تمزقت روحي من جبروته الجزء 12 والأخير

من تأليف Safae BT وNessrin Noussa
2018

محتوى القصة

رواية تمزقت روحي من جبروته

وصلات طياارة لتركياا كانت سااعة 2 دليل ..لقاا سياارة من نوع فيراري كتسنااه وصا عليها من وكالة تاع الكراء السيرااات ..ركب فيها 
كرم: قيس انت معصب خليني نسوق في بلاصتك 
قيس: انقتل مو ولد القحبة ضربوها ..سمعت غواتها والله تنشرب من دمو ..كسيببرا بجهدو كاامل تاابع العنوان لي دار في gps تااوصل لواااحد لفيلا خاارج على مدينة اطاليا جاات في بلاصة خااوية وقف الاطو بعيد و نزلو 
كرم : مكينش حراس 
قيس: يقدر يكونو من لدااخل .. مشااو من اللور و نقزو الصور ..مكينش حرااس دنياا خااويا من غير لعساس تااع لباب دخلو من لباب تاع الكوزينة كيتسلتو حتى كيسمعو شي حس في صالون و صوت تأوهاات صااخبة جاايا من وااحد لبيت لفوق .قيس: قلبو تهز ..روح 
كرم: كتر منو برد ليه لماا في ركاابي و هو كيتاخايل انها ممكن تكون روح 
طلع قيس تيجري بلا عقل فكرة انها تكون روح ..غتخرج ليه لعقل مقاادرش حتى يتخاايلها محس برااسو تاا وصل لباب ..صرخاات انتوية مرتاافعة و تاوهاات كااسرة المكان 
كرم: قيس تهدن ..مدخلش 
قيس: بلا تااا كلمة فتح لبااب حتى كتباااانلو شعرها الاسود مدلي على وجها و طااالعة فوق المعلم و كتبونتباا ...نخفضو دقاات قلبو و رتااخ نسبيااا فااش لقااها صوفيا هي الاخيرة لي شاافتهم وااقفين شهقاااات ونااضت تلوات في ليزاار و عصاام نااض مخلوع لبس شوورطو و شاف فيهم كيفااش وصلو لعندو 
قيس: طلحتي بين ايدي اولد القحبة اش ندير فيك هااا ..جبد الفردي من وراا ضهرو و وجهو ليه ..فين روح 
عصام: ضحك بشكل هستيري ...روحي روح حبيتي 
قيس: فينها روح انقتلك ..شنو درتو ليها قرب حطو فوق رااسو ..بصوت جاااهل ..فينها مرتي 
عصام: ماشي مرتك مرتي .انا ..و غنجيبو وليدات 
قيس: نزل عليه بكروشي لوجه ..ليوم اخرتك على ايدي اولد القحبة عاود عطاااه تااا تقيااا دم و سنانو طاحو قداامو 
صوفياا تخلعاات من المنظر ..يله بغاات تسلت تااجرها كرم 
كرم: فين غاادية..يله بدات السهرة ...طلعتي قحبة جرها من رااسها و خبطو مع الحيط ..مادرنا فيك غاا الخير لكن طلعتي قحبة كبيرة 
عصام: مراتي انا تبغيها من حقي انا ...كنت صاابر على دااك زاامل ديال خوك على قبلها 
كرم: جاا طير عندو جاب ليه رجليه في صدرو تااا تقياا دم ..حيوان درت فيك التيقة اولد الخانزة .
عصام: قتاااال قااتل روح ودير فيها ولد نااس ..ولكن انا انسيفطك لحبس ..هههه انا لي كنت تنهددك .روح ديالي ندير فيها مابغيت ..كانت حلوة و بقااا حلوة ..ستمتعت بجسمها ليوم ااح شحال لذيذة 
قيس: انقتلك 
.تيرااا ليه في كتفو نيشاااان بلاعصاب مبقااش قادر يسيطر على رااسو .كلشي تاا روح 
كرم: قيس .عنداااااك تهور ..مضيعش رااسك على قبل وااحد شمااتة بحالو هاا لبوليس جاايين 
قيس: غنقتلو بايدي و نتهنى منو وجه الغردي لرااسو 
##
فااقت على صوت صدااع نااضت مفزوعة ...حتى كتسمع صوت قيس 
روح: قيس جيتي ..نااضت كتجري لباب كضرب فيه 
قيس...قيس ..حل علياااا لباااب ..قيس انا هناااا بقاااات كضرب في لباب و تعيط باعلى صوتها ..رغم قوتها لي منهاارة و جسمها الضعيف موكلاش يومين تقريبااا غير الضرب لي ضربها عصاام ..كتسمع فيهم كيتخااصمو عيطااات توااحد مااسمعها مبقااش عندها جهد بااش ضرب لباب و لا تغوت
روح: بصوت ضعيف ..قيس انا هنا هىء هىء ..قفزاااات و قلبها تهز فااش سمعاااات صوت رصااص غوتاااات بجهدها كلو ..قلبها يخرج من كترة الخوف ..قااااااااااااااااايس ..اي رجعات شداات من كرشها كشوف في دم هاابط مع رجليها وجها صفاار . قيس ..صوتها بداا تينقص و ضباب ولات على عينيها ..تفقداات الوعي تماما و جات مخبوطة مع الارض

طلع كيجري كل خطوة كيجمع فيها ثلاتة ددرجات ...وقف عتد لباب كيننهج بغا يحلو لقاه مسدود و بدا يخبط 
قيس:رووك نتي هناا روووح ...جاوبيني حبيبة بعدي على لباب (ضرب فلباب بجهد)رووووح 
زدح لباب جوج زدحات بكتافو و ثالثة برجلووو بجهد حتى جا مزدوح على الارض ...بانت لو حبيبتو سخفانة فوق طابي شعرها مخربق و دمها سايح من لتحت من لفوق ..كانت حاطة يديها على كرشها و كتنين بصوت خاااااافث ...طار عندها كولو كيترعد تحنى لمستواها هز راسها حطو على حجرو كيمسح على وجها و كيهضر بزربة: رووح حبيبة فيقي رووح روحي انا ..هاني حداك متخافيش 
سرح عينو لبين رجليها لي عامر بدم ...قلبوو نغزوو على حالتها ....معرف داك دم ديالاش كولشي تخلط عليه و و كاع الافكار الخايبة طاحو على بالو...خشا يدو من تحت رجليها و هزها بين يدوو تم نازل كيجري..حلو ليه لي كارد باب اللوطو حطها و ركب حداها و غوت موجه كلامو لكارد:اقرب كلينيك ....روح ..روح كتسمعيني 
حنا راسوو باسها بين عينيها و بقا كيمسح على وجها بحنان طريق كاملة حتى وصلو هزها بيت يدو و تم داخل كيغوت و كيطلب المساعدة ..تا جاو الممرضات حطوها فسرير متنقل نيشان للمستعجلات 
مسح على شعروو و بقا غادي جاي فلكولوار حتى كيتم جاي كرم كيجري :شواقع مالها 
قيس:ساط بجهد...معرفتش تعطلوو هاد القلاوي
كرم : يكون خير 
بقاو مدة كيتسناو حتى خرجات طبيبة كتحيد فليكون من يديها 
لطبيبة:بتركية..شكون راجلها 
قبس:انجليزي عافاك 
طبيبة:اوك.شكون راجلها 
قيس:انا ..شنو عندها 
طبيبة: المدام حاملة فاسبوعها الرابع ...كنظن تعرضات للعنف شي لي خلا الجنين فخطر
كرم:حاملة !!
طبيبة:اوكي ..موسيو تقدر تجي معايا 
قيس:اوك ..كرم خليك هنا 
كرم:همم 
####
حلات عينيها بشكل بطيئ كتحس بعظامها مدكدكين و تحتها عاطيها لحريق...دورات وجها ارجاء الغرفة و هي معبسة...غرغرو عينيها فاش لمحات كرم ناعس مجبد فوق لفوطوي...حاولات تقاظ فجلستها و هي كتشوف فيه ...حطات يديها على كرشها و نادات بصوت خافث : كراااام...ااه كرا....
قبل متكملها تحل باب الغرفة ...و تم داخل قيس كيمسح فوجهوو بتعب و عينيه ذابلين ...غير شافها فايقااا و هو يتوكد : روح 
(وقف عليها كيبوس فوجها كامل ) صافا حبيبة مكيضرك ولو 
روح:حركات راسها بالنفي و عينيها مدمعين 
قيس: باسها ففمها...ماوقع والو نساي لي طرا صافي 
روح: خ خفت بزاف 😭
قيس: ياعمري...انا هنا متخافي من والو انا معاك ..تاحاجة مابقات تأذيك
روح:خشات وجها فعنقو...توحشتك بزاف 😢
قيس:ابتاسم...انا كثر روحي ..ديري لي بلاصة حداك 
حيد سبرديلتو و تجبد حداها فوق السرير جرها عندو كثر باسها فراسها و خشاها بين ضلوعو 
روح: حبيبي فيك جوع 
قيس: حل عينو كيضحك...سمعتيها 
روح:حطات يدها على كرشو...كتغروط 
قيس:ههه نتي مافيكش جوع 
روح: هزات حجبانها...بزاف ..بغيت دجاج مشوي و شي صوص حاااااااارة 
قيس: باسها ففمها...هي لولة 
زادت تمخششات فيه كضحك ..فحين هو جبد تيلي ديالو رسل ميساج بلخف و رجع عنقها مغمض عينووو 

