أنقذني من الجنون الجزء السادس والأخير

من تأليف Sanae el idrissi
2018

محتوى القصة

رواية أنقذني من الجنون

ياسمين:انا مكنكدبش ا اسر....تيقني.....لازم تدير فباالك....بلي مهما تتهرب....اكيد ما يجي يوم......يتكشف كللشي.....انا ختك....ااسر....وكتهمني مصلااحتك.....والدليل.....شهدت على كللشي....وسكت.....اسر:كفاااش قاادرا....تتهميني اختي....وااش متيقا....بلي خووك...قااسي...لهد الدرجة؟.....ياسمين: (بابتسامة)عاارفا..... بل متأكدة....بلي فحال قلب خوويا مكينش......نتااا بصح غلطتي.....ولكن مكنتيش قااصد......نتااا ميمكنش تأدي....حتى نملة.....انا عاارفا.....اسر:الى هكا.....علااش كتتهميني.....بحااجة.....مدرتهااش....ومتأكد من رااسي......متأكد....مااشي انا......ماشي معقول......ندير حااجة....ومنعقلش.....(تلفت لجهة لباب)......انا انمشي.....جيت عندك....عند رااسي جااي عند....ختي....دك الصغييرة....دك البريئة......مااشي عند...هدي لقداامي....لكتكدب عليا....وكتختللق.....عليا ....حوايج....عينك عيني.....وكتكدبي....من ليوم نساااي....وااش عندك شي اخ.....ياسمين:(قاطعاااتو).....فهد هو لوصلني لهنا.....فهد حااول يتعداا عليا اخويا......اسر:(دار عندها مصدوم).....بغل....كفاااش فهد....وعلاش.... فيز شاافك.....شنو حساابو معك......غنقتلو.....ياسمين:دكشي.....لاش قلت لك....تسناتي...نشرح لك كلشي.....(اشارت له لكرسي)...جلس ....ومتقااطعنييش.....خليني نرتاااح.....نحيد هد الحمل.....بغا ....نعييييش حيااتي....كأيها النااس.......اسر:(جللس)....كنسمعك....وليني...حسك عينك...تكدبي لي فوجهي....ديري فباالك....عمري غنساامحك...-------------...خرج ....من المقبرة.....فعينيه....كتلة من الناار......الى جمعنا حقد...دنيا كااملة.....غنلقااوه.....قليل.....وميسوا واالو... ..قداام احساس....الكره....والحقد....لفقلبو........حل لباب دلوطو.....طلع يله غيكسيري......وهو يصوني تيلي.....جاوب متكلم....بنبرة حاادة....اش كااين......اممم مزيااان.....حضيو شمبر......لازم يبقا تمك.....على منوصل.....خلي رجاااااالنا قداام لكلينيك.....مبغيتووش يتزعزع من تمك.......قطع لخط وكسيرا .......فاتجااه.....لكلينيك....كيتوعد ليه بالف حسااب...-------...فاااقت على يدين حنااان.....كيلمسو....خدودها.....ويلعبو فشعرها.......حلات عينيها....بتتاقل....كاانت فااطمة.....كتشووف...فيها وتبكي.....وكان شرف....مقااابل معها.....ومتكي على لباب.....دشمبر ليسادين......

فاااقت على يدين حنااان.....كيلمسو....خدودها.....ويلعبو فشعرها.......حلات عينيها....بتتاقل....كاانت فااطمة.....كتشووف...فيها وتبكي.....وكان شرف....مقااابل معها.....متكي على باب....الغرفة.....لساادين.... فاطمة:(وهي كتمرر يديها على شعرها)...سمحي ليا....سامحيني ابنتي....انا ديما سبباببك...فعداابك...بيدي زوجتك....لحمار لخرج علييك....كاانت شااردة وسااكتة بلا....متهز عينيها...فيهم....فاخر....كلمة سمعاات....شاافت ففاطمة.....متسااائلة....فاطمة:(اشارت لشرف)....سمعو.....كيدوي....هو وصااحبو.....هو لوصلك...لهد لحالة. يااك ابنتي....غقوولي ليا. ..ومتخاااافيش.......مريم:هو....مدار لي واالو.....(شاافت فيها)....ماما .....الى بصح....كتهمك....سعاادتي...ومصلااحتي.....ديوني من هنا....تخنقت....خرجوني....قبل ميجي.....نطرق شرف بغل:.....خليه يجي....ونتحااسبو دك سااعة... نتي مززال....عياانة.....بقااي هنا....نيت...وهو مغيقرببش لك.....غير ...الى كنت تحت لقبر... مريم:(شاافت فيه) ....انا مللييت من هدشي .....بغيت نرتااح.....راحتي...غنلقااها...بعيد على هنااا.....(حااولات تنوض)....غنمششي...وحدي الى ممشيتوش....معيا.....ولفت....من ديما انا وحدي-------------------يااسمين:الى بغيتي....تاخد حقي .....وحق مرييم.....خودو من فهد.....هدك شمااتة...هو مول كللشي.....هو لدمرنا....كااملين.....هو لي لعب بحيااتنا...كلنا.....اسر:كنت متاكد.....بلي عندو يد......عااودي لي كللشي....وحسك عينيك....تكدبي منصحكش اياسمين.....ياسمين:هدشي وقع... قبل يومين.....ا جاايين انا و ارماان....(شاافت فبه بحزن)....وقع مشكل....تعصب بزااف....ونزلني فالطرييق.....هئ هئ فالغاابة.....كاانت قرييبة لعشية.....ودنيا خااوية.... اسر:(كرز على يديه)...خلااك وحددك.....

ياسمين: اااه.....هى هئ تسنيتو اخويا....ومرجعش.....قلت غيى لحظة غضب....غيتهدن...ويرجع...لكن مجااش....على اخر كلمة....هز عينيه فحاالتها....متخوف من لجااي.....نطق بصوت مهمووس وخاافت....ومن بعد...اش وقع......ياسمين: (حدراات عينيها)......بقيت بلا فايدة.....بقيت بزااف....حتى طاح الظلام.....وبان لي ضو.....خرجت لطريق.....كاانت لوطو...داايزا....بلماا نفكر......تلاحيت قداامها.....كللب مولاها.....يخرج.....يعاااوني......ولا يوصلني.....مفكرتش....فشكون....ولا شنو ممكن.....يدير ليا....فكرت غير نرجع.....لعندكم....ونتهنا.....من جحيم ارماان...نتهنى من العدااب....من لاهاانات ......هزيبت عيني.....نشوف... شكون خرج....من لوطو....حتى كنتصدم.....ك كاان فهد....هى هى فرحت بزااف....حيت الله....صيفطو لي فطريقي......ولكن....فرحتي...مدامتش.....كان فشكل......جااي جيهتي....وعينيه مكيتفسروش......متكلم مقال واالو....من غير جاي ...قااصدني....بضرااتو....رعبووني.....كل ما كيقرب.....كنت كنرجع بلور.....حتى طحت ....هئ هئ....بقيت كنكحز....فالارض.....كل ما كيقرب....كنترعب كتر....الخوف...تملكني منو...ومن وجهو...حطيتي فهد...وهزيتي ....واحد اخر......فدقيقة....كان حداايا....هززني من لارض....من شعري هئ هئ....معرفتش...اش وقع ليه....حتى هجم عليا....(حطات يديها على وجهها كتبكي)....وقطع عليا حوايجي

