جنة عدن الجزء 15 والأخير

من تأليف هناء المنصوري
2018

محتوى القصة

رواية جنة عدن بقلم هناء

حبسات طموبيلت عدن قدام داك الكلينيك الحكومي التابع للمركز حيت اي مجرم كايشوده يكون مضروب بالرصاص ولا وقعلو شي حاجة كاياخدوه لتما .. دخل مخنزر سول فالاستقبال فاشمن بيت وستافسر على حالتو .. عاد مشا لبيتو .. دخل لعندو .. كان نااعس و السلوكة دايرين بيه جلس حداه كايخنزر فيه كايطلع و يهبط هو كااع مكايتحرك

عدن ببرود:كان بودي نقتلك قتلة الكلاب .. ولكن براكة عليك غي هاد الموت البطيييء اللي كاتمووتووو .. و لكن على قبل، داكشي اللي درتي لجنتي مامسامحلكش (شدلو يدو كايدوز بيدو عليها دور راسو على البيت قشع واحد اللقاط هزو و رجع عندو) يديك غانرجعهم كفس من يديين جنتي وااخاا كنت باغي نقطعهم ولكن غاندير ماكففس هه (حط داك اللقاط على صبعو و زيييرلو علييه حتى سمع صووت التهرييسة دصبعو .. عاود حط على الصبع الثاني كايجبدوولووو حتى كايتقررط و ديفل كاع مكايتحرك حيت المخدر اللي دارولو ثقييل بزااف .. قرطلو كااع صبعانو مبتاسم بخبث حتى سالاهم و جبد بريكة و كارو من جيبو شعل الكارو ونتتتر منووو صاط الدخان حتى حس بالكارو تزند نيييت و هو يحطولو على ديك اليد طفااه و عاوود طفاه مرة اخرى عاود هز البريكة شعلهالو على يدو كاايدييها و يجييبها حتى رجعاتلو يدوو حمرة وكااتسيييل عاااد طلقلو من يدو و ناض وقف ) براكة عليك حيت اصلا علاما سمعت عمرك تمشى على رجلييك و مكانستمتعش مللي مكانسمعش الغوات ديالك (دار خرج من عندو راجع للكلينيك عند جنة)

____عدنان خدا ديك الطبيبة لواحد البيت .. دخلات عندها ممرضة تداويها و هو رجع عند ايمي كانت متكية على الفراش كاتشوف فيديها .. دخل عندها و شعط الباب حتى قفزاات

عدنان بعصبية:اليووم غاتخرجي فحالك من هنا

ايمي خنزرات فيه و ناضت وقفات .. هو قرب عندها:ولكن مغانمشيوش للمزرعة

ايمي دارتلو حركة بيدها علاش زعما

عدنان:حتى ترجعي كادوي (ايمي نفات براسها هو تنهد و مدلها تليفونو) كتبي اش باغا هنا

ايمي شداتلو التليفون و كتبات اش باغا شدو من عندها و قرا "بغيت نمشي عند واليديا توحشتهم ملييت من كمارتك طفووو"

عدنان بتاسم و قربلها بشووية:شنو مليتي منيي (جرهالو من خصرها و قابل وجهو مع وجهها) ولكن ماشي هادي الهضرة اللي قلتيلي داك النهار ابب (حط صبعو على راسها) نفكرك

ايمي قلبات عينها و دفعاتو نتراتلو التليفون من يدو كتبات فيه و حطاتولو فيدو "وليت كانكرهك و مكانحملكش فهم كرك شوية واش ماعندكش النفس راه غي تصرفاتي يبينولك انني كانكرهههك وا بعد منيي ماتبقاش غي لاصق فيا هاكا .. واخا؟" 

عدنان قرا اش كتباتلو و علا فيها عينو معصب:بغيتيني نبعد مننك وااخا الالة (هز واحد الصاك كان فواحد البلاكار قدامو) لبسي هادشي و غناخدك عند واليدي و غيي تهنااي عمرك تعاودي تشوفيينيي

ايمي دارتلو بيدها اشارة يخرج هو خرج شعط الباب حتى قفزات و ضرب برجلو الباب هي بلا عكز مشات حتى لباب البيت حلاتو كان واقف دفعااتو و عاودات دخلات تبدل علييها

عدنان مزير علا سنانو:برهووشة .. غاندمك على هادشي غا صبري علييااا

__بقا كايتسنا فيها موودة هي بدلات عليها لبسات سورفيت جابهالها و طلقات شعرها اللي فات النص دعنقها شوية و مشات خرجات عندو .. هو شافها خرجات مشا سابقها و هي تابعاه .. حتى وصل لطموبيلتو حل لراسو و دخل تبعاتو ركبات حتى هي .. صاق للمزرعة غي وصلو هي نزلات و مشات غادة كاتجري تدخل لداخل

عدنان غوت:بشوييية على الووولد

ايمي سمعاتو و هي تزرب خطواتها و صافي حتى دخلات لداخل .. كانت العزيزة ريتا و نسرين جالسين لتحت

ريتا غي شافت ايمي ناضت عندها عنقاتها:بنتييي بخيير

ايمي حركاتلها راسها باه عنقات حتى العزيزة اما نسرين فنخلاتها 

العزيزة بفرحة:مررحبا ببنتي فين غبرتي

ايمي ماعرفات مادير هوما كايسولوها ضربات نص عين فنسرين كانت هازة تليفونها خطفاتولها و دخلات لبلاصت الميساجات كتباتلهم ميساج 

"سمحولي مرضت .. جاني التهاب فحلقي و قالي الطبيب مخاصنيش ندوي دابا"

العزيزة:ااااه هكاك وارتاحي ابنتي سيري لبيتك ترتاحي

ايمي عطات تليفونها لنسرين اللي كانت غتاكلها بتاسماتلها باستفزاز و مشات طالعة لبيتها .. هي غي طلعات عدنان دخل و جلس معاهم

العزيزة:اخييرا شرفتينا نتااا

عدنان تنهد:عفاك ألعزيزة راسي كايضرني

العزيزة:ييه كايضرك واغي سمعني دابا .. ديك كرييمة مصالحالكش .. كانت داخلة غي على ود الطمع .. دويت مع واحد صاحبتي كانت مصاحبة مع جداتها .. قالتلي راه داخلين على السيزي و عاد مصاحبة مع واحد جارهم .. كايدوزو نهارهم كولو يديرو الفواحش قدام عباد الاه .. شالاه اللي وقفات الخطبة فالنص ماكملاتش

عدنان ناض وقف بدون اهتمام:اه مزيان .. انا نمشي نرتااح

العزيزة بتاسمات:اصلا مكانش باغيها (دارت شافت فريتا) و نتوما غدا غانجيبولكم الفقيه 

ريتا حركات راسها بالايماء:انشاء الله

نسرين ناضت من حداهم مللي قشعات تليفونها كايصوني مشات كاطير لبيتها .. دخلات و طلعات النفس *شهييق زفييير* عاااد جاوبات

نسرين بصوت انثوي:ألوو

أبو بكر:الحوب
نسرين قلبها طلع و نزل:اش بيني و بينك باش تقولي الحوب

ابو بكر:ههه بيناتنا نص حوية .. بغيت نكمل على شغلي فأقرب وقت

نسرين غوتات:تفوو مكاتحششمششش

ابو بكر:ههه الموهييم انا مزروب السيمانة الجاية نجيب الواليدة و نجيو نخطبوو

نسرين باستغراب:اشنوووو من نيتك هه

ابو بكر:انا قلت هضرتي مغانعاودهاش قوليها لعائلتك يلاه بسلامة .. عندي مانقضي (هو قطع و نسرين بقات غي حالة فمها شوية بتاسمات) اححححح غايخطبنيي وي وييي وييي يوووبييييي (نقزاات حتى ضربات صبعها الصغير مع الرجل دالفراش و هي تبدا تشطح رقصة الهنوود الحمر كاتعوج و شادة فرجلها)

___إيمي دخلات لبيتها عاد قدات تتنفس مزيان مشات للدوش دوشات و سلات خرجات لبسات بيجامة باردة و هي تخرج من بيتها لعند تاليا توحشاتها بزااف .. غي حلات باب بيتها تخلعات مللي شافتها ملوية على بعضيها كاتبكيي

ايمي حنات عندها كاتنخزها .. تاليا غي علات فيها عينها و هي تطيير علييها بتعنييقة كاتعنق و تبكيي:حبييبتييي ختبييي هيييئ هيييئ داكشي كوولوو داااز علييييك هئ هيييئ

تاليا غي علات عينها شافت ايمي حداها و هي طييير عليها كاتعنق و تبكيي:ختيييي هيييئ هيييئ حبيييبتييييي هئ داااكشييي كااامل دااز عليييك هيييئ 😭اكيييد عانييتيي و بكييتيي بزاااف يااااك هئ هئ😭

ايمي مافهماتش علاش كاتهضرلها .. بعداتها عليها كاتشوف فيها باستغراب و فحالا كاتسولها بعينيها مالهاا؟ 