فاقت روح على اثر اشعة الشمس لي داخلة من نافذة الغرفة...هزات يديها كتحجب الشميسة على عينيها...دورات وجها عند قيس لي كان فسابع نومتووو ناعس على كرشو خاشي وجهو فعنقها و لايح يدو على كرشها و رجلو خاشيها بين رجليها مهم مفرشخ حداها...ضحكات على حالتو و هي كتخشي صبيعاتها فشعروو الاسود الحريري حتى كيغرقو فيه ...حتى كيتحل باب الحمام و كيخرج منو كرم كيمسح فوجهو بلا مينتابه ليها
روح:بابتسااامة ...كوكو 
هز راسو فيها شافها و ضحك من قلبووو تمشا دار لجيهتها و تحنى باسها فراسها 
كرم :حبيبتي صافا بيخير 
روح: بيخير (بضحيكة )
كرم:كيمسح على شعرها...خلعتينا عليك 
روح: دازت على خير 
كرم : جاب كورسي و جلس جنبها....صدقوو مراض فراسهم (تنهد) معامن كونا معاشرين !
روح:(تفكرات كيفاش كانو فدوش و كيفاش كان كيعاملها عصام عبسات ملاميحها و تنهدات بضيق) كرم شنو درتو ليهم...س سمعت صوت سلاح شكون ضرب بيه 
كرم:متشغليش بالك ..جاو لبوليس داوهم 
قيس:بصوت باح ...مغتهنيوناش تخليونا نعسو 
كرم:هههه صافي صافي..(وقف)انا خارج...نجيب ليك شي حاجة 
روح:فيا جوع 
كرم:ههههه سلامة ...واخا انا نجيب ليكم 
غمزها و خرج كيشوف فساعتو...
اما روح تقلبات بصعوبة عطات بظهرها لسرجم و تقابلات مع قيس كتلعب فلحيتو بصبيعاتها 
روح:مغتفيقش
قيس:امممم
روح:فين حنا 
قيس: باسهت فعنقها بوسة حلوة و تقعد...تركيا احبيبةة
روح:ويلي ..شكانديرو فيها
قيس:داك القواد لي جابك 
روح: قيس شكون ضرب بسلاح 
قيس:ببرود ...انا 
روح:عبسات....ياكما ق....
قيس:مكرهتش كون قتلت زامل بووه ...عندووو زهر (تنهد) ماعليناش ...كيصبحات الحليوة تاعي(باسها فحنكها) همم؟؟
روح: تبسمات...منين نتا معايا انا بيخير 
قيس: خشا وجها فعنقها...احح عليك نتي ..شي نهار ناكلك 
روح:هه اح كتهرني 
قيس:استنشق ريحتها...توحشتك
كالا بيدوو على سرير محاصرها و خذا شفايفها بين شفايفوو كيمص و يتبنن فيهم و قبل مزيد يتخشع فيهم قاطعهم دخول الممرضة 
.....:كوناااايدن "صباح لخير" اووه باردون 
حل غير عين وحدة مديرونجي رجع باسها بلخف و تهز عليها و هي غير كدور فعويناتها كيالمشة ..شافو فالممرضة لي حانية راسها مزينكة و ابتسامة خفيفة على وجهة 
الممرضة: كيصبحات المريضة مزيان 
قيس:سي مزيان 
ممرضة:اوك طبيبة كتساينكم فالغرفة الثانية 
قيس:فهمها...اوك انا نجيبها شكرا 
تلسمات لبهم الممؤضة و خرجات فحين قيس شاف فروح بنص عين عاض على شفايفوو و كيفكر كيفاش يبلزها ليه ...عارفها مزال صغيرة و عارف انها مابغاش تحمل فهاد السن و لي زاد خوفو هو انو عارف لا عرفات غتنوض ليه القوق فوق راسو غالله يستر و خلاص
روح:بغيت نوض لطواليط 
قيس: احم اوك ..تسناي نعاونك 
روح: مالك !!
قيس: مالي؟
روح:صغرات فيه عينيها...مالك كتشوف فيا هاكا 
قيس:ههه كيكانشوف فيك اجي احبيبة اجي (فخاطرو)الله الله 
جلسها فوق سرير مدليه رجليها الارض لبسها بانطوف دالمستشفى ووقفها بشوية ..و هي حدها وقفات حسات بحال شي موس تغرز ليها فكرشها 
روح:اححح اييي كرشي 
قيس: تخلع ..مالكي فين فين (حط يدو على يديها فوق كرشها) هنا احبيبة 
روح:اه (عضات على شفايفها فيها لبكية) كضرني اقيس 
قيس: جلسي اعمري شش ..مغيبقاش غيفوت 
روح:جلسات شادة على كرشها....تالبارح ضراتي و لكن دابا بزاف 
قيس: غتشوفك طبيبة و تعطيك شي كالمون
روح:اووووف ..ديني للحمام 
هزها قيس بين يديه دخلها للحمام غسل ليها وجها و جمع ليها شعرها المنفوش وعاود هزها 
قيس:هاحنا نمشيو نشوفو الطبيبة 

دخلها عتد طبيية لي كانت جالسة فلبيرو ديالها ...حط روح على لكورسي و جلس قبالتها شاد فيديها 
طبيبة:مدام كيصبحتي مزيان 
روح:فيا الحريق فكرشي 
طبيبة:حريق قوي بزاف 
روح:مقدرتش نوقف 
طبيبة:شافت فقيس ...واخا اجيو معايا
ناض قيس وقف روج شدها من خصرها و هي مقاداش تمشا بزاف ...حطها فوق البيااص ...جلسات الطبيبة جنبها عرات ليها على كرشها و دارت ليها جيل على كرشخا و بدات دوز ليها لاباراي و تشوف فالتلفازة 
روح:شافت فقيس...شنو داكشي 
قيس: كاين شي خطورة (وجه كلامو للطبيبة)
طبيبة:كيف قلت ليك لبارح ...هاد ثلث اشهر الاولى خاصها الراااحة التااامة ..مخصها دير تامجهوود حتى يستقر الحمل تاعها
روح:(بصدمة) حمل !!!؟؟؟
قيس:شاف فيها و تنهد ..تحنا حط يدو على وجها و هضر بصوت خافث....سي احبيبة نتي حاملة (باسها فراسها) قريب غتجيبي لينا شي بجغوط هاكا صغيور نلعبو بيه (بضحكة صفرة)
روح:وجها تلون ....ش شنو !
قيس:رجع شاف فطبيبة متوتر...الالم لي فالبطن ديالها غيدوم 
طبيبة:هزات لي لانجيت حطاتهم ليها على كرشها....مغيدومش غنعطيها مهدئيات و فيتامنيات لي يساعدوها باش توقف غلى رجليها و يرجع كولشي طبيعي 
مد يدو قيس مسح ليها كرشها و هو كيشوف فيها غي بنص عين كيفاش كتشوف فنقطة وحدة مصدومة..نزل ليها كسوة تالمستشفى لي كانت لابسة و حاول يوقفها
قيس:غير بشوية عليك ...اجي 
جرها من خصرها و خرجو تبعو طبيبة لي رجعات جلسات فلبيرو تاعها ...جلسو قدامها و هي كتكتب فالوصفة الطبية الخاصة برووح 
طبيبة: هاد تريتمو هي لي تبع...و من ااحسن انها ترجع دير كونترول من بعد 30يوم 
قيس:خدا الورقة...مي حنا مستقرين فلندن ...بون تقدر تخرج ليوم ؟
طبيبة: سي ممكن ...(عطاتو ورقة اخرى) هاد الورقة فيها جميع النصائح لي كيخصو الحوامل و حتى الاغذية المناسبة لييهم ..ضروري تاخذو بيهم 
قيس:تنهد... واخا شكرااا 
طبيبة:بالشفاء انشاء الله
تبسم ليها ووقف شاف فروح لي باقي تحت تأثير الصدمة شد فيديها ووقفها بشوية و تمو خارجين فصمت ..رجعو الغرفة تاعها لقاو كرم جالس و حاط قدامو طابلة صغيرة دلفطور لي وصا عليه خصوصي ليها...وقف شاف فيها او بالاخرى شاف فروح لي ملامح وجهها ممحيين
كرم:رووح !!(شاف فقيس) مالها 
غمزو قيس يسكت و داها جلسها فبلاصتها هز ليها رجليها و قاد ليها الوسادة مور ظهرها و جلس جنبها كيمهد الطريق باش يقدر يدوي 
قيس: احم ..فيك جوع ياك ؟ تفطري احبيبة ؟
كرم:مالها مصدومة 
قيس: غمزو....غير الفرحة هادي حيت غيجيها بيبي صغيور تبقا تلعب معاه و تلبس ليه و ترضعو و لي كانت بنيوتة تبقا تمشط ليها شعرها اتكون كتشبه ليها ياك اكرم ؟(هو كيهضر و روح كتعبس ملامح وجهها)
كرم:هز حاجب.....ااااااه !(شد ضحكة و مشا جلس جنبها من جهى ثانية) غيكون زوين بحال فريميجة (شد فحنوكها)و غيكونو عندو هاد الخنيكات تاهوا نبقاو نجروهم ليه بحال هاكا 
قيس: تجرهم ليه نجرهم لواليدك تالولدي لااا اطونسيون ..وادو و جرهم ليه و لا يجرهم ليك و حيد يدك على مراتي ...سمعتيه شتيقول 
روح عينيها تغرغرو بدموع ضارت شافت فكل واحد فيهم و هوما ضربو طم مابقاوش هضرو 
حك كرم على شعرو من لور ماعرف ميقول فحين قيس تنهد و شد وجها لين يديه : دابا علاش دموع ....مابغبتيهش ...(حط يدو على كرشها) شوفي غيكبر هنا و تبقاي تحسي بيه كيتحرك و تهضري معاه ...احساس زوين بزاف ...مابغاش تشوفي كريشتك كبيرة و تولدي شي بنيوتة تبفا تجي عندك و تقولبك ماما همم ؟ 
روح: هززت راسها بالايجاب و دموعها نازلين 
قيس:خسر سيفتو ...مابغيتيش؟
روح: حطات يديها على كرشها ....غتكبر بزاف ؟
قيس: توت غير شوية و حيت نتي زوينة غتجي معاك 
كرم: شوف شوف ...هي باغياا غير كتبوحط ..انا عارف فريميجة عزازين علبها لي بيبي يااك 
روح:مسحات دموعها و حركات راسها بالايجاب 
قيس: تبسم....شنو دابا فرحانة 
روح:ااه 
كرم:و مالكي كتقوليها هاكا ناشفة 
روح: خنزرات فيه...و نتا مالك بعد مني و متقربش حدايا و حتى من ولدي ياه على خايب 
كرم حل فموو تاقربو يطيحو ضروسو و قيس بسبف باش قادر يحبس الضحكة : احم صافي بعد منها و متقربش جيهتها نتا 
كرم:ياك اشنيولة ..سري عبرتي عليا 
روح:فبا جوع 😋😋 
قيس:هي لولة احبيبة ...هاهوا فطورك منوع و مشكل نتي غتفششي علينا...لي بغيتيها تحضر لحليوة تاعي 
روح:ضحكات عجباتها ديك تفششي علينا....جيبو ليا 😋

خرجو شدو طريق المطار من بعد مكلات و لبسات حوابج جداد جابوهم ليها ...كانو جالسين فالمقعد الخلفي و كرم لقدام جنب شيفور كيخربق فتيليفونو ...حطات راسها على كتف قيس لي كان تيشوف فيها بنص عين كيفاش كتمسح على كرشها بحنان و كتشوف فيها بابتسامة صغيرة على فمها ...رتاح انها فرحات بالحمل ديالها عجبو الحال و هو كيتخايل كرشها منين تكبر و كبف غاتجيها مع هي قصيورة و غليوظة اتولي بطيبيطة ...خرجات ضحكة من نيفو و دور يدو على عنقها كيبوس فراسها و من بعد مسافة طريق وصلو للمطار و تما كانو رجالو لي سبق ليه ووصاهم باش يتكلفو ليه بقضية عصام و صوفيا و يخبروه بجمبع المستجدات جتى تم المحاكمة تاعهم و هادشي اكيد من بعد معطا افادتو فنفس النهار لي دخلات فيه روح للمستشفى ...طلعو للطيارة شدو بلاصيهم و شدو طريقهم للندن
##

