صورة مصغرة لـقصة عذراء في مزادي

قصة عذراء في مزادي

qisat 9isat fi 3adra2


رواية عذراء في مزادي

دياب......يقولون قاسي ومغرور ... انا حقا قاسي ومغرور ياسيدتي فوق ما يتصورون 
إن قمــتي بهمجيتي.. فســأرفــع قبعتــي إحتــرامــاً لك ولشجــاعتــك .. ولكــن تأكــدي أننــي لــن أنزلهــا إلا علــى قبــرك فالويل لك و لمن يتصورون .......
يمنة......سلكت طريق برعونة فتعترت بأشواك الغدر والمذلة كنت له جارية وكان لي بصوت العذاب صوتا وبين ممرات المزاد كنت ملكه .....

☆★☆★☆

كنزة : تي شوفي ليا بنت مول رايب حتى هي ولات تصاحب بدأت تشمم ريحت بيطانها الخانزة..
يمنة : صمت
كنزة : ""ضربتها ليدها "" ياختي عقلتي فاش كانت تجي المدرسة ملسة شعرها بصابون البلدي ههههه ولابسه صندالة دالميكة..حالتها كاليك دجاجة مني توقف على رجليها تنسى ماداز عليها ههههههههه
يمنة : ""قاطعتها بزعفة "" سكتي صافي باركة من الهدرة لوووك لوووك لوووك ماعيتيش ياكما نتي نسيتي اصلك..ولا نتي باك وزير المالية وتتفيد 
كنزة : مالكي الخرااا ضريتك نفس عليها..
يمنة : ماضربتني لا نفسسس لا زمر سرعتي ليا راسي..
كنزة : ""بابتسامة ماكرة "" صافي صافي تهدني لايسكت ليك القلب احبي هههههه
يمنة : ""حمرت فيها "" كنزةةةة حدك تم ماشي انا لي طنزي عليا ..
ضربت فيها وزادت..
كنزة : واصافي غي ضحكنا معاك تسناي ازمر..
يمنة : "" بقات غادة ماتسوقتش ليها دخلت لضربهم فكاريان ""جميكا"" عامرر غي شماكرية وعصابات ترويييج الحشيش والغبرة..وكاع أنواع الجرائم..فيه حي شعبي بامتياز عيالات دايرين كراسى وجالسين قدام بيبانهم كل وحدة وشنو كدير ها لي كتنقي فالخضرة هالي كدق الحنا..في المهراز وشادين تقرقيب نااب ودبان مكجكج عليهم واالوسخ من كل جيييه وواحد القادوس دايز كحل من حداهم ودراري صغار يتناقزو ويتغاوتو حداهم وربايع دشماكرية دايرين مجمووعاات...مع دخلة قشعها واحد فيهم ديما غي قاني عليها
""""""": ""شاد فقلبو ""ااحححح اقلبي والله يعطيني معاك شي 20 عام دالحبسس..حبك فكاشوشي ازهرتي
يمنة : صباحاتو للله بغيت ليك حبة فز*** ياربي ديما داير ليا شوهة تفووو على كمارة..
""""""""": واغي عايريني ولا ضربيني كااع ماكينش المشكيل المهم يجي نهار وتحني 
مليكة : ""حطت صندالة من رجلها وقصداتو "" والله أولد عباس وماتبعد من بنتي ياحتى نجي نقجك حتى يخرجو بلالز دعينينك..
يمنة : ""دري هرب ويمنة جرتها ودخلو لبراكتهم ""زيدي امي ضروري ديري شوهة برا..""دورت عينيها فالبراكة وشعلت ""
واش انا نخرج نخلييك تنقي زرع ندخل نلقاك عودتاني مزال تتنقي فييه فيا الموت دجوع ماكين مايتحنجر..
مليكة : ""جلست فوق بونجة وجرت صينية قدامها ""هزي دووك جوج بيضات طيبيهم..
يمنة : اوووف واش فطور البيض الغدا البيض والعشا البيض ولينا حنوشة 
مليكة : اشبغيتي ندير لييك مشيت اليوم ناخد داك المعاش كاليك سيري حتيل الغدا العمدة ماكينش 
يمنة : ""ساطت بهمم ودخلت لواحد القفز دايراه بيتها فيه بونجا وكوافوز حاطة فوقو كتوبتها ومجورة فيهم حوايجها تلاحت ناعسة على كرشها فلحظة هزت عينيها لتصويرة قديمة وباهتة لباها ومها..هي لي بقات ليها منهم ملصقاها فوق رأسها مدت ايدها وجرتها وهي كنشوف فيهم بغممم وحزن..يمنة : اااه هادشي فاش حادكييين غي فهزان رجلييين فلول هزيتي رجليكم تكويتو مع مخكمم حتى خريتوني وفلخر عودتو هزيتهم وضربتوها بموتة كون غير ديتوني معاكممم نتهنى من هاد العداااب وهاد العيشة دلويل..
طاحت دمعة من عينيها مسحتها بزربة وكفات تصويرة..على وجها وحطات رأسها على المخدة وغفات..
""نعرفكم على يمنة..17 عام هي بنت عادية بحالي وبحالك وبحال كاع البنااات..دكيية وقرااية عندها حقها فزييين مي أكثر حاجة متمييزة فيها هما عينيها لي فلون خضيضر باارد فيهم سحر خاااص..حتى لونهم نادرر تشوفو بشرتها بيضة..وحروفها عسليين ضعيفة فصحتها بسباب مرضها بالقلب ..شعرها القهوي طويل فايت خصرها...عمرها عقلت على راسها..طلقاتو ولافرحت بيه كيلبنات..ديما جامعاه شفنجة...شخصيتها قوية بزااف وعندها طموحااات وأولها تخرج وتخرج مها من هاد الكاريان مي مرضها واقف حاجزز بينها وبين طموحاتها وغتختاج عملية كبيرةة..

وصلت 6 دالعشية فاقت على صوت صداع قدام الباب..
كنزة : ""واقفة قدام براكتهم لابسة جلابة صيفية لاصقة عليها وكلاكيطة وتمدغ فالمسكة وطالقة الحلحوول "" يمنة..يمنةةةة..
مليكة :""خرجت وغير بانت ليها طارت فيها ماكتحملهاش "" اجي اديييك سلقوطوة ماغتفرقيييش عليك بنتي..
كنزة : "" عوجت سيفتها "" مسينا عاالله..أ هاد العقروووشة كلمي ليا يمنة باغاها..
مليكة : انا عقروووشة واااخا اجييي ليا ييازركت الكمارة ""تلاحت فيها تنتف وتعض ولوخرااا تغووت ربي لي خلقها "" كنزة : واطلقي منيييييي ياهاد شارفة واااععععع وعتقوو رووح..
يمنة:""خرجت تجري "" اويلي طلقيهااا امي طلقييييها صافي..""فكتها منها غي بزز "" واش تسطيتي لاش هاد شوهة..
كنزة : "" كتتهج وتقاد فشعرها لي كلو تنتف "" مانعرف مال هاد مك معايا
مليكة : ""دارت ليمنة "" شوفي ااايه والله وماتفوتي عليك هاد الخانزة ياحتى نتفك زغبة زغبة..وهانا تبريت فيك..
ضربت فيها ودخلت وهي كتنككر
كنزة : ماشي حالة هادي فينما نجي عندك دير ليا شوهة..
يمنة : ""بعدم مبالاه ""كولت ليك ماتبقايش تجي عندي نتي لي ماكتسمعيش..
كنزة : "" مخنزرة ""علاه مالي بسلامة كنهرب الحشيش 
يمنة : "" هزات فيها حاجبها "" كنزةةةة راه ريحتك عاطيا وكولت ليك شحال من مرة نقصي من الخنزز
كنزة : ""صغرات فيها عينيها دارت بتسامة مصطنعة مدركة بيها داك الغل لي فقلبها "" مهم غتمشي معايا..نتلقى بداك زويزوو لي هدرت ليك عليه البارح..ناري ياختي شحال بوكوس ولباس عليه...
يمنة : لا مانصيبش تقادا ليا دوا وخاصني نمشي نبريكولي مع با محمد فسناك باش يضور معايا..سيري بوحدك
كنزة : ""عوجت فمها "" ايوا صافي سيري يحرث عليك حتى يعيا على قبل جوج دريال ..
يمنة: ""شافت فيها وربعت ايديها "" ايييه است الحسن كولي ليا نتي شنو ندير نمشي نسعى
كنزة : راكي عارفة منين تقدري تجيبي الفلوس وبلا أدنى مجهووود نتي لي ماباغاش..
يمنة : واخا نمشي نهز رجليا على قبل 20 درهم داكشي لي مزال خاصني مكفسة على جدي من كل جوايييه الحاجة الوحيدة لمقادة فحياة مي تعيسة..نوض نبيعها بجوج درياال..
كنزة : ""شدت ليها فدراعها وهدرت بإصرار "" شكون كاليك غتبيعيه بجوج دريال واش ماعارفاش قيمت راسك احبيبة..ولا شنو..
يمنة : ""تنهدت وهي كتخمم فهدرتها "" مهم سيري دابا..نتلقاو من بعد..
كنزة : ""عوجت فمها "" مهميييم فكري فهدرتي والى بدلتي رأيك غداا فالعشية كاينة حفلة واعرةة غيكونو فيها غي صحااب الحبة إلى بغيتي يلاه معايا..
حركت رأسها ودخلت بلا ماتجوبها ..

