
ليث : اصلا را خرجو فمهمة باش يهجمو على القصر ديالو ... ويجيبو ليك ولدك... 
عائشة : ولكن علاش بابا زوجني لجوزيف ... 
ليث : ساهلة بااش نتي فاش تفيقي من الغيبوبة تقولي بلي هادي هي حياتك الحقيقية ... 
نزلي تغداااي ... 
عائشة : اياال نتغدااو ولكن من بعد خاصني نرجع للدار ضروري خاصني نتسمع عليهم و خاصني نعرف شكون هاد الامبراطور و شنو علاقتي معااه و علاش هما كايخططو لحياتي فبلاصتي ... انا خااصني نتلاقااه و نعرفوو ... 
اياال : اه حتى هذا كلام ... للي عجبك ديريه و غاتلقايني ديما معااك ... 
عائشة : ايال ... نتا متأكد ماعندك حتى علاقة مع الامبراطور من غير انك جاسوس اسرائيلي وخدام لصالح بابا !! (شاف فيها و حس براسو تخربق ) شوف شحال من مرة كانسولك و نأكد عليك .. 
ليث : نوو هضرنااا مامرة ما زوج فهادشي صاافي انا الى عاونتك غير بليزير مني .. مادخلينيش فمشاكل ماشي دياولي... 
عائشة(بعدم تصديق) : اوك.. ولكن علااش جيتي نهار الاول على اساس عارفني .. علاش هزيتي ليا السنسلة علاش هجمتي علياا فبيتي وبقيتي كاتسول شي اسئلة بحالا تانعرفو بعضياتنا هذا شحال .. علاش فااش جيت عندك لدار خليتيني بلااا تردد مني نمارس معاك .. علاش سولتيني على الفتحة للي فكرشي .. وعلاااش فاش عرفتيني مزوجة ضغطتي علياا باش نجاوبك واش قاسني من مور ما فقدت الذاكرة .. نورمالمون هداك راجلي ولااا لاا !!! علاااش ا يياال احسااسي فاش كانشوفك هو نفسو الاحسااس فاش كانسمع اسم الامبراطور ... علاش قلبي كايخفق ليكم بزووج و كايتملكني شعور الرعب والخوف و الحب ... ماتخلينيش نربط الاحداث لحقاش خايفة نلقاك وسط هاد اللغز للي محيرني ...

خايفة نلقاك وسط هاد اللغز للي محيرني ... 
ليث : كانتمنى ترجع ليك ذاكرتك فاقرب وقت ونساليو هادشي 
عائشة : ماعرفتش علاش قدرت نخدل بابا ونولد مع الامبراطور ... باينة شي خديعة تماا انا كانلوم بابا على حاجة وحدة هي ماافهمنيش من الاول اش واقع ... اما اي حاجة دارها راه لصالحي ولصالح خدمتي ... 
ليث(هاادشي علاش مابغاش يعاودليها الحقيقة عارفها غاتقلب الامور ) : ماتحكمي حتى ترجع ليك ذاكرتك ..
عائشة : على هاد الحال انا تختطفت ماشي وقعات ليا كسيدة كيف قالو ليا ... وعلااش هاد الامبراااطور ماقلبش عليااا.. ياااك هو واااعر بامكانو يدير المستحيل بااش يجي و ياخدني معااه ولا صافي خدا الولد و شد بابا من اليد للي كاتوجعو ... كاتكلم و فكلامها بحة ذاابحة...عينيها لمعو ب غيرة ولووم ... كاتكلم و كاتشوف بعييد بملامح خذلان و عتاااب للامبراطور للي للحد الان مانقذهااش من هاد الخرااب و التخبطات للي عايشاهم... خرج ليث من الطموبيل و حل ليها البااب ... جرهاا لعندو و رفعها بتعنيقة خلات رجليها يلعب بيهم الريييح .. من اعماااقو عنقهاا .. 
ليث : بااراكا ماتبقاي تعذبي رااسك نتي ماعارفاش هو فاش كايفكر... يقدر يكوون فهاد اللحظة كايشوف فيك .. يقدر يكون بيناتكم حب كبييير دمرو سوء تفاهم بسيط ... قرب بغا يااخد قبلة من شفايفها تروي عطشو ليها.. 
بعداات علييه و رجعات هزات كويرتهاا ... كاتلبس فيهاا ... 
عائشة : ام صو صووري ايااال ... مانقدرش نخليك تبوسني.. بلييز اخر مرة طلب مني شي حاجة بحال هادي ... 
ليث : علاش !! 
عائشة : اليوم تأكدت بلي كنت مزوجة بالامبراطور ... و كيف كلتي نتاا برااسك ماخاصنيش نحكم علييه.. ولكن اناا خنتووو فاش خليتك تقيسني هئ هئ ولكن كانقسم لييك ماكنتش عاارفة هئ هئ ... اياال بلييز من هنا لقدام مابغييت تكون بينااتنااا حتى 
علاقة حتى نعرف الماضي دياالي.. اناا ماشي خاااينة و ماشي عاهرة... ااه مانكرش نتاا كاتعجبني وارتاحيت معاك ف علاقتي الجنسية ولكن الامبرااطور .. غمضاااات عينيها بتعب .. انا مخربقة بزاااف كانحس براسي ضاايعة بليييز ماستعداش لشي علاقة دباا... مسحاات دموعها و بدات داخلة للريسطو 
ليث هناا تبلووكااا مابقى عارف وااااش يفرح لحقااااش مابغاااتش تخووونو ولااا يغضب لحقااااش قطعااات عليييه الما والضووو... شييت ضرب يدو مع يديه الاخرى .. 
ليث (تبعها من اللور ) ااووك ولكن الى قدرتي تقااوميني غير يومايين حكمي عليا باش ما بغيتي ... 
عائشة : مغرووور ههه 😒 
ليث : ههه نوو ولكن يمكن ليك تگولي ثايق فرااسي ... 
عائشة : صااف هضرنااا.. (فنفسها و منهااا نيييت نشوفوو اذا ماكنتيش نتا الامبراطور راااك غاتفهم قرااري )
ليث (كايشوف فيهااا و مان سالات الجملة فعقلهااا قرااهااا هو ..) اوك يهوديت للي ارتاحيتي ليه كثر ديريه و لكن نخااف نهار تعرفي الحقيقة .. هاد الامبراطور ينسيك فيااا... غااانقتلوووو هانا علمتك .. 
عائشة : هههه حمق ... نوو مانسااكش انا غير بغيت نرجع ذاكرتي (حطاات يدها على يديه ... بحالا كاتقوليه طمن نتاا واا ملكتي قلبي اول نهااار شفتك ........ فيقها من سبااتها النادل للي وقف عليهم .. قبطاات الموني و طلباات غدااها و حتى ليث هكااك .. 
تغدااو تقريييباااا في صمت ..وهادشي مامنعش ان اعينهم يتكلمو بدلا عنهم ... كان كايدعي الله ترجع ليها ذاكرتهاا ... اما هي كاان كاتمنى يكووون هو الامبرااطووور خااايفة بزاااف ترجع ليها ذااكرتها و تنسااه هو للي بالصح بغاااتو ... 
كايسمع فتلفوونو كايصوني ... هز لقا بينيامين ... 
ليث : باباك 
عائشة : شنو بغا ! 
ليث : الوو 
كان جوزيف على الخط ... 
اياااااااااااال اجي دباااا اجي اعتقناااااا ... بينيااامين مريييييض دخل فغيبووبة لحقااش الامبرااطور سجن سكارليت ميخاائيل وحتى داڤيد ... 
ليث وقف مفزووووع كيف مااا عائشة وقفااات مخطوووف لونهااا .. اش كااااين شنووو واقع ... 
ليث : خااصنيي نمشي دبااا للقصر ..طلب الحساااب.... خلص و خرج طااااير ...

عائشة : شنووو واقع مال بابا ... ياااكما مريييض 
ليث : عياان شوية ... 
عائشة : علااش اتاصل بيك نتااا وانا لا 
ليث : جوزيف للي اتصل ماشي هو .. 
عائشة : شنووو😨😨 اذاا حاالتو خطيييرة .. 
ليث : نمشيييو و نعررررفووو ... 
كسيرااا بسرعة... غاادي و طريييق القصر جااتو طويييلة ... عائشة كاتتبكي وهو كااايدعي فنفسوو مايوقع ليه وااالو..... بصح مابغاا يوقع ليه واالو او عالاقل ماشي دبااا.... دباا محتااجو يوقف على رجليه و يتلقى الصدمات ويشوف ردة فعلو وهو كايرجع السلاح بزز عليييه.. ااااه هادي هي الحيااة ماشي ديماا للي كاتشوفو حزين لحزنك راه باغي ليك الخير ... لاا !! يقدر يكون حزين لحقااش بااقي ماوصلش ليك الدقة كيف بغاا... و هادشي للي وقع لليث .. فكرة يدخل بينيامين فغيبووبة مجاتش فوقتها بتااتا و بهذاا تقدر تفشل خططو .. بغاه يبقى حي عالاقل حتى يعرفو انه هو الامبرااطور و هكااا يكون سالا الحساااب و بينيامين مات دقة وحدة... بعض المرات كايلزمنا نحيدو طيبة القلب و نرجعو اشراار و نعيدو بدل الصفعة للي تصفعناا الف ... وكايتوجب علينا مانديرو بوجه تاحد .. حتى عاائشة خرجها من الحسااب و ماهموش فيها... الاهم ينتاقم من المجرم بينيامين ... كرئيس الموساد وماشي ك حماه ... تفتح الباب و تفتح فم عائشة فاش شافت باها ممدد فالسرير .. وداير التنفس الاصطناعي .. و الالات دايرين بييه ... اول مرة تشوفو فهاد الحالة.. ديما كاتشوفو واقف كجبل صاامد و قوي .. ولكن هاهي كاتشوفو ليوم طريح الفرااش ... وكأنه جسد بلا روح دخلات كاتجري حطات راسها على يديه و بدات كاتبكي بهيستيرياااا .. 
بابااا .. فيييق هئ هئ ... باااااباااا ماديرش فياا هاكااا فيييق ..
دياناا (ماشي كثر منهاا) : بنتي خااص باباك يرتااح .. را الطبيب ماسمحش لينا ندخلو عندو ... 
عائشة : هئهئهئ شنووو وقع ليييه علااش مرض هاكاا هئهئهئ....
جوزيف : يهوديت خرجي دباا .. ماديريش هاكا فووق رااسو خليه يرتاااح ... 
(عنقها بحزن عميييق كاحاول يهدنها ... )
كانت قابطة يد باباهاا...بحرا ناضت بغات تخرج وهو يحط يدو عليها وتحرك..(باستغراب) هئ بابااا .. باابا ااا فاااق ...كاتمسح فدمووعهاا .. مامتيقاش مكانتش غير هي للي مامصدقااش حتى ديانا وليث و جوزييف ... للي عيط للطبيب ودخل هو والفرملية خرجووهم .. بعد دقائق الطبيب خرج ... طمنهم على صحتو وبلي مكاين لاش يخافو كثر هذا انهيار عصبي قدر يسلم منو هاد المرة...
الطبيب: شكون فيكم اسمو ايال ...ليث : انا 
الطبيب : المريض بغا يشوفك.. حاول ماتعطلش عندو بزاف ... 
عائشة : وانا .. 
الطبيب : من بعد دبا طلب ايال بوحدو ... 
ليث شاف فيها وطمنها بعينيه وهو يدخل عندو.. ماكرهش يخنقو بالوساادة للي تحت راسو و لا يدك ليه سم فداك السيروم... يتخلص و يخلص البشرية منو قرب ليه وجلس فكرسي ... 
بينيامين (بصوت عيان) ولدي إيال .. ليوم كح كح ... ليوم داك الارهابي سيفط لينا ... رضيع فسلة فاش ققلبنا السلة لقينا دمية وسطها صور سكارليت و دافيد و ميخائيل كايتعذبوو ... كانترجاااااك اولدي دير للي فجهدك باش تجيبو ولادي من عندو والى لقيتو مكاين حتى حل رجع ليهم السلاح... وجيبو ليا بنتي ... اياال اناا مرعووب من الامبراطور... شنو بان ليك نتحولو من هناا كح كح ... شد ليه يدو حتى قرب يبوسها .. كانترجاااك عاونني نتا هو الحل الوحيد لياا .. انا بغيت غير ولادي يرجعوو ... كح كح ...

