عذراء في مزادي الجزء الثامن والأخير

من تأليف مجهول
2018

محتوى القصة

رواية عذراء في مزادي

كانت واقفة قدام المرايا وكاتشوف فالفستان لي لابسة بإعجاب جا منحوت على جسدها المثير والون الاحمر عكس بياض بشرتها وزادها جمال هزات الروج وحطاتو على شفاها من بعد هزات عطرها ورشات زوج رشات فرقبتها جا وراها ضمها من الور ودفن راسو فعنقها كايستنشق عطرها لي تغلغل داخلو طبع قبلة على عنقها ودورها عندو 
دياب ..اووووه هاد لجمال كامل ملكي 
يمنة .."بخجل " دياااااااب
دياب .."باس يدها " عيون دياب 
يمنة ..احم صافي مشينا !!
دياب .."بصوت رجولي " يالااا _______
خرجو من الڤيلا طلعو فلوطو ديالو وديمارا فتجاه المكان لي فبالو وطول طريق كاتسألو فين غادين كايقولا مفجأة مسافة طريق كانو فالمكان بلاصة سيارة فالبارك ونزلو لشط البحر وسط الما كانت طبلة دايرة وفوقها لاناب فالأبيض وزوج كراسة دايرن بيها والورد الأحمر منتور فوق الرملة على شكل سجادة حمراء والموسيقى خافتة شد يدها وتوجهو لطاولة وهما كايتمشاو فوق الورد تحت ضو القمرة وانغام الموسيقى يالا غاترمي لخطوة وهما يضربو ضواو فالسما بالألوان وتكتبات سميتها جنب الگمرة ووراها تكتبات كانبغيك ايمنة حلت فمها من المنظر لي قدامها لحمها شوك ودموع تجمعو ف عينيها كانو دموع الفرحة شافت فيه بحب باس يدها وتوجهو لطاولة جر ليها الكرسي جلست عاد جلس هو قبالتها والابتسامة على شفاهو جا النادل حط لمشروب ل دياب ول يمنة عصير الجدغونج...
يمنة :__دنيا ماسيعاهاشش بالفرحة__ مامتيقاششش هدشي كلو على ودي...
دياب :___بأس ايدها __تستاهلييي كتر لكن لوقت ماسعفنيييش مي الايام قدااامنا مزال
يمنة : انااا جاني هدشي بحال شي حلللم زوييين وغنفيق منو قرصني عفاك باش نتيييق 
دياب :__قهقه بصوت رجولي بييين على صف لؤلؤ لي عندو عاد الغمازات ___ هههههه نوو راكي فعلم ماشي حلم وانشالله أيامنا غتكون كاملة هاكااا"" ششد ايديها وحط عينيه فعينيها كيتأمل فيهم بحب "" يمنى عفااااك بغيتتتك تسمحيي ليا على گاع مادوزت علييك ولكن بغيتها تكون طالعة من هنا "" حط صبعو فوق قلبها "" حيت عارف راسييي كنت ظالم معاك بلا قياس.. وكنواعدك غنعودك على كل دمعة ظرفتيييها غي عطيني فرصة خرا....

يمنى :__تبسمتتت __ نووو انا سمحت ليك شحال هدا منييي دخلتي لقلبي وغلغلتي فييه صافي اصلا نسيت وباغة نبدأ معاك وعائشة صفحة جدييييدة...واخا بلاصة عصاك مزال كضرني ههه
دياب : __تبسم مدوز ايديه على وجها__ اممم ومزال غتاكليييها إلى بقيتي ميبسى راسك وديري غي لي گالها ليك...
يمنة :__جمعت شنايفها بغنج طفولي__ عاد دابا گولتي ندمان...
دياب : اااه ندمااان وبزاااف لكن ماكيعنيش غتبقاي ديري زبايييل ونبقى نتفرج فيك __غمزها__ اممم دابا خلييينا نتعشاو ماشي وقت الهدرة على العصا هههتتت
يمنة :__خنزرت فيع__ حتى سديتي لي شهييية مابقاش فيا جوع
دياب :_حط المنديل من ايدوو وشاف فيها شوفة شيطانية وهو كيخطط فعقلو___ اممم واخا گولتي مابغيتيش تاكلييي واخا __وقف بخفة وهزها مدخلهااا وسسسط الما وهييي كتغوووت وتفركل امااا هو غيبي كيضحك عليييها....
يمنة : دياب باراكة من البسالة خرجنييي ماكيعجبنيش نعوم اععععععع صافي
دياب :__ششدها مننن خصرها ملصقهاااا فييييه وعينييه فعينيييها كيتسارى مننن فمها وحركة شنايفها الحمرين لي كيرجفو بالبرد... قربها ليييه كتر حتى تخالطو انفاسهمممم وهي كتنفسس بزربة وتوتر بأن عليها كأنها اول مرة ليها معاااه... حط ايدو شادهااا مننن رقبتها من لووور وحط شفايفو فوق شايفها طبع بوسة دافيية وحنيييبنة خلاتهممم يترفعو بجوووج بيهم العاالم اخررر ورجعع مبععععد عليييها حيت إلى زاد شوية غيولييي داير شي حاجة هناا.... عنقهااا وهزهااا خرجهااا مننن الما..
كملو أبطالنا سهرتنا وتوجهو لفيلا....

صبح صباح جديييد باحدااات جديدة... فاق دياب هو لووول وتوجه لبيت عائشة لقى مليكة ناعسسة حداها هزهااا من سريرها بشوية باش ماتفيقش مليكة وتوجه بيها لبيتهمم وهو غي كيتامل فيييها وفبراءتها بقى كيلعب معاها حتى فاقت يمنة وشدتتتها من عندو بدلتتت ليها وهبطو يفطرو اما دياب فتوجه عند مو خاصو يحط نقاط على الحروف معاها بخصوص يمنة كانت فايقة ومتكيية وهي ساهية دق فالباب ودخل غي شافتو تگادت فالگلسة وبتاسمتت فوجهو...
دياب : ما صباح الخير كيصبحتي شوية...
جيهان : الحمدلله أولدي على كل حال... انا مزيان ماتشغلش راسك بييا..
دياب :_شد ايديها__ ما يمنة ماتخلاتش عليك عي فداااك الوقتتت كانت ظروفها صعيبة بزااااف تيقيني..
جيهان :__بعدت ايديها عليه ودورت وجها __ صمت
دياب : _تنهد _ سمعييي انا فاش تعرفت على يمنة طريييت ندخل الحبس... وهي دارت اوبيراسيو على القلب ومن وراها عرفت رأسها حاملة بعائشة وانااا ماكنتش معاها... كانتت بوحدهااا وهي بنت 18 عام صغيرة على المسؤولية ومع ذلك هزتها تعرفت علييك فداك الوقت كانت حياتها مقلوبة سفاها على علاهااا..
جيهان :__شافت فييه وعينيها دامعين واتار صدمة على وجها __ كيفاااااااش... هدشي كامل وقعععع ليها فعام واحد يحسن عوانها مسكينة... ولكنن نتا علاش تخليتي عليها وكيغاش تحبستي... عود ليا الحقيقة
دياب :__تنهذدد من اعماقو وعود ليييها كلشي مني تعرف على يمنة حتيل نهار جا عندو كمال كيتفاوض معاه يتسجن مقابل يعطيييه عنوانها... __ هدشي لي كاين ا ما لكن هدشي سالا مابغيتكش ديري فبالك شي حاجة
جيهان :__جمعت فمها بغيض__ الكلب شماتة الحييييوان كيفاششش قدررر يدخلك الخبسسس زعمة راااك ولدوووو الله ياخذ فييييه الحق... ولكنننن غي بلاتييي والله لابقااات فييييه..
دياب :__بعصبيى__ما اشكتگوليييي وياااك تقربي منووو خليييك بعيييدة صافي انااا حاسبتو ومزال غنحاسبو قاد بشغلي
جيهان :__حركتتتت راسسسها وةقفت__ واخا دابا يلاه نهبطووو نفطرووو..

خرج دياب وتبعاتو هبطو لقاو كلشي مجموع على طبلة توجهت نيشان عند يمنة عنقتها بشششدة وعينيها دامعين
جيهان : سمحيلي ابنتيييي وماديرهاش متي قلة صواااب دياب عود ليييااا كلشي
يمنة :__بادلتها العناق __ لا ماعنديشش علاش نسمح ليييك حتى نتي معدوورة لي داز عليك ماشي قليل.. مهم نساو الماضي ونزيدو لقدام..
حليمة :__دمعت عينها __ صافي مصريين تبكيونااا يلاه مسحو دموعكممم الفطور غيبرد...
بتاسمو الكل وبداو يفطرو حتى سالاو عاد هدر دياب
دياب : ماحدكمم مجموعييين كاملين بغيت نگوليكم بلي انا ويمنة قررنا غنججدو زواااجنا وغندير ليييهااا العرسسس لي كتحلممم كل بنت...
يمنة :_بتاسمتتتت والفرحة غنخرج من عينيها __صمت
مليكة :مبروووووك أولدي واخيرا غنتهنى فهاد سليعفانة ههه
يمنة :😞 گولي غتهناي من هاد سليعفانة ياك 
دياب :__ضحك بصوت رجولي_ ههه علاش كدبتتت هي غنتهنى وانا حصلتتت هههه
كلشي كيضحكو... 
جيهان : بعدووو من بنتي إلى مابغيووهاشش انا بغيتها ونهزها فوق راسي.. 
يمنة :__عاد ضحكت_ لهلا يخطيك اخالتي.. ايوا سمعنووو 
حليمة : واخيراااا غندير لولدي العرسس لي كنت كنتمنى الحمد لله ياربي حيت بقيت حتى عشت هاد لحظة... 
دياب :__بأس رأسها __ ومزال غتعيشيي الحبيبة ديالي الله يطولك فالعمر... 
كملو هدرتهممم فجو زوين حتى دخل نعمان لكن ماشي بوحدو... معاه جيداء... وقف عليهم شاد ليها فايدها... وكلشيي مصدوم حليمة كانت هازة كأس فايدها طيحاتو من صدمتها وهي مزال كتحقق فالبنت آخر مرة شفتها هادي 6 سنيين ولكنننن عرفتها وكتقول مع رأسها ياربي مايكونش داكشي لي فبالي صحيح... 
دياب :__شاف فهبة وشاف فييييه وتوجه لعندوو وهو معول على خزيييت فهم بالمقلوب _ ششششنو هاد الق***** جايييب واس عند دينمك علاش تحشم ولا لا 
نعمان : __قاطععععععو __ جيداء ختييييي بلا مايعواج تفكيرك.. 
دياب :__متفاجأ __ كيفاش ختك ومن امتا كانت.. 
نعمان :__ بعصبية __سووول مي حليمة هي عارفة كتر منييي.. _وجه هدرتو لهبة لي واخا فراسها ماعرفتش كيفاش خاصها تصرف __ هبة عفاك كولي لوحدة فالخدامات توجد لجيداء بيتها لفوق.... 
هبة :_ توجهت لعندها _ اه سلام انا هبة مرت نعمان تشرفتتت بيك ومرحبا بيك اجي معايا.. 
جيداء :__بأن ليها الجو مكهرب من الأحسن تنساخب __ شرف ليبيا حبيبتي صراحة مني وحنا جاين فطريق ونعمان كيعاود ليا عليك ماشاء الله زوينة كيما وصفك.. 
هبة :_بتاسمت- شكراا هذا من ذوقك اجي معايا..

