أحببته الجزء الثاني

من تأليف Emma Bella
2018

محتوى القصة

رواية أحببته بالدارجة

نخليكم دبا مع نتاليا ....
نتاليا ✅✅
شحا وانا واياس ڭالسين فالقهوة مجمعين حتى جاات نعمة 
اياس : ايوا اش جبتي ؟؟
انا : اري نشوف هااد السنسلة لي شريتي 
نعمة : (ڭلست) ماشريت والووو 
انا : ههههههه وعلاش اش وقع ؟؟
اياس : نعمة ختي اش كاين ؟؟؟
نعمة : اوالووو اصلاً النقرة مغليهااا ولقيت ماحسن اااااه قلبي 
انا : هههههههههههههههههه ميمتي ههههههه 
اياس : ملي نتاليا دارت هاد الضحكة كاينة شي حاجة 
نعمة : وهي الى كانت وانت اش دخلك يلاه نوضو خليونااا نمشيو مزال عاد نوجدو راسنا 
انا عرفتهااا باينة شافت شي واحد ملي خرجنااا من المول و انااا مضحك ماقدرتش نحبس الضحكة شدينا طاكسي و مشينا ديريكت لدرب اياس مشا لدار وحنا دزنا عند صباح بعدا كانت خاوية ...
نعمة : ختي صباح صبقي بيااا انا لولى 
صباح : يلاه غير نوضي 
نعمة : (ناضت) ها انا اختي ها انااا بغيت الشعر بوكلي
انا : نتي اصلاً عندك بوكلي بدلي وسرحيه يجيك واعر 
صباح : نتاليا عندهااا الصح بدلي اللوك شوية 
نعمة : امممم عايني نتخايل راسي بيه صافي تخايلت جاني زوين سرحيلي شعري (😂😂)
انا و صباح : ههههههههههههههه 
نعمة : مضحكوووش 😑
صباح : سمحي لينا الالة مانعاودوش ههههه
انا : هههه صباح فين ديك البنت لي كتكون معاك 
صباح : فرح حتى هي عندهم لواحد العرس من عائلتهااا و مشااات 
انا : خلاتك غير بوحدك 😕
صباح : معليش انا يدي خفيفة نكمل نعمة بزربة وانا معاك 
نعمة : مكاين بووو زربة والله وتغشيني مانسمحلك 
انا : هههههه ياك انعمة ياك 
صباح : مسخوطة هاااد البنت ههههههه 
ليوم شبعت ضحك الله يخرجووو على خير دارت نعمة السيشوار ودارت ميكآب خفيف وركزات ليها على العينين و انا لي درت الشعر بوكلي و درت ميكآب سموك حتى لدك السبعة عاد خرجنا من عند صباح و مشينااا ديريكت لدارنا دقيت فتحات لينااا ماما دخلنااا وطلعنا لبيتي 
نعمة : ناااري رجعاتك فنة و الصراحة حتى انا 
انا : هههههه ااه الصراحة 
نعمة : (بقات تشوف فالمراية) عرفتي بهاد الميكآب لي درنااا كنبانووو حنااا ماشي حناااا ياااك اختي 
انا : ههههههههههه عافاك سكتي متزيديش تهضري ضحكت بزاااف 
نعمة : حتى نتي ضحكي و لي ليها ليهااا مطلعاش مطلعاش 
انا : وايه اجي اش وقعلك ملي كنتي عند دهايبي اش شفتي قولي ؟؟
نعمة : هاححححححح وعلاش فكريتيني واحد الزين نااااري اختي كيهبل خلا جد بويااا بلا عقل فيه واحد الطولة و دوك العينين و اللحية و اللون اصحبتي اللون ياااجدك سمر وكولشي على الشنيفاااات غير ديال البوسااااان 
انا : هههههههههههه ويلي ماااا صافي طحتي 
نعمة : وااه صافي مشيت خلااا الله يلاقيني معاه ف شي زنقة مكاتخرجش 
انا : هههههههههههههه 
ماما : (دقات عاد دخلت) هاي هاي نتومااا مزال عطينهااا لهضرة وضحك واش مغاديش تحركو دبا و لقاعة راهاا بعيدة وغادي نمشيو فخطرة مغاديش نبقاو ماشين جاين 
انا : واخااا اماما اصلاً حنا واجدين غادي غير لبسووو جيتي جيتي انوريك القفطان لي كرينا انا ونعمة 
نعمة : لا متوريهاش حتى نلبسووو و نهبطووو عندهااا تشوفنااا لابسينهم حسن 
ماما : ههههه نعمة عندها الصح يلاه طلقو راسكم (مشات) 
جبدنااا القفاطن ولبسناهم انا عندي فالڭري ستان ونعمة ف زرق الموبرة
نعمة : هاحححححح جينااا فنين وتبارك الله عليك جيتي تهبلي 
انا : واش بصح ؟؟
نعمة : والله العظيم غزالة شوفي غير نحطو رجلينا تمااا نشبعووو غير ضحك و شطيح من غير هدووو مامعاناش واش فهمتي ؟؟؟ 
انا : هههه واه فهمتك و كوني هانية انا هاد الصفحة طويتها من شحال هدي وراكي عارفة كولشي 
نعمة : (سمعت نوال كتعيط عليهم) ايوا هكدا نبغيك مزال يجيك حسن منووو دبا يلاه نمشيو ماما نوال كتعيط 
انا : ههههههه ماماك رجعت دبااا ههههه يلاه يلاه 
هبطنااا انا ونعمة عند ماما كانت كتسنانااا فصالون قاتلك جينااا زويناااات هههه وجات عندناااا خالتي فوزية حتى هي قالتناا طلعتووو زويناات مشاا اياس جاب لينا الطاكسي حتى لباب مشينا فيها انا وماما و نعمة و ماماها وباباها و اياس مشاو فطاكسي اخرة خرجنا مع بعضنااا وو صلنااا القاعة مع بعضناااا غير دخلنااا وحنا نتلاقاو ب شيماء و ماماهاا و جوج خواتاتهااا كيستقبلووو الناس سلمنااا عليهم وباركنا ليهم و مشينااا نڭلسوووو حنا شدينا طبلة بوحدنا لي تجي تڭلس كانقولو ليها عامرة اختي ههههه القاعة كانت عرمرة ودايرين الجيهة ديال الرجال وجيها اخرة ديال لعيلات 
نعمة : هاححححح جابووو DJ غادي نشبع شطيح ليوم 
فوزية : شطحي مع راسك ومتنسايش بلي راه حتى باك و خوك هناااا 
انا : ههههه اصلاً اياس كايشوف فينااا 
نعمة : خلينا من اياس و حظي معايا رياض ڭاع مبان ليا يمكن مجاش 
انا : صوني عليه ولا صيفطيلووو ميساج شوفي واش يجي ولا لا 
نعمة : صبري شوية الى مبانش ڭاع عاد نعيط 
انا : واخااا صافي .... DJ خدم الاغاني وناضو شي بنات يشطحوووو و نعمة بقات تزعزع غير فبلاصتهااا 
ماما : نعمة نوضي بعدااا لوست و شطحي هههه 
نعمة : بلاتي كندير التسخينااات 
انا و ماما و فوزية: هههههههههههههههه 

صافي سالات نعمة من التسخينااات ناضت شحال شطحت عيات فيااا انا و مابغيتش جااا وشوية جا داخل مولاي السلطان و هو لعروسة غير شفتووو بديت نتفكر اي كلمة كان يقولهااا ليااا ولكن الحمدلله صبرت و مطولتش فيه الشوفة اما هي غير جات عينها فعيني قاتلو شي حاجة فودنوو وبقاو يضحكووو دازو منحدانا ومشاو ڭلسو فطبلة .... جابو لينااا العشة فلول حطو لينا الدجاج 2 فطبسيل و من موراه اللحم و عاد الديسير بعدااا شبعت ضحك مع نعمة مخلاتش فالبنات شبعات فيهم هضرة اما لعروسة خلاص ههههه 
نعمة : ويلي ويلي وباش مبدلك هااا حاااي مشينهااا 
فوزية : سكتي المسخوطة راه عائلتهااا هنا و يسمعوك 
نعمة : خليهم يسمعوو وانا مالي بصح مزويناش نفقهاا الا مجاتش اللهم نقولو لي كاين 
ماما : ههههه نعمة نسيتي لعريس 
نعمة : ياااودي على داك المعجب يخخخخ والله مجا معاه لكوستيم هو ماسخ وزاد مسخووو 
انا وماما و فوزية : هههههههههههههههه 
انا : هههههههههه صافي سكتي براكة اختي ههههههه 
نعمة : صافي انا شبعت 
ماما : ايوا تبارك الله شحال كليتي 
فوزية : نتي كيعجبك الدلاح زيدي كولي 
انا : كيفمااا قالت ماما شحال كلات بلاما تزيد الدلاح غادي تنفخي ههههه 
نعمة : واه براكة عليااا باش نوض نشطح 
شيماء : (جات عندهم) السلام عليكم ومرحبااا بيكم 
ماما : ترحب بيك الجنة و عقبة ليكم بتلاتة نفرحووو بيكم 
فوزية : من فمك لربي نتهنااا من هااد خيتي لي حداية ان شاء الله 
نعمة : هاااد خيتي لي حداك هي نيت بغااا غير فوقاش تزوج وتخوي را غااا صابرين 
كاملين : ههههههههههههههههه 
شيماء : هههههه نعمة نوضي بغيت نهضر معاك 
نعمة : (ناضت) ها انااا 
شيماء : قولي ليااا مبانش ليك السي رياض ؟؟
نعمة : واااه فكرتيني فيه كنت غادي نعيطلووو حيت ڭاع مبان لياااا 
شيماء : وراه حتى انا عليها سولتك زعمة يكون مجاش؟ 
نعمة : والله ماعرفتش اختي 
شيماء : واخا صافي المهم خلي الناس يساليو العشة ويبدا dj نوضك تشطحي معايا 
نعمة : ماتخميش انا نوض بلامااا تنوضيني نتي كوني هانية 
شيماء : هههههههه واه يلاه حتى لبلاتي (مشات) 
نعمة : (رجعت عند عائلتها) ها انا جيت
انا : مرحبا مالها شيماء اش بغات ؟؟ 
نعمة : سولتني على رياض واش جا ولا لا 
انا : اصوني عليه الصحبة 
نعمة : وااااه دبا دبااا (صونات عليه وجاوبها) الو!! انت فينك ؟؟؟؟ 
رياض : راني حداك 
نعمة : (وقفت) فين حداية 
رياض : شوفي ف جيهة ديال الباب 
نعمة : (شافت تماا و وحتى هو شاف فيهاا وشيرلها بيدو ) ومالك على حالتك مالقيت غير ديك البلاصة 
رياض : ماا عزيزش عليااا نبان خليني مخبع حسن ههه 
نعمة : هههه ايوا الله يعطينا وجهك راه كانت تسول فيك شيماء يسحاب ليها ماجيتيش
رياض : بصح صافي انا غادي نصوني عليها ونعلمها بلي جيت 
نعمة : واخااا يلاه باي باي (قطعت) 
انا : مسكين رياض معزول بوحدووو 
نعمة : واه واقيلة مشافش اياس 
داك المعجب و مرتوو ههههه ناضووو و حيدو ديك الطبلة لي كانو يتعشاو عليهااا و جمعووو ڭاع الطوابل و بدا dj 
اياس : العائلة الجميلة كليتووو مزيان 
فوزية : وااه اولدي كليناااا 
اياس : لبنات يلاه نمشيو نڭلسووو ف طبلة بوحدنااا 
نعمة : حلف (ناضت) زيد زيد 
انا : ههههههههه غير على سبة هدي 
اياس : هههه نتاليا نوضي 
انا : واخااا (ناضت) 
مشينا ڭلسنااا فطبلة بوحدنااا حتى وقف علينا رياض 
اياس : (وقف) لا واش هداا رياض ولا كدبت 
رياض : هو هداا بشحموو وللحمووو 
اياس : (عنقو) والله توحشتك بزاااف اخويااا 
رياض : حتى انا بزاااف 
اياس : ڭلس ڭلس و مرحبااا بيك 
رياض : الله يحفظك 
رياض سلم علينا انا ونعمة وڭلس شحال و حنا نهضرو و نضحكووو شوية Dj خدم واحد الاغنية عجبات رياض و اياس و بقاااو يغنيو معاهاااا 
رياض و اياس : ......باااي باااي بااااي باااااي ڭودباي ڭودباي وراهااا ليكم غادي نخلوهالكم باي باي ا باي باي نديهاا ڭورية تصنعلي كواغطي باي باي ........ 
بقاو شحال يغنيو معاها وانا ونعمة نشوفو فيهم و نضحكوووو 
نعمة : هاححححح الرڭدة حد مايشدني غادي نوض (مشات) 
رياض : ههههه نتاليا نوضي تشطحي 
انا : مكانعرفش لرڭدة انااا 
اياس : نتاليا ماشي ديال هنااا ديال لهيه 
رياض : ههههههه اواه نسيت 
انا : هههه نوضو بعدا نتومااا 
رياض : حتى انا ديال لهيه ماشي هنااا 
إياس : حتى انا ههههههه 
انا : ههههههههههه 
بدل الاغنية ودار ديال الراي هدي عجبت الدراري و ناضو يشطحوو. عليهااا و نوضوني معاهم شافتنا نعمة نضنا نشطحو وجات عندنا وبقينا نغتيو مع الاغنية ...
كاملين : ..... قلبي راه متوشي توحشت انوشتي ولفته مريولي ڭولوله يولي ....أبليجي نتقلق تيليفونه مغلق اييي درهاا بلعاني خلاني نعاني .......بقاو هوما يشطحو وانا مشيت نڭلس حسيت براسي كايدور مصاب غير منرجعش نسخف ....

إنك تكون مخنوق وبتحس قلبك عم يحترق من جوا..
ومن برا مبسوط و عم تضحك هاي لحالها قوة ❗💛

رياض : (جا عند نتاليا) خيتي واش بيخير ؟؟
نتاليا : كانحس براسي كيدور 
رياض : واش تبغي نخرجو ؟؟؟ 
نتاليا : ماكرهتش 
اياس : اش كاين ؟؟ نتاليا عاود راسك ؟؟
نتاليا : ااااه 
اياس : نتي خاصكي تمشي لطبيب 
نعمة : امالكم ؟؟؟ 
رياض : غادي نخرج انا ويهاا برا ترتاح شوية ونرجعو ندخلووو 
نعمة : حبيبتي عيانة ولا ؟؟.
نتاليا : راسي اختي 
اياس : يلاه نوضي وخرجي مع رياض 
نتاليا : مغاديش نولي مع الموسيقى راسي غادي يفرڭع و قبل مانخرج غادي نمشي نبارك لعرسان 
نعمة : بلاش منها غير سيري قبل ماتشوفك ماماك وتخلع 
نتاليا : غير خليني نمشي عندهم و نخرج فحالي 
اياس : واخا سيري 
رياض : انا نستناااك هنااا 
نتاليا : واخااا 
نضت وانا كنحس بدنيا كتلعب بيا مشيت عند اشراف كان ڭالس فالكرسي ديال العمارية هو و مرتووو بقيت ماشيا حتى وقفت حداهم وانا رجليا فشلانين 
انا : مبروك عليكم الله يكمل كولشي بالخير 
لعروسة : الله يبارك فيك و بلا كرامة جاية تحضري لعرسنااا 
انا : ههههههه لعروسة هدي ليلتهااا حشومة تعاير حيت الى وصلناا ليه حتمال تخرجي منهنااا مهرسة 
أشراف : نتاليا شكراً ليك ودبا سيري 
لعروسة : سمعتيه اش قال يلاه سيري 
انا : انا اصلاً معندي غراض بيكم جيت نقولكم غير جوج كلمات وقبل نوضحلك واحد الحاجة ابب انا ماشي بلا كرامة بالعكس انا ملي جيت بينت بلي راني قوية وحتى حاجة ماتقدر تحطمني بهاد السهولة ولي جيت على قبلو دبا هو نوكل ربي عليكم نتوما بجوج ان شاء الله عمركم تشوفو شي نهار زوين الله يخد فيكم الحق يلاه باي باي ...(مشات)
اوووووه حسيت براحة ونسيت حريق الراس مشيت عند رياض و خرجنااا من القاعة ركبت معاه ف طموبيلتووو وقلعنااا لواحد الجردة بعيدة شوية على القاعة وصلناا ليها و نزلنااا 
رياض : اجي نڭلسو فهاد الكرسي (ڭلسو) ايوا غادي تعاودي ليا شي حاجة ؟؟؟ 
انا : جبتي معاك قرعة ديال المااا ؟؟ 
رياض : ضروري كيف طلبتي 
انا : عافاك فتح الصاك ديالي فيه واحد الدوا جبدو ليا نشربووو 
رياض : (مستغرب) اهاااه واخااا (فتح الصاك وجبد ليها الدوا و عطاها الما و شرباتو) دبا مزيان ؟؟؟ 
انا : اااه الحمدلله 
رياض : هاد الدوا معندوش الكرطونة ديالو ؟؟
انا : (داتو ليه من يدو) طبعاً كاين غير انا حيدتو 
رياض : امممم واخااا وعلاش كتشربيه باش مريضة ؟؟
انا : (توترت) فيا الاعصاب 
رياض : اااه الله يشافيك ايواا ا نتاليا ديغو اجي اش كايجيك مارادونا ديغو ؟؟؟ 
انا : عمي هههههههههه 
رياض : لا لا باباك واقيلة ههههههههه
انا : واقيلة هههههههه 
رياض : انا عارف هاد القصة ديالك نتي واشراف 
انا : وانا عارفة بلي انت عارف ههههه 
انا و رياض : نعمة ههههههههه 
رياض : عرفتي انتاليا والله انتي بنت قوية داكشي كامل لي داز قدامك و صبرتيلوووو 
انا : حتى ملي تفرقنااا عرفتي اااه بكيت ولكن ماشي شي بقااا يمكن حيت حسيت بالفهرة 
رياض : ولا يمكن مكاتبغيهش 
انا : مافهمتش ؟؟؟
رياض : نتي غير كنتي معاه وصافي نتي مكاتبغيهش اجي ملي شفتيه اول مرة قلبك دق ولا لا 
انا : لا عادي 
رياض : ايوا نوضي على سلامتك راكي مكاتبغيهش نقولو غير ولف وصافي حيت الى بصح بغيتيه غادي يدق قلبك من اول مرة شفتيه فيهااا 
انا : (غير قالها هكداك و هي تفكر ملي شافت مول الاطيل فتلفازة) وحتى ملي كتسمع سميتوو كاتحس ب احساس غريب ياك ؟؟؟ 
رياض : بتأكيد السمية تقدر تزعزعك وبلاما درب لحساب غادي تبقاي تفكري فيه ... دبا نتي الشخص لي بصح غادي تبغيه حد الان مزال مجااا 
انا : (سهات) راه جاي (وبلامااا تحس براسها بتاسمات) 
رياض : ههههه هي كاين شي واحد ؟
انا : اااا شنووو لا لا مكاينش 
رياض : اممممم تيقتك ههههه (التيليفون ديال رياض كايصوني) اوووووه هدا الشاف سمحيلي دقيقة ...
غير قال رياض الشاف وانا حسيت بقلبي تهز من بلاصتو 
انا : ياربي اش كيوقع معايا انا 
بقيت نفك ونحاجي غير بوحدي حتى جا عندي رياض 
رياض : غدا فصباح غادي يكون هنااا 
انا : واش مول الاوطيل؟؟؟ 
رياض : ههههه راه عندو سمية ماديريش بحال نعمة 
انا : ههههههه هي ولفاتني بيهااا 
رياض : هههههه واه هو رجع ياكد عليا بلي غدا جاي زعمة خصني نفهم راسي حتى حاجة مايلقاهااا ناقصة 
ايما ✅✅
نمشيو عند اياس ...
ملي مشات نتاليا ورياض نعمة رجعت تشطح ولكن بلا ڭانة بالهااا كامل غير مع نتاليا و حتى من اياس لي بقا ڭالس فبلاصتووو حتى جات عندو شيماء 
اياس : مرحبااا مرحبااا زارتنااا البراكة 
شيماء : بغيت نسولك قبيلة شفت نتاليا والسي رياض خرجوو فين مشاو ؟؟؟
اياس : مشاو فحالهم 
شيماء : مافهمتش و علاش رياض ؟؟
اياس : مابقاش السي رياض ورجع رياض صوني عليه وقولي ليه علاش مشيت و انا مالي 
شيماء : مالك ا اياس كتعمل معايا فحال هكدا ؟؟
اياس : وكيفاش بغيتي نتعامل معاك كتسولي على صاحبي قدامي يااادين مك جهلتي 
شيماء : حتارم راسك وخلي ماما عليك بعيدا وداك السيد راه المدير ديالي ومن حقي نسول فيه وانت ديها غير فراسك 
اياس : حمدي الله راحناا فعرس اماا برب سنانك نهرسهملك ....