اسر: (بغضب)....و وااش قااصك....ياسمين: هئ هئ..لا حااول.....ولكن...مخلييتوش....بقيت كنضرب فيه....ونحااول نهرب.....هزيت حجرة....وضربتو....لرااسوو.....ولكن.....ماتراتش فيه....دك سااعة تعصب....هئ هى...هزني من عننقي....وضرب لي رااسي مع شجرة.....م كاان معصب....بزااف....معرفتش ماالو.....ولكن......سمعت كل كلمة....قال.....اعترف بكللشي...بقا كيضربني......وكيسب.....هئ هئ....من بعد حبس...ومين شاافني.. غارقا فدمي....هرب.....ومشا فحاالتو....اسر:اش وقع من بعد....كون لقااك....وشنو قاال لك...هضري......ياسمين: معرفتش معرفتش.....بقيت حالة عيني....ليل كامل....ولكن فااش صبح لحاال......معقلت على واالو....من اللي وقع من بعد.......قالو لي هنا....بلي ارماان كاان.....ممكن يكون....جاابني.....اسر:هدااك حساابي معه.....(شاف فيها)....شنو قاالك فهد؟؟.....شنو داار.....ياسمين: هئ هئ.....كيف ديما اخويا....انا سبب هدشي كاامل.....وانا سبب لمشااكل.....هئ هئ....دك الليلة....كان خااصني نكون....بلاصة مريم...انا لكاان خااص....يوقع لي دكشي انا هئ .....هو دار لي دمخدر فكااسي....ونتا شربتيه......كان خااصني....انا نشربو.....كان هدفو...نشربو... ويدير فيا لبغا....فلخر...منعقل على وااالو....ولكن وقع لعكس.....نتا لشربتييه......اسر:ي يعني انا هو لي تعدا على مريم....لا ميمكنش....كتكدبي.....ياسمين: كللشي حقيقي اخويا....دك الليلة شفتك....ولكن سكت على قبلك....وكنت كنظن...بلي كنتي سكراان....ومتحكمتيش فرااسك......هئ هئ ولكن فالاصل كنتي مخدر......هدشي خرج...من فم فهد......وارمان......كيكرهك....حيت ....عند راسو نتا... لتعديتي على ختو.....اسر:ش شكون هد ختو.....(ناض من الكرسي)....واش بغااا .....تحمقييني.....شكون هد ختو.....ياسمين: (كتبكي)....م معرفتش معرفتش..... ارمان.....ديما كيقول.....بغا ينتقم....لختو....ومكنتش كنفهم

مكنتش كنفهم....ولكن فهد....اعترف بكلللشي.....فهد هو لتعدا على خت ارماان هو.....بفمو قاال كللشي.....تحل باب الغرفة.....كاان جااي معصب...منااوي على خير.....بهد الخبر لتلقا.....وقف كالصنم......يديه لشادا فلبواني....نزلات تدريجيا ......تلفت اسر....غير شاافو.....انتقض علليه.....فحال شي اسد كيبقض على فريستو.....اسر كيضربو....خلااه كلو عاامر...دم....وهو بلا حرركة.....فقط....كلمة وحدة....كضور فمساميعو.....شاف فيد اسر....لكانت شاادا ليه لكول...دشوميز....ودفعو....بكل جهدو....متجه لياسمين.....غير شاافتو جااي....جيهتها......شاافت ف اسر .....حتى هو متعطلش... قرب جيهتها...حااميها منو.....وياسمين خاايفة وكترعد.....هد سيد ركب ....فيها الرعب دبصح.....قرب ناحيتها....بتعاابير ممفسرااش....كان كلو ......دم فوجهو....متسوقش.....جللس فجنب البياص.....وشااف ف اسر لكاان .....لكيشوف فيه بكره كبيير....ارمان:ممكن تخليينا وحدنا.....ياسمين: (شدات ف اسر)....عفااك اخويا....متخلينيش معااه....ارمان:(شااف ف اسر)غير دقيقة....متخااافش....يستحيل....نأديها.....اسر:(عطااه بالظهر).....غير جرب......دك سااعة....نهاايتك على يدي....لاح ليه....هد الكلمة وخرج......قرب ارمان من ياسمين كتر.....وشد فيديها.....كانت بغات تبعدها...ولكن حكمها مزياان....حط يديها بزوج....فوق قلبو.....وشااف فيها....بحب.....تبسم.....ونطق بصوت....حزيين....كلو حصرة......هد.القلب....م ست سنين وهو ميت.....من نهار شاافك....ودق ليك......ولا كيضرب بزاف..... (ابتسم )فحاال.....هكدا.....امتا وعلااش.....وكفااش معرفتش.....لمهم....بمجرد.....منسمع سميتك....ولا نقيسك....ولا نشم ريحتك....كيتزاادو....دقااتو.....وكنتخننق..

وقفات...طاكسي. ..قدام...الحي....خرج شرف...من القدام....ورجع لور...حل على مريم.....كانت لابسا....جلابة فسومو...مع بالغين مشبكة بالبيض....هازا شعرها...كعكعة.....خلص...شرف طاكسي....وشدها..من خصرها......ثوااني.....وكاانت فااطمة...حالا عليهم...الباب.....بابتساامتها....المعهوودة...فوجه مريم....فاطمة:مرحببا بك ابنتي.....على سلاامتك.....مريم:(ابتسمت)....ليسلمك اماما.....دخلوها بزوج....شاادينها....فاتجاه الصالون.....كان محمد....جاالس....بمجرد....ما شاافهاا...ابتسم....ومد...لها يديه....بااش تقرب.....حتى هي معطلاتوش.....توجهاات جيهتو....بااقا....معكزا على خووهااا...وجلساات فحظنو......حضن....الاب والام......مااشي اي .....حضن....هما ....الوحيدين....ليكتهولو....علينا....هما.....لكيبغيونا.....بلا ......مقاابل.....هماا...ليستحييل....يفكرو.....يأديونا.....بقاات...فحضنو.....كتشم...ريحتو....وبقربو......غتاخد....قووتها......محمد:مدييرييش....فباالك....ابنتي.....كل مؤمن مصااب....بصح....عاانيتي فسن....صغيير....كلنا....عطينااك...بظهر....ولكن....ربنا....عمرو نسااك....واكبر دلليلل....مين عطااك.....زوج ولاد....ماشي وااحد....دزتي من ظروف....صعيييبة اااه.....وللكن.....صبر....حناا....انساان....ومسلوبين...لقوة.. .قدام...عظمة....الخاالق....شكوون...حناا....حتى نوقفو....فوجه....المكتوب....فالاخير.....الله .....يمهل....ولا يهمل.....كووني....اكييدة...اي وااحد....اداك....من القريييب....ولا من البعييدد.....غيلقا....جزائو.....الحمد لله.....

