أفتقدك الجزء الثاني

2018

محتوى القصة

رواية أفتقدك

مريم💬 : راوية هانا وصلت فين غنمشي دابا ؟ 
راوية: اش سميت اقامة لي حداها نتي ' 
مريم: اقامة الوفاء راوية : وطلعي راني لفوق طابق 4 . دخلات مريم لداخل خلات لاسنسور وطلعات فدروج حتا وصلات لطابق 4 وكانت زايدة لطابق لاخر حتا عيطات ليها راوية.. من باب 
راوية : بس س منشوفوش ازين وفين غادا هه هانا هنا 

ضارت مريم لقاتها فالباب بكسوة قصيرة فوق الركبة بصميطاتهاا فالسماوي خارجة بالحفاا وشعرهاا مطلوق ومخرص وعينيهاا مجخمطين بالكحل 

هبطات جيهتها مريم ب ابتساامة عريضة وعينيهاا كيلمعوا سلمات عليها وخوات ليها راوية طريق دخل ضرباتها بكف يديهاا من اللور وقالت
راوية : الخييير غااا مدفك عندك يالالة وهانتي ههه 
مريم : هههه مكلة ونعاس شكيعملو هه 

دخلات مريم وعينيهاا مع دار راوية حلات فمها وعجبااتها الدنياا... شافت فالبالكون لي براا فيه فوطوي وطبلة د زاج فوقها المشروبات عصير وقراعي مصافين مع بكياات د الكارو و شيشة... 
مريم : هههه محيحة مع راسك يا اختي شهادشي 
راوية : مبغيتش نحيح بوحدي حتا تجي نتي ويحما الطرح ههه 
مريم : ههه لا لا اناا بعيدة على هادشي 
راوية : اهاه ميحساابش لياا ههه 
جلسات مريم كضحك على كلامهاا وجلست قبالتهاا راوية ..
راوية: حيدي علياا ديك شرويطة لي فوق راسك هاااالعاار كرهتهاااا هيا اللولة عاد شوفي فيها وهضري معايا ااف 
مريم: هههه اك واخااا........... هاهيااا حيدناها يلاه 

راوية: ايوا هكاك مالك على حالتك مخنوقة وخانقاني معاك ملي تكوني معاياا بلاما ديريها او حيديه فمرا وهنينااا. 
مريم: هه والله حتا ولفت بيه ولات كتجيني ناقصة منديروش ملي نكون خارجة... 
راوية : امم.. 
هزت راوية قرعة من فوق طبلة وجرت عندها الكاس كتخوي فيه ومريم مطيحة راسها فالأرض وهازة حجبانهاا كتشوف فيها ومكمشة فمهاا... 
مريم: احم راوية انسقسيك وجاوبني بصراحة 
راوية : امم 
مريم : فينوما عائلة ديالك ماماك باك خواتك واش حتا هوماا ساكنين معاك هنايا ولا كيفاش
راوية : ماماا باباا راه فدارهم واناا هاناا فداري عاادي 
مريم : وعلاش مكتمشيشي عندوم زعمة تسكن معاهم حسن متبقاا بوحدك
راوية : كنرتاح هناا كتر واصلا معندي منمشي ندير 
مريم : اجي.... داباا نتيناا واش مدابرة معاهم ولا شني مفهمتشي
راوية : شوف من لاخر اناا مرة مرة كنمشي عندهم وصافي ونهضر معاهم مي باش نمشي قليل هادا مكان.. 
مريم : كنتعجب ايوالله هه حناياا با ميخليناشي حتا نباتو عند خالتي من غير ويدا كان شي عرس وصافي ونتيناا عايشة بوحدك مكيقولولك والو.. ؟

راوية : هه اناا كندير لي باغاا ولي قال لياا عقلي ممسوقة لا فليولدوني ولا والوو عايشة باش كناااخد راحتي لا غير... 

مريم : (بالأسى ) اااااه سعدااااتك والله اجي من فقاش ونتيناا احم... امم كتشرب ولا كتعمل هادشي زعمة من فقاش ونتيناا كتكمي 
راوية: ملي حليت عيني ههه 
مريم : بصح؟؟ حشوومة حناياا عندناا هادشي مصااب كون كنتي تقطعوا وتشوف حياتك بعيد على كااع هاد الأمور.. 

راوية: مريم مكنتسنااش منك تعطيني نصيحة تافهة بحال هاكاا ولا زعمة غنصلح راسي بحال الهضرة ديالك هههههه انااا فوق بخير وعيشتي حسن من عيشتك سواا بغيتي ولا لااا... سوا عجبك كلامي ولا تقلقتي مكيهمنيش نتي عايشة فحبس وزمت وقهرة مكتعرفيش اشنو هياا دنيا وكيفااش تعيشيهاا وتستمتعي بيهاا... شنو كتسنااي حتا يجيبو ليك شي مكبوووت كل نهار يمرمدك يقتل عصى وكل عام هازة كرش راسك هوا لاخر متلحقيش دوزي فيه المشطة تعيشي طوول عمرك مقهورة حتاا تموتي هادشي لي باغاااا؟؟ وقولي هضري شرحي ليااا هادشي لي كتسناي يخليك فدار كرشك على فمك ويمشي عند وحدة خراا اااف منك 
مريم : راوية ولكن ماشي ... 

قطعاتهاا راوية وقالت : ماشي كلشي، بحال بحال هههههه هادااا مباغاا تقولي وكتسنااي لياا سفياان لي معاودة لياا عليه زعمة غيعيشك فقصر امير الروسي خخخ منك تلقاايه يسكنك مع دارهم يديروك خدامة ولااااا تفوبر عليك غيكري ليك بيت فوق سطح ههه المهم معندي علاش نزيد نهضر كتر خليك نتي لي تعرفي مصلاحتك 

حنات مريم راسهاا بغا تبكي باغاا تغوت كتحس براسهاا انهاا اقل ناس معندهاا والو لا مستقبل لا لي يبغيهاا عائلتهاا همهم الكبير هوماا يزوجوهاا ويصيفطوهاا لدارهاا عند راجلهاا كيشوفو ان السعادة هياا مع شريك حياتهاا.. كتشوف يمين وشمال كدوز الدموع فعينيهاا مبغاتش طلقهم حدا راوية ... مسحت دموعها بكمها شافت فيهاا راوية وهياا هازة قرعة زاج بيضاء فيديهاا وقالت ...

راوية : نكب ليك شوية 

شافت فيهاا مريم بلاماا تردد وقالت 

مريم: اه شوية 
راوية: ايوااااااا هديك هديك هانتي طلقي طبيعة ونساااي عرفتي نساااي ههه هياا نساااي 

هززت ليهاا مريم راسها وشدت منها الكاس زيداتو لفمهااا وبدات تشمشم فيه 
راوية: 🙄 هه اش كتشم الحبق وعود الريحان 

شربات جغمة وبعدااتو
مريم : تفو على مذاق فيه شكيعجبك فهاداا غاا قولي 
راوية: عنداك غير تقوليلي زيديني هه اطط اناا جاياا

ناضت راوية دخلات لبيتها تلبس حوايجهاا خلات مريم مع داك الكاس... حتا رجعت لبلاصتها 
راوية: اه وقيلة جاا 
مريم : شكون ! 
راوية : غير انس جاا لعندي.. 
مريم: شكون هوا هاد انس 
راوية : اناا جايا.. 

حطت مريم كاس من يديهاا ورجعت بلور تكات وكتشوف فالباب 
راوية : هه جيتي 

انس : ويلا مجيتش عند حبيبتي عندمن غنجي (الحوار بالانجليزية) 
انس : نبقاو فالباب " 
راوية: ههه لاا دخل 
جراتو وسدات الباب مشااو جيهت مريم.. 
أنس : اوه عندك ضيوف.. 
راوية: هضر بالعربية راه ختنا مكتفهمش الانكلي 
نوكا: سلام صافا هزت مريم راسها فيه عقلات عليه من نهار لي كانت فالأوطيل...

بغات تجر الزيفها ديرو. وهيا تخنز فيهاا راوية ودارت ليها حركة ديال لا زعمة خليك هكاك.. 
مريم: سلام مرحباا مدات ليه يديها .. 
تجاوب معاها انس سلم عليها وجلس مقابلها حدا راوية 
مريم: انس لباس عليك 
انس : ؟؟ 
راوية: ؟؟ كتعرفيه 
مريم: نهار لي طلاقينا فالاوطيل شفتو كيسول فيك. 
أنس : اه بون ههه تفكرت وانا كنقول فين شفتك 

هزت راوية كاس مقلوب فالسينية حطاتو حداه وكبات ليه المشروب ومداتو ليه 
انس : شنو سميتك نتي انا مزال متعرفت عليك.. 
مريم: هههه نخلي راوية تعرفك بياا احسن (هزات كاس مرة خراا كتشرب فيه شوية بشوية وتعوج سيفتهاا من مداق ديالو... 
راوية: هادي مريم معرفة الفيس بوك والقصة طورات وتلاقيناا وهاهناا مجموعين دابا. 

انس : اهااه مشرفين اختي 

#لمياء من بعد مخرجات لمياء وامل ونورة ومشات معاهم حتا بشرى مشاو لعند النكافة هيا اللولة باش تشوف لمياء اللباسي لي غتلبس فالعرس. ختارت 3 اللبساات ودارت معاها الموعد ديال العرس وعطاتها العربون. ومشات لعند النقاشة حددات معاها الوقت دازو القصارية خدات لي غتحتاج حوايج صيفية ولي دوبياس وبينورات والبيجمات حتا صونة عليها مروان..وقالت ليه بلي هيا فالقسرية مع بنات وتافهموا ملي تسالي يجي موراها يوصلها وداكشي لي كان. اما بالنسبة لحسناء هيا وامينة مشاو لبتيسري يدومنديو على الحلوة والمملحات لي غيحطو فالعرس. سي عبد اللطيف هز حمل كبير. ومعالم بيه غير الله مزير غير مع راسو ومع الكريديات ديال الناس وعاد تزادت عليه امينة بمشكل ديالها ودعاوي لي فمحكمة ودابا العرس ديال لمياء. وعاد زاد سلف بزايد. باش يدير شي حاجة فالمستوى.

#مريم 

مريم وانس اندامجو مع بعضياتهم بحالا كانو كيعرفو بعضياتهم من شحال هادي ولو راوية وانس عقليتهم فشكل بحكم عاشو وكبرو خارج المغرب ومريم بنت شعبية حشومية وطبعها مغاير مشات معاهم فالخط فطروا مجموعين بعدماا حطاات ليهم راوية مشروبات باردة وقيهوة وطبسلاه صغاار باش يدوزو... وهوما على ضحك وتكركير هضرة تجبد خراا.. 

مريم طلقت طبيعة وانس رتاح ليها وعجبو حال من خلال الهضرة لي ضارت بيناتهم على حياة.. جاتو ضحوكية وقلبهاا نقي ولي فقلبهااا كتزدحواا 
انس : باينة غنتزعط فيك امريم 
مريم : ههههه حتا انا وقيلة داكشي لي بانلي راوية : انس ماشي دابا حتا نهار تشد لياا صاحبك فالخط هه وهاا مريم ليك 
انس : ايوا نتي تحلوني عليه وزندي فويخرات ملي تكونو بجوجكم 
راوية: عييت معاه ولد القح** حرام ولا بغا يتشد لياا.
مريم : غير وريهلي انا نشوف ليك معاه هادا فاش حادكة ههه 
راوية : حتا يجي دابا ونشوف قاليا غيجي من دابا يومين.
انس : ااااااه قلبي قلبي توحشت نشوف وجهك اراوية ونتي كتشوفي فيه هههه 
مريم : هههه اواه هادشي كامل واغير عرفيني عليه وغتشكريني ههه 
راوية : الا درتي فياا خير نعيشك غالنعيم دنياا 
انس : نخليكم انا عندي واحد اللقاء عاجل 
راوية : هه شي حب جديد هادا 
انس : بحال داكشي

ناض سلم على مريم من الوجه حماارت حداه ومقدرات دير حتاا ردت فعل.. المهم مرة وغدوز.. حسباتهاا هاكا... عنق راوية وتم زايد 
انس : نبقاو على اتصال 
راوية : يخليك ليلي 
خرج انس وبقات مريم مع راوية متكيين وتلفاازة حداهم مشعولة موسيقى غربية. هزت راوية باكية جبدات منهاا كارو ودارتو فمهاا وبدات تشعل ومريم ب ابتساامة كتشوف فيهاا وفالعالم غريب لي كتكتاشفوو.. 
راوية: هادا مزال مدقتيه هادا ههه 
مريم: هه كتطنز عليا يااك الملعوقة يلاه نخرجو شتيتو 
راوية: امم بلاتي 
مريم : واخاا 
راوية : وشفتك دغياا عجبك الحال قبيلة وندامجتي مع الكويس
مريم : غير رشقاتلي اماا اناا معنديشي مع هادشي 
راوية: دابا مرشقاش ليك" عاادي الا مرة جوج ! ماشي غتقتلي روح ههه هاك شد 
مريم : لااا اوعدي منقدرشي على هاد الدخان 
راوية : مال مك زعمة دايرة لياا فيهاا من المبشرين بالجنة ههه شدي خلاص
... 
شداتو منهاا مريم وهياا كتشوف فيهاا ومترددة ديرو فمهااا ... 
راوية: اووووووه لا نتي بزاف فاازي 

شداتو مريم بين صباعهاا وزيداتو لفمها بشوية. يلاه سفاتو عندها بدات كتكحب وشواطة خاارجة ليها من حلقهااا 

مريم : قح قح قح.. اححح ايمااا قحح..ااه شنو تساالني الموصيبة 
راوية : كيف جاك هههههههههههههههه
مريم: كيف غيجيني بحال شي فران كيطرح الخبز خامر قح قح قح 
راوية: ههههههههههه دابا تولفي 
مريم: اش غنولف مخصنيشي هاك شبر 
راوية: عادي دابا كلشي كيكمي ماشي شي حاجة عيب ولا حرام كتنشطي وتنسان الهموم 
مريم: بصح! هههه 
شافت فيهاا مريم وغلبااتهاا الضحكة رجعاتو لعندهاا وبداات تكمي فيه بشوية وعينيهاا كيدمعواا وحلقهاا غيخرج من بلاصتو بقوة الزديح. 
راوية: نوضي تكعدي مينفع معاك والو 
مريم: لا عادي كيف قلتي دابا نولف 
راوية : شتي الرضاااا. ههه

سلات مريم لي كان فيديها وحطااتو فزلافة كتستنتج مفهماات راسهاا من رجليهاا... 
راوية : نوض يلاه نخرجوا شوية 
مريم : صبر نعدل سبنية (فولار ) ديالي
قدات مريم زيفهااا وهزت قهوة كتشرب فيهاا وراوية دخلات تبدل حوايجهاا لداخل... خرجات كتلبس صندالتها حلت الباب خرجت مريم اللولة وتبعاتهاا راوية.. حلات طوموبيل لمريم 
مريم : ديالك هادي ؟؟؟؟؟ 
راوية : وي هه 
مريم : ياااختي سعدااتك اناا عاد كنقول مكرهتش ندوز بيرمي 
راوية : داباا ديري كلشي طلعي... 

