صورة مصغرة لـأحبني صهيوني الجزء السادس

أحبني صهيوني الجزء السادس

sads ahabani a7abani
رواية أحبني صهيوني بقلم أمينة الهواري

مشاا الكابيني شااف واش كولشي هو هدااك...غيير بغا يتأكد ورجع گلس فالفطوي لي كان تحت فين مربوطة ريمان... وهز كااس دويسكي وبقا يشرب ويضحك على هضرتهاا... هاد الاخييرة لي كاتقاوم الحريق والشمس الحااارة
ريمان:(كاتحاول تفك يديها ولكن قوتها خانتهاا)اي اي... اوووووف آ زعر الزغبة افاااار دگيييييگ الله يعطيك طووفيييس والدوود... يدي كاتحرقني تفوووو الزهري الحزاااق لي عطااني الله عااود كوز علييااا بدااا فالقنااابل😒وااااش أنااااا يهووودية ازهري دعشوووشة اناااا كااديرر معايااا هااد الخصااايل دشمااايت😔حرز علييك راني مربوووطة اماا كو نننن...معاامن كااندوي أناا😣لاااا صااافي حماااقييييييت أمــــــِّـي😭😭
رافائيل كان كاايشرب الويسكي غيير سمع جملتها الأخييرة وبزقووو... وبدا يضحك بصوت مكبوت علييهااا
رافائيل:ههههه منيين تسلطاات علييياا هااد المخلووقة منييين... كراايزي ڭارل 😜Crazy girl
ريمان:اووووف يااا رب خرجني من هاادشي ياا رب. نكون كاانحلم ياا رب رااه كبوووس هادااا ماااشي حلم.. (تنهدااات بألم كدور رااسهاا وكاتشووف غيير البحر داير بيها ماعندها لاافين تهرب ولا كي دير تهرب)فيين دااايني هاااد بوبرييص؟! اكييد لشي خلااا يقطعني طرااف طرااااااف ويعطيني لكلبو داك بيسطون ولا خيسطون ولاااا خرااا اوووف....تف
حسات بيدييهااا كاتحرقهاا بزاااف...والدم يبس لييها على دراعها بسبب الشمس... وحلقهاا نااشف ليها تا الرييق ماابقااش ليهااا ففمهاا... وكرشهاا كاتحس بيهاا كاتغوت بالعداو بالجووع... حسات براسها بداا يتقاال علييهااا وكاتشووف البحر مخلط مع السمااا كايدوورو... 
ريمان:اااه عت. قوني... اي راسي... ماما.. عتقي.. 
وطاح راسها على صدرهاا... رافائيل سالاا كااس الويسكي... منين سمع صوتها تقطع عرفها فقدات الوعي... طلع عندهاا مشاا لجيهتهاا وگلس القرفصاء... هز ليها رااسهاا بيديه وبداا يتأمل ملامح وجهاا الملائكية... شاااف وجها لي ولاا صفر وفمهاا بوويض ونااشفيين... وتحت عينيهاا زووورق بالعيااا... بقااات فيه بزاااف... اخير مرة شااف شي حد كاايتعدب بسبابو كاانت هادي عامين... كاان كابوووس بالنسبة ليييه... حس بقلبو ضروو منين تفكر داك المنظر لي كاايراودو فأحلام اليقظة والنوم.... 
رافائيل تنهد تنهييدة كانت غاتخرج لييه قلبو من بلاصتووو..وكان غادارتهااا وهنااتو من الألم لي كاايحس بييه... تمنى الموووت ولاا يعاود يشوف شي حد معذب بسبابو... ولكن الظروف جابتهاا...ماايسمحش لشي حد يتفلا علييه ويديرو بحااال شي مونيك ويلعب بيييه... الأناكونداا ماايليقش بييه يكون ضحية... كبرياءُ فاااق تأنيب الضمير... 
رافائيل:نتي لي ختاريتي تلعبي معااياا ا مايا... كوون عتاارفتيلي كون داك الاعتراف يشفعلك عندي وسامحتك... ولكن عناادك ورااسك القاصح تصدمو بكبرياء راجل لاا يليق به التراجع 😏
ناض بحالوو هبط للتحت.. جاب قرعة دالما بااردة وكااس ولا طلع عندهاا... شرب شوية ولي بقاا فالكاس خواه علييهاا عااود... بغاا يلعب ليها على أعصابها ونفسيتهاا ويخليها تگر لييه بلا هواها...

فاقت ريمان بزز كاتحل عينيهاا... هزات راسها لي تقيييل و بقات كتشوف فدااك الجسم الضخم لي كاايخوي عليهاا المااا... شوية حنا لعندهاا... 
رافائيل:مااياا سمحييليي ماكاانعرفش نضيف النااس بطريقة لبقة... ولكن عندي لييك عرض مغري بزااااااف So sexy 😄اش بان ليك فشي كااس دالما باااااارد بعدها تعتقي بيه راسك؟؟ 
ريمان:(غيير كاتشووف فييه بعينيها الدبلانين)... لا رد
رافائيل:(بتهكم)مااسمعتكش مزيااان؟ بغيتي يااااك؟؟ ولكن بالمقابل تقووليلي شكون نتي وشكون جااابك؟؟ شووفي غانعطييك تااا الماكلة وصلووني زقزقة عصير ككرشك 😏
ريمان:(جمعات قوتها بااش تهضر واخا صوتها خرج مبحبح وضعيف)لتااني مرة غانقولك داكشي لي باغي توصلييه على جثتي... غيير قتلني ولوحني للحوت ياكلوني... كااينة الموووت والترااجع ماكينش😏
رافائيل تصدم من هضرتهاا... وعارفة بلي هد العزيمة كااينة غير عند المسلمين..حيت ما يخافوش الموت و هنا فهم أنو هاد الطريقة ماغاتوصلوو معاها لتاااشي نتييجة.. ضرب الكااس دالماا تاا تشخش... وهبط ليهاا شدهااا من شعرهاا
رافائيل:(بالغوات)صبببرت ليييك بزاااااااااف ياااغاتقوووليلي شكووووون نتي وشكوون مسييفطك ولاا..
ريمان:(حسااات بشعرها غاايطيير من بلاصتو مع راسهاا كاايحرقهاا ولكن الجهد لي يغوت ولاتقاوم ولا تااتحرك ماكينش... بقاا عندهاا غيير الفم ولكن جاوباتو بالدريجة العقل لي يخدم ماابقااش فهاد اللحظة تصورو معايا حاالتها كي دايرة) غييييير قتلني سمعتي غيير قتلني رااك كااضيع وقتك معايا... والله ماعااتدي مني باااش تنقي سنييييك... 
رافائيل:اممممم مااايا تسرح ليييك لسااان بالدريجة كيف طرا وجراا تعلمتي ليهاا ونتي سااكنة فأمريكا🤥اااه ولا تعلمتييهاا فالقبر 🤔المرحومة ماااياااا😉
ريمان عرفاتو عاااق بييهااا ديال بصح... فضلات تستسلم لاوعي ديالهاا وسخفات تاني... 
رافائيل:اوووووف باانلي نييت غااكاانضيع وقتي مع هاااد الجثة الهامدة... خااصني نشووف المطارق لووخرييين... 
هبط لتحت مشاا جااب الاسعافات الأولية... وطلع داوا لييهاا الجرحة ودار ليهاا الفاسمة... وهو مرة مرة يشووف ليها فوجهاا... هز كااس دالماا وشربهاا شوية غير فزك ليها حلقهاا.. وفك ليهاا الربطة درجليها ويديهاا... وهزهاا هبطها لتحت اليخت، دخلها لواحد البيت صغييير فيه فراش وكوافوز و بلاكار، داكشي صغير و لكن عملي.. نعسها وخرج يوجد لييه مايكل... وعقلو مااراهش معااه... مرة يفكر فالقضية ديال بااه لي كاايعتابرو أكبر مسماااار خااصوو يطرقو.. واغلبية الوقت كاايفكر بدااك الجسم النحيل صاحب العيون الخوضر... او بالأحرى صاحب نصف عين خضراء... داك الجسم لي ممدوود على الفرااش... وجد ماايكل حطو فوق الطبلة... وبداا فالماكلة وضمييرو كاايأنبو "نتااا هنااا كااتكل وديك البنت مسكييينة كاتمووت بالجوع... مااشي حرااام عليييك عيييب علييييك حشومة... 
رافائيل:صااافي صاااافي سكتنااا... ياا ضميييري العزيز مااتعرف تهضر مااتعرف تأنب كي ناااس مااتعرف تسكت... كوون دويتي نهااار خطفتهااا بعدااا ولااا منين كنت كانربطهااا كنتي فغيبوبة... تااا كااندييرها قد رااسك عاااد كتفيق😒 اوووف 
نااض حط ليها تااهي الماكلة فالصينية ودااها ليها حطها فووق الكوافوز... قبل مايخرج شااف فيهاا بتأمل... كيفاش شعرهاا الاسود طاايح على وجهاا... بقا ثواني قليلة كاايشوف فيهاا وحس بشي حااجة تحركات فييه للداخل ديالوو ...حس بحال باغي يعرف حقيقتها، و يحميها، مناش؟ ما عرفش... مشاعر غير مفهومة....
خرج بالزربة وسد البااب ومسح على شعرو بحيرة..

بدات ريمان كااترجع للوعي ديالها... حلات عينيهاا بشوية وديك لونتي مزالة كاتنغزها وكاضرهاا...رجعاات شدات عينيهاا... 
قادات الگلسة... ككاتكتااشف فيين هي... عااد عااقت بللي يديها مفكوكين ولاحضت الفاسمة لي فالمعصم ديالهاا وتاماكلاا لي فووق الكوافوز والماا... نساات ألم عينيهاا وطارت على الكاس ديال الما كتشرب بحال الا كانت فشي صحرى دازت عند الماكلة كاتكل بلهفة... نهار كولو مااداقتش النعمة والعطش والعياا... سلاتااا ماكلتهااا بغيت نقول جيهادها
ناضت للحمام قدات حااجتهاا... وهي سادة العين ديال ليلونتي لي كاتحرقهاا... فركات شوية جفوونهاا وشافت فالمراياا....عااد لقااات بللي شعر المستعار ماكينش وديك العين لقات بللي لونتي محيدا من بلاصتها ونص عينيها الحقيقين كايبانوو...
ريمان:صاافي ماابقاا ماايتخبااا 😒دونك باي باي ليلونتي تسلات خدمتكم.... 
وبدات تحيدهوم ومشات لبيت وبدات تفكر اش وقع من صبح لداباا... تفكرات منين خدات الملفات... وخبر موت حسين... وفاش حليت عينيهاا ولقات رافائيل قدامها... تاافاش قالها آخر كلمة "مايا المرحومة"
ريمان:(بتعجب)ماعمري شت شي حد خااطف شي حد وعاطيه الماكلة وداير ليه الدوا من فوووق😒كااايطنز علييااا هااد السيد ولااا ككاايلعب علييا لعبة جدييدة...ولا فييه سكيزوفرينيا مرة يضربني مرة يداويني... خاااصني شي طرييقة نهرب بيييهااا ماغانبقاااش هنااا..
طلات من واحد السريجييم صغيير لقات ظلام طااح... رجعاات گلساات فرااس الفراش كمشات رجليها عندهاا... كاتفكر فشنو غادير... تاداها نعااس وهي گاالسة.. 
رافائيل بعدماا سالا ماكلتو طلع للسطح اليخت.. وگلس على كرسي الاستراحة... ودار رجل على رجل ويديه بزوج تحت راسو... مستمتع بشروق الشمس... ولكن عقلو غااايب عليه... كاايفكر فالمشاكييل لي عندو...تادااه نعاااس وهو على ديك الوضعية... 
ضرباتو الفيقة بالليل لقاا لحمو تبوورش بالبرد... هبط لتحت وبالضبط لبيت ريمان... حل الباب بشوية لقاها فديك الوضعية.. بقاا كايشووف فيها واش غادير شي ردة فعل واالو... قرب ليهاا باانو ليه ريووگهاا هابطين جابت ليه الضحكة
قااد ليهاا نعستهاا وحط ليها راسهاا على الخدية...كان شعرهاا طايح على وجهها.. لا شعورياا حنا على ركابيه... هز ليها شعرها ردوولها مور ودنهاا...ودوز يديها على خدوودهاا كايتلمس فيهم ... وعينيه على عينيها النعسانين هاابط تا وصل لفمها المنفوخ وغووزيين بطريقة مثيرة.. مرر صبع سبابة عليه... وحس بتبوريشة هزات ليه جسمو كلو....تصور حياتو كولهاا وهو كايشووف فييهااا... ستحلا اللمسة تاعاق براسو جمع يديها عندو.. وجمع الوقفة... وجا خاارج لاحظهاا كاتكمش جاها البرد... هز الغطاا كاايغطييهاا وهو كايشووف فجسمهاا المرشوق... غطاهاا وهز سينياا ديال الماكلة وخرج بحالو...داها للكوزينة
طلع لبيتوو طاح بكل تقلو على الفراش كاايحاول ينعس... ساعة تهرس عليه نعاسوو..

