نبض القلب الجزء التاسع

من تأليف Abir Mokhtar
2018

محتوى القصة

رواية نبض القلب

انيس بقا واقف شحال و هو كارز علي يدو مني شاف سكينة يالله رخف النفس فيه و دار باش يصبن كوتر لقا غير الريح طارت 
انيس...واخ اشنيولة سلتي دب و لكن من بعد مغتسلتيش ...شحال قدك تهربي مرجوعك العزبة 😞لدار راجلك (ضرب يد بيد و مشا كيصفر) 
#عند اسماء اللي كيف دخلات لبيتها تلاحت فوق الناموسية ديالها معنقة مخدتها تنادم معةها الحال علي داكشي اللي دارت فختها كتتفكر كل مرة كتبغي تهدر معاها مكتعطيهاش فرصة شحال من مرة ف فترة الوحم اللي كانت جاتها صعيبة كتتشها شي حاحة من اللي كانت ختها كتصاوبهم ليها ولكن مكانتش كتحن فيها كتشوفها كتبكي كتخليها و تدرب دورة معرفتش منين جابت ديك القسوة داك ساع اللي قدرت تواجه بيها ختها مخداتش بعين الاعتبار انها تجرحت و عاشت حوايج خيبين بزاف كتر من عمرها ف فترة و جيزة و فارس اخلامها كان هو البطل د هادشي مراعات لوالو غير وحهت نضرها فأن ختها دمرت حيات شحال من واحد هي اللي كتجي فبالها و منين سمعت سكينة كيف كتهدر علي ختها بقا فيها الحال بزاف علي شنو كانت كدير ناضت مشات لألبوم تصاورهم كتتفرج و تبكي و تضحك ضرها قلبها عليها 
اسماء..انا معنديش القلب كيفاش قدرت ندير هادشي كلو فختي اهئ كل مرة كانت كتبغي تهضر معايا كنهليها و نمشي كنت كنشوفها كتتعصر باغة لي طاغت اللي كنصاوب كانت كتتقاتل باش ديرهم فحالي هههه ولكن حمقة عمرهم يطلعو فحال دساولي حيت انا كنزيد عليهم نكهة اللوز الشي اللي عمرها عاقت بيه 😂 ولكن مكنتش كنحن فيها بزاف د لحوايج هي كتبغي تخرج كنت كنخرج مع البنات و نخليها بوحدها فالدار كتبقا مغبونة كيف الجن مع الناس الكبار (ضربت بالألبوم فالحيط تا تشتتو التصاور قدامها و هي وجها مجلخ بالدموع و الكحل اللي ساح و شعرها اللي تخربق ) 
اسماء ...غنعوضها علي كلشي وخ جات متأخرة غنعوضها ناضت بدلت حوايجها جمعت شعرها شفنجة مخربقة و نزلت للكوزينة خرجت منها الخدم و بدات كتجبد الطحين اليزت البيض مكونات الحلويات المعروفة جبدت الديسير حطاتو حداها مقادير جلاص و بدات تخدم الكوزينة كلها ولات عامرة غبرة د دقيق حتي كيوقف عليها من ورا البوطاجي فين خدامة كتسرح العجين و هي لاويا عليها الطابلية 
اركان..لعجب الحداكة كطيح مرة وحدة لمن هادشي (و هو كيلمق من الديسير اللي قدامها) باش نجيبو الاسعاف تحسبا لأي حالة تسمم طارئ
اسماء(مخنزرة فيه بلا متجاوب )
اركان...كندوي معاك زعما...
اسماء.ل لين..
اركان..ههمممم ل لين من امتا هاد الحب كلو مني عقلت اخر مرة و انتي عاطياها التيقار
اسماء..الله بهلف علي ختك فيقتني من القلبة 
اركان...و ختي اش جابها للهدرة 
اسماء....قتليك الي وقع ختك سبب غاتي فقت من القلبة دب هرج و خليني نقضي شغلي 
اركان..هممم المهم حقي يوصلني لبيتي و بلا منعاود هدرتي
اسماء...هادشي ل لين مدرت بحساب حد
اركام..اللي عندي قلتو مكنعاودش هدرتي زوج د المرات اللهم اني قد بلغت يالله هاني مشيت 
اسماء...مكنتهددش انا و مغنطلع لك والو سير قلب عليا 
اركان (رجع باللور) مكتتهدديش واخ دار من جهة تانية د الكوزينة و اول زلافة فيها الدقيق خواها عليها من راسها لرجلها 
اسماء..واااااااه اركان الكلب ولش من نيتك اش هاد الزبل (كتمسح من عينها ووالو مكيبان ليها والو) 
اركان ميت عليها بالضحك طاح عالبوطاجي شاد راسو بزز حتي سمعها كتبكي هنا ركبو عمي القفقافي 
اسماء..اااع مكنشوف والو ..اهئ اركااان اركان مكيبان لي والو اععع هئ 😢 عيني عيني كدرني عييينييي 😢 
اركان(جا عندها كيجري ) مالكي اش وقع لك ياك غير الدقيق خويتو عليك اش كاين 
اسماء عيييني عينييي اااح كتحرقني 
اركان..انشوف...
هادشي كلو داز تحت انضار شخص من اول ما بدا هاد الضحك د اركان مع اسماء و هو باغي يدوي مع اركاب لأي طريقة لكن منتابهش ليه 
اركان ...انشوف وري عينك لتكون جمعت لك دقيق حلي نشوف 
اسماء كترجع باللور و يدها علي البوطاجي كتقلب علي شي حاجة 
اركان...وىينب علاش كتقلبي تما راه عينك غتبقا تحرق سربي خنشوفو شنو نديرو 
اسماء اه قتل القتيل و مشي فجنازتو دارت لعندو ها شغندير (خوات عليه زلافة عامرة بالبيض فوق راسو) 
**** ها اللي قالت شوافة كنت عارف 
اركان هز فيه عينو بصدمة كان انيس دايز اول مشاف الموقف بغا يعلم اركان حيت مغتدوزهاش ليه عائلة وحدة حيت كوتر فايتة دايرة نفس الحركة ديال التغبان و كتاخد حقها 
اسماء..ههههههه دب عمرك دور بساحتي 1-1و نقولك دب نقدر نجيب لك خقك د طارت لبيتك

اركان ..تحت الصدمة...اش..درتي 
اسماء..مدرت والو غير زمزمتك قبل الوقت 😂 (قربت حداه) ايييع اصاحبي ريحتك خانزة سير دوش اتلوت ليا الهوا د الكوزينة و انا باقي مكملت خدمتي سربي سربي 
اركان هز فيها عينو كيشوف شوفات صدمة علي القدرة باش قدرت تخوي عليه البيض و السنطيحة باش كتهدر 
اركان....واش عندك عقل ولا متكسابيهش
اسماء..عقلي هههه نن عقلي انا وياه مصاحبين غير هو كيشتي مسكين توحش العائلة و مو و باه عطيتو كونجي مفيها باس يمشي يدير صلة الرحم حيت صلة الرحم مزيانة و خصوووصا فهاد الايام كيكونو فيها الحسنات غير مشتتين و خاص اللي يجمعهم
اركان...اياااه الحسنات غير كيتشتو مسكييين كيجمع الحسنات و انا ناخد البيض علي قلبي لجد بوك
اسماء ..اوا اش بغيتي وانت تطول اصلا تاخد بيض البيض خضر كياكلوه اصحاب الفورما اححح اقلبي كيف كتولي لطاي ديالهم واي واي توتوووزة 
اركان (طلع فيها حاجبو و نزل راسو كيشوف فراسو الي اصلا هو طايتو مقادة ) من نيتك...
اسماء ...وي...
اركان...اوا صاف خلي حتي ليلة العمر و تشوفي 😉منحرقلكش المفاجأة 
اسماء....(بصدمة دارت عند خوها) ها..هه خويا انيس..كتسمع فيه و ساك...ويلي فينو هدا فين مشا 
اركان.(كيقرب) ..اش بان لك نسبقو الفرح بليلة 
اسماء..(هزت المدلدك ناحيتو) رول خرج برا شتك زغتي هاد اليوماين ها 
اركان..(كان ضاحك حتي جمع التغوبيشة و خرج ) 
اسماء..مالو هدا مصاحب مع نمرة 11 حيد عليا (دارت كتكمل شقاها و هي كتدندن)
######
#عند_لين 
بعد ما تغدات هي و يوسف فالبيت جلسو عالبيرو خدامين 
لين اللي كانت جالسة عالبيرو ديالها علي تواصل مع الشركة اللي باغة تمشي تتدرب عندهم 
يوسف..امتا غتمشي 
لين..شنو بانلك اصلا انا مبقيتشقادرة عالعيشة هنا من غدا نمشي 
يوسف..صاف يالله علي بركة الله نمشي نقضي شي حوايج باش نسافر معاك 
لين...نن يوسف ماشي ضروري انك تمشي معايا عندك شغالك مخاصكش تعطلهم علي قبلي و انا الا كانت عندي شي حاجة راني نتاصل بك 
يوسف..نن لين متحاوليش تعكسي لي حيت غنمشي معاك يعني غنمشي معاك نتي امانة فرقبتي ميمكنش نهليك تمشي بوحدك
لين نن عافاك انا بغيت نعتامد علي راسي عافاك 
يوسف..واش حماقيتي تعتامدي علي راسك و انتي كرشك لفمك 
لين...وراه مغنفوتش بزاف و غنرجع 
يوسف...نن غنمشي معاك عالاقل نوصلك و الا خاصني شي حاجة مهمة نرجع لليونان 
لين..واخ الي بغيتي شحال ساعة 
يوسف ...شي 7 العشية 
لين..معرفتش علاش شامة شي ريحة زوينة طالعة من صباح و انا نشمشم 
يوسف..يمكن كيطيبو شي حاجة 
لين...واقلة كيصوبو شي حاجة لكسكروط يكونو كيصوبو طارطة واااي ريحتها فنيفي كتحكني 
يوسف..لواه للعشاء تهزي تجمعي حوايجك هنا مكين اللي يطيب لك داكشي اللي كتدوي عليه و عاد لسقي يدك بسكوتش لتحكيها فشي قنت تجي فالبنت 
لين...شتك كتقول لي بنت 
يوسف...وراه احساسي انها اتكون بنت 
لين..هههه يا بو احساس نن انا بغيتو ولد 
يوسف..ياك تا انتي كنتي باغة بنت 
لين...كنتقلب كل مرة و اش بغيت حيد حيد (غادة جيهت الباب و كتدوي ) نمشي نصاوب شي حاجة حلوة تشهيت شي حاجة ولكن معرفتش شنو هي (مع حلت الباب تساطحت مع بلاطو قد الخلا قدامها فيها جاع داكشي اللي كان كيدور ليها فبالها 
لين...ويلي اش هادشي ...
اسماء...طارطات اللي كتبغي 
لين...ها..(شدتها البكية وشافت فختها معرفات شنو دير واش تتصرف يوسف اكتفي يخرج و علي وجهو ابتسامة رضي علي شنو دارت ختها ) 
اسماء..ندخل و لا نرجع ..
لين(فاقت من السهوة)..ها...د...دخلي😢 
دخلت اسماء حطت البلاطو فوق السرير جلسو بزوج كيشوفو ف بعض و يدورو عينيهم فأنحاء البيت 
ساد صمت لدقائق معارفينش شنو غيقولو صعيب يكونو خواتات كتر من صحابات فالأخر يتخاصمو و تجي الفترة او النهار اللي ميعرفوش كيفاش يجبدو موضوع او كيفاش يبداو الهدرة اصعب من الصعب الصعب 
اسماء...احم.. 

اسماء...احم..ه..هو..الصراحة انا انا بغيت نقول..لك..زعما..بغيت..نعتادر..منك..و نقولك...سم...سمح
لين..احم..اسماء....مبيناتناش..مكان بيناتنا والو باش تعتادري مني...اللي فات مات و حنا ولاد ليوم شكون عالم غدا ولا بعدو شي حد فينا يكوت معارفين شكون السابق اللهم خلي صفحتك بيضا مع كلشي..انا محقداش عليك ولا هازة فقلبي منك...المسامح كريم..
اسماء..يعني صاف سمحتيلي..
لين...مكنتش مقلقة باش نسمح لك
اسماء..(ناضت عندها عنقتها ولكن دونواي مبادلة من لين)اللي خلا اسماء تستغرب من ختها محكرتش رجعت جلست عالسرير و بدات كتهز طارطات و تحط ليها فالطبسيل
اسماء..(جلسي خودي)
لين..(كتشوف ف ختها و فالطبسيل)نن..منقدرش ناكل..هادشي شكرا بزاف..ولكن فات وقتو...مبقيتش كنتوحم..
اسماء...غير باش تحيدي شهوتك منو..
لين..نن مكنتيش تعدبي راسك شهوتي فيه كانت شحااال هادي من هادي خمس شهر ماشي دب دب مبقاوش كيعجبوني غير بصحة عطيهم ليهم لتحت اما انا لا و شكرا علي اهتمامك ..غير لقدرتي و بغيتي تعاونيني خاصني نجمع باليزتي 
اسماء(بقا فيها الحال و عينيها غرغرو و حست بالدنب مزيان و عرفت بلي ماشي بالساهل يرجعو الامور كيف كانو ) علاشةانتي امت مسافرا 
لين..غدا صباح.
اسماء...(بصدمة) بهاد السرعة ولكن علاش خلي تال اخر الشهر 
لين(و هي كتطوي الحوايج ) شنو فرق غدا غلي الاسبوع الماجي علي الشهر الجاي..
اسماء..غير بينما جلسنا مع بعض 
لين..جلسناااااا ا حبيبة مع بعض هادشي شحااال اما دب..نن مينفعش..☺
اسماء..(كتشوف فختها و كتهدر فنفسها....درتها بيدي البمت الصغيرة اللي كانت كتصل تجي تتعلق فيا و تناقرني ولات بعيدة مني بأميال مع انها قريبة مني خطوة
هبطت راسها بأسي و كملو جميع دات اسماء لأركان حقو من داكشي حطاتو ليه فوق سرير و خرجت 
و فوقت العشا اعشاو مجموعين مني كملو تجمعو فالصالة حتي علمتهم لين بخبرها 
لين...احم...الصراحة بغيت نقولكم اني بعد معلمني جدي ليو بقرارو انني نمشي وقت بغيت لأمريكا انا قررت نمشي من غدا حيت الا زدت تقلت كتر مغنقدر ندير والو اللهم دب و مني نتقل نجلس 
فاطمة..اش كتخربقي ابنتي واش من نيتك هادشي ماشي معقول و ميدخلش للعقل انتي فشهرك 6 و كرشك لفمك وباعة تسافري فطيارة تي كدرتي ليها 
لين..ماما راه يالله سهري 6 باقي متقلتش حند لله كنقد نمشي و عاد راه غادين فطيارة خاصة مغيوقع لي والو 
جهاد..نقدر نهضر لك مع الشركة اللي انتي باغة تمشي ليها نقدر نكون كنعرف مولاها
لين..نن تا حد مغياخد عنوان الشركة و تا حد مغياخد اسم مول الشركة بغيت نحقق داتي بوحدي عافاكم واصلا اش جاب الديكول لداكشي اللي خدام فيه انت 
جهاد...معارفة والو سكتي انتي غا داويا خاويا 
لين..المهم تا خد ميتدخل داتي غنحققها راسي 
كمال...حياتك هاديك ابنتي اهم حاجة راحتك و سعادتك فين كاينة تبعيها 
كارل غير جالس كيشوف مبنج
يوسف..معندكم مناش تخافو انا معاها كلشي مزيان ان شاء الله 
انيس..ان شاء الله 
نبية...طريق السلامة ...(ناضت غادة بالضبط فهاد اللحضة لين جاتها موجة بكاء غير طبيعية مني شافت فنبية مكرهتش تعنقها و تبوسها و تحس بحنان الخالة اكتر شي نبية عزيزة عليها من فراغ تقدر تكون حيت مت الراجل اللي كتبغي ولكن بمعاملتها ليها بهاد البرود كتقتلها)- 
لين....خالتي
وقفت نبية بلاصتها مكتتحركش عاطياها بالضهر ناضت لين من بلاصتها كتتمشي بزز حتي وصلت قدام نبية و عي كتمسح دموعها عنقتها اول حاجة تحت استغراب نبية اللي مفهمت والو عاد طلقت منها و قالت ليها
لين..سمحيلي...كلشي بسبابي...اللعبة كدور دور...و ترجع لنفس المصدر انا..الخسارة داي فرد فيها انا..سمحيلي تحرمتي من ولدك بسبابي.. سمحيلي بزاف..وخ عارفاك متقدريش ولكن سمحيلي ...
طلقت منها و رجعت تخشات فحضن منها كتستمد منها القوة
بقاو مجمعين كيوصيو فيها هي و يوسف علي شنو يديرو و شنو ميديروش فهاد الفترة حتي عياو كاملين و مساخينش بيها ناضو تفرقو كلا و مشا لبيتو و لين و يوسف دارو نضرة اخيرة علي اغراضهم ليكونو نساو شي حاجة و مشاو ينعسو كينتاصرو صباح جديد بفارغ الصبر غيغيؤ من حياتهم بالتدريج 