ركبات مريم حدا راوية وكل مرة ضور عينيهاا فيهااا وتشوف فيهاا بدهشة وفنفس الوقت بفرحة.. وراوية طالقة الموسيقى كتغني معاهاا... مشاو جيهت البحر وحبسو تماا خرجواا مشادين فيدين بعضيااتهم ميضورو حتاا وصلو لواحد مقهى جنب البحر تغداو فيهاا وجلسوا يشربو فيها قهوة..

داز نهار ماشي بحال كاع الايام... تزادو حوايج وتغيرو حوايج خرين حتا وصلات 6 دالعشية
مريم : راوية خاصني نمشي تعطلت بزاااف وملي نوصل نصيفت ليك مسج 
راوية: عرفتي شنو انا غنوصلك 
مريم : لا والو اناا نشبر طاكسي 
راوية : عادي غاا يلاه 

ناضت مدهشرة وراسهاا كيحرقهااا شداه غاا بزز ركبت حدا راوية وتكات على زاج ديال الباب وزادت راوية 

راوية: وريني منين نمشي راني معرفاش 
مريم : غير بقاي ماشا فهاد الشارع حتا توصلي حدا سينيما ونعت ليك فين تزيدي 
راوية: مالك ياك لباس شفت وجهك تبدل 
مريم : لا مكاين والو وقيلة غير دخت 
راوية: اوك دابا فين نمشي 
مريم : دخلي فديك قنطرة بقاي ماشا معاها. وقفي حدا الكوميسرية راها تما بقات راوية زايدة حتا وصلات وقنتات الطوموبيل. 
مريم : يلاه تمشي معايا راه دار ديالناا غا فهاد الحومة
راوية: مرة خرا ازين ديالي دابا نمشي نشوف اش نقضي.
مريم : واخا تهلالي فراسك وفرحت ملي عرفت وشفتك والله 
راوية : حتاا انااا

سلمات مريم عليها وخرجات من الطوموبيل والناس لي كيعرفوها كلهم كيشوفو فيها وفالطوموبيل لي خرجات منها و راوية جاتها البلاصة عشوائية وقديمة دغيا فرنات وقلبات طريق...

جبدت سوارت من جيبهاا ودخلت لزنقة وقفت حدا بابهم فيهاا جوج درجات من براا... يلاه حلت باب الدار تقلباات عليها دنياااا وتروع قلبهااا ودخلات كتجري لحمام لي فسفلي 
وبقات كترد مصااارنهاااا وهيااا كتلهت حتا ردات الدم 
(حشاكم)

طلعات عليها سخانة مع الدوخة غسلات وجهها وتمات خارجة وهيا الطيح فالأرض مقدراش حتاا تنوض فااشلة كلهاا 

كان كلشي رجع لدار وجالسين فالصالون كتوريهم لمياء شنو خدات وتلبس حداهم وكيعطيوها رايهم حتا سمعو شي حاجة تخبطاات فالأرض وناضو هابطين فالدروج كيجريو لقاوها طايحة هزتهاا أمل هياا وحسناء مخلوعيين عليهاا وهياا عينيهاا مقلوبين..
حسناء : بنتي بنتي مريم مالك مالك ابنتي اويلي بنتييي 
بشرى : حبيبة مريم ياك لباس اش طرا

كتحل عينيها بزز وترجع تسدهم مقدراش حتاا تحكم فراسهاا 
حتا رجعات ناضت وهيااا ديخانااا لحمام ترد وترد حتا شداتها مها وبشرى وامل غسلات ليها حسناء وجهها وطلعوهااا لبلاصتها نعسوهاا فيهاا 

نورة : باينة ضرباتها الشمس 
حسناء : قول هادي باينة كلات شي ماكلة دزنقة عاود مضروبة على سندويش وجخلوط ولا شي حاجة ديما كنوصيها على الماكلة د الزنقة وبحالا كنهضر مع السطل. 
لمياء : وفوياخ هيا كانت كتسمع اصلا 
بشرى : انا ندير ليها شي شوية د زعتر ترخف شوية 
امل: اصحبتي مالكي قوليلنا اش كاين مريم ديالي 

فايقة ولكن سايخة مع الدوخة والحالة لي فيها بقات هكاك 3 ايام وهيا طايحة فالفراش مكتنوض ما والو راسهاا تقيل تليفون من نهار تشوفات هيا وراوية خلاتو فساك من تما مقاصتو ولا شافتو حتا صباح نهار جديد..
كتحل عينيهاا لي منفوخين بزز منهاا دخلات عندهاا امل جلساات حدا راسها كتبوس فيهاا... 
امل : حبيبة ديالي كيف صبحتي شوية 
مريم: شوية اختي 
امل : رونتينا معاك اختي عمتي خرجات هيا وماما وبنات كيجمعوا دار وانا كل شوية نجي نطل عليك كنلقاك مفيقاش. 
مريم : لهلا يخطيك اختي عملتي كتر من جهدك 
امل: يلاه نوضي اختي غسلي وجهك وفطري ويلاه نخرجك يضرب فيك البرد 
مريم : غير خليني منقدرشي نوض كلشي كيحرق مدلي تليفون ديالي راه فساك 
امل : واخا حبيية .... راه طافي من الشارج اناا نشعلو ونديرو فالشارج يلاه نوضي تغسلي وجهك 
مريم : واخا شوية ونوض 
أمل : داباا مزياانة ياك بعدا شوية 
مريم : نحمدو الله اختي وصافي مزيان.. 
امل: امم مريم ... حبيية شي نمرة كتصوني عليك 
كيف شعلت تليفون 

مريم : مدو ليي عفاك 

ااه راوية الو حبيبة
راوية: مال موك عييت منصوني وتليفونك طافي ياك لباس 
مريم : من نهار لي تشوفناا وانا طايحة فبلاصتي مريضة بزاف 
راوية: وشافك طبيب اش قالك! 
مريم: لا ممشيتش لطبيب انا دابا شوية 
راوية: شوفي انا جايا لعندك مي معرفاش فين داركم شي حد يتلاقاني 
مريم : مرحبا بيك ملي توصل صوني علياا ونقول لبنت خالي طلاقاك 
راوية: يلاه شوية وهانا معاك. 

قطعات راوية وناضت مريم من بلاصتهاا دخلات لدوش دوشات لبسات حوايجها تريكو بالكمام ف كري وسروال كحل وجمعات شعرها لفوق سفنحة وجلسات فالصالون هيا وامل
مريم : اجي نقولك شنو كاين فالتلاجة شنو نحطولا 
أمل : والو كاين غاا رغايف لي عملناا لبارح وصافي والحرشة لي شاطت من فطور دالصباح.. 
مريم : ااه هياا مغتكولشي هادشي شوف اناا نعطيك 50 درهم جيبلي العصير وبتيبناات وبيتزاا عادية ديال محماد لي جيبتوهاا من عندو يوم بارح ايواا وشوف شنو تزيد اخور
أمل : واخاا اناا نمشي داباا 
مريم : لا بلاتي شوية حتاا تجي 
جلسوا كيدامرو اش غيحطو وشنو غيشريو... حتا هبطو البنات من السطح جلسو حداهم. 
نورة: حبيبة شوية
امينة: على سلامة عشتي ههه 
مريم: الحمد الله شوية امينة واش خصك تاكل سكسو مور ضهري. 
امينة : ههههه 
لمياء : ونوضي جمعي الوقفة ديري معانا يديك راه تهلكناا 

قلبااات وجهاا وشافت جيهة خراا كتسووط من الهضرة ديال لمياء وبقات غير كتشوف فيها مغنزرة مجوبتهاش.
امل : لواه حنا مقلنا باش ولات بخير نوضي انا نصاوب معاك خليها حتا تولي بخير وراه مزال تبعناا شحال من حاجة. 

سمعات مريم صوني تليفون فبيتها ومشات امل جابتو ليها.

مريم: وي راوية فين وصلتي ؟
راوية: فديك بلاصة لي نزلتي فيها امم كنشوف فالكوميسرية..
مريم : صافي هاهيا بنت خالي جايا عندك طلقااك 
راوية : اوك متعطلش وصافي اااف على بناادم هناا 
مريم : هه مديش عليهم بقاي فالطوموبيل ...

قطعاات مريم وضارت عند أمل نعتات ليهاا فين كاينة لبساات بودي طويل محلول من القدام حتا لركبة وخرجاات بصندالة دالصبع ومشات عندها. 
لمياء: شكون عيجي 
مريم: صحبتي 
امينة: ونوضو دغيا نكملو باش نرتاحو فمرا. 
نورة : انا عييت بلاتي علياا 
لمياء: حتا انا 

#راوية 

راوية: اوووف اش هاد زناقي مهمشة باز كيفاش ناس كيعيشو هنا هادشي كيطلع القلب وعع فين غنباركي الطموبيل داباا فين مع هاد القرودة تفوو والبراهش بزاف غااا ولد وطلق لزناقي غيكرفسوها لياا فين عوتاني مزال مجات انخرج نشوف نبقاا نتسنى هنااا اااف... 

خرجاات راوية وكلشي كيشوف فيها فلباسها المفتووون وفتحة صدرها لي كتبان ولباسها المقزب فوق الركبة.. وتحركتها كتشوف يمين يسااار ودراري مقنتين شي كينعت لشي ويتغاامزو معاهاا... حتا جات امل شي كيشوف فشي. 
امل : سلام واش نتي لي هدرات معاك مريم 
راوية: وي نتي بنت خالها! 
امل: ايه انا 

سلمات عليها امل وتجوبات معاها راوية. بالضحكة السفرة وتمات زايدة معاها وهيا كتنكر غير بوحدها وتقلب عينيهاا . وامل غالبها الضحكة و متمرة عليهاا دخلو فالزنقة حتا وصلو لدار وجيران شي كينشر الحصور فالسطوحة شي كيشطب الزنقة شي كيطل شي دايز وكيشوف فيها . ناس شعبيين ومحتارمين ومعندهمش هادشي وغريب عليهم...

راوية: (شيرات بصبعها) هادي دارهم.. د مريم
امل : وي حبيبة دخل مرحبا بيك 
راوية : اوك زيدي نتي اللولة. 

كانت حسناء وبشرى رجعوا مزالين بجلالبهم يلاه جلسوا وهيا تبان ليهم امل طالعة من الدروج وجهها حمر حشماانة... دق قلب مريم والرعدة فيهااا و غير كتشوف وترمش بزربة وتشتت النضر مقدرااش حتاا تشوف فيهاا حتا بانت ليهم راوية مور امل طالعة...

عوجاات حسناء عنقهاا بغاات تشوف شكون طالع بانت ليها راوية جيهتهم وداخلة بسبادري فوق الزربية لي مفرشة فالصالة صغيرة لي جالسين فيهاا.. بقات امها حالة فمها وبشرى نضرات التعجب. بنات كلشي ضار يشوف ..لابسة تريكو بالكمام كحل فيه دويرات بويض مزير عليهااا وصدها باين من الفتحة وجيب قصيرة فوق الركبة وسبادري كحلة فرجليهاا... 

حسناء ضارت عند مريم بحالا كتقولها شكون هادي
مريم تخلطات عليها ملقات متقول وقفت وزادت عندهاا بالابتسامة عريضة عنقاتهااا. 

راوية: توحشتك الخايبة جاتني ناقصة بلا بيك فهاد اليومين 
مريم: مكرهتش اختي ولكن الغالب الله هادي اناا مشعلتش التليفون ملي طفااا داك نهار بليل.. اجي ماما وهادي مرات خالي وهادي...... ...... راوية: اه متشرفين سلمات عليهم باليد وجلسات حدا مريم 

وحسناء 10 يطلعوهاااا و 10 ينزلوها. 