يمنة : ""تكات على الحيط وطولت شوفة فمليكة "" عاجبك الحال كل ساعة دايرة هاد شوهة. 
مليكة : ايه المسيخيطة دابا وليت انا لي دايرة ليك شوهة..ياك كولت ليك بعدي من ديك صبيصة..
يمنة : ""حنحنت بتعب من هاد سيرة ودخلت لبيتها رمات عليها قبية وسروال سيرفيت كل بياسة من جيه ولبست كلاكيطة جمعت شعرها شفنجة لفوق ودارت القب وخرجت "" بلا ماتسنايني بليل..غنتعطل غنمشي نخدم دوا تقادا..
مليكة : واخا ..ردي البال لراسك غي صبري قريب غيبيعو هاديك الأرض..وندير لبنيتي العملية..وتهناي من هاد العداااب..
يمنة :"" ضحكتت على نيت جداها كيسحاب ليها غي جي ودير العملية "" هههه مي باركة ماتعيشي فالوهمم وضحكي على راسك العملية خاصها زبالة فلوةس عاد الى عطاوك هدووك شلاهبية ديال خووتك..شي حاجة..
مليكة : رزقي هداك وبزز منهم يعطوه ليا علاه كاينة سيبة فالبلاد..
يمنة : ايه امييي كاينة سيبة فالبلاد نتي عاد غتعرفيها..مهم عنداك يكول ليك راسك تمشي لعندهممم
هانا مشيت..
مليكة : هزيتي دواك..
يمنة : بقات غي حبة وحدة انا هزيتها..
خرجت وشدات طريق نيشان لسناك با محمد..عارف بحالتها وكيبغي يعاونها واخا ماكتقدرش على الخدمة بزاف كيساعف معاها..
غي وصلت دارت طبلية ودخلت لكوزينة كتغسل الماعن لي كيتحطو...دازت كترر من 4 سوايععع وصلات 12 ديال ليل حطت طابلية وشربت ديك الحبة لي بقات حيت بداات تحسس بالعيا..توادعت مع با محمد وخرجت شادة طريييق لكاريان فلحظة..سهات وهي قاطعة شانطي..ماحست على راسها حتى حبست عليها طموبييل فوسسسط شانطي كانت ""لاند روفر بيضة ""مزال كتقشعع فيها ..3 ديال دراري..شهقات وهزت رأسها..جات عينها فعين..لي سايك نيشان....هو بعدم مبالاه دار ليها إشارة بيديه زعمة خوي طريق..أما هي فبديك الحركة لي داار جنون بداو يشطحو احيدوس فوق رأسها...يمنة :""مارضاتش حسات راسها بحال شي جرثومة هزات ايديها حتيل سما وخبطت فوق القدامي ديال طموبييل..وبدات تعرعر"" اشنووو كيسحاب ليك راسك..الكلب...ماكلفتيش راسك حتى تكول سمحيليا..تفو على حيوان..
""""""""": بففف نزل اصاحبي كول لهاد البرهوشة تغبر من قدامي...
كريم : "" خرج راسوو من شرجمم.."" واصافي الخرااا خوي طريق..خاصكم غي فيمن تلصقو..كترتو 
يمنة :"" كرزات على فمها بعصبية وبعداات من قدامهم وهي كتقلب فالأرض بعينيها بأنت ليها حجرة متوسطة الحجمم ههه هزاتها وبلا ماتفكر جوج مرات..خبطت ليهم جاجة الورانية و طلقات رجليها لريييح..

ماوقفت حتى حست بضو ضربها جيهت قلبها...شدات فيييه وتكات على صوور لي كيفصل بين شارع وبين...لكاريان ...حتى تهدن عليها الالممم عاد كملت لدارهممم...
صبح صباح..جديد فاقت مشات نيشان لمدرسة..خرجت مع 10..وقصدت سبيطار دالحومو..لقاتو غيزيد ببنادمم مشات عند الفرملية غي شافتها مدت ليها نمرة بلا ماتسولها حيت ولات مشهورة فهاد سبيطار وعارفة داءها خدات من عندها ورقة فيها نمرة..24 تأففت وجلست تسنا..شي ساعة عاد وصلتها نوبة..دقت ودخلت عند طبيبة غي شافتها ستقبلتها بابتسامة عكسسها هي لي ضحكة فارقت محياها زمان هدا..
امينة : زيدي ايمنة مرحبا..كيبقيتي شوية..
يمنة : "" حادرة رأسها "" مالباس والو..هانتي كتشوفي بغيت حل..امدرا شنو درتي فداكشي..
امينة :""شدات على فمها "" اححم سمعيني ايمنة انا درت لي فجهدي مي هداك المحسيين..لي كان غيوقف معاك مات الله يرحمو...
يمنة : "" تزيرت وبداو دموعها كيهبطو بلا تعابير الأمل الوحيد لي كان عندها طار وتبخر "" صمت 
امينة : سمحيليا..راكي عارفة نتي فمقام بنتي..وانشالله غ...
قاطعتها بحدة : لا كدابة مامعتابرانيش بحال بنتك..هئ هئ هئ كون كان بصححح كنتي غتوفي بكلمتك ليا..انا عيييت من هاد الخرا وهاد العيشة ديال الويييل والوعوود الكادبة ..واش ماعندييش الحق نعيش بحال نااس..""مسحت دمعتها وجات بغات توقف مي شدتها وجعة قاتلة فقلبها زيرت عليه ورجعت جلست ""
أمينة : جلسيي رتاحي..رخفي على راسسك شوية وانا إلى لقيت شي متبرع نتي اول وحدة غنكولها ليها..
يمنة : ""بعدم مبالاه لكلامها "" طلعت ليا هاد سيرة فراسي ونفس سيناريو كيتعاود انا عادراك مالقيتي ليا جهد صافي الله يكثر خيرك..حتيل هنا وسطووب مي وصل الوقت فين خاصني نقلب على حل لراسي..وغندييير هاد العمليييية باشما كلفتني مابقا عندي مانخسسسر 
وقفت غادة امينة : ""حدرت عينيها بحصرة عليها وعلى حالها تمنات تعونها..مي العين بصيرة واليد قصيرة ""مهم ابنتي هاكي هاد دوا..كالمي بيه ونبقاو على اتصال..
هزات ليها رأسها وخرجت وهازة معاها همممم كتييير ومعاناة مابغاتشش تسالي..ورجعت من اول لنقطة صفرر...
توجهت لدارهممم...أول مادخلت لبراكتهم جاها سقيييل العجب مها ماكيناش مالفة تكون غي قدام الباب مجمعة مع جيران حطت شكارتها وجلست حتى بدأت تسمعع صوت انييين جاي من البيتة لي كتنعس فيها ناضت تجري هزات الخامية وتفاجأت بمها..متكية وشادة فركبتها وسيكاطرييسس ديال العصا باين على وجها عرفتها غتكون مشات دابزات مع خوتها..لي مابغاوش يعطيوها حقها فالورث.. 
يمنة : اويلييي امي ياك كولتلييك ماتمشيش عندهممم شوفي شنو دارووو فيك لكلاب والله لاخليتها فيهمم مي مي فيقي هدري معايا ""كضربها لقجونها ""..مييي حلي عينيك..
هانا البنات...هادو أجزاء اليوم نتمنى ماتخيبونييش بتفاعولكم حييت قصةة مزال فيها شلة مايتقال..مهم غنبقى نحط نهار اه ونهار لا..نظرا لضروفي لي اغلبيتكم عارفينها..جوتيييم خليو اراءكممم..😙😙

مليكة : ""كتحل عينيها غي بزز "" اي اي امي عظامي دكدكوني دعيتهم للله..ياخد فيهم الحق 
يمنة : علاش ماتسمعيش الهدرة..وصيتك ماتمشيش راهم جلايخ وعارفاهم..""بحقد "" شكون فيهم لي ضربك..
مليكة : هديك الكلبة ديال سعدية مرت خالك وولدها..ماخلاونيش حتى نهدر بغاو ياكلوني فرزقي..خليت ليهم الله..
يمنة : ""كمشات فمها من جيهة حالة مها لي كرفصوها ومن جيهة امل آخر طار فالهوى خرجات تنهيدة مريرةة "" واخا والله لا بقات فيهمم اجي امي تكاي..
تكاتها وجابت ثلج دارتو ليها على ركبتها..وجبدت دوا بيطاديين..دارتو ليها لجرحات فوجها غطاتها وخرجت وأول وجهة قصدتها وهي الكيوسك ديال هداك ولد خالها لي ضرب مها..وقفات بعيييد وهي كتشوف..وتخطط شنو غدير..جات فبالها خطة مي ماغتنفدها حتى يظلممم الحال...تفكرت كنزة والحفلة وبلي خاصها ضبر على راسها...ودير حل لهااد المرض لي واااقف حاجز بينها وبين أحلامها وطموحات كتيرة ...مشات عندها لقاتها دايرة كرسي وكالسة قداام بابهممم..تندغ فالمسكة وطاليا الوجه مكيااج بحالا غادة للعرس..
كنزة : اهلييين عااش من شافك..كلسي..كلسي ""مدات ليها كرسي ""
يمنة : ""شداتو من عندها وكلست "" صافي قررت..غنمشي معاك لدييك الحفلة..
كنزة : ""بابتسامة عريضة "" ايوا هاكا نبغيييك تيقيني ماغتندميييش والى بغيتي غي صحاب الحبة هديك هي بلاصتهممم..
يمنة : ""حطات ايدها على خدها وسهات كتخمم "" 
كنزة : مهم 7 نلقاك هنا باش نقاد ليك هاد الحالة ونجبدو داك شعر..اجي عندكي شي كسوة باش تمشي..
يمنة : ماعنديش غنمشي غي هاكا..
كنزة :""ميقت فيها ""واش من نيتكي عرفتي بحال هاد الحفلات راه تيكون فيهم غي شكون وشكون إلى مشيتي هاكا يسحابوك غي فام دميناج..
يمنة : ""خنزرت فيها "" علاش مالي هاكا..ولا عرفتي شنو بناقصصص من هاد الخرا كامل ""وقفت غادة ""
كنزة : ""جرتها تجلس "" جلسييي لأرض ازمرر..واش نفخة و نعااس على الكلخة صافي انا غنديبانيك..
يمنة : انا الحاجة لي غتزيد تمرضني ماعندي ماندير بيها...
كنزة : ""عوجت فمها " ماكين لي غيمرضك احبي..غي خلي ليا راسسك عرفتي شنو غنعيييط على سلوى..كتصوب مكيااج خطير..
يمنة : بففف واش بنت شفنااج ماعندييش معاها..بلاش.
كنزة : اصحبتي..عندكي معاها ولا ماعندكش هي لي غتنفعنا وب0 درهم را كاليك إلى بغيتي حاجتك عند الكلب كوليه سيدي..
يمنة : "" حركت رأسها ""واخا الآلة..حتى نشوف هدشي ديالك فين غي خرجنا..
كنزة : ""جرتها "" وانوضي اجي..غي تبعيني غتربحي..
يمنة :مهم غنمشي نعلمم مي نكوليها غنخدم هاد ليلة ونرجعع..
كنزة : واخا مني توصلي طلعي هالباب محلول..
مشات يمنة علمت مها ورجعت طلعت لقات
..كاينة غي مها ناعسة...اصلا دايرة بحال الميتة ماتتدي ماتتجيب بسباب..شراااب والكارو..قليل فين تتسحى..