كانت جالسة في لبيت شاادة تيليفونها في ايدها كل مرة كتصوني ليه و هو تيقطع عليها ..غرغرو عينيها بدموع مبغاااتوش يتعاامل معااها هكااا و هو اكتر وااحد تيفهمها ..عرفااات رااسها غاالطة و عرفاااتو مقلق .لكن بغاات تهضر معااه و تفهمو ..هو قلبو كبير اكيد غادي يساامحهاا ..ولات دوزات الخط مرة اخرى لكن لقااااتو طاافي ..ناضت كتفكر قلبها ضاارها عليه مغترتاااح تاا تصالحو ..هزات صااكها و خرجااااات لعندو 
###
وصلو لدااار ..قيس هز روح طلعها نيشاان لبيت 
قيس: تبغي دوشي 
روح: لا تنحس برااسي عياانة 
قيس: اوك حبيبة نعسي انا انخرج نقضي شي غراض و نرجع بااسها في رااسها 
روح: عبساات ...لا مابغيتش ..بغيتك تنعس حداايا و نشم ريحتك 
قيس: حبيبة رااه مزال تابعني واحد الغراض 
روح: بداات كتبكي لا شعوريااا و كتنخصص بحال الا ضاربينها 
قيس: قرب لعندها بزااف و شد وجها بين ايدو ..حبيبة لاش هاد لبكااا كاامل 
روح: هىء هىء بغيتك تبقى معاايا تنعس 
قيس: تكااا فوق لفرااش و جابها فوق صدرو و حااوطها بين ايدو و زير عليها .
روح: تمخشااات فيه و دخلات وجها في عنقو كتستنشق ريحتو و كتبوسو غي عنقو 
قيس: ااح روح رصااي ..رااني حاابس عليك بزز ..مكرهتش نقلبك تحتي و نشبع منك ..توحشتك بلا قيااس احبيبة 
روح: ههه تا انا ..مي دابا عندنا بيبي انضروه
قيس: هااح على قبل دااك لبيبي لاش صاابر .(تهند)شششو يله نعسي داابا 
روح: تنبغيك بزااف
قيس: انا فت ديك المرحلة اروحي ..انا وليت مجنون روح 
روح: ههه تاا انا مجنونة قيس 
قيس: ههههه حبيتي انت ..بقاا تيهدرو تاااغفاااات بين دراااعو و ناض بشوي و حطها فوق لفراش قاادها و باسها فشايفها و غطااها و نااض خرج 
انا كرم اول مااوصل طلع نيشااان لغرفة لي فيها مو هزو شوقو ليها ..توحشها بلا قيااس تحرم منها سنين هادي ..تحرم من حناانها و امانها ..واخا سمحات فيهم و زااادت لكن معمر طفل تيحقد على الام تااعو ديما تيبقى حااملو الشوق ليها و واااخا يكبر تاا يعياا ديما تيلجئ لحضنها و تيبقااا طاامع في حنانها و كرمها و عطفها ..فتح لباب لقاا الممرضاات جالسين حداااها و هي كتحرك وتهضر بوحدها 
كرم: خرجو ..خليوني معااها ...حدرو الممرضاات رااسهم و خرجو بلا تاا كلمة ...هو بقااا وااقف تيشوف فيها قرب عندها و جلس على ركابيه قداامها 
كرم: شد ايدها بين ايدو ..و عينيه عامرين دموع ...ماما 
باهية: غاا كدور في عوينااتها 
كرم: توحشتك بزاااف اماما ..نزلو دموووعو .قد مكاان قوي لوااحد تيضعاف قدام الام تااعو و كيتحطم كل اصوار القوة حط رااسو فوق ركابيها و عنقها منهم ..علاش سمحتي فينااا 
باهية: حطاات ايدها كدوزها على شعرو بحنان ..وااخا حمقة لكن عااطفة الام و حدسها كيتحدى كل الحواجز و تحدى تاا الاضطراب النفسي لي كتعاني منو و قلبها مال ليه ..انت مشاات ليك ماماك ..تاا انا مشااو لياا وليداتي زونين و صغاار برئين بداات كتبكي تاا هي ..تا انا توحشتك قيس ولدي و كرم صغيور مشااو مبقااوش 
كرم: تااهوما توحشوك بزاااف ..ناض كرم تيمسح في عينيه بااس ليها ايدها و رااسها ..ناض خرج قلبو كيتقطع ..اخيب شعور هو تشوف مك قدامك ..معرفااكش و مريضة معندهاش لعقل .بقات فيه خرج مشاا لبيتو محطم دخل نيشااان لدوش دوش و خرج لبس شورط تجبنز في رماضي و تيشورا اسود و تلاخ فوق فرااشو عيااان بلا قيااس ..تيخمم تااط طلحت في بالو نسيمة توحشها ..ناض جمع لوقفة و مشاا لبيتها دق دقة خفيفة و فتحو دور عينيه ..ملقااهاش 
كرم: نسيمة انت هناا ..مشاا جيهت لحمام مكين تاا صوت فتحو ملقااهاش و خرج نزل لتحت باانت ليه واحد الخدامة 
كرم: مشفتيش نسيمة 
الخدامة: ااه خرجات قبيلة زربانة 
كرم: اوك ..هز تيليفونو ..صوناا ليها قطعاات عليه تغدد .ايه كتقطعي علياا وااخا الالة ..خرج بزربة لبراا ركب في الاطو تاااعو و زاااد بيها منير ..

وصلات لبرطمة ديالو ..دقاات و قفاات كتسنى فيه يفتح تااا حل ليها لباب 
نسيمة: انس 
انس: لاش جااية رجعي فين كنتي 
نسيمة: انس عفاااك ..خليني نشرح ليك والله تاا فاهم غلاط عفااك
انس: انت ختاريتي حيااتك و بلا متشاوري مع حتى حد ..لاش جاايا داابا شنو بااغة امممم ..مدرتيش ليا لحساب و لا حتى لولديك 
نسمية: غرغرو عوينها بالبكا ..عفااك اانس سمعني والله غي سوء تفااهم 
انس: تنهد ..وااخا زااعف و مقلق عليها لكن متيبغيش يشوفها كتبكي ..جرها دخلها و سد لباب ..سبقها لصالون و هي تبعاااتو 
انس: هاني تنسمع 
نسيمة: انا تنبغي كرم ..والله هو ماشي كيما كيسحاب ليك هو ضريف بزااف وولد ناس 
انس: اهاه ضريف ..ملي ضريف وولد نااس لاش خاطبك بلا خبار تاا واحد ..انت رااك مزال نية و معاارفة والو ...بحال دوك نااس غاا تيضحكو على لبنااات ..كون بغا يتزوج بيك غيجي نيشاان و يدخل مع لباب 
نسيمة:لا والله رااه ماشي كيف كتعرفو ..خاصك تعرفو عاد تحكم هو رااه بحالنااا ..ولد ناس بسطاء و تاهو كان فقير بحالنا ..اتت مكتعرفوش 
انس: لي عندي قلتو ..لا بغتيه بصحتك بيه ..انا هزيت ايدي عليك ..انعلم والديك بلي مبقيتش مسؤول عليك 
نسيمة: صونا ليها تيلي كان كرم قطعات عليه و كملات هدرتها انس عفاااك فهني والله حتى كتبغيه بزااف ..غاا داك نهار كان معصب خطفولو ختو ..انا هو ضريف بزااف والله عفااك 
انس: صافي انا ماشي سوقي ..صبري لمحاينك 
نسيمة: حدرااات راسها كتنخصص .هو وقف وعطااها بالظهر صدرو طالع ناازل بالاعصاب ..صونا ليها تيليفون تاني كرم ..مجوبااتش ..ولا صونا مرة اخرى فتحات لخط ووحطاتو على ودنيها تاا زعزعها صوتو 
كرم: اش كديري عند دااك ..زامل هااا هبطي انا لتحت 
نسيمة: بصوت بااكي ..كرم سير ..مغاديش نهبط
كرم: شعل ديال بصح فاش سمع صوتها لباااكي ..بربي متنزلي تنطلع نقلب عليكم ديك دار 
نسيمة: وااخا 
كرم: تحركي 2 دقايق نلقاااك حداايا 
نسيمة: قطعااات و هزات سااكها هاابطة ..تااوقفها صوتو بنبرة قااصحة 
انس: اتهبطي و غتقوليلو يطلع هناا بغيت نهضر معااه سمعتي 
نسيمة: ولكن 
انس: اخر مرة انعودها ..لابغيتي كلشي يدوز بخير قوليلو يطلع عندي مهضر معااها 
نسيمة: حدرات رااسها ..واخا 
نزلات لقااتو وااقف متكي على الاطو مخنزر فيها تا وصلات لعندو 
كرم: اش جيتي ديري 
نسيمة: جيت نشوف انس ..مبغيتوش يبقاا مقلق مني 
كرم: شكون يكون هاد انس هااا شكون هو 
نسيمة: انس صديقي هو لي عاوني نجي نقراا هنا و نخدم و هو لي كان السند و الضرع الحامي ليا هو وختو صفاء لي فتحو لياا بابهم و عونوني 
كرم: اه فهمناا ..لكن هدشي ميعطيهش لحق يدخل فيك سمعتي انت غتولي مرااتي 
نسيمة: انس بغاا يهضر معاك 
كرم: اش بغاااني 
نسيمة: معرفتش ..عفااك اجي معاايا هضر معاه 
كرم: خنزر فيها و سبقها طاالع و هي ورااه كتشوف فيه كتاافو عرااض و مشيتو زوينة و متقل تبعااتو توصلو لقدام لبرطمة . ستغربان كيفاش عرفها 
نسيمة: كيفااش عرفتيها 
كرم: اي خلجة متعلقة بيك تنعرفها .وعاارفها .دق و فتح ليهم انس الباب 
انس: مرحبااا ..دخلو جلسو في صالون تيشوفو في بعض تاا نطق انس 
انس: انا سمعت من نسيمة ..و حيت هي كتبغيك و عرفتها بصح كتبغيك و كتباان فرحانة ..بغيت نتعرف عليك ..داابا انجيك من لخر اذاا كنتي ناوي لمعقول ايخصك تجي تخطبها من داارهم 
كرم: مرحباا ..هدشي لي بغيت ..شد لنسيمة ايدها ..انا تنبغبها بزاف 
انس: اوا مزيان ..شوف لوقت لي تينااسبك و نزلو لمغرب بااش نديرو لخطبة 
نسيمة: لمعو عويناتها بالفرحة و حناااكها حماارو 
كرم: الاسبوع جااي ..ان شاء الله 
انس: حط ايدو على لحيتو حاابس الضحكة ..زربان اسي لعريس 
كرم: كتر مكتصور 
نسيمة: صافي ..مكرهااتش لارض تبلعها وجها ولا غيطرطق حشمها 
كرم و انس قلبوها ضحك ..و رجعو جمعو ..ناض كرم بغا بمشي 
كرم: نسيمة يله نمشيو 
انس: معندها فين تمشي .اترجع لدارها مع صفاء ..تا تزوجو و تمشي معاك 
كرم: مين خرجتي ليا انت مين اووف 
انس: اوا هدشي لي عطا الله لي بغا لعسل يصبر لفريس نحل 
كرم: انت رااك بورزانة ماشي نحلة ..تواادعو بالضحك كرم مشاا بحالو و نسيمة مشاات لشقتها لي عيشة فيها مع صغاء خت انس ..دخلا و مشاات نيشان لبيتها و تلاحت فوق نموسية تاا وصلها ميسااج من عند كرم فيه تنبغيك .. عنقااات تليفونها كضحك و فرحانة...