ناضت من حداهم وجرات بشرى دخلاتها لبيت 

حسناء: اويلي شهاد شوهة ايلا جا عبد اللطيف فين نوصلووو فاين ولا ياسين وجبرو هادي هاكا اش غيديرو قلال ترابي 
بشرى : شكون هادي بعدا فاول جاتني بحالا ماشي مغربية اصلا ههه 
حسناء : انا هاد البنت شي نهار غطرطق لي مرارة ماين جابت هاد الخبث كتعملا وتوحلني فيهاا ولكن داباا غاا خليهاا والله يا باباهااا لا بقاات فيهااا 
بشرى : هادو بنات اليوم يااختي حسناء خصك معاهم الصبر كون شفتي شنو كتعمل ديك نورة 

بقات حسناء كتغلي فبلاصتهاا وبشرى كتحاول تقنعهاا بلي فهاد الزمان كلشي هاكاا وتسايس معاها . 

لمياء: مرحبا انا لمياء ختاها د مريم تشرفنا بيك ازين 

شافت فيهاا مريم وقالت تحت اللسان :عاد وليت ختك يخليهاا سلعة هادي حسن منك 
راوية: حتا انااا وبزاف لمياء: عرسي قرب مرحبا بيك راك معروضة من اليوما .. 

لمياء كتهضر ومريم غتاكل جناابهاا بالفقصة وتصرفاات لمياء لي كدايقهاا... حتا كتبغي ضور فيها وترجع تبرد.. راوية : وي نجي مرسي ازين. 
لمياء: شنو كتشربي اتاي قهوة عصير 

شافت راوية فمريم وغلباتها الضحكة تفكرات نهار لي كانت معاهاا مريم 
راوية: صراحة مكنشربش هادشي شكرا
مريم : اااه أمل مشي تسخرلي لي قلتلك 
أمل : واخا 
لمياء : لواااه حشومة انا نعمل اتاي. 
كلشي بقاا حال فمو فيها ومريم كتر حيت العكز عطيااه قتلة وكتغوت غير مع جلايلهاا. وملي جات راوية تقلباات بقات راوية كتهضر مع مريم ونورة كتنقز وتسولها. وراوية كتجاوبها على قد السؤال 

نورة: عندك فيس بوك ؟ راوية: وي 
نورة: اجوتيني عندك ها الفيس بوك ديالي

جبدات راوية تليفون قدو قداش وكيف داير وحدة تشوف فلاخراا

. اجوتاتها راوية ومريم بغااااات طرطق. حيت مبغاتش نورة او ختها يتعرفوا عليها كتر ندمات حتا علاش بغاات تجي عندها 
نورة: شكرا احبيبة 

جات لمياء وجلسااات حداها وبدات كتهضر معاها ومريم بقات غير كتشوف فيهم حتا بغاات تنفاجر وناضت من حداهم دخلات لبيتها وسدات الباب بالجهد راوية: مال مريم 
لمياء : ماعرفت هديك دايرة بحال الشرقي هاهياا لباس دغيا كتقلب ههه زيد كمل وداباا نتيناا هناياا فطنجة علمناا كيفاش نخرجو لاورانية 

راوية: تكون شي حاجة ضراها 

لمياء: دابا وهيا خرجات ايوا قلت لك ... 

دخلات مريم البيت وقفاات فالسرجم باغاا تنفجرات بالبكاا.. دخلات عندها امل 
امل : حبيبة مالك شنو عندك 
مريم: زعمة باز بنادم شحال فيه دوجهيااات قالك جات تشوفني شدات معاهم الهضرة وانا كنهضر معاها مكتردش عليا. 
امل: ههه لحضتها ختك بااز اما ختي انا باغا طير متسوقيش ليهم 
شدات ليها امل من يديهاا ويد خرا كدوزهاا على ضهرهاا دخلات عندهم راوية وجاايا جيهتهاا كطل على وجهها...

راوية: ماري مالك خليتيني ودخلتي لهناا واش مبغيتيش نجي عندك ولا شنو 

مريم: لا رد 
راوية: وهضري شنو عندك
مريم: امل خليني اختي داباا 
امل : واخاا حبيبة 
خرجات امل وبقات مريم هيا وراوية ...وراوية كتهز عينيهاا فبيتهاا البسيط جوج سدادر كبار وماريو صغير فيه جوج بيباان عندو قفل كيشدوه بيه وحوايج مشتتين.. مرضااتش مريم وبركاات على حلقهاا وبدات تلف الموضوع..

مريم: جيتي تشوفني ولا جيتي تشبر الهضرة معاهم زعمة كيفاش هادشي ديالك 

راوية: اووه ههه غرتي ويينووو شوو عويناات غيدمعوا ههه 
مريم: لا ماشي غيرت ولكن طبعي هااك 

راوية: شوفي غير عطيتهم وقت باش ميقولوش شي هضرة اما نتي هضرتي معاك ماشي هناا بلاصتنا راكي عرفاااها 
مريم : امم صافي فهمت ورجعي لعندهم 
راوية : مغيارة هه انا ماشااا بحالي دابا المهم دوزي عندي من بعد 

مريم : بلاتي شوية مزال الحال عاد جيتي 
راوية : هادشي وراني جلست بزااف تهلاي حبي 
خرجات راوية سلمات عليهم وحسنااء كتشوف فيهااا محملتهاش
راوية : طاتي نشوفوك فشي ساعة زوينة.ك حسناء: الله يجيك الخير سلم على يماك 
راوية: هه مرسي ,, خرجات راوية ومريم هبطت معاهاا حتا لباب سلماات عليهاا ومشاات بقاات واقفة حتاا مبقاتش كتباان رجعت طلعات لفوق جلسات حداهم خرجاات حسناء من الكوزينة وقالت 

حسناء: شهاد الويل شكون هادي وشني هاد الحالة تكان جا باك ولا خاك شغنعملو فاين غنوصلو نرجع حتا انا منسوا منصلاح ممربياا بنتي حناايا ليهود ولا شني فاين مكانت شي مقطحة بنت القح** تجيبالي هناايااا 
مريم: وماما كلها وكيف داير وكلها وطبعوا ميمكنش نتحكموا فشي حد هوا عايش حياتو كيف بغاها واصلا قلبها نقي تبعلي نتينا ناس 

حسناء: الله الله صافي قراوك علموك شنو تقول رجعتي حتا نتيناا كتفهم فطبيعة د خوانز يااك ايوا الله يلاقيها ليك مع باباك ولا خاك وقولوم هاد الهضرة وتشوف واش يقطعواا منك الطرااف ابنت القح** لاخرا 
لمياء: الصمت 
نورة: الصمت 
امل: الصمت 

بشرى: واختي خلي البنت راه هادو بنات اليوم معندك منديري صبر الله يهديك واناا اكتر من هيداا كيدخلو لداري شغنديرو 
حسناء: واش تجيب ليا لي يسوا ولي ميسوا لدار فين كنعرفوها فين كتعرفنا على حالة وعلى شوفات كتعمل.. حتاا سلام مسلمتوش بحال ناس مادالي صباعهاا بحالا كنسعاا عليهاا خزيت غاا لي شااط فصغرهااا كل مرة رسائل مع واحد شحال خرجت من المدرسة تمشي تجلوق وحناا عاقدين على البنت كتقراا وهياا كطوطح فالزناقي اااه قولي غاا قولي شنوو نتسناااو من هادشي والله ومااا عملتي عقلك والله ياااولديك لحمك تقطعولك طراف طراف...وشحال كللااات من عند خالهاا وتقوول كر فيها داكشي... 

جلست حسناء كضرب فخاضهااا ودمهاا كيغلي وبشرى كتسكت فيها مريم تقجاااااات بالمعقول وبغاااااات تغوت كتر وكترر ... خلاتهاا و دخلات لبيتها انفجرات بالبكى

دخلات امل عندها عنقااتهاا وكطبطب ليها على ضهرهااا ومريم منهاارة كتفش قلبها وخناين هابطة 
مريم : تفوو كرهت هاد الدار وهاد الصداع وهاد خراا لي فيه اناا الله ينعل يعيش مع هاد القوم هادي ام هادي هادي ام... تفوووو مصااب كون كنت يتيمة ولا مجلية فشي جايحة منعيشو كيف بغييناا منكونو بحال ناس شنو ربحت نن هاد شراوط لي لابسة ومن هاد الدار العدااااااو انااا شي نهاار راسي غينفااجر .. كلشي ولادو كيقراو وخدامين وعندهم مستقبل وحسم من ناس وحناا غاا دار دار عجن طيب زمر اووف اوووف 
أمل : نعلي شيطاان امريم راه عائلتناا كيهضروا غا على مصلاحتناا 
مريم : واايشوفو غاا مصلاحتهم هوماا اماا يانا مسوق حد فياا هاناا عييت منسمع لهضرة ديالم فاش فادتني غاا قولي 
.داز نهار هكاك شادة القنت فبيتهاا كتبكي بحرقة حتاا طابا 
وكلها كيصوط فجيهاا طاح الضلام وتجمعوا العائلة من غير مريم وامل لي كل مرة تمشي طل عليهاا فبيتهاا وتجلس معاهااا.. 
نورة بالهاا غاا مع الدروج كتسناا ياسين غير ايمتا يجي وتبداا فتحلوين وصواب ديالهاا وغادا جاية لكوزينة كتبين حداكة.. 
وصلات 10h كان كلهاا شد قنت شي كيتفرج شي ناعس.. دخل ياسين كيقلب بعينو 
ياسين ها واحد السلام عليكم
نورة : على سلامة 
حسناء : امينة نوضي سخني لخوك لعشاء 
امينة : واخا امي.. 

سلم ياسين على مرات خالو وجلس حدا امو ونورة كتغامز هياا ولمياء عليه.. ناضت كتجري لعند امينة كتخرج معاهاا عشاه حطاتو حداه بلابااقة شافت فيهاا بابتسامة وقال 
ياسين : شكرا بزااف اختي نورة الله يحفضك... 
طلعاات حاجبة وهبطاات لاخر .. ورجعت جلست كتشوف فيه حرف... وكل مرة تجبد تليفونهاا وتبغي تكتب ليه وتعبر ليه على حبهاا ليه.ولكن كتسنى حتا تجي من عندو 

دازت ديك ليلة مملة عندهم مطفراتو لا نورة لا لمياء مع ياسين ملقاو منين يشدوه ... خرجت امل من بيت مريم غرفاات ليهاا عشاهاا وداتو ليهاا كتوكل فيهاا بزز وتسايس معاهاا
.. دخلو فالفراش بجوج بيهم كيتعاودو على حياتهم حتا غلب عليهم النعاس ونعسو تما.... 

صباح نهار جديد صبحات مريم مخصرة وعينيها منفوخين بقوة البكاا خلات امل ناعسة ناضت سخنات مقراج دالماء وداتو لحمام دوشاات ولبسات حوايجها وقفت فالدروج كتلبس صباطهاا وهيا توقف عليها حسناء حسناء : فين غادا بلا فطور 
مريم: مخصنيش 
حسناء: رجعي تفطري عاد سيري 
مريم : لا رد 
حسنااء: معامن كنهضر انا رجعي 

مضوراتش مريم وجهها خلاتهاا كتعيط وخرجت زدحت الباب... 

صيفطات مسج لراوية وهياا فالطريق وعينيهاا كيدمعوا وكلشي كيشوف فيهاا..
مريم 💬 : راوية فينك باغا نجي لعندك ؟؟ 
بدون رد... بقاات مريم كل ساعة طل على تليفون تشوف واش جوباتهاا 15 دقيقة وهيا كتسنا والو. صونات عليها مرة اللولة وتانية عاد جوبات 

راوية: الوووو 
مريم: مزال ناعسة 
راوية: عاد نعست قبيلة صيفطتيلي شي مسج ولا؟ 
مريم: اه خصني نجي عندك 
راوية: اوكي اجي انا ف الاطيل ملي توصل قولهم تحت باغاا طلعي لعندي 
مريم : صافي واخاا انا ماجاا..

وقف طاكسي حداا باب الأوطيل... خرجاات مريم علات عينهااا وتنهداااااات... مشاات عند السيد لي واقف فالباب ..وعلماتو بلي هيا من طرف راوية... حل ليهاا الباب ومشاات لاسنسور معرفات فين تبرك ليه خلاتو وطلعاات فالدروج كتجري.. حتا وصلت المقهى ناس تماا كيفطروا... ضورات وجهها فكاع بلايص.. رسلات ليهاا رساالة وعلمااتها بلي هياا لتحت.. رقم 21 .. هبطات مع الدروج ومشاات فالكولواار كتشوف فالأرقاام حتا وصلت 21.. دقاات جوج دقاات وتوخرات اللور.. 
حلات ليهاا راوية راسها طالع فالسماء.. و لاوية فوطة عليهاا... تسالموا ودخلاتهاا لداخل... 

