صورة مصغرة لـقصة حسناء الموساد

قصة حسناء الموساد

qisat 9isat
رواية حسناء الموساد بقلم جودي

الموسااد كلمة بالعبرية تعني المخابرات السرية

في دولة انجلتراا و بالظبط في عاصمة #لندن داخل فندق The Savoy Strand المعروف بتصميمه الراقي.. زخرفااته في غاية الاحتراف منحوتاات اثرية جمييلة.. يوجد حفل السنة الجديدة خااص بالطبقة المخملية.. رجاال و نسااء في غاية الرقي و الفخاامة... موسيقى هاادئة.. نساء فاتناات بلباسهن الناعم الحريري معظمهن اجاانب.. شخصياات سيااسية من مختلف الجنسيات منهم الرؤسااء و الوزراء .. 
☆☆☆☆☆ 
【الحوار باللغة الانجليزية 】
دافيد: (اعصاابو متوترة ) تعطلتي بزاااف الحفل بدااا 
(واضعة اعصابها فثلاجة كاتوضع لمساتها الاخيرة رشات عطرها بلامبالاة للشخص للي واقف و كايدندن فوق راسهاا.. شعرهاا الاشقر جمعاتو كامل و واضعاه جنب.. كاتشوف باعجااب فملامحها الفاتنة.. عيناها الصافيتين لونهم ازرق كزرقة البحر يحملان قوة وصراامة... لابسة فستان احمر طويل مرصع بالاحجار الكريمة عكس لونو على بشرتها البيضاء الناعمة و برز شقة صدرها المثيرة.. وقفات بكل شموخ و بثقة فالنفس ابتاسمات باستهزاء لمنظر دافيد: (غير شافها و قفاات و مشا كايقاد ليها ف السماعة.. ) ردي باالك و نتي كاتجري طيح ليك راني صايبتهاا مزياان.. فاش دخلي معاه للغرفة خودي بالك للرقم للي غايكتب غالبا غايكون هو مفتاح الخزنة.. تبعي التعليمات للي غانقولوليك... الخزنة فيها كيس صغير.. فالداخل ديالو بطاقة.. ماتهزيهاش و لكن صوريها..(قاطعاتو ) غانقتلو و مانهزهاش ؟ 
دافيد : سمعي التعليماات و صاف ماتهزيش الكارط (بإصرار ) : علااش مانهزهاش را مستحيل نصنعو بحالهااا .. 
هبط على ركابيه كانت لابسة ليبا موس شفافة فوق الركبة.. جر البانضة ديالها و خشى مسدس.. وبين صدرهاا لصق كاميراا حل فتحة الكمايم و دور على معصمها رصاصاات.. هادو ا تحتااجيهم.. 
.... (بكل هدووء ) : نو غانحتاج 4 (حيداتو من يدها شاف فيهاا بتعجب ).. 
يهوديت : اكيد مغانديروش راه باااين.. 
دافيد : اووك اووك 
دخل باباها لابس كوستيم اسود.. صفر من شدة اعجابو بيهاا 
بينيامين : انا فخوور لحقاش غاناخد معايا هاد الاميرة للحفل.. (شافت فيه بابتسامة عريضة على وجهها و نطقات ) بااابا.. (جا لحداها دور يدو مور خصرهاا و شدهاا ) الحوار مستمر 
يهوديت : ولكن ابابا انا عندي مهمة الليلة.. 
بينيامين : خاصك ترافقيني.. من بعد كملي مهمتك بسرية تامة شاف فيها وطبطب على كثفها 
يهوديت(شافت ففريق العمل و فدافيد و باباها): اوك... شدات ف باباها و خرجو متجهين للاوطيل دخل هو وياها وطلعو فالاسنسور (باسها لخدها و نطق ) : راهم حيدو الكاميرات من الشومبر ديالو خودي راحتك فاش تسالي رجعي ووقفي معايا.. و خليناا نرجعو للدار ماتنسايش غدا السبت يوم الراحة و العائلة خاصها تكون مجموعة 😉.. 
يهوديت : هاد الويك غانمشي للمغرب.. 
بينيامين: عاد جيتي منو و غدا السبت يعني رااحة و صياام و عبادة مايمكنش تمشي
يهوديت : اوك يفوت غدا و نمشي 
بينيامين : كانضن غير اليوم جيتي من المغرب 
يهوديت : جيت من المهمة للي تعطاتني..
انا بغيت نمشي نشوف جدي تحل الاسنسور ورسم على وجهو ابتساامة حتى هي بابتساامة ساحرة استقبلات نظرات الناس ليها ودخلات هي و باباها لقاو ماماها واقفة مع خوهاا بنفس السحر و الابتساامة للي ترسمات على كل واحد فيهم سلمو على النااس للي كايعرفو..و باباها خلاها مع خوها و شد مراتو عندو و بداو كايرقصو مع بعضياتهم.. كايبينو للناس انهم متفتحين على جميع الديانات و كايحتافلو معاهم بالسنة الجديدة ولكن كلشي مدرووس و مستحيل يضحكو لشي حد بدون مقابل

ميخائيل : يهوديت نعرفك على حبيبتي لارا تعرفت عليها فاش مشيت لروسيا... 
يهوديت (شافت فيها و سلمات عليها ) البنت للي ديما كاتعاود ليا عليها ياك ؟... 
ميخائيل : ياااس يوويو ديسيز ماي لووڤ
لارا نعرفك بختي يهوديت.. عندها 25 عام مامرتاابطااش.. 
لارا (بتعجب ) كانعرف اليهود كايتزوجو و هما صغاار بزااف.. 
يهوديت : هه نو انا مكانفكرش فالزواج دبا.. قلتي اليهود نتي اشمن ديانة.. 
ميخائيل : نصرانية.. 
يهوديت (بلعاات ريقهاا و شافت بارتباك فخووها للي كاان هاايم و فرحاان فاش تعرفات ختو على حبيبة قلبو اكيد عائلتو مغايتقبلو الاوحدة من دينهم مستحييييل يخليوه يتزوج بنصرانية او مسلمة مستحييييل تذكراات انهم حتى فالطبلة ماياكلوش مع واحد ماشي من دينهم نظرا لاعتقادهم بأنهم شعب الله المختار.. سهاات فيهم و نسات المهمة للي جاية على حسابها حتى كاتسمع فوذنهاا صوت رجولي... يهوووديييت رااه بوحدوو اش كاتسنااي تحركي.. 
شافت فيهم.. تشرفت بمعرفتك لارا.. خلاتهم و مشات وقفات ف طبلة بوحدهاا جا عندها السرباي خدات كاس ويسكي.. و شافت فالسيد للي كاان راسو شااايب.. من احدى اهم الشخصياات السياسيين ففلسطين كان وااقف بوحدو شويا كايبان ليها انور التازي بنفسو وقف و سلم عليه زوووج فدقة وحدة تصدماااااات من الصدفة هكاا غادي تقتلهم 
وقف حتى هو و تقابل معاها كايشوف فيها باعجاب حركاات فمها و عضات على شفايفها مع غمزة مثيرة.. خلاتو يبقى حااال فموو فيهاا.. باشارة منو (حط يدو على فمو و قالها ممكن نهضرو..) ضحكاات وحركات راسها بالايجاب دورات عينيها.. يعني ماشي هناا... زااادت و تبعهاا.. طلعاات فالاسنسوور... وهو وراها بغا يدخل سداات عليه... 
وصوت فوذنهاا . يييييس يويو يسس عاارفك غاتقدري ديريهاااا الكاميراات مكاااينينش خوووودي راااحتك.. 
وصلات للطابق للي فيه السويت ديالو..لقات ليكاردكور 2 كل واااحد فيهم قد السخط 
الاول : مادموزيل محتاجة شي حاجة ؟.. 
الثاني : هاد الطابق خااص بموسيووو ال 
(وصل )خاص بياا وانا للي سمحتليها دخل..كتب رقم على الزاج.. تكلم معاها برقي تفضلي .... دخلات معاه لسويت.. شدها من خصرها و قربها ليه
أنور : يهوديت بنت بينيامين بن يعقوب يهودا بنفسهاا شرفاتني للسويت.. 
(وهو ملصق وجهو فوجهها نطقات) : واو التازي كايعرفني ابا عن جد .. ههه سعداتي تصدم فيها) و كاتهضري بالدارجة؟.. 
يهوديت : هه عارف كاع هادشي عليا و ماعارفنيش يهودية من اصل مغربي؟
انور : ماخفتيش باباك يشوفك معايا ؟ .. 
يهوديت : مشافنيش.. 
(طبع قبلة على كتفها ) علاش انا بالظبط كاينين فالحفلة (مخلاتوش يكمل كلامو شافت فيه ) نتا عجبتيني و بغيت نقضي معاك هاد الليلة.. 
كايعجبوني البنات للي كايدخلو للموضوع ديريكت شاف فيها بحيرة.. عينيهاا و جسدهاا خلاوه يتشهاهاا.. و فنفس الوقت عاارف ان وراها شي مكييدة... هي واقفة و حتى هو واقف... مغاتضيفنيش.. شنو تبغي تشربي.. 
يهوديت : vodka... 
طبع قبلة على صدرهاا.. شاف فيهاا نتي شيطان بثوب ملاك ..شنو بغيتي مني علاش انا بالظبط (ماخلاتوش يكمل )طبعات قبلة على فموو.. 
بصوت خافت.. عطشانة.. 
عطاها بالضهر و مشا حل الفترينة و هز قرعة و زوج كيسان و مع ذلك متخوف منهاا 
_ بخفة جبدات المسدس من خصرهاا و حطااتو فوووق راااسو.. 
أنور : آاااا كنت عاااارفك... (بغا يجبد السلاح من خصرو دخلات رجليها بين رجليه و عكلاتو حتى تضرب مع الطبلة ترما ليه السلاح.... ضرباتو بقرطاسة فالحس لراسو... المسدس مكايديرش الصوت مات فبلاصتو.. 
حلات الماريو.. كاتقلب على الخزنة.. مالقااتهااش..
هبطاات على ركاابيهااا.. كاتسارا لقاات طابلو كبيييير لاصق فالحيط حيداتو مابان ليها والوو دفعات الماريو وهو يباان ليها بااب كليكات على بطونة ترسم ليها البصماات مايمكنش ليها تحلوو من غير البصمات دياولو.. جبدات ليكاات من صدرها و جراااتوو.. حتى وصلاتو للبااب و هزات لو يدوو بركات بيها و تحل.. لاحتو و دخلات خدمات الرقم باش حل هو الباب قبيلة.. و تحلات الخزنة جبدات بورطابهاا صوراات البوشيطة بلاما تقيسهاا و سداتها خرجات قادااات كلشي فبلاااصتو.. 
~~~~ 
رسمت ملامح الخوف فوجهي و خرجت كانعيط للحرااس... اووووه مااات شي حد قتلووو... 
جاو عندي كايجريو دخلووو واحد مشا كايقلب فالزااج و لاخر تحنى على ركابيه و حط يدو على رقبة الجثة كايتحسس واش باقي عايش ولا لا.. هزيت سلاحي و تيريت فيه... صاحبو مع الدورة مع شافني تيريت فيه 
الحاارس : نتي قتلتيييه نتييي.... هز السلاح ديالو و صوبو لياا بحرا بغا ضرب و انا نزل بخفة على ركابي... الضربة عطيتها ليه لنقطة ضعفووو **** خرج عينييه وبقاا كاايشوفياا .. بغا ينطق و فنفس الوقت مقااادرش يتكلم لاح الفردي... عاودتلو رصاصة لرااسو باش يرتااح من الالم... سورت الباب ودخلت للدوش ..شفت فوجهي مسحت العرق من رقبتي و بين صدري وجبهتي .. جددت مكيااجي..و رشيت بسبراي صايبت فستاني.. وحيدت الصباط طالون حتى ارتاحيت شوياا... ورجعت لبستوو.. بقيت كانش بيدي على رااسي من الصهد للي فياا.. خرجت تخطيتهم بغيت نحل البااب.. كانسمع فوذني نووو نوو ماتحلييش دباا.. جاي عامل فطريقك..

