صورة مصغرة لـثمن برائتي الجزء السابع والأخير

ثمن برائتي الجزء السابع والأخير

sab3 l2akhir bara2ati 
رواية ثمن برائتي

ذياب جالس على اعصابو باخص من تعطل عليه كارد ولاو عينيه حمرين بعصاب صافي مبقاش قادر يصبر كاع احتمالات طاحو في بالو بلي كذبت عليه او ضحكت عليه هو لي كان باغي يضحك عليها شوية يرجع يقول لالا ميمكنش راه هي كانت تطلب فيه غير على قبل ختها او مطلبت فلوس موالو شوية يقول كلبة غير تنطيح فيها او ندمها 
شوية سمع دقات مشا طاير حل باب او هو يجر داك كارد كان غيطيحو او سد باب 
رامز:يازامل قريب ليل يوصل او تنا مبناي مجبتي خبار 
كارد:سمحليا اسيدي ولكن راه شد ليا وقت داكشي بزافلي كلفتني بيه مجيت تجبت ضوسي هو هاداك
رامز:طلقنا قلاوي 
كارد:هما 5 ناس اب او ام او خوج خوتات او ولد عمهم عيشين في دار 
رامز:ولد عمهم عايش معاهم (زملة هادي)زيد
كارد: باها كان مريض او يوم عندو عملية او بنتهم كبيرة كانت مخطوفة ولكن قالو راه غير اشاعة حيت هي مشات تخدم عند شي ناس 
رامز:(في خاطرو قحبة تضحك عليا) زيد 
كارد:راهم مشاو سبيطار من صباح حيت اب تيدير عملية 
رامز:اشمن مستشفى 
كارد:مستشفى...... عرفتيه اسيدي 
رامز:خرج تقود 
خرج بحالو كارد تيترعد بخوف مني شاف حالتو متتبشرش بالخير 
رامز خير خرج كادر باحلو ضرب ديك طلبة زاج قدامو تشتتها بقا ينهج بعصاب حيت كذبت عليه (لهلا يعلمك اسيدي)هز قرعة شراب نزل عليها دقة واحدة او تيفكر اشنو هادشي تيوقع ليه او تيتفكر عايش معاهم ولد عمها تيبغي يتسطى يكون تيتقرب منها او بيناتهم شي حاجة(مع عرفين ولاد عم سلاكط ههه شي وحدين)بقا افكار تديه افكار تجيبو
دخل دوش طلق عليه ما بارد علاه تبرد عليه عافية لي شاعلة في قلبو (سيد راه طاح) خرج لبس عليه سروال كحل او تشورت بيض او دار كاسكيط او لبس سبرديلة بيضة وجد ليه كاس قهوة قاصحة باش تفيقو ون داك شراب او جغمها او هز تيلفونو او سوراتو او توجه مستشفى لي فيه باها او هي يشوف هاد مرض او هاد حبس

ذياب لعب مع جيداء تسخفت بالعب ولات غير تطلب يحبس مع جاها جوع او عطش صافي هزها او غادي بيها فين خلاو نسرين جالسة هو غادي عندها او عينوه تيتوسعو من صدمة لي تيشوف قدامو مشا بزبة في خطوة تيدير 3 اجيداء غير تتشوف فيه كيف ولا معصب بزاف 
اما نسرين مسكينة من مشا ذياب بقات جالسه او تتشرب من داك عصير كمل ليها عطيت سرفور جا داه مبغات تخاد والو تيجيو هما غير قرعة ما شوية تسطلو عليها شي براهش معرفت منين خرجو ليها 
شخص1:فين زين 
شخص2:مال زين جالس بوحدو اه بغا لي ونسو
شخص3:لالا هاد زين باغاي حلوة ياك
هي مسكينة مقدرتش تهضر غير تتبكي او مزيرة على راسها او تتقلب بعينها ليجي او يعود قاتلها او قاتل هاد دراري شوية بان ليها جاي هاز جيداء فرحان مني شاف منضر ولا حمر او تيزرب عندها 
دراري باقين وقفين عليها فوق راسها او هي تترعد مني شافتو واحد بدا يجر ليها زيف هي بكتر خوف مقدرت دير تاحاجة غير تطلق دموعها او تشوف او تسنا نوبتها 
هو صعر مني شاف واحد من هادو تيجر ليها زيف وصل طاير عندهم حط جيداءاو مشا اخور لي تينتر ليها زيف شد ليه داك يد نيت او ضورها او طرطقها ليها تنسرين بولة غطلقها في سروال دود جوج خافو يلاه غيهربو شدهم بجوج ساطهحم مع بعضياتهم تيداخو او طاحو ارض اما هادك مسكين جاو هزوه كارد ديال باك او خرجوهم تيديوهم كوميسارية يتعاقبو نهارهم كحل اوا شتي لي بغا ياكل حلوة 
نسرين مسكينة ولات تفيبري او جيداء تاهي خافت بزاف حيت عمرها شافت باها تيضرب مع شي واحد مشات طايرة عند نسرين او تخشات فيها تاهي بدلتها نفس عناق حيت كانت محتاجة ليه 
اما واحد ذياب غيحماق ولا تينهج بحال ثور او وجهو ولا غيطرطق اما عينو ولاو حمرين بحال نقطة دم مشا بعيد كما واحد 3كاورو ا باش يبرد او ميحطش يديو عليها مابغيش يخسرها تاني اهي ماشي خاطرها ندم تعلاش خلاها بعيدة عليهم 
كما داك كارو مشا عند مدير بارك دوا معاه يخلي داك براهش بحالهم صافي راه خداو حسابهم شوية اما هو كان غيزيد عليهم كون مكانت بنتو تما تخلع هي او نسرين
رجع عندها او هز بنتو من عندها 
ذياب:نوضي غنمشيو مول نتقداو ليحوايج اناكلو شي حاجة 
نسرين:(بخلعة لي فيها)لالا غير يلاه دار 
ذياب:تحركي قدامي غنبقا نعاود هدرة جوج مرات 
نسرين:لالا صافي هنا غادة 
زادت قدامو هي مخلوعة

رامز خرج ركب في طموبيلتو رونج كلحة زاجها فيمي ميتبينش باش يشوف فرح اش تدير
غادي او يفكر ولد عمها معاهم في نفس دار(سيد باغي نسرين غير نتا اولدي غيرة قاتلاك طحتي ) ولا حمر ضرب في دريكسون تيدو تضعت ليه عطاتو صداع تقصح فيها ولكن صابر بزز وصل سبيطار بواحد جهد كون داز في شي واحد كون قتلو حبس فران تراويض تحاكو مع راض دارك كاسكيط كحلة او نضاضر (رجل تخفي محن مسكين ) او تم داخل سول في استقبال قالو ليه راه خرج من عمليات او صحتو بخير بغا يخلص (فيه صواب) قالت ليه ممرضة كلشي مخلص مشا او خلاها مسكينة هي ذابت فيه جا واحد تيسولها او هي باقة متبعة عين رامز كون شافتها فرح كون تقبتهم ليها طلع رامز في دروج باغي يبرد شوي لقا مرة جالسة تما شك فيها ام فرح مع شبه كاين بيناتهم لاحز مكاين تواحد توجه عندها حيد نضاضر او كاسكيط ولا تيبان حسن خدا نفس عميق 
رامز:سلام الالة مليكة(حيت عارف هو ضوسي كامل )
مليكة:(معرفتوش قالت باينة بغا يسول على شي حد) وعليكم سلام اولدي 
رامز:نتي هي مرات سي احمد
مليكة:(خافت مسكينة) اه اه علاش اشنو واقع 
رامز: مواقع والو غير واليد لله يرحمو كان صاحبو او مني عرفت راه غيدير جيت باش نشوفو او نوقف معاكم
مليكة(مسكينة عاد ردت نفس)حمد اللّٰه اولدي باقي خير في ناس ربي يخليك او يرحم واليد باركة فراسكم ولكن انا معمرني شتك اش سميت باك
رامز:(تلف مسكين) اه واليد راه معرفة قديمة غيكون سي احمد او نساه مهم هو كيف بقا 
مليكة:بخير هاد ساعة حمد اللّٰه مني عاش اما كون خلانا انا او بناتو (طاحو دموعها مني تفكرت نسرين)
رامز:(بقات فيه او نيت جبدت بنات باش يسولها على فرح)اه فين هما بناتك شفتهم مكينينش واش مزوجين(كذاب)

مليكة:لالا باقين غير بنات
رامز:(يتتبهلل عليها باش يجبد لسانها) اه بنات صغار
مليكة: لا كبار واحدة عندها فرح19عام او اخرى عندها نسرين 23عام باقي ربي مرزقهم ولد ناس 
رامز:مزيان معندكش دراري(هو باغيها تجبد غير واليد)
مليكة:لا منعديش ولكن عندي ولد لوسي عايش معانا من صغر مربياه مني ماتو واليديه بحال ولدي
رامز:(باقي باغي يسول) ايه مزيان كراه حاسب بناتك بحالو ختو
مليكة:(على نتيها تتجاوب معارفة والو) ايه بحال خواتاتو معمرو هز فيهم عين ديما راد ليهم بال داخل سوق راسو تاهو اللّٰه يعانو 
رامز: (رتاح نسبيا ولكن باقي متهنا) اه مزيان مغيجيوش دابا بناتك
مليكة: لالا نسرين بنتي كبيرة خدامة مسكينة اللّٰه معاها او فرح مشات تبدل حوايجها او تجي تبات هنا مع باها مخلاتنيش نبقا انا مسكنية تاهي هازة هم 
رامز:(مزيان ليلة نخرجها منها) ايه مسكينة اللّٰه يخليها ليك
مسكينة مليكة عجبها رامز تمنات كون زوجاتو شي وحدة من بناتها (سيدة تتفكر في زواج) هو بغا ينوض باش متجي فرح او تشوفو بغاها تتمشي مها او يبقا هو اوياها 
رامز:مهم الالة مليكة نخليك دابا غنمشي ضروري نعاود رجع نشوف سي احمد او نشوفكم تنتوما على سلامة ( جبد بزطامو او مد ليها واحد باركة) 
مليكة: لالا اولدي حشومة مشدهاش منك
رامز:والله تتشديها راه ماشي سي حاجة حسبيها معاونة مع سي احمد راه بحال واليد ديالي
مليكة:(شدتها حشمات ف في نفس وقت فرحت حيت غيجيو ناس يطلو على احمد مني يخرج من سبيطار اومعندها والو او تحشم تقول واليد ارا تاهو مخدامش شي خدمة) اللّٰه يخليك اولدي او ينقي طريقك من شوك ضروري دوز عدنا صافي 
رامز.:كوني هانية غنجي (راه غيكون نسيبك ههه)
مشا رامز خلا مليكة فرحانة دخلت ليه خاطرو عرف واليدها ناس طيبين على قد الحال 

نسرين مسكينة غادة او تفتف غير بوحدها خايفة بزاف من ذياب ولكن حمدت اللّٰه مني مضربهاش عرفاتو راه ماشي خاطرها هو كان مورها او هاز جيدااء عرفها متوترة غير من مشيتها تتبغي دور راسها تشوف فيه لكن متتقدرش 
وصلو طموبيل بغات تركب لور حدا جيداء هو يطلع فيها ذياب واحد شوفة مسكينة بلا هواها مشات ركبت قدام او بقات تفرك في صباها (طيبتهم مسكينة) 
هو ركب جيداء لور دار ليها سمطة رجع ركب قدام شاف فيها لقاها مدرتش سمطة هو مشا نيشن يدوز يديو حدا وجها باش يدير سمطة 
هي شافتو تخلعت دارت يديها بجوج على وجها او بدات تبكي 
نسرين:عفاك مضربنيش انا والله مدرت شي حاجة هما لي جاو عندي انا كنت خايفة( بقات تشهق)
ذياب:(تصدم هو كان بغا يدير سمطة او هي خافت منو عند بالو غيدضربها حس بيها في اعماق بالي باقة تتخاف منو بقات فيه قطعت ليه في قلبو) نسرين انا كنت غندير ليك غير سمطة ماغديش نضربك 
نسرين:(حيدت يديها على وجها او عينها تيتلسقو بي دموع ) بصح خفتك ضربني 
ذياب: لالا نتي مدرتي والو هما لي كلاب; صافي غير تهدني 

هز يديها او باسها مبغاش يتكر هدرة او دار ليها سمطة مسح دموعها او قال مع راسو ضروري نحيد منها داك خوف حيت منضرها هي تتبكي او تهدر ضرو في قلبو 
ذياب:جيداء حبيبة فين نمشيو نتغداو
جيداء:(فرحات) نمشيو ابابا ماكدو 
ذياب:هي اولى 
هز يد نسرين او باسها او بتسام ليها او هي رتاحت نسبيا او قالت مع راسها اولي تا انا حمقة شحال فيها 
مشا ذياب في تجاه ماكدو او هو تيفكر في هاد خوف كيف يدير ليه 

رامز مشا في تجاه دروج باش يهبط يتسناها تتجي او تمشي مها او يطلع ليها هبط رجع كاسكيط او نضاضر ديالو او خرج برا سيبطار او مشا وقف جبد كارو او شعلو يبرد بيه 
فرح مشات دار بدلت حوايجها لبست سروال جين او تيشروت او ساكها هزت تليفون هبطت تحت او قادات واحد شوية ديال روز بدجاج خلات ماماها او واليد مني يجيو ياكلو دارت شوية في واحد بواطة ليها تال سبيطار او تاكلو جمعت واحد مانطة خفيفة ليجيها برد
خرجت تشدت طاكسي او توجهت وصلت او نزلت دازت من قدام طموبيل او شفاتها خافت تتفكرت راه رامز عندو بحالها ولكن اشنو غيجيو هنا شوية قالت يمكن يكون غير ديال شي واحد (لهلا يعلمك افرح) كملت طريقها غير مهتمة او هو غير شافها وقفت حدا طموبيل تفكر راه فايتا شيفاها او نسا محيدهاش من تما بقا واقف تيشوف فيها تزادت 
رامز:( تيهضر مع راسو) اف حبس حمد اللّٰه مني دازت شحال تتنحزز تاهي ولكن غير بلاتي على داك سروال لي ميبن ديك طرامة لي عندك 
فرح دخلت مشات ركبت في اسنسور وصلت عند مها شفاتهت جالسة 
فرح:سلام ماما بخير تعطلت عليك
مليكة:لالا ابنتي انا محسيتش بوقت 
فرح:ياك بعدا علاه اشنو كنتي تديري
مليكة:جا واحد ولد على ميزيناتو ولد صاحب باباك معرفة قديمة يسول فينا مسكين شحال بقا معايا يجمع او مني كان غادي مد ليا واحد باركة
فرح:(بذهول)عجب نتي ماكدة ليكون شي نصاب 
مليكة:لالا ابنتي باينة سيد لاباس عليه علاش غينصب عليا 
فرح:اول معرت مهم انا راه وجدت ليكم روز بدجاج مني تمشي كولي خليت ليك حقك نتي او واليد يلاه سيري بلما تبقاي جالسة هنا او ردي بال راسك 
مليكة:(فرحانة بنتها لي ولات تتحمل مسؤولية قبل كانت غير مهتمة تتشوف فيها بلي كبرات) اللّٰه يحفظك ليا كون كانت نسرين غتكون فرحتي كبيرة بزاف ولكن نصبرو تتجي من خدمتها 

فرح غير جبدت ليها نسرين مسكينة قلبها تهز تتفكر في هاد موصيبة كيف غتحلها او موصيبة رامز غيكون تعصب او سعر عليها مني نسات تليفون لكن تتفكر غتشرح ليه اشنو وقع معاها او غادي يتهدن(ايه يتهدن غيفرعط اصكعة غير تنساي) 
مليكة:فين سهتي 
فرح:هانا اماما هانا يلاه سيري دابا راه حال غيمشي عليك ليل هادا 
مليكة:ردي بال او جبتي باش تخطاي مهم لوقعت شي حاجة باك عيطي ليا صباح نصاوب فطور هنا معاك 
فرح:واخا ماما غير سيري او شدي طاكسي تيوصلك حدا باب او صوني ليا باش منبقاش مشوشة عليك 
باستها في راسها او خرجات مليكة جلست فرح على كروسي مقابل مع غرفة انعاش شوية تيبان ليها باها مخرجينو حيت حالتو استقرات مشات بجرية عندو 
فرح:فين غادين بيه 
ممرضة:راه حالتو تحسنات غنديوه غرفة اخرى باش تقدرتشوفوه صباح 
فرح:(رتاحت)اه حمد اللّٰه نمشي معاكم 
مشات معاهم تدخلوه غرفة ديالو احطوه ركبو ليه سيروم هو باقي ناعس وجهو صفر قادو ليه كولشي جا طبيب شافو حيت مني عرفو جا رامز سول عليه ضربو ليه حساب حيت راهم معروفين في بلاد 
طبيب:راه اب ديالك بخير غير تهناي دابا راه عطيناه مهدئ صباح راه غيفيق غير سيري رتاحي تال صباح او جي راه فرمليات غيردو ليه بال 
فرح:لالا غير خليني انا معاه;خرج او خلاها جات ممرضة قالت ليها تخرج حيت خاصو راحة نفس بنادم دور حداه تال غدا او يقدرو يبقاو معاه مني يفيق
مشات فرح باست ليه راسو اخرجت جلست في كرسا مقابل مع بيتو جبدت ديك طاسة روز او دجاج كلاتو (كولي قبل ميجي يوحلها ليك ههه)او مشات طوليط غسلت يديها او فمها رجعت بلاصتها 
جبدت تليفون دوزت نمرة تتسمع صوت صوني قريب ليها او مع هي كانت حانية راسها على تليفون تتشوف شي رجلين وقفو حداها ديال راجل (ايه لالة رامز); بقات غادة غادة تتهز عينها تتشوفو واقف قدمها تيلفون طاح من يديها بسباب شوفات لي داير فيها مفهمت والو تتقول مع راسها كيفاش عرفني هنا هي تفكر طموبيل قالت شحال مكلخة ديالو هي مهتماتش

ذياب وصل ماكدو نزل هبط جيداء هبطت نسرين جا كارد خدا سورات هو شد جيداء في ليسر او نسرين في ليمن ( سيد غادي ببناتو) دخلو جا سروفور تيعرفو داه بلاصة تطل على بحر او جو زوين تيضرب فيهم داك غربي او نسمة بحر نسرين عجبتها بلاصة او ريحة بحر جابت ليها جوع بتاسمات غير راسها ذياب حاضيها عرفها من ابتسامتها او عينيها لي تيلمعو بفرحة عجبتها بلاصة 
جلسو هو جلس مقابل معاها او جيداء حدا نسرين
ذياب:شنو تاخدو 
جيداء: انا بغيت حوت تيعجبني 
جيداء:تا انا 
ذياب: واخا مطلبتو موجود 
جا سرفور قاليه ذياب جيب ليهم حوت انواعو شلايض او عاصير ليمون حيت مفيد 
بقاو جاليسن شي تيشوف شي جاب ليهم ماكلة كلاو في جو زوين جيداءتتعاود ليها على ايام لي بقات بلا ماماها تتقصد غزل نسرين تتصنت ليها بكل حب ذياب حاضيهم كيف مفاهمين تيشوف في نسرين كيف تتهلا في بنتو واخا عمرها قالت ليه شي حاجة او جبدت معاه مواضيع ماضي ولكن واعد راسو مني تشوف واليديها غادي يخرج هو اوياها شي بلاصة زوينة تعجبها او عرف انة تيعجبها بحر غير مني جات هنا كيف بتاسمات او فرحت غيديها شي بلاصة فيها بحر او يعاود ليها كلشي عليه ايطلب منها سماحة كلاو مزيان ناضت جيداءمشات تلعب في العاب برا قداهم هما بقاو جالسين حضينها 
نسرين متوترة من شوفات لي تيدير فيها ذياب 
حاس بيها ممرتاحاش لشوفاتي تتفادهم ولكن تاهو مقسح راسو حلف لانزل عينو 
ذياب:مالكي شفتك متوترة 
نسرين:لالا عادي 
ذياب:اه يلاه نمشيو نيت باش ندوزو مول تختاري ليك حوايج 
نسرين:(حشمانة )اه واخا 
ناضو بجوج تحست بيه شد يديها بواحد طريقة حينينة هي نسات راسها او زيرت عليه او هو فرح بزاف عرف انه بدا يحتل قلبها خاص غير بشوية عليها مشاو جابو جيداء او جاب ليهم كارد طموبيل او توجهو مول او فرحة متملكاهم ب3 حيت غيتجمعو مع بيعضهم بخواطر صافية بلا مشاكيل 

رامز بقا تيشوف فيها شي شوفات باردين جا جلس حداها بلا تكلمة هي بدات غير ضور في عينيها عرفاتو ناوي على شي موصيبة بقات تتقفق غير بوحدها هي تجي تنوض هو يشدها من معصمها ورك عليها تغوتت
فرح: اي اي يدي 
رامز:(بقات فيه ولكن من تيتفكر كذوبها تزيد يورك) اوا فين غادة جلسي ارض
فرح:(مسكينة شادة يديها رجعت جلست بزز عليها)واخا 
رجعت جلست في كروسي او شادة يديها تتماصي فيها دموع هابطين ليها بحال حجر
هو رجع راسو لور كيسمع غير تنخصيصها بقا شحال ساكت حاول يبرد راسو او بغا يفهم علاش كذبت عليه 
رامز:ختك خدامة او نتي تتبوهلي عليا اه اشنو انا حمار كيضار اش حسبتني 
فرح غير تتبكي محاس بيها هو كاع هي قالت غير حقيقة مكذبتش عليه هي كذبت على واليدها 
رامز:بقاي تبكي عليا كذوب معندي من حبس بيهم نطقي قولي كنتي باغة فلوس اه طمعتي قوليها ليا علاش خدامة تكذبي او دوري عليا 
فرح:(زادت في بكا)انا مكذبتش
رامز:اشنو درتي علاش تلفيون عطيتو ليك باش يكون ديما معاك باش نعاونك انا خدام نقلب ليك على ختك تكنسمع راه خدامة 
فرح:لالا راك فاهم موضوع غالط خلني نشرح ليك او تحكم
رامز:ايه قولي زيدي كذوب راه باقي تنجمع ليك زيدي لباقي شي كذبة نسيتها 
هو يتفكر ولد عمها ركبو ليه جنون في راسو 
رامز:كيفاش قضية ولد عمك عايش معاكم في دار اه 
فرح:(بقات غير تتشوف مصدومه منين جاب هاد معلومات هي تفكر راه عندو فلوس يشريها هي او طاسليتها فكرات تصارحو بحقيقة حسن)ولد عمي راه ماتو والديه مني كان صغير او تبرا معانا انا معندي علاقة بيه ختي نسرين لي كيبغي او كانو ناوين زواج 
رامز:(رتاح نسيبا ولكن عقلو تقوليه تتكذب)ايه زيدي ختك مخطوفة اولا خدامة 
فرح:(ضارت شافت فيه عينيها في عينيه) ختي راه مخطوفة راه غير كذبت على بابا او ماما او واليد بلي غير اشاعة هي مشات تخدم عند شي ناس بخلصة كبيرة حيت هما كانو غيحماقو او بابا مكانش باغي يدير عملية انا فكرت نكذب عليهم 

رامز غير تيتصنت ليها او حس في كلامها صدق 
فرح:(تتهدر او هي كامتة بكاها شوية انفاجرت بي البكا مني وصلت شرفها) انا نفكر بلي نتا عندك معارف تقدر تلقاها ليا داكشي باش واعدتك تلقا ختي نعطيك اغلى من مكلك 
هو بقا ساهي فيها هو مبغاش ياخد شرفها صافي مل من ديك كاسيطة ديال انتقام هو يحط يدو كبيرة على ضهرها او بقا يتملس فيه باش تسكت 
حست بيديه على ضهرها حست براحة شوية هي تهز فيه عينيها
فرح:انا راه مكذبتش عليك او تليفون نسيتو حيت جينا مزروين سبيطار على قبل بابا مني مشيت دار هزيتو او جيت كنت نعيط ليك او نشرح ليك فهمتني 
رامز:(عنقها بلا تكلمة داك عناق كان كافي انه يعبر ليها على شعورو) فرح نتي وليتي شي حاجة تتخصني انا متحملتش تكذبي عليا فهمني 
فرح:(تاهي ضورت يديها صغار على صدرو) انا راه فهمتك غير نتا مضلمنيش حيت فعلا انا تنحس انك ملكتي قلبي او عقلي واخا هاد مدة قصيرة ولكن حب متيشاورش(بنت زعمت) 
رامز:(فرح بزاف مني عرفها تتحس من جيهتو شي حاجة هكا تساهل عندو قضية ) صافي احبيبة غادي نقلب ليك على ختك او نشوفو شكون هادا لي تجرء او خطف نسيبتي 
(ايه راه خوك لي خطفها سير ليه هههه)
بقا رامز تيفكر هو معنق فرح تاهي عجبها حضنو بقات شادة فيه تترخات هو حس بيها ترخات عرفها نعسات شافها باس راسها او بقا حاضنها شاف واحد محفظة حداها هزها او لقا واحد مانطة خفيفة خطاها هي او خشاها فيه مزيان او سد عنيو واخا ناعسين غير في كراسا انما راه حب لي بداو يحسو بيه اتجاه بعضهم خلاهم ينعسو معذيبن ولكن مخيحسوش
دازت ليلة هكاك على رامز او فرح 

نرجعو عند ابطالنا ذياب نسرين اجيداء
وصلو مول اكبر مول كاين تما فيه كاع لي تشها نفسك من حوايج ماكولات شراب عاصير حوايج تليفونات طموبيلات لي حلتي عليها عينك تلقاها فيه 
نزل ذياب جاو عندو كارد ياخدو طموبيل هبط جيداءاو نزلت نسرين دخلو مشادين في يدين بعض لي شافهم تيعرفهم عائلة سعيدة غير من شدة لي شادين بعضهم او ابتسامة او عينين لي تيلمعو بالسعادة 
دخلو مول اتاجو نيشن بلاصة حوايج نسائية محجبة شوية 
دخلت نسرين او ذياب اجيداءواقفين تيشوفو
جات واحد بنت مقابلة تما محل 
بنت:مرحبا بيكم الالة 
نسرين:شكرا اختي 
بنت:تفضلي معايا نوريك حوايج لي عندنا او قيسي لو ختاري 
نسرين:اه واخا 
ذياب:خودي لي بغيتي او كلشي ديالك 
وجه كلامو بنت
ذياب: جبدي ليها احسن مركات او اغلى حوايج 
بنت:واخا اسيدي كون هاني 
مشات نسرين مع بنت تتجبد ليها اشنو يجي معاها او داتها فين تيقيسو باش تلبس او تخرج يشوفها ذياب 
جابت ليها بنت شحالات او سنادل او اكسيسورات سيكان باش تخرج عند ذياب في ابهى حل حيت هي لاحظت حب كبير في عينين ذياب جابت بنت اخرى عصير جيداءاو قهوة ذياب 
خرجت نسرين بلبسة اولى جاتها تتحمق تانية تلاتة او رابعة ..ذياب داخ مسكين شحال عجباتو في حجاب جاها واعر مستور او عاطي عين هي عجباتو من اول انها محتارمة راسها ختارت جوج لبسات واعرين على حساب مناسبات حيت ذياب طلب منها هادشي بقات هكاك تكملت لبسات جمعتهم ليها او خرجو مشاو كلاو سندويش خفيف على قبل عشا او جيداءنعست ليهم فوق طبلة هزها ذياب او هز شسيات مع نسرين تاهي عوناتو خرجو جاب ليهم كارد طوبيل هز معاهم دخل جيداء لور او ركبت نسرين او مشاو دار 
دازت هاد ليلة مزيانة على بعض خايبة على بعض ولكن غتغير احدات 

يوم غيتغيرو بزاف احدات او يوقعو بزاف امور لي غتخلي ذياب يشعل او يبغي يحرق كلشي 

صبح صباح بشميشة مضوية 🌞🌞 
ابطالنا يلاه فاقو ناضت نسرين كلها نشاط او حيوية حيت فرحانة غتمشي تشوف واليديها او ختها (سيدة نسات واليد) تكسلات مزيان باست جيداء حيت كتنعس معاها في بيتها او مشات طواليط قضات حاجتها او غسلت سنيناتها او خرجت ختارت لبسة في كرونة لي شرات طويلة او محجرة من جيهت صدر لو يدين او زيف تاهو في كرونة سباط في كل او ساك حطاتهم او لبست لبسة عادية 
فيقت جيداء 
نسرين:حبيبة جيدو جيداءتي 
جيداء:( تتكسل تتحل عينيها بزز) ماما..خلني نعس
نسرين:حبيبة نوضي راه عدنا واحد حاجة خاصنا نديروها 
جيداء:(ناضت دغيا)اشنو غنديرو قولي ماما
نسرين:حبيبة راه غنمشي واحد بلاصة يومين اولا تلتيام غادي نرجع صافي 
جيداء: (غير سمعت غتمشي او تجمعو دموع في عينيها) لالا ماما عفاك متشيش تخلني بحال ديك مرة 
نسرين:(قطعت ليها في قلبها معرفت مدير ) حبيبة سمعني انا راه غنمشي نشوف غير ماما او بابا او ختي 
جيداء:علاش نتي عندك ماماك او باباك او ختك مكنتش عارفة 
نسرين:اه عندي او دابا مريض خاصني نمشي نشوفو او غرجع عندك او نعشيو فرحانين 
جيداء:(فرحات حيت عندها عائلة ماماها) يوبي عندي جدة او جدي او خالتي ولكن ديني معاك بغيت نشوفهم عفاك 
نسرين:لا احبيبة ميمكنش هو غيمشي في طبيب او نتي صغيرة ريحة سبيطار غادي ضرك هاتني غير غنمشي او مني يخرج من سيبطار غادي نجبيك تشوفيهم صافي 

فاق ذياب هو مخسر حاس براسو ماشي هو هاداك بقا جالس على طرف ناموسية شاد ذقنو تيفكر تيقول غير اللّٰه يحفظ عاد تفكر انه نسرين غتمشي عند والديها اشنو غادي يوقع تيقول لا موفقوش عليه تنهد او ناض...
ناض دخل طواليط قضا حاجتو غسل وجهو سنانو خرج لبس كونبلي ديالو كحل او قميجة بيضة سباط كحل توجه تحت 
لالة أمينة ديما تتلقاها جالسة مع طبلة اوجها مبشور لابسة قفطان في خضر بي مطروز في صدر او في كمايم زيفها على راسها 
وصل حدا مو 
ذياب:صباح خير واليدة كيف صبحتي 
أمينة:بخير اولدي نتا مالك تتبان ليا عيان 
ذياب:والو اوليدة غير مشطون نسرين غتمشي عند والديها معرفش كيف غتكون ردت فيعلهم...
امينة:غيكون غير خير راك تتبيغي بنتهم او غتعيشها احسن عيشة متخممش بزاف خلي كلشي اللّٰه 
ذياب:عند حق واليدة 
اما نسرين نوضت جيداءطواليط او قضات حاجتها غسلت وجها لبستها سروال جين او تشروط هيلو كيتي او مشطت ليها شعرها ضارت ليها ضفيرة في جنب او جوج مقبطات او هبطو فرحانين 
نسرين:صباح خير عليكم 
ذياب او امينة:صباح خير 
جيداء:صباح خير(مشات باست باباها او جدها ) 
امينة: يلاه نفطرو مجموعين راه جاية ايام كلها فرحة 
فطرو في جو كلو نشاط الا ذياب متيكالش غير تنقب او قلبو مننينيهش تيحس غتوقع شي حاجة خايف مني لي جاي 
نسرين لاحضاتو ماشي هو هاداك بدات تفكر مع راسها مالو هادا يكما ممبغانيش نمشي دانا تراجع في كلامو شوية كملات فطورها مني تتفكر راه غادية عند عائلتها مقدها فرحة 

فاقت فرح عنقها ضارها او جنبها بدات تتحل في عينيها تسترجع احدات بارح هي تفكر كلشي هزت راسها بان ليها رامز ناعس او مغوبش هزات يديها دوزات صبيعاتها على وجهو بدات تهبطها فمو حمر مايل زروقية هو يعضها (سيد كان فايق غير متحرك تيشوفها اش غدير) 
فرح:مالك اوحش عضتني 
رامز:انا وحش غادي ناكلك 
فرح:ايه كولني او تهنا مني راه متقلا عليك 
رامز:(عقد حواجبو)اش هاد هدرة غادي نهرس ليك داك فم لبقتي عودتي هاكا 
فرح:(حست براسها زبلتها) لالا غير تنضحك معاك 
رامز.:ضحك حامض هادا 
ناض واقف مشا طواليط قضا حاجتو غسل وجهو خرج تبعاتو هي طواليط 
هو غير خرج هبط واحد محل يجيب فطور خرجت هي تتشوف مبانش ليها 
فرح:اويلي مشا هادا اولا فين زاد تقلق مني يخ هاك افمي اش داني نقوليه شي كلمة 
بقاات جالسة تتاكل ضفارها او تكيبان ليها جاي او هاز بلاطو في يدو فرحات بزاف ناضت واقفة يلاه تهضر او هو يسكتها 
رامز:تبعيني 
فرح تبعاتو بلا تكلمة دخلو ولحد غرفة ديال فرمليات في تياكلو حط بلاطو على طبلة هز جوج كراسة واحد ليها او واحد ليه 
رامز:جلسي اولا بغيتي نجي نجلسك 
فرح:(مصدومة منو )اه اه 
رامز:(يحيط بلاطو داك بلاستيكة لي كانت مغطية) يلاه بداي قولي بسم اللّٰه 
فرح بدات تتاكل تاهو في جو سقيل غير اصوات مكلتهم او تقرقيب كيسان 
رامز بقا غير تيشوف فيها او ياكل تتبقا فيه على داكشي لي كان ناوي ليها ولكن حمد اللّٰه مني لله جابها ليه في طريقو 
رامز:(هز يديها او باسها) شكرا حيت نتي معايا رجعتي روح لي ماتت 
فرح:(بقات مصدومة من بوسة لكملها بكلام)اه...نتا شكرا كملو فطورهم في جو رجع
كلو سعادة 

كملو فطورهم فجو رجع كلو سعادة.. 
رامز: بغيت نسولك، عطيتيني إسم ختك ولكن واش عند شي صورة ليها تكون جديدة؟؟
فرح: اه مفكرتش فيها، معنديش دابة ولكن ظابة نقلب لك
رامز: غاتكون مهمة اسهل إلا عندي صورة ديالها..(سها كتأمل ففرح لي وتراتها شوفاتو) واش كتشبه لك؟؟
فرح: اه لا مانعرف ههه .. (وهي تجمع ضحكة وقرنات حجبانها) علاش؟؟
رامز:(كضحك) بلاتي كنشم شي ريحة
فرح:(كتشوف فيها مفاهما والو) اشمن ريحة؟؟
رامز: ريحة لغيرة ههه (قرب ليها وشد ليظيها بزوج وصط ايديه) نتي دخلتي هنا (كنعت لقلبو) وتربعتي على عرشو وسديتي علك حتى وحدة ماتاخد بلاصتك
فرح:(تزنكات وترها كلامو وعجبها لحال قلبها بظا كدرب بسرعة معرفت متقول) احم احم خاصني نمشي نشوف بابا ونطمن عليه
رامز:(ضحكاتو تصرفاتها وتعابير وجهها) واخة ألالة ياله..
نسرين كتفطر وكل مرة كتشوف فذياب مال حالو هاكة وخايفة لايقولها مغيديهاش تشوف دارهم، حسات بخوف ومبقاتش قادرة تاكل هو حاضيها بطرف عينو وعرفها مالها بغا يريحها واخة قلبو هو مامريحوش
ذياب: نسرين راك واجدة؟ باش نوصلك؟
أمينة: ايه ابنتي سلمي على داركم وقولي لباباك على سلامتو
نسرين:(رجعات فيها روح) اه واخة دابة نقولها لو (هزات عينيها فذياب بتاسم ليها بززقلبو مامهنيش) ذياب انا غنرجع راه حياتي معاكم
ذياب:(هز راسو شاف فيها بعينين كلهم حب ريخو كلامها نوعا ما وبتاسم ليها) إوى ياله نمشيو واليدة هاحنا مشينا بلاما نوصيك على جيداء!
نسرين: اه غتعدبك ليوم حيت انا مكيناش 
أمينة: أبنتي عدابكم راحة
تاجه ذياب لطوموبيلتو رونج روفر ونسرين موراه ماقداها فرحة غتشوف عائلتها من بعد فراق مكانش عالبال، طلعو دار ليها سمطة كيبغي ينتاهز أي فرصة يكون قريب ليها تاجه نحو دار واليدين نسرين خرجات هيا فرحانة وزربانة خلاتو ياله ناوي يدوي معاها ههه بتاسم وبقا مقابلها كدق وتاحد ماجاوب شوية خرجت مرة كبيرة من ظار حداهم ودوات معاها، بانو ليه ملامحها تبدلو وهو يتخلع ياله غايخرج عندها وهي تم راجعة وطلعات فطوموبيل
ذياب: نسرين مالك ياك لباس
نسرين: هئ هئ بابا باقي فسبيطار هئ هئ ماعرفين عليه والو هئ هئ
ذياب: غير تهدني متخافيش يكون خير، إنا سبيطار؟
قالت ليه لعنوان وكسيرا ذياب بجهد ملهوف يريح قلب نحبوبتو ورتاح قلبو معاها لي دموعها بحال ماس فقلبو.. وصلو لسبيطار خرجات نسرين مو لوطو وتبعها ذياب وصلو قدام باب مستشفى وهي دور عندو
نسرين: امم ذياب ممكن تيناني هنا بلا مادخل
ذياب:(خنزر فيها حتى كانت غطلقها) وعلاش بسلامة؟
نسرين: لا غير شتي دابة هونا مكعرفوكش واتا كنت غابرة عليهم حتى نرجع مع واحد ماغيتقبلوهاش
ذياب:انا ماشي واااحد(ورك عليها وخنزر فيها) فهمتك سيري انا هنا كنتسنا
مشات نسرين كتزرب فالمشية بغات غير إمتى تشوف عائلتها، وقفات فالإستقبال ياله غتسول
فرح: نسرين؟!
نسرين:(دارت بالعرض لبطيئ) فرح!
معرفت مادير سررتو انه علاقتهم كانت ديما متوترة بقات واقفة كتشوفيها وعينيها عتمرين دموع حتى تلاحت عليها فرح كتعنق فيها وتبوس..
فرح: فين مشيتي اختي وخليتينا هئ هئ (كترجع تفحصها راها نيت واقفة قدامها)
نسرين: اه ختي توحشتكم هئ هئ هئ ماشي لخاطري ماشي لخاطري هئ هئ 
فرح: إلا شافك بابا غترجع فيه روح مكانش باغي دير العملية من كترة حرقتو عليك (نسرين غير كتبكي) فين كنتي اختي فين مشيتي وخليتيني هئ هئ
نسرين: هانا رجعت وعمرني منفرقكم (اه واخة راه ذياب غادي يخليك)
فرح: زيدي نطلعك عندهم راه كلهم كاينين لفوق تعالي ..(شدو أسنسور طالعين) اه بالحق راني كدبت عيهم قلت ليهم راك خدمتي داكشي علاش غبرتي عنداك يزلق لك لسانك
نسرين: لا متخافيش
فرح:(شافت فيها مطولا) مغتسوليش على حبيب لقلب
نسرين:(بارتباك وكتهضر تحت من نيفها) حبيب لقلب راه لتحت كيتسنا
فرح: اشنو
نسرين: قلت لك حبيب قلبي هو راسي (ضحكة صفرة)
فرح: وسبحان الله

فرح دقات فالباب وحلاتو دخلات ودخلت موراها نسرين حادرة راسها حشمانة من راسها ومقدراش تهز عينيها فواليديها لي غير شافوها وتصدمو وفرحو ..واحد وليد غير كيشوف فيها تخلط عليه فرحة مع غضب والأعصاي معرف مايدير ناد وقف من لكرسي وبقا غير كيشوف..
الأم: (جات تجري عنقتها) بنتي هئ هئ 
نسرين: ماما هئ هئ،(كتبوس على راسها وتعاود تعنق)
الأب: طلقي من لبنت خليها تجي عندي كون كنت بصحتي كون نضت 
الأم:(باقة معنقاها) الله يابنتي شحال توحشتك فيت غبرتي علينا وخليتينا
نسرين: ماما هئ هئ (خشات وجهها فعنقها) توحشت ريحتك
الأب: نسرين (عينيه حمرين نطق سميتها وسكت باش مايخونوهش دموعو)
نسرين شافت فباباها وحالتو وجات تجري ترمات على إيديه تبوس وتعاودوتبوس فراسو وكتشهق بالبكا على حالتو وشحال ضعاف وداك لحزن والحب لي شافت فعينيه 
نسرين: هئ هئ هئ بابا سمحليا هئ هئ توحشتك ابا سمح ليا يالله قدرت نجي نشوفكم .. سمحوليا هئ هئ هئ
وليد: باركة عليكم من لبكا واش نتوما تبكيو فالفرح والحزن؟؟
فرح: ههه هانتا تشوف (وكتنخصص مزال كتبكي)
الأب: (معنق نسرين جنب على قبل لفتحة) الله يابنتي واشنو شدك علينا بحال هاكة 
نسرين:(كتحاول تمالك انفاسها) ضروف ابابا اما راك عارف ماكيناش فدنيا لي تشدني عليكم (جات الأم تاهي عنقاتها)
وليد: اه فين كنتي؟ اش هاد لغيبة؟ (وعينيه مامفسرينش)
نسرين:(خنزرات فيه) كنت خدامة 
فرح: اه راه قلتها ليهم باش يطمنو علك
الأب: فين خدمتي أبنتي؟
نسرين: عند واحد ناس لباس عليهم وكانو مسافرين كنت مقابلة بنتهم صغيرة مريضةومقدرتش نجي(ياربي تسمح لينا من هاد لكدوب)
الأم: والله يرضي علك وكيبقات 
نسرين: شكون؟ (كدبت ونسات) اه لا لباس عليها ظابة ورجعو دارهم دكشي علاش قدرت نجي ولكن ضروري خصني نرجع لخدمة واخة هكاك.
الأب: إوى بنتي مستقبلك هو لول هاني وليت لباس وحنا بيخير ملي نتوما تكونو بيخير
نسرين:(باست ايد باها) الله لا يحرمنا منك وخليك لينا ياربي ونتي أماما لعزيزة (عنقتها وباست راسها) نتي هي ساس ديالنا بيك حنا واقفين على رجلينا الله يحفضكم لينا
الكل قال آمين وبقاو مجمعين فجو من الفرح إضحكو وبكيو وتعانقو واحد وليد غير مقابل نشرين كيشوف اش تغير فيها وعاد زادت زيانت ولكن ماغينساش فيها هاد لغيبة وهاد لكدوب لي مداخلش لراسو...
وليد: نسرين ممكن نتكلم معاك؟ انا نتسناك لتحت حدا الإستقبال
نسرين:(شافت فيه ومبغاتش تأجل هاد الهضرة تشوفو شنو باغي) واخة انا نتبعك
ودعات عائلتها وقالت ليهم مزال غتجي ومبقاتش غادي تشطنهم عليها ونزلات لقات وليد كتسناها
وليد: إوى ألالة فين كنتي؟؟
نسرين: رةني قلت ليكم
وليد: (بدا كتعصب) واش انا كنرضع صبعي دوزي عليا هاد لكدوب؟
نسرين: منكدب علك متكدب عليا، با ومدارش هاد لحالة ومالك نتا كتغوت
وليد: واش دعتي فزناقي وجايا مزال كتخرجي عينيك
نسرين: شوف منسمحش لك دوي معايا بهاد طريقة 
وليد: هي لاقلتي فين كنتي ألالة فين دعتي تاعييتي عاد جايا هاا؟؟ ماهمكش باك لي مريض وعائلتك ها؟؟ 
ماهميتكش انا
نسرين: اش بيني وبينك تادير ليا هاد لحالة..
فهاد الأثناء ذياب كيشوف فيهم هي نساتو راه كاين كيتسنا وهو شاف وليد كيفاش كيهز فيديه وباين كغوت وهي معصبة وهو يكرز على ايديه وعروقو بانو وعينيه حمارو وتوجه لعندهم..
# في مكان أخر 
جسور: واش مبغيتيش تقولي شكون دار فك هاديك لحالة؟؟ واش جسمك كان مشبع بالسم ونتي كتنكري؟
حنين: ماشي وقت هاد الهضرة عفاك
جسور: بغيت غير نفهم شكون باغة تحمي بكدوبك هاد شخص لي ظار فك هاكة راه مجرم
حنين: جسور عفاك تهدن قلت لك غادي نقولك فالوقت لمناسب (كتفكر فصحبتها نسرين وبغات حتى تعرف فين وصلات عاد تقدر ترتاح وتقوليه)
جسور: واش ماغاديش تقولي؟؟
حنين:وصافي الله يخليك خليني نرتاح
جسور: هاوا غادي (خرج وردخ لباب حتى تزعزع لبيت)

هبط ذياب عرقو خارجين مني يديو تيفكر شكون هادا لي تيغوت عليها بديك طريقة بشمن حق عندو هي تتجاحد معاه 
توقف عليهم 
ذياب:شكون نتا 
واليد:نتا سوقك خطبيتي او تنهدر معاها 
ذياب :(ولا بحال بركان هايج دخل فيه بواحد روسية جابو طايح او دميات سايلة) شفتي خاطبيتك
نسرين مسكينة ولات تترجف او تبكي يلاه غتحنى عند واليد حيت بقا فيها تيبقى ولد عمها تكتحس بيد غتهرس ليها يديها 
ذياب:(مصبر راسو بزز مباغيش يحط يديه عليها) تقيسه قسمن بربي جليل تنتري في دمنو قدامك جيتي تشوفي واليديك او لا خاطيبك اه تضحكي عليا ( هاهو تيضلمها تاني ) 
نسرين غير تتبكي حاسة بيديها غتهرس بكترة مشادها ذياب هي تستجمع قوتها او هدرات بكل جهدها او دموع في عينيها نفضات يديها منو هو مع صدمة طلق يديها 
نسرين:سمعني نقوليك جوج كلمات اولا نتا معندكش حق ضربو هو ولد عمي او بابا راه فوق داير عملية فهمتي اوا بلما تبقى تهدر نتا معارفش 
اشنو كاين سير ذياب سير بحالك من هنا حيت انا باركة لي فيها كافيني 

ذياب نزلت عليه هدرتها بحال جبل ولا تيشك واش نيت هي ولا تيقولكانت مسايرياني باش تجي عند واليديهاحاول يتحكم في افكارو او هدر بواحد نبرة مجروحة 
ذياب:(شد يديها بحنان) انا غنمشي دابا او غرجع غير بينما تهدن وضع ولكن بربي او لقاه قريب ليك تنصيفيها ليه او نتي عارفني اش تنسوا 

مشا ذياب او خلا نسرين في واحد حالة او واليد مرمي حداها فاقد وعي(اودي على راجل ) 
عيطات فرميليات يهزوه داوه واحد غرفة مسحو ليه دم او دارو ليه سيروم دازت 15 دقيقة او هو يفيق معرف راسو فين تبدا يتفكر اشنو وقع هو ينوض طافج لقاها جالسة في كروسي حداه او باين في وجها عيا عنيها مسدودين هو يصحاب ليه ناعسة هي غير سادة عينيها تتفكر في هادشي كيف غدير تحل هاد مشاكيل مع واليد ندمات بزاف لاش هدرت مع ذياب هاكاك ولكن حسات انه زاد فيه 

ذياب مشا ركب في طموبيلتو خلا عجاجا مواره معصب غادي او يضرب في دركسيون بفقصة اولا نقولو غيرة غيرة لي شعلت فيه لي تتحرقو في قلبو من قال ليه واليد خطبيتي اشمن خطبية هو مزوج بيها 
هو على قبلها مشا واخا مستحملش انه تقوليه سير بحالك راه جرحاتو علاش قالت ليه هكاك بقا تيفكر مشا دار بغا يدوش او يرتاح او عشية يرجع عندها حيت هو ميقدرش يتخلا عليها هي راه ولات حياتو او كيانو شي حاجة فوق حب او عشق.....💖💖💖ولات هواء لي عايش بيه 

كيف دخل دار متيشوف تواحد مو شافتو بيدك حالة عرفات وقعت شي حاجة معاه بقات تدعي اللّٰه مقدرتش تمشي تسولو بغات تيبرد حاولات متشوفوش جيداء حيت غتمشي تعلق فيه يقدر غوت عليها او تقلق او هي يلاه ولات تضحك او حتا نسرين لي تتعتبرها ماماها مكيناش غتحس براسها واحيدة مر اخرى 
هو طلع حيد حوايجو بقا غير بكسور دخل دوش طلق عليه ما بارد على اللّٰه يبرد عليه نار غيرة لي في قلبو بقا شي نص ساعة هو تحت ما خرج بدل لبس غير شورط او تسرح فوق ناموسية تيفكر بغا ينعس شوية ولكن والو ماجاهش نعاس 

لالة امينة ناضت حيت بالها مع ولدها وكلات جيداء اطلعتها تنعس باش ترتاح تاهي حيت كلا مرة تسولها ماما غترجع ياك اميمية تقوليها ايه ابنتي 
نعستها او توجهت بيت ولدها وقفت خدات نفس عميق 
امينة:(دخلات بان ليها مجبد قالت ناعس هدرت بشوية ) ذياب ناعس 
ذياب:(هز راسو ) لا اوليدة هاني فايق 
امينة:مالك اولدي مهبطتي تغدا 
ذياب:معندي نفس ماكلة 
امينة:مالك اولدي من دخلتي بنتي ليا ماشي هو هاداك اشنو وقع 
ذياب:(تنهد باغي يعاود باش يرتاح)نسرين اوليدة قالت ليا سير 
امينة:(تصدمت) علاش اشنو وقع 
ذياب:(عاود ليها كولشي) هادشي لي وقع 
امينة:ولكن اولدي مكانش عليك ضربو كون تحكمتي في راسك راه كيف قلتي ولد عمها او نتا معمرك سولتها واش كان سي واحد في حياتك 
ذياب:(معجباتوش هدرة امو) واليدة متصعرينيش راه لي فيا كافيني 
امينة:فهمني اولدي (شدات يديه) راه نتا في اول خطيفيتها يمكن كانو مخطوبين ولكن متاكدة انها ماكنتش تتبغيه ربما فرضوه عليها دارهم متسرعش او تفقدها من يديك او قلبك راها بنت ناس او فكر في بنتك راه تتعتبرها مها 

نسرين حست بيه تيتحرك حلات عينيها بغات تحد معاه هاد مشاعر لي من طرف واحد خدات نفس عميق او جرات كرسي حداه هو حس بيها غتقول شي حاجة 
واليد:نسرين بغيتك تكوني صريحة معايا 
نسرين:تا انا داكشي لي بغيت و
واليد:شكون هو داك سيد؟ 
نسرين:(قرات تقوليه لي كاين بطبيعة حال ماشي حقيقة حيت مغيسكتش فقرات تكذب حسن ليها ) هاداك ناوي معايا زواج 
واليد:(كان حاس بلي شي حاجة كاينة حيت هي عمرها حساتو باهتماماها ليه)كملي 
نسرين:هو لي كنت خدامة عندو او عندو بنت مها ماتت او انا كنشبه ماماها بزاف درجة بنتو عيطت ليا ماما انا بقات فيا حيت باقة صغيرة او محتاجة حنان ام او هو تعامل معايا مزيان او عجبتو او تاهو عجبني او طلب مني زواج او انا رجعت باش يبرا بابا او يجي يخطبني او نتزوجو (اويلي شتديري كذوب انسرين ياك مزوجين ههه) او كنت ناوية نصارحك تنتا
واليد انا بصارحة عمرني بغيتك مبغيتش نضلمك معايا حسن شوف ليك بنت ناس لي تبغيك او تستاهلك او ربي ممكتبش لينا رزق بجوج حياتنا مختالفة نتا ولد عمي ابحال خويا سمحليا بزاف ولكن احسن نقوليك لي كاين دابا باش نبقا امور واضحة بيناتنا او بلاصتك بيناتنا عمرها تبدلواليد:(شد يديها)سمعني نسرين لي تيبغي شي شخص تيتمنا ليها سعادة واخا ماشي معاه انا فرحت ليك نتمنا يسعدك في حياتك او تعيشو في سعادة او يعطيك لي مقدرتش نوفرو ليك 
نسرين:لالا متقولش هاكا نتا ولد ناس غتلقا مع بنت لي تستاهلك مهم بقا تيكمل سيروم او انا نمشي نشوف بابا او ماما تعطلت عليهم 
خرجات نسرين 
واليد طاحت دمعة من عينو حس بقبلو تمزق ولكن هو باغي سعادتها او هو يقرر يمشي بحالو باش يبني راسو راسو حيت ميقدرش يبقى يشوفها او هي تتزوج يقدر يدير شي حاجة لي تجرحها واخا محملش وضع لي تحط فيه ولكن هي راه بغاها من قلبو تنهد او سد عينو يفكر في حياتو لي جاية 

اما نسرين هس طالعة تلاقات مع فرح اورامز او تاهو تصدم مني شافها او تاهي تصدمت اما فرح مفهمت والو غير تتشوف فيهم بجوج لي واضح عليهم صدمة او بلي تيعرفو بعضهم 

فرح بقات تتشوف فيهم هما بحال تقول توقف عندهم وقت نسرين تتقول مع راسها هادا اش جابو هنا واش مصيفطو ذياب اش تدير مع فرح او هو تيفكر علاش هي هنا او فرح مفاهمة توزة 
يلاه غادي تسولهم فرح هي تسمع مها تتعيط ليها 
فرح:هاني جايه 
نسرين:(حمدت اللّٰه مني مشات)رامز اش تدير هنا مع ختي 
رامز:(تصدم ختها كانت حداه معرفهاش)ختك واش بصح ختك 
نسرين:(معجبة )اه ختي نتا منين تتعرفها 
رامز:(مباغيش يكذب عليها) صارحة تنعرفها مدة هادي خدامة عندي ولكن معرفتاهش ختك 
نسرين:(خدامة عندو) اش كانت تتخدم عندك 
رامز:(حشم يقول خدامة) احم احم صارحة خدامة 
نسرين:(واخا معجبها حال ولكن مهم هو عامل ختها كيف خدامة)مزيان بعدا نتا خدمتها اما خوك في اول راه عذبني 
رامز:مهم نتي واش قلتي لختك حقيقة حيت هي كانت قالت ليا نقلب عليك عاد جيت باش تعطيني صورتك ساعة نتي جيتي واش معاك ذياب
نسرين:(فرحات حيت ختها تتهتم ليها ) لا وصلني او مشا 
رامز:مهم يمكن ختك معرفاش اشنو كاين ياك 
نسرين:عنداك تقوليها اشنو كاين عفاك راه انا قلت ليهم كنت خدامة عند واحد سيد او تيخلصني مزيان متقول والو عفاك 
رامز:(بقات فيه ) متخافيش هادكشي متيخصنيش نتي لي تقدري تقولي او لالا 
نسرين:(رتاحت ليه مكانتش عرفاه ضريف) شكرا بزاف مهم انا نقوليها نتا اخ سيد لي خدامة معاه باش منعقدوش امور بزاف واخا 
رامز:واخا لي ريحك مرحبا 
هاهي جاية فرح او مليكة 
ملكية:بنتي فينك باباك تيسول عليك واليد فين هو ؟
نسرين:(متقدرش تقوليهم ) اه راه مشا دابا يجي عندو شي حاجة 
مليكة:فاش هدر معاك(منتبهتش رامز)
نسرين:ماما سلمي على سيد 
مليكة: سمحليا اولدي والله منتباهت ليك راه بنتي خدات ليا عقل

بقات لالة امينة تتهدر مع ذياب لي رتاح شوية حس براسو تسرع لكن غيرة عمات ليه عينين ميتحملش يشوفها مع واحد اخور باخص كان باين عليهم مخاصمين او هو كان ناوي غير يحميها لكن هي جرحاتو مني جرات عليه هو غير تحكم في اعصابو اما كون دار شي حاجة 
خرجات امينة بحالها خلاتو يرتاح شوي 
بغا ينعس شوية ولكن حلف نعاس لاجاه بقا غير تيضور من هاد جيهة لهاد جيهة او هو ينوض مقدرش ميمشيش يشوفها بغا يعرفها اشنو تدير او هاداك ولد عمها اش كان باغي 
ناض دخل غسل وجهو او لبس كوستيم كيف عادتو او مشط شعرو لور او هبط متوجه طموبيلتو رونج كحلة او مشا نيشن سبيطار 
وصل او بقا متردد واش يدخل اولالا شوية هو يدخل سول اشمن طابق هو او يطلع في اسنسور وصل غادي عندهم تكتبان ليه نسرين او رامز او شي بنت او مراة واقفين ستغرب من خوه لي كاين تما اش جابو عندهم هو معندو تعلاقة مقدرش يصبر هو يوقف عليه 
ذياب:سلام عليكم 
نسرين:(رجليها فشلو عليها عند بالها جا باغي يديها هي تسخف هو يبغي يهزها رامز تكيحس بي ذياب طار عليها) 
مليكة:اللّٰه على بنتي مالها 
فرح:ماما تهدني غتكون غير مفطراتش متخافيش 
مليكة :شكون هاداك لي هزها (يلاه غتقوليه حط بنت) 
رامز:خويا هاداك اخالتي متخافيش 
مليكة:اه صافي 
مشاو تابعينو هو غير شافتو ممرضة هاز بنت مشات عندو دخلاتو واحد غرفة 
ممرضة:حطها اسيدي هنا انا نمشي نعيط طبيب 
ذياب:يلاه تحركي 
هما واقفين عليها كيف ملاك موت جا طبيب او خرجهم كاملين تيفحصها ولكن ذياب والله مخرج 
طبيب:(فحصها ) معندها تحاجة خطيرة خاصها غير تبعد على ضغوطات او موكلاش شي لي خلا طونسيو يطيح ليها او سخفت 
ذياب:( عرفها خافت منو ) اه شكرا 
خرج طبيب علمهم او دخلو عندها لقاوهم واقف على راسها 
مليكة: شكرا اوليدي نتا او خوك بحال ملاك جيتو او عونتونا 
ذياب:(شاف فيها) مكاين مشكل الالة هادا واجب زيد نتا قدامي شركة تتنسا 

فرح مفهمت والو غير تتبحلق في عينها او مشات حدا ختها 
فرح:ختي حبيبة فيقي خلاص 
مليكة:خلي بنت ترتاح مسمعتش طبيب راه مكلاتش تيكمل سيروم عاد تفيق او نتي غتجيبي ليها متاكل او انا نمشي عند باك باش ميحس بشي حاجة مني ختك تولي مزيانة جبيها عندو واخا راه توحشها او غير شافها تحسنت حالتو 
فرح:واخا اماما 
مليكة:اجي هادو جوج خوت يكما عينيهم عليك سميعيتهم عندهم شركة ياربي يكونو من رزقكم او تزوجو بيهم او تعيشو بحال اميرات 
فرح:(في خاطرها امين ياربي) ماما سيري عند بابا بديتي تخرفي 
مليكة:احياني عليك تصحبني مشفتكش كيف تتشوفي في رامز عينيك نيبريو 
فرح:ماما سيري عند بابا سيري 
مليكة خرجت تضحك على بنتها عايقة بيها تيعجبها او طلبت اللّٰه يكونو من نصيبهم بعدا يعيشو معززين ميخصهم تخير مشات عند احمد تبقا معاه 

ذياب:اش جابك نتا عندهم اش بينك او بينهم فين تتعرفهم نتا يلاه شفتي نسرين مرة واحدة لقاك معاهم 
رامز:(عرفو غار عليها بغا يلعب ليه على وثر حساس) ايه كيف شتي جيت نشوف واحد سيد هنا بانت ليا نسرين او جيت تنسول فيها او عوادت ليا على باباها او بقيت مجمع معاهم 
ذياب:(شعلت فيه عافية) ياك تتخور عليا دابا ياك واخا 
رامز:مالك اصحبي شاعل راه ختها تنعرفها قبل نتا متعرف حب ديالك او تا انا تفجئت بيها تعودت ليا كولشي 
ذياب:قدام ختها او مها 
رامز:لالا مكانوش او وصاتني منقولش ليهم كولشي قالت مسكينة كانت خدامة عندك 
ذياب:(رتاح ) اه مزيان كيفاش نتا ديك فرخة(تيقصد فرح) هي لي منوضا فيك عافية 
رامز:جمع فمك قالا فرخة راه ام ولادي في مستقب
ذياب:ايه هي نويتي مزيان اللّٰه يصخر تهلا ليا في نسيبة
بقاو تيضحكو 
شخص:سيدي راهم في سيبطار دابا اشنو معمول 
كرناك:مهم مني تبان ليك دنيا خاوية دير لي قتليك حضي عنداك يشوفك شي واحد راه مهمة عندي مبغيت تقيصها تاحاجة هاد موضوع بغيتو يسالي يوم 
شخص:كون هاني اسيدي ليلة تكون عندك
قطع عليه او داز من حداهم لباس حوايج طبيب او داير كمامة على وجهو رامز او ذياب تيضحكو 

ذياب جاه اتصال من خدمة او مشا وصا رامز يرد البال الوقعت شي يعيط ليه بما قضا هو اشغالو او يجي مشا 
رامز بقا واقف تما تستسنا فرح تخرج شفاها تعطلت هو يدخل عندها بانت ليه جالسة على كورسي مقابلة مع ختها 
رامز:كيف بقات 
فرح:شوية باقا مفاقت 
رامز:دابا تفيق غير صبري راه عادي بحال هاد امور 
فرح:بصح راه مكلاتش مسكينة من صغرها او هي متتديهاش في راسها غير فينا واخة كانت علاقتي بيها متوثرة ولكن هي احن اخت ديما كانت تتبغي غير مصلاحتي 
رامز:اجي بعدا نتي كليتي شي حاجة 
فرح:لا معنديش شهية 
رامز:(شدها من يديها اوقفها تجاباه ملاصقة مع صدرو)اشنو زيدي يلاه ناكلو راه تا انا فيا جوع 
فرح:لالا مفياش سير نتا انا انبقا مع ختي 
رامز:(باسها بوسة خفيفة لكن دافية) بغيتيني نتقلق غتمشي معايا ناكلو او رجعو نجيبو نيت نسرين ماتكل في يدينا 
فرح:(باقة تحت تاتير بوسة ولات مخدرة) ا..اه..يلاه 
رامز ضحك عليها عرفها مسكينة تبنجت تتعجبو بعوفيتها او وجها بريئ لي تيحس براحة مني تيشوف فيه هو واخا في اول كان ناوي يضحك عليها لكن قدر لعب لعبتو او طاح في شباكها او ولا تيحس باغيها في حلال ماشي تفليا او تيحس براسو معاها مرتاح او فرحان او ناشط او قرر انه يتزوج بيها مني تقاد امور مع خوه انسرين غيتقدم ليها 
هي واخا كانت تتطير ولكن بحال اي بنت تطمح بزاف امور في حياتها مستقبلية 
مشات فرح او يديه في يديها تتحس بارسها طايرة في سما تتفكر كلام مها مني دعات معاهم انهم يكونو من نصيبهم بقات تتقول امين او ضحكة على وجها 
مشاو واحد ريسطو زوين طلبو لي بغاو في جو ضحك رامز غير تيشد في فرح لي دغيا تتعصب اولكن تترجع دغيا 

نخليو هاد جوج عاصفير انمشيو جهة اخرى 

واليد كمل سيروم ديالو او جات فرملية حيداتو ليه مسحات ليه وجهو او ضارت ليه دواء نيفو او خلاتو باش يخرج 
هو خدا نفس عميق حيت صافي قرر انه يمشي بحالو ميقدرش يشوف نسرين مع راجل اخور حيت يقدر تهور يدير شي موصيبة لبس جكيط ديالو او ناض خرج من غرفة او توجه عند عمو باش يدوعو واخا ماشي وقت مناسب لكن صافي قرر انه يغادر ديك دار لي كبر فيها او دوز فيها يمكن احسن ايامو واخا مكانش حب متبادل ولكن هادشي لي وقع وصل حدا غرفة فين كاين عمو او سطانع ابتسامة او دخل 
لقا غير عمو او مليكة 
واليد:سلام عليكم عمي مرات عمي،كيف بقيتي عمي(تحنا باس يديو) 
احمد:بخير اوليدي مني شفت بنتي نسرين هاداك هو نهار كبير لبغات تجي موت دابا غير تجي 
مليكة:ياك اوا مكانت عارفة هماك غير بنتك،حنا منسواو والو عندك 
احمد:(شد يديها) حشامة امراتي عزيزة راك نتي هي كل في كل 
واليد:(ضحك على عمو امرتو تمنى يكون عندو حياة بحالهم ) اللّٰه يخليكم بعضكم
احمد مليكة:(في دقة واحدة) امين اوليدي 
واليد:احم بغيت نهدر معاكم في واحد موضوع مهم نتمنى تسمعوني تال اخير 
احمد:مالك اولدي اللّٰه يسمعنا خير
مليكة:خلعتني اولدي
واليد:كل خير عمي مرات عمي، واخا عارف ماشي وقت هاد كلام ولكن ضروري منو عمي (شد يدو) نتا هو اب ديالي نتي مرت عمي ام ديالي لي تحرمت منهم بجوج بيكم عتبرتوني ولدكم متخليتوش عليا كيف دارو اخرين انا مني حليت عيني غير عليكم كسيتوني وكلتوني غطيتوني قريتوني اي حاجة وفرتها ليا معمرني نسا هاد خير
احمد:ولدي هادا ماشي خير راك ولد خويا دمو راه هو دمي نتا راك منو ميمكنش ليا نخليك 
واليد:عارف اعمي راك نتا هو صدر حنين او كلشي في حياتي كون مكنتي نتا او مرت عمي راه كونتي تلاقني مشمكر في زناقي لاحنين لا رحيم ولكن انا كبرت او خاصني نقد براسي(دموعي حابسهم بزز) او جاتني شي خدمة في مدينة اخرى او صالير مزيان او خاصني نمشي باش نجمع راسي او ندير داري 
احمد: (كعجبوش حال) لا اولدي غير بقا معانا دار هاهي عندي داري ديالك بنات غيتزوجو او يخويو دار نتا تزوج او بقا معانا ياك امليكة قولي شي حاجة 
مليكة:عمك عندو حق معندك فين تمشي 

واليد:لا اعمي خاصني ضروري نمشي انا خاصني نوقف على رجلي او نعتامد على كتافي او دار راه ديالك ديال بنات انا غنبقا نجي عندكم غير تقاد اموري او غنجي غير تهنا اعمي راك نتا مقام اب اللّٰه يرحمو انا بغيت نكون راسي فهمني عفاك 
احمد:اش نقوليك اولدي نتا راك ولدي او لي ريحاتك ديرها مهم عندي متنساش دار دراك في اي وقت مفتوحة في وجهك 
مليكة:والدي كون بقتي حسن ليك معانا 
واليد:راني غنجي مرت عمي غير تهناي معمرني نساكم 
ناض او تلاح على عمو عيا حابس دموع ولكن خرجو ليه مسحهم بخف او سلم على مليكة او ودعهم خرجت معاه مليكة حدا غرفة
مليكة:(مدات ليه شي باركة من دلكشي لي عطاها رامز) هاك هادو عاون بيهم راسك 
واليد:لا مرت عمي راه عندي 
مليكة:شد او سكت راه مك انا 
عنقاتو خرجو دموعها حيت ولدها توهو راه ام هي لي تتربي ماشي لي تتولد كبراتو بحال بناتها مكاينش فرق مشا مسكين او دموعو محجرين في عينو (راجل واخا راجل تيجيو للحضات تيضعف فيهم) 

مشا دار عمو او جمع حويجو دخل بيت نسرين هز واحد شال ديالها او شم ريحتها تتغلغلت في اعماق قلبو 
هز ورقة او ستيلو او كتب ليها 
(وكم من سجين بِلا زنزانة ، وأيضاً بِلا قيود ،
هو فقط مُقيد الروح !)
خرج او هز ساكو اه مشا وجه هو براسو معرفش

فاقت نسرين تتحس بعيا او راسها تقيل معرفت راسها فين هي عاد تفكرت ناضت جالسه مبان ليها حد باخص ذياب معرفت اشنو غيكون وقع ناض حيدت سيروم انايضة بشوية عليها 
تدخل واحد لابس لبسة طبيب

شخص: اش كديري ألالة فين نايضة؟؟
نسرين: راني بيخيؤ غانمشي نشوف بابا راه ياله داير عملية
شخص: اختي ممنوع تخرجي تاتولي بيخير(خرج برا من جيبو)
نسرين: لاش ليبرا؟؟ راني وليت بيخير
شخص: جاك نهؤار عصبي وضروري من مهدئ
نسرين: لا لا مبغيتوش انا بيخير غير كنت مخلوعة شوية
جات غتنوض دفعها فوق سرير ودغيا درب ليها برا فدراعها..
شخص: عطيتك وقت ماطلعيش فوق راسي هههه ياله دابة نيني ههههه
هادو كانو أخر كلمات سمعاتهم نسرين قبل ماتشوف غير ضلما..
فرح راجعة هيا ورامز ضاحكين من بعد ماكلاو وجابو معاهم لماكلة لنسرين متوجهين لبيتها حتى تلاقاو مع لالة مليكة..
رامز: خالتي جبنا ليكم ماتااكلو معانا
مليكة:(قلبها مقبوض مجوباتش رامز حيت ممرتحاش) فين كنتي أفرح؟؟ 
فرح: ها مشيت ناكل ونجيب معايا لنسرين تاهي ماتاكل
مليكة: زيدو نطلو عليها معرفتش علاش خاطري ضارني (قلب الأم ديما كحس)
فرح شطناتها ماماها وهي تسرع لمشية شوية بدات كنجري وتقول فخاطرها لا مايكون واقع والو .. دخلو لقاو صيروم طايح فالأرض ولفراش مخربق
فرح:نسرين! نسريين! (دخلات كتقلب عليها فالحمام)
مليكة: فين بنتي نسرين وا نسرين (دغيا عينيها غرغرو)
رامز:( كحاول يطمنهم)متخافوش غتكون مشات تشوف عمي احمد (والاو خالتو وعمو صافي سيد ناوي زواج)
مليكة: أولدي انا ياله جيت من تما
فرح خرجات تجري لقات واحد فرملية حدا لباب ياله غادخل عندهم
فرح: ختي فين لمريضة لي كانت هنا
فرملية: (بضحكة جانبية مامفهوماش) انا ياله جايا نشوفها ونبدل ليها صيروم(وراتها صيروم شاظاه فيدها)
فرح: ماما انا غنمشي بجرية نشوف واش راها عند بابا
مشات فرح تجري وتسول فلي شافتو قدامها تاهي قلبها مامطمنش لهادشي دخلات عند باها كان ناعس قلبت تاعيات، خرجات بلا عقل كتجري رجعات عند رامز ومليكة وعينيها كلهم دموع
مليكة: أمدرا أبنتي؟
فرح:( مبغاتش تخلع ماما) واقلة خرجت مع ذياب
رامز: ذياب م(خنزرات فيه فرح وهو يفهمها) أحم انا نعيط ليه نطمنو عليها(خرج من غرفة لي كانو فيها وهز تيليفون)

ذياب: أشنووو ياله كنت معاك اش باغي؟؟ مابقا حد يخدم معاكم
رامز: ذياب اه احم بغيت نسولك
ذياب: وطلقنا أزمر نتا كتمتم عليا اش كاين
رامز: دابة مشينا انا وفرح ناكلو ورجعنا
ذياب:(قاطعو) خليتو نسرين بوحدها لكلب تاع بوك ياك وصيتك تهلا فيها، جبتو ليها ماتاكل معاكم؟
رامز: سمعني القل*** راه رجعنا ملقيناش نسرين قلبنا أو والو
ذياب: هههه ضحك لباسل هادا، دوزها ليا ندوي معاها باش متبقاش نخلوعة مني.. هي لي قالت لك زعما تكدب هاكة؟؟ ضحك باسل
رامز: والقل*** داوي معاك بصح نسرين مكيناش دخلنا فين كانت لقينا سيروم فالأرض ناموسية مخربقا
طيط طيط ذياب قطع عليه وشعلت فيه لعافية وقف وخرج من بيرو قال لسكريتير تلغي كلشي هاد ليومين تايهدر معاها عوتاني. طلع لطوميبيلا وعفطة وحدة سايق بسرعة خيالية تاوقف قدام سبيطار داخل شاعل ديريكت لعند مدير لمستشفى وكحاول يبرد راسو، وصل دفع لباب ودخل 
مدير: أسي فين عند راسك داخل لكوري خرج عليا برا
ذياب: (ماباغيش يتعصب تايتأكد أش وقع) معاك ذياب بغيتك توريني كاميرات ديال طابق تاني نهار كلو
فرملية:(دخلات كتجري موراه) سمح ليا أسيدي راه دخل بلا مايدوي معانا وكنا كنحاولو نحبسوه وندويو معاه معبرناش
ذياب:(شاف فيها وخنزر) تخرجي تقودي لا؟؟
مدير:(كقفقف ملي سمع سمية حيت شكون مايعرفوش)عبير سيري لكنطرول قوليهم يوريو لسي ذياب ككاميرات لي بغا يشوف وصليه تال تمة وتأكدي بلا غايسمعو كلامو ولي بغاها يحضروها ليه
ذياب: (ضحك بمكر ورجع خنزر فيها تاكانو غايطلقوها فحويجهم) تحركي نتي واش غنباتو هنا
فرملية: واخة سيدي 
داتو فرملية فين كاميرات وجبدو ليه كاميرا مقابلا مع غرفة ديالها ذياب دفع لولد لي كان كيوريه وجلس رجع لكاميرا لوقيتة ضهر وهو يشوف واحد لابس طابلية بيضة وداير كمامة على فمو دخل وعاود خرج جاب كرسي متحرك ودخل بيه للغرفة وخرج حاط فيه نسرين لي كتبان ناعسة، عينيه حمارو وعروقو بانو وهو يهز كلافيي ضربو مع لرض وبدا كهز فأي كمبيوتر قدامو كشخشخو مع لرض وكغوت 
ذياب: ياولاد الق*** فين نسرين وبربي ومانلقاهاش تانقتل زام** بوكوم واحد واحد 
هز كرسي وكضرب بيه تلفازات لي لاصقين فالحيط وهو يدخل رامز يجري تابعاه فرح لي وقفات فلباب حطات إيدها على فمها ملي شافت كلشي مهرس وهو مزال كيهرس فلي جات فطريقو،
تلاح عليه رامز كيشد فيه وهو كيغوت
ذياب: فين نسرين فين مرتي ياولاد لق***
فرح: (كانت كتبكي وكتحسر على خالتو حتى سمعاتو) مرتي؟؟ اش كيخربق هادا؟ أويلي على مرتو؟

شخص: وي بوص راه محيح عليهم هنا
بوص: مزيان دكشي لي بغيت
شخص: صدق مجوجها كيبان ليا غايتسطى
بوص: هاي هاي ها خليه باش يتعلم يلعب معايا بقاي حاضية الأوضاع وعلميني بأي جديد 
شخص: واخة سيدي ولكن بغيت (قطع عليها قبل ماتكمل)

دازو يوماين وليوم نهار لموعود حنين كتحل فعويناتها وهي فرحانة حيت أخيرا غاترجع لمغرب بغات تشم ريحت بلادها ومشطونة على نسرين باغة تشوفها، جسور باقي كاعي حيت كتخبي عليه ومصريحاش معاه كيما هو عاود ليها على حياتو كاملة..دخل جسور لقاها كتصيب فالفراش ولابسة كسوة طويلة فزيتي لاسقة عليها فيها جوج فتيحات فجناب 
جسور: صباح لخير(كيشوف فيها بنص عين)
حنين:(دارت وبتاسمات وجات عنقاتو هو بقا واقف متحركش ماعرف مايدير) صباح لحب لأحلى شخص عندي فهاد دنيا
جسور:(تزير حيت دغيا كتأتر عليه) احم هادشي كلو فرحة حيت نازلة للمغرب
حنين: نو نو فرحانة حيت شفت حبيبي(باستو فحنكو) باقي مقلق مني؟؟
جسور:(حيد إيديها من على عنقو حيت كضعاف قدامها وهو باغيها تعاود ليه كلشي وبهاد طريقة تقدر تنفد لي فبالو) تكايسي على راسك راك باقة في فترة نقاهة
حنين:(عبسات وجهها حيت باين باقي كاعي) حياتي كلها وانا باغة نعرف اشنو هاد فترة نقاهة
جسور:(جابت ليه ضحكة) كتعني بلا راك باقي ماشي أونفورم وخاصك راحة ومتفورصيش على راسك
حنين:ايه ايه فهمت هاديك ولكن هاد نقاهة منين جابوها علاش ميقولوش ستراحة متلا لاش يعقدوها
جسور: (ضحكاتو وهو يبتاسم) ياله ألالة راه تابعانة طيارة ولا مابقيتيش باغة تمشي؟ انا نيت مابقيتش حامل ديمو داك مغرب، بغيت نفهم نتي أش عندك تما لي باغة ترجعي
حنين: باغة نشوف صاحبتي ونطمن عليها وعلى عائلتها راهم بحال عائلتي
جسور: (بتشكيك) اممم ياله نمشيو راه لوقت قرب
حنين: هانتا من هنا نقولك غير تحطنا غانمشيو نسولو فصاحبتي
جسور:(بالغوت) زدتي فيه أو هادشي كلو محبة(دار شافها كعات وعينيها غرغرو) صافي صافي نمشيو فينما بغيتي
حنين دارت عندو وعنقاتو باستو وهو عاجبو لحال ولكن مامبينش ليها، دازو سعات فالطيارة بملل على حنين لي كتسنا إمتى توصل وكتفكر شريط حياتها لي داز بحلوة والمرة وكيفاش تكتب ليها عمر جديد وأول إنسانة فكرات فيها هي نسرين. حطات طائرة فالأراضي المغربية حنون خرجات كلها أمل وعزيمة باش تقلب على صحبتها وتعاونها

ذياب: ألو وي 
شخص: سيدي راه باقي مجاش
ذياب: صافي غير تسمع لخبار بلا جاي علمني(قطع معاه)
رامز: أجي نتا من غير نهار لول فاش نسرين غبرات لي حيحتي فيه شتك مبرد هاد تلت يام كيفاش بلانط لاش كتخطط
ذياب:(شاف فيه وخنزر) عؤفتي كنت عتزلت على إجرام ولكن دابة غاندير أخر جريمة ليا ومتشوق ليها

رامز:(تخلع) ذياب نعل شيطان عندك غير بنت وحدة عنداك تيتمها
ذياب: خرج قود عليا خليني نفكر 
رامز: نوض ياله معايا ليوم يخرج سي احمد من صبيطار ياله نشوفوه ونيت عالله يهديك علينا الله وتقول اش كيدور عندك فداك دماغ
جر رامز ذياب داه معاه فرونج ديالو باش يسوق هو خايف من ذياب لي عينيه كيبانو كلهم شر
وصلو قدام صبسطار وذياب ماباغيش يشوف ديك نضرة ديال حزن فعينين دارهم ولكن باغي يكون معاهم فالمحنة ديالهم ياله غايدخلو بان ليه جسور جاي مع شي بنت 
رامز: خويا جسور (كعنقو) عاش من شافك
جسور: روح تقود طلق مني بقى لمك غير تبوسني (دفعو) حيد أزمر
ذياب: (هز راسو فيه بمعنى سلام ومد إيدو) جسور غبرا هادي
جسور: غير شي مشاكل تانتعاودو من بعد ملي نجي نشوف ماما أمينة
ذياب: مرحبا ألعشير
رامز: كيبقات ختي حنون فينها؟
جسور:(كقلب بعينيه لقاها مخبيا موراه وكتقفقف) حبيبة مالك كترعدي؟
ذياب:(سمع سميةوهو يطل) نتي؟؟ كيفاش باقة حية؟
جسور:(دار شاف فيه وعينيه حمارو) كيفاش؟ فين كتعرفها
حنون:(بدات تبكي) انا انا انن واللهمااا قلت قلت لشي حد عفاك متآدينيش
جسور:(غير سمع هكاك شنق على ذياب) يازامل نتا هو لي سممتيها دوييي ليومة نقتلك 
بدا جسور كضرب فذياب ولاخر مكضربةش غير كيكالي على ضرب بخفة بحالة كلعب نع دري صغير ورامز شداتو ضحكة بالمنضر .. حنين تخالعات وهي تسخف ياله كانت غتخبط مع الأرض شدها رامز.
رامز: واقل*** درية سخفات!! جسووور
جسور:(دار مخلوع مشى إجري عندها) حنون حنون فيقي
ذياب:نود هزها وجمه كر** راك فسبيطار غايشوفو مالها
جسور:(معصب) حسابك معايا نتا تانسالي لك
ذياب: ايه ايه فهمنا ياله
هزوها داوها دخلوها لغرفة وشافها طبيب قاليهم غير نقص غدائي ونفاعلات ولا تخلعات داكشي باش سخفات...
رامز: دراري انا نمشي نجيب ليها ماكلة ونتومة حلو مشكيل بحال ناس المتحضرين
ذياب: خرج تقو** نتا داير فيها خيط لبيض
جسور: (جا قدام ذياب عينو فعينيه وباين معصب) دوي طلق راسك
ذياب: ريح لرض حط طرمتك وسمعني تال لخر
عود ذياب كلشي لجسور لي تأتر فالحالة لي وصل ليها صاحبو وتعصب ملي سمع اش دار فحبيبتو ولكن لي مكانش عارف هو أنه حنون كانت باغة تموت وطلبات ذياب يقتلها وهو عطاها سم ولكن واخة هكاك مشات تلقات لطوموبيل ديال رامز باش تموت ولكن عمرها طويل، جسور ماقدرش يحكم عليه خاص يشوفو حنون أشنو رأيها
صونا لذياب تيليفون خرج إهضر وجسور دار يشوف فحنون لقاها فايثة وكانت كتصنط
حنون: هئ هئ هئ
جسور: جا عنقها لاش كتبكي دابة انا حداك ولماضي غايبقا ماضي
حنون: هى هئ،ولكن صاحبتي مخطوفة هئ هئ
جسور: نسرين لي كيبغي ذياب هي صاحبتك؟
ذياب:(دخل وسمعها بقات فيه جا حداها) حنون كنطلب منك سماحة انا عارف صعيبة وداكشي لي درت ماشي قليل ولكن على قبل صحبتك لي سامحاتني سامحيني انا نادم وكل نهار كنحاول نستغفر على ذنوبي
حنون: انا رجع ليا ختي ونسى كلشي ولكن نسرين هي شرطي
ذياب: مقلتي عيب انا مشيت خليت ليكم الراحة، اه ورا باها فوق فبلوك ****

فمكان أخر هادا أول يوم نسرين كتحل عينيها شبعوها تخدير كل ماتقرب تفيق كانو كيعطيوها جرعة خرى ليومة حلات عينيها لقات بيت مضلم وشراجم مسدودين وهو يدخل واحد طويل وشهب بغات تحرك كتلقى راسها مربوطة
فرانك: أميرة فقتي عاسلامة
نسرين: شكون نتا؟؟
فرانك: ههه (جا كيقيس شعرها وهي كتحاول تنتر منو) انا ألالة هو لي غناخد الأعضاء دياولك لي سي ذياب نكرني فيهم
نسرين: (بلخلعة مبغاتش تخرج لهضرة)أشنو؟؟
فرانك: (بدا كتمختر فلبيت) هاوا طبيب تابعني ونساليو هاد سيناريو
نسرين:(بدات تبكي) عفاك ماديرش هادشي انا نقول لذياب يعطيك لي بغيتي
فرانك: تو توتو ذياب بغيتو يبكي دم وفعلا دكشي لي غايكون نلي غايجي ولقى جسم محلول من هنا (حط صبعو على صدرها لوسط وهبط تاوصل لسمطة ديال سروال) لهنا ولكن خاوي بلا اعضاء ولقاك نتي ودعتي هادشي لي باغي انا 
دخل طبيب لابس وداير كمامة وهاز إبرا فيدو 
طبيب: انا غنخدر لمريضة
فرانك: لا ماكين لاش بغيتها تحس بالألم مضاعف دوز دير خدمتك
نسرين: عفاك عفاك لا الله يخليك عتقني من هاد لوحش عفام هئ هئ هئ
صوتها بح بلغوات ولبكا وطبيب جاي جيهتها غمضات عينيها مبغاتش تشوف اش غايوقع ليها وهي تسمع شي حاجة طاحت لأرض هزات عينيها كيبان ليها طبيب واقف وفرانك فالأرض وفعنقو ديك شوكة لي كان هاز طبيب، تحل لباب دخلو رجال لابسين لكحل طبيب حيد لكمامة على وجهو ..
ذياب: هزو هادا ديوه لديبو 
نسرين بقات كتشوف حتى غيبات... داز وقت كتحاول تحل عينيها وكتسمع حوار
ذياب: مالها علاش مفاقتش راه ظازو ربعة سوايع بربي وتوقع ليها شي حاجة تانثبر مكم فهاد سبيطار
شخص: لمريضة لقينا فتحاليل دم جرعات كبيرة ديال تخدير لي كانو كستعملو ولجسم ديالها باقي متخلصش من كلشي... هي غاتفيق فأي لحضة غير صبر
حسات بيد تحطات عليها دورت وجهها وحاولت تحل عينيها كتبان ليها حنون سدات عينيها وعودات حلاتهم
حنون: نسرين نسرين واش فقتي نسرين
ذياب:(جا يجري) حبيبتي عاسلامة
دورات وجهها كتشوف فحنون ومدات إيدها بغات تقيس وجهها هبطات حنون لعند ايدها..
حنون: نسرين انا حداك وي هادي انا متخافيش كلشي تصلح مهم توقفي لينا على رجليك 
تحل لباب ودخلات فرح تجري تابعاها لالة مليكة ورامز موراهم دافع سي احمد لي فكرسي متحرك بحكم باقي مادازش بزاف على لعملية 
سرعان ما لغرفة ولات كتسمع منها قهقهات ضحك وشهقات بكاء كلشي فرحان من غير نسرين لي مكتشوفش فذياب وهو حس عليها ومعرفهاش مالها
حنون عودات ليها كلشي وهي بدورها عودات لحنون لي بقات معاها نهار كلو تاجا جسور قنعها بلا تاهي لازمها الراحة خرجو خلاوها بوحدها.. 
نسرين:(سمعات دقات على لباب ولكن شمات ريحتو قبل) دخل
ذياب:(دخل وجا حدا راسها وباسو) كيبقيتي
نسرين: لباس
ذياب: مالكي؟؟
نسرين: شوف نتا مالي

ذياب:(بدا كتعصب) معنديش مع الألغاز قولي خلاص
نسرين: غانسولك سؤال واحد وبغيت صراحة، واش درتيني طعم؟ باش تشد داك فرانك؟
ذياب:(صدماتو ماعرف مايقول) ماشي بحال هكاك
نسرين:(قاطعاتو) اه ولا لا؟؟
ذياب:(بقا كيشوف فيها) اه ولكن راه كانت عندي خطة مدروسة عمرك كنتي فخطر
نسرين: ههههه كتهضر من نيتك؟ ملي عرفتك وانا فخطر لا لا نتا هو لخطر
ذياب:(تعصب وتجرح بكلامها) سمعيني بعدا قبل ماتحكمي
نسرين: عارفة كنتي مخطط واقلة وراسم لفكرة فراسك وانا كنت طعم وبقيتي كتسنا حتى جا كرانك ونتا هاد لوقت كولو مراقبني
ذياب:(عوج راسو كيشوف فيها فهمات كلشي) اه ولكن كيما قلت لك عمرك كنتي فخطر
نسرين: ايه ولعداب نفسي مفكرتيش فيه؟؟ مفكرتؤش فداك تخدير لي عودو جسمي عليه؟؟ اه مفكرتيش فجيداء لي كوراها كتبكي ليل ونهار؟؟
ذياب:(بقا فيه لحال) ولكن كون مدرتش هكاك كان ديما غايبقا تابعنا... كون ماكنتيش نتي تقدر تكون جيداء
نسرين: سكت حرام علك تقول هاكة بغيتيني نبدا نتخيل جيداء فداكشي لي شفتو!! علاش كتزيد فعدابي؟؟
ذياب:(قرب ليها وشد ايديها وهي مبعداتوش) نسرين انا مبغيتكش تبقاي تخافي مني ولا تخافي من مستقبالك معايا حيت من هنا خاصك تعرفي بلي نتي ديالي وانا ديالك(نسرين تزنكات)، هادشي كان ضروري يوقع سمحي ليا ولكن كون رجع لوقت بلور غاندير نفس الإجراءات حيت ماكيناش شي طريقة خرى، وكون كنت شاك فشي حاجة توقع لك راه منخليكش تفارقي عيني
نسرين: ولكن
قبل متكملها قاطعها ذياب بقبلة لي خلاتها مخرجة عينيها ثواني وسرعانة مستسلمات لأحاسيس والمشاعر ديالها من جيهتو وهزت ايديها دوراتهم على عنقو وهو شد فخصرها وكرز عليها حتى كحس بملوحية ففمو بعد عليها كيبانو ليه دموعها
ذياب: شووو علاش كتبكي؟؟ صافي منقيسكش غير متبكيش
نسرين: لا لا عادي
ذياب:(بضحكة سيكسي) اشنو لي عادي؟؟
نسرين: بغيت نقول زعمة مبكيتش على داكشي 
ذياب: (شاد فيها) اشنو داكشي؟؟
نسرين:(تزنكات وحشمات) وصافي ههه
ذياب عنقها وضمها لصدرو وهو يتحل لباب دخلت لالة مليكة وفرح ورامز وسي حمد
احمد: اش هادشي؟؟
مليكة: نسرين اش هادشي
نسرين: امم لا دابة انا كنت كنبكي وو وو
ذياب: سي حمد بغيت نطلب ايد بنتك نسرين على سنة الله ورسوله 
رامز: تانا تانا
مليكة: أويلي تانتا باغي نسرين
فرح: ولا أماما انا انا

احمد: واقلة هادا ماشي لوقيتة ولا مكان لمناسب لهاد لهضرة
رامز: عمي حمد غير تمشيو لداركم نجيو نخطبو 
كلشي بدا كضحك وبقاو مجمعين على ضحك، رامز دا سي حمد ومليكة لدارهم اتساراحو عاد يرجع عندهم بقات نسرين ذياب وفرح 
فرح: نسرين بغيت نسولك
ذياب:(شاف فيها بنص عين) انا ماخارجش غير سولي
نسرين: مكتحشمش نتا؟ (هز كتافو بلا مبالات ومشا بعد عليهم حدا شرجم)
فرح: ماكهمش تانتا معني بالأمر. مهم سمعت ذياب ملي تخطفتي كيقول مرتي واش مزوجين؟؟
نسرين: كيفااش؟ (شافت فذياب زعمة عتق)
ذياب: اه مزوجين (سكت وبقا كشوف فرح) ولكن ختك باقة معطاتنيش لحلوة
نسرين: ذيااااب
فرح: (كتموت بضحك)انا غنخرج نتلاقا برامز تهلاي فراسك وملي تخرجي من صبيطار جي لدار (أو شافت فذياب زعمة رجعها لدار)
ذياب: غنجيبها لدار ونخطبها فنفس لوقت مابغيتش نضيع لوقت
نسرين: فرح سيري متخافيش غانجي سيري
فرح: ههه كتجري عليا واخة هايا غادة باي باي
ذياب: غنديك لداركم ونخطبك ولغد ليه نقولو ليهم غانمشؤو نديرو لاكط ولا نجيبو عدولات نتافقو معاهم
نسرين: غير بشوية علك مالك زربان؟
ذياب: (جا قرب ليها وحاوطها من خصرها جرها عندو) ماقدرش نصبر علك
نسرين طلعتها سخونية من قرب ليها وعاد زاد هاد الكلمات لي قال، هز ليها راسها باش تجي عينو فعينها ولغة لعيون تبدا، كوصل ليها حبو وشوقو ليها وهو ينزل على شفايفها ببوسة حنينة وتقيلة كعبر فيها على شوقو ليها وعلاش ماقدرش يصبر بلا بيها، نسرين ندامجات معاه ونسات العالم لخارجي هزات ايديها وحوطات عنقو بعد عليها بشوية وشاف فعينيها 
ذياب: كنبغيك انسرين

نسرين: بغيت نسولك
ذياب: بلا ماتسوليني على داك لحيوان لي خطفك
نسرين: بغيتينا نبداو صفحة جدسدة مبنية على تقة والإحترام ونسى لماضي؟؟
ذياب: (حاس بيها اش غتقول) بففف ياله قولي
نسرين: فين درتي داك الحيوان بعدة
ذياب:(كشوف فيها مطول) عندي فديبو
نسرين: (عينيها توسعو) باقي عندك داك ديبو؟؟
ذياب: فصراحة كنت كنتسنى نضفيها ليه عاد نتهتا من ديك لبلاصة
نسرين:(شدات فيديه) ذياب بغيتك متقتلوش
ذياب:(نتر إيدو منها) واش تسطيتي لا هداك كان باغي يقتلك بأبشع طرق ونتي فايقة وحاسة لا لا خاصني نقتلو بيدي (بدا غادي جاي فلبيت وباين معصب وكيدوي)
نسرين:(غوتت) ذياااب (وهو يوقف وشاف فيها مخنزر، بلعات ريقها خلعها) أجي حدايا
رجع عندها وقف حداها وهي تكاحز فسرير ودارت ليه إشارة يتكا حداها ذياب زربان طلع لسرير وتكى حداها ولكن مابغيش يزرب عليها بشي جيست تسناها حتى جراتو لعندها وخشاتو فرها وهو مبتاسم عاجبو لحال، لأول مرة يكون قريب ليها هاكة وبرضاها 
نسرين: حبيبي
ذياب:(قاطعها) اشنو اشنو؟ عاوديها
نسرين: (خشات وجهو فعنقها باش تشجع تقولها عوتاني حيت شوفاتو كوتروها) حبيبي وروحي وحياتي
ذياب: احح عليك دابة حكمتيني لي بغيتي نديرو
نسرين: هههه دابة احبيبة ياك غاتبعد على إجرام؟
ذياب:(كشم فعنقها) مممم
نسرين: انا بغيتك متوسخش ايديك بداك لحيوان وتعطيه لسلطات هو وأي أدلة ضدو ونقدرو نتاهموه تابخطف ديالي..
ذياب: (كهضر من عنقها) هاداك لاعطيتو للبوليس يخرج فنهارو (سكت شوية) صافي انا غنعطيه للأنتربول هوما لي غايعرفو ليه
نسرين:(باستو فراسو) إخليك ليلي
ذياب: إوى خاصك تخلصيني على هاد جيست لي غندير حيت مساهلش
نسرين: كيفااش نخلصك ونتا عند فلوس كتر من لهم على قلب
ذياب: ههههه هادوك ألالة فلوسنا وخلاصي ساهل أجي نقول لك فودنك
قربات ليه وشاكة وهو يجرها عندو ولتاحمو شيفاهم ومعنقين بعدياتهم ودخلو فعالم ديالهم بوحدهم ماطلقها تاحس براسو غادي يوصل لشي حاجة مغتعجبهاش وهو ماباغيش يخسرها وهو يحبس راسو، باس جبينها وضمها ليه ونعسو فحضن بعض

صبح صباح ذياب فاق قبل 
ذياب:حب حب 
نسرين:صبح خير 
ذياب:كنبغيك 
نسرين تتحس بفراشات تيشطحو في كرشها بفرحة او كلمة كنبغيك كيف خارجة من فمو بحال عسل تاهي قدرات تيحد داك حاجز او تجشعات 
نسرين:(قربات تال حدا وذنو همست) تا انا كنبغيك ذياب 
ذياب يا ذياب مني سمع هاد كلمة ولا حمق بفرحة هزها بدا يدرو بيها بحال شي عصفورة 
ذياب:ممصدقش نسرين راكي حياتي او فرحتي معاك راه منقدرش نعيش نتي بعيدة عليا غادي نعوضك على اي حاجة صدرت مني في ماضي 
نسرين:(شدات وجهو بين يديها) ذياب راه انا نسيت كلشي مهم اللّٰه عوضني بيك او جيداء هو بابا ولا بخير صافي حمد اللّٰه 
ذياب:نتي ملاك سمحليا بزاف(باس جبهتها بحنية) متنسايش جيداء راه خاصها شي خوها او ختها اولا
نسرين:(حشمات ولات غير تضور في عنيها) اه..من بعد تتكبر 
ذياب:بنت كبيرة خاصها لي يونسها انا بغيت شي طرف منك باش يشهد على حبنا 
نسرين:انشالله 
مشاو وصلها دار دخلات عيط ليها باها باش يهدرو 
نسرين:نعام بابا يكما كضرك شي حاجة 
احمد:لالا ابنتي بغيت نهدر معاك بخصوص داك سيد ذياب 
نسرين:نعام ابابا 
احمد:واش نتي مواقفة زواج بيه مقتانعة او مرتاحة اولا كنتي رافضة مكاينش لي يبزز عليك 
مليكة كانت واقفة حدا تتسمع اويلي راجل كامل مكمول علاش ترفضو 
مليكة:احمد راه راجل كامل مكمول عندو رزقو جابو ليها اللّٰه خليها تعيش هي موافقة انا عارفة بنتي 
احمد:بنتي جاوبي مديهاش في كلام ماماك 
نسرين:بابا انا..(حشمت)...لي قالت ماما كاين
ناضت تجري حشمات هي طلق واحد تزغريتة مليكة تخلعت احمد مسكين معرف باش تبلا 
احمد:مالك ياهاد مراة خلعتني 
مليكة:اويلي فرحانة بناتي غينزوجو
احمد:فرح باقة صغيرة او هاداك راه كبير عليها اولي يعود قاتل بنت نهار اول (قصد ليها معلم )
مليكة:بنت راها بغاه خليها او ولاد يوم عرافين اش تديرو 
مشات خلاتو بتسام او فرح اخير بناتو غيتزوجو واخا تخوا دار لكن حمد اللّٰه تفكر واليد حس بنقص مني مشا 

تافقو على نهار يديرو خطبة عقد في نهار واحد ولكن مليكة قالت ليهم ولله مدرت عرس بناتي لاخرجو (عصا في رويدة اشنو ضروري عرس قالا)
وافقو بزز منهم باخص ذياب مني شاف نسرين تاهي باغا عرس صافي تنازل بزز منو جاو خطبوهم او نسرين عودات مها او باها فرح على جيداء على سبب لي تيخليها تقولها ماما باش ميقولو والو غير شبه بينها او بين مها هادشي لي قالت رضاو عليها دارو هدية او مشاو متوجيهن قاعة لي كانت ولا اروع اشمنك يضواو او مكالة او حلاوي عواصر كلشي موجود كاع ضرب عرضو ليه عائلة كلشي فرحان دخلو بصلاة او سلام او زغاريت او دقة مراكشية كانو وجدو عروسات من لباس او مكياج او شعر جاو فنين ملكية دموع خانوها متوقعاتش غيتزوجو بناتها دقة واحدة او تخوا دار فرحات بزاف احمد تاهو فرحة باينة عليه 
مني دخلو لقاو تلاتة كوشات 
نسرين:على شكون عرسان 3 يكما غاطلنا في قاعة 
ذياب:مفاجاة 
تدخلو تاني حنون او جسور هي تكشيطة خضرة حنا او هو بجابادور جاو كيوت نسرين دمعو عينها بفرحة ممتيتقاش هي او ختها او صحبتها مزوجين في نهار واحد شدات دموعها بزز باش ميخصر مكياج او بدا عرس بحنة هي اولى 
وصل واليد دار عمو عيا يدق مجوبو حد استغرب من وضع هو يجي عندو مول حانوت خبرو بلي راه يوم عرس بناتهم او راهم مشاو قاعة...
مشا واليد في طموبيل مع مرتو او نسبيو لي تلقا معاه في طريق كانت خاسرة ليهم طموبيل عوانو صوبها ليه او وصلو معاه عواد ليه واليد قصة حياتو بقا فيه او طلب منو يخدم معاه هو معندو حد عندو بنت هو راجل كبير وافق شوية هو يقترح عليه يزوجو بنتو رفض في اول شوية فكر تاهو خاصو يعيش حياتو او ربي فتح ليه رزق او تزوج بيها او عجباتو او بداو حياتهم 
توجه قاعة دخل هو مرتو انسيبو مشا عند عمو فرح بيه او مليكة تاهي فرحات مني شافتو عاود ليهم اشنو وقع كملات فرحتهم او رحبت بيهم مليكة او تهلات فيهم عرس كلو مشا بارك عرسان فرحو ليه تاهما باخص نسرين حيت كان بقا فيها 
داز عرس في أجواء كلها ضحك نشاط او شطيح كمل عرس او تفرقو بالبكا بزز او كلا مشا يدوز ليلتو في اوطيل (مغنقوليكمش اش وقع حيت كلا او ليلة دخلتها كيف عاملة) 
جا صباح او مشاو كاملين فيلا ذياب لقاوهم كلهم مجموعين دوزو صباح غزال او قرو يمشيو شهل عسل ذياب نسرين طلعو شمال على قبل نسرين خلوها تتبكي قالو نبقاو غير سميانة رجعو تال منبعد او يمشيو بي 3 شي دولة اما رامز او فرح مشاو فرنسا حيت كان حلم فرح تشوف برج افيل
جسور او حنون مشاو غير افران حيت باقة خاصها راحة
داز كلشي على خير 

#النهاية

وصلنا نهايه كنتمنى نكون كنت عند حسن ضنكم قدرت نكون وفيت حق قصة مسخيتش بيكم لكن قصة نهايتها هادي او غنتلاقاو في قصة اخرى ان شالله