بينيامين : اياال ... ماتخليوش يهوديت تعرف شي حاجة على الامبراطور ... الى عرفات الحقيقة غادي تمشي معاااه بلاما تلفت ليناا.. حناا درنا مافجهدنا باش نبعدوها عليه .. يااريت كون جات غير فانها بنتي و فالدين و المعتقدات 
ليث(باستغراااب ) : كاينة شي حاجة كثر من هادشي!!؟.. ... 
بينيامين : ككح كح كحح اااه... كح كح 
ايال : تهدن السي بينيامين قاد ليه المخدة .. واش نتا مزياان !!
بينيامين : اه ....سمعنيي مزيان ..يهوديت عندها اكثر من النص فالاملاك دياال ثروتنا ... والوصية كاتقول الى كبرات وتزوجات خاصها تاخد الميراث ديالها كاامل ... هادشي علاش حنا كنا بغينا نزوجوها لجوزيف ... ولكن هي مشاات لعدووناا ودارت يدها فيدو .. واليوم خليناها سنات على الطلااق من جوزيف و دخلنا ليها ورقة فيها سنات على القصر للي فلنلدن .. ولكن الشركاات و المصانع للي فلندن و الديور و المزارع للي فالمغرب مزااال باسمهااا .....مابغيتش نقتلها لحقااش الموت ديالها ماشي فصاالحي 
ليث (فنفسو مغاتلقاااش شي روبوو بحالها تخدم ليك خدمة الرجاااال و فالليل تخدم خدمة االعااااهرات تغري وتنفذ اوامرك الشماااتة ... من ديمااااااا كنت شااااك فشي سر وررااااااك و قبل مانعرفهاا تأكدت بلي ماراهاش بنتك ولللكن دبااا عرفت ان للي مخلييك صابر عليهااا هو الورث دياااالهاااااا زيرر يدوووو وعض على سناااانو ) هي ماااشي بنتك ياااك !!! 
بينيامين : ربيتها بحال بحال سكارليت بنتي ... وهي دللتها اكثر منها باش ماتحسش بالفرق ... 
ليث ( گول عذبتيها اكثر ....كايشوف فيه و كايشوف فالمخدة للي حداااه بحراا بغااا يهزهااا بااش يخنقوو بيها و هو يترااجع) دباا نتاا ارتاااح وحنا للي لقيناه مناسب غانديروه.. 
بينيامين : وانا ثايق فيك.. 
خرج من عندو بان ليه الطابق خاااوي ... حتى الممرضة مكايناااش ... دور راسو يميين وشماال مابان ليه تاااحد ... مع نزل عينيه كاتبان ليه عائشة جااالسة فزاوية الباب فااااشلة ... جارة رجليها لعندها و شعرها مخبل طايح على عينيها كاااترعد كااااملة .... وعينيها ناااشفين من الدمووع .... قرب لعندهااا بخوووووف نزل على ركااابيه لمستواااها .. 
ليث : مالكي !! طلعاااات راسها شافت فيه بنظرة خااالية من التعبير .... فمهاا كايرجف كيف يدها و قلبهااا .. ماتخلعينيش عليييك مااالكي.. 
عائشة : سم سمعتكم سمعت كلشي 
ليث : شششششش....... نااض بالزربة ووقفها معااه خشاااهااا تحت درااعو و خرج مخبيهااا لايشوفها شي حد فهاد الحالة كانت كاترجف كاااملة ولووونهااا شاااحب حتى الهضرة ماقادراش تخرجهاا ... دخلها لبيتها و سوورت لباااب ... بصوت خافت تاااحد ماخاصو يعرفك راكي عاارفة هادشي فهمتي... وللااا غايقتلوووك ليوم قبل غداااا.. سمعتي بوذنيك الحيواان اش گال
عائشة (بلا ماتنزل دمعة وحدة) : انااا ماشي بنتهم ماااشي بنتو هااادشي مااغرييبش علياااا لحقاش طووول حيااتو وهو معتاابرني خداامة مطييعة لييه كاتنفذ اوامرو ... ااااه عاااد عرفت علاش سلمني فطبق من ذهب للرئيس ... (شاافت فيه بحرقة) اغتااصبوووني اغتاصبو طفولتي و مراااهقتي دمروووني وماااكفااهمش هاادشي ...زااادو خربقو لياا حيااتي ... هااادشي كاااامل ... علااش !!! على الورث... مستعدة نحط ليهم حتى الحوايج للي لابسة دبااا غير يرجعووو لي حياااااتي للي سرقووو مني ....يخلييوني نشووف غير ولدي للي ماااعرفتش فاشمن ارض هو ... (هنا انفاجرااات بالبكى) يخليوني غير نعرف لحقييييقة هئهئهئئهئ ... علااااش يديرووو لي هاكااا شنووو درت فيهم ... انا عمري حقدت عليهم بالعكس روووحي روووحي مستعدة نعطيها لهم ....(ليث فنفسو وراكي عطيييتيها ليهم ) علااش غدروووني..... حتى دياانااا ماااشي ماما حتى سكارليت ماشي ختي ... شهقاات بالبكى ... حياتي كلهاااا كذوووب فكذوووب ... يعني جوزيف ماشي خاالي كاتكلم بحررررقة كاترجف كاااملة و كاتحرك فيدها ودموووعها نااازلييين شلااااال ... حتى لامتى هاااد العذااااب حتى لامتى غانبقى هكاااا هئهئهئ حتى يكبر ولدي و مايعقلش علياااا علااااش هاد الامبرااطور هاماه غير مصلحة الشعب ديااالو...علاش ماجااااش يريحني من هاد العذاااااب.... بغييتو غير يشوف هاد العافية لي فقلبي... بغيتو يحس بياا هئ هئ كانحس برااسي ضايعة ا ياال فلحظة حياتي تقلباات سفاها على علاها تلاااح عليها عنققهاااا بالجهد و بدا كايمسح فوجههااا.... هوو معااااك و قريييب ليييك و عارررف اوضاااعك... ثيقي فياا و عطيني شوية الوقت غانقااد امووري و نوصلك بنفسي لعندووو ... كااانوااااعدك ... 
عائشة : علااش كاتعااون فيا ا ايااال هئهئهئ...سمعو الباب كايدق جرها دغياا لناموسيتها غطاهااا بالكوفرلي ... عاد حل الباب ... 
جوزيف : اوووووه نتااااا هناااا !!! 
ليث : كنت جاااي !! ولكن يهوديت ماقدراتش تستحمل المرض ديال باباها .. وجبتها لهناا... 
جوزيف : يهوووديت مااالكي .. مشا كايجري عندهاااا دوراااات و جههااا بغضب قبل ماتنوض دير فيه شرع يدهاااا .... بليييييز بغيت نبقى بووووحدي خرجووووووو .... 
ليث : اووك ام صوري ... دورات وجهها عندو ... حرك عينيه ليها باش تهدن .. وماتبينش ليهم ... 
جوزيف : اووك .. مشينا ا يال

ليث خرج من عندها واخة بقاات فيه و تألم لبكااهاا و احسااسها ... ولكن عالاقل ارتااح لان هكا اختاااصر مسااقة طويييلة ... باش يشرح ليهااا و ريوريها شكوون باهااا.. هو عااارف شكون باها و عارف حتى كيف رباها بينيامين و كيف استولى ليها على املاكها و لكن كان شبه متأكد انهاا مغاديش ثيقوو .... شكر الله لانه بين ليها الحقيقة بلا مايتعذب ....
دخلو للقاعة كايتنااقشو و يخططو ... سهرو الليل كاامل كايتساراو على منفد يوصلهم للامبرااطور طبعاا الامبرااطور هه مامعييش راسو باش يقلب لذلك أيد جمييع الخطط البليدة ديال جوزيف وبهذا ماقدرو يوصلو لحتى منفذ ... تهديدات صهيب و رجالو ماحبسووش ... كل مرة كايخلعوهم بحاجة داز يوم اسود او ايام سوداء مضلمة قدر بينيامين يخرج فاليوم التالي من غرفتو و يناقش معااهم الحلووول و لكن بدووون نتيجة ... تمناو الارض تبلعهم والا يعطيو السلاح للامبرااطور... فالوقت للي هما كايتنااقشو .. خرجو بقراار اخير 
بينيامين : غادي نرجعو ليهم السلاح مقابل يرجعو ولادي.. 
ليث : هذا اخر قراار!! كون تصبر شوية ..... 
جوزيف : من الاحسن نرجعووو ليهم السلاااح ونتهنااو ... 
ليث : اوك للي بان ليكم 
طول هاد المدة 
عائشة ساادة فبيتهااا و كاتخطط لحواااايج اخرى... 
***************** 
#اليونااان 
جالسة فاطمة فالجردة مع نهى و رنياا كايشوفو من بعيد فالسي عبد العزيز جاااي معصب لجيهتهم مع يااسر ... 
السي عبد العزيز : فاااطمة فييين رااااجلك !!! (شاف ف رنيا و نهى ) واااش سمعتوو بهااد المهزلة للي وقعااات رجااال بينياامين هاجمو القصر للي فروسيااا 
نهى ورنياا دقة وحدة : شنووووووو !!!!! 
السي عبد العزيز : و صهيب كاااين تماااا ..وقفااات فاطمة بدهشة يااكما وقعات لو شي حاااجة اعمي ... 
السي عبد العزيز : جااي نسولك علييه واش متاصلش بيييك ... 
فاطمة : اه 
غير شوية هذاا راه بخير...
عبد العزيز: علااااش مشااا لندن متاااافق مع ليث ياااك ...طيح كلمتي و دار يدووو فيد خوووه مزيااااان هادو هما الرجااااال .... نسااا خدمتوو و دار فيهااا سجيين .... سجن ديك للي ماتتسمى بنت بينيامين التانية و خوها و عمهااااا... 
عماد : مگاااش ليك علاش مشاا
فاطمة : مانعرف اخويا ... مكاندخلش فالخدمة ... 
السي عبد العزييز : الى دوااا معاك كلميه ليا.. 