شيماء : انت واحد مريض (مشات) 
اياس : ايوا غير بلاتي على جدهااا نوريها مريض كيف داير 
نوال : (جات عند اياس) ولدي اياس فين مشات نتاليا قبيلة 
اياس : خرجات مع رياض ماتخافيش عليهااا راهاا فيد امناا 
نعمة : اووووه انا عيت من الشطيح 
نوال : ايوا ڭلسي براكة عليك يلاه خليتكم (مشات) 
نعمة : اياس بقيت مشوشة على نتاليا والله 
اياس : حتى انا يلاه نمشيو عندهم 
نعمة : زعمة نلقاو شي طاكسي دبا ؟؟
اياس : واه مجودين يلاه 
نمشيو عند نتاليا .....
نتاليا ✅
بقااا ڭالسة انا ورياض كانهضرو 
رياض : ايوا هي هدي الصبر وصافي وكولشي يفوت 
انا : وايه كولشي ماشي و دايم ربي 
رياض : واه (التيلي ديالو كايصوني) عاو التيلي عاود 
انا : ههههه واش هو لي راه يصوني (على مول الشي خلاتهاا نعمة هههه) 
رياض : لا لا هدااا اياس (جاوبو) الو..!! خويااا ؟؟
اياس : رياض خويااا فينكم ؟؟
رياض : راحنااا فجردة *****
اياس : واخا صافي راني فطاكسي انا و نعمة شوية ونكونو عندكم 
رياض : واخااا اجيو ...(قطع) 
نعمة : اياس راه جاي ؟؟
رياض : وااه هو ونعمة 
بقينااا نهضرو حتى وقفوو عليناااا دوك الجوج 
نعمة : نتاليا (مشات عنقاتها) ختي والله ندمت لي ماخرجتش معاك والله العظيم بقيت ڭالسة على الجمر 
اياس : لعنداك والله ماڭلست ملي خرجتي نتي ورياض وهي تشطح 
نعمة : خليني نعبر واش مامنحقيش 😢😢
انا و رياض : ههههههههههههه
اياس : عبري ماشي تكدبي ههههه 
نعمة : واه شطحت ولكن مكنتش مرتاحة والله بالي كلوو كان معاك 
اياس : ايوا قولي ليهااا هكدا من لول 
انا : هههههه لهلا يخطيكم عليا والله وحتى انت ارياض شكراً ليك بزااف صافي دبا انت رجعتي خويا الرابع 
رياض : هههههه مرحبا مرحبااا اخيتي 
اياس : ايوا يلاه نمشيو فحالناااا 
رياض : واخا انا نوصلكم 
انا : بلاش مانعدبوك خوياااا 
رياض : عدابكم راحة 
اياس : ايوا نمشيو هدي دبا 4 ديال الصباح 
رياض : وايه نعمة ونتاليا هاكم الكونتاكت و سيرو لطموبيل بغيت نهضر مع اياس شوية 
نعمة : واخا هي لولى يلاه انتاليا (مشاو) 
ايما ✅✅
نبقاو حنا مع رياض و اياس 
اياس : عرفتك فاش باغي تهضر 
رياض : ايوا ملي عارف اش ناوي دير واش باغي تبقااا هكداا صافي ديك الاخوة لي كانت بيناتكم تبخرات 
اياس : مع لأسف واه وانا لي بخرتهااا و بيدي خويا رياض انا ندمان و لكن هو راك عارفوو واخا نمشي عندو ونقولهالو مغاديش يديها فيا اصلاً مايبغيش يشوفني اللهم نبقااا بعيد حتى نشوف فين غادي توصل 
رياض : راها وصلات الهلاك فين مزال باغيها توصل يمكن نقولو انت غلطتي و معرفتيش التسرف و بالخصوص معاه وهو اقبح حاجة عدو يغدروه الناس لي كيبغي 
اياس : داك الوقت مكانش عندي لعقل وكيفما قتلك والله اخويااا الى راني ندمان ماكرهتش الزمان يرجع بينااا اللور ومانديرش معاه هكداك 
رياض : انا حاس بلي كولشي غادي يتصلح 
اياس : وانا العكس ديالك حتى حاجة مغادي تصلح 
رياض : خليك متفائل ودبا تشوف احساسي هو لي غادي يكون وعقل على كلامي مزيان يلاه خلينااا نمشيو (كانووو يهضرو على مول الشي) 
نرجعووو عند نتاليا ....
نتاليا ✅✅
انا و نعمة ملي دخلنا لطموبيل وحنااا نهضرو كانت تعاود ليا على العرس وشنووو لي فاتني وقاتلي بلي رياض جاوه الخطاب 😂😂 شبعت ضحك رياض و اياس جاو لقاوني نضحك 
اياس : مالكي على هاد الضحك ؟؟؟
رياض : هاد الضحك باينة شكون سبابووو نعمة ههه 
انا : ههههه لا لا انت هههههه 
نعمة : نتومااا غير توقع شي حاجة تقولو نعمة مالي انا مالي 😢😢
رياض : وكيفاش انا مافهمتش ؟؟ 
انا : خطبوك من عند نعمة ههههههه
رياض : الا واش بصح انعمة 
نعمة : والله العظيم واحد البنت هو ومهااا 😂😂😂
اياس : حتى من مهااا بغاتو ههههههه 
نعمة : الا دبراتووو لبنتهااااا 
رياض : وشنو قلتي ليهااا ؟؟
نعمة : قتلهااا مزوج اخالتشي وعندو 4 ديال الدراري غاا الله يسهل على بنتك فجيهااا اخرة 
انا و رياض و اياس : هههههههههههههههه 
رياض : معاك نتي موحال واش نتزوج انا هكدا غادي تخليني 
اياس : غير بلوكي مهااا حسن ماتبقا باير 
نا : هههههههه يبلوكيها بجوج طرشات ههههه
نعمة : حرام عليكم 😢😢
رياض: هههههه صافي بعدو ليااا على نعمة ديالي 
نعمة : هاححححححخ قالي ديالي 
انا و اياس : ههههههههه 
اياس : زيد اخويااا زيد خلينااا نمشيو 
رياض : هههه مرحباااا 
قلعنااا من ديك البلاصة لي كنااا فيهااا الطريق كاملة وحنااا نضحكووو وضروري من الاغاني وصلنااا مسكين حتى لباب ....
اياس : (سلم عليه) تهلى اخويااا فراسك حتى نتشاوفوو فشي ساعة زوينة 
رياض : ان شاء الله المهم التيليفون بيناتنااا نعمة النهار بدا يطلع المهم ل 12 اجيو 
نعمة : ويلي مول الشي جاي وحنااا نبقاو حتى ل 12 
رياض: هههه هو حتى لعشية عاد يجي للاوطيل 
نعمة : صافي الله يحفظك بعدا نعسو شوية 
رياض : ماشي شوية نعسووو مزيان حيت بليل عاد تخرجو من الاطيل 
انا : وعلاش حتى ليل؟؟
رياض : ماتسولينيش انا ههههه ملي يجي سوليه هو 
اياس : ههههه يحسن عوانكم اش تبعكم 
رياض : بلامااا تخوفهم اصحبي ههه سكت ااه بصح نعمة انا مغاديش نكون اصلاً دبا غادي ندوز لدار عمي يعني حتى لعشية ونتلاقاو 
نعمة : مزيان لي علمتني باش مانجيش عندك 
رياض : ههه يلاه تصبحو على خير ...

رياض مشاا فحالووو وحنااا تفرقنااا دخلت لدار لقيت ماما مسكينة كتسناني طبعاً سولتني فين مشيتي وعلاش خرجتي و شنو قلتي لاشرف ملي مشيتي عندو وانا عاودت ليهااا كولشي وطلعت لبيتي حطيت القفطان و لبست بيجامتي و حيدت الميكآب ب "غرنيي" و القطن " وحطيت راسي على المخدة حتى غفات بيااا عيني 😴😴

~أصبحنااا وأصبح الملك لله~
ايما✅✅
اجيو معايااا نمشيو نتفكرو دوك الناس شوية ياك عرفتوو شكون 🤔 هههه عائلة العمراني لي من البارح وهومااا يوجدووو باش يستقبلوو. ولدهم الاب و الام ناضووو فصباح بكري فطرو و طلبووو من الخدم يوجدوو داكشي الي كيبغي و لدهم فالغدا ماينقصووو حتى حاجة من الطبلة بنسبة ل رياض و أغيد مزال ناعسين ......
نصيرة : رياض البارح دخل مع ديك ل5 
احمد : كان معروض لواحد العرس 
نصيرة : من عضرو مسكين ايوا خليه معليش 
أحمد : وأغيد فوقاش رجع من عيد الميلاد ؟؟ 
نصيرة : مع ديك 1 بعدا مزيان مابقاش حتى لصباح 
احمد : واه والله مزيان كون حكمناااه شحال هدي كون كان حسن من لي هو عليه دبا وبزاااف ڭاع 
نصيرة : ايوا كتابت علينااا دبا معندنا مانديرو 
أحمد : داكشي لي كاين 
رياض : (جااا عندهم) صباح الخير (باسلهم يدهم) 
نصيرة : الله يرضي عليك اولدي 
أحمد : الله يغطيك برضاا اولدي شفتك فايق وانت نعستي معطل ؟؟
رياض : أمين الله يخليكم ليا واه راهااا ل 11 دبا قريباا 12 المهم بعدا نعست شوية 
نصيرة : نقولهم يجيبو ليك الفطور ؟؟
رياض : لا لا بلاش من الفطور غير القهوة 
أحمد : باغي تغدا مزيان قولي 
رياض : ونديرو شي براكة هههه 
نصيرة : ههههه واه 
عيطات نصيرة لخدمة تجيب القهوة ل رياض و طلبت منهااا تمشي تفيق أغيد جابت القهوة هي لولى عاد مشات فيقات أغيد بقاو مجمعين فصالة حتى نزل اغيد عدهم حتى هو طلب غير القهوة 
رياض : كيف راك اولد عمي ؟؟
أغيد : والله بيخير 
احمد : دبا راه غادي يبقااا يخدم معاك فالاوطيل ديما غادي تبقاو تشاوفووو 
رياض : مرحبااا بيه كولشي ديالوووو 
أغيد : المكتب ديالي واجد ارياض ؟؟ 
رياض : واجد الى السكرتيرة كاينين شي وحدات حتى تشوفهم انت وخوك وختارو منهم 
أغيد : يعني اليوم ؟؟
رياض : بتأكيد اصلاً حسب راسك انت بديت الخدمة 
نصيرة : اي حاجة متعرفهاش و باغي تعرفهااا ها هو رياض سولووو على كولشي يجاوبك ويفهمك كولشي 
أغيد : اوك 
بقاااو شحال مجمعين حتى صونااا اليتلي ديال رياض 
رياض : هداا الشاف غادي نوض نجاوبووو (مشا) 
أغيد : مدام صونااا عليه يعني راه هناااا 
أحمد : واه قبيلة هدار معايا و علمني بلي وصل 
رياض : الشاااف قريب يوصل لدار 
نصيرة : يلاه خليونااا نوضووو 
ناضووو ونصيرة طلبت من الخدم ڭاع لي وجدوه يحطوه فوق الطبلة كل طبخ من دولة هاا الاطالي هااا الفرانساوي و توركي و كوري و العراقي وضروري من الطبخ المغربي لي جامي يفرطووو فيه عمرو الطبلة وخرجووو كاملين بيهم برا عائلة العمراني حتى هوما خرجووو وقفوو حدا الباب و الخدم دارو الصف ديال لعيالات و صف ديال الرجال هكداا هومااا كيستقبلوووه تقولك غير الملك داخل لقصرو 
حبيبناااا وصل داخل بواحد "مرسيديس كلاص" فالكحل حتى من الجاج ديالهااا كحل ومن موراه خمسة ديال الطموبيلات من نوع "الرنج روفر" هدوك البوديڭارد ديالوو فين مامشااا كيمشيو معاه مانزل من الطوميبيل حتى جا واحد منهم فتحلووو عاد نزل كان لابس تيشورت فالبيض و سروال كحل و سبادرينااا بيضة وداير نضاضر 
داز من حدا الخدام ....
الخدام بصوت واحد : على سلامتك اسيدي 
أحمد : على السلامة ديالك اولدي 
هو : الله يسلمك الواليد (باسلوو راسو) 
نصيرة : توحشتك اولدي 
هو : (باسل ليها راسهااا وعنقهاا) حتى انا توحشتك 
رياض : خويااا (عنقو) مرحبااا بيك فبلادك الشاف 
اغيد : (سلم عليه) مرحبااا خويااا 
أحمد : يلاه خليونااا ندخلووو 
دخلووو و ڭلسووو يتغداو هو فيه واحد الطبيعة ملي يكون كايكول مكايهضرش بمرة واخا يكون فمو خاوي ولا عامر مايهضرش ابداً وهومااا عارفينووو ڭاع ماهضرو معاااه ...
بلامااا نبقاو هو هو خليونااا نبينوووه البطل ديالناا را هو لي عليه كولشي ياك ؟؟ ههه نبدا ليكم بسميتووو نائل العمراني 28 سنة وجدة كلها ديالو و غير كلمتوو لي كتمشا فيها ودبااا نوصفو ليكم الشعر كحيحل مخلط ببعض الخصلات فلون الكراميل .. عوينات مجبدين كوحل فلون الزيتون .. مرمشين .. حجبان جاو مع الدورة دوجهو اللي طويل شوية .. مزيناه لحية خفيفة كحلة توتة مع شليغمات مغطيين شفايفو الورديين فحال شي توتة تشدها و تبجغها بشي بوسة😂 .. عندو منيخر منكاد .. و جاا طوييل طوييل وعاامر .. ذرعاانو معرقيين و عضلاتو باارزيين .. عندو عضلات ثمانية فعوض سداسية . يدو هابطين بالوشام من جيهت عنقو على كتفو و ذرعانو هاححححححح عليه بنسة الشخصيتو قبح منووو مكانش مع الوقت نزيدو نعرفوه كتر ....

سلاو غداهم و نائل طلع لبيتووو دربهااا بدوش وخرج ملوي عليه الفوطة لبس تيشورت فالحليبي و سروال الجين و صباط قهوي و ضروري من النضاضر طبعاً ماشي نفس النضاضر لي كانو داير حتى هوما كيبدل فيهم هو ڭاع كيلبس غير من " لويس ڨيطو " و بعد الساعات كايصموو ليه شي حاجة خاصة بيه غير هو 
وجد راسوو و هبط لقاهم ف صالون 
نائل : رياض اغيد يلاه 
رياض : واخااا يلاه 
نائل : لواليد الواليدة حتى نرجعووو نتشاوفووو 
أحمد : ان شاء الله اولدي 
نصيرة : سيرو الله يرضي عليكم وربي يحفظكم 
خرجووو بتلاتة من الصقر ركبوو مع نائل فطموبيلتووو وحتى من الرجال ديالوو تبعهم و مشااو ديريكت للاوطيل قبل مايمشيو كان رياض علمهم بلي جاين باش يديرو بحسابهم .....
نمشيو عند نتاليا ....
نتاليا ✅✅
كيفماا قال لينا رياض 12 كنااا فالاوطيل غير دخلنا بدينااا خدمتنااا عادي جا وقت الغدا مشينااا نتغداو و رجعنااا كملنااا خدمتنااا 
ايما ✅✅ 
الدراري وصلووو للاوطيل غير دخل نائل ڭاع لي خدامين تمااا مشاو بالخف عندووو حتى لي عندو شي حاجة سمح فيهااا ومشااا اصلاً كيترعدوو منو منوض فيهم الرعب غير صبرو يسخن بلاصتو وتعرفوه على حقيقتو ههه كلهم قالووو ليه على سلامتك خسر عليهم غير شكراً و طلع لمكتب ديالوو لي جااا ف طبقة للخرة ڭاع جات معزولة وعندوو تمااا حتى الدار نقولو دار مانقولوش الغرفة كولشي موجود فيهااا حتى من المسبح عندوو فوصت الدار دخل ديريكت المكتب هو ورياض و اغيد 
نائل : (ڭلس فالمكتب ديالو) الله توحشت الاوطيل 
رياض : حتى هو توحشك 
نائل : مايكونش كتر مني هه (عندو الضحكة غير ديك هه صافي هههه) 
رياض : ههههه واه بصح اغيد ڭاع ماسمعنااا صوتك 
أغيد : فين المكتب ديالي انا ؟؟
رياض : ف طبقة لي فيهااا انا بغيتك تكون تماا باش تبقااا قريب ليااا 
اغيد : واخاا انا غادي نمشي نشوف المكتب (مشا) 
نائل : بغيت ندير اجتماااع مع الي دخلو جداد 
رياض : واش دبااا ؟؟
نائل : واه دبااا نيت كنت قلتي ليا 20 بلى لي خدمت انت 
رياض : واه و انا خدمت غير بنت وحدة 
نائل : علمهم بالاجتماع ونتماا مايكون حتى واحد غايب حيت لي غاب بلامااا يولي يرجع 
رياض : كون هاني كلهم كاينين يلاه ها انا مشيت (مشا) 
مشااا رياض يعيط ليهم و من بينهم نتالياااا غير جاا عندهااا وقالهااا ليهااا بقات ترجف بالخلعة بالخصوص انهااا عارفة معامن غادي يكون الاجتماع مشات مع رياض و صلووو القاعة ديال الاجتماعات الي جات قريبة المكتب ديالووو دخلووو شدوو بلاصتهم و حتى من رياض بقااا معاهم .....
نمشيو عند نتاليا ...
نتاليا ✅✅
انا لي غادي نقول دبااا انا لي راني ڭالسة على الجمر تخلطت فيااا الرجفة و الخوف و معارفاااش علاش اصلاً بقيت غير ندور فعينيااا وحتى من التوتر رجعت فواحد الحالة مالقيت ليها تفسير يااربي خرجهاا على خير صافي غير الباب تحل و جااا داخل انا هنااا قلبي خرجلي من بلاصتووو وعاد ملي شاف فيااا ... 
نائل : (ڭلس فالكرسي) مرحبااا بيكم معانااا 
ملي سمعت الصوت ديالووو الرجولي انا تزعزعت 
رياض : المهم السي نائل بغااا غير يشوفكم يعني بغاا يتعرف عليكم مباشرة اما ڭاع القوانين ديال الاوطيل نتومااا عارفينهاااا 
نائل : و ممنوع شي واحد يخالفهااا (شاد ستيلو فيدو) وانا فالخدمة كانبغي النية تكون خاضرة و لي غشني (هرس الستيلوو على جوج) نقسمووو على جوج ... وراه كولشي كيوصلني حتى حاجة مكاتخفة علياا (عطا اشارة لرياض بلي هضر انت) 
رياض : كانتمنااا تكونو فهمتووو لي قال اسي نائل اصلاً حنااا كل همنااا غاا الاوطيل ديالنااا يبقاا ديما هو لول وان شاء الله مزال نزيدو لقدام 
نائل : (وقف) صافي الاجتماع ديالنااا سالا (مشا) 
بقيت غير نشوف فيه و كيفاش كايهض واتق من راسوو وكل كلمة كايخرجهاا من فموو عارف اش كايقصد بيهااا وملي وقف قلبي بغاا يوقف معاه ماعرفتش مالي وشنوو هاد الشي لي وقع ليااا معاه وحتى من داك الاحساس الغريب لي جاني ملي سمعت سميتو اول مرة رجع ليا دبا من كترت مابقااا بالي غير معاه ڭاع مارديت البال لي خرجوو حتى من رياض مشااا لقيت راسي بوحدي نضت و خرجت وقفت حدا السانسور بقيت نستناااه حتى جات عندي واحد البنت حتى هي كانت معانا فالاجتماع ....

