أفتقدك الجزء الخامس

2018

محتوى القصة

رواية أفتقدك

مريم : عاادل فاين ماشي اوعدي فااين حناااياا 
عادل : هه غنهرب بيك 
مريم : اويلي اعادل رجعني فحالي فااين ماشي
مردش عليهاا وبقاات كتنفس الصعداء فبلاصتهاا خايفة من تخيلاتها وسواسهاا.. وقف فالطريق وطوموبيلات غاديين جايين... خرج وخرجاات موراه.. 

فواحد جهة عالية كتشوف فالبحر...وغابة موراهم.. 
مريم : علاش جايبني هناايا اعادل 

جبدو باكية د كارو من الطوموبيل هز واحد كيشعل فيه ورجع حطها فبلاصتها... 

مريم : الصمت 
عادل : جيناا نهضرو عادي بحال كاع ناس !! شفيهاا مالك شي مشكيل خفتي ولا هه 
مريم : مزال مفهمتك صراحة علاش كتعمل معاياا هيداا زعمة علاش نخرجو غاا اناا ويااك بوحديتناا وو.. 
واخاا قلتلك نعيطو نراوية مبغيتيشي 
عادل : مبغيت لا راوية لا جد بووها دراوية.. لغيها من حسابناا ومتبقاايش تجبديها كاع.. 
مريم : علاش دابزتو عاود ؟ 
تكاا على طوموبيل كيخرج الدخاان من فمو وهواا كيهضر.. ربعات يديهاا وقفاات حداه كتأمل فيه وفكلامواا ..

ضور وجهواا فيهاا وعينو كيتساائلو شنو معناات هاد الهضرة..
عادل : كيفاش دابزناا تاني علاش شكون قاليك حناا دابزنا من قبل 
مريم : لاا لا متفهمنيشي غلط هه ان...
عادل : راوية قالت ليك شي حاجة يااك 
مريم : ل...
عادل : بلا كذوووب هياا قالت ليك شي حاجة 
مريم : صراحة اه.. هياا كتبغيك بزااف وكتقولي ديماا كتدابزو معرفتشي علاش ولكن كتبقا فياا . علاش متعطيهاشي فرصة وتبغيو بعطومم وو...
عادل : اثرات فيك ههه ولا صيفطااتك تعاودي لياا هادشي.. اناا مكنبغي لا راوية لا لي كيجي منهاا فهمتي واصلا معندي مندير بهاد الهضرة.. امريم كون كانت تعرف معنى الحب.. نهار بغيتهاا وعطيتها قلبي كون حفظاات عليه.. كون احترماتني كيف كنت نحترمهاا. كون كانت دير على قبلي واخاا جزء بسيط من شي لي درت معاهاا.. كنت فضيق وضروووف صعيبة وملقيتهاااش كنت باغيهاا اماا داباا تيقي بياا الا قلت ليك مكنبغي حتاا شوفة فيهاا عفى الله واصلا ديك المحبة كلهاا متستهلهاااش ديك خيتي 
مريم : وهياا كتباان كتبغيك ولاا زعمة هياا كتكذب موحال 
عادل : ااه كتكذب وبزااف وحتاا الا هاد المرة بصح باغيااني مكيهمنيش فات الفوت.. شتي امريم.. اناا باغي وحدة نبغيهاا وتكون حتااا هياا باغياني وقدماا دابزناا ويخرج عيبناا بيناتناا ونتقاابحو حتاا نعيااو منسااليوش وحبناا يبقااا ولو منهضروش غاا وكان تهداا النفووس....
باغي وحدة تكون صادقة معاياا فمشااعرهاا وكلامهاا كولو صادق مفيه لا كذوب لا خديعة. مي هادشي مكاينش اي وحدة كتلقااا ضوسي ديالهااا خانز واناا راه كنعمم.. المهم هادشي لي كاين وصافي.. 
مريم : يعني حتاا اناا ممزينااشي ههه واخاا اسيدي
عادل : نتي كنضن الا واحد شوية عطيتي تيقاار لراوية غتكوني حسن من ناس ومنها 
مريم : ولكن صراحة اناا مأدتنيشي وعمرني سمعت العيييب ديالاا... 
رمى الذبلة د الكاارو ومشاا جيهت الكوفر جبد فراشة صغيرة بحال الزربة فرشهاا فالأرض وقال : اجي اجيي جلسي.. 
ابتسماات ومشاات جلست حداه طلقوو رجليهم من فوق داك العلوو لي كيطل على البحر وكتافها كيقيس كتفو كل مرة كتبعد وهواا بدون قصد ومع يديه كيتحركو بزااف كيقيسهاا. 
عادل : عاشرتيهاا بزاف !! عام عامين 10..؟ ولا غاا داوية شحال من مدة ونتوماا كتعرفو بعضياتكم؟
مريم : 3 شهور من اياام الفيس بوك 
عادل : هه خصك بزااف ياا بنت ناس باش تحلي عينيك.. قبل متبغي ولا تصاحبي سواا كان راجل ولا مراا. خصك توزنيه كمشاات حجباانهاا كأنهاا كتسولو كيفااش وقال :مفهمتيش ؟ 
مريم : ههه زعمة شحال فيه من كيلو هههه 
عادل : هه نوو كتحاول تفهم عقليتو.. وشخصيتو وشكون هواا وطريقة هضرتواا.. من اول كتعرف واش انساان فيه الدغل ولا بصح غادي بنيتو فهمتي 
مريم : اااه وحناا فواحد زمان فشكل عاود
عادل : سيدناا رسول الله قال.. غيجي واحد الوقت.. كذاب غنتيقوه.. وصادق غنكذبوه الخ ... حتاا حاجة مبقاات فيهاا تيقة.. 
كتشوف فيه وفطريقتو فالهضرة وهواا كيشوف قدامو فالبحر الهااايج مطلع حاجبو كيعبر... تعجباات ملي جبد ليه كلام فالدين وبأية قراءنية 
.. قلبات وجهها كتسنت ليه ورجعت قالت بعدماا سكت.. 
مريم : عادل .. فاينوماا والديك فاين عايشين واش ف كازا نيت ولا 
عادل : ماماا ف لندن مع خوتي كتجي الدار بيضاء ولكن هادي مدة ممشاتش هاد المرة غتجي عندي لطنجة 
مريم : ااه وباك حتا هواا 
عادل : معنديش بابا امريم 
مريم : ااه سمحلي الله يرحمواا مسكين محسب....
عادل : مريم باباا ماشي ميت غاا اناا مباغيش ندوي عليه فهمتي اصلاا حاسبو مكااينش والله يقطع الواليدين بحاللوووو... قلبي الموضوع داباا مكاين لاش نزيدو نهضرو فيه كتر
مريم : اا..اوك الله يكون معاك.. 
حنات راسهاا الأرض كضور عينيهاا فناس لي مبحريين وكتسنااه شنو يقول وهواا كيسوط حداهاا .. 
عادل : شبان ليك نتعشااو اناا وياك اليوم ؟ عارض عليك..

مريم : هههه معرفتشي وفاين بعداا 
عادل : فين ماا باغاا نتي.. 
مريم : انتعطلو ؟ 
عادل : غير نتعشااو وصافي 
مريم : صافي واخاا ... 
عادل : نهبطو البحر 
مريم : واخاا يلاه 
ناضت كتنفض حوايجهاا وناض هواا هز زربية حطها فالكوفر.. وهبطو هواا وياهاا فديك العلو بقاات موراه كتفتف وخايفة تشقلب من تماا بديك الصندالة جلست كتحيدهاا وهواا هبط بعد عليهاا عادل ضار لقااها كتفتح بزيم د صندالة 
عادل : ههه عولناا عليك بكري 
مريم : وغلتلي (وحلت ) صندالة فهاد الحجر 
عادل : اطط.. 
طلع وقف حداهاا كيسووط من حرارة حيداتهاا وناضت شاداها فيديهاا
عادل : شدي شديي فياا وعنداك تزلقي تزدقي مطيحاني معاك هه 
مريم : ااااح الحجر سخون ايي ايماا وجااج ايي رجلي اااااهئ اححايييي 
عادل : ونتي غاا كتزطمي شوفي حدااك بعدا واش مضرورة
مريم : لا غاا قاصتني 
رخاا من يديهاا وجلست كتقلب رجليهاا.. لقع صباطو من رجلو وعطااه ليهاا
عادل : هاكي شدي لبسيه 
مريم : شنيي ههه اناا انلبس هاداا 
عادل : ايواا اللهم هواا ولا زاج ترجعي لداركم معطوبة تلبسيه هاهواا مبغيتيش بلاش 
مريم : لا صاافي اريه.... ... هييه شحال كتلبس فرجلك هادا فلوكة هههه 
عادل : 42 مالك يلاه هواا هداك ونتي شحال كتلبسي فرجلك 
مريم : ديك 38/39 جاني كبير كيزلق خهههه
عادل : بقيناا معاك حناا هناا وزيدي يلاه نهزك 
مريم : لا بلاش غاا زيد
عادل : اري يديك نشد فيك
شد ليهاا يديهاا هابط هواا اول كيختار فين يحط رجلو وهياا موراه كتجر فصبااطو حتاا وصلو لرملة غاديين جيهت البحر وناس ممدودين فوق الفوطاات وشي كيدير كسكروط 
عادل : كتعرفي تعومي
مريم : لا والو مكنعرفشي هه ونتيناا 
عادل : هاديك كانت من الهوياات ديالي فالصغر وخديت عليهاا جوااائز فالمسبقاات لي كنا كنديرو فالمدرسة ..
مريم : سعدااتك اناا كيقولي عقلي عنوصل ن اسبانيا ههه 
عادل : خاص زعاامة وصافي ونتي ترخااااااي متبقااايش كازة على راسك كا انك كتسلمي راسك البحر.. 
مريم : نسلموا راسي هههههه توصل نلواليدين ديالي غاا خباري هه 
عادل : ايوا على هاد حسااب نتي مزال معارفة والو..

