أتعبني قدري الجزء الرابع

من تأليف Ikram Pancholi وندى علامي
2018

محتوى القصة

رواية أتعبني قدري

جمعات الوقفة وخدات نفس عميق بغات دوش على الله تهدن شوية. ..دخلات الحمام و طلقات الرشاشة من بعد ما نسلات حوايجها ...بقات كتمسح على شعرها و كتحاول تحس بالما لهواد على جسمها ...خدات قرار مهم بالنسبة ليها ..هو عمرها تبقى طيح دموعها..غادي تقصح قلبها و تخدم عقلها. .. حسات براسها رتاحت شوية خدات فوطة لواتها عليها. .وخرجات نتبهات لباب كيتفتح من جديد .وسعات عينيها ملي لقات راسها ملبسا والو من غير الفوطة لملويا عليها. ..جات عينيها عليه وهو مدخل بلاطو فيه الماكلة ...
زياد بقا كيشوف فيها شحال وكيوزع نضراتو على جسمها. .بتاسم ونطق بشوية: اجي تاكلي
خدودها حمارو و السخونية كتحس بيها طلعا معاها من صبعها صغير.. بقات ساكتة منطقات حتى كلمة 
حس بيها حشمت مبغاش احرجها حط البلاطو دالماكلة و تقدم بخطوات ثابتة حتى تقابل معا وجها : متبقايش تحشمي مني 
خنزرات فيه قبل ما تنطق قاطعها بصوتو مع نبرة حنينة :تصبحي على خير 
خرج سد الباب موراه خلاها كتغلي بحال شي بركان لدرجة بقات كتشوف شحال فداك البلاطو و برودت اعصابو ..محساتش على راسها امتى شداتو وخبطاتو على حر جهدها معا الأرض. ..ولات بحال شي حمقة لي لقاتها قدامها كتشخشخها .. جات عينها على المريا بقات كتشوف فيها شحال ..كضحك و تبكي بهستيرية فنفس الوقت ...كتشوف جسمها كفاش كيرجف. ..متحملاتش الموقف ماشي هادي هيا نعمة القوية لوعدات راسها مطيحش دموع...غوتات على حر جهدها هزات كاس رماتو على المراية بجهد حتى وصلو طرائف زاج لحدا رجليها. ..تنهدات و مسحات دموعها. ..ستغفرات الله لبسات عليها وتخشات في فراشها على ما امل تلقا شي حل وتبعد من هاد الحالة هادو هوما الأفكار لكانو كيراودوها حتى ستسلمات لنعاس... 

كانو جالسين قدام البرمان ...كتواسي فيه اما هو مغيب كأس مور كاس و عينيه حمرين بكترة السكرة ...تنهدات معرفاتش اش دير باش تقدر تخرجو من هاد الحالة 
كمال نطق بصوت تقيل و عينيه كيفتحهم بزز : شفتي مجاتش عوتاني
فخرية جغمات من كاس : مديرش فراسك هاكة 
طلب كاس آخر. .شاف فكاسها جغمو كامل علامن اجيبو ليه ديالو: غي ترجع لبغاتها تحضر...

طلع نهار و شرقات الشميسة ..
كان في الكوزينة كيحضر قهوتو الصباحية وبالو معاها معرفهاش واش فاقت ولا مزال ...خدا فنجان القهوة جغم منها. .وبدا كيطيب الفطور ايطلعو ليها ...ماشي بزااف ديال الوقت حتا وجد قادو فوق البلاطو و طلع في الدروج وقف قدام بابها خدا السوارت حل الباب بشوية. ..دور عينيه في البيت تصدم كانت الفوضى مالياه وقطع الزاج فكل بلاصة...حط البلاطو على جنب مبانتش ليه. ..قال امكن فالحمام...بقا واقف شحال كيتسناها تخرج. .كلا شوية كيشوف فساعتو اليدوية..مسح على راسو جاتو تعطلات بدا كيدخلو الشك. .قصد الباب دالحمام بدا كيدق بجهد لدرجة شوية واتهرس ..و وجهو مكيبشرش بالخير عينيه حمرين خيف لتكون دارت فراسها شي حاجة ..بدا كيغوت : نعععمممة حلي البااب ..
مسمع حتى رد تكحاز شوية على الباب. .وفرعو حتى تحل كامل. .دور عينيه مكيناش حتى هنا 

مسمع حتى رد تكحاز شوية على الباب ..وفرعو حتى تحل كامل ...دور عينيه مكيناش حتى هنا. ..مسح على راسو بعصبية معرفهاش فين زادت. .داخ حيت معندها كيف تخرج من البيت. .خرج من الحمام دور عينو على الله القى شي حاجة تفيدو ويعرفها فين مشات... جات عينو على باب دالبالكو محلول خبط واحد الفاز كان جنبو حتى تشخشخ على الأرض عرفها هربت منو. .تقدم بخطوات سريعة تجاهو. ..لقا حبل مصاوب من الفولارات مربوط على واحد الحديدة عرفها غادي تكون ستعملاتو باش تهبط. ..مخلاش ليه الوقت فين افكر هز سوارت دلوطو وهبط كيجري فتح باب الدار ... تصادف معا فخرية فطريقو..
فخرية نطقات و علامات التساؤل على ملامحها: زيااد اش واقع ياك لبااس
زياد نطق و ملامح وجهو كدل على العصبية: نعمة. ..نعمة هربات
زاد وخلاها واقفة والصدمة على وجها وخا عارفة هادي هيا ردت فعلها إلا لقات الفرصة باش تهرب... اما زياد فركب لوطو و ديمارا بسرعة بحال الحمق...

كانت كتجري وتشوف وراها وااش تابعها شي وااحد. .مهتماتش لدم لي فرجليها حيت مكانتش لابصة صباطها. . .كان همها الوحيد هو تخرج من هاديك الدار وخصوصا داك البيت وفراشو لكيفكروها بديك الليلة المشؤومة كيف سماتها ...بقات كتجري بدون توقف و خا كتعتر كتعاود توقف. ..معرفاش الوجهة لغادي تمشي ليها. ..مهم هو تبعد ...حسات براسها عيات وقفات تستاراح شي شوية علامن تسترجع قوتها حيت لي كيتسناها ماشي قليل خصها تضبط افكارها و خطواتها. ..رجعت بها الذاكرة للحظة لهربات فيها. ..تفكرات كفاش فاقت الصباح راسها كيدرها ومعا ذلك مهتماتش سلكات الزاج لي علا الارض دخلات الحمام تقضي روتيناتها الصباحية توضات و خرجات صلات لي عليها...جمعات صلاية حتى جات عينيها على باب دالبالكو تقدمات بخطوات مبعترة تجاهو حلات الباب وطلات لتحت على الجردة مبعيدش بزااف بإمكانها تنقز. ..رجعات بزربة خدات فولارات ديالها حزماتهم مزيان. .ربطات الحبل لصاوبت معا واحد الحديدة كانت في البالكو. .تنهدات وشدات الحبل...هبطات وخا كتخاف المرتفاعات ولكن مابيدي حيلة هادا انسب حل ليها ..خرجات من الباب لوراني بقات كتجري حتا وصلت لفين واقفة دابا كتستاراح...حاسات على راسها أنها كضيع الوقت ويقدر القاها ...داكشي علاش كلما بعدت كتر مزيان. .هاكدا غادي ضمن حريتها ...رجعات كتجري كيف لول وشادة كرشها كتحس بيها كدرها وخا هاكاك مهتماتش ..كملات على طريقها ...حدارات عينيها تشوف رجليها كيف ولاو حيت تقصحت فيهم .. .حتى سمعت صوت فراان ديال لوطو تحبس على بعد سنتيمترات من رجليها ...شهقات هزات عينها بالعرض البطيء لجيهت لوطو ...جات عينيها عليه حطات ايدها على فمها محساتش على دموع كيف ولاو بحال تهاطل الأمطار على خدودها...كان بحال شي بركان قدامها و عينيه مفيهم حتى نضرة لتحسك براحة. ..مخلاتش ليها الفرصة فين تبقى تفكر مزلال رجعات بالور عوالة تجري ...حتى كتحس بيه قابط دراعها بحاليلا باغي اهرسو...

حتى كتحس بيه قابط دراعها بحاليلا باغي اهرسو. ..حولات تنتر منو و واالو بحاليلا غي كتعدب راسها. .زاد زير مزال على دراعها وعينيه كيطلقو شرارة. ..نطق وهو عاض على سنانو : فيين كنتي هاد الايام..هااا جوبي
نعمة مزال كتنتر: طلق مني الحقير مسوقكش فيااا 
جرها في اتجاه باب دلوطو :هاني غادي نشوف وااش سوقي ولا ماشي سوقي
نعمة كتحاول تفك منو بكل قوتها عاد الدموع لهوادين بحال شلال: كمااال طلق مني اش كيحسابليك راسك. .شكون نتا ...طلق
كمال كيحل باب لوطو: هاني غادي نوريك شكون انا 
نعمة : كماال الله اخليك ...خليني نمشي بحالي. ..هيء هيء 
كمال شد وجها بين ايديه حكمها مزيان وخا كتنتر :ششووت متبكيش انا مغاديش نآديك ...غادي تكوني فرحانة معايا 
نعمة مزال كتبكي سكتات وهيا كتشهق عاد نطقات: انا مكنبغيكش وعمري نبغيك ...سمعتي كنكرهكم كلكم ضمرتو كل حاجة كانت زوينة فحياتي
كمال مهتمش لكلامها طلعها بسيف عليها وسد الباب بجهد. .بقات كضرب فزاج دالباب باش احل عليها. ..اللتام طاح ليها بكترة ما تنترت معاه..ولات بحال الحمقة تفكت من مشكيل طاحت فما كبر منو. ..ركب لوطو وكسيرا لوجهة معارفاش فيين هيا بقات كتشوف فيه كفاش ملامحو مكتبشرش بالخير ...مهتماتش بدات كضرب ليه فديركسون بااش احبس ولاوت لوطو كتلعب فطريق ..كانت فحالة هستيرية همها هو اوقف. ..ونفس الوقت كانت شاحنة ماجية في طريق مقابلة معاهم. .. قشعها كمال بغا اسمط عليها مخلاتوش نعمة بقات كتنتر وتحاول توقف بلوطو. ..هزات عينيها شافت طريق وهيا تشهق غوتاات و غمضات عينيها بقات شحال كتسنى توقع شي حاجة. ..سمعات الفران دلوطو ..فتحات عينيها بالشوية ...بان ليها جاعر بالبيان يله غادي تحل الباب حتى كتحس بالصفعة لوجه خلاتها تسخف معا مواكلا والو وحتى العشا متعشاتوش 
كمال شافها غيبت ولا كيرجف بحال المسطي بدا كيضرب على وجها بشوية بااش تفيق و كينطق سميتها بحنية: نعععممة فيقي سمحلي مقصدتش. .ولكن هادا هو الحل بااش تكوني ليا. .ميمكنش نخليك من بعد مالقيتك
ديمارا بالوطو وهو كيرجف كان بحال شي حمق. ..خصوصا معا همل الدوى حالتو بدات كترجع كيف لول...