مريم:حمد لله......شرف:غندعيوه.....غندخلو لحباسات...غصبرو عليا.....ترتاحي شوي...وانمشيو...ندعيوه....ورفعي عليه.....دعوة طلاق....فاطمة: شرف....نتا...مدخللش.....خلي ختك...تقرر....دبا هي....مريضة... صاافي....سكت....وقلب....على هد سيرة....خليها...ترتااح-------------- ارمان:خاااص .....تعرفففي....بلي...فكل مررة...كنت...نضربك....كنت....كنتعدب معااك...معرفتتش.. شنو...وقع لي.....احسااسي....متحكم....فيا....تيقي بيا.....لازم...تعرفي...بلي ...فكل مرة....بكيتي.....قلبي.. بكا.....معك....حااولت...حاوللت بزاااف...نتهرب...من هد...لاحسااس....لكن....فكل....مرة كتجدبيني......كلما....قلبي...ضعااف....عقللي...فكر...يأديك....باش....يكبح...احااسيسي....انوثتك....دليتي.....كبريااائي......يااسمين.....كانت...غتهضر....قااطعها....حط...صبعو سبابة....على فمها.....ارمان:ششش.....خلليني....نكمل.....ين مكن.....تكوون....اخر....مرةةة......نتشااوفو.....بغيتك....تعررفي.....بلي كنت....مجبوور.....اسيل....ختتي....كاانت...هي...كلشي بالنسبة لي....خسرتها....بطريقةةة....خايبة بززاف....ومقدررتش....نصبر.....كنتي وسيييلة.....بااش ننتااقم.....ولككن...انتااقمت من رااسي....وعدببت....قلبي.....(وقف).....كنبغيك....بزااف....كنتمنى....يجي....نهاار...وتساامحييني.....ياسمين:(نطقت بخوف).....ف فييين غاادي......و واااش مغترجعش......ارمان:غنمشي.....انتقم لك ...ولختي ولنا كااملللين.....ياسمين: اشنو...غادير.......ارمان:(قرب منها)....متفكريش فهدشي.....بغيتك....تفكري...فولدنا...(حط يديه على كرشها).....بغيتك....توااعديني....متخليهش يحس...باليتم....متقوليش ليه...بلي بااه...واحد...شماااتة.....عفااك....خلي صورتي....زوينة قداامو....ياسمين: (بحصرة)...غادي....تمشي....ب بغيتي تخلا علينا؟؟.....ارمان:بابتسامة....(باس جبينها)......تهلااي فرااسك....متنسايش.....قلبي لك...كان...ولك...غيبقا...يدق...(حل لباب وخرج)...

خرج ارمان...من الشمبر....خلا...وراه....انثى...مكسورة ومجروحة...بقات ياسمين... كتبكي....بصوت مسموع....معاارفااش....واش....كتبكي...عليه....ولا...على رااسها....عمرها...فكرات..تكون....حااملة....من...انساان....فحاالو...(حطات يديها على كرشها)....ولكن كييبقي....هدا ولدها...من دمها....ميمكمنش....تكرهو...ولا تفكر....تنفر منو .......على دكر....هدشي....جا فباالها....كلامو.....كاان ودااع....علااش....ودعها....وااش ....اعترف لها....بحبو....ومشا.....غير.....بااش يعدبها......مسحات دموعها....وقررات قراار...هد لمرة ....ممنو رجووع.....يستحييل ....تساامحو....ولا غتفكر فيه....ومن هد....اللحظة....مبقاات.....بلاصة...ليه فحيااتها.....كاان اسر....قداام....لشمبر....كيمشي ويجي.....خااطرو...ممهنيهش.....حيت خلاها..وحدها معااه...ولكن...شاف هدشي فعيونها....فمها....كيقولو احمييني....وعينيها....كيقولو لو....خليني معااه....جاات عينيه فعين...ارماان....تقدم...عندو....كاان بااين...فيه....الندم....خشا يدو...فجيب...لفيست....جبد سيدي......شااف ف اسر وقرب.....ارمان:انا عااارف...بلي....كنت حقيير معك....ولكن....كنت مجبوور....نتا....غتحس....بيا....شوفت ختك...فهد لحاالة....عصبااتك....انا شفت ختي....كتنتحر قدامي....واخر....كلمة....نطقاات سميتك....نتا.....ممكن....تقول اناني.....لكن....كلشي على ودها.....كاانت...عاائلتي....كانت....كلشي عندي.....وفااش....خسرتها...بدك الطرييقة...متحملللتش......كنت وبااقي...كنبغي ياسمين.... انا عاارف اديتها...بزاف....وعدبتها....وكنتمنى ...تساامحني وخا....مغنساامحش..راسي....(عطااه السيدي)....كنت اناني....بزاف....شفت انتقاامي. .....ونسيت انسانيتي....هدا....غيتبت برائتك....داك الفيديو انا...لفبركتو...وصيفطتو.....هدا...الفيديو الحقيقي....فيه....فهد....كيحط لمخدر...فالكااس....كنتمنى لك التوفيق.....اسر:ش شكون ختك.....انا لدبا....معرفتش شنو....علاقتها بيا؟؟.....ارمان:اسيل....اسيل العالمي......اسر:اسييل

اسر:اسييل......معرفتش ....مكنظنش وااش....كنعرفها......شنو علااقتها بيا......ارمان:ختي كاانت...معك....فنفس كلية الطب.....اسر:ااه...مي عمري...عرفتها.....علااش غدكر....سميتي....قبل متموووت......ارمان:كللشي...لاجووبة ...عند...دك الكلب.....ليوم اجلو.....وعلى يدي....انا لغنهي حيااتو....اسر:هدااك....حسابو معيا....انا.....راه مرتي لعاناات بسببو.....ارمان:وامكن...نسيتي......بلي...ختي لمااتت....بسبابو....اوحتى انا.......مراتي...عاانات...وكللشي .....بسببو.....اسر:(بغل)....متحطش.....اللوما علليه....فعداب ختي.....كون...قد المسؤولية....واعتررف بغلطك......ارمان:مغنزيييدش...معك....شي كلمة...فهد سيجي....يكفي المشااكل....لوقعو......تهلا فياسمين.....(عطاه بالظهر)........متحاولش....لا ....بل متفكرش.....تسمم.....عقلها....ولا تبعدها....عليا....فالحاالتين....غنسوي ...اموري... وانرجع...لها....بموافقتكم......ولا.....بدونها........مشا ارمان.....اسر شاد سيدي.....بين يديه......وتفكيرو....مشا بعيد.....زعما....الى مريم.....شافتو....غتساحمو.....اكيد.....هو ....مقااصدش........عمرو....يفكر....يأدي شي حد......بالخصوص..... الى كاانت...بنت....ويا لا سخرية .....القدر.....ديك البنت.....لاداها......تزوجها.....ووولات كلشي.....فحياااتو.....باانت.....ابتساامتو....بمجرد.....متفكر....بلي....هي .....معااه......ومعمرا....حيااتو......مشا فاتجااه....شمبر ياسمين...... كاانت.....كتبكي...... غير تحل....لباب .....مسحات دموعها.....وقاابلاتو.....بابتساامة....بااهتة.....قرب...منها...اسر......وجلس فجنب...لبياص......وعنقها.....بشوية.....محااول ...على ....عنقها......ضامها ليه.....هي غير.....حساات بحناانو....طلقات العناان....لدمووعها....لشحال....كابرات مااش....ميخرجووش...قداامو....وبالخصوص....على ....قبل ارمان.....اسر:(بعد صمت)....كتبغيييه يااك.....ياسمين: ولكن هو لا هئ هئ...تخلى عليا تاني......صافي....مشا وخلااني......اسر:مامشاش......غيرجع......ولكن السؤال.....واش غتساامحيه......زعما......تقبلي....ترجعي معااه.....ياسمين: هئ هئ لا غيحلم....تت عمري نسامحو.....اسر:(بسخرية)يخ منو....وعيني فيه......ياسمين: خوويا.....مريم.....غتسامحك ياك......اسر:(تنهد) كنتمنى.......ياسمين: انا غنقول لها....كلشي....كنوااعدك......

