حبيبي الأصم الجزء 157

من تأليف كاميليا جود
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

اريج بقات غي كتشوف عاجزة ترمش ولامار هازة حاجبها .... واخا قالها ليها سفياان مضناتوش يديرها بصح ..صدمها .. خصوصي انه مشاااا عند وحدة بحال كريستين .. ضارت بشوية شافت عند اريج لي عينيها مفيكسين عليهم ومتبعا كل خطوة بنظرة ... وقرب يونس عند سفيااان سلم عليه وسلمات عليه كريسيين تاتبارك ليه نجاحو ... وتالوح بيديها لمعجبيها لي تما ضاحكة وهوليود سمايل كتلمع ....
لامار : اريج ... اريييييج
اريج شافت عندها 
لامار : مغاااااضعافيش .. ياك ؟ 
اريج : اا ؟؟؟؟ ي يونس هذاك ؟ 
لامار : اجي معايا .. 
نوضتها جارها فيدهااا ودازو من لووررر دخلو لدارر ... ومشاو لصالون 
اريج : .. ( مكتبغبش تبين شنو عنها بقا فطور الاستعياب ) كي كيفاش ؟ ... زعما ارتبط ؟ ... م مزيااان ... ب ب بصحتوووو
لامار غي كتشوف فيها 
اريج : اا غ غي ...م م ماتوقتهااش .. و لاكن عادي .. كك كوولشي اصلا عادي ... ااا ه هو ولفتو هاكا ماشي شي حاجة جديدة يعني ... ( كتهرب بعينها ) عادي من حقووو اولا ؟ انا علاش غانضعاف ... هايدك ح .. حياتو اكيد غايرتابط ش شنو غايمنعو.. والله تاعادي مالكي كتشوفي فيا هاكاك ... ر راااه ولفت اختي يديرها ل.. ( عنقهاتها لامار عندها وهي طلق داك البكية لي كانت حاااابسة وبدات تبكي فدراااع لامارر و تششششهق ولامار غي معنقاها عندها بلا كلمة حاسة بيهاااا بلي مجرووووووحة سلا معاها بهاد البلاااااان .... وهي كتنخصص عنهااا.... هادي قضات عليها فخطرة وحدة ....
برا ... 
قطع سفيان الكااطوووو ووكل كريسيتين لي واقفة حداااه .. ويونس بعيد داير يدو فجيب كيقلب بعينيه .. كاع مابانت ليه .... تاجا الناذل عطاه كاسو ....
وهو يقرب عندو سفيان 
سفيان : اش كتتتتخربق اصااااحبي اش كتخربق 
يونس : فين هي 
سفيان : هاد كانت كالسة لهيه ... تلقاها شافت ديكور ومشات فحالها ... غي خورتيها صاحبي فهادي
يونس : مغاااتمشيش .... واش توريني فيها 
سفيان : وشنو بغيتها تكلس تفرج فيك ...
يونس : مغاااتمشيش قتليك .... اريج ديالي انا كنعرفها.... اريج الى محكيتيهاش مكتعطيش ريحة ...شوية تلقاها جاية مخرجة نياااابها ماتشوفذ تالعندي 
سفيان : ولاكن تلقااااهاااا محملااااش اصااااحبي 
يونس : ( بابتسامة ) داكشي باش انا كنحمااااق عليها .. عزة نفسها هي كووووولشي ...
جات كريسين ..
كرسين : ( بلانجليزي ) فين حبيبتك ؟؟؟؟؟ مبانتليش
يونس : دابا تجي ونوريهالك ... 
سفيان : هادشي لي كاديرو فه مامخرجكمش ... انا بربي معندي مع هاد زيكزاك كنبغييييك اه كنبغييك مباغيكش مبااااغيكش ماعرفتش علاش عزيز على بوبكم تلاااوي... خووود مرتك سير قوليها انا راحلك باغيك صااافي هنيونا .... 
يونس : مغاتفهمش فهادشي ... تااتجرب 
سفيان : لاكان الحب بحال هاكا مااااباغيهش ... باركا عليا غاااقسم 
يونس : وفيييييين هي جاي محححححلف ... ماباليتش اسد 
سفيان : واش هداك يهبط مكتعرفوش قالك معندوش مع صداع 
يونس : وسنو نقولو حناااا لي كنسمعو وصابرين لهاد ديدجي .. بصح هو مكيعجبوش يتخالط ودنيا مرونة ..... ساليو علينا هادشي دغيا نمشيو نرتاحو
كريسين : علاش كتهضرو ممكن شي حد يشرح ليا 
سفيان : كنهضرو على فوائذ القرنفل

طلققات من لامارر وبدات تمسح فدمووعها
لامار : ماابغيتش يشووووفك هاكداااا 
اريج : مالي حمقة نخليه يشوفني هاكدا .... عادي عااااادي ... 
