لن أتخلى عنك أبدا الجزء السادس

من تأليف خوليتا جود
2018

محتوى القصة

رواية لن أتخلى عنك أبدا

قاطعو على تفكيرو صوت الباب لي تدق 
هارون : دخل 
دخل أيوب وفيديه ملف ديال القدية
أيوب : هاهوا آلملف 
هارون : مزيااان حطو تما 
حطو وخرج وحتى هوا بعد مدة قليلة هز الملف فيديه وخرج فتيجاه دارو 
دخل بشوية عليه لاح تجاكيط وطرطق عنقو من العيا 
مشا فتيجاه دوش حيد حوايجو ودخل تحت رشاشة
دوش وخرج لاوي عليه فوطة لبس شورط وبقا لفوق عريان 
مشا نيشان هز كاس ويسكي فيديه ولاح فيه جوج طريفات دثلج مشا فوق لفوطوي تجبد و هز الملف كايقرا فيه ..

ف لڤيلا كولشي جلس على طبلة دلعشا وحتى لحاج جالس فوق كرسي متحرك وباين عليه لعيا 
سمعو دقان مشات لخدامة تحل ودخلات ودخل من موراها أمين 
كانت نرجس كاتاكل هزات راسها وحناتو عواد هزاتو بزربة مخرجا عينيها فيه 

نرجس : (فخاطرها) ويلي شكايدير هادا هنا (كاتفكر) 
أمين : سلام عليكم بصحتكم 
الحاج : (هضرتو عياانة) أمين دخل اولدي 
أمين :(مشا عندو وباسليه راسو) كيف بقيتي الحاج 
الحاج : الحمد لله على كل شيء اولدي 
أمين : نشاء الله بشفاء العاجل
الحاج : كيف داير هارون 
أمين : بيخيير راه البارح مشا عندو شي خدمة ضرورية 
نرجس ملي نطق سميت هارون عاد عقلات بلي راه صاحب خوها وهوا لي تساااطحات معاه وبدات تندب حضها 
بغا يستأذن منهم وماخلاهش الحاج 
الحاج : جلس حتى تعشا وسير 
أمين : غير خليني الحاج مرا خرا 
الحاج : هضرا وحدا جلس 
ماعاودش معاه الهضرة كانت بلاصة خاوية جنب نرجس مشا بخطوات بطيئة وجلس جنبها وهيا الحشمة قااتلاااها من الموقف لي طرا ليها معاه البارح 
جر لكرسي وجلس جنبها هيا حنات راسها على طبسيل مابقاتش هزاتو 
كرسيه ملاصق على كرسيها بغات تهبط يديها وبصدفة نغزاتو ف فخضو حتى خرج عينيه 😨
هيا ملي عرفات راسها شدارت طلعاتها تزنيگة وقفات بزربة من الكرسي وزعزعات گاع لي فوق طبلة و تقلبات ليه لاسوب فوق حجرو حتى قفز 
نرجس : (بغات تبكي بدات كاتفافا وبلخلعا ودعقا بدات كاتمسحلو بيديها فوق حجرو ) ويلي ويلي ويلي شنو درت سمح ليا سمح لياااا مااااقصدتش 
هوا شافها كاتمسحليه فحجرو تزنگ 

أمين : صافي ماوقع واالو غير خليني 
نرجس : لا ويلي لا سلقتك لا خليني نمسح ليك 
أمين : أنا مزااوك غير حيدي 
الحاجة : ديه ابنتي بزريا لحمام وعطيه شي حاجة يلبسها من حوايج هارون 
نرجس : اه اه أجي معايا نمسح ليك 
أمين : الله يهديك أش اتمسحي غير ريحي 
جراتو معاها حتال بيت هارون وهوا العافية شاعلة ليه فشغلو 
مشات لماريو وجبدات شورط 
نرجس : هاك هاك سربي دخل 
أمين : (مخنزر) أري 
خداه من عندها ودخل لحمام غير سد عليه لباب وهوا يشد فحجرو 
أمين : ااااح سلقاااتو لياااا بنت لحراااام اااح اميمتي لعااافية اححح اربي موطوري شواااتو 
حيد سروال بزربا وبدا يخوي عليه فلما وكايكمد فيه 
أمين : اااح الحبيب ديااالي وشداارت فيك عطاااتك شهر ديال العبادة و الصوم ماغاديش 
تقدر تاكل الحلوة 
بقا كايخوي عليه فلما بارد حتى سمعها كاتدق 

نرجس : اخويااا واش نجي نمسح ليك 
سمعها ولبس عليه بشوية وهوا معگور ومكمش فلمشية حتى بغا يحل الباب عاد رجع وقف مستقيم وبحااالا مااواقع وااالو 

حتى بغا يحل الباب عاد رجع وقف مستقيم وبحااالا مااواقع وااالو 
حل لباب وخرج 
نرجس :(كاتفتف) ش... ش. .شوية ياك 
أمين : ماشي شوية راااك شويتيييه 
نرجس : شنااهوا 
أمين : لي معدبكم 
نرجس : نعام ؟
أمين : لا لا والو 
نرجس : ياك بيخير دابا 
أمين :(شدها من مرفقها) لمرااا جااياا بقاي تنتابهي (زاد جرها) علاش كنتي كاتنغزيني.. اا
نرجس : م. مم. م. ماا.
أمين : مااا أش ياااكما عجبتك (غميزة) 
نرجس : (تزنكات) تعجببببك جنية على زييينك (تنترات منو ودارت غاديا خارجة) 
بقا هوا واقف وداير يدو فجيب كايشوف فيها من الور وعاض على شفاهو لتحتانية 
أمين : احح هبيلة ولاكن فورمة مقودة (ستوعب شنو قال) أعود بلله من الشيطان الرجيم خت صااحبي الله يعطيني لعما

هبط عندهم ستأذن منهم ومشا بحالو 

عند هارون بدا كايتناصص ليل وهوا باقي شاد الملف كايحلل فيه حتى سمع صوني فلباب ناض بشوية عليه وعينيه منفوخين بصهير وشعرو مخربق وطايح على عينيه فتح الباب 
ولقاها قدامو 
إلينا : (هضرة مقحبناا) عرفتك قبيلة اتكون مشوش معا الخدمة داكشي علاش قلتيلي هاكداك عادراك ابب بنتيلي عيان أنا أحبيبي جيت نحيد ليك لعيا (بغمزة) 
هارون : دخلي 
فرحات دخلات وسد موراها الباب يلااه اتضور عندو وهوا يخنقها من عنقها وزدحها على الباب وكايهضر مغزف 
هارون : سمعيني اتقلبيييي عليا احسن ليك تشوفيني قلبي دورة وداري نسااااي فين جات دوك فعايل لقحاب ماااعلياااااش نساااي بلي أنا وياك كنا شي نهار عمركي تحلمي باقي بشي حاجة فهمتي 
تخنقات وزراقت وحتى جواب لي تجاوبو ماعندها كيف دير وهوا خانقها مابقا على تزهق روحها والو عاد تلقها تلاحت ف الأرض كاتكحب وترجع نفس بزز 
وقفات وهيا كاترعد 

إلينا : ع. كح كح. علاش. علاش شنو درت ليك حتى مابقيتيش باغيني 
هاورن : أنا فين عمري بغيتك ولا واعدتك بشي حاجة من الأول نتي وأنا كنا غير كاااندوزو الوقت فقط 
إلينا : اه ولكن اناااا وليت كااانبغيك اهااارون كااانبغيك 
هارون : وأنا وحداااا لي فقلبي وعمرهاااا ماااتخرج منو غير تهناي ومااتبقايش ضوري بسااحتي هاني علمتك من اليوم إلى كاااينا شي خدمة جيبيها ليا للبيرو من غير الخدمة ماتعرفينيش ودابا سيري فحااالك 
ناضت كاترعد خرجات وهيا كاتبكي 
وهوا دخل معصب خلا داك الملف وكولشي وتلاح فوق ناموسية ونعس 

أصبح صباح عند رزان حلات عويناتها وبقات فبلاصتها دخلات عندها الممرضة بلفطور نوضاتها ودخلاتها لحمام قدات حاجتها وهزاتها رداتها لبلاصتها عطاتها دواها 
الممرضة : هاهوا لفطور فطري باش نعطيك دوا أختي كيف قال سي سراج 
رزان : غير حطيه وسيري 
الممرضة : واخا 
خرجات وخلاتها فطرات وبقات گالسة حتى دخل عندها سراج بزربا 
سراج : رزان شوفي طبيب لي كان البارح راه رجع سمعيني بما أنو طبيب لي مولف كايجي يعاين حالتك مااكاااينش ف أنا ماعنديش حل اخور ايدخل عندك هادا وعندااااك تگوليليه شي حاجة خافي على حياتو فهمتي 