هي : ختي واخا تدي هاد الملف لسي نائل ؟؟
انا : وعلاش انا بضبط ؟؟
هي : انا لحد الان كنرجف والله كون زاد معانا شوية كنت غادي نبول على سروالي بالخلعة هههه هاكي (شداتو عليها) ضروري يكون عندو دبااا (مشات) 
انا : ميمتي اش غادي ندير دبااا مابنت ليهااا غير انا نديلووو الملف ياااودي راني كتر منك بالخلعة انا مكرهتش الاوض التشق وتبلعني ومانميش عندو ااه غادي تكون عندو سكرتيرة نعطيها الملف ونمشي فحالي ...
بقيت نهضر غير بوحدي بحال شي حمقة وصلت المكتب ديالووو و مالقيت حتى سكرتيرة كاين واحد المكتب كلوو بالزاج ولكن خاوي يعني مكايناش سكرتيرة ياااربي اش هاد المصيبة توكلت على الله و دقيت عاد دخلت ...المكتب كبير كيدوخ هو كان ڭالس فالكرسي وعاطي بضهر حطيت ليه الملف فوق المكتب و جيت خارجة حتى سمعت الصوت ديالوو لي فوقاش مانبقااا نسمعووو دبااا نتزعز 
نائل : لي كيدخل المكتب ديالي مكايخرج حتى نطلبهااا منو انا 
نتاليا : (جمعت القوة ديالهااا وضارت لعندو) سمح ليا اسيدي انا قالو ليا نجيبلك الملف وجبتولك 
نائل : (بقا يشوف فيها ماحسش براسو حتى وقف) واخا هكداك ماتخرجيش بلاماا نقولهااا انا ومزيان لي وقفتك ....
ملي وقف هضر معاياا و بقا يزيد عندي يخطوة تقيلة وانا بقيت نرجع بللور وهو يقرب واناا نرجا بللور حتى جا ضهري على الحيط وهو بقا زايد حتى قرب ليا وانفاسنااا تخلطت مع بعضهااا حتى من صدرو تلاصق مع صدري انا بكترت الخلعة صدري بقاا يطلع و يهبط...
نائل : (بقا يشوف ليهااا فعينيهااا وخشاا وجهوو فشعرهاا ويشم ريحتوو وقرب لودنها وهضر بداك الصوت الروجولي الي كيزعزعهااا) نتومااا لبنات فحال فحال كلكم غدارات و مافيكم تقة وهمكم الواحيد غير الفلوس 
انا : اناا انااا.....
نائل : (شاف فيها و دار سبعو على شفايفهاا) ششششش ملي نهضر انا من الاحسن نتي ماتهضريش (رجع خشاا وجهوو فشعرهااا) 
انا هنااا تبلوكيت و فشلت فشلة وحدة وداك الكلام لي قالي ماعرفتش ڭاع اش بغا يقصد بيه شوية كنحس بيدوو تحطات مورة ضهري و زاد جرني ليه كتر حسيت براسي كايدور وجيت باش نقولها ليه ولكن حسيت بلساني تقال بزااف ماعقلتش على راسي حتى غيبت 
نائل حس بيهاا ترخات و عرف بلي سخفت بلاماا يشوف فيها ولا يحركهااا هزهاا بين يديه و داهااا نيشان لنموسية ديالو حطهااا فوق منهااا و بقا يحيد ليها الشعر على عينيهااا و حط يدو على وجهاا وبقاا يدوز عليه غير بشوية و صل لشفايفهااا طبع فيهم بوسة شحال و هو حاط شنايفووو على شنايفهااا حتى بدا يحس بيها كتفيق وهو يبعد ....

و صل لشفايفهااا طبع فيهم بوسة شحال و هو حاط شنايفووو على شنايفهااا حتى بدا يحس بيها كتفيق وهو يبعد.....
نتاليا ✅✅
قبل مانبداا نحل فعيني حسيت بشي حاجة تقيلة فوق مني وبديت نحل عيني شوية ب شوية ...
انا : (شدات فراسهاا) اووووووه راسي (ناضت) فين انا وديالمن هاااد البيت ....
دخت كنت فالمكتب حتى لقيت راسي فواحد البيت كبر من دارنااا دورت راسي لجيهت السرجم و مشيت نطل الحمدلله راني مزال فالاوطيل هههه عيت ندور فعينيااا مبان ليااا حتى واحد فتحت الباب وخرجت نسحاب غادي نخرج من داك البيت اما انااا لقيت راسي فصالون قدو قداش بالكبر و "هوم سينيمااا" دات الحيط كلوووو وعاد مسبح و صالون اخور و كوزينة جات مفتوحة وحداهااا "صالة مونجي" كان المااا محطوط تمااا مشيت شربت منووو 
انا : نخرج فحالي حسن لياااا (تفكرت ملي قرب ليها نائل بدون شعور بتسمات) 😊 نائل هه لا لا مغاديش نخلي راسي هكدااا لا ....(خرجت من دار نائل) 
ايما ✅✅
ايوااا اسيدناااا هاد الشي كامل لي عشناااه مع نتاليا حتى السي نائل عاشووو معانااا كان فالمكتب ديالوو وشاف كولشي من Pc كل خطوة خطاتهااا نتاليا فدارو شافهااااا فكل قنت تماا داير الكاميرة ملي هي خرجات هو هز التيلي ديالو و صونا على رياض 
نائل : رياض اجي (قطع) 
غير هو قطع رياض مكملش جوج دقايق حتى كان عندو فالمكتب 
رياض : ها انا خوياااا 
نائل : ڭلس ارياض 
رياض : (ڭلس) هاك (عطاه واحد الجوا) هداك فيه التصاور ديال السكرتيرات ختار وعاد ندي ل اغيد حتى هو يختار (عرف راسو اصلاً علاش عيطلو)
نائل : (فتح الجوا و بقا يشوف فتصاور) فوقاش جاو هاد البنات ؟؟
رياض : شي اسبوع تقريباً 
نائل : اهاااه واخاااا بغيت هدي (عطاه الفوطو لي ختار) 
رياض : واخااا اسيدي نمشي نجيبلك الملف ديالهاا وغدا نعيط عليها تجي 
نائل : وتجي فالوقت 
رياض : كون هاااني من هاد النحية 
نائل : اااه بنسبة لأغيد شوفلوو شي مرة كبيرة فسن تكون مزوجة و بولادهااا 
رياض : (جاااه الضحك) ههههههههههههه بغيتو يودع قبل من الوقت ههههه 
نائل: هه 
رياض : صافي انا غير من ضحكتك كانفهمك ههههه
نمشيو نشوفووو نتالياااا ....
نتاليا ✅✅
غير خرجت من تمااا هبطت لقهوة دخلت لغرفة ديال تبدال بلامااا تشوفني نعمة اصلاً شفتهااا كانت مشغولة مع الناس لبست بزربة ورجعت خرجت الحمدلله ماشفتنيش ڭاع شديت طاكسي ديريكت ل********وصلت خلصت مول الطاكسي و نزلت مغاديش نقولكم فين انا دباااا ولكن غادي تعرفوووو عتابروه هدااا سر انا مخبيااااه ......
هي : نتاليا جيتي شحال وحنااا نعيطووو عليك 
انا : صافي انا قررت غادي ندير اي حاجة طلبوهااا مني 
هي : يعني اليوووم خاصكي تباتي 
انا : اااه داكشي علاش جيت اناااا شوفي عافاك صوني على ماما و علميهاااا بلي انا هنااا 
هي : واخااا غادي تفرح بزاااف هي كل همهااا غير نتي ******** 
انا : حتى انا كل همي نشوفهااا فرحانة ولكن دبااا عندي سبب اخوو لي تشجعت عليه كتر باش نجي 
هي : اممممم شي واحد هدااا ؟؟
انا : باش عرفتي؟؟؟
هي : عينيك فضحينك غير عتارفي 
انا : هههه المهم نقول اااه 
هي : ههههه مبروك مبروك يلاه خلينااا دبا نمشيو عند ال******** 
انا : واخااا يلاه توحشتوووو هههههه 
هي : عليهااا كنتي تجي هههههه حتى هو توحشك 

مشت انا و هي لعند ***** وصلنااا لبيرو ديالو هي مشات وانا دخلت عندووو 
انا : السلام عليكم 
هو : وعليكم السلام واش هدي نتاليا ولا كدبت 
انا : ههههه ايوا شوف انت 
هو : لا لا نتي هههه زيدي ابنتي دخلي
انا : (دخلت) انا مغاديش نڭلس يلاه خلينااا نمشيو وها انا جيت وهاااد المرة انا تحت امرك فكولشي 
هو : والله هاد الشي لي كنت متمني نسمع وان شاء الله يكون غير لخير 
انا : كنتمناااا
هو : (وقف) يلاه ابنتي و قبل سيري بدلي....
انا : واخااا 
خرجنااا من البيروووو دخلت لواحد الغرفة حطيت الحوايج لي كنت لابسة و لبست اخرين...........
السر لي مخبعااه غادي نقولو ليكم انا دبااا فسبيطار ناعسة فالغرفة فوق سرير بيض و ضايرين بيااا الاجهيزة غير دقات قلبي لي كيتسمعووو بغيتووو تعرفووو علاش ؟؟؟ عندي "ورم فدماغ" من صغري وانا نعاني منوو وبقااا لحد الان كنعاني الدكتور لي مكلف بيااا وماما فاقدين الامال من جيهتي حيت و صلت لمرحلة خايبة احتمال نخرج ميتة منهاااا اصلاً انا كل نهار كانموت وهاد الشي عارفاه غير انا وماما نعمة قلت ليهااا غير فقر الدم و حتى من رياض لي ماشي بزاف باش عرفتووو ودخلي لخاطري و مع داليك حتى هو كدبت عليه قتلو غير الاعصاب ومغاديش يعرفووو وغادي نخبع عليهم هاد السر غانديه معايا لقبري دبااا كنعاودلكم وبالي كامل مع نائل لي حمقني غير ملي سمعت سميتووو قبل مانشوفووو عقلي داه امااا ملي جات عيني فعينيه مابقااا يبان ليااا حتى واحد من غيرو هو محدي مزال عايشة ماكرهتش نتقرب منووو ومكرهتش نشوفوو كل صباح و يكون جزء مني يمكن هدي اخير امنية نتمناهاا تحقق ليااا ... الشوكة لي دربووو ليااا باش نعس مفعولهااا بدا يخدم تصبحووو على خير (غمضت عينيهااا) 😴😴😴...

~اصبحنااا واصبح الملك لله~
ضربتني الفيقة لقيت الفرملية واقفة قدام راسي هي لي كانت كاتهضر معايا البارح ملي جيت لسبيطار سميتهااا زينب 
زينب : صباح لخير ازوينة 
انا : ختي شحال الساعة 
زينب : هدي عادي 07:00 ماتخافيش مزال الحال 
انا : واخااا اصلاً نخرج منهنااا نمشي للاوطيل 
زينب : تسناي نحيد ليك السيروم (جات تحيد ليها السيروم و نتاليااا قلباتهااا بكة) 
انا : هئ هئ هئ هئ هئ هئ 
زينب : (ڭلست فجنب السرير و عنقتهااا) عافاك ماتبكيش 
انا : بغيت نتعالج اختي هئ هئ هئ مابغيتش نموت هئ هئ هئ هئ 
زينب : (دمعو عينيها) شكون قالك بلي غادي تموتي بالعكس انتي غادي تبعي الحصاص ديالك هنااا وان شاء الله غادي تبراي 
انا : ماكرهتش ماكرهتش هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ 
معرفتش اش وقعلي فجأة لقيت دموعي نازلين حالتي تأزمات زينب بقات شحال تصبر فياااا و عطاتني الدوا ديالي شربتووو عاد رتاحيت شوية 
د. : (جا عندها) بنتي كيف صبحتي واش مزيانة؟؟ 
انا : مزيانة الحمدلله دكتور جيتي فوقتك بغيت نهضر معاك 
د. : مرحبااا زينب حيدي ليهااا السيروم بعدااا وحتى دوك لخيوط لي فصدرهاا و راسهااا 
زينب : واخااا ادكتور (دارت لي قالهااا) 
د. : يلاه ابنتي هضري 
انا : فكرت مزيان و غادي نسمع ليك و حتى لماما و غانبقااا نجي نحضر للحصاص كلهم مغاديش نرجع نفلت حتى شي حيصة فوقاش ماتصوني عليااا نجي ومغاديش نقول لا دبا رجع عندي سبب قوي ومكرهتش نعيش على قبلووو وحتى الى كنت غادي نموت محدي دبااا عايشة ندير المستحيل باش نبقا شوية حداه 
د. : فهمتك ومزيان ملي فكرتي هكداا ان شاء الله ديري كل مفجهدك ولكمل على الله 
بقيت شحال كنهضر انا و الدكتور و عطاني شي نصائح نتبعهم فهاد الفترة ديال العلاج ديالي قرب الوقت ديال الخدمة ديالي خرج الدكتور من عندي ومشات زينب جابت ليا حوايج لبستهم وطلبت منها حتى الميكآب ديالهاا حيت عارفة بلي حتى هي مدروبة على الميكآب ديما معاها فين مامشات جبتو ليااا و درت غير شوية غير باش ميبانش فياا العية و خرجت فحالي شديت طاكسي ديريكت للاوطيل حطني طاكسي حدا الاوطيل و دخلت نيشان القهوة مع الدخلة شفت نعمة باينة فيهااا معصبة بالخصوص ملي شافتني و خنزرات فياااا بقيت ماشيا لعندهاا وكنفكر اش نقولهااا 
انا : السلام 
نعمة : كتعرفيني اختي ؟؟
انا : مع لأسف ااه كنعرفك وكنبغيك بزااف 
نعمة : و انا مكنبغيكش ايوا يلاه 
انا : ههههه حرام عليك 😢😢
نعمة : مدربينيش بسلاحي 😑
انا : الى غلطت سمحي ليااا 
نعمة : اااه غلطتي وبزاف البارح ملي شفتك تعطلتي بقيت فحال الحمقة نقلب عليك درت الفندق قنت بقنت حتى من السي نائل مشيت سولتووو عليك و زايدة عليهااا الصباح دقيت فداركم فتحت ليااا نوال و قاتلي مكايناش 
انا : دبا رجعات نوال حافية ههههه 
نعمة : حيت دبااا معصبة من بنتهاااا فين كنتي ؟؟ 
انا : ماما مقاتلك والووو ؟؟
نعمة : قالت ليا عند خالتك لي كنتي تمشيلهااا شحال من خطرة وهي عمرهااا جات لعندكم 
انا : انتي عارفة بلي هي ديما مريضة وغير شادة الارض راه البارح خرجت مزروبة غير على قبلهااا كان لازم يكون معاها شي واحد 
نعمة : ياك عندها ولادهاااا 
انا : نعمة حبيبة راكي عارفة ولادهااا عايشين برة صافي سمحي لياا مابغيتش نشوفك مقلقة مني 
نعمة : امممم تسناي نفكر واش نتصالحو ولا لا صافي فكرت (عنقتهااا) نتصالحووو 
انا : لهلاي يخطيك عليااا يا أحسن اخت لي مولداتهاش ليا ماما 
نعمة : ويلي راحنااا فالقهوة نسينااا راسنااا زيدي زيدي نخدموووو على وليداتناااا 
انا : هههههههههه واخااا الالة ..