مشااات لدوووش كتزرب فالمشية و شادة على فمها كتبكي و لامار بقات غي كتشوف وتنهدات .. فللخر طلعات لفوق تطل على اسد وقسم اريج غي دخلات لدوووش بدات ضرررررب اي حااااااجة وتعض فرااسها وتجنن وتبكي ... ... لامار غي حلات لباب جا اييس عند رجليها هزاتو ... وزادت لظاخل دالجناح ... بانليها اسد نااااعس و بيبرون فيدو وقسم ناعسة تاهي حداااه مصاصة فمها ( لهاية شوووباا شوبيطااا هادي لي داير هادا👶).... بقات تشوووف فيهم وتبتسم منظرهم غزاااال مع بعضهم اسد وشبلو ... فللخر حطات ايييس ومشات عنهم كتبوس فيهم بشووووووية باش مايفيقو ... و هزات قسم حطاتها فكونة ديالها وحيدات لاسد البيبرون من يدو وهو يفيق مخلوع .... 
لامار : ههههه غي انا ....
اسد : ( عنيه مبوقين شاف عند قسم ناعسة ) مزااالين؟؟؟؟
لامار : مزال شوية ... يونس يلاه جا ... وجاب معاه شي وحدة مهم منقولكش .... 
اسد : ماتعطليش.. دغيا داني نعاس تقدر تفيق ... راك عارفا مغانسمعهاش ....
لامار : ا وااخااا احبيبي نمشي غي نقوليهم بسلامة ونجي .... ( هبطات باستو ففمو ومشات ) 
تاجهات لحمام بااانتليها اريج مكيناش خافت تكون هزاات رلسها ومشااااات ..... بقات غي كتشوف فللخر خرجات لعندهم كتقلب بعنيها .. تاكتبانليها فوااااحد طبلة واااااقفة بحالا مااااشي هي لي كانت كتبكي قبيلة قادات الماااكياج و الشععرر وزادت حمراااات فالعكككرررر مع دايراه كرونة مااااط مقاااااااود ..... و كضحك مع واحد الكروووب فيه ليلى وشيماء و بعض لبنات .. وحاطااا قدااامها الويييسكي ... بقات لامار غي كتشووووف ... وشافت عند يونس لي تاهو واقف فطبلتو مع سفيان وكرسيتين ... وكيشوف مرة مرة عنننها وني مامسوقاااااش كضحك بججججججهد وبزاااااف دالانزار عليها لانها جداااااابة ... ومشات عند يونس سلمات عليه وسلمات على كرسيتين ... 
كرسيتين ( بالانجليزي ) شرف ليا نتعررررف عليك سيدة اسماعيلي ....( لامار حداها ابتسمات ليها وخا ضريفة وملامحها نقييين ..ولاكن ماتحملش لي تبكي ليها صاحبتها) 
كرسين : صراحة فرحانة اول مرة نجي للمغرب وتعرفت عليك ... 
لامار : مرحباا بك ... 
يونس : توووحشت قسوووومة ... غاتكون تبدلات ياك ... فتصاور كتبانلي غلاضت 
سفيان : زياااااانت هانتا غاتشوفها ..
لامار : هههه تاهي توحشاتكم ... بون سواغي ... بغيييت نزيد معااكم مي اسد نعس وتقدر تغيق قسم فاي لحظة ... كرسيتن مرحبا بك 
كرسين : شكرااااا لييييك 
سفيان : صاف اختي ماشي مشكل اصلا شوية و نفرتكووو .. عيانين بالسفر راك عارفا . 
خلاهم لامار ومشات لطبلة د اريج
لامار : اريج ... مهم هانتوما هنا انا غانطلع .. بنتي بوحدها 
اريح : ( هضرتها ثقيلة دخلاتها السمرة ) غي سيري ازييييين ....
لامار : (قربات لودنها ) ارييييج بلا حماق ... 
اريج :لااااا احووووبي متخاااااافيش .... 
خلاتهم ومشات لفيلا طلعات عنهم .... 
طلقات موسيقى كولشي كيشطح ويونس عنيه غي على اريج كيف كتماااايل مع الموسيقى وشحال من كاااااس شربااااات وداك تقزيييبة غي كايشوووف و يتنهد ... تابدااا يصوني تيليفون د سفيان و بعد بااش يهضر ... كان صاحبو من كندا ومشااا كيييهضر معاه والكاس فيدو كيشرب منو ووقف بعيييد كيهضر بعد على لهاراج ... 