تاليا دوزات يدها على وجه ايمي و شعرها وباستها على جبهتها:حبيبتي كنتي ديما كاتحميني و ولكن نتي اكييد عاانييتيي ياااك😢

ايمي باغا تعرف مالها خلعاتها دارتلها اشارة بيديها زعما واش عندك تليفوون

تاليا مافهماتهاش:شنوو مافهمتش .. مالك مكادوييش؟

ايمي دورات راسها على البيت كاتقلب على شي ورقة و لا تليفون مالقات والو تنهدات وضربات على راسها .. عاودات شافت فتاليا كاديرلها اشارة دالتليفوون بيدييها .. تاليا غي كاتشوف فيها مفاهماهاش، هي شافت فوق فراشها كان البيسي هزاتو و فتحاتو تكتب فيه .. ولكن غي فتحاتو حلات فمها و عينيها تغرغرو بالدمووع ..شافت فختها و عرفات سبب بكائها ..مشات لبلاصت السيديات جبداتو و هي تقرطو على جوج قدامهاا

تاليا عنقاتها:سمحييليي فكرتكك😢

ايمي بعداتها عليها و بتاسمات بحزن كتباتلها فالبيسي:انا نسييت و نتاقمت منوو دابا
تاليا:كيفاش نتاقمتيي؟

ايميي:ههههه حمقت جذر بووه
تاليا طبطبات عليها:هادي ختي اللي كانعرررف ولكن علااش مكادوييش؟

ايمي:حنجرتي مجروحة عندي التهاب و الطبيب نصحني ماندويش..

تاليا:ااااه الله يشافيك اختييي
ايمي بحزن:وقعات واحد الحاجة😢
تاليا:شناهي

ايمي:وليت كانبغيه😢💔

تاليا بالغواات:اششنوو وااش حماااقييييتيييي اكييييد حماااقيييتييييي .. قوليلي دابا واش هو هناااا اقسم بالله حتى نقطعلو داك الزنطيييط😡

ايمي شداتها باينة فيها معصبة:لااا مادويييش معاااه صافييي.

تاليا تنفسات بعمق:واخا مغاندويش معاك ولكن حنا مغانبقاوش هنا معااه فهمتييي غانقودو فحاالنااا نرجعوو لبلادنااا .. هادي ماشي بلاصتنا

ايمي:مانقدرش💔حياتي ولات متعلقة بيه💔😢

تاليا:غاتقدرييي ااييميي غاتقدرييي وانا مغانعاودش الهضرةة فهمتيي (خلاتها واقفة كاتشوف فيها و مشات للدوش و شعطات عليها الباب)

ايمي فنفسها:الخرااا مال هاد الزوامل مع شعييط البيباان تفووو😡 (خرجات من بيت تاليا حتى هي دخلات لبيتها)

🌸تسريع الأحداث🌸
💥بعد مرور 5 أيااام💥
_فالكلينيك_
عدن كايشوف فجنة اللي لابسة جلابة صيفطاتهالها العزيزة زعما باش تخرج بيها من الكلينيك .. كايطلع و يهبط فيها غيي مخنزر و هي كاتشوف فيه ببرااءة😇

عدن كايحرك راسو بلا:لا لا لااا مستحيييل تخرجي بيييها شوفي طايتتتك كي باااينةةة

جنة كمشات جبهتها:واماعندي باش نخرج، و اصلا نتا غاتهزني يعني حتى حاجة ماتبااان🙁

عدن قرب لعندها هي كانت فوق الفراش جالسة هزها بين يدو و بقا كايطلع فيها و يهبط شوية خشا وجهو فعنقها و عض عضيضة صغييورة بعد مللي سمع ديك "احححح" بصوت خافت من جنتو .. حطها فوق الفراش و علالها حاجبو بعدما حط يدو على المسعودة و زييير عليييها:هادي مبانتش فاايضة مللي هزيتك؟

جنة عبسات:وادابا شغاندييرو
عدن دار راسو كايفكر و هو يشقلبها على الفراش و لواها فالكوفرلي:غانخرجك ملوية هاكا😻

جنة دفعاتو من فوقها:واش من نيييتك؟

عدن هزها بالكوفرلي كايبانو فيها غا العينين:اه من نييتيي .. شوفي جيتي كاتحممقي هااكا .. شبانلك ديري الحجاااب😍

جنة عوجات فمها:حلللم😏

عدن زيرهالو كثررر .. خارج بيها من الكلينييك:غاادييريييه اعمري غااديريييه...

#فالمزرعة🍒
العزيزة كاتمشط ليوسف شعرو مشطة عبد الحلييم:ييييه هااكاا جيتيي غزااال .. غاتعجب مامااك

يووسف ضحك:بثاااح ههه غانمسي نسوف لاسي فالملاية

العزيزة:سير احبيبي (يوسف مشا كايجري جرية الأقزاام و هي توقف العزيزة دارت شافت فريتا اللي كانت جالسة كاتقرا واحد المصحف .. كانت دايرة الحجاب و لابسة عباية وجهها منور)

العزيزة:غيثة اجي ابنتي نقولك الدار كاتشوفيها مجمووعةة مزياان .. (تنهدات) اخيييرااا غايجيو وليداتي نعيشو بخيير

غيثة بتاسمات:مزيانة ألعزييزة و بزاااف

العزيزة:بنااتك فيناهما غابرين هاد الايامات ..
غيثة تنهدات:ماعرفتش حتانا مبانولييش

العزيزة جلسات حداها:مانعرفت يا بنتي

_لفوق_
إيمي خرجات هي و تاليا من بيتها تليفون فيديها باش اي حاجة بغاتها تقولهالها ..

ايمي كتبات:واش متءكدة غايبغيييو؟

تاليا علات راسها:اه غايبغيو حنا جلسنا بزااف هنا .. وانا بغيت نكمل قرايتي مع صحابي

ايمي تنهدات كتباتلها:ايوا زيدي نشوفو

هبطو لبنات لتحت وحدة تنغز فلوخرى .. فهاد السيمانة هادي عائلة ايمي كوولهم ولاو داخلين لدين الاسلام حتى باباها تختن و تبدلو سمياتهم .. إيمي رجعات سميتها ايمان .. ولكن للدلع يقولولها ايمي .. اما تاليا .. فالاسم بقا هو هو غا فعوض ماتكتب تاليا .. غاتكتب تالية .. معناها تالية القرآن ..

تالية وقفات بغارط ماماها كاتنغر فإيمي اللي واقفة موراها:ماماا

غيثة شافت فيهم:نعاام
تالية حمحمات:احمم بغينا نقولولك واحد الحاجة انا و ايمي

غيثة:شناهيي؟
تالية غمضات عينها و نطقات بتوثر و بالزربة:حنا بغينا نرجعو فحالنا لبيروت

العزيزة وقفات:وعلااش وانا والفتكمم
غيثة بهدوء:علاش ابنتي؟

تالية بلعات ريقها:القراية غاتبدا و حنا بغينا نرجعو حتى ايمي غاتسجل فالجامعة دبيروت مابقاتش غاتقرا فأمريكا

"شنوووووو"

سمعو صوت من موراهم طاغية عليه العصبية دارو يشوفو شكون كان عدنان .. اللي خمس ايام مشافتو ايمي .. غي جات عينها فعينيه بلعات ريقها و حسات بقلبها كايضرب بالزربة و يديها عراقو .. هو قرب جيهتها معصب مداهاش فشكون جالس و شكون كايشوف فيهم وقف قبالتها نيشان و عينيه فعينيها:كيفاش غاتمشييي؟

ايمي حنات عينيها ماقداتش تشوف فيه كثر .. هو علالها وجهها و زااد قابل عينيها الكري مع عينيه اللوزيتين:اههه واافقت مانبانش قداامك و بعدت عليييك خمس ايام دايرلك الخاطر .. ولكن كنت عاارفك معاايا فدار وحدة و بيتك قرييب لبيييتييي .. ولكن بااش تغبري نهاائيا و ترجعي لبلااادك هناااا غانمنعك و غانباان قداامك .. واخاا نعرف رااسيي نحببسسسسسك فهمتيييي أإييمييي انااا مغانخلييكش تغبريي على عيينيااا نتييي ديااالييي و غاتبقاااي دياالييييي فهمتييييييي لاا نتيييييي ولا وللدنااا اللي فكرشك (غي نطق ديك ولدنا اللي فكرشك العزيزة وقفات وقفات .. معاها غيثة و حتى تالية معاهم مكانتش عارفاها حاملة)

عدنان بعد على ايمي و شاف فهادوك اللي مصدومين من الشي اللي سمعووه ايمي بقات غي مخرجة عينها مصدومة من شنو قال و كثر مللي سمعات العزيزة دواات:كييفااش وللدكم بنتي اش كتيقوول هذاااا .. عدناان كييفاااش ولدكمم واش ايمان حااااملة؟