فاطمة : واخة اعمي ... 
دخل و جلساات هي طلعااات نفس و هبطاتها ... اييي قلبيي ترعد.. 
رنيا : شنووو هااادشي وااقع !!! علاش صهيب مشا ياااك اتافقنا مانبقاوش نهضرو مع ليث 
نهى : ايوااا اختي راااه خوناا هذاك ... ماشفتينيش انا طلبت من بابا يعفيني من الخدمة غير باش مانتحطش فشي موقف بحال هذاا .. ولداباا واخة بابا مخااصم معاااه ولكن ليث الى احتاج عينياا نعطيهم لييه ... 
رنيا : الحمدلله خالتو ليلى سافرات مع ختها وردة كون سمعات هادشي تحمااق .. 
نهى : ياااربي مايوقع ليهم والو والله حتى قلبي شاداه بين يدي علم الله بحالة خويا حبيبي وسط دوك اليهووود ... كيف كايدير ياكل وينعس وهو كايشوف فمراتو معاقلاش علييه ..
رنياا : باينة غاتكون رجعاات لعاادتها القديمة .. يخخخ ماعرفتش علاش بغاااها نهاار الاول اليهوود مافيهم ثقة غدااارين ... خانتو و مزال تابعهاا ... لا وتخاصم مع باه على قبلها انا بعداا صاافي خرجااات من خاطري صدقااات يهودية بصح ... 
فاطمة( كاتلعن فالشيطااان وطلب ربي ماتنوضش تقلب الطبلة على رنيااا و لكن لا لاا هاد الكلمة للخرة ضراااتهااا فخاطرها بلامتحس براسها) : ايوااااااا حشااااااك و لهلا يحيييك... رااااه سلمااات و راجلها للي ماعجبكش حيك تابعها هووو للي سماها عاااائشة ..
رنياا : ونتييي ماالك دارووك محامي عليهااا خليني نفش گلبي.. 
فاطمة : لاااا خلينييي نفشووو اناااا نيييت.... اااو بزاااف اختي صبرت ليك مااامرة ما زوج ... خاااصك تفهمي حنااا ماكناش معاها و ماعرفينش اش بيهااا و شنو الحوااايج للي و صلوها حتى داارت هااادشي كااامل للي عارفين دباا بلي راها فاقدة الذاكرة و راجلها للي كايهمها مساامحها .. يعني امداااام رنيااا رأيك شديه عندك وقلبك فشيه علكرمة تزيدك عرمة... 
نهى كاااتحرك فيدها و تغمز بعيينها باشش تسكت فاطمة ولا هي بغات تشوف فيها ...
فاطمة : عقلتي اش دارت ديك اليهودية على قبلك ولاا نفكرك فالوقت للي كنتي تخنخني على عماااد وكلشي لاامك هي ملااامتكش ولقااات ليك الحل من الفووق.... الى كااانت شي وحدة يهووودية راه هي نتي للي وسطنا دباا نكاارت العشرة و الخييير ... ولكن السمطة كااادووور ارنيااا و دباا يجي فيك البزيييم... عنداااك غدا ولا بعدو يرجع ليث مع بااه و تجي عائشة و يتصااالحووو ونلقاك كاتلحسي ليها فالكاپة والله حتى نقووولها اش قلتي فيهااا يلااااااه هئهئئهئ هزاااات كفووووفهاا للسماا يااااربيي اعويشتي ترجعي لوللاااادك وللي ماعجبتيييه تفقسية ...
نهى : فاااطمة اش وصلنااا لهاد الكلااام .. عيييب ... 
فاطمة : العيب فيه و فيييه.. و عايشة الى مشات كاين للي يدافع عليها ...
رنيااا : فااطمة مااادوييتكش انااا مخايفاااش منهااا الى جاات نقولهااا لهااا ماعنديش مع النفاااق... بنااادم خاصو غير يسكت ويعرف لهضرة فييين غاااادة عاااد يدوي ولللكن شكرااا الله يجازييك ماكنتش نتصور هادشي كامل جاامعاه علياااا ... هئ ئهئئ دفعاااات الكرسي و ناضت ماال ولاادهاا مليووحين فالزنقة ... راني حاسباهم بحال ولادي هئهئهئ... مي وريتيني شنو كانسواا عندك طلعاات كاتمسح فدموعها هادي تبكي من جيه وفاكمة من جيه ونهى وسطهم 
نهى : اووووففف يااااربي ولا شي محسس من شي يااارربي امتى يساااالي هااادشي خلاااااض ... نووضي طلبي منها السماحة ... 
فاطمة : حتى نكون ندمانة على كلامي وانا ماقلت غير الحق ... دور دورة تبدا طرطق علينا اليهود ماليهود سيدة بينها و بين للي خلقهااا وبينها وبين راجلها هي ماالهااا
نهى : واااايااختي مكااتقاضااايش 
فاطمة : تانكون قرعة د جافيل ... 
نهى : نتي الما القاطع ... 
فاطمة : يقطع كلام كاع للي جبد صاحبتي بشي حاجة خايبة... 
نهى (بان ليها ياااسر ) اووووه حبيبي اجي نقذني من هاد الكاسيطة... كان غادي زرباان لابس تشرت بيض و سروال كحل مع سبرديلة ... 
ياسر : حبي.. اجي عندي نرتااح بين يدك شوية ... حل ليها ذرااعو و مشات كاتجري عندو عنقاتو ..
فاطمة : لمسخ لمسخ الكلبة درنيا مشات يسكتها عماد و نتي تعانقي قدااامي و انا صهيب اااااا صهيب صهيب ... غايكون مع الشيخة دسكاااارليت دبااااا 😵😨
*****************

بينيامين : شنو كاين الدراري جاهززين !! ... 
جوزيف كلشى وااجد .. 
بينيامين (رخف الصدفة ديال قميجتو قدما هو بيض و عينيه زرقين و شهب قد مااااولااا خضر و ماحاااملش راسوو لحقاش غايرجع السلاح ) : ... الى اتااصلو علموهم بالمكاان ووقت التسلييم غمض كايحس بالدنيا تزلزلات بيه...

اتصل صهيب بصوت التهديييد عطااه العنواان ...............
فالوقت للي الرجال كانو فالمستودع كايحسبو فالاسلحة ... سكارليت و ميخائيل و دافيد رجعووهم فللهيكوبتر ... كاانت واقفة عائشة فكااامل قوتها عكس ديك البنت للي كااانت ضعيفة يوماين هادي .... واقف ليث و جوزيييف و بينيامين شاد عكاز فيديه... نزل ميخائيل من الطموبيل و تبعو دافيد و سكارليت .... هاد للاخيرة للي من بعد مااعنقااات كلشي مشااات كاتجري عند ليث تلاحت عليه بقبلة على غفلة و عنقااتو بشدة... خرج عيييينيه فييييها ماشي قل من عااائشة للي تزعزعااااات من بلااصتهاا... 
اليوم الثااالت لتسليييم الاسلحة واقف صهيب هو والسي عبد العزييز للي فرحااان بوجهو حمر سلم الاسلحة للشعب الفليسطيني للي كااان على ناااار باش يبدا الثورة دياالو.... باش يحااارب يقتل و يتقتل على بلااادو.. وهو كايشوف ف الرجال ... طاح فبالو ولدو البطل .. للي عاهد ووفا بالوعد ..تعجب فطريقتو الذكية للي كان حاكرها فالاول ... واااقف فبلاصتو و ماكرهش يتصل بيييه حتى هز التلفون و رجع حطو بعزة نفس... او بخجل من المخاصمة الاخيرة للي وقعات ... فالوقت للي الفليسطينين هازين السلاااح و كايرقصو بيه بفخر... ليث راافعع راسو و مشووكي من التصرف ديال سكارليييت... بلاااماتحس عائشة جااات فرقاااتهم و عنقااتهاا... بشكل جاااب لليث الضحك... واخة فاقدة الذاكرة ماساهلاش ..
******
الايااام كادوز بسرعة رهيبة و العلاااج بدا كايعطي المفعول ديالو.. تذكرااات حوايج ماشي كثيرة ولكن بدات كاتسترجع ذاكرتها و كيف قالها الطبيب ممكن سبب بسيط يخلي ذاكرتك تحيى من جديد مثلا الى شافت وجه مألوف فالماضي تقدر ترجعوو ... وقفااات على رجليهااا وبدات كاتقلب فاسرااار بينيااامين للي فكل ما هزات شي سر كايصدمهاااا عالاسرار للي قبلو.. دااز شهر.... هاد الشهر هذاا حبساات فيه الخدمة معاهم وبدات خدمتهاا بووحدهااا بلاا اياال لانها هي قادرة دير بزاااف دالحوااايج بلا ماتحتاااج حتى حد... وداك الحناان للي وهبااتهم رجعات فمكااانو قسوة.. 
ايااال اااه يا إيااال طول هاد المدة ماخلاتتوش يقيسها ولا يقرب منها احتراااما للامبراطوور... و يمكن ليها تقول ان عطااات الفرصة لنااس اخرين يقربووو ليها منوو .... هادشي بحد ذااتو كايخنقهاااا مابقاات عارفة واش كاتبغيي الامبراطور ولا ايااال .... يمكن للقلب يبغي زوووج... اذا كانو نفس الشخص اه ...ليووم كاين عيد ميلاد سكارليت و كالعادة حفل عيد ميلاد اسطوووري ..... يخت كبييير مزين بالاضواء الشموع و الورود فكل مكان واقفين المعازيم كانو اصدقاااءها معضمهم شباااب حفل خالي من الناس الكبااار ... وهاد الشبااب كاملين ماهمووش سكارليت قد ما همها وااحد منهم كل دقيقة تنادي على عائشة وتسولها واش جااا اياال.. !! عائشة للي كثر منها ... عواجت قدما وقفات قدام المرااياا كاتشوف رااسها واش غاتعجبوو و بهاد المنااسبة تعتاااذر ليه على الشهر للي تخاصماات معاه فيه من كثرة الضغوطاات عليهااا
سكارليت : ااااوووه تعطل والناس كايسولو وانا ماابغييت نرخج حتى يجي ... بليييز طلي طلي شوفي واش جااا 

