جبروت امرأة الجزء التاسع والأخير

من تأليف لمياء مجاهد
2018

محتوى القصة

رواية جبروت امرأة

و دابا غنمشيو نطلوا عند جاد : 
من نهار تبع فايزة و عرف بلي مشات مع عمر خوا طريقها ... تقبل الواقع و مشا يعيش حياتو رغم أن حياتو مغتكتملش بدون وجود حبيبتو بجنبو ... و لكن معندو ميدير فاش جاه الاستدعاء لجلسة طلاق مشا ديريكت لبار ... بقا يشرب حتى سكر بالبيان و نوض روينة ... مكانش من السهل عليه يتقبلها ... و لكن مشا لجلسة ... و طلاقا بلي سحراتو و سرقات قلبو ... طوال الجلسة هو كيشوف فيها كيترجاها أنها غير تشرح ليه لا تعطيه شي استفسار و لكن للأسف مقالت والو ... تم طلاقهم ... مبقا كيربط بينهم والو نساو أن قلوبهم لي باقة مرتبطة رغم كلشي ... كان كيمشي ديما يطل على فايزة و كيشوفها خارجة من دارها او مع عمر ... كان كيجهل و كيمرض ... الغيرة كتشعل فيه العافية و لكن مكيقدر يدير والو ..فالفترة لي موراها سارة تزاد عليها الحال اضطر أنه يبقا فجنبها كن عرف أنها هي سباب المشاكيل مكنضنش أنه غيعقل عليها ... كيشوفها كتدوز فأيامها الأخيرة ... حاول يفرحها و يدخل البهحة و السرور لقلبها ... رغم أن قلبو هو مهجور من الفرحة لي حلات مكانها تعاسة و آلم .. و الآن هو جالس بجانب سارة ... شاد فيديها ... كتحل عينيها غير بزز ...هادو هما آخر لحضاتها ... 
س :(كتهضر بصوت متقطع ) عندي لك طلب آخير... 
ج :(متأسف لحالتها ) طلبي لي بغيتي ... 
س : بغيتك تقلب على فايزة ... راها كتبغيك ... كح كح ... و داكشي لي قاليك عمر فليلة عرسكم غير كدوب ... مبيناتهم والو ... من غير صداقة ... كح كح ... و داك نهار كنا دايرين خطة ... أنا لي خلط ليها واحد مهدئ و قلت ليها تمشي ترتاح فالطومو ... و حتى العلاقة لي دارت مع عمر ماشي لخاطرها ... راه عطاها مهيج ... و هاد فكرة كانت ديالي أنا لي بززت عليه يدير هكا كأمل أخير ... أنها تولي تبغيه و تخوي طريقي . . بغيتك تسامحني ... و بغيت تقول لفايزة أنها تسامحني ... الحب عمى عيني و مخلانيش نشوف اش كندير 
ج : ( مصدوم و فرحان فنفس الوقت فرحان حيت حبيبتو مغدراتوش ) دمرتو لينا حياتنا ... 
س : (قاطعاتو) حتى دابا باقي الحال كح كح ... سير قلب على مراتك ... و نتمنى تسامحوني باش نموت مرتاحة 
ج : نسامحك حيت بعدتي علي مراتي ولا حيت خليتيني نطلقها و نسلمها لواحد آخر ولا أش ...
س : (كتبكي) عرفت أنا إنسانة و كنخطأ ... المسامحة 
ج: (رأف لحالها ) أنا سامحتك ... (باس ليها راسها و قطر ليها شوية د الماء ففمها ) 
س :(هزات سبعها لي كنشهدو بيه ... جاد فهمها و بدا كيشهد ليها ) 
ج : أشهد 
س : أشهد 
ج : أن لا إلاه إلا الله 
س : (بصعوبة) أن لا إلاه إلا الله 
ج:و أشهد أن 
س : و أشهد أن ... 
ج : محمدا رسول الله 
س : محمدا رسول الله ... 
غير كملاتها ... و هي تغمض عينيها ... انتزعت الروح من جسدها لتصبح جثة هامدة ... هبطات من عينو دمعة ... كيتأسف على حالها ... هو سامحها و لكن واش ربي غيسامحها حتى هو ...
و دابا نرجعواعند فايزة :
أصبحنا و أصبح الملك لله 
فقت نشيطة ... كنحس براسي مرتاحة ... نضت دخلت طواليط توضيت وصليت ... و خرجت فيقت مريم و فطرنا ...اليوم غنمشي نسول ليها على المدرسة ديال اللغات ...هي كانت كتقرا الإنحليزية فالمغرب و لكن مكتقنهاش 100% ... خرجنا من الشقة فاتجاه مركز اللغات غادةغير ب gps وصلنا و قيدتها ... و قالوا ليا غدا تبدا و عندها 3 أشهر أتولي كتدوي بيها ...و العام جاي تقدر تلتحق بالمدرسة ... رجعنا لدار و عيطت على زينب باش ندوي معاها على ود الخدمة ... وجدت غدا خفيف ... و تسنيناها حتى جات و تغدينا مجموعين ... جمعت ديك الحالة سيبنا قهوة و مشينا لبالكون ... جلسنا فيه ... منظر زوين منو ... 
ف : شكرا ليك بزاف ... كن مانتي كن بقيت واحلة تما 
ز : هادشي علاش صديقات مديورين ولا بقيتي كتشكريني غنكعا عليك ...و بخصوص الخدمة راني دويت ليك مع واحد الصديق ديالي ... و قلت ليه راه كنتي محامية فالمغرب و بلي عندك اللغة و بلي راك ذكية و كولشي و وافق أنه يخدمك معاه كمساعدة ... فالمكتب ديالو ... 
ف :(عنقتها ) شكرا شكرا ... 
ز: هاذا واجب ... غدا إن شاءالله اتبداي مع 8 أنطرقك حيت حتى أنا خدامة فالشركة لي حدا المكتب ديالك ... يعني انبقاو نجيو بزوج و نمشيو بزوج ... 
ف : صافي إن شاء الله ... 
ز : بغيت نسولك و خفتك تقلقي مني 
ف :امم بغيتي تعرفي علاش جيت لهنا ياك 
ز : (بابتسامة ) اه خاصة أنا عارفة باك صعيل و دابا كنشوفك ببنيتة مبقيت فاهمة والو
ف : ههه درك راسك أنا غنعاود ليك (قالت ليها كولشي من طاق طاق ل سلام عليكم ) 
ز : (مصدومة ) هادشي كامل طرا ... ولكن طلعتي قوية تبارك الله كنشجعك ... 
ف : بزز مني نولي قوية داكشي ماساهلش علي ... 
ز : بيان سيغ مساهلش ... مزال كتبغيه 
ف :(ابتسمات من قلبها ) جاد ... اه ... 
ز : منين كتبغيه علاش خليتيه كان عليك تفهميه و تشرحي ليه ...
ف : أش غنشرح ليه أنني خنتو ... 
ز :هاديك لا تعتبر خيانة ... حيت نتي مدرتي والو ... 
ف: جاد قبيح و عصبي ... مغاديش يفهم هادشي ... 
ز : بنتي ليا قاطعة الأمل 
ف : وي حيت مكبنش أمل أصلا ... نقلبوا الموضوع .... مبغبتش نتفكر .

ز : على خاطرك ا حبيبتي ... مهم أنا هاصني نمشي دابا ... نتلاقاو غدا إن شاء الله 
ف : إن شاء الله ... شكرا مرة أخرى 
اكتافات أنها تجاوبني بابتسامة و خرجات ... مشيت لبالكون نكمل جليستي ...فكراتني فمواجيع كنت باغة نساهم ... فكراتني فحب حياتي لي مزال قلبي كينبض ليه ... ماشي غير قلبي و إنما جميع جوارحي ... حسيت بقلبي كيتزير ... يكون زعما مزال كيبغيني نونو محال كن كان كيبغيني كن راني حداه دابا ... اوف من الأحسن ننسا كلشي بحال لي كنت مخططة ...جبدت بيسي ديالي ... و حبدت روايتي ... كنكتب فيها : 
مقتطف من رواية : 
و ليس هنالك أجمل من شخص يحبك لما أنت عليه ... يراعي لك و بحس بك ... فبعد آن تتلاحمان لتصبحان جسدا واحدا بقلب واحدة ...
سرحت إيديا و نسيت راسي حتى جات مريم ... فيها الجوع لقيت الضلام طاخ و أنا غير منغمسة فداكشي ... نضت صيبت لينا مناكلوا ... تعشينا و كلها مشا لبيتو ... غدا غنفيق بكري ... حاولت نعس ... و لكن بدون جدوى ... دماغي كيففكر ... عييت منحبس فيه و والو فالأخير عطيتو حريتو غمضت عينيا و بديت كنتخيل فجاد ... كتتخيل عويناتو الزورق الصافيين ... كنتخيل الخالات لي عندو فضهرو ...ملمس شعرو لي باقي بين إيدي ... ترسمات ضحكة على شفاهي بلاما نحس ... حطيت إيدي على قلبي كنبغيه و بزاف ... الله يقدرني على نسيانو ... بفيت هكاك حتى داتني عيني و غططت في نوم عميق و آخر صورة فدماغي هي صورة حبيبي ... 
أصبحنا و أصبح الملك لله : 
فقت نشطية و بزايد ... مشيت ديريكت لدوش ... شللت لحمي و شعري توضيت و خرجت ... صليت و تقابلت مع الماريو خاصني ملابس عمل ... اممم لقيتهم لبست سروال أسود كلاص و شوميز بالأسود و الأبيض ... و طالون بالأسود ... صيبت شعري سامبل و مكياج خفيف ... و خرجت صيبت فطور و فيقت مريم ... فطرنا و عيطات ليا زينب علماتني أنها كتسناني لتحت ... هبطنا بزوج وصلت مريم لمركز اللغات و حنا توجهنا إلى العمل ...

وصلنا لمكان الشغل نعتاتني البيرو لي غنمشي ليه و مشات هي لخدمتها ... دخلت و أنا قلبي كيترعد لقيت واحد سيكريتيرة رحبات بيا و علماتني أن سي مروان كيسايني ... مشات قبالتي حلات ليا الباب و دخلت عندو ... كان شاب في مقتبل العمر ...بيكيص و زعير ... و مبرونزي اححح غير شفتو نسيت جاد نسيت عمر و نسيت حتى راسي 😂... 
مروان : تفضلي 
جلست و انا كنحس بالثوتر ... 
مروان : مرحبا بيك معانا زينب دوات ليا عليك بزاف 
ف :(حشمانة ) شكرا حيت منحتيني هاد الفرصة 
مروان :على رحب و السعة ا بنت بلادي ... خدمتك كتقتصر على أنك تقراي الملفات لي كيجيوني المكتب و القضايا لي بسيطة نتي اتكلفي بيها ... 
ف : اوك .. 
مروان :البيرو ديالك راه ملاصق معايا ... باش تبقاي قريبة مني ... 
ف : واخا شكرا مجددا 
مروان : (بابتسامة ) العفو مرة أخرى ... 
خرجت من عندو و أنا كنحس براحة شيئا ما حيت صدق ضريف ... وراتني سكريتير المكتب ديالي اصلا باين ... دخلت لقيت شي ملفات ... صيبت قهيوة من لاماشين و جلست كنقرا فداكشي ... حنى عينيا حفاو ... جاوفت الغداء ... عيطات ليا زينب و علماتني أنها كتسناني التحت ... خرجت من المكتب ... طلاقيت بيه حتى هو خارج ... ابتسمت ليه و حضرت راسي و سبقتو ... لقيت زينب واقفة ... بغينا نتحركو هو يهبط ... 
زينب: (سلمات عليه بالوجه ) مروانو عاش من شافك... 
مروان :مالك كدابة شفتيني ا البارح 
زينب :هههه خلينا نديرو شوية د دراما ... تمشي تغدا معانا ... 
مروان :إلا بغات الآنسة فايزة ... 
ف :مرحبا ليك 
زينب : حيدو رسميات دابا ركم خارج الخدمة هي فايزة و نت مروان ... 
م : هههه نتي راك مصنطحة ... يالاهو نتغداو ... 
دخلنا لواحد المطعم ... قريب تما كلها خدا لي بغا تغديتا فجو مرح و رجعنا لخدمة... طلاقات ليا زينب مع خروج و طرفنا مريم و رجعنا لدار ...
تسؤيع فالأحذاث : 
هكا مرت الأيام مابين الخدمة و دار و الخروج مع زينب ... أنا بالنسبة لمروان فهو إنسان جدي فالخدمة و جد مرح براتها ... كيخرج برفقتنا مرة مرة و لكن أنا واخدة منو الحيطة و الحذر ... قلبي ميقدرش يستحمل صدمة أخرى ... شحال من مرة كنحصلوا كيشوف فيا ... و شحال من مرة غيرتو كتبان بلاما يعيق و لكن أنا كنفهموا ... حيت هادشي جربتو مع زوج د ناس ...لي كان عندهم آثر كبير على حياتي وليت كل نهار بليل مكنعسش إلا مكانتش صورة حبيبي جاد هي آخر صورة فبالي ... دابا دازت 3 أشهر على وصولي لأمريكا ... خدمتي غادة مزيان و كولشي هو هاداك ... و لكن قلبي كيتعذب كل نهار أكثر و اكثر حتى تأقلمت مع معاناتي ... مقدرتش نساه مقدرتش ...و لكن أنا لست مجبورة نساه و لكنني مجبورة نعيش بلا بيه ..

