صورة مصغرة لـأحبني صهيوني الجزء 14 والأخير

أحبني صهيوني الجزء 14 والأخير

l2akhir ahabani a7abani sohyouni
رواية أحبني صهيوني بقلم أمينة الهواري

طلعات لبيتها لبسات سوغفيت طوييلة تحت الركبة ديال المحجبات فالگري... مع سبرديبة فالكحل وشال فالكحل...وعقلها شااغلها كييفاااش غادي تقوولييه داكشي لي فبالها... وواش هادا الوقت المناسب ولا تايمشيو للمغرب وتحطو قداام أحمد وتخليهم يتواجهو... حاارت بزااااف آش ديير دعات الله يدوز كولشي مزيااان وهبطات لقاتو كايساينها حدا الباب... وتمو غاديين بالشوية ... بقاو غاديين كايهضرو فمواضيع مختلفة... كان بااين التوتر على ريمان لي بااقي ماقررات واش تصارحو ولا تخلي من بعد...
بقاو غاديين بمحايدة مضيق فوسفور... الحو غزااال يلاه شمييسة كاطلق أشعتها الذهبية... الهواء نقي .. سكتو شوية قبل ماايخرب الجو سعد بسؤالو لي وتر ريمان

سعد:شنو كنتي بااغيا تقوليلي ا ريمان؟؟
ريمان:ءءء احم... لاا اه... هو اه عندي مانقوولك ولكن(بففف اش غاندييير دابا نقووول ولا مانقووولش اوووف)ماااشي مهم(وظارت الضحكة الصفرة باش تخبي توترها)
سعد:أي حااجة جات منك مهمة بالنسبة ليا غير قوولي
ريمان:احم... ءء..ءء أصلا انت لي بغييتي تهضر معايا اللول ولا نسيتي 
سعد:بغيتي تهربي وصاافي... أصلا ليفام دبوغي
ريمان:لي فام دبوغ غاا فلي بغييتو ورشقات ليكم علييه فااش نجيو للصح لي فام آلافان 😒
سعد:كاتعاايريني ولاا كاتمعني علييا !! صافي ا لالة أنا غانقوولك... بالحق يلاه نگلسو فداك المطعم وإن شاءالله يكون خير

مشااو للمطعم طلبو فطورهم وريمان على أحر من الجمر باااش تعرف اش بغا سعد يقوليها... وفوقما تسولو كايقوولها تاا نكملو فطورنا بحجة ماكيبغيش يهضر وهو كايكل خصوووصا أن الموضووع مهم... وهي غيير كتسمع كلمة "مهم" كاتزييد تعصب... تااا ضاق بها ذرعا وقالت بغيض طفولي 

ريمان:القهوة شربناها بانكيك وكلييناها... اش بااقي تاااني نديروه باااش تهضر الفضووول شقلبني 😑
سعد:مزاال غاتشقلبي مزيياااان منين نقوولك... 
ريمان:(عقدت حجبانها بحال ايلا تقال ليها حجاية خاصها الحل ديالها) نزيييد تشقلب!!! هاادشي فييه تشقلييب.. بلااااتي نقااد گلستي ونستعد نفسيا 
سعد:ايه ايه ستعدي مزياااان خوودي نفس عمييييق... 
ريمان:يا باسم الله... خوي اش عندك فالجعبة
سعد:ههه عندي القرقووبي تشري (ضحكو شوية سعد قلبها جدية وقال بصوت حاد جيدي) احم ريمان.. مااعرفتش منين نبدا لييم الموضووع... وماعرفتش وااش هادا الوقت المناسب ولا لا ولكن.. يمكن ماخصني نزييد نخبي كتر... خااصك تعرفي وضرووري تانتي تعرفي
ريمان:هانااري الموضوووع مهم لهاد الدراااجة!!
سعد:وكتر و ريمان... خبييت على عائلتك فالأول لأنني خقت منين يعرفو يوقفو ضد زواجي بييك... ولا يحكمو علييا ويبعدووك علييا
ريمان:اش هااد حزف فزر 😒 بلااااتي(بلگااات عينيييهااا حييت خياالها الواااسع داها بعييد 😑) درتيييهاااا ياااك درتييييها!!!
سعد:(بتعجب)اشش درت عااود!! 
ريمان:أصلا باينة فعمرك 30 عاام 2سنين وانت سااكن بوحدك أكييد تكون تزوجتي شي وحدة سميتها ياسمين تركية وكاتب أول حرف من إسمها على قلبك بحال رواية "فلتغفر لي" (سيدة بدات تقرا هاد الرواية ولأول مرة فحياتها تهز شي كتاب هانتوما كاتشووفو اش بغات دير 😑)

سعد:(بدا يشووفييها وحيت ديجا قاري داك الرواية هي وجزءعا الثاني شد كرشو وكيضحك علييهاا)واااع هههههههههه فكرتيني فجمانة هههههه وااكرشي هههههه ولكن جمانة خيابها ماوسعش بحالك ههههه 
ريمان:دابا اش غاتكوون جمانة دارت مع عزيز!! تكون سمحات لييه زعما!!! توتوتو ماكنظنش... (سعد مزال كيضحك عليها) وااصاافي بااراكااا غيير أثرت علييا القصة 😒 واقوولي خلاااص اش مخبي راك شوشتيني؟؟ ياااكما مريييض بسي مرض خطييير لا سمح الله 😳 لااا اح... احم احم أنا معاااك والله ماانتخلى عليييك... اجي ياااكمااا تكون مريض بالعجز الجنسي... تاا هادي والله مااكين الموشكييل اصلا غاتجيني من الجنة والناااس حييت(عوجات فمها بتقزز) ياااااااع ماكنحملش ديكشي ءء هاداكشي لاخوور ءءء هداااك المهم
سعد صااافي حلااقمو ضرووه بالضحك... كوولشي داار كاايشووف فييه وهو كيضحك...

ريمان:وااصاافي عيقتي كوولشي كايشووف فينا..(بدات تبحلق فييه وهو كايضحك من نيتو "شحاال كيبان زوييين وهو كايضحك" قالتها بينها وبين نفسها وبدات تبتاسم معاه بلا خاطرها)

سعد:اووف والله تاا سخفتيني بالضحك... زعما خياااالك واااااسع وكبيييير ... (حس بالتوتر نقص ليه شوية خدا نفس عمييق تگاااد فالگلسة وتقابل مع ريمان)سمعيني... احم منين مشيت لتضير جنازة عمير... لقيتو مخليلي وصية... والوصية عبارة عن سيدي..(سكت كايسترج ذكرياتو لداك نهاار وريمان كاتسمع ليه بكل حوااسها وكاتفكر) وداك السيدي لي لقييت.. فييه فديوو.... كاايهضر هو فييه... قاال (مسح على شعرو ) بلي هو مااشي الواليد الحقيقي... (شاف فريمان باش يشووف وقع كليماتو عليهاا لقاها سااهية فييه كاايتسنااه يكمل)شتك ماتصدمتيش؟؟
ريمان:ءءء اه تصدمت... كانسااينك تكمل عااد نبين صدمتي... كمل كمل اش درتي 
سعد:مااتيقتوووش... خصووصا وأنه هضر بحاال ايلا الوالدة...جاابتني من زنقة ونعتها بكلمات ناابية... مشييت للمختبر ندير اختبار الحمض النووي... ولكن دااك نهار وقع ليكم داكشي ورجعت... وفااش طلاقيت جدي قالي بلي الوالدة كانت باغا مسلم وهو لي فرقهم... وخالتي مديحة صاحبت الوالدة
ريمان:(بلگات عينيها ودارت راسعا متفاجأة)
سعد:وهي لي قالتلي بلي يقدر الواليد ديالي اسمو أحمد... وأصلا كان خدام معاهم ... المهم داكشي مخربق... غير هو خالتي مديحة ماقلتش لييها بلي نقدر نكوون ولد أحمد... وبغييت نمشي نقلب علييه بووحدي تا لقاااه ماابغييتش ندخل عائلتك فمشاكييلي يكفي اش وقع لييهم من ورااياا...داكشي لاش قررت نخلي تانمشي للمغرب ونقلب عليه ووو.... 

ريمان بقاات كتشووف فيييه... وااش تصاارحو ولا تخلييه تا المغرب!! بقاات تشووف فييه وهو بااقي كايهضر... وهي كتفكر اش ديير... تنهدااات وغمضات عينيييهاا ثوااني... قررات تقووليييه بلي هي كاتعرف أحمد يلاه حلات فمها تهضر تا لقاتو كاايسلم على شي راجل... كبير فالسن شاد فيديه عكااز فااخر... هزات عينيها بيأس للسقف وولات شافت فداك الراجل لي وقف بينها وبين اعترافها للسعد... 

سعد:جدي... علااش ماقتلييشي راك جاااي نتعرض لييك فالمطاار؟؟
جاكوب:بغييت نديرها لييك مفاجأة... عييت نساينك تجي للمغرب وماجيتيش وعرفت بلي البنت فاقت قلت نجي نطل عليكم... 

دار شاف فييها دايرة الحجاب... وهي وقفات كي سمعاتو قاليه جدي احتراما ليه... بقا جاكوب كاايطلع ويهبط فييها... هي حشمات ومدلت لييه يديها تسلم علييه... وهو مزاااال كاايحنزز فييهاا شبهات لييه لشي وحدة ماعقلش فيين ولكن فايت شايفها... ريمان شوية وتغرق بحوايها بالعرق لي هابط ليها حشملت وتزمگات ويديها باقي ممدودة تاا قال سعد 
سعد:جدي هادي ريمان البنت لي كانت غيبوبة... ريمان جدي جاكوب
جاكوب:(عااد فااق من دوامة أفكارو ومد يديه كيسلم عليها وكايقول)شلام بنتي... كي بقيتي دابا 
ريمان:الحمد لله بارك الله وفيك
يعد:گلس اجدي تفطر معانا... 

گلسو كايفطرو وجاكوب حااس بلي 'رافائيل' -حييت هو بااقي مافراسووش سلم- تبدل شوية مااشي حفيدو لي كايعرف..

تاا أكد لييه سعد الأمر منين طاحت لييه فورشيط فالأرض... هبط يجيبها وقال 
سعد:باسم الله

جاكوب حل عينيه وودنيه على آخرهم... وااش صحيييح اش سمع دابا؟؟ 'رافائيل' قال باسم الله؟؟ يااكما هو لي شرف وخرف مابقااش كاايسمع مزيان!! بقاا مضارب مع رااسو... تا قال 

جاكوب:رافائيل... سلمتي 😳
سعد:احم.. ولات سميتي سعد اجدي 
جاكوب حس بالدنيا مشات وجات بييه... آه قبل أنه يتزوج مسلمة ومابغااش يعاارض ويوقف بيهم فالطريق... بصح كان غايتقبل الموضووع وأي اختيار اختارو رافائيل ولكن... كاايظن الواقع أصعب من مجرد كلام... بقا سااكت وماعجبووش الحاال 

سعد:جدي!! جدي جاكوب... عاارف بلي انت متشدد فالدين.. وداكشي لاش خبيت علييك جييت خفتك تعصب علييا... 
جاكوب:ولا خفتي نفارثك على حبيبتك؟؟ داكشي لاش خبيتي علييا 
ريمان:نخليكم تهضرو أنا غانرجع للدار 
جاكوب:غايكون حسن لأننا عائلة وباغيين نهضرو بيناتنا بعيد على البراني
سعد:جدي... الله يخلييك مااتهضرش مع ريمان هاكا...أصلا هي غاتولي من العائلة حيت قريب...
جاكوب:(قاطعو بحدة)أهاااه واانا فببن مشيييت!!
سعد:نوغماالموون هاد السؤال خااصني أنا نطرحو عليك.. فين كنتي فاش كان عمير كاايعدب فيينا أنا الوالدة!!! فيين كنتي فااش الوالدة ترجااتك ماتزوجهااش عمير وانت اش درتي!!! لحتيينا وانا وياها فالعافية بإراادتك !!! قبلتي تعاوني فااش كنت أناكوندا وعمري نسالييك خييرك والله يقدرني تاا نرجعو ليك... ولكن ماعندكش الحق تدخلي فحياتي وقراراتي... 

ريمان كاتغمزو بعينيها وحجبانها بمعنى"اش قلتي؟؟" عاودات غمضات عينيها زعما"صالحو وهضر معاه غيير بشوية" هزات طيليفونها وخرجات شدات طاكسي للڤيلا... 

شاف سعد فجاكوب ليحاني راسو للأرض بحزن على الكلام لي قال... شاف تأنيب الضمير فملامحو... بقا فسعد الحااال على لي قااال وحس براسو تزرب... 
سعد:(شد فيد جاكوب بحنية)جدي... حبيبي سمحلي عافاك على هادشي لي قلت 
جاكوب:نتوما لي سمحووولي... ضلنت ماماك بزااااف ضلمتها وضلمتك معاها وضلمت تا رااسي... كنت أنااااني ومافكرش فمريام اش بغاات... التعصب الديني عماالي العينييين... وهانتا كتشووف واخاا قلت لييك ديري لي بغييتي ماحسييت برااسي تااا تعصبت... (هبطو الدموع من عينيه)سمحوولي... سمحوولي عدبتكم 
سعد:صاافي ا جدي الله يسمحلك... داكشي دااز وحنا ولاد اليووم... 

بقاو يدويو شي ساعة جبدو شلاا مواضيع جاكوب كايحاول يتقبل الأمر بلي حفيدو ولا مسلم... دازت سوايع وهو كاايهضرو ويتناقشو.. 
جاكوب:امتى غاديرو العرس وفيين؟؟
سعد:فالمغرب ان شاءالله... مزال ماحددناش الوقت امتى ... ولكن لي عاارف ناغانددييرو تاا تكوون حااظر 
جاكوب:(ابتسم وقال كايشد فدقن سعد)اكييد غانجي أكييييد... بغييتك طلب لييا السماحة من ريمان هضرت معاها قاصح
سعد:حسبها سامحاتك... فإينا مدينة استقرتي فالمغرب؟؟ 
جاكوب:مشيت للشمال جوايه تيطوان... الجبااال والخضوووورة تماااك ياا سلااام 
سعد:هههه والله اييلا عبرتي على الحياة... خااصك غا شي مرة لي تونسك
جاكوب:هههه المسخ المسخ... مابقيتييش تحشم وليتي بااغي تزوج جدك
سعد:ومااالك باااقي عاطي لعييين
جاكوب:غااتسكت ولا نعطييك لعيين نيييت

بداو يضحكو ... ويهضرو نسااو الوقت لي كايدووز... أول مرة يحس سعظ بقربو لجاكوب... وصل وقت الغدا ... سعد عرض على جاكوب بااش يتعرف على عائلة ريمان... ولكن جاكوب رفض بحجة عندو شي شغال حيت قرر من بعد ماغادي يمشي سعد للمغرب... قرر يبيع الشركات لي عندو هنا ويوسع هادوك لي فالمغرب ويكتب كولشي باسم سعد... خلاه هاد الأخير على خاطرو وتوادعو على أمل يطلاقاو فالمغرب فأقرب فرصة...

ريمان دخلت للڤيلا لقاتهم كايفطرو سلملت عليهم وگلست معاهم شوية... طوول الوقت وهي سااهية وغيير كتفكر فجاكوب واش غاادي يعتارض طريقهم ويمنعهم من الزواج!!! غيير كتسووط بوحدهاا ... ناض خالد وكريم خرجو يتسارااو شوية... وبقاو غيير البنات مع بعضهم 
ليلى:(بهمس بااش مايسمعها حد من غير مديحة)خاالتي مابنتش لييك ريمان ماشي تا لهييه منين جاات؟!! 
مديحة:وااه لاااحظت... غيير كتفكر يعلم الله اش وقع ...
ليلى:يااكما تكون دابزت مع سعدووتشها؟؟
مديحة:فمك لحيو بوبي... مازاال مادارو فالگدرة مايتشوط غايدابزو...
ريمان:غانطلع لبيتي ندوش ونصلي... 