نعمة : اااه بلاتي بلاتي خصني نمشي عند رياض 
انا : هههههه ضروري ؟؟؟
نعمة : وي بب ضروري المهم غير نقولوو صباح لخير ونجي 
انا : تسناي تقلي بعدا شوية عاد سيري 
نعمة : اممممم اوك واخاااا 
ايما ✅✅
نخليو البنات و نمشيو عند أغيد ماموالفش ينوض بكري ولكن دبااا بزز منووو ينوض جااا لفندق مع ديك 7 نائل مامشاش عند واليديه بات فالفندق كل واحد فيهم دبا فالمكتب ديالووو و اغيد كيتسنااا السكرتيرة دخل صونااا على رياض و قالوو ها هي جات دباا دخل عندك اااه اغيد ڭاع ماوراوه التصاور ديال السكرتيرات خلاوهااا ليه مفاجأة 😂😂 شوية وهي تجي عندو دقات عاد دخلت كان عاطيهااا بضهر ملي ضار شاف مراة كبيرة فسن تكون عندها ديك 44 سميتهااا سميرة 
أغيد : بغيتي شي حاجة حيت الى بغيتي شي غرفة هبطي لاستقبال ماشي عندي انا 
سميرة : يااا وليدي شايفني قد مك و ماتقوليش حتى السلام و لا ڭلسي 
أغيد : احم احم سمحي ليا ڭلسي 
سميرة : ايوا هكداك الله يرضي عليك (ڭلست) 
أغيد : دبا ممكن نعرف اش بغيتي ؟؟ وفاش نقدر نعاونك 
سميرة : انا لي جيت نعاونك 
أغيد : مافهمتش علاش غادي تعاونيني علاه انا مالي؟؟
سميرة : واش كتسنااا ف شي واحد انت دبا ؟؟
أغيد : واه ف سكرتيرة ديالي 
سميرة : ايوا ها انا قدامك مالي معجبتكش 
أغيد : واش نتي هي ...
سميرة : كملهااا ايه السكرتيرة ديالك انااا هي بشحمي و لحمي 
أغيد : مايمكنش!! (تصدم😂😂) 
سميرة : علاش مايمكنش ؟؟ 
أغيد : (وقف) لهضرة ماشي معاك نتي دبا ...
خرج من المكتب ومشا عند رياض ووقف على شيماء 
أغيد : واش رياض فالمكتب ديالوو ؟؟
شيماء : (وقفت) ااه اسي أغيد 
أغيد : واخا (دخل عند رياض بلامااا يدق) ريااااض اش هاد اللعب ديال البراهش 
رياض : مالك اصحبي شاعل اش وقع ؟؟؟
أغيد : بلاما دير راسك مفاهم والووو انا عارف انت و نائل لي درتوو ليا هاد البلان 
رياض : صافي فهمتك كاتهضر على السكرتيرة 
أغيد : غادي نبدلهااا ليااا ليوم قبل من غداا عرفتي شنوو كون غير جات الواليدة فبلاصتهااا غادي يكون حسن 
رياض : (وقف) أغيد نفهمك واحد الحاجة انت هنااا ف أطيل ماشي ف شركة دير رجل على رجل فالمكتب و تبقااا تأمر را خصك تمشي تراقب كولشي وتشوف لي ناقص و لي مناقصش اما السكرتيرات غا باش الى كان خاصك شي ملفات على الاوطيل ولا شي وراق يعمروهم ليك يعني كيعاونوك ملي تحتاج شي حاجة وها انا كاين تبغيني انا معاااك فأي حاجة وحنا كل همنااا غير راحت النااس لي كايجيو لعندناا 
اغيد : حتى انا ماقلت والووو من غير انهاا ديك المراة تبدلوهااا ليااا 
رياض : شوف هاد الشي بينك و بين خوك مدخلنيش انا بغيتي تبدلهااا سير عندووو و قولوو مابغيتهاش 
أغيد : عقل ارياض على هاد الشي لي كدير معايااا ..(قالو هاد الهضرة و خرج) 
رياض : هههههههههههههههه (هو ملي قالووو سير عند خوك و بينك وبينووو غير باش يسالي معاه الهضرة حيت عارف مغاديش يقدر يمشي يقولهالو لخوف ومايدير 😂) ااااااه ا نااااائل اااااااه ...

نمشيو عند نعمة طلعات فسانسور وصلات لطبقة لي فيها رياض جات ماشيا عندو وهي تصادف مع واحد المراة و راجلهااا وبنتهم صغيرة كانو خارجين من الغرفة نعمة شافت ديك البنت ومشات باستهاا وبقات ماشي وهو دور عندها ودير ليها باي باي ماشفتش أغيد وهي دخل فيه مع دخلت فيه سطم ليها على الصندالة وهي تقطع
أغيد : مالكي مكاتشوفيش ؟؟
نعمة : ويلي ويلي على ولد لحرام اش دار (باقي ڭاع معلات عينهااا فيه ملهية غير مع صندالتها لي تقطعات) يااالمسخوط قطعتي ليا الصندالة وماشي حتى ديالي غير ديال الخدمة😭😭 (كتبكي زعمة😂😂)
أغيد : ورا انتي عورة 
نعمة :ايييي حتارم راسك بزااف عليك باش تقولي عورة لالاك انااا (هنااا علات عينهااا فيه ملي شافتو تكوانسات😂😂) هدااا انت 😍😍ينعل جد بوها هاد الصندالة خلي جد باباهااا تقطع(😂😂😂)
أغيد : انتي !! لحمقة لي تلاقيت بيها فالمول 
نعمة : هاحححححح باقي عاقل علياااا 
أغيد : بقيتي ناقصاني غير انتي حيدي لهيه (دفعهاا وزاد) 
نعمة : (بقات متبعاه بعينيها) هاحححححح على مشيااا عندووو وشحال كيبان زوين ملي كيتعصب ياربي لاقيتنا فالمول و دبا فالاطيل عافاك هاد المرة لاقيني معاه فشي زنقة مكاتخرجش (😂😂😂) 
حيدت الصندالة من رجلهااا و مشات بالحفة حتى وقفت على شيماء 
شيماء : لحوووب هانية ؟؟؟
نعمة : (البنت باقاا مغيبة) ومنين جااا هاد الهنة 
شيماء : ويلي مالكي تبسمي غير بوحدك ياك ما هبلتي؟
نعمة : ملي شفتوو مابقا لجد بويااا عقل داك شوية لي كان عندي طاار والحمدلله 
شيماء : هاي هاي شي عشق جديد 
نعمة : منووو مانطلق صافي بغيتوو غاا هو غير بيا ولا بيه هاححححححح 
شيماء : هههههههه دبا غادي تبقاي واقفة هنااا ؟؟
نعمة : لا لا ها انا ماشيااا بلا دفيع 
شيماء : وعلاه انا نضت و دفعتك هههه لا لا نتي صافي مشيتي فيهااا خاصكي شي طبيب 
نعمة : هو اختي هو الدوا ديالي 
مشات لسرجم 
نعمة : (هزات يديها) ياربي لي قتلك قبيلة (على الدعوة😂😂😂😂) 
شيماء : (ماقدرتش تحبس الضحكة حتى سمعها رياض) ههههههههههههههههههههههه وامي كرشي هههههههههههههههههه ربي كاين غير تمااا ههههههههه 
نعمة : نشوفوو ف سمااا باش توصل (😂😂) 
رياض : (خرج عندهم و بقااا ساهي فشيماء وبلاماا يحس بتاسم) هههه اش كاين ؟؟
شيماء : السي رياض هههههههه نعاودلك تموت بضحك (بقات تعاودلو وهو غير يشوف فيها) 
نعمة : والله اخويا رياض حتى فن صافي وليت نبغيه 
رياض : ههههههههههههههه خوك دبا مابقيتش حبك ؟؟
نعمة : لا لا سمح ليااا انا مانخونش حوباااي لحقيقي سمحلي 
رياض : ههههههههه زيدي زيدي ندخلووو اااه شيماء صوني فالقهوة وقولهم نتاليا تطلع عند نائل 
شيماء : واخااا دبا السي رياض 
نعمة : علاش تمشي عندو ؟؟
رياض : مكانش عليك البارح تمشي عندو وتسوليه عليها 
نعمة : ويلي وعلاش ؟؟
رياض : اجي ندخلووو ونهضرو 
دخلوو المكتب 
نعمة : قولي اش وقع ؟؟
رياض : نائل عندو الخدمة هي كولشي وحتى لي خدامين معاه يكونو قدهااا وميخالفوش القوانين لي حاط هو وانا راسي خلفت القوانين ديالوو ملي مكانش را خاص لي خدامين هنا يجي فالوقت ومايخرجو غير فالوقت لي مسموح ليهم بيه و نتاليا خالفات القانون مشات بلاما تعلم حتى واحد و حتى نتي 
نعمة : ويلي ويلي دبا اش غادي يدير معاها ياك ماا غادي يجري عليها ؟؟
رياض : ماعرفتش ولكن مانضنش يجري عليهااا ...

نمشيو عند نتاليا ....
نتاليا ✅✅
كنت ندي الطلب ديال واحد النااس حتى جاا عندي حمزة و قالي اش درتي خلعني قتلوو اش غادي ندير ڭاع قالي شوفي نتي المهم السي نائل بغاك تحضري عندو دباا ومدام عيطلك هي كاينة شي حاحة انا هنااا فشلت تخلطت عليا فرحت حيت غادي نشوفوو و فنفس الوقت خفت نكون درت شي حاجة و مدربتش بحسابهااا عطيتو الدفتر لي كان فيدي و ستيلو و مشيت طلعت عندووو وانااا كلي كنترعد 
السكرتيرة : ايييي بلاتي فين داخلة ؟؟
انا : اااا سمحي ليااا ڭاع مرديت ليك البال واصلاً عقلي ماشي معايااا كنعتادر مرة اخرة شكون نتي بعدا 
السكرتيرة : انا السكرتيرة الجديدة ديال السي نائل 
اناا : اااه مزيان المهم راه عيط ليااا داكشي علاش جيت 
السكرتيرة : بصح مافخباريش بلاتي نقولهالو واش نتي خدامة هنااا ؟؟
انا : اااه فالقهوة 
السكرتيرة : واخا تسناي هناااا 
معرفتش علاش حسيت بالغيرة من جيهتهاااا... هي دخلات عندو وانا بقيت نستناهاااا حتى خرجت عندي 
السكرتيرة : دخلي راه كايتسناك 
انا : واخا شكراً 
دخلت وانا مخلوعة حتى من المشية تلفتلي مع غير دخلت جات عيني فعينووو و لكن مكانش بوحدو كانت معاه واحد الزعرة كاديرلووو مصاج لكتافوو ملي شفتهااا حاطة يدهااا عليه لحمي شوك و شعلت فيا العافية كان لابس تيشوت فالڭري و شفت فيدو بان لياا الوشام بقيت ساهية فيه حتى هضر معايا وانا نفيق من السهية ديالي بداك الصوت ... 
نائل : فين مشيتي البارح ؟؟
انا : (توترت) اااا ناا اااا م م 
نائل : (عطا اشارة لديك البنت يعني صافي حبسي وقالها خرجي و خرجات بلاما تزيد معاه شي كلمة حنات راسها ومشات) اممممم (وقف و ڭلس على البرو وربع يديه و حجبانو عقدهم) غادي نعود السوأل ديالي و بغيت الجواب واضح بلاما تمتمي عليا تما المهم فين مشيتي البارح ؟؟ 
انا : (خافت ولكن عارفة بلي مامنو هروب تشجعت و جمعت القوة ديالها وهضرات بكل تقة) البارح مشيت عند خالتي حيت هي عيانة بزاف شادة الارض و غير بوحدهااا فدار ولادهاا عايشن برة لبلاد وانا كنمشي عندها مرة مرة نقابلها ه.......
نائل : (قاطعهااا) هاد الشي كامل لي قلتيه مامنوش 
انا : السي نائل انا وأول مرة ندير شي حاجة فحال هدي و كنواعدك مغاديش نعاودهاا مزال و حتى الى كانت عندي شي حاجة ضرورية ولازم عليا نخرج نقولهالك انت لول وعد مني 
نائل : (رجع ڭلس فبلاصتووو ودار رجل على رجل وعض على شنايفو) خرجي 
انا : واخا اسي نائل (حنات راسهااا وخرجات) 
خرجت من عندووو وانا غير كنفكر حسيتووو تعامل معاياا ب برود بقااا فيااا لحال و لكن اش غا نتوقع منو متلاً هبطت القهوة بقيت خدامة وكنفكر ومرة مرة نسهااا جا الوقت لي غادي نخرجو فيه مشينا انا ونعمة لغرفة ديال التبدال وبقات تسول فيا اش بغا مني السي نائل وقاتلي واش جرة عليك ههه عاودت ليها اش وقع.... التيلي ديالها كان يصوني جبداتو لقات اياس وجوباتووو 
نعمة : الوو!! حبيبي 
اياس : ضسرتي ضسرتي 
نعمة : انا بالعمى 
اياس : هههه شوفي شوية و نجي عندكم بقاو تما حتى نصوني عليك و خرجو 
نعمة : واش غادي دخل للاوطيل ؟؟
اياس : لا غادي تلقاوني برة و كيف مااا قتلك نصوني خرجوو الطاكسي لي غادي نكون فيهااا هي انيت لي غادي نمشيو فيها 
نعمة : صافي واخااا (قطعت) 
انا : شنووو بغا ؟؟
نعمة : بغااا الالة يجي عندنا و نمشيو لدار مع بعضياتنااا غادي نتسناو شوية حتى يجي ونخرجو 
انا : واخا 
ايما ✅✅
نرجعووو لرياض خرج من المكتب ديالو وطلع عند نائل دق فالباب عاد دخل 
رياض : الشاف بيخير ؟؟
نائل : راني غاية (كايهضر و حاط يدو على شنايفو
رياض : الحمدلله داكشي لي بغيت 
نائل : جا عندك أغيد ؟؟؟
رياض : (بقا يضحك) ههههههههه تمنيتك يااا خويا تشوفو كيف كااان شبعت ضحك عليه 
نائل : هه مزيان
رياض : اااه صوناا عليا عمي و قال بلي بلاتي نجيو نتعشاو 
نائل : (وقف) نمشيو دبااا نيت 
رياض : انا باقي عندي شي شغل نقديه و نلحق عليك 
نائل : اوك (مشا)..........
نتاليا ✅✅
بقيت نهضر انا و نعمة شوية حتى صونا علينا اياس باش نخرجو وجينا انا و نعمة خارجين من القهوة وهو يعيط حمزة على نعمة هي مشات لعندو و انا خرجت عند اياس كان واقف برة من الاوطيل انا ولفت معاه بزااف غير نشوفووو نعنقووو مشيت لعندوو بالخف و عنقتوووو 
انا : توحشتك 
اياس : حتى انا الحوتة ديالي فين نعمة ؟؟
انا : ها هي جاية دبااا (شدات ليه فيدو) مال يديك باردين ؟؟؟
اياس : كنحب ههههههه 
انا : ههههه مبروك 
ايما✅✅ 
هاد الشي كامل لي وقع بين نتاليا و اياس داز حدا عين نائل داك الساع كان خارج من الاوطيل بقااا يشوف فيهم النضارات ديالوو كلهااا كانت دل على الشر غير مشااا هو ... و هي نعمة تخرج و مشات عند نتاليا و اياس ....

ايما✅✅ 
هاد الشي كامل لي وقع بين نتاليا و اياس داز حدا عين نائل داك الساع كان خارج من الاوطيل بقااا يشوف فيهم النضارات ديالوو كلهااا كانت دل على الشر غير مشااا هو ... و هي نعمة تخرج و مشات عند نتاليا و اياس
اياس : نتي فين تعطلتي ؟؟
نعمة : علاه انا تعطلت ؟؟
نتاليا : هههههه لا لا متعطلتيش اصلاً نتي خرجتي من الاوطيل معايااا ههههه 
نعمة : ايوا هكداك قولي يلاه خليونااا نمشيو 
نتاليا و اياس : ههههههههههه 
نتاليا ✅✅ 
ركبنااا فطاكسي و مشينااا ديريكت لدربنا طاكسي حطاتنا حداا القهوة ديال بابات نعمة كانت خاوية شوية ودخلنااا عندووو لقيناه داير رجل على رجل و كايشرب القهوة ديالو غير شافنااا عيط علينا و ڭلسنااا معاه وطلب لينااا قهوة وبقينااا مجمعين معاه شوية كنهضرو 
عبدالرحمان (اب نعمة) : اياس ماعيتيش اولدي من الدوران ؟؟
اياس : عاود نفس الهضرة رجعت نسمعهااا 1000 خطرة 
عبدالرحمان : ومالي قلت ليك شي حاجة ديال العيب انا بغيت نشوفك خدام وراك كبير وان شاء الله نشوف حتى ولادك 
اياس : والله الواليد هااد الساع باغي غير لهنااا و لخدمة راه كاندير لي فجهدي شحال من واحد مشيت عندو على قبل الخدمة مكايقبلونيش كولشي مسدود فوجهي (وقف) ولكن نستاهل حيت انا لي بغيتها لراسي جيت نلعب ومعرفتش معامن نلعب ..(مشا) 
عبد الرحمان : هداا رجع معيشنا غير فالالغاز عمرو وضح شي حاجة دبا اش كيقصد بهاد الهضرة ؟؟؟ مشاكيل 
نعمة : بابا حبيبي بلامااا تعصب راسك على والو ان شاء الله كولشي غادي يكون مزيان 
انا : اااه اعمي نعمة عندهاا الصح ماتعصبش ورا كل مشكيل عندو الحل ديالو 
عبد الرحمان : ايوا الله يدير شي تاويل ديال لخير مع هاد الولد ...
ملي كان اياس كيهضر هكداك عاد زدت تأكدت كاينة شي قصة فهاد الموضوع هو قبل كان خدام فالاوطيل و كان يمشي حتى لبرة و كانت عندوو طموبيل اخير موديل من بعدهااا كولشي مشااا ف مهب الريح لا خدمة فالاوطيل ولا بقا يمشي لشي خاريج ولا طموبيل كولشي مشالوو.. بقات لقهوة تعمار و حنااا نخرجو فحالنا انا ونعمة هي دخلت لدارها وانا دخلت لدار اصلاً توحشت ماما غير دخلت لقيتها واقفة حدا الباب وهي تعنقني 
ماما : بنتي حبيبتي الله يحفظك ليااا يااالكبدة 
انا : اااه صافي عرفت عرفت هاد الحنان كلوو منين نزل عليك ...