صاافي هاهو مشا حلي.. حليت الباب و هزيت معايا الساروت حيدت الليكات خشيتهم ف صاكي .. هبطت بكل برااءة رسمت على وجهي الابتساامة و خرجت عندهم وقفت حدا بابا.. و كانشوف فالضحية الثاني بان ليا نزل للتحت تبعتوو هو غادي و انا ورااه هز تلفونو 
الو بديش احكيك هلأ بس بينيامين و زوجتو و اولادو هوني و لازمنا نلقى حل لأنو هاي فرصتنا الوحيدة خلص وقتو حطيت ليه الفردي على راسو بان ليا نتا للي خلص وقتك غمزتو و عطيتو اشارة باش يقطع التلفون نزلنا فالاسنسور للباركينغ 
-وين سيارتك 
-ايش بدك مني 
-بدي اخد روحك 
ـ ليش هيك عم تحكي حراام عليكي 
_ وينااااا سياااارتك 
حل الاوطو جلس فيها نزل الزاج و تيريت فيه جبدت الكوكاايين و سستو فوق نيفو و يديه 
برااااافو يهوديييت برااافو دوري دبااا غاتشوفي صطافيط كحلة حليها ودخلي غاتلقااي فستاان بحال هذاك للي لابسة لبسيه و سيري الحفل درت كانتسارا بعيني على الصطافيط دخلت لقيت ختي سكارليت هازة فيدها فستان بدلت هذا للي كان مرشوش بالدم بواحد بحالو غير هو نقي.. و صايباات لي شعري 
عطاتني شربت و جلست تساراحت عاد خرجت للحفل دخلت عندهم وقفت حدا بابا.. دقات 12 دالليل احتافلناا بالعام الجديد.. بابا كايشوف فياا و فرحاان.. ماما كاتشوف فميخائيل و لارا و كاتخنزر.. شفت فيهم كيفااش منساجمين مع بعض فرجت ليهم ولكن مستحيل يتزوجو الا اذا تبعات ديانتناا... 
سالا الحفل و كملاات مهمة يهوديت خرجو من بعد ماتوادعو معاهم و كأن حتى حاجة مكاينة ركبو فطموبيل من نوع ليموزين فالاسود 
بينيامين (باباها هز الجريدة كايقرا فيها )
ماما: شكون هاد البنت.. منين هي.. بنت من؟
انا : ماعرفتش حتى يجي وسوليه... 
هدووء فالسياارة واحد مكايتكلم مع لاخر.. يهوديت كاتدي و كاتجيب و تفكيرها الوحيد فخوهاا.. اشمن حب علاش كايتكلم.. نسا الوعد للي قطعناا اننا نوهبو حيااتنا للخدمة و مانرتابطو الا من واحد يكون معانا و فخدمتناا... بقات الافكار محيراها كاتاخد و تعطي.. دقاائق طويلة لقاتهم وصلو للقصر بعييد كل البعد عن الشواارع جا فغابة قصر كقصور افلام ديزني الخيالية.. راقي بهندسته الاجنبية وروعة ديكوره وزخاريفه.. دخلات السيارة من بعد ماتفتح البااب الرئيسي جميع الحراس القوا التحية.. مسااافة طويييييلة عاد قدرات توصل للباب للي كايدخل لقلب القصر...جو زوين الثلج كايصب.. وزينة الاشجار للاحتفال .... ليكاردكوور وااقفين قداام البااب كل واحد فيهم طويل و ضخم اشكالهم تشبه الدراكيلا لابسين الكحل فالكحل و ملثمين فيدهم المسدسات .. هادو اللي قدام الباب... عاد كاينين للي محاصرين الجردة و للي ورا القصر .. و للي واقفين ورا الصور وفالغابة كاينين مخيماات ديال الحراس مسلحين...حل ليهم الشيفور.. 
بينيامين (باباها )قبط لها يدها و نزلها : نزلي الاميرة دياالي..
ديانا : غادي تجيني الغيرة.. 
خداهم فحضو و عنقهم ب زوج .. 
يهوديت طلعات فالاسنسور دخلات لغرفتها للي كانت عبارة عن غرفة كبييييرة فالاسود يتوسطها سرير دائري مغلف ب كوفر و ريدوو ستان بالاسود.. دووش زجاجي.. فنفس الغرفة كاينة غرفة اخرى خااصة بلباسها و فساتينها و احذيتها وحتى مجوهراتهاا.. يكسر اللون الاسود الي بعث العتمة للغرفة.. صورة او طاابلو ل مارلين مونرو Marleen monroe و فالسقْف لاصقة مراايا على قدو... بتثاقل حلات فستانها وترما فالارض.. حيدات مجوهراتها و المسدس للي ترسم ففخضها.. دخلات بكل انوثة للجاكوزي.. للي كان سخون و مصايبينو ليها الخدم شموع و عطر يفووح كايبعث الرااحة غمضات عينيها تحت موسيقى هاادئة.. دوشاات لبسات شوميز دونوي عبارة عن كسيوة ستان قصيرة فالكحل .. تلقات شعرهاا و غمضات عينيها.. 
كاتسمع فالباب كايدق 
_ممكن ندخل.. 

يهوديت عرفاتو جوزيف دارت راسها ناعسة.. 
ومع ذلك بقا مصر دق مرة و زوج حل الباب و دخل عندها و هي متكية بشوميز فوق ناموسيتها و مغمضة عينيها دايرة على جنبها جا و تخشى حداها.. غرس وجهو فعنقها و كايتحسس فصدرها
جوزيف : اي ميس يوو 
دارت عندوو .. 
جوزيف : فقتي.. 
يهوديت : ماخليتينش ننعس شنو بغيتي .. 
جوزيف : فكرتي ولا باقي 
يهوديت : انا ماابغيتش نتزوج نتا خالي وانا معتابرااك بحال خويا ميخائيل شي حاجة كثر لا 
جوزيف : مع الوقت غاتولي تبغيني 
يهوديت : اوففففف
جوزيف : صافي ماتقلقيش جيت نقولك هبطي لتحت كاين اجتماع

يهوديت : اوك انا جاية 
خرج و خلاها كاتبدل فحوايجها 
لبسات كولون مع تشرت وكويرة فالاسود و سبادري اديداس فالبيض فورمتها كالساعة الزمنية القديمة ⏳ذات ملامح بريئة عينيها زورق و فمها منفوخ حروفها صغيورين شعرها اشقر وفكل مرة مبدلة ليه اللون والتقطيعة ..ناصعة البيااض كاتهتم بزاف بشكلها و بالموداا... تزادت وعاشت فلندن وسط عائلة كاتكون من اب ام اخت و اخ وخال اما جدها و جداها عايشين فالمغرب ف مدينة فاس ....كاتحمااق على شي حاجة اسمها المغرب او الثرات المغربي لهذا فين ما نجحات فشي مهمة كاتمشي تساراح فالمغرب.. مغربية من اصل يهودي..كبرات فالقصر ك الاميرة عزيزة على باباها لحقااش كاتنفذ اوامرو بالحرف و ذكية بزااف مكايقدرش يتخلى عليهاا كايفضلها على خوتها باباها رئيس المخابرات الاسرائيلية وهذه الكلمة باللغة بالعبرية تسمى الموساد.. وهي اكيد خدامة معاه 
هاد القصر للي عايشة فيه غير كل القصور فيه تولدات و فيه قرات وفيه تدربات هي و خوتها ماقراوش فمدرسة عادية مع التلاميذ قراو بوحدهم فالقصر...الابتدائي الاعدادي و الثانوي وفنهاية دروسهم فاليوم عندهم حصص مستقلة للابتكار و الاختراع..كانت مميزة على خوتهاا حتى فمهماتها... هي و باباها وخوتها خالها و عمامها اعضاء مهمين فالموساد يكرهون الاسلام و المسلمين و فين ماكان شي عالم او مخترع مسلم كايقتلوه من بعد مكايسرقو الاختراع ديالو و كاينسبوه ليهم
【الحوار بالعبرية 】

يهوديت: هاااااي 
جوويف(خالها) ؛ شالووم 
كلشي ناض كايرحب بيها و يسولهاا على المهمة للي مشات على ودها المغرب عاد غايتطرقو للقتل ديال الشخصيات
دخل باباها و معاه خوها و ختها 
جوزيف(الخال): اوكي دبا نقدر نبداا 
يهوديت (حيدات كويرتها)
سعد الدين الامبراطور مغربي الجنسية عايش فالمغرب فعمرو تقريبا خمسين سنة اخترع دبّابة نووية تبرع بيها لفلسطين 
يهوديت (كملات فبلاصتو) : مسلم سني متعصب بمعنى مغانقدرش نغريه 
جوزيف : بالرغم من انو كبيير فعمرو مامزوجش و ماعندوش ولاد 
يهوديت : للي محيرني ان المعلومات للي خديت عليه ماشي نفسهم للي لقيت فالشخص فاش مشيت المغرب 
سكارليت : كيفاش 
يهوديت : هو مسلم سني متعصب كايكره اليهود و مستحيل يعاشر وحدة فالحرام عندو شخصية قوية وهاد النوع مستحيل مايكونش عندو 4 العيالات و ولاد ولكن فاش شفتو لقيتو عكس هاد المعلومات للي جمعت عليه 
ميخائيل : اذا معلوماتك غالطين 
بينيامين : كملي
جبدات CD وخدماتو بان وجهو رجل كبير داير لحية حمرة لابس فوقية و طاگية فالبيض..
واخة كايبان هاكا مافحالوش و عايش فدار بسيطة وسط حي شعبي و مهنتو نجار ولكن هو عبقري
سكارليت : كيفاش غانوصلو ليه 
ميخائيل : ...كيف ماقال جوزيف كايكون بزااف فالمسجد اذا غانتخالطو معاهم و غانقتلووه تما.. 
بينيامين : فكرة مزيانة 
دافيد: بيرفكت 
سكارليت : اهاا و كيف غادير 
جوزيف : خليو المهمة عليا انا و ميخائيل 
يهوديت : مغانآمن بالفكرة حتى ندرسها مزيااان ونسج خيوطها و نحللهاا 
كلهم دارو عندهاا 
ميخائيل : ماكاثيقيش فياا 
يهوديت : هذاا سعد الدين الامبراطور صااحب اضخم اخترااع ماشي ساهل تجي وتقتلوو انا متأكدة ماشي بووحدو اكييد ورااه نااس ممولينو شكوون غايكوون هو للي مخايف لا من تهديدات لا من الموت و حتى الاخترااع مابغااش يبيعو ياك هو راجل عاادي و مافحالوش ههه تيقثو هادشي.. 
شافو فيها و كأنهم ماعجباتهمش هضرتها 
بينيامين : اها عندك شي حل ؟ 
يهوديت :لا ولكن انا مابغيتكمش تقتلوه 
جوزيف: اذن عطيناا الحل الوقت كايدوز بالزربة و اي خطوة خطيناها ماشي فصالحنااا مادام هو حي
ميخائيل : خاصو يموت ليوم قبل غدا 
دافيد : هذا هو الحل الوحيد و كلنا متافقين عليه 
يهوديت : الا اناا لحقااش مامثيقااش بلي هو بوحدو 
جوزيف : خايفة ؟ 
يهوديت : ااخر وحدة تخاف من شي حد هي اناا ولكن خاصنا نكونو منطقيين هاد المواصافات را مستحيل يكونو ف رجل اختارع دبابة وتبرع بيها للعدو 
بينيامين : اول مرة مغانتافقش معاك.. المهم جوزيف و ميخائيل تكلفو بيه... 