عائشة : اوووه سكارليت بلييز بارااكااا... (قلباات عينيها و دارت كاتشوف فلون شعرهاا للي بدلاات و رجعااتو اشقر ... ماعرفااتش علاش دارت هكااا ... ولكن تذكراات فاش قاليهاا بلي كايعجبو الشعر الطبيعي ... احسن من الصباايغ .. ماترددااتش ولو لحظة باش دير للي كايعجبو ... ابتاسماات ... و طلعات فالدروج لقات ختها سكارليت ديجا طلعات و كايحتاافلو بيهااا ... لاا كايحتافل معاها .. ليث جرها من وسطهم و على اغنية هادئة فجو جد رومانسي ... تحت القمر فليلة كلها نجوم وسط يخت مابقى ليه الا القليل و يقلع باش يمشي بيهم فالبحر ... كاتماايل سكارليت عليه بحال للفعة بحركااات جد مغرية ... حاطة فمها فعنقوو بيد شاد خاصرها و بيد اخرى مرفقها كايقلبها بحال الى كان ديجا مدرب هو وياها على هاد الرقصة ... علاااش كاترقص معاه شكون عطاها الحق تقيسوو ااو هوووو للي جرهااا لعندو للاول هو للي عطاها لحق ترقص معااه.. ياااه هاااد السيد شحال من لغة عندو باش يكسب قلب للبنت ويوقعها فشباكو .... بقات مسمرة فبلاصتها كاتدي وتجيب فالهضرة مصدومة فيهم بزوج ابتسااامتها للي كانت راسماها قبل ماتطلع تمحاااات ... سالااات الموسيقى و فيقها من شرودها التصفاق ديال الحضوور ... شافت فيهم ولكن ماقدراااتش تفرح بحال الحضور او بحال ختها للي كانت غاطير من الفرحة ... 
ليث : سكارليت كل عام ونتي بالف خير... كنت بغييت نبقى معااك السهرة كاااملة ولكن انا مكاانحملش الحفلااات ... ودرت ليك خاطرك باش ماتقلقييش مني .... 
سكارليت : نوو اياال نو انا بغيت نبقى معااك بلييز ... 
ليث : ام صو صوري .. شدها من يدهااا كاعتذااار ليهااا ...عندي سفر ضروري الخدمة مرونة... 
سكارليت : تانكيووو .. ااه لو ما اصريت نرقص معاك مكانتيش طلب مني ... 
ليث : عذرييني هه يالا ستمتعي بوقتك و من بعد فتحي لكادو.. گود باي... دور راسو كايتساارا عليها... و من غييرهااا حبيبتوو... للحظة فرح ملي مكانتش عالاقل مغاتشوفش داك المنظر البشع.. ولكن هي شاافتو شاافتو معنق الاخرى و كايرقص معاها... نزل للتحت و بان ليه صباط مرمي فالدروج فردة هزها و كاايقلب على الفردة لوخرى لقاها حدا سيقان بيضيين و ناااعميين بقا مطلع عينيه ببطئ كايشوف باعجاب فسيقانهاا و فالفستان للي كايبان راااقي كان طالع على فخاضهاا ومزير على خصرها وباارز صدرها الواااقف للي كان عريان قد ماهو مغطي.. رافعة رقبتها الطويلة بكل كبريااء ... زاادها فمها المنفوخ جمااال على جمال... جالسة على حافة الخيبة و الانكساار بعينيها الزوورق اللامعين كاتشوف من الزاج فالبحر بنظرة مميتة.. جامعة شعرها الاشقر المميز بعشوائية ... شعرها خلاه يفتح عينيه كثر و كثر.. استنشقاات عطرو للي كااان قريييب منها ورفعات فيه عينيها .. شافتو هااز السباط ديالها فيديه ... 
ليث : مال السندريلا مقلقة ... 
شافت فيه ورجعات شافتت فالزااج.. نزل على ركابيه .. وشد ليها رجليها لبسها الصباط 
ليث : اوووه جا الصباط قدك ... نتي هي اميرتي للي عييت نقلب عليها ... ممكن تزوجي بيا 
عائشة : نتا ماشي اميري .. 
ليث : علااش 
عائشة : عجبااتك سكارليت 
ليث : نوو.. جلس حدااها ولكن انا مسافر من بعد شوية عندي الطيارة ... 
عائشة (شافت فيه بخوووف ) فيييين فيين غااادي اااا واااش سالييتي خدمتك معاهم ... 
ليث : نووو ... اناا راجع شي 4 ايام ولا قل و هانا معاااك... 
عائشة : ااه اووك .. فين 
ليث : عندي خدمة شخصية فايطالياا .. ماتشغليش بالك المهم خاااصني نمشي دبااا 
عائشة : اووكي ... 
ليث : ممكن تعتاذري من الامبراطور ديالك ... وتسمحي ليااا نقبلك بشوية هناا .. حط شفايفو على صدرهاا للي كان مثلج مقارنة مع الدفء ديالو ... من بعد ماقبلها ببطئ سااط بشوية عليهااا ... كانت ذابت من ديك القبلة وزاد بورشهاا بالهواء للي خرج سخوون من فمو... خلا قلبها يضرب بالجهد و تغمض عينيها باااش تعيش مع قبلااااتو الللي كاتساافر بيها لعالم اااخر... وقف ووقفات روحها معااه... انا مشيت .... بلا مايدور عندها كان خرج من اليخت و كايباان فوسط الميناء غااادي لطموبيلتو للي مبلاصيها اونفاص لليخت ... خرجااات كااتجري تااابعااااه ... بلاا ماايشوفهااا ... خااصها تبعو لايطاليا و تشوف هاد الخدمة للي غادي تديه عليييه باااينة غايكون مشا عند آيشة دياالو ... خلاااتو حتى مشااا وهي طلب منهم يجيبو ليها سياااارتها ... ولكن قبل مايجيبوها ليهاا تجمعااات عليها الصحافة ... طالبين منها تعاود ليهم على عيد ميلاد ختها سكارلييت و لكن قبل تعاود على رااسها و على الغبرة اللي غبراات دقة وحدة آااااااه اخيرا شدووها مستحيل تفلت من بين يدهم... مكفاااش غير الصحاافة بل جميع الناس للي كانو تما تجوقوو عليها و عبرو على اعجابهم بهااا و طلبووها تسني ليهم ماكان عندها حتى حل سوى تلبي طلبااااتهم وهي قلبها من للداخل كايغلي

من كثرة مازرباان.. لحقاش توحش ولادو وبغا يشوفهم خصووصا فاش عرفهم مرااض ... نسااااها شنو لابسة... نساا ماوصاها تلبس شي حاجة فوق داااكشي ... ضرب لڤولون و هز تلفونو صونا ليهاا ... فوسط من الصحافة و الناس جبداات تلفونهاا فرحاات فاش شافت اسمو ... 
عائشة : الو 
ليث : مااانبغيكش تبقاااي بديك الللبسة.. شوفي بلاما تمرضيني .... راااني غادي زرباان مامساليش نرجع لييك.. عندااك يشوفك شي حد عريااانة 
عائشة : ااوه صبررر مع بانت ليها طموبيلتها تحطااات خرجااات من وسطهم وركبااات فالاوطو بسرعة تنفسااات الصعدااء ... صاافي واخة ماتقلقش.. و ولكن نتااااا سوووقك 
ليث : (بالغوااات) بلاما تصعرييينيي 😠 ....
عائشة : اووففففف اووك ... قطع معاها... خدمات Gps وتبعااتو حتى ولات قريبة من طموبيلتو .... وبلا مايحس بيها بقاات تاابعاااه... خاصها تعرف فين غااادي .. إيال كيف ماكايعرفو كاملين... يتيم ماعندوش عائلة شغلو الشاغل خدمتو ... والى كانو عندو علاقات كايبداو من الملهى الليلي و كايساليو فالصباح.... شهر كافي باش تعرف ععليه عن قرب ... ولكن لقاتو عكس مواصفات ايال ... معقول يكون تغرم بيهاا وحبس دوك العلاقات ولكن لااا مستحييل... هي ماعاطياه والو ومامواعداه بوالو علاش غادي يحبسهم.. استغرباات فاش شافت طريقو طويلة بالسيارة ... على اساس غايسافر لايطاليا والمطار قريب من هناا..... تعجبات فاش لقاتو شاد طريق غلاكسو اكبر مدينة فدولة اسكتلندا ... وللي ماشي بعيدة بزاف عليهم ... كانت 12 دالليل فاش وصل قداام ڤيلا عرييضة طويلة ..مطلة على البحر ... و كاملة زااج نوورها سااطع فالبحر الشيء للي عطاه جمالية اكثر ... قبل مايصف طموبيلتو .. تستفوو الحرس كامليين كانو ملثمين و هازين السلاااح دايرين على الڤيلا .. بقاات واااقفة مخزوونة فطموبيلتها و كاتشوف فالمنظر من بعييييد بالمنظار للي ديما حاطاه سوكور فسيارتها جنب المسدسات.....طلعات راسها كاتشوف فيهم حلو البااب الكبيير و عطاوه التحية ... بحال شي ملِك او سلطااان و رجل اهم بكثيييييييييييير من كونو جاسوس ...

شدات قلبها كاترعد فاش شافتو كايصوني ليهااا... بدات كادور فجناابها لاا مستحيل يعيق بيها هي بعييدة عليه و مخبية و طافية الضواو وحتى فاش كانت تابعااه كااانت بعيييدة عليه.... شنو غادي دير تنزل دباا تفضحووو ااااه و تقوليه اش كادير هنا و شكون نتااا ... لالا لا خاصها تخدم عقلها كثر ...هي كاتفكر وهو كايصووني...مابغااتش تجاوبو... سيفط ليها مسج جاوبيني و سيفطي تصاورك نشوف اش لابسة .... هكا ارتاااحت ومع ذلك مجاوباتوش بقات كاتفكر و تجيب فالهضرة و تدي حتى صبح الحاااال و الحراس تبادلوو ... كون ما الطموبيل للي مدفياااها كانت غاتمووت بالبرد ... بغااات تنزل عندو دق عليه تفرشو ااهاا وهاهي نزلات.. غاتنزل هاكااا بالحوايج ديال الحفلة ..بففف دوراات راسها بانت ليها ڤاليز فالبوردو ... متوسطها پايبون ... اووووه كيفاش نساات وجابت الكادو للي خدات لختهااا ... شيييت ... ولكن ديك الساعة استوعباات الفكرة... اول مرة يلعب معاها الحظ بهاد الطريقة ... لاڤاليز عااامرة بحوايج من ذوقها هي ل سكارليت ولكن مكاين باس اتعتابر شرااتهم لراسها و غاتجبد تلبس منهم ...... مع فتحاات لا ڤاليز جبدات شورط خزي غاامق مع سميطة ديالو فالقهوي و دباردور نفس اللون ولكن فاتح ... جمعت شعرها كوت شوفال و باليغينة فالكحل مع نضاضر فنفس لون البلغينة و الصاك ... نزلات الزاج و استنشقااات رائحة الهوا النقي ديال الصبااح.... بقاااات حايرة واش تنزل عندوو ...ولا تبقى ولاتمشي .... حسااات بكرشها ضراتها ... يمكن هادشي غير من الجوووع و البرد للي بقات فيه... وماشي بعيد يكون من الخلعة والوجع ... ليث كان ناعس وسط وليداااتو للي غير فاقو و شافووه ناضو كايعنقو فيه و يبوسو و كاينتفو فشعروو لحيتو ... و يعضو فكثافو.... طبعااا هادشي كااان حاس بيه ... غير ناض ليهم وهما يمشيو كايجريو هرباانين منووو وكايضحكوو كانو فرحانين بباهم ... 
ليث : هههممم اجيو لهناااا فيين هاااربيييين.. ناض لعندهم كايهز ويحط فوق الناموسية ... هههههههه فوسط فرحتو بيهم و ضحكو معاهم 
تفكر عائشة كون كاانت دبااا كون راها وسطهم معاااهم مكانتش تخليهم ميتمين هاكا... محتاجين لحضن امهم وزادها حتى هو بخدمتوو قلييل فين كايشوفهم ... للحظة حس برااسو غير ضلمهم ملي ولدهم لا ام ولا اب .... تنههد بعمق و جرهم لعندوو... 
فهاد الاثناء عائشة ... فكرااات وبغات تنفد خطوتها ... عوض ماتمشي عند الحرس للي كانت شبه متأكدة مغاديش يعطيوها وقت .... طلعات من جهة اخرى كانت لليل كامل وهي تهندس ف واحد الصور قصير و كانو الحراس عاطيينو بالضهر ... و كايهضرو مع بعضيااتهم بغااو يفطروو ... مشا الاول يجيب القهوة و الثاني تسخر لعند الحرس لتحت ... بقا واحد العزي طوييل وعرييض ضربة منو تسيفطها للقبر.... وهي كاتحاااول فالحس طلعااات الصور و نقزااات للفيلا دازت من وراا الحارس كاتسلل.... كايباان ليها ليث بعيييييييد بعد السما على الارض جالس فالجردة و مدور بيه بزااف ديال الدراي الصغاار ماافهمااات وااالو.... كايشرب فقهوتو و هما حدااه هازين بيبرونات كايضحك معااهم وفرحان كانو زوج وليداات و بنيوتة بااينة من شكل لبسها بقات كاتشوف فيهم وقلبها كايخفق مع شافت بعيد بان ليهاا ولد صغيير كايتمشى على رجيلاتو و كايجري بحالا هرباان من شي حد ... كان من ورااه بنت تكون فاول عمرهاا شعرها طويل و زعر لابسة كولون و تشرت قصير مع سبادري ..تابعااه كااتلعب معااه.... مشااافوش العربة للي جاية لجيهتم مخدمها الجارديني كاتنقي فالربيييع كااان قريب منها الولد الصغيير ... غادي طحنوووو ..... قلبهاااا تههههز و تحط بلاااماا تسوق فاتت الخط باش تدخل للجردة بدات اجهزة الانذار كاتصوووني فكل بلاااصة.... دار الحرس بسرعة مصدووم فيها بغا يشدها ضرباتو بكل قوتها حتى طاااح ...و مشااات كاتجري قلبهاااا غاااايخرج من بلاااصتو رنياا شاافت المنظر ديال رعد غادي يتزااادح مع العربة فشلااات مابقاااتش قدرات تحرك برجلييهااااا قدمااا هي كاتجري قدمااا رجليها كايخووونووووهااا غمضااااااات عييينيهاااا و طااحت للارض .... فللحظة الاخيرة تلاحت عليه عائشة جرااااتو بالجهد لعندهاا وبدل ماالضربة تجي فيه جاات فرجلييهاا معنقااااه بالجهد و كاتكركب هي وياه و سط الگزون .. جاا الجارديني وقف العربة ... اماا ععلئشة كانت ملوية عليييه بخوووف و كااترعد كاااملة رجليها كلهاااا دمايااات ... ناعسة على كرشها و رعد تحتهاا كايشووف فيها بهدوووء معارفش حجم المصيبة ... فهاد الاثنااء القيااامة قااايمة باجهزة الانذاار و الصونييت دارو بيها الحرس هازين السلاح لانها تهجماات على الڤيلا وشافوها فكاميرات المراقبة كيف ضربات الحارس.. ليث مخلووع مفاااااهم والووو وااقف كايشوف فيها باستغراااب كانت عاطياه بالضهر ماقدرش يتعرف عليها ... او ربماا اخر وحدة يتوقع ... 
الحارس : سيدي هادي هجمااات على الڤيلا من الصور لقصير ... و ضربات الحارس ... 
ليث نزل قفازي لعندهاا حط يدو ععلى كثفها رنياا !! باستغراب مع هزات راسهااا فيه تشوووكااا.. غمض عينيه و عاود حلهم كايرمش فيهم ... آيشة 
عائشة : هادي انا مااشي آيشة بلا ما تخلع ... مع بغاات توقف مااقدرااتش عاااد حساات برجليهااا.... رنيااا جاية وجهها مسقووط من الدم تحذرااات عليهااا وتصدمووو بزوووج فبعضياااتهم رنيا كاتشوف فعائشة و عائشة كاتشوف فيها كاتسحابها واش هي آيشة ديالوو

