تمزقت روحي من جبروته الجزء 11

من تأليف Safae BT وNessrin Noussa
2018

محتوى القصة

رواية تمزقت روحي من جبروته

دخلو في قبلة فرنسية ممزوجة بالمشااعؤ ..بدر كاان محلق ووطير وسط سحااب حبيبتو و انتااااه لي عشق طول عمرو هاا هي بين ايديه ملكو ديالو بوحدو غيهبل و يحمااق هااد اللحظة كتسااوي العمر بحالو .لحظة اتصاال الاجسااد ..كاان تيمص في شفايفها بلهفة و حب و تيعض فيهم فقد السيطرة على نفسو رجعهم بحال المسكة مضغهم كل شفاااه كتااخد نصيبها من التعديب نزل بقبولاتو مع دقتها تاااوصل لغنقها و دخل فمو تيمص فيه و يطبع ختم الملكية عليهم زوقو ليها بالمعقول ..حتى بداات كتحرك ووتلواا تحتو من شدة الالم حيت 
مايا: ااااه بدر بشوي 
بدر: اممم تنبغيك تنحمااق عليك ..نااض من فوقها قلع ليها شوميز خلاها بدو بياااس و نزل تيلحس وسط بزازلها و ايدو كتفتح سوتيااان من اللور حتى تحلو حيدهم و تكفحااات المحلبة عليه كرز عليهم بايدها حتى غوتااات بحر جهدها عاد نزل تيرضع فيهم بعنف و حنان في نفس الوقت تيكون حنين حتى كيتسيف ..طلعااات معااها نشوة و ترخااات بداات كتأوه بلهلا يطريه ليهاا ..شعلاتو و صوتها غاا زااد سخنو لمعلم نتااصب بسرعة ولا جااهز لعملية التنقيب نزل ليها سترينغ بسرعة و فتح ليها رجليها تيشوف في توتو قداامو نقي تيشعل وواجد لحرب لي غيخوود و لي اكيد هو لي غيكون خااسر فيها خيت بدر عوال يشرشمو دوز ايدهو عليه ..حتى تهزااات ماايا من بلاصتها 
مايااا: اااااححححح
بدر: اتصبري معاايا ليلة ..مزاال ايدو ماشية ماجية كدااعب في توتو 
مايا: اممممم شعلات فيها لعاافيو و سخناااات مبقااش عندها جهد لي تهضر نزل رااسو تيبوس في فخاادها حتى وصل لتوتو ودوز عليه لسااانو بداا تيلحس فيه و كيتبن فيه و هي كتأوه بصوت خاافت و رقيف ...حس بيها بدااات كترعد و كتكرو على فخاادها عرفها قرباات تجيبو تكعد بزربة حيد شورط و لبوكسور و جبد لمعلم مهبر غيطرطق وااجد موجود وااقف وقفت الرجل الصاامد 
بدر: سمحي لياا احبيبة انعدبك ليوم ..لكن مشهيك بلا قيااس 
مايا: يله جات تدوي حتى حساتو طلعو معاااها تاا وصل لمعدة ..غوتاااات على حر جهدها ..ااااااحححححححححححح ااااي اااه ...نزل لشاافيفها تيمص فيه و لمعلم خدام الي ورتور مرة بشوي و نرة تيجهد و هي كتلوى تحتو و كتغوت في سمااا حتى جاابوه في خطراا خلاه وسطها كيتخواا عااد خرجو سخون تيفور ..ماايا حساات بالعياا و جهدها تقااادا رجليها نملو عليها وتوتو شاعلة فيه العاافية بحر المعلم تاع بدر هلكها يله جااات تجمع رجليها حتى حسااات بيه هزها فوقو حطها على لمعلم تيشاان 
بدر: ليوم مكين نعااس ..هااااح شحال تنبغيك 
مايا: عيت 
بد : ششششش طلعو معااهاا تاااني حتى تأوهااااات و عضااات على شفاايفها حسااتو مزق ليها رحم وصل لاعلى لقمم جرها عندو تيمص في صدرها 
بدر: تحركي احبيبة متبقااايش جالسة 
مايا: اااااححححح .بداات كتحرك و هي صااغطة على شفايفها من الالم حيت هاد الوضعية صعيبة و هي بقااا جديدة ..فوتو ليلة كلها ممرااسة هلكها مزيااان حتى قرب يصبح الحال عااد طلق منها حتى ردها بحال الشرويطة ..جمعاات رجليها و نعسااات تم تم مبقااش عندها جهد العياا و نعااس غلب عليها حتى هو حر عليها لغطاا و دفاااها مزيااان و جرها عندو حضتها و بااس على رااسها و نعس هو مبتااااسم احسن ليلة في حياااتو ...

اصبحنااا ولله الملك ..نهاار جديد ..فااقت روح ملقااااتش قيس حدااها هزاات رااسها فااش سمعاات صوتو جاي من لباالكو ..سمعااتو تيقول يوجدو ليه طيااارة بعد 2 سعااات ..عبسااات وجهاا و هي مزاال شاد فيها نعااس ..نااضت كتفوه و كتحااول تستوعب شنو سمعت ..شافتو دااخل لبيت ركزاات فيه الشوفة 
قيس: صباااحو عسيلتي 
روح: صبااح لخير ..مالك 
قيس: قرب لعندها ...مالي؟
روح : سمعتك كتقول يوجدو ليك الطياارة فين مااشي 
قيس: مساافر شي اياام 
روح: وسعاااات عينيها من الصدمة ..علاش 
قيس: حط ايدو على خدها بحنان ..غاا شي خدمة احبيبة و غنرجع 
روح: هااا وديني معااك 
قيس: ميمكنش ..غير شي اياام وونرجع 
روح: وعلاش مدينيش معااك عبساات قرباات تبكي 
قيس: روح مالكي واش بااغا تبكي ..غي نقدي شي غرااض و نجي و انت رااه وصل عليك وقت المعهد مبغااش تقرااي اممم
روح: ااه وااخا ..حدراات رااسها و دخلات لدوش غسلات وجها و خرااجاات لقااتو في دريسينغ تيبدل ..دخلات كتشوف فيه لبس تيشورت اسود و سرال تااع تجينز في الازرق حداء رياضي اسود جاا متيتز ..قااد شي حويج قلال في وااحد صاك صغير هي بقات بي بيجامتها واقفة عند رااسو كتشوف فيه 
قيس: جرها عندو من خصرهاا ..مالها حليوتي 
روح: مبغيتكش تمشي غاادي نتوحشك ..كتشوف فيه بحب 
قيس: جرها بااسها في فمها بوسة قوية اااح روحي اتوحشني شكون بحالي 
روح: كتشمش فيه ..اش هاد ريحة 
قيس: شم حويجو ...مكين والو 
روح: لا كين خيبة بزاااف اووف خنقااتني 
قيس: شااف فيها باستغرااب ...لا غي تهيئ ليك احبيبة مكين والو عاد دوشت غاا صباح و تيشورت نقي مافيه والو 
روح: دغااك نزلو دموعها و بداات كتبكي و كتهضر بعصبية...لا رحيتك خيبة خنااقتني..انا ماشي حمقة بااش يتهيئ ليااا ..بداات كتشهق و تكبكي 
قيس: طول شوفة فيها نصل تيشورت بزربة مصدوم من شكلها و فعلها ...روح ماالكي وااش على قبل ريحة معجبااتكش كتبكي اش وااقع ليك 
روح: هىء هىء والو ..بغيت نفطر جاني جوع 
قيس: يله باسها في خدها ..هبطي احبيبة انا انعااود ندوش بالخف وونهبط نتبعك 
روح: وااخا ..خرجاااات ..خلاتو مصدوم تيشوف فيها حركااتها غرااب و حتى تصرفااتها زةج لمرات كتبكي على واالو و حتى عصبية بشكل زيد مفهم والو ..رجع تيشم في راسو دخلو الشك في رااسو حيد حزيجو لي باقين و دخل دوش تااني و خرج تينشف رااسو و تيفكر في المكلامة لي جااتو و هااد تسافيرة عقلو مشوش وومتخوف من بزااف لحويج رجع لبس شوميز في البيض مغ سروالو اسود و نزل تاااني يفطر 

.
. كانت وااقغة في الكولواار كتهضر في تيلي بصوت خاافت 
صوفيا: صاافي وااخاا ..والله مقدرتش رااه حاضيها متيخليهااش تخرج ..اووف اوك متقلقش هااد يومين نقلا الحل ..صافي كون هاني ..لا غاا رتااح الخطة غادية مزياانة تااحد مشك اوك يومين متخاافش صوفياا هادي و اجرك على الله توحشتك بزاااف ..باي ..قطعاااات الخط و داارت لقااات قيس وراااها جاامع غواابشو 
صوفياا: قيس ...!!! ...

صوفيااا: وجهاا صفااار و طلعاااتها الصهدة ..احم قيس انا بداات كتفتف 
قيس: هز حااجبو فيها تيشوووف في وجها لي تخطف منو اللون ...زااد وخلاها بلا حتى كلمة ..غاادي تيفكر في اللونها لي تخطف بديك الطريقة معاامن كانت كتهضر ..مكدخلووش لخااطر حااس بلي من ورااها شي حاجة ..غاا يجي و يشوف قصتها محملهااش تبقى هناا معااهم ولكن مقاادرش يقلق خوه ..تنهد و كمل طريقو 
اما صوفياا تنفسااات الصعداء فاش ..وحطااات ايدها على قلبها كتلهت ..اووف الله يعطيك موصيبة تفو كيدير غاا عااقد دوك الحوااجب ..تنفساات مزياان و بتسماااات فااش شاافت كرم خاارج من بيتو بكل اناااقتو لابس كوسطااار في الرمادي و مااشط شعرو اللور 
صوفياا: قرباات عندو ..حبيبو صباااااحو 
كرم: صباااح لخير 
صوفيا: قرباات بااستو في فمو ..فين غاادي شتك مكسطر 
كرم: عندي اجتماااع مهم داابااا ..يله نخليك ..خلاهااا وزااد 
صوفيا: وااش مغتفطرش 
كرم: داار ليها بايدو لا و كمل طريقو ..زفرااات بغيض و كملات طريقها لسفرة تااع لفطور لقات قيس و روح بوحدهم 
صوفيا: صباح الخير 
روح: صوفي لاباس 
قيس: طلعها و نزلها ...جلساات كتفطر و تبتاااسم غاا بوحدها 
صوفيا: روح حبيبة من امتى كتااكلي لبيض 
روح: هااا تشهيتو بزااف
قيس: شااف في روح لي كتااكل بشرااهة ...علاش مكنتيش كتااكليه 
صوفيا: اه لعجب ..كان ديما كتقولك تيجيها مزفر 
روح: مي هداا بنين بزاااف ..
قيس: شااف فيها مصغر عينيه ..يله بغاا يهضر صونااا تيلي علموه بلي طيااارة وااجدة نااض ..حبيبة هااني مشيت شدها من ايدها و جرها معاه حتى لباب تحت انظار صوفياا 
قيس: ردي لبال لرااسك بزااف سمعتي ..ووتليفون وياك نصوني و متجااوبيش اوك و متخرجي لحتى بلاصة حتى تقوليها ليااا ..ولا متخرجيش انت كااع حتى انجي 
روح: اتعطل
قيس: تيلمس في خدها و تيشوف فيها بحب ..لا احبيبة غاا يومين و انجي ..جرها من رااسها و بااسها بوسة حاارة في فمها و عااود بااسها في خدها مساخيش ...يله احبيبة دخلي لداار انا مشيت ..ودعها و مشاااا ..دخلات لقاات صوفياا وااقفة 
صوفيا: فين مشااا قيس بانلي بحال الا مساافر 
روح: ااه ناازل لمغرب 
صوفيا: شحال غيبقى تمااا
روح: سكتاات شحال مستعربة من سؤالها و اهتمامها عااد نطقاات ...غي شي ايام قليلة 
صوفياا: داارت ابتساامة جانبيةة..اممم يله نخليك انخرج شوي نتقداا شي حاجة و ندوز على كرم ...