طلعتها لفوق اما نعمان فخرج بزربة من الفيلا وحليمة تبعاتوو كتعييط علييه لكن ماتسوقش ليها ماباغيش يتصاذع معاها وهو معصب فضل من بعد ويهدرو تبعووو دياب ... أما لوخرين قكلشي تفرقو لي عندو شي شغل مشى يقدييييه... 
طلعتتت جيهان وهزت الفيكسس دارت مكالمة... وقطعت توجهت لدريسينغ روم لبست سروال 👖 ديال توب معاه شميز ولافيست ديالو دارت فولار دلحرير فوق راسسسها هزت صااكها وخرجت للمجهول بلا مايشوفوها حتى حد... 
من بععد سااعة كانت واقفة حدااا البحر.... ومعاها شخص عطاتو ظرف فييه فلوس وتوادعو ورجعت شدت طاكسي اخررر وهاد المرة سجن المحلي فين كاين كمال..... 
#عند__كمال.... 
وصلتتت نوبتو وعطاوه يدير مكالمة من بعد صداااع لي وقعع فاش خطف يمنة حيدووو ليييه كاع ديك رفاهية لي كان عايش فيها ولى بحالو بحال المساجين العادين.. دووز نمرة لولدوو لي مزال شااد لفراش بسبب رجلو... 
كمال :__صونا وجوبو_ كنت حاسب راسي والد راجل صدقتييي غي مخنت شماتة ماتعرف دير والووو
عمران : __جامع على قبضتو بعصبية__ با عفاااك سمعني داك الكلب غفلنيييي عطيني فرصة خراااا
كمال :__ضحك بسخرية___ ههههه غنعطيييك نممم ياخسارة تربيتي ليك وتروتي لي خسرتتت عليه صدقتي كيما گال نيت هو برهوووششش ومننن هاد لحظة كنگوليك مانتى ولدي ما انا بااااك ندمتتت حتى درت فيك تقة بسبابك كنعيش اتعسس ايام حياتي دابا...
عمران : لااااا أبابا ماتگولششش هاكا كلشي غنصلحو __طيييييط قطععع عليه خبط تيليييي مععع الأرض بسخطة والكره عامي عينييييه وهو كيغووووت بحال شي مسسسسعووور....."" غنقتلك ادياب اااااااااااااااه غنقتلللللللك ئ"" "
قطععع الخط يلاه بغى يتوجه لزنزانة ديالو حتى گالو ليه عندك زيارة تفاجأ حيت ماعندو شش لي غيزورو مرتو سافرت خارج البلاد وماعقلتش عليه ولدو شاد الفراش بقى كيفكرر حتى دخل لغرفة زيارات وحل فموووو مصدوووم مني شاف جيهان والابتسامة ديال نصر على وجها بكامل اناقتها توجه لعندها وگلس قبالتها والف سؤال كيدور فراسو....
كمال : جيتي تشفااااي فيا
جيهان : _طلعاتو وهبطاتو بشوفات ناشفييين __ شحال بقيتي فيييا اسي العامري لكن لي دار ذنب يستاهل العقوبة... كيفاش قدرتي دخل ولدك الحبسسس وتخطف مراتو وولدو هدشي غي عرفتتت واش نتا بشششار ولا حيوان...
كمال :__الحقد باين فعينيه__ يستاهل كلب مافيهنش الخير بحالك انااا ماعندي ولاد
جيهان :_بالغوات __ اشمننن خير درتي فيه... ها فين عمرك عاملته على أساس ولدك.. نتا أحقر انسان شفتو على وجه الأرض...ماكفاكش حبستيني وحرمتيه مني 12 عام هاا ولكنن تيقني ايامك ولات معدودة حيت بحالك ماخاصهمش يعيشششو.. 
كمال : _تبسم بسخرية _ ههه لا خلعتني علاش مادرتهاش هادي 12 عام شنو كنتي كتسناي
جيهان :__وقفت دارت نظاظرها دشمس __ تيقنييي ندمتتت بزاف وحلفت مانعودها...
دفعت لباب وخرجت مخلياه وراها بحال المتشرد فكرة تديه وفكرة تجيبو

بمكان اخ___________________ر
كببب كاس ديال المشروب وعطاااه لييه هبببط عليه دقة وحدة لعلى وعسى تهبببط لمرارة لي فحلقوووو معاه.. 
نعمان :__بعصبية__كيفاشششش قدرت تخبي عليا ادياب كيفاشششش على الأقل غي تهدر وتگولها ليا
دياب :__حط ايديه على كتافو كيهدنو__ صراحة ماعرفتش علاش مي دارت هاكا لكننن اكيد عندها أسبابها تهدننن خاصك تهدر معاها
نعمان :__حرك راسو كيتنهذر __ااه اكييد خاصنا نهدرووو حيت خاصني نغهممم غنحماق إلى بقيت هاكا..
دياب : ششوف دابا تهدننن ومني تحسس راسك مزيان سير لعندها وهدروو...
نعمان : واخا..
#عند__جيداء
تكات فوق سريرها... من بعد ماقادو ليها الخدامات بيتها.. وصورة كريم مامفارقاش بالها توحشاتووو بزاف ولفتتو بأن ليها الفيكسس ووقفت هزت صااكها جبدتت كارت فيزييت لكن مافيهاش رقمو الخاص... لقات غي ديال شريكة تنهدتتت بقلة حيلة ودوزت رقمو لعلى يدوزوه ليها غي تسمع صوتو.......
سكرتيرة :__بصوت محللون __ الو غيسبسيون البناني شكون معايا...
جيداء :_بلعت ريقها __ ااه سلام عفاك واخا دوووزي ليا كريم...
سكرتيرة :__بترفزة__وشكون نتييي بسلامة اصلا مسيو كريم عندو اجتماع
جيداء: تسنااااااي عفااااك تسناي غي گولي ليييه جيداء غادي يبغي يهدر معايا...
سكرتيرة :_غي سمعت سميتها وتسيفت عليها __ اييييييه على سلامة يااااهااانم نتي هي الهرابة لي زدتييي وخليتي لينا شغغغل فوق راسنا وسيري الله يعطينا وجهك ووااخا تعيطي لمسيو كريم صباااح وعشية ماغيرجعكششش قليلة الحيا __طيييييييط____
خبطت لفيكسسس بخيبة امل الوحيد لي كان عندها تبخر... شنو غدير دابااا الحل الوحيد غادي غي يجي نعمان وتهدر معاه تقولو لي كاااين...
#عند__كري________________م
خرج مننن شريكة معصببب وهو راااد لبال لتيليفونو واششش نصوني لييه كيلووم راسو كل دقيقة حيت ماعطاهاش تليفون كيفاش قدرت تخرج بالوووو حتى لشركة ماجاتششش... ديمارة طموبيييل متوجه لبلاصة فيين حطها حدا دارهم واخا ماعارفش الباب بضبط لكن تبعها بعينيه لزنقة فين دخلتتت يمشي يقدر تبان ليه ولا تخرج مهم مايبقاش مربع ايديييه حاسس راسو غيحماق بلا بيييها....

دخل مع باب دالفيلا بلا مايهدر مع حتى واحد دخل لمكتب كانو مجموعيين كاملين فصالة... وقفت حليمة وتبعاتو غي گلس دخلتتت
نعمان :__بنبرة حادة __ علاشششش؟!!
حليمة :__گلست قبالتو وهي ماعارفة ماتقدم لما توخر ___ ولدي عفاااك سمعنييي ومن بعد باشما بغيتي حكممم عليا..
نعمان :___صمت__
حليمة : هادي 26 عام كان خدااام عندنا جارديني راجل كبير شوية فسن ماكبير غي الله... فداك الوقت كانت بنتي جيهان عاد تزوجت وعندها دياب وانا بقيت وحيييدة فكرت نتبنى شي ولد ولا بنيتة يونسوني وقتارحت عليه يقلب ليا بحكم كانت كتربطني بيه صداقة كبيرة رحب بالفكرة وگال انشالله نلقى ليك.... وقتارح الفكرة على مرتو حيت كانو كيعيشو فحي شعبي وغتكون كتعرف عيالات... من وراها بفترة توفى دار حادت سير ومات مشيت وقفت مع مرتو وأزرتها فمحنتها كاقل واجب فحق داك راحل لي كان من أطيب خلق الله... لقيت عندو جوج وليدات بنت تكون عندها فداك الوقت شي 8 شهور ووليد عندو عاماين كانو كيحمقوو تبارك الله لكننن الأم ديالهم كانت انسانة مستهترة بزاف ماععطياهمشش قيمة بمرة.. دازت مدة ورجعت لعندها نطمن عليهم لكننن تفاجأت لحالتهم مكرفسييين بزاف بقاو فيا هئئ هئ هئ گلست مع الأم لكن صدمني فاش قتارحت عليا تبيييع ليا الولد...
نعمان :___هززز فيها العامرين دموع محللين بصدمة__صمت
حليمة : ااااه أولدي... باعتتتك ليا انا ماكانش عندي مشكيل مع الفلوس المهم هو نقدكمم من ديك العيشة تصور كانت كتغبررر بليام وتخليك بوحدكمم لا حنين لا الرحيم من غير جيران لي كانو كيروفو عليكم بالماكلة وگولت ليها تعطيكم ليا بجوووج رفضتتتت بقوة مابغاتش... عطيتها الفلوس لي طلبت و هزيتك أولدي وجبتك معايا ومع ذلك بقى قلبي ضارني من جيهت ختتك داز كتر من عاماين ورجعت عندي فاش شفتها كنت كنظن بغات تشوفك گولت حرام واش نحرمك منها لكننن صدمتي كانت قوية جااات ماسولتش عليك نهائيا بغات غي الفلوس عطيتها مرة وجوج وتلاتة وربعة يلا ماتقنععع صافي مليت وليت كنجري عليها حتى ولات كتهددني انها غتاخدك ليا وهادي هي لي مستحيل نقبل بيها ودرت معاها اتفاق نبقى نعطيها مبلغ شهري بشرط تبعععد عليك وتقري لبنت وتهلى فيسها بقيت على هاد الحال 25 عام وانا كنعطيها بلا ماتقنععع حتيل هادي شهر جات عندي باغة كتر جريت عليها وتما مششات لعندك... هئ هئ هئ ولدي انااا درت غي مصلاحتتتك..كنت خايفة إلى عرفتها تقلب حياتك جحيييم... 
جيداء :_ دخلت لعندهم ودموعها شلال __ خويا هئئ هئ هئ تيقني هدشي كلو لي گالت مي حليمة قلييييل فحقهااا هاديييك ماعمرها كانت أم هئئ هئ هئ عفاااك سمح ليها هي مادنبت فوالو هئ هئ هئ
نعمان :__مسح دموعو وتوجه عند حليمة عنقها وباس على رأسها __ صافي امي سمحيلي... سمحيلي عفاك حيت شكيت فيك ونتي مادرتي غي الخير..
حليمة :__بادلاتو العناق __مسامحاااك أولدي دنيا واخيرة...
جيداء :__مسحت دموعها وهي متأترة للمشهد لي هي تحرمتت منو __ سعادتك اخويا لقيتي اام بحالها لي تبغيييك وتعطيك الحنان والحب لي تحرمت منو هئ هئ ئهئ
نعمان :_عنقها __ اجي لعندييي من اليوم انشالله غنعوضك على كل مافاتك..
حليمة : مرحبا بيك ابنتي عندنا واكيييد دار دارك راكي بحالك بحال نعمان وإلى حتاجيتي شي حاجة انااا موجودة..
جيداء :شكراا اخالتي ربي يخليك...