فاق على حركات روح الغير طبيعية فنعاسها يعيا يربطها معاه ضروري متقلب هنا و هنا و هي كتنغنغ ففمها بحال الى كتمضغ ...حط يدو على فمووو كيتفوه و هي مزال مابغا يهديها الله تهدا ...هز راسو فالساعة كانت 6 دالصباح ...تقلب على جنبو لاح يدو عليها كيحاول يرجع لنعاسو لكن دون جدوى ...نعاس طار من عينيه...رجع نعس على ظهرو كيشوف فالسقف كبحس بيها باقا كتقلب فبلاصتها جبد الكوفرلي غطاها و ناض من حداها فاتجاه الحمام ....عمر الجاكوزي و عطرو و تخشا فيه مغمض عينيه كيرخي فعظامو حتى حس براسو ارتاح و عظامو خفافو عليه ووقف تشلل و خرج وقف قدتم لمرايا قاد لحيتو و رازا شعرو من جناب بروصا سنيناتو و خرج لاوي على نصوو فوطة فلمارون ..دخل نيشان دربسينغ ..لبس تجبن فالازرق محكوك من لركابي مع تريكو فلغري مزير على عضلاتو نظرا لان الحو بدا كيبرد ...رش من ريحتو هز خاتمو و ساعتو لبسهم ...و تمشا لجهة روح تحنا باسها فحنكها و خرج توجه لغرفة باهية ...دخل لقاها ناعسة و فجنبها جوج ناموسيات ناعسبن فيهم الممرضات ...دخل طمن عليها ز باس على راسها و خرج فاتجاه المكتب تاعو يشوف خدمتوو فين وصلات ...دازت ساعة و ساعتين و ثلاثة و هو غارق وسط الخدمة مرة كيهضر مع عادل مرة مع رجالو مرة بعض المعارف كبعرفهم...حتى كيتحل عليه لباب ....دخلات عليه روح ببيجامة دنعاس و بانطوفة فرجليها و كتحك على عينيها ..شاف فيها باستغراب فحبن هب تقدمات اعندو و جلسات على رجليه و حطات راسها على صدروو...صحك لتصرفها الطفولي ..كبسطيوه هاد الحركات لي كتبقا دير بحال شي بنت ديال 7 سنين ...حوطها من خصرها بيديه بجوج مشابكهم و قال بحنية :مال روحي 
روح:دلات شفايفها...لاش نضتي و خليتيني 
قيس:مابغيتش نفيقك باش ترتاحي احبيبة 
روح:تمخشسات فعنقو كتشم فيه...ماتبقاش تخليني بوحدية
قيس:هههه واخا الحليوة تاعي ...(بصوت طفولي)وينووو على روحي اتولي مامي هههه انولي نربي جوج ماشي غير وحيدة 
روح:ضحكات فعنقو ....غيكون زوين 
قيس:معلوم زوين و هو ايخرج يشبه لمامتو زبن دالعالم الحب ديالي 
روح:هههه و امتى غنولدو 
قيس:ببقا ليك 8 شهور ...الطبيبة لي غتقوليك امتى اتولدي احبي 
روح:هممم 
قيس:مافيكش جوع
روح: دورات عينيها....اه بغيت لي كغيب بالشكلاط
قيس:ههه يالاه نزلو نشوفو شنو كاين فلفطور ...مي بلاتي
روح:شنوو
قيس: تنهد....حبيبة نتي خاصك تعرفي بلي انا لقيت الواليدة 
روح:بصااااح !!! فييين؟
قيس: فاش نزلت المغرب كان على ودها....مهم هي مريضة شويل 
روح:مفهمتش
قيس: عندها اضطرابات عقلية 
روح:دورات عينيها....كيفاش زعما 
قيس: يعني معندهاش العقل ..مكتعرف والو و مكتستوعب والو 
روح:🙄🙄 كيفاش 
قيس: بففف اتسوفيها و غتفهمي 
روح:انزلو المغرب 
قيس: و لاااا ...انا جبتها معايا لهنا 
روح:معانا هنا بصاااح ...يالاه نشوفها دابا عافاك 
ناضت من فوقو و جراتو من يديه يالاه حات تخطي و هو يشدها لوجع فكرشها :احححح اييي
قيس:مالكي باقا كضرك كرشك 
روح:عبسات ..اه شويا ...صافي غير يالاه
شد فيديها و تمو خارجين من المكتب كيتمشةدى معاها بشوية ختى زصلو لغرفة تاع بهية حل لباب لقا الممرضات يالاه فاقو شافتهم روح و عقدات حجبانها
روح:شطون هادو 
قيس:الممرضات ديالها كيبقاو معاها 
الممرضة:سي قيس لمدام باقي مفاقت 
قيس:ماشي موشكيل...دواها كتاخذو فالوقت...مكادير والو 
الممرضة:لا اسيدي ...مدام كتاخذ دواها فالوقت را كتبقى مهدنة 
قيس:امم (ضار شاف فروح لي قربات من بهية كتمسح على وجها بحنان تبسم و مسا وقف حداها )
روح: كتشبه لكرم بزاف 
قيس:هممم 
روح: زويينة ...واش غتبقا هاكا مغداواش 
قيس:معندهاش علاج ..اتبقى عايشة على المهدئات 
روح:بحزن...مسكينة (تحنات باستها ) و كيفاش وقع ليها ياكا ياك قلتيلي بلي مشات و خلاتكم 
قيس: امم ..مي معرفنتش شنو وقع من بعد ..مهم اجي نخرجو اتفيق خاصهم يعطيوها دواها و تانتي ايخص تشربي دوا باش ماتبقاش ضرك كرشك 
روح:واخا 

نزلو جلسو فطبلة الفطور ..جر لبها كورسي و جلس فبلاصتو كيشرب فقهوتو من بعد موصاهم على لي كغيب يقادوه ليها...و هي جااسة كضرب فزلافة دلكونفليكس و كتبنن حتى كبنزل كرم مفركس و ريحتو كتشم منين و منبن صبح عليهم و جلس 
كرم:الخااايبة 
روح: على اساس نتا زوين 
كرم:ههههه باز ياختي ...ياك انا بوكوص و زوين 
روح:منين 
كرم:هههه واخا عقلي على هضرتك مغنعرضكش لعرسي 
روح:ههههه تاتلقا لي تقبل بيك بعدا 
كرم: هههههههه لقيتيها ازبن غاكوني هانيا (شاف فقيس) سيمانة جايا اتخطبو ليا 
قيس:حط لفنجان دلقهوة من يدو...من نبتك و لا طالقها 
كرم:والله الى من نيتي ...سيمانة جايا انهبطو المغرب نخطب و نغنديوهاش معانا (على روح)
قيس: و شكون هادي 
كرم: كيدعن فطوست...نسيمة 
روح:خرجات عينيها...متقولهاش 
كرم:ميق فيها كيضحك و شاف فقيس....مشات ؟
قيس:مفاهمين ؟
كرم:معلوم ...هضرنا و اتافقنا تاسيمانة جايا انهبطو المغرب نخطبوها 
قيس:تبسم...مزيان الله يكمل بلخير 
روح:غنهبط معاكم 
قيس و كرم: الااااا
روح:تغبنات....و ماتفقصونيشششش 
قيس:ههههههههه شوفي معاه هو 
كرم:مسمومة منديهاش معايا 
روح:ياااك 😒😒
كرم: صافي صافي كتقطعي فالقلب 
روح: اصلا انا هي كولشي متقدوش تمشيو بلا بيا 
قيس: هز حاجبو باعجاب....اووووه...مكذبتيش الحي منمشيوش بلا بيك غاتهناي 
روح:هزات حجبانها لكرم ....يالاه موت 
تمو داخلين بدر و مايا معانقين ...شافو روح و بداو يضحكو ...سلمو على الكل و جلسو 
بدر:القطيطة لاباس 
روح:هههه بيخير و نتوما 
مايا:لاباس ..على سلامتك 
روح:الله يسلمك ..شكرا 
بدر:دازت على خير ...فين السبع 
قيس:هاحنا...ععندكم شي حاجة هاد سيمانة
بدر:شاف فمايا...لا علاش 
قيس:انهبطو المغرب جميع ...هاد خونا باغي يخطب 
بدر:ههههه صافي نويتي 
كرم:الى بغا الله ههه..غانتوما لي تزوجو 
بدر: الله يسخر اسيدي 
كرم:امين 
#####
حطات الطيارة فمطار فاس سايس الدولي...فيق قيس روح لي كانت ناعسة على كثفو طول الرحلة و دار لكرم زدحوو لرجلبه تاناض قافز 
قيس:فيق امولاي سلطان 
كرم:يلعن(عض على لسانو) غابشوية اصاحبي 
بدر:هههه نوض رله الحبيبة تاعك كتسناك 
مايا:ههه حشومة عليكم 
كرم: بنادم كيداير 
روح: فيس بغيت طواليط ضروري 
قيس:صافي نزلو نتوما سبقو..تانلحوقكم ..اجي معايا 
نزل كرم هو لول كيجبد فيديه و يتكسل ...و موراه بدر و مايا لي مشابكين يديهم كيضحكو ...كانو ثلاثة دسيارات من نوع كاط كاط فانتظارهم ...بقا وواقفين مجمعبن فانتظار قيس و روح هاد الاخيرة لي خرجات من طواليط معبسة 
قيس:مالكي 
روح:والو 
قيس: كضرك كرشك ؟
روح:لا ...اوف جاني حريق لبولة 
قيس:منين غاييجيك
روح:و انا عرفت 
قيس:بقا كيشوف فيها....يمكن حيت الجو بدا كيبرد و نتي مكتبغيش تلبسي ...هانتي شربتي لبرودة 
روح:اوف و صافي دابا...خاصني شي دواا 
قيس: تاتمشي للطبيبة 
روح:ناخذو من لفرماسيان 
قيس: تسطيتي راكي حاملة ...خاص طبيبة لي تخرجو ليك زيدي دابا 
نزلو من طيارة و هو شاد فيديها بيد و يد دايرها مور ظهرها ...وقفو على دراري لي مجمعين و تا مايا معاهم
يالاه جا لكارد يحل ليهم لباب دلوطو حبسو قيس و حلو هو بنفسو طلعات روح لور و هو ركب لقدام و حداه كرم هو لي غيسوق ..فحين بدر و مايا مساو فسيارتهم و سيارة ثالثة فيها رجالهم ..و اتجاهو لاحد افخم الفنادق بمدبنة فاس العريقة ...و لي كان على شكل رياض فخم...لا من ديكور و لا من الزينة و لا من حين الاستقبال ..كان شي حاجة طوب..خدا كل واحد فيهم جناح ديالو من بعد مغيزيغفاو قبل من الانترنيت و طلعو كيهضرو على الجمالية تاع الرياض 