ولكن مديحة وليلى قتلهم الفضول... تبعو ريمان لبييت تا وقفو علييها
ريمان:(خارجة كاتنشف شعرها من دوش تا لقااتهم مديحة گالسة فوق الفرااش وليلى دايرة وقفة خالتي الكسالة يد فخصرها وكاتعيط برجلها"كتحرك رجلها)باسم الله الرحمن الرحيم... مااالك اختشي وااققة علييا كي الموووت... اش واقع اش كااين؟؟
ليلى:خوي المزيييودة 
ريمان:لا غانخوي الدنجاالة 😑 مدووحتي ماالكم؟؟
مديحة:نتي لي ماالك!!؟ خرجتي مع سعد رجعي بووحدك نقوولو هانيا شي باس ماكاين... ولكن غيير سااهية وكتفكر لاا ماادووزش علييننا مروور الكراام اجييل قمش ماايحشم مايرمش
ريمان:اش هاد الحجااية الغريبة 😒 من هادشي كااامل اش بغييتو تعرفو سربيييو قرب الظهر يودن
ليلى:اش وقع فهاد الخرجة؟
ريمان:هاااويييلي منييييتكم شكييتو فشي حاااجة؟؟ هااادي هي تربية يديييك ا مدييحة تشكي فيييا ياااك؟؟ 
مديحة:ياا ودي مااالك عوجة كتر من هاااد عوورااجة لي واقفة حداايا 😤 حنا بغيينا غي نعرفو اش قلتي لييه اش قاالك يااكما داابزتو وغاتبقاااي لييا بايرة فعنقي؟؟ رااه واااخا تبدلتي العرق ديال الصدع باااقي كايضرب ليييه الله يستر 
ريمان:زيدي عااايريييني يا أمي زييديني معيوورا زييدييني... بففف المهم هااني غانعاود لييكم كوووولشي من لول تااا لااخر... أصلا مااكاين لااش نخبي مزااال لأنني سالييييت من داك العالم... 

عاودات ليهم على المنظمة لي كانت فييها... والمهمة وصووولا لأحمد بابات سعد.. ليلى تصدمااات بزااااااف لأن مديحة كولشي فرااسها من غيير أن أحمد باباات سعد
مديييحة:واااايااااااااااو 😳 ياا رب... سبحااان الله... لاا حول ولا قوة الا بالله ... (وكضرب بيديها مع بعضهم)
ليلى:(كاتمشي وتجي فوصط الغرفة يدسها عند خضرها واليد لووخرا على شفايفها كاتفكر... حسات يراسها صغييير على هادشي لي سمعت) دابا نتي.. عامين ونتي عاملة سرية... لا لا جسووية يمكن... عاملة ولا جسوية؟؟! 
ريمان:بزووج ا ليلى
ليلى:وأنااا لااعلم لي؟؟ مشييتي لإسرائيل ا ريمان!! وااناا لا علم لي؟؟ كنتي فقلب أرعب واخطر قصر وبغيتي أناكوندا لي هو رافائيل لي سلم ولا سعد... وخالتي مديحة بوليسية صاحبت ماماه مريام... وأحمد لي هو الشاف ديالك هو بابات سعد... مزيااااات وشكووون أنا فالقصة؟؟؟ بلااااتي نقووولكم أنا هي البلهاااء صاحبة البطلة ... أنا هي الحماارة صااحبة البطلة... لي طووول الوقت وهي بحاال شطيييبة غيير حالة فمها وتابعة الجلالة بالناافخ... (بغات تهضر ريمان وهي تقاطعها ليلى)مااعرفتش وااش يبقا فييا الحاال حيين أخييرا رجعتي ساالمة وماوقع ليك واالو.... ولا نفتاخر بييك حييت درتي هادسي كووولوو ... ولاا نتعصب ونتقلق حيييت صااحبتي ديال الطفووولة عامين وهي مخبية علييا عامين وهي كاتكدب علييا!!!

ريمان:ليلى ماااشي وقت دراما هادا.. را
ليلى:وقت الدرااامااا!! عندك الحق وقت الدراااما... سمحلي ا لالة حيييت أناا كنديير لييك غيير درااما...(تحجرو فعينيها الدموع وفحلقها غصة) سمحييلي حييت أنا ماقوياااش بحااالك وحياتي كوولها بكا وشكا ودرااااااما... 

ماخلاتش المجاال لريمان تجاوبها خرجت وزدحات الباب... مشات لبيتها وبداات تبكي غيير بوحدهها... كوولشي تخلط علييهاا... كاتبكي حييت صاحبتها وختها تعدباات وهي كاتخااايل اش يكوون داز على ريمان... وكاتبكي حيت بصح مفخرة لييها ولعائلتها وللمغرب... كاتبكي حيت خباات علييهاا... بداات تلطخ فالمخااد وتخنن وتبكي... تا من عمار ماحوباتووش... طفات طيليفون ومشات شدت الريدويات بااش ظلم البيت وجبداتها عليه بنعسة... 

ريمان:اووووف..وااهانتي تشووفي امديحة الناس فالناس والثرع فمشيطة الراس 
مديحة:حطي راسك فبلاصتها... تانا بقا فيال الحااال منين عرفت ولوكان عرفت هادشي ونتي فايقة كانت غتكون عندي نفس ردة الفعل... وااش عرفتي ا ريمان شناهي يكون شي حد عزيز عليك كايتعدب وكيقاصي وانت حااسبو رااه كايتجمم!! مااشي سااهلة أتا حااسة بيها حييت حسيت بحالها
ريمان:بففففف فيين حطيت رااسي.. (ناضت كتلبس حوايجها) نمشي نهضر معاها
مديحة:غيير خليها تبكي راكي عارفاها حسااسة... خلييها تبكي وتفش وتهدن دييك ساعاات دوييو... أناا راه باااااقي عقلي ماامستوعب أحمد يكوون بابات سعد!! ... دنيا شحااال صغيييرة
ريمان:(كتشووف فنقطة قدامها ) وااييه اماما... دنيا صغييييرة سبحاان الله... وااش كظني بلي أحمد غادي يقبل يسعد؟؟
مديحة:لا ماكنظنش بل متأكدة مليووون فالمية... سيد بااينة علييه باااقي كاايبغي مريام واخا مايينش... حييت كانعرف أحمد قليييل فاااش كاييين مشاعرو 
ريما ن:والله مااكدبتي... كاايخبي فقلبو بزااااف ... ونتي حسااابي معاك طويييل... ماما بولييسية وانا مافراسيييش
مديحة:احم... داكشي دااااز ودفناااه ... أصلا عمركم سولتووني اش كنت كانديير... بحااال ايلا تخالااقيت بييكم 
ريمان:هههه عمري تخاايلتك ا مدووحتي ونتي صغيييرة قدي... 
مديحة:ايواا نخلييك تخاايلي ونمشي نصلي صلاااتي... اوووكي
ريمان:هااكاوا على اوووكي 😑 ماما(شدات ليها فيديها وهي كاتشووف فالأرض) سمحوولي خلعتكم وشطنتكم وعيشتكم فخوف وخلعة 
مديحة:(دارت اليد لوخرى على خد ريمان بحنان)عمر الأم ماتقلق من ولادها آعمري... أنا مفتااخرة بيييك لأنكي حققتي ذاتك ودرتي داكشي لي باغا ديريه... أنا مفتاخرة بييك كيما انتي بأخطاءك ومميزاتك مفتاخرة بيك بكولشي لك

تعانقو وريمان هبطو ليه 2 دمعات... ماكين لي بغييك ويحن علييك بحال الأم... واخا ديير ليها لي درتي غاتبقا فعينيهااا أجمل انساان...... 
كحزات ريمان بشوية على مديحة وقالت 
ريمان:دابا فنظرك شنو ندير؟؟ كنت غادي نخبرو بكوولشي لو ماجااش جدو 
مديحة: فنظري بلا ماتزيدي طولي الموضوع... قوليليي ليه كوولشي أصلا هضرنا انا وخالد خااصنا نوليو للمغرب فأقرب وقت طولنا هنايا ونتي الحمد لله برييتي وليتي بخيير... غيير نوصلو قولييها لييه ولقااقييه ب باباه 
ريمان:داكشي لي غاندير ان شاءالله

مشات مديحة لبيتها تصلي وتا ريمان لبست عبايتها سلات هزات المصحف وبدات تقرا ما تيسر منه... 
تا جا سعد هبطو تغداو مجموعين على الطبلة.. من غير ليلى لي حبسات راسها فالبيت... سول عليها سعد قالو ليه عيانة شوية...
هضرة تجبد هضرة تاا قررو فجأة غدا يمشيو للمغرب... تافقو كااملين

دازت العشية وليلى بااقا فبيتها.. فاقت لقات الحال بدا يظلام... سغلات أول شي طيليفونها لقات 6 ديال العشية... وبزاااف دياال الرسائل... دخل تشووف لقاتهم غيير ديال بواط ڤوكاال من عمار... وهي مزالة كاتقلب بين رسائلها عيط ليها تاا قفزها من بلاصتها ... تقاداات فالگلسة كاتحك عينيها النعسانين 

عمار:ليلى اشگم... كااتسمعييني ليلى دارلينغ(كايخلط بين التركية واللوونگلي 😂)
ليلى:(صوتها مبحبح) ألو عمار 
عمار:ماالك؟؟ مااال صووتك؟؟ حكيلي اش وقع نهاار كوولو وانا نعيط لييك 
ليلى:سمحلي كنت بغييت نبقا بووحدي طفييت طيلي ونعست
عمار:وااقع ليك شي موشكييل؟؟ باكييتي ياك
ليلى:ءءءء لااا... تحم غيير تغانييت مع ريمان ماااشي شي حاجة 
عمار:المفششة المخننة ديااالي... باااينة غرقتييهم بدمووعك وااقيلا نجييب ليهم شونبريرااات نعتقهم
ليلى:سووو كووميك 😒 
عمار:كنت باغي نخرج حبييبتي سااعة ضعتي الوقت ياا المنحووسة.. كنت غاندييك لمدينة الملاهي ولك...
ليلى:واااااااع(كتغوت)لااافواااار... بغييت لافواااااار(وقفات كتنقز فوق الفرتش وتغبن) اااصلا بااقي الحاااال... والله وماتديني للافواااار تاانمشي بوووحدي ونتلف قالطريق ويديوني شي مافياا تركية خطيييييرة ويخطفووونس ويطلبو منك عشرينالف مليون ليرة عاااد يرجعووني لييييك.... 
عمار:من إييينا طيييينة مخلووقة نتي غا قووليلي؟؟ منيين جبتي هااد الخياال الوااسع الأخاااذ 
ليلى:الله يجعل البرااكة فالقصص بالدرجة دايريين خدمتهم وكتر... دااابا واااش ماغاتديينيييش شوووف حاالتي كااداايرة هئ هئ هئ كاانشفي العدوووو هئ هئ هئ واش يغييت العدوو يتشفا على حبيبتك المفششة المخننة ... والله ماامديير البسااالة غيييير غانركب فييهم كااامليين صاااااافي
عمار:صبر أيووب هههه والله ماعندك گرااام دالعقل لبسي حواايجك هاني قدام الڤيلاا كانعاينك
ليلى:يااااااي سين سيڤيوروووم اشكم موح موح موح .. ولكن غادي نتعطل شويييكييييكة بااااي 
عمار:لاا... قطعااات هههه هبييلة 

دخلات دوشت توضات وصلات لي فاتها... مشات لماريو جبدات شوميز فالبلومارين طويل من لور وقصير من ثدام مع سروال بيض وسندالة...طلقات شعرها على رااحتو... شافت فوجها فالكرايا تخلعااات عينيها حومر منفووخين وتحتهم زرق.. دارت ميك اب تخبي دوك العيووب... وهبطات للتحت لقات ريمان ومديحة فالجردة كايشربو أتاي... خالد وكريم خرجو كيما العادة يدورو... وسعد مشا يقاد اللوازم السفر... 
ليلى:هاني خارجة اخالتي مديحة مع عمار 
مديحة:ماتعطليش... غدا غانكشيو للمغرب 
ليلى:يوووپي واخييرا غانرجع لداارنا عييت بالگلاص فديور الناس 
مديحة:هادييك قزييقزة علاامن راكي دااوية ؟!
ليلى:على شي بعضينااات اخالتي... لي مابقييناش عارفييينهم شكوون هوما... بسلاامة 

ريمان:شتي أماما مااغادييرش عقلها
مديحة:ههههه شتي ابنتي كوون تعااملات عاادي وماتقلقااتش انا برااسي كنت غانتفااجأ... لانه مااكيعاتب حد شي حد اخر إلااا وكاايعني لييه وكاايبغييه... ليلى كاتبغييك ابنتي هادشي لاش تقلقات منك
ريمان:بففف عاارفة لي كااين... الله يهدييها عليياا مااكمصبرش بلا مانهضر معاها بففف

مشات ليلى لقات عمار واقف على راس الطوموبيل مربع يديه ومرة مرة كايشووف فالساعة وعاقد حواجبو... باستو فحنكو بالخف 

عمار:اوووه جييتي بكري مااتعطلتييش گاااع 😐 
ليلى:باراااكة من الطنز ويلاااه رااك عطلتيينا
عمار:الله الله أنا لييي معطلك!! س محيلي حييت عطلتك ليلى هاانم

دوزو ليلة زويينة بزاااف ضحكت ليلى ونسااات لي وقع فالنهار... عاامر دار لييها خااطرها ولي بغااتها كيشرييها لييها... وكل نهااار كاايزيد حوبو لييها وتاهي كوول نهاار كاتكتااشف شي حاجة فييه كااتزييد تغرقها حبا... 

↪↪↪↪↪↪↪
مديحة:ريمان علااش ابنتي ماتخرجييش مع سعد تانتي ؟ 
ريمان:حتى نضربو الكحل فالغوز فاازرق فالبورتوقاالي فالحمر... وغانبقا معااه تا نطلع لييه فالگنة دراسوو 
مديحة:ههههه سبحااان الله تقوول هزييتي بنت وحطييتي بنت اخرى... لي يشوووفك من هاادي 3 شهوور غيير تالعة وخاارجة ماايثوولش علييك غاتولي هااكاا
ريمان:اه اماما... عاارفة راسي تبدلت... وتغييري هذا فنظري عاادي... لأنني كنت على بعد شبر من الموت... وقبل مانمووت عطييت الله وعد ايلا عطااني حياة جدييدة غادي نبدا من جديييد... ... وانا كنوفي بوعدي 
مديحة:الله يهدييك ويثبت قلبك 

↩↩↩↩↩↩↩↩↩↩
عمار:غدااغااتولييو لمغرب!! ويلاااه عالماااني مزاال مادفعت الكونجي وبااقي ماوجناش
ليلى:تا انا يلاااه علمووني قبل مانخرجع
ع مار:امم تمام تماام... حنا سيمانة جاايا ان شاءالله نجييو... على مانوجدو راسنا ونشد كونجي وتانتي تعلمي مالين داركم... نجي نخطب ونديرو العرس
ليلى:يلاااتي! تخطبني ونديرو العرس!! ماالك زربان على روحك 
عمار:شووفي ابنت الحلال أولا حيت مايمكنش نشد كتر من شهر فااكونجي... ثانيا بلا مانزيدو نطولو بفترة الخطوبة حنا تعاارفنا على بعضنا... ماكين لاش منها
ليلى:اممممم بصح... بلااااتي
عمار:بفف اش عاوتاااني؟؟
ليلى:شهر العسل غاندوزوه فالسبيطاار با عجباا!!! 
عمار:ماايمكنش نشد كتر من شهر ا ليلى
ليلى:(لواات شناافتها لتحت)... واانا ماندوزش شهر العسل!! ماانسافرش لأندونيسيا!!! 
عمار:صاافي بلاا مااتهبطي تاني خنونتك عليا... غادي نديير شهادة طبية فيها 15 اليوم ونسافرو ديك سااع فيينما بغييتي 
ليلى:ياااااي انت أحسن عماااار فالعاااااالم 

جاات تبووسو من حنكو... حيت كانوو فاللوطو غفلها ودور رااسو باستو من شفايفو.. تزنگاات ولاات حمرة وبدات ضرية وهو كيضحك علييها
ليلى:حقيير تااربي سوووووس
عماار:رسااي دابا نديرو كسييدة 

وبدا يدييها ويجيببها فالطرييق بلعااني وهي مكمشة خاايفة وكتغوت وععااايرو وهو كامشووت علييها بالضحك... 
وصلها للڤيلا ودعها ومشا بحالو... 

جا ليل وقت العشا تجمعو على الطبلة كاايتحدتو... ليلى غاططيير بالفرحة لاحظاتها ريمان لي كاتحاول تهضر معاها ولكن ليلى كاتقلب وجهها... 

