لن أتخلى عنك أبدا الجزء 13

من تأليف خوليتا جود
2018

محتوى القصة

رواية لن أتخلى عنك أبدا

وقفات طوموبيل قدام قصر القاسيمي هبط هارون وحل ليها الباب هبطات وقبطاات فيه دخلو مع الباب كاتضحك هياا ويااه سمعو لهضراا ف صالون ومشاو ليه نيشاان غير دخلو وهوما يتبدلو ملامح هارون 
وكلشي هز فيهم عينيه منهم شخص لي كان جالس وعينيه على رزااان مااحيداااتش وشكون من غيرو رفييق 

كان مجمع مع خوالو حتى سمع حسهاا بداا قلبو كايضرب ضار لجيهت لبااب وباتلو داخلاا وقابطاا فهارون عينيه مفيكسيين عليهاا توحشهاا أول ماسمع بلي وقع ليهاا جا طااير وتخااصم مع مو لي خباات عليه وماعااوداتش ليه حتى فات لفوت 
وقف وتمشاا قدامهم وهياا عنقهاا عوااج كاتشوف فيه وتطلع عنقهاا تشوف كيف دايرين ملامح هارون 

وقف قدامهم رفيق شاف فهارون لي كايخنزر فيه ورجع شاف فرزان تبسم ومد يدو ليهاا 
رجعاات كاتشوف فهارون وااش تمد يديهاا ولا لا لقااتو مكاايشوفش فيهاا 
مابغاتش تحرج رفيق وهوا فنضرهاا نيتو صاافياا من جيهتهاا بحاال ختو هزاات يديهاا باش تسلم وغير قرباات تلمس يدو وهواا يمد هارون يدو سلم عليه ونطق وهوا كاايشوف فيه 
هارون : ماابقاتش كاتسلم على رجاال 
رفيق : (شاف فيها ) ماباانش لياا بلي ولات إخوانية 
هارون : إلى ماباانتش ليك هااني gلتها ليك 
رفيق :(بغاا يلطف الجو) ههه افين نتاا بيخير غبورااات
هارون :(بالبرود ) بيخير 
خسر عليه كلمة وحدا وجر رزاان دخل ودخلهاا لقاات كولشي واقف فالستقباالهاا 
طلقاات من يد هارون ومشاات بزربة تلاحت عنقاات جدهاا وحتاا هوا عنقهاا فرحااان بمجيتهاا لعندو 
الحاج : هههه نهااار كبيييير هاادا لي جيتي عندي توحشتك ابنتي 
رزان : (معنقااه) حتى أنا توحشتك اجدي
الحاج : ههه مبروك قالت ليا جدااك بلي رااك حااملة ابنتي فرحت بزاااف 

رزان : (بخجل) هه الله يباارك فيك 
مع ديك حااملة ضار رفيق مخرج عينيه ولاا كايترعد وبزااف د الأسئلة كاتضور فضمااغو لا وااش بصح حااملة وااش بصح شنو سمع هياا فعلاا حااملة 
شاف لعند سهاام لقااها كاتشوف فيه وكاتأسف لحاالتو شاف جيهت رزان لقااها فرحانة وكاتضحك 
قلب ضورة وخرج من تماا بزربة طلع لبيتو دخل وزدح الباب نفسو كاتطلع وتنزل مشاا حتاال قداام ناموسية وجر داك الكوڤرلي لاحو ف الأرض وبقاا كايغوت 
رفيق : اععع فرحاااااانة فرحااااانة معاااه علااااش هواااااا وأنا لااااا ياااك يااااك كانت كاااتبغيني علااااش بدلاااتني دغياااا علاااش بغااتو هواااا اعععععع (كايضرب يدو مع لحيط) 
دخلات سهام عندو بزربة وسداات لبااب مشاات لجيهتو وقبطاتلو يديه 
سهام : شنو كاااتدير نتاااا 
رفيق : خرجييي اسهاام 
سهاام : لاا ماخاارجااش وااش نتاا مريض علااش كاتدير هااكدااا 
رفيق : ااه مريض مريض والله (قبط فيهاا) عااونيني 
سهام :(رجعات زوج خطواات) لا واقلة بصح حماقيتي فااش انعاونك 
رفيق : عااونيني رجعيهااا ليااا مشيييت gلت انقدر نسااهاا ونخليهاا تعيش مع لي بغات ولكن ماااقدرتش اسهاام 
سهاام : فين عمرهاا كانت ليك بااش ترجع ليك .. رفيق كانعرف بلي نتا ماشي اناني خليهاا تعيش يكفي لي داز عليهاا باركة رحموووهااا 
رفيق : وشكووون رحمني أنا 
سهام : دير عقلك عطيهاا تيسااع لعب مع كلشي إلى هاارون نتاا كاتعرفو مزيااااااان شنو ممكن يدير ونزيدك ممكن يتسامح على كلشي إلى رزان هيااا عينيه وماماات ولدو كيف سمعتي قبيلة
رفيق : علاااش كاتعااودي تgوليهااا لياااا راااني سمعتهااا 
سهام :(قبطات فيه) عافاك اناا عارفااك نتاا مزيان ماتقدرش تأديهاا نتاا ماشي من اخلاقك تفرق زوج كايبغيو بعضياااهم عفااك رجع لعقلك 

رفيق : (جلس ف جنب ناموسية) خرجي عافاك 
سهام : واخاا اخوياا هاني خااارجة 

خرجات من تماا وخلاتو جالس شاد فرااسو وكايفكر وكلمة حاملة كاتردد فودنيه

هوا كايبغييها وكايبغي يشوفهاا فرحانة وفعلاا ملي عرفهاا كاتبغي هارون خلاهاا وقرر ينسااحب ويخليهاا تعيش حياتهاا وداكشي لي دار مشاا رجع لتركياا ورجع لدارهم جنب واليديه ورجع لخدمتو ولكن رجع غير الجسد لعقل خلاه عند رزان كايفكر فيهاا وهوا مع دارهم وهوا مع صحابو وهوا فلبحر وهواا فلخدمة ماكاتغيبش على باالو حتى دقيقة كايحااول يصبر رااسو 

حتى فعرسهاا ماجاش مابغااش يشوفهاا كاتزف لوااحد غيرو نهاار كان لعرس هواا كاان معرگهاا شرااب حتى جابوه صحابو لداارو كااو

داز وقت وحتى واحد ماقليه بلي راهاا مخطوفة حتى لقااوهاا عااد قالتهاا ليه مو لي كانت حاسة بيه كايبغيهاا 
تصدم من الخبر وأول حاجة دارهاا هياا حجز فأول طيارة للمغرب وديك ساعة جاا 

تقلق ملي عرفهاا مابقااتش ساكنة معاهم ولكن قال اكيد اتجي تشوفهم وداكشي لي كان جاات وفرح بشوفتهاا ولكن تصدم بخبر حملهاا
بقاا جالس فلبيت وشاد راسو بين يديه كايخمم فزهرو عمرو بغا ونهار بغاا..بغا الشخص الغلط حاس بلي يديه مربوطين شنو ممكن يدير وهياا داباا مراا مزوجة وحاااملة ومن فوق هادشي بولد خالو لي كان صااحبو اااه كيف كانو وكيف ولاو كايحاول مايكرهوش مابغااش يكرهو ولكن كايلقاا رااسو مدطر يكرهو ملي كايتفكر بلي هواا ولاا راجلهاا وعاايش معاهاا كايحقد عليه وكايحسدو 

فلتحت جالس هارون وعااقد حواجبو كون يحسابلو كااين رفيق ماكاانش يجيبهاا لهناا 

مقابلاا معاه رزان لي كل شوية تهز راسهاا كاتشوف فيه وتشوف ملامحو لي تبدلات فرمشت عين يااك يلااه كان ناشط شنو طراا حتى تقلب ليه الجو علاش مابقااش عندو مع 

رفيق شنو دار ليه علاش ماخلاهااش تسلم عليه أسألة بزااااف كاتضور فراسهاا وماالقاتش ليهاا اجوبة وكاتقول غير تنفارض بيه وتسولو 

نااض وقف بلاماا يهضر ماشافش حتى جيهتهاا خرج من باب صالون فتيجاه بيت رفيق

يلااه ايطلع مع دروج وهوا يسمع سميتو ضار ولقاه عمو سمير رجع عندو وسلم عليك وسمير غير حاني راسو حشمان من شنو دارت بنتو 
سمير : هارون بيخير 
هارون : الحمد الله بيخير ونتاا
سمير : بيخير..أحم على سلامت رزان 
هارون : الله يسلمك العميم 
سمير : هارون سمحلي اولدي على شنو طراا 
هارون : (حط يدو على كتفو) علاش نتا شنو درتي ؟
سمير : درت اولدي درت ماعرفتش نربيهاا 
هارون : بنادم كايربي راسو برااسو هااهياا سهاام يااك نفس الأب ونفس الأم ولكن ماشي نفس تربياا حيت البنت كاتربي راسهاا برااسهاا 
سمير : بغيت نهضر مع رزان ولكن خفت تكون هازاا فقلبهاا من جيهتي يكفي لي عااشتو فحياااتهاا زادتهاا حتى بنتي 
هارون : نتاا مادرتي واالو و رزان بلعكس مااتحقدش على بنادم ونتاا عزيز عليهاا غير هضر عاادي 
سمير : الله يرضي عليك اولدي 
بتاسم ليه هارون ويلاااه بغاا يطلع وهوا يقبط فيه من درااعو حتى ضار 
سمير : هوماا عندك يااك ؟
هارون :(فهمو علامن هضر ) اه 
سمير : نتا قريب تولي أب غادي تزاد عندك شي بنيتاا ولا وليد وكيفماااا كان وشنووو مادار مايمكنش تكرهو نتمنى تفهم هضرتي اولدي 

خرج وخلاا هارون وااقف كايخمم فهضرتو رجع طلع مع دوك دروج حتى وصل قدام بيت رفيق بلامااا يدق حل الباب ودخل لقاا البيت كولو مرون وهوا جالس جنب ناموسية وشاد راسو بين يديه 

غير سمع الباب تحل وهز راسو بان ليه هارون وهوا يوقف دار بتسامة مصطنعة عكس اشنو فداخلو 
رفيق : هارون 
هارون : (داير يدو فجيب وهاز حاجبو وتقدم لعندو وماهضرش )
رفيق : بغيتي شي حاج... 

