اغتصاب بالتراضي الجزء الخامس

من تأليف أسومة
2018

محتوى القصة

رواية إغتصاب بالتراضي

سكريطيرا بتحلوين : بغيت غي فرصة وحدة
جسور كتفى بصمت وهوا كيشوف زعامتها عليه فين غا توصل
سكريطيرا : بلييز عطيني فرصة بغيت غي شي ليلة معاك والله ماغتندم 
جسور بسخرية : وباش عرفتي بلي مغندمش
سكريطيرا بفرح : غادي نعيشك ليلة تنسى بيها تا سميتك (وبقات كتقرب ليه حطت يدها على لمعلم وبدات كتماصيه ليه بيدها 
جسور قربلها حتى حسابلها بغا يبوسها بقات كتسنى لبوسة حتى لقاتو كيهمس فودنها 
جسور : شتي نتي اخر وحدة ممكن نقيسها
سكريطيرا مرضاااتش كتشوف غاع لولاد كيضلو لاحقينها وهيا دايراهم كيف لخاتم فصباعها الا جسور ماقبلش بيها
سكريطيرا باستهزاء : اووه نسيت نتا كتقيس غي لحاجة لمشروكة مع صحابك 
جسور دم ولا كيغلي فعرقو قرب ينفاجر
جسور وقف ودفعها : شنووو قلتي ابنت لقحبة عاااودي شنو قلتي ..... قووووودي علياااا
سكريطيرا تخلعت مين شافت حالتو هاكك كان بحال لوحش مب حاولت تقوي راسها : كانضن ماشي انا لي خصني نمشي واينما ديك لقحبة لي دايراها خاطيبتك 
يالاه جسور تم غادي عندها كان غادي يقتلها على ديك لهدرة ... صافي وصلت بيه لحد الاقصى ديال لغضب ...مي وقفو صوتها وفيدها سيدي
سكريطيرا : هاك شوف هادا هوا الاول عاد هضر 
كان غادي يفرشخها مزيان وليني مين قالتو هاكك حس انا هاد سيدي فيه شي حاجة مهمة 
شاف فيها وشرار طاير من عينبه : قووووودي 
خرجت سكريطيرا طايرة واخا لخوف باين على وجهها مي ضحكة واصلاتها لودن
سكريطيرا : هههه واخيرا غادي يرجع ديالي 
جسور خدا سيدي جلس فلبيرو ديالو و حشاه فلبيسي

حتى كيبدا لفيديو يخدم .... لوين و فهد كيتبادلو لقبل بحراارة .... فهد كيتحسس جسمها وهوما منساجميين مع بعضياتهم ..... جسور يا جسور .... غي شاف لفيديو .... عنيه خرجو ... بقا كارز على لقبضة ديالو .....كينهج بحال لوحش . .. حش يشمتة .... حس راسو حمار ..... كيفاش جات ودارتها بيه.... هوا واخا مكيبغيهاش ومكيحس من جيهتها والو .... وانما اعظى حاجة عندو هيا لخيانة ولغدر ..... فهاد لحضة بضبط تم داخل عندو فهد كيضحك .....برجولتو الطاغية .. لابس تيشورت بيض مع شورط كحل و سبادرينا سبورتيف .. شعرو مرجعو لور و اللحية مطراسية شاف فيه جسور مخنزر وهوا كارز على اعاصبو بحال الهدوء قبل العاصفة 
فهد : ساااط نورت شركة هههخ
جسور كتفى بصمت وضورلو لبيسي عند وجهوا .... اما فهد مسكين غي شاف داك شي لي فلبيسي عينيه خرجو من بلاصتهم .... بقا مبهوض ... كيفاش تا صورو هاد شي ... وشكون مول لفعلة ... وعلاش صورو غي هاد لقطة بضبط ... عرف بلي هادا شي واحد باغي فيهم لخدمة 
فهد جا يهضر : سمعني ....
قاطعو جسور تلاح عليه بكروشية لوجه و رجعهالو فهد فالبلاصة .. بقاو ضربة فيا ضربة فيك و كيتغاوتو .. 
جسور : ياااا ولد لقحبة تطعيني فضهري رديتني حماااار
فهد : اللقلاوي غي سمعني بعدا .....
جسور وهوا مزال كيضرب فيه : شنووو غادي نسمع كولشي شفتو بعيني
فهد ووهوا كيضرب فيه حتا هوا : شنو شفت بعينك الخراااا تغول شفتني نحووووي يااك مكتبغيهاش علاش هاد الاعصاب كاملين 
جسور : واخاااا مكنبغيهاش علااش تغدرني فضهري تقول قلة لبنات الواااااسع
فهد : ياااا لقوااااد بسبابك بعدت على حب حيااتي هادا شحال من عاام كنبغيهااا يا لخراااا
جسور : يااا زااامل مين كتبغيها علاش ماقلتهاش 
فهد : علااااه اولد لقحبة نتوما خليتوني فين نفنف حتى لقيتك خطبتها 
جسور : دااك ساع غولها وانا نخليهاا ماشي تهرب وتخليها 
فهد : اوانا فين عرفت بلي مكتبغيهاش غي نتا لي عندك نيف ولا ازبي بغيتني نبقا لاسقكم 
جسوور : هااكك الكب 
فهد بكروشية : وااه لحمااار
جسور : مكانش لحمار قدك 
طاحو للارض بزوج كينهجو .... سخفانين .... وجههم مجلخ بكترة دم .... فهد عينو زرقة .وتيشورط لي كان بيض رجع حمر بدم .. جسور شنافتو كتسيل بدم ....تحت عينية شوية زرق ناضو بقاو كيضحكو وتعانقو بحال لخوت .... علاقتهم وطيدة ماشي غي اجي وهرسها ... كانو كيعياو اعدائهم باش يفرقوهم مي عمرهم نجحو 
.... فهاد لحضة بضبط تمت داخلة عليهم لوين وسكريطيرا كتضحك ومامنعتهاش من دخول هاد لمرة ...
دخلت لوين وهيا كتشوف لبيرو مقلوب كولشي مطروش فلارض .... تقول داز اعصار منو .... كتشوف جسور وفهد حالتهم كلها مجلخة بدم .... وفهد تشوطو عامر دم وعينيه زرقين ... 
لوين بخوف : اا اش وااقع هنا شكون دار هاد لحالة
فهد مسح يدو على وجهو اخر واحد كان باغيه يجي فهاد لوقت عارف ليوما نهارها معا جسور ... مخلاتلوش لوقت حتا يشرحلو على داك نهارشنو وقع
ناض جسور عندها قلبلها لبيسي لوجهها ... غي شافت شنو فيه غينيها غرغرو ليها ... عرفت راسها صافي خصراتو للابد 
لوين بالبكاء : مايمكنش ....لااااا ...مايمكنش اهىء اهىء جسووور عافاك سمعني عاافاك .... 
طاحت فالارض كتبكي وتنوح بهسترية .... وناضت عند جسور شدتلو يدو وبقات تبوسها
لوين : عااافاك اهىء ماتيقش عاد شي ... مانقدرش نعيش بلا بيك ... عارفني كنبغيك ...عارفني كنموت عليه بقات كتحشم فيه وكترغبو و فهد كيشوف فيها وقلبو مقطع كيبكي دم مبغاش يشوفها فهاد لحالة ... تمنا يموت ولا يشوفها كتحشم وتزاوغ فجسور باش يعطيها فرصة 
شاف فيها جسور ببرودة..وهز يديه تا لسما وجمع معاها بصقلة حتى دار وجهها كان غادي يتغرد وطاحت على ركابيها ....شدها من شعرها وزادها صقلة زاوجة وبدا كيدوي
جسور هوا كارز على سنانو : كتلعبي عليا ابنت لقحبة عطيتك فرصة وكنت غادي نتزوجك ... وليني صدقتي رخيصة .... رضيتني حمار لي يسوا ولي ميسواا ....وهوا كيدي ويجيب فيها من شعرها
فهد مشا عندو 
فهد وهوا صااعر : متضربهاااااش ....طلقهاا اصاحبي طلقها خليني نشرح لك 
وكيحاول يفكلو يدو .... طلقها جسور وهوا كارز على لقبضة ديالو قبل مايرتاكب فيها شي جريمة ... هوا واخا مكيبغيهاش مي كيكره لغدر ولخيانة ... حس بالشمتة من جيهتها هوا دارلها لخاطر وخطبها واخا مكيبغيهاش ... اما هيا شنو دارت بلمقابل ... خانتو و معامن مع صااحبو 
جسور وهوا كارز على اعصابو مبغاش يتخاسر هوا وفهد على قبلها ... حيت عارف الا زاد ضربها فهد غادي يتخرا معاه
جسور بغضب وهوا كارز على لقبضة ديالو : سير افهد ...هزها وديها عليا منا حسن مانقتلها
ضرب فيه فهد بكتفو حتى زعزعو ... ومشا عندها نوضاها وهيا كيف شروطة كتبكي ... هزها وخرجها من تم 
شافت فيهم سكريطيرا ببتسامة خبيثة : ههه خطتي نجحت هههه