دخلو لبيتها وعيطت لسلوى الكوافورة ديال الحي..تجي عندهم ماكاملااش 10 دقيق جات..قبل لادخل فرزات كنزة على جنب..
سلوى : ""كتهدرر بغل "" تييي لاش معيطة عليا مني كاينة هاد الق*** عندك 
كنزة : ""بمكر شدتها من يدها""بغيتك تعونيني نقادوها عندي بيها غراد..
سلوى : انا نقاد لهاد الكلبة هازة زنفرها لسما..حاسبة مخها هي انجيلينا جولي نوووو واااي 
كنزة : سلوى..عمري طلبتك..واصافي غي صبري وحتى انا ماغنساااكش وشفتي هدوك زنااافر لي هازة لسما غنجيبهممم لطاسيلتها للارض ونحكهممم انا اكتر وحدة ماحاملاهاش وكارهاها..
سلوى :""ريحتها هاد الهدرة لي سمعت بتاسمت "" اييييه واكولي ليا العفيريتة علاش ناويا..
كنزة : اجي دابا نقديو الغراض..ومني غيجي الوقت غنكوليك ""غمزتها ""واخا..بغيتك تقادي ليها مزيان..
سلوى :واخا الآلة..زيدي
دخلو لبيت لقاو يمنة كالسة..ساهية كتخمم..رمات سلام بزز وبدااات بأول حاجة شعرر مع طويييل..دارت ليها بروشينك..وبدات بالميكوووب...دارتو ليها خفيف مع ايلينير وفوندوتاان وعكر ...مرة مرة كترميها بتخنزيرات ديال القتيلة..يمنة ديجا عارفاها ماحاملاهاش...مصبرة رأسها غي بزز..عليها هي من نوع لي سريعة الاشتعاال..حتى بعض المرات كيصعاب عليها تشد رأسها..وتهدن..
كملت ليها وبقاو غي حالين فيها فامهم بجوج..أقل مايقال عليها جات وااااو..كتحمق سيغتو انها ماعمرها دارت مكياج..وقادت حالتها بحال البنات...
يمنة : ""بتعجب "" ياك لباس مالكمم حليتو فامكمم..سدهم را الموووت كدووور..
سلوى : ""ميقت فيها وزادت "" كنزة خليت ليك راحة..
كنزة : صافي حتى نتلقاو من بعددد ""تلفت ليمنة ""ناري احبي..جيتي كتخردلي اليوم طايح كتر من نااايض..
يمنة : واصافي ماتزيديش فيه..
كنزة : ""جبدت ليها الكسوة لي غتلبس ""هاكي لبسي هادي..
يمنة : ""لاحتها ليها ""اويلييي من نيتك قصيرة بزاف..
كنزة : ""تأففت ""اوووف منك ازمرررر..راكي غادة لحفلة ماشي مدرسة..إلى بغيتي توصلي لداكشي لي بغيتي غي تبعيني..وماغتندميش..شدي شدي لبسي طاكسي مابقا والو ويوصل..
يمنة :"" ترددت واش تلبسها ولا لا مي حيت تفكرت مرضها وهمها لبستها بلا ماتعود تفكر جوج مرات..""
لبست كنزة حتى هي وقادت حالتها..وتلفت ليمنة وشهقت ووسعات عينيها وهي شاداها من ايدها وكدورها..كنزة: هاااي هاااي على العفريتة هدشييي كلو فين كنتي مخبياااه..جيتي واعرةة 
لبستها كسوة كحلة لاصقة عليها مشبكة من الفوق فوق ركبة مبينة كاع مفاتينها واخا جسمها نحييف ميي باينين معالم الانوثةة زائد سندالة عالية حتى هي كحلة اما كنزة لبست كسوة بيضة وطلات الوجه مكياج بحالا غادة للمهرجان ولا موسسسم..
يمنة : ""بملل "" انا جاني هدشي اوووفر بزاااف..
كنزة : واتي زيدي قدامي من الهدرة الخاوية..
جرتها وخرجو وهما كيتسلتو من دار...

حطتهم طاكسي قدام الاوطيييل..
كنزة :"" شدات ليها فدراعها وقفاتها وهدرت بحززم خايفة منها تهوور وضييع عليها..تسمسيرتها لي شحال وهي كتهبشش ليها "" يمنة خاصك..تعرفي بلي هنا غتلقاي فرصتك فحاولي تكوني مهدنة وديك العصبية ديالك خليها على برا حيت ماغتنفعكشش..
يمنة :""هزات فيها حاجبها بتشكيييك "" كنزة علاش كديري معايا هدشي كامل..انا كنعرفك الحاجة إلى مافيهاش مصلاحتك ماكتحطيش فيها ايديك..
كنزة : "" جاتها هدرتها بحال طرشة ماتصورتهاش غتشك فيها وتعرف نيتها الحقيقية مورا هدشي "" اااه اا ""ماعرفت ماتكول جاها فبالها غي تبوحيط هو لي غيفكها "" اييييه ايمنة..سري ضربني اخبزي هئ هئ هئ يااك وليييت انا دابا طماعةة وصاحبت حاجتي الله يكثر خيرك هئ هئ هئ ..
يمنة : ""بقات فيها حست بتأنيب ضمير "" صافي اكنزة سمحيلي ماقصدتش نجرحك ..
كنزة : ""أما زادت فتعصارها لعلى وعسى تخرج شي دمعة تماسيح "" هئ هئ هئ لا صافي يلاه نرجعو بحالنا بناقصصص من هاد زمررر كامل ماكين زهرر ماكين زهر..وسيري اختي عومي بحرك..
يمنة : ""عنقتها "" صافي صافي احبي المسامحة مسحيها فيا وأري داك رأس نبوسوو..وشوفي والله غنحمر ليك وجهك..يلاه ضحكي نشوف 
كنزة : "" بتاسمت وهي كتغلي من الداخل "" واخا يلاه ندخلو..
دخلت كنزة ويمنة لي كتمشى برشاقة و تقة فنفس..مخليا كاع الانضار عليها لي دازت من حداه كيتبعها بعنيه...مطيحيين ريوكهم عليها..
كنزة : اجي معايا نعرفك على واحد سيدة غتنفعنا بزاف..
تبعتها يمنة حتى وقفت حدا مرآة ""قوادة كلاص"" زوييينة تكون فالاربعينات مي مهلية فراسها..بتجباد وعمليات تجميل..مابيناش عليها..
سعاد : ""تلفتات وعينيها تفيكساو على يمنة "" اووووه كنزة عاش من شافك..شكون هاد الانيسة..
كنزة : هادي صاحبتي يمنة لي عودت لييك عليها كيجاتك..
سعاد :""كطلعها وتهبطها وعلامات الاعجاب على وجها "" متشرفيين ايمنة..زوييينة بزاف صراحة داكشي لي عودتي عليها قليييل فحقها..
يمنة :""كطرطق فصبعانها مارتاحتش ليها "" شكرا شرف ليا..
يمنة: "" فضلت تنساحب "".. غنمشي نشرب شي حاجة سمحولي 
حدرت راسها وترجلت من حداهم..وعيون لي تما غياكلوها كيف رجال كيف العيالات من كل جيييه...
كلشي باغي غير الفرصة باش يتقرب منها هي كل شوية كتخنزر فواحد باش ينزل عينيه عصبوها..عاد هي ماملفاش بهاد الجو...
عند سعاد : فييين كنتي مخبيا هادي..قرطاسة مع رأسها اجي واش متأكدة غتبغي تبيييع رأسها..
كنزة :""عوجت فمها "" اه الآلة باغياا هي محتاجة الفلووس مي ديري فبالك غتقاام غاليا..ماشي بحالي زربتي عليا بجوج دريال..

سعاد : "" هزات حاجبها "" كنزة ماتبقايش تخربقي ...نتي كنتي اصلا مصفياها عندك زهرر لقيتي لي يعطي فيك هداك تمان..
كنزة : "" عوجت سيفتها "" واخا الآلة..مهم نصيبي بغيتو يتحط فوق طبلة 10 دالمليون..مليون ينطح مليون..عنداك يسحابليك انا دمدومة وغديريها بيا وتجي من لور وتخوري ثور راكي عارفاني جلاخة ومانتفاكشش..
سعاد : ""طبطبت على كتفها "" تستاهلي الآلة..غي مني جبتي لينا هاد ديامنودا جاتك...مي بلا تهديد باش بلا مانخسرو بعضياتنا وعرفي مزيان إلى خسرتيني اشغتخسري ""غمزتها "" تافقنا..
كنزة :"" دورت عينيها فالبلاصة "" اجي فين هي ديييك طبقة مابانووش..
سعاد : ""غمزتها "" بيك طبقة ولا سي كريم..أأه 
كنزة : هههه اييه الآلة بيا كيمو واخا مابقاش كيطلبني نجي عندو مي حبو فقلبي هدري ليا معااه 
سعاد : ""بجدية "" كنزة انا خاطيني هاد شبوقات نهار لوول عرفتيه باغي غي ليلة..عومي بحرك وزيدون راه دخل الجديد..
كنزة :""زيرت على فمها بعصبية "" ايييه مزيان..
سعاد : مابقاش فيك الحال هادو هما صحاب العاقةة..كيديرو لي بغاو..مهم دي البنت وطلعي لطابق تاني غتلقيهم تما..وحسسسك عينك تجبدي ليا شي صداع معاهم انا حدرتك..
حركت رأسها ومشات جرت يمنة وطلعو فلاسنسوور..لطبقة تانية فيها باار كبير تيدخلو ليييه غي vip لي العدد ديالهم قليييل ..ماشي من والى يقدر يدخل .. تحت الاضواء و الموسيقى الهادئة كان جالس دياب العامري.. بكل شموخ لابس سروال لاطوال باج مع قميجة لاكوست كحلة لاصقة عليه ومبينة عضلاتو المستفيين وكتافو العرااض حاط يديه على الفوتوي حداه جوج صحابو ودايرين بيهم.. بنات نصهم عريااان ومكياج صارخ مبيين اصلهم ""بنات ليل""..و قدامهممم طبلة دزاج عامرة قراعي دشراب على انواع واشكال ..شاد كاس فايديه كيشرب بروية..وعينيييه ففراااغ..بااين من طيارة مامنساجمش مع دااك الجو...عكسس صحابو لي خداامين...مامضيعينش وقتهم...غي وصلو كنزة جرت يمنة نيشان قدامهممم.. حتى جاات عينييها نيشان..فعييينييه... كتشوف فيه وبلعات ريقها عرفاتو نفس شخصص لي هرسات لييه جاجة دطموبييل..من نضرة عينييه الحادة صعيب تنساهم.. قلبها ضعيف بدى يضرب بجهد مافهمتش علاش وهي لي عمرها خافت ولا تخلعت من شي حدد مي هدا شي حاجة فيييه زعزعتها ..هو طلعها وهبطها .. بلا حتى شي كلمة ..
كنزة : "" بأن ليها صاحب دعوتها بوحدو فرحت ومشات ترمات فوق رجليه تعنق و تعاود..مي ماتسوقش ليها بحالو بحال خوتو عينيه زلكو غي ليمنة لي مزال ماعرفت شنو دير تقدم ولا ترجع منين جات "" 
كريم :" دفعها بهدووء ""اححم ماعرفتيناش شكون هاد تيتيزة 
كنزة :"" وقفت و شرارة الغيرة كتخرج من عينيها ""هاه.. ااه هادي صاحبتي يمنة..
كريم : ""وقت وشد ايدها وباسها بكل جنتنمانية "" مشرفين البوكوصة..
يمنة : ""رتابكت "" احمم شكرا ربي يخليييك..
كريم : بحالا فايت شيفك فشي بلاصة..
قاطعو دياب بصوتو رجولي الحااد وهو مزال عينييه كيتساراو فيها : ماشي هادي هي صلكوطة دينمها.. لي هرست لينا جااج دطموبييل..ديك ليلة..