سلاو كولخا مشا لبيتو... سعد هز كتاب وخرج يقراه فالجردة... لقا تماك كريم شاد طيليفونو كايتكوميسا... گلس يدردش معاه شوية... 
ريمان طلعت لبيتها وعقلها مع ليلى... هزات رواية فلتغفر لي تلف بيه شوية ولكن والو... مامشاتش مع الرواية... حطاتها من يديها وقالت وهي كاتأفأف
ريمان:اووف ا ليلى اوووف... البخووشة ووخرى بااينة فرحااانة يعلم الله ااش وقع... امممم نمشي نشووفها ايلا بقييت هاكا رااسي غايتقسم بالفضوول 

ناضت من بلاصتها مشات كدق على ليلى 

ليلى:دخووول
دخلات ريمان غيير شافتها ليلى قلبات عينيها ورجعات كتشووف فالطيلي لي فيديها... 
ريمان:ليلى بخووشتي نمووستي... طيابة العنب ديال(طياب العنب هوالصرصار)وااصاافي الله يسااامح (قربات ليها) غاتبثاااي قاافيااني بحاال شي يرهوووشة بخوووشة مخننة مشعككة بكااية ءءءءء؟؟؟ لالووووشتي(گلسات حداها)وريتي عماار هاديك التصويرة دياالك الزوييييينة؟؟ مااايمكنش ماتورييهااش ليييه 
ليلى:(بفضوول)اشمن نصييورة؟؟
ريمان:هادييييك لي دايرة فييها بحاااال هاكا (حولات عينيها وعوجاات فمها المهم كماارتها كوولها عوجاتها بشكل مضحك)
ليلى:(حاابسة الضحكة)ولاااءح داايرة هاااكااا(وعوجااات تاااهي كماارتها)

ونفاجرو بزوج بيهم بالضحك.. شوية سكتات ريمان هي اللولة كتشووف فليلى بأسف
ريمان:سمحييلي 
وعنقاتها 
ليلى:علااش انا تثلقت منك راااه غااابغييت نتفشش شوية... (دفعاتها بحمااس)عرفتي شنو... عمااار قاالي...... عماااار دااار.... عماار شرااا... عماار... عماااار

تخشااو فالرااش وليلى كل ماافمها عمار... بدااو يتهاودو وصلو تا للعرس واش كاايوقع فليلة الدخلة ماعرف كيفاش تا وصلو للجنون ههه... لمهم هضرة تجبد هضرة تا نعسو وهوما معانقين 

أصبحنا وأصبح الملك لله
صبح الصبح فاقت ريمان هي اللولة... ناضت بالحس مشات توضات وصلات... ومشات لبالكون كاتثرا روايتها... حيت كان مزال الحااال يلااه 7 دالصبح... على مافاقوو لوخرين وهبطات تفطر معاهم... سلاو كولها مشا يجمع حوايجو... ويوجد راسو

بعد سوايعات قليييييلة كوولشي تجمع لتحت مع شوانطو... جا محمد مع شي خدم هزوهوم وداروهوم فالطوموبيلات...مشا معاهم تا محمد لأن عائلتو كاينة فالمغرب... ليلى دايرة لي كيط كاتهضر مع عماار 

بعد مدة قصيرة وصلو للمطار... بعض الاجراءات وهوما بالطائرة الخاصة... سعد غيير قلعات الطيارة جبد القرآن وبدا يقرا بصوت خافت كايحاول يجود...ولا كايحس بالقرآن هو النور لي كايحسسو بالرااحة والأمان{ألا بذكر الله تطمئن القلوب} .... ريمان گلسلت حداه هازة ريويتها كاتقراها ... مديحة ناعسة وخالد حداها كايشوف من السرجم... ليلى گلسات حدا كريم گاايخدو سيلفيات... 
ماهي إلا سويعات تا وصلو للمطار ....... 
كان الليل ... كولهوم عيااو مشا محمد وسعد للڤيلا لي عندهم تماك واخا عيااو معاه عائلة ريمان ولكن رفض ...بحجة غدا خااصو يمشي لشركات ليهنا... وعمدو شلا مايداار خلاوه على خااطرو... ليلى وريمان شدو طاكسي ومديحة وخالد وكريم شدو طاكسي اخر...

وصلو للحومة مشااو لدار ريمان تا ليلى معاهم ألا مابعيداش عليهم بزااف... ومع العيا مشات تبات معاهم... دخلو للدار بداات ريمان كااتشمشم 
ريمان:اللللله شحااااال توحشت هااد الريحة 
مديحة:ريحة الغبرة هااادي الصگعة... سيري تنعسي غاتحرمي منو فالايام القادمة
ريمان:علاااش!!
مديحة:لاااحقاااش تاابعنا عرس البهلة.. وااسيري ترگدي غدا تابعانا براااااف(كتفوه) ديااال الخدمة خاصنا نسبقو ونخملو ونصبنو زرابي و
ريمان:صااافي صافي الله الله گهمتيييني... تصبحي عل خير 

مشات قبل ماتنعسي صلات صلاتها ... لقاات ليلى كاااتشخر فوق فرااشها ... بدااات تفكر شوية 
ريمان:كافيها بااس شوية ديااال لي بيتييز 😆😆 

جبدات طيليفونها دارت كاميرا وبدات تصور ليلى وهي حالة فمها 
ريمان:(كاتنغزها بيديها لوخرى) ليلى وااا ليلى نوووضي عندنا متييحااات نووضي 
ليلى:سيري بعدي مني سيييري ونتي حاضياني (تقلبات لجيهة لوخرى)
ريمان:نووضي نحفضو 
ليلى:سيري حفضي غير نتي أناا غانتزوج بعمااار وغايديني معاه لتركيا ونعيشو حياتنا قي تبات ونبات ونولدو صبيان وبنات 
ريمان:(حاابسة الضحكة) انوووضي تگعدي رااااكي كنتي غااا كتحلمي يعطيي العگر قالك عمار شكوون عمااار 
ليلى:(نااضت من بلااصتها مخلووعة)هاااوييلي... نتي مااشي مشاركة فمنظمة ومشيتي لإسرائيل ودخلتي فغيبوبة وانا بغييت الطبيب ديالك
ريمان:(خبات طيليفون)اش كاااتخربقي اااااش... نوووضي تحفصي المووصيبة غدا غاندوزو امتحانات ديال المعهد
ليلى:راااه دوزااهم ونجحنا ...ونتي غاتزوجي رافاييل لي سلم ولا اسمو سعد وانا بعمااار 
ريمان:حزق لييك الفريخ صااافي 
ليلى:ونتي درتي الحجاب وليتي متدينة
ريمان:لااا سمحييلي دابا خراا ليييك الفريخ 
ليلى:اويييلي للااااا لاااااا كنت غانتزوج هئ هئ واااااع مشيينا لاافواااار وركبني فالناعووورة... هئ هئ (نقزاات على ريمان)علااااش فيقتييني ابنت ليهوووود علااااااااااش خلييني غيير نركب فالعمارية يعطييييييك موووصيييييبة واااع زوجوووني عمااااار بغييت عمااااار زوجوني

طاحت ريمان على كرشها فالفرااش كاتمرغ وضحك... شاادة فكرشها ليلى عااد طلع معاها القالب 
ريمان:هههههه واااع كوون تشووفي وجهك ههههه زوجووني خخخخخخ
ليلى:رييماااان 😑 ماال ديييلمك هااكة دايييرة مااااالك تفوو عليييك الوييلة البهلة حاامضة 

رجعات للفاراش وخشات راسها تحت ليزاا كتغبن وتعاير فريمان ... هاد الاخيرة لي مزالة كضحك علييهااا...
ليلى:(هزات راسها فجأة)ياااك اختي ماكنحلمش ياااك؟
ريمان:بشااااااااخ هههههه ليلى الحياة ليست رجلا... كنحس بييك عايشة غير بااش تزوجي ا صاحبتي... ماتخلييش حلمك رجل
ليلى:اه الالة عاايشة بااش نتزوج ولااش عايشة أنااا ايلا ماتزوجتش !! بففوو خلييني نعس 

تلاحو نعسو بزووج 
أصبحنا وأصبح الملك لله 

فاقو صبح غيير فطرو بدااو والجميع والتسياق... تا ليلى گلسووها تعاونهم مامشاتش تا تشووف مالين دار... ما سلاو تا طااح الظلام مشات ليلى لدارهم... وريمان مشات صلات لي كاايتسالها يلاه گلسات وهو يعيط ليها سعد... اصلا نهار كاامل وهو يعط ماكتجاوبووش 
سعد:ريمان نهار كولو وانا نعيط ليك
ريمان:سمحلي كنت مشغوولة.. كي بقيتي؟؟
سعد:الحمد لله لهلا يخطيك... حبيبتي وااش قدرتي تعاودي لخالتي مديحة على الوالد؟؟ على الأقل تعاوني غيير بالكنية 
ريمان:وااش بديتي تقلب من ليوم؟؟
سعد:مانقوولكش ماحولتش... ولكن راكي عارفة الاسم بوحدو ماكافييش... 
ريمان:بلا ماتعدب راسك
سعد:كيفاش؟؟ مافهمتش اش بغيتي تقصدي
ريمان:احم لي بغيت نقوول هو ... ءءء احم ماما غاادي تكون عارفة شي حاجة بلا ماتعدب راسك... غدا أجي للدار ...
سعد:امممم ان شاءالله 

سعد:نتمنى تكون عاارفة شي حاااجة ولو غير الكنية ولا فيين يقدر يكون... 
ريمان:اه ان شاءالله تكون عارفة... غيير هو تااانعيط لييك عاد أجي.... غايكون عندي شي شغاال خاصني نقدييه عاد نطلاقاو 
سعد:اشمن شغااال؟
ريمان:(كتهضر مع راسها: اش نقوولو؟؟ غادي نمشي مع ليلى دير شوبينگ؟؟ اممم ولا غانمشي مع ماما للسوق؟؟ بفف) اووووف ا سعد علااااش كتخلييني نكدب عليييك علاااش!! شغااال كوون بغييتك تعرفو كوون قلتو لييك بلا مانقوولك شغااال... 
سعد:استغفر الله مااالك كتغوتي... سولتك مابغيتييش تجاوبي بلااش!! الله الله نفجرتي فذوجهي كي القنبلة الهيدروجينية... اصلا وليتي فشكل وتصرفااتك فشي شكل... 
ريمان:كيفااش فشكل!! 
سعد:رااكي عاارفة علاياش دااوي...
ريمان:سعد رااني قلت ليييك تانا مااعرفتش كييفاش تا وليت هاكاا ... وتا دابا مازاال مادرنا فالطجين ماايتحرق. . نعاونك تلقا باباك والله يعاونا ويعاونك
سعد:وقدرتي تخرجييها من فمك ا رييمان!! هاكااا بهااد السهووولة!!
ريمان:لا ول...
سعد:هااد الهضرة ماانقدر نقوولها تا بالضحك... بففف(مسح على لحيتو بقلة حيلة) أصلا وااخا نبغي نبعد عليييك ماانقدرش.. عمرك شتي شي حوتة كاتعيش براات البحر!! هكااك تانا مانقدرش نعييش بلا بييك... عااارف عاارف غاتبقااي ساكتة وماتقوولي واالو كييف دييماا... ولييت باغي غيير نعرف ا ريمان وااش باغاني ولا لاا؟؟؟ وااش تا قلبك تبدل من جييهتي ولا لا؟؟
ريمان:هذا سؤااال ا سعد؟؟ طبعا قلبي ماتبدلش ا سعد مزااال هو هو... كيضرب بجهد فااش يشووفك ... كاانتوتر فااش نشوف فعينييك... مزاالة كانحس بنفس الشي... غيير 
سعد:غيير انا محرم علييك... امتى نلقا الوالد ونتجمعو
ريمان:قرييي قرييييب بزاااااف .. سعظ بغييت نسولك
سعد:سولي ا عيون سعد.. ههه مانقدرش نتحكم فمي اش ندير انا اش ندييير 
ريمان:استغفر الله... المهم سعد واااش غاتقلق مني ايلا دؤت ليك شي حاجة؟؟
سعد:اش درتي؟؟
ريمان:دابا غاا سولتك ايييلا درت لييك شي حاجة شي نهاار؟؟ غاتمشس وتخلييني 
سعد:ريمان واااخا ديري ليي درتي فيييااا عمري نعييش بلا بييك كانواااعد عمري نخلييك... 
ريمان:يعني غاتسمحلي؟؟
سعد:علاياااش؟؟
ريمان:ياا ودي ايييلا درت شي حاجة ماااثلا ماااااثلا 
سعد:اه مثلا مثلااا... غانسمحلييك بلا ماطلبي سمااحة 
ريمان:اوووكي
سعد:اوكي دوكي ههه يلااه احبيبتي نخلييك ترتااحي باين صوتك عيانة
ريمان:اووكي سعدووش تصبح على خيير...

قطعو الاتصاال شداات طيلي بين يديها بزووج وكتفرنس بووحدها مغمضة عينيها كاتفكر فسعد ... شوية تفكراات اش مزاال خاصها ديير... 

ريمان:بففف يا رب تصدقلي هاادشي لي باغا نديير... 
مشات للمجر لي عند راسها جبدات منو كارني صغيير ... يقات تقلب بين ورااقو حتى لقات النمرة لي كتقلب عليها جبدات طيليفونها نقلات النمرة ودوزات لاپييل... 
-هذا الرقن الذي تطلوبنه خارج التغطية... 

ريمان:كييفاش خاارج التغية؟؟ يااكما غلطت فالنمرة (تحققت مزيان) هو هداااك 

عاودات تصلت ونقس الشي الرقم مطفي... 
رسمان:اوف اوووف... اش غانديير دابا؟ يكوون بدل النمرة؟؟ امممن بانلي نضريها بنعسة هاااخخخخ يصبح ويفتح 
تخشات فبلاصتهاا ونعسات من بعد ماقرات الفاتحة والمعوذتين وآية الكرسي ...

أصبحنا وأصبح الملك لله 🌝

فاقت ريمان صلات الفجر وهيطات وجدات طبلة ديال الفطور على مافاقو فطرو مجموعيين... 

كريم:هاانا خرجت عند درااري 
مديحة:سيير... وحط الأيڨوون
كريم:الأيفون آماما الأيفوون
مديحة:الأيڨون الأيفوون العفيوون المهم حطو عاااد خرج 
كريم:اووف اماما ماغادي يوقع لييه والو
مديحة:(كتخنزر فييه دووك تخنزيرات دييال ايلاا ماحطيتييهش كاايتسنااك نهاار أسود) حط الايڤون
كريم:بففق هاااهوا(جبدو من جيبو حطو فووق الطبلة ومشا)... بااااي 

ريمان:بابا.. لازم تعرف شي حاجة 
شافت فيها مديحة مصدومة وكتغمزها بعينيها بمعنى "(عنداااك يكون داكشي لي فباالي صحيح!)"
خالد:خيير ان شاء الله
ريمان:(بتوتر) احم هوووف باسم الله
خالد:شوشتييني... القضية عوييصة إذن
ريمان:عافاك ا بابا ماتقلقش مني... خادشي جا بالزرية يعني... احم
خالد:عوييصة تأكدت... يلاه ا ريمان قوولي هاني كنسمع ... ياكما تفارقتي مع سعد؟؟ (حركت راسها بالنفي)دارلك شي حاجة؟؟
ريمان:توتوتو الموضوع بعيد
خالد:شوشتيني كتر... هضري ابنتي ثوولي اش عندك
ريمان:أنا.. احم كنت... فمنظمة.. سرية 
خالد:😳(كيشوف فمديحة لي حانية راسها ويعاد يشووف فريمان)اينا منظمة ابنتي؟؟
ريمان:منظمة سرية لمكافحة الفساد

خالد:(بلع ريقو غير مصدق ... رمق مديحة بنظرات مبهمة المعنى زلا شاف فريمان)بنتي... طلعات لييك سخانة؟؟ ياكما أعرااض المرض هذا؟؟
ريمان:لا أبابا... أنا بخيير رااني كنهضر معااك بنيتي 
خالد:هااد الهضرة ابنتي مااكيقوولها لي بصحتو ومايتيقهاش لي بعقلو... أشمن منظمة ابنتي ماالنا عايشين فهولييود!! والبوليس شناهي خدمتهم يقلييو سفنج!! (قرب لمديحة بصوت خافض)البنت امديحة بدات ضييع من بين يدينااا... 
مديحة:خالد... هادشي لي قالت صحييح.. كانت فمهمة بإسرائيل منين دخلات لغيبوبة... 