اليوم بليل دايرين حفلة صغير غير أنا و زينب و مروان بمناسبة ربحنا لعدة قضايا ...عيطت على واحد البنت تقابل ليا مريم ...و مشينا أنا و زينب لبيت كنلبسوا ... لبست سروال أسود و فيه بحال صدايف من جناب و شوميز بيضاء ... مكياج ماخفيف مقاصح مهم جاني زوين ...سندالة عالية بالأسود ...طلقت شعري ... و هزيت بوشيط زرقاء ... أنا زينب لبسات كسوة كحلة لاصقة ... و طالون فالكرونة ...و سويك صغير فالكرونة ...و طلقات شعرها ...جينا زوينين ... خرجنا من دار ... فاتجاه الكلوب لي دايرين فيه ...دخلنا لقينا مروان كيساين ... سلمنا عليه ... طوال الأمسية هو غير كيشوف فيا نظراتو أزعجتني .. و لكن معندي مندير ...خداو هما شامبانيا انا خديت غير كوكا ... كنشوف بنادم كيشطح و كيغني ... عجبوني كيفاش كيتمايلوا على أنغام الموسيقى ... بقيت كنشوف فناس و شطيحهم ... حتى تبلوكيت رجع بيا الزمن ل 4 أشهر دابا جرحي باقي طري ... هو و الله حتى هو ولكن أش جا يدير هنايا ... زعما هادي غير صدفة ... ميمكنش ... دورت وجهي بالزربة باش ميشوفنيش قلبي كيضرب بالجهد كنحس بالحرارة طالعة معايا ... غريب هو الحب ...
ف: (جريت زينب ) شفتو ... كاين هنا 
ز: شكون كاين هنا ... مالك تزنكتي .... و مفافية 
ف : (مكمشة وجهها ) شفت جاد أصاحبتي ...
ز : (فرحانة ) و أخيرا و أخيرا مغنبقاش نشوفك كتعذبي قدامي ... ياك كتبغيه ... و شحال من مرة قلتيها ليا بفمك إوا يا لالة خاصك تكوني فرحانة دابا ... 
ف : شوت أشمن فرحانة ...هاد سيد بقد لي كنبغيه بقد لي كنكرهو ...و دابا خليني نمشي فحالي قبل ميشوفني ...
ز:علاش غتمشي ا المسطية 
ف : (دوراتها مع راسها ) بالصح لاش غنمشي ... انا وياه مبيناتنا حتى شي علاقة ...دابا حنا غرباء و معندناش حق نحكموا على بعضياتنا 
ز :تماما ... 
شهيق زفير شهيق زفير ... بقيت كنتنفس ... حتى تكالميت شوية ... و درت بحالا مكين والو ... حاولت نشاركهم فالحديث ديالهم باش نسي راسي ... دورت وجهي كنقلب عليه غير بالفن ... مبانش ليا ... حسيت بخيبة أمل ... معرفتش مناش ...يمكن هكا أحسن ...هزيت راسي لأفاجأ بيه جالسا أمامي ..
كيشوف فيا... عيني جات فعينيه ... مادار حتى شي تعبير و حتى أنا ... قلبي كيشطح زومبا ... بقينا هكاك لثواني ... احح شحال توحشتو ...حضرت راسي و أنا تتملكني فرحة كبيرة ... مثلت أنني عادية ... كنشوف فيه غير بنص عين ... جابت ليه النادلة مشروب و كتملحس عليه و هو كيضحك معاها ... تفو حمار ... عمر شيخة تنسا هزة الكتف ...

باغي تفقصني ... ياك غير هاد اللعب كلنا كنعرفوا ليه ... بدات واحد الأغنية زوينة ... بلعاني بديت كنشطح بإيدي ... 
مروان ؛ نوضو نشطحوا ؟
ف : اوك ...
نضنا أنا وياه ... غمزاتني زينب العفريتة فهماتني... بقينا أتا وياه كنحنقزوا ... جاد غير شافنا عينيه حمارو ... وجهو كيبان ليا غيطرطق ... حسيت براسي كاينة ... شوية بديت كنزعم شوية ... و ختى مروان بدا كيلصق علي محملتوش و لكن صابرة على ودو ...عليت عيني ملقيتوش فبلاصتو ولد الحرام ... مشا و خلاني ...دروت وجهي وانا نلقاه لاصق حدايا ...عطا لمروان واحد الكروشي نشرو ... و جرني أنا ... ولد الحرام حسيت بكتفي تنصل ... عييت نتجابد و والو حاكمني ولد الحرام ... عينيه حمرين خلعني ... اللوطو ديالو قدام الكلوب ... خشاني و ركب و سد ... كسيرا و انا نبدا نغوت ...
ف :نزلنيييي ا الحماااااررررر .... شكون نت باش تدير ليا هكاك ا الهماجي ...وا الكلبببببببببب .... واااا عباد الله عتقوني راه خاطفي 
ج : (خنزر فيها و غوت ) سكتييييييي 
ف :(حلفات لا سكتات )كتغوت علي ا الحمار ياك...و علاش كتغوت علي علاش ... يالاه دوي باشمن حق تغوت علي ... وحش و غتبقا ديما وحش 
ج :(وقف اللوطو بالزربة جنب طريق ... و دار كيشوف فيها عينيه فعينيها و هي مزال مباغة تسكت ... ) 
ف :وقفتي يالاه حل ليا باغي نخرج ... وا عتقوني 
قاطعها بقبلة تخطف الأنفاس ... كيبوس فيها و كيتبنن ... و عي كتدفع فيه ... و كترطا ... حلفات لارسات ...شد ليها إيديها بزوج و حكمها ... كيبوس فيها بشوق موحشها لحد الموت ... ريحتها بنجاتو ... توحشها لحد الجنون ... كن مكانتش زينب لي عيطات ليه مكانش غيلقاها ... زينب لرأفات لحالة صاحبتها لي كتمثل أنها قوية ... و لكن من الداخل حبها ليه كيعذبها ... حنات فيها و خدات ليها نمرة من طيلي و عيطات ليه ... و خبراتو بمكانها ... هو بدورو جا فأول طيارة ... و جا عند حبيبتو لي بين إيديه ... كيدهل لسانو ففمها ... كأنوا باغي يقبل أي إنش ففمها ... و هي حلفات لا هدات ليه هي تنزل عليه بواحد العضة للفم حتى سال الدم ...

ابتسم بلاما يحس ضحكو تصرف ديالها ... و لكن غير تفكر شطيحها هي و مروان جمع ضحكة و بعد عليها ... 
ف : ممكن نهبط دابا ؟ 
ج : (خنزر فيها و مجاوبش ) 
ولد الحرام قمعني ...ديمارا و تم غادي ... 
ف : واش مكتفهمش شناهي نزلني ... وا حطني بغيت نمشي فحالي معندكش حق ... 
ج : سكتييييي .... واس مكتعرفيش تزمي 
ف :لا مكنعرفش ... مكنعرفش ... ومغاديش نسكت غادة نحمقك ... بحال لي حمقتيني شحال هادي و دابا حطني ... و سير منين جيتي ... 
ج : مغاديش نحطك ... و مغادي نمشي لحتى بلاصة ... انا جيت باش نوضحو بزاف د الأمور ... لي كن وضحتيهم ليا ... كن وفرنا علينا شهور هادو ... و لكن نتي فضلتي تهربي ... 
ف : أنا مهربتش ... أنا جيت كنقلب على مستقبل أفضل ... 
ج : نتي هربتي و هادي حقيقة خاصك تواجهيها ... 
ف : مهربتش ... واش كتفهم مهربتش ... انا بغيت نمشي و مشيت ... هادا ماكان 
ج : اوك اوك ... 
بقيت ساكتة ..
كنحس بالفرحة و أخيرا حبيبي حدايا و لكن مغاديش نكون ليه بهاد السهولة حتى نعذبو مزيان ... بان ليا غادي فاتجاه لابارطومون ... تصدمت هادا منين عرف كولشي ... تفكرت زينب و نصائحها ليا ... باس نرجع معاه و ندوي معاه متكون غا هي ... معرفت نعيرها ولا نشكرها ... وصلنا للأبارطومون ... 
ف :(بغات تخرج ) بسلامة 
ج : مزال مدويناش ... 
ف : هضر أنا كنسمعك ... 
ج : سارة ماتت 
ف: الله يرحمها ... 
ج : و قبل متموت عاودات ليا كولشي ... لي بغيتك تعرفي أن داك *امل ... هو لي كذب علي فليلة عرسنا عيط ليك و فاش جابت قاليا راه حبيبك و نتي كتبغيه و غترجعي ليه و بلي كنتي غير كتمثلي علي ... و فاش مشبت عندو المطعم وراني شي تصاور ... و خلاني نثيقو 
ف : (مصدومة ) عمر دار هادشي ... 
ج : وي و حتى سارة اعترفات أنها هي لي قنعاتو يجيبك نهار العرس (تعصب ) و يشربك داك *لاوي باش .. (شد إيديه بين راسو) راك عارفة الكمالة ... 
ف : هادشي فراسي ... ساليتي نقدر نمشي فحالي ؟

ج : أنا كنبغيك و ممستدعدش نتخلا عليك مرة أخرى
ف : و أنا ماباغكش ... فهمتي 
ج : غتبغيني بزز منك ... 
ف : حتى حاجة ما بزز نغفر ليك كولشي إلا الخيانة كتسمع 
ج : ماشي لخاطري ... كنت سكران و هي عرفات تلعب علي ... 
ف : ماسوقيش ... 
ج : أنا عارفاك كتبغيني حتى نتي و هادشي كنشوفو فعينيك و مغنتفاكش معاك غير تهناي ... نتي ليا و ليا بوحدي ... 
ف : أنا ماشي لعبة و مديال حد ديال راسي ... و دابا غتحل ليا و تخليني نمشي ... عند بنتي راه تعطلت عليها 
ج : اوه مريم توحشتها حتى أنا بغيت نشوفها 
ف : لا
ج: مكنشاوركش ... 
تفو يخ على حمار ... حليت باب د اللوطو وخرجت ... كنتمختر قدامو و ترمتي كتزعزع فداك السروال ... علم الله باش غيكون كيحس دابا ... رسمت ابتسامة شريرة على محياه ... دقيت على مريم باس تحل حيت خليت البوشيط فالملهى هي و الطيلي ... حلات ليا ... غير شافت داك الوحش مورايا هي تلاح عليه عنقاتو ... و حتى هو عنقها ...كيعجبني كيفاش كيتعامل معاها ... خلصت البنت لي بقات حادية ...و خليتهم هما معانقين و كيضحكوا و مشيت أنا لبيتي حيدت دغيا دوك الحوايج و مشيت لبست بيجاما عبارة عن شورط فالكري مزير و تي شورط ديالو فالبينك ... لبست كلاكيطة فنفس اللون حيدت داك العكرو ردت كلوس فالبينك ... و ركبت الخلخال لي هو شيئ مهم فالعملية ... خرجت من البيت لقيتها جالسة فحضنو و كتعاود ليه ..
غير شافني هو يتلف ...داخ وجهو بدا كيحمار ..عجبني الحال ...
ف : مريم تعشيتي ؟ 
م : اه و لكن باقي فيا الجوع ا ماماتي 
ف : اوك انا انطلب بيتزا... 
عيطت فالطيلي و طلبت الأكل و مشيت انا الكوزينة تحت أنظارو ... اليوم نعذبك اوليدي ياجاد ... مشيت الكوزينة صيببت سلطة خفيفة ... و حطيت طباسل و كيسان ... سمعت صونيط و مشيت حليت الباب... خديت البيتزا ... و بغيت نخلص و داك خاينة كيبحلق فيا ... عينيه خرجو ... شوية كنحس بنفس فضهري ... 
ج : حبيبتي مالك تعطلتي (خنزر ) اش كاين...جمع عينيك ولا بوسها نت حسن 
ف : (مديت ليه فلوس ) شكرا ... 
ج : يالاه طير قبل منطير ليك دوك العينين... 
مشا دري طاير مسكين ... بيان سيغ غيطير هو شاف داك الوحش قد هكاك ... خنزرت فيه و دخلت 
ف : انا ماشب حبيبتك كتسمع
ج : من الصباح و أنا صابر ليك ... راه غادي نفرشخ دينمك على 4 ... 
ف : كاعما كنخاف منك ...
م : ماما بغيت ناكل ... 
ف : غسلي إيديك وأجي أحبيبتي ... 
مشاو يغسلو وسبقتهم أنا جلست و كناكل بطريقة مثيرة كنلحس ففمي و كناكل بشوية ... حسيت بيه تزير عاوتاني ... نصت لثلاجة بلعاني و أنا نطل على المعلم لقيتو واقف ... احح شريرة أنا 😈😈 كملنا لعشاء ... لصقات فيه مريم قاتليه والو تنعس حدايا ... خليتهم مشاو و نضت أنا جمعت داكشي و غسلت دوك ميعنات ... مسحتهم و كنرد فيهم بلاصتهم كنتعلا باش نوصل لفوق ... حسيت بواحد الجبل مورايا ...شد عندي الكاس من إيدي و حطوا الفوق ... حسيت بواحد المغناطيس بيناتنا ... كنحس براسي كتتجدب ليه ... طبع قبلة على عنقي بورشاتني ...و لكن مغنخليهش ... دفعتو بكل سلاسة و أنثوية ... تعليت على صباع رجلي حتى وصلت لفمو ... نفسو حارق كيلذع ... عينيا فعينيه و أنا نطق ...
ق : لا حرام ... (غمزة) 
و أنا نخرج من الكوزينة خليتو مصدوم عند بالو أياكل الحلوة مسكين ... مشيت لبيتي و سديت علي تحسبا لأي هجوم ... و تخشيت ففراشي فرحة عارمة تعتليني... بقيت كنتخيل فمنظرو مصدوم ههه بقا فيا مسكين ... نعست و لأول مرة مند زمن ... وأنا فرحانة ...كيف لا و القلوب اجتمعت من جديد ... غمضت عويناتي و نعست على أمل أن الغد سيكون أفضل إن شاء الله ....

أصبحنا و أصبح الملك لله : 
اليوم و مند زمن فقت نشطية ...نضت كنقز لدوش تشللت و خرجت صليت و تقابلت مع الماريو ممم خاصني شي حاجة سيكسي ... باش نمرضوا بالمعقول ...لقيتها لبست واحد كسيوة كري سخونة شوية على ود العجاج ... و درت مكياج عملي ... و طاقت شعري هزيت ساك صغيور ... و لبست طالون فالطري و طلقت شعري ... خرجت من البيت ... كنسمع صداع فالكوزينة .. و الضحك ...
مشيت بالشوية نشوف لقيتهم ... كيطيبوا هو و مريم و الكوزينة ردوها حالتهم و هما كلهم دقيق ... و الأرض طايح فيها البيض ... 
ف :(مصدومة)أش هاد الحالة ...
ج : (هاز مريم ) كنصيب أنا و بنتي الفطور عندك شي موشكيل ... 
ف : بغيتي تقتل البنت... دقيق لاش باغي تصيب المسمن مثلا ... 
م :لا مامابغينا نصيبو الكريب ... 
ف : غتسيبوا البغرير ... سيري نتي طيري لبسي باش نوصلك معايا ... راه تعطلتي ...
م : واخا ... 
مشات و دخلت أنا لديك الكوزينة ... كنتخطا بشوية ... باش منجيبش ربحة ... و هو غير كيشوف فيا ... غادة لجيهة ثلاج ة هي تزلق ليا رجلي ... جاب الله شقمني ... بغيت ندوز و هو يحاصرني بإيديه 
ج : اش هادشي لابسة ؟ 
ف :سوقك 
ج : متبقايش تزايدي معايا فالهضرة ... و أش هاد العكر غادة تخدمي ولا غادة تعطي ل*وامل فاش يتفرجو ... 
ف : بحال داكشي (غمزة ) 
م : هاني جيت ... 
ف :انا انجيب ليك متاكلي احبيبتي ... 
حمد الله جات فالوقت المناسب ... هزيت قرعة د الحليب...و جبدت كورن فليكس و زلايف و صيبت ليا ب 3 ... و جلست كناكل ...جلس حتى هو حدايا ... مهزيتش فيه راسي ... و اخا كنحس بنظراتو ... متسوقتش ... كملت ماكلة ديالي ... 
م : ماما زيديني حليب هنا ... 
ج : (القرعة كانت حداه ... خوا لمريم و دار راسو بحالا القرعة زلقات ليه هي تخوا عليها ... ) 
ف :(مصدومة ... حاطة يديها على فمها ) واش تسطيتي ؟؟؟؟؟ 
ج : ديزولي مشفتكش ... 
ف :كذااااب ... درتيها بلعاني أوف ...اووف ... 
نضت كنخبط لبيتي الحمار لاخر أنا غنوريك فايزة شكتسوا .... تقابلت مع الماريو و أنا ندير واحد الضحيكة شريرة ... بغيتي غير التزيار أنا مولاتو ...