انتبهاات ليدو لي مزال شاد فيهاا بقوة ورجعت هزت عينيهاا فيه ورخات يديهاا عاد تفكر .. 
عادل : امم نجلسو شي بلاصة 
مريم : خليها غاا ماشين جنب ديالو وصافي مفياا لي يجلس 
عادل : اوك ..
زاد مع جنب البحر والمواج كضرب فيهم .. وهياا زايدة حداه كتشوف فالناس وترجع تشوف فيه.. 
مريم : مامااك شكتعمل غاا جالسة ف دار .. 
عادل : ماما.. خدامة كتبغي دوز وقتهاا كامل فالخدمة باش متلهااش بمشاكلها لي اترو ليهاا فنفسيتهاا كتحاول تنااساا 
مريم : مسكينة الله يحسن عواناا... فاش خدامة ماماك 
عادل : اختصاصية التجميل عزيز عليهاا هاد الدومين
.. وعندهاا مع داكشي ديال الديكور كتشغل بيه راسهاا ديماا 
مريم : بصح ياااه حتاا اناا كيعجبوني كنعدل الورد برضايم د بلاستيك 
عادل : ههههههه رضايم 
مريم : شعندك كضحك ولاهيلا كنهضر معاك بصح.. كيعجبني ديك شي .. وماماك شمن ديكورات كتعدل 
عادل : الرسم على زجاج.. كتبقاا دير ديك اللعيباات بالعجين ملون عرفتيه ودير الورد وداكشي.. حتاا لشي نهار ونوريك تصاور دخلي تشوفيهم.. 
مريم : ان شااء الله ربي يحفضالك ويسهل عليهاا الله 
عادل : اميين فعلاا مسكينة تكرفصاات ومزال حتتا لداباا كتعاني.. هياا دريوشة وحنينة بزااف مفيهااش ديك القوة المشااكيل والهضرة بلا فايدة. مي معطااهاا الله زهرر
مريم : الزهر فالله اخاي عادل متعرف ربي بهاد الصبر ديالا باش يجازيهاا

عادل : نتمنااو امريم ان شااء الله... 
غادي كيضرب الماء برجلو ويديه فجياابو... وهياا حداه مربعة يديهاا كتأمل فكلامو حسااتو مجروح بزااف ومن الفضول لي فيهاا كتبغي تسول فكلشي وتعرف كلشي.. سهات وعقلها مشاا بعيد... حتاا فيقااتهاا موجة كبيرة طيحاتهاا على طولتهاا ومشاات معاهاا بقاا غا الماء كيبقبق والملحة كتشوط ليهاا فالحلق... هزوهاا جوج يدين من خصرهاا وعينيهاا خارجيين حوومر والقفقااافة شداهاا مع الخوف كضور عينيهاا فناس كلشي فبلاصتو شافت فيه لقااتو مزال شادهاا بيدو 
مريم : هييييه 😨 اوعدي ياااناا طيرتاا مني خلعة 
عادل : ونتي غاا حالة فمك وزايدة شوفي قدامك وفطرافك 
مريم ؛ خرجنيي من هنااياا ايماا شحال هاد الماء بارد
عادل : ههه لا مغنخرجووش اجي نعوموو نيت ههههه 
مريم : لااا لااءءء اههمن غنغرق اناا مكنعرفشي هنن لااا يلاه 
عادل : ولاا 
هه
جرهاا عندو كيزيد بيهاا الوسط بحر وهياا شادة فيه كتقفقف من شدت البرودة لي ممولفااش بيها كتحس برجليها فالهواء غير هواا لي شادهاا حتاا مكتبقااش محكمة فراسهاا وتشقلبهاا الموجة كتبقاا غاا تبقبق ويرجع موراهاا يطلعهاا 
عادل : وشدي فراسك مالكي ههه 
مريم : اااهننن مكنعرفشي نعووم ايماا عيني كيوزوزولي يلاه نخرجو من هنايا الله يرحم يمااك 
عادل : هانتي ترخاااي شوفي بحال هاكا..
طلق منهاا ورخى راسو فالبحر غادي وغاا رجليه لي كيحركهوم فالبحر حتاا كيلقااهاا تحت الماء تاني 
عادل : هههههه وتهزي ولا نيت غنوصلو لاسبانياا ههههههه 
شدهاا تاني وهيااا كتنهج . وقف موراهااا رخى ليهاا يديها بحال الطير وشد فيهم بجوج شبك يديه مع يديهاا وهياا خايفة طيح على وجهها 
عادل : ترخااي هياا ترخااي امريم تصاحبي مع البحر باش حتاا هواا يعاونك 
مريم : ومكنقدرشي ااااه ايمااا كيخلعني 
عادل : شوفي متخليهش يتغلب عليك هانتي غترخي يديييك وغتبقااي تحلي رجليك وتسديهم بحال الضفضع هاكااا شوفي 
حضي معاياا...
شد ليهاا فخضهاا بيديهاا حتاا تبورشاات لحمهاا كيوليها كيف طويهاا وكيف ترخيهاا وكيف تحكم فالماء ومتخليش الموجة ملي تكون مااجاا طيحهاا فين ماا حط يدو كتحس بلحمهاا تشوك عليهاا.. كتشوف فيه شوفاات غير عادية متبعة معاه وهواا شاد فيهاا. رخى منهاا وخلاهاا طبق داكشي لي وراهاا مزال متحكمااتش فراسهاا وغالب عليهاا الماء ويرجع يشد فيهاا ويوريهاا.. ماهياا الا نصف ساعة حتاا سمعواا آذان المغرب...

مريم : اوعدي ياناا تعطلت بزااف خاصني نمشي ..
عادل : اجي بعداا نخرجواا شوية 
شد فيهاا حتا خرجو لليابسة ودنياا تما بدات تخواا كلشي كيجمع حوايجواا وطباليهم وفراشهم غاديين ومع جو العشية تحرك البرد.. بدات تقزقز فبلاصتهاا
مريم : اايمااا شحال دالبرد شوف عنبقااو هيداا مفزكين ااوف 
عادل : مالهاا شفيهاا ههه شوفي اناا لي عمت بالتقااشر ههه 
مريم : ههه اوعدي شوف ناس كيشوفوو فيناا شوهة هه 
عادل : مكيشوف فيناا حد غاا نتي واحلة مع راسك 
مريم : انمشيي لصااك نشوف الا جبرت منلبس 
عادل : هاا ريح كيصوط فيناا حتاا نشفو ههه مريم : عادل اجي !! صباط ديالك فاينواا يلاه نشوفوه ليهن 

عادل : مشاا صباط نخليك حتاا تشري لياا واحد اخور 
مريم : ههههه تستاهل ان شاء الله داباا نشريهلك 
عادل : ههه عرفتي شنو نتي سيري من لهيه اناا غنطلع لطوموبيل ونهبط لعندك هاكي شدي صندالتك 
مريم : واخاا.. 
شدات الصندالة بيد ويد اخراا كطلع بيهاا سروال لي بداا يزلق من الماء شداتو بيديهاا ومشاات مقملاه وعينيهاا مع عادل لي طالع فديك الحجر كيقطر مشات الواطية حتاا وصلات لشارع عاد شافتو جاي من جيهة لاخرا.. شير ليهاا بيديه ومشات عندو حل ليها الباب من داخل طلعت حداه وشعرهاا وحوايجهاا ورجليها عامرين رملة 
مريم : تكرفصت ياناا غنرجع ندار هيداا ايتخلعوا علياا 
عادل : ههه يحمدو الله رجعي اماا كون داك البحر 
مريم : اااه ايمااا 
هزت الصاك كتشوف فديك عباية وشان واش تلبسهم وتخبع فيهم ولا تبقاا هكاك.. جبدت شان لواتو عليهاا لقاات تليفون مشعول هزتو تشوف لقاات مسجات بلا حسااب ومكلمات من عند ياسين وامهاا وهدى... فتحات المسجات كتقرا فيهم... 