حس خالد بكتافو ترخاول علييه... كيشووق فمديحة بعنين ساهيين غير مستوعب هادشي لي سمع 
خالد:منظمة... إسرائيل!! 
حس بصدرو داق عليه شوية ودقات ثلبو غير منظمة... هز كاس دالما شربو كاامل...
ريمان:(قالت بخوف)بااباا 
خالد:ششششت... كملي نشوووف ... كملي نشوووق هااد القصة ديااال... كملي 

كملات ريمان هضرتها وكل كلمة قالتها كانت بمثابتة خنجر كتتيدخل لقلب خالد ويخرج... 
ريمان:ودابا أحمد هو بابات سعد الحقيقي وانا بغييت لاقييهم
خالد:(بعدم تصدييق)مديحة... مديييحة واااش سمعتي بنتك!! الله ياااا رب قلبي الله 
مديحة:خااالد تهدن عافااك... فكر فصحتك
خالد:(كيغوت)اشمن تهدن تشمن... واااش سمعتي اش قاالن البنت !! كااانت فداااار بريتس.. هداااك الراااجل لي دخل أحمد لي هو الشاااف دياالها فالمنظمة للحبس!! ااش هااااد تخروييضة يا سيدي رب... واااش مستوعبة خطوورة الأمر امدييحة كووون شدهااا... كووون شدها كوون قتلها واااش عاارقة اش يثدر يوقع لييها كوون شدووها فإسرائيل!!! كوون سيفطووها ليينا مقطعة طراااف طراااااف طراااااف قد هاااكا ... كوون حرقووها وسيفطوها ليينا رمااااد امدييحة (صرخ وضرب بيديه فالطبلة تا قفزهم من بلايصهم)كووون حرقووووهاااااا... (تنهد وقف مشا بحاالو كيردد)استغفر الله استغفر الله

وققات ريمان وقالت 
ريمان:لوكاان من ااشيطاان ا بابا... شوووف هاااني دابا معاااكم بخييير وعلى خيير وجسن گااااع من لول... شووف الجانب زوييين هداني الله ودرت الحجاب لي كنتي بااغيني نديير...(وقق عاطيها بالظهر كيسمع ليها) عاارفة هاادشي ماااشي بالساااهل تتقبلووه... (مشات لعندو باست لييه راسو) سمحووولي عاارفة رااسي غاالطة 
خالد:اعوذ بالله.. الله يهدييك على نفسك وعلييناا الله يهدييك 

ريمان هزات يديه بااستها لييه وعنقاتو... 
ريمان:نخليييكم نمشي لبس 
خالد:فيين غادا تاني؟؟
ريمان:آخر مهمة عندي ههه خاصني نلاقي سعد بأحمد... يلاااه خلييت ليكم راحة مح مح مح 

طلعان ريمان لبيتها لبسات قميجة طويلة تحت الركبة فالخزي مع سروال بيض وشااش فنفس اللون... وسبادرين فالكحل... هزات ساكادو ديالها وتوكلت على الله... شدات طاكشي ماهي إلا دقايق معدوودة تا كانت حدا المنظمة...وااققة حدا بالباب وكتفكر وتهضر مع راسها

ريمان:اااخ شحااال توحشتك ااخ... شحااال كطيير الياااام وطسرااتنا تا حنا معاها... غيير لباارح وانا دااخلة من هاد الباب متحمسة بحاال ايلا لقييت كنز ديال الذهب ودابا دااخلة نقلب على شيخي لي كان الشاف ديالي ههه... هوووف سبحاان مبدل الاحوال... ايييه ارييملن تااالت بييك لييام تاا ولييتي تبغي تانتي... عقلتي على ياامك ولا نفكرك!! (كتعوج وجهها) زواااج ماااشي هو كولشي... أنا ناغادييش نتزوج تا ندوور العااالم كولو... بفو على كماارتي هههه ولااايمني تا دابا بااقي الحااال ندور العالم أناا سعدووشي هههه اعوووذو بالله 

-كتسولي على شي واحد اختي؟؟
-ريمان:باسم الله الرحمن الرحيم خبعتييني اخووويا مااتعرفش ... تصدر... صوت 😱😱

دارت شاافت شكووون غيير شاافت وجهو تشووكاات... شعر وجهاا وقف(الموشطاج 🙊) تصدماااات دياال المعقوول ... قلبها بداا يضرب... هي بصح مااكتخاافش وزعيييمة ولكن تاا الجنوووون وحبس
ريمان:باسم الله الرحمن الرحيم.. اعووووذ بالله من الشيطاان الرجيييييم... اعووووذ بالله 

كتغمش عيينييهااا وتولي تحلهم كااتلقااه باااقي واقف وحاابس الضحكة... نفس الضحكة لي كاان كاايحبسها فاس كايكوون كاتيدبز معااها... نفس الابتسامة والعينين غيير ذبالو شوية.. 
محسين:ريمان
ريمان:اعوووذ بالله اعوووووذ بالله اعووووذ بالله... هئ هئ والله مادرت لييك شي حاااجة منين كنتي عاايش لاااش جاااي تنتااقم مني هئ هئ واااااع 
محسين:(مااقدرش يصبر وطلقها كاايضحك)😂😂😂 وااش هبلتي رااني حي.. ريمااان تهدني شششش تهدني راااني حي ماامتش شووفي... هاانتي قييصي بااش تيقي قييصي
ريمان:(شدات لييه فيدييه)كك... ءءء كيفااش!! نتاا حي؟؟ الحزيزيييق حي؟؟ 
حسين:اييه حي... تعاودي تقوليلي الحزيزيق نمشي نعاود نموت 😑 

طارت بلاا ماتحس عنقااتو... وبدات تبكي ولاو دموعها عل سبةةة...
حسين:شششتتتت... تهدني تهدني... 
ريمان:ماامتيقااش والله مااتيقةةةة... على سلاااامتك على سلااااامتك...

بعداات علييه عااد لاحظات بلي باااقي كاايتمشا على الرگيلة... يعني رجلو ليسرية بااقي مابرات لييه... 
ريمان:اش هادا؟؟ 
حسين:بااقي مهرس...على سلاامتك تا نتي عرفت من الشاف... قااومتي تا الاخر نفس تباارك الله علييك 
ريمان:شكراا اخوويا... تا انت... الحمد لله دااابا نقوول بلي نجحات المهمية وااخا ماجبنااش داكشي لي مشيينا على ودو ولكم على الاثل رجعنا 
حسين:ومادفنونااش فقبر فااكدية ماااضاربش فييه الشمس ههههه
ريمان:ههههه الحمد لله 

دخلو للمنظمة غيير شافو هادوك لي خدامين تما ريمان... تجمعو علييها كتايعنقو ويبوسو فييها.. حساات بشعوور الفخر والانتصار.. صحييح مانجحاتش المهمة 100/100 ولكن.. قاومات تا لآخر نفس...

دخلو للمكتب الخاص ديالهم لي ياما ظنو بلي عمرهوم يرحعو يشوفوه... لقاو ماهر كيما عادتو گالس قبالت البيسي ديالو كتيخريش فييه... 

ريمان:(بسخرية)هاكا خلييتك هااكا لقييتك 
ماهر:(هز عينيه فييها متفاجأ) رييمووون جيييتي
ريمان:لا باقي 🌝
ماهر:ايوا سربي ماتعطليش هههه
ريمان:حاامض وغاتبقا ديما حااامض 

تسالمو وهوما كايضحكو ...بعد السؤال على الاحوال... گلسو يدردشو مع بعضهم 
ريمان:فيين واصلين؟؟
ماهر:القضية غاديا وكتصعاب ... من جهة السياسيين وكروش الحرام والرشوة... ومن جهة اخرى خرجو لينا المشرملين لي ولاو دايريين حااالة فالبلاد... مااعرفنا فين نعطيو بالراس
ريمان:هااد البلاد عمر باباها ماتقااد... خلي المشرملين عمرهم خلتص مايتقداو وديوها فالمهام الصعبة 
حسين:هههه المهام الصعبة خلينا لمسلم 
ريمان:حزقتي ماشي هضرتي 😒 وااش وقت الضحك ا بوقال
حسين:لساانك المااضي هو لسانك المااضي عمرو يتبدل 
ماهر:اجي بعدا ريمو بصح داكشي لي قال الشاف.. غاتزوجي بالأناكوندا؟؟ 
حسين:تعجبنا صراااحة منين قالنا ولا اسمو سعد وسلم... تا ايلا ماربحناش القضية دخلنا واحد للاسلام
ماهر:والله اييلاا عندك الصح... دخلات يهودي للاسلام... سبحان الله لا وخلاتو يبغييها ههه هاادشي كوولو خرج منك ا ريمو 
ريمان:مااالكم داايرين هااكا مااالكم... دودودودودودود ماااكتسكتووووش واااحدة واحدة عليييااا... هاادشي مكتاب الله مااشي بيدي ولا بيدو... اصلا سعد قصتو قصصصصصة.. 
ماهر:(بفضول)اشمن قصة؟ 
ريمان:دابا هو ماشي(عاااد عاقت برااسها) لاااش كتجبدلي لساااني ابناااادم لااااش هاادشي خطيير من بعد وتعرفو... اصلا جييت نطلاقاا الشاف فيناهو؟؟ 
أحمد:هااهوااا 

دارو كولهم لجيهة الباب لي مان داخل منو بكل هبتو المعهودة كانو عينيه لي دبلانين شوية... ناصت ريمان لجيهتو عنقاتو 
أحمد:(وهو كيطبطب على ظهرها بلطف) على سلامتك ابنتي... حناا مفتااخريين بييييك ومرحبا بييك وصط مناا مرة اخرى 
ريمان:(بعدات علييه وقفات قبالتو)الله يسلمك ا شاف.. 
أحمد:توحشنااك اريهام
ريمان:ريمان اشااف ريمان 
أحمد:بحاال بحاااال الله يرزق غا صحة وسلامة 
ريمان:(بعد ترظظ قررات تختازل الوقت ماكين لاش طول)الشااف خااصني نهضر معاك ضرووري 
ماهر:(نقز من بلاصتو)هاحنا كنسمعو؟!
ريمان:(شافت فييه و بسخرية قالت)انت سميتك شاف؟! لااا اووو ماالك كاتنقز من المقلة ...(رجعت شافت فالشاف لي كايضحك عليهم ولكن باين عليه التعب) الشااف ممكن ناخد منك 2 دقايق تا ل2 سوايع من وقتك؟؟ على انفراد

خرجو من المنظمة مشاو لقهوة بعيدة شوية... وأحمد كل دقيقة يدور يسولها علاش باغا تدوي معاه... كايلقااها كاتفرك صبعانها بتوتر كبير... مااعرفااتش كييفاش توجهو بالحقيقة... كييفاش غاتكون ردة فعلو... گلسو فطبلة فلاطيراس... 

أحمد:اممم... هااني كنسمع كانظن بعدنا على المنظمة داباا 
ريمان:احم اه بعدنا... (التوتر غالب عليها) مااعرفتش منين كاايبداو ناس موضووع بحال هذا!! لأن الموضوع خطير وصعييب
أحمد:(بجدية)ريهام.. احم ريماان مااشي وقت حجيتك ماجيتك ... گووللي اش عندك ماتقوولي حييت عقلي المتواضع بدا يدخل ويخرج فافكار ديال الله يستر
ريمان:اووف منيين غانبدا
أحمد:من اللول
ريمان:شكرا بزااف حيت عاونتيني 😑 اوووف

أحمد:ريمان تنفسي 
ريمان:اوووه شكراا بزاااف اشااف حييت نسييت نتنفس 😒😒 
أحمد:اللهم صبرك يا رب... هضرري ارييمان يهدييك الله لما دوي درتييلي الشقيقة والديقة 😤
ريمان:اووكي انت لي بغييتي... احم شهيييق زفيييررر شهيييق زفيير... احم مريام(أحمد غيير سمع هاد سمية تشووكاا حضر معاها عقلو وكل خلايا دماغو!) قبل مااتموت بنهار... خلات على رقبتي أمانة... سر كبيير ... كبييير بزاااااف لدرحة ماقداااش نقوولو لمالييه 
أحمد:لي فهمت منك هاد سر متعلق بيا ياك؟؟
ريمان:بشكل كبيييير... (صمت)

جا الگارسون حط القهوة وكاس ديال الما... هزاتو ريمان لأنها حسات بجفاف فحلقها... شرباتو دقة وحدة ... أحمد كايرقبهاا بتخوف من داكشي لي غاتقوول... رخف الگراڤاطا على عنقو حس براسو تخنق... ماكرهش يدخل لراس ريمان ويعرف السر قبل ماتنطق بيه... حس بالدقايق سعاااات وهو كايفكر فشناهو هاد السر لي خلات ليه مريام!! 

أحمد:ماتلعبييش ليا على الوتر الحساس ا ريمان دخلي فالموضووع خلايا دماغي كانحس بيها كتحلل 
ريمان:.. (بلعت ريقها) رافاييل... لي ولا سميتو سعد مور اسلامو... عرفتيه ياك؟؟
أحمد:الأناكوندا! ولد مريام وعمير بيرتس ... شتو فالمستشفى لي كنتي ناعسة فيه
ريمان:هو... اه ولد مريام... ولكن... ولكن... ماشي ولد... عمير!! 
أحمد:مافهمتش؟؟! 
ريمان:سعد... ولدك... اشااف 

هاد الكلمات المتقطعة طاحت على راس أحمد بحال جبل من الجليد... بحال كرات ناار على قلبو... وجهو مشا منو اللون... بؤبؤ عينيه كبارو بالصدمة. تخيل كوولشي وكااع الافكار خطرات ليه على باالو... إلاا هادشي لي سمع... حيد ربطة عنقو وحطها فوق الطبلة... لاحظات ريمان ارتجاف أصابع يديه... 
أحمد:وااش... متأكدة؟ وااش عارفة اش كتقوولي!!
ريمان:اه... تا الوصية لي خلا عمير ل سعد... فيها ڤيدية كايأكد هلدشي 
أحمد:يعني سعد... عاارف؟!! 😳
ريمان:اه عاارف.. وعارف تا سميتك... وجا للمغرب خصييصا بااش يقلب علييك... ماقلتش لييه مريام عاوداتلي... حييت خرفت ماتقبلووش داكشي لاش قلت نجيونهضر معاك انت لول... سعد مر من بزاااف ديال الظرووف الخايبة وخفت تا رفضك لييه يل...
أحمد:نرفضو(بانت ابتسامة سااخرة على وجهو كأنه كايسخر من الدنيا لي بعدت عليه ولدوو لمدة 30 عام... كأنه كاايسخر من الحب لي مات وتدفن فالتراب ولكن بااقي حي فقلبو ... كأنه كيسخر من القدر لي لعب معاه لعبة فااشلة) أنا نرفض ولدي!! نتي ماعرفااش اش كانت مريام واش مزاالة كتعني لييا!! (بلع ريقو وهز كاس دالما شربو) كانت النفس لي كنتنفس... عمري بغييت وشي وحدة قدها ... وبغيتيين نرفض طرفة منها خلاتوولي!! 

قجأة وقف تفكر الوقت...
أحمد:خااصني نمشي نطلاقاه دااابا!! لاااش غانزييد نبعد عليييه
ريمان:ولكن.

حط فلووس القهوة ومشا وخلا موراه ريمان كاتعيط لييه... حل طووموبيلتو وركب... وديماراا وريمان كتهضر وهو ولا من مجيب... غاارق فأفكارو... حس بحااال ايلا تزاد عندو ولد... حس بالأبوة بحاال كييما قالولييه ريهام تزادت... ولكن دابا حاجة أقوى لأنه من الما لي مابغا تا وحدة من غيرها

ريمان:شااااف... واااا شااااف(كاتغز فيييه تا فاق من تفكيرو)لاا حولة فييين غادي ا شااف فيييين؟؟ 
أحمد:مااعرفتش... نمشيو للشركة ديالو؟؟ عارفها فين جات
ريمان:بااش عرفتي الشركة ديالو!! 
أحمد:احم جاني الفضوول نشووفو.. احم(جاه صعييبة يخرج لي فقلبو) احم... لمهم... كاايفكري بمريام ا ريمان... 
ريمان:(تفهماتو) سيير لدارناا .. قلت لييه نطلاقاو فدارنا كنت فكرت نصارحو تاهو... نوصلو ونعيط ليه يجي

مشاو للدار ديال ريمان... 
ريمان:هادييك طوموبيلتو.. 

