نبض القلب الجزء الثامن

من تأليف Abir Mokhtar
2018

محتوى القصة

رواية نبض القلب

خرحت ميرال للجردة بقات جالسة راسها ومتخاول تتفكر ماضيها معاه كيفاش قاصاو كيفاش تزوجو و كيفاش حاربو باش كملو مع بعضهم لاحو كلشي وراهم و قررو يكونو بزوج...الماضي كلو و كل نا قاصات فدار حماها
ومشاكل لوايسها حتي طاح فبالها الللي كانا نسات امرو و خلاها تدوخ 
ميرال...لا ميمكنش...منضنش هادشي بزاف....
هزت راسها ورجعت للبيت كتشوف بخوف و تخشات تحت ملايتها كتفكر بالخلعة...حتي داها نعاس....
طفاو ضواو الدار و كلشي نعس كيتسنا تشرق شمس صباح جديد
################'##
فأمريكا بالضبط ..
بعد ما وجد داوود الفطور وقادو فوق الطبلة طلع للبيت كيجري ينزلها تفطر
داوود...نسرييين....نسريييين(كيقلب بعينو ارجاء البيت)
داوود...نسريييين....فين مشات هادي...
حتي كيتفتح باب الحمام و هي خارجة لاويا عليها فوطة...
داوود...ياك قتليك متنوضيش...علاش نضتي
نسرين...نضت باش نخفاف و نحيد عليا العجز ...فترة طويلة و انا غير ناعسة...
داوود....بقاي تسمعي شويا الهضرة.شويا..ياله تفطري
نسرين..اه واخ...دقيقة..نزل انت سبقني..وانا جاية غير نلبس .
داوود...اوك..غنمشي للمكتب نقرا شي عقود مني تنزلي دوزي عليا
نسرين..واخ..
نزل وخلاها كتلبس...حوايجها ....
توجه للمكتب ديالو نيشان جلس و غمض عينو علي كرسيو اللي كل ما جلس عليه كيمشي بتفكيرو لما قبل هاد 6 شهر...بالتحديد...اللي دازت كلها ..الم..و بالتحديد..ضلم...اللي تعرضو ليه....بعد ما فاق من الغيبوبة...و الازمة اللي كانو فيها....جميع و صدمتو ...
#فلاش_باك
#علي لسان داوود
حليت عيني بزز..بكترة ما كانو مسدودين معرفتش علاش المهم انهم ملسقين..الم فجاع انحاء جسمي و بالخصوص ضهري...وكأنني كنت ناعس قرن كامل...و مفاصلي حتي هما مقظرتس نحركهم...كنحس بشي حاحة علي عنقي...مقدرتش نحركو...ومعرفتش شنو علي وجهي شي حاجة جايبة لي الحكة و وجهي سخون بزااف حاولت نوض ولكن مع الالم مقديتش وحاجة خرا..حاجة خرا حبستني عالحركة...اه...رجلي...رجلي متحركتش..رجلي محاسش..بيها...ميمكنش...ميمكنش..نكون تشليت....كيفاش اربي...حاولت نغوت بعلو صوتي...ولكن حلقي فحالي مدبوح مقديتش يالله كيخرجو لي الحروف مقطعين...كان حدايا السيريوم حاولت و جاهدت باش طيحتو ولكن مرضيتش البال للابرة اللي فيدي تنترت معاه حتي داز الدم من يدي....من شدة الالم حسيت بقلبي تجر و رجع لبلاصتو وطلع مني صوت انين مكتون يمكن علي اتر الصداع اللي تقام فالغرفة دخلت الممرضة كتجري و بدات كتقز مني شافتي معرفتش علاش خرجت بعد شوية جاو مجموعة من الاطباء ..بقا واقفين حدايا كل واحد اش كيسولني واش كنشوف واش كنسمع واش يدي كتتحرك..حتي سولني واحد منهم واش كنقدر نتحرك ...حركت ليه راسي لأني فعلا مكنقدرش نتحرك...رجلي مكنقدرش نحركها.. شافو فبعضهم حتي دوا واحد منهد
الطبيب...هادشي كان متوقع ...شهر وهو غايب عن العالم كنت متوقعة يوقع عاد الشلل الضربة جات فمنطقة حساسة ...ان شاء الله غير يبدا الترويض غيولي بيخير...
بمجرد ما سمعت الشلل ..حسيت براسي...فشلت...عرفتي شنو هي تكون مشلول اصعب احساس تقدر تحس بيه...و اللي زاد صدمني انني غايب عن العالم شهر يعني شهر كامل وانا فغيبوبة....
داك النهار كامل ..النهار كامل وانا كنتسني شي حد يجس يطل عليا...استغربت...فينهم...اخر حاجة عاقل عليها سمعت صوت يوسف قبل ميضربني الكاميو...فينو...فينو يوسف...فينها عائلتي...فين خوتي....علاش مجا حتي حد طل عليا...
مرت 15يوم خرا بالضبط وانا كنصارع الالم بوحدي.. متحركتش من بلاصتي هما كيلبسوني هما كيمسحو لي داتي حتي من حاجتي كنقضيها فبلاصتي الشي اللي ازمني من نفسي..وكرهت الدنيا و ما فيها..هادا كلو حقد حقدوه عليا...باش منكونش حدا عائلتي وهما يهتمو بيا و نحس براسي وسط حضن حنين..وليت عرضة لكل من هب ودب...قلالين الحيا اللي جاو يبقاو حاضيني ولا اللي مفقلبهن رحمة كيستهزؤو منك و انت كتشوف حتي اداء واجبهم من نيتهم مكيديروه...حيسيييت...راسيييي ...عاااالة علي المجتمع...بمعني الكلمة....
طيلة الفترة اللي مرة حتي حد مازارني فهاد الفترة كنت رجعت كننطق شويا...كانت عندي صديقة وحدة وهي وحد الطبيبة كانت ديما فالليل كتجي لعندي للغرفة بالضبط بالليل كتشكي لي همها...وانا ناعس...معرفتش علاش مكتجيش وانا فايق..يمكن باش تاخد راحتها فالحكي..و حيت مكتشوفش الشخص اللي قدامها.. خلال هاد الفترة قدرت نعرف بلي لاوين لي فاصمة علي زجهي بسبب شي جروح فوجهي.. يقدر داكشي علاش...كانت كتحي تشكي عليا وهي معارفانيش....رغم انها طبيبة الا وانها كتعاني فحياتها ...بنت ضلماتها الدنيا ونهار قالت لقيت اللي بغيت طعنها فضهرها و مشا....وخلاها كتعاني...وفكرشها روخ..تصدمت نهار كملت قصتها فالحكي وقالت بلي خلا ليها فكرشها روح مقدرتش تطيحها..بسبب حبها ليه...بغاتها تبقا تدكار منو...ولو ان دكراه معاها...غير سارة...خليتها علي راحتها مبغيتش نقاطعها...دازت الايام.و جاو الاطباء تجمعو عليا فصباح شمسو غايبة...باش
باش يحيدو لي الشاش علي وجهي الشيئ اللي انا مفهمتوش..علاش مجموعين كاملين عليا وهو مجرد شاش و غيحيدوه.تقدر ممرضة تحيدو لي ..بدات الممرضة كتنصل ديك للفاصمة بشويا و انا مغمض عيني...حتي حيدتها كاملة و حسيت بالبرد ضرب لي فوجهي...حليت عيني ادا بي كنلقا مرايا كبيرة قدامي...واهم شيئ هو الوجه اللي قدامي...صدمة و صدمة كبيرة...شكون هدا...ماشي انا.. شكون.هدا...كيفاش...ميمكنش...شكون انا...وشكون هو...غوت بأعلي صوتي هدا ماشي انا.. ميمكنش هدا ماشي انا...رميت المرايا من قدامي تهرست و هما كيحاولو يسكتوني رميت رجلي للارص و انا باقي مكنتمشاش مزيان كنعرج وكنضرب اللي جا قدامي وصلت للشرجم شفت انعكاس الوجه فالزاجة خفت من راسي...هدا ماشي انا...هادشي بزاف ضربت الزاجة بيدي حتي تفرتت معتميتش للالم اللي فيدي كتر ما تحرقت فقلبي .شكون هدا 
اللي قدامي مقدرتش نتقبلها وليت غير كنضرب فينما جات حتي كتفوني شي 5 الممرضين تقريبا و الاطباء كيتعاوني عليا حتي دجو لي برة مهدئة و دخلت فنوم عميق...بعد منها جاتني حالة صدمة وحاجة وحدة قدام عيني هي الوجه اللي ولا فوجهي...الطبيبة ولات كل نهار كتجي عندي ....
الطبيبة ولات كل نهار كتجي عندي 
بالنهار و شي مرات كتبات فالخدمة علي قبلي.باش تهتم بيا...و ولات هي اللي مقابلاني كتجي تطمن عليا حتي فالصباح...سبحان الله بكترة ما كتعاني و الهم اللي فقلبها الا انها فالنهار كتبان
نشيطة و حيوية و وحد الابتسامة فوجها بشوشة تدخل لك الفرحة علي قلبك.. وتزيل لك الهم اللي فقلبك..بنت باقة صغيرة بزاف تقريبا فعمرها شي 24 سنة ...شو اش كدير علي قبل الناس ولكن الناس حد مدار علي قبلها.....شحال و هي كتحاول معايا باش نخرج من الحالة اللي انا فيها تجنمو عليا المشاكيل و الهموم كاملة وجهي اللي مبقاش وجهي ختفي من دنيا جا فبلاصتو وجه اخر...عائلتي اللي مشفت منهم حد لحد الان...مداوهاش فيا حي ولا ميت...فحال اليتيم. فينها امي ..فينها نبع الحنان فينهم خوتي...بلا منهضر عالبقية حيت عارفهم كارهيني ولكن قرابي فينهم .
عوضتني و..عاونتني هاد البنت ..نسرين...تقدر تقول عطاتني ولو شويا من الحمان العائلي الي مداروهش معايا قرابي..
ولينا اصدقاء...قراب..من غير منفصح ليها علي انني عارف قصتها...حتي للنهار اللي وحنا فحصت العلاج النفسي فالجردة ..اه هي طبيبة نفسية...باش تخرجني من اللي انا فيه بدات كتحكي لي قصتها..تعاطفت معاها..و الحلقة المفقودة اللي مكانتش دكرتها لي و كنت كنتسائل عليها هي عائلتها...للأسف..هي كابرة فميتم. مها وباها غير معروفين .وبسبب الجهد و المتابرة ديالها قدرت تقرا وتخدم علي راسها خدمت غير فالقهاوي باش تكمل دراستها عاشت دل و معانات لا متيل لها...غير باس تحقق حلمها و تولي طبيبة..و ماشي اي طبيبة طبيبة نفسية كتبات فايقة و خايفة لايدخل عليها شي شمكار....فلوسها ضايعين فمياتم الاطفال ...باش ميعيشوش نفس المعاناة اللي عاشتها هي ..
داوود...علاش مني دارو لي تجميل مرجعوش لي ملامح وحهي كيف كانو..علاش دارو لي هاد الوجه..وجه من هدا...
نسرين...مكانش عندهم خيار اخر ا داوود....ومكانش عندهم ولا صورة عليك من قبل كيف كنتي سولت بزاف د الاطباء منهم اللي دارو لك العملية و هدا جوابهم و مكانوش عارفين علاش يخدمو و ميمكنش يخدمو علي وحه د شخص حي حيت غتوليو جوج فالدنيا. فعالم واحد...ميمكنش..تنتاحل شخصية انسان حي....كانت ديك النهار واقعة حادتتة ولد فريعان شبابو نتاحر بسبب مو سوء و جشع تفكير الانسان فاش كيتسبب مو.. اللي مفاتش فترة قصيرة علي موت باه اللي هو 20 عام مشافو كان كيقرا فسويسرا ورجع باش يفرحو بسوربرايز...حتي كيتصدم بخبر موت باه...جات مو بعد 3 من موتو بالضبط ناضت تزوجت واحد قدو فالعمر فكان ملجأو الاخير هو الموت...
مقدرش يصبر ولا يشوف المنكر كيوقع قدامو..نصحها و نصحها ولكن رضت لدرجة اتاهماتو بالغيرة منها حيت غتعيش حياتها اشمن تفكير هدا...ولكن اللي متوقعوش
انها متكونش الام الحقيقية ديالو اصلا بلا حنان بلا والة جرات عليه من دارها حيت اصلا هو ماشي ولدها..اشنو فيدو ميدير ......عياو يحاولو يعتقوه ولكن كان مول الامانة دا امانتو داه ربي ...للبلاصة الللي غيقدر يلقا فيها السكينة..و الراحة النفسية مكان مكين فيه لاخبت دنيا و لا منكرها . هادشي كلو عاوداتو لينا الدادة ديالو اللي رباتو و اللي كانت حالتها تشفي العدو تقول هي مو اللي ولداتو و مو الي رباتو من صغرو رغم انها ماشي مو الاصلية مداتهاش تا فيه واش مات او لا حتي انني عمري شفتها جات للمستشفي باش تشوف جتتة ولدها....كان ديك الساع
حداك فالغرفة د العمليات..حلو عليه الايزر وخدمو علي ملامحو و وليتي انت هو نهد...كانت سميتو نهد..دياب من عائلة مشهورة ضاعت و افلست بسبب الام...
داوود...بقا فيا الولد بزاف...كل مغنشوف وجهي فالمرايا غنتفكر قصتو 💔

نسرين..اه قصة مؤلمة و خصوصا انه باقي صغير و كان متعلق بباه و كان كيتمني يفرحو بهاد الخبر د كونو جا الاول علي دفعتو بعد هاد السنين كاملة...مكاتيب فعلا كل واحد و شنو مقدر لو يعيش فهاد الدنيا
داوود...داكشي اللي كاين...(سكت شويا و دوا)
داوود..حاحة خرا انسرين...عيني ..انا عيني كانت زرقة..كيفاش ولات هك مارو او كحلة معرفتش مفهمش
نسرين...عينك..عينك حكايتهم حكاية...بعد ما ضرباتك الرموك...تخبطي فراسك مع شجرة او حجرة شي حاحة صلبة الي اتر لك علي عينك.
.و مني طحتي فداك الوادي اللي كان عامر شوك و حجر و قصب دهل لك الشوك لعينك و مقدروش يديرو ليها والو غير انهم ياخدو عينين نهد اللي كان حداهم و هو المتبرع الوحيد اللي قدامهم و يديروهم لك...هو مات مات الله يرحمو اللهم ياخد الاجر وتاخد عينو ولا يمشو معاه للقبر و ياكلهم الدود ما هو بأجر الدنيا ما هو بالاخرة
داوود...دب انا وليت نسخة طبق الاصل علي نهد...
نسرين..اه..انت هو النسخة التانية من نهد...و حتي خدام بعينين نهد ☺
داوود...الله يرحمو و يوسع عليه...خدا بلاصة فقلب دون منعرفو ...و خصوصا بعد ما عرفت انني انا هو هو...بلاصتو كبرة بزاف كنت نتمني كو بقا عيشة احسن فالدنيا او ربي طول فعمر باه
نسرين.تا حد ملقاها كيف بغاها....الدنيا مجردة اختبار وكلنا كندوزو فيه واحد واحد بالترتيب يا نجحو فيه ونكونو من الاوائل يا نسقطو و ها حنا مدرنا والو كل واحد علي حسب اعمالو كيتجازا....و اياااك و ضلم شخص بريئ...فحداري ...!!!!
داوود...كتقصدي شي حد
نسرين..قاصدة اللي عندهم امتحان و كيتهاونو فأعمالهم...
داوود...الله يهدي ما خلق... 
وقفت بعدت عليها.....بقيت كنفكر مع راسي وكنحاول نشوف الجاني الايجابي من كوني رجعت للخيات من جديد بعد ما كنت كنسعي للموت...و رجعت بشكل جديد...اللي هو نسخة2 من نهد.....بقيت مدة تم حتي جات لعندي ورجعتني للشومبر ديالي
عايشة فبيت فالسطح مع الشماكرية كل ليلة ..فترة علي فترة كرشها بدات تكبر...الخدمة مبقاتش كتقد تجي ليها بكترة مكطيح مريضة و الدوخة اللي كتجيها اعراض الحوامل معروفين...حتي جرا عليها المدير..تشردت من الخدمة وعلاين تتشرد من السكن...فديك الفترة انا كنت كملت العلاج...
.وكنتفادي نشوف وجهي فالمرايا.....خرحت من المستشفي..و مشيت للدار ..اللي لقيتها خاويا من الناس فينهم سولت العساس اللي اصلا مكانش عارفني و حتي جبدت ليه شحال من موقف طرا فالعائلة و شحال من حاجة عاد تفكرني... قالي بلي كلهم رجعو لليونان كاملين..اييه رجعو لليونان..مكينش وحد اللقيط سميت داوود كان كيموت فالكلينيك....كنت راجع بحالي حتي تلقيت صدمة اخرا.العساس ..عضم الله اجرك اولدي...
داوود...نعام
العساس..الباركة فراسك اولدي من جهة لالة رحمة...الله يرحمها و يوسع عليها دقضة القبور و يجعل محباها صبر 
داوود...اش قلتي...جدة...الله يرحمها.. اش كتقول
العساس..اه ولدي مسيكينة نهار اللي..درتي فيه الحادت مشاو كامل للكلينيك...ولالة سكينة ضربتهم كروسة د نقل المرضي وطاحت من الدروج و مسيكينة جاتها ازمة قلبية...و ماتت...الله يرحمها...
داوود...(بهتيان)شحال مر علي موتها 
العساس...يالله شهر اوليدي ..مفاتتش 2 سيمانات علي موتها جمع سيدي كارل العائلة كاملين و داهم لليونان...مامام لالة نبية عيات تقاوم باش تبقا معاك و ختي خوتك...ولكن كان مصر...وحيت سيدي اركان مدارش بهدرتو و عصاها سيفطو لفرانسا..و حتي سيدي جهاد و انيس مشاو لفرانسا حيت معحبهمش القرار اللي خدا فأنهم يمشيو لليونان بزز منهم..فمشاو لفرانسا..
داوود...و البقية 
العساس...مشاو لليونان اسيدي غير البنات اللي مشاو اما الرجال سافرو لليونان حتي واخد نبقا ما عدا سيدي يوسف..
داوود..شكرا..
مكنتش متوقعها نهائيا...جدة..جدة اللي هس نبع الخنان ..اللي رابتني بحال ولدها...ماتت...كيفاش ماتت اش وقع ليها...اش هادشي يا ربي..اش هاد المكتاب...طحت علي طولتي للارض لفترة طويلة من الزمن..كنبكي و كنسترجع دكراياتي معاها فتح لي العساس الباب و دخلت طلعت نيشان لبيتي جمعت شي خوايج ديولي كانو تم هزيت باسبوري و وراقيا و خرجت هزيت لاوطو ديالي غادي بلا وحهة...طاحت فبالي نسرين اول وحدة توجهت للخي اللي كانت دكرت لي وحد المرة بلي عايشة فيه مشيت تطل عليها كيف دخلت الدراري الصغار و اللي بغقلهم شويا كينقزو عالاوطو انا بزز صابر وشاد راسي و دموعي علي طرف عيني ...و العصبية من صبعي الصغير شاداني...علاين نخرج ليهم احسن قتلة ياكلوها ولكن حشومة باقين صغار...كملت طريقي حتي وصلت لديك الخربة اللي سطحها قريب للارض 

بقيت شحال كنتأمل البنية الهشة د الدار اللي هي ساكنة فيها و الياجور اللي خارج من كل جيهة و طريق من شوفة تتأكد بلي مغطولش و تريب طلعت فدوك الدروج اللي فحالي دايز عليهم تران حتي وصلت للسطح ... كان البيت مقابل معايا و مسدود ب باب د القصدير دفعتو برجلي تحل...كانت هي مخشية ف ففراشها لاويا عليها شحال من مانطة و قدامها نص خبزة و كاس د اتاي عامر فيه النص... شفت فيها بإستغراب 
داوود...نسرين....
نسرين..(مني شافتي فالدخلة و هي مصدومة) اش..اش جابك لهنا..
داوود...اش هاد الحالة اللي انتي فيها غير قوليلي..واش هادي هي العيشة اللي عايشة 
نسرين...حمد لله ا داوود..و متنساش كينين اللي عايشين ما كرف مني
داوود...اه عرفنا ولكن باش تبقاي فهاد السطح اللي غير مأمن نهائيا هادي راه بزاف و ولدك اللي فكرشك مخفتيش عليه واش من نيتك (بدا كيغوت) و نهار خرجتي من الخدمة مدزتيش عليا جاع ولا قلتيلي غنخرج..
نسرين.. حيت عارفاك غتقولي نسكن معاك و انا يستحيل نسكن معاك ولو اش ما بغا يوقع يوقع متربيتش انا باش نسكن مع راجل بوحدي فدار هو اه مرباونيش عائلة و لكن المبادئ مبادئ 
داوود..هممم واخ و اش بانلك راك غتسكني معايا غتسكني معايا عجبك ولا معجبكش...ها
نسرين...داوود...مستفزنيش...
داوود....واخالالة دخل هز وحد الباليزة فتحها كانو فيها نيت حوايجها جمعهم و هز شي تخربيفات و ناض متاجه ليها و هي حالتها حالة واقفة كتترعد حتي هزها و هز الباليزة فيد و خلا الباب مفتوح و نزل فالدروح دقة دقة حتي نزل كيبانو ليه البعالك واقفين ليه قدام الباب وش ي كيتقز عالاوطو خرجو ليه الجرون بدا غير كسركل اللي حات فيه شي دقة هي هاديك..دخل نسرين للاوطو و هي كتتلوا و لحمها زراق دخلو الشك قلب الطريق ناحية المستشفي بأقرب سرعة .....
#العودة الي الواقع بعد ما تخلل مسامعو صوتها 
****داوود...داوود
داوود.(رماتو الفيقة هز راسو من الكرسي)..هاء نسرين لبستي 
نسرين..فين كنتي ساهي من قبايلو و انا نعيط ليك....
داوود...والو والو..متديريش فبالك .يالله نفطرو...
نسرين...يالله.. أجي شتك مبثيتيش مشيتي للشركة 
داوود...عيان...
نسرين..ممم عيان ولا كي ديما خايف لاتطرا لي شي حاجة ههه
داوود...هههه انتي راك كارتة نخاف نهليك بوحدك نجي منلقاك لا انتي لا دار
نسرين..ههع ماشي حتي لديك الدرجة 😂
توجهو للطبلة يفطرو كيف ..ديما مخدمين الاغانيني و كيفطرو حتي نطق داوود عوتاني 
داوود....عقلتي ا نسرين علي النهار اللي كنت جايبك بزز منك معايا لهنا و شدك لوجع فالطريق😒
نسرين...ناااري ماتفكرنيش الله يا ربي ..لةلا لطف الله كنت انموووت فيه بالوجع و كنت خايفة ليطيح لي ولدي الحمد الله ربي مكتب ليه عمر جديد
#فلاش_باك
وصلو للمستشفي هزها كيجري و طلع بيها و هو متوتر معصب كلشي كلشي تجمع عليه بقات فيه ف فترة صغير دارت بلاصة فقلبو و خصوصا انها باقة صغيرة متستاهلش هاد القهرة اللي عاشت فيها و اللي مازالة كتعيشها بعد ساعتين انتضار كان قرب يتطرطق بالخوف عليها خرج الطبيب كيمسح العرق اللي فجبهتو 
الطبيب...حمد لله...حمد ادلله كنقولها و نعاودها...حالة المريضة سيئة بزاف اش هاد الحالة اش هاد الامبالات اللي اهملتي بيها مرتك اسيدي...مرتك عندها سوء تغدية حاد و بينتها الجسمانية ممعاوناهاش باش تتحمل ..المدام خاصها الراحة و التغدية تم التغدية انقدنا الجنين فأخر اللحضات بسبب سوء الاهتمام كنتمني ميعاودش يوقع لها هاد المشكل وحد الشوية غينقلوها لغرفة هادية و راني كتبت ليها شي دوايات تا تشريهم ليها يرضي عليك.
داوود...شكرا بزاف شكرا
الطبيب....لا داعي للشكر هدا واجب😆
#اند_فلاش_باك
داوود...المهم..رضي البال علي راسك ىاه الوضاع مكتطمنش
نسرين..الىه يهديك علي نفسك والله هادسي اللي كدير فيه رحع راه غتكون نسات الماضي ا داوود والله 
داوود(خنزر فيها ) كيف هي مزوحة و عايشة حياتها مبقيتش باغي نعرف غليها والو من اخر مرة مشيت انا وياك لتم و جرا علينا كارل...حلفت لعاودت فكرت فيها...دب حتي انا مزوج و عندي اولوياتي و ولدي اللي جاي فالطريق.
نسرين...

نسرين....انت كتحمل راسك شي حوايج معندكش داخل فيهم...
داوود...داكشي شغلي انا واعدتك بلي غنحميك يعني غتبقاي معاي و علي دمتي حتي تلقاي الراجل اللي يبغيك و تتبغيه 
نسرين...داوود انت عارفني مبقيتش باغة نتزوج....
داووديالله غيدوي جاه مسج فتحو 
📧📧📧
&&&سي داوود كيف توقعتي مشياتو كترو لديك الدار اللي فالجبل ...مني درنا تحرياتنا لقيناه..زارع رجالو بمسااافات بعيدة و قريبة من دار باش حتي لبغا شي حد يدخل يعيقو بيه ...
داوود(فنفسو و تبسم بخبت ) ولد ق** مبقا والو و نشوفو اش تحت راسك و ديك السااااع انجبد لز***& القديم و الجديد..هههه..مبقا قد ما فاااات 😈
نسرين...كتاكل..اويلي داوود تخاويتي ولا شنو شتك كتضحك غي بوخدك 
داوود...ههع متديش عليا حماقيت مشا لي العقل😂فطري فطري و نوضي لحصص اليوجا اللي عندك 
نسرين...و صاف تا انت اشمن يوجا فهاد البرد 
داوود..تهزي من قدامي ا نسرين حسن متاخدي شي دقة تنسيك سميتك يالله
نسرين(كتاكل و تتعنجر) اصلا متقدش تقيصني
داوود...وعلاش بالسلامة 
نسرين...سااهلة حيت انا حاملة و البيبي فكريشتي متقدش اقيصني حيت اتلصق فيك جريمة 
داوود😑 تهزي من قدامي انسرين...تهزي...
نسرين😂 هايا مهزوزة
مشات نسرين تهز حوايجها اللي كتحتاج فالنادي و خلاتو هو فبلاصتو كيف ديما ساهي و كيتفكر الماضي
#فلاش_باك
اول مخرجت نسرين من المستشفي توحهو نيشان للماطار و الامر الوحيد اللي نسرين داثراه مزيان فحياتها انها نصاوبة باسبور اللي سهل عليهم الامر خداو طيارة خاصة نيشان لليونان ..بعد ما وصلو توجه لفيلا جدو اللي مان اكيد غيكونو مجموعين فيها...مخلاهش الحارس يدخل بحكم التغير اللي ولا فيه فضطر يخدم العنف دخل بزز منو بعد ما عطاه قتلة (طبيعة الخال الخارس اللي فالباب باقي صغير داكشي علاش دربو ماشي شارف)
دخل نسرين نقدرتش تتبعو بقات فالاوطو كلشي تصدم مني شافو واحد غريب داخل عليهم بلا احم بلا دستور كلشي بدا كيغوت خرج كارل كيف ديما عكازو فيدو كيتعنكر شاف فيه مطولا و ضحك بسخرية توجه لكرسيو الملكي اللي كاين وسط السالون عاد كينين الفوتويات جلس فيه و شاف فداوود) 
كارل..اهلييين بحفيدي الغالي....
كلشي شاف ف داوود بإستغراب...
كارل..مفخباريش خرجتي بهاد السرعة من الكلينيك عند بالي غتزيد تطول عهههه بعد ما تشوهتي...هههه الصراخة تستاهل هدا هو جزاء من يعتدي علي بنت الصراحة وخ هكداك..تؤ مبردليش جنوني.
داوود...(مشا عندو و شنق عليه ) بغيت غير نفهم من اينا طينة مصنوع انت ها...اشمن طينة انت...واش معندكش قلب...فينو كارل الرحيم..فينو قلبك الكبير....واش زم&*** الصمير بعدتي عليا عائلتي كلها و جايبهم لطرف الدنيا و مخليني كنتجلوق كيف اليتيم فالمغرب بوحدي كل نهار كنقول دب يدخل شي حد شهر كامل وانا نتسناكم ولا وحد دخل باش نلقاك فالاخر مبزز عليهم يجيو لليونان بزز منهم....لا غا قولي منين انت. منيييين..(كيغوت)..و فينهم الدراري ها...فينهم...كل واحد سيفطتيه للجايحة ..مبقاوش فك...خويا نفيتيه غير حيت بغا يجي عندي... اشمن حق يعطيك اصلا تنفيه ولا تقرر ليه قرار فحياتو ها...
كارل...و نفي حتي مك لخالفت اوامري كتسمع...
داوود...حاول ولاو تقيص شعرة من اللي كيخصوني و انا كنواعدك غندمك علي النهار اللي خرتي فيه من كرش مك ولو تكون جدي...و من دب...الحرب بدات و حضي جنابك حيت انا مبقيتش داوود...ولا انا هو داوود...يعني منيش حفيدك...كنواعدك(ضرب ليه علي كتفو و جا خارج وقفاتو مو) 
نبية ...وولدي😢😢اجي هي احي عندي هي توحشتك الحببب ديالي 
مشا عندها بلا مينتاضرها تفتح يدها تخشا فحضنها ووكي كتبوس و تعاود واخيرا تطمنت علي كبدتها اللي فترة و هي كتتحرق عليها و معارفا اش واقع فيها......باسها و ناض باس راس باه اللي حتي هو كانو عينو مغرغرين و صابر و داز لخواتاتو جظعهم فدقة وحدة عنقهم و باسهم حتي دخلت نسرين كتجري مني سمعت صوت الغوات بعيد جات تشوف اش واقع الي خلا كلشي يلتافت ليها رمقها بنضرو شاف نضرة خاطفة ف لين و يوسف شاف فيهم بكره اللي كانو واقفين فالدروج خلا كلش كيتساءل علي شكون البنت اللي معاه و خرج فصمت حتي تسمع صوت محرك السيارة 
#اند_فلاش_باك
نسرين..اووووهو علينا واااا داووود وصاااحبي راك عيقتي عليا راني بحيت 
داوود..ها..ها سمحيلي مرصيتلكش البال..
نسرين..وا من صباح مالك اش عندك اش واقع
داوود..لا مواقع والو غير الخدمة كنفكر فالخدمة 
نسرين..هممم الله يجعلني نتيق ابا دودي..
داوود.(خنزر فيها) ربطي السمطة شويا 100 مرة قتليك جمعي فمك اشمن دودي ولا زبل عوتاني...
نسرين..اودي صاف راه غير سمسم هادي😇 
داوود عارفة راسك سم كقطر..
نسرين..احم عارفة عارفة يالله نمشيو 
ناض داوود علي وعدو و سعدو داها للنادي و داز يدورو للشركة دوز فيها نهارو كامل و فالعشية تاصل بأدم
داوود...بغيت انفهم انت د*** من نهار تزوجتي مبقيتي عرفتيني نجي نجول ليها ضوسياتك الكحلين ها كتقلب عليها تا*** 

ادم..ها...حرام عليك اساط علي اللي عندو زينوو تباتة فالدار يخليه و يجي لعندك انت اوجه القحط مجاااتش ..
داوود...القحط هو اللي غيضرب ز*** اللي مجيتيش عندي دب..للشركة 
ادم..اصاحبي راه عندي عملية نخاف نخلي فاتي مقابلاه تصدق مدخلاه ليا فغيبوبة مننساش ةخر مرة اش دارت ليا فالمريض كانت اتسيفطو للقبر بلا عداب
داوود..😂😂 مشغليش دبر راسك انت مزوج بكارتة فكها يل من وحلتيها..
ادم...امري لله صحبة الزفت هي هادي بغيت انفهم فاش كنت كنشوف نهار تعرفت عليك 
داوود...كنتي كتشوف فالتيتز ا ادم فالتيتيز نسيتي ولا نفكرك
ادم.هاااح علي انا ننسي...زيد زيد وحد ساعة نكون عندك
داوود...ربع ساعة ا ادم ربع ساعة تتعطل ضواساك يوصلو لفاتي..فجوا من دهب. 
ادم...دور ت*** تفو علي زا*** كدير ...(قطع عليه داوود و بقا ميت بالضحك 😂)
############
فججهة اخرا من الكرة الارضة الشمس شرقت و نشرت خيوطها فالسما و علنت علي ضهور يوم جديد......
فاق كيف ديما كارل هو الاول كيدور فالدار كيف ملك الموت من كولوار لكولوار فالضلام من غير ميشعل الضو كيدوز عالبيوت كاملين...حتي وصل للجردة دارها كاملة و رجع لبيتو تخشا فبلاصتو كأن شيأ لم يكن... كانت ميرال فايقة كتترعد ...مباغاش تشوف ليه فوجهو ولات كتخاف منو و خصوصا بعد داكشي اللي تفكرة فالليلة الماضية ولات كتركبها الرعشة من وجودو حداها...
بعد ما وصلت 7 الصباح تسمع صوت المجانة الكبيرة اللي فالدار كتدرب باش ينوضو فاق كلشي فحالي جالسين فعسكر كل واحد اش مشا يدير روتيو اليومي قبل مينزل للطبلة د الفطور...
دهل جهاد للدار بعد ما كان مشا يدير سبور طلع لبيتو دوش دار روتينو نزل جلس فالطبلة اما انيس فكان سهران مع خدمتو فاق مقلوب حتي هو قضا حوايجو و نزل جلس حدا خوه كيدوي بخصوص الخدمة ..اما اركان فهداك مناضش اصلا بقا ناعس و ياويلو شي حد يجي يفيقو...الفتيات طبعا هما النشيطات فاقو كاملات لبسو ح ايجهم و نزلو و اهم حاجة تخنزيرتهم اللي ولات عادة من عوايدهم اليومية يدربوها سوا فصباح سوا فغدا او عشا...عاد نازلة لين و يوسف معاونها و هي ناولة فالدروج كانو ظيم الساع كبارية للعائلة تجمعو عالطبلة كيفطرو صبحو عليهم و جلسة حد ما مسوق لحد حتي نطق كارل...
كارل....بغيت نفهم اش عاظ التخنزيرة ...اللي كل واحد داربها فقنت ...محناياش فعوكاشا..
سكينة...حتي انت ا جدي طلعتي كتعرف عوكاشا😂 (بصوت منخفض) مبعيداش تكون مرودي فيها داكشي باش وليتي هك
كوتر(علاين تطلق الضحكة حتي وحلت ليها و سكينة كتضرب ليها فضهرها باش تسكت 
كارل...اس قلتي اسكينة)
سكينة..اش قلت اجدي قتليك راك باركاللله فحالي راك كنتي شي عسكري مااااشاء الله ديال جنايات اولا قسم مكافحة الارهاب😂😂 
كارل...جمعي الضحك هاديك قليلة الترابي ...
سكينة..(خنزرت فيه و دوات فنفسيها...دب انا ..اااانا قليلة الترابي...مكدبتش ا جديدو راك من قسم مكافحة الجريمة 😑 يالله... بولحية بيضة فحالك فحال حفيدك و خنزرت فجهاد اللي كان بدورو مخنزر فيها )
كوتر..ههعههه مسدقتيييش
سكينة..مالي.كيكة..سكتي سكتي...
اما اسماء هاديك دارباها بسقلة مكتدويش غير كتشوف فالكرسي اللي خاوي قدامها و هي شادة البكية....
كارل...و فينو اركلن..ها...ماشي ستقبلتهم هاد الفترة غيخربو لي النضام اللي انا داير 
كوتر...اطط اجدس لنت عمرك كنتي داير شي نضام اشمن نضام راك كتدوي عليه....
كارل...(ستدرك راسو)ها..هاء...النضام اللي ولينا عليه من هادي ستة اشهر..
كوتر..همممم..
لين..جدي...انا غنسافر...
كارل...لفين...
لين(كتدوي و كتاكل) ..لأمريكا..عندي دفع البروجي ديالي لشركة الهندسة اللي تم و اللي كنت كنت كنحلم نتدرب عندهم 
كارل.....(شاف فيها و ببرود)لا ...معندك فين تمشي..
لين...احم..نعام اجدي...
كارل...معندك فين تمشي و انتي اصلا مغتكمليش قرايتك غتحبسي...
لين..(حطت داكشي من يدها و دارت ) كتدوي معايا اجدي
كارل. اه معاك...تا زحدة من البنات مغتكمل قرايتها داكشي اللي قريتو باركة عليكم و راه بزاف...
لين...راك واقيلة اجدي فخالي بدستس كتخرف. 
كارل...حتارمي راسك هاديك قليلة الترابي...
لين..ممحتارماش راسي احدي نهار كنت مختارمة راسي عانيت بسبابكم كاملين و اخر همي دب سي حد يةقف قدام مستقبلي متزاديتش انا فهاد الدنيا باس نحلس االدار و نحبس قرايتي و اصلا انا عندي با و مي اللي يقررو عليا ماشي انت خيت لو كنتي عادل فقراراتك مكنتيش دير فينا هادشي دمرتي شحال مت واحد و منهم ...😢 انا و اقسم بالله و نحاول تمنعني يا انا يا شي حد خر من القرايا مغتعرفنيش 

ميرال...(كتترعد و كتشوف فيه محاولة تضبط الجو) لين بنتي حشومة متدويش هكدا مع جدك
لين..جدة جدي اللي مخلا لينا فسن ندويو ....دمرنا تدمير كلي شنو هاد الحياة اللي ولينا فيها كل واحد مفرق فقنت ...كل واحد كيلغي بلغاه ...انا تدمرت و تدمرت بزاف و السبب الرئيسي 😢 جدي...
كارل...حيت حيت كان قلبي عليك
لين..مبغيتش داك القلب الا كان غيدمرني...شنو دنبي انا شنو دنبي😢 
ناضت من الطبلة غادية كتترعد خوتها بغاو يتبعوها حبسهم يوسف ولحقها هو اما ختها ف كتافت بنزول دموعها علي شنو اللي وصلو ليه
لين و دموعها فعينيها مشات للجردة اللي ورا الدار و بقات غير تبكي و تقفقف باش تبرد علي قلبها 
اما هما لداخل كلهم فاض بيهم الكيل كلشي بدا يغوت كمال عيا صابر و ساكت وخ ماشي من عوايدو التغاضي علي فحال هادشي ولكن كان صابر بحكم كارل كبير فالعمر و هو اللي بقا من كبار العائلة و كيقول بلي كيفكر غير لمصلاحتهم ولكن وصلت بيه للعضم
كمال..(بغضب).عمي...هادي ماشي هضرة معندكش الحق تمنع البنات من القرايا ..اشمن قانون كيقول هاد الهضرة واشمن حق هدا بناتي تزادو و كبرو و ربيتهم باش نشوفهم كيوصلو لاعلي المراتب ماشي باس يجلسو فالدار يقابلو السطل و الجفاف
كارل... شكون قالك ايقابلو السطل و الجفاف ....يجلسو فدارهم و انا نزوحهم للي يستاهلهم و يقد .. بيهم...علي اتر هاد الكلمة نزل اركان اللي كان مغوش بسباب الصداع 
ارمان...اش هاد الصداع عالصباح و شكون اللي غيتزوج ...(كيدور عينو فارجاء الصالة) 
كارل...حفيداتي...بنات بناتي
اركان...شكون بالضبط...
كارل...كلهم
كمال..حتي يوافقو واليديهم اجدي..حيت بناتي غيكملو قرايتهم
فاطمة...كمال ماشي هكداك بشوية عافاك راه مهما كان كيبقا بابا
كمال...عينا ساكتين ا فاطمة عينا...بغينا نرتاحو شحال و انا صابر(شاف فخوه)..نوض انت راه مستقبل ولادك كيضيع...
مهدي...مستقبل ولادي ضاع من هظا شحال اخويا ماشي عاد غيضيع...(هز راسو و طلع دار كمال شاف فبنتو و بنات خوه و غوبش) الا ابا بناتي فيقراو و بنات خويا الا مقراوش انا اللي غنوقف لك و لين غتمشي لميريكان...كتسمع 
كارل...حاول ديرها ا كمال (شاف فيه بشر) و انا كنواعدك مغيلقاو فك ميجمعو 
فاطمة شدت فيد راجلها ركبتها الخلعة و كمال دوا و وهو مستغرب..فحالي كتهددني اجدي
كارل..اه كنهددك كنهدد اي واحد حاول يتخطي اوامري اللي كنقول كتسمعو...غوت كتسمعوووووووو
اركان...اس هاد الحالة وليتي فيها اجدس واش من نيتك راه كل واحد عندو حياتو 
كارل..انا اللي نقرر انا اللي نخطط لحيات اي واحد فيكم كتسمعو اي وااحد انا المصمم و الرسام د حياتكم انتوما معليكم غير تتبعو خطاي
انيس..لا انت دب راك مرضتي فعلا اش كتخربق متتسناش مننا نديرو شي حاحة من دكشي اللي كتقول حيت سبق لك دمرتي لينا حياتنا و حيات ختي كتسمعي..وحتي لاخر راه تدمر معاهة و انت كنتي سبابو 
كارل...حيت خديت ليها حقها
جهاد...اه مقلنا لك عيب اجدي كلنا كنا باغين ناخدو ليها حقها....و خديتي ليها حقها و حرمتيه منها...و رتاحينا مني نتاقمنا منو ..ولكن ..و اش دنبو هو يدير حادت بسبب حرمانك ليه منها..و يضيع ليه وجهو وجهو خلقتو..ضاعت...وكو عملية التجميل مسدقتلوش...شنو كان ايوقع لو ها...
كارل..الموت قليلة فيه كتسمع..
انيس..(فنفسو....اش هاد الجد مالو خدا عوتاني....فحالي طرات ليه شي حاجة فمخو ولا شنو )

جهاد...لا انت اكيد مبقا عندك عقل اجدي
كارل.(ضرب عكازو فالارض) حتارمو راسكو الحيواااناااااات منسمعش حسكم...سكتوووووو..ليوووووم...كل واحد يعرف قيمتو كتسمعوووو من ليوم حد ميقولي شنو ندير نتوما اللي غتسمعوعوني شنو كنقول و غطبقووو بالحرف الواحد و الا كلكن كلكم حياتكم غتتقلب سمعتوني غتتقلب كتر ما هي مقلوبة كتسمعووووني
كمال..عمي راك ماشي طبيعي هاد الفترة 
كارل...انا طبيعي و فوق السلك و الا مطبقتيش اش كنقول انت اللي مغتبقاش طبيعي انا كنواعدك
نبية...بابا اش كتقول ...راك فتي الحدود شحال و حنا صابرين غليك و غلي اوامرك ولكن راك فتي الواقيعة للهيه ابابا....
كارل...انتي متدويش منسمعش حسك كتسمعي...
نبية..اش هادشي ابابا
كارل...العيالات معندهمش حق يدويو ولا يعبرو علي رايهم كتسمعو...البنات اخرتهم الدار و رجالهم ويلبيو رغباتهم 
فاطمة...عمرني جاوبت ولكن غنجاوب...بابا انت عمرك قلتي لينا هاد الهضرة و بيك كنا لقوي و حققنا داتنا و بينا مستقبلنا و انت نفسك جاي دب كتقول بيلي حنا معندناش دور فهاد الحياة اشمن منطق هادا سمحلي ولكن معندكش الحق و انا مغنزيدش نبقا هنا كتر من هك(دارت لولادها ) ليوم كلكم بغيتكم واحدين ليوم غنخرجو من هاد الدار منقدرش مازال نزيد نصبر..يالله تحركت للقدام و هو يوقفها صوت باها 
كارل...ختس حد مغيتحرك من هاد الدار ...هاد الدار ولات هي ملاد الحياة ديالكم
كلشي شاف فسه بإستغراب كيفاش كيدوي بهاد التقة فالنفس و هاد الغرور..
البنات تكمشو فبعضهم من كترة الخوف من طريقة جدهم فالكلام...
كمال..لا امت ماشي طبيعي .
ميرال...كارل..احم...كارل...تكالما راه مغيوقع والو...غير تهدن 
كارل...(نزل راسو بالزربة و لسقو مع وجهها كيف الحمق و عينو حمرة )سكتي انتي متدخليش سمعتي
ميرال..ها...احم
تفرتك كلشي خلاوه بوحدو واقف تم غادين و كيسبو طلعو تجمعو فالبيت عند كمال و فاطمة اللي تخنقت مني سمعاتو كيدوي فحالا غيدفنهم فالدار.....
########
اما فالجردة عند لين اللي كتبكي و تشهق و شادة فكرشها روحها بغات تزهق كلشي تجمع عليها بكات عالقديم و الجديد كلشي نزل عليها تفكرت اغتصابها ترجي داوود ضلم جدها قسوتها عليه الحادت موت جداها تشوهو ملامحو اللي طزل عمرخا كانت كتعشقهم مبقاوش تبخرو ولاو ملامح اخرين حتي العينين مبقاوس كلشي مشا و مشا معاهم حتي القلب
يوسف...لين(شادها من كتافها) رجوع الله صاف دب مطرا والو ربي كبير و الا كان فيها الخير راك تمشي تمشي وخ يوقع اللي وقع لاش كتبكي دب
لين..اهئ كنبكي علي كلشي كلشي اللي دمرتو بيدي دمرت راسي و لي كنبغي دمرت خوتي معايا و حتي ختي دمرتك انت دمرت زينب....دنبكم كاملين ولا ملفوف لي علي رقبتي وكل نعار كنحس بيه كيتزير عليا كتر و كتر ووليت كنحس براسي لعبة و مقادراش نتحمل هادشي جدي مقدرتش نتحمل اننني غوت عليه قللت عليه الاداب و جرحتو 
يوسف...(بقا كيشوف فيها و كيدوي فنفسو....سبحان الله...يا لبرائتك اللي مبقاش منها فزمن كلو وحوش و حتي من قرابك خداعة)...شوفي لين مديري فبالك والو كلامك كان صحيح ميبقاش فك الحال حيت مجرحتيهش
لين..هئ ...ولكن راني قللت الاداب كلشي ايخد عليا نضرة خايبة😢 
يوسف..لين صاف موقع والو استهدي بالله و يالله نخرجو نشمو الهوا...يالله نديك لحدا الوادي اللي كيعجبك 
لين...اه واخ..يالله نمشيو حيت فعلا حاسة براسي قربت ننفاجر و اللي فكرشي حتي هو خدا مني غير الهم و الغم الله يسمح لي منو😢💔
يوسف...يالله ...رخفي النفس فيك شوية

نرجعو بالزمن للوراء
بالضبط فأمريكا فالشركة عند داوود كان جالس خدام حتي تفتح عليه الباب بعد ربع ساعة بالضبط داخل ادم بلبسة د السبيطار عاقد الطابلية عند كرشو و داخل كيجري 
داوود(شاف فالساعة) تعطلتي 2 دقائق و 54 تانية قريبة تولي 3 دقائق 
ادم...ز*** هدا مكتشوفش حالتي اللي شافني يقول كنت كندوز ميناج ماشي طبيب(كان باللبسة د الاطباء عاقدها عند كرشو و مجفض يدو و التقاشر مطلعهم عالسروال د اللبسة 😂)
داوود..😂.داكشي اللي يليق مع طاسيلت بوك نيت 
ادم...تا مال جد والديك من نهار عرفتك و انت حاجر لي علي با مالو كان يقمر معاك
داوود...فحال دكشي دوز تجلس خندوي معاك و انت غير طالقها ربطها شويا 
ادم...شناهيا...
داوود...سلوجية 
ادم...😑 بغيتها تهنشرك يا ربي.(تلاح عالفوتوي و رجلو عالطبلة كيلعب بوحد المربع فيدو)
داوود...حط اصاحبي داكشي و شوف فيا راه مجايبكش نتفرج فك
ادم...لاش جايبني لاش انا عاد متهنيت من خلقتك..
داوود...(بقا صاقر كيشوف فيه) 
ادم(تدارك نفسو و عاق بشنو قال)احم .دااوود متفهمنيش غلط..غير..
داوود...ميهمكش ماشي مشكيل ...بغيتك تقولي حالتي الصحية..يعني المرض فين واصل حيت وليت حاس براسي ماشي هو هداك.. فين واصلة راني شحال مجيت للكلينيك...
ادم...وانت من نيتك اولد العبد كتسولني علي حالتك فالشركة هادشي علاش قدرك الله 
داوود حيت عندي موضوع خر خاصني ندوي معام فيه نقضيو جوج فواحد اصاحبي دوي
ادم(نزل رجلو من طبلة و تقاد فالجلسة) شنو هو....احم صبر ..يعني و الصراحة حالتك مغادياش فتحسن نهائيا الدوا اللي راك تشربو دب مهدنو شويا مبقاش كينتاشر ولكن خاصك متبرع اصاحبي عيت نقلب ملقيتش و تقول ..لو انك كنتي تزوجتي لين دب كراك عالاقل عندك متطوع يتبرع لك
داوود(وجهو حمار) سكت ا ادم...كتجبدهاش مرة اخرا كل واحد ختار حياتو مواقفاش عليها 
ادم...راك مزوج نسرين دب..!!
داوود(هز ملف من حداه وشير عليه بيه)...نسرين باش حسيتي فاش قلتي هاد الكلمة نسرين راه فحال ختي الصغيرة اولد ل*** ممزوجش بيها انا علي قبل داكشي تزوجت بيها علي قبل ولدها اللي غيتزاد بلا اب خاصو كنية بدل ميتسجل ولد بلا اب انا بغيت ولدها يكون بمتابة ولدي و ميحسش بألم فقدان الاب الحيوان هادي نيتي من زواجي بيها زيد عليها هي مكانتش غتقبل تجي معايا لأمريكا و حنا مبيناتنا والو و نعيشو فدار بوحدنا فهمتي المكلخ
ادم..(ضرب راسو) افففف نسيت والله و انت عارفني مكنبغيش نتفكر داك الموضوع اصاحبي ...حيت كتبقي فيا ....المهم انا مغنخليش من جهدي و راني موصي شحال من صحابي الا لقاو لك متطوع من نفس الفصيلة غيقولوها لي ربي كبير متفكرش فالموضوع بزاف المهم قولي الموضوع اللي تاصلتي بيا علي قبلو ...
داوود...(ضحك ضحكة شيطانية) ..احم...كارل
ادم...اش فكرك فيه و فكرتيني فيه رامي مقادرش نفكر بلي عمي كارل ولا هكداك....بفففف مالو (تكا عالفوتوي)
داوود...كارل*********
ادم(تهز من بلاصتو بالخف..وحل عينو و معاهم فمو....)😲 شنااااوااااااا
نخليوه حال فمو و معاه دماغو و نمشيو للنادي عند نسرين اللي بعد ما خرجت منو لقات فاتي جالسة كتسناها مربعة رجليها فوق وحد الصور كتنضغ المسكة و تطرطقها كتنش الدبان و عينيها علي اللي داخل و اللي خارج
نسرين..ههعهههه امالكي اصاحبتي جالسة هنا...راك دايرة كي الحارس اللي كيبرجج الداهل و الخارج 😂😂
فاتي. بزاف عليك ابنت الحرام .. يالصفريطة😂المقروطة😂
نسرين...(خارجة حنيكاتها حمرين ) سفيريطة رجعة حميريطا شو كي وليت تقول كنت فالصاونا
فاتي..هههه كيطيح عليك السر اخيتشي هههه 
زيدي احنينتي زيدي راه خاصك تمشي تدوشي باش نمشيو للكلينيك ليوم يجريو علينا انا وياك دايرين كي مالين السييطار داخلين وقت بغينا خارجين وقت بغينا 😂
نسرين..كتفلاي عليا اصاحبتي راجلك المدير و كتقولي ايجريو علينا 
فاتي...تي اشمن راجلي اشمن راجلي و هو داير كي هتلر يوصلني للخدمة كيقلب عليا كنولي كي ديك اللي مجلسينها قدام المدير د مدرسة تفو.علي كائن كيف داير.سحت الليل و خلاص
نسرين..ههههه حرام عليك مسكين ادم ضريف
فاتي...(مطت شفايفها) ميصعبش عليكي غالي احببتشي😒
نسرين..ههه غرتي الشعيبية غرتي...
فاتي..ممن منك..اواصاف ملقيت علاياش
نسرين..هههه لا باينة عليك .صاف ولا مخلوض بعدا 
فاتي..دب مال طاسيلتك كتقلبي عليا مخلوض يالله تقدي عليه
نسرين..تكمشات...هاء احم لا لااا بالعما ..لا صافي ولا مخلوض انا مالي انا .
فاتي هكداك ..اتعدلي ...بدل معدلك...😒 قال مخلوض قال
توجهو للدار بما دوشت نسرين و مشاو للكلينيك طبعا وصلو معطلين و عندهم الزهر ادم مكينش..اللي غيعطيهم درس يندمو علي النهار اللي حاولو يتعطلو فيه عالخدمة .
.دغيا سلتو فحالي مدارو والو ومشاو لخداميهم
###
اما فاليونان فالحال علي ما هو عليه باقين مجموعين فالبيت عند فاطمة كلشي طالع ليه الدم وفاقدين الامل مبقاوش قادرين يصبرو خصوصا مني ولات شخصية الجد فشكل عمرهم شافوه هكدا ...معرفو واش يتخلاو عليه و يمشيو فحالهم ويخليوه يتضارب مع راسو و ماجتش عوتاني هو راجل كبير ولا يبقاو و يساندوه فمحنتو...اللي معرفوها واش محنة ولا حاجة خرا...

المهم بابا شو هادشي بزاف علينا كاملين نتحملوه الكاس فاض بينا ..انا يستحيل تبقا هنا معاه فدار وحدة غنهز خواتاتي و نمشي من هنا كتسمعوني ..مغنزيدش دقيقة وحدة 
كمال...متنساش وحدة منهم مزوجة و التانية ..(يالله غيكمل قاطعو ..)
اركان...حتي هي مزوجة...اسماء انا غنتزوج بيها ...
كلشي دار عندو بصدمة متوقعوهاش.... حتي من اسماء اللي كانو دموعها علي طرف عينها نزلو معرفتها واش الفرحة و لا القهر احساس مخربق
كمال...اش كتقول اولدي
اركان...كيف كتسمع اعمي...كنا غنتزوجو من هادي ستة شهر و دب غنديرو شنو كان خاصو يدار...غنتزوجو 
كمال...معرفتش شنو نقول لك اولدي
اركان..معندك متقول اعمي فير الله يكمل غلينا هادي هي اللي كنتمني نسمع منك و من خالتي 
مشا اركان عند عمو عنقو...و حتي كمال فرح حيت البنت اللي بقا واكلو قلبو عليعا غتولي تحت جناح راجل هز عينو فبنات خوه بانو ليه كل وحدة شادة قنت و كتبكي و رجع شاف فولادو اللي كانو عاقدينها قد الدنيا وباينة عليهم باغين يقولو شي حاجة ولكن مقادرينش
كمال(مع ابتسامة) كيبان لي باغين تقولو شي حاجة ا انيس و جهاد 
انيس..وجهاد فحالي تخوا عليهم سطل د الما 
انيس..ها انا لا والو 
جهاد..احم لا ابابا والو 
كمال...هممم المهم اركان قول لباباك بلي موضوع البنات عليا و انا اللي غنزوجهم...
سكسنة و كوتر سمعو زواج بداو يبكيو 
طمال..مالكم البنات اس كاين 
سكينة...هئ هئ..عمي انا مبغيتش نتزوج علاش انتزوج انا انا كن...كنديرها فحوايجي فالليل ميمكنش نتزوج غنحشم بيكم والله ماما كل نهار جايا فصباح بكري كتاخد الفراش و تجيب لي قراش جديد والله سول كوتر تقولك اهئ نتزوج اععع لاااا ميمكنش 
كوتر اهئ اهئ ااااااه سكينة..(كتمسح خنونتها ف تريكوها😪) بواالة اهئ سكينة كتبول فالفراش و شي مرات كدير تا الكبار الا رشقات ليها اهئ اهئ هي و جااانتهاااااا
كمال..(دار يدو علي خدو).مسكيييينة سكسنننة... و انتي الحبيبة د عمها اش عندك (دارت يدها علي وجهها ) اهئ اهي عميييييي....انا اما منقدرش نقولك اش عندي ..اهئ 
كمال علاااش 
كوتر..اهئ غيضربنيييييي
انيس خنزر فيها تخنزيرة العما فالضلمة و شاف فيه كمال ...
كمال...شكون اللي غيضربك الحبيبة...تا حد ميقرب لك غير دوي 
كوتر..اهئ اهي هو اعمي مغيخلينيش نتزوج هئ 
كمال.شكون الحبيبة اللي مغيخليكش تتزوجي .وعلاااش 
كوتر..اهي اهئ هو مغيخلينيش ... حيت حيت...اهئ حيت..فصغري..اهئ😢😢 تخطيت قادوووس فالييييل ..وحسيت بتصرفيقة عالمية تعطاتني للقرفادة 
كمال..للقرفادة مرة وحدة وشنو وقع من بعد 
كوتر.اهئ اه للقرفادة و من بعد بديت كنفيبري نفيبري نفيبري فخالا ضاربني الضو و انا غير هو اللي كيعطيي العصا..اهئ 
كمال..شكون هو
كوتر...😢 الجن العاشق.. اااااهئ 😢😢
.و مغيخلينيش نتزوج سول ماما منكدبش عليك اعمي حق راااايبي الحليب منكدب عليك اهئ اهئ ضربني و ولا كل نهار موكلني العصا كن شتي غا فالخطبة ديالي من انيس شحال كليت طرح د المسمن قد اللي كتاكلو نهار العيد اهئ اهئ 
كمال..الحبيببببة (حل يدو) تهالو فحضن عمكو يا حبايبي تعااالو(تخساو فحضنو )
كوتر..اهئ شتي اعمي 
سكينة..اهئ شتي اعمي اهئ غنحشمو بببيكممم اهئ حنا منصلاحوش للزوااااج اهئ اهئ😢😢 (وكملو بكاهم من القلب )
جهاد😲..كتبول فالفراش...😲😲 من امتي ده ....كنت غنتزررررف😲
انيس 😲😲 ضربها الجن العاشق امتي هادشي😲😲ميكونش هو اللي😲😲بنت الحرااال😲كنت غنتزوج وحدة مخاويا😲😲ما هدا

انيس قرب جيهت خوه عععخخ و قال ليه فودنو..
انيس..الحمد لله اللي متزوجناش و بقينا عزابيين اخويا هادشي بان لي فيه الجنون و ال(شاف فيه و ضحك 😂😂)احم ههه راك فاهم 😂
جهاد...(خنزر فيه) جمع ل**** ا انيس ولا غن*** صاف بلا طنز(شاف فسكينة اللي خناينها كيتشايرو و هي كتشفط شوفة قرف بقلة حيلة مع توعد ....بابا شوف (كيحك راسو و يدوز يدو علي عنقو بتوتر)شوف هو الصراحة
.راه..شوهة شوهة مشوهانا..و ..كديرها ف فراش سوو..غير خليها تتزوج
سكينة...بمن غنتزوج الله ينعل طواسل جد طاسيلت بوك
خبطها عمها من الفوق
سكينة ..اح اححح عميي😢
كمال..مالها طاسيلت بوه ها كي جاتك علي من زينتها عامرة غير بالتيتيز تنكري 
سكينة. اععع و المشكيلة انها عامرة بالتوتوز لدرجة البلبوز دعينيا حوالو 😢 اعمي راه هو كيعصبني كغندير نتزوج ها كغنديييير😢😢 صاااف مستقلي ضااااع
كمال..كيف كيديرو الناس ابنتي كيف اي عروسة و عريس ...
سكينة..اعععغغ ميمكنش اهئ اهئ منقدرش 
جهاد..لا ابابا صاف غير هليها انا نتزوحها ونسترها ماشي مشكيل غير اجر وصاف ناخدو تواب فيها 
انيس(ورا ودنو) يا حنيييين قلبك هشييييش تسترها برضو 😈 علياالاا
جهاد(خنزر فيه و دار عند باه)
سكينة...واش بنت ليك كنسعاك تتزوحني ها 😠
كمال...ياك يالله كنتي كتبمي 
سكينة..ها..هاء اهئ اهيي اه كنبكي اهئ 💔
كمال...دار عند ولدو.....وتقد بيها اوليدي وخ 😉علمي علمك القضية و ما فيها
جهاد...خنزر فيها...و شاف فباه...احم...احم...اه الواليد...نقد بيها حسنة بعشر امتالها الواليد اش غنديرو نخليوها ضيع مجاتش جاع نيت(شاف فيها و تفكر نهار سرفقاتو و ضحك فخاطرو...ودوا بصوت منخفص) نلعبو شوية 
كمال..نعام اولدي
جهاد..ههه لا الواليد والو
سكينة(فحضن عمها كتسب فيه) يضيع عمرك يا بعيد ود الحرام تيق الله يلقيها لك كحلة سحلة فحال لحيتك الليهودي لاخر تفووو قال بدل مضيع قال...فخالي هو اللي كاين فالدنيا 
كمال...اش قلتي ابنتي اسكينة 
سكينة(كتتمسكن)..عااا اهئ اهئ عمييي...نن نن...ايبقا يعايرني بيها اعمي لا لا منرضاهاش علا راسي عمي لا لااللهم نبير ولا نتزوج واحد فحال هدا 
شاف فيها جهاد و خنزر ربع يدو 
كمال...ابنتي راه مكين اللي يقد بك قدو غير قبلي بيه و شوفي من حالو مسكين شو كي كيتشوا باغيك شو الحشمة شتي شحال حشومي و الدموع قربو ينزلو من عينو شو شو ميبقاش فك ولد عمك زوجك المستقبلي..تواضعي غير تواضعي معاه مسكين...(سكينة من ورا عمها كطلل و جهاد كيقلب براسو علي هدا اللي دموعو قربو يهبطو و اللي خاصها تتواضع معاه) 
جهاد(هاز حجبانو) شكون هدا الل كيبكي وريوه ليا ها
انيس.(حابس الضحكة حتي نفاجر) بشاااخهههههههه😂😂😂😂انت انت😂راجل البوالة😂 (جاه كروشي دورو تلاتة الدورات حتي وقفاتو كوتر بتعكيلة جابتو للارض )
سكينة...ممم مسكييين(قربت عندو دقة دقة و شدت ليه حنيكاتو و هو مخرج عينو من السنطيحة اللي عطاه الله) 
سكينة...ويني وينييي وينيييي علي جهاااااد...وينوووو ...كتبكيييي..علي قبلييي....احيييه....قطعتيلي ف قلبي.....صاف صاف متبكيش..متبكييش..نتواضعو و صاف اش غنديرو .. راني قابلة بك متخافش اش غنديرو نرضاو بالموجود و صاف الله يقدرني علي فعل الخير يا ربي اجعلها فالميزان المقبول 👏)باستةيدها وجه ودهر) يالله بقالي علي خاطرك اسيدي غير هو متحشمنيش بالهضرة مازال و صاف اهئ كنحشم (ودارت يدها علي وجها و خرجت كتجري و خلات الباب محلول) تبعها براسو و هو مطلع حاجبو و يدو علي حنكو و رجع شاف فباه
جهادد... كتحشم...العار واش قالت كتحشم...كدبوني و قولو غيرها يرحم الواااليدين اما كدبوني 
كمال.(بأسي).للأسف مسكينة كتحشم...
جهاد..(دار يدو علي راسو) .الله اودي مسيكينة الحشمة كتقطر منها تقطار..فاش تبليت اربي اشمن دنب درت فحياتي حتي بليتيني بهد الكارتة المتحركة 🙈

ناض جهاد خرج من البيت فاقد الامل فالكارتة اللي بلاه بيها ربي 
فالوقت اللي فاطمة نغزت كمال باش يدوي مع انيس اللي باقي دايز ليه الماس من داكشي اللي وقع قدامو 
كمال...و انتي الحبيبة الجن العاشق ديالك مغيخليكش تتزوجي ياك
كوتر..اهئ اهئ اه ا عمي شتي اهئ اخر ايامي تزعط في جن عاشق..العاااااالم كاااامل و اللي طاح في جن عاشق..شتي زهري شتي زهري اعمي اهئ شتي
شفت شفت احبيبة شفت 
كوتر..حمد لله حمدلله اهئ
انيس دار هاز كاس د الما من حداه و هو علي وضعو كيضحك من قلبو و كيتصنت ليهم اش كيخربقو
كمال..اوا صاف الحبيبة انتي راه خداك خداك معندنا منديرو ليه مسكين سوا ندعيو معاه بالهداية 
كوتر...شكون هدا اعمي
كمال..الجن العاشق ابنتي الحن العاشق تبتي معايا
كوتر..هاء اااه اااه نسيت 
كمال...قتليك الحبيبة مكينش اللي يصونك...ومكينش اللي يقدر عليه و يقد علي داكك الجنين العويشق قدو ولدي السبع انيس
انيس ..غير سمع سميتو وحلت ليه خوا كلشي علي حوايجو
انيس..اح اح( عينو خرجو وحلت ليه تصدم و الكاس طاح ليه من يدو كيضرب علي صدرو) اخ اخ ب..بابا.اح اش ..اش كتقول ..واش واش هبلتي...باغي تزوجني وحدة راكبها جن عاشق من الصغر علم الله اش كيدير فيها دون علمنا(كوتر هنا خرجت عينها من بلاصتهم) انيس..اويلي الرجوع الله اصاحبي غير لبغيتي تركبني تا انا شي عاشقة تعوشقني و بقينا تم بدل منبنيو اسرة و نولدو وليداتنا نبقاو نتمعشقو فالعواشق و الحياة سعيدة مع العواشق اويلي الواليد الرجوعةالله متوقعتهاش منك جاع اصاحبي
كمال..اوا شنو تخلي بنت عمك لجنين يغصبها فحياتها وبدل متولد ولادها مع راجل يقد بيها و تشوفهم كيكبرو و يلعبو قدامها تصدق والداهم مع جنين و تشوفهم غير هي كيحومو فالهوا ومتشوفهم من الليل لليل مني يخرجو يضورو و يشيرو الناس كيف دارو ليها هاها محشمتيش هادي هي الرجلة ها مبقاتش فك بنت عمك مسكينة ضيع شبابها مع جنين ها و محشمتيش شو شوف(كيشير ليه علي كوتر) مبقاتش فك هاد البنيتة مسكينة ها )
انيس...لا اخويا مبقاتش في مالي اصاحبي تا نتزوج وحدة ضاربها جن 
كوتر(فخاطرها..حيوااان داك الجن بغيتو يضرب طاسيلتك انت نيت ابو غوفالة )
كوتر..(وقفت كتمسح دموعها) صاف اعمي بلا متبزز علسه ماشي مشكيل وبفت اللي بداه فيا الجنين ديالي ايكملو لي ولد عمي صاف انا قابلة نبقا هكدا معنديش إشكال غير خليه علي خاطرو و راحتو مكينش لاش تبزز عليه اعمي راحتو كتهمني كتر 
انيس كيشوف فيها بنص عين حتي دوات مو 
فاطمة...حبيبي انيس حشومة تضيع بنت عمك و تخليها لبجنين ديالها يشبع فيها عصا حرام جاع و متنساش القديم احبيبي ها 😉 
انييس(حل فمو) اشمن قديم الواليدة الرجوع لله الرجوووووووع لله 
فاطمة...بيني و بينك دب غير قضي
كوتر..لا صاف حد ميطلبو انا مبقيتش موافقة مبغيتش نكون شخص يتشفاو فيا ننن شكرا يزاف مبغيتش يالله باي(جات خارجة تا عكلها)
كوتر..ااااح 
انيس...بفبووووس
كوتر...حمااار رجلي رجليييي
انيس..هادي غير ديال قبايلة...اوا دب جلسي للارض و تبتي راك مغتعتبيش للباب امرتي مو جنين 
كوتر...يضربك اوليدي....انا باقة سنجل ممرت حد...
انيس..تعتبرين زوجتي من دب...
كوتر...باقي مضربتيش عليا الخط الزناتي اولد عمي و خالتي
انيس...الخط الزناتي و بيناتنا تصرب هداةشحااال(شافت فيه غمزها😉)بلا متخلينا نحلو صفحات تسدو ولا بغيتي نحبوهم ؟؟!!
كمال...اشمن صفحات هادو اولدي...
كوتر..ههه عمي..حبيبي انت...صاف اراجلي دكشي بيناتنا...اسرار بيت الزوجية مكيتعاودوش ههه ..يالله اخطيبي يالله نخرجو نخليو عمي سرتاح هو و هالتي ياك (سيفطت بوسة فالهوا و هي كتترعد خايفة انيس يجبد موضوعهم القديم جرات من يدو وخلاو وراهم فاطمة و كمال معةنقين كيشوفو فيهم كيتجاراو قدامهم )
فاطمة..واخيرا حاجة كتفرح فوسط هاد الكأبة كاملة 
كمال...وي الحمد لله...ربي يكمل عليهن بالخير يا ربي 

فأمريكا داز النهار دغيا كيف ديما ادم بعد ما رجع للخدمة و طل علي ضرايرات المزلوط اش كيديرو رجع كمل خدمتو ومني كملو توجهو لاوطو د ادم باش يوصل نسرين للدار و الي شبعهم معيار فالاوطو علي التأخير د الصباح 
ادم...اخر مرة كتسمعوني هادوك الزوج ميكت عليكم اه ولكن ميحسابش ليكم راني ممراقبكمش يالله تهزي انتي قدامي معرفتش اصلا لاش باقة كتخدمي و انتي كرشك لفمك 
نسرين...شو ديها فكرش مرت الللي باقي مبغات تعمر بعد من كرشي ولا نتفاهم معاك 
تدم...سيري يالدبة سيري 
نسرين(تعصبت مكتحملش اللي يقول ليها 
دبة او غلاضيتي خبطت رجليها مع الارض)ااااادم😑 سكت
ادم..ههههه صاف هاني مشيت جي بكري متعطليش تاني 
نسرين...غنتعطل يالله و وريني اش غدير يالله كمارة 
ادم...اوا تا تتعطلي و نتفاهمو 
نسرين...دبنشوف 
دخلت نسرين كتشتف للدار خلات وراها ادم ميت بالضحك هو و فااتي اما نسرين فلقات داوود جااالس فالدار خدام فالبيسي و قدامو الماكلة كياكل و يخدم 
نسرين....اهليييين ...امت جيتي
داوود...سلاام..عاد دب شوية كانت عندي خدمة بزاف جلست نكملها
نسرين..اااه صاف يالله كمل انت بينما بدلت انا نطيب العشا 
داوود..واخ سيري 
مشات مسرين للبيت و خلاتو هوا عام فبحر السهو مرة اخرا 
#كيتخيل
جاي من الخدمة يد فيها الجاكيط ديالو و يد فيها شانطة الوراق مع الدخلة د الباب جات عندو كتجري و شعرها كيتطاير وراها 
لين...داوود😍 توحشتك 😘(تلاحت عليه باستو)
داوود..حتي انا احبيبة .غير الخدمة ...هاد اليوماين كتيرة و صاف ....(عنقها جنب)
لين.مممم..متبقاش احياتي تتعطل كنبقا نتسناك بزااف و انت عارفني منقدرش نبقا بزاف بلا بيك 😳
داوود...واخ احياتي اخر مرة ههههه 
لين.اوووك....و.اطط بعدا بلاتي عطيني نهز عليك هادشي (خدات منو الجاكيط و الشنطة )
داوود...لا بلاتي غير خلي انا نطلعهم 
لين...ماشي مشكيل احياتي انا ويام واحد اللي تقالت عليك خفافت عليا ❤
داوود😍 يخليلك ليلي الحب 
لين...ويخليك ليلي حتي انت(بدات كتنقز) سربي سربي طلع بدل دايرة لك وحد المفاجئة زوييينة غتعجبك سربي سربي 
داوود...ههههه حمستيني هاني غادة رمشة عين وهاني معاك خطف بوسة من 😗 و هرب
لين...هبيييل 
#نهاية_التخيل
ضحك بسخرية علي تخيولاتو وعلي راسو اللي كيتخيل شي حاجة بحال هادي 
داوود(فنفسو ..هههه اودييي علا افكار عندك اداوود....كتتخيل لين...فهادشي هعهه هي حتي غلطي مخلاتنيش نصححو...بقا غير هادشي ...تديرو.😒ههه ولكن...هادشي كان ممكن يكون كو خلاتني نصلح اغلاطي 
كو راحنا فعلا عايشين هكدا و ماشي بعيد (نزل راسو) تكون حاملة جاع كانت غتكون اسرة صغيرة و زوينة كيف حلمت من هدا شحال ....ولكن....هههه تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن...ممكتابش لينا نكونو بزوج....كل واحد دب عايش حياتو...ههه اش غنقولك اكارل...لعبتيها صح ✅.
نسرين من الكوزينة
نسرين....داووووود
داوود..نعام..
نسرين...اجي عافاك عاوني فالتقطاع د الخضرة خنسربي نطيب هادشي كتير
داوود...واخ هاني جاي 
مشا داوود عند نسرين عا نها و هو كل مرة كطيح فبالو صورة لين لو كانت بلاصت نسرين دب اكيد كان غيكون فرحان و لكن ^^كان^^ راه فيها ماضي لو كان فالحاضر كانت الحياة غتكون احلي و اكيد فوق من احلي 
ربع ساعة بالضبك كان العشا وجد حطوه فوق الطبلة و جلسو كيتعشاو و يتفرجو و مرة مرة واحد فيهم كيسول لاخر علي نهارو فالخدمة ختي دوا داوود
داوود...نسرين....مجربتيش تدوي مع 
نسرين(بإنتباه و عرفاتو اش غيقول) ..ننن.اصلا انا معرفتش اراضيه فين ...و معندي مندير بيه ...تخلا عليا اول معرفني حاملة ...و مجربش يتحمل المسؤولية...و حتي انا مبغيتوش...
داوود...عمرك قلتيلي سميتو 
نسرين...مجابتهاش الفرصة و صاف...و اصلا معندي لاش نجبد سميتو ...غير خليها مدفونة مع ماضيه 
داوود...اللي بغيتي ....
##################
فالمغرب تناصص الليل و فالوقت الللي كلشي شاد بيتو و ناعس ....علي امل يفيق علي غد افضل....

داخل يوسف مع لين اللي رتاحت نفسيتها شوية بعد ما خرجت للبحر و دوزت فيه نهارها داخلين فصمت حتي كيسمعو صوت زعزعهم ..
كان كارل جالس فكرسيو اللي وسط الصالة و عكازو فيدو خرج ليهم من الضلام كي الجن وضرب بيه الارض 
كارل...فين كنتو تال هد الوقت شنو هاد قلة العفة و الحيا
لين..(غوتت من الخلعة ) ااااع ماماااا(شدت فكرشها و قلبها اللي بدا كيضرب بزربا من كترة الخوف)
يوسف (شدها من يدها ودار عند جدو) 😑فين غنكونو فنضرك اجدي راجل و مرتو خارجين اش دخلك فيهم واش مفيقك تال هاد الوقا
كارل..ههه علي فين عمر المشة نعست و قطيطاتها ناقصين ها!!!!!
يوسف ...اش كتخربق اجدي 
كارل...متركزش بزاف...و خليك معايا.... راجل و مرتو هعهعهههههه عليا انا تصحبوني فدار غفلون ها راكم حفااااادي....حفاد كااااارل دينيز ...تزوجتو شهرين بعدها طلعت حاملة (ضحك ضحكة شريرة) ههعععهههه زعما راك بسهولة غتخلي ولد خالك يقرب منك ابنتي الين و تنساي حب الطفولة و تحملي هععع متخدموش عليا دور العائلة السعيدة و مرتي و راجلي الولد اللي فكرشك ولد داوود احفيدتي العزيرة و انت اخفيدي متلعبش عليا دور سي السيد و الراجل و الزوج ههع 
لين دارت بيها الدنيا مرة و حدة حتي طاحت فالدارجة جالسة و هي كتسمع جدها اش كيقول ...
لين...اش..اش كتقول...الولد الولد...الولد ولد يوسف ماشي ولد داوود ولدي انا و يوسف اش كتخربق اجدي متبداش تقول شي حاجة خارجة عن المنطقية 
كارل...اه ههه المطقية تا تزاديتو نتوما عاد عرفتوها ...ااا حفيدتي راني عايش كتر معشتو انتوما و نقدر نقولك من تصرفاااتكم بزوج الولد اللي فكرشك ماشي ولدك و متنسايش بلي اخر حاجة وقعت كانت اغتصابك اولا 
لين كيف تفكرت موضوع اغتصابها لا اراديا بداات كتترعد داتها كتغزل و كتشوف فيه بعينين حمرين رجعت بيها الدكريات ليوم الاغتصاب ديالها وخ ولات حاسة بتأنيب الضمير من جيهتو الا ان وجع الاغتصاب و نضرة الحقد اللي كانت فعيمو كتألمها داخليا... شدها يوسف بزز و خنزر فجدو تم طالع بيها للبيت حيت الا بقات شويا مزال مع الجد يكون اكيد الولد الل فكرشها مغيبقاش عايش 
كارل...تسني ايوسف...متنساش الا فكرت لين مجرد تفكير انها تمشي لأمريكا تكون اكيدة انني غادي نفضحها مع الكل و الكل غيعرف بلي الجنين ولد داوود و انكم مبغيتوش تتبرعو ليه بالنخاع داكشي علاش مخبين الموضوع انتقاما منو😉علي شنو دار فلين 
يوسف.(بصدمة) اش كتقول اجدي يهديك الله شكون قالك هاد الهضرة الخاوية البيبي باقي حتي متزاد و كتقول هاد الكلام اش هادشي 
كارل...كيف سمعتي...المهم فكر فهضرتي وخ راك مقلتيش لي فين كنتو خارجين 😉(و مشا فحالو كيغني)
يوسف..اش هاد القلب د الحجر اللي عندك بغيت انفهم فينو كارل الحنين اش هادشي واقع لك ..لين غتصدم مني تعرفو اش باغي يدسر و كارتة كبيرة الا عرفو الدار هاد الهضرة الي قال مغيكونش خير نهااائيا خصوصا من خالتي نبيية 
كمل طلوعو فالدروج و لين بين يدو كتترعد دخلها للبيت حطها و حيد ليها الصندالة اللي كانت لابسة و المونطو و غطاها مشا جاب ليها الدوا لي كتشرب شربو ليها و خلاها تنعس و هو مشا وقف قدام الشرجم د البيت كيفكر فشي حل يسلكهم من جدهم اللي ولا داير ليهم العقدة فالمنشار وحبو يشوفهم معصبين ولا خايفين وملاقينش حلول لمشاكيلهم

اصبحنا و اصبح الملك لله 
فاقو ابطالنا كل واحد و المطارق اللي كتخبط ليه فدماغو دارو روتينهم اليومي و عاد نزلو لطاولة الافطار كانت واجدة طبعا من كل ما لد و طاب من الأطعمة كان كارل جالس فراس الطبلة و حداه ميرال كيف ديما اللي بين ليلة و ضحاها مشا اهتمامها بنفسها و بأناقتها المعهودة ولا تحت عينيها حمر مدايراش ميك اب ولات كتبان كبر كبر تا من عمرها اللي هو 65 سنة جالسة و كتشوف قدامها و عينيها علي كارل مرة مرة كتطل عليه بنص عين كتلقاه كيشوف قدامو حتي لمحها كتشوف فيه ضربها ليها بشوفة طيح الزرزور من فوق الصور قلبها نزل لبين رجليها ولات تفطفط شوفتو ولات كتخلعها ...
تجمعو الشباب علي الطبلة جلسو كياكلو فصمت شي كيشوف فشي اسماء فرحانة حيت اركان قرر يتزوجها فرحانة بكونو سامحها ونسي اللي فات و كتشوف فيه بإبتسامة و هو كيستقبل ابتسامتها ببرود و وجه جامد دون ملامح حتي قطع داك الصمت الرهيب انيس اللي كان كيشوف فكوتر بضحكة صفرا و هي كدالك كتشوف فيه بنفس النضرا 
انيس...كارل
كارل..هه تلات بيا الايام اوليدي وليت نسمع سميتي حاف هضر اولدي هضر اش بغيتي 
انيس...(مالو هدا ولا ضريف فجأة 😒الله يجيب العفو) هادشي اللي عطا الله بغيت نعلمك بشي حاجة و صاف 
كارل...خبار الخير اولدي تفضل 
كلشي هز راسو من علي طباسبهم كيشوفو فيه كيفاش كيدوي بليونة مستغربين من أمرو 
جهاد...جدي راك لاباس 
كارل..لاباس اولدي لاباس ...غير هو شويةصداع فراسي مرة مرة 
جهاد...هممم...الشفي.(فنفسو ياااا حبيبي ...و هاد حريق الراس اللي فك كيخليك تولي هتلر مرة وحدة..الله يشتر يا ربي )
كارل امين اولدي. كمل انيس اش بغيتي 
انيس....هو ااصراخة الموضوع و ما فيه بغيت نقولك راه انا و ..و ..الجن ..العاشق 
كوتر..(خرجت عينيها كتشوف فيه كيستفزها ) ..يضربك بضربك ياوليدي ..انا بغيتو يركبك. من ساسك لراسك .يالله نفرح فيك اوجه الويل
انيس..احم...بغيت نقولك راه انا و بنت عمي كوتر. زوجة الجن العاشق😂😂..بغينا نتزوجو 
كارل..بإبتسامة)بصححح فرحتوووني...فرحتوووني اولدي....القدير يسعدكم 
انيس.. امين اجدي الله يكمل علينا ...
جهاد.كيلعب بالمعلقة فالطبسيل و كيشوف بنص عين فجدهم.(اللهم صلي عالنبي...هدا شكلو بايت ياكل فالحلوة مافيهاش تا صابح كلامو شهد مقطر نزرب نلحق راسي قبل لا يقلب علينا هتلر وانا نبقي بلا زواج حيت زهري و انا عارفو)احم اخم جدييييي مسيو كارل 
كارل.. ها لاخر تا هو ..خييير حتي انت ...ياكما بغيتي تكمل نصفك الاخر حتي انت 
جهاد...هاااديك الحبيب فحالي علمك الله 
كارل..هههههع اوا مبروك عليك ..الفرحة بقت فرحتين 
جهاد...واياااه اصاحبي فرحة ونص حيت مسكينة بوالة😂 
سكينة...الله ينعل طواسل طاسيلتك اولد الحرام شتك تيقتي ...متنفخش الريش راه كنا غا ضاحكين 
جهاد..عي بلا منسترك بلاش منها زيجة 
سكينة..ها...ويلي ويلي اهئ عميييييي غنضييع مستقبلي راااح
كمال...حشم هداك الحمار بنت عمك ومرتك المستقلبية 
جهاد..هادشي اللي سمعت مجبت والو من عندي الواليد قاتلك غا كانت ضاحكة قلت نلحق راسي حسن متبلي بكارتة نووية مانقلة
سكينة.(فنفسها...الكارتة النووية هي اللي غتضربك غير صبر عليا شقي عمرك غيضيع ااااط عليا)..و تدي عليا انا من نيتك تدي علي مسطية راني غا هبيلة و قالو لي زغرتي زغررت حمقة انا 
جهاد..همم حسابلي
كارل...اوا مبروك عليكم امتي ناوين
جهاد...باقي نقررناش المهم راه النية كاينة و كيقولو النية افضل من العممل😂كاينة ولا لا
انيس..واياااه داكشي اللي كاين 
اركان...جدي
كارل...التالتة تابتة اولدي حتي انت اش كاين ياك لاباس
اركان...بغيت نتزوج
كارل..ههه ختار و انا نخطب لك
اركان...خاطب اجدي خاطب را بقي غير للعقد اشمن خطبة تا انت 
كارل...هي بنت عمك
اركان..الا بغا الله 
كارل..مبروووك عليك اولدي مبروك فرحت ني هاد النهار متتصوروش قداش 
كلشي مستغرب من الحنانة اللي ضرباتو 
لين...مبروك عليكم فرحت ليكم مني قلبي 😊الله يكمل بالخير يا ربي 
البمات شافو فيها و مجاوبوهاش 
لين..(كتتسني الجواب كتشوف فيهم و والو حد معبرها حبست دموعها بزز شدت فكرشها و نزلت راسها كتكبت حزنها فقلبعا و كتبلع الماكلة بزز ) 
جاوبها انيس مني شاف الاوضاع تشحنت و تبعو جهاد حتي لركان وخ جوابو كان ناقص و عاد جاوبتها اسماء اللي مكيقلش جوابها علي اركان اما كوتر و سكينة منطقوش...
ناضت من الطبلة غادية جيهت الدروج حتي وقفها صوت جدها 
كارل....بنتي ليين
لين...😢 نعام اجدي
كارل...تقدري تمشي لأمريكا فالوثت اللي بغيتي ليوم وصيتهم يقطعو لك و التاريخ مفتوح وقت ما بغيتي 

هزت فيه راسها بصدمة تصمقلت داتها ولات جامدة عليها مفهمت والو يالله الصباح يوسف كيعاود ليها علي شنو كان كيقول لبارح و دب كيقول قطع ليها تداكر فأقرب رحلة كيف دار ليها اكيد هاد الراجل واقعة ليه شي حاجة فدماغو ولا ماشي نوغمال ...كيما كلشي ستغرب و بقاو يشوفو فيه و 

ليها اكيد هاد الراجل واقعة ليه شي حاجة فدماغو ولا ماشي نوغمال ...كيما كلشي ستغرب و بقاو يشوفو فيه 
و فيها مشات جيهتو باست ليه راسو و شكراتو و رجعت فطريقها لببيتها ترتاح و الخوف مراودها معارفاش علاش اللي عارفاه هو بعد ما وافق حدها علي السفرة هي ركبها الخوف من اللي جاي...
كملو فطورهم فجو هادي غير همسات البنات مع بعضهم مرة مرة حتي عيططت فاطمة علي البنات
فاطمة..البنات اجيو بغيتكم 
ناضو البنات من الطبلة و لحقوها متسائلين علي شنو باغة منهم 
سكينة...(كتوشوش لكوتر) معرفتيش خالتي عباش معيطة علينا!!!
كوتر...علني علمك ياك كنت مخشية حداك فالطبلة فين تحركت باش نعرف😑 
سكينة....تفو عليك متنفعي مضري كي خليب الحمارة 
كوتر..مالو حليب الحمارة مالو ممرضعش دحوشة😑 
سكينة..(كتحك راسها) هاء نسيييت ..علي اىحمارة لاش كدير الحليب غير باش ترضع الدحوشة ...(شافت فيها) بحالك
كوتر(هزا رجليها بحركة فجائية جابت السندالة اللي لابسة فرجلها فيدها و بقات تابعة ختها 
كوتر...هاد الدحشة هي اللي غتشنتف طاسيلتك اجي اجي والله تا تجي اجي بقات جري يا متجري مني موقفتش ليها وقفت هي و بقات كتحدد الهدف سكينة كيف ضارت لقاتها غتشير عليها حنات راسها للارض و هداااااااف الهدف اصاب شخص خر كان غادي قدام سوكا للوجه تصورة ليه 38 فالجبهة غمض عينو و ورك علي يدو حتي العروقة برزو و سنانو بداو يتقرقبو ..
انيس...الله ينعل ز**** يا بنت ل**** 
كوتر(غمضت عسنيها مني شافت التسدسدة العوجة ديالها مجاتش فالهدف المقصود ولات كتدغي ربي باش تخنفي و متبقاش تبان الارض تنشق و تبلعها حيت عارفاه عدوو تجيه شي دقة بالغفلة سكسنة ضحكت فيها و دربتها بسالاتة هربت عند خالتها اسماء شافت فيهم و مشات فطريقها عند مها خاطيها لعب فهاد اللحضة د الاعصاب اللي ركب فيها اركان دخلها الشك مبقات فاهمة والو فيه او ف كلشي كلشي تخربق و خربقهم فهاد الفترة الاخيرة 
######
انيس...(جاي بخطوات بطيئة جيهتها و كل خطوة كيتوعد ليها فسها و هي كترجع باللور ) 
انيس...وقف بلاصتك 
كوتر.(غادة بالور عاد مكتزرب) 
انيس.....😑(بصوت منخفض ) قتلك وقفي...
كوتر..ها..نن..نن غير رجع انت و انا نوقف
انيس...قلت للز*** وقفي..
وقفت بلاصتها علي شويا تحقق مقولت ختها و تطلقها فسروالها ولات كتقفقف...و هو عاد مكيزيد يقرب صاف داتها سخنت عليها و ماتت بالهىعة فديك اللحضة و هي من طبعها مكتقدرش تحبس دموعها الا غوت عليها شي حد ولو قال كلمة تبدا تبكي دب هو باقس مدواش طلقت دموع عينيها 
كوتر.هئ اهئ 😢 والله مدرتها بلعاني هئ انا بغست ندرب سكينة..هئ الله يعطك العداااب تشد البولة فنص عرسك ابنت حرام يلقيها لك كحلة سحلة ديما دايراها قد راسك تفووو😢😢 اهئ انيييييس اهي اهي 
انيس...وقف قدام وجهها مخنزر و خز يدو اللي علي شكل قبضة قدام وجهها و عروقو بارزين كوتر مبقا ليها والو و تتخبط مع الحيط و تخبطت معاه و هو زاد قرب و خرج فيها عينيه اللي ولاو حمرين كي الجمر هي غمضت عينيها من كترة الخوف كتتسني الضقة منين غتجيها و داتها كتترعد عليها ..

#عند لين فالبيت اللي جالسة مصدومة 
لين ...واش شفتيه اش قال ايوسف ...شفتيه...واش...واش كان كيدوي بصح ولا كيتفلا عاد لبارح كان كيهددني بالولد ليوم ولا باغي يسيفطني فحالي موقع والو اش هادشي ايوسف انا متأكدة كاينة شي حاجة غلط.تم اكيد كاينة شي حاجة غلط..
يوسف.. شفت شفت...منضنش يكون ناوي يدير شي حاجة يقدر يكون راجع راسو و شاف بلي ضلمكم و بغ يصلع اغلاطو مشفتيش كيفاش سمح لأميس و جهاد و اركان يتزوجو..بكل سهولة مع انه كانو كيضنو انه يرفض..
لين...(بقلق) مع دالك ايوسف...انا خايفة كنت باقة غادي نحارب علي ثبل حلمي ولكن اول مسمعت القرار و لا بيدي نمشي وقت اللي بغيت حسيت بالخوف تملكني ...معرفتش علاش...
يوسف...معندك مناش تخافي انا معاك.. خوتك معاك ماماك و باباك معاك ..حتي حاجة متقد توصلك.. 
لين..(ضحكت بسخرية) اه انت معايا...ولكن قلبك مع وحدة خرا...انا سباب ضياعها...ماما و بابا معايا...ولكن قلبهم عامر منوجيهتي داك الحب اللي كان جيهتي تبخر..خوتي ...هما الوحيدين الي بلقة كنلمس فيهم ديك لمسة الحب اللي كانو كيقدموها لي دون مقابل...اما حتي ختي نهار كنت محتاجة مساندتها ليا خلاتني فنص الطريق و ساندت غيري....
يوسف...كل واحد و عالم بيه ربي الين متقوليش هكداك ان شاء الله قريبا الامور تتقاد و ميبقا عندك حتي حاجة من جيهتهم امني بالله 
لين...ونعمة بالله كنتمني ...حيت فعلا منقدرش نزيد مازال نعيش مع الناس اللي كنبغي و منكونش كيف كنت ولو شوية من لين القديمة 
يوسف...غترجعي لين القديمة ان شاء الله 
لين..كنتمني...
يوسف...اش غديري دب...امتي قررتي تمشي..
لين..كنضن فهاد الاسبوع نمشي باش ندوز الامتحان عندهم و يشوفو داكشي اللي عندي و نرجع لهنا نخدم 
يوسف..شحال المدة .
لين..كنضن تقريبا شهرين 
يوسف...واه...غتكملي 8 شهر تم و مغيبقا لك والو للولادة فحال والو تولدي تم
لين...معرفتش منضنش نقدر نرجع بكريي..ههع شكون قالك نقدر منتقبلش جاع
يوسف..اش متقوليش هكداك ان شاء الله تتقبلي وتنجحي فإمتحانك و تحققي حلمك ان شاء الله
لين..امين يا ربي...كنتمني نرج...
يوسف(بإنتباه) اش كتتمناي
لين..هه لا والو غير خرجت لي من فمي متديش عليا
يوسف.اه واخ هههه😊
لين..(كتشوف فيه..نن سمحلي منقدرش نقولها لك ولكن كنتمني ترجع تشوف حبك فالقريب يا ربي كنتمني يتصلح الغلط اللي انا درت 😔...👏)
############
#عند البنات اللي وقفو قدام فاطمة اللي كانت مربعة يدها و مخنزرة فيهم 
فاطمة...فينها التالتة 
اسماء ...شكون....
فاطمة...ختك اسكينة فينها
سكينة...هاء اااااه ختي ختي ختب مشاا حمام فيها الكرش هايا جايا 
اسماء..ننننن علاش كتكدبي شيرت علي انيس بصندالة للوجه خليناهم ورانا ليوم نمشيو الكلينين
سكينة..علااااااش غنمشيو للكلينيك !!!
اسماء.....علي مكلخة ...باش نزورو ختك احبيبة 😂
سكينة(غوبشت) الله ينجيها عدوها و اللي ميبغيها يا ربي
اسماء..هههه...اياااااه.....هادشي غير النهار و مطال و انتوما مضاربين و تسابو
سكينة...اه اختي علي ماالها.. و شنو مهما كان راها ختي علي الا مشات وقعت ليها شي حاجة الله يحفض شكون ايبقا يضحك معايا و يعايرني و فالأخر يجي يتخشي حدايا باش نتصالحو كنبقي محتاجاها ولو شنو ما بغا يوقع بيناتنا حيت هي ختي الكبيرة و الاخت الكبيرة تعتبر الام التانية وهي بالنسبة لي كدالك بطيبتها و حنيتها كتعرفني شنو بيا بلا مندوي كتحس بيا كتر من ةي شخص خر احيانا كنمشي عندها هي نشكي عليها قبل متمشي عند ماما لللي ماما... كنتمني من قلبي تحقق كل ما فبالها حيت تستاهل كل خير الله يحفضها لي يا ربي من كل شر و تنجيها هي كلشي فحياتي راغم اي مشكل وقع بيناتنا كنبقاو خواتات و هي اللي كترشدني و تنبهني الا غلط ان شاء الله لبغات توقع ليها شي حاجة كفا الله الشر توقع لي انا ولا توقع ليها هي يا ربي حيت كتبقي ختي ولو شنو ما كان غلطها 
اسماء...بقات كتشوف فيها بعينين مدمعين كتحلل كلام سكينة فدماغها و كتشوف مدي حب الاخت الصغيرة للكبيرة و العكس شغف كوتر بختها الصغير مهما وقع بيناتهم و مسامحتهم تفكرت راسها نهار لين كانت محتاجاها و عطاتها بالضهر رغم ان الحق كلو كان مع اسماء فتأيدها لداوود ولكن مكانش عليها تتخلا علي ختها و هي فأمس الخاجة ليها ة كيف قالت سكينة ان الاخت الصغيرة دايما فحاجت الكبيرة اللي كتكون بمتابة الأم التانية للي صغر منها دموع لا اراديا نزلو من عينها و رجعت خطوة للور كتأنب راسها علي شنو دارت فختها و هي كل مرة كتشوفها كتشوف فيها بنضرات حاجة الم وفقدان ولكن هي كتستقبل نضراتها بدون مبالات عقابا علي دنب مليهاش فيه يد غير عدابها و عداب قلبها و شنو عانات مغتحسش بيها بطبيعة الحال حيت مدازتش من نفس المرحلة و نفس الالم مجرباتوش وخ تتعاطف معاها دخلت كتجري للدار متاجهة لبيتها كتبكي مخليا وراها سكينة مستغربة من الحركة الفجائية اللي دارت و معا اللي عحبها الحال من الموقف اللي طرا قدامها 
فاطمة..(اكتفت بالسمع و إبتسامة علي خدهاحيت الموضوع اللي جمعتهم علي قبلو تناقش قدامها بطريقة غير مباشرة و محتجتش تتكلم و المعني فهماتو اسماء بلا متحتاج تشرح ليها ان ختها محتاجاها و فأمس الحاجة ليها فمىحة بحال هكا )

بقات سكينة متبعاها بعينها و دارت عند خالتها 
سكينة...خالتي مالها 
فاطمة...ههه ممالهاش احبيبة غير هو موضوع كان خاصها تفهمو من شحال هادي و يالله فهماتو دب بفضلك يالله سيري دخلي انا شوية و نتبعكم 
سكينة..واخ احبيبة 
دخلت سكينة و خلات خالتها برل 
#####
#عند_كوتر
كوتر مغمضة عينيها العرق ولا كيشرشر منها السخانة ركبتها كتتسني غير الضقة منين غتجيها 
حتي كتحس بشي حاجة سخونة كضرب ليها فعنقها معرفت باش تبلات قفزت من بلاصتها و بورشت فنفس الوقت حلت عينيها الي ولاو حمرين من كترة الدموع 
كوتر(مخرجة عينيها)ش..شنو...شنو كديير
انيس...(و هو مقرب وجهو من وجهها ) شنو فنضرك غندير غناخد حقي 
كوتر.(كتبعد وجهها منو)وا..وا خود حقك و انت مبعد عليا شكون حبسك اش لم الشامي عالمغربي اش قربك ليا 
انيس...و كيبغيتيني ناخد حقي و انا مبعد عليك ها!!
كوتر...ك...كيف...كيف..كياخدوه الناس 
انيس...(زاد قرب ليها كتر اللي خلا حناكها غيطرطقو بالحمورة و غرقها فحوايجها ) 
كوتر...انيييس بعد مني انا اصلا قربتش لك انت غير...غير جيتي فالطريق...و كليتي الضقة 
انيس..(راسو فعنقها و مكينش معاها فهاد العالم)باقة كتستعملي نفس نوع البارفان اللي كيعجبني 
كوتر.(خرجت عينيها و شافت فراسو ) .هاء...تا..اش كتقول...بعد...للهيه..جالاك نفس البارفان فحالي كنتي كتشريه لي تا نوض من الجلبة نوض 
انيس..(و هو مركز معاها) منايضش يالله شنو فجهدك مديري (كيزيد يقرب منها ) و هي كترجع بالورالحيط قربت تتقببو براسها و هو عاد مزايد يقرب منها السخونية ركبتها من ساسها لراسها من كترة الخلعة القفقافة منو 
كوتر (مغمضة عينيها و مزيرة عليهم و يدها علي صدرو كتدفعو مه انه مكيتحركش جامد قدامها ) انيييس ...انيييس عافاك ...بعد للهيه ..لميمة..الحنينة و عاافاك
انيس...(بسخرية) دا كان زمااان نبعد عليك دب هههه ننن 
بقا كيقرب ليها و نفسو سخونة كتضرب فوجهها ..😙
#
سكينة داخلة كتنقز و تلعب بشعرها مستغربة من ردة فعل اسماء و كلام خالتها اللي مفهماتوش حالة طبيعية عند سكينة احيانا كيدربها الكالاخ فالزقت اللي خاص دماغها يكون خدام بقات غادة كتلعب حتي لقات روكي مدارب كيف ديما مع مشة كوتر هزت كلبهاو ركلت المشة برجلها و بدات تعاير فيها كي دسما مني تشوفها دايرة كي طوم و جيري معاها
سكينة...هاديك شرشبيلة بلقة السيفة حمرة الودنين زرقة العينين مسمومة الفعايل المغيارة المحسادة بقا فك الحال حيت روكي زوين و بوقوص عليك بالسيف شو حالتك كدايرة يالله مزيانة فمك حيت المجربزة د مك تلقاها توحمت علي مش معاق بدل متوحم علي بوقوص معرفتش علامن تتوحم مكلخة بالسيف حقبك طالعة ليها لا زين لا مجي بكري نقولها و نعاودها و الله لطاسيلتك و متبعدي لي من كلبي تا نوري لمك اللله الا قالك شانقة عليه قد القب قد السطل الخيبوعة لاخرا...قالك نيما منين جات جنسك نينا و نتي كي عبيقة اللي فراس الدرب 
بقات غادة و كتدوي معاه بانت ليها مرايا فالحيط 
سكينة اللله مراااايا (شافت فالكلب بفرحة) عرفتي شحال مشفت راسي فالمرايا ا ارووكي ربع ساعة و 55 دقيقة و 30 ثانية بزااف هادشي قصرت فحق نفسي والله اجي اجي نشوف واش ناقصة شي حاجة فخليقتي اجي 
وقفت سكينة قدام المرايا كتقاد فشعرها اللي كان مطلوق مرة تجيبو علي يمين مرة شمال حتي بانت ليها قمشة جيهت عنقها عوجاتو باش تشوف ديالاش حتي كيبان ليها وراها فالمرايا كينة شي حاجة كحلة كتتحرك و مبايناش مزيان ركبتها الطيارة بقات كتترعد بلاصتها 

كينة شي حاجة كحلة كتتحرك و مبايناش مزيان ركبتها الطيارة بقات كتترعد بلاصتها 
سكينة..قل اعوووود برب الفلق.********...ميييمتي ميييمتي ميمتي اش هاد الخلا اش داكشي تم كيتحرك نااااري قفرتها .. قفرتها.....يكونش شي بسملحماريحم..من ديول كوتر سلت ولا كيدور فالدار نن اربي اش هادا عار ربي لما رجع عندها راه باقا محتاجاكم حني مخصناا والو يكتر خيرك رجع رجع...رجع من حيت اتيت حم بابااك .....اوييلي هادشي راه متبت بلاصتو..ويلي هادي راه كتلة ضخمة الحجم...(بدات كتتخيل بدماغها ) يكونش داك اللي جا فوحد الروسوم غليييض و ضاربو مسمار فراسو اهةيمكن جا فالجاسوسات...تؤ..ماشي فتلجاسوسات. جا ف بن 10 واقيلة..هو اللي فيه بزاف د العماالقة...ااااه ماشي بن 10 جا ف سكوبيدو بيدوووووو (طرطقت صباعها) هو حق مولانا ) (رجعت للواقع) اوا هادووك كانو رةسوم و كانو كيحاربو الاشرار...حني لاش ايجيةعندنا بو مسمار...يكونش باغي يهنين من جهاد متلا.. بلحق حشومة جهاد صريف غا هو معقد مسكين من نهار عرفنو و هو عاقد نمة 11 يزيد شويا يولي 111 اللي كيدي لحي حساني بالحق ديك اللحية د دتعش هي اللي مزيناه يحسنها يولي كي البيضة مسلوقة رطب كي الزمان...تؤ...دب اش وصلني لجهاد كليت لحمو خصر و انا مكناكلو تا طايب..دب اش غندير مع هاد جنين...(مركزة معاه من ورا الخامية ..ويلي ..اش هدا.....ماشي حتي شفاف باش نقولو جنين ...راه... شي حاجة نيت غليضة و عامرة واهةمال طاسيلتي مكلخة راه كيشبه لبو مسمار اللي جا كيحارب سكوبيدو بيدووووو بلحق هدا محارب مغربي صنع فالمغرب...ماشي سلهة الشينوا......وييلي يكونش شي شفار ....واه جات معاه..(يدها علي راسها فحال تحية العسكر).احيك علي ةختيارك للمهنة الشريفة العفيفة المطابقة لبنيك الجسمانية العملقانية التي تخول لك سهولة تنفيد العملية..😂شبو ليك امعلم...بلحق خاصني ناخد توقيعك اهو يا ربي ميضربنيش و نتحول ل ديدي خت ديكستر بنت حرام طويلة كي الزمان مخلات لخوها فين يزيد اجي الحب اجي نمشيو نخدمو عمو كرومبو نشوفو اش كاين هنا نتعرفو علي بو مسكار المنتوج المغربي ديالنا... و فنفس الوقت نحاربو لحماية بيتنا من السرقة ياك 😉... (هزت روكي فيدها و غادة جنب الحيط كتقلب علي شي عصية ولا شي حاجة تقيلة باش تضربو الا كان شي شفار بو مسمار ...و الضلام زاد كمل الباهية ملقات غير وحد المزهرية د الحديد هزتها و بقات غادة حتي بان ليها المتحكم فالضو د ديك البلاصة كيف شعلاتو لقات قدامها ظهر د شي حد اللي هو بو مسمارة و تحتو بنت
سكينة طاحت ليها المزهرية من يدها اتر الصدمة اللي تلقاتها حتي قفزتهم ......كان انيس و تحتو كوتر اللي غير سمعو صوت المزهرية طاحت قفزو بزوجهم معرفو باش تبلاو جات كيف القدر المستعجل شويا يسكت ليهم القاب جاو واقفين كوتر تصدمت خافت ليكون شي حد من خوها ولا باها هو اللي شافهم و لكن مني ختها جاتها من الجنة و الناس اول مرة ختها دير شي حاجة مفيدة فحياتها اما انيس ولا حمر و كارز علي سنانو عروق يدو كيبانو مطراسين و جامعها علي شكل قبضة ...كيتوعد لداك اللي قدامو..بعداب عسييير 
سكسنة..(حلت فمها من الصدمة ).😲😲خرجت عينيها و حلت فمها من المنضر اللي قدامها و غلضت صوتها...)استغفر الله العلي العضيم .اعود بالله اعةد يالله .....معندكم بيوت تخدمو فيهم بضمير ولا شنو ويلي ويلي ويلي ويلي .اعووود بالله من الشيطاان الرجييم اللهم ان هدااا لمنكر..اللهم ان هدااا لمنكر .... اللهم خزيك اشوشو برضو عيب كده ملقيتي امت تجي عندهم غير و هما خارج بيوتهم مش كده خالص متفقناش ع كده عيب عيب والله عيب ده حت المفروض انك مؤدب و متعملش عمايل قليلت ادب زي دي خاااالص تؤ تؤ تؤ انا كده زعلت منك ده مش من الدروس اللي تعلمتها مني انا كده بتبري منك...انت مش من طلااابي خالص .....(هبطت راسها فالكلب الي حال فمو بحالها و لسانو خارج )ويلي ويلي عالمزغوب كيتفرج فالمسخ..(دارت يدها علي عينيه مغطيا عليه الرؤية هادشي اللي وليتي تتفرج فيه الممسوخ بالممسوخ لاخر الله يمسخك كون تحشم ..
هزت راسها فيهم (ضحكة ضحكة صفرا بانو فيها سنانها القدامين و دوات) احم احم..كملو كملو....ولا كأني موجودة كملو علي خاطر خاطركم فحالي مشفتونيش و انا غنمشي كأني مشفتش حاجة خودو راحتكم عالأخر البيت بيتكم و المطرح مطرحكو...غير رضو بالكم لتخرجو بتوأم و مقادين علي غسيل عار (دارت يدها علي عينها فحال كلبها و بقات غادة دقة دقة حتي دازت من حداهم و هربت كتجري ) 

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.