خرج نعمان من بعد ماتصافات الخواطر... متوجه لشركة عند كريييم شحال مابقى شافو... ركب فسيارتو وكسيرا..
ماهي إلا دقائق حتى وصل لعندو... لقاه ماكينشش توجه لمكتب ديالو كعادتو يتسناه فييه گلس بالمكتب شغل لابطوب هما مالفين مع بعضهم هاكا 
حتى طلعع ليييه الفيديو فاش كريم كيبوس جيداء بالاوطييل... شافو وعودووو وهو فدهووول وصدمة كبيرة جمممع ايديه وضرب لبيرو حتى تهززز فنفس الوقت دخل كريم ومعاه دياب غي شافو نعمان وطااار علييه بكروشي لوجه وهو كيعاير ويسب فييه بسخطة غي من الحزام ولتحت...
نعمان : الكلببببب كيفاش قدرتي تقيسسس ختي ازااامل هااا وقفففف
كريم :__وقف كريم لي ماكانش من العاگزين وردها ليييه حتى دخل بيناتهم دياب جر نعمان وسيكريتي جرو كريم وهو مزال مامستوعبش شنو سمع اشمن ختو...
نعمان :__طلقنيييي علييه مزال نربي زامل بوووه..
دياب :__شادو بقوة___ تهدنننن اصاحبييي اشهاد الفعايل هو ماعرف والو من هدشي لي بأن لبارح هاد الفيديو قدييييم بزاف... اجي گلسسس تكالمى هنا...
خرج دياب عند كريم لي واااقف فالكولوار عقلو مبلوكي وماباغيش يدير مع نعمان شي حاجة لي يندم عليها كيما كان الحال هما عشرة من زمان...
كريم :__بعصبية __ششنو دااك المرض لي تگول وشكون هاااد ختو
ديال :__بجدية__ جيداء
كريم :__صدمة تلاتية الابعاد___ هاااااا... كيغاششش هدشي ماشي معقول
دياب :__ سيي معقول هما عاد عرفو بعضياتهم... مهم قصة طويييلة من بعد وتسمعها
كريم :_ متوجه لعند نعمان _ لاااا لا خاصني نهدر معاه وانشرح ليييه__دفع لباب ودخل لعندو__ نعمان عفاااك سمعنييي 
نعمان : خرررررج تقود هاد سااااعة ماعندي مانسمممع لبيك 
كريم : لاااا غتسمعنييي وبزز منك حيت جيداء كتهمنييي وبزاف
نعمان :__طااار عليه بقجة__ومزااال زاييييد فييييه الشماتة 
دياب :__رجع دخل بيناتهم ___ غتفضيو عليا هاد فعايل زواااامل ولا غنهرسسس شي كلب فيكممم __شاف فنعمان__تهدننن شوية وسمعو.. 
كريم : هداااك نهار ماكنتش فوعي والله القاسااام وعتادرت منها... ماشي مرة ماشي جوج وهي قبلت اعتذاري وصراااحة حنننا كنبغيو بعضياتنا بلا قياس غي ولبارح هذرنا باش نجي نخطبها من تما غبرتت.. 
نعمان عطيني فرصة رانييي عشيرررك زعمة.. 
دياب :__ صافي خليييه دابا من بععد يبرد وغنهدر معاه يلاه نخرجو... 
جر نعمان ومشاو خلاو كريييم بحيرة وغيحماق وحدة ماشافش جيداء يومين ووحدة هاد البلان لي خرج ليه من جنببب...

هزز فوطتو وحواييجو ديال لتحت وتوجه لحمام من بعد ماخوى من المساجين دخل دووشش خدااا شاووور واخا غي الما البارد وخرج وهو كيغنيي وقف قدااام المرايا متبع تجاااعييد وجهوو لي زادوو بانو حتى لمحت عينو شخص واقف وراااه...
شخص : سي كمال العامري هذا...
كمال معععع داررر لعندوو مععع طلللع معاااه جنوي حتيييل لمعدة... شهقققق شهقة نهايييية وعينيييه محلولين على اخرهممم والعروق بانووو حمر...
شخص : هادي هدية مدام جيهان ليييك...
طااااح على وقفيتووو ودموو خارج وديااان داااز شريييط حياتووو لي كلها فساد وظلممم قدااام عينيه قبل مايسدهممم ويدي مول الأمانة امانتو.............
في مكان آخر____________
شخص : كلشي هو هداااك... صفيتها لييييه كيما بغيتي
جيهان :__حست بحال الغمامة وتحيدتت على قلبها تنهدتتت بارتياااح _ مزياااان وحتى اناا عند كلمتييي كلشي لي طلبته غيجيييك كنظننن حسابنا غيتسسسد هنا..
شخص : طبعاااا كوني هانييييا من هاد ناحية...
طيييييط....
تقطععع لخط گلسات فوق نموسيية وهي مرتاحة بحال الهم كان فوق كتافها... ونزاااح.. للاببببببد...
بصالة لتحت گالسة هبة وجيداء گالسين ويمنة كتلعب مع بنتها..
هبة : شوفي غي زعمي وهدري مع نعمان غيتفهممم ماتبقيش هاكا كتعدبي قطعتي ليا قلبي
جيداء :__علامات الخوف على وجها __ زعمة خايفة ومابغاش خويا يتقلق منييي
يمنة :علاش غيتقلق منننك اصحبتي عادي كلشي ناس كتبغي وكتزوووج شنو لي كيخوف
جيداء : صافي في يجي نحاول نشرح ليييه.. انا مزال مازاعماش عليه فهموني..
هبة : نعمان شخص متفهمممم بزاف ماغتلقيش مشكيل معاه..
جيداء : واخا صافي غنزعممم ولي ليها ليها...

وقفتتت قدااام نعمان وهييي كتفرك فصبعانها بتوتر.. قجونها توردو ولسانها ثقاال علامات الخجل باينة على وجها.... شاااف فيها نعمان مطول شوفة وهو عارفها لاش جايا...وحسس بيها شحال خايفة... قرر بلا مايزيييد يضغط عليها كتر يدخل هو فصلب لموضوع... 
نعمان :__ شاف فيها __ واش كتبغيييه؟؟ 
جيداء :__ فاجأها بسؤالو __ ك ي ف ا ش... كيفاش ااا نا
نعمان :__وقف لجيهتها __ انا عرفت كلشي كريم عود ليبيا وسولتك واش كتبغيه ختي انااا ماصدقت لقيتك ومامستعدش نفقدك مرة أخرى إلى كاينة شي حاجة انا ماعارفهاش مديرونجياك كوليها ليا 
جيداء :__بتاسمات __ اخخ خويااا العزبييز تكفيني منك هاد الكلمات فرحانة حيت عرفتتتتك والله وانا مرتاحة بزااااف لكريم وهو كذالك ماغنلقاش حسن منو لكننن لي بانت ليييك كلامك هو الكبير.. 
نعمان : انا كتهمني غي مصلاحتتتك اختي وبغيتك تعيشي مرتاحة وفرحانة ماتبقى فحياتك وإلى كريم غيريييحك انااا اكييد موافقك 
جيداء :__عنقاتووو وقلبها كينقزز بالغرحة___ الله يخليييك ليا خوياا العزبييز.. 
نعمان : يلااااه سيري علمي مي والبنات باش توجدو لخطاب لي جايييين.. 
جيداء دفعتتت باب المكتب وخرجت لكولوار وهي كتغنيييي وتشطححح وتنقزز بحال الحمقى نيشان توجهت عند لبنات خبرتهم كلشي فرحو و بارك ليييهااا وبداو فتجهيزات.. 
صبح صباح جديييد... حلت عينيها يمنة لقات رأسها معنقة لمخدة... وبلاصة دياااب خاويا... حيدت لغطى من عليها خشات رجليييها في البانطوفة زهرية ووقفت وهي كتسمعع صوت ضحك ديال عائشة جاي من دووش توجهات ليييه بزربة لقاات دياب خاشيها فلبانيو كيعوممم فيييها وهي عاجبها ااحااال وكتلاغيي وضحححك... معاااه عجبها متظىهممم كيوت هو وياها.. 
يمنى :__ربعت ايديها ودلات شنايفها __ بدييييت نغيييير انااا اشهاد الفرزيااات دابا ها😑
دياب :__ببتسامة ساحرة جرها حدااااه __ اممم الكبيدة كتغييير اجييي 
يمنة :__عرفاتو غيخشيها حداها ___هههه لااا بلاش مابقيتش غايرة صافي هههه
دياب :__لااااا حرااام اجي __حرها من ايدها حتى خشاها وسط الحوض ديال جاكوزي ودخل حتى هو وراها وعائشة جات قدام يمنة __امممم دابا مزيااان اححح على ريييحتك شحال كتهبلنيي__طلق لما مننن لفوق وكملو دوشهممم وهما فرحانييين دنيا ماسيعاهمش....تنهدتتت يمنة براحة وطمأنينة كبيرة وهي كتششوف واخيرا لتممم ششمل عائلتهم صغيرة.. 
دياب : اوووبسس مال حبي فين مشيتي 
يمنة : مامشيت فييين فرحااانة... صرااحة جمعاتني بيك غي صدفة وكانت أكبر مآساة فحياتي لكننن دابا ماعنديشش مشكيل إلى رجععع بيا زمان لوور ماغنترددش نمشي لعندك برجلي.. 
دياب :__عنقهااا مدخلها وسسسط دلوعو ___ حبيبى ديالي تيقيني غتولييي تشوفي مني غي الاحسسسن غنعودك على كاااع ماداز.. 
يمنة : انا خاصني نرجععع نكمل قرايتيي وفاقرب وقتت.. 
دياب : انشالله بيب.. كنت غنقولها ليييك هدرت مع مكتب تشغيل وغيسيفطو لينا غدا مربية تعاون مي مليكة فتربية عائشة ونتي دييهاا غي فقراييتك ماباغيش أعذار عليها... 
يمنة __باستوو فحنكووو ___ شكراا بزاف حياتي اكييد غنحمر ليك وجهك وغتشوف...