دخل كرم للجناح ديالو تلاح فوق سريروو مفرق يدبه و رحليه كيشوف فالسقف و كيبتاسم بوحدو كيلهبيل ...جبد تيلي من جيبو و دوز نمرتها توحش صوتها ...
كرم: واااا توحشتاااك 
نسبمة:ههه وصلتو 
كرم:وصلنا الحب.....توحشتك 
نسيمة: ههه دازت غير يوماين 
كرم:اوا شغاندير ..نتي متوحشتينيش 
نسيمة:حشمات....سي 
كرم:عوج فمو...و مالكي كتقوليها هاكا 
نسيمة:هه و صافي 
كرم:همم حشمتي زعما...منشوفكش زعما 
نسيمة:اشنو !! لا اويلي حماقيتي
كرم:غير شويا 
نسبمة:نو منقظش ..صافي تالغذا فاش اتجيو اتشوفني هه 
كرم:همم ....
نسيمة:كرم قطع دابا ماما كتعيط لي 
كرم:واخا بيزو بب ..كنحبك
نسيمة:ههه باي باي 
قطع تيلي لاحو جنبو و نصل سروالو و تريكوه و تخمد فسريرو 

جا ليوم الثاني ...فاقت فيه روح على قبلات متقطعة على وجها تبسمات و هي مزال مغمصة عويناتها 
فيس:فيقي النعاسة ديالي 
روح:اممم 
قيس: تيبوسها ففمها بخفة ...نموت فيك انا...نتسطى على الحب تاعي 
روح:هه و صافي هدا 
قيس: طلع فوق منها مكالي بيديه و كيبوس فعنقها ...على هاد الحلاوة تخلي لواحد يهدا 
روح:كتهرب عنقها....هههه كتهرني
قيس: و انا شكون يهرني ...ميبقاش فيك حبيبك دابا انا انبقى محروم 
روح: اويلي راه حرام نوض عليا 
قيس:شنو لي حرام 
روح:تقيسني و انا حاملة 
قيس: هههههههههه منين جبتي هاد المعلومة 
روح:اوا راه باينة ...لاش كضحك 
قيس:باسها فمها بجهد.....ناكلك انا على هاد الحلاوة لي فيك ههههه (تكا جنبها كيضحك)دابا لي حاملة ميفيسهاش راجلها 9 شهور حيت حرام 
روح:واايه 
قيس: فين سمعتيها هادي 
روح: اويلي راها باينة 
قيس:ههههه ...ولاهيلا هبيلة ...لا احبيبة محرامش 
روح:هزات حاجب....كتكذب 
قيس:والله ...عادي كتوقع علاقة عادي واخا تيكون حمل...لي حرام هو اني نعس معاك و نتي حائض و لا فنفاس ..يعني فاش اتولدي انشاء الله حرام عليا نقيسك لمدة 40 يوم 
روح: تكات على يديها كتشوف فيه...دابا عادي تنعس معايا (حطات يديها على كرشها) و لبيبي غتقتلو 
قيس:هههههه اهياناري ..حنا شدانا لشي بيبي هههههه لبيبي احبيبا مغلف بالغشاء ديالو فالحفظ و الصون بعيد عليا انا هههههههه 
روح: همممم !! و علاش قلتي قبيلة اتبقى محروم 
قيس: حيت فالحالة ديالك منقدرش نقيسك حتى يستقر الحمل ..فهمتي احبيبة ..يالاه نوضي دابا دوشي باش نخرجو نتساراو شويا
روح: اوكي 
باستو فخذو و ناضت كتعوج و هو حاضي معاها و كيضحك غابوحدوو 
قيس:الكلاخ كون كان بنادم ههههههه 
خرجات من الحمام من بعد مدوشات ..حلات لافاليز تاعها و جبدات حوايجها عبارة على تجين و تريكو لاصق فالابيض مع صبادري بيضة ..نشفوت شعرها هزاتو كوب شوفال و رشات من عطرها و دارت لعندو .كان لبس تشبح فوق سرير كيخربق فتيلي تاعو 
روح:ساليت 
قيس:ناض خشا تيلي تاعو فجيبو و شد كف يديها...يالاه الحب ...نزلو نفطرو هو لول عاد نخرجو و نشوفو دراري لابغاو تاهوما
روح: واخا
نزلو لريسطو التقليدي لي فالرياض شدو طبلة و طلبو فطورهم تقليدي فاسي من داكشي رفيع ...جبد قيس تيلي ديالو كيعط لكرم و كيشوف الحلوفة لي قدامو بدات كتفترس متسنات حد 
قيس:وي كرم ...او اصاحبي باقي ناعس 
كرم:هممم شبغيتي 
قيس:حنا خارجين تبغي تخرج 
كرم: همم ..وي ضروري...فينكم نتوما 
قيس: هاحنا فربسطو لتحت لبس و نزل عندنا 
كرم:اوك 
قيس:قطع .... غابشوية عليك
روح:بنين 
قيس:حىك ىايو كيضحك و دوز نمرة بدر : هههه تانتا باقي ناعس 
بدر:ههه لا ...شكاين
قيس:انخرجو ..تجيو معانا 
بدر: لا اخاي غاسير...لمدام مزتل مسخات تفيق 
قيس: هههه اوك تلاح 

وقف علبهم كرم مفركس و ريحتو عاطية
كرم:حلوفة مكتسنايش
روح:توتء ..جلس 
كرم:لاساليتو خليونا نوضو 
قيس:مالك زربان 
كرم:خاصنا نشريو داكشي لي غنديو معانا 
روح:علاش شنو غانديو معانا 
كرم: شنو كيديو ناس فالخطبة 
روح:و انا شعرفني يااه 
كرم:هانتي اتعرفي ..يالاه نوضو 
روح:بلاتي باقي مساليت ..دخلات وجها في طبسيل كتاااكل بلهفة بحال الا عمرها واش كلات ..بقاااو مقابلينها بالاستغرااب ..كرم حامية فيه البيضة بااغي غير فوقاش يخرج صبر تااا عيااا و نطق بعصبية 
كرم: واااه وااش تنت ماغاديش تسالي لمااكلة 
روح: نطقااات مغبنة و مفها عاامر ...قولو يبعد مني 
قيس: نوضي احبيبة رااه لعريس زرباان مبقاش قاادر 
خرجو و ركبو غي سيااارات تااجهو لواااحد الوكاالة مختصة في هدشي تاع الخطبة و الاعرااس 
ختاارو كلشي لي خاصهم ياخدو في الخطبة بمسااعدة وااحد البنت لي مكلفة ..روح عجبها دااكشي بزااف وجدو ليهم دااكشي و خرجو بعد مااطرقو معاهم لمسمار و مبقاا نااقص والو ..كلشي كان من احسن ما يكن عطور و تمر و حناء و هدااية مزينة بطريقة تقليدية عصرية 
روح: قرباات من قيس ...علاش مدرتيليش تا انا خطبة هكااا و عرس 
قيس: جرها لعندو ..حنا ماشي بحالهم و تزوجنا في ظروف واحد اخرى ..لكن غادي تولدي احبيبة و نديرو سبوع نجمعو فيه خطبة عرس وكلشي 
روح: بصح 
قيس: جرها طبع على شفاايفها بوسة حاارة ااه اعمري بصح وعد من عندي 
روح: عنقاااتو فرحاانة ..رجعو لدار .. ناشطين 
دااز نهاار روح و مايا مشااو قادو حالتهم عند لكافورة و تاا كرم تكسطر و حلق على الحالة ..وجدو كلشي و تاافقو مع الوكالة يجيبو ليهم كلشي بعسااوة ..تاااجهو كلهم لدار نسيمة لي كانت تااااهي غطير بالفرحة لابسة قفطان في الباج مرصعة بالكرسطال زوين و ديراا مشطة انيقة اشعرها مع تااج صغير و اكسسوارااات و مكيااج زوين .كانت وااقفة كطل من الشرجم دبيتها كتشوف فيهم جايين عينيها لامعين من الفرحة ..حبها لي عشقتو من اول نظرة ..قربب يولي حلالها و ديالها بوحدها ..كرم وقف قداام لباب هو قيس و بدر و مايا و روح اما الام ديالهم لي حالتها فمكتسمحش ليها انها تحضر معاهم لذءلك بقات تحت مراقبة الممرضات فالقصر فلندن..ستقبلوهم اهل نسيمة قدام لباب كلشي فرحان بيهم ..هز عينو لشرجم باانت ليه بتااسم ..هي دغيا بعدات و سدات الخامية ..ضحك و خدا التمر و الحليب عاد دخل ...داازت مرااسيم الخطبة كيماا كانو بااغين كان انس و ختو صفاء و والديهم حاضرين برفقة اهل نسيمة ..سلات الخطبة و تاافقو بعد يومين العقد و في اخر الشهر لعرس ..كرم زرباااان على الحلوة 
دااز الايااام بسرعة عند اهل نسيمة لي زربانين تيوجدو مكاافيهمش الوقت اما كرم داازت عندو هاد المدة بحال الاعوام ...وصل ليوم الموعود ليلة الزفة ليوم عرسو غتزف ليه باازغاريت وسط حفل فخم جداا لي قررو يديرو في مطعم روح و جهزو المطعم على شكل قاااعة افرااح بمسااعدة خبير الديكور لبسااات نسومة كااع انواع تكااشط وروح كانت لابسة قفطان في الاحمر زوين من تصميم احسن المصميمين المغاربة و طلقاات شعرها و كانت ديرا مكيااج صاارخ و انيق في نفس الوقت ولات كتباان نااضجة ..الحمل زاادها جمال على جمال ..قيس لي تلفاااتو ..متيخليهااش تحرك من حداااه عينيه وااكلينها و غيرتو غير غاادية و كتزااد ..مي بصح جات كتفتن بزين و كااع الاعين عليها 
روح: اووف قيس خليني نشطح 
قيس: لا حبيبة غي تبتي الارض 
روح: رااه وليت لابااس و بيبي مبقاات عليه تااا خطورة 
قيس: عارف ااحبيبة و لكن غااا وفري سووفل تاابعاط الخدمة هاد الليلة ...
روح: اينا خدمة 
قيس: تااع لمعلم 
روح: مكتحشمش انت 
قيس: توحشتك بزاااف احبيبة كتر من شهر و انا محروم ..بربي تاا ليلة يجمعوك بالكرافوز 
روح: قيس كتخلعني 
قيس: قرب ليها كتر و جرها من خصرها ..انت زعمة متوحشتنيش امممم 
روح: حيد ناس تيشوفو فيناا 
قيس: رااك مرااتي .امتى غيساالي هاد العرس اممم 
روح: شووو هاي كرم و نوساا جااو ..واو جات معاها الكسوة لبيضة 
قيس: اوا على سلامتنااا ..جا الفرج اخيراا 
دخل كرم و نسيمة و قطعو الحلوة و رقصو كلهم على نغماات اغنية بعيونك تاع اليسااا 
واخيراا سلا العرس ..قيس ودع كرم و عروستو و جر روح بالزربة دخلها الاطو و كسيرااا 
روح: فين غادين 
قيس: حجزت احبيبة في الاوطيل ..بغيت نااخد رااحتي 
روح: اممممم ....وقف قداام واحد من احسن الفناادق داار جيهة روح بااش يقولها تنزل لقاااها كتشخر ..شاف فيها بعصبية ..حل لبااب كن جيهتو و خرج و رجع حل لباب من جيهتها و هزها و طلع بيها 
قيس: والله منتفاااك احبيبة ..ممنوع نعااس ....طلع بيها لسويت لي حجز و حل لباب بالكارط و دخل ..دخل رااسو وسط عنقها و هو مزال هاازها ..باسها بوسة خفيفة من بعض عضهاا تااا قفزاات 
روح: ااااااااي ..حلات عويناتتها مخلوعة ..مالك .
قيس: نعستي شوي ...نوضي مزال تابعنااا ليلة طويلة وقفها تيحيد ليها لقغطااان تاا حيدو

