حبيبي الأصم الجزء 165

من تأليف كاميليا جود
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

اريج : يو ..يووووونس ( صوتها منغنغ بالبكية دالفرحة ) 
يونس كيشوف فيها عينيه كلهم حب و الخاتم متوسطهم ... متوسط جوج قلووب عاناو .. باش يكسبو بعضياتهم ... بيض كيلمع بالفرحة متوهج ... فرحتووو يجمع جوج قلووووبة ويوحدهوم ..
يونس : بغييييتك مراتي .. بغييييتك حلالي ... بغييييتك المراة لي نفيق عليها كل صباح .... بغيتك مامات ولادي ... بغيتك نتي لي نشد فيها فاش نبغي نطيح ... بغيتك نتي اول وحدة نهزها فاش نوقف ... بغيتك ... بغيتك نتي .... نتي بوحدك ... من الكسوة لبيضة للكفن البيض ... ( اريج كتشهق بالبكااا ) ههه عقلتي كيفاش رجعنا تلاقينا اول نهار ..... عاقلة ! من بعد ماكبرنا 
اريج : ( بشهقة دالبكا وكضكك ) نووووض دوووك ضواسا لي لهيه حيددددهمممم كاملين و مسحهم لاكانت عليهم شي غبرة .. و عاود ردهم ... عندي حساسية من الغبرة ....
يونس : ( ضحك بفرحة فاش تفكر ) انا راه مهندس ... ماشي عامل النظافة الالة ... وموظف ماشي سطاجير 
اريج : شنووو دابا ؟؟؟؟ كترفض اواميري ؟؟؟؟؟ كدخل فخدمتي ؟؟؟؟؟
يونس : لا حاشاا ... ولاكن انا هادشي ماشي خدمتي 
اريج : ( كتزيد تبكي ) وليووووم غاتولي خددمتك 
يونس : ( بعد مدة كيشوف فيها كيفاش كتبكي بفرحة ) من ليوم خدمتي نبغيك كتر وكتر ... ومنفرطش فيك ... خدمتي نحميك ... خدمتي نخاف عليك ونهتم بيك ... 
اريج طاحت على ركابيها حداه وججهااا فزك بدموع و كتحرك راسها بآه ... 
اريج : قاااابلة ...
يونس :اكيد ... معندكش خيار اخر ... هههههه ( عطاتو يديها وخشا ليها الخااتم وعينيهم كيلمعو بالفرحة وطارت عليه عنقتااااتو و مزيرة عليه كتبكي فحظنو ) ... 
عند سفيان ... 
سالا الماتش وضرب البلازما بالمخدة ساخط ملي ماربحاتش فرقتو ( سفيان ريالي ههه البارصا كالما ههه ) ... و حياة قااااطعة الحس تحتووو كتمووووووت قتلهها بزطها بجغها ... ناااض على سرير كيشوف لميسجات لي كيدخلو ليه دصحابو كيتشفاو فيه ههه وكيمشي ويجي ويخربق فشعرو بالفقصة عاد على لسانو .... و طفااااه كاااااع لاحو على سرير وهو يجي فراسها طرااااااااح وبدا يشوف لسرير معلي حاجبوووو جاتو شي حاجة فشي شكل تما .. واقف شاد على نصو بيد وملامحو ساخطين من شفاية صحابو ومعلي حاحبووو شعرو مبعثثررر ... حياة حساتو نااااض قالت يمكن مشا وبغات تطل .. بدات تحيد الغطااا عليها بشووووية كتبلق بعيوناااتهاااا وترمممممش كي شي فارة من تحت الكوفرلي وشافت فيه تشششعطات ملي لقاتو كيشووووف لعنندهااااا متتتعججججب ... عينيهاااا تبلقووووووو فاش شافتو ... مااحيلتها لصدمة ملي لقاتو هووو لي بايتة تحلم به .. ولا شوهتهااااا لي مخبعة فبيتو .... ولا لتحشيمة حداه ....وهو ممسسستغرب هادي منين جات وشكون ؟...... ماعرفات دير راسها ميتة ... ماعرفات تخنق راسها بشي مخدة ولا تبقا غي تبلق فيه .