كان مزال كيدور بالوطو بين الشوارع وعينيه على الطريق...كيخبط ديريكسون و كيمسح على راسو بعجرفة :فيينك انعمة فيينك
مهداش نهار كامل وهو كيدور بالوطو من بلاصة لبلاصة بغا يحماق مكينش اثر ليها ..فكر امشي عند البوليس اقيض محضر بااش القاوها ولكن اش غيقول كنت حابسها في البيت باش متخرجش...تنهد معندو حتى حجة. .اسر بااش القاها بوحدو ...رجع بالوطو لنفس البلايص حيت تقريبا المدينة كاملة قلب شوارعها وحتى الطرقات الضيقة..
وقف بالوطو قدام واحد الجسر كيقطع نهر كبير ..نزل ووقف قدامها خدا تيلي و دوز نمرت فخرية. ..

وقف بالوطو قدام واحد الجسر كيقطع نهر كبير ...نزل من لوطو ووقف قدامها خدا تيلي ودوز نمرت فخرية ... بقا كيصوني شحال عااد جوبت...بدات عليه بالأسئلة. .
فخرية : اشنو درتي. .لقيتيها لباس عليها بعدا...قول شي حاجة..
غمض عينيه بعصبية و حك لحيتو بايدو : فخرية سمعني ماشي وقت الأسئلة دابا 
فخرية :وي. .كنسمعك
زياد: معرفاش شي حاجة لتقدر تفيدني لقاها...زعما عمرها هدرت ليك على شي بلاصة كتمشي ليها. .مهم شي حاجة هاكة
فخرية. .سكتات شحال عااد نطقت: لا مجاتش الفرصة بااش نعرف بحال هادشي..سمحلي مكرهتش نعاونك 
تنهد و خبط رويدت دلوطو برجليه : اوكي ماشي مشكيل. .بسلامة
قطع وهو كيغلي معندو حتى فكرة فين ممكن تكون مشات. ..مسح على راسو.. ركب لوطو وكسيرا لدار. .

كان مغمي عليها فرانة بالوطو حل الباب و هزها بين ايديه ...دخل بيها لداخل بعدما حل الباب ...طلع نيشان لبيتو حطها على الناموسية. ..بقا كيشوف فيها شحال و عينيه ماليهم الخوف خيف لا القدر اياخد منو الحب مرة خرى. ..بقا كيمشي ويجي على راسها بحال الحمق...كيتسناها تفيق شوية هبط لتحت بخطوات سراع فالدروج طلع وفايدو كاس دالما ...حل باب البيت باقا على نفس الحالة تحنا لعندها تقابل معا وجها شاف فيها شحال. .كب شوية دالما على ايدو ورش عليها كيتسناها تفيق. ..وداكشي لكان بدات كتكمش عينيها كتستاعد تحلهم ..بقات شحال شادة راسها عاد فتحاتهم ..جات عينيها عليه وسعات عينيها و شهقات نطقات وهيا كترجف: اشنو كندير هنااا ...كفاش جبتيني الحقير هدر 
كمال كيحاول اهدنها : غي تهدني ..رتاحي ليك رااك عيانة
نعمة كتحاول توقف من على الناموسية وخا راسها عاطيها الحريق: بععد مني الحقير. ..نتوما نسيتو راسكم كيحساب ليكم نعمة لعبة لجا العب بيها كيف بغا
كمال قبطها من دراعها بسيف : لحد الآن انا مزيان معاك. ..مبغيتش نآديك
حط ايدو على وجها كيشوف فيها بحال شي حمق: نتي خديتي قلبي منقدرش نخليك ..جيتي فطرقي 
تنترات منو على حر جهدها ورجعات خطوات لور : غاادي ندمكم على هادشي ..الله اياخد فييكم الحق هيء هيء 
سكتات وهيا كتشهق : مكنبغيكش وااش كتفهم هدرتي. .ولا كتكدب على راسك ...مكنبغيكش وعمري نبغيك نعمة مبقاش عندها القلب..ولات فبلاصتو حجرة كحلة بسبابكم ضمرتوني
خنزر فيها و قرب لجيهتها حتى تقابل معا وجها : غاادي تبقاي هنا بغيتي ولا كرهتي...مطالبش منك تبغيني الحب ديالي كافي باش اعيشنا بجوج...ولي حاول اياخدك مني نقتلو بلاما نتردد. ..كتسمعي
خرج وخلاها غارقة وسط دموعها وكتندب على حضها تعيس جات تلقا حل طاحت فما كبر منو. .هادا حمق اقدر اوصل لدرجة اقتلها باش متوليش لغيرو ..

كان جالس لتحت مرجع راسو لور و شاد فايدو كاس دالويسكي ...كيجغم و كلمة وحدة كدور فراسو "مكنبغيكش وعمر ي نبغيك "...بتاسم بشر كيقنع راسو بيلا غادي اخليها تبغيه واحد نهار...شاف تيلي كيصوني. ..مهتمش خلاه حتى طفى كب كأس آخر . .لمح عوتاني تيلي كيصوني. ..شاف فيه شحال جغم الكاس كامل و حطو فوق الطابلة بجهد هز تيلي. .جاوب وهو مرجع راسو لور 
كمال: اش كين ...مالك تفكرتيني
فخرية : نعمة مزال ملقيتيها

كمال سكت شحال عاد نطق وهو مغمض عينيه :ها هيا عندي. .وعمرها تخرج من داري...
فخرية سكتات شحال حتى هيا عاد نطقات بتوتر: مزياان تهلى فييها 
كمال تنهد: ضروري هيا راه نور عينيا
فخرية برتباك : احم كمال. .بغيت نشوفها توحشتها
كمال نطق مع ضحكت استهزاء : هه ماشي دابة حتا تولف. .
فخرية تنهدات بقلق: عطيني العنوان بعدا ..حتى نسالي نيت باقيلي شي شغال ...عاد نقدر نشوفها إلى بقالي الوقت ...
كمال : فييك الأسئلة بزااف 
فخرية : سمحلي. .احسابلي حنا بصح أصدقاء. ..بسلامة عليك آخر مرة تسمع صوتي
كمال تقاد فالجلسة و مسح على راسو : مديش عليا راك عارفة حالتي كيف كانت قبل نلقاها
فخرية :ماشي مشكيل. ..نخليك دابة 
قبل تقطع الخط قاطعها: احم فخرية هاني شوية نسيفط ليك العنوان. ..إلا شافتك تقدر دير عقلها
فخرية نطقات من صوتها بينا عليها الفرحة ولكن حولات تبان طبيعية: احم شكرا😊
قطعات وحطات تيلي على طابلة ...بقات ماشية جاية وكل شوية كتشوف تيلي وااش وصلها مساج ...تلافتت لجيهة الباب ملي سمعاتو كيتحل ...شافت حالتو كيف ولات بينا عليه مرهق ومن ملامحو معصب ...قصداتو بخطوات سريعة.. وقفات قدامو و توتر ماليها كتحاول تضبط راسها باش تقدر تعاود ليه. ..
زياد حيض الجاكيط بعجرفة: فخرية عفاااك مباغي نهدر معا حتى وااحد 
قال هاد الهدرة وتم طالع فدورج حتى وقفو صوتها : عرفت نعمة فيين كينا 
حس براسو بحاليلا تكب عليه سطل دلما. .تلافت بالعرض البطيء لجيهتها وعينيه كيلمعو بالفرحة. ..قصدها نيشان شدها من دراعها منتابهش أنو قصحها: فيين هياا. ..باش عرفتي فين مشات جاوبي
فخرية كتحاول تفك من ايديه: زيااد رخي مني. ..
حس على راسو رخا منها ومسح على راسو: نطقي خلاص. .
فخرية : تهدن. ..باقي معرفتش البلاصة بضبط ولكن عرفت عندمن دابا 
زياد : كفااش. .واش لعبين قشقاش هدري ولا سكتي
قبل تنطق لمحات تيلي شعل. ..مشات بسرعة هزاتو و الابتسامة مرسومة على وجها. ..تلافتت عند زياد دورات ليه شاشة تيلي ونطقات : هاهو العنوان 
خطف من عندها تيلي : متأكدة 
هزات راسها باه 
زياد : ولكن بااش عرفتي هادشي كامل 
فخرية : ماشي وقت الهدرة دابا. ..على الطريق غادي تعرف كلشي 
رجع لبس الجاكيط وخرج طير. .وفخرية تبعاه ..ركبو وديمارا لوطو بسرعة. ..و الفرحة بين عينيه 

شي ربع ساعة هاكاك وهوما مزال على طريق. ..فهاد الاتناء زياد خبط ديريكسون بعصبية. .ونطق وهو عاض على سنانو : كفااش تجرء. .بربي حتى نقتلو إلا قاس منها الشعرة 
فخرية كتحاول تهدن فيه: زياد. .مديرش هاكة. .مهم هو غادي ترجع. ..راه حمق اقدر ايدر ليها شي حاجة ...
زياد : على حنا كنلعبو هنا. ..ابلاتي اسي كمال حسابك معايا عسير
فخرية تنهدات. .و كتافات بصمت معرفتش واش هادشي لدارت مزيان. ..

وقف بالوطو وهو جاعر بالبيان. ..خدا تيلي تأكد من العنوان. .لقاه هو هاداك. .نزل طير قصد الباب نيشان بدا كيدق بجهد و كيخبط بايديه. .شوية وافرعو..تبعاتو فخرية كتجري ..وخا عارفة كمال غادي اخرجها منها. .نفضات هاد الأفكار من راسها حيت الأهم هو تنقد نعمة منو حيت حالتو مبقاتش طبيعية ويقدر ا آذيها 

كان مزال جالس فالصالون وقراعي دالويسكي قدامو مبغاش اطلع عندها حيت ولا خيف عليها حتى من راسو. .فكرة تخليه كتشعل فيه النار داخل قلبو. .قفز فاش سمع الدقان مجهد على الباب. .خبط الكاس بعجرفة على الطابلة وناض وهو صاخط على الوضعية. .عينيه حمرين. .نطق بالغوات: هرسووه نتوما كااع 
وصل مجرد ما حلو جاتو لكمة لجيهت فمو لدرجة الدم طوش. ..معرف راسو بااش تبلا. .شد فمو وتلافتت بالعرض البطيء وهو جاعر بغا اعرف شكون هدا لتجرأ و ضربو. .معا غادي انطق حتى تلاح عليه بحال تور الهايج 
زياد كيركل فييه و دم كيخرج من فمو : فيين هياا ا زا** فين حابسها
فخرية شافتو جاعر حولات تفكو دفعها حتى جات طيحا على ضهرها ...اما كمال بقا كيكحكح بغا استوعب اش هاد شي لواقع ..زياد وقفو وهو شانق عليه نطق وهو عاض على سنانو : فيين هياا هدر قبل لنقتلك
كمال تنتر منو وعطاه لكمة لوجهو : شكوون نتا بااش تسول عليها..
تلافت عند فخرية وعينيه مكيبشروش بالخير: نتي هياا سباب يااك ..هااا 
يله بغا اقصدها قاطعو زياد بلكمة خرا. .حتى سمع غوات نعمة وهيا كتخبط على الباب 
نعمة : عتقووني عفاكم ...شكون هناا هيء هيء 
طلع طير عندها وخلا كمال غارق وسط دماياتو كانت فخرية كتحاول توقفو و خا كيتنتر منها 
تبع مصدر صوت حتا عرف إنا بيت محبوسة فييه ...بغا احلو لقاه مسورت نطق بخوف: نعمة تكحازي باش نفرع الباب 
تصدمات ملي عرفت صاحب الصوت ..شهقات ورجعات بالور عاد دموع لتزادو هوادين على خدودها الحمر. ..بقات واقفة كترجف حتى بان ليها الباب تحل كامل. ..جات عينيها عليه مخلاش ليها الفرصة فين تبقا تشوف فيه. .قصدها وهو جنون كتنقز فوق راسو مدهاش فملامحها ...جرها من ايدها و هو مزير عليها بحاليلا خيفها تهرب ...تم هابط على دروج وهيا مورها كتعتر فجلايلها و كتشهق...قصد الباب حتى جاتو دقة لراس ..وطرائف زاج عمرات المحيط لدير بيهم. ..تلافت عندو كان كينهج و طرف قرعة الويسكي لمتهرش فايدو 
كمال شنق عليه : بربي وتجرء تقيسها...نقتلك
تنتر منو معا لكمة ..وجه صبعو ليه كاتهديد : امكن نتا لباقي معرفنيش علاش قااد
نعمة. .تنترات من زياد وحطات ايدها على وجها. .نطقات بالغوات: صاافي سكتو كلكم. ..نتوما شكون حتى تقرو فحياتي هااا. .شكون عطاكم الحق...كنكرهكم كلكم. .اشنو مزال باغين مني
كمال يله بغا اشدها من ايدها دفعو زياد تعصب نطق وهو جاعر: اشنوو بينك وبينو. .. علاش جا باش اياخدك من داري 
نطقات وصوت شهقاتها مالي المكان : هو خدا داكشي لباقي مخديتهش ....