#اليوم_الموالي
كانت حسناء...واحمد...قدام المدخل ...دالقصر...واقفين....وياسر...فلكراسا ..لفجردة....كيشوف فيهم...بعدم اهتمام....وقفات اللوطو...د اسر....قدامهم .....خرج هو لول.....عاد خرج ياسمين.....لكانت راكبة لور....حسناء...بمجرد مشافتها....شهقاات...وتقدماات عندها...معنقااها...بكل...جهدها....اما....ياسر...تقدم عندهم...حتى هو....عنق ...ودخلوها...لداخل فصمت.. لوضع...يين...ومعرووف....احمد...بلا مايحرك....سااكن.....تبعهم....وقفو اسر.....اسر:هدشي... وقع لبنتك....بسبب....دك لكلب....لكتحمي......احمد:(شاف فيه باستفهام)......اسر:فهد....هو لدار....لياسمين هكا.....احمد:(باستهزاء)كتفا عليا؟؟.....اسر:كيفما...توقعت....يكفي...تكدب ولادك....وتيق النااس....دخل اسر وخلا...احمد...فمتااهة من افكاارو......تبعو هو...التاني......طاامع...فتفسير...لهدشي....احمد:(وهو تابع اسر)...اسر...وقققف....اسر:(بقا غادي...حتى دخل للمكتب).....احمد:(دخل حتى هو وجلس)....يله...فهمني....اش جاالس....تخربق عليا؟؟......اسر:(خدم سيدي فلبيسي).....شوف.......ورا ليه اسر لقطة ....فين حط فهد...المخدر...فكاس...ياسمين....دك ساةعة...كانت كتقطع الحلوة...وهو استغل...الوضع....من بعد...جا وراه اسر...وهز لكااس.....مين سالاو....تقطؤع...لحلوة....بانت ليه.....مريم....دااخلة...للداخل...وهو يتبعها....وصلو للقطة....فين...ضرب لها...اسر راسها....مع الحيط.....زير على قبضتو....وحبس لفيديو....اسر:دبا.....شفتي شوقع....ولا نشرح...لك.....نتا...طوول..هد الفترة...كتعااون...فهد....علااااش!؟....احمد:(بصدمة)....دبا...نتا...معليك..والو....ولبنت لي...دمرنااها ....مشافتكش من لاصل....اسر:دبا الواليد....تعااود....ليا كلللشي....احمد:كانت...عندي...خدمة....وتعطلت..الى باقي عااقل...فديك اللبلة...دخلت...لقيت جردة....باقي عامرة....وراك...عاارف...مكنحملش...نحتك مع النااس....خصوصا الشباب.....اسر:اهاه!؟......احمد:كنت طاالع....لبيتي....وسمعت....الحس ....فبيت ياسمين....وشفت كلشي....تخربقت...معرفتش اشندير.....جيت نضور....بانت لي ياسمين...كطل عليك...فهمت بلي....شهداات بكلشي......خفت...كتبقا نتا ولدي.....اول حاجة درت...عيطت لفهد ...هزيناك لبيتك....وياسمين....تكلفاات....بمريم....داوات لها الجروح...احم ..ولبسااتها....وفهد....وصلها....لحدا...دارهم...وهي مغيبة....صافي.....ونبهت ختك...متقول والو.....حتى فهد....واعدني....يكتم السر.....ومسح...تسجيلات الكااميرا....فحالة الى مريم....غتاهمك...متلقاش الدليل.....اسر:(بغضب)....مسح لادلة عليه....ماشي عليا.....وااش هو توقعتي...من هدشي...مني انا.....لا وبااش..كملتوها...سديتو القضية......ودخلتو..مريم....للمصحة

احمد:لاا ...مريم جاات عندنا....هي فاقدة....قوااها العقلية...اسر:دكشي ملعووب.. للاسف...لعبو عليك....اسي احمد...فهد...والدكتورة جيداء.....كانو كيعطيوها...دوا.....هو لكان...يخرجها على طوعها....وكتولي كيف...هما...بغاوك....تشوفها......احمد:(شد راسو بين يديه)......هدشي....لخلااني.....نكلفك بحالتها....وخا حاولت نحميك.....قلبي.. حمااك...وهربك.....ولكن....عقلي...متقبلش...انو.....ولدي....يدير..هكك....دكشي....علاش.....تعااملي....تبدل....معك.....تأنيب...الضمير......معدبني....ست سنين....هدا...علاش.....بمجرد....متخرجتي....اول حاالة....عطيتك...هي ديال مريم....قلت ....نكفرو...دنبنا....الى عاالجنااها.....دبا.....كغندير نواجهها......منقدرش....اسر:مريم....عاارفا كللشي....لمعاارفااش....هو اني.....مدرت واالو....بيدي.....خاصني...نشرح لها....احمد:(وقف)هي دبا.....نوض...نمشيو....عندها .....اسر:خرجوها من الكلينيك.....فاهمهم....وغنشرح لهم....لكن...ماشي....دبا....بغيت نصفي ....حساابي....مع...دك الكلب....دك السااعة...عاد نرتاح.....احمد:(بخيبة امل)....وانا يا ترى غتساامحني.....اسر:(قرب منو وعنقو)....اكييد مساامحك....عاارفك...درتي...هدشي...على قبلي...ومغنساش بلي....كون مكلفتيني....بحالة مريم....مكنتش نتلاقاها....(بابتسامة)....ولا نتزوججها......كلشي مقدر من عند الله .....شكون حنا....حتى نعارضوه...----------...كاانت جاالسا فبيتها....وسااكتة...كيف العاادة...تفكيرها كلو....معااه ....علاش...مجااش سول فيها...كون غير سولها......غتقول ليه....بلي ندماات..علاش خرجات ..من الكلينيك.... وبلي اكيد سامحاتو...لداز عليها...ماشي قليل اه....لكن عياات...يكفي...سنين الحرمان....وسنين....العدااب....بغاات تعيش....بغاتت تحس...بطعم السعادة.... كيف النااس....مبغااتش...تبقا....مضيعة...حيااتك...فالمشاكل....والهموم.....بدات كتنسا....ردة فعلها....كانت...طبيعية اكيد....(حركات راسها بالايجاب)....اي وحدة..غ تفيق..يقولو لها...هد شي.....غتعصب.....(حطات يديها على كرشها).....مريم: درتو لي العقل.....ولكن توحشتو....علااش.....زعما مجاش....ياك....قال كيبغيني.....ااه وحيدوني انا.....زعما متوحشكمش.......(خيبات سيفتها).....اصلا انا مغنسامحوش....غير يحلم...وخا يطلبني عمرو كاامل.....صافي.....مشات فرصتو......