شرقت شمس يوم جديد فابت علي اترها لين نشيطة كتفكر فالتغير اللي غيوقع لحياتها بعد هاد السفرة و ان داك الضلااااام كااامل اللي غيم علي حياتها شرقت فيه شمس واخير و غتضوي حياتها كيف كيقولو صبرا جميلا والله المستعان تأزمت و كلشي تخلا عليها ولكن ربي معاها رمات عينها فالبيت مشافتش يوسف قالتةضروري ميكون فاق قبل منها و نزل 
رمات الغطا من عليها و توجهتةللحمام قضات حاجتها و خرجت يدلت حوايجها بكسوة بيضا خفيفة د الحواملةو عليها مونطو حمر قصير و بامدة د شعر سخونة فالحمر قادت ميك اب خفيف و نزلت دقة دقة فالدروج حتي وصلت عندهم هما اللي كانو مجموعين عالطبلة كيفطرو و كيهدرو علي موضوع السفر و شنو غيقابلهم حتي جات هي 
لين صباحكم خير 
الكل...صباح النوووور 
جلست كتفطر بهدوء و كتصنت ليهم اش كيقولو حتي دوا يوسف 
يوسف...احم...خلينا ليكم الراحة لين يالله جا الوقت 
لين كيف سمعت هاد الكلمة قلبها طاح بين رجليها صعيبة بعض الشيئ انك تخلي عائلتك و خوتك و تشكي لبلاصة اخرا ولكن ما باليد حيلة هادي هي الحياة و خاص بعض التضحيات 
جمعت الوقفة و بدات كتسلم عليهم واحد بواحد مها بدات كتبكي كل مرة جاراها و معنقاها باها كيشوف فمرتو باش تسكت و هي والو قلب الام متقدرش تبعد علي ولادها سلمت علي خوتها و اللي صبرهاةكتر كلام جهاد 
جهاد...حببتي متديري فبالك ولو سوا تقبلتي اولا متقبلتيش شركة خوك تهزك و تفوتك لهيه هادي ما هي الا تجربة دوزيها فحياتك سوا ربحتي او خسرتي المهم انك جربتي و صاف غيرتي الروتين و انا و انيس راه ديما سندك ضهرك و حمايتك ما عاش اللي يكسرك سمعتيني ما عاش اللي يكسرك و حنا معاك لدالك خفي شويا و رتاحي و ريحي قلبك و اللي حتاجيتيها انا معاك و مرة مرة اندرب كليلة عندك نشوف تيتيز د ميريكان 
لين..هههه حمق ربي يخليك اخويا لهلا يخطيك عليا و يخليكم لي كاملين 
سكسنة..تيتيز د ميريكان غير اجي وديها فك شاف علي وجهك الجمرة نوض تجعد 
جهاد..الدبان كيزنزن بزاف هاد الايام المهم طريق السلامة فارتي الصغيرة 
لين...فارتك ولات طوبة و فيرانها جايين للدنيا 
جهاد...كتبقاي فارتي الصغيرة مهما كان المهم يالله سيري باش متعطليش 
لين واخ 😘 
مشات عند جدها سلمت عليه حتي جرتها جداها علي جنب كتسلم عليها و مدت ليها ضرف متوسط بين يدها اللي خلاها مستغربة 
ميرال...هاد الضرف كيف ما توصلي لأمريكا سيفطيه لهاد العنوان اللي لتحت مغنقولش لك لمن وانما الا مسيفطيهش لهاد العنوان فحال والو حيات جاع هاد الارااد اللي كتشوفي فيهم غتدمر واحد واحد (شافت لين فخوتها و عمها و مرتو اللي كانو كيضحكو تخلعت*
لين ..ولكن علاش شنو واقع 
ميرال...هادشي اخطر من انك تعرفيه عالعموم دب نتاصل بك و نشىح لك اللي قديت عليك 
لين..ها..(تخربقت) واه..اه..ماشي..مشكيل 
ميرال...الله يسر لك 
لين...هه واخ..تهلاي فراسك 
ميرال حتي انتي...
رجعت لين و مشات عند يوسف و هي كتلوح بيدها حتي وصلو لاوكو و ركبو و ضارت كتشير عليهم بيدها حتي ختفاو مبقاوش يبانو عاد ضارت جلست عادي
لين..(زفرت) بفففففف غنتوحشهم
يوسف..هادي هي سنت الحياة معندنا منديرو 
لين وي داكشي 
يوسف..اواةبدل الملل كلقي شي اغنية نسمعوها نتلاهاو بيها 
لين...اوك....عندك لويس فونسي ..
يوسف..وي ...ديري اغنيتو الاولة .. 
لين...نوووو..الاغدغنية دسالو الجدية مع demi زوينة..اش كان سميتها معقلتش ...ممممم...شنو سميتهااااا.... اااااااه سميتهاecha me la coulpa واااعرة هههة هايااا وخ معقلتش واش السمية هي بالضبط ولكن المضمون هو هداك هههه يوسف..زعما زعما 
لين..وي يالله زم خنسمعو 
يوسف..اوك ههه 
كملو طريقهم و هما كيسمعو الاغاني من مختلف الانواع حتي وصلو للمطار اللي دوزو فيه جاع داكشي القانوني و توجهو لبلاصة الطيارات الخاصة طلعو فالدروج يوسف و وراه لين اللي تأخرة فمشيتها باش تودع تراب البلاد اللي شهدت علي حزنها وخ ماشي بزاف و انما التقيل كان فيها و غتشهد علي تحقيق داتها و احلامها اللي من الصغر و هي كتتمنيي تحققو 
رمات اخر نضرة علي اليونان و وزعت عينيها فسماها و رمات رجلها فالطياؤة جلست قدابلة يوسف ربطو الاحزمة و قلعت الطائرة مكانش كيخلع بزاف بحكم هي من محبي الطيارات غير التوتر اللي قضي عليها غمضت لين عينها لمدة ساعة و يوسف خدام فالاب توب ديالو حتي جات عندهم المضيفة و ابتسامة طيبة علي وجهها 
المضيفة ..كنتمني تكون بيخير و مكين تا مشاكل 
يوسف.. اه بيخير شكرا ليك
المضيفة..هدا واجب سيدي ..محتاجين شي حاحة نجيبها لكم 
يوسف...اه اي حاجة خفيفة للمدان و كافي نواغ ليا 
المضيفة...واخ سيدي 

يوسف...اه عافاك اي خاحة خفيفة للمدام و انا كافي نواغ الا كان ممكن 
المضيفة ...حاضر 😊
مشات لدقائض معدودة و رجعت بعربة فيها مأكولات خفيفة و قهو كيف طلب منها يوسف حطتهم قبالتهم و مشات 
يوسف..لين....لين 
لين..هممم(حالة نص عين ) 
يوسف..نوضي تاكلي 
لين..معندو منين يدو غير خليني 
يوسف...وغير علي قبل اللي فكرشك نوضي 
لين..بفف كتبتوني بديك اللي فكرشك هههه و
يوسف شتي بعدا 
ناضت لين نقبت من الماكلة و رجعت نعست بينما وصلو ..... 
مفاتش الا ساعات قليلة و كانو وصلو للولايلت المتحدة الامريكية كانت العشية ديك الساع نزلو الضواو مشعولين فكل مكان كيف خرجو كانت اطو كتسناهم فالباب ركبو و توجهو للدار اللي وصا يوسف باش تتفرش بينما يجيو هما كانت عبارة علي شقة متوسطة فيها 2 طوابق طابق التحتاني فيه صالون و كوزينة و حمام و الفوقي فيه مرح و 2بيوت د النعاس زوينة بلا قياص 
كانت لين عيانة بلا قياص كي حل يوسف الباب لاحت طالونها من رجلها و كتتمشي بالحفا و كتستكشف الدار كيف دايرة 
#لين
فعلا حياتي مكانت حياة طبيعية من نهار كتاشفت انني متعلقة بوحد الشخص حياتي تقابت 180¤ مبقاتش كيف هي اغتصاب تدمرت حيات زينب و يوسف بسبابي صدمت داوود موت جدة حملي تغير جدي و انفصام اللي طرا ليه مبقيت فاهمة والو و مبقيت فاهمة والو فحياتي و فراسي و فالناس اللي انا عايشة معاهم هادشي اللي جيت علي قبلو لامريكة حلم من بين بزاف د الاحلام كنت كنحلم انني نحققهم و كنتمني نحققهم يوسف كن نهار تزوحنا و هو واقف معايا و هادشي اللي كيخلي تانيب ضمير يزيد عندي اول ما وصلت ستكشفت الدار طبعا عاد طحت كاو فوق اقرب فوطوي بان لي مشيت هاديك هي الطريق حتي كنحس بايدين كيزعزعوني 
لين...هممممم...
يوسف..نوضي الرجوع الله تي مني كتنعسي مكتبقايش تفيقي 
لين...عيااانة عفاك غير خليني 
يوسف..تحعدي الرجوع الله راه9:00 دالليل عادي يالله تبدلي حوايجك تتعشاي و تمشي تريحي عضامك شوية راك عيتي و معدبة هنا 
لين..(كتتكسل) همممم...واخ....ناضت لين بتكاااسل حيدت من عليها الغطا اللي كان غطاها بيه يوسف مشات بتتاقل تجاه الدروج طلعات بالشوية عليها حتي وصلت قدام باب د بيت بالبيض حلاتو و دخلت راسها كتستكشف واش بيتها او لا لقاتو نيت هو هداك بيت فالغوز و مديكوري بالبيض و اتات خفيف عجبها كيف دخلت نكات علي سرير شريط حياتها كيدوز قدام عينها نزلت دمعة من عينها مسحتها بسرعة علي صوت يوسف كيعيط ناضت بالشوية عليها مشات للفاليز قلبتها هزت بيجامة خفيفة شوية و لاحت عليها كاب من الفوق خلات شعرها مطلوق و جمعاتو ب فيليل من لور و بانطوفة فرجلها نزلت بالشوية عليها كانت الطابل قدام الدروج علي ليمن كان موجد شي اكلات خفيفة حطهم فوق الطبلة و مازال كيقاد
لين..الله يعطك الصحة 
يوسف..بالصحة و الراحة يالله نزلي قبل ميبرد هادشي غدا راه تابعنا نهار طويل 
لين..واه من دب و انا شاداني الخلعة ..
يوسف..متخافي والو...كولي و سيري رتاحي ان شاء الله يكون..كلشي مزيان 
لين...ان شاء الله يا ربي ..مهدرتيش مع الدار 
يوسف...هدرت معاهم سلمو عليك و دعاو معاك 
لين ..سلم عليهم الخير خاصني حتي انا نتاصل بيهم 
يوسف...اه ولكن ماشي دب 
لين..واخ...
شحال و هما كيتناقشو علي موضوع السطاج اللي باغة دير فالشركة اللي باقي خاصهم يقلبو علي عليها فين جاا و لين فنفس الوقت كتفكر فموضوع الضرف اللي خاصها تسيفطو للعنوان اللي قالت ليها الجدة و الموضوع اللي ولا شاغلها 
كيف كملو العشا تعاونو و نقلو الماعن للغسالة و تفرقو مشاو لبيوتهم ينعسو بحكم هما فاليونان كينعسو فبيت واحد علي قبل العائلة اما مني هما بزوج فدار وحدة ياخدو راحتهم كلا ينعس فبيت ........
#################
بعد ما ودعو لين طبعا بشههيق و البكاء د فاطمة و اسماء النهار كامل و هما صابرين كيتسناوهم يعيطو ليهم حني تاصل بيهم يوسف و طمأنهم عليهم عاد رتاحو و مشاو ينعسو رغم عدم اىتياح فاطمة علي سفر بنتها اللي فأواخر شهورها د الحمل
##############
#فامريكا نيت فالضفة التانية 
داخل فيلا داوود نسرين كتتفرج ف فيلم رعب و قدامها زلافة د الفوشار كتاكل مربعة رجلها و الغطا فوق منها لاوياه هلي راسها مكيبان فيها والو غير العينين و الضلام فالدار و الصقيييييل مكيتسمعش الحس غير صوت نفسها اللي كتطلع و تنزل كتتسني ف داوود يجي من الخدمة 
فاتت نص ساعة دخل داوود من الخدمة مدجدج بالشويا بعد ما شاف السقيل و الضلام قال راه نعست مني طلع لبيت النعاس بدل حوايجو ب حوايج مريحين و نازل جيهت الكوزينة يقلب علي مياكل حتي كيدوز علي الصالة لقا صداع د التلفازة مشا للصالة كتبان ليه ملويا فالمانطة مفهم والو مشا بخطوات هادية جيهتها و جلس
داوود..نسري....
قبل ميكملها لاحت هي الغطا و جات واقفة و يدها علي وجها 
نسرين..واااااه واااااع ماماااا وا ماماااا😢 
داوود..الرجوع الله ا نسرين مالك
نسرين..تفو عليييك مالك المرض مالك كنتي اتقتلني ايخ عليك (شدت فقلبها)

