جنة عدن الجزء 14

من تأليف هناء المنصوري
2018

محتوى القصة

رواية جنة عدن بقلم هناء

دارت عندو ايمي خرجات فيه عينيها و غززات على سنانها .. حلات فمها تدوي بانو غي الشنايف كايتحركو اما الصوت ماخرجش، عدنان كمش فيها جبهتو:اشنو دابا غاتعايريني بالسيلوونص؟

ايمي عاودات حلات فمها تدوي ولكن الصوت مكايخرجش كااع حطات يدها على قرجوطتها وبقات غي مخرجة عينيها فعدنان اللي حتى هو ماعجباتوش حالتها شدلها وجهها بين يدو و قربلها بوجهو

عدنان:حيااتي عايريني سبيينييي نستاااهللل انا نستااهل انا .. انا غي كذبت عليييك .. انا راني كانحماق على الهوااا اللي كاتنفسييه اعمري دابا ضربيني غوتي علياااا سبييينييي ولكن ماتبقاايش سااكتة توحششت لصووتك

ايمي عينيها مدمعين دفعاتلو يدو و عطاتو بيدها لصدرووو و رجعات راسها اللور .. عاودات حلاات فمهااا بااينة باغا تدوي بالغوات ولكن لاا صوووت ماخرجلهااش كااع .. بالزربة وقف عدنان و خرج لبرا كايعييط لشيي طبييب .. حتى وقفات قدامو واحد الطبيبة مخلوعة من صوتو العاالي

الطبيبة:اش وااقععع؟
عدنان جرها من ذراعها دخلها لداخل و شار لإيمي:فااقت و لكن مكاتدوييش الصووت مكايخرجلهااش اششش وقققع؟

الطبيبة مشات عند ايمي بالزربة باغا تفحصها ولكن ايمي كاتعنتت معاها و كاتبكي و تحرك فرااسها و يدييها كاتدفعها علييها .. حتى دخلات واحد الممرضة على الصوت دالطبييبة .. دارتلها الطبيبة اشارة تجيبلها شي مهدئ جابتو و دقاتو لإيمي اللي شوية بشوية بدات حركتها كاتبطئ حتى تهدنات كاتحرك غي فعينيها و كاتشوف فالحيط قبالتها .. دارت الطبيبة عند عدنان:عفاك واخا تخرج شوية نفحصها

عدنان غي كايشوف فإيمي مجاوبهاش مزير على قبضة يدو .. باغي يعنقهاا و يقربلهاا و يعتااذرلها ولكن باينة هي كارهاه غي من شوفااتها ليه باينة فيها كارهااه بقا غي كايشوف فيها .. الطبيبة كاتفحصها و كاتشوف منين جا هادشي شافت فعدنان:موسيو عدنان

عدنان شاف فيها مخنزر:اش بيهاا؟
الطبيبة:بغيت نديرليها صورة بالاشعة لراسها باش نتأكد كثر

عدنان بجدية:شكاتسنااي سربييي

الطبيبة:خاص ناخدوها لغرفة اخرى

عدنان بلا مايزيد معاها مشا عند ايمي حيدلها الخيوط من يديها و هزها .. ايمي شافت فيه بضعف مرخخخية، حطاتلو يدو بشوووية على كرشها كاتشوفلو فعيينو هو شاف فيها من نضراتها عرفها كاتسائل على ولدهم بتاسم غادي فالكولوار تابع الطبيبة

عدنان بهمس:ولدنا بخير احياتي ماوقعلو والو

ايمي بتاسمات بحزن و بقات كادوز فيدها على كرشها حتى حسات بعدنان حطها فوق واحد الباياص فالبيض و بعد كايشوف فييها و كايتأملها هبط لجبهتها بصم قبلة عميييقة مغمض عينو و بعد حاضي الطبيبة اللي كاتفحصها .. هي مستسلمة كليااا مع المهدئ النعااس بدا كايجيها .. دازت تقريبا ساعة عدنان رجع ايمي اللي ناعسة لبيتها و مشا مع الطبيبة لمكتبها..

الطبيبة هزات صورة الاشعة كاتشوف فيها:احم موسيو عدنان .. المدام مواقعلها والو صور الاشعة عادية .. يعني الطيحة ماأثراتش عليها .. ولكن كانضن مشكلتها نفسية يعني تعرضات لشي صدمة ننصحك تعرضها لشي طبيب نفسي

عدنان بقا كايشووف فيها كايتفكر فاللحضة اللي قالها مكانبغيكش ونضراتها ليه ديك اللحضة .. عرف راسو هو سبب صدمتتها و بسبابو هي بهاد الحالة .. وقف و خرج من غرفة الطبيبة بلا مايدوي مشا نيييشان لبيت ايمي اللي كانت باقا نااعسة .. طلع معاها للفراش و جرها عندو حطلها راسها فوق صدرو و غمض عينوو كايتحسس فكرشها .. مرة مرة كايبوسها فجبهتها و كايهز يدها يبوسهالها و هي مرخييية...

*اللي مكاتعجبهمش السفالة ينقزووووووو يهربوووووو*

أبو بكر هبطلها واحد الكتف من كسوتها .. نسرين كاتفيبري بين يدو و هو طبع بوسة حلوووة على داك الكتف .. بقات غي الصميطة دالسوتيان بااينة .. مشا لعنقها كايشم فريحتها و كايبوس بوسات خلااوهاا تذوووبببب بين يدوو تكات على الكورسي دالطموبيل و هو طلع فوقها كايتأمل فملامحها و عينيها المغمضين .. زاااد قرب لوجهها و حط شنيفاتو جنب فمها بعد و شاف فتعابيرها اللي باينة فيهم مثوثريين وهو يهبط لفمها جبدو بواحد المصة حتى حاوطاتلو حتى هي عنقو .. كانت كاتسنى اشارة البدية .. هو كايمص الشفة التحتية و هي الفوقيية و كايلممس فجنابها و صدرها .. بعد و هبط لصدرها باسو بوسة من فوق الكسوة و عاود رجع لفمهاا .. هي كاتلعب فخصلات شعرو و كاتهبط يديها على عنقو شدات الفوقاني دالكوستيم قلعاتولو بقا غي بالقاميجة اللي قريبة طرطق علييه .. بالزربة حط فمو على عنقها و هي كاتفسخلو صدايف القميجة و مرة مرة كاتخرج اصواات كايخلييوه يعننف بووساتو ليها .. هبط يدو للكسوة و حط يدو على الفتحة دالصدر كايشقها بشوية بشوية حتى قطعها فمرة من الفووق و فمو كايلعب فعنقها ..

هي قلعاتلو القاميجة و بدات كادوز فيديها على عضلاتو و ذرااعو كاتزيييد تسخنووو .. هبط لصدرها جر السوتيان بسنانو قطعهم و هو يقشع صدرها احححح وااقف و الريوس واقفين سخنها بالمعقوول .. هو تلاح عليه بالمصان و العضان و كايرضع فيهم حتى رجعهم حمريين و الطبايع كايحمارو و يزراقو فالبلاصة .. هي كاتعضو فعنقووو محااساش اش كاديير احسااس النشوة و الشهوة نساها حتى شكون هيي و خلااها طامعة لمااكثثر .. ابو بكر نزل الكوسان و هبط معاه رجع فوقها و المعللم قاااصح كايتحكك بيه معاها من لفووق .. زااد هبطلها الكسوة و هبط معاها لكرشها كايدوز عليها لساانو حتى كاتقفزز هي مغززة على شنايفها بسناانهااا .. بقا هابط هابط حتى وصل لمبتغااه و اححح علييييه اللي كان معسسسل و حممممر سخوووون قدامو كايبان تحت الكيلوط اللي هبطولها بسنانو غي هبط الكيلوط و هو يتلاح عليه بشيييي مصيصات نساوها راسها شكون هيا .. بدات كاتوحوح بالنشوة و كاتحرك نصها التحتاني و كاتعلااا بييه حتى كاتحس بلسانو غايدخل معاااها شوية هبط لفخيضاتها ودا صباعو بشووية دخلل وااحد كاانت مزييرة ووتقصحااات بزاااف بدات كاتغوت هو كلايطللع معااها صببعو حتى ترسمات ابتسامة على شفايفو و خرج صبعو و طلع تقابل مع وجهها مبتاسم .. مشا لوذنها كايبوس فيهاو كايحرك فديالو فوق ديالها كان عريان فوقاش قلع حوايجو ماعرفتت خخخخ الموهيم بدا كايحركو بلا مايدخلو بدا كايهمسلها:هاااح كنت ناوي نغرس فيك شوكتي ولكن طلعتي باقا مسدوودة نخلييوك لنهار اخر فمناسبة اخرى اللي تكوني فيها دياالي حلااالي