بقاا يفكر ويفكر ماحس برااسوو تا شااف ضو الفجر داخل من سرجم... بقاا فبلاصتو عگز ينوض.. طفاا تلفازة لي كانت شاعلة غيير بوحدهاا... نااض من بلاصتو تاجه للدوش حيد علييه العگز... سالا لبس حوايجو شورط تحت الركبة مع سوفيطماا بيضة فيها شي كتابة فالحمر فالصدر... وسبادرينة بيضة... وهبط لكوزينة كايقاد فطور راسو... وگلس يفطر تااكمل وشرب قهوتو....سمع تقرقيب جاه من بيت ريمان... عرفها فاقت حط ليهاا الفطور فسينية... 
وتـم دااييو ليهاا... يد هز بيها سنية ويد حل بيها الباب... لقاها يلاه خارجة من الحمام وجها فازگ... 
ريمان:على الأقل دييرلييناا غاا الفوووطااا نمسحو بيها كمامرناا😤(كاتعوج فمهااا)
بقاا رافائيل سااهي فعينيهاا الحقيقين غمض عنيه كاينفض هاد المشاعر لي استولات عليه..
رافائيل:(مااشي وقت هاد المشاعر )امم تآمغي بشي حاجة اخغى مادموزيل مايا؟!! حسابك راسك فأوطيل سانك إيطوال😒
ريمان:عاغف غاسك حاامض آمسيو غافاييل😷حط لفطور وشرييه قبل لاايغلااا
رافائيل:(مبرد دمو )غيير قوليلي علاااش ماقتلتكش لحد الآن🤔
ريمان:تكون مثلا كاتحبني هم؟!! غيير قولهاا ماتحشمش😉(غمزاتو بطريقة مستفزة)
رافائيل:(صدماتو فاش غمزاتو وفنفس الوقت جابت ليه الضحكة من هضرتها الغير المُتوقعة ولكن بين بللي غبر مبالي وجاوبها باستهزاء)نقولك هضرة حسن من هادي (دارت ليه قول براسها)واخا تبقاااي نتي آخر بنت فووق هاد الكرة الأرضية مانديهاش فيك. (ابتسامة ساخرة😏)
ريمان:(تصدمات)😳
حبس الضحكة منين حس بيها تقرصات بهضرتو... وداكشي لي كااان ريمان حلات عينيها بصدمة وبلا شعور دوزات يديها على جبهتهاا.. حسات بيه جرح فكرامتها والكبرياء ديالهاا... حسات بللي نقص من قيمتها كأنثى ...بغات طيير علييه تكددو لحم وترميه عضم... رافائيل زرب عليهاا ماخلاش ليها المحال تجاوبو...عطاها بالظهر وحط السينية وخرج وسد الباب وگلس كاايضحك عليهاا....
ريمان:(مزالة فحلة صدمة حالة فمها)ش.. شنااهواا!! داباا.. ءءءء..(عااد حسااات بالسخانة طالعة معاها)بزااااف علييييك ولهلااا يحييك ولا يوصل داك النهاار بين يديك ورجليك... اصفر الكمااارة... بزااااااف عليييك اااناااا لي ماانديهاااش فيييك اللحية العترووس... ياا المجووسي الصهيووني ليهوودي.(كاتقوولي لينا اصلو ولا كاتسبيه😒)
مشات للباب كااضرب فييهاا وتركل... رافائيل متكي على البااب وكاايسمع لهضرتهاا وكاايضحك
ريمان:ياا صوبييييص اصلاا انا لي ماانرضاااا تانشوووف فييييك اوجه شارشابيل... 
رافائيل:وااش غاتسكتي ادييييك سنفوورة... وللااا ماايعجب بووك حااال... ونتي فااضحيينك عينيييك شوية ويلصقو فييااا.... (تفكر نهاار لي كان كاايفطر وهي داايزة مخرجة عينيها فيه نهار لي كان خارج من الحمام وبقات حالة فمها فيه)
ضحك عليهاا... خلاهااا كااتنگر غيير بوحدهااا وطلع للكابيني... 
ريمان:بزااااف عليييك افرطوطو اراااسك الكدية شكون عبرك ولا داها فييك ولااا قالك تااا شحااال السااعة... (سمعات خطواتو كاايبعدو)اجي فييين غاااادي اجي لهنااا... تفوو ياااخ خزيييت

طلع مشا لكابيني كايراقب الأمور وااش هي هاديك... تاصل بمختصين بأحوال الطقس يشوف الجوو... علموه بللي كاينة عاصفة مرتقبة كان بإمكانو يبدل الطريق باش يتفادااهاا... ولكن كان الحال فاات... واخا يبدل المسار ديالو غااتلحقهوم العاصفة ولاا غاايتلفو... والعاصفة شوية وتوصل ليهم... أخد كل الاحتياطاتو باااش يخرج من العاصفة بأقل الخسائر...ويوصلو بأمان للوجهة ديالهم... مابقالهم والو ويوصلو اساساً ... 
طلع للسطح. كايشووف من المنظار... حس بقطرة دالما طاحت ليه على نيفو... كانت قطرة دالشتاا لي بدات تنقط بشوية... 
هبط للتحت مالقاا ماايدير... مشا لبيتو بداا يلعب مع فيسطون لي ولا مزياان حيذ ليه الفاسما... ودار ليه فاسمة اخرى ...
رافائيل:شتي على هبيلة تسلطات علييناا...مقطعا وراقييهااا هههه تانا ماعرفتش اصاحبي لاااش مزال صابر علييهااا... خاصني نعرف لااش باغا توصل واش بغات منناا
تفكر الكاميرا لي كان لقاها فڤاليزة ريمان... ناااض جبدهاا من ساكادو ديالوو.. رجع بلاصتو هز بيسيه لي كان فوق لكوافوز شعلو وهز كابل يوسبي معاه... برونشاا الكاميرا بالبيسي... وبقا ثواني على ماتقراات... ولكن تعجب من واحد القضية... الكاميرا أول مرة يبروونشيهااا مع بيسيه... ولكن ديك الملاحظة ديال الڤايروس ماخرجاتش ليه. 
(فااش كانبرونشيو اول مرة كاميرا أو يوسبي كاايعطينا البيسي ملاحظة على ود لي ڤايروس لي كاين فداك الجهاز... ايلا رفضتي العرض البيسي كايعقل على داك الجهاز وماكيعاودكش يسولك عليه مرة اخرى وهاكا وقع)

رافائيل:(بتعجب)ايلا كنت اول مرة نبرونشي هاد الكاميرا... دونك علاااش مااباانتش ليياا ديك لافيش؟!! 
مشا لهيستوريك ديال البيسي يتأكد... لقاا بللي تنقلو شي تصاور من الكاميرا نفسها لي بين يديه... لليوسبي بالأمس صباحاً 
رافائيل:ك... كييفااااش!!! كيفاش لقاات الكووود😲ماتكون غاا شي هاكرز ...
دخل بالزربة للكاميرا يشووف التصاور لي فيهاا... حل عينيه وفمو بصدمة 
رافائيل:(بدهشة وااضحة على وجههو)كك... كييفااالش وصلاات ليهم... كييفاااااااش لقاااات هااد الملفااات!! وانا شحاااال وانا نقلب عليييهم😨
هز راسو كاايشوف فمنحاا واحد... وكاايربط الأحداث... اسنتج بللي هاادي لي هااز معاااه فنفس اليخت
رافائيل:جاسوسة محترفة😦(وقف بالزربة مسح على شعروو بعصبية)اش مزااااال غايدوووز على هاااد الراااااااس😠اليووسبي... دييك اليووسبي تكووون عندهاااا.... 
خرج من بييتو كااايجري...تمنى يطييير فلمح البصر يكون قباالت دييك الموصيبة... بغاااا يدخل للراسهاا ويعرف أجوبة لأسئلة لي كادور ليه فراسوو... وأهم سؤال وااش غااتأدى ماماه... بغاا يتنبأ باامستقبل ويعرف اش يوقع...