وقفات باش تخرج 
بينيامين : خليك نتي و جوزيف بغيت نتكلم معاكم

جلسات وغالباا عارفة الموضوع للي غايتكلم معاها باباها فيه 
خرجو كاملين وخلاوها بقا جوزيف خالهاا عايش معاهم عندو 35عام كايبغيها بزااف و بغا يتزوج بيها 
بينيامين : بنتي يهوديت جوزيف بغا يتزوج بيك و جا عندي انا باش نتكلم معااك .. عطيه فرصة يتقرب منك و تبغيه كيف ما هو كايبغيك
خرجااات عينيهاا ف جوزيف للي بغا يتزوج بيها وبكل جرأة جا عند باباها.. 
يهوديت : شنوووووو وااش مرييض هذااا.. اناا مابغيتش نتزوج نهاائياا كيفااش غانتزوج و انا مهنتي تاتحتم عليااا نغري الرجاال و ندير معاهم علاقة جنسية اذا اقتضى الامر ...وااش بغيتي مرتك تكوون بحالي ؟ فالوقت للي خاصها تكون معاك فداارك نتا كاتشوف فيها فالكاميراا غادة مع واحد آخر وااش كاتفلى عليا و لا على رااسك
جوزيف : فين المشكل نتي مكاديري حتى حاجة حرام ياك سولتي الحاخام بنفسك.. انا بغيتك كيف مانتي 
يهوديت بنضرة صارمة.. آخر مرة نسمع هاد الكلام انا وهبت حيااتي للخدمة مستحييل نتزوج او نحب.. ولا اووك بابا نتزوج بييه مقابل نتنازل على خدمتي 
بينيامين : لا لا ابنتي اش وصلنا لهاد الهضرة.. جوزيف كانضن سمعتيها ... 
خرجاات و خلاتهم.. طلعااات ديريكت لبيتهاا جبداات لاڤاليز ديالها بغات تجمع حوايجها شوية و هي دير بالناقص رجعات نعسات من بعد مادارت المنبه مع 6 الصباح كايصوني ليها فااقت فرحانة دخلات دوشات و نشفات شعرها صايبات مكياجها و لبسات كسيوة فالنواغ لاصقة حتى الفخاض مع ليبوط طالون فوق الركبة و مونطو كلاس طلقات شعرها و دارت طربوش و ليگات .. نظارات شمسية هزات حقيبتها و خرجات.. جد انييقة فطريقها لعند الحيوان ديالها للي مربية هي من النوع للي كايعشق الحيوناات المتوحشة مربية نمر الجاكور كاتحماااق علييه ... 
غير شافها بدا كايجري عندها و يلعب معااها 
يهوديت : آي ميسيوو حبييبي سمحلي خليتك هاد المدة كاملة ولكن ليوم مستحيل نسافر بلاما ناخدك معايا يالااه نمشيو صايبات ليه السمطة ديالو و هو فرحان جراتو مشات للكوزينة قالت للخدم يعطيوه ماكلتو كال و ركبات هي ويااه فالاوطو ديالها من نوع لامبرغيني حمرا.. مشاو مساافة ماشي طويلة بزاف وصلات المطار لكن فيه طائرات خاصة دياولهم لقات الطاقم حاضر كايتسنااو فيها ركبات و ركبات حداها النمر 
فالقصر 
ميخائيل و جوزيف سافرو للمغرب باش يقومو بمهمتهم اما الاب و الام خداو راحة و صايمين كيف ماصايمة سكارليت.. 
ديانا (الام ) : يهوديت فينهاا ؟ 
الخدامة: سافرات ليوم فالصباح 
سكارليت : كيفااش ليوم راحة مخاصهااش تسافر... 
بينيامين : كيف العادة كاتدير للي قالها راسهاا 
دوزو نهارهم و هما على ناار كايتسنااو اللحظة للي يفرحو بخبر القتل ديال سعد الدين الامبراطور ... 
في المغرب نزلات يهوديت فيدها حقيبتها و فاليد الاخرى جارة النمر ديالها ركبات فالاوطو و ليكاردكور وراها بالطموبيلات وصلو للڤيلا للي فيها جدها و جداها 
الخدم كايسمعو طووووطوووطوووطوطططوووطوووو طوووووطططط بحالا مروحين عرووسة جدها كان فالجردة وقف كايشوف من بعيد ... 
نزلاات من الاوطوو و مشات عندو عنقاااتو ... و حتى هو نااض بعكازو غاايمووت من الفرحة دخلو عند جداهااا لقاوها كاتعطي الاوامر الخدم 
طارت عليها عنقاااتهااا 
الخدم كايرحبوو بيها و تفرقو وحدة كاتسخن ف الدوش و الاخرى كاتقاد ف بيت نعاس

السعدية (مسلمة ولكن خدامة عندهم) : السلااام لالة على سلامتك 
الجدة : قبطي سلامك عند الله يغصبك هكا يرحبو الناس بسيادهم كاتعيب فيها الشلااام 
يهوديت : نووو نوو ماتهضريش معاها هاكا ماقالت والو... السعدية اش خباارك كيدايرة كيدايرين ولادك 
السعدية : الحمدلله كلشي لاباس الالة ...
يهوديت (غمزاتها و همسات ليها) ماتقلقييش.. 
فاطمة حتى هي خدامة هابطة من الدروج باانت ليها يهوديت فرحااااات زربانة بغات تنزل و هي تزلق جات مكربعة بقات كاتكركب حتى وصلات عندهم مشات كاتجري يهوديت مالقاات مااتشد 
الجدة : احاا عندي المعوقباات 
الخدامات تايضحكوو 
و جدها تايضحك 
فاطمة واخة طااحت جمعات الوقغة و طارت على يهوديت تاتعنق فيها وتبوس الموقف للي خلاها تفشل بالضحك 
يهوديت : من نيتك جلسي ابعدا نشوفو غير عضامك كيبقااو 
فاطمة : نهااار كبييير هذا للي جيتي توحشتتتتتتتتتتتك مووووووت 
الجدة كاتخنزر و الجد كايضحك و فاش كايشوف مرتو خنزرات تايجمع
يهوديت : تانا توحشتك جلسي جلسي 😂😂😂 جراتها للفتويات وهزات ليها كسوتها لقات فخاضها حمرين جابو ليها الثلج دارتوو 
فاطمة : ايوا كيدايرة 
لابااس الحمدلله بخيير ... 
فاطمة : كاتسارا بعينيها على لي فاليز فيناهما حوايجك.. ماجبتيهمش كاتغبن عليها هي مغاتجلسيييش 😢
لا غانجلس ولكن غانشريهم 
اوووك حبيبتي موااااااح نورااات الدار بيك 
الجدة : نوضي نوضي خليها تساراح
يهوديت: انا الفووق نتساراح اجي معايا افاطمة
طلعات و ووراها فاطمة كاتعرج دخلات لغرفتها و هي تجلس اااي اميمتي قزيبتي اححح فاش جيتي و غانعطيوهاا غالدورااان وتسركيل تعوقبت من كعوتي زهري وانا عارفااه ااححح 
يهوديت ميتة عليها بالضحك

جيسپيغ نجي شي نهار على غفلة و نلقى صاحبتي دايرة عقلها امبوسيبل ياك ..هزات الپيسي و دخلات للموقع ديال الحوايج.. بدات كاتقدا فاااطمة خرجات عينيهاا ااااااا ماتقوليش لياا هاد الصاك ب 12مليوون 😰😰
يهوديت : اه.. علاش عجبك ؟ 
فاطمة : اويلي على عجبني وااابزااااف اخيتي بزااف تبعيني انا ومانجيبليك هاد الثمن 
يهوديت : ومع دبا مبيسة ههه لافيراي ماتقبل عليك ههههه
فاطمة : ضربني ياا خبزي سري انا للي معلمااك هاد الهضرة الغابرة حتى تعيريني بيهاا 
يهوديت : انا للي ذكية كانتعلم دغياا 😌
فاطمة : والصراااحة تاعت الله الكلمة للي قلتها تلصق ليك وليتي تهضري بلكنة ديالي كاع 
يهوديت : كيدايرة ماماك و خوتك 
فاطمة : الحمدلله ولد الحرام خويا هرب من الدار و ماما مسكينة غاتسطى بالتقلاب عليه مابغا يقرا مابغا يدير والو.. 
نااااااري هاادشي بزااااف مووونطووو ب ب ب !$$$ وحلات ليها الهضرة كح كح كح مابقاتش قادرة تهضر... و يهوديت كاضحك عليهاا 
فاطمة صغر من يهوديت بعام عندها 24 عام قرابااات بزاااف لبعضيااتهم عزيزة عليهاا لحقاش متواضعة و ضريفة ماشي بحال ختها سكارليت ماكاتنزلش راسها للارض و ماكتلفتش لجيهة الخدم لا هي ولا لوخرين... و لكن يهوديت عكسهم تماما كاضحك مع الصغير و الكبير 
يهوديت : معاش غاتخرجي من الخدمة 
فاطمة : مع 6 و معروضة لواااحد العرس ماااشهيتك فييه ولكن احح عضامي دكدكوو .. 
يهوديت : ممكن نمشي معااك عفاك عفاك عمري حضرت ل شي عرس شعبي 
فاطمة : لا لا مابقيتش غادة اويلي نديك معايا للسكتور يخاونوك ليا لمن نقول حماري مشا 
يهوديت : ايوا حشااك 
فاطمة : اويلي اش كانقول حاااشة ولكن واش بغيتي جداك تبني عليا الحد لا اختي باقا باغا نعيش 
يهوديت : ماسوقيش بغيت نمشي 
فاطمة : هااااك افمي للي مكاتسكتش هاااك كاضرب ففمها عفاك اختي را انا ساكنة فواحد البلاصة خايبة 
يهوديت : ماناخد معايا حتى تلفوني مانهزوش نمشيو فطاكسي و نلبس قفطان ماماك 
فاطمة : اها ورا حروفك مورقييين باينة فيك ماشي منا الزين 
يهوديت : دبااا هضرت غانمشي هي غانمشي 
فاطمة : امري لله ايوا نوضي را مشا الحال... 
خرجات هي وياها مشاو ديريكت ليبوتيك تقداو حواايج قلال لحقاش ديجا دموندات عليهم من الموقع خرجو لعند الكوافورة دارو سوان د فيزاج و صايبو ميكب اب خفيف شراو قفاطن سااامبل و اتاجهو للعرس فالوقت للي يهوديت و فاطمة فرحاانااات بالعرس للي غايمشيو ليه ميخائيل و جوزيف قتلو المسلم سعد الدين الامبراطور فمسجد وسط الحي بلاما يشوفهم حتى حد فرمشة العين تعلن الخبر للي طاح بحال الصاعقة على الجيران و الناس للي كايعرفووه عيطو للبوليس

وسط جزيرة تدعى امبراطوية ليث نسبة الى صاحبها ليث الامبراطوري شاب فالتلاثينات من عمرو اسمر البشرة شعرو كحل و عينيه عسليين عندو لحية كثيفة طوييل و عااامر انيق المضهر عصبي لاقصى درجة ذبانة ماتزنزنش حداه واقف فالمختبر و الاعضاء دايرين بيه ملامحه صارمة معصب لاقصى درجة الكل جالس على اعصابو و كايتسناو فيه ينطق خايفين من كلامو و من ردة فعلو كايشوفو ف بعضياتهم و كايحاولو يهدنو بعضهم بنظراتهم خدم الڤيديو تايشوف فعائلة بينيامين داخلين الحفل من بعد شاف نظرات يهوديت للضحية الاول عض على سناانو مع الهزة للي هز راسو رفع ل Pc و خبطوو حتى تشخشخ تهزو الاعضاء و كاايشوفو فيه مقلق بصوتو الرجولي الخشن نطق 
عائلة بينيامين بزيااارة وحدة قتلو زوج اعضاء مهمين فالرئاسة.. بطرق مختلفة واحد فبيتو و لاخر ف سيارتو.. و اكيد الحسنااء الجميلة هه ملكة الاغراء و الاثارة (كايتكلم وهو مفقوص) هي للي قتلاتهم 
صهيب : شنو للي خلاك تكون متأكد وهي الحفل كامل بقات مع باباها 
خبط يديه مع الطبلة حل عييييينيك و حل دمااغك ماشفتيهاااش كيفاش ضحكات ليه و غمزااتو ... 
