حبيبي الأصم الجزء 171

من تأليف كاميليا جود
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

عدنان : اش كتقصدي نتي بهاد الهضرة ؟؟؟؟؟ 
رتاج : ااااه اعدنان ( بعدات منو مشات خطواات ورجعات ضارت وهو كتسنى فيها تنطق) نتا هو داك بنادم لي كيحساب الناااس كاملين مكلخين وهو لي مطور ...وللاكن نتاااا مطور غا تطوار الغريال يطلق دقيق ويشد النخال ..
عدنان زير على سنانو ومشااا جيفها وهي كتشوف فيه بتحدي ذرة خوف معندهاش منو 
رتاج : باااااراكا ماتستقوا على مرأة ..... وماشي اي مراة ...مراة تحطيتي قدااااامها ضعيييييييف كيف شي ثوب بيض رشاااتو ليام .... عينيك مشدودين وقليك بالكشايف كينبض ... مخنوووووق ( شدات على سلسلتها ) بهااادي .... ( تسلتات من يدو رجعات لور ) متستقوااش على وحدة شافتك فاضعف حاالااااتك ... العرق نازلة معاها وهي كتحاول ترجعك لللحيااااة ومقص فيديها كيترعد.... مغاتخلعني دابا لا بهاااد الشوفات لابداك اليد لي قجيتيني بيها ..لي اصلا انا كنت كنتمنى غا امتى تحركهااا ودابا لي تحركات غانخاف منها ههه لااا لااا اعدنان ... هاد الحراكات ماشي علياااا 
عدنان : (كارز على سنانو ولا حمممر ) قالوليااا جراح اخور لي دارلي لعملية ... مقااالوليش نتي 
رتاج : انا لي مابغتكش تعررف ... ولاكن ملي وليينا فالمن المنااااان وتجي تلعب عليا الهيرو وتقوليا نقديتي ليا حياتي لا هنا سطووووب .... راحنا متعااااادلين مغانقبلش بالخسااارة ... وعمر ضربة تبات فيا ...فالبلاصة ترجع منين جات ..... 
عدنان : ( عينيييه حووومر صدمااااااتووو ومزيييؤ على القبضة ديالو ) وملي هاد الكره كامل .... علاش ناقدة ليا حياتي
رتاج : حيت باااااقيااا باغا نشوفك كتعددددب .... ويهدا بالي من الشمتة لي حسيت به نهار عرفتك حقيقتك ....ومن حبي الصداق لي هديت ليك ..... بغيتك تفيق كل نهارررر وتندم على حياتك لي مدين ليا بهاااا ..... كلنا كنعرفو ننتقمو ماشي غي نتااااا اسي عدنان ...
بقااا يشوف فيها مطووول وداك الابتسااامة لي دايرة فيه و كيفاش استصغرااااتوووو وشداتو من اليد لي كتحرقو عدوووه هو يبقااا مدين لشي حد ولا يخلي فييه شي دين .. ودابا الدين راه حياتو ... يموت باش يخلصو ؟ .... كيفاش غايموت وهو باقي تابعو بزاف مايدير وانتقامو .... طلعها وهبطهاا مزيااااان وكيشوف لداك رصاااصة فعنقها وكايتغذذذ ويظبط راسو بسيف باش مايدير شي حاجة يندم عليها ... وهو جا بنية صاالحة انوو يطلب منها السماحة وخا مكيعرفش يقول سمحيلي مي بغا يبن ليها حبو عن طريق افعالو ومايسمحش فيها ... ويبداو علاقتهم ولاكن ملي تحداتو بهاد طرييقة محملش راسو .... خصووصا ملي بدات تمن علييه .. وهو راه غي كان ضاحك معاها فلول هجرااااتو ليه قلبووو تزيييييرر حسووو كيتعصر من داخل وكيغلي اول مرة يشوف راسو صغير لهاد درجة ... رجع شاف فيها باقا كتشوف فيه بنفس المظرة والضحكة المستهزأة وجاوبها بحدة حيت حس بظنو زاااد خااااب فيها )
عدنان : مكتسواااااايش .... .
رتاج : ( بعد مدة كتسرطها ) العفووو ... 
خرط بزززربة من شومبر ديالها وزدح لباب وهي بدات تجمع داك ضحككة شوية بشووووية وعينيهااا كيتعمرو بدموع .... مطااحو تاسمعات ضربة فلحيط على براااااا رد عليها الحر ببوووووونية تاتزعزع الحييييييط وزاد لووخراااا وكينهج كي شي ثوووررر ساعر ... وينسطون غي كيشوف وهو يخرج ماااشي بزززززبة هااارب..... ماباغي والو باغي غير يغبر منهناااااا يهرب على للبلاصة لي كاينة فيها ريحتها .....

عند لامار ... 
بدات تشوف فأسيل نظررات كلهم شر و استحقاااااار .. قربات لعندها وشدات على خصرها كتشوف فيها 
لامار : تباااااركالله على سنوووايت .... نعععسي نعسي ليااااا مع راساتك .....
جبداتها من شعرها وطيحااتها لارض وبدات تقلب فيها بررجلهااا عااايفاها ... 
لامار : دابااااا نتي .... كنتي باغااااا تدي مني راجلي ... ههههههه انا غانورييييك شكون هي لامار ليوم ابنت الوااااااسعة
هبطات عنهااا وبدات تحيد ليها دوك الحوايج وشي كتققققطعوووو وكتلخ فرااااسهاااا تااجرداتها من حوايجها كاملييييين وبدات تشوف ليها لتوتو لقاتو مكرطاااه كانت مسكينة ناوية على شي ليلة زعما مع روووكان .... ووقفات كتشوف فيها وفجسدها االعاري وتبلاني ...
لامار : منيييييين غانبداوك القحبة .. مكرهتش نشعل فيك العااااافية ولاكن باقين محتاجينك عندك زهر منا نسيفطك بعافيتك من دنيا لاخرة تكملي الطيااااب ..... ( شافت ليهاااا لتوتو) هذاااك هو لي كلاك وجيتي لهناا .... منووو غاااااانبدااااااك ..... 
نااااضت لتيليفون وصونات لروم سيرفيس جات عنها 
لامار : بغيت لبيسطوليه دالوشاااام ... ودااباااا .. ومايعرف تاحد تااامن راجلي لا ...
- حاضر امدام ... 
مشات ولامااارر دخلات وكتشوف فيها منشورة حداها عريااانة وكتفكر كون مكانش حب اسظ ليها قوي ..كوون فعلا قدرات هاد المراة تاخد بلاصتها حيت جسدها مابيهش يعشقو اي واحد ... وداك الجنووون لي فلامار من جيهة اسد ومن جيهة عدنان هبطاات عنهاااات ساااااااعرة وبدااااات تقرررررص بجججججهدددد فيهاااااا وفكاع انحاااء جسدهاااااا و تلللززززغ تاكتخلي موراها طبعة زرررقة كتوزوز ... 
لامار : مااااااتحتاجييييش لدين مك داك المصاااصة اناا لي غااااانزووووق لحححمك الززرررك ..ازركة البيييييييييطااااااان ... بزااازلك كاااارمين كتر من الكويمر الباااااايت اشااااااايطة وفرحانة بيهم ... ( كتقرررص وتعض ) تتتتقبتك خننززز من طواااليطات الليييسي وباغا رجال العيلااااااات ... مااتخخخبو حد يتوووب معااااكم اسلعة القحوووووب .... تقبتك وسع من ثقققب الاوزوووون وجايااااا دوري برااااااااجلي انا لي غاانوري لديلمك شنووو هي ضوري برااااااجل مزوووووج .... باااش غاااتغرييييييييه بهاد اللحم ( كتتتقرص وتلززززززغ ) بهااااد الهييييكل لي كاع لي بوووزيسيوووون تسطاجاوووو فيه .. كايتفرجوو فجووووني الثااااامل ويجيو يجربووو فزكك الغاااااااامل ... يااا الخاالااانزة الدلييييييييلة سلعة الكواااا فالثلاااااث وكلس حتااااااا تبات ... جايااااا كتحسبي عليااااا زغيباتك سييييري حسبي شحال من صباااااط فبااااااب داااركم على مك ياااا الداخل نااوي والخااااارج *ااااااوي .... بااااش بغيتي تغري ليا راجلي ها باااش ؟؟؟؟؟؟ بهااادد الفشلووووق الززررررك بحالا زارعة فيه الحشيييييش .... جايا عند سييييييدك ضاربة لفشلوق الزييروووو ومرااتووو لي غاااتخوروووو.... غابلاتي عالقحبة دمووووك تااقلنااا توبنا و نعلنا شيطااااااان ماتخليو حد يدير عقلو ... معااااامن طييييحتي مع مولات دعوووووتك اتريييكة الترمة ب السيليكووووون والولد باه شكوووووون .... اترييييكة واسعات التقااااابي و اين أبي ....اتيريكة الصدر بالايبااااااري والكر خااااري ... وجهك كسييييدة فهبطة وجايا تعاندي مع سياااااادك ... لالاك فعرررسهااا ملووزا ونتي فالبرااااااتش مكووووزاااااا .. ليووووم نخرج من كرك ضامة البنة القحبة ...جااايا على عشرين وبيغيتي تعييييشي ومعامن مع زوييييهرة ... 
كتقرص فيهاا وتعض تكاطيرر الجججبدة كلاااااتهااااا ماااااكلة ردات عليها حرها كوووولشي الا اسد خط احمر ..... كتتصرففق فيها وتريش شعرهااا حيداتو فيديهاااا كاع زغبها طاااح ... تاسمعات دقاااان وهي تهدا كتنهج ... قادات راااسها وناضت جابت ليها روم سيرفيس داك الالة ومشات عنها .... كلسات حداها فرعات ليها رجليها ...
لامار : تقبتك يدخل فيهاا الراجل بييه بتفاحة ادم ديالو وجايااااا بوجهك حمرررر عند لااالااااك تدي ليها رااااجلها بااااش ؟؟؟؟؟ بهاد فشلوق مثلث االبرقواااادة الثب لي تخشا يغبر ..... كووون مااااحشمت كون جبت شي خنشة دسيييمة وشديييتلك هاد تقابي لي مضسرييينك وحزقي داك سااااع من نييييييييفك ... يييييخ تفووووو .....

شدات داك لابارااااي يالاه غاتخدمها وهي تسمعو حل لبااااب وخبعاتها مور ظهرها ومشات كتجري قبل مايدخل يشوفها عريانة ... لقاتو يلاه فالكولوار شافها وطلع حاجبو لقاها حمرة كتنهج
لامار : مزال ماساليييت
اسد : ( زاد طلعو باستغراب ) واخا تكوني نتي لي *وياها متعطليش قد هاكا ... اش كديري ها!!!
لامار : وااالوووو سووووقك ... خرج منهنا تانسااالي 
اسد بقا يشوف فيها وجبها لعندووووو تزدحات فصدرو وحيد ليها ديكشي من يدهااا وهي كترمش 
اسد : وهذا لاش ؟ 
لامار : طططلقووو عندي لهناااا .... هدا باش امتى ماعراتوووو تفككررر الشمتة 
اسد : لا لانتي صافابا ... انا اش قتليك ؟ ها ؟ وفاش غاتفيق غذا ؟ كولشي غايضيع .... 
لامار : ماااسوقيش 
اسد : شفتي علاش كنخبي عليك تانسالي .... غاا على هاد الخفة .... يلاه زيدي معايا دابا تجي لي ديرليها ديكشي ولا غاندخل بيدي 
لامار : لابغيتي يصليو عليكم فحامع وحدة ... ماغاندير ليها والووو غي سييير 
اسد : ( قرب عنها وشد وجهها ) لامار .... مااااضيعليييش كولشي عفاك .... واله تامحتاجها اروحي ..... 
لامار : وصاااافي فهمنا .... 
اسد : مزياااان .... تسالي اجي عندي لشومبر لي مقابلة مع هنا ... داكوغ حبيبة ديالي !!!
ومات آه براسها 
اسد : وعنداك ديري شي هبال ... متزيدي ماتنقصي على اش قتليك .... 
مشااا وهي دخلات عند اسيل وجمعات معاها بركلة 
لامار : كون مامحتاجكش كون دبحتك هاد ليلة .... تفوووو على وجه ... فين دااااك زمر 
مشات جابت داكشي وكلسات كتزوق فيهاااا وفعنقها وصدرها وفخااادهاااا ووفمها ... وجبدات داك شوميز كان معاه ديجا سترينغ وبظات تخوي داك السائل تمااا وففرجها ... ولبسات ليها ديكشي ماحاملاهاش ... 
لاماار : يلااااه هااانتي غاتيقي راسك دابا .. وتصبحي كتنقزي .... تفوووووو منين كتسلااااطو عليا .. واش نديرو فشي قرعة ونسد علييه ولا نخيطو مع ظهري ... بعدوووووليا من راجلي اعبااااااد الله وتفرقووو عليييه ... هذااااك ديال لااااامار وبنتووو لا غير ... عفاني الله من العكوزة والوويسات لقيييت ضريييرات ...
خلاتها ومشات غسلات يديهااا وصاوبات شعرها كيف كان وخرجات عند اسد .... دقات عليه وفتح ليها لباب 
لامار : هاااحنا درنا اش ططلبتي .... على خاااطرك
اسد : متأكدة خليتيها حية ؟ 
لامار : بلا طنز بنتليك زومبي 
دخلات معفرة مقندشة وهي توووقف مشعووطة كتشوف مع البيت كولو مفرش بالورد حمرررر و تالايضاءة حمرة خافتة ... وشوكولا فاي بلاصة موزعة بابهض انوااااعها محطوطة عشوائاايا فكل الانحاااااااء بكل الاشكال والالوان .. وشموووع كبااااررر قدها فطول مشعووولين ووحدين صغار مبعثرين .... وبدات ترررررمش وضاااارت عندوووو ووهو واقف داير يدو فجيب ومبتسم فيها

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.