عذابي مع زوجي الجزء التاسع

من تأليف Sahar Kawtar
2018

محتوى القصة

رواية عذابي مع زوجي

باتول .... الووو 
صقر ..... بغيت نشوفك ضروري وماتحاوليش تكلمي ريحان قبل مانشوفك 
باتول..... اوك فين ؟!
صقر ..... كافي ****
بااتول ... اوك مسافة طريق ......"قطعت الاتصال وجلست فالكانابي كاتخمم شنو غايقول ليها بعد ثواني وقفات هزات صاكها وتوجهات للكافي مسافة طريق كانت قدام باب الكافي بلاصات سيارة وتوجهات لصقر لي كان جالس وكايتسناها جرات الكرسي وجلست
باتول ... بون سواغ 
صقر .... بون سواغ 
باتول ... خير ان شاء الله !!
صقر .... احم قولتي لريحان على الكاميرا !!
باتول ... مزال ماشفتها 
صقر .... ماتقولي ليها والو تصرفي عادي كأن شيئ لم يكن وستمري فالخطة لي كنتي راسمة 
باتول .... "رفعت حاجبها " عفوااا !!
صقر .... انت قولتي غرضك من هاد شي كامل هو زواجنا يستمر !
باتول .... تمامااا
صقر ... فنظرك الى خبرتيها بلي عرفت كولشي غاتبغي تستمر فهاد زواج اكيد نوو هدا علاش ماتقولي والو وخليها تستمر ..
باتول .... نقدر نعرف فاش كاتفكر ؟!
صقر .... "عتدل فالجلسة وتكلم بصوت رجولي " غانكدب عليك ادا قلت ليك ماكانبغيهاش قدرات تزرع حبها فقلبي وتتربع عليه قبل كاع مانعرف الحقيقة كنت ديما كانحاول نقمع احساسي ننهي هاد الحب قبل مايبان لنور لكن ماقدرتش وبعد ماعرفت الحقيقة زاد حبي ليها ومستحيل نتخلى عليها مستحيييل 
باتول .... ادا صارحها وعتذر على مادرتي فيها
صقر .... فنظرك غاتوافق "تبسم بحرقة " صعيييب صعيب بزااااف "رجع شاف فيها " انا غاندير ما فجهدي باش نكسب قلبها ونخليها تأنيلي فكرة طلاق غانتصرف كأني ما عارف والو وانت غاتساعديني 
باتول ..... بعد تفكير صغرات عينيها وشافت فيه " قولتي نساعدك باش دير Annuler لطلاق اممممم "لوات فمها " بشرط ادا شفت ماماك او ديك الفعى كايدورو بساحتها غانغير رئي وغادير ما فجهدك باش تسعدها وانا غانعاونك اهم حاجة عندي تكون مرتاحة وفرحانة pas plus .........
_____مكان اخررررر_______
بعد ما خرجت من عند وئام توجهات لشركة ودماغها مرفوع حاولت تركز فالمخطط لكن ما قدرتش لاحت الملف من يدها وتكات راسها على المكتب كاتخمم بين ما وئام هزات صكادو ديالها وخرجات من العمارة ...

#المسااااااء ••••••• 🌇
بعد ماوصل وقت الخروج هزات صاكها وخرجات من الشركة وقفات طاكسي وتوجهات لفيلا مسافة طريق كانت قدام باب الفيلا يالا نزلت من طاكسي وقف صقر قدامها بسيارة تجاهلاتو وتوجهات لباب وعقلها كلو مع وئام جبدات ساروت (المفتاح ) من صاكها وفتحت الباب يلا دخلت وهي طير عليها زينب جراتها من دراعها بقوة .....
زينب .... جيتي الفتانة اعدوة الله هااا جيتي (كاتديها وتجيبها ) ... 
ريحان ..... ااااه طلقي مني اشنو درت ليك 
زينب .... تدار ليك فالعمر ابنت لحرام بقيتي حتى ن....."دخل صقر وقاطعها بحدة ) ......
صقر .... مامااااااااااااااا "زير على يدو وتكلم من تحت سنانو " ماتخلنيش نتصرف شي تصرف ندمو عليه ........"خلاتهم ريحان وطلعت لغرفتها بدون ماتلفت وراها دخلت لغرفتها وزدحات لباب بين ما صقر كان فالطابق السفلي كايغلي .....
صقر..... "كايهضر بصوت شبه مسموع " فين باغية توصلي هاااا ماكفاكش ولدي تكدم بين رجلين بسببك ماكفاكش هاد شهورة ديال صداع وحرق الاعصاب نتي ام نتي "اشار ليها بصبعو " انتي اممممم ؟! "بلع ريقو بعصبية وشاف فيها بغضب " ماتزديش تشعلي لنار حد هنا وسطوب .....
زينب ..... نفهم بلي كاتجري عليا يااك "كادمع " بنت دوار خداتك مني وسممت ليك افكار هئ... هئ... فضلتي وحدة بنت زناقي على مك 
صقر ....."بصوت عالي " ماماااااااااا "ضرب الكرسي برجلو حتى تهز وشاف فيها بنظرات كلهم غضب .....
زينب ..... غايجي نهار لي تندم غير صبر وهاد الدار عمري نحط فيها رجلي "طلعت مع دروج كادمع بين ما صقر توجه لجردة كايكمي بعصبية دخلت ريحان لحمام توضات ورجعت لغرفتها كاتصلي لي فاتها بعد ما جمعت زينب شنطتها خرجات من الڤيلا ودموعها فخدها مزال ماقدرت تصدق بلي ولدها الوحيد تبرء منها وخلاها تمشي بعد ما دازت 30 دقيقة طلع صقر لغرفة وسد لباب وراه ...

____مكان _ اخررررررر_____
وئام ....كاتبكي "خدات مني تيلي وقالت ليا نساك هئ....هئ.... عمرها فهماتني بغات تفرض عليا قرراتها وكيفاش نعيش "شافت فيه " انا مستحيل نتخلى عليك مستحيل هئ..هءهءهء
فراس .... "ضمها " حتى انا مستحيل نتخلى عليك وغانوقف فوجه العالم على قبلك صدقيني "شاف ف عينيها وتبسم بخبث " واش غاتوقفي فوجه الكل على قبلي ؟! حتى فوجه ختك ؟؟
وئام .... "ضماتو " اكيييد حتى فوجه ختي انا ليك وانت ليا 
فراس .... "كايمرر يدو على شعرها " شششت بارك كل دمعة من عينك كاتحرق قلبي سطوب يالا ناخدو تيلي ....
وئام .... "بسداجة " ماعنديش لفلوس ...
فراس .... "رفع حاجبو " من نيتك انا معاك وكاتكلمي على لفلوس "جرها من يدها " بلييز
وئام ...لا لااا مستحيل نقبل نووو 
فراس ... اهاااه وكيفاش غانتواصلو ؟
وئام ... كادور ف عينيها " الصمت .....
فراس .... "جرها من يدها وتوجه لسيارة" زيدي قدامي القطة .......
____ مكان _ اخررررر______
سناء .. (المربية) لالة رياض مابغاش يتعشا عيت معاه من صباح ماطلق طابليت من يدو 
رانيا .... "كاتبرض ظفارها " رياض ...رياض ... رياااااض سي طخو واش ماكاينش شي نهار لي ماتشكيش فيه علاش انا كانخلصك باش تهتمي بيه ومخي مايتفرعش "خنزرت فيها " 
سناء ... ولكن الالة راه م....."قاطعاتها بحدة " 
رانيا ....درقي عليا خليقتك واش غانوريك خدمتك !! 
سناء.... "حنات راسها " امرك لالة ....."طلعت مع دروج كاتنكر وتلعن فيها فسرها بين ما رانيا كانت مشغولة مع ظفارها وصلها تصال حطات المبرد وهزات تيلي .....
رانيا .... "بمياعة " وي شيغي 
نوفل .... رنوشتي توحشتك 
رانيا .... "بدلع " حتى انا نونو 
نوفل .... امتى غاترحميني بغيت نشوفك اليلة 
رانيا ..... "كاتلعب بخصلات شعرها " نووو اليلة صعيب داك شارف جاي من سفر اليلة لازم نكون معاه 
نوفل .... "بنرفزة " دابا داك شارف دراجلك حسن مني !!
رانيا .... ايييه ماتفرعنش عليا ثاني واش نسيتي بلي داك شارف معيشك فخيرو لولا داك شارف كن راني مزال وسط لبرارك والفقر والقهرة حمد الله من تلويت عليه وعيشتك معايا فالخير بعد ما كنت نكرة وليت مدام بن جلون وكايتضرب ليا الف حساب
نوفل .... صافي هاد ديسك حفتيه مابقتش باغي نشوفك على الله غايقدر يبردك من يسالي عندك تاصلي بيا وتجلسي طلبي باش نكمل لي بدا 
رانيا .... سير ازا** اش فيدك هاد نمرة غاتنساها كاتسمع اييييخ على ويل ...."قبل مايتكلم قطعت عليه الخط ولاحت تيلي فوق الكانابي بعصبية ...

