صورة مصغرة لـرهينة بين أيدي مجرم الجزء 10

رهينة بين أيدي مجرم الجزء 10

rahina bayna aydii mojrim 
رواية رهينة بين أيدي مجرم

....:.عم الصمت فالمستشفي من غير بكا وتنواح . لوجين . بصوت عالي ...بينما هوا كان جاي بخطوات فاشلين جيهتهم ضرب . فرضى وقرب للوجين ووقف كيشوف فحالتها كيف كتبكي وتغوت وتتردد اسم اختها ... غي سمع اسمها ونطق براجفة وعينيه على جلال لي واقف شادفراسو وكيبكي .
.هشام .اش واااقع اسيدي 
.جلال . الله اربي الله انا ترزيت فبنتي اولدي . اهئ . عفاكم دييرو شي حاجة اولدي لله يخليكم . ايلاما ديرو شي حاجة .
.هشام . اه ان خاص ندير شي حاجة وضار كيجري دخل للغرفة ديالها . لقا نبضات قلبها واقفين ونفسها مقطوعة والممرضات ضايرين عليها .بزربة طوا كمامو وقرب ليه كيشوف فيه كيف ميتة .غمض عينو ونزلت دمعة سخونة وتحنى لمستواها شد وجها بين ايديه .وغمض عينيه وحط فمو فوق فمها وبدا كينفخ ليه ففمها لكن بدون جدوى بزربة بعد وجمع ايديه حطهم فوق قلبها كيورك . تا كتهز وتحط . وكل توريكة كيطاير شعرو الحريري . وعرقو كيصب .كرر العملية . مرات كتيرة تا فقد الامل عاد بعد منها ونطق فيقي اروجين فيق . وحنا راسو . متاسف تا كيقفزو صوت . نبضات بداو كيجيو ويمشيو هنا .رجع امالو وعود قرب تاني . جمع ايديه بجوج . وبدا يوورك . وعينيه مغرغرين . بعد مدة من المحاوللت 
لي فالاخير عطات نتيجة وخلات الابتسامة ترسم على شفيفو وينطق الحمدالله الحمدالله ويبعد متها حاط ايديه على فمو مصدوم ممتيقش انه محاولتو نجحو . وخلاخة تفيق وتحل عويناتها غي حلتهم ونطقت بصوت خافت .لوجين .لوجين . ولدي . ورجعت سكتت كتشوف فهشام لي غادي راجع بالور تا خرج من الغرفة . ووقف حداهم كيشوف فيهم كيف كيبكيو ونطق هية حية ههه انا عتقتها هه روجين حية . ههه حية .
لوجين .غي سمعاتو ووقفت شدت فيه وعينيها عامرين بالدموع ونطقت . نتا اش كتقصد واش واش ااختي فاقت ياك اه واش ما ماتتش اهيئ .
.هشام ..لا هية مزال حية . ههه حية سيري شوفيها .
.بزربة طلقت منو وضارت دخلت كتجري . غي وصلت حداها ووقفت فاشلة كتشوف فيها وممتيقاش اش كتشوف . 
.بزربة هزت ايدها كتدوزها على وجها بلطف كتحاول تستوعب واش بصح باقا حية ومزال مماتتش ..
.لوجين ..اهيئ نتي باقا حية هه اهئ ااختي باقا حية وضارت شافت فباها وهشام لي دخلو موراها وممتيقينش ونطقت هه . روجين حية . اه حية ورجعت ضارت عندها وبدات كتبوس فيها وتضحك فرحانا . بزربة باها وهشام قربو كيسلمو عليها ويشكرو الله ويحمدوه وفرحانين بيه .فرحة كبييرة ..
.بينما هوما فرحانيم وكيضحكو . كان هوا واقف فالباب . وساكت كيشوف فيهم وعينيه عامرين بالدموع يلاه ايخطي خطوة تراجع ورجع بخطوة الور ووقف كيشوف فيهم من بعيد حس بلي وجودو غيكون غير زايد عليهم . اصلا هوا لي واصلها لهاد الحالة . للحضة حس براسو ضيعها من بين ايديها حس بلي مبقاتش ملكو وليه حس بلي خاصو يبعد عليها تنهد وضار عطاهم بالضهر وكمل طريقو على برا . ركب طونبيلتو وكسيرا .كان غادي وسط الطريق كيسوق بايد . وايدو التانية حاطها على فمو كاتم اعصابو . تنهد وضرب الفولون بايدو ونطق مورك على سنانو اناا خسرت صاافي انا طلعت خااسر .من هد العبة . اااع..

وكمل طريقو متاجه لدار ....
..كانو مزال واقفين حدا راسها وساكتين . كيشوفو فيها تا كتنطق بصوت مبحوح 
.روجين ..بابا توحشتك .
.بتاسم وقرب شدايديها ونطق تانا ابنتي توحشتكم بزاااف . 
. كتفات بتحريك رموشها بمعنى الحمدللله وسكتت كتشوف في هشام شوفات بحالا كتشكرو على .شي لي دار.
.هشام ..حمقة متنسايش انني دكتور وقبل من هك راني صديقك 
.روجين شكرا وضورت وجها جيهت .الباب كتشوف فيه وعلى وجها ابتسامة كتدل على مدى . لهفتها باش تشوفو سهات مدة تا كيقفزها صوت لوجين .
.لوجين . احم ممكن نعرفو ايمتا نقدرو نخرجوها .
..هشام .بعد غدا انشالله ترتاح هد اليومين وتقدرو تخرحوها لكن ضاروري من اللاهتمام بيها وبي الجنين لي فكرشها .
. روجين غير نطق الحنين ولمعو عينيها وطقت واش ولدي باقي عايش وحطت ايديها على كرشها كتحسسها بداا كتنفخ .شوية .
هشام ولدك مزال عايش هه. الحمدالله على سلامتك ورجع شاف فلوجيم ونطق خليوها ترتاح .
. لوجين ..شك اا مرة اخرة شكراا بزاااف .
.هشام .هادا وااجب .اختي ما يكون عندها باس. احم ممكن نمرة دايلط .باش نتاصل نتطمن على حالتها .
.لوجبن . اوه نسيت التيلي فالدار . ممكن تاخد نمرة دراجلي . هشام وي هانية على قبل حالة روجين .
.لوجين اكي قيد ...****** 
هشام اكي شكرا . ورجع التيلي لجيبو وضار خرج .وخلاهم شوية وخرجو تاهوما
..
..هاكا دااازو يومين عادية .جدااا . ما فيها تا شي تغير عند ابطالنا .... وجا نهار . كانت كتلبسها فحويجعا وساكتة كملت ليها ورجعت شدت فيها بمساعدة من . الممر ضة جلسوها فالكرسي ...

وخرجو من الغرفة . وكملو طريقهم برا المستشفى تا وقفو قدام الطونبيلة ..غي شافهم ونزل قرب جيهتهم وسكت مدة عاد نطق موجه كلامو.
لروجين ونطق كيف بقيتي شوية .دبا .
روجين الحمدالله انسيبي نتا لاباس عليك .
.سعد .الحمدالله . ورجع شاف فلوجين ونطق مشينا .
.لوحين يلاه .
.بتاسم وقرب تحنى هز روجين بين ايديه حطها الور فطونبيلة ورجع ركب هوا اللقدام . ولوجين فجنبو وكسيرا قاصد الفيلاة وطول الطريق وهوما ساكتين تا وصلو لدار . حل نزل وضار نازل روجين وكمل طريقو .ولوجين تابعاه تا دخلو وطلعو للبيت لي موجدين لروجين قرب حطها فوق السرير وقادها ورجع . ضار عند .لوجين ونطق . مهيم تهلاي فيها .
.لوجين .وي داكشي وسكتت مدة عاد نطقت نتا فين غادي دبا .
.سعد عندي شي خدمة وقرب طبع قبلة فوق حبينها وضار.خرج من البيت وخلاها واقفة مصدومة من تصروفاتو . تنهدت بتعب . ورحعت .جلست جنب ختها ساهية تا طيقفزها صوت روجين .
.روحين ..الحاجة لوجين اش كااين .
. لوجين .بفف حرت والله اووف .
.روحين علاش مالكي ااش واااقع .
.لوجين معرفتش مي عندي احسساس انه سعد مخبي عليا شي حاجة وحااجة كبيرة بفف ما بقيتش فهمتو ..
.روطبن ..كتشكي فيه .
.لوجين ..لا مكتشكش فيه لكن تصروفاتو شوشوني بحالا مخبي شي حاجة وانا ما عرفتش اشنو مخبي غنحمااق .
.روحين ايو عرفي باش تببردي .
. لوجين كيف غندير نعرف هوا ما قالي والو .
.روجين ..وي عندك الحق تسنايه تا يجي . يقولك اش كاين واش مخبي عليك . وااش نتي حمقى لو بغا يقولك ميخيش لكن طاين طريقة با تعرفي .
.لوحين . واش كتهضري بصح كيف غندير .
.روجين من بعد ونفهمك دبا فيا الحوع جيبيليا ما ناااكل ..
لوجبن وتا تقولي .
.روجبن واري ليا ما نااكل ونهضرو .اووف . .
.لوجبن واخا واخا بغيت لمك ااجوع دديما يخ .ووقفت خرجت تحيب ليها ما تاكل ...

فبلاصة اخرة .وااقف الطونبيلة . وحل الباب نزل بكل تقة كيقاد فالصديف ديال فيستو تا قادهم عاد ضار .. سدالباب وكمل طريقو . قاصد . الباب وصل جبد الساروت خلو ودخل . بعدها رجع سد وكمل طريقو طالع لطابق لتاني تا وصل قدام البيت . بتاسم وحلو ودخل كيشوف فيه من بعيد كان بيت مجهز بالات طبية ووسطو قرعة خاصة بالطفل والممرضى وااقفة عليه . بتاسم وكمل طريقو قاصد . الدكتورة قرب ليه ووقف كيشوف فيها ونطق مساء الخير .
.الممرضة مساء النور مسيو سعد .
.سعد .احم . اشنو حالتو دبا .
.الممرضة هوا هوا اسيدي الحمدللله حالتو مستقرة .
.سعد مم وشحال خاصو باش يكمل النمو ديالو ..
. الممرضة .مهيم على الاقل شي شهر .
.سعد وي .انششالله شكرا . 
.الممرضة .وي دكشي امم اشمو ناوي تسميه بادن الله .
سعد .لحد الان مزال ما عرفت .نسميه ايوب زوبنة يااك .
. الممرضة وي ايوب مشاله سمية زوينة .
.سعد .وي تتعجبني هد السمية وانشااله ولدي غيكون اسمو ايوب . 
.الممرصة . لله يخليه ليك .
.سعد ااامين و.بتاسم وضار شاف اتجاهو وهود ضار خرج من البيت وكمل طريقو جيهت بيت جازميت
. قرب لباب حلو ودخل كيقلب بعينيه تا كيلمحها واقفة قدامو المرايا كتسرح فشعرها تنهد وقرب منها بخطوات تابتين ووقف 
.سعد .. نتي مزال مريضة اجازميت .
.جاز ..والكن شعري راه كولو تخبل ليا .
.تنهد .بنفد صبر وقرب لجيهتها حيد ليها المشطة من ايديها وجرها جلسها فوق السرير وتحنى قادها وتكاها ورجع جر عليها الغطا ونطق . رتاحي دبا . .
.جاز والكن شعري .غيخسر ليا .
.سعد .واش حمقة لا متنسايش بلي صحتتك اهم من شي حاجة سميتها . شعرك ودبا غي رتاحي .
.بتاسمت ونطقت واخا .
.سعد..اكي مزيان .
.جاز ..شكرا اسعد غلى اهتمامك .
.سغد . هدا واجب .
.جاز .ممكن نطلب منك طلاب .
.سعد وي طلبي . 
.جاز عفاك بقا معايا شوية لله يخيك .
.سعد والكن انا 
.جاز ..بلييز غي ليوما . عفاك طلبتك . لله يخلييك غي ليوم .
.دوز ايدو على جبينو باحراج ونطق واخا غنبقا معاك . شوي ونمش
.حاز اوكي احي تكا هنا . .عفاك ديرليا خاطري .
. مجوبهاش وضار طلع فوق السرير وتكا . بلاما يتغطا وسكت ا ساهي فالسقف وغاؤق فتفكيرو تا كيقاطع تفكيرو . صوتها .
.جاز ..سعد ..بغيت نسوللك ايلا كان ممكن .
. سعد وي تفضلي اشنو كااين .
جاز مرااتك .
.سعد مالها مراتي ..
.جاز ..نتا قلتيها ليها .ولا نزاال .
.سعد .لا انا منقدرش نقولها هدشي غتقلق.
.جاز وايلا عرفت . اشنو غتدير .
سعد ..هية ما عندها منين تعرف . غي ريحي بالك .
.جاز والكن ايلا عرفت . وخيراتك بين ولدك وهية اشنو غتختاار .
. سعد انا ما نضنش انه .غتخيرني بينها وبين ولدي تقدر تقلق لكن دغيا . غادي تقبل الموضوع انا متاكد
.جاز ..وعلاش متااكد . تال هد الدراجة . واش مراتك وحدة ضعيفة . 
سعد ..بالعكس هية تتبغيني بزااف ومتقدرش تدير شي حاجة تقلقني منها ..