نسرين..تفو عليييك مالك المرض مالك كنتي اتقتلني ايخ عليك (شدت فقلبها) وااااه اربي كنتي غتسكت ليا القلب 
داوود..هههه مقال لك حد تفرج فداكشي و انتي متقديش عليه سرك 
نسرين ...ياااك واخ واخ ابو زرينة 
داوود شنا هي زرينة 
نسرين داكشي متعرفوش انت كبير عليك 
داوود..😑😑..نوضي تجعدي جيبي لي مناكل الله يرضي علي بنتي نوضي 
نسرين(دورت راسها جيهتو ببطئ)اعد..ما قلت 
داوود...الماملة انسرين نوضي
نسىين...واخ تموت تم منعقلش عليك مالي ناقصة خلعة انا ماش حمقة باش نمشي حتاااااا للكوزينة باش نجيب لك متاكل بعد هاد الخلعة اللي درتي لي منعقلش عليك 
داوود..اياااه و علي منين اتمشي لبيتك باش تنعسي شكون اينعس حداك 
نسرين...وا هااااا الدسارة عوتاتي عرفتي تزيد كلمة نخبط خبطة تا يبان لك الجن كيعجن 
داوود...داك الجن هو اللي غيخبطك فاقرب فرصة تجيه 
نسرين.... يااااك اوا والله لا جبت لك شي حاجة دبر مخك مشغليش انا يالله ناضت غادة لبيتها و هو يدوي داوود 
داوود...اوا رضي بالك راه ضواو مطفين لفوق لتصقي عافطة لشي جنين علي ديلو 
نسرين.(بخوف) .ويلي ناااااري حرام عليك الفت دوز وصلني 
داوود..مشغليش طلعي راسك
نسرين...داوود
داوود...وجدي لي مناكل نوصلك
نسرين...بففف حرام عليك....(حنات ىاسها)دوز معايا للكوزينة دوز ..
داوود..انا عيان ما فيا اللي ينوض
نسرين...اوا صاف بقا بالجوع انا مالي...
جلست ربعت فوق الفوتوي مقابلة معاه و هو كيشوف فيها بقلة حيلة حتي ناض 
داوود...نوضي قدامي نوضي..
نسرين...ههههه العز 
مشاو بزوح بيهم للكوزينة هو حلس فالكرسي كيلعب بتيلي فونو و هي كتطيب جبدت شحال من تخربيقة من التلاجة بسرعة صاوبتهم ليه و حطت حداه داكشي و بدات كتنقب ليه حتي خبطها ليدها 
داوود...وااا العمالة ىاك كملتي كلشي اش بقا 
نسرين..مونساك اصاحبي مالك 
داوود...ميل حالك نوضي تجعدي قدامي معرفتك مصوباه ليا ولا لك غناكلو تالبيت زيد قدامي
نسرين...انعاونك حشومة عليك راه يبقا في الحال الا معاونتكش
داوود....عاوني غير راسك عار ربي غير قيليني عليك 
نسرين....يااااك اكبوووور...مصدقتيييييش 😑
داوود...منيش كيكة زيدي قدامي 
طلع فالدروج و الطبسيل فيدو كياكل و هي وراه حتي وصلها لبتها و سد عليها عاد مشا لبيتو خدم تلفازة ملاهي بيها و كياكل 
اما نسرين كيف دخلت للبيت بقات لاسقة فالحيط و غادة دقة دقة و كتدوى فعينيها كس البومة من جيهة لجيهة حتي وصلت للسرير نصلت الصندالة و تخشات فيه كتجري مغطية وجهها باش ميبان ليها والو و تصدق مخلوعة و قاتلة ولدها حاولة تنعس و تريح راسها و كتقنع نفسها بأنه مكين والو و دكشي غير خرافات حتي داها النعاس
######
صباح جديد 
فاقو ابطالنا نشيطييين طبعا فود الولايات المتحدة الامريكية 
فاقت نسرين هي الاولة قضات حاجاتها و لبست حوايجها باش تمشي للخدمة اما داوود واخد عطلة مفاقش 
نزلت نسرين صاوبت الفطور فطرت بزربة وخلات ليه حقو مغطي و طارت خرجت برا لقات فاتي كتتسناها باش يمشيو بزوج للكلينيك 
نسرين...الحب توحشتك 
فاتي...علي مليحيسة يالله كنت معاك لبارح مالك
نسرين...تفو عليك معندكش مع الرومنسية و ضرافات يخ يخ.
فاتي...ياك ما جاك الوحم عليا 
نسرين...(ضارت عندها) علامن...عاك...نوووو واااي...ملقيت علامن غير نتي نوضي نوضي من القلبة
فاتي...يحصل لك الشرااااف احبيبة 
نسرين..ياااااك احبيبة...وا صنطيحة هي عندك
فاتي...نزلي احبيبة نزلي ىاه السخانة طلعت لك مافيهاش
نسرين...وييلي حي تي كيدرتي ليها وصلنل بالزربة
فاتي.. راه انتي لي دماغك بطيئ مكيشوفش راه الكلينيك غا قريب ماشي فطانزان 
نسرين ...اوووه حسابلي ..المهم يالله ندخلو راه البرد هنا 
فاتي...يالله ..
دخلو البنات مع بعضياتهم كيضحكو كيف ديما اللي كيدوز من حداهم كيضحكو معاه حتي تار انتباهم صوت صداع و غوت شي راجع ومجموعة من الناس قرب قاعة العمليات 
نسرين ...ناااري معرت اش كاين تم الله يحفض كيغوتو باااينة شي موت هادي 
فاتي وي اجي نشوفو اش كاين 
توجهو البنات بزيهم الطبي طبعا ناحيت داك الصداع لقاو جقلة البرجاجة واقفين تخطاهم كيبان ليهم واحد الضهر ديال شي راجل مغطي باب العمليات بعرضو و كيغوت و يصرب فالكراسا عروق د يدو و دراسو باينين كغوت بحر جهدو و يضرب باينة عليه مغلغل و مجروح من شي حاحة 
نسرين...(كتوشوش لفاتي) ناااري واش هدا غوريلة ولا شنو 
فاتي..ميمتي سكتي دب يجي ملخ طواسلنا معرت مالو مسكين شو كي كيغوت 
نسرين اجي نشوفو مع طبيب 
فاي يالله توجهو دوك زوج بريجيجات عند الطبيب كيهصرو معاه هلي شنو واقع 
نسرين..احم ..دكتر..فؤاد..مال هاد السيد منوض هاد الحيحة هنا 
د.فؤاد...مرتو جابوها فحالة حرجة مقطعة شرايين يدها و غارقة فبانيو د الحمام و قضاء الله انها تفارق الحياة و راجلها مصابرش عليها مسكين الله يصبرو 
نسرين.💔 مسكيين بقا في.
فاتي ...اش بانلك نعزيوه 
نسرين..يالله
توجهو البنات عند الرجل اللي كيف دوات فاتي هز راسو رجعت نسرين خطوة للور😲

فاتي..البقاء لله اسيدي هادشي مقدر عليها ربي يرحمها و يتولاها برحمتو 
هز الراجل راسو و شاف فيها بعينين كيف الجمر حمرين نقطة بيضاء ما كيناش من غير البؤبؤ د العين شاف فيها شوفة د القتيلة هو بداتو باقي كيقول انها حية كيفاش عطاتها قلبها تقول هاد الهضرة فهاد اللاناء اللي نسرين لا اراديا رجعت خطوة للور جراء صدمتها من الشخص اللي قدامها ..هو بحد داتو نفسو اللي ضحك عليها بالكلام المعسول فضرف و جيز تعلقت بيه و ب جنتلمانيتو معاها و اهتمامو بمو اللي كانت كتحس بداك الفراغ اللي عندها من الواليدين كان كيعجبها داك المنضر المنسجم بيناتهم و حنيتو فيها بعد ما عرف قصتها فالاصل تعرفت عليه عن طريق مو اللي كان كان عندها مرض نفسي و شي هلاوس جاوها كانت كتتعالج عندها و مرة علي مرة كيدويو مع بعضيلتهم تا عرف عليها كلشي و قدر يسيطر عليها لحد الان باقي منساتش يوم عر بحملها كيفاش دار ليها 
#فلاش_باك
نسرين..(تلاحت عليه عنقاتو) توحشتك توحشتك توحشتك بزااف 
عيسي...حتي انا .
نسرين....(نسرين بسعادة) بغيت نقولك وحد الخبر و انا اكيييدة انه غيعجبك 
عيسي(وهو مركز مع لاب توب قدامو) قولي 
نسرين...انا حاااملة 😍
هز راسو بالزربة تجاهها بعينين خارجين كيشوف فيها بصدمة و ناض جيهتها 
عيسي..اش قلتي 
نسرين..انا حاملة ههه كنت اكيدة انك غتفرح 
عيسي....من امتي هادشي
نسرين..ماذي بزاف باش عرفت تقريبا شي اسبوع 
عيسي.. (رجع للمكتب ديالو و برود) ماشي ولدي 
نسرين..(بعد ما كانت الضحكة ديالها محتلة ملامحها تبدلة لملامح ثدمة) ههه اش قلتي 
عيسي..كيف سمغتي الولد اللي فكرشك ماشي ولدي سيري قلب فيمن تلسقيه و غتزيدي كلمة (جبد سلاح من المجر) طلقة وحدة تسيفطك ورا الشمس انتي وداك اللي فكرشك
نسرين..(بصدنة بقات غير حالة فيه فمها) ولكن عيسي..راه ولدك...واش غتتخلا علي ولدك انت اول واحد قاسني..انت قلتي كتبغيني و مغتخلس حتي حد يقرب مني ..و فاقرب فرصة غنتزوجو غير بينما جا باباك من اليونان...
عيسي..و انت كيف الهبلة تيقتيني...انا الالة مكنبغيكش اصلا وحدة فحااك شكون يتزوجها معرفناك من اشمن جايحة جاية و باغة تتزوجيني انا هبيلة انتي ولا طايحة علي راسك شوفي شكون فهادوك اللي كتمشي معاهم غي و حملتي بولدو اما انا بزاف عليك يكون ولدي فكرشك...و دب هزي راسك و خرجي عليا والا قسما بالله متطلع عليك شمس 
نسرين..(بقات واقفة ودنيها ولات كتصفر و رجليها مبقاوش هازينها) 
عيسي...مكتسمعيش..اوك(هز سماعت تيليفون و تاصل برجال الامن اللي فالحين وصلو و غير حرك ليهم راسو جروها فحال الجرتومة كتجرجر فالارص خرجوها برا الشركة و رماوها كي الوسخة و اللي غادي و اللي جاي كيشوف فيها و هي علي نفس الحال.. 
و من داك النهار مبقاتش شافتو و فيها فاش قدرجعت لحياتها و خدمتها و هي مقررة يبقا الولد فكرشها كتدكار منو رغم اللي دار فيها الا ان ديك الايام اللي حسسها بالحب و الحنان اللي كانت مفتاقداهم منساتهمش.... 
#العودة_الي_الواقع
نسرين..(عينيها مغرغرين و كترجع باللور)....ع.ع..ي..سي....ميمكنش....اش جابو لهنا...و هي كترجع باللور لمحها عيسي..بنضرة خاطفة و مرة وخدة جمع الوقفة غادي تجاهها فحالي شاف عزرائيل قدامو مرة وحدة جمع يدو علي شكل قبصة و مشا ليها و هي اللي خطواتها جمدو مبقاوش كيزيدو بقات مسمرة بلاصتها فالكولوار كتشوف فيه غادي جيهتها مبقا كيبان والو الرئية كلها مصببة من غير جيهتو هو اللي واضحة و كل خطو من خطواتو كتزيد تقربو منها و مرة وحدة نزل عليها بكف جابها للارض طايحة 
نسرين...ااااااه 😢
فاتي غير شافتو غادي لجيهتها شدتها الخلعة بقات تابعةوو لمجرد مشافت نسرين طايحة للارض هنا مقدرتش تستحمل و مشات كتحري عندها 
فاتي..نسرين نسرييين...قبل متوصل عندها دفعها عيسي و نزل عند نسرين شدها من شعرها و هي كتبكي
عيسي...هاد الفترة كاملة ...هاد الفترة كاااملة....و انتي مسببة لي المشاكيل....6 شهر كاملة و المشاكيل لاخقيني بسبابك .انتي مكيناش ولكن طيفك دمر لي حياتي دمرني..البنت اللي كنبغي و بغيتها من قلبي ماتت بسبابك نتي منحوسة من يومك...من يومك فين ما مشيتي النحس تابع ز**** و بسباب ل**** جوليا انتاحرت بسباب ق*** فحالك بنت دنبها الوحيد انها بغاتني نتاحرت ماتت 
نسرين.. اهئ اهئ(كتشوف فيه و كلامو كجرح فيها من داخل) هي دنبها الوحيد انها بغاتك..ياك...و انا شنو كان دنبي...غير انني وتقت فواحد بحالك..(جات باغة تنوض رجع تبتها علي ضهرها) باقي مدويناش كنواعدك غتبعي هاديك اللي لداخل كنواعدك 
نسرين ..هئ بعد منييي ياك انت جريتي عليا شحال هادي لاش كتعاتبني بسباب حاجة مدرتهاش قيلنيي عليييك ياق قلتي دنبها انها بغاتك ..وراه حبك..اللي قتلها ...قلتي بسبابي ماتت..و راه بسبابابك ماتت كو مدرتيش فيا انت داكشي هادشي شحال مكانتش غتموت يعني متبردش علي رسك جوليا ماتت بسبابك اعيسي💔

مدرتيش فيا انت داكشي هادشي شحال مكانتش غتموت يعني متبردش علي رسك جوليا ماتت بسبابك اعيسي انا مكنعرفاهاش ولكن بقات مي باش تسبي في حاجة مغنديش علاقة بيها معندكش الحق و و من نهار نمرتيني انا و ولدك نسيتك 
فاتي..(فبالها...دب هادا هو بات الةلد اللي فكرش نسرين...و طلع مزوج و كان ضاحك عليها)
عيسي...(ضحك من قلبو ) وااايلي دب انت نسيتيني..هههع و.ههههه الولد...باقي فكرشك(نزل عينو بشر لكرشها هههه ولدي قلتي(كيقرب منها و هي كتكحز علي نفس الوضع) حتي حط يدو علي كرشها كيبغج فيها بحرقة و كيتخيل ان داك الولد ولدو مع جوليا...
عيسي...(بشر)هاد الولد...كان خاصو يكون نع حوليا ماشي معاك
نسرين..اااي اهئ ..عيسي..طلقنيي...
فات كتبغي تفك كيدربها تا كدور ادم مكينش فالكلينيك هزت التيلي و عيطت لداوود فالبلاصة شحال و هو كيصوني عاد جاوب 
#داوود..الو
فاتي...داوود..عافةك جي للكلينيك دب...راه واحد الراجل واقلة بات ولد نسرين كين فالكلينيك و كيدرب فيها عافاك جي 
داوود(بصدمة) اش كتقولي 
فالبلاصة سد معاها و نزل كيجري غادي للكلينيك بلا اوطو بحكم الشركة اللي كان فيها مبغيداش بزاف عالكلينيك جاو فوسط المدينة
#فالكلينيك.
عيسي.. ليوم...هاد الولد..غيلحق مو الحقيقية اللي كان خصو يكون ديالها ...للفوق..ليوم..غيولي ملاك صغير مع مو.
نسرين...(بخوف.)..اهئ..عيسي.اش كتقول ..عيسي.....عيسي..طلقني...اش كدير..اهئ اااااي كرشيي...
فاتي...وطلقها راه ولدك فكرشها اش كتخربق راه غتقتلها و تقتل اللي فكرشها (دارت للملاء.) وعباد الله واش كتشوفوها كتموت وواقفين و الطبا الله يلقيها ليكم فكوها منو 
جاو زوج رجال كيفكو والو اللي كيقرب كيسيفطو بضقة كتغيبو حتي جا خلاه كيجري نزل عليه بدقة طيحو للارض.. و بقا عليه بالكروشيات هو لتحت و داوود فوقو 
و مشات فاتي بالجري عند نسرين اللي كتبكي و كرشها كدرها بشدة قبضتو القوية 
داوود...يا ولد. ل&** هز يدك هلي اللي قدك خلي اللي قل منك علي جنب... نسيتي اش درتي فيها اش رجعك يا ز****يا ولد **** 
عيسي...طلق مني يا ولد*** طلق شكون انت شكون يا ولد ل***
داوود...شكون انا بغيت تعرف شكون انا ...انا راجلها يا ولد..ل*** راجلها.. كتسمع يا عيفو الرجال مخليها فنص الطريق ضاحك عليها ولايحها يا ولد الكلب..لةاه النم الكلب و وفا من طواسلك يا عفت البشار يا ز***&
عيسي...(تصدم بقا كيشوف فيه شحال و لاحو من فوقو و عطاه كروشي2) قلت لك هادي شحال الالة نسرين 
راكي اكبر كدابة شفتها فحياتي كتسمعي الحمد لله اللي متيقتكش هادي شحال و لحتك كراك ملسقة فيا ولد الوسخ 
داوود...(ناض و شنق عليه) اللي فكرشها ولدك يا ز*** ولدك وحيت انت خليتيه انة تكفلت بيه و دب دور و قلب و شوف بعينك ولدك كيتربي فحضن راجل خر و انت مقادرش توصلو 
عيسي...شبع بيه... نفض حوايجو و شاف فيها بكره و حقد و دوا 
عيسي ..هدا ماشي اخر لقاء بيناتنا و كنواعدك غتندمي بزاف حيت بسبابك ماتت اللي كنبغي شاف فداوود شوفة اخيرة و خرج..متوجه لقاعت الاموات عند جوليا
داوود...نسرين بيخير ياك ما وقعت لك شي حاجة 
نسرين..داوود(عنقها) ما بيخير والو هئ كان ايقتل لي ولدي...كان باغي يقتلني 😢 كان كان كيقول بلي انا سباب موتها انا مالي انا انا مدرت والو غير انن بغيتو من قلبي هئ اهئ 😢💔
داوود(كيمسد علي ضهرها) شووووت صافي موقع والو ...متخافيش...مطرا والو ارتاحي مغيقد يدير لك والو وانا معاك
نسرين...اش كتقول مطرا والو راه باغي يقتلني يعني غيديرها هو مني كيدير الحاجة فبالو كيديرها و راع كيكرهني دب 
داوود..مغيقدرش يقرب منك الين (سكت لفترة لغلطو فالاسم اللي خلا نسرين تهز فيه راسها) 
داوود..نسرين..نسرين.. غير رتاحي اعلي ما فخيلو يركبو و الا قرب لك غيلقاني انا فوجهو
نسرين اهئ 😢❤ كو مكنتيش انت كنت غنموت ربي يخليك ليا 
داوود..و يخليك حتي انتي احبيبة يالله نوضي نمشيو مبقات لك خدمة جلسي فدارك و رتاحي 
نسرين...لا لا ميمكنش...عندي ناس كيتسناوني ..عندي ناس محتاجيني ميمكنش نخليهم 
فاتي...لا انسرين سيري حسن ميصدق داير لك شي خاحة 
نسرين..احم مغنسمحش ليه مازال يقرب مني غنبقي علي ود الناس اللي محتاجيني هنا غنمشي دب ولكن غنرحع غدا بإدن الله نكمل خدمتي ميمكنش نتخلي علي خدمتي علي قبل واحد تافه 
داوود...اللي بغيتي دب يالله نرجعو سلمت نسرين علي فاتي بحرارة عاد مشااو للدار
##################'
نرجعو بالوقت للور
كانت لين فاقت لبست حوايجها و نزلتةكان يوسف سقها وجد ليها الفطور 
لين..صباح خيير....سمحلي يوسف ديما معدباك معايا 
يوسف..ولو عدابك راحة جلسي تفطري
لين..واخ
جلسو مجموعين كيفطرو 
يوسف..دب 9:00 يالله نمشيو للشركة اللي خاصك ديري 
لين..واه يالله يالله نوصلو 
يوسف...يالله ر
توجهو بزوج بيهم شحال و هما كيدورو عاد باش وصلو للشركة اللي جايين علي قبلها 
لين..بعد تعب..ده ايه ده كلو 😂
يوسف...يالله دب دخلي انا انتسناك هنا 
لين واخ دعي معايا 
يوسف...بالتوفيق

لين..(خدات نفس و هزت راسها فالشركة ) اللي كانت كبيرة و زوينة 
لين كانت لابسة سروال جينز مع تيشرت و مونطو فورير غوز كانت كيوت

مونطو فورير غوز كانت كيوت

طلعت فالدروج الاماميين قبل متوصل لباب الشركة اللي كانو واقفين عليه 2 لي كارد كوور قد الخلا بلباسهم الرسمي دخلات وقفت فالاستقبال كانت تم بنت شقراء زوينة سولتها علي المتدربين فين كيكون وراتها
البنت...المتدربين كيكونو فالجناح 1 كيدوزو ليهم الامتحان عند مسيو ريان اللي هو المدير التنفيدي سيري لتم اتلقاي مجموعة تسناي نوبتك معاهم
لين..واخ شكرا 
البنت...العفو 
مشات لين و هي كتقلب علي هاد الجناح بعينيها حتي بان ليها كولوار فيه 1 دخلت ليه و كيف توقعت كانو مجموعة من البنات و ولاد جالسين فالقاعة دفعت السيفي و جلست كتتسني نوبتها بقات كتتأمل فاللي جالسين قدتمها جالسين بتقة كتقول موحاالش تتقبل باينة خبرتهم عالية 
لين..ناااغي ناااغي موحااالش نتقبل يااا ربي عاااوني 👏هادو كيبانو دو خبرة عاالية 
بقات كتسمع الاسماء اللي غيدخلو حتي جات نوبتها و ركبتها الخلعة دخلت كان رجل ف التلاتينات من عمرو شاد الكرسي و قدامو بزاااف د سيفيات كيقي فيهم 
الرجل...تفضلي...
لين..شكرا(جلست..)
الرجل...تقدري تشرفيني بسميتك 
لين...سميتي..لين دينيز 
الرجل.. متشرفين 
لين...الشرف لي
الرجل..احم معدلاتك مزيانة و عالية و المواد المطلوبة جايبة فيهم مزيان رغم انه كينين شي مواد ناقصين ولكن الاساسيين جايبة فيهم مزيان امممم..المهم دب غتخلي السيفي و خرجي تسناي برة بينما قررنا شكون اللي معدلاتهم مناسبة لانهم يدربو فالشركة عنا 
لين...و بالنسبة اللس معدلاتهم ناقصة اش غيوقع ليهم
الرجل...يكملو قرايتهم عادي هاد الفرصة كتطلقها شىكتنا من 5 سنين لل 5 سنين لل 5 سنين خدكي كتعرفي الشركة معروفة و مخصهاش عاملين و تعتبر من ابرز الشركات اللي تقدر تخول لك العمل فين ما بغيتي الا تدربتي فيها او الا خدمتي فسها مسبقا لدالك الفترات متباعدة باش نقدرو نعطيو فرص لك واحد ا غير للحد من البطالة و نخدمو الشباب اللي كيضيعو و كي المهم خرجي تسناي وحد 10 دقائق 
لين..ااه واخ 
خرجت لين لبرة شاداها الخلعة منين قال بلي عندها شي مواد ناقصين يعني تقدر متتقبلش 
شحال و هي كدور فالكولوار بالخلعة سير و اجي حتي خرجت السكرتيرة فيدها ورقة و كدور عينيها بيناتهم 
السكرتيرة...كيف كتعرفو العدد المحدد للمتدربين هو 10 يغني مستر راجي ختار 10 متدربين اللي حالفهم الحض و غيتدربو فشركتنا و من هاد المتدربين كاينة 
سلمي سيد 
نور هان علي 
مجد سيفود
وليد بيدك 
جورج ويلسن 
دايانا ريني
كاميني جنر
ريان رينسف
بيان كراك 
وليد حمدان 
هادو هما المتدربين اللي حالفهم الحض هاد السنة 
لمجرد مقالت هاد الكلمة لين مرة وحدة طاحت عالكرسي و يدها علي قلبها متقبلتش كيفاش هي جايا من قرطا حنا حتي لهنا علي امل فارغ ميمكنش 
لين..علاش يا ربي علاش كان املي الوحيد هو نتدرب فهاد الشركة علاااشش 💔 
السكرتيرة .. ولكن تسناو...هاد السنة بالضبط غير كل السنوات اللي فاتت مستر راجي من بين المتدربين اللي محالفهمش الحض لقا بلي كاين وحد الشخص عندو مؤهلات كتخولو لانه يتدرب عندنا و منقدروش نضيعوه 
كلشي بدا كيشوف فبعضياتو لين مني سميتها متدكرتش مع 10 الاوائل ناضت خارجة مهمهاش الموضوع جات خارجة من القاعة حتي دوات السكرتيرة 
المتدرب رقم 11 لين دينيز حالفك الحض هاد السنة انك تكوني مع المجموعة عندنا 
نن الفرحة جمدو عليعا رجليها مقدرتش مازال تتحرك عينيها دمعو من الفرحة بقات شحال واقفة عاد دارت مشات حدا المتدربين اللي ختاروهم وقفت و البقية خرجو حاملين خيبة الامل معاهم بعد 10 دقائق جات السكرتيرة عندهم وقفت كتوزع عليهم كروت او بطاقات فيها اسمائهم باش يكونو معروفين انهم متدربين 
السكرتيرة...بغيت نعلمكم..انه تقدرو تباشرو التدريب ديالكم فالشركة من غدا مع 10 صباح فنفس المكان هنا تتجمعو باش نفرقوكم علي حسب الاختيارات اللي عندكم اوك 
الكل ..اوك..
خرجو المتدربين و معاهم لين طايرة بالفرخة كيف نزلت للتحت بان ليها يوسف متكي علي الاوطو ديالو تلاحت عليه بتعنية 
لين...تقبلت تقبلت تقبلت فرحانة فرحااانة بزززاف 
يوسف..بصح الف مبروك ليك فرحتيني 
لين...وي بزاف عاد شنو دب نحتافلو 
يوسف..وي يالله نمشيو لشي مطعم نتغداو و نكملو دوران فالمدينة 
لين اوووك 
ركبو فالسيارة فاش جاو متوجهين للمطعم وقفو اطو سطوب كيتسناو الضو الاخضر يشعل باش يتحركو و من الجهة تانية بالضبط سيارة داوود واقفة حتي هو كيتسنا باش يدوز و مرة وحدا تحركو طموبيلات فنفس الاتجاه يعني بمجرد ميدور واحد فيهم غيشوف التاني يالله يوسف غيضور جهة الاوطو اللي حداه 
لين...اااه نسيت يوسف شو شي بلاصة كيرسلو فيها الرسائل 

لين...اااه نسيت يوسف شو شي بلاصة كيرسلو فيها الرسائل عندي وحد الرسالة خصني ضروري نرسلها لوحد العنوان 
يوسف...ممن هاد الرسالة مقلتي لي والو
لين...تلرسالة عطاتها لي جدة قاتلي نسيفطها لوخد العنوان هنا فامريكا ولكن انا معرفتش لمن 
يوسف...صاف ماشي مشكيل فطريقنا نشوفو فين كاين هاد العنوان 
لين واخ دار يوسف شاف ناحية المطعم اللي كان باغي و انعطف اتحاعو كانت سيارة داوود سبقت و مشات للاتجاه لاخر 
نزلو و دخلو للمطعم اللي كان راقي موسيقي هادية و السقييل دهلو خداو طبلة فالقنت كطل عالبحر كان منضر هااائلة لا يعلي عليه بقات لين ساعية فيه حتي خطف ليها يوسف مجموعة من تصاور اللي جاوها زوينين ورسلهم ليها فواتس اب 
يوسف..بس...هيهووو فين سهيتي 
للين...غير هنا هههه كنفكر فدار معرفتةكيفاش ايكونو دب 
يوسف..(محاول تلطيف الجو) كيغيكونو اكيد الهيلالة مع اسماء و سكينة و كوتر 😂 
لين هههع وي عندك الحق الحمقات د الدار هادوك المهم يالله ناكلو راني جيعانة 😂
يوسف..اوا تسناي يجيبو لينا حنا نطيرو واقيلة للكوزينة حسن 
لين...بيني و بينك
يوسف..هممم
لين..مكرهتش ندخل للكوزينة و نشوف اللي عندهم ننقب منو تا نشبع 
يوسف..نديروها 
لين..هعهههه كتتفلا عليا را ميمكنش 
يوسف...نو يمكن...واش دب انتي كتستهاني بيا
لين حاشة ههه 
يوسف..نوضي معايا 
ناضت لين و مشات معاه هو القدام و هي اللور حتي كيبان ليها داخل مع وحد المدخل و طلع مع شي دروج
لين...و يوسف راني عييت 
يوسف..نهزك 
لين..😑 داكشي اللي بقا شوف قدامك 
بقات تابعاه و هو كيضحك عليها حتي وصلو قدام وحد المكتب 
لين (بصوت منخفض) المسخوط فين غادي بيا 
يوسف..سكتي (دق و حل الباب و دخل راسو) ندخلو و لا بلاش 
جاد ههههه مرحباااا
يوسف..تباركالله ب سي جاد لاباس عليييك (عقلتو عليه جاد راجل رنا خت اريج هههع اللي ف #كلام_حب)
جاد....(ناض من بلاصتو) اهلاااا اهلااا زارتنا البركة ...لاباس علييك 
يوسف..حمد الله كلشي بيخير هاد الساع كدايرة مدام رنا ملك و البنيتة الصغيرة لاباس عليهم
جاد ..كلشي مزيان حمد الله اش كتعاود مموالفاش لك تجي للمطعم نيشان كتطلب داكشي غير للدار
يوسف..شاءت الاقدار اسيدي جيت انا و المدام بغينا نحتافلو و صاف ملقيناش ما حسن من مطععم صديقي هعهههه 
جاد...ربي يخليك (مد يدو و سلم علي لين اللي حشمت كتر من القياس) تشرفت بيك امدام لين 
لين الشرف لي
جاد..يالله ننزلو للتحت تا رنا مبقا ليها والو و تجي و تشوفها
يوسف..قبل متجي مدام رنا عاافاك بغيت ندربو دويرة فالكوزينة ديال المطعم الا كان ممكن 
جاد...علاش اخويا ياك مكين باس 😂 
يوسف(جا تال ودنو) المدام كتتوحم وبغات تلمق دايزة 
جاد...دايزة دايزة يالله ننزلو و بالمرة ندومونديو علي ما ناكلو 
يوسف يالله 
نزلو مجموعين يوسف و جاد كيهدرو و يضحو و لين تابعاهم حتي دخلو للكوزينة اللي بانت ليها طير عليها دارت الارارة للطباخين تا شبعت و خرجت 
جاد...صاف 
لين الله يخلف عليك ههه 
جاد بالصحة سبقوني للطبلة هاني ندموندي و نلحقكم 
يوسف ...واخ 
مشاو للطبلة و غتانمت لين الفرصة 
لين...منين كتعرف هاد السيد و مرتو 
يوسف..صديق قدييم كنعرفو من ايامات الكلية كنت كنجي عندو باش يعاوني و كدا المهم القصة طويلة و عو حاي هزي راسك البرجاجة دب يعيق
لين ههع وااخ 
جاد ...اوا سي يوسف دربتيها بعراسية و نكرتيني 
يوسف..والله مدرت والو غير خطبة و عرس ورا بعض مجابتهاش الوجيبة كن درت ليكم احسن عراسية مطرطقة هعه 
جاد ربي يخليك ..(صونا التيلي ديالو) 
جاد..سمحولي(هز التيلي كيجاوب) 
جاد..ويي رنا ...ااه راني فالمطعم لتحت نزلي هههه يالله 
جاد..هاهيا جات غتفرح مني تشوفك 
يوسف..هه مزيان نيت فترة نييت مشفتهاش 
جايا من بعيد غير صوت طقطقت طالونعا اللي مسموعة فالمطعم بأنقتها المعهودة رنا و من لا يعرفها 
رنا(حيدت نضاضرها من عينها مني شافت يوسف )
رنا...يووووسف...اووو ماااي جااااد غبرتي (سلمت عليه بالوجه) اش هاد المفاجأة ..
يوسف..هعههه شتي 
رنا لاباس عليك كلشي لاباس خالتو ميرال و كارل لاباس عليهم 
يوسف..كلشي مزيان 
رنا نتابهت ل لين 
رنا...شكون هاد الزويونة 
يوسف..مرتي 
رنا(😑شداتو من ودنو) تزوجتي و معرضتينيش خفتيني ناخد الاضواء علي مرتك ياك 
يوسف..طحتي فيها نيشان واشنو 
لين ياك لجنسك 
رنا اوا شنو ههه مرحبا بيك اختي اشنو سميتعا هداك بو راس 
يوسف..لين لين سميتها لين 
رنا اه شرفتينا مدام لين 
لين الشرف ليا 
جلست رنا و بداو يتبادلو اطراف الحديت و يضحكو حتي جابو ليهن الغدا اللي كان عبارة عن الحوت بكل انواعو طاحت فيه لين عمية 
علاقة جاد بيوسف علاقة قديمة بحكم ان يوسف فاش كان كيتدرب تدرب عندو ابار علاقة جدودهم اللي معرفة قديمة مع بعض بعد التدريب تفارقو ا رجع يوسف لليونان و شد شركة باه و فمرة من المرات اللي كان تلاقا مع جاد ف فرانسا تعرف علي رنا و بقات علاقتهم زوينة و رنا و كتعامل معاه فحال خوها الصغير رغم انه كبر منها فالسن

بقات علاقتهم زوينة و رنا و كتعامل معاه فحال خوها الصغير رغم انه كبر منها فالسن الا و اه عزيز عليها و كتعتابرو خوها صغير بقاو شحال مقشبين كيهدرو و يتعرفو علي بعضياتهم حتي جاب ليهم النادل الغداء اللي كان عبارة علي طبق مشكل من شتي انواع السمك اللي كيف جا طاحت فيه لين عمية كملت الماكلة و لقاتهم هازين يدهم كيتفرجو فيها و كيضحكو 
لين مالكم 
رنا...نن والو احبيبة(حابسة صحكة) احم طملي كملي ماكلتك متحشميش
لين لا لا الله يخلف شبعت
يوسف..من نيتك زعما خليتي شي حاجة باش تتكال 
لين كنتي كتحسب لي الدغامي حقلها وحلا لي ايه علا بنادم 
يوسف..غن
رنا ..اييه ايدك لقطعهالك مبقيتيش تحشم 
جاد عيط علي نادل و هو كيضحك علي دوك المهابيل اللي حداه جابلهم قهوة كيف سالاو جمعو الوقفة 
يوسف..يالله خلينا ليكم الراحة نتلاقاو من بعد حنا باقين هنا 
جاد ان شاء الله تا حنا باقين شي 3 سيمانات ملاك خليناها مع اريج غتكونو صدعتها 
رنا(كتشرب قعوة و كتدوي) نز منضنش اصلا ملاك بعقلها غير هي مني كتشوف ديك الفرقة د الكورة د ختي كتولي لاعبة بوكس و صاحبة الحزام الاسود ف الكراطيه مممن و باتمان لخفت نكدب 
جاد...لا غير زيدي شي خاحة و كتقولي بعقلها باينة 
رنا اوا صاف لتشوهناش 
يوسف..علاش انا عاد غنعرف ههه يامة طلعت لي فوق ضهري 
رنا احم انت لي كنتي كتجبدها 😑 
يوسف..اياااه انا انا يالله ازوجتي يالله راه خصنا نكملو شغالاتنا 
رنا سير كملهم و هليها معايا ولفتها 
يوسف..انتي النملة لشفتيها كتولفيها زجي شويا 
رنا احم احم 
جاد...سير ايوسف سير فحال وااة تولي مولفاك تا انت يوسف.. ايااه نخاف علي راسي 
هرب و هو كيجري خوفا من رنا لشنتفو خلاها كتتغد و تبعاتو لين بعد ما سلمت علي جاد و رنا 
اول مخرجو 
لين يالله برجليك علي اول بوصتا نسيفط هاد الامانة اللي عندي 
يوسف يالله كانت قريبة تم غير فالشارع توجهو ليها مكملتش 5 دقائق قداو الغراض و مشاو للسبر مارشي يتقضاو للدار 
#####
اما فخح اخر بالضبط ف فيلا داوود كان وصل نسرين لبيتها د نعاس حطها غطاها و هي الاخري تكمشات فراسها جراء الصدمة اللي تلقات كلام عيسي مكانش نهائيا ساهل عليها بالمرة جرحها فالماضي و رجع جرحها دب بهدرتو 
داوود..حبيبة رتاحي غنهبط نوجد لك شي حاجة خفيفة و نمشي للخدمة رتاحي دب 
اكتفت انها تحرك ليه راسها بالايجاب و هي اصلا مسمعاتوش اش كيقول 
نسرين (فبالها: 😢 علاش دار فيا هكدا علاش انا دنبي الوحيد انني بغيتو.. بغيتو من اعماق قلبي بغيتو كيف ما هو كنت باغة فقط اللي يحسسني بالامان و الحب و الحنان انا كنت باغة اللي يحسسني انه باغيني و يعوضني علي حب عائلتي اللي مكنعرف عليها والو بمرة شنو دنبي انا طلع كلشي كدووب ..هو مكانش كيبغيني كان كيتسلي بيا تال هاد الدرجة مكنت كنعني ليه والو تال هاد الدرجة انا كنت نكرة بالنسة ليه ولكن مني هو مكيبغينيش علاش تقرب مني انا مكنت الا مساعدة لماماه فمرضها علاش دمرني علاش ضحك عليا بكلامو المعسول علاش وهمني بالحب و هو مكيبغينيش علاش وهمني بشي حاجة و هو كيكنها لوحدة غيري علااش علاش علاش جوليا و ماشي انا علاش هو كان كيعرفني قبلها شنو عندها و معنديش علاش هي علاااش علااااااش 😢😢 علاش 
ولكن انا نستاهل لي وقع لي هادشي كانت كتقول ماما رندة (المربية فالميتم) متستسلميش لاول واحد ضحك لك متيقيش فاول واحد هضر معاك الكلام المعسول هو تقافة مجتمعنا و انا ستسلمت باول كلمة حوليا معندعا دنب حتي هي غير انها بغاتو ولكن معرفتش سبب انها نتاحرت علااش علاش ضلمني علااش عينو كانت كتنقط شرار قبايلة عمرني شفتو بهاد الحالة او نقدر نقول عمرني عرفتو اصلا 😢😢💔 
مسحت دموعها بكف يدها و ناضت للشرجم اللي كيطلل علي الغابة و الخضورة كتشوف ف فراغ حاضنة نفسها بنفسها و كتتفكر ايامهم بزوج و الضحكة اللي كانت علي ودوجهو ابتاسمة علي سداجتها و برائتها و نيتها اللي خدمتها مع شيطان علي هيئة انسان حمدت الىه بلي ربي عوضها بداوود اللي حاميها منو و علي هاد الحدس دخل داوود و هو لابس طابلية د شقا هاز بلاطو فيدو عامر ماكلة حطو 
داوود..يالله اجي افراشتي تاكلي 
نسرين هههه فراشة ..منين جبتيها هادي 
داوود...تعبير مجازي ههه (حط ليها الماكلة و بدا ياكل)
نسرين...علاش عمرك بغيتي تعاود لي علي لين ...
حط الماكلة من يدو و شاف فيها بزز بلع الماكلة اللي فحلفو و خنزر قيها 
داوود..كنضن هاد الموضوع شحال من مرة ناقشناه و كنقولك طوي صفحة 
نسرين حب استطلاع 
داوود...موضوع حساس و بعيد عليك(شاف فساعة) يالله انا تعطلت كولي و نعسي هاوا دواك شربيه بينما جيت مغنتعطلش 
نسرين...ولكن ...
مخلاهاش تكمل كان خرج و سد الباب ندمات حيت سولاتو و لكن فضولها ضرها بغات تعرف علاش تفارقو و شنو سبب داك الندب الكبير فضهرو اللي كل مشافها كيغطيه و الوشامات اللي فيدو كيعنيو شي حاحة ولكن مبغاش يقولها ليها بقات كتفكر مرة ف عيسي و شنو غيدير هدرتو خلعتها و تهديدو كان واضح باغي يق

و الوشامات اللي فيدو كيعنيو شي حاحة ولكن مبغاش يقولها ليها بقات كتفكر مرة ف عيسي و شنو غيدير هدرتو خلعتها و تهديدو كان واضح باغي يقتلها و حتي ولدو ولدو اللي فكرشها معقلش عليه بغا يقتلو اسهل الطرق خداها ضحك عليها و اول محملت نكرها بغا يقتل ولدها اللي هو ولدو ( هادا حال مجتمعنا و حال البنات ف مجتمعنا و قصة نسرين و عيسي قصة حقيقية قلبا و قالبا ما عدا المواقغ اللي فيها الابطال غير حقيقة اول مكيضحك الولد للبنت كتولي تعيش الاحلام الوردية كتقولىهدا اكاني و لكن بالنسبة ليه هو غير فريس طاحت بين يدو فحالها فحال غيرها اول مياخد حلاوتها يلوحها و اول متحملىهداك يةمها الاسود متحلمش بزواج طيحو و تكمل حياتها فحالي عمرها عرفاتو و هادشي اللي وقع مع نسرين و عيسي )قلبهل صرها و ضهورو من جديد فحياتها ركب ليها الخوف فحياتها 
###########
بعدا علي نسرين نمشيو لشركة فين كين نقاش ضاير حول الشركات المنافسة 
*** شوف كيف كتقول انا صاحبط و عزيز عليك اول مرة نطلبك و عافاك لما لبيني منقدرش نقابل هنا و انا الواليدة ديالي حالتهت متأزمة ف انحلترا عافاك مغنتعطلش عليك اول متصح غنرجع عافاك 😢 
**** طدصاف مطرا والو كنبقاو عشرة عمر 
****لهلا يخطيك ...المهم انت وقت ما بغيتي تمشي سير و انا معاك سيغ ايميل يخليت لك الراحة 
**** واخ تهلا فراسك و سلم علي خالتي نزهة قوليها تشد فراسها 
*****يوصل ربي يخليك (تسالمو سلام رجالي و خرج السيد و بقا لاخر جالس كيلعب بالكرسي )
########
دازت 3 سوايع علي غياب داوود ملت و هي جالسة و كترة التفكير خوفها ناضت نسرين نزلت للكوزينة صابت هوت شوكلت و طلعات تشربو فالبالكو كتتمنضر و كتتطرد الافكار الخيبة من بالها
بعيد شويا عالدار وسط الغابة تقريبا او نسبيا...سيارة رياضية واقفة مقابلة مع الفيلا من اول ما وصل نسرين و داوود حتي لفاش خرج داوود مراقبة تحركاتهم ...
و فنفس الوقت كانت نسرين كتطلل من البالكو فاش شافت القدامي ديال الاوطو كيبان فيه شويا بين الشجر دخل ليها الشك و خافت اول من طاح فبالها عيسي 
نسرين...لا يا ربي باقي كنطردو من بالي حا تالعندي نزلت كتجري طرقت الباب و كدور فالدار كتسد فالشراجم و اي حاجة ممكن تخليه يدخل عليهاطلعت كتجري لبيتها كتنهج سدت الباب بالساروت و جلست فالارض خافت ليدخل و يدصدق قاتلعا و تا داوود اللي غيفكها مكينش 
نسرين فينك فينك اداوود 
تكمشت فوق الناموسية حتي داتها عينيها و من تم حتي لفاش جا داوود حل الباب و دخل ستغرب من الضلام و السراجم اللي مسدودين طلع لبيتها بقا معافر معاه يحلو حتي تحل لقا وراه كرسي دخل وولقاها مكمشة فراسها مفهم والو 
داوود..نسرين....نسرين...و نسرين..فيقي 
نسرين..(تحت الغطا و عينها حمرة ) س...سكووون 
داوود...داوود انسرين..مالكي 
لاحت الغطا و تلاحت عليه ..
نسرين اهئ ...كان هنا كان هنا شفتو بعيني برا كان غيقتلني باغي يقتلني 😢
داوود...شكون 
نسرين..عيسي...عيسي..ا داوود مغيخلينيش ا داوود غيقتلني 
داوود...مغيوقع لك والو متخافيش فين شفتيه 
نسرين...كان برا كنت فالبالكو و بانتلي طموبيلتو برا اكيد غيقتلني مغيخلينيش انا اكيدة 
داوود...غتكون غير الاوطو ديال العساس 
نسرين..كتتسطي اداوود...العساس عندو بورش 
داوود..احم...يقدر يكون خداها من الجاراش ديالي و كيغسلها متكونيس الواد اللي حا يديك 
نسرين ...داوود متقولس سي حاجة و انت مشةيفهاش انا عارفاه غيقتلني غيقتلني 
داوود...صاف انسرين قتليك ميقدىش يقرب لك 
نسرين...خرج اداوود خرج....خليني بوحدي عافاك 
خرج داوود زاعف هو مني خرج من دار مشا معصب و الخدمة ختي هي كملت الباهية و دب عوتاني هو باغي يصبرها و هي مصرة اللهم يخرج و لا يتعصب عليها و هي فاول حملها مشا نيشان للبيت اللي عمر شي حد قدر يدخل ليه بيتو اللي داخل فيهةمكتب الشاهد علي اسطورة حبو ليها الغرفة اللي دخل ليها قبل 8 شهر ميمشي للمغرب دخل ليها مرة خرا دب الغرفة اللي عامرة بتصاور لين من نعومة اضافرها حتي كبرات توجه للمكتب و اللي كان فوقو اخر حاجة كتفكرو بيوم ماىضيع شرفها السنسلة د #نبض_القلب نبض قلبو اللي كينبع حب ليها ليها بوحدها مشا للتصاور كل مرة يشوف فتصويرة من تصاورها و رجع جلس فوق المكتب كيلعب بالسنسلة فيدو كيشوف فيها ....
##############
عند لي لي 
دخلو يوسف و لين للدار دخلو عيااانين تعاونو فالعشا طيبوهوه و تعشاو و كلا دخل لبيتو يقضي شغالو و ينعس دخل يوسف كيشوف احوال الشركة و لين مشات توجد حويجها لليوم الاول فالسطاج و من بعد نعست
###########
#اصبحنا_و_اصبح_الملك_لله
فتقت لين و يوسف قد قد كلا توجه للدريسنج يبدل حوايجو و يوحد راسو مشات لين لبست لبس شويا دافي باش متبردش و يوسف لبس باش يوصلها و يرجع للدار 
لين...يالله يالله سربي قدامك الوقت كامل فين تفطر غنتعطل 
يوسف..بااشوية اصاحبتي راني جيعان 
لين تا تجي و كول عافاااك .
يوسف..يالله صدعتيني اتفو 
لين😑
خرجو كيجريو كيتقاتلو مع الوقت حتي وصلو للشركة نزلت لين كتجري كيف البطريق قدام يوسف 
يوسف...بطريقة هانم بشوية عليك لتولدي سابقة وقت 
لين 😑 جمع راسك ازمر
يوسف...معرفتش كيفاش قبلوك هنا غير الله يصبرهم و صاف باااي(حرك لاوطو قبل متسبو ) 
لين ..كمارة تفو دخلت كتصابق مع اللي طالعين و هما كيشوفو فهاد الكائن الكروي اللي طالع من حداهم كيجري و هو راه غير فبلاصتو شبعو عليها ضحك و هي مجايبة للدنيا خبار دخلت تالفة علي فين غتلقاهم و اصلا الشركة اللي كانت كتنغل كل واحد كيجري من قنت فحالي واقفين فسوق الجمعة بانت ليها وحدة واقفة مشات عندها 
لين..احم لو سمحت 
البنت (وهي كتشوف فالملف اللي فيدها) نعم
لين :اش واقع اختي ياك مكاين باس شت الدنيا مقلوبة و كلشي كيجري ياكمة شعلت العافية فشي طابق لقدر الله ولا غتريب 
البنت..(هزت فيها راسها ( لا حول ولا قوة الا بالله ...طرا تغير فبرنامج الشركة و اللمالك الجديد الي غيستلم رئاسة المجموعة غيجي ليوم دكشي لاش هاد الهيلالة نايضة 
لين هممممم مزيان شكرا 
البنت العفو 
لين احم ..احم..
البنت(هزت فيها راسها ) ياك مكين باس شي حاجة خرا 
لين ..هععه الا كان ممكن فين البلاصة اللي كيكونو فيا المتدربين 
البنت.(بلا متهز راسها).نيشان علي يدك الشمال 
هزت لين راسها فالجهة اللي شيرت عليها البنت كتشوف نيشان كين ا الباب د الخروج و شانطي و علي يدك الشمال كين محل د الاكلات السريعة 
لين (و هي معوجة راسها) لعند مول طون 
البنت...(هزت فيها الراس) كتستهبلي واش جاية تدربي ولا تاكلي طون 
لين ..(شيرت ليها نيشان و علي يدك الشمال) قلتي لي نيشان و علي يدي الشكال كين مول طون واقلة راك فك الجوع 
البنت😠 شيرت ليها علي الطريق الاصلي
لين مرسي
البنت ..😠😑اهلا وسهلا ..(منين كيتحدفو علينا هاد الاشكال يا ربي ) 
تبعت لين الطريق فين وراتها البنت حتي دخلت فمنعطف طوييل و دارت علي يدها الشمال كانت نفس السكرتير واقفة فوحد القاعة و قدامها العشر متدربين غير هي اللي ناقصة 
لين..(انكشحي يا انشراح بداو و انت مكيناش) احم احم 
كلشي دار عندها 
لين ...استسمح تعطلت 
السكرتيرة(ابتسامة)يالله دخلنا احبيبة دخلي 
لين...شكرا 
دخلت لين وقفت مع المتدربين كتبىق عينيها 
السكرتيرة...كيف كتشوفو هاد النهار وصلتنا اخبار بلي سستم الشركة غيتبدل بوصول المالك الجديد يعني كلشي كسجري و يجاري باش يلاحق ..و اول مغيدخل غيدور علي جاااع الاقصام يشوف واش الخدمة غادة و لا مستهونين ادن...غنفرقوكم بما ان تخصصكم ديكور غنوزعوكم علي مجموعة اقسام هنا فالشركة و كل قسم فإيطاج نشرحلكم بعدا هنا فالشركة عندنا كل ايطاج فيه قسم و كل قسم فاش متخصص غنوزعوكم علي مهام و بغيتكم كل قسم دخلتو ليه تعطيو فيه لمستكم الشخصة و ديكوركم اللي كتشوفوه مناسب و مغاير عالعادة فرقت الادوار و كل ايطاج و وصلت ليه كتشرح للمعني بيه شنو و كيفاش خاصو يدير باش ميلقاش مشاكل مع خدمتو!! بقات لين كتبرقق عينيها مني سلاو المتدربين دوات
لين...و انا اش غندير 
السكرتيرة..اللاخر مدخر صبري علي رزقك ههه
لين ..ادييني صابرة هعهه وصلة لوحد الطابق مني دخلو ليه لين تصدمت 
لين...شنو هدا متقوليش ليا حنا فالشركة ميككنش اش هادشي 
السكرتيرة...كيف قتليكم هادي شركة مشهورة بالديكور من لا يعرفها و معروفة بانها كل حاجة عندها قصم محدد ليها الزبنلء مني كيجيو علي حاجة كنطلعوهم للايطاج فين كيمة كنوريوهم الديزاين اللي كين و كيشوف و كيعطي رايو ديك الساه كيبقا ليه القرار انه يقبل او يرفض دب هدا جناح الاطفال او بالاحري حضانة بغيتك تقاديها بدوقك و تشوفيلي الديكور اللي غيبانلك مزيان و حنا فالاخر غنقطو ليكم علي المزيايا باش كتخدمو و واش كتطبقو داكشي اللي قريتو 
لين...واخ ..ولكن سؤااال دكشي اللي لهيييه 
السكرتيرة...شنو(دورت راسها بانو ليها قراعي كبااار وطابلواتةكبااار عامرين فانيد و مسكة و سكاكر
السكرتيرة..مالو
لين مسموح نلمق
السكرتيرة..ديري عقلك 😂 اكيد لا واش هبلتي المسخوطة هما كيدفعو فلوسهم باش حنا ناكلو لهم هادشي دوزي خدمي 😂 
لين هههه واخ يالله 
مشات السكرتير لخدمتها و خلات لين كدور من بلاصة لبلاصة فداك الايطاج او ديك القاعة اللي عطاوها تخدم فيها بقات كدور من جيهة لجهة كانت مديكوريا ولطن ديكور قديم و لا علاقة بدات فخدمتها جبدات ورقة و جلست للارض بدات كترسم و كديكوري كل حاجة فقنت تا كملت و هي راضية علي خدمتها كانو معاها جوج رجال كيهزو و كيحطو تقل من جهة لجهة تا كملو و سربكتهم بقات حاجة اخيرة بلاصة السكاكر فين غتتحط خلات هاد المهمة لنفسها شدات و هي عليها ابتسامة شريرة لدوك الفانيدات اللي كيقولو ليها تعالي تعالي تكات علي الرف اللي فيه الفانيد و المسكة كتشوف فيه 
لين...دب ناكلكم ولا مناكلكمش ...بقيتو فيا و بنتي بغات تاكلكم و حشومة نحشمها غير وح

وحيدة صغيرة مغتضرش و مغتبانش 😍وحدة وحيدة صغيرة كفاية ياك يالله زيدو هزت حبة كلاتها عجباها طعمتها غريبة و لكن زوينة طعمها خاص 
لين...ويلي اش هاد الفانيد طعمتو زوينة بزاف ويلي علي حالة اش هادا منين كيصاوبوه فين كيصنعوه ميييمتي 😍
هزت حبة خرا جوج تلاتة و هي عاطية بضهرها للكامرة مراضاش ليها البال بلي خدامة كتاكل بلا عقل و خلات الخدمة تاا كملت و شبعت عاد بدات كتهز الوراق اللي مليوحين فالارض و كدير الفينيسون جات مع صونا جرس الخروج خرجت دقة دقة تلاقات مع نفس السكرتيرة دخلتها سجلت ملاحضة و خرجت مقالتس ليها كيفاش جاتها خدمتها او لا 
لين...ناااري يا صحبتي قولي لي غير كيفاش خدمت 
السكرتيرة..نن يعني نن دكشي حتي تاخدو الغيزيلتا خاص تبقاو خدامين بجد ماشي غير تشوفو نقط و تهاونو سيري لخدمتك خليني نمشي نقضي شغلي راه المدير وصل 
لين...بصح علاش مبقاش لاخر 
السكرتير...وانا اش عرفني خليني نمشي ليجريو عليا و سيري لخدمتك فضولية 
لين اوووك 😘فخبارك رتاحيت لك 😂 
السكرتيرة حتي انا ابطبوطة 😂 
لين ياكي 😢 
السكرتيرة ..بطبوطة مسكرة سيري لخدمتم 
لين
اووك 
مشات السكرتير لاسانسور غادة كتجري باش تلحق المدير الجديد اللي معارفاس طباعو كيف داير كيف وصلت للجناح اللي فيه المدير كيبان ليها كل من جميع مدراء الشركة واقفين دايرين الصف برا و الغوت لداخل شدتها الولة ولات كتقفقف معرفت باش تبلات المدير لاخر كان مهدن و كيتعامل بالحسني هدا صوتو جابتو من اخر الدروج 
السكرتيرة (وئام) ياك لاباس ا مسيو راضي اش واقع هنا مال المدير كيغوت
راضي...لقا تهاون فالخدمة و المهندسين عاطينها لقرنابي شلاااا و بلا والي الهصرة بزاف و السكات حسن جي شدي نوبتك 
وئام...لاا اخويا خليني ندخل مرانيش معاكم ...مشات وئم كتحر رجليها دقت جوج دقات و ه كتسمع فيه كيسب خلت الباب الملف جاها فوق راسها بسنتيم 
المدير..(كيغوت) مكينش نصام مكينش احترام مكينش وفاء واش انا سمحت لك دخلي باش تعتبي الباب ها...مسمحتلكيش يعني لاش دااخلة
.وئام...مسيو انا السكرتيرة ديال مسيو راجي و بما انه مبقاش معانا غمولي السكرتيرة ديالك مسيو انا كنت مشرفة علي المتدربين و اول مسمعت بلي جيتي جيت باش نجيب لك الملفات الخاصة بالميزانية د الشهر
المدير...الملفات ساعتين و هما والين و كنافشوهم مع صحابهم المهتمة بزاف بالخدمة 
وئام(بصدمة*)كسيو انا مشرفة علي المتدربين حطيت كل واحد فبوسط عاد جيت ا مسيو مكنتش جالسة 
المدير...شكون عطاك الحق تتحاوري معايا ها...هادي من قلة الاحترام اللي فسكم مخصوم لك شهرين من الخلصة يالله هوينا منشوفكش هنا 
وئام ...انا 
المدير...مزال كتهدري
وئام ها لا لا سمحلي ..خرحت طايرة فحالي جارين عليها الناس كيسولوها و هي غير مقدمة رجليها للريح 
وئام ميمتي ميمتي هادشي اللي ناقصني انا اش هادشي شكون هدا رضو لينا راجي بغينا راجي مييمتي عندو تغوبيشة بوحدها كتسرفق اما لسرفق ههو اش غيوقع 😢 بغيت ماماااا 
بقات خدامة خدمتها و كتتفكر الخدمة حتي صونا التيلي حداها د مكتب المدير
وئام...و...وي...وي..مسيو 
المدير..جي دب..
ناضت طارت تانية كانت قدام الباب وصلت عندو ..
المدير...ديري لي اجتماع طارئ بجاع رئساااء و مدرااء الاقسلم اللي فالشركة ..
وئام واخ مسيو...
المدير...جيبي لي ميزانيات العامين الاخيرة و ربطي لي كمرات المراقبة بالابتوب ديالي 
وئام واخ مسيو 
المدير...تقدري تتفضلي 5 دقائق جيبي لي الملفات اللي قلت لك 
وئام حاضر مسيو 
مشات وئام دير دكشي اللي قاليها و هي كطير من قنت لقنت تا طلعتهم ليه و رجعت خرجت غادة تجمع المتدربين باش يمشيو ليتوضرو ليها 
وئام...وئام وئام وئام وئام وئام ديري وئام فعلي تركي زعاري زمري واس عاودو لكم عليا طارزان راني عيت حق مولانا منين غنجمع انا هاد المرض تا هما تشتتو كيف القمل مبقيت عرفت منين نجيبهم ايع علي باشار تا هو 11مرصومة ليه فجبينو يعطيه الحكة اتفو نخليوها تالفة كتقلب علي المتدربين و نمشيييو لهة اخرا
############
الصباح بكريييي فاق داوود معنز حيت نعس علي الكرسي و هو واقف بقا كبحرك فعنقو وقف مرضش البال بلي فيدو سنسلت نبض القلب كان ضاغها تا تطرايات ليه حيدها مدو حطها ف علاقة ديالها باش متتهرسش و خشاها فالخزنة اللي فالحيط جنب الكادوات اللي كان كيشري ليها من قبل و اللي كل مرة كيطل عليهم و يرجع فحالو خرج حاقد عالوصع مشا دوش كانت نسرين ناعسة بدل حوايجو وجد الفطور حطو و مشا للخدمة و خلا لها برية صغيرة كيهلمها بلي خلاها باش ترتاخ 
اما بعد داوود بشوية فاقت نسرين كتتكسل ماشي علي صوت المنبع علي صوت ابتيليفون كيرن برنة فاتي وبلا متقرا اباسم جا بتها بصوتها الناعس
نسرين...شويا تلقايني فالباب باي ناضت كتقلب بعينها مبالها حد فالدار رجعت لبيتها بدلت حوايجها و دارت روتينها اليومي نزلت للتحت لقات الفطور قرات الرسالة و هزت سوارتها و خرجت غادة لخدمتها 
نسرين...صباحو.
فاتي...صباحك شهد و سكر
نسرين..قلبي الصغيييير
فاتي...متخافيش كيتحمل 
نسرين هههه وي 
وصلو البنات للكلينيك كل وحدة دخلت للجناخ فين خدامة مشات نسرين اول حاجة لفين كيبدلو حوايجهم لبست الزي د الاطباء من بعد مشات كطل علي المرضي دياولها واحد بواحد كتشوف حالتهم فين وصلت مني كملت خرجت غادة للمكتب ديالهتا تفكرت بلي نسات شي ملف من مخدمتش عليه مشات كتجري للمكنب دازت من حدا سكرتيرة ديالها او الممرضة اللي كتكون فالاستقبال د المرضي
الممرضة...مدام نسرين مدام نسرين تسناي (تابعاها كتجري) 
نسرين...تسناي غير دقيقة وهاني جاية 
الممرضة..مدام سمعيني قبل مدخلي 
مسمعتش ليها وفتحت الباب داخلة جيهت الخزانة حتي كتسمع الباب تخبط لا اراديا جمدت بلاصتها 
نسرين..انا مسديتوش...اش هادشي...مي..ميمكنش ..يكون...
عيسي....اه انا عيسي...مغترحبيش بيا .هههههه
نسرين....(دارت عندو بقناع القوة) اش جابك لهنا ا عيسي...كنضن لكانت شي خاجة راه فضيناها هادي شهوووور
عيسي...تؤ.تؤ تؤ...ميكونش قلبك اسود...ليوم عيد الحب مغتعايديش حبيبك...
نسرين...حبك برص و عشرة خرص يا اخي فين كنعرفك بغد مني ا عيسي عطيني تيقار اعيسي
عيسي...حسومة جاع تقولي هاد الهضرة لبابات ولدك محشوماش
نسرين(رجعت باللور و يدها علي كرشها) هدا ولدي بوحدي ماشي ولدك...
عيسي...نونونونو نكرتيني ...متوقعتهاش منك(وفلحضة وحدة كان طار و شدها من اسفل شعرها يعني حكمها )
عيسي(بغل) دمرتيني و مغنساهاش لك خليتك ولكن كنتي ديما تابعاني مدركش راسك تعرفي علاش جوليا قتلت راسها بسبابك حيت قرات رسائلك التافهة اللي كنتي كتسيفكي لي باش نرجعك 
نسرين....متتبلاش عليا انا بعد شهر مني تخليتي عليا مبقيتش درت بساحتك
عيسي..اوا فداك الشهر اللي كنتي تابعاني فيه شحال من رسالة صيفتي شحال من واحد طلبتيه يجي يترجاني باش نرجعك واش انا هبيل نرجع وحدة فحالك اللي كان فاتحة ليه الباب يدخل و الفاهم يفهم فهاد الوقد كانت عندي ملاك فالدار جوليا اللي ترابات تحت عيني كنشوفها كتكبر قدامي تزوجتها و بغاتني من قلبها باش تجي رسالة تافهة و من وحدة اتفه تدمرلنا حياتنا هادي اللي خارجة للعادة و غتتعاقبي عليها 
نسرين..(دفعاتو) وبعد مني بعد مني واش هي تموت و انا تبعني ليها انا مالي مشغليش قلني عليك هادوك دنوبي هي بغيتيها من قلبك حافضتي عليها ولكن غريزتك الحيوانية (منهارة)غريزتك الحيوانية درتيها في انا انا اللي معندي لا اب لا ام باش ينبهوني حيت لقيت فك الحنان او شبه الحنان اللي ملقيتو فتحد لقيتينس بوحدي هادشي كلو تحت شعار الحب يا اخي الله يلعن ابو ام الحب و سنينو اللي يخلي بنت تتيق فدكر و دمر حيلتها بيدها اللي كتيق فدكر و تخليه هو مومو عينيها فالاخر ميستاهلش يكون وسخ ضفرها اه ميستاهلش يكون وسخ ضفرها حيت وسخها اشرف منك حيت كو كنتي راجل كراك حافضتي عليا كنتي غتدخل البيت من بابو ماشي من شباكو 😢 كنتي غتتزوجني ولكن كيف قلتي حافضتي علي جوليا اللي كتبغيها و لكن ضيعتيني انا حيت هي للدار ولكن انا للطروطوار ولكن ربي كياخد حق كل واحد تضلم كيف حرمتيني منك و كسرتيلي قلبي ودرتي في اللي ميتدار ربي حرمك منها و كسر قلبك و هكدا العدالة حققت مجراها 
عيسي(شنق_عليها و عيمو حمرة) غنقتلك انسرين غنقتلك
نسرين...غير قتلني حيت انا ميتة من شحال هادي ماشي عاد دب 
عيسي(يالله غيديوي جاه اتصال فتليفونو دفعها تا طاحت) غنكون هو الطيف اللي غيدمرك انا هو شبح الليل ولكن انتي غتشوفيني فكل الاوقات كين ولكن مكينش حضي طرافك حيت فأي لحضة تقدري تلقاي راسك فقبر فحالي عمرك كنتي باقي غنرجع غير تسنايني 
خرج و ردخ الباب وراه تا دخلت الممرضة كتجري 
الممرض...دكتورة..ركتورة راك بيخير..هادشي اللي كنت بغست نقولو لك ولكن معطيتينيش فرصة سمحيلي عافاك حيت مبزززتش علك توقفي 
نسرين..😢 ماشي مشكيل عافاك بغيت الما 
مشات جابت ليها الماء و عاونتها جلست فكرسيها 
نسرين...(حنات راسها علي يدها فالمكتب مغمضة عينيها) صاف انتي غير خرجي و متخلي تا حد يدخل تا نصوني عليك 
الممرضة...حاضر مدام...
#########
#عند داوود
اول ما مشا للخدمة كان طالع ليه الدم بسباب نسرين خصوصا مني وصلو مسج كيعلمو بلي ليوم عيد الحب خبطو مع الحيط تا تشتت كان كيتمني لو كان معةها فهاد الوقت ولكن تفكر بلي اكيد هي غتكون كتقضي هاد العيد رفقة يوسف...فعمق تفكيرو تفكر البرا اللي لقا قدام الباب قبل ميخرج جبدها من الشنطة ديالو قلبها من المصدر كان نيت امريكا لاحها عالمكتب مع شي وراق وهو كيتغدد كيتفكر كيف وصل للخدمة كيفاش لقا الخدمة كلشي مرون عيط عالعمال جمع كلشي وبخهم علي فعليلهم مخلا ليهم غير اللي نساو عاد رجع جلس بلاصتو كيراجع شي وراق كني عيا حط راسو علي المكتب يرتاخ 
حتي كيسمع صوت دق عالباب هز راسو 
داوود...تفضل 
دخلت السكرتير هازة ملفات مغطين وجهها 
داوود.. تبااااركالله هاد الملفات كاملين مكنتوش قادرين تلخصوهم فور

تلخصوهم فورقة ولا زوج(خبط عالمكتب تا تزعزعت هي و ملفاتها )...غترجعي هادشي منين جبتيه عندك نص ساعة تجيبي لي فكرة عامة علي كل ملف يالله الباب 
سكرتيرة ..ولكن مس..
داوود...البااااااااب 
خرجت شاداها البكية منين جا و هو كيغوت و كيعطيهم الاوامر ركب فيهم القشعريرى كون كانو ف فلم ىعب ارحم ليهم من انهم يخدمو عندو مشات علي وعدها و سعدها كتجري و تجاري حطتهم علي مكتبها و بدات مخدما داك الدماغ عاصرة الحامض عصر يا متعصر فاتت ياعة ساعة و نص ساااعتين ..(تخيلو اش غيوقع معاها) 
مشات وقفت قدام الباب كتقفقف دقت و دخلت كان مكي علي الكرسي و يدو عالمكتب كيدير بصباع طربن طق طربن طق😂
داوود...لا مزال الحال زيديك ساعة خرا
السكرتير..سمحلي مسيو ولكن راه الملفات كبار مقدرتش نكمىهن فقل من هاد المدة 
داوود...واخ حطي دوك الملفات تم و غبري عليا وجهك كنبقاش نشوف وحهك فعاد الشركة السكرتير...(حلت فمها تا وصل للارض) هااااا 
داوود..حمار هدا...غبري عليا وجهك..
السكرتير..لا عافاك امسيو سمحلي واش عارف شحال من نفس عايشة من هاظ الخدمة عافاك 😢 متضيعش لقمة عيشي ولادي غيضيعو معندهم اللي يجسب ليهم الماكلة 
داوود...(بقا كيشوف فيها و كيتكزز مغلغل ولكن كلمة ولادي حركة فيه شي حاجة مدفونة فأعماقو مباغيش يحس بيها )
داوود(بصوت هادي) مكنبك
السكرتير..(كايرة بالفرحة مشات كتجري حسن ميغير رأيو و تصدق مطرودة ) خلاتو هو عاي فعالمو الخاص بين دكرايتو فسوم بحال هدا.....اللي هو عيد الحب و جاع الهشاق فهاد اليةن كيكونو مجموعين و كل حبيب موجد لمحبوبتو مفاجأة ......طرد هاد الافكار من بالو و ناض يدسر جولة فالشركة يشوف كيفاش كيخدمو و نيت يطل علي الفئات الجديدة اللي دخلو يشوفهم اش كيديرو ....
###############
عند لين...كدور من قنت لقنت كتقاد داك القاعة اللي عطاوها باش تولي حضانة كل مرة تكشي تقاد حاحة من هنا و متعجبهاش هادشي كلو و هي كل مرة تمشي لداك الجيه اللي فيها الفانيد و خصوصا وحد النوع طويل كي المسطارة كتوقف فالقنت د القاعة اللي كيتبين اللي كلشي كتخشيه فمه و تبقا تتحابد معاه تا كتبان ليه شي حاجة ناقصة و تمشي تقادها فحالي كسجسب ليها الأفكار و بحسها الطفولي عرفت كيفاش ترجع من قاعة عادسة لحضانة اطفال منساوش الفترة اللي هي فيها أمومة ~
خرجت من الجناح اللي هي فيه معمرة جيابها من ديك المسطارة و كتاكل كدور فالإيطاج حتي دخلت لوحد الجناح كلو حمر عااامرة ببالين حومر علي شكل قلب ستغربت كيفاش شركة و كيوجدو لعيد الحب 
لين...(كتهدر و فمها عامر) ناغي ناغي ناغي..طايوزدو لعيت الحب كيتارو ليها (بقات مصدومة علد سرات معاها
لين..حق مولانا تا حمارة انا و غلي كسفاش شركة و دايرين حضانة مطنجة تفو زادت دخلت عندهم لقت العمال خدااامين ولكن الديزاين معجبهاش قدييم و معربي
لين..(ربعت يدها و صبعها حدا فمها و ميلة راسها) دب هدا ديزاين هدا (مطت فمها) اودي اودي
سمعها واحد منهم اش كتقول و هو يجي كيجري عندها هي مني باليها دري كيجري تجاهها من التوتر حناكو حمرين ودنو حمرة بدات كتجري تخلعت شادة اسفل كرشها داررو دوارة هي تجري و هو تابعها ريبو الحفلة الستارات نزلو النفاخات تفرجعو 
لين ميكتي ميمتي اش باغي هدا وااااااع عتقوني عتقوني 
الولد تسناي غا نقولك العار اما تسناي نقولك و سمعيني سمعيني 
لين اش غنسمع بغد مني اش بغيتي خليني نخرج 
الولد... و خليني غير ندوي العار
لين العار يجمعك انت و شطاطتك خليني عليك الميمة 
الولد و المرض سمعي .لين المرض بغست يركبك خليني نمشي 
حتي شدها 
الولد..توقفي متوقفيش نحر مك دب 
لين اععغع بعد مني اش بغيتي 
الولد..قلتي الديزاين معجبكش و 100/100 راكي متدربة فحالنا هنا يالله دب عاونيني ورسني شنو ندير حسن ميجريو عليا 
لسن وعلا انت اش عندك فداك الدماغ فكروت متلا حلو و خدمو 
الولد...واش راديو هو اللي نحبو و نخدمو و الميمة وريني 
لسن واخ شو هانت (بدات كتشرح ليه و كتنعت ليه اش يدير و هي فرحانة ماشي حيت كتعاونو بل حيت تحرك قلبها مرة خرا بأحاسيس دفينة تخيلت راسها كتوجدهم علي قبل الشخص اللي كتبغيه و اللي قلبها كينبض بسميتو )
لين فبالها...
يا ريتني متسرعتش فقراراتي يا ريتني خليت يوسف خدا زينب و ياريتني مضلمتش داوود فأخر حاجة كنت انا المضلومة ولست انا الضالمة اش دنب ولدي و لا بنتي يكبرو بلا باهم الحقيقي اش دنبها زينب فهادشي كامل 😢
بعد ما كملت معاه و عاوناتو خرجت كتتنخصص من الجناح خشات يدها فجيبها لقات دوك المسطارات باقين بقلت جر يا متجر جر يا متجر مدخلا 4 ظقة وحدة و كتبرد فسهم غدايدها 
لين ...انا السباب انا السباب😢😢بقات غادية و هي كتجر فرجلها و حاضيةوجها اللي كسبان فالأرض كتشوف فحراكتها اللي معكوسين كلامحها اللي كيتبدلو مع كل موقع كتدوز منو حتي بان ليها ضل كبير جاي من الحهة المعاكسة يالله غتهز راسها فيه جات مصطوحة مع فكو مخشية فصدرو . . 
لين اااااه راسي راسي بقات منزلة راسها و شادة فيهو شعرها مدفك علي وجها 
هو...وقعت لك شي حاجة 
لين نن نن سمحلي 
هو...موقع والو...
لين(هزت راسها فجأها و شعرها مرمي علي وجهها)

غيابك في الفؤاد له إحتشاء وطيفك في الخيال له إنتماء عشقتك، هل إلى العشّاق صبر وهل يجلى بلقياك الشّقاء عشقتك في القرار كعشق صبّ وعيني لم يكحّلها الضّياء فشوقي كالخسوف بليل دهري وليلي من صباً ندراً يضاء يقلّبني من الأشواق ضرّ لرؤيا من لها يرجى اللّقاء فصبري للّقاء دبيب نمل وشوقي كالجياد لها الفناء فلا بالصّبر تنفلق اللّيالي ولا بالوصل يكتمل الرّضاء فقربك قد أذاق النّفس حسًّا له للرّوح دفء واحتماء فخوفي بعدما ملئت عيوني رحيلاً زاده بالهجر داء أحاور من لها في الرّوح كون فيكرمني مع الرّدّ الحفاء فيا ليت اللّقاء يشدّ صبري ويمحو من همومي ما يشاء لبعدك يرتوي في النّفس جرح فيشفيه إذا شفي الفناء فجرحي نازف فيه صليل تسامى من مجاريه الدّواء وباتت من قذى ألمي عظامي كأغصان يجرّدها الشّتاء فوصلك والرحيل عمى عيوني من الأشواق، أدماها البكاء كياني في الفراق ضئيل قشّ علاه العصف ليلاً والهواء عروقي من أساي تجفّ غمًّا فترويها بلقياك الدّماء فيا ليل الأسى قد دمت خلداً فهل يجليك من عمري الضّياء لوصفك إن وصفت له انتهاء ووصفك بالكمال هو ابتداء سوادك في الرّؤى نور وقدس وروضك للسّماء له السّماء ويكسوها السّواد.. كأنّ بدراً له في اللّيل وهج يستضاء جمال في المقام له مهاب وأركان يزيّنها الغطاء بها الدّنيا غدت للكون قلباً على نبضاته دام البقاء بها الآفاق أكوان تجلّت بها الأجواء مصباح يضاء بها النّسمات أفواه تنادي له التّهليل دوماً والثّناء لها ربّ يتوّجها بنور هو النّور الإلهيّ المضاء لها ضوء علا الأضواء وهجاً بألوان، فيتبعه الفضاء رحلت مهاجراً أهلي ومالي للقياها فقد طفح الإناء سعيت منادياً والقلب طير يرفرف نحوها والعين ماء تسابق من عظيم الشّوق قلبي مع السّاقين، يسعفها السّخاء فنادى القلب: يا قدميّ سيرا فأسلمها إلى الرّكض الوفاء قربت ومن فناها عند ليل كأنّ الأفق فجر وارتقاء أعانقها كأضلاعي لقلبي وأحضنها فيغمرني البهاء عجبت لطلعة فاقت خيالاً يؤجّجها بأضواء سناء جلست أمامها والعين ملأى بآيات يزخرفها النّقاء سجدت أمامها لله ربًّا فرؤيتها لهيبتها نماء يلازمني الأمان كأنّ روحي يدثّرها بأعصار بناء دخلت منادياً الله أكبر فسارع من مناداتي الولاء ستير ماجد ربّ رحيم عظيم غافر أحد، رجاء دخلت مؤمّلاً كرماً وفوزاً ومرضاةً بها يعلو الرّضاء فذنبي ذلّني، والذّنب ذلّ فمنه ظاهر، منه الخفاء فكيف بحيلتي والنّفس ثقلى بمعصية بها يكبو الدّعاء دخلتك طالباً ربّي ملاذاً فأخجلني من الطّلب الحياء دخلتك حاملاً في النّفس وزراً علا الأكوان ضيق وإستياء قدمتك حافياً، ندمي عظيم لوجهك قادني ربّي ابتغاء قدمتك شاكياً لله أمري فقد أضحى مع الذّنب البلاء دخلتك حائراً: هل من شفيع فيأتيني من الله النّداء أتسأل شافعاً وأنا قريب أجيب لدعوة فيها الرّجاء تراني هل أعيش ويأتي يوم فيجمعني مع البيت اللّقاء سلام للمقام ومن بناه سلام صادق فيه الوفاء رأيتك حين يفيق القمر رأيتك حين يفيق القمر وحين تحاكي العيون السهر وحين الرؤي تسافر خوفأ وحين تناجي النجوم السحر رأيتك حلماً وصحواً ووجداً وليلاً وصبحاً وبحراً جميلاً يردد أصداء لحن السفر رأيتك طفلاً صغيراً يبكي و يضحك عند نزول المطر وعقلاً كبيرا يفوق خيالي وقلباً رفيقا لقلبي رأيتك.. ما أجمل لقاءك بعد طول فراق وبعد سيل من الأشواق إنها لحظة ترسم أحداثها في لوحه ربيع العمر لحظة يزاد فيها نبض القلب وتتجمد المشاعر من فرح القلوب لحظه فيها من الوفاء ما يروي الأحاسيس وضماهها نعم.. ما أحلى وأجمل تلك اللحظات لقاء الحبيب هو العلاج للقلوب وهو الطبيب لقاء تتناثر فيه أجمل الكلمات وأرق التراحيب مشاعر تبعث في القلوب ضياها وترسم البسمة على شفاها وتعطي الحياه ألوانها وبهاها وتشع أطياف المحبه الحب في سماها ما أحلى تلك المشاعر وما أرق تلك الأحاسيس وما أصدق من تلك القلوب وما أجمل اللقاء لقاء نسيمه الشوق وعبيره الإخلاص ينبع من بساتين الحب في ربيع العمر في أرض القلوب في لحظه اللقاء ما أجمل العيون ونظراتها وما أجمل الأحاسيس وتصويراتها لحظه اللقاء.. لقاء الحبيب ها أنا اقف بين أياديك وها هي أحاسيس تنجيك وها هو القلب يناديك وها المشاعر تسبح في عيونك من أجل أن ترضيك ما أصدق من دموع العيون ونبض القلوب في جوف الحبيب إنك تسكنين شلالات شرايني في قطرات دمي التي تسيل في عروق جسدي ما أجمل اللقاء لقاء الحبيب لأنه هو العلاج والشفاء والطبيب يا لهيب النار يا جمر الغضى يا لهيب النار يا جمر الغضى الفؤاد في أشتياق في لظى بالسهاد في الليالي ساهر في دروب العاشقين قد مضى والنجوم غائبات والقمر والعيون وامقات للفضا تائه يبكي ويسري في الضنى الزمان من زمان قد قضى بالبعاد والرحيل في الدنا بابتعادي عن حبيبي قد رضا لا تظني لحظةً أنساك اني في هواك والفؤاد ذا يدقّ كلّ وجداني يناجيك غراماً خفقة في خفقة حتى ترقّ إنّني أذوي إشتياقاً في البعاد

داوود..
كنت كنتمشي فأروقة الشركة كنشوف الخدمة كيف دايرة بحكم مترأس الشركة نيابتا علي صاحبي اللي لقيت الخدمة ديال الفريق ديالة بحال الزفت غير مرضت مو ولا ممسوقش للخدمةو هما ستاغلو الفرصة و ولاو متهاون ليه فالخدمة كيبان لي غناخد من عندو هاد الشركة يالله نرودي هاد الممنونخين خدمة د عامين قبل جامعينها فملف و سادينو معرفوش يحطو فكرة عامة علي كل ميزانية واش كتتغير او لا حادجين غير فالبريك هما الاولين خارجين ما علينا
مشيت لقسم المراقبة طلبت يربطو لي الكمرات مع اللابتوب ديالي و فنفس الوقت شفت الخدمة كيف كانت دايزة قبل مندخل و بعد ما دخلت تار انتباهي وحد القسم ضرني راسي بغيت غير نعرف شنو كدير وحد خيتي دور دور و تاكل انا بغيت غير نفهم واش جاية تخدم ولا تاكل الخدمة كل مرة ناقبة بغيت نشوف غير خلقتها و تقول واش داىت جيهت الكامرة 
داوود...واش هادي خدامة ولا شنو كدير البوليسي...كنضن انها متدربة ماشي خدامة اسيدي 
داوود..همممم....اشمن جناح هدا 
البوليسي...جناح الأطفال اسيدي
داوود...همممم اوك....يالله الله يعاون
البوليسي....امين يا ربي ...
كملت الفيديوهات و خرجت متوجه لداك الجناح اللي فيه هاد خيتي و بالمرة كنشوف اي بلاصة دزت عليها كنتمشي بالشوية عليا و كل قسم دزت عليه كنطل عليه نشوف خدمتهم كيف دايرة و نطل علي النمادج اللي داروه دوك المتدربين اللي يالله دخلو للشركة كيف دايرين واش عليهم شي قيمة او لا مدخلين لي الفشلة 
بينما وصلت و انا فعمق تركيزي مع شي ديكورات محطوطين فجناب معرت شكون هاد الدكي بزاف اللي طاحت عليه يحط مزهرية حدا بوبيل عندو دماغ خاصني نهنؤو عليه ديال استغفر الله العظيم نبداو نسبو عوتاني تا كنقول نتهدنو كيجي غير ميفقص كيف غنهز راسي معرفتش كيفاش تا تخبطت مع شي شي صور قصير معرفتو منين جا اصلا و انا اللي عاقل عليه مكان تا شي صور قدامي مني جيت مفهمت والو اللي عرفتو انه زعزع لي لاماشوار د فمي نزلت راسي نشوف شنو هادشي كانت بنت و قصيرة شعرها دهبي طايح علي وجهها و هي كتتألم معرفت مندير غير انني نسولها مالها حيت دقة فحال هادي فالجبهة صعيبة شوية جاوبتني بلي موقع والو تطمنت و كنت غادي مكمل فطريقي حتي هزت راسها فجأة و شعرها ترما معاه لور و يا ريتها مهزاتوش يا ريت رجع الزمن باللور ولو دقيقة كنت نبدل الطريق و مندوزش من هنل كانت اكبر صدمة مدرتش ليها حساب من هادي فترة او مكنتش مفكر فلقاء بحال هدا 
كانت هاد الصدمة كفيلة انها ترجعني 6شهر للور و ترجع لي مواجيع و جروح شحال كافحت طيلت هاد المدة باش ننساهم ولكن بالعكس عاد كنزيد نتفكرهم و يترسخو فدماغيفحالي غير لبارح طراو ملقاو امتي يجيو دكرايت الماضي غير.. بالضبط جاو نهار عيد الحب هعهه كنضن السمية خاصها تتبدل و تولي عيد مواجيع الحب 
يا لسخرية القدر 😕 اه سخرية القدر كيلعب لعبتو وقت بغا كيحركنا بحال الكراكيز بين يدو كيدمر قلوبنا و يرجع يلاقينا و حنا مبقي مننا غير بقايا حب مضي و شضايا قلب مكسور 
~~~~~~~~~~~~~~~~
لين
(هزت راسها فجأة و رمات شعرها لور و يدها علي راسها كتمسد الضربة اللي فراسها و هزت وجهها بإبتسامة باش تعتادر من الشخص اللي دربت ادا بها كتتصعق بصدمة من اللي قدامعا و عينيها لا اراديا دمعو معرفتش واش دموع فرح خوف حنين اشتياق كره مشاعر مبعترة معرفتش تصنفها من غير ان لسانها عجز عن النطق حروف الابجدية كلهم جبدتهم ولكن حتي كلمة مفيدة متجمعت )ش.شش..اب د...😢م..س😢 هئ...(رجعت خطو لور كتنفض راسها كتحاول تفيق من حلم هو واقع فالحقيقةو لا اراديا شدت فكرشها )واش خوف من انه ياخد البيبي ولا خوف من ان بات البيبي يموت و هي عارفة دواه 
كانت لحضة صمت بين الطرفين غير العيون اللي كيدويو فيها نضرات عتاب لوم حزن غيرة نضرات كتعبر علي شحال من كلمة حب متقالتش فوقتها نضرات كتعبر علي اشتياق كتعبر علي عشق كتعبر عن حب ضاع عن ضلم القدر لحب ابدي تولد معاهم من نعومة اضافرهم حب مغروس فشراينهم قبل قلوبهم فرقهم القدر فطفولتهم لإختبار حبهم ولكن عشقهم لبعض دام فقلوبهم لسنين طويلة و هما معارفين والو علي بعضياتهم سوي دكرايات داز عليها الدهر حتي ولات صورة ضبابية اللون ولكن مكيمنعش انهم بقاو متشبتين بحبهم ولكن اللي عارفينو انهم حافضو علي حبهم باش يجازيهم القدر بلعبتو للمرة التانية و بعدهم علي بعض بسوء ضن كان سببو ضياعها هي و دمااارو بتأنيب ضمير قاتل و للمرة التالتة فرقهم القدر واللي كان بطلها الكره اللي تملكها هي باش تنتاقم منو و هي معارفاش بلي كتنتاقم من راسها قبل منو ولكن الإنسان مكيعيق براسو حتي كيفوت الفوت و هي محست بالدقة حتي ضيعاتو من يدها و وصلاتو لضفاف الموت بسباب تأنيب الضمير اللي كان سببو تشوف جسدي و للمرة الرابعة القدر لعب لعبتو و سلك كل واحد منهم فطريق بعد ما نجا هو و تقلبت الآية و عاشت هي فتأنيب ضمير..💔 و واش القدر هاد المرة غيكون معاهم ولا ضدهم يا تري حبهم غينتاصر

و أخيييرا قدرت تتخلص من عقدة لسانها و نطقت رغم الخوف اللي لابسها من راسها لرجليها ..
لين....واش...واش..بصح...داوود...واش هدا انت بصح
داوود.....بعد صمت دام لدقائق للتخلص من صدمتو و من وجودها قدامو للمرة التانية بعد مكانت اخر نضرة بيناتهم نهار مشا عند عائلتو لليونان باش يعاتبهم علي تخليهم عليه فامس حاجتو ليهم و فنفس الوقت كيتفحصها من راسها لرجليها واش هي نفسها ولا زايدة شي حاجة )..اه بصح ..(خشا يدو فجيبو) داوود...(كان غيمضي فطريقو رامي هاد المقابلة فالبحر و رامي حزنو فاش شاف كرشها باينة من الكسوة دليل علي حملها 👶حتي شداتو من يدو ) 
لين.( مباغيش يهضر معايا حقو 😢 ولكن..ولكن..خاصني...خصني..نعلمو بلي بلي ولدو فكرشي و غيتعالج من المرض اللي فيه)داوود...ب...بغيت...عافك..ممكن...نهضر..معاك
داوود...ممساليش...وشنو ما كنتي باغة تقولي مكيهمنيش والا ساليتي شنو كنتي كديري هنا منبقاش نشوف وجهك فهاد الشركة مرة اخرا 
لين ....ولكن داوود...عطيني فرصة نش..
مخلاهاش تكمل كلامها دار بالزربة لعندها و هو عينيه حمرين جمرة شدها من مرفقها حتي توعتت ووجهو عند وجهها كي دوي بفحيح مغلغل طاغي عليه اللوم و العتاب و اكتر حاجة الغضب و هي كتجر يدها من شدة الالم 
داوود.. هاد الفرصة اللي انتي كتدوي عليها مكنضنش انك عطيتيها ليا فاش كنت محتاجها و كنت كنتوسل لك باش ناخدها لدا..هزي راسك و خرجي من هنا مباغيش نعاود نلمح طيفك كيحوم ناحيتي
لين..(ركبتها البكية تضيمت معرفت مدير )ولكن تسنا داوود...😢 بغ..(مشا) بغيت غير نقولك بلي راني حاملة بولدك 💔(دربت المزهرية اللي كانت حداها برجلها حتي تضربت فالحيط و تشتت جايا وحدة من الموضفات
الموضفة...اش درتي واش حمقي هبيلة(دفعتها من كتفها تا رجعت باللور و هي اللي فيها كافيها كانت علي سبة حتي طلقتهم و بدات كتبكي كي البنت الصغيرة )
لين...هئ هئ هئ😢 اهئ 😢 اهئ ..مق...مقصدتش😢 اهئ مدرتهاش بلعاني 😢 
الموضفة(بعصبية)... واش عارفة بلي هادي اللي انتي هرستي الا بعناك انتي متجيبيش تمنها بففف
مشات لين كتجري للجناح د الأطفال فين كانت خدامة مشات نيشان للبلاصة فين كين الفانيد جرت كمشة د المسطارات خشاتهم ف فمها 
لين هممم هي هيممن😢😢 جلست فالقنت و خشات راسها بين رجليها كتبكي هئ اهئ😢 )
لين..(فبالها.)اه حقك تكرهني حقك وعاقبني ولكن ماشي هكدا عطيني فرصة غير ندوي 😢 مخلانيس تا نقول كلمة كاملة علي بعضها ...مكدبش انا براسي معطيتوش فرصة فين يشرحلي قابلت حبو ب رفضي اعتدارو بعدم اهتمام شنو ندير انا شنو ندير و كلشي انا سبايو بعد مكنت انا المضلومةو ليت انا الضالمة هو ضيعني و انا ضيعتو شنو ندير يا ربي 😢 شنو ندير بقا لي شهرين و نولد فحال والو يكون عندي شي مشكل فالحمل حيت كرشي مبايناش و مرضي القلب 100/100 كيموتو اتناء الولادة شنو ندير واش غنعتقو ولا لا و هو حياتو كتعتامد علي الجنين اللي فكرشي الله اربي و اش هاد اللعبة اللي كيلعبها بينا القدر 😢💔بقات تما مخشية فراسها كتبكي حتي داها النعاس هكداك 
#####################
مشا للمكتب حاقد غادي جاي غادي جاي حقد و جفر يدو كيدوزها علي ىاسو بالزربة معرفش كيفاش مكانش مهيئ راسو لشي مقابلة فحال هكدا مكانش ضارب ليها حسبة كيفاش مفكرش انه شي نهار يقدر يتلاقاها يقدر جاع يرجع لليونان و يشوفها كيفاش مبردش قلبو تهيئا لهاد الموضوع اقرب حاجة ليه كامت طبلة زجاجة رفعها برجلو جابها مخبوطة فالحيط و طلق غوتة خلعات جاع اللي فنفس الجناح معاااه 
داوود ..وعااااااااااه(نتر الفيست اللي كان لابس الفوق و طرطق صدايف القاميجة الفوقانين تعصب مزيان النار شعلت فيه من كترة ما هو بيض ولا كلو حمر فحالي والداه ماطيشة بقا يدور يدور مبردش غليلو لاقرب حيط مشا جمعةيدو تا جمعها بكروشي و خبطها معا العيد تا ترسمت معالم القبضة ديالو فالحيط كل البرود اللي رسمو قدامها و اللي عاملها بيه تلاشي اول ما اختلا براسو 
داوود...علاش راجعة علاااش...اش جاااابك تاني اش جابك ...حتي قلت تهنيت من طيفك اش رجعك مشا للمكتب تخبط عالكرسي بقا كيدور بيه بتوتر حتي شبع ورضو جيهت المكتب حط راسو علي الطبلة كيحاول يجمع شتات نفسو 
هكدا ديما الحب ختصك دوز من بزاف د المصاعب و يا تري يكمل و يا تري لا و ماشي ديما كتكون نهاية سعيدة تقدر تكون ~~~~~ نهاية تعيسة و فيها خير لكزو سعادة فايقة السعادة اللي كنتي كتتخيلي راسك غتعيشيها فالاول مع الشخص الخطئ و كنتي كتقولي من بعدها سعادة مغتدوقيش....~~~~
###########
نمشيو للكلينيك اللي كانت نسرين سالات خدتماها بمشقة الانفس مكملت حتي غفر ليها الله دنوب بالتوتر اللي عاشتو فهاد اليوماين و الخوف اللي ولا راكبها من اقل هي حاجة كتقفز بعد ما كملت دازت عند فاتي اللي كانت كتتمعشق مع ادم و خصرت عليهم اللحضة
ادم..اهليين ...حنحني يا ختشي ديري صوت متعرفي كو لقيتينا فوضع غير لائق متلا 

فاتي(ضرباتو) كون تحشم هداك المقزدر مالك مبقيتس تحشم😠
ادم...مالكي ا شعيبية مالكي هدي
نسرين...هاني غادة 
ادم..اتي اجي لهنا فين غادة يا الهبيلة راني طنحبك في قلبي فحال ختشي
نسرين..كو تشوف انا غير يالله عافاك مفيا اللي سهصر و عيانة 
ادم(جمع الضحك) مالك يا لاباس اش وقع
نسرين..(فحالي كانت كتتسنا هاد السؤال) 😢😢 عيسي...عيسي. رجع..لقيتو الصباح فالمكتب...
ادم..قرب لك..
نسرين...كان باغي يقتلني هو باغي يقتلني معتابرني انا السباب فموت مرتو 😢هي نتاحرت انا مالي انا اش دخلني فحياتهم 
فاتي(عنقتها) متديش عليه هداك راه زاحد مريص غير تبتي عقلك و متديهاش فيه غيبقا تابعك مني غيمل مغتبقايش تشوفيه 
نسرين كنتمني كنتمني😢😢 
ادم ..صاف يالله نوصلوها للدار 
فاتي اوك يالله 
بقات فاتي معنقة نسرين كتواسيها ركبو فالاوطو و توجهو لفيلا داوود وصلو شاو الضواو طافين 
فاتي...ادم...حالتها مكتسمحش اننا نخليوها فهاد الوضع يالله ندخلو معاها بينما جا داوود راك شايف الضلام الطاح 
ادم..هممم اوك واخ يالله 
نزلو من الاوطو و دخلو معاها فاتي طلعتها لبيتها تبدل حوايجها و هي نزلت تعاونت هي وراجلها عالعشا طيبوه و حطو عالطابل بينما جا داوود و فهاد الوقت نزلت نسرين و بقاو كيحاولو يجبدو شتي مواضيع باش ينسيوعا شنو وقع ليها 
################
اما فالشركة اول ما وصلت 6:00 د العشية بالضبط صونا جرس نهاية اليوم العملي كلشي الموضفين جمعو مستلزماتهم متوجهين ناحية الباب يمشيو فحالاتهم فهاد الوقت داوود كان برد راسو شوية مع سمع الجرس ناض بدا كيجمع الوراق المهمين و كيلوح الوراق و الرسائل اللي معندو بيهم غراض فالبوبيل حتي جات يدو علي الرسالة اللي جات من عند الجدة يالله غيلوحها دورها مزيان سكاناها حتي لمح فيها حاجة مكتكونش فراسئل أمريكا هي التوقيع اللي كين علي الجنب معروفة بيه اكتر انسانة محبوبة علي قلبو و كتفهمو مترددش فأنه يحط الشنطة من يدو و يرجع يجلس لا اراديا ترسمت ابتسامة عريضة علي وجهو جراء هاد الرسالة كان هاد الفترة كاملة كيتسني معارفش بلي اللي فيها غيصدمو كتر من فرحتو بيها و بلي سيفطها باشر ف فتحها و شبد الورقة اللي كينة لداخل و بدا كيقرا فيها.....
لين بعد ما ضربتها بنعسة فاعلة تاركة فداك الكوا و هي كتسرط فالفانيد ناضت ريوجها سايلين كي لونجة كيبان ليها الضلام مفهمت والو مشات كطلل من وحد السرجم كتبان ليها الدنيا خاوية و غير السيكيريتي اللي لتحت هو اللي كيدور بالكلب ديالو اول مفكرت انه تسد عليها فشركة فيها 30 ايطاج و هي فالايطاج28 خواو بيها رجليها لمجرد التفكير صعبة مشات للباب باش تحلو البواني مكيدورش مسدود من برة و هو زاج فيمي اللي لداخل كيشوف و اللي برة لا مني كينعاكس عليه ضو شمس مكيبينش يعني دب تا حد مقشعها 😱
لين..ناااري نساوني اش غندير ميمتي انبقا بوحدي هنا مع سملحمانرحيم 😢😢 ميمكنش 💔

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.