غي مشاو ناضت سكريطيرا عندو دخلت وسدت لباب وتمت غادا عندو هوا كيشوف فسرجم و خاشي يديه فجيبو ... مشات عندو عنقاتو من لور
سكريطيرا : متسناهلش احبيبة غاع ماتعصبش
دار عندها جسور تقدم عندها حتى لسق معها اما هي لفرحة بانت عليها .... فجأها حتى قجها من عنقها وزير وبدا كيهضر على سنانو : شفتي بابنت لقحبة وماتنوضيش تجمعى قلاوعك وتقودي منهنا شهدي على روحك 
كتحس بروحها غطلع بقات كضرب ليه فيديه باش يرخي منها كتحس بروحها غطلع .... دفعها حتى طاحت ... ناضت خرحت تجري وهيا مخنوقة مقاداش تنفس هزت حوايجها بزربة وخرجت من شركة 
عند فهد و لوين 
خرجها من شركة وحتلتها كتشفي لعدو كتبكي وشهق ... ركبها فلوطو وكيسرا نيشان جيهت لبحر ... نزل ونزلها من تما وهيا على نفس لحال ... جلسها فالارض وجلس حداها اونفاص لبحر ... 
بدات كتبكي بجهد بهسترية وكتهضر بحال لحمقة : لااا ميمكنش ....ميمكنش يوقع هاد شي ... اهىء اهىء اهىء ... مايمكنش يمسح فيااا ... ميمكنش مايتزوجنيش ... غادي نحماق الا متجزوجتوش.... اهىء اهىء 
فهد كتفى بشوفة حزيينة فيها كون صاب ينوض عند صاحبو يقتلو عصا على هاد لحالة لي خلاها فيها
لويين وهيا كتبكي وتشهق :انا كنبغييييه افهد والله .... كنموووت عليه ... كنحماق علييه.... مانقدش نعيش بلابيه ..... نت عارف هادشي مزياان .... مايحتاجش نقولك .....عارفني شحال كنبغيه.... ومانقدش نعيش بلا بيه ..عاوني عفاك افهد الله يخليك ... لقالي شي حل .... راه اندير شي حاجة فراسي .... كنحيس راسي كنتقطع .... بغيت نحايد هاد الاحساس مني .... مابغيتش نحسو .... ماكرهتش كون مابغيتوش هوا .... ياريت ...اهىء ياريت كون كنت نقد نساه ....اربي غي غادي ندير راني معدبة ... كنحس قلبي كيتشواا
فهد ماقدش يزيد يشوفها فهاد لحالة وهيا مدمرا كليا ... بحال داك لغريق لي كيطلب النجدة ...بحال شي طفل صغير باغي لحليب ... جبدها عندو
فهد : شششش صافي نساي عليك ..دابا تنسايو ... ماتفكريش بزاف فهاد شي ... كنواعدك غادي نخليك تنسايو ومتبقايش معدبة
لوين : كينديير اهىء اهىء غي قولي كندير نساه ... علاش انا تا واحد مكيبغيني علاش
فهد بتنهيدة من لقلب : غي نتي لي مكتشوفيش حواليك ... كتشوفي غي جسور ... مكتنتابهيش لناس لخرين ... راه كاين لي كايبغيك ...ماشي غي كيبغيك وانما كيعشقك ... كيعقش ابسط حاجة فيك ...شعرك ...وجهك ...ضحيكة... هبالك ...حنانك...شوفتك ...كيعشق ريحتك لي بحال لمسك ... كيتمنا غي يشوفك ضاحكة ...ناشطة .....فرحانة ..نتي بنت زويناا وحنينة ...اي زاحدك كيتمناك 
لوين تهدنت شوية من بعد هاد لكلام لي قالو فهد ... حست انو صادق وقالو من قلبو ... ماشي في باش يسكتها
طلعت عينيها لمدمعين فيه وهيا متكبا على كتفو 
لوين : بصح ؟
فهد وهوا كيشوف فيها بعينين كلهم حب وشهوة : اه
بقا كيشوف فيها هاكك وحتا هيا كتشوف فيه بعويناتها ... بقا كيقربلها شوية بشوية وعينيه هايمين فيها ... كاتسحرو فجميع حالاتها ... ضاحكة ...فرحانة ...باكية ... خصوصا مين كيشوف دموعها كيضعااف حداها وميقدش يتحكم فراسو 
حتى كبطبع قبلة على شفايفها... وبدا كيقبلهم بحناان وحب وعينيه مسدودين ...كيحاول يوصلها داك الاحساس باش كيحس ... كيحاول يوصلها مدى حبو ليها عن طريق هاد لبوسة ...كيمص ويجر فيهم .... كل شفاه كيعطيها حقها من لبوس والمص ... كيدوز لسانو على شفتيها و يرجع يدخلو لفهما ...جاتو حلوة بزاااف ...بحال شهد لمقطر ... ستحلى لبوسة معاها ومقدرش يبعد.. اما هيا فلول مدارت تا ردة فعل بقات جامدة فبلاصتها وقلبها كيخفق ... حتا بدات كتجاوب معاه وتبوسو حتا هيا ...كتحاول تقلدو كيف كيدير وتجاريه ...مستمتعا معاه فهاد لقبلة واخا معارفاش ديال اش ... مهم هوا انها عجباتها ... بحالا كتحاول تهرب من لواقع ديالها ... كتحاول تنسى ... كتحاول ترجع انسانة خرى ....بقاو على داك لحال مايقارب عشر دقايق عاد بعد عليها فهد ... كيحاول يقرا ردت فعلها ... شافها بحالا كانت مستمتعة معاه ... اما هيا بعد ماعباة لراسها .... هزت عنيها فيه بخجل ... حنيكاتها حمريين غادي يطرطقو بلحشمة ... شافت فيه بتاسملها بتسامة حنينة وبدلاتو نفس لبتسامة ... بحالا عطاها جرعة من لحب ...عطاها جرعة من لحنان بديك لقبلة ... ماعرفتش داك شي لي حسات بيه ... هيا عمرها مابست شي واحد ... حتى جسور كانت كتسلم عليه غي بلبيز عمرها زعمت تقبل شفايفو محيت مكانش مدصرها ... كانت هادي اول قبلة ليها وهيا فوعيها تام ... حست باحساس زوين ختارقها وعاشت معاه ... وبحالا طفالها داك نار لي كانت شاعلة فيها من لداخل شوية
فهد بحنية وبتسامة خفيفة : نمشيو
لوين بخجل : اه
ناضو مشاو طلعو فطموبيل وصلها تال دار هبطو وتمو داخلين ... كان اوس جالس فوق لفوطاي وكيقرا شي ورق ... هز عينو فيهم وتخلع من حالهم ... بحالا خارجين من لحرب
اوس بتسائل وخوف : اش وااقع 😨
فهد غمزو زعما سكت : مكان والو ههه
اوس : لوين حبيبة طلعي بعدلي حالتك
لوين اومتلو باه وعينيها ففهد حشمانة من راسها ..
طلعت لوين وجلس فهد مطحطح
اوس : اش كاين 
عاودلو فهد كولشي من طاق طاق تال سلام عليكم 
اوس بقا حال فمو على وسعو كيحاول يستوعب هاد شي كامل
اوس : اوووف مشاكيل جسور وكنعرفو ماعمرو غادي يسمحلها
فهد شاف فيه وسكت مزادش هضر
اوس عاد رجعت بيه لكاسيطا لور فاش قالو كنبغيها.... ضور عينيه فيه وموا مطرطقهم😨😨😱
اوس عاود شنووو قلت ...كتبغيهاا 
فهد شاف فيه بسخرية : ايييه
اوس بتاسم بحزن : اول مرة نحس راسي حمار وبلودنين .. هاد شي علاش غي عرفتهم تخطو سافرت ياك
فهد تنهد مرجع راسو للور : اه
اوس : علاش ماجيتش قلتهالي كان فامكانك تقرب منها تا تكسبها 
فهد : ماكنتش عارف بلي جسور مكيلغيهاش عليها فضلت نبعد 
اوس مشا جلس حداه ورتب على كتفو : ماغتلقاش محسن منك ليها ...نتمنا تفاهمو نتا وياها ...انا من دروك نقولك ديرمافجهدك ياش تكسبها ... راها حنينة وقلبها بيض ...غادي اي تلقا فيك لحب ولحنان غادي ترجع تبغيك ...هاديك ختي وانا عارفها ..
فهد تنهد : نشا الله هادا مانتمنا مابقيتش قادر نصبر عليها هه ملي كانت صغيرة وانا نسناها تكبر باش نديها 
اوس : هااي هااي ناس ولحب ههههه
فهد شاف فيه بسخرية : على اساس غا مطفرو نتا
اوس بتفعفيعة : كيفااش اش راك تخربق 
فهد قرباو عند ودنو وهمس : طيحاتك لخدامة ههه حسابلك ماعبيتلكش لبارح ولا
اوس رجع راسو لور هوا كيضحك : ولاااد لحرااام حاجة ماتزهقلكم 
فهد وهوا كيضحك : صافي نفاردت بيها ...فيراها بعدا هه
اوس : راها لفوق هه
فهد ضربلو على كتفو وناض : يالاه تهلى 
اوس : بدل عليك عاد سبرشو حالتك كيولات
فهد : هه غي خليني هاكك
ناضو تسالمو وتوادعو
فهد : تهلالي فمرتي
اوس : ههه زينة هادي ههههه رديتها مرتك صافي
فهد (غمزو ) : كيجاتك
اوس : ههه لا حول ولا قوة الا بالله غادي تهبلوني معاكم
فهد بجدية : بقا معاها هاد ليام راها مدمىة باش تنسى شوية 
اوس : عارف اخويا بلا ماتوصيني
فهد : يالاه باي
ومشا فهد

نرجعو عند جسور 
من بعد هاد نهار حس راسو عيان ...كولشي تخلط عليه....كولشي جاه فجأة....مكانش ضارب لحساب لهاد شي ....هوا فقرارت نفسو فرحان....بحال لحمل ونزاح عليه....كان كيفكر فلوين باش ميأديهاش ....باش ميجرحهاش ....كان عارفها كتبغيه وتموت عليه ....وليني هوا كان حاسبها بحال ختو صغيرة ...عمرو توقع انو تقدر تكون بيناتهم شي حاجة تتعدى الاخوة ...حتى وقع لي وقع وجا اوس طلبو ...كانت صدمة كبيرة بالنسبة ليه....قالو باش يخليه يفكر شوية....وقتانع انو ماخصوش يردها فوجه خوه ....عليها قبل بالطلب ديالو ....وها هوا دابا كيعرف بلي صاحبو فهد كيبغيها ....بل كيعشقها ....وزاد عرف بلي خوا لبلاد على قبلهم .... تألم بزااف من جيهت صاحبو ...عارفو تعدب بزاف ... وهو كيشوفهم بزوج...لذلك قرر انو غايعاونو ...غادي يحاول يخليها تبغيه وتعطيه فرصة ...هيا ماغتلقاش بحالو ...وماتلقاش لي يصبر على فشوشها قدو .... عارف بلي غادي يحميها من كولشي ....وليني خاصو لوقت .... مدة وجيزة فقط
بقا جسور نهار كامل وهوا تما فشركة ... حتا ضلام لحال هز مفاتح لكونطاكط ديالو وخرج من شركة 

**** نمشيو لقصر 
كانت رميساء جالسة بحدها فبيتها وكتبكي ......
رميساء وهيا كتبكي : اه منك ا انيس علاش كدير فيا هاكا
فجأة تحل لباب ... طلعت عينيها ببطىء وهيا كتمسح دموها بزربة .... حتى كتلقاه انيس .... دورت راسها لجيهة لحيط باش ماتشوفش فيه ....وخلاتو واقف عند لباب خاشي يديه فجيبو ...كايشوف فيها بحزن وندم ...كيبغيها بزااف ...بل كيعشقها ....كيغير عليها من لهوا لي كنشموه....هيا بنسبة ليه الحاجة الزينة لي بقاتلو فهاد دنيا يعيش على قبلها من بعد موت الام ديالو .... 
سد لباب وتم غادي عندها بخطوات تقال ....وصل حداها وجلس على ناموسية ....بقا يشوف فيها وهيا مدورة عليه كمارتها ....مبغاتش تشوف فيه ....مقلقة منو ...بل مجروحة منو ....مزال ماكملو حتا شهرين وقلقها ....
انيس بحزن وتنهيدة : رميسااء..
قطعاتو رميساء : شنو بغيت مني سير فحالك
انيس : سمحيلي احياتي 
رميساء : ههه نسمحلك هيا لي ماتحلمش بيها سير فرقني عليك
انيس : ماشي حشوما عليك راكي عارفاني كنبغييك ونموت عليك اووف علاش راكي تعدبي فيا هاكا
رميساء : لي كيبغي مكيبكيش اسي انيس
انيس : راكي عارفا غي فلحضة غضب ماقصدتش
رميساء كتفات بصمت مبغاتش تجاوب
انيس : اوووف واش بغيتي ديل مي نحماق راني ليل كامل مانعستش ...جبدها عندو وجا يبوسها وقلبت وجها عليه .... شاف فيها وهواا معصب بزااف وعلامة لحزن والندم واضحين على وجهو .....ناض وقف وهوا كارز على لقبضة ديالو ....
قالها بصوت فيه بحة : على راحتك حتى تكالماي ونجي نهضر معاك
.....وتم خارج من لبيت وردخ لباب بكامل جهدو حتا كان غادي يطير من بلاصتو
رمسياء : جهل لاااا طيرو نتا حسن وديه معاك 
مسحت دموعها وقالت : هه حتى نشحفك عاد غادي نسمحلك باش نوريك لحغرة كيدايرة اراس طاروو باش غمرك تعاودها 
بقات جالسا فبيتها كتفرج شوية ... حتى ملت وهبطت لتحت عندهم لكوزينة ....
**** انيس خرج من عندها معصب وندمان ...لحزن بادي على وجهو ...عاقد غوباشتو ....كيتمشا ومخنزر ...مزال مافرح حتى بعرسو ...مزال مفرح بيها ... وهاهوما دابا متخاصمين ...بقات فيه تاكل كيفاش عاملها بداك شكل ...وليني لغضب كان عاميلو عينيه فذاك لحضة ...ماحسش راسو شنو كان يقولها ولا يديرلها ....هبط لتحت دخل لواحد لغرفة على شكل بار صغير ... مشا لتلاجة جبد قرعة من شرااب لقااسح غاع ...عمرو شرب هاد نوع ...هاداك خاص غي بجسور هوا لي مولف عليه...حط لقرعة ولكاس وجلس على واحد لفوطاي وبدا يخوي ويشرب ....كيطيح على لكاس دقة وحدة ....زاد الكاس التاني ...والتالت ..والرايع ... هوا سارح بذلكيرتو كايتفكر
#فلاش باك
فلحفلة كان انيس وفهد ولوين ورميساء واقفين كيهضرو فمختلف لمواضيع ويضحكو .عاطينها لتقشاب .... حتى كيوقف عليهم واحد شخص
الياس : امسية سعيدة 
تلفتو كاملين عندو ... شافو فيه ... تقدم ببطىء عند رميساء وقبل يدها بطريقة راااقية .... اما هيا فلرض بقات كدور بيها .... وعنيها كيميشو عند انيس لي شراار كان خارج منهم بحال لقرطاس .....
الياس : لحمد الله على سلامتك
انيس : الله يسلمك وغمزو 
الياس : روميساء صافا
رميساء : لحمد للله ونتابا
الياس : مين تكوني نتي مزيانة حتى انا راني مزيان
انيس بقا كااارز على لقبضة ديالو ماقدش يصبر ...اما رميساء حشمت وتفعفعت حيت عارفة انيس غادي يكون شاخد ومعصب
رميساء : شكرا خويا ربي يخليك
انيس جرها عندو : نخليوكم دابا 
جرها ومشا دخل هوا وياها ... وهوا قريب ماينفاجر ..... بقا يحمد الله لي ماشدوش و فرشخو تما 
دخلوها وطلعها لبيت ودفعها تا جات طايحة على ناموسية
انيس بالغوات : لاااا مدااام ماعندي مايتسالك .... كون زدتي غي شي كون مشيتي بوستيه حسن
رميساء بخوف ودهشة : ءء اا كيفاش اش كتقول
اميس : كيفما سمعتي يا لالاة ولا توحشتي ياماتك معا حبيب لقلب
رميساء بصدمة ودموع هاودين معا عنيها : حراام عليك علاش كتقول هاكا واش انا لي مشيت عندو ياك هوا لي جا بحدو
انيس : يااااك قلت لمك ماتعاوديش تهضري معااه علاااش كنهضري معاه علااااش
رميساء : غي قولي كندير زاش هوا جا سلم عليا حداكم وسولني كيندير مانجاوبوش علاش متبعيتش تفهم راه كان خاصيبي راه دابا غي بحال خزيا
انيس : هاااهااااهااا خووووك ! واش من نيتك داوية ؟ كيفاش خوك ونتي كتشوفيه يتبحلس عليك تما ويتغزل فيك ونتي كتقوليلي خوك 
رميساء : دابا مالك كتكبر لموضوع هوا مواقع والو 
انيس : اووه نكبر لموضوع ولا مابغيتيش على حبيب لقلب 
وشدها من شعرها وبدا يدي ويجيب فيها : دوي ااا دوي 
رميساء وهيا كتبكي : عافااك اخىء انيس راك كتقيحني اهىء اهىء حرام عليك علاش كاديرلي هاكا 
طلقها وشاف فيها وقال : اخررر مرة نلقاك تهضري معاها وهز يدو تال سما وهبط عليها بصفعة 
خلاها طايحة على وجهها كتبكي وتشهق وخرج من لبيت
#نهاية فلاش باك