ماما : ياك الكلبة زعمة غير دبا نزل عليا الحنان 
انا : ههههه غير كنضحك معاك العمر ديالي خلينا نمشيو لصالون ونهضرو 
ماما : واخااا ابنتي يلاه 
انا : (دخلو لصالون) غادي يكون صونا عليك الدكتور مصطفى ياااك ؟؟
ماما : اااه ابنتي والله شحال فرحت ملي قالها ليا وانا دموعي يكبوووو 
انا : ههههه وعلاش الدموع ؟؟
ماما : من الفرحة ابنتي وعاد ملي قالي بلي وافقتي تبقاي تمشي لڭاع لحيصاص 
انا : اااه اماما وصراحة نتوما كان عندكم الحق خصني نواجه المرض ديالي وندير المستحيل باش نتشافة وحتى الى قدر الله و ماتشافيتش بعدا نكون درت شي موحاولة ولكمال على الله (بكات) هئ هئ هئ 
ماما : (عنقاتهااا وبكات معاها) هئ هئ هئ لا احبيبتي غادي تشافاي ان شاء الله صافي براكة من البكااا والله راني نتوجع كتر منك هئ هئ 
انا : (مسحات دموعها) لا مابغيتكش توجعي انا ضعيفة دبا و بغيتك نتي تبقاي قوية حيت نتي هي السند ديالي ....
مكانش عليااا نبكي قدامهااا ولكن دموعي هبطو بلامااا نحس بقيت شحال نهدن فيهااا طلعت دربتها بدوش خفيف و خرجت لبيتي نشفت شعري و لبست بيجامتي سمعت ماما كتعيط عليا و انا نهبط 
انا : ها انا ماما اش كاين ؟؟ 
ماما : (كانت شادة التيلي) اجي اجي تشوفي خوتك 
انا : بصح دايرين ابيل فيديو (مشات ڭلست حداها) 
ماما : واه 
انا : هههه السلام عمر لباس عليك ؟؟ 
قبل مانكمل الهضرة مع خوتي نقولكم بلي هومااا كايهضرو بالعربية بكل طلاقة مع كانو كل عام كايجيو عندنا و زيد عليها حتى من لنهضرو معاهم فالتيليفون صافي والفووو هضرتنااا بزاااف اما بابا والووو مع العربية حتى الى هضر غير جوج كلمات وصافي ...
عمر : لباس لحمدلله 
ماما : فين عمير ؟؟ 
عمر : ها هو (قلب الكاميرة عمير كان ياكل) 
انا : ههههه راه ياكل فمووو مشغول دار غير باي باي 
ماما : براكة عليه ههههه 
عمير : (مشا ڭلس حدا خوه) ها انا ماما نتاليااا لباس عليكم ؟؟؟ 
انا وماما : لباااس الحمدلله 
ماما : توحشتكم اولادي 
عمر و عمير : حتى حنااا توحشناك ماما 
انا : فوقاش جاين ؟؟ 
عمير : داكشي علاش صونينااا غير باش نقولو ليكم بعد غدااا حنااا معاكم فدار 
انا و ماما : (فرحو) واش بصح؟؟ 
عمر : ااه ااه قطعنااا طيارة بعد غداا 
انا : مرحبااا بيكم احبااايبي 
ماما : مرحبااا وليداتي مرحبااا 
انا : فين هو بابا ؟؟؟ 
عمر : باقي خدام كايجي معطل 
شحال و حنااا نهضرو معاهم حتى جااا بابا وماما ناضت من حداية قبل مايشوفهااا حيت هي مبغاتش هضرت مع بابا شوية وسالينااا معاهم الهضرة ماما فرحت بزااف قاتلي جاوني جوج فرحات لي كنت من ديما نتمنااا نسمعهم انتي لي مشيتي لطبيب وخوتك لي جاين لعندي .. دخلنااا انا ويها لكوزينة درنااا لعشة وتعشيناااا و غسلت لماعن ودرت قهوة لينااا و شوية كل وحدو مشات لبيتهاااا انا غير دخلت لبيتي وحطيت راسي على المخدة جا فبالي نائل بقيت 
شحال نفكر حتى غفات بيااا عيني 😴😴
ايما✅✅
نمشيو عند عائلة العمراني نصيرة و أحمد مقادهم فرحة برجوع ولدهم مكرهوش يهزوه فوق راسهم و مايرحعش يمشي عليهم حيت هو مامستقرش فالمغرب ولا ف سويسرة كايمشي و يجي تعشاااو و خرجوو لجردة 
رياض : عمي خصك تزورنااا فالأوطيل 
أحمد : ان شاء الله اولدي نجي 
نصيرة : حتى انا هاد الايمات نكون عندكم 
رياض : مرحبااا بيكم 
أغيد : (وقف) انا غادي نمشي نعس 
أحمد : ڭلس حتى نوضوو كاملين 
أغيد : (ڭلس) واخااا و شكراً ا نائل على السكرتيرة 
نائل كان فعالام اخور حاط يدو على شفايفو هديك طبيعة فيه ولا كايحك لحيتو باقي لحد الان مانساش لي شاف كل لقطة دارتها نتاليا مع اياس كدوز بين عينو ملي كان مشااا صونااا على واحد من الرجال ديالو و علمووو باش يرقبلووو نتاليااا 
نصيرة : نائل 
نائل : اممم شنووو ؟؟؟
أغيد : يمكن انا هضرت معاك ؟؟
نائل : وانا بالي ماشي معاك 
أغيد مارضااااش كون صاب الارض تشق و تبلعوو 
أغيد : احم واخااا 
رياض : ههههه قالك شكراً على السكرتيرة 
نائل : بصحتووو 
التيلي ديالو لي كان فوق الطبلة وماحيدش عينووو منووو غير صونا وهو ينوض بعد عليهم وهضر داير الصونيت فحال ديال أمير لي ف "حب أعمى" الشر ياااوليدي 😂😂
نائل : (يد شاد بيها التيلي و يد خاشيها فجيبو) اش تمااا ؟؟ 
هو : سيدي تبعتهم لبلاصة لي ساكنين فيهااا وبانلي بلي جيران 
نائل : ماتقوليش بانلي واش جيران ولا لا ؟؟
هو : جيران الباب قبالت الباب حيت الباب لي دخل منها هو دخلت منها حتى ختو و ديك البنت دخلت من الباب لي قبالتهم 
نائل : (عقد حجبانو وكايهضر معصب) سمع غادي تبقاا ديما مراقبهاا فين مااا مشات و اي خطوة تخطيها تكون على العلم ديالي تفلت شي حاجة غاا نفرڭع دينك ..(قطع) شحال هدي مالعبت غادي نوري لدينكم عيشتكم نحرمهااا عليكم..

شحال وهو واقف و تفكر ملي شافهة اول مرة وتقرب منهااا و طاحت بين يدو و ملي باسهااا و حتى ملي كان يشوفها من Pc ف دقيقة كولشي داز فبالو 
نائل : مغاديش نخليهااا ليك مستحيل تبقا ليك 
رياض : (جا عندو) شكون هدي لي مستحيل تبقا ليا ؟؟ ههههههه 
نائل : هه 
رياض : هههه الجو زوين و السمااا عامرة نجوم 
نائل : واه يلاه خلينا نمشيو فحالنا 
رياض : غادي ترجع للاوطيل ؟؟
نائل : واه نرجع 
رياض : واخااا نمشيو نعلموهم و نخرجو 
نائل : اوك 
رياض و نائل مشاو عند أحمد و نصيرة و أغيد لي ڭالس على الجمر قالو ليهم بلي غادي يمشيو سلموو عليهم و خرجووو ....
أغيد : (وقف) دبا غادي نمشي وبلاما تقولي حتى نوضو كاملين فيا النعاس 
نصيرة : أغيد ولدي مالك ؟؟ 
اغيد : (تعصب وبدا يغوت) مالي مالي مالي واش هاد الشي كامل لي كتشوفوني فيه و كاتبقاو تقولولي مالك باقي مبان ليكم مالي ؟؟ 
أحمد : أغيد متغوتش على مك 
أغيد : حتى من الغوات مامحقيش فيه هي دبا نتوماا عندكم غير سيدهم نائل انا وليت عندكم زايد ناقص 
احمد : (وقف وجا باش يضربو) سكت 
نصيرة : (وقفت بيناتهم) أحمد براكة صافي أغيد تهدن اولدي و هضر معانا غير بالعقل علاش لغوات 
أغيد : خليه يدربني اصلاً هو داك الشي لي كايعرفلووو كون بغيتيني انا نهضر بالعقل يديرهااا هو لول 
أحمد : انا بااك ماتهضرش معايا فحال هكدا واي حاجة انت وصلتلها دبا راه بفضلي انااا واش كتفهم 
أغيد : انا صابر غير على قبل الواليدة شحال هدي وانا كنفكر نخوي هاد البلاد و هي لي منعاتني كون مامنعاتني كنت غادي نكون مهني و حتى انت تكون تهنيت مني وكون دبا نسيت بلي عندك و لد سميتوو أغيد بغيتوني نسمع اي كلمة كايقولها السي نائل درتهااا و كنسمعلووو بغيتوني ننقس من صهير ليل حتى هو درتووو و حتى من الخدمة و خدمتهااا ولكن را عيت بزاااف تفكوو مني شوية خليوني نرتااح و خليوني ندير لي باغي انا عيت من الحكاام الخاوي ديالكم رحموني ..(مشا) 
أحمد : أغياااااد (ڭلس وشد فراسوو) انا لي وصلتو لها لحال انا السباب وها انا دبا كنتخلص 
نصيرة : ماشي غير بوحدك و حتى انا معاك ماعرفناش نربيو ........
~أصبحنااا وأصبح الملك لله~
نمشيو عند نتاليااا كيف ديمااا فاقت دخلات لدوش دارت روتينهااا اليومي رجعت لبيتها قادات فراشهاا بدلت عليها و هبطت عند ماماها فطرت هي وياهاا و شربات دواهااا و باست ماماهاا و خرجت لدار نعمة دقات و خرجلها اياس 
نتاليا : (سلمت عليه بالوجه) صباحوووو 
اياس : صبااح النور كيف صباحتي ؟؟ 
نتاليا : صبحت مزيانة الحمدلله فين نعمة ؟؟ 
اياس : دخلي راها كتفطر 
نتاليا : موالفة هي كتجي عندي دبا انا لي رجعت كنجي لعندهااا ههههه 
اياس : الاية تقلبااات ههههه دخلي دخلي 
نتاليا : ههههه واخااا (دخلات) 
هاد الشي لي وقع دبااا وصل طيارة ل نائل 
نتاليا ✅✅
دخلت عند نعمة لدار لقيتها عاد خاشية وجهااا فالماكلة بزز باش نوضتهااا من الطبلة بعدا الحمدلله كانت لابسة حوايجهااا ودعنااا صحاب الدار و خرجنااا انا وياهاا لبلاست الطوبيس غير جااا ركبنا و مشينااا ديريكت للاوطيل مشينا القهوة غير جيت داخلة وهو يجي عندي حمزة 
حمزة : خيتي نتاليااا 
انا : وي خوياااا ؟؟
حمزة : قالنااا السي نائل ملي تجي نتاليا قولولها تطلع عندي 
نعمة : ومعرفتوش علاش بغاها ؟؟
حمزة : هداي عليااا اخيتي حتى لهدي ومعارفش (مشا) 
نعمة : راسي ضرني مالو هاد السيد عليك ؟؟
انا : فحالي فحالك المهم انا غادي نطلع عندو حتى نجي و عاد نبدل حوايجي 
نعمة : صافي منها نيت تجي تبداي خدمتك 
انا : واخااا .. 
خليت نعمة و مشيت عند نائل زعمة علاش غادي يكون بغااني ولكن فرحت حيت غادي نرجع نشوفو و صلت المكتب ديالووو و شافتني السكرتيرة وقاتلي دخلي السي نائل كايستناااك دقيت ودخلت كان ڭالس فالكرسي ديال البيرو و عاطيني بضهر تمنيتووو غير يدور نشوفووو وامنيتي تحقااات ضار و شاف فيااا قلبي بقااا يدرب 
نائل : (وقف وتكة على البيرو) قربي 
انا : (قربات غير شوية كتهضر معاه و حانية راسها) السي نائل واش درت شي حاجة و لا غلاطت معاك فشي حاجة 
نائل : ملي قلت قربي هي اجي و قفي حداية وماتهضريش 
انا : واخاا 
سرقت الريق ديالي و بقيت ماشيااا لعندو بخطوات تقيلة وغير كنفكر اش باغي مني و ضروري من الخلعة لي ملي شفتووو اول مرة مباشرة مافرقاتنيش وقفت حداه و دار يدو مورة ضهري و جرني لعندو لاصقني مع صدرو ماقدرتش نعلي عيني فيه 
نائل : (قرب لودنها وهضر) هزي راسك و شوفي فيا 
هنا قلبي تهز لدرجة سمعت دقاتوو عليت راسي و جات عيني فعينووو حط يدووو على حنكي و حيد ليااا الشعر على عيني بقيت غير ساهية فيه حتى حسيت بشنايفي لسقوو مع شنايفووو كل شنافة عطيهاا حقهااا يجر فالفوقانية و يعاود لتحتانية منكدبش عليكم اول مرة نجربهااا واخا كانت مع اشرف ولكن عمرو قاصني كان كيبغي يقرب ليا ولكن مكنتش نخليه اما بنسبة ل نائل انا ستسلمت ليه دخلنااا ف بوسطة طويلة بقينا حتى حيد هو ...
نائل : (قرب لودنها وهضر وغير بشوية) نتالياااا 
...

ملي قال سميتي صافي تبلوكيت
نائل : (رجع شاف فيهاا) نتالياااا (رجع طبع بوسة خفيفة ف شنايفهاا) حلوة انتي 
انا بقيت غير نشوف فيه حتى من لساني لي نرود بيه تقال عليا كان الدقان فالباب و انا نبعد عليه شوية و حتى هو مشااا ڭلس فالكرسي 
نائل : دخول 
السكرتيرة : (دخلت) السي نائل و جدت ليك الملفات لي طلبتي مني 
نائل : حطيهم 
السكرتيرة : واخا اسيدي (حطاتهم) تبغي مني شي حاجة اخرة ؟؟ 
نائل : لا خرجي 
السكرتيرة خرجات و انا بقيت غير واقفة و نشوف هو حط رجلووو على اخرة و دار يدو على شنايفوووو وبقا يشوف فياااا وتوترت من النظارات ديالوو لياا 
نائل : نتاليا تقدري تمشي دبااا 
انا : واخااا السي نائل 
خرجت من عندووو وانااا لبيسامة مفرقتش و جهي حلم زوين انا كنعيشووو ومابغيتش نفيق منووو هبطت القهوة دخلت نيشان الغرفة بدلت عليا و رجعت لخدمتي نعمة كانت مشغولة شافتني دارت لياا غير باي باي .....
ايما ✅✅
نمشيو نشوفووو نعمة مسكينة ملي جات لفندق ماحبست من الخدمة كانت واحد الزعرة ڭالسة تمااا من الطباقة الراقية عيطات لنعمة و مشات عندهااا 
نعمة : السلام ختي شنو الطلب ديالك ؟؟
هي : ممكن تبدلي ليااا هاد لكاس باينة عليه مسخ 
نعمة : حيت شربتي منووو 😂😂😂😂 
هي : اش كتقصدي نتي و مالكي على هاد الضحك ؟؟
نعمة : نتومااا مكتبغيوش لحقيقة خصكم غير لي يصبغكم شوفي ابب را معنديش غير نتي واصلاً كيف مااا قتلك راكي شربتي منو فلول دبا عاد بان ليك مسخ 
هي : لسانك صليط 
نعمة : لحد الان راني صابرة واخا غادي نحيدو هاد الكاس دبا قبل شربي داك الما لي مخلياه فيه واش غادي طلبي شي حاجة اخرة ؟؟ 
هي : انا كنستنااا واحد الشخص مهم حتى يجي عاد نطلب 
نعمة : واقيلة هاد الشخص ملي شافك اول مرة كانو عينيه مقلوبين (😂😂😂) 
هي : شوفي را ب اشارة وحدة مني نجري عليك من الخدمة ديالك واش كتفهمي ؟؟
نعمة : (بقات طلع وتهبط فيها) لي وصل لودنوو يعضهااا ياك مااا هاد الفندق ديال باك وانا معندي بيه علم 
هي : دياال حبيبي أغيد ...

نعمة : شكون هاد أغيد واش كتخربقي و شووو على سمية اغيد يخخخخخخ تقولك السميات تقطعووو 
هي : لا لا انتي ناوية تخرجي من خدمتك راكي تقلبي عليهااا 
نعمة : دبااا ابنت العبد ...(كانت تهضر وهي ترمي عينيهااا الباب كان اغيد داخل بقات حالة فهمهااا فيه) شي نهار يسكتلي القلب 
بقات متبعاه بعينيهااا هو جااا و ڭلس و هي واقفة و مزال تشوف فيه وداك الفم تقول واش شداتوو 😂😂😂
هي : (هزات الكاس عامر بالما و رشاتووو على نعمة) ابنتي فيقي 
نعمة : وااااااااااااااع ويلي ويلي اش درتي حتى لهاد الدرجة سخيتي بعمرك ومالقيتي غير حداا حوباااي اجي لهناااا (شداتهااا من شعرهااا ملي حطات يدهاا ماطلقتهااا نتاليا و حمزة ولي خدامين تمااا كلهم جاو يفكو و أغيد وتقول واش تحرك من بلاصتووو يتفرج و يضحك) يااا ملتهااا غادي نقتلهااا 
هي : طلقي مني البرهوشة 
نعمة : هاااا حاااي عليااا قاتلي برهوشة متفكونيش خليوني نريش مهااا 
نتاليا : (غلب عليهااا الضحك) هههههههههههههه نعمة طلقي منهااا اصحبتي صافي هههههههههههه
بزز باش فكوهاااا منهااااا 
هي : أغيد شوف على حالة دارت فيااا 
نعمة : هاححححححح انت هو أغيد سميتك شحال زوينة (😂😂😂) 
أغيد : هههههههههههههه
نعمة : علاش ضحكتي علاش 
هي : ومزال واقفة هناااا سيري فحالك 
نتاليا : نعمة يلاه وخليهاااا 
أغيد : هههههه (شاف فنعمة) انتي بلاصتك ماشي هنا 
نعمة : عارفة انا بلاصتي حداك 
أغيد : هههه لا لا ف 36
نعمة : هاححححح مقبولة منك والله 
نتاليااا وتقول واش بغات تسكت من الضحك و حتى من حمزة حيت غير هوما لي بقاو معاهااا امااا اخرين غير فكوهم و مشاو جراتهااا نتاليا بزز باش تمشي معاهاااا واغيد بقااا يضحك 
هي : أغيد هاد البنت مابغيتهاش تبقا هناا راك شفت بعينك اش دارت فيااا 
أغيد : ههههه انتي جبدتيهااا حتى واحد مقالك رشي عليهااا لمااا 
هي : ياااك دبااا انا السباب ورا هي كانت كتشوف فيك وحالة فمهااا بغيتني نتفرج فيهااا متلاً (بقا فيها الحال ووقفت) عقل على هاد الشي لي كادير فيه (مشات) 
أغيد : (ڭاع ماتسوق) اييي (عيط لحمزة ومشا عندو) حمزة : شنووو اسي أغيد ؟؟ 
أغيد : جيب ليااا واحد انيرجي 
حمزة : واخااا اسي أغيد دبااا (مشا) 
نتاليا ✅✅
والله شبعت ضحك على شوية كنت غادي نطيح فالارض زعمة هاد نعمة كاريتة كون زادت شوية كون طردوناااا جريتهااا بزز و ديتهااا لغرفة لي كنبدلو فيها 
انا : مالكي واش هبلتي نتي ماشيااا داربي معاهااا 
نعمة : بنت الكلبة رشات عليااا الماااا عرفتي هداك لي كان معاهااا (صافي مشات لاغيد دبا ههههه) هو لي شفت فالمول و شفتو حتى هنا و دبا هادي المرة تالتة الصوداف بيناتنااا بقاو كايكترووو سعداتي 
انا : هههههههه والله مكاتحشمي مزال زايدة فيه انوضي من القلبة نتي راكي ريشتيلوو حبيبتووو 
نعمة : وباش عرفتيها نتي هديك حبيبتو 😑😑 ؟؟
انا : بلاما تكملي عليا حتى انا ههههه ولكن راهااا باينة 
نعمة : هاححححح معليش انا عزيز عليااا الزحاام 
انا : ههههههههه اوووووف نوضي نخرجووو نكملوو خدمتناااا نوضي 
خرجنا انا وديك الحمقة من الغرفة جات عينهااا على لي هبلهاااا تخدم وتشوف فيه ههههههه ماتهنااا من شوفاتهااا حتى خرج فحالووو جات تابعاااه وانا نجبهااا 😂😂 جا الوقت لغدااا تغديناااا و رجعنا كملنااا شغلناااا قربت الساعة لي غادي نخرجو فيها مشينا بدلناااا و خرجنااا فحالنااا شدينااا طاكسي ديريكت لدار نعمة دخلت معايااا لدارنااا دقينا على ماما و فتحت ليناااا كون غير مافتحاتش و حنااا مانجيوش لدار ڭاع هههههه 
ماما : (غير فتحت عليهم لباب لقاوهاا معرضة عليهم الشطابة و الكراطة و السطل هههه) جيتووو فالوقت غادي نسيقوووو 
نعمة : كتعرفيني ابنت عمتي ؟؟ 
ماما : هاا نتي قلتيهااا بفمك انا بنت عمتك يعني كنعرفك 
انا : ههههههه ماما خلينا بعدا غير نرتاحووو 
ماما : واخاا دخلووو ترتاحووو ورا غادي تسيقو الدار كلهااا الفوق و لتحت 
انا ونعمة : ويلي ويلي 
ماما : و بقاو تويلووو عليااا تماااا غدا جاين ولادي وبغيتهم يلقاو الدار كتشعل و ماتنساوش البيت ديالهم 
انا : ماما ماشي بزااف وزيد عليهااا الدار كل نهار كتسيقيهااا ونقياااا ياك انعمة 
نعمة : واه انتاليااا جداتي حبيبتي نتي منقية الدار والله فنة بلامااا ضيعي المااا ربي مايبغيش 
انا و ماما : هههههههههههههههههههه ....