سكتات وهيا كتبكي ...زياد مخلاش الفرصة لكمال انطق جرها وخرج بيها في اتجاه لوطو...عيات متنتر و والو. .
زدحها و سد الباب بجهد. ..ديمارا بسرعة مهتمش لغواتها لمالي المكان كل همو هو تكون فجنبو دابا. ..
اما كمال بقا مسمر فبلاصتو و عينيه حمرين بالصدمة. .. ولا كيغلي و كيمسح على شعرو بعجرفة وكيحك لحيتو على الله اتهدن شوية بااش استوعب هدرتها. ..تلافت لجيهت الزاج. .معا طلع عينو كتبان لييه كتبكي وحاطة ايدها على فمها. ..قصدها نيشان وجنون كتلعب المصارعة فوق راسو خخ...
غرس صباعو وسط شعرها و قربها ليه : نتي لقلتي ليه. .فين هياا 
فخرية كتحاول تنتر منو ومنزلا راسها الارض حيت شوفاتو خلعوها 
كمال زاد قربها ليه حتى جات عينيها على عينيه : كنتي عارفة هادشي لقالت يااك. ..كنتي كضحكي علياا هااا. ..كلكم رجعتوني دمدومة كتلعبو ورى ضهري 
تنترات منو على حر جهدها و صفعاتو بكل قوتها : وااش نتا حماقتي...صاافي فييق كنقوليك نعمة ماشي ديالك. .ولكن مكتسمعش لفراسك فراسك. .قتليك عيش حياتك ونساها عليك..نتا سمعتيها بودنيك اش قالت. .هيا خداها وااحد آخر. .زيد عليها مكتبغيكش وااش عمرك شفتي شي حب بسيف هااا. ..انا معااك وغادي ندير كل مافجهدي بااش تنساها
قربات ليه وشدات فايدو لكترعد بالاعصاب : يااك انا صديقتك ...درت هادشي لمصلاحتك ..ميمكنش نفرضو راسنا على شخص ممتقبلناش...تيق بينا غادي تنساها إلا بغيتي نتاا
كمال نطق بصوت باكي: حتا نتي معاهم يااك. .كتقولي ليا نساها. .ماشي الخاطري ...
خلاها واقفة ومشا نيشان لجيهة صالون. .جلس ودموع فعينيه. .كب ليه كاس وبدا كيجغمو فدقة ...بقا هكاك كاس مور كاس ...بقات متبعا حركاتو تنهدات. .ومشات جلسات حداه..مدهاش فيها بقا كيشوف فنقطة وحدة و كيشرب 
فخرية : مغاديش ضيفني
بتاسم بسخرية و عينيه ولاو معسيلين بكترة السكرة : اه تفضلي ..
كب ليها كاس ومدو ليها. ..بتاسمات ليه و خداتو من عندو. .جمغمات منو بطريقة لبقة وتلافتت لعندو كتشوفو غادي براسو لهااوية
شدات فايدو و دورات وجهو لجهتها : يله تنعس براكة علييك 
بقا ساهي فملامحها. .نطق بصوت تقيل : نعمة هادي نتي 
فخرية : اه نعمة يله طلع لبيتك
حاولات توقفو حطات دراعو على كتافها و دورات ايدها على ضهرو...بقات معاقرة معااه حتى طلعاتو كتحس بيه كيشم ريحة شعرها و انفاسو الحارة كضرب على عنقها. ..حلات باب البيت ودخلاتو جلساتو على الناموسية وبدات كتحيض ليه صباط ...بغات تطرفو على جنب حتى كتحس بيه شاد ايدها وحاط عليها شفايفو الباردة ...تبنجات فبلاصتها مجات فيين دور عندو حتى كتلقى راسها تحت منو وعينيه المعسلين كيوزعو نضراتهم على جسمها. ..بتاسم وهجم على شفايفها بكل وحشية فالول قوماتو حيت قصحها. ..حتى كتحس بيه كيقبلها بحنية محساتش على راسها حتى تجاوبات معاه معا العلم انه كان كينطق اسم وااحد على فمو "نعمة" ...

طريق كاملة وهو ساكت و ملامحو خالية من الهدوء بالعكس كلها كدل على الغضب و الاعصاب المكتومة. ..صرعاتو بغواتها طول طريق ومعا ذلك مصبر رااسو بااش ميرفعش عليها ايدو. ..فرانة بجهد لدرجة تزعزعت من بلاصتها تبتتها غي السمطة ...نزل طير حل عليها الباب وقبط ايدها شوية واكردها...جرها مراه وخا كتغوت وتنتر منو عااد كضرب بكل قوتها على دراعو باش ارخي منها ومعا ذلك هادشي ماتر فييه واالو. ..حل باب دار و سدو بجهد. .دورها قدامو شوية و طيح كون مكانتش شادة توازنها 
زياد شدها من خسرها وقربها ليه حتى ضربات على صدرو صلب : علااش فارعا ليا رااسي من صبااح ونتي كتغوتي. .يااك لبااس
كتنطق ودموع محجرين فعينيها : الله اياخد فييك الحق. ..اش بااغي مزاال مني. .فرحت حيت غبرتي من حياتي هاد السويع لقلال...
تنترات منو و وجهات صبعها ليه : كنت فرحانة ..عااد كانت حياتي غادي تقااد...ولكن نتا خربتي ليا كلشي وفرضتي راسك بسيف علياا
ربع ايدو و بقا ساكت كيسمع لهدرتها لكتنزل علييه بحاال السم ..كيرمقها بنضرات باردة عكس النار لشاعلة فيه 
نعمة عصبها بالبرودة ديالو : كفااش وااش قابل علييك. .وحدا تعيش فدارك وهياا كتكرهك..زيد عليها كتمنى تقتلك بايدها وتشوفك ميت قدامها باش اشفى غليلها ...اوووف ندمت كمال بعداا حسن منك على الأقل هو مخداش ليا اغلى حاجة عندي ...
قاطعها بصفعة حااارة على حنكها لدرجة صبااعو تصورو. .مخلاش ليها الفرصة فيين تستوعبها. .شدها من دراعها بقوة لدرجة صباعو كتحس بيهم تغرسو علييه : كاان عااجبك...هدري كنتي فرحانة معاه 
زادها صفعة خرا وتم طالع بيها فالدروج ...الغضب مغطي على عينيه. .ولا بحال شي تور خصوصا شكرات ليه رجل آخر وهو كيعتابرها ليه بوحدو مخصها تهتم بحتى وااحد من غيرو...حل باب البيت دفاشها حتى طاحت في الأرض. .رجع سدو بساروت و خرج صاعر في اتجاه لوطو. ديمارا بسرعة لوجهة معارفش فيين هياا... 

مهتماتش لاسم لكينطق. .جراتو عندها كتر ..ولات حتى هيا كتعضو عضيضات خفااف على شفايفو المتلجين..بقاو منغامسين فالقبل معرفتش امتى نسل ليها الكسوة بقات بدوبياس ..جعر عليها بالبيان كان كلا شفة كيعطيها حقها ..و كيوزع قبلات متقطعة على عنقها ..ولات كترطى تحت منو بكترة ما مستمتعا..عوناتو حيض تيشورط و سروال بقا غي بالبوكسور...محسوش على راسهم امتى اصلا وصلو لفرااش ..كانو بجوجهم مرفوعين لعالم اخر ..كانت ليلا كل واحد فيهم حس بمتعة واحساس جديد..اما فخرية وخا ستسلمات ليه معرفتش ردة فعلو كيف غاتكون إلا فاق حيت كتسمع منو غي اسم نعمة ...نفضات هاد الأفكار من راسها و جراتو كتر عندها ..بالنسبة ليها هو تعيش اللحظة فقط...حسات بشي حاجة بحال الموس ختارقات احشاءها غوتاات من حر الالم ...سكتها بقبلة شرسة. .ليل كامل وهوما مستسلمين لبعضياتهم. .حتى قرب صباح عاد نعسو معانقين ..جرات عليها لزال وتلافتت لجيهتو كيف ناعس و مغمض عينيه. .تنهدات من بعد تفكير طويل ستسلمات لنعاس. .كتنتاضر احدات الصباح كيف غا تكون...

شرقات الشميسة وصبح صباح بنهار جديد 
رجع حتى لهاد الوقية ريحت شراب كتفوح منو تقدر تشمها من بعيد. .وعينيه غالب عليهم الندم والتحصر حيت مد عليها ايدو..كلما كيتفكر اش دار كيكره راسو..حل باب دلوطو و قصد نيشان باب الدار كيزيد خطوة وارجع بجوج حيت شراب باقي مآتر عليه...حل الباب و طلع فالدروج وقفوه خطواتو قدام بيتها. .مسح على راسو بعصبية محاملش اش دار معاها بقات فيه بزااف حيت ماشي ساهل تعيش هادشي كامل. .حل الباب بشوية شافها كيف ناعسة على شكل جنين قرب ليها ونزل لمستواها بحاليلا كيقوليها فيقي و خلينا نعيشو حياتنا عاادي. ..عطيني فرصة بااش نور لييك حياتك و نكون معاك فالحلوة والمرة ..بغيت نتقاسم معاك افراحك واحزانك ..لمحها كتحرك كتحاول تقاد على المخدمة معا بينا من نعستها باتت معنكشة ...حيد خصلات شعرها بعيد على وجها بطراف صباعو .. شد ايدها شابكها معا ايدو بتاسم و خطف قبلة خفيفة على ايدها. .تنهد قاد عليها الغطا و خرج من البيت بعدما سدو ..مشا نيشان الحمام خدا دووش باش افيق و يصحا ..ماشي بزااف ديال الوقت خرج ولبس عليه سروال الكيطمة ..بقا عريان من الفوق. .خدا فوطة نشف بيها شعرو مزيان. .عاد هبط الكوزينة بدا كيوجد ليها الفطور علما فاقت ...حط البيض و كاس العصير معا زيتون و خبر محمص. .قاد داكشي فالبلاطو قبل ما يطلعو طاحت فبلاو فكرة بتاسم حطو ومشا قطف وردة حمرة. .رجع حطها فوق البلاطو مع تنهيدة مطولا معارفش هاد الوضع شحال غادي اطول ..طلعو عندها حل باب البيت لقاها كيف خلاها. .بتاسم وحط البلاطو على جنب عاد خرج وسد مراه ..هبط نيشان خدا فنجان قهوتو الصباحية ..جلس فصالون و حط البسي قدامو كيشوف تقارير ديال المستشفى و المداخيل حيت شحال مبقى طل عليها. .كان مركز معا لقدامو وكيجغم من قهوتو كيحاول اشغل راسو بااش ميفكرش بزااف. .غادي اخلي كلشي للوقت ...