جاو الحرس باش يشدوها ... 
ليث : بعدووو عليهاا .. طلع راسو فيهم .. حيدوو من هنااا و عيطو الخدم يداويو ليها رجليهاا ... 
الحارس : حاضر سيدي 
عائشة باقا قابطة رعد بين يديهاا و كاتشوف بتخنزيرة فرنياا للي مصدومة .. هاكي ولدك ومرة اخرى ردي ليه البال ماتبقااوش تخدمو الالات الى كانو عندكم الدراري صغار ... عالاقل حتى ينعسوو 
رنيا : ا ااا (كاتشوف فيها و كاتشوف فليث للي غمزها ) اوكي تانكيوو ... قبطات من عندها رعد و هزاتو كاتبوس فراسو.. ام صوري بيبي غادة بيه لعند خوتو ... عائشة جالسة ماقادراش تنوض برجليها بقات كاتشوف فيها و متبعااهاا بعينيها حتى وصلات لعند الدراري الصغار... شي حاجة فيها تحركاات .. قلبها نغش لدوك الوليداات ماكرهااتش تنوض عندهم و تاخدهم معاها ... علااش تسرعااات و عطااتها الولد ماكرهاتوش يبقى شوية فحضنهاا ... احسااااس رهيييب احسااااس الامومة نبض فسائر جسدهاا ... عينيها لمعو باسى وحزن ... خصوووصاا فاش حسات بانظارو كايختارقو جسدهاا ... 
دارت عندو بخيبة امل : ولادك هادو !! 
ليث : يااس .. 
عائشة : ياك قلتي تفارقتو ! 
ليث : انا ومن !؟ 
عائشة : نتاا وياااهااا آيشة... داارت عندها كاتشوف فيها جااالسة مقابلة معاهم فالكرسي بغيض ... مامااات و لادك.... امم طويلة وزوينة وشعرها طويل و زعر كيف كايعجبك ... حساات براسها غبية فااش صبغاات شعرها ماكرهاتش تقرعو و تهنى .. وجهها ولاا حمر و عينيها ولا كايخرج منهم الحقد ...
ليث : ههههههههه (ضحك حتى باانو سناانو كاايبان فرحااان) ... جاتك الغيرة !! 
عائشة : سعدااتك قااادر تضحك... بعدااتو بيدها عليها .. بغاات تنوووض 
ليث (كان جالس فمستواها.. بدون سابق انذار جرها بيدو من ضهرهاا ولصقهاا معااااه ... بقبلة عنيييييفة خلاااهااا تبقى مصدوووووومة و حشماااانه من شوففاااات آيشة (رنياا 😂) فيهم وقفات عليهم الخداامة هازة الدوا فيدهااا .. شاف فيها و قالها تبعيني ... هزهااا لعندو ) 
عائشة : شنو كااادير ... نزلنيي شنوووو غاتقووول مراااتك حشووومة لا لاااا بعد
ليث : ششششش همس ليها فوذنها ... قولي للغيرة ديالك تحبس شوية راكي غاكاتخربقي ههه ... 
حكات تاني وذنهااا تبورشااات من صووتوو و لحيتوو اااه.... 
ليث : دوري يديك عليا اعمري ..... مالكي كاتشوفي سربي .. 
ببطئ دورات يدها على عنقووو و حطات راسها على صدروو مبتاااسمة .... مع داخلين تلاقاو بفااطمة جاية ... كاتهضر مع راسها ... الخانزيين 
شافو بااهم و نساااوني ...شكون يتخشش فياا انااا شكوون ...وسبحان الله اليووم للي صبحت ناعسة بداااو الزواكات تايصفرو بحالااا شرفاتنا يهوديت بينيامين مزااال ماكملااتهاااش تزااااادحااااات معاهم فالدخلة .... فااطمة ففمها يهوديت بينيامين .. و يهوديت هزاات راااسها ف ففاطمة مفزوووووعة .... بقااو كايشوفو فبعضياااتهم بلاما يرمشو ... 
فاطمة : بسم الله الرحمان الرحيم ... حكااات عينيها 
عائشة : بلاماتحس ... فاااااطمة صاحبتي !!!!!؟...

قبل مايعلمها ليث فااطمة بسرعة البرق ... هي هااادي بشحمها و لحمهااا ونتي صاااااحبتي عائشة يااااك باااقا عاااقلة عليااا وهانتي مافاقداااااش الذاكرة الكبيييدة ديالي تووووووحشتك بزااااف طاااارت عليهااا كاتعنق و تبووس و عائشة براسها ماعارفااش كيداررت تاخرجااات ليها السمية من فمهاا ... و علاش هي بالضبط نعتاتها بصاحبتهااا ... فاطمة شاافت فليث عااد حشمات كحزاات شوية ... ام ا ا ااه واش رجعات ليها الذاكرة ولا باقا فاقداها... 
ليث : انا للي غانفقد ليك الذاكرة هاد الساااعة ... ااااو راديوو مكااتقادايش.... خررجااات فيه عينيها بخووووف ... 
عائشة : ايم هييير ممكن تفهموني اش واقع .. انااا واش فاايت ليا كانعرفك واااش نتي بصح كاتعرفيني .. اياال شرح ليااا شكون نتااا .. 
فاطمة : اياااايااااي رجلييييك... اختي مااالكي فرجليك !!!!.. 
ليث : مقصحة فيها خاصها دير الدواا ... دخل الاسنسوور و فاطمة بلا حياا بلاحشمة دخلات معااهم حتى وصلو لبيت حلات ليه الباب و حطها فوق الناموسية ديالو ... كانو الخدم موجدين الدوا .. غسلوها ليها و دارو ليها الدواا و الفااصمة .. وهي النخاااصي شدووها فراسها كاتحااول تذكر صاحبتهااا مفيكسيا عينهاا ففاطمة .. خرجو الخدم وجلس ليث حداها كايمشي يدو على شعرها .. ارتااحي دباا اووك .. قبل ماينوض زيراتو بيديه ... صبر .. شرح ليااا شكون نتااا كيفاش والد شكون ديك البنت للي برا شكون هادي لمن قلت فاطمة ... نتااا ماشي اياااال ياااااك هضر قووول شي حااجة !!! 
ليث : تانوااعدك غانجاوبك على اسئلتك كاملة ولكن حتى نتكلم مع الطبيب ديالك .. اوك ... باسها لجبهتها و نااض خرج... بقات فاطمة مسمرة قبالتها خافت تخرج تلاقا بليث لحقاش زبلاتها قدامو ... خافت تبقى.. دير ليها عائشة استنطاااق وهي مستحييييل تقدر ترجع لسانها لفمهاااا غاااتعاود ليها كلشي ... 
عائشة(شادة راسها) : نتي فاطمة صاحبتي !.
فاطمة: ااه .. 
عائشة : صديقة طفوولتي واااش بصح ولا كاتكذبي عليااا .. دايريين شي خطة نتي و اياااال هاااا 
فاطمة (قربات ليها ) : اولااا هذااك ماسميتوش اياال هذااك سميتو رااااااجلك الامبراااطور و انا صاحبتك فاطمة و هادوك بربعة ولادك و لدتيهم سيزاريان ...انعااود ليك من الاول واحد المرة جيتي للمغرب لعند جدك و انا كنت غادة لعرس و طلبتيني نديك معايا... و فداك العرس تخطفنا .. خطفنا الامبراطوور على ود شي حساب عندو مع باك ونتي بقيتي اسيرة عندو ...ااااه كنتي اول مرة تعرفي على الامبراطور وفاش شفتيه ... من بعد ماسالا مهمتو طلق سراااحك و لكن مافكش سراااح قلبك ... هي فاش رجعنا للندن و نتي بقيتي كاتقلبي على الحقيقة حتى عرفتي باااك واستسمح على هاد الكلمة قتاااال و ضااالم و كاان غايدير قااالب للامبراطور و نتي تخطفيييه .. و شرحتي لو البلاان و جااابك معااه لروسيا عرفك على عائلتو واخة نتي يهودية و هو مسلم ... تزوج بيييك و بغيتو بعضياااتكم و دخلتي الاسلااام وولدتي معاااه هاد الكتاكيت ولكن الوحش ديال بينيامين ماخلاكمش و علن فالاخبااار بلي مااات و نتي ماهناااكش خااطرك و مشيتي تشوفي خوك للي دار ليك قااالب رجعك ليهم و نتي هرباانة منهم صونيتي لليث ولكن درتي الكسيدة و الكماالة هاهي قدااااامك... الحياااة سااااهلة 
غير حناا كانبغيييو نعقدوها على راسنا مكاين لا طبيب لزمر خااصك غير تعرفي الحقيقة و ترتااااحي.... عائشة بقااات مخرجة عينيها و شاااادة رااسها مرة مرة كااتغغمضهم و تزير لانهاا كاتسترجعع الاحدااث و كأنهم حلللم كااااع هااادشي للي قااالت فاطمة كاااين كاااااين ... هي فعلااااا مشات مع الامبراطور... و فعلاااا تلاقات بخوهااا و فععلااا كانو تابعينها بالطموبيل حتى داااررت كسيدة هاد الاحدااث كاع رجعااتهم 
و حتى اياااااام الجزيرة و الاختطاف و العشق و الهياام و شهر العسل كلشي تذكراااااتو كلشي .... حطاات راسها بثقل على المخدة.... 
فاطمة : ممكن نعنقك توحشتك بزاااااف ..
عائشة فتحات لها يدهاا و عنقاتهااا بحزن .. باقين عندها هاد الاحدااث فلوو ولكن للي متأكدة منو ان كااع هادشي للي عاودات ليها صحييح خاصها غير تستوعب الصدمة...
فاطمة : عائشة تفكرتي شي حااجة ..
عائشة : انا هي آيشة ! 
فاطمة : لااا ناااا هههه... وي نتي الحمقة يالاااه الى استوعبتي ندوزو للبااارت الثاني و شنوقع فغياابك 
عائشة : نو نوو بلاتي نرتاااح شوية... مقاادراااش نتحمل هاادشي...كانحس بالدنياا كادور بياااا... كيفااش قدرت نديير كااااع هادشي.. علااش خليت ولادي ورجعت للهلاك بيدي ..... 