هدى - ابنت ناس نهار تخرج تقح*** متبقااشي تعمل بياا سبة. وتقول نواليديك نتيناا عندي 

هدى - واليديك عاملين فياا التيقة واناا ديك التيقة ديالوم مخصنيشي نخسراا امريم فهم راسك شوية حسن منقول هادشي كامل نخاك 

هدى - يمااك عيطتلي كتسقسيني عليك وكتقولي شعنداا مكتجوبشي فالتليفون. خاك، ختك واناا من قبايلة واناا كنقولوم هاهياا مريطة هاهيلا ناعسة شحال قادي منكذب ونبداا نخبع عليك فاين مكنتي اجي دابااااااا باش تصوني عليهم وميشكوشي فيك

هدى - امريم حسبني داباا كيفماا بغيتي، بغيني ولا كرهني راك كتدي الذنوب من والديك .. واناا ياسين مصبراه بجوج كلمات ديالي بلي نتيناا ناعسة العشية كاملة الله يرحم والديك الا مرجع مفياا منتفضح معاك حتاا ياناا...

ارتاحت ملي قرات مسج ديالهاا.. وكتبت 
مريم : عملتي خيرك وكمل عليه اناا غنجي بلاتي ..
رسالاتو ليهاا وحيدات الصوني من تليفون خلات فيبرور ورجعت تليفون لصااك.. 
عادل : شي مشكيل 
مريم : لا والو صاحيبتي سقسات علياا وصافي .. اجي حناياا فاين غنمشيو 
عادل : لدار 
مريم : هيين😨 لااء غير رجعني فحالي الله يرحم يماك 
عادل : ههه مالك 
مريم : وعلاش حنايا غنمشيو نهاد الدار لا لاا غاا رجعني بحالي عنتعطل
عادل : مقلناش غنتعشااو مع بعضيااتناا.. واش هاد الفيبرور عندك ؟؟ 
مريم : انشوف.... ااااه راوية اعادل 
عادل : اطط اطط ... عنداك تجاوبي شوفي عندااك تقولي ليهاا راكي معاياا 
مريم : لا صافي واخاا .. الوو راوية كيف نتيناا 
راوية : بخير فين غابرة نتي قلت داباا تجي عندي
مريم : مجبرتشي الفرصة ازيني ايوالله غاا سمحلي المهم داباا ندوز لعندك 
راوية : (بالاستغراب ) علاه مالك فينك داباا معامن 
مريم : عني شي شغل وصافي مهم ساعة نقولك 
قطعات مريم قبل راوية متكمل كلامهاا طافت تليفون ورجعاتو لصاك 
عادل : شبغات هادي تاني
مريم : خصاا نمشي نعنداا
عادل : معندك مديري عندها امريم .. شنو قلتي مغنتعشاوش بجوج !
مريم : بتردد _ واا صافي واخاا .. واش دار ديالك بعيدة بزاف 
عادل : نوو قريبة من هناا شوفي حالتناا كيف رجعاات هه 
مريم : نتيناا شوية اناا لي بحالي كنت كنتحارب هه. 
عادل : معليش.. شي حد كيصوني... 
الو ويي انس .. 
كمل طريقو وهواا كيهضر مع انس فالتليفون ومريم مرة مرة ضور تشوف فيه شوفة مسروقة وترجع تقلب وجهها .. حتاا هبط فالواحد الهبيطة صغيرة بحال لاكاب..وقف فيهاا طوموبيل .. قطع المكالمة وقال : يلاه هاحناا وصلنا.. خرجات راسهاا هوا الأول بعينين لامعين كدوزهم مع ارجاء البيت وتعلي راسهاا فالبنااية والأشجاار الصغيرة مزينة وسقااية فالوسط خارج منهاا الماء.. 
عادل : زيدي مرحبا بيك 
مريم : ااه واخاا .. 
تبعاتو حل الباب وهياا موراه ضغط على زر فالحائط جنب الباب.. تشعلو كاع الضواو دخلات وسد الباب موراها...

عادل : زيدي مرحباا... 
ابتسماات وزادت جوج خطوات عينيهاا مع البيت كتقفقف شادة بولتهاا نساات راسهاا وكأنهاا فحلم ومبغااش تفيق منو .. 
عادل : عرفتي طلعي لحمام راه الفوق غسلي من هاد الرملة واناا نشوف ليك الا لقيت شي حوايج تلبسيهم 
مريم : لا صافي غاا خليني حتاا نمشي فحالي وندوش فدار 
عادل : وهاكاا غتمشي ! حناا عاد غنخرجو ولا !
مريم : معرفتشي المهم اناا عنلبس هاد عباية د ماما عندي هناياا 
عادل : اوك واخاا نعطيك الفوطة.. 
مريم : (بتردد) واخاا.. 
عادل : يلاه 
تم طالع فالدروج كيخلف وهياا موراه وعينيهاا مع التحت كضور فعينيهاا حل باب بيتو الواسع لي كيطلع على جردة الصغيرة بفراش انيق مخربق باين انه كان ناعس فيه.. هز فوطة من فوق الطبيلة صغيرة وبينوار اكحل ديالو ومدو ليها 
عادل : هاا حمام هناا (شار ليها بيدو ) المهم اناا نشوف ليك اش تلبسي 
مريم : شكراا بزاف لهلاا يخطيك.. 
حنا ليهاا راسو ومشاا حل البلاكار كيقلب.. شدت ديك الفوطة وبينوار ودخلت كتسنت عليه واش مشاا ولا باقي تما حتاا سمعات تقطع الحس عااد طلقاات الماء وشدت الباب مزيان.. شكهاا غالب عليهاا يلاه بغات تحيد حوايجهاا وهيا تخاف لا تكون شي كاميرة ولا شي لعيبة... طفات الضوء وحيدت حوايجهاا بالزربة وهياا كضور عينيهاا بحال الشفااار بقاات مقاتلة مع الرشاش كيفاش تحلو.. حتا هبط الماء وبقاات تغشل فشعرهاا غاا بالماء بان ليهاا شمبوان ديالو عمرات يديهاا وبداات تحك والرغوة داخلة ليها فعينيهاا كتشلل بالزربة وضور عينيهاا ليكون دخل شللات بالزربة حتاا كملت لوات عليهاا بينوار بريحتو الجميلة .. هزت الكم كتشم فيه وتعااود لوات فوطة على راسهاا عاد شعلات الضوو... جرت الجفاف برجليهاا كدوز على الماء لي بقاا محضن ليهااا تماا... 
دق عليهاا جوج دقاات وهياا مكمشة فبينوار 
مريم : شنيي !! 
عادل : ها شي حوايج قضي بيهم راه ملقيتش ليك 
مريم : واخاا لي كان. اناا عنخرج 
عادل : اوك 
مريم : ومشي نتيناا عي مشي اناا انبدل 
حطت وذنهاا كتسنت واش جاوبهاا بقاات واقفة كتسنى جوابو.. ولا رد... ضارت جمعت حوايجهاا فصرة.. خلات غاا السوتيان حطاتهم فلابابو كتغسل فيهم بالصااابونة شللتهم وعصرتهم مزياان جرت الفوطة من شعرهاا كتحاول تنشفهم .. لبستهم تماا ورجعت لبست بينوار عاد خرجت كتسبق راسهاا هواا الأول.. لقاات راسها بوحدهاا وباب البيت مردودة عليها...خرجت كتسنت سمعات الماء مطلوق التحت... عاد رتاحت ورجعت البيت لقااتو حاط تيشورط ديالو فالكري وشورط قصير.. 
مريم : هادا شعندوو حاط هاد الحوايج هنااياا...😨 هيي ايماا عندك يطلع اناا شني عنلبس داباا ...
بقاات واحلة كضور فعينيهاا جلست فوق الفراش هزت ديك التيشورط لبسااتهاا بالزربة وهبطات البينوار من تحت خصرهاا لبساات داك الشورط.. 
مريم : شني غنعمل اناا نبقاا بلا حوايج عورياانة ايماا وكيف عنرجع ندار داباا اصلا موحال يكونو جاو من سفر.. يلاه مشاو وعيرجعواا لاا موحال.. عندااك غا هدى تمشي تقول شي حاجة ... 