جاز ..متاكد 
.سعد .جاز ممكن تسدي هد الموضوع . مناقصنيش . عفاااك 
.جاز سمحلي.
.تنهد ورجع .غمض عينيها بتعب ونطق غنمشي .
.جاز .. ايمتا غتترحع عندي 
.سعد .ماعرفتش ورجع .جل عينيه . ونزل من فوق السرير وضار عطاها بالضهر وخرج من . الغرفة هبط التحت خرج من الدار ركب طونبيلتو وكسيرا نيشان .قاصد .الدار مدة دطريق ووصل حلو ليه الحراس دال . وةقف الطومبيل نزل ودخل لدار . لقاهم كيتغداو بتاسم وقرب ليهم ونطق بصحتكم .
.هز راسو فيه ونطق على سلامتك اولدي سعد .
.سعد .لله يسلمك .
جلال اجي تتغدا معانا .
بتاسم وجركرسي .جلس يتغدا وعينيه . على لوجين كيف كانت .غي كتلعب بالماكلة وساهية . 
.تنهد ونطق حبيبة تغداي .
هزت راسها فيه ونطقت ما عندو منين يدوز ليا . بفف ورجعت شافت فباباها ونطقت . مزال ما غتراجعش على قراراك هاه .
. جلال لا ابنتي غدا انشالله نمشيو لدارنا . 
. لوجين .. والكن روجين مزال مريضة وخاص من يقابلها .
.جلا ..انا نقابل بنتي . لكن منقدرش نبقى هنا كتر خاص نرجع لداري . ونجمع راسي 
.لوجين . صاف دير لي يريحك مهيم . عندي راحتك اباب .
.جلال لله يخليك ليا ابنتي وميحرمنيش منكم .
.لوجين .. امين ابابا امين وقربت شدت ايدو وتحنات طبعت قبلة . على ايدو ونطقت . ربي يخليك ليا . ابابا .
. جلال . ايوا . ابنتي براكة عليا هكا كتخليني نولي عاطيفي عههه .
. لوجين .كنبنغييك بزااف ابابا .
. جلال تانا ابنتي وسكت فاش سمعو خطوات جاين جيهتهم بزربة هزو ريوسهم كيشوفو فيه . قرب ليهم ووقف مدة عاد نطق . السلام علييكم .
.سعد وعلييكم السلام جاي مدرم اشهد الواقحة هه .
.رضى .. الحامض . ههه .
.سعد..بدل ساعة اخرة .
رضى . ايوا صاف وضار شاف فلوجين ونط ختي لوجين صافا .
. شافت فيه ورجعت شافت فسعد ونطقت وي صافى .
.رضى .تمام مزيان وضار شاف فطلال وماط ايدو ونطق السلام عليكم .
.بتاسم وماط ايدو صافحو ونطق وعليكم السللم .
.رضى . انا رضى صديق دسعد ونتا .
.جلال عي سمع سميتو وزير على ايدو ووقف كيشوف فيه بحقد ونكق نتا هوا السبب ياااك .
.رضى..باستغراب اش كتقصد .
.حلال نتا هوا السبب تا تعدبو بناتي ياااك نتا وا لي عدبتي روجين . ياك 
. رضى . فاابحقيقة انا . اسيدي مكنتش عارف و و .
.جلال و اش امم و اش نتا رااك اديتي ليا بناتي بجوجات وااش ما انبكش ضميرك .هاه غي بغيت نفهم كيفاش طوعاتك نفسك . تاديهم بزوج . وااش مكتحشمش وجاي بوجهك 
حمر . تال هنا هاه .
رضى عمي تهدن وطلق من ايدي ونتر منو وبعد عليه ونطق انا غنفهمك .
.جلال ااس غتفهمني اه اش غتفهمني ورجع شدو من دراعو كيحاول يدفعو وهوا كيف الحجرة حلف لا تحرك .
..رضى اييه اش يسحبليك راسك طلق مني ونت منو 
.جلاال . خرح عليا برا مبغيتش نشوفك قرياب من بناااتي وااش كتفهم يلااه هخج عليا مبغيتش نعود نشوفك .خنا .
.رضى ببرودة واقيلة نسيتي راسك اسي . قطعاتو لوجسن بصوت حاد .
.لوجين وااقيلة نتا لي نسيتي رااسك هد لي كتهضر معاه بهاد الطاريقة راه ةاقيلة بابا . 
.رضى ..اهاه ومن بعد ما منحقوش يهضر معايا بهاظ الطرقة .
.لوحين . قليل الاداب مكنسمحش ليك تهضر مع بابا هك .
. سعد . لوجين تهدني .
لوجبن خليني علييك . وشافت فباباها ونكقت بابا تهدن لله يخليك .
. جلال ما غنتهدن تا يخرج هدا من هنا 
.رضى مغنخرجش من هنا هد الدار ديال صاادبي ولا نقول داري وجر كرسي جلس عليه ونطق كنضن لي خاصو يمشي هوا نتا ااسي جلال . .
.سعد ..رضى .. اشهد الهضرة .
.ضى .اشنو نوض نمشي انا متالا . .
.سغد لا انا مقصدتش هك غي .
.رضى غي ااش غي هوا نسيبك خلصو يمشي من هنا ما جاتش من الاداب النسيب يجلس فدار راجل بنتو ولا كدبت اسي جلال .
.جلال . قليل التراابي وسكت ورجع شاف فلوحين ونطق ها كلامي ابنتي وضرب فيها وطلع.
..
.لوحين . شكرا ليكم بزوج على معمالتكم لبابا كنتمنا يكون عجبكم الحال وضات تبعت باها كتجري وتغوت باسمو . تا وقفت حداه ا ونطقت بابا عفاك سمعني . جلال صافي ابنتي انا غنهز بنتي ونمشي من هنا ما عندي ما تبقا نديير هنا . ووقف قدام بابا درودين حل الباب ودخل عليها كانت .نااعسة وغارقة فنعاسها بتاسم وقرب ليها ووقف مدة عاد تحنى .كيدوز ايديه على شعرها تا فاقت .
.روجين ..بابا .
.جلا .حبيبة كبف وليتي دبا شوية .
.روجبن . الحمدالله ابابا وهزت راسها فلوجين . كتشوف فيها كيف خايفو كتسولها بعيينيها زعمة اشنو واقع تا كينطق جلال .
.حلال .. بنتي روجين حنا خاص نمشيو من هنا ابنتي . 
. روحي . باستغراب فين انمشيو ابابا .
جلال . لدارنا. ابنتي .
. روحين والكن دارنا كلها مرونة .
. جلال عارف ابنتي والكن . ضاروري خاص نمشيو وشاف في لوحين ونطق عونيني ابنتي على ااختك نهزها .
. لوجين بابا لله يهديك

لوجين بابا لله يهديك .. خليها راه مزال مريضة . 
. جلال ا ابنتي انا منخليهاش ورايا نهار خلينكم شتي اش وقع باقي ما كمل كلامو تحل الباب ودخلو بجوج 
ضار عندهم وسكت تا كينطق سعد 
سعد . احم عمي جلال ممكن تهدن وتسمعني . 
جلال وعينيه على رضى لي كان كيحاول يشوف فروجين بحكم انه باباها واختها واقفين قدامها .
سعد . نتا ممهدنش . اكي تهدن وسمعني كي كتعرف رضى ..صاحبي وانا عارفو عقلو خفيف ومغيعقلش على بنادم همو الوحيد هوا راسو لكن قلبو حنين باقي ما كمل قاطعو صوت روجين 
روجين . زعما صاحبك راسول 
.رضى سكتي نتي . 
روحين . يسكت ريحك . تفو بسبابك انا دابا شادة داقتي .
.سعد السكات . خلينا هاضرين مهيم اعمي مرحبا بييك عندي جلس قدما بغيتي وايلا بغيتي تمشي انا غنسيفط رجالي يقادو ليك دارك وديك السااعة تقدر تمشي اش بان ليك . 
. جلال .. لا انا قطعاتو لوجين بصوت حنين 
. لوجيين عفاك ابابا خليه تا يصيب الدار وتقدر تمشي بلييز عفاك طلبتك . 
.تنهد ورجع نطق واخا لكن تصيب الدار نمشي .
. سعد اكي نا نسيفطهم دابا غي تهنا .
جلال .. لله يرضي عليك اولدي 
. سعد امين وااجيى هبط لتحت نجلسو .
جلال واخا وطلع عينو فرضى خنزر فيه وضار باغي يكمل طريقو ولوجين تابعاها تا كتغوت ..
.روجين ..بابا ديوني معاكم متخليونيش بوحدي .
. لوجين هه حمقة وقربت جيهتا تحنات عونتها فالهازة . تا وقفت عاد ضورت درعها ورا عنقها وايدها حطتها على كلوتها وتمو غادين كيتمشاو .
.قاصدين الباب .
.مع الواقفة فالباب هزت راسها فيه ونزل راسو كيشوف فيه للحضة عم الصمت فالمكان غي صوت انفاسهم وعينيها لمغرغرين . 
سهاو بجوج تا كيقفزهم صوت لوجين . 
. لوجين . يلاه نهبطو . 
. حركت راسها بالايحاب ورجعت حناتو وكملو طريقهم وخلاوه واقف مصمر . تنهد بغضب وجمع ايدو على شكل قبضة وضربها مع الحيط تا تسمعت . .وعود بعدها كيشوف فيها كيف دايزة بالدم معطاهاش اهمية وخرج من البيت هبط كيجري تلاقا البنات مزال نزلت تخطاهم وكمل طريقو خرج على برا ركب طونبيلتو وكسيرا قاصد الدار ....
.
فبلاصة اخرة كان جالس فةق كرسيه والوراق بين ايديه مركز فيهم . تا كيقاطعو صوت الدقان فالباب بتاسم وحطهم كن ايدو ومطق وي نفضل .
. بسمت الباب وكلت براسها ورسمت على شغيفها ابتسامة ونكقت ممكن ندخل . 
. بزربة وقف متفاجأ من زيارتها ونكق اهلا تفضلي مرحبا .
ماجدة شمرا ودخلت حسنها كلو ورحعت سظت الباب وضارت . كتمشا اتجاهو قربت ماطت ايدها ونطقت السلام .
. بتاسم زبادلها الصفاح ونطق وعليكم تفضلي . 
.متجدة . ضكرا وبعدت ايدها من ايدو وقربت جرت كرسي جلست . وهزت راسها كتشوف فيه كيف واقف ما حسن براسها تا لمعو عينيها من شدة اعجابخا بيخ حست بيه مختالف على غاع الرجال لي عرفت فحياتها اول مرة تتخس بعد الاحساس . 
. هشام . ايوا اشنو صافي نويتي تدوزي وتعرفي راسك اش فيه وقرب جلس فبلاصتو 
.ماجدة بصراحة مني هضرتب معايا ديط النهار بقيت كنفكر . وقلت علاش لا ندير شي قحص ةنعرق اش عندي .
.هشام .. انشاالله ما تكون تا حاجة خيبة . 
.ماجدة انشالله .
.هشلم تفضلي معايا ندير ليك شي فحوصات .
. ماجدة واخا ووقفت . 
. وقف تاهوا وقرب كنها . اشار ليعا باش تتبعو وداكشي لي دارت ..