بقا يشرب حتى سالة لقرعة كولها ....مشا جبد زوج قراعي خرين وهوا مكيقشعش حداه ...شراب بدا يعطي لمفعول ديالو .... وعينيه تعسلو ...طاح على لقرعة زاوجة وزاد لقرعة تالتا حتى شد شراب فييه مزيااان مبفاش عاقل تا على راسو ....ناض كيتمشا ويتمايل مقادش تا يوقف ...خرجح من ديك لبيت ومتاجه لفوق 
فهاد لحضة بضبط فالمطبخ
رميساء : احح عضامي راهم مطحطحين
مليكة : خاصك ديري شي دوش بالاعشاب غادي ترتاحي عليه ..كيرخي العضام و الاعصاب ويهدنهم 
رميساء : اه عندك صح والله غادي نكمل هاد لحريرة حمقاتني ونطلع نقادو
مليكة : غي كولي على خاطرك الالاة انا نقول لوحدة من لخدم تمشي توجدولك باش تلقايو واجد
رميساء ببتسامة : بلا ماتعدبيهم انا نقادو
مليكة : حشوما امدام هادي خدمتهم نتي غي طلبي 
مليكة موجها كلامها لبياض : سيري طلعي لبيت ديال مدام رميساء وقاديلها دوش مزيان وحطي فيه الاعشاب 
بياض وهيا كتمسح يديداتها بفوطة : زاخا مدام مليكة
مليكة : يالاه طلقي راسك

مشات بياض بلخفة ... طلعت فدروج وتاجهت لبيت رميساء وانيس ...دخلت مشات نيشان لحمام دارت لبانيو يعمر وحطت فيه الخزامة والاعشاب لخرين ...وخلاتو يعمر ...قادت لفوطات ...وشعلت الشموع لي بالالوان ...حطاتهم فلحمام كلو زوقاتو على حقو وطريقو ....
بياض بقات كتشوف فلحمام كلو واش مقاد 
بياض : صافي كولشي هوا هاداك 
تمت خارجة من لحمام وجات غاديا فتجاه لباب ...حتى كيقفزها شي واحد داخل ...كان انيس كايتمشا ويتمايل ... باينة فيه سكران ... شاف بياض وبتاسم فجأة ...وتم غادي عندها بخطوات قليلة 
بياض : اا ءاا سمحلي اسيدي كنت ...كنت
انيس شد خصلة من شعرها وهيا غي مصدومة : ششش توحشتك احبيبتي
بياض : اا سيدي راك غالط انا انا ...
قاطعها انيس دفعها على لحيط وهيا شدتها لبيكة ولخوف تصدمت ... ولخوف واضح على وجهها... شداتها لبراكة ماقدرتش تهضر
انيس : سمحيلي احبيبتي 
بياض كتامولو بلا زعما راك غالط
بياض : خليني نمشي اسبدي راني تعطلت
جات تمشي وعاود جبدها ودفعها على لحيط
انيس : تتت بغيتي تهربي مني علاش سمحيلي عارف راسي غلطت معاك بصح انا كنبغييك وهز يدو دوزها على وجهها و هوا قريبلها بزاف وحاط ليد لخرا على لحيط مكالي بيها زعما باش ماتمشيش ...بياض اول مرة كيدخل لخوف لقلبها ... حست راسها فالخطار ومعرفتش علاش ... لبكية قربت تشدها ...وهيا كتظعي فخاطرها باش ربي يفكها على خير
انيس : مال حبيبتي تبالي زعفانة أ
بياض : مامليش اسيدي عافاك خليني نمشي راني غي لخدامة 
انيس : لااء نتي حبيبتي لي مخاصمة معايا 
هز يدها وحطهالها على قلبو 
انيس هانتي شفتي شحال كيبغيك
بدا كيقرب جيهت شفايفها باغي يبوسها وهيا كترعد فبلاصتها مارفت مادير ...بقات قارمة فبلاصتها ...ومحدو بزيد يقرب ليها...وهيا كتحس روحها عادي تخرج من بلاصتها...فين جا يحط شفايفو على شفايفها تسمع 
طراااااااااخ ......... اه كان هوا .... كان جسور لي شافهم فهاد لوضع ....وصل ...دخل جا غادي لمطبخ باش يشوفها ... توحشها بزااف ... بغا يشوفها فكل وقت ....بغا يروي عويناتو بيها ....ولا بحال لمدن عليها ....قرب لمطبخ وسمع لحس ديال بزاف ناس ...تراجع للزراء وتم طالع لبيتو ...وصل حدا باب انيس روميساء ولقاه مردود ... ستغرب للامر وقال يمكن غي نساوه محلول ...جا باش يرجع يسدو .... حتى كيتصدم .... بقا مشوكي فبلاصتو

يدو بقات تهتز بحدها .....كررز على لقبضة ديااالو .....عينية ولا شرااار كيطاير منهم ..... ولاو بحال نقطة ديال دم ..... لحجم ديال جسمو تنفخ بكثرة الاعصاب .... وجهو حمااااار ... رجع بحال لوحش فهاد لحضة ...كيشوف خوه لي من لحمو ودمو كايخون مراتو ....مراتو لي مزال ماكملو حتا شهرين من بعد زواجهم .......ولكية لكبيرة كيشوفه معامن ....اه معاهاااا .....مع حبيبتو .....مع حياتو.....مع لبنت لي عشق قلبو .....كيشوفو مقنتها مع لحيط ....فهم كولشي غالاط ....... . قلبو بغا يبكي دم فهاد لحضة ..... كانت ردت فعلو انو رجع زوج خطوات للوراء بصدمة .... وتم راجع على طريقو حتى فاس لفاز و تهرس .... اما بياض وانيس ماشافوهش غاع .... مافيق انيس من حالتو غي على صوت داك لفاز لي طاح خلاتو يتلفت شوية .... اما هيا بعدت عليه بسرعة وجات غاديا .... شدها من يدها بجهد
انيس : لاا لحب ماعندك فين تمشي هاخيا بلاصتك (وريشلها جيهت ناموسية ) ... بياض فهاد لحضة قلبها كان غادي يسكت حست بغضة فقلبها .... ماعرفتش شنو واقع
بياض بترجي : عافاااك اسبدي انا راني لخدامة مراكش فوعيك
انيس : لاااااا نتي رميساء 
بياض : والله ما رميساء اسبدي راك غالط انا لخدامة
فهاد لحضة تمت داخلة رميساء لي سمعت كلامهم لخر .... مشات عندهم تجري
رميساء : اويييلي على لبغل شنو راك دير
انيس بقا يشزف فيها ويرج يشوف فبياض : ههههه ولاهيلا كاين زوج من رميساء
رميساء بغضب : يعطيك موصيبة يا سكايري لاخور صافي شداتك لحالة ... طلق من لبنت
انيس طلق منها زهوا كيشوف فرميساء ببتسامة : هيا سمحتيلي صافي
رميساء ساطت بعضب وشافت فبياض لي كانت كترجف وجهها صفر باخلعة : سبري احبيبة سبري مديريش عليه راه ماشي فوعيو
انيس : ههه يالاه بوسيني
رميساء جبدة معاه بخبطة لضهر وهيا كتجنن 
رميساء : تفووو زيد تحرك لدوش اسكايري ريحت شراب راها تعطعط منك
انيس : الا دوشي معايا نمشي هه
رميساء حطت يدها على راسها : صبرك يااا ربي

مشات بياض كتجري وكتمسح فدموعها لي هبطو 
بياض وهيا شادة فقلبها : لحمد اللهه يا ربي الحمد الله....كون مجاتش يعلم الله شنو كان غادي يوقعلي
اوووف خاصني ضروري نشوف خدمة خورا ....مابقيتش كنتيق ...شي نهار تصرالي شي موصيبة مع هاد لحمق .... اووف يا ربي .... شافت لفاز مهرس
بياض : مالو هاد لفاز ياك كان عاد دابا فبلاصتو ؟ يقدر يكون الريح طيرو حتى تزحزح وطاح من بلاصتو ... نمشي نمجمعو فيساع قبل ماتشوفو مليكة وتبدا تغوت
تحنات كتجمع فداك زاج لي كان طروفا كبار ...
حتى كيدخل فيها واحد طرف كبير 
بياض : اييي اححح (بقات شوف فديك جرحة لكبيرة وكتحسر ... ) يا ربي اش هاد نهار ...لحمد لله على كل حال 
مشات لطواليط غسلت يدها لي كانت كتنزف ... مسحت بقطن وخرجت مشات جابت حوايج تنضيف وجمعت كولشي ...عاد رجعت لكوزينة 
مليكة بغضب : مالكي على هاد تعطيلة 
بياض : ا سمحيلي امدام راه غي لقيت واحد لفاز مهرس وجمعتو داك شي لاش
مليكة : اممم ايوا سيري كملي شغالك يالاه سربي
بياض : واخا مدام 
***** نمشيو عند جسور

خرج هابط مع الدروج يجري .....كينهج بحال داك الاسد الجريح .....بحالا باغي يهرب ....مامتيقش شنو شاف .......ركب فطومبيل و ديمارا تا تحفرو الروايد فالأرض.....طااار باقصى سرعة ...خلى غي لعجاج موراه ....... و داك المنظر بين عينيه ...منضر معشوقتو مع خوه ....لبنت لي خدات قلبو وبغاها بكل جوارحو ....كيشوفها معا خوه وجاي يبوسها وهيا باغياا.....هاد شي لي فهمو طبعا ....
ديمارا بأقصى سرعة عندو ، لوطو كتهز و تحط فالطريق .. ماوقف تا لحد الحافة ديال الجرف ، خرج ساخط صدرو كيطلع و يهبط و عينيه حومر بحال الجمر ، غوت لأعلى صوتو و بقا غادي جاي يمسح على راسو و يركل الحجر قدامو خاصو غي قاش يبرد الجنون ..
جسور: اااااااااااااااااااا­­عععععع ... علاااااااااش ......علاااااااااش..­­... علااااااااش ، وكااااااان غي مت و مانشوفش داك المنظر قدام عيني اااااااعععععع .علااااش مااالقيتي غي خويااا خويااااااااا لمزوج .........علااااااااش­­ صدقتي رخيييصة بحالهم علاااااااااش ......كلكم بحال بحال كلكم 
عههههععععع ... 
بقا هاكاك كيغوت..... باقصى صوتو ....بحال الاسد الجريح ....كيحاول يبرد داك لجرح لي فقلبو .... كيحاول يطفيه وليني مافيدوش ....هوا اول مرة كيحس هاكك ...اه محيت عمرو بغا من قلبو ....ونهار بغا ماقدرش يستحمل هاد الاحساس ... جاه صعيييب .... تكوا فقلبو .....يمكن ملامش خوه لانو كيبقى راجل ... وحتى هيا كان ممكن يتقبلها منها كون عرفها مع واحد ماشي مرتابط .... دابا كيشوفها معا خوه لمزوج هاد شي لي حرقو فخاطرو كتر.... عارفا بلي يالاه تزوجو .... كيفاش سمحت لراسها دير هاد شي .... كرهها من اعماااق قلبو .... غاع داك لحب لي كان كيكنولها رجع كره وحقد فهاد لحضة .....كيشوفها غي موسخة ..... كيشوفها كتجري غي مور لفلوس مدام معندها مشكيل انو يكون راجل مزوج .....هادي هيا نضرة جسور ليها فهاد لحضة 
جمع يدو على شكل قبضة و ضرب بيها زاج اللوطو شخشخو و طلع ديمارا فٱتجاه لفيلا ديالو 
وصل لفيلا ظيالو ...... دخل لبيتو و بداا يشخشخ فيه .....و كيغوت علاااااااااش كنبغيها علاااش ..... علاش بغيتهااااااا كيضرب فلكراسة ...فطبالي ....فلكوافيزة ....فلمرااية اعههههععععع ... بعد ما شخشخ كلشي مشا لبيرو ديالو جبد لقرعة ديال الشرااب و بقا كيشرب كاس مورا كااس.... قلبو مجروووح وجرحو صعييب ... صعييب يداوا ...هوا جسور ماشي واحد اخر ....لي نقولو غادي ينسا هاد شي فيساع ..... بقا ليل كواو وهوا كيشرب ..... وغي كيرجع يتفكرها كينوض يخشخش فلي حدااه ....ولات بحال طيف ملاحقاتو .....مابغاش يتفكرهاا ...بغا ينساها ....ينسا اي حاجة متعلقة بيها ...هيا مكتستاهلش بالنسبة ليه ... ماكتستاهلش حبو ليها ....
كيفاش قدرات دير فيه هكا ......كيفاش قدرت تقرب راجل مزوج .......كيفاش داك لوجه برييء خرج منو داكشي.......وكيفاااا­­ش كانت كتمتل عليه البراااءة والعفة ........هادشي لي كان كيضور فعقل جسور فهاد لحضة ...... عينيه رجعووو حمريين لدرجة بكااا .....اه بكاا على حب حياتو .......حتى رجع بحال المدمن عليهاااا ....حتى بدا يعطيهاا فرصة تدخل لحيااتو ....مكان باقيلو والو ويعتارفلها بحبو .....وكيلقاها معا خوه ......احساس صعييب كتحس بيه فهاد لحضة ......بحالا تلقا اكبر صفعة على غفلة ....... هيا ماحستش بيه .... ماعبراتوش .... ماعطاتوش قيمة .... ومشات عند خوه لمزوج ..... كان يقول ياااريت جات عندي وممشاتش عندو ....وليني معندو مايدير ......
بقا هاكاك كيشرب تا صبح الحاال ... وهو منعسش وصل صبااح .......ناض رجع لبيتو لي بقا كيما خلاه ،