دخل لشركة وصل لمكتب تااع ..تيرااجع في تقرار ..صونااا لكاتبة تجي عندو 
كرم: الشركاء وصلو؟؟
الكاتبة: ااه وصلو غي داابا رااهم في غرفة تاع الاجتماعات معااهم مسؤول العلاقات العامة و نسيمة
كرم: اممم صافي تفضلي ..خرجاات وهو نااض بسرعة توجه لقااعة الاجتماعات دخل بكل هيبتو ..غاا شاافوه نااضو كاملين حيااوه ..هو عينو مشااات نيشان لنسيمة لي كاانت جاالسة لابسة شوميز البيج حريري و سااياا قصيرة في الاسود وطالعة على الشوميز و شعرها الطويل ديرالو كوت شوفال ..كتبااان سو كيوت سهى فيها مفيقو غاا ندااءها 
نسيمة: سي كرم رااه تعطلنااا 
كرم: احمم تفضلو ...مشاا خداا المقعد الرئيسي و كانت بجنبو على ليمن نسيمة و على ليسر سامر مدير العلاقات العامة تاع الشركة و الشركاء القطرين 
كرم: نبدااو ..انا قريت تقارير على شركة تاااعكم ..صرااحة اربااحها ظئيلة ..يعني حناا غادي نعقدوو معااكم شرااكة لكن بنسبة لينا معندناا تاا ارباااح .وونسبة لي انااخدو مكفيااش ..يعني الشراكة اتكون لصليحكم انتم فقط 
الشريك: ولكن اسي كرم حنااا عرضنا عليكم نسبة 20 في المئة من الاربااح 
كرم: مكفيااش ..خصنا 50 في المئة 
نسيمة: خرجاات عينيها .كرم
كرم: خنزر فيها .ورجع كمل كلامو شراكتنا معااكم اختخلف ليكم اربااح اضعاف 5 في المئة من اربااحكم الاعتيادية ..يعني 50 % من الاربااح رااه مزياااانة ليكم بزاام 
الشريك: تزير ..احمم ممكن نتشااورو مع بعض و نفكرو
كرم: نااض ايه من حقكم ....عندكم ساعتين ردو علياا الخبار ...خرج و تبعاااتو نسيمة لبيرو دخلات و سداات
نسيمة: وااش حمااقيتي لاش قلتي هكاا اصلا كنا متافقين معاهم على 20% 
كرم: مكفيااش .ملي درست الملف تااع الشريكتهم و سلم التطور و مدااخيل السنوية لشركة ..الشركة مكدخلش بزااف و طيحة في السوق و قتاارحو الشراكة معاانا بااش ترفع قيمة الاسهم تااع شركتهم ..في المقاابل اربااحهم غضااعف بشكل سريع و كبير ..يعني حناا مغنستافدو والو و 20% رااه والو 
نسيمة: بصح مرديتش لبال 
كرم: قرب لعندها بزااف ..رااه قلت ليك شحال هداا عقلك خااصو يتبدل
نسيمة: شافتو قرب توترات ..احمم انا غاادية لبيرو تاعي 
كرم: شدها من درااعها ..مزال بغيناا نهدرو 
نسيمة: اححم فااش انهضرو 
كرم: مالكي كترجفي غاا بوحدك ..زااد جرها قربها ليه حتى ولا وجها في وجهو ونطق بصوت خاافت و هو تيشوف في عينيها ...حتى لهااذ الدرجة قربي ليك تيوترك 
نسيمة: لا علاش انتوتر 
كرم: كرز على خصرها ..غاا شوفي وكاان 
نسيمة: حدراات رااسها الصهدة طالعة معااها 
كرم: اجي بعداا اش هااد اللبس لابسة 
نسيمة: هبطات رااسها كتشوف ..و كتحاول في تفس الوقت تملص منو ..مالو لبسي ..رخي مني 
كرم: زيرها كتر ..فخاادك كلهم عرياانين ..شفت دوك زواامل قبيلة كيف تيشوفو فيك و اتت غاا دوري و ضحكي 
نسيمة: هاا وجها ولا حمر 
كرم: قرب ليها حتى تخاالطو انفااسهم ..اخر مرة تلبسي هكااا وااخا 
نسيمة: بدون شعور ..وااخا 
كرم: بتااسم و قرب بغاا يبوسها ..حتى تفتح لباب بعدو بزربة تيشوفو شكون هدا لي تجرأ يفتح لباب تاع لمكتب ...

باانت ليهم دااخلة لابسة كسوة في الاحمر قصيرة ووطالقة شعرها و سندالة عالية 
صوفيا: كرم ..طلعااات في نسيمة لي قريبة لكرم بزااف ..حبيبي هااني جيت 
كرم: خنزر و توتر ..تيشوف في نسيمة لي حدراات رااسها حتى هي توترااات و ديك كلمة حبيبي كنلات عليها هزاات رااسها فيها 
صوفياا: اش وااقع هنااا ؟؟
كرم: علاش جيتي بلاصت الخدمة هاادي 
صوفيا: كتشوف في نسيمة بكره ..ااه لخدمة ..قلت ندير ليك مفاجئة و منها نخرجو نتغداو بزوج 
نسيمة: بصوت خاافت و ضعيف ..انا غاادية 
صوفيا: شافت في كرم بتساؤل ..شكون هاادي 
كرم: خدامة معاانا هناا 
صوفياا: اممم طلعااتها وونزلاتها بحقد ..واش عاادي عندكم تخدمو و نتومااا دااخلين في بعضيااتكم و قراب تاا لهاذ الدرجة ...ولات شافت في نسيمة ..شنو نوع هااد الخدمة اانسة اممم 
نسيمة: غرغرو عينيها ..محملاتش الاسلوب تاع صوفياا
كرم: صوفياا اش هااد لهدرة حتاارمي رااسك 
صوفياا: شنو كتغوت علياا ..هي لي خاصها تحتاارم رااسهاا ...كتقحبن هنااا كنضن شريكة محترمة كيفاش كدخلو بحال هاذ الاشكال ..طلعاتها بحقد 
نسيمة: منطقااات بحتى كلمة غي دموعها لي نزلو بحال حجر ..حدرااتها رااسها و خرجااات بالزربة كلها كترجق 
كرم: (بعصبية ) براااااااااااا خرجي برااا اصوفيا 
صوفيا: كتجري علياا اكرم قبل فحبة تاااع لخلا
كرم: (زاد تعصب ملي قالت ليها قحبة) و بري و ماا تخرجي حتى ندير فيك شي حاجة احسن اتقي شري و غبري من قداامي والله منظمن ليك شنو ممكن ندير فيك ..براااا 
صوفيا: وااخا اسي كرم واخا ..خرجاات و خبطاات لباب .وليتي كتنفخ ..صدرها طاالع هاابط كدور هدشي في بالها فينو كرم لي كاان تيموت عليها و مشبعها غاا فلوس و كدواات ..زفراات بغيض و مشاات كتخمم ..هدشي مخداامش ليها غضيع كلشي من ايدها عمر كرم تصرف معااها هكاا 
اما كرم ..ضرب لكرسي لي حدااه تاا نقز عصبااتو بلا قيااس ودموع نسيمة و شكلها زااد عصبو ..عارف رااسو غاالط من الاول هو مع صوفياا مخااصوش يقرب لنسيمة ..لكن متيقدرش يقااومها كل متيشوفها متيكرهش يخبيها ..تيقااوم حتى يعياا في اخر كيستسلم لنظراتها و رقتها ..كلشي فيها تيفتو و كيطير ليه لعقل ..حاس بحالة شي حااجة كتخصو ..قبيلة فااش دخل لغرفة الاجتماعاات و شاافها شنو لابسة ودوك لمكاابيت تيشوقو فيها لعاافية شعلات فيه صبر رااسو بزز مكرهش يجرها من شعرها و يخرجها ..تفكر حالتها ملي كتعصب و بلي عندها مرض القلب و دابا تعصباات و خرجاات مقلقة ..قلبو تخطف و نبضاااتو تساارعو بدااا كيتسمع زدح زدح محس برااسو غير هو طير لعندها عقلو خاارج ..حتى وصل شاافها متكية برااسها هلى لبيرو و كتبكي صوت شهقاااتها مسموع 
كرم: قرب لعندها تيشوف فيها بخوف ..نسيمة ..هز ليها رااسها ..تيحقق في ملاميحها عينيه فيهم الخوف . تيشوف في وجها لي حمر و خدودها مبلين بدموع لي شااقين طريقهم عليهم و شفايفها لي كيترعدو ..شووو تهدني .بدااا تيمسح ليها في وجها بايدو بكل حناان ..لاش كتبكي داابا شووو 
نسيمة: صدرها طاالع ناازل ..كتحااول تهضر لكن مقدااش 
كرم: جرها بسرعة لحظنو و كرز عليها...معااشش لي يقلقك ..شووو وااصافي رااك طيبتي دةك لعويناات
نسيمة: رتااحت في حظنو حسسها بلامان ..شوي بداات كتهدن حتى صدرها رتاااح بعدها عليه تيشوف في عينيها 
كرم: نوضي 
نسيمة: فين 
كرم: نخرجو نتغدااو 
نسيمة: احم ..لا بلاش انا 
كرم: جرها من ايدها ..شووو عمرك تحااولي تقولي لياا لا ولا تبعدي علياا ...

خرج هو وياها نن الشرمة تحت نظرات جمبع الموظفين ليهم و كيفاش مشابكين يديهم....نسيمة حسات بنظرات الموظفين شي لي سبب ليها احراج كببر حنات راسها كتحاول تفك يديها من قبضة ايدو لكن دون جدوى...كرم عاد مزاد زير عليها غير مبالي بنظرات الموظفين بمرة ...نزلو للباركينغ...حل ليها باب السيارة و قال بصوت شجي حنون : ركبي 
نسيمة تنهدات بقيلة حيلة و ركبات و هي حاسا بقلبخا كيخفق بواحد الوتيرة سريييعة....استنشقات اكبر كمية هواء ممكنة كوسيلى لتهدئة توترها و الخجل لي ظهر على خذوذها ...فحين هو ركب جنبها قاد حزام الامان و ديمارا فصمت ..حدو خرج من الباركينغ الخاص بشركة ...دار شاف فيها بابتساامة و قال: عندك شي بلاصة محددة تبغي نمشيو ليها 
نسيمة:بصوت خافت ...لا 
كرم: مد ليها يدو....اري يديك 
نسيمة:بدهشة ...هاا؟
كرم:جر يديها عندووو و زير عليها....كتباني ليا متوترة تهدني و تنفسي مزيان 
خذوذها الحرارة طلعاتهم حاسة بيهم غيطرطقو بقوة الحمورية ...بقات غير كتشوف فيها و هي كتبلع ريقها بصعووبة ...للحظة سهات فملامبحو الرجولية ووسامتو الطاغية...يديها عراقو فيديه و برغم ذللك مطلقهمش ليها ...كان مركز مع سوقانو و مع طريق و حاس بنظراتها ليه و تمعنها فيه ..لذلك فضل انو ميشوفش فيها و يزيد يحرجها اكثر...حتى كيتسمع صوت رنة هاتف انثوية كلاسيكية جميلة ...دار شاف فيها عفويا و انتابه لشرودها فيه 
كرم:ضحك...مغتجاوبيش 
نسيمة:ببلاهة...ها؟؟
كرم:شاف قدامو و صحك من نيتو.....تيليفوونك كيصوني 
نسيمة:وعات على راسها و جرات يديها عندها بسرعة و هي كتمنا الارض تنشق و تبلعها و لا هاد الموقف لي تحطات فيه بسبب سذاجتها و بلاهتها ...حلات ساكها الانيق جبدات تيلي لقاتو رقم غير مسجل عندها استغربات وفنفس الوقت دوزات الخط و قالت بصوت انثوي رقيق :الو 
....:الو ...نسيمة لاباس 
نسيمة:سي شكون معايا 
...:هههه انا رووح 
نسيمة:روووح !!! (شافت فكرم لي تاهوا شاف فيها هز حجبانو كأنو تفكر ان روح باغا تعرض عليها ) اه لاباس 
روح:ههه سي حمد الله ...ياكما مشغولة 
نسيمة:لا لا بلعكس 
روح:هه اوك عيطت ليك باش نعرض عليك اجي تغذاي معايا شنو بان ليك 
نسيمة:شافت فكرم....نتغذا معاك !!؟
روح:سي مكرهتش قنطت بوحدي 
نسيمة:شافت فكرم لي اومأ ليها بالقبول مع غمزة تبسمات بطفولية....اوك موافقة 
روح:ههه اوك انا نسيفط ليك شيفور يجيبك
نسيمة:ها شيفور !!
خذا منها كرم تيلي كيضحك و قال : انا غانجيبها الكارثة 
روح:ههه كوكو تاعي ...نتوما فالخدمة 
كرم:سي شويا و نكونو تما 
روح:اوك متعطلوش راني غنموت من القنط 
كرم:لا منتعطلوش حبيبة 
قطع عليها و عطا تيلي لنسيمة لي حشمات بجهد 
كرم: خسارة كنت باغي نتغذا غير انا وياك...ساعا اتشاركنا الغذا واحد لهبيلة 
نسيمة:ههه 
###
كانت جالسة فجردة بهدووء ..حطات تيلي جنبها من بعد مهضرات مع نوسايمة و تكات براسها على المرجووحة ..مغمضة عينيها و هي كتحس بنفسها مروعة باغا شي حاجة و معارفاش شنو هي...تنهدات و ناضت تمشات بخطوات بطيئة و موزونة...دخلات نيشان للمطبخ كتشمشم فالماكلة كيسلوكي ...وقفات جنب الطباخة و قالت بصوت رقيق :زوينة هاد ريحة...واخا ديري بحسابك ضياف جاين ...و مكرهتش لو ديري ليا شي حاجة تكون حارة و فيها الحامض بزاف 
الطباخة: باستغراب....شنو عندك فبالك امدام نديرو ليك
روح:بقات كتشوف فلماكلة كطيب و الخدامة كتقاد فىي سالاد.....بففف معرفتش بضبط...اااه بغيت الحوامض مخللة نلقاها 
الطباخة:شافت فيها باستغراب و حولات نظرها للخدامة...عطي للمدام شنو بغات 
الخدامة:هي لولة