سهات بعض لحضاات وهياا كضور عينيهاا فبيتو
ايمااا وعلى دونياا كيف عاملة وعلاياش حناياا معندناشي فحال هاد الديور .. سعدااتكم عطاتكم الدونياا مصاب كون كنت حتاا ياناا عندي واخاا غاا بيت بوحدي وميدخل فيا تاواحد 
هبطاات مع الدروج كطل وتسرط فريقهاا وتعجب حتا وصلات لمساحة الواسعة فالدار وقفاات تماا.. كلشي كيبان دخلات لبيت صغير محطوطين فيه جوج فوطوياات فالأسود.. مع زربية صغيرة فالوسط وفوقهاا طبلة د زاج عليهاا فاز صغير مزين بالوريدات ذهبيين... وفوق طبلة خراا .. آلبوم صور فاللون احمر مكتوب ف اول صفحة
Adresım burda Adley ♡ 

}هذا هو عنواني عادل ♡{

هزاتو فيديهاا ورجعت فوق الفوطوي باغاا تبركك. وشكوكوكهاا كاملة انهاا غتلقاا صورو مع راوية وعلى حياتو ... اول صورة طاحت فيهاا امراءة متوسطة القامة .. بشرتها بيضاء وشعر اكاجو بمكياج خفيف راسمة ابتسامة صغيرة على وجهها .. لابسة قفطاان فالبلان كاصي وعادل جالس حداهاا لابس كوستيم فالأسود... شاد فيديهاا ومعنقهاا بيد خراا.. وناس موراهم كيبان فعرس وصفحة اخراا مع جوج بنات معنقينه.. سرطات ريقهاا وهياا كتشوف فيهم... حتاا فيقهاا من سهوهاا... وهواا واقف حداهاا لابس تيشورط د صماطي وشورط فوق الركبة 
عادل : شكاديري 
مريم : والو عااكنشوف .. ااا. شكون هادو 
عادل : عائلتي تشربي شي حاجة 
مريم : لا والو مخصنيشي 
عادل : انا فالكوزينة 
دخل بالحفى جبد طحانة حطهاا فوق طبلة جبد الليمون من ثلاجة... بداا كيقطع وهياا توقف حداه شادة آلبوم فيديهاا 
مريم : شكون هاد المراا ! 
وراتو صورة المراءة لي معاه شاف فصورة بشوق وقال : هاديك لي عندي فهاد الدنياا.. ماما حيااتي.. 
مريم : ايييه حلف كاا هادي ماماك !! ااااايييه شحال مزيونة كنتي تقولي ختك نتيق بيك ههه 
عادل : هه هادوك بنات جوج لي حدايا خوتاتي وحدة مزوجة وعندهاا وليد اسمها جنات ولاخرا مزال كتقراا اسمها منى 
مريم : هادو خوتك لي عندك ! 
عادل : عندي خوياا كبير مزوج امين ف كندا واحد اخور مزال صغير ماجد
مريم : تبارك الله ربي يخليكم نبعطيتكم هادا العايل دختك يااك 
عادل : انشووف ! ويي هواا هاداا هادي ماماه جنات
مريم : يااه شحال فنة نتوماا عائلة ديالكم عامرة بالزين ههه 
عادل : حتاا نتي زوينة بزااف.. 
حذرات راسهاا كتشوف فتصاور وديك الكلمة كتعاود ليها فوذنيهاا . مد ليهاا كاس د عصير ليمون شداتو منو وبداا كيعصر واحد اخور....
مريم : وبااك فاينواا
عادل : ديجاا هضرت معاك متبقاايش تسوليني عليه امريم 
مريم : صافي منبقااشي نساقسيك سمحلي 
عادل : يلاه نجلسو براا.. 
زادت قدامو رجعت جلست فوق الفوطوي وكاس فيديهاا تكى حداها شعل تليفيزيون وقال : باباك كيسافر بزااف قولتيلي 
مريم : ااه كيسافر بزاف قليل فاين كنشوفوه 
عادل : وكيفااش قضيتك زعمة ساكنة مع عمك حتاا نتوماا سيرو عيشو حداه وفجنبو غيحتاج ليكم وتحتاجو ليه 
شافت فيه مطولا وهيااا كتفكر كلامو... مكيبغيش لي يكذب عليه تخزات مع نفسهاا وندمات علاش تحطت معاه فهاد الموقف واش تعتارف ليه ولا تبقاا ساكتة .. ولا غيتقيهاا ولا يكذبهاا واش يتصرف معاهاا شي تصرف غير لائق... سكتات بعض لحضاات حتا قال ليها : الا مبغيتيش تجاوبي على خاطرك يمكن حتاا نتوما ضروفكم بحالناا وعلاقتكم مزفتة 
مريم : ااه هيدااك.. عندناا بزاف دالمشااكيل فدار ديكشي علاش باا مكيبغيشي يبقاا بزاف وكيبغي يمشي الميريكان ويبقاا تماا بواحدو 
عادل : ههه هياا باباك عزيز عليه تيتيز دميريكان هههه داكشي علاش كيمشي طاير 
مريم : شنيي لاا لاا ماشي هيداك اناا با واحد راجل معقول معندوشي مع ديكشي هواا بيدو مكيبغيناشي نعملو شي حاجة غالطة...
عادل : اااه بصح ... بحال باباا لي كينهيناا على شي حاجة وهواا كيديرهوم بالضوبل.. ههه يااك ههه 
مريم : لاا اعادل اناا كنهضر معاك بصح اناا باباا واحد راجل فشكل ماشي من ديك النوع
عادل : هه اوك شربي كاسك 
مريم : واخاا هاهواا حداياا.. واش هادا تليفون ديالك كيصووني !
عادل : اااه وي بصح مسمعتوش.. 
ناض عادل مشاا جيهت شارج طل على تليفون لي خلاه كيتشارجاا قبل ميدخل لدوش لقاا 2 مكالمات فائتة... د راوية يلاه شدو فيدو وهياا تصوني ليه.. 
عادل : وي شنوو !
راوية : توحشتك بزااف فينك نتاا علاش مجيتيش اليوم 
عادل : اناا ماشي فطنجة شنو باغاا
راوية : والوو توحشتك بزااف وبغيت غاا نشوفك اجي عندي عفااك 
قطع عليهااا وخلا تليفون فوضع " الطيارة " حط تليفون فبلاصتو ورجع لعند مريم...

مريم : هادي راوية يااك 
عادل : وي هياا .. نخرجو لشي بلاصة نتعشااو فيها 
مريم : لا صافي بلاش شتيتو غنمشي فحالي غا بيدماا ينشفلي شعري شتيتو 
عادل : اذن نتعشااو هناا 
مريم : هههه معرفتشي 
عادل : اام وااخاا نوضو نشوفوو شنو نديرو 
ناض وناضت موراه ب وقفت فالكوزينة حداه وهواا كيجبد شرائح دجاج من الفريزر... 
مريم : كتعرف طيب ! 
عادل : لاا مي الا بغيت نختار شي عجب راه كنختارعو هههه 
مريم : هههه شني عطيب بعداا 
عادل : والله ماعرفت مهم غنشوف .. تقطعي لياا زيتون والكبدة ! 
مريم : ااه واخاا اري.. 
جبد ليهاا الكبدة حطهاا فالماء تطلق وحط ليهاا فوق الطبلة.. علق الطابلية فعنقو وربطهاا من اللور وبداا كيفرق شرائح الدجاج ويحط ف إناء زجاجي.. وهياا شادة موس فيديهاا كتقع طريفاات صغار وعينيهاا معاه.. وفينماا يجي يضور يشوف جيهتهاا تحني راسها الأرض.. حط جوج مقالي كيسخنو وبداا كيهز الكبدة من حدااهاا ويشحرهاا ويصاوب ليها العطرية ويشرمل دجاج.. كتشوفوو غاا كيرمي فديك المقلة ويحرك.. وهواا كيغني بصوت خافت.. اغنية " تركية "
مريم : مزيونة هاد الأغنية.. فاين تعلمتي تركية 
عادل : هه من القديم.. الصغر واناا عزيزة علياا هاد اللغة
مريم : سعداتك ولاهيلة اناا مكنتشي كتعجبني صراحة ولكن ملي سمعتاا عندك ديك نهار فطوموبيلا ديك اغنية مزييونة حتاا هياا عرفتي حق الله الا مشيت تليشارجيناا وبقين كنتسنتلا فاينماا نسمعاا نتفكرك ههه 
عادل : اهااه ههه هياا لقيتي باش تفكريني بعداا هه مزياان.. غنيلي نتي شي حاجة 
مريم : ههه اناا لا والو معندي لا صوت لا وجه فحال الناس هههه 
ضارت كيشوف فيهاا وهواا كيغسل يدو وقال : كل واحد فيناا فهاد الدنياا صورو ربي كيف بغااا امريم.. ماشي حناا لي خلقناا راسناا براسناا ماشي حناا لي صورناا سيفتناا .. رضى براسك كيفماا نتي وعمرك تهيني براسك وطيحي بقيمتك حدا شي حد خصك هادشي تفهميه مزيان... ربي قال : من أهان بنفسه اهان به الله " وهاد الحديث سولي عليه لي عندك نتي كاين لي معندوش ربع فيه ديماا شوفي ناس لي موصلينكش وحمدي الله على لي عندك.. ونهار تبغي طلبي شي حاجة.. طلبي فيهاا خير لعلى ربي يااتيك خير فهمتي منبغيش مرة خراا تقولي هاد الهضرة 
سكتات وهياا كتحرك ليه راسهاا بالايجااب... تشحرات الحشوة ديالو وحطهاا فوق الطبلة جلس حداهاا.. كيفرق شرائح دجاج يحط الحشوة ويلفهاا على شكل سيكاار... وهياا كتعاونوو وتحط حداه.. 
مريم : بصح عندك الحق 
عادل : تمعني فهضرتي مزيان حيت هاداا هواا الواقع.. العيلة 
مريم : هه تجي علمني تركية واخاا غا شويوش 
عادل : امم مي تعلميني طنجااوية 
مريم : ايوا مطلبتي والوو صافي واخاا نعلمالك .. 
كملو لي فيديهم خلاها عادل كتحط داكشي فسينية زجااجية.. وهواا كيوجد الصلصة البيضاء كبهاا فوق داكشي زينهاا بالجبن وخرجو بجوجهم جلسو فنفس البلاصة.. حولات تفاادا النضر ليه وهزت نفس آلبوم كتعاود تشوف تصاور ف لوحاات زجاجية مرسومة بالخط العربي... وديكورات مزينة 
مريم : هاداا هوماا لوحات د ماماك يااك 
عادل : انشووف اه وي هوما.. اناا نوريك صفحتها الشخصية.. فيهاا كاع خدمتهاا 
هزت تليفون وتكاا على جنبو فوق الفراش وطلق رجليه.. 
عادل : اجي تشوفيي.. 
مبغااتش تجلس حداه هزت كرسي خشب من حداهاا ومشات حطاتو خداه كتشوف فصور وهواا كيقلب بصبعو حانية راسهاا حدا راسوو.. هز عينو فيهاا كيتأمل فملامحها وضحكتهاا وعيونها العسلية مهبط عينو فيهاا ويرجع يطلعهاا قرب وجهو لعندهااا وهيا تنوض مفزوعة 
عادل : مالك !! كنت باغي نوض نشوف داكشي واش طاب 
مريم : اااه سمحلي واخاا رجعت جلست فوق الفوطوي مد ليهاا تليفون ونااض ..