يمنة :""جنون بداو يشطحو فوق رأسها.. كرزت على فمها عصبية "" صلكوطة هي مك الحيوااان..اشنو حاسب فراسسسك..
دياب :"" جاتو لنقطة ضعفو وحكات لو على ضبرة كلشي حطو أيديهم على فامهم بدهشة..على جرءتها لي غتكلفها بزاف بلا مقدمات دفععع طبلة برجل وحدة حتى تهزت لسما وتقلبت ودار تلاتة الخطوات فخطوة وحدة طااير عليها بطرشة حتى حنكها عوااج..يمنة ماكنتش من العاكزيين ..بغات تهزز ايدها وترجعاهلو حتى حست بصعقة جيهت قلبها فشلت عليها جسمها كامل..وقبل ماتوصل ايدها لوجهو شدها..وحكم قبضتو عليها..جرها من شعرها حتى تخلطات انفاسهممم وهدر بحدة وهو كينهجج..بشراسة "" شكون نتي لدينمك حتى تعايري مي اشرررف منك ومن قبيلتك الق**** هدرييييي...
يمنة : ""فهاد اللحظة بدات حسست بضعفها..حست على راسها شحال فاشلة..شافت فعينيه نيشان..وجمعات البصقة وعطاتها ليييه الوجه ..هدشي كان كافي خلاه يولي بحال شي ثور هااايج...هز ايديييه حتيل سما وعاوود جمعها معاها بقفة ايدو جات منشورة فوق الأرض..وبدا يغووت ويدكدك فداك البار حاولو صحابو يشدوه مي والو.. تعالات... الأصوات..الهرج والفوضى كنزة ولات كتفيبري..بالخلعة طارت عند يمنة وقفتها بزز..سخفانة..وجرتها..خرجتها بزربة قبل لا يرد ليها البال ويرجعع يقتلها هدشي اكييد ماشي حبا فيها..غي حييت خايفة على راسها..سيدة مريضة وغي على سبة إلى مشات حتى ماتت..كلشي غيتقلب عليها..هي خرجو وقفت طاكسي..نيشان لدار وصلت دخلتها حطتها فوق سداري سخفانة..وجابت ليها الما وشربتها دواها..بلا كلمة بلا جورج صمت سيييد المكان..حتى بدأت تسترجعع قوتها..هزت رأسها بانت ليها جلابة ديال كنزة رماتها عليها وقصدت الباب..حتى وقفتها..وهي باغة تبخ دمم وكون ماخايفة يتجبد ليها صدااع ودخل فسين وجيم كون خلاتها تما يقتلها ماعندهاش مشكيييل مهم تهنى من عقدة حياتها وتفش غلها..كنزة : علااااش ايمنة..
يمنة :""وقفت بلا ماتجاوب""...
كنزة : ""تمشات لجيهتها "" ياااك كولتليك هاد العصبية ديالك والهمجية خليهم برا..عجبك الحال دابا هانتي ضيعتي على راسسك فورصة باش ديري العملية وتعيشي مرتاحة..كيفك كيف ناس
يمنة :""تلفتات ليها وعينيها عامريين حقد.. كره "" شفتي واخاا يتعاود زمان اللللف مرة غنعاود..ندير هدشييي لي درت كنفضل نموت ولا تكون ليا شي علاقة معع بحال هدوك وسيغتوو هادااك الحيوان...ز**** المكبوت..باش يسميني انا صلكوطة.. الله يلعنو الكلب 
كنزة : "" طرطقات فيها عينيها "" نو حبيبة ماشي طلع تأكل الكرموس نزل شكون كالها ليييك.. هدشي راه ماشي لعب ددراري صغار من لول كنتي باغة وتفاهمت مع سيدة على هاد الاساس يعني كوني قدد كلمتك...وخاصك تعرفي هادااك رااه سي دياب العامري اكبيدة فخامة الأسمم تكفي..غارق فالفلوس ولو تعاملتي مزيان كان غيغرقك فلوس..و
قاطعتها هازة صبعها عند وجها.. بحدة : مستحيييييل تكوووون ليييه..شماتة ديال الخلا واخا نعرف مانديرش هاد العمليييية ونموت احسسن ليا..ديري هاد الهدرة حلقة فودنيك ""حتى دارت غادة وعودت دارت "" ااه أو انا مزال على كلمتي اصحبتي لعزيزة شوفي لي غيقبل على شروطي وانا معاك...مي هداك الكلب المكبوت نو وماتلعبيش معايا..اكنزة لا نتي لا ديك خيتي ..""خرجت بحالها ""
كنزة :""دوزت ايديها على دقنها بخبت بمعنى يانتي يا انا "" واخا هاحنا غنشوفو الآلة يمنة يابيا يابيييك وهدشي كامل غتخلصيييه مدووبل..غي صبري عليا..تفشي عليا لدينمك ولدتك ونسيتك..
هزت تيليفون ودوزت نمرة..لسعاد..دغيا ردت...
سعاد : ""بزعفة "" شنو كاليكمم راسكم نتي وديك صبيصة نوضتو روينة وزدتو..كنزة : ""كتمتم "" انا مالي غي ديك الكلبة ديما ساخن عليها ك***..سعاد : ايوا مني سااخن عليها هاهو جا لي يبردو جبدت على راسها نار جهنم..سي دياب العامري بغاها ووافق على المبلغ لي طلبت..مي غي خرجو منها غالي...علميها بلا مادكري سميتو..
كنزة : ""بابتسامة ماكرة "" دااكشي لي بغيت ليها حتى اناا تستاهل كل خيير دابا كيهمني غي فلوسي امتا ناخدهم وسلام..سعاد : غدا..بحال هاد الوقت نتلقاو حدا لاكوت جيبيها واجي..كنزة : واخا مرحبا ولكن ماتعطينيش فلوس قدامها حتى تمشي حييت م...قاطعتها ببرود سعاد : ماكيهمنيييش شنو بيناتكم خراكم ماتعوديهش ليا....""طييييط طييييط ""..

دخلت يمنة لبراكتهم لقاات مها ناعسةة..حمدالله وشكراتو مالقاتهاش فايقة أما كورا دارت ليها حالة على تعطاال وعلى وسيكاطرييسس لي على وجها..حيدت حوايجها وتقابلت معع المرايا وهي كدووز ايدها على وجها..""سيييير ياشماتة الله ياخد فييك الحق..بغيت ليييك الكردد..كيغندير ندررك دابا هاد زروقية تفو على متوحشش الله يعطيك شي تشرشيمة مايلقاو مايجمعو فيك...ز**** لاخوور"" تنهدتت...وتلاحت فبلاصتها..لعلى وعسى يجيها نعاااس وتنسي هاد الليلة الكحلة.. مافيها ضو..
عند دياب...
من بعد مافشش غاليلو فتهراااس والغوااات جلس وهو مزال..ماتسرطت ليه داكشي لي دارت..دياب : "" شعل كارو .. نتر نترة طويلة وهو مصغر عنيه بطريقة رجولية هبط ايديه طفى طفية وشاف فيها وهو كيسوط دخان : بغيتها.. ""هز فيها عينيه لي كيجمرات"" هديك الق**** بغيتها وبأي تمن كان...
سعاد :"" كترجف ولون طار من وجها "" اه هي لولة سي دياب..ولكن هي طالبة تمن ط...قاطعها بزعفة "" ماكييين ماولكن..من امتا هدرتي كتعاوود جوج دلمرات.. داكشي لي طالبة عطيه ليها...انا غنخرجو منها سنتيييم سنتيييم غي تصبر عليا..
سعاد : واخا هي لولة .."" واخا شدتها القفقافة مي فرحت حيت حتى هي غضرب ايديها معاها فرصة بحال هادي ماتتجيهاش ديما "" ..
دياب : ""دار بتسامة جانبية ""وحاجة خرا..مابغيتهاش تعرف عندمن غادة خليها مفأجاة للالة لبرنسيييس وغدا تكون عندي...واجدة..
عند يمنة..فاقت صباااح بكري...قبل الفجرر مزال ضلمة ..مدكدكة بحالا ظايز عليها تران لبسات قبية كبيرة عليها كتبان فيها بحال الولد وسروال سيرفيط ودارت القب ..هزت بيدو ديال ليصانص...وخرجت كتسلت على صبعاان رجليها...نيشان للكيوسك ديال ولد خالها...كان سقيييل..القطووط مايدوروش تما..بتاسمت شدت البيدو وبدات كدور وتكب..على جنااب..ولي شاط خواتو فوق ريدوو...شعلات بريكة..ورماتها عليييه وبتاسمم بفرحة وراحة طفات شوية من ديك نار لي فقلبها.. حيت فشت غليلها .. وعطات رجليها لريييح.....
فاليوم تالي...فاقو على صداع..وغوات ومرت خالها وولدها جايين هاجميين..مرت خالها : واااخورجييي ليا يادييك الملقطة يابنت المسخة خرجيي نتفااهموو..اليوم يابي يابيييك...وااا خرجي..
خرجت يمنة أما مها ماقدتش بسباب ركبتها مزال كتحرقها....يمنة : هاهييي خرجت ياك لباااس..أمرت الخوييبل..مانخفوش شفتكمم جايين هاجميين..
مرت خالها : نتي مولاتهااا يااك دوي اللفعة الكرطيطة..هداك وجهك ولا قفاك..
يمنة : "" ببروود"" العييين بالعييين وسن بسنن والبادي اظلممم..تلهفونا وضربونا فالفلوسنا وورثرنا.. هانيا سرطناها بجغيمة دلما مي باش توصل بيكم جرءة ضربو ميي هنا هدرة خرا اتريكة شفارة ودابا تحركو ت**** عليا من هنا قبل مانعيييط عليهم راهم غي كيتشمشو..بلا شغل لا مشغالة خاصهم غي معامن..""قربت حتيل وجها "" اشبان ليييك..
ولدها : طلقينييي عليهاا امييي طلقيني خليني نشرك لمها وجها...طلقيني
يمنة :""بضحكة ستهزاااء "" طلقييه طلقيييه امو hahaha ضحكتينييي اسي رويييجل..بهاد فورمت الفرووج ولا غتسلف فورمت مك ههه غتمشي بحالك اخنينة ولا غنوريييك تتراع الفاام باش كيتقاام...دووووك..""قبل ماتكمل جملتها لقاات العصابة ديال الكاريان واقفة على راسها تلاتة دشماكريية كلهمم سيكاطريس..باينين وجه الإجرام بامتياز هه ""

