نبض القلب الجزء الثاني

من تأليف Abir Mokhtar
2018

محتوى القصة

رواية نبض القلب

بعد ما دوش اركان ولبس حوايجو و هو حاقد عالوضعية نزل بالخف تحت انضار الكل اللي كانو جالسين فالصالة هز الاوطو ديالو اللي ندم علاش مداهاش و فكر يتعامل عادي بحال الناس عفط عفطة وحدة مبقاش فنفن حتي بانت ليه اسماء غادية كاتمشا ضقة ضقة 
اركان.😈
#اسماء 
بعد متفارقت اسماء مع اركان و هيا طااايرة بالفرحة عالانجاز اللي دارت ضربت الدورة راجعة للدار حيت صاف الحماس باش كانت باغة تخرج تقادا 😂 بقات غادة كتمشي بشويا عليها و تحنقزحتي بدات تحس بشي حاحة غريبة وهيا غادة حسات بشي حاجة قاصداها مع الدورة كتبان ليها اوطو جاية بسرعة هااائلة تجاهها برد ليا الما فالركابي تبتت بلاصتها حتي.....
حتي ضربة فضاية الما كانت حداها فسجت من راسها لرجليها ولات كتقطر بالما مسخ وقفت الاوطو و نزلت الزاجة ضار بشوية عليه ونزل النضاضر من عينو وحد الشوية غمزها😉 و رجع كسيرا ...🚗🚗
اسماء...😣.لا ميمكنش ..اهي اهي (كتشوف فحالتها) ميمكنش 😢😢😢 
رجعت كتجري للدار موقفت تا وصلت للدار دخلت نيشان للحمام تحت انضار باها اللي كان جالس فالصالة كيتفرج فالاخبار 
كمال...مالها هادي ؟؟!!
#لين...
بعد ما عيات لين من الرقص مشات جلست و بقات كنغرج ف فاتي حتي كملت و جات تلاحت حداها 
فاتي...فخبارك
لين..هممم 
فاتي...فيا الموت د الجوع 
لين...حتي انا فيا الجوع 
تهزت فاتي و تبعتها لين خرجو من الصال و مشاو للكافي تم طلبو شنو بغاو و جلسو ياكلو حتي نقز حداهم الرعد معرفوه منين جا 
....يا خونة كتاكلو بلا بيا 
لين(بصدمة) انت 
فاتي...ههه اهلا سي😂 أر
اراس...اهلا اهلا انستي الجميلة لاباس عليك 
فاتي...ههه وي وي لاباس حمد الله 
لين...كتعرفو بعضياتكم 
فاتي...وي هنا اصدقاء من طفولة 
لين...اوووه سعداتكم حاجة زوينة 
فاتي بصح 
اراس...طلبو ليا مناكل بطبيعة الحال انتوما اتخلصو عليا حيت معرضتونيش
فاتي...واش من نيتك 
اراس..بيان سيغ (شير بيدو للنادل اللي حا كيجري) 
اراس...ممم عندك شورما حجم كبير ...زيد عليها بيتزا فواكه البحر حتي هيا حجم كبير...باناشي و كولا ...زيد معاك سوب ممم.علا ضوقك ولا بانت لك شي حاجة خرا زيدها 
فاتي.. هادشي كلو؟؟؟ 
أراس..وي بب
فاتي..ههه اكيد انت اللي غتخلص ..؟!
اراس...نن حبيبة انتي 
فاتي.دب من نيتك المطعم ديالك و نخلص عليك فيه 
اراس..😂😂 واش بان لك
فاتي...مرجت نجولك اش بانلي ...و كون غا مكانش هاد المطعم ديالك نقولو حح و بردت و انت كتاكل فمطعمم و باغي نخلص عليك واش من نيتك ....بالحق مجديداش طول عمرك زقرام
اراس..واايلي.
فاتي😑
لين...وتوما فهموني وانا كي الاطرش فالزفة 
فاتي...اش غنفهمك ..
لين...دب هاد المطعم د هادا (كطلع و تهبط ف أراس) 
أراس...و مالكي كطلعيني و تهبطسني معجبتكش 
لين...ها ..لا ...لا ..حاشا 
أراس...كولو كولو و الحساب عليا اليوم 
فاتي..بصح 
اراس...غير علي قبل الضيفة الجديدة اما انتي مدوقيش السنتيم من عندي
فاتي..ممم...واخ (شيرات للنادل اللي جاي كيجري ) 
فاتي....و بما ان الغدا علي حساب غتزيد طبلة هنا و غتجيب لي 🍛 و 🍝و🍤و🍱ممم و🍔و🍷و☕و🍰وفالاخر جيب واحد🍨وواحد🍧
اراس(حط يدو علي طبلة تحت وجهو ) زيديش 
فاتي..ممم باركة و جيب فحال هادشي ل لين حيت عارفاها حشومية 
أراس.. دار عند النادل...شوف انت تجيب شي حاجة من هادشي عتابر راسك مطرود دار عند فاتي ...
اراس..لا من نيتك ناوية ديري ليا فايت لا انتي باغاني نولي نشحت فالزناقي
فاتي...تا مالك شلح جربوز او اصاحبي رخف رخف ربي يرخفها عليك
أراس...راه كو كانت الصدقة دايزة فيك كراني نبيت ختي تاكل و نصبحها تاكل ولكن وحهك وجه البيصارة مدايزاش فك
لين غير كتفرج فيهم و تضحك ...شتي نتوما عالااام هههه...(صونا تيلي فونها كان جهاد) 
لين..سمحولي
ناضت بعدت شويا و جاوبت 
لين...نعام خويا 
جهاد...فين راك انا فالنادي
لين..(فنفسها...ناااري لعرفني جالسة مع ولد يقتلني)
لين.هاء...انا..انا ..فف(كدور وجها) انا ..حدا(يالله غتكدب بان ليها جاي جيهتها).
لين(تبدلو فيها اللوان) صافي قفارت ...مشيت فيها
جهاد جا عندها ...فين اصاطة (عنقها .ماشي عنقها بغجها)
لين..ممممجيهاااد مغزايين هننم
جهاد هههه فين درتي شي صحابات ولا والو
لين..ممم.اااا يعني ..وحدة صاف
جهاد...شي تيتيزة 
لين..ههه تيتيييزة صراحة 
جهاد...اوا عرفيني عليها عارفة خوك مسكين محروم و ناوي الحلال و..
لين...صاف صاف غنعرفك عليها ولكن ماشي دب يالله نمشيو للدار
جهاد...واش من نيتك انا جاي لهنا باش نتغدا معاك و انتي باغة تصدريني زيدي قدامي زيدي 
لين..واخ جرها و دازو من حدا طبلة اللي فيها اراس و فاتي اللي يدورها عيطت ليها 
فاتي لييين
لين..(فنفسها) حرام عليييك اهي علاش عيطتي 
لين...نعام
فاتي..مكملتيش غداك 
لين..ههه خاصني مشي مع خويا 
جهاد...لاااا مغادينش شاف جيهت اراس و هوا يخنزر
جهاد...(جا حدا ودنيها)واش انا مصيفطك تكوني صداقات مع بمات ولا دراري
لين.بنفس الطريقة ...حق مولانا مكنعرفو هوا معاها😅

جهاد..(شاف فيها بشك) ربي ربي ..هممم (مد يدو سلم علي أراس سلام رجولي)
جهاد...انا جهاد خوها 
أراس..انا صديقها تعرفت انا وياها فالاصطبل اول مرة ليها هنا (بلا بلا بلا......عاود ليه كلشي ) 
لين(اللقوة اودي ا أراس ..لا غزيد ي حاجة خرا...خياااار بيوم نتفرتت و تاكلني وزة (القطة) بلا ملح 
جهاد (كيضحك ضحكة صفرا و يشوف ف لين اللي جميع الوان الطيف بانو فيها) عاود مد يدو علا فاتي و هوا ضاحك ضحكتو الزوييينة 😍😍😍 
جهاد... اهلا
فاتي...اهلا انا فاتي 
جهاد...تشرفت بيك 
جلس جهاد و طلب تا هوا شنو باغي تغداو كاملين فجو هادئ ولا يخلو من مناقرات أراس ل فاتي اللي بدورها مكتخليش فيه حتي جمع جهاد الوقفة و ناضت معاه لين 
جهاد...فرصة سعيدة تشرفت بمعرفتكم نتلاقاو فاقرب وقت انشاء الله 
فاتي انشاء الله 
أراس...متغيبش 
جهاد..😉متخافش اقرب فرصة هاني معاك 
مشا جهاد للاوطو وتبعاتو لين بعد ما سلمت علا فاتي و اراس ....
##############
#فاليونان
بالضبط فالمستشفي الخاص بامراض السرطان 
دخل طبيب شاب تقريبا تكون عندو ديك 30 سنة بكل شموخ دخل وجلس فالكرسي حدا نفس الشخص اللي ولا يأس من المرض 
الطبيب..ا
الشخص...الا كنتي غتعاود نفس الاصطوانة د كل مرة غير خرج كيف دخلتي
الطبيب...واش انت حماقيتي ...لا راك هبلتي مفيهاش ..انت تقدر تتشافا ولكن بهاد قصوحية الراس اللي عطاك الله مغتطلعش عليك الشمس 
الشخص...انا مشكيتش عليك ا أدم مغنعاودش نصدع راسي معاك نسا عليك موضوعي و سير عيش حياتك أدم...شوف ا داوود غنقولها مغنعاودهاش..انا غنتاصل ليوم بعائلتك و ليوم غنعاود ليهم كلشي و شنو طاري لك باش يفكرو فحل لهادشي ماشي انت هنا كتقاتل مع المرض و تصارعو بوحدك و الضغط النفسي و الجسدي كيزيدو ياترو عليك و علا العلاج و باغيني نسكت لا ماشي انا اللي صاحبي و خويا الوحيد اللي خرجت بيه من هاد دنيا نشوفو كيعاني قدامي و كيصارع الموت و انا كنتفرج فيه و بما اننا نقدرو ناخدو نخاع من شخص من عائلتك فانا غندير ما فجهدي باش تتشافا 
داوود...لا ا ادم ..😡 مباغيش نتعصب ..مديرهاش 
ادم...لا غنديرها...ومتنساش بلي اينجل باقة كتسناك 😉
داوود.....
####################
لين...جهاااد
جهاد...باقة كتهضري ...اش هاد شي حنا خرجناك من الدار باش تندامجي مع الناس ماشي باش تجل😂😂😂😂😂😂هههههه 
لين(من خلعة للاستغراب) م.مممالك ا جهاد
جهاد...ههههع والو ....كنت بغيت نشد فيك ولكن مقديتش 
لين...هيا غير شاد فيا
حهاد...اه 
لين...(عنقاتو و هوا كيصوج) يعتي ممقلقش عليا 
جهاد...ولاااا ممقلقش طلقيني غتقتلينا المسخوطة طلقي طلقي
لين...هههه فرحت والله 
جهاد...متخافيش بالعكس كووني صداقات ...فايطار الصداقة ا حببتي 😉 
لين...لا متخافش 😀(بعد صمت) جهاد حبيبي
جهاد...وي
لين...بغيت اوليفيري
جهاد...تعرفك اسماء كليتيه تقتلك
لين...وتسهيتو حق مولانا هيا كتخرج مع صحاباتها انا عمرني خرجت 
جهاد صاف صاف انا انديك متصدعينيش
لين....صاف واخ
#######
#فالدار
كمال...مالها بنتك من صباح و هيا فالبيت 
فاطمة الله اعلم عيطت عليها باش تتغدا مبغاتش 
كمال..و نوضي نوضي شوفيها شنو بيها 
فاطمة واخ 
مشات فاطمة عند بنتها عيا تدق عليها مجاوبتش مشات دخلت من البيت د لين لبيتها لقاتها ناعسة و مغوبشة و كتهدر فنعاسها ولكن ممفهوماش 
فاطمة ...حببتي ...حبيبة فيقي العشاء هادا و انتي باقة ناعسة ...يالله فيقس
اسماء..نن اخليني (تقلبت ) 
فاطمة..ونوضي ..باش نحط العشا درت لك صوص بشميل اللي كتعجبك نوضي
اسماء(بصوت ناعس) بصح
فاطمة...اه حبيبة و فيقي
ناضت اسماء مغوبشة و باسنة فيها محاملاش راسها 
فاطمة ...مالها بنتي الزوينة مقلقة 
اسماء...والو 
فاطمة ..علي ماما ...قالي باباك قبايلة جيتي حالتك مسخة اش طرا ليك
اسماء...(بدات كدمع)
هادو هما ولاد فاطمة ...كلما هضرت معةهم بصوتها الحنين و حنيتها عليهم مكيقدروش يخبيو عليها متعودسن اللي ضرتهم كيعاودوها ليها وخ يعياو ميخبيو
اسماء...(عاودت ليها كلشي )
فاطمة ...تا انتي مكانش عليك تلوحي عليه وزة ..وهي فديك الحالة ...وحتي هوا كان غلطان مني معتادرش منك يعني بزوجكم غلطانين 
اسماء..😢.دب هوا ولا فايتني بواحد طيحني و وسخني بالما د القادوووس اهي اهي اهي جيت عايفة راسي والله لدوزتها ليه اماما اهي اهي جايا و الناس كيهربو مني هئ هئ عند بالهم حمقة ..(فبالها...كنت عارفاك اسامي اوجه النحس مني صبحت علي صوتك نهاري غيدوز كحل 😡)
فاطمة...صاف ابنتي كبري دماغك لكان هوا حمق كوني انتي بعلقك ميكي ...متجبديش مشاكيل مع الناس هاد المرة لشفتيه ميكي عليه ربي يخلصو 
اسماء...ان شاء الله(فنفسها: سمحيلي اماما ...منضنش انني ممكن نكبر دماغي فهاد الموضوع بالضبط)
فاطمة...يالله نوضي تاكلي
اسماء..هاني حاية 
مشات فاطمة للكوزينة تحط العشا بعد متاصلت بانيس و قالها غيجس معطل ة جهاد اللي كان فطريقو للدار 

بينما وجدات الطبلة كانو جهاد و لين وصبو داخلين هازين فيديهم بلاستيكات فيهم علب د الجلاص و وحدة فيها شيبس شوكولا و بيسكويت داكشي اللي كسعجب اي بنت هازاها لين فيدها وغادية كتعنجر باش تفقص اسماء 
اسماء خارجة من بيتها مشعكة غادية للطبلة تا كيبانو ليها ساشيات مشات تبقششهم تا كتبان ليها لين معنقة ساشية غادة جيهتها و لين كترجع باللور 
اسماء ...اجي لهنا 
لين...لا تؤ ...مجاياش
اسماء...قتليك غير اجي
لين...لا 
جرات وراها و لاخرا كتجري موقفو تا شدهم جهاد من الكول لور دحوايجهم 
جهاد...امتا غتكبرو غا قولو ليا لين...تابعاني علا شيبساتي وانا منعطيهمش ليها 
جهاد من صغيراتك 
جهاد البعلوكة الكبير و انتي لاش تابعاها 
اسماء...حيت انت ححار شريتس ليها و ومشريتيش ليا فخاصني ناخد حقي 
جهاد...وشكون قالك انا مشريتش ليك
اسماء(بفرح) بصح ...واله تا انت خويا حبيبي 
جهاد...(لاحهم للارض) تريكت الجيارة اتفو 
كمال...انجي لوالديك...شتك كتعاير
جهاد..والله معليك العمالة علاةدوك البعلوكات 
كمال...اوا الله اعلم غا شوف تشوف 
اسماء مشات كتجري هزات ساشي اللي فيها داكشي ديالها و تلاخت فوق الفوتوي كتاكل 
فاطمة...الله يهديك ابنتي حيدي داكشي ودوزي تاكلي اللي يفيدك ماشي ديك السقاطة 
اسماء...واخ واخ صاف اماماتي (كتندغ) انكمل هادي و نجي 😘
فاطمة الله يهديك علا نفسك ..
###########
عند اركان اللي بعد ما غرق اسماء فحالتها بالوسخ مشا فرحان قضا شغالو و عاود خرج تغدا برا عاد راجع بالليل للدار كيصفر 
سوكا...و سبحاااان مغير الاحوال خرجتي مكشكش رجعتي كتكشكش
اركان...شتي انتي كتقلبي عليا 
سوكا....وعلاش انقلب عليك راك غير حدايا 
اركان واخ خليك بلاصتك انطلع غير نبدل و هاني نازل لك و وريني اش غديري ديك الساع 
سوكا...واخ انا كنتسناك 
مشا اركان بقات كطل عليه حتا غبر و ناضت هربت لبيتها حيت عارفاه لشدها ميطلقها تا يرجعها مدغدغة 
نبية فالكوزينة...وااا كوتر يهديك الله سربينس بثاي تزوقي ليا تم 
كوتر...اصبار اماما هاني جاية غير كملي داكشي اللي فيدك نكمل تزواق هاد الحلوة و نجي عندك 
نبية.. يالله بالي الله يرضي عليك
كوتر...وااخ 
خرجت نبية من الكوزينة بعد مطيبت العشا خلات الخدامة توحد الطبلة و كوتر كتزوق الحلوة ديالها هاد خرحت حلست حدا راجلها اللي شاد شي ملفات فيدو 
نبية....يهديك الله يا مهدي خف علي راسك النهار و مطال و انت فالخدمة و فاالدار خدمة بزااف 
مهدي ...اوا اش غنديرو ..هادشي اللي عكا الله 
نبية...ولكن ماشي علي حساب صحتك عوتاني 
سد الملف من يدو وشاف فيها ...هاني ياللالة ارتاحيتي دب 
نبية...اوا هكاك خلينا نديو و نجيبو معاك فالهضرة نشبع من راجلي شويا 
مهدي...شتك كتقلبي عليها ليوم 
نبية...تا كون تحشم و انت مبقات عند الحشمة تكبر و تقزدر 
مهدي 😂😂😂😂
اركان نازل فالدروج ...هاي هاي هاي مجموعين بلا بيا 
نبية ...يالله جلسنا ...
اركان..هممم(كيدور راسو) فين هما الكوارت 
نبية سكينة طلعت لبيتها و كوتر ..راها فالكوزينة كتصاوب فالحلوة 
اركان..الله اربي الله واقيلة نتاصل بالاسعاف يتسنانونا حدا الباب عالاقل تعتقنا لكانت شي حالة طارئة 
كوتر...من الكوزينة...بزاف عليك متوكل مرتك انشاء الله 
اركان اول مقالت متوكلك مرتك تفكر اسماء طاح ميت بالضحك هوا لا شعوريا فكر هكداك
اركان(فنفسو...اعود بالله العلي العضيم م كل دنب عضيم هديك لتزوحت بيها خاصني نسكن حدت سبيطار 😂😂😂 الله ينجيني من فحالها) ههههه 
نبية ...ضحكنا معاك 
اركان...هههه والو ...بشخخخخخخخ 😂😂😂 لا لا بزاف يعني هوا(عاود فكر انها تكون فالكوزينة و كطيب ) عههههههه😂😂😂لا لا ماشي طبيعي ...خخخ انمشي عند جدة انا 
نبية...ههه سير عندها راه منين جينا مبغات تنزل للتحت معرت مالها 
اركان واخة 
طلع كيجري للطبقة فين كاينة جداه لقاها جالسة فوق الفوتوي هازة قرآن فيدها كتقرا و الدموع نازلين 
اركان...جدة حبيبة 
الجدة(رحمة) صدق الله العضيم ...حبيبي اركان 
اركان(تلاح فوق رجليها) توحشتك املكة جمال الكون علاش مكتنزليش للتحت ولا خايفانة نعينوك 
الجدة...ههه سكت المسخوط باركة من تزلال ديالك 
اركان مالي كدبت جدي الله يرحمو عمدو زهر اللي تلاقة بيك و ولدتي لينا بابانا تيتيز باش جينا حنا هك
الجدة فنفسها ...(معرفت ولاد ولدي لاخر كيف راهم دايرين وقت طويييل مشفتهم عالم الله كيف بقا ولدي💔)
اركان...هيييهو جدة فين راك سارحة 
الجدة(رحمة) كنفكر اولدي فعمك معرفتو كداير 
اركان..عارف اجدة عارف داير كتر من جهدي فالتقلاب عليه ولكن يا ترا ماما غتقبل تبغي تعاود تشوفهم حيت كل ما بابا كان كيجبد الموضوع كتنفاعل معرفتش صراحة علاش وشنو السبب ولكن اللي متاكد منو شي حاجة كتجرح 
الجدة..من هنا لتما ربي تما اولدي خلي مشاكيلهم بيناتهم تاحد ميقد يحلها غيرهم هما 
اركان...اوا صاف سدي هاد الموضوع حيت لسمعتنا تقدر تتقلق يالله نوضي الزين و الفونون تعشاي معانا 
الجدة(رحمة) واخ احبيبي يالله