خرجات للصالو هي هازا فيديها علبة دالمخلل ...و كتشوف فيه مخرجة عينيها كدوز لسانها على شفايفها و ريوقها سالو عليه ..جلسات بزربة فوق الفوطوي و حلات الطاسة كتهز فلكورنيشو و الحامض...كتغمض عينيها بجهد و كتلذذ فطعمهم الحامض
كرم:مطرطق فيها عينه .....روووووح!!!
روح:مطمطات شفايفها لحساتهم و حلات عينيها فيه شافتهم ووقفات سلمات عليهم بابتسامة :جلسوو..لغذا شويا و يوجد 
كرم:شكتاكالي 
نسيمة:باستغراب ..واش المخلل هادا 
روح:هزات حجبانها...واعر بزاف (و هزات عوتلتي كتاكل و تغمض عينيه من شدة الحمووضة) امممم
كرم:حيدو ليها من يديها...تسطيتي لمك ..غيدرك فلمعدة 
روح:نتراتو ليه....متعاودش تاخذوو كتسمع 
كرم:ااا(سكت و هو كيشوفها كتاكل بزربة خسر سيفتو و شداتو القشعريرة من منظرها) تسطيتي 
نسيمة:راه بصاح...ممزيانش تاكلي بزاف....غيحرقق فمعدتك 
روح:بعدم مبلاة....بنييين همممم
كرم:ناري و يشوفك قيس و شيدير فيك
روح:حلات عينيها شافت فكرم و بدون سابق انظار طلقاة العنان لدموعها بصراخ.....توحشتوووووو اهئ اهئ
كرم:خرج فيها عينو بعدم تصديق....لاش كتبكي(جرها عندو كيطبطب عليها)ياك عاد صباح مشاااا
روح:كتتخصص....توحشتووو قوليه يرجع 
نسيمة:خسرات ملامحها بحزن...صافي صافي متبكيش 
كرم:هز راسو فيها و بثعوبة باش قادر يكتم ضحكتووو....لا حول لله يارب ...احم صافي مسحي دموعك 
روح:مسحات دموعها بكف يديها و رجعات كتاكل فداك المخلل ....مممم نسيمة لاباس 
كرم و نسيمة : 😳😳
كرم:عاد كنتي كتشهقي سبحان مبدل الاحوال 
روح:😏😏
نسيمة:هههه سي سي لاباس و نتي 
روح: تا انا ...يالاه ايكون قادو طبلة و جاني جوع بزاف 
ناضت روح هي لولة معنقا العلبة تاعها ...و موراها نشيمة لي كتشوف فيها بإعجاب ..دارت شافت فكرم لي غمزها بابتساامة...دورات وجها بزربة و تبعات روح كتجري و هو غيموت و يطلق ضحكتو 
جلسو فالطبلة لي كانت مستطيلية ..جرات روح كورسي و جنبها نسيمة فحين كرم جلس قبالتهم كيشوف فيهم بابتسامة 
روح حطات العلبة تاعها جنبها و بدات تغرف فالروز و لي ستبك و تحط فطبسيلها و زادتها حتى بالفلفل الاخضر الحار ..هزاتهن و حطاتهم قدامها ....الله الحار تشهيتو 
كرم:روح فين عمرك كليتي الحار 
روح:هزات كتفاها بعدم مبالات و شافت فنسيمة...مرحبا متحشميش 
نسيمة:ههه اوك 
روح:عضات من الفلفل ...هممم 
كرم:اويلي 😱😱
نسسمة:كبات لما..ويلي تسطيتي شربي لما راه حار عليك 
روح:كتنضغ فيه و كتحرك راسها بالنفي....بنينن 
نسيمة و كرم : هااااا ؟؟؟
روح:شافت فيهم و عينيها حمرين....والله واعر
كرم:براك براكة عليك
روح:اوف كرم كول ماتبقاش حاضيني (شافت فنسيمة )و تانتي
كرم: ضبري لمخك تسطيتي نتي ...احم نسيمة كولي 
نوسا: 😊
روح:امتى غيوصل قيس 
كرم:شاف فساعتو..شي ساعتين ...فاش غيوصل ايعيط ليك غتهناي
روح:هممم 

كانت داخلة ساكها فيديها و كتمايل فمشيتها...سمعات صوت الهضرة فغرفة الأكل و توجهات ليها ..حتى كتسوف لي خلاها تصعر كثر ماهي صاااااعرة ...وقفات عليهم بكل عجرفة و الحقد مالي عينيها 
روح:اوه صوفيا جيتي 
صوفيا شافت فكرم لي هز فيها عينو هو الاخر 
صوفيا:شافت فيهم بحقد....اشكادير هاد القح*** هنا 
روح شهقااااات فحين نسيمة حدرات عينيها بزربة و كتحس بدموع على وشك النزول ...اما كرم خبط على الطبلة بيديها و رمق صوفيا بنظرة قاتلة : شهاد الهضرة صوفيا..حتارمي راسك 
صوفيا:هاد الهضرة قولها لهاد قليلة الادب...باشمن وجه جايا لهنا و لا جيتو تكملو البوسان لي خليتوه فلبيروووو 
روح:حطات يديها على فمها...شنو 
ناضت نسيمة بزربة و هي كولها كترعد هزات ساكها يديها و دفعات لكورسي يالاه جات تخطي و هو يوقفها صوتو بنبرة جدية حادة :نوسايمة وقفي(شاف فصوفيا ببرود) طلعي هزي وراقك و حوايجك و رجعي لبلادك اخر مرة نشوف وجهك كتسمعي

بقات واقفة مصدومة من كلامو...اخر حاجة كانت توقعها و هي كىم يتجرأ و يجري عليها من دارو و من حياااتو ....مستحيل...هاءا ماشي نفسو كرم مول القلب لبيض و لي كيبغيها و يموت عليها ...كيفاش تقلب عليها بين ليلة و ضحاها ...شافت فنسيمة بكره من بعد متأكدااات و عرفات امها سبب انقلابو عليها ...طلعاتها و نزلاتها كتحاول تعرف شنو لي مميزها ...شافت فكرم بغيض و قالت
صوفيا: كتجري عليا ؟!
كرم:قلب وجهو ...فهميها كي بغيتي 
صوفيا:فسخرية....ياك نتا لي معيط ليا و باغيني نجي فأقرب وقت ها؟؟ علاش هادشي ....علا ود وحدة رخيصة بحال هادي(و نعتات فنوسا لي حانية راسها كتشهق)
كرم:متنعتيهاش بهاد طريقة سوقية و خليني متقي شري فيك...لي عندي قلتو 
صوفيا:زيرات على فكها و شافت فروح لي واقفة و علامة دهشة ظاهرة على وجها...عاجبك هادشي لي كيدير فيه خوووك 
روح:م مفهمت والو ...شنو واقع ليكم
صوفيا:حطات يديها على وجها كتبكي....اهئ اهئ شنو غاتفهمي ال كنت انا براسي مفهمتش علاش كيتصرف معايا هاكا اهئ اهئ
روح:كرااااام(شافت فيه كتسنى منو الشرح) 
كرم خنزر فصوفيا ضرب رجلوو بجهد مع لكورسي ..زدح فيها و جر نوسا من يديها و خرج صاعر ...حل باب لوطو ركبها و ركب جنبها و عفط عفطة وحدة و غير صوت شهيقها لي مسموع...دار شاف فيها روحها غتخرج بقوة لبكا ...ركن سيارة ديالو على ليمن و نزل بزربة حل عليها لباب 
كرم:نوسمة تهدني لاش لبكا موقع والو 
نوسيمة:اهئ اهئ ا ا انا 
كرم:شد وجها بين يديه ...ششس تهدني ...نوسيمة راك مريضة تهدني 
جرها عندو خشا وجها فصدرو كيطبطب على ظهرها بيد و تانية كبدوزها على شعرها بحنان و هو كبهمس بصوت خافت باش تهدن ...بعدها عليه من بعد محس بيها تهدنات ..باسها فراسها و قال بصوت حنين:متبقايش تبكي ..موقع والو ...نتي ماشي كيف نعتاتك متخلي حد يأثر فيك هاكا 
بقات حانية عينيها فالارض مقدراتش تهزهم فيه اكتافات انها تشد فقميصو من سدرو بدون شعور ...حطات راسها على صدرو لي حساتو مركز امان بالنسبة ليها..غمضات عينيها براحة...زاد زير عليها اكثر و هو كيمرر يديه بلطف على ظهرها 
كرم:صافا دابا 
نوسا:اممم 
كرم:ضحك....عنداك تنعسي 😂😂
نوسا:بعدات عليه بزربة و حنوكها غيطرطقوو....احم س سمحليا 
كرم:جرها باسها فخذوذها بجوج....خوذي راحتك اعمري 
نوسا:😳😳😳 
كرم:ههههه مالكي 
بلعات ريقها بزز و هي كدور عينيها على جنابها بخجل ...حتى كتحس بيها هز يديها بجوج لعندو باسهم 
كرم:شوفي فيا (هزات عينيها فيه) معندي منخبي عليك انسيمة ...نتي كتعجبيني بزاااف ...نهار على نهار كيزيد هاد الإعجاب ....وليتي فبالي ديما مابقيتش قادر نفكر فشي حاجة من غيرك(حط جبهتو على ديالها) بغيتك تكوني معايا ...بغيتك ليا تكوني ديالي بوحدي ....نسيمة انا (سكت ) كنبغيك
كل كلمة ..كل حرف...تفوه بيه خلاو قلبها يدق على الطبول ....كلامووو نزل عليها كيعاصفة السعادة لي لمثيل لها ...هزات عينيها لي كيلمعووو ببريق خاص ..شافت فيه بحب كبير و هو فانتظار جوابها على كلاموو ....سرحات فعويناتو كتشوف فيهم الصدق و الحب لي كيكنوو ليها فقلبو....ترسمات ابتسامة جميلة على شفايفها
كرم:بهمس...شنو نفهم من هاد الابتسامة 
(رمشات عينيها بزربة بشكل طفولي ) وا هضري ضحكات بخفة و خشات وجها فصدرو قبل مطركق من خجلها ...ترسمات ابتسامة عريضة على ثغروو من بعد معرف جوابها بدون متنطق بيه ...زير عليها بيديه بجوج كيبوس فراسها بحب و مقاداه فرحة بيها 
كرم:كنبغيك 