وصل اليييوم المنشود... وتحضيرات على قدم وساااق..
مشات هبة وجيداء ويمنة لبوتي سانتر ضلو فييه نهار كامل... تهلاو فراسهم مننن الحمام تركي.. لمسااج فسبا لگوماج للبشرة دازوو لشعر جيداء نقصت منو شوية حيت طويل بزاف ويمنة وهبة كتفاو بماسك دلكيراتين من بعد قادوو ماكياج كل وحدة وشنو ختارت والبروشييينغ خرجو كيضويو... وتوجهو لمول خداو كساوي باكسيسوار ديالهم عدا جيداء خدات قفطان سابل فالباج حيت هي العروس ورجعو لفيلا.. طلعو لبسو وهبطو... ماهي إلا دقائق حتى دخل كريييم والأب والأم ديالو كان لابس كستيم فلبلومارين مع قميحة بيضة وگرافاط كحلة ستقبلو نعمان ودياب لي لابسين دي كستيم بلا گرافاط وحليمة ومليكة لابسين فراشات بلدين ... وجوههم لصالة... دخلو تحت أنظار لبنات لي كيطلو عليهم من الكوزينة ههه كريم مني دخل ةعينيه كيدورو كيقلب عليها مابانتش ليه... گلسو وعيطت حليمة لجيداء دخلت هازة صينية ديال المشروبات فاديها وحادرة رأسها فالأرض بالحشمة وتابعينها لبنات هازييين طباسل ديال الحلاوي و الفاكية...
سي عصام اب كريم : سيادناا ماكييين مانخبيو... اليوم حنا جينا طالبين راغبين فايييد بنتكم المصون لولدي الوحيد كريم وكنظن حنا عشرة من زمان وكابر فوسطكم
حليمة : مرحبا بسييي عصام الله ياودي كريم راه ولدي ولكن ري وشوار كيبقى لخوها وليها..
سي عصام :__وجه هدرتو لنعنان__ اشگولتي أولدي
نعمان : كريم صاحبي وعشيري وإلى وافقت هي مانزيدهمم غي الخير اشگولتي جيداء..
جيداء :__تزنگت وحذرت رأسها بخجل __صمتت
حليمة : سكات من علامات رضى الله يكمل كلشي مبارك ومسعووود أولدي..
فاطمة:_أم مريم_ _بداات كتزغرت __ايوا مبروووك انشالله بالبنون والهنا ياربي...
حليمة : ياربي... يلاه زيدو دوزو كيسانكممم مرحبا بيكمممم...
سالاو ماكلتهم وركبووو الخواتممم... فجو زويبين حددو نهار دالعرسسس وخرجو بحالهم...

دخل لمكتب ديالو حيد لافيستتت رماها فوق الكرسي وگلس جبد گاروه شعلو وبدأ كيكمي ويبخخ دخان بنروي وعقلو خدااام كيفكر شكون غيكون قتل كمال مزال مستوعب الخبار حتى دخلت جيهان رمات سلام وگلست قبالتو..
جيهان : سلام ولدي واش سمعتي الخبار..
دياب :__مزال على نفس الوضع غي سلط عينيه عليها بحال نسر بتشكيك __ زعمممة ماعندك حتى علاقة يلي وقعععع..
جيهان :__شافت فيه بتقة__ لااا ماشي انا... خوي ىاسسك من هاد شكوووك دابا منييي مات وهنى بنادم من شرووو ماعندنا علاش نبقاو مرضيين راسنا يبيه..
دياب :__هدرتها ماحركت فيه والو __ أمم واخا نتمنى إلى كاينة شي حاجة تصارحيني ا ما باش نقدر نتصرف
جيهان :__وقفت بحزم__ ماكين والو وكنتمنى هاد الموضوع يتسسسسد هناااا.. __خرجت___
جبببد تيليفونو ودوووز نمرة لضابط لي كان مكلف بحالتو...
ضابط : الو وي
دياب : شششكون قتلو؟؟؟
ضابط : شكوكنااا على وااحد عتارف على راسسسو قال كان كيتسالو فلوسي وكمال ماردهمش ليييه..
دياب:__بتاسمم بمكر__ ههه خزعبلات هدشييي... لكننن لي خطط عرف اشدااار
ضابط __حتى انا مادخلشش ليا براسي هاد الهدرة لكننن ماعندنا حتى بديييل ولا شي اتبااات كيتبت العكس ادااا الملف غيتسسسد هنا..والقضية غتقفل... 
دياب :__مزيان بسلامة __قطععععع وشكوووو تزاااد تأكد بلي مو هي مولاتها...

#عند_هبة
حلت عينيها بتتاقل غي بزز وهي حاااسة رأسها ماشي حتيل لهييييه وقفت وهي كتكحز جيهت الحمام تفكرت دواها لي مابقاتش شرباتو مدة هادي إلى عرفها نعمان غيكعى عليها بالمزيان... دخلت لدووش غسلت وجها بالما بارددد باشش تصحح لكننن والو شوية بداات تحسسسس بالحريييق تحتها غي ماكيتجههههد.....
حطت ايديها على كىشششها وبذااات تغوووت بالمممم حتى ترخات ومابقات حاسة بوالللو فقدااات الوعييي..وطاحت على طولتها... 
دخل نعمان لي فاق وهبببط للصال دسبور ترينا شوية حتى سمع الغوات وطلععع يجري لقاااها طايحة مغمى عليها... 
دنيبييا دارت بيه هببط على ركااابيه كيضرب على حناكها ويحركها واش تفيق لكن بلا جدوى وقفففف بزربة هزها وهبببط بيها يجري شافوه جيهان وحليمة سولوه مالها ماقذرشش يجوبهممم دخلها بزربة لطموبيييل وديمارة لمستشفى....
ماهي إلا دقائق كااان تما دخلها هازهاا وكيغوت عليهمممم جابو ليييه نقالة.... حطهااا ودخلوها وسدووو لباب وخلاوه حاسس راسو غيحمااااق بقى غادي جاي فالكولوااار وهو على أعصابو حتى خرج طبيب لي هو نيت لي متبع حالتها....
نعمان :__طار كيسولو بهلعععع __ شنو عندهاااا علاااش غيبتتت گولتي غي مع دوا غتبرااا شنو وقعععع ها
طبيب : اه گولتها لكننن مدام هبة ماكانتش كتشرب دوااا لي عطيتها
نعمان :_خرجو عينيه بصدمة__ صمتتت
طبيب : سمحلي أولدي ولكن للأسف مابقى لي ماندير ليها المرض نتاشر فرحمم ديالها حتى العملية ولات صعيبة فحالتها خاصهااا ضروري تسافر ديريها فانگلتيرا تما عندهم احدت الآلات والمعدات تقدر تنجح بنسبة 80 في المية اما هنا ماتنجحش ليها... 
نعمان :__خرجووو عينيه بصدمة__ هااا لاااااااا لاااا مايمكنشششش _بدأ يغوووت ويضرب فراسو مع الحيط __علاش علاششششششش أهبة علاشششش ااااااااه
طبيب :__ طبطب على كتافو___ تهدننن أولدي ماديرش فراسك هدشي الأعمار بيدي الله...
نعمان :__دار عندو عينيه بحال جمرات__ كيفاش لا مايمكنش هبة تموت وتخلينييي صافي وجدووها غنقاد الأمور باش نسافرو هاد ليييلة لانگلترا..
طبيب : واخا...
ماهي إلا دقائق تبعوووه العائلة كاملة لسبيطار توجه لعندو وعلامات الخوف على وجهمممم...
حليمة : ولدي كيبقات ششنو عندها؟؟
نعمان :__كيهدر غي بزز__ مريضة بزااااف امي خاصهااا عملية فبرااا غنحماااق إلى وقعت ليها شي حاجة
حليمة :__ تفاجأت __ واش هبة ديجا كانت مريضة شرحلي مافهمتت والو.. 
نعمان : ااه عندها فيروس فرحمممم لكن مني بدأت دوا بدأت كتحسن لدرجة نسيت واش بيها شي حاجة لكننن هي قطعت دوااا ودابا تدهورت حالتها بزاف اووووف 
حليمة:__حطت ايديها على فمها شاهقة وضميرها كيأنبها حيت ماكانتش كتعاملها مزيان __ صمت 
دياب :__حط ايييديه على كتفو كيصبرو __تهدننن اصاحبي انشالله غتسافر ودير العملية وتشافى
مليكة : مسيكيينة بنيتي ضرويييشة ماتستاهلششش الله يشافيها ويرجعها ليك صحيحة فصيحة..
يمنة وجيدااء عاطينها غي لبكى بقات فيهممم هبة بزااااف سيغتو انها ضريفة عمرها خسرت لشي واحد..
جيهان : بنات ايييوا سكتو علاش هاد البكى حننا كاملين خاصناا نكونو متفائلييين ولدي نعمان سير نتا ودياب قاضو وراااق سفر وحنا غنبقاو هننا حتى ترجعو...
حليمة : اااه سير أولدي ماضيعشش الوقت
نعمان : واخاا..
خرج هو ودياب...

فصباااح بكري... هزووو هبة نيشان فطائرة الخاصة المجهزة بمعدات طبية.. نيشااان لمطار انگلترا...
ورجعو لعائلة لفيلا وكل واحد توجه لبيتووو..
في مكان اخ____________ر
كان مظلممم دار وگالسسسس عينييييه بحال جمرات حالهم على وسعهممم ففراغ كيخرج منهمممم شرر وهو كيبلانيييي فدماغووو كيفاش غيرجععع يحرق قلب دياب من بععععد مامات كمال بسبابو..
عمران : __جبد تيليفونو ودووز نمرة ___ واشش واجد..
شخص : اكييد وفاي وقتتتت شنو الخطة وشكون المستهدف بضبط؟؟
عمران :__بحقد__ دياااااب الكلب باغي نحرق قلبو كيما حرگ قلب بابا وضمرر لينا حياتنا غتخليه يتمنى الموت لكن ماشي هو لي غنقتل توتووو
شخص : وشكون ؟؟
عمران : _بضحكة شيطانية __ كتكوتت عمها.. بنتو
شخص : ولكنن هي مزال بيبي صغير واش باغي تقتل رضيعة
عمران : ااااه غنقتلهاااا باااش نخلييييه يتعدببب حياتو كاملة وعمرو ينسى مادار فيينا...
شخص : واخاااا امتااا تنفيييد..
عمران : انااا لي غنقتلها بيدي نتاااا ماعليك غي تراقبهممم خطوة خطوة.. مانبغيش ترمشش عينيك عليهمممم.. 
شخص : واخا كون هاني من دابا غنبدا العسسسة كنت وأعدت سي كمال فاش كنت معاه فالحبس قبل مايحولوه غنوقف معاه وانا عند كلمتي..
#####################
بعد أيام... عيييط نعمان لدياب وطمنووو على هبة العملية غديرها غدا منن بعد الفحوصات وتحالييل لي عودو ليها كلشي من اول وجديد...وقطععع معاه.. 
اما يمنة غي منن المدرسة لنگافة لمووول حليمة وملكة ماكيخليوهاش تحك رأسها حتى دياب مابقاتش شفتو حتى اليوم خرجت من ليسي هي والبنت لي تعرفت عليها قبل كوتر وشمسس كتحرق توادعت معاها وشدت طريييق وهي كتحسس شي طموبيييل من وراها مباشرة مديرونجياها تلفتت وهي معولة على خزيييت حتى لقاتوو دياب وقف ودار ليها إشارة طلععع.. طلعتتت وكسيرا.. 
دياب : __هاز حاجبو __ مانسيتي والوووو 
يمنة :__بتاسمت فاهماه قربت بغات تبةسو فحنكو دور وجهو بزربة وجات نيشان ففمو تزنگت راجعة لبلاصتها بزربة وهو كيضحك عليييها __ لااا حشششومة هدشي درتي 
دياب : حشششومة وقيلة كتنساي راني راجلك أحبي 
يمنة :__دلات شانيفها__ امممم 😗 
دياب : ايوااا كيدوزتييي الحصص مزيان.. 
يمنة : __بملل__ مزيان... صرااحة قنتت بزاف وتوحششتك شحال ماگلسنااا ولا هذرنا مي حليمة وملكة ماكيزگلونيشش خاص غي نبان ليهم بففف 
دياب :__قهقه بصوت رجولي___ هههههه صبررر احياتي قريب الفرج وباش الأميرة ديالي ماتبقاش كاعيا فلييييل غنخرجو وجدي راسسسك مني نسالي خدمة انا معاك.. 
يمنة :__نقزتت عنقاتو بفرحة طفولية ___ اوووه شكراااا بيب موووح علييك 
دياب : بشوية الحمقى غتقلبينااا..