كان الظلام بزاف.....غرفة مظلمة ومعتمة.....كاان جالس مقاابل.....معااه.....فيديو مسدس...كيلعب بيه....وعينيه....مفيكسيين فيه بحقد....كان فهد....مربوط فكرسي...من يديه ورجليه...حالتو حاالة....وجهو...مطبع...ودمو....معمر وجهو وحوايجو.....ارمان:(قرب منو).....كيف جااك لاستقباال امم.....فهد:(كيتوجع)...شنو درت لك....شباغي مني......ارمان:بغييت بزااف......(حط ليه مسدس على راسو)...بغييت رووحك.....فهد:شكون نتا....هدشي ماااشي قاانوني.....عفااك طلقني.....ارمان:(بسخرية)....هه بكي ....بغيت نشووف دمووعك ....افعاالك نتا قاانونية مثلا.....هدوك زوج لطاولتي عليهم.....هما كللشي فحيااتي...ختي ومرتي فخطرة....شايط عليك....نقطعو لك سااهلة...(عطاه كروشي)...هدي...بكاو بسببك....(زادو تاني)...وهادي حيت.....دم بنتي ختي...كيجري فعروقك....(زادو تالتة)...وهاددي ...حيت...خسرت ختي بسببك.....(هز الفردي ووجهو ناحيتو)....ضربو لركبتو.....وهدي حيت سخات عليك....روحك ....لاح الفردي فالارض...جبد تيلي من لافيست وشد رقم.....فهد الوقت...اسر....كان....يله خاارج....من مكتب احمد....كاانت ياسمين...نازلة...عندهم....نازلة بشوية.....باقي..مريضة.....وقف اسر ....فاش...صونا...لو تيلي...وجااوب ...اسر:شنو بغيتي.....ختي...متحلمش...تشوفها...ديرها فباالك.....ياسمين: (سمعااتو)هداا ارماان....اسر:كفااش....لا مدير والو....تسنااني....انا جااي....تسنااني....خرج اسر من الفيلا كيجري.....ياسمين بقات مرااقبااه....فكرة ديها وفكرة تجيبها....فالاخير....سمعاتت لقراار قلبها....وتبعااتو.....احمد...كان خارج.....وشاافها غاديا.....احمد:ياسمين ؟؟....ياسمين (وقفات بلا متجااوب).....احمد:غااديا عندو!؟.....ياسمين: اكتافات بسكاات.....احمد:ديري فباالك....الى خرجتي....مبقاات بلاصة عندك....فقلب دااري.....ياسمين: (بحزن)....كنتمنى تساامحني....بابات ولدي...محتااجني...ومغنتخلااش علييه

خرجاات ياسمين...من القصر....قلبها....مقبوط عليها.....ومقسووم....وااش بصح.....تخلاات على.....عاائلتها للمرة.....الثاانية.....وتاااقت فيه تااني....ولكل كيقولو...الحب مكيشااورش.....وقلببنا.....متحكم فيناا....مشااعرنا...مقيداانا....هو...رااه دخل لقلبها....من باابو.....لوااسع....وسد علييه....بمية قفل.....شككوون...هي حتى تخرجووو.....ما....هي الا انسانة....ضعييفة....وضحييية .....لقللب....اضعف منها......كاان اسر.....غادي....بسررعة....فاتجااه......العنواااان.....لعطاه ارماان....فالمقاابل......كاانت يااسمين.....تاابعااه.....راكبا اللور......وشيفوور....ساايق بيها......علااش تاابعااه......وكفاااش....دارتها.....والله معارفا... ....لعااارفا.....بلي....اي حاااجة.....كتخص ارماان.....خااص....تعرفها... وتكون.....على علم بيها.....وقفاات.....اللوطو.......داسر.....فلخرجة دلمدينة.....مصنووع مهجور....ومحرووق.....خرج اسر من لوطو....ودخل ليه....اما ياسمين....فطلباات من سائق.....يحبس.....فبلااصة....بعييدة.....قلبها....وااكلها....كيدق بسرعة....بحركاات ممنتظمااش......بغاات تعررف...اش...وااقع....وخااايفا.....معندهاااش لجرئة.....بااش تشووووف.....نزلاات من اللوطو.....مترددة......وغااديا....كتعرج.....والخووف....متملكها......ياترى شنو....غا تلقا تماك............اسر غير دخل....حل فمو....من هوول الصدمة.....كان فهد....كلو دمااياات......مربووط....وحاالتو حاالة.....موسخ.....وعرقااان.....اما ملاامح....وجهو.....مبقااوش بااينين....بكثرة الدق......كان ارمان....جاالس....قباالتو.....فوق كررسي.....وكيشووف فيه....ويبتسم.....متلدد...بعداابو.....وغوااتو.....كاان نغماات...مستمتع بيهم... ويااريث ميسااليوش......اسر:(كيشوف ف ارمان)اش هدشي......(بالغوات)اش درتي ليه.....ارمان:(قرب ليه)كيخللص....ثمن افعاالو....وحيت نتا.....عاانيتي حتى نتا.....بسببو....جبتك.....تشووفو....وهو....كيتعدب.... اسر:(قرب لفهد)نتا.....رااك مريض.....هو...دار الغلط....وغيتحااسب....بالقاانون....حنا...مااشي فالغاابة...قتل وسير.....(كيحااول يفكو).......ارمان:(دفع اسر)...واش نتا...حماار ولا مالك...وترجل ابناادم.....ماالك شمااتة....شووف شنو....داار فعااائلتك....ونتا تساامحو.....اسر:(رجع كيحلو)....مغنساامحووش... ولكن....غنخلييه....يدوز....عمرو.....كاامل.....فالحبس....المووت....رحمة ليه.....وحناا....مااشي....قتاالين....مارس....مهنتك....فبلاااصة خرا.....هدا عندي....ببيه....الغرض.....ارمان:(عطاه كروشي)ينعل دينمك اولد لقحبة....واش بنت ليك...انا بوكيمون بربي....لطلقتو.....اسر:(رجعها ليه )غيمشي عجبك لحال ولا لا....غتريحو الى قتلتيه....انا بغييتو.....يتعدب.....بالضوووبل......فهد....الوقت.....كل واحد...فيهم....كيجر لمصلاحتو....ولهدفو....كان فهد....حل رااسو....من لور.... ووجه...عينيه لمسدس....د ارماان....اللي فالارض.....فهد الدقيقة....يا حيااتو....ياحيااتهم....وبزوجهم....نااويين ليه....لشر....مبقا لو....حتى حل...من غير....يسلك رااسو... ويخرج....من هد الوحلة

ياسمين....كاانت....كتطل عليهم.. من واحد...الشرجم....صغييير.....فرحااات حيت....فهد....غيتلقا عقاابو.....ولكن....علااش...كيتخااصمو...معاارفاااش....لصووت....موااصلهاااش.....غتجي من خوها....ولا رااجلها....معاارفااش.....فضلاات....تبقى....تشووف....اش غيووقع....حتى كيبباان ليها....فهد.....خرج يديه.......من القنبة......وكيكحز الكرسي....فاتجااه المسدس.....بينما اسر......وارماان.....كاانو.. غااافلليين علليه.....كل وااحد....بغااا....يماارس....سيطرتو على لاخر.....وكلمتو....تمشي......مع وصل فهد....لمسدس....تحنى عليه كيعرج.....برجل وحدة....وهزو....مصووبو....نااحيتهم.....اسر ....وارماان....باااققيين..كيتنااقشو....ويضااربو ......حتى تصدمو....فااش....سمعو...صوتها......ياسمين: (كتشووف فيهم)....راه تفك....ارمان:(تلفت وراه)فااك.....كاان فهد.....كيعرج....يد...شااد بيها...ركبتو...لكتنززف....ويد....شااد بيها...المسدس....فناحيتهم....اسر:(قرب من ياسمين خباها وراه)اش جااابك لهنااااا نتي (بالغواات).....ارمان:يااسمين غانقتلك....فهد:ششش....سالا وقتكم....(شير لراسو لمسدس)نوووبتي انااا دبا......(نيش ناحية ارمان)انا نتااا دير ليا هد الحاالة امم.....اسر:فهد بلما تزيد على رااسك...حط دك الخرا.....برااكا ضواساك متزيدش...توسخهم كتر.....فهد:نتا بالداات تسكت....نتا...سبب لمشااكل.....نتا هو....سبب فكااع هدشي.....منسمعش صوتك....قرب من يايمين كيعرج.....ارمان:(بعصبية)بعد منها....واجي رااجل لرااجل.....فهد:(كيلعب بالمسدس فوجهها)حتى نتي....المونيكا.. .كللشي بسببك......باش ندوقو حلووتك...درنا المستحيل...فالاخر (اشار ل ارمان)هو لدااقها.....اسر:(دفعو)يدك..نقطعها لك...الى مسيتيها مرة خرا.....ارمان:(قرب منو)حط هداك....باش مرجل علينا.... .واجي ...هاني قداامك.....راجل لرااجل......فهد:نتا.....لدخلتي....انا حسابي (شير ل اسر)مع هد خينا...نتا ماالك....يااك معااديين....ولا ضربااتك نفس على نسييبك....ارمان:(بغل)غنتقققتلك.....فهد:(ضحك)كاانت عندك...لفررصة ومدرتيهاااش...اسر:(شاف فيه) علااش هدشي.....علااش هد الكره...امم علااش.....فهد:(بغل)حيت كنكرهك....كنكرهك....ديتي مني كللشي....بسببك....خسرت....كلشي.....قلبي....وحيااتي.....ولبنت لكنبغي.....اسييييل......ارمان:(بالغواات قرب منو شدو اسر)متجبدش سميت....ختي على لساانك الكلب......فهد:(ضحك باستغرااب)ااااااه....فهمت دبا....هي نتا هو....لكاان غيكون نسيبي.....ارمان:(بااقي شادو اسر)طللقني عليييه...وطلق....نهرس ليه سنانو.....فهد:اسيييل......(تبسم)كننت كنبغيها...بزاف.....كاانت مع هدا (اشار ل اسر)فنفس الجاامعة......انا كنت....توظفت دك السااعة.....(شاف ف اسر بكره)كننت كنجي....لعندو...غير بااش....نشووفها....وهي.....كاانت....كتقاابلني بالبرود.....هو مكاانش.....كيديها فالبناات....وللكن......كاانت كتبغييه.....

(شاف ف اسر)معاااقلش علييها... ياك....وعلاااش لا.....كان يحسااب ليك.. رااسك...شي حااجة....مكنتيش كتشووف...جتاابك.....كاانت كتعدب....حيت مقدرااتش تكون....صديقة...لك....(تبسم ل ارمان)تقرباات مني....حيت عرفااتني......صااحبو......ودك سااعة.....فرحت بزااف... .فرصتي...جاات بين يدي....ومغنضيعهاااش.....انا...لتعديت عليها.....ارمان:(بالم)سككككككت........فهد:قلبت عليها.....عرفت بلي...تحولات من كاليفورنيا...لتكساس....درت جهدي....نلقااها...ونصلح....غلطي.....(مسح دمعتو)ملقيتتتهااش.....فليلة عيد ميلادك....(شاف ف ياسمين)وصلاالتني ....خبار انتحاارها.....(صوب الفردي فاتجاه اسر)كلللشي بسببك.....بسبب حبها... لك انتااحراات....تمااك...قررت....نرزيك...فاغلى ما كتملك...كييف بسببك ترزيت....فكل ما كنملك .....دك ساعة طااحت فباالي....(اشار ل ياسمين)هد القطيطة.....(ابتسم)كننت....غاادي...نشربها لمخدر.....وندير فيها.....مبغيت...ونصورها.....ونشوها...وسمعتكم....تولي فالارض..... ولك عندها زهر......خوها لعزيز.....شرب كاس ببلاصتها......(تبسم)وديك الهبييلة هي....لخلصاات هدشي.....كاامل....اسر:(قررب منو)متجبدش مرااتي (بالغوات)... فهد:(تبسم)شششش كاالم العشيير...باقي مساليتش........شربتيه نتا......ولغزالة دياالك.....ولااات بلاصة ختك.....بااك العزيز بغااا....يحميك....وطحت ليه فباالو......انا لي اقتاارحت عليه....نرجعو....مريم....لدارهم قبل متفيق.....رجعتها....كيف تافقنا....ولكن.....رجعت فحاالي.....وجيتي فباالي......(اشار لياسمين)....شفتي كلشي....وماشي من مصلااحتي.....دكشي لااش.....طاحت فبالي....نتهنا من مريم....رجعت لدارهم...وزوينا....لقيتها.....فليل وحدها....ديتها معيا....ودك سااعة.....بدات لعبتي... رجعتها....هبييلة بزز منها.....(شاف فالسقف)...كنت مضطر....

كنت مضطر...ندير فيها دكشي......فحاالة الى ياسمين....هضرات...غيعرفو بلي....كنتي مخدر.....وغيبحتو.....واكيد..مغيوصلو ليا.....كان لازم....نتهنى...من مريم......وهددك...هي طرييقة الوحيدة ....باش نضمن رااسي.......مريم..كاانت شاادا تيلي...وكتبكي......عمرها.....توقعاات....يكوون....شي انساان بهد....الحقااارة....والقلب القاااسي.....كاانت جاالسا فبيتها....قررات....تتاصل باسر.....يحطو...النقط على الحروووف...وفالوقت اللي اسر....كيضارب مع ارمان.....تفتح الخط.....وكل حاجة....وقعاات تمااك....سمعااتها....وكل كللمة....خرجات من فم فهد.....كاان سكين....كيغرزها فقلبها.....دبا هي الضحيية فيهم.....عااقبااتها الدنيا....وعااقبها هو...لاي دنب؟.....مدارت حتى الدنب.....يستااهل العقااب.....لااحت التيلي.....ورجعاااات...تااني لعااالمها.....تبكي وتنووح....على اممل تنسى فيوم من لااياام......"فهد:انا بسببك....تعدييت علليها.....تحرمت....من لانسااااانة....الوحييدة لبغااا قلبي.....على اخر كلمة....نقز عليه ارمان......ارمان:(وهو فوقو)انا الكلب.....تعدا على اختي....فهد:(كيحاول يتفك منو)طلللق.....غا نقتلك......ياسمين:(كتبكي)اسر ديير شي حااجة.....مجااش اسر فين يخطي خطوة....حتى تسمعاات رصااصة.....تسمع صدااها....فارجااء....المصنع....كلو....خلاات قلب.....يااسمين.....يتهز من بلااصتو......نااض ارمان....من فوقو....وتكا على ظهرو......عااد كيباان لهم...فهد....عامر دم.....فصدرو.....وعينيه بدااو....يتسدو.....قرب منو اسر....اسر:(كيضرب فخدو)فييق متمووتش.....قرباات....ياسمين ل ارمان....لكاان.....نااعس على ....ظهرو....تلااحت...عليه...معنقااه....حتى تااوه مألم....هزاات عينيها...فييه...ب استغرااب.....كتلقا حوايجها كلهم دم

ياسمين:(قربات منو) دم اش هدشي...(شدات فوجهو)ارمان مالك هئ هئ...ارمان:(حاول ينوض) رااني بخيير....متبكيش....(خشا راسو فصدرها مكالي على عنقها)..خفت بزاف.... علاش جييتي....كوون وقعاات لك شي حااجة...اش كننت نديير.....ياسمين:هئ هئ نتا مشيتي وخليتيني.....هئ هئ وخفت مترجعش....شفت اسر وانا نتبعو....ارمان:(تبسم)يا عمري انا متبكيش...دايرا فيها محقق....كنت غانجي......وغنديك بالخاطر ولا بزز......ياسمين:صافي بعد مني.....اسر:(وقف...كيشوف ف ارمان)رااه ماات.....ارمان:(ببرود)لهلا يرحمو......اسر:وااش نتا...مريض....الى كاان...الله زاارع فينا...الروح....شكووون حناا....حتى نحيدوها ليه....مااشي هكا....كاان خااصو يعيش.....ويتعدب....ويزيد يتعددب....مااشي يمووت.....ارمان:مفراسيش بلي منااسب مع فيلسوف....ياسمين:ارماان......اسر:غنعيط لبوليس......ياسمين:لا ا اسر عفااك اخوويا....وااش بغيتي راجلي...يدخل لحبس....راني ختتك......اسر:ياسمين...مبادئي هي كللشي....متوقعييش مني ..نشهد على قتيلة ونسكت.....ارمان:(وقف ببرود)يلاه اياسمين....سالا شغللنا هنااا......ياسمين:(بتوتر)و ول لبوليس.....ارمان:(تبسم)حتى هما معندهم ميصورو مني....(شاف ف اسر) متخاافش....كللشي....مدروس....(شد فياسمين وخرجو).....اسر تبع لهم لعين حتى مشااو.....رجع نظرو ل فهد.....ارمان...مكدبش....يستااهل لمووت....وللكن....مبردااتش ناارو....للدااخل....كوون....بقااا...حي....غيتعدب....دبا رااه...رحمووه......فهد النقطة....هو فمفترق ح طرق....وااش......يقول لحق...ولا يخلي هدشي كييف هو.... وااش يبلغ لبوليس...على كلشي. ..ولا فهد يستااهل.... جا فباالو ارمان...وتبسم....هدا راه شيطاان...غا يخرج...رااسو...منها....ودك سااعة اسر.....غيبقا.. قداام ختو....داك العدو.....لكيحااول يدمر... رااجلها....(شاف ناحية فهد)اصلاااا يستااهل.....كلو منو.....كللشي تعدب.....بسبب فعاايلو....اكيد...مغتكوون...موتو....موت....لكلااب....وجتى دفن.....حرام فحقو.....خرج هو التااني... وعطاااه بظهرو.......عاارف ومتأكد.....بلي ارماان.....يستحييل يخللي....شي دلييل علييه.....واكيد.....غيصيفط رجاالو.....ؤخفييو كللشي....ويضمسو....لادلة.....

خرج من تمااك.....هد المرةةة....فرحاان....واخييررا...غيشووفها....عمرو توقع....مووت...شي انسان غتكوون....سعاادة بالنسببة ليه....ولكن...هدا ماشي اي ةنساان...كاان ىعننة فحيااتو....كاان عدو...كيطعنو...فظهرو.....ويدمرو....اكيد....مغتكون....نهاايتو.....فحاال....نهااية لكاان...مخطط....للناااس....فالاخير الله....يمهل ولا يهمل......هز تيلي من جيبو دسروواال.....(تبسم)غير شعلو.......لالوان فوجهو....تخلطو....وابتساامتو...تلاشاات...وااش. .كييششووف....صحيح....ولا غير...كيبباان...ليه....وااش بصح....جااوب...على مكاالمتها...فالوقيتاا ...لكان هنا.....اكيد سمعاات كللشي.....انفوا.....فكر فهدشي....اتجه للوطو..كيجري.... ...كانت فبيتها....متكية....كتبكي وفاطمة....حدا رجليها.....كتحصر على حالتها.....معارفااش بااش تخفف عليها......لدوزاتو صعيب.... حتى هما عندهم...يد فهدشي.....كون مجرااتش عليها....فداك الليل.... مكاانش فهد.....غيستغللها.....ويدير فيها مابغا...لمدة.. .ست سنين.....فاطمة:(كتبكي)واش متأكدة....هدشي لسمعتي ابنتي....مريم:اممم......فاطمة:لياخد فيه الحق.....ليرزيه فحياتو...كيف رزاك فحيااتك....مريم:(ناضت)ماما... هئ هئ بغييت اسر......(تحل لباب)حتى اسر رغااك.....سمعاات صوتو....وهي تبسم.... فاطمة....حدراات رااسها وناضت مبسمة فوجهو....وصلات حدااه غمزها....وهي تخرج....وسدات لباب وراها.....اسر:(جللس جنبها)بغييت اسر......مريم:بعد مني.....ياك خليتيني لاش جاي مزاال....اسر:انا بالعما...(حط يديه على كرشها) كيف دايرين سبوعة دياولي......مريم:(كحزات)ها نتا بنتي على حقيقتك....جاي على ودهم ياك....هئ هئ انا لهلا ليقي بيا.... اسر:(خشاها فحضنو وسكت)......كنبغيييك.......(شد وجها بين يديه).... .شهورا ونتي...نااعسااا....كنت كيف الميت....كنت متاكد....غتفييقي شي نهاار.....ولكن.....بغيتو.....دغيا يوصل.....كنت جسد بلا روح....كنت كنتعدب....وزدت....تعدبت كتر....حيت اناسبب حتى طحتي......مريم:(قاطعاتو)ولكن......اسر:ششش خليني نكمل......بقيت كنحسب....بدقاايق امتا....تفيقي...دازت سيمانة.....زوج.....شهر....زوج....ولا شهورا...بلا فاايدة....ومفقدتش.....لامال.....واخيرا....الله حن....عليا...وفقتي....وللكن...صدمتي كانت كبييرة....فااش شفتك.فدك الحاالة.....كننتي...كتصرفي......بعصبية زاايدة....خفت علييك.....خفت...توقع لك....شي حااجة....دكشي لااش بعدت.....بعدت...بااش...نثبت براائتي قداامك...

مريم:ولكن انا سامحتك....حتى قبل منعرف اش واقع نيت....اسر:وخا هكاك....انا متأكد....من رااسي ....وكاان خااص....نثبت لك....صحة كلاامي....(غمض عينيه)غا تسامجيني على دكشي لدرت لك فالماضي ياك......مريم:(تبسمات)..ولو تكوون..درتييه....برضااك انا مساامحااك......اسر:(حط ينو على جبينها)...وانا عمري...مغنساامح رااسي على لوقع لك.....ديما غنبقا المسؤوول.....مريم:(حطات يديها على خدو)كوون مهادشي...مكنااش نتلااقااو....ومكنااش نتزوجو.....ومكاانوش...ولاادنا...غيكوونووو......اسر:(حل عينيه)سمحي لي.....غنبقا نطلب ....سمااحة....عمري... كاامل....حتى يمل الصبر من صبري.....نتي عمري وروحي....نتي الهواا بااش...كنتنفس.....نتي لوحيدة....اللي فمدة....قصييرة...حرككتي...قلببي....ودخلتي من باابو الوااسع.....بااش تسدي...عليك..وسطو....وهدشي....وانا مسلبو القوة....بطيبتك....دليتي رجوولتي.....وبحبك....(تبسم)مزاال غادليها......مريم:بصح كتبغيني......اسر:وكنمووت عليك........وقف ارمان اللوطو....قدام مووبل.... .كان فحي رااقي....شد فيد يااسمين...ودخل.....ديريكت فاتجاه لسنسور.....ياسمين:(وقفات)ارمان فين غااديين...ارمان:(شد وجها بين يديه)عمرك...اروحي تخاافي مني....مززاال....نقطع اليد...لبااقي وحط عليك....هدي داارنا الجديدة.....تبسمات ليه ورجعاات شدات فيديه...وصلو للايتاج...لفيه لبرتمون ديالو....انفوا غيحل لباب بسوارت...تحل...وخرجات منو....مقبحة وجهها.....وكتشووف فيه... اثير:فين كنتي....وشكوون هدي(اشارت لياسمين).....ارمان:حيت اميرتي تقلقاات ليا...مشييت نجييب ماماها.....اثير:(ب ابتسامة)ياااس....هدي مامي ياسمين.. لوفيو خالو....قربات منها.....وياسمين بدورها...ضحكات ليها....وخا...تكوون . بنت فهد...كتبقى طفلة...بيرييئة....ما دنبهاا واالو....حتى هي....ضحية....بدون ام...وكاانت ب اب...شيطاان......جللسات على ركاابيها.... واشارت لها تجي بعينيها.......قرباات منها...مبتسمة.....وعنقااتها .....وشحاال...حساات...بالدفئ والحناان...فحضنها.....كيقولو فااقد الشيئ لا يعطييه.....بالنسبة لي كل ما لانساان...فقد شي حااجة....كيعطبها ...لنااس....بااش....ميحسووش....بالنقص لهو حااس بيه....وكتبقا...هدي...نصييحة....من بززاف دنصاائح.....قريتوهم عبر السطوور

بعد---------مروووور---------ايام
كان جاالس....فبيتها....وكيشووف تصااورها....ودمعة على عيينو.....جللساات حدددااه......تبسماات ليه....حطات يديها على يدو....ارمان:الله غيساامحها...حيت انتاحراات؟؟.....ياسمين:ان الله غفور رحيم......قااوم احبيبي قااوم على قبلي...وقبل اثير....(حط يديه على كرشها) وعلى قبلنا حتى حنا.....حرك رااسو بالايجااب..وغير حس بدموعو غيخونوه...وخرج من الشمبر.....اتاجهات ياسمين....لصوورتها...محطووطة....فوق الكوافوز....ابتااسماات وهزااتها.....ياسمين:(كتمسحها بيديها)... ارماان واثيير....غنتهلاا فيهم.. غير رتااحي..... بنتك....عمرها....تحس...بالنقص.....هي راها بنتي.......#فبلااصة_خرا....كاانو...جالسين...فالجريدة....فالصالة مونجي....اسر...كاان معننق مرريم.....وكيهضرو بينااتهم....واحمد..وحسناء كيشووفوو...فيهم بفرحة....ويتبسمو.....جا جللس....ياسر.....ياسر:(موجه كلامو لمريم)لبااس عليك البالونة....مريم:(بالغواات)اسسسر......اسر:تفررق منها..(عنقها)يا عمري مديهاش فيه...كيعجبو يعصبك...احمد:تفرق من مرت خووك....وسير...شووف...الى عندك...شي شغل..ياسر:دبا وااش خااص نكووون....حاامل بااش....تدافعو عليا....احمد:(شاف ف حسناء)واش متأكدة هدا ولدنا....عنداك يكونو بدلوه لينا....فالكلينيك.....ياسر....يلاه غيجااوبو...وهي تباان ليه....واحد...الخداامة...كتنقي فلبيسين...زوينة...وعااطياا للعين....مداهااش فيهم...ومشاا..ديريكت...ناحيتها....اسر:(شااف فبااه)لفيه...شي حرفة عمرها وحيد منو....ياسر:(تلفت لهم)بان ليا حتى انا هد ...العاام غنجيب لكم باالونة....مريم:هههههه...
قضية فهد...تغلقات...وتسدات...حيت ملقاو حتى دليل...على لقتلو...كيف توقع اسر...ارمان..خرج منها...كأن شيئا لم يكون..وتسجلات ضد مجهوول...جيداء...ثبت عليها...اسر...تواطئها مع فهدد...حيدو...ليها...شهاادة...الطب...وحكمو...عليها...بخمس سنين...بتهمة الفسااد...المهني...عاائلة مريم...تقبلو لوقع...الى كاان الله كيساامح...شكون..نكونو..حنا...حتى منساامحووش......مريم واسر...قررو يستقرو...فقصر لادريسي...بطلب من حسناء...لبغاات تكوون..حااضرة مع مريم فشهورة الاخيرة ومتخليهاااش....وحدها...اما ياسمين....ف علااقتها مع عاائلتها كتختصر...على تيلفون...لحسناء...وخوتها...فقط...اما احمد...واخد...بخاطرو منها...ومززاال....مسامحها...ولا تقببل...ارماان...نسيب ليه..هد هي الدنيا...كااين...اللي.....تعيس حزين ومؤلم..... كاين لي قاصى وربي فرج عليه .. ...وكاين لي باقي يقاصي فصمت ..... كل واحد كينسى قدرة الله كينسى ان الله على كل شي قدير .....كينسى ان روح عزييزة عند الله كينسى ان الله شحال ما طول وخبى كيجي.....واحد الوقت وكيتكشف كل شي ... ومصير أي وحد خرب عائلة العذاب .. ....العداب والعداب...سواء فالدنيا او لاخرة....

#النهاااية 

السفالة في القصة
كيفاش يمكن نصنفو هاد القصة؟
  • بدون سفالة
  • القليل من السفالة
  • سفالة مفرطة

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.