فبلاصة اخرة . كانت واقفة قدام الباب دالمدراسة حانية راسها على الشمس ومركزة مع خيالها تا كتحس بالفران عند رجليها بزربة هزت راسها وبتاسمت .ووقفت مراقباه تا حل الطونبيلة ونزل كيقاد فحويجو . قرب ليها ووقف مدة وهوا ساكت كيشوف فيها كيف مبتاسمة وباين عليها الحشمة بزربة شد فايدها وتحنى طبع قبلة في خدها وبعد بزربة كيشوف فيها كيف .كتضحك ونطق ايوا صافا عليك .
. فاتي .. صافت الحمدالله اش هد الغبرة توحشتك . 
. حسام . .. تانا هه 
. فاتي . دابا شي خمس ايام ما شفتك اش واقع فين كنتي مخشي .
.حسام ♡ كنت مسافر على قبل شي خدمة .
. فاتي مزيان . مزال ما هضرتي مع راضى وسعد .
.حسام ماشي دابا . تا تكملي لعام وتاخدي الباك وديك الساعة نشوفو الزواج .
. فاتي ..علاش مال دابا ياكما ناوي تضحك عليا .
.حسام ..علاش غنضحك الشراف فقدنااه بالغلاط
.دابا مبغيتش نشغلك على قرايتك . وصافي خاص تنجحي باش دغيا يوافقو فهمتي 
. فاتي .. فهمت اوكي ههه
حسام . مزيان نوصلك .
. فاتي لا غي سير راه غيجيليا الشيفور دابا ومبغيتوش يشوفك معايا 
.حسام .هه وهوا شوفو صافي يلاه نوصلك انا نيت غادي عند رضى .
.فاتي اوكي وقربت شدت فدراعو وتمشاو جيهت الطونبيلة ركبو وكسيراو .قاصدين الداار ... وطول الطريق وهوما كيضحكو ويغنيو بصوت عالي كانو بحال شي حماق بزوج . .
. فاتي بالغوت كنبببغييك احسااام وبزااااف .
. حسام .تانا الحمقى وشد ايدها طبع عليها قبلة ورجع حطها فوق فخدو مشابكها مع ايدو . وايدو الاخرة سايق بيها تا وصلو لدار عاد وقف ورجع ضار عندها ونطق وصلنا 
.بتاسمت ورجعت حيدت ايدها وضارت نزلت وهوا كدالك ...

سالا ليه الفحوصات وبعد منها .بزربة تغعدت كترد فشعرها علة عنقها ونطقت اشنو .
.هشام . ماجدة بصراحة هوا انه نتي .
. ماجدة بخوف هوا انا ااش واقع .
. هشام اوف معرفتش كيفاش نقولها لييك .
.ماجدة بزربة نزلو دموعها ونطقت اشنو واقع ياكما .
. هشام . نتي عندك سرطان فالحنجرة ديالك . وهدالسرطان نتاشر . فغاع الانحاء ديال الحنجرة .
.ماجدة غي سمعاتو وولات كولها كتقفقف .
.ونطقت .ي ي عني يعني انا انا نقدر نموت ياك هدشي لي كتقصد اهئ انا غنموت ياك اهييئ انا غننموت عفااك مبغيتش نموت لله يخليك وبداو دموعها كينزلو . ماجدة اهيئ عفااك مبغيتش نموت لله يخلييك اهيئ .
. تنهظ وقرب ليه كتر وماط ايدو شد فايدها نزلها ووقفها اونفاص معاه وسكت مقابل دموعها كيف كينزلو من عويناتها العسلين وشفيفها كيف كيرجفو . وجرها ليه عنقها خاشيها وسط صدرو وايدو كتدوز على شعرها وصوت شهقاتها كيعلى . 
.هشام هووش متخاافيش ماشي ايلا قلت سرطان راه عنيت ليك الموت السرطان ديالك باقي . جديد . ويقدر يتداوا . .
. بزربة هزت راسها فيه ونطقت وااش بصح ..
هشام وي بصح . متخافييش انا معاك وبعدها منو شاد فكتافها ونطق تقدري دابا تمشي لدار غدا ورجعي والكن حداري من انني نلقاك باقا هازة شي غارو .
. ماجدة .. متخافش كننوااعدك .
. هشام .. واعدي راسك وخافي على صحتك اوكي .
. ماجدة اوكي وطلقت منو وضارت باغا تخرج حلت الباب ورجعت ضارت عندو وعينيها مغرغرين بالدموع ونطقت شكراا بزاف .
هشام بابتساامة العفو هادي خدمتتي .ورطع حنى راسو متاسف على حالتها .
. سدت الباب وخرطت من للمستشفى تا وصلت وسط الطريق وكلمة وحدة كتردد فودنها مرارا وتكرارا نتي عندك سرطان . . ما حست براشها ايمتل طاحت على ركابيه كتبكي بحرقة والناس كلها كتشوف فيها كتسائل اشنو بيها تا واحد ما حس بيها بوحدها لي حاسة براسها .......

... من غير هد نهار جا نهار جديد حلت عينيها على لمساتو الحنينة فوق شعرها غي حلت عينيها وضارت جيهتو كتشوف فيه مبتاسمة . تفوهت ونطقت صباح الخيير .
.سعد بابتسامة صباح النور وتحنى طبع قبلة فوق شفيفها ونطق . كيف صبحتي 
.لوجين الحمداله ونتا 
.سعد .. مني كنشوفك كنولي بخير ورجع خشا وجهو فعنقها كيستنشق ريحتها .
بتاسمت وضورت ايديها عنقاتو ونطقت بصوت خافت سعد . عفاك مفياش على الصباح .
تنهد وهز راسو بعد منها ونطق . راحتك ورجع تاني . باسها فخدها وضار نزل من فوق السرير وقصد الدوش .
. بقات متكية كتسترجع فتصروفاتهاوحست براسها مبقاتش هية هاديك وولات باغا تبعد عليها مبقاتش كترتاح ليه كي قبل ولات حاساه مخبي عليها شي حاجة . . للحضة غرقت فتفكيرها. كتحاول تلقا شي حل فالاخير تنهدت ووقفت من فوق السرير . حلت ماريوها جبدت حويجها وخرحت من البيت مشات لبيت اخور تدوش .....
..كمل تدواشو وخرجزكيصفر يلا اينطق بانت ليه خرجت وسدت الباب . 
. سعد ..مع راسو هادي مالها عوتاني . بفف ورج حل ماريو جبد حويجو حطهم فوق السرير تا نشف شعرو عاد بدل عليهز وخرج من البيت هبط لتحت لقا جلال جالس كيفطر بتاسم وقرببع قبلة فوق راسة ونطق بحماس صباح الخير .
.جلال صباح النور اولدي . 
. سعد كيف صبحتي وجر كرسيه وجلس مقابل معاه ونطق . ايوا .
. جلال احم ولدي بغيت نمشي لداري 
سعد . وي فالعشية ايجي ليك . الشيفور يديك لكن دابا غتمشي باش تشوف الخدمة ديالك .
جلال لي هية .
.سعد ..مهيم واحد من معارفي عندو . شاريكة دالحليب ونتا غتسوق الستيرنة دبا راك وليتي بخير كنضن.
جلال ... انشالله ربي يخليك ا ولدي اصلا انا ما غنعرف تا خدمة . .من غيرها .
.سعد... داكشي علاش ضبرت ليك فهاد الخدمة .
جلال. شكرااا اولدي . 
.سعد لا شكر على واجب مهيم تهلا ليا فروجين .
. جلال انشالله . باقي ما كمل كلامو . وصل سعد ميساج بتاسم ونطق ممكن تخرج هلى برا الشيفور كيتسناك باش يواصلك .
. جلال واخا اولدي هية الولة ووقف خرج ...
. بقا مقابلو تا خرج عاد ضار هز الابريق كب ليه كاس دالقهوة ورجع حطو وقرب ليه الكاس كيشرب منو يلاهجغم وبغا يحط . لمحها جاية بكامل اناقتها لبيسة عبار على سروال مفضفض . فالاسود وتيشورط فالابيض فايت السمطة دالسروال . وفوق جيلي دجين . وفيه صديفات فالكحل وشعرها مرجعاها جوج ضفيرات من الجناب ومن الور مطلوق على رااحتو .. والسنسلة لي فيها حرفو فعنقها لي كيبان زوين وفرجلها صندالة دصبع ما حس على راسو تا قربت ليه وجرت كرسي جلست . .
.بتاسم وحط الكاس دالقهوة من ايدو وقرب لودنها وهمس جيتي زوينة .
. شافت فيه ببرودة ونطقت شكراا ..
سعد مالكي اشنو واقع .
.لوجين لا ما واقع والو . مزال ما غتمشيش لخدمة مزال ما كملت هضرتها سمعو تحنحينتها حداهم كانت واقفة عليها . ببيجامتها دالنعاس وشعرها مجموع بمقبط .وتحت عينيه كولو سواد . وحتى وحها تكنف شويا.
. لوجين نتي علاش نزلتي .
.روجين . بغيت وشاافت فالخدامة لي كانت شاداها ونطقت