جلسات دايرة يديها على وجها و كتعصر فدموع من عينيها 
صوفيا:اهئ اهئ شفتي خوك شفتيه 
روح:تنهدات....مفهمت والو 
صوفيا:شافت فيها...يرضيك هادشي لي دار ليا اهئ اهئ ...دغاك بغا يبدلني 
روح:صوفيا متقلقيش 
صوفيا:منقدرش اهئ اهئ نتي مغتخسيش باش كنحس انا دابا ..شفتيه كيف شد ليها يديها و خرج....مراعاش ليا بمرة اهئ 
روح:حطات يديها على كتفها....والله معرفت منقوليك
صوفيا:هزات فيها عينيها....ديري راسك بلاصتي تصوري كون عاملك قيس بحال هاكا باش كنتي اتحسي...اهئ 
روح:😳
صوفيا:و زايدها مجري عليا 
روح:اووف صافي صافي انا غنهضر معاه....خليك حتى يجي و نهضر معاه نفهم منو اوك 
صوفيا:لا غنجمع حوايجي و نمشي بحالي 
روح:لا متزربيش ...هوا راه غير معصب...تقدري تبقاي تايجي و عاودو هضرو ايكون غير شي سوء تفاهم 
صوفيا:هزات قنانفها.....امممم 
روح:بفففففف
صوفيا:انمشي لبيتي اهئ
روح:واخا 
طلعات صوفيا كتعوج ..مسحات دموعها في ساع و رسمات على شفايفها ابتسامة ماكرة كءل غلى نيتها الخبيثة...زدحات لباب بجهد و تلاحت فوق سرير ساهية كتفكر فالخطوة لي غتقوم بيها....فحين روح رجعات جلسات فوق لكورسي ..حاطا يديها على حنكها و كاتلعب بلمغلقة فيديها...تنهدات بعمق و ناضت جمعات وقفتها طلعات نيشان لبيتها مع حلاتو زدحاتها ريحت قيس الرجولية...وقفات قدام لباب مغمصة عينيها مستمتعة بعبق عطرو بابتسااامة...طارت لدربسينغ هزات قميجتو لبساتها و رشات من العطر الرجولي ديالو لي كتعشقو..هزات يديها وكمابم القميص كبار عليها حطاتهم على نيفها كتستنسق فريحتوو العذبة ...تخشات فلفراش معنقة راسها و كتفكر فيه توحشاتو مكرهاتوش يكون حداعا تشبع فيه غابوسان ..بقات كتبسم غابوحدها و هي كتفكر ذكرياتها معاه ...حتى غلبها نعاس و مشات فسبات عميق
دازت ساعة و ساعتين و ثلاثة عاد بدا تيلي ديالها كيصوني ...هزاتو بعينين مغمضين ...شافت فالرقم من بين شفارها ...ترسمات ابتسامة عريضة على شفايفها وجاوبات 
روح:نعاس غالب عليها.....عاد كنتي حدايا فين مشيتي 
قيس:باستغراب....حبيبة صافا
روح:برقوق 
قيس:ها؟!!...برقوق؟!!
روح:همم زوين
قيس:هز حاجب....روح ناعسة 
روح:هممم
قيس:ضحك...كتحلمي بلبرقوق...فيقي احبيبة 
روح:😴😴😴😴
قيس:روووح (بلغوات)روووووووح 
روح:ها (تهزات من بلاصتها مدعوقة كتقاد فشعرها و تمسح فوجها مفهمات والو ) اووف استغفر الله 
قيس:روووووح 
روح:سمعات صوت جاي من تيلي هزاتو بزربة ....قاايس 
قيس:خههههصباح لخير
روح:خلعتيني 
قيس:نتي لي جالسة تحلمي بلبرقوق
روح:ههههه ...وصلتي 
قيس:سي حبيبة انا فدار يالاه دخلت 
روح:توحشتك ...غتعطل بزاف ؟
قيس:لا يوماين و نكون عند الحب ديلي 
روح:كون غير مشيت معاك
قيس:اوا حبيبة غذا عندك المعهد ...اتمشي مع كرم 
روح:هممم
قيس: متقلقيش ليا الحليوة تاعي 
روح:غنبقا هنا بوحدي ...مليت 
قيس: يوماين و نكون عندك ...تا انا مكرهتش فيه
روح: واخا 😒
قيس: غنقطع دابا كل شوؤا نبقا نعيط ليك..تهلاي فراسك و متبقايش عاطياها غير للنعاس ...نزلي كولي لبرقوق هههههههه 
روح:ضحكها....متخافش غنزل ناكلو ...يالاه باي باي حبيبي بيزو 
قيس:خليها عندك ...تانشدك و نعضك هههه
قطعات عليه كضحك ..حطات تيلي حدا راسها و ناضت لبسات نعالتها و تمات نازلة كتجري فاتجاه الكوزينة 

دخل للدربسينغ من بعد مخذا دوش ريحو من عياء السفر...جبد ملابس جديدة ة مريحة اكثر و لي كانت عبارة على سروال سيرفيت قطني فالازرق من اديداس ..مع تيشورط فنفس اللون لبس سبرديلتو من بعد مقاد شعرو ورش من عطرو و خرج ...ركب سيارتو و قبل مايديماري ...جبد تيلي ديالو و دوز رقم 
قيس: 10قايق نكون عندكم....خوذو ليا موعد زيارة دابا 
قطع تيلي خشاه فجيبو و ديمارا فاتجاه مستشفى الامراض العقلية "الرازي"
و من بعد مسافة طريق ...ركن سيارة فقنت شويا بعيد نظرا لمكان المستشفى ...تمشا شويا على رجليه و كيشوف فالمستشفى لي كان من اقدم المستشفيات فالمدينة ....وقف قيس على رجالو لي كانو واقفين قدام باب المستشفى ...و لي كانو ديجا قدرو يجيبو ليه معلومات على المريضة و على الطبيب لي مكلف بحالتها....سمح ليهم الحارس بالدخوول كان قيس كيتمشى بشزية عابد حجبانو و كيدور عينيه ارجاء المكان فحين كان واحد مت رجالو كيتمذى قدامو كيدلو على الطريق حتى وقف قدام واحد المكتب 
.....:المعلم ..هادا هو مكتب البروفيسور 
وقف قيس هز راسو فلبلاكا لي لاصقة فلباب و لي كان محتواها اسم البروفيسور "عبد الله الدكالي" و التخصص ديالو "الطب النفسي و علاج الادمان"
قيس:تنهد بعمق....تقدر تمشي 
حط يدو على لبواني و من بعد ثواني معدودة دق جوج دقات حتى سمع "دخل"...حل لباب و دخل بكل جمود و هدوء 
قيس:سلام و عليكم
لبروفيسور:تفضل 
دخل قيس جلس قدام البوفيسور لي كان رحل فعقدو الخامس ..داير نظرات طبية على عينيه و شعرو طاغيين علبه خصلات الشيب 
لبروفيسور: باش نقدر نساعدك اولدي
قيس:بلع ريقو....جيت نسول على واحد المريضة و لي عرفت انك نتا لي مختص بحالتها (جبد ورقة صغيرة و لي ديجا كان عطاه لو لكارد تاعو) هادي 
لبروفيسور: (شاف فالورقة مطولة قبل ميطابي الاسم لي عندو فالحاسوب ) نقدر نعرف نوع العلاقة لي كتربطك بهاد السيدة 
قيس:تنهد بعمق...انا ولدها 
لبروفيسور: همممم ...هادي تقريبا شي 5 سنوات من نهار حطوها عندنا محا شي حد سول فيها 
قيس: حك على ذقنو ...كنت خارج لبلاد ...نقدر نعرف الحالة ديالها بالضبط 
لبروفيسور: داكوغ ...الام ديالك كانت كتعاط ى لعقاقير مهلوسة شي لي أثر على الخلايا الدماغية ديالها...يعني ولات فوضع ان العقل ديالها مابقاتش عندو القدرة على الإتزان بمعنى انها ولات غير مدركة لأي حاجة كدور حواليها
قيس: ضيق عينو كيحاول يستوعب كلام دكتور....مكاينش علاج 
لبروفيسور:فهاد الحالة نوو....لانها فالوقت لي لتاحقات فيه بالمستشفى كان فات لفوت ...و حالتها التفسية كانت مدمرة بشكل كبير ..و حتى الجهاز العصبي ديالها مكيقومش بوظيفتو الاعتيادية و حنا باش كنكالميو حالة الهيجان لي كتجيها نتيجة دوك العقاقير لي كانت كتاخذ ...كنعطويها حنا بدورنا مواد مخدرة باش متقومش بأذية نفسها و لا غيرها
قيس:مسح وجهو بكفوف يديه بجوج و زفر بضيق ....نقدر نعرف شكون جابها 
لبروفيسور:مع الاسف لي جابها مقدرناش نعرفو الهوية ديالو 
قيس:همم واخا بغيت نشوفها ممكن
لبروفيسور:سي تفضل معايا

ناض قيس مع دكتور خرجو من المكتب و توجهو لاحدى الغرف حل الدكتور لباب و دخل فحين قيس بقا واقف برا قلبوو كيزدح مقادرش يشوفها و هي فشي حالة فشكل ...دازوو سنين على اخر مرة شافها فيها حس بروحو تخنقات و توتر ظهر على نفاصيل وجهو ...تقدم بخطى بطيئة و تبع طبيب لي دخل كيعاين فالحالة ديالها 
لبروفيسور:باهية لاباس 
هزات راسها بحزن ...لاويا فاصمة على راسها و شعرها لي غالب عليه الشيب مجموع بطريقة عشوائية و ملامح الحزن و التعب واضحين على وجها 
باهية: كتبكي و كتنعت فالمرا لي كتشاركها الغرفة....خذات ليا وليداتي و هرساتهم 
لبروفيسور:شاف فين كتنعت...انا نقول للمرضة تجيبهم ليك 
باهية:نعتات بصبعها و هب ميلة راسها...جوج ياك 
لبروفيسر:ههه ايه جوج 
حطات يديها على راسها كضحك بشوية ...هزات عينيها لي جاو نيشان على قيس هاد الاخير كان واقف حاط يدو على فمو و دموع مجموعين ليه فعينيه ...بقات كتشوف فيه بدون اي ردة فعل بحال الى كتشوف فشي حيط و لا شجرة فحين قيس تقدم لعندها بخطوات بطيئة و هو كيشوف فعينيخا لي طاغي عليهم الحزن و الارهاق ...وقف جنب طبيب كيتفحص كل انش فيها و بصعوبة باش قادر يحبس دموعو من الانهمار...هز يدو لي كاملة كترعد يالاه جا يحطها على راسها و هي تبعدو شويا خوفااا منوو و مع ذللك قدر يحط يدو عليها دوزها على راسها بحنان و هي كتشزف فيه بغرااابة ...تحنااا باسها فراسها مطولا سامح لدموعو بالنزووول ...استنشق رائحتها و كيحس برلسو مشتاق بكل كبير لحضنها و حنانها ...هز راسو بشوية من بعد ممسح دموعو و شاف فالطبيب و قال: مالها فراسها
بروفيسور:ضاربات هي و السيدة لي معاها على ود جوج بيضات هادي تقول ولادي و هادي تقول مشيشاتي و فاش تهرسو ضاربو و طاحت على لقنت دسرير...و هادا هو روتينهم اليومي 
باهية:شافت فقيس و قالت بصوت رقيق و خافث...غاتجيب ليا وليداتي 
قيس:جلس حداها شد فيديها و قال بصوت حنين ....شحال عندك من وليدات 
باهية:هزات يديها و شدات سبابة ...واحد صغيييور كرم (و شدات اصبعها الوسطى) وواحد كبير قيس 
قيس:شاف فطبيب باستغراب...ياك قلتي مابقات كتوعى على تاحاجة كيفاش عاقلة سميتي انا وخويا
طبيب:حيت هاذي الحاجة الوحيدة لي عارفاها ...من نهار جات و هي كتعتابر جوج بيضات ولادها قيس و كرم ..كتهلوس غير بأسماءكم 
قيس:هز يدين مو باسها....نقدر نديها معايا 
لبروفيسور:صعيب...غتشكل عليكم خطر و على نفسها ايضا
قيس:كتبان هادئة بزاف
لبروفيسور:بفعل المخدرات لي كناولوها ليها
قيس: ميمكنش نعطيوها ليها حنا 
لبروفيسور: مغاتقدروش تعاملو معاها
قيس: نقدر نوفر ليها كولشي و نجيب ليها ممرضات لي يقابلوها و يعطيوها دواها فالوقت ...غادي نخرجها 
لبروفيسور: متأكد
قيس:متأكد
لبروفيسور:داكوغ.