بدات كتكمش عينيها كتستاعد تفيق شدات راسها كيحرقها بزااف. .فتحات عينيها بشوية لكن سرعان ما وسعاتهم ملي زاد شريط احدات البارح قدامها. .ناضت قافزة حطات ايدها على فمها تستوعب اش وقع.. نتابهات لراسها كيف عريانة من غير ليزار لمغطيا بيه. .دورات وجها لجيهتو ..بدات كترجف خيفا من ردت فعلو إلا فاق غادي اقتلها مفيهااش ...شافتو كفاش ناعس على كرشو ومرخي لنعاس ..عينيها دمعو ناضت من حداه كتعكز بسيف باش قدا تمشي لحمام دخلات وسدات عليها شافت راسها فالمراية اول مرة تحس بتأنيب الضمير عاد شرفها لسلماتو ليه على شكل طبق من ذهب وفالأخير غادي اسمعها خل ودنيها طلقات ليزار حتى طاح فالأرض و طلقات الما لبدا هواد على جسمها ..مخلط معا دم عذريتها... 

بغات تكمل تدواش و تلبس عليها. .من تماك تخرج وكان شيئا لم يكن. .حيت كتبقى انتى ومن أهم صفاتها أنها تحافظ على كرامتها وعزت نفسها..
مسحات على شعرها و هزات راسها لرشاشة باش تحس بقطرات الماء. .كملات و خدات فوطة لواتها عليها و خرجات على برى. .بقات كتقلب على كسوتها حتى جات عينيها عليها فين مليوحة ..تقدمات بخطوات سريعة تجاها وخا مزال مقصحة..بلاما تقصد طيحت فااز وهيا مشيا. .وسعات عينيها ملي باان ليها كيحك فراسو ومكمش عينيه.. شهقاات ..وبدات كترجف من صبعها الصغير حتى لراسها 
كان كيحبس اشعة الشمس لكتسلل البيت بايديه. .ومزال مكمش عينيه ..عاد مخسر ملامح وجهو نضرا لراسو كيحرقو حيت سكر مزيان حتى جاب الكاو..بدا كيحل عينيه الحمرين ..وياريت ماحلهم ..قادوه نضراتو نيشان لبق الدم لي على ليزار ..شعكك شعرو بستغراب ..تقاد فالجلسة بعدما تقلب على ضهرو..جات عينو نيشان على رجليها لكيرجفو عقد غباشتو و طلع نضراتو بالعرض البطيء مع جسمها حتى جات عينيه عليها كيف واقفة وملويا عليها الفوطة عاد شعرها الفازك كيقطر على كتافها العريانين. .رجع تلافت لبق الدم. .مسح على راسو بعصبية ملي تفكر احدات البارح. .شاف فيها مخرج عينيه الحومر. ..قصدها نيشان وجنون كتنقز فوق راسو. .مترددش باش اقجها من عنقها حتى لصقت معا الحيط بقا قاجها حتى تقطع فيها النفس لدرجة وجها ولا حمر. .شنقها بايده حتى ولات كتلعب برجليها في الهوى. .نطق والشرارة كتخرج من عينيه: اشنو وقع الباارح. .اشنووو درتيي جااوبي ولا نسفيها لمك هناا 
شافها بدات كترخى وعينيها ولاو مقلوبين طلقها فآخر لحضة طاحت عينيها خارجين كتشهق وتحاول تنفس. .بدات كتبكي شلالات اول مرة كيخلعها بحال هاكة. .مخلاش ليها الفرصة فين تسترجع قوتها و دخل أكبر قدر ديال الأوكسجين. .ركلها فكرشها حتى كحبات الدم. .شدها من شعرها طلعها لمستواه و صفعها بكل قوتو حتى جات جبهتها على الحيط..
نطق بالغوات وهو كيشخشخ لحداه : شكوون مسيفطك ليااا شكوون القح**..ليوم نربي والديك ..
شنق عليها عاود و رجع خبطها معا الحيط حتى حست بدم ولا هواد على شعرها : بربيي وتزيدي ضربا هناا حتى نقتلك و نشرب من دمك...كيحساب ليك غادي تستغليني ..اه كفااش كنت حمق باركة كتقولي ليا نسا نعمة هاا بااش توصلي لمرادك
رجع صفعها بكل قوتو : قووودي عليااا
شدها من دراعها بسيف لدرجة صباعو تغرسو فيه. .قبل ليخرج نتابه لكسوتها خداها وجرها مراه كتلاوح و عينيها بسيف باش كتحلهم كلها دمايات لحمها كامل كيضرها ..مزيرة على الفوطة.. مقدراتش دافع على راسها هي لسلماتو نفسها اش متوقعة منو. ..وصل الباب دفشها بجهد حتى طاحت على فمها كتحس بسنانها ولاو حمرين بكترة الدم لخارج من فمها. ..دفل عليها و سد الباب بجهد بعدما لاح عليها الكسوة. ..بقات كتشهق عمرها توقعت تحط فهاد الموقف ديما كانت عارفة راسها اش كدير وهاد الموقف عمرها تخيلت تعيشو وتهان فكرمتها نزلات عينيها على جسمها كيف ملطخ دم ...

حولات تجمع قوتها بااش توقف و كتمسح دموعها لتخلطو معا الدم. .شدات الفوطة بايدها مزيرة عليها باش مطيحش. .خدات الكسوة وناضت كتزحف بزز باش واقفة على رجليها. .غادا وكتكحب الدم. .شافت واحد ورد طويل شوية فالحديقة بتاسمات باستهزاء ومشات وراه لبسات كسوتها تماك و شدات الفوطة بايديها كتمسح بعجرفة الجروح لي على وجها و كتبكي. .تحول لون الفوطة من الابيض إلى الاحمر الداكن ..رماتها وراها و مشات وهيا كتشهق كتحاول تكتمهم بايدها لي حطاها على فمها ..
كان كيشخشخ كاع الديكوراات وقطع الزاج عمرو الأرض. .عينيه شاعلين خرجين منهم العافية. .كمل تهراس ديالو معصب من راسو.. معصب منهم. .من كلشي تخلطت عليه الأمور كاملة فدقة. .قصد قرعت الويسكي شرب منها وهو كيرجف حالتو ولات بحال شي وحش بشري اقدر اقتل واغزز بسنانو ماشي بعيد. ..
كيشرب حتى كتخوا القرعة وكيشخشخها معا الأرض بقا على دااك الحال. .تلافت لجيهت القراعي لاخرين قصدهم طير شخشخهم كاملين ونطق بالغواات اسم واحد لوصلو لهااد الحالة "نعععمممة "جلس على الأرض وبدا كيبكي بحال شي دري صغير
نطق بالغواات وهو كيخبط ايدو معا الأرض حتى عمرات دم :علااش انعمة علاش درتي فيااا هاكة. .كنت باغي نعيشك ملكة ونعطيك عرش قلبي لخديتيه من أول نهار تلقات عيني بعينييك...نعمة علااش عمري توقعتها منكك كنت غاادي نصبر علييك ..كنت غادي نخليك تبغيني نتي ضحكتي علياا. ..غادي نقتلك اسي زيااد الحساب منتهاش بيناتنا مزاال عندنا منقولو
مسح على راسو بعصبية : مااشي كمال ليخسر 
بدا كيضحك بهستيرية و كيبكي فنفس الوقت : هههههههه غادي نقتلكم كامليين هههه. .طاطا كمال جاااي تخبااو ههههه 
قلب ملامح وجهو لجدية : نعمة بااقي غادي نتلقاو بااش نتفااهمو الغزاالة ...ماشي انا لنستسلم 
ختمها بضحكاات هستيرية لمح مووس محطوط فووق الطابلة قسدو نيشان ...بدا كيدوز جيهتو الحادة على ايدو لدرجة تجرحات بقا كيحقق فالدم وعينيه خارجين. .سرعان متفكر اللحظة لي لمح فيها بقع الدم على ليزاار ...رمى المووس بجهد حتى قسمات تفاحة كانت فالسلة فوق اطابلة مقابلة معاه...

كانت فالحمام كتوضى خرجات منو صلات لي عليها ...ستغفرات الله وطلباتو ابعت راحة فقلبها حيت شحال محست بيها ..بعد هادشي كامل ولات انسانة كتحرك بدون روح كتعيش اش مكتاب ليها ..كتحاول تعايش معاه وتقبلو لكن فالاخير كتبقى عبد ضعيف كيحتاج ابكي واغوت بااش ابحت على بصيص من الراحة النفسية لهيا نعمة كبيرة وفضلها كتير. .ماشي كلشي كيحس بيها. ..إلا نااس قلال منهم لكيتيق فالله و كيلجء ليه فالصعوبات لكتواجهو كيفتح ايدو و ارفع كفوفو لسما و كيدعي من قلبو ...اكيد ربي غادي افرجها و اكيد هادا ختبار. ..حيت منساوش الله كيختابر صبر المومن فقط ..يعني من ابتلاه فهو اكيد فكفة شريفة عند الله. ...

بعدما سلمات شدات فايدها كتاب الله وبدات كتقرا آيات القرآن الكريم. .ختماتها بصدق الله العظيم. .جمعات الصلاية ونسلات العباية عاد اللتام جلسات على طرف الناموسية. .دورات عينيها حتى لمحات بلاطو دالماكلة ناضت طيرة حطاتو قدامها. ..جات نضراتها على الوردة الحمراء. .خداتها مطولة الشوفة فيها قبطاتها من جيهت الاوراق الحمر كمشتها فايدها بعصبية حتى تفرتات ورماتها وكانها مكانتش خدات كلينيكس مسحات ايدها بعجرفة . .حيت مبغاتش تاكل ولكن ماشي بايدها كتحس بكرشها كتغوت ..جرات البلاطو وطاحت عميا فالبيض والعاصير تاكل وتقول مكلت حتى شبعاات عاد تنفسات وهيا خاشيا في فمها ...لمحات زيتون عوجات فمها. .ولكن الفضول جعلها تهزها بين ايدها يله بغات تخشيها في فمها خاطرها تروع عليها ناضت بجرية الحماام كتستفرغ حتى كتحس بمصارنها غادي اخرجو ردات داكشي كامل لكلات ..بقات على داك الحال عاد غسلات وجها لصفار ..خرجات مسهسهة حالها معجبهااش ..بقات مكاليا بالحيط حتى وصلات الناموسية طاحت سخفانة عليها. ..كتحس بالعيا. .جرات عليها الغطا و شادا فمها حيت مزال ريحت الزيتون بين نيوفها..مجرد التفكير فييه كيروع عليها خاطرها. .