ريمان من بعد مااتقرصاات وبرداات أعصابها وعياات من سباان... گلسات كاتفطر
ريمان:(فمهاا عامر وكاتهضر)ولد الييهووود... قااالك آآآ حقاااا شنااهوااااا ملصقااا عييني فيييه(وكااتعوجوو)....نبگ لوااااه... سيييري تـزمر شكوون دااها فييك البقلاوة الخضرة... الخاامج لاخووور ملعوووق لاخر... حيماااري لاااخوووور تريييكت عشرة دراهم ورد السوف... ياااخ تف تف... شدلي الشااهية بنشلااهبي لاااخور... 
سلات فطورهاا ونگييرهاا... ووقفات كاتمشي وتجي فداك البيت... شاافت فحاالتهاا مزالة بحواايج الخدمة وكولهم دميات وقصاار... 
ريمان:ياااع على حااالة كون عندي الوقت كون دخلت دوشت عفت رااسي... تفووو المهم خااصني نهرب من هناا .. ماحدو كاتعامل معايا هااككااا ايلاا وأنه موجدلي المسگي... اممممم فكري فكري ا ريمااان فكري🤔🤔... اممم
بان ليها المووس لي كلات بييه... هزااتو بين يديهاا
ريمان:يااا تقتلني يااا نقتلـك...😤
تااسمعاات خطوات جايين جييهت البااب... خبات الموس ورا ظهرهاا... تحل الباااب بالزعااف ترااجعات للووور وكاتشووف فهااد الوحش لي دخل علييهااا.... 
رافائيل:(كانهج من فمو)كووولشي تورق ... كوولشي بااان
مشاا لجيهتهاا شنق علييهااا وكاايشووف ليهااا فعينيهااا.... 
رافائيل:فييين هي ليوووسبي.... هضري فيييين هي اليوووسبي.... اش درتي بيييييهااا.... 
ريمان:(كاتعاافر معااااه وكاتكحزو وهو بحااال الصمة ماايهزوو ريح)كحكح طلااااق كحكح
جبدات يديهاا وهزات المووس غااضربو بيييه... شد، لييهاا يديييهااا من المعصم ديالهاا عصرها لييهااا مزياان تاا رخات الموس من بين صبعانها... وهي كاتكمش وجههااا من شدة الألم... 
رافائيل:ماااعرفااااش راااسك معاااامن طحتي.. 
مااحس برااسو تاجاااتو الضربة فقشاوشوو... طلق منهااا وحناا شد فالمكان الحسااس لي ضرباتو ليه بركبتهاا... وهرباات ليييه طلعااات لفوووق وهو تابعهاا بحراا بااش كاايتحرك... تااوصلات للكوزينة هزاات موووس كبييير كاتشير بيييه فالهوااا... 
رافائيل:حطي الموووس من يديك... مااعندك فييين تهربي... 
ريمان:تقربلياااا نحححرك كااتسمممممممع.... 
رافائيل:سمعيييييني رااه كااينة عاا... 
مااكملهاااش تا شاافها طاارت كي الزوااااق للفوق السطح... هز رافائيل عينو للسقف وولا شاف فييهااا ويديه مزااالة فالمكان الحسااس... تبعهااا تااهو... تااوصلااات لرااس ديال اليخت... كانت شتاا بداات كااتجهاد شوية... وقفات ريمان عند الرااس طلات بان ليها لبحر... او نقولو بانت ليها الحرية الهربة... ماشافتش البحر هاايج... دارت شاافت فرافائيل بتحدي: هنا طرقنا كيتفارقو😏..
رافائيل: (مخلوع ما يستحملش يموت شي واحد آخر بسبابو) حبسي نتفاهمو😓.... غيير وقفي ماغانأديكش.. 
ريمان: (بتقة فنفس) المفاهمة مع صهاينة هي الي ضيعات لينا القدس😡
رافائيل: حبسي ما دريهاش🤬
ريمان: (كتشوف فيه بعزيمة وهي كتطلب المغفرة، شهدات فقلبها واخا مااعندهاش نية الانتحار..دارت ليه بااي بيديهاا) نتمنى ماانلقاااكش مرة اخرى واخا نموووت
وداارت قفزات فالبحر...
رافائيل: لاااااااااا😨😨😨

الموت نهاية كل شيء، نهاية السعادة، الحُـزن،الحياة، نهاية الأمَـل.. بإختصـار المـوت هـو النـهايـة🔚
فمادمـنا نتنفـس فهنـاك أمـل... أمـل أن نعـيش سعـداء🌝 ،أمـل أن نحـب❤، أمـل أن ينتـهي الحـرب🌷، أمـل أن يـعم الـسلام🌹 ،أمـل فـي المغفـرة💐 ... أمـل في أن نعيش😊
فـي كل نفس تتنفسه تأكد أنـه يقـول لـك "هنـاك أمـل" أمـل معنـى معاكـس للمـوت، حيثُمـا يوجـد الأمـل لا يـوجد المـوت.. وحـينما يأتـي المـوت يفُّـر الأمـلُ هاربــــًا
{المـوت نهاية بينما الأمـل استمرار}

رافائيل هز طوق النجاة الموجودة حداه لي كان مشدود بحبل مع اليخت.. ونقز موراهاا... البحر بدااا يهييج واخا ريمان مدربة على السباحة ولكن الامواج كانو كباااار وهاايجين كأنهم بااغيين غيير ماايبلعو.. مااكضربهاا مووجة تااكاتبعهاا وحداا اخرى... بدااات كاتقااوم بااش مااتغرقش...كااضرب بيدييها ورجليها غيير بااش تخد نفس تعتق بيه راسها.. 
"تريد أن تمووت ؟! جرب أن ان تقفز في قاع البحر ستجد نفسك تقااوم من أجل أن تعيش🌊"

ريمان وهي كااتقاااوم دااز سيناريو حياتها بحااال شي فيلم...بداا الفيلم من الطفوولتهاا وصوولا للشباب تا الآخر لقطة ولي هي وجه رافائيل... قوتهاا بدات تخوونهاا يديها عيااو من التبشليط... شرباات كمية كبيرة من ماء البحر... البحر كاايجبدهاا للتحت بقوة... استسلمااات للنهايتهاا كيمااا سمااتهاا فـدِهنهاا... بقات تغفو للتحت وهي هازة يديهاا كأنههاا كاتقووول مزااال عندي أمل أملهاا فالله كاان كبييير... جاات بين عينيها مديحة وهي كااتضحك بعينيهاا الخوضر...لقطة تزااد كريم وهزاتو بين يديهاا... وخالد بهيبتو وشيبو...غمضات عينيهاا وهي كاتردد بينها وبين نفسها..(النهاية سمحلي يا رب سمحلي كنت مقصرة من جيهتك غفرلي انك أرحم الراحمين.. أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله.. )غمضات عنيها باستسلام للملك الموت... 
حتى حسات بيد شدااات فيدييهااا وكاتجبدهاا بقوة حلاات عيينيهااا... شاافتوو هو اه هووو رافائيل... طلعهاا فووق سطح البحر... ريمان تنفسات بعمق طبعا كانت على ابواب الموت... وبلا ماتحس عنقااات رافائيل... كأنه هو طووق نجااتهاا... هو نوورهاا لي باان فظلاامهاا.. تشبتاات بيييه تا حس رافائيل بضفارها تغرسو ليه فعنقو وظهرو... ماحااولش يبعدهاا علييه خلاهاا معنقااه... هو تمسك بطوق النجاة كاايتكا علييه بااش مايغرقووش... وبقااا يتعاافر ويتقااتل بااش يوصلو لليخت... ماوصلو لليخت إلا بمشقة الأنفس... عاون ريمان تاا طلعهاا عااد تبعهاا... 
وصلوو مهدووودين... رافائيل نعس كاايشووف فالسماا لي مغيمة والشتا كاطيييح مجهدة كاايرجع الرووح... ماكنش خاايف على راسو كتر ماخااف على دااك الجسم الممدود حدااه وعلى مريام.... ريمان تمددااات حداااه كاتكح مصدوومة ومامتيقااش رااسهاا....من هاد الصهيوني الي غامر بحياااتو باش ينقدها...كون كان شي حد آخر كون خلاها تمووت... و ما يتلاحش من موراها.....من نهار بداات المهمة و هي كتحس بالموت متربصاها.... تمنات يكون هادشي كووووولو حلمة....وتفيييق بالصبح على صوت ليلي و هي كاتيط ليها!

امنيتها خابت فاش هزها صوت كتر من ديال رعد وخلاها مصدومة... 
رافائيل:(غضبو غلب عليه)واااااش حمقيتي؟ راه ما يمكنش شي واحد مازال يموت بسبابي....صبببرت على هباالك بزااااف نووووضي وقفي... نشوووف اش مخبيااا فداااك الرااااس... نسالييو هااد المهزاالة
شدهاا من درااعهاا كاايوقف فييهااا.. 
ريمان:كح كح (صوتها خرج ضعييف )طلق مني طلاااق... كوون غااخليتيني نموووت حييت داكشي لي باغي ماغاتوصلش لييه... 
رافائيل:لا رد... وقفهاا وجرهااا مورااه وهي تابعااه بدون مقااومة... غيير كاتجر فرجلييهاا... 
ريمان:غيير كاتعدب راسك معااياا... أخييرتكم قرباااات... 
رافائيل:(دار عندهاا بسرعة البرق)شكووون حنااا؟! 
ريمان:عائلتك... 
يلااه كملااتهاا... شدهاا من فكهاا ولصقهاا مع الحيط وهزهاا تاا بقاو غيير صبعاانها لي كاايلمسو الأرض... حسات بالخنقة... فمهاا غايجيب آخرتها😒

رافائيل:(عروقو باارزيييت وعينيه حوومر ومن تحت سنانو كايهضر)أقسم بالرب وتقاااس شعرة من مّـي تااانرجع على قبلهااا ليااامااتي نرجع أناكوونداا لي ماايرحمش... وحق الرب تاانطحنك ونحرقك نتي وشمااايت لي مخبيين مورااك وطااسيللتك كوولهاا.(غوت تااا تهز جسمهاا )سسسسسمممممععععتيييي
ريمان غمضاات عينيهااا حااولات مااتبكييش مي حساات بالدل... هبطات دمعة يتييمة على خدهاا تمناات هااد نهاار الاسود لي مافيه نوور يساالي... طلق منهاا ولاا تاني مجرجرهاا للبيتها... رماها على النموسية... 
ريمان:(واخا عياانة ولكن فمها كلاهاا تكمشات فبلاصتها وخلاتو تا جا خارج)أناا مجرد عقاااب سيفطو ليك الله على داكشي لي كنتي كادير
رافائيل:(دور راسو شاف فيها بعنين دبلانين.. ابتسامة جانبية ساخرة مليئة بالألم)أنا تعاقبت قبل ماندير علااش... وجمعي داااك الفم قبل ماايترييب لييييك... 

وخرج زدح الباااب... صووت الزدحة تسمعات بحااال قنبوولة...ريمان تهز قلبها مع الزدحة تكمشاات فبلاصتهاا وطلقااات العينان لدمووعهاا... حساات بالدل وهي لي ماكنش لي يهز صوتو عليهاا... حساات بالسباابط كااتزطم عليها وهي لي كانت كالأميرة وسط عائيلتها... بكااات على الله ترتاح شوية... 

رافائيل طلع لكوزينة كااينهج بكترة الغضب كاايتنفس من فموو... هز قرعة ديال ويسكي ..بدا يكب كااس ورا كاااس تااا تسالاات... 
حس براسو بداا يدووخ... هبط لبيتو كاايجر رجليه... مع الدخلة لقا فيسطون معرض ليه... كان بدا يتمشى وبغاا يشارك فرحتو مع رافائيل... الأخير لي كان مقلووب بالشرااب ضربو برجلييه جاا مشقلب على راسو... حيد السوفيطماا فاازگة... وتلاح على الفرااش دااير كل يد فجييه ونعس بالعياا بحال شي دري صغير...