هزيت سروال لاصق كارو بيض و كحل ..و تريكو بيض ... مكياجي خليتو هو هو و لبست سبيبيط بلا فالنوار و هزيت سويك صغير فالكري ... خرجت لقيتهم كيتجمعو فديك الروينة ... و مجمعوا والو فالأخير باقا دنيا هي هي 
ف : مريامة ... مشينا أ ماما ؟ 
م : اه انمشيو و لكن ايمشي معانا بابا جاد ... 
درت شفت فجاد بان ليا معصب بينا سيغ أيتعصب و انا طريمتي كتبان على بعد أميال ... هههه 😈 شديتها من إيديها و خرجنا هز تجاكيطو ... و خرج حتى هو ... بغيت نكشي نركب فاللوطو لي عطاني مروان ... ساعة داك الزمر مشا ركب فالطومو و ركبات معاه مريم ... يعني اضطريت ... جالسة حداه كنحس براسي مثوترة معرفتش علاش يمكن حيت من شحال ماحضرت لنوبات الغضب ديالو ... حطينا مريم المدرسة ... و بقينا ساكتين ... بان ليا سيد مغاديش لطريق الخدمة ... قلت يمكن ايبدل طريق ... و لكن هادا غادي جيهة الغابة ... ياكما غيدفني و يخليني تما ... لا لا اويلي ... شفت فيه بان ليا حاقد ... 
ف : فين غادي بيا ... هادي ماشي طريق الخدمة 
ج : صمت 
ف : واراه دويت معاك أبنادم فين غادي بيا ...
ج : (كيدوي من تحت سنانو ) من الأحسن تزمي ... ولا غنقتل دينمك ... سمعتي ... 
ف : مساكتاش... و مكنخافش منك ..يالاه قتلني ...إوا قتلني ... شكاتسنا ... 
ج :(بعصبية و بواحد الصوت بحال الرعدة ) سكتيييييييييي منسمعش حسككككك 
قفزني ولد الحرام ... اه على غوت الله على صويت شحال مرجل من شحال هادي مغوت علي شي حد ... اويلي على الهبيلة مغوت علي و فرحانة ... 
ف : (استجمعات نفسها ) حسي هو لي غتبقا تسمع فيه حتى تديني لخدمتي ... عرفتي شنو ... حطني هنا ... نمشي بوحدي 
ج :(دار فيها واحد الشوفة ... ديال القتيلة ) 
الله ياربي على شوفة هادا ناوي على خزيت ... اللهم لا نسألك رد القضاء و لكن نسألك اللطف فيه ...ياربي ميقتلنيش راني غا ولية كاعما نقد عليه ... زميت بزز مني ...مبغيتش نزيد نجني على راسي ... دخل وسط الغابة ووقف ... كاين غير شجر داير بينا انا اصلا كتخوغني الغابة ... ناري لا مشا تا دفني هنا مكينش لي يجيب خباري ...

الصمت يعم المكان ... كنتسناه يدوي ...و كيتسناني ندوي ... هو يصوني ليا طيلي هزيتو كان مروان ... باينة على ود الخدمة ... بقيت كنشوف فيه مادار حتى شي حركة 
ف : آلو ... 
م : صباح الخير ... 
ف : صباح النور 
م : لباس عليك ... شفتك.مزال ماجيتي الخدمة تشوشت عليك ...لايكون دار ليك.داك الوحش شي حاجة 
ف : احم لا لاأنا بيخير ... غير غادة نتعطل شوية (زيرت على طيلي هو يدوز مكبر صوت ) 
م : اوك بايبي حتى تجي على خاطرك مكيناش شي خدمة مستعجلة 
ف ؛ اوك شكرا 
م : العفو ازين...
ماجيت فين نقطع هويجر ليا طيلي ... بقيت غير كنشوف فيه ... 
ف : عطيني زمري 
ج : (قسمو على زوج )
ف :اش درتي واش تسطيتي 
ج : (بعصبية ) نتي لي باغة تسطي دين ماي ... مخلياه كيتزلل عليك ... و لكن من حقوا ... كتمشي ليه بهاد الحوايج ... مخاصوش غير يتزلل عليك ... راه خاصو ي*ويك على هاد الحسب .... 
ف : (معصبة ) حتارم راسك ... أصلا ماشي شغلك نمشي حتى عريانة ... 
ج :(جرني من إيدي بهمجية ... حتى بقات بيناتنا مسافة صغيرررة ... كيدوي و هو ساعر ...) واش بغاني نقتل دينمك ( شد ليا ففكي ) نتي دياليي واش كتفهمي شناهي ديالي ... 
ف :(ضرها ففمها و لكن مبغاتش تبكي ) ماشي بزز اي طلقني ... 
ج : (زاد زير عليها ) مكيهمنيش ... بغيني ولا متبغينيش ... مهم غتبقاي معايا وليا ... و من اليوم حييدي هاديك الضسارة زايدة و داك.حلان الفم ... غتجيبيها غير فراسك ... 
ف : أناني كيهمك غير راسك 
ج : (كيدوي معاها و عينيه شاعلة فيهم العافية ) أه أناني حيت بغيتك ليا ... و ميشاركني فيك حتى *امل واخا غير بشوفة ... نقلع ل*حبة مو عينيه ... نتي ديالي كتفهمي شناهي ديالي ... 
ف : (كتألم من شدة لي داير ليها ...هبطات دميعة من عينيها و هو يطلقها ) اهئ هادي ماشي هو الحب ... هادي سيطرة ... هادي سلطة و حب تملك ... نت عمرك بغيتيني نت ديما كتشوفني كشيئ غتملكوا كتنسى أنني إنسانة ... و أنني كنحس ... 
ج : (أثرات فيه ... تكالما و بدا كيدوي معاها بحنية ) نتي مغتحسيش بيا راه غير نشوف شي واحد كيحنزز فيك كنبغي نتسطا ... أنا ماشي كنبغيك أنا كنعشقك ... سميها كيف بغيتي و لكن الحقيقة باينة ... (مسح ليها عويناتها بلطف ) خلينا نبداو صفحة جديدة بلاما نبقاو كنتعذبو ...

ف :(كتفشش ) لاءح 
ج :(جاتو الضحكة ) و علاش ألالا ...
ف : حيت وعتيني فوجهي ... مبغيتش نرجع لوحش يضربني ... 
ج : (جرها عندو بكل رقة و باسها فحناكها بزوج حتى تزنكات ) هاد الوحش كيعتذر ألالة مبقاش يضربك ... 
ف : (تقادات فالجلسة و استجمعات نفسها ... ) واخا ... ولكن واش كتضن أنك غتنسا أن واحد آخر قاسني ... و عمرك تهيني او تعايرني بهادشي ؟ 
ج : (تعصب) ماشي لخاطرك ... هاداك الحيوان لي عطاك داكشي ... (تكالما ) و لكن نتي مدرتي والو ... أنا كنبغيك و مستعد ننسى ... و منقدرش نعايرك بشي حاجة نتي معندكش ذنب فيها ...
ف :متأكد ؟ 
ج : اه ... و نتي مستعدة تسامحيني على كولشي ... 
ف : مستعدة و لكن بشرط 
ج : أمري ... 
ف : شرطي هو أنك عمرك تخليني أي حاجة تطرا تجي تسولني ماشي تخليني حايرة ... بغيتك فجنبي كزوج و سند ... بغيتك تولي تفاهم معايا بالعقل متبقاش تسرع ... حاول تحكم فغيرتك غير شوية ... بغيتك تعطيني حريتي ... بغيتك تكون راجلي و حبيبي و عشيقي و صديقي و خويا ... ولا قدرتي تدير هادشي أو كان عندك استعداد أنك تحاول تديرو فتأكد أنني مسامحاك من كل قلبي ... 
ج : ندير أي حاجة على ودك ... 
ف : كنبغيك ... 
ابتسم من قلبو .... حس براسو طاير ... احح الحب و ميدير .. بقا كيشوف ليها فعينيها و حتى هي كتشوف بيه فعينيه ... هي تلاح عليه بواحد تعنيقة ديال بالصح ... جرها عندو و جلسها قدامو ... مزير عليها بحالا غتهرب ... هبطوا دميعات سخان من عينيها ... حس بيها و مسحهم بكل حنان 
ج : مال حبيبتي كتبكي ... ؟ 
ف : غير توحشتك 
ج : (درو قلبو مقدرش يستحمل دموعها ... شحال ضلمها ... ) متبكيش عافاك أنا معاك. و غنبقا ديما معاك.سمعتي ... 
ف :(حركات راسها بأه ) 
بقا معنقها بحال هكاك و كيستنشق فريحتها ... و حتى هي كدير نفس الشيئ ... وحشهم لبعضياتهم كبير ... جرها من راسها ... بشوية و تقابلات مع وجهو ... كيشوف فيها ... مقدرش يتحمل هو يتلاح عليها كيبوس فيها بواحد الشوق عارم و حتى هي مخلاوش لبعضياتهم مجال فين يتنفسو ... كيتلذذ بطعم شفتيها و هي كذلك ... لعابهم تخالط ... تزادت وثيرة تقبيل ... حسات بشي حاجة قاصحة تحت منها عرفات راسها نوضات عليها البلا ... هبط لعنقها كيبوس فيه و يدوز لسانو و هي كتنين على إثر قبلاتو ... إيديه كيعصرو فبزازلها ... يالاه بغا يطلع ليها تريكو و هي تحبسوا 
ف : حبيبي ... حنا دابا مطلقين و هادشي حرام ... صبر حتى نعاودو نتزوجو عافاك ... 
ج : و هادا لي ناض أشغنديرو فيه دابا 
ف : نعسو ا بب (غميزة 😉) 
ج: غير جي و نعسو الله يمسخك ... 
خرج من الطومو لايصدق مغتاصبها ... أما فايزة ... فالفرحة غتخرج ليها من عينيها ... كتحس براسها ملكات الدنيا و حبيبها معاها ... ما أجمل حمى الحب ... و ما أجمل أن يصاب بيها إثنان معا... فيصبحان على بعضيهما مدمنين ... و تصبح قبلاتهم دواء لداءهم ... ❤

ركب فالطومو دار فيها واحد الشوفة احح خلاها كتنهد ... ديمارا و توجه نحو المنزل ...
ف : لاش رجعنا لدار 
ج : غتمشي تلبسي حوايج آخرين ... باش نوصلك لخدمة ... 
ف :اوف على مالهم حوايجي ... 
ج : (خنزر فيها ) 
ف : مالك كتخنزر راه جيت تيتيزة ياك ... 
ج : (قرب ليها و جرها عندو بشوية ... و همس ليها فودنها ... حتى تبورشات ) حيت هادشي ديالي و مبغيت حد يشوفو ... فهمتي ... يالاه سيري دابا عافا حبيبتي
ف : (بابتسامة ) اوك
طلعت لدار مبغيتش نتزايد معاه فالهدرة ... باقي يالاه تصالحنا قلبي كيفرفر واش أنا كنحلم ... لبست سروال تجين مزير و تريكو بلا كمام ... قصير و زدت فيسط طويلة شوية من الفوق ... و سبيبيط بلا و جمعت شعري كعكة و بدلت لون د الروج ... درت بيج ... جيت كيوت ... و هزيت سويك صغير و هبطت ... شافني هو يخنزر عاوتاني ...
ف :مالك عاوتاني 
ج : كولشي كيجي عليك زوين ... عرفتي شنو بالناقص من هاد الخدمة ... 
ف : اويلي على بالناقص ... واش تسطيتي ... ديني راه عندي شي ملفات كيساينو... 
ج : اوك ... 
كسيرا في اتجاه العمل ... طريق كاملة هو شاد ليا فإيدي و سايق بالإيد لاخرة ... كنحس بقلبي مغمور بالحب لأقصى الدرجات ... وصلت قدام الشركة ... 
ج :(باس ليها إيديها ) كنثيق فيك ... متخليش داك الحمار يتعدا حدودو 
ف : (عنقاتو ) باي باي ... 
خرجت و طلعت لمكتب ... توجهت ديريكت البيرو ديالي ... 
جلست هو يدق شي حد عرفتو مروان ... 
م : (جنب فمو مجروح ) صباح الخير 
ف : (حشمات من ديك الدقة لي عطاه جاد البارح ) صباح النور ... 
م :صافا ؟ 
ف : حمد الله أعتذر على البارح 
م : ماشي موشكيل ... شرحات ليا زينب كولشي كنتمنى ليكم حياة سعيدة... 
ف : (بابتسامة ) شكرا ... 
خرج و على وجهو خيبة أمل ... مكنتش عاطياه أمل يعني مخاصنيش نحس بأذنى ذنب اتجاهو ... بقيت خدامة فدوك الملفات حتى جا وقت الغداء... هبطت لقيت زينب كتساين فيا ...

جالسين كنتغداو ... هو يجي مروان ... جلس حدانا 
م : ناس شافونا و هربوا ... 
ز : الحب ... مرحبا .... تغدا معانا 
م : (شاف ف فايزة ) ممكن ؟ 
ف : بالطبع ... 
جلسنا كناكلوا ... مروان كيعاود النكت بحال ديما و كنضحكوا ... و مرة كيلوح إيديه عندي ... متسوقتش ... حيت ولفنا هاد الضحك ... عينيا دمعوا ... شوية كنشوف واحد الظل حجب علي أشعة الشمس ... هزيت عينيا بشوية ... بان ليا الواحش قبالتي ... عوجهو مزنك و عاقد دوك الحجبان ... معرفت مندير ... بحركة منو جرني من فوق الكرسي ... حط فلوس فوق الطبلة و هز ليا ساكي و جارني قدامو ...وصلت قدام اللوطو و تنثرت منو ... 
ف : واش تسطيتي ولا شنو .... واش معندك ميدار أتبقا مقابلني غا أنا 
ج : (ساخط ) اه تسطيت ألالة و غنبقا مقابل ديلمك غانتي ... حتى نقتلك و نمشي عليك الحبس ... 
ف : راك ديرها 
ج : (معصب كشاكش خارجين من فمو ) لا عاود لقيتك معاه راه نديرها و نقتلكم بزوج و نشرب من دمكم ... 
ف :واش نت مريض ولا شنو تغبر علي 4 أشهر و فالاخر تجي تبدا تأمر فيا لا بزاف ... راه ميمكنش ناس عاونوني نقلي عليهم وجهي ... أنا ماشي منافقة 
ج : ماشي لخاطري 4 أشهر مخليت فين قلبت عليك ...
ف :(قاطعاتو ) ميهمش ... المهم عندي دابا هو أنك تحترمني متبقاش تعاود بحال هاد الحركات ... 
ج : ماشي نتي لي تقولي ليا شغندير ... ولي بقيتي كديري بحال هكا غندير كثر من هادشي أنا بوحدي لي من حقي نضحكك و نشوف البسمة على وجهك ... و نكون أنا سبابها ... 
عرفاتو غار ابتاسمات لا إراديا و عنقاتو ... حتى هو بادلها العناق ... 
ف :(كتشوف فيه بحب... مركزة على عويناتو لي تحت منهم فيه بعد السواد و لكن لازالت عينياه تمتلك نفس السحر ... )كاعما يصحاب ليا راك مغيار حتال هاد الدرجة 
ج: و كثر كاع من لي كتصوري ...
ف : تخليني نرجع لخدمتي دابا 
ج : لا غتمشي معايا ... 
ف : فين؟ 
ج : لدار تجمعي حوايجك غنرجعو المغرب ... 
ف :(عينيها غرغروا ) لا مبغيتش ...