جلست راوية فوق الفوطوي اول حاجة بدات بيهاا هياا الكارو هزاتو وعينيهاا كيتحلو غاا بزز... لاحت مريم فولارها فالارض وجلست حداهاا شادة الدمعة غاا بزز... كتسووط 
راوية: مرحباا 
مريم: شعندك عريانة ياكما جاك السهد عاود
راوية: سهد شاعل فيااا من الداخل ههه 
مريم: علاش مريضة ولا شنو 
راوية: غير الحالة لي مكتشاور نغغ هه 
مريم: عليها ناعسة معطلة سعداتك يا اختي 
راوية: هه وانا ايمتا نقوليك سعدااتك...! 
مريم: مزال الحال 
راوية: نسولك ! 
مريم: اهاه
راوية: نتي مزال بنت 
مريم: وشنو كيبانلك نتيناا اناا مزال بنت غاا خوي راسك 
راوية: امم زعمة ..
مريم: لا والله عمرني ولو كنهضر مع سفيان معمري خليتو حتا يضسر علياا.. 
راوية: مزيااان بعداا 
مريم: ايواا هاكا جات هزت راوية كارو اخر... شافت فيهااا مريم يلاه شعلااتو حيداتو ليهاا من فمهاا وشداتو بين صبعاانهاا.. كتكمي فيهاا والكحبة مزال شداهاا.. وهكاك كتبرك على راسها... شوية طاحو دموع من عينيهاا ويديهاا كيترعدوا.. 
مريم: حاسة براسي ضايقة عليا بزاااااف وباغا نحمااق كرهت عيشتي وروتين لي كندوز منو وصداع لي فدارناا كنحسد لي عايش بخير مرتاح هاني فرحان عايش حياتو كيف ماابغاا 
راوية: اش كاين! 
مريم: عييت غير من صداع دار 
راوية : انا شفتهم مزيانين علاش شنو كاين 
مريم: ايوا حدا ناس كيبانو مزيانين وهوما فشكل معقدين طسيلة د الوجهيااات وامي بنتهاا الكبيرة فعينيهاا هيا كلشي ولداتناا غاا باش نضربو تمارة فالكوزينة ونتزوجو تفوو على عيشة كرهت حياتي ... 
راوية: ايواا شدي تنشواي لياا مع راسك ههه ينسيك شوية 

حيدات مريم جاكيت لي كانت دايرة.وتكات حدا راوية وشعلات اخر... 
راوية : عيشي حياتك كيف باغاا نتي باش حتاا نفسيتك متمرضش احياء مهمشة هاكاا فهامتهم داكشي علاش ديماا هواا لتحت ناضت راوية من حداهاا وهياا كتهضر هزات اللوحة مربعة ورجعات لبلاصتها حطاتهاا حدا مريم فوق الطبلة.. 

ومريم عينيها معاها جبدات واحد البلاستيكة بيضاء حلاتهاا فيهاا مدة بيضاء بحال السكر بودرة... كباتها فوق لوحة وبدات تقاد فيها على شكل خطوط كتقااددهم بصباعها الصغير ..

شدات راوية ستيلو حيدات ليه غشاا ديالو ودارتو فوق الغبرة وجهاتو مع نيفها وبدات تشم فيه وهياا دايزة مع الخط اول وزادت لثاني... 
راوية : بوووووف اااه... 

مريم: شنو هادا...؟
راوية: نشاط كتر من هادا لي فيدك 
مريم: امم طيني شوية نقيس كي عامل بعدا 
راوية: بحال تنفيحة هه مي هاداا زوين .. نساااي الهم ومشاكيل وحتا راسك ههه.. 

زادت عندهاا مريم قدات ليهاا راوية صف... وزيداتو ليهاا كتوريها كيف دير 
شدات داك. الغشاا بيد صبعانهاا... و بدات كطلع اول مرة جاها بحال الطحين داخل لخنافرهاا وبحالا شداهاا العطسة... وقفاات فالنص وخلاتو..
مريم: يحساب لي سكر كلاصي كنت عنقولك هداك معندناا ههه 
راوية: هههه خوديه ديري معاك شوية فالحلوة ههه 
مريم : ههه اه حقاا قولي فقاش غتعدل الحفلة قولتيلي الاثنين 
راوية: لي بغيتو يكون فيهاا ونديرهاا على قبلو ماجاش اجلتوو 
مريم: اااه عليهاا وانا كنقول هادي وقيلة نسات راوية : منسيتش مي قلبي ضرني بزااف...
مريم : كتبغيه يااك 
راوية : بزاف بزاااف متصوريش ميي...!!
مريم : وهوا شني كيقولك شعندو واش معاارفشي ولا كيفاش
راوية : كناا مزيانين مي شافني مع صاحبي لاخر وقلب فمرا علياا مي اناا كنبغيه غاا هواا بوحدو لا غير وحلت معااه 
مريم : هوا غيجي هنايا ولا شني 
راوية : وي كيجي لهنى ولا لدار ديالو 
مريم : عندو دار هنايا حتا هواا 
راوية : وييي...
مريم : اجي نتيناا الهضرة ديالك فشكل نتيناا ماشي طنجاوية يااك 
راوية : حناا ولاد كازاا وشي من مكناس رباط لمهم صحابناا كتاار فين ماامشيناا نمشيو كاملسن ..سفر.. رحلة .. حفلة .. مشاكلناا داباا تعرفيهم
مريم : وهادا لي كتبغيه كزاوي 
راوية : وي 
مريم : كيعاودو على كزاوا قباحين 
راوية : لمك اناا قبيحة داباا يااك 
مريم : نتيناا الحب ديالي فخباارك رجعت كنرتاحلك بزااف وفرحاانة حيت تصاحبناا انا وياك اي والله..
راوية : لهلاا يخطيك بب

اغلب اوقاتها مع راوية اليوم لاغدا بعدو.. سيمانا كتر والأياام غادياا ... وكل يوم كتزيد تولف بحياتهاا مع راوية وكتزيد تعلق بيهاا كتر... نهار كولو معاهااا وليل تبات بالرساائل... 
حسناء فبالها بلي بنتهاا غير السنطر وتعلم .. مخلياهاا على خاطرهاا وملهيا فمسائل العرس شري هادي وجد هادي دوموندي على هادي... مبقاتش تلحق حتا تحك فراسها.. 
دازت 10 ايام مريم ولفااات كل يوم فينماا تحط رجليها عند راوية تكمي عاديي .. 

دارهم عمرات بالعائلة كل واحد منين جااي شي من العروبية شي من المدن خرين... 

صباح نهار الجديد ناضت مريم كيف العاادة بدلات حوايجها وامينة كتحط الفطور وتمات هابطة مع الدروج. 
امينة: هيي رجعي لهنى مبقيتي لااا كتفطري لا كتجي تغداي بحال ناس حتا العشية عاااد كتجي بحال الموضف شعندك رجعتي هيدا 
مريم: اختي غير كندوز مور هدى... (اااه ويلي حقا نسيت هدى من داك نهار المزغوب مشفتها ولا هضرت معاها تفوو فين تكون مشاات) وصافي اختي كنمشيو لسنطر وكنتغداو بجوجناا 
امينة: كيفاش هدى شمن هدى واش صحبتك! مريم: اه صحبتي لي كتجي عندي 
امينة: هئ ؟؟ هيا راها مزال فالشاون ملي سافرو شمن هدى لي كتمشي عندهاا ولا رجعوا فيك التحرمياات كانو ماجين وعزيزاهاا كانت معدومة وبقاو تما. 
مريم: (بالارتباك ) وماشي هديك هادي راني عارفة جداتها مريضة انا كنقول ليك هدى معايا فسنطر وحدة اخراا راهاا كانت جات ديك نهار صنات علياا فالباب 
امينة : معمر شي وحدة مصونات عليك
مريم : هاهيا كتسكن غير حدا الكوميسرية وخليني نمشي داباا عنتعطل 
امينة: ومااعرف المهم دوز تفطر 
مريم: بسلامة مخصنيش ..

خرجات مريم من دار مشاات طايرة من دارهم كيف العادة لعند راوية الاوطيل ولات معروفة تما ملي كتجي كطلع راسها ولات عارفة كل بلاصة ملي كانت كتمشي عند راوية كانت كدور هيا وياها وتوريها هادي وهادي. وصلاات وطلعاات عند راوية لكافي وكيف العادة يلاه كتوصل كترمي فولارها وتجلس حدا راوية كتشعل كارو كتفطر بيه هوا الاول 
راوية : صباح صباح ماليه ههه
مريم : طلعلي الزعف 
راوية : هههه من عضرك فين وصلات ختك فالعرس
مريم: مبقاش بزاف هاد السيمانا العرس نهار الجمعة مقيش غتجي..!

راوية: نشوف ونقوليك مريم: غير اجي لي معجبو حاال يعاودها لموخو 
راوية: هه ياك ايوا صافي مشات الالة نجي 
وصلهاا مسج هزات تليفون تشوف شكون مريم : اااه سفيان سفيان💬: بب نتشااوفو عندي منوقوليك ضرووري اجي عندي لكافي ديال دايمان 
مريم💬: منقدرش اسفياان حتا لمن بعد سفيان💬: لااا ضروري امريم اجي والله والله حتاا ضروري 

مريم: اوووه مفيا لي يشوف هاد زمر 
راوية: شكون هادا ؟ مريم: سفيان قالي نتشاوفو ضروري. معرفتش علاش.. 
راوية: وسيري شوف اش كاين ورجعي 
مريم💬: اوك هانا راجعة من دابا شويوش.. 
راوية : واخاا انا هناا 
رجعات مريم لبسات عليها وقدات زيفها وخرجات من عند راوية وهيا كتكونيكطة مع انس وتضحك حتا خرجات مع الباب وهبطاات فدوك الدروج أنس : حمقة نتي هههههه 
مريم : ونتينااا كتر املعوق هه اوعدي كاا بصح كتهضر ولا كتملغ... خاشيا راسها فتليفون حتا دخدلات فواحد خارج من طوموبيل... وجهوا ماشي غريب عليهاا...

شاب طويل القامة... بكتاف عراض بشرتو بيضاء وحروفو كحلين لابس سورفيت كحلة وشورط دجين وسبادري كحلة هاز فيدو تليفون وسارج وكونطاكط طوموبيل... يلاه حط رجلو فالدرجة اللولة باش يطلع دخلات فيه مريم وتليفون طاح من يديهاا بقااا واقف فبلاصتو كيشوف فيهااا مغزف.. هزت تليفونها من الأرض تهرساات ليه زاجة الفوقانية شافت فيه حتا خرجوا عينيها وتفكرات صور دراوية وهاد الشاب لي معاهاا " عادل " 
طيح عينو الأرض وتم طالع بلاما يزيد حتا هضرة 
مريم: مكتشوفشي قدامك ازبل كا معندكش العينين كاا بلعااني شهاد تصرف د البراهيش 
ضار عادل عندهاا بسرعة البرق طلع وهبط فيهاا وقال بصوت خافت 
عادل : شناهواا عاودي شقلتي قليلة الترابي
مريم: داخل فيا وعاد زايد بالهضرة زعمة كتعدلوهاا بلعااني زعمة باش تبينلي راسك 
عادل : شكون داخل فلاخور انا ولا نتي غبري كمارتك حسن منوريك زبل اش كيسوا وشحال قيمتو 
مريم : شكااااتسوا شكون نتيناا كاع فملك الله محرر فلسطين زعمة ولا شني راك غير عبد بحال عباد شيكي د والو .. 
رجع عادل شدها بجهد من رقبتها حتا بان شعرها من قدام وتقجت عادل: شتي هاد الزبل هوا باك لي معرفش يربيك واخا مسكين مجبدني بعيب سيري تق** علياااا ولا ندخل ديلمك فهاد الحيط 
مريم : هئهئهئهئ واش غير نتيناااا لي راجل والله حتا نجيب لي يربيك هئ هئ هئ هئ وطلق مني واااااعباد الله 
عادل: وسيري جيبي لياااااا حتا.... تفو جنس ناقص تسلاو لياا بقيتي لياا غاا نتي 
.... سي عادل يااك لباس 
عادل : لا والو..
مريم : وطلق مني بعد مني يديك عملين بحال قزدير هئ هئ هئ ورخي 
طلق منهاا وتم طالع فالدروج مضورش وجهوا جيهتهااا عطاوه سلام لي كارد لي فالباب ودخل طلع نيشاان لاشومبر ديالو ... قدات زيفهااا وكتمسح دموعهاا وزادت مع الطريق كدرمج وكتخلف برجليها حتا وصلات لمقهى لي قاليهاا سفياان جلست كتسنااه وفيديهاا التليفون لي مشقف باغاا تاكل جناابها.. حتا دخل عندهاا سفياان سلم وجلس قبالهاا شبك صبعاانوو وجلس متحمس..
سفيااان : توحشتك بزاااف 
مريم: حتا انا..
سفيان: فين شداها الا مصونيتش ليك ولا صيفت ليك مسج متجاوبيش ؟ 
مريم : غير هاد الايام مزيرين فسنطر شغل بزايد وعندنا العرس دختي كنقيل فشغول خليهاا على الله طيحت كتافي عييت 
سفيان: ااه عليها ايوا الله يعاونك ندخلو فالموضوع نيشان ولا لا خههه 
مريم : وانا علاش جيت لهنى قولي الله يسمعنا خير 
سفيان: (بالارتبااك ) احم المهم انا هضرت مع الوليدة والوليد وقلت ليهم بغيت نتزوج وهضرت ليهم عليك والوليدة قالت لياا الله يكمليك بالخير غا شوف بنت ناس درويشة وتصلح ليك المهم دابا بغيت نقولهاا ليك باش تعلمي داركم ونجيو حنا نهضروا معاهم وديك ساعة نحددو وقت الخطوبة باش ملي دوز خطبة نشوف فاين غنكري ونمشي نبداا نشري حوايج ولي غنحتاج نوجد على بكري باش الصيفية دالعام ماجي نعملو العرس تصدماات وبقاات غاا كترمش حداه معرفات اش تقوليه اه ولا لاا ترددات وشافت بلي دابا حال ميسااعفش .. 
مريم: سفيان دابا ضروفنا مزيرة بزاف وعندنا العرس نهار الجمعة حتا يدوز هادشي ويكون خير نهضر مع ماما ولا ختي ونشوفو شني غنعملو 
سفيان: والمهم من بعد عرس هضري مع ماماك.. 
مريم : واناا عنشوف وصافي على الله 

بجوجهم كيداكروا سفياان متحمس وفرحاان وعينيه كيلمعواا.. عكس مريم لي بغا غير تفك منو وترجع عند راوية .. صونى ليها تليفون وقالت ليها الأم ديالهاا تجي لدار تفرقات خرجات هياا وسفياان براا كيكملو هضرتهم.. شد ليهاا طاكسي ومشاات يلاه دخلات لدار لقات روباالاا وكلشي كيتجاراا.. 
حسناء: دوز تعاوني ونتي ماشا ماجا مشفنا والو من هاد السونطر لي كتقيل فيه مجابلنا لا نفع لا والو طرطقتيلي مرارتي راه العرس دختك هاداا ماشي د جيران ولا غنمشيو نفتشو على براني يجي يعاون 
لمياء: راها كتقيل عطياها غير لضحك وجمامع مبيها لا تعلم لا والو
مريم: ويلا مبغيتشي نعملو؟ غنعملو بزز شي يعرس شي يتهرس شمن ربح عندي فيكم بجوح باغين ضربو تمارة على قلبكم انا مالي عااطيني ربي الراحة واناا نقلب عليهاا بالريق ناشق 
حسناء : يييه معندك ربح فينا ايواا الله يجعلك ابنتي تشتاااقناا وتمنى غاا تشوفناا ومتجبرناا هيداا ولاد يعملو مع والديهم عطيني غاا زيدني 
لمياء: ماما صافي خليها تمشي تسارا تخرج تخدم تخراا مسوقناش شغلي غنصاوبو بوحدي الله يقطعها سلعة...