طاح فبلاصتو ...كيشوف لبعيد وعينيه حمرين بكترة شراب ...كيشوف شوفة ديال لحزن والام و القهرة .... اه هوا تقهر فقلبو .... بقا على داك لحال حتى بعدا يغفى بكترة التعب والارهاق
**** 
اصبحنا واصبح الملك الله
فاقت بياض بكري ناضت جمعت بيتها وشافت جيهة ناموسية سهيلة لقاتها خااوية ... تنهدات بعمق ومشات دخلت لدوش دوشات وخرجة لاوية عليها فوطة ... لبست ملابس لخدمة ومشات لكوزينة بدات توجد لفطور ... فطرت وناضت بدات تقوم بروتينها ليومي حتى دخلت عندها مليكة 
مليكة : مسيو انيس ومدام ىميساء راهم فاقو قادي لفطور فيساع
بياض : واخا مدام
مليكة : اه حقا نسيت جبدي لمسمن وسخنيه راه وصانا عليه كيعجبو
بياض : اوكي مدام
مشات مليكة وبياض بدات كتقاد وتوجد فالاكلات وتحطفلبلاطو جهد عشر دقايق كان كولشي مقاد ومتول 
بياض : اوووف ياربي انا وليت نخاف من داك سبد كون لقيت غاع مانتلاقاش بيه ... شنو غادي ندير هادي هيا لخدمة بزز عليا ...خاصني نسا وندير بلي ماوفع والو
خدات لبلاطو وخرجت عندهم ... كان انيس جالس وحداه رميساء ...هزو راسهم فيها رميساء بتاسمتلها ....اما انيس حمار وحشم ...غرق فحوايجو ...اما هيا كانت كاتحازل تحط عينيها وماتشوف تا فواحد 
حطتلهم الاطباق
بياض : بصحة
رميساء ببتسامة : يعطيك صحة 
مشات بياض رجعت لمطبخ مكملا خدمتها تا وحد شوية سمعت واحد صوت موراها ...ضارت كان انيس واقف حداها وخدودو حمرين ولحشمة باينة على وجهو
بياض كانت غادي تسخف : ء ااا ءا سيدي واا وااش محتاج شي حاجة 
انيس : فلحقيقة اه
بياض : اا ء شنو 
انيس :؛سمحيلي 
بياض : علااش اسيدي
انيس : احم على داك شي لي وقع لبارح ماكنتش فوعي كنكر سمحيلب مرة خرا وهادي اول واخر مرة يتكرر هاد شي
بياض برتاياح : ماعليش اسبدي ماوقع والو 
انيس : شكراا
بياض كتفات ببتسامة حتى خرج وشدت فقلبها : اوووووف اووف لحمد لله يا ربي تخلعت حسابني جا باش يكمل على لبارح ..ساعة ضلمتو مسكين ياينة فيه لولد ناس عليها جا طلب سماح
بقات بياض مكملة شغالاتها تا دخلت مليكة هازا تيلي فيدها وكدور بيه بحالا كتسنى شي واحد
دخلت رمساء عندهم لكوزينة : كاين فاش نعاونكم 
مليكة : لاا حاشة امدام رتاحي
بقات غادة جايا وتلي فيدها كتعصيط وتعاود
رميساء : باستغراب : ياك لاباس واقعا شي حاجة
مليكة : لا والو امدام
رميساء : وعلاش راكي غي تعيطي وتعاودي
مليكة : كتعيط على مسيو جسور ومكيجاوبس
رميساء : عادي راك عارفاه كيكون مشغول
مليكة : راه لبارح مجاش و متعشاش وزيد مباتش فدار
رميساء : لبارح شفتو مين جيت طالعة لبيتي كان هابط ويبالي كان معصب خفت غاع نهضر معاه
مليكة : الله يا ربي تا لبوديكار مخداهمش معاه
رميساء : ياك عندو شي فيلات 
مليكة : وي عندو
رميياء : ايوا صافي راه غيكون مشا غي يبدل لجو
فهاد لحضة شافت مليكة تليفون كيعيط شداتو بزربة وجاوبت
مليكة : اولو مسيو جسور
جسور بصوت فيه بحة : وي
مليكة ؛ على سلامتك اسيدي لبارح تخلعنا عليك 
جسور : شوية ونجي 
مليكة : اوك مسيو وقطع

رميساء : اشنو قال كولشي مزيان
مليكة : اه لحمد لله راه جاي دابا شوية
بقات رميساء شايخة معاهم تم كتلف لوقت اما انيس فكان جالس وخدام على شي ورق ... مدة تلاتين دقيقة بضبط وصل جسور لقصر .... دخل بكامل رجولتو ووسامتو ...بلحيتو لمطراسية ..... لابس تيشرت بيض لااااصق عليه وسروال تجينز و سبادرينة ..داير ساعة من لمركات لعالمية ....وفيديه داير فاصما محيت لبارح بكترة ضرب يديه ولاو غاع مجروحين 
دخل ولقا انيس جالس فوق لفوطاي وخدام 
هز عينو فيه
انيس وغمزو : صبااح لخير ناس عاد نورو 
جسور بحدة : صباح لخرا
انيس شاف فيه وشداتو ضحكة
انيس : اماالك عاقدها على صباح ياكماا شي قصارا فاتت ماشي زينة عليها كعيت ههه
جسور شاف فيه وخنزر ومشا وخلاه يهضر بحدو
انيس مع راسو : وا ليشاف شي حاجة يقول اله يستر 
مشا جسور جيهت لكوزينة وهوا مغدد ... دخل يقلب على مليكة و هوا فقمة لغضب ديالو ...كارز على لقبضة نتاعو ...وحجمو منفوخ بكترة الاعصاب...
دهل بحال رعدة عليهم لقا مليكة ورميساء واقفة مع بياض وكيهضرو على امور طبخ
جسووور بحدة : مليييكة 
مليكة قفزة من بلاصتها 
مليكة : نعام اسيدي مكانش عليك تعدب راسك وتجي تال لهنا انا نجي
جسور : تبعيني 
مليكة : واخا اسيدي هانا
طلع بنضرو جيهت بياض وهوا يجهل 
جسور بصووت قوي حتا قفزهم كلهم : رميسااااااء 
رميساء كانت هازا بيضة وكتهضر مع بياض بكترة لخلعة طاحتلها 
رميساء : نعام اخويا
جسور : ماتهضريش معا داك نوع ديال لق** غادي غي يخرجو عليك
بياض حسة بغصة فقلبها وعينيها غرغرو بكترة صدمة ....
رميساء شافت فبياض ولقاتها على داك لحال عزت عليها وشفاتها كترا مين شافت دموعها قريب ينزلو..... ومزال كتفكر لبارح مين سمعتها كتقول لانيس انا غي خدامة ...زادت عزت عليها كتر ...لانو لوكان كانت شي وحدة خرا غادي تنتاهز لفرصة ...ولكين بياض لاا ماشي من داك نوع
رميساء : ولكيين ...
قاطعها : راااني هضرت زعمااا
رميساء بحزن : واخا 
وتمت غاديا وخلا بياض بحدها وهيا غي ربي لي عالم بحالها ..... ماعرفتش لا علاش قالها هاكك....ولا شنو دارت .....بقات غي مشوكية فبلاصتها ....ودموع على عينيها مابغاتش تبكي حداهم ....تقهرت فهاد لحضة ....كيفاش يغول نوع ديال لقحاب .....واش شي اجي وحط لباطل على ناس ..... عيات تخمم وتفكر واش دارت معاه شي تصرف غالاط خلاه يحسبها من داك نوع مي مالقات تا سبب

خرج من عندهم وردخ لباب وغاع لخدم مستغربين من تصرفاتو ..... هوا عمرو دار هاكك كترا معا شي خدامة ولا طلعلها تا شان يقولها غي سلام .... بقاو مستغربين وفنفس لوقت كايشوفو شوفة ناقصة فبياض .... حسابلهم ضارت بيه ولا شي حاجة بحال هاكا ....كولشي كان كيضورلو هاد شي فذهن ديالو داك ساعة.... بغاو غي يخنزرو فبياض ويتجنبو يهضرو معاها بحال شي ميكروب ....اما هيا مسكينة زادت قهرة غوق قهرة ماعرفتش باش تبلات كولشي جاها فجأة
مشات مليكة عند مسيو جسور ودقت ودخلت
مليكة : سيدي فاش محتاجني
جسور دار يديه فجيبو وقال : ديك لخدامة 
مليكة باستفهام : اينا خدامة
جسور بحدة : بياض
مليكة بقات مصدومة وعارف سميتها من لفوق ايمتا كان هاد : اا اه عرفتها مالها اسيدي واش قلت عليك الاحترام نجري عليها
جسور بحدة : لااا غادي ترجعيها خدامة خاصة بيا 
مليكة وهيا مدهشرة : اء كيفاش 
جسور : يعني كولشي لي متعلق بيا تكلف بيه هيا ولحاجة لي بغيتها هيا لي تجيبهالي مانحبش تجيني شي وحدة خرا مفهموووم
مليكة وهيا مفاهمة والو : وااخا واخا اسبدي
جسور : يالاه يمكنلك تمشي 
مشات مليكة وخلات جسور وااقف وهوا كيخمم شنو غادي يدير معاها ....وهوا فقرارت نفسو ناوي يعقدها ......ويخلص منها كولشي .... غادي يدلها تا تكره راسها 
جسور بوعيد وشرار طاير منو : يغيتي تقحبين غادي نوريهلك على اصولو الالاة بياض