ج : (شد وجهها بين يديه ) و علاش ؟ 
ف : (كتبكي ) اهئ اهئ عندي بزاف ذكريات خايبين تما مبغيتش نتفكرهم 
ج : (مسح ليها عينيها و باس على راسها ) صافي احبيبتس غير متبكيش ... ركبي ركبي انديك واحد بلاصة زوينة ... 
ف :(متحمسة ) بالصح 
ج : (بابتسامة ) اه 
ركبنا فاللوطو كنشوف فحبيبي حدايا ... شحال زوين ... و حنين ... تفكرت هضرتو د قبيلة ... كنذوب غير راسي ... وافايزة جمعي راسك ... تفكرت المغرب ... تفكرت عمر لي علم الله اش طاري غيه دابا كنحس بحالا ضلمتو ... و لكن معندي مندير كلها كياخد جزاءو ... بقينا سايقين حتى وقفنا قدام واحد المحال د الكلاص ... دخلنا و أنا كنشوف ألوان ديال لي كلاص و الأشكال و النكهات المختلفة ... و شوكولا و الحلوى ... حسيت بواحد الفرحة وليت باغة كولشي ... خديت بزاف د الشوكولا و بزاف د الفانيد و خديت واحد الكلاص كبير و ديت معايا بواطة منو ... هههه جاد تحلع بقا غا كيشوف بقا كيقول ليا راه غتمرضي فاش شافني ممسوقاش رخف و حلاني خديت مابعيد ... خرجنا من بعد ما خديت كاع لي تشهات ليا خاطري ... طرقنا مريم جبناها و دخلنا لدار ... عطيتها داك الفانيد تلاهات معاه ... و دخلت أنا لبيتي و جاد مشا يقضي شي غراض و يرجع ... دخلت لبيتي بدلت و حطيت داك الكلاص و جبدت بيسي و بديت كنكنب الإلهام طاح علي من السماء يمكن حيت قلبي فرحان ... و حيت و أخيرا حبيبي معايا و غيبقا ديما معايا ... بقيت كنكتب محسيتش بشحال د الوقت داز ... خرجت نوجد العشاء ... طيبت غير كراتان د ليباط ... و عصير و سلطة خغيفة جا جاد يتعشا معانا ... كان واحد الجو جميل ... ضحك و نشاط و سعادة تغمر المكان ... كملنا و جمعت ديك الحالة و درت الماعن فااغسالة ... و مشيت لبيت لقيتو متكي فوق الناموسية... شفت فيه نظرة مطولة ... ومشيت عند مريم طغيت عليها الضو ... و رجعت عندو سديت الباب ... و تكيت حداه ... جرني عندو حنى تلاصقنا ... صدري مع صدرو ... و عيني مع عينيه ... 
ج : متوحشتيش ماماك ؟ باباك ؟ ياسمين ؟ 
ف : توحشتهم كاملين ... 
ج : علاش منرجعوش عندهم نتزوجوا و نعيشوا سعداء ... 
ف : واليديا ساخطين علي أ جاد 
ج : غادي ندوي معاهم و غادي يعضروك راهم واليديك ... 
ف :(تنهدات ) قبل منجي درت واحد الحاجة خايبة ... 
ج : (عقد حجبانو كدليل على الانتباه ) شناهي ...

ف : فاش كنت فالمغرب ... فالفترة لي طلقنا فيها كنت غنتزوج بعمر ... 
ج : (تعصب ) كيففاشششش 
ف : خليني نكمل ليك 
عاودت ليه على اننقامي و على الخطة ديالي ... شاف فيا هو متعجب كيفاش تشجعت و كيفاش طاحت علي الفكرة أنني ندير داكشي ... مكانش كيضن أنني قوية لهاد الدرجة أن الانتقام يقدر يحفزني و يخليني ندير مادرت ... 
ج : (راسم ابتسامة رضى على وجهو ) محدي معاك ... متخافي من والو لا عمر لاغيرو يقدر يقيسك 
ف : أنا مخيفاش منو ... انا مبغيتش غير نواجهو 
ج : حتال إمتى غتبقاي مخبية ؟ نتي مدرتي والو ...أصلا مغاديش نخليه يواجهك ... ولا يجي عندك ... مجرد نشوفو قدامي راه نشرب من دمو ... نتي مراتي ... و حتى حد ميدوي معاك ...
ف : كتبغيني ؟ 
ج : كنموت عليك ... 
ف : بغيتينا نرجعوا ؟ 
ج : اه ... 
ف : بشرط ... عمر تبعد منو مبغيتش دخل الحبس بسبابو ... انا عطيتو داكشي لي يستاهل ... و الأذى النفسي لي تسببت ليه فيه ... أكثر من لي تقدر تسبب ليه فيه نت ... 
ج : منواعدكش ... 
ف :(عطاتو بالظهر ... و بغات تنوض هو يجرها عندو ...) 
ج :فين غادة هربانة ... 
ف : (عينيها دمعوا ) مبغيتش تعاود تمشي علي ... مبغيتش ... الانتقام غادي غير يخسر علينا حياتنا ... واش مغنعيشوش هانيين ... كيف الناس ... 
ج : صافي غير متبكيش ... (عنقها عندو ... ) غنعيشوا هانيين ... غير أنا وياك و مريامة ... و و ليداتنا إن شاء الله ... 
ف : وعد 
ج : (باسها فراسها) وعد ...
تخشيت فيه ... و أنا كنحس بالدفئ و الحنان ... كنبغيه لحد الجنون و أخيرا غنرجع لبلادي و نتصالح مع واليديا و نعيش الحياة لي كنت كنتمنى ... هزيت فيه عينيا لقيتو كيشوف فيا ... 
ف : (بابتسامة ) إمتى غنمشيو ؟ 
ج : حتى من غدا إلا بغيتي ... 
ف : (متحمسة ) أوك نمشيو غدا ...
ج : إن شاء الله ... يالاه خلينا نعسو 
ف : لاءح ماافياااش نعاس ... 
ج :(حط إيديه على شعرها كيلعب بيه ) متأكدة ... 
ف : (بثتاوب ) أه ... 
بقا كيلعب ليها فشعرها ماهي إلا دقائق حتى نعسات ... شاف فملاكو ... و غمض عينيه باغي آخر حاجة يشوفها هي صورة ملاكو ... مخداش منو النوم وقت كبير حتى انتقل لعالم الأحلام ...

أصبحنا و أصبح الملك لله 
فقت في حضنو ... لاوية عليه رجلي ... و حاط راسو على صدري ... حابس ليا دورة الدموية راسو ثقل من الصخرة 😂 ... بقيت كندوز إيدي على شعرو حتى فاق ... هز عويناتو فيا ... واحد الشوفة خلاتني نذوب فيه ... 
ج : صباح الخير حياتي 
ف : صباح نور حبيبي اليوم عندنا بزاف ميدار ...
ج : هي لا نضتي ... 
ف : هي لا هزيتي داك الراس ... راك تقلتيني ... 
ج : (شاف راسو محطوط فوق صدرها اغتنم الفرصة و بدا يعبز فيهم بيديه ... ) 
ف :(حسات بالحرارة ) حبيبي جاد اححح ياك دوينا و هدا ... 
ج : (ناض معصب و دخل لدوش ) 
ف : تفركع أنا مالي ... 
لبست بينواري و مشيت لكوزينة نصيب ميتكال ... صيبت أومليك و لي كريب ... و شوكولا و عصير و داكشي ... و مشيت فيقت مريم ... و رجعت لبيت لقيتو يالاه خرج من دوش كيبان واعر ... عضلات مرسومة ... و الماء كيقطر ... حسيت براسي بديت نسخن ... عطاني بضهرو ... كيجبد فتريكو ... ضهرو عريض ... الله ياقليبي هاد الخير كامل كان ناعس حدايا ... مشيت بالزربة لدوش قبل منغتاصبو ... توضيت و خرجت صليت ... ومشيت عندهم ... فطرنا و رجعت لبيت ... جمعت حوايجنا فلي فاليز ... و جمعت داكشي لي غيخصنا ... لبست حوايجي باش نمشب نقدم استقالتي ... داني جاد غا بزز ... قاليا حقا متمشيش عندو ... غير نمشيو ديريكت ... اعتارضت و بزز باش داني ... طلعت ديريكت لبيرو كتبت طلب ديالي و أنا كنشوف فالبيرو ديالي ... لي عشت فيه عدة أجواء ... فرح بكاء ... تفكرت نهار الاول لي جيت فيه كنحس براسي ضايعة و قلبي منكسر ... و دابا كيفاش غادة و أنا كنحس براسي وحدة جديدة ... بشخصية أقوى من ديال شحال هادي ... جمعت صوري لي كانو فالبيرو و داكشي ... و مشيت لعند مروان لمكتبو ... لقيتو خدام ... هز راسو ... 
م : (بفرح ) مكيصحابليش غتجي ... 
ف : (بابتسامة ) هانا جيت و لكن غنمشي بمرة ...
م :(بدهشة )كيفاش ؟
قدمت ليه داك الطلب ... شافو و تصدم ... 
م : ميمكنش و علاش واش لقيتي حسن ... ولا ياكما بسبابي ... درت ليك شي حاجة ... ؟ 
ف : لا لا بتاتا ...أصلا مكينش حسن من الخدمة معاك ... و مكين حتى حاجة من داكشي لي قلتي ... غير غادة نرجع لبلادي ... غنستقر تما ... مع راجل لي كنبغي ... و مع بنتي ... 
م :مسخيناش بيك ... و لكن حياتك هي الأولى نتمنى ترحعي تزوينا شي مرة ولا حتاجيتي فأي حاجة أنا فالخدمة ... غنتوحشك ... 
ف : حتى أنا غنتوحش الخدمة معاك ... شكرا حيت عاونتيني و ثقتي فقدراتي ... و قبلتي تخدمني معاك ... لك فضل كبير علي ... 
م :(ناض )حنا ولا بلاد وحدة ... و خاصنا نعاونو بعضياتنا (عنقها ) كنتمنى ليك السعادة حيت قلب نقي بحالك يستاهل غير الخير ... 
ف : شكرا ...و ليك حتى نت ... بسلامة ... 
ودعتو و هزيت داكشي ديالي و خرجت ... لقيت الكبيدة كيتسناني ... رجعنا لدار ... عيطت لزينب و علمتها أنني غنمشي ... كملت جميع ... وصل وقت الرحيل ... جات عندي زينب ودعاتني ... شكرتها بزاف على مساعدتها ليا ... و واعداتني أنها غتجي عندي المغرب إن شاء الله

سديت داري ... لي دوزت فيها واحد مرحلة مهمة من حياتي ... ركبنا فاللوطو فاتجاه المطار جاد و مريم مقاداهم فرحة ... و حتى أنا فرحانة حيت غنرجع لبلادي لي مكينش بحالها ... مسرحة عينيا فالطريق ... كأنني كنودع هاد البلاد لي استحملاتني ...و استحملات مزاجيتي ... و مشاكيلي ... وصلنا للمطار ...درنا الإجراءات اللازمة ... و الآن حان وقت الرحيل ... غادين فالممر المخصص للمسافرين ... قبل 4 أشهر كنت جاية محطمة ..
و ها أنا ذا أغادر بقلب ينبض بالحياة ... و بروح مليئة بالأمل و الحيوية ... شدينا بلايصنا فالطائرة... كان مقعد ديال جاد حدايا و مريم قدام ... 
ف : خلي مريم تجي حدايا متبقاش راسها 
ج : (طل على مريم لقاها كتضحك هي و واحد البنيتة جالسة حداها قدها فالعمر ) خليها عليك راها لقات معامن تنوانس ... 
محاوبتوش ... استرخيت ... واخا كنتفكر أش كيتسناني فالمغرب كيضرني خاطري ... طلبات منا المضيفة نربطوا الأحزمة ... قلعات الطائرة و أنا حاطة راسي على كتف حبيبي ... كنشم فريحتو الرجولية ... التي تنعش حواسي ... بقيت هكاك ... مخليت دماغي يفكر فحتى حاجة من غير مستقبلي معاه ... كنحس باافرحة ... بقيت كنرسم فالأحلام حتى داني نعاس ... فقت على إثر واحد اللمسات حنينة كتفيق فيا ... 
ج : حبيبتي ... نوضي تاكلي ... 
ف :(كتكسل ) مممم واخة ... 
حطات المصيفة الأكل دخلت فيه طول و عرض ... كملت و شدينا واحد الفيلم أنا وياه كنتفرجو فيه ... فينما نهز عيني كنلقاه كيشوف فيا بحب ... نظرات لي نقدر نبيع الغالي و النفيس على ودها ... نظرات لي نابعة من القلب و لي كتلخص جميع أحاسيسو اتجاهي ... طبعت قبلة على شفتاه ... لي كان فيهم مداق الشراب ... الشيئ لي زاد هيجني ... هبطت راسي و أنا كنتبنن ففمي ... بقينا كنتفرجو ... حتى حسيت بعينيا ثقالو عوتاني ... باندا أنا ماشي بنادم ... و زاد كمل علي فاش بدا يلعب ليا فشعري ... محسيتش إمتى غيبت مرة أخرى ... و هاد المرة فقت على صوت المضيفة لي كتطلب منا نربطوا الأحزمة ...حيت وصلنا لأرض الوطن ....