صقر... فين كنتي طول لنهار 
ريحان ... "بضيق " مع وئام 
صقر .... احم فين وصلتي مع المخطط !!
ريحان ... مزال ما كملتو 
صقر .... اش بان ليك نخدمو انا وياك ماتنسايش حتى انا خريج كلية الهندسة 
ريحان .... "بنرفزة " بليييز بغيت نرتاح "تنهدت وشافت فيه وتكلمت بتهكم" بغيت نرتاح ممكن ؟! " شاف فيها شوفة مطولة وخرج من الغرفة بلا مايتكلم كان عندو تخوف كبير وكايتسأل مع نفسو واش باتول حكات ليها اول ما خرج من الغرفة تاصل ب باتول وسألها بعد ما طمناتو بلي ما حكات ليها والو نزل لطابق السفلي وتوجه لمطبخ .......
__مكان _ اخرررررر_______
صونيا .... "بصدمة " كيفاااش عرف "حطت يدها على راسها " الله ياربي 
زينب .... ولدي ضاع مني ضااااع هئ...هئ... داتو ليا العروبية بنت دوار " شافت فيها بعيون دامعة " لازم تساعديني باش نرجع ولدي 
صونيا .... "بنرفزة " انا عيت من هاد شي فكل ما كانقول غانهيها كايخرج لي بلان فشكل هاد الفلاحة طلعت ما ساهلاش " كاتعض ظفارها بعصبية " الله ياربي 
زينب .... واش غانبقاو مربعين يدينا ونتفرجو فيها لازم مانديرو شي حاجة 
صونيا ...انا عيت ومليت مابقى عندي ماندير خصوصا فها الايام عندي مسابقة عالمية بين اشهر المصممين وجاني عقد عمل ف فرنسا طالمة كان حلمي نتعاقد مع هاد الشركة "شافت فيها "هذا كان اكبر حلم اليوم تحقق 
زينب ....وصقر ؟! هاااا 
صونيا .... ااااخ اااااخ "شدات يدها " صعيب عليا بزاااف مي لازم مانضحي ثم صقر عمرو مايكون ليا مستحيل شفتي شنو درت ومزال متشبت بيها 
زينب ... ما كنتش عارفة بلي انت وحدة جبانة كيفاش غاتسمحي فيه هااا كيفاااش ؟!
صونيا ... " هزات صاكها ووقفات " واش غانبقى تابعة واحد عمرو مايكون ليا ؟! ديزولي مستقبلي اهم "خرجات وخلاتها حالة فمها من صدمة ............ 
زينب .... ايوا سيري الله يغصبك همممم قالت ليك مستقبلي "عوجات فمها " ....
____مكان _ اخرررررر______
اول مادخل لفيلا توجهات ليه وضماتو .....
رانيا ... "طبعات قبلة فمو " شيغييييي
الحاج محمد ..... اوووه توحشتك "ضمها 
رانيا ..... حتى انا "كاتقلب عليه بعينيها "فين هو عمار ماجاش معاك !
الحاج محمد .... "جلس فالكانابي " نووو عندو شي لتزامات "كايقلب على ولدهم بعينيه " فين هو البطل ديالي 
رانيا .... "لوات فمها " احم رياض تعشا ونعس "شافت فيه " امتى غايجي عمار .
الحاج محمد .... ماقالش ليا امتى اصلا ماباغيش ينزل المغرب راك عارفاه " بستغراب " علاش كاتسألي عليه ؟!
رانيا ... "بتوتر " مجرد سؤال "ضماتو" روحي اكيد حاس بالعيا دسفر "باستو فعنقو 
الحاج محمد .... بزاااف ماكرهتش شي مساج من هاد ليديدات "باس يدها " 
رانيا .... بغنج " بعد لعشا غاندير لحبيب قلبي مساج دايزو لكلام ...

وئام ..."شافت فالساعة " 21:30 دابا خاص نرجع لدار 
فراس .... اوكي اول مادخلي غانهضرو ف تيلي 😉
وئام ...شكرا بزاف 
فراس .... علاش ؟!
وئام ....على تيلي 😍
فراس .... من امتى كان شكر بين حبيبين هااا 
وئام ...."خدودها حمارو من الخجل " فرااااس احم يالا خلينا نمشيو 
فراس .... "فتح ليها باب سيارة " يالااا ههه
____مكان - اخررر_____
#بعد #سااااااااعة .......
ريحان .... الو 
فاطمة ... الووو 
ريحان .... شنو كادير وئام !!
فاطمة ....هاااء شكون عرف 
ريحان ... "عقدات حجبانها " كيفاش !! فين هي ؟!
فاطمة ....مزال مادخلت 
ريحان ... " حلت فمها " شنوووووووو
الله ياربي هاد البنت غاتجلطني بلاتي انا جايا 
فاطمة ... صبري صبري هاهي جات 
ريحان ..... ماتقولي ليها والو غدا غانجي 
فاطمة .... واخا اخويتي ان شاء الله 
قطعت الاتصال ودارت يدها على راسها وكاتكلم بصوت شبه مسموع .........
ريحان .... اش هاد لكارته ياربي اشنو غاندير مع هاد لبنت 
صقر .... "فتح لباب ودخل " نزلي تعشاي 
ريحان .... " وقفت " بلاتي مزال ما وجدتو 
صقر .... وجدتو انا 😉 ..... 
نزل لطابق السفلي وخلاه متبعاه بعينيها عوجات فمها وقلبت عينيها ونزلت تشوف اش مرون ..........
صقر .... "اشار ليها تجلس " تفضلي 
ريحان ... "مستغربة من تغير المفاجئ " احم شكراا ........"كانت جالسة وكاتشوف فيه نزل سباكيتي بالفروماج مع سلطة الاطالية كوكباد وعصير لليمون .....ولابتسامة على شفاهو خدات الفورشيط وتذوقات كان العشا لديذ وتقن السباغيتي لكن حتفظت برئيها لنفسها وتعشات فصمت بدون ماتعلق او تمدحو ....
صقر .... عشت 5 سنين ف اطاليا فهاد الخمس سنين تعلمت نطيب وتعلمت لاطباق اطاليا بحال فيتوتشيني بالدجاج وسباغيتي بالفروماج والبيزا وسلطة كوكباد " تبسم " 
ريحان ... شنو كنتي كادير ف اطاليا !!
صقر .... كنا فتحنا فرع ف اطاليا وكان لازم مانكون فالشركة فالعام الاول على الاقل ديك ساعة كنت يالا تخرجت وبابا صيفطني لاطاليا كان مخطط نجلس غير عام لكن وقعو شي مشاكل وطوالت المدة من بعد ستانست وولفت الجو تما حتى كملت خمس سنين من بعد تكلف رشاد وانا رجعت لامريكا ........
ريحان .... اهاااه "شافت فيه '" فين هي زينب احم قصدت ماما زينب 
صقر .... "حس بالغصة فحلقو " "من اليوم غانكون غير انا ونتي 
ريحان .... "بستغراب " علاش ؟! شنو واقع 
صقر ... "تبسم " لي واقع ماما توحشات دارها وبابا سي تووو كملي عشاك 
ريحان ... "مسحات فمها بالمنديل " الحمد لله "وقفات " تصبح على خير ...

#اليوم #الموااااااااااالي •••• 
اول مافتحت عينيها توجهات لحمام قضات روتينها وصلت صبح ولبست حوايجها وخرجت ديريكت لعند وئام بين ما صقر كان كايمارس رياضة ......مسافة طريق كانت قدام باب العمارة نزلت من طاكسي وتوجهات لمصعد ثواني كانت داخل الشقة .......
ريحان ... صباح الخير 
فاطمة ... كاتكب اتاي " صباح الخير جلسي تفطري 
ريحان ... فين هي وئام 
فاطمة .... يالا لقتيها خرجت 
ريحان .... اوك " خرجت من شقة وتوجهات الإيكول مسافة طريق كانت داخل الإيكول توجهت لإدارة وسألت عليها خبروها بلي هاد صباح مجاتش خرجات من الادارة وجلست قدام باب الإيكول كاتسنى بعد ساعة لمحاتها نازلة من سيارة من نوع الفيراري فالاحمر وقفات وتوجهات ليها بخطوات متسارعة اول ما شافتها وئام ولات كاتصفار وتخضاااار .....
وئام ..... بلعت ريقها " ر ريحان 
ريحان .... تبارك الله عليك "شافت ف فراس " هدا هو فارس الاحلام ؟! 
فراس .... "طلعها ونزلها " انت هي ريحان 
ريحان ... "طلعاتو ونزلتو " اييييه هي هادي ريحان نقدر نعرف فين كنتو ؟!
وئام ... "من تحت سنانها " حنا فالإيكول بليز اجلي المحاضرة ديالك 
ريحان .... انت غاتبلعي لسانك مانسمعش حسك "شافت ف فراس " اش هاد لحالة ؟! هاااا واش فنظركم هذا حب ؟! انتما مزال صغار ديوها ف قرايتكم 
فراس .... عمر الحب كان حرام ولا عيب 
ريحان ... لا تبارك الله عليك حافظ مع راسك شحال فعمرك أممم ؟! 17 ؟! 18 ؟! الماكسيمو 19 واش فهاد سن كايكون شي حب هادي غير تفلية ومراهقة بليزززز سطوب الحب اه حاجة زوينة ونقية لكن واش شي لي كاديرو نتما نقي ؟! لي كايمشي لبيران ويشرب نقي ؟! هذا العام لخر عندكم والعام الماجي ان شاء الله لافاك علاش تضيعو هاد لعام لي مهم فتفلية علاش ماتركزوش ف قرايتكم و..."قاطعها"
فراس .... اولا انا عندي 18 سنة وعندي لكارط ناسيونال وشاب راااااشد وعارف شنو باغي وباش نطمنك ماديها ف قرايتي " ضم وئام " وبخصوص الحب الحب ماعندو حتى سن محدد وحبنا نقي وطاهر وحتي شي مخلوق ما غايقدر يفرقنا حتى مخلوق 
ريحان ... "جرات وئام عندها " 18 سنة هاااه قالك راشد شوف غاتفوت عليك وئام وئام ماشي للعلاقات العابرة وانا لي غانوقف فوجهكم صدقني لو شفت قد هاك دالحب قد هاك " جمعت صباعها " كنت غانبارك هاد العلاقة صدقني ما كاتبغيهاش وحتى هي هادي غير نزوة عابرة ومراهقة غايجي واحد الوقت كل واحد يشد طريق علاش ماتختاصروش الوقت والمسافة !!
وئام .... انت غادخلي سوق راسك كاتسمعي مستحيل تبعديني على فراس مستحييل 
ريحان ... "بعصبية " وئااااااااااام