العزيزة:كييفااش وللدكم بنتي اش كايقوول هذااا .. عدناان جاوبني كيفااش ولدكم وااش ايمان حااملةة؟

عدنان شد لإيمي فيدها و تقابل مع العزيزة كايشوف فيها بجدية:اه هي حاملة بولدي عندها دابا 4 شهور و نص

العزيزة قربات عندو مخنزرة بقات كاتشووف فيه مدة حتى هزات يدها و طرشااتووو .. عدنان بقا كايشوف فيها مكايرمشش و جر عندو ايمي كثر:و غانتزوجهااا

العزيزة مابقات عارفة مادير كاتشوف غي فهاد الموصيبة اللي طاحت على راسهم .. دورات راسها لإيمي:اليووووم قبل غدا غاتكتبو كتاابكمممم

عدنان بتاسم و زير على يد ايمي بين يدو:الوراق واجدييين

ايمي شافت فيه مصدومة بدات كاتحرك يدها باغا تنترها من يدو مي هو زييير كثر وشاف فغيثة:خالتي طالب منك بنتك على سنة الله و رسوله باغيها للزواج و ماشي على قبل الولد لا حيت بنتك سرقاتلي قلبي

العزيزة هزات يدها كاضربو:يالمسسسخوووط ولد الحراام بااغيين تسكتووليي قلبييي علااش حتى حملتييها عااد غاتزوجههاا هااا ماقدييتييش تصبر دااك الزنطييط عندك باغي القطيييعةةةة

عدنان كايضحك و كايخوي للعزيزة:واماقديتش نصبر ههههه الشيطان كايحضر اصلا تعارفنا قبل مانجي لهنا

غيثة قربات عندو مغوبشة و جرات ايمي من بين يدو .. هو غي شاف تغوبيشتها صقر و شاف فايمي اللي باينة معاجبها حال فضحها المسخوط

غيثة بجدية:ايوى اولدي مدامها حاملة فوااجب عليك تتزوجها مابغيناش الولد يضيييع ولكنننن الدخلة اللي دخلتييهااا مااعجباتنييش لا اناا ولا بااها غاتعجبووو

عدنان حنا راسو:انتحمل مسؤوليتييي

غيثة جرات ايمي طالعة بيها لبيتها:ايوى مزيان مللي توجد وراق الزواج و تجيب العدوووول عاد تقد تشوف فيها

عدنان بقا كايشوف فإيمي اللي باينة محاملاش الموقف و ماماها جراها .. العزيزة مشات تابعاهم اما تاليا فبقات مربعة يدها كاتخنزر فيه

عدنان:مالك؟

تاليا بنضرات شرانية:انا عااارفة الحقييقة كااامللة .. اكييد ختيي حملات مللي غتاصبتيها يالمكبووت

عدنان بقا غي كايشوف فيها ببرود:و من بعد

تاليا ضرباتو برجلييها لرجلو حتى قرب يطييح:حمااار تفووووو علييييك (مشات فحالها كاتجري و هو بقا واقف شاد فرجلو) ولااينيي انتناسب مع عائلة البراااهش😑...

_أما فالشركة عند نسرين_

النهار كولو و هي جالسة فمكتبها مكاتحركش و غيييي ساااهية باالهاا مسااافر .. مارجعها لوعيها غي تليفونها اللي صونا قفزها هي شافت المتصل و هي توقف كاتمشي و تجي كتاكل فضفاارها كاتشوف فالتليفون كايصوني حتى قطع عااد تنهدات، يلاه جات تحطو فوق المكتب و هو يعاود يصوني .. دارت واحد التعبير بوجهها دالبكاا وجاوبات

نسرين:احممم
أبو بكر بعصبية:النهار كولو كانصوني فين كنتي؟
نسرين:احم غي فالشركة كنت مشغولة

أبو بكر:هههه ولا كنتي كاتفكري فيااا هاااح بعد غدا غانخطبك

نسرين بعصبية:ابو بكر لااش نااويي نتااااا

ابو بكر كايتعنب😆:هاااااح على سميتي من فمك كي كاتخرررج عسيييلة حرة

نسرين:سولتك واقيلا لااش نااوي .. مستحييل نتيق ان فمدة سيمانة بغيتي تتزوج بيا هادشي مكايدخلش للعقل

ابو بكر ببرود:نتي فالشركة؟

نسرين قريب يطرطقلها شي عرق:واااشوووف علااش سولت ونتا اش قلتيييي

ابو بكر:الموهيم نتشاوفو نقولك (قطع عليها خلاها فحال شي حوتة محرووقة)

نسرين بالغوات:واللهمااا نتزووج بيييه هاااء نهار الخطبة غانهررب .. ولكن قلتها للعزيزة (بدات كاضرب ففمها) هاااك افميي هااااك هااااااك (تحل باب المكتب و هي تشوف مخرجة عينها .. كان ابو بكر اللي مبتاسم باستهزاء و مربع يدو) هاناا جيييت

نسرين قادات وقفتها و كاتقاد فشعرها هو قرب عندها اي خطوة كايقربها كاتخلي قلب نسريين غاايخررج بقوة الثوتر و كاتبلع فرييقها هو وصل لعندها و جرهالو كايشووف فعينيها هي بقات كاترمشهم و هو يتلاح لفمها ببوسة حلوةةة خلاتها تغمض عينها و تعلقاتلو فعنقو (كانت على سبة😆) بعد عليها بالزز حط جبهتو على جبهتها:بغيتي تعرفي علاش ناويي؟

نسرين حركات راسها بأه ذاايبة من بوستو ليها .. هو هزها بين يدو و مشا خارج بيها من المكتب .. نسرين توكضات بدات كاتفركل:اوييليي نزلنيي فيين غاديي بيااااا

هو ماسمعلهاش غادي مامسوقش و كاع الموظفين دالشركة حاضيينهم حتى طلعها فطموبيلتو و ركب حتى هو ديمارا .. نسرين غي ركبها فالطموبيل تفكرات ديك الليلة دداك النهار تزنكات و هو ديمارا بأقصى سرعة مبتاسم بخبث و شادلها يدها كايتلمس فيها .. حتى وقف قدام واحد العمارة عاالية بزااف .. خرج من الطموبيل و خرجها حتى هي بلا مايدوي .. نسرين تخلعات من حالتو مادواش كاع و غي جار فيها .. دخلها لديك العمارة و مشا للسانسور نزلو فالطبقة 6 مشاو لواحد الشقة .. دخلو بعدما فتح هو الباب .. هي دخلات موراه بشووية كاتبلع فريقها كاتشوف الضلااام فديك الشقة

نسرين بهمس:ابو بكر فيينك؟

ابو بكر مجاوبهاش غي شعل الضو .. هي غي تشعل الضو حلات عينها مصدووومة و رجليها فشلو علييها

غي تشعل الضو نسرين حلات عينيها بصدمة .. رجليها فشلو عليها .. كاتشوف فتصاورها مللي كانت كاتقرا فلافاك معمرين الحيووط .. بقات غي كاتشوف فيهم و مرة مرة كاطلع عينها فأبو بكر كاتسولو بعينيها شنو هادشي

ابو بكر بابتسامة:باختصار هاد التصاور عندي من زمااان فهاد الداار حتى انا من شحااال ماجيتلها .. غي من شوفتك ليهم غاتعرفي انهم قداام .. وبالضبط هادي 5 سنين كانت عندك 19 عام نتي .. الموهيم وقعو شي احداث و كان خاصني نراقب عدن و عدنان .. نعرف عليهم كولشي و من هاد الكولشي عائلتو اللي نتي منهم اول مرة وصلوني تصاورك عجبتيني .. ولكن واخا هكاك تجاهلت داكشي و كملت فخدمتي .. حتى طلاقيتك بالصدفة واحد النهار صدفة و كانت احلى صدفة زدتيي عجبتيينيي و من داك النهار وانا كانراقبك بالتخبية كنتي وليتي جزء اساسي فحياتي مستحييل ندوز النهار بلا مانشوفك .. حتى خرجاتلي خدمة اخرى و اضطريت نخرج من المغرب .. فاش مشيت حاولت ننساك قلت راني نسييتك حيت داازت مدة ماشفتك وداك الاحساس اللي كنت كانحسو مابقييتش حاسو و الاعجاب مشااا .. حتى عاودت شفتك مؤخرا فالكلينيك فاش دار عدن كسيدة .. شفتك كبرتي و زيانيتي رجعت وااعية و مابقيتيش ديك البنت الطايشة مولات 19 عام وليتي عندك 24 و موظفة فالشركة عندك كفاءات كثييرة و كولشي .. ولككن، شفت فعينيك واحد الحاجة خوف الخوف على عدن و نظرات كراهية لمرتوو .. قلت راك كاتبغيه و كانت باينة فيك .. حاولت نتجاهلك و مانعطيكش شي قييمة ولا الوققت و ننسااك ولكن نتي تسربتي شوية بشوية لحياتي بلا مانحس سكنتيي فأعماااقيييي .. و داك النهار دالعشا مللي عرفت راك باقا بنت مابغيتش نخسرك فالحراام بغييتك حتى تولي حلاالييي عاد ندير فيك مابغييت .. غا صبري عليا و علييه (غمزها) غانننااكلووووك ماااكلة