فاطمة : ياختي الحمدلله ملي رجعتي لينا ولوليداتك و راجلك ... توحشتك بزاااف .. علاش مشيتي علااش 😭😭 ماقدرتش نتقبل داكشي للي درتي نتي حطمتي ليث بفعاايلك ... 
عائشة : شكون ليث !! 
فاطمة : توكضي معايا اصاحبتي .. ليث هو الامبراطور اجي كيفااش نسيتيه و تفكرتيني اناا اويلي على غداااايدي... 
عائشة : لمست فيك شي حاجة من طفولتي .. وجهك ماغريبش علياا ... غير ماوراونيش صورتك اما راني عاقلة عللا ملامحك....و دبا فاش شفتك عرفتك مزياان ... الطبيب كان قال لي بلي ذاكرتي رجعات للماضي البعيد...
فاطمة : شوفي الحب ديالي دبا تفهمي كلشي بغيت نفيدك ولكن داكشي ديال الطب متانفهمش فيه.. المهم دبا نتي رجعتي ذاكرتك
عائشة : اااااه ياا حبيبتي وهمووني بلي متي هئ هئ عنقاتهاا بالجهد ... و قالولي درت انا وياك كسيدة فالمغرب ... دوزت اكفس 8 شهور فحياااتي ... كنت ديمااا كانتمنى نفيق من داك الكابوس ولكن ماشي على هاد الحقاائق... راسي و قلبي كانحس بيهم مزيرين علياا ... 
فاطمة : دباا كلشي يتقاااد اعوييشتي غير طولي باالك و ماتعقدييش الامووور الصكعة رااه الامبغاطووغ حق سيدي ربي تاااييقتلك هاد المرة و يشرب من دمك .. وفعزااااك يتزوج وترقص هياام على قبرك .. على ماااشفتي شكوووون عرض عليه..... بحراا بغات تبدا تسرسب ليها تاني وهي تحبس 
عائشة : شنو ! 
فاطمة : هههههه والو ماتديش عليا را حماقيت فاش شفتك ... دغيا جمعات الضحكة وخرجاات عينها نطرات منهااااا وطلعات وااقفة فوق الناموسية م و 😨😨😨 ... العاااااااار المييمة اناا مزااوگة فيك ... نبوس ليك يديك و رجلييك ديري بوجه العشرة .. وبوجه لوليدات للي ربيييت .... 
عائشه : غير تنففسي ونتي كاتهضري عطيني وقت نفهم مالكي ! 
فااطمة : ماتقولي لتاااحد عاودت ليك ... را راا لا لا مانقدرش نتوقع اش يديرو ليا عفاااك ديري راسك ماعاقلة على والو ..عفاااااك ... ارجوكي بلييييز باااردووون هاء بغيت نقول سيلتوپلي
عائشة : ههههههههه مجنوونة رسمي ... 
فاطمة: اااووه الحمدلله ضحكتي... 
عائشة : اووك مانقول والو غير ارتاحي اصلا ماعنديش الوجه للي يشوف فيه 😔... 
فاطمة : بلامااا تعقدو الامور عادي تصالحو ... 
عائشة : فين مشا !!
فاطمة : شكون !! 
عائشة (بارتباااك .. بقات كاتشوف فيها و عويناتها لمعو بشكل غريب ... لان حتى هو جاها غرييب ايااال هو الامبراطور هادشي كانت شاكة فيه ولكن مكانتش مصدقاااه ... تكحزات لطرف الناموسية كان ساقها مضمد ملوية عليه الفاصمة ولكن قادرة تحركو ) بغيت نشووف ولاادي ... 
فاطمة : شششششش مازلناا نعااودو عليه اخر مرة تقولي ولادك تااترجع ليك ذاكرتك للي ماشي انا للي عاودتها لك ... 
عائشة : ااووك اووك بغغيييت نشوفهم جيبيهم ليا ... 
فاطمة : لا ياحبيبتي هما كثر من مهم عاطينها غير للتسكع و تجلويق ندخلهم للداار يبداو يبكيو ... شافت فرجليها .. ولا اوكي نجيبهم ليك...
عائشة : غير خليك .. قادرة نوقف ... 
فاطمة : تعكزي عليااا... دورات يدها على كتفها ... و بدات كاتمشيها بشوية نزلو من الاسنسور وخرجو فالجردة ... لقات ليث كايتكلم فالتلفون و الدراري كايلعبو مع رنيااا .. قربات لعندهم... كاتحس بقلبها غايخرج... الخنقة شداتهما من عنقهاا .. ماقدراااتش تتنفس عينيها غرغرو بشكل رهيب .. قربات لعندهم كانو بربعة جالسين على شكل دائري و كايلعبو مع بعضياتهم .. هزات لعبة .. و مداتها لوعد للي كانت كاتقلب عليها... شداتها من عندها... مع بغاات تهزها لعندهاا بدات كاتتتغوت و تبكي خاافت منهاا كيف ما الدراري انتابهو ليها وشاركو ختهم البكى كانت دخيلة عليهم ... و غريب وجهها على الوجوه للي كايشوفو بعدو منهاا كااامليين... كيف وعد كاتبكي كااانت حتى فهد و سعد ... تخبااو ورا رنياا ... تااالففين..وعد شافت فاطمة وبدات كاتعيط عليها ماماااااااا هئهئههئهئهئهئهئهئ... كأنها طاالبة النجدة وقفات عاائشة محجرييين الدموع فعينيها و كل دمعة كاطيح بحال الؤلؤ ... قدماااا جمعااات هاد الاحساااس و الدموووع قد ما انفاااجراااات بالبكى فاش جات عينيهاا على عنين ليث للي لمح المنظر ووقف الهضرة فالتلفووون .. لمحات الشفقة على عيونهم كاملين .... عطاااتهم بالضهر كاتشهق بالبكى و غادة كاتعرج برجليهااا ...

ليث جاا من وراهااا هي للي كانت كاتبكي من اعماااق قلبها كثر من الولاااد ... كاتعكل وتعرج بديك الرجل و مابغااتش توقف حتى شدها ليث بالجهد و دورهااا عندووو .. حطات يديها بزوووج على وجهها و تخشات فيه بحال شي درية صغيرة تبكي وتشهق جااتهااا الحكرة و طاح عليها الضيييم .... حساااات براسها كثر من الغرييييبة 
ليث(زير عليها بيدو بزوج) : ششش .. غير ماعرفووكش.. شوفي رعد مابكاااش ... حرك للمربية باش تجيبو.. هاهو ساكت عكس خووتووو .. 
عائشة : هئهئهئ هما مابغاونيش ... هئهئ
ليث : نووو شكون گالها لك.. هما هكا مع كلشي.. 
عائشة : ولكن انااا هئهئ ...
ليث : نتي شنوو ! شاف ف فاطمة لاتكون قالت ليها شي حاااجة ... هو كون بغا يصارحها غايصارحها هذاا شحاااال .. ولكن مابغاااهاش تحط فهاد الموقف .. عالاقل غير حتى يولفوها ولادها و يعلمهااا 
عائشة(كملات فكلامها) : انا مادرت ليهم والوو.. 
ليث مع الوقت غايولفووك غير صبري ... تايمسح ليها فدموعها .. شوفي رعد كااعما مسوق هو كاع ليهم هههه اجي عندي البطل ديالي اجي .. ااووووب ... هزو من عند المربية .. سلم عليهاا گوليها هيلووو ... حط يدو على يدها ... هضر معاها هضر.. كايقوليه باباه تكلم و كااايزيييد يضحك ... مسحات دموعها و هزاااتو ..لعندهاا كاتكلم معاااه كاتهضر وتبكي وترجع تعنقوو ... حسات برجليها ضراتها و هي تجلس بيه فالفتوي ...جابو ليها فطورهاا ... ولادها فاش شافو خوهم كايلعب معاها عاد قدرو يسكتو دارو ليهم كرااسى و دوروهم حدهاا... و ليث جالس اونفاس ليها كايشوف فيها كيفاش كاضحك معاهم و كاتحاول تخبي دموعها للي كايطيحو ورا ابتسامتها ... 
ليث : واش نتي مزياانة ! الى عييتي طلعي ارتاحي 
عائشة : نووو انا مرتاااحة ... شافت فيه وشردااات.... دوزو النهار مع بعضيااتهم وسط ولادهم عامو فالبحر و زاادت تعرفاات على ولادهاا كثر و كثر شنوو كايعجبهم شنوو مكايحملووش ...محاولاتش تبين لليث انها استرجعات ذاكرتها او فاطمة عاودات ليها.... خرجات من الدوش كاتنشف فشعرهاا و لابسة كسيوة ديال النعااس مشبكة... عينيها كايتسدو بالعياا .. وولادها نااعسين مستفين فوق الناموسية ليوم طلبات ليث باش ينعسو حداهااا..... حل البااب بغا يطمن عليهم حتى شافها كاتدهن مرطب للحمها.. 
ليث : .. الى ماكنتيش مرتااحة نهز الولاد لبيتهم... 
عائشة : نوووو خليهم معايا ... 
ليث : اوك گود نايت 
عائشة : خليييك.... امم ممكن تخليك معاناا 
ليث : و ولكن 
عائشة : يااك آيشة ديالك مكاينااش همم وهاديك غير رنيا بنت عمك... 
ليث : اهااه و حتى نتي الامبراطور ديالك مكاينش ..
عائشة : نن كااين هاهو قبالتي 
هز راسو فيها حدرو ورجع هزوو بصدمة .. شنووو !!! 
عائشة : علاش ماشي نتاا هو الامبراطور ليث ! 
(ليث شاف فيها بعدم استيعاب )
انا ما بغييتش نعاتبك ..(شاافت فيه بملامح خالية من التعبير) الى كان شي حد خاصو يتحاااسب .. غايكون انااا اليث انااا
ليث : كيف كيفااش واش رجعتي ذاكرتك ... 
عائشة : اااه عقلت كيفاش تلاقيناا و عقلت على اخر مرة مشيت نتلاقا بخويااا...
ليث : شكوووون گاليك هاااادشي فاطمة يااااك !!! 
عائشة : نووو نوووو .. انا تفكرت ... راني مدة متبعة مع الطبيب و حالتي تحسنااات على كيف كانت ... 
ليث : يااس 
عائشة : ماعرفتش واش وقتو دباا ولا لااا... ولكن قربات ليه ب صبيعات رجليها وشعرها كايقطر على لحمهاا.... سمحليااا واش ممكن تسمح ليا.. على كااع هادشي للي درت فييك .. انا عذبتك معااايا وحطيتك فمواقف صعاااااااب خليتك ومشيت عند بينيامين هئهئ.. اناا بعتك هئهئهئ... حدرااات راسها بندم

ليث(بكاااامل هبتو و اناقتو محاوطها بيدو بزووج و بصوتو الرجولي الخشن) : بحال ديماا ... نعيا نتوعد و نوااعد بلي غادي نحاسبك و نقهرك و نتااقم منك ... ولكن كانلقى راسي ذاايب فيك ومقدر ظرووفك...هذا هو حال للي كايبغي مكايقسااش و انا عمري غانقسى عليك انا معك حتى لاخر رمق ... قلبهااااا ضرب بالجهد..تزعزع.. بحالا شي عااصفة رعدية نفضااااتها كاااملة.. ولات كاتشطح كاااملة
فاطمة (كاتسمع عليهم هي ورنياا) يااااي باش الامبراااطور يوقف هاد الوقفة بهاد الهيبة و الكاريزماااا و هاد الشخصية ... و يتكلم معاك بهاد الطريقة الحنيينة و رموشو ناعسين كيف ماعروقو خارجين و لحيتو كثيفة و طولتو و تجريدتوووو ويعتاارف ليك ... فعلااااا خاصك تكوووني يهودية... 
رنيا : وااااااااو 😍😍 نااري على حب بيناااتهم ... خليناا نمشيو قبل مايشوفونااا... 