حلات عبنيها على صوت تيلي كيصوني ...هزات عينيها بشوية اتجاه الساعة الذهبية المعلقة الفحيط ...لقاتها 7 دصباااح ...مدات يديها خذات تيلي شافت نمرة و جاوبات في ساع و هي دايرة يديها على فمها كتفوه 
قيس:بصوت ناعس...فيقي النعاسة 
روح: صباح لخير 
قيس:صباحوالورد ..صافا حبيبة
روح:هممم
قيس:روحي حبيبي فيقي عندك المعهد ...لبسي و نزلي اتلقاي كرم يوصلك معاه و غيبقاو معاك شي جوج رجال لي خصاتك طلبيها منهم واخا 
روح:تفوهات....باقي الحال
قيس:يالاه توجدي و لبسي مقاد ...سيري ممعرية باش نقطع لحسك اللحم نخلي فيك غير العظام
روح:خسرات سيفتها....ايع شهاد الهضرة 
قيس:حذرتك الحب عارفك معندك عقل
روح:جيبو ليا معاك ....بفف صافي قطع قطع
قيس:اييه سري لي معيط نفيقك باش متمشيش معكلة فاول نهار ليك
روح:هممم 😏😏...امتى غاتجي 
قيس:غذا نكون عندك
روح:مفهمتش انا شنو هاد شغل لي مشيتي على ودو
قيس:نجي و غاتعرفي ...يالاه نوضي براكة من الهضرة و فطري قبل متخرجي كتفهمي 
روح:واخا 
قيس:كنبغيك بيزو 
روح:ههه ماح ماح 
قطعاع عليه و ناصت بشوية عليها كتحك فعويناتها دخلات للحمام خدات دوش خفيف و خرجات لبسات حوايجها لي عبارة على تجين مع تيشورط حمراء و تجاكيط خفيف فلبيض مع اديداس بيضة ..هزات سغرها كوب شوفال مع كاغطابل صغيرة كلاس فالاحمر...دهنات كريم مرطب لوجها و شفايفها و رشات من ريحتها المفضلة و خرجات ...وقفات على كرم لي كان فكامل اناقتو ..جالس على المائدة ..كيخررق فطابليت بيد و تانية كيهز بيها فنجان القهوة 
روح:باستو فحنكو...صباحو 
كرم:حط طابليت و ضحك...صباحو زين 
روح:همم كيشهي هاد لفطور....صوفيا منزلاتش
كرم:غوبش...علاه باقا هنا 
روح:هزات حاجب....مفراسكش 
كرم:حك تحت نيفو...نو جبت نعطل لبارح دخلت نيشان لبيتي ....شباقا كدير هنا 
روح:من نيتك اخويا 
كرم:بففف 
روح:اشبدلك ياك كتبغيها 
كرم:كوونا و كنتووو ..مابقات كتعني ليا والو 
روح:اشنو لي تغير 
كرم:بزاااف
روح:فهمني 
كرم:ساط بجهد....فطري باش متعطليش ...هضر معاك قيس 
روح:غوبشات فيه ..اممم
كرم:غيبقاو معاك لي كارد تخرجي نيشان للدار 
روح:زيد اشنو اخر ...لي خلاه لاخر تكملو نتا 
كرم:كنهضر معاك 
روح:فهمنا اصلا معندي فبن نمشي 
كرم:الى خاصاتك شي حتجة قوليها ليهم يجيبوها ليك
روح:اوك 

ماض هو الاخر كيتعكز و كيحك فعينبه نظرا لعدم وجود فرق توقيت بين المغرب و لندن ...دخل للحمام غسل وجهو و سنيناتو و خرج لبس شةرط قصير فااحمى مع مايو اكس فللاسود مع اديداس حمرا و نزل نيشان للصال....ترض مع راسو حتى عراق و خرج....هز قرعة دليمون تكا عليها و تم طالع لبيتو...دوش بالخف لبس حوابجو تريح و خرج نيشان لريسطوو الروح ...طل على الاجواء و شاف الخدمة كيغادا و خرج فاتجاه المستشفى ...دخل عند نفس الدكتور ...جلس قبالتو عامل رجل عل رجل و قال بجدبة : الوراق جاهزين ادكتور 
دكتور:مد ليه بعض الاوراق...وقع ليا هنا 
قيس:اوك (وقع) سي بون ؟
كتور: انكتب ليك وصفة طبية ..و دوا لي لازم انها تبعووو ..ضروري منوو غير قابل للإهمال غير باش تكون فالعلم تاعك
قيس:كون هاني 
دكتور:اوك ..تقدر تخرجها 
قيس: داكوغ ميغسي ...لعشية نرجع ليها واخا 
دكتور:اوك 
#####
دخل لبيرو ديالو بمشية رجولية موزنة...حيد لافيست ديالو علقها فلكورسي و هز كمام قميصو و حل اول ازرارو ...هز الهاتف الارضي للمكتب و دوز رقم المساعدة ديالو 
كرم:خلي نسيمة تجي عندي 
المساعدة:اوك مستر كرم 
جلس على الكورسي ديالو كيراجع فالاراق لي قدامووو بكل تركيز حتى كبسمع لباب تحل ...هز راسو بابتساااامة ..طلعها و نزلها سيربلاص ...كانت داخلة حشمانة حنيكتهها حكرين غيطرطقوو ...لابسة صاية سيري تالركبة فيه فتيحة لور فالابض مع شوميز فالاصفر خاشياها تحت صاية مع طالون فالابيض 
نسبمة:قربات منو..صباح لخير 
كرم:اجي دوري عندي 
دورات وجها جبهت لباب و قالت بصوت خافث:لا خليني هناا 
كرم:و اجججي 
نسيمة: دارت لعندو وقفات قدامو و ه جالس فوق الكورسب طلعها و نزلها عن قرب و عقد حجبانو ...ماشي مزير هادشي و قصير بزاف 
نسيمة : 😳😳 شنوو
كرم:جرها بجهد تاجات جالسة على رجلو....تانهضر على حوايجك ...هادشي مزير شوفيها كيطلعات 
نسبمة:و هاكا حوايج الخدمة 
كرم:كيفاش هاكا حوايج ااخدمة..مالنا دايرين ليكم لباس موحد اولا
نسيمة:زعما لي ليق بالخدمة 
كرم:مخصناش بيه الالة (باسها فحنكها) متبقايش تلبسي هاكا 
نسيمة:احم و شنو غانلبس 
كرم:شي حاجة مستورة و صافي 
نسبمة:اممم واخا 
كرم:حيد شعر على وجها...باش ميشوف فيك تاحد...نشوف غير انا 
نسيمة:حشمات....طلقني نوض غيجي شي حد
كرم: نو خليك ....توحشتك 
نسيمة:😊😊😊😊
####
دخلات للمعهد بخطوات بطيئة و علامات التوتر و الدهشة مرسومين على وجها نظرا لكثرة بنادم ..بقات غير كتسوف حالة فمها فلكور ...تمشات جهة لورشات اي الاقساام لي غتقرا فيهم ....حلات تيلي ديالها قىات رقم القاعة لي غادخل ليها و مسات كتقلب عليها حتى لقاتها ...دخلات كدور فعينيها كانت قاعة خاصة بالرسم...شدات كورسي ديالها كتشوف اللوحات المزينين بيهم القاعة و الطلبة كيدخلو يلتاحقو بالصف ...حتى تي تم داخل لبروف و لي كان رجل فاواخر الثلاثينات ...امريكي الجنسية ...عطاهم تحية صباحية و سد المكان ديالو و ابتسامة عريضة كتزيم ثغرو و هو كيحاول يعرفهم على راسو 

داز نهار في في المعهد كلو تعاارف ..روح عجبها الحال و رتاااحت بزاااف ..وصلات لعشية وقت لخروج خرجات بانو ليها الحراس واقفين كيتسناو فيها كيف العادة دورااات عينيها ..كلشي غاا لي كوبل سهات كتشوف فيهم معبسة ..مكرهاتش كون كاان قيس واقف تاهي كيتسنا فيها ..صونا ليها تيلي قفزااات ..هزاتو بالزربة عارفااه حبيبها توحشاااتو جوبااات 
روح: بصوت مغبن ...قيس 
قيس: كاان في الفيلا بعد ماا لبس حويجو غادي خاارج في اتجاه لمستشفى ...جات في بالو صونا يطمن عليها عرفها اتكون خرجات من لمعهد هذا الوقت ....مال حليوة ديالي ..شنو طااري يكما قلقك شي وااحد (بصوت جدي) شنو واقع اروح لاش صوتك هكاا 
روح: توحشتك بزاف بغيت نشوفك و نشم ريحتك 
قيس: رتااح ..غذا في صباح قبل متفيقي اتلقاايني عندك ..راك مزال في لمعهك
روح: واخا عندااك تعطل ...اه عاد خرجت .توحشتك بزااف
قيس: اااح اقلبي تاا لهاد درجة موحشاني ..تا انا توحشتك ملي انجي غوااتك اتيسمع في اوروباا كلها ..انعدبك احبيبة توحشتك بلا قياس 
روح: حشمات ووجها تزنك ..نطقات بصوت غاضب ..قيس!
قيس: ههههه حشمتي ههه ولكن هدشي لي كين توحشت دوك شفايف لي بحال توت...توحشتك اعسيلتي 
روح: زفراات بغضب ..انت اصلا اش هاد لغراض لمهم لي مشيتي على قبلو و خليتيني 
قيس: قلت ليك شحال من مرة تاا نجي و تعرفي ..يله انا خاارج داابا ..تهلاي في رااسك ..نيشان لداار اوك 
روح: وااخا ..يله بسلامة
قيس: اجي بعداا اري شي بوسة 
روح: تا تجي وخودها هههه 
قيس: فاش غنجي غادي نااكلك ..ااح سيري فحالك قبل متنوضي لمعلم ههه 
روح: قطعاات عليه و هي كضحك تمات غادية في اتجاه لحراس تااا تصدماات فاش شافتها قدامها كتفرنس
صوفياا: رووووح كوكو .سيغبرايز
روح: ويلي صوفيا اش كديري هنا 
صوفيا: جيت باش نخرجو نتساراو 
روح: فين انمشيو 
صوفيا: نديرو شوبينع و ناكلو في ماكدو و بغيت نتسارا هاد نهاؤ 
روح: دوماج ميمكنش ..قيس وصاني منمشي فين 
صوفيا: عبساات وجها ..شنو زعماا مبغيتيش تخرجي معاايا 
روح: بتأسف ..ماشي مبغيتش ولكن قيس قال
صوفيا: قطعاتها ..حرام عليك اروح ..انا غذاا ماشياا بحال بغيت ندوز معاك هاد لعشية ..انت تبدلتي بزااف مابقيتيش كيف كنتي .دتا انت مابقيتيش كتحمليني بحال خوك 
روح: لا بلعكس والله عزيزة عليا ..علاش كتقولي هكا عمري تبدلت عليك و لا غنتبدل 
صوفيا: اممم اوا تبتي لياا هدشي ...يله نخرجو 
روح: بقلة حيلة....اوك ..يله ها شيفور يوصلنا فين بغينا 
صوفيا: وقغاات كتشوف فيها ...ويلي بغينا ناخدو رااحتنا ماشي نالصقو فينا هاد لكياادر 
روح: ولكن رااه ميمكنش يخلوناا.. قيس موصيهم 
صوفيا: اممم اطط ...يله جرتها من ايدها غادية دااخلة بيها لمعهد تاني 
روح: لاش راجعين ..صوفيا 
صوفيا: غادي نسلتو عليهم ..اكيد غيكون باب اخر في لمعهد ههه 
روح: ههه هبيلة ..لكن انا خيفة ..قيس ايقتلني لاساق لخبار 
صوفيا: دغاك انرجعو مغادي يوقع والو ..بغيت ندوز هاد نهار لخر معاك 
روح: بتسمااات ..رغم قلبها لي تيخفط كتحس بخوف رهيبة و رعشة غربية كتسرا في جسمها .لكن خولات تقوى وومشاو خرجو من واحد لباب خلفي ..مشااو مع طريق 
صوفيا: اووف مكينيش طاكسيااات هنا 
روح: ااه ..دنياا خاوية في هاد لبلاصة 
صوفيا: اجي نطلعو مع هاد شاارع انخرجو في شارع الرئيسي و ناخدو طاكسي 
روح: امم وااخا 
بقاااااو طالعين مع الشاارع خاوي ...تااا ضرب حدااااهم وااحد لفرااان مجهد تسمع صوت تااعو ..شي لي خلا قلب روح يتخطف و حساات بمغص في بطنها ..حطاات ايدها عليه كتكالمي لوجع لي جااها 
روح: اي ..معرفت مالي ..اااح كرشي صوفيا ...لوجع خلاها كتسوقش الاطو لي وقفة قدام رجليها ...مخلاها ترد لبال غاا صوت لي سمعاات 
......مال حبيبة تاعي اش ضرها 
روح: هزات رااسها شافت فيه برعب و قلبها بدااااا تيخبط .....عصااام ؟؟؟..امممممم مجات فين تكملها تحساات بشي حاجة تحطات على نيفها فقداااتها الوعي ..