ماما : ههههههه جداتك صافي كملت 
انا : ههههههههه ماما خلينااا نرتاحووو كيف قتلك وناكلوو را قتلني الجوع وحنااا معاك حيت راه عارفين مغاديش طلقينا 
ماما : طبعاً مغاديش تفلتووو منهااا التسياق تبعكم تبعكم و الماكلة موجودة 
نعمة : هاححححح على ود دوك توآم تقوليلي الصحرة فيهااا لبحر نقولك واه فيهاااا البحر (😂😂😂)
انا و ماما : ههههههههههههههههههه 
انا : رجعتي لخوتي دباااا ههههههه صغار عليك غير خليك مع هداك نتااع قبيلة 
نعمة : أغيد (سهااات) هاححححححح 
انا : (قرصاتهااا) خليك معاناااا ماتمشيش بعيد 
نعمة : ااااااااي قصحتيني ميمتي على قرصات عندك 
ماما : هههه شكون هاد أغيد ؟؟
انا : هههههه هدي قصة طويلة من بعد و نعاودلك. 
خلاص المصايب ديال نعمة ڭاع مكاتسالي هههه قبل مناكلووو طلعنااا لبيتي لبسناا انا و نعمة ڭناضر خفاااف و يسهلووو علينااا حتى فتسياااق و عاد هبطنااا دخلناا لكوزينة كلينااا مزيان ... ومشينااا نبداو من الفوق عندنااا تما صالون صغير شوية و تلاتة ديال البيوت ديالي و ديال ماما و ديال خوتي دايرين فيه جوج نموسيااات واحد ديال عمر و حد ديال عمير ماما ديمااا منقياااه و الصراجم ديمااا فاتحاهم و كل ساع تبدل فراش ديال النموسيات و كاين حتى دوش بدينا بيتي هو لول جمعنااا الزرابي انا نحك و نعمة تكرط و دخلنااا حتى لباركون مع اليل شعلنااا الضو و نقيناه مزيان هو لي شابع غبرا سالينا من البيت و مشينا لبيوت والدوش والصالون نعمة تخدم و تعاير ههههه 
انا : نعمة باقي ليك حاجة قليلة مسحي غير الغبرة و انا نمشي نبدا لتحت علامة تجي 
نعمة : دغية نقزتي لمسيح الغبرة كيف درتي ودروج نسيتيهم ؟؟
انا : ههههه ايوا صافي يعني غير مسيح لغبرة و الدرج كبي عليهم غير المااا را نقين و انا نبدا لتحت اصحبتي 
نعمة : امممم صافي واخااا يلاه تكركبي 
انا : ههههه دبا نيت (مشات)
غير حطيت رجلي فدروج وانا يجيني فبالي نائل بدون شعور تفكرت البوسة و حطيت يدي على شنايفي و تبسمت 
انا : (ڭلست) ههه نائل اش درتي فياااا (سهااات) 
ايما✅✅
نتاليا مسكينة ڭالسة دبااا فدروج و كتفكر فلي مهبلهااا اصلاً سهااات عقلهااا مابقاش معاهااا و لحمقة ديال نعمة سالات من مسيح الغبرة و دخلت لدوش عمرت السطل ديال المااا و هي تكبووو فدروج لا لا نقولوو كباتو على نتاليااا 😂😂😂 حيت ماشفتهاااش 
نتالياا : (حتى قفزات) واااااااااااااااااااااااااااع 
نوال : (سمعت لغوات مشات كتجري لقات بنتهااا كلها مفزڭة بالما) واش انا قتلك سيقي الدار ولا راسك ههههههههههه
نعمة : (حتى هي هبطات) ويلي ويلي على لكلبة شكون ضار فيك هاد الحالة (😂😂) 
نتاليا : هئ هئ هئ ماما شوفي لهاادي هي لي دارت فيا هكدا وكتقولك شكون هئ هئ هئ 
نوال : (ضحكت) ههههههههههههه نعمة حشومة عليك هههههه 
نعمة : انا بالعمى اصلاً كبيت المااا فدروج نتي اش قربك لشي دروج 
نتاليا : ورا كنت ڭالسة فدروج واش ماشفتينيش ؟؟
نعمة : ومااا لقيتي فين تڭلسي غير فدروج ؟؟؟ 
نوال : هههه صافي صافي موقع والووو طلعي بدلي وانا و نعمة نبداو هنا التحت علامة تجي 
نتاليا : هههههه صافي واخااا ولكن مغديش نخليها فيك انعمة غير بلاتي عليك هههه (مشات) 
نعمة : (دارت راسها كتبكي زعمة هههه)هئ هئ هئ خوفتيني 
نوال : هههههه زيدي زيدي هبطي ...

نتاليا ✅✅
شفتووو السهية اش كادير فحالي قاتلي نوضي ماتحلميش بزاااف ههههه طلعت على سعدي وعدي بدلت نحمد الله مكانش فالمااا جافيل و لا صابون كون خلات عليااا ههههه هبطت لعندهم وتقول واش قاصوو فشي حاجة مزال باغين فيااا لخدمة ولكن ماما عوناتنااا فدار لتحت حيت شوية كبيرة فيهااا جوج صالونااات مفتوحين فبعضهم و طواليط و كوزينة حتى هي جات كبيرة و حاطين "صالة مونجي" فيهااا ..و وصت الدار بدينااا من الصالات الحمدلله جات غير فتسياق و مجاتش فتخمااال هههه مسالينااا هاااد الدار حتى غفرنااا الله ڭاع الدنوب هههه 
نعمة : اوووووووف عيت كون سحاب هكدااا فلول ندوز ديريكت لدارنااا اللهم نڭير الواليدة ولا هااد لحالة 
ماما : هههههه واخاا حتى تمشي لدارك غادي نعيطووو عليك 
انا : ههههه شفتي المهم مكنتيش غادي تفلتي منهااا ااااه نعمة غني ليناااا 
ماما : هههههه باغااا تقلبيهااا غنااا انتاليااا 
انا : هههه اااه نبدلووو شوية 
نعمة : نتوما معندكومش لبندير و الى مشيت دبا لدار تمااا غادي نبقاااا 
انا : هههه بلاش من البندير غير غني 
ماما : ههههه يلاه غني ليناااا 
نعمة : واخااا مرحباااا بلاتي نفكر اش نغني اااه صافي فكرت ..... (بدات تغني) يااا لي قلتووو مايبغيهاش وشفتووو كيندير عليهااا نشرب السم و ناكل الزاج الوجدية نموت عليهااا ...(وقفت من لغنااا) 
انا : ههههه ايوا كملي الوجدية هههههه 
ماما : شفتك قلتي الوجدية ونتي توقفي 
نعمة : ايوااا ياااختي (على نوال ههه) عارفة حد مايغني عليااا اللهم نغني على راسي و افتخر بأناني وجدية و حبيبت أغيد 
انا : ههههههههههههه صافي طار لفريخ دغية وليتي حبيبتو 
نعمة : ورا كنبغيه 
ماما : هههههههههه دبااا نيت بغيت نعرف شكون هاد أغيد لي حمقنااا لبنت 
انا : هههههه واخا الالة انا نعاودلك .....
نعمة : (قاطعاتها) لا لا انا نعاودلهااا كنعرف نعبر 
انا : ههههههه واخااا عبري مع راسك 
عاودات ليهااا ملي شافتووو فالمول و هي تهضر و تشير بيدهااا ومرة مرة تسهااا و توصفوووو انا وماما شبعنااا ضحك دخلت انا وياهاا لكوزينة وجدنا لعشة تعشينااا غسلنااا لماعن و طلعناااا البيتي غادي تبات معايااا دخلت لباركون و بقات تعيط على مهااا و خرجلهااا اياس من الباركون ديالهااا 
نعمة : اش كادير انت فبيتي ؟؟
اياس : غادي نعس فيه 
نعمة : ومعامن تشاورتي ؟؟؟
اياس : مع راسي 
نعمة : والله لا بقااات فيك اليهودي شوف قول لماما غادي نبات مع نتاليا 
اياس : واخا يلاه دخلي تنعسي وبقاي تهضري بشوية شوهتيناااا (دخل) 
من بعد مااا كانت تهضر مع خوهااا دخلت لعندي فرشت ليهااا فالارض حيت نموسيتي غير ديال شخص واحد ولي هي انا هههه بقينا شحال نهضرو انا و يهااا حتى نعسنا ...

~أصبحنا وأصبح الملك لله~ 
نضت على واحد الطرشة مانتمناهاااش لعدوية هههه ضروري ملي تجي تفيقني توكلهااالي وشكون من غير لحمقة ديال نعمة 
انا : (شادة فحنكهااا وتهضر) والله حرام عليك هاد الطرشة كلهاااا 
نعمة : عيت مانقول نتاليااا وااااا نتاليااا وااا نتاليااا مابغيتي تنوضي وانااا نوكلهاا لختي وهانتي نضتي 
انا : ههههههههه كلبة 
نعمة : يلاه ها انا هبطت تبعيني دباااا نفطرو و نمشيو (مشات) 
نعمة هبطات و انا نضت من بلاصتي دخلت لدوش قديت حاجتي رجعت دخلت لبيت بدلت و هبطت لعند ماما ونعمة كانو يستناوني فطرنااا مع بعضياتنااا سلمنااا على ماما و خرجنااا لبلاصت الطوبيس جااا وركبنااا ديريكت للاوطيل غير حطينا رجلنااا تمااا نعمة مشات عند رياض و انا مشيت لقهوة .....
ايما✅✅
نعمة مشات عند رياض و مالقاتش شيماء فالبيرو ديالها دقات على رياض و دخلت كان معاه نائل غير شافتوووو حتى من الهضرة تلفتلهااا نوض فيها الرعب غير من شوفاااتوووو ودوك لحجبان لي ديمااا عقدهم 
نعمة : ر...ريا......(مشاتلهااا سميت رياض 😂😂) 
رياض : (عاق بيها) ههههههههههه مرحبااا انعمة 
نعمة : واقيلة جيت فوقت ماشي هو هداك ؟؟
رياض : لا لا غير ..... 
نائل : (قاطعو) انتي شايفك فشي بلاصة ؟؟
نعمة : واه ملي جيت اول مرة هنا باش نخدم كان جابني خويااا اياس
نائل : امممم اياس 
رياض : واه اياس العادل 
نائل : (حط يدو على شنايفو) اممممم مزيان (وقف وخرج بلاما يهضر معاهم) 
نعمة : (بقات طلع نفس و تهبطهااا) عتقني بالمااا قلبي غادي يسكت 
رياض : هههههه ڭلسي ڭلسي بعدا 
نعمة : (ڭلست و عطاهااا الما شربت) ميمتي على هيبة عندووو واعر ولد لحرام 
رياض : هههههههههه ولد لحرام ههههههههه 
نعمة : سكت ماضحكش 😑
رياض : ههههه واخاااا الالة 
بقات نعمة شوية مع رياض و خرجات من عندوو ماشيااا وهي حانيا راسها وتهضر بوحدهااا فحال شي حمقة حتى دخلت ف أغيد 
أغيد : مال بنادم فين مبانلووو يدهس 
نعمة : (فين جات تهضر علات راسها لقاتو أغيد) هاححححححح على صباح شحال زوين 
أغيد : عاود نتي رجعت نشوفك كتر من صحاب الدار 
نعمة : ههههخخخخخ يديرهااا لحوووب (😂😂) 
أغيد : بفففف حيدي (دفعهااا وزاد) 
نعمة : والله الى كولشي مقبول منك (😂😂) 
أغيد : (وقف و حبس الضحكة وضار لعندها) اااه شكراً على لي درتي البارح 
نعمة : اش درت 😞 
أغيد : نتي حمقة وحتى من الدكيرة عندك ضعيفة 
نعمة : يااااودي ملي شفتك حتى من انا نسيت شكون اناااا (😂😂😂😂) 
أغيد : ههههههه بسلامة عليك (مشا) 
نعمة : (هو مشا وهي بقاا واقفة فبلاصتهاا) هاححححح عليه 
هاااد الشي كامل لي وقع بين نعمة و أغيد داز حدااا عينين نصيرة غير اغيد مشا و هي تمشي عند نعمة 
نصيرة : السلام عليكم 
نعمة : (كانت عطياهاا بضهر عاد ضارت) وعليكم السلام نعاونك ف شي حاجة ؟؟؟
نصيرة : واه داكشي علاش انا حداك دبااا راني محتاجاك ابنتي 
نعمة : شكون نتي بعداا و بلاما تقولي ليا بنتي مجاتش معاك 
نصيرة : ههههه وشنووو نقولك اش يجي معايا ؟؟
نعمة : قولي ليا ختي و لا صحبتي بنتي لا راكي بقا صغيرة عليهااا 
نصيرة : ههههههه ضحكتيني المهم يلاه معايااا لقهوة لي على برة من الاوطيل و غادي نقولك شكون انا و حتى علاش بغيتك 
نعمة : واخااا مرحباااا (مشاو) ...

مشات نعمة مع نصيرة القهوة ڭلسووو و قبل ماتبداا تهضر معاها صونا التيلي ديال نصيرة كان أحمد جاوباتوو حدااا نعمة هضرت معاه شوية وقطعات و نعمة غير كتشوف مافهمااا والووو 
نصيرة : سمحي ليا كنت نهضر مع راجلي تشربي شي حاجة ؟؟
نعمة : لا شكراً عافاك راه درني راسي ممكن تقولي ليا شكون نتي و اش بغيتي مني حيت دبا خصني نكون فخدمتي 
نصيرة : غادي نعاود نطلب منك السماحة حيت لهيتك على خدمتك 
نعمة : يااا ودي ملي يجريو علياا سماحتك معندها فين تنفعني 
نصيرة : ههههههه ماتخااافيش مغاديش يجريو عليك المهم ندخل فالموضوع انا جبتك باش نهضر معاك على أغيد 
نعمة : (سهات) هاححححححح عليه 
نصيرة : ههههههههههه ممكن تبقاي مركزة معايا ؟؟
نعمة : واخااا ها انا مالووو ؟؟
نصيرة : فخبارك بلي هو اول مرة يشكر شي واحد من غير عائلتوو و عمرو ضحك بديك الطريقة لي ضحك معاك فيهااا قدامناااا .....
نعمة : (قاطعاتها) بلاتي بلاتي شفتك نتي كتعرفيه و شنو بغيتي تقصدي بقدامناااا ؟؟
نصيرة : انا راني مامات أغيد 
نعمة : (تصدمت) هاااا حاااي نتي الام ديال أغيد 
نصيرة : ههههه واه انا الام ديال اغيد 
نعمة : صافي غير بقاي تقولي ليا بنتي اخالتي 
نصيرة : هههههههه والله انتي ضحوكية بزااف وباينة عليك بنت الناس و ضريفة 
نعمة : انااا الله يعمرهااا سلعة غااا مكانبغيوش ندفعو كبير على بنادم (😂😂) دبا اش المطلوب مني ؟؟
نصيرة : ههههههه واخااا انا غادي نقولك و سمعيني مزيان شوفي ابنتي انا كا أي ام كتخاف على ولادهااا و ولدي هو عكس لي كتشوفيه نتي اناااني بزااف وراسوو قاصح مكايسمعش لينا انا وباباه و زيد عليهاا مقابل غير صهير اليل و لبنااات واخا دبا بقا يمشي لبيران غير مرة وحدة ف سيمانة ولكن حتى هديك بغيناااه يحيدهااا بغينااه يتبدل و يرجع حسن و يبعد عليه داك المرض كامل و نتي لقيت فيك لي بغيت وعارفة بلي غادي تعاونيني فيه انا و باه مقديناش عليه و مابغيناش ندخلو خوه فالموضوع حيت احتمال يصيفطو لبلاد اخرة بعيد علينا و يحرمو من كولشي انا مانسخاش بولدي واش فهمتيني ياااك ؟؟ 
نعمة : شنو بغاااني ندير بضبط ؟؟
نصيرة : بغيتك تبقاااي قريبة منووو بغيتك كل نهار يشوفك غير انتي حاولي تخليه يتلهااا بالخدمة وبيك و حاولي تبعدي عليه اي وحدة باغاا تقربلووو يعني تكوني غير نتي خليك الضل ديالووو 
نعمة : وهو فاش خدام و انا عاود راني خدامة كل نهار مانقدرش نفرط فخدمتي سمحي ليااا 
نصيرة : نتي مغاديش تفرطي ف خدمتك حيت حتى أغيد خدام فالفندق 
نعمة : هاحححححح قولي والله وفاش ؟؟ 
نصيرة : ههههههه هي نتي مكاتعرفيش أغيد مزيان ؟؟
نعمة : بصح كنعرف غير سميتووو وحتى سميتوو عرفتها غير بصدفة 
نصيرة : واخااا نقرب ليك كتر انا ماشي غير الام ديال أغيد و اينماااا حتى نائل 
نعمة : نائل شكون نائل (عاد ضربتهااا لفيقة) بلاتي بلاتي بغيتي تقصدي مول الشي حتى هو ولدك؟؟
نصيرة : هههههههه زوينة عندك هاد مول الشي هههه واه أغيد و نائل خوت 
نعمة : والله ماكنت عارفة 
نصيرة : وها انتي فهمتي يلاه دبا اش قلتي واش موافقة ؟؟؟
نعمة : واخا ولكن عندي واحد الشرط ؟؟
نصيرة : شوفي بلاماا دربي حساب لفلوس نعطيك شحال مابغيتي 
نعمة : سمحي ليااا الالة انا ماكنتش غادي نهضر على لفلوس الشرط ديالي هو السي رياض مايعرف والوو من هاد الشي حتى يجي و قتها وانا نقولو كولشي رياض فحالو فحال خويااا ولكن مدام نتي مشااا بالك بعيد انا مستحيل نتشرااا وافقت غير على وجهك نتي والحمدلله لفلوس لي كنشدهم بخدمتي كافيني 
نصيرة : غادي نرجع نعتادر منك تسرعت بزاف غير سمحي ليااا ابنتي 
نعمة : واخااا هانية نقدر نمشي دبا ؟؟
نصيرة : واه ولكن قبل حتى انا عندي واحد الشرط و بنسبة لشرطك انتي كوني هانية رياض مغادي يعرف والة 
نعمة : واخا شنو هو هاد الشرط ديالك ؟؟
نصيرة هو *************(تشوقوو شوية 😂) 
نعمة : (بقات غير كتشوف) 
نصيرة : شوفي والله غير على قبلك نتي 
نعمة : صافي واخااا انا موافقة على كولشي 
نصيرة : حلفي شكراً ليك بزااف ابنتي عمري نسالك هاد الخير ............ 
نتاليا ✅✅
كيف ديمااا نعمة ملي تمشي عند رياض كا تڭلس بسوايع ملي دخلت وغير انا وحمزة لي خدامين غير دابااا كنت نسربي واحد الطبلة كلاو وخرجو وانا راني نجمع وانا نحس بشي واحد موراية وقريب ليا بزاف وانا نضور كان هو نائل 
انا : اسي نائل 
نائل : نائل قولي غير نائل بلا السي ...