شدات تليفون فيديها كتشوف الصورة خرجاات بالزربة ومشاات لملف الصور تقلب اش فيه .. لقاات مجموعة من الصور مع اصدقاء ديالو.. ومجموعة من الفيديواات .. نقصت الصوت ودخلت كتشوف فيهم ودوز بالزربة.. حتاا طاحت فيديو ليلة الحفل وكل مرة ضور كاميرة جيهتهاا.. وبعض الصور ديالهاا معرفااتش حتا منين جابهم. 
سمعاتو جاي وهياا تخرج حطت تليفون فوق الطبلة قالت وهيا مرعودة : امم.. ريحة عندك كتشهي 
عادل : ههه معرفت هاد تخليطة تعجبك ولا لااا.. اطط تليفون دار كيصوني 
مريم : ااه واخاا... 
مشاا هز تليفون كيهضر ويضحك 
عادل : ايواا على سلامتك بعداا ملي وصلتي اناا مكانتش يحساب لياا غتجي ههه وييه المهم دار كلشي بخير... ايواا سلم عليهم ... صافي الحبيب نتشاوفو غداا ان شاء الله 
قطع مكالمة ورجع عندها .. هاداا واحد صاحبي يلاه وصل المغرب 
مريم : ااه مزيان على سلامة ديالو..
عادل : يلاه نوضي شوفي ليناا هادشي واش طاب 
مزريم : ههه علاش نتيناا مكتعرفشي زعمة ونتيناا هادشي لي وجدتيه عمرني عدلتو ياناا 
عادل : اااهاااه يلاه مرحباا اناا غنحط واخاا مهواا عشاء مهواا والو نقضيو وصافي..

ناضت موراه كضحك عاحبهاا الحال بداا كيحط فجوج طباسل ويزينهم بالصلصة لي طابت معاه من ريحتو مكرهااتش دخل فيه طول جلست مربعة يديهاا حدا الطبلة حط ليهاا واحد ليه فجنبها د شمال.. وبداو كيااكلو وهوماا كيهضرو حتاا مكيلقااو ميقولو ويسكتو.. حشمت تبقاا كتاااكل وهوا مرة مرة يهز عينو فيهاا ويبتااسم.. ودغمة كتبقاا فمهاا حتاا كتسرطهاا بلا مديغ ... رجعت باللور وقالت : الله يخلف عليك عطاك الله صحة 
عادل : وكملي مكلتك 
مريم : لاا صافي شبعت غير خرج معاياا الله يرحم والديك نمشي راني تعطلت 
عادل : مكليتي والو
مريم : لاا كليت عجبني بزااف ساعة قولي شني عملتي فيه نعدلو حتاا ياناا هه 
عادل : نسيت اناا شنو درت فيه كاع هههه .. المهم اناا نلبس علياا ونهبط عندك 
مريم : ااه حقى حتاا اناا خصني نحيد هاد الحوايج انلبس واحد عباية د ماما وصافي 
عادل : لاا لا غا خليهم معليش 
ناضت طلع الفوق كيخلف وهياا ناضا وقفت حداا مراية عوداات جمعت شعرهاا وشداتو بقراصة... لبساات عباية ديالهاا ولبست صندالتها يلاه هياا كتحزم فيهاا هبط عادل لابس سروال توب كحل.. وتيشورط بيضاء ناسقة فوسطهاا صورة " بوب مارلي " وصبادري كحل.. هزت تليفونو وسوارت 
مريم : صافي يلاه.. 
يلاه بغاا يطفي ضواو وهواا يسمع الصوني من الباب براني
مريم : غيجي عندك شي واحد ! 
عادل : لاا معرفتش انمشي نشوف

يلاه فتح عادل باب وهواا يلقاا شاب طويل القامة بشعر بني لباسو صيفي تيشورط د صماطي وشورط فوق ركبة وصندالة دوالصبع وصاك فوق كتافو وشانطة جارهاا فيدو... 