كان فالمكتب ديالو كيراجع بعض الاوراق و نسيمة قدامو دايرا كفوف يديها على خءوذها و كتشوف فيه بحب و ابتسامة خفيفة مرسومة على شفايفها 
نسيمة:واش غنبقا هنا مغنمشيش نشوف شغلي 
كرم:هز راسو فيها كيضحك....لا 
نسيمة:عيقتي 
كرم:هههه مسخيتش بالشوفة فيك.
نسيمة:بففف شغايقولو علينا الموظفين 
كرم:مسوقهمش
رجع كيشوف فالوراق و كيوقع عليهم من بعد مكيقراهم حرف بحرف ..فحين نسيمة ناضت كطل على الشارع من الزاج جتى كيسمعوو رنة الهاتف كذل على وصول رسالة نصية ...هز كرم تيلي ديالو و حدوو قرا الميسااااااج تنفض من بلاصتو 
كرم :رووووح !!! يا ربي ميمكنش 
نسيمة : كرم مالك
كرم :مجاوبهاش دوز مكالمة لنفس النمرة لي وصلاتو من الرسالة لكن لقاها طافياا.....عصاااام برب تا نقتلك 
نسيمة : برعب....كرم شنو واقع 
كرم :مجاوبهاش شد على راسو كيفكر فشي حل لهاد الموصيبة ...تفكر قيس و زاد صعر اكيد لا عرف غتنوض الحرب ساط بجهد و رجع هز تيلي ديالو و دوز نمرة بدر ....بدر فينك 
بدر: مالك على هاد دخلة راني عريس ازبي اشبغيتيني 
كرم:روح تخطفااااات 
بدر:نعاااااام !!
كرم:وجد رجال ...خاصني نلقاها قبل ميرجع قيس 
بدر:شكوم خاظ القواد لي تجرأ 
كرم:انا عارفوو 
بدر:واخا انا جاااي
كرم: نتلاقاو فالقصر 
نسيمة:كرااااام 
كرم :هز لا فيست ديالو لبسها و جر نسيمة موراه كتجري لانو كان كيزرب فمشيتوو 
نزلو لباركينغ ...ركبوو و ديمارا نيشان فاتجاه القصر ....بعد مسافة طريق نزل كيجري و نزلات موراه نسيمة مافاهمة والو و محاولاتش تعاود تسولو لانوو كان باين وواضح عليه شحال كان معصب ....دخل لليالون لي كان فيه بدر غاذي جاي و قدامو مجموعة رجال ذوي اجسام ضخمة...وقف عليه كرم و هو فقمة الغضب ..عروق عنقو و يديه بارزين و عينيه حمريين
بدر : فهمني دابا شواقع 
كرم: لاح ليه تيلي ديالو....عصااام 
بدر:ضيق عينيه....متقولهاش 
كرم:غنشرب من دموو صدق واحد ولد القحبة منو مكاين 
بدر:تهدن ...ههادي نمرتو هو لي سيفط ليك هاد لميساج 
كرم :شد على راسو لي غيتفرقع......برب و يقيسها و لا يدير ليها شي حاجة نحيه 
بدر: عطا تيلي لواحد من رجال...جيبو ليا بلاصتو دابا 
كرم : طافي 
بدر: امتى جاااا و كيدار خطفها 
كرم : شاف قدامووو مزير على يديه....مطاحاش ليا على البال (خطف تياي بزربة من عند لكارد و دوز نمرة صوفيا ) طفاتو بنت القحبة اكيد معاونة معاااااه 
بدر: حك على ذقنوو....ديرو خدمتكم فينما كانو نبغيهم يكونو قدامتا كتفهموووو 
انصاعو الحراس لاوامر بدر و خرجو فرحلة البحث على روح 
اما كرم جلس شاد على راسوو لي غيطرطق محليتوو لرووح لي خايف عليها بجهد و محيلتو لقيس لي الى ساق الخبار ايقلب دنيا فوق راسهم....لكن هيهات ثم هيهاااات قيس ميسيقش الخبار اذن مزال معارفينو مزيان 
######
نزل من اللوطو ديالو عينيه كيجمر ..حل لباب على باهية شد ليها من يديها و تبعوه جوج ممرضات خاصين بيها....عطا السوارت لرجالو يدخلو ليه اللوطو للطيارة و طلع هو وباهية جلسها و عطا امر للممرضات باش يردو ليها لبال..فحين هو عطا اشارة باش تنطالق الطيارة و جلس راد راسو لور و رجليه كيتهزز بقوة العصاب لي راكبينو و الغضب لي مقدرش ينفس عليه ....كان شاد روحو غير بسيف باش مينوضش يدير شي كارثة و هوما فوق السمااا ...بقا مدة و هو على نفس الوصع حتى عينيه قربو ينفاجرووو بالعافية عروقو بارزين و عضلاتو متصلبين و العرق نازل ليه مع ظهرو و جبينو 

كانو جالسين مجموعين فالصالون ..كرم و بدر لي كيتسناو شي خبار ...و نسيمة لي جالسة مقرنسة بلاصتها و غير كتشوف بعويناتها و اخيرا مايا لي جابها الكارد ...كانت جالسة جنب بدر حاطا راسها على كتفوو و ساهية ضاربة طم
كرم:هوووف انطرطق ياخوفي يدير ليها شي حاجة
بدر: يكون خير....رجالنا ايديرو خدمتهم و كثر متخافش 
كرم: روح ضعيفة خايف عليها 
بدر: هز تيلي ديالو و اتاصل لواحد من رجالو.....شي جديد....(تعصب)هاد الهضرة كوولها لي امراكم بيه هو لي كووون ....مغنتساهلش معااااكم....ليوم تكون عندي لخبار لي بغيت (و قطع ) تفوووووو 
مايا:واش مهضرتوش مع قيس قولوها ليه
بدر:شاف فكرم و تنهد...خاصو يعرف ...هادشي لا مكانش عرف 
كرم:منين ايعرف 
بدر: لخبار توصلو و تقدر توصلو قبل متوصلك اكرم 
كرم:شد على راسو....منين طاحت علينا هاد الموصيبة 
ساد الصمت للحظة حتى هزات مايا راسها فنسيمة لي جالسة مربعة يديها و غير كتشوف حتى بدا تيلي ديالها كيصوني هز فيها كرم عينيه فجين هي حلات ساكها جبدات تيلي شافت نمرة و نتضت شويا بعدات عليهم و يديها كتحك بيها عنقها من لور 
نسيمة:وي انس 
انس : نسيمة فين تعطلتي 
نسيمة:توترات....احم انس انا ..انا 
انس:فينك نجي ليك نجيبك 
نسيمة:لا بلاش نقد نتعطل شويا و نجي 
انس: فين مازال باغا تعطلي مموالفاش ليك 
نسيمة: انا شويا و نجي 
انس:بصوت حاد....نوسايمة فين نتي مالكي كدخلي و تخرجي فلهضرة سيفطي ليا العنوان نجي ليك دابا
نسيمة:صافي واخا ..انا نسيفطو ليك فميساج 
انس:اوك 
قطعات نوسا تيلي و تكات على زاج كتكتب فرسالة نصية سيفطاتها و جمعات تيلي عندها ..بقات شحال و هي واقفة كطل على جردة كيغ مضوية ..هزات راسها كتشوف فنجووم لمدة عاد تحركات و رجعات للصالون ...تمشات بخطوات ثقيلة جلسات حدا كرم لي دار شاف فيها ..جر يديها عندو و قال بصوت خافث: معامن هضرتي 
نوسيمة: كرم ايخصني نمشي تعطلت 
كرم: همم ...واخا انا نخلي شبفور يديك 
نسيمة:نو بلاش ..غيجي ليا واحد الصديق 
كرم:هز فيها حاجب...نعااام!!
نسيمة: شافت فبدر و مايا....ب حال خويا ...من بعد و نقوليك ماشي وقتو دابا 
كرم:مسح على وجهوو بنفاذ صبر....ايوصلك شيفور 
نسيمة:زيرات على يديه....كراام 
طلق من يديها و ناض تم خارج للجردة ..حل باب زاج و خرج كيحاول يستنشق اكبر كمية من الاكسجين سافي حاس براسو وصلات ليه لفين ...تمشى لجهة الزعلولة و جلس كيحاول يهدن من نفسوو ..جبد تيلي ديالو تنفس الصعداء و دوز نمرة قيس لكن متلقى حتى شي جاوب كان خارج التغطية ...رجع خشا تيلي فجيبو و تكا على ركبايه مكالي بيديه كيمسح على وجهو و شعرووو ...حتى كيسمع صوت لكلاكسون هز راسووو كيبان لو نفس ااشاب لي كان جا عند نسيمة المستشفى "انس" زير على فكوو بعصبية و ناض متاجه لجيهتو و فنفس الوقت نسيمة كانت خارجة من لباب لعندو 
انس:شاف فنسيمة لي وقفات عليه هي لولة...شنو كديري هنا 
كرم: وقف عليهم خاشي يديه فجيابو....احم احم 
نسيمة: احم انس ..كرم المدير ديالي و 
كرم:قاطعها...خطيبها 
نسيمة:😳😳
انس: نعام !! هه من نيتك 
كرم: عندك شي موشكيل 
انس: شاف غي نوسا ..باستفهااام ..كيفاش شنو هدشي امتى ؟؟
نسيمة: وجخا تزنك ..بلعات رقيها بسيف صدمها كرم معرفاات باش تبلات و لا شنو تجاوب .
احمم انس 
انس: شنو هدري ..واش هادي هي تيقة تاعي فيك و تيقت والديك لي محمليني مسؤوليتك ..كنتي تجي تقولي ليا تخطبتي ولا كتعرفي شي وااحد ..ماشي بتخبية ...شاف فكرم بغضب....ولا باغي تستغل لبنت و تكدب عليها 
كرم : نيران الغضب شعلات فرااسو ..معصب و زات هاد الهضرة عصبااتو ...جااا شنق عليه ....شنو كتقول انت هااا 
انس: دفع ليه ايديه ...مااشي حيت عندكم لفلوس تستغلو بناات ناس ...كيغاش هاد خطيبها ..لبنت عندخا داارهم .ماشي بنت زنقة ...كيحسابلكم بفلوسك تضحك على لبنت ...شاف في نسيمة ..يله قدامي 
كرم: وصل طوب ..داار عند نوسا لقااا وجها حمر و عويناتها مغرغرين ..زاد جعر ....نسيمة مغادي تمشي فين ..خرج عليا من داري 
انس: شااف في نوسا بغضب محملش تصرف كرم 
اما نسيمة تمناات الارض تشق و تبلعها ..انس قيمتو كبيرة عندها و هدرتو صحيحة ..و من جهة اخرى كرم كتبغيه و عرفاااه معصب ..تلفااات بيها الدنيا 
نسيمة: كرم سمح ليا ..خاصني نمشي معاه 
كرم: شد في ايدها بتملك ..مغاديش تمشي محتااجك 
نسيمة: كرم ولكن انا 
كرم: بالغوات ..قلت مغاديش تمشي هي مغاديش تمشي ..دخلي لداار ..شاف في انس بغضب ..انت اش باااقي كتسمى هنا لباب 
نسمية: نزلو دموعها من طريقة كرم ..و ركبها لخوف من نبرة صوتو ..تيبان ليها انس مشااا ..دخلات لدار معبسة و حاابسة دموعها بسيف كاارهة الموقف لي تحطات فيه