سراج : رزان شوفي طبيب لي كان البارح راه رجع سمعيني بما أنو طبيب لي مولف كايجي يعاين حالتك مااكاااينش ف أنا ماعنديش حل اخور ايدخل عندك هادا وعندااااك تگوليليه شي حاجة خافي على حياتو فهمتي 

كتااافات انها تخنزر فيه 
دخل طبيب سلم على سراج بابتسامة وداز عند رزان بنفس الإبتسامة 
طبيب : كيف بقيتي شوية 
رزان : الحمد الله 
طبيب : كاتحسب بشي صداع فراسك 
رزان : اه شوية 
طبيب : ياكما ماشربتيش دواك 
رزان : اه شربتو 
طبيب : مزيااان ورجليك واش مااكاتحسيش بيهم 
رزان : لا والو 
طبيب : (دار عند سراج) عافاك جيبلي لملف ديال حالتها نشوفو شوية 
سراج : بلاش عندها طبيب لي كايدير ليها ترويض 
طبيب : غير نشوف حيت يقدر يكون كايستعمل شي طرق لي ماااكتساعدش على أنها تحسن 
سراج : (مالقا مايقول كتفا انهو يخنزر فيها بمعنى تهضري عرفي شكايتسناك) اكي 
خرج سراج يجيب الملف من المكتب غير سد الباب 
دغيا شدات فيه 
رزان : شكرا شكرا بزاف حيت جيتي 
طبيب : شنو بيدي ماندير أنا دابا ونتي ماكاتقدريش تمشاي 
رزان حيدات عليها لغطا و وقفات بشوية 
طبيب : (بصدمة) كااااتمشي 
رزان : ششش راه غير مؤخرا ترويض بدا كايعطي نتيجة وبديت كانحس بيهم

رزان بدات كاتحس مؤخرا برجليها ولكن ماقالت والو حيت إلى عرف بلي ولات كاتمشي ايولي يسد عليها لبيت عكس دابا كايقول ماكاتمشاش ماكاين لاش نسد عليها ولات فليل ملي كاينعسو كاتنوض تمشى شويا ولاكن ماكاتقدرش تزرب ولا تجري حيت كايضرونها 

طبيب : مزياااان وماتقولي لحد راك كاتمشي 
رزان : داكشي لي دايرا أنا نيت عاافاك عطيني تيليفونك نهضر بيه قبل مايجي 
طبيب :(جبدو) سربي هاكي دغيا 

مشا هوا جيهت الباب حاط ودنو كايسمع باش إلى كان جاي شي حد يعلمها 

رجعات هيا لبلاصتها كيف كانت وشدات طيلي فيديها دوزات نمرتو ولفرحة اتخرج من عينيها 

عند هارون لي باقي مجبد حتى فيقو صوت تيليفون جرو بيد وهوا ساد عينيه وقطع

رزان : ماكااايجاوبش تفوووو 
طبيب : عاااودي دغيا 

رجع تكا حتى سمع تيليفون كايصوني عاود عصبو وهوا يطفيه ورجع نعس

رزان : تقطع 
طبيب : شوفي شي نمراا خرااا سربي 
رزان : مااااحااافضاااش من غير نمرتووووو 
الطبيب : بببففف عااااودي
عاودات وهاد المرا لقااتو طافي تعصبات وسباتو فخاطرها فين باااقي اتلقااااا بحااال هاد الفرصة 
طبيب : جااي جاي اري تيليفون 

مشا دغيا حداها مداتلو تيليفون
رزان : راه عندك نمراا عفاااك نتا تاصل بيه 

دخا سراج لقاهم كايهضرو وكايسولها على رجليها وعلى حالتها 
عطاه الملف وهوا كايشوف فرزان بمعنى عندااااك تكوني قلتي شي حاجة 
عطاه الملف وطبيب كايقرا بحال مااعارف والو خلااا سراج يرتاااح حيت قال معا راسو ماتقدرش تگوليه شي حاجة اتخاف وحتى طبيب كايتعامل عادي باااينة ماااقالتش ليه 
شاف الملف وعطاهم شي نصائح وسلم على رزان وخرج 
جا عندها سراج كلس جنبها وهيا تنهد 
سراج : شتي احبيبة نتي دابا شحال زوينة ملي ماقلتي وااالو 
رزان : حتااالاااين انبقا هنا 
سراج : عمرك كامل احبيبة أنا كانبغيك وحتى نتي اتولي تبغيني 
رزان : عمري فحياااتي ماااغاادي نبغيك واااحد لي فقلبي هوا هارون 
سراج : تو تو تو احبيبة اتبغيني معا لوقت غير خاصكي ديري عقلك وتوافقي تزوجي بيا 
رزان : كااتحلم 

فرنسا 
جالس فبيتو كايتفرج ف فيلم حتى دقات عليه ماماه قال دخل 
حياة : ولدي 
رفيق : نعام الوليدة 
حياة هبط تغدا معانا 
رفيق : غير سيفطيلي غدايا هنا 
حياة : شحال ماتجمعتي معانا ديما أنا وباباك فطبلة بوحدنا 
رفيق : هاكدا مرتاح الوليدة 
حياة : واش اتهبط معانا المغرب 
رفيق : علاش 
حياة : جدك بغانا ماعرفتش علاش 
رفيق : غير سيرو مابغيتش 
حياة : لا داروري تمشي بلامااا تقلق جدك 
رفيق : شكون ايكون (باغي يتفادا هارون) 
حياة : كلشي من غير هارون واقلة حيت عندو خدمة 
رفيق: اكي 
خرجات وهوا رجع تكا وطفا لفيلم تفكر آخر مرة كان تما وكيفاش جا محطم 

فلاش باك

سمع صداع لتحت هبط وهوا مقلوب بنعاس حيت مانعس حتال صباح ليل كامل وهوا القرعة ولكاس وعلى فمو غير رزان لقا هارون كايحيح 

هارون : رزاااااااان رزااااان فييينك 

خرجو مالين دار كاملين وحتى هوا 

هارون : لواليدااا فييين رزااان فين ديك لكلبة گوليلي فين مشااات على هاد صبااااح 
فاطمة :(عنقاتو) ولدي على سلااامتك 
هارون : لواليدا فينها رزان 
فاطمة : بنت خالك اولدي ماتت شهر هادا كنا تاصلنا بيك باش نقولوها ليك وماكانش تيليفونك خدام 

شافو كيفاش تصدم وراجع بلور حتى تكالا معا لحيط وعينيه خارجين وعقلو توقف 

كولشي مافاهم والو وحتى هوا مافاهم والو علاش هارون تصدم لهاد درجة 

شافو خشا يدو فجيبو وجبد الخاتم ومشا بخطوات بطيئة جيهت مو 
هارون : وهاد الخاتم لي جبت لمن.. اا.. لا لا غير كاتضحكو 
نرجس : أهئ أهئ أهئ خويااااا 
هارون :(كان حداه ڤاز ضربو بيديه ) سكتييي 
سكتي هيا دابا غادي دخل معا لباب (تحنا على ركابيه) هيااا داباا اتجي 
بقا رفيق مصدوم من ردت الفعل لي دار وكيفاش هاد لخاتم لمن؟ شنو كايعني بهضرتو ؟
بقا رافيق واقف مااافاهم والو حتى خرج هارون وهوا زاد عند سهام 
رفيق : (بتساءل) سهام مافهمتش شنو كايعني بهضرتو ؟
سهام :(كاتبكي) أهئ أهئ رزان وهارون كايبغيو بعضيااتهم 
رفيق :(بصدمة) شنوووو 
سهام : اه كانو معا بعضياتهم شحاال هادي 
تصدم رفيق من هاد الخبر عمرها طاحت فبالو رزان وهارون يكونو مع بعض 
طلع لبيتو بجرية وزدح الباب وجلس موراه ضام رجليه عندو وكايبكي 
رفيق : اناااا انااااا لي ضيعتك انااا لي حماااار خليييتك لغيري علاااش ماااحسيتش بيك علاش حتاااا فااااات لفووووووت ااااه ارزااان 
بقا جالس وكايبكي شويا ناض جمع الوقفة ومشا جيهت الماريو جبد حوايجو كاملين دارهم فلباليزا وخرج مشا فحالو مااقال ل حتى واحد فين غادي بغا يبقااا غير معااااا راسو فقط 

عند طبيب ملي خرج من عند رزان كان معول يوصل لدار وأول حاجة يدير هيا يعيط لنمرا لي قالت ليه ولاكن كتاب عليه المكتوب فطريقو لدارو دار كسيدة خايبة وفلبلاصة نقلوه للمستشفى 
دازت 15 يوم رزان فقدات الأمل من طبيب وبلي ممكن يعاونها قالت أكيد سراج هددو ونساحب وستسلمات لقدرها 