نسرين غاتحماق كاتحس براسها مزيرةة بزااف جراتولها و حطات فمها على فمو كاتشلقموووو و كاتعضض فشناايفوو حتى حسات بشي حاسة فوسطها تففجراات و شي حاجة سخوونة هابطة معاها .. ابو بكر مشا لعنقها كايبوس فيها و كايهبط لصدرها غي كايتنهد و حمممر حمرر و العروقات نازليين شد ديالو طلعو عندها لصدرها كايدييه و يججيبو و هي غي كاتأحاح طيبلها الفرقة دصدرها و هو يجمعلها صدرها بيد وححدة زيير على دياالو فحال لا خدام كايحرث بيه فديالها ولكن كايحرث فالصددر حتى حس براسو غايجيبو و هو يرخي من صدرها و طلقوو فوق كرشها .. خلاه كايتخوا و هو كاينهج حتى سالا و هو يهبط باسلها فمها و مش لبلاصتو الكرسي الثاني كاينهج

نسرين بقات كاتنفس بالزربة كاتشوف فالسقوف غمضات عينيها كاتسترجع انفاسها حتى حسات بشنو دارت و دارت شافت فأبو بكر اللي كان لبس كالصونو و سروالو و كايشووف فيها مبتاسم .. هي قفزت و ناضت جلسات هزات الكسوة اللي كانت طايحة عند رجليها غطات بيها راسها و شافت فيه هو اللي مبتاسم بخبث

#دابا_تسالات_السفالة_ههههههه_قرااو ..
نسرين:ش ش شنو وققع؟
ابو بكر:علاش كاتغطي شفت كولشي هههه

نسرين غلبات عليها البكية و حنات راسها كادمع كاتشوف فراسها فحال شي قحبة قدامو هو قشعها دارت هكاك و هو يجرها عندو عنقها:شششش ماتبكييش ماالك كاتبكيي

نسرين كاتنخصص:هئ ماعرفتش اش وقعلي درتيلي شي مخدر ولا شي حاجة هئ كيفاش ستسلمتليييك😭

ابو بكر بدا كايضحك:مادرتلك واالو هذا غي الاحساس اللي جرنا لبعضنا (دوز يدو على ضهرها العريان) عمرني تخيلت راسي غانعس مع شي وحدة فالطموبيل حتى وصلتليك نتيي هههه جذبتيني ماقديتش نصبر علييك ولكن تحكمت فراسي و ماااا (سكت و شاف فيها غمزها .. هي دفعاتو عليها و مشات لبلاصتها كاتلبس فكسوتها .. دورات وجهها كاتشوف لبرا) 

هضرات ببرود:وصلني لدارنا
ابو بكر تنهد و ديمارا مباغيش يضغط عليها مرة مرة كايضرب فيها شوفة و هي غي كاتنخصص و كاتشوف فالطريق ماحملاتش الموقف اللي تحطات فيه و عاد فالطموبيل كون كان واحد اخر كان ثقبها نييت😂 غا طاحت مع ابو بكر ديالي ماشي بحاالهم😌 وصلها للمزرعة هي بالزربة نزلات ماعطاتوش فرصة يشدها ولا يدوي دخلات كاتجريي كانت قريبة الفجر..

عدن دوز الليل كوولو كايخربق فكاع البرامج دالهاك اللي عندو فداك البيسي باغي يعرف الموقع اللي تصيفط منو الفيديو .. دوز يدو على وجهو بعصبية و عاود شعط بيدو البيسي مللي مالقا والو .. كولشي مشوش و الاشارة مشوشة .. ماطلعلو حتى حاجة لا الايميل اللي تصيفط منو لا البلاصة حسس براااسوو غايحممااااققق شد واحد القرعة هرسها و بدا كايدوز بالزاج المهرس على يدووو كايتفكرر الغوات دجنتو بسميتو باغياه ينقذها ولكن هو ماقدرش .. راسوو قررب يطرطقق ..هز تليفونو دوز واحد الاتصال بقا كايتسنا مدة حتى جاوبو العميد:الو

عدن بالزربة: بالنسبة للقضية د دييفل .. داك الجاسوس عرف شكوناهو ؟ ولا شي حاجة عليه

العميد:لا للأسف باقي تحت التجريب و كاندويو غا بالألغاز خاصو حتى يدوز فترة معاهم و مكانضنش كايتعرف عليه داك ديفل ذكيي و بهاد الطريقة مكانضنش غانلقاوه

عدن تسناه حتى كمل و قطع عليه بعصبية رجع شد واحد السيت اخر باغي يهاكي الموقع بأي طرييقة جنتو باغي يلقاها.. 

___عند جنة___
دوزات الليلة كولها و هي كاتوجع من يديها كاتبكي و تنخصص .. كاتواسي راسها غي بالذكرايات ديالها مع حبيبها عدن .. و بولدها اللي كل مرة كاتحط يدها على كرشها كاتلمس عليها .. حتى جا الصباح غي بدات كاتغمض فعينها و هو يتحل الباب دالبيت و دخل ديفل بخطوات وااثقة شاف فيها هي نااعسة مكورة على راسها بتاسم بخبث و مشا لواحد المجورة هز واحد الابرة و عمرها بواحد المحلول .. تقلب جيهت جنة ولكن قبل مايمشي عندها حط نفس الكاميرا قبالتها .. مشا قربلها و نخضها واحد النخضة حتى تزعزعاات شافت فيه بخوف كاتراجع اللور بيديها .. هو هز الابرة كايقربهالها حتى شدلها ذراعها همسلها بنبرة خبييثة:سمعت عندك ولدو فديك الكريشة .. ولكن (شافيها بعينين كايلمعو بالشر) خسااارة مغايشووفش ضو النهاار

جنة غي سمعاتو اش قال بدات كاننطرلو فيدو و كاتفركل شادة على كرشها بخوووف .. باغا دفعو ولكن هو زيرلها يدها و حكمها .. غرسلها ديك الشوكة فيدها حتى طلقاتها بغووووتةةة تنوضض المووتة من القبوور بقوة الألم اللي فيييهاااا هو غي كايضححك .. طلع كمام قاميجتو الكحلة وشدلها شعرها بين يدو لوااه و زيرلها راسها مع الحيط موراها:هاد المحللول اللي حقنتك بيه غايحركلك الدورة الدمووية مزياااان حتى غاتوقعلك ايموراجي و يطيح داكشي اللي فكرشك هههههه خساارة مغاتشوفيييهش

جنة كاتبكي و تنخصص:هئ هئ حراااام عليييييك واااش نتاااا انسااااااان هئ هئ حراااااام عليييييبييك واشش ماعندكشش قلبببببب هئ هئ

ديفل عطاها واحد الطرشة بكاع قوتو وناض وقف:القلب اللي كان عندييي قتلوووو رااااااجلللللك هووووو اللي قتلوووو و يستااهلل هادشي اللي كايطرااا فهمتيييي (دفل عليها و دار خرج فحالو .. غي خرج لبرا عطا اشارة لواحد الممرضة قربات لعندو وشوشلها فوذنها و بعد غادي فحالو .. ديك الممرضة بالزربة مشات تنفذ باش أمرها)

اما جنة فبقات جالسة و كاتحس بكرشها كاتققطععع بالحرييق التنفس بدا كايقلالها و عينيها كايثقاالوو بقات جالسة مرخيييية .. حتى تحل الباب و دخلات ديك الممرضة جارة واحد المرى بكرسي متحرك .. قرباتها لجنة و دارت خارجة فحالها .. ديك المرى بقات مووودة فوق الكورسي كاتشوف فجنة اللي غي كادمع راسها مقاداش تحركو .. 