مشات رجعات جلسات فبلاصتها حانيا راسها...حابسة لبكية بسيف...اما هوا رجع جلس حدا بدر غيطرطق مقدوه فيل زادوه فيلة 
بدر:مالكم 
كرم:قلب عليا الله يحفظك 
بدر:بقا كيشوف فيهم و دار عند مايا ...حبيبة طلعي ترتاحي و ديك معاك نسيمة 😉😉
مايا:واخا ...يالاه معايا 
نسيمة:شافت فكرم ....واخا 
ناضو لبنات طلعو و بقاو دراري كيشوفو فبعضياتهم حتى هضر بدر : رخف اصاحبي ..كولشي ايرجع كيف كان 
كرم:غنطرطق برب....كون غير نعرف بلاصة داك ولد دين الكلب نقبرو ...جالس على اعصابي حق الرب 
بدر:تنهد...منين ملقاوهمش هنا ..غيكونو خرج برا لبلاد 
كرم:شد على راسو...شنو غانديرو
قاطع حديثهم صوت لفرانات بجهد ..دراري جمعو الوقفة في ساع ..شاف فبعضياتهم و تمو خارجين كيجريو ...حتى كيتصادفو بيه داخل كيرعد ...صدرو كيطلع و ينزل و عينيه كينقطة الدم...زدح فدراري و تم داخل كيزرب فاتجاه الغرفة ديالو ...خلاهم غير كيشوفو ..يالاه جا كرم يتبع حتى كيلمح شي حاجة خلات قلبو. يتهززز من بلاصتو ...بقا واقف مبلوكي وجهو كأنو كيحاول يستوعب شنو شاف ...دور وجهو بلعرض البطيئ صدمة كبيرة تصاب بيها و هو كيشوف فجوج ممرضات جارينها بشوية و هي ميلة راسها جنب و شعرها لابيض مجموع بطريق زوينة ..كانت غير كتدور فعينيها معارفا والو و ممستوعبة والو فينما قادوها تمشي معاهم....حط يدو على فمووو كيحاول يمنع ثوت شهقاتو المرافقين لدموعو لي نازلين كيالحجر من عينيه ...دموع لي كان جامعهم من صباح و كيقاومهم باش مينزلوش ...الان خذاو راحتهم و شقو طريقهم على خذوذو 
بدر:مصدوم...واش خالتي باهية هاذي 
مسح دموعو بكف يديه و تم غادي كيقرب ليها بخطى بطيئة وقف للحظة كيتأملها و كيتفحص كل انش فيها ...حتى كيوقفو قدامو الممرضات لي معطاهمش اهتمام بمرة ...تركيزو كامل كان غير على الام تاعو ...هز يديه بجوج كيترعدووو يالاه جا يحطهم على وجهاا و هي تخرج ليه شهقة بدون شعور رجع حط يدو على فمو كيشوف فيها كيف كتشوف فيه ببرائة دوروجهو لجنب كيزير على عينيه باش يحبسو دموع من الهبوط لكن دون جدوى كانو غير مكايزيدوو...مسحهم بزربة و رجع شاف فيها حط يدو على خذها كيشهق: ل لواليدة !!
بقات كتشوف فيه مفاهمة والو و ماعرفاهش تاشكون هو ....هز راسو فوحدة من الممرضات لي دوات بشفقة : لمدام اسيدي مريضة...مغتعرفكش 
كرم:مالها
ممرضة:عندها مرض عقلي ...يعني تسيدي مكتعرف والو و مكتستوعب
كرم:بلع ريقو بصعوبة ...ش شنو وقع ليها
ممرضة: ملف لي كيشخص المرض تاعها مع موسيو قيس...واش نقدرو ندخلو 
كرم:حيد يدو على خذها و فتح طريق للممرضات بدون وعي منووو ...دازو من قدامو تجت انظارو و هو غير كيشوف و كيحاول يسترجع القدرة ديالو على استيعاب الامر 
بدر:هيهو كرااام 
فاق كرم من صدمتو دفع بدر و تم طالع كيجري فاتجاه بيت قيس ...دفع لباب بجهااالة 
كرم:شنوووو هاد
قبل ميكمل كلامو قاطعو قيس بلكمة قوية للنيف و قبل ميستوعب كرم شنو دار ...شنق عليه و بصوت قوي و حاد: فين رووووح ها !!! خليتها امانة عندك فين مرتيييي اكرم فيييييييييين 
كرم:معرااااااااااافتش 
دفعو بجهد و دار يخبط و يهرس فلي جات قداممممو 
قيس: ينعلديلمكم ..غبرت نهار جبت ملقيتهااش ..خطفها داك ولد لقحبة انت مكبنش فهاد لعالم
وقف كيلهت و عينيه حمرين من بعد مدر كل حاجة فالغرفة و كرم غير كيشوف فيه عارفو محروق على حبيبتو وكانت هادي هي طريقة الوحيدة اي ينفس بيها على الغضب ديالو...خءا قيس نفس قوي دخل الهوا مزيان للحسم ديالو و تم خارج 
كرم:قيس فين غاذي تسنا 
قيس:قاود عليا متبعنيش ...عولناااا على الخراااا (هادي ليك انوسا 😂😂 كرم بحالك )

ركب سيارتو ز عفط عفطة وحدة عين فالطرؤق و عين فالتيلي ...حتى كيزقف بلاسة بعيدة شيئا ما عن المعهد ...نزل من اللوطو كيدور فعينيه ..دوز نمرة درووح حتى كيسمع تيلي كيصوني ...حنا راسو للأرض كيقلب عليه حتى كيلقاه مخشي حدا واحد الشجيرة صغيرة ..مد يدو هزووو بقا كيشوف فيه شحال و فلخر هز يدو تالسما و خبطوو مع الارض ..بغا يحمااق رجع ركب طوموبيلتو كيخيط فشوارع لندن حتى للفجر ...وقف سيارتووو مسح على وجهو بتعب و هز تيلي ديالو دار واحد الاتصال 
###
صباح يوم جديد ....حلات عينيها بثقالة حاسة بروحها مروعة باغا تنوض و مقاداش...بقات شحال و هي كتحاول تسيطر على روحها باس متبوعش ...حلات عينيها تالجهد لقات راسها مربووطة خرجات عينيها تالجهد يالاه جات تغوت و هي تبوع مسارنها كاملين على حوايجها...و فهاد لاثناء تحل لبال و دخل منو الشخص لي ولات كتكرهووو اشد الكره ...داخل كيضحك معلابالوش ...وقف قدامها خاشي يديه فجيابو و كيتفحثها من راسها لرجليها و من بعدو دخلات صوفيا عنقاتو من لور شافت فروح ضحكات و قالت : صباحو الاميرة تاعنا ....اوه مال الكتكوتة مالها 
عصام:تو تو ...شنو درتي فحالتك اروح ممولفاش ليك
روح: بلعات ريقها كتحبس فلبكية ...فكوني 
صوفيا: عوجات فمها...مقلتيش لينا فينو راجلك حبيب قلبك و خوك الغالي 
روح:ضيقات عينيها فيهم.....ف كوووووني
عصام:همممم ياكما باغا تبكي
صوفيا:و على شنو كتعرف هي من غير لبكا هههه 
روح:حنات راسها....نتوما لي غتبكيو بلاصتي و عقلو على كلامي 
عصام: اووه زعمتي هههه وليتي تهضري ...يحسابلك داك صعصع ديالك ايغكك مني 
صوفيا:ههههه روح تكلمااي احبيبة معندو فين يلقااك ..انت بعيدة و بعيدة بزااف ..غاا نساايه اصلا مبقالكش بزااف و تودعي تاا دنيا 
عصام: صوفيا في نظرك قيس ايكون تيقلب عليها ههه 
صوفيا:ههههه منظنش اتلقااه مشااا يقلب معامن يدوز ليل 
روح: الله يااخد فيك الحق ..شنو درت ليك تا ديري فباا هكا كنت معتبراك صااحبتي 
صوفيا: ههههه وانا كنت معتبراك عدوتي 
روح: الله يااخد فيكم الحق بزوج ..ولكن قيس مغاديش يخليني ..والله تاا يقتلكم 
عصام: اوهههه ..صوفيا فخبارك توحشت قيس 
صوفيا: تاا انا توحشتو هههه 
عصام: اش بانلك نهدرو معااه نسولو فيه 
صوفيا: واخا احبيبي
عصام: هز تيليفون و دوز نمرت قيس .
بقااا تيشوف في روح و كيتسنى قيس يجاوب دير مكبر الصوت 
روح تكونسااات و قلبها تيزدح رنة الانتضار كتسمع على شكل دقات قلب غير منتضمة تاسمعاااااات صوتو الباااح ..قلبها تخطف 

كااان جاالس في الاطو ضااربة فيه الشمس الليل كلو وهو تيقلب ..دماااغو ترون مخلا فبن قلب و بيمن تاااصل و صلات بيه يوصي وااحد العصابة ..وااخا خطيرة و كطلب فلوس كتيرة ولكن متيهمش كلشي فدااا حبيبتو و مراااتو 
.فكرة انها اتكون معااا عصاام كتقتلو و متخرج ليه لعقل مبااغيش يفكر فشنو ممكن يدير ليها ..يقتلو لا قااس منها شعرة وحدة والله تيقتلو 
.واخا يكون تحت الارض يجبدو ..يخليه بتمنى الموت الف مرة و ميلقااهاش ..بقااا شاارد تيفكر ..عيااان ليل كلو مدااقش نوم و كيفااش غينعس و مراتو و حب حيااتو مخطوفة معاارف كي غتكون حااتها داابا ..قااطع شرودو رنة الهاتف ..هز بالزربة لقااا رقم كاشي عرفو جااوب بالزربة 
قيس: فينها روح يااا ولد القحبة ..هدر درتي ليها شي حاجة والله تاا نقتلك 
عصاام: بعد تيليفون من على ودنو و شااف في روح لي مخرجة عينيها و كتسنط ...قبيح هاد القيس ديالك ..هههههه 
قيس: جااوبني بنعلدامك 
عصام: هههههه كالما ..مالناا على صداااع ..توحشتي لكتكوتة ديالك ..متخاافش غادي نتهلى فيها ..حط ليها تيلي قريب منها 
روح: قيس عتقني هىء هىء 
قيس: روح حبيبة متخافيش 
عصام: قرب و حط ايدو على شعر روح ...حبيبة ديالي نوحشتيني اممم . .
قيس: طلق منها الزاامل ينعلطبنمك
عصام: يله باي انا وروح بغينا ندوشو ...