وصل وقت الگوتي وتجمعو على طبلة كاملييين الا دياب عندو الخدمة كان الجو ممل وكلشييي كاعي سيغتو مشطونيين من جيهت هبة... جيهان دورت عينيها على الوضع ماعحبهاشش عاد عرس يمنة ودياب قرب خاص يكونو فرحانييين ماشي كل واحد مهموم كيخمم هزت فورشييط وضربت فكاسها حتى كلشي نتابهو ليها..
جيهان : ليييلة عارضاكممم كاملييين للعشا ومنوووع اعتراد جيداء گوليها حتى لكريم 8 نلقاكممم واجدييين..
يمنة :__تنهدتت ماباغاش حيت دايرة مععع دياب __ انااا ودياب دايرين غنخرجو ليلة يعني بلا ماتسناونا
جيهان : نووو حبيبتي نتي ودياب علاش درت هاد الخرجة يعني حضوركممم ضروري ومأكد...
يمنة:__سطتت بقلة حيلة __واخا ولكنن دياب ماغيجبش بكري حتى يسألي الخدمة ونلحقو عليكم..
جيهان : انشالله احبيبة مهم هو تجيو...
بعد ساعتين_________________
يمنة : مي علاش مزال مالبستيش....اشكتسناي
مليكة : لااا ماغنمشييشش مايمكنش نخلي عائشة بوحدها 
يمنة :__بتاسمت معنقاها __يخلي لي الحنييينة انااا... 
غي نوضي لبسي انا ماعندي لا حفاضة لا والو غنبقى معاها ومني يجي دياب غنجيبها معايا يلاه وقفي قبل مايمشيو علييك 
مليكة : واخا ولكنن ردي ليهااا لبال عنداك نجي نلقى فيييها شي حاجة هاودنييي منك 
يمنة : واناري يامي راااه حتى اناا بنتي غي سيري كوني هانييييا 
وقفت مليكة لبستتت عليها وخرجتتت لعندهممم ركبو فطموبيل مع جيهان وديمارات..... 
في مكان اخ________________ر
شخص : سي عمران العائلة كلهااا خرحووو لبنت دابا كنظن بوحدها حيت المربية كتمشي مع 6 دلعشية.. 
عمران :_وساعو عينييييه وشررر كينقزز منهم ___ مزيااااان هاذي خبار زيييييينة صافي انا غتكلف دابااا.. 
####################
يمنة :__هزت فيكس ودوزت نمرت دياب ___ الووو حياتي مزال معطل 
دياب :__دوز على شعرو بتعب__ لا غيبي شي نص ساعة غنكون تما توحشتيني 
يمنة : اااه صراحة بزااااف مهم يلاه حاول ماتعطلشش بزاف بيزووو 
قطع ودخلت عندو سكرتيرة.. 
سكرتيرة : مسيو دياب الوفد صيني لي كنتي هدرتي معاهم صباااح جاااو.. 
دياب :__ غمض عينيه بزعفة__ كيفاششش يجييو بلا اذن مادخليهمش گوليهم مامساليشش ياخدو موعد ويرحعو من بعد 
سكرتيرة : راني حاولت معاهم لسيدي لكننن مصريين يشوفوك ليلة 
دياب :__حك لحيتو بعصبية وهو مكالمي نفسو غي بزز حيت عدوه شي حد يفرض عليه شي حاجة __ واخا دخلي لق**** نشوف خراهم فين غيوصل

يمنة :__هزتت عائشة عندها حطتها فوق سرير وبدأت كتبدل ليييها __ وينوووو على الكتكوتى ديال مامي كبرتتت گغاااا كبيدة گولي ماما...
عائشة : م ما.... ما
يمنة :__غرغرو عينيها بفرحة__ وينوووووو حبيبة ديالي گولتي ليبيا ماما اححح ياربي يخليييك ليلي ومانتحرمشش منك ياربي اجييي نحكييي لقطيطة ديالي قصة قصيرة بينما جا بابا ونخرجو... اجي
قادتها فنعسة وجبدتتت كتيب صغير ديال لي بيبي وبدااات كتقرااا وعائشة مرة مرة تلاغي ولا تقول ما ما..
بعععد دقائق وصل لباب لفيلا لي كان واقف قدامو سيكيريتي... حسس راسو فششل منين غي دخل حتى سيفط ليه هذاك لي كيعونو مساج فييه مدخل منن لور عبارة على قادوسس كيدي لجردة ماترددشش ومشى...هببط فييه حتى طلللع من آخر وسسسط الگاازو تبسسسم بارتياح مني شاف سقيييل ودنيا فعلا خاويااا...
توجه بخطوااات مهيلة لطابق العلوي فين كاينين غرف نوم بقى تيدووور عينيه حتى جات على غرفة بابها صغير ملصقبن فييه دي بابيون وملصقاات دورا مهم باينة رآها غرفة ديال بيبي صغير توجه ليييها بخطوات سريعة تفتتح الباب وتفاجأ مافيهاش البنت خاوية تصفر..
سمعت الحسس برا هزتت راسهاا مننن على المخدة كتحاول تأكد مننن صحة صوت قالت كورا دياب جا وقفتتت هزت الخميية وطلت مابانتش ليها حتى طموبيل من ديالو نفدت رأسها من هاد الأفكار ورجعت تكات حدا عائشة...
خرج من بيت عائشة وعقلو تيدووور فراسوو فيين غتكون لبنت وهو متأكد ماخرجتش من دااار تمشى فالكولوار ببطئ وهو كيتحسس واش يسمع شي حسس وفعلا سمعو قدام بيت يمنة.......
وبلا مقدمات دفعععع الباب بقوة حتى تفتتح ورفعععع عليهم سلاحو... واخا ماكانش متوقع غتكون مها معاها حيت لاخور يسحاب جيداء هي يمنة... 
يمنة قغزتتتت واقفة قدااام عائشة وعينيييها خرجو بهلعععع وصدمممة وخوف لكننن مابينتششش تبتت راسسسها وهي كتحاول درگ عائشة...
يمنة: ___بلعت ريقها وهي كترجففف___ شنووو بغيتي عندناااا تانيييي ماكفاكشش داكشي لي درتييي
عمران :__كيضحك بحال الحمق__ هههه داكشي لي درتتت علاش انا شنو درتتت انااا عاد بذييبت وعاد غندييير وداباااا نصيييحة بعدي من طريقي انا غراضييي ماشي نتي لبنت
يمنة :__هزت صبعها فوجهو بعصبية ____ شفتييي واخاااا نموووت ومانخليكشش تقيسسس شعرة فبنتييي وداباااا حسن ليك سير بحالك حيت دياب مابقا ليه والو ويدخل
عمران :__ركبو رعببب لكن مابينتششش ___ ادااااا وجدي راسسسك ازويييينة... 
"" "" طراااااااااااااااخ"" "" 

هز يدو ونزل عليها لوجه حتى دار "طراااااااااااااخ " جات طايحة على سرير وشعرها غطا وجها حطات يدها على خدها وكاتبرد طرشة توجه لسرير بغى يمد يدو يهز عائشة هنا جهلاات وقفات بالخف ودفعاتو بكل جهدها بعيد على بنتها لي كانت كيف الملاك فوق السرير وكاتفركل برجيلاتها وضحك وماعلا بالها بوالو عايشة فعالمها الخاص عالم كلو صفاء وبراءة عقد حجبانو وتكلم بنرفزة 
عمران :__ .. باينة اتريكة القحوب غاتصعبيها عليها
يمنة :__.."تغلباات على خوفها" خرججججج عليا حسن ليك وماتحلمش نخليك تمس شعرة وة فبنتي واخا يبقى فيا عرق واحد كايخبط
عمران :__ ..هاحنا غانشوفو ازوينة "جرها من شعرها بقوة حتى تأوهات من الألم دفعها حتى جات منشورة فالأرض وتوجه لسرير كايشوف ف عائشة بنظرات كلهم شر وحقد يالااا جا يهزها وهي تجرو من لور وكاتبعد فيه عليها وتغزت هز يدو الفوق ونزل عليها لوجه حتى داز دم من فمها حطات يدها على فمو وتجمعو دموع ف عينيها وقلبها كايضرب من كترت لخوف على بنتها فعز شجارهم سمعات صوت محرك سيارة تنفست صعداء خرج عمران عينيه وبدا يزرب لكن ماخلاتوش يوصل للي بغى جلست دفع فيه وضربو باش ما لقات وطلقت لحلوق ديالها وكاتغوت 
يمنة :__..دياااااااااااااااااااب .....دياااااااااااااااااااب
عمران :__.." كايحاول يسد ليها فمها " سكتي الق***** سكتيييييييييييييي.....
سمع دياب صراخها وراه سيكيريتي لي فضل يتاصل بالبوليييس ودخل لڤيلا وتوجه لدروج كايجري بلا عقل وصل لبتها كان الباب مفتوح جات عينو على عمران كايسد ليها فمها وهي كاتعافر معاه وتغوت عينيه ولاو حمرين كي جمرررررر وعرق ف جبينو تطراسة توجه ليه كايجري كيف تور لهايج جرو من قرفادتو ونزل عليه بلكمة لوجه حتى نقز دم من نيفو دفعو على الأرض وطاح عليه كايبوني فيه بجهالة وعينيه خارجين طاح سلاح من يدو وهنا زاد خوف عمران لي تحت من دياب كاياكل ماكلا طبل نهار لعيد 
ديااب :-- ..جيتي لموت برجليك القواد انا تحط يديك على مراتي هااااااااا اش دخلك لداري ازاملللل دويييييييييي
نزل عليه بالكروشيات حتى خلا وجهو كلو دم ناض دياب من فوقو كاينهج مانتابهش لسلاح بين ما يمنة كانت هازة بنتها ومكمشة فواحد لكوان وقاطعة زززززي توجه لعندها بينما ناض عمران من الأرض بتعب ووجهو ولا كلو كدمات جات عينو على سلاح تبسم بشر وطار عليه بالخف هزو وصوبو فتجاه دياب لي وسع عينيه 
عمران:_ ..وصلت ساعتك ازاملللللل 
دياب :__.. عند بالك غاتخلعني اشماته هممم "يالا غايتوجه ليه وهو يتسمع صوت طلقةةةةة
طرااااااااااااااااااااااااخ ___وسعات يمنة عينيها وطلقات واحد مولاتي الغوتة خلات عائشة تقفز وبداات تبكي من الخوف طاح دياب الأرض شاد كتفو وكايتألم فنفس الوقت وصلو رجالو و دخلو كايجريو كي لحلالف وعينيهم خارجين اول ما طاح اياد شاد كتفو خرج عمران كايجري مع لكولوار يالا غاينزل مع دروج وهي تجي عينيه على رجال دياب جاين قاصدينو تلف والبولة غاتزل ليه مع سروالو يالا جا يهرب وهما يدورو بيه دورة الخااتم خرجات يمنة من البيت كاتجري بلا عقل دموعها شلاااال شافت فيه وغوتت
يمنة ..عيطوووووو الإسعاااااااااااااااااااااف