عائشة : ولكن انا اليث مزاال مانتااقمتش وباقي ماشفى غليلي حتى ندمرهم واااحد بوااحد... ليث هاد المرة ولا قوة تقدر تمسح ليا افكاري حتى نتااا .. انا خاصني ندمر بينيامين على كاع داكشي للي دار فياا ... فهاد الشهر عرفتو كيف قتل والديااا و عرفتو كيف استولى على ممتلكاتهم و كيفاش خدمني عندو بحال المونيكة... كيفاش كان كايتلاعب بمشاعري.. اليث انااا الى مانتاقمتش منو كيف بغيت ماغاديش نبرد... 
ليث : وولادك !! 
عائشة : رااجعة ليهم من بعد مانساالي شغلي مع بينيامين .. ليث نتا باقي غاتمشي عندهم !!!...
ليث : اكييد جا الوقت فين يعرفني بينيامين بسميتي الحقيقية ماشي الجاسوس ايال.... شافت فيه باعجااب و حب و استغراااب .... كيفاش قدرتي تلقاهم و تخليهم يثيقو فيك و تجي للقصر.. 
ليث : ههه اسرااار المهنة يا حبيبي
قبطاات يدوو بالجههد ...من اليوووم مستحيييل نتفرقو اليث عمري نخلييك و لا تخليني..... باسها بجبهتهاا.. 
ليث : ماتفرقنا غير الموت ... 
عائشة : وحتى هادي مغاتفرقنااش.. يانعيشو بزووج ولا نموتو بزووج ... 
ليث : ان شاء الله ... يالاه قادي ليا فراشي الالة ولادك شدوو بلاصتي... 
مشات كاتجري... كاتصاايب فالكوفرلي و تقاد فالمخااد.. حيد التشرت ديالو و جا نعس.. و دار ليها بلاصة كبيرة حدااااه .. نعسووو معانققيين 
تنهدااااااااااااااااات برااااااحة ... احححح شحاااال توحشت هاااد النعسة فوقك .... تحطاات كااملة على صدرو للعريااان و حاوطااتو برجليها بزوووج راسهاا تحت ذقنو معنقاه بحالا خافتو يهرب... معنقها كايمشي يدو على شعرها و كايستنشق فعطرها و حداهم وولاادهم .... نعسو شوية و فاااقو االليل كااامل وهي تغوت بالحريق ديال الرااس مزيرة كااامة و كاترعد قدما شداااتها السخاانة و العرق كايتكب منها بحال السطولا دلما و الاففكار كايطيحووو عليها وحدة ورا الاخرى جميع الذكرايااات رجعو ليها ... ليث مشااافش النعاااس مكان عارف كيف يتصرف وحتى الطبيب صدق خارج البلاااد ... طمنو بلي عادي يوقعهليها هكا لحقاش ذاكرتها بدات كاتخدم و قريب ترجع ليها بشكل طبيعي .... صبح الصباااح عليهم مهدووودييين .... كل وااحد فين منشوووور حتى ولادهم صابحين عند رجليهم منظرهم كايضحك..... 
النهار الثاني رجعاااات لقصر بينياامين.. بحالا حتى حااااجة مكااانت .. ولكن لااا !!! لقاات حواااايج هماااااا...... داااخلة و كاتشوف القصر عامر شي داخل شي خارج ... معظمهم كانو رجال للي سولاتو اش واقع مكايجااوبهااش .. صوت البكا و الغوااات جاي من بيتهااا.... طلعااات كاتجري فاذا بهااا وقفااااات مصدووووومة من منظر خوها ميخائيل للي لقاااوه فبيتهاااا معلق فالمشنقة و الكرسي مليوووح حدا رجلييه كايدلاااو .... الشرطة العلمية كانت قايمة بالاجرااءاات .. حيدوه من المشنقة و طاحت منو ورقة لمحااااتها هي بوحدهااا قربااات لحدااه هزااتهااا و نسااحبات في صمت.. ولكن الضجيج كان طااااغي .. صرااااخ ييارا و حرقتهااا على ولدها للي ضاع منهاااا.... و سكارليت للي ماشي اقل من مها...كاتبكيي و تغوتتت... جوزيف و دافيد مصدوووومين اما حاااالة الاب بينيامين يرتى لهاااا... كاان مصدووووم و ضااايع و تايبكي بحرقة ...... 
فشل عليها النص نزلااات جااالسة فالدروووج وفتحات الورقة ببطئ للي كانت عبااارة عن رساااالة رسالة اعتراااف رسالة وداااع رساالة خياانة ... ماعرفش كيف يسميها هو الاهم ان الرساالة موجهة لختو يهوديت او عااائشة

كيف ظلموني ظلمتك... اتبعت خطواتهم و نفذت اعماالهم الشنيعة.. وهموني انّي متبع طريق الصحيح لكن انا مجرد مجرم قاتل على هيئة ظابط مشهور ... حملي من ديما ثقييل و زاد ثقال نهار استغليت طيبتك باش نرجعك ليناا ... كان بصح عند بالي بلي غانرجعك لاحضان عائلتك باباك و ماماك ... واخة كنت عارف حقيقة انك ماشي ختي ولكن عمري ماحسيت هاد الاحسااس من ديما نتي ختي للي ماولدوش ليا هما .. فاش مشيتي مع الإمبراطور فرحت ليك .. عالاقل نتي شخصيتك قوية قدرتي توضعي حد لحياتك معاهم .. و تبداي حياة مع الشخص للي بغااك ... ولكن نهار وهموني انه تزوج بيك على املاكك باش ياخدهم ليك... ماترددتش باش نقبل معاهم فكرة سكارليت .. وكانت النتيجة رجعتك للعذااااب بيدي ... انا للي غربتك على ولدك و راجلك و حياتك الحقيقية ... رجعتك للكذوب و الاستغلال صدقيني اختي ماكنتش عارف ان بينيامين قلبو قااصح لدرجة رجعك باش يسرق ليك اموالك ... اتفق مع الطبيب و فقدو ليك الذاكرة بداك الدواا... نتي مسلمة نتي ماااشي يهودية .. اه كنتي يهودية ولكن قبل مايخطف الامبراطور قبل ماتبغييه ..نتي خرجتي من القصر و مشيتي معاه و سلمتي ....بديتي حيااة صافية لكن انا وسختها ليك فاش اتفقت معاهم.. صدقيني ذنبي هو بغيت نحميك من كاع للي يآذيك .... 
وراق بينيامين و اوساخو جمعتهم ليك فالخزنة رقم 147.... متأكد غاتكون نهايتو على يدك ..انا واثق فيك انك قااااادرة تلقاي الامبراطور من جديد حطي يدك فيدو ... و بينو صورة بينيامين الظالم للناااس...
سمحييليااا فحياتك للي دمرت بدون قصد 
سمحيليا على الساعات و الايااام و الشهور للي كاتفيقي فيهم سهراانة حايرة وسط تخبطااتك وفقدان ذاكرتك وانا كانشوف فيك بلاما نعاونك
.. سمحيليااا على كلشي .. و كانتمنى تعيشي حياااتك بسلاااام نفسي... 
اما اناا ف ماشي اليوم هو تاريخ موتي ... انا مت شحااال هذاا نهار قتلو حب حيااتي... لحقاش ماقبلاتش تكون يهودية... قتلوني نهار قتلوهاا . 
نصيحتي الاخيرة ليك... تشبتي بالامبراطور و ماتخلي حتى قوة فالدنيا تفرقكم ...

" صغيرتي الحسنااء كلماا تذكرتيني.. اذهبي لصورنا القديمة معا طفولتنا معا و برائتنا ... لعلك تجيدينني هنااك... فإن وجدتيني اغفري لي.. حتى ولو لن اغفر لنفسي " 

شادة الورقة المبللة بدموعها .. ومصدوومة فموتو المفاجئ.. كيفاااش قدر ينتااااحر... علاااش زرب هاكااا... هي كاانت جااية تفهم منو الحقيقة... كانت جاية تعاود لو سرهااا... كانت جاية طلبو يعااونهااا.... لحقاااش كاااثيق فيييه وعاارفاااه مغلوووب على امروو.... ااااه ياا ميخااائيل بهاد الرساالة حرقهااا و دمرهاااا... فهاد الرسالة لمسات جرحو العمييق للي مغايتداواش بهاد الاسطر ولا باالانتحااار.... كمشاات الورقة بيدهااا فاش شافتهم منزلينو فوق الحمالة.... مغطيينو كااامل حتى وجهووووو.... ثيقات ان بصح للي شافت وللي قرات حقيقة... بكاااااات و نوحاااات و طلبااااتهم مايخرجوووهش.... استرجعااات ذكريااتهم مع بعض... صووت احلاااهم كيف الجرس رننن فوذنهاا.... كانت كاتمنى تخرجووو عريييس من القصر مع البنت للي بغاااا.... علاااش دارو فيه هاكااا علاش دمروووووو حيااتو ... دوراات وجههاا كايبان لها كلشي يتباكى.... حتى من بينيااامين .. استجمعااات قوتهااا كاملة و انفاجراات فيه.. بكيييي عليييه فااااش كاااان حي امااااا دبااا ماااااات هئهئههئ مااااااات ... تحطااات يد عليهااا بحال الصخر.... جرهاااا محااااول يهدئهااا... مع رفعاات عينها فيه .. لقااتو هو وشكون من غيرو الشخص للي ديماا معاها و فجنبهااا.... تخشااات فحضنوو كاتبكي بصووووت مسموووووع ... قتلوووه هئهئهئئ... 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

*******
مر اسبوع على موت ميخائيل الاخباار تنتاشرات فكل مكاان ... .. الصحاافة ... مواقع التواصل... الرااديو .. العالم ككل كايتحدث على وفاة ظابط الموسااد ميخائيل ... هل هو انتحار ام قتل !؟ ..لحد الآن عائلة بينيامين جايكوب ماخرجو بحتى استفسار.. 
من بعد مافطر بينيامين مع ليث و سكارليت ... طلب من الخدم .. يناديو ليه على يهوديت للي كانت سادة عليها فغرفتهاا.. نزلاات عندو بتباات ... كانت لابسة ڨيست فالاسود مع سروال فنفس اللون و صباط طالون... كلشي كحل فحكل حدااداا على روح خوها...