هبطنا من الطائرة... ضرب فيا واحد البريد زوين ... كان الصباح ... اتكون شي 5 د صباح هادي ... نزلت و حنا أيادينا متشابكة ... كنحس بواحد الفرحة تعتليني ... صراحة مكينش حسن من بلادنا ... خدينا باكاج و كملنا إجراءات و خرجنا لقينا اللوطو كتسنانا بشوفور ... ركبنا و وجهتنا كانت فيلا ديالنا ... لي بمجرد متفكرت أننا غنمشيو ليها رجعوا ليا شي ذكريات مكنتش باغة نتفكرهم ... نفضت دماغي من الأفكار السلبية ... مريم نعسات فوق رجليا ... عيات مسكينة وصلنا لفيلا ... دخلت أنا وجاد هاز مريم و هي ناعسة ... طلعت ديريكت لواحد الغرفة مبغيتش نعس فهاديك ديالنا ... مبغيتش نعس ففراش كانت كتنعس فيه مرا أخرى ... كبريائي ميسمحش ليا ... حيدت حوايجي و لبست واحد بيجاما خفيفة و تكيت ... تبعني جاد لي كان كيقلب علي ... 
ج : علاش جيتي هنا ؟ 
ف : بغيت نعس هنا .. 
ج : بيتك لهيه ... 
ف: (ببرود ) كان بيتي ... 
ج : و حتى دابا راه باقي بيتك ... نوضي قبل مندير فيك شرع إيدي 
ف : مغنعسش ففراش نعسات فيه وحدة أخرى فهمتيني ... 
ج : (تعصب ... ردخ عليها الباب بجهد و خرج ) 
الخلا و جلا هنيتيني من كمارتك نيت .... هبطت ريدوات باش نظلم البيت ...واخا أنا طريق كاملة ناعسة ... و والو كنحس براسي مدكدكة ... حطيت راسي و جريت علي الإيزار ... حتى كنسمع الباب كيتحل ... مدورتش راسي ... عرفتو جاد غير من خطواتو ... جا تخشا حدايا و هو عريان ... ضهري على صدرو ...حيد ليا شعري و باسني فعنقي ... اححح بورشني .... حط إيديه على خصري... و حبس الحركة ... ماهي إلا دقائق حتى حملني النوم إلى عالم الأحلام ....

فقت على صوت المنبه ... كنتكسل ... جاد حدايا مكمش وجهو صدعو صوت .. 
ج : (بصوت ثقيل ) طفيييه .... 
طفيتو و أنا نحيد الإيزار بغيت نوض هو يجرني عندو ... 
ج : غين غادة ؟ 
ف : ندوش و ناكل ... 
ج :ندوش معاك ؟؟؟ 
ف :اممم (باستو ففمو و حيدات فمها دغيا ) لا حرام 😂
ج :الله يمسخك ... نوضي حيدي مت حدايا قبل منغتصبك ... و ديك ساع قولي حرام 
نضت من حداه بالزربة لايديرها ... دخلت لدوش و دخلت معايا حوايجي تحسبا لأي تسلل ... تشللت وحيدت علي العياء و خرجت لقيتو ناعس على ضهرو كيحلم ...و أنا نجلس ليه فوق كرشو ... شحال كيبان زوين هو ناعس ... جاتني عليه ... بديت كنبوس ليه فراسو و فحناكو و فمو ... رسم ابتسامة على وجهو ... و بقا مغنض عينيه 
ج : شفتك نتي لي باغة تغتاصبيني على هاد الحساب ... 
ف :هههه حمار... راه غير عجبتيني ... 
ج : اعترفتي بلسانك ... 
ف : (قالتها بصوت مثير ) اممم اه كتعجبني ... أنا قلتها زوج مرات ... (حسيت بشي حاجة قاصحة ضرباتني فضهري ... عرفت بوشعيب ناض ...) عاوتاني احبيبي ...
ج :(كيشوف فصدرها لي كيبان بيض و مشدود ... و بكلماتها لي كتنطقهم بكل أنثوية ... حس براسة تزير ولكن هو مزال محتارم رغبتها ... انه ميديرو رالو حتى يتزوجوا ) احح و نشدك ... نوضي نوضي (لاحني من فوق منو لناموسية ) سيري قولي ليهم يديرو ميتكال ... سبقيني ... 
ف : (حابسة الضحكة ) واخا ومتعطلش ... 
هبطت لقيت بنات مساكن موجدين العشاء ... 
خ 1 : ختي فايزة ... فهاد المدة لي غبتو فيها ... جات واحد السيدة كتسول عليك ... 
ف : معرفتيش شكوناهي ؟ 
خ : قاتلي مامات عمر ... 
ف :(مصدومة ) مقالتش ليك علاش بغاتني ؟ 
خ :لا ألالة قاتلي إلا شفتك نعلمك ضروري تعيطي ليها (مدات ليها واحد الكارت فيها رقمها ) راه قالت ليك مسألة حياة او موت ... 
ف :إمتى جات ؟ 
خ : شي يوماين دابا ... 
ف: صافي شكرا ... 
هزيت الكارط كنتأمل فيها ... علاش بغاتني ... ياكما شي حاجة وقعات لسكينة ولا لعمر بنفسو ياكما مات ... ياربي سلامة واخا أذاني منساش أنه عاوني ... و منساش أنه كان صديقي ... و منبغيش ليه الموت واخا معرفت أش يطرا ... توجهت ل طيليفون ديال الدار ... بلاما نزيد نفكر ... ميمكنش تقلب علي و تخلي رقمها لا مكاننش شي حاجة خطيرة ... دوزت نمرتها و أنا كنحس بثوتر كبييير ... رجلي مبقاوش هازيني ...

طيط طيط طيط 
أم عمر : سلام عليكم 
ف : (بثوثر ) و عليكم السلام 
أم عمر : (عرفاتها من صوتها ) فايزة ... بنتي فايزة ... هاظي نتي ...
ف :اه أنا 
أم عمر : شكرا حيت عيطتي ليا ... 
ف : مكينش لاش تشكريني أنا غير لبيت طلبك ....ياكما كاين باس ؟
أم عمر :عمر أبنتي ... 
ف : مالو ؟؟ 
أم عمر : فغيبوية ... 
ف : (مصدومة) كيفاش ...
أم عمر : نهار عرسكم ... ولدي تصدم ...و صدمة كانت قوية مقدرش يتحملها قلبو ... جاتو جلطة ... لي دخل على إثرها لغيبوبة ...و دابا 4 أشهر و هو باقي مغيب ... قلبت عليك حتى عييت و اكن غبر ليك الأثر... 
ف :سمحيليا أنا السباب .... 
أم عمر : (قاطعاتها ) أنا مسامحاك أبنتي عرفتو دار ليك شي حاجة خايبة حيت قلب نقي بحالك مغيجيش و يدير هكا ... ضروري من شي سبب... أنا عندي طلب أخير...طبيب قالينا ...يقدر يستجب و يفيق ...إلا دوا معاه شي حد كيعني ليه شي حاجة ...اهئ و أنا قلبي محروق على ولدي ... اهئ عافاك عاونيني نتي أملي الأخير ... 
ف: عطيني العنوان أنا ساعة نكون عندك ...
أم عمر : (عطاتها عنوان المصحة ) أنا كنساينك أبنتي و شكرا ... 
ف : هادي أقل حاجة نقدر ندير ...
قطعت معاها و توجهت لطبلة دالأكل ...قلبي كيتقطع ... بقا فيا ... انتقامي كان صعيب بزاف ...آذيت بيه عائلة على قدها ... هبطات ليا دميعة من عيني ... مسحتها دغيا ...سمعت جاد هابط ... تقاضيت فالجلسة ... باس ليا راسي وجلس قدامي ... كناملوا في صمت الماكلة مبغاتش تدوز ليا ...
ف : جاد كثيق فيا ؟ 
ج : بالطبع ... 
ف : عندي لك طلب ... 
ج : أما هو ؟
ف :فاش جيتي عندي ... لأمريكا ... جات مامات عمر لفيلا ... و خلات كارط ديالها ... 
ج :(غير سمع سميتو و قندش ) علاشش بسلامة أش باغة منك ...
ف : طلبات لبنات أنني نعيط ليها فاش نجي ... و داكشي لي درت ...عمر فغيبوبة ... من نهار لي سافرت فيه ... و بغاتني نجي ... لمصحة... أنا أملهم الأخير ... 
ج : لا مغتمشي حتى بلاصة ... 
ف :غنمشي ... بغيتي و لا كرهتي ... 
ج : نسيتي أش دار ... نسيتي كيفاش رون لينا حياتنا ...
ف : منسيتش ... و منسيتش كيفاش عاوني ... و كيفاش ساندني ...مغنخليش الانتقام يقضي على انسانيتي فخطرة ... كتسمع ...دابا واش غتديني ولا غيديني شوفور... 
ج : (معصب )راني دويت مغتمشيش هي مغتمشيش ... خليه يموت ... واش عرفتي شناهي ... قاصك ... قاص لي شي حاجة لي ديالي ... انا مكرهتش نشوفو كيتحرق قدامي ...و منحنش فيه حتى بنقطة د الماء ... 
ف :إلا كنتي نت وحش أنا لا ... أنا غير إنسان ... و منقدرش نعيش مثقلة بذنبو حياتي كاملة ... انا غنمشي ...و مغتمنعنيش ... 
طلعت بالزربة لبيت خليتو كيغوت بحال مسطي ... لبست علي سروال كحل ... و شوميز تجين ... و سبرديلة بيضاء... جمعت شعري الفوق ... و درت مكياج خفيف مجرد ... ماسكارا و كلوس ... و هزيت ساكي و تميت هابطة ...

مبانش ليا حسو ... خرجت علة برا ... لقيتو جالس فاللوطو كيتسناني ... ابتسمت و ركبت حداه ... مدوا معايا مدويت معاه ... طوال طريق و أنا كنفكر كيفاش غنواجهو ... اش غنقوليه ... لاحظ جاد شرودي ... هز إيدي و باسها ...
ج : أنا معاك 
.. عجبني تصرفو ... مجرد قبلة خلاتني نحس أنني ملكة ... جاوبتو بابتسامة ... حسيت بطمأنينة... وصلت قدام المستشفى ... طلبت منو يتسناني على برا و لكن مسمعش ليا ... داخل شاد ليا فيدي ... حشمني و لد الحرام ... لقيت أم عمر كتسما غير شافتني عينيها دمعوا ... طلقت من جاد و مشيت عندها ... عنقاتني مسكينة ... و كتبكي ...نزلوا دموعي لا إراديا ...
ماماه :شكرا ا بنتي حيت جيتي... 
ف : متشكرينيش ...انا جيت غير نصحح غلطي ...
ماماه : واخا ابنتي ... كنتمنى أنه يستجيب ليك ... دخلي عندو ... راه فهاد الغرفة ... 
ف : اوك ... 
شفت فجاد ... حرك ليا راسو بمعنى دخلي ... حليت الباب ... و دخلت بخطى ثقيلة لأجده ... ممد على سرير... مغطي بإيزار ...و صدرو عريان ... دايز ليه خيط د سيروم ... حسيت بقلبي كيضرب بالزربة مكنتش باغاه يوصل لهادشي...جلست حداه ... لساني تعقد ...شديت ليه فيديه ... 
ف : عمر ... هانا جيت عندك ... واش كتسمعني... اه أنا عارفاك كتسمعني ... عارفة راسي غبرت عليك ... و لكن أنا رجعت عندك ... فيق عافاك ...راه شوشتينا عليك ... ياك قلتي ليا كتبغيني ... اهئ لاكنتي كتبغيني بصح فيق ... عافاك ... راه ماماك مسكينة كتسنا فيك ... و سكينة كتسنا فيك ... اهئ و حتى مريم كتسول عليك دائما ... حبابك كاملين توحشوك ... اهئ عافاك لاما رجع لينا ... انا مسامحاك على مولشي و بغيتك حتى نت تسامحني ... اهى ... (باستو فراسو ) حل عينيك ... و شوف فيا ... انا كنترجاك ... اهئ ... 
متجاوبش معايا ... حسيت براسي غير كندوي عن فراغ حسيت بالذنب اتجاه هاديك السيدة لي كتسنا فيا على برا ...و معتابراني أملها الأخير ... يالاه بغيت نوض ... حسيت إيديه زيرو على إيدي ... 
ف : عمر ... عمر ...كتسمعني ... انا فايزة ... حل عينيك عافاك و شوف فيا متخلينيش نحس بالذنب حياتي كاملة ... عمر ... 
فهاد الأثناء حل عينيه ... بثتاقل ... ضربو الشعاء ... متيقتش ... عمر فاق ... عنقتو بدون شعور ...فقتي ... فقتي ... و أخيرا الحمد الله ياربي ... دخلات ماماه ... كتبكي بالفرحة ... جا طبيب ... و طلب منا نخرجوا ... باش يفحص المريض ... خرجت لأجد حبيبي ... واقف على الحيط شاف كولشي ... كان معصب بعض الشيئ ... مشيت عندو و عنقتو ... حسيت بيه برد شوية ... 
ف : سمحليا حيت شفتي هادشي ...
ج : (عنقها ) متعاوديش تقيصيه كتعذبيني أفايزة ... 
ف : ماشي لخاطري كان خاصني ندير أي حاجة ... باش يفيق ... 
ج : اوك انا عاذرك ... و لكن متعاوديش ... 
ف : صافي واخا ... 
وقفت بجنبو ... حاط إ يديه على خصري ... خرج الطبيب و كلب مني نتكلم لمريض... 
ف : 5 دقائق احبيبي ... غير ندوي معاه ... 
ج : (ساخط على الوضعية ) تفوتي 5 دقائق ندخل لمك ...
مجاوبتوش عرفت الغيرة قاتلاه ... دخلت لغرفة د عمر ... لي كان حال عينيه غير شافني ... ابتسم رغم كولشي لي درت ليه ... لمحاتني ماماه بنظرة شكر ...و خرجات خلاتنا بزوج...