ريمان بقات مصدومة من هضرة رافائيل... لي كاتكرر لييها فراسهاا "أنا تعاقبت قبل ماندير علاش" آش معنيت هاد الهضرة؟! وأشمن عقاب هذا؟! تخيلات عينييه وهو كايقولها والابتسامة الساخرة لي ترسماات على وجهو فوقتها... وكأنه كايهز هموم الدنيا فووق كاهليه... كأن داك الأناكوندا لي مايرحمش تقشر قناعو فعينيهاا.. بانليها شخص آخر.. شخص غاامض وكولو أسرار... بغاات تدخل الأعماق هااد الكهف المظلم الغامض وتعرف اش مخبي فيه... 
ريمان:آش مخبي ورا دااك القناااع الأناكوندا؟!! خااصني نعرف وجهك الحقيقي...ولكن ماشي داباا... ااي الجرحة ديال يدي عاطياني الحريق.. اااحح البرد💨💨هوووف

قالت جملتها الأخيرة وتنهدات بتعب... وتكمشات فبلاصتهاا ضامة رجليها للصدرهاا... وجسمها كايهتز كولو وصوت اسطكاك سنانها ببعضهم كايسمع ... بسبب الحوايج الفازگين لي مالقاتش ليهم بديل وزيد عليهاا الحرارة منخاافضة بسبب الجو الماطر... 
هزات الملاية تلوات فيهاا بااش دفي راسها شوية... وبدات تعطس ونيفها ولا حمر وتكح...حسات براسهاا بدا تاني يتقاال علييهاا وعطاها لحريق جيهت جبهتها... وعينييها ترخاو علييهاا بزز باش. كاتحلهم...وفمها ناشف حيت شربات ماء البحر المالح وشنايفها ولاو زورق كايرجفو ليهاا...دورات عينيهاا لجيهة الكوافوز كاتقلب على الما مالقاتووش... وحاولات تنوض تشررب من طواليط ومنها تغسل وجهها على الله توگد شوية....حطات رجليها فالأرض... وقفات جاتها دوخة حسات بالأرض عليها كدور... غمضات عينيها وشدات فجبهتها بصبعانهاا السبابة والوسطى...جرات رجليهر جوج خطوات للقدام..وهي كاتحس بجفونها تقالو كتر ورؤيا مابقاتش واضحة لييهااا... غمضات عنيهاا ولات حلاتهم وسداتهم حلاتهم ...رجلييها غدروها وجاات طاايحة فالأرض... بقات بين الوعي واللاوعي يعني فمرحلة الهلوسة... راسها فالأرض وعينيها كايشوفو فمنحى واحد... بانت ليها مديحة وهي كااضحك وكتحط يديهاا فووق جبهتهاا... وكاتقول:نووضي ياا اامفششة حرارتك نخفضات... سدات عيينييها ببطء شديد... بان ليها كريم وهو كاايبكي وكاايقول:ريمو ماتخلينيش بووحدي أناا خااايف... وليلى بشخصيتها المرحة:منين تمووتي عطيني حواايجك😂 ... بسبب المرض تخيلاات بللي كااتسمع ضحكاتهم فوسط ديك الغرفة الجامدةبغات تحل عنيها لكن جفونها تقال... همساات بترجي
ريمان:ماماا...مات.. خلينيش

أخييرا استسلماات للاوعي

فاق رافائيل على ضوء الشمس الساطعة لي داخلة من السرجم... وعلى فيسطون لي كايلحس لييه وجهو...حل نص عين وولا شدها بسخط....فاق مخصر دفع فيسطون ومشا للدوش.. طلق رشااشة دار يديه بزوج قداموو... مغمض عنيييه كاايفكر فالليلة البارحه... تنهد بعمق تاحس بقلبو حرقو.. 

خرج لبس حوايجو بودي خفيف فالگرونة مع سروال كيطما گري..طلع للكوزينة وفيسطون موراه جااه جووع نهاار كولو ماكلااش... حطلييه طرف ديال الهبرة فطبسيل خاص بيه وعطاه ياكل... 
مشا لككابيني دار شي مكلمات مع المسؤولين وزاد شوية فالسرعة...الجو صبح صاافي ومشمس كأن العاصفة عمرها فاتت من هنا.. شاف من المنظار باانت لييهه البلاصة ليغاديين ليها صغيييرة... رجع هبط للكوزينة ساوب قهوة ديالو..
گلس فوق فوطوي وهز بسيه... كااحااول يتلف عقلو لي كاايفكرو فـريمان...ولكن واالو مااقدرش كاايفكر فييهاا خصووصا انه مااسمعش حسسهاا نهاائيااا.... 
رافائيل:(تنهد بنفاذ صبر)ضميييري غاانقتل والديييك غا صبر علييااا 😡... 
حط القهوة والبسي جنب بسخط... وهبط لبيتهاا قبل مايدق حاول يسمع اش واقع فالبيت... ماوصلو تاا صوت ظن أنها مزالة ناعسة... حل الباب غيير شوية بان ليه الفراش خااوي... تسااؤل فين غاتكون مشاات... حل الباااب على آخرو لقااها ممدوودة على الأرض بلا عقل مشاا كاايجري لجيهتها... جثى على ركابيه وشد، ليها راسها بين يديهاا... لققاه بااارد بل جااامد وجها شااحب فمهاا زرق... 

هزهاا خرجها من دااك بييت داها لبييتوو وهو الخوووف متمكن منو خااف تمووت تاهي بسبابو أو يمكن خاف عليها لأسباب أخرى.... دخلهاا للدوش حطهاا فالبانيوو... وبدا كاايدوش لييهاا بالماا السخووون بااش دفااا... حيد لييهاا ديك الكسوة لي كانت لابسة خلاهة بديباردور وشورط قصير...لحمهاا زرااق بالبرد... بقاا يدوشلهاا وكايتلمس ليهاا لحمهاا بلذف... ونرة نرة كاايقلب ليها جبهتهاا بااش يقيص الحرارة ديالها... تااا ولا لحمهاا كاايحمار شوية...هزهاا دااهاا فووق فرااشو وغطاها مزيان... وقاس ليها لييها جبهتهاا مرة أخرى كايتفقد الحرارة ديالهاا...لقاها سخنات شوية.. وقف بااش يمشي يصاوب ليهاا شي حاجة تشربهاا... 
ريمان:(حلات نص عينيها وشدات ليه فيديه وهمسات)ماا.. تخلينيش..... ماتخلينيش.. بقاا.. معايا عافاك
رافائيل:(رجع گلس حداها وشد ليها فيديها وجاوبها بصوت مليئ بالخوف والقلق)ماتخاافيش هااني معاااك... رتااحي ماغانمشي فيين...هاني حدااك

بقا معاها شوية كايتأمل فملاميحها الناعسة... لا شعورياا تهزات يدييه كاتلمس شعرهاا الفازك... شوية دازت لخدودها الورديين... دوز سبعو السبابة برفق... بقاا ساااهي فيييهااا دااتو لعاالم تاااني... عاالم فييه غيير هو المتأمل وهي الأميرة النائمة... وفكر بينو وبين نفسو
رافائيل:(عينيه كايلمعو)شحاال كاتباني زويينة ونتي ناعسة.. 

غمض عنييه وتنهد كدلالة على رفضو لهاد الأفكار لي راودتو.. حاول يسلت يديه بالخف من يديها.. وناض طلع للكوزينة... 
رافائيل:والاايني هاادي راااس المصااايب... اخير يااامي نطيب شربة😒ولوحدة. ماعرف تاا اش سميتهاا😐رافائيل مشاا كبرياءك فالكلام الفاحش ههههه😶
وبدا يطيب فالصووباا ديال الخضرة لي كانت كاديرها ليه مريام فاش كايمرض... مستمتع وهو كاايتفكر مريام وأيام طفولتو... 

ريمان بدات تحل عنييهاا بشوية مابان ليها والو كأن على عنيها طبقة من الدموع.. كاتحلهم وتسدهم بعد ثواني توضحات لييهاا الرؤية ولكن بعض الرؤية غير واضحة... بقاات تشووف فجناابهاا 
ريمان:فيين أناا؟!! 
تقدات فالگلسة وحسات براسها وخزهاا شوية... عصرات عنيها بألم
ريمان:آي آخ الراسي😖..
حسات بشي عنييين مراقباها..دورات مصدر إحساسهاا على اليسار... لقااتو فيسطون الكبووس الأسود بالنسبة ليهاا (فوزية😍)كان گالس حدا رجليهة من جيهة لوخرى حيت الفراش كبير وداير... نسات الحريق ونسات الراس... خرجاات من الفراااش كاتغوت...
ريمان:😨😱واااااااااااع عتقووو روووووووووحححح واااعتقققوووو.... وااا عبااد الله عتقووووني..سسسببب سسسببببب سيييري كش كش...
فيسطون ماعرف بااش تبلاا نااض تااهو بلا عگز بداا ينبح... هي تغوت وهو ينبح... ماخافش منهاا بالعكس دابا ولفهاا كااينبح سحابو واش واقعة ليها شي حاجة... 

رافائيل هو الآخر مااعرف بااش بلاه الله... سمع الغوات ونبااح خلال لي فيدييه وطلع كاايجري... غيير حل الباااب... نقزات كااطيير ريمان تخبات موراه... 
ريمان:عععتتتتتقققق عتتقققق... قتلووو قققتتتللووووووو ...(مااعرفااش شكاتقوول بسبب الخوف)
رافائيل:(سحابو سراق زيت)فييناااهو؟! 
ريمان:(كاتنعت ليه جيهت فيسطون)رااااهو دااباا يعضني... غااايقتلني هئ هئ
رافائيل:عااد غسلت ليييه... واش غايدير هو فوقو.. 
ريمان:شكااتخراا تاانتاااا.... وييييييع هئ هئ كاااينبح غااايقتلي.... 
رافائيل:(هز عنييه للسقف بسخط ودار عندهاا)واااش نتي صافاا كاتحسي براسك بخير؟! نقتلو كلب كوووولوو باااش نتي ترتاحي
ريمان:(لقاتها فرصة بااش تستفزو..هزات حاجب باستفزاز)كاتقيل تقتل فالناااس اش فيهاا زعماا ايلا قتلتي كلب... ولااا كلب أغلى من أرواح المسلمين.(بنبرة احتقارية)

رافائيل:لا رد...تصدم من هضرتها غمض عينيه وكرز على سناانو بعصبية.... علاااااش كاايفكروووه مااكاافييهوومش العذااب لي عاايش بييه مع ضمييرو... مااكافييهوومش العقاااب لي خدااا...علااااش مزااال كاايجرحوه... 
رافائيل:(من تحت سنانو)رااني قلت ليييييك فمك غااايتهرس... هااودني مننك لساانك غاايجيبها لييك.. (داار لجيهة فيسطون)
ريمان:ماالي كدبت عليييك.. ولاا بااغي تنكر.. 
رافائيل:لا رد... ايلا مشاا تااا واجبهاا هااد المرة مااغايخدمش فمو بااش يجاوب وهي مريضة ... كتفى بأنه رمقهاا بشوووفة كون كااانت قرطاس كون قتلاتها... 
داار مشا عند فيسطون كايحاول يهدنو... هزو وداز من حداها وهبطو للتحت... 