حياة سمعات لهضرة فضلاااام وهي تخبااااا بقات غي كاتسمع الهضرة بالانجليزي شي كتفهمو شي لا كيهضر بزززربة .. بقا قلبها كيييضرب خافت تفففضح ... حيت جاي لجيهتها لازادت خطوة تبان ليه ويلا بغااات تمشي خصها دوز حداه ... ويلا بغات ترحجع بلور كاينين لكارد... بقات محبوسة تما كتاكول فضفاااارها على عادتها فاش كتوتر ... تابنليها قطع تيليفون وجااااي جيييهتها غاايشوفها نيييشان... لسقات مع الحيط وبدات تمشى غي معاع باش تسلك تمشي بلا مايشوفها .. وهو حادر على تيليفون تاااكيدخل فيها داك الكااااس كااامل تخواااا على صدرهااا و غوتااات بااااااارد وفيه الثلج ... وهو بقا غي كيشوف وشعل لبيل ضربوو فيها كيحاول يشوف بانتليه مهبطة رااسهااا على حوايطها لي سردو بشراااب و كتشوووف فيهم من ملامحها باينة خيفااااانة ...
سفيان : ااام سوري ...ماشفتكش ... 
بقات غي كترمش بغات تعلي فيه عنيها هضرتو زعزعاتها .. و حشمااانة ولات مزززززنكة و كتقتقف بداك الثلج لي تخوا عليها .... وخايفة تتفضح غي كضور فعنيها بغات تمشي وشدها ...
سفيان : صبري .... شكون نتي!!!! 
شافتو شاد فدرااعها محمملاااااااتش كتقوول كون يطل عليا شي واحد من الدوار شاد فيا هذا هاكا ... نسات كاع باش تجاوبو على شكون هي ... 
بقات مدة كتررررمش فللخر بدات ضووور عندو غي هي شافتووووو وركاااااابيها فشلو ....

عند أسبرو .... 
الباطرونة عرفاتو زززررررق فشي حاجة سميتها الكواء ....وهي تعيط لداك الطحبة تاجات عنها 
الباطرونة : طلعييييه لفووق ... وتهلاو ليا فيييييه ... وبعديه على فااااايزة ماصلحلهاش ...
مشات داك طحبة وتابعها اسبرو طلع فداك درووووج لداك الايطااااج ودخاخن دشيشة عاطية عاااااد شاف الديييريكت لااااااااايف هادو ماشي حور العين ... هذا تخرااااج العنين ... كانت صالة بسدادر و طبلة عليها للشراب و سبااساا و البنات كااالسين كيشيشو اما لبيوت كل واحد وشكون شادو وكيتسمو الا الاصواااات المخشعة .. شافوه وهوما كل وحدة بدااات تبندررر فصدررررهااااا قدااااموو ...
- قررررررب قررررب ازيييييين 
- ( وقفات ) مغااااانصلاح ليه غي انا ... 
- هوووو يختااااار ... كلسي الارض ا*حححبة ( خلعوه بقا غي ميشوف ) 
طحبة : قاااااتليكم دودو تقااااااادو وتكااااادو... الحي باغي يتعلم لديدي ودااادو ... بغااا بين يديه يشدوووو ... معرق مككلضم ولي قادة تقققققدم ....
مشاات وهو ندم كاع لاش جااا خلعوه كل وحدة ياااااا قدااااش لابسين لي شوميز دو نوي والمؤهلاااااات نعاماس .... بقا غير يحك فراسوووو وهوما كيدابزو شكون لي تكون معاه 
- ككككلسي كلللسي ونتي فشلوووقك ماااضي كتر من حك ايزابيل ... ثب لي دخل فيه يتتتتهرس 
- بزااااااااف علييييك ...( وقفات رجليها ووفرقاتهم وكتشير ليه بسبسي ) دا طااااااهر وحاااايفضل طوووووول عمرو طاااااااهر ... انا بعدا فشلوقي ماضي اما نتي رااااااه مفضي ... كحل زحححححل تقولي زارعا فيه الكيييييف ... كون خلتيه نطفيو فيه غالكااااارو مصاااالاحش مصلاااااحش 
-عللاااش مجربااااااه بسلاااامة ولا داااايقاااااه ... ونتي داك الفشلووووق المشووورط ديااااالك عامر غااااا بقوة الصفحاااااات ... مايلقا مسكين ثقبة تااايكون شد الاجااااازة غابقوة الوراق ماعرفناه فشلوق و لا قووووق .... سلطاااان قالك .....هذااااا الحبيبة ديالي كيتتتغمسل فللعسسسل وكيتنكل بالممممممهل
- ومكديردش عليه لووووز ؟؟؟؟؟؟ وباااااش تعرفيه مسوووووس ... لامكان العسل مايدووووووز ... وداك بوشريوط لي كتهشري عليه سميتو السلطااااااان ... حلوووو من عندووو ... بلا عسسسل بلا سمممن ....( شافت عند اسبرو لي مشوكي ) اجي ازييييين مانصلاح ليك غي انااااا ... سنأكل الحلوى و نداااااعب ال*لوى ...
اسبرو صمكوه ولا غايكشوف بدا يقلب منين يخرج ... 
اسبرو : اا اا مزيااان مزيان كولشي زوين ونتوما زوينين و الكوا زوين غي الله يرحم باكم منين نخرج ؟

نطقات وحدة من لوووور شحال وهي سااااكتة كتفرج و كتشيش غليييييضة وسمررررة و مخنزرة . غاهضرات سكتو 
- ااايهااااايهااااااهاي ... علمناهم الكواية وسبقونا لثبوووووبااااااا لكباااااار ... 
اسبرو : لا لا لا لا اختي استسمح .... على قد حالو مسكينين ..غافار وجاي يداحس بالكبااااار .. غامنحوس فرفاااااااار .... ولابني اختي مسراااار مسراااار ... ودريييييوش 
داك المرة عضات على شفتها وشافت لو تما 
- شخبااار الحنكلييييس 
اسبرو : مشششروط .. مشروط مررررخي اختي ماشكيت عليك .....انا ماعنديش حنكليس .. عندي غااااكلينيييكس
ناضت كتقحبن 
- متخااافش فيدي غاايووولي عكيييكييييززززز ... 
هي كتقرب واسبرو كيرجع بلور ... 
اسبرو : الله يعطيني انا وياع الخلااا ... الخلاااا والجلا... كانطيرو اختي كنطيرو .. ا انا اش جاب ديلمي ... انا مخصنيييش انا قااابل عليه مهم كنبووول به قااااضي ليا حاجة ... تالامابغاش يوقف نجيبوليك ركيلة .... غ غي هو اختي لل للله يخلي ليك هاد الخير ( شاف لصدرها ) ا انا باغي نمشي فحااااالي لداري
- لا لا لل لا لا الحبيب ديالي دخول البرتوش ماشي بحال خروووجووو .. انااا لي نصلاااح ليك .. سميييتي فايزة وهاااازة ماشي بحال هادوك لووورررر .. شاديت ستووون بسيليييكووووون ... 
دوك الطحاب لي لور كيديروليه " لاااا لاااا عندااك تبعها"
اسبرو : ك كيفاش نمشي معاك ..ت*ويني .. ب بغيت نقول ن*ويك !!!!!!
- على فين كيحسابت راسك ؟ فمحاربة الامية ... راه البرتوووش هدا اشرييييف... لبر .. تووووش... كاتجي ليه فالببر من اجل التووووش ... هنااااا فين كانصنعوووو ضاااااامة البنة احووووووبي .. 
اسبرو : ض ضامة البنة .... اختي جاي غانتعلم ماشي نضور الحرييرة .. وينعل بوها حريرة خليني اختي نمشي نقود فحالي عندليمي انا 
- تو تو تو تو وهناااا مااالاعبيينش .
.. نتا جيتي برجليك ...ولي عطا زكو لهلا يفكووووو .... دابا انا تشهييييييييتك دابا
اسبرو : مروزية انا تشهايني خليني نمشي اختي الله يرحم باك
بدات تلوا وشافت عندو 
- حكلي زكي ولا نبكي
اسبرو : شنوو ؟؟؟؟؟؟ ش شوفي اختي ... حش حححشوما .. هانتي توووووببي... تووووبي ان الله غفور رحيم .. غ غطي غطي ... واش لي عطاه ربي منيني يحزق كايدييرو باب الرزززق ؟؟؟؟ لا لا اختي توووووبي تووبي وانا نمشي فحالي وندعي معاك بالهداية والمغفرة وندعي لرجليا بالهرس بلا جبيييييرة لي جابوني لعندكم 
جا ماشي وهي تجبدوو من قبووو جاراه معاها وداك بنات كيولولووو فيييييمن طااح .. فسااااادية ..........

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.