وبقاات بدو بيااس في الاسود 
روح: اممم قيس اش كدير بغيت نعس 
قيس: شوووو هزها بالخف لاحها فوق لفراااش و تلاح فوقها ..مكين بو نعااس ليلة .. كمل جملتو و تلاح على شفايفها تياااكل فيهم عطشاااااان ...بعد لحظااااات بداااو كيتسمعو صرخااااات روح واهات قيس لي كسرو ارجااء الغرفة كانت ليلة كلها متعة و حب و شغف ..ليلة ترقص فيها الاجسااد و تتحد لتصير جسد وااحد متعها و سخسخها في نفس الوقت ..نفد وعدو ..وعدها يعدبها هاد الليلة ووفاا ..لكن ماشي اي عدااب عدااب لذيذ جدااا و حلو ..ماا تفرق منها تاا سخفااات ليه بين ايديه ..نااض من فوق منها عرقااااان و تيلهت جمع ليها رجليها و غطااها و تخشااا تاا هو حدااها عياااان .ستنفد كااع قوتو في هاد الحرب ..حرب الشهوة لي خرج منها رااابح ب10 معركااات صعبة

دازت ايام و ايام ...ايام كلها سعادة و فرح ..روح يوم عن يوم كتزيد كريشتها تبان و تكبر...و محدها كتكبر و محدها كتزيدها جمال اكثر...و احساس الامومة كيتولد عندها اكثر ...و فكل مرة كتحس بنغيزات و لا ضريبات فكرشها كتحس بفرحة كبيرة تقول هاذي هي دنيا و مافيها ناهيك على قيس لي معاها فكل خطوة و فكل وقت ...غير تقول اي تلقاه عند راسها ملهوف و مخلوع عليها ...مكيخلي ميجيب ليها غير باش تبقا على راحتها و متقلقهاش كرشها لي ولات متقلة عليها ...كيعشقها هي حياتو و دنيتو رووحو حبيبت قلبوو بلا بيها دنيا ظلام متسوا والو...هي القلب لي كينبض غير باسمها هي النفس لي كيستنشقو فكل وقت هي الحياة لي كيشوفها كلها فرحة و سعادة هي بكل بسااطة الروح باش عايش و نهار تخطى روح يبقى غير الجسد جامد دون حراك ....

حلات عينيها قافزة شادة على كرشها و عاشة شفايفها حنات راسها شوية معبسة و هضرات بصوت طفولي: ياك اماما ياك كضرب فيااا محشوماش عليك (دورات وجها ارحاء الغرفة لي كانت خاوية ) ماعرت هادا باباك الخايب فين مشا ...الله يربي 
ناضت بشوية عليها و كربشتها مقلزة قدامها مقنبلة كيشي دلاحة ...لبسات بانطوفتها دريش فالابيض و تمات غادة جهت الحمام لالسة بيجامة حريرية فالابيض سروال و لفوقاني ديالو كيتسد بصديفات....دخلات غسلات وجها و بروصات سنيناتها غير هاكا متقدش و بالنسبة للدوش لاماكتش قيس مكتقدش عليه ولات دغيا كتعياا....هزات بونضو بدوبنات كيبريو دارتو فشعرها جنعات بيه قصيصتها و خرجات من لبيت بخطوات ثقيلة ...تمات نازلة من دروج بشوية عليه كتخطي درجة بدرجة حتى وصلات ...بانو ليها الممرضات مضاربين مع بهيا لي بعض لمرات كتغفلهم و هوما مزال ناعسين و كتنزل تحيح و تجذب غير بوحدها ...شافتها روح هاكاك و بعدات شويا خايفة منها حيت فخالتها تقدر تأذي اي واحد ...حتى شدوها الممرضات بجهد و عطاوها الكالمون تاعها و هوما مكتفينها من يديها 
روح:علاش مكتردوش ليها لبال 
الممرضة:سمحي لينا امدام ..راه غفلاتنا 
روح:بقاو تسدو لباب ..متخليوهاش تنزل هاكا كون اذات راسها 
الممرضة:واخا مدامم 
قيس:شواقع هنا (دخل هاز نظاظرو فيديه مغوبش شاف جيهة روح و قرب منها ) مالكي 
روح:عبسات ....والو (شافت فالممرضات مخنزرة فيهم) غير مخداتش الكالمون تاعها 
قيس:شاف فمو و قرب منها شدها من وجهها باسها فراسها و خنزر فالممرضات.....لاش نازلة هاكاك...معطيتوهاش دواها 
المممرضة:كتقفقف....سمحلينا اسيدي غير غفلاتنا
قيس: لمرة جايا منعقلش عليكم اطونسيو ...طلعوها لبيتها 
تمشاو تحت انظارو الممرضات شادين فباهية كل وحدة من جهة فحين هو قرب من روح شدها من خصرها و يد حطها على كرشها :صافا حبيبة
روح:همم...فين كنتي 
قيس: غير الخدمة ...اجي تفطري ...خليتي ليا ولي العهد بجوع
روح:عبسات...مافيا لي ياكل والله
قيس:عارف...غتبززي على راسك ضروري 
روح:اوف...فين نسيمة و كرم 
قيس: خرجو الصباح ..غا بطيبيطة تاعي لي باقا ناعسة لهاد الوقت 
روح: وقتاش انولد خلاص 
قيس:مابقاش بزاف 
جر ليها كورسي جلسات و جلس حداها ..جر عندو كاس دالحليب دار فيه شكلاط و عطاها ..عاد جر عندو لي كريب كيقطع ليخا بلفورشيط و يوكلها و بلاهي فيها بالهضرة و الكلام الحلو و هي غير كضحك محسات براسها حتى كانت كملاات كولشي ...جر ليها قنانفها مصهم و طلقهم كيوزوزو
قيس:كولشي فيك حلو الموصيبة ....يالاه نوضي تخرجي للجردة تسرحي رجليك شويا
خرحها كيمشي فيها فوق الكازون و هو محاوطها من متافها بدراعو و كيهضر هو وياها حتى تمو داخلين كرم و نسيمة كيضحكو 
كرم:اوووه....شكون هاد دليليحة ههه
نسيمة:ضربتتو لكتفو...بعد منها حرام عليك والله 
روح:خنزرات فيه...مغنحاوبكش 
قيس: خليه احبيبة حتى تحمل مرتو و نردو ليه الصرف غاع هادشي لي فقصك بيه نفقصوةه بيه تاحنا 
نسيمة:ياك اخويا و انا مالي 
روح: و انا مالي يالاه 
كرم:عنقها..ايوا نتي فريميجة ديالي ههه(باسها) 
قيس:دفعو...راه مرتك عنقها و بعد ليا على ااحب 
كرم:عمق نوسايمة...اجي احبيبة نطلعو بحالنا حسن لينا 
روح:خير مدرتي 
كرم:وا عقلي الشنيولة 
روح:😝😝😝😝....قيس صافي عييت
قيس:واخا حبيبة 
جرها جلسها فوق الزعلولة و جلس جنبها تكا على رجليها كيلعب فكرشها و زعلولة كتمشي و تجي بيهم حتى كتعاود تقفز روح 
قيس:ههه بدا يزدح عاود 
روح:شدات جناب كرشها...نوض نوض ..اياااييييي
قيس:ناض تقاد فجلستو كيضحك...مهلي فيم بركيل 
روح:شافت فيه عاضة على شفايفها يالاه جات تجاوبو و هي تعاود تحس بركلة مجهدة على لي قبلها خلاتها تجمع الوقفة في ساااع ....ايييي لا لا بزاف 
قيس: مد ليها يدو..اجي جلسي

احبيبة هاهوا غيفوت
روح:خلات يدو معلقة و شدات مور ظهرها كتمشي و تجي مغبنة و هو حاضيها و مخليها على راحتها حتى كيشوفها وقفات كرمات فبلاصتها و كتشوف تحتها حتى كطلقها بغوتة تسمعات فلنظن كاملة خلتو. يقفز عندها بلهلا يطريه ليه 
روح:ااااااااه (كتبكي) غنولد غنولد اهئ اهئ اااااااااااااه 
قيس: بلغ ريقو بتوتر....اوك اوك تتفسي مزيان (حط يدو تحتهااا لقاها مفزكة هزها بين يدووو بزربة و تم خارج كيجري و هي حاميا ااسوق بالغوات و النواح)
اما كرم و نسبمة لؤ غير دخلو لبيتههم و هومة يسمعو غواتها ...تتفضوو ...قبل مزيدو خكوة اخرى طارو تمو نازلين من دروج ..كرم ميجري و هي تابعاه ...ركبو فطوموبييلتهم و تبعوهم لكلينيك 
كانو واقفين فالرواق و غواتها كاسر تلدنيا قيس و كرم ماشين جاين و نسيمة شادا ركنة و كدعي ليها فخاطرها حتى تمو داخلين بدر و مايا هاد الاخيرة لي جايا لشوية غليها لانها هي الاخرى حاملة و فشهرها الرااابع 
بدر:وقف على دراري...امدرااا 
كرم:مسح على عنقوو...باقي عاد دخلات 
مايا:تغبنات....جاها الوجع صعيب ؟
نسيمة:هزات فيخ راسها و ناشت عندها جراتها جلساتها حداها....ماشي بزاف دابا غتولد ..نتي صافا 
مايا:همم مزيان 
يقاو مدة حتى كيسمعو حسها تقطع ..و قيس نفسو لي تقطعات ..وصلات بيه العظم ...بقا واقف على اعصابووو و كرم و بدر كيهدنو فيه حتى كيتحل لباب و كتخرج منو الممرضة بلباسها الابيض و هازا فيديها واحد الملاك مكمداه فوشاح ابيض ...تبسمات للقيس و مداتو ليه 
ممرضة:مبروك عليك لمدام ولدات وليد 
قيس بلع ريقو كيشوف فيه كيترعد ...دموعو تجنعو فطرف عينيه مد ليها يدو حطاتو ليه حس بأجمل شعور ممن يحسو فحياتو و هو هاز طرف منوو ..قربو من وجهو بشوية طبع بوسة خفيفة على راسو حتى نزلو دموعوو ..تمتم بكلامات خفيفة فوذن الوليد و دار عند كرم كيضحك ..هاد الاخير لي تاعوا مد يدو بغا يهزو ...عطاه ليه باسوو و باستو نسيمة فيدو و كذللك بدر و مايا ..عاد خداتو منهم الممرضة بابتسامة :غانديه الحضانة و بالنسبة للمدام غينظفو ليها و يديوها الغرفة ديالها...مبرووك عليكم 