"""""""""":ختي يمنة اشحب الخاااطر..كيلا جاوني هاد ناس هاجميين كيلا...كيغوتو..واااناري رااني خااايب وخاااسر..رااا نخلط ربو بنااادم نتي غي طلقيني عليهم ""حيييد تيشورت رماه ""
يمنة :""بضحكة شريرة "" لا اخويا عبيقة هادو غي العائلة جاو يصبحوا علينا ويمشيو بحالهم.. كيعزونا بزاف ""طرطقات فيها عينيها "" اولا أمرت الخويييل ههههه
مرت خالها :""جرت ولدها وهي كتفتف "" اااه اييه جينا نصبحو ونمشيو يلاه اولدي هادو مامعاهم لعب..زيييد بالحق والله لا بقات فييك..يمنة : كيلااا كولتي شي حاجة...ماسمعتكش مزياان..مرت خالها : كولت بس بس بسلامة....
دخلت كضحك وتعطيي لقلبها...عليهم..مليكة : هديك جنيية تي شنو درتي ليييهم راني نعرفك..يمنة : والو امي..جايبين يرميو عليا بطلهم سااع عطيتهم علاش كيقلبو هههه مليكة : زعمة ماوصلتيهم بوالو..يمنة :بالعمى ياميمتيي..مليكة : احياني عليك ياليهودية راكي تربيت ايدي..نوضي عمري اتاي باش تفطري تمشي لمدراستك والهدرة من بعدد..يمنة :""خطفت بوسة من على خدها "" هيي لولة امي..هاهيا نايضة...
مليكة : اجي تي مال ديك الكمارة..معامن دابزتي تاني..
يمنة : "" هبطت شعرها على وجها بخفة "" ااه..والو غي..طحت وصافي..مليكة : ""كتشوف فيها بتشكيك "" والله يجعلني نتيق...
********************
ففيلا العامري ..كانت جالسة فصالووون الكبير لي غالب عليه طابع البلدي بامتياز...عينيها ففراااغ وعقلها غايب على الوااقع..حتى حست بشي إيدين محاوطينها من لور..بتاسمت بسروور عرفاتو من ريحتو ..وحطات ايدها على أيديه كتبادلو العناق..الجدة : ولدي الحبيب..توحشتك..فين هاد الغيبة يومين ماسولتي..
دياب : ""خطف بوسة من على راسها "" سمحيلي أجدة والله غي معع الخدمة..
الجدة : ""جراتو كلس حداهاا "" اييه الخدمة..أولى مني اولدي ياك..
دياب : ""باس كفوف ايديها بحنان "" شفتييي نتي ماكيناش شي حاجة فدنيا لي تشدني علييك..
جدة : لوااه اولدي ضروري حيت تزووج ودير وليداتك غادي..تشغل عليا..شوية مي بحال سمننن والعسسل على قلبي..
دياب : ""دوز على شعروا بعدم رضى "" عود تاني هاد سيرة..أ مي مابغيتش تنساي هاد الموضوع..
الجدة : عود تاني وتالت ورابعع عمري غنسااه..ولدي راك مابقيتيش صغير..تبارك الله راك غادي ل30 ..اشكتسنا..بغيت نتهنى علييك ونشوف وليداتك حتى انا قبل لا مول الأمانة يدي امانتو..
دياب : "" طأطأ راسو "" الله يطوول لياا فعمرك امي..كنواعدك غنفكرر فالموضوع..غي بقاي ليا على خاطرك..
جدة : ""تنهدت بألم "" واش مزال ماكين عليها خبار..
دياب : "" زير على أيديه "" مزاااال امي مزال غنحمااق ماخليتش شي مصحة ومامشيتش ليها...تكولي دافنها تحت الأرض..
الجدة : لواااه بنتي مزال حية..حاسة الأم ماكتخيبش..
دياب : "" وقف بعصبية "" كولت لييك شحال من مرةة خليني نقتلووو..نصفيهاا لدينمو ديك سااع غتبان ..بززز عليه..
الجدة :""بترجي "" لا اولدي ها سخط ها رضى هداك كيبقى بااك..مصيرو يهدرر شحال قدو..
دياب : ""بصرامة ""ماشي با..ماتعوديش تكولي هاد الكلمة وفاقرب فرصة غتجيني غندمرو...ونخليه عبرة..لي يسوى ولي مايسواش...10 سنييين وهو كيتلاعب بينا..دايرنا ولاد صغار..
الجدة : دياب..ماتنساش..هدشي دارو من حبو ليها وهوسو بيها مني عرفها صافي خلاتو وغتزووج مارضاش وماتقبلش الفكرة باقة نعقل..هداك نهار بحالا غي البارح.. لبساتك وخرجتو باش توصلك لمدراستك..سلمات عليا سلام حاار قلبها كان حااس هئ هئ هئ ..بحالي بحالي.. لآخر مرة غنتشوفني..موراها غبرتوو دازوو سواييع واسابييع وشهوور بلا مانعرف عليكم حتى خبار كنت غنحماق..وحيدة ماعرفت لا مانقدم لا مانوخر..ولكن كنت متأكدة هو مولاها...حتيل داك صباح حليت الباب لقيتك قدامو....وهي ماكيناش هئ هئ هئ تحرقت اولدي عليها تحرقت وتشويت هئ هئ هئ..
دياب : ""عنقها ومسح دموعها وعينيه كيطيرو تشاش.."" كنواعدك أجدة غنخرج منووو هدشي..وحدة وحدة..غالط بزاف وكينسى راه واااالد ديييب..ودييب كياكل حتى ماليه إلى جاااع ....

عند كنزة دوزت نمرة ليمنة علمتها بداكشي لي كالت ليها سعاد.. وهي غطير بالفرحة وعلى الأكيد ماكالتش ليها شكون صااحب دعوتها...دازت ديك العشية..على يمنة بحال العام والخووف من المجهول مرافق تفكيرها شكون هدا لي غيخلي بصمة فحياتها..وفجسدها وغيدي اغلىى ماكتكملك كل وحدةة..شرفها..والأمل لوحيد لي عندها مي مني كتفكرر مرضها وعجزها..وضعفها..عدم قدرتها على تحقيق أبسط أحلامها وهاد كاريان دلويل لي مني حلت عينيها على دنيا حلتها فيه عايشة فلوسسسخ والرهووط وشماكرية..ومستحيلل تكمل فيه..لي بقا من عمرها..
وصل صباح..على بطلتنا فاقت بكري..طوات فراشها..ودوزت تشطيبة على بريركتهم..صوبت الفطور..بالخف وخرجت لمدراستها..بجرا ماكتبغيش تمنك.. ولا توصل متأخرة..من نوع لي قرايتها هي لولة واخا يكون لي يكون عندها الباك والمتيحان مابقاش ليه بزاف..
وصلت العشية..وتلاقات بكنزة لي متحمسة والفرحة غتنقز من عينيها اخيرا غتشد تسمسيرتها بالبارد ...مشاو لعند سعاد لي بدورها واقفة بطموبيلتها المرسيدس بانز..بيضة..جالسة لوور..وشيفور القدام..دقت فجاجة حلت ليهم الباب..وطلعو يمنة غي شافتها وكحلت بالعمى مادخلتش ليها لقلبها..واحساسها ماكيخيبهاش...
سعاد : ""بضحكة مصطنعة "" مرحبا بلالة يمنة..زارتنا البركة ..يمنة : إلى كان ممكن ندخلو فالموضوع حيت ماعندييش الوقت لهاد تفاهات..سعاد :"" ميلت فمها باستهزاء واضحح..وهدرت فخاطرها "" ""مسيكينة بقيتي فيا ماعرفاش راسك علاش زربانة..على خلى عشتك مييي تستاهلي ماحكل صاحبتك فيك ماساهلاش مع مخك..كتشري قبرك بيديك..""" ايييه ماكولتي عييب تفضلي..ها شييييك ديالك..مداتو ليها وكنزة عينيها زلقو مني شافت المبلغغغ كبير لي يدير ليها العمليية ويشيط الخير..بغات تموت بسمها...وحقدها كيفاش هي ماجابتش حتى ربععع ربع ربعو تبسمت مخبيا غلها فقلبها..سعاد : مهم 7 دالعشية نلقاك هنا..باش تبداي مهمتك..ومن الحسسسن ماتلعبيش لا معايا لا مع سيد لي طالبك حيت غتندمييي وغنجبدوك واخا تكوني إبرة فوسط قشلة دتبن ..يمنة : ""بلعت ريقها بصعوبة بدأت تحسس بحجم هدشي لي غدير "" واش نقدر نعرف على الأقل شكون هو ..سعاد : ""تمتمت ""ه و ..هو ..سي اليازيدي رجل أعمال..رجل خطير مامعاهش لعب ""شافت فكنزة ""..ودابا تقدرو تنزلو.. مع سلامة..كنزة : امم يمنة غي سيري نتي انا غتوصلني مدام سعاد لصونطر عندي مايتقدى""مايمكنشش ماتشدش فلوسها ""..يمنة : "" ماحكرتش..بزاف تبسمت ليها وهبطت وهما كملو طريقهم..أول وجهة شدتها كانت البنكة..باش يصرفوه ليها..مي صدمة كانت فاش ردوها حيت ماعندهاش لاكارط ناصيونال مزال قااصر..حست بخيبة امل كبيرة ..شدت طاكسي هاد المرة الوجهة..سبيطار دالحومة الكبير..دخلت وسولت على دكتورة اميينة..كالو ليها شدي نوبة بحال ديما هاد المرة ماتسناتش بزاف ودخلوها عندها غي شافتها..بتاسمت وعنقتها كتعزها بزاف هي كانت صاحبت مها..ومني دارو كسيدة هي والأب ديالها وماتوا بقات فيها بزاف..وتاترت لحالتها.. لي بقات يتيمة كون ماكنتش جداها وديك البراكة لي لمتهم من زنقة كانت غتشرد...