ياسر : انا متأكد هي للي قتلاتهم كليكاا على ارقام فالزاج و خرجو تصاورها فالحفل الى لاحظتو ان حوايجها تبدلو والعقد للي كانت دايرة حيداتو 
ليث : سمعت قبل من هاد الحفل جات المغرب فمهمة سرية خدات معلومات على سعد الامبراطور 
صهيب : جاوه تهديداات ان الى ماباعش ليهم الاختراع غايقتلوه للي معارفينش ان هو لا علاقة ليه بالاختراع ليث الاختراع ديالك نتاا السيد راجل درويش ذنبو الوحيد انه دار بالوصية تاع جدي قبل مايموت و خدا الاسم ديالنا باش يحافظ على خدمتنا السرية
ليث :علاش باقي ماجاش لحد الآن ياك قلتليكم جيبووه 
ياسر : واش ساهل نقنعووه.. راسو قصح منك مشيت وحاولت نجيبو و بززت عليه و علمتو بالاوضاع مابغاش يجي بغا يموت فدارو وقال انا مستعد نموت شهيد الاهم هو اسمك مايتقاسش 
ليث : لا لا مستحييل نخليه تماا مسح وجهو 
كايصوني الطيلفون 
ياسر : آلو 
.....: ان لله و ان اليه راجعون جدك مات اولدي مقتول فالجامع 
يلسر : شنووووووووو كيفااااش !!! 
ليث : اش وااقع 
.... الى كنتو قراب اجيو حضرو لجنازتو 
طوط طوط طوط 
ياسر جلس بثقل .. السيد مات مقتول فالجامع .. 
ليث غمض عينيه وشد راسو 
صهيب : يهودييت للي قتلاتو ليوم مشات للمغرب ... 
ليث (عاض على سنانو ) ok مزياان هما للي علنو الحرب عليناا .. 
نهى : شنو ناوي دير 
ليث : يااسر نتا سافر دبا المغرب وقف على الجنازة خود معاك نهى جمعو اي حاجة كاتعلق بيه خويو الدار و سورتوها.. وسيرو للبوليس باش يسدو التحقيق تكلف نتا راك عارف ... 
صهيب جمع لياا الرجاال كاملين 
لوا عنقو يمين تسمعات طراااق شماال تسمعات طراااق طرطق صبعانو و مسح وجهوو وقفو الرجاال مساااتفييين قدااامو كل وااحد قد الغووول مسلحيين و كلهم كايتسناو التعليمات ديال القائد

عطاهم خراائط 
(الحوار بالانجليزية)
ليث : القصر ديال بينيامين جا وسط الغابة دايرين بيه مخيماات ديال الجنود و كاين صور للي كايفصل بين الغابة و القصر حتى هو عامر بالحراس قصفو الجنود و هرسو الزاج ديال القصر ولكن ماتقتلو تاواحد فعائلتو لعبو معاهم بالقرطاس فالارض و فالهيليكوبترات مدة قليلة من بعد جمعو رحالكم
اليهود اكثر شعب كايخاف من الموت و كايضرب من التحت لتحت مزعمين برهوشة عند بالها قضاات و نضّات و سالات وبغات تلعب معانا... شاف فيهم بصرامة فاش تساليو المهمة سيفطو ليه هاد الرسالة جبد ستيلو من جيبو وورقة و كتب باللغة العبرية 
طواها و عطاهالهم آلè في آمان الله خرجو الحراس واحد ورا لاخر مساتفين جيش بالكامل اشار ل ربعة الرجال نتوما بقاو فالصباح نبغي نلقى عندي هادي جبد ليهم صورتها كاينه دبا ففاس حية ولا ميتة ماتفلتش من بين يديكم خودو عليها معلومات من عند صهيب 
الحرااس : حااااضر سيدي 

*****
فالعرس دخلات فاطمة لابسة قفطان فالبيج مرصع باحجار فالبوردو جامعة شعرها كحل و دايرة ميك اب سموكي كاتبان فنة و معاها يهوديت لابسة قفطان فالنواغ سامبل طالقة شعرها الاشقر كاتبان غزالة سلمات على مامات فاطمة و جلسات حداهم فالطبلة الدراري تايشوفوفيها و العيالات كايسولو فيهم شكون هي 
فاطمة : هانتي ياخيتي شوفي ليك العزارا كيف تكاودو معانا .. شوفي احمد ولد الهم كايغمز فياا خودلك شويش دالفئاص بغد على ئلبك وحئ مولاي دغيس لا حاشيتو لك عاد دبا جاي بان لك معايا الجديد 
يهوديت : واش صاڨا مالكي وليتي تكلمي بحال الميمة 
فاطمة : را النوع د احمد بغا غير التقحبين فالهضرة وشي ڤيزا بحالك .. ضيعت معاه عشر سنين وانا نخدم و ندمر و نحلم بالدار و نجمع الفلوس باش نفرشو دارنا مور الزواج حتى قرايتي ماكملتها بحال لالياتي فاللخر جا قالك سمحلي ابنت النااس انا باغي نتزوج بگاورية 
يهوديت : شيت ونتي مزال كاتفكري فيه !
فاطمة : باقا تانحمااق عليه ولوكان يجي دبا يطلب السماحة نرجع لو 😞
يهوديت : وادفاك الناس فعقلهم دماغ ونتي كاكا 
فاطمة : اييوا الهوا مايشاور بلاما تعايريني نتي راك مامجرباش الحب
يهوديت : الى كان هاكا بالناقص منو .. شوفي ابب الراجل عمرو يبغي المرا للي ضحي على قبلو و للي تبكي عليه ديما كوني فووغ.. بف نساي عليا هادشي دبا جينا نستمتعو نهز راسي ونلقاك حالة فمك فيه نتقب ليك عينيك 
فاطمة رفعات قنانفها و هزات كاس عصير كاتشرب فيه اما يهوديت كاتشوف فالمنظر و تضحك مع النااس عجبهااا الجو و الشطييح شويا كاتنوض فيها فاطمة باش يشطحو... حتى هي ناضت تاتشطح وتلوك بحالهم و الدراري صابوها فرصة تخشاو وسطهم وتعرفو عليهاا و هي عااااجبها الحااال كاااضحك 
دااز العرس ناااشط سالاا مع الفجر 
فاطمة اااه يااخيتي عضامي مابقيتش حاسة بيهم هزات صباتها دارتو تحت باطها و تمشات حفيانة 
يهوديت : واااو على عرس شحال كايحمق و الناس ضريفين 
فاطمة شرفتيناا و العرس منور بييك

يهوديت : الكلام الحلو يالالة سيري سيري تنعسي انا انصوني للشيفور يجي ياخدني 
فاطمة : الطموبيلات مكايهبطوش هنا صوني لو قوليلو جي حدا الكوليج 
يهوديت صونات فالتلفون و دوزاتو ليها 
بقات كاتهضر معاه وراتو فين يجي 
فاطمة يالاه نمشي معاك نوصل اختي الامانة نخاف عليك فهاد الضلام يديك شي حد ونتينا عويتقة يالغزال ديالي
يهوديت : ههههههههههه 
فاطمه : مالك كاضحك قولت شي حاجة عيب 
يهوديت : هههه لا ماقولتي والو زيدي 
فاطمة : ايه اختي ايوا سيري بوحدك نشوف 
- لا نتي جبتيني وصليني 
مشيت انا وياها كاندابزو و نضحكوو.. فالضلام دخلنا وسط شي زناقي خاويين 
فاطمة : بووووععععع
- ههه حمقة 
هزيت راسي بانو لينا رجاال بحال الوحوش ملثمين و هازين فراادة 
فاطمة : ناااري شكوووون هادو 
انا : شش ماتخافيش فاطمة رجعي باللور وختاصري من شي زنقة كاتعرفيها سربي هربييي فاطمة :لااا يالاهي هئ معايااا  😱 
دورت وجهي كانلقى وحدين اخرين ورااياا 
- شيييت
فاطمة : ا ا ا اش بغيتو را ماهزينش بورطابلات و ماعندنا تاريال والله.. باقي ماكملاتش الهضرة ضربووها بفردي لراسها غيبات بغا يضربني خويت بيه جا واحد هز فاطمة فوق كتافو
(بالانجليزية)
- لااااا لاااا طلقوهاااا مااعندها باش تفيدكم شغلكم معايا انااا خليو البنت عفااكم خليوهاااا 

سااط عليها برشاشة بقات كاترغبهم يخليو صاحبتها حتى غاايبات
********
فلندن و فنفس الوقت للي اتختطفات فيه يهوديت باباها و خوتها محتافلين بالنصر و بالاهداف للي نجزو فالعام الجديد 
ميخائيل : درنا غلط كبير 
داڤيد : للي هو ؟.. 
ميخائيل : مكاانش علينا نقتلوه فالمسجد على الاقل نخليوه حتى يخرج او لا فدارو
سكارليت : اش كاتخربق 
جوزيف : ماساهلاش يموتو 3 من اثقل الشخصيات ف 48ساعة على يدينا الصدمة مأثرة عليه 
ميخائيل : لمسناا حرمة المسجد الطريق كاملة كانحاول نغمض عيني كانتفكرو وهو كايقراا آيات من القرآن صحيح مافهمتش اش كايقول ولكن قلبي تانحس بيه وقف و يدي فشلو كيفاش انا قدرت نشارك فالقتل ديال انساان وهو كايصلي تسرعتي بزاااف ا جوزيف فاش قتلتيه 
بينيامين : واش استوعبتي خطر هاد الكلام للي قلت واش بقا فيك كافر ارهاابي تسبب بالاختراع ديالو فقتل اخواننا اليهود بالعكس نتوما انتاقمتو للاطفال الابرياء ف اسرائيل 
ميخائيل : الى انتاقمت من شي حد فهو راسي 
داڤيد : ماجيناش نتناقشو كيفاش مات حنا هنا باش انحتافلو بالانتصاار العظيم 
سكارليت : يسس
****
خارج القصر كاينين رجال ليث بل حشود الرجال تسللو لمخيمات الجنود فالغابة وحاصرو المكان

خارج القصر كاينين رجال ليث بل حشود الرجال تسللو لمخيمات الجنود فالغابة وحاصرو المكان ما إن لاحظو الهيلكوبتراات تايحومو فوق القصر بداو بالقصف العشواائي اصواات الرصااص كاتسمع من كل جهة 
بينيامين وولادو و مرتو .. داڤيد.. و جوزيف سمعوو الاصوااات د الرصاااص هربوو وكل وااحد فيهم فين تخبااا مافااهميين وااالو سكارليت حدرااات راسها و تخشات تحت الطبلة بينيامين فمو ولا بيض كايبغي يعمر الفردي و ماقادرش يدو كايترعدو جوزيف ساااد وذنييه لأن الاصوات تعالت من الفوق و الجنااب و كأنهاا قامت القياامة وااحد مابقى كايشوف فلاخر كل واحد فيهم مهتم بنفسوو الخدم فاقو من النعاااس مافاهميين والو شي كايبكي شي كايتخبى.. طكككطكطكككططككككطككططككككطكـــــــــــــــــــــــــــــ هدووووووء 
انساحبو الرجال من الساحة كلشي مدرووس مزيان ماتصاب حتى واحد فيهم عكس جنود اليهود 7دقايق كافية باش تزرع الخوف فقلوب عائلة بينيامين القصف تحبس ولكن الصدمة مزال مأثرة عليهم كايترعدو.. فرمشة العين تقلب الفرح لكآبة .. 