دااازت سبع ايااام على ولادة روح ..روح رجعااات طااقة تااعها وحياااويتها ...كاامت ناااعسة فوق صدر قيس تاااا كيفيقهاا صوت بكااا ولدها ..كل صباااح كتفيق على نفس صوت 7 ايام هادي ههه وكل صبااح كتصبح مدهشرة و معرفاش مصدر هاد الصوت ..مااضت قاافزة ملي تفكراات إيان لي تيبكي ..ناضت لعندو كان نااعس في نموسيتو صغيورة بحالو باللون ازرق وجهو حمر بااكي 
روح: حبيبي ماالو إيااانو لكبيدة دماماه هزتااو عندها عنقاااتو كتسكت فيه تاا حسااات بايدين محاوطين خصرها و ضامينها ليه بقوة 
قيس: بصوت صباااحي بااح ..مالو تيبكي 
روح: معرفتش مبغااش يسكت 
قيس: فيه جوع لحبيب تاع باباه .ياك اولدي ...جر روح و جلسها ..خاصك ترضعيه احبيبة ..فيه جوع 
روح: صدري تيضرني ..
قيس: صبري شوي مغيبقااش يضرك ..راه الرضاعة طبيعية مهمة ..دخل ايدو و جبد صدرها من تحت شوميز و قااد لبيبي خلاه تيرضع و ناض دخل لدوش دوش و خرج تيشوف فيها هزاااتو حطاتو في بلاضتو و جالسة كتلعب ليه في لويدااتو 
روح: صغيور بزااف ..امتى غيكبر 
قيس: ههه تااا تكبر ماماه بعدااا ...حبيبة نوضي نفطرو رااه تابعناا بزااف ..ليوم لعقيقة تاع إيان 
روح: ااه وااخا احبيبي 
قيس: انا انمشي نقضي وااحد الغراض في الشركة روح: وااخا ..دخلات دوشااات و لبساات و نزلات تفكر بعد موصات المربية ترد لبال لايان .لقاات ماايا و نسيمة جالسين تيفطرو ..مايا كرشها عند فمها شهرها تاامن 
روح: صباااحو ..دوراات عينيها في لقصر ..روينة ناايضة فيه نيجدو للحفل لي في لعشية 
مايا: روح رااه وصيت على خبيرة التجميل و لكوافير يجيو ..مقدااش نمشي لتاا بلاصة 
روح: احسن تاا انا مافيا لي يمشي 
نسيمة: رااه قبيلة وصلو لقفااطن لي وصيتو عليهم 

.دااز نهار كلو توجاااد روح لبسااات قفطاان في الدهبي زوين قصة الاميرة و داارو ليها تااج و اكسسورات ملكية بحال لعروس ..دخل عندها قيس لابس جلابة في البااج و مخيطة بالاخضر الملكي جااتو زوينة مع العضلات و القلدة لي كتهبل ..
قيس: حبيبة وااجدة 
روح: كانت عطيااه بالضهر كتشوف في رااسها في لمرااياا ..دارت لعندو ..تاا تصعق ..جات غزااالة بلباس العروس ..كتر مكيتخبل فاقت تصورو ..فاتنة الجمال 
قيس: قرب لعندها عينيه كيتسراااو على وجها و جسمها و تصميم القفطان لي عكاا جمالية و رونق خاص سلبااتو و حمقاااتو ....جرها من خصرها لعندو تيشوف في ملامحيها بحب و عشق 
روح: كي جيت 
قيس: نهار على نهاار كتزيدي تحلاي و تزياااني ..نقصي شويت حلاوة رااه سكر طلع احبيبة رحميني 
روح: تا انت جيتي زوين ..فينو اياان 
قيس: هاا المربية غتجيبو ..مزال مكمل الحملة تاا سمع دقااان .كانت المربية هاازة اياان في ايدها و لفااه في ايزاار مطرز زوين ولابس تا هو جبادور صغير 
روح: هههه شو شنو لابس ..ههه شكون لبسو هدشي 
قيس: ههه سبع ديالي جا زوين 
روح: تيشبه لكرم بزااف ههههههه مخليتش منو 
قيس: وايه ههه . يله نزلو راااه كيتسناو فينا ..خدااا قيس ايان و هزو في ايدو كاان نعس غطاه مزياان بحكم الجو باارد شوي و نزلو بجوج مشادين ..غا وصلو لتحت كاان كلشي حااضر كرم و نوساا و مايا و بدر و عادل و عائلة نوساا و صفاء و انس و باهية لي ولات تقريباا بخير .و حالتها تحسنات ..بدااو عيساااوا تيضربو و القصر تكسر بالصوت الغناء و الرقص ركبااات روح في العمارية هي ولدها ووكلشي تيصفق ليهم و هي خاافت منها ولات كتشوف في قيس و كرم خيفة و هوما تيضحكو عليها ..منزلات تاا خرج ليها لعقل 
قيس: ههههه خواافة 
كرم: فريميجتي ..هههه ضحكتيني 
قيس: قرباات تبكي ..مصدعااني بغاا العرس و العمارية و ملي طلعنااها بغاات تموت 
روح: ههه وصافي اصلا انا خفت على ولدي 
قيس: اممم تيقناك 
مايا: هههههه تفرقو منها .
قيس: ااه تفرقو من مرااتي ..جرها من ايدها و خرجو لبراا جيهة المسبح ..كانو زوح حواالة كبار مسرحينهم مشاا قيس هز الجنوي و تكاا دوز على الاول بعد ماا سما الله و دوز على تااني و خلاوهم يسلخوه و دخلو لدااخل ..تيهدرو مع نااس لي تيبااركو ليهم ...داااازت امسية و حفل رائع بكل المقاييس روح طلعااات ولدها ينعس سخسخااتو ليوم و تااهي عيااات بزااف مزاا نافسة جلساات فوق النموسية تاا دخل قيس .
قيس: حبيبة مالكي 
روح: عيت 
قيس: اوك حبيبو بركة عليك متوليش تنزلي اصلا لخفلة سلات تقريبااا 
روح: وااخا .
قيس: حيدي حويجك و دخلي دوشي و نعسي 
روح: وااخا 
قيس: انمشي ندوع ضياف و نرجع بلما دوشتي 
روح: وااخا 
خرج قيس و روح دخلات لدوش بعد محيدات قفطاان و دخلات و عمرااات لبينوار بالماء داافئ و نخشاات وسطو بقاات مسترخية تااا حساات بعضومتها طلقو و رتاااحت عااد ناضت دوشااات دارت فوطة صحية لوات عليها فوطة و خرجااات لقاااتو واقف تيحيد في قميجتو ..تا حيدها و باان صدرو الفولادي .شم عطرها و دار شاا فيها .قيس: بصحة روحي 
روح: الله يعطيك الصحة 
قيس: جرها من خصرها لعندو ..توحشتك

روح: دورات ايدخا على عنقو ..حتاا انا 
قيس: امممم تااا انت شنو 
روح: توحشتك 
قيس: زااد قربها ليه ضااغط على خصرها بايدو ..امتى غتساالي هاد ربعين يوم مبقيتش قاادر نصبر 
روح: ههخه اوا خاصك تصبر ..تعلات على طرااف صبعاانها و طبقااات قبلة على شفاايفو ولات رجعاات كتشوف فيهة
قيس: ديك لبوسة شعلااتو ..و غي مزاادت هيحااتو رجع جرها بقوة و خداااا شفاايفها بمصة مغدد عليهم ..بقااا تيبوس و كيتلدد بمدااقهم و ايديه دخلو تحت لفوطة تيعصر في ترمتها و لسااانو دخل وسط تغرها تيعصر في لساانها ..تاا سمعو صوت لبكاا 
روح: بعدااتو عليها كتلهت ..قيس ..ايان تيبكي 
قيس: امممم خليه يبكي 
روح: قيس ..ااااح عضها في عنقها .
قيس: سيري ..ضربها لترمتها ..مشااات طيرااا هزت ولدها كتسكت فيه ولات جبداات صدرها كترضعو .
قيس بدا تيدوز ايدو على شعرو بعصبية ..هيجاتو بلا قبلس و المعلم وقف غيطرطق دخل لدوش برد لمعلم و خرج مقاابلها كترضع 
فيس: ايييه وااكل لياا رزقي ..تيشوف في صدر روح 
روح: هههه ويلي قيس كتغير من ولدك .
قيس: تنغير من كلشي نااس ...امتى نختنوه 
روح: مزال صغير 
قيس: يكمل شهرين نختنوه 
روح: لا صغيور غيتقصح ..عنقااتو بحال الا مخبياااه .
قيس: ههههه اوا بغيتيه تاا يعقل عليها من الاحسن ملي صغير 
روح: لا مابغيتش ..هزااتو حطاااتو في بلاصتو و رجعااات دخلات لدرسينغ لبسات شوميز في الاسود حريري و دخلات لفرااش لقااتو متكي 
قيس: جرها عنقها ...نعسي احبيبة بااش ترتااحي كتبااني مهلوكة 
روح: ااه عيت 
قيس: ناض شاف فيها ..شرتي لفيتامين تااعك 
روح: لا نسيتو 
قيس: ناض جابو و جا ..مخاصكش تنساايه ..باش ترجعي صحتك 
روح: شربات لفيتامينات و رجعاات تكات و هو خشاها فيه و نعسو