غنزرات مريم فيهم ودخلات لبيتها سدات عليها حيداات حوايجها وتكات فوق فراش كتشوف فالسقف مكمشة يديهاا لصدرهاا .... رجعت ناضت ربعات رجليهاا و جبدات تليفون فتحات الفيس بوك. طالعة هابطة حتا تفكرات عادل مشات قلبات على الفيس بوك ديالو فالأصدقاء د راوية حتاا طاحت فيه وصيفطات ليه انفيت وبقاات كتسنى وهياا كدوز فتصارو... 

راوية : كون تعرف شحال توحشتك علاش مكنتيش كتجاوب على مكالمات دياولي كنصيفط ليك مسجات وهاكاك مكتجاوبش 
عادل: اوسي توحشتك وكنت بغيت نجي فداكشي لي كنتي غديري ولكن مكانش عندي كيف ندير.. 
راوية: المهم هوا جيتيي دابا هه الحفلة اجلتها على ودك ,, حيت منقدر ندير حتا حاجة بلااا بيك... شداات فيه راوية بلهفة وطبعاات قبلة طويلة فشفيفااتو تجاوب معااهااا.. وعنقهاا لعندو لصدرواا فوق الفوطوي لي فالشومبر ديالو 
عادل : يلاه نطلعوا لفوق شوية 
راوية : واخاا 
عادل : فين انس 
راوية : مشاا لرينكول غداا يجي 
شدهاا من خصرهاا وطلعوا للمقهى طلق عادل رجلو فوق الكرسي وتكاا على فوطوي هاد كاس فيدو وراوية حداه كتلمس بديه ودوز يديهاا على رجليه... هز عادل تليفون وفتح الفيس بوك لقا مريم مصيفطاليه انفيت لقا راوية من ضمن الأصدقاء ديالهاا. وهوا يسولها 
عادل : شكون هاادي راوية: هادي واحد البنت عرفتها بار فيس بوك يلاه خرجات من عندي قبيلة قبل متجي نتا عادل: دايرة زيف لا ! راوية : هه وي 
عادل: اوك 

عرفها اكسيبتاها وهيا تصيفط ليه فالبلاصة .. مريم 💬: عايق براسك زعمة راك شي حاجة شوف انا والله لا خليتاا فيك دابا نصيفط ليك لي يهرس ليك داك اليد ونوريك تشبرني هيدااك وحداا ناس يااا لحية د الشيطااان شوف غاا وجهك كيف عامل وضاربة بتكحيلة بحال العويلة 
عادل: Vu 
مريم: تفوو انا نص بلاصة شوف غير حالتك الماسخ اطولاااال اناا بزاااف عليك 
عادل: Vu 
مريم: وجاوب دابا ولا تسلاو لك اااه صافي امسكين زعمة ماجي تعيق علياا بديك خرشاشة لي عندك 
عادل: Vu 
مريم: وعقل على كلام ديالي هانااااا فين قلتالك يخ على منادم 
عادل: Vu

جلست كتهزز فرجليهاا كتاكل فجنابها بغاتو يجوبهاا وتزيد تعطيه كترر حطات تليفون على صدرها وغمضات عينيها وكتقول راه كيكتب شي ي جريدة تقراااا فيهاا وتعطيه علاش كيقلب جمعات النوضة ورجعات شافت فمسجات لقاتو بلوكاها 
مريم: بلوكاني... اويلي ولله حتا بلوكاني علاش كون غير جوبني بعداا 
عادل كان شاد تليفون فيدو وشاد الضحك على مسجاتها وعاطي لخاطر لراوية لكتهضر معاه وهوا غير كيهز ليها راسو بلي كيسمع ليها. 
خلا مريم حتا سلات ومشا يبقشش فبروفيلها بلوكاها ورجع حط تليفون حداه...

راوية : توحشت طاتي كيف دايرة.. 
عادل : غادياا مع الوقت... 
دخل عندهم انس وابتساامة عريضة طلقااه عادل تعنقوو مع بعضيااتهم... 
انس : على سلااامة اصحبي هه 
عادل : يسلمك الهرااب غبرتي.. جلس 

أنس : راوية على سلاامتك احم... 
راوية : هه الله يسلمك واخيراا اوووه 
عادل مفهم والو من أنس قصد على سلامتك بقاا كيضور عينو حداهم.. 
راوية: عادل بما انك جيتي غدا غدااااا غندير الحفلة لي قلت ليك على قبلك 
عادل: مكاين لاش ومعنديش كانة داباا حتا لمن بعد 
راوية: ولاا بلاا عنااااد بليييز غداا غداا مشوقة 
عادل : لي عجبك 
راوية : يسس صافي انا غنهضر معاهم من دابا يوجدو ليناا على حساب غداا 
عادل : اوك 
خلاتهم راوية مجمعين مع بعضيااتهم وهبطات لتحت علماتهم يوجدو ويقاادو كلشي و تليفون فيديهاا كتعيط لصحابهاا ومعارف ومنهم مريم 
راوية : بب غدا عندك متجيش راه ديك حفلة لي كنت قلت ليك غنديرهاا 
يلاه شافت مريم المسج جوباتها بلا تعطاال 
مريم : شمن ساعة غتعدلو 
راوية : ف ليل بيان سير
مريم : ف ليل اوعدي منقدرشي 
راوية : حاولي حاولي مسوووقيش المهم تجي ومنهاا تنشطي وتنسااي الهم... 
مريم : اوو وهنحاول نشوف كيف نعمل وصافي ولكن منضمنلكشي
راوية : اوك مي نوصيك عندااااكي تجيني بفولار على راسك 
مريم 💬: هه علاش زعمة 
راوية : مغيكونوش ناس عاديين بغيتك تجي كلاس بلييز 
مريم : صاافي واخاا... 

خرجات مريم من البيت لقات حسناء كتلبس جلبتهاا وبشرى ولمياء واقفين فالدروج كيتسناوهاا تهبط
.. عقدات زيفهاا على عنقهاا ومضوراتش وجهها ف مريم وهبطت... وحتا حد ماا ف دار من غير امل لي ناعسة فالصالون بقات غادية جاية تجلس وترجع تنوض كتخمم فنهاار د غدا ،.ويديهاا فمها كتغزز فضفرانهاا 
دخلات لبيت اخر ديال لمياء لي كتنعس فيه هياا ونورة ... حيت كيتفااهوا وعقيلة وحدة عندهم وامل كتبات مع مريم فبيتهاا... 
رجعت طلت على امل لقاتها غارقة فنعاس ودخلات بشوية خلات باب مفتوح باش ايلا سمعات شي صوت تخرج دغيا مشات الماريو حلاتو وجلست تشوف فكساوي وسراول د لمياء ملقات حتا حاجة تعجبها ومشات تقلب فحوايج د نورة حلات لبليزة ديالها وبقات كتقلب فحوايج بلاماا تخربقهم ملقاات لي يعجب. شدت الشانطة وهزت صاكهاا تقلب اش فيه... حلاتو وهيا طلع فيديهاا باكية د كارو 
مريم : اويلي لااا ميمكنش نور... كيفاش هادشي عليها كل ساعة نشوفها هابطة طالعة لسطح قولي هيا ... ههه عالم والله

زادت قلبت فصاكهااا لقاات كارط ميموار فالجيب صاك.. هزاتها وخرجت هزت تليفونها ودارت فيه الكارط ودخلت لصور تشوف واش تلقاا شي حاجة... بقاات طالعة طالعة كتشوف صور العالم والعراس الخ... حتا طاحت فصور مغرية ف كباريهاات ومقاهي الشيشة رجال بلا حساب وحركات غير عادية... " شكها " كان فمحلو.. عرفاات ان نورة ماشي هياا ديك الصورة البريئة لي كتمتل حداا اهل ديالها وجه اخر وغير معروف.. حيدات الكارط رجعاتها لصااك هزت كارو من باكية د نورة وخرجت .. 
مريم : مدام نورة كتكمي ودايرة هاد الحالة اذن حتا هاد وجه لفت د لمياء عارفة كلشي وبااااز وعااد تزيدو تصنطحوا فيها يخليهاا سلعة... 
رجعات داكشي كيفماا كان وخرجات من البيت لقات امل مزال حالة فمها دخلات لكوزينة هزات بريكة وطلعات السطح بقات تشوف هنا ولهيه واش كاين شي حد فسطوحة لي حداهم شدات واحد القنت فيهاا " كريااج " كانو حاطين فيه دجاج شعلات داك الكارو سلاتو بزربة بالي يطلع شي حد على غفلة رمات ديك الدبلة فسطح جيرانهم لي ملسقين معاهم سطحهم حاني .. و هبطات لتحت دخلات لطواليط غسلات وجهها ويديها وحكات سنانهاا ورشات ريحة وجبدات نعناع من ثلاجة جلسات تمدغ فيه مشات لصالون جلسات حدا امل وهيا تسمع صوني فالباب هبطات نيشان تشوف شكون لقات هدى واقفة 
كتشوف فيهاا بنص عين... 
هدى: نتي واخا يموت بنادم متعزيش فيه لا مسج لا صوني شكاين مكتسقسي ما والو! زعمة هادي هيا الصحبة 
مريم جراتها لعندها وعنقااتها مع صدرهاا 
مريم: حبي حياتي سمحيلي ولكن حتا انا مزيرة فدار دخل بعدا عاد نهضروا... 
طالعات هدى ومريم موراهاا سمعات امل هضرتهم ناضت كتحك عينيهاا . سلمات عليها هدى وجلست حداها هدى: ودابا قولي فين وصلتو فالعرس 
مريم: هاهوما مشين علاين يساليو 
هدى: ونتينا شكتعدل فين شبراها عاود 
مريم : والو غير دوران هاد الايام قنت شوف مرحبا بيكم نهار الجمعة قالو نقيش والسبت لعرس قولا لماماك 
هدى: ههه مسكينة عاد تفكرتيناا بلاما تحتاج اصلا خالتي حسناء صونات على ماما عرضات عليها انا مغنجيش 
مريم: علاش مالك 
هدى: ختك مبقااشي عندي معاهاا تقلة على القلب مقيوسة بزاف من جيهتاا قبايلة تلاقيتا ضورات وجهها مني واناا عنجي نكبر بيهاه لهلا 
مريم : خليها ميك عليها غتمشي ونتهنى منا نتي حسب راسك غتجي عندي ماشي عندا زيدون اهدى دار ديالكم هادي اجي فيواخ مبغيتي 

هدى: انا عنشوف ايواا ! طلعاات حسناء وبشرى مع الدروج وموراهم نورة ولمياء ناضت هدى تسلم عليهم 
حسناء: هدى عندكم متجيوشي نتيناا وماماك مرحبا بيكم
هدى : ان شاء الله اخالتي منكونو مع مريم ولدك
حسناء : امين ابنتي يرضاا عليك 
رجعت هدى جلساات حدا مريم 
عوجات لمياء وجهاا ودخلات لبيتهاا حطات داكشي لي شراو.. ملي دخلات نورة ومريم عينيها عليها ومرة مرة كضحك حتا كترد ليها نورة البال ودير ليهاا اشارة براسهاا " شنو؟ " جمعات هدى مع مريم وعودات ليهاا على اجواء كيف دازت وجديدهاا حتا تأخر الحال ومشات هدى بحالها 
وجاو الضياف لي كل واحد منين جا شي كيمشي يتسارا شي كيمشي يشوف عائلات خرين. حتا دارت 11h ناضو تعشاو قصاريين كيغنيو وطالقين الشعبي ومريم غير جالسة عاطية لعين لنورة لي خاشية راسها فتليفون شادة ستون بالمسجات
نورة: لمياء انا نمشي لحمام وندخل لبيت.. لمياء : واخا حبيبة حتا انا شوية غنوض لبيتي ناضت نورة ومريم عاطياها العين دخلات لبيت ومشات جيهت الحمام غفلاتهم وطلعات السطح ومريم بنص عين قشعاتها وناضت مشات لبيتها وسلتات مور نورة...