حشمت نهز فيه راسي ... و لكن تشجعت ... الأمر و مافيه أنني رديت ليه الصرف هادا ماكان... تقابلت معاه ... شفت فيه ... عينيه دابلين بعض الشيئ ... جو مكهرب ... 
ع : توحشتك
ف : (بابتسامة ) حتى أنا ...
ع :رجعتي معاه ؟ 
ف : (تلفات ... خافت تقول شي حاجة و تأثر فيه ... و تأثر على صحتو ) 
ع : غير دوي ... متخافيش علي ... أهم حاجة عندي هو نعرفك سعيدة ... واخا ماشي أما سبب سعادتك ... كتبغيه ياك ...
ف : كنبغيه ... و بزاف ... كنعشقوا ... منقدرش نعيش يلابيه ... مبغيتش نجرحك بكلامي ... كنعبر غير على لي فقلبي ...
ع :(تنهد ) عرفت ... 
ف :و لكن حتى نت عزيز علي ... واخا عرفت كولشي ... كتبقا صديق لي عاوني فاش كولشي تخلا علي ... كتبقا الإنسان لي رسم الضحكة على شفاهي شحال من مرة ... و دخل سعادة على قلبي ...
ع :(ابتسم ) وهادشي كافي بالنسبة ليا ... بغيتك تواعديني ... 
ف : باش؟
ع : (كيترجاها بعينيه ) أنك متنساينيش ... تفكريني و لو بميساج ... فكري فيا مرة مرة و غادي نحس بيك ...
ف : راك صديقي ... و أصدقاء مكينساوش بعضياتهم ... نت مرحب بيك فأي وقت و زمان ... انا مغاديش نكرك ... حيت دوزت معاك أهم فترة فحياتي ... أي وقت حسيتي براسك ... باغي معامن تدوي مترددش أنك تعيط ليا ... 
ع : حتى نتي ... غنكون دائما متاح ليك ... 
ف :(بغات تلطف الأجواء ) احياني عليك ... دابا تزوج بشي عقروشة و كاعما تخليك حتى تسول فيا 
ع : قلبي ملكك .. و غيبقا ديما ملكك ... كنتمنى أنني نقدر نخرجك منو شي نهار و ندخل ليه شي وحدة أخرى ... دعي معايا ... 
ف : كولشي عند الله قريب ... الله يجيب ليك شي بنت الناس ... لي تبغيك و تبغيها ... 
ع : إن شاء الله (بان ليه جاد كيطل عليهم ) سيري ... راه كيتسناك ... كنتمنى ليك حياة سعيدة ... 
ف : و كنتمنى ليك حياة أسعد من ديالي ... باي باي... 
خرجت من عندو و أنا كنحس براحة على الأقل دابا صفيت مع عمر ... و مغيبقاش بيناتنا الدغل ... أو أي شيئ من هاذا القبيل ... لقيت جاد واقف وعاقدهم ... سلمت على مامات عمر و تحركت ... 
ج : شكنتو كتقولو ... 
ف : اممم سوقك ؟؟ 
ج : طواال ليك لسان ا شويطينة ... 
ف : (خرجات لسانها ) لا لا باقي هوهو نت لي حواليتي ....
ج : (ضحكاتو) ههه جمعي داك اللسان قبل منطيرو ليك فخطرة ... 
ف :((خبات فمها بإيديها ) مجرم ... 
ركبنا فاللوطو ... كنحس براحة نفسية ... تفكرت واليديا ... هما ... لي بقاو ليا دابا ... و ديك الساع حياتي غتقاد و غتمشي فالمنحى لي بغيت ...إن شاء الله

بقيت كنشوف من زاجة و مرة مرة كندور وجهي و كنبقا نشوف فيه ...الحمد الله رزقني ربي براجل بحالو ... 
ج : كنبغيكك ... 
ف : كنموت عليككك ... 
كمل سياقتو و هو فرحان ... بان ليا سيد غادي فطريق ديال دار واليديا ....
ف : حبيبي ... معنديش جهد لي نواجههم بيه ... 
ج : مبقيتش قادر نصبر اليوم غنصلحوا كولشي باش نقدرو نعيشوا حياتنا ... من ذا وجديد ... و مخايفين من حد ... مصاربين حساب الحد ... 
ف : (بابتسامة ) واخا ... 
سكت و سهيت ...كنتخيل ردة فعل بابا و ماما منين غيشوفوني باينة أيصبنوني ... بابا محال يشوف فيا حنة الشوفة ... ياربي تيسر يا رب ... وصلنا لقدام الفيلا ... العشية هادي ... بابا يقدر يكون فالجامع ... 
ج : تسنايني هنا ... حتى نعيط ليك عاد دخلي ... 
ف : علاش ... 
ج : سمعي لهضرة أنا عارف شكندير ... 
ف :اوك ... 
دخل و أنا على أعصابي ...نمشيو دابا مع جاد باش نشوفو الحوار لي أيدور بيناتهم ... اتجه لباب المنزل ... بمشيتو رجولية ... دق الباب ... حلات ليه الخدامة... و دخل لداخل... لقى أم فايزة و باها جالسين ... الأب كيتفرج فالأخبار ... و الأم جالسة حداه ...شافوه و تفاجؤ ... سلم عليهم و جلس ... حداهم ... 
الأب : مرحبا بيك أولدي جاد ... لباس عليك ... 
ج : الحمد الله و نتوما ؟ 
الأب : الحمد الله أولدي ... اش جاك و تفكرتينا ... 
ج : جيت طالب راغب فإيد بنتكم فايزة ... 
الأب : (باستهزاء ) بنتي ... بنتي فيناهي ... مشات و خلاتنا بحالا عمرنا ربيناها ... و لكن الخطأ ديالي ... أنا لي زيرتها فوت القياس ... خفت من هضرة د ناس ... و مدرتش اعتبار لنفسيتها... مكرهتش ترجع بيناتنا و أنا مسامحها على كولشي ... 
ج : ولا قلت ليك فايزة جبتها معايا و راه تصالحنا ... و بغينا نعاودو نتزوجوا على سنة الله و رسوله ...
الأب :(مصدوم ) بااصح فيناهي ...؟ 
ج : راها فالطومو ...أنا غنكلمها ... 
الأب :غير ريح اولدي ...(عيط لخدامة ) سيري ابنتي عيطي على فايزة راه كينة فالطوموبيلة د جاد ...
خ : هي الاولى أ سيدي ... 
في هاد الأثناء فايزة كانت جالسة على الجمر ... عارفة باها مغيسامحهاش ... و عارفة بلي مجيتهم هادي غير غادين يضيعوا فيها الوقت و صافي ... لمحات الخدامة جاية عندها ... سلمات عليها و طلبات منها دخل معاها ... راه بغاوها ...

دخلت و انا خايفة ... بانوا ليا كاملين جالسين ... شافني بابا هو يوقف ... و تم جاي جيهتي ... قرب ليا و وقف كنتسنى تصرفيقة تهبط علي فإذا بي أتفاجأ ... عنقني ... و الله حتى عنقني ... 
الأب : نوحشتك ا بنتي ... 
بادلتو العناق لي كنت محتاجة ... لي كن كان كيعطيه ليه من شحال هادي كون كاعما وصلت لبزاف د الحوايج ... هبطوا دميعات من عيني ... مقدرتش نكبحهم ... حس بيا ... و مد إيديه لي حراشو بالخدمة ... و مسح ليا وجهي ... 
الأب :الحمد الله ملي رجعتي لينا ... 
ف : ممقلقينش مني ؟؟؟ 
الأب : لا ابنتي ... كاين شي حد كيتقلق من كبدتو ...
مشيت عند ماما لي كانت حتى هي كتبكي ... عنقتها ... من كل قلبي ... و بالفعل و لأول مرة كنحس بعناقها ليا ديال بالصح ... جلست حداهم ... و أنا فرحانة ... 
ج : نرجعوا لموضوعنا ... 
الأب : فايزة بنتي سي جاد بغا يتزوج بيك ... اش بان ليك ... 
ف : (تجرأت و نطقاتها ) قابلة ... 
الأب : الله يكمل عليكم بيخير ... 
تعالت الزغاريت مرة أخرى ... و عمت الفرحة المكان ... جابو البنات أتاي و الحلوة ... بقينا كندويو ... تفكرت واحد الشخص ... تمنيت يرجع معانا توحشتو... وجودي هو لي غيخلي الأمور مثالية ... شردت و انا كنفكر فيه ... 
الأب : مالك ابنتي ؟ 
ف : توحشت أيمن ... 
أيمن :(دخل مع الباب ) مممم سمعت سميتي... 
ف :(مصدومة ) ميمكنشششسش ... طارت عندو تلاحت عليه ... لوات رجليها عليه ... هازها و معنقها ... 
أيمن :تقاليتي ا المسخوطة كيعلفوك ... 😂
ف : ههههه 5 و خميس علي ... توحشتك ا الحيوان ... 
أيمن :كون تشوفي أنا أكبيرتهم ... 
سمعت صقيل ... غير هصرتنا لي كتسمع تلفت لقيت كولشي كيشوف فينا ... مصدوم ... حطني ... بانت ليا واحد البنت آية فالجمال ... واقفة حداه عرفتها مراتو ... سلمت عليها بحرارة ... 
ف : و أخيرا تشرفت بمعرفتك... 
مراتو : الشرف ليا ... 
رجعنا جلسنا مع العائلة ... جاد لي كنشوف فيه يخنزر فيا هادا مالو معايا ... متسوقتش ليه ... جاخويا سامي حتى هو ... توحشت البرهوش واخا مكنتش كندوي معاه بزاف ... جلسنا كاملين فانتظار العشاء ... انا غير مخشية فأيمن و نضحكوا ... و الخانز غير كيخنزر ... عيا ميغمز فيا و حلفت لافهمتو ... 
ج :سمحوليا غنوض ندير واحد المكالمة (غمزها باش تبعو )... 
خليتو غير خرج لجردة و تبعتو ... 
ف :امالنا ؟ 
ج : (مخنزر ) داك الت*حبين ديالك خليه عندك ... 
ف :اويلي واش تسطيتي ... جمع راسك 
ج : نتي لي جمعي راسك ... ولا غنهرس لدين مك داك الفم لي من الصباح و نتي تكهكهي بيه ... 
ف :(حتبسة الضحكة ) وااااهاهاها متقولش ليا غرتي من خويا ... ههههههه لا ميمكنش ... راه خويا هاداك ا بنادم واش هبلتي ... 
ج :(جرها عندو حنى تزدح صدرها مع صدرو ) اه و نتي لي هبلتيني ... 
ف : (ذايبة فعيونو ) و بغيت نبقا ديما مهبلاك (تعلات عندو على صباع رجليها ... و باستو فخدو ... و هربات ) 
ج :(كيضحك ) اجي لهنا ... حتى نشدك و نفدي فيك القديم و الجديد غير بلاتي ...

رجعل لصالون عندهم و انا كنهج ... لقيت بابا ناض لجامع ... و ماما فالكوزينة ... كاين غير أيمن ...جلست حداه و انا كنلتقط أنفاسي ... 
أيمن : امالك اديك الوحشة ...
ف : نسيبك نسيبك كان غيغتاصبني ... 
أيمن : أنوضي بالاك من الكذوب راه نتي تغتاصبيه ... 
ف :هههههه حمار هادا ... تفو منك ... 
أيمن : اجي نسولك نتي ... 
ف : اش بغيتي ؟ 
أيمن : كيعاملك مزيان ؟ كتبغيه ... ؟ كيبغيك ... ؟ 
ف :كون تحشم ... (تزنكات ) 
أيمن : سجل يا تاريخ فايزة مزنكة لا لا خاصني نصورك ... هاد اللحظة مغتعاودش... 
ف : (خنزرات فيه ) دابا نتقلق 
أيمن :(جرها حداه ) نونو نتي الكبيدة ... بغيتك غير تعرفي بلي أنا ديما فجنبك ... يعني لاقلقلك ولا دار ليك شي حاجة قوليها ليا... مبغيتكش تحسي براسك وحيدة حيت أنا معاك ... و غنبقا ديما معاك... 
ف :(عنقاتو ) خليك ليلي ...
ايمن :و يخليك ليا ...
دخل الوحش لقاهم معانقين ... جلس حداهم هو حاقد ... 
ج : (مع نفسو ... واش تسطيتي ا صاحبي نعل شيطان راه خوها هاداك عادي ... بحالك نت و ياسمين ... بقا مضارب مع مخو... مقدرش يسيطر على عصبيتو حيت بكل بساطة قلبو ليس مكلو ... ) 
ضرت لقيت الحيبان كيشوف فيا ... طلقت من ايمن احتراما لمشاعرو مبغيتش نستفزو ... نضت لكوزينة عند ماما و مرت خويا مجمعة معاهم ... و خليتهم هما بزوج ...جا وقت العشاء ... مشيت لقيتهم كيضحكو ... الحمد الله ... قلبي انبعثت منه فرحة كبيرة ... تجمعنا على العشاء فجو زوين ...كملنا و الآن كل واحد ايمشي فحالو ...
الأب :بنتي اليوم اتجلسي معانا ... حتى يجي راجلك يديك ... تديرو العقد ...
ف : (مقدراتش تجادلو ... حيت عارفة حشومة تبات هي و راحل مبيناتهم حتى وثيقة قانونية تحت سقف واحد )واخا ابابا ... انا غاديا غير نوصل جاد لباب ... 
سلم عليهم و تحركنا انا وياه ... 
ج : (مكانش ناوي إمشي بلا بيها و لكن احترم رغبتهم )
ف : تهلا ليا فمريم ...و غدا جيبها معاك ... 
ج : وجدي راسك غدا غنمشيو لعدول نتكاتبو ...
ف :إن شاء الله ا حبيبي ... 
ج : (عنقها ) تصبحي على خير ... 
ف : و نت من أهلو حياتي ... 
طلعت لبيتي و أنا فقمة سعادتي ...و أخيرا قلوبنا التحمت ...و عن قريب ستلتحم أسماءنا أيضا ... كان كيفما خليتو ...باقين فيه شي حوايج ديالي و مكياجي ...لبست علي بيجاما و تخشيت فالفراش ... ممصدقاش أن حياتي أصبحت مثالية لهاته الذرجة ... نضت صليت ... و شكرت ربي ... و طلبت أن هاد ااسعادة تدوم ... رجعت لفراشي ... كنحس بالحماس ... توحشت ريحتو ... اويلي افايزة نعلي الشيطان راه يالاه كان حداك... غمضت عويناتي و انا كنفكر فيه ... و كنفكر فمستقبلنا ... مخداش نوم وقت طويل حتى تمكن مني و داني معاه لأرض الأحلام ...