ريمان بقات كاتشووف وكاتفكر وتخطط غيير بوحدهاا... 
ريمان:هااااد الكهف الغاامض اش مخبي وسطو... امممم ...
شوية نتاابهاات لدااكشي لي لابسة... ولااات حمرة 
ريمان:ويييلي على شوووهة😳هااكا كنت وااقفة حدااه بلا حشمة بلا حية... تفووو المجووسي لااخر حيد لي حوااايجي... قلييل الحياا خلاها عمي كوزان...اوووف خااصني مانلبس... 
مشات للمريو ديالو حييت ماجابتش معاها الحوايج... هزات كيطمة ديالو كحلة لبساتها جاااتها وااااسعة... بداات طوي فيها من رجليها ويديهاا.... سلات هبطات بالحفا للكوزينة وهي .كاتكتاشف المكان فنفس الوقت... 
ريمان:(داخلة كاتشم ريحة ديال الصوبا)اوووه لذيييذ هاادشي... (شافت فيسطون)اووووف واااش فيينما مشيييت تاابعني😑... 
رافائيل:تاابعك؟! اليخت ديااالي يمكن ونتي اصلاا لي تابعااني آ مدموزيل سپَّـاي(إكغام😍)...
ريمان:وشكوون دااها فيييك البلبووبة نهاار لعيييد😒دااوية على داك المجحوم ديالك.. ماعرفتش اش عااجبك فيييه... ماتخااافش شي نهاار يطيرلك البزابز دعينيييك.. 
رافائيل:ايلا مااسديتييش دلقوومك أنا لي غاانطيير لييك داك لساان... فيسطون يلاه نمشيو لبيت حسن... اآلي ڤاازي شي ناس عطات ريحتهم😒...(وقبل مايخرج قرب لوجه ريمان وهز سبعو سبابة كايشير بيه بتهديد)عندك تفكري تهربي مرة. خرى... مااعندك. فييين تهربي مني أسااساً... ايلا كنتي أنتي آخرتي فأنا قدرك لي مااعندك فين تهربي منو.. ديري عقلك اشنيولة وگلسي الأرض....

مشا بحاالو وخلا موراه بركان غااينفاجر... 
ريمان:شنااااهوااااااا؟!!ريحتي عطااات؟! شنيييولة؟!!! أناا شنيولة كح كح كح كح اناا شنيييولة الفار دگيگ اشرشابيييل😤ياا الجييييفة سييير الله يمشييك على شوووك... الله يسلط عليييك شي قرش يهنشر والدييييك... سيير مشياا بلا رجعة تف عصبني ولد الحرام...علااااش بنااادم يكووون طروونكيييل وتجبدووووه علااااااش😠(ضربات رجليها مع الأرض بالفقصة)
انتابهات للسينية محطوطة فوق سالامونجي... فيها زلاقة دالشوربة والدويات..گلسات فوق الكورسي وهي كاتنهج بسييف تعياا وهي تقول صارطة كسيطة😒.... هزات الشربة كدووقهاا... لقاتهاا لديييدة مااشبعاتش منهاا
ريمان:(كاتكل وكاتنگر وتعطس)معوورج الرجليييين قالك أناا شنييولة.... اتشيييي بووطو دياال ضو خاااسرة... شرشابيل الشرييير... 
سلاتهاا ودازت شربات الدويات... هزات الماعن كاتغسلهم..

سلات من غسيل الماعن...وهي كاتنگر وتخبط فيهم كاتبرد فقايصها.. طلعات لسطح اليخت ضرب فيها شميسة وتحيد عليها لعياا... حسات براسهاا ولات لبااس منين شربات دوا... 

مشات للحدايد ديال مقدمة اليخت... حطاات يديهاا تنفساات بعمق وهي مغمضة عنييهااا... كاتسترجع ذاكرتهاا لداكشي لي وقع لليلة الأمس...تعجباات من شخصية رافائيل الغير مفهومة... نثرت الهواء من فمهاا ببطئ.. حلاات عنييهاا بشوية... ولات سداتهم وحلاتهم على آخرهم مصدومة... باانت ليهاا الياابسة قرييبة شوية... دارت يديها فووق جبهتها بااش تحمي عينيها من الشمس لي حاجبة عليها الرؤية ... كانت الجزيرة قرييبة بزاف
ريمان:(نطقات بحماس)اوووووف فرصتي هاااادي... ياا رب عااوني... (دارت يد على نصها وهزات سبابة يديها لوخرى وبدات تشير بيه وتعوج وجهاا) ماعندك فين تهربي مني أساساً... أنا قدرك لي ماعندك فين تهربو منو.. بلااا بلااا بلااااااا... أنااا نوريييك الحقيير المتجعر البليييد قلييل الأصل والمفصل القدر بااش كاايسواا😉

حيداات الكيطماا كولها بااش تسهل علييهااا العومان...ونقزاات فوصط البحر... 

رافائيل كان فبيتو گااس كاايخربش فبيسي... كايشووف آخر الأخبار المتعلقة بالقضية الفلسطينية... وحااط يدو على فيسطون كاايحك لييه راسو... تاا تفكر شنيولة لي ماابقااش كاايسمع حسهاا لفووق... طفاا البيسي... ودار عند فيسطون بدا يلعب معاااه كاعتذار على الركلة لي عطاه لبارح... 
ونااض طلع للكوزينة كايقلب عليهاا ماابنلهاااش الأثر... هبط تاني لبيتها لقاه خااوي... ندخل للطواليط مافييه حد بدا أثر الخوف يبان على وجهو... طلع للسطح اليخت كاايجري... بانت ليه الكيطماا مرمياا مشاا كاايجري طـل للجيهة البحر لقاها كااتعووم غادية جيهة الجزيرة... رتاح نسبياً منين طمأن علييهاا
رافائيل:(ضحكة جانبية بسخرية)راسك قاااصح آمدموزيل سباااااي😏علاااش مااكتسمعييش الهضرة... 

مشا للكابيني وقف القبطان الآلي زااد فالسرعة وبقاا يسووگ بنفسو... 

ريمان مزالة مقاتلة مع البحر... وهي كاتقرب للسطح الأرض والبحر كاايزياان مافييهش المواج هااادئ بزااف... مااوصلات لليابسة تااا غفر ليها الله ماتقدم من ذنبها وما تأخر... وصلات للرملة وحطات راسهاا وزلعات يديها ورجليهاا فكل جهة... وهي كااتنهج وصدرها كايطلع ويهبط بوتييرة مسرعة... 

ريمان:اووف هههف هووف الله وصلت... اووف وصصصصلت... الله ...دااك سلووم البلادية يكوون قلب اليخت بللي فييه منين مالقاانييش... أناا بغييييت يتبووشا لييه شي عرق ياا رب وبجاه النبي ... هههففف
بعد دقائق معدودة على مارتاحت... هزات راسها وتكات على مرفقيها باش تقشع اليخت... ولكن ماباانش ليهاا

ريمان:😱بسم الله الرحمن الرحيم... تف تف تف تف... اليخت اختفى ياا گِدعااان😳اوييلي حااااي تتشاا يااكمااا رااحنااا فمثلث بيرموودااا... اليخت كان مووراايااا... اعوووذ بالله... ياكما رااني غيير كانحلم...(حطات يديها على جبهتها وتنهدات بتعب)اوووف قلبااتني الشمس ماافيهاااش...😪

ولات حطات رااسهاا على الرملة وراسهاا مشوش ... بعد دقائق ولات هزات راسها كادورو يمين وشمال تعرف فين هي... لقات غيير الشجر جوز الهند والبحر والرملة... وقفات تشووف فيين ترد الرااس... دخلات وسط داك الشجر... كاتجر رجلييهاا وهي كاتربص بعينيهاا وكاادورهووم... بقاات غاداا وهي بالحفااا رجلييهااا تجرحوولهاا وطاابو لييهااا بالحرارة ديال الرملة... 
ريمان:اوووف عيييييت... يا رب رحمني يااااا رب... رجلي طااابووو لييااا... اخخخ😩

بقات هككاك وصط داك الشجر والرملة والصهد... تا بانت ليهاا دار كبييرة بالقرموود من فوق... حمدات الله فسرهااا... ومشات جيهة الداار وهي كاتعاافر وكاتحاول تزيد من السرعة... وصلات بداات دق وتعااود... تااحساب لييها الدار مهجووورة وفقدات الأمل... شوية سمعات شي تقرقيب الباب بداا يتحل.. ترسمات على ملامحها ابتسامة واسعة برضا... وحلات فمهاا باااش تهضر.. وتوسعو عنيهاا الخوضر بصدمة منين تحل الباب 

رافائيل:يا هلا يا هلاا شرفتيناا...(شاف فساعة يديه)واخا كان علييك توصلي من هاادي 15 دقيقة.... تو توتوتو السوفل عندك عيااان مادموزيل سباي(جسوسة بالإنجليزية)... 
ريمان بلعات ريقها وغمضاات عينيها باستياء.... وشداات قبضة يديها بغضب... 
ريمان:(من تحت سنانها ومخنزرة)😑يعني نتااااا قدري؟؟!! 
إيفان:تقريييباااا😏
ريمان:نتا هو داك المكتوب لي مامنو هروب؟!! 😒
رافائيل:تماااماً
ريمان:قوووولهااا من صبح وانا هااربة وداايرة فيها فيلم ميكسيكي... حيد خليني ندخل.... (دفعاتو ودخلات كاتهز يديها)فيين الحمااام تزيرت فياا الجوووع فين الكوزينا بغييت نشرب... اخ يدي كاتوزوز لييااا😤
رافائيل:(كان موراها مربع يديه)مزيان الما دالبحر كايجمع الجرحة... 
ريمان:(بتعجب وهازة حاجب)بصصاااااح؟! 
رافائيل:امممم
ريمان:مافخبارييش بدلتي الحرفة أمسيو أناكوندا... ولييتي دوك رافا خخخخخ😂😂😂
رافائيل:(شااف فيها بوجه جامد... ومشا لجيهة الكوزينا وهو كايدوي معاها)الحمام الفوووق......
ماكيبغييش يتناقش معاها حييت عارفهاا كااتبغي تستافزو... وأصلا اي هضرة قاالت عندها فيها الحق مدام ماعرفااش حقيقتو... 

ريمان:غييير كاتحصل كاتهرب... ططررر🌝 
كانت الڤيلا رااقية بزااف بالخشب... والأثاث تاهو رااقي فالقهوي والأبيض... طلعات لفوق لقات بزاف دالبيوت دخلات الأولهم لقات فليزا حمرة... مشات حلاتها لقات حوايج ديال لبنات... 
ريمان:اممممم عندك الدوووق أبن صهيووني لاخووور... امممم هادا خااطفني ولاا جاايبني نتبروونزاا🤔

لقات اي حاجة تحتاجهاا فديك فاليزا... جبدات لي غاتلبس ... وپينوار ديال الدوش وفوطا ودخلات للدوش

رفائيل دخل للكوزينة وهو الغضب والسخط سيطرو علييه بقا يمشي ويجي وكاايدوز يديه على دقنو بعصبية... حاول يتلف رااسو مشا للتلاجة جبد منها شي ماكلة يسخنهاا... الجزيرة لي جا ليها ديال صاحبوو يعني جزيرة ملكية خاصة.. طلبو علييها شي يمات على مايقاد أمورو... بدا يسخن بالزعاف وكاايلطخ... 
رافائيل:اوووف علاااش كاااتستاافزيني؟؟! علاااش. كااتفكرني فداكشي لي بااغي نساا... بففف(هز عينيه راسو للسما)سؤال المهم هو علااااش هي لي كانتأثر بهضرتها أساساً؟!! 
مسح على شعرو بقلة حيلة خلا داكشي لي فيديه ووخرج ...مشا للاصال يبرد الأعصاب لي جمعهاا هاد لياام من عند ريمان... 