عند مليكة هبطت لتحت وراسها كيضور وكتفكر فهاد شي مافهمت والو ... ماشي من عوايدو هاد لخدايم ..... تقدر تجيها نورمال من انيس وليني جسور لاا حيت من صغرو وهيا معاهم عارفا طبع كل واحد فيهم كيداير 
مشات عند بياض 
مليكة : احم اجي معايا واحد دقيقة بغيت نهضر معاك
بياض : اه واخا مدام 
حطت داك شي لي كان فيدها ومشات موراها دخلت لبيت وبياض موراها سدت لباب وبقات واقفة كتشوف فيها وتمعن 
مليكة : احم بغيت نسولك واحد سؤال
بياض : تفضلي امدام
مليكة : واش بينك وبين سي جسور شي حاجة
بياض باستغراب : كيفاش امدام
مليكة : احمم زعماا شي حاجة كيما كانت ولا خلاف ولا 
بياض حنات راسها فالارض : لا امدام
مليكة بحدة : متاكدة
بياض : اه متاكدة
مليكة بقات مستعجبة بينها وبين نفسها كيفاش مايبناتهم تا حاجة وهوا يضل محكر عليها وعارف سميتها من لفوق 
مليكة : لمهم بغيت نعلمك بلي ماغتبقاش خدمتك فلمطبخ
بياض علات راسها فيها :ء علاش امدام
مليكة : مكانش شي سباب انا بغيت نرجعك خدامة خاصة بسي جسور
بياض حلت عينيها على زسعهم وهيا تقفقف : عافاك امدام شوفي شي وحدة خرا 
مليكة : لخدمة هيا لخدمة كيف فالمطبخ كيف فغيرو
بياض باستسلام : واخا مدام 
مليكة ::لمهم لحاجة لي بغاها غادي تجيبيهالو اي حاجة كيما كانت و نتي لي غادي تبقاي تفيقيه فصبح وتوجديلو دوش و لكسوة ديالو ... حتا فطرو تبقاي تكلفي بيه مفهوم
بياض : مفهووم امدام
مليكة : يالاه بامكانك تمشي 
خرجت بياض وقلبها كيزدح 
بياض : اووف يا ربي كيعادي نبفا ندير معاه انا كنخاف من داك سيد وقبيلة قال عليا هاكك وانا مادرت والو اوووف كيغندير ..لوكان نلقا شي خدمة غادي غي يكمل هاد شهر نخرج ... انا ماشي قد هاد ناس ...انا جيت غي باش ناكل طرف خبز بدراعي 
مشات بياض لشغالاتها وجسور مشا عند اوس 
جا ليل ... رجع جسور لقصر دخل تلاقاتلو مليكة عند لباب
مليكة : مرحبا سي جسور لعشا راه واجد 
جسور : طلعوهلي لبيتي
مليكة : واخا سيدي
طلع لبيتو خدا دوش وخرج لاووي لفوطة على نصو وشعرو كيقطر بلماء ومازل على طووول صدرو بطريقة مثيرة ....فهاد لحضة بضبط دقة بياض فلباب و عطاها الاذن .... دخلت حانية راسها فالارض مشافتوش
بياض : هاهوا لعشا اسبدي
جسور كتفى بالصمت 
بياض مين سمعاتو مجازبش تلفت وهيا طلع راسها باش تشوف فيراه ..... غي طلعت راسها عينيها خرجو و ضورت رسها بزربة وحنوكها تزنكووو
بياض : ء اا ء سمحليي اسيدي سمحلي 
قرب عندها جسور وهوا راسم بتسامة جانبية حتا لصق معاها .... اما هيا بقات كتفتف غادي تسخف من داك لقرب ديالو 
جسور تحنى عند عنقها وقربلها بشكل كبير : تتتت لقحاب مكيحشموش 
طلعت عينيها فيه وهيا حابسة لبكية وعينيها مغرغرين بدموع : شنوهوما 
جسور : العاهراات بحاالك
بياض حمارت وتخنقت فنفس ولوقت ودموعها بقاو هابطين وهوا مزال كيشوف فيها ......فلحضة مين شاف دموها كان غادي يضعف حداها
جسورر بالغواات : خررررجي تقوديييي

حطت بياض لبلاطو بلخفة ودموعها هابطين ومشات كتجري خرجت وسدت لباب 
غي مشاات كان حدا لمراية تقابل معاها وهوا ينهج .... صدرو كيطلع ويهبط بزربة... قلبو كان غادي يوقف .....جمع لقبضة ديالو وهوا كيغلي و ضرب ديك لمراية على حر جهدوو
جسور : اععععععهه علاااااااش علااااااااااش
مشا لبيت تبدال ودمو سايل من يدو ...جبد لبواط ديال الاسعافات الاولية وداوا يدو ... ومشا لبس كسوتو .... كلا شوية وهوا كيشوف فديك لماكلة ويتفكر بلي هيا لي كانت هازاتها .... كمل ودفع داك لبلاطو وهز الانترفون هضر معا مليكة باش يجيو يجمعو هاد روينة... مشات قالتها لبياض لي كانو عينيها منفوخين بكترة لبكا وشفايفها..... مشات طلعت ودقت ودخلت 
لقاتو متكي على ناموسية وحاط يديه مور راسو ...شافت فلبيت مرون وزاج ديال لمراية مشتت ... شاف فيها ونطق ببرود : جمعي هاد شي فسياع وخرجي
بياض وهيا حانية راسها : واخا سبدي 
بقا متبعلها لعين وهوا كيشوف كيفاش عينيها منفوخين وشفايفها زادو حمارو باينة فيها بلي كانت تبكي 
هزت لبلاطو لول و بدات تجمع فزااج وشهقة ديال لبكا مزال فيها مرة مرة كتخرجلها من الاعماق و هوا غي كيشوف فيها .... حتى دخل فيها واحد طرف كبير ديال زاج 
بياض بصوت مألم : اححح اي
شاف فيها جسور وقلبو كيضرب تخلع عليها .... لقا دم هاود بغزارة .... ناض عندها وقف عليها .... شاف زاجة كبيرة داخلة فيها ..... 
جسور وقفها : جيبي يدك
بياض وعينيها مغرغين اصلن كانت غي على سبة هيا حساسة بزاف ولي قالها شي كلمة كتجرح كتبقا نهار كلو تبكي : لا ااا ء ماعلييش ا اسبدي ماوقع والو
جسور ببرود مصطنع : قلتلك جيبي يدك 
بياض عطاتو يدها وهيا خايفة من ردت فعلو ...خافت تاني يسممها بشي كلمة وهيا قلبها طايب 
غي شد يدها شداتو رعشة فكامل جسمو .... شعور زين حس بيه ... بحالا بقا يتسارا فجسمو داك شعور ..... ضبط راسو وحاول يخرجلها زاجة من يدها ... زير عليها 
بياض : اييي
شاف فيها وقال : صافي هاية خرجت 
بياض : ش شكرا اسيدي
جسور : سناي هنا
مشا لجيهة علبة الاسعافات جابها ومشا حدها فوق ناموسية 
جسور شاف فيها : اجي
بياض مشات عندو وخدودها حمرين وهيا كتشوف فيه ببرائة بحال شي بنيتة صغيرة 
جسور : قربي
قربت عندو شدها وجلسها فوق ناموسية وبدا يعقملها فلجرح و هيا كدير حركات مختالفة بحاجبها دليل على انها تقسحت حتى سالالها 
بياض وحنيكاتها حمرين نطقت بحشمة : شكراا ا ء اسيدي سمحلي
ناض وقف مابغاش يشوف فيها وعطاها بضهرو 
جسور : خرجي 
بياض بقات غي تشوف مشات هزت داك شي وتمت خارجة سدت لباب وتكات على لحيط وقلبها كيضرب .... معرفات شنو هاد شي .... كتحس بلحنية ديالو .... ومرة خرا كيسممها بشي كلمات ..... هيا ماتنكرش انو عجبها لحال فاش داواها حست بالاهتمام والامان معاه فديك اللحضة .... عمرو شي حد هتم بيها .... بقات على داك لحال وهيا كتقول فنفسها .... علاش راني نفكر هاكا اويلي .... هاد شي عادي انا غي خدامة وشفق عليا ..... مي علاش فرحت من دار معايا هاكك وقبيلة مبن سمعني ديك لهضرة بقا فيا لحال بزاف .....مابغيتوش هوا بضبض يقول عليا هاكك .... ا بياض شنو راكي تدفشي ..... نعلت شيطان ومشات 
اما جسور فبقا يلوم فراسو علاش تعامل معاها هاكك ..... هيا مكتستاهلش ..... وليني ماقدش يشوفها فداك لحال ......مين شافها تجرحت خاف عليها ونسا شنو دارت ..... عليها ناض عندها بزربة واخا كيحاول يتصرف معاها بداك لبرود وليني من لداخل ديالو راه كيكون قلبو فسبااق ....... مشات و مشا تا هوا دخل لبلاصتو وهوا عيااان بتفكير وتخمام .... لبارح مانعسش ليل كلو ....تال صبح ونعس ساعات قليلا ..... بقا هاكك وغفى بسرعة 
وكذلك نفس شي بالنسبة لبياض مشات لبيتها حطت راسها على لوسادة وهيا مزال كتفكر احدات ليوم نعست وهيا كتسنا نهار لويكاند باش تمشي عند خوها لي حالتو ساءت .... وهيا مقررة باش تاخدو لطبيب

اصبحنا واصبح الملك لله ..... صباح زوين ....الجو هاادىء ..... اشعة الشمس مشرقة معلنة عن يوم جديد......
فات بياض على لبكرية .... حلت عويناتها لجميلتين .... ناضت من بلاصتها ودخلت لدوش ...دوشات وخرجت لاوية عليها فوطة .... لبسة كسوتها و مشات دارت عليها عباءة وشال وجبدت سجادة من صاكها ... فرشتها وبدات تصلي .... كانت هاملة صلاتها ..... تشغلت غي مع امور الدنيا ونسات واجباتها نحو الله سبحانو .....بدات كتدعي وهيا مخشعة .... كتطلب ربي يسمحلها ....كتطلب ربي يوقف معاها فخدمتها .... كتطلب من الله يشافيلها خوها ليماعرفت شنو بيه ....كتطلب ربي يسر امورهم كلها .... ختمت صلاتها وكوات سجادتها .... ناضت لبسة كسوة اخدمة وجمعة شعرها كعكة مهملة .... كتفات بغلوس وكحول لعويناتها لجميلتين
خرجت ومشات لكوزينة لقات مليكة واقفة تما
بياض ::صباح لخير مدام 
مليكة : صباح لخير
جات بياض تمشي تصاوب لفطور كيف ديما 
مليكة : واش نسيتي شنو قلتلك لبارح
بياض بفزع : لا مانسيتش 
مليكة : ايوا لا هيا مشيتي باش توجدي دوش لسي جسور و تفيقيه
بياض بقات تفتف : واخا امدام
وتمت طالعة عندو وقلبها كيدق .... كتخاف منو ....عنظو واحد لهبة غاع بحدها .... مكتخليكش تجرئي حتا تهزي عنيك فيه 
قربت لباب وترددت ... فتحتها ببطىء وتمت داخلة بلا حس ... كتمشا على صراف صباعها .... دخلت نيشان لدوش ...قاظاتو مزيا ووجدتلو كولشي ....حطاتلو فوطة جديدة تما ...... خرجت مشات فتحاه بيت لملابس فتحتت لبلاكارات وبدات كتقلب فيهم جبدتلو ملابس رسمية وسباط وساعة ... وخرجت حطتهم تما باينين ....مشااات عندو وهيا خايفة تسمع شي سبان على صباح... قربت عندو وهيا كتشوفو ناعس كيف الملااك .... كان بحال طفل صغير .... من لفوق ملابس والو .... صدرو عاري ..... بقات ساهية فيه لمدة ..... عجبها بزاااف خصوصا مين كان ناعس ... كيبان هااادىء وزويين....بقات تقول فخاطرها سعاادت هادي لي غا يديها .....تحنات عندو وحطت يديداتها صغورين على كتفو و بدات كتفيق فيه بصوت رقييق وحنين
بياض : مسيو جسور .. مسيو جسور 
بداا كيحل عينيه بتثاقل وهوا كيرمش .... ورعشة شاداتو هيا لي خلاتو يفيق ... ماعرف باش تبلاا.... حتى كيلقاها قريبا ليه ومحنية عندو ويديداتها صغار على كتفو ....كانو هوما سباب رعشة لي شداتو ....شاف فيها وهوا فاتح نص عين وساد لخرا .... كانت كتشوف فيه بحنية .... مشا بمخيلتو لبعيد وتفكر مو فاش كانت كتفيقو بنفس طريقة .... حس بالحنان فهاد لحضة ...لحنان لي مفتاقدو من اعز شخص عندو ....بتاسم بتسامة حزينة .... اما هيا غي شافتو فاق بعدت عليه .... ناض بكامل هبتو ورجولتو وهوا فرحان معارفش علاش .... اه فرحان حيت صبح على وجهها ...وليني مبغاش يعتارف لراسو بهاد شي ...جا غادي لدوش.....حتى قاطعو صوتها لي كان بحال رنة طرب اذنو
بياض : سيدي راني وجدتلك دوش وكسوتك هاهيا
جسور كتفى بصمت 
بياض : نقدر نمشي اسيدي
جسور : سيري
جات غاديا وفتحت لباب حتى تصادفت معا انيس خارج من بيتو
انيس ببتسامة : صباح النور
بياض بادلاتو نفس الابتسامة : صباح لخير
جسور كان عاد يشوف فداك لكسوة لي ختارتلو وكان غادي عنها باش يعيطلها باش تبدلو لقميجة تحددها 
فتح لباب وهوا يلقاها واقفة وانيس تا هوا واقف والابتسامة على شفايفهم ......