عند يهوديت و فاطمة ركبوهم فالسطافيط مونطاوهم و غمضو ليهم عينيهم.. ركبوهم فطيارة خاصة وكانت الوجهة الجزيرة 
اما فالقصر من بعد مانتهى صوت الرصاص دافيد و جوزيف و ميخائيل اتاجهو للكاميرات وبدار كايراقبو فالمكاان شافو الحارس قدام الباب و هاز فيدو رسالة ... امرو الخدم باش يدخلوه.. دخل و لقا بينيامن وسط الفتوي هاز كاس فيدو و تايخمم فهاد الكارثة للي وقعات 
الحارس : لقيت هاد الظرف ف علبة الرسائل ا سيدي .. عدد المصابين قليل و جندي واحد مات شدو من عندو بخفة قرا سميتو مكتوبة 
فتحو دغياا و هو يلقى ورقة مكتوب فيها بالعبرية 

" عزيزي بينيامين قتلت شخص لا يمت
للامبراطور بِصِلة..العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم... اعلنت الحرب فتقبل النتيجة." 
الامبراطور

قرا الرساالة عاااود قرااها و هو مخرج عينيه زوج سطور مااقدرش يستوعبهم حل الكرافاط و حاول يتنفس كمشهاااا و صرخ بااااعلى صوتووووو الشيء للي خلاهم كاملين يخرجو عندوو.. عطاهم الرسالة و قراوهااا و ردة فعلهم مكانتش قل من ردة فعل بنيامين... 
داڤيد : اذا يهوديت كانت على حق 
بينياامين : قولوليها تجي دبااااااااااا

الاسعاف وصلو لعين المكان كيف ما البوليس و الصحاافة وصلو 

صبح الصباح و سبحاان مبدل الاحوال للي يبيتها فشان و يصبحها فشان عائلة بينيامين من بعد ماكانو محتافلين وفرحانين تقلب عندهم الجو و كل واحد فيهم ولا عقلو خدام بداكشي للي قراو و للي شافو ..الخبر تنقل فجميع الاذاعات اما بالنسبة ل يهوديت وفاطمة وصلوهم الرجال للجزيرة و هما مربوطين و مغمضين ليهم العنين

فالجزيرة جالس صهيب مع عماد ولد عمو.. 
عماد : دبا ياا ويل بينيامين من ليث اصعب حاجة هو يكون العدو ديالك سراب وقت ما كاتقول وصلت للنهاية كاتبدا من جديد ههه .. 
صهيب : العم سعد مشا ظلم وهاد النقطة فيضات للكاس 
عماد : دبا شنوو غايوقع واش غايقتلهاا 
صهيب : غالبا غايقتلها باش ياخد حق السي سعد .. داك الراجل علاقتو ب ليث قوية مايمكنش دمو يمشي ما 
دخل واحد من الرجاال للي اختاطفو يهوديت و فاطمة
الحارس :سيدي سالينا المهمة على اكمل وجه جبناهم بزوح 
صهيب : كيفاش بزوج !
الحارس (بلع ريقو) : هي كانت فشي عرس فحي شعبي و كانت خارجة مع صاحبتهاا 
صهيب : هااااادشي مكاااايعنيييش تخطفووو حتى البنت للي معااااهااا.. 
الحارس : ولكن اسيدي رااا نتا عطيتينا زوج تصاور ديال وحدة شعرها كحل و الاخرى شعرها صفر و حنا جبناهم بزوج 
صهيب : شنووو واش كاضحك علياا انا عطيتكم تعليماات على يهوديت و عطيتكم تصاورهاا بجميع الاشكال لحقااش ليوم شعرها صفر غدا يصبح كحل تقدر تبدل شكلهاا فاي لحظة 
الحارس : سيدي جبنااهم ب زوج لحقاش تغالطو ليناا 
صهيب (بعصبية) : نتومااا غلطتوووو غلطتووو وانااا مغاندفعش ثمن غلطكم نتوماا للي غاتحملو العواقب من عند ليث 
الحارس : لاااا عفااااك الا ا سيدي راا وقع كلشي بالزربة لقيناهم بزوج و جبناااهم 
عماد شاف ف صهيب و غمز لو بعينيه باش يتكاالماا 
عماد : خرجووو دبااا خووودهم للمستودع ..
صهيب: نمشيو نقولوها ل ليث 
عماد : سير الله يعاونك 
صهيب : كيفاش نتا ماغاديش 
عماد : ههه لا لا انا عندي شي خدمة غير سير نتا بشرو بخبر زوج بناات 😂
صهيب : اهااا.. ضحك اسيدي 
عماد : نتا للي عاطيهم تصاورها ب كاع الاشكال واش صورة مكاتشبه للوخرا اكيد غايتلفوو 
صهيب : عند بالي خدام مع الرجاال 
عماد : ايوا فكهاا دبااا مع الامبراطور .. 

********

كانحل عيني مكانشوف غير الضلام يدي مربوطين و عيني حتى همااا حاولت نتفكر فين اناا وشنو وقع جمعت افكااري حتى تفكرت مزياان شنو طرا ورا العرس شكون هاادو للي خطفوو معايا حتى فااطمة مسكينة.. ميلت وجهي وحطيت راسي باش نتطمن عليهاا واش حدايا ولا داوها لقيتها حدايا قستها براسي 
فاطمة : اممممممممممم امممممممم 
كانسمعو فالباب اللوراني تحل و نزلووني انا وياها كانتجرجروو بتكاااشطنااا جرني من ذرااعي بالجهد نطرت منو وعاود شدني اما فاطمة كانسمع فيها تاتغوت واخة سادين لها فمهاا كاطيح و تعاود تنوض جلسني بالجهد ربط ليا يدي مع الكرسي.. و نطر اللصقة من فمي و فك عيني.. غير حيدهم بديت كانتسارا على فاطمة حتى هي فكهااا و ربطها مع الكرسي 
انا : فاطمة ماااتخافييش دباا نخرجو من هناا 
فاطمة : هئ هئ اش بغاااو عندناا  😭😭
_ دباا نعرفو اش بغااو
فاطمة : بغيت نجي حدااك 😢
- علاش .. ياكما بغيتيني نرضعك ابنتي ههه تانحااول نهدن فيهاا لحقاش هي مامولفااش بحال هادشي كاتشوفو غير فالافلام 
تخالطو ليها الدموع مع الضحكة 
فاطمة : سعداتك باقا كاضحكي 
- كلشي غايفوت ماتخافيش غرضهم بيا انا ماشي بيك نتي غير هاادو مكلخين جاابوك.. فاطمة : علاش اش بغاو عندك 
الحارس : Shuuuuuuuuuuut up 
فاطمة : اش قال هذاا العزوة 
- قاالك سكتي ههه 
فاطمة : ياخيتي شحاال مبردة 
-can you come her please 
ممكن تجي لهنا عفاك 
الحارس : what do you want 
-بغيت نحيد هادشي هناا سخوون شفت فاطمة واش لابسة شي حاجة تحت قفطانك ؟..
فاطمة : اه ديباردور و كلون 
- مجاكش الصهد 
فاطمة : الموووت اووف عرقت 
- ممكن تفكها حتى تحيد داكشي للي لابسة 
الحارس : اووك و بلاما تحاولي تلعبي معانا ماعندك فين تهربي 
فاطمة : تفو صوتو بحال داك المترجم للي فاخطر المجرمين ياك ممكن نعبر بالدارجة مايديو مايجيبو 
- خودي راحتك كايحل للفاطمة فيديها و فك لها رجليهاا حيداات القفطان و بغا يربطها غمزتها فهماتني ديك الساعة 
فاطمة : ااااي هئ هئ رجلي ضراااتني اي اي بشوية رخفو عليااا رجع عندها كايشوف فرجليها 
جا عندي واحد اخر 
فكني و فك ليا رجلي من داك الحزاام تحدرت على صندالتي حيدتهاا و حيدت القفطان رميتو بقيت بديباردور و شورط كحل لاصق رجع ليا رجلي للور وربطهم مع الكرسي اما فاطمة باقاا كاتبكي و تبووحط مع هو حاذر راسو كايربط فيدي خبطتو براسي من للور عطيتو بروسية حتى دوختوو كانت الكوردة مامربوطاش مزيان دغيا تطلق هزيت الكرسي و خبطت به هاذاك للي محذور على رجلين فاطمة... بخفة هزييت الفردي ديالو وطلقت رصاصة فراسوو

لاخور مع الدوخة شاد فمو و هاز فردي تيريت فييه قبل مايتيري هو تسمع الرصاااص بااااينة غايكون تسمع للسيكيريتي للي على برااا هازا الفردي و عيني على للي ضربتو لكثفو لايغفلني و فنفس الوقت كانتسارا على شي بلاصة نخرجو منهااا عاااودت طلقت عليه الرصااص و هزيت الفردي ديالو 
-فاااااطمة هربيييي هربي سربييييي 
فاطمة : هنئهنئهنئهئئهئهيييهيهيهيهيهيهاااع 
اول مرة تسمع الرصااص و لا تشوف الوجة الحقيقي ديالي بقااات مدهشرة كااااااتبكي وسادة وذنيها كاتغوت شداتها هيستيريااا صرفقتهاااا حتى رجعااات عقلهااا و جريتها معايا بالزربة الباب اللوراني مفتووح بغينا نخرجو منوو حتى كايبان ليا الخياال ديال شي حد جااي دفعتها و تخشينا فواحد الصندوق كبير ديال الحديد سديت ليها فمها وتانهمس ليها شش بلييز ماتبكيش سكتي غاتفضحيناا 
**** 
الرجاال مكاين تاحد فيهم كلهم فالمهمة للي عطاهم ليث قلال للي قدام القصر اما المستودع خاوي عماااد جاي فطريقو بغا يشوف الاسيرات حتى كايسمع القرطاااس جا كايجري كايباانو ليه الحراس بزوج مرمين فالارض و البناات مكاينينش بقا كايقلب عليهم
ف السماعة علم الحرااس للي فالقصر و خرج 

****** 
تنفست الصعداء اخيرااا مشاا سمعنا طراااااااق الظلاام 
فاطمة : هئهئئ سد البااااب ولد الحرااااام 
- شيييييت (خبطااات يدهااا ) نووضي يالااه 
فاطمة : غانبقااو مع الموتى لاا تانخااااف (انفاجراات بالبكى )اووف بقات فيا هاد الزمرة ولكن ماشي وقت الحنااان دباا تكلمت معاها بصرامة
- شوووفي الى بغيتي تمشي عند ماماك زيدي قداااامي سي نن خليييك هنا بسلااامة 
فاطمة : لا لا انا انمشي معك ... 
وقفاات و تخبط راسها مع الحديدة ..طاحت ايييي رااااسي احححح .. خليتها تماا شادة راسها وخرجت بان ليا واحد الشريجم صغييور ييييييس طلعت فوق شي كارطون ماعرفتش باش عامر حتى وصلت ليه تانطل نقدرو نخرجوو منوو رجعت عندها فااااطمة اجي لقينااا منين نخرجو فااطمة فينك تحركي الضلاام جريتهااا ثقيلة اااوه ياكما سخفتي تانحرك فيهااا سخفاااات خشيت يدي تحت بيطانها وجريتها لحدا الشرجم كاين الضوو كايبان ليا الدم هاابط من راسها ...كاع مجرووحة تفكرت الفردي باش ضربها داك الحمااار و الضربة للي خدات دباا فيقتها مابغاااتش تفييق ... قست عنقها لقيتها مزال كاتنفس ركبتها فوق ضهري مع انا غانهزهاا تحلووو البيباان بزووووج و دخلوو منهم رجاال مسلحييين كايهضرو فالسماعات لقينااهم فالمستودع اسيدي.. بسرعة هزو دوك الزوج للي قتلت و انا نزلت فاطمة من ضهري 😩😩😩 و حطيتها فالارض دورو عليا السلاح 
- رفعي يدييييك 
رفعتهم ولكن ماشي انا للي كانستسلم 
دخل شااب ملامح ديالو عربية شعرو كحل و لحيتو كثيفة عينيه عسليين لابس بروتكال تشرت و سروال ...فخصرو فردي و تبعو وااحد آخر داير كاسكيطة كحلة و حتى هو حروفو عربية ... 
بالانجليزية 
-شنوووو بغيييتو مني 
الشخص 1 (صهيب ) : نتي اسيرة فاش تسالي مهمتناا منك غاتمشي ياميتة يا حية 
الشخص 2 (عماد) : قالكم الامبراطور خرجوها من هنا هي و صاحبتها ديوها للجناح الخاص بيها و خليو عينيكم عليهم و ماتقيصوهمش حتى يجي 
- كيفاااش الامبرااطور !!!!!!!
الشخص 1 : هانتي بديتي كاتفهمي الزوينة (غمزني )
هبطت على ركابياا و نزلو الاسلحة للي مصوبة لجيهتي حتى هما بنت بحالا ماتسوقتش لهضرتوو كانفيق ففاطمة هزيت راسي فيهم 
- صاااحبتي سخفاات ماقدراااتش تنوض الى كانت فيكم شوية الانسانية عالجوهاا راها مسلمة بحالكم عاونوها و سيفطوها لدارهم.. ماعندها حتى ذنب .. و انا مستعدة نبقى هنااا 
فنفسي حتى نشوف هاد الشااارف اش بغااا فرحت ملي لقيت شي خيط يوصلني ليه اصلا القضية ديال مافحالوش مادخلاتش رااسي عاارف اش كايدير سعد الدين الامبراطور بنفسو و عظمة شأنو غايرضى يعيش فزنقة بحال هاديك.. لعبتيها مزياان ولكن جبتييني بيدك.. وانا غانكشف حقيقتك الشارف فرررررحت

الشخص 1 (صهيب ) : خودوووها من هنااا و البنت للي معاها عالجوهااا 
مونطاوني و جرووني و ماعارفااش اش غايديرو لفاطمة مثيقاااش فيهم 
عااالجوهاا و جيبووهاا لياا نشوفهااااا بعيني و كانقسم ليكم الى وقعاات ليها شي حااااجة انقتلكم واااحد بواااحد... 
الحارس : زيدي بلااااا هضرة خاااوية 
غمضو لياا عيني وخرجوني 

-عماد : صدقات ماساهلاش 
- صهيب : هي للي معمرة لكثااف لبّاها .. خطيرة مع راسها
عماد : من ناحية خطيرة خطييييييرة 😉 
صهيب : اجي علاش ليث ماجاش لدباا
عماد : ليث مشغول بأمور خرى.. اما هادي بين يديه وقت ما سالا ليها يبدا خدمتو معاها 
صهيب : نمشي نعلمو بهاد الكارثة للي دارت ارواح النااس تاتلعب بيهم كيف بغات
*******
دفعني حتى طحت للارض حيد ليا المينوط و فك ليا الشرويطة باش مغمضة عيني .. هزيت راسي فيه غوووووول مااشي بنااادم هذاا داير كيف الوحش كحل و طوييل و عاااامر مفورمي مزياان مخنزر فيااا عند بالو غايخلعني دورت وجهي فلبلااصة للي انا فيهاا... بحال شكل ديال دار صغيرة مفتووحة كلها خشب فيها ناموسية كبييرة دووش صالوون بيسين بالكون ... جريدة صغيرة دورت عيني فيها مزياان وانا نسمع الغول تايهضر موجه الكلام ليا 
_ نتياااا ماتحاوليش تهربي واخة يبان ليك الجناح مفتوح را محاصر بالحراس قرطاسة تفضيك و فجنبك الجناح الخاص ديال الامبراطور و انا غانبقا معاك هناا حاضيك مفهوم 
_ شفت فيه بلا مانجاوبو نضت تانسوس فحوايجي دخلت للشومبر حليت لماريو عالله نلقا شي لعيبة باش ندوش بانو ليا حوايج ديال البناات ... ايااه ...هزيت تشرت فالبيض و شورط قصير.. بانت ليا علبة مكتوبة فيها نهى دونك هنا ديال شي بنت و انا كانسحااب الامبرااطور مستقبلني ههه على سواد عيوني درت لقيت داك الغول مورايا دخلت للدوش و بقا ليه غير يجي يدوش معاياا ببفف خبطت عليه الباب ... دوشت و انا تفكيري مع فاطمة ماعرفتش كيف بقااات واش فااقت ولا لااا دوشت دغيا و تلويت ففوطة كانتسارا على الحوايج تفوووووو تلفني داااك الوحش حتى نسيتهم خرجت و شعري تايقطر جامعة راسي بالفوطة ولكن قصيرة يالاه مغطية ليا فخاضي و صدري خرجت و انا نتصدم فيها خرج عييينيييه فيااا و فصدري تايشوف بحالا عمرو شااف شي وحدة
اوووووه ممكن تحيد من قدااااامي دفعتوو ودخلت للبيت لبست دغيا حوايجي ونشفت شعري تاكانحس بزداااااااف تفرع علياااا الباااااب حلوو الغووول 
اش بغييييتييي شدني بالجهد حتى حسيت بلحمي تقطع رماااني فووق الناااموسية بوحشية ااااااااي رصااااااا تايقطع لياا فالترييكو بغييت نضربوو ولكن حكمني الحيوااااان عتقوووووووونيييي ااااااااي تايبووس فيا بهمجية وانااا كانغوووت و تانحاول نقذ راااسي من هااد الغووول بععععد منييييي عتقووووووني تانحس بشي حد دخل و فرغ قرطاسة فراسووو هزيت راسي و انا كاملة تانترعد و عريانة كايباان لياا واحد مغووووبش فيااا طوييل و كتافو عراااض عضلاتو بارزين لحيتو كثيرة و شعرو قوي عويناتو صغااار و قهويين اسمر و عروقوو بحال الكابل شوياا و يطرطقوو بلعت ريقي وقلبي تايخبط واش من هذااك للي كان بغا يغتاصبني ولا من هذا للي نقذني كايشوف فيا شوفات ديال الحقد و الكراهية كون مانقذني نقوول بغا يقتلني .. 
ورااه الحرااس اشار بيدو باش مايدخلوش هز ايزار و رماه عليا باش نغطي راسي نسييييييييتني مسفحة قدااامو قلبي شوية ويسكت 
****(بصوت رجولي خشن) : خرجو عليا هذااا
الحراس : حاااضر سيدي 

صوتو زعزعني من بلاصتي.. شاف فيا بصراامة وهو باقي عاقد غوباشتو نطق 
هذا مكايعنيش را خوات ليك الساحة .. الكاميراات فكل بلاصة تحاولي ديري شي حاجة غاتلقايني قدامك 
انا : ا ا و ل ك ولكن ... خرج وخلاني

شكوون هذاا.. شكون غايكوون واقيلة من الحرس اولا الرئيس ديالهم وي قال مراقبني بالكاميرات لااااااا كيفاش مرااقبني بالكاميرات يعني ماغاناخدش راحتي فهاد الشومبر دورت عينيا كانتسارا على الكاميرا ... تلويت فايزاري و انا كاندور فجنابي بغيت نلبس بففف غايكون كايشوف دخلت للدوش لبست و خرجت تانطل من البالكون كايبانو ليا الرجال مسلحيين دايرين بالبالكون و كايبان ليا جناح اخر باينة فيه حسن من هذا للي انا فيه البناية ديالو بحال القصور ديال الشينوا قدامو جردة عامرة بالضوااو فيها ارجوحة كبيرة و پيسين هنااا فين ساكن الامبراطور اهااا قال داك الوحش را فجنبي .. هه امتى غايشرفني سعد الدين ... 
ليث اونفااص ليهاا كايشوف فيها كيفاش تاتهندس فالجناح ديالو عرفها كاتخطط لشي حاجة .. كادور وجهها يمين وشمال طلع راسها و تهبطو كاتشوف فالحرااس بحال شي برهوشة صغيرة اول مرة كاتشوف منظر بحال هذا.. 

يهوديت : بسسسست 
دار الحارس عندها تكلمات بالانجليزية 
بغيت نشووف صاحبتي 
الحارس : فاش تجينا التعليماات غانخليوك تشوفيها 
يهوديت : ياااكما درتو ليهاا شي حاجة 
كايتكلم فالسماعة اووك اووك 
دخلي و لا حتى هاااد البالكون غانسدوه علييك دخلي .... 
تأففت و دخلت نعست وحلف النعاااس مااايجيني كانسمع شي حد كايدق قفزت من بلاصتي ومشيت تانجري حليت الباب دخلو زوج بنات دايرين الحجاب لابسين لباس ديال الخادمات وجارين طبلة مربعة فيها أطباق كايحطو فوق الطبلة ديال الخشب و انا غير متبعاهم بعيني ابتسمت ليهم فاش قالولي بالصحة و خرجو جاااو فوقتهم فياا المووت دالجوع بدييت تنااكل اااه يا فاطمة اجي تشوفي هاد الماكلة شحال بنينة بحال للي كاتصايبي سمحيلي مغانحزنش عليك خاصني ناااكل باش نوقف على رجلي .. كلت ومشيت تكيت تانفكر فغدا شنوو غايوقع ..
اما فاطمة جابوليها الطبيب ضمد لها جراحها و داروليها السيروم وبداات كاتفيق شوية بشوية 

فقت فالصباح لقيت الفطور فوق الطبلة نضت غسلت وجهي تانسمع فالدقان 
حليت الباب لقيت واحد من دوك الزوج للي كانو فالمستودع 
_____ : صاحبتك فاقت وبغات تشوفك 
اااا بصح واش مزياااانة 
____: شوية 
بغيييت نشوووفها 
_____: جيت باش نوصلك عندها 
شكرا 
____: بون انا صهيب 
متشرفين و انا يهوديت عندي 25 عام يهودية من اصل مغربي صاحبتي فاطمة كانحماااق عليهاا و كانحمااق على شي حاجة اسمها المغرب و نتا باينة فيك عربي منين بغيت نجر ليه لساانو 
صهيب : احم احم خرجي تشوفي صاحبتك 

ملي سعد الدين الامبراطور مغربي غاتكون تانتا مغربي 
صهيب : اوك مابغيتيش تشوفي صاحبتك 

لا لاا انا غادة خرجت معاه هو قدامي وانا وراه و وورانا الحرااس حتى وصلناا دخلنا لشومبر ديالهاا 
لقيتها حالة عينيها و كاتشوف فيا الفاصمه مدورة على راسها وتحت عينيها زرق شافتني و ابتاسماات قربت ليها و جلست حداها 
-كيبقييتي و هااانتي راااكي بريتي واااو نوضي نووضي (كاتهضر سخفانة)
فاطمة : بيااض الثلج اميرتي الشريرة عند بالي هربتي وخليتيني مع هاد التيتيز 
_ اوووه مانقدرش نخلييك.. شكون التيتيز ااا كاتدوي على هذااا الصرااحة زويين و را مسلم 😉 ولكن غاااانقتلك الى حاولتي تقربي من جيهة العدووو 😡
فاطمة : واخة مسلميين انا معك حتى نشوفو فين غانوصلو😣
_همست ليها فوذنيها سميتو صهيب 😉
فاطمة : ااححح اقلبي على عوينات 

صهيب فااهم كلشي و غلب عليه الضحك حبس حتى عيااا و خرج منفاجر بالضحك تلاقا بعمااد 
عمااد : ضحكناا معااك اصاحبي 
صهيب : شفتي دوك الزوجات بربي تاموضراات والووو العقل مكاينش ههههههه
عماد ~ اش دارو 
صهيب : كايهضرو بالدارجة عند بالهم مفاهمش اش كايقولو احم احم وحدة فيهم عجبتها😌
عماد : ههههه فرشهم 
صهيب : نووو هادشي فصالحنا باش نعرفوهم لاش كايخططو 
دخلو الرجاال مسلحين لقاو صهيب و عماد قدام الباب علموهم ان الامبراطور آمر باش يجيبو ليه يهوديت 
دخلو عليهااا و جروهاا 
يهوديت : فين غااادين بيااااا 
الحارس : زيدي قدااامي 
يهوديت : شنوووو بغيييتو 
عمااد : الامبرااطور بغا يشوفك 
خرجوها جارينهاا لعندووو 

دخلوني للجناح الخاص للي شفت البارح

مشااو بيا مسافة طويلة و كلهم هازين السلاااح وصلوني لقلب الدار طلعنا فدرووج خرجنا فالطابق 2 كاامل زااج ديكور اروبي كايبان لياا واحد عاطيني بالضهر وكايطل من الزااج بانااقة لابس قميجة دجينز و حاط يدو على لحيتو كايتحسس فيها مثبثة عيني فييه باش يدوور خلااص نشوف شكوون دور وجهو بالعرض البطيء حسيت بقلبي خرج من بلاصتو نفس الشخص ديال البارح بنفس المواصفات بنفس الاحساااس للي حسيتو البارح تأكدت ان الشعور ديال البارح كان سبابو هو رفع عينيه فيا بصرامة ... شفت فيه مغوبشة كانحاول نستفسر شكون هو و اش بغا مني واش هو گارد ديال الشارف حرك صبعانو بزوج باش ينساحبو الحراس ... شكون هذا للي كايعطي الاوامر بهاد الطريقة... 