طلعات مريم بشوية بلا حس وشادة الضحكة من الفرشة لي غتفرش نورة وهياا ملهووفة باغاا تعرف اش غتشوف... وصلات لباب سطح وهيا تشوف نورة عطياها بالضهر كتهضر فتليفون شداه بين عنقها ويد كتشعل الكارو تمات مريم ماشا بشوية مورها..حتا خطفاتو ليها من يديها ودارتو بين صبعااانهاا . طارت نورة من بلاصتها بالخلعة لي خلعاتها مريم كرمات بحال الخشب ملقاات لا متزي ولا متأخر... 
نورة: مم مررر يم مالكي بغيت نقول علاش طلعتي كيي شطالعة ديري هنا 
مريم: كيفاش شنو كاين مكاين والو انا وياك فالهواا سواا هه والرحمة دالله نازلة ههه 
نورة: هييه هيي شكديري مريم لااا 
مريم : لي كتعدلو نتيناا كنعدلو يانااا هه شني فيهاا 
نورة : ههه لااا فري مكنتش عارفاك كتمكي شداااتو مريم بين يديهاا وكتسووط فالسماء. 
.ضهشرات فيها نورة ومن جهة خرا صدماتها ونضرة الوحيدة لي كانت واخدة عليهاا بنت عمتها الحجاب وسترة والهضرة عليها لي مكتسلاش وكلشي كيشكرها وحتا باباها لي عندو مريم مقطرة من عينيه والمهدي لي باغيهاااا ودار عليها حالة باش يتزوجها مكانش هادشي فحسباان نورة داخت وملقاات متزيد 
مريم: حتا انا مكنتش عارفة ههه 
نورة: ههههههه كيفاش بلانك نتي مفهمتكش بيرك غريق يا مريم ههه مريم: سيري سيري جيبي لينا شي واحد اخور ومتعطليش ههههه الله ينعل لي يعيش مع هاد الخزز كااع.. 
نورة: عندااك غا عمتي تعيق ولا ماما 
مريم : وراهم تاااالفة ليهم بالتخمام لعرس شكون داهاا فيناا... 
نورة : هااناا راجعة.. 
هبطاات نورة كضور حداهم باش متعيقش هزت باكيتها وطلعات كتسلت.. سدت الباب سطح بشوية من براا لقات مريم كتهضر مع راوية .. عطاات لمريم واحد وهزات هيا واحد ودارو راس على راس راوية: حداك شي حد! مريم: بنت حبيبي ههه راوية: ياكما نورة! 
مريم: ههه ويه هياا 
راوية: راني من قبيلة وانا وياها بلي مسج وعرضت عليها تجي لاغداا
.... تقجت ملي سمعت هاد الهضرة ومعجبهاا الحال علااش تزيد عتعرف على نورة قطعات عليها وصيفطات ليها مسج. 
مريم 💬: ملي قلتيلا تجي هيا انا علاش غنجي اراوية علاش كتعدل معاياا هيداا اناا مكنحملااشي شوف هاهياا تجي اناا ممجااشي .. 
راوية💬: مال ديلمك شكاين كل ساعة تقلبي علياا وراه عادي بنت كتقيل تصيفطلياا فلي مسج انا حتااا كترشاق ليا عاد كنجاوبها وصافي جاتني عاادي ودابا غير قلت ليها حفلة طارت وقالت لياا انا غنجي وكدااا..... كدااا اش غندير ليها الا كنتي على سبة نتي تعرفي نتي شكل وهيا شكل اخور ماشي محبتك هياا محبتهاا ولا غنعطيهاا قمة كتر منك ..... المهم باااي 

يلاه قالت ليها راوية هاد الهضرة ندمات حتاااا علاش قالت ليها هكاك ورجعات جوباتها مريم وحابسة دموعهااا بين شفاارهاا 
مريم : صافي احبيبة ديالي سمحيلي بزاف ايوالله منقدرشي نخليك تعصب مني كنحماااااق عليك 
نورة: مالكي مقلقة.. مريم: لاا ممقلقاش هضرات معاك راوية ؟ نورة: وي وقالت ليا نجي حفلة ديالها نتي غتمشي!

مريم: مكرهتشي نمشي ونبدل الجو شتيتو ولكن غتعدلو ف ليل ومعنديش كيف نعمل نمشي 
نورة: خاصنا نلقاو شي حل مكرهتش تمشي ونشطو ونشوفو اش تماا مريم: حتا انا هاد الدار رجعات كتجيني بحال الغمة قنت 
نورة: اجي نتي بعدا من ايمتا ونتي ف.. ( نعتات ليهاا) وكيفاش مفهمت والو 
مريم: هه ماشي بزاف عايشين الحياة كيف بغيناها ماشي كيف بغاوهاا هادو المهم ماشين معاهااا وانتينا نورة: هه سولي عليا فالرباط يعطيوك خباري ههه مخليناا خليجي مخليناا غربني مااخليناا ولد بلاد حرامي مقطر والقااافلة غادية. 
مريم: لااا متقولاشي ههه داباا نتيناا ..ههه 
نورة: وبالضوبل ههه عرفتي تحرمت معاكم ملي جيت لطنجة كون راني غااا زرقاات مستفة متقوليش لياا تانتي هههه 
مريم: صراحة انا لااا عمري درت وعمرني نفكر...
نورة: حتاا نتي اصلا واليديك ميعرفو والو عمتي ممسوقاش وباباك مخجون غير مع شغالو 
مريم : انا باغا نحافض على الشرفي ميقيسو حتا حد ونبقاا عزيزة واخاا غا بيني وبين نفسي ونحتارم راسي كندوز وقتي اااه بحال كاع البنات وكنعرف شني فدنيا ولكن ماشي غير انا هيدا نخلي كل واحد يجي يخنز فياا كيف بغا عاود لا راسي عزيز علياا 

نورة: داكشي مشاا يابنت عمتي احترام والشرف اصلاا هانتي شريفة وتباات تسجد وتسبح وزهر والوو 
مريم: معرفشي شعنقولك ولكن بلاما ضيع وقتك معايا من صعيب عليك تقنعني بهاد الهضرة 
نورة: نتي تعرفي 

هضرتهم كانت طويلة وبالهم مع دروج يطلع شي حد.. حتا مشا الحال دخلو لحمام لي فالسطاح كبو داكشي فاطواليط وبداو يخويو الماااء بزايد باش ميطلعش... غسلو وجهوم ورشو ريحة ومسكة فالفم وهبطو بجوجهم بحالا كانو كيجمعوا... لقاو كلشي نعس فبيتو من غير امل وامينة مقنتين كيجمعوا وبشرى حداهم ناعسة وياسين خدام ليل 
نورة: مريم انا غنعس معاك هاد الليلة 
مريم: وامل! 
نورة : ايلا جات نصيفطها تنعس مع امينة ولا لمياء خلينا حنا كنتهاودو 
مريم: كنفكر نهضر مع صاحبتي هدى نديرو شي بلان زعمة هيا عندها لانيف شبانلك ! ؟ ماما مغتقول والو 
نورة: بصح وتقضيلناا لغراد شوفي معاها عفااااك خلينا نمشيو ومنها ايلا لقيت شي بوقوص ولا شي كاوري نضبر على راسي ههههه مريم : ههه مصاااب غاا زيدي نلقااي وتغبري صبري نشوف هدى 
نورة : امين الله يسمعها منك 
فتحات مريم صيفطات مسج لهدى وقالت 
مريم : هدى ديالي غدا ف ليل خاصني نخرج انا وبنت حبيبي ولكن معندناشي كيف نعملو نخرجو هدى عتقني فهاااي انا مزاوكة فيك ياا اناا ختك 
هدى : علاش فاين بسلامة ماشا 
مريم : هدى ماشي، سوقك لاين ماشااا وعندمن ماشاا اناا خصني تعاوني وصافي نخرج شوفلي شي حل هدى : حتاا تقول عاد نشوف... 
مريم : هدى ميحسابليشي نتيناا هيدا عاملة شوف تعاوني تبارك الله مبغيتيش صافي الله يعاونك ونساني فمراا هادي هياا ديالك ملي كنحتاجك عاد مكنجبركشي يلاه نخليك انا غنشوف شي حد اخور .. 
بقات هدى شوية وهياا مترددة.. ومتوترة وفنفس الوقت خايفة عليهااا رجعات صيفطات ليها مسج
هدى: صافي واخا انا غنجي عندك غدا فصباح ونشوف كيف نعمل غتوحلني امريم واناا يماك واكلة طعام ديالا ونغضر بيهاا يتحشولي الركاابي يااا اختي مقدرااشي ومنقدرشي نخصر لك الخاطر .. مريم: ولا عليك غير عمل لي قلت لك ماما وانا كنعرفاا !!! ونتيناا غتيق فيك وعنداا عزيزة يعني عتخليني نخرج.. رسلاتو ليهاا مريم ودخلات هياا نورة لبيت يشوفو الحوايج اش غيلبسو.. 
هزت نورة سروال جلد كحل وتريكو حمر بلا بيدين وضهرو عريان مقوص ومريم ختارت لافيست بيضاااء مع سروال جين ... وقفاات مريم حداا مراية كتشوف فشعرهاا الأسود لي كضرب طولتو لخصر... وجههاا لي كيبينها عادية... شدات خصلات شعرها وضارت عند نورة لي مزال واحلة فاحوايج وقالت 
مريم ؛ كتعرف تصبغ شعر 
نورة ؛ وي علاش 
مريم : امم مكرهتشي تصبغلي شعري تعملي ليميش وتبوكليهلي 
نورة : بحرا عمتي تجري عليك هههه 
مريم : اناا اصلا زبقلي قولتلا عنصبغو مصوقيشي انا هاد الكحل مبقيتشي حملاه خصني نصبغو بحرا حتا وجهي يبان شتيتو 
نورة : واخاا نصبغو ليك 
مريم : اجي تصبغولي داباا ها نسكفي فقرعة دزاج ديالا والبيض فنيبيراا مشي خلطالي واجي عملالي 
نورة : كيف والو ديك جلوخة مكتعطيش لون زوين اناا عندي صبااغة طووب.. شوف شعري داباا صبغااه بالكرونة قوية عملالو صباغة طبيعية ومعاها الأكسجين مهم اناا نصبغلك شعرك كيف خصك 
مريم : الله يفرحك مشوقة نشوف راسي كيف عنرجع 
نورة : غتجي فنة صباح بكري نصبغولك صافي 
مريم : واخاا.. اجي نقصلي من هاد الحجبين شوف كيبانو كبارين عوطوملي شتيتو 
نورة : ههه صيبيهم راسك ساهلة 
مريم : لا والو عنتقصح هاا نتاف عندي تما فديك جيم د بيجااماا ..
نورة : صبر حتا نسالي مريم : نتيناا حبيبي ولا ماماك مكيقولولك والو تخرج هيدا بلا سبنية وشعرك عريان وتهدل مكيااج 
نورة : حناا عندنا عادي اون بليس ماماا كتخلي ليناا الحرية وحتا بابا مكيقول والو 
مريم : وكيفاش كتخرج بوحدك وهيدا زعمة عادي 
نورة : وكذووب فهاد الوقت هواا لي ينفع ههه ميزاني متقل 
مريم : هه ويدا جاا يخطبك شي حد وباغيك زعمة شني غتعمل ونتيناا اصلا مبقيتيشي بنيتة ويدا ساقو خباار مثلا حبيبو مفكرتيشي 
نورة : وداباا كلشي سهااال اصاحبي عمياات وديكي كيتباع اناا مغتحرفليشي 
مريم : سبحان الله اناا كتجيني نقتل راسي ومنكونشي فحال هيداا..