صعر فاش شافهم بزووج عاود ...... عرقووو بانو و عينيه حماااارو.....كرز على لقبضة ديالو وسنييه كيحكهم يغضب ..... نفسو كطلع وتهبط بسرعة .....
شافو انيس وقال ببتسامة ::صبااح لخير
جسور بغضب ::صباااااح لقلاااااوي 
بياض قفزت فاش سمعت صوتو وبدات ترجف غي بحدها ..... خافت على راسها فهاد لحضة ...عرفاتو راه معصب غي من صوتو....
جسور بلغواات ولغضب حل لباب : زييبييدي تقووووودي لبيت 
انيس : بشوية عليها اصاحبي راك خلعتها
جسور وهوا صااعر : ماااااشغلكش ديهااا فك** سمعتنييييي
انيس : الله يستر صبحنا على الله 
بياض بقات ترجف وقريب تبكي ...خااافت منو فهاد لحضة بزاااف ..... عمرها شافتو فهاد لحالة بضبط.... شافت فيه وهيا قارمة فبلاصتها
جسور بغضب : دخليييييي
مشات عندو كتعثر فحوايجها دخلت وسد لباب فوجه انيس لي بقا غي كيشوف مسكين مافهم والو
جسور شاف فيها شوفة نتاع لقتيلة وقال بلغوااات : صابحااااا على تزندييق غلى صباااح وخدمتك هاملاها 
بياض بخوف وهيا كترعد : كيفاا ش ا ا ... اسيدي مافهمتش...شنو دررت 
جسور وعينيه حمريين : وزاايداهاا عاد بنكرااان... براافو علييك تستاحقي جائزة نوبل فالتمتيل 
بياض بقات غي تشوف فهاد لوحش لي كيخلع حداها وعينيها مغرغين وكترعد بالخوف
جسوور وهوا كارز على لقبضة ديالو كيحاول يتمالك نفسو باش مايعطيهاش شي دقة : قووووودي بدلي هاد لقميجة وحديها فيسااع راه عندي جتماع
بياض وهي كترجف : وااخا ..اسيدي 
ومشات حداه بزربة لبيت تبدال ....اما هوا دخل لدوش كيدوش وها صاعر ومعصب وبدا يرمي فصوالح لي لقاها كيضرب بيها قلب داك دوش على راسو ... هوا بلعاني دار هاكك بغا يعدبها باش ما ....هاد صبح فاش صبحت عليه كان فرحان ....كيف لا ولبنت لي كيعشق صبحت مفيقاه.... حس بالحنان اول مرة من بعد موت مو .... وهيا شخص لوحيد لي خلاتو يحس بهاد الاحساس لي كان مفتاقدو بعد موت الام ديالو .....هاد شي خلااه ينسا شوية شنو دارت .... وكتفى ببتسامة فقط....حتى خرج ولقاها واقفة كتشوف فانيس وبزوج بيهم مبتاسمين ..... صعر على صبح ....غاع لفرحة لي فرح خرجت منو ....بحالا تفكر كولشي .... سخط عليها بلمعقول ورجعاتو داك لوحش من جديد ......واخا هيا مسكينة مدرت لا بيديها لا برجليها 
**** 
عند بياض دخلت بزربة لبيت تبدال وهيا كتنهت بكترة لخوف .... ركب فيها رعب .... ماعرفتش علاش دار هاكك....ماعرفتش حد الان علاش كيغوت عليها بداك شكل .... واخا هيا عمرو دارت شي حاجة غالاط.....بدلت لقميجة وجبدت لحديد ..... بقات كتحدد حتى تفكرت خوها وحالتو وسهاات .... كتفكر كيعادي دير معاه وكطلب ربي فخاطرها باش مايكون عندو والو ...... فات من سهوتها حتى شمت ريحت شيااط ... هبطت عينيها بسرعة ....وكدعي فخاطرها ميكونش داك شي لي فبالها .... ولكن لسوء لحض ..... اه ..... كانت لقميجة لي تحرقت حتا ولات فيها تقبة كبييرة .... غي هزتها تشوفها .... حتا كتلمح عينيه بحال صقر واقف مقابل معاها وشرار طاير من عينيه .... شافت فيه وقلبها غادي يسكت .... تقدم عندها ببطىء ...هز يديها تال سما ونزل عليها بصفعة تاجات طايحة فالارض ..... بقات فبلاصتها ودموع هابطين على خدودها ..... وواقف عند راسها 
جسور ببرودة : نوضي
ناضت بياض بلكشفة ودموع على عينيها رحعتلها بحال ضبابة مابقاتش تشوف مزيان .....وحنكها حمر مطراسيين فيه صباعو .....
جسور قربلها وهمس : هادي مرة خرا باش تبقاي تنتابهي ا العاهرة
بياض تمنات تموت ومتسمعش هاد لكلمة بضبط ....تمنات الارض تنشق وتبلعها قبل ماتسمعها .... كرهت راسها فهاد لحضة ...... كتفات بصمت و قلبها كيبكي دم على داك لكلام لي قالها ....مابقاتش فيها صفعة قد مابقا فيها داك لكلام ....ومن عندو بضبط .... حست بخنقة فصدرها ....
شاف فيها وكان يسناها تقول شي كلمة اولا دافع على راسها .... مين مقالت والو زاااد تعصب بحالا اكدتلو بلي هيا فعلا عااهرة
جسور وهوا كارز على لقبضة ديالو : زوج دقايق تكون لقميحة محدة 
بياض اومت راسها باه ومشات لخزنة وهيا كتبكي جبدت قيجة خرا .... وحدتها بزربة .... مشات عندو لقاتو لبس من لتحت بقا غي صدرو لي عريان.... 
بياض : هاهيا اسيظي
خداها من عندها ولبسها حداها وهيا كتشوف 
جسور : جمعي لبيت ودوش مزيان
بدات كتجمع فلبيت وهوا كيقاد فلغرافاطة .... عيطلها..... مشات عندو وهيا مقداش اشوف فعينية
جسور : صايبهالي
بياض بقات كتعض على شنيفاتها و دموع مزالين فعينيها ... كان منضرها مثير بزاااف .... سها فيها وعينيه معسليين .... بدا يتشهاها ....مكرهش يدوق شفيفها .....

مكرهش يجردها من ملابسها ....مكرهش ينعسها حدااه......مكرهش يقيس جسدها بلاصة بلاصة.....ماكرهش يتحسس حرارتو .... ولا مشهيهاا بزااف ....عمرو وقعتلو هاكا ....هوا من طبيعتو لي كيبغيها كتكون ديالو ....لي تشهاها كتكون حداه ..... وليني هتدي فشكل ....مزال ماقد يوصلها .... جاتو بحال شي حاجة ثمينة ولا بحال شي ماكلة حلوووة خاصو يدوقها .... فاق من افكارو فاش تفكر علاقتها معا خوه .... لقاها صافي قاداتهالو ...دفعها 
جسور بصوت غاضب : يالااه كملي خدمتك
مشات بياض مسكينة دخلت لدوش باش تخدملو .... شافها ورسم بتسامة جانبة ...غي دخلت حلت عينيها على جهدهم 
بياض : اويليي اش هاد شي تغول اعصار فات فيه
بقات كتشوف وفمها محلول .... لما خارج تال لباب .... كولشي مقلوب ظ..لبرودويات كل واحد فطروش فجيه .... شمبوان مزلع ... مهم دوش حالتو حاااالة .....
بدات كتقاد وتخمل فيه ... وهيا كتقطر بلعرق حيت باقي سخون ..... ومزال كتفكر داك شي لي وقع ودموع على عينيها ..تفكرت ديك لكلمة لي قالهالها وزادت تخنقت .. تفكرت صفعة وبدات تبكي على زهرها وهيا مقهورة ....... اما هوا هبط
مشا جلس على طابلة .... لقا خوه جالس كيفطر 
.....مداهاش فيه وبدا كيفطر بهدووء وانيس رامي عليه لعين.....بغا غي يعرف مالو ....عارفو راه معصب هاد ليوماين .....وزاد تاكد قبيلة مين سمعت غواتو على لخدامة ....عرفو راه مكشكش....
انيس : اوخيرا تواضعت وجيت تفطر معانا 
جسور على عنيه فيه شاف فيه شوفة حادة ورجع هبطهم حتى وحلت لانيس 
انيس بقا كيكح وهز كاس ما شربو عاد رجع
انيس : اخخ...كنت غادي نموت وانا مزال ماشبعت تا من مرتي
جسور هز عينيه فيه وقال بسخرية : على اساس راك غي تموت عليها
انيس بتسائل : كيفاش 
جسور مسح فمو ويديه بكريقة رااقية وشاف فيه : والو
ناض خرج وخلا انيس موراه مستغرب
انيس كيهضر معا راسو : هاد لولد جاتني حماق الله يستر ويحفض وناض تا هوا خرج .... توجهو لشريكة 
بياض بعد ماسلات وجمعت ديك روينة ....غسلت وجهها مزيان باش متبانش باي كانت كتبكي وهبطت لتحت ... قدات نهار كلو فلخدمة .... حتى من جسور وانيس مجاوش لغدا ....كان عندهم جتماع وشدهم لحال .... فوتت داك نهار عادي

بدا يضلم لحال ... خرج جسور من شركة بعد نهار كامل ديال لخدمة....كانو عندو شي مشاكيل فالاجتماع عليها بقا تما تا نسا راسو ....خرج توجه لقصر وهوا عيااان ...مسهسه....ستقبلاتو­­ مليكة كيف لعادة ....طلع لبيتو .... دخل لقا كولشي مقاد ومتول ....حيد لبسة ديالو ... دخل لدوش باش يرخي عضاامو كان حاس راسو مافيه عضم صحيح .... بقا مودة وهوا تما حتى عيا وناض خرج لاوي عليه لفوطة .... لبس عليه وخرج تكا فلباكون هاز كاس شراب كل شوية كيشرب منو رشفة .... وعقلو يدور ....حاس راسو عيااان
خرج من لبالكون مشا هز الانترفون وعيط على مليكة 
مليكة : مسيو جسور محتاج شي حاجة
جسور بتنهيدة : سفطيهالي
مليكة بستغراب : شكون هيا اسيدي
جسور : بياض
مليكة شدتها لقوة فهاد لحضة وهيا عاد كتاكد بلي سمعت قال سميت بياض للمرة تانية وماقلهاش لخدامة
مليكة : ا ا واخا امسيو
وقطع عليها .....
مليكة : ايييييه ولاهيلا عيط بسميتها ولاهيلا حافض سميتها وهيا اخر خدامة جات وعمرو عيط لشي خدامة خرا بسميتها
مليكة مشات عند بياض
مليكة : نوضي سربي سي جسور بغاك
بياض : فاش امدام
مليكة بزعاف : اونا فين عرفت سيري فيساع قبل مايقلب علينا هاد لقصر
بياض بخوف : واخاا الالاة
مشات كتعتر فجلايلها وهيا ميتا بالخوف منو وخاايفة توقع شي حاجة بحال قبيلة ... ولات كترعب منو ....فدقيقة كيتقلب ماتعرفي منين تشديه

طلعت عندو دقت فلباب
جسور : دخلي
دخلت عندو كتمشا ببطىء وهيا خايفة منو ومن ردت فعلو ......شاف فيها جسور مطولن وكيفول كيفاش هاد لوجه لبريئ يخرج منو غاع هاد شي .......تنهد بصوت مرتافع 
بياض : حتااجيتني فشي حاجة اسيدي
جسور : اه
بياض : شنو بغيت اسيدي
جسور : اجي
بباض بخوف : فين
جسور : قربي
بغات بياض غاديا عنندو وخايفة يعطيها شي دقة ..... وصلت عندو وبقات كتشوف فيه وترمش بعويناتها ..... كتفى بشوفة فيها ... .. 
جسور : ديريلي لمساج
بياض : ا ء ا كيفاش
جسور : كيف سمعتي سيري جيبي شي زيت واجي
بياض بقات برقق فعويناتها و كتقول اويلي كيفاش لمساج
جسور : واش غادي تبقاي واقفة وتشوفي فيها
بياض : سمحلي اء واخا 
مشات طايرة كتقلب على شي زيت ....اما هوا فرش لحاف فالارض وتسرح فييه..... خاشي راسو بين يديه ومحيد تيشورت .... جات بياض ويديها زيت وهيا كتقفقف وكتقول فبالها كيفاش غادي تقيسو ....شافتو مجبد فوق لحاف وبلا تيشورت قلبها بقا يضرب فالمية ..