وئام ..."غمضت عينيها بعصبية " بليييز ماتزديش تصعبي الامور بليييز سطوب بارك "جرات فراس من يدو ودخلت الايكول وخلت ريحان حالة فمها وماقادراش تستوعب الامر بعد دقائق وقفات طاكسي وتوجهات لشركة ودماغها مرفوع ......
ريحان ... "دخلت لمكتب " الله ياربي اشنو غاندير "حطت يدها على راسها " شنو هاد شي واش هادي وئام ........"كان مراقبها من المكتب وكايتسأل مع نفسو شنو لي مقلقها خرج من المكتب ديالو طلب قهوة كحلة بعد ما خداها توجه لمكتب ريحان طرق الباب ودخل كانت شاردة حط الفنجان ف المكتب وجلس فالكرسي .....
صقر ... ريحان 
ريحان ... صمت 
صقر ... "حرك يدو " ايي هووو ...
ريحان ... هااااااااه ...
صقر ... "بستفهام " فين شاردة !! 
ريحان ... احم والو غير مع المخطط 
صقر ... "بعدم تصديق " اهاااااه "مد ليها الفنجان " خودي القهوة قاصحة وبلا سكر كيف كاتبغيها 😉
ريحان ... "بعدم اهتمام " شكرا 
صقر .... اذا كان المخطط مقلقك خليني نساعدك 
ريحان .... "بتدمر " سبق لي وقلت ليك بلي متعودة نخدم بوحدي شكرا "قلبات عينيها " 
صقر ... "ركز شوفة ف عينيها " شنو لي مقلقك !! 
ريحان ... "طولت فيه شوفة وتكلمت " احم حتى حاجة 
صقر .... تقدري تيقي فيا 
ريحان ... "بتدمر " قلت ليك ماعندي والو اووووف 
صقر .... "كرز على يدو " اوك على راحتك "وقف " وقت لغدا ماتمشي فين تسنايني حتى نجي 
ريحان ... الصمت ...... "يالا خرج من عندها وهي تدخل باتول " 
باتول ... هااااي 
ريحان ... "بضيق " هاااي 
باتول. ... مالك ! مزال المشكل ديال وئام 
ريحان ... ديك البنت غاتقلتني مافيهاش تصوري شنو دارت 
باتول ... "بهتمام " شنووو ؟!!..

_مكان - اخررررر______
رانيا ... "خارجة من الفيلا " اوك انا ماجية 
المربية .. مدام رياض رفض يفطر 
رانيا.. اييخ منك ومنو ظاهر لي غانشوف مربية اخرى هلكتيني بشكاوي 
الحاج محمد ... "نازل مع دروج " اش واقع 
رانيا ... خنزرت ف المربية " والو شيغي " شافت فيها " طيري من قدامي 
المربية ... "ضغطت على نفسها " امرك مدام 
الحاج محمد " طبع قبلة فخدها "ماتبقايش تقلقي نفسك شيغي بلييز 
رانيا ... تبسمت بزز " اوك روحي 
الحاج محمد ... انا عندي جتماع نشوفك فالغدا 
رانيا ... اوك روحي ........"اول ماخرج قلبات عينيها وتكلمت بعصبية " ..... اييخ منك ياهاد شارف امتى غاتودع ونتهنى منك بفففف " خرجات من الفيلا وطلعت فرونج ديالها وكسيرات ........
__الشركة------_____
باتول ... الله ياربي وصلت بيها تشرب شكون هدا ولد من !! نقدر نكون كانعرفو ؟
ريحان ... من دخلو سولت سكيريطي عليه قال فراس بن جلون 
باتول .... اااااااااااه عرفتو عرفتو داك البرهوش كايطير مع طيور باه كان وزير سابق اصحبتي راهم خانزين فلوس ولد الحاج محمد بن جلون وكانعرف حتى مرات باه واحد المونيكا كاينا معايا فالكلوب 
ريحان ... ماشغليش ولدمن وشكون باه بغيتو يبعد من ساحتها ماعرفتش شنو غاندير 
باتول ... غير بشوية ماتزيريش معاه رخي نفسك 
ريحان ... البنت تبدلت 180 درجة لدرجة مابقاتش كاتحترمني 
باتول ... فترة مراهقة واغادوز فحالها ماتبقايش شادة زكير معاه حاولي تكسبيها وتصاحبي معاه الغوات وتهديد وصداع ماعندو فاش يفيد بالعكس غاتور 
ريحان ... وشنو المعمول !!! .....
باتول ... انت غير سمعيني كلشي غايكون مزيان .......
____ امريكا ___ Amérique______
يمنى ... "كاتبكي من الفرحة " واخييييرا انا مامصدقاش وليت حرررة هئ..هءهء وليت مرا حرةةةة ههههه 
المحامي ... قلت ليك تيقي فيا وغاتربحي هه
يمنى .. "مسحت دموعها " شكراا بزااف 
المحامي ... انا رهن الاشارة فأي وقت شنو غاديري دابا ؟! 
يمنى .. غانزل المغرب "شافت فيه وتبسمت " عموما شكراا 
المحامي ... رحلة سعيدة وكيف قلت ليك انا رهن الإشارة ........."اول ماخرج المحامي تلاحت فوق السرير وكاتنقز من الفرحة ....
يمنى .. هوووووووووه يوووبييييييي هههههههههههههه واخيييييييييرااااا..

ريحان .. "تنهدت " غانحاول معاها وغانفد كاع لي قولتي مستحيل نخليها ضيع نفسها 
باتول .. براافو هه "شافت الساعة " انا معروضة لعند حماتي 😂 غانمشي نوجد راسي وفاليل كاين عيد ميلاد عمة هشام نشوفك غدا لحب 
ريحان ..ضحكت من حركاتها " هه الله يعطيك عقل 
باتول ...اااه قبل لا نمشي فين وصلتي مع صقر "غمزتها " 
ريحان ..اوووف شكون سوق لصقر ولا غيرو همي الوحيد هي وئام .
باتول ..الهضرة ماشي دابا غدا انا معاك الغبية بااااااي 
ريحان ..بااااااي 😂......بعد ماخرجات باتول رتاحت نسبيا من الكلام لي قالت ليها تحنات على الملف وسأنفات العمل بين ما صقر كان جالس فالمكتب ديالو وشاد ستيلو فيدو وكايدور فيه ....
صقر ... قريب غانولي همك الوحيد وعد غانخلي قلبك يدق ليا وغانسيك فكاع لي فات "تبسم " ...........بعد ثلات ساعات خرج من المكتب ديالو وتوجه ليها كانت مشغولة مع المخطط دخل بلا مايطرق الباب ما عجبهاش لحال لكن مابيناتش ....
صقر ... صافي مشينا 
ريحان .. "وقفات وهزات صاكها " اوكي .... توجهو لمصعد ونزلو لطابق السفلي اول ماخرجو من المصعد شد يدها وشابك صباعو مع صباعها وخرجو من شركها تضايقات وحاولت تسحب يدها لكن كان شادها بإحكام فتح لوطو من بيعد وتوجهو ليها تحت انظار لموظفين .....
سمر ... لاسماحة ليك اليام شي عطيتيه وشي ركلتيه تفففف 
مونية ... سيدة ولات تخرج ويدها فيدو خافت يخطفوه ليها 
سمر ... لا وكاتعوج من الفوق لي عطاتو يامو يشالي بكمامو 
صمد .. اييييييه لي عطاتو يامو يشالي بكمامو هي ديال مول شي اااااااااحححح اقلبي 
سمر .. هاد فار دقيق مانعرف اش عجبك فيها 
صمد .. مانلومكش الغيرة يك كتر " مشى وخلاها غاتاكل جنابها...........
سمر .. هااااء قالك الغيرة من نيتوو. 
مونية .. فقيها صحيح بنت الهم......."خرجو من الرباط بعد ساعة بلاصة سيارة فالبارك وتوجهو ليخت ديالو الخاص كانت كادور ف عينيها وكاتسأل نفسها شنو جاو يديرو هنا !!
صقر ..."نقز ليخت ومد يدو ليها " عطيني يدك ...