الجدة...يالله احبيبي 
هبطت الجدة مع اركان...اللي شاد ليها فيدها كيف الاميرة و هيا نازلة رغم كبر سنها الا ملامحها كيبينو بلي كانت زوينة فالصغر 
مهدي...الواليدة ..(ناض باس ليها يدها ) واخيرا حنيتي علينا و رضيتي تنزلي تشوفينا 
الجدة(رحمة) اوليدي هوا غير نهار منزلتش عندكم شوف اش درتو الله اربي 
مهدي...راه وخ متنزليش غير ساعة كنتوحشك الواليدة لهلا يخطسك علسنا و صاف 
رحمة..الله يرضي عليك اولدي 
سوكا...جداااتي 
قشعها اركان جايا غير وصلت حدا و هوا يشقلبها 
اركان...اش قلت لك انا متبقايش ضسري عليا ها 
سكينة..اهييي...عند بالي نسيتس 
اركان...مكنساش انا 😈 
سكينة ...وصاف البوقوص ديالس صاف اخر مرة 
اركان...لاواه الزعتر انا غادي غير الناكل و راجع لك و شوفي ديك الساع اش ديري 
سكينة ..(يشوية) غندير بندير و نغني اش جا يدير ...
كوتر...جابو لهوا فنصاصة الليل 
سكينة ..لواه *** بعدي مني 
كوتر...غير اللي يفرش جنسك معاه 
سكينة..😇 ختك انا 
كوتر...عار ربي غا جري كلبك هلا مشتي راه مخلاش فيها الزغبة لاصقة 
سكينة..فحالي..مشتك ساهلة..سيري بعدي مني مشات شدت بلاصتها فالطبلة حتي تجمع كلشي و بدا ياكلو كل مرة منقز واحد يقول شي حاحة كبعا جو عائلي زوين مليئ بالمرح 
###################
نفس الشي بالنسبة ل عائلة كمال و فاطمة الللي كانو جالسين عالطبلة كل فبلاصتو لين حدا جهاد و فاطمة حدا راجها و اسماء حدا انيس اللي مكانش معاهم 
كمال...ولدي 
جهاد...(فمو عامر) نعام ا بابا 
كمال...فينو خوك
جهاد(بلع الماكلة بزز) خويا...خويا عندو الخدمة داكشي علاش تعطل 
كمال...همم 
فاطمة ..بنتي لين 
لين..نعام..
فاطمة ..كيف دوزتي نهارك فالنادي
لين...مزيان 
فاطمة...درتي شي صحابات ولا كيف ديما 
جهاد (حابس الضحكة بزز ولين كتنغزو) 
لين(بشويا براكة من ضحك)لين...اه اه اماما درت صاحبتي فاتي تلاقيت معاها نهار الاول تم و دب ولينا صحابات 
فاطمة ..مزيان ابنتي 
اسماء..بحال والو نتقيد تم 
جهاد...البرا و الباس خليك بعيدة علي فين كاينة هيا لتعاديها 
اسماء...مالي فيروس ...غنتقيد تم يالله و من غدا 
جهاد...انا انحولها من تم 
اسماء.علي اساس النوادي غير كيتشايرو فالمدينة تصحاب راسك ففرانسا 
جهاد...انا اللي كنقول مغتقيدسش الله يجعلتي نوصي المدير عليك
اسماء(عينيها غرغرو) 😢 واخ ناضت من الماكلة و مشات زاعفة 
فاطمة...حشومة اجهاد كتبقا ختك 
جهاد...كنت غير شاد فيها اماما والله 
كمال...متبقاش تقجر عليها الله يرضي عليك راه باقي عقلها صغير 
فاطمة ...نوض نوض شوف ختك 
جهاد...تا نكمل ماكلتي ...
كمال..اوا نوض خلاص تقتلو الميت و تمشيو فجنازتو لا انت لا داك خوك طلقنا راه تنزل دمعة من عين بنتي نتفاهن معاك ليوم تبات فالسطح
جهاد ..واخ الواليد مشا جهاد لبيت اسماء اللي كيف حلو لقا وجها مجلخ بالدموع و كتنجر 
اسماء...اهي اهي دايما حاجريني دايما لين هيا الضريفة و انا المسمومة ..دايما انا القبيحة و هيا الضريفة ...كلشي كلشي ...المشكلية اللي طرات تلصق فيها 😢😢😢 هيهيهيعي حجاااارة 
تلاح حداها فغلناموسيى و هيا كدفعو
جهاد...وععع بكاية باقة تنخصي كي البعالك نوضي نوضي انا اللي كنت عارض عليكم سيري بالناقص منك نمشي انا و لين 
اسماء .(ناضت كتنقز)حلف حلف
جهاد..مكنحلفش انا 
اسماء..😑😑
جهاد...تجعدي تتخمدي نمشي نشوف شغالي 
اسماء...و غنتقيد فالنادي
جهاد...(بعد نا كان وصل للباب) ..ممقيداش 😉
خرج وخلاها كتغدد بوحدها
#######$$#
بعد ما كل عائلة تعشاو فسعادة وراحة بال مع عائلتها جمعو الماعن بمساعدة البنات طبعا جلسو شويا جمعو قشبو من بعد كلا تفرق مشا لبيتو حطو راسهم علي مخدة التفكير كل واحد كيفكر فغدا كيف غيكون يا يوم زوين و من بدية يبان لبرهان يا يوم مكفس من بديتو يتعرف كمالتو كيف طرا لاسماء 
اسماء كتغدد بسباب جهاد هدا غير انها حاقدة عاي اركان و اركان نفس الشئ محاملهاش اول محط راسو عالمخدة تفكر منضرها و هيا عامرة بالما مسخ اركان...تستاهلي 😂😂
لين.فرحانة بصداقاتها الجداد مع فاتي و اراس 
فاطمة و كمال طبعا يوميا قبل مينعسو كيفكرو فعائلتهم و شنو ممكن يكون واقع ليهم عاد كيراودهم النعاس كدالك نبية ومهدي...دون ما يهضرو او يعبرو لبعض شوقهم لاقرب ناس ليهم واكلهم من لداخل ولكن مقادرينش يعبرو ويخرجو مشاعرهم لبرا
سكينة و كوتر هادوك عالمهم بوحدو مكيفكرو فحد داخلين سوق راسهم اما الجدة قهمها فكبدتها الله اللي عالم كيف صبرت هاد السنين كاملة علي بعادو 

اما فاليونان عند داوود فما عالم بيه غير الله معصب من الشي اللي صاحبو باغي يديرو و خايف من ردت فعل عائلتو و مو بالاخص حيت آدم لحط شي حاجة فبالو غيديرها ومادامو قال غيتاصل يعني غيتاصل مفيهاش شك 
######
#فنص الليل
جهاد هاز التيلي فيدو و واقف فالبالكو دبيتو كيطلل
جهاد...الله ينعل*** الكلب...تفووو العالم الله فين شادها 
عيا يتاصل و والو تا كتبان ليه اوطو جايا من بعيد عىفو هوا خرج بالشوية من البيت حل الباب و نزل للتحت كيتسناه يوصل غير وصل حداه بلاصة الاوطو و خىج ميت بالضحك 
جهاد..(معصب) (بالحرارة اللي فيه نزل عليه بكروشي وراه الشيطان كيشطح الرجادة)
انيس...اووتش.(شد ففكو).هههه امالك اصاحبي علي هاد الجهد كامل 
جهاد...ز*** فيك مضحك و هادوك اللي لفوق كل مرة فينو انيس اش عمدو انيس و انت غادي ك*** مع *** ها(نزل عليه بكروشي خر يالله غيعاودو مشدو غير با حمد )
با حمد...الله يرضي عليك اولدي غير خليه لعالم الله بيه حتي هو 
جهاد...اشمن عالم الله بيه هو معرت فاشمن جايحة كان غاطس
با حمد ...غير خليه اولدي الله يهديه 
جهاد...شاف فيه لقاه باقي كيضحك و مقرض فالارض شدو عكز عليه و هوا كيغني معلابالوش
جهاد غتزم فمك راه الليل هادا 
انيس(دار صبعو علي فمو و قال) اووووش
جهاد...الله يعطك عقل نهار كتجيك الحالة غالله يتسر اشمن موصيبة شفتي حتي درتي هاد الحالة...
طلعو و بقاو غادين بشوية حتي قرب لبيتو دفع لاب لاحو فوق الناموسية و خرج سد الباب و نفض يدو عاد زاد 
#########
شرقت شمس يوم جديد علي ابطالنا
فاقت لين فوقتها المعتاد دارت روتينها اليومي دازت عند اسماء كيف وصاها جهاد بالليل باش يقيدها معاها فالنادي كانت..بااقي خامرة عيات تفيق فيها و هيا مغيبة مني مقدتش عليها مشات دقت علي جهاد اللي كان كيلبس حوايج رياضة 
لين...جهااد 
جهاد...دخلي...
دخلت عندو كان جالس كيربط سيور السبرديلة شاف فيها و رجع نزل راسو 
جهاد...صباح الخير الفارة الصغير
لين...صباح نور(مشات باستو) ...كيف صبحتي 
جهاد...حمد الله ....فاقت اسماء
لين..(كتحرك راسها) تؤ ...عيت نفيق فيها مبغاتش تفيق جيت نقولها لك
جهاد...اوك...يالله نمشيو عندها ..
خرجو من البيت تلاقاو بمهم كتوجد الطبلة وباهم كيقرا الجرنال سلمو عليهم و مشاو عند اسماء 
جهاد (كيمخضها و والو ) اسمااااء...اسماااء 
اسماء...هممم 
جهاد...و نووضي العجلة نوضي راه غنمشيو و نخليوك
اسماء...هممم.وخ تسناوني 
جهاد..ونوضي 
اسماء..واخ 
جهاد(بصوت جوهري زعزعها من بلاصتها و زعزع لين معاها) قلت لك نوضي 
اسماء..(ناضت قافزة مشافتش فيها نيشان للحمام)
جهاد 😂😉😂 ناس مبتجيش غير بالعين الحمرة😉

############

فدار صابحين سكانها ناعسين معلابالهمش اللي خدام خدام و اللي جالس راه جالس صونا تليفون د الدار مع الصباح بكري و تا حد مهزو صونا المرة الاولة و التانية و التالتة حتي كتبان امراءة نازلة كتفوه و يدها علي فمها ب سميج حمر و فوقو بينوار حمر شبكة هابطة ضقة ضقة حتي وصلت للصالة فين كاين التيليفون مبغاش يهدا من الصونيط هزاتو و دوات بصوت راااقد بالنعاس 
المرأة...الو سلام عليكم 
.....وعليكم السلام لالة **** هادي
المرأة...وي هادي انا شكون معايا 
...الشخص...معاك...صديق داوود دكتور آدم اختصاصي فامراض السرطان اكيد عرفتيني 
المرأة..اه اهلا اولدي كداير لاباس عليك ...عاش من سمع صوتك
اآدم...ربي يخليم اخالتي انا لاباس حمد الله انتوما كدايرين لاباس عليكم كلشي لاباس 
المرأة..لاباس اولدي هاد الساع ..كداير مع خدمتك مزيان 
آدم...حمد الله اخالتي...(بعد صمت) هو الصراحة...يعني معرفش كغنقولها لك...
المرأة..خبار الخير اولدي 
آدم...الصراحة انا بغيت ندوي معاك بخصوص داوود
المرأة..ولدي...داوود..(غىغرو عينيها) مالو ولدي...عندك شي خبار عليه...مدة طويلة هادي مسمعت خبارو
آدم...داوود...هوا فالصراحة خبارو مكتصرش نهائيا ...داوود (فنفسو...الا قلتعا ليها ممكن تصدق واقعة ليها شي حاجة..تؤ ...خاصة تعرف باش ينقدو حياتو )
داوود...مريض...
المرأة(طاحت فوق الفوتوي) ...كفاش مريض ....اش عندو..(بداو دموعها يسيلو ) اش عند ولدي طمني عليه يرضي علييك 😢😢
آدم(ضرو قلبو عليها) خالتي....داوود..هنا فاليونان ماشي كيف قالك راه فامريكا ....الصراحة هواهنا عندي فالمصحة عندو تقريبا 5 شهر و هوا هنا من نعار تفارق معاكم كتاشفنا مؤخرا بلي عندو سرطان يعني كتاشفناه متاخرين عندو سرطان الدم فمراحلو الاخيرة ...ولازمو متبرع باقصي سرعة درنا ليها الكيماوي ولكن منفعش و هوا مباغيش يتعالج عيت معاه بكل الطرق الكيماوي دارو بزز ...... يعني باقي عندنا امل صغير فمتبرع ينقدو .....ولو ان نسبة نجاح هاد العملية قليلة ولكن كينة نسبة امل تخلينا نعتامدو عليها و.....
المرأة...(ضارت بيها الدنيا طاحت فبلاصتها)...ولدي..😢💔...طاحلها التيلي من يدها 
أدم...الوو.... الوووووو خالتي...(قطع الخط) شكلي تسرعت فقراري💔 ....اوووف(حط راسو عالمكتب)

#############

جهاد(بصوت جوهري زعزعها من بلاصتها و زعزع لين معاها) قلت لك نوضي 
اسماء..(ناضت قافزة مشافتش فيها نيشان للحمام)
جهاد 😂😉😂 ناس مبتجيش غير بالعين الحمرة😉
لين.(بابتسامة) حرام عليك خلعتيها و خلعتيني معاها حسن عوان مرتك.
جهاد...ههه مرتي...مرتي سعداتها بيا 
لين...هههه باين 
خرجو لبرا جلسو عالطبلة كيفطرو بما لحقت عليهم اسماء كتاوب ...صباح الخير(باست حنك مها و حتك باها)
كمال...صباح النور علي الحبيبة ديالي
فاطمة...مني هيا الحبيبة ديالك انا اش
كمال...هههه انتي القلب كلو 
فاطمة...تبتني تبتني
كمال..😂هههه 
جهاد...يالله يالله الي باغين يلعبو اارياضة تهزو راكم غلاضيتو كونو رشيقين شوية 
اسماء...هليك غير انت اللي رشيق ..😑و انت هك و مداتها فك حتي وحدة 
جهاد...كنتي معايا...انا مرتي بعدا لمكانتش عندها فورمة موديل متحلكش تعتب باب داري 😉
لين.(كتهدر مع اسماء) الله الله هيا انا وياك مشينا فيها 
جهاد ...متخافيش راه وخ نتزوج غنبقا واحل ليكم هنا (كيدوز يدو علي عنقو ) ...يالله لساليتو تهزو 
ناصو البنات تبعو جهاد للاوطو اللي كان سبقهم و كيف ديما غادين فطريقهم متوجهين للنادي
###########
#فبلاصة اخرا 
ناضت سكينة علي التنقاز د روكي فوق منها اللي ولا كل صباح مفيقها بكري
سكينة...و تبت للارض اصاحبي خليني ننعس واش انت تفيق و تفيقني معاك حرام جاع
الكلب عاد مزاد يشطح 
سكينة...شتي انت كتقلب عليا واش فك الجوع....(كينقز) و قول ليا باش نعرف اشنو بغيتي (ضربت راسها)تؤ...انا راه هبيلة كنسولك علي اساس غتجاوبني ...الله يعطيني عقل 
ناضت سوكا من الفراش لبست بانطوفة د ميكي ماوس ب ودنين فالغوز و الكحل و دارت بوندو د ميكي ماوس حتا هوا بودينات فالغوز هابطة و روكي تابعها كيشطح دازت للكوزينة حطت ليه الماكلة ديالو فطبسيل و تمت خارجة لوحد البلاصة حدا الطبلة حطت ليه الماكلة و جلست كتفرج فيه شويا ناضت تشعل الموسيقي فالتلفازة و هيا هازة تفاحة فيدها يالله دخلت للصالة تحنات باش تهز التيليكومنوند كتبان ليها مها مليوحة فالارض و السماعة د التيلي طايحة للجهة التانية حداها
سكينة (طاحت ليها التفاحة من يدها من كترة صدمتها و مشات كتجري عندها) 😢ماماااا ....اش وقع ليك
...ماما فيقي(هزت ليها راسها دارتو بين رجلها) ماما فيقي اهي اهي (كتغوت) كوتاااااااار .كوتااااااااار...جداااااااااااتي جداااااااااااا هئ هئ ماماااا(حطت ليها راسها عالارض طلعت كتجري لبيت كوتر ملقاتهاش و كدالك جداها مكيناش )
سكينة..اهي اهي فين مشاو هادو اش هاد الزهر اربي مامااا
هبطت كتجري مرة اخرا كتعيط من التيلي د الدار لباها والو عيات تصوني عليه و والو مكينش الماس دايز عاد رضت البال بلي الخيط ضاع مني طاح لمها فالارض بقات دور دور و هيا تالفة عاد تفكرت الزنقة خرجت كتجري من الدار للبوابة الكبيرة حلتها و مشات كتجري فالشارع غادية لفين الله اعلم كتجري كيف الحمقة و هيا لابسة بيجامة خفيفة حتي كانت اتضربها طموبيل كانت جاية فالاتجاه المعاكس ليها من كترة السرعة د الاوطو ضرباها لرجلها تا تلاحت للجيه التانية.....
#########
#عند جهاد االي غادي هوا و خواتاتو كيغنيو معلبالهمش بالدنيا مخدمين الاغاني عالجهد و الغوات نايض 
اسماء من المقعد الخلفي ...لين مدي لي التيليفون د جهاد 
لين...(بشوية) راك عارفاه مكيبغيش متجبديش صداع 
اسماء(بنفس النبرة) و غير مدي متخافيش 
عطاتو ليها لين و هيا بدورها بقات كتبقشش باغة دير الكود و والو 
جهاد كان كيغني و مرة مرة كيخربق ل لين شعرها حتي كيلاحض صقيل د اسماء مني هز راسو فالمرايا بانت ليه مخشية فالتيلي ميك وحد اللقطة تفكر تيليفونو عاود هز عينو كيتاكد بلي هاداك هو ديالو ضار عندها كامل 
جهاد...الله ينعل القرد اللي جالها لك الموصيبة اىي داك التيليفون لهنا ..(بغا يخطفو ليها و هو يطيح فالارض يالله بغات تهزو تحنا هوا هزو مع الضورة كتبان ليه وحدة كتجري و شعرها طايح علي وجها كتجري ناحيتهم و البنات كيغوتو و هوا تفافا 
اسماء و لين....عندااااك جهااااد
يالله بغا جهاد يغير الاتجاه كان فات الفوت و قاصها بالجنب د الاوطو 
سكينة..(طاحت للارض و شدت رجلها).ااااااااه 😢😢😢 
وقف جهاد الاوطو و نزلو كاملين كيتجاراو عند سكينة اللي رجلها ولات حالتها بالدم مشات عتدها لين و اسماء كيجريو 
اسماء...ختي واش انتي لاباس
لين..واش كضرك بزاف 
سكينة 😢😢😢😢 
اسماء..هضري ...مالكي
سكينة 😢😢😢
جهاد (تعصب)دفعهم بزوجهك ...حيدو انتوما هز ليها رجليها طلع عليها السروال كيشوف الجرحة اللي ولا حوليها زرق و الدم كيسيل 
جهاد...ماشي شي حاجة وانما خاصك داويها نوضي يالله نديوك لشي عيادة يشوفلك هادشي 
سكينة ...هي هي لا عافاك ...مبغيتش ماشي ضروري عفاكم عاونوني ماما..😢😢 ماما مغيبة فالدار معرفتش مالها هيت نفيقها و والو مبغاتش 
جهاد...شنو طرا ليها 
سكينة...معرفتش معرفتش انا كنت ناعسة مني نزلت للصالة لقيتها مغيبة شحال و انا كنفيقها و حتي

سكينة...معرفتش معرفتش انا كنت ناعسة مني نزلت للصالة لقيتها مغيبة شحال و انا كنفيقها و حتي حد من خوتي زلا بابا مكين فالدار معرفتش عاونوني عافاكم ..عافاكم 😢😢😢 
جهاد...واخ واخ وريني فينها الدار 
سكينة ..اجي معايا نوريك 
جهاد...يالله 
يالله بغات سكينة تنوض رجعت طاحت حيت الضربة جاتها الوسط حدا الركبة مكتقدش تتني رجلها 
سكينة ...(بألم) اااه اهئ اهئ😢😢 رجلي 
جهاد..فف اجي اجي (شدها من خصرها بالخف و هيا شدت فجنبو بإحراج)
سكينة (بإحراج) 😳 سمح ليا 
جهاد...ماشي مشكيل (بقاو غادين و هيا معكزة عليه و لين و اسماء وراهم هيا مدورة وجها للجهة التانية باش ميلاحضش كمية الخلعة و الحشمة لقربها الزايد منو و حتي هوا مباغيش يشوف فيها حيت حس بيها كتقفقف بين يدو ..جرعات زايدة و مضاعفة من الحشمة انك تكوني مع شخص مكتعرفيهش 😍😍 و معنقك مازال😂😂
سكينة...😢 هنا هنا 
جهاد..اوك زيدي (كانو تقريبا وحد ل10 د الدىجات اكيد مغطلعش فيهم بوحدها خفا زربا و هيا باقة كتفكر شنو دير باش تطلع هزها و طلع بيها حتي وصلو للباب د الفيلا كان محلول دخلو و هو علي نفس الوضع هازها شيىت ليه بيدها لفين كاينة مها حطها هي فوق الفوتوي ومشا هو و اسماء يشوفو الام اش عندها دار صباعو علي نيفها يشوفها واش كتتنفس عاد هز التيلي ديالو كيتاصل بشي حد 
جهاد (فنفسو...عمر *** تنفع تفو (وجهو حمار و بقا كيدور فبلاصتو يلله غيقطع و هو يجاوب 
جهاد(بعد و خفض صوتو) الله ينعل*** يالحمار اصاحبي مال*** متنفع مضر(😂) 
....اش كاين اصاحبي عالصباح 
جهاد..نوض تجعد جي لعندي ل*** راه مبعيداش علا الدار بزاف غتلقاني تم راه طاري وحد المشكيل متنساش عدتك معاك
....واخ هاني جاي...دار عند سكينة 
جهاد...معندكمش شي علبة اسعافات اولية هنا 
سكينة..لا لا كينة فالحمام 
جهاد...فين جا الحمام 
سكينة راه علي سدك الشمال 
جهاد...لين سيري جيبيها و صاوبيليها رجلها عافاك
لين...واخ 
مشات لين بالزربة للحمام جابت العلبة فنفس الوقت وصل السي الطبيب صونا الباب و مشات اسماء تفتح 
اسماء...انت اش جابك لهنا 
جهاد...حيدي ا اسماء من الباب خليه يدخل يقضي شغلو
لين..انيس ..
انيس(بصدمة ) ..تما مالكم مصدومين مالي ماشي طبيب 😑
جهاد...صراحة محات معاك جاع 
انيس...😑 ردم 
جهاد...قضي قضي
لين..اخويا راه انت اللي وفريبا مصدوم كتر منا 
انيس😑
مشا انيس عند نبية اللي كانت فوق الفوتوي بعد ما هزها جهاد كيفحص فيها قاصلها الضغط اللي لقاه طايح ليها جمع الوقفة..
انيس... متخلعيش طايح ليها الضغط ...راه دجيت ليها برا وحد الشوية و تفيق 
سكينة (بعد ما وقفت و عينيها باقين مغرغرين بالدموع) 😢😢 شكرا بزاف 
اسماء...ماشي شي حاجة احبيبة 
سكينة...معرفتش شنو كان ممكن يوقع لماما كون ملقيتكمش قدامي والله 
اسماء...متنسايش راه عطبناك😂😂 المفروض تغوتي و تتقلقي 
جهاد...ميكون عندها باس بالشفا 
سكينة...شكرا 
خرج جهاد و تبعو انيس اللي تاهو تمنا ليها الشفا و خرج لين...بالشفا ليك و ليها اسماء...سمحي لينا والله راه غير انا و الطيران ديالي هزيت لخويا التيلي ديالو بلا ميشوفني كنت بغيت نحل الكود و من زهري يالله حليتو و هو يقشعني و ضار بغا ياخدو ليا داكشي علاش مشفناكش فالاول 
سكينة...ااه 😊 ماشي مشكيل ماشي شي حاحة اهم حاجة طمنت علي ماما 
اسماء...المهم جبدت التيلي ديالها عطيني نمرتك باش نطمنو عليك و علي خالتي
سكينة..واخ
عطاتها النمرة و خرجو ركبو فالاوطو تحت انضار جهاد و انيس اللي بزوجهم كانو مغوبشين 
انيس...المهم متفكرش بزاف تا نحي عندكم فالعشية للنادي و نهضرو 
جهاد...واخ 
ركب جهاد فالاوطو و كمل طريقهم للنادي و انيس حتي هو كمل طريقو للمستشفي اللي كان تعطل عليه بزاف
#فاليونان 
داوود...(بعصبية غادي جاي) انا قلت لك متقول ليها والو حيت عارف شنو ممكن يطرا ولكن اللي مكيسمعش هدا هو واش عارف عواقب هضرتك ا ادم واش عارف 
ادم ..كان خاصهم يعرفو 
داوود..انا اسيدي مبغيتهمش يعرفو انت اش حرق شطاتك ..واش اش دخلك فحياتي جاع ياك قلت لك انا مبقيتش باغي نعيش صاف حياتي و عشتها لاش فك ** غادي قايلها ليهاي ها
ادم..اه فيا*** باش قلتها ليها و يطرا اللي يطرا راه ماشي حمق باش انت كتموت بالحيا و هما عند بالهم راك مشغول بالخدمة 😑هه(ضحك بسخرية) 
دوود..(مشا حل البلاكار) نمشي ن** فحالي حسن منصدق مىتاكب شي جريمة هنا 
ادم..(نصل ليه داكشي من يدو) .معندك فين تمشي هنا غتبقا ..حتي تتعافا عاد غترجع 
دوود...(باصرار و عصبية) انا غن** من هنا دب و فهاد اللخضة فهمتي ..و تزيد كلمة خرا غنسي باللي انت صاحبي ولا كنعرفك (دفعو من البلاكار و كمل جميع حوايج)
ادم...(بعد تفكيير دام دقائق) اللي بغيتي ادن تا انا غنمشي معاك
دوود..(دار عندو) غدي تتبت فبلاصتك متمشي معايا منمشي معاك
ادم..قلتي غتمشي قلنا واخ باش تقول للطبيب اللي متبع حالتك لا هادي معنديش فقاموصي يالله ** خنمشي فحالي نوجد راسي ..باش نشوف التيتيز المليح😉دالمروك

متبع حالتك لا هادي معنديش فقاموصي يالله ** خنمشي نوجد راسي ..باش نشوف التيتيز المليحدالمروك
داوود...(بسخرية)حالتك صعيبة.....بعد 
#######
#فالمغرب
#عند انيس بعد ما مشي للكلينك داخل و الي داز كيسلم عليه و يدوز يكمل شغالو وصل للمكتب ديالو يالله غيفتحو جات عندو الممرضة كتجري
الممرضة...صباح الخير دكتور
انيس...صباح الخير...كاينة شي حاحة 
الممرضة...وي د.ك...وحد الحالة من نص الليل و هيا فالمستعجلات معرفناش شنو نديرو معاها بالضبط شافها دكتور مراد و علي ولكن والو معرفوش يشخصو حالتها درنا ليها اكسجين حيت كان موقفة كتستجيب و ترجع تتنكس
انيس..اوك هاني جاي...جيبي لي الملف ديالها نشوفو و انا جاي
دخل لبس الطابلية ديالو و دار نضاضرو الطبية فعينو جابت ليه الممىضة الملف كيقرا فيه و هوا غادي و الممرضة كتجري حداه و تشرح ليه الحالة حتي وصلو للقاعة فين كاينة الحالة و اللي قبالتها كينين عائلتها برا كيمشيو و يجيو معارفينش اش عندها دخل بقا واقف شحال كيشوف فيها عاد فحصها بشوية و كيسجل فالملف ديالها من كمل عطا الملف للمرضة باش تراقبها و خرج طمئن عائلتها عليها 
الرجل...اش عندها عافاك اولدي قولي 
انيس...متخافس اسيدي معندها والو هيا تقريبا كتعاني من الربو و تعرضات لشي حاجة اللي اترت ليها عالتنفس و مستخدمتش البخاخ باش تعاون راسها و الضغط النفسي حتي هو مأتر عليها 
الرجل...ضغط نفسي...شنو اللي غيضغطها...الله اربي 
الولد..صاف ابابا راها بيخير مديرش فبالك راه مخصهاش تشوفك هكدا 
الرجل...امتا نقدرو نشوفوها 
انيس...ماشي بزاف وحد الشوية بما علمتكم الممرضة و تقدرو تخرجوها ...دور وجهو عليهم كاملين كيتاسف لحالتهم تا كيستقر نضرو جيهت البنت اللي كانت جالسة و حانيا راسها للارض و شعرها مغطي وجها كتبكي و تتنخصص مع الهزة دراسها تصدم
انيس..(فنفسو::: ميمكنش ...)
البنت...(بعدما هزت راسها بعينين مدمعين شافت فيه مدة و رجعت شافت فباها 
البنت...بابا ..انا غادة للحمام وراجعة 
الاب...(حرك راسو بايماء و رجع وجهو بين كفو) 
انيس...تحرك للمكتب ديالو و هوا شبه مغيب و طالع ليه الدم معارف راسو باش تبلا مشا نيشان للمكتب لاح الطابلية فوق المكتب لاح نظاراتو و خرج زربان مشا نيشان للاوطو و التيلي فيدو كيكتب بالزربة متاجه لوجهة مجهولة 
#############
بعد ما وصل جهاد هو والبنات للنادي دخل اسماء يسجلها عاد مشاو بتلاتة لصال د الرياضة كل واحد شد الة داير سماعات فودنو و خدامين يلعبو حتي وصل جهاد مسج نزل بالزربة من الالة علم البنات بلي غيرجع للدار و هما يرجعو بزوج مشا وخلاهم كيلعبو 
لين...عييت صاف باركة بالله نمشيو نديرو شي حاجو اخرا 
اسماء...واخ يالله 
مشاو البنات كيتمشاو و يتفرجو و اسماء اللي بان ليها تشد فيه النميمة حتي تلاقاو ب فاتي جايا كتجري و دايرة كاسك فودنها 
فاتي...هاااااي 
لين...سلام لاباس عليك
فاتي وييي حمد الله معرفتيناش(كتشوف ف اسماء) 
لين...اه اسماء ختي 
فاتي...اااه تشرفت بيك 
اسماء.(بابتسامة).حتي انا 
فاتي ...و بما انكي دخلتي للشلة ديالنا ...يعني خاصنا حفلة هلي قدنا ترحيبا بك
اسماء..ههه ربي يخليك احبيبة 
فاتاتي...ههه مبينتناش يالله تحركو قدامي للمطعم كشاو البنات رفقة فاتي للمطعم اللي حجزت وحد الجهة معزولة من المطعم جلسو فيها .....
#عند جهاد
بعد ما مشا للدار اللي كانت مرونة طبعا الحداجة كتجي مني كتلقا الدار خاوية فاطمة كانت مجفضة علي جلايبها و كتخمل الدنيا مشا لبتو اللي يالله كان غتجيه تا هو العدوا من الروينة حفضو الله دخل دوش لبس عليه و رجع خرج طاير ركب فالاوطو عفط عفطة وحدة موقف تال البلاصة فين بغا نزل كان قدام مطعم كبيير من الخشب طرازو قديم شوية ولكن زوين بزاف دخل سرح عينو فاللي جالسين تم حتي ستقر نضرو هلي شخص معين مشا ف اتجاهو و جلس كيف القدر المستعجل دون احم ولا دستور 
جهاد....انجز مالك جايبني علي ملا وشي شقلبتي ليا المخططات د النهار
....اففففف الا كنت انا تشقلب ليا ام دماغي بقيتس غير انت 
جهاد...مالك...ياك ماكين باس
...الباس كلو تجمع وجا عندي ..(بعد صمت) عقلتي علي داكشي اللي قلت لك الصباح )
جهاد...(بتفكير) امممم ....
#فلاش_باك
بعد مخرج جهاد و انيس من الفيلا من عند سوكا وقفو قبالت الباب حدا الاوطو كيساينو البنات و كيهضرو 
انيس.(بتساؤل) فين كتعرفو هاد الدار
جهاد...مكنعرفوها مكتعرفنا غير مني كنت جاي فالطريق مشفتش قدامي وضربت البنت صاف 
انيس...همممم
جهاد....علاش
انيس...(كرز علا يدو و كيحاول يضبط اعصابو) عرفتي هاديك اللي كنت دويت لك عليها هادي شحال ايمات روسيا عقلتي
جهاد..هممم اه علاش
انيس...لبارح وانا جاي للدار بالليل دزت من هنا ...تفشت ليا الرويضة د طموبيل و هبطت نقادها و من زهري العوج كيف هزيت راسي فالبالكون شفتها ...هيا بشحمها ولحمها 
جهاد...واااايلي
#اند
جهاد...اااه تفكرت علاس؟!
أنيس...شفتها 
جهاد...فين عوتاني

أنيس...فالكلينيك
جهاد..(باستغراب)...كلينيك...علاش
أنيس...و انا عرفت...(حط يدو علا راسو) تقريبا عندها شي حالة مرضية انا كشفت علا حالة من الحالات تم و كانو عائلة المريضة و علي ما كنضن كانت مع عائلتها كانت منهارة 
جهاد...(كيسمع ليه ) كانت منهارة...كنصن هادي شفقة ولا حب شوق ولا انكسار
انيس...(شاف فيه بعصبية) شفقة اجهاد شفقة 
جهاد...هممم و المعموول 
انيس...اش غيكون المعمول فنضرك ....نوض يالله 
جهاد...دب جبتيني من لاصال لهنا باش تقولي هاد جوج كلمات و ترضني 
انيس...يالله اصاحبي..خليني فاللي فيه
جهاد...يالله يالله 
####
#عد سكينة اللي يالله مها فاقت كتتين
نبية ...هممم..ولدددي.ولديييي
سكينة...ماما حبيبة...فيقي راه مطرا والو نوضي
الام..(بدات كتفيق) هممم اربي....ااااه راسي...اش طرا 
سكينة...والو ...مكرا والو غير انتي سهفتي وصاف 
نبية...سخفت...علااش.(بتدكر) 😢😢😢ولدي....داووود...ولدي...مشا ليا 
سكينة...داووود...ماالو داوود
نبية...ولظي مشا وبدي مشا اهي اهي ولدي عندة سرطان دم 😢😢
سكينة..(بصدمة) سرطان...دم 
نبية..هئ ولدييي باقي صغار باقي مشاف متشوف و جاه المرض يا رياني انا ولا انت اولديي اهي اهي يا راني انا ولا انت 
سكينة (عنقت مها) 😢 مغيطرا ليه والو انشاء الله اماما مغيطرا لو والو اكيد كين علاج 
نبية..ادم قال درو الكيماوي و منفعش ..😢باقي امل صغير ياخدو نخاع من واحد من عائلتو و النتيجة ماشي اكيدة يقدر يعيش يقدر يموووت 😢😢 
سكينة...ا اماما متخافي والو اكيد غتنجح ليه العملية انشاء الله 
نبية...يسمع منك ربي 😢💔 اهي اهي 
و هما فحضن بعضهم كيتباكاو سمعو صونيط فالباب مشات سكينة حلت الباب حتي تصدمت صدمة تانية 
سكينة..(بصدمة)جدة...مالها 
الاب(وعينو حمرة )حيدي خليهم يدخلوها حيدي
وسعت سكينة من الطريق و دهلو رجال الاسعاف هازين الجدة بين يديهم طلعوها للبيت ديالها تحت ارشاد كوتى اللي لا تقل انهيار علي باها حيت هيا اللي شافت كيفاش كانت كتعدب
دخل الاب و اركان اللي كان مصبر راسو بالزز و لقاو نبية باقي كتنخصص
مهدي.(جلس بقلة حيلة)..مالكي 
نبية...(و يدها علي وجها مشافتش حالتو كيف دايرة) ولدك عندو سرطان
مهدي(كيف كملت الجملة شاف فاركان اللي بدورو شاف فمو) سرطان 
نبية..ايييه سرطان سرطان دم 
اركان...ولكن انا مفية والو 
نبية...وخوووك 😢 خوك اللي فيه السرطان 
كمال..(وقف بعصبية) اش كتقولي انتي واش حماقيتي
نبية...محماقيتش .😢 كنقول الحقيقة تاصل بيا ادم الصباح وقالها لي..ولدي اللي باقي محقق جلع احلامو...احللمو كلهم انا اللي حرمتو منهم ...فالاخير ...فالاهير يجيه سرطان...كلشي بسبابي..😢 كلشي بسباب انانيتي هئ هئ اربييييي ..اربي شفي لي ولدي اربي ..اهئ اهي 
كمال...(جلس بقلة حيلة فوق الفوتوي باقي مبرد قلبو من جيهت مو جاه خبر ولدو ) فينو دب 
نبية..راه فالمصحة عند ادم فاليونان
كمال..مهدرتيش معاه 
نبية..لا 
كمال...اوك ...وجدي راسك انا غنتاصل بيه غنسافرو لليونان 
نبية..غنمشيو كلنا
كمال..لا ..ميمكنش غيبقاو البنات هنا مع خوهم علي قبل جداتهم مريضة متقدرش تستحمل السفر ..و انا وياك نمشيو 
نبية...شنو طرا لماما (للعلم رحمة هيا راه مت كمال ولكن نبية كتقول ليها ماما) 
كمال..جااها كريز فالليل كانت كوتر ناعسة حداها حتي جاتها الكريز الليل كلو وحنا فالكلينيك سهرانين..😢 (كيبكي و يمسح دموعو) علي شوية كنت غنخسر ماما للابد ...عمرني كنت غنعاود نشوفها 
نبية(ناضت لحداه عنقاتو كيواسيو بعضياتهم ويكبكيو) صاف ربي كبير اكيد مغيخيبناش و غيتشافاو لينا 
مهدي...يالله نوضي نوضي جمعي الحوايج اللي غنحتاحو انا غنتاصل نشوف شنو كين 
نبية..واخ.....
####
فاليونان عند داوود بعد ما جمع حوايجو هو وصاحبو باش يسافرو يبدل الوجهة
داوود..ادم....مبقيتش انمشي للمغرب
ادم.(بصدمة) علااااش ميمكنش ...مغنشوفش ابتيتيز المليح لاااا متقولهاش
دوود(ضربو لراسو) نشف نشف اصاحبي و انت الةي شفتيها تحل فمك فيها 
ادم..(كيقاد الكول د القاميجة).مالي كيجيتك كيتلاحو غليا كيف الشتا
دوود..ممم واضح نوض تهز قدامي 
ادم..لفيين غادين عوتاني اصاحبي
دوود...لامريكا 
ادم..ممم..اوك..ولكن علاش
دوود..ديك الشركة اللي مخلي تم شكون غيقابلها نمشي نشوف شنو واقع تم ومن بعد نمشيو للمغرب نشوف التيتيز المليح ديالك
ادم..هكاك هادا هو صاحبي اللي كنعرف 
توجهو داوود وادم للمطار وخداو تداكر لامريكا فالوقت اللي مهدي كيتاصل و يعاود بولدو و لكن لا رد
#عند سكينة اللي منهارة فبيتها تبكي و تعاود علي خوها وخ دايما موكلها العصي ولكن عزيز عليها كيبقي خوها 
اما كوتر حالة خاصة مستحملتش جوج ديال الاشخاص تطرا فيهم شي حاجة سخفت فالبلاصة هزها اركان اللي مكانش وضعو حسن منها عاشت العائلة فجو كئيب داز عليهم داك النهار فحال اعوام مكانوش متوقعين تطرا فيهن شي نهار حاجة فحال هادي وبالضبط تطرا فاطيب خلق الله اللي عمرو ادي شي حد ولا ضلم شي حد 💔

#فالعشية بعد ما دوزت اسماء و لين نهارهم مع فاتي اللي غيرت ليهم الروتين بحس الفكاهة اللي عندها محلسوش فبلاصة وحدة كل دقيقة راهم فجيه حتي تاصل جهادالي جا ليهم هو و انيس و علم البنات بلي كيتسناهم برا خرجو عندو ورجعو للدار اللي لقاو فاطمة مخليا ليهم حقهم من الشقا السطولة د التيد و جافيل فالباب د الدار باش يطلعو للسطح يحكو الزرابي
اسماء...لاااا متقوليهاش
فاطمة(حاطة يدها علي وسطها و الشطابة طويلة فيدها) مشيتي للنادي و تسرمحتييي ليا مع قلبيك انتي و ياها ...ودب تحركو شمرو علي دراعكم وطلعو شتفو علي دوك المانط اللي فالسطح ومني تسالي الحبيبة ديالي غتحكي الزرابي د الصالون و وحد جوج شبكات د النشير غتنشروهم ...وفالختااام غتهبطوها ليا بوحد تسيقة من السطح للباب عند عمك احمد فاعلة تاركة 
اسماء(بخوف من داكشي اللي كيتسناها) دب غنشتف عالمانط و غنحك الزرابي و غنشر لحوايج و مني نكمل غنهبطها بتسيقة من السطح للتحت اللي اصلا الموبل كامل فيه 8 طوابق و كل طابق فيه كولوار قد الخلا اماما واش مكايناش فام دميناج غا قوليلي 😢😢اعععع مانطك وزرابيك و نشيرك و عرفناه التسياق لاااش لاااش 
فاطمة...علاه مني غتعمري الدنيا بالماء والتيد كانت الفامدميناج معاك زرابيها هادوك لا مانطها هادوك الا يعني روينتك هاديك لاش غنجيبها تجمع لي روينتي هيا كتخلص علي خدمتها ماشي علي خدمتي ادن غطلغي بلا كلمة بلا زوج ولا نشتف عليك انا هنا ها شنو رايك
اسماء ..😢😢 اعععع حرااااام ضلوعي اماما هي اهي (كتنغز فلين) هضري انتي قولي شي كلمة 
لين(كتشوف فمها) لااااا لااااا غا لبغيتيني نبات فالمستعجلات اليوم تؤ(بصوت عالي) ماما الشطابة احبيبة ديالي فين درتيها
فاطمة..(وراك اكبيدة كلشي وراك)
دارت لين واسماء بالعرض البطيئ يشوفو شنو اللي وراهم ادا بهم كيلقاو جبل د المانط و العباين كباااار و شي 5 د الشباكي د النشير و الزرابي محطوطين عالحيط
لين(بصوت خافت) واش هادشي ديالنا ولا دالجيران
اسماء..تؤ شاكة ان هادشي ديالنا ميمكنش
اسماء...ماما 
فاطمة..خيير
اسماء..(كتدوي شاداها البكية).واش متاكدة هادشي ديالنا ...عمرني شفتو 😢😢
فاطمة...ديالنا احبيبة ديالنا غير توكلي عالله
جهاد...جالس فوق وحد السداري محطوط للارض كيضحك عليهم ..يالله الخدامات يالله يالله قديو الشغل ولا مكينش الخلاص
لين...بزاف عليك حنا عالاقل كنديرو شي حاجة مفيدة 
يالله غيجاوبها جهاد ضارت عندو فاطمة 
فاطمة...ولدي الحبيب
جهاد...ها (بدا كيطلع معاه القالب) الواليدة...قلتي ولدي الحبيب لاااا .هاد الحب المفاجئ مكيعجبنيش تؤ تؤ (جمع الوقفة) ..انا..انا غادي للشىكة نسيت وحد الملف موقعتش عليه 
فاطمة..(عكلات تا جا طايح للارض ) لا اولدي يا تنفع يا ...مكينش خيار اخور اصلا غتنوض احبيبي يرضي عليك و غتهز هادشي تطلعو للفوق مع خواتاتك و تنزل تعاوني هنا سنت
جهاد(بصدمة) ولدك ولا عدوك انا الواليدة
فاطمة..فالشقة مكنعرف لا ولدي لا عدويا تهز تقضي الشغل ولا عارفين غير تدخلو و تتنشرو كي العجولة و حنا نخملو و نسيقو و نطيبو و انتوما تاكلو الا كان باك مني كان كيجي كان كيجفض القاميجة و السروال و يصبن الحوايج بيدو و يطيب كسكسو
جهاد(بصدمة و استغراب) متأكدة الواليدة بابا كان كيدير كسكسو و يصبن بيدو
كمال..احم احم اش كتقولي امرتي
فاطمة..(بتوتر ولات غير كتفتف) هوا..هوا مكانش كيديرو كان كيفورو احم زعما كيكسكو ..(ويلي ويلي) ههه كيطفيلي علي البرمة مني كيطيب😅
جهاد..ممم وانا نفهم وبالنسبة للتصبين زعما اش كان كيدير زعما كيخوي لك التيد متلا
كمال (دار كيشوف فيها زعما جاوبي) 
فاطمة(كتحلف عليه) ههه كان كيعاوني فتطلاع الشباكي للسطح ههه الحب وداكشي
جهاد همممم 
كمال..هممم حسابلي 
جهاد..الله يخلف عالحكام الواليدة كون زدتي شويا تقولي لينا بابا هوا اللي كان كيجفف الدروج 
فاطمة...اوا علي هاد الفم اللي مسسكتش انت اللي غتسيق الدروج يالله كيجاتك هاد ها يالله تحركو 
جهاد..ولا الواليدة حرام عليك 
اسماء...فينو برستيجك ابا جهاد ههه 
جهاد..تسكتي لا
فاطمة يالله تحركو تحركو كراه كملتو 
جهاد..وانيس فينو مياخدش حقو ولا غيوقف علينا لنضيعو الما
انيس(كيغمز من ورا باه) سكت الله ينعل***
فاطمة..ااااه ولدي حبيبي انيييس اجي اولدي المرضي 
جا عندها انيس و هوا عارف شي كارتة تم 
فاطمة...انت عندك احبيبي هاد السدادر د الصالون من الشهر اللي فات متشمشو مساكن ايكونو غمالو يالله اولدي غتهزهم طلعهم ليا لسطح يتشمشو و هبط حك ليا الحيوطة يالله يالله و مني تكمل نزيد ولدي (جرت ليه حنكو) و ماما واش هادا الشكلاط اللي غتزيدينا منو هادا راه الشقا قسيم الضهر 
فاطمة(عطاتو للعنق)سكت علا حلان فمك غتحك الدار كاملة و تنزل مع جهاد هوا يحك الروج و انت جفف يالله و يزيد فيكم شي حد كلمة نعطيه الشقا اللي باقي و يصبن الطلامط بيدو يالله و تحركو كين شي اعتراض انشاااااار مشاو بدلو حوايجهم لين شورط وتريكو نص كم هيا و اسماء و جهاد 

وجهاد و انيس لابسين شورطات واحد جري و واحد زرق مع تريكوات سميطات بيضين مهم وعارفينها ممنها هروب يعني يا تنفد يا تبات فالجردة مونس الكلب د با حمد ديرها و تقد بيها جهاد كيطلع الحوايج للسطح وتابعو انيس كيطلع فالسدادر الي تقال كيف الصخر يطلع و يعاود حتي كملهم و جهاد مكمل داكشي اللي كان كيطلع فيه تا تقسم ليه الضهر البنات هادوك حريرتهم حريرة و فاطمة غادة جاية علي كل واحد فيهم اللي لقاتو واقف وعطيه شحطة بديك الشطابة د القصب تا ينقز بان ليها انيس كمل جراتو للصالون وحطت ليه جافيل و التيد و زيف ..يالله حك
انيس..طاح للارض ..اش غنحك الواليدة راه تقسم لي الضهر
فاطمة..اهاااه وحنا مني كنديرو هادشي كااامل و زيد عليه السوق و تطياب الغدا وتربية الدراري حنا روبو ياك تنوض تتحعد ولا نحي لمك يالله ..قالك تقسم ليه الضهر وجهك صحيح اولد بوك
كمال...(خرج ليها عوتاني) مالو بوه افاطمة شتك من الصباح كضوري عليا كي الطرومبية كينة شي حاجة) 
فاطمة..ههه 😅 حبيبي لا وااالو غير قتليه شو بوك كيف كان كيعاوني زعما لتفهكنيش غلاط انت عاود 
كمال..احبيبة فهمتك صح متخافيش
فاطمة(دارت لانيس) تتهز لا
انيس..تهزيت تهزيا ناض علي وعدو سعدو كيهلس عالحيط و هيا تورك ليه علي يدو 
فاطمة...تا ورك علي يدك متدالك درتي كتر من اسماء خايف لا يتهرسو لك ضفارك ولا شنو
انيس...وراه انا راااجل امي راااجل واش الرجال كيشقاو و مكنعرررفش
فاطمة...ايااااه الرجال مكيعرفوش يشقاو كيعرفو غير ي....(دارت يدها علي وجها) اعود بالله 
كمال...زجي ابنتي شويا زجي
فاطمة..علي اللي عندو ولادك يبقا عندو العقل ...تا دور خدم ولا نجي لك مشات للدروج طلت من الفوق بان ليها جهاد متكي عالحيط ونااعس كيشخر
دخلت للكوزينة جابت سطل د الما بارد وخواتو عليه من الفوق معرف راسو باش تبلا ناض كيجري علاين يتكركب هز راسو للفوق لقا مو دايرة يدها وسطها.
فاطمة...اش قلت انا يا هاد المسخوط قتلك سيق الدروج قلتها ولا لا يالله تهز تقدي شغلك المعجاز لاخر
جهاد..وحرااام عليك اماما كنتي اتقتليني اش هادشي 
فاطمة...كتزايد معايا مك ليوم تبات مع الكلب د با حمد يالله 
جهاد...لا لا صافي انا انطلع نسيق تم غادي جيهت لاسانسوغ 
فاطمة..فين غادي يا داك كحل العفطة فين 
جهاد..للسانسوغ الي المصعد يا امي
فاطمة..جات معاك اللغة العربية يا وليدي عليها طول قرايتك كنتي تجيب فيها 3 كتشاير طلع احبيبي من الدروج طلع 
جهاد..ولكن السانسوغ(كسشير ليه) كين علاش 
فاطمة..اش قلت انا 
جهاد...نطلع فالدروج
فاطمة..واش قلتي انت 
جهاد..نطلع فسالسانسوغ
فاطمة...وشكون يحكم
جهاد..انتي انتييي نطلع فالدروج علاش منكلعش فالدروج عندي يدسن عندي رجلين و نضيع الضو مجاتش جااااع 
فاطمة..الرضي هلي ولدي يالله تحرك يبان عيبك 
طلعت للسطح لقات البنات كيتسهوجو
فاطمة..واي وااي علي بنياتي حادجات مبقا ليهم والو و يمشيو لديورهم 
اسماء(بفرح ) شتي اماما شتي كنشقاو من نيتنا هانتي(كتحك الزربيا بالجهد زعما) خانتي هانتي
فاطمة...شااايفة لبنيتي شااايفة تباركالله خمسة و خميس عليكم ليحسدوكم ليا 
خلاتهم تا رتاحو و طمنو
فاطمة...والله ومتوجضو يا تانوريكم الله الله دب هادا شقا عندكم يا الفاشلات هادا شقا مزينو قالك باغين يتزوجو تما عرفنو تا سلقو بيضة 
لين..وماما انا مقلتش باغة نتزوج متجمعينيش معاها
اسماء(ضربتها بشيتة)تسكتي متسكتيش نريش ختي هنا نفرج فيك سامي ولد المحامي اللي فاضحاني بيه 
لين...والله مكدبتي راه فين واقف كيتمنضر حال فمو كيالغول السلامة اربي هدا تشوفو الحاملة بنهار يطيح ليها الولد 
فاطمة..سمهوني اش كتقولو ادوك الشيطانات 
لين(بصدمة) انا...
فاطمة..انتي انتي الشيطان يوقف قدامك يعطك البوجور 
اسماء.(تكرشخت بالضحك) زهق الحق و ضهر الباطل ان الباطل كان زهزقا 
فاطمة..تسكتي ولا انجي نزهقك انا نيت اديك الشيطان الاصلي ها
اسماء..هانة العمالة صاقلة 
فاطمة ..يالله باليو باليو جمعنا الدار بكري وطلع النهار
بقات فاطمة هكاك النهار كامل و هيا طالعة هابطة عليهم كل مرة تعطي لواحد علاش يدور كملو البنات التصبين و سيقو السطح نزلو للتحت دوشو طاحو كاو بقاو الباجص التواتز ديالنا اللي لاوين وحد الشال حمر علي راسهم كي الهنود اللي كسهزو الما و خدامين واحد يسيق و واحد يجفف البنات د العمارة كاملين يطلو و يتمنضرو فالعضلات و الزين هابط عليهم و انيس و جهاد محاملينش راسهم البرستيج ضاع مني كملو لقاوها واقفة ليهم فالباب 
انيس وجهاد..(بتعب)اش باقي 
فاطمة..منسيتو والو
انيس.وجهاد (شافو فبعض ) لاااا 
فاطمة..تحركو طلعو جيبوهم ولا نتسناوهم يهبطو يالله
طلعو علي وعدهم وسعدهم جايبين السدادر واحد بواحد حتي كملو و عاونوها فالتلماط و البنات لبسو الخدادي عاد مشاو الدراري يعومو 
فاطمة ..دب كملتو الشغل مزيااان يالله اجيو هنا 
جمعتهم قدامها من انيس ل لين 
فاطمة..كبيداااتي يرضي عللليكم هكدا يكونو الولاد اصلا الليةمعندها ولاد فحالكم راه معندها والو 
انيس..بعد ايييه تا تدجدجتينا و ضيعتي لينا البرستيج 😑
فاطمة..هس ..اصلا الراجل هو اللي يعاون المراة .(دازت عليهن كل واحد بغجت ليه وجهو و باستو تا كملتهنم) و دب نعطيكم داكشي اللي كتبغيو 
الدراري شافو فبعضياتهم بعدم فهم حتي كتبان ليهم هازة بيتزا كبيييرة فيدها حطتها هما كي شافوها خلو عينيهم كملت الحطان جابت الموناضة مني سالاو جاو ينوضو لقاوها جايبة المهلبية اللي كسموتو عليها 
انيس...اححححح عليك اماما و انتي فاهماني
جهاد..مهلبية ..لااااا قلبي الصغير لا يتحمل 
فاطمة..اتقولو مكنتهلاش فيكم
اسماء...سبحان مبدل الاحوال المود عندك كيتقلب كي الزمان يالله كنتي شابعة فينا عصا كيف ولاد الابتدائي
فاطمة.اسكتي يا الهبيلة نضربكم و منخلي اللي يضربكم
لين...هه نبع الحنان ممنكش جوج
فاطمة..وعلاه فيها شك.......
كلاو و كملو بعد ما سالاو مشاو طاحو كاااو فوق ناموسياتهم بعد يووم شاااااااق......
##########
#بعد نا وصلو داوود و ادم لامريكا كيف حلو تيليفوناتهم لقاوهم عيتفرغعو بالاتصالات من مهدي 
داوود.بابا متاصل شي 55 مرة هاد النهار و هادشي بسباب لسانك اللي مكيتبتش 
ادم...وي وي شفت حتي انا متاصل عندي 
داوود...ادم انت هضر معاه انا منقدرش نهضر معاه وطبعا انت اللي وصلتي ليهم الخبار انت تحمل المسؤولية
ادم..اوووك واخ
تاصل ادم ب مهدي اللي بقا مدة و التيلي كيصوني و والو فاخر مرة عاد جاوب
مهدي.(بلهفة) ولدي ادم لباس عليك كداير داوود
ادم..حمد الله اعمي لاباس عليه.(بلستهبال).ياك لاباس اعمي خبار الخير 
مهدي(مال هاد الدري حماق لا)ادم..ولدي راه دوود ولدي مريض واقيلة بالسيف منتاصل ولا لا 
ادم..اااه نسييت مديرش فبالك اعمي راه لاباس دب 
مهدي...راه حداك دب
ادم..ها حدايا(داوود كينفي ليه بوجهو) داوود اااه لا محداياش راه مشا للحمام مسكين 😢 اتر عليه الدوا و جاتو دياغي رله كيتقطع فالحمام
مهدي...(قلبو كيتقطع)الله اربي لطفك 😢 علينا
ادم...(كيتنخصص) اه عمي دعي دعي عالله عالله دعواتك يوصلو لربي ويستجيب 😢
مهدي...المهم اولدي سلم عليه وقوليه قوي راسك ربي كبير راه انا و خالتك نبية جاين غدا لليونان تهلا فيه اولدي
ادم(بصدمة) جايين غدا لليونان علاش(داوود ضرب يدو مع راسو )
مهدي..مالك اولدي هاد النهار ماشي تال لهيه
ادم...صراحة اعمي حنا جينا ليوم لامريكا علي قبل الشركة د داوود نشوفو شنو واقع فيها عاد غنجيو 
مهدي...اااه اوا صاف نتسناوكم تا تحيو للمغرب 
ادم...اكيد اعمي
مهدي. و العملية ا ولدي امت يقدر يديرها
ادم..وقت ما كان واجد نفسيا و يقدر يديرها غنديرها لهيه و انشاء الله كنصن ممكن نديروها فالمغرب
مهدي . .مزيان لولدي الله يطمنا عليه الله يرضي عليك و تهلا فيه الله يخليك
ادم...متخافش اعمي
بعد مقطع ادم كان علاين يسخف مكيعرفش يكدب ولكن لكدب كيكدبها مقادة فهم تسطا 😂 
داوود...زجي شويا ...
ادم...بسبابك هادشي و كتقول زكي
داوود😑 
ركب فالسيارة اللي كانت كتسناهم وصللتهم نيشان للفيلا ديالو اللي كاينة تم كلوتحد فيه مشا لبيت نعس فيه حتي للصباح ويتوجهو للشركة االي كانت مقلوبة سفاهة علي علاهة
#فالمغرب
عند دار مهدي و نبية 
فالغرفة د الجدة اللي حالتها عاد مكتسوء مكينش تحسن جالسة كوتر و سكينة معانقين كيتباكاو و اركان حداهم حابس دموعو بزز و نبية و مهدي جالسين حدا الجدة فالناموسية 
رحمة(بتعب) ولديييي..
مهدي...نعام اماما متعييش راسك 
رحمة...بغيت نشوف ولدييي...بغيت نشوف ولديييي قبل ميدي مول الامانة امانتو ....
مهدي...ولكن اماما راه...
رحمة...بغيت نشوف ولديييالله يرضي عليك اولدي...انا حااااسة ...حااااسة براسي ...هادي هي الاخرة ليا..اولدي...حاسة بساعتي قربت ...جيبو لي ولدي و حفادي نشوفهم...الله يرضي عليك
نبية واقفة وصابرة بزز تقدر تتقبل اي حاجة ما عدي يحبدو سيرة ختها و راجلها قتليها و متجبديش سيرت فاطمة وكمال 
مهدي....واخ اماما ...ميكون غير خاطرك...انقلب عليهم و نجيبهم لك تال بين يدك ارتاحي ليا انتي
رحمة...الله يرضي عليك اولدي...الله يرضي عليك انت و ولادك و مرتك 
خرجت نبية بعد مسمعت موافقة مهدي علي راي مو مفاتش بزاف تبعها مهدي و بقاو البنات مع الجدة

خرجت نبية بعد مسمعت موافقة مهدي علي راي مو مفاتش بزاف تبعها مهدي و بقاو البنات مع الجدة دخل للبيت ديالهم لقاها جالسة فالبالكو و كتهزهز رجليها بعصبية مهدي..نقدر نفهم علاش خرجتي من البيت بديك الطريقة قدان ماما نبية (وقفت بالنترة وكتغوت) من حقي ...من حقي نغوت...واش نسيتي شنو قلت من هادي14 عام..قلت سميت فاطمة وراجلها متجبدش فهاد الدارة او بالغلط قدامي ...نهاااائيا..منسمعش سميتهم ولو بالغلط فهمتيني انا مكنقدش حتي نسمع سمياتهم عاد باغين تجيبوهم ليا لهنا ..لا و مغنسمحش بهاد شي يوقع مهدي..مبسة بشوية عليك بلا متبداي تغوتي راه ماما محتاحة تشوف ولدها راه طرف منها هداك اللي انتي رافضاه واقيلة نبية(كتغوت)هس هس متزيدش تتكلم بزاف فهاد الموضوع كلمة وحدة قلتها هادوك مغيدخلوش لداري ا مهدي سمعتي لا انا نشوفهم لا هما يشوفوني ولا ولادي غيعرفوهم تا كيف دايرين فهمتي سو شوف شي عدر ديرو لماماك باش تميك عليهم حيت رلهم مغيدخلوش لهنا .مهدي...(دار دورة وحدة و جهو حمر و كيغوت معصب)حتي يكون القرار قرارك بوحدك ..مدام انا باقي حي كلامي هو اللي كيمشي ماشي كلامك و فاطمة و كمال غيجيو لهنا و غيعيشو معانا ماشي حيت انا بغيت ولكن حيت هدا حقهم الاصلي اللي حرمتيهم منو هادي14 عام وزيادة علي دالك حيت نهار حتاجيتيني وقفت معاك بكل اخلاص و ساندتك فمحنتك و بعدت علي خويا بسبابك و خليتو فامس حاجتو ليا و هوا اللي كان معتابرني متلو الاعلي و سايرتك فقراراتك لمدة 14 عام كااااملة بليلها بنهارها و مقلت والو وانا كنميك و نعفط علي قلبي و انا كنشوف فخويا كيتعدب قدامي و ساكت كنقول كل نهار اكيد هادا هو النهار اللي غتتراجعي فيه علي داك القرار الاناني اللي خديتي فحق ختك و خويا اللي مكان ليهم تا شي دنب فاللي طرا ساكت و ميك ماشي حيت وانما حيت مراعي ربي فيك و مباغيش ندير اللي ياديك ولكن لا كل نهار عاد مكتزيدي تتشبتي فقرارك الاناني و عام علي عام حقدك و انانيتك كيزيدو يكبرو نهار حتاجيتك فيه تاني و انتي كتشوفي فامي فأمي الشي الوحيد اللي بقا لي فدنيا و هيا اخر ما كنملك ..كنخاول نفرحها و نرد ليها ولو شويا من اللي هيا و بابا داروه لينا فصغرنا و مقديتش نعوض بابا نعوضها هيا مع اني عاااارف و متاكد لاش هيا محتاجة و شنو باغة و سعادتها فاش كتكمن و كنقول لا نبية غتقلق ميمكنش نفكرها فشي حاجة كتعدبها كنميك و ندير عين ميكة و ندوزمع اني كنت كنتعدب 100 مرة فاللي كيطرا كنت كنتسناك انتي اول من يقول نيجبو ليها ولدها و حفايدها تشوفهم تؤ انتي عاد مزايدة فوتيرة مرضك ..اجي نقولك...عمرك انتي فكرتي فهاد مهدي الي 14 عام و هو عافط علي قلبو علي قبلك الا طبيعت الحال كتفكري غير فراسك طبيعة الحال حبي ليك وخوفي عليك خلاوك تضني لني وليت لعبة بين يدك لدرجة انك باغة تفرضي قراراتك عليا كتشوفي امي كتموتي قدامك و زايدة كتقولي لا باش ترضي نفسك و تبيني بلي راك ربحتي اوا الالة نبغي نبشرك بلي راك انتي اللي خاسرة فهاد المعركة كاملة و الرابح الوحيد اللي كان فيها هي فاطمة ..(😠) ..منين مصنوعة انتي منين ها (درب ضورة و رجع) غنقولها لك معنعاودهاش ...كمال و فاطمة ..كمااال و فاطمة..غيرجعو لهنا ...فهمتي ..(.تم خارج) كيبانلي..بلي كترت حبي ليك و تلبية طلباتك اللي كانت كلها مجابة خلاتك تضني انني وليت خاتم وسط صباعك انبية ...راجعي نفسك و اللي باقي منك كنقصد نبية ماشي الانانية و قبل لتخسري كلشي اللي قدامك و اللي وراك (خرج وسد الباب) طاحت نبية عالناموسية كتفرك يديها مكانتش متوقعة او عمرها تا توقعت ان مهدي الرجل المسالم اللي كل مكانت كتقول حاجة كيقول اه سوا صح سوا غلط الراجل اللي كانت كتتباها بيه قدام صحاباتها و اللي كانت متوقعة انه غير تقول لا يمشي كيجري كيف الكلب عند مو و يقول ليها شي عدر و يرضيها نسات انه اصلا غير حيت كانت مريضة كيايدها فقراراتها لدرجة انها عمرها مشافت الجانب الخيب من مهدي سوا مرات قليلة و معاقلاش تا عليهم ولكن شكلها غتشوفو..تكات فوق ناموسيتها و دماغها كيدي و يجيب مقادراش تستوعب انها غتشوف ختها مرة اخرا بعد 14 سنة المرأة اللي كانت متالية فكلشي واللي رغم صغر سنها كانت ناضجة عليها هي اللي كبيرة لدرجة ان حماها بات كمال و مهدي اللي هو رجل اغمال كبير لكترة تهورها مكانش كيعتمد عليها فاي حاجة كان كيخافها تدير شي كارتة حيت عصبية بزاف و عدوانية كان كيعتمد علي فاطمة اللي كانت صغيرة و كتخدم بعقلها و متواضعة عكس نبية اللي كانت كتصرف بتعالي عندها تميز بين الطبقات اللي شكل ليها عقدة و السبب الرئيسي اللي مخليها كتكره ختها و راجلها مكتقدرش حتي تفكر فيه .....غمضت عينيها بزز باش تتناسا الموضوع اما مهدي فمشا لبيت خر تكا كيفكر فداكشي اللي دار من14 عام هو عارف بل متيقن من انه كان غلط فغلط ولكن خاصو يصلح هاد الغلط بشي طريقة وضف رجالو يقلبو ليه علي خوه و ولادو و يجيبوهم فاقرب وقت كيتفكر سنينو اللي دازو فاش كانو مجمو

اما مهدي فمشا لبيت خر تكا كيفكر فداكشي اللي دار من14 عام هو عارف بل متيقن من انه كان غلط فغلط ولكن خاصو يصلح هاد الغلط بشي طريقة وضف رجالو يقلبو ليه علي خوه و ولادو و يجيبوهم فاقرب وقت باش يرتاح و يريح مو معاه اللي تحرمت 14 عام باش تشوف ولادها ندم عالنهار اللي فكر فيه انه يايد نبية فقرارها كيتفكر سنينو اللي دازو فاش كانو مجموعين فدار وحدة ايامات فاطمة كانت كتشد ولاد نبية نبية داوود و اركان بالشهورة حيت نبسة كان عندها تصوير كونها هارضة مكانتش كترفض شحال من حاجة دارتها فاطمة علي قبلها فالاخر علي قبل غلطة غير مقصودة منها حرمتها من شوفان مها و باها و حرمت راجلها من شوفان مو ...تفكر اخر العنقود اخر من شاف كانت عزيزة عليه كيف الفراشة كدخل للقلب اما الشويطنة لاخرا كانت كدير غير الزبايل النهار و مطال و هي وداوود مضاربين اما اركان هداك مكنتي تعرفي اش تحت راسو و سبحان نبدل الاحوال قاش كبرو تقلبو ولا داوود سكوتي و غثر كيشوف اما اركان فولا كيف العافية (ضحك من قلبو لمجرد متفكر دكري صغيرة من ماضي مضي للولاد مع ولاد عمهم فاش كانت السعادة غامرة عائلتهم ...تفكر النهار اللي رجعت فيه نبسة من السفر قلبت موازين حياتهم فسرعة البرق قلبت الدار .....مبغاش يزيد يتفكر دكرايات تحرق لو قلبو تقلب للجهة التانية و غمض عينو علي امل يفيق علي خبر يفرح قلبو و يلقا خوه وترجع السعادة تغمر قلبو و قلب عائلتو وترجع الدار كيف كانت منورة و الفرحة غامراها و تضوي اركان الدار اللي ولات مضلمة هادي سنين
####################
اصحنا و اصبح الملك لله 
شرقت شمس يوم جديد علي ابطالنا 
#فاليونان
فاق داوود هو الاول دخل دوش دوش خرج لاوي عليه الفوطة لبس عليه لباسو الرسمي وقف قدام المرايا مشط شعرو رش الريحة و خرج كيدوز يدو علي شعرو تلاقا ب ادم يالله طفات عليه الشمعة نايض كيحك فراسو 
داوود(شاف فيه بسخرية) دب هادي هيئة طبيب 😑
ادم..مالك عالصباح اصاحبي قول اصباح الهير بعدا 
داوود(ضرب فيه وزاد) مباينليش فيه الخير بعد ما صبحت علي كمارتك
ادم..(بقا واقف) ها الطنز العكري مالي اش درت تاني..واصلا هادا راه مريض وناوي يمرضني معاها راه انا مسطي اصلا اللي داير راسي فيه كمارة (كمل طريقو لبيتو تا هو نفس الروتين دارو و نزل عند داوود اللي كان قدامو كاس قهوة و كيقرا الجرنال 
ادم..(بسخرية) ههه قالك محافض هلي الريجيم و متبع دواه متبغ ل*** 
مشا لاكوزينة جاب الما و الدوا و هز شي تخربيقات جابهم ليه باش يفطر
ادم(حط الدوا فوق الطبلة)اتفضل شرب
داوود..(هزو شرب و خنزر فيه) تحرك يالله 
ادم..تا نفطر
داوود..كو بغيتي تفطر كو فقتي فالوقت (شاف فالساعة) ماشي مع 7:50
ادم..بالدقيقة اصاحبي راه فقت بكري
داوود..(زاد وخلاه وراه)
ادم..مالي انا تا حاي مع هاد خاينة اتفو تقول مصاحب مع هتلر انا ماشي بنادم
داوود.(من برا ) مناويش تجي اس ادم
ادم..جاي جاي (😑)
تبعو ادم علي وعدو وسعدو و كرشو كتطرب الطرب الاندلسي وصلو للشركة طلعو و كلشي كي شافوهم ناضو عطاو التحية و شي كيجري من هنا و من هنا فحال عزرايل دخل 
دخل داوود للمكتب ديالو جلس فكرسيه و ادم قدامو 
ادم...متنساش بلي يوماين مخصناش نفوتوها هنا 
داوود(و هو مركز فالاوراق) مناسيش غير عطيني بسكاتك و خليني نركز 
مفاتش بزاف جا نائب المدير داخل وجايب معاه شلا ملفات 
نائب..اعلا سي براني..مرحبا برجوعك
داوود..شكرا ..تفضل قولي اش هادشي اللي واقع فالشركة...علاش نزلت نزلة (ناض خبط الطبلة بيدو ) واش انا كنخلصك باش تقابل الخدمة و اي تطور توصلو ليا ولا باش تزلل علي *** فالشركة ..تصحابني مكنشوفش داكشي اللي داير..
النائب..اسيدي ..راه..راه الصفقة اللي كنجيو نعقدوها كطيرها لينا شركةDk..
داززد...شكون تكون خاد الشركة اللي بسباها طاحو اسهم الشركة جاااع . حيت كو كنتو تخدمو بجد مكتنش يوقع هادشي و دب جيبلي جاع المعلومات علي صاحب الشركة كتسمع 
النائب...اسيدي هاما ديجا جايبهم افضل 
داوود...(جلس عالكرسي و كيقرا فالورقة و يدور بالكرسي) ممممم ..السي العتماني...مرحبا بك فعالم رجال الاعمال(ضحك بسخرية) ولكن ماشي علي حسابي 😑
داوود(وقف بالخف) داب تجمع لي جاع الموضفين اجتماع طارئ يالله بالي 
ادم...(بصدمة) هدا انت 
داوود...واش كتعرف عليا(خرج داوود نيشان لقاعة الاجتماعات لقا الموضفين الرئيسين كلشي محموعين خداو توبيخ هااام بعدا عاد بداو كيتناقشو 

خرج داوود نيشان لقاعة الاجتماعات لقا الموضفين الرئيسين كلشي محموعين خداو توبيخ هااام بعدا عاد بداو كيتناقشو كل واحد كيقرا شنو كان كيدير فخاد الفترة مدايرش خدمتو كيعطيه توبيخ حااار ميهز راسو من الارض تا العام الجاي بقا هكاك تا ولا كلشي اللي فالقاعة حمر و العرق نازل ليه من جبهتو 
داوود..(بعصبية).و من اليوم العنل مكتف لساعات اضافية يالله تعوضو الخدمة اللي كنتو طالقينها عالبحري و كلكم مخصوم ليكم 25 % من حلصتكم تعويض للخسائر اللي وصلتو ليها الشركة حيت لو كنتو خدامين بضمير كنتو بدل الخصم غترقاو مي ماشي ديال وجوهكم و كل من مدارش خدمتو علي اكمل وجه غيتخصم ليه من راتبو و غيتزادوه ساعات الخدمة يالله دب كل واحد يتكل يخدم عالمنهجية اللي عطيتو و يا ويل من تسبب فشي مشكيل و كررو كنواعدو غيترفد و غيتحرم من الخدمة فاي شركة اخرا هدا وعدزمني يالله (صفق بيدو با كلشي يخرج) 
بقا داوود بوحدو فالقاعة...هادي خدمة هادي كنا علاين نفلسو خدمة 11 عام من السهير و التخطيط ناوين يضربوها لي ف 0 واخة...بربي و ميتقادو تا نريبها علي روسهم (ناض غادي و اللي داز من حداه كيجمد بلاصتو) دخل للبيرو ديالو لقا ادم مسرح رجلو فوق اابيرو و خدام ياكل بيتزا و فيدو قرعة 2لتر د كولا 
شاف فيه داوود باستهزاء و داز 
داوود...دب انت بني ادم انت انتي عليك هيأت طبيب ..😑
ادم..ديها فراسك مشغلكش😑
##############
هكدا فاتت ايام و جات ايام دازت تقريبا شي 15 يوم طراو فيها تغيراات كتيييرة منها داوود بناني حسن من شركتو و بدات ترجع بلاصتها فالصوق و الاسهم بدات كترتفع قيمتها فالبورصة ..اسماء و لين علاقتهم بفاتي زادت تقربت و اراس باقي كيتلاقا بلين ..اسماء مبقاتش تلاقات باركان ...انيس ولا كل مرة كتجيبها الصدفة كيتلاقة مع البنت اللي لحد الان كيكره راسو مني كيشوفها ..اما جهاد...فعندو جفاف عاطفي ناحيت البنات سكينة ولات كتواصل مع لين واسماء مرة مرة بعد ما ضربت بسباب جهاد و اهم حاحة فهادشي كلو هو مهدي اللي لقا العنوان د خوه كمال و اللي كان طاير بالفرحة جراء الخبر غير نبية اللي كيف ساقت الخبار محملتش رلسها و هرست و دجدجت و ولات كتلوم حماتها علي الخبر الشي اللي خلا ولادها يستغربو فيها التحول اللي طرا ليها بعد ما عرفت بلي ختها غترجع تعيش معاهم الدراري فرحو بلي غيتلاقاو بناس جداد و خصوصا عائلتهم اما اركان فراه ديجا عارف بمن غيتلاقا 😉و محاولش يدخل فالموضوع بغا العائلات يفكوها بيناتهم وعن حب يرجعو ماشي بالضغط
#############
#فالمغرب
يالله شرقت الشمس 
فاقت علي اترها اسماء كتكسل فايقة نشييطة بحكم تفكت من سامي هيا اصلا النهار اللي مكتهضرش فيه مع سامي كسدوز زوين غادية للحمام ناوية تمشي تجري ولكن غير فالنواحي حيت لين حبسها جهاد من النادي و اضطرت توقف تا هيا تا يحن عليهك سي جهاد و يخليهم يمشيو تاني دخلت غسلت سنانها سرحت شعرها لبست كولون كحل و تريكو سميطات جري و قبية فالخزي غامق و القب فراسها دارت ليزياتها خشاتهم فالجيب و خرجت كتجري من الدار ناحية الجردة مهبطة راسها و كتجري بالشوية حتي سخن فيها الم و بدات كتجهد مكتشوفش الفوق نهائيا كتفكر فداكشي اللي طرا هاد السمانة 
اسماء..(فنفسها..بقا فيا الصراحة سامي كان كيبغيني من نيتو ولكن انا كنت كنبغيه في قلبي بحال با 😂هااا#سكينننة😂 ولكن منقدىش نبقا معاه عناب درجة اولي واه عمرو خلاني نتوحش ديك الكلمة د كمبغيك توحشتك واه كل ميهضر معايا كيعرضهم عليا كاملين كتعوجو اهلاااا حياتي اللي كنبغيها و نموت عليها انا توحشتك متوحشتينيش #رجعت لصوتها يتوحشك عزرايل يا بعيد ايه ده دا حتي انا كنحس براسي احيانا ارجل منو واه ولكن مهما كان بقا فيا مسكين و اهم حاجة فيه منخوووس تفووو ااااه دام كحل العفطة بو عينين عسلية الحمد الله معاودتش شفتو من دام النهار ولكن باقة حالفة عليه منسيتهاش ليه انا له بالمرصاد غير هلينا نتلاقا معاه فشي درب مكيخرجش نااااري نطبق عليه جاع القواعد اللي قالت لينا كوتش د كراطي والله يا ولدي تان..ولكن سامي المنحوس اللي غيجيبو ليا نحسو مبقاش صاف ماشي مشكيل نمشي نسول فيه شي نهار باش نتلاقا معاه...ون..اووووتش...سوري
...مكتشوفيش قدامك 
...اسماء..سوري مقصتش غير كن(هزت راسها تشوكات*
اسمااء(حالة فمها...كطلعو وتهبطو كان لابس تريكو جري وتجين) واش تا سميتو كتجيب النحس ولا
..انتي 
اسماء..هه😅انا
اركان...(قرب جيهتها و جر ليها شعرها) فين ههههن نهار دفنوه مزاروه ...من اخر مرة زمزمتك فشارع** مبقيتي نزلتي ليه. .الصراحة كل مرة كندوز مكنلقاكش ..قلت غير متي لدرجة وليت كندعي معاك
اسماء...ممم كتصلي علي هضورة السبع باش تتقبل لك دعوتك حيد
اركان(حبسها).علي فيين استني
اسماء..(كتقلب براسها) واش كيبان لك عادل الامام هنا ولا جابلي الله ..(خنزرت فيه) راك غير مغريبي اولدي...و قدامك مغربية ابا عن جد...بلا متبدا تقرقب عليا بدوك جوج كلمات اللي عقلتي عليهم من الافلام

اركان..وااخ الالة (بدا يضحك) ههه ولكن بغيت نسولك مي جاوبيني بصراحة
اسماء..اسسدي متسولني منسولك قلب عليا خليني نمشي فخالي
اركان...وخليني غير نسولك و سيري فحالك
اسماء..(ربعت يدها ) خييييير😡
اركان..ههه كي جاتك التدويشة د داك النهار...مشيتي لداركم ناضية ياك
اسماء...كيفما مشيتي انت لداركم ناضي و سبر بيان ناشط 😉 اوسي مشيت ناضية 😉 1-0 باي
اركان(😡) انوريك النضاوة منين كتحي ابنتي غير بلاتي(مشا تابعها) غير بلاتي تسناي خلينا نتعارفو 
اسماء.(غادة و كتهضر و هوا غادي عكسهاىو كيشوف فيهايعني راجع باللور و كيهضر) اسماء...اسيدي مبغيتش معندي مندير بك لاش غنتعرف عليك قلب 6-9
اركان...شتي راه ممبعدش منك تا تقولي لي سميتك
اسماء...مبغييييييتش بعد مني
اركااان...وراه مغنخليكش فحالك تا تقولي لي غير سميتك باش هاد المرة لتلاقينا و بغيت ندير فك شي مقلب نعرف باش نعيط لك
اسماء..للاسف .مغيحصلش لي الشرف نعاود نتلاقة بك سو سير فحالاتك
اركان..نو جابها تال ثدام باب دارهم و هيا باغة تتفك منو
اسماء...وسير فحالك راني قدام دارنا غيمشي يشوفك خويا يدفنا بزوج
اركان..هييح وانا اطول اتدفن مع القمر
اسماء...القمر هلي حد علمي كسبان بالليل ماشي بالنهار اشهريار زمانك (ضرباتو بصبعها لراسو) يالله سير(ضارت باش تدخل)
اركان(رجع شدها) و برضو مقلتيليش سميتك
اسماء(مع غدور كتبان ليها طموبيل د انيس داهلة مع الدرب)(كتجر يدها) طلق طلق خويا جاي طلق
اركان..نو قولي لي
اسماء...وطلق منيييي(كتنتر مني بان ليها خوها كيقرب) غير طلق اسماء اسماء غير سير فحالاتك 😢 
جهاد طلبيني.
اسماء...وشتي تالطليب ممعاناش
اركان...خوك جاي
اسماء..واه (😈) انيييييس شفاااااار عاونييي انييييس اهي 
اركان...سكتي سكتي لهلا ينزل علينا باطل غير زمي هاني غادي فحالي
اسماء يالله طير مشا اركان و اسماء بقات كضحك عليه طلعت كتحري قبل ليقشعها انيس اللي جاي مغوبش طااالعة ليه القردة يمكن عاد مطلع الاوطو من الجاراج د العمارة اللي كاين فالدورة 
#انيس....
طالع انيس حاقد حيت عاود بانت ليه فراس الدرب اللي مفاهمش لخد الان اش كدير فالمغرب و هيا كانت كتقرا فروسيا طلع نيشان دخل عند جهاد لبيتو اللي كان كيسد صدايف القاميجة و تلاح علي ضهرو فوق الناموسية 
جهاد...مااالك عوتاني الناس يقولو غير صباح الخير
انيس...صباح مكفس اللي صبحت عليه وحق الله
جهاد...علامن علي اسماء باينة هيا مني تبان اك بدوك لانطيرات كي جن عرف راسك غدوز اكفس نهار فحياتك
انيس..وشكون جبد اسماء اصاخبي
جهاد...وعلي شكون كدوي انت بالسلامة
انيس...علي كوتر...علي الاعصاب اللي كيركبو د*** كل مكنشوفها شاد نفسي بززز والله اخيانا كيقولي وحد العقل نشدها نديها لشي خلا تبات متصبح
جهاد(قاص هالحبهتو) الرجوع الله اصاحبي داكشي كان شحال هادي نسا و شوف حياتك كيف مغتكون نا هيا شافت حياتها و متوقفتش عليك
انيس(سااهي)
جهاد...المهم باي خاصني تمشي للشركة نطمن علي احوال البورصة نتلاقاو(ضريو لكتفو وخرج)
#فبلاصة خرا قبل 10 دقايق من دخول انيس للدار 
#عند كوتر اللي كانت خارجة هيا ومشتها كيتمشاو مع الصباح تشهات الحرشة و خرجات تقلب منين تجيبها و هيا راجعة فالشارع اللس كان خاوي ...دايزة اوطو بالشوية هيا من التقل اللي غادة بيه هاد الاوطو جاها الفضول تشوف شكون اللي صايجهة ويا ريتها مضارت نفس الشخص اللي شافتو هادي 15 يوم فالكلينيك مع جداها و اللي كتحاول تتناساه من هادي 4 سنين مباغاش تتفكرو كل ما تفكراتو كتكره راسها و ما دارت وهو السباب فحالة الوحدة اللي كتعيشها كوتر حيت غالب الاوقات مكتبقا غير بوحدها معندها صحابات ولا صححاب غير ختها وخوها وكل مكيتقرب منها شي حد كترفضو بطريقة فنية باش متجرحوش 
#عند سوكا اللي يالله فايقة كتعكز نايضة طااالعين ليها الشاربونات مشات دوشت جمعت شعرها للفوق لبست سروال دجين وقاميجة كان جايباها ليها صحبتها الانتيم فعيد ميلادها ولكن ماتت داكشي باش محتافضة بيها وخ كتجيهة قصيرة من جيهة الكرش كتلبسها مناسقت متقادت موالو هزت فلوس فيدها ونزلت فين الله واعلم
غادية ساهية كتسول كرشها شنو باغة معرفتش مشات لوحد المطعم كبير تما فيه باتيسري من جيهة و محلبة من جيهة و مطعم من حهة دخلت للباايسري خدات خمسة اشكال بتيبان و دازت للمحلبة خدات زعزع كبير بان ليها المكعم عامر و هيا باغة السقيل دارها راسها مشات للطروطوار فوحد القنت وقابلت مع وحد الفيلا كتسيق فيها مرأة قدامها كلو اميوه فيها الصابون وجافيل حيت من الريحة تعرفي اش كين تم جلست حطت حداهة زعزع من جيهة و حلت الساشي كتاكل بتيبان و دوز بزعزع اللي اصلا عامر مكسرات يعني فمها عمر بمعني الكلمة كتاكل وتفكر فالموقف اللي دارت مها مع باهة من هادي 15 يوم كونها سمعت الحوار كامل اللي دار و اللي خلاهة هاد الفترة كاملة متبدلة وعصبية زيادة و ممتحملة حد كتاكل و دماغها تدي وتجيب حتي كيوقفو عليها زوج 

الحوار كامل اللي دار و اللي خلاهة هاد الفترة كاملة متبدلة وعصبية زيادة و ممتحملة حد كتاكل و دماغها تدي وتجيب حتي كيوقفو عليها زوج دراري مقااااطعين واحد هاز قرعة شراب و واحد شاد ميكة كيبخ فيها 😂 سكينة من النوع الخوافة ولكن لكانت معصبة دعي ربي متتلاقاش بيها 
سكينة هزت فيهم راسها ورجعت هبطاتو كتندغ فالبتيبان تا كتسمع 
الدري 2...(بضحكة مبوقة) مااال الزين مكشر
الدري 1 باين عليه متأتر 
الدري2...شكون اللي قلق الزين...دااااب نفاريوها معاه
الدري1...ولكن مغنفاريوهاش معاه تا ناخدو..(ضعكة مدعدعة )ههههههالحلوة
سكينة كتفرج فيهم و كتاكل البرود اللي نزل عليها معند الله مني صدعوها فراسها وقفت وغاديا جيهت الفيلا اللي كتسيق فيها المرأة بالشوية عليها وكتاكل تا جا واحد فيهم ا شدها من يدها 
سكينة...شي حاجة
الولد...حاجااااات هما اساطة
سكينة..متلا 
الولد...(جبد موس صغير دخلو ليها فجنب كرشها) بلا هضرة كتيرة بلا صداع بلا شوهة غتتحركي معانة نقديو وقيت تعحبينا ونعجبوك
سكينة طلعت حاجب و نزلت لاخر ميلت راسها كتشوف فالموس فين محطوط
سكينة...دب انا ....المفروض نتخلع ياك
الولد.1 غير انتي وصنطيحتك ازين
سكينة علاش الا ..دفعات الولد الاول علي التاني يالله غتجري مكتجي غير اوطو دايزة بالزربة ضربتها تا جا وجها مغطوس فالضاية د جافيل 
سكينة..اااااه(رجلها اللي مضروبة تخبطت عالطروطوار)
و اللي كان صايج وقف الاوطو و نزل يشوف الكارتة اللي دار
الولد...(شنق عليه) يا ولد ل*** ضربتي ليا صاحبتي الله بنعل*** يا ***
.....اشمن صاحبتك ولا صاحبك خليني نشوف هادي اللي طايحة هنا اش طرا فيها و ن*** فحالي صباح زين اللي طلعتو ليا فكمارتي
الولد...و مطالقكش تا تحط البينحة راك دربتيها اولد **** بطموبيل **** يعني القتل العمد اولد العبد يعني الحبس50 سنة نافدة +غرامة مالية قدرها 10.000 درهم
....تا اش كتخربق واش فايق بعدا ولا مبوق حيد من طريقي قالك غرامة مالية وجه الويل هدا
مع الولد غيحط عليه يدو مع جاه كروشي تلاتي الابعاد دار تلاتة د الدورات حتي كيبان ليه ابليس كيشطح الرجادة
الولد..(عينو تقلبو و راسو كيضور) وا ميييي(طاح للارض)
مول الاوطو مشا عند سكينة اللي كان وحها باقي بلاصتو فالضاية د الما مقدرتش تتحرك بحكم الالم اللي فرجلها وعاد حالتها اللي غتوقف بيها مدوشة بالما مسخ ووجافيل اللي اكيد ما طبع ليها القاميجة كتخاول تتماسك حيت معصبة و زادتها هاد الطيحة عصبية يعني انفجاااار بركاني حممي
....الولد.2(كيفيق ف سكينة زعما راه صاحبها فعلا) حبيبة ...وا حبيبة فيقي متموتيش...متديش ولدنا وتمشي اهي اهئ كنا غنعيشو حياتنا مجموعين ونربيو ولدنا
سكينة(فنفسها معصبة .يا ولد الحرام عجبك الدور...وليت حاملة مزال الله يمسخك يا السكايري بالسكايري اني نايضة لك)..
...)كيهز فيها من الضاية د الما هيا كتحاول تتهز مع رجلها كيف هزت فيه وجها اللي ولا عامر ماء وشعرها اللي لانطيرات طلعو وصدم 
....هادي انتي عوتاني ...واش مكتوب علي ديك الطموبيل تخبطك غير انتي يعني مكينش شي حد خر من غيرك
سكينة...راه انا اللي المفروض نقول هاد الكلمة مكتاب عليا فينما ندير كسيدة تكون انت مولاها مكينش شس امل يكون شي جنتل مان اخر و ياخد المبادة و يضربني
جهاد...😑 راك بديتي تخرفي
سكينة...(بصوت منخفض)بسيف اللي يشوف كمارت ماشي غير يخرف
جهاد...سمعيني اش كتقولي
سكينة...والو 
جهاد..اوا يالله تهزي
سكينة...راك بحالا انت اللي صربتيني
جهاد..معليكش هيئة وحدة مضروبة او مقصحة 
سكينة..من نيتك شوف ركبتي كي دايز منها الدم 
جهاد..هممم
الولد2 يالله كملتي يالله طلع البينجة خنشوف ولدي واش باقي عايش
جهاد..واش دخل البينجة فولدك(دار عند سكينة و كيضحك باستهزاء) غا لبغيتي تجيبي زعما زغما يعني فكرتي تتصاحبي و تحملي...خدي لك غير واحد بعقلو ماشي مبوق
سكينة...واش من نيتك داوي ...
جهاد..لا من ريتي ي
دار شاف فيها مشا للاوطو ديالو معاودش دار و قبل ميتحرك بالاوطو دار شاف فيها
جهاد...كيف قتلك هاد المرة خوديه يعرف يدافع عليك ماشي انت راجل عليه اه و يكون لباس حيت هاد النوع مجاش معاك 😉😘
سكينة..(بعصبية) اعععععع ...الله يلقيها لك فهاد النهار ابو لحية اففففف رجعت سكينة لدارهم كتشتف طلعت لبيتها بدلت حوايجها ونزلت كتجري لبيت التصبين لاحت القاميجة فالماكينة كتسناها تتصبن واققة كتخبط فرجلها وكتاكل فضفارها حيت للقات القاميجة مبرقعة بجافيل وخسرت غتندمو عالنهار اللي شاف فيه وجهها
#########
عند لين اللي متكية فبيتها مالة عيات من الجلوس و خالفة عايها ماماها متنوضش نهائيا من الفراش
لين..(كتغوت) ومامااااا
فاطمة...اش بغيتي ا لين خليني نقضي شغالي
لين...وماما مليت
فاطمة...نعسي
لين...ملييييت نعاس
فاطمة...هزي تيليفون خربقي فيه
لين...نن جاع القصص قريتهم مبقا والو
فاطمة...الجديد احبيبة دخلي للجديد 
لين.اهي اهي عيييت

فاطمة بلا تغبان اصلا ديك قصوحية الراس ديالك هي اللي جابتها فك كو كنتي تسمعي الهضرة و متكتريش من اللي كيضرك فصحتك مكنتيش مرضتي وطحتي فالفراش و بقاي طيري الكبيدة 
لين..وا ماما راه ماشي لخاطري كنت كنجري عادي راه معرفتش شنو طرا لي فجأة واصلا انتي عارفة من شحال هادي بلي اي حركة كضرني فقلبي سو مجديداش عليا
فاطمة..اوا قوليها لخوك متقوليهاش ليا انا بيناتكم
لين..وا هوا عارف بلي كيضرني قلبي مكانش يخليني نتعود علي النادي و صاحبتي اللي فيه و يمنعني من بعد
فاطمة..منك لخوك كيبقا ادري بمصلاحتك واصلا هو ممنعكش غير بما ترضي صحتك و غترجعي تمشي مسفتيش ختي ختك مبقاتش كتمشي علي قبلك باش ترجعو بجوح
لين..ممم صاف ..دب وخ نوض عند بابا
فاطمة...باباك خليه عليك يرتاح
لين😑حلام عليييك
فاطمة..اسسس
اسماء...لييين 
لين..نعااام هاني فبيتي
دخات اسماء عندها للبيت
لين..مالكي
اسماء...ياك قلت لك بلي سيرت صباري(كتبت سميت سامي فورقة و وراتها ل لين)
لين...مم مالو وعلاش مقلتيهاش بفمك 
اسماء..اففف كيجيب النحس شوفتو كتحيب النحس و سميتو كتجيب النحس عقلتي اخر مرة فاش قتلك تاصل بيا و كيف خرجت من الدار غرقن داك الولد اللي كنت لحت عليه وزة بالمتء مسخ ياك
لين امم
اسماء...ليوم كنت كنفكر فالموضوع و انا نتسطح مع نفس الولد اللي انا ضربت بوزة 
لين...ههههه اوا
اسماء..اوا يوا بدا كيتفلسف عليا و بقا لاصقني حتي الدار و الزوينة كان انيس جاي بالاوطو كنت انمشي فيها قااك مقالك بغا يعرف سميتي
لين...اوا اش طرا قلتيها لو
اسماء..كن مقلتهالوش كان ايبقا لاصق فيا 
لين..هممم 
اسماء..قلتها ليه و بقا لاصق قالك طلبيني ساع معامن ههه بديت كنغوت قلت شفار 
لين...ناااري كراكي خرجتي عليه
اسماء...ههه لا متخافيش اصلا هرب كيف شافني كنغوت و انا طلعت كنحري
لين..ههه كون شدك انيس كون علقكم بجوج
اسماء...هه قتهاليه قالي #كتقلدو هو انا اطول ادفن مع القمر...ههه السيد ولا كيشعر
لين..عاشق ولهان😂😂
اسماء...نوضي نوضي نديك تفطري بدل ما انتي لاصقة هنا 
لين...اه عاافاك ماما مخلاتنيش نخرج
هزتها اسماء حتي خرجو جلستها بلاصتها 
فاطمة..سيري فيقي خوك ا اسماء راه فبيت جهاد
اسماء..واااخ ناضت كتعجز فتحت الباب مدرمة لقاتو متكي فوق الناموسية تلاحت علييه
اسماءء...البوقوووص الحب ديالييي
انيس...(شاف فيها بنص عين) اش باغة عالصباح
اسمااء(باستو فحنكو) وااالو اتوتوز ديالي شفتك ماشي كيف عوايدك جيت نطمن عليك و نكلمك لماما باش تفطر
انيس...(عنقهت بالجنب) وااالو اختي الزوينة غير ضغط الخدمة راك عااارفو
اسماء..همممم اوك التوتوز ديالي يالله نفطرو و عندي ليك واااحد العراضة فاعلة تاركة عند مول البيصارة اللي كين فحي**
انيس..هههخ.زيدي الله يمسخك المسخوطة تحركي
خرجو لبرا لقاو فاطمة جالسة جنب كمال اللي كان كيشوف فولادو بحب و دفئ
كمال..صباح الخير
حاوبوه...صباح نووور
كمال(كدور راسو)فين جهاد
فاطمة...خرج زربان عندو شي اجتماع
كمال..الله يعاونو
انيس...بابا مني نكملو فطور بغيت ندو معاك عافاك
كمال...واخ اولدي...
##
فبلاصة اخرة 
عند مهدي اللي كان كيتسنا بفااارغ الصبر يوصل الراجل اللي مكلفو بالبحت علي خوه باش يعطيه العنوان نزل فطر و هو طتير من الفرحة لدرجة نبية ستغربة من تصرفاتو
نبية(كتاكل) خيييير فرحنا معاك
مهدي...مكنضنش بلي هاد الخبر ممكن يفرحك
نبية...غير قول خيير
مهدي...جاي عندي صديق 
نبية...واش فيه الموضوع يعني باش مغيعجبنيش الحال راه غير صاحبك
مهدي..صديق وجايب لي عنوان خويا العزيز كمال و مرتو فاااطمة براني😉
نبية (وحلت ليها الدغمة من كترة صدمتها) اح اح احم احم 😱(هزت كاس دالما شرباتو دقة وحدة)
مهدي...تصدمتي
لاحت نبية الشوكة و الموس فوق الطبسيل و ناضت من الطبلة خلات اركان و سكينة و كوتر اللي كيف جاو دخلو دوشو غير كيشوفو ما عدا سكينة اللي مستغربتش حيت شافت فعين مها مدي حقدها علي ختها 
مهدي..(شاف فولادو) كنضن بنسبة 80% بلي متحمسين تشوفو عمكم و ولادو
كوتر(بابتسامة باهتة) طبعا بابا كيبقا عمنا وخالتنا ..متخافش متحمسين نشوفوهم كيف ما انت متحمس تشوفهم
اركان...متحمس نشوف ولاد عمي وخالتي و طبعا عمي وخالتي😉
مهدي...احياني عليك الشويطين
اركان😂😂
مهدي(دار لسكينة) وانتي ابنتي
سكينة...حني انا يعني ماشي شي حاجة مهمة..نشوفو طرف جديد وصاف
مهدي..مالكي ابنتي حاسس ييك هاد الايام متغيرة ...فينو النشاط و الجو المرح اللي كنتي خالقة فالدار و الابتسامة الدائمة اللي كانت علي وجهك
سكينة...كبرت هعي داكشي ابابا 
مهدي..مابين ليلة وضحاها
سكينة...الانسان يقدر يكبر ما بين دقيقة وخرا ☺
مهدي...الله يكملك بعقلك يالله استأدن انا دب نمشي للمكتب و الا جا الراجل علموني ننزل 
كوتر...واخ ابابا
تفرقو اركان خرج مشا لشركتو و كوتر طلعت عند جداها و سكينة بقات شادة التيلي كتقلب بين وسائل التواصل كتقلب فايميلات اصدقائها كلهم حتي وصلت لاسماء اللي كانت حاطة صورة ليها و لخوتها صورة جامعاهم ب 4 متاجيا فيها خوتها ب 3 انيس جهاد و لين تارو انتباهها كاملين بغات تتعرف علي حياتهم فوسائل التواصل الاجتماعي كيف ديارة ولو نبدة صغيرة منها 
دخلت للفيس د لين شافت جاع تصاورها كانو كلهم زوينين كتصور فاماكن مختلفة و اغلبية الصور صور عن خواطر او كلمات متفائلة اما انيس فهو شخصية شبه غامضة و شخصية جدابة مكيبانش شنو تحت راسو اغلبية صورة غامضة و ممفهومينش اما جهاد..هداك اغلبية صورو عن كل بلاصة كان فيها اي حاحة دارها حاجة غريبة.. حياتو فوسائل التواصل الاجتماعي مختلفة تماما عن الواقع عاجبو راسو و مغرور.....
###############
#فالمكتب عند انيس و كمال 
بعد مكملو فطورهم توجهو للمكتب باش يهضرو 
انيس...بابا...كنمني صراحة هادشي اللي كنقولك توافق عليه
كمال(شبه عارف ولدو شنو باغي مي مباغيش يقمعو)قول اولدي.. خير اللهم اجعله خير
انيس...انت عارف ابابا بلي مني طرات لك ديك الحادتة من هادي شحال ... الاطباء ديك الساع معرفو ميديرو فالعملية باش تقدر تمشي من دا و جديد ولكن دب الطب تطور و انا مني كنت صغير كان حلمي نشوف الضحكة فوجهك و نشوفك كتمشي عافاك ابابا وافق انت عارف بلي نسية نجاح العملية 95% يعني ماشي بالنسبة المستهان بها😢 عافاك ابابا 
كمال....(ضحك) اولدي...عارف ...بلي نقدر نمشي..متنساش بلي تا انا فايامي كنت طبيب....ولكن اولدي هدا قدر ربي...وقدر الله وما شاء فعل ..مغنعارضش قضاء الله ...انا بغيت نكمل اللي باقي فعمري هك اولدي...سير عيش حيايتك...وشوف(صرب ليه راسو) شي وحدة تبغيك و تبغيها متفكرش فيا انا 
انيس..(شد ليه فيدو) ابابا انا مغنفكر فحياتي ...ونفكر فهادي اللي غنبغي الا بعد منشوفك كتمشي قدامي بصحتك و عافيتك كتفهمني ياك
كمال...(ربت علي كتفو) الله يرضي عليك اولدي...يكون خير انشاء الله
انيس(ناض عنقو) الله يخليك لينا ابابا تاح فوق راسنا وفكر فالموضوع بغيت رايك فاقرب وقت 😊
كمال...انشاء الله
خرج انيس من المكتب و هوا فرحان خلا وراه الاب ديالو غااارق فافكارو.....
##############
#فالدار عند سكينة جالسة كتبقشش حتي كيصوني الجرس د الباب ناضت تحل لقات راجل فاواخر العقد 4 من عمرو 
الراجل...فيلا مهدي برادة 
سكينة...اه شكون بغاه
الراجل...قوليه صديق قديم
سكينة..ااااه(ضربت راسها) مرحبا عمي..تفضل انا انطلع نكلمو لك تفضل تفضل
دخلت سكينة الراجل للصالون مشات كتجري للكوزينة علمت الخدامة توجد قهوة و هيا طلعت كتنقز عند باباها دخلت للمكتب بلا مدق لقاتو هاز البوم كبييير فيه تصاور
سكينة...باباتي...الراجل اللي كتسني جا
مهدي(ناض بزربة) بصح
سكينة..اه اه راه لتحت كيتسناك
مهدي...يالله نزلو نشوفو يالله بالحق يالله عند جداك نفرحوها 
مشاو للبيت حلو لباب لقاو كوتر حاطة راسها علي يدين جداها و الجدة كتربت علي راسها بحنية 
مهدي...كوتر
هزت فيه راسها و وجها عامر دموع
كوتر...نعام ابابا
مهدي.(باستغراب)..ياك لاباس ابنتي مالكي...
كوتر...(كضحك بزز) والو ابابا غير ...غير بقات فيا جداتي ..خفتها تمشي و تخليني 😢
مهدي(عنقها)يا بنتي متخافيش ربي كبير و اكيد جداتك غتعافا اول متشوف ولدها قدامها انا كنواعدك
مهدي...ماما كيف واعدتك احبيبة..غنلقي خويا كمال و غنجيبو تال عندك (باس علي راسها)
الحدة حركت راسها و عينيها مدمعين 
مهدي...يالله هاني غادي نحسب ليكم البشارى 
نزل مهدي و تبعاتو سكينة و سدو لباب بقات كوتر مع الجدة و رجعت تبكي من دا وجديد
كوتر فنفسها(😢 انا السباب ..انا اللي درت كلشي بسبابي ولا كيكرهني ...كنت فرحانة ديك الساع علاش دب كيف ما كنشوفو كنحس بشي حاحة داخلي لهي اهي 😢💔 ربييييي)
الجدة...(بصوت متقطع) ك..كو..تر
هزات فيها كوتر راسهت
الجدة...متب..كيش..رب.ي..كبي..ير..ابن..تي..و..الم..قلبك...اكيد...يقدر...يت..داوا
كوتر...اهئ..اهئ..يا ريت..اجدة..يا..ريت..اللي..عندي...يستحيل يتشافا و لا يداوا..انا بيدي اللي (جمعت يظها علي وجها و كملت بكاها)
############
#فالاسفل عند مهدي.والرجل
مهدي...مرحباااا مرحبااا نهار كبير هدا
الرجل...اهلا بالسي براني.غيبة طويلة هادي
)تعانقو عناق رجال(
مهدي...غيبة طويييلة و اشمن طويلة 
الرجل..واياااه اصاحبي...المهم ندخلو فالموضوع المهم و ديك ساع ارامة نداكرو
مهدي..مكرهتش
الراجل...كيف علموني الرجال..السي كمال براني.بعد بحت طويل لقاوه..كيسكن ف***** 
مهدي...ميمكنش
الراجل...عارف اسيدي عارف ...انهم كيسكنو بالقرب غير هنا 
مهدي...داكشي...(هز راسو وعاود نزلو) شي اخبار عليه علي ولادو مرتو
الراجل...مزيانين كلشي مزيان كنضن بلي عندو تقريبا 3 الولاد و بنت
مهدي..ههه لا 2 ولاد و 2 بنات
الراجل..هه اه بصح عندك الحق...كنضن الولد الكبير كيخدم فمستشفي**** و الولد التاني عنو مجموعة شركات اما البنات فكيقراو كل وحدة و التخصص ديالها 

مهدي...والزوحة ديالو لاباس عليها
الرجا..اه حتي هيا مزيان المهم بلا منطول عليك انا بالهضرة هاوا هاد الملف(مد ليه ملف) فيه جاع المعلومات اللي غتحتاج عليهم كل واحد فيهم استادن انا دب
مهدي..لا صبر تشرب قهوة
الرجل..مرة اخرا انشاء الله 
معدي..لا لا ميمكنش بعد هاد الاخبار اللي كتفرح نخليك تخرج ...سكينننة ..جيبي القهوة
سكينة..واااه ابابا
جابت سكينة القهوة للرجال و مشات لبيتها و طبعا هادشي كلو تم تخت انضار نبية اللي كطل من الفوق عليهم ولكن مسمعت والو حدها شافت الملف اللي فيد راجلها 
نبية(ضارت) هادش اللي كان ناقصني بعد ما تهنيت منكم هادي سنين ناوية تعاود تدخل لحياتي...ولكن لا...مستحيل تعاودي..تدخلي ليها مرة اخرا...😡..ابداااا
##############
جالس فالمكتب و شاد الملف الي جاب ليه السكرتيتر ديالو
داوود.(بنضرات شيطانية)..جهااااد..عتمااااني...دخلتي..لجحر ...الافعي
ههههه
ادم...الرجوع الله اولدي...راه قتلك مخاصكش ترحع للخدمة من دب...حيت دماغك كسولي فشكل 
داوود...كنضن خدمتي مكتخصكش...سو ..سد الموضوع يا ادم حسن منخسر معاك😉
ادم...لااااا دا انت شكلك شقلبت عالاخر
داوود...فحالة علمك الله ...يالله تهز...الصفقة الجاية...خاضني ناخدها والا مصير شركتي الهلاك ...و انا يستحيل نسمح ليه ياخد الصفقة..😉)بعد صمت) مممم سمعني اش غنقولك...سير قلهم يوحدو لينا تداكر باش نمشيو للمغرب و انا غنتبع الخدمة من تم حتي يقرب موعد الصفقة..سمعتيني 
ادم...لا اصاحبي ...ماشي دب...انا اصلا فالكلينيك اللي هنا لقيت فيه بزاف د الحالات مستعصية خاصهم علاج سو ..خاصني نخدم عالحالات اللي عندي هنا يعني خصنا تقريبا شي 10 ايام هنا عاد نمشيو سمعتيني و كون اكيد مغنخليكش تمشي بلا بيا 😉 اوك باي
هرب قبل ميسمع اعتراض من عند داوود اللي هوا عارف بل متاكد من انه غيرفض تماما يبقا ولو تانية بعد ما خدا قرارو بالسفر
داوود...ولد **** حطني امام الامر الواقع زعما 😑😑
###############
فاطمة...كمااال ...كمااااااال
عيات تغوت والو مجوبها شافتو فبيت نعاس والو شافت فالصالون والو مشات طلل عليه فالمكتب لقاتو شاد راسو بين يدو 
فاطمة...كمال...مالك...ياك لاباس
كمال..(هز راسو) والو...غير كنفكر
فاطمة(جلست) و فاش كتفكر لدرجة انك مسمغتينيش مني كنت نعيط لك
كمال..انيس...
فاطمة...مالو
كمال...بغا يدير لي عملية علي رجلي باش نرجع نمشي من جديد
فاطمة(بفرح) بالصح ...متقولهاش..فرحتيني والله...و شنو فيها باش تقلقتي
كمال...واش نسيتي...ان خويا...هو اللي كلن باغي يدير لي هاد العملية...منقدرش نديرها ا فاطمة ..منقدرش...انيس..قالي..بغيت ندير لك هاد العملية و حلمو يشوفني كنمشي ولكن انا..لا منقدرش..
فاطمة..لمجرد ان خوك هو اللي كان غيديرلك هاد العملية..ظبةغيش تديرها...نقولك وحد الخاجة...خوك مشا هادي 14 عام....و مدرتي تا عملية..ولدك قرا طب علي قبلك ...ومل يةم الحماس ديالو انه ينجح فهاد المجال كيزيد يكبر ولكن عمرني عرفت الهدف..وكيف قلتي قالك كانت امنيتو..انه يشوفك كتمشي بعد عمر..و كيف ما هو كيتمني جاع خوتو كيتمناو يشوفوك سعيد.و يشوفو الضحكة علي وجهك متدفنش سعادة ولادك..ليوم.... بسبب ...الماضي اللي كان لبارح..
كمال..معرفتش افاطمة معرفتش
فاطمة...كمال ...انا غنمشي نقول ليه وافقتي...حيت مبغيتش ولدي..تبقا فقلبو حزة..بسباب ناس فرمشة عين هادي شحال قلبو علينا لدالك ا كمال غتقبل ..ماشي عليقبلي ..تؤ..علي قبل سعادت ولادك اكمال..فكر فولادك
كمال...واخ...انشاء الله ا..ربي يدير اللي فيه الخير
فاطمة(باست حنكو)انشاء الله
كمال..(كيشوف فيها بنص عين) الشعيبة 
فاطمة..كبوووووور😂...تحرك يالله تبعني للمرح 
خرجت فاطمة و تابعها كمال بالكرسي المتحرك ديالو لقات انيس.
مسرح فالصالة كيتفرج و حداه لين و اسماء اللي مخشين فالبيسي كيطقطقو
فاطمة...ولدي..انيس
انيس..نعام
فاطمة..غندي لك خبر زوين و غيفرحك
انيس...خير
فاطمة..باك وافق يدير العملية 
انيس.نقز من بلاصتو طار علا باه اسماء و لين شافو فبعضهم و تلاحو علي باهم 
انيس..ممصدقش و اخيييرا وافقتي
اسماء..فرحتينا ابابا والله
لين..فرحت ليك ابابا..واخيرا غنشوفوك كتمشي
فاطمة...واقفة بعيد و كتشوف فالفرحة د ولادها فلحضة هز كمال راسو بمعني مكانش غيشوف هاد السعادة اللي غامراهم لولا موافقتو 
انيس...غنتاصل بحهاد نعلمو بالاخبار السعيدة
#######
عند جهاد اللي كان مركز فخدمتو ..و سكرتيرتو حداه كتمد ليه اللي حتاج و خدامة فخدمتها كتوجد للصفقة الجديدة حتي كيصوني تيليفون حهاد هزو جهاد بلا ميشوف النمرة و حرك راسو للسكرتيرة بمعني تخرج 
جهاد..الو وي
انيس...جهاااد
جهاد بعد التيليفون علي ودنو
جهاد..مالك اصاحبي علي هاد الغوتة زكي شوية 
انيس..باك وافق يدير العملي
جهاد ناض واقف بالفرحة ..كتقولهاش بصح
انيس..وي عاد قالها لينا يعني واخيرا غنشوف بابا كيمشي قدامي

جهاد...وي بصح علي هاد الخبر خاصنا نحتافلو
انيس..وي بصح نتلاقاو ف كافي**...راك عارفو
جهاد..وي عارفو...راه مبقا والو نيت نقيلو فيه مع 3 نشوفكم تم
انيس..انشاء الله تلاح
قطع انيس و مشا يعلم مو باه 
####
كمال...لا اولدي غير سيرو انتوما انا غنبقا مع مرتي (شد فيد فاطمة)نداكرو(غمزها) وانتوما سيرو حتافلو 
انيس...وا الواليد راه السهرة علي شرفك مجاتش
كمال..السهرة د بصح هيا اللي غتكون انشاء الله مني نتشافا
انيس..بصح نمشي نجر دوك الجوح..كيف حل الباب طاخو البنات اللي كان كيتصنتو
لين و اسماء (شافو فبعض و ضحكو ضحكة صفرا و شافو ف انيس اللي واقف مطلع حاجب )
انيس..فحالا و الله اعلم بنتو ليا كتصنتو والله اعلم انا نقول معرتةو انتوما قولو الله و اعلم
اسماء..لا غا جاب لك الله ..لين ياك قتلك متبقايش تعحزي عالباب ياك وهانتي لصقتي فينا منتيف
لين..هاء انا ..اه..ههه اه عجزت عالباب
انيس..عجزتي عالباب قلتيلي ..الله يجعلني نتيق تحركو يالله قدامي لبسو شراوطكم باش نخرحو
اسماء..وااايلي
اتيس...حلفي بالله...(ضربها لراسها) فحلا مسمعتيناش مني كنا نهضرو
اسماء..(كتحك راسها)هههه صاف هاحنا غادين 
مشات اسماء حارة لين اللي كتمشي بالشوية عليها بحكم انها مريضة قلب اللي خلا خوها يمنعها من النادي حست مرضتش البال لراسها و مكانتش كتشرب دواها اللي خلا تجيها نوبة المهم مشاو للبيت ديالهم بدلو حوايجهم و خرجو عند انيس اللي تا هوا كان مزيز عالحالة و ريحتو واصلة منين لين
انيس..عالسلامة 
لين..الله يسلمك 
خرجو تابعين انيس اللي صايح طاير و كيشطحو علي انعام بوم بوم اللي ولات يومية فينما يخرجو طالقينها 
####
#فبلاصة اخرا 
سوكا جارة كوتر اللي ولا تحت عينها كحل بكتترة البكا و اللي رافضة تخرج 
سكينة...شوفي اكوتر راه يستحيل نخليك هنا غنخرجو غير يضربنا البرد و نرجعو راه مغيطرا والو
كوتر..والله اسكينة غير خلينس فالللي فيا مراشقة ليا جاع
سكينة...يالله قتلك
جراها سكينة بزز منها ركبو فالاوطو طبعا تحت قيادة سكينة اللي باقي مشادة فالصوجان والو غير كتهته وصلو للمول شبعو دوران تا عياو هلكتها سكينة من محل لمحل حتي..
كوتر...اقسم بالله ما انا زايدة خطوة وحدة ...صاف عيت هدا حهدي عليك يالله نجلسو فشي قنت واه
سكينة...واااخ الالة كين وحد الممل هنا ديبيع جلاص زوين يالله هاني عارضة عليك 
كوتر..واخ
مشاو البنات للمحل جلسو فطبلة و دومنداو اش بغاو حتي بان ليهم المحل كيقدم حتي الماكلة دمونداو بيتزا حجم كبير و حلسو يتسناو طلبهم يوصل 
#بلاصة انيس الاوطو صادف نفس الوق وصول انيس اللي كان واقف كيتسناهم عند الباب دخلو مجموعين كيضحكو و كيقلبو بعينيهم علي طابل خاويا باش يجلسو مكتحي عينين 2اشخاص غير علي عينين 2 اشخاص ومن لا يعرفهم الحاملة و ختها علي بو لحية و خوه 
جهاد(هااااا الباهية كملت ناقصة غير هادي هنا)
انيس...(لا ماشي وقتو نهائيا تعكير المزاج)
سكينة...(صاحب دعوتي...مرحبا😈)
كوتر(💔علاش اربي باقة كنفكر فيه قلبي كيضرني حراك لا نشوفو قدامي ...علاش هاد الصدف علاااش)
انيس حاش بعينو عليهم خداو الطبلة اللي قدامهم نيشان جلسو الدراري مقابلين معاهم اما البنات فراه مشافوش سكينة اللي يدورها تا هيا مردتش البال ليهم (كانت مشغولة بالتحنزيز فبو لحية😉)
جا النادل و حط الاطباق 
سكينة..الرضي جيتي فوقتك تلاهيني 
النادي..عفوا
سكينة..والو والو شكرا
كوتر..مرة مرة تاكل و تهز عينها تشوف فانيس اللي كان حادر عالمينيو عاقد غوباشتو 
كوتر...(من حقك تكرهني 😢 من خقك)
#عند جهاد.
جهاد...يالله الباعاليك اش ناوين تطلبو 
لين...ممم انا بغيييت شاورما 
حهاد..وانتي
اسماء..حتي انا شاورما و متنساش الصوص اهم شي
جهاد..😑..و انت ا انيس اش حبيتي
انيس...(فين هيا الشهية تقطعت) ..ممم حيب بيتزا وصاف
جهاد..(مع النادل).المهم ها انت سحلتي شنو بغاو و انا جيب لي سوب ممم فواكه البحر و بلا سمك مشكل صاف ممم و كولا لكلشي و فالتحلايامم حلاص فانيليا كراميل لكشي 
النادل..(حرك ليه راسو و مشا)فهاد الوقت سكينة اللي كانت طالقة ودنها كتسمع مشات للمطبخ و قنات عالنادل اللي كيوحد الطلبية د جهاد خلاتو حتي كمل (هزت ساشية د الاسهال ديما عندها فصاكها)سكينة..ويلي ويلي اش هاد الاهمال عندكم هنا 
النادل...(كيشوف جنابو) اش كين امدام
سكينة..مدام..و شتي البسالة ...عالعموم شوف الوسخ اللي فالجنب د الزلافة
النادل..كيحقق..مكين والو
سكينة..دب غتكدبني ياك دب انا كنكدب
النادل...حاشة حاشة انا نمشي نحيب بابي 
مشا النال دغيا سكينة خوات شويا من الساشية حركتها بوحد معلقة د بلاستيك و لاحتها تم خرجت كتجري النادل مسح الزلافة مع انه مفيها والو و خرج عطاهم الطلبية لين و اسماء كيلتاهمو ديك الشاورما التهام لا متيل له 
انيس كياكل و هوا ساهي وجهاد بقا كياكل فالحوت ميك عالسوب و سكينة كتعض ضفرها كتسناه يشربها حتي كمل عاد داز ليه شرب 2 جغمات جات اسماء بغات تهز القرعة دكولا من جيهتو و هي ضربو 

حتي كمل عاد داز ليه شرب 2 جغمات جات اسماء بغات تهز القرعة دكولا من جيهتو و هي ضربو ليدو جا يكالي جابها مخويا علي فخص انيس اللي ناض قافز و قفز معاه كلشي حتي ضارت كوتر كتفتف بان ليها كينقز بغات تمشي لعندو شدت راسها بزز 
جهاد.(غوت علي اسماء) انتي زاهكة شوفي قدامك
.سمحلي ا انيس والله مرضيت البال
انيس(معصب) مطرا والو..انمشي لاحمام نغسل حالتي
مشا انيس للحمام كوتر بلي متحس تبعاتو بقات واقفة برا كتسناه يخرج .......
########
عند كمال و فاطمة بعد ما خرجة الدراري بقاو جالسين كيشربو اتاي و ياكلو مكسرات كيجبدو مواضيع و يتناقشو يتفكرو دكرايات هادي هيا حياتهم كل مبقاو بجوج كيبقاو هكا...شويا صونا الجرس مشات فاطمة تحل و يا ريتها ما حلت كانت صدمتها تلاتية الابعاد تدريحيا مشات داكرتها لليوم الي جات فيه ختها حتقدة نوضة الشاياط فالدار الهيلالة اللي نوضة و لسبب تافه تقريبا جرت ولادها وخرجت من الدار 
فاطمة(بدون شعور و دمعة محجرة فعينيها) اش جابك
مهدي ..صلة الرحم
قاطمة...صلة الرحم معرفتي تديرها تا فاتت 14 عام هادي..دخلت و خلاتو واقف و الباب محلول 
كمال...شكون افاطمة..
فاطمة(الصمت)
تم مهظي داخل بالشويا و صورتو كتوضاح قدام كمال اللي مكانت شايفو حتا هوا مكانش اقل صدمة علي فاطمة و دكراياتو جراتو لماضي اليم
مهدي(عيون مدمعة) خويا(مشا عنثو و الاخر مدارش ردة فعل مازالو تحت تاتير الصدمة)
كمال...مهدي.(وعي هلي راسو) (وضحك بسخرية) ههه عالسلامة اخويا
مهدي..خويا(كيقيس فوجهو) سمح ليا ..اولديعنقو عندو بالجهد) سمح ليا كمت مدطر نوافق عاي قرار مرتي...راك عارف عندي زوح بنات خاصني نربيهم راك عارف
كمال...عارف عارف (حنا راسو كيحاول يضبط اعصابو)كنضن ختصنا ندخلو للمكت ا مهدي)
مهدي..ممم
كمال..فاطمة ...خاصني نفضي هاد المشكيل مع مهدي..وجدي قهوة و جيبيها لينا للمكتب
فاطمة(كتشوف ) واخ
دخل كمال و مهدي للمكتب بقاو كيشوفو فبعض
كمال(صحك ) خويا(حل يدو) ...توحشتك
مهدي(بادلو العناق) ختي انا اخويا حتي انا
كمال...ياك لاباس ...علاش حتي
مهدي...كنضن بلي كفاية من البعاد...مر زمن..وكل واحد فينا فقنت...ولادنا كبرو لاهما عارفينا لا حنا عارفينهم...اش باقس بغيتي بالفراق
طمال...مصلحة ولادنا امهدي...مصلحة اسرنا...راك عارف اعدائنا كتار ورتك كتشوف نتيجة العداوة(كيشير علي رجلو)النتيجة كانت شللي... يعني...لا رحمة
مهدي...ولادنا غيكونو مع بعض و غيحميو بعضهم ...دوك الاطفال الللي كانو هادي شحال..ولاو دب رحال قادين يهزو جبال..يعني مبقا ما يمنعنا اكمال نرجعو كيف هادي شحال
كمال...و المشكيل اللي بين الخواتات كيف غنحلوه
مهدي...هداك بين الخواتات..و وحدة جرحت الاخرة و التانية كملت هلي الاولة هما يفكون و نهار يتلاقاو يفكوها
كمال...الله يدير اللي فسها الخير
مهدي...بغيت نقولك وحد الخبار
كمال...اه ماما كي راها كيف بقات توحشتها هادي شخال مشفتها 
مهدي...ماما مريضة...خاصك تشوفها 
كمال..اش كتقول ا مهدي...واش من نيتك
مهدي...لااسف من هادي فترة جاتها الازمة..نقلناها للمستشفي و قالو لينا بلي ضغط نفسي ..و من تم و هيا فالفراش كتعيط غير بسميتك و بسميات ولادك و مرتك بغات تشوفكم
كمال...من دب نمشيو عندها 
مهدي...علاش لا يالله 
يالله مهدي..كيجر بخوه الكروسة هايا فاطمة داخلة 
فاطمة(باستغراب) فين غادين
مهدي...غندي خويا عند مي ا فاطمة راهة محتاجاه
فاطمة...مالها ماما...اش طرا ليه
مهدي...ماشي شي حاحة..غير نوبة كيف ديما ..وهي كتعيط بسمياتكم
فاطمة(طاحت ليها السينية) تا اش كتقول
مهدي..شدي فراسك ا فاطمة...الدار هتيا غير هنا يالله نمشيو نشوفوها و نرجعكم
فاطمة اه اه هاني جاية غير نبدل عليا 
مشات فاطمة كتجري لبسة حوايجها و رجعت عندهم لقات مهدي ركب كمال فالاسانسوغ و كيتسناوها سدت الباب و لحقت عليهم محتاجوش اوطو حيت غير فالدرب اللي وراهم مشاو غير علي رجليهم دخلو مع بابا الفيلا كانت محلولة طلع كمال بالكرسي و مشا للاسانسور د الفيلا طلعم للطابق اللي فيه الام جر الكرسي بخوه و قاطمة تابعاهم تا دخلو علي الجدة اللي كانت متكية و كتسبح بصوت متقطع 
كمال...أمي
دارت الجدة بااشوية كتشوف الصوت منين جاها تا ستقرو عينيها علي ولدها اللي كانو عينيه جايين بالدموع
الجدة(بدموع) ولدييي(عاون مهدي كمال تا جلس حدا مو فالناموسية) وتلاح عليها عنقها يعنق و يعاود و حتي هسا كتشبع شوقها بولدها مسخاتش تحيدو من حضنها بعداتو شويا و حات عندها فاطمة االي حتي هسا كانت كتبكي
الجدة..بنتي..حبيبتي توحشتك
فاطمة حتي انا ا امي حتي انا 
كمال...كيف بقيتي اماما...باش كتحسي العزيزة
الجدة..بيخير الحبيب بشوفتكم(تجعدت فالجلسة)
كمال..متحركيش اماما غير خليك
الجدة..خ..خليني نشوفكم مزيان نشبع شوقي منكم
فاطمة..الله يخليك لينا الحاجة
الجدة..احي الحبيبة اجي عنقيني توحشتك
فاطمة..توحشك الخير الحبية حتي انا توحشتك بزااف متخيليش كيف دازو علينا هاد السنين بلا بيكم...ولكن الله غالب..

متخيليش كيف دازو علينا هاد السنين بلا بيكم...ولكن الله غالب...معندنا منديرو 
الجدة...الحمد لله ابنتي الحمد لله (كضور وجهها) فين حفادي ...بغيت نشوفهم ..فينهم
فاطمة...خارجين مع بعضياتهم 
الجدة ...توحشتهم بغيت نشوفهم كيف ولاو 
فاطمة...دب يجيو انشاء الله 
الجدة...الله يرضي عليكم
و هما كيهضرو مكتوقف غير نبية 
نبية(كتغوت) اش هاد الصداع امهدي مالكم اش كين(بصدمة) ان...توما
فاطمة(بشوق) ختي....
نبية...انا مخت ...حد(شافت ف مهدي) يا قلت لك هاد القوم ميعتبوش داري امهدي...واش معندي كلمة انا فهاد الدار ولا شنو 
مهدي..(مربع يدو و كيتكلم ببرود) تا تكون دارك عاد يكون عندك الحق تتحكمي كيف بغيتي(شاف فخوه) كمال...انا غنعلم الخدم يوجدو لكم بيت فالجناح التاني
كمال...لا اخويا...ميمكنش...انا عندي داري...مع زلادي...مسمكنش..نعيش فبلاصة اخرا
مهدي...و شكون قالك..غتبعد عليهم...غيعيشو حتي هما هنا
كمال...لا...ماشي الوقت المناسب لهادشي باقي لينا حديت طويييل انشاء الله المهم نتلاقاو فوقت خر اخويا (سلم علي خوه باس راس مو اللي فرقاتو مرة اخرة بدموع نفس شي عند فاطمة من بعد خرجو رجعو للدار ...خلاو وراهم بركان شاعل مهدي اللي قرب ينفاجر علي نبية و تصرفاتها....
###############
#فالكافي
بعد ما مشا انيس للحمام باش يمسح داك سوب اللي لسقت بقا مدابز معاها حتي مسحها و جاي خارج فتح الباب مع هز راسو لقا قبالتو كوتر اللي كتفرك يديها من التوتر سافها فحالي شاف ابليس قدامو😠
كوتر(كتفتف) ا..انيس...مم ب
(ضرب فيها و زاد لحقاتو كتجري شدت فكتفو) كوتر..ااا..انيس..عافاك..سمعني😢
انيس(دار معصب و وجهو حمر شياطين الدنيا بتطنطط قدامو..)دفع ديها اللي كانت شادة بيها يدو مسح بلاصتها بيدو فحالي كان شي جرتوم شاد فيه...
انيس..(بصوت بارد خالي من المشاعر ديف فحيح الافعي) اخر....اخر مرة...تقيصي فيا.ولا تحاولي تدويني....كتفهمي...(طلعها و نزلها عطاها بالضهر و مشا)
كوتر دخلت للحمام بكات تا شبعات و خرجت عينيها منفوخين..مشات للطابل فين كينة سكينة اللي كتتسنا بفارغ الصبر النتيجة د الخنيشة تبان جلست كوتر كتشوف فانيس اللي تلاقاو عينيهم مع بعض حاش بعينو هو و هيا بقات كتشوف فيه..معلوم هيا اللي ضيعاتو بيدها اش كتتسنا منو يدير ليها..بقات مركزة معاه كل حركة كيديرها مع خوتو ضحكتو هيبتو جادبيتو..هادشي كلو يالله رضت ليه البال ..و كل مرة انيس يهز عينيه يلقاعا كتشوف فيه يخنزر فيها ...هادشي كلو تحت انضار جهاد اللي ديجا عارفها مفاتش وقت بزاف حتي جهاد بدا كيتعصر و يتبدلو ملامحو هنا سكينة نفاجرت بالضحك اللي خلا كلشي يرض ليها البال حتي جخاد اللي كان شاد فكرشو دخلو فيها الشك
حهاد..اح انيس هاني غادي للحمام 
انيس..مالك اصاحبي..
جهاد..معرفتش..والله كرشي..كتعصر...
انيس...ممم سير
مشا جهاد للحمام بقا تما حاصل حتي ترخف و خرج كلز باقي بكمب 2 دقايق رجع ناض كيجري داز من حدا سكينة اللي طلقتها بضحكة عالمية و اللي زاد اكد ليه شكو
جهادد(لاااالة هاد بنت*** باينة دايرة شي كارتة...باش كضحك...)
سكينة(مشات للحمام دالعيالات تلاقات بيه خارج)ههه الله يجسب الشفا
جهاد(شدها من كتفها) باش عرفتيني مريض ..(سكت شويا و هضر) بربي يا بنتي و تكون عندك علاقة باللي كيطرا ليا تا اللي قلتو لك لقلتو لك (دفعها و مشا)
سكينة(😂😂) تا تلقاني بعدا
مشا جهاد للطبلة 
جهاد..صاف نوضو انا حاس براسي ماشي هوا هداك مرة اخرا و نعاودوها لين..واخ يالله ناضو البقية و مشا انيس يخلص و تحركو بعدهم نيشان جمعت كوتر الوقفة تسنات ختها و خرجو تبعوهم كل واحد مشا لدارهم 
#################
وصلو الدراري الاولين للدار لقاو فاطمة و كمال الضحكة واصلة ليهم تال للودينين
انيس(جلس عالفوتوي) هاااا وحد السلام عليكم..
كمال..عليكم السلام..
اولدي...جات اسماء و لين سلمو اما حهاد طار للحمام
فاطمة..فخباركم...عندي ليكم وحد الخبار غتفرحكم بزاااف
انيس..الله يسمعنا خير
كمال..تا يجي انيس و تعرفوها مجموعين ...
#######نفس الشي عند كوتر و سكينة اللي وصلو للدار لقاو الاب و اركان فالصالون كيتسناوهم
اركان علي السلامة مني جيتو يالله الواليد قول
#مهدي..ليوم مشيت عند عمكم
سكينة😮
كوتر😮
اركان😮ردت فعلو اش كانت 
مهدي...مكانتش عادية طبعا راك عارف المشاكيل اللي بيما ولكن الحمد لله وافق يجي يشوف ماما و فرحت بزاف مني شافتو هيا و خالتكم فاطمة 
سكينة..كنت كنتمني نشوفهم
مهدي..(عنقها) غتشوفيهم ابنتي و علي فكرة راهم كيسكنو غير هنا قراب ولكن مغتمشيو عندهم تا تعرفوهم بعدا ...حتي ولادهم مشفناهمش كانو خارجين....
سكينة.هممم 
كوتر...يعني غيعيشو معانا
مهدي...طرحت الموضوع..ولكن عمك قال تا نتناقشو 
اركان...اوا مزيان الله يجيبهم علي خير فرحت لك حيت شفتي خوك بعد سنين هادي..
مهدي..ختي انا..دب خاصني نخبر خوك داوود..و نسول فيه 

اركان..ممم صاف مزيان..اجي اش كانت ردة فعل ماما 
مهدي...طبعا مموافقاش كيف ديما ...المهم انتوما متشغلوش راسكم ..اهتمو باشغالكم و نهار غيجيو راه غتشوفوهم فحال والو غدا انشاء الله نمشيو نشوفوهم فالدار الا بغا الله
اركان..هاء...انا مشغول غدا اعفيني
مهدي...الا ميمكنش اولدش
اركان..استاسف..مرة اخرة..انشاء...الله و هما اصلا راه غيعيشو معانا مكينش لاش..يالله جوود باي (طلع كيجري لبيتو قبل ليوقفو باه و هو كيتفكر نهار قالت ليه لين بلي سميتعا لين براني...تم شك بلي تكون بنت عمو ولكن خايف ياصدم و يلقاها هي داكشي باش مبغاش يمشي عندهم....
من بعد تفرقو كلا مشا لبيتو سرح فافكارو و استسلمو للنوم
########
كمال....كيف قتليكم قبايلا جا عمكم عتادر و مشينا عند حداكم شفناها 
لين...بصح(بفرحة) يعني غنشوف جداتي
اسماء...هيييح و اخييرا غنشوفو عائلتنا 
جهاد..(باسي) كنضن بلي انا غير مرغوب بيا فهاد الوقت.....غتجمعو بعائلتكم...و ميمكنش..نعيش معاكم تم....كينين بنات و عمي..غيرفض
كمال...انت ولدي.اجهاد...فهمها دخلها لداك الدماغ كيفك كيف انيس...انت ماسي ولد عدي...انت ولدي.انا فهمتي...و فينما مشينا غتمذي معانا مكينذ شي حاجة سميتها غنعيش بوحدي و باقي نسمع حسك كتقول شي هضرة فحال هك دوك السنان اللي انت فرحان ييهم غنخليك تحسبهم سنة سنة
جهاد...ولك...
كمال..اش قلت
جهادد..صاف ابابا ..الله يحفضكم لينا من اي شر يا رب
كمال..و يخليكم لينا يالله تجعدو تتخمدو و انتوما عجباتكم هاد وصلة الحب
ناضو كاملين فرحانين حيت غيتلمو بعائلتهم من جديد ....
نفس الشي تفرقو كل واحد مشا للغرفة ديالو يرتب افكارو و ينعس.. و كيتسناو بفارغ الصبر الغد..
####################
شرقا شمس يوم جديد💥💥🕜
فاقو ابطالنا كل واحد و اش كيدير 
فاق انيس و جهاد اللي خدامين كل واحد دار روتينو اليومي و توجه للطيلة د الفطور الي كانو الام و الاب جالسين و لين و اسماء عاد خارجين مشعكين كيتصاطحو بدلو حوايجهم و جاو سلمو و جلسو 
لين...جهااد😇
جهاد...صباح الله اش بغيتي
لين...عااافاك
جهاد...خيير
لين...بغيت نمشي للنادي..والله تا مليت
جهاد...سبحان مبدل الاحوال ياك مكنتيش كتحملي تتزحزحي من الدار ها
لين..و صاف مليت و ولفت اللعب و صاحبتي فاتي فارعة ليا راسي بلي ابيل باش نمشي
جهاد..هممم اوك سيري 
اسماء..الحمد لله حن علينا 
جهاد..انتي مغاداش..
اسماء..لا اخويا انا منقدرش نتفرق مع لين حيت مريضة و شكون ايهزها لطرا ليها نفس المشكيل
جهاد..هممم اقنعتيتي
اسماء..خليك ليلي حبيبي
فاطمة...هههه الله يهليكم دايما هك احبابي
كمال...انيس..ولدي...مسمعناش صوتك
انيس..(ساهي و كيلعب بالمعلقة)
كمال..انيييس
انيس...ها..ها
كمال...مالك اولدي..ياك لاباس
انيس...غير ..العيا د الخدمة ستريس وصاف متديرش فبالك ..☺
كمال..الله يسهل عليه
حط انيس.داكشي من يدو ...بالصحة
جهاد..تسناني..هاني جاي...(دار عند البنات) و انتوما راكم كبرتو سيرو بحدكم
اسماء..متخافش
جهاد..الخوف كلو منك احبيبة 
اسماء..شكرا شكرا ..اخجلتم تواضعي
مشا انيس و جهاد للخدمة بعد وقت قليل تبعتهم لين واسماء مشاو للنادي..فالطريق لين سيفطت مسج لسكينة اللي كانت كتفطر كيف قراتو جرت كوتر اللي كان تحت عينها كحل بالبكي
سكينة..يالله كوتر نمشيو 
كوتر..لا غير سيري مراشقاش ليا
سكينة..بابا هضر معاها 
مهدي..وا بنتي حنا قلنا لبارح نمشيو عند عمك
سكينة..وخا ابابا صاحبتي عارضاني نمشيو عندها نشوفوها و انت سيفط لينا العنوان غير نرجعو ندوزو عندكم عند عمي وعد
مهدي..اوا صافي ابنتي سيري مع ختك بدلي الجو و جي عند عمك تشوفوه..وصلهم ا اركان.
اركان(كان كيشرب القهوة وحلت ليه تا خرجت لو من فمو) احم اح اح احم..اش كتقول الواليد
مهدي..كيف سمعتي الحبيب..
اركان(هادو مكتبين عليا اف)..واخ 
كوتر..واخ ابابا😣
مشات سكينة طايرة بدلت هيا وكوتر و نزلو عند اركان اللي وصل و نزل معاهم بحكم اصلا النادي ديالو بدل حوايجو و مشا يلعب الرياضة و خلا خوتو تشتتو حتي كتبان ليه فاتي و لين جايين دور وجهو
اركان...(هاااا الباهية كملت)
لين..اراااااس

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.