كاان مزاال كيقاد شي ملفات قدامو و كيقلب فالبيسي ..كان صاوب ليه فنجان قهوة آخر بااش ادوز بيه الوقت هو و الخدمة ...دازو ساعات وهو مزال على نفس الحالة حتى حس براسو عياا ..رجع راسو لور كيمسح على شعرو ..مغمض عينيه كتجي غي صورتها فمخيلتو. .مكرهش هادشي اسالي ..حس براسو توحشها جمع الوقفة وتم طالع عندها ..حل الباب بشوية لمحها مغطية و كتشوف فباب دالبالكو لكان سدو حتى هو. ..تقدم بخطوات تقال لعندها شافها ماشي كيف عادتها موالفة تحس بوجودو تشبعو سبان و كلمات مسمومة لعند بالها كلمات عادية عكسو هو لكتفتح جروحو المكتومة...
زياد : احم مافيكش الجوع
نعمة لا رد
زياد تنهد وخشا ايدو فجيبو ولاخرى كيحك بيها لحيتو : همم بلاش متجاوبي انا ماشي نجيب ليك شي حاجة 
نعمة لارد من غير دموعها لبداو كيسيلو من جديد على المخدة ..سمعات الباب تسد رجعات دفنات راسها فالمخدة وطلقت العناان لدموعها ..حتى حسات بالردة عااود مشات لحمام بجرية جمعات شعرها لور و بدات كتستفرغ من جديد. ..شلات فمها وخرجات عاود كتعكز ..وقفاات حدا باب دالبالكو كطل من زاج على الجو برى بين علييه زويين ...كتحس براسها مشهية الشوارما. ..والايسكريم تعجبات من راسها هادشي معندهاش معاه. .نفضات هاد الأفكار من راسها ورجعات كتجر فرجليها لفراش تخشات ورجعات عليها الغطا كتفكر فلي جااي...

داز نهار روتيني على ابطالنا. .زياد كان طلع ليها الغدا و نزل كلا حتى هو عاد كمل خدمتو. ..حتاج شي تقارير بغا اراجعهم سونا لفخرية شحال من مرة لكن بدون جدوى. مجوباتش تنهد وكمل خدمتو حتى وصلات العشية. .مشا الكوزينة وجد ليه قهوة لمفارقتوش من صباح وهو كيصاوبها باش اخدم مرتاح ...رجع عاود لنفس الوضعية حتى حس براسو عياا وعنقو تشنج عليه رجع راسو لور.. كيرتب افكارو المبعترة ...عاد تقاد فالجلسة وسد البيسي. ..حك لحيتو بايدو و شارد بافكارو حتى رسم على شفايفو ابتسامة خفيفة ..شاف في الساعة اليدوية ..مشا الحال على الفكرة لطاحت فبالو...جمع الوقفة عواال غدا امشي اقضي غاراضو...طلع لبيتو دوش ولبس عليه. ..خدا سوارت دلوطو وخرج فاتجاه واحد المطعم كيصاوبو بيتزا بكل انواعها ...حيت مافيه لبدا اطيب خخ. ..عاد هاد المطعم كيرسلو طلبات زبائن حتى الدار مي هو فضل اجيبها راسو ..على الأقل اتلف شوية ميبقاش كيفكر بزاف. ..

فالجيهة لخرى

كان جالس قدام البرمان كيشرب كيف عادتو ..عينيه حمرين بسكرة ...ومع ذلك كيزيد اشرب متوقفش .. كينطق اسم واحد على فمو "نعمة" ...شد راسو بالحريق حيت شحال مخدا دواه ..ناض كيجر فرجليه. .بزز باش شاد توازن. .كيمشي خطوة وارجع بجوج بسيف باش حاملينو رجليه...خدا الجاكيط ديالو من فوق الكرسي. .دور عينيه على الكباري عوج فمو ونطق بصوت تقيل : هه مجاتش...متخافيش انعمة غي جي انا ضريف غادي نتهلا فيك😢 
وجه كلامو لبرمان: تهلا فالكليان ...ولا جات نعمة قولها تسناني خخ 
البرمان بقا غي كيشوف مفاهم والو. .حس بالشفقة عليه عمرو شافو فهاد الوضع ..اما كمال بدا كيشير بايدو للكليان وكيضحك بزز بحال شي حمق .. كيتمشى بسيف في اتجاه الباب خرج جابو ليه لوطو ركبها وكسيرا بجهد وخا فاقد وعيو مهتمش... بالنسبة ليه حياتو معندها حتا معنا دابا. ...هاد الحركات كاملة كانو تحت عينيها لكان ماليهم التحصر على حالتو ...كانت كتراقبو باهتمام لايدير شي حاجة فراسو ..حيت كتبقى طبيبة نفسية وهو انسان زيادة على انو مريض خصها تعونو إلا طاح فمشكل بغض النظر على اشنو دار فيها صباح وكفاش عاملها بحال رخيصة. ..تفهماتو حيت هيا لسلماتو نفسها يعني تحمل العواقب...هزات منطوها بزربة وخرجات بان ليها زاد بلوطو ..تنهدات وخدات طاكسي لدار زياد. .

كان جاب بزاف ديال البيتزا. .تقريبا كااع الأنواع حيت معارفش انا وحدة غادي تعجبها و كتفضلها ..حطهم فوق البوطاجي ..هز تلاتة الانواع وحدة بالكفتة ولا خرة بالحوت عاد بيتزة ديال الفرماج وزيتون الكحل ...طلعهم ليها. .حل الباب دالبيت لقاها كتصلي مبغاش اعصبها كيحاول اتفاداها حتى تهدن ..حطهم على جنب وهز بلاطو دالماكلة ديال الغدا لكان كيف جابو ليها مكلات والو منو. ..

كملات صلاتها ..تلافتت ملي سمعات الباب تسد. .لمحات أنواع البيتزا لمحطوطين عينيها شعلو بالفرحة ..بلاما تحس خداتهم بالخف جلسات على طرف دالناموسية ..حيدات اللتام وتربعات باش ترتاح فالماكلة من صباح مكلات كانت معندهاش الشهية .. حلات كرتونات ومع كل وحدة كتفتحها كتوسع عينيها جات حتى البيتزا ديال الفرماج وزيتون الكحل خسرت ملامح وجها سدات الكارطونة و بعداتها عليها ريحتها جاتها خانزة خخ . .عاد تنهدات معرفاتش مالها موالفة كتعجبها حتى هيا. .نفضات هاد الأفكار من راسها و بدات فالمعقول خخ. ..كتاكل وتبنن بحال شي بنيتة صغيرة. .بقات هكاك حتى كملاتهم بجوج و كرشها تنفخات ..تعجبات من راسها حيت كلات هادشي كامل..جمعات داكشي طرفاتو عاد مشات غسلات ايدها و وجها بقات كتشوف فالمرايا. ..حسات بعينيها غرغرو حبساتهم قبل اخرجو دموعها إلى تسرجعت جروحها ...رجعات تخشات فالفراش بقات كتفكر حتى غفات و ستسلمات لنعاس 
كان واقف كياكل بحاليلا هارب خخ و عينيه على تيلي كيشوف آخر الموضيلات ديال الخواتم ..
فاق من تركيزو صوت الباب تلافت ليها بانت ليها كتجر فرجليها بسيف. .هز حاجبو فيها ملي شاف وجها كيف مطبع بالجروح لباقي واضح الاتر ديالهم ..حط طرف دالبيتزا. .ومشا عندها 
زياد نطق وعلامات الاستغراب والاستفهام على ملامحو : مالكي. ..اشنو واقع
فخرية جلسات على الطابلة وخدات طرف دالبيتزا باش متشوفش فعينيه : امم الله شحال توحشت البيتزا 
زياد جلس مقابل معاها : فخرية جوبي على سؤالي 
هزات عينيها فيه كتحاول تخبي التوتر و الدموع لي على طرف شفارها: ماشي شي حاجة. ..كان تلقالي واحد خينا هز عليا الموس.. .امكن بغا اياخد الفلوس 
زياد : كفااش. .هو لدار ليك هاد الحالة 
هزات راسها باه : صافي نسنا دارلي هاكة حيت شديت معاه الزكير 
حط ايدو على ايدها : تسناي نجيب ليك علبة الاسعافات الاولية 
فخرية وقفاتو قبل انوض : زيااد. .انا بخير غي نعس ميبقاش واضح. ..كيمشو معا الوقت
زياد بتاسم ليها : متنسايش نتي صديقتي ...يعني مسؤول على الحماية ديالك 
فخرية كملات طرف دالبيتزا و وقفات : هه عارفة لكين
نطقات وهيا طالعة فالدروج : تصبح على خيير 
زياد جوبها وهو خاشي راسو وسط الباج ديال موضيلات الخواتم : ونتي من اهلو 
داز الوقت و هو مزال كيشوف فيهم وكيتبسم غي بوحدو. .تنهد مسح على راسو وطلع لبيتو تخشا ففراشو. .مباغيش افكر فردت فعلها ..غمض عينيه بعد تفكير طويل حتى ستسلم لنعاس ..كينتاضر الصباح بفارغ الصبر. ..

في الصباح 🌄

فاق ناشط ومتحمس فالنفس الوقت. .دخل الحمام دوش عليه عاد لبس متأنق كيف عادتو تقابل معا المرايا كيسد صدافي دالقاميجة ..سالا رش عليه عطرو المفضل و رجع شعرو لور بطريقة جدابة قاد ساعتو اليدوية. .بتاسم عاد خرج هبط نيشان الكوزينة بانت ليه فخرية لي كطيب الفطور. .صبح عليها 
فخرية كتصاوب القهوة تلافتت عندو بعدما صبح عليها: اووه الناس ناشطين...اش كين حتى االقلوبة خارجين من عينيك هه
زياد نطق وهو مبتاسم : هه مالي بغيتي نصبح مخنزر
فخرية بدات كتكب القهوة فالفنجان : اممم بحاليلا مكنعرفكش
زياد خطف ليها الفنجان وجغم منو بسرعة عاد حطو نطق وهو خارج من الكوزينة : مهم هاني مشيت ردي البال لنعمة
فخرية :حتا تخليني نشوفها باش نرد ليها البال
دار راسو مسمعهاش كمل طريقو حتى خرج ركب لوطو وكسيرا لوجهة ديالو. ..ماشي بزااف ديال الوقت حتا بلاصا لوطو قدام محل كبير وانيق غي من تصميمو على برى. .تنهد بعدما هبط وسد باب دلوطو تقدم بخطوات ثابتة. ..دخل بان ليه راجل انيق من لباسو واضع نضارات دشوف ..بينا عليه هو مول المحل 
رجل : مرحبا بيك اولدي...اش حب الخاطر
تقدم عندو زياد : احم سلام بعدا
رجل : هه وعليكم سلام ..سمحلي اولدي مديش عليا بنتيلي تالف بغيت نفيقك هه
زياد سرح بتفكيرو لبعيد نطق بصوت شبه مسموع : على هيا تخلي لبعقلو ..اتلف بسيف عليه
الرجل بتاسم ليه :هه كتبغيها
زياد صحا على راسو : هاا...
الرجل مشا لواحد الفترينة عامرة موضيلات دالخواتم الامعة أقل ما يقال عنها روعة ...هز من بينهم واحد الخاتم ..ورجع عندو نطق وهو كيشوف فعينيه :هادا اولدي كيعني بزااف دالحوايج منهم الحب والاخلاص ..والكثير من المعاني
زياد هزو فإيدو : معرفتش واش غادي تقبل بهاد الحب
الرجل : وصفها ليا باش نقدر نلقا الخاتم المناسب لشخصيتها 
زياد كان طيب اصلا غي قاليه راجل هاكة سها لبعيد وبدا كيوصفها ليه والبريق واضح على عينيه ومعا كل مدح كيتغيرو ملامح الوجهو من بين هاد الصفات "عنادها... قوتها لكتضهرها باش تخبي ضعفها ...جمالها وهيا كتبكي كضحك بالنسبة ليه فجميع حالاتها نجمة صاطعة بضوءها على قلبو "
كمل المواصفات ديالها وتلافت عند الراجل لكان مشا اجيب ليه الخاتم المناسب ولي كينطابق معا شخصيتها شي تواني معدودة حط قدامو الخاتم كان سابل معا ألماسة لامعة فالوسط ديالو تصميمو راقي وخفيف 
زياد هزو فايدو : زويين بزااف
الرجل : مبروك عليكم انشالله
زياد جوبو وهو مركز معا بواطة دالخاتم : امييين 
خدا من عندو الخاتم بعدما دفع تكاليفو خرج فايدو البواطة حمرة كل شوية كيشوفها ويبتاسم ..ركب دلوطو وديمارا بسرعة باغي استغل الوقت حيت بالنسبة ليه صبر بيما فيه الكفاية ..