جسور : مناوياش تجي
بياض : اا..ء ..هاني
مشات جلسات حداه فالارض على ركابيها ....بفات كتشوف فيه و ممجرأش تفيسو .... كتشوف شكلو زوووين بزاااف ......عاامر.....مفور­­مي ..... و لكتااف عرااض قدااش .....بقات ساهية فيه بصوتو وهوا كيسنا فيها تبدا
جسور بغضب : واش نباتو هنا
بياض : هاء سمحلي
بدات كتكب زيت على ضهروو ببطىء .... وهزات بديداتها صغيورين .... بدات كتسرحها وتفرقها على ضهرو بطريقة جد متقنة .... كدوز يديدتها ببطىء عليه وكتماصي ..... اما هوا غي حطت يديها عليه وبدات تماصي قيم عليها فلبلاص و لعرق بدا ينزل منو ..... بدا كيترخا معاها وفطريقتها لي عجاتو بزاااف ....غمض عينيه وهوا مستمتع بلمساج.... رما عينو عليها وشافها محنية وجالسة على ركايبها فالارض
جسور بصوت فيه بحة : طلعي
بياض : فين 
جسور : طلعي جلسي على ضهري
بياض حمااارت وحشمت : ااا ....ولكين انا مرتاحة هاكا اسبدي
جسور : وانا مامرتاحش
بياض ماعرفت ماتقول 
جسور بالغوات : وا طلعيي
طلعات وهيا كتفتف وحشمانة .... كتحازل ماتسحوش بتقلها زعمة هخه...... جلست ببطىء و فرقت رجليها على زوج ....كانت لابسة غي صاية وسليب ....طلعت صاية وسليب بقا بااين......حنات عندو وبدات كتماصي بيديداتها وهوا مرتاااح .... ومرخي ....بقات مدة هاكك وهيا غي كتماصي حتى جا يتقلب وجات تنوض
جسور : ماقتلكش نوضي
بياض حشمت ولرض ضارت بيها جات متقابلة معاه ولموشكيلة صاية طالعة وسليب باين 
بياض بغات تهضر وليني لهضرة مبغاتش تخرجلها 
جسور : ماصيلي 
بياض بدات كتماصيلو صدرو وهوا يطلق تنهيدات مرة مرة دليلا على رتياحو .... وكيشوف فيها بعينيه لمعسلين ..... انا هيا فابقاو شي خصلات كانت طالقاهم على عينيها معدبينها اا كينزلولها على عينيها .....وشوفاتو موترينها ومحشمينهااا.... ومامرتاحاش فلجلسة.....علا يديه ببطىء وبعد ليها دوك لخصلان من على وجها بحنان .... بقا هاكك حتى حس راسو صافي شعل غادي يشدها يغتاصبها تما .... 
جسور : نوضي خرجي
بياض حنيكاتها حمرين : واخا سبدي
جات تنوض هوا يبالو سترينغ ....بقا كلبو كيضرب بزربة وبدا كينهج وهوا كيقول فخاطرو سبري فيساع..... حتى سمع لباب تسد ....ناض بزربة لحمام وهوا كيشوف بعروق واقف غادي ينفاجر و دخل يدوش باش يبرد على راسو .... خرج من دوش لاوي عليه فوطة ومشا يلبس عليه
عند مليكة
مليكة : على سلامتك فين كنتي
بياض : ءا كنت عند ميسو جسور
مليكة : شنو بغا منك
بياض بحرج : قالي ديريلي مساج
مليكة خرجت عينيها ووحلاتلها : ش ش شنووووو
بياض بخوف : مساج 
مليكة : متاكدة؟
بياض : اه
مليكة جات غاديا وهيا كتهضر راسها بحال شي حمقة .....اويلي على مساج ....كيفاش مساج ....من خدامة ؟ .... ياك كانو كايجيو مختصاات بلمساج وشي مرات كان يجري عليهم حيت مكيعرفوش يماصيو ... كيفاش ظابا يقولها لخدامتو .....انا غادي نحماق مابقيت فاهمة والو

هبط جسور لتحت تعشا وهو وانيس لي كان كلامهم شبه منعادم ...من غير رميساء لي كانن منشطة دعوة شوية ....سالاو عشاهم وطلع كل واحد لبيتو ينعس وتا بياض مشات لبيتها ترتاح .....عيات بزاف هاد نهار ....فات عليها حكل ....عمرها تنسا شنو وقع فصباح....ومن جيهة تانية كتينا لغدا فوقاش يدوز باش تمشي عند خوها ....بقات على داك لحال تا غفات وغفى لجميع على امل ان يكون الغد افضل

صبااح جديييد ونهار جديييد على لجميع ......
عند سهيلة لي كانت يالاه فاقت مشات خدات دوش تخفف عضامها .... خرجت وهيا مبتاسمة ....لفرحة باينة على وجهها ......كيف لا وهيا ولات كل نهار تصبح على وجه حبيبها لي كتبغييه وكتعشقو ...... من نها حطت رجلها فهاد لفيلا وهوا كيعاملها مزيااان .....كتحس راسها طايرة فسما وهيا حداااه......واخا بعيدا عليه وليني يكفيها وجودو فحياتها .....نسات غاع الهم والاحزاان .... حتا من لخدمة ولات قليلاا تقريبا مكدير والو من غير انها مكلفة باوس ......هاد شي لي هلاها تزييد فلوزن ديالها وتشد صحتها .....كتزيان نهار على نهار ......
لبسة ملابسها ديال لخدمة وخرجت من لبيت ....طلعت مباشرة لبيت سي اوس .....دخلت عندو وهيا قلبها كيخفق .....قريب يسكت ....اما هوا كان ساد عينيه غي شم ربحتها لي كتخدرو وتسكرو....بتاسم بتسامة خفيفاا.....كانو كان يسناها باش تجي عاد يفيق .... تقدمت عندو ببطىء وحنيكاتها مزنكين ....جلست حداه وبدات تعيطلو بهمس
سهيلة : مسيو اوس 
هوا كتافا بصمت وساد عينيه كيستمتع بهاد لحضة .....كيسناها كل نهار بفارغ الصبر .....كيسني غي امتا يشم ريحتها ....يستنشق ريحت شعرها ..........يسمع صوتها لي فيه رنة جدااابة ....كيسنى غي فوقاش يشوفها ....كيسنى غي فوقاش يشوف ضحكتهاا ......ولاا مرييض بها ......ولا مهووس بيها ....هادا ماشي حب ....هاد شي بزااف على لحب ....هادا رجع مرض وادمناان.....اه ولا مريض بييها ..... ولا مدمن عليها .....ولا يضل فدار غي باش يبقى حداها ....ماكرهش مايفرقها تا لحضة .....
هزت سعيلة يديها بتثاقل وحطتها فوق راسو ...على خصلات شعرو الرطب وبداات كدوز يديها بين شعرو بطريقة حنييينة ....اماا هوا فستحلى نعسة عاد .....كان قلبو كيضرب بجهد ...... احساس زووين متمالكو فهاد لحضة .....مابغايش يفيق منو ....بغا يشبع منو .....
حل عويناتو اللمعين فيها ببتساامة ساحرة ....اما هيا لارض ماهزاتهاش .... تعطي نص حياتها باش تتشوف هاد الابتسامة كل مرة.....سحبت يديها ببطىء..... شاف فيها وقال
اوس ببتسامة : رجعيها
سهلية : هااء ا...ا
اوس بتاسملها : اجي
سهيلة : في ين ؟
اوس فتح ذراعو زعما اجي عندي : يالاه اجي
سهيلة بقات حالا عينيها مامتيقاش وقلبها غادي يسكت ....واش هادا اوس ....سي اوس يقولي اجي
اوس عرفها مصدومة ....ناض عندها بتقاقل ....تكى على لوسادة 
اوس : اجي ماتخافيش
سهيلة حيدت صباطها وحطت ركبتها على ناموسية ماحست براسها تا لقاتو جبدها عندو...... رجع ورك فلاصتو و جبدها معا.... حط راسها على صدرو ومعنقها من خصرها .....قلبو كاين يخفق بسرعة ..... اما هيا مكانتش احسن حال منو وكل واحد كيسمع لدقات قلب لاخور ...... هبط عينيه فيها بشوفات معسلين .... هز يديها وحطها فوق شعرووبتاسم بحناان.... فهمت بلي بغات دير كيما قبيلة ..... هزت يديها وبدات دوزها بلطف على شعرو وهيا فقمت سعادة ديالها ....لارض مهازاهاش ...... واخا كان مجرد حلم بالنسبة عليها ....كان حلم زويين ....ماسخاتش تفيق منو..... غمض عينيه بحب ورضى وفرحة ...كلشي مجموع عليه فهاد لحضة ....سعادة لي كانت مفقودة عندو هاهيا رجعت .....رجعت بوجود سهيلة حداه .....وليني مزال خاصو يعتارفلها....مبقاش يقدر يصبر حداها ....غي كيشوفها كيقيم عليهاا....خاف شي نهار تغلب عليه لغريزة ديالو ويديرلها شي حاجة .....مابغاش يأديها باي شكل .... عندو حاجة تميينة بزااف غيحماق الا خسرها ....
بقاو هاكك جهد شي ساعة وهوا مستمتع بلحض ديالها لي كان داافى وهو معنقها وحاااط راسو علی صدرها ......محتااااج حنانها...... كيقوليها فخاطرو متخلينيش .....محتاجك ماتسمحيش فيا......بقاا شحاااال وهو كيتلدذ بريحتها .....بالسخونية ديال صدرها..... كيحس بقلبها كيضرب ....كيزيد يورك عليهااا بحالا خابفها تهرب
حلت عويناتها فيه ونطقت بصوت حلوو وعذب 
سهيلة : سي اوس
اوس شاف فيها اولا نقولو ذاب فييها : شنو
سهيلة : عندك جتماع نوض نصايبلك دوش 
اوس نسا الاجتماع ونساا راسو معاها .... عقلو طاار .... لعشق دار فيه مابغا
اوس بساسملها ::نوضي
ناضت سهيلة لدوش دارت لبانيو يعمر ..... وبدات كتقاد فيه .... اما هوا وقف تبعها لظوش واقف بصدرو لعاري متبعها بعينيه .... جات راجعها مجيهت لبانيون وكانت تحتها واحد صابونة صغيرة طايحة فالارض ...منتبهاتلهاش وجات دايزة عليها.... وطات عليها وزلقت جات طايحة نيشان فلبانيو 
اوس بكترة صدمة مجا يشدها تاكنت طاحت
سهيلة : ايييي
اوس مشا عندها مزروب تحنى لعنها وشدها بيديها
اوس بخوف : راكي مزيانة ؟ واش راها ضرك شي خاجة ؟ ناخدك لطبيب
سهيلة بتاسمة بلا هواها مبن شافت لخوف فعينيه : لا اسي اوس راني مزيانة
نوضها وقفها بلاتي ....هبط عينيه عليها لقا جسمها كل فاازغ.....غي شاف منضرها هاكك ماشدش راسو .... كانت مثييبرة ....لكسوة لصقت عليها ....وولات شفاافة كلشي ولا باين....مفاتينها كلهم بانو وتطراساو....
اوس عينيه تعسلو ...وصدرو بقا يطلع ويهبط ....شدها حبدها عندو ....حط يديه على خسرها.... حط يديه على فخدها وبقا طالع بيها جيهت المأخرة ديالها ..... اما هيا تهزت من بلاصتها وشدتها رعشة بديك الحركة .....ماحست براسها تا حست شي حاجة سخوونة محطوطة على فمها.... باسها ودفعها على لحيط ويديه على خصرها ....بدا كيمص فشنايفها ببطىء حتا خدرها ...مابقات حاسة براسها بقات فقط كتشم عبير انفاسو وهيا مرخية وفنفس لوقت مصدووومة....بعد عليها ببطىء وهوا كيشووف فيها ...اما هيا معارفا باش تبلات ومافاهمة والو.....كتافات بشوفة فيه.... جمعلها فمها بيدو بحنان على شكل بوسة وباسها بحنان 
شاف فيها وتبسم
اوس : سيري دابا
سهيلة بقات غي مصدومة وقلبها كيضرب فتسعين مامتيقاش ان سي اوس برجولتو وهيبتو كاملة باسها ....مشات وهيا مرفوعة مع ديك لبوسة ....سافة هوا هاكك وبتاسم بتسامة جانبية
اوس : هاد شي غي بوسة و مين نجي نح**شنو غادي ديري عاد ههه
دخل لدوش يدوش عليه .. اما سهيلة مسمينة كانت فبيتها وشادة فشنايفها وكاتمشا كيف لحمقة بعدما بدلت كسوتها