بعددد عدة ساعات... فغرفة كبيرة وسطها سرييير وقبالتها تلفازة بلازما كبيرة وفليمن ديالها كاين باركون مسدود كان متكي حال عينيه وحازمين ليه دراعو بباندة من بعععد ماضربو عمران بسلاح جات الإسعاف بزربة وهزوه لسبيطار للحسسن الحظ جاتو رصاصة فكتفو دغيا حيدوها ليييه مع جروح طفيفة ... العائلة كلهاااا دايرة بيه امااا يمنة فجالسة حدااا راسسسوو شادة عائشة قدامها وغارقة فدموعهااا مامتصوراش فكرة توقععع ليه شي حاجة ششنو ممكن دير فيييها..
دياب :__دوز ايده على وجها__ هيييهو حبيبة صافيييي سكتي باراكة من البكى هانا قدااامك صحة سلااام 
يمنة:__ أما زادت فتنخصيصها__هئ هئ هئ كوووون وقفتت ليك شي حاجة اشنو ندييير هئهئهئه..
حليمة: برااا والباسس عليه ابنتي هانتي كتشوفيي مرت سالمة 
جيهان :__ بعصبييية___ يمنة عندها الحق كون جاتو رصاصة فبلاصة خرااا اشنو كان غيوقعععع هادااك الكلب ماااات وخلى لييينا جرووو ديالو شماتة 
حليمة :_نغزتها تسكت__ باراكة حبسووو من هاد الهدرة دابا دياب محتاج راااحة..
دياب :__ شنووو دارووو معاه ماتكولوش ليييا مزال حي 
يمنة : لاااا مااات قتلوه رجالك...دابا غي رتاح احياتي ماتجهدش راسسسك...
مليكة : على سلامتتتك اولدي..يلاه نخرجوو نخليوه يرتاح يالااااه...
___________________بعد مرور أسبوع 
تشافي دياب ورجعع لحياتو العادييية اليوم غيجي نعمان وهبة مننن صفر من بعد مادارت العملية ونجحتت ليها كلشي فرحان كيتسناوهمم على قدممم وساااق جات حتى الأم ديالها والأب ...وصلو تقدمت ليهم حليمة بالحليب وتمر وزغاريييت....
حليمة : حمدالله على سلامتتتك أهبة ياربي تكون اخر الأحزان..
هبة : ياربي امييين اخالتي 
يمنة :__عنقتها__ على سلامة حبيبة ديالي توحشتتك 
كلشييي تقدموا كيسلمو عليها وهي حاسة الفرحة ماسيعاهاش بحالي عاد تزادتتت بروح جدييدة ...
هبة : ايوااا امتا العرسس؟ !
يمنة: قريييب لكننن قبل غيكون عرسس جيداء وكريم..
جيداء: انا مابغيتشش عرسس بغيت غي شي حاجة خفيفة وتافقت انا وكريم على هدشي..
هبة : ادااا امتا
حليمة : الاسبوووع الماجي انشالله كنظن هاد توقيت مناسب باش لي من وراااه يكون عرس يمنة ودياب...
جيداء: وي مناسببب اخالتي لي درتوها انا معاكممم فيها مهم غي منيييييي رجعتو وسطنااا وتجمعنااا من جديييد..

#يوم__حفل__زفاف_جيداء_وكريم...
كان القصر كلو متزييين من برااا ومن الداخل بأجمل الورود مع موسيقى هادءة ضياااف بداو يوصلو شي ورا شييي غي ناس الكلاص حليمة ومليكة واقفين على الماكلة بايديهمم مابغاو يديرو لا طريطور لا والو بغاو داكشي يكون بلدي على حقو وطريقو يمنة وهبة كانو واقفين كيستقبلو ضياف يمنة لابسة كسوة فلبلومارين طويلة وهبة لابسة قفطان خفيف ديال ساتان...وحداهم جيهان كتوري سربايا اشيديرو كان كلشي هو هداك وفبلاصتو...
فطبق العلوي________
كانت واقفة قبالت المرايا كتحط لمسة الأخيرة من بعد مانصارفو من عندها الكوافورات فضلت يجيو هما عندها لابسسة غوب بيضة جات منحوتة ليها على جسمها المملوء جامعة شعرها على شكل كعكة لفوق ومكياج خفيف جات زويينة ببزاف..تقدم لجيهتها كريم وهو مبهووور بجمالها عنقهااا من لووور وباسها فعنقهااا..مخلي جسمها كلو طلعت معاه تبوريشة..
كريم : اححح حياتي جيتي كتهبلييي مامتيقاشش هاد زين كلو ديالييي 
جيداء:__حدرت رأسها بخجل___ كريم باراكة كتحشمني هاكا 
كريم :__رجع خطف بوسة وبعععد عليها __دخيلووو لي كيحشممم صافي اجي نهبطو نساليو هدشي مابقيتششش قادر نزيد نصبر عليييك 
جيداء:__بابتسامة ساحرة ___ يلاه نهبطو واخا حاسة راسي خايييفة بزاف..
كريم :__شد فايديها __ ماحدي انااا معاك عمرك تخافي اجيداء اجييي...
دارت ايدها فدراعووو وهبطو فدروج والإبتسامة مامفارقاش وجاهم تحت تصفيقات العائلة وضيوف تقدمت لعندهم هبة هازة الورد كترشو عليهممم توجهو لطبلة لي جالسس فيها العدول ومعاه نعمان ودياب شهود جلسو مباشرة سولهم العدول واش موافقين على هاد زواج جاوبوه ب اه وبلا مايترددو...عطاهم سناو وتهاتفتتت أصوات زغاريييت وتهانييي والموسيقى ناضو جلسو فبلاصتهممم وكلشي وقفو كيشطحووو على أنغام اغنية سعد المجرد كازا بلانكا..

كلشي كان غادي مزيااان حتى دخلت لي ماكانت لا فالبال ولا الحسبان رقية ام جيداء وأمير جيداااء كانت فرحانة وايديها فايدين كريم حتى لمحتها عينها جرتت ايديها بالخف من عند كريم وتبدلووو ملامحهااا بحالا شافت قباض روااح بأن على وجها الحزززن من بعد ماكان كيضحك بالفرحة كريم نتابه ليييها كيفاشش تزييرت وتوترت وفنفس الوقت باغة تخبي مابغاش ياخد عليها نظرة خايبة وقفت بزربة وعينيها كيدورو كيقلبو على نعمان حتى شافتو جاي معاها لعندهم....
كريم : جيداء مالكي شنو واقع ؟؟
جيداء :__بتوتر واضح___ هاااا لااا والووو 
كريم :__ششد ليها ايدها وزير عليها___ ماااكين لاشش تحشمي مني احياتي انااا عارف كلشيي 
جيداء:__دارت لعندو متفاجأة __ كيفاشش شكون كالها ليك..
كريم : ماكيهمششش اجيداء المهم هو هي ندمانه داكشي علاش طلبت من نعمان سماحة باش تجي تحضر لعرسك قالت ندمانة
جيداء:__بصوت مخنوق___ كدووووب هاديك سيدة عمرهااااا توووب انا لي كانعرفها عفااااك مابغيتش نهدر معاها قوليها تمشي بحالها صافي 
كريم : شششش تهدني احياتي عفاك على قبليييي غي سمعيها وعطيها فرصة أخيرة واش انا مأساوي والو عندك 
جيداء :__جلسات فبلاصتها ___ واخا ولكن خاصك تعرف هاديك سيدة أنا لي عشت معاها وعارفاها اشكتسوى ماديرشش ايدها فشي حاجة إلى ماكانتش فيها مصلاحتها عمرنا هميناها ولا غنهموها ..
وصلو عندهممم وقفتتت رقية كتشوف فجيداء بعينييين عامرين دموووع. .
نعمان : ختي...سمعيها كيما كان الحال كتبقى منا واخا 
رقية :__كتبحلسس___ بنتيييي الحبيبة هاوجه الله لماااا سمحيليا هادي وتوبة مني فقدتك نتي وخوك صافي تازمتتت لفراقكممم والكبدة صعيبة ودابا تجربيها هءئ هئ هئ هئ 

جيداء:__كتشوف فيها غي بنص عييين وماقادرش تيقها___صمت
رقية : الله يرضي عليك ابنتي خليني نكون معاك فهاد نهار البيض المبارك ومسعوود ماتحرمنيش من هاد اللحظة هءئ هئ هئ هئ __بدأت تبكي وتنحط بصوت مسموع __
جيداء :__شافت حتى عيات فيها__ صافي سكتي مرحبا بيك وانا سامحتك 
رقية :__عنقتها بجهالة ___ الله يخليييك ليا الحبيبة ديالييي ياربي مانتحرم منكمممم 
نعمان :__جرها من دراعها _ اجيي نوريك فين تجلسي نخليو العرسان على راحتهممم 
رقية :__بابتسامة ماكرة___ اييييه اوليدي كلامك هو الكبير يلاه...
بعد ساعات سالا الحفل وبداو يتفرقو ناس العرسان توادعو مع العائلة و سافرووو ختاروو روسيا كأول وجهة ليهممم...
بينما كلشي منهامك فجميع وتوداااع ضياف كانت رقية طالعة كتسلتت باشش تنفد خطتها علاش جااات مابغاتش تخرج هي من هاد الهلمة بلا حمص يلاه بغات دخل لأول بيت جا على ايدها وهي تشقمها المربية ديال عائشة جاتها فشكل وحدة برانية طالعة لطابق الفوقي حيييت منوع على ضياف يوصلو ليه إلا إلى كانوا عائلة وهي عمرها شافتها..
المربية : سمحيلي الآلة شكون نتي وشنو كديري هنننا ؟؟؟؟!
رقية :__ جمعت فمها بعصبية وهي كتفكرر شنو تكول ___ اشهاد قلة الآداب من امتا ولاو الخدممم يسولو سيادهممم انا لالاك رقية ام نعمان وجيداء حيدي من قدامييي ياهاد جيييفة إخخخ ...__ضربت فيها وكملت على طريقها__
المربية :__ بحالا ضربتها بطرشة باسلوبها حتى مالين القصر عمرهممم هدرووو معاها بهاد طريقة.....__ هااا اشهاد الاسلوووب بففف هادي مابايناش عليها بصح كتجيهمم شي قضية تماااا !!!!__هبطت بحالها ___
كملت رقية طريقها بجرى من بعدد ماتاكدت بلي المربية هبطت يعني خلى ليها الجو...حلت اول بيت جا قدامها وكان ديال حليمة الجدة اول حاجة مشات كتقلب المجورة والبلاكارات ولي لقاتها سوى دهب ولا فلوسسس كتخشيها فصاكها حتى كملتتت كلشي ورجعت خرجتت والفرحة غتنقز من عينيها غي فقسم جمعت تروة بلا مجهود رجعت هبطت بنفس طريقة لي طلعت بيها وخرجتتت من القصر بلا مايرد ليها البال شي حد.....