أصبحنا و أصبح الملك لله ... 
فقت ... و أنا جد نشيطة ... من شحال مافقت هكا .. دخلت ديريكت لدوش ... عمت و خرجت ... هبطت نفطر كنلقا الدنيا مرونة ... 
ف : صباح الخير ... 
الكل : صباح النور ... 
ف :واش كاينة شي حفلة ... 
أيمن : (ضربها على راسها غير بالضحك ) اه اليوم عرس ختي حبيبتي ... محضرتش لعرسك الأول ... و مغنفلتش هادا ... 
ف :و لكن الناس راه معيفهمو والو... 
أيمن :عرضنا غير على ناس قلال و قلنا ليهم غير حفلة بيناتنا ... و صافي ...
ف :و بأشمن مناسبة 
ايمن : بمناسبة رجوعك من أمريكا ... و بمناسبة تجمعنا مرة أخرى ... 
ف : ذكي مع راسك ا البرهوش ...
ايمن : إوا شتي راكم غير ضالميني ...
جلستوكنخشي فوجهي شهية مفتوحة ... صونا ليا طيلي ... هزيتو و نضت ندوي فالجردة ... 
ف : صباح خير حبي 
ج : صباح نور حياتي ... من هنا ساعتين موعد ديالنا ... مع عدول ... 
ف :صافي ... راه دايرين لينا حفلة فالدار ... علم خلاتي و ياسمين ... 
ج :راه ديجا عيطات ليهم ماماك و علماتهم ... 
ف : اوك ... انا غنمشي عند كوافورة و نرجع ... نطلاقاو فالدار ... 
ج : انا نديك ... 
ف :لا غتمشي معايا مرات خويا ... و شي بنات ايجيو من عائلة ... 
ج : ماسوقيش ... 
ف : اوففف منك اوووف ... 
قطعت عليه .... هادا هو الحصار ... نكذب عليكم حتى أنا توحشتو ... طلعت لبيت بالزربة ... و لبست علي كسيوة بينك نص كم و لاصقة شوية هابطة تحت الركبة بشوية ... و جمعت شعري الفوق...مدرتش مكياج ... لبست سبيبيط بلا نوار... و هزيت بزطام و طيلي و خرجت ... لقيت مراة خويا لابسة حتى هي كسيوة بيضاء و فيها الأزرق كتبان بحال شي ملاك ... و بنت خالتي حتى هي كتسنا ... هادي هي الضريفة فيهم ... 
سمعت طيلي كيصوني كان جاد من نبرة صوتو عرفتو معصب 
ج : انا برا خرجيي 
قطع علي الحمار ... 
ف : بنات جاد هو لي ايدينا راه برا ... 
بنات :واخا ... 
خرجنا و ركبنا فاللوطو غير شاف البنات هو يضراف ... دار بحالا مطاري والو ... طوال الطريق و حنا ساكتين راديو كيغني راسو ... وصلنا لسبا ... هبطو البنات ... بغيت نحل الباب هو يشدني من إيدي ... 
ج :بلاتي ... (سد البيبان اوتوماتيكمون ) 
ف : اتخطفني... 
ج : عمرك تعاودي ديك الفعلة فهمتي ... و أش هادشي لابسة دوي ... 
ف : هادي كسوة جاتني زوينة ياك ... 
ج : (ساخط )نتي كتقلبي على شي سلخة و الله ... 
ف :متقدرش عرفتي علاش ... حيت كتبغيني... 
ج :نقدر عرفتي علاش ... حيت نتي كطيري و كياكلوك جنابك ... و مكترتاحي إلا بالعصا ... 
ف : (قربات ليه و بدات كدوي ليه فوذنو بصوت يحرك الميت من قبرو ) ) دابا شنو ... غادي تضربني ... 
ج : إلا عاودتيها ... 
ف : (باستو فحنكو ) منعاودش ... (وركات على الزر ديال فتح الباب ) هانا مشيت ... 
خرجات و خلاتو كيتحلف عليها ... و هي كتضحك عليه ... دخلات لعند البنات ... بدات بمساج و تبعاتو صونا ... و دارت دي سوان لوجها ... من بعد مشات لجزء المخصص لتجميل لي فسبا ... دارت لاسير لكامل ذاتها ... و صيبات شعرها سامبل و دارت مكياج زوين ... متقيلش بزاف جات خطيرة ... خرجوا من تما لقاو أيمن لي كيتسناهم ... حيت جاد مشا يلبس ... طريق كاملة و أيمن ساهي فمراتو ... حشمها مسكينة ولينا خايفينو غيغتاصبها قدامنا ... وصلنا لفيلا ... طلعت ديريكت لبيت لبست جليلبة فالمارون ... مع طالون فالبيج ... و درت شال على كتافي ... هزيت صاك بيج حتى هو و طلقت شعري ... كنتسنا اتصالو بفارغ الصبر ... صونا ليا الحب فالطيلي ... علمني أنه كيتسناني التحت ... هبطت تحت زغاريت ماما و البنات ... خرجت عند الكبيدة لقيتو لابس شوميز نوار ... و سروال كحل ... شاف فيا بكل إعجاب باس ليا إيدي ... انبعثث القشعريرة في سائر جسمي... حل ليا الباب جلست حداه ... كان كيسوق بسرعة ... 
ف :اهياتا بشوية ... 
ج : مبقيتش قاد نصبر ... بغيتك تولي مراتي و حلالي ... 
ف :مبقا قد ما فات احبيبي ... 
وصلنا لمكتب العدول معوالوقت ... دخلنا ديريكت ... قام بالإجراءات و سولنا سؤال المعتود ...سؤال لي كيحدد مصير سعادتنا ... اجبت بثقة عالية ... 
ف : قابلة ... 
تبعني جاد لي حتى هو جاوب و هو فرحان ... 
ج : قابل ... 
بارك لينا العدول و عطانا العقد ... و الأن أصبحنا زوجا و زوجة ... خرجنا مشابكين الأيدي ... طلعت لطومو ... 
ج :مبروك عليك ا مراتي ... 
ف : الله يبارك فيك ا راجلي .... 
اتجهنا نحو البيت ... عند الناس لي كيساينونا .... وصلنا قدام الفيلا و طلعنا من الباب اللوراني ...

طلعنا ديريكت لبيتي ... باش نلبس تكشيطتي و هو يلبس كوستيم ديالو ... طالعين كنتسلتوا ... تفكرت فاس كنت كنتسلت عند عمر ... ذكريات لن تمحى ... دخلنا لبيت هو يسد ... حيدت جلابتي بالزربة ... كنت لابسة غير ديباردور و شورط قصير التحت ... حطيتها فوق ناموسية ... و هزيت تكشيطتي ... شوية كنحس بنفس سخون فعنقي ... بورشت ... شوية هو يبوسني فضهري ... حسيت بالسخونية طالعة ليا مع صبع رجلي الصغير 😂 ... تلتها قبلات عديدة موزعة فعنقي من اللور و ضهري ... 
ف : (بصوت مثير ) حبيبي الماكياج غايخسر 
ج :عاوديه ... 
ف :واحبيبي راه خاصرة عليه بزاف د الفلوس ... 
ج :ماسوقيش ... شحال و أنا صابر ... 
ف :اوف منك ... 
ج : (دورها عندو بالزربة ... عينيه فعينيها قرب لوجهها لأقصر درجة ) عاوديها ... 
ف : (بغرور ) اوف منك 
ج:(عضها ففمها ... ) 
ف : اييي ... حشومة عليك ... 
ج :قلت ليك متبقايش تعاوديها ... 
ف :(حاطة صبعها على فمها ) اوف منك مرة خرا يالاه (قالتها بواحد الصوت خلاه ميعقلش على راسو ) 
ج : (دفعها على الحيط ... و كالاها بإيديه معندها منين تهرب ... ) 
حكمني ولد الحرام ... شاف فيا نظرة مطولة ... و هو يحط فمو على فمو كيتبنن فيه ببطأ ... غير لويت إيدي على عنقو و هو يصعر ... كيبوس فيا بحرارة ... و كيستفرد بكل شفة و كيعطيها حقها ...شوية خشا لسانو ففمي ... قبلات فرنسية ... تأخد النفس ... لعابنا تخلط ... مبقيتش قادة نصبر ... كنجر ليه فشعرو من اللور بشوية ... حس بيا بديت نترخا هو يهزني لناموسية ... حيد ليا طريكو بسلاسة ... و مرر إيديه لضهري ... حل ليا سمطة د السوتيان ... و حيدهم ... ياللاه بغا يهبط لصدري و انا نحبسو ... حيدت ليه شوميز بشوية ... و هو ساعر ... عينيه محيدهمش علي ... فالاخير مقدرش يصبر ... جرها بالزرية و لاحها فالأرض و لاحني ... هبط لصدري ... كيعض و يلحس ... كرضيع جائع ... خلاني كنترعد ... حطيت إيدي على ضهرو ... كنلعب فيه ... شوية طلعت وحهو لمستواي ... و بديت كنكبع قبلات على عنقو ... و تحت وذنيه ... انا هو فكان مرفوع كتر مني ... الشهوة كانت هي سيدة الموقف ... إيديه كيتساراو فلحمي ... و كيعبزو ... مقدرش يصبر هو يعاود يهبط لصدري ... كمل رضيعو و انا كنتشوا تحت منو ... كنحاول ما أمكن نخفض صوتي و لكن مقدرتش ... تآوهات من طرفي و تنهاد من طرفو ... هبط لسرتي ... كيدوز فيها لسانو ... و بقا هابط حتى وصل لتما ... حط إيديه من فوق الشورط ... و بدا كيحرك فيهم ... هادا باغي يقتلني مافيهاش ... هبط ليا الشورط ... و سليب فخطرة ... حل ليا فخادي و بدا يبوس فيهم ... قبلة هنا قبلة هنا و هو غادي جيهة طوطو ... مع كل قبلة كنحس براسي كنتزير أكثر و أكثر ... كنترعد ... و أخيرا وصل ليها ... حط صبعو لقاني فازكة ... دار فيا واحد الابتسامة ديال النصر ... و خشا راسو ... كيلحس و يجبد ... خلاني غنتسطا ... مقدرتش نصبر ... 
ف :(كتغبن ) اهئ خشيه عافاك 
ج : لا ... 
ف :اوففف اهئ 
ج : مزال كتأففي ... 
بقا كيحرك فصباعو بشوية ... من الفوق ... و هي عاد ما كتزيد فتآوهاتها ... 
ف :اهئ عافاك احبيبي عافاك ... ايييي.... عافاك ... 
بقات فيه ... و حتى هو مبقاش قاد يصبر... نصل سروال بالزربة ... و نعسها جنب و جا موراها ... هاز ليها رجل ... و خشاه ... كيدي و يجيب فيه بالزربة ... و هي شادة فالأيزار من حر الشهوة ... كيطبع ليها قبلات فجنب دعنقها ... استمرت عملية المد و الجزر ... حنى جابوه بزوج ... و تكلو حدا بعضياتهم كينهجوا ...

ج :(عنقها )... كنبغيك 
ف : انا مكنبغيكش يالاه (كتدوي بحال شي بنوتة صغيرة ) 
ج :(حابس الضحكة ) وعلاش ا لالة ... 
ف : حيت خسرتي ليا مكياجي ... دابا انهبط نسلم على الناس مجونبة أ الحمار ...
ج : هاد الحمار هو لي غيهرس ليك داك الفم شي نهار ... 
ف : متقدرش ... 
ج : اه منقدرش و نهار نسيفطك تغرزي قولي ليا متقدرش ... 
ف : (بغات تنوض هو يجرها... ضارت شافت فيه مخنزرة ) 
ج : فين غادة ... 
ف :نلبس باش نهبط 
ج : مزال مساليناش ... 
ف : واش تسطيتي واش بغيتيهم يبقاو يتسناو ولا شنو... 
ج : يتسناو انا مالي ... هما لا تسناو ساعة انا راه 4 أشهر ...
جرها حتى جات حداه و حط إيديه على خصرها ... تبادلو النظرات لثواني حتى عاود ناضوا لبعضياتهم ... قبلات جد ساخنة ... تبعاتها لمسات تحرك الروح ... بقاو فممارستهم حتى جابوا 2 خرين ... عاد حبسوا ... 
ف : (سخفانة ) باغي تقتلني ياك ... الله ياربي الله ... 
ج :(كيضحك عليها ) صافي شرفتي ... 
ف :مزال ندك و ندردك ... معرفت وجهي كي ولا ... 
ج : (كيضحك ) مالو كيولا ...جيتي زوينة هكا ... 
ف : (كتضحك علي ... دفعاتو و تقابلات مع المرايا ... و هي تخلع كحل سايح ... ماسكارا ذايبة الععكر مطبوع فالحناك... و شعر لي تخبل ) اويلي اويلي ... اش هادشي ... واش أنا بنادم ... لا لا... اش هاد الحالة ... اهئ اهئ ياربي ... تصبرني منرتكبش فيه شي جريمة ... 
ج : دابا انا شدرت ليك ... 
ف : بعد مني خليني نفك حريرتي ... كنبان خايبة خلعتك ياك ... 
ج :(جرها عندو ... ) غتبقاي ديما فعيني زوينة واخا معرت كيفاش تولي ... 
ف : (تعلات على رجليها و باستو ) كنبغييك (بان ليها مولاي سلطان واقف عاوتاني ) لا ميمكنش واش معييتيش ... 
ج : واش كاين شي حد كيعيا من العسل .. 
ف :حبيبي عافاك ... و الله حتى تهديت ... اهئ اهئ ... 
ج :(بقات فيه ) صافي صافي ... ولكن بالليل مغنزكلكش ... 
ف :واخا واخا ...
مشيت ديريكت فاتجاه دوش غسلت وجهي مزيان و حيدت منو كاع الماكياج ... و مشطت شعري ... و تشللت من العرق ... بسرعة ... ووخرجت تقابلت مع مرايا ... صيبت مكياج سريع ... و لكن جيت زوينة ... و شعري درت ليه مشيطة سامبل باش يبان مقاد ...لبست تكشيطتي لي كانت فالأسود لاصقة من الفوق ... و من التحت واسعة بحال كساوي د الأميرات مرصعة بأحجار في مختلف الألوان ... لبستها تحت أنظارو ... حتى هو دوش و بدل ...لابس كوستيم نوار و هو بليق ... اححح اقلبي اليوم نتناتف مع شي وحدة ... 
ج : (باس ليها إيديها ) جيتي زوينة بزاف ... 
ف :(حشمانة ) حتى نت 
ج : من هنا نوصيك ديك الهضرة مع ولاد خالاتك و داكشي مبغيتوش ...ولا غنصدق قاتل شي واحد ... ثانيا متحركيش من حدايا ... غنكون انا هو ظلك فهمتيني ... 
ف : ربطي من رجلي نت حسن ... 
ج : (غمزها ) مكرهتش ... (شاف صدرها مزير )اجي نتي هادشي ميترخفش ولا شنو ... 
ف :لا مكيترخفش ودابا انزلوا ولا انبقاو هنا ... 
ج : (شد ليها إيديها ) يالاه ... 
هبطنا مع دروج بأيدي متشابكة ... كلشي كيشوف فينا ... كاين لي كيموت بالحسد بنات خالاتي اولهم ... و كاين لي فرحان ... و ممسوقش ... سلمنا على العائلة و حلسنا حداهم ... جاو ولاد خالاتي .. عطيتهم صوابهم حتى هما ...

جالسين كنضحكوا ... كنحرك كتافي كيبدا ينغز فيا الحمار ... شوية ... كيبان ليا واحد الشخص غير متوقع ... تصدمت ...اش كيدير هادا هنا ... جاي جيهتنا ... 
ف :عمر أش كدير هنا ؟ 
ع :مبغيتينيش نجي ... 
ج : انا لي عرضت عليه ... 
ع :(سلم عليه ) شكرا على الضيافة 
ج : العفو ... 
اويلي المش و الفار كيدويو مع بعضياتهم ... لا ميمكنش ... كنحس براسي تالفة ... جات حدانا ياسمين ... سلمات على عمر ... و هي حشمانة ... توقف الزمن للحظة و هنا عرفت أن قصة حب جديدة جاية فالطريق ... 
ف : (جرات جاد من إيديه ) حبيبي بغيت ندوي معاك ...
خرجوا على برا و هو عارف اش غتسولو ... 
ف : شرح ليا هادشي ياك مكتحاملوش ...ياكما هادي شي لعبة منك ولا شنو ... 
ج : (شد ليها فيديها و تنثرات منو ) انا عارف بلي عمر مغتفرقيش عليه ... مبغيتوش شي نهار يولي عائق فعلاقتنا ... داكشي علاش كنفضل ميبقاش بيناتنا كره ... و تولي بيناتنا صداقة من الأحسن ... 
ف :و من هنا لقدام تقدرو توليو نساب ... 
ج : (تفكر ختو ) يالاه ندخلوا ...انا عراف ختي فيها شوية د زربة ... يالاه يالاه ... (دار عندها ) متزعميش بزاف ... راه نصدق مخلطك نتي وياه 
ف : (خنزرات فيه ) زيد زيد ... 
دخلنا لدار عاوتاني ... بقينا مجمعين و كنضحكوا بيناتنا ... واخا جاد مرة مرة كيتقرص ولكن دوزنا الأمسية بسلام ... سالا الحفل و كلها غادي لدارو ... كنت واقفة بوحدي هو يجي عندي عمر ... 
ع : زيونات ... 
ف : كيف بقيتي ... 
ع : حمد الله ... هانا صحيح فصيح ... 
ف : عمر ياسمين عزيزة علي ... راها بنت ناس مغتلقاش بحالها ... 
ع :عرفت ... 
ف :كنتمنى قلبك يدق ليها ... 
ع :حتى انا كنتمنى نفس الشيئ ... (مد ليها واحد السنيسلة فيها سميتها منقوشة بالذهب ) 
ف : (فرحانة ) شكرا 😍😍
ع : مبيناتناش ... 
جا جاد و عنقها من اللور ... تعمد يدير هكا لأنه حس بالغيرة ... 
ع : يالاه نخليكم ... شكرا على الضيافة مرة اخرى ... 
ج : العفو 
ف : تصبح على خير 
ع : و نتي من أهلو ... 
مشا و هو محطم ... بقا فيا ... مبغيتش أمسيتو تسالي هكا ... 
ف :(شافت فجاد ) مالك هكا مالك ... 
ج :نني مراتي ... فهمتي... تقبلي بحال هادشي ... 
ف : (خنزرات فيه و دخلات ) ... 
دخلنا لدار ... بنادم مشا ... طلعت لبيتي بالزربة ... دوشت علي و خليت جاد لتحت ... مع ماماه و ياسمين و عائلتي ... كيشربوا أتاي ... توضيت و خرجت صليت و لبست كسيوة ...سميطات ... حتال الركبة ... فيها وريدات بيضاء ... و نشفت شعري و هبطت عندهم ... بقينا مجمعين و مقشبين حتال إنا وقت ... 
ج : ماما نوضو نوصلكم ... و نمشيو حتى حنا ... 
أم فايزة : لا وليدي حشومة تمشيو دابا ... راه 2 د الليل هادي ..... باتو غير حتال صباح بعدا ...
أم جاد : غير خليونا نمشيو ... منتقلوش عليكم ... 
ام فايزة : لا و الله ما تمشيو ... اليوم بايتين هنا إن شاء الله ... 
ام جاد : واخا ا لالة ... 
ام فايزة : ولدي جاد طلع لبيت فايزة ترتاح لا عييتي ... بنتي طلعي مع راجلك راه عيا 
ج : واخا ... 
ف:تصبحو على خير ... 
طلعنا البيت و انا كنحس براسي مهدودة بمعنى الكلمة ...

دخلنا لبيت في صمت ... هزيت بيجاما طويلة سميطات ... و مشيت لدوش بدلت ... خرجت لقيتو متكي لابس غير بوكسور ... و مغمض عينيه... حاط إيديه على راسو ...تخشيت حداه و حطيت راسي على كتفو ...حس بيا و دار عندي خشاني فيه ... طبعت قبلة على خدودو بشكل عفوي ... ابتسم ... ابتسامة خفيفة ... 
ج : من اليوم حياتنا بدات من جديد ... 
ف : كنتمنى نبقاو ديما هكا مجموعين 
ج :إن شاء الله غنبقاو ديما هكا ... 
ف :(لوات عليه إيديها ... كتفوه ) ممم فيا النعاس ... 
ج : (كيلعب ليها فشعرها ) امم نعسي احبيبتي ... 
ترخيت و خليتو كيلعب ... حسيت براحة ... سعادة تغمر قلبي ... ماهي إلا دقائق ... حتى تمكن مني نعاس اما جاد ...فمغمض عينيه حتى تأكد أنها نعسات... غطاها مزيان ... و نعس حتى هو ... 
أصبحنا و أصبح الملك لله ... 
فقت مدكدكة ...و راه البارح داز طويل ... بغيت نقول داز كولو سفالة 😂😂 ... شفت فالكبيدة لقيتو ناعس ... جلست فوق من كرشو ... لي مرسومة فيها العضلات سداسية ... 
ج :باغة تخنقيني 
ف : (ضرباتو لصدرو ) مكتسواش .... 
ج :( جرها من كتافها و جابها عندو و عنقها )صباح الخير بعدا 
ف : صباح النور ... إمتى غنمشيو لدار ...
ج : مغنمشيوش لدار ... 
ف : و فين غنمشيو ... 
ج : مفاجأة ... 
ف : (جراتو ) نوض نمشيو نوض ... 
ج : عهههه صبري غير نلبسو ولا نزلوا هكا 
ف : لا لا غا لبس ... حتى انا انلبس ... 
توجهت لدوش درت روتين الصباحي ... صليت صلاتي ... و مشيت لماريو ... 
ف : شنو نلبس ؟ 
ج : لبسي شي حاجة مستورة و صافي ...
مجاوبتوش ... هزيت تريكو هابط من الكتاف بيض و ساية حد الركبة فيها وريدات بالحمر ... جمعت شعري بفيليل اللور و خليتو مطلوق ... و درت مكياج خفيف و حمرة .... اما جاد صدرتو لتحت باش ميشوفنيش اش لابسة ... 😈
هبطت عندهم هو غير شافني كحل بالعمى 
ف : صباح الخير 
الكل : صباح النور ... 
أيمن : هاي هاي هاي على تيتيز .... جاد خاصك تزيدنا اخويا فصداق ... 
ج : راه نتوما لي خاصكم تزيدوني حيت عاطييني هاد الهبيلة ... 
ف : انا هبيلة ... كذاب ... 
أيمن : وا كن مكنتش كنعرفك ... كن قلت كذاب 😂😂
ف : (دارت راسها تقلقات )... 
الأب : بعدو ليا من بنتي ... 
أيمن :غرت 😂😂
الأب : إوا الله يمسخك اولدي ... 
الكل : كيضحك 
فطرنا في جو مرح ... سالينا و جمعت الوقفة ... سلمنا عليهم و خرجنا ... دماغي مبغاش يهدا من تفكير ... زعما أشمن مفاجأة داير ليا ... ركبت فاللوطو اما هو غير مخنزر ... بان ليا سيد شاد طريق المطار ... سكت مدويتوش حتى نوصل و نفهم منوو ... و بالفعل ... موقفنا حتال المطار ... 
ف : فين غادين ؟؟؟ 
ج : باريس 
ف :(متحمسة )كتدوي بالصح
ج :لا كنتفلى 
ف :(عنقاتو ) شكرا حبيبي 
ج : العفو 
ف : و لكن مجبتش حوايجي ... و مريم اتبقا راسها ... توحشتها ... 
ج : هاهي جاية عندك ... 
وقفات طوموبيل سوداء حدانا ... هبطات منها فنيكيشتي ...
مريم : (عنقاتها ) ماماتي زوينة توحشتك 
ف : احححح على عسيلة ديالي شحال توحشتها حتى انا ... 
مريم : انا فرحانة ... عرفتي علاش 
ف : علاش ابنتي 
مريم : حيت انمشي نجلس عند جدي و جدا ... حتى تجيو ... و غيبقاو يخرجوني نلعب ... و يشريو ليا حلاوة ... 
ف :هههه ياك الشويطينة نتي باغة تاكلي ا الحلاوة ... 
م : ههههه اه ... 
خرج شوفور باليزاتنا... باينة جمعوهم البنات ... علم الله اش دارو ليا هنا ... ودعت مريم .. و دخلنا لمطار ... درنا الإجراءات الازمة ... و اتجهنا لطائرة ... جلسنا فبلايصنا ... قلبي يرقص من السعادة ... كيف لا و انا كنعيش أفضل أيام حياتي ...و حبيبي بجنبي ...

قلعت الطائرة و أنا حاطة راسي على كتفو ... كم هو جميل الحب كيخليك تحس أنك تمتلك العالم بين يديك ....وصلنا لوجهتنا و دوزنا أسبوع تما ... أسبوع لي غندوز فيه أجمل أيام حياتي ... أسبوع لي ضاربنا فيه شي 20 مرة ... على لباس 😂 و 30 مرة على المكياج و الشعر و لكن منكرش أنه دوزت فيه ذكريات لن تنسى ... رجعنا المغرب ...و جاد خدا فيلا جديدة باش نساو الماضي فخطرة ...و فعلا كانت خطوة جميلة من طرفوا ... لي ساعداتنا أكثر و أكثر ... 
بعد سنتين : 
ف : (معاقرة مع سنسلة ) عطيني الفولار من فوق الكوافوز ... 
ج : (جا من اللور و سدها ليها ) هاكي ... 
ف : شكرا حبيبي ... 
ج : (كيشوف فيها بإعجاب ) جيتي زوينة بزاف ... منديروش بناقص ؟ 
ف : اويلي على راجل هبل راه عرس ختك هادا ... 
ج :هبلتيني نتي (باس ليها ييدها بكل رقة ) كل نهار كتزيدي تزياني فعيني ... كنحمد الله صباح و ليل حيت رزقني بزوحة بحالك 
ف :(حشمانة ) هادشي لي بغيت احبيبي ...و حتى انا كنحمد الله حيت رزقني برجل بحالك كيقدرني و كيعاملني مزيان ... 
ج : (باسها فراسها ) كنبغيك ... 
ف :كنعشقك 
ج :انا انمشي نطل على هدى ... لبسي زيفك دغيا راه تعطلنا ... 
ف : اوك ... 
درت فولاري على راسي ... و لبست طالوني ... 
ف :مريييم بنتي لبستي قفيطينك ... 
م : اه لبستو ... ماما ديري لياشوية د العكر ... 
ف : هههه هي الأولى يا الكبيدة ... (عكرات ليها )
م :(شافت راسها فمراية ... فرحانة ) يالاه نمشيو قبل ميشوفنا بابا ... و يبدا يضحك علي...
ف : هههه زيدي زيدي 
ج : واجدين 
ف : واجدين هدى فاقت ... ؟ 
ج : لا باقة ناعسة ...
ف : صافي يالاه ... 
ركبنا فاللوطو ... جاد طريق كاملو هو حاضيني وليت خايفة ايدخلنا فشي حيط ... شفت فزاجة ... و سهيت اه عامين طارت ... انعطيكم خلاصة اش طرا فاش ستقرينا فالفيلا جديدة ... بداو كيبانو علي أعراض الحمل ... و فاش مشييت عند طبيبة لقيت راسي فعلا حاملة ... فرحت و أخيرا انولدوا ثمرة حبنا ... دوزت على جاد مسكين العذاب ... مخليت متشهيت ليه الحلوة مع 3 د الليل ... البابوش مع 2 د الليل ...و لكن عمرو خسر ليا الخاطر ...فالأخير ولدت بينتة و سميتها هدى ...و من بعد ماولدتها درت الحجاب عن قناعة شيئ لي خلا جاد يفرح بزاف ... اما عمر فولا صديق جاد ... و مكيتفارقوش سبحان مبدل الأحوال ... و اليوم عرسوا هو وياسمين ... لي خلاتو يبغيها بطيبتها و عفويتها ... اما ايمن فحتى هو مراتو حاملة و قريب تولد ... فعلا عامين طارت و لكن تبدلوا فيها بزاف د الحوايح ... حبنا انا وجاد غادي و كيكبر ... رغم مشاكيل د الغيرة ... و راسي لي قاصح ... و لكن قدرنا نتغلبو عليهم ... حيت فاش كيكون الحب حاضر بين زوج و بقوة فجميع المشاكيل كيهونوا ... وصلنا للعرس ... طوموبيلات واقفين ... و بنادم ... صداع كيتسمع من بعيد ... الحايحة 
ج :(بصرامة ) متشطحيش ... 
ف : اوف منك ... 
ج : باقي مغتحايد منك هاد القاعيدة ... 
ف : هههه باقي ...و مغنحيدهاش ... يالاه زيد ندخلوا راه البنت جالسة اللور ... 
ج : (خنزر فيها ) اوك زيدي ...

دخلنا لعرس سلمنا على العائلة ... و جلسنا ...الكبيدة محيدش عينيه حشمني ولد الحرام ... جا بابا و تلاهاو فالهضرة ...بقيت كنشوف فيه ... ملامحو لي تحفروا فذاكرتي فعلا كنبغيه ... و غنبقا نبغيه لآخر نفس فحياتي ... 
داز العرس بيخير و دابا وقت الرقصة الأخيرة ... ناضو كاع لي كوبل إلا حنا ... يخ على معقد ... 
ج :( بقات فيه العرس كامل و هو رابطها حداه ... مدليها إيديه ) نوضي قبل متفركعي ليا هنا نوضي 
ف : (حابسة الضحكة ) حمد الله ملي عقتي ... 
نضنا كنشطحوا ... على أنغام الموسيقى الرومانسية ... حاطة راسي على كتفو ... كنسمع دقات قلبو ... هزيت راسي فيه ... و سرحت ففعينيه لي كيقدرو يسلبوني فأي مرة كنشوفهم فيها ... فعلا أنا محظوظة ... كمل العرس و رجعنا لدارنا ... بدلت علي و رضعت بنتي و تكيت ... و هادي غتكون آخر مرة اتشاركوني فيها أفكار ما قبل النوم ... حطيت راسي على الوسادة ... لي هي صدر حبيبي ... لي فوقما كنتكا عليه ... كنحس براحة... تنزاح جميع الهموم و تأتي مكانها طمأنينة ... أخدتني مخيلتي ل فايزة لقديمة و فايزة ديال دابا ... لي ماولاتش هكا كون مدوزاتش عراقيل كثيرة فحياتها ... نتمنى تكونو ستفدتو من قصتي شي حاجة ... عرفتو أن قرايتكم هي لي غتنفعكم فواحد الوقيتة و ضروري غتوقفوا عليها ... أن إلا كنتوا ضريفين بزاف و بدون شخصية كولشي غيركب عليكم...قويوي نفوسكم ... و متخليو حتى حاجة تحبطكم آمنوا بنفسكم و ثيقوا فقدراتكم ... و خليو فبالكم أن حتى حاجة ممستحيلة ... و أن كولشي عند الله قريب ... و أهم شيئ متنمعوش راسكم من الوقوع في الحب ... و متحرموش راسكم من هاد الشعور ... لأنه بالفعل شعور لا مثيل له ... 
ج :(سمعها كتنهد ) حبيتي مالك ... 
ف : والو ... غير الصهد ... 
ج : (حل ليها الريدو و الرجع باسها فوق راسها و حط إيديه على شعرها كيلعب فيه ) 
إيديه كتمشي و تجي فوق شعري بكل حنان .. بدأ النوم يداعب عيني و آخر صورة فيهم هي صورة نصفي الثاني ... ملاكي لي خلا الحياة وردية فعينيا ... قلبي كيفرفر ... ما أجمل هادا الشعور السامي الملقب بالحب لي كنتمناه لأي فتاة ... لأنكم كاملين كتستحقوا تعيشوه و لو مرة وحدة فحياتكم .... ❤

النهاية

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.