قبل مايكملهاا حس بكروشي لوجه حتى تلاااح فوق ديك ناموسية على ضهرو 
هز راسو ومد يديه كايمسح جيهت فمو لقاا دم مافهم والو 

مزال يلااه ايوقف وهواا يتحناا هارون شنق عليه من الكول 
هارون : حاااولت باااش نبعدهاا عليك ولكن نتااا تاابعهااا (زادو روسية لنيف حتى تأوه رفيق ونيفو بدااا يقطر بدمايااا) اخييييير مراااا كااتفهم نسااااهااا حيدهاا من عقلك إلى بغيتي تعيش سلييم آخر واحد كان تجرء عليهاا رااه مشلول دابا خوياااا ماارحمتوووش فهمتي ماغاديش نعقل عليك نتا هيااا خط أحمر عطيهاااااا تيساااااع ونمرتهاااا مسحهاااا (طلق منو ورجع ضاار خرج بحاالو من تماا )

رفيق : (وقف رفيق كايمسح نيفو) اناا شفتهاا قبل منك انااا 

هبط هارون بزربة مشاا لصالون فين جالسة رزان دخل ومشاا عندهاا نيشان قبطهاا من يديهاا وقفها 
هارون : يلااع ارزان انمشيو 
رزان : يلااه جيناا 
هارون : انمشيو داباا 
الحاج : يلااه جيتو باتو معاناا ليوم 
هارون : لا الحاج انمشيو 
رزان : (بتوسل) خلينااا 

خنزر فيهاا هارون ومااعاوداتش لهضرة ضارت كاتسلم على الحاج وعلى جداتها وصلات عند لبنات وهضرات بلهمس 
رزان : بففف بغيت نبقاا معااكم شويااا 
سهام : مااخلااكش هاااد لق.. 
رزان : تكمليهاا نعور مك 

سهام : إوا ملي نتي كاتحاامي عليه نوضي تق*** معاااه لاش لااسقة فيناا 
رزان : نلسق فيك على زينك.. شوفو اتجي عندي واحد صاحبتي جيو عندي حتى نتوماا 
نرجس : إمتا اتجي
رزان : ليوم فالعشية 
سهام : وراه لعشية هادي 
رزان : وايه شوياا وغاادي نعيط ليهاا تجي عندي 
سهام : اكي شوياا ونلحق عليك أنا ونرجس
رزان : وماااتعطلوش 
سهاام : واااصاافي فهمناا رااه راجلك كايعيط 
رزان :(ضارت عندو) هااني جاية 
سلمات عليهم ومشات عندو قبط فيهاا وخرج من تماا كايخطوي جاارهاا معاه 
رزان : هارون بشوية 
هارون : (الصمت )
رزان : وااابشوية 
وصل لطوموبيل حل الباب وطلعات عاد مشاا هوا ركب بلاصتو وقلع من تما مااقل حتى كلماا 

مابقات فااهماا والو..مالو أش واقع ليك يااك كان بيخير ؟ علاش ماكايهضرش معاهاا ؟ شنو دارت ..
علاش هياا كاتسول رااسهاا وماالاااقيااا جواب قالت تسولو و يجااوبهاا احسن 
رزان : هارون مالك 
هارون : (كايشوف فطريق ) مامااليش 
رزان : لا ماعرفتش نتاا من قبيلة ونتاا هااكداا علااش معصب شنو درت ليك 
هارون : مادرتي واالو سدي الموضوع 
رزان : علااش انسدو.. شنو معصبك ؟ وعلااش ماخليتينيش نسلم على رفيق 
حبس فرااان صيك حتى شهقات ومشااات وجااات فبلاصتهاا 
ضار عندهاا وشدهاا من مرفقهاا 
هارون : (من تحت سنانو) تعاااودي تجبدي سميتو على فمك غاادي نريبو لييييك 
رزان : اي طلقني علاااش ماالو شنو داار 
هارون : مااانعاااودش لهضراااا فهمتي هاااداااك نساااي بلي ولد خااالتك مااكااانعرفوووهش 
رزان : قولي علااش 
هارون :(تعصب) انضررررربك ارزاااان مااتبقااايش تسولي 

وصلو لدار بزوج حتى واحد ماكايهضر مع التاني حل الباب ودخلات كاتجري طلعات لبيت وزدحااتو 

تنهد هوا ولاح سوارت ومشاا الصاالون معصب جلس ودار يديه موراا عنقو حااير شنو ايدير كاايحااول يصبر ومايغوتش عليها ولكن ماكاايقدرش ملي كايشوف شي واحد كايشوف فيهاا نضرة إعجااب مااكاايكرهش يقلع ليه عينيه من بلاصتهم ايحمااااق بتخمااام لول خوه وتاني ولد عمتو علااش مامكتاابش عليه يعيش معااهااا هااني بدون مشاكل 
بقاا جالس كايخمم فحين هياا طلعاات لبيتهاا لاحت شنو لابسة فرجليهاا وتلاحت فوق ناموسية مفقوصة علاااش تعاامل معااهاا هاكداك هياا غير سولاتو وبغاات تعرف أش غير حاالو حيت ملي كايكون مقلق حتى هياا ماكاتكونش رااشقة ليهاا.. يلااه قالت تصلاحاات الأمور ودوزو داك نهاار من أجمل الاياام لي زادت قرباتهم من بعض كتر وكتر ف المزرعة كيفااش غير حطو رجلهم فلقصر تبدل كولشي.. ؟ علاش مالو مع رفيق ؟
هزااات مخدة وعضات فيهااااا وغوتات باش مايسمعهااش 
رزان : اععععععع انااا مااالي مااالي فاقصة راسي صاافي ماااشي سوقي يكون لي بغااا يكون بينااتهم انااا مااااالي... هوااا مااتااايقش فيااا وماابااغيش يعااود لياا اش طاري علاااش مزوج بياااا ملي ماابغاااش يتشاارك معاياا مشااكيلو شنو فيهااا إلى قالياا شنو عندو واللهلااا بقااات فيك اهااارون وفوق هاادشي كاتغوت عليااا انااا انوريك غير صبر 

بقاااات كاتغدد فبيتهاا حتى سمعات تيليفون كايصوني هزاتو ولقاات نمرااا ديال هاجر تنفساات وجاوباات بصوت ضاحك 
رزان : ههه افين 
هاجر : ههه هاني عاد خارجة من الخدمة فين انتلاقااو 
رزان : عرفتي شنو جي عندي لدااري بلاااش مانتلاقاو على براا 
هاجر : علاش 
رزان : هاكدااك وصاافي 

هاجر : ياكماا ماخلاكش راجلك 
رزان : هيهيهي ويلي هارون نو نو احبيبة بلعكس هاارون ماكايحبسنييش إلى بغيت نخرج رااسي كاانخرج و كايقولي حتى إلى بغيتي تصاافري مع صحااباااتك هاااانية رااجلي اختي كووول عندو عاادي ..ولكن غير أنا ماافياا لي يخرج وصاافي 
هاجر : اكي حبيبة رسلي لعنوان ف مساج واحد شوياا ونكون عندك 
رزان : واخاا باي 
هاجر : باي 
قطعاات وقبطااا تيليفوت كتبات ليهاا لعنوان ورسلاتو ليهاا 
رزان : بفف شي نهاار يدخل هارون يلقااني وليت قردة مزغبة بكترت لكدوب 
نااضت مشاات لماريوهاا كاتقلب شنو تلبس ومنهاا تفقص هاارون نيييت بقااات كاتقلب كاتقلب حتى جبدات واحد لكسيوة ف لغوز بب واسعة وغير سميطااات حد لفخض وصدر عريااان وضهر حتى هواا غير سميطاات 
حطاااتهاا ومشات لقدام لمراية ماكان فيهاا لي يدوش هزات لقطن ومسحات وجهاا بماء الودر مزياان وهزات لبلاك دوزات على شعرهاا لي ف الأصل مايحتاج بلااك لمهم سرحاتو مزياان عاد جبدات ماكيااجهاا بدات بفوندودان ايلاينر ريسير وعكر لمهم كان مااكياااج بااين 
رجعات لبسات ديك لكسيوة جاتهاااا وااااعرة هزاات ريحتهاا ورشاات زوج رشاات تحت ودنيهاا وخربقااا شعرهاا بيديهاا ولبسااا كلاكيط ف الأبيض هزات تيليفونهاا وهبطات كاتمختر فدروج وعينيهاا كايضورو عليه 
مشات لصاالون اتدير راسهاا بغات تفرج دخلات ومالقاتوش ضرباات ضوراا وتماات غادية بشوية دخلات لكوزينة 

كان هاز كااس دلماا كايشرب فيه حتى بانت ليه داخلة كاتمختر وكلهاا أنوثة تبع ليهاا لعين وهوا كايشرب وهياا ماكاتشوفش جيهتو مشاات نيشان لتلاجة زعماا رااني مااذااياااهاااش فيك حلات تلاجة وجبدات منهاا قرعة ديال نوتيلا ومشات لفوق طبلة 

تماا نيت وهوا واقف جنبهاا حطات لقرعة فوق طبلة وجلسات ودارت رجل فوق رجل وهوا غير كايشوف وكايتغدد عرفهاا بااغيااا تفقصو عاارفااه مااكاايقدرش يقاومهاا حط الكااس وتكاا ضهرو على البوطاجي وربع يديه كايشوف اشنو بغات تصنع 

تكاا ضهرو على البوطاجي وربع يديه كايشوف اشنو بغات تصنع 
حلات ديك القرعة وهياا عارفااه متبعهاا 
ماكااين لا معيلقة لا واالو خشات صبعهاا وجبدات شكلاط وبداات كاتلحس فيه بوااحد الطريقة لي خلاتو غير كايبلق فعينيه 

هارون :(ف نفسو )بننننت لحرااام كااتديرهااا بلعااني غااادي تجيبهاا فرااسهاا غاادي نفرعهااا 

بقاات كاتاكل فداك شكلاط وگااع عمرات فمهاا ويدهاا وهواا غير مقاابلهاا حتى حس براسو بداا كايتزير ماابغااش يبين ليهاا بلي فأي لحظة ممكن يضعاف قدامهاا 

تحرك من تماا خرج قبل مايتفضح 
غير خرج وهياا ضحك عرفااتو تفقص داكشي لي بغات وصلات ليه 

سمعاات صوني ف الباب وناضت خرجات من الكوزينة بديك الحالة حلات الباب وكانت سهام ونرجس 
غير حلات عليهم وهياا تعطيهاا سهام دقاا لراس 
رزان : امااال ديلمك يديك كاايااكلوك 
نرجس : ههههه امااالك اش هاد الحالة واش كنتي كاتاكلي شكلاط ولا دايرااه ماسك لوجهك ههه 
رزان : هيهيهي حاامضة ديهاا جيهاا ضاراك 
سهام : جات صااحبتك 
رزان : مزاال دخلو دخلو 
نرجس : ماالناا انتسناااوك تعرضي علينااا راااهاااا داااار خويااااا
رزان : بزعطاااا نتي وخوووك 
نرجس : فين هواا 
رزان : ايكون كايدوش هيهيهي 
سهام : (جلسو ف صالون) ملي درتي هاد ضحكة إذا يلاااه خارجة من شي مباراة 
رزان : هههه الله يمسخك نو والله 
نرجس : اااامناااا بالله
سهام : لبناات حارقاااني وااحد لخبيراااا مااقاادرااش نصبر بغيت نقولهاا 
رزان : طلقينااا 
سهام : بدر بغاا يجي يخطبنيييييي 
رزان : العاااار 
نرجس : بصح 
سهام : والله ههه قالي قوليهاا لداركم 
نرجس : حتى اناااا بغااا يخطبني أمين
رزان : ههههه ملي كايجي لخير كايجي فدقة اتزوجو الباايراات