انا : (توترت) اسي نائل انا....
نائل : نائل غير نائل تافقنااا ؟؟؟
انا : و..وخااا 
نائل : مزيان بغيتك كل صباح تجيبي ليا انتي القهوة كل صباح بغيت نشوفك قدامي باش نهار يدوز ليا زوين حالك ...(مشا) 
خلاني مصدومة و غير كنشوف ماعرفت لا نقدم و لا نأخر كيفاش حتى وقف حداية و كيفاش تعامل معايااا و طلب مني انا كل نهار نديلوو القهوة ديالوو ماعرفتش واش نفرح ولا نبكي كولشي تخلط عليا اما قلبي بقا غير يدرب فواحد اللحضة سهيت حتى وقف عليااا حمزة عاد فقت من السهية ديالي 
حمزة : نتاليا رجعوو عندك العديان ردي البال 
انا : اشمن عديان مافهمتش ؟؟ 
حمزة : لبنات لي خدامين معانا ملي كان واقف معاك السي نائل وهومااا شادين فيك وراكي عارفة ملي كيتجمعووو المحسادات هههه 
انا : ههههههه ضحكتيني ايوا حتى انت عادي را يقدر يمشي عندهم حتى هوما و يهضر معاهم را مول الاطيل زعمة 
حمزة : الا معاديش نتي معارفة والووو السي نائل عمرو دخل لهااد القهوة حتى الا جا كايوقف غير حدا الباب ويمشي فحالو و عمرو وقف مع شي وحدة من لي خدامين عندو من غيرنااا حنااا الراجل وحتى حنا غير الا كان باغي منااا شي حاجة 
انا : حرت ماعرفت مانقولك 
حمزة : المهم غير ردي بالك اخيتي ..(مشا) 
مانكدبش عليكم فرحت ملي قالي حمزة هكدا وبديت نخدم و انااا غير كنفكر جات نعمة فالصراحة ماعجباتنيش ماشي كيف موالفة كتهضر وضحك .. جااا الوقت لي غادي نخرجووو فيه دخلنااا لغرفة بدلنااا و خرجنااا فحالنااا قررنااا نتمشاو شوية عاد نشدو شي طاكسي انا عاودت ليها على نائل و حتى هي عاودات ليااا على الام ديال نائل وبلي اغيد طلع الاخ ديال نائل (مقالتش ليهااا على الشرط لي قالتولهاا نصيرة المهم حتى نتاليا معارفاش غير باش مايبقا فيكم الحال😂😂) كانت واحد الطاكسي جاية ووقفناهااا ركبنااا و مشينااا ديريكت لدار وصلنااا و دخلنااا لدار دخلت معاياااا لدارنااا غير دخلنااا مشينا لكوزينة خوتي مع 23:00 غا تحطهم الطيارة غادي نمشيو انا و ماما و نعمة و شيماء و اياس نجيبوهم من المطار 
ماما : بناتي انا وجدت الدجاج بلاتي شوية ونديرو فالفران و نتومااا بقااا ليكم ديرو لكيكة و شي تحليااا 
انا : اممممم نديرو مهلبية كايبغيوهااا بجوجهم 
نعمة : حتى انا كنبغيهااا بالخصوص لي كاديري نتي 
انا : صافي نديرهااا لحبيبتي 
ماما : يلاه نخليكم نمشي ندير واحد الدوش 
انا و نعمة : بصحة مسبقاً 
ماما : الله يعطيكم الصحة (مشات) 
انا : نعمة دبا غادي تكوني قريبة من حبك هههه 
نعمة : هاححححححح واه كنتمنااا غير فوقاش يجي غدا و نتي الله يحسن عوانك انا السي نائل كانشوفو كانبقااا نرجف
انا : ههههههه غير سكتي جاا فيااا 
نعمة : نديرو كيكة ديال الشكلاط ؟؟
انا : اااه نديروهااا هي 
نعمة : واخاااا ...

بدينااا نديرو فالكيكة نقولكم اش درنااا فيهااا 4ديال البيضات - كأس عنبة سكر - وکأس زيت - وکأس حليب - وکأس كاوبيل - 2 خميرات حومر - يتخلطو مع بعضهم ونحركو مزيان و عاد نديرو الطحين و نبقاو محدنااا نديرو فطحين وحنااا نحركووو حتى نحسو بيه تقال بزاااف و جبدنااا لاطة ديال الكيكة دهناهاا بزيت و طحين درنااا فيهااا الكيكة ودخلناهاا الفران و بنسبة لفران خصكي تكوني ناقصة على البوطة عطيها ساعة و عاد خرجيهااا اصلاً ملي كاطيب كتعطي الريحة جبدناهاا من الفران و درنا الشكلاط ديال لعبار فحمام مريم حتى داب و حيدناااه من فوق البوطة زدناا معاه دنون ديال الخوخ حركناهم مزيان عاد دهناهم فوق من الكيكة و دخلناهاا لتلاجة تبرد 
نعمة : دبا ندوزو لمهلبية 
انا : ااه وجدي ليااا الكيسان ديال الديسير 
نعمة : مرحباا (جبدات لها الكيسان) يلاه وريني كيفاش كديري ليها 
انا : يلاه شوفي معايا (كديرهاا وتوري لنعمة) كنجيبو كسرونة كنديرو فيهاا لحليب شحال مابغيتي نتي لتر و لا نص لتر و لكن حناا غادي نديرو لتر مكمول راه بزايد المهم نديروه على البوطة ونشعلو عليه فحال هكداا (شعلات على البوطة) ونجيبوو نيدو نديرو 3 ديال المعالق و معالقة سكر ولا حتى جوج اصلاً هي خصهااا لحلاوة و نديرو 1 فاني و 3ديال معالق مايزينة و نبقاااو نحركوهااا مزيان حتى تقال ونطفيو عليهاا وانا وياك غادي نزوقوهااا ديري الفريز هو لول فالكيسان 
نعمة : ها انا (دارت الفريز فالكيسان) 
انا : دباا نحطو المهلبية ديالنااا (حطاتها فالكيسان) ومن الفوق غادي نزوقوهااا بكيوي 
نعمة : هاححححح كنحماق على كيوي 
انا : نتي كولشي كتحماقي عليه ههههه 
زوقنااا المهلبية بكيوي ودخلناهاا لتلاجة 
انا : دبا يلاه ندربوهااا حتى حنااا بدوش 
نعمة : واه يلاه انا غادي نمشي لدار ملي نجيو خارجين انا و اياس ندوزو عليكم وشيماء نعيط عليها 
انا : واخا احبيبة سلمي على خالتي فوزية و عمي عبد الرحمااان وفكريهم بالعشة 
نعمة : مرحبا بسلامك كوني هانية (مشات) 
نعمة مشات وانا طلعت لبيتي جبدت حوايج لي غادي نلبس و بقيت نتسنااا ماما حتى خرجات و دخلت انا دوشت و خرحت نشفت شعري و لبست حوايجي و حتى ماما وجدات راسهااا دق علينا اياس ونعمة و وحتى شيماء كانت معاهم خرجنااا عندهم خرجنا من الدرب على رجلينا حتى هبطنااا لشارع عاد شدينا طاكسي لمطار وصلنا لمطار دخلناا و بقيناا نتسناااو ف توينز 
ماما : تعطلووو بزاف 
اياس : اخالتي حناا لي جينا شوية بكري اما هوما باقي ليهم ربع ساعة ويكونو هنااا 
انا : ماما الى عيتي سيري تڭلسي 
ماما : لا لا ماعيتش غير متمنيااا غير فوقاش نشوفهم 
شيماء : مابقااا والووو اخالتي غير زيدي صبري شوية 
نعمة : ويلي شنو نسيت 
انا : اش نسيتي ؟؟
نعمة : نضاضر اصحبتي انا خوتك كيخوفوني بدوك العينين كايجيوني بحال بسم الله الرحمان الرحيم 
انا و شيماء : ههههههههههههه 
اياس : عرفتي نتي غير سكتي واخااا ؟؟
نعمة : هااني ساكتة وايهضرني شي واحد الله يعميهالكم.😑😑 
كاملين : ههههههههههههه 
غير دازت ربع ساعة وحنااا نشوفووو عمر و عمير جاين مشينااا عندهم كانجريو انا وماما عنقناهم ماما بقات تبكي حتى بكاتني معاهااا سلمو على اياس و نعمة و شيماء و خرجنااا فحالنااا شدينااا جوج طاكسياات و ديريكت لدار ......
ايما ✅✅
دبا جااا الوقت نعرفكم على توآمي قرت عيني نعلمكم من دبااا هاد الجوج دياولي انا واصلاً الفوطو ديال بروفايلي تعطيكم لخبااار تشااا را شي حاجة كتر من الحووووب 😌😂 غادي نوصفهم مع بعضهم حيت وجه واحد غااا كل واحد و الجسم ديالو ههههه سميمرين والشعر كحل بنسبة لعمير اما عمر كحل و بعض الخصلات مزعرهم النويف هو هدااك الحجبان مدروبين واحد دارب ديال الشمال واخود ديال ليمن و شنيفااات فالغوز اماا العينين سبحانه الذي خلافهم جاين فحال عسلي مفتوووح بزااف اما بليل ملي كيدرب فيهم الضو مكايبقاش يبان فيهم داك المومو كيما قالت نعمة فحال بسم الله الرحمان الرحيم هههه وطولة جاو قدقد وباش كيفرقو بيناتهم عمر ضعيف شوية و عمير عامر شوية وبنسبة لشخصية ديالهم هدي ماشي فحال فحال عمير كايعجبووو يضحك بزااف و خفيف شوية عكس عمر تقيل و مرزن ولكن حتى هو كيعجبوو يضحك ...

نتاليا✅
وصلنااا لدار غير دخلنااا و انا نقز على توينز تفكرت التيلي ديالي ههههه
انا : وقفو عطيوني التيليفون ديالي 
ماما : بلاتي خليهم غير يرتاااحووو مالكي ؟؟
انا : الا التيليفون ديالي بغيتوو دبااا عيت صابرة 
عمر : (شاف ف عمير) جبتي التيليفون ديال نتاليا ؟؟
عمير : لا نسيتووو وانت ؟؟
عمر : حتى انا نسيتووو 😞
عمر و عمير : نسيناااه بجوجنا (دخلووو لصالون وخلاوهااا) 
انا : واااااااااااع ماما هئ هئ هئ 
اياس : هههههههه عبرو عليك (مشا عندهم) 
ماما : ياك قلتلك بلاتي خسارة مكاتسمعيش هههه (حتى هي مشات) 
نعمة و شيماء : ههههههه كاطيري 
انا : حتى نتوماااا سيرو تبعوهم 😒
نعمة : انا غادي نمشي نعيط ل ماما وبابا باي باي (مشات) 
شيماء : وانااا غادي ندخل معاك لكوزينة نوجدوو لعشة را قتلني الجوووع 
انا : كولشي واجد 
شيماء : فالكوزينة ماشي فوق الطبلة دبااا زيدي تحركي قدامي يلاه 😑
انا : ههههه يلاه يلاه 
دخلنا انا و شيماء الكوزينة كولشي كان واجد من غير اتاي لعمي عبد الرحمان نديرولو غير براد صغير مسوس خليت شيماء ديرو و انا جبدت الكيكة من التلاجة و العصير جات نعمة وعاوناتناااا دينا كولشي لصالون ملي كايتلاقااا عمي عبد الرحمان و خوتي غير شدي كرشك و ضحكي امااا ملي يتقابلووو مع نعمة خلاص ههه....
عمير : نعمة عقلتي ملي ضربتينا انا و عمر بماطيشة؟ 
نعمة : انا بالعمى 😔
عمر : انا نسيتهااا اما هو والله مانساهااا 
عمير : مستحيل انسا وشحال مابقيت نرجعها لختي 😏
انا : مشيتي فيهااا انعمة 
اياس : انا معاكم الدراري لي درتوهااا بسم الله ههههه
نعمة : و برب غير كنت كانضحك 
شيماء : ههههههع هااد الجوووج مكايعرفوش الضحك 
ماما : مالقيتي معامن الضحكي غير مع ولادي ههههه حتى هوماااا كتر منك هههههه
فوزية : شيطانة عندي هاااد البنت ههههه 
عبد الرحمان : هههههههه تكبرو وتنساااوهااا (على عمر و عمير) 
عمير : محدنااا نكبروو وحنااا نزيدو نتفكروهااا (😂😂)
نعمة : ندمتوناااا ڭاااع يخخخخخخ 
كاملين : ههههههههههههههه 
حتى خوتي عالام اراا ماضحكووو هههه يديروهااا قد راسهم و يقولووو ماشي حنااا ههههههه نضنااا جمعنااا الطبلة و ماما ناضت تشوف دجاجهااا ههههه ودبااا حطينااا العشة ديالنااا تعشينة فجو كلووو ضحك ماسخيناش نوضووو ڭاع سالينااا ولبنات رجعوو جمعو معايا الطبلة و غسلنااا لماعن و مشاو فحالهم و اياس مشااا يوصل شيماء حيت مشااا الحال و هي كتسكون فزنقة لي مورانااا وقالك بغا يوصلهاا مايخليهاش تمشي بوحدهااا......
ايما✅✅ 
نمشيو عند اياس وشيماء ملي خرجو من دار نتاليا وهومااا ساكتين حتى هضر اياس 
اياس : شيماء انا كنعتادر بداك التصرف لي درت معاك فعرس خوك 
شيماء : واخااا معليش حتى انا غلطت فأي كلمة قلتها 
اياس : مريض انا 
شيماء : هههههههه سمحي ليااا انا لي مريضة 
اياس : الله يشافيك هههه 
شيماء : امين وعاد مكانش خصني نسولك على السي رياض 
اياس : (وقف) وي مكانش عليك تسولي فيه بتاتاً واخا انا ولا غيري واصلاً علاش جبدتيه دبااا اش فكرك فيه 
شيماء : بدينااا عاود سير خليني عليك مابغيتش نرجع نهضر معاك ڭاع وشحال من مرة كانقولك هداك المدير ديالي واش كتفهم ؟؟
اياس : لا انا مكانفهمش حيت مكلخ واش انتي عورة حتى لهاد الدرجة زعمة مبان لك والوو عمرك تسألتي مع راسك هاد السيد علاش كايدير معايا هكدا ولا انا صافي منسي بنسبة ليك ؟؟ 
شيماء : كيفاش اش....
اياس : (قاطعهاا) ديك كيفاش و اش و علاش خليهاا عندك مابغيتش نسمعهااا دباا سيري تحركي لداركم (مشا) 
مشااات حتى هي و بقااات غير تفكر فهاد الشي لي سمعت 
نتاليا ✅ 
كل مرة كنتجمعو فيهااا ملي كايمشيو فحالهم كانحس بالقنطة ولكن دبا لا واخا مشاو هومااا الدار مزال عامرة خوتي كايكونو معمرين علينااا الدار بقينا مجمعين شوية وكل واحد دخل لبيتو ماعطاوني التيلي حتى شحفوووني عليه هههه حمقني لون ديالو فالحمر حسن ملي كان عندي حطيت راسي على المخدة وطبعاً نائل جااا فبالي و كنتسناااا غير فوقاش يجي الصبااح كيفمااا قالت نعمة كانحس بلي انا وهي غدا غادي يكون نهااار مختالف علينااا بقيت شحال نفكر شوية نعست 😴😴..

