رفقا بي يا جلادي الجزء 12

من تأليف Khadija El
2018

محتوى القصة

رواية رفقا بي يا جلادي

سمعاات دقان فالباب مسحات دموعها وناضت بتتاقل فتحات الباب ......شا ف عينها لي كانو منفوخين وحمرين ظاهر عليها بكات بزاف 
جلنار...احم كيف بقيتي شوية؟!
زمرد ..الحمد لله وشكرا بزاف 
جلنار ..."شاف ف محمد لي كان ناعس" اجي نهضرو على برا غانفيقو محمد بصوتنا
زمرد..واخا....خرجات من الغرفة وسدات الباب ببطئ توجه لمكتب ديالو ولحقت عليه من لور 
جلنار...انا عارف القصة كاملة جود حكى لي كلشي عارف تظلمتي بزاف وعانيتي بغيت نعرف شنو غاديري بعد ما عرفتي بلي جود خوك؟؟
زمرد...مزال ماتأكدت 
جلنار..ولما تأكدي ؟!
زمزد.."ضاقت بيها دنيا ونزلو دموعها" ماعرفتش هئ....هئ...."جلست على الكانابي بتعب وصوتها مخنوق حطاات يدها بين الفولار وبين رقبتها محاولة منها باش تاخد مفس تخنقات وقف بسرعة ومد ليها كاس الما
جلنار...كلشي ليه الحل
زمرد..."رتشفات من الكاس" احم شكرا "مسحات دموعها" ....الى مشاكلي انا ماعندهم حتى حل 
جلنار.."شاف ف عينها" كاتبغيه؟!
زمرد ..."بدون شعور" اكتر من روحي 
جلنار.."'تنهد" لكن اذا طلعتي اخت جود فهاد لحالة زواجكم "سكت" 
زمرد...باطل عارفة و..."نهارت بالبكى" هئ....هئ.....هءهءهءه شنو ذني ياربي علاش بغيتو علاش هو من الاول ماشي ديالي "شافت فيه وغينيها عامرين دموع" انا ...انا هئ...هئ..انا ماكنتش باغية هاد شي يوقع وماخدتوش منها القدر لي جمعنا وخلا قلبي يدق ليه هئ.....هئ...

جلنار...سمحتي ليه ...
زمرد...كيفاش مانسمحش ليه وهو نبض قلبي هو غلط بزاف لكن ماشي بيدي حاول نقصى عليه ونكرهو لكن ماقدرتش ثم دوك الاندل خظتهم كانت محبوكة وكاع دلائل كانو ضدي "وقفات بعصبية وشدات راسها" لكن هو كان لازم يصدقني انا هئ.....هئ...."شافت ف جلنار"انا كانموت فراقو وجعني فقلبي مابقيتش قادرة شنو ندير باش نحيدو من قلبي ومن بالي "طاحت فالكانابي وكاتبكي بحرقة تأسف لحالها وقطعات ليه قلبو لي كان كايضن انو مات بخيانة جنان فتحات عليه المواجع نزلت دمعة على خدو وتمنى لو جنان كانت مظلوم كان يقلب دنيا على قبلها لكن للأسف هي خائنة بصح وقالتها بنفسها هاكا قال فداخل ديالو مسح دمعتو بسرعة وكرز على يدو بعد ثواني تلفت ليها كانت مزال كاتبكي جلس جنبها وكايحاول يخليها تهدن 
#بعد #مرور #24 #ساعة••••••
فهاد ربعة وعشرين ساعة لي مرات كانت عبله خرجات من القصر ودات كاع حوايجها اما امير مارجعش لقصر ظل فالفيلا ديالو وكايخمم كيفاش يخلي زمرد تسمح ليه وشنو مخبي ليهم المستقبل نهار وليل وهو كايشرب حتى عينيه تقلبو وراسو تقال جود ما كانش حالو احسن منهم هو بدورو كان كايعاني ومن زوج جيهات من جيهة عبله لي خيبات ضنو وطلعت رخيصة ومن جيهة اخرى زمرد لي كاتعاني بدورها بين ماهو كايخمم وصلو تصال..

جود...."بصوت رجولي" وي الو
الدكتور...ميسيو جود النتيجة طلعات 
جود..."هز جاكيط ديالو " اوك انا جاي .....قطع الاتصال وخرج من القصر وكسيرا فتجاه المشفى ..........
كانت جالسة فلاطيراس بوجه شاحب وبالها مشغول مع حياتها لي ولات كابوس على قولتها خرجها من تخمامها صوت طرقات الباب ناضت من فوق الكرسي الخشبي بتتاقل وفتحات الباب كانت الخدامة .....
الخادمة...مدام ميسيو امير كايتسناك التحت
زمرد...قولي لو عيانة ومام....."توقفات على الكلام" اوك اوك ثواني ونزل ......سدات باب الغرفة وتوجهات الحمام غسلت وجها بالما باش توكض ولاحت عليها شحال وشافت فمحمد رضا لي كان كايلعب بطابليت....
زمرد..."حيداتو ليه من يدو" ولدي اجي معايا
محمدرضا..."كايحاول ياخد الطابليت" فين غانمسيو ...
زمرد..."بعداتو عليه"عندي ليك سوبرايز "تبسمات
محمد رضا..."بلهفة " وسنو هي 
زمرد..ايوا اذا قلتها ما غاتبقاش سوبرايز يالا زيد قدامي من كترت الكلام......خرجات من الغرفة وكاتحاول تبقى قوية وصلت لدروج ستجمعات قواها وخدات نفس عميق ونزلت بخطوات تابتة وشادة فيد ولدها كانت جالس فالكانابي وعاطيهم بظهر اول ماشافو محمد رضا مشى كايجري لعندو تعلق فيه من لور ....
محمد رضا..."بفرح " باااباااا بابااااااااا....
أمير...تلفت بشوية وجابو قدامو وضمو بقوة" حبيب بابااا اااااااخ شحال توحشتك "ضمو لصدو وكايشم ريحتو بعد ثواني رفع راسو وشاف فيها...

أمير ...زمرد 
زمرد...بجدية" كانظن جيتي تشوف محمد رضا غانخليكم على نفراد ...."يالا بغات تنساحب وهو يشدها من يدها" ......
أمير....زمرد الله يخليك سمعيني....
زمرد..."خدات نفس عميق ورفعات عينها فيه" الله يخليك انت ياريت تخليني فحالي 
أمير..."حط يدو على خدها" كانترجاك سمعيني " نزلت دمعة على خدو" كانترجاك سمحي ليا عارف راسي حقير وظلمتك لكن "حس بالغصة ف حلقو "...
زمرد..."بستهزاء " لكن شنو ؟!.....
أمير..."مسح دمعتو " هما سبب خطتهم حبكوها عبله طلقتها والحقير ديال مراد نتاقمت منو على شي لي دار خليتو جالس على الحديدة وداك الكلنيك لي كان مزيغو ضاع منو حتى من شموخ ختي قطعت لغاها عقابا ليها الله يخليك سمحي ليا .....
زمرد...فنظرك هاد شي غايفرحني "تنهدات " فاش غايهمني اذا مراد تفلس ولا عبله لي طلقات لي وقع وقع انت طعنتيني فشرفي وهنتيني للمرة الثانية حملت بالاغتصاب واش فنظرك هاد شي ساهل يتنسى ؟! ..