وقف بالوطو قدام البحر فتح الباب و نزل قدامها. .كيفكر كفاش اعبر ليها على مشاعرو لمزال مباح بيهم ليها ..مسح على راسو و جبد البوطة دالخاتم من جيبو ..شدو بطراف صباعو مطول الشوفة فييه. ..بقا على ديك الحال حتى قرر انو اكسر هاد الحاجز. ..غادي ايدير لكيقول ليه قلبو و فنفس الوقت غادي احتارم قرارها كيف مابغا اكون. .موجد راسو لأي موقف اقدر اتحط فييه. ..ركب لوطو وكسيرا. .ماشي بزااف دالوقت حتى فرانة قدام الدار نزل طير والفرحة مكفياه ..دخل لداخل دور عينيه مبانتش ليه فخرية. ..تفكرها بينا بقات بجوع حيت فخرية معندهاش سوارت دالبيت.. دخل الكوزينة وجد ليها شي حاجة بالخف جامع فيها فطور وغدا خخ. .

فبلاصة أخرى كانت جالسة فواحد الحديقة زويينة بزااف الخضورة فكل مكان..من بعيد تقدر تشم ريحة الورد الطيبة لكتفوح منو ...الجليسة كانت مقابلة معا نافورة كبيرة كترش الما بحال الشتا ...بقات كتشوف فيها و ساهية كتبتاسم بلاما تحس هاد الهدوء ساعدها باش تاخد قرار مهم بالنسبة ليها منو تقدر تعيش مرتاحة بعيد على المشاكل..تحاول تخلق عالم ليها بحدها. .حيت بالنسبة ليها لاهوما ترجع لتركيا احسن ليها من هاد العداب لمعرفاش مصدرو بضبط. ..فاقت من سهوتها جلوسو حداها. .بلاما تلافت عرفاتو غي من ريحتو..بقات على نفس الوضعية متلافتتش لجيهتو حتى كسر الصمت
...........: مقصدتش نضربك بحال هاكة 
فخرية بقات كتشوف فنقطة وحدة بدون رد
كمال تنهد : ههه من امتى وليتي كتجلسي بحال هاكة. ..ومن لفوق بوحدك
فخرية حبسات دموعها لي على وشك اطيحو على خدودها تلافتت عندو معا ابتسامة مصطنعة وكان شيئا لم يكن مبغاتش تحسو بيلا تأترت من ردت فعلو نطقات ببرودة : ههه من نهار عرفت الهدف ديالي 
كمال :امم حنا أصدقاء تقدري تقولي ليا هاد الهدف 
فخرية جمعات الوقفة نطقات وهيا ماشيا : ماشي كلشي كيشتاركوه الأصدقاء 
كملات طريقها و دموع محجرين فعينيها. .مسحات على شعرها من امتى ولات حساسة هاكة

غربات الشميسة و طاح الضلام كان كيفكر اشنو اطيب بهاد المناسبة المهمة والحافلة بالنسبة ليه. .تفكر كفاش طلع ليها الغدا و نضرات الحقد لشاف فعينيها بحال شي قطة شرسة. .نفض هاد الأفكار و كمل داكشي لباديه.. لوجدات كيحطها فوق الطابلة عوال اليوم اصارحها بمشاعرو. ..

تقريبا كمل التوجاد وهو كلو أمل بنقلاب حياتو إلا سعادة دائمة. .قاد الطبيسلات بطريقة لائقة فوق الطابلة بعدما قاد الطابي ديالها على شكل متلت فقط لتزيين ..بتاسم على راسو وعلى الحب ومادار فيه. .مشا جاب شميعات شكلهم زويين بزاف حطهم على جناب دالطابلة ومعا وريدة فالحمر ريحتها من بعيد تقدر تشمها. ..مسح على شعرو خاصو اطلع عندها احاول اقنعها تهبط ولكن كفااش باقي معارفش..تنهد وتوكل على الله. .طلع فالدروج ومعا كل خطوة كيتسارعو دقات قلبو لي على سبا. .وقف قدام باب دبيتها تنهد مطول غمض عينيه وحلو بشوية. .دور عينيه على البيت مبانتش ليه. حتى لمحها خارجة من الحمام وجها شاحب و شعرها مطلوق على راحتو من شكلو مبرزطها حيت جايا وكتبعد خصلات شعرها لطيحين على وجها ورى ودنيها. .نتابهات ليه ملي جات عينيها عليه بدلاتو بتخنزيرة حاارة عكسو هو الخوف لي مالي ملامحو ..شافتو متقدم بخطوات سراع تيجها قبل اقرب ليها صداتو بإيديها باش ميقربلهاش ..
زياد نطق بصوت خوفان : نعمة مال وجهك شاحب ..واش كضرك شي حاجة هاا 
نعمة لارد من غير نضرات شرسة تكره راسك وسطهم . .مهتماتش لوجودو كتحس براسها عيانا مفيها ميتصادع معاه. .تمات ماشية اتجاه الناموسية حتا كتحس بيه قابط دراعها ..سرعان محسات بيه دورها عندو حتى جات مزدوحة على صدرو العريض وخصلات شعرها ترما على وجهو ..بدا كيحيض شعرها على وجهو بإيدو ببطء وكيتأملها مهتمش لنضراتها ..بقا قابط شعرها بحنية وكيستنشق ريحتو لي كلمسك ..بغات تنتر منو حست بيه حكمها مزيان بقات ملاصقة معا صدرو الصلب. .علات عينيها فيه لقاتو كيشوف فيها بنضرات ممفهومينش من غير بريق واضح عليهم. .رجعات بغات تنتر عاود حكمها ..حط جبهتو على راسها وساهي فعينيها. .تبنجات كتحس بالسخونية ركباها. .بقا غي الصمت سيد المكان ..لكن وخا هاكة كتحاول تكسر هاد الصمت بتنتارها لكن محاولاتها كتكون فاشلة بحاليلا غي كتهرو .. قفزات فاش حسات بيه دور ايدو على خصرها غمضات عينيها مقدرتش تحلهم بحاليلا دار ليها البنج ..بتاسم ملي حس بيلا عندو أمل وكيقدر ايأتر عليها. .هز وجها بطراف صباعو لولا بحال الكتشوب بالحمورية..بدا كيحرك ضهر ايدو على خدودها المتوردين والناعمين كملمس الحرير ..
زياد نطق بصوت حنين مائل الهمس لدرجت حس برعشتها : اه كم أني متعطش لي تلك اللحظة. ..عيناكي لؤلؤتين من الزمرد تخترق قلبي كلما تصادمت نضراتنا
شافها هبطت راسها وعوجات فمها بطريقة طفولية. .بتاسم من تصرفها ..عاود هز وجها حتى تلقاو عينيهم نطق بنفس نبرة دقبيلة: باقي مفهمتي علاش مخليك هنا. .عمرك سولتي راسك علاش ولا كفاش.. همم عمرك درتي شي محاولة باش تسنتجي علاش 
نعمة كفات بالصمت من غير نضرات القرطاس لكترمقو بيهم ..
مهتمش وكمل كلامو بنفس الطريقة : لو تعرفي شحال كنتمسك بيك كتر. .كلما شفت هاد الشراسة لي كتصطنعيها..عناداك كيجدبني ليك 

سكت شحال من غير صوت قلبو لكيعم المكان. .
بدا كيرخي من خصرها بشوية. .شد فإيدياتها وركع على ركبتو و عينيه عليها كيف واضح عليها التوتر ..
زياد بقا شاد ايدها بوحدة والايد الاخرى جبد بها بواطة دالخاتم من جيبو. .علات حاجبها فيه ملي شافتو حلو و لامسها صطوع الالماسة لمتوسطاه ..
زياد نطق بصوت حنين مائل للجدية : نعمة عاارف هادشي لدزتي منو مااشي ساهل. .ولكن ديما خصنا نتمسكو بالحياة حيت كتستامر ...
تنهد مطول وكمل كلامو بنفس النبرة : بغيت نربط حياتي معاك بغيت نفيق صباح اول شخص نشوفو هو نتي. .بغيت نكون سندك فهاد الحياة لتقدري توكلي عليه بعد الله. ..بغيت نكونو جسد وااحد ورووح وحدا. ..معرفتيش هاد الهدرة علاش. .إلا حطيتي ايديك على قلبي غادي تعرفي الجواب وغادي تصدقي كلامي بيلي انا عمري نويت نضحك عليك ونستغلك ..قربك كيرجع فيا الرووح والأمل من جديد عساك عينيك القاتلة ببراءتهم و شراستهم ...نعمة انا كنبغييك بزااف وبغيتك تكوني مرتي وحلالي لي نكمل معاها حياتي
بقا ماد ليها البواطة فيها الخاتم ...شوية وقف على رجليه وتقابل معا مستواها شد فإيدها عواال اركبو على صبعها ...سرعان متحول هاد الهدوء إلا صفعة حاارة على وجهو غمض عينيه ملي حس بيها. .رجع شاف فيها كيف كترمقو بنضرات قاتلة كيف قال على وصفهم ...شوية بدات كتضحك بهستيرية وتحط ايدها على فمها وكلما كتستوعبت الموقف كتزيد فوتيرة الضحك لدرجة بقا مصدوم من تصرفها ..دازو ثواني و دقائق وهيا مزال كضحك بنفس الطريقة بحال المجنونة وكدور فأركان البيت عينيها دموعو بكترة الضحك ..
رجعات شافت فيه كيف واقف وكيرمقها بنضرات باردة ومربع ايديه ..قصداتو مقابلة معاه : هههههه واااش داوي من نيتك ههههه بلاتي انا ونتا هههههه اوووه اربي عمري صادفت الأغبياء فحياتي كتر من هاد المخلوق ههههه 
بقات بدون توقف كضحك وتزيد فصوت قهقهاتها رجعات شافت فيه موجهة صبعها لييه و كطلعو وتهبطو بحتقاار : دباا نعمة لي هياا انا غادي نتزوج بيك نتا هههه. ..و بلاتي قالك كنبغيك من الفوق ههههه 
سرعان متحولو نضراتها إلا شرارة على شكل لهب خارج منهم : وااش كيحساب لييك غاادي ضحك عليا بهاد المسرحية وهاد الهدرة الزائفة لمعندها حتى أساس. ..اجي نفترضو تكون بصح نتاا شكون فحياتي عمرك سولتي هاد السؤال ..اكيد لا واصلا كيف تقدر تكون شجاع بااش تسول رااسك
قربات ليه كتر حتى جات عينيها على عينيه نطقات وهيا كتورك على الحروف : نتا حيااوان عمري شفت بحالو. .اناا كنكرهك وكنكره ترااب لكتوقف عليها كنكره الهواء لكتفسو لو تجي الفرصة بين ايدي نقتلك اكيد مغاديش نتردد ..وكفاش غادي نفلت هاد الفرصة بااش نتهنى من وااحد شمااتة وماشي رااجل
قاطها بصفعة قوية عوجات ليها حنكها لوجهة وحدة بقات مكوانسية لكن سرعان ممسحات دموعها لي على طراف رموشها و رجعات شافت فيه بحقد مع ضحكت استهزاء :ههه مقدرتيش تسمع حقيقتك. .عادي الحقيقة كتوجع نتاا أكبر شماتة صادفتو فحياتي نزيدك ولا نسكت هاا 
زياد متحملش شدها من دراعها بسيف لدرجة صباعو تغرسو فيه نطق بصوت مجروح : عرفتي مغديش عليك دابا حيت ممعاك هدرة 
زدحها جات طيحا على ضهرها وخرج سد موراه الباب بجهد حتى قفزات وسط دموعها لهوادين كيف شلال على خدودها ..