نسرين كاتصنطلو و عقلها مامستوعبش هضرتو من شحاال و هو مراقبها و مارداتلووش البال و عاد كايبغييها باينة فيه غا من نظراتو ليها داابا .. مشاات عندو كاتجريي و تعلاات عنقااتو بكللل قووتها هو حط يدو على خصرها بادلها العنااق حتى بعدات منو و حطات فمهاا على فمها كاتجرلو شفاايفوو و تبووس بعععنف حتى هو بادلها البوسة كايررجع باللور حتى تعكل بالمطاربة موراه طاح فوقها و هي بقات فوقو باقي كاتبوووس فييه 

باقي كاتبوووس فييه هو يديه دخلهم معاها من تحت الكسوة كايتحسس ففخاضها و فالطغمةة حتى علات راسها فيه كاتأمل فعينيهه

نسرين بدات كاتعاودلو بهمس:انا من اللي كنت صغيرة وانا طايشة كيفما قلتيي هههه وللصراحة عدن كان كايعجبني بزاااف كنت كانشوفو هو فارس احلامي بشخصيتو القاسية و الهضرة اللي قالها مكاتعاودش جوج مرات حتى كاتنفذذ .. كنت حاسبة راسي كانبغيه حتى شفتك نتا مللي بدينا الخدمة .. عجبتيني نهار سلختيني هههخه و نهار الغابة مللي حميتيني وعاد فالليل كنت تخشيت فيك بلعاني و نتا زيرتيي عليا و جريتيني لييك حسييت بالحنان و الامان اللي ماحسيتهومش حتى مع بابا .. نتا بووحدك حسستيني انني حاجة عندها قييمة كبيييرة غي بديك التعنييقة من داك النهار وانا مشوشة عدن خرجتو من بالي حيت فهمت انه مزوج و كايبغي مرتو بزاااف .. مللي خرجتو هو دخلتي نتا و بديتي كاتعمرلي القنوت دعقلي النهار اللي كنت كانبكي قتلك عنقني حيت بغيت نعاود نحس بالاماان بين يدييك نتاا بوحدك علقتيني فيك فمدة قصيرة ووليت نهاري كوولو باغا ندوزو معااك هههه و عاد مللي قلتيلي غانتخطبو فرحت كثثر

ابو بكر زيرهالو فوقو و غمض عينو:غانتخطبو و نتزوجو و نعمرلك هاد الكريشة هادي ببانبينو صغييور هههه نعيشو لافيدا

نسرين تمخشاات فيه:كانتسنا ههههه

_داز النهار عند كاع ابطالنا بأحداث جديدة_
إيمي جالسة فبيتها مها و باها حداها كل مرة كايلوحولها كلمة دالتأنيب كيفاش تحمل بلا زواج، خصوصا هوما عائلة محافظة بزااف و جدودها لا عرفو هادشي يقتلوها

ايمي تنهدات مقاداش تدوي باغا تغوت و تقولهم براكة نفختولي راسي مورالها خاسر مع الحمل ولكن فضلات الصمت حتى عياو بالهضرة و خرجو .. هوما خرجو دخلات تالية و معاها جنة اللي نص ساعة باش وصلات من الكلينيك .. سمعو فالعشية عندهم ضريب الصداق

جنة جلسات حداها و قرصاتها:القوحبة غاتزوجييي (إيمي مخنزرة مجاوباتهاش) وابلا مااديري راسك معاجبك حاال و نتييي بااغاااا

ايمي علات فيها عينها و شافت فتالية اللي غتاكلها بعينيها
تالية:لا لا غاقولي عاجببك الحااللل .. بغيت نهربك منوو صدقتي غاتعييشي معاه حياتك كوولهااا تفووو😑

جنة شافت فيها:علاش داوية نتي؟

تالية:على داك الحماار دعدنان فخبارك راه غتاصبها علييها حملات منوو

تالية:على داك الحماار دعدنان فخبارك راه غتاصبها علييها حملات منوو؟يعني مااشي بخاطرها 

جنة ربعات يديها و شافت فإيمي:ياااه ونتي فخبارك الالة أن ختك كاتبغييه و كاتحماااق عليييه ولا لاا
تالية:لا غا كايتهيألها

جنة:اذن حتى نتي غي كايتهيألك ان السي معاذ كايعجبك

تالية خنزرات فيها:معاذ ماشي هو عدنان و قصتي ماشي هي قصتها وانا ماموافقاش على عدناان😑 

جنة:زعما هو كايتسنا موافقتك (دارت عند ايمي) اجي نتي نبدلولك دخلي دوشي فالليل عندك لاكط

تالية جراتها:لاا ماتمشييش مغاتزوجييهش

جنة جراتها من يدها الثانية:لاا غاتمشييي

تالية بقات مخنزرة فجنة مدة حتى طلقات من ايمي و خرجات من البيت .. هي غا خرجات و جنة تلاحت على ايمي بتعنيييقةة:واااع غاتزوجييي بعدناان يععنيي غاتبقااي دييماا معاايا .. انا فرحتليييك بزااااف والله

ايمي بعداتها و هزات تليفونها كتباتلها:ولكن دارلي فرشة مقودة ولد الحرااام🙁

جنة ضرباتها لكتفها:واخلاااص حتى نتي الموهيم غاتزوجو و غايرجع دياالك بقااي تعفريي علييه تما حتى طيروولك شيي خاانزة و اجي بكي عليياا توحشتو فحال مللي نخلك هاد الايامات رونتيلي راسي و نتي كاتشكي عليا فالسبيطاار

ايمي:والززمرر بغييت نتفشش علييه و هو داارهاا بصصح .. عرفتي فاش شفتو فالصبااح .. اححححح كنت غانتلاح عليه نعنقو .. ولكن فرشنييي

جنة:واش نتي من نيتك سمعتي للبرهوشة و غاتمشي فحالك لبيروت من عندي انا حوووفييييك على الفرشة

ايمي ضرباتها لكتفها:خريةة 💩 واجي عاونيينيي نبدل عليا اليوم غانتزوج

جنة تنهدات:حاسة بيك فيك انفصام نتي .. ها مكانحملووش .. ها توحشتو .. ها مباغاهش .. ها تشوف فيه شي قحبة ننحرها .. رصاي على ري وااحد

ايمي:وااااااابااااااااااغااااااه وااابااااااغاااا نتفشششش

جنة جراتها للدوش دخلاتها و سدات عليها الباب:واادخلي دوشيييييي بااش ياكل الحلوة محسنة

ايمي ماكرهاتش تتلاح علييها تقجهااا و هي تهربلها جنة خرجات من بيتها كاضحك حتى طلاقاها عدن:نتي النهار كولو نبقى نقلب عليييك

جنة تعلقاتلو فعنقو و باستو من حنكو:توحشتتتك

عدن هزها بين يدييه:احححححح انا ماشي غاتوحشتك اففف داك الطبيب ماكرهتش نمشي نقتلو قالك شنوو ممنووع نحوي هاد الشهراين حتى يستاقرو لي بيبي مزيان

جنة حطات يديها على فمو:وييلييي غاتفضحناا

عدن دخلها للبيت و سد الباب برجلو:واماكاينش معامن كولشي يعصبك وانا موحشك بزااف هاااح مللي يتطلق اللعبب .. نلعبو مزيااان

جنة سلتاتلو من بين يدو:هههه حتى نبرااا

هو مشا تبعها لاصق علييها:تشهييت تدويشة انا ويااك

جنة دارت عندو:لاا غانتقصح

عدن جرها من مور عنقها كايمصمص فشفايفها و هبط يدو لحوايجها كايقلعهم و هو كايهمس:غير اندوشو شوية و صافي مغانديروش شي حاجة

جنة بتاسمات و مدات يدها كاتقلعلو حتى هي حوايجو :وانا مواافقة

هو هزها غي بالسليب و السوتيان بين يدو كريشتها منفوخة شوووية و هو بالكالصون كايتباوسو بوش ابووش و هو كايتلمس فيها حتى خشاها فوسط البانيو و طلق الماا كايتمرغو تمااا

💥عدنان💥
لابس عليه كوسطار فالبلومارين راش ريحة رجولية و شعرو ماشطو للجنب جالس فالصالون هو و العزيزة غيثة و عبد الله (جورج اب ايمي) معاهم تالية اللي محاملاش الموقف و عدن اللي جالس قدامو مع العدول ..