أمير..."طلق دراعها" عارف صعيب لكن ماشي مستحيل انا عارف بل متأكد بلي مزال كاتبغيني كيف كانبغيك الحب غايتغلب على كاع العراقل ...."قاطعاتو" 
زمرد...اوك هانا سمحت ليك ايوا شنو من بعد؟!
أمير...من بعد كلشي ليه لحل
زمرد....انت عارف زواجنا بااااطل وبلي مستحيل نكونو لبعضنا فحالت ما طلعت عبله ختي ..."شدات راسها" بليز بغيت نرتاح راسي كايضرني ....
أمير...زواجنا باطل اذا جمعت بينكم بزوج لكن انا طلقتها طلاق الثلات وغانجلسو حتى تكمل العدة عاد غايكون زواجنا جائز شرعا وفديك الساعة حتى حد ما عندو الحق يقول شي كلمة
زمرد..."بتهكم" من جبتي هاد الغزعبلات هممم وليتي كاتقول لي قال ليك راسك
أمير...ماشي انا لي قلت هذا شرع الله وادا عندك شك انا غانحيدو ليك
زمرد..."بستغراب " وظح ؟!
أمير..."جدبها من يدها " اجي معايا وغاتفهمي كلشي 
زمرد...نترات يدها منو "طللللق فين غادي بيا
أمير...بليز اجي معايا وماغاتندميش 
زمرد.."بعد تفكير " هانا غانشوف اخرت هاد الموضوع....تلفتاات لناحية لمطبخ وعيطات لخدامة وصاتها ترد بالها من محمد رضا دقائق وترجع واخا كان صعيب تقنع محمد يجلس لكن فالاخر قنعاتو تلفتات لناحية أمير لي وجهو ولا مبشور ماعرفاتش شنو وقع ليها وكيفاش وافقات بسهولة تمشي معاه بعد ثواني اشارت ليه يسبقها...

بعد عشرين دقيقة كانو قدام مسجد وسط المدينة بلاصة السيارة ونزل منها واشار ليها تنزل حيدات حزام السلامة ونزلت كاتشوف فيه بستفسار شد يدها وجدبها وراه برفق نترات يدها منو وخنزارت فيه بمعنى ماتمسنيش تنهد تنهيدة خفيفة وسبقها لحقت عليه وفبالها الف سؤال علاش جا لهنا وشنو كايدور فراسو خرجها من افكارها صوتو ....
أمير..."بصوت رجولي" وصلنا ....."وقف قدام دار فيها زوج طاج شادة على المسجد فالجهة اليمنى طرق الباب زوج طرقات بعد ثواني تفتح الباب كان رجل فالستين من عمرو عندو ملتحي طويل القامة وجسم نحيف كان لابس فوقية فالابيض وحاط فوق راسو طاقية فالبيض اول ما شاف أمير تبسم .....
سليمان...اهلاا ...اهلااا بالغالي ولد الغالي
أمير...باس يدو " اهلااا الحاج اش خبارك
سليمان..نحمدوه "كحاز وفسح ليهم طريق " تفضلو ..تفضلو..
دخل الحاج سليمان هو الاول وتبعو أمير بعد تفكير دخلت وراهم وبدات كاتستوعب علاش جابها لهنا دخلو لصالة كانت على دخلة دالباب كبيرة والوانها مبهجة حيد أمير صباطو وجلس فالحاف حيدات صباط بدورها وجلست فالجانب الاخر شاف فيها سليمان وتبسم واخا ما عرفهاش.....
سليمان...مرحبا بيك ابنتي 
زمرد .."تبسمات" الله يكبر بيك 
وفق سليمان وتوجه لمطبخ بعد ما طلب منهم ياخدو راحتهم فالمطبخ كانت الحاجة فاطمة زوجة ديالو طلب منها توجد اتاي وتجيبو ليهم بعد ثواني رجع لعندهم ولابتسامة على شفاهو
سليمان...وااااه اليام عاد البارح كنتي قد هاك "اشار بيدو " وكاطيح وتنوض دابا وليتي راجل ما شاء الله هه
أمير...العمر كايجري 
سليمان..."مرر يدو على دقنو" اش خبار الحاج "قصد منتصر" اكتر من شهر ما شفتو
أمير...لاباس عليه وكايسلم عليك ...."شاف ف زمرد ورجع شاف ف سليمان'" احم الحاج جيت قاصدك فواحد الموضوع
السليمان...خير ان شاء الله...

أمير...احم هذا واحد الشخص بعد ماتزوج بمدة رجع تزوج للمرة الثانية والزوجة الاولى مزال على دمتو بعد مدة من زواجو الثاني وقعو شي مشاكل وفنفس الفترة لي وقعو المشاكل كتشف أنا زوجات ديالو طلعو خوتات من الاب "كايشوف ف زمرد " طبعا هنا كايتبطل زواجو من المرا لثانية لكن هاد شخص طلق الزوجة الاولى بثلات فهاد الحالة شنو غايوقع واش طلاق بثلات ماكافيش يحلل ليه الزوجة الثانية؟!....
سليمان..."مرر يدو على لحيتو " اممممم كيف ماهو معروف لايجوز الجمع بين اختين هنا الشرع كايقول إذا طلق الرجل امرأته فليس له نكاح أختها، ولا عمتها، ولا خالتها، إلا بعد انتهاء العدة إن كانت رجعية، وهذا بإجماع المسلمين؛ لأن الرجعية زوجة. أما إذا كان طلاقاً بائناً؛ مثل: إن كانت الطلقة الأخيرة هي الثالثة، أو كان طلقها على مال وهي المخلوعة، فهذا فيه خلاف، ولكن الأرجح أنه لا يتزوجها إلا بعد انتهاء عدة أختها، أو بنت أختها، أو بنت أخيها. أما إذا ماتت فلا بأس أن يتزوج أختها أو عمتها أو خالتها في الحال ولو بعد يوم أو يومين من موتها؛ لأنه انتهى الزواج بالموت، ففي هذه الحال لا حرج أن يتزوج أختها، أو عمتها، أو خالتها، في الحال من حين ماتت الزوجة....هاذو امتله فالحالة ديال هاد الشخص غاتحل ليه الزوجة الثانية بما انو طلق اختها بثلات ولازم ينتظر حتى تكمل العدة ولي هي معروفة اربعة اشهر وعشرة اياااام لما تكمل العدة فهي حلال عليه ......"كان الحاج السليمان كايتكلم وزمرد كاتشوف فيه وحالة فمها على الاخر ومامستوعباش شنو كايقول كيفاش غاتحل ليه وهي ختها واش الطلاق بثلات ونتظار العدة كافي فهاد الحالة هادو اسئلة كانو كايترددو فدماغها بين ما أمير كان فرحان من سمع كلام الحاج واخا كان عارف لكن كان لازم يزيد يتأكد ويخليها تسمع

دخلت الحاجة فاطمة هازة صينية فيدها حطات اتاي وسلمت على أمير لي اول ما شافها ناض باس يدها وراسها شافت فيه بحب ومررات يددها على وجهو.....
فاطمة...صلى ع النبي ولدي اش خبارك
أمير..."باس جبينها " الحمد لله "شاف ف زمرد " الحاجة كانقدم ليك زمرد مراتي 
فاطمة..."توجهات ليها والابتسامة على شفاها ضماتها بحب ورحبات بيها" مرحبا والف مرحبا نهار كبير هذا ...
زمرد..."بادلاتها الابتسامة " الله يكبر بيك " رجعاات شافت ف أمير وخنزرات فيه بمعنى ماشي مراتك بلاش ماتفرح اول ماشاف تخنزيرتها جمع الضحكة لاحظ سليمان نظراتهم وفهم شنو وراهم... رجعات فاطمة لمطبخ وجابت طبسيل كبير دالحلوى مشكل حطاتو وجلساات جنب زمرد ....
فاطمة...الحاج كب اتاي 
زمرد....احم لازم نمشي 
فاطمة.." حطاات يدها على كتف زمرد" لاواه ابنتي كيفاش غاتمشي بلا ماتشربي معانا اتاي
أمير..."خدا الكعب " امممممم ماتصوريش شحال توحشت الكعب غزال لي من تحت يدك يالسلاام أمممم..."كايتبنن وهو فرحان" 
فاطمة...ايوا انت لي حارم راسك منو منهار كبرتي مابقيتي تجي "...

بين ما هما كايتكلمو وصلها تصال من عند جود شافت رقم وبدا قلبها كايضرب عرفات بلي نتيجة طلعاات بعد ثواني خدات نفس عميق وجاوبات....
زمرد....الوو
جود..."بصوت رجولي " زمرد النتيجة طلعات 
زمرد...يعني؟!
جود...كيف قلت لك من قبل حنا خوت 
يدها بداو كايرجفو واخا كانت عندها فكرة من قبل لكن لما تأكدات حسات بإحساس فشكل شافت ف أمير ودموع تحجرو ف عينيها حسات بالغصة فحلقها وبالخنقة وقفات وخرجات من صالة بخطوات متسارعة كانت مزال حاطة تيلي على ودنها لكن مرفوعة وغير مهتمة بجود لي كان كايهضر بعد ثواني قطعات الاتصال وشافت فيهم وتكلمت بصوت مخنوق....
زمرد...احم شكرا على الضيافة نهاركم مبروك ...."قبل مايردو خرجات من دار ودموعها نزلو على خدها لحق عليها امير بخطوات متسارعة فكل ماكان كايقرب كانت كاتسرع فالمشي وقفات فراس شارع وشيرات على طاكسي شدها أمير من دراعها ودورها لعندو......
أمير...زمرد مالك شنو واقع ؟!!
زمرد..."زادت فبكاها" بعدد مني بعددددد هئ...هئ....هءهءهءهء..........
أمير...بخوف " ماتزديش تخوفيني شنو وقع
زمرد...."شافت فيه بعينين حمرين" طلعنا خوتات أمير عبله ختي واش كاتسمع ختي ...هئ....هئ...."زادت فبكاها وشهقاتها خشاها فصدرو وزير عليها فكل ما كانت كاتحاول تبعد كان كايزير حتى بدات كاتهدن رفع ليها راسها بالمهل وشاف ف عينيها 
أمير .. اجي معايا...

جدبها من يدها وتوجهو لوطو كان دماغها مرفوع وغير غادية بلا عقل فتح لوطو من بعيد وشاف فيها كيف مرفوعة تنهد وكمل المشي فتح باب الوطو واشار ليها تطلع طلعات بدون ماترد سد الباب وطلع هو بدورو وديمارا
#فمكان #اخررر•••••
عبله...مستحيل نخليهم يفرحو لازم تساعدني 
سليم...ساعتك سالات بب مابقيتش باغي نشوف وجهك هنا يالا الي ديكاع...
عبله..."وسعات عينها" كيفاااااش ؟! شنووووو ؟! عاود ماسمعتش مزيان 
سليم.... قلت ساعتك سالات الغزالة "جبد شيك وكتب ليها مبلغ محترم ومد ليها" هذا تعويض على اليالي لي ستمتعت بيهم "ضحك بخبث"
عبله..."نزلت عليه لوجه " طراااااااااااخ. ....انا ماشي بنت عاهرة كاتسمع انا عبله بن يزين 
."نزل عليها لوجه حتى نقز دم من فمها وهزها من شعرها ورجع صفعة صفعة اخرى اقوى من الاول......
سليم..." كاينهج" انا تمدي عليا يدك اش عند بالك كنت ميت فيك انتي كنتي عاهرة عندي وسالات صلاحيتك "زير على دقنها " كنت باغي ندل امير بيك ونجهت ودابا جمعي قلوعك واذا شفتك مرة اخرى هنا غانمحيك على وجه الكرة الارضية كاتسمعي الي ديكااج "بصوت عالي " خرجي عليااااا...

خرجات من عندو منهارة كليا طلعت فسيارتها ويدها كايترعدو شافت فالمرايا كان نيفها كاينزف وتورم جنب فمها لاحت لمرايا وتكات براسها على الفولو كاتبكي بحرقة بعد ثواني رفعات راسها ودموعها نازلين مخليطن بالماسكارا مسحات دموعها بزعف ووجها تجلخ كسيرات حتى روايد تحكو ما شانطي .......مسافة طريق كانو قدام البحر نزلت من الوطو بسرعة وطلعات فالصخر وجلسات مزال مخنوقة حيدات الشال ورفعات راسها كاتحاول تاخد اكبر كمية من الهواء جلس جنبها وكايشوف فيها بحزن وبدون مايتكلم بعد دقائق تكلم .......
أمير...قبل ثلت سنين كانت كانبغي عبله بشكل كبير لدرجة ماكنت كانشوف حتى فشي وحدة كانت فالاول علاقتنا سرية هي بدورها كانت كاتبغيني بزاف بعد اربع سنوات من الحب والغرام قررنا نعلنو علاقتنا بابا وعمي اصيل فرحو وكانو كايجهزو لعرسنا لي كان اسطوري فديك اليلة كنت اسعد رجل واخيرا ولات علاقتنا شرعية بعد ما كمل العرس مشينا لشهر لعسل وتما غاتبدا اول مشكلة بينا عبله كانت مغيارة بشكل كبير ممنوع عليا نتكلم مع جنس النسا او نشوف ولو بلغلط غيرتها المبالغ فيها خنقاتني وبسبب الغيرة لغينا شهر العسل ورجعنا المغرب اول ما حطت الطيارة فالمغرب توجهات لدارهم غير مهتمة بيا غيرتها عماتها قلت نخليها ترتاح ومن بعد نراضيها واخا ماكنتش غالط ..

خليتها ترتاح يومين ومن بعد مشيت لعندها لكن رفضت تسمعني او تشوف فيا خرجت من عندها وانا فقمت غضبي طلعت فسيارة وكسيريت فتجاه البار وجلست كانشرب بعد دقائق جات بنت جلون ولي كانت سبب خلافنا وجلسات معايا لاحظت انها كانت كاتحاول تغويني هذا علاش خليت البار ورجعت لقصر لكن اول مادخلت لغرفة بديت كانحس بإحساس فشكل جسمي ولا عرقان وحاس بالحرارة ومتعطش للجنس وولات عندي رغبة كبيرة دخلت لحمام وتخشيت تحت الرشاشة وطلقت الما بارد مع ذلك ماقدرش يطفي النار لي كانت شاعلة فيا خرجت من دوش وانا ماعارفش شنو هاد شي لي نتابني فجأة اول مادخلتي مابقيتش كانفكر شنو كاندير "نزلت دمعة على خدو " تعديت عليك صدقيني ماقدرتش نتحكم ف نفسي "حس بالغصة فحلقو " عارف راسي كنت حقير واناني بعد ديك اليلة مابقيتش شفتك وماسألتش مزال حيت كان بالي كلو مع عبله اول ما ختفيتي عبله رجعات ونسيت لي وقع ونسيت ديك اليلة المشؤومة بعد ثلت سنين بدا بابا كايلمح بلي باغي حفيد ماخلينا حتى طبيب سواء فالخارج او فالداخل وكلهم قالو بلي عبله عندها مشكل فالرحم زاد اصرار بابا حتى لواحد نهار جا وقالي بلي عندي ولد وقال بلي وصال هي لي خبراتو تما بديت رحلة البحت كان غرضي نلقى ولدي ونتهنى من الحاح بابا "نزلت دمعة اخرى على خدو وحس بالخنقة" ظلمتك بزاف وماقادرش نسمح لنفسي بعد ما خديت منك محمد رضا كنت باغي نفرح عبله ونخليها تعيش احساس الامومة لكن محمد كان متعلق بيك شيئ لي خلاني ندخلك لقصر فالاول ماكنتش مهتم بيك لكن مراد فتح ليا عيني وخلاني نشوف الجوهرة لي قدامي وليت كانغير عليك بشكل كبير حاولت شحال من مرة نقمع الاحساس لي كان كايكبر يوم على يوم لكن ماقدرتش...

كنت خايف لاياخدك مني فكرت وفكرت وفالاخر لقيت الزواج احسن حل باش مانخسركش قصيت عليك وظلمتك صحيح هددتك بمحمد رضا لكن كان من حبي ليك عارف كنت اناني يوم بعد يوم حبك كايكبر فقلبي كتشفت بلي عمري بغيت عبله كنت فقد متعود عليها "شد يدها " كانقسم ليك هاد القلب منهار دخلتي ليه تسد بصبرك وتضحيتك غيرتي فيا بزاف دالحوايج لي ماكنتش عاطيهم اهمية عمري نسمح لنفسي على العذاب لي عدبتك "حط راسو فوق رجليها ونزلو دموعو ضمها بقوة ودفن راسو بين رجليها قلبها تقطع بدون ماتحس لقات نفسها حاطة راسها فوق راسو وشادة فيدو وكاتبكي بعد ثواني رفع راسو وتقابل معاها حط نيفو على نيفها ودموعو نازلين ......
أمير...."بصوت مخنوق" كانترجاك سمحي ليا 
هئ....هئ....صدقيني مابقيتش قادر على بعادك زمرد انا كانموت الف مرة فاليوم "حط شفاهو على شفاها ودخلو فقلة طويلة تعمق فقبلتو مامنعاتوش كانت متعطشة لشفاهو حطات يدها ورا رقبتو ولتاهمو شفاه بعضهم بعد دقائق دفعاتو بكل قوتها وكارفعاات راسها محاولة منها تاخد نفسها شافت فيه بعيون دامعة وتكلمت بصوت مبحوح.......
زمرد...سمعني...

زمرد..."بصوت مبحوح" سمعني "شافت فعينيه" انا مسامحاك وربي شاهد "نزلت دمعة حارة على خدها " صدقني حاولت نكرهك ومانسامحكش لكن ماشي بيدي بعد صراع طويل بين قلبي وعقلي نتاصر قلبي "شدات يدو وحطاتها على قلبها" هاذ القلب عمرو نبض لشي حد من غيرك وعمرو ينبض من غير ليك وسط الظلم والمشاكل والمصائب بغيتك ومزال كانبغيك وغانبقى نبغيك حتى لاخر نفس "نزلو دموعها بغزارة وتبعاتهم شهقة" هئ.....هئ...لكن صعيب نكون ليك صعيب ا أمير " رفعات راسها وشافت فالسما" ماعرفتش واش هذا عقاب من الله حيت بغيتك ك كيفاش غانعيش معاك فسعادة وختي تسرقات منها سعادتها أمير انت من حقها هي انا غير دخيلة دخلت لحياتها وقلبتها راسا على عقب
واخا ماشي بيدي وماخططتش لكن مهما كان انا كانبقى دخيلة وغانزيد نظلمها اذا تجاهلت وجودها غانكون انانية اذا تبعت قلبي ونسيتها مهما كان عبله كاتبقى ختي هئ...هئ...هءهءه صدقني ماشي بيدي .....
أمير..."شاف ف عينيها " ساليتي ؟! "صفق" برافو " "بعصبية" زمرد عبله ماكاتستاحقش هي طلعت وحدة رخيصة خانتني بعد ما تاهماتك بالخيانة وكانت كاتسمم ليا افكاري باش نحرمك من ولدنا زمرد عبلة ماشي بريئة وانا ماظلمتهاش زمرد انا ونت ماذنبنا والو القدر جمعنا وعمرو يفرقنا "شد يدها" زمرد صدقيني عبلة ماشي بريئة كيف كاظني وانت ماشي دخيلة ...

زمرد...."كاتبكي بهستيرية" هاد شي لي
كانديرو فيه حرام واش كاتسمع حراااام هئ.....هئ.....هءهءهء
أمير...وقف وتكلم بصوت عالي " زمرد الحب عمرو ماكان حرام "بصوت عالي اكتر" كاتسمعي عمرو ماكان حرام "شدها من دراعها بزوج وشاف ف عينيها" عبلة طلقتها طلاق ثلات ببساطة طلعت خاينة وما كاتسواش زمرد انت ماشي مذنبة وحتى انا ماعندي حتى ذنب ماشي بيدي قلبي بغاك وغايبقى يبغيك
زمرد..."كاتشهق " لكن ....
أمير...شنو لكن ؟! همم شنو لكن واش عند بالك غانخليك ونرجع ليها نرجع للي تاهماتك وطعنت فشرفك اممم نرجع للي خانتني مع الد اعدائي ومرمدت بشرفي فالارض ؟! "طلق منها ونزلت دمعة من عينو " ماغاتفرقني عليك غير الموت كاتسمعي غير الموت "شد وجها بين يدو " اذا كنتي قادرة تعيشي من غيري ف انا لا ما غانقدرش الموت اهون ليا..."قبل مايكمل كلامو ضماتو بقوة وغوتات"....
زمرد....سكتتتتت....سكتتت ماتجبدش الموت على فمك هئ.....هئ..."طبعة قبلة فمو" حرام عليك كيفاش تجبد الموت تكويت مرة من ماتت ماما ومامستعداش نتكوى مرة اخرى ...... "رجعات ضماتو زير عليها ودفن راسو بين شعرها لي كان كايحركو الريح بعد دقائق من الصمت بعدها على حضنو وشاف ف عينها......
أمير..."بصوت مبحوح" كانقسم ليك اذا بعدتي عليا غانموت 
زمرد ....حطات نيفها على نيفو" ششششت بعد شر عليك اعمري هئ....هئ...."ضماتو " ...

#بعد #مرور #اسبووووووع``````````
فهاد الاسبوع نتاقلات زمرد لشقة لي ستأجر ليها أمير بحكم رفضات ترجع لقصر كما رفضات تشوف اصيل كانت كاتشوف أمير بشكل يومي لكن عمرو بات معاها او مسها حتارم رغبتها رجعات سولت كذا شيخ وبحتت فالانترنيت وتأكدت من كلام الحاج نتاصر الحب فالاخر وقررات تكمل حياتها معاه ويكبرو ولادهم بزوج واعداتو بعد ما تكمل العدة غارجعو مع بعض كانت كاتشوف جود هو كذلك وتقبلاتو كا أخ لكن مزال ماقدرات تتقبل أصيل بعد اسبوع من التفكير وتخبط فالافكار قررات تزور اصيل لي كان متلهف لشوفتها فاقت مبكرة توضات وصلت وبدات كاتجهز نفسها لبسات فستان طويل صيفي فالصومو ودارت فولاو فالكري مع صندالة صميطات كري كتفات بإكخو ومرطب شفاه لبسات لمحمد رضا شورط جينز وتيشورط بيضة مع سبرديلة بيضة هزات صاكها وخرجات من شقة طلعات فلوطو لي كان هداها أمير قبل الخصام وديمارات فتجاه فيلا اصيل مسافة طريق كانت قدام باب الفيلا نزلت من لوطو ونزلت ولدها معاها وتوجهات لباب خدات نفس عميق وبركات على زر ثواني والباب تفتح كانت قدامها مرا فعقدها الخامس وجه بشوش ولابسة زي الخدم تبسمات زمرد وتكلمات...

زمرد...سلام عليكم
السيدة...وعليكم السلام 
زمرد...احم بغيت نشوف ميسيو اصيل
السيدة..شكون نقول ليه ؟!
زمرد...زمرد....
السيدة..واخا تفضلي على ما نعلمو "اشارت ليها.....دخلت زمرد متخبطة فأفكارها ومتوترة بزاف جلسات فوق الكانابي وجلسات محمد جنبها وكادور فعينها ثواني ونزلت السيدة رقية من الطابق العلوي وتوجهات لزمرد بخطوات ثابتة....
رقية.."مع ابتسامة " اول ماخبرت ميسيو اصيل بإسمك فرح من شحال هذا ماشفت الفرحة ف عينيه كيف اليوم...احم تفضلي معايا....
زمرد...وقفات وشدات يد محمد رضا" وخ واخاا......" تقدمات السيدة رقية ووراها زمرد كاتقدم خطوة وتوخر لاخرى ثواني وكانو ف جناح أصيل تمشاو فممر طويل توجهو لغرفتو اشارت ليها لباب ونزلت لطابق السفلي وقفات ثواني من بعد خدات نفس عميق ستجمعات قواها وعدات لحد ثلاتة من بعد حطات يدها على لبواني دالباب فتحاتو دخلت بخطوات بطيئة اول ماجات عينو عليها نزلت دمعة على خدو ناض بتعب من فوق السرير وتوجه لناحيتها كان وجهو شاحب وفقد الوزن ديالو وتحت عينيه كحلين من كترت الارق وقف قدامها وشاف ف عينها ودموعو نازلين حط يدو على خدها ومررها برفق ونظراتو كلهم حب وشوق ماحساتش بنفسها حتى ترمات فحضنو وبدات تشهق ضمها لصدرو وزير عليها كسر صمت صوتو المبحوح ...
أصيل...بنتي ....بنتي هئ ...هءهءهء
زمرد ..مزال مخشية فحضنو" باباااااا هئ...هئ...
أصيل...."بعدها على حضنو " واخيرا جا هاد النهار ماتصوريش شح شحال كنت متلهف لشوفتك" حط يدو على قلبو حس بتعب"...شدات يدو ورجعاتو لسرير وساعداتو يتسطح جلسات جنبو وشدات يدو ...

زمرد..."بصوت مخنوق" علاش ابابا علاااش ...علاش تخليتي عليا وعلى ماما 
أصيل..."حتقر نفسو" لحظة طيش بس صدقيني بعد ثلت شهور تقريبا رجعت لعندها وقلت ليها مستعد نتحمل مسؤوليتي لكن جيت متأخر كانت تزوجات ب سمير وقالت لي بعضمة لسانها بلي دارت الاجهاض ومابقات كاتربطني بيها حتى حاجة "شد يدها" انا غلطت لكن حتى المرحومة غلطت من كدبت عليا لو كانت قالت الحقيقة وقتها كان الوضع غير ....
زمرد..."مسحات دموعها وتنهدات" الله يسمح ليها وليك بابا شد يدي وماتخلاش عليا مرة اخرى صدقني محتاجاك هئ....هئ....
عتدل فالجلسة وخشاها فحضنو وكايمرر يدو على راسها .....
أصيل...كيفاش غانتخلى عليك بعد مالقيتك "شاف فمحمد رضا وتبسم" حفيدي الغزال اجي عند جدو "بعد زمرد على حضنو وفتح دراعو لمحمد...
محمد رضا...هممم 
زمرد..."مسحات دموعها وكاتبسم " حبيب ماما اجي عند جدو "جدباتو لعندها وحطاتو فحضن أصيل لي ضمو بحنان ودموعو على خدو .....
أصيل...حمدتك اربي وشكرتك حققتي لي امنيتي قبل مانمشي "تنهد "ياربي تحنن قلب جود عليا وتهدي عبله وتجبر بخاطر ولادي ياااااارب...

جلسات معاه اكتر من ثلات ساعات وواعداتو تكرر زيارة خرجات من الفيلا بطاقة اجابية وكلها حيوية حسات بكتافها خفافو وقلبها رتاح نوعا ما واخا مزال شايلة هم عبله لي مابقاتش شافتها من مدة رجعات لشقة وفطريقها تاصلت ب سوسن مسافة طريق كانت فالشقة خدات دوش ولبست بيجامة صيفية حد ركبة ودراعها عريانين جمعات شعرها عشوائي يالا غاتجهز لغدا وهي تسمع الباب لاحت عليها العباية والشال فوق راسها وتوجهات لباب فتحاتو كان جود اول ما شافتو تبسمات....
زمرد..."كاتبسم" اهلا جود 
جود..."باسها فخدها" اهلا زمرد ...فسحاات ليه طريق دخل هو لداخل وهي بقات مبنجة من القبلة لي عطاها فخدها حسات بإحساس غريب كان احساس رائع حطات يدها على خدها وترسمات ابتسامة عريضة على شفاها سدات الباب ودخلت حيدات العباية والشال وتوجهات لعندو جلس فوق الكانابي وحط محمد رضا فحجرو وكايفتح الهدية لي جاب ليه جلسات فالكانابي لي قدامو وكاتشوف فيهم بحب بين ما جود كايفتح الهدية سمعات الباب كايتطرق لبسات العباية ولاحت عليها الشال وفتحات الباب اول مافتحاتو درمات فيها سوسن محيحة....
سوسن...ساعة باش تحلي 
زمرد...الطيف مالك ثاني
سوسن...داك زامل د..."قبل ماتكمل كلامها جات عينها على جود " شنو كايدير هذا هنا ؟!
جود..."رفع حاجبو " عفوا ؟!!....
زمرد..."حسات بالحرب غاتشعل من جديد" هه سوسن حبيبة اجي معايا ..."جراتها من يدها وتوجهو لمطبخ كانت جاراها وسوسن مزال محيحة عصباتو رجع جلس فالكانابي ومغدد عليها اما هي ماسكتاتش كان صوتها واصل ليه
سوسن..زا** الشماته جاي بوجهو حمر بعد لي دار "حمرات فيها" كيفاش كادخلي هاد الاشكال لدارك 
جود.."توجه ليها وهو فقمةغضبو" ااييييييه بلعي لسانك ولا غانقطعو ليك 
سوسن...لا والله خلعتيني 
زمرد..."وقفات بينهم " احم جود هادي سوسن صاحبتي قول ختي "شافت ف سوسن" سوسو هذا خويا جود "كاتبسم من تحت سنانها....
سوسن..."بعصبية" ماكايهمنيش نعرف شك..."قبل كاتكمل كلامها وسعات عينها" شنوووووووو !! واااااات ؟! خوك "كاتشير بسبابتها فوجهو " دابا هذا خوك ؟!
جود..."شد صبعها ولواه" الف مرة قلت ليك ماترفعيش صبعك فوجهي ولا غانهرسو ليك 
زمرد..."بعداتو عليها" نعلو شيطان 
سوسن...شيطان هو بنادم بسببو الايكول تسدات ومزال مجرجرة معاها ثم شنو قضيتك كيفاش خوك
جود.."بستفزاز" الايكول تسدات بفضل غبائك اما كيفاش انا خوها هادو اسرار عائلية البراني ماعندو دخل فيها "غمزها"...

سوسن.."غرغرو عينيها" كانظن وجودي ماعندو حتى اهمية "شافت فيه بحتقار " نخليكم تتكلمو فالاسرار العائلية "هزات صاكها بزعف من فوق البوطاجي يالا غاتخرج من المطبخ وهي تشدها زمرد من دراعها...
زمرد...سوسن بليز بلا حساسية جود ماقصدش "شافت فيه" ياك اجود " 
جود..."مخنزر ف سوسن" سي قصدت 
زمرد .."بنفاد صبر " جوووود "شافت ف سوسن " سوسو حبيبتي انت مولات العقل يهون عليك تخليني وتمشي
سوسن...مدام هاد المتكبر هنا ما غانبقاش مايشرفنيش نكون انا وياه فمكان واحد 
جود..."بعصبية...اييييييه حد...."قبل مايكمل كلامو دخل أمير "
أمير...سلام عليكم ....."اول ما شافتو زمرد قلبها خفق شافت ف عينيه وتبسمات لكن سرعان ماجمعت ابتسامتها ورجعت شافت ف البراكين لي واقفين قدام بعضهم وعينيهم حمرين من كترت الغضب ...
زمرد...احم جود سير انت وأمير رتاحو وانا وسوسن غانجهزو الغدا "غمزات أمير يديه معاه
أمير..."عاد فطن" ااااه خليهم يجهزو الغدا اجي معايا محتاجك ...."احم جود !!
جود..."خنزر ف سوسن" اوك سبقني....
خرج أمير من المطبخ ولحق عليه جود لي كان فقمة غضبو وخلا سوسن وراه غاتاكل جنابها
زمرد..."تنهدات برتياح" اووووه واخيرا "رفعات حاجبها" اجي نتي شنو قصتك مع جود علاش هاد الكره كامل بينكم؟!
سوسن.."بغضب " على اساس ماعارفاش المتكبر المتغطرس الغبي 
زمرد...سوسن وقعو بزاف دالحوايج ولازم تعرفيهم اجي جلسي " جلسو فصالة مونجي وبدات تحكي ليها فكل ما كانت كاتحكي كانت سوسن كاتزيد تصدم بعد ما كملت زمرد تكلمت سوسن.....
سوسن....مع دلك غانبقى نكرهو واخا يكون خوك 
زمرد..."بتدمر " انت هي انت ماكاتبدليش ياك قلت ليك موضوع الايكول غايتحل انا تكلمت مع ميسيو جلنار وعطيتو رقمك قالي غايتاصل بيك اول مايحل المشكل
سوسن..."تنهدات " ان شاء الله ...

بداو كايجهزو الغدا وهما كايدردشو فنفس الوقت بين ما أمير وجود كانو كايتكلمو على الخدمة لاحظ أمير عدم تركيز جود معاه شاف فيه وتبسم بمكر....
أمير...كانشم ريحة الحب
جود..."شارد" .....
أمير..."كايمرر يدو قدام وجه جود " اييي هوو
جود..."خرج من سهوتو" هااااااه....
أمير...لاانت مشيتي كفته هههههه
جود.."بستغراب " اش كاتقصد وظح !!
أمير...شنو بينك وبين سوسن ؟!
جود..."بحتقار " شنو غايكون بيني وبين ديك قليلة الحيا 
أمير...اهااااااه ...
جود..."عاد فطن " فهمت شنو كاتقصد راك غالط انا اخر واحد يشوف فديك العاهرة
أمير...ماتظلمهاش غاتندم من بعد صدقني
جود..."بنرفزة"سد عليا هاد الموضوع.....
محمد رضا...عمو ..عموو..
جود..."تبسم " انا خالو الخايب
أمير...بعد ليا من ولدي قالك خايب "حطو فوق رجليه " اشنو بغيت ابابا 
محمد رضا...سو بابا سنو سرا ليا عمو 
جود...اوووه قلت خااالو 
أمير...دابا عاد تأكدت بلي ماعندكش gرام دالعقل هههه
جود...."ضربو بالمخدة لراس" على اساس انت لي عندك ...

بعد ساعتين جهز الغدا بدات سوسن وزمرد كاينزلو الغدا فغرفة الأكل عمرو الطبلة بالاطباق حطو طاجين بالحم والملوخية مع شلايض منوعين وعصير الفريز واليمون وجلسو مجموعين على طبلة بداو كايتغداو فصمت عينين جود كانو طول الوقت على سوسن لي يالا بدات تاكل وهو يوصلها تصال خدات تيلي وشافت رقم وهي تبسم ستأدناات وتوجهات لصالة لي كانت اونفاص مع صالة مونجي وبدات كاتهضر والفرحة ظاهرة عليها فكل ما كانت كاضحك كان كايزير على يديه بعد ما كملت الاتصال رجعات لصالة مونجي وهي فرحانة جلسات والابتسامة على شفاها
زمرد..."بستغراب " ياترى شنو سر هاد الفرحة شكون تاصل بيك ...

سوسن..."بفرح " هذا ميسيو جلنار "شافت ف جود بغيض" حل ليا المشكل دالإيكول وقالي نقدر نفتحها من دابا اذا بغيت .....
زمرد..."بفرح" اوووه واخيرا "شدات يدها" على سلامتك.....هه
سوسن...وقفات " الله يسلمك احم بصحة 
أمير...جلسي كملي غداك 
سوسن ...الفرحة شبعاتني هه لازم نشوف جلنار ونشكرو "باست زمرد فخدها" باي زمردتي ....."قبل ماترد زمرد خرجات سوسن كاتجري وطايرة بالفرحة جود ماحملش الوضع وقف ولاح المنديل من يدو بزعف....
جود..."بصوت رجولي " بصحة 
أمير ...فين غادي حتى انت ؟!...."خرج جود من شقة بدون مايرد شاف أمير ف زمرد ورجع تكلم " شنو قاضية هاد الإيكول !!....
زمرد..سوسن عندها إيكول دالرقص ونهار هربت جود سدها ليها باش يلوي دراعها وتقول فين انا عيات تحاول تفتحها لكن كان صعيب هدا علاش،تكلمت مع ميسيو جلنار ودخل ليها سي تو ...

أمير..."بعصبية " كيفاش طلبي منو المساعدة علاش ماقلتيهاش ليا......
زمرد...وانا هاربة نتاصل بيك ونقولها ليك مي صافا با ؟!!.....
أمير...ابتداءا من هاد الحظة ماتبقايش طلبي منو حتى مساعدة وياريت ماتبقايش تكلميه كاع
زمرد..."بعصبية"أمييييييير ..."غمضات عينها بعصبية وفتحاتهم" كيفاش مانكلموش واش نسيتي لما كنت محتاجة المساعدة ساعدني وفتح ليا باب دارو انا ماشي ناكرت المعروف ثم هو دار فيا خير ولازم نردو ليه 
أمير..."كايحاول يتمالك اعصابو " وطحي ؟!!
زمرد ...مدام الينا ام جلنار دارت حادت وفقدات البصر وانا لي غانشرف على العملية ديالها هي فقدات الأمل صعيب نقنعها لكن ماشي مستحيل 
أمير..."شد يدها وباسها" اول ما تكمل العملية مانبغيكش تتواصلي معاه 
زمرد ..."تنهدات " أمير واش ماكاتيقش فيا 
أمير...ماكانتيقش ف ناس بعد لي دار مراد فقدت التقة ثم جلنار راجل كيفاش غانوافق تتواصلي معاه اه هو ساعدك لكن غاتردي الدين "تنهد " ماتصوريش شحال كانغير عليك زمرد كانتمنى تفهميني ...

بلاصات السيارة قدام باب العمارة وتوجهات لشقة ديالها دخلت ديريكت لحمام خدات دوش خفيف ولبست بينوار بيض وتوجهات لغرفتها نشفات لحمها ودهنات جسمها بالكريم وتوجهات لبلاكار لبسات غوب فوق ركبة لاصقة عليها فالكرونة ودراعها عريانين صايبات شعرها بالبلاك ودارت ميكاب خفيف رشاات بارفان ديالها ولبسات صباط طالو نواغ هزات صاكها وخرجات من الشقة طلعات فسيارتها بعد ثلاتين دقيقة وصلت لمقر شركة بلاصات سيارة وتوجهات للإستقبال سألت على مكتب جلنار .....
سوسن....سلام عليكم عفاك واحد دقيقة
الأستقبال ...
bonjour mademoiselle Je suis en service 
سوسن..."عوجات فمها " Où est le bureau du maître Glennar !؟؟....
الإستقبال .... Le cinquième étage
Au bout du couloir à droite
سوسن...merci ......" توجهات سوسن لمصعد وهي كاتبركم "..... "كاتعوجها " ننننن ننننن شحال ديال تبوزيق "تلفتات لمرايا وشافت وجها ثواني وتحل باب المصعد خرجات كاتمختر تمشات حتى لاخر الممر لقات قدامها مكتب السكرتيرة....
سوسن...سلام 
السكرتيرة..."كاطلعها وتنزلها" وعليكم السلام
سوسن...بغيت نشوف ميسيو جلنار
السكرتيرة...عندك معاه موعد ؟!!...

سوسن...لااا احم قولي لو مادموزيل سوسن
سكرتيرة...ميسيو عندو جتماع دابا "اشارت ليها للكرسي " تفضلي حتى يسالي ونعلمو 
يالا غاتجلس وهو يدوز من قدامها جود نافخ ريشو وهاز خنافرو لسما ما شافش فوجها دخل ديريكت لمكتب جلنار طلعات فيه ونزلت وهي تلفت عند سكرتيرة......
سوسن..."بغيض "كيفاش انا منعتيني وهو مدرم وماتكلمتيش ؟! 
سكرتيرة...قلبت عينها" هذا لي دخل ميسيو جود شريك ميسيو جلنار اذا باغية تشوفي ميسيو جلنار تسناي سينو تقدري تتفضلي مشكورة "قصدات تمشي بحالها " 
جلسات سوسن فالكرسي ودارت رجل فوق رجل وكاتميق فالسكرتيرة لي بدورها كاتميق فيها وحدة ماحاملة لخرا بعد خمس دقائق صونا الهاتف هزاتو السكرتيرة وكاتعوج صوتها
سكرتيرة...وي ميسيو 
جلنار..."بصوت خشن " جود قال بلي مادموزيل سوسن برا 
سكرتيرة.."عوجات فمها" وي ميسيو
جلنار..قولها تدخل 
سكرتيرة...اوك ميسيو ....."قطعات لاتصال وشافت فيها '" تقدري تتفضلي "اشارت لمكتب
ناضت سوسن. كاتمختر طرقات لباب ودخلت بعد ما سمعت الادن كان مكتب كبير طاغي عليه الون الابيض كايتوسطو مكتب كبير وقدامو زوج لكراسة دجلد فالاسود وورا المكتب حاط زجاجي كايطل على المدينة وعلى اليمين طاولة الاجتماعات وعلى اليسار زوج دالكانابي كوير فالاسود وطابلة صغيرة بزاج كان جلنار جالس فالمكتب وعلى يمينو جود داير رجل فوق رجل وعلى يسارو شاب ثلاتيني طويل القامة وعضلات سداسية مع شعر اشقر وعيون خضراء لقات ...دخلت كاتمختر والابتسامة على شفاها...

سوسن...بون جوغ 
جلنار "وقف وصافحها بلاباقة" بون جوغ مادموزيل "تبسم " 
سوسن...احم كانعتذر امكن قاطعتكم "تبسمات
جلنار..نو مرحبا "شاف ف جود " احم كانقدم ليك ميسيو جود بن يزين صديقي وشريكي فنفس الوقت "شاف ف مروان"وميسيو مروان الإدريسي صديقي وشريكي كدلك هه "شاف فيهم " كانقدم ليكم مادموزيل سوسن 
مروان ..."وقف ومد يدو " متشرف مادموزيل 
سوسن..."صافحاتو مع ابتسامة عريضة" الشرف ليا 
جود...مد يدو وتبسم بخبت " متشرفين مادموزيل ....
سوسن.."طرات تصافحو " ......زير على يدها حتى غاطرطق وجها ولا حمر من الالم لكن مابينات تبسمات بزز وكاتشوف فيه بغيض " الشرف ليا "......طلق يدها ورسم ابتسامة جانبية...." جلسو مجموعين تاصل جلنار بالسكرتيرة وجابت ليهم لقهوة شافت فيه سوسن ورجعات تبسمات.......
سوسن...جيت خصيصا باش نشكرك على وقفتك معايا فغيمو شكرا بزاف 
جلنار ..العفو درت غير الواجب وكيف قلت ليك تقدري تفتحيها من اليوم اذا بغيتي 
سوسن...شكرا بزاف لهلا يخطيك وهذا ذين عليا 
جلنار.."بصوت رجولي " اوعوذ بالله 
مروان..."بهتمام" اشمن ايكول ؟!
سوسن...École de danse 
مروان..."بإعجاب " Si vous êtes professeur de danse (اذا نت معلمة الرقص ).........
سوسن..."ضحكات" oui...

مروان..."بإعجاب اكتر " اوووه عليها كاتملكي هاد القوام الممشوق ههه
جود.."كرز على يدو " احم مروان كانظن تأخرنا على الاجتماع 
سوسن ..."ميقات ف جود حيت قاطعهم" هه كانشكرك هذا من ذوقك 
مروان..."وقف وباس يدها بلاباقة " فرصة سعيدة وان شاء الله غانشوفك قريب "غمز جلنار ......
جلنار...اول مايكمل الاجتماع تاصل بيا
مروان...أكيد .......خرج مروان وجود لي كان فقمة غضبو وخلاو سوسن وجلنار خرجات بعدهم بعشر دقائق توجهات ديريكت للإيكول بعد ما تغدا أمير مع زمرد توجه لشركة وهي توجهات لفيلا دجلنار باش تفاتح مدام الينا فموضوع العملية......
الينا..."بحدة" قلت لا هي لا علاش غانعدب راسي وانا عارفة بلي مستحيل نرجع نشوف
زمرد...خلي يقينك فالله وقوي ايمانك علاش ماتكونيش متفائلة انا كانواعدك غاندير ما فجهدي وان شاء الله ماغايكون غير الخير تاصلت بالبروفيسور *** وكيف ماكاتعرفي بلي الدكتو جاك ** مشهور وعمرو سبق ليه فشل فشي عملية خديت موعد وغانشوفو وغانقنعو نكون انا وياه ف غرفة العمليات تيقي فيا ان شاء الله غاترجعي تشوفي
الينا...البروفيسور جاك بنفسو شرف على حالتي وماعطانيش أمل ثم انا متأكدة بلي مستحيل نرجع نشوف ...

زمرد..."تنهدات " تيقي فيا كانترجاك 
الينا ...فقدت الأمل سبق لي وخضعت لزوج عمليات وفشلو ...
زمرد ..."شدات يدها" مدام الينا عندك ملاين دالناس متشوقين يرجعو يشوفكم فالشاشة ومتلهفين لشوفتك علاش تحرميهم "تنهدات تنهيدة طويلة" بغض النظر على الجمهور لي عندك واش ميسيو جلنار مابقاش فيك اممم ؟! ماباغياش تشوفي وجهو من جديد ؟! واش ماباغياش تشوفي ولادو اكيد غايتزوج وغايولد واكيد غاتبغي تشوفي حفادك وتشوفي الناس لي عزاز عليك خليك قوية وتيقي فيا "شدات يدها " كانترجاك تيقي فيا
الينا...."نزلو دموعها " ااااااخ جلنار هئ....هئ...اكيد متشوقة نشوف وجه ولدي مرة اخرى واكيد كانحلم نشوف ولادو لكن ربي مابغاش شنو فيدي ندير 
زمرد ..فيدك بزاف وربي كبير خلي ايمانك قوي 
الينا .."مسحات دموعها" ‘نعم بالله
زمرد..."تبسمات" يعني !!
الينا....امري لله .....
زمرد..."ضماتها" وعد مني غاترجعي تشوفي النور ...

بقات جالسة معاها ساعة تقريبا من بعد رجعات لشقة فتحات البيسي وبعتات ايميل لدكتور جاك بعد ما بعتت الايميل توجهات لمطبخ توجد لكوطي لمحمد رضا صايبات ليه الكيك بشكولا والكريب بين ما هي كاتجهز الكوطي سمعات دقان لبسات العباية ولاحت شال فوق شعرها وتوجهات لباب اول مافتحاتو جات عينها ف عين شموخ.....
شموخ...مسا الخير 
زمرد..."ردات بزز " مسا النور ..."فسحات ليها طريق باش تدخل دخلت شموخ لداخل وكاتفرك يدها من توتر وكاتفحص الشقة بعينها........" اول ما كمل الإجتماع تاصل ب جلنار وخبرو بالمستجدات قترح عليهم جلنار يتعشاو جميع فالمطعم ديالو رحبو بالفكرة رجع جود لقصر يرتاح ومروان توجه لدار يرتاح حتى هو بعد يوم شاق رجعات سوسن بدورها لشقتها ولبسات بيجامة صيفية وبدات تتاصل وتبعت رسائل عبر الواتساب للطالبات لي عندها فالإيكول بعد ما تاصلات بيهم كاملين توجهات لمطبخ توجد ليها ماتاكل ...

جلسات فالكانابي وشافت مباشرة ف عينها
شموخ...عارفة بلي ظلمتك بزاف وماتقبلتكش كازوجة أخ صدقيني كان صعيب عليا نتقبلك حيت عبله كاتبقى بنت عمي وصديقة طفولتي كنت عدائية معاك خططت وتأمرت لكن فالاخر ندمت بزاف ......"نزلت دمعة من عينها " زمرد عارفة صعيب تسمحي ليا كنت مصدر تعاستك لكن ندمت بزاف صدقيني "مسحات دموعها" ماغانضغطش عليك باش تسمحي ليا عارفة مانستحقش وماغانتقلقش اذا رفضتي حيت من حقك و..."قاطعها صوت الباب " عتذرت زمرد وتوجهات لباب يالا فتحاتو وهو يبان قدامها بدر بطولتو وتجريدتو ووسامتو تبسامت والفرحة بانت عليها من شافتو 
زمرد...."تبسمات" بدرررر...
بدر..."بصوت رجولي" اهلا زمرد....."بما انا الباب كان اونفاص مع الصالة جات عين شموخ عليه وبدات كاتسأل نفسها فين شافتو.........
عبله...."بعصبية" مستحيل نقبلها ختي مستحيل بابا هديك عمرها كاتكون ختي كاتسمع عمرها "كاتورك على الاحرف" انا عندي اخ واحد فقط هو جود .......
أصيل....عبلة حتى لين غاتبقاي مقصحة قلبك زمرد ختك وهادي حقيقة مستحيل طمسيها ودخليها لدماغك زمرد ختك " بترجي " الله يرضي عليك ابنتي انا مابقى عندي جهدي ومابقى ليا قد ما فات بغيت نشوف ولادي يد وحدة و..."قاطعاتو "
عبلة...مدام مصر تعترف بديك القيطة اذا مابقات عندي بلاصة فهاد دار "بصوت عالي " شبع بيها....."خرجات من الغرفة ورضخات الباب على جهدو...

زمرد..."بعدات على الباب" دخل دخل 
بدر.."تقدم للداخل " فين هو الخايب" قبل مايكمل كلامو جات عينو على شموخ لي عاد دكراتو وقفات وخرجات عينها....
شموخ...انت؟!!!!
بدر..."عرفها بسرعة" انتي ؟!!!!
زمرد..."بستغراب " فين كاتعرفو بعضكم
بدر..."بتهكم " هادي هي الغبية لي خرجات فيا ديك النهار 
شموخ.."بعصبية " بزاااف عليك انت لي خرجتي فيا كي تور 
بدر..."بستفزاز" ادا ماكنتيش كاتعرفي تسوقي سيارة خلي سياقة لماليها 
شموخ .."بعصبية اكتر " بزاف عليك الهمجي خارج قدامي وزايدها بالفهمات 
بدر..."كرز على يدو " ايييييييييه
زمرد..."وقفات بينهم " الله ياربي فهمموني شنو واقع " شافت ف بدر " بدر بليز كالما..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.