. لوجين نتي علاش نزلتي .
.روجين . بغيت ةشافت فالخدامة لي كانت شاداها ونطقت جلسيني 
.الخدامة واخا الالة وجرت لكرسي وعونتها تا جلست عاد بعدا منها ونطقت خاصك شي حاجة ااخرة
.روحين لا شكرا غي سيري . وسمحسي عدبتك .
. الخدامة بالعكس الالة عدابك راحة 
. روحين شكرا .
حنات راسها وضارت مشات خلاتهم بتلاتة كيشوفو فبعضهم تا كتنطق روجين . ايوا اريلي نفطر .
لوحبن يعطيك الجوع وقربت كبت ليه كاس دالعصير ماطاتو ليها ودهنت ليها شوية دالخلز حطاتو ليها قدامها .
. روجبن شكرا وقربت جغمت من الكاس ورجعت حطاتو وضارت كتشوف فسعد ونطقت احم نسيبي العزيز مناويش تمشي لخدمة ليوم . سعد نو وضار جيهت لوجين ونطق ليوم ناوي نخرج انا ومراتي وندوزو النهار مع بعضناوحينت هملتها بلا قياس وهز ايدو كيدوزها على وجها بنعومة وعينيه كيلمعو بالحب .
.لوجين ضارت عندو بالخف ونطقت واش بصح هه 
سعد وي . كملي فطورك ويلاه .
.لوجسن اصللا انا كليت نبدل حويجي ونخرحو .
سعد ..يلاه غي هك ماجينك زوينين .
. لوجين ناء خليني نبدل عليا اكي 
.سعد اكي مب متعطليش . .
. لوحين مغنتعطلش ووقفت طلعت كتجري وهوا مقابلها تا غبرت 
. كانت مقابلاهم ومبتاسمة لختها . 
. روجين . خطوة مزيانة .
ضار عندها ونطق همم .
روجين . نتا هملتيها لداراجة ولات باردة من جيهتك دابا درتي خطوة مزيانة .
. سعد . وي داكشي لي كاين تانا حسيت بلي هملتها .
. باقي ما كمل كلامو سمع ميساج فاللتيلي بزربة حلو كان من احمد بخصوص خدمة . موهيمة .
. نفخ بفمو ووقف خشا التيلي فجيبو وشاف فروجين ونطق . انا خاص نمشي دابا عندي شي خدمة عفاك نتي تصرفي مع لوجين .
. روحين .. غي سير كحالت علك كتر ما هية كحلة .
سعد . اووف كون غي مقلتش ليها باغي نخرجك اوف وضار خرج من الدار رطب طونبيلتو وكسيراا قاصد البلاصة لي عطاه اااحمد ..
كملت لبسها لي هوا عبارة على كسيوة طويلة فالابيض وفوقها جيلي ددجين . وطلقت شعرها على راحتو مع مكياب خفيف وفرجلها سبيبيط عالي بتاسمت لراسها فالمراية وضارت خرجت من البيت هبطت لتحت قربت لروحين باستها وضارت باغا تكمل طريقها تا كيوقفها صوت روجين .
. روجين فين غادة نتي .
. لوجين . هه واقيلة سكعتي سعد .
. روحين .اه سمعتو . جاه ميساج ووقف مزروب وقالك جاتو خدمة ومشا ليها .
. لوحين كيفاش .
. روحبن ببر دة . هزت الكاس دالعصير كملاتو ورجعت حطاتو ونطقت يعني ما بقا لا خروج لا والو غي دوزي تتكمشي فبييتك ااحسن لييك ازين .
. لوجين والكن هوا قاليا غنخرحو .
روجين قالها لييك ماشي دارها طلعي لبيتك بدلي عليك وحيدي ليا داك المكياج لي فوجهك وشدي الركتة حدا ااختك .
. غرغرو عينيها وحنات راسها وضارت رجعت لبيتها كتجري والدموع دايزين من عينيها تا وصلت لبيتها حلاتو ودخلت جلست فوق السرير كتبكي . وترجع تمسح دموعها وهوما مبغاوش يحبسو ليها .......
..
..
. صبح صباح فبلاصة اخرة . حلت عينيها من النعاس بزز عليها غي حلتهم وسهات فالسقف كتفكر فحياتها فالياس فطلاقها فولدها وحتى فخوها لي لدابا مزال ممرتاحاش معاه تنهدت فاش تفكرت لبنات وشحال بعدت عليهم لدرااجة مبقاتش لقات علامن تشكي همها . افافت ورمات عليها الغطا ونزلت من فوق السرير . دخلت لدوش دوشت عليها . وخرجت بدلت عليها . وخرجت من البيت غادة هابطة تا كتوقف فاش سمعت كلامو هوا والممرضة .
. ماجد . عفاك بغيت نشوف رضى والياس .
. الممرضة رضى مزال ناعس اسيدي عفااك رتاح نتا مزال خاصك الراحة .
ماجد لا بغيت نشوفهم ابنتي عفااك . عفاك .
فدوى غي سمعت كلامو وتعجبت كيفش عرف هد الاسما بزربة قربت دخلت ووقفت كتشوف فيه كيف كيبكي للحضة ضعفت تاهية ونزلو دموعها . بزربة مسحتهم ونطقت موجها كلامها لممرضة 
.فدوى.. مالو اش بغاا .
الممرضة هوا باغي سي الياس ورضى والكن.قاطعتها
فدوى ممكن تخلينا بجوج
الممرضة والكن .
فدوى . هضرت معاك .
الممرضة واخا الالة وحنات راسها وخرجت من البيت وخلاتهم بجوح بزربة رسمت ابتسامة وهية كتحقق فملاميحو حست بيهم قراب لملاميح الياس تنهدت براحة وقربت جيهتو وجلست كتشوف فيه كيف متكي ومضور راسو جيهتها والدموع فعينيه ونطقت . صافا عليك 
.بتاسم وماط ايدو شد فايدها ونطق انا صافا ونتتي ابنتي .
فدوى ديك كلمت بنتي خلاتها تفرح اول مرة تسمعها بهد الحنية كان صوتو حنين عليتا تنهظت براحة ونطقت صافا انا بخير .
. ماجد . الحمداله وسكت كيشوف فيها .
فدوى . فيك الجوع تبغي تفطر . 
ماجد اه بغيت نفطر معاك نتي ورضى والياس .
فدوى . واخا اسيدي والكن نتا منين كتعرفهم .
ماجد . معرفتش
. فدوى ماشي موشكي ووقفت شدت فايدو تا وقف لبس بانطوفتو وكمل طريقو تابعها دخلاتو لدوش غسلت ليه وجهو وهزت الفوطة . مسحت ليه . وعود ضارت خرجت وهوا تابعها . ومرخي فمشيتو ومرة مرة ينزلو ليه الريوق . وصلو جيهت الطابلة ظالفطور جرت ليه كرسي جلساتو وجلست تاهية فجنبو

و جرت ليه كرسي جلساتو وجلست تاهية فجنبو .كتشوف فيه كيف كيتصرف. بشكل بحال شي هبييل . تنهدت وقربت هزت كاس دالعصير ماطاتو ليه ما هزوش . دغيا فهماتو وهزت الكاس . كتشرب فيه وملقية بايدها . من جيهت فمو باش ما يقطرش العصير . تا شرب عاد رجعت حطاتو وهزا البتيبان كتوكل فيها تا كاتشوف العصابة جاية نازلة قربو منها صبحو عليها وجرو كراسهم وجلسو مقابلين معاها بتلاتة .
.فاتي كيف بقا شوية ...
فدوى مزال بغيت نسولو شكون هوا والكن باينة فيه ما عارف والو وحتى لحمو مزال كولو كيضرو .
. رضى .ايلا ولا شويا غنشوف ليه شي دار العجازة نحطو فيها ميمكنش نبقاو شادينو . وقرب كب ليه كاس تا كيجمدو صوتو وكلامو .
ماجد .. لا انا مبغيتش مبغيتش نمشي تما انا عندي ولدي انا مبغيتش نمشي تما ولادي كاينين .
رضى بصدمة هاه 
.بزربة ضرب الكاس من قدامو وبدا كيغوت ويبكي وفدوى غي مصدومة منو .
ماجد . لا مبغيتش مبغيتش علاش باغي تديني انا مبغيتش نمشي تما . فدوى واخا غي تهدن متخافش مغنديوكش تما غي تهدن . 
ماجد عفاكم مبغيتش نمشي لله يخلليييكن .
.فدوى غير تهدن مغنديووكش ووقفت قربت ليه عنقاتو كتحاول تهدنو . وهوا غير ما زايد فيه . ورضى والباقية مصدومين منو .
. بقات معاه تا تهدن عاد جلست كملت ليه فطورو اما الدراري عي كملو فطورهم وخرجو وخلاوهم بزوج فدوى كتفطر وماجد مقابلها تا فطرت عاد عودت وقفاتو طلعاتو لبيتو .....

صبح صباح جديد كولو اشغال عند هشام شي داخل شي خارج للحضة حس بالتعب ورجع تكا راسو الور وايديه مرابعين مع بعضهم بتاسم اول ما جات فبالو . من البارح ما حبسش من التفكير فيها كيف تلاقاها اول مرة وتانيها وكيف شافها كتبكي هد الاشياء . البسيطة متزولتش من عقلو .تنهد براحة ورجع جلس كيشوف فالتيلي قدامو متردد اشنو غيدير فالتالي تنهد وقرب هزو . دوز نمرتها ورجع تطا كيتسناها تجوب مدة عاد جوبت .
.ماجدة . بصوت مبحوح بالبكا الو ششكون .
هشام الو ضافا عليك كيف بقيتي .
ماجدة واش الدكتور . هشام ياك . 
.هشام وي دكتور هشام صافا عليك 
. ماجدة خايفة بزااف 
. هشام ما عندك مناش تخافي كنواعدك غتبرااي .
ماجدة . مهيم واش معيط على قبل شي حاجة واش عرفتي شي حاجة على مرضي . 
هشام بصراحة لا انا عيطت* وتقاد فالجلسة وبدا كيفتح فالصديف من جيهت عنقو بحال واقفة حداه .
ماجدة كمل مالك سكتي راك شوشتيني 
. هشام . لا لا متشوشيش مهيم عيطتلك بغيت غي باش نعرضك تشربي معايا قهوة ايلا بغيتي ومنها نيت نهضرو وناقشو شحال من حاجة .
ماجدة اوكي ايمتا .
هسام غدا فالعشية اش بان ليك .
ماجدة اكي اينا قهوة .
هشام احم ديك لي ضربتك فيها .
. ظةجدة . همم واخا نتلاقاو يلاه لله يعونك 
. هشام اوكي . وقطع معاها ورجع حط التيلي فوق البيرو وبداكيضور فيه بيديه وتفكيرو مشوش والابتسامة مرسومة عل شفيفو 
.
داز الصبااح ووصلت العشية كانت واقف قدام الباب كتعنق فيه وتبكي وهوا مسايرها .تا شبعت عاد بعدت منو كتمسح فدموعها .
جلال صافي متقلقيش 
.لوجين عفااكم بقاو معايا .
. روجين كانت راكب فالطونبيلة غي سمعتها وخرجت راسها من الزاج ونطقت متخافيش انا وااحلة ليك فحلقك متخافيش غي نصح ونولي نقدر نتمشا ونفضحك .
لوجين واخا ورجعت عنقت باباها تاني مدة عاد بعدت عليه ومشات باست اختها ورجعت بعدت منها ووقفت كتشير عليهم تا غبرو من قدامها عاد رجعت دخلت لفيلاة وكتحلف فسعد . باش تندمو ....
.كانو راكبين حدا بعضهم وساكتين . تنهدت وحطت راسها فوق كتفو ونطقت بابا .
جلال . نعام الحبيبة ظيالي .
روجين . شفتي دنية كيف كاضور 
جلال بحنان شفت ابنتي شفت ورجع ضور ظراعو على كتافها وسكت كيشوف فيها كيف حاطة ايدها على كرشها . للحضة حس بالغضب من جيهت هدظالولد لكن ميقدرش ياديه.
.تنهد ونطق اشنو غتديري دابا .
روجين . انا عيت ما بقا فايدي ما يدار . 
. جلال من اليوم انا لي غنتكلف وغنعرف اشنو ندير .
. روجين لي بان ليك وغمضت عينيها . كتحاول تستاريح .
.وصلو لحي قدام دارهم بالضبط عاد نزلو مع نزلة لي نزل جلال جات عينو على حسن غادي بزربة بتاسم وهوا كيشوف فيه كيف كيقرب ليه قرب ليها عنقو وجلال بادلو العناق وطاولو فعناقهم . يحيد واحشهم . .
. بعدو من بعضهم ونطق حسن 
.على سلامتك .اصاحبي 
جلال لله يسلمك ةش تعود .
حسن الحمدالله فرحان حينت شفتك وااقف 
جلال . الحمدالله ربي كبير . اجي .عوني .
حسن ..... فاش .
جلال ندخل بنتي .
حسن ياكما كاين باس .
جلال . لاباس لاباس من بعد ونعود ليك وحل الطونبيلة ماط ايدو شد فروجين خرجها بمساعدة من حسن دخلوها والشيفور تبعهم شي حويج وماكلة جمعتهم ليهم لوجين حطها ليهم ورحع رمب طونبيلتو ومشا ...
اما جلال وحسن وروجين دخلو وبداو كيعودو لبعضهم اش وااقع وجلال فرح فاش عرف بلي الطبيب لي نقد بنتو هوا ولد صاحبوو . .
كملو حديتهم طول اليل ..