هبط فالدروج بتتاقل وكيشوف فنقطة وحدة من حالتو واضح عليه كلو مدمر ومجروح جرح عميق. .
وصل لتحت جات عينو على الطابلة كيف مزوقة بتاسم باستهزاء قصدها طير. .شد النااب بايدو وجرو بكل قوتو حتى تلاحو اطراف دزاج على الأرض. .عينيه كانو حمرين كيف جغمة الدم نضراتو ممفهومينش كيشوف ببرودة عكس النار لحرقت ليه قلبو. .طول الشوفة فواحد الزاجة ..هزها بايدو شاف فيها شحال. .ورك عليها وسط ايدو وهزها لمستوا عينيه كيبتاسم بقطرات الدم الأحمر لكتنزل لارض ..مهتمش لايدو لكتنزف حيت تجاوز هاد المرحلة. ..بالنسبة ليه الجرح الحقيقي هو لتحط فيه شي تواني قليلة ...رماها بعجرفة ..وخرج بخطوات مبعترة اتجاه الباب و كيمسح على راسو كلما تفكر هدرتها لنزلت عليه كيف السم القاطع ..صادف فخرية على الباب زاد وخلاها بلاما اشوف لجيهتها ..خرج ركب لوطو و ديمارا لوجهة معرفهاش...

كانت كتبكي بحرقة و كتمسح دموعها بعجرفة صوت شهقاتها مالي المكان لدرجة الصدا واصل حتى لتحت...سمعاتو فخرية وهيا كتوزع نضراتها على الزاج لمرمي على الأرض ومشتت فكااع لبلايص ...شافت الخاتم مرمي جنب دالطابلة ودم على الأرض شهقات مفهمات واالو ولكن ربطت الاحدات ببعضياتها حتى تسنتجات البلان. .من الشموع لمرميا على الأرض و الوردة الحمرا ..الخاتم هادشي كامل كيدل على انو زياد طلب الزواج من نعمة ولكن من منضر وجهو وصوت شهقاتها لسمعاتهم بينا رفضات ..تنهدات بعدما حطات ساكها على جنب وبدات كتجمع قطع الزاج بحضر ليدخل فيها شي طرف مسموم فصبعها..بقات على داك الحال كتقاد الروينة و تهز ترمي فطارو دالزبل ..حتى رجعت كلشي لبلاصتو كيف كان..غسلات ايدها معا تنهيدة مطولا. .جمعات شعرها كعكة مهملة وهزات ساكها. .طلعات فدروج دازت من حدا بيتها سمعات الحس تقطع عرفاها غادي تكون نعسات ..بقا بالها مشغول معا زياد. .كملات طريقها لبسات عليها وتخشات فالفراش كتفكر تفاتح زياد فموضوع الاستقرار فتركيا. .تفكرات كمال بتاسمات بلاما تشعر. .غمضات عينيها على طرف من دمعة كانت على وشك طيح على خدها. ..

صبح الصباح بنهار جديد 

رجع حتى الصباح شخصيتو مكدلش على زياد لكان مجروح و تلقا صدمة من كلامها المسموم..دخل لدار بعدما بلاصة لوطو ..حط السوارت شاف الدنيا مقادة عرفها فخرية غادي تكون جمعات الروينة ..أول حاجة مشا دارها هيا اصاوب قهوتو الصباحية. ..

قادها كيف كيبغيها ..على راحتو وكأن شيئا لم يكن ..جغم منها وهو كيتبنن لذتها و كيراقب بخارها وريحتها المعطرة لمنتاشرة حولو..حط الفنجان على البوطاجي تنا كمام دالقاميجة. .وطلع فالدروج قاصد بيتها. .حلو كيف عادتو جات عينيه عليها كيف جالسة على طرف دالناموسية و سارحة لبعيد عينيها على الجو دبرة ..شافها نتبهات ليه. .
زياد نطق ببرودة : تقدري تجلسي لتحت لبغيتي
قال هاد الكلام وكمل طريقو لبيتو وخلا الباب دالبيت محلول. .وسعات عينيها ملي شافت برودتو وردت فعلو. .بتاسمات بلاما تشعر. .وقفات بشوية حيت فيها الدوخة ..تقدمات جيهت الباب بخطوات تابتة وتقيلة ..هبطات فالدروج كتبعد شعرها ورى ودنيها. ..دورات عينيها مكينش. .مشات لجيهة الكوزينة ملي وصلتها ريحة القهوة. .شافتها وكأنها شافت الألماس قدامها. .هزاتها كتجغم منها وتبنن بقات حتى كملاتها بغات تصاوب وحدا أخرى. .وداكشي لكان بسرعة قداتها عوجات فمها فاش شمت ريحتها دفقاتها دغيا فلافابو حيت جابت ليها الردة ...حلات التلاجة جبدات البيض طيباتو وقدات العصير بالحامض حست براسها باغا تشربو. .مهم كااع تحضيرات الفطور قداتهم. .وحطاتهم على طابلة. .مشات جابت كسان دالعاصير كانو خاصين حتى سمعات صوت الضحك فالدروج جات عينيها عليه وهو نازل بسروال الكيطمة وتشورط بارز عضلاتو ..رمقاتو عنق فخرية بجنب و ضحكهم واصل لقرن دنيا. .رجعات حطات الكاس بعجرفة حتى كتحس بفخرية كتعنق فيها 
فخرية : حبيبة صافا توحشتك 
نعمة كتافات بابتسامة بزز بقات ساكتة شحال عاد نطقات : حتا أنا 
فخرية جلسات على الطابلة : هممم هادشي باين لذيد 
نعمة بتاسمات : بصحتك
فخرية كتقلب بعينيها فالطابلة : فينو الزيتون كيعجبني
نعمة : يععع مدكريهش قدامي ..مكنحملوش ريحتو خانزة 
فخرية ضحكاتها :هههه واخة الالة منكلوهش
وجهات كلامها لزياد : اجي تفطر باش نخدمو
زياد ممسوقش شاد تيلي فايدو مركز معاه : غي بصحة انا شبعان
فخرية :العجب..نعمة جلسي شحال توحشت نهدرو هه 
نعمة تقرصات من برودة زياد خصوصا فاش شافتو مشا 
لصالون حاط قدامو البيسي وكيخنشش فيه زيد عليها كلا شوية كيشوف فتلي وكيتبسم. .جلسات كتخنزر بزز باش كتاكل ..قاتلها الفضول اش هاد المساج لكيوصلو كلا شوية كيرسم ابتسامة على وجهو...

فبلاصة أخرى كان فالمكتب ديالو حتى دخل واحد من رجالو..
......:بغيتيني اسيدي
كمال : وي غادي نكلفك بواحد الحاجة ..تجيبها ليا اليوم قبل غدا
.........: اكيد 
كمال نطق معا ابتسامة شريرة : جيب ليا عنوان الدكتور زياد..

داز النهار روتيني على كل واحد فيهم. .نعمة بقات جالسة لتحت و كتراقب تصرفات زياد الباردة. .مكيشوفش فيها بحاليلا مكيناش ..وكلا شوية حاطة قدامها الفستق كتاكل فيه بعصبية ملي كيبانو ليها كيضحكو وهما منساجمين فالخدمة. .كتعلي حاجبها مع كل مشهد كيدوز قدام عينيها. .بقات بوحدها كدور من ركن لركن فالدار ملات طلعات البيت باان ليها باب دالبالكو محلول. .ستغربات من حركاتو لفسرتها انو مغاديش امنعها إلا خرجات من دارو. .مهتماتش تقدمات بخطوات ثابتة كتبسم كلما ضربات فيها موجات نسيم الريح الباردة ..بقات واقفة شحال تقريبا دوزت نهارها كتأمل هاد الجو المنعش ولي كيبعت الأمل. ..

غربات شميسة وعم ضلام. .

هبطات التحت لقاتهم مزال على نفس الحال. .مهتماتش تمات ماشية اتجاه الكوزينة بغات طيب العشا. ..وقفات قدام التلاجة جبدات داكشي لغادي تحتاج ..حطات البصلة كتقطع فيها طرائف وشاردة لبعيد كتردد فمخيلتها كلمة وحدا "نعمة كنبغيك " قفزات فاش حسات بالدم خارج من صبعها بدات كتوجع وتكمش عويناتها ..
محساتش بيه امتى وقف قدامها وشاد صبعها حطو على فمو مص الدم لخارج و لوا عليه فاصمة ...هادشي كامل بلاما اشوف فعينيها من غيرها هيا لكتراقب تصرفاتو ..رخا من ايدها نطق وهو خارج من الكوزينة : هاد المرة بقاي تردي البال. .
خلاها كتغلي وكتعير فخاطرها نطقات وهيا كتلوح بالموس : ونتا سوقك ديها غي فخدمتك ...قالك ردي البال. .الحقير 
رجعات كتقطع البصلة بعجرفة و كتبتاسم كلما تفكرت كفاش قاد ليها الفاصمة.. كتخبط على راسها كلما عاقت بتصرفاتها الغير مفهومة بالنسبة ليها. ..كملات التقطاع ونصباتو فالطنجرة اكيد بعدما كان شحرات الدجاج (ختكم زيرو فطياب😢) 
داز الوقت وهيا غارقة وسط المعان وطياب ..خلات الطنجرة فوق الفورنو و جمعات الروينة بحاليلا مكانتش كتستعملها بطبعها عزيز عليها النقى. ..وصلات 9 دليل وجد العشا قداتو على الطابلة بعدما وجدت جوج الانواع ديال العصير واحد مخلط على شكل بناشي و واحد ديال الليمون. .قداتهم حتى هوما. .جات عينيها عليهم مزال كيخدمو. .مرة مرة كتعلي عينيها فزياد كلا شوية كيرجع راسو لور وكيتكسل باين عليه التعب والارهاق ..زيد عليها الجوع حيت مبان ليها كلا والو هاد النهار. ..تقدمات جيهتهم خطبات فخرية لكضحك هيا وزياد. .
نعمة :فخرية اجي تعشاي
فخرية : اه نيت كان فيا جوع 
فخرية وجهات كلامها لزياد : اجي تعشا و عاد كمل ليا مغامراتك معا اسماء هه 
زياد : ههه غي كنتفكر الطفولة كنضحك ....اووه قاتلني الجوع اجي ناكلو بعدها نعاود ليك
ناضو كيضحكو خصوصا زياد معنق فخرية على جنب و ماشيين تجاه الطابلة دالعشا. ..
خلاو نعمة على شكل بركان شوية وتنفجر ..ربعات ايديها وبدات كتخنزر فيهم. ..