الصدمات انواع كاين لي كتخليك تنوض تحيح .. وكان لي كتخليك غاكتبلق ... ولاخيرة وقعات ليهاااا ... راسها سخن .... وهو هبط فيهااا راسو بحركة كضحك وبدا يحك على لحيتو كيطل عليها بين مخاد
سفيان : شكون نتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ....( شاف عوينتاها صغااااااررر وهي اصلا قصييييرة جثتها كتبان صغيرة ...) وشنو كديري هنا ابنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ( حياة وسعات عينيها على قدهم ملي سمعات بنتي )

حياة بدات كتسرط فريقها تلفات ليها الهضرة تبكمات وهو مطلع فيها حاجبو بتساؤل .. وهي تشد عينيها مزيرة عليهم تعجب فيها هي هاكا طبيعتها فاش كتكشف ولا تحصل ولا تحشم كتشد عينيهاااا فخطرة ههه اللهم ظلام ولا تشوف فوجهو .. شدات عينييهااااا مزيرة عليهم حاااااالفة متحلهم ... بقا داير فيها نظرة داستغراااااااب ...ووقف كيشوف 
سفيان : شكون هاد المخلووقة ؟؟؟؟ اااا هاااديييك ... اعموووو ...فتحي العووينااات .. راه مغاندير ليك والو غي قولولي شكون نتي وشنو كاديري هنا !!!! ... عمووووو .. 
حياة غي شادة عنيها ولات مززززززززنكة حمرة محملاتش الموووووقف خصوصي انها حشومية قدام البراني وخصوصي لاكان شي بوكوص قدامها ولاكن مع العديااااان ولي جبدها كتولي وحدة اخرى ... حياة من نوع لي مكتحملش طفل على شي حد ولا دخل لشي بلاصة بلا اذن مولاتها ويلا تكشفات كتبغي تخشاااا فحوايجههها بالحشمة .. قلبها كيضرب فالستيييين ماحملاتش راسها خصوصي ملي استصغرها ب بنتتي وعمووو .. وهو محمقها من البارح ... جابتلو للضحكة فاش شدات عينيها هاكاك وحلفات هي لاحلاتهم .... ربع يدو وبقا يشووووف فيهااا ... ملامحها صغااارر وبريئييين وحنيكاتها حومر زينها بللللدي وطبيعي ... و بدات تحل عينيهااا بشوية فاش سمعات الحس تقطغ تاني كتحل غي عين وحدة بحال الغمزة ... لقاتو مربع يدو كيشوف فيها ..
سفيان : صافا ؟؟؟؟؟ 
حياة : ( مع راسها : جججمعي راسك احايحاي نوضي من فراش السيد اوييييلي على شوهة نوضي جمعي راسك ويلا عندك شي وجه شديها طريق وحدة لدوااااركم اويييييلي على شوهة ) 
ناااضت بشووووية كون لقات الارض تشق و تخشا فيها ..... وسفيان متبعها بعينو زادها توتر مايعرفش يحني رااسووو لااا حنيه نتي .. مساعير ابتهال كايعرفو يحنيو راااس هاهيااات هايهاات.. 
وقفااات كتتتعتر فجلاليلها تاكتبغي طيح وتشد راسها كتشوووف فالاااارض ماقاداش طلع عينيهاااا فيه فنفس الوقت باغاااا تساااافررر فعينيه لي محمقينها .... ويديها كيفركوووو فشوميزتها لي لابسة كتكمشهاا فيديهاااا وتمشي بشوية باغا تهرب .... وهو كطلع معاها ويهبط ومع حوايجها ..وكيفكر تكون من الخدمات جات تجنع وداها نعاس لا ملابساش الللبسة الرسمية .. شكون تكون ؟ ....
عند لامااار .....
جراتو من يديه و ومشاو كلسو هو باس قسم وكلس طالق يدو موراها كيلعب فشششعرها مههههدن الطرح ومبسم وهي معنقاه ..
اسد : فين مشيتي ليوم ..
لامار : ( تفكرات راسها فين مشات بغات تقوليه ولاكن خافتو يحيح تاني وهي معند جد بوهل مورال) ... . ت تالبلاصة .. خرجنا شوية انا وقسوم 
اسد : بصاااح ... اوا زيد.....( كيلعب فشعرها )
لامار : صااافي .....
بقا ساكت شحال تاكتحسووو كمش ششعرهاااا فيدوو مممزززير عليهااا تاغوتاااات وطلع ليها راسها قرب وذنها لفمووو ...
اسد : ماعندك ماتقوليلي مزاااال ااااحبي ؟؟؟؟؟ ( تكا على لباء)..؟؟؟؟؟؟؟ 
لامار :اااح ااااي ففففففطططلق اسد ططططلق اااااحح عفااااااااك طلق غاااتفيق قسم طلق 
طلقها كيشوف فيها تخللعات من نظااراتوو لي دغيا تقلبووو وبدات تلوم فراسها على غباءها اش غااايخفاااا عليه هو كيييشمهاااا وهي باقا تامطرات ... دوزها عليه .....