نورة : نتوماا اصلا شمال معقدين غاا بوحدكم هه 
مريم : كاع داخل كيقولو حناياا معقدين.. ولكن حناياا كنشوفوكم عاود نتوماا محريين بزاف وممحكومينشي حناياا ناس محاافضين وحشومة وعيب عندم بنات ميفوتوشي المغرب وهوما فالزنقة 
نورة : موحال ههه 
مريم : الحصوول وماا فيه فاين مامشيتي عتجبر المزياان والعياان 
نورة : وي اناا سليت..يلاه هاناا شنو غندير ليك 
مريم : شوف على حجبين نقصلي منو وطلعلي هادا (شارت لحاجبها) هيداا بحال مريام فارس 
نورة : ههه نتي حسن منهاا وصبري 
مريم : وااح ومكتقصحنيي ازمرر بشويوش عليااا 
نورة : ويلاه زغبة وحدة مالك شنو غتلبسي نتي 
مريم : ماانعرف انا غليطة كيبانلي حتاا حاجة معتجي قدي فهاد حوايجك حتاا هاد كرش خارجة بحالا عندي 4 شهور 
نورة : ههه ديري ريجيم وكولي بحال ناس ونتي معندك وقت الماكلة 
مريم : اوعدي اناا الا مرفستشي لوبياا مع الخبز ولا عدس وقليتة فشي طاجين مزياان وزدت معاهاا سداني وعمرتاا والله لا شبعت خليني من ريجيم نموت واخاا واقفة ههه 
نورة : قضي قضي.. هاناا علاين نكملك هاد حاجب غتجي فنة ياا الحمقة غتبدل كنتخاايلك ونتيي صابغة شعار اتولي وحدة خراا ومكيااج وشي تقاديدااا من داكشي.. 
مريم : صلاة على نبي عينك خايبة ههه.. 
كملات ليهاا نورة حجبانهاا بجوج ودهناتهم ليهاا ب كريم يخفف الألم. جلساات مريم حداا مراية كطلع حجبانها فرحانة بيهم كل مرة تمشي توف فيهم وتقلب لحوايج تلبس وتحيد حتا طاحت فبلاصتهاا طيحة وحدة... 
صباح جديد صبحو ناعسين مبقاش بزاف على العرس وتحضيرات بدات... لمياء وجدات امورها كلها جمعات مسائلها ناس شي داخل شي خارج كيوجدو ضواو دالزنقة ودار والموسيقى الخ.. 
حسناء رداتها غير البكا على كتف بشرى كتفش قلبها 
حسناء: شفتي البنت لي كنا كنقولو هيا لي غطير وتهز معاناا وتعاونا على ختاهااا شوفتي رجعت عطياها غير لهاد سونطر ولا مانعرف شني اسمو ماشا ماجا غاا نعاس وتليفون حتا كاس مبقاتش تهزو من حداها. اختي مكانتش هاكا عييت عييت غتقتلني وانا واقفة شنو درت باش نتعذب هاكاا.. تحتاج الفلوس ديماا نعطيهاا تبغي تخرج نخليهاا تعمل زبايل ونغطي عليهاا كنبغي نتقرب ليهاا ونعرف شنو عنداا كتبعد علياا 
بشرى: صراحة اختي هكاك عندي نورة عطياها غير لدوران وصحاب ودابا يا خيتي كتجيني حتا لنصايص ليل وبعد مرات كتبات على برا ملي كنسولها فينك فين بايتة. كل مرة وشنو تقولي وملي نهضر معاها على مصلاحتها كتنوض ليا اماما حياتي وانا حرة فيها ندير لي بغيت انا كبيرة وعارفة اش كندير عييت وتهديت معاهاا ومنقدر نقول لباباها والو وحتا هواا مفششهم ديما كنغطي عليها ليفوت فيها شي دقة شي يموت وشي يمشي لحبس خليها دابا تندم على رئيها حسناء: اويلي متقولاشي وفاين عتكون كتمشي. لا لااا اختي بشرى هضر مع المهدي يحضي ختوو. بشرى: اش غيحضي هوا غير خدمة ممسوق لحد غير راسو وراه اختي كيف قلت ليك منقدر نقولها لا لباباها لا لخوها يفوتو فيها شي دقة فين غنوصلو.. 
حسناء: الله يهديهم اختي هادا منقولو كيفماا عملناا وحلناا.. 
بشرى: اااااامين حتا نتي الله يهدي ليك هاد البنت ويصلحها. 
حسناء: اااه (تنهدات) امين ويلاه نكملو شغلنا باش نرتاحو فمرا. 

ناضت مريم مخصرة كتحك عينيهاا وتعض فضفارها ورجليها كيتهزو ملهووفة غاا ايمتاا تمشي وتوصل عندهاا جرت صندالة فرجليها وخرجت براا..

مشاات لحمام غسلات وجهها ورجعت لبيت تمسحو لقات نورة كتجبد فبلاصتها
نورة: صبااحو 
مريم: نورة نوض نشوفو شني غنعملو باش نمشيو نورة : هئ!! ويلاه صباح وهيا معيطة ليناا على حساب لعشية.. 
مريم: وهضرت معاك انا غنعيط لهدى نشوفا فين وصلات... 
امل: بنات صباح خير عليكم مريم، هدى صحبتك جات هاهيا طالعة من الدروج
مريم: الله يحفضك اختي ..
خرجت امل وجلست مريم حدا نورة كتسنى هدى تدخل
‏هدى: صباح خير 
مريم: مالك مخصرة عليناا على صباح سد موراك ديك الباب واجي ..
هدى: هانا شنوو 
مريم: شوفي من لاخر انا ونورة خاصنا نخرجوا لواحد حفلة ديال شي وحدة وليني هاد حفلة حتا لعشية وحنا خصنا نخرجو بلاتي شوية شوف لي شي بلان زعمة نتي عندك عيد ميلاد وغنعاونوك من دابا.. هدى: مريم وضح ليا هادشي عندك مخربق. مريم: اووووف 
هدى : مريم متسوطشي علياا الله يرحم والديك شرحلي 
نورة: شوفي حبيبة ديري لي قالت ليك مريم بلاما تسولي هيا اصلان راها شرحات ليك لي كاين.. هدى : ودابا شنو غنعمل انا 
مريم: غتخرااااا تفوو وهضرت معاك اهدى مالك كتجهلني 

هضرتها بحال السم قطر لهدى فالقلب متقبلاتوش ومصبراتش عليه حتا طلعات ليها سخانة مع عنقهاا وتغرغو عينيها بدموع سمحات فيهم هدى وخرجات كتبكي ... مريم: واااااخا سير لهلاا يردك الحق فياا انا ماشي فيك نتي انا لي طلبتك وطلعتلك الشاان الله يخليها سلعة 
نورة: معليش انا نشوف شي حل اخور.. 
مريم: مهم نوض داباا جيب ديك صبيغة عملالي وساعة نخرجو المشكيل داباا لي عندناا دليل كيف غنعملوو 
نورة: عييت منفكر حتا انا ومعرفتش

بعد ما خرجات هدى من عند مريم ودموع فعينيها مشات نيشان لكوزينة عند حسناء 
هدى: خالتو بغيت نطلبك طليبة اذا بغيتي.. حسناء: وياا بنتي لو كنتي تعرف معزة ديالك عندي وديال ماماك معالم غير الله الا قدرت ابنتي قولي هانا 
هدى: خالتو انا اليوما عندي عيد ميلاد وبغيت مريم ونورة يجيو عندي ومحتجاهم دابا يعاونوني الا بغيتي حيت غيجيو عندناا عائلة واخاا معندي لي يعاوني 
حسناء: تكانت مريم كون متشوراتش معايا تمشي بلاما تقولياا. اصلان راهم فالبيت مزالين ناعسين مصلحين لوالو سير قولالا 
هدى: شكراااا اخالتي الله يحفضلك ولادك ويكمل على لمياء بالخير.. 
هبطات هدى مع الدروج وجبدات تليفونهاا صيفطات لمريم مسج لقاتها بلوكاتها دموع مبغاوش يحبسوو لهدى. رجعات صيفطات ليها مسج فنمرتها 
هدى : شغادي نقولك امريم والله العضيم حتا نستااهل هادشي شويتينييي فقلبي واخاا عمري كنت كنتخاايل تعملي هيداا المهم انا دخلت عند ماماك وهضرت معاها وقالتلي واخا بغات ودوز معايا لانيف على العموم لي عليا عملتو الله يبعد عليك كل شر وهادا اخر مسج ... 
مشات هدى ودموع كيهبطوا من عينيها بحال الشلاااال حرقاتهاا مريم بكلامهاا واخاا ديما كدير معاها فوق زوين ومبغاش تخسر صداقة ديالها مع مريم ومبغاتش تخسر صداقة د ماماها مع حسناء وكدير على قبلها بزااف... وصل مسج لمريم وهزت تليفون كتقرا مسج... ونورة حداهاا كتخلط الصباغة .. 
مريم: نوووورة هدى هضراات مع ماما وماما بغات ليها ويلي ويليييي 

نورة: وايلي هاااحح شحال فرحتيني زيدي دغياا نطلي ليك هه مريم: ندمت علاش بلوكيتها صبري نصيفط ليها مسج بعدا 
نورة: من بعد امريم غير نوضي دابا 

جلساات مريم فالأرض ونورة جالسة على طرف نموسية كتصبغ ليهاا شعرهاا واحلة معاه.. حتا كملاتو ليهاا كامل دارت زيف حياتي على راسهاا وخرجو يفطرو بشوية عليهم ومقابلين تلفاازة ناضت مريم لحمام غسلات شعرهاا ونورة معوناهاا حتا كملاتو غسلات فمرا وخرجاات ملوية فوطة وطارت لبيتهاا قبل ميشوفهاا حتا واحد لبساات حوايجهاا ودخلات عندهاا نورة هازة سيشوار كتحل ليه فالكابلي ديالو لسقااتو مع بريز وبداات تنشف ليهاا شعرهاا وتبوكلي ليهاا وتلسق بمقيبضاات ومريم واحلة غاا مع مراية كل مرة طل عاجبهاا راسهاا ولون جديد باغاا طيير بالفرحة هزت الخيط وزادت لمراية كتنتف الا كاين شي حاجة.... حتا دخلات عندهم حسناء كتسمع صداعهم حلات فمها ف مريم لي شعرهاا مصبوغ وحجباانهاا مقاادين لي ماشي من عادتها 

نورة : عمتي بغيتي شي حاجة 
حسناء : (بدهشة ) شهادشي شني هاد الحالة عاملة فراسك شهاد اللون نورة : والو اعمتي غا صبغات شعرها وصافي 
حسناء : ومعامن تشاورت تصبغو وشعندك مع ديك حجبين مكرونين بحال الشيخات شهاد الحالة 
مريم : ماماا عرس د، ختي هاد سيماناا واليوماا صاحبتي عنداا عيد ميلاد شني فيهاا الا عوطت راسي وتقاديت بحال بنات معليااشي الله ولا شني 
حسنااء : الله يلطف الله يسر وحناا نقولو علاش شتاء تعطلت خرجتو العجب 
خرجات حسناء كتنكر بوحدهاا.. شدات نورة باب وبدات تجمع حوايج لي غتلبس كملات مريم وجهها ودهناتو بكريم مرطب وناضت هزت سروال جين وتريكو د مخدوم بالحرير جمعوا حوايج لي غيلبس هزو المكياج وكاع لي غيحتاجو فصاك كبير... وصلهاا مريم مسج من عند راوية هزت تليفون 

راوية : بونجورنوو ميمي غتجي ؟ 
مريم: لعمرر ديالي هانا ماماا دابا. 
لبست مريم حوايجهاا عاديين ولوات زيف على راسهاا ونورة هكاك هزو داكشي وسلتوو. حتا قربوا يوصلو الاوطيل.. وقفات مريم حيدات زيفها طلقات شعرها وحطات دوك المقيبضاات فالصاك 
نورة: اوووه كيف جاك شعر هاكا ههه عبرتي ملي حيدتيه.. 
مريم: هههه شنو يحساب لك خلينا نبانو شويوش حدا ناس ههه

بصوت منخفض : صباح نور 
عادل: صباح خير ايمتا فقتي 
راوية: قبيلة خليتك ناعس نضت دوشت وهبطت لاصال شوية عاد طلعت وجيت عند (حطات يديها على حنكو) اغلى مااعندي ينوض يفطر معاياا. 
عادل: هه مدي ليا ديك الفوطة انا ندوش ونطلع لعندك لكافي.. 
راوية: انا غنبقا هناا حتا تسالي ونمشيو انا وياك عادل: لي بغيتي 

دخل لدوش وراوية هزت تليفونو وعينيهاا مع باب لايخرج... لقاتو داير الكود عيات تحاول تفتحوو ومبغااش. بغات تجبد الكارط ميموار تديرها فتليفونها ولكن خافت يخرج ويلقاها كتقلب رجعات حطاتو وناضت تقلب حوايج والبليزات ملقات حتا حاجة امور كلها عادية خرجات من لاشومبر ديالو ومشاات لشومبر ديالها لقااتهاا مزال مجموعة كيفماا خلاتها 
خرج من دوش وشعرو كيقطر بالماء على صدرو لبس حوايجو قميجة كحلة وسروال رمادي. 
وسبادري كحلة لونو المفضل.. وكسكيطاا فوق راسو رجعات عندو راوية بلاما دق فتحات ودخلات عندو كتعنق فيه.. وتخطف قبلات طويلة بين شفايفو 
راوية: كنموووووت عليك عادل : امم تيقتك 
راوية : علاش زعمة غنكذب عليك حتاا اكسجيين ديالي حتاا اغلى حاجة نتاا لي كنشوف فيك حياتي كلهاا 
عادل : هاد الهضرة كتقوليها حتاا ليهم ياااك راوية : عادل عارفني مرة وحدة غلطت معاك مي متنسااش عام واناا معذبة من جيهتك حتاا كنت باغاا ندير حد لحياااتي علاش مكتيقش فيها علاش شنو ندير شوف شحال واخاا تبعااك وكنترجااك مزال قلبك محن علياا مزال شاد فقلبك. 
عادل : معرفتش مي كنتي أنتي، هياا كلشي ولكن باش نلقااك مع داك ال..... وفبيتك لااا 
راوية : علاش كتعاودهاا ليااا علاش كتمرضني بيها كل مرة ، عادل اناا معندي حد من غيرك نتااا لي كنبغي ونتاا هوا نفس لي كطلع وتهبط فيها نسااا عفاااك وخليناا نبداو من جديد 
عادل : موحال 
بعداات عليه كتشوف فيه بعينين مدمعة وقالت : وعلاش معيط لياا لبارح باش دوز ليلتك وصاافي يااك اناا هادا باش باغيني 
عادل : راوية نهار تبعدي على هداااك فمراا وتجيني خباارك كوني اكيدة كلشي غيتقااد ويمكن يمكن! داك الساعة نرجعو
عنقاتو وهزت عينيها فيه وقال : كتبغيني! 
عادل : مغاديش نجاوبك دابا 
راوية: ههه اهاه واخاا نمشيو... 
حرك راسو بالايجاب وهز سوارت وهياا يوصلها مسج قراتو 
راوية : عادل جات عندي مريم انا غنمشي لاشومبر ديالي ونطلع عندك اوكي بب 
عادل: شكون مريم 
راوية: هديك لي قلت ليك كتجي عندي...... .....! 
عادل: اااه اك هانا طالع لفوق 
راوية : واخاا 
طبعات قبلة فحنكو وخرجت هياا اللولة مشاات لبيتهاا وهياا كتكتب مسج... 
راوية : انا فبيتي اجي عندي 
مريم: واخا انا طالعة عندك..