#اليوم__الموالي
تجمعت العائلة على طبلة دلفطور كالعادة فجوو عائلي مرح وزييين...
جيهان : دابا مسمار جيداء وكريم طرقناااه بقيتي لينا غي نتا اسي دياب كنظن خاصنا نبداو نوجدو..
حليمة: بصححح اولدي يلاه يلاه....راه عرس ليلة تدبيرو عام ...
دياب :___بابتسامة جانبية__ نتما غييي رتاحو ليييا مع راسسسكم كلشي انااا لي غنتكلففف حيت العرسس ماغيكونشش فاوطيل ولا قاعة مفاجأة ماغتعرفوها حتيييل نهار العرسس...
يمنة :__صغرات فيه عينيها بتشكيييك__ علاش فين غديرووو كوليااا بليييز 
جيهان : صافي اولدي انااا كنتيق فيييك وفدوقك مادام نتا غتكلف ادا صافي 
يمنة : لااا اخالتي جيهان بغييييت نعرف غيقتلني الفضول 😢😢
دياب : حياتييي ماتبكيش واش ماكتيقيش فيا المفاجأة لي داير ليييك غتخليييك طيري بالفرحة غي صبري 
حليمة : غتخلينا معلقين دابا حشومة عليك انمرووود ههه
__________________________بعد ساعتين ...
طلعت حليمة لبيتها كالعادة مالفة هي لي كتجمعو بايدها حتى تفاجأت بحوايجها فالبلاكار والمجورة مخربقين لبارح مع العيا ديال الحفلة ماردتش لبال طلعت نيشان نعست..
حطتتت ايدها على فمها وبلا ماتزيد تفكر بدأت تقلب على دهبها مالقاتوششش هناااا جلستت للارض على ركابيها وفيهم دهبب ورت ديال العائلة كيورتوه من جيل لجيبيل كانت ناوية تهديهم ليمنة فعرسها عاد كادوات دكرى من راجلها الله يرحموووو حطت ايدها على فمها وفكرة تديها وفكرة تجيبها شكون غيكون تجرأ وسرقهممم....بلا ماتردد هبطتتت بجرا لعندهمممم ودموعها على خدها..
حليمة : __بصوت مخنوق ___ انااااااا تسرقتتتتت فداري اويليييي دهبي مشششى هئهئهئهئ 
كلشي وقف لعندها مصدومييييين عمرهاااا وقعتتت عندهم...
دياب : ___بعصبييية ___ كيفاششش شكون هاد زامل لي تجرأ يسرقنااااا 
نعمان : __جمععع حجبانو مامتيقش___ اااه 
جيهان : تهدني أمي اجي كلسييي رتاحيييي..
حليمة : لاااااااااا لااا ماعندي راحة إلى ما رجعععع ليا دهبي ودكرى الوحيدة لي بقات ليا من المرحووووم كنشممم فيها ريحتو هئ هئ هئ ه ه 
دياب : __جمععع على قبضتو والعصاب بان عليه وتوجه لمكتب ___ غي يرجعععع امي ماتزادششش مزال لي يسرقنااااا فقلب دارنا....

خطى بخطوات متسارعة لمكتب جبد لابطوووب وخدم الكاميرات....وتبعو نعمان وهو مزال فحالة صدمة.....
بعد ساعة دوزوووها وهما كيشوفو فالكاميرات.....حبسهاااا نعمان ونشاااااش دلغضب كيخرج من عييينيه ..نعمان __حبسسسسس هناااا لاااا مايمكنشششششش دارتها بينا..
دياب : __بزعفة__ واش هادي ام جيداء ؟؟؟
نعمان : __بخيبة امل__ أو مي حتى انااااااا للأسف 
دياب : دابااااا غتصرف نتااا ولا نتكلفففف حيت دهب مي سوى كان فسما ولا فالأرض غنجبدو نجبدو...
نعمان : __ تنهد __ نووو انا مابقاتششش كتعنيني عطيتها فرصة وماصدقتشش حتى جيداء كانت عارفاها غي كدابة مهم غنعطيك العنوان ونتا تكلف 
دياب : __حط ايدو على كتفو__ششوف إلى بغيتي نقدر نحل الموضوع ودي واخا مادارت فيها مايصلاح على قبلك..
نعمان : __وقف بحزم وتمشى جيهت الباب __ دياب دير لي خاصو يدار هديك سيدة دارت دنب وتستاهل العقوبة انا مابقاتششش كتهمني ماتشغلش من جيهتي..لكن عندي طلب ماتوصلش الهدرة لجيداء غتقلق بزاف خليها تستمتع مع راجلها حتى تجي ونهدر معاها..
دياب حرك راسو بتأسف ...
خرج طلععع لبيتو نيشان بلا مايهدر مع حتى واحد...
هز دياب تيليفون ودوووز نمرة لضابط....عطاه عنوانها وسيفط ليه تسجيلات الكاميراااا...وقطععععع...
________فمكان آخر ____________.
رقية :__ جبدت شاكوووش لي فيه دهب حيدت منو الفلوسسس خباتهم وهزتتت جلابتها ورمات فولار على راسها هزت سوارتها يلاه خطات الخطوة لولة برا الباب حتى وقفو عليييها البوليس بلعت ريقهاااا بصعوبة والعرق بدأ يتكب عليها ___ شد ش شنوووو باغيين عندي 
ضابط : تحركيييي قدامي مني غتوصلي غتعرفيييي زييييدي___جرها من دراعها رماها فصطافيط وحيدو ليها صاااك__
وصلو المغفر ....دخلوهاااا وهي كلها كترجف بالخلعة عارفة رأسها اشدايرة....
ضابط :__جبد صاكها وساسو طاااح دهب فوق لبيرو __ حشمتيييي ولا ماحشمتيشش مبييين جاك هدشي..
رقية :___خرجت عينيها ___ ديالييي كنت مخبياه لدواير زمان باشمن حق تجيبوني هنا انا غنشكي بيكم
ضابط :__ضحك بهيستيرية وخبط على البيرو حتى تهزت __ واششش لدينمك كنبان ليك كانبو قدامممك واخا الآلة وهادي لي فالكاميرة شكون انااا 
رقية : __بدأت كتمتم__ ها أ ا ا نا...ماشي انا هئ هئ هئ كدوب 
ضابط : وفري هدرتك..._كليكة على زير ودخل عندو شرطي قالو ديها __ 
ورجع عيط لدياب علمو باش يجي يتسلم دهب ديالو...

#بعد__اسبوع_________وصل اليوم المنشود 
كان فلاصال دسبوور ديالو كيديير طراكسيون والعرق كيتكب عليه ومركزز فييها باغي يحييد عليه توثر بسباب هاد اليييوم لي من شحال كيتسناااه....
حلت باب لاصال وجات من لوور كتمشى على صبيعات رجليها لابسسة شورط فوق ركبة وديباردور ديالو ديال نعاسس جاها مع قوامها الممشوق وشعرها المسبسب هااابط على ظهرها تسطحت فوق ظهرووو وبقى دياب خدااام ياجبل مايهزك رييح ماحسششش بحالي ماجلستش....
يمنة: __جمعت فمها بغنجج طفولي___ زعمة بغيتي تقولي راكييي كارمة كاعمة حسيت بييك يااك
دياب :__ضحك قالبها تحتووو__ ههه كارمة وعاجبانييي ا أميرتي __ فيكسا عينييه عليها كيتسارااا من عينيها لشوفاتها لشنايفها توتييين لي ماخلاوش ليه العقل وطبببع بوسسة خفيفة فوقهممم __ اححح ماكنشبعش مننك كري اشدايرة ليا 
يمنة : __ضحكتت بغنج وهي كتلعب بصبعها فصدرو __ فقيهي صحيح ماطيحش عليه...حقااا ليوم العرسس و مزال ماغتكولش واش كاينة شي عروس نهار دعرسها وماعارفاش فين غيدار عيييب عليك😑
دياب :__ضرب ليها نيفها بصبعو وقففف من عليها بخفة__ اممم غتعرفي دابا طلعي وجدي راسك باش تمشي توجدي راسسسك وكلشي غيوصلك احياتي 
يمنة : _عوجت فمها__ بففف منك ادياب شحال راسك قاصح واخا هاهي غادة...
طلعت بزربة عند عائشة لقاتها يلاه فاقت كتشيبر وتلاغييي بوحدها هزتها مطمطتها بوسسان غسلت ليها و بدلت ليها ورضعتها وداتها لمليكة لبيتها بينما جات المربية ديالها حيت ماكتباتش فالفيلا معاهم..ورجعت لقات دياب خرج من دوشش وكيلبس...ماهدرتش معاه دايرة فيها مقلقة منو..هبط سبقها لبست سروال سليم طالع حتييل الكرش وتيشورت حتى هو قصير معاه وصباط بلى مريييح جمعت شعرها هزت صاكها خشات فيييه تيليفونها وشي تويشيات ودعتهم كاملين لقات كريم وجيداء حتى هما رجعو باش يحضرو ليهم العرس سلمت عليهم وخرجت ..لقات دياب واقف بالميرسيديس بانز بيضة كيتسناها..ركبتتت وكسيييييييييرااااا..
حط يمنة فالبيوتي سانتر...ورجععع طاير عند عائلتو لي علمهممم قبل ببلاصة العرسس وحدرهم مايقولوهاش ليمنة لقاهم واجدييين كل واحد توجه لكوافور ديالو باشش يتلاقاو فاليخت و بعد ساعتييين قبل يمنة وضياف لي تكلفت بيهم جيهان وحليمة...