عادل : هههه المسخوووط لاخرر 
اكرم : جيت ولاا لاا يلاه هههه 
تعانق عادل هواا وصاحبوو ومريم مراقباهم فباب دار.. 
عادل : زيد زيد مرحباا.. 
اكرم : احم سلام 
مريم : وعليكم سلام كيف تينا مزيان 
اكرم : بخير 
عادل : هادي مريم 
اكرم : غمزو وابتااسم ) مرياام اممم مشرفين 
عادل : مريم هادا المسخوط لي هضر معاياا دابااا قولبني 
مريم : ااه لي غنشوفو غداا 
اكرم : نييت هواا هاداا. 
عادل : دخل دخل هااناا شي نص ساعة ونرجع 
اكرم : فين غادي بعداا 
عادل : انوصل مريم ونجي دخل الكوزينة راه العشااء تماا.. بيدماا نجي زادت مريم حداه. وهواا يجرو اكرم 
اكرم : شحال خلصتيهاا ههه 
عادل : اسير تنعس 
تبعهاا عادل لجنب طوموبيل وقال : يلاه امريم نوصلك طلعي 
مريم : لا غير وصلني لشارع وصافي 
عادل : نوو معليش نوصلك لدار ونرجع.. 
مريم : واخاا الله يرحم والديك.. 
ديماراا اللور وخرج غادي فصمت.. شعلات مريم تليفونهاا. مسجاات بلا حسااب ومكالمات وعلبة الصوتي كيطلعواا غاا نوامر .. تفزع قلبهاا وشادة البكية لا واليديهاا يكونو جاو او ياسين جاا. او هدى تكون عودات شي حاجة وتمشي فيهاا بقااات عاضة على شفايفهااا ومرعوودة باغاا غاا ايمتاا توصل. دخلات شافت ميسجات د هدى لي بلااا حساب بلاماا تقراهم كتبات ليهاا.. اناا ماجاا داباا عندك هاناا فطريق علاين نوصل.. 
رسلاتو وبقاات كتسنى الرد..ولكن بدون رد الشيئ لي خلا مريم يتزاد معاهاا زايد وصافي ليلة ليلتهاا 
عادل : مريام عندااكي تقولي لراوية شي حاجة على اليوم 
مريم : لاا متحتجشي تقولالي معنقولا والو 
عادل : ويااك تجبدي لشي حد الدار ولا تقولي بلي اناا عندي شي دار اوك حضي فمك اش كيخرج. ونقصي المشي عندهاا 
مريم : صافي واخاا. المهم وقفني غاا هناياا اناا غنطلع لدار 
عادل : اناا نزيد نوصل ! 
مريم : لاا لا براكة اناا عنمشي على رجلي وصافي.. 
عادل : واخاا.. 
خرجات وخرج موراهاا وقف حداهاا كيتأمل فيهاا 
مريم : مهم تصبح على خير وسمحلي بزااف على اليوماا
عادل : هه علاش غنسمح ليك. عادي نسخيتش بيك صراحة.. 
ضورات عينيهاا لجنب وابتسماات ملقاات باش ترد عليه 
عادل : نهضرو بلاتي الا كنتي مزال منعستي 
مريم : ااه واخاا صافي يلاه الله يهنيك 
عادل : بسلامة.. 
زادت مع الطريق وهواا متبعهاا بعينو حتاا دخلات فزنقتهم وقلباات الضورة لعند هدى غادية كتخلف هازة يديهاا كدعي والدموع هابطين من عينيهاا خايفة لاتلقااا ياسين واقف فباب هدى.. حتاا قربت لبابهم وهياا تسمع عياط من السطح بصوت خافت 
هدى : اموصيبة هاك شبر سوارت دخل لباسيو اناا هابطة عندك 
مريم : واخاا واخااا 
هدى : هييه عندك تعمل الحس حيد لي فرجلك با فدار 
مريم : واخاا صافي
حلات الباب وبدات دفعها بشوية باش متزيطش ويتسمع لفوق.. دخلات كتفتف فالضلام.. وقفت كتسمع غا الهضرة د هدى وهياا نازلة فالدروج.. 
هدى : ماماا اناا نهبط نشوف مريم واش فاقت 
هبطاات كتجري شعلات الضو وهيا تخنز فيهااا بلا متهضرهاا ولا تكلمهاا فتحات باب ديال السفلي وجرتهاا الداخل لبيت نعاس 
هدى : عاد ماجاا ياا السلكوطة ياخراا فاين كنتي
مريم : يماا جات ولا باقي عيطلك ياسين شني علمتو 
هدى : فاين كنتي حتا لداباا عاد ماجاا وفاينياا سبنياا ديالك 
مريم : صافي اهدى قلب علياا داباا وقولي واش جاو
هدى : مالوم عيطيرو مشااات مع العصر نتطوان وعيرجعوا دغياا !! عييت منكذب عييت منخبع الله ينعل لي يعمل فيك راسو هاك شبر تليفون صوني على خاك قلو كنت ناعسة 
مريم : ايواا عندك يشك فياا اويليي 
هدى : مسوقيشي فيك هضر معاه وهنيناا..
مريم : لاء عنهضر مع ماما وصافي.. 
ااتصلات بيهاا مريم. علماتهاا بلي كانت ناعسة ومريضة ومع صداع والزغازت لي عند امهاا. اكتفاات ب : ومهم اماماا حتاا تجي ونهضر معاك سلم عليهم.. قطعت وحيدت عبايتهاا ربعت رجليها فوق الفراش وهدى مخرجة عينيهاا فيها 
هدى : ديالمن هاد حوايج ماين جيبتيهم على قلة حوايج لي عندك لابسة حوايج د رجال .. اجي نتيناا فاين كنتي بعداا فخبارك شحال داباا ساعة !! علاين 10:30 اناا يماا عاد جات من سابع هياا وختي مدات مجابت حتاا با كان داخل هنايا قولتلو مريم ناعسة شوف كرشي تنفخت بالكذووب 
مريم : لهلاا يخطيك عليااا اهدى سمحلي بزااف على الهضرة لي قولتلتك 
هدى : ااه نتيناا بحال الشرقي ملي تبغي تعايرني هاا ياناا وملي تبغي تصبغ فياا هاا ياناا 
مريم : وصافي ازمر كنت معصبة 
هدى : عودلي فاين كنتي ومعامن شني عملتي هاد النهار ومتصدمنيشي امريم.. راه رجعت كنخاف شي نهاار نسمع شي فضيحة..

مريم : هدى بغيت نقولك شي حاجة 
هدى : وهضر وبلاماا تخبع فاين كنتي 

مريم : والمهم اناا....
عودات ليهاا مريم على نهارهاا فين داز ومعامن وعلى تعارفهم اول.. استغرباات هدى من كلامهاا وشكات فيه 
هدى : اترو فيك نتيناا مسلسلات زعمة تيقتي هواا هاديك الدار ديالو وهادشي ديالوم تخربيق ذ عمتي غويلة 
مريم : فاينماا نهضر معاك تجبدلي هاد غويلة وكتهضر معاك د بصح اهدى.. 
هدى : ومخفتيشي على راسك يمشي يعملك شي فضيحة ويخليك ويزيد شعندك مكتفكرشي فهادشي 
مريم : وراه باين ولد ناس غاا من هضرة ديالو اهدى .. عرفتي شحال فنيون قبايلة قربلي حسابلي غيبوسني هههه واناا نبعد وجهي فرشتاا ديك ساعة وجاا عندو واحد بوقوص لهلا يوريك ياا هدى هاد ناس د خارج شحال مزيونين 
هدى : فيق ابنتي من حلامة راك بقيتي غاا كتخور نساا هادا ومشي شوف عايل د حبيبك لي خصو يجوج بيك وتهنى 
مريم : اناا مخصنيشي نتزوج اهدى معرفتشي فشكل كنحس كون حسابلي هيدا كون غير بقيت مهاودة معاه فطوموبيلا 
هدى : اااه باش خاي يكون ماجي من القهوة يشوفك صدفة وينوض يقتلني اناا يقولي مجبرتي معامن تصاحب واش امريم مبقااشي عندك طنطون كيفكر.. شو سمعني هاد لبس هاد ييجامة د ماما طويلة وعمل سبنية فوق راسك ويلاه معاياا نالكوزينة نهضرو تماا
مريم : مزال متعشيتو 
هدى : باقي يلاه مشاا خاي يجيبلي الحليب عنطيب روز بالحليب 
مريم : واخاا صبر.. 
هدى : اناا عنصبقك فوقي.. 
طلعات هدى مع الدروج ومريم بدلات حوايجهاا لبسات بيجامة طويلة وقدات فولارها.. هزت تيشورط ديالو كتشم فيه وتفكر كل لحضة فيومها لي دوزاتهاا معاه... جمعت حوايج كلهم فصاكها حطاتهم فجنب وطلعت شادة تليفون فيديهاا كتشوف واش صيفط ليها شي مسج. سلمات على اهل هدى لي جالسين كيتفرجو ويتهاودو ودخلات عندهاا الكوزينة.. جرت كلسي جلست حداها وعينيهاا مع تليفون مرة مرة
مريم : شني قالك ياسين 
هدى : والو قالي وجد راسك خطيبة هاد السيمانة وصافي 
مريم : ومالك كتقولا ونتيناا معاجبك حال 
هدى : معرفتشي خيفاانة بزاف وسبحان الله بحالي مترددة. بعد المرات حتاا كنكتبلو مسج نقولو اجي نأجلو هادشي ونرجع نمسحو. 
مريم : ههههه شعندك الحمقة شكون بحالك طيحتي فخاي هانتيناا خالا بناوت كااملين وجاا ليلك شفتي باش تعرف راسك راك مهمة فقلب واحد بغااك 
هدى : ايمااا وملي كنتفكر شحال كيطيح علياا الضيم.. وهادشي جاا مزروب كيقولي منتعطلوشي بزااف ونعملو العرس مور العيد
مريم : ايوا شني مخوفك نتيناا من هادشي كاامل 
هدى : صافي سكتني مقلت والو 
مريم : ههههههمم معاياا ياناا ههه 
خلاتهاا هدى كتهضر ومشات جابت تليفونهاا حطاتو فالسرجم .. وبدات كتسلق الروز ومريم حداهاا مكونيكطياا مع راوية وصوفياا.. ولي سولهاا كتقوليه مريضة دوزت نهاري غير فالدار .. 
هدى : نوض عوني شوية ونتيناا مجمعالي فديك تليفون 
مريم : شني عنعملك 
هدى : غسلي القشوع اناا غنبقاا واحلة فيهم بوحديتي ونتيناا كتشااطي.. 
حطت مريم تليفونهاا وناضت كتقمل على يديهاا.. بدات تغسل حداهاا وهدى كتمسح وتستف.. وهواا مجمعين حتاا كملو وجد العشاء حطو لصحاب دار بوحدهم.. وهدى عمرات طبسيل وهبطاات التحت هياا ومريم كيتعشااو حتا وصلهاا مسج هزاتو مريم بزربة ملهوفة تشوف شكون.. وكان احساسهاا فمحلو 
عادل : صراحة مسخيتش بيك وعجبتيني بزااف دوزت نهار زوين معاك نتمنى يتعاود غداا ويكون نهار طويل 
حمارو خدودهااا وكتنفس بالزربة وعينيهاا مع مسج كتقراااه وتعاودو وممتيقااش اش كتقراا وبالخصوص " عجبتيني بزااف " 
مريم : هدى شوووف شوف اويلي ولاهيلااااا بصح 
هدى : انوشوف ش.... هاااك هاك شبر كيتفلا عليك وتيق بيه كلم هيداا 
مريم : مشي تخراا نتيناا عندك حتاا واحد ممزياان كلشي مكفس 
هدى : اهاااه محسبليشي ايواا قضي الغراد اناا مسوقيشي
مريم : حتاا اناا بداا كيعجبني ايمااا على راجل فحالو هيدااك خصني حتاا يانا.. شدات تليفون بيديهاا بجوج وصباعهاا كيكتبو.. 
تمسح وتعاود معرفااش حتا شنو غتكتب تالفة وترون ليهاا راسهاا.. حتاا تهز تليفون فيديهاا مكالمة من عندو...