شاف راوية دخلات لاشومبر ديالها لي قبالت لاشومبر ديالو.. حنى راسو وهبط مع الدروج 
نورة: مريم اناا غنطرطق فاين كاين طواليط
مريم: راه فوقي زيد
نورة : نتي رجعتي مولات اوطيل هه حفضتيه. 
مريم : سخفوني هاد الدرج هانتيناا هاهواا مشي دخل انا كنتسناك هناياا 
نورة : واخاا اناا ماجا.. 
دخلات نورة الحمام ومريم مشاات لجيهة الاسنسور تسناا نورة حتا تسالي جبدات مراية من صاك كتقاادد شعرهاا وحوايجهاا حتا كتحس بيد جراتها من ذراعهاا بالجهد لداخل وتسد باب 

‏علات عينيها لقاتو عاقد حجبانو كلاها مع الحيط مريم : شش شنوو كتعمل نتينا هنايا ماين خروجتيلي عااود 
عادل: انا حمارر و زبل..... شنو اخور قلتي ؟؟ نسيت فكريني 
مريم : و وو وانتا دخلتي فياا وهرستيليا بانطاياا تليفون مشيت نعدلا قالولي غا سيبو هااائ
عادل: مكفاكش داك نهار مشبعاني سباان اه وعاد مكملاهاا مصيفطالي دوك مسجات انا ماسخ 
مريم: ورخي مني خسني نمشي فحالي 
عادل: فيناهوا لي غيهرس ليا يدي بعداا اااه!! 
مريم: وااايديي ابنادم هانتيناا عتقرطلي يدي وبعد مني صافي سمحليي 
عادل : جيتي برجليك مجابك حد وقلتي لي عندك وفشيتي خاطرك ونتي اليوم مغديش تخرجي من هناا سالمة
شاد الضحكة غاا بزز رمى كلاسكيطة فالأرض ومشاا جيهت الباب سدها من داخل وحط يدو على سمطة بحالا كيحلها... وهياا حداه كتوجع بيديهاا لي كان مزير عليهم وكترعد وخنايف هاابطة 
مريم: هالعااااااار خليني نمشي بحالي هانا غوت عليااا زبل فيا قولي لخصك انا مزاوكة هئ هئ هئ ضربني كاااااع غير متكرفصش عليا.. 
بقوة الرغيب عضاات لساانهاا ودمياات غاا هابطة تحشو ليهاا الركابي وهياا كتخايل راسهاا كيتكرفص عليهاا.. سمع دقان ومشاا حل الباب ومريم جمعت الوقفة باش تخرج 
صوفيا : عادل شكدير فبيتي .. هييه شكون هادي 
عادل : دخلي وسكتي 
دخلات وقفت حداه وهياا كطلع وتهبط فيهاا قربات عند عادل وقالت : بقاات فيها مسكينة خرجتي فيهاا طول وعرض 
عادل : صوفيااا مكاين والو تغسل وجهها وتخرج.. اناا طالع لفوق.. 
صوفياا : هههه وشحال عطيتيهاا اجي لهنى هييييه و'اا.. 
شدت الباب ومشاات جيهتهاا...

صوفيا : هههههههه هههههه ههه امي كرشي مالو معاك هادا انا غلبني الضحك ومجبرتو فين غاا بيتي 
مريم: بعدي مني خليني عليك هاد ساعة 
صوفيا: ههه والله منمشي حتا نعرف
مريم : شكون نتيناا بعداا 
صوفيا : صاحبت عادل وانا وياه بحال بحال عادي مفهمتش بلانك كيف داير ههه 
مريم: براكة من الضحك بزاف هاد العدو الله يعطيه شي كسيدة شوف دوقمي كي كيقطر بقوة الخلعة بولت فسروالي جحش دالغابة ياخور ندمني هاد خرا د صاحبك ولا مانعرف شني كيجيك 
صوفيا: عاودي عاودي ليا هههه باغاا نعرف 
مريم : بعد مني نمشي فحالي 
صوفياا ؛ والله متخرجي حتا تقولي 

عودات مريم لصوفياا شنو طرا ليهاا من اول خلات صوفياا كتمسح دموعهاا بقوة الضحك مشات لحمام غسلات وجهها وخرجت تشوف نورة ملقتهاش طلعوا لفوق عند راوية لكافي لقاو راوية جالسة هيا ونورة كيتجمعوا وحدهم الفطور سلمات مريم على راوية وجلست حداهاا صوفيا: كتعرفوا بعضياتكم ؟ 
راوية: الله ياودي شكون هادا لي مبقاش عارف مريم ههه 
صوفيا: كيفاش تعرفتوا ؟ 
مريم : من شحال هادي راوية : وعلاه فين كتعرفيها نتي اصوفياا 
صوفيا : عاد طلاقيناا لتحت هه
راوية: امم مزيان 
انس : بونجووور مجموعين بلا بيا باااز ليكم 
مريم: الا اناا عاد كنقلب عليك 
صوفياا: انس توحشنااك اصحيبي فين شادها.. 
انس : غاا ضوران كيبانلي نمشي بحالي صوفيا : فين عمرك جيتي لمغرب وقلتي مقنتيش ههه 
انس : كنرتااح ف مراكش وبس يلاه نمشيو اناا ويااك 
صوفيا : الحال سخوون داباا حتاا لشتاء ونمشيو مجموعين شبان ليك 
انس : امم ويلا جيناا كاملين نشوفوو الا تجمعناا نمشيو 
راوية : عجبني لوك جديد ديالك تبدلتي فمراا عجبتيني بزاااف هاكاا نبغيك وبقااي ديماا هاكاا 
مريم : حتا ياناا عجبني راسي بزااف عرفتي مكانشي يسحابني غنرجع هيداا ايوالله 
حنات راوية راسها لعند مريم وقالت بصوت خافت : ليلة ليلتك... كاع صحابناا غيجيو.. وهانتي لي لمح ليك عطيه فرصة لتعارف ويلا عرض عليك ولقيتيه يستاهل بلا تردد هبطي معاه لتحت 
مريم : راوية ك كيفااش اناا مخصني بو راجل يانا جيت عندك غير نشطو شويوش وصافي ماشي شي حاجة اخرى 
راوية : ايواا وعلاش مريم : نتيناا عارفة اناا مخصنيشي ديكشي اناا كنجي هنايا غير باش نبدل الجو وصافي منقدرشي نمشي مع شي واحد وزيدون اناا مخصني ديكشي فهمني راوية : عناد هواا عناد ديالك ياااك ايوا ملي مبغااش علاش مقادة هاكاا لمن دايرة هادشي مريم : الصمت...
ضورات راوية وجهها ومريم ملقاات متزيد قدامها... ونورة عينيهاا غاا مع مريم كيفاش جالسة بحالهم وكتهضر بلباقة بحال راوية ومنساجمين بالخصوص ملي دارو راس مع راس.. ضوراتهاا فراسهاا وبغات دير بلاصة معاهم وتولي بحالهم 
راوية: اجي عادل مزال مطلع مالو واش رجع ينعس ولا خرج
انس : كنت طالع لقيتو كيهضر فتليفون مع ماماه.. 
راوية : امم اناا قلت غنلقاه هناا تعطل بزاف

هزت مريم عينها شافتو جاي جيهتهم وشي حد شدو من يدو كيسلم عليه... كتشوف غاا حركة فمو لي كيحركهم... رجع سلم عليه وجاا عندهم جلس حداا راوية... قرباات عندو حطت راسهاا على صدرو وضورات يديهاا عليه 
كتعنق 
راوية : عادل فين كنتي يحساب لياا هناا 
عادل: كتسولو علياا 
راوية : وي عااد قالياا انس راك لتحت صافاا 
عادل : وي 
راوية : شنو بغيتي فالفطور نعيط ليهم يجيبو ليك 
عادل : ماشي داباا حتاا لبلاتي
راوية: امم اك على خاطرك المهم حبيبة هادي مريم لي كنعاود ليك عليها وهادي بنت خالها. 
عادل: مشرفين مريم نهار كبير هادا 
مريم : باركة الله فيك شكرا „ 
حركت مريم راسهاا يمين يسار وهياا مكمشة عينيهاا كتسول راوية شكون هادا.. شافت فيهاا راوية وقالت : هادا عادل (شافت فيه) اغلى مااعندي فهااد الدنياااا كنت كنعاود ليك عليه مريم: امم مزيان اختي جاه اتصال وناض كيهضر بعيد عليهم قربت عندهاا مريم وقالت بصوت خافت : واش هاد الاوطيل كلشي كيتصرف فيه كيف باغي ولا شني انا مفهمتشي داباا نتيناا هنايا لحالا دار ديالكم هادا عاود يطلع يهبط فتين مبغاا عوتاني هادو فهمني اراوية اناا راسي ترونلي اصوحبة 
راوية: هبيلة وراه هاد الاوطيل د باباه ولا ديالو كيتصرف فيه كيف باغاا وكاع هادو لي كتشوفي ولي عااد غتشوفي صحبناا „ باباه راه رجل اعمال سيد عندو مستوى عالي عندو شركات ديالو وهادا اكبر اوطيل ف طنجة شوف من بعد ونهضروا فهادشي ماشي دابا وقتو 
سرطاات ريقهاا بزز حلت فمهاا فيهاا : وايلي بصح تكهمت يااناا ياا اختي سعدااتو ربي عطااه شكون فحالو 
راوية : ههه حمقة نتي خلاص 
رجعت تقداات فبلاصتهاا وكضورهاا فراسهاا... (عليهااا من نهار عرفت راوية وهيا مخجونة هناياا وكدور بحالا كدور فدارهم تفووو على روينة طحت فيها ياناا داباا هادا شبعتو تزبيل واناا عندو اويلي على حشومة 
هزت عينيهاا فيه كتشتت النضر... وهواا عاطيهاا بالضهر حتا كمل هضرتو ورجع ضار جات عينو فعينهاا وقلب وجهو وهياا طيحت عينيهاا فالأرض.. رجع جلس حداهم جابو ليه قهوة كيشرب فيه ويداكرو هوا وانس وراوية مع مريم وصوفياا كيهضرو على الحفل دالعشية.. اماا نورة واحلة غير مع تريكو كل مرة دليه باش يبان ليها السدر وكتشوف ف عادل وف انس كتقلب شكون فيهم لي غيطيح فشبكة .. 
عادل: راوية هانا مشيت نتشاوفو فعشية 
راوية: فين غتمشي نجي معاك ؟ 
عادل: نوو بلاش انس يلاه تحرك
ناض انس وهواا كيكمل كاسو... جرو عادل وهبطو ونورة وراوية بقاو كيفطروا بشوية عليهم . اما مريم لقات صوفيا ضريفة وفيها الهضرة كيعجبها تعاود بحالها هبطاتها صوفيا لشومبر ديالها وجلسو كيهضروا .. بداوهاا ب امور عادية وحب المعرفة مريم خلاهاا تسول شي حوايج كتر من امور عادية واول واحد قبل من راوية هواا عادل... 
مريم : بغيت غاا نعرف هاد عادل شكون واش يكون وكيف قصتو مع راوية واش كيبغيو بعضياتهم شنو كاين 
صوفيا: عرفتي عادل هه يصعاب علياا نعاود ليك عليه انا كنعرفوا ملي كنت مزال كنقرا ف المانياا تعرفت عليه بصدفة كبرت علاقتناا وليناا كتر من صحااب نتشاركو اي حاجة بيناتناا هوا خلق وكبر فلندن ماماه عارضة ازيااء لباس التقليدي عندهاا لاتوليي ديالها ف لندن وباباه راجل اعمال وجاتني الفرصة واحد نهار ملي تزاد لعادل اخ صغير وعرض عليا لعقيقة ومشييت بكل فرح تما تعرفت على عائلتوا وخوتو.. عادل مدرب رياضي عندو لاصال ديالو ف لندن 
مريم: نتي شنو علاقتك بيه نموت ونعرف هه 
صوفيا: علاقتي بعادل كتر من اخووة كتر من صحاب كتر من نفس وحدة لي ضراتني كضروا ولي ضراتو كتكويني فخاطري امريم.. صحبتنا طورات بزاف لدرجة متسورش اناا معنديش خوياا مي هواا لقيتو خوياا ساعدني بزااف ومزال وعمرو غيرني 
مريم : لعجب هه حنايا عندناا هناياا مكيناشي ديك العايل مكتعرفوشي ويرجع بحال خاك من مستحيل هههه 
صوفيا : ناس ماشي كلهاا بحال بحال وعادل امم.. فشكل صراحة واخاا ف الاول مكنتش تايقة فيه..
مريم: اجي كيبغي راوية ؟ 
صوفيا: كان كيبغيها ودار بزاف على قبلها حيت غدراتو ماشي مرة ماشي جوج...كل مرة يلقاها مع واحد وديجا حملت جوج مرات ودارت كورطااج..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.