ناضت بشوووية من فوق كرسييها و قربات لعندها حناات و هي تغووت واحد الغووتة خلات جنة تقفز بالخلعة شافت فييها كاااتررعد .. ديك المرى جراتها من شعرها و قرباتلهالها بدات كاتهمسلها فوذنها:شششش تهدني مغاانأذيييكش .. هوما بلعاني جابوني لعندك باغيينيي ندير فيك شي حاجة ولكن انا ماحمقاش فهمتيي انا بعقليييي .. شنو انااا ..انا بعقليي .. عااودي موراايا ماالك سااكتة

جنة بخووف: ن نتي بعقللك
المرى بتاسماتلها:ايوى مزيان دابا غانمثلو انا كانضربك و نتي غوتي صافيي

جنة بدات كاتغووت و المرى كادير براسها كاتنتففها دارت شافت فالكاميرا اللي كاتصور و هي تزييد كاتشعكك فجنة غي بشووية .. ولكن جنة ماقداتش تستحمل و هي دفعها و تقيااات غي الماا حيت مواكلاش ثلث اياام .. المرى بقات كاتشووف فحالتها لابقات هاكا غاتمووت ..جات تشد فيها و هي تبدا تلوى جنة فالارض و كرشها كااتققطع بالحرييييقققق .. المرى حطات يديها علييها كاتشوف فحالتها و جنة كاتضرب فالارض بيدييها بقووة الحريييق حتى حساات بشي حاجة سخووونة كاتهبط مع فخاااضها هبطات عينيها و هي تقشع الدمم عينيها خرجوو بدات كاتغوووت بحرررقة:واااولديييييي هئ هئ ولدييي غايمووووت هئ هئ لاااااااا ولدييييي عاااااااادن عاااوناااااا هئ هئ اييييي كرشييييي هئ هئ عفااااااااكي عااونييينييي (شدات فيد المرى اللي تخلعات بدات غي كاتقفقف فالحين دخلات الممرضة عاودات خرجاتها .. خلات جنة غي كاتلوى فالارض .. الممرضة خرجات دخل واحد خينا هز الكاميرا و خرج مخلي داك المسكينة كاتعاني بووحدها غاتحمااق بالبكى و كرشها كاتقططع)..

ديفل فالمكتب ديالو كايشوف فتصويرتها قدامو هزها كايدوز عليها يدو و هو يتنههههد كان كايبغيها و كايحمااق علليييها حاسبها حياتو ولكن هي عمرها بغاتو .. دييما عقلها مع عدن كانت كاتبغيه مهووسة بييه .. واخا حملات من ديفل ولكن بقا بالها مع عدن .. حتى هربات من ديفل و قلبات عليه هو .. عدن اللي وصلولو خبار انه صيفطها لسجن عندو فبلاصة بعييدة فنهارها صفاهاولها المسجونين اللي تما تنهد و نطق سميتها بحنيييين:شيماا كون كنتي بقيتي معايا مكانش غايوقع هاادشي كوولوو .. كنا نبقاو انا وياك وولدنا و نزيدو معاه وليدات اخريين .. ولكن... كانردلك دقتك و غانقتلها شوية بشوية مغانحنش عليييهاا ابدااا فحااال اللي دار هو (سمع الدقان فالباب دخل هداك اللي خدا الكاميرا مدهالو .. ديفل بالزربة برونشاها مع البيسي و صيفطها لعدن فحال الطريقة دالبارح بلا مايطل على الفيديو و يشوف اش فييه)

___عدن باقي فبيتو حتى عاود جاه بريد ثاني___
حلو بالزربة متلهف و هو يشوف الفيديو .. حس بحياتو غاتوققف و بالخنننقة مللي تفرجلو و شاف جنة كاتغوت و تبكي قشع الكسوة البيضة رجعات حمرااا .. عيينييييه خرجوو ناااض بالزربة مشا للدووشش طللق علييه ماا باااردييين كايبررد النااار اللي شااعلةة فصصدرو .. بقا ساعتاين تحت الما باردين ماكرهش يقتل راسو و مايشوفهاش بديك الحالة الدمووع تحجرولو فعيينو و عضلااتو تننفخووو خرج من بيتو بعدما هز البيسي خارج بيه لبرا .. محتاج يصفي ذهنو باش يعاود يقلب ولو يلقا اشااارة وحدةةة غا وحححدة باش يلقاها هبط للجردة و جلس مكانسونطري مع البيسي عطا اشارة لواحد من لي كارد اللي كانو تابعينو يجيبلو قرعة ويسكي .. مشا الكارد و هو بقا كايشقلب و يقلب فالتليفون و البيسي 

___عدنان حل عينو مالقاش ايمي قدامو .. قفز من بلاصتو كايقلب عليها حتى قشعها جالسة فواحد الفوطوي و كاتشوف فالارض .. هو تنهد و مشا جيهتها جلس فالارض و شدلها يدها هي بعداتها و خنزرات فيه

تنهد عدنان و قال:ايمي قتلك داك النهار غي كذبت عليك .. اي حاجة قلتها كنت حاس بعكسها .. عمررني مابغيت شي وحدة قددك .. واخا مريت بتجربة فاشلة الا انني معاك نتي حسيت بحاجة اخرى .. اللي نقدر نقولك دابا انني كانبغييك و كانحماااق عليييك اعمرييي .. حياتي بلا بييك صعييبة ..

فاش كاتوقعلك شي حاجة كانحس بروحي زهقاات .. و ماتخيلييش شحاال فرحت مللي عرفت ولدنا باقي حيي (حط يد على كرشهاا و هيي تدفعهالو ايمي و ناضت وقفات كاتدوي بالاشارة .. حطات يدها على كرشها و شارت لراسها)

عدنان ضحك:هداك ولدك بوووحدك؟؟

ايمي حركات راسها بأه هو قلب عينو:اه و شكووون اللي بات كايحوي فيك باش جاا هاد الولد هاا!! الحيوانات المنوية اللي حااربو و دخلو للبويضة ديالك منيين جاو ماشي من ز.. (بالزربة حطات يدها على فمو قبل مايكمللل هو غي حس بيدها على فمو جرهالو من خصرها) لا بغيتي نعاود نوريك كيفاش درت حتى حملتك

ايمي دفعاتو و بعدات منوو هزات يديها بجوج و صبعاتو بييهم بجووج كاتحرك فشنايفها باينة باغا دوي مللي ماخرجش صوتها هبطات يدها بعينين مدمعين و شافت فالارض .. 