بعد ما طلعت اليخت شدها من يدها ووراها كل قنت فيه ابتداءا من الطابق السفلي كان يخت كبير بزوج طوابق نزلو لغرفة نوم كان فيها مايو دو بياس بلو غوا وكاش مايو وسلة صغيرة فيها كريمات وواقي شمس ومرطب الشفاه شاف فيها وغمزها ....
ريحان .. امتى خديتي هاد شي وعلاش ؟!
صقر .. قبل ساعة ....
#فلاش #باااك ••••
الشخص ... الو سيدي
صقر ... غاتجهز اليخت وغاتعمر الثلاجة ومن دابا ساعة غاتجي واحد الكوموند حط الحوايج فغرفة النوم 
الشخص ... امرك سيدي 
___الحاااضر______
صقر ... سي تو اما علاش...... بغيت ندوز هاد لعشية مع مراتي 😉
ريحان .. "برتباك "احم ولكن ا ن انا عندي الخدمة بقات ربع ايام صافي خاص نوجد المخطط ... "كادور ف عينيها " 
صقر .. جدبها لعندو " نساي المخطط والخدمة هاد العشية كاين غير انا ونتي "حاول ياخد قبلة من فمها وتهربت بلع ريقو وتبسم " احم انا غانطلع نحدد الاتجاه وانت غيري حوايجك ااه حيدي لفولار وخودي راحتك كاين غير انا " غمزها وخرج من الغرفة " 
ريحان .. كاتعوجو " نننننن ننننننننن قالك خودي راحتك تاخدك مولات لواد " هزات المايو وكاتشوف فيه " اش هاد لعجب من نيتو بغاني نلبسو "بستهزاء " هاااااه ..... "لاحتو فسرير ورجعت شافت فيه وتكلمت " وعلاش لااا ريحان لازم تكملي هاد المسرحية خلاص خاص نطيحو دغية ونرد ليه صاع اصلا بان لي بدا يطيح " تبسمت " غير صبر عليا اسي صقر غيييير صبرررررررررر "هزات المايو وتبسمت ...حيدات حوايجها ولبست المايو ودارت واقي شمس وطلقت شعرها ودارت مرطب شفاه من بعد لبست كاش مايو مفتوح خدات نفس عميق وطلعت لعندو اول ما شافها حل فمو كأنها حورية طالعة من البحر بقوامها الممشوقة حست بالارتباك وتلخبطات توجه ليها وجدبها من يدها ولصقها عليه وركز الشوفة ف عينيها ...
__مكان - اخرررر______
ريان .. بقى للحفل غير غدا عندك ماتجيش 
وئام ..." بحماس " اكيد غانجي هه 
ريان ...اوك قطيطة 
__اليخت_____🛥
بعدت عليه كاتنهج كاتحاول تلتقط انفاسها وصدرهاا كايطلع وينزل بسرعة مصمص شفاهو وتبسم .....
صقر ... ااااخ من حلاوت هاد شفاه 
ريحان .. "برتباك " ف ف فيا احم فيا العطش
صقر .. "جدبها لعندو " لو تعرفي العطش لي فيا حني وروي هاد العطشان "حط شفاهو على شفاها ورجع كايلتهم فيه كان قلبها كايضرب بسرعة وكاتنفس بسرعة بكيرة ستجمعات قواها ودفعاتو بجهد ورجعات زوج خطوات لور كاتنهج ...

خلاها ترتاح نزل هو لغرفة حيد حوايجو ولبس شورط فالبيض قصير وبقى من الفوق عريان من بعد عيط عليها وتوجه لمطبخ فتح ثلاجة وبدا كايجهز لغدا كانت كاتشوف فيه كيفاش كان كايتحرك فالمطبخ تلفت شاف فيها وتكلم ....
صقر .. اليوم غاتذوقي احس بايلا فالعالم 😉
ريحان .. ماتكونش كاطيبها بحالي 
صقر ... نفهم بلي كاتحدايني 
ريحان .. "بتقة " اكيد 
صقر ... من بعد ونشوفو التحدي اليوم رتاحي اميرتي 
ريحات "مستغربة " احم 
صقر ... " خدا قرعة الما صغيرة ومدها ليها " مزال عطشانا ؟!
ريحان .. "خداتها منو ونزلت عليها " شكراا "حطت القرعة وكادور ف عينيها من توتر 
صقر .. روليكس هه 
ريحان .. "وقفت " غ غانشوف تيلي ديالي ....."قبل مايرد عليها خرجت من المطبخ بخطوات متسارعة وخلاتو متبعها بعينيه وكايتبسم بعد ساعة جهز لغدا نزلو ف طبلة وعيط ليها جلسو وتغداو فجو هادئ والهوى كايضرب فيهم كانت مرتابكة نوعا ما خصوصا ما هزش عليها عينيه بعد الغدا نزلو لما عامو دازت العشية طايرة وماحسوش بيها بعد ما طاح ظلام طلبت منو يرجعو بعد ساعتين كانو فالفيلا طلعت ديريكت لغرفتها خدات دوش وصلت لي فاتها وطاحت كاااااااااااااو...

#اليوم #المواااالي .........
فاقت بطلتنا على اشعت شمس لي تسللت لغرفتها وداعبت وجها توجهات لحمام بتتاقل قضات روتينها وتوضاات وصلت الصبح عاد لبست حوايجها بعدها بدقائق فاق صقر خدا شور خفيف بين ما ريحان كانت كاتجهز لفطور بعد دقائق تجمعو بزوج وفطرو من بعد توجهو لشركة مسافة طريق كانو داخلها كل واحد توجه لمكتبو بدات خدمتها بعد ساعة جات على باالها القهوة خرجات من المكتب ونزلت لكافي يالا غاتاخد القهوة وهو يوقف صمد (موطف ) .........
صمد ... مدام ريحان بون جوغ.
ريحان ...بون جوغ 
صمد ... علاش عدبتي راسك كنتي طلبي مني
ريحان ... شكرا .
صمد ... احم المخطط كمل 
ريحان ... "كاتسنى قهوتها وماحاملاش تدي وتجيب معاه " مزال
صمد ... انا من ضمن فريقك وسعيد بزاف 
ريحان .. ميرسي... " يالا غاتعز طاس دالقهوة هو يحط يدو على يدها زعمة بغى يمدو عليها كان صقر كايشوف فيه من بعيد خدام كايهضر فيها اول ماشافو حط عليها يدو توجه ليه جدبو لعندو بقوة ونزل عليه لوجه كايضرب فيه بكل قوتو ماطلق منو حتى ردو كلو دم ...

فكل ماكانت كاتحاول تفك صمد من بين يديه كان كايبعدها وكاينزل على صمد خلى ليه وجهو كلو دم كاع الموظفين كانو حالين فمهم وكايشوفو دفعو برجليه وهضر بصوت عالي 
صقر ... "بصوت عالي " هاكا غايكون مصير اي كلب حاول يشوف ولو شوفة فمراتي ...."قال هاد لكلمة وشاف فيها وشرارت الغضب كاطير من عينيه توجه ليها فكل ما كان كايقرب كان قلبها كايضرب وكاترجف من الخوف قالت مع نفسها اكيد غايرجع يمد يدو عليها يالا غاترجع بزوج خطوات لور وهي تجدبها يدو شابك صباعو مع صباعها وتوجه لطابق السادس وخلا وراه صمد مرمي فالارض كايتلوا من الالم ....... ثواني كانو داخل المكتب ديالو طلق من يدها ......
صقر .. "بعصبية " اش نزلك هااااه ياك قلت ليك ماتهضر مع حتى شي حد وخلي بينك وبينهم حدود "شاف فيها بغضب " ..
ريحان .. ن نزلت نجيب القهوة ثم السيد مادار والو انت ل...."قاطعها بحدة " 
صقر .. القهوة ! القهوةة اوسكرتيرة شنو كادير من تنزلي نتي "مرر يدو على شعرو بعصبية " قالت ليك ما دار والو واليد لي حطا علي يدك شنو قاضيتها ؟!
ريحان .. كان بغى يمدها ليا انت لي كبرتي الموضوع 
صقر .. "بعصبية " مزال كادافعي عليه هاا "قرب منها يالا هز يدو وهي تخبي وجها ضنات غايضربها حط يدو على خدها وشاف ف عينيها " ..... علاش ماباغياش تفهمي بلي ماكانقدرش نستحمل نظرات شي كلب ليك "بحرقة " علاااااااش .....
ريحان .. بثلعتم " ان ن احم انا مادرت والو 
صقر .. بليز حاولي تفهميني حاولي تفهمي بلي ...."سكت ورجع ستأنف كلامو " نساي شوفي خدمتك ....."بعد عليها وخرج من المكتب ديالها وخلاها كاتبحلق فيه ومزال مصدومة من ردت فعلو وكيفاش كان كايضرب ف صمد جلست فالمكتب وكاتشوف ف منحى واحد بعد دقائق دخلت عندها سكرتيرة وهازة القهوة فيدها ...
السكرتيرة ..بون جوغ مدام ميسيو صقر بعت ليك لكافي ..
ريحان .. شكرااا ..........
اول ما خرجت السكرتيرة هزات الفنجان ورتشفت منو وصورة صقر ما فارقاتش بالها تنهدت وستغفرت الله ورجعت كاتكمل خدمتها بين ما صقر كان مراقبها من داخل مكتبو وفيدو سجارة بعد اربع ساعات تقريباااا توجه لمكتب ديالها ودخل بلا مايطرق الباب كانت غارقة وسط الوراق ومانتابهاتش ليه واش دخل ....
صقر ... "بصوت رجولي " وقت الغدا 
ريحان .. مابغيتش نتغدا غير بصحة 
صقر .. " جدبها من يدها وسد الملف " ماشي وقت الخدمة ساعة زمن ونرجعو يالااا .... "خرج من المكتب ويدو فيدها كانت دراجة نارية من نوع T_max ...فالاسود قدام باب الشركة توجه ليها ومد ليها الخودة (الكاسك ) وسعت عينيها وشافت فيه ...
ريحان .. غانمشيو فالمطور!
صقر .. "بصوت رجولي " وي يالا 
ريحان .. "بخوف " نو عمري ركبت فيه زائد كانخاف من سرعة "رجعت ليه لكاسك )
صقر .. "تبسم ابتسامة ساحر ورجع مدو ليها " ماتخافيش انا معاك "طلع هو للول ودار لكاسك وتسناها تطلع بقات واقفة شحال ومترددة تلفت لعندها وحرك ليها راسو بمعنى طلعي خدات نفس عميق وغمضت عينيها وطلعت فالاول رفضت تشد فيه لكن اول ما تحرك وسمعت صوت المحرك قوي طلعت معاها الخلعة شدات فيه وحطات يدها بزوج على كرشو وراسها فوق ظهرو وتكمشات مشى بسرعة كبير غوتات بصوت عالي وكلها كاترجف من الخوف 
ريحان ... "خاشية راسها فيه " بشوييييييييةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة واااااااااااااااع نقص سررررررررعةةةةةةة 
فكل كان كايزيد سرعة كاتزيد تلصق فيه وتزير عليه بيدها قربها منو حرك فيه احساس عمرو حسو قبل طول الطريق والابتسامة على شافو بعد دقاىق كانو خارج الرباط وقف فنطقة معزولة كايتواجد فيها مطعم شعبي جنب البحر وقف الموطور وحيد الكاسك وتلفت لعندها ....
صقر ... وصلنا 
ريحان .. حيدات الكاسك بزعف وخنزرت فيه " اش هاد الحالة كنت غانموت 
صقر .. نتي لي خوافة بلا قياس 
ريحان .. "بنرفزة " دابا انا لي خوافة شكون لي كان غادي بسرعة جنونية هااااااا ؟! اصلا درتيها بلاعني عقت بيك انا 
صقر ... "قرب منها ولصقها عليه " اهاااا قولتي درتها بلعاني وشنو سبب 
ريحان .. "قربو منها وترها وحسات بالخجل " ب ب عدد بعددد ليه ناس كايشوفو فينا 
صقر .. "شاف ف تجاه المطعم " ناس بعاد ثم ماشغل حد راجل ومراتو فين هو المشكل !! 
ريحان .. المشكل هو انك واحد ما كايحشمش وحامض " بعداتو عليها 
صقر .. " رفع حاجبو وكايقرب منها " اهاااااا قولتي حااامض اشنو ظهر ليك تجربي الحامض 😉
ريحان .. "خدودها توردو من الخجل " احم 
حسن .. "كايشير عليه من بعيد " صقررررر.. صقرررررر... "جاي كايجري عندو والفرحة ما سايعاهش " 
صقر ... "تلفت عندو " بااا حسننن ...