العزيزة شافت فساعتها:تعطلو شوية ولاا؟

عدنان كايزعزع فرجلو بتوثر:بزااااف

دخلات نسرين مع الباب و هي طلع فيها العزيزة عينيها:نتيا خطبتك بعد غدا و داخلة حتى للعشرة دالليل

نسرين بتاسماتلها:غي الخدمة و صافي
العزيزة :واجي جلسي عدنان غايتزوج
نسرين باستغراب:بيييمننن

العزيزة علات راسها كاتشوف فإيمي مقربالهم مع جنة .. كانت لابسة قفيطن بيض خفييف و مكياج خفيف مع شعرها مطلووق و جنة لابسة فراشة فالحمر و طالقة شعرها مقرباهالهم:مرحبااا بعرووستيي

ايمي كاترعد حانية راسها لتحت، عدنان غي قشعها وقف و مشا جيهتها شدلها يدها باسهالها هي خنزرات فيه بلعاني زعمة باقا معصبة و هو غي كايبتاسم همسلها:كاتحمقي أعمريي

ايمي عضات على شنافتها التحتية باغا تحبس الابتسامة ديالها .. عدنان جرها و جلسها قدامو اما عدن حتى هو جر جنة وبلا حشمة بلا حيا جلسها فوق رجليها كايتغزل فييها الفراشة جات معااهااا

عدن بهمس:واتاك الحمرر و كايواتيك كثرر بليشومييز دونوي احححح

جنة بغات تقرصو فكرشو و هي تقيص المعلم:وييلييي شوهتي

عدن قرصها فجنبها:دابا نوضييه وانا خاص نعسو بالما باارد

جنة مداتهاش فيه شافت فالعدول الي كايهضر هو يدو مرة فكرشها مرة فصدرها مرة فالتوتو نوض فيها الهيبووش

العدول:السلام عليكم نبدااو على بركة الله .. بنتي إيمان مشكور بنت عبد الله مشكور قابلة تزوجي بعدنان العوماري على سنة الله و رسوله بكاامل ارادتك وبلا ضغوطات من شي حد (ايمي علات راسها بأه .. هو شاف فعدنان) ونتا اولدي عدنان العوماري قابل تتزوج بإيمان مشكور على سنة الله و رسوله بكاامل ارادتك وبلا ضغوطات من شي حد

عدنان بتاسم و زير على يد ايمي بين يدو:مواافق

العدول:وقعولي هنا (عطاهم يوقعو ايمي اللولة موراها عدنان .. موراهم وقعو عدن و جنة كشهود) اذن بالسلطة الممنوحة لي من طرف وكييل الملك كانعلنكم زووج و زوجةةة

عدنان ماحس براسو حتى عنق ايمي اللي عينيها دمعو مكانتش متوقعة اتوصل مع عدنان لمرحلة الزواج حتى هي حاوطات خصرو بيدييها كاتبتاسم

العزيزة زغرتااات:يويويويويوووووووي ايييوا مبروووك علييكم و دابا نفرح بحفيدي الثالث .. هاكا يالمسخوووط نتا كنتي غاتزوج بديك القردة لوخرى و مرى على مزيناتها معاك

عدنان بتاسم:ههه وانتي بززتي عليا

العزيزة:زعمة كاتسمعولي لهضرتي 😏 الموهيم من هادشي غانديرولكم العرس مع جنة و نسرين ثلاثة دالعراسات فنهاار وااحد

جنة شافت فعدن:يااه انركب فالعمااريةةة

عدن باسها فحنكها:نركبك فينما حبيتي ألعمررر

دخل معاذ مع الباب:اش واقع هنا؟

تالية غي شافتو بدات كاتبتاسم و طلعات معاها السخونية رجعات حمررة من شحاال هذا ماشافتو

العزيزة:ولدي نتا فين غبرتي
معاذ تنهد:كنت غي كانجمع وراقي راكم عارفين غانمشي لفرنسا نقرا الطب النفسي

تالية بدات كاترمش بصدمة قالت بصوت عاالييي:كيفاش فرنساااا؟؟؟؟

تالية بصوت عاالي:كييفاااش فراانسااا؟

العزيزة:اييه يوليدي غانتوحشوك .. شحال غادوز تماا؟
معاذ:ثلث سنين

تاليا كاتسمع و كاتزيد تصدم عينيها عامرين دموع كيفاش غايمشي؟ يعني مغاتبقاش تشوفو مدة 3 سنييين .. مدة طويلة بزاااف

معاذ شاف فيها بنص عين توحشها بزاااف ماكرهش يعنقها:ايوا قولولي شواقع هنا

العزيزة:عدنان و ايمي تزوجو
معاذ؛اياااه هي كولكم تزوجتو بقيت غي انااا (شاف فتالية)

العزيزة:نتا حتى تسالي قرايتك ووتكبر شوية تتوظف باش تقد تتولى المسؤولية دعائلة .. بعدا فوقاش غاتمشي؟

معاذ بابتسامة:انشاءالله هههه انمشي مور الخطبة دنسرين

جنة:و عرسنااا؟

عدن قرصها فالراس دصدرها:عاودي دوي مع شي حد

جنة:نتزييزن؟

عدن:دوي مع النسا عطاهم الله ولا يعجبوك غالرجال هااا
جنة قلبات عينيها مجاوباتوش 

معاذ:مغانقدرش نحضر للعرس حيت القراية غاتبدا قبل

تاليا مابقاتش قادة تبقى معاهم مشات طالعة لبيتها

معاذ بقا حاضيها حتى مشات و تقلب شاف فيهم:عندي ليكم مفاجأة ههههه الواليد عطاني اليخث ديالو ندورو بيه غدا

عدنان:مزيانة نيت نبدلو الجو
معاذ:اه بصصح

العزيزة:انا مانمشيش كاندووخ
عبد الله:حتااناا

غيثة:عييت هاد النهار نمشيو نعسو و بصحتكم الخرجة د غدا

جنة همسات لعدن:انمشيو ياااك

هو باسها ففمها بالزربة مبتاسم:نتي باغا تمشي
جنة بعدات راسها للور مركها ومأتلو بأه:اذن نمشيو احبي

عدنان شد لإيمي فيدها:زيدي نعسوو

ايمي نتراتلو يدو و خنزراات فييه هو همسلها:اشنو باقا معصبة منيي أااا؟. (ايمي قلبات وجهها)

العزيزة قربات عندها:اجي نتي غاتنعسي قدامي ليوم

عدنان وقف:اشنووووو

العزيزة:ايييه ممنوووع تقييصها حتى تعرسووو

عدنان مخنزر:والاا وارااهاا مرتييي

العزيزة جارة معاها ايمي:حتى للعررس ولاهيلا نوريكم تديرو البسالة فالحرام

ايمي دارت عند عدنان و هزاتلو حواجبها زعما حوفييييك .. هو بقا غي كايشووف مغدد

أما عدن فوقف هاز جنة:ايوا الحمد لله اللي كلمتي مسموعة هنا
عدنان خنزر فيه و مشا خرج من قدامهم

جنة:حشوومة علييك جرحتييلو المشاعييير

عدن طالع بيها فالدروج:حنا عندنا الزهر معاقتش بينا ماكناش مزوجيين

جنة ضحكات:فاللول ديني للبيت ديوسف توحشتو

عدن خنزر:وامشطبة كحلة مع هداااك

جنة خنزرات فيه وهو دخل بيها لبيت يوسف

😌معاذ😌
شافهم كولهم نتاشرو و هو يطلع لفوق .. وصل لبيت تالية و هو يوقف كايتنهد .. دق بشوية و دخل كانت جالسة فوق الفراش جلس حداها

معاذ:تالي

تالية شافت فيه و خنزرات:بعد منييي

معاذ:مالك معصبة دابباااا

تالية:مباغاش ندوي معاااك
معاذ شدلها يدها:علااش؟

تالية علات فيه عينيها كانو مغرغرين بالدمووع: غانتوحشششك

معاذ بقا موودة كايشوف فيها شوية حط يدو على حنكها مسحلها واحد الدميعة هبطات و جرهالوو عنقها:أنا كثثر ولكن اندير هادشي باش نضمنلنا مستقبل زويين

تالية فاش عنقها بدات كاتشههق:هئ هئ هييييئ هنا مكاينينش الجامعات؟ علاش غاتمشي لفرانسا

معاذ كايطبطب عليها:حيت الواليد ديالي هو اللي باغيني نقرا تما .. غانتبع الحرفة ديالو حتى هو دكتور نفسي

تالية باستو من عنقو:غانتوحشششك
معاذ بعدها عليه بشوية وحاوطلها وجهها بيدو كايشوف فعويناتها:انا غانتوحشك كثر .. وابراكة من البكا ..