لامار : اا .. ا ااسد شوااقع ؟؟؟؟ 
اسد : نتي لي نسولوك شنو واقع؟؟؟؟؟؟ ... رجعتي لكدووووبك !!!!! سياااادتكم مكتوووبيش !؟؟؟؟؟؟؟؟ 
لامار تبدلو فيها الالوان بقات غي كتسرط فريقها وتشوف فيه وتشوف لقسم ....
لامار : ش شوف ... ا انا ماشي كدبت عليك ... غ غير كنتفادا صداعنااا... 
اسد : كاااتفاادااي صداااعنا ياااك ؟؟؟!!! ... لي كيتفادا صداع مع شي واحد اش كيدير مم ؟؟؟؟ يلاه دوي ..كيدير عكس كلااامو ويخبي عليه ؟ 
لامار : ص صااافي .. انا غادي نعاودليك 
اسد : من لول كان عليك تعاودلي ليا مااااشي تانسعر ... فين هو قسمك مم ؟؟؟؟ ياك قلتي مغاتخبي عليا والو مزال 
لامار : ومكنتش ناوية نخبي .. غي مورالي خااااسر ومافيا لي يدخل فشي تقاش وخليت تالوقت المناسب ... 
اسد : ( تهدن ) اهاه واخا الالة ... نرجعو لهاد البلااااان من بعد نتفاهمو عليه مزياااااااان ... اش مشيتي ديري تمااا ممم ؟؟؟؟(طلع الناذل وهو يززززعف اسد تاااطيرهم ) ششششددد دااااك الباااااااااب مايطلع عندي حد 
رجع داك النااذل ولامااار غا كتقفقف ماعرفاتو مالو تعصب كاع قد هاكا فاش كيغوت مع تبحيحة دصوتووو كيزعزع بنادم 
لامار : اسد ... ا ا نا .. معرفتش اش داني لتما اصلا ..... كان لابد مانمشي ونهني ضميري 
اسد : ( مربع يدو ) اهاه .. اوا 
لامار : ... مشييت ... شفتها وو وجيت صافي .... 
اسد : وعلاش 
لامار : قتليك بغيت نهني ضميري كنحس بالذنب تجاهها معرفتش علاش ... مي مؤخرااا بقات فيا .... 
اسد تننننفس مطووول ونااااض كيمشي ويجي كيرد شعرو لورر باش ماتعععصبش ويحاول ما امكن يشوف لقسم ويتهدن عللى قبلها 
اسد : بسبااااب هاديك لي مشيتي عندها الامار ... راااك دوزتي حملك كااااااامل فالعداااب .... وصلتينا لفرااااق ... لخيااااااانة .... لممممرض الكحل.. وصلنااااا لبزاااااااف دالمواصل .. عيشتيني الححححنننننطل مور ما نجيتي من الاجهاض لي كانت غاتسبب ليك فيه .. الحنططططل شربتووو كل صباااااح فاش كنتي تصبحي عليا بداك ديسك ديال نتا سباااب ماااخرجيتهاش ... وملي خرجتها من حياتنا ...... مشيتي عندها برجليك ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهميني غي فهههمييييني انا مااابقيت فاهم والو كيفاش كتتتتتفكري نتي ....تسيطيييت انا تسطيييييت ببببربي تاسطييييت معاك

لامار : ( وقفات عندو ) اسد بررررد مالك درتي عاد الحالة ... تهدن عفاك خلينا نهضرو بالعقل ... ااه عااارفا ... عارفا كاع اش طرا .. ولاكن دير فراسك كنت حاملة وعارف مشاعر الحاملة كيفاش كتكون خصوصا ففترة الوحام ... وعارفيني كيف كنت شحال هادي نص عقل و الكحل صفر و الصفر حمر ماسوقيش .. كنت كنخدم قلبي كتر من عقلي ...مي دابا لا ... خدمت عقلي اسد .. ندمت .... ففف ممااااشي ندمت لا .. وانما رشدت ... ربما روطااار مي فهمت ان سارة ماشي دنبها بوحدها تاهي يمكن ضحية.... فهمت ان بنادم يعيااا يغغلط ودير فالاخطاء ... ربي بعزو وجلاالو كيغفرلو ... شكون حنا لي منغفروش ... 
اسد : ربي كيغفر للي طلبهااا منو وترجاه لتوبة .... للي طلب منو المغفرة الامار ... ماشي نتي لي تمشي عندها طلبها منك صافابا ؟؟؟؟؟؟ و هازااا قسم معاك من الفوق والسيدة مريضة كون دارتليها شي حاطة فين غانوليو ؟ تجي تاني تلوميني وتقوليلي نتااااا لي حاطها فمصلحة قريبة لينا كون نفيتيها لألاسكا ؟ 
لامار : عللااااااش غاتآديها ... داكشي لي كانت كتعاااطى هو لي كان داير ليها هاكداك .... دابااا تبدلات ..... معرفتش ولات كتبقى فيا .... محتاجة لي يشد فيديها اسد 
اسد : وشششششدي الارض .. كتعرفي الارض ؟ شدي الارض .... نوووووض خرجها من حيااااتي .... خرجناها ومشات تاني برجليها رجعات لعنها ...( لامار بدات تشوف الارض ماعرفات كيدير توصليه فكرتها خانها التعبير) انا لي مححححمقني ومسيطني .. هووو اننني دوزت معاك االمرار فهاد الموضوع ... وملي صلحت الجووو رجعتي تاني تلعبي ...
لامار تنهدات ومشات كلسات ... 
لامار : مكنتش كنفكر فموضوعها ... مكنتش كنحمل سميتها تجبد قدامي .... ولاكن فاش هضر معايا يونس اخر مرة على حالتها ... وكيفاش ولات .... فالعيد ماعيداتش .. فرمضان مدوزاتوش .. عايشة فحفرة ديالها .... بيتها مضلم وبارد ...معرفتش علاش بقات فيا ... حسيتها خدات عقاب كتر من لي تستاهل ... اااه هي ماخلات مادارت ... مي كيقولك الغاية تبرر الوسيلة .. عقلها كان مهووس بهدفها ومريض وزاد كمل عليها ادمانها ... خلاها تفقد كاع حواسها ... ( اسد كيسوط ويشوف فيها ) ضرت فيوونس ماااخليتلوش ...قتليه متعاودش تجبدهاليا ... وفعلا مرجعش جبدها ... مي عقلي جبدها ليا بزاف .... كل مانعس قسم على رجلي نرضضعها تجيني لبالي .... كنقول واش هي شي نهار متستاهلش تكون ام وتجرب هاد الاحساس .... كون بنتي لي طرالها هادشي غانسمح فيها ؟ لا ... تخطأ حتا تعايا نعاقبها ولاكن منطلقش من يديها ... هادشي لي كانت غادير ماماها كون كانت حية .. ملي ميتة .. علاش انا لي مانشدش فيديها .. لاكنت خاطئة نسمح ليها راها تعاقبات .. ولاكانت مدمنة ننسا الماضي راها تشافات ... ويلا كانت مامزياناش نحاول نصلحها راه ندمات .... انااااا ماحقوووداش ا اسد ... ماحقوداش ( شافت عند اسد عينيها كيلمعو بدموع ) حالتها قبيحة احبيبي.... قبيحة بزاف .. ماتبغيها لحتى حد .... 
اسد : تاحد ماسامح فيها ... وتقاريرها كيوصلووني ومعاها احسن طاقم .... ونهار تعافا راه مغاتبقاش تما عندها كامل الحق تخرج تمارس حياتها كيف بغات ... كاين شي حاجة كتر من هاكا ؟ ... 
لامار : كيفاش غاااتعااافا ... كيفاش غاتندمج فالحيااة بوحدها مااامكنش .. محتاجة لي يعاااااونها اسد 
اسد : لاااماااار سمممعي ليااااا مزيان وحلي ودنيك ..... الخفة ديالك القديمة ماعندي مندير بيها شاااب راااااسي باش تحيدات منك ... باش تنوضي ترحعيليا المشاااكل عاوتاني معندي ماندير بيهم ... سارة عنندنا كاملين عزيييزة واخا مخلات مادارات ... ولاكت ماشي لدرجة نرجعها لحياتنا اصلا مناقصش ... باركا عليا نفكر غاااافمشاكيلي نهز انا الهم لامة محمد ! يونس منهنا .. نتي و قسم نهنا .. خدمتي من لهيه عدنااااان ومشاكيلو مستقبل سفيان ... ودنيا لي ماعرفت مال ديلمهم كل مرة مصدعين ليااااا راسي ( لامار غاكتشوف) ونزييييد مزال واحد اخور .... مااابقيت عارف لمن نفكر ... 
لامار : كك .. كيحرقوك ودنيك مم؟؟؟؟؟
اسد : ( ماشافش عنها كاع غي ساعر ) نتي فاش كتشوفي الاومور هانية ضاروري مخصك تخرجي بشي حاحة تنكيديها ... ااخررر مرة نسسسسمعك عتتتتتبتي لعندها الامااار اخر مرة 
( ناضت عندو )
لامار : اسد حراام عليك لبنت محتاجانا ... محتاجا تا قسم .. رغباتني نرجعها ليها
اسد : باس تلوحها لمك منشي سرجم وبقاااي تشووووفي ... هضرتي قلتتتها .. هانا غاندوزها ليك هاد المرة .. المرة الجاااااية نسمعك خبيتي عليا شي حاجة ولادرتي لي فرااااسك وعكس كلامي غايكون كلام اخور ونرجعو تااااني لافلامنا لقدام بانليا تووووشحتيهم وتوحشتي العكس ... وعارفاااااااني لااااااسعرت ....فبلاااا ماتسعري دابا ديييلمي ..... ( شاف عند قسم كتحل فعويناتها وناض هزها عندو) اجي ابنتي اجي مك شي نهااار غانطرطق ليا عروق راسي .... 
خرج هازهااا مغطيها بازارها خاشيها فيه و تاهي هزات صاكها وهبطات تبعاتهم محملاش الوقف

عند يونس 
كالس هو واريج وشااد يديها كيشوف فالخاتم وباااسها ليها وشاف عنها .... 
يونس : اذن نتي قابلة تزوجي بيا 
اريج : واش غاتبقى كل مرة تأكد هههه صافي راه قتليك اه ... 
يونس : ليوم قبل غذا
اريج : كيفاش ليوم قبل غذا ياكما ناوي تجيب العدول هههه
يونس : خلي ليا ضحييييكة ( جبد ليها حنكها باسها ) علاش نتي اريجو امتى ناوية نتزوجو 
اريج : اوا اجي طلبني من دارنا بعدااا قالولك شايطة .... ونشوفو منبعد داك ساع 
يونس : احم .. ( ناض كيحك فلحيتوو وشاف عندها) حياااتي .... اام .... هو ... مانحتاجوووش العدول .. ولا نمشي لداركم ... مكاين لاش 
اريج : ( جمعات ضحكتها ) كيفاش اش كتقصد ؟ ... علاش مانحتاجوهمش ؟
يونس بقا غي كيشوف ماعرف مايقول 
اريج : يوووووونس ( ناضت ) واش كتتفلى عليا ؟ بديتي تلوااا عليا تاني .... ششششرفي راك خديتيه ايووووونس .... كيفاش متحتاجش عدول ... غااااتمشي تاني وتخخخليني ... يونس راه فوقتاش ما عشت معاك لحضة زوينة كانعرف غاتقلب ليا بكا وندامة .... حرام عليك ايووووووونس 
يونس : ششششششش مالكي وليتي تفصلي وتخييطي غي راسك وانا باقي تامكملت كلامي 
اريج : (ضرباتو لصدرو بغات تبكي ) ححيت وللللفت .. وللفت هادشي ..... واش كتعلب بيا ... هااا ( غوتات ) وااااااااااش كتلعب ببيااا واش مرة تقولي بغيتك حلالي مرة مكاين لاش العدول .. واااااش بااااااااغي تحمقني 
يونس خلاها كتتهضر ومشا هز العقد دزواج كيضحك هادشي لي كان باغي يوصل ليه وصل . وهو يخليها هي تبغي زواااج ..... 
اريج : زااااايدهاااااا بضحك ايوووووونس ... زايدها بضحك .... انا ماافههمت مااالي وليت حممقة يحال هااااكدا مافهتش قفوزيتي تاتجي تتلعندك وتقلبي خنفورتها .... كاع داكشي لي دوزتي عليا وباقا كنتيق فيك كي لهبيلة بكييييت بالفرحة
يونس :شدددي عندك هادي ( عطاها ليها ) 
اريج : ببببعدددد مني ... سررري انا لي جايا ( شدها )
يونس : ككككلسي الارض ... قرااااي بعدا شنو مكتوب تمااا تفهمي علاش مابغيت لا عدول لا داركم 
اريج : ( شداتها كتغوت ) اش غااااااااايكون فيها كاع ... انا مبقا كيهمني تااااااا عدر .. منلي ماباغيش وعندك سبب .... علااااااش طالبني لزوااااااج بغيت نفهم ..... كيفاش انا وووورررقة بيضة تتتقننننعني بيها تاني ...... شنوو غايكون فييييها كاااااع ( شافت فيها تقرا مفقوصة ودموعها سالو ) كل مرة خارج ليا بعدر فشكل اش غاااايكون فيهاااا ....مساااافر تاني لشي ددووولة تغغغبببررررر عارفااا عاارفاا ... ولاكن انا لي ....... اا انا لي .... لي .....ها!!!!!!!!( كتقرى ) ااا . بب .. كك كيفاش .. اا اااش هذااا... ش شنو مكتووووب .. ه هنا مافهمتش... ك ككك كيفاش 
يونس : هههههههه حمقة ... الحمقة ديالي (جرها عندو وحيد ليها داك الورقة كيقرا ليها ) على سنة الله ورسوله اشرف الخلق اجمعين ... تزوج السيد يونس القحطاااني ولد عزيز... بالسيدة أريج الباني بنت احمد ... ( اريج حالة فمها مصدوووووومة ) وداك يوم الثاني عشر من اكتوبر بحظور الشهود و ولي امر العروس ... ( خطفاتهاليه من يدوووو كتقرااااا وتكأكد واش مامزوراش كتشوف فيها وفيه )
اريج : ك كييفاش .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اش هادشي ..... 
يونس : يعني .... ارييجو ... نتي راكي مراتي وحلالي .... من شحاااال ... وتانهار نعست معاك كنتي حلالي وانا منقدش نقيسك فالحرام كون بغيت كون درتها شحال هادي .. كيعني اريجو ان تاحد مزال مغايفرقك علياااا وتنطابق السما على ارضها 
اريج : كضحك معايا ياك ؟ لا نتا اكيد كضحك 
يونس : وعللاش غانضحك ؟ياك نتي احبيبة بغيتي نتزوجو اوااا بحال ليوم بحال 12 اكتوبر بحال غذا عااادي ..... مهم نكونو مع بعضياتنا 
اريج : وااااااش منيتك واش انا مزوووووجة وانا ماااافخباااااريش ..وبااباااا ؟؟؟؟؟؟؟ 
يونس : فخبااارووو .. فخبارو كولشي وبموافقتووو .. ورجعت كلست معاه وتحدثنا وطلبتك منو بالاوصول .. 
اريج : لاااااااا مايمكنش 
يونس : داااااارها خوويا العزيز دارها ههههه فدقيقة جمعناااا هههه 
اريج : عاود لياا عاااااود ليا كيفاش طرا هادشي .. 12 اكتوبر نهار كنت غانعقد بشهاب لااا ؟؟؟؟؟ ... 
يونس : اجججي اسنفورتي اطي ( نوضها كلسو عل سرير ويدا يعاود ليها وهي مصدووووووومة كتسمع) ...

عند سفيان ... 
خرجات حيااة وهو لبس تيشورتو خصو يعرف شكون هي وهبط نازل موراها فدروج وهي هابطة بززززربة .... 
سفيان : حبسي .. حجبسي ...اهااااااديك .. ااا نتي .... حبببببسي قوليلي شكون نتي ... 
غي هاربة عاضة على شنااافتهااااا حشمانة تشوف فيه واصلا كاتحس براسها غي كتشوف فيه كدوب هوما هابطين و اسد داخل هاز قسم وباينة فوجههو معصب ولامار موراه ... وبقا يشوف فحياة لي هابطة ووسفيان موراها معلي حاجبو شكون هادي تاني كتر عليه الباشار ... و لامار تاهي كتشوف فيها معرفاتهاش ... حياة هنا جاتها البكية و الموت دالحشمة ... ندمات كاع علاش جات ... 
سفيان: ( هبط ) ااه جيتووو اخويا .. ( شاف لعند حياة) للقيتها فلبيت لفوق ماعرفتهاش شكون ( شااف عند لامار ) كتعرفوها ؟ 
لامار : للااا ... شكون نتي اخي ؟؟؟ وشكون خللاك دخلي ؟ 
حياة : ااء .. ا انا ... انا حيااااة ... بب بنت خالتك 
لامار : ( ضربات على راسها) لاااااااا سمممحيلي والله ماعرررررررفتك ... مسااات من بالي غاتجي ( قربات سلمات عليها واسد طلع منير فدرووووووج هاز قسم ) ماااعقلتش عليك كاع تتتتبدلتي وكبرتي هههه .. كنعرفكوم صغارين بزاف ...
حياة : ااء... ر ربي خليك .. ر راه جيت مع شايما ... غ غغي مشات تجيب خوك .. و وخلاتني .. ق قتليها لا .. و ولاكن مشات وخلاتني 
سفيان : اااااه سوووو نتي خت شيماء عليها كنقول فيمن كتشبه ههه ( حنااااات راسها مزنكة وهو شاف عند لامار ) طاااار بقسم ماخلاني تانبوسها .. انا غانخرج اختي بللا متسناوني للعشا معروض ( عطاها غمزة مشاكسة ولامار ضحكات ليه ) 
لامار : نتا لي جات معاك .. عارض ولا عارضين ليك 
سفيان : سفيان كيعرض اكييييد عارضين عليه .. ههههه يلاه بوون سواغي 
جا خارج وضاررر شاااف عنها لابتسامة وهي قربات تسخف غا كتعض فشفايفها 
سفيان : بووووون سواغي عمووو الخوااافة .. 
ضحك ليها بضحكة زويييينة تموت ومتنساهاش ومشااااا خلاها غاكترمش 
لامار : ههه ماديش عليه هاكدا داير مفروح .. 
حياة : وواش كنبااان اختي صغيرة لهاد درجة 
لامار : ههه لا غي هاد التريكة عندي هنايا مولفين بالمكياااااج وطالوووون كيجيب ليهم الله لي ملابسش داكشي باقي صغير ههه ونتي اصلل مالكي مشرفة راسك راك باقا صغيرة فنيكيشة ... زييييدي كككلسي .... مالكي حشمانة ... كلسي هنايا غانطلع نرضع قسم سنعي راه طلقات الحلوووق هههه وانا جااايا ... ( مشات صونات على رجاء طلعات عنها ) 
لامار : شوفي لبنت اش بغات تشرررررب 
طلعات لفوق دخلات لقات اسد متكي على سرير كيلهي فقسم وعاقد غوباشتووو .. وجات عنها هزاتها كترضعها وهو ناص لدوش بقات غي متبعاه بعينيها ... طريق كاملة ماهضرش معاها ودابا ميك ... 
لامار : ( كتشوف عند قسم وقلبات شفايفها ) دابا شغادي نديرو لهاد باباك عاوتاني نصاااااالحوه .... يااااااربي ياااربي اول مرة نشوف شي حد كيهبج على المصايب بيدو هي انا ... 
تنهداااات وبدات ترضع قسم تاشبعات وبدلات ليها ولابساتها لبسة بحال ارنوبة ... خلاتها وسط سرير كتعلي رجلاتها وتشد فيهم ترضع فصبعان رجليها بقوة الحركات لي كيدير ليها اسد كل صباااح ... من صغرها عضامها مرنين .... كيتنسناها تزيد شوية ويخشيها فالما تعلم تعوم .... 
بانليها اسد خارج من دوش ملوي عليه فوطة شعرو كاع كيقطر كيردو لور ومغووووبش ومشات عندو 
لامار : وصاااااافي شحال غاتبقى بحال هاكدا زدتي فيه .. صافي منعاودش 
والو ماردش عليها ودخل لدريسينغ 
لامار : ططططططرطق نتا كااااع شغادي ندير ليك .. ففف ... قاتلة روح .. شحال عاجبو راسو 
مشات هزات قسم وهبطات لعند حياة 
لامار : وبقااااااا تما .... ضرب راسك مع الخيط فشوش طلعولي فراااااسي يخ ......

اريح : ( ناااضت كتمشي وتجي وتهرنن ويونس شاد على راسو ) اويلي وووووحدي اويييييييلي وحدي .... ندددب ولا اش نديييييييييير ..... ... بغاااا يشيييرني بغاااااا يهبلني ..... صغري كامل وانا تابعاه هو تابع ليااا داك العزاااافة .. قلناا مكاااااين باس ... رجعت عندووو خلاني وسااااافرررر تاااااهي دوزناها ... دددخل بياااااااا وانا ماحاساش وعلم الله كي كنت دوووزناها تاهي ... ولاكت تاتزوجني بلا خبااااااري .....لا لاااا لااا لللااااااا و الف لاااا.. واش مومياء انا ؟ هااا؟؟؟؟ فرعون محنط انا ؟؟؟؟ تانا بشر اعبااااااااااد الله ... شنو فحياة البنت من غير زواااااج ودخلة هاااا؟؟؟؟ مااااحسيتش بيهم مشاااااااو على عيني ضبااااااابة 
يونس : ( تنهد ) قااااااالولي نبعد من كنس العيلات راه مععععععكسات مكنتش كنسمع ... احبيبة الله يهديك الدخلة لابغيتي نعاودهالك ليك داااباااااا نعاودها فين تبااااااااان ليك الخرى .... زواج نمشيو دابا نسنييييو عاوتااااااااني ... هادا وكان ؟؟؟؟؟ 
اريج : ( كضرب رجلها مع الارض ) ولاا لاااا لاااا لاااااا ...فين هي داك تجي لدارنا ونا نلبس قفيطين بليغة دصم و تغمز ليا من بعييد ونتا كالس حدا بابا ونجيو نقراو الفاتحة وتنسى ليا من الفرحة ... فين هي تشربني الحليب و تمر .. وتبداو تفاهمو على صداقي ونقولك باركا عليا غي نتتاااااااا و ايفون و دااار على لبحر و بي ام دابليو و سفر لصين و طاقم د الماس .. فين هي كل ما تحدد موعد زواج نأجلو انا مزال بحكم ماسااخياش بدااااارنا ... هاا ؟؟؟؟؟ فين هي نخليك تنهار نجيو نسنييوووو ونبقا شادة ستيلوووو كنلعب على اعصاااااااابك ... فين هي نزطم على رجلييييييك.. فين هي كل مرة تقولي يلاه تمشي لداري ليوم ونحشم وندير راسي خايفة منك ..... فين هي ليلة دخلة لي نلبس بيحامة ونتا تكون كتسناااا شوميز دو نوي ونخيب ضنك .. فين هي دخل دوش وتلقاني نعععععست وتخوي الما على كرشك ... فين هي ندير راسي خااايفة ونحمنك واخد سيمانة ب احقا خليني نولفك هااا ؟؟. فين هي نصليو بجوج وماتجي ضور تلقاني هزيت جلابيتي ودرتلك كانو هنااا ... فييييييين هادشي فيييييييييين ( يونس غا شاد على حنكو وكيشوف )
يونس : صافي ؟ نهضر ؟..... اكبيييييييدتي انا راه كنت عااااارف غاديري لمك هادشي داكشي علاذ زربت عليك .... اختصرررررنا مالنا على صداع راس ... مان*وي تايعواج 
اريج : تفووو كلكم عارفين وانا وسطكم كي اللهبيلة حالة فمي ..... ر راااجلي .. دابا نتا رااجلي وانا ماافخبااريش .. رااااااجلي وجبتي وحدة لخرى جايا شادة فيك فالحفل ... رااااااجلي ؟ 
بقات كتشوف فيه مطرطقة عينيها ويونس كيشوف فيها داك شوفة د اللهم نجييييينا يا رب ... ومشاااات كتجري عندو طلعات فووووقووو قاااجااااااه بيديها 
اريج : راااااااااجلي اولد الحرااااااام وعلم الله اش كنتي كدير فداك كنداااا ومعااااااااامن ... راااااااجلي و طالقاك بلا حكااااااااام .... 
يونس : كحححح .. اااح كححح ططططلقي ( كايحد ليها يديها وناضت عليه كتنهج ) 
اريج : اجيني دابا ...حقا والواااد حنا مزوجيييييين منحتاجو لاعدول لا والو ( كتهضر وتشير بيديها ) بببقرة انااا ؟؟؟؟ هااااا هضاااااااار .... 
يونس : حاااشااا انا بقرة انااااااا انا بقررررة .. 
اريج : نتااااااا تووور تورررر .... كوااااااني لبارح قالي فيقي على سلااامتك باااااااااااح البكارة ... وليوووم خطبني وقالي فيقي على سلامتك تزوووجنااا باااااتح العمااااارية.. وغذاااااا نعس نفيق لقا رلسي محطوطين قدامي تواااااام .... وبعدو نلقا ضرة .... ورااااه فينا رووووح ابنادم الروووووح شااااااورنا 
يونس : يااااااااربي ياااااصبر ايووووب .. واهااانا شاورتك مغاتقبليش؟؟؟
اريج : واااماااانعررررف 
يونس : غااااتهبليني نتي ليوم ... 
اريج : موصيبة كحلة وباباا بغا ؟؟؟؟؟ طلقني ليك بلا عرس 
يونس : للعرس عاد انتفاهمو عليه .... حنا دوينا غا على الزواج .... العرس باقي 
اريج : اهاه وسيادة نسيبك فخبارو بلي راااااك دخلتي بياااا هااا !!!!!!!
يونس : وداكشي كيخصني انا وياك 
اريج : قالولك بابا سميتو جاك فيرلاندو .... واااازيد اولد الحراااااااااام عند طريطوووورررر دغياااا راه عاد مشاو عليا ليغيكل غذا لقا راسي حاملة ونوليو فطلق دجاحة لمواليها ..... 
يونس : منيتك ؟
اريج : ... تحرك دابا نمشيو عند بابا ... خصني نشوفو بعيني كيقولي فخباري ومزوجك ليه .... 
يونس : دابا ؟ رااااني عارض عليك لا 
اريج : عندك وجه دالعرااااااضة .. ( شافت لسعتو لقاتها تمنية ) زيد غايكون دخل من الخدمة ... 
جراااتو خلاتو غا كيبلق 
يونس : واااااصبري تالغذاااا ونمشيو.... ولااااااا راني باقي باغي نقصر معاك ياااحسرة 
اريج : باااااااغي تسااااااري لقررريد دياااالك على حفااااريااا قالاك تقسسررر ... مكننعرفكش .....زيييييد بابا هو لول ....خصني رضااااااه ..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.