اول ما وصل عندو حسن عنقو بعضهم عناق حاااار كان حسن رجل فالخمسين من عمرو تقريبا اول اكبر بسنوات قامة طويلة 197 سم وبنية قوية95 كلم رغم كبر سنو الى انو كايملك جسم رياضي بمتياز وعندو بعض خصلات من شيب فشعرو بعد ما عنق صقر شاف ف ريحا وتبسم .....
حسن ... مرحبا "رجع شاف صقر وغمزو بمعنى شكون هادي !
صقر .. "شد يدها وتبسم " كانقدم ليك ريحان "شاف ف عينيها " مراتي 
حسن .. "شاف فيه وعقد حجبانو " مراااتك !! تزوجتي بلا خباري "
صقر .. ماتقولش ليا مافرحانش "حط يدو فوق كتف حسن وضمو " جا كولشي على غفلة غانحكي لك من بعد 
حسن .. بقيتي حتى درتيها بالحق الكلام ماشي دابا "شاف ف ريحان وتبسم "مرحبا بمرات الغالي 
ريحان .. "حسات بالخجل " ش شكرااا 
صقر .. " شابك صباعو مع صباعها " شنو غاتغدينا اليوم اسي حسن 
حسن .. الغدا غايكون على ذوقي "شاف ف ريحان " اليوم غاذوقي من يدي 
ريحان .. احم ان شاء الله شكرا ......"تقدم حسن هو الاول بخطوات متسارعة وجد ليهم طبلة فوق الما وبعيدة على ناس حيدات صندالة وتمشات فوق الرملة فتجاه طبلة صقر بدورو حيد صباط وتمشى فوق الرملة جلسو فالكراسى وهوى دالبحر كايضرب فيهم بين ما حسن توجه لمطبخ المطعم وبدا كايجهز ليهم الغدا بعد ساعة تقريبا نزل حسن الغدا عبارة عن بلا كبير دالحوت مشكل وسلطات اروبية ومغربية وعصير لليمون والحامض بعد ما حط كلشي جر الكرسي وجلس ....
حسن .. اش هاد الغيبة عاااامين على قدهم ماشفتك ونهار نشوفك نلقاك مزوج 
صقر .. يالا مؤخرا دخلت لمغرب ويالا تزوجنا مزال ما كملنا حتى ثلت شهور مقادة زواجنا صدفة "شاف فيها " وكانت اجمل صدفة .......حساات بالخجل نزلت راسها بسرعة بين ما صقر كان كايشوف فيها بحب كبير تبسم حسن وتكلم.......
حسن .. اوووه هاد شي زوين ظاهر لي قصة حب كبيرة هادي 
ريحان .. "بغات تقلب الموضوع " احم هاد سلطة لذيذة بغيت لاغوسيط ادا كان ممكن 
حسن .. طبعا انت تأمري امر 
صقر .. "شاف فيها " با حسن اشهر طباخ فيك يالمغرب غير مابغاش يبان الاعلام اي طبق يجي فبالك يجهزو ليك حتى انو هو لي علمني الطبخ بالاضافة انو بطل عالمي فالكيك بوكس غير الاعلام مانصفوش خدا جوائز دولية وفاز 45 مباراة دولية وبضربة القاضية 🤛 
ريحان .. "بإعجاب " اووه تبارك الله عليك 
حسن .. الله يبارك فيك ابنتي واش كاتعرفي بلي صقر حتى هو رياضي وكايلعب الكيك بوكس بحترافية حتى انو فاز كاع المقابلات لي لعب غير رافض يبان للإعلام 
ريحان .. "تبسمت " نن ماكنتش عارفة 
حسن .. حكيتي ليها على مايكل لي قديتي عليه بضربة القاضية ودخل اسبوع ف غيبوبة "قهقه ههه هههه هههههه 
ريحان .. "بهتمام "نو ماحكاش ليا 
حسن .. وحكى ليك شنو دار ليه معتز من عرف كايلعب الكيك بوكس خفية 
ريحان .. نوو 
حسن .. ايوا سمعي .
صقر .. "خرج فيه عينيه " با حسن هاد السلطك لذيذة عمري ذقتها عندك 
حسن .. سكت ماتقاطعنيش "شاف فيها" كان كايلعب الكيك خفية بلا خبار معتز وحتى انا ماكنتش عارفة كانو فديك الوقت مستقرين ف ف نيويورك فديك الوقت كانت عندو 17 سنة كان كايقرا فالباك من صغرو مشاغب وما كايديرش صداقات خصوصا مع الاغنياء كان كايهرب من الإيكول وكاياخد طرام وكاينزل لواحد لحي شعبي بمتياز وعامر بالأفارقة تما كان كايلعب الكيك بوكس فواحد لصال فداك الحي ومول داك لصال كان كاينظم مباريات لشباب لي عندو وكايخلي الحضور يقمرو عليهم كان صقر اصغر واحد فيهم شافو كايلعب مزيان وختارو ينظم لفريقو المشاغب وافق بسرعة وخلا داك لكانبو يستغلو لعب ليه شحال من مقابلة وفاز فيهم كاملين كان كايشد فلوس صحاح من ورا صقر صقر لي ما كانش مهتم لفلوس كل همو يفوز دازت عام نحج فالباك وطلع لجامعة ومزال كايلعب كايخليهم حتى كاينعسو وكاينقز من البالكو وكايمشي لصال فين كايكونو المباريات حتى لواحد نهار وصلت لخبار لمعتز وعس عليه حتى خرج وتبعو يالا بدا لعب هو يشدو من قرفادتو وكلا ماكلا طبل داك نهار حتى انو داه لفيلا وعلقو فشجرة ليلة كاملة ههههههههههههههههههههههه 
ريحان .." ضحكت " ههههههههههههه