ريمان رخات راسهااا وسهااات وهي فالبانيو ديال الحمام... كاتفكر فداكشي لي وقع فهاد لياااماات لي فاتو وهي مخطوفة من طرف رافائيل... وگلسات تحلل بوحدهاا... 

ريمان:امممم خااطفني ونقدني🤔... مااعرفتش اشمن خطة موجدلي تاني🙄؟! امممم وديك الهضرة لي قاال "أنا تعاقبت قبل ماندير علاش؟! اش كاتعني واشمن عقاب هادا🤨؟! وعلاااش خاايف على ماماه لهااد دراااجة واخا بااه هو لي غاايمشي فيهاا من الدرجة الأولى🧐...علاااش مخااصم معااه؟! اش يكون دارلييه🧐؟! علاااش كاايتأثر بالاستفزازات دياالي يعني كي كانقوولو "لي كايشطح ماكيخبيش لحيتو"يعني هو قتاال غاتجيه عاادي نقوليه نتا قتااال🤥... ولكن علااااش كااايتعصب😑... هههففف كاانحس برااسي غاينفاالق بكترة الفضووول بغييت نعرف... أنفلق😒 منين جييت بهااد المصطلح ؟؟! اووف ماعليينااا... تشهييييييت شي تحمييمة فااحمام بالبرماا توحشت دوك لياام اوووف بغيييت نرجع غيير نهار واحد منهم 😩اش بغييت ليييك اشااف أحمد غاا البرغوت وقلت ظفااان.. اجي خااصني ضرووري نعيط ليه نعرف فيين وصل فداكشي...ومنيين غانعيط لييهاا واناا فالمنفى الغريب😒

سلات حمامها وتوضات لواات عليهاا فوطةوخرجات ...مالقاتش بااش تصلي الحوايج كوولهم ديال الوقت ودالصيف... هالي مقطع هالي قصير هالي مزير... 

ريمان:(باستياء)اووووف باااش غانصلي دابا؟! 
مالقات مادير من غيير ليزار ديال الفراش... لبسات حوايج داخلية وسروال غووز مقطع من الركبة مع تيشورط مكتوبة فالصدر How's the boss... ولوات عليها ليزار من راسها تا لرجليهاا... ومشات لواحد القنت وكبرات وبدت تصلي....سلات صلاتها

ريمان:(والراحة بااينة على وجههاا)الله على راااحة الله... والله مااكينة شي راااحة من غييير الركوع والسجوود...(هزات كفوفها للسما)يااااا رب العرش الكريم رحمني وكون معاايااا... ياا رب العالمين وكلت لديك أمري اخترلي ولا تُخيّرني❤يا رب حمي عائلتـي وحمي لي عزيز علييااا إنك أرحم الراحمين🙌
غمضات عنييها بارتياح وباست يديها...


ناضت حيدات ليزار طواتو وحطاتو فبلاصتو... نشفات شعرها شوية وخلاتو فازگ شوية طلقاتو على كتافهاا... قلبات على فاصمة ديرها لرجلهاا لقاتها فااحمام...دارتها لرجليها لي تخدشات ليها مع الحشائش ديال الرملة والحجر...ولسات بانطوفة فالغوز رطبة...و هبطات للتحت للكوزينة مالقات حد...
ريمان:فين مشاا هاداا عاود؟! يااكما جاا ينفيني ويمشي بحاالو😨لمهم يخليلي غا الماكلة ويمشي تا الجاايحة لي ضربوو😌

مشاات كاتكمل تسخان الماكلة لي خلا رافائيل... سلات وحطات فوق سالامونجي وبدات تحنجر... تااا عرگااتها مزياان ونااضت... كاتفتش الداار
خرجات كاتقلب فالبيووتة ديال السفلي تا سمعااتو بحاال ايلا ككاايتوجع... بلا ماتحس لقات الخووف غلب عليها... قلبها كايضرب بالجهد وملامحهاا ترسمو عليهم الخوف والحيرة... تبعااات الصووت منين جاي وحلات الباب شوية وتنهدات بارتياح منين لقاتو كايطريني... 
سدات الباب كاتجمع قوتها وفنفس الوقـت كاترمي هااد الاحاسيس لي كاتجيها بغتةً وبدون إرادتها... علاش خافت عليه؟! علاش اصلا كاتفكر فيه؟! علاش وعلاش وعلاش ... بزااف دالأسئلة كاايضربو ليهاا فعقلهاا ويرجعو ليهاا... 
ريمان:اوووووف مننننك اووووف... ماالقيتي غيير الأناكوونداااا الزمممررر... 
رافائيل:(كان موراها هاز حاجب)ماال الأناكوندا؟؟! 

قفزات من بلاصتها وبدات تفل فصدرها ودارت لجيهتو.. 
ريمان:تف تف تف بسم الله الرحمن الرحيم... مااالك مااااالك وااتشااا مااالك... كااتخلع فييينااا ماتعرف لالي كاايفكر لاااا ....لي فيه ....جوووع لاا لي... 😨(ماهذه العظمة ما هذا ياهذا قلبي الصغير لا يتحمل اوووف بزاااف هادشي)
حسات بقلبهاا كاايضرب بزرية وسخانة طالعة معاها... حسسات بعينييه الزورق غارقيين فعينييهاا مبااشرة... 
حلات عينيهاا على آخرهم منين شافتو فداك المنظر وبلعات ريقهاا... لابس سوفيطمة زرقة وعروقو خاارجييين... وصدرو ويديييه منفووخييين... 
رافائيل دار ضحكة جنب... وقرب ليها وهي كاترجع اللور... 
رافائيل:مااحساابنيش مادموزيل سبااي كاتخلع😏بيما أنكي تجرأتي دخلي للجحر الأناكونداا فراكي قوية اولا لا؟! 
ريمان:(كادور راسها بحال الحنش بااش ماتشووفش فيه وكاتهرب عينيها مرة كاتشوف فالارض مرة فالسقف كاتهرب من عينيه)احم.. امم هو ءءءء شي.. أءء اممم اناا... 
رافائيل:اهااه بغيتي تقوولي بلي كنتي كاتفكري فييااا... اهااه وشنو آخر؟! 

ريمان:(شافت فييه باستنكار وخرجات عنيها فيه)نفكر فيك بزااااف علييييك... اناا كنت داايزة من نهناا ...أو... أو... (بقات تشووف مورااه وقالت بتعجب مبالغ فيه)أووووه طيراابگر 
رافائيل:(بتعجب)طيرابگر؟! 
ريمان:موووورااااك طيرابگر موراااك... دوور دوور تشووف... 
رافائيل دور راسو يشووف موراه مالقا تا حاجة... رجع يشوف فيهاا مالقاهاش تاهي... وبدا يضحك بوحدو على هباال هااد البنت لي ماعارف تا سميتهاا...ولكن قريب يعرف كولشي

ريمان هربات للكوزينة وشدات فصدرهاا كأنها كاتمنع قلبها ماايخرجش من بلاصتو... قلبهاا لي كاادق بسرعة الضوء 
ريمان:اااش كاايخطط تااني هادا؟! أكيد شي خطة جديدة هاادي... ههفف قلبي كاانحس بيه كاالعب عبيدات رما😒شهاادشي مااقادااا تا نفكر فييهااا... بالعكس اناا خااصني نكرهو على لي دوز علييااا... بففف

رافائيل:(ترسمات على وجهو ابتسامة جنب وهو كايشوف فلاشئ)لااش مخطط تااني آقلبي؟! آش هاادشي كاديير؟! فيين بااغي توصل؟! بففف
دور راسو يمين وشمال كاينفض عليه الأفكار لي راوداتو... مسح على وجهو بحيرة... وطلع لبيتو دخل دوش علييه خرج لبس كيطماا ... هز طيليفونو عيط للقصر يطمأن على مريم... هضر معاها سمع صوتها عااد رتاح... 

رافائيل:سمعيني جمعي حواايجك واخا احبيبتي... ماقدرتش على فرااقك فكرت تجي للتركيا دوزي معايا هاد ليام ونولييو بزوج... اش قلتي؟ 
مريام:اووه خبيبي تاانـاا تووواخشتك واخا غا يوماين... صراحة مانقوولش ليك لااا.. خيت باباك جاااعر ماعرفت مالو..
رافائيل:اه نتي ماديريش فباالك فكري غير فرااسك أكيد خسر فالقمر تاني... لمهم أناا نهضر مع إليعيزر يوجد ليك كولشي... باش تجي عندي... حبيبتي نطلبك طلب وبلا ماتسولي علاش
مريام:نعام اولدي
رافائيل:امم حاولي تخرججي من القصر بلا مايسيق ليك عمير الخبار... احم بغييت نقول بابا.. 
مريام:اخخ اولدي إمتى غاتسامخو.. 
رافائيل:حبيبتي ... كوولشي غاايتصلح كانوااعدك.. يلاه تهلاي فراسك كنبغييك

قطع مع ماماه وعيط لشي رجاال بااش يصاوبو لمريام ورااق مزورين حيين بااغي يهربهاا بهوية مزورة بااش ماايعرفش عميير فيين مشات... 
عاود تاصل لإليعيزر... 
إليعيزر:شلام اسيدي غافاييل... واش جيتي نوجد لييك بيتك؟؟ اش تبغي للعشاا
رافائيل:ماالك ساابق الأحداث مزرووب... سمعني مزياااان شغانقووليك غااتجيب مريام لتركياا..غيير نعلمـك غاتمشي تجيب الوراق بااش غاتسافرو 
إليعيزر:ولكن اسيدي الوغاق عندناا... إنا وغااق هادو لي غانجيبو... 
رافائيل:(بنبرة حاادة)بلااا كترت الأسئلة... دير دااكشي لي كاانقوولك تسناا الاتصال من عندي...
إليعيزر:أمغك اسييدي

قطع عليه وهز فيسطون وهبط للتحت مشا للكوزينة... لقاا ريمان گاالسة فصالامونجي حاطة كااس عصيير وسااااهية... تاا طلعات معاها رييحتوو الغريبة عات وگدات ولكن ماتحركاتش... حط فيسطون فالأوض مسح على راسو بخفة ومشا للتلاجة... وكاايسمع ريمان كاتسووط غيير بوحدهاا... فيسطوون مقنطها بييهاا... سخن الماكلة وحط لفيسطون غداتو وگلس مقابل معاها فسالامونجي...

رافائيل:(ماكيشوفش فييهاا مركز على الطبق لي قبالتو وكايكل)لإمتى عواالة تبقاي سااكتة؟!! 
ريمان:(باستغباء)لاااا انا مااسكتاااش هااني كانهضر عاادي... شكوون قالك انا كانسكت أساسا؟؟! راني غيير كنت كانمثل علييكم بلي زيزونة خخخخخخ😂😂
رافائيل:(عينيه على الطبسيل)كاتكلخي علييااا... آمتى غاتعتارفي بالملفاااات فيينهوماا... 
ريمان:ماااشفت بو ملفااات... لهلا يطيح عليينا شي بااطل
رافائيل:(هز راسو شااف فيهاا)غيير قوليلي فيينهوما ماغانأدييكش. 
ريمان:(كاتشوف لييه فعنيه مبااشرة)أصلا ماخيفااش منك
رافائيل:(تاهو كايشوف ليها فعينيها)ومنااش خاايفة.. 
ريمان:من الله الواحد الأحد
رافائيل:امممم هاحنا غانشووفو😏فيسطون اجي آولدي لهناا... كوم هيير... سيير عد خالتو سباي سلم علييهاا وأجي... 
ريمان:(وقفات)حجاارو يشدوووه هاادا مااااشي خووووف الممممرض... هادااا راه فوبيا الجااهل بسبب حادث وقعلي منين كنت صغيييرة... اييواا صاافي عيط ليييه يمشي لهييييه لعاااااااار... بلاا بسااالة عيييطلييه...(طلعات فوق الكورسي وكاتهضر مع فيسطون لي قرب عندها باغي يلعب معاهاا)سسسبببب سسبب قصصص قصصص گوووو لهيييه گووو لهييييه لهيييييه سب سب.. سييير بحااااالك واااعيطلييييييه فعااوط مااتبقاااا تفرنس تماا😒واااصاافي حماااضييييييتي عيطليييييه😷
رافائيل:(وهو كايضحك على عفوت ريمان البنت الوحيدة لي كاتهضر معاه بلا ماتفكر بلاا ماتخاف بلاا ماتخلع البنت الوحيدة لي كاتشوف لييه فعنييه بلا ماترمش عنيها)فيسطون كوووم هيير... يلااه اسباي ختاصري الوقت وطلقيناا شنو سميتك وشكوون شماايت لي مخبيين وراك وفيينهوما الملفات؟؟! 

ريمان:(گلسات بهدووء على الكورسي كاتستفزوو وبدلات ليه الهضرة)أناا اسيييدي منين كنت صغيييرة كانقرا فالروض كاانت شتاا بزاااااف خييط من سمااا مااشياا للرووض بشكيكيرتي ستك ستك ستك... وهو يخرجلي قط كحل كبيييير كاتعرف دووك قطووط روميين كبااااار....من البرااءة دياالي قربت نلعب معاه بحاال كييما كانشووف فالرسوم..(باان فعينيها واحد البريق وهي كاتفكر أيام البراءة تحبسات خصة فحلقها وهي كاتلعن رااسها ألف مرة حييت تمنات تكبر فيوم من الأيام)بغيت نحط يدي علييهاا وهي تنقز على وجهي اييواا يا سيدي مولاي ماخلاّااات فييااا غا لي نسااات...(كاتقيص فعنقهاا فبلاصة لي طغاس لي خلات ليها) المكان كان خااوي وجهي عمر دميات وانا كانبكي لربي لي خلقنني... من تما مابقيتش عقلت على راسي تاافقت وحدا راسي فقيه كايقرا علييا القرآن...
رافائيل كايشووف فيها ومستمتع بالحديث ديالهاا العفوي... 

ريمان:من تماا واناا نخاااف من الحيوانات بشكل هيستييييري... ومشاات خبرتي من واد لوااد وانا بقييت مع ولاد صهاينة😁
رافائيل:(ضحك تا بانو لييه نيابو لي أثارو اعجاب ريمان كون سمع هاد الهضرة من فم وحد آخو كون تهرس ولكن ريمان ولاا كاايعرفهاا لي فقلبها على طرف لسانها)ههههههههه الصبر ههه...

وقف رافائيل ومشا لجيهت ريمان شدها من يديها... وقبل ماتستاوعب الأمر وقفهاا وتم غادي بيها لجيهة فيسطون... وهي كاتحاول تفك من يديه... 

ريمان:طلق منني لاااا ... 
رافائيل:ماتخااافي من وااااااو غيير غاتقيسييه ماغاتبقايش تخافي منو... هاااني هنااا مايقدرش يآديييك... يلاااه حني بشوية... 
حنات القرفصاء وهي مترددة وكاترجف وعينيها على فيسطون قلبهااا بدااا يضرب بالزربة... ويديها كاترعدو وصط يدين رافائيل وكاتخرج النفس من فمها.. 
ريمان:(كاتحرك راسها بنفي)لاااا ماانقدر... ماانقدرش مستحييل نقيسو
رافائيل:(كايشووف فيهاا فعينيهاا )شتي منين لقيتي دووك الملفااات... أنااا متأكد تاااحاااجة ماغاتبقا مستحيلة فحياتك... واقيلا مزااال ماعرفتي اش درتي... 
ريمان:(قلبات عينيها ليه)ولكن ...انااا..... 
رافائيل:ماتخاافيييش... أنا حدااك رخييييي راااااسك ... ماغايأديكش تيقي فيااا... 
ريمان مشات لعاام آخر بسبب النبرة ديال صوتو....بقاو كايشووفو فبعضياتهم ونساات بللي يديهاا قاست فيسطون.. 

رافائيل:شتي زوين ياك؟؟ 
ريمان:(همسات وهي كاتشوف فيه)بزاااااااف... (عااد عاقت براسها دورات لجيهة يديها وبلقات عنييهااا وحبسات النفس)يدي.. يدي مشاات😳
رافائيل:مااوقع واالو شتيي... غانتي كاتكبري الأموور وخوااافة... 
طلق منها وجمع الوقفة... تاهي جمعات يديها وققات قبالتو... 
ريمان:فوووبيااا البليييد فووووبيااا... حيد خليني نمشي نعس ولا الگلسة معاااك (كاتفوه)هااااااااخخخ وخويخاااات ... 
جات داايزة من حداه وشدها من يديها... 
رافائيل:ماعلموكومش شكراا فالمدرسة؟؟! راني عالجتك زعماا 😏
ريمان:(بنبرة استهزائية)امممم علجتيني أناا وهادوووك لي كنتي تقتل فييهم بلا رحمة ولا شفقة؟!! 
رافائيل:(زير على يديهاا وعرووقو خرجو من جبهتو وكايهضر منتحت سنانو)كاااتهجلييييني.... شحاااال من مرة قلت لييييييك ماتبقااااايش تقووولي هاااااد الههههضرة.... المررررررةةةة جااااااية ماااغااااانعقلش علييييك... (دفع ليها يديها لي كان شاد ليها)صااااافي باارااااااااااكااااا عيييييييييييييييييت... 

مشا وخلاهاا وصط دهوولهااا وصدمتهاا مافااهمة تاحاجة
وققاتو هضرتها:علااااااش كااتعصب مااراضيييش بماضيييك هم؟؟! مااحسابنييش تا الصهاينة عندهم ضمير ههه
رافائيل:(رجع شنق عليها وعينيه فيهم لهيب الغضب)مااااتستفزيينييييييييش.... ماااتختاابريييش صببببببببررررييي حيييت بداااا كاااتقااادااا...ماااتخلينيييييش نغلط فييييييك... 

ودفعها على سالامونجي وخرج... عقلها وقف تاا على طرح الأسئلة لي مواالف يطرح... تنفسااات وخلات النفس فصدرها ثوااتي وخرجاااتو
طلعات لبيت لي ولا بيتها حالياا... دخلات دارت ريدويااات ظلمات البييت كوولو... وحطات راسها تنعس... فالأول هرب ليها النعاس من عينييهااا وهي كاتفكر فهاادشي لي كايوقع ليهاا... كيفاش حياتها تقلبات كيفااش دخلو لحياتها ناس كانو غراااب ولاااو حباااب وفرقاتهم تاني الدنيا... تفكرات رافائيل لي ماعرفاااش قصتو ولي بااغا تعرف عليييه كوولشي... تفكراتو من نهاار شافتو فداك البيييت... كيفاش يقدر يكون شخص بحالو قتااال؟! استغربت بزاااف وهي كاتحاااول تحلل شخصيتو... وتربطها بهدووك الجنوود، لي كاتشووف فالتلفاازة كيفااااش وجههم كايكوون جااامد خاالي من اي مشاعيير من غيير الحقد والكره كاتحس بيهم مستاعدين يقتلو العاااالم... كاتحس بيهم كاايحتاقرو العااالم... عكس هااد الشخص لي سميتو رافائيل وجهو وعينييه وتصروفاتو وشجاعتو... ليهود معروف عليهم الخوف عكس رافائيل لي رما رااسسوو وصط عاصفة رعدية بااش ينقد وحدة باغا تأديهم... 
بقاات كاتخبط كالغرييق وصط أفكارها تا داهاا نعسااات لعالم الأحلام..

حلات عينييها بشوية كاتلقا ظلام... بقااات تجبد فبلااصتهااا وتفوه ناضت حلات ريدويات لقات الظلام طاااح... شعلات الضو دخلات للدوش توضات وخرجات... صلات النهار كولو ....
وهبطات للتحت كاتسمع الصقيييل حس الحياة ماكينش... دخلات للكوزينة كلااات سلات غسلات الماعن... وخرجات لبيت لگلاس لقات تلفازة كبييييرة فكرات تلف الوقت وتفرج فشي فيلم... مشات كاتقلب على شي حاجة تاكلها وهي كاتفرج لقات غا قرعة ديال الشكلاط ومعيلقة وگلسات كاتفرج... ولكن عقلها مانسااش الموقف لي وقع مع رافائيل... خصووصا فااش صرخ فوجها "عييييت"
كان فيلم رومنسي لي كااتفرج فييه... نغمسااات معاه شوية وهي تسمع شي تخربيش فالباب... نقصات من الڤوليم ديال التلفزة ودورات راسها لجيهة البااب كاتسناا اش غايوقع... 
تاشاافت رافائيل دخل وسد البااب بشوية... بان ليها كاايمييل غيير بوحدو عرفاتو سكراان... مشات لجييهتو بااش تعاونو... دفع ليهاا يديها
رافائيل:ماتقيصينييييش... (كاايحل عينييه غيير بزز)بعععدي مني... 
ريمان (كتقرب منو): نعاونك.... ما خلاهاش تكمل
رافائيل : نتي تعاونيني؟ (باستهزاء) شدي غير لسانك....هههه
ريمان(ما داتهاش فهضرتو):نطلعك غيير لبييتك غااطييح... عنداااااك

تعكل كان غايطييح شداتو ريمان... كان وجها قرييب من وجهو طلعات معاهاا ريحتو المتميزة مخلطة بريحة الشراب الكريهة... انفاسوو سخاان كاايضربو ليهاا فوجها...هو حس بنبضات قلبها السرييعة... ركز عينه على شفايفها الغوزيين المثيريين للشهوة... وهي مركزة على عينييه لي كااايبرييو ببرييق ماعرفااتش مصدرو.... بقاو ثوااني هككاااك تا نطق رافائيل 
رافائيل:(بصوت تقييل)علااااش كاتستفزيني؟؟! علاااش كاتبغي تفيقي الوحش لي قتلت؟! الوحش لي مااشي أنا لي صنعتو... علاااش كااتفكريني فالماضي لي باغي نساااه... المااضي لي مااشي... لي مااشي انا لي بنيتو.. علاااش كاتفكريني فييهاا... علاش... اناا.. انااا.. 
ريمان:علاش باغي تنساه؟؟ 
رافائيل(كيتمعن بشوفات فيها):عقققت بيييييك اشعيبية كاتجبديلي لسااني امممم سباااااي مع راسك هههه... راسي كاايحرقني بغييت نعسس... 

تكاتو علييهااا حاوطاتو بيدييهاا وطلعاتو لبيتو... 
رافائييل (كيدخل و يخرج فالهضرة): نتي.....نتي ماكنعرفش حتى سميتك...انتي....غادي تسببي بمشاكل كبار.....أنتي....فاش كتهضري قلبي كيحرقني...
داتو لفرااش وتلاح بكل تقلو علييه... و جبدها معاه فسقوطو
رافائيل(مزير عليها بكل جهدو): فيك شي حاجة....كتجدبني...
ريمان كتقاتل باش تفاك منو،
ريمان(بالغوات): رافائيل رخيني....راك ما كتعرفش شنو كدير.... (بتهديد) غادي ندمك طلق مني غادية ندوقك الجحيم....
زاد زير عليها و باليد الاخرى قرب وجها من وجهو و بكل جدية،
رافائيل : أنا راني ديجا فالجحيم، علاش نحرم راسي من تواني فجنة؟
ريمان(بتهكم): فين غادي تلقا هااد الجنة؟
رافائيل (قربها كتر): هنا...
ماخلاش ليها المجال تفهم تا حسات بشي حاجة رطبة كي نسمة على شفايفها.. تهز جسمها كامل بداك الإحساس قلبها بغا يخرج من بلاصتو..رجعها للواقع ريحة الشراب لي طلعات معاهاا... شافت فيه باش تعايرو لقاتوو ستسلم للنعاااااس. ناضت و هي كتنعلو و كتنعل راسها..
حيدات ليه سبرديلتو وقااداتو فالنعسة وغطاتو...غمض عينيه بدااات تأمل فوجهو الناعس الملائيكي ... وهي كاتسأل اشمن اسراار مخبي فقلبو... حسات بييه كايتألم... حسات بييييه مثقل بالهموم... بغات تواسييه بغااات تدخل لأعمااااق أعماااق أعماقو وتعرف أسرارو... بغات تلقاا عذر لدااك الجرائم لي كان كايرتاكب... او بالأحرى بغات تلقا عذر لقلبها لي تحرك لجيهة هاد المجرم... هزات صبعها بلا ماتشعر دوزاتو على شفايفها... أول مرة يبوسها شي واحد... كانت مجرد فكرة شي واحد يقرب ليها كاتعصصب... ولكن رافائيل حاجة اخرى رافائيل قلب ليهاا موازين حياتها... 

ماعرفاتش امتى وفوقتاش لقات راسها نااعسة على صدرو لي كاايتحرك... سمعات قلبو كاااضرب بزربة كأنه فماراطون... هزات راسها لقااتو كووولو عرقااان وكايحرك وجهو يمين وشمال الحلم لي كاايهرب منو لاحقو هاد ليلة... 
ماعرفاات ماادير وهي كاتسمعو كاينن بصوت عامر ألم... كأنه هااارب من شي حاااجة.

رافائيل:(كايتمتم)ماااتقتلوهاش.. لاا ...ساامحييني.. مي... لاا... (وكااينهج ويطلع النفس بصعووبة)لاااا لااا... مي

ريمان ماعرفاات ماادير شبكات يديها مع يدييه...
ريمان:رافاييل... رافاييل ماتخااافش... هاني معااك حل عينيييك... 
حل عينييه متثاقل شاف فيها شوفات كلهم حزن وألم... وولا سدهم
هزات يديها بلاا ماتشعر حطاتها على شعرو وبدات دوز علييه بحال شي دريري صغيير... 
ريمان:(قرباات لودنو بهمس)هاانااا معاااك ماتخااافش ...هانا معاااك

كأنه حس بييهااا وبداا يزير يديه على يدييهاا... تباعدو حواجبو لي كانو معقوودييين ووجهو لي كان مكمش رتااح... تنهدات ريمان بارتيااح وبغات تفك يديها من يدو لكن بلا فائدة ترجى... متمسك بييهاا وهو ينطق بصوت منخفض 
رافائيل:ما.. تخلينيش... 

مالقات مادير من غيير تبقا معااه... ناضت گلسات فكورسي حدااه وبقات تشوف فيه... 
ريمان:كاتبان بحاال شي دري صغيييير ونتا نااعس... وااش ممكن تكون نتا هو الأناكوندا لي كاايقتل ويطحن بلا وحمة؟؟؛! اش مخبي فدااك الرااااس؟! كانتمنى نوصل لقااع الجحر ديالك ونعرف اش مخبي فيييه... ماعرغتش علاش بااغاا شي واحد يقوولي بللي مااشي نتا هو الأناكونداا... بللي أناا غيير غالطة... (سكتات للحظة)حااسة بييك تعدبتي بزاااف وتظلمتي ولكن ماكينش شي عذر لي يخليييك تقتل أرواح ناس أبرياء ظلما وعدوااناا... (سكتات وهي كاترااقب فكل إنش من وجهو)رافاييل بماا أنك كاتعااني من هااد الحلمة وكاايجيوك كوابيس إذن صدقتي بصح عندك ضمير حي وكااايأنبك... (عوجات فمها للتحت)بصح مزاااال مانسيت بووستك اشلااهبي تااتفيييق غا بلااتي عليييك سحاابك غاتنسييني بهااادشي...(هزات صبعها كاتلمس شفايفها وكاتبتاسم)اوووف ريمان شكاايوقع ليك تاااني؟؟! وااش حييت أول مرة يبووسك شي حد؟! ولاا كااينة شي حاجة آخر؟! ههووف شفايفوو شحال كانو روووووطب😍... اااه علاااش نتا زوييين وبريء علاااش ماكنشووفش دااك الشر فعينيييك لي كانشوفو فالصهاينة؟! اااه كووون تعرف شحااال من علاااش وعلاااش فرااسي يضرك خااطرك آساااط... (ابتسمات حيت عارفة كااتدوي غيير مع راسها)حماااقييييييت صااافي دااك الزقييقة ديال العقل لي بقات عندي ديتيييهلي... 

كايقوولو فالليل كانكوونو عاطفيين زيااادة على اللازم... وهادشي لي وقع مع ريمان... هضراات وفشاات لي فقلبها بلااا ماتشعر... حطات راسهاا على جنب النموسية... ومااعقلااتش على راسها إمتى استسلمات للنوم... 

أصبحنا والحمد لله🌞
فاق رافائيل على أشعة الشمس لي زعجاتو... مااقدرش فالأول يحل عنييه حس بجفونو تقااال والألم فراسو...بداا يستوعب أخيراا بللي مااشي بووحدو فالبيت.. حس بيديين داافئين مشبتة بيديه... حل عينييه بشوية وهو كاايتساؤل واش مزاال تحت تأثير الحلم... شافها ناعسة على الكورسي وراسهاا فجنب الناموسية... شعرها الأسود طايح على وجهاا... يديها الصغييورين مقارنة بيديه... مشبكيين مع بعضياتهم...

غمض عنييه باستنكار رااسو كاايحس بيه تقيييل... 
رافائيل:(بتعجب)آااو يكوون زعماا مؤثر الشرااب مزااال فيياا؟! وهادشي غيير تخيلات... 
عصر عينييييه على أمل منين يحلهم تكون ريمان مشااات... ولكم وقع العكس كانت هي لي ناعسة حدااه وشعرهاا لي طايح هزو لييهاا دارو ورا ودنها... وهو مبتاسم وعاجبو الحااال حس بللي كااين لي هتامت بييه الليل كاامل... 

رافائيل ماسخاش يفرق يديه من يديهاا... دار على جنبو وخدا واحد الخصلة من شعرها الحريري...كيدورها على صبعو طلعها لنيفو وكيتمتع بريحتو المنعشة...نسى حريق راسو نساا العااالم بأسره... حس بيها بدأت كتمـلل و هو يرخي الخصلة و يشد عينيه داير راسو ناعس.... ريمان بدات كتحل عينيها من تأثير الالم الي شدها فعنقها ناضت و باليد الي محررة بدات كتحك عنقها و تأفأف
ريمان: اوووووف عانقي اخخ يا ربي داني نعاس على هد الكرسي و عواجيت...صافي داكشي الي بقالي... 
توگداات مزياان هزات عينيها كاتشووف فيديها لي ملاصقة مع يديه... طلعات عينييهاا فرافاييل 
ريمان:اوووف الحمد لله مزااال نااعس... فار دگيگ بلاتي عليك تفيق و نوريك تبوسني.... تفو وجه اليمونة...

كتنكر وهي كتسلت يديهاا من يدييه... وبدات تمشاا على صبعان رجلييهاا باش ماديرش الحس... ومشات لبيتهاا تكمل نعاسها... 
أما رافائيل بقاا يضحك عاجبو الحاال... نااض من بلاصتو كاايتجبد والبسمة مافرقاتش محياه... 
مشا خدا الدوش ديالو وخرج لاوي علييه فوطة... وكاايرد شعرو لوور... تاشاافهاا قبالتو... 

ريمان مشات لبيتها تكمل نعاسها تلاحت على فرااشها... كااتقلب على نعااس ولكن واالو بقاات كاتقلب فبلاصتهاا شي 5 دقايق... حسات بشعرهاا مقنطها بيها ومع الجو سخوون ... مدات تقلب على المقبط لي كان فراسها مالقاتوش... بقات تقلب ياكما طاحلييهاا فووق فراشها...ناضت من بلاصتها كتنكر
ريمان: يخخخخ زبل تحيدلي فاش داني نعاس حدا البقلاوة احم بغيت نقول صفر الزغبة.. مصاب يكون مازال كيشخر....
حلات الباب بشويا و دخلات على صبعان رجليها... كتشوف غير فالأرض كتقلب على مقبطها.

ريمان يلاه هزات مقبط لي طاحلها... وهي هاازة راسها لقاتو واقف قدامهاا بصدرو العرياان وشعرو الزعر الفازك... حنااات راسها بعدمااا تأملات كل جزء كل إنش من جسمو الجذاب لحيتو لي مزالة فازكـة.... فمو الصغيور غوز ... 
ريمان:(قلبهااا كاايضرب بجهد ونفسها كاطلع وتهبط بزز)لا لا.. لااا مايمكنش .. تفووو على زهررررر عندي... ديما خاصني نطيييح فهااد الموقف زعمااا... 
رافائيل لقاها فرصة يتمتع تاهو شوية من ازعاجهاا ويرد ليها الصرف... مشا لجيهتها بخطى بطيئة... وعلى وجهو ابتسامة ساخرة وهو ميتمتع بوخدودها لي ولاو حومر
رافائيل:مادموزيل سبااالي شكااديري فبيتي؟! شنو فيدييييك... 
ريمان:(وعنيها فالأرض)والو ... شي حاجة كاتخصني... 
رافائيل:وآش جاات ديير شي حاجة كاتخصك فبيتي؟! 
ريمان:اممم... أءءء...غيير... طااحتلي 
هو كاايقرب لييها وهي كاترجع لووور تا حاوطها بين يديه... 
ريمان:(وهي كاتهرب عنيها من عينييها)هييييه....كاتفوووت حدووودك حيد يديييك... قلت ليك حيييد يدييك راااني غاانننن... 
رافائيل:(بهمس)نننن آش؟! نتي لي هااجمة عليياا فبييتي كل سااعة ... وكاتحرشي بييااا... 
ريمان:(هزاات شافت فيييت)ناااعااااام يااأفاانديييناا؟! كانتحرش بيييك؟!! لا زدتي فيييه حييد يديك خليني نمشي بحاالي...

يتبع