هبط أحمد هو لول مااقدرش يصبر... بااغي غيير امتى يمشي عند ولدو لي تحرم منو ويعننقو ... تبعاتو ريمان حلات الباب ودخلو... لقاو سعد يلاه كييف جا... شاف ريمان يوماين ماشافهااش مشا سلم عليهاة بلا مايلاحظ داك الشخص لي كان موراها كايرااقبو... كانت مديحة فالصالون... تاهي كاترااقب اش غايوقع...

احمد مااقدرش يهضر بقاا غيير كيشووف فسعد ويبتاسم.. مديحة فهمات بلي ريمان عاودات ليه 

سعد:يلاه لقيتيني جييت. سالييت الخدمة بكري وقلت نجي.. (عااد لاحظ أحمد)سلام 

مد ليه يديه... أحمد مااحيدش عينيه من على وجه سعد.. كيشووف فكل انش من وجهو... عينيه نيفو لحيتو... فلحظة تخايلو وهو صغيير.. مد يديها هو الاخر وسلم على سعد... زير لييه على يدييه بشدة كأنه كيقوولو "عمري نخلييك اولدي " عينيه دمعو... سعد من تعجب من حركاتوو .. أما ريمان فالوصط بحال ايلا كتفرج فمسلسل تركي... حالة فمها ومرة تشوف فسعد وردة فيعلو مرة أحمد.. 

ريمان: سعد... هذا... احم... أحمد 

دور راسو ببطئ جيهة ريمان كاايشووف فيها بدهشة كبيييرة مع صدمة.. 
سعد:(يديه مزالة وصط يدين أحمد)أحمد... الواليد 

أحمد:(تهز قلبو من أخر كلمة قااالها...) اه... اه ا.... ولدي ... اه

دور سعد راسو قبل ماتجي عيينيه فأحمد... جبدو عتدو بقوة تاا تصادم حضن أحمد بصدر سعد... عنقو بجججهد بحاال ايللاا خااايف يفلت لييه... أنا سعد مزااال ماستوعب الأمر... كايشووف قدامو بعينين مصدومين... يديه تلاشاو ليه طالقهم لتحت... عيينه دمعو لييه بلا مايحس هبطو العبارات... كاتعبر على مشاعرو .. كتعبر على مدى شوقو لهاد الاحسااس لي كايحس بييه... احساس بالأمان... غمض عينييه وخلا دموعو تهبط على خاااطرهم وهو كاايتفكر أكفس أيام دازو علييه... من نهاار مشاو من المغرب... نهار ماتت حبيبتو القديمة ومها... نهاار بتزو عمير بمريام ايلا مااقبلش يدخل قائد جبهة... نهار ماتت البنت قدام عينيه ... ولنهاار لي عرف بلي عمير ماشي باباه... وصل تا لقطة لي قالييه الطبيب "مريام ماتت " هز يدييه بزووج وحطهوم على ظهر أحمد... زيير علييييه بزاااااف...شد طرف من حوايجو وزير عليييهم بقبضة يديه... بحاال شي دري صغيير كايتخبا من الظلام فحضن باباه... كاايقولوو بزاااااف دالحواايج بلا ناايهضر ... شحاال حتااج لهاد الحضن فااش كااظلام علييه الدنيا وكظلمو... بحال ايلا كايقوول عمرك تعااود تخلييني محتااجك بزاااف انت لي عندي انت عائلتي انت لي بقيتي عندي.... 
أحمد فهمو وتا هو كانو دموعو هابطييين بلا توقف.. تاهو زير عليييه بزاااااف بحال ايلا كايقووولو "مازاال مامتيق رااسي لقييتك... تا انت لي عندي انت عائلتي انت كوولشي لييااا " عناااق يحمل مزااف ديال المشاعر والاحاسيس بلا كلام... 
ريمان بكااتها اللحظة كحزات عند مديحة لي بداات كاتبكي تاعوما عنقو بعضهم... 

دازت مدة قصيرة... بعد سعد من أحمد بلطف كايمسح عينيه بيديه... شد لييه أحمد وجهو بين يديه
أحمد:ولدي... مااكنتش عاااارف... مااكنتش عااارف اولدي... سمحلي 
سعد:الولييد... شحااال هااد الكلمة قلتها لوااحد ماايستهلش... (دمعوليه عينيه مرة اخرى ماسمحش ليهم يهبطو عض على شناايفو بحسرة) 
أحمد:غاانعوضك اولدي على كاااع لي داااز.. كاانوااعدك غاانعوضك على كووولشي... تاا لآخر نفس 

ولاا جبدو لعندو وعنقوو بجهد... كاايأكد لييه بلي عمرو يخلييه... بقاو فديك الوضعية بضعة دقائق...

بقاو معنقين بعضهم بضع لحظات... من بعد گلسو فووق الفرااش.. أحمد غينيه على سعد كاايشووف ويحقق فملاميحو... وتفكر مريام.. گلسو كاايتبادلو أطراف الحديث ويتعارفو... 

مديحة نغزات ريمان بااش تبعها ويخلييوهم بوحدهم... داكشي لي كاان... مشاو لكوزينة... يوجدو الغداا تا قالت ريمان بحماس 

ريمان:شحاال فرحت منيين تجمعو... شعووور زويين وخاايب طلاقا باباك من بعد 30 عام... 
مديحة:(قال بأسس منين تفكرات صاحبتها)كانت نااقصة غيير مريام كانت غاتفرح بزاااااف... اوووف تذهب الرياح بما لا تشتهي السفن
ريمان:جدو ايلا سمح ليه الله... عدب بنتو وحفيدو وتا أحمد.. وعلااش!! حييت هو يهودي ولاخر مسلم بففف ... حقااا گاااع مسولتو اش داار معااه داك نهار فالقهوة أكييد عرف سعد سلم
مديحة:كايبانلي سعد شخصيتو قوية أكييد ماغادييش يخلي جدو يتحكم فييه كيما تحكم فمريام
ريمان:هادي متافقة معااك أمدوووحتي... 

تا دخل عليهم خالد لأن الكوزينة جايا قبالت بابا الداار... غيير حل الباب طلعات نعاه ريحة زوييينة 
خالد:اممم شهااد ريييحة؟؟

باست ليه ريمان يديه وقالت 
ريمان:الأكلة لي كلاتعجبك ا بابا بسطييلة وانا لي مطيباها 
كتشوف فمديحة بنص عيين لاتمشي تفرشها
مديحة:اييه انتي لي طسبتيها واناا غاا بوطو ديال الضو هناا 😒 حقيرة قليلة ترابي 

ريمان:)بنبرة مستهزئة) واخا اخالتي زهرة كوزان 😏
مديحة:( قالت فجأة) اه حققاااا نسييينا الضيااف سيير للصالون راه أحمد وسعد گلس معاهم
خالد:صاافي جمعتوهووم .. هاني مااشي 

مشا عندهم سلم عليهم وگلس يتبادل معاهم الهضرة.. تا حطو طبلة ديال الغدا تغداو مجمووعيين...وهووما كايهضروو تا ودن النغرب وطاح الظلام.. عااد نااضو يمشيو بحالهم... سعد توادع مع أحمظ من بعد ما وصلو للدارو ماسخاوش من بعضهم وتواعدو غدا قالصبح يطلاقاو بااش ييداو فالاجراءات ويرد سعد ولدو فالحالة المدينة... وصل هاد الاخير للدار غايطيير من الفرحة وفنفس الوقت حااس بنقص ديال مريام... مشا لبيتها... 

ايييه عاود فرش بييت بحااال بيتها فالڤيلا لي عنظو فالمغرب... بحااال البييت تماااما لي كان عندها فالقصر فتال ابيب... دخل لييه وهو كيتخاايل مريام ممدوودة على فراشها كيما عادتها هازة بين يديها كتاب بالفرنسي او العبري قديم كاتقراه ...

غيير شافتو دورات راسها وحيدات نظاظر القراءة حطاتهم.. وبانت على وجهها ابتسامتها المريحة المعهودة... قرب عندها وگلس على جنب الفراش... 

فإذا بالخيال كاايولي سراااب... كاان مجرد خيالو الحالم... هبطت دمعة يتيمة كيتمو من مريام... وحطر راسو على الخدية بحزن وحسرة...

واخا لقى أحمد وفرحاان بلقااؤو إلا أن مريام وفقدانو ليها مزاال مخلي فحياتو نقص كبير... يمكن يعمر فااش ترجع ليه ريمان لي تاهي ولات تبعد وكاتكبر دائرة النقص لي عندو...

سعد ماهما كبر ومر من ظروف صعيبة.. إلا أنه كايبقا بحال شي طفل نسي أن يكبر... هز كادر فيه تصويرة مريام مبتاسمة ابتسانة حسساتو بالدفئ قليلا... وحط راسو على الخدية... ودموع دافئة هابطة ليه على دقنو الملتحي... وهو كيفكر فحيااتو من نهااار عقل على راسو... كيفاش عانات ماماه مع عمير وجبروتو وقسوته... غمض عينيه بقوة كمحاولة منو للنسيان او بالاحرى كمحاولة منو بالتناسي 

ولكن لااا ... عقلو رفض وحلف تاا ينكد علييه ليلتوو... وبداا يحضر لييه گاااع اللحظات الحزيينة لي مر منها فحيااتو... تا غفى فبلاصتو بلا مايحس وصط دموعو وذكراياتو المؤلمة...

فاق فالصبح سعد كايرمش عينيه... زعجاتو أشعة الشمس المتسللة .... حك عينيه بتعب... هز راسو ببطئ كاايتفحص بعينيه الغرفة لي نعس فيها... حط الصورة فبلاصتها وناضت خرج متجه لغرفتو دخل دوش وتوضى وخرج صلا صلاتو... وقرا ما تيسر من القرآن بااش يطمأن قلبو... 

هاكا دازو الأيا تقريبا أسبوع.. وليووم خطوبة ليلى بعمار لي جاو هادي يوماين كراو دار فيه گلسو ووجدو على الطريقة المغربة كل مايخص لهاد النهار... 
ليلى منين فاقت وهي كاتجري متوترة لآخر حد... وريمان مسكينة تابعاها... 
ريمان:اااالاخت بشوية عليييك تقوول غانتي لي غاتخطبي فالعااااالم 
ليلى:(مارااهاش هنا گاالسة كااتختار فالحلوة لي غادي دوموندي داقت واحد الگاطوية وقالت بنفور)توتوتو شكلها ماعجبنييش... ومافيهااش لووز غاا طحين والنا وزغاريت... 
ريمان:استغفر الله... خلي ماماك لي تختاار ماالك حااشية قمقووومك... من صبح اختي ونتي دورييني.. نتي خااصك تقاادي غيير راسك
ليلى:لااا بغييت كوولشي نوجدو بيدي... صاافي غانظي هااد نوع وهاد نوع وكعب غزال 
ريمان:واقييلا هادي غيير خطبة اوجه الوييل 😤 لااش هادشي كولو
ليلى:هو عطااني الفلووس نشري لي بغييت... خليينا بااش مايثولووش علينا جيعانيين اوجه الجوع 
ريمان:اووف منك اوووف... 

عطاتها البنت لي خدامة فالمخبزة الدوموند ديالها... هزاتها ليلى وزادو مع طريق... ركبو فالسيارة ديال سعد لي بزز بااش شداتها منو ريمان ليلة أمس باش مايتعدبووش مع طاكسيات... 
حطو داكسي فاالكوفر ومشاو للدار دليلى... رواايح ديال الطياب كاتفووح من راس الدرب... مامات ليلى مع مديحة فااش كايطلقاو كايعطييوها غيير المأكولات اللذيذة... ماخلاو ما وجدو الرفيسة بالدجاج البلدي وبسطيلة مع شلايض على اشكالها وأنواعها .....

دخلات ريمان غاتمووت بالجوع مشات كاتنقب وتشكر طيابهم... أما ليلى بدات كتغوت
ليلى:اووف العوااصر.. نسيينا العواااصر ا ريييمان.. وعماار كيحمااق على عصير الليمون🍋💦
ريمان:اووووه نسييينا أهم حاااجة 😒 وجدييه راسك رااه ليمون فالتلاجة 
ليلى:اااه هاادي فكرة 

جبدات لليمون لي فالتلاجة كاامل وبدات تعصر... تا ودن عليهم الظهور... طلعو توضااو وصلاو... وگلسو كاايتهاودو شوية...
ليلى:اووووف ا ريمان شحااال خااايفة 
ريمان:(هازة تفاحة كاتمضغ فيها وكاتهضر فنفس الوقت) مناش خاايفة اوجه الويل؟؟
ليلى:خااايقة ماانعجبش والديه
ريمان:مااالك اش ناااقصك بااش ماتعجبيهوومش هم!! تباارك الله زيين والتباتة والرزانة... خااصني غيير نقص الكدوب 😂
ليلى:تففووووو عليييييك تفوووو... واااش هادي هضرة كايقولووها ناااااس كاتزيدي طيحيلي المعنوياات ديالي 😖 وحطي دااااك التفاحة المرض خشخشتييلي راااسي المعاااقة مشاعريااا
ريمان:الزمممممممر رااه اول مرة تزوج صاحبتي ماعارفااش اش كاايقولو الناس 
ليلى:(كتشووف راسها فالمرايا وكااتقيص شعرها)كاايقولو المعاقة... لاا غادي تعجبيهوم مالك اش خاصك زوينة وحاادگة ومتبتة... والأهم عمار كايبغييك ونتي كتبغييه أكيد والديه ماغاديش يرفضوك... (دورات راسها عند ريمان لقاها كاتحنجر فالتفاحة) تففففففووووووووو كاتفقصي النبگ كااتفقصييي شووفي انا فيين ونتي كاتكلي التفاحة عنطواسلحسي لي دايرة راسي معاك 😑 اول حاجة غاندير فاش نتزوج غانبلووكي والدييك نتي لولة 
ريمان:(بطريقة درامية)لاااا عاافاااااك ماتبلوكينيييش لاااااا هااااير هااااايياااااااااار ... ايوا اختفو 😏 نووضي تگعدي نتغداو التفاح كايجيب جووع... ماتبقاايش تكلوه موور الغدا...

مشات وهي كضحك وخلات ليلى كاتغبن وتخصص ...
ليلى:ريمان القطب الشمالي الجليدي يحسن عوااان سعد معاااك 😑 التلج يدوب ولا نتي 

تغداو وسلاو... وناضو مشاو لعند الكوافوورة... قدوو وجههم.. ليلى خمرية دارت ليها ميك اب بارد برز جمالها.. وهزو ليها شعرها القهوي مغموق لفوق... أما ريمان بقات حاضياهم فالصغيرة والكبيرة... ديرو هادي حيدو هادي هادي كترتو منها.... حتى عدفو الجرة معاها بداو بصوطو من نيفهم وفمهم وتا ودنهم خخخ.... ماكترااتش الماكياج دارت داكشي خفييف

دارو شالاتهم وركبوو الطوموبيل ... 
ريمان:ااه حقا ماقلتيلييش كيفاش غاديرو تواصلو مع عائلة عمار؟؟ ماغايكونووش كايفهمو الدرجة بمرة
ليلى:ماتخافيش بديت كانتعلم شوية اصلا التركية ساااهلة بزااف... عمار تاهو بدا يفهمني.. لمهم لبقو من هنا ومن هييه ويحن الله...
ريمان:ههه حالتكم صعيية ولاهيلا 
ليلى:(بحماس) ريييموووو علااش مانديرو عرس واحد!! 
ريمان:رااس الطاارو عريس للغفلة ديالك زرباان... وسعد مزال معطلين لييه فالوراق 
ليلى:بفف تاهو مكلخ يدهن سير يسير 
ريمان دارت خنزراات فييهااا بمعنى سحبي كلامك داابااا ولا غانرمييك فأقرب زبالة 

ليلى: نسييت الآنسة ريمان الجليدية كانت خدامة فمحاربة الفساد... اجي أحمد لي كان شاف ديالك فالمنظمة ولي غايولي شيخك... غايبقا فالمنظمة؟؟
ريمان:وي... أنا كنرعف الشاف رووحو هي المنظمة وجاامي يتخلى عليها 
ليلى:دابا يمنعو سعدووشك 
ريمان:تا سعدووشي كنعرفو ماايدخلش فحياتو... أصلا تانا غانبقا فالمنظمة يااامكن
ليلى:يااك قلتي غاتخرجي منها داك نهااار !! 
ريمان:داارتلي فالخوا اراس الطااارو... أناا ماتخلااقييتش بااش نگلس فاالداااار ... بغييت اختي نطرطق بغيت نحمااق فهاد الأيااام حسيت براسي مرا ديار الدااار ولييت نقي بطااطااا اصاحبتي بطاااطااا وجلبانة والفول واااع .. ياا نرجع للمنظمة يا نقلب على خدمة 
ليلى:اووو سعد!!! نتي خراالك 
ريمان:ماال سعد!! غانتزوجو بخيييير عاادي جدا ضرووري نگلس فالدااار باش نتزوج!! نوووپ ماشي ضرووري ... غانعطييه گاع حقوقو وواجباتو 
ليلى:(نفرزت باستياء) بففف رااسك قصح من الطوبية.. لمهم خاصك تشاوري معاه وشووفي اش يقوول 

وصلو للدار طلعو لبيت باش يلبسو... 
ليلى لبست تكشيطة راااقية بزاااف فالغوزانديان منبتة بطريقة زوينة وانيقة جدا... مضمة رقيقة على شكل سميطة وفالوصط السميطة وريدة فالذهبي... وسباط فالأبيض ملكي برصع بأحجار... 
بينما ريمان كتفت بكسيوة ديال المحجبات فالذهبي فيه وريدات فالبنفسجي .. مع شال بنفس اللون... وسباط فالذهبي سامپل بالطالون .. 
وقفو قباالت المرايا كاايشوفو فبعضهم وكتيشوفو فراسهم... 
ريمان:جييتي فنة كاااتحمقي الزمرة
ليلى:تااانتي جييتي زوييينة البعرة (لوات شنايفها لتحت وقالت)اوووف اووووف خااايفة والله تاا خايفة 
ريمان:انقوولك نصييحة قالهالي الشاف أحمد... تنفسي 
لييلى:اختفووو نتي ونصاائحك البااايخة... اش شتيني كانديير كاانخرا مثلااا 😒 
ريمان:بغيينا نرطبو الجو شوية... سااعة مااكينش معاامن مااااكينش 
ليلى:سكتي اطيااب لعنب وهنيينااا.. اوووف اوووف 
ريمان:ماالك كتزحمي غاتولدي.. راكي غاتزوجي 
ليلى:رييمااااان بعديييني علييك كاتزيدي توتريييني تففووو تفو تفو
ريمان:جييتي زوييينة مااتكشريييش كاتخيااابي... خليكي ضااحكة هااككااااك... مزيااان مزيااان... تنفسي بعععمق... بعمققق.... حبسي النفس عندك... يلاااه خرجييه(ليلى مساارية معاها) عاودي موورااااياا... انااا اتحرر الآن من كل توتر... أنا حرة أنااا ممتوترااش.. كوولشي غايدووز مزيان 

ليلى:(عاودات داكشي لي قالت لييها ) اووف رتاحييت شوية والله... نقرا سورة الكرسي بسم الله اللرحمن الرحيم...

قراوها بزوج يلااه سلااو سمعو الكلاكسون... طلو من السرجم بزوج بفضول 
ليلى:احح جاااو جاااو.. اوووف يا رب يا رب يدوز كوولشي بخيير يا رب... 
ريمان:ان شاء الله ماتخافييش... 

دخلو الضياف للصالون استقبلهم اسماعيل أب ليلى ومريا الأم ديالها... تا مديحة وخالد كانو معاهم... كان عمار مع الأم ديالو زليخا والأب مراد وختو جنى فعمرها 17 العام... 
كان غير عمار لي كيهضر مرة مرة بكلمات اللغة العربية ولا الفرونسي... أما زليخا غيير كتشووف وتحنزز بعينيها الزورق لي ماكيبشرووش بالخير ... 
گلسو شوية تا ناضت مريا طلعت لبيت فين لبنات.. 
مريا:ايوا يا لالة لعرووسة ماغاتهبطييش باغيين يشوفووك...

تنهدااات ليلى بعمق وشافت فريمان لي غمضات عنيها كنوع من المواساة... هبطو للكوزينة لقاو مديحة تماك كتقاد السينية ديال الأتاي.. عطاتها لليلى وريمان هزات بلاطو ديال الحلوة ... وتمو غاديين للصالون... اول ماجات عينين ليلى هي زليخا عينين قاصيين شوفات بحال القرطاس... بلعلت ريقها وحنات راسها... حطات السنية فوق الطبلة وهي حاسة بكل العيون علييهاا... گلسو جنب اسماعيل... ريمان تفحصات بعينها الصالون كووولو ماخلات تا انش ماشافتووش... ومارتحتش لزلخا... گلسات جنب ليلى لي حسات بتوترها... عماار ماحيدش عينيه على ليلى... كيشووف فيها بحب وشوق.. عكس زليخا تمااما نظرات حاملة فطياتها مجمووعة من المشاعر المبهمة...

بقاو كايتعارفو مع بعضهم وعمار لعب دور الترجمان... شوية ناضو يحطو العشاء... وهوما مجموعيين فالكوزينة.. بعد صمت قصير قالت مريا متسائلة
مريا:مديحة اش بان لييك فزليخا؟؟
مديحة:(بحال ايلا تعطات ليها الاشارة) ياااختي بلاا كدوب المرا مادخلاتش لييا لخاطري يا رب تسمحلي 
ليلى:تااانااا والله كادير فييا شي شوووفاااات ديال يا رب السلامة
ريمان:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم يا رب تسمحلي على هادشي لي غانقوول... المرا خاصها غا شطابة وطير فالسما بحال الساحرات لي فالرسوم 

ضحكو كاملين بصوت منخافض بااش مايسمعهوم حد... 
مريا:ماتخلعووليش بنتي... هااكااك كايكونو فالأول خصوووصا أن عمار ولدها الوحييد... غاتحس بحال ايلا دايااه ليهاا
ريمان:ماالها ضرتها ... وهاد الولد هذا مااغايتزوج ماغايولد غايبقا دييما حدا حجرها غااتولي لييك ياختي ليلى كي السوسة
مديحة:اي هاي هاااي على لي تبدلت قااالك ودارت عقلها ... شتي دااك اللسان عندك غايدخلنا كامليييييين للجهنم وبئسة المصير 
ريمان:اعووذ بالله يا رب... استغفر الله كانقوول الصرااحة ماكتبغيوهاااش 
ليلى:الااالة خلييها عندك ديك الصرااحة كوووليها مضغييهااا بففق انا ناقصااك... 
مريا:نووضو براكا من الحتيت دابا تعييق بيا وتم جاايا لعندنا... 

حطو لعشى وهنا دوات العگوزة بصوتعا المبحاح بالتركية...
زليخا:مهذا الشعر!! قل لها أن تتحجب على الفور وإلاا...

رمقها عمار بنظرات قاصية وجامدة بمعنى سكتي وداكشي لي ظارت سرطات لسانها على الفور.... وكولشي بدا يشووف فيهم بنظرات مبهمة وليلى فهمت نص الكلام لي قالت شافت فعمار وحنات راسها وسكتات...

تعشاو وسلاو قراو الفاتحة وركبو الخواتم وصط دهاليز وزغاريت العائلة كولشي فرحاان وضاحك منغيير مادام العگوزة الشمطاء كيما سماتها ليلى .... قررو العرس غايكون من هنا 20 يوم على حساب الخطة لي كان داير عمار باش يمشيو لشهر العسل... من بعد كولها مشا بحاالو ودازت الليلة الحمد لله بسلام...

وتا ليام ولا يدوزو بسلام... سعد مزال كيجري تعكسو لييه فشي ورااق... وزيد عليها حمض نووي خاصو الوقت... والادرات ديالنا الله يخليها سلعة كايبقاو عليك سير وأجي سير وأجي يهديك الله ... 

وحيت أحمد متمسك بمبادئ المنظمة حلف لاا عطى شي ريال تا سعد تبعو... ولاو كايطلاقاو كل نهااار.. تولفو مع بعضهم أحمد شحال من مرة زار سعد فدارو... وشاف بيت مريام وتفكرها تا بكى... شي لي أكد لسعد بلي بصح حب كان بيناتهم وزااد
كبر أحمد فعينيه وفقلبو بغاه نهار على خووه كايزيد يولفو ...

تا من ريمان مابقاش كاايطلاقاو بزااف هي كاتبعد وهو ولا مخليها على خاطرو ... مابقاش بنفس الحماس ديال نهار لول فعلاقتهم... تا هو ولا يبرد شوية بشوية...
واخا كاايتوحشها كتر من اي حاجة ولكن كتايضبط راسو حييت بالنسبة لييه زادت شوية فييه... أما ريمان مشغوولة مع ليلى... كايطييح لييها فبالها سعد ولكن عنادها كاايمنعها تعيط وكاتقوول علااش هو مااايعيطش علاش مابقااش يسول بحال الأول... وخيالها دفعها بااش تستنتج هاد الاستنتاج الغبي

ريمان:(كاتهضر مع ليلى لي سولتها علاش ماتعيطش لسعد) هاانتي غيير بالعقل كاان كيسول واخااا مااكنهضرش معاه ودابا بدا يميك ... زعما ولفني بييه وفتاااالي بغا يخلييني معلقة زعما... صراحة خطة نجحاة ليه حييت وليت بحال شي هبيلة كاانطل على تيليفوني كل دقيقة.. ولكن كبريائي أعظم 
ليلى:(بملل) مااعرفتش علاااش حسيت براسي كنتفرج فمسلس كووري... ا بنت النااااس مااشي نتي لي قلبتي علييه منين جيتي للمغرب بحكم تبدلتي مور الغيبوبة ووليتي وحدة اخرى... ومابقيتييش بااغيا تهضري معاه وفلان فلان 
ريمان:شووفيي لييك بنت الهم بداات من دابا كاتعياق عليا بالتركية 😑 اه تبدلت وهو علاش تبدل!! 
ليلى:ريمان.. رااه انسان ا ريمان ماااشي آلة بشرية.. تاهو بنادم... فنظري انتي المخطئة
ريمان:(قالت باستنكاار) واااااات!؟؟ نتي معانا ولا مع غانااا
ليلى:مع بتسوانا... مع الحق ا صااحبتي... منين فقتي من الغييوبة بالعكس كان خاصكم تقربو من بعضكم مااشي تفرقو كتر وكتر... وزيد عليها رااه فقد ماماه كان خااصك توقفي معااه ونتي اش درتي!! اه حقا الغيبوبة أثرت فييا مزيااان هاد التغيير لي تغيرتي ولكن.. ماكنش عليه تغيري تا على سعد او على الاقل كان علييك غير توقفي فجنبو ماشي عيب وماشي حرام...
ريمان:بفف ولكن... مااغلطت فوااالو سعد بااقي مجرد غرييب عليياا... مااخاصنييش نتخلا بيه 
ليلى:اييه عندك الحق ... تا واحد ماكدبك لكن هو ماطالبش منك شي حاجة حرام... اش فييها ايلا هضرتو وتلاقيتو 
ريمان:اووف حرت اختي حرت ... وااش حساابك مااكنبغييهش... بالعكس كانبغيه بزااف .. غير ماعرفتش اش وقعلي اختي ... أصلا تاهو مشغول مع باباه والوراق لي كيصاوب ... أصلا رقم 2 مابقا والو ونتجمعو
ليلى:اووف منك غيير كدبي على رااسك الحب مافييهش المحااسبة ... اااخهخ كوون نديرو العرس فنهار وااحد وااااااو غايكوون داكشي زوييين
ريمان:امممم غدا ندووز عندو ونشووف فين وصلو ايلاا سلاو دغيا نقدرو نديروه تا نتي ايلا مشيتي للشهر العسل موحالش واش تحضري لعرسي وانا ابوستاحييل نعرس بلا بيك
ليلى:(عينيه براو ببريق الفرحة وقالت بحمااس وطاارت عنقااتها)حلفي بالله يا رب ياا رب نديرو عرس واحد 

نعسو البنات ديك ليلة من نهار الخطوبة وريمان كاتبات مع ليلى على قبل توجاد العرس...
صبح صباح جديد على سعد لي فاق كاايتجبد ناض تووضى وصلا صلاتو.. وخرج دربها بجرية على جنب البحر ورجع دوش وفطر... لبس حوايجو طقم رسمي ديال الخدمة فالگري... مشا للشركة دخل كاايسلم على هادا ويضحك مع هادي دايرهم بحال عائلة ولكن وقت الخدمة الجدية مشا للمكتب ديالو الفخم ... بداا يخدم تا جا عندو أحمد

أحمد:(داخل من باب المكتب ديال سعد وقال يمازحه)بارااكا علييك من الخدمة دابا تعوار بحال باباك ههه 
سعد:(ناض من بلاصتو وحيد نظاظر الشوف ودار ابتسامة بشووشة وهو كيشوف جيهة أحمد) ههه كاايباانلي أنا لي عواريت أما الواليد باقي يدگ ويدردگ ماشاء الله هههه

تسالمو بالوجه وتعانقو شوية قبل مايگلس أحمد ويقول 
أحمد:ندردگ فعرسك اولدي.. حقا فين ريمان؟؟ مالك اولدي مابقيتوش طلاقاو؟؟ وامتى ناوي ندردگ ليكم فعرسكم
سعد:(تنهد) اودي الوليد ريمان تبدلت... وكيما كتشووف ديما مشغول كل مرة فيين وهي ولا هي هنا... ايلا ماسولت ماتسولش فييا.. ماعرفتش اش وقع ليها والله حيراتني معاها
أحمد:كامليين كاايتوترو فاش كايعرقو راسهم وصلو للجد عنداك غيير تهرب ليك نهار العرس ههه هاديك هبيلة وديرها كنعرفها مزيان البنت عملية وأعدااا حاجة عندها تگلس فالدار 
سعد:ايوا يدير الله خير.. اش درتي فالوراق لي قلت لي وجدهم؟؟
أحمد:(مد ليه ملف) هااهوما على الله يقادووهوم طييوو ليينا راسنا ورجليينا بالمشي ويجي .. والله ايلا شي وحديين قبرهوم غايجي فالشوكة الشمكار لي يدوز ييول عليهم 

ضحك سعد بالجهد على هضرة أحمد وتفكر ريمان ولسانها سلييط لي توحش وقال

سعد:ان شاءالله هااد الوراق لي بقاو يوماين وتكون الحالة المدنية واجدة 

تاا دخلت علييهم وهي مخنزرة شكون من غيرها ريمان 😒 السكرتيرة لي كانت برا استفزاتها بلباسها الفاضح وماكياجها الساخر فحال ايلا راها فحفلة... وزايداها كاتعوج فهضرتها وماخلاتهاش دخل ... دخلت ريمان هي لولة وتابعاها سكرتيرة لي قالت موجهة كلامها لسعد

سكرتيرة:مسيو سعد منعتها مادخلش ولكن...

ابتسم سعد فوجه هاد الأخيرة ودار ليها اشارة بيديها بمعنى غير سيري... خرجات هي ودخلات ريمان كتسوط
أحمد:(بصوت منخافظ) قنبوولة اولدي قنبوولة موقوووتة
سعد:(كتم الضحكة وقال موجه هضرتو للريمان) عااش من شاافك 
ريمان:هو صرااحة غايمووت لي شافني 😤 
أحمد:(هز يديه باستسلام وقال) خلييت ليكم رااحة مشيييت ماقاد على فكاان 
سعد:(قال بزح) ديني معاك الوليد ههه 
أحمد:عووم بحرك🌊
ريمان:(گالسة كدور راسها بيناتهم وهي فالوصط) ياااك اشاااف دابا أنا بحر!! 
أحمد:وعليكم السلام هههه

وخرج أحمد كايضحك بصوت خاافت بينما سعد كاتم الضحكة وغيير شافت فييه هز شي ملفات باش ييين لييها بلي مامسوقش... ولكن من داااخلو شووق الأرض والسماء لعينيها ووجها وهضرتها وأي شبر منها لييه شوق كبير... 
گلست فالكورسي 

رسمان:ماال هاد سكرتيرة دايرة هاكا.؟؟ وااش داك لباس وااش داك المكياج؟؟ 
سعد:(كيحاول يهضر بلامبلاة) غرتي ا شعبية ولا غا جابلي باالي 
ريمان:شنااهوووا غررررت... ايوا داكشي لي بقاالي... أنا قلت هاد الهضرة حفااضا على صمعة الشركة زعما 
سعد:شكرا مادموزيل ريمان الشركة صمعتها زوينة...
ريمان:ماالك كدوي معايا هاكا!! دوور شووف فييا راني ماشي جنية ماكنبانش
سعد:(حط الملفات من يديه ودار شاف فييها وقال بجمود مصطنع) كي بغييتيني نتعامل معاك!! كييفااش بغيتييني نهضر معاك!! قووليلي حييت أنا حرت والله تا حرت اش ندير معاك... غبرتي تا غبرتي وفااش جييتي جييتي بتسونامي ديالك... 
ريمان:بوووم تفرگعتي... زييد اش مخبي!! 
سعد:خااصنا نحطو النقط على الحروف... مااعرفتش شنو وقع لييك ماعرفتش لااش وليتي هاكا!! نهضر مع الجليد يدوب ونتي مامسوقااش!! طيلي خاصني نعيط 2 مرات عاد تجاوبي... نطلاقاو لاا مشغولة ... 
ريمان:راني قلت لييك مشغولين مع العرس اوو
سعد:او توجاد او ليلى و و و و... مااعندك تا 5 دقايق ليييا تا 5 .. ماعندك تاا 5 دقاايق تعيطي ليا وتسولي كيفاش هي حالتي اش درت اش مادرتش... وجاياا دابا ديري فييها الخطيبة الغيورة... (قال بجدية وهو كيشوق ليها فعينيها الخوضر مباشرة) الحب ماشي غير غيرة... الحب مافيهش غيير الغيرة ا ريمان فييه بزااف دالحوايج من غير الغيرة 

دورات ريمان وجهها وتنهدات بعمق دليل على أنها مالقات بااش تجاوب... عندو الحق فأي كلمة قالها منين مالقا تا جواب منها كمل كلامو بهدوء او بالاحرى تظاهر بالهدوء لأنه كان كاايغلي من داخل
سعد:قلنا بلي تبدلتي ودرتي الحجاب مور مافقتي من الغيبوبة ووليتي متمسكة بالدين وهادشي كاايفرح... ولكن ماشي حرام تسول واش راني بخير ولا ماشي بخير.. تانا سلمت وتانا بااقي كانقلب فالدين علااش ماتبدلتش عليك!! 
ريمان:(بقات ساكتة بضع دقائق كاتفكر كيفاش غفلات على لحيتو الزعرة لي طوالت وولات عشوائية زادتو رجولة وهيبة كيفاش مالحظاتش أنه ولا شوية فصحتو وصحاح ماشي كيف ماكان أخر مرة طلاقاو... الراحة النفسية مهمة بزاف.. هادشي فاش كانت كتفكر وهي سااهية فييه وقالت بلا ماتشعر) توحشتك 

هاد الكلمة كانت كفيييلة باااش تخمض العافية لي كانت فقلب سعد... كلمة وحدة منها قادرة تبدل الفصول الاربعة بالنسبة ليه... قادرة تبدل من الحار 🔥 للبرد❄ ومن الخريف 🍁 الربيع .... كلمة وحدة قادرة تبدل ليه نفسيتو... ولكن باغي يرد ليها الصرف وقال على عكس قلبو لي عامر شوق 
سعد:(بدون اي اهتمام)يتوحشك الخير 
وحل لابطوب ديالو كاايخربق فيه وهو كايسااين القنببلة الفتاكة... 
ريمان:(بقات حالة فمها وصط ذهولها وقالت وهي كضرب فمها براحة يديها)ءءءءء !! أناا تهانيييت!! هاااك افمي هااك افمي هاااك افمي... اييييه نستاااهل... نستاااااهل لي وقعلي.. ياا... يااااا ياااااااا(بغاات تعايرو وترااجعات)استغفر الله العلي العظيييم... انااا لي جاايا نقوولك زعما يلاه نتغدااو ونمشيو جنب البحر ونفااجأك ةطونقوولك جيب باباك وأجي خطبني غدا ماكين لااش نبقاو هاكا معلقيين وماحناا مزوجين ماحنا مطلقيين على ماايقاظو لييك وراقييك... ايييه نستاااهل ضربييني يا يدي 
سعد:(كايشوف فيها وكاتم الضحكة شي لي خلاا الغمزات لي بخبيين ورا اللحية يبانو نوعا ما وقال بحال ايلا 2 كلامات لي سمع من لي قالت) امتى نجيو!؟ 
ريمان:تجييك فالراااس 😒 مع الستة ديال اللعشية وكتر الشكلاط 
سعد:اييه تشرطي .. نتي لي جات معااك (وقف لبس فيستو هز سوارتو وهو كايهضر) يلاه الالة قابل عراضتك ديال الغدا 

ريمان:باااز بااااز والله تا باااز... زيد قداامي انت لي غاتخلص 
سعد:(خارجين من المكتب كايتغاننو ولكن غير بلعاني عاارف بلي هو لي غايخلص ولكن كاايبغي يتغانن معاها) نتي عارضة علييا الووغ نتي تخلصي 

ريمان:(دايزة من حدا السكرتيرة كاتشوف فيها مصغرة عنيها) تا تجري على هاد خيتي عااد نخلص 
سعد:(وقال كيستفزها)احم صافي أنا نخلص 

شافت فييه بغيض طفوولي وضرباتو بساكها للكتافو وهو كيضحك ... وهو خارج عجبها طريقة تعامولو مع الموظفين فالشركة ... كاايضحك معاهم وهي تابعاه من لوور كاتبتاسم فااش كاايضحك و كاتخنزر فيه فااش كاايكون كايهضر مع شي واحد ويغمزها...

مشاو للمطعم جنب البحر رااقي جدا ... طلبو بلا ديال الحووت سعد فرح بزااااف بهاد الخرجة وحس بلي ولا قريب تاني من ريمان وبلي تاهي ولات كترجع شوية لطبيعتها لي عررفها بيها اهم حاجة لسانها السليط وهادشي زااد فرحو ... تا ريمان ماكنتش قل منو فرحانة هضرو على الخطوبة المفاجأة وعرضات عليه فكرة العرس المشترك حيت واخا تبغي دير العرس مور ليلى... هاد الاخيرة غاتكون فشهر العسل وغادي يتعضر عليها تحضر... وهوما غديين جنب البحر حفيانين كايكلو الزريعة البيضة... 

سعد:أصلا يوماين ايلا طولو ويتقاادو الورااق 
ريمان:بحماس) حلللف بالله!! يااااي غانديرو عرس مشترك... ليلى مسكيينة غاتفررررح بزااااااف... هي هاديك بلا ماانضيعو بزااف ديال الفلووس ومنها نعرضو على الناس مرة وحدة... فعاوط مايكلو 2 مرات ياكلو غا مرة 
سعد:(بتسم على هضرتها العفوية) هبييلة وطولااانطية مع راسك... الشلاهبية 
ريمان:(كلات حبة دالزريعة ورمات عليه القشور) ماكينش شي شلااهبي قدك... شكوون بحااالك غاتزوج بملكة جمال العالم لي هي بكل توااااضع أنااا 
سعد:اييه نتي هي أمينة گولشن😑 
ريمان:(عقدت حواجبها)شكون هاد گولشن!! 
سعد:شي وحدة كتشبه لييك... غير هي الأصل ونتي تقليد هههه 
قال كليماتو الأخيرة وطلق رجليه للريح 
ريمان:ءءءءء!!! أنا تهنيت مرة أخرى فنفس اليوم!! إنه يوم سيء سيء للغاية 😤 وقاااااااف وقااااف الحقيييير وقااااف ا قلييل التراابي وقااااف المنحرف المتعجرف(ترجمة 2M 😂 سيدة مابقاتش كاتقدر تسب حرام 🙊) 

تبعاتو كاتجري علييه تا وصلو للما بداو يتراشو بالما بحاال شي مجانين ... (هادو هوما ريمان وسعد يخلييهم ليلي مجانيني لي جنووني 😘😙💋)

وصل سعد ريمان لباب دار دليلى ... بقاو ساكتين كولها كايفكر فكيفاش الوقت داز عليهم تا ظلام الحال... كيفاش ماحسووش بالوقت وهوما مع بعضهم... تمنت ريمان لسعد ليلة سعيدة ولكن ماخرجاتش... تا هي بشر وأي واحد فيينا كايبغي يسمع كلمة "كنبغيك "من الشخص لي كايبغي وتا هي باغا تسمعها 🙊
سعد:تهلاي فراسك وسلمي عليهم .. 
ريمان:مبلغ 
سعد:وسلمي على كريم 
ريمان:مبلغ 
سعد:(حس بيها وتاهو ماسخاش بيها) وسلمي على خالتي مديحة وعمي أحمد
ريمان:مبلغ
سعد:وعلى مامات ليلى
ريمان:(بملل) مبلغ
سعد:وعلى
ريمان:(بنفرزة) صااافي بلااش گاااع😤 تصبح على خيير 
سعد:ههه وانتي من أهلي ❤ كنبغييك الهبيلة
ريمان:(حماارت بالخجل وقالت بسرعة)تانا 

وخرجات من الطوموبيل مشات للدار وقلبها كيضرب ماعقلاتش اخر مرة سمعات منو هاد الكلمة لي كادوب جليد كيانها وقلبها مهما تجمد... كلمة وحدة كاتقدر دوبو...

دخلات ريمان للدار لقاتهم مجمعيين مديحة ومريا وليلى... سلمات عليهم ليلى كانت كاتساينها على أحر من الجمر غيير شافتها وقت وقالت 
ليلى:امضرى!! اش وقع!! 

ريمان هزاات كاس ديال الما شرباتو وعاودات تااني... 
ليلى:(عقدات حجبانها بانزعاج من استفزاز ريمان) ههضري اوجه الوييييل اش درتي 
ريمان:ماادييحة بنت كاتهاااان للمرة الثاالثة على التوااالي ونتي سااكتة؟؟ اش وكلووك
مديحة:تااكلي جناابك قوولي اش درتي مع سعد!؟
ريمان:تهانيت للمرة الرابعة 😐 يا إلهي أنه يوم سيء
مديحة:غااتهضري ولا نهز السنداالة
ريمان:سنظااة لااااء اووف... احم احم سيداتي ساادتي التقرير كالآتي.. يااااي القافية عااوتااني 😇
(كولشي مخنزر فيها 😒)
مديحة:أراااو داااك سندااالة لهناا أرااااو 😤
ليلى:(هزات سندالتها ومدتها لمديحة بلا عگز) هاااكي اخالتي ضربي وانا نعض 
ريمان:😒احم الخطبة غدا

نقزات ليلى على ريمان كتعنق فييها وكايتغاوتو بزوج بحال شي حمقات... 
مديحة:هااويلي ماالكم على هااد الزربة ماموجديين وااالو 
ماريا:تانتي كييما تعاونا وتخطبت الشطيطيبة اللولة نتعاونو ونقادو تا لتانية ماشي شي حاجة كولشي ندومونديوه وشي گاطو باقي من المرة اللولة والبنات يقادو راسهم فنهارهم وهاحنا سالينا وجمعنا وطوينا
مديحة:لهلا يخطييك اختي... ريحتيني الله يريحك .. البنات كبرو ما شاءالله ولاو عروساات 
مريا:الوقت دغييياااا كاايجري يلاه كانو صغاار كاايتجارااو ويلعبو 
مديحة:الحمد لله لي عشنا تا شفناهم كباراات ومزوجات

سمعوهون لبنات ومشاو مولها عنقت ماماها كايبوسو فييهم 
ريمان:اوووف شحاال كنكره المواقف الدرامية 😑 

مشاو البنات للبيت كاايتهاودو... عاودات ريمان لليلى گااع اش طرا فهاد نهار وكيفاش كانت فرحاانة مع سعد... ليلى فرحت ليها حييت رجعت علاقتها مع سعد مزيانة... وگلسو يختارو فالتيليفون على القفاطن لي غايدومونديو باش يلبسوهوم غدا... 

أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين

يوم 🌝 جدييد طلق أشعة شمسو الذهبية على وجه سعد... فاق على صوت المنبه لي كسر الدنيا كلها... دوش وتوضى وصلا صلاتو هبط لقا محمد وجد ليه فطورو... فطر وخرج باش يطلاقا أحمد... هاد الأخير داه للمنظمة باش يعرف أكثر باباه اش كايدير... وصلو لبننظمة وهوما كيدويو فالخطبة ديال اليوم... دخلو للوحدة ديالهم كانو دراري تماك حسين غيير شافو وقف مصدوم تا سعد كايقول فباالو فاايت لي شفت هاد القمقووم ولكن فيين ماانعرف" أما حسين عمرو مااينسى وجه هاداك اليهودي لي جا مدمر وحاولو ماا أمكن بااش يخرجوه من قوقعتو... 

أحمد:درااري... كنقدم لييكم سعد ولدي 

توسعو عيون حسين وقال وصد صدمتو ودهشتو
حسين:رافائيل!!! اذن نتا هو 
سعد:فاايتلي شفتك ولكن مااعقلتش!! 
أحمد:(قال وصد دهشتو كايشوف تارة فسعد وتارة فحسين) كتعرفو بعضكم ولا كيفاش!! 
حسين:(قرب بعكازو جيهة سعد وقال) كوون مااكنش هووا كوون راني مازاال فإسرائيل عايش بحال شي شفاار 

سعدر رجعات ليه اللحظة لي شافو فيها وقاال متفاجأ
سعد:ولد خالة مرات محمد ههه محمد الكديدييب إذن انت عامل سري... بلااااتي(تفكر 💭 الاتصال لي جاه فاش كان فالاسرائيل على حسين المغاري النغريبي لي مات وهو كايحاول يهرب سلاح) انت هو العامل السري لي كنتي مهرب السلاح وحصلتي
حسين:هو أنا بشحمه ولحمه... ومنها نييت نشكررك على لي درتي معااياا ... 
مد ليه يديه سلم عليه وعنقو عناق رجوولي وطبطب على ظهرو علامة شكر وامتنان
ماهر:(حال عينيه وصط دهشتو وقال) أنا زي الأطرش في زفة 🙊 

گلسو يهدرو شوية وتعارفو على بعضهم عجبو سعد.ظاكشي لي كايديرو وأيد باباه بااش يستمر وايلا بغاو شي مساعدة طبعا ماغاديش يردها فوجههم... بعد ساعة تقريبا ناضو أحمد برفقة سعد خرجو من المنظمة ... مشاو لمول وحيت ناعرفينش اش كايشريو نهار الخطوبة بداو غيير يديرو فالشاريو ها الشكلاط ودانونات وسقاايط.. فتاالي هز واحد الشبكة عامرة بينوسات وشكلاط مزوقة بالورد حمر عجباتو وداها تاهي... المهم شاريو عمر... مشاو تاني للفرع الملابس الؤجالية وشراو الحوايج لي غايلبسو... سعد طقم فالگري مغلوق وأحمد فالأسود... قيصوه وخرجو كايشوفو فبعضهم وكاايبتاسموو... جااو جاتلمانيين على الآخر... ومشاو للعند الحلاق قاد سعد لحيتو وشعرو تا أحمد ولا شباب... وطبعا خاتم رااقي جدا وغاالي بألماسة تساوي مليون دولار...

هي هاديك وصلات ستة ديال العشية.. كراو طوموبيل طوييلة ليموزين فالأبيض... كراها أحمد بااش يفاجأ سعد... ركبو وتاجهو للدار ديال ريمان... 
هاد الأخيرة لي كانت مكااالمية على الآخر وهي كاتوجد... گالسة قبالة المرايا وكادير اللمسات الأخيرة... وليلى موراها 
ليلى:ريمان متوترة؟؟
ريمان:لا 😌 
ليلى:خايفة داهشة؟؟
ريمان:هااير جانم 
ليلى:الله يا رب الله ناااس مصااحبين مع بناادم وانا مصااحبة مع القطب الشماالي... نتي عندك العرق ديال الإحاسيس مبوووشي... وااش كااينة شي ينت مااكدهش ماكتوتر نهار خطوبتها!!! لااا خااصني نباالي بيييك وندييك لأقرب فقييه بااش يفووسخ حناااك 
ريمان:بفووو 😑 خلييني نعييش راحتي برااحتي... التوتر كاايشد الشاهية وكاايدير الارهاق والم في المعدة وانا ماقااظة على هادشي
ليلى:غاانقتلللللك 😤 صاافي سكتيينااا 

ندوزو للشنو لبسو بطالات روايتنا... ليلى لبسلا قفطان سامپل فاللون الغوزي بارد(كاتحمااق على هاد اللون) ودارت شعرها كيرلي... وماكياج بين جمالها... 
أنا ريمان لبسات قفطان فااذهبي بسميطة فالگرونة ووريدات فنفس لون سميطة مع ميك اب خفيف... والشال فالگرونة

تا سمعو كلاكسون طلات ليلى شافت ليموزين وصفرات باعجاب 
ليلى:وااااو هادشي داير بحاال المسلسلات 
ريمان:عااايني نشووف... ماالو على خصران الفلووس تا طوموبيلتو زوينة 
ليلى:(شافت فييها بتهجم) الجلييد ويدوب تحت الشمس اييلاااا نتي... نتي.. نتي.. منييين نتي يااا هاد البنت منييين 
ريمان:(خلاتها وتمت خارجة من الباب) من المرييخ المهم ماشي الكوكب لي جيتي منو نتي ... وااش يحساابك ماكنحس بواالو راني غيير مانبينش وصاافي... (بان فعينيه الخوضر بريق) تانا فرحاانة وكانرجف من داخل تاناا قلبي كاايضرب بجهد ومتوترة حييت وأخييرا غانتجمع مع حب حيااتي غيير ماكنبغييش نبين 

وخرجات من البيت خلات ليلى فوسط حيرتها هاد البنت العجيب لي عمرها فهمتها ولا غاتفهمها... وتبعاتها من بعد

هبطو للكوزينة بينما ساينو الوقت لي يدخلو فييه عند ضياف... تا قتل الملل ريمان 
ريمان:(قالت بملل) بفف دابا حنا اش كانساينو هناايا!! يلااه ندخلو عندهم
ليلى:تسنااي الهبيلة تاا يساليو من الهضرة ونديو الصينية مااالك مزرووبة 
ريمان:(تنهدت بملل)هاد التقاليد اصابتني بالملل القاتل 😴 

شوية جاو ماماتهم بزوج... عطاو الصينية للريمان وتقدمت هي اللولة بيننما تبعاتها ليلى... مع الدخلة شاف فيها سعد شفات دوبو كيانها الجليدي ... حطات الصنية وسلمات علييه وعلى باباه وگلست فااطرف ديال الفراش حدا كريم... بيننا ليلى گلسات حداها... 
بقاو يهضرو وريمان وسعد كايتبادلو نظرات العشق والهيام... تا قال أحمد دخوولا في الموضووع
أحمد:احم حنا جينا طالبين راغبين فيد بنتكم المصونة(هنا شاف فيها وتفكر مشاكستها فاش كانت فالمنظمة وكتم الضحكة وكمل كلامو) احم المصونة ريمان لولدي سعد على سنة الله ورسوله 
خالد:اش قلتي ابنتي موافقة؟؟
ريمان:دابا هدا سؤال!! يعني دابا واش نفكر بجدية!! ايلا قلت ماموافقاش اش غاديرو!!؟ 
مديحة:(من تحت سنانها قالت للكريم لي گالس حداها)مد لي اولدي دييك السنداالة مد راها توحشات الشحط 
ريمان:سمعتك 😁 مالكم ماتعرفووش تقجمو أنا غا ضحكت معاكم.. طبعا قابلة 
مريا:عمري شت شي خطيبة مقزدرة بحالك هههه 
ريمان:(قالت وهي كتظاهر بلي تفاجآت)اااه خااصني نحشم!؟ صاافي واخا نعاودو من لول... احم(حنات راسها) لي درتوها نتوما أنا قابلة عليها ... صاافي هاكا مزيان ههه

نفاجر الجمييع بالضحك على ريمان وهضرتها طبعاا ماتفجأووش لأنها هاكا داايرة بالعكس حمدو لله لي رجعات ريمان المشاغبة ولي كادخل الفرحة لقلوبهم ... طلبو منها باش تگلس حدا سعد باش يركبو الخواتم... سعد مااحيدش عينييه من على ريمان هااد الآخيير لي بدات هاد المرة بجدية تحشم حييت وصلات للجد ههه حانيا راسها ومرة مرةة كاتهزو تشوف كوولشي كايشوف فيها وتولي تحنيه... جبد الخاتم الألماسي من علب حمراء ... وقال بهمس

سعد:جيتي زوينة خاصك غا عقل
ريمان:تاانتا بعااقلك خااصك غا زين 😂
سعد:ههههههه هبييلة.. احم(كاتيشوف ليها فعينييهاا مبااشرة وهو شاد الهاتم بين يديه وقال بصوت غير مسموع نوعا ما)هاد نهار أحسن نهار بالنسبة ليا .. تقبلي تعيشي معايا حيااتك كوولها تا للموت
ريمان:(قالت بصوت مرتفع باش تسمع لي كانو حاضرين) ولكن بشرط 
سعد:أمر وانا نغامر اشناهو شرطك
ريمان:تخليني نخدم مورا العرس مبااشرة 
سعد:(حقد حواجبو باستياء وقال بشوية)علااش اريمان ماجبدتييش هاد الموضوع لباارح!! ماشي وقتو دابا
ريمان:لا وقتو.. ايلا ماكنتيش موافق ننن
سعد:(هز حاجب)نن اش؟؟
ريمان:نقنعك.. اش نديير نخليك تموت بلا بييا 
سعد:هبيلة ... ولكن رااه ماغايخصك تاخييير ا ريمان غانوفرلك كوولشي لااش غاتخدمي! 
ريمان:مااقدرتش نگلس فالدار صدقني حااولت نكون مرا ديال الدار ولكن مااقدرتش... مااقدرتش تگلس نقابل تلفازة ونقشر بطاكة ولا جلبانة الله الله ماااقدرتش 
سعد:(تنهد وظار شاف فمديحة وعيط ليها باستجاد)خالتي مديحة 
مديحة:شووف اولدي تهضر مع داك الحييط يسمع لييك وهااديك لي حداك والله لااا سمعت لييك 
سعد:(دار تاني عند خالد)عمي خالد هضر معاها تراجع 
خالد:(هز يديه باستسلام) أناا ستسلمت من نهار عرفت بلي مشات لإسرائيل بلا خبارنا... دير تانتا بحاالي اولدي واستسلم حسن لييك 
ريمان:(بنظرات النصر والتباهي)سمعتي 
سعد:اممم قاابل شرطك ولكن بشرط
ريمان:اشهوا شرطك؟؟
سعد:تخدمي معايا فالشركة 
ريمان:دابا اناا غانخلييك فالدار نلقاك فالشركة!
سعد:ايييه 😌
ريمان:وانت غاتخليني فالشركة تمشي للدار تلقاني قبالت وجهك 
سعد:ماتخافيش غانديك معايا فطوموبيل مايكنش نخلي مرتي تمشي بوحدها
ريمان:يعني نفهم من كلامك انت هو قدري ؟؟
سعد:(بابتسامة عريضة) تقريييبا 
ريمان:يعني انت هو داك المكتوب لي ما من هروب 
سعد:تماااما ههه

بداو يضحكو بزوج وتفكرو نهاار فالجزيرة فاش هربات لييه ومشات للدار ولقاتو قبالتها وقالت هاد الهضرة فقط من باب المزاح ودااابا قالووها بجدية تااامة... سعد هو قدر ريمان وهاد الأخيرة هي مكتاب سعد... 
ركبو الخواتم وصط زغاريت والفرح بداو يتسالمو وحطو العشى تعشاو فجو مرح عائلي... وهاكا تافقو على العرس لي غايكون مزدوج بين ليلى وعمار وريمان وسعد... 

خرجات الحالة المدنية ديال سعد وأحمد فرحو بزااف وشااركو الخبر مع عائلة ريمان فرحو لييهم... مشا سعد للإسرائيل بااع گااع الورت لي خلا ليه عمير بإسمو وتبرع بييه للفلسطينيين بنا ديور للشحال من عائلة وجمعيات للحقوق الطفل مااخدا تا سنتييم من دوك الفلوس ... 
أما ريمان وليلى ماااكينش شي وصفة ديال الوجه والجسم ماجربوهااش ولاو كي شلاايض ... مابقا والو لنهار العرس والتوتر لي فليلى بدات تركبو فريمان تااهي ... ماكينعسووش يالليل كاايباتو يهضرو على دييك ليلة لا ماشي العرس لي موور العرس ههه اييه هاديك يا سافلات 😋 وزااادت وتراتهم كتر وكتر....

جا النهار الموعوود يوم العرس ديال أبطالنا ... فااقو ليلى وريمان صبح بكري أول مادااارو صلاو الفجر ودعاو الله يسخر ليهم فهاد للية... ليلى كانت مخلوووعة بلا قياس عكس ريمان لي مهدأة فووق عادتها.

وصل الليل كانت القاعة لي كرااو الكبييرة مزينة بالأضواء والورد بكل انواعو وألوانو... و سيارات المدعويين تكتسي المساحة لي حدا القاعة بداات كتعمر من كل الطبقات الاجتماعية الطبقة ديال سعد المخملية وطبقو ديال ريمان الشعبية كوولهم تجمعو للغرض واحد هو فرح سعدوش بريموش... أما لدااخل عاالم ثاااني الورد الأبيض فكل مكان على الأرض... ومزين بطريقة رااقية

جااو العرسان اللولين ليلى وعمار فسيارة ليموزين بيضة هبطو بالصلاة والسلام على النبي دخلو للقاعة وگلسو فالكراسة ديالهم... بعد للحظات جااو أبطاال قصتنا سعد لي كان فأبهى حلتو والفرحة غاتخرج لييه من ودنييه وعلييه كاينطابق المثل ديال "كن سعيدا تكن أجمل" باان زويين بزاااف بالطقم الرسمي لي لابس فالاسود... وخرجات ريمان موراه لي ماكتقلش علييه أتاقة بققطان ملكي فالأبيض والحجاب لي زايدها جمال على جمالها شبك يديه مع يديهاا ودخلو للقاعة گلسة قبلايسهم لي كانو قبالت ليلى وعمار... 
داااز العرس بأحلى مايكون رقصو أبطالنا وطلعو للعمارية كانت تظرات الحب ماالية الأجوااء ... سعد فرحاان وهو كاايشووف البنت لي عشق ولات ديالو بووحدوو وريمان تااهي فرحاانة وهي ماتشووف فعيوون البنات لي غايكلووها بالغيرة والحسد... 
طلاقا أحمد بجاكوب لي ماقدرش ماايحضرش عرس حفيدو واخا عرف بلي وقع... تسالمو وتصافاو القلووب..

لبسو گااع الكساوي الوجدية والصحراوية والشمالية وتصورو بربعة بيهم تصاور ديال الهبال... ساالة العرس بالبكا والنواح مديحة بزز بااش حبست دموعها وتا ريمان وليلى وماريا خصووصا هاد الأخيرات حيت ليلى غاتشد طيارة دييك ساع للماليزيا... أما ريمان عياات مع سعد فيين غايمشيو ماابغاش يقوليهاا وهاد ليلة غايباتو غيير فلوطيل تا الغدا عااد يقلعو للوجهتهم...

وصلو للغرقة لي فلوطييل قبل مايحل سعد الباب هز ريمان على غفلة ... كانت لابسة المسوة البيضة.. هزها بحال الريشة على ضراعو العرااض... ودفع الباب وشعل الضو بمرفقو... فإذا بالمكاان عااامر ورد حمر وشمع فكل مكان ... بقا هازها وماشي بييها تا وصلو لبيت نعااس دفع الباب ودخلو كاان البيت مفرش بالورد على الاخر وفالجاجة كاين نفاخات(بالونات) على شكل I❤U 

والشمع فالارض المهم الجو رومانسي... حط ريمان لي كانت مدهووشة من هادشي لي شاافت كااتأكد من الجانب الرومانسي لي دييجا كنشفاتو فيه... تا فيقها من تفكيرها باب لي تسد... وهنا عرفات الجو بدا يسخن ههه بلعت رييقها منين حسات بيه قرب ليها تقدمات للقدام بزربة وقالت
ريمان:(بارتباك)احم... خاصنا ندوشو نحيدو العياا يااكاا.. وديك ساع ياكاا ءء.. ءءء نعسو يااكاا... يلااه بصحة ياااكااا
سعد:ماعدك فيين تهربي ياكا هههه هاني غانمشي للدوش لي فالبيت لاخر خودي راحتك... اه حقا توضااي باش نصليو 2 ركعات 
غمزها ومشا... حيدات الكسوة دخلت دوشات وتوضات خرجات لابسة بينوارها وكاتنشف شعرها مارداتش بالها لعينين سعد عليها لي كان وراها ولكن سرعاان مااحيدهم بااش مايمشيش لييه الوضو ههه وخرج باالحس وسد الباب موراه بلا ماتحس بشي حاجة... مشات لي فاليز يداات تبقشش عل اش تلبس وهي تشووف غوب دونوي فااحمر وتفكرت اش كاايعاينها كمشات وجهها وولات خشاتو فالفاليز ولبسات كسوة طويلة ديال الصلا... عيطات على سعد جا بداو يصلييو سلاو 2 ركعات دار سعد عند ريمان وحط يديه على راسها وبدا يقول بصوت مسموع... 

سعد:اللهم اجعلها زوجتي الوحيدة في الدنيا وحور عيني في الاخرة ..اللهم ادخلها في حياتي مدخل صدق..اللهم سخرني لاسعدها واحبها .اللهم اجعل ريقي عليها عسلا وريحي عليهاعطرا..اللهم ازررع محبتي في قلبها واجعلها قرة عين لي واحفضها لي من كل سوءوشر يا رب
ريمان غير كنشووف فييه بحب شحاال هي محظوووظة بهاد الصهيووني -المسلم لي مااكينش بحاالو ... 
سعد:احم.. نوضو نعسو ياكا (وغمزها )
ريمان:(بارتباك)اه ءءء ... احم واخا خليني لبس عافاك حييت لابسة غير كسوة على لحم
ضحك بمكر وناض خرج من البيت.. ناضت ريمان بتتاقل هزات غوب دونوي طلقات شعرها لي باقي فازك على رااحتو ودارت عكر فالحمر... ووقفات قبالت المرايا كاتشووف قراسها وتفكر فشنو يقدر يوقع فهاد لييلة... تا دخل عليها سعد لي عيا مايتسنى لقاها واقفة جااها من لوور وقرب لييها بشوية... شافتو فانعكاس المرايا وتسمرت فبلاصتهاا بدات طلع النفي وتهبطو بسرعة... شبك يديه ليمينة بيديها ليمنية وقرب لودنها وهمس بالصوت لي كاايدوب ريمان ويخلي قلبها يرفرف 
سعد:حيااتي... نبض قلبي .. روح رووحي انتي الحياة و أنا على قيدك أنتي 
حيد شعرها بنيفو وطبع قببلة خفيفة على عنقها شي لي خلا ريمان تهز بالقشعريرة لي سرات ليها على جسمها كامل... دورها عندو وهي حانية راسها هزو لييها بصبعو بااش تقااابل عيوونهم .. كاانو قرااب من بعدهم للدرجة يقدرو يسمعو صوت أنفاس بعضهم لي كاتزاد وتيرتهم كل ماا قلصو المسافة لي بينهم... تاا تلاقات شفايفهم بشوق كبيير.. قبلة كاتعبر على مدى فرحهم بهاد الليلة... 
طلع سعد يديه وحل حمالات ريمان بيديه وهي مستسلمة لييه علااه مااشي هو المتمرس في القبل خاااصتها 😉 
♨♨♨♨♨♨♨ يلاه كونو تحشمو ويلاه نسدو البااب بشوية ونخلييهم🤫🤭 

دوزو شهر العسل وسط البحر فجزر الملديف فأوطيل تحت البحر بعااد على البشرية والمشاكل غيير هووما والحوت والبحر والسسمااا... زادو بغااو بعضهم كتر وكتر وكل نهار كاايزيدو يتمسكو ببعض.. وطبعا مامساوش شقاوة ريموش ولسانها السلييط 
منين رجعو مشاو كاملين للحج خالد وأحمد ومديحة وريمان وسعد ........

هاادي ماااشي النهااية... لأنه لكل نهاية بدااية وأحيانا كنغفلو على البدايات لي كاتكون وسط النهايات... 
وإن كانت ريمان فازت بحب حياتها حنا حلمنا نفوزو بالقدس ❤ 
ماهادي إيلا قصة من نسج الخيال قصة فييها بزااف دالمعااني والمشاعر والأحاسيس ... كتبتها بسبب حلم حلمي بالسلام يعم العالم عامة والقدس خاصة ...وماتنسااوش فأي قصة قريتيها خود لي يصلاحلك وخلي الباقي 😉 
تمت الحمد لله

كيف يمكن وصف القصة؟