عدنان قرب منها بغا يعنقها و هي تعليي يدها حتى علاتها و طرشاتو .. حتى دارلو وجهو .. بقا وجهو داير و هي كاتشوف فيه بكره هو زير على قبضة يدو و شاف فيها باينة معصب .. خرج بالزربة من البيت خلاها هي دارت لفراشها و شدات واحد المخدة كاتعضضض عليييها كاتخرج فيها الغدايد .. شوية حطات يدها على كرشها و بانت عليها تنهدات مرتاحةة ان ولدها بخييير و زادت بتسامتها وساعت مللي تفكرات اعترااف عدنان ليها 

فكرات فخاطرها:بربي حتى نجرجررك و ندمك على ديك الكلمة يالمكبوووت شفتيني ساهلالك يابو قلاوي ولاهيلا عقلك نخرجوولك

_نسرين فبيتها ناعسة مكمشة على فراشها كاتشوف فالتليفون اللي كايصوني للمرة العاشرة مللي فاقت، ماقداتش تنوضلو و تشوف شكون كايصونيي .. سمعات صوت ميساج وصلها ماقداتش تزيد تمنع فضولها .. هزات التليفون ووحلات الميساج، كيفما متوقعة كان من ابو بكر .. بدات كاتقرا فالميساج و كاتكمش فجبهتها "صباح الخير ألكبيدة هه مالك مكاتجاوبيش غا ماتخافيش انا وراك وراك و الزمان طويل غانشدك غانشدك واخا تعياي تهربي، مادمت ماطبعتكش بالطابع ديالي غاا بلا مانحلمي تهربي منييي، من زمااااااان راااك ديالي و اااه نسييت غانجي دابا لمزرعتكم باش يوقعولي عدن و عدنان على اتفاقية الشراكة .. بغيت نشوفك ولا مابنتيش حدايا بلا مانقولك شغاندير هه سي يووو 💋 my kisse's in your lips" زفراات بعصبية و ناضت كاطيير للحماام تسكسف على الحالة_

عدن دخل لواحد السيت مخربق بقا كايخدم فيه حتى دخلات طموبيل مع الباب .. نزل منها ابو بكر بلبس كاجوال جا متووتز شاف يمين و شمال كايقلب على نسرين حتى قشع عدن نازل بعينيه على البيسي .. مشا جيهتو حتى وصل و جلس قدامو حط الملف دالشراكة حداها و تكا على الكورسي موراه حاط رجل على رجل .. عدن مداهاش فيه مركز مع السيت الجديد حتى نطق ابو بكر:ماعندكمش الترحيب فقبيلتكم

عدن طلع فيه عينو حووومر:مامساليش للتقحبين

ابو بكر كمش حواجبو خطفلو البيسي من يدو و دورو عندو .. قشع داك السيت و هو يشوف فعدن:واطلعتي وااعر مللي وصلتي لهنا

عدن القروودة كايشطحولو فوق رااسو مد يدوو يخطفلو البيسي بالعصبية كليكا على واحد الزر شعل الفيديو دجنة قدامو .. ابو بكر خرج فيه عينو:هادي مرتتك؟

عدن جر من عندو البيسي:عندك مع الهاك؟ بغيت نعرف الموقع اللي تصيفط منو

ابو بكر دورلو البيسي:اري نشوف (بقا كايتفرج للفيديو حتى شاف الممرضة داخلة هي و المرى بقا كايدوز حتى خرج عينو فالفيديو كايعاود فواحد المقطع علا عينو فعدن عينيه حمرييين دوا بتقطع) هادي .. الواليدة .. ديالي

عدن غي كايشوف فيه:كيففااش؟

أبو بكر علا نبرة صوتو:فيينهااا شكوون هادو و فينهم و مرتك علاش فدييك البلااصةةة؟

عدن زيير على قبضة يدو:تخطفااات

ابو بكر بشحرجة فصوتو:شكوون هذا اللي خطفهاا؟

عدن وقف كاينهج كايمشي و يجيي:واحد شديت قضيتوو مؤخرا .. الموشكيلة ماورانيش وجهو و كوولشي داايرو حاسبلو الحساااب .. حتى الموقع منين مصيفط ماوصلنيش و الجيمايل ديالو مخبيه بواحد الكود تما عييت نخربق ماطلعلييش غانحمااق اناااا غانحماااق باغي مرتي وولدييييي

ابو بكر وقف حتى هو كايغزز فسنانو:اش سمييتوو شكوون هذذاااا .. اكييييد عندووو علااقة مع معتتزز كيفاش ميي عندووو و كي شفتيي البيت فين وهوما و على حسب اللبااس دياالهمم رااهم فحالا جالسين فشي كليينييك

عدن وقف و طلع فيه عينو:الجثة دمعتز كانت تخطفات و بالتحريات اللي درنا انا و عدنان لقينا انه هوو نيييتوو هو اللي خاطفها (سكت شوية و عاود نطق) "دييفل"

ابو بكر بقا ساكت مصدوم فيه مللي سمع سميت ديفل .. سابقلو سامع هاد السمية .. حط يدو على عنقو كايزيير علييه حاس بنفسو ضيااق علييه حتى حل فمو و شاف فعدن:ه ه هذاااااا دي دييفيييد

عدن باستغراب:شكون ديفيد قتلك دييفل

ابو بكر حركلو راسو بلا:سمييتوو دييفييد اللقب دياالوو دييفل

عدن قربلو:باش عرفتييه؟

ابو بكر ببروود:معرفة قدييييمة .. كنا انا وياه كايعلمنا معتز أصوول الخدمة هه .. و معتز كان كايثيق فيه كثر منيي

عدن بلهفة حس انه يقدر يعرف جنة فينها:اذن عاارف عليه شي حاجة يااك دويييي

ابو بكر:الحاجة اللي عارفها انا هو انه عندو عدة مستشفيات و كازينوهات .. طبعا كايخدمهم فالوسخ كيفما كان داير معتز .. الكازينوهات كايبيض فيهم الاموال و المخدرات و حتى الذعارة أما المستشفيات ففيهم كايتاجر بالأعضاء .. و عندو مستشفى امراض عقلية كاينوغشو شي حد كايصيفطهم لتم يحمقهم نيييت .. مؤخرا كنت عارف ان خدمتو فأمريكا يعني مابقاش هنا فاامغرب

عدن تنهد:راه رجع للمغرب و دابا عطيني اسماء مستشفيااتو كوولهممم اللي هنا

ابو بكر مشا رجع جلس قبالت البيسي دخل الجيمايل ديالو .. كايقلب فواحد لافيش مخزنو فواحد الأبليكاسيون .. كايروشيرشي حتى طلعلو بسميتو .. علا عينو فعدن اللي جلس قدامو كايقرا (ديفيد فيرنانديز .. هو من أب أميريكي و ام مغربية عليها معلم اللغة .. باه و مو ماتو فاش كان صغير و هو بقاتلو الثروة ديالهم .. مو كانو عندها مستشفيات .. وباه كان زعييم مافيا .. هو ختار الحرفة دبوه اللي خدم فيها حتى الحرفة دمو و عاونو معتز اللي كانو تشاركو فواحد المشروع .. شافو باقي محتاج للخدمة و عاونو حتى طلع مزيااان و تعرفات سميتو فالسوق السوداء) .. شد عدن سمية مستشفياتو عندو جوج مستشفيات عامة ووحدة للأمراض العقلية .. ولكن اللي ثار انتباه عدن هو واحد العلامة شافها لواحد المشفى .. شد الفيديو اللي صيفطولو ديفل، بدا كايدوزو حتى داز المقطع دالممرضة مللي كانت خارجة .. الجيب اللي فالصدر فيه علامة فالخضر نفس العلامة اللي شافها دديك المشفى .. "مستشفى الأمراض العقلية D.D" .. 

عددن طلع عينو فأبو بكر ووقف:كانضن لقينا فين كاين (رجع عينو لموقع المشفى .. كانت فكازا ولكن خارجة شوية على المدينة .. وقف بالزربة طلع لفوق طلع سروال كحل قاميجة كحلة و كاط كحل هز جوج فرادة و هبط لتحت جمع ليكارد ديالو كايعطيهم الأوامر .. شاف فأبو بكر اللي حتى هو كان كايصوني لرجالو .. شافو فبعضهم كل واحد مشا لطموبيلتو .. نطالقو بسرعة و الطموبيلات موراهم عامرين بليكارد كورد .. دار عدن اتصالاتو لمركز الشرطة يجيو حتى البوليس وعدنان معاهم و زاااااد فالسرعة بين عينوووو جنتو وولدو خاص يعتقهم ...
مسافة الطريق الطموبيلات كانو حبسو فالباب دالكلينيك و خرجو لي كارد مع عدن و أبو بكر ..

