صورة مصغرة لـقصة المربية الجميلة

قصة المربية الجميلة

qisat 9isat lmorabia ljamila
رواية المربية الجميلة

.بحال كل صباح فقت على صوت المنبه نضت توضيت و صليت ولبست حوايجي لي عبارة على سروال الدجين و تريكو بيض سامبل و سبرديلة بيضة وزيف زيتي و درت ميكاب خفيف فطرت و خرجت للمعهد
.نعرفكم براسي انا اروى عندي 20سنة انا بنت عادية ما طويلة ما قصيرة سمرة شوية و عيني كبار و عسليين و فمي متوسط و كرزي شعري طويل و اسود و كندير الحجاب. انا من عائلة متوسطة كتكون من ام و اب و اخ اصغر و بحكم الدراسة ديالي فانا كنسكن فمدينة اخرى فالدار البيضاء كارية برطمة صغيرة 
.مؤخرا وليت كنفكر نخدم حيت المصاريف كتزاد و العائلة ديالي على قد الحال براكة غير فلوس الكرا لي كيسيفطو ليا 
.وصلت للمعهد دخلت تلاقيت مع ميساء هاد البنت ضريفة بزااف ماشي بزااف باش تعرفت عليها , هي من عائلة ميسورة نوصفها ليكوم هي بيضة و حروفها كحلين و عينيها خضرين و كدير الحجاب
?ميساء:(حركاتني) مالك ساهية فاش كتفكري 
انا:واالو غير كنفكر كيفاش غنديباني راسي
?ميساء:علاش مالك شنو عندك
انا:راكي عارفة المصروف تزاد مع البروجي لي خاصنا نقدمو و البلية ديال الشوبينغ هههههه خاصني نقلب على خدمة 
ميساء:اااه بصح عندك الحق
انا:غنقلب فالانترنيت
ميساء:(كتفكر) عرفتي لقييييتهاااا

انا:هههههه فاجئتيييني و الله
ميساء:ههههههه المهم بالنسبة للوقت فانا غنقول لماما و خويا بلي غتبقاي تجي غي العشيات حيت هوما لي عندك خاويين
انا:(عنقتها)شكراا بزاااف احبيبة
ميساء:مبناتناش ازيين
انا:ااه واش مامات مرام خدامة?
ميساء:(بحزن) لا ماتت 
انا:اااه مسكينة الله ارحمها
ميساء:دارت حادتة سير,لمهم نساي هادشي
انا:اه وخا
ميساء:يلاه نمشيو ناكلو راه جاني جوع
انا:هههههه واخا الهيشة
مشينا الكوزينة كانت واحد المراة تما
ميساء:سلام دادا انا و صاحبتي غانكلسو فالجردة جيبي لينا شي حاجا ناكلوها
دادا:واخا ابنتي
مشينا للجردة كلسنا حدا البيسين كبيير و جابت لينا دادا الغدا كلينا و سالينا
انا:(شفت الساعة) الزين تعطلت خاصني نمشي
ميساء:بلاتي نوصلك حدا الباب
انا:وخا 
وصلاتني الباب
ميساء:يلاه بسلامة و متنسايش غدا من المعهد غنجيو انا وياك لهنا
انا:وااخا ازيونات 
سلمت عليها و مشيت شديت طاكسي وصلت لدلر بدلت حوايجي و راجعت شوية وصلات h22 تكيت فبلاستي مبغاش يجيني النعاس بقيت كنفكر فغذا حتى داني نعاس
اصبحنا و اصبح الملك لله
اليوم فقت معطلة حيت منعستتش بكري غسلت وجهي و لبست حوايجي و درت ميكاب و خرجت كنجري للمعهد وصلت تلاقيت ميساء
ميساء:صباح الخير 
انا:صباح النور 
دخلنا قرينا و خرجنا

قرينا الحصة ديالنا و خرجنا
ميساء:اشنو بان ليك نمشيو نضورو شوية
انا:لا لا يالاه للدار راني متشوقة نشوف مرام
ميساء:ههههه واخة الالا
ركبنا مع شيفور و صلنا لدار مني بغينا نهبطو من الطموبيل تعكلت وطحت 
ميساء: ههههههههههههههه
انا:كضحكي عليا وااخااا البقرة
ميساء:ههههه مقدرتش نحبسها و الله ههههههه
انا:ههههههه وااخا وااااخا
دخلنا للدار و حنا كنضحكو مع هزيت راسي لشرجم ديال واحذ الغرفة تسد بجهد 
انا: ميساء شنو كين فديك الغرفة
ميساء:هاديك الغرفة ديال خويا جابر
انا:ااه واخاا لمهم انا غنطلع عند مرام
ميساء:واخا
طلعت للغرفة ديال مرام لقيتها فايقة
انا: الزييين دياالي
مرام:(كضحك) غهغغغغ
هزيتها دوشت ليها و لبستها كسيوة مخططة و مشطت ليها شعرها و هبطنا التحت للكوزينة
انا:سلام دادا
دادا: و عليكم السلام ابنتي
انا:فين كاين سيريلاك ديال مرام
دادا: هاهو ابنتي
انا:شكرا
صايبت ليها الماكلة و مشيت لجردة كنوكلها
ميساء:شي ناس نساونا

انا:هههههه على لي شاف هاد الفنون مايتلفش
حطيت مرام فالارض و بقينا كنتحتو انا و ميساء و نسيناها شوية كنسمعو صوت الفران ديال الطومبيل درنا لقينا مرام كالسا حدا طومبيل كحلة كبيرة شوية مضربها نضت كنجري هزيتها عنقتها
انا:اوووف الحمد لله موقع والو
خرج الشخص لي كان فالطومبيل (طويل و مكضر البشرة ديالو سمرة و حروفو كحلين و عندو اللحية)ذ
الشخص:(كيغوت)ااش هاد التبرهيش ديال والو
ميساء:(كترعد) خويا جابر ااا راه بقينا كنهضرو و مشفناهاش كتحبو
جابر:و هادي لاش جيبينها باش تبداي ضحكي ليا نتي و ياها
انا:انااا اا
جابر:(خنزر)صاافيي
عطانا بالضهر و مشا
ميساء: شوفي متديش عليه راه ذيما هاكا
انا:(الصمت) 
ميساء:اروى واش تقلقتي 
انا:لا صاافي موقع والو
طلعت مرام للبيت ديالها غسلت ليها ايدها وبدلت ليها حوايجها و كلست كنلعب معاها حتى تحل الباب بجهد درت لقيتو جابر جاي جيهتي تخلعت و بلعت ريقي
جابر:(شد ليا ايدي بجهد) سمعيني ا هاد البرهوشة
انا:طلق الزبل راك وعتيني
جابر:عرفتي و توقع شي حاجة لمرام غادي نتعامل معاك بطريقتي او ديك الزبل تعاودي تقوليها نهرس ليك فمك فهمتي
انا:(بشوية) يخخخ على حمار
جابر:نعام
انا: ااا قلت ليك اه
جابر:اوا ماعرت
خرج جابر
انا:تفو على حيوان
هزيت مرام بدلت ليها الكوش و حطيتها فناموسية كتلعب و هبطت نجيب ليها الماكلة مني رجعت مالقيتهاش 
انا:(مخلوعة)اويلي فين هيا
خرجت كنجري

خرجت كنجري كنقلب فالغرف ملقيت تاواحد هبطت التحت تلاقيت مع دادا
دادا:اروى بنتي مالك
انا:ااا اناا
دادا:الى كنتي كتقلبي على مرام راه خرجها باباها
انا: اوووف تخلعت و لكن علاش مقالهاش ليا
دادا:ابنتي هو داير هاكا كيدير داكشي لي كيقول ليه راسو
انا:اناني بففف
دادا:(كتخرج فيا عينيها) مم
انا: و قبييح
جابر: اهاه و شنو تاني
انا:(وحلات ليا) كحكحح
جابر: دادا انا غنطلع للبيت جيبي ليا قهوة ديالي و مرام غنحطها فبيتها( كان لابس سورفيت نايك زرقة) 
مشا جابر
انا: دادا فين هيا ميساء
دادا:رااه خارجة مع ماماها
انا:ااه صافي
طلعت لبيت مرام يلاه حليت الباب لقيت جابر 
انا: ااا قبيلة رااه 
جاي جيهتي
جابر:انا قبيح
راجعة لور
جابر:انا اناني هاه
انا: اه ااا لا زعمة بغيت نقول نتا ضريف و زوين و بوكوص
جابر: اححم عارف راسي زوين منحتاجش تقوليها ليا
خرج وسد الباب موراه 
انا: (كنعيب فيه)عارف راسي زوين يخ على متكبر
هزيت مرام حيدت ليها حوايجها و دخلت ندوش ليها

دخلت دوش ليها و خرجت لبستها و رجعت نجمع الدوش مني بغيت نخرجت زلقت 
انا:(كنبكي) وا ماما عهعهه
تحل الباب
جابر: هههههه و انا كنقول اش هاد الخبطة نوضي على سلامتك البقرة
خرج و سد الباب
انا:(نضت كنعرج) اححح اميمتي
طليت على فخضي لقيتو زراق هزيت مرام و هبطت كنعرج لقيت ميساء وجابر و خالتي
خالتي: اويلي ابنتي مالك
انا: زلقت 
ميساء:هههههههههههه
جابر:(حابس الضحكة) احم
خالتي:كلسي ابنتي
انا: واخا 
كلست حدا ميساء شوية صونا تيليفون ديالي 
انا:الو
ماما:الو بنتي توحشتك 
انا:حتى انا توحشتك بزااف
ماما:غتجي غذا ابنتي
انا:ااه غنجي ان شاء الله
ماما:يلاه ابنتي بسلامة
انا: كنبغيييك ببيزو
قطعت معاها لقيتهم كلهم كيشوفو فيا
ميساء: معامن كنتي كتهضري
انا: معا ماما
ميساء:مممم
انا:خالتي هاد اليومين غنمشي نشوف دار و غنجي نهار الاحد فالعشية
خالتي:اه ابنتي سيري
ميساء: غتخليني بوحدي 
انا:يلاه معايا
ميساء: يااي بصح
جابر: معندك فين غادا

ميساء:علاش اخويا
جابر: بغيت
خالتي: غخليها تمشي الله ارضي عليك اولدي
بقيت كنشوف فيه و كيشوف فيا
انا: عافاك
جابر: واخا و لكن غي على وجه الواليدة
ميساء: ياااي
جابر طلع فحالو
خالتي: اروى سيري ابنتي لدار جيبي حوايجك باش غدا نمشيو من هنا
انا: ااه واخا اخالتي
مشيت انا وميساء لدار وصلنا الشيفور جمعت حوايجي و هبطنا درناهم فالكوفر و ركبنا
ميساء: عمي مبارك وصلنا لماكدو و سير حنا غنرجعو راسنا
مبارك: واخا

عند جابر
عيط ليا صاحبي مراد درنا نطلاقاو انا وياه فواحد الكافي وصلت لقيتو كيتسنا
مراد:تعطلتي عليا اصاحبي
انا: راه الطريق عامرة
مراد:اوا مافيها باس 
انا: ااحم المهم قوليا لاش معيط معنديش الوقت
مراد: ناري اصاحبي مبغيتيش تبدل
انا:لا
مراد:و الزواج بلاما تقوليا لا
انا: شوق غراسك بعدا
مراد: و راه داكشي لاش عيط ليك العرس السيمانا الجايا
انا:اوا مبروك
مراد: و راك معروض نتا و خالتي و ميساء
انا:اهاه واخا
مراد:اجي هاديك ماشي ختك
درت لقيتها غادا هي و اروى و كيضحكو
مراد:و شكون هاديك لي معاها
انا:المربية ديال مرام
مراد: مممم جيبها العرس حتى هي
انا:(خنزرت فيه) المهم نخليك انا غادي
خرجت من الكافي مشيت لدار ديريكت

نرجعو عند اروى
مشينا لماكدو كلينا و خرجنا كنضورو و نسينا راسنا
انا:(شفت الساعة) ويلي تعلطنا 
ميساء: ويلي
بقينا كنتسناو الطاكسي مجا حتى غفر لينا الله الذنوب غير وصبلنا للدار لقينا جابر حدا الباب
جابر:لا كون غبقيتو مزال راه باقي الحال;فين كنتو بعدا
ميساء:(كترعد) مشينا غير لدار جبنا الحوايج صافي
جابر: و زيداها بالكذوب
انا:لا راه
جابر:(بالغوات)صافي طلعو قبل ما نضرب شي وحدة فيكم
طلعنا كنجريو

طلعنا لغرفة ديال ميساء بدلنا حوايجنا و مشيت طليت على مرام لقيتها ناعسة و رجعت جمعت معا ميساء حوايجها وتلاحينا نعسنا,مع ديك 3درباتني الفيقة دخلت لطواليط مني خرجت سمعت مرام كتبكي لويت عليا زيف و مشيت لقيت الباب ديال بيتها محلول مني دخلت لقيت جابر هازها
جابر:صافي صافي ابابا
انا: اراها ليا 
جابر:واخا
عطاها ليا هزيتها كنراري بيها و كنقرى عليها القران حتي نعسات و حطيتها فبلاصتها مني ضرت لقيت جابر متكي على الباب و كيشوف فيا و كيضحك
انا:احم
جابر:تصبحي على خير
انا: ليك حتى نتا
كل واحد فينا مشى لبيتو دخلت تلاحيت كملت النعاس
ميساء: اروى
انا: اممممم
ميساء: نوضي راه 9هادي
انا: واخا
نضت غسلت وجهي و حكيت سناني و لبست حوايجي و درت الميكاب و مشيت لديك المشيشة دوشت ليها و لبستها حوايجها و هبطت التحت لقيتهوم عاد غيفطرو
انا: صباح الخير
الكل: صباح النور:
خالتي:اري ليا مرام ابنتي باش تفطري على خاطرك
انا:لا غي خليها ليا
ميساء:فاش غنمشيو
انا: فالتران
جابر: لا انا لي غنديكوم
خالتي:مزيان 
جابر: من هنا لنص ساعة نلقاكم واجدين 
ميساء: واخا
مشا جابر خرج و انا مشيت صايبت لمرام الرضاعة و خرجت لجردة بينما وصل الوقت 
شوية هبطات ميساء
ميساء:نوضي جيبي حوايجك را جابر جا
انا:اه واخا
مشيت عطيت مرام لخالتي و سلمت عليها و طلعت جبت حوايجي و هبطت لقيت ميساء كالسا لور 
ميساء: نتي ركبي القدام باش توري لجابر الطريق
انا: اححم واخا

ركبت القدام وشدينا الطريق ميساء نعسات و انا بقيت مبلكة عيني و مرة مرة نشوف فجابر اااح شحال بوكوص
جابر: شتي راه ديك المرة قلت ليك عارف راسي زوين
انا:(تزنكت) ااا لا غير
جابر:ههههههههه
حشمت و دورت وجهي لشرجم حتى وصلنا لرباط
جابر:ها حنا وصلنا فين كينا الدار
انا:اه واخا
وريتو الطريق حتى وصلنا
انا:صافي غير هنا
وقف حدى العمارة لي ساكنة فيها
انا: ميساااء نوضي راه وصلنا
ميساء:(كتكسل) ااام
هبطنا من الطومبيل هزينا حوايجنا
انا:شكرا
ميساء:بسلامة اخويا
جابر:بسلامة و داك الدوران نقصو منو شوية
ميساء:واخا
جابرمشا و حنا طلعنا لدار دقيت و حلات لينا ماما
انا:(عنقتها)ماما حبيبتي
ماما:توحشتك
انا:ماما هادي صاحبتي ميساء
ماما:(سلمات عليها)مرحبا بيك ابنتي
ميساء:ربي اخليك اخالتي
دخلت كنقلب بعيني
انا:ماما بابا و سليمان مكينينش
ماما:لا ابنتي مشاو اجيبو شي سخرة
انا:اه واخا
مشينا انا و ميساء للبيت ديالي بدلت و خرجت نعاون ماما
انا:كين فاش نعاونك اماما
ماما:لا ابنتي انا قربت نسالي
انا:هههه واخا
سكتنا شوية 
ماما:(حطات داكشي اي فيدها)بنتي بغيت نهضر معاك
انا:ياكما كين باس
ماما: باباك تزادوه الكريديات و بغيت نقول ليك شوفي شي بنت ولى جوج يتقاسمو معاك الكرا
انا:(عنقتها)صافي كوني هانيا اماما
فنفس اللحظة كانت ميساء جايا عندهم و سمعات كولشي و طاحت عليها واحد الفكرة

مني سمعت ميساء الهضرة رجعات لبيت حتى جات عندها اروى و تلاحت فناموسية
انا:اووف عيييت 
ميساء:ههههه مالك اش كنتي كديري 
انا:ههههه والو غا عيت و صافي
ميساء:هههههه، اجي عندك صولد بغيت نعيط لجابر نشوفو واش وصل مزيان
انا:ااه هاكي
عيطاات ميساء لخوها و لكن مجوبهاش
ميساء:مكيجاوبش خلي حتا لشوية و نعاود نعيط 
انا:واخا
ميساء:انا غادا لطواليط
انا: هههه سيري سيري البوالة
مشات ميساء لطواليط و هو يصوني تيليفون
انا:الو
جابر: الو شكون معيا
انا:اروى، راه ميساء عيطات ليك و مجوبتيهاش بغات تسولك واش وصلتي مزيان
جابر:مممم ميساء و مالها معيطاتش من عندها 
انا:لا راه و الله حتى هي
جابر:امم تيقتك المهم قولي ليها راه وصلت مزيان 
انا: اه واخا بسلامة
قطعت معاه و هي دخل ميساء
انا:راه خوك عيط و جاوبتو راه قال ليك بلي وصل مزيان
ميساء:اه صافي واخا
دقات علينا ماما 
ماما:نوضي ابنتي راه الغدا وجد 
انا:واخا
خرجت لقيت بابا و خويا سلمت عليهم و جلسنا نتغداو
ماما:كولي ابنتي مرحبا بيك
ميساء:انا كناكل اخالتي 
انا:ماما انا و ميساء غنخرجو فالعشية نضورو شوية
ماما:وااخا ابنتي غي ماتطلوش راه خالتك جايا فالعشية
انا:واش سمية؟؟ 
ماما:اه ابنتي 
انا:ياه توحشتها
تغدينا و جمعنا الطبلة و مشيت غسلت الماعن 
انا:(كنمسح ايدي) ميساء يلاه نلبسو حوايجنا باش نخرجو
ميساء: واخا
مشينا لبسنا حوايجنا و قادينا ميكاب خفيف و خرجنا
انا:تبغي نمشيو لقصبة الوداية ولا صومعة حسان؟ 
ميساء:الوداية 
انا:واخا 
شدينا طاكسي و نزلنا حدا الوداية دخلنا القصبة درنا فيها و شبعنا تصاور و ضحك و مشينا ڭلسنا فواحد الكافي حتى وصلت الوقت و رجعنا الدار دخلنا كنسمعو الهدرة بزاف فالصالون

سمعنا الهضرة بزاف فالصالون مني دخلنا لقينا خالتي سمية و ولادها امين(10سنين) و ادم(27 عام) دخلنا سلمنا عليهم و ڭلسنا
انا:توحشتكم بزااف
ادم:تا انا احبيبة
انا:ههههه الله امسخك
امين:هههههه، اوا متعرفيناش على تيتيزة لي معاك
سمية:كون تحشم البعلوك
انا:هههههههه هادي صاحبتي ميساء ضوماج كبر منك اما كون شفت ليك معاها 
ميساء:هههههههه
ادم:و انا؟ 
ميساء غير سمعاتو تزنڭات
ميساء:احم 
انا:هايا ماماك حداك قول ليها تمشي تخطبها ليك
ادم:(كيشوف فميساء) اهاه علاش لا
ماما:نوضو تعشاو راه العشا وجد
نضنا تعشينا فجو لا يخلو من الضحك و مرة مرة كنشوف ادم حال فمو فميساء 
تعشينا و سالينا و جمعنا الطبلة و ڭلسنا كنتحتو
ادم: اوا كيف غادا مع شي قرايا؟ 
انا:بيخير و انت كيف دايرا امورك مع الخدمة
ادم: مزيانة الحمد لله، امتى راجعة لكازا
انا:غدا فالعشية انشاء الله 
ادم:بصااح تا انا غادي ليها غدا انوصلكم معايا 
انا:بصاح مزياان نيت مافيا لي يتسنا شي تران
ادم:المهم مع ديك 4 غنجي عندكم نلقاكم واجدين
انا:صافي واخة
ادم:الواليدة يالاه راك 11 هادي 
سمية:واخا اولدي
ناضو سلمو علينا و مشاو 
و مشينا انا وميساء لبيتي بدلنا حوايجنا و تكينا 
ميساء:هاد ولد خالتك ادم شحال فعمرو؟ 
انا: هههههه 27 و خدام مسير شركة فكازا 
ميساء: ممم مزيان
انا:تيتيز ياك
ميساء:احم مابيهش
انا:احياااني علييك
ميساء:(درباتني بمخدة) صافي سكتي خلينا نعسو
انا:هههههه
بقينا كنتحتو شوية و نعسنا

فقت صباح انا لولة غسلت وجهي و سناني و مشيت نفيق ميساء
انا:الزيين
ميساء:اممم
انا:التيتيز
ميساء:اممم
انا:و نوضي شتك تيقتي راسك
ميساء:(ناضت) و مالك راني تيتيزة راه ولد خالتك قالها البارح
انا:اممم ولد خالتي
ميساء:اححم زعما بغيت نقول
انا:صاافي راه عقت بيك ابنتي، عجبك ياك
ميساء:صراحة اه
انا:هااي هاي على ناس
ميساء: و صافي
انا:اوا الالا راه حتى نتي عجبتيه
ميساء:(حالا فمها) باش عرفتيها
انا:سر المهنة ههههه
ميساء:هههههه
خرجنا فطرنا و دخلنا نعونو ماما فالغدا جا بابا من الخدمة تغدينا و نضنا غسلنا الماعن
انا:يالاه نلبسو حوايجنا و نجمعو شغلنا
ميساء:وااخا
لبسنا حوايجنا و قادينا ميكاب ديالنا و هو يصوني تلفون
انا:الو
ادم:واجدين
انا:اه
ادم:يلاه هبطو انا التحت
انا:واخا
مسيت سلمت على بابا و خويا و ماما
ماما:تهلاي فراسك ابنتي
انا:و حتى نتي احبيبتي المهم مني نقاد الأمور راه غنعيط ليك نقول ليك
ماما:واخا يلاه بسلامة
هبطنا لقينا ادم فطموبيل كتسنا ركبت القدام و ميساء لور و شدينا الطريق انا درت راسي ناعسة باش نخليهم يهضرو على خاطرهم
ادم:ميساء لاباس
ميساء:(بخجل) لاباس الحمد لله
سكتو شوية
ادم:تقدري تعطيني نمرة ديالك الى مكان عندك حتى مشكل 
ميساء:(بقات ساكتة شوية) اححم واخا
ادم:(عطاها التلفون) هاكي قيديها
ميساء:(قيداتها) اشنو نكتب عليها
ادم:كتبي ميساء و ديري حداها قلب ❤
ميساء:(تزنڭات) اه واخا
عطاتو تليفون و بقاو ساكتين طريق كلها حتى وصلنا للفيلا
ادم:اروى نوضي راه وصلنا
انا:ممم واخا
هبطنا من طومبيل و هبط ادم جبد لينا الحوايج 
ادم:(عنقني) يلاه بسلامة و تهلاي ليا فراسك و فميساء
انا:ههههه و تهلا فراسك و متغبرش علينا
ادم:ههه انشاء الله، ميساء بسلامة
ميساء:(بتاسمت) بسلامة
عند جابر
كنت واقف فالغرفة ديالي حتى كنشوف واحد الطموبيل وقفات قدام الفيلا و هبطات منها اورى و ميساء و واحد خونا كيعنق فاروى
انا:(معصب) اهاااه مزيان هادشي
نرجعو عند اورى
دخلنا لفيلا و حنا نلقاو جابر واقف

ميساء:(عنقاتو) خوياا
جابر:لاباس؟ 
ميساء:الحمد لله
جابر:شكون جابكوم
انا: ولد خالتي
جابر: سكتي نتي مهدرتش معاك
(ضار عند ميساء) علاش معيطتيش ليا انا نجيبكوم
ميساء:راه كنت غنعيط ليك و لكن ولد خلت اروى قال لينا هو جاي لكازا يجيبنا معاه
جابر:(كغوت) انا لي ديتكوم نجيبكوم 
ميساء:لا راه 
جابر:صافي سالينا سيري
مشينا انا و ميساء و هو يعيط
جابر:اجي نتي باقي مساليناش الهدرة 
ميساء طلعات و انا رجعت عندو مخلوعة
انا:نعام
جابر:اشنو داكشي شفت؟ 
انا:اشنو شفتي؟ 
جابر:(كيغوت) واش كتسطاي عليا 
انا:اا هاداك راه غولد خالتي وو اصلا ماشي سوقك
جابر:مم ماشي سوقي ياك؟ 
انا:اه ماشي سوقك
جابر:اوا انا غنوريك واش سوقي
صرفقني حتى ضرت 
انا:(كنبكي) اه اه اه حراام عليك علاش ضربتيني
ركب فطموبيلتو و مشى
انا دخلت لطواليط غسلت وجهي
انا:الله اعطيك الڭرض
طلعت لبيت
ميساء:اويلي مالك
انا:لا والو 
ميساء:كيفاش والو
انا:و صافي، انا غنمشي نشوف مرام راه توحشتهاا
دخلت لقيت مرام فايقة كتلعب
انا:الفنوون دياالي
مرام:ههغغ غغ
هزيتها بدلت ليها لاكوش و مشيت جبت ليها الرضاعة رضعتها و مشيت عند ميساء
ميساء:اشنو رأيك نهبطو نعومو فالبسين
انا:اويلي لا
ميساء:واتي غا زيدي راه مكين تا راجل غا خويا جابر راه خرج مغيجيش دابا
انا:اه واخا، نعومو معانا مرام؟ 
ميساء:اه واخا
مشيت لبست لمرام مايو و لبست انا و ميساء مايوات ديالنا و هبطناا

هبطنا عمنا فالبسين و ضحكنا مع راسنا و عومت مرام عجبها الما بقات غي كضحك
انا:عجبك الما
مرام:ههغغغ
انا:ميساءاجي تشوفي الفنون ديالي 
ميساء:يختي الفنون ديال عمتها
انا:مكرهتش تكون عندي شي بنية بحالها
ميساء:و مالها راه بحال بنتك
انا:هههه هانتي قلتيها بحال بنتي ماشي بنتي و راه غيجي واحد النهار لي غادا نتفرق عليها واخا ولفتها بزاااف
ميساء:اوا تزوجي بخويا باش تولي بنتك نيت
انا:اهيا ناري انا نتزوج و بداك المتكبر
ميساء: لا راه ضريف وخا كيتعصب دغيا
انا:لا ابلاش اختي
ميساء: ههههههه كتخافي منو
انا:نتي نيت كتخافي منو
ميساء:هههه ولاهيلا
انا:يالاه نطلعو راه تحرك البرد
ميساء:واخا
طلعنا لدار دوشنا و لبسنا بيجامات سخان
انا:ميساء انا خصني نمشي لدار قبل مايضلم الحال
ميساء:لا غتباتي معايا
انا:هههه واخا
ميساء:لمهم انا غنمشي عند ماما 
انا:واخا سيري
عند ميساء
ميساء:ماما بغيت نهضر معاك
سلوى:اش كاين ابنتي
ميساء: اروى عندها مشكل باباها عندو الكريدي بزاف و بغات تكري غي بيت مع البنات و مجاتش حنا عندنا بيوت خاويين اشنو بان ليك
سلوى:اه بصح عندك الحق
ميساء:هضري معانا نتي 
سلوى:صافي كوني هانيا
نرجعو عند اروى 
كنت ڭالسة فالبيت حتى دخلات ميساء
ميساء:هبطي تعشاي
انا:واخا
لبست بنوار فوق البيجاما و درت زيفي و هبطت لقيت طابلة موجودة كانت خالتي و جابر و ميساء بدينا الماكلة
سلوى:بنتي اروى اشنو رأيك تڭلسي معانا فالفيلا هنا منها نيت تڭلسي معا مرام و تونسي ميساء
جابر:(وحلات ليه) كح كح
انا: اا لا لا مكين لاش.. 
خالتي:لا ابنتي هادشي مافيهش نقاش
انا:واخا اخالتي شكرا
ميساء: ياااس 
جابر بقا غير كيشوف تصدم مسكين

تعشينا و طلعنا طليت على مرام لقيتها ناعسة بستها و مشيت لبيت لبست بيجامة نص كم و سروال مزير تلاحيت فوق ناموسية و لكن مدانيش نعاس قلت نوض نشوف مرام دخلت عندها لقيتها كتهتهت مني قست ليها راسها لقيتو طايب انا:اويلي شنو غندير اول حاجة طاحت ليا فبالي هيا نمشي ندق على جابر بقيت كندق بجهد جابر:(حل الباب كان لابس غي سروال د بيجاما) مالنا اش كاين انا:اا مرام معرفتش مالها جابر:(دفعني) حيدي نشوف مشى كيجري و تبعتو دخل قاس ليها راسها جابر:(هزها) اول مرة غيوقع ليها هاكا اشنو درتو ليها انا:اا والو غي عمنا فالبسيين جابر:(كغوت) دابا واش بغا تسطيني ولا شنو كاين شي عومان فهاد البرد انا:(كنبكي) راه مكانش كيسحابلي غيوقع هاك جابر:حيدي من قدامي حتى نجي من سبيطار و نتفاهمو هبط كيجري و تبعتو انا:تسنا نمشي معاك جابر:(طلعني و هبطني) سيري ستري غا راسك مشى جابر و انا عاد شفت راسي لابسة ديك البيجامة و شعري مطلوق انا:ويلي ويلي ذلعت لبيت لبست بينوار و درت زيف و هبطت، بقيت كنتساه حتى جا، نضت كنجري عندو انا:اشنو قالو ليك جابر:راك عطاوها واحد الدوا انا:اراها ليا عطاها ليا انا:(عنقتها)الحبيبة د ماماها خلعتيني عليك جابر:(بقى غير كيشوف) احم دخلو حيدو من البرد طلعنا لغرفة حطينا مرام فلاصتها و بقينا مقابلينها حتى نعسات و كل واحد مشى لبيتو في الصباح سلوى:شفت اروى و جابر صبحو ناعسين ميساء:وياه راه فيقت اروى باش نمشيو المعهد قلات ليا غي سيري راني عيانا سلوى:العجب ميساء:يلاه امامتي انا غنمشي لمعهد سلوى:واخا ابنتي بسلامة عند اروى فقت حتى ل11 نضت غسلت وجهي و حكيت سناني و مشيت طليق على مرام لقيتها ناعسة و هبطت التحت لقيت خالتي سلوى انا:صباح الخير خالتي سلوى:صباح النور ابنتي جا جابر ڭلس حدانا سلوى:شفتك صبحتي ناعسة ابنتي ياكما مريضة انا:لا اخالتي غي بقيت صهرانا مع جابر:اححم شاف فيا و قال ليا سكتي بعينيه انا:بقيت سهرانا مع ممولفاش البلاصة سلوى:اه اوا دبا تولفي ابنتي

سلوى:امتى غتجيبي حوايجك من دار ؟؟
انا:اليوم انشاء الله 
سلوى:اوا صافي ها هو جابر ايمشي معاك
انا: احم واخا
جابر:نوضي فطري بعدا و من هنا لساعة نلقاك واجدة
انا:واخة
مشيت فطرت و صايبت الرضاعة لمرام و طلعت عندها وكلتها و بدلت ليها و حطيتها تلعب، مشيت لبيت لبست حوايجي و درت ميكاب خفيف و رجعت هزيت مرام هبطتها لخالتي سلوى 
سلوى:سيري ابنتي راه جابر كيتسناك 
انا:واخة اخالتي
كنت خارجة تلاقيت مع ميساء جايا من المعهد سلمت عليها و خرخت لقيت جابر كيتسنا ركبت معاه فالطومبيل
جابر:فين جات الدار
انا:فشارع.... 
جابر:واخة
وصلنا لدار و طلعنا،حليت الباب
انا:دخل
جابر:واخة
مشيت لبيت النعاس جمعت الباليزا الدولة درت فيها الملابس الداخلية و البيجامات
انا:جاابر
جابر:نعاام
انا:عفاك اجي هز ليا هاد الباليزا و لاخرى غنهزها انا
جابر:واخة
هزها و معا مسديتهاش مزيان طاح داكشي لي فيها 
انا:ويلي ويلي
كابر:احم انا برا حتى تخمعي كلشي و عيطي ليا 
انا:اا واخا
جمعت كلشي فتلاثة دالباليزات و صاك ، خرجت عندو 
راه جمعت كلشي 
جابر:واخا
دخلنا يلاه بغيت نهز باليزا 
جابر:هزي غي ذاك الصاك و داكشي لاخور خليه انا غنهزو
انا:واخا
هزيت صاك و هبطت و جابر هز جوج باليزات و لاخرة خلاها حتى يرجع 
انا:هاك الساروت سد معاك الباب
جابر:احم واخا
طلع هز الباليزة و سد الباب و هبط ركبنا فطموبيل و بقينا غادين حتى وقفنا حدا واحد الكافي 
انا:علاش حنى هنا
جابر:هبطي و سكتي

دخلنا الكافي ڭلسنا فواحد القنت
جابر:(عطاني الموني) ختاري شنو بغيتي
انا:(كنقلب) بغيت كاب كيك بالشوكولا و كابوتشينو
جابر:واخا
مشا عطا لا دموند ديالو و جا
جابر:ايوا
انا:راه انا ليخاصني نڭول ليك اوا، اجي بعدا علاش جيبني هنا
جابر:(كيشوووف فيا) بغيت 
انا:اوا الله استر جايبني باش تبقا تشوف فيا
جابر:بحالا علمك الله 
جاب لينا السرباي داكشي لي طلبنا بديت كناكل كنهز راسي كنلقاه كيشوف فيا
انا:متبقاش تشوف فيا هكا 
جابر:علاش؟ 
انا:هاكاك مكنحملش شي واحد ابقا يشوف فيا 
جابر:اولا انا ماشي اي واحد تانيا كيعجبني نبقا نشوف فيك عندك شي مشكل؟ 
انا:اه
جابر:اوا الى مبغيتيش نبقا نشوف فيك حتى نتي متبقايش تشوفي فيا (وقف) واخا عارف متقدريش تقاوميني
انا:حاس برايك ااه
جابر:نوضي يلاه 
مشا خلص و خرجنا ركبنا فطومبيل وصلنا لفيلا هبطت من طومبيل هزيت صاكي و خليت ليه الباليزات 
سلوى:بنتي خودي البيت لي حدا بيت مرام باش تبقاي قريبا ليها
انا:واخا اخالتي شكراا
سلوى:مرحبا بيك ابنتي على الراس و العين
طلعت لداك لبيت كان مصبوغ بالرمادي حطيت الصاك و خرجت عند ميساء دخلت لقيتها كتهضر فالتلفون

لقيت ميساء كتهضر فتلفون 
انا:كتهضري مع ادم؟ 
حركات راسها ب اه خطفت ليها تلفون 
انا:الو الحب
ادم:حبيبة لاباس؟ 
انا:بيخر اوا شتك مبقيتيش سولتي فيا
ادم:يلاه لقتيني غنعيط ليك، لمهم سمعيني فالعشية نتلاقاو فشي كافي و جيبي معاك ميساء 
انا:واخا تلقاو فكافي... مع ال5
فهاد اللحظة كان دايز جابر و سمع هادشي 
جابر:اهاه مزيان هادشي 
ساليت الهدرة مع ادم 
انا:فالعشية غنخرجو 
ميساء: واخا غير هو خصنا نتشاورو مع جابر
انا:اه واخا
خرجت من عند ميساء مشيت لبيت قاديت الحوايج و طليت على مرام لقيتها ناعسة هبطت التحت لقيت ميساء و جابر و خالتي و ڭلست حداهم
ميساء:جابر انا و اروى غنخرجو فالعشية
جابر:اه واخا سيرو 
ميساء:يااي شكرا
طلعنا بدلنا حويجنا و درنا ميكاب و خرجنا شدينا طاكسي حسنا حدا الكافي دخلنا لقينا ادم كيتسنا 
ادم:سلام كلسو 
كلسنا طلبنا داكشي لي بغينا و بقينا كنهضرو شوة نضت باش نمشي لطواليط و هو يبان ليا جابر يلاه غيدخل الكافي 
انا:ناري مخصوش يشوف ميساء مع ادم
مشيت كنجري شديت ليه ايدو خرجتو برا
جابر:تي مالك 
انا: ااا اش كدير هنا
جابر:جاي نشرب قهوة، اجي بعدا فينا هيا ميساء؟ 
انا:اا راه فطواليط يلاه لقيتينا خارجين 
جابر:يلاه حيدي خليني ندخل
انا:اا لا (شديت ليه فايدو لاخرة) ا زعما بغيت نقول خليك معايا 
جابر:(كبتاسم) ممم دغيا توحشتيني
شوية بانت ليا ميساء جايا هي و ادم غير شافت جابر و هي ترجع تخبات
ادم:مالك
ميساء:راه خويا واقف برا شوف انا غنخرج انا لولة حتى نمشيو عاد خرج نتا 
ادم:واخا
ميساء:يلاه بسلامة
ادم:بسلامة
خرجات ميساء و طلقت لجابر ايدو
ميساء:خويا اش كدير هنا
جابر:والو، اجي بهدا نتوما معامن كنتو
انا:غير مع واحد البنت صاحبتي درنا معاها هنا 
جابر:(بشك) اممم
ميساء:يلاه نمشيو 
جابر:واخا

ركبنا مع جابر فالطموبيل و مشينا يلاه غنهبطو من طومبيل و هو يهضر
جابر:هيه شوفو نتوما داك دوران و القهاوي نقصو منو شوية 
انا و ميساء:واخا 
دخلنا الدار لقينا خالتي سلوى ڭالسة فالصالون دخلنا
سلوى:كيف دازت الخرجة 
انا و ميساء:زوينة
سلوى:اوا بصحتكم ابنياتي
دخل جابر
جابر:اه حڭا قبل مانسى راه هاد الويكاند كين عرس مراد راه عارض كليكم
سلوى:اوا مبروك
انا:احم انا غنبقا مع مرام 
جابر:لا حتى نتي معروضة
انا:على فين كيعرفني بعدا
جابر:مالك فيك الأسئلة بزاف 
ميساء:مزيان نيت نفوجو و نشطو شوية
انا:ههه المهم انا غنطلع نشوف مرام
طلعت عندها بدلت ليها و هبطتها معايا لجردة لعبنا شوية و دخلنا ، مشيت لكوزينة صابت ليها الرضاعة و طلعتها لبيت عطيتها الرضاعة فايدها طيحاتها 
انا:الخايبة انا انمشي نجيب شي حاجة نمسح هادشي 
هبطت جبت شيفون مني طلعت لقيتها واقفة شادة فالقنت ديال الناموسية و كتحاول تمشي مع الفرحة بقيت كنغوت
انا:جابر ميسااء
جايين كيجريو 
جابر:امالك كتغوتي
انا:شوف شوف مرام
جابر:(بفرحة هزها) الله على حبيبة باباها
ميساء:هاي هاي على الفنون 
المهم ديك الليلة نعسنا فرحانين
فصباح فقنا انا و ميساء لبسنا حوايجنا و مشينا المعهد مني خرجنا لقينا السائق كايتسنا و طلعنا
ميساء:عمي دينا لشركة
انا:اشمن شركة؟ 
ميساء:ديال جابر
انا:اشنو غنمشيو نديرو تما؟ 
ميساء:والو غنشوفوها و صافي
وصلنا لشركة طلعنا لطابق الخامس 
ميساء:هنا فين كاين البيرو ديال جابر
انا:امم مزيان
السكرتيرة:اش حب الخاطر
ميساء:كاين خويا؟ 
السكرتيرة:اه و لكن راه مشغول
شوية سمعنا الغوات ديال جابر و شي بنت و دخلنا
جابر:و بعدي مني واش مكتفميش راه مكنبغيكش
البنت: و لكن 
جابر:(شافنا و جا عنقني) ها هي البنت لي كنبغي، شفتيها مزياان، يلاه خرجي و متعاوديش ترجعي
خرجات البنت كتبكي
انا:صافي التمتيلية سالات تقدر طلق مني
جابر:(زاد جرني لعندو) و شكون قال ليك كنت كنمتل
انا:ااا اش كتخربق نتا
ميساء:احم احم
جابر:(باسني فخدي) المهم سيرو لدار دابا من بعد و نهضرو
جراتني ميساٱ و انا مصدومة

يتبع

أحدث القصص
قصة الثأر العنيف من تأليف هناء المنصوري
قصة الثأر العنيف هناء المنصوري
قصة عداوتي مع ولد الحومة من تأليف كابيطوسة المغربية
قصة عداوتي مع ولد الحومة كابيطوسة المغربية