حسن .. بلاتي نهار الختانة لي غاتعجبك سمعي ..."قاطعو صقر "
صقر .. حسن سطووووووووووووب 
حسن .. قلت ليك ماتقاطعنيش "شاف فيها " نهار غايتختن كانت عندو 5 سنين تعطلو باش ختنوه بما انو تزاد ف امريكا الختان تما ممنوع هذا علاش تعطلو حتى نزلو لمغرب عاد تختن ماعلينا نهار الختان كنا فالمزرعة ووجدنا كولشي معتز كان دار ختان جماعي كاع الاطفال لي مزال ماتختنو فالفيلاج عرض عليهم لمزرعة باش يتختنو مع صقر المزرعة ديك النهار كانت بلان بالناس د دوار وولادهم كان طبيب تما وقال ليه معتز يبدا ب صقر هو للول ايوا سي صقر كان لابس ليك الجبادور فالبيض وسلهام والبلغة وكاينقز وكايلعب ماعلابالوش مشيت لعندو وقلت ليه عندي ليه مفجأة الولد فرح وكايقولي فينها فينها قلت ليه ثواني ويشوفها هزيتو وديتو عند طبيب لي كان فالغرفة كايتسناه حطيتو فوق السرير وحيدت ليه سروال وهو مزال ما فاهمش شنو كاين دغيا زرب عليه الطبيب وختنو كسر الدنيا بالبكى وكاع وجه طبيب كلاه بالقميش غير نزل عينيه وشاف ديك جليدة طارت جلس يهلل وكايدور ويقول وااشفار رد لي طوطة ديالي هههههههههههههههه مع ماكانش كايعرف لعربية مزيان كان كايقولها بواحد طريقة كاتفشل بضحك " ضحك بصوت عالي " ههههههههع ههههههههههههه
صقر .. "نزل على كاس الما دقة وحدة " احمم
ريحان .. "كاتشوف فيه وكاضحك " هههههههه
حسن .. بلاتي هادي اخر وحدة " فاش كان عايش جدو الله يرحمو كان مستقر فالمزرعة وصقر كاينزل لمغرب من الصيف لصيف وكايصيف فالمزرعة ايوا مرات جدو كانت ما فحالهاش وكان ف المزوعة بيت الخزين فيه كاع المواد الاساسية جدو فداك الوقت كان على خلاف مع نسابو ايوا مرات جدو كانت كاتبغي تعاون عائلتها كانت كاطر تسرق من بيت لخزين بيت لخزين كانو المفاتيح ديالو مع جدو الحاج الحسين كان انسب حل عندها هو تخلي صقر ينقز من السرجم (نافدة ) ويسرق ويعطيها ايوا كانت كل مرة كاتهزو وتحطو فالسرجم وهو كاينقز وكايسرق ويمد ليها داز عام وهو على داك الحال العام الماجي فاش رجع المغرب رجعت كاتكرر شنو كانت كادير واحد نهار ما كانتش هي فالدار رسلتو وقالت ليه ينقز من سرجم ويسرق ليها الزيت ودقيق ...الخ ويجيبو لدار باها ناض دري نقز من سرجم لي كان صغير وعالي ومن بغى يخرج وحل كسر الدنيا بالبكى حتى سمعو جدو ومشى فتجاه الصوت مع كانت دار عامرة بضياف كلهم تجمعو عليه حاول جدو يخرجو ماعرفش وهو يجلس يبكي يقول جيبو ليا مي صفية هي لي كاتعرف تخرجني هههههههههههه فضح راسو وفضح المرا معاه. هههههههههههههههههههههههه
ريحان .. لا هادي بزاف هههههههههههه
صقر .. "مارداش " كانت عندي 6 سنين وكنت صغير مالي كدبت هي لي كانت كاتعرف تخرجني من السرجم 
حسن .. سيدة كتر من عام وهي كاتسرق جيتي فدقيقة فضحتيها وكشفتي المستور هه
......طول الوقت كان حسن كايعاود لريحان طرائف صقر فاش كان صغير كانت كاتضحك من قلبها ونساجمات بسرعة مع حسن بين ما صقر كتفى بمراقبتها كيفاش كاتضحك وكاتهضر دازت ساعتين عاد ناضو ....
حسن .. هاد زيارة ما محسوباش لابد ما تكررها 
صقر .. ان شاء الله اكيد "يالا غايحط الفلوس وهو يمنعو " .
حسن .. جمع فلوسك عندك 
صقر .. نووو حنا اليوم زبناء المرة الماجية غانعتبرها عراضة 
حسن .. حتى هادي عراضة "رجع ليه لفلوس وشاف ف ريحان " المرة الماجية غانخليك تاكلي اطباق اطالية شعبية متأكد غايعحبوك بزاف ..
ريحان .. ان شاء الله وشكرا فرحت بزاف بمعرفتك 
حسن .. حتى انا وتهلاو فبعضكم "شاف فصقر " صدقيني صقر رجل بمعنى الكلمة ولا يعوض 
صقر .. "ضرب على كتافو ' من طيب اصلك وغانكرر زيارة قريب ان شاء الله " بعد ماضمو بعض وتسالمو رطلعو ف طاي ماكس وتوجه لشركة شوية بشوية زال الخوف من قلبها وبدات تستانس بالركبة رفعات راسها وغمضات عينيها وغوتات من الفرحة كان طاير بسرعة والريح كايضرب فوجها مسافة طريق كانو داخل الشركة وقف T-max ومد لكونطاك لحارس وشد يدها وتوجهو لطابق السادس يالا غادخل لمكتبها جدبها لعندو وخدا قبلة طويلة من فمها عاد طلقها حسات بإحساس غريب وبالعصافير كايلعبو فكرشها دخلت لمكتبها بسرعة سدات الباب وراها وحطت يدها على قلبها لي كان كايضرب بسرعة من بعد حطت يدها على خدودها لي كانو حمرين وسخان بعد ما لتقطت انفاسها وقلبها نتاضمو دقاتو توجهات لكرسي وجلست ودماغها مرفوع وحاااير ..

__مطااار _ محمد _ الخااامس _ الدولييييييييي_______ 🛩
اول ماخرجت من المطار توجهات لموقف سيارات الاجرة وقفات طاكسي كبير من نوع ميرسيدس وطلعت فيه بعد ما عطاتو العنوان ساعة زمن كان فمدينة الرباط قدام اوطيل الفرح دفعت ليه حساب كورسا وجرت شانطتها وراها وتوجهت لإستقبال بعد دقائق عطاوها مفتاح الجناح لي حجزت توجهت المصعد وطلعت لطابق الثااني فتحت باب الجناح ودخلت حطت الشانطة فالارض وحيدات صباط بالكعب العالي كل فردة فجيه وتلاحت فوق السرير .......
يمنى .. واخييييييييييييييييراااااا "ضحكت " اليوم غانشوف حبيب قلبي وروحي ااااااخ لو تعرف شحال متشوقة نشوفك ونضمك ليا ...
#المساااااااااااااااااااء ________🌃
طاح الظلام وريحان مزال فالمكتب كاتخدم على المخطط الشركة خوات من الموظفين حتى من باتول مشات لدارها رفع راسو وشاف فالساعة .....
صقر .. اوووه 21:00 الوقت كايجري ..."رفع راسو وشاف ريحان مزال فمكتبها وحانية راسها كاتخدم دور راسو يمين وشمال وطرطق عنقو حتى تسمع صوت وقف بتعب هز تيلي ديالو وتوجه لمكتب ريحان ....
صقر .. ريحااان 
ريحان .. وي .
صقر .. اليل هذا يالا 
ريحان .. "وقفت بتعب " واخيييييرا كملت المخطط 
صقر .. تبسم " خليني نشوف 
ريحان .. "برتباك " ماعرفتش واش غايعجبك
صقر ... "بصوت رجولي " انا تايق فيك اكيد غايكون فالمستوى "فتح يدو كايتسناها تمدو ليه شافت فيه بنظرات ما كاتفسرش من بعد مداتو ليه ............" اول ما شافو تبسم برضى وشاف فيه .....
صقر .. كيف توقعت 
ريحان .. "بهتمام " كيف جاك
صقر .. "كايشوف فيه " هاااايل 😉........
ماغايبقاش هنا غاناخدوه معانا يالا وفدار شرحي ليا كل ما كايخص المخطط .....
ريحان .. احم اوكي ........"خرجو من المكتب ومن الشركة وتوجهو لڤيلا مسافة طريق كانو داخل الڤيلا طلعت لغرفتها ديريكت خدات دوش وتوضاات وصلت لي فاتحها من بعد لبست بيجامة بشورط وشجمعت شعرها عشوائي عاد نزلت لمطبخ توجد العشا يالا غايطلع لغرفة هو يصوني ليه تيلي......
____طرن.........طرن ........طرن_____
صقر .. "شاف رقم غريب" الوو ....الوووو
يمنى .. "قلبها كايضرب بسرعة " الوو .... ص صقر حبيبي ........"اول ماسمع صوتها تبلوكا سكت مارجع تكلم مرة اخرى كانت كاتكلم ودموعها نازلين ........
يمنى... روحي حبيب قلبي هضر هئ..هئ.. ماتصورش قداش موحشاك وموحشة نسمع صوتك 
صقر .."بصوت رجولي " شكون معايا !!
يمنى .. "بلعت ريقها عرفاتو هاز فقلبو ومجروح " روحي انا يمنى حبيبت قلبك روحي انا رجعت هئ...هئ.... صقر انا رجعت على قبلك كنت ومازال كانبغيك صق....."قاطعها نبرة حادة " 
صقر .. مزال ماعرفت شكون معايا الرقم غلط وباش نأكد ليه انا واحد مزوج وعندي حبيبة وحدة هي مراتي "قبل ماترد قطع الخط وكرز على يدو وصدرو كايطلع وينزل بعصبية وعينيه حمرين ......." كلمة مراتي كانت كاتردد داغلها حلت فمها 180 درجة ووسعت عينها حطت يدها على فمها وتكلمت .....
يمنى .. الله ياربي قال مراتي ؟ صقر قالت مراتي وبلي مزوج لاااا لاااااا لاااااااا مستيحل هو مجروح هذا علاش كدب اول ما غايشوفني غايضمني وغايرجع يبغيني كيف قبل وكتر كاع ...... "خدات تيلي ورجعت تاصلت مرة وزوج وثلاتة بعد ما فقدت الامل سردت ليه مساج ويدها كايرجفو من الاعصاب
🗨 I set your site and will come myself to see you
(حددت الموقع ديالك وغانجي بنفسي نشوفك )...

اول ما قرا المساج كرز على يدو وخرج لجردة باش ماتسمعوش ريحان تاصل ديك ساعة وتكلم بصوت خشن ممزوج بنبرة قاصية 
صقر .. اشنو باغية مني هااا ! حتى قنع منك عاد راجعة لعندي ؟! وكاتهضري معايا بوجهك حمر من لفوق 
يمنى .. صقر سمعني أوس رغمني ماتخليتش عليك بإرادتي هئ... هئ... صقر انا كانبغيك وعمري نسيتك ص....."قاطعها"
صقر .. انا لاااا ماتت وحدة كان سميتها يمنى وخدات مكانها ريحان مستحيل نخلي مراتي على قبل شي وحدة مهما كانت غاتنساي هاد نمرة ومولاها كيف ما نساك الغدارة وماتحاوليش تهضري معايا او تقربي لساحتي ولا غاندمك كاتسمعي " من تحت سنانو " غاندمككككككككك ...."قطع الاتصال وبلوكا رقمها ديك ساع لاح تيلي بزعف ورفع راسو كايحاول يهدئ نفسو ويضبط اعصابو جبد سيجارة وكايكمي بعصبية وغادي جادي ....
صقر .. كلبة ماكاتسواش عند بالها غاتقدر ضحك عليا بزوج دمعات مستحيل نرجع نشوف فيها مستحيل "ضرب جيهة قلبو بقوى " هنا كاينا غير ريحان ريحاااان وبسسسسس وحتى وحدة ما غاتاخد مكانهااا حتى وحدةةة
ريحان .. "وقفات وراها "العشا جاهز ..... "تلفت لعندها وشاف فيها بنظرات كلهم حب وعينيه مغرغرين جدبها لعندو ولصقها عليه وحط انفو فوق انفها حتى تخلطو انفاسهم وتكلم بصوت مبحوح ..........
صقر .. نتي ملكي وانا ملكك وحتى شي مخلوق ما غايدخل بينا حتى مخلوق ...."حط شفاهو على شفاها ومص شفتها التحتية بعناية وبشوية خلى قلبها يرفرفر وعقلها يتلخبط تسارعو دقات قلبها وحسات بالعصافير كايفرفرو اسفل بطنها طلع لشفة الفوقية وعطاها حقها يالا غايدخل لسانو داخل تغرها وهي دفعو بكل قوتها وبعدت عليها كاتحاول تلتاقط انفاسها وصدرها كايطلع وينزل بسرعة . ....
___مكان _ اخرررررر_______
يمنى .. "طاحت الارض كاتبكي " مستحيل صقر ينساني مستحيل هئ..هئ.... هءهءهء صقر ملكي مستحيل يبغي شي وحدة من غيري اااااااااااه هئ...هئ ....صقرررررر صقررررررررررر هئ...هئ... "مسحات دموعها " ياإما نكون معاه ولا مانكونش مستحيل نرجع نعيش بلا بييه مستحيل هئ....هئ....." رجعت مسحت دموعها ووقفات بتعب وخرجات من الجناح كاتجر فرجليها نزلت لبار لي فالفندق وطلبت المشروب كاتشرب وعينيها منفوخين بدموع ........"فمكان اخرر كانت وئام داخل غرفتها وسادة باب الغرفة بالمفتاح ولابسة الفستان الاحمر لي شرا ليها فراس وكاتعوج قدام المرايا والفرحة ما سايعاهاش .....
وئام ..يااااس ...يااااس ...يااااس غدا الحفل ااااااااااخ شحال متشوقة ليلة غداا غانكون بحال شي اميرة بهاد الفستان وفراس غايفرح بشوفتي 😍...........
_مكان _اخرررررررررر______ 
اول ما بعدت عليه توجهات لطابق الثاني كاتجري دخلت لغرفة نوم وحطات يدها على قلبها كأنها كاتخاطب قلبها وكاتقول ليه مالك شنو لي خلاك تضرب بسرعة بليز غاتفضحني 
رفعت راسها كاتحاول تلتقط انفاسها وحطت يدها على شفاها وكاتحسسهم برفق وقلبها كايضرب لحق عليها بخطوات متسارعة فتح باب الغرفة ودخل شافها حاطة يدها على شفاها ولون وجها مخطوب توجه ليها بخطوات بطيئة فكل ما كان كايقرب كان قلبها كايرفرف حط يدو ورا رقبتها ودخلو فقبلة عميقة كان هو المسيطر ترخات بين يدو وخلاتو يتفنن فتقبيل شفاها بعد دقائق لقات راسها فوق السرير مجردة من تياب وهو فوقها كيفاش دار ووقتاش ماعرفاتش كانت مخدرة ومرفوعة بين يديه ...

#اليوم #المواااااالي 🌄
شرقت شمس جديدة معلنة على يوم جديد واحدات جديدة تسللت اشعة من وراء ستار ودخلت داخل الغرفة كاداعب وجها الملائكي تبسمات ابتسامة خفيفة وهي مغمضة عينيه جر ليزار وستر بعض الاجزاء من جسدها وحط شفاهو على شفاها كايمصمص فيهم برفق فتحت عينيها ووسعتهم وهي بين احضانو بعدت راسها وجرت ليزار وكرزت عليه وخدودها كيف حبات الكرز غايطرطقو بالحمورية من كترت الخجل تبسم من بعد وقف كان لابس بينوار دالحمام فالابيض وشعرو فازك شاف فيها وتكلم بصوت رجولي...... 
صقر .. صباح الخير 
ريحان .. "بصوت شبه مسموع " صباح الخير
صقر .. نوضي خودي دوش على ما وجدت الفطور 😉 غمزها وتوجه لدرسينغ بين ما هي ناضت بسرعة وتوجهات لحمام هاربة من نظراتو نشف شعرو وردو لور ولبس سروال لاطوال فالابيض مع قاميجة فالبلو سيل وخلا زوج صدفات لفوق مفتوحين لبس صباطو ولبس ساعة يدوية ورش لبارفان ديالو عاد نزل لمطبخ وبدا فتحضير لفطور بين ما ريحان خدات دوش وتوضات ولبست الاسدال وصلت لي فاتها وبدات كاتجهز نفسها لبست بيل فالابيض مع سروال بوفو فالصومو وفوق ودارت شدة التوربان فلون صونو وسبرديلة بيضة كتفت بإكخو ومرطب شفاه رشت عطرها وهزات صاكها ونزلت لطابق السفلي كان منزل لفطور القهوة والبتي بان والحلوة وعصير ليمون فطرو فجو هادئ نظراتو ليها وتروها وخلاوها مكركبة من داخل مسحت فمها بالمنديل ووقفت .....
ريحان .. احم الحمد لله 
صقر .."مسح فمو " يالا مشينا 
ريحان .. "بتلعتم " ي يالا ا ......"سبقاتو بخطوات متسارعة كاتحاول ما امكن تهرب من عينيه لي كايخليوها متخبطة ومكركبة طلعت فلوطو كان فتحها من بعيد جلس جنبها وعفط عفطة وحدة فتجاه الشركة مسافة طريق كانو داخلها توجهات لمكتب بسرعة بين ما صقر توجه لمكتب ديالو وابتسامة عريضة على شفاهو .......
#بعد #ساعة______
بعد ساعة بضبط وقف طاكسي صغير قدام باب الشركة ونزلت منو يمنى رفعاات راسها وشافت الشركة كانت كاتكون من عدة طوابق وكلها زاج ومساحتها كبيرة خدات نفس عميق مع ابتسامة عريضة توجهات لاستقبال بخطوات تابتة وواتقة سألت على المكتب ديالو خبروها بلي فالطابق السادس توجهات لمصعد ثواني كانت فالطابق السادس توجهات لسكرتيرة وسألت عليه ....
يمنى .. بون جوغ 
السكرتيرة .. "رفعت راسها " بون جوغ 
يمنى .. بغيت نشوف ميسيو صقر 
السكرتيرة .. عندك معاه موعد مسبق ؟!
يمنى.. انت قولي ليه يمنى وبس 
السكرتيرة .. اوك "رفعات سماعة وتكلمت " بون جوغ ميسيو مدام مادموزيل يمنى بغات تشوفك ... الووو ... الووووو ...
صقر .. قولها دخل " قطع الخط ووقف عاطيها بظهر وكارز على يدو دخلت بسرعة والفرحة ماليا قلبها ضماتو من لور وحطات راسها على ظهرو ....
يمنى .. روحييييييي.....
صقر .. "دار وبعدها عليه " اش رجعك شنو باغية ؟!
يمنى .. "تجمعو دموع ف عينيها " صقر سمعني اوس رغم عليا زواج هئ... هئ... انا عمري بغيت شي حد كيف بغيتك صدقني تنت رجل الوحيد لي دخل لقلبي وتربع فيه هئ. ...هئ.... ماشي بيدي كنت ضحية ماتصورش شنو درت باش نرجع نشوفك حياتي كانت عداب بلا بيك 
صقر .. "بعدم تصديق " اش كاتخرفي شكون رغم عليك تخلاي عليا ! اصلا ما كايهمنيش خرجي من حياتي 
يمنى .. سمعني "حكات ليه كلشي ‘من الالف للباء طول هاد دقائق كان واقف ساكت بملامح جامد وبنظرات ما كاتفسرش بعد ماسكتت تكلم.........
صقر .. مامصدقش حتى لو كان كلامك صح انا نسيتك ومابقيت كانحس فجيهتك بحتى حاجة وهاد لقلب " اشار لقلبو " فيه مرا وحدة هي مراتي " اشار ليها كانت بلازما كبيرة اونفاص مع البيرو منها كايشوف ريحان حلت يمنى فمها ونزلت دمعتهااا .....
يمنى ...يااااااااه هادي لخدات مكاني ماقادرش تبعد عليها ولا ثانية لدرجة حاط الكاميرات باش تبقى تحت عينيك "بصوت عالي " شكون هادي كيفاش تاخدك مني هئ...هئ... الله ياخد فيها الحق هئ...هئ....هءهءهءهء "مسحت دموعها وخرجات من المكتب بخطوات متسارعة وقفت قدام مكتب سكرتيرة وكاتغوت " فين هي فييييين 
صقر ... "جرها من دراعها " يمممممممنى..........
يمنى .. مستحيل نخليها تاخدك مني مستحيل هئ..هئ.. "بصوت عالي " خرجي عنديييييييي
صقر .."من تحت سنانو " خرجي عليا ولا غاتندمي مسرحيتك ماعندها فاش تنفعك....
ريحان ... خرجات من المكتب " شنو واقع هناا
يمنى .. "تلفتت عندها " انت هي الكلبة خطافة رجالة لي خدات مني حبيبي "كاتشوف فيها بحقد 
ريحان .. اش كاتخرفي شكون انت !!!
باتول .. "وقفت " اش واقع هنا 
صقر .. لي واقع هادي وحدة حمقة وغالطة فالعنوان " جرها من دراعها بقوة توجه لمصعد لاحها فيه ونزلو بزوج لطابق السفلي وريحان كاتشوف ف باتول لي كانت متبعاهم بعينيها
باتول .. شكون هادي ثاني ؟!
ريحان .. علمي علمك 🙄...