قطع الخط و شاااف في روح بنضرات شيطانية تيقرب ليها
روح : بعد مني اش بغيتي ..عصااام حراام عليك 
عصام: شششو مالكي ..شوغي وجهك كيف عاامر ..مرجعة على وجهك احبيبة ...نزل حل ليها لقنبة ووقفها جرها عندو 
روح: كتجبد و كلها كترجف ..بعد مني عفااك 
عصام: غادي غاا ندوشو احبيبة وااش متوحشتينيش ..جرها دخلها لدوش 
روح: بعد مني ندوش بوحدي ..قيس 
عصام: جمعها معااها بتصرفيقة ....مكينش قيس ..شدها من فكها بقوة ..من ليوم كين غاا عصاام ..جر ليها كسوتها تااا تقطعااات فوق لحمها بقوة و دفعها على رشااشة .
روح: بعد مني ..كتبغي تمشي تيولي يرجعها بقوة حتى كتزدح مع الحيط ..رجع كمل تحيداو للكسوة تااا بقاات بدو بياس في الاخضر ووجها ولا حمر ووعوينتها مدمعين و خارجين و شفايفها تيرجفو ..كتنخضص شداات تحت بطنها فااش حساات تااتي بمغص فيه ...اي ااااح 
عصام: مالك شنو طااري 
روح: اي كرشي كضرني ..كتنفس بصعوبة كتحس بشي حاجة كتخرج منها .
عصام: قرب تيشوف فيها بخوف ...شنو ماالكي
روح: بعد مني هىء هىء 
عصام: شااف في جسمها لي كلو بين مبلل بالماء و تيبري و مفاتينها بينين ..عض على شفايفو بشهوة و جرها من ايدها لعندو ..توحشتك يله قرب يبوسها تااة تزدح عليهم لباب كانت صوفياا كتشوف فيهم بحقد و غيرة 
صوفيا: عصااام شنو كدير 
عصام: طلق من روح و داار شااف في صوفيا ..شنو مالكي لاش هااجمة علينا 
صوفيا: حبيبي شنو كدير اممم 
عصام: جرها لعندو من ايدها كلاها من مع لحيط و لصق عليها ..واالو ..
صوفيا: دورات ايدها على عنقو ..لاش دااخل عندها لدوش 
عصام: تيشوف في شفايفها تلاح عضها حتى توجعاات و بعد رااسو تيشوف فيها ..يله بغاا يطلق منها ..جراااتو تلاحت كتبوس فيه بشهوة و حطاات ايدها على لمعلم من فوق سرواال كديها و تجيبها تااا هيجاااتو .. جرها بقوة دورها و دفعها على الحيط و هز ليها الكسوة من اللور ضربها بايدو على ترمتها تااا تأوهااات بصوت مقحبن 
صوفيا: اااااااه 
عصام: نتر ليها سترينغ تاا تقطع فوق جلدها و جبد لمعلم طلعو معاااها تااا شهقاات 
صوفيا: اااااااح اااي 
بقااا تيديه و يجبو و هي كتوحوح في سما 
.اما روح داااز هااد لفيلم كلو قداام عينيها وجها صفار و شفايفها بيااضو تخلعااااات غسلات وجها بالزربة و باان ليها بينوار لبساااتو و هي كترجف كتشوف فيه كيفااش تيماارس معااها بوحشية خرجات لبيت كترجف و ايدها و رجليها فااشلين عليها مشاات لباب بغاااات تحلو مبغااش يتحل بقااات كتقلب ..كتسمع غواات و توحيح تااعهم قلبها تيبغي يخرج بداات كضرب فيها معاافرة معااه والو طااحت على ركابيها كتبكي الخوف قتلها ..تاا بانت ليها تيليفوت تااع عصام محطوط خرجو عينيها بالفرحة مشاات كتجري ليه ..لقااتو بلا كود دوزات نمرة قيس بالزربة لقااتها طاالعة ..
روح: قيس هىء هىء عتقني عفاااك ...

روح: قيس هىء هىء عتقني عفاااك 
قيس: حبيبة تكلمااي يكما ادااك 
روح: هئ هئ نفجراات بالبكاا مقدرااتش تهضر بالخلعة مزال ركباااها 
قيس: تعصب ...روح هضري اش داار ليك دااك الزاامل .فين انتم فين دااااك 
روح: معرفتش ..صوفيا و هو في لحمام هىء هىء قيس : اش وااقع ...هربي وااش ضربوك 
روح: هىء هىء لباب مسدود 
قيس: تيحااول يهدن رااس بزز دموعها حرقوه و زاادو عصبوه ....شششو حبيبة متبكيش ..قلبي كيفااش تحلي لباب و هربي 
روح: بالغواات ...ملقيتش ملقيتش هىء هىء كرشي كضرني هىء هىء بزااف 
قيس: كيفااش كضرك ماالها كرشك يكما ضربك داااك ولد لقحبة 
روح: لا ..اي كاانت صوفيا شدااتها من شعرها بجهد 
صوفيا: اش كديري القحبة ...هاي هاي كتهضري مع حبيب القلب ههه خداات من عندها تيلي ..كيتسمع صوت قيس كيهلل و يغوت بحر جهدو بااغي يخرج ليها من تيلي قطعاات و رماااتو و جرتها من شعرها بالجهد جرهاااا 
روح: ااااح طلقي مني هىء هىء 
عصام خارج من دوش تيسد في سروالو ..تا شاااف صوفيااا نااتفة روح و جراااها مع الارض من شعرها 
عصام: اش كديري انت (بالغواات) تفرقي منها 
صوفيا: هاد القحبة هدراان مع قيس 
عصام: جاا قرب و دفع ايد صوفيا بجهد ..بغيتي تقتليهااااا 
صوفيا: وقفاات ..كتشوف فيه بصدمة ..وااش عارف اش داارت هاااا 
عصام: اش داارت ..اش غتكون داارت اممم . هبط عند روح ووقفها من الارض ..سيري جيبي ليها شنو تاااكل 
صوفيا: تصدمات منو ..عصاام وااش انا انتسخر على هاد الخانزة 
عصام: خرجي داابا ..جيبي ليها لمااكلة 
روح: بعدو مني هىء هىء ..حرام عليكم اش درت ليكم 
عصام:شدها من وجها تيدوز عليه بايدو بحنان ..شششو صافي احبيبة متبكيش 
روح: بعد مني خليني نمشي بحالي عفااك 
عصام: انا هو فحاالك سمعتي انا هو ..ياااك كنتي كتبغيني ..شنو تبدل هااااا ..كنا غنتزوجو 
روح: متنبغيكش هىء هىء تنبغي قيس 
عصام: مكتبغيهش كتبغيني انا ..و غتعيشي معاايا انا ..جرها جلسها فوق نموسية ..ماال وجهك صفر ..واش مريضة نجيب ليك طبيب 
روح: شاافت فيه بعيون مترجية ..عفااك خليني نمشي عمري نكون ليك انا مراا مزوجة 
عصام: جرها تاا لصقها معااه ولا وجها في وجهو ..غطلقي و غتكوني ديالي و غنولدو و تعيشو انا ويااك ..كيما كنا تنحلمو قبل فهمتي ..نزل عينو لشفايفها بداا تيقرب 
روح: زيراات على رااسها ..قلبها تبخبط و هي كتشوفو قرب يبوسها .تاا حط شفايفو على شفيفها ..قلبها ولا تيرجف اتموت من الخوف متنفساااات تاا سمعاااات لباب تفتح و هو بعد و شااف في جيهت لباب كانت صوفيا هاازا بلاطو تاع الماااكلة و كتشوف فيهم بغل و حقد ..حطااتو قداامهم 
صوفيا: هاا هو 
عصام: مزياان ...خرجي و سدي لباب من وراااك 
صوفيا: نعااااام ...!
عصام: مسمعتنيش واقيلة .....
خرجات صوفياا بلا حتى كلمة ..اما هو حر لبلاطو قدامو 
عصام: كولي ولا بغيتي نوكلك 
روح: مبغيتش ناااكل 
عصااام : غتاااااكلي بزز منك 
روح: ضربااات لبلاطو تاا تلاح ..مبغيتش بعد مني خليني نمشي لدااري عند رااجلي 
عصام: نااض صااعر ...جرها من شعرها بجهد و جمعها معااها بتسرفيقة تاا طااحت و بدا يضرب فيها بكل جهدو 
روح: ااااااه هىء هىء 
عصام: ركلها برجلو و خرج و سورت لباااب .نااضت بسيف عليها وجها كلو دم كتشهق طلعاات لفراش و تكااات على وضغ الجنين جاامعة رجلاايها ..بقات كتبكي تااا دااتها عينيها ..

لاح تيلي جنبو كيضرب راسو مع لفولون تاعو طوموبيل بغااا يحماق صوت غواتها و شهيقها و كيفاش خايفة خلاوه بغا يتسطى ...رجع راسو لور كيلهث غمض عينو مزير عليهم و صدرو كيطلع و ينزل رجع هز تيلي مرة خرى دخل حتى كينتابه لاخر رقم و لي هضرات منو روح ...و لحسن الظن انها مهضراتش معاه كيف كيهضر عصام و يغطي نمرة...بلعكس كانت طالعة ليه نمرة كاملة ..قلبو بغا يخرج من بلاصتو..بزربة كوباها و رسلها فميساج و بعدها قام باتصال 
قيس:ديمارا اللوطو..دابا طلعوو ليا بلاصتها ديك نمرة 
لاح تيلي جنبو و كيسارا نيشان للقصر ...نزل من اللوطو كيجري داز من حدا دراري لي فير شافوه جمعو الوقفة 
كرم:امدرا 
قيس: غانلقاها 
اكتفى بكلمة وحدة و طلع نيشان لبيتو خلاهم غير كيدورو فعويناتهم و لبنات معاهم 
مايا:يا ربي السلامة 
نسيمة:انشاء الله يلقاها
مايا:غيلقاها 
طلع قيس لبيتو دخل نيشان للحمام حيد قميجتو ..غسل وجهو مزيان و و خرج للدريسينغ بدل عليه هز سلاحو دارو مور ظهرو و تم خارج 
كرم: فين غاذي 
قيس:بلا ميشوف فيه....غنجيب مرتي 
كرم:انمشي معاك 
دار كرم بزربة شاف فبدر 
بدر:صافي انا هنا كونو هانيين 
كرم:بقاي هنا نتي 
نسيمة:حنات راسها...واخا 
هز تيليفونو و خرج كيجري لاحق على خوه ...ركب حداه و ديمارا و فهاد الاثناء وصلات لقيس رسالة ...قراها و عقد حجبانو 
قيس:ولد القحبة فتركيا (اتاصل برجالو)طيارتي دابا تكون واجدة
الحارس:امرك اسيدي 
قطع قيس تيلي و عفط عفطة وحدة نيشان للمطار 
####
نازلة كتجري مع دروج كتبكي بصوت عالي و هي كتردد كلمة وحدة على فمها 
باهية:اهئ اهي وليداتي ..وليداتي اهئ 
تعرض ليها بدر بزربة وقف قدامها كيشوف قيها وو هي مشعككة و حوايجها مخربقين و باين انها يالاه فايقة من نعاس 
بدر:شدها من دراعها....شش تهدني تهدني 
باهية:كتمد يديها و تشوف فيهم.....هرستيهم اهئ اهئ
بدر:هااا؟؟؟؟
نزلو الممرضات وراها كيجريو وقفو عليه كيلهثو :سمحلينا اسيدي 
بدر:خنزر فيها...لاش مخلينها نازلة هاكا 
الممرضة:حنات راسها ...سمحلينا اسيدي 
باهية:كتنتر منو....وليداتي(نعتات فالممرضة)خذيتيهم
الممرضة:لا لا راه خبيتهم اما نعطيهم ليك اجي 
باهية: اهئ اهئ خذيتيهم 
ممرضة:شدات فيها...انا نعطيهم ليك اجي 
بدر:شناهوما 
ممرضة 2: لبيض تاعها اسيدي 
بدر:😮😮 اااه 
حك على راسو من لور حنحن و طلق من باهية هاد الاخيرة لي طلعوها الممرضات لبيتها ...اما هو ضار عند لبنات لي كانو واقفبن و حالين فمهم 
مايا:باشارة بيديها فجنب راسها....واش حمقى 
بدر:ششش ...مريضة و صافي شهاد الهضرة 
نسيمة:مسكينة ...واش هي ماماهم 
بدر:سي 
نسيمة:كيفاش مرضات 
بدر:قصة طويلة ...اجي نتغذاو 
تم غادي سابقهم جهت طابلة فحين مايا شدات فنسيمة و قالت بصوت خافث : حمقى ياك.
نسبمة:🙄🙄 واقيلة
مايا:ناااري ...عنداك تكون كضرب 
نسيمة:حبسات الضحكة....ماشي بعيد 
بدر:و زيدو تجلسو بلا هضرة خاويا 
مايا:ميقاتو..هاحنا ياااه 
بدر:قيس ميغيكمش تقولو عليها هاكاك اطونسيون 
مايا:و راها مريشة قلنا شي حاجة غالطة 
بدر:بفف سكتي عافاك 

يتبع فالجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.