نمشيو لجيهة خراا
عند بياض لي صبحت فايقة كيف عادتها ....مشات فيقت جسور هوا عاقدهم على صبح....قادتلو دوش وهيا كتجنب تهضر معاه ولا تشوف فيه خايفة يسممها بشي كلام اولا يعطيها شي ضربة ... كتشوفو متناقد ....مرة كيكون حنين معاها ....مرة كيعطيها لقاسح
خرجت من دوش وهوا متبعها بعينيه وساكت ...مزال كيتفكر داك لمساج ديال لبارح.....عمرو ماحس بالراحة تا حسها على يديها لبارح ....خلاتو يترخا بمجرد ماحطت يديداتها صغار عليه....نقلاتو لعالم اخوور ....عمرو حس هاكا واخا كانو يجيبولو احسن لمدلكات ....بالنسبة ليه مايبانوش معا يباض فزفتة ....
بياض : سي جسور دوش واجد
جسور كتفى بالصمت 
ناض بتثاقل دخل لدوش اما هيا هبطت لتحت
خرج لاوي لفوطة على نصو ....لبس توني ديال سبور ....هبط وهوا كيقلب بعينيه عليها ...شافها جايا ومشا عندها
جسور بحدة : وجديلي عصير نجي نلقاه واجد
بياض بخوف : واخا سي جسور
مشا كيدير رياضة وعقلو خداام كيفكر ....كيفكر كيفاش يخلص منها كولشي....باغي يعدبها كيما عدباتو ....واخا كيضعف حداها وكيبقا قلبو يتصرف فبلاصت عقلو وليني مزال ماستسلم ....مزال منضرها هيا وخوه بين عينيه ....وحتا خوه ولات علاقتهم شبه منعدمة بعد داك نهار....جسور ولا كيعطيه غي لقاسح وديما دافعلو لهدرة .....ولكين انيس مسالم ومخليه على راحتو عارفو معصب من شي حاجة ومابغاش يحكر عليه واخا هوا خوه لكبير ومن لمفروض صغير يحتارم الكبير ....مي دابا واقع لعكس 
رجع من سبور ولعرق كيقطر من شعرو ....دخل وعيط عليها مشا جلس ودار رجل على رجل ....اما هيا مشات تجيب لعصير
بياض : هاوا لعصير امسيو جسور
جسور شاف فيها وخدا لعصير شرب منو رشفة وشاف فيها بغضب 
جسور بغضب : شكوون قاد هاد لعصير
بياض بخوف : ط ..طبااخ 
جسور : وانااا شنو قلتلك
بياض : ك...كيفاش مافهمتش
جسور بلغواات : قلتلك صايبي لعصير نتيييي بيديك ماشي طبااخ
بياض : ا سمحلي غادي نصايبو دابا 
جسور : سربي
مشات بياض كطير رجعت داك لهصير تحت انضار لجميع وبدات كتقاد فواحد خور وهوما مفاهمين والو.... كملت وخرجت هازة لبلاطو يديها مشات عندو
بياض : هاا هااهوا امسيو
خداه من عندها وشرب منو شوية ولا رجع حطو وشاف فيها شوفة ديال لقتيلة
جسور : وااش كتسطاي علياااا
بياض ولبكية شاداها : علااش امسيو
جسور ببرودة : حلو بزااف سيري بدليه
بياض وهيا حانية راس : و ..واخا
مشات تاني وكررت نفس لعملية ولخدامات كيشوفو فيها وهوما سامعين هضرتو كاملة ومستغربين
مشات هاد لمرة تاني داتلو وعطاتلو فيديه وكتدغي فخاطرها باش يعجبو
جسور حطو بزعاف تا قفزت : مسووووس بزاااف اش هاد لخدمة ديال نمي
بياض حاطرتها لبكية : و...ا
جسور ببرودة : عادي بدليه 
مشات وهيا مفقوسة بدلاتو مرة رابعة وشي كيتشفا فيها وشي شافاتو 
مشات خداتلو عاود ووجها حمر ..شاف فيها حابس ضحكة هوا دايرهالها بلعاني غي باش يفقسها ....اما هوا كون صاب يطيح على دوك لكيسان كاملين لي من يديداتها ...
شد لكاس وشرب وهيا متبعاه..... شارلها بيدو يعني صافي راه مزيان ....جات تمشي وهوا يوقفها
جسور : تا نقولك سيري عاد سبري
بقات واقفة من جيهتو وهوا مستمتع بداك لكاس بحالي عمرو داق شي عصير
ناض وقف وجا غادي وقال
جسور : تبعيني
بقات غاديا موراه كيف لبنيتة صغيرة وهوا سابقها 
وصل لبيرو ظيالو فتحو دخل وخلا لباب محلولة باش دخل
مشا جل فلبيرو ديالو شعل سيكار

بقا متبعلها لعين وهيا داخلة عندو وعينيها كيضورو ...اول مرة تشوف داك لبيرو ...كان زويين ورجولي ..... دخلت ومشات تقابلت معاه وعينيها فالارض ...بقا متبعلها لعين وساكت
بياض يتوتر وهيا كتشوف محيدش عينيه منها : سي جسور واش محتاجني فشي حاجة
جسور كتفى بصمت مزاالو متبع حراكتها لعفوية كتضغط على شنافتها تحتانية بطريقة جد متيرة
بياض : احم مسيو جسور واش كتسمعني
جسور عاد وعى تكاكا مع راسو
جسور خنزر فيها : قربي
بياض قربت وهيا كتفتف ماعرفا شنو بغا تاني
بياض : هانا اسيظي
جسور ريشلها جيهت لخزنة : هاديك
بياض شافت فيها : اه مالها
جسور : هادوك دواساا كلهم لي راهم تما بغيتهم منا لغدا يكونو مرتبين 
بياض فتحت فمها على وسعو : هاااء 
جسور خنزر فيها عاد عبات لراسها 
بياض : ولكيين..هادي ماشي خدمتي اسبدي..ماكنعرفش
جسور ببرودة : انا لي كنعطي الاوامر هنايا ولحاجة لي قلتلك ديريها غي لي غاديريها
بياض بقات كتشوف تنهدت : بصح كيندير نرتبهم 
جسور ببتسامة جانبية : ساهلة رتبيهم تلى حساب سنوات
بياض بتنهيدة : واخا سيدي
جسور : ماتنسايش خاصهم يكونو مقادين منا لغدا واخا تباتي هنا وغمزها وناض خرج
بياض : اربي اش هاد لموصيبة ...كيندير نرتب هاد لخزنة كاملة منا لغدا
تنهدت تنهيدة حارة ومشات بدات تجد دوك دواسا و تستف...... بقات ساعاأت وساعاات وهيا غي كترتب فيهم ..... ضلام لحال مشات فيساع كلات جوج شدوقا ورجعت تكمل خدمتها
بياض بتعب : عييت يا ربي وانا يالاه ساليت غي نص
بقات ليل كلو وهيا كتستف فيهم وعينها كتديها وتفيق عاود ترجع تقادهم ...وكتخمم لغدا سبت يعني خاصها تساليهم باش تمشي لغدا لدارهم......بقات ليل كلو على داك لحال حتا وصلت 4 ديال صبح ...جلت فوق لفوطاي وتسرحت باش تربح من حريق ضهر لي شدها ... تا غفات هاكك بلا ماتشعر
صبااح لحال و بياض نااعسة فوق لفوطاي .....صاية طالعة .....وفخاضها باينيين شعرها مطلوق مشتت على لفوطاي .....دخل جسور ببطىء لمكتب ديالو .... باش يجيب شي ورقة .....حتى كيلقا ها بحال لملااك ناعسة...كيشوف رجليهاا مجموعين وقدامها حمرين ..... فخاضها بيض ورطبيين ..... ويدين مخشين وسط الرجلين
..... صدرها كلو عربان...بيض بحال لحلييب ...قرب عندها وهوا كيشوفها مكمشة باينة لبرد قهرها .... قربلها وهوا مواعيش براسو ....تحنى عندها بعدلها شعرها على وجهها ...شاف شنايفها كيف منفوخين ...شاف خدودها حمرين ....كانت مثييييرة بزاااف..... بقا مشهيها فداك لوقت ...كيفكر كيفاش دخلات حياتو وقلباتها هاكة ......كيفكر علاش كيحس راسو يبغيها ومقادرش يطفى هاد الاحساس لي ملازمو ......جا يمد يدو عند شفايفها حتى تفكر نهار كانت هيا وخوه .... جمع يدو بزربة وهوا يلهث ومعصب ... هز يدو وبدا يزعزع فيها بقوة حتى فاقت مخلوعة ....
جسور : على سلااامتك 
بياض وهيا هاد مدوخة بنعاس : الله يسلمك
جسور بغضب : وااااا نوضي الالاة شفتك عجبك لحال ؟ فيين هوما دواسا لي قلتلك قاديهم
بياض عاد فاقت من لقلبة ونتضت وقفت طافجة وضهرها مكوانسي : س ..سمحلي داتني عيني لبارح اسبدي ماقصدتش
جسور بغضب : خرجيييي تقوووودي
خرجت مسكينة طايرة وقلبها غادي يسكت بلخلعة ماشت تجري لبيتها ...
بياض : اووف يا ربي حسيت راسي مع عزرائيل ...مزية ليوم غادي نتهنا شوية ...توحشت خويا مانعرف كيكون داير ... 
مشات خدات دوش بزربة وهيا فرحانة حيت عادي تمشي تشوف صاحبتها وخوها ..... لبسة صاية حد ركبة فلكحل وتريكو فلحمر وليبة موس وبروتكان ..طلقت شعرها وكتافات بكحول و غلوس ...هزت صاكها وخرجت من لقصر

***** عند لوين
فاتت عليها ياام كحلة بعدما وقع ظااك نهاار.......كانت كضل تبكي وتشهق حتى طابو عينيها و نشفو دموعها......دخلت فكتئاب.....وانعازلت على ناس ولمحيط بيها ....مابقات تبغي تاكل ولا تشرب ولا تخرج ....كانت كضل فبيتها حاازنة .....كتشوف لبعيد فنقطة فراغ .....كتفكر حبها ليبه ....كتفكر شحال جاهدة باش وصلاتلو .......عمرها توقعت غادي يجي نهار وتفرق معاه .....كان يحسابها ملي خطبها صافي ولات فبحر الامان وماعندها مناش تخااف ........ وليني لقدر ولمكتوب كان عندو كلام اخر ......
تنهداات تنهيدة حارة بعدما زار تفكيرها واحد شخص ......ماعرفتش علاش رجعت تفكر فيه......ماعرفتش علاش دخل لعقلها .....اه .... كان داك شخص هوا فهد ...... مزال متنسا اخر لقاء بيناتهم ..... حست معاه داك نهار باحساس مختالف ......حد الان معارفاش سبابو .....كتحاول تلف ومتفكرش فيه وليني غي مكيزيد تفكيرها يجرها عندو اكتر واكتر ...... بتاسمة بتسامة حزينة فاش تفكرت ديك لبوسة .....حطت يديها على فمها وبقات كتحسس شنافتها وتبتاسم .....فنفس لوقت قلبها تسارعو نبضات ديالو ....ماعرفاش شنو هاد الاحساس لي خرجلها من جنب .....بقات على داك لحال وهيا فبيتها كتفكر حتى قاطع افكارها صوت تليفون .....ماكنتش عندها لغانة باش تهضر معا شي واحد .....ماشفتش شكون ومبغاتش تهز ......بقا تليفون يصوني ماقطعش ....
لوين : اووف شكون 
ناضت من بلاصتها وماضت جيهت لكوافيز فين محطوط تيلي .....خداتو بغضب ....شافت لمتصل حتى تحلو عينيها وبقاو يبريو .....قلبها بقا كيضرب ....هاد شي لي كايبين انها فىحت بهاد الاتصال وهاد لمتصل .....جاوب على رد

فهد : بس بس زين
لوين بتاسمت : فهد
فهد : اححح على فهد كيخرجت من فمك احححح ذوبت انا 
لوين : كطنز عليا ههه
فهد : ههه حااشة ههه
لوين كتعيبو : حاااشة
فهد : ههههه كيراكي دايرة الهبيلة
لوين بتنهيدة حارة : شوية لحمد لله ونتايا
فهد : الا كان لعمر مزيان تا انا غادي نكون مليح 
لوين حست باحساس زوين وفرحت فنفس لوقت حنوكها تزنكو وبقات ساكتة كتسمع لدقات قلبها لي تسارعو مين سمعت هاد لكلام وهيا كتحلل فراسها شنو كيوقع معاها
فهد : ايوا زين مساليا دابا
لوين : هاء علااش
فهد : باش نفوت عليك نخرجو نتغداو بزوج
لوين : والله مافيا لي يخرج افهد
فهد : كيفاش مافيك لي يخرج واش بغيتي تدفني راسك فديك لبيت
لوين بتنهيدة : مابقاتليش لغانة ديال شي حاجة 
فهد بجدية : لويين ماتعصبينيش 
لوين : اوووف افااهد
فهد بجدية : الا مابغيتيش تخرجي شطبي على نمرتي 
لوين : حرام عليك علاش راك دير دابا هاكك
فهد بضحكة : بغيت نشوف ماعزتي عندك هه
لوين : هاااا هااا هااا ماضحكش اراس طارو 
فهد : احح كولشي مقبول منك هه تاراس طارو هههه
لوين : ياربي على حمق وغادي يحمقني معاه
فهد : ههه هيا هاديك باش نتوانسو ف 36 ههههه
لوين : هههه الله يمسخك لاباس عليا
فهد : ايوا شنو فيها 
لوين : اوف صافي تلاح خليني نوجد راسي
فهد : ههه اوك كي تلبسي نزلي غادي تلقايني لتحت نسناك
لوين : اوك هه
وقطع .... مشات لجيهة لمراية ....بقات كتشوف فيها مدة .... بتاسمة فجأة ....هزت خصلة من شعرها وبقات تلعب بيها بيدها .... مشات دهلت لدوش خدات دوش بزربة .... خرجت لاوية لفوطة عليها ....مشات لبلاكار وقفت كتشوقف شنو غادي تلبس.... جبدت كلون كحل و تريكو سخون فسومو ..جبدت كويرة فلكحل ...ومشات تلبس ... كملت ونشفات شعرها وسرحاتو سامبل ... بقات تشوف وجهها صفر وشااحب و لكحولية تحت لعينين دارت فوندوتان و ايلاينر و زادت غوجاليف فلكرونة .... رشت ريحتها 
شافت فلمراية بابتسامة ...خدات ساكها وهودت

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.