دخلت باتول وريحان المكتب بين ما صقر خرج من شركة برفقة يمنى طلع فلوطو وكسيرا فتجاه المجهول ودمو مايغلي....
ريحان .. هااااء قالت ليك خطافة رجالة مانعرف شكون جاية عند لخرا وشكون لي كاتلاح على راجل مزوج " كرزت فمها ......
باتول .. "كاتلعب ليها على اعصابها " باين هادي كاتبغيه بزااف والى ما كانتش تجي لهنا ظاهر لي حبيبتو لقديمة "رفعت حاجبها "اشنو رئيك !!
ريحان .. "بغيض " قال حبيبتو قال اصلا انا ماشغليش، فيه اخرررر همي .
باتول .. "بعدم تصديق " اهاااااااه 
ريحان .. مالك ؟!
باتول .. "وقفت " والو هههههه "تحنات عندها وهمست " ديها فراجلك ولا غاتهرب ليك بيه العصفورة 😉......."قالت هاد الجملة وخرجت بين ما ريحان كانت غاتاكل جنابها كمشات لورقة لي كانت هازة ولاحتها بعصبية ......
__مكان _ اخررررررر_______
وقف سيارة وشاف فيها بغضب " 
صقر .. اش جابك سبق لي وهضرت معاك كيفاش تجرئي وتكلمي مراتي بديك طريقة
يمنى .. هئ...هئ..هءهءهء علاااش تزوجتي علاااش باش حسن مني هي كيفاش نستي حبنا وكاع لي عشنا هئ...هئ..هءهءهء
صقر ... قولتي علاااش هاااا علااااش ؟! شكون لي سمح فلاخر شكون لي غدر وخان جايا بعد عامين تقولي بلي كاتبغيني لي كايبغي ما كايتخلاش،شنو كنتي باغية نجلس نبكي ونتسنى سيادتك حتى تشبع ....."رجع لكلمة من فمو فاخر لحظة " خرجي من حياتي ونسايني كيف ما نسيتك كاتسمعي مابغيتش نشوفك وجهك مرة اخرى.....
يمنى ... مستحيل نعيش بلا بيك يانكون معاك يا نموت 
صقر .. "فتح ليها باب سيارة " ما كايهمنيش خرجي عليااااااااا "بصوت عالي " خرجييييي
يمنى ... "مسحت دموعها وخرجت " غاتندم صدقني ...."نزلت من سيارة مكسورة الخاطر وقلبها محطم اول ما نزلت كسيرا وخلا العجاج وراه توجهات لبحر وجلست كاتبكي بين ما ريحان وباتول خرجو من شركة كايجهزو للحفل لي غايكون ليلة خلات ليه ريحان رسالة فوق المكتب وخبراتو فيها بلي غادير شوبينغ وفالمساء غاتحضر للحفل بعد ثلاتين دقيقة رجع لشركة وتوجه ديريكت لمكتب ريحان لقاه فارغ سول السكرتيرة عاد توجه لمكتب ديالو كانت رسالة فوق المكتب هزها وقراها....... 
#المسااااااااااااااااااء ______🌇
بعد ما دارو شوبينغ كل وحدة رجعت لدارها طلعت لغرفتها ديريكت وبدات كاتجهز نفسها فتحات العلبة وخدات منها القفطان لي شرات فالباج لبساتو وبدات كاتحط الميك اب رفضت تلبس الفستان خصوصا الحضور اغلبهم اجانب فضلت تحضر بزي التقليدي وتكون متميزة بعد ما حطت الميك اب دارت لشعرها لفة التوربان مناسبة لون القفطان من بعد لي بوكل (الحلقات ) يالا غاترش العطر هو يدخل صقر شاف فيها شوفة مطولة ماحملش يشوفها كاتزين للبراني وقف وجدبها من يدها ....
صقر ... علاش هاد المبالغة كاملة !!
ريحان .. انت اخرر واحد يهضر كل مرة خارجة ليا عشيقة فشكل 
صقر .. "بعصبية " اش جاب هادي لهادي ؟!
ريحان .. جاب ونص انت عايش على هواك وانا كاتفرض عليا شنو نلبس وشنو ندير ومعامن نهضر 
صقر .. معلوم نفرض عليك انت مرات الراجل باغياني نشوف مرتي مزوقة وجها وخارجة فليل لحفل كلو رجال ونسكت "عقد حجبانو 
ريحان ..."بعصبية " طلق يدي وعتيني ماشي من حقك دخل فيا 
صقر .. من حقي انت مراتي ومن حقي ندخل فكل صغيرة وكبيرة "من تحت سنانو " من حقييييي كيف ما من حقي نمنعك تحضري 
ريحان .. جرب تمنعني وغاتشوف "رفعت حاجبها 
صقر ... بعصبية " ظاهر لي بغيتي نرجع لعادتي القديمة ونخدم يدي 
ريحان .. "خرجات عينيها " شنو غاضربني ؟
صقر .. وغانهرس راسك من الفوق الى ما بغتيش تسمعي كلامي "شاف فيها بغضب...
___مكاان -اخررررر_______
بعد ما خرجت من شقة نزلت لطابق السفلي وتوجهت تحت دروج جلست وفتحت صاكادو ديالها خدات الفستان لي غاتلبس فالحفل تعرات بسرعة ولبساتو وبدات كاتحط الميك اب رتقاد شعرها بسرعة بعدما كملت دارت تيلي فالبوشيط والحوايج خباتهم فصاكادو وحطاتهم تحت دروج وخرجت من العمارة بالفستان الاحمر لي كان بارز مفاتنها وخلاها تبان كأنها اميرة وقفات طاكسي صغير وعطاتو العنوان مسافة طريق كانت قدام باب الڤيلا...

مسافة طريق كانت قدام باب الڤيلا لي نزلت من طاكسي وحلت فمها من الكم الهائل دسيارات وغير الفارهة اول ما شافها ريان توجه ليها وابتسامة خبيثة على شفاهو. 
ريان .. اوو هووووه البرانسيس هنا "شدها من يدها كايدور فيها وكايصفر بإعجاب...
وئام ... شكراا هااااه فراس هنا ؟!
ريان .. نو مزال ما جا مي قريب يوصل "اشار ليها " تفضلي 
وئام ..شكرااا ......"دخلو لداخل الڤيلا لي كانت مساحتها شاسعة وفخمة توجهو لجردة كانت عامرة بالشباب والبنات لي لابسين فساتين سهرة شبه عارية وهازين فيدهم المشروبات وفجهة الثانية كانت جولي وصاحبتها وكاتشوف ف وئام بحقد وغل بعد نصف ساعة وصل فراس طفاو ضو زعمة عاملين ليه مفاجأة اول مادخل شعلو ضو وبداو كايغنيو ليه سنة حلوة ياجميل دار براسو فاجأوه بعد ما قدمو ليه تهاني توجه لوئام وباس يدها .....
فراس ... هادي احسن مفاجأة وانت اجمل ما فالحفل ...
وئام .. كل عام وانت بألف خير وعقبى لألف عام 
فراس .. كل عام ونتي حبيبت قلبي 
وئام .. "بخجل " ان شاء الله 
فراس .. "شدها من يدها " اجي نعرفك على صحابي لازم يعرفو بلي انت حبيبة قلبي 
وئام .. بليز بلاش ماتخبرهم 
فراس ... علاش 
وئام ... كانحشم 😝
فراس ... "ضحك حتى بانو لغمزات ديالو " اجي قالك كاتحشمي "جدبها من يدها ووقف الوسط هز كاس وسكين وضرب فالكاس باش يلفت الانتباه بعد ماتلفتو ناحيتو كلهم تكلم..
فراس .. احم اولا كانشكركم واحد واحد على حضوركم خصوصا صديقي ريان لي عمل ليا هاد الفجأة وكانقدم ليك حبيبتي ومراتي فالمستقبل وئام المنصوري ....
الكل / (كايصفرو ويصفقو )هوووووووووووووووووه اليييييييييييييييييي..........." بعد ما قدمها ليهم طلقت الموسيقى وبداو كايرصقو ومحيحين بعد ساعة خرجو من ساحة الرقص ووقفو بعيد ..
فراس ... بغيت نبقى معاك عاى نفراد الموسيقى صدعاتني .
وئام ..اوك فين نمشيو !!
فراس .. "جدبها من يدها " غير هنا فالڤيلا اجي ".......خرجو من الجردة وتوجهو لطابق الثاني فتح باب الغرفة ودخل.....
وئام ... "برتباك " ع ع علاش جينا هنا خلينا لتحت احسن ..
فراس ... سد لباب " نو هنا حسن خليك اليز "جلس فسرير واشار ليها تجلس ".بعد تردد جلست جنبو ومرتابكة 
فراس ...اليوم درنا اول خطوة وعترفت لصحابي بلي بينا غرلاسيو وكانبغيو بعضنا قربب غانخلي العالم كامل يعرف ...."يالا غايبوسها وهي تبعد ووقفات" 
وئام .."مامرتاحاش " بليز خلينا نخرجو من هنا
فراس .. نو انا بغيت نبقى معاك هنا " كايقرب منها " وبغيت نستمتعو بهاد الحظة بزوج "جدبها لعندو وحاول ياخد قبلة من فمها دفعاتو ورجعات لور بزوج خطوات بغات تفتح لباب .......
وئام ... فراااااس بليز فتح لباب 
فراس.. "جدبها لعندو بقوة " ماشي قبل ما ناخد لي بغيت بب 
وئام ... "وسعت عينيها " فرااااااااااااااااااااااااااااااااس...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.