امينة : مرحبا ببنتي..كيبقيتي شوية...يمنة : ماشوية والو..الحال مزال على حالو..اميينة : ""تنهدات بقلة حيلة "" شوفي ماتيأسيش وتفقدي الأمل ماعرفتش من هنا لغدا..شنو يوقع..يمنة : ""هزات فيها عينيها بإصرار "" لااا انا مابقيت غنتسنى والو حيت لقيت الحل وجيت عندك على قبل هدشييي..لقيت الفلوس..امينة : ""بتعجبب "" كيفاش..وفين لقيتي الفلوس ؟؟ يمنة : تمتمت وهدرت مترددة "" امم واحد سيد عطاهم ليا..امينة : وشنو المقابيل..يمنة : "" شافت فيها بخجل من راسها وهي كتحاول تلقى كلمة احسسن من بعت ليه راسي وشرفي..وحياتي وهدرت مترددة "" ااا..انا
امينة : ""خرجت عينيها فيها بهلع وصدمة "" لااا لا انااا اكيد مافهمتش مزيان..شنو سمعتت عودي..عودييييي ايمنة..يمنة : ""شافت فيها بحزم "" المقابل هو انااااا..بعتت راسي مقابل نديير العملية ونعيش كيفي كيناس..وماندمناش..امينة : "" شدات فراسها "" لا ايمنة مايمكنشش نقبل شي حاجة بحال هادي..هدشي لي غديري مايقبلو لا ربي لاعبدو..وماتنسيش راكي مزال قااصر..يمنة : اناا حتى واحد ماعقل عليا..داكشي علاش مامن حق حتى واحد يرفضض..امينة : "" بإحباط "" كتمعني عليا حيت ماقدرتش نعوننك واخا نتي عارفة البير وغطااه..يمنة : لااا مامعنيت على حتى واحد ونتي عارفاك مالقيتي ليا جهد و دابا واش غتعونيني ولا نمشي نعوم بحري ؟؟..امينة : نتي مصرة على ماباغة ديري ماكينش مجال تفكري مرة خرا..يمنة : ماعنديش حل آخر راكي كتشوفي بعينيك بسباب هاد تقبة لي فقلبي..موحال نزيد حتى شهر تهلكت بدوايات حتى لاين..امينة : "" طاحت دمعة من عينيها..متأسفة على حالها بنت بحال الوردة.. غتمشي تبيع رأسها وضييع حياتها..والعالم الله واش غتخرج حية من هدشي "" صافي..""مدات ايدها لواحد صيدلية صغيرة..حدا رأسها جبدت علبة ديال دوا..فيها جوج حبات لاغير..شافت فيها بعينين عامرين حزن.."" هاكي هاد دوا غينقص ليك من سرعة دقات قلبك وغيخلييك ترخاي ..شربي حبة وحدة قبل الممارسة بساعة باش يلاه يعطي مفعولو..ووحدة من بعدها بسعتيين ردي بالك..إلى ماشربتيهمش تقدري تموتي..فلبلاصة..يمنة : "" بلعت ريقها "" واخا..مهم هدا هو شيك انا مابغاوش يصرفوه ليا..حيت ماعندييش لاكارط..تكلفي نتي..ووجدي كلشي باش ندير العملية فهاد الأيام..امينة : ""تنهدت وشدت من عندها "" واخا إلى بغيتي ديريها حتى من غدا اجي والفلوس لي غيبقاو غتلقيهم عندي حيت هدشي بزاف..يمنة : واخا..انا بغيت نتحولو من هنا نشري شي ابرطمو صغير..فشي مدينة خرا ونبعد..امينة : نشوف ليك..صافي كوني هانيا..خاصك تعرفي راكي عزيزة وغالية..وغتلقيني ديما فجنبك..يمنة : عارفة شكرا بزاف..بسلامة عليك..
ودعتها وخرجت.....
دازو..جوج سوايععع ووصل..وقت المعلوم..علمت مها..بلي غتخدم هاد ليلة وتقدر ترجععع معطلة..مليكة مادات ماجابت...حيت مالفة تعطل فالخدمة...وتوجهت لعند سعاد لقاتها كتسناه..ركبت بسكات..ماهي الا دقائق..لقات رأسها قداام beauty center أقل مايقال عليييه وااو دخلو وهي حالة فيه فمها مع دخلة تلقا ليهم ولد وداير الكوصة ولمكياج..لابسس سروال لاصق علييه ويندغ فالمسكة بطريقة مقحبنة..اكيد عرفتوه ثامل 😂

""""""""": اووووه سوسووو حبيبة ديالي..وأخيرا رجعت شفتك..مااااح علييك..سعاد : سليمان لباس عليييك..شوف اليوم بغييتك تخدمم ليا دوك صبيعات وسحرهم وتبهرني..سليمان : ""دلى قنانفو "" الللف مرة كولتليك انا سالمية ماشي سليمان..سعاد : ههه صافي واخا..اسالمية دي يمنة وتهلاي فيها..سليمان : واخا اجييي معايا احبيبة ..يمنة .." بعدددد ايييديك عليا از**** الله يلعنك بقاو ليا غي مثالك يقيسو فيا..سليمان : هئ هئ هئ ويلي على متوحشة علاش شنو درت ليك هئ هئ هئ..سعاد : ""قربات ليها وهدرت حداا ودنها "" شوفيي نتي ياغتهدنيي ولا ياغتجيبيها غي فك*** هاد ضصارة ديالك خليها حدا مممك فكاريانكم ماديريهاش عليا..
يمنة : هااد ثامل مايقيسنيييش هي مايقيسنيييش ولا غنوريييك ضصارةة ديال بصحح دبنات الكاريان اشبان ليك..
سعاد : ""دارت بعصبية وعيطت لوحدة فالمضيفات جات عندها داتها..وهي عنقات سليمان كتحزروو.."" 
دخلتها لبنت..لسبا حتى ترولاكسات..مع مسااج خفيف من خرجو وبداو فالمعقول مي قبل تفكرت يمنة دوا لي عطاتها امينة شربت حبة كيفما وصاتها ..بعد ساعة كانتتت نتيجة مبهرةةة لدرجة كاع لي فداك البوتي سانتر حل فامهم حتى طاحوا ريووكهم...تزادها زيين على زيين حتى من سعاد ماقدرتش تهبط عينيها عليها أو تنكر بلي فاتنة بكاع المقاييس...سعاد : هاكي غتلبسي هاد شميز..وديري فوقو هاد المونطو..يمنة : كيفاش غنلبس هدشي كلو مخرك عليا حيدي عليا زبل مالابساش..سعاد : ""وركت علي ايديها بقلة صبر "" هدشي لي غتلبس حيت لي حااط علييك دم جوفو باغيييه ودابا بلا هاد تبوزييق ديالك حيت مامسالياش غي ليك..تحركيي..يمنة : "" شدت من عندها بزز وهي ماحاملاش رأسها بطا عليها امتا يسالي هدشي.."" واخا..دخلت لبساتو ورمات مونطو وخرجت عندها نيشان ركبوا فطموبيل..ماوقفت حتيل واحد الاوطيييل..كبيير 5 نجوووم..غي شوفة فيييه دوختها..دخلت ودخلت معاها سعاد حتى وصلتها لجنااح..ورجعت بحالها أما يمنة فنتابها شعور خااايب شعور برهبة والخووف..وفنفس الوقت بداا دوا كيعطي مفعولو...لدرجة رجليها مابقاوش هازينها..تمشات ببطء حتى وصلت لنموسية العريضة.. لجاية وسط الغرفة..ومتزينةة بأنواع كتيرة من الورود بحالا غيستقبلو عرووسة...تنهداات حيدت عليها المونطو وتكات عليها راميا..همها وراها حتى تشووف..هادشي فيين غيوصلها...بعد ثواني كان وقف بشموخ ووجه معبس..غالب عليه الغضب لابسس بوكسوور بوحدو..الفوق عريان.. هااز كارو..فيد وكاس دلويسكي فيد لوخرة..شافها متكيبة فوق نموسييية..بجسسم بيض صافي ممشووق مافييهش نبشة بهداك شميييز لي مبيين كاع مفاتينها .. ومدورة وجها جييهت شرجمم الكبير ديال زااج لي كيييطل على المديينة..كتأمل فالمنضر ماحاساش بعيينين دييب لي مترصديين ليها وكيطلعوها بشوفات ديال القتيلة توجه لعندها بخطواات..ثقيلة يمنة ماحست حتى لقاتو حدا رأسها..وصدمةة الكبيرة فاش هزات عينيها فيه..المعسليين بدوا ولقاتو هو اه دياب بشحمو ولحمو راجل لي ولات تكرهو كره ظلمة.. جاتها الرهبة..فشكل ولحمها تشوك خافت بزاااف من شوفاتوو عرفت صحبتها العزيزة لي دارت فيها ثقة باعتها بغاات توقف تغووت تهرب دير شي حاجة تبيين لييه مابغاهش وفنفس الوقت ماخيفاش منو مي اليد قصيرة والعين بصيرة دوا خلاها ترخى بسيف عليها وتعطيه الإشارة الخضرة ...