.وصلت 23:30 واقف الطونبيلة قدام الدار وضور راسو كيشوف فالبومك لي فجنبو بتاسم بلا هواه وقرب هز البواطة لي فيها العقد . وهز البوكي وحل الطونبيلة نزل ورجع سدها وكمل طريقو دخل لفيلاة . لقا غاع ضواو طفاو . تنهد حينت عرفها غتكون فبيتها بزربة طلع كيجري ما وقف تا وقف قدام الباب دبيتها حلو ودخل ورجع سدو وسكت كيشوف فيها كيف جالسة مربعة رجليها وشادة المخدة قدامها وعينيها على التلفازة بتاسم وقرب ليها بالخف وجلس فجنبها كيشوف فيها كيف قالبة عليه .
ضورت راسها جيهتو ونطقت ببرودة طيتي ورطعت ضارت قدامها مراكزة مع التلفازة تا كتحس بانفاسو كتضرب فعنقها وشي حاجة باردة ضارت على عنقها بزربة ضارت كتشوف فيه ونطقت اشنو هادا .وحدرت عينها غي لمحاتو ونتراتو من عنقها تا تقطع امر خلا سعد يتصدم .
.لوجين .. بالغوت هدشي مينفعش معايا ااسعد انا مزال ما نسيت البلان دالصباح ونزلت من فوق السرير كتشوف فيه كيف باغي ينطق وما عارف ما يقول وغوتت باحر جهدها 
. لوجين . اناا مااشي ديال الطمع وااش كتفهم انا مغنطمعش فعقد ولا في هد البوكي دالورد وقربت هزاتو رماتو تا تقطعو وريداتو .
. لوجين . كان بامكانك متعطينيش امال . اصلا نتا تبدلتي ومبقيتيش تتسوق ليا وانا ولفت . هدشي والكن باش تجاول اننك . تطمعن يبهادالعقد لي ما كيعني ليل والو انا مغنقبلش ..
. تنهد ووقف قرب ليها وشدها من كتافها وزير عليه وسكت كيشوف فيها كيف كتنهج ونطق لوجين شوفي فيا
لوحين عفاك رعد مني مفياش لي يتصادع معااك .
سعد انا عارف راسي ما درت فيها ما يصلاح الصباح وتلكن كنحلفليك جاتني خدمة ومشيت . 
لوجين .. اهاه نتا هد الخدمة عندك عمرها اتسالي .معرفتش علاش كتديير معااايا هكاا اسعد همم.. تخرج من الصباح ما تجي تال نص ليل . ومني تجي تنعس تفيق الصباح تمشي مبقيتش كنلقا تا ربع سااعة فاش نهضر معاك معرفتش اشنو وااقع معااك ولييتي فششكل نتا ماشي هوا سعد لي عرفت . .
سعد انا عارف راسي والكن غي .
بزربة نترت منو وبعدت وعينيها عامرين دموع ونطقت . الصباح ونهضرو دابا حاسة براسي عياانة . ومحتاجة نعس .وقربت تخشات ففراشها وضارت عطاتو بالضهر .
تنهد وتحنى هز العقد لي تقطع شدو . فايدو كيحقف فيه شراه بالعشق وتقطع حس بشوية دالغضب بزربة جمعها فايدو . ووقف دخل لدوش دوش عليه وخرج .لبس سرول دسيرفيط .بوحدو زقرب تخشا حداها . وضار جيهتها مقابلها من الور كيشوف فكتافها كيف كيطلعو ويهبطو باينة عليها كتنخصص . . تنهد بعمق وماط ايدو حطها فوق دراعها ونطق لوجين عفاك براكة من البكا 
.بزرية ماطت ايدها حيدت ايدو ونطقت مكنبكيش 
. سعد .حبيبة عفاك ضوري عندي وخلينا نتفاهمو .
.لوجينزمفياش باغا ننعس . وجرت الغطا تغمات . تنهد ونطق بالغوت تا قفزها .
سعد ااش هد الخرا فهاداليل .يخ ورمى عليه الغطا ونزل من فوق السرير . جبد كارو شعلو وخرج لبالكون كيكمي . كيحاول يهدن اعصاابو .
. اما لوجسن بقات كتنخصص تا نعست ..

وهاكا داازت ليلة وشرقت شمس صباح جديد .
.كان جالس فالطبالي لي قدام القهوة كيشرب فقهوتو الصباحية وعينيه عل الناس .الحومة كيف شي غادي لمدراسة وشي لخدمة تنهد براحة فاش لم حسن جاي داحل لقهوة بزربة هز ايديه كيشير ليه باش يجي جيهتو .
. جلال ..حسن اجي هنا اصااحببي .
حسن . مزيان مني لقيتك وقرب ليه ونطق صباح الخيير .
جلال صبااح الننور . كيف صببحتتي 
. حسن حمدالله بخير وجلس فجنبو وطلب قهوة زبداو حديتهم فمواضيع تافهة تا كينطق حسن بعدما كملو حديتهم .
حين احم خويا جلال . .
جلال نعام .
حسن كي كتعرف ولدي هشام كبر وولا فعمرو تسع وعشرين سنة يعني سن الزواج هوا هادا 
.جلال اييه خاصو يتزوج .
حين ايوا اسيدي انا بغيت نزوجو بواحد البنت .
جلال اهاه لله يكمل بالخير ايمتا ناوين تخطبو .
حسن من دابا 
. جلا اوه مالك على هد الزرية كااملة .
حسن . خينت تعطلت مهيم كي كتعرف اسي جلال انا ونتا ما عندناش مع الدخول الخروج فالهدرة 
جلال .جيني نيذان وفهمني .
حسن لي نطولوه نقصروه كي كتعرف بنتك روطين تتعجبني لا في زينها ولا شخصيتها وطيبة دقلبها وفالول كانت عيني على لوحبن لكن لوطين كي قلتي تزوجت ومن بعد فاش عونت . روجين عجبتني شخصيتها ااكتر من لوجين بحكم انها بنت قوية لدالك انا طالبها من عندك على سنة الله وروسوله عروسة لولدي .
جلال بصدمة والكن نتا عارف بنتي حاملة وبطريقة خايبة وهدشي ما يتقبلو تا راجل .
حسن ... اييه غاع الرجال لكن هشام ولدي . غير غااع الرجاال وهوا ما عندو حتى اعترااض .
جلال نتا هضضرتتي معاه .
حسن عاد غنهضر معاه وانا متاكد ولدي ايواافق ويعون بنتك ويربي ولدها كيف ولدو . 
نتا خاص غي تقنع بنتتك وتقبل نتا ومخليش ديك البنت تضيع هية وولدها 
.جلال اييه فهاد الكلام عنندك الحق وايلا كان عي روجين وانا موافقين خاص يوافق غي ولدك 
. حسن ايوافق هوا ميقدرش يخصر ليا 
. جلال . ايوا لله يدير لي فيها الخير .
حسن اميين ورجع هز كاس دالقهوة حغم منو وهوا فرحاان

.. فبلاصة اخرة .حلت عينيها على صوت خطواتو . فالبيت . تنهدت ونزلت دمعتها ورجعت ضارت تكات على ضهرها كتشوف فيه كيف كيمشي ويجي غي بسروال سيرفيط ومن الفوق عريان . تنهدت بصوت مسموع ورجعت ضارت تاني لجيعة الاخرة . باغا غي متبقاش تشوف . فيه تا كيقفزها بنبرة صوتو الحادة .
سعد . بعصبية .تهزي نتي .من الصباح وانا نتسنا فيك تفيقي .
لوجين اشنو بااغي . 
سعدبغيت شي تفسير على الحالة لي درتي لبارح واشنو واااقع . .
لوجين ..الصباح هادا ورمات عليها الغطا ونزلت من فوق السرير لبست صندالتها وتمت غادة جيهت الحمام تا كتحس بيه شدها من دراعها وزير عليها تا تغرسو ضفارو فدراعها ورجع جرها عندو تا تقابلت معاه ونطق . مني نبغي نهضر معاك هضري معايا نيشان .
.نترت ظراعها وضارت تقابلت معاه ونطقت . سعد . بعد مني . ما عندنا فاش نهضرو .
تنهد مطول وماط ايدو شدها من كتافها وزير عليها ونطق .لوجين شوف فيا عفاك هضري قولي اش مقلقك غوت عليا هاه عيرني لكن عفاك متسكتيش وتخليني مفقوص عفاك مالكي اش قلقك ورجع حيد ايديه على كتافها وشد وجها بين ايديه ونطق مالكي .
لوجبن ونتا لي قالب عليا وليتي مكتسوقش ليا معرفتش علاش وليتي 
تعاملني برودة .وليت تا نحسك مبقيتش عاجباك 
سعد .. شكون قالك تتعجبيني . انا راني كنبغيك وعمر الحب ما كيموت . 
لوجين .. والكن الاهمال والبرودة بين الطرافين والكدوب . او انه طرف يخبي غلى الطرااف التاني هنا غيموت هد الحب اصلاح وااش كتفهم . ونتا هملتيني وبردتي من جيهتي وهادي هية اول خطوة . باش علاقتي بيك تسالي .
سعد علاش كتقولي هكا امم ازا عمرني هملتك او بردت من جيهتك بالعكس انا كل نهار كنزيد نبغييك ااكتر من لي قبلو نتي هية الهوى لي كنتنفسو . وجرها ليه عنقها تعنيقة حارة وطبع قبلة فوق راسها ورحع نطق . انا عمرني نسمح فييك نتي ااغلى حاجة عندي فها الدنية منقدش نعيش بلا بيك تا نهار . بتاسمت بتسامة خفيفة وضورت ايديها على خصرو ونطقت . تانا منقدش نعيش بلا بيك
تنهد وعود بعدها عليه ونطق دابا تصالحنا ياك مبقيتيش مقلقة عليا .
.لوجين . هه لا مبقيتش مقلقة ههه 
. سعد متاكدة 
لوجين .. وصافي 
بتاسم وقرب طبع قبلة على جبينها وعود بعد عليها ونطق . انا غندخل ندوش اوكي .
لوجين . اوكي انا نمشي للبيت لاخور وندوش عليا .
سعد اك وضار دخل لدوش .
بقات واقفة .كتضور فعينيها .فالاخير هزت حويجها .وضارت باغا تخرج تا كتلمح التيي ديالو محطوط فوق المجر .ميلت شفيفها وماطت ايدها هزاتو كتشوف فيه ونطقت بصوت خافت .دابا نعرفو اش كاين . وسكتت مدة .وعود نطقت ايلا تبعت خطط روجين . غادي نجيبها فراسي والكن .اياا معرفتش اش واقع. غادي غير نبقى مبرزطة . وشدت التيلي بين ايديها وشردت مدة .عاد نطقت دابا يتوضح كلشي اسي سعد . وضارت خرجت من البيت .دخلت لبيت اخور حطت الحويج فوق السرير .ورجعت خلت التيلي بحكم انها عارفة الكود .اول حاجة دخلتلها كانت الوتساب . تنهدت وبدات تتقلب فالاسماء .. اخر واحد هاضر معاه كان . رضى .. فاتي ... حسام .من بعدهم احمد . تنهدت ورجعت باغا تطفيه تا كتلمح نمرة مكتوب عليه . جازميت . هنا لوجين .ولات تتغلي بزربة دخلت الممحادتة . كانت طويلة . شافت تا عيات فالاخير سكرينات . كلشي . وعود خرجت من حيهة التصال . وهنا لمحت الظمرضة . بزربة دخلت تاني .سكرانات كلشي . عاد خرجت .وعود دخلت .لوتسابها باصات غاع لي فوطو . تا وصلو .عادمسحت المحادتة ورجعت دخلت . للالبوم مسحت داكش لي سكرانات . عاد . رععت للتيلي بحال ممقيوسش . حطاتو . فوق الكوافوز ورجعت . دخلت خدات الدوش وخرجت لبست عليها وهزت التيلي وخرجت من البيت مع الخرجة . تلاقاتو فطريقها .
سعد ..لوحين مبانش ليك تيليفوني . 
لوحين . اه هاهوا وماطاتو ليه مع ابتسامة بريئة .
سعد . اش كان كيدير عندك .
لوحين . بتوتر والو . غي غي خديتو . مهيم غي عجبني ديكورو وبقيت كنقلب فيه زوين بزاف (Galaxi S8)ديكور زوين ههه .
.سعد . امم عحبك .
لوحين وي مكرهتش بحالو مبقاش عاجبني ديالي .سعد .اوكي . تانا كيعجبني ديكورو كنحسو كلاس .
لوجين امم تانتا كلااس ابيب وتعلات على اطراف صبعانها وطبعت قبلة على خدو ورجعت تحدرت ونكقت نهبطو .
سعد .وي .وماط ايدو شد من عندها التيلي .وهبط وهية تابعاه تا وصلو جيهت الطابلة دالفطور عاد جر ليها كرسي جلست وجر ليه تاهوا جلس وبداو فطورهم فجو صامت من غير لوجين لي مرة مرة كتجيها الترويعة فمعدتها . تنهظت بعدم ارتياح ونزلت راسها للارض فاش حست بشي دوخة شدتها .....
.....
. فبلاصة اخرة بعدما كملت فطوررها .كانت واقفة كتلبس فيه التيشورط. بمساعدة من الممرضة كملت ليه ورجعت هزت . لجاكيط دسيرفيط لبستها ليه وتحنات لبساتو السبرديلة عاد وقفت وهية كتنهج ونطقت صافي هانا لبستك . يلاه .
ماجد . شكرا شكرا . ورجع حنا راسو كيشوف فرجليه ونطق جيت زوين ياك .
فدوى بابتسامة اه جيتي زوين

ماجد . شكرا شكرا . ورجع حنا راسو كيشوف فر ونكق جيت زوين ياك .
فدوى بابتسامة اه جيتي زوين 
.ماجد فين عنمشيو . امم .
فدوى نضورو فجنب البحر كيعجبك البحر ياك . 
ماجد اه كيعجبني وتوحشتو . انا كنت كنمشي ليه مع ولدي . وولد خويا
.فدوى..كيفاش 
. ماجد ..ما عرفتش زوينة نتي . حا معك هد البسة .
فدوى . هه شكرا ليك وماطت ايدها شدت فيه وخرجو من الدار وكملو طريقهم كيتمشاو . 
فجو صامت .من غير اصوات الناس والسيارات . تا وصلو للبحر لي كان خاوي من غير جوج وليدات وبنية كيلعبو تما . بتاسمت براحة وضارت عند ماجد ونطقت . الجو زوين ليوم .
ماجد اه اه الهوى زوين وطلق منها وقرب اكتر جيهت الما وغمض عينيه وسرك ايديه بحالا باغي يطير وسكت مستمتع بنسمات الهواء الباردة لي كتضرب فوجهو ...
كانت مقابلاه من الور . وعلى وجها ابتسامة عريضة والهوى كيطير خصلات شعرها الحريري . كانت كتبان متيرة بلبيستها لي هية... . عبارة على سروال فصالة . فالاسواد مع قميجة فصالة كدالك . فالاسود كانت لبسة كتناسب الحوامل . 
. كان مواقف طونبيلتو بعيد عليهم ومقابلها كيف مرة مرة كتحرك ايدها للكضة بتاسم بلاما يحس فاش لمحها نصلت صبرديلتها و وبدات كتمشا .وسط الرملة . . وتلعب برجليها . تنهد بصوت مسموع ونطق خاصني ضاروري نهضر معاها . وماط ايدو حل الباب نزل ورجع سدو وكملو طريقو جيهتها ...
..للحضة حست بالرااحة .نسات غاع همومها .خوات قلبها فصمت . تنهدت وضارت باغا ترجع جيهت ماجظ لي كان مزال واقف . فبلاصتو مع الدورة جات عينها فعينو . وعم الصمت لمدة من غير نضارتهم لي كانت كتوحي لبزااف دالحويج . فديك الحضة بضبط هبت رياح . قوية خربقت شعر فدوى ورجعاتو كولو .فوق وطها شي لفت نضر .الياس وخلاه ينطق . فدوى .
رطعت شعرها ورا ودنيها وحنات راسها بلاما تنطق وتمت غادة باغا تكمل طريقها تا كتحس بيه شادها من ايدها ومزير عليها . . الياس .فدوى . بغيت نهضر معاك . لله يخليك 
.فدوى ببرودة ما عنديش ليك الخر .
الياس .. ياك الالة ايوا لا ماكانش هد الخاطر انا غنردو اوكي . وزاد زير على معصمها .
.الياس .اجي معايا بغيت نهضر معاك .
فدو . فين انمشي.
. الياس لجايحة لي تگمطك . زيدي بلا هضرة 
. فدوى .. واااش نتا مريض ولا .طلق مني مبغيتش نمشي معاك طلق . مني . ا الياس بعد مني .
الياس .فدوى.متعصبينيش .
فدوى .. بععد عليا .مبغيتش نهضر واش مكتفهمش . طلق مني ازمر .
الياس .. فدوى بلاما نهز عليك ايدي . 
.فدوى .. قلتتتلك طلق مني وبدات كتنتر منو وهوا غي ما زايد فعنادو .تا كتغوت فدوى بجهد .
فدوى .بعد مني ا الياااس . بعد مني . انا مبقيتش بغيت نهضر معااك مبقيتش كنتحملللك و نحمل الشوقة فييك .انا مبغيتش نهضر معاااك ا الياس انا كرهتتتك ودرهت اي حاجة .فيييك . انا وليييت كنكره حتى الشوفة فيييك معرفتش مهيم . لي عرفت انني مبقيتش بغيييتك جزء من حياتي لله يخليييك .لما فهمني وخليني عليييك مكينش لاش .تعاندني .انا ونتاعارفين بلي نتا عمرك بغيتيني او غتبغيتي . لدالك كنترجاااك تبعد عليا . لله يخليييك لما بعد عليا انا مبقيتش كنتحمل وجودك قربي ما بقيتش. لله يخليك لما خليني علييك ما كين لاش نبقا نتعدب .بوحدي . مبقياش بغيت نبغيك او نتعلق فيك حينت عيت .وتحملت بما فيه الكفاية . لدالك عفاااك بببعد عليييا . وخليني عليييك . وسكتت كتنهج.والدموع لاصقين فشفارها . مبغاوش يدوزو ليه .حاسة بالختقة وريقها ناشف عليها .

عي حلت الباب ووسعت عينيها مصدومة كتشوف فيه كيف واقف قدام الباب وخاشب ايديه فجيوبة وكيطلع فيها ويهبط ...
روحين ..بصدمة ..رضى .
بتاسم .. ونطق وي رضى وتحنى لمستواها
باسها ففمها ورجع بعد منها كيشوف فيها كيف مبلوكية .
روجين . اش كتدير هنا سير فحالك دبا .
باقي ما كملت قاطعها دفع ايدها ودخل .ورجع سد الباب وتكى عليه . مربع ايديه كيشوف فيها بنضارات خلاوها تتوتر وتبدا غير كتقفقف فالهضرة .
روجين .. نتا ااش جييتي كتدير . ياك مل كاين باش اش جبتي دبا بابا يجي
رضى ..جيت نشوف ولدي وقرب ليها بخطوات خفاف شدها من ايديها وتحنى على ركابيه وحط راسو فوق كرشها ونطق . جيت نشوف ولدي انا .
بزربة نترت ايديها
وبعدت عليه ونطقت .نتا اش كتدير واش مكتسمعش الهضرة قلتلك سير فحالك دبا يجي بابا 
بزربة وقف وسكت كيشوف فيها كيف خايفة .ونطق انا غنمشي والكن غنرجع ورجع باغي ببوسها تا كتسمع الدقان فالباب .بزربة بعدت عليها وضارت كتشوف فالباب ونطقت نااري بابا جا.اوووف لييوم . يحيح عليا انا وياك عفااك خرج .
.رضى .واخا وضار باغي يخرج .عاد سرات معاها ورجعت شداتو من ايدو ونطقت اشنو كتظير راه ايلا خرجتي غيشوفك .
رضى ...اوووه . طلعتي كتفكري ..ودابا اشنو غتديري هممم .
روجين تدار ليك .اوف لله يغبر ليييك الشقف . اناااري امي. ليوم . نسمع لي عمرني سمعت .انا خاص نخبيك وبدات كتضور .عينيها على ارجاء الدار .والباب عاد ما كيتدق بجهد . تنهدت بصوت مسموع ونطقت دخل لطواليط .
.رضى .من نيتك وايلا مشا بغا يدخل .
روجين اوف اش غتدير اوف اه لقيتها وقربت شداتو من ايدو جراتو دخلاتو لكوزينا ونطقت . هانتا بقا هنا .متحركش من بلاصتك تا نصدر بابا على برااا . .رضى والكن .
روجين هوش سكتنا . وضارت خرجت . حلت لبابها استقبلاتو بابتسامة صفرة ونطقت بابا .
جلال اش هادا من الصباح وانا ندق .
روحين ..رااك عارف ابابا الجرحة باقا كتضرني .
جلال ..اه احبيبة لله يشافي .
روحين امبن امم علاش رجعتي بكري .
جلال مزال ما بديت الخدمة واليوم سمعت واحد الخبار وجيت نقولها ليك نتي هية الولة .
روجين اشمن خبار .ابابا .لله يسمعنا . خبار الخير .
جلال ما كين غي الخير ااجي تسمعي .
روجين واخا وتبعاتو جلسو . فالصالون .
.كان . مزال واقف ورا الباب دالكوزينا كيتصنت ليهم بحكم الهضرة لي كيقولو كلها كتسمع فالكوزينا .
رضى . بصوت خافت اشمن خبار الشيبة العاصية . بقينا هنا .وسكت كيتصنت تا سمع الحوااار لي خلا عروقو يبرزو . ويزير على ايديه وعينيه حمارو وولاو جغمة ددم كان مركز مع كل كلمة كينطقها . وكل كلمة كتزيد على عصبيتو ...

.جلال ..كي كتعرفي ابنتي عمك حسن يااك .
روحين ..اااه لله يعمرها دار داك السيد وقف معايا بزااف 
جلال عارف ابنتي .وكتعرفي ولدو هشام يااك .
روحين اييه كنغرفو .وعزيز عليا ...
.جلال ..احم بلاما نطول عليييك ابنتي كتر من هك بصرااحة الراجل طلبك الزواح وانا قبلت ودابا بقا خاص غي توافقي نتي وهشام .وديك الساعة .ما غيبقا عليا والو .وحسن مستاعد يقبلك نتي ولدك وحتى هشام عيكون اب لولدك واب مزيان . ومن الاحسن ابنتي توااافقي وتضمني مستقبلك .
روجين .والكن ابابا باقا ما كملت قفزها صوتو من الور .
رضى ..والكن هية ما غتتوافقش 
وولدي قااد بيه ما غنخلي غير يربيه .
.جلال غي شاافو ووقف مصدوم ونطق نتا اش كتدير هنا همم وااش داخل لداري بلا شوار ولا كيفاش ورجع شاف فروجين ونطق ياكما نتي .
روحين لا لا ابابا والله ما انا هوا جا راسو ..رضى ...هادشي مكيهمش دابا لي كيهم هوا كيفااش بااغي تزوجها بوااااحد ونتا عارفها كتبغي واااحد اخور .
.روجين ..بزربة وقفت ونطقت اشمن واحد انا ابابا ما كنبغي حد .
. جلال .هية نتي موااافقة .
رضى لا هية ما غتواافقش وااش كتفهم 
جلال ..واش هدالهضرة لي كيقول بصخ همم واش نتي كتبغي .قطعاتو ونطقت
روحين لا ابابا انا ما كنبغي حد .
جلال .اشنو كتقولي نتي .واش موافقة .
رضى مستحيل هية ما غتواافقش .
جلال .بنتي جوبي واش نتي معاه ولا معايا .
روحين اكيد معااك ابابا انا .
جلال ادان وافقي .نتي خاص ضاروري تواافقي .
رضى ..لا هدشي مستحيل . 
جلال ..انا كنخيرك واش توافقي ولا لا والكن من بعد ما ترفضي غتنساي بلي انا بااك وااش كتفهمي نتي خاص تتختاري يا باك يا هد المجرم لي دمرك .
.رضى ..نتا علاش كتديرهكه ية راه كتبغيني ..قاطعاتو بالغوت .
روحيز ...لااا. لااااا انا مكنبغييييكش وعمرني انبببغيك وااش كتفهم نتا وانا عمرنا بغينا بعضنا حنا ما عمرا .بغينا بعضنا .
رضى .نتي كتكدبي انا كنببغيك .كنبغيييك ومعمرك غتكوني مع غيري نتي ديالي انا وداك الولد ولدي انا ونهار تفكري مجرد تفكري فالزوااج فانا غنقتلك .
روحين .. خلعتيني اسي رضى .. ولدك .كيبقا ولدك والكن انا معمرني كنت ملكك ولا غنكون وااش كتفهم . وعلى ضدك انا مواافقة على هد الزواج هد الزوااح هوا لي كاين وما كينش غييرو . انا مكنبغيكش وعمرني غنبغيك نتا بالنسبة ليا هي اااكتتر حاااجة كرهت فحياااتي بسببابك انا بكيت بلا قياس وغوت وتعدبت انا مستحيل نبغي بحالك. روحين عمرها اتنسا شي لي درتي فيها انا كنكرهك ارضى كنكرهك . خرج من حياااتي مبغيييتش نشوفك مرة اخرى نساني علييك....

صباح جديد عند هشام داخل لغرفة ديالو كان واقف قدام المراية كيقاد كرافاطتو وصورتها شاغلة بالو .. بتاسم فاش كمل الغرافطة . ورجع هز برفانو رش منو . . قاد لحيتو . ورجع هز السوارت والتيلي وخرج من لبيت هبط لتحت تلاقا الاب ديالو كيحط فالفطور . .قرب ليه ونطق صباح الخير .
حسن .صباح النور .
هشام الخدامة مكيناش .
حسن .لا اولدي وسكت مدة عاد نطق .جلس تفطر .
هشام لا ابابا تعطلت وقرب هز زيتونة . كلاها وضار باغي يخرج تا كيواقفو صوت باه ..
.حسن ..جلس باغي نهضر معاك .
هشام ..من بعد ابابا 
حسن ..الموضوع خاص نهضر معاك فيه دابا من لبارح ما لقيت فرصة باش نهضر معااك .
هشام ..متقدرش تاجل لمن بعد ابابا.
.حسن..لاضاروري نهضر معاااك لييوم .
هشام ..واخا .ابابا وقرب جر كرسي جلس ونطق .كنسمعك .
حسن ...نجيب اتاي وهانا معاااك .
.هشام ..واخا وماط ايدو هز .طريف دالخبز . قطع منو شوية غمسو فزيت لعود بحكم انا هشام . عزيزعليه الزيت ...داز شوية ورجع حسن وفايدو .الصينية .داتاي . حطها وجلس مقابل مع هشام .ونطق نكب ليك اتاي .
هشام بابا .هضر اش كاين .
.حسن .واخا المهيم اولدي كي كتعرف . روجين ياك .
هشام .وي .كيف بقات .دابا مالها عيانة ولا كيفااش .
حسن هية بخير اولدي .بخير ..
هشام ..امم .مزيان .ومالها ش وااقع ليها .
.حسن .ما واقع والو .انا لبارح تلاقيت مع باها وطلبت ايدها لزوااج .
.هشام ..بصدمة .باباا وااش من نيتك كيفاش كيفاش طلبتيها لزواج وااش عمرك هواعمرها نتا كيفاش اتزوج بيها هدشي ما كيدخلش لعقل .
.حسن..استغفر لله لعالي لعضيم .انا اولدي طلبتها ليك . باش تتزوج بيها نتا نييت...
.هشام...بالغوت ااش كتخرف ابابا وااش عرفتي اش درتي كيفااش نتتتزوج بيها هاه 
.حسن .وعلاا ش .متزوجش بيها ااشنو ناقصها همم .نتا خاصك تتزوج بديك البنت . واش كتفهم .حنا ما غنكونوش انانين .ونخليو داك الولد يضيع ورجع وقف مقابل مع ولدو .
هشام ..بعصبية ..كيفاااش يضيع ومستقبلي انا يضيع هاه انا مستحيييل نتزوج ببنت ما ما كنبغيهاش وهية ما كتبغينيش
حسن... كيفاش . واشش تتكون تتبغيها عاد خاص تتزوجها .ااه .. الحب كيجي بعد الزواااج ..ماشي الزواج لي كيكون ورا الحب .ونتا عارف بلي انا واامك تزوجنا على حب والكن الحب مدامش وتفارقنا . ودابا نتاا خااص تتزوج بزز عليك .
هشام ...لااا لاااا لاااا ابااابااا انااا ما غنتتزوجش بيها واش كتفهم .
حسن ...الله الله بغا يجلطني وحط ايدو على قلبو وجلس ورجع نطق بحالك بحال ااامك .عمركم ما سمعتو كلمتي . نتا ولداامك ..يا خسارة تربيتي . اللله اللله غنموت .بسباب هد للمسخوط لي عطيتيني .ما يسمع كلامي ما يعتابرني انا عييت مننك والله .. والله تااعيت منك ومن افعاالك . علاش ما توافقش .وبدا يتعمل ويتبوحط .وهشام غي مقابلو وساكت فالاخير ما غيقدش . يخسر ليه خاطرو شاف تا عيا ونطق وهية موافقة .
.حسن..اييه مواافقة خاص غي نتا تواافق ..
هشام .واخا هاحنا غنشوفو هدشي ديالك فين عيوصلنا وتحنى هز الساروت وضار .
.حسن ..لله يرضي عليك اولدي من صغرك سامع لكلاامي لله يفرحك اولدي وا جلس تفطر .
هشام ما نا قصنيش .وكمل طريقو .اما حسن .غي مشا هشام وناض هز التيلي ودوز نمرت جلال .....
.
.. فبلاصة .اخرى كانو جالسين فالصالون . كيتحدتو بخصوص روجين ..وهية غي ساكتة ومقابلهم . للحضةة تدخلت ونطقت .من حقها .ا رضى . تا وحد ما تبغي لي يكرفسها .
رضى ..والكن دااكشي فاات وانا دابا كنبغيها عفااك لما هضري معاها ياك نتي صاحبتها .
فدوى ..هد الموضوع ما كيخصنيش انا .حينت بكل سهولة ..انا ديما واقفة مع روجين ..وقرارتها . وسكتت فاش سمعت غوت الحرااس . للحضة وقفت قافزة فاش لمحاتو جاي كيجري . تا قرب ليهم . عاد وقف ...
رضى غي شافو واشار بايدو لحراس باش يمشيو ....ونطق .اش وااقع .مالنا على هد الداخلة دالبوليس .
الياس ..خليك يعيد ارضى ..
رضى .. كيفاش نبقى بعيد .
الياس ..بالغوت ..رضى .عفااااك متدخلش .الموضوع كيخصني انا ومراتي وقرب ليها اكتتر . شدها من ايدها وزيير عليها وضار باغي يخرج تا كيحس بشي حاجة مكالياه بزربة ضور رااسو .شاف فيه ونطق ..رضى . خلييك بعييد لله يخليييك ..
.رضى ..لا انا باقي ما كمل قطعاتو فدوى .
.فدوى ..متخافش اخويا ونترت ايدها .ونطقت يلاه .
الياس ..مزيان وكملو طريقهم برا الدا وخلاوهم كلهم مصدومين .
فاتي اش واقع معاهم .
رضى..متدخليش .راسك فهاد المشاكل ودييها فقراايتكو ضار طلع لبيتو وفقلبو دااقة ما عالم بيها .غي اللله ..
..كانو مزال وااقفين بجوج كيشوفو فبعضهم نضارات كلها حب وعشق تا كتنطق .فدوى .
..فدوى ...هضر اش كااين .
الياس ..فدوى عفاك . وماط ايدو شد ايديها ونطق عفااك .سمعيني . لله يخلييك لما خلينا نحلو مشاكلنا بلاش الطلاق لله يخلييك . افدوى . انا مبغيتش .باقي ما كمل قاطعاتو .

فدوى ..اشنو .امم نتا ااشنو .اشنو ا الياس علاش غنسمعك هاه انا ونتا صاافي قصتنا عمرها بداات ولا غتبدا .من ديما القصة كانت غي عليا انا الضحية انا لي بكيت وتعدبت انا لي تمشكلت والطلاق هوا الحل .ا الياااس برااكة عي هنا وسالينا ودابا اولد الناس نتلاقاو فالمحكامة . وبغات تضور بزربة .شدها من ايدها وضورها عندو وسكت مدة مراقب دموعها النازلين من عيييونها دموع .تخلي قلبببك يتحرك . ويحس بيها . .
.الياس ..فدوى عطيني فرصة نتبت لييك بلي انا تبدلت. لله يخليييك انا مبقيتش قاادرعلى فرااقك .
.فدوى ..بالغوت . علاااش .ا الياااس علاااش متقدش يااك نتااا مكتبغينيش .
الياس ..بالغوت . كنننت ما كنبغيكش او ما كنتش فااهم شعوري. انا بغيتك وباغيك وكنبغيك وبغيت نكون معاااك براااكة . عليا من قسوحية قلبي انا صافي استسلمت براكة انا كنبغيييك كنبغيييك وهد المرة خااارجة من قلببي .انا عشقانك وعاشق كل تفااصيلك . عيونك شفيفك ابتساماك شخصيتك وحتى . دموعك . نتي وليتي سرطان كيجري فدمي .ايلا زااد نتااشر الاكتتر . غنعيا ونموت وسكت كينهج وعينيه حمرين والدموع قراب ينزلو ...
.كانت مقابلاه كيف كيهضر وكل كلمة كتختارق مسامعها للحضة ضعفت وحنات راسها وسكتت مدة كتسترجع كلامو فعقلها وفنفس الوقت .تسترجع دكرياتها واليالي لي باتتهم معدبة ونطقت كدوب وهزت راسها فيه ونطقت كلشي كدوب ا الياس كدوب ونترت ايدها منو وضارت عطاتو بالضهر وغوتت كدوبب كلشي كدوب وكملت طريقها كتبكي تا دخلت لدار هزت راسها ففاتي وعود حناتو وكملت طريقها لبيتها وصلت حلاتو ودخلت جلست فقنت سريرها كتبكي . وتتنخصص ......
.هاكا دازو سويعات قلال .فيهم عرفت روجين ورضى كدالك بموافقة هشام على الزوااج .واكييد هدشي اااتر على رضى ببشكل كبير وخلاه يتاتر . وفنفس الوقت . ما يقدش يقتلو . او ياديها حينت فالاخير هوا نفس الشخص لي انقد .حياة بنت لي كيبغي .ومن قواعد رضى انه عمرو يادي لي.طبع بتسامة على شفيفو او شفيف انسان غالي عليه ...
.
وصلت 00:00 كان مزال جالس فبلاصتو والكاس قدامو كيتمعن فيه والضجة من حواليه . والدموع فعينيه . تنهد مع ابتسامة حزينة على شفيفو . ورجع هز داك الكاس طااح عليه فدااقة ورجع حطو واشار بصبعو باش يزيدوه . تا قرب ليه النادل عمر ليه الكاس ونطق سي رضى وصل الوقت باش نسدو الملهى وزيد نتا تقلتي فالشراب..
.رضى .هووش هوششش ما كيعجبنيش الهضرة بزااف ورجع وقف شاف فيه ونطق . سكت وماط ايدو شد من عندو . القرعة دالشراب وضار عطاه بالضه ونطق .من بعد ونخلصك . وخرج من الملهى . كيشرب من دييك القرعة ومكمل طريقو لدار روجين ..لي تاهية فنفس الوقت كاانت مزاال . ما داها النعاس. والدموع دايزين من عينيها وكتنخصص تا . وصل نص اليل وعياو عينيها . يلاه اتغمضهم ناضت قااافزة فااش سمعت صوتو . تقادت فالجلسة ومااطت ايدها شعلت الضو .كتحاول تفهم شي لي سمعاتو . تنهدت ورجعت نطقت عي كيتخايل ليا اوف ورجعت باغا تحط راسها على المخدة تا كتعود تقز تااني .. 
.كان واقف قداام داارهم والقرعة دالشراب فايديه وكيغوت تا صوتو كيغلاض ويغرغرو عينيه .
رضى ..روجييين . روجيين خرجيي عنندي ما غنمشيش من هنااا تا تخرجي خررجييي لله ينعل زا^^^ بووك . ابنت.ال..::: قلت لمك خرجي بلاما ندخل نح***طاسيلتك تما ..خرجيي الغداارة خرجي وعود لاح لقرعة دالشراب فالارض شي لي خلا الدرب كولو يفيق . ويبدا يتطال عليهم وكلشي مستغرب من حاللتتتو تا كتنطق مرة كبيرة فالعم
المرة ..اش عنندك اولدي ماالك محيح علينا فهاد اليل .
رضى ..واااااا كنبغيييها الحاااجة .كنبغيييها انا كنتسطا على خراها انا بغييت غي ديييك المخلوقة والكن هية باقي ما كمل تحل الباب وخرجت تابعة باباها للحضة ضار عندها وبتااسم بلاما يحس وهوا مقابلها كيف طالعة .كانت لابسة سروال فالابيض مفضفض ومقبوط من الرجلين مع سليب سمااطي .فالازرق لبارد وشعرها مجموع بباندة فجنب ومحنية وشادة فكلوتها لي عاطياها الصدااع .
.ونطق .هااه هاهية الحاجة وقرب لروجين جرها من ايدها .وقابلها مع المراة ونطق هااادي . التوأم ديااالكم طيرلينا العقل انا وعشييري الحااجة .وبالخصوص اناكنتسطاا عليها ومكرهتهاش تكون مراااتي ليوم قبل غدا . انا كنبغييييها بزااف .
.بزربة ضورت وجها وهية عاضة على شفيفها من الالم لي شادها للحضة سهات فيه مدة تا كيزعزها بصوتو .وكلامو لي كان موجه للمراة .
.رضى .سولييها الحاااجة وااش تاهية كتبغيني ولا لا .سولللي .
الحاجة ..ههههه .ايوا لله يستر وا بنتي روجين كتبغييه . ولا غي كيكدب .
.روجين بلاما تحس سهات فعينيه لعامرين الدموع ونطقت بصوت خافت اه وبزااف تا كيقفزها عاود رضى ..هاااه هاش قلت هيية كتبغيني هههه
روجين .واش نتاا حمق ماالك على هد الحالة ومشوهنا وسط الدرب .
رضى ..هاه . 
.روجين ..ااش هد تببرهيش .
رضى .كنبغييك وجرها ليه كتر معنقها ونطق كنبغيييك .

روجين ..نتا ما حسش براسك اش كتدير .اراضى .اووف منننك اووف . .
.رضى .كنبغيك .الهبييلة كنبغيييك .بزاااف والله .
روجين .تبغيك لفعة تغمطك . صقل راك شوهتينا وشدت فايظيه مزيان وضارت يلاه اتدخلو غوت جلال .
جلال..ما عنندو فين يدخل دااك خوناا والش كتفهمي .
روجين ..بابا هوا سكراان واليل ولا فنصو وزيد عندو شلا عديان لله يخليييك لما خليني ندخلو 
جلال ..وتتقولي ما عننندو فيين يدخل هداك السسييد ما عندو فين يدخل حبسي .
روجين ..بابا متقسحش رااسك . كنترجاك خليني ندخلو .عفااك .
.جلال .لا هية لا 
.روجين ..باباااا عفاااك .دير غي بوجهي .
جلال وتتتقولي
. رو.حين.عفااك غي بلا شوهة .ضارت شافت فيه لقاتو غمض عينيه تنهدت ونطقت هاهوا نعس عفااك ابابا .
جلال بعد صمت نطق .. لاخر مرة. يدخل السيييد لدااري .
روجين ااخر مرة عفاك عوني .
جلال .اااوف مننك . اروجين اوف ما كتسمعيش لكلامي وقرب شدو معاها ودخلو لدار .سدو الباب وكملو طريقهم جيهت 
لبيت ديالها حلاتو وكملو جيهت السرير او بالاحرى نقولو غي جلال لي جارو روجين شادة غي ايدو تا قربو لسرير عاد رماه وقادو فالنعسة وضار خرج وخلاها معاه وااقفة كتشوف فيه كيف ميل وجهو ناعس على نصو . وشعرو .طايح على عينيه للحضة بتاسمت بلاما تحس وتحنات حيدت ليه سباطو ورجعت غطاتو وتحنات جلست قريب ليه والدموع فعينيها ما قدرتش تقاوم ديك الدمعة وطاحت فوق حنكو . تنهدت والدموع فعينيها وتحنات باستو فحنكو ورجعت وقفت . قربت لسريرها تكات وضارت جيهتو مقابلاه طول لليل تا قرب الصباح عاد داتها .عينها ...
.
. صباح جديد فبلااصة اخرى كان واقف قدام الحمام كيمشي ويجي ومرة مرة يوقف يدوز ايديه على شعرو ونطق لوجين وااش صافا .
لوجين انا بخيير اسعد . 
.سعد . واش مزال ما حبستي من الرداان .
روجين .صافي وغسلت ايديها ووجها عاد خرجت عندو كتنشف فوجها .. بزربة قرب ليها ونطق صافا .
لوجين .انا صافا متخافش والله .
سعد ..والكن هادي سيمانة ونتي هك وااش تتضرك شي حاجة نعيط لطبيب .
لوجين ..ميحتاجش . باقي ما كملت شدت فراسها فاش حست بدواار شوية بش ية بدات تترخى تا جات طايحة ..
غي قشعها وقرب شدها من ايدها وضور ايدو التانية على خصرها ونطق لوجين مالكي اش واقع ليك . .
.لوجين عفاك فيقي وقرب حطها فالسرير وجلس فجنبها .كيضرب فيها لوجها بشوية ونطق حبيبة مالكي اااش وااقع لييك .. اووف انا خاص نعيط لاحمد .يمشي يجبب الطبيب ووقف هز التيلي دوز نمرة داحمد . وصاه بااش يجيب طبيب فاقرب وقت . ورجع جلس فجنبها كيحاول يفيقها . تا داز شوية دالوقت عاد حلت عويناتها وسكتت كتشوف فيه وفي عينيه لي كان باين فيهم شحال خايف 
.سعد ..حبيبة ديف بقيتي اش كيضرك مالكي لوجين مماليش يمكن غي المعدة .
.سعد ..هانا عيطت لطبيب دبا ايجي ويشوفك ماالك .
لوجين ما كين لااش غي عدبببتي رااسك والله .
.سعد ..اااش هد الهضرة كتقولي وااش من عداب بالعكس احبيبة انا ما معدب ما والو . غير رتااحي . باقي ما كمل تداق الباب بزربة نطق وي تفضل .
بسم الباب ونكق سي سعد ممكن ندخل .
سعد .وي .احمد تفضل .جبتي الطبيب.
احمد ..اه اسيديوحل الباب كامل ونطق تفضل .
الدكتور شكراا ليييك وخطى خطوات قلال تا وقف قدام سعد عاد تكلم ونطق ممكن نفحصها .
سعد . .اه تفضل وناض بغا يوقف تا كيحس بيها شداتو بتاسم وشاف فيها ونطق متخافيش انا حدااك .
بتاسمت ليه وطلقت منو . وسكتت كتشوف فالدكتور كيف كيفحص فيها . تا بغا يعري ليها كرشها عاد نطق ممكن اسي سعد .
سعد .بعد صمت وي تقدر . احمد تفضل على براا .
احمد ..واخا اسيدي .وضار خرج .
.بقا مقابلو تا خرج عاد ضار تقابل مع الدكتور .ومربع ايديه ومتبع كل حراكة منو والابتسامة لي على شفيف 
ومتبع كل حراكة منو والابتسامة لي على شفيف الدكتتتور وهوا كيفحص فكرشها تا .سالا عاد بعد منها ورجع وقف . شاف فسعد ونطق .مببروك علييك اسي سعد .المداام حاملة. سعد غي سمعو ووسع عينيه فرحااان . ونطق وااش وااش كتهضر بصح ورجع حط ايدو على فمو مصدوم وعود حيدها ونطق انا انا ممتقش انا فرحاان بزااف شكراا لييك ادكتور .
الدكتور ..ولاو . للمهيم خلاصي ناخدو من عند احمد ..بسلامة .عليك ومبروك ليك مرة اخرى .
.سعد ..اه شكرا شكراا بزااف .
الدكتور ..هه .وكمل طريقو خرج وخلاه وااقف كيشوف فلوجين لي هية بدورها مصدومة ونطق . انا فرحان احياتي حنا غيتزااد عندنا ولد ههه انا ممتيقش انا غييوليي عندي ولد مننك . ا حيااتي وقرب ليها ااكتر وجلس كيشوف فيها ونطق . نتتي حاملة ورجع حط ايدو على كرشها ونطق نتتي غتتولي ام لولدي ولا بنتي ا لوحين انا فرحان . وغنتسنا هد الولد ايمتا يتزاااد 
.لوجين ..هوا ما غييتزاادش اناا مبببغيتش هد الولد هواا خااصو يموتت اناا مبغييتش نحمل دابا ا سعد مبغيتش نكون ام لوللدك .
سعد بصدمة ..نتي ااش كتقولي ا لوجين واش كتضحكي معايا كيفاش ما باغباغهش يالك نتي لي كنتي كتمناي تكونني ااام .
لوجين..كنننت اما داباا لا اعييئ انااا مبغيييتش هد الولد ا سعد انا مبغيييتوش :::::::::::::♡...

يتبع