ابو بكر:دابا غي اندخلو و نهجمو؟ مانتسناوه حتى يطوقو الرجال المبنى

عدن مداهاش فيه و دخل طاير لداخل قلبو كايضرب بالجهههد ماهامو حتى حاجة من غيير ولدو اللي باقي مشافش ضو النهار حياتو ف خطر .. وجنتو اللي شاف حالتها فداك الفيديو كاتمووت قدااامو .. وصل للباب و هو يشوف جوج رجال واقفين هو مداهاش فيهم جا داخل و هوما يحبسوه

الراجل1:هي هي هي فيين غادي

عدن خنزر فيه و عطا اشارة لرجالو اللي جايين موراه كل واحد شاد واحد ..

عدن خنزر فيه و عطا اشارة لرجالو اللي جايين موراه كل واحد شاد واحد .. دخل لداخل و رجالو موراه عطاهم التعليمات و كل واحد عارف شغايدير.. شاف فالاستقبال كانو شي ممرضات .. بقا كايحقق فيهم، حتى وحدة من هادوك مكانت فداك الفيديو .. مداهاش فيهم و كمل طريقو بالسلاح فيدو .. لحق عليه ابو بكر اللي حتى هو السلاح فيدو .. ومشاو للبيوت كل واحد كايطل على بيت .. كان شي عامر شي خاوي .. و كولشي مسدود عليه

ابو بكر قلب فالطبقة التحتية مكان حتى شي حد مشا طلع للطبقة الثانية كايقلب بين البيوت حتى وصل لواحد البيت غي طلل شافها .. هي أه هي موو اللي شحال و هو كايقلب عليها .. جالسة فوق الكامة كاتمشي و تجي بنصها الفوقاني و تغزز فضفارها .. هي كانت كاتفكر فجنة و فحالتها اللي خلاتها فيها .. حط يدو على اللوبة يحل الباب مابغاش يتحلو و هو يضربو بقرطاسة حتى تحل الباب .. ديك المرى قفزات ووقفات مخلوعة كاتشوف فيه .. هو بتاسم كايطلع و يهبط فملامحها و حالتها وصل لقبالتها بقا كايشوف فيها موووودة حتى حنا على ركابيه فاااشل عنقها من نصها .. هي بقات كاترمش شحااال و حطات يدها على شعرو دموعها سبقووها همسات بصوت حنييين:ولدييي

أبو بكر غي سمع كلمة ولديي زاااد زيير علييها و شهههق بالبكااا كايزير عليها و يبوس على كرشها .. هي هبطات عندو بركابيها و تقابلات معاه كاتشوف فوجهو و دوز فيدهااا:ولدييي نتااا ولدي ابو بككر ياااك هئ وللديييي

ابو بكر عنقهااا بكلل قوتوو:مييييي اخييرااا لقيييييييتك اخيييييررررااا (زااد زير عليها كايشم فريحتها حتى هي زيرات علييه)

الءم:اللله اخيييرا قدرت نعنننق كبدتيي .. اخييرا ربي لاقانيي بيييك عفااك خرجني من هنا عفاااك دييما كايضربولي الشوكااات كايضرووني

ابو بكر عينيه حماارو و هزها بين يديه:كانوااعدك غاننتاقملك اميي، اللي دار فيك هاد الحالة مغايبقااش عاايش..

ديفل فالمكتب ديالو كايحسب الساعات باش يعاود يدخل عند جنة يزيدها جرعة اخرى حتى دخل عليه واحد من رجالو كايجري:س سيييدي

ديفل علا فيه عينو معصب؛شحال من مرة كانقولكم دقو عااد دخلوو

لاخر دوا بالزربة:سيدي هجمو علينا شي وحديين

ديفل خرج فيه عينيه و خدم كاميرات المراقبة كايشوف شكون .. غي قشع عدن وقف و جبد سلاحو بعينين حمريين:هه جيتي لعرين الأسد برجليييك (خرج من المكتب ديالو و مشا خارج كايوجد فالقرطاس ديالو بعدما عيط لرجالو يطوقو المشفى مزيااااان) .. اما عدن اللي عيا يقلب فالطبقة اللولة واالو مالقاهاش و الثانية حتى هي واالو طلع للثالثة يلاه دخل للكولوار دالبيوت و هو يقشع ديفل هاز سلاح و منيش بيه جيهتو .. حتى عدن نيش ليه بسلاحو مغدد

ديفل بتاسم ببرود:اووو شكوون عندي هنا .. طلعتي مجتهد دغيا طلعتيني فين مخبيلك القطيطة ديالك

عدن بعصبية:فيينهااا

ديفل:تت تت تت لا قتلك فينها مشاات الحلااوة ديك الساعة 

عدن قربلو بخطوات بطاء البيت اللي داز من حداه كايطل عليه حتى وصل لقدامو:قتلك فينها

ديفل:لا بغيتي تعرف فينها حط السلاح و سمع لشنو كانقولك

عدن ضحك بسخرية:هه شكون قالك غانسمعلك نتا .. حساابك باااقيي جااي .. غاندمك على اي جرررحة جرحتييها

ديفل بدا كايضحك فحال شي حمق ضحكتو تسمعات فكاع الطبقة و نيش بالسلاح جيهت واحد البيت حداه كان الباب محلول:راااهاااا .. لامالحتيش السلاح غانقتلها دابااا

عدن دور وجهو شاف لمن شير كانت جنة فالارض فاقدة وعيها عينيه خرجو .. جا يخطي خطوة غادي جيهتها و هو يسمع صوت قرطاسة جات فالحيط مور جنة كانت قريبالها بزاااف .. عدن شاف فديفل غياااكلووو

ديفل:ههه لاا ماغلطتشش انا اللي بغيت نجيبها فالحيط و دابا لماسمعتييش لهضرتي غانخوي فيها هاد السلاح

عدن بقا كايشووف جيهت جنة حتى هبط يدو بالسلاح عاطي بالضهر لديفل اللي بتاسم بخبث و حطلو السلاح على راسو من اللور

بقا عدن واقف كايشوف جيهت جنة، باغي يمشي عندها يهزها بين يدو يعنقها و يشم ريحتها ولكن تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن .. هبط يدو بالسلاح لتحت و لاح سلاحو للأرض كايغزز على سنانو .. اما ديفل فبتاسم بخبث و حطلو السلاح على راسو من اللور
عدن بقا كايشوف فجنة و نطق ببرووود:علاش كادير هادشي

ديفل ببرود حتى هو:ممممم خمم نتا

عدن علا جوج صبعان:جوج يا إما حيت شديت قضيتك باش ندخلك تتعفن فالحبس .. يا إما معتز اللي خطفو رجالك الجثة ديالو وصاك عليا..

ديفل ضحك:ههههههه واخا شديتي قضيتي عارفك فااشل ماتقدش علييا .. وبالنسبة لمعلمي معتز تت تت تت كان موصيني على حاجة اخرى واللي هي مرتو .. أنا كانديير هاادشي على قبل شييما .. عقلتي عليها؟

عدن بقا كايدور سميتها فصفحة الروشيرش اللي عندو فدماغو:داازو عليا بززاااف دالقحااب فحياتي نوومرر هه

دييفل صععر مللي سمع اش قال ضربو بالضهر دالسلاح لراسو من اللور حتى طاح عدن على ركابييه:هااديك أطهر مننك أولد القحببة

عدن عينييه حمااارو سمالو موو بالقحبة زيير على قبضة يدو كايشوف فجنة ستاغل فرصة انه طايح على ركابيه و السلاح حداه .. عااد ديفل حااط السلاح على راسو هو ماشي لجنة .. بالزربة هز سلاحو من اللرض ونااض عطااه بركلة برجلو ليد ديفل حتى فلتلو السلاح من يدوو و زادو بالثانية لصدرو حتى طاح للارض .. ديفل مكانش معول عليه ينووض، غفلو بالزربة و طيحو للأرض .. طلع فوقو و حطلو السلاح فوسط فموو