بعد مرور الايام و السنوات ...كان خارج من الغرفة تاعو بكل غرور و عجرفة ...شاب في غاية الوسامة ...ذو جسم رياضي كيناسب عمرو و طولو ...كان غادي فالكولوار و هو خاشي وجهو فتيلي ديالو مبتاسم ابتساامة جذااابة سحرها لا يقاوم مع غمازة محفورة فخذو الايسر شي الوحيد لي خذاه الام ديالو ...سمع صوتها العذب ليكيجيه ديال شي بنيتة ت 17 لعام ماشي ديال المرأة لي هزاتو فكرشها 9 شهور كبراتو و سهرات عليه حتى ولا رجل و ماشي اي رجل ..رجل لي ولا كيتضرب ليه الف حساب ..رجل واخذ من مو طيبوبتها و من عمو حنيتو و من باه طغيانو و جبروتو....حل باب الغرفة لي جاي منها الصوت و ربع يديه تكااا على لحيط كيضحك على هبال مو و ختو الصغيرة ....لي خالقين السعادة بألعاب الفيديو..كانو مقردين على خذيات كبار و هازين المانيطات فيدبهم و صواتهم كاسر دنيا 
روح:اووووووه...غلبتيني 
اية: نيخة مصغرة عن رووح و هي بنت 15 لعام خذات منها كولشي....ههههه اوا شتي تانقوليك سيري لعبي مع لي قدك مكتسمعيش ...اصلا الوحيد لي يقدر يغلبني هو بابا 
روح :عنكشاتها فشعرها....واخا ابنت باها ...لعبتي و تهزي تحفظي (وقفات روح ) منعاودش هضرتي ..كملي لي دوفواغ لي عندك عاد نزلي
اية:اوكي موم 
سيفطات ليها روح بوسة فلهوا و دارت باس تخرج ..حتى كيبان لبها واقف كيضحك 
روح:اووه من امتا و نتا هنا 
ايان:عنقها باي على خذها..عاد دابا الزين 
روح:دورات يديها على خصرو...مابقيتش كنشوفك بزاف اولدي اشنو لي شاغلك عليا
ايان: مكاين لي يشغلني على الحب تاعي (حك على راسو من لور ) ولكن كاينا واحد الحاجة
روح:هزات عينيها فيه....شنو 
ايان:اجي نمشيو عند الواليد و نهضر معاكم بجوج
روح: ياكما شي حاجة خايبة ...شوف مقادين على فريع باك ينوض يبدا يهلل علينا 
ايان:ضحك....ههههه و خالعك هاد الواليد...مي متخافيش مكاين والو ...بلعكس لي غنقولو ليكم غيعجبك
روح:تبسمات...اوك 
عنقها جنب و تمو غاذين كيضخكو حتى وصلو للمكتب تاع قيس حلو لباب و دخلو .كان جالس محني على شي وراق كيقرا فبهم بنظارات طبية على عينيه و شعرو لي زينوخ خصلتت بيضة من جناب و لحيتو كذلك ...هز فيهم راسو حيد نظاظرو وهضر بصوت خشن: خبار لخير 
روح: مالك 
قيس:نتي غير كتغارني نتي ولدك كنعرف شي حاجة ماشي تالتم كاينا 
روح:عبسات....حاشاك 
ايان: و لا متبداوش ههه كاما تزيدو تكبرو تزيدو فنكيركم 
روح:زواتووو لكرشو..هضر غليه هز ماشي انا 
ايان:اححح و صافي الواليدة..جلسي جلسي (شاف فباه) منطولش علبكم فالهضرة ....بغيت نخطب 
روح:بغيييت اشش ؟!!!!
ايان:نخطب نخطب الواليدة 
روح:وقفات.....اش غتخطب 
ايان: دبانو زنزنات ليا فوق راسي هههه فنظرك اش غنخطب الوليدة خخخ
روح:لا زعما شكون هادي لي باغي تخطب 
قيس:ببرود....ميساء
روح:شافت فقيس و رجعات شافت فايان لي حرك راسو بالايجاب 
ايان:تماما ....بنت عمي كرم
روح: من امتى و نتا مفاهم مع ميساء باش تخطبها ...ياك ديماااا مناكرين 
ايان:ههههه لمهم اشقلتو 
قيس: شغانقولو الله يسخر كون مجيتيش قلتيها نتا كنت انقولها انا ...طولشي باين و عمك عارف كولشي كنتسناوك غاتخطي و توكل عالله 
روح:و انا اخر من يعلم 
قيس:حيت نتي بهلولة مكترديش لبال 
ايان:لا الواليد منسمحش ليك ههههه متعايرش ليا القلب الصافي تاعي 
فيس:غبر من قدامي خير ليك 
ايان:هاهوا غاذي واهضرو مع العميم 
خرج ايان من المكتب فرحان خلا ابطالنا كيشوفو فبعضياتهم و رزح معبسة وجهاا كتخنزر فيه 
قيس:اجي كوليني 
روح:دارت لعندو...علاش مقلتي ليا والو 
قيس:هانتي عرفتي 
روح: انا كان عند بالي كيبغي ريهام 
قيس: ريهام مفاهم هو وياها غير حيت تقريبا قد قد فلعمر ..اما هو كان باين كيبغي ميساء شوفي غير كيفاش تيبقا حاضيها و كيتناكر معاها على اقل ماهي حاجة باااينة 
روح:همممم (ضحكات) هي خاصني نوجد راسي 
قيس: وجدي الحب ..وجد راسك ليا تا انا ..توحشت الحلاوة و داكشي 😉
روح: ههه اش داكشي 
قيس:جرها عندو جلسات على رجليه...اجي نوريك شنو 
خذا شفايفها كيتبننهم وسط من شفايفووو ..حتى بغا يتعمق فالبوسان و هو يتحل لباب بجهد ...بعدات روج وجهها و دارت تشوف شكون ...بانت ليها اية داخلة هازة فيديها كتاب دلماط و جلسات فلكورسي قدامهم
اية:واش انا فينما ندخل نلقاكم كديرو شي حاجة 
قيس:هههه اوا نتي ابنتي لي كدخلي مدرمة مكتعرفيش دقي 
اية:عوجات فمها ....دابا اماما نوضي من تم و خلي بابا يرمز معايا واحد جوج دقايق واخا 
قيس:زير على روح...بعد من مرتي و قولي شخاصك خلاص 
اية: مغتركزش معايا غخليها تنوض 
روح:وقفات كضحك...هاني نضت ..ركز مع بنتك نتا ماتبقاش مركز معايا انا هههه 
قيس: اشعندك نتي طلقي

اية:حطات قدامو مطبوع الماط .....حل ليا هاد المسألة 
قيس: هز قيس نظيظراتو دارهم قرا المسألة و هز راسو فبنتو ...معرفتيش تحليها 
اية: جاتني معقدة ابابا 
قيس: شاف فروح ...تالكلاخ شبهاتو منك شتي شكانقول 
روح:ضحكات....هههه بنت ماماها مالك ..حل ليها المسألة 
قيس: شاف فبنتو كيلعب بلسانو وسط فمو....هزي ابنتي هادشي عليا من هنا ..هاد المسألة غاتحليها بوحدك...سيري عصري داك دماغ مزيان و غتحل 
اية:تغبناا..ولا عافاك ابابا من صباح و انا مقاتلة غابداها ليا احمباك 
قيس:غتنوضي و لا نزدح بنتي...غالبارح خدمنا ختها ...باش تعرفي عقلك ممعاكش دغيا نسيتي وهادي غتحليها بوحدك ..يالاه تهزي من قدامي (علا نبرة صوتو) اوا نوووضي 
ناضت اية نفصات كتابها بزعافة و تمات خارجة كضرب فرجليها هلاتهم غير كيشوفو فيها ...ناص تاهوا و شاف فروح بمكر : نوضي تانتي 
روح: فبن انوض 
قيس:لبيت نعاس الحب 

كانت وتقفة فبيتها كتسرح فشعرها الاسود من بعد ملبسات و تأنقات ..رشات ريحتها و هزات ساكها فيديها و تمات خارجة حتى بدا يصوني تيلي تاعها ...جبداتو من ساك غير شافت نمرة و تنفخ حنوكها ساطت و جاوبات بصوت رقيق : الو 
ايان:اححح على صويت ...ذبت انا ذبت 
ميساء:ضحكات ..نتا ديما ذايب 
ايان: شكون لي مذوبني من غيرك ...شكاديري 
ميساء:لقيتيني خارحة 
ايان:عقد خجبانو...لفين بسلامة ومعامن تشاورتي 
ميساء: ايااان متبدااش عوتاني ..واش ضروري لا بغيت ندير شي حاجة نقولها ليك 
ايان:بزز منك تقوليها حيت لا مشيت تاعرفت راسي لخبار فراسك
ميساء:كتزيد فيه والله 
ايان:فسن خارجة دابا بلل هضرة خاويا 
ميساء:تنهدات...انتلاقا انا و ريهام فلمول رغيت ناخذ شي حاجة 
ايان: واخا تسنايني انا نجي ليك 
ميساء: اووف ..اوك 
ايان:نجي و نوري لمك اف تسناي 
قطع علبها خلاها واقفة مسمرة بلاصتها ..ساطت بجهد و تمات نازلة كتعكل فجلايلها حتى كيوقف عليها باها كيضحك 
كرم:لبخوووشة 
ميساء: غنتخنق ابابا والله 
كرم:مالكي 
ميساء: تنهدات...والو والو 
كرم:مع ايان ؟
ميساء: مهامن فنظرك شكون من غيرو 
كرم:ههههه هاكاك ...اوا نتي لي كتحبيه صبري لهبالو
ميساء:ضحكات...انا لي غانهبال ..فين ماما 
كرم: فلكوزينة 
ميساء:انمشي عندها بينما جا داك المتعجرف 
كرم:مغتلقايش حسن منو
ميساء:تمات غادة للمطبخ....راني عارفااا دخلات غلى نوسا لي ملهية فالكوزبنة محسات بيها حتى نغزاتها فجنباها قفزاتها 
نوسا:عن حسك...مغديريش عقلك 
ميساء:ههه نو ..تديريه نتي 
نوسا:شتك لابسة ...خارجة 
ميساء: ايه 
نوسا:قلتيها لداك المجعور ديالك 
ميساء:ههه فراسو هاهوا جاي 
نوسا:مزيان...امتى ناوي يجي يخطب 
ميساء:راه قال غيهضر مع عمي موراه هضر معاه
نوسا:مزيان (سمعو لكلاكسون) هاهوا جا ..اما نمشي نعيط لروح نهضر معاها 
ميساء:اوك حبيبة 
خرجات ميساء كتجري ..حلات لباب و طلعات سلمات عليه و ديمارا ..(انبقا تابعهم انصدق فقصة اخرة 😂😂😂😂 مغنتقاداش )
###
كانت نازلة بكسوتها البيضة يديها فيد باهاو ابتسامة خفيفة مزينة ثغرها و هي كتشوفو واقف قدامها بأبهى حلة ليه ..سطاها بشكلو الانيق كيفما سطاتو تاهي بجمالها البسيط مكتحتاجش انها تصنع قدامو بلعكس هي من نوع الراقي و فنفس الوقت بسيطة جدا ...حط كرم يديها فيدو وشوش ليه فوذنو خلاه غير كيضحك و توجه هو الاخر شد فيد مرتو ...جر ايان ميساء لوسط تلقاعة تحت انغام موسيقى غربية رومانسية..خاوط خصرها بيديه و هوما كيمتايلو على صوت الموسيقى و فجهة اخرى كانت واقفة روح مشابكة يديها بجوج هزاهم جيهت ذقنها و ضحكة عريضة مرسومة على شفايفها و هي متبعة رقصهم بكل فرح و سعادة حتى كتحس بيديه حاوطوها هزات فيه عينيها النايمين فرحانة 
روح: شحال زوبنين 
قيس:باسها فعنقها....ميكونوش بحال حبيبتي و ام ولادي 
روح:ههههه شحال تمنيت نشوفو عربس 
كرم:من لور....اوا هاني زوجت بنتي لولدك افريميجة 
روح: دارت شافت فيه....لعدول لي زوجهم ماشي نتا 😝😝
كرم:ههههه مابفيتيش سويهلة 
روح:عنقاتووو كضحك ...الله يدومها فرحة 
كرم:باسها ...امين 
اية: بابا ...يالاه نتصورو كاملين مع العريس و العروسة 
قبس: واخا حبيبة ...عيطي لعمك بدر و مايا تاهوما
اية:واخا 

تجمعوو العائلة كاملة دارو العرسان وسطهم و تقابلو مع الكاميرااااااا و هو فقمة سعاداتهم . سعادة اللمة لي دامت سنين طويلة عاشو مع بعضهم الحلوة و المرة و مزالل غيعيشووو الحامض تاهوا 😂😂😂 بلا منزيد نطول عليكم شوفو فالكاميرا و قولو .......تشيييييييييييييز 
"اكسيون"

النهاية 

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.