الحارس : حااضر سيدي 
طلقوني و انصارفو كاملين و خلاونا بزوج وجهي فوجهوو 
رفع حجبانو بملامح الاعجاب و الاستهزاء فنفس الوقت جمع يديه و صفق عض على قنانفو وحرك راسو بابتسامة استهزاء 

[الحوار بالانجليزية ]

عجبوني المشاهد للي قدمتي مؤخرا فاوطيل د the Savoy street و عجبتيني فاش محنتي راسك ونزلتي للمغرب كاتسولي على سعد الدين الامبراطور ههههه و ابهرتوني بالطريقة باش 
باش مات woow 
يهوديت : مات !!!! كيفااش ماااات ؟؟؟ 

بدون ساابق انذاار هز يدو حتى هزهاا و عطااني بتصرفييقة حتى ضربني الضوو حسيت بالدم هاابط سخون من نيفي شفت فيييه و بلعت ريقي شديييت وجهي نطق بصوت تهزييت من بلاصتي 

انا انقولك كيفاش مات.. مات فالمسجد مقتول قتلو خوك و خالك 
يهوديت (خبطات يدهاا )شيييت 

باستهزاء هه علاش مابغيتيهش يموت 
يهوديت :شكوووون نتاا ؟؟؟
وااش بصح سعد الدين الامبراطور مات 
ونتا ولدووو ولا شكون ؟
(شديت راسي و دم هابط من نيفي) ثيقني ماابغيتهووومش يقتلووه كنت عارفة شي حد ورااه مايمكنش يكون ساكن فحي شعبي و هو مخترع 

____: نتوما قتلتو شخص بريء ذنبو الوحييد كايحمل نفس النسب مشا ضحية ماعندو حتى علاقة لا بالاختراع ولا ب سعد الدين الامبراطور الحقيقي 

يهوديت : شنووو ؟؟؟

جبد وثائق و مستندات 
سعد الدين الامبراطور عالم و مخترع مغربي مات سنة 1998 اغتاله القتيل يعقوب ابراهام اليهودي وحتى هاد الاخير مات فمفس البلاصة وبنفس الطريقة ولكن حتى حد ماعتارف بالموت ديالو لحقاش معارفينوش حتى فوجهو يكفي انهم تخلصو من واحد العالم كان مبرزطهم و السر ديال الاغتال بقا غير مع جدك للي مات... لكن من بعدو سمعتو بالاختراع للي تعطى لفلسطين و سيفطوك باش تعرفي شكون وراه و لقيتي شخص عايش فحي شعبي كايحمل نفس الاسم وصااف ضنيتوه هو و تآمرتو باش تقتلوه ماعرفتوش ان هو ماذنبو والو وبلي للي قدر يختارع السلاح قادر يدخل فاي لحظة لحياتكم و يقلبها سفاها على علاها..
كاتقصد بلي هذا للي مااات ماعندو حتى علاقة و بلي جدي قتل الامبراطور الحقيقي 

___:هانتي بديتي كاتفهمي نتوماا كاتساراو على سعد الدين الامبراطور للي مااات وشبع مووت و ماعرفتوش انه مات على يد جدك و بلي هذاا للي قتلتو البارح صاحبو من الروح الروح و ماتردد ولو لحظة على انو يحمل سميت صاحبو و يحميني ولكن مااشي انا للي كانتخبى هانا جبتك لبين يدي و تانشرح ليك فجميع الاسئلة للي محيراك (حط صبعو على راسها) ... هناا ... ومنها نيت نشوفوو عائلتك شنو غادير بلا بيك 

يهوديت : اذن نتا هو للي اختارعتي الدبابة و تبرعتي بيها لفلسطين نتاا هو الامبراااطوور 😳😳

شاف فياا بحقد

___: اوك نعرفك براسي
ليث الامبراطور كملت فبلاصتو مخترع الاسلحة النووية للي فكل مرة كانقومو بطلب تصدير الاسلحة كايرفض للي كايكره اليهود و مكاضيعش اي فرصة باش يقتلهم للي قام بشحال من ضربة كانت سبب انهيار دولتنا للي ماقادر حتى حد يوصل ليه و للي كنا كلنا غالطين فيه ... كايشووف فيااا ورافع راسو بفخر كاشوف تفاحة ادم كيفاش تحركات فاش بلع ريقو و زير على فكو متبعاه فاي حركة دار بقيت حالة فمي فرقبتو عندو لون برونزي شفت فيه 
صدقات عندو امبراطورية خاصة ماعرفتش فين جات فوق الارض او تحت الارض شااب فاوائل عمرو وسييم رياضي قربت ليه واقف بحال الجبل ماتزعزعش تايشوف فيا و انا كانحاول نتقرب ليه رفعت رجلي عاد وصلت لصدرو للي كان عرياان لحقاش القميجة مفتوحة ..ماعرفتش علااش ولكن بغيت نقرب منو بغيت نجربو واش بحال لوخرين للي غير كايشوفوني كايطيحو واخة تكون نهايتهم على يدي ولا هو غيرهم بخفة هزني ولصقني مع الحيط خشا راسو فعنقي و لحيتو كاتقرص فيا تبووورشت همس فوذني وذني وطلعاتني السخونة من صبع صغير درجلي بلعت ريقي ... 
ششش كايتكلم وانا لحيتو كاتهرني
ماتحاوليش تلعبي معايا هاد اللعب..( فمو كايمشي فوذني وفمي فخدودي و جبهتي ) ماشي انا للي كايعجبوني بحالك طلقني و انجي واقفة فالارض 
خرجوهاااا عليا من هناا 
فرمشة العين وقفو الحرس وخرجوني حسيت بالارض كادور بياااا ياه على شخصية و كاريزمااا شفت حتى شبعت فالشخصياات ولكن هو.. هو بالضبط عمرني شفت بحاالو اناااا انناااا يتصرف معاياا هااكااااا غمضت عيني حسيت براسي انسخف فاي لحظة مااارضيتش صوتو باقي كايتسمع فوذني ولحيتوو باقا كاتقرص فعنقي لاااا حكيت وذني تبوورشت... وصلوني البلاصة للي كنت فيها لقيت فاطمة متكية 
فاطمة : هانا جيييت 😨😨 مااالكي فوجهك ضربوووك 😵 مجاوبتهاش دخلت للدوش فيه مراياا طويلة بديت كانشوف فراسي اول مرة تانحس براسي خسرت طلعت النفس و هبطتها و تنهدت دخلت تحت الرشاشة ماااااتقبلتش هاااادشي للي وقع لاااا تلويت فالفوطة شفت راسي فالمرايا لقيت حنكي حمر و هكاك يدوو مصورة ولد **** 
فاطمة : سالييتي امييرتي واااش نتي صاڤا 
يهوديت(حليت الباب) : فوووتيني عليييك 😞
فاطمة : اويلي ماالك 
خرجت حليت الماريو بففف هزيت پيجامة و جلست 
فاطمة : هههههاع من نيتك اتلبسي بيجامة نتي نتي 😂
يهوديت : ااه و قريب غاتشوفيني داخلة للكوزينة و تانشقى و ماشي بعيد نتزوج الى خرجنا من هنا بخير وبقيت حية 
فاطمة : 😱😱😱
قاستني لجبهتي نااري واقيلة فيك السخانة هادي ماشي صحيبتي للي تانعرف 
_ لا هي هاادي ..بغيت نشرب هااادو مجابوش المااا اجي ماعرفتيش شحال الساعة دباا 
فاطمة : واقيلة لعشرة الصباح ااه وشوفي را داك صهيب جا و هضر معايا بلونگلي مافهمتو اش قال حتى عيا و دوا بالفصحى يالالة قالك 
<اذا اردتم الفسحة فاخرجو الى الحديقة ليس هناك مشكل >
طيرني ولد العبد 😂😂😂 بينو و بين العربية غير الخير و الاحسان 

شفت فيهااا وااااش بصح هي غير نخرجوووو 😍😍
فاطمة : ااه خرجي 
يااختي نخرج غانشرب ونرجع
حليت الماريو بانت ليا كسيوة قصيرة حد الفخاض فالبلو سييل و سنيديلة كبر مني لبستهم و جمعت شعري خرجت بانو ليا الحراس واقفين مادواوش معايااا بقبت كاندور فديك الجريدة حتى حد مامسوق ليااا كانتسارا على الكوزينة مابغيت نسول حد... خرجت من الجردة و هبطت شويااا حدا الجنااح فين كاين داك الزمر 😵 كانتسارا حتى بااانت لياااا الكوزينة دخلت كانقلب على الثلااجة و انا نتصدم فييه عرياااان لاوي فوطة على نصوو وواقف حداا العصارة هاز كاس ديال القهوة فيدو و كايشرب هز راسو وشاف فيا بواحد النظرة عجييبة شفت فيه وبقيت مصدومة فبلاصتي ييخخ على شوفاااات مغرووور

حااط يديه فوق الپوطاجي ومحدوور مدور وجهو لعندي طلع فياا و هبط رجعت باللوراانية ودرت باش نمشي بالزربة و انا نزلگ بديك الصندالة للي كبر مني... كون مااشديت فالطبلة كنت غانتفرشخ تفرشيخة عاااالمية ... درت شفت فيه كيفاااش باقي فبلاصتو ماتحركش نطرت صندالة من رجلي فااااااااك لحتهااا و بديت خارجة تلاقيت مع فاطمة فالباب 
فاطمة : اووووه الحب نتي هنااا شربتي حتى انا بغيييت نشرب 
نتي اش خرجك انا انجيبليك تشربي سيري دايرة بحال البرق .. لاا لا اجي بحرا بغيت نشدها دخلااات للكوزيتة كااتصدم فيه واااقف و تايشوووف تحل فمهااا و خرجوو عينيهااا كانجر فيهاا باش تمشي ياالاهي زيدي قداامي طلعاااتو و هبطاااتو اما هو بكل بروود كايشوف فينا اش غانصنعووو عضيت على سناني فااطيييييمه ياالاهي... 
فاطمة : وااااااااااااااععععععععععع غمضاااات عينييهااااااااا اووويلي عريااااان 
كان تايشرب فالقهوة طيراااتو هو وقهوتو بدييك الغوتة حط الكااس وبدا كايكح 
ليث : But this is my spaaaace 
ولكن هنااااا خاااص بياااا خرجوووووو 
جريتهاااا بزربة وخرجنااا تفووووو على مغرووووووور حاس براااااسو تانعيب فيه بات ديسيز ما سپييييس فااكيووووو ولكن نتيي السبب حتى جرااا عليناااا اللينعلديييييلمك ماااااعرفتش شكوووون هاد الحماااار للي خطفك تااانتي تفوووو 
فاطمة : اويلي ياختي را اول مرة نشوف واحد بحال هكاك الطول فالعرض فالارتفاع مبوودر و عريااان الفوطة للي لاوي عليه شادها غير الولف شوية و طيح و كاتقولي مانغوتش لاا اختي نغوت اححح شكون هذااا ؟. 