عدن بصوت غلييظ:اااه عقلت على القحبة دياالللك .. عقلت شكونااهييي و تستااهل اش صراا فييها .. صيفطتها للسجن فأمريكا تلقاها كل نهار كايغتاصبوها .. و مانستابعدش انها تكون مااتت .. واخا موتتها غاتكون سااهلة على الموتة اللي كنت غاندييرلهاااا .. عندك جووج دالنااس ميييي و جنتييي نسمع علييهم كلللمة ماشي هي هاديك نققتللل على قبلهم .. ونتا جبدتييهم بجووج، جنتيي وميي

ديفل كايشوف فيه و كايبلع فريقو حاس بالسلاح دخل لحلقوو النفس مباغيش يخرج .. بقا كايتحرك و هز يدو بشوييية عطا لعدن بقبضة يدو لرااسو .. عدن ماتزعززعش عيينو علييه واخا ضربوو ماحسش .. خرجلو السلاح من فمو و همسلو:ماتستاهلش هاد المووتة .. قلييلة فحقك .. انا واعدت رااسي موتتك غاتكوون مميزة .. حييت تجرأتي و آذيتي جنتي

(وقف و دار شاف فيه عاطيه بالضهر .. ديفل بقا كايتنففس كايرد انفاسو .. حتى ناض وقف شاف السلاح ديالو لداخل فالبيت عند جنة .. دور وجهو يمين و شمال و هو يحط يدو على جيبو فالسروال ديال الجينز اللي لابس بتاسم بخبث و جبد اللي عندو فجيبو .. كان موس صغير .. دوك اللي كايتحلو (الشواشة) علا يدو حتى علاها و نزل بيها على ضهر عدن .. اللي بالزربة خوالو و دار عندو مبتاسم بخبث زيرلو على يدو اللي شادة الموس وهبطهالو حتى هبطها و خشااه فييه بيد دييفل نييت .. ديفل حل فموو حاس بالمووس دخلو مع ئلاويه🙈 علا عينو فعدن اللي خرجلو يدو و عااود دخلهاالو مع ئلاوييه🙈 همسلو بنبرة خبييثة:هه سحابلك وقفت هنا هاكا بلا مانقرب حتى خطوة من جنة على كحلة عيينييك .. كنت عاارفك ولد القحبة مقططر هه .. (دفعو برجلو حتى طااح للارض حااس بروووحوو كااطلع جبد عدن سلاحو و تيرا فييه فرجلييه بجووج) مامساليش ليك داابااا (مشا طااير دخل عند جنة اللي باقا على حالتها فاقدة الوعي ..والكسوة الطبية البيضة اللي لابسة ولات عاامرة دماياات .. بالزربة هز عدن جنة بين يدو غادي كايجري بيها ولكن بكثرة خوفو علييها رجليه فشلو و طاح بيها للارض شاف فوجهها شااحب و باس على رااسها:ستحملي احياتي غيي شووية (عاود باسها و ناض بالزز غادي كايجري بيها .. و هو هابط فالدروج قشع عدنان طالع مع جوج من رجال الشرطة شافو عدنان هاز جنة و هابط بيها كايجري عطاه الطريق و دار عند البوليس عطاهم اشارة يسربيو و طلعو لفوق غا دخلو للكولوار تما لقاو ديفل طايح فالارض .. مشا عدنان شافو مكايتحركش حط يدو على عنقو تحسسلو نبضو .. كان نبضو باقي بالزربة جبد المينوط و مينطو شاف فرجال الشرطة قدامو نطق كاينهج:فففف جواد صوني للإسعاف

جواد دار نمرة الاسعاف و صونالهم ناض عدنان:بقاو معاه هنا عندي مانقدي انا
الرجال دارولو التحية و هو هبط لتحت طااير .. قشع جوج طموبيلات مديماريين لبعييد .. كانو دعدن و أبو بكر .. حتى هو ركب فطموبيلتو تابعهم بالو مشغول على جنة..

عدن كايصوق و مرة مرة كايدور يشوف فجنة اللي فالكراسة اللورانيين باقا فاقدة الوعي و مرة مرة كاتنيين بكلمات مامفهوميينش .. كل مكايشوفها كايزييد يزطم على الفيتااس كثثثر حتى وصل للكلينييك حبس الطموبيل بواااحد الفراان كولشي دار كايشوف فيه .. هو دار لجنة هزها و مشا داخل بيها طاايرررر تعرضولو شي ممرضات بواحد النقالة حطها فيها شادلها فيدها

عدن:جنتيي ستحمليي شويية نتي وولدنا عفاك احياتي غي شويية ( كايبوسلها فراسها و فيديها و هي غي كاتنيين حتى وصلو لغرفة العمليات دخلوها ووقفاتلو ممرضة فالباب) عفاك اسيدي ممنوع تدخل لهناا

عدن وقف فباب الغرفة دالعمليات كايضرب على الحيط حاس براسو نايض فييه النمممل كايتسنا على اححر من الجمممر غي واقف كايضرب فرجليه مع اللرض بشويية بحركة متوازية و يدو على الحييط حتى وصل عندو عدنان اللي جا كايجري فالكولوار)

عدنان وقف حدا عدن اللي مزيير على قبضة يدو كايشوف فباب غرفة العمليات نطق بصوت خافت:عدن

عدن سمعو ولكن مداهاش فيه حتى حطلو عدنان يدو على كتفو .. عدن نترهالو حاضي الباب دار عندو :مالهم تعطلو لدااخل

عدنان:لا ماتعطلوش نتا االي مافيك ماتسنى

عدن مقادرش يزييد يتسنى جلس فوق الكورسي مورااه مزير على راسو بيديييه داازت مووودة ماشي قصيييرة .. هو ماحس براسو حتى عااود وقف و ضرب الكورسي اللي كان جالس عليه برجلو و كايضرب فالحيط قرب عندو عدنان يشدو و هو يعطيها كرووشي لعيينييه حتى طيحو للارض .. محاسش براسو شكايديير مشا لغرفة العمليات ناوي يدخلها مابقاش قادر يتسنا .. غي جا يدفع الباب و هو يخرج الطبيب وجهو مامفسرش .. عدن بقا كايشوف فيه كاينهج:اش وقع

الطبيب حاني راسو لتحت:درنااا كل مافجهدنااا ولكننن هي نزفات بزاااف للأسسسف.. هادشي خلانا نفقدو جنين

الطبيب حاني راسو لتحت:للأسسسف هي نزفاات بزااف و.. ..هادشي خلانا نفقدو جنيين (عدن غي سمع هضرتوو حس براسو صماك و ضرب بيدو فالحيييط كايرد اللومة لراااسو و عينييه تغرغروو بالدموووع .. اول ولد عندو ماات وبسبابو هو .. حتى سمع الطبيب كايكمل) .. أما بالنسبة للأجنة لوخرين فالحمد لله قدرنا ننقذوهم و النزيف وقف .. أما المدام فحالتها شوية خطيييرة .. ممنووعة عليها الحركة ابدااا خصوصا هي يلاه ف4 شهور اللولة و مع الجنيين اللي مشا ..

عدن خررج فييه عيينييه:اش قلتي ماسمعتكش مزيااان

الطبيب: المدام مخاصهاش تحرك بزاف؟

عدن بالنفي:لا لا اللي قبل .. قلتي الجنيين مااات؟

الطبيب:للأسف ولكن قدرنا ننقذو غي جوج أجنة حيت المدام كانت حاملة بثلاثة

عدن شاف فعدنان مامستوعبش هضرة الطبيب:اش قال هذا مافهمتوووش انا ..

عدنان شاف فيه، من جيهة فرحان لخوه ان جنة باقا حاملة بجوج ومن جهة حزناان حيت واحد مات جرو لعندو و عنقو:الحمد لله جنة بخير ووليداتك جوج مزياانيين

عدن حنا للارض جلس حاس بالفشلة:دابا مرتي كانت حاملة بثلااااااثة .. وواحد ماات .. جووج اللي بقاااو (نااض وقفف) غااندمم دااك الزاامل على هادشي اللي داروولها غاندمووو اععععع

عدنان شدو من كتفو:تهدن اخويا

عدن تنفس بعمق و رجع شاف فالطبيب:بغيت نشوف جنة..