بسيف جرت رجليها لعندها وتكمشت وهي ماقدراش..حتى تهدرر..يمنة : ه د هدا نتا..دياب : ""بتسامة ماكرة "" هو هددا احبيبة..قباض روووحك العاهرة..جيتي بين ايديا...وكمل وهو كيتحسس وجها بشمئزازز.. للحظة سهى فيها بعينين تايريين بحال البركاان الهايييج وهو كيتسارى مابييين خضورييت عينيها لي كيسحرو كيحسسوك بحالي راك فشي جزييرة..خضراء وداير بييك غي الغابة والبحرر..شي حاجة خلاتو يرتاح...وتشهى ولو يبقى مزال..يتمنضر فيهم ولا يدخل لداخل ويعيييش وسطهم .. ميي سرعاان..مارجععع الوااقع مني جاتو بصقة من فمها لتانييي مرة للوجهو..غمض عينيييه بشراسة قبل..مايهزز لي بقا ليييه من كاروووه ويطفيييه فصدرها حتى تهزت..لسما وغوتتت لربي لخلقها....خبط دااك الكااس مع المرايا دلكوافووز حتى تشخشخ وولى دراهمم ونهااال عليها بتصرفيييق..حتى رجعع ليها وجها بحال زرابي دشلوح المزخرفيين وفمها سايل بدمم ..أما هيي فولات بحال الميتة غي نفسس لي مزال كطلع وتهبط..ودموعها لي هوادين مع جناب دوجها...تبت ايييديه على فمها خانقها وشااال حركت جسمها ضعيييف..نحييف..ومهببط الايد لوخرا كتسراا وتقطعع فدووك جوج خييوط...فلحظة مابقاااش قاادر يصبرر تلاااح عليها كيعض او يجر شنايفها و يديه على صدرها..كتعصرر فييه..وهييي كتحتاضرر تحتو...باينة بحال ريششة قدام جسمم ضخم رياضي بامتياز...وبلا مايفكر جوج مرات..جبد المعلمم وطلعو معاها..حتيل المعدةة..بلا مايفكر واش فييبغج ولا لا..يمنة غوتاات بالممم كبير قبل ماتعضو حتى غرزااات سنانها فيدييييه بحررها..تبننت مداق دممم ففمها..ولا حركت فييه شي حاجة..بقا فمدد وجززر حتى سالا على راحتو عاط طااح حدااها..كينهجج..كمشات يمنة رجليها عندها وهي كتألم وتبكيي بحرقة...ومرااارة..وجسمها الهزيييل كلو كيرجففف..حتى صوتها مابقاش باغي يخرج...ورجعع شاف فيها بخبث...ماد ايدييه جييت رقبتها خانقها...وجرها كيهدرر اونفااص لوجها..دياب : جمعي هاد جوج دميعات عندك مزال قدامنا..اشوواط فين ضرفيهمم""نتابه لايدو لي كتسيل بدممم "" الكلبة دينمك شوفي شنو درتيي ...يمنة : "" كتهدر برجفة "" اي اي خ ل ين ي..خليني نمشي بحالي هئ هئ هئ..صافي راك خديتي لي بغيتي دياب :"" بضحكة ماكرةة "" هههه واش دخول الحمام بحال خروجووو...اناا حطييت علييك فلوس صحيييحة احبي وغنخرجها منك درهمم درهمم..يسحابلي ماضيية فكلشي سااع صدق غي لسانك لي ماضي...وخااصو المقسس..
يمنة : "بعداات عليه وهي جارة ليزاار عليها "" تفوووو عليك از***** حاسب راسك رااجل..كلب المكبوووت...طلقنيي نمشي بحالي..دياب : "" صرفقها بقفة ايدو حتى دار وجها وشدها من شعرها بقوة كيديها ويجيبها "" مزااال ماتربيتيش..لدينمك..ماتربيتيبييش واخا ..""دفعها وهز تيليفونو وخرج لبالكون هدر شي دقيقة ورجعع كيطلعها بشوفات دلقتيلة...قشعع البقعة ديال دمم فوق سريير..مي ماعطااش الامرر اهميية دخل لدوش..طلق عليييه الما باارد...لعلى وعسى يطفي هاد الغضااب لي عمروو حسسس بييه من جيهت شي وحدة اه هي غلطت مني سبت مو..نقطه ضعفو لييي عمر شي حد حتى تجرأ..يضحك معاه بيها...ويمكن شااف فعينيها كبرياء زااايد جرءة باينة دخلت ليييه لميمواار.. بغاا يحطمهمم بغا يفهمهاا بلي راكيي والو قداميي ..حييت متعوسسة زهرها المعتر طيحها هي قدامو...عند يمنة بغات تنود..بداات كتجرر فرجليها ميي والو حاسة برأسها بحاال المشلوولة...داتها ثقيلة..عليها مالقات جهد من غير تكمششش وتسنى مصيرها مع هاد شخصص لي كان خاصها تفكرر الف مرة قبل ماتشري عداوتو...

هز فاصمة صغير دارها على العضة فايدو وخرج من دووش..صولوو..زبط فتح واحد الخزانة دايرة بحال البيت..كبيرة فيها حواييج لبوس..دخل لبس تيشورط رماضي وسرواال لاطوال كحل..رش عطرو المفضل roberto kavali..وخرج مع دقاان فااباب نيشاان...حل وهنا كانت صدمة يمنة مني دخلو صحابو بجوج..لي كانو معاه نهار دلحفلة...زادت فتكماشها وتلتمت بهدااك ليزااار وقلبها غينقز من بلاصتو...دياب : مرحبا..دخلو عندي ليييكم كادوا..""اشاار ليها بايدييه ""..كريم : "" بدهشةة "" اشهدشييي اصحبيي ماشييي عوايدك هاد الفعااايل..
دياب : شريتها وندير فيها لي بغييت..ولكن انا سليبت منها..تقدرو تسخنو ببها هاد ليلة..حمزة : "" وسعو عينيه وطحو ريوكو "" احححح توتوووز..يخليييك العشييير..كريم : اشكتخوور حتى نتا..زيييد قدامي دياب رااك ماشي فوعييك حتيل صباح ونهدرو..مايمكنشش على جوج كلمات غندير هاد الحالة كاملة رآها باينة مزال صغيرة وطايشة..رجع الوعيك من هاد الفعايل المقودة ""جرر حمزة "" يلاه نتا..دياب : ""بصرامة"" نو عارف راسيي اشكندير يلاه احمزة وريني علاش قاد""غمزت "" حمزة :""بتاسم بمكر "" اححح هي لولة..كريم : لا لا نتما اكييد تسطيتو سمحوليا ولكن ماغنشاركشش فهاد المهزالة..شوف غي حالتها كلها كترعد باينةة مريضة..اشهاد الخراا''شاف فدياب لقاه كاعمة مسوةق ليه خرج وخلاهمم..يمنة ركبها رعببب..زاد رتافعع صوت شهيقها لي يحرك الميت إلا هو..دياب : منيييييي تسالي غتلقاني لتحت..يمنة : هئ هئ هئ ت تسنى..تسنى ماتمشييش وتخليني هاكا..معاااه..دياب خرجج بزربة بلا مايتسوق لهدرتها..أو بالأحرى كيحاول مايتسوقشش حمزة: ""كيقرب ليها بنظرات كلهم شهوة "" مال حبيبي مالو..ياكما خايفة مانقنعكشش..تانكييت با..غنعجبببك..يمنة : ""ماحدو هو كيقرب وهي كتبعد..ودوور فراسها شمال ويمييبن..بلا مايتسنى كتر تلاااح عليها كيحاول يحيد ليها ليزااار..وهي كتغوت وكتجابد معااه بدااك شوية القوة لي مزال ليها...دياب واخا خرررج صووت بكاها وغواتها بقى فودنييه..ماعرفش علاش ماقدشش يبعدد..حتى كيزيد خطوة ويولي يرجعع..عيات يمنة تحارب معاها..ولكن والو..حتى قشعات فااز صغير حداا رأسها هزاتو وخبطاتو لراسو..حتى طاح من فوقها...بغوتوو ودماياتو شلاال...رجعع دياب فنفسس لحظة..حل لباب...قبل مايعود يتلاح عليها لاخوور خانقها...بايدييه وشرر كيطاير من عينيييه...بلا مايفكرر دياب طاار عليه جابدو لعندو حتى داار..ودفعو بمعنى صافي خرجج..حمزة : شوووف هاد بنت الق*** اشدارت ليا ليلة نحرر دينمها..دياب : "" جرو لجيهت لباب وهو كارز على ضراعو "" صافي خررج سير داوي جرحك من بعدد ونهدرو.."" لاخور مافهمم والو حتى لقا راسو براا الباب..ورجع ليمنة لي مكمشة وكلها كتهز وتحط بالبكاء وعينيها محلوليين على آخرهم..ودموع هابطيين منهم شلال...حالتها تبقى فالكاافر قرب حتيييل عندها فلحظة شفق لحالها..ميي ماخلاش ضميرو يصحى بزاف...دياب : "" هدرر وهو كيحك لحيتو ببروود "" واااش يسحابليك غي اجي وخود زبالى دالفلووس ببالبارد...أأه..يمنة :"" شنايفها ماقدرينش يتزداو بقوة تنخصييص شافت فعييينييه نيشان الوسيلة الوحيدة باش تخرج حية هي ترجااه واخا عمرها ترجات شي واحد لعلى وعسى يتحرك قلبو ..هدرت بزز "" الله يخلييي لييك ماعز علييك..هئ هئ هئ خليني نمشي بحالي غنموووت..إلى بقيييت مزال..دياب : "" بعصبية كيضغط على كل كلمة كيخرجها"" ماشي نتييي لي غتكولي شنو ندير..مني تسالي ساعتك بيديا هادو غنلوحك برا ميي حاليا مزال ماشبعت وغتبقاي هنا الوقت لي بغيت..انا..خرج وسد عليها الباب بلاكارط...وقفت يمنة كتجرر فرجليها بزز..حتيل دووش..غسلت وجها بشوية الما بارد..وهي كتفكرر كيف غدير تخررج بحالها من هاد الورطةة..