بينيامين : بنتي ... اختاريتك نتي للي غادي تكلمي مع الصحافة و تشرحي ليهم موت ميخائيل بطريقة اخرى... هاد الورقة من عند الطبيب قراايهاا.. مكتوب فيها السبب باش مات.. خاصك تقوليليهم ماات مقتول و ريها للصحافة ... ياااريت تبيني ليهم اكثر بلي مات على يد عدووناا.. 
عائشة (شافت ف ليث... وباحتقااار رجعات شافت ف بينيامين) ااوك .. 
بينيامين : نعول علييك ابنتي....
عائشة : اوك بابا.. بحرا بغاا يقرب ليها يقبلها لخدها... هزات حقيبتهاا من بعد مادارت نظاظر فالكحل و خرجااات ... حل ليها الشيفور الباب ديال الطموبيل .. و ركبات رافعة راااسهاا... كاتشوف بعيد و كاتفكر فكل حرف غادي تنطقو للصحافة... 
*****
سكارليت : كووون مامشااتش هي دباا غادي تباان لداك الحيوااان و غايدير للي فجهدو باش يرجعها ليه ... 
جوزيف : لوكان بغا يخطفها كان غايخطفها شحال هذا ماتنساوش نهار جبرنيي باش نطلقهاا يعني هو عاارف القصر ... 
داڤيد :السلاح للي بغا رجعناه ليه .. كانضن ماعندو مايدير بها .. 
بينيامين : ههه هاكا غانضربو عصفورين بحجر واحد .... الامبراطور غادي يجن جنونو فاش يشوفها انضمات ليناا و رجعات لديانتها هههههه... (شاف فليث ) كاينة ولا لا ا إياال .. 
ليث : كلشي ممكن .. 
دافيد : شنو غادي نديرو .. الى عرفات الحقيقة ورجعات معاه ... 
بينيامين : اهم حااجة انها سنات على املاكهاا.. رصاصة من الموساد قادرة تقتلهاا... ونتهناو منها... 
جوزيف : حتى ميخائيل للي كان واقف فطريقنا راه مات 
سكارليت : ياس ... 
داڤيد : اووه هاهي وصلاات شش.. دارو كايشوفو فالتلفازة.. نزلات من السيارة فكااامل اناقتهاا من بعد ما فتح لها الشيفور الباب .. رفعات راسها فالصحاافة للي كانو كثااار ...و ليكاردكور كايبعدو فيهم باش يفتحو لها الطريق ... دخلات للشركة ...و بالضبط للقاعة للي لقاتها عاااامرة بالصحافة من جميع القنواات ... كانت قاعة واااسعة على شكل مدرج كبييير ... جلساات فكرسي كايبان بحال العرش ... و حداها ... ليكاردكور مستفين كايتكلمو فالسماااعاات و رادين البال لاي واحد قرب منها 
كان الضجيييج ... ولكن فاش شافوها شرفات تحول لهدووووء و هنا بدات المقاابلة... بكل شمووخ رافعة راااسهاا و من طريقة لباسها و ملامحها و الجلسة للي جاالسة ... باين عليها الرقي و الاناااقة.... فعلا ماكذبوش للي سماوها حسنااء الموساد ... 
الصحافي : ميس يهوديت بينيامين .. كانتأسفو على هاد الخبر للي تسمع فالاونة الاخيرة ... بغينا نعرفو شنو السبب ورا موت السيد ميخائيل ... البعض كايقول... مات منتاحر و البعض كايقول مات مقتوول وبين هاد الاشاعات ماعرفنا اش نصدقو ... نتي الوحيدة للي يمكن ليك تكذبي ولا تأكدي هاد الحقائق ... 

العالم كاااامل ماشي غير عائلة بينيامين للي كاتفرج بل كل من يهمه الامر .. حتى عائلة عبد العزيز للي كانو جالسين على اعصااابهم .. كايتفرجوو ف المؤتمر الصحفي ... 

عائشة : فالحقيقة ماقدرناش نصرحو فالايام الاولى لانناا كنا و مازالين داخل الصدمة ... انك تفقد شخص غالي على قلبك صعييب ... و باش هاد الشخص يموت منتااحر اصعب ... لو مات مقتول غايكون اهون من الانتحاار...
بينياامين : شنوووووووووو اش كاااتقوووول هااااادي !!!!!!!!!!!!!! .... 

عائشة (كاتكلم بثقة فالنفس بعيييد عن الخوف من الموساد... بطلاقة فالحديث و بجرأة اكثر نطقات ) : .. اختار الانتحاار لان حياتو كانت عذااب مع الموساد ..و بالخصوص مع رئيس الموساد بينجامين جايكوب ... 
الصحافة التفلتو فبعضياااتهم بصدمة ... كيف مااا بينيامين ناااض واااقف و كايقرب للتلفازة ببطئ .. الكل حاال فموو ..... 
فبلاصة ماتجبد الورقة ديال الطبيب للي عطاها... جبدات الرسالة للي خلا ليهاا ميخائيل ...

من بعد الانتحار ديالو ف غرفتي الشخصية .. تلقيت وصية منو .. او رسالة اعتراف كيف سماها هو ... ذكر فيها الاسباب الحقيقية للي خلاتو ينتاحر ...( بابتسامة باردة شافت فالصحفي للي قبالتها.. يمكن ليك تقرب الكاميرا باش توضح الصورة اكثر .... بصوت ثابت بعت السكينة للمضلومين ... وخلق الرعب فقلوب الضالميين.. قرات الرسالة من الاول حتى الاخير ..بدموع لامعين و دعاتو مع الاسطر الاخيرة.... الرساالة كيف مامكتوبة قراتها ماخزنات واالو... ذكراات حقيقة زواجها من الامبراطور ... ذكرات اسلامها و الطريقة باش تخطفات كيفاش وهموها بالموت ديال باها ... شنو كان غراضهم منها... بخلاصة فجرااات قنبلة بينيامين ....
لحظااات السكينة و الهدوء احتلو المدرج القنوااات الفضائية ... البعض منهم تحت التهديداات نهى المشاهدة و القلة القليلة خلاتها كيفما هي 
الكل مصدوووووم ... لا الصحافة و لا عائلة السي عبد العزييز قدروو ينطقو بحرف واااحد فماا ادراك بعائلة بينيامين للي تقلبات رأسا على عقب .... بينيامين التلفونات ماارصاااوش عليييه ... كايقطع من هنا و من لهيه فرمشة عين اصبح مهدد...
الصحافية : مييس يهوووديت يعني نتي مااشي بنت بينياامين الحقيييقية.. !! نتي بنت من ؟.. 
الصحافي : للي بغيناا نفهمو كثر ... ان السيد بينيامين علن خبر وفاتو امام الملاأ واااش ماماتش وااش هادشي كللو كذووووب..ولكن علاااش بغيناا دليل قاااطع يثبث كلامك طبعا من غير دليل الرسالة القوي !!. 
عائشة : كلشي كذوب رجعني ليه مرة اخرى.. باش ياخد املاااكي و يشغلني معاه فاعمالو الشنييييعة الارهاابية... بينيامين جايكوب ماماتش هو باقي حي ....و الدليل تصاورو فعيد ميلاد بنتو سكارليت للي كان فالاسبوع للي فات ... هادي لعبة منو ...كان عارف غادي نضعاف قدام خبر موتو ... هي كاتكلم.. و تصاورو فعيد ميلاد بنتو كايدوزو .... ختمااتها بڤيديو ليهم فالجنازة... 
الصحاافة كايوشوشوو لبعضيااتهم بينيامين يعقوب ماماتش باااقي حي ... 
الصحافية : من بعد هادشي كاع للي سمعنا وشفناا قدرنا نستوعبو ان بينياامين يعقوب ماشي باباك الحقيقي .. اذا شكون باباك واش يقدر يكون مسلم ... واش عرفتيه ... واش باقي حي... !!! 
عائشة : للاسف مات ... مات مقتول رميا بالرصاص ....بابا ماشي مسلم بابا كان يهودي ابا عند جد و بينيامين كان صديقوو المقرب... بابا فاش مات كتب وصية بها قدر بينيامين يتبنااني... ولكن كان تبني مصلحة مغاديش نزيد كثر من هكا ... 
...و فالختااام ... اريد ان اصرح اني برييييئة من الموساد و اعمااااله الارهاابية للا انسانية في حق الشعب الفليسطيني براااءة الذئب من دم ابن يعقوب ... واعلن عن اسلاامي امام الملأ .. يحيى الشعب الفلسطيني الجريح يحيى الشهداااء ... ان كان الاعلام الاسرائيلي قوة عظمى فالله اعظم على كل ظاالم...... 
طبعااااا هااادشي كاااامل مدازش فالاعلاام ... و جملتها الاخيرة قالتها عمدا لانها كانت شبه متأكدة بلي غايقطعو للقاء ....
وقفااات و ليكاردكوور تجمعووو حداااها رفعااات راسها بكل جبرووووت فالكاميرا و فالناس للي مدهشرين فيهاااا .. و فرمشة العين غبرااات من قدااامهم ..

خرجااات من الباب للوراااني .... بغات تطلع فالاسنسور بانت ليها واحد البنت لابسة جوايج ديال المينااج ... و كاتجفف قدامهاا... ابتاسمات ليها بحب و عائشة بادلاتها .... كليكات على البوطونة مع بغا تدخل تحط السلاح فوق راسها.... رفعات حجباانها باستهزااء ..
الفام دميناج : رفعي يدييييك .... 
عائشة : وااااو .. هه اوووك .. مع رفعات يدها بدات كاتقلب فيهاا و هي حاطة السلااح على راسهاا ... نزلات وجهها كاتقلب فخصرها عائشة بسرعة البرق طلعاااات ركبتها بهزة قوية هرسااات ليها خشمهااا على اثر الضربة الاخرى لاحت السلاااح و جات طااايحة للارض شادة رااسهااا... رفعات عليها السلاح ضربااتها بيه حتى غيبااات و هي تقوووم بواجبهااا ..... عرفااات انها بصح دخلااات فالحرب .... حيدات ليها اللبسة لبسااتها دارت طاقية ... خشات السماعة للي كانو ملصقين لهاديك ...خشات الفردي فجيبها و خرجااات جاارة الجفااف ...

في جهة اخرى و بالضبط فقصر بينيامين .. 
غااااادي جااااي كايڤيبري كااااامل .... ماقادرش يجااااوب على الاتصالاات ... 
بينيامين : شوهااااااتني العااالم كامل عرف رااه انا حي .... شنووو غاندير فهاد الكارثة شنووووو 
جوزيف : تدمرناااا دمراااتنا
سكاارليت ماشي قل منهم هي ودافيد مقابلين التلفونات للي كايصوني كايقطعو عليه... 
سكارليت : بااااابا شنوووو غانديرو دبااا... 
بينيامين : اياااااااال كانترجاااااااااك تعاااوننا خاصنا نعرفو فين مشات دبا خاصناا نلقااااوهااا و نقتلووها هي وداك ااالامبراااطور ... شد ليه يدوو خااصو يموووت فاقرب وقت كانترجااك ....نتاا للي خاصك تلقااه و تقتلووو .. 
سكارليت : اااااه خاصك تقتلهم بزووووج ... 
وقفو كامليين .. كايشوفو فيه و فعيونهم الترجي .. كايبان عليهم وصلو للنهاااية.. مابقاو عارفين شنو يديرو ضااايعيييين .... 
ليث : شنو تقتلو الامبراطور ! 
بنياامييين : ااااه خاااصك تتعرف على بلاصتو فاقرب وقت و تقتلو 
ليث واااقف كايشوف فيهم ببرووود... بصراااحة كنت اكيييد غانقبل ولكن مايمكنش... 
الكل : علاش مايمكنش !!! 
ليث : لحقاش عمري سمعت بشي حد كايتآمر مع شي حد باااش يقتل راااسو .. 
بينياامين : شنووووو كيفااااش !!! 
سكارليت : وضح كلامك كثر ... 
دافيد وجوزيف الاستغراااااب ضاهر على ملامحهم ... 
ليث : شنو بان ليكم الى قلتليكم ان الامبراطور منتاحل شخصية اياال للي كلااه الدوود هذا شحاال..... 
بينياامين كان قريب منو غير سمع هادشي و استوعبوو مزيااان وهو يقفز من بلاااصتو و بعد بحالا شاااااف الجن الازرق ...سكارليت خرجااات عينيها ماشي كثر من دافيد و جوزيف

يتبع فالجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.