الطبيب يلاه حل فمو يهضر و هي تحل غرفة العمليات و خرجو جنة كانت ناااعسة و شعرها البندقي مفرش حدا راسها وصفررة قرب عندها عدن بالزربة هز لها يدها كايبوس فيها و هي محاسة بواالو..

عدنان بقا كايشوف فخوه بتاسم و مشا لجيهة اخرى .. دخل للبيت عند ايمي اللي كانت ناااعسة .. بتاسم و باسها على جبهتها هبط لكريشتها باسهالها و بعد كايتأمل فيهاا:كانواعدك غانسيك فكولشي أدحيشة دياالي .. كولشي غاتنسايه و غانبداو من جدييد من الزييرو (شدلها يدها باسهالها بعممق و بعد كايراقب فيها .. المهدئات اللي كايعطيوها كاينعسوها) 
▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪
أبو بكر جالس فواحد الغرفة دالمكتب فواحد الكلينيك كل شوية كايشوف فساعة يدو و كايتنهد .. تفكر فاش خرج مو لبرا شاف ان حالتها فشكل و كادخل و تخرج فالهضرة بالزربة ركب فطموبيلتو وركبها معاه ديمارا للكلينيك (بس:أقرب واحد قريبلهم هو اللي جاولو أبطالنا عدن و عدنان وحتى هو)

دخل بيها عند واحد الطبيبة صديقتو و عرض عليها حالة مو .. هي قتارحات عليه تديرلها صور اشعة و فحوصات و هو دابا كايتسنا .. بعد مدة قصيرة دخلات الطبيبة مع مو

الطبيبة جلسات فكورسيها و شدات صور الاشعة كاتشوف فيهم و شدات وراق دالفحوصات كاتقراهم حتى سالات على خاطرها عاد علات عينها فأبو بكر اللي كان مجلس مو حداه:ابو بكر .. ماماك كانضن كانت كاتاخذ شي أدوية مهلوسة ولا كاتحقن بيهم على هادشي دماغها بدا كايتءذى شوية (دارت كاتشرحلو فصورة الاشعة اللي لصقاتها مع واحد اللوحة ضوئية قبالتو) كاتشوف هاد الكتلة اللي هنا (ابو بكر قرب كايشووف فيها) هادي هي المنطقة اللي تأذات من دماغها .. يعني كون زادوها جرعة اخرى كانت غاتسمى حمقة و عقلها غايطيير

ابو بكر زير على قبضة يدو:وشنو الحل دابا
الطبيبة:غانكتبلها مضادات تبقى تاخذهم بانتضام و نصحك تتبعلها مع شي طبيب نفسي

ابو بكر ومألها براسو:واخا عطيني الادوية اللي نشريهم

هي كتباتلو دوك المضادات و عطاتلو الورقة هو غي بتاسملها و ناض وقف و هز ماماخ حيت رجليها مكاتقدرش توقف عليهم .. خرجها من الكلينيك و الدنيا مسايعاهش حاس بالحياة رجعاتلو .. سنيين دالتقلااب و سنيين و معتز كان كايهددو بحياتها اخييرا لقاها

______عدن جالس حدا جنة كايشووف فيها هيي ناااعسة مجايبة للدنيا خباار .. حط يدو على كرشها .. علالها الكسوة الطبية اللي كانت لابسة .. حتى عرالها على نصها التحتاني و حط راسو على كرشها كايتصنط و مرة مرة كايبوسهالها

عدن بهمس:ولادي ياولادي ماماكم تعذبات بزاااف بسبابي انا .. ولكن مللي غاتعرفكم عايشيين بجوجكم غاترتااح .. عارفكم حزنانين على خوكم اللي مشا ولكن مخاصش ماماكم تعرف .. حيت حتى هي غاتحزن كثر منكم و غاتبكييي .. انا مباغيش نشووف دمووعها حييت كايضرووني انااا .. كانحس بقلبي كايتشوط مع كل دمعة كاتسيل على خدودها .. من اليوم نتوما حياتي و عمري نتوما وماماكم اللي عايشة فكيانييي عمرني باقي نخليكم تعرضو للخطر .. عمركم تبعدو من جناحي .. صافييي نخلييو سرنا الصغير بيناتنا انا وياكم صااافيي (بتاسم و باس كرشها مرة اخرى، هبطلها الكسوة الطبية و تكا بنصو الفوقاني حداها كايتسناها تفيق..)

_فالمزرعة_
تاليا جالسة فبيتها كاتفكر فمعاذ .. هاد الأيامات نهارها كوولوو و عقلها مشغوول فييه هو .. رجعات كاتوحشو بزااف و كادير غي الحجج باش تشوفو .. بتاسمات مللي تفكرات رقصتهم نهار الخطبة المنحوسة 😝 تفكرات لمساتو ليها .. حطات يدها على شفايفها كاتبتاسم شوية ناضت جلسات كاتحرك فراسها يمين و شمال باغا تجري عليها من أفكارها .. تنهدات و ناضت وقفات:اوووف خرج من باالييي خررج خرررج هيييئ هيييئ (بدات كاضرب فراسها بيديييها و مشات للحييط كاتنطح فييه *الله يستر😂* حتى داخت) اوووف راسي بدا كايضرني تفوو عليك امعاااذ تفووو (مشات كاتقلب على شي دوا للراس والو مالقاتش فبيتها .. خرجات من بيتهاو دخلات لبيت ايمي اللي كان قريب لبيتها) حتى هاد المسخوطة غبرات تفووو .. ولكن تكون زعمة فخبارها ان جنة مخطووفة.. تئ بسباب داكشي وقف عدنان خطبتو للصراحة حتي تجي معاه خخخخخ (مشات كاتقلب فالكوافوزات اللي عندها و المجورة كاتحل و تسد .. قشعات واحد الصاك منزل عندها فوق واحد الكوافوزة هزاتو و حلاتو كاتقلب فوسطو قلباتو كاتخويه) بفففف ماعندهااش الدوا وااهادي اخرة اللي يفكر فشي مسخوط تفوو (جات تعمر الصاك و هي تقشع واحد السيدي حركات راسها بلا وجات تردو و هي تقشع الجهة الثانية مكتوبة عليها *الكابووس* كمشات جبهتها وخلاتو عندها) يكون شي فيلم دالخلعة نتلف بيه الوقت نييت القنطة (سالات جميع الصاك و دارت تخرج هازة السيدي شافت قرعة ددوليبران فواحد الكوافوزة قدامها ضربت على راسها:فففف عقلي فيناهو انا ههه .. بتاسمات و هزاتها خرجات من بيت ايمي و مشات لبيتها شربات حبة دوليبران و هزات بيسي دارت السيدي فلاصة السيديات و خدماتو .. بدا بالصمت كايبان بيت خااويي دازت شي قسماين و هي تحل فمها و عينيها على أخررهم مللي تحل باب البيت مقطع الفيديو كاامل دااز قدام عينيها دمووعها تغرغروو فعينيها و قلبها كايضرب بعنففف فوسط صدرها

شهقاتها بداو كايتسمعو فكااع البييت حاطة يدها على فمها و هي كاتشوف الفيديو .. اللي كان فيه عدنان كايغتاصب إيمي .. حسات بقلبها غايخرج و تفكرات حتى محاولة الاغتصاب اللي تعرضاتلها هي .. بدات كاترعد و شدات داك البيسي بعنف .. خرجات من بيتها و مشات كاتقلب على بيت عدنان .. خطواتها بطاء .. غادة و شادة فالحيط .. حيت رجليها كايخويو بيها .. طلاقات بواحد الخدامة فالطريق وقفاتها

تاليا بصوت مرعوود:ع عفاك فين بيت عدنان

الخدامة:رااه لهييه فديك الجييه (شيراتلها بيديها) ولكن موحااالش يكون تما حيت هاد الايامات والو مكايبان فالدار

تاليا ومأتلها براسها:اذن دابا مكاينش ياك
الخدامة:لا مكاينش

تاليا قلبات طريقها راجعة لبيتها معاوداتش سولاتها .. الخدامة بقات غي كاتشوف فيها و فحالتها .. هي دخلات لبيتها و سدات عليها البيت .. تكات على الباب موراها وهبطات على طول الباب و تكورات على بعضها كاتبكي بالحسس .. ختها بقات فيها و دابا وساعة كاتسمع صوت غواتها من داك الفيديو فوذنيها..