رتافعو دقات قلبها ولى كيخفقق بسرعة كبيرة..ضغطات عليه بايدها..حتى وصلت لسرير..جلسات..لعلى وعسى ترجعع فيها رووح كدوور عينيها بضعفف وقلة حيييلة..دموعها مابغاوش ينشفو وهي كتشوف فراسها بقاو ليها ساعات معدووودين إلى ماتصرفتش فيهم يمكن تموت..ويموتو معاها امانيي واحلام..قصات بزاف باش تحققهم زادت ضغطات على جيهت قلبها ومسحت دموعها..وقفت بإصرار وهي كتهدر مع رأسها ""لاااا ماشي انا لي نستسلممم بهاد البساطة..لااا ماشي انا لي يقضي عليا ز*** ديال الخلى اكيييد ماشي هادي نهايتي مزال غنعيش وغنخدم ونخرج مليكة من داك الكاريان.. ونسافر ونخرج ونشطحح ونضحككك وندير شوبينك فباريس وmilan اااه مزال ..فكري ايمنة فكرييي خاصك تخرج من هنا وبأي ثمن كااان ""وهي فاوووج تفكيرها..سمعات دقان فالباب..وسمعت صوت بنت كتقول ""خدمة الغرف Rome service"" بتاسمت وبلا ماتفكر..توجهت لجيهت الباب بسرعة..عودت دقت.."" ختييي..ختي واشسش كتسمعيني.."" ..خدمة الغرف : وي مدمووزيل كنسمعك..كين مشكييل..يمنة :"" دورت عينيها تحاول تلقى شي فكرة مقنعة..فرمشة جاتها لبالها وحدة.."" ختييي راجلي سدد عليا الباب مشا يجيب شي صخرة وتعطلل ودابا شادني الوجعع دلولادة..خاصني نخرررج..عيطت لابيلونص..غيكونو وصلو...خدمة الغرف : "" دغيا تاقت حيت اصلا صوت كيخرج غي بزز باييين ديال شي وحدة كتحتاااضر ومريضة.. جبدات لاكارط لي كتحل..جميع الغرف..بسرعة فتحات ليها..الباب..تلفتات يمنة لجيهت الميني بار لي تما هزات قرعة صغيرة دلوسكي واخا ايديها ثقالو عليها ميي دارت اكتر مافوسعها ياربحة يادبحة غي تفتح الباب نزلت على البنت لجيهت رأسها طاحت كاو..نقزتها يمنة..بخطواات ثقيييلة..وجرت الباب سداتو عليها..وجمعت عليها داك المونطو..وبقات غادة كتعكزز..حتى وصلت لاصانصور....دخلت ليه وعينيها دبلانيين حاديين لا تحصل وويشوفها صاحب دعوتها..واكييد غتكون هادي لخرة ليها...كل دقيقة دازت عليها وهي مزال فداك الاوطيييل وهي بحال العاام ماخرجت حتى..ستنفدت كاع قوتها..وقفت قدام لباب وشيرت لطاكسي صغير..لي بدورو تفززع لحالتها وجه كلووو عصى..وشعر منتووف..وجسد مرهقق..ماعطاتوش فرصة يكوليها ليها لا غي وقف طارت ركبت..ونعتات لييه لسبيطار...ماهي الا دقائق كانت تما..غي وصلت لريسيبشن تسول على اميينة..صافي سخفت وطااحت جالسة..امينة كانت دايزة..شافت شي وحدة طايحة حتى وصلت عاد لقاتها يمنة..وشهقتتت وحطت ايدها على راسها لحالتها...كيف مشات وكييف رجعت..بزربة عيطت لممرضات دارو ليها اسعافات اولييية بينما وجدت سيارة الاسعاف لي غتنقلها لكينييك خاااص فطنجة...تما غدييير العملييية...بعد دقائق بدأت كتحل عينيها بشوية بشوية وكتحاول تهدر..امينة : يمنة حبيبة ديالي ماتجهديييش راسسك انا غنتكلف ودابا غنشدو طريييق..
يمنة : "" كتهدر بثقالى "" ج ي ب ي جيبيي مي..ماخاصناش نرجعو لل لكاريان م مزال غيقبل غيقتلني..اميينة : "" تقريبا فهمتها غي من ديك الحالة لي رجعت فيها ""واخا فهمتتتك انا غنتكللف بكلشي ودابا غنجييب مليكة...

دازووو كثر..من 4 سواييع..دار نضاضر نزل من jeep الكحلة ديالو..غي وقففف كلشيييي حلو فامهمم ووحدة كتعييط لوحدة مع داك درب عامرر غي بصحابات الحال صحابات ربعمية مكمششة 😂 هو بلا حتى مايرد ليهم البال توجه نيششششان لباب..بلا مايدق دفعع لباب برجلوو..حتى تهزت داار كاملة خرجت كنزة كتجري ..وتنقز فديك تيرميدة وديباردوور بيضيين ديال خمسمية دريال ..غي شافتووو وبلعت ريقها بالخلعة..تجمدت ماعرفت تقدم ولا توخرر..كنزة : س سيي دياب..دياب : "" قرب شادها بقوة من عنقها وكيهدر بسخخط "" فيييين هي..هدريييي..فيييين..كنزة :""كتحاول تفل من قبضتو"" اااي طلقنيييي..باش غنعرررف انااا..اايييي..
دياب : وشكوون غيعرف نتيي هي صحبتها..هدري قبل مانزهق روووحك تكلمييي..كنزة : والله العظيييم ماعرفت من البارح مابقيت شفتها ولا حتى جاات لعندي..دياب :"" دفعها حتى جات طايحة "" دايرينييي لدينمكم ضحكة ماعرفتووش معامن طحتو..شحال قدها تهرب..كنزة :""بالخلعة طلقتها فحوايجها بدأت تمتم "" شششو شوف انا مالي من هدشييي..شي يشد فلوووس صحيييحة..وشي يمشي فيها...دياب : "" دوز ايدو على شعروا بزعفة "" اجيي شنو كانت باغة دااك المبلغغغ كامل وهي مزال برهوشششة..قااصر..كنزة :"" تبسمت بخبت وجمعت الوقفة..على الاكييد ماغتقولش ليه صراحة باش ماطلعش يمنة المسكينة وتبقى فييه"" اااه ...باغة تسافر وتخرج تلبسسس تشري دار طموبيييل اصلا عقلها هما الفلوووس..من نهار عرفتها تقدر دير اي حاجة على قبلهم طماعة وراك شفتي ماترداتشش تبيع رأسها....ليك..
دياب :""حرك راسو بخيبة وتخميماتو صدقت فمحلها ورجع شاف فيها بابتسامة جانبية "" باينة كتعزيييها بزاف..كنزة : ""بلعت ريقها بصعوبة "" انا كنت كنعزها..ولكن هي مني شدتت الفلوووس قلبت عليا وجها..مافيها خير..دياب : واش كيسحابليييك غدخل معايا انا هاد الهدرة عاد حطاتني طيارة ولاد سعييد البارح بجوووجكممم مسقييين بمغرفة وحدة ..كنزة :"" شدات لييه فايدو بغنجج وبدااات كتقرب ليييه "" لا حشومة عليييك تقولي بحال هاد الهدرة..صافيييي نساهااا عليييك وانا فاي لحظةة بغيتيني انا موووجودة وتحت امرك..دياب :""ضحححك بجهد حتى بانت ليييه ضرسة العقل وجمعها وشاف فيها باستهزااء وهو كيدووز ايدو على لحيتو "" لااا انا مامحتاجشش هاد سااعة..ولكننن عندي واااحد جوج هوسكي ..يقدرو يبغييوك هاد ليييلة..كنزة : ""تمتمت باغة تبببخ دمم قبل ماتقرر تهز ايديها وتصرفقو..شقمها لويهاا ليها لتحتتت وهي كتغوت باحرر جهدها.."" دياب : سمعيني مزياان..هاد الحركات دبنات الق**** ديرهم على شي ز**** اخوور أما أنا ماغيجيبووش معايا ومني تشوفي صحبتتك كوليها...تصاووورك وفيديوات دياللك عندي ياتبانييي يانبينهمم انا..""دفعها وخرج..

ركب فطموبيل وكسيرا..لفيلا..وهو عقلوو كيدور يدور ويرجعع يفكر فيها..شي حاجة لداخل كتقول لو هدشييي كامل لي وقععع فيه شي حاجة غلاط شي حاجة..ماشي فبلاصتها وخااصو يلقى الحلقة المفقودة فهاد القصة...وقف قدام باب الفيلا زاااعف..كاره راسوو اول مرة تخربقو شي وحدة..وتخليه مافاهم والو تالفف...وحاير..بلاصة طموبييل ودخل اول مارمى الخطوة لولة ديالو لداخل شممم ريحة كريهة ريحة كيكرهها..كيعيفها..ريحة الأب ديالو...رجل لي ماكرهش يخوي عليه ليصانصص ويحرقو حي لولا خوفو يدي سر مو معاه..توجه لعندو وعينيه كيخرج منهم العافييية..دياب : شنننننو كدير نتا هنا..اخرر مرة نبهتك مانعودش نشوف وجهك فداري..كمال 'الاب' :"" خدا نفس عميق وهدر "" ولدي انا محتاجك..دياب :"" بداا يغووت"" ماولدكشششش..ماولدكششش ماتعودش تكول هاد الكلمة حيت بزاف عليك تكون اب..كمال : "" حز حاجبو بتاسم ببرود"" دياب سمعني..انا فورطة ونتا لي غتقدرر تخرجني منها وفالمقابل غنعقد معاك اتفاق لي غيكون فمصلاحتك..دياب : مابغيت نسمع منك والو..خرج قبل من نسى راك خاريني وندير فيك شرع ايدي..كمال : واخا يكون هاد الاتفاق..فيييه الأم ديالك..دياب :""هز فيييه عينيييه لي كيجمرات..وهو كارز على ايدو"" صمتتت..كمال : خوك فاروق طيحني فورطة كبيييرة..خرج شي سلعة ""غبرة "" بلا العلم ديالي ماكنتش ضارب الحساب..و
وشدتها شرطة..شاحنة فاش خرجت فسميييتكم..نتا وياه..ودابا ضروري خاص لي يهز القضية عييت نرشي ونتحايل على البوليس ووالو وكيفما كتعرف خوك مزال صغير..ماغيقدشش على الحبسسس..دياب :""ضحححك بهيستيرية "" اييييه دابا المطلوب نلبسس تهمة على داك المخنت ديال ولدك هو خفتي عليه من الحبسسس وانا مابقيتش فييك مني رميتيني فالاصلاحيية على 14 عام واش حشمتي ولا لا..كمال : كانت عندي ضرووف ونتا من أولك قاصح قاد على راسك أما فاروق..دياب : ""قاطعو بالغوات"" فاروووق الكتكوووت ديالك فاروق لي ماخصوش يتمسس...كتخاف عليييه من نسمة..""دوز ايدو على شعروا "" واخا موافق.. كمال: وفي المقابل..غتعرف بلاصت الأم ديالك..وانا عند كلمتيي..غتسجن سنة..واكيييد غتكون..فزنزانة ملكييية..قاطعو دياب : العنوان...فين هي..كمال :""بتاسم "" واشش كيسحابلييك انا هبيل نتيييق فيك قبل مادوز العقوبة...نتيييق فدييب..دياب :""بحدةة"" منيييييي عارف راسسك والد دييب علاش كتلعب معايا علاش باغي تخرج الوحششش لي فيا..شفتييي هادي فرصتتتك لخرا معايا إلى مشيتي حتى لعبتي معايا كنقسسسم ليك بالله غنحررك بهاد الايييدين..ولوو نتسجننن حتى 10 سنييين غندخل راجل وغنخرررج راجل...وغنفرجك آسي كمال..كمال :""بلععع ريقو ورخف ربطة العنق ديالو "" خرجني غي من هاد الورطةة..وغنوفي ونوفي....

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki