عذابي مع زوجي الجزء الرابع

من تأليف Sahar Kawtar
2018

محتوى القصة

رواية عذابي مع زوجي

معتز..."جرو بقوة " بعد منها بعدددددد
صقر..."كايحاول يجدبها لعندو " شنو قلت ليك اناااا هااااا "بصوت عالي " شنووو قلت ليك علااش كاتكسري كلامي زعمة انا رجل كرسي فهاد دار "بصوت عالي " هاااااااااااااااه.....
معتز...زدتي فيه طلقهااااااااا
صقر..."بعصبية " انت غاتخليك بعيد وماتحاولش دخل بيني وبينها وطلاااق هو لي غاتنساه وماغانسمحش ليك دخل فحياتي مزال لحد هنا وسطوبببببببب....
ريحان..."وقفات قدامو "طلقني واش ماعندكش النفس لي عند الرجال ط ل ق ني "كاتورك على كل حرف "....جرها من شعرها كايديها ويجيبها......
صقر...قولتي نطلق هداك هو نهار لي ماتحلميش بيه وهاد دار هي قبرك كاتسمعي
زينب ومعتز كايجرو فيه وريحان حاطة يدها فوق يدو باش يخف الالم بين ما نادية رجعات لور دايرة يدها على فمها وكاتفرج وشافية وراها كاتولول فرقوه عليها بمشقة دارها معتز وراه ووقف كاينهج.....
معتز...انا لي ربطتها بيك وانا لي غانفرقها عليك دعوة الطلاق ترفعاات حسن ليك طلقهااا اكبر غلط درت فحياتي هو هاد زواج 
زينب...."بصوت عالي " دابا عاد فقتي من الغيبوبة وعرفتي بلي راك غالط ياما قلت ليك هاد الفلاحة ماهي من سهمنا ولا حنا من سهمها جهلات ليا الولد غاتحمقو ليا بفعايلها
معتز .."نزل عليها لوجه "طرااااااااااااخ
زينب .."حطات يدها على خدها وخرجات عينها " ااااااااااه معتززززززز
صقر..."بعصبية " بابااااااااااا شنو درتي 
معتز...درت لي لازم يدار باش حسيتي دابا هممم !! 
صقرر..كيفاش تحط يدك على ماما "عينيه حمرين كيف جمر....
نادية.."ضمات زينب " الله يهديكم نعلو شيطان
زينب..."بصوت عالي "شيطان هي هاد الكلبة لي قدامكم 32 سنة ديال الزواج عمرو مد يدو عليا حتى جات هاد شيطانة هئ...هئ....هءهءه
صقر ...بربي ماغاندوز ليك هاد شي "طرطق صباعو " طلعي حيدي من خليقتي "بصوت عالي " يالااااااااااااااا......"طلعت ريحان كاتجري كاطيح وتنوض فالدروج ومعتز جلس فوق الكانابي وشاد راسو بين يديه اما صقر كان بحال شي وحش وصدرو كايطلع وينزل بسرعة من كترت الغضب توجه لعند زينب وباس يدها ....
صقر...ماما
زينب.."دموعها وخناينها هابطين " ولدي هئ...هئ...شفتي على عينيك غسلت لباباك ذماغو وولا يهز يدو عليا خلاتو يشري ليها سيارة ودار فحي رياض ونقل خوتها لمدارس خاصة وعطاها ترقية وسلير عمارها تحلم بيه واش هاد شي كلو ماشي طماعة وداخلة على طمع ما غاتهنى حتى يسكت ليا القلب هئ...هئ....
معتز..."بقهر " قلبي انا لي غايسكت معاك هذاك حقها واش كاتسمعي حقهااااااااا 
زينب ..يقطع حقها ان شاء الله الله يغصبك لا انت لا هي 
معتز...."كتم غضبو " استغفر الله العظيم
زينب ..الله راك كاتعرفو 
نادية ..واه نعلو شيطان
زينب..شيطان هو بنادم الحرامي 
معتز.."بعصبية "اذا بقيت هنا غانرتكب شي جريمة
صقر...."من تحت سنانو " بابااااااااااااااا.......
معتز....هاهو خارج "بصوت عالي " شافية
شافية..كاتجري " نعام اسيدي
معتز..قولي لريحان تجمع حوايجها وتبعني لسيارة..
شافية..واخا اسيدي
صقر..."بصوت عالي " شافية غبري من هنا
شافية .."كاترعد " واخا اسيدي 
معتز..."بإصرار " ديري شنو قلت ليك
شافية.."توجهات لدروج " واخا اسيدي
صقر..."بعصبية" شافية درقي زلافتك ماتعصرنيش...
شافية..."كاتفتف وحايرة " واخا اسيدي
معتز...كلامي ماغاينزلش الارض شافية نفدي الامر ...
صقر...."بصوت عالي " شافية غبري من قدامي 
شافية..."كادمع " شنو ندير الالة زينب
زينب..تدار ليك ان شاء الله غبري لمطبخ .."وقفات "انا لي غانعرف لديك شايطة.."طلعت مع دروج كاتسرع ولحق عليها معتز من لور هو وصقر ..دفعت الباب ودخلت
زينب.."دايرة يدها على نصها " يالا جمعي شراوطك والباب الحباب
ريحان...هي لي ماتعاودش 
صقر..ماما باباا خرجو بليز 
زينب...رجلي على رجلها
صقر.."بعصبية" ماعندها فين تمشي هنا فين غاتبقى 
زينب.."بصدمة " ك كيفاششششس
صقر...بلييييز خرجو
معتز.."بتهديد" كانقسم ليك ادا حطيتي يدك عليها غاندمك......"خرج وتبعاتو زينب كاضرب فرجلها مع الارض بالاعصاب سد وراهم الباب بالمفتاح وتوجه ليها...

اول ما شافتو جاي ف تجاها تكمشات فالقنت قرب منها حتى تخلطو انفاسهم يالا غايهز يدو وهي تخبي وجها وبين يدها ..
صقر.."اشار بصبعو بتهديد " مدام ما كاتعطيني حتى عتبار وكلامي زائد ناقص غانتعامل معاك المعاملة لي كاتستاحقي هاد الغرفة هي قبرك
تحطي رجلك برا هاد الغرفة غاندمك وداك الحفل ماتحلميش تحطي رجلك فيه وطلاق غاتحيديه من بالك وهو لي عمرك تحلمي بيه ..."خرج من الغرفة وسد الباب بالمفتاح تلاحت فوق السرير ودموعها نازلين......
خرج من الفيلا صاعر وما كايشوفش قدامو طلع فالسيارة وكسيرا فتجاه الشركة
نادية....ناري هاد شي كايخلع معتز هز يدو عليك وييييلي 
زينب....شفتي على عينيك "ضربات فخاضها " اويلي وحدي وليت كانتضرب فداري ومن راجل لي كان كايموت على تراب لي تحت رجلي والولد... الولد عباد الله جهلاتو ليا الضحكة مابقاتش كاطلع ليه 
نادية....لااااا لااااا هادشي ماشي طبيعي اجي ياكما تكون ساحرة لمعتز بزاف على المحبة وياخوفي تكون خدمات حتى لصقر شفتي رافض طلاق الى مارداتوش خاتم فصبعها اجي لهاد لوجه وبزقي عليه عقلي على كلامي 
زينب..."ضربات فخاضها " اويلي وحدي وشنو المعمول ....
نادية...لازم تفوسخي راجلك وولدك غاتاخدي تصاورهم ويالا معايا 
زينب..وقفات" هي لي ماتعاودش 
نادية...اشوف لبس جلابة وعمل الحجاب 
زينب..."طالعة مع دروج " واخا ....." طلعت لغرفتها خدات جلابة فالاسود ودارت فولار وتوجهات لالبوم صور خدات الصورة ديال معتز وصقر دارتهم فصاكها ونزلت لطابق السفلي كانت نادية لابسة الجلابة بدورها وخرجو من الفيلا طلعت زينب ف سيارتها عطاتها نادية العنوان وتوجهات ليه ....
نادية...دور على يدك ليمن دور
زينب..."خايفة " اويلي فين جايباني
نادية...صافي وقف وقف.....
نزلو من السيارة بعد ما بلاصاتها دخلو لمنطقة كلها بيوت من قزدير وزناقي مديقين وطوال وعامرين بدراري صغار كايجريو والفقر ظاهر عليهم من خلال الحوايج لي لابسين والوسخ والعيالات شي كاتنشر لحوايج شي كاتنقي زرع شي واقفة وشادة نميمة اما واحد الجيهة عامرة غير بصحاب لحال كل كيدار ياكيدار هالي مضروب فوجهو هالي واشم وكلشي منيش عليهم زينب رجليها كايشطحو اما نادية دافعة جبهة ياما جات لهنا كملو طريقهم تحت انظار ناس الحومة وصلو لاخر براكة فراس زنقة بابها مفتوح وقدام الباب الغرق دالعيالات جالسين شادين النوبة غمزات نادية واحد البرهوش واقف على الباب غير شافها جا كايجري عندها.....
الشخص...اهلا لالة نادية
نادية..."همسات ليه هشششش شحال من مرة قلت ليك ماتبقاش دكر اسمي قدام ناس قولي الحاج شحال من وحدة عندو الداخل ؟!
الشخص...عندو عشرين وبرا كتر من ثلاتين وراهم ناس قبل الفجر وهما هنا 
نادية..."مدات ليه 100 درهم " علاه انا بحال هادو "كاتشوف فيهم بحتقار دير خدمتك يالا 
الشخص...تفضلي تفضلي
.....افين غاتفضل حنا لي من قبل الفجر وحنا هنا ما عجبناكش
الشخص...وااا مي مباركة راه سيدة جات قبل الفجر وقال لي نشد نوبتها 
مباركة...ياو الله الى دخلت نوبة ولا خشات ليك ربعمية مكمشة
ماهتموش ليها دخلو ورا البرهوش وخلاو العيالات كايتغاوتو وينعلو فيهم اما من دخلت لداخل خلاااااص فتح ليهم الولد الباب ودخلو عند الشخص المقصود كانت غرفة متوسطة مفرشين فيها زربية فالحمر ودايرين عليها المخاد فلاخضر والحيط منقط بنقط حمرة وخضرة والشخص جالس فوق الهيدورة ولابس فوقية فالابيض وحازم راسو بزيف خضر وقدامو المجمر دخانو طالع وريحة كاتكسر دالبخور وجنبو الدون وشي اعشاب 
نادية.. باست ليه يدو " سلام عليكم اسي الشريف
....وعليكم السلام "اشار ليها " 
نادية...جلسات قدامو " جايبة معايا ضيفة
......مرحبا بضيف الله "لاح البخوف فالمجمر وطلع الدخان" ......."جلست زينب كادور عينيها فالغرفة
نادية...مولاي جينا قاصدينك والمقصود الله هاد الولية دخلت واحد الموصيبة لحياتها وقلباتها سفاها على علاها وحنا جينا طامعين فيك تفك وحايلها منها 
......"بصوت غليض " شكون هادي 
زينب..."نقزت " مرات ولدي اسيدي راجلي لي فرضها عليه دخلت لحياتنا على طمع ماخلا راجلي ما شرا ليها وهزها من القهرة للخير تصور اسي شيخ 32 عام دزواج عمرو هز عليا يدو حتى اليوم وبسبابها هئ...هئ...هءهءهءهء
......لاحول ولا قوة الا بالله يمكرون والله خير الماكرين ان شاء الله المكر ديالها وخبثها غايزول ...

زينب..."بلهفة " وشنو غادير !!
.......هادي مشعويدة واكيد خدماتهم لكن ان شاء الله ربي غايغلبنا عليها عطيني صور راجلك وولدك
زينب...."جبداتهم من الصاك " هاك ......."خداهم من عندها ودار ليهم لدون وبدا كايبركم بشي كلام والدخان طالعة وزينب شاداها القفقافة اما نادية حاطة كل تركيزها معاه ومخرجة عينيها بعد ما طرطق الدون وراه ليها....
......شفتي الدون كيف طلع 
زينب..."مخرجة عينيها " هاااه
....شفتي لفعة شفتي..
نادية...والله الا الفعة وهاااا راسها " اشارت لشكل "
.......ايوا هادي هي الفعى لي داخلة بينكم وبين راجلك وولدكم 
زينب...."بدهشة " والله الى لفعى
......ان شاء الله شرها غايتبطل على يدي كل نهار غاتجيبي ليا صورهم وانا غانفوسخهم وهاد الملحة الحية غاتخلطيها مع الما درقية لي غانعطيه وبقاي ترشي بيه ركاني ددار خصوصا بيت نعاس ديالك وديالهم باش يحميهم من شرها
زينب..."ان شاء الله 
نادية...لهلا يخطيك علينا سي شيخ 
زينب....هااااااه وزعمة سحرها غايتبطل 
....بإدن الله وراجلك غايفيق من شرها 
زينب...سير انا بغيت ربي يعلي مقامك ويرفع علامك ويعلي شانك "جبدات من صاكها 1000 درهم مداتها ليه غير شاف زرقات عينيه حوالو وزاد عمرها على ريحان وقال بلي خبيته وكايشوف هاد شي ....
......الله يغلبنا عليها 
نادية ..ان شاء الله يااااارب......" خرجو من عندو وزينب طريق كلها وهي كاتسب ف ريحان مسافة طريق كانو داخل الفيلا توجهات لمطبخ حطات البيدو لي فيه الما درقية والميكة لي فيها الملحة لحية خلطاتهم تحت انظار شافية لي كاتشوف فيهم بنص عين هزات ديك الطاسة وطلعت لطابق الثاني رشات بيتها هو للول عاد توجهات لبيت ريحان حطات يدها على البواني لقاتو مسدود رشات غير العتبة ديالو وعاد نزلت عند نادية جلسو فالجردة وشادين فيها.......
نادية...شفتي لدون كيف ولا 
زينب....كنت متأكدة بلي معتز ماشي لخاطرو
"بخوف " ياخوفي تشد حتى صقر فيدها
نادية..ياخوفي تحبل واش جا ديك ساعة مايخرجها
زينب.."خرجات عينها " تحملللللل هي لي ماتمكنش لاااا لااااا لااااا مستحيل
نادية...تنهدات...لدون ما كافيش خاص حتى حنا نخدمو بطريقتنا شفتي صقر كي متمسك بيها هاد شي ما كايطمنش
زينب...ولدي وانا عارفاه غير شاد لعكس
نادية...ولو خاص نديرو شي حاجة لي تخليه يطلقها بدون تفكير
زينب ..ما قلتش ليك ساد عليها الباب بالمفتاح
نادية...."دارت يدها على وجها " ويييييلي على ساد عليها خاص تبقى حدا عينينا وداك الحفل لي قولتي ليا كاين غدا لازم ما تحضر ليه
زينب..."بعصبية" واش باغية تحمقيني اوعدي على تحضر وتما غايحضرو كاع ناس لي كانعرف
نادية...اويلي خفتي تحشم بيك بيني وبينك ما فيها مايتعاب ربي ما نساها فوالو طولة هي هديك والفورمة هي هديك وشعر صلى ع النبي والعينين كايسلبو العقل اما دوك شنايف استغفر الله انا مرا هبلوني ..."
زينب..."نزلت عليها" سكتي الله يغصبكم لانتي لا هي ياكما حتى نتي سحراتك
نادية...والحق حق دابا سمعيني "شداات راسها بيدها " اووووووف تبلوكيت خاص نرتاح ونشرب شي دكة داتاي دايزها لكلام باش نخططو........
زينب..شافية...شااااافية اديك المتعوسة
شافية...."جات كاتجري " نعام الالة
زينب...لواااا ان شاء الله ساعة باش تجي سير عمر واحد البراد داتاي منعنع ومشحر مزيااااااان 
شافية...هي للولة....."مشات المطبخ كاتجري 
داخل غرفة ريحان كانت جالسة فوق السرير ودافهنا وجها بين رجليها وكاتشهق ودموعها نازلين بين ما صقر جالس فالمكتب ديالو داخل الشركة جالس فالكرسي وهاز رجليه مع الحيط وكايكمي السيجارة ودمو كايغلي ......اول ما جات صورتها بين عينو وقف ولاح سيجارة من يدو بعصبية وصدرو كايطلع وينزل
صقر...مايمكنششش مستحيييييييل..
ضميرو...علاش رافض طلاق ياك ما كاتبغيهاش
صقر ...مستحيل ما كانبغيهاش هاد القلب فيه مرة وحدة وهي يمنى 
ضميرو ...علامن كاضحك ياك يمنى سمحاات فيك وخلاتك 
صقر ..."مرر يدو على شعرو بعصبية" سكتتتتتت سكتتتتتت يمنى من ديما كانت كاتبغيني 
ضميرو....هاانت قلتيها كااانت يعني فالماضي دابا الحاضر وريحان بدات كاتستولي على مكان يمنى....."هز الكاس وضربو مع الحيط حتى تشتت وغوت بصوت عالي ...
صقر.....لااااااااااااااااااااااااا........."جلس فالكرسي كاينهج صدرو كايطلع وينزل بسرعة ووجهو حمر اما عينيه كيف جمر رخف ربطة العنق وفتح ازرار القميجة دخلت السكرتيرة كاتجري اول ما شافها غوت....
صقر..."بصوت عالي " خرجي عليااااااااااااااا
ماعاوداتهاش معاه خرجات بسرعة وسدات الباب وراها وهي كاترعد وقف وبقى غادي جاي ودمو كايغلي ضرب الكرسي برجلو وخرج من المكتب كيف تور الهايج...

طلع فسيارة وكسيرا فتجاه البحر وقف السيارة فوق الجرف ونزل منها بعد ما حيد لافيست والكرافاط وقف فوق الحافة وجلس على ركابيه وصرخ بصوت عاااالي ...
صقر......اااااااااااااااااااااااااااااااااه.....خرج كاع الطاقة السلبية لي فالداخل ديالو ومع دالك باقي عقلو كايدي ويجيب فتح ازرار القميجة وعظلات صدرو بارزين نزلت دمعة حارة على خدو لما ذكر......
______فلاش بااااك_______
صقر..."بصوت عالي "شكون هداك لي شفتك معاه !!
يمنى.."ستجمعات قواها " ه ه هداك كريم شريك بابا
صقر..."كايقرب منها " اهااااا قولتي شريك باباك "شدها من الفك ديالها وزير عليها " باشمن صفة كاتخرجي معاه وتعشاو على براا هااااااا "بعصبية "واش باغية تجهليني باشمن صفة
يمنى..."خرجات فيه عينيها" وباشمن صفة كانخرج معاك انت ونسلمك نفسي كل ليلة "
صقر.."بصدمة" ش شنو "اشار لنفسو " دابا انا كاتقارنيني مع داك الكلب "عينيه حمرين كيف جمر......
يمنى...."خدات نفس عميق ونطقات " هداك الكلب خطبني من بابا وانا وافقت "دموعها على شفارها " وياريت تنساني وتنسى بلي كنا مع بعض شي نهار "نزلت دمعة على خدها
بحال ادا تكب عليه الما طايب حل فمو 180 درجة ووسع عينيه شدها من دراعها بقوة وكايديها ويجيبها".........
صقر....اشنو كاتقولي دوي "كايحاول يتمالك نفسو " كاضحكي معايا ياك ههه اكيد كاضحكي
يمنى...."نزلو دموعها " انا ما كانضحكش نساااني بليز نساني هئ...هئ...هءهءهء" خرجات من الاوطيل كاتجري ودموعها نازلين وخلات وراها صقر مزال ماستوعب اخر كلام قالت بقى واقف شحال وكايشوف ف منحى واحد وعروق رقبتو ويدو بارزين.....بعدها ب 10 دقائق ...خرج من الاوطيل بخطوات متسارعة طلع فلوطو ديالو وكسيرا فتجاه دار يمنى ودمو كايغلي مسافة طريق كان فدام باب الفيلا وقف سيارة ونزل منها وتوجه لباب فتحات ليه الخدامة درم فيها ودخل......
صقر.."بصوت عالي " حسن...حسننننننننننننن
حسن..."نازل مع دروج " اش هاد صداع اش جابك لعندي 
صقر..."شنق عليه "انا متأكد بلي انت ورا هاد شي كانقسم الى ادا مافرقتيش عليك يمنى غانحيك لا انت لا داك الكلب دكريم "دفعو حتى طاح "
حسن.."كايلتقط انفاسو " كح...كح....كح....بلا شك حماقيتي "بتهديد " غاتفوت عليك يمنى ولا غانبلغ بيك يمنى عرسها فهاد الاسبوع كانقسم ليك اذا حاولتي تفشل زواجها غاندمك
صقر .."نزل عليه لوجه " انا لي غاندمك الكلب 
يمنى....صقرررررررررررر
صقر..."تلفت ناحيتها " يمنى زيدي معايا "جرها من يدها "
يمنى..."تفكات من يدو " واش ماكاتفهمش بعدددد مني وخرج من حياتي انا ما كانبغيكش وعمري بغيتك دوزنا وقت مع بعضنا كان اعجاب وتضياع الوقت وبس ودابا جا الوقت لي نشوف فيه حياتي ومستقبلي وحياتي هو كريم ومستقبلي معاه "شافت فيه بتقة"
حسن..كانظن سمعتي لي تستاحق ودابا البااااااب......
صقر..."الغصة فحلقو " غاندمك كانقسم ليكم غاندمكم كاملين والايام بينا.........
______نهاية الفلااااااش ______
وقف كاينهج دخل السيارة ديالو وكسيرا ف تجاة المجهول
_____حي رياض _______ (الرباط )
نادية...لازم نشوفو شي خطة لي تخليه يطلقا بلا مايتردد
زينب..."بنرفزة " من صباح ونتي كاتقولي فها زوج كلمات بلا فايدة
نادية....شنو لي يخلي الراجل يطلق المرا بلا تفكير (تبسمت بمكر ) الخيانة وبما انو كارها وتزوجها بزز فا لازم ندرسو خطتنا مزيان هي طماعة وحنا غانكدبو كدبة صغيرة والطماع شكون كايقضي عليه !!
زينب...الكداب
نادية..."ضربات فيدها " الله يرضي عليه "شربات من اتاي" ههههههههه...

______ المسااااااء ______🌇
طاح الظلام ومزال ريحان ف غرفتها لافطور لا غدا بين ما صقر مزال خارج الفيلا ونهار كامل حسو مابانش دخل معتز واول وحدة سأل عليها هي ريحان....
معتز...شافية
شافية...نعام اسيدي
معتز...ريحان فين هي !!
نادية.."نقزت "مسكينة سد عليها صقر الغرفة بالمفتاح
معتز....شنووووووو" بصوت عالي " شافية جيبي ليا ضوبل دالمفتاح
شافية...هي للولة.........""مشات شافية كاتجري جابت الضوبل وعطاتو ليه طلع لغرفة بخطوات متسارعة فتح الباب ودخل كانت الغرفة مظلمة شعل ضو وجاات عينو عليها مزال بالحوايج لي لبست صباح ومسطحة فوق السرير وغارقة ف سابع نومة
معتز .. "كايحرك فيها " بنتي ريحان 
ريحان.."كاتفتح عينها ببطئ" الصمت
معتز..ريحان ...ريحان...
ريحان.."فتحت عينها ..عمي
معتز...الله ياربي واش نهار كامل ماكليتي نوضي ابنتي نوضي 
ريحان..."عتدلت فالجلسة" واخ....
معتز...انا كانتسناك التحت 
ريحان...غير نسالي وننزل 
معتز...واخا الله يرضي عليك‘...."خرج من الغرفة كاعي بسبب تصرف صقر بين ما ريحان توجهات لحمام سدات بابو بالمفتاح خوفا من صقر لا يدخل خدات دوش بزز سخافنة بجوع بعد ما خدات دوش لوات عليها الفوطة وتوجهات لدرسينغ لبسات قاندورة صيفية طويلة ونشفات شعرها جمعاتو ولاحت شال عليها من بعد نزلت لطابق السفلي توجهات لمطبخ فتحات ثلاجة خدات منها العصير وطرف دالكاطو طاحت فيه عمية من بعد خدات كاس دالما شرابتو وتوجهات لحديقة فين جالس معتز ....
ريحان...مساء الخير
معتز.."تبسم " مساء النور ابنتي كليتي شوية!؟
ريحان...اه الحمد لله
معتز...بنتي سمحي ليا بزااف لو كنت عارف غاتعاني صدقيني ماكنتش نتهور ونزوجك ليه كنت كانظن بلي غاتكوني سعيدة كنت باغي نحميك ونوفر ليك حياة مرتاحة نتي وخوتك لكن غلطت غلطت عمري عمري تصورت ولدي يكون بهاد القصوة ماعرفتش علاش منشف راسو وشاد الضد من ديما كان عنيد وعصبي لكن ماتصورتش يوصل لهاد درجة كلو من زينب الله يهديها كاتزيد تشعل العافية لكن ما غانسمحش ليهم يتمادو انا كلفت المحامي بطلاق كلها مسألة وقت 
ريحان..."تنهدات "ان شاء الله "حطات يدها على يدو " عمي ماتلومش راسك انا عارفة نيتك كانت صافية ماعرفتش شنو دار معاك بابا الله يرحمو لي عارفة انك كاتبغيه لكن القدر ما كانش معانا هاد زوج اكبر غلطة لكن ماشي معناه تحمل نفسك الدنب طول الوقت ان شاء الله ربي غايحلها من عندو انا عندي ايمان قوي وتقتي فالله كبيرة "تبسمات" 
معتز..."باس جبينها " الله يكملك بعقلك ونعم التربية 
شافية...سيدي العشا جاهز 
معتز...واخا الالة شافية هاحنا جاين هههه
شافية..."ضحكت " الله يكبر بيك اسيدي
ريحان....ههههه......توجهات شافية لمطبخ باش تبدا تنزل فالعشا بين ما معتز وريحان توجهو لغرفة الاكل زينب كاتميق وفالكرسي لي قدامها جالسة نادية كاطلع وتنزل ف ريحان....
ريحان.."جلست " مساء الخير
نادية...مساء النور كيف بقيتي ابنتي 
ريحان..."تبسمات " الحمد لله شكرا
معتز...لالة نادية مرحبا بيك عندنا
نادية.. ترحب بيك الجنة ونعيمها اسي معتز
معتز..اش خبار سي منصف والولاد 
نادية...اللهم لك الحمد وكايسلمو عليك هه
معتز...مرحبا بسلامهم ......"نزلت شافية العشا تعشاو فصمت طول الوقت وزينب كاتخنزر ف ريحان بين ما نادية كاتغمز ف زينب معتز كان حاني راسو ومندامج مع الطبق لي قدامو اما ريحان كاتاكل ودماغها خدام وكاطلب من الله دوز هاد ليلة على خير بعد ما كملو لعشا توجه معتز وريحان لصالة كايهضرو على المشروع وزينب ونادية توجهو لحديقة كايفصلو ويخيطو بعد ساعة عيا معتز....
معتزز.." تفوه " بنتي تصبحي على خيير 
ريحان..."وقفاات "تلقى الخير ......."طلع لطابق الثاني دخل لغرفتو وريحان توجهات لحديقة من الجهة الثانية بعيدة على زينب جلسات تحت الشجرة وكاتخمم 
زينب .."وقفات بتعب " استغفر الله نمشي نعس عيت
نادية...حتى انا عيت يالا نعسو ومن هنا لصباح يفك ربي......."طلعو بزوج لطابق الثاني زينب توجهات لغرفتها ونادية نعسات فغرفة ضيوف جنب الغرفة فين كاتنعس ريحان لي ناضت بدورها تنعس فنفس الحظة وصل صقر بلاصة سيارة يالا طلع لطابق الثاني وهو يشوفها دخلت لغرفة الضيوف الثانية يالا غاتسد الباب وهو يدخل لعندها غير شافتو طاح ليها الما فالركابي جرها من يدها بدون ما يتكلم كانت كاتحاول تتفك من بين يدو من غير مادير صوت دارها قدامو ودخلو لغرفتهم وسد الباب وراه..

ريحان..."بخوف " ش ش شنو...."قبل ماتكمل كلامها قاطعها بقبلة طويلة قطعاات فيها نفس ماحدو كايجر شفاها وهي كادفع فيه بيدها ودموعها نازلين داها لسرير ودفعها وجا فوقها ورجع كايقبل فيها وهي كاترجف تحت منو وما قادراش تغوت باش مايسمعوهاش عيات تقاوم ولا هتم ليها قطع ليها القاندورة لي لابسة وحيد ليها شال وخشى راسو فعنقها.......
دازو عدة دقائق وريحان كاتقاوم ودموعها نازلين بعد ما كمل توجه لحمام وخلاها وراها مزال كاترجف تلوات فليزار ومسحات دموعها وقفات بزز وتوجهات لناحية لباب كاتجر فرجليها خرجات من الغرفة وتوجهات لغرفة الضيوف دخلت داخلها وتوجها لحمام لي فيها سدات الباب وتخشات تحت رشاشة طلقات عليها الما وكاتبكي من الالم ومن شي لي وقع خدات الصابون وكاتفرك فلحمها بعصبية ريحيتو لي خلا فجسدها نفراتها وكرهاتها بقات كاتفرك فلحمها بهستيرية ودموعها نازلين بعد ما غسلت وتوضات لبسات البينوار وتوجهات لسرير تكمشاات فيه فالجهة الثانية بعد ما خدا دوش خرج لاوي عليه الفوطة وكايقلب عليها بعينيه مادار حتى ردت فعل توجه لدرسينغ لبس البوكسور ورجع لسرير تلاح فيه وغفى ......
____اصبحنا- واصبح - الملك - لله ____
شرقات شمس جديدة وجايبة معاها احدات جديدة لبطلتنا تسللت اشعتها لغرفة نومها غطات وجها بليزار هربنا من اشعتها بعد دقائق فتحات عينها ببطئ جلست بتعب فالسرير بقات ثواني عاد فطنت بلي لابسة بينوار دالحمام وقفات وخرجات من الغرفة قبل مايشوفها شي حد بهاد لحالة توجهات لغرفتو خدات نفس عميق عاد دخلت كان واقف قدام المرايا وكايقاد ساعتو اليدوية وعاطيها بظهر سدات الباب وراها وتوجهات لدرسينغ ماتلفتش ناحيتها كان كايشوف فيها من المرايا وملامحو ما كاتفسرش دخلت لدرسينغ خدات قميجة فالاسود طويلة مع جينز سليم فالازرق ودارت فولار فالبلوسيل كتفت بإكخو ومرطب الشفاه خرجات من الغرفة كان واقف وداير يدو فجيابو اول ما جات عينو عليها رفع حاجبو بمعنى فين غادية !!
ريحان.."شافت ف عينيه " غادية لشركة
صقر.."بصوت رجولي " جربي تخرجي من الدار وغاتشوفي
ريحان..."تحجرو دموع فعينها " ماشي من حقك تمنعني
صقر.."توجه ليها " من حقي ونص كيف ما من حقي ندير فيك لي بغيت "لتهم شفاها"
ريحان..."دفعاتو بكل قوتها " بعددددددددد
صقر..."غمزها " ادا باغية نبعد غاتكمشي فمكانك وحسك مانسمعوش ولا راك عارفة "غمزها وخرج " 
ريحان...حيدات صباطها شيرات بيه فتجاه الباب وغوتاات " الله ياخد فيك الحق '"جلست فطرف السرير وكاتبكي " هئ...هئ...هءهءهءهء
بين ماصقر نزل لطابق السفلي توجه لمطبخ بقى شافية موجدة ليه قهوتو صباحية كيف كايبغيها كحلة ومعصرة وبلاسكر رتشف منها شوية وهو واقف من بعد حط الفنجان ف طبلة وتوجه لوطو ديالو وكسيرا فتجاه الشركة بعد ماسمعت صوت محرك السيارة مشات كاتجري طلت من نافدة بان ليها خرج من الفيلا عاد تنفسات خرجات من الغرفة ومن الفيلا توجهات لراس الشارع ووقفات طاكسي وعطاتو العنوان قل من ساعة كانت ف مدينة تمارة وبضيط فالحي فين كاينين خوتها ...

وئام...عنقاتها"ريحاااااان
ريحان..حبيبتي 
فاطمة..."جراتها كاتعنق فيها " اهلاااا بالنوارة ديال دار 
ريحان..."بعداتها عليها" بعدي من نفاق 
فاطمة" جلست دمع " ياك اخويتي ياااك هدا ما سويت عندك الله يسمح ليك "ضحكت "والله راك مقطعة ليا من قلبي وربي لي شاهد غير شيطان لحرامي لي داخل بينا علاه نتي وئام ماشي من ريحة المرحوم هئ...هئ...
وئام..سبحان الله من ساعة ماسمعت عمي معتز قال نجمعو حوايجنا باش نرحلو والمحنة نازلة عليها يااااااا سبحااااان الله "عوجات فمها 
ريحان...وئااااااااام "غمزاتها تسكت " 
فاطمة...الله يسمح ليك ابنتي 
وئام...انا بنت مامااااا
فاطمة...علاه شكون كبرك هاااااه
ريحان..."جلسات"اووو هوووووه بدينا ثاني 
وئام..."هزات صاكادو ديالها وباست ريحان " انا غادية المدراسة باااااي
ريحان...باستها فخدها " في امان الله 
خرجات وئام وبقات ريحان مع فاطمة مدات يدها. لصاك وخدات منو مبلغ بسيط ومداتو ليها ...."خلي معاك هاد لفلوس الى حتاجو الدراري شي حاجة وبليز ماتبقايش تشدي العكس مع وئام وردي لبال لعماد شوية
فاطمة..."ردات ليها لفلوس " حنا ما ناقصنا والو سي معتز ما مقصرش "صغرات عينها "
شنو واقع ليك !!
ريحان...هاااء ماتقوليش ليا غاتصاحبي معايا
فاطمة...ريحاااااان "غمضات عينها بضيق وفتحتهم " استغفر الله العظيم ريحان تيقي فيا وحكي ليا هاد شوفات ما خافينش عليا ماتنسايش حنا عشرة 15 عام 
ريحان..هانتي قولتيها عشرة 15 عام هذا علاش حتى نتي ماخافياش عليا 
فاطمة..ماتنسايش بعد موت المرحوم هز..."حبسات من الكلام " ريحان تيقي فيا فاطمة لي قدامك باغية ليك غير الخير واذا باغية تحسبيها مصلحة حسبيها حكي ليا "حطات يدها على يد ريحان " عيش خويتي 
ريحان.."بتردد" ش شنو غانحكي ليك "وقفات " سيري شوفي ليك غيرها "رجعات حطات ليها الفلوس " هادو خليهم عندك غدا ان شاء الله غانجي نعاونكم فرحيل 
فاطمة...تنهدات "ان شاء الله 
ريحان...يالا سلام عليكم......"خرجات من دار وخلات فاطمة متبعاها بعينيها....
فاطمة..."بينها وبين نفسها" غاتحكي ليات صدقيني....."سدات الباب ودخلت لداخل بين ما ريحان توجهات لمحطة وقفات طاكسي ورجعات لفيلا....
شافية..لالة ريحان سي معتز بعت ليك شي امانة وراها ف فالغرفة ديالك
ريحان..."بستغراب "واخا شكراا..."طلعت لطابق الثاني وتوجت لغرفة فتحات الباب ودخلت كانت قفطان بالسلهام ديالو فوق السرير وجنبو كارطونة فيها صباط طالون وعلبة اخرى فيها المجوهرات وفوقها رسالة فتحاتها وقراتها...
💌 ريحان بنتي هاد القفطان ليك فاليل ان شاء الله كاين حفل بمناسبة شراكتنا مع ميسيو شكيب وكذلك احتفالا بالمشروع فاليل ان شاء الله نشوفك تهلاي فراسك...." حطات الرسالة وكاتشوف فالقفطان كان هايل هزاتو وداتو لدرسينغ وعلقاتو مع حوايجها ورتبات العلب فواحد المكان وخرجات من الغرفة...

______المساااااااااااااء _______
فاخر المساء رجع صقر لفيلا وطلع ديريكت لغرفتو كانت فارغة توجه ديريكت لحمام خدا شور خفيف ولبس البينوار وتوجه لدرسينغ والفوطة فيدو كاينشف شعرو لبس كوستار فالون الاسود وعضلاتو بارزين بعد ما نشف شعر ردو لور ودار الساعة اليدوية من النوع الفاخر من بعد رش البارفان ديالو هز تيلي وخرج من الغرفة ... 
زينب..."توجهات ليه " صلى ع النبي على ما ولدت كرشي "باستو ف جبينو " 
صقر..."باس يدها " شفتك مزال ما جهزتي نفسك ؟!
زينب...كانتسنى باباك يجي شفتك جهزتي نفسك بكري مزال لحال...
صقر...غانقضي شي شغل هو للول عاد غانمشي للحفل ".باس جبينها "يالا حتى نشوفك تما باي
زينب..متبعاه بعينيها " في امان الله اولدي...."بعد ما خرج توجهات لعند نادية كايفصلو ويخيطو ثاني مزال ما رصاو على بر بين ما ريحان كانت جالسة فالحديقة بعد نصف ساعة جا معتز اول ما جات عينو على زينب مشى ليها...
معتز ..."جلس جنبها " لالة زينب 
زينب.." هزات كتافها " بسع مني لهيه
معتز..."باس راسها "سمحي ليا النوارة ديال هاد الدار راه شيطان حرامي
زينب...الله ينعلو ويخزيه علاه انا نقدر نحافيك ولا نهز فقلبي من جيهتك انت راك راجلي وثاج راسي ومولا داري الله يسمح للي دخل بينا وكان سباب
معتز...الله يهديك ازينب الله يهديك اش دارت ليك البنت ريحان كاتبقى مرات ولدك 
زينب...حيت مرات ولدي وحيت قلبي كبير وما كانحافي حد جبت ليها بنفسي ماتلبس الحفل وحطت ليها رسالة على اساس انت لي بعتيهم "كاتمسكن " كيف قولتي كاتبقى مرات ولدي ولازم نرضى بالنصيب 
معتز..."باس جبينها " الله يكملك بعقلك يالا جهزي نفسك باش نمشيو 
زينب....هي للولة اه وحتى نادية غاتمشي معانا ما جاتش نخليوها بوحدها وهي ضيفتنا
معتز ..معلوم ......."طلعو لطابق الثاني بزوج زينب توجهات لغرفة نادية ومعتز توجه لغرفة ريحان ....
معتز..مسا الخير ابنتي
ريحان..مساء النور عمي
معتز..مزاال ما جهزتي نفسك !!
ريحان..علاش عدبتي نفسك اعمي والله مافيا لي يمشي
معتز...حضورك لازم ومؤكد واش نسيتي نتي المهندسة المكلفة بالمشروع زائد بزاف دالناس متشوقين يشوفو مرات صقر وهادي هي المناسبة هه
ريحان..شنو فائدة يشوفوني مدام غانطلقو
معتز..."تنهد " الله يهديه على نفسو وعلينا يالا ابنتي بداي تجهزي نفسك
ريحان ..على العموم شكرا على الهدية
معتز..."فضل ما يخبرهاش بلي من زينب " بصحتك ابنتي ......."خرج من الغرفة وخلاها متخبطة فأفكارها وما مرتاحاش للحفل توجهات لحمام خدات شور خفيف ولبست البينوار نشفات شعرها بسوشوار وتوجهات لدرسينغ خدات شنو غاتلبس حطااتهم فوق السرير وبدات كاتلبس لبسات القفطان لي جاها هايل وبرز مفاتنها من بعد قادات الفولار لي كانت معاه ومناسبة ليه من النوع الغالي من بعد لبستات صباط بالكعب العالي ماشي مع القفطان عاد توجهاات لمكان الميك اب ركزات على العيون الكحل زادهم جادبية خاصة ودارت عكر مارو ماط لبسات خاتم زواج ودارت برايسلي من ذهب خفيف من بعد خدات طلاء الاظافر مارو باااارد دارتو لظفارها تسنات حتى شدات صباغة بلاصتها رشات بارفانها وهزات البوشيط دارت فيها العكر وتيلي ديالها وخرجات من الغرفة جات قد قد مع معتز والعقروشات لي تكوانساو من شافوها 
معتز...ما شاء الله 
ريحان..."تبسمات بخجل " احم شكرا اعمي
معتز..يالا مشينا
زينب..."كاتميق ف ريحان " يالا اشيغي "دارت يدها فدراعو وتقدمات قدام ريحان هازة راسها لسما كانت لابسة فستان حد الركبة بالكمام فالاسود بدونتيل فالصدر ولاصق عليها ومصايبا شعرها مقلوب مع ميك اب سموكي وكعب عالي فالاسود ونادية لابسة كسوة فوق الركبة بشوية ودراعها عريانين وصدرها باين شوية فالون الازرق ملكي وجامعة شعرها مشيطة سامبل زينب كانت غاتاكل جنابها كيفاش هي طلبت قفطان ف شكل وجاها شكل اخر كتمات غضبها وكملت طريقها...

كانت قدام باب الفيلا لي موزين فالابيض طلعو فيها مسافة طريق كانو قدام القصر لي فيه الحفل اول ما وقفت السيارة مشاو الحراس كايجريو فتحو الباب وحشد كبير من الصحافة قدام بوابة القصر كاياخدو صور لضيوف اول ما كايشوفو شخصية معروفة كايتصارعو فيما بينهم باش ياخدو منهم بضع كلمات شدات زينب فدراع معتز وهازة راسها لسما بتعالي بين ما ريحان ونادية وراهم وقف وفتح دراعو لريحان حتى هي تبسمات ودارت يدها فدراعو عدسات الكامير كلهم تسلطو عليها من كل حدب وصوب والفلاش كايضرب فوجها خدودها حمارو من الخجل شي لي زادها جمال فجمال زينب ولات على اخرها لما شافت كاع الاعين عليها هاد شي غير قدام الباب مزال مادخلو لداخل تقدمو لبوابة بكل تقة بنسبة لمعتز وزينب اما ريحان الاجواء غريبة عليها كانت متوترة نوعا ما لو ما كانش معتز شاد بيدها ياعالم تخطاو صحافة لي كان شي كايدفع شي وباغين يوصلو ليهم ويسألو شكون واحد من الصحافة كان صرع من البرق زهق الحراس ووقف قدام معتز وهاز الميك فيدو ....
......ميسيو معتز وصلنا خبر انا الحفل منظم على شرف سيادتكم
معتز...الحفل منظم على شرف ميسيو شكيب واحتفالا بالشراكة الميمونة وكذلك احتفالا بنجاح عقيلة( زوجة ) ابني الوحيد 
......."وجه الميك لريحان وكايزرب ف الاسئلة " شكون هي مدام ريحان وكيفاش دخلت السيد صقر نصر الدين للقفص ذهبي وعلاش ميسيو صقر ما كاينش معاك فهاد الحظة
ريحان..احم لا تعليق ..."كملو طريقهم تحت انظار الصحافة لي نازلين عليهم بالفلاش زينب ما داها فيها حد ولات على اخرها خاص غير لي يحط صبعو عليها ودير بققققققق😂 دخلو لداخل القصر وكاع الاعين توجهات ليهم كانو ناس من نخبة المجتمع وزراء ورؤساء شركات وبعض الفنانين مغاربة واجانب واعلامين الكل كان كايشوف ف ريحان واخيرا قدرو يشوفو حرم صقر لي كان واقف مع شكيب وهاز المشروب فيدو وعاطيهم بالظهر لاحظ شرود شكيب وكيفاش حال فمو دار بالعرض البطيئ باش يشوف فيمن حال فمو حتى جات عينو عليها هو بنفسو حل فمو وتبهر بطلتها المميزة ثواني وجمع فمو كرز على يدو حط المشروب فالطبلة وتوجه ليها بخطوات تابتة وعينيه حمرين كيف جمر غير شافتو جاي ف تجاهم ركابيها بداو يشطحو دوك نظرات ما خافينش عليها قرات المعودتين فداخلها واية الكرسي وعينها كايدورو يمين وشمال خافت يدير ليها فضحية معتز بنفسو تزاد معاه الزايد من شافو جاي ومخنزر .....
زينب....ولديييييييي "تبسماات ليه بحب "
صقر...من تحت سنانو " نقدر نعرف شنو كاديري هنا !!
معتز...."كايتبسم وكايهضر باش ما يلفتش الانتباه " الله يرضي عليك اولدي ماشي هنا اعدائنا معمرين الحفل هه 
صقر.."مخنزر فيها " بقيتي حتى درتي شي لي فراسك حسابنا من بعد " جدبها لعندو برفق باش ما لفتش الانتباه وشابك صباعو مع صباعها ومزير عليها حتى صباعها ولاو حمرين حسات بألم حاولت تفك منو بهدوء لكن ما قدراتش كان جاي شكيب ف تجاهم وكاس المشروب فيدو وعينيه عليها .....
شكيب ..."باس يد زينب " اووووه مدام زينب 
نورتي الحفل
زينب..."تبسمات " منور بناسو هه 
....حاول يبوس يد ريحان ورجعات بزوج خطوات لور ويدها مزال فيد صقر تقرص شكيب من ردت فعلها وتبسم بزز...
شكيب...بغانسيس نورتيناااا 
ريحان.."احم شكرااا 
شكيب..."صافحو " شي ومعتز 
معتز...ولدي اش خبارك
شكيب...الحمد لله تفضلو 
زينب...كانقدم ليك مدام نادية حرم السفير السابق ميسيو ****
شكيب.."باس يدها " متشرف
نادية.."تحلت ليها البعرة " الشرف ليا هه 

توجه معتز لعند احد رجال الاعمال وزينب ونادية توجهو لواحد القنت وبداو يكايراقبو الاوضاع من بعيد وكايخططو بين ما ريحان ربي لي عالم بيها ومزال مزير على يدها فكل ما كايشوف شكيب كايشوف فيها كايزيد يزير عليها دموع تحجرو ف عينها من كترت الالم 
شكيب...اووو القفطان كلة منك حتة على قولة المصرين هه "نتر نترة من سيجارة " 
صقر..."شدها من خصرها ولصقها عليه بقوة " القالب غالب "كايشوف فشفاها بخبث فهمات شنو باغي يدير انتقاما منها ولات غير كادور ف عينيها وكاترعد ...." طبع قبلة جنب فمها " تمنات الارض تنشق وتبلعها ووجها ولا كي حبة الفرولة من كترت الخجل خصوصا بزاف دالاعين عليها...
ريحان.."برتباك " احم س سمحو ليا غانمشي لحمام "بعدات عليها ورجليها كايرجفو 
صقر..."رجع شد يدها " حبيبتي انا غانوريك الحمام .
ريحان..."كاترعد " ل ا لا غ غير رتاح انا غانشوف وحدة من الخدم توريني
صقر...تؤ ..تؤ نخاف يخطفوك ليا" قالها من تحت سنانو ويدو مزيرة على يدها ....."بعد على شكيب وجرها وراها كايزرب فالمشية وهي كاتعكل فجلايلها وصباط ضبرها دخلو لداخل القصر وتوجهو لاحد الممرات ومزال شاد فيدها بعدو على الناس وحتى من صوت الموسيقى ولا بعيد دخلو لحمام دفعها حتى لصقات على الحيط وسد الباب ......
____حديقة القصر ______
زينب..."بعصبية " شفتي على كارته ماشي هدا القفطان لي طلبت ليها كيفاش يبدلوه 
نادية...اكيد كاين شي خطأ بنت الهم عندها زهر بعد ما طلبنا ليها قفطان مبهدل بعتو ليها هذا لي جاها كايهبل شتي كلشي كان كايشوف فيها بنت الحرام 
زينب...الله يقطعها اش فيها مايتشاف كانو كايشوفو فالقفطان ماتنسايش هي بوحدها لي لابسة البلدي هنا هذا علاش كانو كايشوفو بالحق ديك المصممة دالويل حسابي معاها من بعد والله لا دوزتها ليها 
نادية...بردي بردي غاتفضحينا شوفي شكون جاي فتجاهنا
زينب...الله ياربي اش كادير هادي هنا هي لي نقصاني فهاد الساع 
نادية...بردي بردي "كاضحك ضحكة صفرا هه
______ الحمام ______
صقر..."شدها من الفك وزير عليها " شنو قلت ليك اناااا شنووووو 
ريحان....ااااااااااه "كاتحاول تفك من يدو 
صقر....ظاهر لي العصى ما بقاتش لايقة معاك "لصقها عليه بقوة وكايشوف ف فمها 
ريحان..."كاترعد بين دراعو " بعد عليا بعددددد
قاطعها بقبلة طويلة كايجر ويمص فشفاها بقوة حتى تمسح ليها العكر بمرة بعد عليها كاينهج بين ما هي كاتلتقط انفاسها 
صقر...حسك عينك تبعدي عليا وياويلك تهضري مع شي حد وهاد الطابلو لي دايرة فوجك غاتمسيح دابا "بعصبية " طلقي راسك 
ريحان...هادي حفلة وماغانمسح والو انت غاتخليك بعيد عليا امكن نسيتي بلي كانطلقو
صقر..."كايقرب منها " اهاااا قولتي كانطلقو "عضها فشفاها حتى غوتات وداز الدم" هذاك هو النهار لي عمرك تحلمي بيه كاتسمعي الطلاق فيدي انا بغيت نطلق غانطلق وادا لا غاتنساي ببساطة نتي ملكي كاتسمعي م ل ك ي "ورك على كل حرف ودابا ازوينة غاتمسحي هاد لوسخ لي فوجهك "خدا بابي جينيك وكايمسح ليها فوجها وهي كادفع فيه
ريحان..."بعصبية " بعد لهيييييييييه
صقر..."طلق الما ورشو على وجها "غسلي كمارتك خلاص ولا غانخشي لك راسك فالحيط لي وراك " بتهديد " يالااااااااا....."تحنات على لافابو وغسلت وجها وخدات الفوطة مسحاتو وغضب مالي عيونها رماديتين ......
صقر..."جرها ولصقها عليه دابا غايبدا العب امدامتي....."جرها من يدها وخرجو من الحمام وهي مزال ما قدرات تفهم قصدو رجعو للحفل ويدو فيدها .......اول ما شافتهم نسيم قلبها تزير ودموع تحجرو ف عينها تمنات لو كانت فمكانها تلفتت ناحية زينب وتكلمت...
نسيم...هه ريحان هنا 
زينب..اااه "تبسمت بزز " 
نسيم...اوووه نمشي نسلم عليها هه نشوفكم من بعد 
زينب.."بضيق " خودي راحتك....."توجهات نسيم فتجاه صقر وريحان بين ما نادية الفلم كامل فهماتو.....
نادية....شفتي لي شفت 
زينب...شفت شفتتتت قليلة الاصل غير لاصقة فية بغيت ليها دودة
نادية...خليك من ريحان وركزي ليا مع نسيم 
زينب ...."بستغراب " نسيييييم !!
نادية...ايييه نسيم نسيم الالة هيمانة وعشقانة وكاتموت الف مرة فالثانية وريحان سبابها 
زينب..."فهمت " ربي ما تقوليهااااااااش
نادية....ايه ونزيدك داك سيهم شكيب من دخلنا ماهزش عينيه على ريحان وهاد زوج لازم ندخلوهم ف لعبتنا 
زينب...واش انا باغية نتفك من بروصي نجيب بروصي اخر 
نادية ...نسيم بنت عائلة باها سفير حاليا ومها مصممة ازياء مشهورة بنت الفيلات وبنت الفشوش بالاضافة ذكية وعارفة شنو باغية من دنيا وزايدون ما قلتش ليك زوجيها ليه غانخليوها تفرق بينهم فقط
زينب...."بستفهام "وشكيب شنو دور ديالو ؟!
نادية...دورو غانخليوه يحلم بريحان ونعطيوه امل وغايبقى لاصق فيها وبما انها طماعة غاتبغي فيمن تلصق غانسهلو عليها المهمة وطبعا صقر لايعقل يخليها على ذمتو ادا شاف عصافير الحب كايتقربو من بعضهم ههههه
زينب..."عقلك يوزن بلاد اري داك راس نبوسو 
نادية....ههه ايوا دابا غايبدا العب

نسيم..."بغيض " ريحان
ريحان..."تبسمت " مساء الخير نسيم
نسيم...اوووه صدفة زوينة هادي "كاتشوف ف صقر وقلبها السكاكين كايتغرسو فيه " صقر صافا !!
صقر...الحمد لله وانت 
نسيم..طبعا بشوفتكم "كاتشوف ف ريحان بحقد "نضم ليهم شكيب وعينيه على ريحان 
شكيب.."اوووه هاد الموسيقى شحال كاتعجبني "مد يدو صقر واش تسمح ليا برقصة مع مدام ريحان
صقر.."شدها من خصرها وطبع قبلة فخدها " نووووو "غمزو " وجها ولا حمر كتر من الاول وعينيها ما هزاتهمش من الارض جدبها صقر لعندو وتوجهو لساحة فين كاينين بعض الحضور كايرقصو على انغام موسيقى كلاسيكية لصقها معاه وحاط يدو على خصرها وحاكمها وانفاسو الحارة كاضرب فوجها ما حيلتها لصباط لي سلخ ليها رجليها وماحيلتها لصقر لي مزير عليها بيدو ومسبب ليها احراج بداو كايرقصو قول هو لي كان كايديها ويجيبها بطريقة رومانسية ومرة مرة كايخطف قبلة من فمها تحت انظارهم وهاد شي كلو باش يحرجها ....
ريحان..." كاترجف بين دراعو وكاتكلم بصوت شبه مسموع " ا لله يخليك بارك "كادور عينيها يمين وشمال "
صقر..."بستفزاز " ماشي من حقي نبوس مراتي !! "رجع جر شفاها بسنانو وكلاهم غير مكترت بنظرات ناس تحجرو دموع ف عينها وصوتها كايرجف.....
ريحان..."بترجي " ع ع عفاك طلق مني كلشي كايشوف فينا "نزل يدو مع فخاضها كايتلمس فيها وخشى راسو فعنقها وكايرقص وما مسوقش لدموعها لي غاينزلو نسيم ما قدراتش،تستحمل الوضع توجهات لحمام بخطوات متسارعة والغضب عامي عينيها بعد دقائق من الرقص توجهو فين كاين شكيب وبعض الاشخاص ويدو فيدها ....
الشخص....اووووه مدام ريحان نهار كبير هذا من شفناك
ريحان..."برتباك " شكرا
شكيب...مدام ريحان هي لي تكلفت بالمشروع وبفضلها طلع احسن من توقعاتي
معتز..."بفتخار " طبعا مرات ولدي ذكية
نسيم..."لتحقت بيهم " ميسيو واخا ناخد منك ريحان " تبسمت بزز " 
صقر.."طلق يدها " اوك "باس ريحان جنب فمها على غفلة منها عطاتهم بظهر ومتشات بخطوات متسارعة هاربة من الموقف المحرج لي حطها فيه وجارة جلايلها وراها وصباط سلخ ليها رجلها ووراها نسيم كاتشوف فيها بحقد كبير توجهو لناحية المسبح وجلست ريحان فالكرسي حيدات صباط وكاتبرد الدبرة لي دبرها فنفس الحظة خداو ليها صورة وهي محنية وهازة فردة صباط بيدها ....
نسيم....اووووه دبرك 
ريحان...ااااه بزاااف
نسيم..."بخبث " اكيد من نوع الرخيص 
ريحان...نووو من ماركة “Alexander McQueen عمي ما عرفش مقاس رجلي جاني صغير شوية عليها دبرني اووووف 
نسيم..."بحقد " هه اووووه دوماج "بعد تفكير " نتي ما غاتقدريش تكملي الحفل بهاد صباط انا غانشوف ليك الحل تسناي هنا 
ريحان..."بستغراب "شنو غاديري !!
نسيم.."كاتشوف ف تجاه شكيب بخبث " نتي غير رتاحي "توجهات فتجاه شكيب لي لاحظات نجدابو ليها وستغلت انشغال صقر مع بعض رجال.....
نسيم...ميسيو شكيب دقيقة لو سمحتي
شكيب..وي مادموزيل
نسيم..."ببراءة مصطنعة " مدام ريحان الصباط لي لابسة دبرها ويحرااام بقات فيا صعيب تكمل الحفل بيه قلت اكيد غايكون شي حل 
شكيب..."وي اكيد انا غانتكلف شكراا ...."توجه لناحية ريحان وخلا وراه نسيم كاتبسم بخبث وفالجهة ثانية زينب كانت ملهية مع معتز وشي ناس اما صقر خارج تغطية ....
شكيب...مدام ريحان تفضلي معايا 
ريحان ..."بستغراب "فين !!
شكيب..نسيم خبراتني بلي صباط دبرك اجي معايا "كايشوف فيها " مدام ...مدام...
ريحان...هاااااه
شكيب ...اوك انا غانقول لميسيو صقر يمشي معانا باش تكوني مرتاحة اكتر 
ريحان...لااا لاااا بلاش "اشارت ليه " تفضل 
"تفهم بلي ما بغاتش تمشى قدامو سبقها بخطوات تابتة وهي وراه كاتدور راسها يمين وشمال خايفة لايشوفها صقر يالا دخلو لداخل وهو يبدا صقر كايقلب عليها.. توجهات ليه نسيم كاتمختر وابتسامة الانتصار على شفاها
نسيم....اكيد كاتقلب على ريحان
صقر ..وي فينها !!
نسيم....عاد كانت هنا مع شكيب وشفتهم دخلو لداخل القصر "كاتبسم بخبث "قبل ما تكمل كلامها توجه لداخل بخطواات متسارعة وشرارت الغضب كاطير من عينيه ....
صقر.."وقف الخدامة "فين هو شكيب
الخادمة...ميسيو شكيب فاخر الممر على يدك الشمال...."اول ما سمع نعت توجه ليه بخطوات متسارعة كانت ريحان جالسة فوق الكانابي وكاتحيد صباط وشكيب جالس على ركابيه وشاد صندالة بالكعب العالي باغي يمدها ليها دخل عليهم كيف تور الهايج جر ريحان من دراعها بقوة حتى تفركلات...
ريحان...."بألم " ااااااااااااااه
شكيب..."بغضب " ميسيو صقررر 
صقر..."بصوت عالي " شنو كاديري هناااااااااا
ريحان.." صوتها كايرجف " م م ا ماتفهمش غلط خ خليني نشر...."قاطعها بصفعة حتى وجها دار " طرااااااااااااااااااااااخ
شكيب...."دفعو بقوة " اش هاد التصرف انت فاهم غلط خليني نشرح ليك 
صقر..."نزل عليه لوجه " انت غاتسكت وعتبر الشراكة لي بينا سالااااااات "جر ريحان من دراعها بقوة وخرجو من القصر من الباب الوراني حفيانة وكاتعتر فجلايها ودموعها نازلين وشكيب كايجري وراهم لاحها فلوطو وكسيرا خلا العجاج وراه .....
شكيب...." ضرب رجلو مع الارض "شيييييييييييييييت..

كان سايق بسرعة جنونية وكايضرب يدو مع الفولو بعصبية وعروق رقبتو بارزين وجنبو ريحان دموعها نازلين وكاترعد من الخوف....
ريحان...ع ع ف عفاك سوق بشوية.هئ..هئ‘..هءءهءهءه
صقر .." من تحت سنانو " صوتك مانسمعوش 
ريحان.."كاتبكي " انا دبرني صباط "كاتوريه رجلها " هاانت شوف هئ....هئ....ونسيم لي قالت ليا غاتعاوني ان انا مادرت والو هءءهءهء
هو كان ك ان غير كايساعدني 
ريحان ."فرانة حتى مشات وجات " اااااااااااه
صقر..اهااااااه قولتي يساعدك دابا داك القصر كااااااااااامل بالخدم لي فيه وبالناس لي فيه لقيتي غير سيهم شكيب لي يساعدك وانا فين مشيت "بصوت عالي " ولا انا زائد ناقص عندك
ريحان....ان ان. ...."قاطعها " انت غاتبلعي لسانك ولا غانهرس ليك وجهك ....رجع كسيرا فتجاه الفيلا طريق كلها وهي كاتبكي مسافة طريق كانو داخل الفيلا يالا وقف السيارة وهي تنزل منها ومشات كاتجري حفيانة دخلت لداخل كاتنهج وهو وراها كايجري وصلت لدروج وزادت فالسرعة يالا غادخل لغرفة وهو يجرها من شعر ......
صقر....عندك بالك غاتفلتي 
ريحان..."كاترجف " هئ....هئ......هءهءهءهء
صقر.."طلق منها وكايحاول يتمالك اعصابو " علاش ماقولتيهاش ليا انا علااااااااااش...
ريحان....م ما...."قاطعها " 
صقر...ما ما ما شنو هااااا شنوووو 
ريحان..."ستجمعات قواها وتكلمت بصوت عالي " انا ماذنبي والو ثم انت ماشغلكش ياك حنا غانطلقو باشمن صيفة غان..."قاطعها بصفعة حتى نقز دم من نيفها " 
صقر...."صدرو كايطلع وينزل بعصبية " طلاااق هو لي عمرك تحلمي بيه كاتسمعي عمررررررك...دفعها ونزل لطابق الثاني ودمو كايغلي نازل مع دروج وكايتكلم مع نفسو......" ادا بقيت غادي نهرسها اكيد " توجه لحديقة خدا علبة سجائر وجلس كايكمي واحد ورا واحد وفكل ما كايدكر نظرات شكيب ليها كايزيد يصعر بين ما ريحان حيدات القفطان لاحتو فالارض بزعف وتوجهات لحمام خدات شور خفيف لبسات البينوار وتوجهات لدرسينغ خدات بيجامة بسروالها صيفية ولبست الاسدال وصلت لي فاتها عاد جمعت الغرفة ونزلت لطابق السفلي توجهات لمطبخ فتحات الثلاجة وخدات منها العصير وقطعة من الكاطو كلاتهم وتوجهات لفابو باش تغسل الماعن لي ستعملت يالا طلقت الما وهي تحس بيه جاي فتجاها كانت عاطياه بظهر وكاتفتفت حاولات تضبط نفسها وماتبينش خوفها جاها من الور حاوطها بيدو ودفن راسو فعنقها كايستنشق عطرها حسات بالاشمئزاز وبالخوف فنفس الوقت لحيتو لي كانت كاتحرك فعنقها بورشاتها وعطرو تغلغل داخلها حاولت تبعدو لكن كان حاكمها قلبها لعندو بالخف وجا نيفو فوق نيفها وانفاسو الحارة كاضرب فوجها يالا فتحت شفاها باش تتكلم وهو يقاطعها بقبلة جر شفاها بشوية ولتهمهم كانت كاتدفع فيه بيدها وكاتحاول تاخد نفس لكن كان اقوى منها وما خلاش ليها لمجال فين تحرك ويدو خشاها تحت البيجامة ومطلعها مع لحمها حتى وصل لحمالات الصدر جر سمطة ديالهم بعنف وفمو كايلتهم فمها فكل ما كان كايجر شفاها كانت كاتجي صورة يمنى قدام عينيه وكايزيد يجهل كاع الغضب لي داخلو فرغو فديك القبلة كانو يديها كايضربو فصدرو ودموعها نزلو ما طلق من شفاها حتى حس بيها غاتخنق بعد عليها كاينهج بين ما هيا تكات على لبوطاجي وكاتلتقط نفسها وشنايفها كايزنزنو جرها من يدها وراه وتوجه لغرفة النوم وهي كاتفركل بين يدو دخلو لداخل الغرفة لاحها فوق السرير وسد الباب برجليه وتوجه ليها.........
_____الحفل _______🎆
معتز...العجب تقول الارض نشقت وبلعتهم
نسيم..."كاتغدد " اكيد غايكونو مشاو "احم تصبحو على خير حتى انا غانمشي تأخر الوقت
معتز...."شاف فالساعة "فايتا ثلاتة دالصباح حتى حنا لازم نمشيو "توجه فتجاه شكيب
بين ما نسيم خرجات من القصر كاتسرع فالمشي وكاتسب وتلعن ريحان فداخلها ....." الحقيرة انا كنت كانظن غايبهدلها ساعة حتى حاجة من هاد شي ماوقعت الله يلعنك اريحان الله يلعننننننننك ..."طلعت فسيارتها وكسيرات
زينب..."بتعب " اوووف شحال عيت ديك المتعوسة مشات بلا مادير لينا عتبار بالحق حتى لصباح وانا معاها
نادية....اوهووووه شحال قدي نوصي فيك لازم تلعبي دور الحماة الطيفة خلينا نخدمو خدمة متقونة ادا بقيتي شادة معاها ضد غاتخلي صقر يحن ليها 
زينب...عندك الحق فهادي صافي سكتي هاهو معتز جاي 
معتز...مشينا 
زينب....يالا...

_____حي الرياض ______ 
بعد ما كمل ممارستو دفن راسو فعنقها وحاط كل تقلو عليها والع** مزال داخل رحمها ما بقاش عندها جهد لي يبعدو خلات دموعها نازلين فصمت بقى على داك الحال بدون مايتحرك اكتر من عشر دقائق عاد ناض بتعب وتوجه لحمام جرات ليزار بيدها وتلوات فيه وقفات بصعوبة يالا غاتفتح باب الغرفة وهي تسمعهم طالعين مع دروج سدات الباب بسرعة ورجعات لسرير وتكمشات فيه توجه معتز لغرفتو بين ما زينب ونادية بقاو واقفين فالكولوار كايتكلمو ....
زينب...يالا تصبحي على خير 
نادية...تلقاي الخير "كاتفوه " .....كل وحدة فيهم توجهاات لغرفتها عاد ناضت ريحان كاتجر فرجليها فتحات الباب بشوية وخرجات راسها بان ليها الممر فارغ خرجات وشادة ليزار بيدها وتوجهاات للغرفة لي كاتكون فيها دخلت وسدات الباب وراها توجهات لحمام خدات دوش ولبست البينوار دالحمام وتكمشات فالسرير بعد ساعة غفات......
-_____اليوم - المواااالي _____-
فاقت بطلتنا فالساعات الاولى من الصباح توضات وصلت الفجر ورجعات تكمشاات فمكانها فالجهة الثانية فاق صقر صلى بدورو وخرج كايجري فالغابة لي ورا الفيلا بعد ساعة رجع خدا دوش ولبس سروال حينز فالاسود مع تيشورط فالابيض رد شعرو لور ودار ساعتو اليدوية ورش البارفان ديالو ولبس كونفيرس فالابيض ونزل لطابق السفلي بعدو بثواني جات ريحان للغرفة توجهات لدرسينغ لبسات تونيك طويلة فالبلو نوي مع سروال كلاسكي دغوا فالباج وشال فالون ديالو وصباط طالون كتفت بإكخو ومرطب الشفاه هزات البوشيط ديالها ونزلت لغرفة الاكل كانو مجموعين غير شافها مقادة عقد غوباشتو ورفع حاجبو بمعنى فين غادية تجاهلت نظراتو وقالت صباح الخير وجلست....
ريحان...صباح الخير
معتز...صباح النور ابنتي كيف صبحتي
ريحان الحمد لله وانت 
زينب..."بعتاب وكاتميق فريحان " كيفاش مشيتو اولدي البارح بدون ماتعلمونا ؟!
صقر.. "كايخنزر ف ريحان " ريحان دبرها صباط هدا علاش 
معتز..الله الله ابنتي 
زينب..."فخاطرها "غزةة فيك الله " هه اوووه مع انك الصباط من ماركة عالمية العجب
شافية .."حطات الجريدة قدام معتز " سيدي هاالجريدة وصلت اااااااح لالة ريحانة صوتها فالمقدمة "شافت فيها " جيتي غزااااااالة الالة تبارك الله عليك 
زينب ..."ضربات يدها مع طبلة "الله يقطعك الى ما غبري من قدامي اقمقوم النحس
شافية...كاتفتف " هي للولة الالة ..." مشات كاتجري لمطبخ بين مامعتز دار نظارات الطبية وكايقرا العنوان لي فوق صورة ريحان بالبند العريض .......كانو حاطين صورتها وهي محيدة صباط ومحنية ووجها باين وكاتبين فوق الصورة.......#السندريلا #والحذاء وعنوان بالبند العريض فوق صوتها هي وصقر 
#تألقت #عقيلة #رجل #الاعمال #الشاب #صقر #نصر #الدين #بالقفطان #المغربي #وحبست #الانفاس #بجمالهااا •••••`
معتز ..."بفتخار " الله الله ههه
زينب..."خدات منو الجريدة " ارا نشوف هاد العجب غير شافت العنوان والمقال وحلت ليها" كح....كح.....كح....
صقر..."بخوف" ماماااا بشوية عليك 
زينب .."لاحت الجريدة بزعف " اش هاد الحالة ابنتي مابان ليك فين تحيدي صباط غير قدام صحافة اش هاد لفضيحة "كاتمتل " 
خدا صقر الجريدة وكايشوف ودكر ليلة البارح وشنو شاف كرز على يدو ولاح الجريدة فالجهة الثانية من الطاولة ....
معتز....تبارك الله على مرات ولدي حبست الانفاس بجمالها هههه والله الى هدا لي كتب العنوان خاصو مكافأة تبارك الله عليه 
نادية.. هه تبارك الله على ريحان " غمزات زينب لي عوجات فمها وقلبت عينها 
ريحان.."تبسمت " شكرا اعمي ....يالاتحنات على طبسيل وهي طلع معاها ريحة البيض تروعات ودارت يدها على فمها حبسات الردة
معتز..."بخوف " بنتي مالك ؟!
ريحان.."خاطرها تروع "والو اعمي غير المعدة تقلبات ليا مع ريحة البيض 
معتز..."بعدو عليها " خودي غير الكيك
زينب...."بلعت ريقها " المعددددددة

زينب.."بلعت ريقها" المعددددددة "ضحكت من صدمة "ههع اااه المعدة معلوم المعدة ايه المعدة "تكات على كاس دالعصير دقة وحدة " الله ياربي ....
صقر..."بستغراب " ماما مالك !!
زينب ..."ولات كادخل وتخرج فالهضرة" ماسمعتيش قالت ليك المعدة هه "بتأكيد،" علاه شنو غايكون من غير المعدة "عضات الرغيفة بعصبية وعيطات على شافية وفمها عامر " شافيييييية "بلعت الدغمة وتبعتها كاس دالقهوة دقة وحدة " اديك جيفة 
شافية..."جات كاتجري " نعام الالة
زينب...سير جيب الزعتر لريحان داراها المعدة
ريحان..."بستغراب " بلاش شكرا
زينب...سكت قلاك "غوتات على شافية " طلق راسك
شافية...نعام الالة "مشات كاتجري لمطبخ وزينب كاتصفار وكاتخضار نادية عيات ماتغمز فيها ساعة زينب عقلها غاب ولات كاتشوف ف ريحان بخوف وكاطلب الله مايكونش داك شي لي فبالها...
صقر ...."وقف " احم 
معتز..ماكليتي والو 
صقر.."كايشوف فالساعة " الحمد لله بابا شفتك نستي الاجتماع لي من هنا لنص ساعة
معتز....لله يفكرنا ف شهادة سبحان الدي لا يسهى "شاف ف ريحان " بنتي كملتي فطورك باش نمشيو .
صقر ..نقز " ماغاتمشي فين " خنزر فيها بنظرات كلهم تهديد ....
ريحان...احم عمي عفيني اليوم "شافت ف صقر " انا غانمشي عند خوتي لازم نعاونهم فرحيل.....
معتز...ماتشقيش نفسك انا كلفت لي غايساعدهم غير رتاحي
صقر..."كايخنزر فيها "شفتك ابابا قايم بالواجب وبزيادة من الفوق 
ريحان.."برتباك " ع عمي انا مشيت
معتز...واخا غانوصلك فطريقي اااه حقا شنو درتي قلت ليك لازم تخضعي لتعليم سياقة 
صقر..."لاح المنديل من يدو بزعف بمعنى زدتي فيه" انا غانوصلها غير رتاح "اشار ليها تمشي قدامو 
ريحان...ش شكرا عمي غايوصلني
صقر..."شدها من خصرها وزير عليها " ماجاتش انا هنا وبابا يوصلك "رفع حاحبو دفعها قدامو بهدوء خرجو هما للولين عاد خرج وراهم معتز كل واحد فيهم طلع فسيارتو وريحان مع صقر طبعا بقاو غير العقروشات بزوج ........
زينب...."شدات راسها " الله راسي غايتفرق الله "رفعات كفوفها لسما " ياربي تخيبها وماتصدمنيش 
نادية....ويلي اش هاد لحالة دايرة سيدة تقلبت ليها معدتها من ريحة البيض انا وتقلبت ليا وااااه
زينب ...زعمة عمرك ما ولدتي ماشفتيهاش كيف دارت شوية ماترد فوق طبسيل لاا لااااا شي حاااجة تما 
نادية...الى كانت شي حاجة غاتبان
زينب...علاه انا غانتسنى حتى تبان "بنفي " حرااااااااام واش نتسنى......
نادية...وشنو المعمول ؟!
زينب...اري ودنك هنا.....
نادية..."جبدات ودنها " هااااااااا هي ......
طول الطريق وهما ساكتين حتى نطق
صقر.."بستهزاء " كانحيك فكل مرة كاتزيدي تبهريني
ريحان..."بعدم فهم " مافهمتش 
صقر ..شنو لي يخلي بابا يكتب ليك دار بإسمك زائد يشري ليك سيارة عمرك حلمتي بيها زائد المنصب لي عطاك بغض النظر على هاد شي كامل كيفاش قدرتي تخليه يبليني بيك ؟! "رفع حاجبو بمعنى شنو تما ؟!
ريحان...الصمت
صقر..."بحتقار " ماكايهموش لفلوس مدام غاتخليني مستمتع كل ليلة "فرانة وشاف فيها بغضب" كانقسم ليك غادفعي ثمن هاد شي كامل ماشي انا لي ضحك عليا بنت زناقي كيف ما هو كايحط الفلوس حتى نتي غاتحطي جهدك كامل معايا ربي سوفل من دابا "غمزها وكمل طريقو هاد المرة زاد فسرعة فضلت انها تسكت لان ونقاش معاه ما غايفيدها بوالو مسافة طريق كانو فالحي نزلت من سيارة بدون ماتشوف فيه اول ما نزلت كسيرا وخلا العجاج وراه...توجهات لباب دار لي كان مفتوح دفعاتو بيدها بشوية ودخلت الدنيا كانت مقلوبة وفاطمة كاتعمر فالكراطن وتسدهم بسكوتش حطات ريحان صاكها وبدات كاتعاونها والحزن والتعب ظاهرين على وجها طول الوقت كانت ساكتة عيات وئام تهضر وهي فعالم اخر فاطمة كانت متبعاها بعينيها وكاتشوف فيها بنظرات ما كاتفسرش...
عماد....ماماااا
فاطمة..."بصوت عالي " انعااااام 
عماد ...الهونضة جات "هز الكارطونة وخرج 
ريحان...."تكلمت " رد البال الماعن دزاج حطهم غير بشوية
وئام....اووووف وحلت غير مع الكتوبة ديالي 
فاطمة..."مدات ليها كارطونة خاوية " جمعيهم هنا وسدي الكارطونة 
وئام‘.."خداتها منها " ارري لهنا "عاد فطنت" ويلي فين هو تلفون ديالي 
فاطمة..."جبداتو من صدرها " هاااكي ونتي غير لايحاه 
وئام..."بتدمر " وانت اش وصلك ليه اصلااا
فاطمة...ياك هدا هو خيري حيت خبيتو ليك خفتو يتلف مع الرحيل
وئام..امممم حنينة
ريحان..."بعصبية...وئااااااااااام
وئام.."سدات فمها " هاني سكت ....."كلمو جميع الرحيل وفكل مرة وئام كاتناقر مع فاطمة بعد ما خواو دار شدو طاكسي وتبعو الرحيل ديالهم مسافة طريق كانو فحي الرياض وقف طاكسي قدام عمارة عالية وباين ساكن فيها غير شكون وشكون فاطمة نزلت من طاكسي وابتسامة عريضة على شفاها طلعو لطابق الخامس فالمصعد فتحات ريحان باب الشقة ودخلو كانت شقة كبيرة ومشمشة على دخلة كاين البهو كبير (المرح ) وصالة كبيرة فقلب صالة وعلى اليمين ممر فيه المطبخ والحمام وعلى اليسار دروج كاين طبق الثاني فيه ثلاتة الغرف دنوم وكل غرفة بالحمام ديالها وخارج الغرف كاينا جلسية وقدامها لاطيراس كايطلع على الفيلات والهدووء التاااام كانت الشقة مفرشة بفراش انيق خليط بين البلدي والعصري والمطبخ مجهز من الالف للياء دخلو الشانطات لداخل والكراطن لي فيهم الكتب وشي ماعن ..

فاطمة..."جلساات فالكرسي " الله سيري اريحان الله يخليك ديما الفوق الفوق شكون قال فاطمة غاتجاور ناس الكبار 
وئام..."نازلة مع دروج كاتجري " واااااااو بيتي كبير بزاف وناموسية على شكل قلب كبير وفالغوز اما نعسة فيها ياسلاااااام لا ولي واعر كتر هو لاطيراس لي فالغرفة كايشوف فواحد مولاتي الفيلا ااااااااح وفيها حمام بالجاكوزي 😍 "تلاحت عليها بتعنيقة خنقاتها " احسن اخت فالعااااالم "طارت عليها بوسة
ريحان...خنقتيني ههههههه هبيلة
عماد.....الله اللله ولا عندي بيت خاص بيا خاصني دابا غالمرا 
ريحان...خاصك عقل 
فاطمة..."وقفات ودارت يدها على نصها " هاد الوسعة غانديرو فيها ديك لي كايقولو ليها "حطات صبعها فمها " امممممم ياربي تبتني ايييييييه صال مونش 
وئام...."تشتات بضحك " هههههههههههههههههههههههههه واااااااع على صال مونش
ريحان..."بنرفزة "وئاااااااااام 
فاطمة..كاضحكي عليا مالي قلتها مزيان هي هديك صال مونش 
عماد..."كايتشتت بالضحك "واصالة مونجي الوليدة 😂
فاطمة..."بنرفزة" كي مونش كي مونج المهم صالة فين تجغدرو 
ريحان...فكرة زوينة غاتجي هنا مزيانة غير نتخلص ناخدها "بتهديد " وياويلك تقوليها لعمي 
فاطمة...مالي هترت كتر خيرو لي هزنا من الفقر "طارت عليها بتعنقة "..سيري الله يخليك ديما الفوق الفوق والله يفرحك بدرية الصالحة ان شاء الله 
ريحان...توجهات لمطبخ " الكوزينة فيها كولشي غير تعدبتو مع دوك الماعن
وئام...نخرجوهم يهزهم شي حد
فاطمة....لا خليو ليا المشاقف انا غانقاد ليهم بلاصتهم
وئام...انا غادية نرتاح فبيتي عيت "لاحت لريحان بوسة فالهوا "مواااااااااااااه 
ريحان..."دارت حركة بيدها زعمة شدات البوسة " مواااااااه 
عماد...انا غاخرج نضرب دورة باش نتعرف على الحي 
ريحان..اجي اداك قليل النفع "جبدات من صاك 100 درهم " غاتمشي لراس شارع كاين تما كارفور خود الكفتة وجيب معام الخبز "فتحات ثلاجة " اوووووه حتى من ثلاجة عمرها " اجي لهنا جيب غير الخبز صافي 
عماد.."وصرف !!
ريحان...غاتردو طبعااا يالا طلق راسك ...."خرج عماد وبقات فاطمة وريحان الراس فالراس فاطمة فتحات الكراطن وقادات الماعن فبلاصتهم وخرجات لكراطن برا بين ماريحان هزات شانطة لي فيها حوايج عماد وطلعتهم لبيتو ورتباتهم فالبلاكار ونزلت لمطبخ كاتوجد لغدا خدات دجاجة كانت مغسولة عاودت غسلتها ورقدتها فالعطرية وخلاتها تشرب القوام ومشات كاتوجد سلطة دالماطيشة والخيار والخص من بعد خدات لاطة فرشات فيها شرائح البصلة وحطات دجاج الفوق وخشاتها فالفرن من بعد خدات اليمون والفريز وطحنات العصير بعد ما كملت طرفت المطبخ وتوجهت لصالة جلست ترتاح بين ما فاطمة كانت كاتجهز غرفتها وكاترتب حوايجها والفرحة ما سايعاهاش ناضت ريحان كاطل على الدجاجة كانت مزال مانضجت فتحات ثلاجة خدات قرعة الما شربت شوية يالا غاتردها وهي تجي عينها على الحامض خدات الحامضة غسلتها وقطعاتها على زوج دارتها فطبسيل وتوجهت لصات كاتمص فيها ....
فاطمة..."نازلة مع دروج " الللله على بيت كايشرح القلب "جلست جنبها
ريحان...كاتلذذ فديك الحامضة " الصمت
فاطمة..."عوجات سيفتها "وك ووك ااااح باززز اش عجبك فالحامض خضر
ريحان..الصمت
فاطمة.."كاتشمشم " واه ياناري ريحت لحراق "مشات كاتجري لمطبخ " بين ماريحان منساجمة مع الحامضة بعد ما كملتها دات الطبسيل لمطبخ وغسلت يدها وصل عماد وحطو الغدا تغداو جميع وئام غسلت الماعن
ريحان.."حسات بتعب " وئام انا غانطلع لبيتك نتكا شوية.
وئام..طلعي بنتي ليا مفضية هاد نهار .....
_____مكان-____اخرررر-____
زينب...دابا نجربو هاد دوا دالاسهال اكيد الى كانت شي حاجة غاطيح
نادية..وكيفاش غانعطيوه ليها
زينب.."خدات حبة من دوا دالاسهال " غاندق هادي مزيان وغانحطها ليها فالعصير ولا شربة المهم خاص تاكلها وتما غانتأكدو واش حاملة
نادية...لكن حبة ما كافياش 
زينب...غانزيد شي حبات المهم تكون نتيجة
نادية...زعمة دوا دالاسهال كايجهض 
زينب...ياك قلبنا فالانترنيت وخرجت لينا ايوا صافي نجربو ما خاسرين والو 
نادية...كن سعفتيني نعطيونا تشرب القرفة 
زينب...تشرب السم ونتهنا منها موصيبة وحلت فيها "تنهدت " اووووف المهم نجربو هادي بعد بنت الحرام زعمة شريت ليها ليكنة ساعة بقات حتى دارتها 
نادية...حنا مزال ما تأكدنا وزيدون واش نتي حمقة معلوم غاتبغي تحمل باش تشدو بيدها وسنانها
زينب...عند بالها غاتشدو بالولاد والله يامها حتى نطلقو عليها يفصلها غير كانخاف يفوت فيها شي دقة ويمشي لعلو بسبابها لكن غير تصبر عليا انا ليها بالمرصاد 
نادية...سكتي سكتي شافية جاية 
شافية...لالة نحط الغدا دابا !!
زينب..ايه حطي قتلني جوع 
نادية ...حتى انا "شافت ااساعة " ويلي 15:00 هادي 
زينب...يالا نعتقو بعدا روحنا ويحن الله ...

#المسااااااااااااااااااااااااااء •••••••🌇
بعد ما دارت الكوطي معاهم خرجات من عندهم ووقفات طاكسي مسافة طريق كانت فالفيلا طلعت ديريكت لغرفتها خدات دوش حيدات بيه العيا ولبست قاندورة طويلة مبردة ونشفات شعرها بسوشوار وجمعاتو عشوائي وخرجات لاطيراس كاتبرد وكاتخمم فالطلاق فنفس الوقت بين ما زينب توجهات لمطبخ تشوف شافية اش كاتوجد ....
زنيب...اش وجدتي اديك المنحوسة
شافية..."كاتفتف" وجدت طاجين بالحم والبرقوق طلبو مني سي معتز ووجدت شربة لي طلبت لالة نادية وسلطات ودرت عصير ..
زينب..."طلت على الطاجين " امممم ريحتو كاتشهي "سمعات صوت محرك سيارة" هاهما جاو بداي تنزلي لعشا 
شافية ...هي للولة 
زينب...ولا عرفتي شنو سير ترتاح انا غانزلو 
شافية...لا الالة حاشا نتي رتاحي انا غانتكلف
زينب..ياودي سيري خرجي عليا انا غانزلو ومن نساليو اجي غسل لماعن عاد سير تنعس
شافية..."بعدم حيلة " واخا الالة "خرجات من المطبخ وخلات زينب متبعاها بعينيها حتى خرجاات جبدات من صدرها ورقة مطوية فتحاتها وكبات الغبرة لي فيها فالكاس وكبات فوقو العصير وكاتبسم بخبث ...
معتز...مساء الخير
نادية....مسا الخير اسي معتز 
معتز ..فين هي زينب وريحان !!
نادية...زينب فالمطبخ وريحان فبيتها هه
صقر..."دخل " مساء الخير 
معتز / نادية ... مساء النور 
زينب..."خرجت من المطبخ " جيتو هه على سلامتكم
صقر..."باس راسها " الله يسلمك
زينب...الله يرضي عليك ولدي سير بدل حوايجك باش تعشا وقول لريحان تنزل 
صقر...واخا "طلع لطابق الثاني وهاز لافيست فيدو دخل لعرفة لاح لافيست فوق السرير وحيد ربطة العنق لاحها فالارض وتوجه لحمام خدا شور خفيف ولبس البينوار وخرج توجه لدرسينغ لبس سروال لكيطما فالكري وايكسا معاه نشف شعرو ولبس المشاية وخرج لغرفة لقاها مزال فارغة تلفت ناحية لاطيراس بانت ليه جالسة وعاطياه بظهر توجه ليها بخطوات تابتة ويدو فجيب شمات ريحة عطرو ووقفات بزربة ودارت لعندو ...
صقر..."كايقرب منها " اوووه السندريلا جالسة بوحدة ياترى اش كاتخططي "رفع حاجبو "
ريحان....الصمت....
صقر...."جدبها لعندو ولصقا عليه " بعد لعشا غاتجهزي ليا نفسك الغزالة لخطة تقدر تتسنى لكن انا نوووو " عضها عضة خفيفة فعنقها ستجمعات قواها ودفعاتو بكل قوتها وكاتشوف فيه بغضب....
ريحان....انت واحد مريضضضضض......
صقر..."زير عليها فالفك ديالها " مزال ماشفتي المرض دبصح "طبع قبلة فشفاها عاد بعدها " .....خرج من الغرفة بدون مايقولها تنزل اول ماخرج مسحات فمها بقوة ودموع تحجرو ف عينيها ......
معتز...فين هي ريحان!!
صقر.."جر الكرسي وجلس " فالغرفة 
معتز..اكيد ماقولتيش ليها تنزل "تنهد " شافية شافية...
شافية...نعام اسيدي
معتز...سيري ابنتي قولي لريحان تنزل تعشا
شافية...واخا اسيدي 
زينب..."حطات الطجين " ريحتو شحال كاتشهي 
معتز..."فتحو " اوووووووه هاد شي باين لذيذ
شافية..."طرقت الباب ودخلت " لالة ريحان
ريحان ".كانت كاتمشط شعرها " نعام اشافية
شافية...نزلي تعشاي
ريحان ..واخا شكرا ....."خرجات شافية وريحان وقفات وجمعات شعرها عشوائي ونزلت بدون مادير الفولار كانو مجموعين وزينب كاتحط فالطباسل وشافية كاتساعدها من بعد جابو العصير وهزات زينب الكاس وحطاتو قدام ريحان وغمرت نادية لي على اعصابها....
معتز...بسم الله ......'بداو عشاهم فجو هادئ روعتها ريحة الحم لكن ضغطت على نفسها ومابيناتش .....
ريحان..."وقفات " 
معتز ...بنتي فين غادية 
ريحان...انا ماجية...."توجهات لمطبخ وخدات الزيتون الحار وعصرات عليه الحامض ورجعات لغرفة الاكل وطبسيل فيدها رجعت جلست فمكانها وكاتكل فزيتون بشهية تحت انظار زينب لي قطعاات الشك بالقين كاتشوف ف نادية وكاتغمز فيها....
زينب...ريحان الطجين ماعجبكش !!
ريحان...ماقادراش عليه 
نادية...باين الزيتون كايعجبك
ريحان‘.."بعفوية " اااه بزاااااااف 
صقر.."جر طبسيل دزيتون وحطو قدامو جكارة فيها " اممممم مذاق مميز الحامض والحار
ريحان..."جراتو من عندو وشداتو بيدها بزوج" 
صقر..."رجع جرو من عندها " ماشي غير انتي لي كاينة
ريحان..." دمعو عينها " ولكن انا لي جبتو 
معتز...صافي زيتون لي بقى تخاصمو عليه
شافية..شافية....
شافية..."جات كاتجري " نعام اسيدي 
معتز...سيري ابنتي جيبي طبسيل اخر دزيتون
ريحان..""كاتشوف ف طبسيل " ولكن انا بغيت هدا 
صقر..."شد ضد " حتى انا بغيت هدا 
معتز...استغفر الله يااارب 
زينب...خودي العصير 
ريحان...."بالفقصة هزات الكاس ونزلت عليه " بصحتكم شبعت
معتز ..ماكليتي والو
ريحان...الحمد لله اعمي تصبحو على خير 
زينب..."كاتبسم بزز "تلقاي الخير هه....بعد ماطلعت ريحان ناض صقر وراها وخرج لحديقة كايهضر ف تيلي بين ما معتز طلع لغرفتو بقات غير زينب ونادية....
نادية...صافي صافي البنت حاملة اويلي على حالة دارت شوية ماتبكي على زيتون
زينب..تأكدتي دابا اليلة ما غانعسش حتى يطيح الويل لي فكرشها 
نادية..غير صبري شوية غاتسمعي غواتها 
زينب..."رفعت كفوفها لسما " على الله ياربي...

توجهات لحمام غسلت سنانها وصلت لي فاتها يالا غاتسطح تنعس وهو يتفتح باب الغرفة غير شافتو كحلت بالعمى توجه لسرير وجدبها من يدها ....
صقر..."من تحت سنانو " واش كل ليلة نجلس نقلب عليك فالغرف 
ريحان..طلق مني طلقققققققققق.......
صقر....شنو قلنا صباح همممم ولا انا لي قولتو نعاودو "لصقها على صدرو وخدا خصلة من شعرها مررها على انفو وعينيه مفيكسين ف شفاها
ريحان..."ولات كاترجف " بعد ليه بعدددددد
هزها بين دراعو وتوجه لغرفتهم وهي كاتفركل بين يديه بدون ماتصدر صوت دخل لداخل وسد الباب برجليه حطها فوق السرير وجا فوقها.....................
____اصبحنا _اوصبح _الملك _ لله_____
فتحت عينها مع ادان الفجر كانت عارية تماما وليزار فوقها مغطي بعض الاجزاء من جسدها وصقر جنبها حاط تقلو علي حنبها الايمن ويدو فوق عنقها حاولت تفك منو بدون مايفيق خصوصا وهي عريانة هزات يدو بشوية وبعداتها عاد جرات ليزار بالمهل يالا لاحتو عليها وهو يفتح عينو شاف فيها وتقلب لجهة الثانية بدون مايتكلم وقفات بتعب وتوجهات لحمام كاتجر فرجليها خدات دوش وتوضات وتلوات فالفوطة توجهات ديريكت لدرسينغ نشفات شعرها ولبست فستان حجابي فالغوز بارد ودارت شال فيه الغوز والكري من بعد صلت الصبح ونزلت لطابق السفلي توجهت ديريكت لثلاجة فاق بعدها بعشر دقائق تقريبا توجه لحمام خدا شور لبس البينوار وتوجه لدرسينغ لبس حوايجو سروال جينز ازرق مع قميجة فالابيض خشاها فالسروال مشط شعرو لور ودار ساعتو اليدوية ورش البارفان ديالو عاد نزل توجه ديريكت لمطبخ كانت شافية كاتوجد ليه قهوتو وريحان واقفة وهازة طبسيل صغير فيه الزيتون الحار ومعاه الحامض شاف فيها بستغراب لكن ماتكلمش خدا الفنجان ديالو وخرج لجردة ......زينب ليل بطولو مانعست فكل مرة كاتقول غاتغوت دابا ساعة حتى حاجة من هاد شي ماوقعت بقات حتى لفجر عاد غفات اول ماسمعت معتز كايقرقب فتحات عينها ....
ريحان.."كاتمص الحامض " شافية بغيت الرغايف بالخليع 
شافية...واخا انا غانسخنهم 
ريحان..."هزات طبسيل وخرجت "شكرااا
بعد دقائق نزلو كاملين لغرفة الاكل زينب ما هزاتش عينيها على ريحان وكل مرة كاتشوف ف نادية وكاتغمزها صقر خرج بدون مايفطر معاهم بعدو بدقائق خرج معتز بقات غير ريحان وزينب ونادية.....
نادية....شفتك وليتي مضروبة على زيتون.
ريحان..."سمعتهاش " نعااام 
زينب...كيف بقات المعدة لاباس !!
ريحان...كانتروع مرة مرة 
زينب....لازم تشوفي طبيب
ريحان...ماكاين لاش غاناخد زعتر
زينب..."خدات تيلي ديالها " انا غانتاصل بدكتور العائلة لازم يفحصك
ريحان..."مستغربة من الاهتمام" بلاش شكرا انا غانمشي لعيادة 
زينب..."وقفت "نوض نوض انا غانديك
ريحان..."بستغراب اكتر " واخا 
طلعت لغرفتها هزات تيلي ديالها وصاكها ونزلت لعند زينب لي كانت ف سيارتها ومعاها نادية مسافة طريق كانو قدام عيادة مختصة فطب النساء والتوليد ستغربات ريحان لكن ماعلقتش دخلو ديركت لعيادة كانو قدامهم شي ناس دفعات 100 درهم للممرضة ودخلتهم بحجت شادين موعد من قبل بعد ما فحصتها الدكتورة توجهات المكتب والابستامة على شفاها....
زينب.."بلهفة " هاااا شنو عندها 
الدكتورة...عندها كل خير مبروك المدام حامل فاسبوعها الثاني......"نزل الخبر كيف صاعقة على ريحان حلت فمها 180 درجة ولون وجها تخطف اما زينب ربي لي عالم بيها واخا كانت عارفة لكن لما تأكدت غييير.... خرجو من العيادة بعد ما سجلت ليها الدكتورة بعض الفيتامينات ونبهاتها ماتهزش التقل او تعب نفسها جلسات ريحان فالمقعد الخلفي ومزال تحت تأتير صدمة مسافة طريق كانو داخل الفيلا طلعت لغرفتها ديريكت بدون ماتلفت وراها....
زينب.."جلست فالكانابي وضربت فخاضها" اويلي وحدي سمعتي اش قالت حاملة اوعدي دوا ماقدا فيها والو الحرام القصيص مانزلش اش ندير معاها قولي اش ندير 
نادية...القرفة هي الحل 
زينب...واش دوا دالاسهال لي جهض شحال من مرا ماقداش فيها عاد تقضي فيها القرفة 
نادية...غاتقضي ان شاء الله تيقي فيا 
زينب..."كاتولول"الله ياربي فين كان مخبي ليا هاد شي قالت ليك حامل فزوج الاسابيع يعني هزات من ليلة للولة 
نادية...باينة ااااه يالطيف 
زينب...اويلي وحدي على حاملة والله لا تزاد على خر يامي تكون عروبية دالخلا ام حفيدي هادي لي عمرها تمكن
نادية...بردي اصحبتي بردي ........."اول ما دخلت لغرفتها سدات الباب وطاحت فالارض كاتبكي وضرب فكرشها.....
ريحان....لااااا ياربي لااااااااا هئ....هئ...مستحيل اكيد كاين شي غلط هءهءهءه "ضربات حناكها " اويلي وحدي ك ك كيفاش وانا كاناخد الكينة الله ياربي شنو غاندير هئ.....هئ....ااااااااه هئ..هئ..هءهءهءه ..يااااربي تسمح ليا انا مابغتوووووش هئ....هئ....مابغتوش هءهءهءهء تكمشات فالسرير ودموعها نازلين ....بقات على داك الحال حتى غفاات بعد اربع ساعات دخلت شافية كاتفيق فيها....
شافية..لالة ريحان....لالة ريحان.....
ريحان.."فتحت عينها "نعام
شافية...الغدا جاهز
ريحان..."تقلبت لجهة الثانية"ماخصنيش
شافية...لا الالة لازم تغداي ماتنسايش نتي حاملة...
ريحان..."بنفاد صبر" شافية الله يخليك بغيت نرتاح 
شافية..."بعدم حيلة "واخا الالة....."سدات الباب وراها ونزلت لطابق السفلي وتوجهت لغرفة والابتسامة على شفاها.....
معتز ..ريحان نازلة
شافية...لا اسيدي مابغاتش 
معتز...ادا مابغاتش تنزل طلعي ليها غداها
شافية..."شافت ف صقر " سيدي مبروك يتربى فعزكم ان شاء الله

معتز..."بعدم فهم" اش كاتخرفي 
شافية...سيدي لالة ريحان حاملة
صقر..."وحلت ليه " كح....كح.....كح...
زينب .."ناضت لعندو كاتجري" سيري الله يقطعك 
معتز..."بفرح " ااااااااااااااالله وااااش بصح ههه
زينب..."عوجات فمها " ايه ديتها صباح لعيادة حاملة فلاسبوع الثاني....
صقر..."بحال الى تكب عليه سطل دالما " احم "هز كاس دالما ونزل عيله دقة وحدة ووقف
نادية..ماكليتي والو
زينب...وقفااتها ليه ديك المنحوسة دشافية
معتز..."وقف " غانمشي نطمن عليها ههه الله واخيرا غانولي جد ............
زينب..."بينها وبين نفسها "يقطع جلدتها ان شاء الله ...

طلع معتز لغرفة ريحان والفرحة ما سايعاهش بين ما صقر خرج من الفيلا بدون مايتكلم ...
معتز..."طرق الباب ودخل " بنتي ريحاااان
ريحان.."جلست " احم نعام
معتز.."جلس جنبها وباس راسها "مبروك عليكم وعلينا ماتصوريش شحال فرحان قولي شنو مشهية لي بغاتها خاطرك نجيبها 
ريحان...."بصوت مبحوح " شكرا اعمي ماخاصني والو 
معتز..."بخوف " مال صوتك باح ياكما ضربك البرد الله اربي
ريحان...ماتخافش اعمي مافيا والو
معتز...يالا نوضي تغداي نوضي
ريحان‘..مافياش والله 
معتز..امكن نستي بلي حاملة نوضي بلا كلام.
ريحان..."بعدم حيلة " واخا انا نازلة
معتز...يالا انا كانتسناك........"نزل لطابق لسفلي والفراحة غامراه ودنيا ما هازاهش وقفات بتتاقل وتوجهات لمرايا قادات شعرها ونزلت لتحت والتعب ظاهر عليها وعينيها منفوخين بالبكى جرات الكرسي بتعب وجلست جات شافية كاتجري حطات ليها طبق قدامها والسلطة نقبات من سلطة شوية بزز وشربة جغمة من العصير ووقفات..
ريحان...الحمد لله
معتز..ماكليتي والو...
ريحان...والله ما قادرة
معتز...واخا سيري رتاحي ......"طلعت لطابق الثاني ودموعها على شفارها والغصة فحلقها جلسات فوق السرير وجمعات رجليها عندها نزات دمعة حارة شقات طريقها على خدها وتبعاتها تنهيدة طلعت من اعماق اعماقها بعد اخد ورد وبعد تفكير عميق رصات على بر وخدات القرار لي فنظرها قرار صائب حطات يدها اسفل رحمها وتكلمت بصوت مخنوق بدموع ....
ريحان..."س سمح ليا اولدي ماشي بيدي هئ...هئ..هءهء والله ما بيدي هئ...هئ...هءهء
تنهدات تنهيدة حارة ومسحات دموعها ورجعات تكمشاات فالسرير ويدها اسفل رحمها بعد ماتغدا معتز خرج وخلا وراه زينب غاتنفاجر.....
نادية...شفتي معتز شحال فرحان بغيت غير نعرف واش ساحرة ليه 
زينب....شكون عرف ديك الفلاحة توقعي منها كلشي علاه ماسمعتيش سي شيخ شنو قال لازم نطرد شرها ونبعدها على ولدي لااااازم "كاتعض ظفارها من الفقصة " ااااااخ ياربي تغلبني عليها وتفك سراح ولدي منها 
نادية....ان شاء الله ربي غايغلبنا عليها ......
#المساااااااااااااااااااء•••••••••🌇
طول النهار وريحان ماخرجاتش من الغرفة بين ما زينب ونادية خرجو يديرو شوبينغ بعد ما طاح ظلام رجع صقر عاقد غوباشتو طلع ديريكت لطابق الثاني دخل لغرفتو لقاها فارغة توجه للغرفة فين كاتكون دفع الباب ودخل كي تور قفزات على صوت الباب اول ما جات عينها عليه تزير قلبها وحسات بالخوف سد الباب وراه وتوجه ليها كايشوف فيها بحتقار وبغضب فنفس الوقت بعد ثواني تكلم بصوت رجولي ممزوج بنبرة قاصية ....
صقر...براااافو بصح برااافو كل نهار كاتزيدي تفاجئيني بمهراتك "توجه ليها وزير عليها فالفك ديالها وكايشوف فيها بغضب..." عند بالك ادا ولدتي غاتسيطري علينا "دفعها " راك غالطة فيقي ثم معامن تشاورتي كيفاش تحملي هاااااا 
ريحان...."بعصبية" عند بالك مشوقة نولد منك راك غالط كانكرهك لدرجة كرهت روح بريئة ماعندها حتى ذنب كرهت هاد روح لانها منك واش كاتسمع كرهتها وكرهت النهار لي شفتك ف...."قبل ماتكمل كلامها نزل عليها لوجه حتى عواج جرها من شعرها ولواه فيدو " 
صقر..."من تحت سنانو " عاودي شنو قولتي امممم "جرها بقوة " عاودي ماسمعتش !!!
ريحان..."بألم " اااااااااااه
صقر....مزال غاتكرهي حتى راسك غير صبري عليا "دفعها بقوة وخرج من الغرفة نزلو دموعها جمعات شعرها بزعف ووقفات بتعب توجها لنافدة بتتاقل فتحاتها ورفعات راسها لسما كاتشوف فنجوم ودموعها على خدها تكلمت بصوت مخنوق والغصة فحلقها....
ريحان...ياربي مابقيتش قادرة عيت هئ...هئ...عيت والله حتى عيت مابقيتش قادرة هئ....هءهءهءهءهء فاش عصيتك فاش هئ..علاااش نتعدب بهاد شكل علاااااااش اااااااه هئ..هئ...."طاحت على ركابيها وضرباا كرشها بقوة ودموعها شلال...." مابغتوووش "بصوت ضعيف " مابغتووووش هئ....هئ...."مسحات دموعها وتنهدات " بصح انا عيت وجهدي تقادة سطوووب عيت هئ..هء
طلعات معاها ترويعة حطات يدها على فمها ووقفات بتعب توجهاات لحمام تحناات على لفابو وكاتبوع ردات غير المرورة مسارنها خاوين ملقات ماترد طلقاات الما ردارت يدها تحت روبيني كاتعمر يدها وترش وجها وفزكت رقبتها من بعد غسلت فمها ورفعاات راسها وكاتشوف فالمرايا عينها منفوخين وحمرين بالبكا وجها صفر خدا الفوطة نشفات وجها ورجعات لسرير كاتجر فرجليها......."بعد ساعة رجعت زينب ونادية محملين بالاكياس عامرين حوايج والضحكة على وجهم ستقبلاتهم شافية خدات منهم الاكياس طلعتهم لغرفة زينب ونزلت كاتجري....
شافية...لالة العشا جاهز
زينب...حنا تعشينا برا شوفي معتز وصقر ادا بغاو ...
شافية...سي معتز مزال ما جا 
زينب...وصقر!؟
شافية...سي صقر جا من ساعة تقريبا وراه جالس فالجردة 
زينب...واخا سير شوف شغلك......"توجهات زينب لباب لي كايدي لجردة وقفات ورا الزاج وكاتشوف فيه جالس وكايكمي والغضب ظاهر عليه تنهدات ورجعات عند نادية......
زينب..."جلساات فالكانابي "صقر ماشي على برجو اكيد ديك المنحوسة عصباتو ثاني 
نادية...بان ليا مافرحانش للحمل
زينب...باش تعرفي غير مرغوب فيها ومزال مابغات تدير نفس وتخوي عليا اااااخ ياربي ااااااخ امتى يجي النهار لي نتفك منها فيه 
نادية...قريب ان شاء الله غير صبري
زينب ..."رفعات كفوفها " يااااارب...

نادية..."كاتفوه " انا غانطلع انعس غدا ان شاء الله وغانفدو لي قلنا 
زينب..."عاد فطنت " ويلي ويلي فين حطيت الخلطة !!
نادية...اويلي غابشوية عليك ياك درناها مع الحوايج 
زينب.."تنهدت برتياح" اوووف عند بالي تلفتها غانمشي نطرفها باش غدا ان شاء الله نشوفو شغلنا 
نادية...ان شاء الله يالا تصبحي على خير
زينب..تلقاي الخير ....."طلعت نادية لغرفة كاتجر فرجليها بين ما زينب توجهات لجردة....فين جالس صقر غير شافها جاية طفا الكارو وعتدل فالجلسة.....
زينب..."مساء الخير 
صقر..مسا النور "باس جبينها
زينب....قالت لي شافية مزال ما تعشيتي 
صقر...مافيا لي ياكل 
زينب... ايوا لاواه ماتنعسشي بلا عشا نوض نوض
صقر.."بإصرار " ماما غير سيري رتاحي ادا جعت غاناكل 
زينب.."تنهدت " واخا اولدي على راحتك انا غانمشي نعس تصبح على خير
صقر...تلقاي الخير........"توجهات لغرفتها وفطريقها تصادفات مع معتز داخل وهاز الاكياس فيدو ووراه السائق هاز شي علب شافت فيه بستغراب وتكلمت....
زينب...اش هاد شي جايب ؟؟
معتز..."حط الاكياس بتعب " جبت المانجا ..والافوكا...وتوت قالو مزيان للحوامل وجبت فواكه البحر وكروكولي ولي زيبناغ و.."قاطعاتو" 
زينب...هاد شي كامل كاين 
معتز...وفين المشكل نزيدو ريحان لازم تتغدا مزيان خاص حفيدي يتزاد صحيح ههه "اااه وجبت الشوكولا والمكسرات وجبت ت .."قاطعاتو "
زينب..."بغيض " امممم "عوجات فمها "مزيان ايوا زيد تنعس زيد اااه تعشيتي !! ....
معتز...ايه كليت على برا ...شافية 
شافية...نعام اسيدي
معتز...خودي ابنتي هاد شي المطبخ 
شافية...واخا اسيدي
معتز...ريحان تعشات !!
زينب.."نقزت " ايه تعشات زيد تنعس
شافية..لا ر...."قاطعاتها بحدة "
زينب...دي تقدية لمطبخ وغبري من قدامي
شافية..."حنات راسها " واخا الالة 
زينب...يالا امعتز
معتز...هاني تفضلي "اشار ليها تسبقو " طلعت مع دروج كاتمختر ومعتز وراها دخلو لغرفتهم وسدات الباب بعدهم بدقائق طلع صقر لغرفتو تلاح فوق السرير ودار يدو تحت رقبتو وكايشوف فالسقف وكايخمم بقى على داك الحال حتى غفى اما عند ريحان يالا بغات تنعس ساعة الجوع منعها مسرانها كايعزفو سموفينة...وقفات بتعب وتوجها لباب الغرفة بتتاقل فتحاتو ونزلت لطابق السفلي كان السقيل وضواو مطفين تمشات فالظلام وكاتجر فرجليها حتى وصلت لمطبخ عاد شعلت ضو فتحات ثلاجة خداات منها سلطة والكرطان والعصير حطاتهم فطبلة وبدات كاتاكل بعد ما كملت غلست الماعن لي ستعملت وشربات الما ورجعات لغرفة توجهات لحمام غسلت سنانها وتوجهات لسرير تسطحات فوقو وكمشات رجليها عندها وغفات......
______اليوم ___الموااااالي_______
فاقت بطلتنا مع الساعاات الاولى من صباح توجهات لحمام قضات حاجتها وتوضاات وصلت الصبح من بعد رجعات لسرير وجلست كاتخمم بعد دقاىق سمعات باب الغرفة الثانية تفتح عرفات بلي صقر لي خرج من الغرفة توجهات لباب وفتحاتو بشوية وطلت بان ليها نازل لطابق السفلي تنهدات برتياح وخرجات من الغرفة وتوجهات للغرفة ديالو دخلت لدرسيتغ لبست حوايجها ونزلت لطابق السفلي كانو مجموعين على طاولة الافطار غير شافها خنزر ....
ريحان...صباح الخير
معتز...صباح النور ابنتي كيف صبحتي 
ريحان...الحمد لله 
معتز..."حط قدامها الكيك " خودي من هاد الكيك بنكهة اليمون غايعجبك
ريحان.."تبسمات " واخا شكرا 
زينب..."كادعي الاهتمام " شنو تبغي على الغذا !! 
ريحان..."مستغزبة من هتمامها" احم لي كاين 
نادية...ايوا لاواه نتي دابا حبلة واكيد غاتشهاي شي حاجة
صقر..."وقف "بصحة 
معتز...ماكيلتي والو 
صقر..."كايشوف فيها بنص عين " شبعت ...."هز تيلي ديالو وخرج من الفيلا بعدو بدقائق خرج معتز
ريحان.."وقفات " احم بصحة
نادية...عرفتي غانوجد ليك شي بسطلات تاكلي صباعك وراهم وشربة السلمون غاتعجبك كانتقنها ...
ريحان..."تبسمات بزز " شكرا ....."هزات صاكها وخرجات من الفيلا طلباات من السائق يوصلها فين بغات طول الطريق وهي متوترة وكاتعض فظفارها مسافة طريق كانو قدام العيادة لي جات ليها البارح نزلت من سيارة وتوجهات لباب العمارة دخلت كاتقدم خطوة وتوخر خطوة وقفات قدام المصعد بعد ما تفتح الباب دخلت وبركت على رقم 3 ثواني وكانت قدام باب العيادة دخلت لداخل كانو قدامها شي خمسة العيالات توجهات لعند الكاتبة وتكلمت بصوت خافت ...

ريحان....سلام عليكم
.....وعليكم السلام مدام ريحان "عقلت عليها من البارح "
....ريحان...الدكتورة كاينا !!
.....وي جلسي رتاحي على مايدوزو لي فام لي قدامك
ريحان..."برتباك " بغيت ن نسولك
.....وي تفضلي
ريحان....احم ان انا بغيت ندير الاجهاض وواش كادروه ؟! وشحال تكلفة !!
......وي كاندروه والتكلفة على حسب الاشهر الشهر االاسابيع الاولى متلا الشهر الاول2000 درهم وكل ما كايتزادو الاشهر كاتزاد تكلفة
ريحان...اوك بغيت نديرو واليوم 
....اوك رتاحي على ما نعلم الدكتورة 
ريحان...اوك انا غانخرج نتيري شي فلوس ونرجع
.....اوك........."خرجات من العيادة توجهات لاقرب gيشي جا قدامها تيرات 2000 درهم ورجعات لعيادة علمتها بلي غاتجهض ستنكرات الدكتور لهاد الفعل واخا ياما دارت عمليات الاجهاض لكن من عند ريحان جاتها فشكل خصوصا زينب صديقتها واخا ماشي شي صداقة لكن كاتعرفها كيف ما كاتعرف انهم من عائلة فوق من غنية كانت كاتسأل شنو لي يخلي وحدة بحال ريحان تجهض خرجها من سهوتها صوت ريحان.....
ريحان....دكتوررررة...
الدكتور....احم تفضلي واش متأكدة من القرار لي خديتي 100%
ريحان.. "بحزم " اه متأكدة
الدكتورة....احم اوك سارة....سارة..(المساعدة ديالها )
سارة..."دخلت لمكتب "وي
الدكتورة..."وقفاات " خودي مدام ريحان لغرفة العمليات وساعديها تجهز نفسها
سارة... "اشارت لريحان " اوكي تفضلي معايا....."خرجات ريحان من المكتب وتوجهات للغرفة لي غاتكون فيها عملية الاجهاض مدات ليها سارة زي خاص بالعملية عبارة عن قميص فرق الركبة بالاكمام فالون الاخضر بعد ما حيدات حوايجها وولات صولو لبساات القميص لي عطاتها وتسطحات فوق البياص كاتسنى الدكتورة تجي نزلت دمعة على خدها وحسات بإحساس فشكل وبتأنيب الضمير دخلت من الجديد فصراع مع نفسها حسات بالخنقة جلست وكاتحاول تهدء نفسها خارج الغرفة كانت الدكتورة كاتكلم مع زينب وخبراتها بلي ريحان بغات تجهض اول ما سمعت زينب طارت بالفرحة لكن ما بيناتش قالت ليها بلي غاتجي عندهم لكن ما قالتش ليها تمنعها بعد ما قطعت معاه لاحت تيلي فوق الكانابي والابتسامة على شفاها....
زينب....واخييييييييرا جاااااء الفرج 
نادية..."بهتمام " خير 
زينب...ديك المنحوسة فالعيادة قالك بغات تجهض هههه واخيييرا
نادية..الله هدا خبار زوين الحمد لله جات منها 
زينب...بمكر " ماخاصش هاد شي يدوز مرور الكرام مدام جات منها فا لازم تدفع ثمن 
نادية...فاش كاتفكري
زينب .."بخبث " تبعيني ........
____العيادة _____🏥
اول مادخلت الدكتورة للغرفة لقات ريحان جالسة ودموعها نازلين وماشي على بعضها
الدكتورة...مدام رتاحي كلشي غايدوز مزيان 
ريحان"صوتها كايرجف "....م م ما...هئ....هئ...
الدكتورة..."نادات لمساعدة ديالها " سارة 
سارة..."دخلت " وي دكتورة
الدكتورة...جيبي لمدام ريحان الما 
سارة..واخا ثواني ويحضر "....خرجات من الغرفة ‘بعد ثواني رجعات وفيدها قرعة صغيرة من فيها الما مداتها لريحان شداتها بيدها لي كانو كايرجفو فتحاتها ورتشفت منها شوية ورجعات سداتها ...
الدكتورة...صافا دابا ؟! اذا ماكنتيش مستعدة اليوم نقدرو نأجلوه من بعد
ريحان...."مسحات دموعها وشافت فيها " انا قررت "خدات نفس عميق وتكلمت " مابقيتش باغية نزلو 
الدكتورة..."تبسمات " ونعم القرار ....بعد مارتاحت وقفات باش تحيد البلوزة وتلبس حوايجها يالا غاتحيدها وهو يتفتح لباب دخلت زينب وعينها فيهم الشر شافت فيها بغضب مصطنع وتكلمت..
زينب...ياك اقليلة الاصل هدا ماسوينا عندك باغية تقتلي ليا حفيدي القتالة
ريحان.."بحال الى تكب عليها سطل ذلما" ان انا ماغان......"قاطعاتها بصفعة على الوجه"
زينب...حقيرة قليلة الاصل صوتك مانسمعوش بالحق الكلام ماشي هنا زيدي قدامي 
نادية....زينب بشوية غايطيح ليك الطونسيو
زينب ..."كاتشوف ف ريحان بحقد "الله ياخد فيك الحق القتالة بزاف عليك الامومة
ريحان..."فقدات اعصابها " سكتيييييييييييي "صدرها كايطلع وينزل بسرعة" انا ماشي قتالة ولدي مزال عايش وغايعيش ان شاء الله "حطات يدها فوق الرحم وكاتحسس فيه بحنان ودموعها على خدها تصدماات زينب من عرفات مزال مانزل خرجات من العيادة بخطوات متسارعة والغضب عامي عينيها طلعت فالسيارة وكسيرات فتجاه الفيلا
نادية..."بخوف "بشوية دابا تقلبينا هنا 
زينب..."بعصبية " اويلي وحدي مزال ماحيداتو عليا بيميني وديني حرام عليا الى اليلة غاينزل وغانقلب الموازين كلهم فوق راسها "بتهدد " غير تصبر عليا الفلاحة لي حطااتها
نادية....ياك الخلطة موجودة ايوا دابا غانحطوها ليها فالماكلة هاذي لخرا ليها
زينب....وبما انها جات لعيادة تجهض ف انا لي منعت الاجهاض ومن شافتني منعتو بقات مصممة تنزلو هدا علاش شرات الاعشاب وشرباتهم وهاكا البيبي طاح اووووف وانا تهنيت 
نادية....عليكي نووووور ههه...

مسافة طريق كانو داخل الفيلا دخلت لداخل ودمها كايفور بقات غادية جاية وكاتكلم بعصبية وكاتحلف عليها فنفس الحظة وصل صقر اول ماشافتو دعاات الحزن والتعب...
صقر .."بخوف "ماما مالك!!
زينب...."كادمع "ولدي هئ....هئ....ولدي 
صقر..."بخوف اكتر " ماما مالك !!
زينب ..ريحان ريحان بغات تحرمنا من حفيدنا انا وباباك فرحنا بزاف لكن فرحتنا ما مكتابش تكمل هئ...هئ.....
صقر .."بعصبية"شنو داررررررت......
زينب...."كاتمسح دموعها " مشات العيادة باش دير الاجهاض ومن تاصلت بيا الطبية مشيت كانجري باش نمنعها الحمد لله وصلت فالوقت المناسب ومنعتها لكن بهدلتني قدام الدكتورة وقالت لي مستحيل تهز ولدك فأحشائها وقالت ليا مانحلمش نشوفو هئ.....هئ.....
ريحان...."كانت واقفة مراهم وكاتسمع الكدوب وحالة فمها ماستحملاتش وغوتاات " كداااااااااااااااااااااابة كيفاش كاتكذبي بلا حشمة بلا حيا ......."غير سمع صوتها جنون بداو كايشطحو فوق راسو خصوصا من غوتات على مو قدامو دار بسرعة ونزل عليها لوجه حتى نقز دم من فمها مشات زينب كاتجري خباتها وراها زعمة خايفة عليها ...
زينب ..ولدي الله يرضي عليك راه حاملة 
صقر..."بصوت عالي "ماماااا بعددددي .
نادية...الله اربي ريحان بنتي ماشي حشومة عليك شنو ذنب ديك الروح لي فكرشك 
ريحان.."مسحات دم من فمها وتكلمت بصوت عالي " الله ياخد غيكم الحقققققققق......
بعد زينب وجرها من شعر بقوة غوتات من الالم ودارت يدها فوق يدو وكاتبكي طلعها لطابق الثاني وجارها وراه وزينب كاتجري زعمة كاتفك دخلها لغرفة وسد الباب بالمفتاح ولاحها فوق السرير بقوة حتى ضلوعها تهزو قرب منها وشدها من الفك ديالها بقوة وتكلم من تحت سنانو وعينيه حمرين كيف جمر....
صقر...شنو كنتي غاديري هممم 
ريحان..بألم ....امممممممم هئ..هئ...هءهءهء
صقر..."نزل عليها لوجه " قولتي بغيتي تنزلي البيبي يااااك همممم "بصوت عالي " دوي 
زينب..."من ورا الباب "ولدي الله يرضي عليك خليها 
صقر..."قجها "دوي خليني نسمع صوتك الق*** ولدي انا ماراضياش تهزيه هممم...
زير على عنقها حتى روحها غاتخرج ووجها ولا حمر حتى حس بيها ولات على اخرها عاد دفعها جات طايحة على رجليه هزات راسها وكاتكحب وروحها غاتخرج......
ريحان....كح.....كح.....كح
صقر ..."عينيه حمرين كيف الجمر " بغيتي طيحيه واخا اجي نعاونك...." يالا غاتهرب منو وهو يجرها من شعر ونزل عليها لوجه حتى طاحت حدا رجليه رجع هزها من شعر ونزل عليها بصفعة اخرى حتى تخلط ليها دم مع دموع يالا كاتحاول توقف وهو يضربها بركبتو لكرش حتى تقطعات فيها نفس ولون وجها تخطف...
ريحان..."بألم " ااااااااااااه هئ..هءهءهء 
صقر.."من تحت سنانو " مزال باغية طيحيه "بصوت عالي " دوي هاااا نزيد نعاونك!!! 
ريحان..."كاترجف من الخوف " هئ...هءهء س م سمح ليا مابقيتش باغية هئ...هئ...هءهءهء
صقر..."شدها من شعرها وزير عليها " واش عند بالك انا متشوق تهزي ولدي اممم"حط يدو على كرشها وزير عليها " عرفتي ضد فيك غايتزاد وكانقسم ليك ادا طاح غانتبعك
ليه "دفعها على سرير يالا غادي ليها وهو يتفتح الباب دخلت زينب بعد ماجابت نسخة من المفتاح من عند شافية توجهات ليها وخباتها وراها خافت يقتلها ويضيع راسو على قولتها ......
زينب...صقر غاتقتلها وضيع راسك على قبل وحدة ما كاتستهلش الله يرضي عليك اولدي بدل الساعة بخرا
صقر.."بتهديد "كانقسم ليك ادا طاح غانتبعك ليه......خرج من الغرفة دمو كايغلي تبعاتو زينب وخلات وراها ريحان ولات كي شرويطة جنب فمها دايز بدم وعينها تنفخات وتورمات من كترت الصفع طاحت الارض وشادة فكرشها كاتلوا من الالم بعد الدقة لي عطاها فيها حاولت توقف ماقدراتش رجعات طاحت ودموعها نازلين دخلت عندها شافية كاتجري قلبها تقطع عليها عاوناتها حتى وقفات وجلساتها فوق السرير....
شافية ...الله ياربي اش هاد الحالة دار فيك حرام والله حتى حرااام هئ..هءهء
ريحان...هئ....هئ....."بصوت باح " عييت هئ....هئ....هءهءهء
شافية....رتاحي الالة انا دابا راجعة " خرجات من الغرفة كاتجري جابت معاها مكعبات الثلج وعلبة الاسعافات حطاتهم جنب السرير وعاوناتها توقف توجهو لحمام غسلت ليها وجها فكل ما كاتحط شافية يدها على وجها كاتعكر بعد ما غسلت ليها رجعاتها لسرير عقمات ليها الجرح لي جنب فمها ودارت ليها الثلج على عينها باش الورم يخف بين مازينب ونادية محتافلين بالانجاز وماسايعاهم فرحة
نادية...دابا غاندوزو لخطة رقم زوج ولي غاتكون قاضية 
زينب.....الله برد ليا قلبي فيها اليوم غانتهنا منها بعد ما يطيح الملقوط لي هازة فكرشها غاتغبر علينا وفمرة اوعدي شحال دالعصى ولا بغى يطيح قليل نفس كي مو
نادية.....هانتي تشوفي متشبت بالحياة ههه........
زينب...يقطع حياة مو ونتهنا

خرج من الفيلا دمو كايغلي ماتسرطاتش ليه كيفاش تحاول تجهض ولدو كان كايسوق بسرعة كبيرة وفكل ما كايدكر صراخها على مو كايزيد يتعصب وقف فوق الجرف وكايشوف ف منحى واحد ودماغو كايدي ويجيب عند ريحان بعد ما خرجات شافية تسطحات فوق السرير عظامها مدكدين ودموعها نازلين توجهات زينب لمطبخ وبدات كاتوجد ليها الشربة لي غادير فيها الاعشاب يالا دخلت شافية وهي تجري عليها من المطبخ باش تاخد راحتها بعد ما جهزت الشوربة شافت فيها بمكر وتبسمات .....
زينب....الله يصبرك اريحان ههه
حطاتها فالبلاطو وحطات معاها السلطة والعصير وقطعة من الخبز وعيطات لشافية لي جات كاتجري.....
شافية....نعام الالة
زينب...غاطلعي لريحان غداها وماتقوليش بلي انا لي جهزت الشربة وياويلك ترجعي ليا الزلافة خاوية غانهرسها على راسك بقاي معاها حتى تاكل 
شافية.."كاتفتف " واخا الالة
زينب...يالا طلقي راسك "بتهديد "وحسك عينك ماتاكلش "اشارت لودنها " هاودني احم ماشي معقول حفيدي يبقى بجوع
شافية.."خدات البلاطو منها "واخا الالة كوني هانية..."طلعت لطابق الثاني كاتفتف وكاطلب من الله فسرها باش ريحان تاكل وماترجعش البلاطو عامر بعد ماوصلت الغرفة فتحات الباب ودخلت حطات لبلاطو فوق الكوافوز وجلست فحاشية السرير
شافية...لالة ريحان...لالة ريحان..
ريحان.."بصوت تعبان "نعام 
شافية...نوضي تغداي جهزت ليك الشربة نوضي
ريحان...مافياش اشافية شكرا
شافية...الله يسهل امرك نتي حاملة وخاص تاكلي زائد لالة زينب نبهات عليها باش تاكلي ولا غاتسود عيشتي وانت عارفاها
ريحان.."جلسات بتعب وجرات البلاطو عندها وتنهدات " واخا واخا
شافية..سيري الله ينورك ......"خدات المعلقة واخا ما كان فيها لي ياكل لكن مابغاتش شافية تبهدل بسبابها خدات من الشربة شوية واخا كان مذاقها باسل بزاتها على راسها بقات معاها شافية حتى وصلت فيها لنص فكل كاتحط المعلقة فمها كاتعوج سيفتها من كترت ما باسلة .
ريحان...احم الحمد لله
شافية ...الله يسهل امرك "خدات شافية كاس دالعصير ونزلت عليه دقة وحدة من بعد خدات البلاطو ونزلت لطابق السفلي يالا غاتسطح ريحان وهي تحس بالوجع اسفل رحمها شوية بشوية بدا الوجع كايتزاد وقلبها كايتعصر والسخفة شداتها شوية بدا جسدها كايعرق والوجع كايضاعف ماقدراتش تزيد تستحمل صرخات بصوت عالي وحسات تحت منها فازك
ريحان...."بألم " ااااااااااااااااااااااااااااه

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.