مشات كتخبط فجلايلها جلسات مقابلة معاه. .شوية رسمت ابتسامة شريرة.. ناضت طيرة لكوزينة خدات الهريسة شافتو ملاهي معا فخرية. .كبات قدامو. .حتى فخرية بدات كتاكل عاد هو خدا الخبز ومعا اول دغمة بدا كيكحكح و وجهو ولا حمر. .بقات كتشوف فيه ببرودة. .حتى بانت ليها فخرية غادي تاخد كاس دلما تعطيه ليه خطفاتو من ايدها ومداتو ليه. .خداه من عندها بلاما اشوف فيها شربو كامل حيت معندوش معا الحار وعاد كيدير ليه حساسية الا كلاه ..
زياد مزال كيكحكح : شكوون حاط الهريسة هنايا
نعمة كتبرق فعينيها و كتدعي البراءة بدات كتاكل بشوية بحاليلا كتقلي السم. ..هو عاق بيها هيا مولات الفعلة. .مبغاش اهدر معاها بالنسبة ليه من الاحسن اتفاداها. ..جر الكرسي وطلع لبيتو صاعر وكيكحكح ...نعمة رسمات على وجها ابتسامة الانتصار حتى لمحاتها فخرية لكتاكل ودور فعينيها 
فخرية : نعمة علااش حطيتي ليه الهريسة فطبسيلو
نعمة : انا مدرت والو امكن هو معجباتوش الماكلة داكشي علاش 
فخرية : اممم اوا يالالة عندو حساسية غي شوية إبان ليك متكي و الحمى ركباه
نعمة كدور فعينيها و نطقت بصوت شبه مسموع : استاهل انا سووقي
فخرية بتاسمات وكملت ماكلتها عاد طلعات لبيتها لبسات عليها كاب فوق الكسيوة و طلقات شعرها على راحتو معا صبيبيط سابل و زويين ..هزات ساكها وخارجات تشم الهوا شوية قبل تغادر هاد البلاد بمرة..
اما نعمة جمعات داكشي لفوق طابلة غسلاتهم وطلعات لبيتها. .بلاما تحس تقدمت بخطوات تقال تجاه بيتو وكتلعب بايديها. ..التوتر واضح على ملامحها. .بان ليها الباب مردود غي شوية. .طلات مبنلهاش حتى حلاتو ببطء ليحصلها ...دورات عينيها لمحاتو مغطي فوق الناموسية و عاطيها بالظهر. ..علات حاجبها و تسوعبات اش كدير. .قنعات راسها انو مكيهمهاش جات خارجة حتا وقفوها خطواتها.. رجعت تلافتت عندو متنكرش انو بقا فيها خصوصا كتفكر هدرت فخرية بيلا عندو حساسية من الهريسة ..عوجات فمها و قربات لجيهتو. .بغات تسمع النفس ديالو وتخرج ..جلسات بشوية على طرف دالناموسية بغات تشوف وجهو. .حتى تصدمات ملي حسات بيه كيرجف والحرارة تحرقك من بعيد ..حطات ايديها على جبهتو تأكد حتى شهقات حرارتو مرتفعة بزااف ...دوراتو عندها مغمض عينيه و وجهو حمر بكترة الحرارة ...
نطقات بهمس : زيااد زياااد 
زياد لا رد بقا مغمض عينيه و كيرجف..
نعمة تنهدات مطولا حيضات عليه الغطا ومشات طلقات دوش قلباتو لبارد ..رجعات عندو حولات تهزو مقدراتش حيت تقيل عليها. .
نعمة : زياد حاول توقف باش دوش ..تنزل منك الحرارة 
زياد لا رد 
تعاقرات معاه بزز باش قدرات توقفو ...حطات دراعو على كتافها و تمات ماشية بيه الحمام وقفاتو تحت الرشاشة بالضبط ...طلقات الما بدا هواد عليهم بجوج كتشوفو مفاتحش عينيه. .ولات بحاليلا معنقاه من ضهرو باش اوقف..

عوناتو حيض تيشورط بقا عريان من الفوق. .مهتماتش لما لهواد عليها حتى هيا وكيسردها ..قاصت جبهتو حسات بيها باردة. .رجعات حطات دراعو على كتافها و خرجات كتعتر كتحس بانفاسو على عنقها. .كتبنج ولكن كتسترجع الموقف و كتزيد بيه حتا وصلاتو لناموسية. ..جلسات ومشات جبدات ليه ميلبس. .تلافتت عندو بأن ليها مرجع راسو لور و مغمض عينيه. .تنهدات وخدات ليه الحوايج جات عندو جلسات على طرف دالناموسية. .ونطقات بحنية لدرجة متقولش هادي هيا نعمة لكتكرهو..
نعمة : زيااد فيق لبس عليك ورجع نعس 
زياد شاد راسو بايدو حيت عاطيه الصداع نطق بشوية : غي خليهم غادي نلبسهم..تقدري تمشي ترتاحي..انا قاد براسي 
نعمة علات حاجبها و خنزرات فيه. .وقفات تمشي حيت فسرت هدرتو وكانو جرى عليها من بيتو ..مشات معصبة صدات الباب بجهد حتى قفز ...دخلات لبيتها وسداتو بقات كدور من قنت لقنت وتعير فخاطرها حتى ولات كتهدر معا راسها بعصبية: اش كيحسابليه رااسو زعما. ..متكبر لاخر انا لمني لافوت كنعاونو ...قالك كيبغيني باينا ههه. ..مسوقيش فييه. .
دخلات الحمام غسلات وبدلات عليها من بعد تخشات ففراشها بلاما تحس كتجي صوتو بين عينيها كتعوج فمها. . حسات براسها مشووشة عليه حتى سرات معا اش كدير غمضات عينيها باش تستسلم لنعاس خاتماها بالمعيور فخاطرها ...

في الصباح🌄

فاقت كيف ديما قضات روتيناتها الصباحية توضات و صلات لي عليها.. عاد هبطات لتحت وخا عندها فضول طل عليه تشوفو واش ولا لباس لكن غرورها كيمنعها. .دخلات الكوزينة قادات الفطور كيف تشهاتو. .كلات حتى شبعات بعدما عيات وهيا كتسنا باش اهبط. ..خلات ليه فطورو فوق الطابلة حيت عرفت بيلا فخرية مكيناش ..مشات لصالون جلسات وهيا كتلعب بايديها. .تنهدات وشعلات تيفي كتلف فالوقت. .
حتى لمحاتو هابط فكامل اناقتو متقولش هادا هو زياد لكان مريض...متسوقش ليها مشا صاوب ليه قهوة شرب منها وخرج ركب لوطو وكسيرا لوجهة ديالو...
خرجات عينيها فاش شافت تصرفاتو خلاها كتغلي. ..غي شافتو خرج ناضت بجرية لكوزينة كتكمل الشوية لباقي من القهوة. ..حيت كتحمقها هاد الريحة وخا تعيا متصاوب فيها متخرجش ليها بحال هاكة بالعكس غي كتروع عليها خاطرها. ..

غربات الشميسة دوزات نهار كامل وهيا بوحدها حسات بالملل. .كتبرد غديدها فالكوزينة طيب شي حاجة. ..ولي كلاتها كتردها مباشرة وجها صفر والدوخة مرة مرة كتحس بيها. ..كانت فالكوزينة كتوجد بريوات حيت توحشت تفنن فالطياب. ..قالت معا راسها مكين حتى وااحد لهوما تصرف على راحتها. .كانت لابسة غي سروال البيجامة و تشورط وجمعا شعرها على شكل كعكة مهملة مع خصلات هوادين جنب ودنيها ..كملات تعمار البريوات وبدات كطيب فيهم حتى سمعات خطوات كيتقدمو لجيهتها ..تلافتت مفزوعة تنهدات فاش شافتو حل تلاجة وخدا قرعت الما كب ليه فالكاس شرب وخرج مباشرة متلافتش لجيهتها بحاليلا مكيناش. .حسات بالحكرة والدمعة على طرف شفارها. .هزات كتافها زعما مكيهمهاش كملات طيابها تلاهي راسها قبل تنفاجر فأي لحضة. ..

فمكان آخر كان تابعها بلوطو كيشوف فين غادي توقف باش اتأكد من العنوان. ..لوطو كتلعب فالطريق حيت سكر حتى جاب الكاو. .كيفتح عينيه بزز لتفلت ليه. .شافها وقفات بلوطو وخرجات منها دخلات لدار بعدما حلات الباب. ..بتاسم بشر ملي عرف العنوان. ..بلاصة لوطو جنب ديالها حتى بانت ليه لوطو ديال زياد شافها بعينيه الحمرين لي كيتغمضو بزز باش كيحلهم...
كانت كتحط ساكها دخلات عند نعمة كتشمشم ريحا حمقتها. .
فخرية مخرجة عينيها فالبريواات : الله الله اش هاد الريحة امممم هادشي بنيين..
خدات ليها وحدا كتاكل وتبنن خلات نعمة كضحك على تصرفاتها ...حتى كيسمعو التهراس على برى والغوات قفزات و شافت ففخرية لمصدومة هيا الأخرى. .
خرجو من الكوزينة بان ليهم زياد كان خدام على البسي حتى سمع الغوات عاد ناض
فخرية موجهة كلامها لزياد : شكوون هادا ..متخرجش عندو بينا شي شمكار 
نعمة كتقفقف خلعها الصوت وحساتو مألوف بالنسبة ليها. .
نعمة :بلاما تخرج خليك هناا 😢
زياد متسوقش ليهم. .ناض صاعر قاصد الباب وكلما كيقرب كيوضاح ليه الصوت خرج عينيه حيت عرف مولاه..حل الباب وشافو واقف كينهج وعينيه حمرين وزاج لوطو ديالو مهرس تلافتت عندو. .
كمال نطق بصوت تقيل :هاني جيت الحقير. ..غادي نوريك كفاش ضحك عليا وتاخد نعمة من بين ايدي ..اليوم نقتلك
نعمة خرجات بعدما سمعات الصداع جات عينيها عليه بلاما تحس شدات فدراع زياد مخبية مورااه اما فخرية بقات مشوكية كتشوفو كيف جاعر و من منضرو اقدر ايدير شي موصيبة...
فخرية مشات عند كمال :اشنو نتا حماقيتي. ..يله نمشو لدار ونهدرو
دفعها حتى جات طيحا على ايديها لدرجة تحردو و تجرحو. .بقات كترجف...
زياد :سير من هنااا ولا غادي نعيط لبوليس اتفاهمو معاك بلاما نوسخ ايدي فييك
كمال بعينين مدمعين كيشوف فنعمة لمخبية مورى زياد: خليتيني كنتعدب ونتي عيشا ليا معا هاد الحقير. ..اجي نمشو لدارنا نتزوجو ونعيشو حياتنا. ..انا غادي نتقبلك كيف نتي مغاديش اهمني ماضيك
قاطعو زياد بلكمة حارة نطق بالغواات : هااادي اسيدي لكتقول عليها هاكة ..مكتبغيكش وهيا دابا ديالي حتى واحد ممن حقو اقيسها حيت هيا دابا شرفي وقريب تولي مرتي...يله سير من هنا قبل ميوصلو البوليس راهم فالطريق..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.