~أصبحنااا وأصبح الملك لله~🌷🌷
فقت ونضت من فراشي دخلت لدوش قديت حاجتي و رجعت البيتي بدلت عليا و دزت لبيت ديال توينز لقيتهم مزال ناعسين و هبطت عند ماما كتوجد فالفطور عاونتهااا شوية فطرناااا و جات نعمة فطرت فدارهم و قالت بغات تفطر حتى معانااا المهم تزاحمنااا ف كولشي هههههه خرجنااا من الدار وتلاقينااا بشيماء 
نعمة : هاي هاي شفتك عاد ماشيااا دبا ياك لاباس؟؟
شيماء : البارح نسيت ماريڭلت الساعة وداتني عيني والله عاد فقت حتى من الفطور مافطرتش 
انا : ايوا حتى لفندق و فطري 
شيماء : واه داكشي لي ندير 
نعمة : يلاه زيدوو خليوناااا نمشيو 
شدينااا طاكسي ديريكت لفندق شيماء مشات وحنااا دخلنااا القهوة مشينااا لغرفة انا بدلت و خرجت و نعمة كانت مزال شافني حمزة و جااا عندي 
حمزة : خيتي سيري دبااا عند السي نائل 
انا : ويلي نسيت بلي خصني نديلو القهوة 
حمزة : راه عيط علينا و قالنا قولو نتاليا طلعلي القهوة ديالي و قلنا ليه مزال مجات و مشيت ديتهالو انا وقالي ملي تجي نتاليا طلع عندي 
انا : واخا اخويااا حمزة شكراً ليك بزاااف اجي و كيفاش كان ؟؟؟
حمزة : مافهمتش ؟؟ 
انا : زعمة واش كان معصب و لا عادي ؟؟ 
حمزة : لا لا عااادي ههههه ماتخافيش 
انا : اووووف الحمدلله يلاه ها انا مشيت الى سولت فيا نعمة قولهالهااا 
حمزة : واخا صافي 
خرجت من القهوة وطلعت عند نائل وصلت المكتب ديالو وانا نهضر مع السكرتيرة 
انا : السلام ختي السي نائل فالمكتب ديالو ؟؟
السكرتيرة : لا السي نائل فالغرفة ديالو وراه يتسناك تما 
انا : انا كايتسناني فالغرفة ديالوو ؟؟
السكرتيرة : ايه 
انا : واخا و فين جات ؟؟
السكرتيرة : ضوري راه هو الباب (شيرات بيدها) 
انا : واخا شكراً 
وصلت الباب دقيت والووو مافتحلي واصلاً القبطة ماعندوش كاينة غير لداخل من برة كايتفتح بالبصمة جيت راجعة عند السكرتيرة باش نقولهالهااا وهو يتفتح الباب غير بوحدو توكلت على الله ودخلت 
انا : هاااد الغرفة كنت فيهااا قبل (بقات دور فعينيهاا) كنت هناا قبل سمعت الصوت ديال الماااا و مشيت فين كاين المسبح و بقيت نطل غير بنص عين كان نائل فالمسبح داك الشعر فازڭ وهابط على عينيه و عاد بان ليااا الوشاام مزيااان لي فكتفووو وهابط على يديه ولعضالات بارزة كنت مدوخة وزاد دوخني بقيت ساهية فيه حتى عيط لياااا ...
نائل : نتاليا اجي (باقي فالمسبح و كايهضر) 
انا : (دخلت ووقفات قبالتو) قالو ليا بلي بغيتيني اسي نائل 
نائل : عاود السي نائل ممكن تعطيني الفوطة ؟؟
انا : واخااا 
مشيت هزيت الفوطة و عطيتهااالووو دارهااا على كتافووو و خرج من المسبح قرب ليااا و لا نقول لصق فيا قرب وجهووو لوجهي وبقا يهضر ...
نائل : قهوتي تبقاي تجيبيهالي مع 8 كنبغي نشربهااا فهادك الوقت 
انا : اناا 9 عاد كانجي للاوطيل
نائل : دبا غادي تبقاي تجي مع 8 صافي ؟؟ 
انا : (توترت) اا ااا واخا صاا صاافي 
نائل : مزيان (حط يدوو على شعرهااا و باسهااا فحنكها) 
ملي كايقرب ليااا انا كنتبلوكة ماعرفتش فديك اللحضة اش كايوقعلي صااافي كنفشل و كانستسلملووو غير باسني فحنكي وهو جااا ماشي ووقف هضر بلاما يدور لعندي 
نائل : خلي ليا النمرة ديالك عند السكرتيرة 
انا : التيلي عاد جاني البارح و عاد ملي نخرج بلاتي نشري الكارطة 
نائل : سيري عند السكرتيرة تعطيك النمرة ديالي (مشا) 
انا : ههههههه طلبني النمرة لا لا واقيلة كانحلم السي نائل بغااا نمرتي اناااا هههه واااااو

خرجت من تمااا وانا فرحانة حسيت راسي فعالام اخور وبلي الدنيا ضحكت لياااا دزت عند السكرتيرة ديت نمرتووو و هبطت لقهوة لقيت نعمة تمااا وعاودت ليها كولشي و بلي عطاني نمرتوووو قاتلي حتى انا مغادي نرتاح حتى ندي نمرة ديال أغيد ههههه 
نعمة : فكرتيني خصني نمشي عندو 
انا : علاش مامشيتيش ؟؟
نعمة : لا كنت نستناااك نتي عاد نمشي 
انا : واخااا يلاه سيري 
ايمااا ✅✅ 
نعمة مشات عند حمزة سولاتووو اشمن قهوة لي كايطلبهاا أغيد قالهااا انيرجي داتهااا وطلعت لعند شيماء مشات معاهااا وراتهااا المكتب ديالووو 
نعمة : صافي احبيبتي شكراً 
شيماء : هههه يلاه تهلاي (مشات) 
مشات نعمة عند سميرة (السكرتيرة) سولتها واش كاين و قالتهااا اااه دقات عاد دخلت 
أغيد : (خااشي وجهووو فالتيليون) ياك قتلك مادخليش عندي حتى نعيطلك (سحابلو سميرة) 
نعمة : احم احم (تقلبااات الاية 😂😂😂) 
اغيد : (علا عينووو فيهااا) نتي عاااود 
نعمة : (حطات القهوة فوق المكتب و حيدتلوو التيلي من يدو) انت جاي باش تخدم ماشي تبقااا شاد ليااا فالتيلي ايوااا هااا لبسالات 😒
أغيد : دبااا نتي غادي توريني اش ندير ؟؟
نعمة : ومالي كيف جيتك اش ناقصني يد و لا رجل الحمدلله كاملة ومكمولة 
أغيد : ناقصك عقل 
نعمة : هاححححححح كولشي مقبول منك 
أغيد : هههههه دبا علاش جيتي ؟؟
نعمة : علاش ضحكتي علاش 😢
أغيد : هههه مصيبة هدي غادي تقولي اش جابك عندي؟
نعمة : جبتلك قهوة 😌
أغيد : احم ڭاع ماطلبتهااا ولكن واخااا دبا يمكلك تمشي 
نعمة : ياك ياااك كاتجري علياااا 
اغيد : فحال داكشي 
نعمة : جرحتيني الله يسمحلك ...
جات خارجة و هو يعيط عليهاااا 
أغيد : اااا لبنت 
نعمة : (ضارت لعندو) نعمة سميتي نعمة ماشي لبنت😑 (رجعت) عارفة ماسخيتش بيااا عليهااا رجعت عيتلي واخااا تقلقت مناااك مسامحاك
أغيد : احطي التيليفووون (😂😂) وخرجي علياا 
نعمة : (عاد فاقت براسهااا بلي التيلي ديالو فيدها) هاااك ها هو (رماتو فوق المكتب) 
أغيد : كون هرستيه حسن 
نعمة : برب حتى نديرهااا غير تاقيت فيك الله راك باقي مكاتعرفنيش (😂😂) 
اغيد : هههههه واخا يلاه غير سيري دبااا 
نعمة : ها انااا ماشياااا بلا دفيع (مشات) ...

أغيد : بفففففف على صباح 
نعمة : برب حتى زوين ابب (😂😂😂) 
أغيد : (حبس الضحكة) ههه سيري ولا نخرجك بيدي 
نعمة : هاحححححح (ڭلست) مامحركاش منهناااا حتى تخرجني انت ابب 
أغيد : مصيبة معااك انتي 
نعمة : واه احوباااي انا هي مصيبتك ومغاديش نتفارق معاك كون هاااني 
أغيد : وماتخااافيش نجري عليك من خدمتك بهاااد التصرفات لي كاديري 
نعمة : علاه اش كاندير واش مامحقيش نحب واصلاً الى جريت عليااا نولي نرجع يعني تابعاااك تااابعاااك و حمد الله جات غير فالاوطيل لي غادي تبقا ديما تشوفني فيه اما كون جات عليااا نتبادل انا ومك 
أغيد : نتي مامعاكش لهضرة (تعصب) مرضتيني نتي (وقف و جرهااا من يدهاا فتح الباب و خرجهااا) تعاودي ترجعي نقتلك (شاف ف سميرة) هدي مانحملهاااش تجي عندي مزال (سد الباب) 
نعمة : تعصب عليااا حيت كيبغيني ههخخخخ(😂😂) 
سميرة : هههههههههههه ضحكتيني بدموع والله قربي لعندي 
نعمة : (مشات لعندهاا) هااا انا 
سميرة : ههههه مرحبااا المهم شوفي بنسبة لهضرة لي قال انا ماشي معاه راني معاك و را فراسي كولشي وعارفة علاش كاديري هكدااا الام ديالو عاودات ليااا خليك ديمااا معاه 
نعمة : اواااااااه بصح و قاتلك حتى على الشرط ؟؟
سميرة : اشمن شرط مقاتلي والووو عليه
نعمة : ااااه صافي صافي مكاين والووو المهم شكراً ليك بزاااف 
سميرة : هانية ابنتي مرحبااا ......
نتاليا ✅
ملي دخلت لقهوة وانا خدامة حتى جااا عندي رياض و طلب مني نڭلس معاه شوية والله دار فيااا خير رجلية تقطعووو بالوقوف مؤخراً رجعت نعيااا بزاااف ...
رياض : ايوا انتاليا كولشي بيخير ؟؟
انا : الحمدلله بيخير فهاد الساعة وانت ؟؟
رياض : الحمدلله حتى انااا قاتلي نعمة بلي خوتك لبارح جاااو 
انا : ههههه ااه جاااو 
رياض : بغيت نتعرف عليهم 
انا : مرحبااا حتى هومااا ڭاع مايكرهوو عزيز عليهم يكونووو الصداقااات واخااا فيهم شوية ديال الصداع ههههه 
رياض : هههههه وانااا كايعجبني لي يكون فيه شوية ديال الصداع هههه فحال نعمة ههههه 
انا : لا لا نعمة بزاااف هههههههه 
رياض : ههههه الحمقة ديالنااا هديك بعد غداا الجمعة تقدري تجيبيهم للاوطيل 
انا : ااااه نتومااا دايرين كل جمعة من لي خدامين يجيبووو العائلة ديالهم 
رياض : واه ههه ولكن غير جوج ديال الناااس هههه ومع هومااا توآم تجي هيااا هديك 
انا : ههههه فكرة مزيانة و لكن من الاحسن بلاش منهاا هههههه غادي يرونوهاااا و تصدقووو جارين علياا هههه 
رياض : ههههههه لا لا مانجريوش عليك المهم جيبيهم لياااا 
انا : واخا ولكن نوصيك من دبااا انت لي غادي تكون المكلف عليهم 
رياض : ههههههه واخا الالة انااا 
انا : دبا مزيان ههههه 
بقيت شحال مجمعة مع رياض حتى جات نعمة ڭلست معاناااا المهم ضروري من هبالهااا اصلاً ديمااا حاضر ههههه و مابقاتش تعنب بزااف على رياض هههههه شوية رياض مشااا و حنااا رجعنااا نكمول خدمتناااا .... جا الوقت لي غادي نخرجو فيه كيف العادة بدلنااا علينا و خرجناااا تافقنا نمشيو فطاكسي حيت كنوصلوو دغية وتقول واش لقينااا شي طاكسي و مشينااا لطوبيس كرهناااه من كترت كايوقف بزاااف وصلنااا .. وصلنااا لدار نعمة مشات لدارهااا وقبل قلتلها بلي غدا 8 نكون فالاوطيل سحابلي غادي تبقا تشكي عليا تقولي علاش تخليني نمشي بوحدي اما هي لقاتهاا من الجنة والناس غا تبقا تمشي معايا و انا دخلت لدار لقيت توينز ڭالسين كايتفرجووو غير هوما بجوج 
انا : السلام ها انا جيت (ڭلست فوستهم و عنقتهم) شي ناس ڭالسين بعقلهم ؟؟
عمر : غير مالقينااا مايدار 
عمير : ودماااغ مخدامش دبااا 
انا : ههههههههه حسن خليوهم مايخدمش دبا فين ماما؟؟
عمير : مشات عند مامات ديك الحمقة (على نعمة😂) 
انا : هههههه انت مالك مع صاحبتي ؟؟ 
عمر : باقي مانساااا لي وقع 
عمير : وانت نسيت ؟؟؟ 
عمر : و هي غير ضحكت معاناااا 
انا : عمر عندووو الصح غير ضحكت 
عمير : عطااا الله فاش ضحك ولكن حتى لهديك لا 
عمر : عرفتي لي بقاا فيه كتر داك ساع عاد كان شراا تيشورت جديد 
عمير : خويااا هو لواحيد لي كايفهمني 
انا : ههههههههههه دبااا هاد الشي كامل على التيشورت ايوا هكداك قول المهم انا غادي نطلع نبدل عليااا ونجي عندكم ..

عمير : خويااا هو لواحيد لي كايفهمني 
انا : ههههههههههه دبااا هاد الشي كامل على التيشورت ايوا هكداك قول هههه المهم انا غادي نطلع نبدل عليااا ونجي عندكم .. 
طلعت لبيتي حطيت حوايجي و لبست بيجامتي التيليفون ديالي ماديتوش معايااا لخدمة خليتو فالمجر فبيتي جبدتووو وانااا نتفكر نائل هزيت صاكي فتحتووو وجبدت النمرة ديالوووو 
انا : بقااا لحد الان مامصدقاااش بلي عندي نمرتووو اوووووه اش نسيت ماشريتش الكارطة .... هبطت عند توينز ....
انا : (وقفت قبالتهم)عافاكم ديرو فيااا واحد لخير عمري نساه ليكم 
عمير : احيدي 
انا : منين نحيد ؟؟
عمير : ڭلسي خليناااا كانتفرجوووو 
انا : ااااه ايوا مغاديش نحيد المهم انا محتاجة ليكم 
عمر : اش بغيتي ؟؟؟
انا : عافاكم جيبو ليااا الكارطة دالتيلي نسيت ماشريتهااا ملي كنت جاية دبااا عاد تفكرت 
عمر : واخااا انا نمشي نجيبهالك 
انا : (ڭلست حداه وباستوو فحنكو) شكراً بزااف ..
عطيتو الفلوس باش يجيب ليا الكارطة ومابغاش يشد من عندي هو خرج وانا بقيت ڭالسة مع عمير شوية جات ماما شافت واحد ناقص تلفت هههه قلتلهااا غير تهناااي مشا يشري ليااا الكارطة واخا هكداك مارتاحتش حتى جاااا ماما كاتخاااف يزاااف علينا تعشينااا غسلت الماعن و طلعت لبيتي وهوما خليتهم مزال ڭالسين غير دخلت ڭلست فوق النموسية ركبت الكاطة ف التيلي ....
انا : (كتبت النمرة ديالو فالتيلي) اش غادي نكتبلوو اااه نكتب اشكم ههههههه (كتبتهااا و رجعت مسحتها) لا لا نكتب نائل ههههه واخا هكدا مزيان غادي نشوف اش داير فالواتساب (دخلت لواتساب) اوووووف مداير حتى فوطووو يقدر حتى يسجل نمرتي عندو عاد نشوف اش داير دبااا نصيفطلو ولا بلاش ....
بقيت نهضر فحال الحمقة بقيت نكتب فالواتساب ونمسح نكتب و نمسح مازعمتش وخفت بزاااف صافي قلت خلي حتى نزعم لحد الان مقادراش ريڭلت الساعة فالتيلي و نعست 😴😴

~أصبحنا و أصبح الملك لله~🌷🌷
فقت على الصوت الساعة طفيتهااا و نضت مشيت قديت حاجتي و رجعت لبيتي بدلت عليااا وهبطت لقيت ماما عاد غادي دير الفطور قاتلي تسنااي ولكن مابغيتش قلتلهاا غادي نفطر فالاوطيل غير خرجت مع لباب لقيت نعمة حتى هي خارجة عطيتهااا النمرة ديالي و مشينااا شدينااا طاكسي ديريكت الاوطيل 8 راني تماااا غير بدلت دغية وجدو ليااا القهوة ديال نائل و طلعتهااا ليه السكرتيرة مالقيتهاش فالبيرو دقيت و دخلت كانت واقفة حداه كاتوريه فشي ورق مانكدبش عليكم ماعجبنيش لحال نشوفها قريبة منو 
نائل : (علا راسوو وشاف نتاليااا وعطا اشارة لسكرتيرة باش تخرج وخرجت) قربي انتاليااا ماتبقايش توقفي بعيد ...

انا : جبتلك القهوة ديالك (مشات لعندو حطات ليه القهوة فوق المكتب) 
نائل : مزيان جيتي فالوقت هكداا بغيتك تبقااي ديري 
انا : واخااا غادي نبقااا ديمااا نجي فالوقت للاوطيل و حتى من القهوة ديالك نجيبهالك فالوقت لي كاتبغي تشربهااا فيهاااا 
نائل : مزيان تقدري تخرجي دباااا 
انا : واخاااا (جات ماشيااا وهو يعيط عليهاا) 
نائل : ملي تكوني خارجة مع 6 اجي لعندي بغيتك 
انا : صافي واخاااا (مشات) 
غير خرجت من عندووو شفت السكرتيرة كاتشوف فيااا وانا نخنزر فيهااا هههه بقيت ماشيااا و نقز غير بوحدي بالفرحة هبطت لقهوة مالقيتش نعمة سولت فيهاا على حمزة و قالي مشات عند رياض ولكن راه باينة ماشي لعند رياض هههههه مشات تحمق هدااك المسكين ههههه (على أغيد) هاد النهااار مكانوش الناس بزاااف حيت راه مكايناش غير هاد القهوة فالاوطيل را كاين تلاتة وحداا على برة و جوج لداخل .. شوية جات نعمة شفتهااا غير كاضحك بوحدها وانا نمشي عندهااا 
انا : اش مضحكك ضحكيني معاك ؟؟
نعمة : اغيد مسكين هبلتووو حتى كان غادي يدربني بالتيليفون ديالووو 
انا : هههههههههه هاااد ماماه مالقاتك غير نتي 
نعمة : مسكينة حسات بيااا بلي كانبغيه (😂😂) 
انا : هههههههه بغيت غير نعرف كيف درتي لهاد الحب ؟
نعمة : فالحقيقة هو ... عرفتي شنووو نتي مزال صغيرة ماتعرفيش لهااد الشي خليه ليااا انااا يلاه باي باي (مشات) 
انا : ههههههههه حمقة 
بقينااا نخدموووو جا وقت لغدا تغدينااا ورجعنا كملنااا خدمتناااا جااا الوقت لي نخرجووو فيه قلت لنعمة غادي نطلع عند نائل حيت بغاني خليتهااا تسناني فالقهوة وطلعت لعندو..
انا : ختي كاين السي نائل 
السكرتيرة : اااه دخلي 
انا : واخاااا (مشات) 
اووووف شحال فيها ديال التعكيك دقيت و دخلت لقيت عينووو على الباب فحالي كان يستناني فوقاش ندخل هههه 
نائل : نتاليااا ڭلسي 
انا : (ڭلست) عاود جيت فالوقت 
نائل : هه مزيان عرفتي علاش بغيتك ؟؟
انا : (توترت) هههه لا 
نائل : امممم غادي ت....(التيلي ديالو كايصوني) تقدري تمشي دبااا 
انا : (وقفت) واخااا اسي نائل (مشات) 
ايما ✅✅
نتاليا خرجات وهو هز التيلي و جاوب 
الشخص : سيدي السلعة غادي توصل ليوم بليل مع 12 غا يجيو على الميناء ديال السعيدية 
نائل : مزيان (قطع) نتاليااا كنااا هاد اليلة غادي نستمتعو مع بعضياتنااا بزاااف ولكن ماكتابش واخا نستنااو شوية ....
بقاا شحال ڭالس فالمكتب ديالو و كايشوف فساعة حتى قرب الوقت لي باغي يمشي فيه هو و خرج من الكتب ديالووو و مشااا الغرفة دخل دوش وخرج ملوي عليه الفوطة فتح الماريووو ختار الحوايج لي غادي يلبس بدل عليه و خرج هبط الباب ديال الاوطيل ماكملش تانية باش وقف حتى لقااا الطموبيل ديالوو قدامووو ركب فيهااا وزاد والرجال ديالوو تابعينووو ....

يتبع 

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.