مريم : اوعدي هاهواا كيصوني ولاهيلاا 
هدى : ايواا جاوب عندك يسكتلك القلب ابنتي 
مريم : بصوت خافت ) الوو .. لباس ونتيناا ... لا كلشي بخير .. غير جالسة اناا وصاحيبتي وصافي ونتيناا... 
قربات هدى حداهاا طالقة وذنيها كتسمع هضرتو ومريم كتحاول مع هدى عندااك تهضر ولا دير شي تصرف وهياا كتهضر.. 
عادل : مسخيتك بيك ياا مريومة نهار داز زوين 
مريم : ااه ولاهيلا سمحلي على تعذيبة د اليوماا 
عادل : نوو بالعكس اناا مكرهتش نعاودهاا معاك 
مريم : الصمت .. احم 
عادل : شنو قلتي 
مريم : اناا غنشوف ويداا قدرت 
عادل : مريم 
مريم : نعاام هاا يااناا كنسمعك
عادل : ... امم.. ال... المهم تصبحي على خير 

قطع وهياا مزال تليفون فوذنيهاا مرضااتش بهدى لي جالسة كتصنت حداها وهواا يقطع قلبااات وجهها 
هدى : ايي شعندو هاادا 
مريم : ايواا والو قالي تصبح على خير 
هدى : اناا غنصوني على ياسين نقولوو اناا بوحديتي نهضرو شتيتو 
مرداتش عليهاا وتكات فوق السداري كتخمم فشي مسج تصيفطولوو .. حتا وصلهاا مسج اخر.. 
عادل : قبل منعس بغيت نقولك نتي زوينة بزااف 
" العيلة ديالي "
مريم : وييييييهههااااااهاااااااا هههههههه 
هدى : نتيناا فعار الله وفعار نبي رسول الله كاا مشالك العقل ولا مالك ابنتي
مريم : ههه والو اناا ماشا ننعس.. 
تكات لداخل فوسط الدار فيهاا 3 سدادر طلقاات ليزار تغطاات وهياا كتشوف فدوك الميسجات حتاا داهاا نعاس..
على فيااق هدى صبحاات عند راسهاا كتنوض فيهاا
هدى : واااا الضهر هادي ازمرر ونوض عا فطر ونوض غاا يضرب فيك الريح 
مريم : مال والديك خليني ننعس 
هدى : ويمااك ماجين فالطريق نوض تكعد هوماا دخلو لطنجة.. 
حلات مريم عينيها صبحات على تليفون هوا اول . لقات فيه مسج 
عادل : صباح مبروك ♡
هزت راسهاا من على المخدة وراسها طالع فالسماء. كتباات ليه جريدة 
مريم : الله يسعك صباحك كيف نتينااا نعستي مزياان. صباحك مبروووك حتاا نتيناا باشماا كتمنى ... 
فطرتي ولا مزال ..
اناا عاد نصت صبحت مريطة شوية.. 
جلست كتسنى يوصلهاا شي مسج وهدى حداهاا كطوي الغطى وتقادد البيت 
هدى : ونوض غسل غي وجهك الله يعفو عليك ونتيناا صابحة على هداك 
مريم : ديهاا فراسك اهدى اناا غنلبس ونمشي ندار
هدى : عشية امريم خصك تجي تعاوني غنخمل الصالة فوقانية وخصني نجمع دار
مريم : وحتاا لمن بعد اهدى 

ناضت مريم هازة تليفون فيديهاا دخلاتو معاهاا لحمام.. عاد طلعاات هياا وهدى لفوق سلمات على ماماهاا لي جالسة حدا سرجم كتنقي العدس 
الأم _ الله يكملك بالخير امريم قربناا نفرحو بيك حتاا نتينا 
مريم : ان شاء الله اخالتي حتاا نكملو مع هدى ههه 
الأم _ ايوا هانتوماا ماشين واحدة مور اخرى 
جلست كتفطر وهدى حداها كتكب ليهاا وتزيد ليهاا الزيتون وفرماج.. كملت فطورهاا وهوماا كيديو ويجيبو فالهضرة مع ام هدى. وعينيهاا نع تليفون مرة مرة طل
.. رجعو هبطو لتحت قدات زيفهاا وعبايتهاا وخرجت هياا وهدى جيهت الدار.. حتا وصلو لقاو طوموبيل د ياسين فالباب 
هدى : اوعدي جااو قلب ديالي كيفرفر ياا مريم 
مريم : اييه العفريتة اجي شني بانلك نعاود لخاي على سعد ونهار مشيتي طلقاه ومجاش هههه 
هدى : يااك اممسوخة وشني نمشي نعاودلو اناا على سفياان وحمزة ودراري لي كنتي كطلع نوامر من راسك وتصيفطلوم ابيل مواا حتاا كيصونيو عليك ويقولولك شكون معاياا..اااه حقى غالطة ف نيمرة ونقولوو ختك كتجيب واحد بنت القح... حتاا لدار.. وبارح بايتة مع واحد يعلم الله شني عمل فيهاا وطلقاا لكم 
مريم : هييه جمع دوقمك لهلااااا يحييك ولهللاا يطول زمان عليك ههههه ايواا صافي منخليهشي حتاا يحادي شعراا فياا 
هدى : امم تيقت بيك نتينا حياا وكتلواا بوحديتك 
مريم : زيد زيد دخل سكتناا.. 
صوناو فالباب وطل عليهم ياسين رمى ليهم سوارت وطلعوا كيتنااكرو وحدة شادة فلاخراا.. لقااو ياسين واقف فالدروج 
مريم : ايوا على سلامة 
ياسين : على سلامة نتي رجعتي بحال حراكة شحال د نوامر عندك لي نصوني فيهاا نجبرا طافية 
مريم : امم وافهمتك شني كتقصد اناا طالعة فحالي نفوقي هاهياا هضر معاهاا 
ضحكات هدى بالاستحياء حذرات عينيهاا فالارض.. قرب ليهاا ياسين سلم عليهاا وبدا كيهضر معاهاا. 
طلعات مريم لقاات امها جالسة هيا وامينة وعمتها وجدتهاا وخالها امين لي ديكلاراا عند بوليس على حساب نورة ... اما البقية كلشي مشاا بحالو.. سلمات عليهم وجلست حداهم كتجر فخنيشاات عامرين فاكية د العروسة والحلوة. 
مريم : ايوا كيف عاملة بنتك .. وكيف دوزتو ليلتكم 
حسناء : لباس عليهاا .. كون غير مشيتي الخير بقاا غا شايط ودار ختك كبيرة 
مريم : ايوا سكنة مع العجوزة مناقص مناا ايلا كانت فحال هيداك 
حسناء : اييه تزادو فيك ابنتي غتجوجلي بالوزير نفخة على والو 
مريم : غنجوج حسن من وزير اماماا غاا تسنى 
حسناء : دوز تجوج بعايل د حبيبك ونعل الشيطان اصلا حناياا عطيناهم الكلمة.. ثاني عيد غنعملولك الخطيبة 
مريم : واناا خصني شي جواااج ولا بقيتو غاا كتخورو شني هاد المرض اناا مخضني لا نجوج لا نزمر اماماا شعندكم مكتفهموشي الهضرة 
حسناء : حناا مكنفهمووش غاا نتي لي كتفهم ايواا طرطق ولا طير عايل د حبيبي غتجوج بيه هياا غتجوج بيه 
مريم : عزيزاا شعنداا ماماا شهاد الفهايم 
الجدة : ايوا عمل راسك فبعطو وجوج شني هاد الفهايم ديالك نتيناا جااك راجل كامل مكمول شني خصك كتر من هيداا ..
ناضت مريم بالزعفة دخلت لبيتهاا وزدحاات الباب بكل قوتها.. باغاا تاكل جناابهاا.. ودموعهاا هابطين جلست فالطرف كتبكي وتفكر فحريرتهاا .. تكات حتاا ترخف عليهاا الحال بدلات حوايجهاا وجلست فصالون عاقدة حجباانها لي هضر معاهاا مكتجابو.. رجعات ابتساامتهاا بسرعة.. ملي وصلها مسج نساهاا فتقليقتها 
عادل : مريم كنت ف لاصاال.. وكان عندي شي شغل على حسااب الاوطيل عااد كملت فينك نتي شنو كديري كيف كدوزي نهارك.. 
كتباات بسرعة مسج : مزياان الله يعاونك. انا غير فالدار جالسة وصافي مجبرت منعمل 
صيفطااتو وتسناات الجواب ماهياا الا دقائق قليلة حتاا وصلها جواب
. عادل : مزيان نتغداو بجوج شنو بان ليك 
مريم : اناا غنشوف الا قدرت نقولك ..