وصلها دياب لبيوتي سانتر اول ماحطت رجليها دارو بيها دورة الخاتم كأنها الملكة وهم الجواري دخلوها لحمام بلدي بتصميم اندلسي والورد منتور فوق الما هاالحمر ها البيض ها الوردي كأن الحمام حديقة اندلسية دارو ليها لاسيغ لحمها كامل دخلات لجاكوزي لمدة عشرة دقايق من بعد دارو ليها لكريم لشعرها و والصابون البلدي مع الحناء وعصير الحامض دارو ليها لخلطة لمدة 15 دقيقة من بعد غسلو ليها بصابون العسل من بعد جفو ليها لحمها بالقطن فيه الما ورد ودارت داوها لصالة فيها البياص تسطحات تلى كرشها وهي عريانا صولو غطاو ليها نصها بليزار وبداو كايماصيو ليها بعد المساج وبعد دهنو ليها لحمها بكريمات مرطب ولات لحيمتها رطبة كي لبيبي كتر من لي كانت ولبسوها لاغوب المرصعة بالاحجار من جيهت صدرر جايا على شكل عصري وفنفس الوقت بلدي...عاد سلهام هابط على كتافها من لور زادها جمال جات فيها كأنها اميرة من اميرات ديزني جلسوها فالكرسي وبداو كايصيابو ليها شعرها والميك اب بعد عدة دقائق سالاو وقفات واشارو ليها لمريا طلعات كاتفتن هما لي بنات فتناتهم عساك رجال احححح عليك ادياب مشيتي فيها كفتة مصهدة دمعو عينيها من الفرحة طالمة حلمات تلبس الفستان الابيض واليوم حلمها ولا حقيقة
الكوافورة : وااو جيتي غزالة ماشاء الله احبيبة 
يمنة :__بابتسامة خفيفة__ شكرا ربي يخليك 
لبسات صباد بالكعب العالي وجلست كاتمساجا مع دياب عيا فيها تصيفط ليه الفوطو ورفضت فضلت تخليه يتفاجأ بعد دقائق قليلة من الإنتضار جا سائق خرجات كانت فنتظارها لي موزين فالأبيض مزينة بالورد فالأبيض وفيه الورق خضر فتح ليها لباب طلعات لور وديمارا فتجاه الحفل كان ليل ليال والحضور كايتسناوها بقفاطن وتكاشط فالأبيض وفيهم لي لابسين فساتين فالأبيض هدا كان اقتراح دياب االحضور كاملين يحضرو بالون الأبيض حتى من عويشة لبستها كسوة بيضة مع بابيو بيضة بانت بحال شي فراشة ..
كان يخت كبير كأنو باخرة مزين بالوورد فاالأبيض والاضواو وحشد كبير من البودي كارد واقفين بصفوفة بكوسطارات فالأبيض ف سلم اليخت كان واقف دياب بهيبتو ووسامتو الطاغية واالكوسطار الأبيض زادو وسامة وحضور واقف على اعصابو ومتشوقة لشوفة محبوبتو مسافة طريق كانت فالأسطول نزل سائق وفتح ليها باب سيارة بقات جالسة حتى جا لعندها دياب اول ماشد يدها وباسها ضربو ضواو فالسما وتكتبات سميتها بالالوان كلشي حل فمو بعد اسمها تكتب زفاف ميمون كلشي حل فمو حط يدها بين دراع وتمشاو فوق االورد فتجاه اليخت لي كان عامر برجال وسيدات الأعمال وبعض الفنانين وطبعا العائلة والاصدقاء مزين بالورد عاد الأسطول.. بلان بالسيارات الفارهة وحشد كبير من صحافة باغين يصورو العرس مي الحرس منعوهم من التصوير
دخلو العرسان عاى اغنية انغام الاغنية الرومانسية titanic بصوت celine Dion ...وتحت تصفيقات الحارة ديال الحضور...
بداات مراسم العرس لييي كانت اجواءو غربية بامتياز مع الهوى دلبحر دااااز ولا فالاحلام...كان كلشييي على الحب وسعادة لي عايشينها فالاخييير تمشى دياب جيهت مليكة شد من عندها عائشة وجابها لبيناتهم هو ويمنة حتى قطعوو الحلوة خداو تصاور تذكارية معع العائلة وتفرق الحفل بقاو غي العائلة خرجو من اليخت لقاو طيارة خاصة كتسناهممم ركبوا وتوجهو لجزر المالديف و معامننن عائشة مابغاتشش يمنة تخليها...

#بعد_مرور_شهر...
فاقتت صباااح بكري وهييي كلها حماسسس وحيوييية هزت علبة كاشف الحمل""تيست"" وتوجهتت لحمااام خدات شوية من البول ديالها ودارتو فتيست وحطاتووو بينمااا كملت قدات حاجتها وغسلت وجهاااا جمعتت شعرهااا ورجعتتت وهي متوترةةة ماقادراششش تزييد تصبر على حلمممممم تسناتووو شحااال وقاسات بزاف باش ماتحرمششش منو لدرجة فضلت دير عملية وتجازف بحياتها على أنها يستأصلو ليييها رحمممم لي بنسبة ليها بحال الموت البطيئ غمضت عينيها لتواني وحلتهممم وهزاتوووو كان ايجابي هنننا غرغرووو عينيها بفرحة كبيرة ماكتصورششش خرجتتت لقااات نعمان فايق كيتسناها غي جات عينيييه فعينيييها لي عامرين دموووع وفنفسس الوقتت على وجها بتسامة عريضة وقففف لعندها خرجت تيست وقابللتو مع وجهووو عمرو عينيه بدموووع الفرحة وهزهاااا كيدوور بيها ويغوووت فالغرفة بحاال الحمممق
هبة :___ نزلنيييي الحمق ههههه نزلنيييي درتي لي دووووخة 
نعمان :__حطها بشوية وهبط على ركابيه__ حياتييي مامتيقششش واشش انا فحلمممم ولا العلمممم 
هبة :__شدت وجهو بين ايديها__ لاااا علممم انعمان تيييق ربيييي ستاجب لدعاوية الحمدالله واخيراااا 
نعمان :__وقففف وهو مدهشرر ماعارفش كيفاشش خاصو يتصرف __دابااااا نتيي ماخاصكش تبقاي تنودي غنجيب ليك خدامة خاصة غتقابلك غي نتي وخاص نمشيو لطبيب وماتعصبيشش وم
هبة :__كضحك علييه__ ههههه بيب تكالمة هدشي كامل ماكييين لاش بالعكسس غي خاصني نتحرك باش تحرك دورة دموية فيا والبيبي وطبيب غدا نمشي انا ويااك صافي ...وماتتساش ليوم راجع دياب ويمنة وعيد ميلاد الفلوسسة ديالي عائشة توحشتها خاصنا نعونوو فتوجاد 
نعمان :__ عوج فمو ماعجبو حال__ واخا لكننن واعديني أهبة غتحافضي على راسك وعلى البيبي راكي عارفة الوضعع ديالك 
هبة :_تنهدتتت__كوووون هاني بيبييي صافي 

لبستت كسوة طويلة فالموطارد معاها فولار فالباج دارتو تحت طلب كريم وحتى هي قتانعت بيه طراصات كلوز بارد على شنايفها وفاغاجو رشتت ريحتها المفضلة وهزتتت بوشيط فنفس لون لبست شوز فالباج وقفتتت كتقاد اللمسة الأخيرة قدام المرايا حتى خرج من دري سينغ روم كيقاد فربطة العنقق غي شاااف جيداء وهببط أيديه وهو كيشوف فيها بحببب توجه لعندها معنقاها من لووور 
كريم : اححح على الكبيدة ديالي جيتي كتهبلييي بالفولار __نقد كيبوس فيها بسشغف__
جيداء :__كتحاول تبعدد عليها __ كريييم صافي باراكة تعطلنااا على ناس غتخسر لي لميكاب
كريم : ولييي ماساخيششش يبعععد على مراتو اشيدير اجي نديرو بلاش هه
جيداء:__ضحكتت بغنج __ ههه لا صافي نتا ودعتي __هربت منو توجهت لباب__ مهم انا مشيت إلى بغيتيني تبعني ههه وماتنساش خاصنا ندوزو لسبير مارشي ناخدو كادو للعائشة..
كريم تبسمم كمل قاد ربطة العنقق ديالو رشش من ريحتو وتبعهااا...
__________________________فالفيلا 
كان كلشييي مجموعييين على ضحك وتقشاب ماكين غي كولها وضحك عليييها من بعد مازينو صالون بالبالونات و الورووود للاحتفال بعيد ميلاد عائشى الاول وهما كيتسناو دياب ويمنة على احرر من الجمر سيغتو مليكة لي توحشت عائشة كتر حيت كانت مولفاها بزاف هبطت هبة وزفتت عليهم الخبر سعييد كلشي فرحو ليهممم وباركو ليهممم 
وصلو جيداء وكريم حتى هما وجلسو كتبادلو أطراف الحديث ماهي الا دقائق حتى وصلو العرسااان تلقاو ليهم كاملين بالحليب وتمر والورد...
حليمة: على سلامتكممم اوليداتي 
يمنى ودياب : الله يسلمك امي 
شدت من عندهم مليكة عائشة لي دارو بيها حتى هي كملوها..
ودخلو من بعد ما تسالمو معاهممم كاملييين توجهو لطبلة لي كانت فيييها حلوة كبيرة على شكل مستطيل فيها صورة عائشة ومكتوب عليها عيد ميلاد سعيد عائشة ودايرين بيها أطباق باشهى وأحلى الحلويات عاااد الانواااع والأشكال ديال المشروبات طلقتت جيهان موسيقى الأعياد الميلاد وبدأوا كيغنو ليها كاملين فجوو زوييين بزاف من بعد طفاااو دواو ونفختتت على شمعات عايشة ويمنة...وبداو كيعطيوها لي كادو ديالها نعمان وهبة شراااو ليها حصان صغير يلاه تزاااد مخلينو فالمزرعة ديالهمممم وجيداء وكريم خداو ليها حلقات ديال دهب صغار أما جيهان وحليمة فضلوا تبقى هديتهم مفاجأة ووصل وقت دياب..: __جبد سوارت من جيبو ومعاهم عقد تفاجأت يمنة امتا جاب هدشي __ مهممم الهدية ديالي لبنتييي الغزالة ديالييي هي هاد الكونط لي غيكون بسميتها من دابا لحتى تشرف باااش عمرها تخصصص أو تمد ايديها لشي حد...__شاف فيمنة وجبد ورقة خرا__ وهدا ديالك احياتي بيما عيد ميلادك داز وماقدرناش نحتافلو بيه وبيما أن تخصصك هو طب وصيدلة هدا كادو ديالك هي بتي فيلا جايا فسونطر دلمدينة وتحتها كاييينين كراجات باششش تقدري تفتحي الفارماسيان لي كتحلمي بيها..
يمنة :___غرغرو عينيها بفرحة عارمة حطتتت ايدها على فمها ___ صمت
دياب : لكننن غتواعديني غتجتاهدي وتكملي قرايتتتك ماباغيشش تكاسسل...
يمنة :__عنقاتووو __ كنواعدك احياتيييي شكرااا بزاف لهلا يخطييك عليا..
حليمة : مبروك عليك ابنيتييي...دابا يلاه تجمعووو ناخدووو صورة تدكارييية يلاه 
عيطتت جيهان لوحدة فالخدامات وتقادو كاملين حدااا طبلة والابتسااامة مامفارقاشش وجهاممم خداو صورة.. 

#النهاية

هنا سالات قصتنا ...نتمنى نكون كنت عند حسن ظنكم

السفالة في القصة
كيفاش يمكن نصنفو هاد القصة؟
  • بدون سفالة
  • القليل من السفالة
  • سفالة مفرطة

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.