ذق ذق ذق 
هارون : دخل (دخل ايوب عندو )
أيوب : لي كنا متوقعينو طرا جانا بلااااغ على عملية قتل وبنفس طريقة 
هارون : إمتا هادشي 
أيوب : عاد دابا 
هارون : (هز تجاكيتو) يلاه 
ركل فطوموبيلتو وتاجهو لمكان الجثة كانت حدا لواد 
هبط وزدح لباب ومشا فين مجموعين لبوليس 
خواوليه طريق و وقف جنب الجثة كانت ديال بنت ف مقتبل العمر تكون عندها ديك 15
عام ولاكن مااباينش وجها حيت دم مغطيها كرشها مشرگا وأعضائها محيدين 
اكيد نفس العصابة بقاو شرطة كايقلبو على دليل ومعاهم هارون 

ناضت من نعاس متدمرة كيفاش لا وهيا عايشة ف حبس عاام ماااشافتش زنقة توحشات تسرح عينيها وتخرج وتلعب وتجري وتضحك توحشات باااهااا توحشات خوها وجدها توحشات صاحبتها هاجر توحشات سهام توحاشات حياااتهاااا اقديمة أما دابا كاتحس بلي مدفونة ف الحياة 

توحشات يامها معا هارون تفكرات اخر خرجة ليهم معا بعضياتهم ملي كانو خرجو وفجأة صبات شتا واخا كان الجو سخون فرحات وبدات كاتنقز وخرجات وسط شاريع وبدات كاتضحك وهوا كايجر فيه حتى ستسلم لهبالها وحتى هوا خرج تحت شتا عنقها وبقاو غادين وكايضحكو مهااامهم حد من غير بعضهم 
بدات كاتغني (اغنية اميرة زهير فيلم)

أغنية لي كاتعبر على حالتها كاتغني ودموعها طايحن على خدها 

سهيييت وسرحت 
داااز قداام عيني فيلم 
سميتو أنا وياك 
سميييتو توحشت حياتي معاك 
أبطااالو انااا ونتا 
شعري يومها كان فازگ بشتا
ضميتيني لصدرك على بغتا وعنقتك وتخبيت فيك 
أنا أنا شحال ندمت على ديك الايام لي ضيعنا من يدينا ونسينا عشرتنا انا وياك وانا أنا كانتمنى نرجعو أنا ونتا كيف كنا نرجع‘ أنا ونتا للجنة فين كنا أنا وياك 

داخل معا الباب وطاير بلفرحة كايضحك حتى كاتبان ليه ضرسة لعقل 
طلع طاير عندها فتح الباب لقاها كاتغني جا بزربا جنبها وجلس 
سراج : حبيبة ليوم سمعت أحلى خبر

رزان كتفات تخنزر فيه حتى مد ليها ضرف لقاتو دعوة ديال عرس
سراج : حليها 
رزان : مابغيتش 
سراج : غير حليها عافاك سمعي ليا ولو مرة واحدة 
تنهدات وشداتها من عندو فتحاتها وحسات بقلبها تفتح ياريييتها ماحلااااتها بقات مصدومة وعينيها خارجين وهيا كاتقرا وكاتعاود كاتسد عينيها وتفتحهم كاتأكد ولكن لا عينيه ماااخااادعينهاااااش وقرااات مزيااااان 

خطوبة هارون القاسيمي بلأنسة سهام القاسيمي 

تنهدات وشداتها من عندو فتحاتها وحسات بقلبها تفتح ياريييتها ماحلااااتها بقات مصدومة وعينيها خارجين وهيا كاتقرا 
خطوبة هارون القاسيمي بلأنسة سهام القاسيمي 
صدمة كانت قوية خلات لسانها يعجز يتكلم لا واش بصح ولا كدوب واااش ايتزوج لا وبسهام بنت خالها صاحبتها وختها ماااايمكنش لا لا هادي شي حاجة مااكاتدخلش لعقل 
بقات شاداها وكترعد 
سراج : ههه كيف جاتك المفاجئة هوا صراحة حتى أنا تفاجئة دغياا نساك ههه وبدلك ب بنت خالك هههههه صاااحبتك 
رزان :(بتدمر) سكت 
سراج : ههههه ونتي كيف لهبيلة كاتفكري فيه 
رزان : سكت 
سراج : ماضاااارش عليك لعام دغيا نساك هههه 
رزان :(بلغوات ) سكااااااااااات سكاااااااااات أهئ أهئ أهئ كدوووووب نتااااا باااااغي تحمقنييييي هاااادشي ماااايمكنش مااااايمكنش أهئ أهئ أهئ لا مايقدرش يتزوج و يخليني أهئ أهئ أهئ لاااااااا

بدات كاتدرب فراسها وكاتغوت حتى تخلع عليها ولا غير كايسايس 
سراج : كااالم صاااافي كااالم واخا غير كانكدب عااافك كااالم (كايبغي يشدها وهيا جالسة كاتنتر ليه فوق ناموسية ) عاافاك كااالم صااااافي نساااي أنا لي نستاهلك احبيبة ماشي هوا تهدني عاافاااك 
رزان : أهئ أهئ أهئ علاااش أربي علااااش أهئ أهئ أهئ بقات كاتبكي وتندب حتى دخلات الممرضة عطاتها مهدئ عاد تكااالمات 
ترخات ونعسات 
فلمغرب كانت سهام فبيتها كاتبكي وحداها مها 
سهام : واااامااايمكنش لا راااه مااايمكنش 
إمان : الله يرضي عليك ابنتي غير ديري لخاطر لجدك غير تفوت هاد الخطبة ومن بعد نشوفو حل 

سهام :(كااتغوت ) وااااش نتوماااااا مرااااض هاااادشييي رااااه مااا كاااايدخلش لعقل كيفاااش نتومااا عااارضين نااااس وحناااا مافخبارنا وااالو حااااطينااا ف الأمر الواقع 
إمان : غير سمعيني ابنتي جدك مايمكنش نقلقوه ملي هارون خوا دار وعمرو طل قال هادا هوا انسب حل ودابا طلبنا باش نزوجوكم وماقدرناش نقولو ليه لا 
غير خطوبة بعدا غير نتبتو بيها جدك ابنتي

سهام : أنا إلى قلت لجدي مااابغيتش هياااا مابغيتش وزاااايدون ماااعاااالمينش حتى هارون وااااش مرضتو وااااش تخورتو فعقلكم ايجي ايريب عليكم هاد دار بلي فيها نتوما زعما مااعااارفينوووش مااالقيتو معااامن تلعبو غير مع هارون و تحطوه تحت الأمر الواقع واااش نتوماااا ماااكاااتعرفووهش زعماا باااغين تلعبو معاااه يصحااابكم ايحني ليكم راااس و يقوليكم مرحبااا هوا كايبغي رزان وعمرو ماااغادي ينساهاااا فهمتي وحتى أنا كانبغي واحد الولد وماااانقدرش نتزوج غيرو فهموهاااااااا دخلوهااااا لدماااااغكم 
إمان : هاااا سخط هاااا رضا واااش بغيتي تقتلي جدك 

كانت أمل فبيتها جالسة وحاطة قدامها بطاقة الدعوة وكاتضحك 
أمل : لا من نيتهم مسااااكن هههه (بنظرة شر) قتلت ديك رزان على ودو وتجي ختي تديه إلى دطريت انزيد نقتلها حتى هيا واااخاااا تكون ختي
عمرهااا تحلم بيه شي وحدة هوا ديااالي وأنا صبرت عمري كااامل غير باااش. يشوف فيااا ماشي حتااال دابا و يزوجوه والله لا كانت ليها 

ف إحدى الأحياء شعبية حي معروف بلبزنازة وشفارة وبيع المخدرات ودعارة حي مجوعين فيه گاااع الكوارت بنادم گالس قدام الباب ولبزنازة شادين لقنات لبنات لابسين بيجمات مزيرين وكيلو دمكياج فلوجه هالي كاتصبغ دفارها ولي كاتطرطق ف لمسكة 

داخل هارون داير قبية على راسو وغادي ولبانت كايشوفو فيه وكايتغامزو عمرهم شافو هاد الماركة ف حيهم مولفين غا بشمكارة ولمقطعين 

مشا نيشان عند دوك البزنزا لي واقفين كايفتخو ف جوانات شافوه و تستفو حداه باغين يعرفو أش دخلو عندهم 

هارون : فين كاين الحاج (بزناز كبير كايعيطوليه الحاج) 
نقز واحد : شحال بغيتي حنا نجيبو ليك 
هارون : (خنزر فيه) بغيت نشوفو هوا 
الولد : (غمزو) أجي نديك 
زاد هارون و هاداك معاه 
الولد: انوريك دار ولكن كحب اصاحبي 
فهمو هارون وخشا يدو فجيب جبدلو لفلوس مدهم ليه بقاو غادين حتال راس زنقة 
الولد : هاهيا دار الحاج 
مشا الولد ودق هارون بقا كايتسناا شحال وعواد دق 
حلات عليه واحد خيتي لابسة كسوة منمرا لاصقة وشعر كحل ولحجبان مصبوغين حتى هوما ب لكحل مكياج تقيل و عكر حمر ولمسكة ف لفم كاتطلع فيه وتهبط 
البنت : أش حب الخاطر (مع غميزة )
هارون :( بشمؤزاز) كلميلي الحاج 
دخلات البنت. ومنبعد مدة قليلة خرجات عندو
البنت : كايتسناك لداخل 
دخلات لبنت وتبعها هوا دخلو لواحد صالون كان جالس راجل كبير شوية وغليض كرشو مدلية وشعرو بيض سنانو مخزين بلگارو يدو عامرا خواتم 
الحاج : شكون نتا 
هارون :( بقا واقف شوية عاد دخل وجلس جنبو وجبد تيليفون) واحد من رجالك شفر هاد طوموبيل بغيتو دابا 

الحاج : ههه مااكاانبيعش برجالي 
هارون : مااعندي ماندير بيه بغيت غير نسولو 
الحاج : تقدر تسولني أنا وشكون ضمن ليا راك ماشي من البوليس 
هارون : وشكون گاليك ماشي بوليس ولكن هادشي مااداخلش فخدمتي بغيتو فمسألة شخصية 
الحاج : نقدر نعرف شنو هيا 
هارون : بغيت نعرف لمن باعوها (بنظرة نتقام) حيت بديك طوموبيل قتلو أعز ناس عندي 
الحاج : (عرفو مجروح وبغا يعاونو) نهيلة نهيييلة 
جات البنت عندو 
نهيلة : شنو 
الحاج : عيطي لسيمو دابا 
مشات نهيلة وبقا هارون جالس كايتسنا منبعد شوية دخل ولد تكون عندو ديك 25
لابس نص كم وسروال طايح وسناسل فعنقو وصابغ شعرو فصفر ويديه گاع مشرطين باين فيه شمكاااار 
الولد : بغيتيني الحاج 
الحاج :(هضر مع هارون ) وريه 
هارون :(ناض عندو ومدليه تيليفون ) هادي لمن بعتيها
الولد : علاش 
الحاج : جاوبو 
الولد : لواحد جوج بزنازة فلحومة لي مورانا 
هارون : ديني عندهم 
الولد : (شاف جيهت الحاج لي گاليه براسو ديه) واخا يلااه 
مشا هارون معا الولد خرجو وتاجهو ل لحومة لي موراهم حتى وقفو قدام واحد لباب 
الولد : شوف اطلع راه ساكنين فسطح وماتگوليهم أنا لي وريتك 
خنزر فيها هارون وطلع فدروج وصل لسطاح لقا فيه بيت مغطي بخامية حيدها ودخل ريحة خااانزة و گاع مرون وحوايج موصخين وقراعي دروج لخانز مليوحين دفل فجنب عايف وجر واحد الكرسي وجلس 

نص نهار وهوا جالس حتى ضلام الحال عاد سمع شي حد طالع ف دروج وكايغني تحلات الخمية ودخلو جوج سكرانين واحد كايتلاح على لاخور لقاو هارون جالس 
الأول : (كايهضر سكرااان) تاااااا شووووف اساااااط شكووون هااادا 
الثاني : هههههه (كايسغر عينيه) واااقلة مول ضو 
الأول : لا لا تااااا شووووف كيف نقي مول الما هااادااا اناااا متأكد اسااااط 
ناض عندهم هارون بخطوات سريعة شد كل واحد من عنقو وخبط ليهم ريوس 
الأول : تااااااا راااه بدر هاري مخلط ب أبو زعيتر هاااادا گاااالك مول الما هيهيهي
شدهم هارون مجرجرهم وهوما سكرانين ماعااقلينش خرجهم ورماهم فلوطو وهوما ضايخين وزادت عليهم دقا لي كلاو من عندو خلاتهم ماااعاااقلينش 
زاد نيشان فتجاه المزرعة ديالو مسافة الطريق و وصل جرهم لفين كايحط الخيل ربطهم تما ومشا خلاهم معلقين حتى يسحاو ويرجع ليهم 

صباح صباح وبصدفة سمعات أمل نرجس هيا وسهام كايهضرو على هارون وبلي أيكون فلمزرعة 
طلعات بجرية لبيتها لبسات وتقادات وتريحات وهبطات ركبات فطوموبيلتها وتاجهات عندو على أساس تواسيه فموت حبيبتو وتتقرب منو وعلى الله هاد المرا يحن فيها حيت أكيد قلبو طايب من جيهت موت رزان وصلات يلاه داخلة بان ليها خارج بزربة وضار مور المزرعة جبدات عكرها عاودات دارتو ومصات شفايفها وهبطات الكسوة جيهت صدرها حتى ولا مغطي غير راس مشات تابعاه و الإبتسامة على وجها بدات كاتسمع غوات شي واحد وبتسامتها كاتلاشااا تدرقات مور واحد البرميل وطلات وخرجو عينيها و ولات كاترعد صافي غادي تفضح كيفاااااش حتى وصل ليهم كيفاااش لقاااهم هيا متأكدة أنهم ماااخلاااو حتى أثر موراااهم حتى البوليس مااالقاااو حتى دليل كيفاش هوا جبدهم 

معااااامن نتي ابنتي راه العميد هارون القاسيمي و أجرك على الله 

هارون :(شادو من فكو زدحو مع الحيط ) هضررررر علااااش قتلتوها شكوووون سيفطكم 
أمل فديك الحظة رجليها فشلو خافت يگرو عليها واخا هوما مااعارفينش سميتها ولكن عارفينها فوجها 
هارون : (ضربو بركلة ) واااهضر 
سمع تيليفونو كايصوني جاوب وهوا معصب وزاد تعصب قطع وضار عندهم 
هارون : أنا راجع إلى مااهضرتوش غير ترحمو على بعضياتكم دفل عليهم وزاد خلا دماااياتهم كاتشرشر وأمل ماابقاوش عندها رجلين علاش توقف تنفسات صعداء ملي شافتو خرج بقات كاتفكر شنو دير فهاد لحريرة ومنين خرجات ليها حتى قالت تهنات إلى عتارفو عمرها تحلم بهاروم 
ضورات عينيها بان ليها واحد المنجل تما وقالت اللهما تقتلهم ولا هارون يقتلها هزاتو وهيا كاترعد مشات جيهتهم وهوما صخفانين ماتردداتش للحظة ونزلات عليهم قتلاتهم بجوج ورجعات بلور و مشات كاتجري وفيديها 
داك المنجل إلى خلاتو اكيد ايجبد البصمات وغادي يلقاها 
ركبات فطوموبيلتها وقلعااات طايرااااا

رجع هوا و دخل بخطوات سريعة غادي جيهتهم ماااغديش يتهنا حتى يعرف شكون قتل حبيبتو معول يخليهم يگرو صحا وصل حداهم لقاهم مقتولين خرج عينيه تصدم و بقا واقف جامد ماااايمكنش شكون قتلهم وكيفاااش عرفووووهم هنا مرض تعصب ولي لقاها حدااااه هرسها كان باااغي هوااااا يعدبهم ويخليهم هووووما يطلبوه باش يقتلهم ماااابغاااش موت حبيبتو تدوووز هاااكدا بساااهل 

اسفة على تعطيلة طفالي طيلي وخويا كان ساد على شارج 

عودة إلى الحاضر 
داخل وعينيه حمرين فيدو البطاقة دعوة ديال خطوبتو لي هوا مااااعارف عليها والو طلع نيشان لبيت مو وباه ودخان خارج من ودنيه زدح الباب ودخل حتى قفزان مو شافوه وتصدمو 
هاروم : (لاح البطاقة قدامهم) مااكاانش فخباري كاين شي هارون القاسيمي واحد أخور من غيري 
ناضت مو كاتجري كاتبوس فيه وتعنق 
فاطمة : ولديييي توحشتك اولديييي فين غبرتييي على ميمتك (كاتبكي) علاش قاطعتينا اولدي أش درنا ليك 
هارون :(رجع زوج خطوات لور ) شنو كاتعني ديك البطاقة 
محمد الأب : ولدي جلس نفهموك 
هارون : فهمني وأنا واااقف 
فاطمة : سمعني اولدي راه جدك لي بغا هادشي 
هارون : وااش بنتليك كانرضع صبعي حتى كاتقررو من راسكم هادشي عمرو مااايكون راكم كاااتحلمو لمرا جااايااا بقاااو تشاااورو 
فاطمة : عاافاك اولدي غير خطبة نتبتو بيها جدك راه عرضنا ناس مااتحشمناش معاااهم 
هارون : شغلكم هاااداك مااجيتوش شااااورتوني حتى أنا مااامشاااوركمش 
خرج وزدح الباب موراه 

حل عينيه على غرفة بيضاء وأصوات الألات لي دايرين بيه جات عندو الممرضة كاتجري 
الممرضة : دكتور على سلااامتك تخلعنا عليك 
مشات كاتجري وجا معاها طبيب صاحبو عاين حالتو ولقاه مزيان وحالتو مستقرا خاصو غير شويا دراحة 
الطبيب : (بصوت عيان) ج ..جيب ليا تيليفوني 
_ راه داتو مراتك أنا دابا نتاصل بيها نگوليها راك فقتي 
الطبيب : گوليها تجيب معاها تيليفوني 
_ واخا 
وداكشي لي كان جات مراتو وجابت تيليفون خداه من عندها وقلب على اخر نمرااا تاصلات بيها رزان واخيرااا لقاها دوز لتصال وبعد مدة قليلة جاوب 

كان هارون سايق حتى كايشوف تيليفونو كايصوني هزو وجابو 
هارون : الو
الطبيب : الو

هارون : شكون معايا 
طبيب : كاتعرف رزان 
سمع رزان وضرب فران و وقف جنب طريق 
هارون : فييين كااااتعرف رزان 
طبيب : هيا لي سيفطاتني نهضر معاك 
هارون : هههه سير تفلااا على شي حد من غيري 
طبيب : أنا ماتااانكدبش صيفطاتني عندك واحد لبنت سميتها رزان هادي عام وهيا مخطوفة
هارون : (ودنيه بداو يصفرو) ش.. شنو كاتقول أنا بعيني شفت موتها
طبيب : إلى بغيتي تأكد جي 
هارون : فين نتا 
طبيب : أنا ف كندا هاهيا نمرتي عندك إلى بغيتي تأكد 
قطع معاه وهوا شاد راسو هادي شي حاجة مابغاتش تدخل ليه لعقل كيفاش رزان حية وهوا شافها حتى ضرباتها طوموبيل مااايمكنش هادا غير شي واحد نصاب ولكن ايمشي عندو باش يعرف أش علااقتو بيها وعلاااش كايكدب ومنين جاب نمرتو 

تحرك نيشان لدارو دخل جمع حوايجو وهز وراقو ونيشان لمطار قطع وبقا تقريباا ساعتين عاد علنو على رحلة لكندا ناض توجه لطائرة طلع لبلاصة رجال الأعمال شد بلاصتو حتى جات عندهم المضيفة تعلمهم يركبو الأحزمة باش ينطالقو 

دخل عندها كيف ديما مايقدرش يجلس بلاما يشوفها ولا كايبغيها حب مريض باغيها ليه بوحدو ملي تلااقاو ديك تلات أشهر فدار جدها لي هوا عم باه بغاها من قلبو كيفاش كاتهضر كيفاش كاتلبس وكيفاش كاتضحك حبس خدمتو وكولشي وبقا معاهم على الله تنتابه ليه شي نهار ولكن عمرها شافت فيه من غير شوفة عادية حتى هضرتها معاه كانت عادية ويوم من الأيام سمعها وهيا كاتهضر معا هارون وعرف بلي بيناتهم شي حاجة كره هارون كتر من الأول وحلف فأول فرصة ليه ايحاول ياخدها ولو بلغصب
ملي عرف بالحادثة لي وقعات ليها مرض وبقا معاها كايزورها يومين حتى ولا مهوس بيها كايبقا يشوف فيها مورا زاج لساااعات خاف تفيق وأول حاجة تدير هيا اترجع عند هارون داكشي علاش قرر يخرجها من حياتهم وتبقا ليه بوحدو 

تمشاا بخطوات بطيئة حتى وصل عندها لقاها مسرحا كيف عادتها ودمعتها سايلة جلس جنبها وكايهضر معاها بشوية 

سراج : علاش كاتبكي على واحد مااايستاااهلكش علاش مابغيتيش تعطيني فرصة أنا كانبغيك نقدر ندير على ودك أي حاجة غير أمري غير نسايه 
رزان :(هضرات وهيا مسرحة وكاتشوف بعيد) أي حاجة 
سراج : أي حاجة احبيبة غير أمري 
رزان : تخنقت بغيت نخرج خرجني 
سراج : لا احبيبة إلى تخرجي مانقدرش 
رزان : ( شافت فيه) واش خااايفني نهرب شوف حالتي وشوف رجلياا وإلى كان على الهضرة قسماااا بالله مانهضر كااانوااااعدك (شداتلو فيديه) خرجني أنا تخنقت والله هوا بدا حياتو حتى أنا انساه ونبدا حياتي مبغيتش نبقا محبوسة من اليوم انبقا معاك بخاطري 
سراج : واش كاتهضري بصح 
رزان :اه صافي أنا وافقت على زواجك 
سراج :( بفرح) و.. و. واش كاتهضري بصح ارزان 
رزان :(بنكسار) اه 

سراج :(طار عليها بتعنيقا وهوا فرحاااان) ماااغااا تندميش احبيبة ماااغاااتندميش 
رزان : بدل ليا هاد البيت مااابقيتش حاااملاااه ويلاه نخرجو قنطت هنا تخنقت 
سراج:(باقي معنقها )نبدلو حتى دار احبيبة غير أمري 
رزان : اكي 
سراج : شويا ونجي نخرجك يلااه ضحكي احبيبة 
هزات فيه راسها بزربة 
رزان : بصح 
سراج : اه بصح 
عيط على الممرضة تلبسها حوايجها وهوا خرج حتى بدلات وعيطات ليه الخدامة عاد دخل هزها وحطها ف الكرسي المتحرك وجرها

خرجو بزوج غادين ف طوموبيل 
سراج : فين بغيتي تمشي احبيبة 
رزان : ديني لبحر عافاااك 
سراج : واخا 
تاجه للبحر وقف قدامو وبقاو جالسين ف طوموبيل 
رزان :واش مااغانهبطوش 
سراج : لا خلينا غير هنا 
رزان :(تنهدات ) اكي 
بقااو جالسين مدة وهيا غير مقابلة لبحر 
حتى نطقات 
رزان : سراج جيبلي من داك لكلاس 
سراج : فين هوا؟
رزان : رااااه (كاتنعت ليع بصبعها) 
سراج : اكي تسناي نهبط لكرسي ديالك ونمشيو 
رزان : لا بلاش غير خليني هنا 
سراج : لا مانقدرش نخليك بوحدك 
رزان : وااش خفتينييي نهرب هاانتااا كاتشوف حااالتي (كاتمسكن) علاش ديما مصر انك تفكرني ب إعاقتي (كاتدمع) 
سراج : صااافي صاافي واخا ماتبكيش أنا انمشي ولكن واعديني ماتهضري معا حد هنا حتى نجي 
رزان: كانواعدك 
تاق فيها حيت عارفها ماكاتمشيش يعني صعيب تهرب وحتى إلى هضرات مع شي واحد ماايقدرش يهربها هاكدا قال مع راسو يمكن ملي شافت البطاقة ديال العرس بغات تبدا حياة جديدة معاه 

خرج يجيب ليها لكلاس لي طلبات بقات حاااضياه حتى وصل عندو غير وقف عندو تنفسات بزربا وهيا كاترعد هادي فرصتها الوحيدة إلى فلتاتها اتبقااا ديماااا محبوسة عندو 
شافت جيهتو للمرة الأخيرة ومااتردداااتش للحضة حلات طوموبيل بزربا وخرجات كاتجري وكاتدور ليكون تابعها كاااتجري وا رجليها ضارينها ولكن صااابرة دخلات وسط ناس لكتار فرملة وباقت غادية كاتجري فلتجاه المعاكس 

جايب لكلاس وحادر عينيه كايشوف فيه واش كايدوب قرب لطوموبيل هز عينيه بان ليه الباب محلول وهيا ماكايناش
لاح داك لكلاس من يديه ومشا كتيجري جيهت لوطو وكايضور كيف شي حمق كايقلب مابانتش ليه غبرات مالقاهاش ومشا عند واحد لمراا كانت جالسة قريبة من تما 
سراج : (كايهضر وعقلو ايخرج) عفاك واش مااابانتليكش واحد البنت كانت جالسة فديك طوموبيل واش ماباليكش شي واحد هازها راها ماكاتمشاش 
المرا : نو شفت غير واحد البنت خرجات كاتجري من ديك طوموبيل ماهزها حد كاتمشا على رجليها

سراج : ش. شنو ك...كاتمشا(عرفها دارتها بيه)لا لااااااا (غوت وجلس فلارض كيف شي حمق) 

واخيراا حطات طائرة ف مطار كندا من بعد سااااعاات كتيرااا فوق سحاب خرج بسرعة وأول حاجة تاصل بطبيب وقاليه اشمن مستشفى كاين وتوجه لعنو مسااافت الطريق و وصل قدام سبيطار 

دخل بوجه صارم وملامح ممحية معول على خزيت شكوم هادا لي كاينبش على رزان حتى فموتها ماخلااوهاش ترتاح وصل الاستقبالآت سول على دكتور خوان عطاوه رقم الغرفة لي راه متواجد فيها 
مشا جيهت لاسونسور لقاه عامر وماعندوش صبر لي يزيد يتسنا طلع فدروج بخطوات سريعة وصل قدام الغرفة وبلا احم دخل نيشان لقاه هوا ومرتو كايتباوسو
قفزهم من بلايصهم ماطولش فلهضرة ختااصرها فزوج كلمات بلا 

سلام بلا كلام
هارون : (مخنزر) في كاتعرف رزان وعلاش كاتكدب ومنين جبتي نمرتي 
خوان :(عرفو هوا لي هضر معاه وجه لهضرة لمراتو) خلينا بوحدنا 
خرجات برا وخلاتهم بزوج 
خوان : احم جلس 
هارون : مااجاايش نتضايف هنا(كايهددو بصبعو) إلى رزان عندي خط احمر شمن ربح عندك تكدب على وحدا ميتااا 
خوان : ماااميتااش 
هارون : واااش نتا لباااس 
خوان : مااكااانكدبش والله هيا لي عطاتني نمرتك خاطفها واحد ماعقلتش سميتو ضربها ديك المرة وصخفات وعيطو على طبيب وكنت أنا هوا 
شكات عليا وطلبات نعاونها تاصلنا بيك ولكن ماكنتيش كاتجاوب من بعد أنا درت كسيدة ولبارح عاد فقت وأول حاجة طاحت ليا فبالي هيا لبنت لي مخطوفة أنا ماعندي حتى مصلحة انني نكدب عليك

شد راسو بيديه تزير وعروقو خرجو كيفاش عايشة كيفاش مخطوفة هوا كايعرف بنادم الكداب من عينيه وهذا بان ليه فعينيه بلي ماكايدبش إلى كان بصح شكون خاطفها لاا لا ايحماااق مافيهاش ياااريت يكون بصح خدا من جيبو تيليفون وجبد صورة كانت فيها نرجس ورزان معانقين وراها ليه 
هارون : شكون فيهم رزان 
خوان بدون تردد حط صبعو على رزان

هنا هارون تصدم وتاكد بلي حبيبتو عااايشة دارت بيه دنيا عاااام وهيا مخطوفة وهوا مااااعااارفش ضرب داك تيليفون معا الأرض حتى تفرتت وبقا كايضرب يدو مع الحيط حتى رجعات كاملة دميات 
هارون : اعععع عااااايشة فيييييين كنت اناااااا فين فييييين شكوووون هاااااد الزاااامل لييي خاطفها انقتلووو شكوووون شبغااااو عندهاااا حرموووووني منهاااا عاااام
بقا كايضرب فيديه وهيا سايلة بدم وهوا مااحاسش بيها حتى ناض خوان واخا ماقادرش يوقف شدو
خوان : كاااالم كااالم دابا خاصك تعتقها هاكدا راك كاتضيع فلوقة 
هارون : (ستوعب هضرتو و وقف) فين فين هيااااا فيييين 
خوان : انا انكتب ليك العنوان 
كتب ليها لعنوان وخرج طااااير

عند سراج لي قلب زنااااقي حتى صخف كيف لهبيل مامتيقش بلي دااارتها بيها عرف بلي أول حاجة اتديرها هيا اتصل بهارون داكشي علاش مشا طاير لدار هز وراقو و لحوايج لي ايحتاج وقال للممرضة تخوي دار دابا حيت رزان هربات وأكيد اتتاصل بيهم وغادي يجيو

وصل هارون وقف بلوطو وهبط بزربة طاير كان الباب محلول ضربو بركلة ودخل كايغوت وكايقلب فلبيوت واحد واحد حتى وصل لواحد لبيت وأول حاجة طاحت عليها عينيه هيا صورت سراج تصدم وعينيه خرجو هواااا لي خاااطفهاااا بغاااا يهبل كيفااااش عاااام هااادااا كيييييفاااش ماااطاحليهش فلباااال تفكر خوان ملي قاليه ضربها وصخفات زير علي يدو وعينيه كيف جغمة دم 
بقا كايعيط بسميتها حتى هبطات للممرضة وجها صفر حيت عارفة بقصة رزان وبلي سراج خاطفها كانت باغيا حتى هيا تهرب ولكن لوقت مساعدهاش وجا هارون فلوقت لي كانت كاتجمع حوايجها 

شافها هارون وجا طاير شدها من عنقها وزدحها معا لحيط 
هارون : فين هياااا
الممرضة :(كاترعد) م. مااعرفتش 
هارون : فيييينهيا رزااااان وفين داك الكلب دسرااااج دوييييي 
الممرضة : (كاتهضر وكاترعد قربات تبول تحتها) م. ماعرفتش .. فين هياا جاا خ....خرجها ق. قيبلة وهربان ليه وهوا خدا حوايجو ومشا 

عند رزان لي ملي هربات وهيا كاتضور فزناقي فين اتمشي دابا وفين اتبات واش اتبقا فشاريع لا تيليفون لا ريال لا زوج فجيبها بقات كانضور فزناقي وحاضيا جنابها خايفة يخرج ليها سراج من شي قنت ضروها رجليها وعطاوها لحريق مالقات قدامها غير دموع غاديا وتبكي حتى بان ليها جامع فرحاااات ومشات بخطوات سريعة جيهتو شافتو بحالا شافت وااليديها بقات واقفة قدامو بانو ليها شي ناس خارجين منو مشا بزربة عند واحد فيهم 

رزان : عفاك نسولك 
الرجل :(الحوار بالانجليزية طبعا) تفضلي 
رزان : بغيت نشوف الامام 
الجل : واخا تسناي 
مشا رجل وهيا بقات واقفة كاتسنا حتى خرج عندها ولد باقي شاب عريض وطويل لابس فوقية فالابيض ولحية كحلة طويلة وقف حداها وماهزش فيها العين كان ولد سوري 
الإمام : سلام عليكم 
رزان : وعليكم سلام 
الإمام : تفضلي أختي فاش نساعدك 
وزان : (بتردد) ص.. صراحة أنا هربانة 
الإمام : لمن هربانة أختي 
رزان : لواحد أنا هاد البلاد أول مرة نخرج فيها واخا عام وأنا فيها 
الإمام : (بهتمام) فهميني 
رزان : أنا مغربية كنت عايشة معا عائلتي ودرت حادت ونعست ف غيبوبة لمدة أربع أشهر ملي حليت عيني لقيت راسي هنا خاطفني واحد وموهم عائلتي بلي مت وليوم من بعد عام تاحت لي الفرصة أنني نهرب وهربت ولكن لقيت راسي فشارع ماعنديش فين نبات وبصدفة شفت هاد جامع وسولت
على الإمام بغيت نعرف واش نقدر نبات هنا 
الإمام : (بقات فيه) أحس حل هوا انك جيتي هنا أنا انديك أختي لداري جنب مراتي حتى نلقاو حل اكيد كاينين محسنين لي يقدرو يعاونوك وترجعي لبلادك عند عائلتك 
رزان :(كاتبكي) شكراً شكرااا بزااف 

الإمام : هادا واجب أختي تسنايني فجامع نساء حتى نسالي ونديك معايا 

مشات رزان للجامع نساء كان تقريبا خواي مافيهش ناس بزاف جلسات تما بغات تصلي ولكن ماكانتش لابسا لباس صالح لصلاة بقات غير جالسة حتى لمورا صلاة العشاء عاد جات عندها واحد البنت علمتها بلي الإمام كايتسناها برا خرجات لقاتو واقف حدى باب الجامع ومشات عندو ونطالقو لدارو لي كانت مابعيداش من تما بزاف وصلو والإمام حل الباب بساروت 
الإمام : تفضلي أختي 
رزان :(حشمانة) شكرا 
جات عندهم بنت تكون ف أواخر العشرينات صميمرة شوية وغليوضة ولكن حروفها زوينين 
الامام : فاتن هادي رزان ضيفة عندنا اتبقا معانا هاد الأيام حتى ترحل لبلادها 
فاتن : اه مرحباا اختي 
سلمات عليها ورحبات بيها مزيااان فرحات من معاملتها دخلو لصالون وحطات فاتن لعشا وجلسو عاودات ليهم رزان على شنو طرا ليها وفحالتها بقات فيهم وقررو يستضافوها عندهم حتى يلقاو ليها حل سلاو لعشاء وكل واحد ناض ينعس فاتن ورات رزان لبيت فين تبات دخلات وسدات عليها تسرحات كاتفكر فحياتها كيف كانت وكيف ولاات شوف فين تلاااات بيها ليام ولات بحال شي لاجيئة 

بقات بحوايجها يلاه بدا يديها نعاس حتى كاتسمع لبواني دلباب كاتحل بشوية ناضت قافزة وشعلات ضوء لي حداها بان ليها لفقيه داخل بشوية وسد الباب خرجات عينيه 
رزان : خويا شنو جاي دير راه زعما عارف حشومة تدخل على بنت بوحدها فبيت 
لفيق : (كايهضر بشوية) ششش جيت بغيت نهضر معاك فواحد الموضوع 
رزان : شمن موضوع 
لفقيه : (كايقرب وكايشوف فيها بشهوة ) فيك نتي عجبتيني شنو بان ليك تزوجي بيا 
رزان :(خرجات عينيها) شنوووووو راك فقيه ومزوج 

لفقيه : وشنو فيها إلى فقيه ومزوج نتي تكوني مراتي تانية انسترك ومايخصك معايا خير
كايقرب بغا يبوسها ودفعاتو وهيا كاترعد 
رزان : تسترني بنت ليك عريااانة؟ نتاا فقيييه ياااا حسرة والله وماحشمت من ديك مرتك ياااحتااا نشوهك هنا تفو الله يلقيها ليك الكلب 

لبسات صندالتها بغا يشدها من يدها ولكن ماخلاتوش وخرجات كاتجري من تما لشاريع مضلم وهيا كاترعد خايفة يوقف عليها شي شمكار يضيعها بقات طالقة رجليها وليل وكاتشوف جنابها وموراها حتى بانت ليها واحد جردة مشات ليها فداك ضلام جلسات فوق واحد لكورسي خافت تنعس ويجي ليها شي واحد بقات غير مكمشة وضامة رجليها عندها عرفات ليوم وحسات بلي هيا يتيمة وماااعندها حد بقات ليها غير زنقة بقات كاتفكر حتى كاحساتش براسها وغفات فوق داك الكرسي 

اصبحنا واصبح الملك لله ضربات فيها شميسة لي خلاتها تحل عينيها غير تفكرات فين هيا وقفزات كاتقلب جنابها مالقات حداها حد باقا بوحدها وصباح بكري يلاه كاتطلع شمس

تفوهات وناضت من تما وكرشها كتغوت قاتلها جوع ولكن ماعندها لا ريال لا جوج ضمات يديها عندها وخاشية راسها بين كتافها وطرقات رجليها 
غاديا فداك شريع لي خاوي حتى سمعات سميتها ومادارتش بقات واقفة وكاتستوعب واش بصح سمعات صوتو ولا غير كاتخايل حكات ودنيها وتحركات بلاما دور يلاه زادت زوج خطوات خرين وهيا تسمعو عيط عوتاني

لا بصح صوتو مايمكنش تكون كاتخايل دارت ب العرض البطيء لقاتو واقف موراها وكايشوف فيها عينيه مفيكسين عليها بقات واقفة ومصدومة حتى طاحت دمعة من عينها وبدات كاتجري فتبجاهو هوا بدورو فتح يديه وستقبل حضنها تلاحت عليه وهوا مضور يده عليها فتعنيقة حتى ضلوعها تزيرو خاشي راسو فعنقها وهازها من الأرض 
هارون :مااكانحلمش ماكااانحلمش ياااك ماااكااانحلمش 

رزان :(كاتبكي ) هااارون أهئ أهئ أهئ 
هارون : هادي نتي ياك هادي نتي ارزان ياك انا ماكانحلمش هادي نتي
رزان :أهئ أهئ اه أنا أنا بعدوني عليك 
هارون : (قلبو كايزدح) ششش كولهم ايتحاااسبو اعمري كلهم شش 
شد وجها بين يديها كايحقق ويرجع يعنق مامتيقش بلي هيا معاه وقدامو ليل كامل وهوا كايقلب ماخلاااا حتى قنت مرمش عينو ومزااروش نعاي مايمكنش ينعس وحبيبتو مااعاااوفهاش فين كاينة وبصدفة داز من هاد الشريع ملي بانت ليه ماتيقش بقا واقف وكايتأكد ولكن هياااا ماااتخفاااش عليه هياااا باااقا عايشة 

شدها من وجها كايبوس فيه بلهفة عينيها نيفها حنيكاتها جبهتها وكايرجع يشوف فيها ويتأكد بلي راها قدااامو ويرجع يبوس فوجها كامل حتى ستقر على شفايفا لي توحشهم كايقبل فيهم بشغف ومامتيقش بلي هيا حية حاط شفايفو على شفايفها وكيبوس فيها بشوق وحتى هيا كاتبوس وتعنق ومامتيقاش راه قداامها دامت القبلة لدقائق عاد بعد شفايفهم وحط نيفو على نيفها وصدرو كايطلع ويهبط وكايحمد الله الف مرة ف دقيقة حيت رجعات ليه حياتو 

شاد ليها فيديها وغادين من بعد ماليل كامل وهوا كايقلب عليها ومابغاش يرجع إلى مالقاها فرحتو ماااتوصفش كل مرة يوقفها ويبقا كايشوف فيها و يسولها واااش ماااكانحلمش 
رزان : ههه وصااافي وللهما كاتحلم ههه
هارون : (معنقها وتنهد ) كون تعرفي هاد العام كيف داز عليا 
رزان : نوصلو وعاود ليا شنو طرا وكيف لقيتيني دابا فيا جوه 
هارون : (شاد فيديها وكايضحك ) أجي ندي حبيبتي تاكل وحتى نتي عاوديلي 

دها لاحسن مطعم قريب وطلب ليها فطور كاامل مكمول غير تحط وطاحت فيه عمية وهوا شاد كاس دلقهوة وحاضيها ولبتيسامة على وجهو 
رزان : ااح الحمد الله شبعت 
هارون : (خدا سيغڤيط ومسح ليها فمها) بصحتك 
رزان :(شدات ليه فيديه وكاتشوف فيه بنضرة حنينة)توحشت هاد الحضة توحشتك بزااف كون تعرف أش داز عليا فغيابك 
هارون:شنو دار ليك داك الكلب 
رزان :خطفني فقت من الغيبوبة عيطت عاليك حتى عيت ولكن ماكنتيش (كاتبكي) لقيت راسي عاجزة وماكانتمشاش بقا حااابسين فداك البيت عام عمري ماشفت زنقة أهئ أهئ كان باغيني نتزوج بيه صحة أهئ أهئ 

هارون : (زير على يديه) شش اعمري كلشي فااات ماتبكيش
رزان : كيفااش لقيتيني 
هارون : تاصل بيا طبيب لي كنتي عطيتيه نمرتي 
رزان : أنا قلت ايكون نساني وماابغاش يدخل راسو ف المشاكل 
هارون : (كايشرب من القهوة) كان داير كسيدة وعاد فاق وتاصل بيا ولبارح ماتيقتش حيت شي حاجة ماكاتدخلش لعقل يصحابني شي واحد كايتفلى وجيت حتال هنا باش نعرف علاش كايكدب ولكن صدق ماكايكدبش (شد ليها فيديها) ونتي معايا دابا

رزان : ديني نشوفو بغيت نشكرو كون ماشي هوا كنت انبقا تما 
هارون : واخا حبيبة كملي فطورك ونديك 
رزان : صافي بركة 
هارون : نزيدك شي حاجة 
رزان : لا صافي ماابقاش عندي فين 

هارون : يلااه نوضي نمشيو 
رزان : ههه يلاااه 
شدات فيه وهوا معنقها من كتافها وخرجو من المطعم كايهضرو وكايعاود ليها وتعاود ليه على كيف دازت حياتهم وهوما بعاد على بعض 

وصلو للمستشفى ومشاو فتجاه الغرفة لي فيها خوان دق هارون سمع دخل وفتح الباب ودخلو بزوج 

خوان غير شاف رزان وترسمات إبتسامة فرح على وجهو 
دخل هارون ورزان من موراه تمشات جيهت خوان 
رزان : على سلامتك 
خوان : شكراً وحتى نتي على سلامتك 
رزان : مااعرفتش كيفاش نشكرك بفضلك أنا هنا دابا شكرااا بزاااف 
خوان : ماتقوليش هاكدا هذا واجب 
بقاو جالسين معاه شوية وجات مراتو وتعرفات عليها رزان و ولاو اصدقاء 
هارون : (وقف) نخليوكم دابا نوضي نمشيو 
خوان : خليوكم شوية 
هارون : لا يلاه نمشيو باش رزان ترتاح شوية 
خوان : اكي نبقاو على تصال 
هارون : أكيد وشكرا على لي درتي معانا 

خرجو من عند خوان وفطريقهم قالت رزان لهارون يدوز ياخد ليها حوايج حيت ماعندها والو وداكشي لي كان مشاو لواحد المول دخلو لشي محلات تما كاتقدااا 
رزان : شوف هادي زوينة (كسيوة ف لموڤ قصيرة بزااف) 
هارون : لا ماازويناااش 
رزان : أنا عجباااتني 
هارون : حتى أنا عجباتني ولكن تلبسيها غير ليا احبيبة 
رزان : هههه وناااري مازال ماااسخنتش بلااصتييي
هارون : سخنتي بلايص خرين احبيبة (غميزة) 
رزان : تفووو على مااااسخ 
هارون : تفو عوتاني قيديها حتى نوصلو
رزان : أش فجهدك مادير يااازلااال 
هارون : ههه نتي ماشي قد هاد الهضرة احبيبة 
رزان : سيييفحاالك 
هارون : انجي نخبط مك 
رزان : يخ على بناادم 
هارون :(عنقها) هبيلة 
تسلتات منو ومشات جيهت الملابس داخلية بدات كاتعزل وتخير حتى وقف موراها وجر واحد سترينگ فلحمر 
هارون :يجيييك قتاااااال
رزان :(نتراتو منو وحنيكاتها تزنگو) وااش ماكاتحشمش 
هارون : منك احبيبة لا 
رزان : حشومة عليك خليني نتقدا على راحتي 
هارون : وراه على راحتك غير جيت نعااونك 
رزان : متعااااونيش غير سيير 
هارون : هه على خاااطرك 

مشا جلس فواحد الفوطوي وهيا كاتعزل ماخلات ماااخدات وهوا غير مقابلها وكايضحك عرف بلي هاد العام كامل ماااكاانش عايش ودابا عاد رجعات ليه روح موتها كان كايخنقو نهار على نهار أكيد كان شي نهار ايحماااق بتفكير فيها وفحياتو بلا بيها ولكن الحمد الله ربي شاف من حالو ورجعها ليه وحااالفها فسرااج لي بعدها عليه مااغاااديش يهنالو بال حتى يقتلو بيديه 

وقفات عليه من بعد ماااسلاات 
رزان : نوض خلص 
هارون : خلصي نتي ههه
رزان : ونوض صافي كون كان عندي باش نخلص گااعمااا نحااااشيها ليك دابا نولي محامية كبيييييرة وتولي طلبني نعطيك 

هارون : وااايلي ههه
رزان : دابا تشوف
هارون : أش نشوف 
رزان : تشوف الويل 
هارون : شفتو احبيبة فغيااابك 
رزان : كاتعنب 
هارون : انوض نسوس ليك سنانك 
رزان : وااانوض 
ناض معاها خلص وخرجو شدو طريق لوطيل لي جالس فيه هوا وصلو وطلعو لسويت فين جالس حل الباب ودخل حط دوك لحوايج فجنب وتلاح فوق ناموسية جات جلسات حداه وكاتدوز يدها عليه بحنان 
رزان : عيتي 
هارون : عاد رتاحيت دابا 
رزان : ومالك 
هارون : غير فيا نعاس ليل كامل ماانااعسش رزان : نوض دوش ونعس 
هارون :(ناض كايتكسل) واخا سيري نتي بدلي حوايجك 
رزان : اجي بعداااا واش أنا انبات معاك هنا 
هارون : خفتي
رزان : مالك كاتعض
هارون : كتر احبيبة كتتتتتر 

دخل لدوش وهيا ناضت دغيا خدات بيجامة من داكشي لي شرات وحطاتها حداها و بقات كاتقلب فدوك لحوايج حتى خرج لابس شورط و تيشورط وكايمسح شعرو بفوطة 
رزان : بصحتك 
هارون : يعطيك الصحة
رزان :(خدان فوطة) حتى أنا اندخل ندوش 
مشات دخلات لدوش عمرات بينوار بلما وخوات فيه شي زويوت كانو تما وتخشات فيها وكاتحس برجليها عاطينها صداع ترخااات لمدة عاد ناضت غسلات رسها وتشللات ونشفات ولبسات بيجمتها ولوات لفوطة على راسها وخرجات عندو لقاتو جالس وقدامو طبيلة فيها لعشا لي طلب قربات حداه وجرها من يديها جلسها فوق رجليه وخشا وجهو فعنقها 
هارون : اممم شهاد ريحة 
رزان :(هرها بلحيتو) ههه
هارون : ههه وكااتضحكي غغااناااكلك 
رزان : فيا جوع 
هارون : حتى أنا فيا جوع 
رزان : وكول 
هارون : بغيت ناكلك نتي 
رزان : ههه وصااافي 
هارون : هه واخا صافي يلااه تعشاي 
بقات كتاكل وهيا فوق رجليه وحتى هوا كاينقب ومرا مرا يوكلها معاه 
رزان : صاافي شبعت 
هارون : غير هادي صافي حلي فمك 
حلان فمها و وكلها ومسح ليها فمها كايعاملها كيف شي بب خايف عليه لايوسخ حوايجو 
ناض لحمام حك سنانو وخرج عندها لقاها واقفة ودايرة يديها فجنابها وكاتهزهز بحال شي شيخة 
هارون :(طلع حاجب) مالنا ياك لاباس
رزان : فين انعس 
هارون : (نعت ليها جيهت ناموسية) لهيه ماعنديش باش نخلص عليك حتى نتي شي سويت 
رزان : كاتضحك عليا ونتا قاد تشري لوطيل بلي فيه 
مشا تلاح فوق ناموسية ودار مخدة على راسو وخلها كاتهضر بوحدها حتي تفقصات ومشات جيهتو نترات ديك لمخدة من فوق راسو 
رزان : واابناادم فين انعس 
هارون : اتنعسي حداايا احبيبة 
رزان : ولاا 
هارون : وشنو خايفة مني ؟
رزان : لا 

هارون : إوا اجي تكاي حدايا 
مشات جيهتو هيا نيت باغية تنعس حداه غير دايرة فيها عزة نفسي مابتسمحلي تلاحت جنب ناموسية وبقات بعيدة وطفات ضو بقا غير ضو القمر لي داخل من البالكو خفيف 
بقاو على ديك الوضعية حتى جرها من يدها لاصق صدرو معا ضهرها و وجهو فعنقها وكايهضر بهمس حتى بورشها 
هارون : توحشتك وتوحشت قباحتك وتوحشت ضسارتك توحشت لسانك طويل توحشت كولشي فيك
باسها فعنقها حتى سمعها تأوهت قرب كتر وقلبها جيهتو بشوية وعينيه فعينيها بقا كايشوف مرا ف عينيها ومرا فمها ونازل جيهت شفايفها بشوية حتى حطهم على شفايفها رطبين بقا حاطهم لمدة وهيا مغمضة عينيها نتاقل لشفتها لفوقانية وخداها بين فمو كايبوس ويمص فيها وكايعضها عضيضات وهبط لشفتها لتحتانية دار ليها نفس شيئ حتى سمعها تأوهات وسط فمو شي لي خلاه يجمع شفايفها بجوج وصط فمو كايمص فيهم وكايدخل لسانو كايداعب لسانها وكايمتص ريقها هبط بقبلاتو لعنقها وكايعضها عضيضات حتى كايخليها ليها كاتوزوز وهيا كاتلوا تحتو طلع فوقها ومكالي بيديه بدا كايحيد ليها لفوقاني دلبيجامة بشوية بشوية حتى حيدو هبط معا صدرها ب بوسات من لفوق سوتيان حتى وصل لصرتها كايبوس وكايدوز لسانو ورزان الاه يرحمها داابت ورجعها عجينة بين يديه ولكن فلحظة ماتجي فبالها غير خطوبة هارون القاسيمي و سهام القاسيمي

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.