ناضت بسرعة لكوزينة عند امهاا لي كتوجد الغداا 
مريم : ماماا اناا خصني نخرج عند واحد صاحيبتي قالتلي محتجاني نعاوناا فتخمال 
حسناء : شنيي عاود شني قولتي ! خمل غاا داركم جمع غاا بيتك مشي شوف ديك الدروج كيف بقااو من العرس خانزين كووحل شوف صالون لي كلا شي حلوة د شكلاط مسح فتلامط جمع غاا دار ديالكم وحناياا خنز كيعيط وعاد غتعااونلي صاحيبك 
مريم : شعندك اماماا هيداا شني فيهاا ايلا عونت بوبرياا حتا هياا شحال من مرة عوناتني 
حسناء : عمري شوفتاا هزتلك حتاا كغيط د علك من الأرض شكون هادي بعداا 
مريم : داباا غتخليني نخرج ولا لاااء 
حسناء : لاء هياا لاء. ويدا كنتي مكتخاف لا من باك لا من خااك سير.. وملي يجيو نقول هادشي كامل.. 
قلبات الضورة لبيتها حابسة الدمعة غاا بزز بغات تنفااجر شداات عليهاا وهزت تليفون 
مريم : عادل سمحلي بزااف اليوماا عارضة عليناا خالتي وبغيت نشوفك وماما قالتلي مجاتشي منمشيشي معاهم سمحلي ومرة اخراا صافي !
عادل : ااهاه واخاا مريم 
حطت تليفون فبيتهاا وخرجت هزت صابون وشطابة وطلعات من باب سطح. كتسيق وتحك ودوز جفاف حتاا وصلت لقااع طلعات تغداا معاهم كلات بالزربة وناضت جمعات كاع صالونات وبيوت حتاا وصلات عليهاا العشاء وهياا كتطوي حوايجهاا وتستف فماريو ديالهاا صغير... عاد خرجت ترتااح ..وكتشرب معاهم اتاي.. تجمعو عليها ولاد ختهاا بجوج ندى وسليم.. كتعاود ليهم خرايف من راسهاا بعدماا تعشااو قلبهاا مرتاح مهنى.. رسلات ل عادل مسج 
مريم : عادل كيف نتيناا مزياان 
رسلاتو وخلات تليفون مشعول كتسنى يجاوبهاا دخلات لبيتهاا ووهياا كتسنى فالرد.. حتا وصلات 2:00 دليل وعينيهاا تلسقوو بقوة النعاس. طاحت طيحة وحدة.. صبحات مخصرة كتقلب تليفون واش جاوب مزال شي هواا هواا.. طالعة غاا شرطة وحدة فالمسج .. حطاتو وناضت غسلت وجهها فطرات جنب جداتهاا لي كتعطيهاا ف نصاائح وهياا بالهاا مرفوع مكتسمع لحد.. 
حسناء : ايلا سليتي نوض تعجن شي 4 خبزات ، خبز د زنقة الله يقوي حرماا كتلواالنا فالمعيدة 
الجدة : ايوالله نعم ضايعة وصافي زيدلا ابنتي طحين د زرع وقرصة بنخالة 
قلباات وجهها كتشرب اتاي وكتخمم اش غدير بلاماا تهدر مع حد 
الجدة : شعندكوم بهدلتو براسكم كان عندك شعر فنيون كحل ونتيناا سبغاه صباغة د معيز 
حسناء : هانتيناا كتشوف ايماا رزات راساا 
الجدة : ولاهيلا صباغة دبيبان هياا هاادي كامل تشنتف وتبهدل.. وملويااه بحال خراسي د ريدو 
امينة : هههه سي لامود اعزيزاا 
الجدة : شني 
امينة : هداك بوكلي اعزيزاا بوكلي عملالو ليميش 
الجدة : شكون عدلولك بعداا 
امينة : نورة سبغاتولاا شحايلو
الجدة : هيدااك ايواا الله يجعلك تمشي بيه نجبل يقولك غا نصرانياا ماجا عانا اهيههيهي.. 
ناضت مريم طالعة ليها القردة لراس حطاات ليزيكوتور فوذنيها شعلات الموسيقى على الجهد..لوات عليهاا زيف رهيف ودخلات الكوزينة كتغربل الطحين وبدااات تعجن دغياا عطاتو الماء بزايد بلاماا يتبقاا تدلك فيه لواتها بيديهاا ودهناتهاا بزيت وهواا يصوني ليهاا تليفون .. لقاات مكالمة من عاادل تففااات الا جات تهضر غيسمعوهاا ويلا مجوبااتش غيبقا فيهاا الحال وهياا على احرر من الجمر متسنياا مكالمتو .. شدت باب الكوزينة ومشات جيهت سرجم يلاه بغاات تقول الو.. وهواا يقطع.. 
مريم : ايمااا على الزهرر يااربي يصووني يااربي ياااربي ايمااا ااهنننن اهئ اهئ ياربي يصوني يااااربي الحبيب استجب مني غاا فهادي يااربي يااربي يصوني دابااا.. مسحات يديهاا وشدت تليفون بغاات تصوني لقات زيرو درهم.. رسلات ليه ابيل مواا..وبقاات كتسنى مدخلات عليهاا الرحمة حتاا رجع صونى عليهاا.. 
مريم : عاااااادل على سلامة ديالك

عادل : هه الله يسلمك سمحيلياا مرياام
مويم : (بصوت خافت )
غبرتي بارح نعستي بكري وقيلة يااك 
عادل : نوو كناا فواحد جبل اناا وصاحبي وديشارجاا لياا التليفون وحتا ريزو مكاينش تما عاد جيناا هاد الصباح 
مريم : وعلى سلامة ديالك بصحتك تبدل الجو شتيتو
عادل : وي .نشوفك اليوم امريم 
سكتات معرفات لا متقدم ليه ولا متأخر.. 
عادل : مكرهتش نشوفك ديري شي محاولة عفااك 
مريم : والله ماكرهت ولكن معندي كيف نعمل.. عندي شي شغل 
عادل : الا بغيتي نجي عندك نشوفك غاا شوية ونرجع 
مريم : اناا نشوف فالعشية ويداا قدرت نقولالك 
عادل : ميي نشوفك اكيد صافيي 
مريم : واخاا اناا ن...
مزال مكملات هضرتهاا دخلات حسناء وجهها كيتساائل قطعات على عادل بالزربة وضارت 
حسناء : معامن كتهضر شعندك شادة باب
مريم : كنهضر مع صاحيبتي اماا وصافي 
حسناء : صاحيبتك وشادة باب ايواا الله يجعلني نتيق كمل ديك العجين راه خمر وهبط على الكصعة 
خرجات حسناء عاقدة حجبانها ومريم كتباات مسج بالزربة ل عادل
مريم : عادل عشية نشوفك ان شاء الله صافي المهم اناا نكمل شغلي لي عندي وفالعشية نتشاوفوو..خلات ليه مسج وكملات على عجينتها.. دخلت لبيتها تشوف اش غتلبس فالعشية وباش غطلقااه. كضور فبيتهاا بحال الحمق وتهز تليفونهاا تشوف تصاورو.. وصلوهاا مسجات متابعين واحد مور لاخر .. دخلات لقاات عادل مصيفط ليها 4 د صور ديالو عضاات على شنافتها التحتانية كتشوف فدوك الصور وتعاود بلهفة..
يمكن شوق..
يمكن اعجاب .. 
او يمكن " حب " 
ضغطات على الزر كترسل ليه مسج صوتي بلطافة وكلام حنين : عرفتي امم. مجبرت منقول صلى على نبي وصافي منور غزال غزال ربي يحجبك.. هادشي لي تصورتي ! صراحة عجبوني واخاا نخليهم عندي بلاماا نمسحوم ! 
رسلاتوو وهياا متلهفة يزيد يرسل ليها كتر وبالها غا معاه ايمتاا يشوف مسج ديالها.. بقاات كتسنااه كل مرة طل وتشوف.. حتاا بان ليهاا كيسمع ليه..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.