▪▪عند عدن▪▪
داز نهارو و هو قدام جنة كاع مفاقت بدا كايجيه النعاس حيت ثلث ايام مانعس .. غي غمض عينو دخل الطبيب .. هو غي سمع الباب تحل ناض وقف

الطبيب بابتسامة:سلاام .. باقا مفاقتش

عدن:لا باقا (تفووه) اخخخ مزيان اللي جيتي بغيت ندوي معاك

الطبيب:وي تفضلل

عدن شد فيد جنة كايلعب فصبيعاتها:بالنسبة لأنها خسرات واحد البيبي مابغيتهاش تعرفها

الطبيب حك على شعرو:ولكنن..

عدن قاطعو:مكاين بو ولكنن .. لا عرفاتها غاتأزم نفسيتها
الطبيب تنهد:واخا دابا تسمحلي نفحصها

عدن عطاه الطريق و هو قرب كايفحص جنة سالا و دار شاف فيه:حالتها مستقرة دابا 
.. كي قلتلك غي مع المخدر مفاقتش غايزول مفعول البنج و غاتفيق

عدن جلس حداها:اووكيي
الطبيب بقا كايشوف فيه باغي يدوي .. عدن حس بيه باقي واقف علا فيه عينو:اش بغيتيي؟

الطبيب:المريضة خاصها الراحة .. تقدر تخرج تخليها ترتاح شوية

عدن مدار حتى حركة بوجهو بقا غي كايشوف فيه الطبيب فهم انه شنو مقالو مغايتحركش من حداها دار و خرج فحالو .. هو خرج .. عدن شاف فساعة تليفونو شحال الساعة كانت 9 دالليل تنهد و طلع مع جنة كايداحس معاها ففراشها .. حطلها راسها على صدرو و زيرهالو خشا وجهو فعنقها كايشم فرييحتها..

خشا وجهو فعنقها كايشم فرييحتها.. دابا عادد رتااح و عااد قدر يتنفس .. حتى شافها و عنقها غمض عينو و نعس مرتاااح

🌸أصبحنا و أصبح الملك لله🌸

◀ايمي▶

حلات عويناتها فالصباح و دورات وجهها فالبيت .. كانت بوحدها ناضت بشوية و مشات للحمام اللي عندها فبيتها غسلات وجهها و قضات حاجتها .. خرجات من الحمام كاتمشى بشوووية حيت باقا مقصحة من فخضها شوية .. شافت الطبيبة ديالها كانت فالبيت .. هي بتاسماتلها و جلسات ففراشها، الطبيبة دارتلها السيروم و بقات كاتديرلها فحوصات صباحية

الطبيبة:كي بقيتي (ايمي حركاتلها راسها بمزيان) انشاءالله غاترجعي كاتدوي احبيبة فيك الجووع؟ (هي حركات راسها باه كاتنهد باغا شيي حاجة و معارفاش شنو هي .. المسخوطة باغا تشوف عدنان😂) ها سناء (الممرضة) غاتجيبلك دابا الفطور كنت دويت معاها قبل منجي (جلسات حداها) بغيت نسولك .. نتي مزوجة بعدنان
(ايمي خنزرات فيها و علاتلها حاجبها) لاا لا ماتفهمينيش غالاط غي سولتك واش اللي فكرشك ولدو؟ (ايمي غي مخنزرة فيها) للصراحة كايحمققنييي انااا .. كانضن غي كايجيك من العائلة عليها يااك .. راه عدنان العوماري معرووفة علييه مامزوجش .. كان غايخطب وحدة مؤخرا ولكن ماكملش داكشي .. ناااري بغييت نطيحوو فالشبكة😻 (دخلات الممرضة بالفطور و حطاتو قدام ايمي اللي كاتشوف فداك الفطور قدامها و مزيرة على سناانهاا .. خرجات الممرضة و علات ايمي عينيها فالطبيبة و بتاسمات) 

الطبيبة:شنو غاتعاونيني .. انا سميتي سلوى

ايمي بقات مبتاسمالها شافت فواحد المغرفة مع طاس ددانون حلات الطاس و بشووية عليها خواتو على الطبيبة اللي شافت فيها بصدمة هزات واحد الزلافة كانت فيها التشيشا بالحلييب باقا سخووونةةة خواتها عليها حتى هي و هي تنتر السيروم و تلاحتلها على شعرها كاتنتف فييها و تعااود و الطبييبة كااتغووت حتى تحل الباب و دخل عدنان تصدم مللي شاف ايمي شادة الطبيبة كاتنتف فيها و الطبيبة كاتغوووت ماتهناات حتى ضرباتلها راسها مع واحد الحديدة دالفراش .. شافتها صقرااات بين يديها و هي ترجع باللور كاتنفض بيديها و شافت فعدنان مخنزرة .. عدنان بالزربة قرب للطبيبة جا يحط يدو عليها و هي تشدلو ايمي يدو)

عدنان نترلها يدها و غوت:ماالك وليتي هاكا اللي قاصك تضربييه وااش من نيييتتك وليتي كيينكوو😡 (خنزر فيها وبالزربة هز الطبيبة و خرج بيها من البيت خلاها كاتفقص غي بوحدها و حتى الهضرة مقاداش تدوي)

_____أما جنة فحلات عويناتها فالصباح راسها كايضرها ولكنها حاسة بواحد بالراحة عمرها حسات بيها .. كاتشم الريحة دالشخص اللي كاتبغيه و كاتحمااق علييه .. هزات راسها بشووية و علاتو فعدن بتاسمات مللي شافتو مغمض عينو و ناااعس حدااها .. باستو من وجهو بعمق كاتششم فرييحتو حتى حسات بيه زيرهاالو

عدن بهمس بصوتو الرجوولي:صباحو جنتي

جنة بصوت خاففت:عدنيي (نطقاتها بنبرة بااكية) و وااش ولدناا بخييير؟

عدن علا راسو ليها:بخيير احيااتي وليداتنا بخيير

جنة مافهماتوش:كيفااش؟
عدن بابتسامة كذوب:وليداتنا اجنتي نتي حاملة بتوام

جنة عينيها برقوو و عنقااتو حتى هي:بصصصح ههههه يااي كانحمااق علييك

عدن شدلها يدها بيدو شافهالها ملوية بفاصمة على حسب الجروح اللي كانو فيها .. هو عااااد عاود تفكر ديفل اللي باقي ماصفا معاه حسابو:بصح اقلبي .. وليداتنا فهاد الكريييشة

جنة بغات تنوض:وداك المجررم؟

عدن زير عليها و ردهالو لحضنو:رتااحي ألكبيدة ديالي و نسايه علييك ماتفكرييش فييه صافيي .. مابغيتكش تبعدي منيي (بدا كايشم فريحتها بشكل هستييرييي) نتيي الهواا و الاوكسيجيين ديااليي ..

جنة باستلو على صدرو:نتا حياتي بلا بيك مانقدرش نعييش

عدن بتاسم و بقاو معانقين مووودة حتى حس بيها عاودات نعسات هو ناض بشووية خرج من البيت جبد تليفونو صونا لعدنان

عدن:فين خديتوه؟

عدنان تنهد:افف عدن راك درتيلو شلاا حوايج خلييه دابا

عدن عاودلو السؤال:فيين خديتووه؟

عدنان:راه فالكلينيك اللي تابع للمركز

عدن قطع عليه و خرج من داك الكلينيك مناويش على الخير .. طبعا بعدما عطا لرجالو تعليمات يحرسو بيت جنة و ماتغيبش على عينهم ولا ربع ثاانية

يتبع فالجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.