تالية:عندااك تنساانييي
معاذ بابتسامة:ننسى راسي و ماننسااكش نتيي اصلا معششة فعقلي دييييماااا

تالية عاودات عنقاتو كاتشم فريحتو .. حتى هو زيرهالو ووتكا على فراشها حاطها فوقو

🌸فصباح اليوم الثاني🌸
إيمي حلات عينها على يدين محاوطينها .. دورات فعينيها كانت ناعسة بالجنب شافت هذا ماشي بيت العزيزة .. ناضت بالزربة و تقلبات موراها كان عدنان نااعس صدرو عريان و كان معنقها هي صغرات فيه عينيها عاقلة على راسها نعسات حدا العزيزة .. تنهدات مللي طاحت فبالها فكرة انه دخل فالليل و هزها جابها لقدامو .. ناضت وقفات كاتحك فراسها و هي تقابل مع واحد المراية طوييلة قدامها كانت غا بالسليب و السوتيان بويض عقدات حواجبها كاطلع فراسها و تهبط حتى سمعاتو هضر:انا حيدتهم

ايمي قلبات عينيها ماداتهاش فيه وودخلات للدوش بعدما هزات قاميجتو تلبسها

عدنان ناض جلس كايخربق فشعرو مبتاسم:اخييرا ولات ديالي هههه (مشا للدوش وقف كايدق عليها فالباب) هيييي حلييي بغيت ندووش (ايمي مجاوباتوش حتى سلات على خاطرها عاد خرجات لابسة القاميجة .. عدنان قنتها مع الحيط:صباح الحبب أمراتي العزيزة

ايمي دفعاتو عليها و نخلاتو خرجات من البيت خلاتو غي كايضحك:اححححح نشدك نشدك توحشت الحلوةة خخخخخ (دخل للدوش يدوش)

_دازو سويعات_

أبطالنا كولهم خرجو من سياراتهم مستفين حدا واحد اليخث طلع معاذ هو اللول .. دار ووجر معاه تالية اللي شداتو وزيرات على يدو .. موراه عدنان طلع مد يدو لإيمي نخلاتو و طلعات بوحدها .. هو قلب عينو و مد يدو لنسرين طلعها .. ايمي شافت فيه واااااحد الشوووفاااات اححححح دالقتيييلة هو نخلها حتى هو و مشا للمقدمة داليخت .. اما ميستر عدن فهو مكايحطش جنة خدا الهضرة دالطبيب بالمقلوب ديما هازها خخخخخ طلع بيها لليخث دخلها نيييشان لواحد الباياص تمااا .. 

معاذ شاف فالكابتن اللي كايصوق عطاه إشارة باش ينطالق وقفاتهم نسرين:بلااتي ابو بكر غايجيي

معاذ باستغراب:شكونااهو هذا؟
نسرين:خطشييبيي

معاذ:هااي هووي هااي النااس و الخطييب

نسرين بتاسمات حتى سمعات صوت أبو بكر و هي دور عندو هو قرب عندها و قربهالو من خصرها باسها ففمها

نسرين مركاات ضربات لصدرو:ويلي حشوومة

ابو بكر كايدوز نيفو على طول حنكها:الحشومة مرت الشيطاان هههه

نسرين عنقاتو حتى هو عنقها و غمز خوتو الي حتى هوما غمزوه

عدن فوق واحد الباياص و جنة فوقو:ايوا اعمري قوليلي شنو باغا تسمي وليداتنا

جنة:مممم لا كانو بنوتات بغيت نسميهم مينا و ميرا، اما دراري بغيت مصطفى و موسى أما لاكانو بنيتة ووليد بغيت مينا و مصطفى

عدن عنقها:أسماء واليديا

جنة بادلاتو العناق:واليديك هوما واليديااا احيااتيي

عدن باسها فجبهتها كايتصنطو لصوت البحر...

معاذ قرب عند تاليا شدلها فيدها هي كانت كاتشوف فالبحر:البحر زويين يااك

معاذ سااهي:مممم فحاالك (تالية شافت فيه و بتاسمات هو زيرلها على يدها غي كايشوف فيها باغي يدوز اطول فترة كايشوف فيها و معاها)

عدنان واقف فالراس داليخت كايشوف فالبحر يديه فجيابو .. قربات عندو ايمي ببطئ نااوية تلعب معااه .. غي وقفات موراه نخزاتو بصبعها هو دار لعندها و هي دفعو بيدها حتى تقلب و طااح فوسط الماا .. ضحكات بانتصار و قربات كاطل علييه ولكن مباانش ماطلعش للما كااع.. بقات غي كاتقلب بعينها تخلعاات علييه كاتسناه يطلع .. تقريبا قسمااين ماطلعش كااع جاتها البكية مع الخلعة كاتسناه يطلع بغاات تعيط لعدن ولا شي حد يعتقو ولكن صوتها ماخرجشش حتى حسات بدفعة من ضهرها غوتاات بصووتت عاااليييييي:وااااااااعععععع

إيمي عيات تقلب على عدنان يطلع ولكن واالووو قلبها بدا كايشطح الركادة بالخلعة و الدموع تغرغرولها فعينها دارت باغا تعيط لعدن ولا شي حد يعتقو ولكن صوتها ماخرجش .. عاودات دارت كاتقلب ماحسات غي بدفعة من ضهرها حتى تلااحت فالماا بقوة الخلعة خرجاات غووتةةة من أعماااق أعماااقهاا .. 

دخلات لأعماااق البحر مغمضة عينها و ترخااات مع الخلعة حتى دخلها الما مع فمها مع سمعاات صوت حداها فالماا و هي تحل عينها فووسطط الماا كاتبقبقق و كاتشرب فالميمان .. بقات كاتحرك فيدها و رجلها باغا تطلللع حتى حسات بشي حاجة قاصتها من اللور .. دارت مخلوعة شافت عدنان .. كايشووف فييها بشبه ابتساامة .. هي تلااحت علييه عنقااتووو فووسط الماا هو حاوطها و طلع بيها بالعومان حتى لسطح الما .. و هي تشههق ايمي طلعات النفس و بدات كاتكحح .. عدنان شاد فيها و كايدوز يدو على ضهرها حتى سترجعات انفااسها و هي تلاح عليه بواحد الضربة لرااسووو بدات كاترعرع:حمااار تفووووو علليييييك خلعتييينييي عليييييك خرااا تفووووو هئ هئ😢نتااا اللي دفعتيينييي أزااملل ياااك نتاااا

عدنان كايشووف فيها و محاوطها من جوج جيهات من خصرها هي كاضرب فيه و كاتغووت و تككح المااا ماحساات براسها غي لاصقة معااه كثثر و ملصق فمو مع فمها كايمصمصلها فشنيفااتها .. كياكل فيهم فحال شي حليوات .. هي عيات دفعووو و تبعد ولكن هو كايردلها رااسها و كايبووس و يعضعضض ملهوووف عليييها توحش شفايفها و طعمهم الكرزيي🍒 هي زاادت تشعبقاات فييها و حاوطاتلو خصرو برجلييها ، عدنان كايبوس و يتلمس فصدرها و ضهرهاا هبط لذقنها كايمصو حتى كاتبورش بيين يدو عاد بعد كايتنفس من أنفااسها
عدنان بصوت خاافت رجوولي:كانبغييك ألقطيطةة دياالييي🐱

إيمي مغمضة عينيها كاتحس بأنفاسو عند عنقها و مرة مرة كايطبع بوييسة كاتبورشها:حتانا كانبغييك ألمكبووت دياالييي😆

عدنان قرصها فجنبها:نوريك الكبت فهاد البحررر

إيمي لصقات معاه بنصها التحتاني:ويليي لااا

عدنان مشا لوذنها و مصلها ديك الشحييمة:مممم توحشت صووتك

إيمي عااد عاقت براسها صوتها رجع .. بقات مصمرةةة كاتشوف لبعيييد حتى طلقااتها بغوتة حتى قفزااتو:وااااع رجعلي صوووتييي رجع رجععع💃🏻💃🏻💃🏻ياااس يااااس (شدات لعدنان وجهو و بدات كاتبووسو فيينماااا جااات

(شدات لعدنان وجهو و بدات كاتبووسو فيينماااا جااات البووسة حتى ختماتهالو ببوييسة فالشفاااايف و فوسط البححر و المااا ملاصقههم و هي كاتحكك معاه من لتحت، طللع معاهم الادرينالييين كملووها بكوية معتبرة حاااااح🔞)

💎داز النهار عند أبطالنا فاليخت كل كوبل فاش مشغوول حتى داز المغرب من بعد ماصيدو حويتات شواوهم ووتعشاو بيهم .. رجعو للفيلا مهلوووكييين مشاو نيشان كل واحد لبيتو إلا إيمي جراتها العزيزة معاها لبييتها و هاد المرة سدات الباب بالساروت محرماها على عدنينو اللي كان ناوي يزيد بيوتة اخرين على هادوك دالبحر ولكن العزيزة حرماتها عليه مشيكيييين💎

🌸فصباح يوم جديد🌸
فاقت نسرين على الصداع و الهرااج فبيتها .. كانو غالبنات جاو عندها على النبوري باش يوجدوها للخطبة اللي عندها فالعشية

جنة كاتفيقها:أنووضي براكة من النعاس نمشيو للحماام

نسرين حلات فيها عين وحدة:وابلا حماام اصلا بعييد

إيمي جراتها من رجل و تاليا من رجل و جنة شدات غراف دالما عند راسها:اتنوضي دابا ولااا؟