للي غايقتلك ويهنيني منك 
فاطمة : ماتقووووليش ليا هو مول شي 
شفت فيها هو 😞 
نااااااري شحال واااعر اجي نتي ماااالك حفياااانة فين صندالتك 
زيدي قدااامي هاحنااا ماشربناااش قاااالك كوووزينتوو هو فين انلقااو حنا دباااا كوزينة 
فاطمة : و اجي نتسارااو شوياا واخة ضارني راسي
زيدييي قدااامي تستااهلي تبقاي عطشاانة 
فاطمة : اجي ماشي حناا فشهر 1 علااااش هنااا سخووون و الجو ديااال الصييف واااااااو شفتي على پيسين كيدااار عرفتي الى خرجتي من هنااا غايبااان ليك وااااحد مووولاي البحر ااااااح اقلبي 
انا : بصح 
فاطمة : والله يالاااه نشوفووو خرجت انا ويااها و هابطيين و انا حفياانة... واااااااو على بلاااصة شحااال زويينة بياض الثلج اجي نهبطو من هااد الدروووج شووووفي على منظر

هبطو من الدروج و كايشوفو فالبحر و فالمنااظر للي دايرين بيه.. كايبان ليهم باار كبييييير كايطل على البحر
فاطمة : اخييرااا لقينااا فين نشربووو يااالاه ندخلو هئ شوفي شوفي شكون صوو صو صهيب و صاحبو 😱
( لابسين شورطات و دايرين نضاضر هازين فيدهم كيسان و خارجين جايين فطريقناا شفناهم ووقفناا 
فاطمة : هااااي 
صهيب : هاواريو ؟ 
فاطمة : ام نوت فاين ام هانكري 
يهوديت : Nooo No 
She wanted to say she was thirsty نو نو بغات تقول عطشانة 
صهيب : دخلو طلبو للي بغيتو 
فاطمة : تااااانكس ..
دخلناا و بقاو متبعيناا بعينيهم 
فاطمة : جغمة ديال الما متنا عاد لقيناها 
طلبناا قراعي د الماا و خرجنا من البار 
بقيناا غادين جناب البحر 
فاطمة : علااش كاينين غير هاد الزوج علاش البحر معامرش مالو خاااوي شفتي كون جبنا معانا حوايجنا كون عمنا.. واااو على بلااااااااصة كيدااايرة قرسيني باااش نفييق واش انا فحلم ولا فعلم... حنااا واش مختاطفين ولا جايين سيااحة واااش تانمثل فييلم زهري و انا عارفاااه مع غانتزوج بالبطل غاتفيقني ماما بالشطاابة... الصراحة واخة كاع هاد التبرقيع للي فراسي ولكن باينة غايدوز هادشي زوين .....النهار باين من صباحو كلشي تيتيز ااححححح صهيب و صااحبو و داك المسفح تخيلي معايا كون طاحت لو الفوطة ههههه وااناااري شحاااال واااعر
هي كاتهضر و انا قلبي شاعلة فيه العافية عقلي خدام فالهضرة للي قال ليا .. هذا علاش مابغيتهمش يقتلو سعد الدين كنت عارفه وراه قصة... دباا كيف غاتكون حالة بابا باااينة مغايكونش خلاهم فالتقاار زعمة ييقدر يكون قتلهم ولا احتجز ميخائيل و جوزييف ماشي بعييد يكوون تايعذب فيهم 
نوووووووووووووووو امپوووسييبببييبل 

فاطمة : هئ مالكي قفزتيييني

(شافت فيها بجدية )

شوووفي خاصنا نهربو من هنا بأي طريقة ولكن مابغيتش نحصل بحال المرة للي فاتت اوك.. ونتي خاااصك تعاونيني خااصك تكوني فووغ ماشي بحال الباارح مااخااصكش تبكي صبري عفاااك 
فاطمة( تفكرات داكشي ديال البارح و هي تجلس فواحد الدريجة ) : كااانتمنى يكون داكشي للي شفت حلم نتي قتلتي زوج دالنااس بلا شفقة ولا رحمة .. نتي .. قاطعتها 
_شنو انا انا قتاالة ااه وهادشي لاش جابوني لهنا فهمتي دباا ؟ 

فاطمة : لا لا حاشة مانقدرش نقول عليك قتالة.. بغيت نقول نتي بريئة وللي عاشرك ماغايصدقش هادشي يهوديت را كبرنا مع بعضياتنا واش نسيتي را مستحييل تكون كاتمثلي ديك الطيبوبة و الاخلاق و التواضع.. اه انا عارفااك قوية لدرجة عمر دموعك ماشفتهم ولكن ماشي لهاد الدرجة للي تقتلي .. من ديماا كانقول نتي خاصك غير الشهادة وتمشي للجنة 
_ أووبليي حنا دبااا ماشي فهادشي.. اهم حاجة هو نخرجو من هنا بلاما يحس بينا شي حد ولكن خاصك حتى تبرااي بينما حفظنا هاد البلاصة و هاادي فرصتنا الاخيرة 
فاطمة : ااه ماحدهم سمحوليناا بالخروج 
_ اه و دبا خدمي معايا عقلك ماجينااش لهنا باش نتمنظرو حنا مختاطفين و خاصنا نلقاو حل.. 
فاطمة : الله عااالم ب ماما مسكينة و حالتهاا اااه عندك الحق كيف ماكانو كايبقاو اعدااء خاصناا نهربو منهم
_يااااس هادي هي فاطمة للي كانعرف فاش نخرجو من هناا كانوااعدك غاناخدك لأحسن بلاصة فالعالم و ندوز عطلة واااعرة اووك ولكن دبا خدمي عقلك خاصنا نتساراو هنا قنت بقنت باش نخرجو فاسرع وقت 
فاطمة : اووووك

بقينااا كانتسراااو انا ويااها 
فاطمة : واااو واش هذااا قصر 
_ااه ولكن خاصنا نعرفو شحاال من باب عندو مداام كااين البحر و السما حنا فوق الارض
فاطمة : علاش هادشي فيه حتى تحت الارض 
_ههه فيه حتى تحت البحر
بقينا غادين و كانكتاشفو فالبلايص حتى وقفات
فاطمة : اي سخفت يالاه نرجعو بغيت نتكا شويااا 
_ اووك يالااه ..

فاطمة : كووون را ماما غاتموت بالخلعة ناري و عائلتك 
_ ايوا خدمي عقلك باش نمشيو عندهم و باركة من الخوف للي مغاينفع بوالو
دخلناا مالقيينااش الحرس فالجنااح للي محجوزين فيه 
فاطمة : فيناااهمااا دوك الوحوووووش للي كانو مسلحيين 
_ ماعرفتش.. نتي دخلي دباا انا جااية 
فاطمة : فيين لا ماتخلينيش بوحدي ... 
وقف علينا حارس كايتكلم فالسماعة.. شاف فيناا 
نتوماا اجيو معايااا مابقااتش بلاصتكم هناا 
_ علااش 
الحارس : هاد الجناح خاص ب السيدة نهى ونتوما بقيتو هنا مؤقت 
فاطمة : اش قالك 
_عانتحولو 
فاطمة : باااينة غانمشيو لشي حبس انفراادي متعونا شوياا و دبااا غايعذبونا خططتناا فشلااات كاتغبن 
_كلشي ممكن 
هو غادي و حنا فجنبوو شادة فيا و كاترعد دخلناا من البلاصة للي دخلوني منها الصباح فاش غادين بيا عندوو.. بقيت كاندور فجنابي طلعنا فالدرووج فاطمة غادة و كادور فعينيهاا الطابق الاول الثاني و هو يوقف و بدا غادي كاينين بزااف دالغرف حل لي شومبر بزوج 
الحارس : غرفكم 
فاطمة حاااالة فمها و كاتشووف الحارس مشا وخلانا 
فاطمة : وااااااو شوفي على ديكوور و على فراااش شوفي 
دخلنا طلينا على الشومبر الاول و الثاني بحال بحال فيهم دوش و بالكون و ناموسية كبييرة ديكوور اروبي 
فاطمة عضاات على قنانفها
حلينا الماريو مالقينا فيه وااالو لا حوايج لا حتى حاجة
فاطمة : و كيغانديرو للحوايج 
_ ماعرفتش 
دخلو الخدامات جايبين للغدا حطووه ليناا و مشااو فاطمة( طلعااات فيها و هبطات )هههه ليزاندياان و ماداروهااااش ناااري رجلييك كيف عامرين رملة دخلي غسلييهم 
دخلت غسلت رجلي و ووجهي وحتى هي بحالي و جلسناا كانااكلوو 
حتى سالينا و تكيناا 
فاطمة : عاارفة ماشي وقت هاد الهضرة دبا ولكن غير باش ندوزو الوقت 
_ قوولي 
فاطمة : فعمرك دبا 25 عام و لابااس عليك قاارية وواعية وزوييينة و فوورمتك سووو سكسي و حيااتك ماشي عادية غاتكوني تلاقيتي مع شخصيااات طووپ ولكن للي بغيت نعرف علاش ماكاتفكريش تزوجي 
_ هههههه زوجيني 
فاطمة : كانهضر معاااك بصح نتي عندك كلشي ضحك 😡
_ اووك انا انجاوبك لااا انا مكانفكرش فالزواج لحقااش ماعنديش القلب و ماعمري غانفكر فالحب لحقاش كايجيني شي حاجة تاافهة

فاطمة : وايلي مايمكنش ضروري يكونو موصفات د فارس الاحلام راسماه فمخيلتك

_ بااقي ماتخلقش هذا للي فيه المواصفات للي بغيت انا 
فاطمة : بحالاش هاد المواصفات 

_ شفتك دايرة معايا استجواب لاا ؟ 

فاطمة : والله حتى تجاااوبي عفااااك عفاااك اكيد بغيتي نتي شي رجل من الفضاء يكونو عندو قوى خارقة 
_ هه ماشي تالهاد الدرجة 
فاطمة : واقوولي 
_ تكون عندو شخصية قوية و كلشي ضارب لو الف حسااب يكوون قلبوو قااصح و مستااعد للموت فاي لحظة مايكونش شي حد كايآمرو يكون هو للي كايآمر و ينهي وللي بغاها يديرها يكوون راسو قااااصح بحال قلبووو و اهم حاجة مايطيحش قدام شهوتو يعني ماشي من النوع للي كايشوف المرا و يدوخ.. بخلاصة بغيتو يكون رااجل ماشي بحال رجال الكارتون للي عرفت
فاطمة : لا هذاا را سبعةُ رجال اختي حولك مالقيتيهش 
_ عرفتي دبا علاش مكانفكرش فالزواج 
بقيناا كانتعاااودو حتى نعساااات و نعست تانا حداااها فقت لقيت الضلاام عيني منفووخيين بالنعاس شعلت الضو و خرجت طليت من البالكون حتى برا مضلم تسللت وخرجت بشوية تاندور فالدار نزلت للتحت مابان ليا حتى حد وانا نطلع للفوق الطابق الرابع درت فيه مزيال كاع البيوتة مسدوين هزيت راسي بان ليا مكتوب الفوق Salle de sport هي الوحيدة للي مفتوحة
****
صاال كبييييرة مدورة بالمراياات فيها جميع انوااع الآلااات و الاجهزة ديال الرياضة دورت وجهي حتى كايبااان ليا اونفاااااااص معاياا كايتريني لابس تشرت و مغوووووووبش خرجت عييني فيييه

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki