صورة مصغرة لـقصة الحب الصامت

قصة الحب الصامت

qisat 9isat 7ob lhob l7ob al7ob
رواية الحب الصامت

التورط معك في الحب ليس أمراً شيقاً .. ليس مغامرة جيدة بالمرة ، ليس كمشاهدة أحد الأفلام الدرامية ولا كسماع أغنية هادئة في جوف الليل.. هو لا يشبه أيضاً أكل البطاطا المقلية ولا لعب الغولف، لا يشبه السهر حتى الفجر والنوم إلى منتصف الليل .. التورط معك في الحب أشبه بحالة مس أو جنون، لا زمان ولا مكان يحتوي هذه الحالة المفرطة من اللاشعور.. إنه موت لذيذ، لذيذ كأول قبلة يأخذها عاشق من شفتي حبيبته .. التورط معك في الحب هو الدخول في متاهة، المخرج الوحيد منها يقودك إلى الهاوية.. أذكر أول لقاء لنا، أول إرتباك، أول نبضة غير عادية نبضة متمردة وحقيرة أيضاً .. أذكر أول نظرة آسرة... كنت آكل غير ابه بهذا العالم ، لكنك أفسدت كل شيء.. كلفك الأمر دقائق معدودة، وكلفني انا العمر كله. لا أذكر شيئاً بعدها سوى أنني تعلقت بذلك المكان اكثر واكثر، لكن لم اعد احب الاكل هناك الذي اختلط بنكهة غيايك القاتل والمسموم.. أنا فقط أختصر المسافات بيننا ، أنا هنا في منفاي وأنت هنا بقلبي

---

البوديكارد: (متوتر) سيدي راه كاينة فواحد الاوطيل مع واحد الرجل مكنعرفوهش
رعد: (شاد السيجار فيديه) اينا اوطيل
البوديكارد: ******.... وقف غادي بهبة وهاز راسو للسما وكيكمي السيجار ديالو... وصل لطموبيلتو ركب وكسيرا ماوقف حتى للاوطيل هز الفردي ديالو وخرج شافوه كلشي بدا كيفيبري طلع نيشان للغرفة فرع الباب ودخل لقاهم عريانين غير شافتو مشا اللون من وجهها
نورة: ر...رعد
رعد: (موجه سلاحو) ال*حبة وصلات بيك تخونيني... شنو ناقصك معايا
نورة: (كتبكي) طلقني اسيدي مقداش نعيش معاك مقداش نعيش مع واحد مافقلبو الرحمة وقاسي بمعنى الكلمة.. نتا السباب معطتنيش اهم حاجة لي هي الحب والامان ويلا مكانش هادشي من الاحسن تحبس العلاقة
رعد: (عروق دوجهو بانو) غادي تحبس الالة ونتي غتمشي هكا فهاد الوسخ باش نيشان دخلي لجهنم العاهرة
نورة: (كترعد) لا.. عفاك😢😢.... تيرا جابها فراس ديال هداك لي كانت معاه غير شافتو هكاك شداتها السخفة... رعد تهدن عفاك نعيش خدامة عندك غير متقتلنيش.... تيرا فيها جابهاليها فالراس وخرج بكل هدوء بحال الى قتل حشرة..... خرج من الاوطيل ودخلو رجالو نقاو داكشي لي دار اما هو مشا نيشان للبحر.. جلس كيفكر علاش كلشي كيخونو حتى من مراتو... مقهور وحاس براسو بوحدو هز تيليفون وعيط لختو الوحيدة
ريم: خويا توحشتكك كيداير لباس عليك ونورة سافا
رعد: محتاجك اختي
ريم: خويا مالك شنو واقع
رعد: اجي عندي خاصني نعاود لشي حد ولا غادي نطرطق
ريم: (تخلعات) صافي اخويا انا دبا خارجة نشد طيارة ونجي
رعد: اوكي... قطع معاها وتنهد وهو ينوض ركب طموبيلتو مشا نيشان لدارو.. طلع لبيتو دخل دوش ولبس غير شورط وهو ينزل للصال لتحت بقا كيتريني وكيخرج الاعصاب لي فيه فداك الصاك وكيتفكر هضرة مرتو... واش هو بالصح محسسهاش بالامان.. اه بالصح مكيبغيهاش مي هو اصلا مكيامنش بالحب... بقا كيتريني حتى عيا وطلع عاود دوش وتكا فبلاصتو كيفكر.....

صوفيا: (بالانجليزية) شنو حب الخاطر اسيدي
شخص: رقم 20... مشات صوفيا وجدات اخر طلب وعطاتولو.. حيدات حوايج الخدمة... وهي تخرج شدات الطوبيس للمدرسة ديالها قرات ورجعات لدارها عيانة حيدات حوايجها ودخلات للدوش.. ارتاحت فيه عاد ناضت غسلات وخرجات... طيبات سباكيتي جلسات فالصالون غير بشورط والسوتيامات كتاكل وهو يبدا تيليفون كيضرب الفلاش فيه هزاتو لقات ابيل فيديو
صوفيا: توحشتكككك
سيف: حتى انا توحشتك بزااف الزوينة
صوفيا: كيدايرة ماما وبابا سافا
سيف: بخير الحمد لله اوى كيداز نهارك ياكما عييتي
صوفيا: لا داز مزيان وهانا كناكل سباكيتي نكمل ونقرا شوية عاد نعس
سيف: اوكي حبيبتي بونوي حتى الغدا
صوفيا: ان شاء الله.... كملات ماكلتها وناضت غسلات الماعن وقرات شوية وهي تحشا فبلاصتها تنعس....
الكاتبة: البطل ديالنا رعد 31 سنة من اكبر رجال الاعمال وغير سميتو كتخلي التبوريشة طلع معاك وعلاش لا وهو ملقب بالشيطان الشخص القاسي لي مافقلبو رحمة... كان رئيس مافيا من قبل مي هادي عام اعتازل وخا صعيب تخرج من عالم المافيا الا انه كان فيديه ملفات ودلائل ضدهم وكلشي عارف الشيطان اش كيسوا داكشي علاش مقدوش يعارضو.. عندو ختو وحدة هي عائلتو.. فقد والديه فحادثة وكان مزال صغير عندو 20عام وخدم وكافح وربا ختو الصغيرة ريم.... ريم 24 سنة مقابلة فرع فالمغرب طويلة شوية وزوينة عينيها خوضر.. شعرها زعر وطويل..
البطلة سميتها صوفيا 22 سنة كتقرا تصميم الازياء فكندا (نفس المدينة لي كيتواجد فيها البطل) وكتخدم سرباية فواحد الريسطو رغم انها من عائلة غنية مي بغات تعتامد على راسها... عينيها كوحل وشعرها زعر حد الخصر ديالها.. بيضة وملاحمها زويينة وهادئة فنفس الوقت.. بالنسبة للطاي ديالها فهي مثاالية.... بالنسبة لشخصيتها تعرفوها من بعد.. سيف 29 سنة رجل اعمال خدام مع الاب ديالو وكيحماق على ختو صوفيا وعلاش لا وهي تولدات على يديه (من بعد وتعرفو القصة) قوي البنية والكرش مطراسية اللحية هي هادييك وقاهر الفتيات... دبا غادي نخلي الشخصيات يهضرو بلسانهم
#رعد
وصلات ختي ريم لقاتني متكي جات تحشات حدايا وعنقاتني.. حطيت راسي على صدرها
ريم: مالك اخويا شنو واقع وفين نورة
رعد: نورة ماتت
ريم: (غوتات) اوييلي كيفاش وفوقاش
رعد: انا لي قتلتها
ريم: (الصدمة والصمت)....
رعد: خانتني اختي وشفتها عريانة مع رجل من غيري
ريم: (كدوز يديها على شعرو) شش صافي نعس دبا وارتاح حتى الغدا الصباح ونهضرو... بقاو هكاك كل واحد وفاش كيفكر حتى نعسو...
#صوفيا
صبح الصباح فقت على الفيبرور ديال التليفون كان من تحت المخدة.. نضت توضيت وصليت صلاتي لبست حوايجي.. وجدت طوسط هزيتو فيدي وخرجت كناكل وغادا لقرايتي... وصلت جلست بلاصتي وهي تجي لينا صاحبتي عزيزة عليا وضريفة
لينا: (بالانجليزية) حبيبة سافا
انا: (كنشوف فيها) وي مزيان ونتي
لينا: سافا.. اوى مابقا والو ونشدو ديبلوم شنو عوالة ديري من بعد
انا: مزال معرفت قالي سيف جيبي ديبلوم واجي نشوفو شنو نديرو
لينا: هي عوال يديرليك شي شركة تصميم
انا: نو مغاديش نقبل انا بغيت نبدا بوحدي
لينا: ناري اصاحبتي كتزيدي فيه.. انا كون كنت بلاصتك كون راني مقابلة غير قرايتي اش داني لشي خدمة وفريع الراس
انا: هههه حمقة خليني نقرا ها البروف جا.... دخل البروف وبدا الدرس واقف قدامي وكيشرح وانا متبعة معاه مزيان.. كملت وخرجت مشيت لخدمتي بديت من هادي لهادي...
#رعد
صبح الصباح فاق لقا ختو لايحة عليه رجليها بتاسم باس راسها وناض دخل دوش وخرج لبس حوايجو وفيق ختو وهبط سبقها لتحت... ناضت مشات لبيتها دخلات دوشات ولبسات حوايجها.. نزلات لقات خوها فالجردة جالس قدام طبلة عامرة بالمأكولات وهي تجلس قدامو..

ريم: خويا كيبقيتي مزيان
رعد: حمد الله
ريم: متبقاش تفكر بزاف.. صافي هادشي فات وانا متأكدة غادي تلقا شي بنت تبغيك
رعد: كضحكي عليا انا عارف راسي خايب مي ماعندي مندير انا هكا داير
ريم: لا بالعكس نتا احن واحد خاص غير ترتاح للواحد وانا متأكدة غتجي بنت تخلي الطيبة ديالك تبان
رعد: (تنهد) عييت والله
ريم: (شدات يديه) مايكون غير الخير ان شاء الله... انا غادي نرجع حيت عندي اجتماع فالعشية
رعد: واخة اختي... فطرو وناض وصلها للمطار توادعو ومشا لخدمتو وصلات وقيتة دالغذا وهو يمشي لواحد الريسطو دخل وجلس جا السرباي خدا الطلبية ديالو... كيتغدى حتى كيشوف واحد البنت داخلة وشعرها كيتطاير مع الريح داخلة بالزربة شوية خرجات لابسة حوايج السرباية وبدات الخدمة.. محس براسو حتى سها فيها بقا متبعها بعينيه كيفاش كتهضر مع الناس والابتسامة مفارقاتش وجهها رغم العياء لي باين عليها.. كانت قريبة ليه كتحط الماكلة للناس شير ليها مكانش غرضو فشي حاجة من غير انه يسمع صوتها مي منتابهاتش ليه ومشات.... شاف الساعة لقاها 2 جمع راسو ومشا للشركة وتفكيرو مشغول غير فالبنت...
#صوفيا
بقيت خدامة حتى عييت وصلات 6 دالعشية بدلت حوايجي وخرجت كنت محتاجة نشم الهوى... قررت نمشي على رجلي.. غادا للدار ودزت من واحد الدرب حتى وقفو عليا 3 دالسكايرية انا جمدلي الما فالركابي مقديتش نتحرك بالخلعة وهوما يجيو لعندي كيتمايلو جيت نهرب وهو يشدني واحد من شعري جيت نغوت وهي توقف واحد الطموبيل بواحد السرعة.. نزل منها واحد مبانش ليا مزيان مع الظلام انا بالخلعة سخفت...
#رعد
بقيت فالشركة ممركزش مع الخدمة كنفكر غير فيها حتى عييت وانا نوض ركبت طموبيلتي وديماريت وصلت للريسطو وبقيت مراقبها من بعيد بلا ماندخل.. معرفتش شي حاجة جدباتني ليها بقيت هكاك حتى شفتها خارجة ماشية على رجليها... بقيت كنشوف كانت كتصرف بطريقة فشكل ماشي بحال البنات لاخرين كنحس بيها كدخل النفس حتى للاعماق... دازت من واحد الدرب وانا نتبعها..

تعرضوليها 3 جات تهرب وهو يشدها واحد من شعرها معرفت كيدرت كسيريت وانا نوقف عليهم غير هبطت وهي تسخف مشيت بالزربة هزيتها حطيتها فالطموبيل ودزت عند هادوك عطيتهوم قتلة دالعصا.. خليتهم مليوحين ومشيت ركبت غير قستها بدا قلبي كيضرب بعدت عليها وانا نديماري ماوقفت حتى وصلت للكلينيك نزلت ومشيت جهتها.. هزيتها وهي ضربني ريحتها تخدرت وقلبي كنحس بيه ايخرج.. خداوها الفرمليات ودخل الطبيب فحصها وخرج
رعد: شنو وقعليها
الطبيب: غير نزليها الضغط وباينة مكلاتش هاد النهار داكشي علاش راه شوية وغادي تفيق
رعد: اوكي... دخل عندها لقاها ناعسة جلس فالكرسي ساهي فيها مد يديه كيلعب فوجهها.. حس بيها كتحرك وهو ينوض خرج من بعد ماعطا للفرملية الفلوس تجيبليها الماكلة وخلص الكلينيك وهو يمشي ركب طموبيلتو وجلس كيتسنى
#صوفيا
حليت عيني لقيت راسي فالكلينيك دموعي نزلو خفت يكونو تكرفسو عليا شوية دخلت الفرملية وفيديها بلاطو دالماكلة
صوفيا: (بخوف) عفاك شنو وقعلي
الفرملية: غير نزليك الضغط وجابك واحد السيد
صوفيا: (ارتاحيت) اوكي شكرا... حطاتلي البلاطو وبديت كناكل حتى شبعت مع تعطلت فالمدرسة gاع متغذيت... وقفت لقيت راسي مزال بحوايجي نقيين حمدت الله حيت نفذت هاد المرة.. هزيت صاكي وبغيت نخلص قالولي راه خلص داك السيد دعيت معاه من قلبي.. خرجت شديت طاكسي ومشيت لداري.. دخلت نيشان للدوش دوشت وتوضيت صليت داكشي لي فاتني ومشيت درت غير قهوة وشديت الكتوبة جلست تانقرا حتى عييت وانا نوض نعس...
#رعد
شفتها خرجات وشدات طاكسي وانا نتبعها حتى عرفتها فين ساكنة وشفتها طلعات لدارها عاد مشيت لداري.. دخلت دوشت وتلاحيت فوق الناموسية كنفكر فيها حتى نعست.... صبح الصباح كان عندي اجتماع نضت لبست كوستار فالكحل قاديت شعري ونزلت فطرت بالزربة وانا نكسيري للشركة... وصلت دخلت لقاعة الاجتماعات لقيت كلشي كاين جلست بلاصتي وبدينا......
رعد: (بصرامة) غلط واحد فهاد المشروع غير ترحمو على ريوسكم... كلشي بدا كيسرط ريقو بالخلعة... ناض خرج وهوما حانيين راسهم.. اما رعد غير خرج شاف الساعة لقاها 12 وهو يخرج ركب طموبيلتو غادي لنفس الريسطو..

#صوفيا
صبح الصباح صليت صلاتي وفطرت عاد لبست حوايجي

حوايجها

ونزلت شديت الطوبيس للخدمة.. بقيت خدامة وصلات 12 ساليت دخلت بدلت حوايجي وخرجت مشيت لمدرستي...
#رعد
وصلت وبقيت كنقلب عليها بعيني مي والو مابانتليش.. تسنيت حتى عييت ووالو وانا نوض مشيت جهة دارها جلست تما حتى ظلام الحال وانا نشوفها جاية وباين عليها عيانة مكرهتش ناخدها نعيشها ملكة
رعد: يهديك الله نتا رجعتي بحال المراهق اففف.. تنهدت وانا نكسيري للدار...
#ريم
فاش رجعت للمغرب بقيت كنفكر فخويا بقا فيا ومقداش نعاونو باش نخرجو من ديك الحالة.. دخلت للاجتماع لقيت كلشي كاين وهو يلفت انتباهي واحد نااري على بوكوص.. حاولت منبينش وجلست بلاصتي... بدينا الاجتماع داز مزيان جيت خارجة وانا نسمع سميتي
...: مدموزيل ريم
ريم: (درت وانا نلقاه كيعيطلي احح اقلبي) وي موسيو سيف
سيف: احم تقبلي عراضتي للعشا اليوم
ريم: (😍😍) اوكي
سيف: عطيني نمرتك باش نتافقو من بعد
ريم: *****
سيف؛ اوكي ياله نخليك دبا... مشا وانا بقيت متبعاه بعيني وساهية فمشيتو الرجولية وظهرو العريضة... فقت من سهوتي ومشيت للبيرو ديالي وجلست كنفكر فيه
#صوفيا
صبح الصباح كان الاحد الله على راحة مكاينة لا قراية لا خدمة لبست كيطمتي من بعد ماصليت وجمعت شعري كوب شوفال لبست سبرديلة نايك هزيت سوارتي والفلوس درتهم فالجيب وسديت عليهم بالسنسلة... خرجت كان الحال مبرد اصلا كندا معروفة بالبرودة ديالها... بديت كنجري حتى وصلت جهة البحر... وبديت كندير التمارين الرياضية لي مولفة ندير بقيت هكاك حتى عييت ورجعت.. فطريقي دزت على سوبير مارشي تقديت داكشي لي ناقصني ومشيت... حطيت داكشي فالكوزينة ودخلت انا دوشت لبست شورط وسوتيامات ومشيت للكوزينة ستفت داكشي وصاوبت الفطور... فطرت جمعت داكشي وانا نلوح عليا بينوار وخرجت للبالكون جلست فالكرسي وهازا فيدي قلم واوراق رسم... بديت كنصمم حتى بدا تيليفوني كيضرب فيه الفلاش كانت ابيل فيديو من صاحبتي 

لينا: هاالو
انا: اهلا سافا
لينا: وي ونتي
انا: حمد الله اش كاين
لينا: فكرت نتغداو مجموعين انا وياك وجان
انا: اوكي هانا نوض نلبس
لينا: اوكي شوية وندوزو عندك
انا: واخة... قطعت معاها ونضت جمعت وراق دياولي هزيت راسي لمحت بحال شي واحد فالطموبيل كيشوف فيا.. متسوقتش ودخلت مشيت لبست سروال كحل لاصق عليا مع كبوط فالزرق سخون لبست صباط طالون.. هزيت صاكي درت شوية دالميكاب وخرجت لقيتهم كيتسناوني جلست اللور وهو يديماري جان... وقفنا فواحد الريسطو مقابل مع البحر داكشي زوين الصراحة... دخلنا طلبنا داكشي لي بغينا وبقينا مجمعين
جان: اوى فاش غتسالي اترجعي للمغرب
انا: وي ان شاء الله
جان: (شد يدي) غادي نتوحشك
انا: (حيدت يدي بلطف) حتى انا غنتوحشكم كااملين
جان: (تنهد) نتمنى تعطيني فرصة
انا: جان حنا هضرنا فهاد الموضوع وبلييز متعاودش تجبدو
جان: اوكي على خاطرك... تغذينا ووصلوني للدار طلعت حيدت حوايجي وجلست كنرسم حتى لقيت راسي رسمت وجهو غير شفتها بقيت كنبكي توحشتو بزاااف....
#رعد
صبح الصباح فقت هبطت ترينيت شوية طلعت دوشت ولبست حوايجي وانا نمشي جهة دارها بقيت كنتسنى حتى بانتلي لابسة كيطمة وهازة الميكات باينة كانت كدير الرياضة طلعات وانا نمشي لواحد الكافي تما فطرت شفتها منزلاتش بغيت نمشي بحالي حتى شفتها خارجة للبالكون بالبينوار فالغوز بارد وشعرها مطلوق جات كيوت جلسات فالكرسي وشادة شي وراق يمكن كترسم... هزيت تيليفون كنصورها داز الوقت وهي منساجمة مع داكشي لي كدير حتى هزات تيليفونها كتهضر شوية ناضت هزات وراقيها ودخلات... من بعد دقائق وقفات طموبيل قدام باب دارها كان فيها دري وبنت شوية خرجات اميرتي ركبات معاهم ومشاو تبعتهوم حتى وقفو قدام واحد الريسطو دخلو وتبعتهوم جلست موراهم حتى كنشوفو شدليها يديها تعصبت وزيرت على يدي شفتها حيداتها وانا نسمعو قاليها عطيني فرصة... مي مقبلاتش فرحت كملو ماكلتهم ورجعوها للدار اطمأنيت عليها ومشيت فحالي...

#ريم
مشيت لداري لبست كسوة حد الركبة فالكحل قاديت شعري بالبابيليز ودرت سموكي ميكاب لبست صباط طالون فالكحل مع بوشيط فالكحل.. شوية صونا تيليفوني
انا: الو
سيف: اهلا سافا
انا: وي ونتا
سيف: وي حمد الله صيفطيلي العنوان ديال دارك باش نجي لعندك
انا: اوكي.. قطعت معاه وصيفطلو ميساج... وقفت قدام المرايا كندير اللمسات الاخيرة من بعد دقائق عيطلي علمني بلي كيتسناني هزيت البارفان ديالي دوشت بيه هههه وانا نزل بالزربة مي غير وصلت للباب وانا نتقل لقيتو واقف قدام الطموبيل وكان لابس كلاس😍.. جا بوكوص وريحتو سابقاه
سيف: (شد يديها باسها) شكرا حيت قبلتي عراضتي
انا: (تزنكت) سي غيان
سيف: (حل الباب) تفضلي
انا: شكرا... سد الباب ومشا ركب وهو يديماري وقفنا قدام ريسطو راقي وزوين.. دخلنا شدينا طبلة وطلبنا داكشي لي بغينا
سيف: المهم نعرفك على راسي انا سيف عندي 29 عام مي قريب نكمل 30 الاب ديالي هو مول الشركة والام ديالي منخارطة فجمعيات عندي اخت وحدة كتقرا فكندا.. ونتي
ريم: انا عندي 24 عام وعندي اخ واحد سميتو رعد خدام فكندا ووالديا الله يرحمهم هادي 11 العام باش ماتو
سيف: الله يرحمهم.. انا كنعرف خوك رعد
انا: وايلي
سيف: وي قرينا فنفس الجامعة كان فايتني بعام مي كنا كنلعبو كرة مجموعين تما تعارفنا ورجعنا صحاب.. ولحد الان كنهضرو مع بعضياتنا وبانلي غادي نوليو انا وياه عائلة.. وغمزني
انا: (تزنكت وقلبي بدا كيضرب) الصمت
سيف: (عجبو الحال) هههه مالكي 
انا: ا.. انا لا لا مكاين والو.... كملو ماكلتهم وهو كيحاول يخليها تطلق معاه.. وصلها لدارها وباسليها يديها
سيف: تهلاي فراسك ونتمنا ماتكونش اخر مرة نتلقاو فيها
انا: ان شاء الله😍
سيف: بونوي.. هبطات وهو يديماري وصل للدار طلع لبيتو اول حاجة دار عيط لختو..

#صوفيا
بقيت كنبكي لحد الان مقدراش نساه
#فلاش_باك
اناس: حبيبتي توحشتك
انا: حتى انا 
اناس: مي انا كثثر منك
انا: لا انا كون تعرف قداش توحشتك 
اناس: قداش
انا: (بينتلو بيدي) قد هاكا
اناس: (عنقني) ههههه حمقة ديالي
انا: حبيبي فاش غنكبرو غادي نتزوجو ياك
اناس: كتقصدي فاش تكبري نتي اما انا راه كبيير
انا: عندك غير 24 عام
اناس: زعما 17 عام طفرتيه
انا: ههههه مي انا مغادي نتزوج بيك حتى تكون عندك 30 عام
اناس: علاش😨😵
انا: كيعجبوني رجال ديال 30 عام كيكونو بعقلهم
اناس: مالي بنتليك كنلوح حوايجي 
انا: (بستو فحنكو) نتا راك العقل مي فاش تكون عندك 30عام غادي تكون جذاب كثر
اناس: نخاف على راسي.. نتي تشوفي شي حد بوكوص تنسايني
انا: لا منقدرش نشوف فشي حد من غيرك نتا رجعتي هدا (شيرت لقلبي)
اناس: (حشاني فيه) كنحماق عليك احبيبتي الصغيورة
انا: (زيرت عليه) وانا كنموت عليك.. فخبارك سيف عارض عليك للغذا وياله باش منتعطلوش
اناس: اوكي ياله... هزني وانا لويت رجلي عليه وحطيت راسي على كتفو وصلنا للطموبيل ركبني وركب حتى هو
انا: فوقاش غتخليني نسوg
اناس: بغيتي خوك يقتلني
انا: وشكون غايقولهالو
اناس: انا هههههه
انا: حرام عليك صافي بعد مني... دورت وجهي للزاج
اناس: هههه وصافي احبيبة متقلقيش كنواعدك غير تشدي الباك انا نعلمك تسوgي وناخذليك طموبيل
انا: حلف😍😍😍
اناس: هههه والله مي بغيت نقطة زوينة بزاف وباغيك تولي مصممة مشهورة سمعتي انا باغيك تحققي حلمك الى بغيتي نكون فرحان
انا: ان شاء الله غندير جهدي باش نفرحك نتا وخويا

اناس: هكاك نبغيك الزوينة ديالي.. ياله هاحنا وصلنا.... هبطنا وشديتلو فيدو دخلنا للريسطو شافنا خويا وهو يشير لينا
سيف: فين تعطلتو المساخيط
انا: (عنقتو) غير الطريق عامرة احبيبي
اناس: راني كنغير
سيف: هههه شفتي كنبقا انا حبيبها اللول
اناس: ياك اوى بسلامة عليكم... جا يمشي وانا نشدلو يدو
انا: فين بغيتي تمشي😢😢
سيف: جلس الى مشات نزلات دبا دمعة وحدة من عينيها منعقلش عليك
اناس: حبسي دموعك واش بغيتيني ناكل العصا
انا: (حبست البكية) صافي انا مكنبكيش ياله اجي نجلسو راه فيا الجوع
سيف: اجي احبيبة خوها جلسي حدايا
اناس: لا غتجلس حدايا
انا: واش غادي تسكتو وتجيبولي الماكلة ولا نمشي فحالي
اناس وسيف: (فدقة) شدي الارض... شافو فبعضياتهم وبقاو كيضحكو
انا: يخخ منكم.. كارسوون
سيف: لمك معجبناكش كتعيطي نتي للسرباي
انا: اوى نتوما باغيين ضحكو انا كرشي لوات بالجوع
اناس: ناري حبيبتي فيها الجوع وانا موجود ميمكنش
السرباي: شنو حب الخاطر... طلبنا داكشي لي بغينا وجابولينا كلينا حتى شبعنا
سيف: اوى نمشيو للدار ولا مزال بغا تبقاي مع اناس
انا: (شفت فاناس) غنبقا معاه شوية ونجي
سيف: (ناض) رجعها بكري راه عندها الجهوي هاد العام
اناس: ساعة ونرجعها تال باب الدار
سيف: اوكي.. باسني فحنكي ومشا
اناس: نمشيو للبحر
انا: اه😍😍... ركبنا الطموبيل وهو يديماري ماوقفنا تال البحر خلينا صبابطنا فالطموبيل وهبطنا... بدينا كنتمشاو وحنا مشادين باليدين... هضرنا وتعاودنا حتى شبعنا
انا: فوقاش غادي تجي تخطبني
اناس: غير تشدي الباك غادي نجي نخطبك
انا: شحال بغيتي نولدو
اناس: ممم بغيت بنت وولد براكة
انا: هاء براكة انا بغيت بزااف
اناس: هههه شحال بغيتي
انا: شي 4 ولا 5
اناس: تباااارك الله دبا نتي بهاد الفصالة تقدري تولدي 5
انا: وخا قصيرة راني قادة
اناس: ههههه اجي لهنا.. هزني... دبا نتي باغا تولدي 5 وهاد الكريشة الصغيورة تقدر تهزهم
انا: (كنشوف فكرشي) ومالها كيجاتك.... جلس فالرملة وانا فوق رجليه شد كرشي بيديه
اناس: صغيورة بزاف.. قربني ليه وهو يطبع بوسة فيها... مي زويونة
انا: (تزنكت) ههه ياك بعدا
اناس: (باس حناكي بجوج) نموت فحنيكاتك المزنكين
انا: ههههه نوض وصلني لدارنا راه يجي سيف مايلقانيش وتشوف اش غيوقع
اناس: زيدي مناقص عصا عضيماتي عزازين عليا
انا: ههههه خوااف
اناس: اشمن خواف الله يهديك راه مبغيتش نضرب نسيبي ويصدق معكس لينا زواجنا
انا: اويلي الله يستر مايقدرش يديرها زيد وصلني
اناس: هههه اوكي.... وصلني للدار باسني فراسي.. تهلاي فراسك وغدا فاش تمشي تقراي متنسايش تدي معاك اولويز راه غتجيك فهاد اليامات
انا: اوكي حبيبي راه البارح فكرني سيف
اناس: اوكي الزوينة ولبسي حوايجك متعرايش باش متجيكش بالوجع
انا: واخة الحبيب ديالي... قربت ليه طبعت بوسة فشفايفو خفيفة وانا نزل خليتو مبتاسم...

#الحاضر
تنهدت ومسحت دموعي وانا نوض صاوبت سندويش كليتو ياله غادي نعس وانا نشوف تليفون كيضرب فيه الفلاش كانت ابيل فيديو ديال سيف جاوبتو
سيف: حبيبتي توحشتك
انا: حتى انا😢😢😢
سيف: ششش متبكيش عفاك.. غادي نحاول نجي نطل عليك عارف راسي مقصر معاك مي كنواعدك فهاد الايام غنجي نشوفك وحتى نتي مبقاليك والو وتشدي ديبلوم وترجعي تعيشي معايا
انا: (كنمسح دموعي) واخة اخويا
سيف: تفكرتي اناس الله يرحمو ياك
انا: اه😢😢😢😢😢😢 (كنشهق) توحشتو
سيف: ششش الله يرحمو.. انا متاكد مغاديش يعجبو الحال يلقاك بهاد الحالة.. صوفيا ختي دبا هادي 4سنين وهو ميت خاصك تزيدي القدام وتخطاي الالم ديالك ماشي تزيدي تكفسي الوضع عليك.. واش فهمتيني اش بغيت نقوليك
انا: اه😔😔
سيف: (تنهد) غادي نجي عندك غدا منقدرش نخليك فهاد الحالة
انا: لا الى عندك شي شغل ماشي مشكل تال من بعد
سيف: لا مكايناش شي حاجة اهم منك
انا: الله يخليك ليا
سف: ياله مسحي دموعك غدا غنجي عندك بونوي
انا: اوكي حبيبي بونوي... حطيت تيليفون ومسحت دموعي.. ترحمت على اناس وانا نعس..... صبح الصباح فقت شفت راسي فالمراية لقيت عيني منفوخين بالبكا ديال البارح لبست كلشي فالكحل وخرجت مشيت قريت بقالينا شهر للامتحان ونشد ديبلوم ونحقق حلمي باش حبيبي اناس يكون فرحان.. خرجت مشيت للريسطو وبديت الخدمة وخا مكنتش حاملاها وصلت عند واحد غير وقفت بدا كيبتاسم الله يستر
انا: (بالانجليزية) شنو حب الخاطر اسيدي
...: شنو عندكم
انا: هاهو الموني فوق الطبلة.. المهم فاش تعرف ونرجع لعندك... مكانش خاصني نتعامل مع الكليان بديك الطريقة مي لي فيا كافيني مناقصني نشد الخاطر لشي حد..

#رعد
دوزت داك النهار وانا كنفكر فيها.. صبح الصباح مشيت للشركة وفوقيتة دالغدا دزت للريسطو جلست وهي تبانلي داخلة وعينيها منفوخين معرفت مالها كنت متعود نشوفها كضحك مع الناس مي اليوم لا حتى وصلات لعندي قلبي بدا كيضرب.. كان غرضي انني نهضر معاها مي باينة معصبة ومعطاتنيش وقت... شوية جات عندي سرباية اخرى تعصبت حيت مجاتش هي طلبت داكشي لي بغيت وبقيت جالس كنشوف فيها حتى عنقها واحد من اللور كان عاطيني بالظهر مشفتوش غير شافتو وهي تعنقو وجلسات كتبكي... حسيت بموس تغرس فقلبي مقديتش نشوف داك المنظر وانا نمشي فحالي
#صوفيا
جالسة كنخدم ودموعي فطرف عيني حتى عنقني شي حد من اللور درت وانا نلقا سيف زيرت عليه وبقيت كنبكي
سيف: (وقفها قدامو ومسحليها دموعها) شش احبيبتي براكة من البكا طيبتي هاد العوينات
انا: توحشتك بزاف
سيف: حتى انا الخايبة.. اجي نخرجو
انا: اوكي تسنا.. مشيت خديت الاذن وحيدت حوايج الخدمة لقيتو فالطموبيل ركبت اللور ودرت السمطة
سيف؛ (تنهد ودار لعندي) مزال مقادرة تزعمي تجلسي القدام
انا: لا انا مرتاحة هكا
سيف: اوكي على خاطرك... ديمارا حتى وصلنا للدار طلعنا دخل يدوش وحتى انا مشيت لبيتي دوشت ولبست شورط وديباردور وخرجت لقيتو فالكوزينة غير بشورط كيطيب مشيت عنقتو... حس بيها وجبدها ردها قدامو وهو خدام كيطيب
سيف: اوى اش كتعاود حبيبتي
انا: غير القراية واليوم شدينا عطلة باش نبريباري.. بقا شهر للامتحانات
سيف: صافي حبسي من الخدمة وركزي مع قرايتك
انا: لا خليني مرتاحة هكا
سيف: (غوبش) راني هضرت معاك صافي جلسي قابلي قرايتك.. قبل مانمشي غادي نخلص ليك الكرا وراه الكونط ديالك عامر صرفي بيه واي حاجة خاصك غير عيطيلي يوصلو تال عندك اوكي
انا: وااخة...

سيف: (هزني حطني فوق البوطاجي) كيفما تافقنا غادي ترجعي للمغرب ياك
انا: لا مبغيتش خليني غير هنا
سيف: (تنهد) مناش كتهربي
انا: المغرب كيذكرني بيه فهمني منقدرش نعيش تما
سيف: (شد وجهها بيديه) حبيبة نتي كبرتي دبا وخاصك تواجهي مشاكلك
انا: (بحزن) واخة
سيف؛ (باسني فحنكي) يخليك ليلي الزوينة ديالي.. ياااله نوضي هاهيا سباكيتي وجدات
انا: اححح شحال توحشت طيابك نموت فيك انا... كل واحد هز طبسيلو ومشينا للبيت جلست مقابلة معاه فالارض
سيف: (توتر) احم حبيبتي دبا انا الى مشيت حتى تزوجت..
انا: (قاطعتو) نقتل هادي لي تفكر تاخذك مني.. (سكت شوية).. حبيبي ياكما كتبغي شي وحدة
سيف: لا انا وحدة لي كنبغي هي نتي
انا: (بستو فحنكو) كنحماق عليك... كملنا ماكلتنا وانا نوض حطيت الطباسل فالكوزينة ورجعت لقيتو شعل البلاي وكيوجد بديت كنضحك
سيف: (شاف فيا) اجي الهبيلة... تلاحيت تكيت حداه وخديت مانيطة.. بدينا كنلعبو حتى داتني عيني ونعست.... سيف شاف لقاها نعسات طفا التلفزة وهو يهزها دخلها للبيت حطها وتحشا حداها
سيف: (تنهد) حرت مابينك نتي ختي وبنتي لي منقدرش نشوف دمعة وحدة نازلة من عينيها ومابين حبيبتي لي خدات قلبي من اول نظرة.... ياربي عاوني.... حط صوفيا على صدرو ونعس وهو كيلعب فشعرها........ صبح الصباح حلات عينيها لقات راسها بوحدها فالناموسية وهي تغوبش هزات غطاها وخرجات لقاتو كيوجد الفطور وهي تمشي عنقاتو من اللور
انا: علاش مفيقتينيش
سيف: (جبدها قدامو) خليتك ترتاحي ياله سيري غسلي وجهك على مانحط طبلة
انا: اوكي.. مشيت غسلت وجهي وتوضيت صليت صلاتي وانا نمشي لقيتو حاط كلشي مشيت جلست فوق رجليه
سيف: ههههه حمقة راك كبرتي زعما مزال مبغات تحيد منك هاد القاعدة
انا: لا هادو رجليا انا واصلا رجليك مريحين كتر من الكرسي
سيف: هههه واخة احبيبتي خودي راحتك
انا: (بستو فحنكو) ياله كول باش نخرجو
سيف: فين
انا: هاء بغيت نخرج نتسارا مع حبيبي فيها شي حاجة
سيف: لا ياله كولي...

كلينا ونضت جمعت الماعن غسلتهوم بالزربة ومشيت لبست شورط فالكري مع كبوط فالموطارد وبوط فالكحل مدرتش الماكياج.. لقيت خويا لبس كيطمة وداير جيل لشعرو شدني من يدي ومشينا ركبت اللور وهو جلس القدام وديمارا مشينا للمول شرالي gاع داكشي لي تشهيت وفاش عييت نضت تحشيت فوسط الكروسة وبقا كيدفعني... كملنا وهز داكشي وانا شداه فكبوطو من اللور وغادا حتى وصلنا للطموبيل حط داكشي فالكوفر وركبنا داني لفوار عشقي لعبنا حتى عييت... عاد مشينا تغذينا... رجعنا للدار
سيف: (جرني جلسني فالبيرو) ياله قراي قرايتك
انا: خلي تال الغدا ونبدا بغيت نبقا معاك باش نشبع منك
سيف: ممنوع القراية هي اللولة
انا: عفااااااك
سيف: صافي سكتي راك صمكتيلي ودني.. انا غادي نبدل حوايجي ونجي
انا: اوكي... خرج وانا نضت لبست تيشورت وااسع وصل حد الفخاد خرجت للبالكون كنشم فالهوا.. حتى عنقني سيف من اللور وانا ندور عندو
سيف: مجاكش البرد
انا: لا كيعجبني يضرب في هاد الهوا بارد
سيف: وي بالصح زوين.. ماما توحشاتك
انا: حتى انا توحشتها بزاااف هي وبابا
سيف: اوى نصبرو تشدي ديبلومك وترجعي لدارك... حطيت راسي على صدرو ومجاوبتوش..
#رعد
مشا للدار هرس الديكورات لي عندو بالاعصاب وطلع لبيتو خوا عليه الما بااارد على الله تطفا العافية لي شعلات فيه... 
رعد: (عينيه حومر) ميمكنش هي ديالي بوحدي انا لي شفتها اللول ومستاعد نقتل اي واحد قربليها... صبح الصباح مشا لخدمتو معصب.. الموظفين غير شافوه هكاك بداو كيترعدو وكيدعيو يدوز هاد النهار بخير.... كمل خدمتو وصلات وقيتة دالغدا وهو يمشي لداك الريسطو... بقا كيتسنا ووالو مبانتلوش ناض مشا لدارها.. شوية وهي تبانلو خارجة للبالكون ولابسة غير تيشورت طويل بدا كيبتاسم وقلبو كيضرب بالجهد شوية وهو يشوف شي حد خارج للبالكون ومعنقها من اللور تزير عليه قلبو.. شافها دارت لعندو وحطات راسها فوق صدرو وهو حاشي وجهو فعنقها هز الفردي وهو يحطو مقابل معاه...

جا يتيري وهو يتراجع خاف عليها تصدم وقرر يتبعو ويقتلو فاش يكون بوحدو شافو هزها مدخلها وهو يكسيري مشا نيشان للبار.. جلس كيشرب وعينيه حومر والشر خارج منهم.. حاس براسو عاجز ميقدرش يمشي يقولها اش هادشي ولا يغوت حيت مكتربطهم حتى علاقة..
بنت: (كتحلون) هااي حبيبة... طلعها ونزلها وهو يدور بقات كتشوف وهي تزعم حطات يديها فوق عنقو.... 50 دولار ونمتعك... وقف وجرها معاه بدون ميتكلم لاحها فالطموبيل وكسيرا.. وصلو للدار طلعها لواحد البيت وبدون مقدمات لاحها وهو يتلاح عليها كرفسها مزيان حتى بدات كطلب غير السلاك.. كمل ولاح الفلوس على وجهها... هزاتهم لقات 200 دولار عجبها الحال لبسات حوايجها ومشات بحالها... خرج من الدوش ملقهاش وهو يمشي لبيتو لبس شورط وتلاح فوق ناموسيتو شاد تيليفونو كيشوف فتصاور البنت لي خدات عقلو وقلبو حتى نعس وتيليفون فوقو....
#صوفيا
هزني حبيبي سيف دخلنا لداخل ودرنا فيلم هزيت شيبس وجلسنا كنتفرجو ونهضرو حتى ظلام الحال وحنا نخرجو... مشينا للمول شرالي الحوايج مسكين دوختو... كملنا ونزلنا للريسطو لتحت طلبنا العشا كليت حتى شبعت وطلبلي لكلاص عشقي
سيف: (كيمسح فمها) مزال مبغا تعلمي تاكلي لكلاص كيف الناس
انا: هههه خليني ناكل على خاطري
سيف: اوكي حبيبة... ممم ختي غدا خاصني نرجع
انا: (حبست من الماكلة) علاش ياله جيتي
سيف: خليت الخدمة كلها على بابا وعاد بعد غدا عندي اجتماع مع 8 دالصباح وضروري نحضرلو
انا: (حابسة البكية) اوكي خويا الله يوصلك على خير
سيف: حبيبتي متقلقيش عفاك ومبقا والو وتكملي قرايتك وترجعي تسكني معانا
انا: واخة ان شاء الله غير متنسانيش
سيف: واش كاين شي حد كينسا حبيبتو وبنتو وختو
انا: (فرحت) كنبغييك
سيف: وانا كنموت فيك... كملنا ومشينا للدار لبست بيجامتي ومشيت نعست فوقو
سيف: هههه حمقة هالبلاصة كاينة
انا: لا بغيت نعس هاكا
سيف: اوكي اميرتي ياله نعسي.... صبح الصباح فقت لقيت خويا ناعس وانا نعنقو وزيرت عليه... حس بيها سيف وهو يبادلها العناق
سيف: اش هاد الحب على الصباح
انا: غادي نتوحشك
سيف: حتى انا احبيبتي مي واعديني منبغيكش تخدمي قابلي غير قرايتك اوكي
انا: واخة وعد مني
سيف: الله يرضي عليك...

سيف: ياله احبيبتي انا نوض ندوش ونجمع راسي راه غير ساعة لي بقات على طيارة
انا: اوكي... دخل خويا للدوش وانا مشيت للكوزينة وجدت الفطور واحد شوية وهو يدخل ريحتو ملات المكان عنقني وباسني فعنقي
انا: (درت لعندو) اجي تفطر بعدا
سيف: اوكي الزوينة... مشا جلس وجلست فوق رجلو فطرنا حتى كملنا وهو ينوض تعلقت فيه عنقتو
سيف: (تنهد) غادي نتوحشك الزوينة ديالي... رجعني قدامو.. حبيبتي حضي راسك ويلا خصاتك شي حاجة عيطيلي اوكي
انا: واخة ونتا فاش توصل عيطلي
سيف: واخة ياله بسلامة... عنقني وزيرت عليه باسلي راسي.. تهلاي فراسك... اكتفيت ببوسة فحنكو وهو يمشي مشيت كنجري للبالكون طليت عليه... شيرتلو وبقيت حاضياه حتى مبقاش كيبان وانا ندخل.... جمعت الماعن ودخلت توضيت وصليت صلاتي جمعت الدار.. عاد مشيت جلست وبديت كنقرا حتى دارت 3 دالعشية جاني جوع وتشهيت البيتزا.. نضت لبست حوايجي وخرجت دزت نيشان لواحد الريسطو دخلت طلبت بيتزا غير تحطات قدامي وانا نتلاح عليها حتى وقف عليا واحد
#رعد
صبح الصباح مشيت لخدمتي مي مقديتش نصبر مشيت لدارها شحال وانا نتسنى عاد شفتها خرجات مي مكان معاها حد.. هبطت من الطموبيل وتبعتها غير على رجلي كنشوف فهاد الانثى الصغيرة لي قدامي.. قصيورة ورقيقة مي لطاي ديالها حمقاتني ديال تشدها تحشيها فيك متبقاش تبان... دخلات لواحد الريسطو شفتها طلبات بيتزا غير حطوهاليها جلسات كتاكل وكتلذذ بها حمقاتني وانا ندخل محسيت برجلي حتى وصلوني عندها.. هزات راسها وشافت فيا بدوك العوينات وفمها موسخاه بالبيتزا
انا: (بالانجليزية) سلام بغيتي شي حاجة
رعد: نقدر نجلس
انا: (كنشوف فيه) وي تفضل
رعد: (فرح) غير لقيت ريسطو عامر وجيت حداك الى ماكان حتى مشكل
انا: نو عادي تااخد.. مديتلو طرف ديال البيتزا
رعد: (قلبو كيضرب خداه من عندها وقاس يديها لي غير تحسسهم بحال ضربو الضو) ميرسي.. خدا كياكل وكيتلدد بيه بحال الى عمرو ماكلا بيتزا
انا: (حدرت راسي كنكمل ماكلتي)
رعد: انا سميتي رعد ونتي
انا: الصمت... شافها ساكتة وهو يمد يديه حركها
انا: (هزيت راسي) وي شنو قلتي
رعد: شنو سميتك
انا: صوفيا
رعد: متشرفين
انا: ياله نخليك دبا وبالصحة غداك... حطيت الفلوس فوق الطبلة ومشيت... مشات وخلات رعد متبعها بعينيه وفرحان حيت قدر يعرف اسم محبوبتو جا ينوض وهو ينتابه لتيليفونها هزو ومشا تبعها كيجري
رعد: (كيغوت) صوفياا صوفياااا.... مدارتش ومشا كيجري حتى وصل لعندها وحط يديه على كتفها
انا: (باستغراب) شنو
رعد: (مدليها تيليفون) نسيتي تيليفونك
انا: اه اوكي ميرسي
رعد: عادي.... ابتاسمتلو ومشيت لداري وصلت لبست بيجامتي وبديت كنقرا عاود...

#صوفيا
غيرت نظام حياتي رجعت كنفيق بكري كنخرج ندير الرياضة ونرجع ندوش عاد نبدا نقرا النهار كامل... هاد الصباح كيف العادة فقت بكري توضيت صليت صلاتي ولبست كيطمتي وانا نخرج بديت كنجري حتى وصلت للبحر.. درت حركات رياضية حتى كنلقا واحد الشخص بحال فايتة شايفاه شافني كنشوف فيه وهو يبتاسم وجا لعندي
رعد: اهلا صوفيا سافا
انا: وي ونتا
رعد: مزيان عقلتي عليا
انا: فايتة شايفاك مي فين مانعرف
رعد: ههه انا لي جلست معاك داك النهار فالريسطو وكنتي نسيتي تيليفونك
انا: ااه اهلا ا..
رعد: رعد
انا: اوكي رعد اوى نخليك دبا
رعد: نقدرو نفطرو بجوج
انا: مرة اخرى ان شاء الله بسلامة
رعد: (بخيبة امل) اوكي.... رجعت للدار دوشت وجدت فطوري كليت حتى شبعت جمعت الدار بالزربة وبديت قرايتي... داز شهر ووصلو الامتحانات دوزتهوم مزيان حمد الله.. اخر نهار غير ساليت مشيت للدار طحت نعست
#رعد
رجعت كل نهار كندير الرياضة.. وليت كنبغيها بزاف كلشي لاحظ تغيير ديالي حيت رجعت مكالمي بزاف وغير كنضحك مع الناس.... كنراقبها من بعيد وهي كدير الرياضة معاودتش شفت معاها شي ولد وهادشي زاد فرحني وريحني اليوم كنظن اخر نهار عندها فالامتحانات باينة بلي عيات بزاف.. بقيت جالس قدام مدرستها عرفت بلي كتقرا التصميم فرحت حيت بالنسبة ليا التصميم اكثر حاجة تقدر تجي معاها حيت هي انثى رقيقة وهادشي زادها رقة فاش كنشوفها وهي جالسة فالبالكون كترسم وشعرها كيتطاير مع الريح كنزيد نتغرم بيها... مزال معجب فراسي كيفاش ممشيتش هضرت معاها وصارحتها... يمكن حيت هي مختالفة على بنات اليوم.. كنحس بلي موراها شي سر وباغي نكتاشو... شفتها خارجة بابتسامتها المعهودة خدات طاكسي وصلات للدار اطمأنيت عليها... عاد مشيت للشركة كملت خدمتي وانا ندوز لدارها لقيت الضو مطفي بقيت كنتسنا حتى شعل الضو وانا نخرج من الطموبيل حاضي البالكون حفظت تحركاتها باينة حبيبتي كانت ناعسة حيت عيات... شوية خارجة غير بشورط وديباردور كان ظلام الحال بقيت واقف كنشوف فيها جلسات كتجبد فالبالكون شوية جا واحد الريح خلاها تجمع يديها عندها تارتني فديك اللقطة.. دخلات وانا دخلت لطموبيلتي ياله غنديماري وانا نشوف الضو تطفا تسنيت شوية وانا نشوفها نزلات مشات غير على رجليها سديت الطموبيل وتبعتها..

بقيت تابعها وحاس بيها عاجبها الحال حيت كانت كتستنشق الهوا بطريقه فشكل يمكن حيت سالات امتحاناتها فرحت... رجعت بحال المراهق شفتها دخلات للريسطو هاد المرة دزت من حداها شافتني وابتاسمات وحركاتلي راسها من بعيد.. مشيت لعندها
رعد: اهلا سافا... مداتلي يديها سلمت عليها
صوفيا: حمد الله ونتا
رعد: بخير
صوفيا: الى بغيتي تجلس مرحبا بيك
رعد: (فرح) اه شكرا... جلس وهو يجي السرباي طلبنا داكشي لي بغينا ومشا
رعد: احم نتي كتقراي
صوفيا: اه مي اليوم ساليت امتحاناتي
رعد: مزيان بونكوغاج
صوفيا: ميرسي... شوية تيليفونها بدا كيضرب الفلاش.. سمحلي واحد الدقيقة
رعد: خودي راحتك
صوفيا: (بالدارجة) توحشتك😢
سيف: وناري دموعك على سبة.. حتى انا توحشتك
صوفيا: عليها كتسول فيا 
سيف: ياك عاد البارح هضرنا
صوفيا: هانتا قلتيها البااارح دونك تعطلتي
سيف: واخة سمحيلي كيدوزتي
صوفيا: مزيان حمد الله
سيف: واش نتي فالزنقة
صوفيا: اه جيت نتعشا
سيف: مزيان بصحتك 
صوفيا: الله يعطيك الصحة احبيبي
سيف: ياله نخليك دبا تال غدا
صوفيا: اوكي ان شاء الله.. صيفطلو بوسة عاد قطعت هزيت راسي وانا نلقا رعد كيشوف فيا
رعد: (بالدارجة) نتي مغربية
صوفيا: حتى نتا مغربي متشرفين
رعد: ليا الشرف.. احم هدا حبيبك
صوفيا: (بابتسامة) اه😍
رعد: (تعصب) مزيان... كملنا الماكلة وهو يخلص رعد بقينا غاديين وانا حداه
رعد: نقدرو نفطرو غدا
صوفيا: الصمت... تقلق حيت مجاوباتوش وصلها لدارها
صوفيا: (دارت لعندو) شكرا وبونوي
رعد: (بابتسامة باهتة) بونوي... ركب طموبيلتو وديمارا ماوقف حتى وصل لدارو طلع لبيتو ودخل للدوش بدا كيدوش وحاسس بقلبو كيضرو حيت الانسانة الوحيدة لي قدات تملك قلبو كتبغي شخص اخر... من بعد ماكان مكيأمنش بالحب جات صوفيا غيرات نظرتو..

خرج من الدوش محطم لبس شورطو وتكا بقا كيفكر فشنو يقدر يدير.. بغا يدير اي حاجة غير تخلي لاخر وتولي معاه هو... صبح الصباح فاق على تيليفونو كيصوني هزو لقا ختو
ريم: خويا صباح الخير
رعد: صباح النور سافا
ريم: حمد الله ونتا
رعد: بخير
ريم: ممم خويا بغيت نقوليك شي حاجة مي متقلقش مني
رعد: غير قولي
ريم: احم خويا انا تعرفت على واحد ورجعت كنبغيه وحتى هو المهم من هنا 4ايام عندو عيد ميلاد وداير حفلة وبغيتك تحضر
رعد: شكون هدا وشنو سميتو واش كنعرفوه
ريم: صاحبك سيف
رعد: وايلي واخة على داك المسخوط شحال هادي مسول فيا صافي انا اليوم ولا غدا انجي
ريم: (فرحات) واخة اخويا... قطع معاها وناض دوش ولبس حوايجو.. جمع حوايجو ونزل فطر وهو يخرج شد الطريق لدار صوفيا شافها فالبالكون كترسم تبسم وخداليها تصويرة وهو يمشي قطع البيي ديال الطيارة.. من بعد ساعة ركب وخلا قلبو وعقلو هنا مي ضروري يمشي يشوف ختو ويطمأن عليها..
#صوفيا
صبح الصباح فطرت وخرجت للبالكون بديت كنرسم حتى عيطلي سيف
سيف: صباح الخير الزوينة
انا: صباح النور سافا
سيف: مزيان ونتي
انا: بخير
سيف: فوقاش غادي تنزلي للمغرب
انا: مزال الحال على الاقل واحد شهرين
سيف: (بحزن) علاش
انا: مزال مخديت ديبلوم ديالي وخاصني نكون مستاعدة نفسانيا انني نزل
سيف: اوكي ختي ديري لي عجبك.. اوى نخليك دبا
انا: اوكي بسلامة... قطعت وبديت كنضحك على المسطي لي سحابلو نسيت عيد ميلادو.. كملت رسمي وخرجت تغديت رجعت وبديت كندرب على واحد الاغنية دات مني 3ايام ياله تقنتها ودبا انا فطيارة غادا عند حبيبي سيف... وصلت للمطار لقيت ماما وبابا كيتسناوني شفتهم ومشيت كنجري عندهم
ماما: (عنقاتني) توحشتك ابنتي
بابا: (عنقني) توحشتك
انا: (شفت فيهم) توحشتكوم بزاف
ماما: حتى حنا ابنتي وكبرتي تبارك الله
بابا: (جر حوايجي) ياله زيدو نمشيو راه خوك طالعلو الدم حيت مغاديش تحضري... ركبت الطموبيل غادا وحاسة بقلبي كيضرني

قلبي كيضرني علاش لا وهاد البلاد شهدات على حبي مع اناس وانا دبا متاجهة للمدينة فاش مدفون الرباط.. معرفتش علاش خويا بغا يدير عيد ميلادو تما وحنا ساكنين فكازا كمدتها فقلبي ومشينا وصلنا مع 8 دالليل.. دخلت من باب الكوزينة لي كاين فالجردة توجهت نيشان لبيتو حطيت باليزتي وهزيت كسوة بيضة طويلة لبستها جمعت شعري ودرت مكياج خفيف ملبستش صباط خرجت بالحفا لقيت ماما كتسناني
ماما: راه هضرت مع ديدجي باش يطلقليك اللحن هاكي هاهو الميكروفون ومن دبا شوية غادي يتطفا الضو وغادي يركزو الضو غير عليك
انا: واخة..
#رعد
وصلت للمغرب لقيت طموبيل كتسناني مشيت نيشان للدار لقيت ختي كتعشا وكتحابليا فالتليفون جيت من موراها وانا نخلعها
ريم: (شدات قلبها) افف حرام عليك خلعتيني
رعد: هههه الخايبة اش كديري
ريم: (عنقاتو) كنتعشا علاش معلمتينيش كون جيت استقبلتك
رعد: ماشي مشكل اوى هانا كنسمع
ريم: (توترات) دبا اخويا نتا كتعرف سيف
رعد: (داير يدو على خدو) وي كنعرفو
ريم: المهم هادي فترة وحنا كنهضرو الصراحة رجعت كنبغيه وحتى هو
رعد: اوى
ريم؛ قلتهاليك باش تهضرو نتوما بيناتكم
رعد: اوكي قوليلو نتغداو مجموعين غدا
ريم: (بفرح) اوكي... هضرات معاه ووافق طلعات لبيتها كتنقز بالفرحة وعلاش لا وهي قريب غادي تجمع بشخص كتحماق عليه.. نعسات والابتسامة على وجهها
رعد دخل لبيتو بدل حوايجو تكا وجبد تيليفونو كيتفرج فتصاورها حتى نعس..... صبح الصباح فطرو ومشا معاها للشركة ومنها يشوف اش طاري وصلات وقيتة دالغدا وهما يمشيو للريسطو لي متافقين عليه دخلو ولقاو سيف جالس كيتسناهم..

سيف: سلام مرحبا بيكم
رعد: (سلم عليه بالوجه) اش هاد الغبور اصاحبي.. مابقيتي كتسول
سيف: غير فهاد الدنيا ومشاكلها ونمرتك مشاتلي والله
رعد: ماشي مشكل... جلسو كيتعاودو وهضرو على يامتهم وريم حداهم غطير بالفرحة حيت شافت خوها وحبيبها متفاهمين
سيف: اوى راك معروض داير حفلة عيد ميلاد فالرباط
رعد: واخة ان شاء الله... تسالمو ومشاو... دازت 3ايام بسرعة وهاهو كيتواجد بالرباط مع ختو لي لابسة كسوة قصيرة فالحمر دخلو وهو يتلقالهم سيف كيرحب بيهم.. بعد مدة شفت والدين سيف جاو عندو
سيف: (سلم عليهم) كيدرتو مع الطريق
اب سيف: مزيان حمد الله
سيف: كنعرفكم هدا رعد وهادي ختو ريم لي قريبا غادي تولي خطيبة ولدكم... الاب والام شافو فبعضياتهم
ام سيف: وصوفيا
سيف: (بعدها عليهم) غادي نهضر معاها متخافيش انا عارف كيندير نتعامل معاها.... رعد غير سمع سمية صوفيا بقا قلبو كيضرب شاف فختو لقاها حابسة البكية
رعد: ختي مالك
ريم: والو
رعد: عادي هادشي يوقع هوما مكيعرفوكش واي والدين كيبغيو يزوجو ولدهم لشي بنت عاجباهم هما
ريم: الى خلاني غادي نموت اخويا
رعد: ششش انا معاك ونتي غادي تزوجي سيف
ريم: ان شاء الله... رجع عندهم سيف مي مزعموش يسولوه وريم قالت حتى لغدا وتسولو
ريم: سيف مالك شفتك مقلق
سيف: لا والو.. جالس كيقلب بعينيه ياكما جات مي والو معجبوش الحال بنتو تنسا عيد ميلادو حتى من التليفون معيطاتش... شوية وهو يتطفا الضو وتطلق لحن اغنية sia- cheap thrills وتشعل فبلاصة وحدة لي هي الدروج وبدات صوفيا بالغناء صوت قوي كيشبه للمغنية سيا خوها شافها فرح وبدا كيضحك مقدرش يصبر حتى تكمل غير هبطات من الدروج عنقها من اللور وحشا وجهو فعنقها مخبي دموعو وخا حسات بيه حيت عنقها عمر بدموعو قوات راسها وكملات... اما هو كان عارف علاش ضعف وبكا اول حاجة حيت عرف بلي تعدبات باش تتقن الاغنية لي gاع الموجودين استغربو فيها حيت كانت اغنية جديدة كانو مولفينها تغني اغاني لي من صغرها وهي تغنيهم مي دبا ختارت اغنية جديدة مستغربين كيدارت تقناتها وبقا فيهم سيف فاش شافوه هكاك حيت تاهما حسو بيه وعرفو شحال صوفيا كتبغي خوها مدام دارت المخاطرة الا انها نجحات فيها... gاع الحضور كيعرفو هاد الثنائي والصعاب لي واجهوها بالاخص صوفيا.. البعض نزلو دموعو بدون مايحس وصلهم احساسها ولحمهم تبورش... واليديهم دموعهم كانو سبقو الحضور... الا رعد وريم لي شافو داك المنظر قلبهم تهز من بلاصتو... شافت حبيبها معنق وحدة وهي حاطة يديها على يديه لي محاوطين خصرها... اما رعد قلبو ضرو فاش شاف حبيبتو فاحضان شخص اخر مي دغيا نسا فاش عرف بلي داك الشخص هو سيف حبيب اختو وتفكر هضرة ماماه فاش قاتلو وصوفيا... شاف ختو لقا دموعها نزلو

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki