صورة مصغرة لـثمن برائتي الجزء السادس

ثمن برائتي الجزء السادس

sads bara2ati 
رواية ثمن برائتي

جيداء:بابا..نتا...هنا 
ذياب:اه اش كتشوفي اه تتعلمي مسخ فرحانة تتنقزي هادشي لي تتعلمي غير تحرميات من صغر اه😡😡(هو تيورك على ودنها او هي تتنين او شادة في يديه علاه يخري عليها) 
جيداء:بابا انا غير تنشوفهم تيلعبو او هو طالع فوقها اشنو تيدير ابابا 
ذياب:(مصبر راسو بزز باش ميخصر هدرة مع بنتو)تيشطو قردوة نتي شغلك اش مهبطك في هاد وقت جردة او حاضيا مشاش ترحكي طلعي بيتك يلاه
طلقها ذياب هي غادة شادة في ودنيا او تبركم هو ضحك وسط همو على بنتو اشنو تتسكتشف غير فعايل 
جيداء طلعت بيتها تتخاصم او في نفس وقت تتفكر اشنو مشاش تيديرو او هي تفكر ماما حبيبة هي لي غادي تجوبها على هاد لسئلة ديالها 
دخلات بيتها لقات لالة نسرين باقة ناعسة او معنقة مخدة مشات حداها بدات تفيقها 
جيداء: ماما ماما حبيبة فيقي بغيت نعاود ليك اش طرا 
نسرين غارقة في نعاسها او شعرها هابط على وجها عاد حلات ليها نعسة 
جيداءعيات تعيط ليها او ترحكها والو او هي تغوت ليها في وذنها
ناضت مفزوعة او شادة في وذنها فعلا صمكتها جيداء 
نسرين:تتكسل.. مالكي احبيبة على هاد غوتة راك خلعتني اشنو واقع؟؟؟
جيداء:بغيت نعاود ليك اشنو وقع ليا هاد صباح 
نسرين:ايه عاودي ليا ...ربعات رجلها او جابتها مقابلة معاها باش تركز معاها مزيان سيدة عاد فاقت او توجها مغسالتو تتنسنل تسمع اش تقول هاد بنت 
جيداء عاودت ليها كلشي مني هبطت تال طلعت عندها نسرين مصدومة اشنو هاد موقف فاش تحطت كيفاش تشرح بنت في هاد عمر هاد هدرة بقات دورها فراسها....
جسور باقي معنق حنون او تيدوز ليها على شعرها باش ترخا حيت حالتها تبكي حجر 
جسور:حبيبة تهدني نتي عيانة دابا انا راه كنبيغيك مغاديش نقتلك او غنعاونك تتبراي او توقفي على رجلك او نتزوجو نديرو ولادت حيت منهار شفتك قلبي راه دق ليك غير ضروف لي فرقتنا ولكن من ليوم انا معاك مغاديش نسمح فيك او غادي ندم اي واحد اداك بسوى بقليل او بالكتير
حنون تهدنت شوية رتاحت من كلامو حسات بصدق في مشاعيرو لي تتكنهم ليه تاهي او بغاه 
بقا معنقها او تيطبطب ليها على ضهرها او هي تتبكي من داكشي لي دوزاتو 
ولكن مفهمتش اشنو جابها سبيطار بعدات عليه بشوية او هي تتنخصص او هو تيشوف فيها بحب او حزن على حالتها تكاها بشوية عليها مسح ليها دموعها جاب ليها كاس ما تقابل معاها حست حس بيها بغا تفهم شكون جابها هنا 
حنون:احم شكون جابني هنا؟باش عرفتني او جتي عندي؟
جسور:غنعاود ليك كلشي غير رتاحي دابا خاصك تعالجي باش تبراي او نعيشو بجوج او نتزوجو ياك باس ليها يديها هي فرحات او بتاسمت رغم وجها حزين او باين عليه مرض 
جسور عاود ليها كلشي او هو شاد في يديها خايف عليها بزافف 

حنون تاقت في كلام جسور حيت كل كلمة كانت تيخرجها من قلبو لمحات في عينيه نضرة صدق او حنان او حب او طمئنان هو بقا تيتاملها او زاد اسرارو باش يديوها قرر غيمشي يشوف واحد صاحبو تعرف واحد طبيب اختصاصي في سرطان في امريكا 
جسور:حبيبة رتاحي دابا انا نمشي نشوف واحد صديق ديالي او نجي عندك 
حنون:واخا 
باس ليها يديها او خرج لقا رامز واقف حدا باب
جسور: صافي سير انا نتكلف او غندوي مع بوليس باش يسحبو شكوى صافي بلما تبقا هنا انا غندويها مخنعليهاش تموت 
رامز:واخا صاحبي الى حتاجتني هنا معاك اللّٰه يشافيها 
ضرب ليه على كتافو او مشا يشوف صاحبو لي غيساعدو في حالة حنون 
امينةام نسرين عقلها يخرج على بنتها او بها مبقاش دار علمية فرح تتشوف عائلتها كيف ضمرات او متحسرة معرفات مدير بقات تتفكر اش دير 
اما واليد عيا بتقلاب ولا بحال هبيل خدمتو سمح فيها مبقاش عندو وقت ليها 
فكرات فرح بلي باباها خاصو ضروري يدير علمية او من بعد غتهضر مع رامز يشوف ليها ختها او دير ليه ليبغا لقاها ليهم حيت حياتهم تقلبات 
هبطات فرح تتجري عند ماماها باش تكذب عليهم تخلي امور غادة مهذنة 
تقلب على خاطرها 
فرح:ماما ماما ماما ختي عيطات ليا 
ناضت امينة مسكينة تتجري او باها وقف واخا مريض او واليد تاهو داخل مع باب تيسمع هدرة 
امينة:اش قالت ليك اش قالت بنتي حبيبة (بادو دموعها تينزولو) باها واقف غير تيسمع وليد سمع سميتها قلبو تهز من بلاصتو
فرح:(تتسترجع انفاسها او قلبها تيبكي دم معاها ستجمعات انفاسها نطاقت) قالت بلي راها بخير او راه غير وقع سوء تفاهم تخطفات راه خدامة عند واحد ناس لباس عليهم او تتخلص مزيان او غير تلقا فورصة او تجي عدنا او اكدات عليا بالي بابا خاصو ضروري يدير عملية او لا غتقلق منو بزافف او سلمت عليك ماما بزاف قالت ليك متخافيش راه كلشي مزيان او غتحسن وضعيتنا 
واليد غير كيسمع في كلامها تيتمنا انها تكون سولت فيه او قالت سلمي عليه ولكن والو دخل زاد من حداهم او حاني راسو تيفكر في هادشي بغا يتاخد قرارو 
امينة:اري نمرة نسمع صوتها 
فرح: (توترات)راه اماما صونات بريفي من خدمة تتشري تليفون او غيتعيط 
ضارت عند بها عنقاتو 
فرح:سمعتي بابا حبيبي ختي راها بخير وصاتني نرد ليك بال او دير عمليه غدا غنمشيو عند طبيب او نديرها باش مني ترجع ختي تلقاك صحتك بخير 
احمد: واخا ابنتي واخا
فرح اورتاح شوي ولكن قلبو ميتهنا تيشوف بنتو قدامو اما امينة عنقت فرح او جمعهم احمد في حضن واحد امينة دموها تنيزلو توحشات بنتها فرح تهنات نسبيا على باها او مها 

جسور مشا تلقا مع صاحبو او تافق معاه او هدر مع دكتور بارع في امريكا او قاليه كلشي على حالة او قرو يخاطرو او يديرو ليها عملية لكانت عنجها رغبة تعالج راه تقدر تنجح مهم جسور قرر يغامر او ميجلسش يشوفها تتموت او هي طرف منو حبو واحيد ميخليهش يضيع 
قرو هاد عشية تجي طائرة خاصة من امريكا بمعدات او طبيب باش يديوها او تعالج تما او جسور غيبقا معاها تترجع باش يعرف اشنو طرا ليها او يندم هادا لي خطفها .......
رجع سبيطار طاير في طمبيلتو باش يخبر حنون او توجد نفسيتها مزيان باش تشافى علم رامز في طريق على اخير مستجدات او كمل طريقو مستشفى وصل دخل فرحان طلع عندها تيجري مقدرش تتسنى لاسانسور تيتحل وصل حدا غرفتها او لتقاط انفاسو دخل 
جسور:حبيبة هاني جيت او توجه عندها بتسامة على وجهو عينو تيلمعو عكس صباح مني خرج 
حنون:على سلامة مالك فرحان؟اشنو طرا؟
جسور:حيت غنديك امريكا عند احسن دكتور او غتعالجي من هاد مرض صغير لي فيك او نرجعو او تنزوجو از نديرو وليدات 
حنون:(فرحات بزاف او ضحكت وسط وجها شاحب)بصح☺غنبرا انتزوجو معمرك تخل
جسور:(باس يديها او هو فرحان حيت تاهي موافقة) اه احبيبة هاد ليلة تجي طايرة خاصة او نمشيو باش تعالجي 
حنون:انا فرحانة بزافف (بداو دموها هابطين او تلاحت علية عنقاتو تتبكي هو تيدوز على ضهرها او تيهدنها)
جسور: يلاه حبيبة رتاحي دابا او وجدي راسك او متفكري في تاحاجة من غير تنجح ليك عملية او بلي كنبغيك انا نمشي نهدر مع طبيب او نوجد اوراقك باش تكون امور مقادة بتاسمت ليه او فرحة في عينها وجها تبدل فيه لون (نعم ياسادة انه الحب)
مشا جسور عند طبيب مكلف بي حالتها او عتاذر منو على داك تصرف لي وقع ليه معاه غير توتر كان مخلوع على حبيبتو بزاف دكتور تقبل منو وضع شرح ليه جسور وضع اوبلي غيسفرها هاد عشية عتارض دكتور ولكن جسور اصر عليه او خلاه تيقاد وراقها باش عشية يتوكلو على اللّٰه ...
جسور توجه كوميسارية باش يوجد باسبور مع عندو معرفة كلشي داز بسرعة او قاد امور دوا معاهم نيت على قضية رامز ادخل واحد محامي او قاليهم غيجيب تنازل من عند مريضة او يسدو محضر تافقو رجع بحالو سبيطار من بعد مقاد امور ديال صاحبو تاهو رتاح نسبيا واخا خوف في قلبو على حبيبتو لي غدوز عملية 
وصل طلع عند دكتور لقاه وجد ليه ضوسي ديال حنون بكل تحاليل او ردوات وتائق شدهم او خرج مشا عندها غرفة طل عليها بانت ليه ناعسة او مرتاحة دخل باسها في جبهتها او طبع قبلة حنينة على شفايفها رطبين سخان (سيدة مريضة او خدام يبوس) 

نسرين لبسات جيداء كسوة في حمر حد ركبة مفرفرة او جمعت ليها شعرها بضفيرة او مقبطات جات كيوت او سباط في حمر او لون كحل او هبطو يفطرو هابطين في دروج مشادين في يدين جيداءفرحانة وصلو طبلة 
امينة:صباح خير بنتي جيداء لباس 
جيداء:لاباس اجدة مني رجعات ماما انا راني فرحانة(باستها امشات تجلس) 
نسرين: صباح خير خالتي 
امينة:صباح خير بنتي فطرو مزيان باش عيشة غيجي عمك رامز يلاه باش نيت نوجدو ليه 
نسرين: شكون رامز؟ 
امينة:ولدي صغير خوه ذياب 
نسرين: مالو فين كاين؟ 
امينة: ابنتي عايش نيت هنا غير داير دارو بوحدو اش نقوليك هو او ذياب راه معاكسين غير اللّٰه يهديهم 
نسرين: امين 
فطرو او ناضت لالة امينة كوزينة فرحانة بولدها غيجي عندها 
اما نسرين طلعو هي او جيداء بيتها باش يقادوه 
نسرين: نتي غتقادي العاب ديالك او انا نجمع بيت او حوايج تصيبن 
جيداء:واخا ماما مح مح 
نسرين جمعات غطا ناموسية او جمعت حوايج تصبين او دارتهم في ماكينة او مشات تقاد في كوافوزت هي تفكر داك كادر محطوط على ضهرو هي هزاتو او تضور فيه او عينيها تيوساعو من صدمة لي قدامها ممتيقاش اش تتتشوف نفسها في صورة مع جيداء او ذياب ضاحكين او معانقين بي تلاتة ولات تتقول اولي فين تصورت معاهم ولكن ميمكنش هادي ماشي انا هاد كسوة معنديش او شعرها اكاجو انا شعري كحل او بزاف اسئلة معرفت كيفاش تصرف 
هزات صورة او خلات جيداء مع العابها هابطة تتقلب على لالة امينة مشات نيشن كوزينة 
وقفت عليها او حطت صورة حداها امينة تتشوف صورة او تتشوف في نسرين لي مصدومة عرفات بالي معرفاش شبه لي بينها او بين غزل 
نسرين: شكون هادي؟ 
امينة جرتها او هزات صورة او داتها بيتها سدت باب او جلستها على ناموسية نسرين صدمة باقة مسيطرا عليها 
شدات ليها يديها امينة بدات تعاود ليها ا
مينة:هاديك غزل مرت ذياب جيداء باينة مكنتيش عارفا حقيقة عاودت ليها كلشي من تزوج بيها ذياب تنهار ماتت مسكينة نسرين نزل عليها خبر بحال ساعقة بدات تتفهم علاش جيداءتتقول ليها ماما حيت شبه بيناتهم كبير بزاففف او كملت ليها امينة لي منهار ماتت غزل ولا ذياب عدواني او مبقاش تيتفاهم مع خوه 

رامز كان عيط ام ديالو او خبرها بلي غيجي عندها هاد عشية مشا ابراطمو ديالو مني تفارق مع صاحبو جسور من بعد عيط لي في تليفون خبرو بلي حل مشكيل مع بوليس او محامي غيتكلف بامور كيبقا هو غير يمشي يسني على شي وراق او يتسد محضر شكرو بزاف او عيط ليه مني يمشي امريكا او تدخل عملية او تمنى ليه جظ سعيد 
رتاح نسبيا او بقا فيه صاحبو او حنون طلب من اللّٰه تشافى او ترجع لصاحبو حيت بغاها بزاففففف 
شوية او كيسمع صونيط في باب مشا يحل تكلقا فرح واضح عليها حزن 
رامز:اش جابك؟ 
فرح: ياك خدامة عندك
رامز:دخلي دخلي 
دخلات سادت باب اما هو مشا تجبد فوق فوتاي تيفكر كيف غيدوز هاد عشية
;هي مشات كوزينة لبسات حوايج خدامة او قادت ليه قهوة كيف تيبغي غادة او تترجف غير بحدها درجة كاس تخوا منو في بلاطو حطاتو ليه تحت انضارو لي حس بيها ماشي هي هاديك 
بقات واقفة تتشوف فيه او باغة تهدر او ترجع تسكت 
رامز:قولي اشنو واقع مالكي تتفتي عليا؟
فرح:بصراحة هو ... معرفت مهم ...انا 
رامز:اش تتخربقي قولي لي كاين 
فرح:(غمضات عينها او نطقات بزربة) ختي مختافطة معرفنها فين مشات او انا بغيت تقلب ليا عليها او نعطيك لي بغيتي مهم تلقا ليل ختي 
فتحات عينها تتحس بيه جا مورها او نفسو سخونة او هادئة حدا وذنها او هي تبرويشة طلعت معاها 
رامز:لي بغيت لي بغيت؟
فرح:اه مهم ختي ترجع لينا 
بدات تبكي ليه او قلبها مقهور من جيهت واليدها لي قلبهم محروق او هي لي كذابة از بغا تلقا ختها ولو على حساب شرفها 
رامز:ولكن انا باغيك نتي؟تقدري ؟
فرح:اشنو بضبط؟
رامز:ليلة واحدة معايا او ختك نضرها ليك تحت ارض نجبدها في سما نزلها ليك اش قلتي؟
فرح:(دموعها حابسهم بزز منها او فكرات دغيا او جوباتو ) موافقة مهم ختي 
رامز:واخا الالة مطلبتي غير لي بغيتي مهم انا غنغبر هاد ايام نتي غير سيري ترجع او نعيط ليك صافي 
حنات راسها او درات ليه اه او هو يمد ليها شي فلوس او واحد تليفون فيه نمرة او وصها يبقا خدام مني غيرجع غيجيب ختها او تفاقهم يتنفد 
مشات حيدات حوايج هزات فلوس شافهم لقاتهم كتار نيت تعاون وليدها بيهم او تمشي باش غدا تكون مع باها في عملية او تحاول تواسي مها لي قلبها مع نسرين خدات تليفون شعلاتو
خرجات من دار لقات طاكسي حدا باب حيت رامز مني مشات تبدل عيط ليهم يجيو حيت هو مغيوصلهاش مبغاهاش تمشي بوحدها 

نسرين مني شرحت ليها لالة امينة او هي تتفكر في هادشي بقات فيها جيداء بزاف او حست بيها باخص هي بعيدة على ماماها اما هاد طفلة صغيرة راها محرومة منها او معمرها تشوفها او صيفطها ليها ربي باش تكون ام ليها او تعوضها حب ام او حنان او دفؤ 
بقات افكار تديها او تجبيها تذياب بقا فيها بزاف او حست لاش هو عدوان ديما معصب او مقلق راه مرتو مشات خلات ليه جزء منها 
وعدات راسها تكون ام لجيداء او غتحاول تبني حياتها حيت عيات من مشاكيل او بغات تاهي ترتاح غتكسب ذياب صفها او تحاول معاها باش يرطاب ايطيح فيها نيت يعود يخليها تخرج او تمشي تشوف والديها حيت توحشاتهم بزاف او بالها مع باها لس مريض واش غيكون دار عملية 
ناضت صلاة واحد جوج ركعات او طلبات ربي يعاونها او تكون امور بخير 

جات عشية او كلا في ملهي مع شغلو لالة امينة نهار كامل في كوزينة توجد مؤكولات لي تيبغي منساتش ذياب او جيداء اما نسرين لحظتها تتاكل كلشي
وصلت 8;30 ليل تكيسمعو رواض طموبيل تحكو مع ارض لالة امينة عرفات شكون مشات بجرية باب تحلو 
رامزخرج من طموبيلتو او جاي بوكوص كيف عادتو سروال كحل جينس او تريكو كرونة او صباط كحل تقاد في وقفة او توجه باب يلاه يصوني تتفتح في وجهو ابتاسمة على وجهو 
رامز: واليدة توحشتك (باس ليها يديها او راسها او هو معنقها ) 
امينة: اللّٰه اوليدي تقول ماشي مك انا ساكنين في مديمة واحدة خاصني تنطلبك عاد نشوفك؛
رامز:اللّٰه يهديك اميمتي ياك كنقوليك اجي عندي ارطمو ديالي نتي لي معكسة بغا تبقاي حدا ولدك او بنتو
امينة: علاه ماشي خوك هاداك اودي جوج لي عطاني لله او تواحد فيهم محامل اخور لله يهديكم زيد دخل زيد
دخلو بجوج او رامز شاد ام ديالو من كتفها يدها في يدو فرحان بيها هي واخا مرأة كبيرة الا وشادة في راسها تتهلا في صحتها كانت لابصة توب قفطان في بولونكاصي او مطروز جيهت عنق او يدين او صدر او ديرا زيفها او بلغة تاهي مطروزة بحال قفطان 
دخلو صالة جالسين تيهدرو او يجمعو 
جيداء: ماما عمي رامز جا غنهبط عندو 
نسرين:اجي بعدا لبسك اهبطي 
مشات نسرين بلاكار جبدات ليها صايا قصيرة في كحل مع كلون في بيض او تريكو في بيض فيه هيلو كيتي تيدخل في صاية باش تبان سطمة او سباط في كحل خلات ليها شعرها مطلوق او كتفات غير بجوج فيليلات واحد ليمن اواحد ليسر باش ميجيش شعر على عينها درات ليها ريحة او هي هبطت تتجري 
جيداء:عمي عمي عمي (تلاحت ليه في حضنو) 
رامز: اهلا قطيطة زين ديال عمها (ناض بدا يديورها يشوف كيف جات حيت تيعجبها حال) هاي هاي اش هاد زين 
جيداء: جيت زوينة اعمي ياك ماما تتعرف تلبسني
رامز: ماماك؟!!!!!كيفاش؟ 
امينة: اه ماماها(غمزاتو باش يسكت من بعد او تشرح ليه) 

بقاو ضاحكين امينة رامز او جيداء تكيدخل ذياب وقف او هو تيشوف خوه جالس تيضحك مع بنتو او مو فرحانة تنهد او تاجه عندهم او هاد مرة دار واحد 
ابتسامة خفيفة على وجهو تيحس بارسو بالي تيتبدل مع ناس لي دايرين بيه
جيداء:بابا جيتي هاعمي جا عندنا 
جراتو من يدو داتو حدا رامز وقف سلم على مو باس راسها هكانت خايفة مني غيتلقا مع خوه اش غيطرا كتشوف رامز وقف او ذياب وقف اونفاص معاه بقاو تيتبادلو نضارت فشكل متقدر تواحد فيهم يفهم اشنو تيعني اخور بنضارتو 
هو يعنقو ذياب عناق رجولي رامز مسكين تصدم معرف راسو باش تبلا واش نيت خوه هادا لي تسلام مكان يقولها ليه مني كانو مخاصمين اما امينة بقات جامدة بلاصتها من هاد موقف لي دموعها خنوها تتشوف ولادها معانقين 
رامز تاهو عنق خوه حس براسو حتا هو محتاج هاد عناق او حضن اخ او اب لي قفدو جيداء كانت تتصفق او دور عليهم فرحانة هادشي طرا تحت اعين نسرين لي كانت واقفة في دروج من بعد شافتو في بالكون من نزل منطموبيلتو لبسات واحد كسوة حمرة طويلة تال تحت بكمام مشبكين مفتوحة من عنق شوي صاوبت واحد شال في نفس لون مع هي تدير حجاب سندالة عالية هادشي ديال غزل لي غتخلي بزاف من مشاعر في قلب ذياب 
تجاهها 
توجهو هما الطبلة من بعد ما تصافحو او هدرو مبغاوش يجبدو خلافاتهم من بعد مهم يرجعو عائلة 
ذياب:سيري عيطي ماماك تهبط تعشا 
جيداء:واخا يلاه تنوض حتا سمعو صوت طالون غادي او تيقرب جيهتهم كلهم ضراو يعرفو شكون هادي حتا كيتصدمو كاملين باخص رامز لي مشيفهاش او ذياب لي شعلت ليه عافية في قلبو اما امينة فهمات بلان لي دارت نسرين جيداء فرحانة بماماها حيت جات غزالة 
جيداء:ناري ماما جيتي توتة🍓🍓🍓
اما ذياب ناض واقف متوجه عندها او صدمة على وجهو حس براسو ذاتو سخونة اشنو هادشي لي تيطرا فيه تيشوف كسوة مرتو او شبه لي بناتهم لكن راه عندها قلب اخور جسد اخور مع مؤاخرا والا يفكر فيها بزاف تخلطو عليه مشاعر ولا تالف 
هي كانت متوترة منو خافت يعيرها على كسوة حيت مرتو ولكن تشجعات او زادت طلبة او خلاتو واقف بلاصتو تسلم على رامز
نسرين:اهلا خويا رامز مرحبا بيك عندنا شرفتينا هاد ليلة 
رامز:(تالف معرف باش تبلا تيشوف فيها تقول غير غزل ولكن عينين ماشي هما او هي ماتت عرف بلي تتشبه ليها بزاف هو ميد يدو) سلام ختي لباس عليك شكرا بزاف
جلسات او جابت جيداءحداها او ذياب عاد فاق على راسو مشا جلس مقابل معاها تيشوف فيها شي شوفات كلهم حنان شوق هي توترات من شوفاتو بقاو يتعشاو كلا واحد فيهم تدرو في علقو بزاف تساؤلات باغي جاوب 

جسور لي كان عقلو كلو مع عملية لي غدير حنون واش تنجح او ترجع ليه حبيبتو من موت او لالا 
وصلات عشرة ليل او حطات هليكوبتر فوق سطاح ديال مستشفى هبطو عندو يخبروه هبط طاقم لي جا من امريكا باش يوجدو حنون دخل عندها جسور باسها في راسها او قبلة في فمها او 
جسور:حبيبة ديالي راه دابا غنشميو امريكا باش ديري عملية او تبري او رجعو احسن من اول 
حنون:واخا احبيبي غنقاوم على قبلك 
خرج خلا طاقم يوجدها مهم خرجوها في نقالة غادين بيها فوق او غير شفها شد ليها يديها او طالعين فوق وصلو حدا هليكوبطر او طلعو توجهو امريكا او جسور شاد في يدها هي نعسات حاسة براحة واخا الالام معاناه صبرات او غتقاوم تال موت 
نرجعو عند ذياب او نسرين كملو عشاهم او مشاو جلسو في صالون او ذياب جالس في كورسي رامز حدا لالة امينة او في حجرو جيداءتيلعب معاها او نسرين جالسة او توتر باين عليها تتلعب بيديها ناض رامز غيمشي 
رامز:يلاه نخليكم دابا غنشمي فرحت بزاف حيت دوزنا هاد عشية بخير شكرا ليك اخويا ذياب 
امينة:لا اولدي متمشيش عفاك بقا عاد جيتي مزال تمشبعش منك(بدات تبكي) 
ذياب:رامز بقا متمشيش هادي تاهي داركم انا راه نسيت لي فات صافي نبداو صفحة جديدة 
مد ليه يدو امينة مسكينة بقات تبكي حيت ذياب بغا يتصالح مع خوه جات نسرين تواسيها او تاهي فرحات حيت تصالحو حيت تاهي جربات معاناة ديال خوت مع ختها او فرحات مني رجعو تيتفاهمو بجوج
مشات امينة مع رامز توجد ليه بيت بيدها فرحة ديال ولدها مقدها او فرحات بزاف من تصروف ذياب حسات بيه نيت في عشا كيف تيشوف في نسرين نضرة اعجاب او حب يمكن يكون حمدات اللّٰه في خاطرها مني دخلت هاد بنت لحياتهم بدات تحسناما سيهم ذياب باقي جالس هو نسرين في قنت او جيداء
جيداء بدات تفوه جاها نعاس هي تشوفها نسرين بغات تديتها تنعسها او تهرب من شوفات ذياب لي مخلينها ماشي في راحتها 
نسرين:يلاه حبيبة نديك تنعسي راكي عيتي او دابا 11:30 ليل باركة 
جيداء:واخا ماما 
ذياب:لا غير خليك بغيت نهدر معاك خدامة نعيط ليها تنعسها 
نسرين:لا غير خليني ياك جيداءبغيتي ماماك
ذياب:(نبرة فيها حد او مروك على كل كلمة تيقولها )قلت ليك بقاي خدامة تجي تنعسها بغيت نهدرو 

هي صافي طلقات جيداء تمشي مع خدامة تتنعسها او شافتو خارج جردة فهمات راسها خاصها تبعو كانت ليلة فيها قمر مضوي بزاف درجة ضواو متحتاج تشعلهم باين كلشي 
هي مع كانت حانية راسها هو وقف هي منتابهتش ليه تكدخل في ضهرو هو دار بشوية عليه او هز راسها بيصابعو بشوية شاف فيها او هدر بواحد صوت لي خلا قلبها يتززع من بلاصتو 
ذياب:اشنو كديري فيها اه نسرين؟ (هز يديها او حطها على قلبو او هي تتحس بيقلبو تضرب تاهي قلبها تيضرب لكن هو كتر) خليتي شي حاجة تفيق لي كنت انا دفنتها شحال هادي علاش هادشي اشنو بغيتي علاش قدر حطك قدامي اه علاش؟

في ناضاركم نسرين اشنو غدير؟

جسور غادي جاي في كولوار حالتو حالة... تيفكر واش تنجح عملية 
حيت كيف وصلو امريكا دارو ليها فوحصات لقاوها خاص دخل دغيا عملية كلشي واجد (ماشي بحالنا في مغريب سيد مات هما مزال موجدو هاد غرفة عمليات ههه)
كلا مرة يهز راسو جيهت بولة خضرة واش طفات والو باقة شاعلة شاف ساعة لقا 7 سوايع هما مزال مخرجو تواحد مكيعطيه خبار تفرحو مخلينو على اعصابو تولا تيسبهم بمغربية باش ميفهموش ...(قحا.. نعلن طبو..مكم)
بقات حنون 7 سوايع او نص عاد كملو ليها عملية كانو 3 دكاترة  كلهم احسن اختصاصين في امريكا او لي طلبهم جسور او خداو مبالغ طائلة حيت عملية صعيبة ازيد مرحلة حرجة كانت 
ولكن حنون كانت متشبة بالحياة قدرت تغلب على مرض قومات او قومات تنجحت ليها عملية اخيرا 🙏🙏
خرج دكتور واحد او عرق باقي في جبهتو حيت عرفو انه غيكون على اعصابو او باخص تعطلو بزاف 
جسور غير سمع واحد جرس او تفتح باب او ولات بولة حمرة وقف في بلاصتو تيشوف دكتور جاي عندو او شد ليه في كتفو اتتعبير معلى وجهو جسور مسكين كان قريب يبول في سروال 
دكتور:(حوار بانجلزية) مسيو عملية كانت صعيبة بزاف او سرطان كان في مراحلو اخيرة او لقينا بزاف صعوبات في عملية او صارحة احم احم 
جسور كان غير تنسمع حس بقبلو سكت مني وقف في هاد جملة اخيرة نطق بصوت بزز 
جسور:ماتت ياك ماتت
دكتور:ضرب ليه في كتافو تتبغيها بزاف تاهي تتبغيك بزاف داكشي باش قومات بزاف او هادشي خلا عملية حمد اللّٰه تنجح ليها على سلامتها 
;جسور:(تصدم هو يوقليه بالمغربية باش ميفهموش) قولها من صباح ازب..مالكم كنتو خريوني في حوايجي
دكتور مسكين مفهم والو ولكن عرف بلي فرح ههه معارفش اش قالك غير سير سير 😀😀😀
جسور:شكرا بزاففففف راكم رجعتو ليا حياتي(بانجليزية)
دكتور:خدمتنا درناها مهم هي كانت عندها إرادة هادشي سهل امور نصحك بيه هي راه خاصها تبقا هنا شي 15 يوم عاد تقدر تخرج او تبع دواء ديالها،من بعد ترجع نديرو ليها كنطرول او لكانت امور بخير تقدر ترجع مغريب نتا او ياها او تبع تما عند دكتور اختصاصي ديالها او دابا نخليك 
جسور:واخا دكتور نقدر نشوفها دابا؟ 
دكتور:لا دابا راه باقة تحت تاتير بنج او غتبقا تال غدا عاد تفيق سير نتا رتاح راك مني جيتي اونتا واقف هي مني تفيق خاصها تلقاك مصصح او بخير 
جسور:عندك صح منشكرك بزاف 
من بعدما ممشا دكتور بقا هو واقف بوحدو تيضحك بحال حمق ممتيقش بلي نجحت ليها عملية او غترجع حبيبتو حضنو ❤❤❤اغيتزوجو ايديرو ولادت شاف ساعة لقاها 5 صباح كان غيتاصل برامز مي فكر تيرتاح دابا من بعد عيط ليه باش تاهو يرتاح

جسور مشا وصا واحد فرملية تما اعطاها نمرتو باش لاكانت شي حاجة تعلمو 
خرج هو مشا اوطيل قريب سيبطار باش دغيا يوصل باش يرتاح شوية عاد حس بعيا دابا رجع عليه داكشي نيت لي دوزو قلت نعاس او تفكير او طريق وصل اوطيل خدا غرفة او طلع دخل دوش دريكت دوش بالخف خرج رد عليه غير شورط ديالو لي كان لابس او بقا من قوف عريان او تلاح فوق ناموسية ريكل ساعة باش ينعس غير 4 سوايع او يرجع عند حنون باش يكون اول واحد تشوفو مني تفيق بقا يفكر تطاح دودة 

نرجعو عند ابطالنا لي زمن توقف عندهم باخص ذياب مسكين اما نسرين فولات بحال مطيشة بكترة ماهما قراب بعضهم زيد هدرة لي قال ليها خلات زغب ديال جسمها يوقف 
ذياب: اشنو بغيتي ندير معاك اه؟
نسرين: بغيت نمشي نشوف واليديا؟ بابا تاهو لي خليتو غيدير عملية؟ راني محتاجة ليهم بزاف او هما غيكونو تشوشو عليت بزافف 
هي تتهدر هو تيشوف فيها كيف تتحرك شفايفها او عينها متتقدرش ترمز بيهم فيه تهدر او هي تشوف ارض تهزهم فيهمتهبطهم
هو بدون شعور غراتو بشفايشفها مع كانت ديرا كلوز تيلمع جدبوه او تلاح عليهم بدون انذار بقا يبوس فيها بحنية او بشوية يجر في شفة تحتانية او يرجع فوقانية او هي مسكينة كانت تسخف ليه حست بيه حنين معاها مقرانة مع مرة لي كان بحال وحش 
هو حس بيها مرخية او فرح في خاطرو بقا يبوس فيها تكمل على خاطرو او شاف فيها اعطاها بوسة في جبهتا 
هي مزال مصدمة مفهمت والو 
تحنا على رجلو جبد واحد خاتم زوين لي كان شراه على قبلها بغا يتزوج بيها هاد نرة برضها او غادي يمشي عند واليديها او يخطبها او ينساو لي فات او يبداو صفحة جديدة 
مسكينة هي تصدمت تتقول واش نيت هادا ذياب ميمكنش 
ذياب:تقبلي تزوجي بيا؟ 
هي بقات مصدومة معرفت باش تجابو ولكن فكرت هي انها من حقها تعيش او ربي جاب ليها راجل واخا متلتقتوش بضورف لي بغات ادوز عليها عذاب او خوف مي قرات انها تبدا صفحة تاهي جديدة معاها 
خدات نفس عميق او تكلمت 
نسرين:انا بغيت نشوف واليديا او نعرف خبار بابا لو يكون خير 
ذياب: واخا من غدا نديك عندهم او نطلبك منهم انديرو عرس لي تتمتايه او نعيشو مجموعين 
نسرين:لا نمشي نشوفهم بعدا او ديك ساعة يكون خير
ذياب:واخا ولكن انا نوصلك او نبقا نتسناك 
درات ليه بي راسها اه او هي تبتاسم هو فرح بزاف مني شاف ابتسامتها خدات منو خاتم
نسرين:انا مغلبوسش دابا تتركبو ليا مني تجي تخطبني من دارنا 
ذياب: واخا لالة نتي طلبي امري انا نفد 
نسرين:يلاه تبصح على خير
ذياب:نتي من اهل خير 
ضارت مشات هي تتحس بالفرحة في قلبها او هو بقا تيتاملها تمبقاتش تبان او دار فرحان

هادشي كامل طرا تحت انضار رامز اولالة امينة لي فرحو بزاف باخص امينة حمدت اللّٰه لي جاب ليهم اللّٰه نسرين فرحتهم او حن قلب ذياب عليهم 
امينة:شتي اولدي اش قتليك 
رامز:تصدمت اوليدة والله مكنت عارف حب داير هاكا (امينة كانت عاودت ليه كلشي مسكين نزل عليه خبر بحال صاعقة )
امينة:اوا تنتا اولدي خاص بنت ناس اش تتسنا مالك مزال منستي لي داز 
رامز:( هو يتفكر فرح او ضحك )انشالله اوليدة ههه 
امينة: هي كانية شي حاجة عفريت اه هههه
رامز:واليدة سيري تنعسي تصبحي على خير ( بغا يتفك منها باس راسها ) 
امينة:ايه سير سير تنعس باش تحلم بيها تصبح على خير 
ذياب تاهو بقا تيفكر شحال في نسرين او كيفاش تكون حايتو معاه ماكد انها تسعدو واعد راسو انه غيحافظ عليها او يتهلا فيها او غيدير ليها عرس معمرها تنساه هو يضحك او طلع مشا ينعس.... بقا يفكر فيها تداتو عينو 

نسرين من بعد مطلعات فوق مشات نيشن بيت جيداء دخلات او سدات باب او هي فرحانة من جيهة ذياب تبدل او طلب منها زواج او من جيهة تشمي تشوف والديها تحاول تشرح ليهم وضع بشوية تخشات حدا جيداء او عنقتها او نعست

صبح صباح على ابطالنا 
فرح او امها او باها ناضو بكري توجو سبيطار باش يدير عملية او وليد تيخرج من خدمتو او يلحق عليهم وصلو سبيطار من بعد محطهم مول طاكسي 
احمد مقلق حيت مكيناش نسرين باغيها تكون حداه حيت تيحس بدعم من جهيتها توكل على اللّٰه مهم طمن عليها واخا كان موحش صوتها ولكن صبر تتجي بقات فيه حيت مشات تخدم على قبلهم 
مليكة مسكنية قلبها واكلها على رجلها او بنتها تاهي بغاتها تكون معاهم او تساندها 
مهم دخلو مشاو عند طبيب جبيد ملف ديالو او شافو لقا امور كلها هي هاديك مخلص كلشي عيط على فرميلة جات تديه باش يوجودوه عملية 
احمد:مهم انا ندخل دابا لكتب اللّٰه او ربي دا عمري تهلاو في بعضكم او فرح تهلاي في مك اختك راكم عزاز 
مليكة:متقولش هكا عفاك راك تبقا عايش تشوف ولادت بناتنا 
فرح:عفاك بابا متقولش هاكاكنبغيك نتا تبرا ياك 
عنقهم بي تلاتة او هما تيبكيو هو مصبر راسو بزز حاس بفراغ صبر 
مشا مع فرميلة واحد غرفة باش يوجدوه انا فرح او مليكة بقاو يتبكاو فرح مسكينة محلتها باها او ختها اولا رامز لي وعداتو بشرفها...... 

فرح بقات تتفكر في هادشي لي تيوقع كانت حياتهم هانية واخا مكانتش تتفاهم مع ختها ولكن تقادات امور تخرج ليهم مرض باها او ختها مسكينة غتبيع كلوتها تولات في اختطاف تمن صحبتها حنون مشات تاهي معرفاتش مسكينة اشنو وقع ليها بضبط بقات معنقها مها او هي تتنخصصتكيشوفو احمد مخريجنو في بياص لباس لبسة خضرة ديال بلوك او متكي او جامع يديو فوق كرشو عقلو ماشي معاه واخا غيدير عملية لكن بنتو خدات تفكير ديالو 
فرح او مليكة غير شافوه مشاو تيجيرو عندو كلا شداتو من يد 
مليكة: احمد الله يشافيك او تخرج بخير او انشالله تنجح ليك عملية او نتجمعو بحال اول صافي ( باست ليه يدو او راسو) 
فرح: (دموع غير مزادو عندها مصبراش على بحال هاد مواقف ) بابا عفاك نتا تبرا قاوم على قبلنا راه حنا على ودك عيشين 
باست ليه راسو 
فرملية:عفاكم خاصنا نديوه راك تنيستنا طبيب في بلوك <
تسمعو صوت واليد تيعطي عمي عمي او دارو كاملين او جا عندو او نفسو تهبط او طلع بجهد 
واليد:عمي كنتي دخل بلما تشوف والدك اه 
احمد:سمعني مزيان الى مشا عمر بغيتك تبقا مع مليكة او بنات راكم خوهم او مربي معاهم تهلا فيهم او صونهم تتوصلهم عند رجالهم نعول عليك بقيت في حياة نزوكم كاملين صافي اولدي 
واليد:(واليد وخا بقا فيه عمو ولكن معجبوش حال مني قاليه خوتتتك باخص على نسرين او يزوجها هو كيتمنها ليه) واخا عمي نتا غتبرا غير تهنى او مديرش في بالك تنجح ليك عملية صافي 
باس على راسو او يدو او عينو مغرغرين بدموع داتو فرملية او مشاو بلوك بقات مليكة او فرح معانقين او يبكيو مكانوش عارفين غتوصل بيهم وقت تال هاد درجة 
اما واليد بقا واقف تيشوف او عقلو مع نسرين كون عرفها فين هي كان يمشي طاير عندها يجيبها او يتزوج بيها ( غير حلم احنيني 😉😉😉) 

رامز فاق بكري عيط فرح لقا تليفون طافي تعصب منها هو كان موصيها يكون ديما شاعل او حداها ناض زاعف ولا تيتوحشها او هاد احساس جديد عليه خلاص من تيشوف في خوه كيف ولا فرح ليه او رتاح حيت كانت حياتو مضلمة او ديما غابر على بنتو لي تحتاجو او مو لي تتعذب او نيت مشاكيلو مع خوه لي مكانت تتسلا كاع

نسرين فاقت هي او جيداء قد قد فرحانين بجوج واخا نسرين ختافت ابتسامتها مني حست بشي حريق في قلبها بقات شادة عليه نفس متطلع ليها غير بزز 
جيداء:(تخلعت عليها ولات غير تتبكي)ماما ماما مالكي؟ 

نسرين مقدراتش تجوبها حيت نفس متطلعها بزز ناضت جيداء تتجري عند باباها باش يجي شوفها مالها 
اما سي ذياب كان ناعس حيت شحال هادي منعس بحال هكا كان مشبح على كروشو تكدخل عليه جيداء تتبكي 

جيداء: بابا بابا ..ماما ..م..عر..ف..ت م...ال..ها 
هو ناض قافز مني سمعها تتبكي او تقول ماما حس بغصة في قلبو واخا مفهمش كلمات اخرين حيت كانت تتبكي 
ذياب:مالك بشوية عليك فين نسرين 
جراتو من يديو او داتو بيت هو هزها دغيا او هي تتبكي او مشا طاير لقا بيت مفتوح هو يتصدم مني لقاها طايحة في ارض سخفانة او وجها متيبانش او شعرها مخطي شوي من وجها او دم خارج هو مفهمش منين جا جاك دم اما جيداء مشات تجري تعيط عمها او جدها امينة 
ذياب تخلع بقا مبلوكي تيشوفيها طاحو في بالو افكار خايبن انه تكون ماتت ميمكنش يرجع نفس كابوس يعيشو هاد مرة مغيستحملش
توجه عندها بشوية صدمة مسيطرا عليه هبط على ركابو او دورها بشوية عليها او حيد داك زغبات لي لصقو في دم (سيدة غير رعفت) لي خارج من نيفها عاد عرف انها رعفت رتاح او قاس نبض ديالها لقاه ناقص شوية 
تكيجيو امينة او رامز هاز جيداء في داك منضر امينة تخلعت ترامز او تيسكت في جيداء 
امينة: اويلي مالها؟ ياك كانت بخير في ليل ؟ 
رامز:غنعيط طبيب دغيا 
حط جيداء او مشا طاير اما جيداءمشات تخشات حدا امنية 
جيداء:ماما مغتموتش ياك اجدة؟ مغتمشيش او تخلني عوتاني امينة يلاه غتجاوب تسمعت ذياب ذياب: ( واحد نبرة في صوتو خلاتهم بجوج يتخلعو) مغتموتش سمعتي حيت لا ماتت غنحرقكم كاملين او انا منخليهاش تموت (هو يتبدل صوتو حنين) غتبقا معنا او غادي نزيدو ولادت اخرين او يوليو عندكم خوت 
طلع رامز تيجيري حيت وصل طبيب 
رامز:طبيب وصل نقوليه يطلع او تهبطها تحت 
ذياب:غير طلعو خلاص عاد تتشاور 
هبط تاني يجري يقوليه طلع 
اما ذياي هز نسرين حطها على ناموسية او جمع ليها شعرها في فولار ( غيرة مدير تمن طبيب اخخخ) تدخل طبيب عليهم 
امينة خرجات جيداء باش متخافش كتر لتكون شي حاجة بقا رامز او ذياب او طبيب او هو يخرج رامز حدا باب بغا يخليهم على راحتهم
طبيب: اشنو وقع ليها 
ذياب: معرفت تلقيتها طايحة من ناموسية او نيفها فيه دم 
طبيب:واش مراتك
ذياب:(شنق عليه) نتا سوقك اه 
طبيب:(شاد ليه يديو حيت زير عليه من كرافط) سولتك غير باش نشوف بالي تكون مدام حاملة 
ذياب:(عاد طلقو عند بالو عجباتو) اه مرتي او محملاش دابا غتفحصها اولا تقود عليا 
طبيب حدر راسو بالي يجيبها في عضامو خاف جبد من شانطة ديالو قطن او واحد بردوي بحال ما يمسح ليها دم من نيفها

مسح ليها نفيها جبد الالة باش يعبر ليها طونسيو عبرو ليها هبط ليها تريكو هز سناطات دارهم على قلبها عرف نضبات قلب تقال شوية 
او هو ينوض جمع كلشي او ناض 
ذياب: اشنو عندها 
طبيب: طاح ليها طونسيو او جاها اختناق على مستوى قلب بحال تفكرت شي حاجة او بنسبة لرعف راه باينة جات تنوض او هي طيح على نفيها رعفت ماشي شي حاجة كبيرة فهمتي اسيدي نضرب ليها واحد شوكة باش تنعس او ترتاح مني تفيق تاكل مزيان او هاد دواءنكتبو ليها
ذياب:صافي شكرا يمكن ليك تمشيل
عيط رامز قاليه خلصو تال من بعد او نتحاسبو انا وياك ضار فيه رامز واحد شوفة زعما من نيتك راه خوت حنا هبط مع طبيب منبعدما كتب ليها شي فيطمينات او واحد سيرو لطونسيو 
ذياب مبقا متكي حداها تيدوز ليها على وجها حيد ليها زيف باش ترتاح قاد ليها راسها مزيان غطاها لهز ورقة دواء باش يعطيها واحد من كارد لي عندو يجيبو ليها دغيا هبط او خلاها ترتاح 

هبط لقا مو جالسة او جيداءحانية راسها مني شافتو هابط حيت مقلقة 
امينة:اشنو ولدي عندها راني بقيت مشوشة؟
ذياب: والو واليدة طاح ليها طونسيو بزاف او مني جات تنوض سخفت او رعفت هادشي لي قال طبيب راه خرج ليها شي دواء نصيفط ليجييوه ليها او نتي سيري كوزينة وجدي ليها شي حاجة حلوة صافي
امينة:واخا اولدي،بنتي جيداء تسنايني هاني نجي عندك 
ناضت او خلاتها هي باقة حادرة راسها مقلقة جاحداها ذياب عنقها او هي طلق دموعها كانت مخنوقة حيت خافت تخليها ماماها تاني 
بقا يسكتها 
ذياب: بنتي متقلقيش مني انا غير خفت على ماماك اما منغوتش عليك راكي بنتي حبيبتي صافي نتصالحو 
جيداء:ماما متخليناش ياك
ذياب: لا تبقا معاك 
جيداء:بصح تيجب ليا خوتي كيف قلتي ليا اه 
ذياب:ههههه واخا اعفريتة هادشي فاش تتفكري 
جيداء:اه اه انا فرحانة نطلع نشوف ماما 
ذياب:لا دابا هي ناعسة نمشيو نشوفو ميمة اش تدير او مني نفيق نمشيو عندها واخا 
دارت ليه براسها اه او مشاو داها عند جدها او مشا عند كارد عطاهم ورقة دواء يجبيوها مشا طاير كارد 
ذياب بان ليه واحد واقف حدا شجرة تيشوف في فيلا ولكن مهتمش بالو نسرين دخل بحالو باش يتنساها تفيق او يهدرو اشنو سباب لي خلاها تأزم بان ليه رامز في جردة تيصوني لشي حد بتليفون ولكن واضح متيجوبوش توجه عندو لقاه تسيب او فهم بلي في شي بنت ضرب دورة او رجع عرف خوه تاهو واحل ضحك وسط همو او مشا عند مو او بنتو كوزينة 

فرح او مليكة جالسين مقابلين مع غرفة عمليات تيتسناو بفارغ صابر يخرج طبيب يفرحهم او فرح جاها جوع حست بمصارنها تيغوتو
فرح : ماما نهبط نجيب شي حاجة ناكلوها راه مكليناش او نتي غتمرضي لمكليتش 
مليكة: لا بنتي معندو منين يديوز ليا 
فرح:لاخاصك تاكلي على باش غتوقفي على رجلك مني يخرج بابا 
مليكة: انا همي في ختك او قلبي مع باك غير لله يدير لي فيها خير
فرح:متخافيش اماما راه كلشي يكون بخير 
مليكة:هاكي صرف باش تجيبي شي حاجة
فرح:عندي اماما 
مليكة:( مستغربة) على منين جاوك 
فرح:(لهلا يعلمك رامز عطاها ) اه راه ديك مرة لي خدامة عندها خلصتني في شهر او زادت شويه حيت عاودت ليها ضرورفي 

مشات خلات مها يلاه تهضر مفيها ميبقا يكذب خاصها تفك حريرة لي واعدت بيها رامز هبطت حانوت خدات واحد خبزة فيها فرماج لكشير او زيت عمرها ليها مزيان مول حانوت او جوج عاصير خلصات او هي تفكر تليفون مهزاتوش بدات تولول 
فرح: صافي قودتها غيكون رامز عيا يعيط ليا هو وصاني يكون ديما معايا ( شوية هي تهز كتافها) خليه يتشوا شوية نخلي تيخرج بابا من عملية او نمشي دار نجيبو رجعات سيبطار طلعت عند مها او عطاتها كلاو بشوية ناضت فرح لاحت زبل او رجعت تكمشت حدا مها 
اما واليد خرج برا سبيطار مشا كان غيشري قرعة ما هو يشري باكية كارو خلصها او خدا بركية او زاد مور سبيطار يكمي جبد كارو مور كارو هو تيتفكر نسرين عمرها محساتو بشي حاجة كانت ديما تتهرب منو بقا يفكر في حياتو لي كان تيتخيلها مرتو او والدين وليدات او حياتهم بخير تيمشي خدم او يرجع يلقهت تتسناه ولكن والو هادشي كامل مني تتفكر واقع تيتعصب كما ديك باكية كاملة مزال تيغلي غيالان تيفكر زعما تكون تعرفت على واحد اخور تيبغي يحماق تيتنسا غير تجي غيهدر معاها او يعرف مشاعيرها 

ذياب مشا كوزينة طل عليهم لقاهم تيوجدو جيداء جالسة تضحك مع جدتها دخل عندهم 
ذياب: فين وصلتو
امينة:هنا اوليدي قربت
ذياب: واخا 
جيداء :بابا عفاك تا انا نطلع معاك مني تبغي تدي ماكلة ماما 
ذياب: واخا انا نطلع نشوفها فاقت نعيط ليكم في فيكس 
دارت ليه براسها اه تم طالع عندها

فاقت نسرين تتكسل رسها ضراها تتحس بدوخة جلست تتشوف اشنو وقع معاها عابدات تفكر اش طرا تكيدخل عليها ذياب قرب عندها او هدر بصوت حنين او فيه خوف
ذياب: على سلامتك خلعتنا عليك بزاف جيداءكانت تحماق يخلعة
نسرين: سمحليا مقصدتش راه معرفت كيفاش تسخفت
ذياب:مالكي اشنو مقلقك تطاح ليك طونسيو 
نسرين:( تفكرات عائلتها باخص باها لي خلاتو غيدير عملية) انا...انا ..توحش..ت عائلتي
ذياب:(كان خايف بزاف عليها) صافي صافي غدا نديك تشوفهم بلما تقلقي راكي تتهمني بزاف مبغيت تاحاجة تقلقك ياخص دابا امورنا بدات تقاد او نتفاهمو 
نسرين:بصح غنشوفهم غدا 
ذياب:اه انا نوصلك تال عندهم او نشرحهم ليهم اشنو وقع كاع مهم تبقاي بخاطرك 
نسرين:لالا انا نشوف اشنو نقوليهم حيت بابا مريض او لعرف انني تخطفت راه معمرو يوافق على زواجنا
ذياب:( ابتاسم هو تيشوف كيف تتهدر متبتةحشمانة) هي نتي موافقة على زواجنا 
نسرين:( تزنكت) يكون خير 
ذياب:انشالله 
بقا تيشوف فيها مع هو كان مقابل معاها هي تشوفيه متوترة او بدون مقدمات تلاح على فمها يمص فيه او يجر في ملا شفة على خاطرها بقا يبوس او يتبنن هي مع صدمة في اول بقات مبولكية متتحركش هي ضربها ضوء مني حط يديه مور عنقها او يد مور ضهرها او هو تيبوس مشا عنقها او باسها هي تبوريشة طلعت معاها من صبعها صغير رجع فمها يمص بقات صابرة تتجاوبت معاه هو مني 
حس بشفايفها تيتحركو بتاسم وسط فمها 

جيداء تحت عيات تسنا في باباها يعيط في فيكس هي تقول جدها 
جيداء: ميمة يلاه نطلعو تحنا نشوفو ماما 
امينة: ياك سمعتي باباك راه قالينا غتفيق يعيط في فيكس 
جيداء :(بداات تبكي) بغيت نشوف ماما توحشتها
امينة:واخا واخا بلاش متبكي 
عيطت خدامة تهز بلاطو او تبعها طالعين فوق جيداء سابقا امينة فرحنا توحشت ماماها من بعد منضر لي شفاتها فيه صباح ولات تتخاف تمشي او تخليها ( واخا هي ماشي مها ولكن محستاهاش بي فارغ بعكس عطاتها حنان) طالعين تكتفتح جيداء باب في متضر ديال ذياب او نسرين مشقلمين محاسين بعالم تكتحلق عليها امينة اخدامة هما كعما حاسين بيهم هي تحنن امينة والو قالت خدامة حطي بلاطو 
نسرين حلت عينها مني سمعت شي حاجة تحطت حدها هي تلقا خدامة تصدمت هي دفع ذياب 
هو فتح عينو ي لقا خدامة خارجة بنتو او مو واقفين نسرين ملقات فين تخبي وجها 
امينة:على سلامتك ابنتي تشوشنا عليك
نسرين:(جاوبتها هي مقادراش تشوف فيوجها حشمانة وجها ولا بحال مطشية) اللّٰه يسملك خالتي 
خرجات خلاتهم 
جيداءبقات واقفة حدا باب تتشوف 
ذياب:اجي اجي حدا ماماك ياك توحشيتها 
جيداء: (خافت يتعصب عليها) واخا مغوتش عليا 
ذياب: لالا غير اجي عرفتك مقدرتيش تصبري 
تلاحت جيداءعلى نسرين تتعنق فيها او تبوس مسكينة حيت نسرين عطاتها حنان او دفئ لي محتاجاه او مكتحسسهاش ابدا بفرق 
نسرين: هاني احبيبة معاك متخافيش(باستها على راسها) 
ذياب: يلاه هاكي كولي باش عشية نخرجو بارك نديو جيداء تلعب او نشريو ليك حوايج واخا 
نسرين: لالا بلاش عندي حوايج مني نمشي عند ماما غادي نجيبهم 
ذياب:انا هضرت غنشري ليك حوايج جداد
نسرين كتفات بصمت او ات بتسامة 
جيداء:يوبي يوبي غنمشيو بارك انا او ماما او بابا
بقات تنقز بفرحة
ذياب جاب نسرين واحد طبلة صغيرة او حط ليها بلاطو حدها او حكم عليها تاكل هادكشي كامل

ذياب خرج خلا نسرين تتاكل في راحتها معاها جيداء لي فرحانة بزاف او باخص يخرجو 
مشا عند مو بيت دق دخل لقاها جالسة تتقرا قرآن بقا تيتسناها تكملت او حطات قرآن بلاصتو او جات جلست حداه عرفاتو غيقول ليها شي حاجة 
ذياب:( باس ليها يديها ) واليدة اللّٰه يخليك لينا 
امينة: امين اولدي او حتا نتونا
ذياب:بغيت نهدر معاك بخوص نسرين
امينة: ياك لباس اشنو واقع قوليا 
ذياب:بغات تمشي عند والديها
امينة(تخلعت عند بالها غيتفارقو هو كانت سمعتهم غيتزوجو تاني )كيفاش اولدي ياك نتوما تافقتو او عاودتي عرضتي عليها زواج؟
ذياب:(شاف فيها واحد شوفة زعما كنتي تتصنتي) واليدة كيفاش عرفتي اه
امينة: غير كنت دايزة تنشوفتكم فرحت ليكم دابا تتقوليا بغات تمشي 
ذياب:خلني نكمل كلامي اوليدة نتبقايش تصنتي علينا (واخا هكاك راه جدي في كلامو معندوش مع لي يتصنت عليه واخا مو ) 
امينة:واخا اولدي 
ذياب: غتمشي عند والديها باش تشوفهم او حيت هي خلات باها مريض ..احم نهار خطفتها راك عارفة كلشي هي راه عاودت ليك 
امينة:واخا اولدي من حقها تاهي راه صبرت بزاف معاك او مطبت تاحاجة في مقابل باش تعرفها بنت ناس 
ذياب: وايه اوليدة عرفت داكشي لاش قلبي تفتح ليها بغيت نعاود نخطبها من والديها او نديرو عرس لي تتحلم بيه او نعوضها على داكشي لي دوزت عليها 
امينة: هاكاك اوليدي اللّٰه يرضي عليك اولدي
ذياب: مهم عشية نخرجو نديو جيداء بارك او ندوزو نتقادو ليها حوايج باش تكون مرتاحة 
امينة: ايه اولدي سيرو او فوجو مزيان مهم تكونو فرحانين راه شحال هادي مضكحتي لانتا لابنتك 
ذياب:واليدة صافي نساي ماضي حنا غنبداو صفحة جديدة او غتكون كلها سعادة انشالله 
امينة: اللّٰه يرضي عليكم 
ذياب: امين مهم نخليك دابا نهبط مكتب نشوف شي وراق او نهدر مع رامز على قبل خدمة 
امينة:واخا وليدي اللّٰه يفرحك 
قال امين او باس راسها او او خرج

خرج ذياب هو كل عزم او نشاط انه غيرجع حياتو حسن من اول داز عند خوه بيتو عيط ليه هبطو تحت مكتب يهدرو تبعو رامز هبطو طلبو قهوة قاصحة او او سدو باب جلس ذياب في مكتب او رامز مقابل معاه 
ذياب:سمعني مزيان انا عارف راسي مقصر بزاف في حقك او دازو مشاكل كتيرة تواحد فينا مكان تيحاول يتنازل حيت كلا واحد فينا قصح من اخور يعني ضروف بعدتنا على بعدا توليتي عايش بوحدك انا خدمة شدات وقتي او بعدت على بنتي او واليدة بقينا غير في صراع بينا او بين ذاتنا معرفناش نقامو امور مهم بغيت نرجعو شريكة واليد اللّٰه يرحمو او تتعاونو او نرجعوها حسن من اول بغيت نبداو صفحة جديدة من اول صافي تفقنا
رامز:احسن حاجة توقع مهم راك قلتي كلشي او انا متافق معاك في اي كلمة قلتها ليا او يدي في يدك 
ناضو تعانقو عناق رجلو هو ينطق رامز او حابس ضحكة بزز
رامز:اصحبي حب تيبدل كون عرفت تولي هاكا كون شحال هادي قلبت على نسرين ههه
ذياب:(حيد منو او هو مخنزر)ايه زعما نتا دابا مطفرو باينة فيك طايح على زنافرك 
رامز:شكون عرف مع وقت تعرف هههه
خرج رامز خلا ذياب تيضحك اما هو تفكر فرح او تيتحلف عليها في خاطرو مني يشدها غيندمها باش تعلم تسمع كلامو ضحك وسط همو مني تيتفكر مني كان تيبوسها محس بالو ولكن دابا ولات تتزعزو دوز على شفايفو او بتاسم مني يطيح فيها غيمحنها نيت ههه
خرج مشا ابرطمو ديالو يشوف اشنو يدير عيط واحد من كارد ديالو دخل عندو او هدر معاه بصوت يزعز قلب 
رامز:شوف غتقلب ليا على هاد معلومات هما اولين (عطاه عنوان دار فرح باش يعرف عليها كلشي) غتجيب ليا خبار هاد ناس او من بعد تقلب ليا على بنت كبيرة راه مختاطفة او منبغيش تتسنا بزاف 3 يام تجيب ليا بنت خبار بغيتها تكون عندي هاد عشية صافي منبغيش نعاود هدرة 
كارد:كون هاني اسيدي كلشي يكون عندك 
رامز:يلاه سير تحرك 
خرج او خلا رامز مشا عمر كاس وسكيا او جلس مشبح فوق فوتاي تيفكر في حياتو علاش هو غيبقا محطمها على ود واحدة متستاهلوش او هو عذب بزاف بنات معندهم ذنب في تاحاجة فكر في فرح شحال عفوية او غير تضحك او تايقة فيه او زوينة او متبتة بقا يجغم من كاس او يتفكر او يضحك غير بوحدو نهار شدها باسها او هي كيف كانت تترجف عرفها معندها تجربة في عشية مني غيجيبو ليه خبارها غيزيد يعرف اشنو تتسوا بقا جالس تيتسنا امتا يرجع كارد يقوليه خبار 

جسور صونات ليه ساعة ناض دخل دوش لبس حوايجو او هبط تحت او مشا مستشفى طلع نيشن عند حنون لقاها مازال نعسا جلس حداها 
جسور: حبيبة ديالي على سلامتك مني برتي مني غتفيقي او تبراي غادي نعيشو حياتنا او نرجعو مغريب او نعيشو حياتنا بخير او على خير باس راسها او يديها 
شوية بدات تفيق تتحل عينها بتقالة هو حاضيها بشوق تينتسنا تهدر 
جسور:حبيبة كيف بقيتي تتحسي راسك مزيانة ؟
حنون:(تتهدر بزز) انا..ب.قا..حي...ة
جسور:( ضحكاتو) ههه باقة حية تتحسي راسك بخير ابعدا 
حنون:بخير..فر..حا..نة...حي..ت..بقي..ت..عاي...شة
جسور:اه حمد اللّٰه حيت كون متي نموت معاك
حنون:(ضحكها توعت) ههه اي....ح...مق
جسور:غير بشوية عليك رتاحي احبيبتي نهار كبير هادا لي فقتي او ضحكتي نورتي راك نتي هي خب ديالي ومن غيرك منقدرش نعيش بلا بيك ( ناض باسها في راسها) 
حنون: حتا...نتا..هو..حيا..تي
جسور:راك عمري نتي منقدرش انتي بعيدة 
حنون:بغ..يت...كاس.....ما
جسور:ايه هي اولى 
ناض جاب ليها كاس ما دخل عندهم طبيب فحصها او دار ليها واحد شوكة او خلاها ترتاح وصا ممرضة تجيب ليها اكل صحي باش تسترجع قوتها جابت ليها ممرضة صنية فيها صوبة او واحد عصير معندهاش جهد لي يندغ وكلها جسور في جوه ضحك او فرحة هو حاس براسو راه غيطير بالفرحة او نشاط ولكن حالف بحلوفو غير تبرا او تسترجع صحتها غادي ينتاقم ليها من شخص لاادها او يندمو على نهار لي تزاد فيه تيتفكر زعما يكون شي واحد قاصها جنون تيطلعو ليه في راسو بغا يحماق ولكن حمد اللّٰه لي شافها ليه او رجعت ليه من حافة موت 
كمل ليها ماكلة او مسح ليها فمها او غطاها او بقا يعاود ليها بزاف تنعست او بقا يتامل ليها وجها فيه عيا او براءة باس ليها راسها او فمها او خرج تحت يعيط صاحبو رامز يطمانو دوز ابيل 
جسور:فين اعشير 
رامز: اهلا اهلا وبخير هاني اشنو درتي مع حنون درتي ليها عملية 
جسور:حمدلله اصحبي دارت عملية او نجحت ليها خاصها راحة او مقابلة او تولي بخير او على خير 
رامز:اففف حمد اللّٰه على سلامتها او سلامتك راك امسخوط كنتي معصب
جسور:مني تحب من قلبك غتحس بيها اه فكرتني اجي فين وصلتي مع ديك بنت لي كانت معاك ديك نهار في دار(تيقصد فرح) سستيها اولا كيفاش 
رامز:(بحال جبد عليه نحل )اففف اصحبي غير خلي جمل راكد(ضحك تحيد رامز تليفون من ودنو بالفقصة) سير تقود از..بي انا لي هببيل داير فيك كري 
قطع عليه رامز بالعصاب لي فيه هو على سبة شاعلة 

ذياب كمل خدمتو عيط خدامة في فيكس تعلم نسرين باش توجد راسها هي او جيداء طلعت علمتهم او لبسات نسرين جيداء لبسة دجين كاملة من تحت تريكو بيض او سبلديلة تاهي تجين جمعت ليها شعرها كوت شوفال او هي كانت جابت ليها لالة امينة واحد كسوة كانت شرتها غزل ولكن ملبساتهاش بقات مخيبة شكرتها بزاف تاهي لبست ديك كسوة في زرق هابطة تال حد رجلين او سبرديلة في بيض او فوق منها كاب بيض او شال في زرق درات شوية مكايج فوندتان او مسكار كلوس 
هابطة مشادة في يدين هي او جيداء هو كان طلع او لبس كوستيم ديالو في بلومارين سباط نفس لون قاميجة في بيض او خلاها مفتوحة جوج صدفات داك زغب باين جا واعر مبين رجلتو او لحيتو مطراسية او وجهو مغوبش تشافهم هابطين في دروج سها فيهم بجوج باخص نسرين لي جات قوقة بقات هابطة هو حاضيها توقفو حداه سيد ساهي محاسش براسو راه بنتو كاينة 
جيداء:(جراتو من يديو تفيقاتو من سهوتو او نقولو من عيشقو هايم ) بابا يلاه تعطلنا 
ذياب:اه(سيد تلف) اه اه يلاه 
دار نسرين يديو زعما خشي يديك في يدي او شد جيداءمن جهة يسرا او خرجو تحت نضارت امينة فرحة في عينها 
مشا ذياب حل باب نسرين بكل لباقة او احترام قدام (حيت هو لي يسوق بغا هاد نهار يكون عائلي) او جيداء ركبت لور او دار ليها سمطة او توجه هو يسوق خرجو من فيلا او مشاو قاصدين بارك هو اول باش تلعب جيداء طلق اغنية ديال زدحا او مشاو ناشطين ذياب غادي او يخطف شوفات في نسرين لي حشمانة حاسة بنضرتها ليه وجها ولا بحال مطشية بقا ذياب سايق توصل حدا بارك كيعرفوه حيت كان تيجي هو جيداء او غزل اللّٰه يرحمها هبطو دغيا ذياب مشا حل ليها باب او خرج جيداءكانت تطير بالفرحة اخرجات سبقاتهم او هو شبك صباعو مع صباعها او دورها عندو باس في فمها لحس ليها كاع داك كلوص هي بقات مشوكية حيت قدام ناس 
ذياب:باش متبقايش دري شي حاجة في فمك او يشوفيك شي واحد نقتلو حيت نتي ديالي زير يديها او تم غادي بيها مقدرش يستعوعب موضوع غير مصدومة 
دخلو بارك لقاو جيداء واقفة تنتسنا تلعب 
ذياب: مستعدة نبداو 
جيداء:اه اه (فرحة تخرج من عينها)
ذياب: نسرين سيري جلسي لهيه تنكمل مع هاد قطيطة 
لوح ليها واحد بلاصة دايرة بي كراسة خشب او فوقهما مضلة زوينة جابو ليها عصير تبرد او بقات مراقبة ذياب او جيداء او تتشرب بشوية عليها 

يتبع فالجزء الأخير