نسرين مداتهاش فيهم و هي تغمزهم جنة خوات عليها الغراف و جروها البنات من تحت الغطا حتى طاحت فاللرضض .. هوما بداو كايضحكو و هي تنوض مغزفةة شداات جنة اللي كانت قدامها و جراتهالها كاتقررص فييها

جنة بالغوات:ايي ايي واااع والاا ماتقرصيييش والخرااا غانعييبك و اليوم خطوبتك

نسرين وقفات مبتاسمة شافت فالبنات اللي مسطرين قدامها و جنة كاتحك بلايص القرصاات .. هي تلاحت عليهم بثلاثة عنقااتهمم كاتبكيي و تنخصصص:شكرااا بزااف ألبنات هئ هئ والله شكرا بزااف هيييييئ😭😭

إيمي شافت فالبنات:ويلي ماالهااا

تاليا دارتلها مانعرف بكتافها اما جنة فحتى هي عنقاتها:حنا خوااتاات ماتقوليش شكرااا (سبحاان مبدل الاحواال غا داك النهار دارتلها نتفة عاالمية😌)

نسرين مسحات دميعاتها اللي سالو:كيسحابلي كاتكرهيينيي

جنة دايرة فيها المرأة الحكيمة:واتانتي غا فوتي عليك عدني و نرجع معاك سمينة على عسيلة

إيمي من موراهم:واهيا النفااق فاش شافتها غاتزوج رجعات عزييزةة وانا ألقووحبةة😡

جنة دارت عندها عنقاتها:نتي الحوووب (بقات كاتمخشش عليها و هي تطيرها منها بعضةة حتى غوتات ايمي) هاااح نتي كانتوحم علييك لحمك بنيينة اجي اجيي نزيدك عضة (ايمي هرباتلها تخبات مور تاليا):انا بالله و بالشرع منكك

جنة شافت فنسرين:هههه شفتيي علمناها الداريجة

نسرين بتاسماتلهم:ههههه بصصح (شدات فيدين جنة) سمحيلي لاكنت كانوض مشاكيل بينك و بين عدن

جنة:خخخخخ مشاكيييل لاااءح هو اصلا مايخلينيش نتعصب منو ولا تنوض شي موشكيلة عندو طرق خاصة للمصالحة (الكوى😌)

نسرين مشات جيهت الدوش:انا مغاداش للحمااام غاندوش غي هنااا
جنة :وعلاااش🙁

نسرين:مكايعجبنيش حتى نتوما سيرو دوشو نطلاقاو

جنة و البنات خرجو دوات تالية:اذن نمشي ندوش فدوشي
ايمي:حتانااا

جنة مجاوباتهمش و دخلات لبيتها كانت مشهية الحمااام

_داز النهار فالتوجاد و جات العشية_

البنات كل وحدة لابسالك قفيطن كايحمق دارو ماكياج لبعضيتهم و مشيطات طلعو قرطاسات

🌸جنة قفطان فالزرق فلون عويناتها و مكياج سموكي برزلها عويناتها كثر شعرها دارتلو كوت شوقاال بانو تقاسيم وجهها كثثر

💎إيمي لبسات ققطان فالكري حتى هي فلون عينيها جاها ايفاازيي مع فورمتها و فيه طريزات كايحمقو مع مكيااج ثقيييييل ركزات على العينين و الفيم طراساتو بعكر حمر فلون الدم شعرها جمعاتو على شكل مشيطة و دارت خيط الريح

🍒تالية لبسات قفيطن فالزرق باااارد دالموبرااا الحر دارت مكياج خفيف و شعرها دارتلو بابيليز بانت فنة

👑أما نسرين فلبسات تكشيطة فالبلون كاسي مرصع بالجوهر و الصقلي الحرر مع مشيطة فشعرها و مكياج متقوون تجمعو عليها البنات بثلاثةة جات فنيييونةةة

خرجات جنة من بيت نسرين بعدما سلاو اللباس .. دخلات لبيتها كان عدن كايسد صدايف القميجة البيضة اللي لابس .. هي مشات عندو بابتسامة و عاوناتو فالصدايف .. عدن بقا غي حال فمو فييها .. جات كاتحمق .. هو نسا القميجة و شدهاا من خصرها كايدوز فوجهو على طوول عنقها اما جنة فكتسدلو الصدايف و كاتنكر عليه:رصاا واااي عددن هههه كاتهررنيييي وااااع واااا عدنيي مممم

عدن شدلها شفايفها بين شفايفو كايمصمصهم هي رخااتلو من الصدايف و حاوطاتلو عنقو بيديداتها حتى تحل البااب على جهدووو

يوسف بالغوات:قالوولكمم ثربيييييو النااث زااااو (سربيو الناس جاو)

عدن بقا شاد فجنة معصب حتى خرج يوسف كايضحك و شاف فجنة:دابا غاتهبطي هااكااا

جنة كاتغنج فالهضرة:الحووب دياالييي ماديرش فبالك راه كولشي بمراتووو و كولهم جاو زوييناات

عدن باسها فعنقها:مكاينش فجمالك أحبيي

جنة باستو من فمو بوسة خفيفة و بعدات:ياله لبس الكابة ديالك و هبط

عدن هز الكابة زرقة فوق قميجة بيضة و سروال جينز:هانا ساليت (شد لجنة فيدها و باسهالهاا كايشمم فييها) اححح فيهم كاتحمقق😻

جنة تعلات على بالمقدمة دالطالون ووباستو فجبهتوو بعدات و شافت فيه عويناتها كايلمعوو:كانحمااق علييك أعدنيي😍

عدن بقا كايشووف فيها بابتسامة حتى تحرك دار هز واحد البواطة فالحمر و دار عندها حلها كانت فيها خاتم💍ساامبل مرصع بالالمااس:جنتي .. خاتم مصمم خصوصيي لييك و لهاد الصبيعاات (باسلها يدها و لبسولها)

هي عنقاتو عينيها مدمعين:يخليك لياا اتااج راسيي👑

عدن عطاها خاتم اخر:لبسيهلي اعمري

جنة لبساتولو مبتاسمة هو باسها ففمها بوسات متتاليين و ختمها بأخيييرة عمييييقةةة (يلاه نهبطو اعمري)

هي شداتلو فيدو و خرجو من بيتهم، هبطو لتحت كانت العائلة كوولها مجموعة .. حتى من ابو بكر و ماماه .. جنة و عدن جلسو قدامهم .. مشات عين جنة لمعاذ اللي واقف بعيد شوية كايشووف فتالية اللي باينة كاتقلب عليه .. ولكن هو ماضهرش قدامها🙁اليوم غايسافر💔

مامات ابو بكر:اذن ندويو فالموضوع اللي جينا على ودو .. فين العروسة

العزيزة شافت فإيمي اللي كانت حدا عدنان اللي كايهملسها فوذنيها بكلمات مركووها (لأول مرة نشوفها حشمانة منو😏):بنتي ايمان طلعي جيبي نسرين

ايمي وقفات :واخا ألعزييزة (مشات بالزربة طلعات لفوق .. اما عدنان فخنزر فالعزينة مكاتخلييهش يجلس على خاطرو معاها كاااع كعقاب ليهم زعما .. دازت فترة و هي تدخل نسرين صينية فيدها و مزنكة)

العزيزة:قربي ابنتي ضايفي الضياف

نسرين قربات كاتفرق اتاي فالكيسان دازت على كوولشي اخر واحد هو ابو بكر اللي مداتلو الكاس و هو يقيصلها فيدها و زير هي طلعات فيه عينيها و هو يغمزهاا بتاسماتلو بتوثر و مشات جلسات قدام العزيزة)

مامات ابو بكر:ماشاءالله مرات ولدي غزاالة اذن نبداو (شافت فالعزيزة) لالة خديجة حنا جينا طالبيين راغبيين فيد بنتك لالة نسرين لولدي السي ابو بكر على سنة الله ورسووله

العزيزة بابتسامة:مرحباا بيكم الالة فاطمة .. غا هو الري و الشوار لبنتي نسريين نشوفو رأيها (شافو فنسرين اللي هبطات راسها مزنكة بابتسامة) اذن السكووت علامة الرضا .. مبرووك علييكم

جنة و ايمي فيهم الدودة طلقوها بتزغرييتة حتى قرصوهم عدن و عدناان عااد رصااو..

ابو بكر وقف ووقفات معاه نسرين .. شدلها يدها و خشالها الخاتم دالخطبة اللي كان دالذهب البيض و فيه ألماسات كايلمعع .. نسرين حتى هي لبساتو خاتمو و شافت فيه مبتاسمة .. هو باسها على جبهتها و بعد كايضحك:مبروووك عليينا اعمريي .. كانبغيييييك
نسرين:حتى انا كانبغييك❤

👑بعد مروور 3 سنوات👑

فبيت من بيوت فيلا كبييرة بزاااف جالسين جوج بنات كايتوشوشو

اللولة:واشوووفيي راه معايقينش يعني دايما كايحتافلو بينا و حنا عمرنا حتافلنا بييهم

الثانية:اه بصصح شوفي دابا الربعة دالعشية مابقا والو و يجيو الجردة موجود فيها كوولشييي و راه نسرين و ابو بكر قريب ايجيو، بابا حتى هو غايجي بكري على قبلهم من الشركة اليوم بقينا غي حنا نوجدو راسنا اجنة

جنة وقفات فورمة قتاالة بالسبور و التغذية الصحية لابسة سروال ثوب كحل و قميجة فالحمر هابط حد الفخاض و صبيبط حميمر شعرها طالقاه مجبدة عويناتها بخط ايلاينر وماسكارا:اه احبيبتي غانمشي دابا نقاد راسي .. حتى يوسف راه فالمدرسة .. و موسى و مصطفى مع المربية يعني ماعنديش إشكاال

إيمي لابسة كسيوة حد الركبة و شعرها طواال جامعاه كوب شوفال فورمتها باقا هي هي :اوكي حتانا نطل على نورس مسيكي ناعس غايكون

جنة غمزاتها و كل وحدة فين مشات اليوم عيد ميلاد عدن و عدنان ايديروه ليهم مفاجأة .. مشات كل وحدة تقاد راسها .. اول حاجة ايمي طلات على ولدها نورس كان ناااعس باستو و خرجات دخلات لبيتهم هي و عدنان حاطة يدها على كرشها:اووف كرشي كاضرني بزااف

مشات دخلات لبيت اللباس ديالها كاتوجد ماتلبس و هي كاذنذن بأغنية مغربية

اما فغرفة اخرى قريبالهم
تالية فرحانة اليوم علاش ماتفرحش و هي غاطلاقاه من بعد فراق ثلث سنيين اخييرا ليوم غايجيي .. تقريبا جوج ساعات و هي كاتشوف شنو تلبس حتى ستاقرات فكسيوة حد الفخااض فالخضر و طالون فالكحل دارت مكياج عادي و مشات هابطة لتحت نييشان للجردة 

شافت غيثة و العزيزة جالسيين فواحد الجليسة و كولشي موجود الجردة مزينة بطرييقة راااقية و جوج طارطات فالوسط مع موسيقى خافتة هي شافت فنسرين داخلة لابسة كسوة طويلة فالبيض طالقة شعرها اللي باقي قصير مكاتخليهش يطوال .. هازة بنوتة تكون عندها شي عام و نص بين يدها تالية مشات عندها كاتجري هزات البنييتة:غزوولةةة هااح يالكبيدة توحشتك

نسرين بابتسامة:و انا ماتوحشتينييش؟

تالية عنقاتها:الله اودي ضرووري ههه فين راجلك؟

نسرين:ها هو جاي .. فين جنة و ايمي

تاليا:غايكونو كايوجدو راسهم و صافي

(شافت تالية فالباب و هي تفشل كانت غاتلوح البنت من يدها.. نسرين شداتها من عندها و دارت تشوف شكون كان ابو بكر مع معاذ اللي داخل بليفاليز ديالو)

نسرين كاتدور فراسها:هاي هاي هاي على السي معاذ غاتلوحيلي البنت ههه

تاليا تلفات عينها غي على معاذ اللي كايقربلهم .. كبر و العضلات برزو و اللحية رباها بدات كاطلع و تهبط فيه هو كايقرب مع ابو بكر حتى وصلو لعندهم .. سلم على نسرين و باس البنت اللي بين يدها .. عااد شاف فتاليا اللي مداتلو يدها تسلم عليه .. يديها كانو كايترعدو)

هو جرهاالو و عنقها كايتنههدد همسلها فوذنيها:اخييير قدرت نتنففس توحششتك

تالية بتاسمات وبادلاتو العنااق زيراات عليييييه:حتى اناااا

قفزهم صوت الفيراريات د عدن و عدنان لللي دييما كايدخلو منيريين بعدات عليه و دارت مخلوعة كثر مللي سمعات صوت جنة و ايمي اللي هبطو كايجرييو)

جنة:واسربييي اصاحبتييي

ايمي جرات حتى وقفو مع العائلة الموسيقى حبسات ووقفو كايتسناو فعدن و عدنان .. اللي غيير دخلو غوتو كولهم:هابي بيرثداااااااي

عدن كايشوف فجنة:اووو مفاجأة ههههه

عدنان قربات عندو ايمي عنقااتو دوات باللبنانية:عقباال العمر كلو حبيييبييي

عدنان باسها فحنكها:تؤبريييني يا قلبيي

عدن قرب عند جنة حاوطها من خصرها و غمزها:الناس دالمفاجأت هااا

جنة كاتلعبلو فالكول د قاميجتو:نتا كل عام كاتفكرني بغيت نفاجأك حتانا

عدن خطفلها بوسة من فمها:نتي احسن مفاجأة فحيااتي

جنة بعدات حشمانة:ويلي كولشي كايشوووف

عدن عاود جرها و باسها:وامرتتيي ماسوق حتى حد فينااا
جنة عنقاتو حشمانة😂

العزيزة من بعيد:اجييو اسلاكط طفيو الشموع و نتوما كاتباوسولي تماا

جنة قفزت و بعدت من عدن و حتى ايمي قربو للطبلة و قربو حتى عدن ووعدنان و العائلة كولها كايغنييو اغنية عيد المييلااد .. سالاو ووطفاو الشموووع .. قطعو من الكيييك عدن وكل جنة و جنة وكلاتو .. عدنان حتى هو بغا يوكل ايمي بدات كادور فوجهها محاملااش ريحت الكيك

عدنان:ايمي بخيير؟
ايمي مجاوباتوش غي حانية راسها حتى علات مخصرة سيفتها و هي ترد علييه

عدنان حل عينو لآخرهم و غوت بصوت عالي:ايمييييي
ايمي بنبرة متأسفة:صوورييي

العزيزة بابتسامة:باينة شي فنيكيش جديد غايتزاد فالعائلة

عدنان شاف فايمي بابتسامة:بصصح حااملة اجي اجي غي تقيااي علياااا

كولشي بداو كايضحكو عليهم و هنا نقولكم الن..

معاذ بصوت عاالي:بلاااتيي أهنااء شهااد الزربة وانا مانتزوج مانخطب ماندوي فالبنت اللي بغييت

انا ميقت فييه:وانتا اللي معطل يلاه سربينا خلااص

معاذ شاف فتالية و حنا على واحد الركبة هاز خاتم بين يدييه:تالية حياتي و عمريي هاد الثلث سنيين كووولها كانفكر فهاد اللقطة شنو غانقولك ولكن ههه تلفاتلي الهضرة الموهيم غانزرب عليييك تقبلي تتزوجي بيااا؟

تالية غي مخرجة فيه عينيها بقات ساااكتة موودةةة حتى عاود نطق:واقيلا كانتسناك تجاوبيينييي

تالية غوتاتت:مواافقة اه اه مواافقةةةة

معاذ وقف غايطيير بالفرحةةة هزهاا كايدوور بيها و هو يخشيلها الخاتم فصبعها و باسها فجبهتها:كانبغييييك

تالية معنقااه:انا كثثر

العزيزة جراتها من عندو:بلااتي حتى تزوجوو ماتسبقوش الولاد فحال شي وحدييين

عدنان و ايمي شافو فبعضهم و عدن جر يد جنة باسهالها:نقولهالك مرة اخرى اعمري

جنة بتاسماتلو و نطقات معاه بصوت واحد بجوجهم:كانبغيييك جنتي/عدنييي❤

النهااااااية😭

و كم أكرره النهااايات💔💔 كانت معكم تخربيقة اخرى من تخربيقاتي 😍 هاد القصة بالذااات عندي عزيزة بزااف، نتمنى تكون عجباتكم .. حاولت نجمع فيييها كااااع الحاجات اللي كاتعجبكم .. للصراحة ماكنتش غانحطها فاللول .. وقعولي بزاف دالمشاكيل ففترة كتابتها .. حيت كنت كتبت منها اجزاء و حبستها ماكملتهاش .. ولكن واحد صاحبتي ولا نقولو ختي اللي ماولداتهاليش مي .. كانت كاتشجعني فكل مرة .. و كنت مخططة نكتبها و نساليها وونخليها عندي ولكن من بعد تشجييعات حطيتها .. احححح نتمنى تكون كانت عند حسن ضنكم .. و تكون قصة خفيفة عليكم ماكرهتش الاراااء و الانتقاادااات للقصة كي جااتكم .. حتى اللي عمرهم ماكمونطاو نتمنى تشاركوني بكمونطير و ماتهربوووش بليييز ... وختاااماا كانبغييكم بزاااف 

بس:عندي تخربيقة اخرى بغيت نحطها و مترددة .. خايفة لماتعجبكمش💔
بقلمي:نووونة/هنااء المنصوري

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.