نرجس وسهام :(فدقة)ااحح الحلوااة 
رزان : يااالمكبوتات بنتو على حاااقيقتكم 
سهام : حيت نتي شبعتي حلوة ولينا حناا فنضرك مكبوتاات 
رزان : شمن حلوة يحساابليك داكشي سااهل راااه قطراان لمووووت اخواتاتشي لموووت 
نرجس : اوااه 
رزان : وعلاااه شنو يحساابليكم شتي اناا نهاار صبحت حسيت بمنشااار تخشااا فيااا لموووت شفاتهاا غيبت والاطبااء جااو فوق رااسي هااالي كايعبر طونسيو هاالي كايعبر لكوليسطيرول هااالي كايديرلي تحليلة دياال سكر واللكسيجبن وبطليييب ورغيب باااش فقت 
سهام : وااش نتي تخشا فيك ز* ولا إنفلوانزاا الخناازييير 
نرجس : نعلت الله وااعليك هادي مااشي سلوكية ولات دوبيرماان قاااليك منشااار الله يمسخك 
رزان : وماالي كدبت ولكن من بعد ولاا منشاار حلو 
نرجس و سهام : نعاام
رزان :هيهيهي بغيت نقول زواج حلو (سمعات تيليفونهاا كايصوني وجاوبات) الو 
هاجر : انا لتحت إنا طبقة نتي 
رزان : صافي انا انصيفط ليك بنت خالي 
هاجر : اكي (قطعات) 
رزان : نرجس عاافااك اختي رااه صاحبتي لتحت مااغاديش تعرف دار هبطي جيبيهاا 
نرجس : واخاا 
مشات نرجس و وقفات رزان مشات غسلات يدهاا و فمها من داك شكلاط ورجعات جلسات جنب سهام حتى سمعو الهضرة ودخلات نرجس ومعاهاا هاجر 
وقفات رزان بابتسامة كاتسلم على صاحبتهاا من بعد سلام وتعارف بينهاا وبين سهام ونرجس جلسو وجلسات هاجر جنب رزان 
هاجر : هههه والله حتى توحشتك 
رزان : ههه حتى انااا توحشتك 
هاجر : والله حتى قلبت عليك ف الفيس بزااف و شحااال من مرة مشيت لداركم وكاتقولي مرات بااك الله يرحمو رااهاا مابقااتش هناا 
رزان : أودي هاديك يخلاصهاا الله توحشت صافوان وااش باقي كاتشوفيهاا ؟
هاجر : علااه مافخبااركش رااه تزوجااات 
رزان :(بصدمة) شنو كاتقولي وخوياا 

هاجر : علااه مافخبااركش رااه تزوجااات 
رزان :(بصدمة) شنو كاتقولي وخوياا 
هاجر : خوك خلاتو مع جداتك علاش ماقالوهااش ليك 
رزان : لااااا اناا ماكااملاش جوج سماناات باش شفتهم ومااقالو لياا والو 
هاجر : والله أختي ماعرفت 
رزان : ماتقوليش لياا راجل لي خدات سكناتو فدار باابا 
هاجر : نو نو دار باك راه تحولو ليهاا جدودك وهياا مشاات من تماا 
رزان : كنت عاارفاااهاا بنت لحراام 

باقيين كايهضرو وهوا يدخل هارون لابس شورط ف الأبيض وتيشورط حمراا وشعرو باااقي فاازگ هزو فيه عينيهم كاملين 
مااقال لا سلام لا والو وجه كلامو لرزان 
هارون : أجي 
غير قال اجي وقفاات تبعااتو حيت إلى ماادارتش بهضرتو خصوصااا قدام ناااس نهارهاا كحل 
تبعاتو لقاتو واقف قدام الباب وقفات حداه وهضرات بنفخة 
رزان : شنو 
هارون : نااس كايgولو نعاام 
رزان : شنو 
هارون : انهرس ليك فمك وتعاوديهاا.. انا دابا خارج ماتخليش سهام ونرجس يمشيو حتى نجي ماتبقايش بوحدك 
ميقات فيه وبغات ترجع فحالهاا وهوا يجرهاا من درااعهاا 
هارون : ملي نكون كانهضر معااك اتوقفي ووتسمعيني حيدي هاد ضساارة منك 
رزان :(تنترات منو) بعد منييي

مشات رجعاات وخلاتو كايغلي بالأعصاب يلاه ايلبس فرجليه وهوا يصوني تيليفونو 
هارون : الو 
الشخص : موسيو هارون عندي ليك خبار خايبة 
هارون :طلقني 
الشخص : دوك جوج لي كناا حابسين هربو 
هارون : (شنووووووو هربووو كيفاااش هربو وهومااا كاانو غادي يموتو كيفااش هربو 
وحدين سيماانة وهوماا بجوع ماايقدروش حتى يوقفو على رجليهم كيفاش هربوو 

قطع عليه وهبط مع ضروج بزربة معصب لأقصى درجة ملي شاف نمراا لي كاتصوني كان متوقع يقوليه رااه ماتو حيت هواا أمرهم 

يخليوهم بجوع ولعطش حتى يموتو على خااطرهم 
كيفااش دااباا هربو ماايمكن 
ركب طوموبيلتو ومشااا طاير لفين خلاهم وقف قدام داك الگارااج وهبط صاااعر لقاا رجاالو مستفين قدام البااب دفعهم ودخل لداك البيت لي فداك الگاراج كاان بيت خااانز وقرااعي دلماا مليوحين تما وبقااياا ديال طعاام 
جا عندو واحد من رجالو كايقفقف وقف حداه

هارون : شنووو هادشي ياك انا gلت ليكم ماااتعطيوهم لااا ماااا لا وااالو شنو هاادشي 
الشخص : ماعرفنااش اسي هاارون سيد لي كاان مكلف وكاايطل عليهم غبر هواا ويااهم 
هارون : ونتووووماااا شنو كاتديرو لي هوااااا بوحدو كاايدخل نتوومااا شنو كاتديروووو هناااا 
الشخص : س.. س سي هارون. ح. حناا درناا فيه تيقااا سمح ليناا ...

نزل عليه هارون بروسية لرااس رعفو وخرج من تمااا معصب ركب ف لوطو وهز تيليفون ودوز نمرتو ماشي بزااف وسمع جواب 

الاب محمد : الو 
هارون : نتاا لي هربتييه 
محمد : الكبدة لي هربااتو اناا عارفو مايسوااش ولكن رااه ولدي 
هارون : (كايغوت) ولدك هواااا اناااااا شنو ..اا شنووووو انا شنو اناا لي دار لي ماايداار وسمحت ليه خطف مرااتي وبغااا يقتل ولدييي ونتاااا هربتييييه اناا ماشي ولدك 

محمد : ملي غاادي تولي أب غاادي تفهمني 
هارون : ماكنتش بااغي نوصل معااك لهادشي ولكن نسااااا امحمد بلييي اناا ولدك فهمتي نسااا شي وااحد سميتو هارون 
محمد : ولدي ماتدي... طيط طيط طيط 

قطع عليه ورجع ديمااراا معصب من باه أكثر شي كيفااش ديماا كايحاامي عليه علاش شنوماا داار ماكاايعااقبوش 
حط راسو على لڤولون ورجعات بيه الذاكرة لطفولة 
جالس فوق ناموسيتو وماماه حداه كاتجمع ليه فحواايجو والحاجة واقفة كاتحيدهم ليهاا من يدهاا 

الحاجة : عاافااك ابنتي عاافاك ابني طلقي منو 
.. وماتخلينااش بقااي عايشة معااناا هواا يخرج من هاد الدار

فاطمة :(كاتبكي) أهئ أهئ لا الحاجة هاداك ولدكم ماتقدروش تبعدو عليه أنا اندي ولدي وغادي نمشي من هنا 
الحاجة : الله يرضي عليك ابنتي مانقدروش نعيشو بلا بيك وبلاا هارون 
فاطمة : ولاااا الحاااجة مانقدرش نشووووف كمااارتو كااايضحك عليااااا تقت فيه فاااااش قصرت معااااه أهئ أهئ أهئ فاااش حتى مشااا عند وحداا خرا وأسس عائلة من غيري اناا و ولدو أهئ أهئ شنو درناااا ليه 

هارون : (وقف وقرب كايجرهاا من سروالهاا حتى هبطات عندو) داباا بابا كايخونك يااكي اماما عندو عائلة و ولد هاداك لي شفناا ياكي 

فاطمة : (عنقاتو كاتبكييي) ااااه اولدي باااك خلاني وخلاك ودار مراا و ولاد خرين 

بقاات معنقاا ولدهاا وكاتبكي حتى طااحت حداه 
هارون : ماااماااا ماااااماا مااالك (كايضرب فوجها) مااماا 
بعد ساعتااين 
خرجات طبيبة من البيت كان واقف قدام الباب الحاجة والحاج ومحمد وهارون لي واقف حداا خلو ماحاملش يشوف باه 
الحاج : أش عندها ابنتي 
طبيبة : الف مبروك المدام حاملة 

بعد ساعتااين 
خرجات طبيبة من البيت كان واقف قدام الباب الحاجة والحاج ومحمد وهارون لي واقف حداا خلو ماحاملش يشوف باه 
الحاج : أش عندها ابنتي 
طبيبة : الف مبروك المدام حاملة 

ضرب داك الڤولون بيديه ملي تفكر شنو داز عليه وعلى مو والمعناات لي كان كايعني وهوا فداك العمر 

ديمااراا الوطو بسرعة فتجااه مكانو المفضل لي كايجي ليه هوا ورزان فوق داك جبل 

وصل وخرج من طوموبيل و وقف على الحافة ديال الجبل خاشي يديه فجيبو وكاايخمم 
تنهد وجبد تيليفون ودوز نمرتهاا ماهياا إلى توااني وجاوباتو بحاالاا كانت كاتسنااه 
رزان : هارون 
هارون : توحشتك 
رزان : مالك 
هارون : توحشتك 
رزان : حتى أنا توحشتك فينك جي لداار 
هارون :(تنهد) أنا فوق جبل فين كانجي أنا ويااك 
رزان : بلا بياا 
هارون : داكشي علاش تاصلت بيك حيت لبلاصة مازويناش كيف كاتكون زوينة ملي كاتكوني فيهاا 
رزان : ماعرفتش ماالك... صوتك ماعااجبنيش جي لداار 
هارون : حتى تخواا ونجي 
رزان : غير أجي نخليهم ونجلس معااك نتا 
هارون : لا ماعنديش مع صدااع 
رزان : غير اجي أنا انخوي دار داباا 
هارون : انجي غير هاكداك كاينة شي حلوة 
رزان : اه كاينة رااه بااقي هاديك لي جبناا معاانا قبيلة 
هارون : هههه كايناا غير هااديك 
رزان : وراااه تلاجة عاامرة حلوة .. ولا دوز لشي باتيسري جيب معااك لي بغيتي 
هارون : باتيسري ماعندهمش لحلوة كاتغوت وتgول أي احح 
رزان : (فهمااتو) اللع يمسسسخك مابقيتيش تحشم 
هارون : هههه نحشم منك اعمري نو نو 
رزان : بسلامة 

قطعات معاه وخلاتو ميت بضحك صبحااان مبدل الأحوال يلااه كان معصب وغاادي ينفااجر وماانعرف شنو غير بكلمة منهاا تكااااالماااا ورجع ليه الموووراااال 

رجع لطوموبيلتو ركب وديماارااا فتجاه دارو 
فحين هياا خرجات من البالكو لي كانت كاتهضر فيه ورجعات عندهم لبيت لقااتهم كايضحكو وكايتعااودو وقداامهم العصائر و الحلويات مشكلة 
مشات هياا نيشاان جلسات جنب سهام هزات تيليفونهاا وكتبات ليهاا مسااج
ديك ساعة وصل مساج لسهام وماداتهااش فيه مايحسابليهااش راه رزان لي رسلاتو 
رزان : سهام جاك مساج 
سهام : وي داباا نشوفو 
رزان : وشوفيه لاتكون شي حاجة مهمة 
سهام : غير خليه 
غمزاتها رزان وهياا تهز تيليفونهاا قرات اش مكتوب ( شوفي هزي قلوعك ونرجس وسيرو وأنا مزاوگة شوفي كيف ديري حتال هاجر راه هارون بغا يجي لدار ومانعرف ماالو )
سهام : ويلي ويلي ويلي 
نرجس : مالك 
سهام : نوضي نوضي يللاه نمشيو صاحبتي دارت كسيدة تهرسات من عنقهاا وداباا راهاا ف غيبوبة 
هاجر : لا حول ولا قوة إلا بالله مسكيينة 
نرجس : شكووووون فصحاابااتك حيت رااه صحاابااتي 
سهام : لاا هاادي ماتعرفيهاااش هاادي كانت حكاتلي ضهري فلحماام 
نرجس : علاه نتي كاتمشي لحمااام 
سهام : واااايه
رزان : وانووضي سيري معااهااا ف سبيل الله 
نرجس :(هزات صاكهاا) واخاا 
سهام : يلااه اهاجر نوصلوك معاانااا بلاامااا تعدبي ف طاكسياات 
هاجر : لا احبيبة غير سيرو أنا انبقاا شوياا مع رزان وراه ايرجع لياا طاكسي لي جابني 
سهام : (جراتهاا من يدها) علياااااا بلييييميين مااانخليك تخلصييي صاااانتيم فطاااكسياااات وطوموبيلتي كاااينة 
هاجر : هههه وابلااش والله 
سهام : واااتي بربي حتى تخرجي فحااالك 
هاجر : نعام ؟
سهام : هاهاها بغيت نقول بربي حتى نوصلك اصلا دخلتيلي لخااطري 
هاجر :(وقفات)ههه حمقة واخاا 
ضارت عند رزان عنقاتهاا 
هاجر : ماجلسنااش بزااف انعااود نرجع عندك نشاء الله 
رزان : مرحباا بيييك 

خرجو لبناات من عندهاا وهياا طلعااات كاتنقز لبيتهاا دخلات نيشاان لحماام حيدات حوايجهاا وتخشات تحت رشاشة دوشات دوش خفيف وخرجات لاوية عليهاا الفوطة 
مشاا لمايوهاا ولبسات كولون ف لgري طالع على لكرش وديباردور ديالو ميني بوط و واااسع حتى هوا ف نفس الون وفيه كتابة ب الأحمر 
نشفااات شعرهاا بفوطة وخلتو هاكداك مطلوق على راحتو مادارت والو فوجهاا لبسات كلاكيطة وتماات هابطة مع درو مزاال يلااه اتوصل لتحت وهياا تشوف الباب تحل 

حل الباب ومع الدخلة بانت ليه هابطة كاتمختر فدروج بتاسم ملي شافهاا و وقف كايتسنااهاا تجي لعندو 
فحين حتى هياا هبطاات بابتسامة حتال اخر درجة وهياا تجمع ضحكة وخنزرات فيه وقلبات ضورة ومشااا لصالون خلاتو بلاكة 

دخلات لصالون وتسرحات فوق الفوطوي وجبدات تيليفونهاا كاتلعب فيه ومامسوقاااش 
دخل هواا من مورااهاا و ومشاا وقف فوق راسهاا 
هارون : يااك يلااه كنتي هياا هااديك ماالكي داباا كاتخنزري 
رزان :(طلعاتو من رجليه حتال رااسو) ماكاانهضرش معااك 
هارون : (جلس جنبهاا داير نص بتسامة) وعلااش احبيبة 
رزان : مااعرفتيش علااش ؟
هارون : لا احبيبة 
رزان : ماديرش راسك مااعارف واالو نسيتي زعماا 
هارون : نسيت احبيبة 
رزان : وماااتعصبنييييش 
هارون : ههههه
جرهاا تgعداات جلسات جنبو ومد يدو معنقهاا من كتفهاا 
هارون : سمحيلي احبيبة كنت معصب بزااف 
رزان : رااه هادشي علاش مقلقة حيت نتاا معصب وماابغيتيش تقولي علااش مابغيتيش تقولي ماالك 
هارون :( تنهد وتكاا راسو على ضهر الفوطوي) بزااااف ارزااان بزاااف 
رزان : (قبطاتلو فيديه) علااش ماكاتقوليش شنو بيك 

هارون : بزااف ارزان بزاااااف مايتعاود عندي شحاال من حاجة خاصني نgولهاا ليك شحااال من حاجة خاصك تعرفيهاا 
رزان : (كاتدوز يدها على فخضو) اناا كانسمعك هضر خوي علياا قلبك بغيت نعرف 
هارون :(هز يدهاا وباسهاا من الدااخل) اه انعااود ليك ولكن مااشي داباا.. ههه دابا اجي عندي 
جرها هزهاا قدامو حطهاا على فخاضو وحط يديه بزوج على ترمتهااا وهياا حطاات يدهاا على صدرو كاتلعب فيه 
هارون : فين الحلوة لي هضرتليك عليهاا 
رزان : ههههه كولشي كاااين هههه 
هارون : اححح عليك وشنو درتي فيااا قبيلة 
رزان :(بتحلوين) هههه شنو 
هارون : مااعرفتيش هههه جااالسااا كاتلحسي فدااك شكلاط وكاتديري دوك الاصوات علاايااش كاتقلبي..اا ههههه 
رزان : هههه على واالو غير كنت مشهيااااه 
هارون : حتى أنا داباا مشهيك 
وقف وهزهاا فرمشت عين دفع داك الڤااز لي فيه الورد من فوق الطبلة حتى تشتت ف الأرض وسرحهاا فوقهاا وتكاا عليهاااا... 

تحل باب الڤيلاا ودخلات طوموبيل آخر ماكااين وقفات قدام البااب وهبط منهاا محمد بكل رجولية ماتقوليش هاداا والد تلاتة ديال لولاد وجايو حفيد فطريق 
قبل مايوصل حلات الخدامة البااب حانية راسهاا دخل منو هواا وطلع نيشااان فدروج وقف قدام واحد الباب وبدون إذن فتحو ودخل كان سرااج فوق سرير رجلو معلقة و وجهو كولو فااصمة معلق ليه سيروم مشاا محمد حتاال جيهتو و وقف 
شافو سراج لي كان حاال عينيه ومتسطح بغاا يمد يدو يحيد داك الاكسيجين لي على نيفو وماقدرش 
تحنا محمد وحيدو ليه وهواا كايتحصر على حالتو 
سراج :(بصوت عيان) هههه جيتي تشوف شنو دار ولدك 
محمد : ششش ماتجهدش راسك حيت هاادشي كاامل لي طاري فيك تستااهلو وتستااهل كتر 

سراج :(بصوت عيان) هههه جيتي تشوف شنو دار ولدك 
محمد : ششش ماتجهدش راسك حيت هاادشي كاامل لي طاري فيك تستااهلو وتستااهل كتر 
سراج : علااش ولدتيني ملي عااارف أش غاادي يوقع 
محمد : نتا أكبر غلطة ولكن ماعندي مااندير كاتبقااا ولدي 
سرااج : نتاا كاتعتاابرو ولدك غير هواا مفتااخر بيه غير هواا.. اماا اناا ههه انااا لا 
محمد : بسبااابك هواا دااباا عمرو بااقي غادي يشوف جيهتي علااش درتي هاكدااك شنو ستافدتي من غير انك اكيد اتولي معاااق 
سراج : سسسكت لا اناا غاادي نتمشااا مااغاديش نبقاا هااكداا وغاادي نرجع وناااخد رزان 
محمد : اتزيد تنطق غادي تشوف شي حاجة مااتعجبكش طول عمرك شماااتة باانت ليك غير مراات خوك 
سراج : كاانبغ... 
محمد : (غوت) سسسسكت شوووف اناا كانحدرك دااباا عطي تساااع لهااارون ومرااتو فوتو عليك حيت رااك مااعارفووش شنو ممكن يدير فيك هبط عينك وشوف حاالتك اتعرف بلي هادشي لي دار فيك دابااا غير قرصة أذن وماكااانش باغي يقتلك بطريقة شنيعة 
أما كون بغااا يصفيهااا ليك بطريقتو كون رااك داباا حتى عضومااتك مااغاديش لقااوهم قبل ماتفكر رااه هارون تفكر راه العميد هارون القاسيمي 
خرج من تمااا وخلاه مجبد وعااد مااكاايزيد يحقد على هارون اكثر وكتر وخصوصااا ملي كايشوف باه كايمدح فيه وملي كايهبط عينو وتبانليه رجلو وبلي خلاه عاااجز 
خرج محمد وتاجه لبيت لي كان مقاابل مع بيت سراج دخل وكانت فيه أمل مااعااقلااااش مسرحة وفوق راسهاا طبيبة كاتعلق ليها سيروم شافتو طبيبة ومشات لعندو 
محمد : كيف بقاات 
الطبيبة : حاالتهاا متضهوراا بزااف نزفااات بزااف وعندهاا هرس فرجلهاا وصبع يدهاا 
محمد : قابليهاا مزياان وأي حاجة حتاجيتيهاا تاصلي بياا.. 
الطبيبة : واخاا موسيو محمد 

بااقي مسرح فوقهاا ف الأرض من بعد سااااعاااات وهوماا وسط مباراة اكيد كايخرج منها هارون هوا الفائز 

مكاالي بيديه نفسو كاتطلع وتنزل وهياا تحت منو شرويطة كيف كل مرة من بعد الممراسة ديالهم كايخليهاا مااقاادرااش حتى تهضر فااااااشلة 
حلات عينيهاا فيه هواا لي خااشي راسو فعنقهاا وعرياانين فوق الارض 
رزان : ااح هارون 
هارون :(تلاح جنبها) فااااك عمري تزيرت لهااد الدرجة 
رزان : اففف ماقدرتش نجمع رجليااا ههه ايي 
هارون : ههه(كايجمع ليهاا رجليهاا بشوية على) غير بشوية رااه كولشي فيك كايخليني ماعاقلش ههه 
رزان :(كاتحلون) احح كاتضحك اتكون تقبتي لولد رااسو 
هارون : شفتي هاد تحلوين هواا لي كايخليني ندير فيك هاد الحالة
رزان : (كاتلعبلو فصدرو) شنومااا درتي فياا محمقني وبلعكس عاااجبني 
هارون : كاتعجبني هاد الجرأة لي فيك 
رزان : هههه 
هارون : فلول كنتي كاتحشمي بزااف وكنت كانgول شمن نهاار تطلقي وماتبقاايش تحشمي مني 
رزان : ههه وخرجت ليهاا نيشاان 
هارون : (بضحكة رجولية) هههه نو بلعكس فيك كلشي كاتحشمي لوقت لي خاصك تحشمي وجريئة فلوقت لي خااصك تكوني جريئة كل حاجة عندك بوقتهاا 
رزان : هههه قولي اهارون إمتا انمشيو لشهر العسل ههه 
هارون : كتر من هاد لعسل لي أنا فيه داباا غادي يولي فيا سكر هههه 
رزان : لاوااه لحنوشة هههه(بغنج) وااقولياااا 
هارون : ماكرهتش نديك من غداا ولكن داباا مانقدرش خصوصاا الطبيبة لي منعات عليك طيارة و ماتحركيش بزااف ونتي غير كاتطيري 
رزان : وشنو بغيتي ندير مانقدرش نبقاا غير جالسة 
هارون : عطي رااحة لراسك شوياا وملي يتبت الحمل ديالك غادي نرجعو لأمريكا ومن بعد مانكمل شي خدمة نمشييو لفيييينمااااا بغيتي 
رزان : هههه ماعنديش مشكل وقتمااا مشيناا لمهم نكون معااااك وحداك 

هارون : معااياا وحدايااا وعمرك تبعدي عليااا 
رزان : جااامي اهاارون نبعد حيت مانقدرش 
هارون :(باس يدها) الله يرضي عليك 
بقو مسرحين فالأرض ومسندا عليه سكتاات شوياا عاد نطقات 
رزان : هارون 
هارون : اممم 
رزان : نمشيو لمكنااس غداا ؟

هارون : معااياا وحدايااا وعمرك تبعدي عليااا 
رزان : جااامي اهاارون نبعد حيت مانقدرش 
هارون :(باس يدها) الله يرضي عليك 
بقو مسرحين فالأرض ومسندا عليه سكتاات شوياا عاد نطقات 
رزان : هارون 
هارون : اممم 
رزان : نمشيو لمكنااس غداا ؟
هارون : علاش 
رزان : (تنهدات) توحشت دارناا وعائلتي الله يرحمهم 
هارون : (عنقهاا مزير عليها) أنا عائلتك 
رزان :(باستو بوسة خفييفة) عاارفة ولكن بغيت نمشي نزورهم 
هارون : مايكون غير خاطرك احبيبة غداا غير نفيقو ونمشيو 
رزان : يخليك لياا ويلااه نوضو من الأرض راه جناابي طابو 

وقف و وقفهاا معااه هاكداااااك عرياانين هازها بين يديه طلع بيهاا للبيت وحطها فوق الناموسية وهيا معلقاا فيه ماابغاتش طلق 
هارون : ههه واطلقي 
رزان : هههه لاء 
هارون : واطلقي راه انسلخ مك هههه 
رزان : وخنيني ههه 
هارون : هههه كاتقلبي علياا نفرعك راااك حااملة المسخوطة 
رزان : (طلقااتو) واخاا ههه 
هارون : دخلي ندوش ليك
رزان : هههه واللهماا تديرهاا بيااا رااك طيبتيني 
هارون : (عصر ليها شناايفهاا بزوج صبااع حتى خرجو وبااسهاا) وشندير نتي حلوااااا 
رزان : هههه وصاافي سير دوش وخرج باش ندخل أنا راااه جاني جوع 
هارون : وااخا احبيبي 
رزان : عافاك مد لياا داك تيليفون معااك 
هارون : اكي

مشاا قدامهاا هاكدااك عرياان جاب ليهاا تيليفونهاا ودخل لدوش وسد عليه 
فحين هياا هزات تيليفونهاا لقاات سهام مصونياا عليهاا أبيل فيديو 
خدات ليزار ولاواتو جيهت صدرهاا ودوزات ليهاا أبيل فيديو ف واتسااب وماهياا إلى تواني وتفتحات لكاام وبانت سهاام 
سهام : هههههه كنت عاارفاااك سلكوطة وفيك دودة ولكن مااااشي لدرجة تجري علينااا بااش تكوااي وتبرديهاا 

رزان : هههه مالكي ضالماني ماادرت واااالو
سهام : لا مادرتي وااالو وهاد شعرك لي طاالع وفمك لي منفوخ فحاالاا قارصو نحل لاا وديك طبعة لي فعنقك فحااالاا دوزو عليك لگاااغيط لحرش 
رزان : ومن الخر سوق مك ياااختشي حاااسديني حتى على طااعت رااجلي 
سهام : طاعت راجلك ؟ على هاد لحساب عندق قصر فالجنة حيت كاتضلي تطيعي فيييه ياالحبيبة شعرك شحف بكترت تدواااااش تكاااايسي على ديك تقبة عندك كوراااه ولات قد نطفية لي كانت تسgي منهاا تايكة فوجع تراب نااااري ومزاال ايخرج منهاا ولدك وإلى كان فحااال باااه اتولي غادية وملقيااا يديك لااطيح ليك شي كلوة 
رزان : الله ينعل طااسيلتك يااالمخموجة تعرفي غير تعااايري حيت مشتاااقة داباا وليت خاصني نتكايس نفكرك نهاار كنتي بقاليك شوية وتجبديه صحة لبدر تعبريه بالمسطرة نسيتي نتي غير صحيبك الصوبية امااا انااا غااااجلي حلااالي وتاج راسي وشللي بيهاا فمك وكوووولشي حلاالااا طيبااا وندوش حتى عشرة المرات فنهاار كيتك نتي 
سهام : هههه دابااا شنو بغيتي علاش مصونياا علياا باش تفكريني ب معنااااتي 
رزان : ههه رااه صونيت عليك حيت لقيتك مصونياا علياا 
سهام : اه غير كنت بغيت نقوليك راه وصلناا صاحبتك 
رزان : نااري عنداك تكون حسات بشي حاجة 
سهام : هاهاهاها حتى مانكون اناا سهاام رااه ماحساات بحتى خرية و وصلتهاا انا ونرجس 
رزان : فين ساكنة هياا ؟
سهام : فواحد آلحي شعبي بزااف 
رزان : عاادي حيت كبرناا فحي شعبي نتوماا لي كيليميني 
سهام : بديتي تسبي عاوتاني إلى كنا كيليميني على حساب فين ساكنين راه راجلك عاااش ف حي ارقااااااا بكتير من لي عايشين فيه دباا إوا حتى هوا كيليميني 
رزان : راجلي سيد رجااال 

سهام : كترتي علياا ب راجلي راجلي راجلي تقول غير نتي لي مزوجااا إواا بزعطااا 
رزان : صافي صافي سيري تلاحي اندخل ندوش 
سهام : سيري احبيبة سيري وليتي تعطعطي بريحت الجنابة 
رزان : فااااك يو بب هههه

قطعااااات عليهاا وهياا كاتضحك وبقات جالسة تما ومااشي بزاف دلوقت وهوا يخرج هارون من الحماام كايقطر و وجهو وشنيفاتو حميمرين وشعرو فاازك وصدرو كايقطر 
بقات غير حالة فمهاا فيه 

من بعد مادخلات دوشات وخرجات من دوش مالقاتوش فالبيت لبسات بجامة صيفية شورط وضوني ديالو نشفات شعرهاا ولبسات فرجليهاا وهبطات فدروج كاتقلب عليه لقاتو فالكوزينة كايقاد الماكلة ف طبيسلات شافهاا وبتاسم ليها 
هارون : بصحتك احبيبة 
رزان : الله يعطيك الصحة شنو كاتدير
هارون : عيطت ليهم جابو ليناا العشاا من المطعم 
رزان : (هزات فريتاا كاتاكل فيها) هاداك المطعم ديالك ديتيني ليه غير شي زوج مرات 
هارون : وقتماا بغيتي تمشي gوليهاا لياا نديك 
رزان : قلتيلي عندك شي واحد اخر ياك 
هارون : (هز داكشي وخارج من تماا) ههه عندي بزااف احبيبة فكل بلاصة
رزان : عندك ف إفراان 
هارون : وي وعندي شحاال من حاجة ف إفراان...وداباا اجي تاكلي ياك فيك جوع 
رزان : جبتي الحار 
هارون : ههه اه جبتو احبيبة عارفك ماتاكليش بلاا بيه جلسي هناا اناا انجيب الباقي ونجي 

رجع للكوزينة جاب ليهاا الحار وجاب مشروباات طبعا مكااينش الخمر حيت عمرو شرب قدامهاا وااخاا فكل دار عندو فيهاا بار صغير ولكن ماكاايقربش ليه وهياا معااه عاطيهاا حترامهاا الكامل وحتى هياا واخاا شايفاا دوك البيران لي داير ماكاتقربش ليهم وماكاتدوزش جيهتهم وماكااتسولوش عليهم 

جلس جنبهاا وقرب ليهاا طبسيل مع صوص ديال الحار والمشروب بدات كاتاكل وحتى فصمت حتى هضرات هيا 

رزان : شنو درتي مع امين ولخطوبة دنرجس 
هارون : فهاد اليومين اتكون إنشاء الله هوا كان ناوي يديرها مور العرس ملي نرجعو من شهر العسل ولكن طراو المشاكل واجلناها ويمكن تكون بعد غدا حيت تاصل بياا وgالي واش مسالي هاد اليوماين نجي.. وحناا غدا غادين لمكنااس إدان حتال بعد غدا 

رزان : علااش واش مكناس ماغاانبااتوش 

هارون : لي بغيتي نتي.. إلى بغيتي نباتو غادي نجيو بعد غدا فصباح بكري وإلى مابغيتيش نباتو غادي نبقاو نهار كامل تماا وفليل نرجعو 
رزان :(قبطاتلو فدرااعو وكتضحك) ههه لا لا لا نباتو نبااتو 
هارون : ههه لهاد الدرجة توحشتي داركم 
رزان : كتررر ماتخيل 
هارون : اكي احبيبة كولي باش تنعسي دغياا ترتااحي راك عيتي 
رزان : ههههه تصخصخت 
تعشاو فجو كل حب بين ضحك وتقشاب وتحلوينهاا رزان وبين المدح وكلماا الغزل من جيهت هارون 

سالاو لعشاا وهوا كيف ديماا هز سيغڤيط مسح ليهاا فمهاا 

وقفات هياا كاتهز فدوك طباسل وهوا معاونهاا 
دخلاتهم لكوزينة ودارتهم فلاماشين يتغسلو مشات مسحات طبلة ورجعات لكوزينة لقاتو ستف دوك لماعن فبلايصهم 
هز سربيتاا ومسح يديه وحتى هياا 
قبط ليها فيديهاا وطلعو لبيتهم دخل وسد الباب مشات هياا نيشاان لحمام مشطات شعرها وحكات سنينياتهاا وقدات حاجتهاا وخرجات من تماا لقاتو بدل ولبس شورط قصير ولفوق عريان 
خلاتو مشاا الحمام وهياا مشات هزات كريم ديال الحم جلسات فوق الناموسية حيدات ديك لبيجامة وبقات بدوبياس ف الاسود حلات لكريم وبدات كاتدهن فلحمهاا و فخاضهاا ويديهاا وعنقهاا 
خرج هوا من الحمام لقااهاا كاتدهن طلع حاجبو وبتاسم بجنب فمو ومشاا جيهتهاا 
هارون : ههه نعاونك 
رزان :(بتحلوين) اه دهن لياا ضهري ههه 
هارون : هياا لولااا هه 
هز شوياا فيديه وبدا كايدهن ليهاا ف ضهرهاا بشوية بشوية تسحلاتهاا وغمضات عينيهاا شافهاا هاكداك ونطق 
هارون : تكاي احبيبة نديريك مساج 
رزان : حلف 
هارون وااتكااي 

تسرحات على كرشهاا وخلات مسعودتهاا مقلوبة ومدفوعاا لفوق بداا هواا كايدير ليهاا لمساج بداا من كتافهاا وهواا هاابط هااابط بطريقة حترافية خلاهاا مرخية بقااا مودااا فضهرهاا عاد داز ليديهاا كايبداهاا من صباعها
وهواا طالع مع درااعهاا داز ليدهاا تانية ونفس شي 

عاد هبط لرجليهاا وحتى هياا بداهاا من صبهاا صغير كايدلك وهواا طالع حتال فخاضهاا رجع لرجل تانية ونفس شي حتى وصل لترمتهاا ورجع دهن يديه وحطهم عليهاا كايدلكهم بغيت نقول كايمعص فيهاا وسلكوطة تسحلاتهااااا عض على شفاهو لتحتانية وعطاهاا تسرفيقة لترمتهاا حتى تسمعات 
رزان : اي حرام عليك حتى جاني نعااس 
هارون : فيقي احبيبة لبسي حوايجك قبل مايفيق 
رزان :(فاشلة) شكون
هارون : لي عيااك احبيبة 
رزان : لعاار خليه ينعس يرتااح.. اااااو ديماا فايق خاصو سيرو دنعاس 
هارون : (زادهاا شحطاا لمسعودتها) واش يشوف هاد الخير ويبقاا نااعس حشووومة 
رزان : (جلسات كاتلبس بيجامتهاا) ناري على مسااج غزااال فشلتييني 
هارون : تعلمي احبية باش المرة جاية تديريه لياا من نهار عرفتك مابقيت درت شي مساج 
رزان : وعلاش ؟
هارون : حيت مختصين فيه لبنات وناا عارفك مصعورة 
رزان : لا غير جرب تديرو وتشوف.. وزايدون شكون قاليك ماكانعرفش 
هارون :(سرحها وتسرح جنبها) شكون gال ليك ماكاتعرفيش ياك درتيه لياا ديك المرة.. كاتعرفي غير خاصك مزال شوية وصافي 

بغات مزال تجاوبو وتهضر ولكن قاطعهاا ب بوسة ف فمهاا ...بوسة طويلة بقاا يبوس و يمص ولساانو كايدوزو على شفايفهاا 

دامت القبلة لدقائق عاد فصلهاا وشاف فيهات لقا عينيهاا معسلين هبط باسهم بزوج حتى حلاتهم فيه 
هارون : تصبحي على خير 
رزان : (عنقاتو وناعسة عليه) بونوي 

راكبين فطومبيل من بعد ماصبح صباح وناضو فطرو ولبسو حوايجهم وشدو طريق لي ندم عليهاا هارون حيت مرضات ليه وماقداتش على الصفر نطقات للمرة الخامسة تقريباا 
رزان : اعع وقف وقف وقف 
هارون : عاوتااني 
رزان :(شدات على فمهاا) اععع 
دغيااا وقف جنب طريق وهبط بزربة حل ليهاا 
هبطاات كاترض وتقول ماارضيت مصارنهاا خواتهم كل شوياا كاتوقفو كون يحساب ليها ايطراا ليهاا هاكداك ماكانتش تقوليه نجيو اصلااا 
بقاات كاترض وهوا واقف عليهاا شاد ليهاا شعرهاا وكايدوز يدو على ضهرهاا 
رزان : (حبساات وهزات راسهاا عينيها مقلوبين و وجهها مزييير وخرجو ليها نقيطات بحال نمش تحت عينيهاا بكترت رضان اعععععععع 
هارون : ركبي غادي نديك لسبيطار 
رزان : اعع أهئ أهئ أهئ 
هارون :(هز قرعة دلماا كايغسل ليهاا وجها بيديه) علاش كاتبكي دابا 
رزان : أهئ أهئ تكرفصت فطريق 
هارون : غادي نديك لسبيطار ومن بعد نوقفو فشي وطيل قريب ولا شي بلاصة حتى ترتاحي عاد نكملو غير ماتبكيش 
رزان : أهئ أهئ لا غير خليناا نكملو مابقااش بزااف 
هارون : الله يهديك راك مريضة وماتنسايش راك حاملة ماغاديش تقدي 
رزان : غير خليناا نمشيو بزربة حتى نوصل ونرتااح راه اتكون لميمة كاتسناناا حيت علمناهم 
هارون : واخاا غير طلعي رتاحي شوية فطوموبيل حتى ترجع فيك روح وحيدي من شمس 

طلعات فطوموبيل وهوا عقد غوباشتو ماكايحملش يشوفهاا فهاد الحالة وكون يحسابلو ايطراا ليهاا هاكدا ماكانش يجيبهاا اصلاااا 

طلع ركب فبلاصتو وكايشوف فيهاا كيفاش صخفانة ومتكياا راسهاا على زاج معدبة 

هارون : تسنااي نسرح ليك لكورسي ونعسي على خاطرك 
رزان : واخاا 

سرح ليهاا لكورسي وعطاهاا واحد لمخيدة صغيرة عندو تماا 

وغير حطات راسهاا وهيااا تنعس ماعاااقلااش 
بقاا هواا حاضيهاا ومترقب ملامحهاا لمدة عاد ديمارا لوطو وزااد كمل وعين على طريق وعين عليهاا وكل شوياا يمد يدو يقلب ليهاا جبهتهاا واش سخونة ولا لا 

ملي تكاات وهياا ناعسة ماعااقلااش حتى دخلو لمكنااس عاد وقف بداا كايفيق فيهاا 
هارون : رزان.. رزان 
رزان : امم 
هارون : (كايدوز يدو عليهاا) فيقي احبيبة 
رزان : (حلات عينيها) فين وصلناا 
هارون : كيف بقيتي 
رزان : مزياان ..فين وصلنا 
هارون : وصلناا احبيبة غير نوضي باش توريني فين جات دار 
رزان : (تgعدات كاتشوف فطريق) اااه نتا اصلاا قربتي دار غير قريبة من هناا 
هارون : اكي ندوزو ناخدو شي حاجة فيديناا بعداا 
رزان : واخاا.. هانتا ضور من لهيه راه كانت واحد المخبزة تماا إلى باقياا حالة 
رجع ديماراا الوطو وتحرك فين قالت ليه لقاا المخبزة لي قالت ليه حالة هبط غير هواا دخل يتقداا ومن بعد خرج محمل لكراطن دلحلوة مشكلة ومنوعة
حطهم فطوموبيل ورجع ركب 
رزان : شنو جبتي 
هارون : غير شي حلوة كون غير دزناا خديناا ليهم شي حاجة خراا 
رزان : غير يالااه حتى نتغداو ونرتااحو ومن بعد نخرجو ونجيبو ليهم شي حاجة 
هارون : واخا احبيبة وفين جات دار 
رزان : سييير نيشاات وضور على يدك ليمن 

تحرك ومشاا نيشاان وضار على يدو ليمن ودخل مع الحي لي كان شعبي ودرااري صغار كايجريو ف زنقة ولعياالاات مجمعين وشي كايطل شي واقف فراس الدرب 
وغير شافو لحديد كولشي بلق عينيه وكاايتساءلوو شكون مول هااد لحديدة لي داخلة لدربهم 
بتااسمات رزان ملي شاافت كلشي باقي كيفماا خلاتو حتى حاجة ماتزاادت نفس لوجوه لي كانو زماان هوماا لي بااقيين
نعتاتلو دار بضبط ومشاا وقف قدامهاا نزل بكل رجولية وتخنزيرة مااخااطياهش وبنات درب حلو عينيهم وفمهم وتقاابيهم كولشي تحل 
عمر هاد الماركة زارت دربهم شي كلب يهودي ماات ليوم حتى شافو بحاالو مولفين غير بلمشرملين 

هبط هواا ومشاا جيهتهاا وحل ليها الباب تحت أعين الحساد 
فتيحة : واااتي وااش هادي بنت سعيد 
زهور : واللهيلاا هيااا شوفيليك طاااموبيل لي باركة فيهاا كي دايرة 
يامنة : رااه رااجلهاا وااقلة داك زين تبارك الله حيت أنا سمعت تجوجت ولد خالتهاا في ميريكاان 
فتيحة : هانتيليك كان غير ساد عليهاا باهاا الله يرحمو وكانت كيف شي زوفري دايرة بحال راجل وهااهياا جابتو كيف البلارة مااشي كيف بنااتناا حنا يضلو يتزوقو ويترطاو و لا سعد لا ميمون 

وقفاات عليهم سعدية مامات هاجر لي كانت غير دايزة من تما وسمعات لحديت 
سعدية : الله يخليهاا قاعيدة فيكم يالمونافيقاات تهضرو ف البنت مااشي حشومة حااسدين وحدا يتيمة ماعمرهاا شافت نهار لبيض كبرات بلا أم وغير قالت بسم الله مشا ليهاا باهاا والله يعفو عليكم من لحم بنادم تفو 

قالت دوك زوج كلمات خلاتهم غارقين ف حوايجهم وشي كايشوف فشي وتحركات مشات جيهت رزان لي كانت يلاه اتدق ف الباب 
سعدية : رزان 
سمعات سميتهاا وضارت تشوف شكون 
رزان : خااالتي سعدية (عنقاتهاا )
سعدية : (كاتعنق وتبوس) اش هاد الغبرة ابنتي توحشنااك و توحشناا طلتك خليتي بلاصتك 
رزان : ههه حتى أنا توحشتكم اخالتي والله غير مع ضروف وصافي... راه تلاقيت مع هاجر ف الربااط وغير البارح كانت معاياا 
سعدية : ههه بصح واللهيلاا عمرهاا نساتك ديماا كانت صاحبتي رزان مانعرف فين صاحبتي رزان مااكاااين غير رزان رزان 
رزان : هههه ربي يخليك اخاالتي 
سعدية : هادا راجلك 
رزان : ههه اه راجلي
سعدية : مبروك عليك ابنتي الله يكمل عليك بالخير تستااهلي 
رزان : شكرا اخالتي هه
سعدية : ياالااه خليت ليك الراحة ابنتي وسلمي على الحاجة وسولي فينا مراا مراا 
رزان : نشاء الله اخالتي 

مشات سعدية ورجعات رزان حدى هارون لي هاز دوك لكرايطنات صونات ف الباب وبقات كاتسناا شوية حتى سمعات شي حد هابط فدروج كيجري تحل الباب ونقز عليهاا خوهاا 
صفوان : رزااااااان 
رزان :(تحنات عندو معنقااه) صفوااان هههه 
صفواان : توحشتك توحشتك 
رزان : حتى أنا توحشتك احبيبي توحشتك بزااف 
صفوان : (كايشوف فهارون) كون توحشتيني كون جيتي عندي 
رزان : (شافتو كيف كايشوف فهارون ) ماغاديش تسلم على عمو هارون 
صفوان : لاااا 
مشاا كايجري وخلاهاا كاتشوف 
هارون : هذا مالو 
رزان : سينورمال خديتي ليه ختو ههه 
هارون : زيدي زيدي ندخلو 
دخلو مع الباب وهياا تم جاية جداتهاا كاتمسح فيديهاا غير شافتهاا وهياا توقف وضرباتهاا بتزغريتااا 
رزان : هههه لمييمة توحشتك (عنقاتها) 
الجدة : حتى أنا ابنتي كون تعرفيييي شحاال فرحت ملي عرفتك جااية (طلقات منهاا ومشات لعند هارون سلمات عليه ) 
الجدة : مرحباااا بيك اولدي نهااار كبير هادا لي جيتي عندناا 
هارون : شكرا الحاجة 
الحاجة : والله اولدي حتى فرحت بزااف.. زيدو دخلو لدااخل 
بتاسم ليها ومشاا جيهت رزان دخلو بزوج لداخل كان صالون مفرش مزياان ونقي حط دوك لكريطنات وجلس 
الحاجة : علاش معدب راسك اولدي 
هارون : ماشي شي حاجة الحاجة 
دخل الحاج لي كان كايتوضى 
الحاج : اااش هاد نهاار لكبير 
رزان : هههه جدي 
وقفات سلمات عليه وحتى هارون سلم عليه ولقى ترحيب خاااص من جيهتهم بزوج فرحاانين بيه وكون لقاو يحطوه فرموش عينيهم ناضت جداتهاا مشات لكوزينة وجابت سينياا ب براد اتاااي وحطات لوز ولگركاااع لبغرير لملاوي وكيكة ولحلوة ديال الدار وعااد الحلوة لي جاب هارون لمهم بقاات كاتحط حتى بلوكات طبلة 

جلسات وكبات ليهم وقالت ليهم بسم الله 
هارون : مديلي ارزان هادااك 
رزان : شنو هوا 
هارون : هااداك لي حداك 
رزان : لبغرير 
هارون : وي هواا 
رزان : كايعجبك 
هارون : وي حبيبة كايعجبني 
رزان :(خرجات فيه عينيهاا على ديك حبيبة ) واخاا هاني نعطيك 
حطاتلو لبغرير قدامو فطبسيل وكلااه غير بوحدو مزاد حتى حاجة
كلاو مع بعضيااتهم حتى سالااو عاد ناضت جداتهاا كاتجمع ف الطبلة وناضت رزان كاتعونهاا وخلات هارون مجمع هوا وجدهاا 
دخلات رزان للكوزينة حدا جداتهاا 

رزان : غير خلي دوك لمااعن اناا نغسلهم 
الجدة : بلاش ابنيتي غير سيري ترتااحي ودي راجلك معااك 
رزان : غير خليني الميمة نغسلهم بزربة 
الجدة : واللهماا تحطي فيهم يديك سيري دي راجلك لبيت لكبير لي كانعس فيهاا أنا وجدك رااه صاوبتو 
رزان : واش البيت ديالي باقي مفرش 
الجدة : باقي كيفمااا خليتيه ابنتي كاندخل غير نجمعو مرا مراا وخوك بعد المرات كاينعس فيه 
رزان: صافي اندي هارون يرتااح غير تماا طريق كاملة ماارمش 
الجدة : واخاا ابنتي غير سيري 

خرجات من تماا ودخلات عندهم لقاتو مجمع مع جدهاا 
رزان : هارون اجي طلع ترتاح شويات 
هارون :(وقف) اه واخاا خليت ليك الراحة الحاج 
الحاج : رتاح اولدي شوياا راك جاي شاد طريق

مشاا هارون تبع رزان لي كاتسنااه قبطات فيه وجراتو معاهاا الفوق 
رزان : ههه غادي تنعس فبيتي 
هارون : ههه وايلي 
رزان : ااه شحاال كان عزيز علياا 

وصلات وحلات الباب لقات صفوان جالس تما وغير شاف هارون وهوا يخنزر شي لي لاحضاتو رزان وحتى هارون وبغات تلطف الجو 
رزان : حبيبي علاش ماهبطيش لتحت وشنو كاتدير هناا 
صفوان : كنت كانتسنااك 
رزان : ههه وأجي بعداا سلم على عمو گااعماا سلمتي عليه قبيلة 
صفوان : مااغاانسلمش عليه 

وصلات وحلات الباب لقات صفوان جالس تما وغير شاف هارون وهوا يخنزر شي لي لاحضاتو رزان وحتى هارون وبغات تلطف الجو 
رزان : حبيبي علاش ماهبطيش لتحت وشنو كاتدير هناا 
صفوان : كنت كانتسنااك 
رزان : ههه وأجي بعداا سلم على عمو گااعماا سلمتي عليه قبيلة 
صفوان : مااغاانسلمش عليه 
تبسم هارون ومشاا جلس حداه 
هارون : وعلاش 
صفوان : حيت نتاا خاايب ومامزياانش 
رزان :(خافت هارون يتقلق حيت ماعارفااش لكاراكطير ديالو مع الاطفال ) لااا صفوان حشومة 
هارون : ششش ارزان صافي يااك وريتيني لبيت إواا خرجي خليني نرتااح 
رزان : عفااك ماتقلقش راه غي... 
هارون : وااخرجي 
خرجات رزان وهواا ضار عند صفوان 
هارون : نتاا كبير ياك انهضرو رااجل لراجل داكشي علاش ماخليتش رزاان تبقاا بغيت نبقاو غير رجاااال مع بعضياتناا يااك 
صفوان : اه رجاال 
هارون : يلااه gول لياا علاش أنا خايب شنو درت ليك 
صفوان : نتا خايب حيت خديتي ختي أنا شفتك داك نهاار ف داك العرس قبطتي فيهاا وجلسات حداك وgاعمااا داتهاا فياا اناا مابقااتش كاتعيط لياا بزااف 
هارون : هههه صافي هادشي علاش 
صفوان : اه ختي مشات عندكم وبابا مشاا عند الله وماما مشات عند عائلتها جديدة وأنا بقيت بوحدي 

صدمو بهضرتو بقاا فيه وفكرو فطفولتو حتى هواا ملي لقاا باه مكون أسرة من غيرو هواا ومو تحناا وعنقو وزير عليه وصفوان مدار حتى ردت فعل
هارون :(هزو حطو على ركابيه) تبغي تمشي تعيش مع ختك
صفوان : (هز راسو شاف فيه) بصصصح 
هارون : ههه بصح تعيش معايا اناا وختك تمشي 
صفوان : ماكااتضحكش اعمو يااك 
هارون : ههه ماكانضحكش تبقاا مع ختك حيت حتى واحد ماخلااك 

صفوان : ههه اه نمشي معااك نتاا عندك العضلاات تمشي معااياا عند الأستاذ وتغوت عليه وتقوليه مايبقااش يضربني يااك 
هارون : (عقد حواجبو ) كايضربك ؟
صفوان : اه ديماا 
هارون : إمتا عندك المدرسة 
صفوان : غداا 
هارون : صافي مابقيتيش اتمشي انديك معاياا أنا وغادي تمشي لمدرسة زوينة ماكاايضربوش فيهاا 
صفوان : صافي مابقيتشيش خايب 
هارون : ههه وليت زوين داباا 
صفوان :(عنقو) ااه زوين 
هارون : تنعس حدااياا ؟
صفوان : اه نعس وملي نفيقو تخرج معاياا ؟
هارون : (بابتسامة)فين 
صفوان : لزنقة يشوفوك صحاابي باش مايبقااوش يقولو لياا ماعندكش لي يحاامي عليك 
هارون : وعلاش ماكااتحااميش على راسك 
صفوان : حيت ماعنديش عضلات بحاالك 
هارون : ههه صافي ندخلك لاصاال وغادي يوليو عندك لعضاالات بحاالي وكتر 
صفوان : شكراااا 
هارون : يلاه اجي نعسو دااباا 
تكاا هارون فوق ديك ناموسية لي كانت ديال واحد وتسرح جنبو صفوان مخشي فيه وغير عنقو دغيااا نعس 
بقاا هارون مقاابلو وكايشوف شبه لكبير لي بينو وبين رزان والبراءة لي فيه كيفااش حتى طفل قدو تخلات عليه مو وكايعيش هاد المعناات 
بقاا معنقو و كايلعب ليه فشعرو وكايخمم حتى داه نعاااس 

بقاا هارون مقاابلو وكايشوف شبه لكبير لي بينو وبين رزان والبراءة لي فيه كيفااش حتى طفل قدو تخلات عليه مو وكايعيش هاد المعناات 
بقاا معنقو و كايلعب ليه فشعرو وكايخمم حتى داه نعاااس 
أما رزان ملي خرجات من عندهم وهبطاا التحت وهياا مشوشة وكاتسائل شنو يكون ضار بينااتهم بقاات مع جداتهاا ف الكوزينة حتى وجدو الغداا على حقو وطريقو وقادوه ف طباسل 
الحاجة : طلعي كلمي راجلك 
رزان : واخاا 
غسلات يديهاا ومسحاتهم وخرجات من الكوزينة طلعات ف تجاه البيت وصلات وبلاماا دق حلات الباب بشوية ودخلات 

حتى كاتفاجئ بالمنظر لي قدامهاا هارون نااعس على ضهرو وجنبو صفوان معنقو وحاط راسو على كتفو ورجليه على كرشو

بتاسمات ملي شافتهم كيف ناعسين ومنساجمين قرباات جنبهم بشوياا عليهاا حتى وصلات لحداا راس هارون مدات يديهاا وبداات كاتدوز على شعرو وكاتأمل فملامحو

حل عينيه ملي حس بيهاا حيت هوا فالأصل نعااسو خفيف بزاااف
شافهاا قدامو وبتااسم حتى بانو سنيناتو لمستفين 
رزان : ههه كيف درتي ليه شفتو مخشي فيك ومعنقك 
هارون :(كايهضر بشوية) ششش اتفيقيه جمعي ليه حوايجو ارزان 
رزان : علاش ؟
هارون : غادي يعيش معااناا 
رزان :(بصدمة) كا.. كاتضحك ؟
هارون : واش أنا عمري ضحكت معاك هاكداا 
رزان : انديوه بصح ؟
هارون : اه من اليوم ايعيش معااناا 

نقزاات عليه بتعنيقاا حتى فاق صفوات مامتيقااش شنو نطق صدمها بقرارو 

رزان : وااش بصح بصح انديوه 
صفوان :(كايرمش فعوينااتو) رزان عمو قالي انمشي معاكم وغايديرلي لاصااال و يوليو عندي عضلات 
رزان : (عينيهاا غرغرو) شكرااا بزااف شكراا اهارون 
هارون : (جرهاا من يدهاا حتى جلسات على فخضو) علاش ملي نتي توحشتي خوك هاكداا وبغيتيه ماgلتيهااش لياا نجيبو لعندك 

رزان : حيت نتا ماعزيزش عليك صدااع 
هارون : صدااع دياال لكباار ماشي الأطفال كون ماكانوش عزازين علياا ماكنش انgوليك ولدي 
رزان : (شافت ف خوها ) صفوان حبيبي سير هبط غسل باش نتغداو 
صفوان : وعمو هارون 
هارون : ههه غير سير أنا اناخد غير دواياا وانلحق عليك
صفوان : علااش نتاا مريض 
هارون :(شاف ف رزان ) اااه مريض احبيبي مرييض وختك ماكاتبغيش تعطيني دوا 
صفوان : (خنزر فرزان) علاش نتي مابغيتيش تعطي دوا لعمو بغيتيه يموت 
هارون : هههههه غوت عليها احبيبي غوت 
صفوان :(وقف ومشا حدا الباب) أنا انهبط والله حتى نقولهاا لجدي نقوليه ماكاتبغيش تعطيه دواااه (حل الباب وهبط كايجري)
رزان :(تبعاتو بغات تشدو) اجييييي ويليييي اجي وااناااري 
لقااتو هبط ورجعات عند هارون لي كان ميت بضحك 
رزان : شنو درتي داباا اوييييلي على شوهتناا 
هارون : ههههههه اه ياربي هاد صفوان علااام 
رزان : تشوهنااا 
وقف من بلاصتو وتم غادي لجيهتهاا بخطولت بطيئة وهياا كاترجع بلور 
رزان : جدي كااين 
هارون : (كايزيد يقرب) ومن بعد 
رزان : عفااك اهارون رااه كايتسنااوناا اتحت حشومة 
هارون : (وصل عندهاا وحاصرهاا مع الحيط) فين دواايااا 
رزان : (كاتشوف فعينيه) حتى لمور لغذاا 
هارون : بغيت قبل 
رزان : عفااك حشومة والله 
هارون : شنو لي حشومة مرااتي
رزان : واااحتال دارناا 
هارون :(كايقرب وجهو لعندهاا) غير بوسة 
تحناا كايقرب لوجهاا وعينيه فعينيهاا هياا لي ولات نفسهاا كاتطلع وكاتهبط يلااااه ايحط شفايفو على ديالهاا وهوا يتحل الباب 
صفوان : قالت ليكم لميمة هبطو تغدااو 
هارون : (ضار عند رزان بفقصة) شوفي بلاامااا تجمعي لهااداا حواايجو 
رزان : 😂😂😂😂😂

هبطو لتحت وهارون هاز فيديه صفواان 
دخلو لصالون لقاوهم على طبلة كايتسناوهم 
قال هارون آلسلام عليكم وجلس وجلساا حداه رزان من جيه وصفوان من جيه 
وبداو كايتغدااو فصمت حتى نطقات رزان 
رزات : جدي أنا اندي معايا صفوان 

كانت جداتها وجدهاا كايغداو حتى سمعو هضرتهاا وهوماا يهزو راسهم فيه 
جداتها : شنو 
رزان : انديه الميمة يعيش معااياا 
جداتهاا : وعلاش واش حناا قصرناا معااه فشي حاجة 
رزان : حاشة الميمة غير خليه يمشي يعيش معياا نتوماا مابقيتوش قادين عاد تربيو أنا نبقاا نديه المدرسة ونجيبو وغادي نبقااو نجيو عندكم ديماا خليكم نتوماا ترتاحو شوياا 

الجد : وعلاه حناا ماكانديوهش لمدرسة 
رزان : عاارفة اجدي ولكن أنا بغيتكم غير ترتاحو غير خليوني نديه عافااكم 
الجد : فين اتديه 
نطق هارون من بعد ماكان ساكت وغير كايسمع لحديتهم ومابغااش يتدخل 

هارون : غادي يدوز هاد الشهر وغادي نديوه معاانا لنيويورك غداا نشاء الله انطلع ليه باسبور ديالو ماحدي هناا 
الجد : لي عجبكم اولدي
هارون : غادي نبقاا نجيبهم كل عطلة نشاء الله وحتى نتوماا نبقاا نصيفط ليكم تجيو عندناا 
الجد : نشاء الله اولدي الله يكتر خيرك 
هارون : واجب الحاج 
تغداو فجو ديال ضحك على هضرت صفواان

سالاو وناضت الحاجة هياا ورزان جمعو طبلة وحطو ديسير 
رزان : نخرجو اهارون 
هارون : بااقي شمس بزااف ونتي مريضة حتى يبداا يبرد الحال 
رزان : ورااه ربعة داباا 
هارون : خلي حتاال شوية 
رزان : ورااه بغيت نمشي لمقبرة ايمشي لحاال 
هارون : اااه اكي طلعي لبسي 
طلعاات رزان لبيتهاا بزربة لبسات كسوة طويلة بلكماام ف لكحل وصبيبيط ف الابيض هزات شال ف الأبيض فيديهاا مادارت لا ماكيااج لا والو 
هبطات عندو لقااتو واقف كايتسنااهاا 
سلمات على جداتهاا وخرجو مع البااب وهياا قابطاا فيه ولعينين كلشي عليهم خصوصاا المحسدات ديال الحومة لي كل وحدا كاتمناا تكون ف بلاصتهاا 
مشاا حل ليهاا الباب حتى ركبات عاد ركب هواا جنبهاا ونعتات ليه طريق المقبرة لي كانت قريبة وماهياا إلى دقائق قليلة وكانو قدامهاا 

بلاصة الوطو وهبط من تماا هوا وياهاا وقفات قدام الباب وقبل ماتدخل دارت داك الشال على راسهاا عاد تقدماات وغير حطات رجلهاا لداخل تزير عليهاا قلبها 

تمشاات بخطوات بطيئة جدا جيهت قبر باباهاا وهارون موراهاا ماحدهاا غاديااا وهياا كاتزير كتر وكثر 
بانت ليهاا سميت باباها من بعيد غرغرو 
عينيها ملي وصلات قدام قبرو 
تحنات على ركابيهاا وجلساات جنب رااسو بااستو وطولاااتت فلبوسة 
رزان : (دموعها سايلين) هااناا جيت...جيت حيت توحشتك أبابا توحشتك توحشت نشوفك توحشتك تغوت عليهاا(كاتدوز يديهاا على ترابو) توحشت نعنقك توحشت نسمع كلمت بنتي منك علاش مشيتي دغياا علاش خليتيني يتيمة ابابا أهئ أهئ كنتي كاتقول لياا ماعمرني نخليك وخليتيني ابابا خليتيني فهااد دنيااا قولي ابابا كون مااكانش هارون شكون ايكون وعلااامن كنت انحط رااس أهئ أهئ أهئ ااه شحاال عرفت بقيمتك وعرفت علاش كنتي كاتخااف علياا (بتاسمات) أنا حااملة هه حتى أنا انولي أم حتى أنا كانخاف على ولدي وهوا فكرشي 
ماتسنيتيييش نقوليك بلي لقيت لي يبغيني و يخاف علياا فحاالك مشيتي قبل مايقوليك هارون بلي راك خليتي بنتك ف أماااان اباابا 
نعس مرتاااح احبيبي غير رتاااح أهئ أهئ 

بقات كاتبكي على قبرو وكتشكي ليه وتعاود ليه على حياتهاا وهارون واقف بعيد عليهاا بغاا يخليهاا على راحتهاا واخا ألمو منظرهاا ولكن قاال خليهاا تفش قلبها 

بقاا شحاال وهوا مقابلهاا ولكن مابقاش قادر يشوفهاا فديك الحالة 
تقدم ناحيتهاا وتحناا لعندها حط يدو على راسهاا وبلااماا تهضر تلاحت على صدرو

عنقهاا بيديه وكايوااسي فيهاا وقف و وقفهاا معااه معنقهاا من كتفهاا وهياا حاطة عليه راسهاا مشات حتال قبر مهاا زارتو عاد خرجو من تماا ركبهاا ف لوطو وعطاهاا قرعة دلما شربااات 
هارون : إلى حاسة براسك عيانة نرجعو لدار 
رزان :(تنهدات) لا غير يلااه 
هارون : متأكدة 
رزان :(عينيهاا حمرين) اه بغيت نبدل الجو
هارون : اكي حبيبة 

تحرك من تماا سايق وعينيه عليهاا هياا لي بدات كاتفش شويااا 
هارون : نمشيو لشي محل ناخدو شي حاجة لجدك وجداتك ولصفوان 
رزان : شنو اناخدو 
هارون : ماعرفتش شوفي نتي 
رزان : سير لشي محل ناخدو لميمية شي تواب وجدي ناخدولو شي جلابة ولا شي حاجة فحال هاكدا 
هارون : اكي 

دازت لعشية غير ف ضوراان واخاا هارون ماعندوش مع هادشي ولكن على ودهاا صابر خداو لجداتهاا تواااب بزااف هاا لحرير هاا لمليفة فلواااان وخدات لجدهاا تلاتة ديال جلالب مخيطين بليد وبلاغي ديالهم وكسات حتى صفواان وخدو ليهاا العااب بزااف 

وطبعاا هارون مانسااهااش .. لي عجباتهاا كايااخدهاا ليهاا بلاماا تنطق 
هارون : وصاافي ارزاان بااراااااكة 
رزان : غير شويااا 
هارون : وااش مااعيتيييش عطي لداك الولد الراحة 
رزان : شحال تكون ف ساعة 
هارون : رااه تسعود الالة 
رزان : صافي واخاا يلااه نمشيو ولكن عفااك ندوزو خود لياا گلاص لول 
هارون : واااخااااا غير زيدي 
ركبو فطوموبيل ومشاا لمطعم قريب من تماا دخلو كانت دنياا بداات كاتخواا ولمطعن مافيهش نااس بزااف 

جلسو فطبلة وعيطو لسيرڤور جا عندهم طلب منو هارون گلاص دشكلاط لرزان وهوا خدا قهوة كحلة 
جاب ليهم شنو طلبو ورزان طاحت فدتك لكلاص عمية كلاتو كاامل 
رزان : زيدني 
هارون : هياا لولااا 
طلب ليها طاس اخور كاتاكل وتبنن 
رزان : ندوقك 
هارون : غير بصحتك 
قاطع هضرتهم صوت كان صوت مول المطعم لي شاف ف الكاميراات بلي هارون القاسيمي الغني عن التعريف وصاحب سلسلة مطاعم فخمة ف المغرب وخارج المغرب
سيرتو دايراا حاالة ناهيك على اعماالو تانية غير شافو ف لكاميرات عرفو حيت كايشوفو ف المجلات و الجرائد 

الشخص : موسيو هارون 
هارون :(شاف فيه) وي r
الشخص : ليناا الشرف أنك تتواجد فمطعمي المتواضع انا من زمان وأنا متبعك وكانشوفك ف الجرائد فرحت بزاااف بشوفتك عندنا
هارون : لهلا يخطيك 
الشخص : مرحباا بيك نتاا و الأنسة 
هارون :(طلع حاجبو ماعجبااتوش آنسة) المدام 
الشخص : اااه سمحلي مرحبال بيك نتا و المدام فأي وقت 
هارون : شكراا 
مشاا داك راجل ورجع شاف فيهاا لقاهاا حابسة ضحكاا 
هارون : ماالك 
رزان : ههه علاش قلتيلو مدام 
هارون : وماالكي صاحبتي راك مرااتي 
رزان : ههههه كانباان صغيورة على مداام 
هارون : (وقف وحط لفلوس فوق طبلة) إوا نوضي امدااام فحاااالك نوضي 
رزان : هاهاهاها هاني ناايضة

قبط فيهاا وخرجو من تماا ركبهاا ف الوطو وتاجهو لدار مسافة الطريق وكانو قدام الباب 
هبط وهز داكشي لي شراو هبطات هياا وصونات ف الباب وحل عليهاا صفواان لي كان كايتسنااهم دخل هارون هوا الاول وتبعو صفوان يلاه سدات الباب وبغات تبعهم وهيا تسمع مساج ف تيليفونهاا 
جبداتو وحلاتو كان المساج من نمرة مجهولة مكتوب فيه 

" ماتيقيش بزاااف فراجلك لعزيز حيت غير كايضحك عليك ومعيشك فأكبر كذبة وقريب تعرفي الحقيقة "

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.