صورة مصغرة لـرهينة بين أيدي مجرم الجزء الثاني

رهينة بين أيدي مجرم الجزء الثاني

tani rahina bayna aydii mojrim 
رواية رهينة بين أيدي مجرم

... وشاف فيها نضرااات كلهم .غضب وهضر .تحت سنانو اااه الياااس القحبة .اه سايبة ولا كيفااااش اااه ومخلية .الزواااامل يتلمسو فيك ونتي عاجبك الحال .وزاد زير على شعرها تا جلدة كانت غتطير .من بلاصتها. ولكن انا اليوم نحبس لمك .هد القحوب دياااالك . فدوى شافت فيه بعيون دمعة .عفااااك طلق مني اهيييئ واللله ما درت شي حاااجة اهييييئ عفاااك طلق راك ضريتيني اهييييئ اليااااس يااااك ايوا مزال ما شفتي .واااالو منييي .الخانزة .هكا كيديرو بناااات النا س اه دوي .وااااش بناااات ديورهم كيجيو لهد البلايص .وزيدها مخليه كيقيس .فيييييك واااش نسيتي رااااسك راااااك مخطوبة .وقريب غتولي مرات راجل .واش نسيتي ولا نفكرك بطريقتي .وقربها لحيط وزدح ليها راسها معاه .وطلق منها خلاتها طاحت .غمضت عينيه فاش حست بيه طلق منها .شوي كست بشي حاجة سخونة فجبهتها .حطت ايدها كتلمس .وعودت شافت ايدها وهية تشهق فاش شافت الدم دااايز من جبينها . علات راسها وشافت فيه بتراجب .وهية كترجف بالخوف .اهيييئ عفاااك االياس والله مانبقا نعاود اهيييئ تحنى عندها وشدها من دراعها وهزها .قابلها معاه وهز ايدو الاخرة تال السما ونزل عليها بطرشة .حتى طاحت الارض وعود دخل صبعانو وسط شعرها وهوا وهوا محمر في ها .مهموهش دموعها لي كانو .دايزين .او حس بالمها .ما كانش عارف اش كيدير او علاش كيدير هكاك .واش فقط حينت خاطبها .. الياس .بصوت زعزعها .وبربي ومزاااال نلقاااااك فهاد البلايص نهرس ليك رجليك لي كتمشي عليهم .وايلا قلتا راه نديرها ودفعها جات طايحة على قزيبتها .شاف فيها نضرات كلهم كره ودبااااا نوضي زيدي قدااامي نوصلك لداركم .شافت فيه وهؤة .خايفة ودموعها دايزين وشعرها مغطي نص وجها بطريق لفتت انتباهو .شعرها .خلاه يسهى .بلاما يحس .بقا هكاك مدة وهوا ساهي حتى كيفيقو صوت شهقاتها .تنهد وقرب منها تحنى عندها وهزها من دراعها .بجهد .وشاف فيها .وهية منزلة راسها لتحت الياس .سمعي نقولك .مدام نتي مخطوبة ليا وكنضن ما بقا قد لي فااات .وعتولي .مراتي .فكنصحك .متحوليش ديري شي حاجة .ماشي تال الهيه وتلعبي ورا ضهري .راااه نقتلك بايديا .وااااش كتفهمي .ودبا ويدي قداااامؤ .نوصلك .فدوى نطقت بصعوبة .اه اه سم ح ل ي .ولكن انا ماجيا مع صاحبتي الياس تنهد .يلاه زيدي قدامي نتي وهد صاحبتك .فدوى وقفت بصعوبة .ومشت دخلت لحمام .غسلت وجها وحالتها وتقادت مع المراية وهية كتشوف فوجها لي كولو مضروب .تنهدت بصوت مسموع .غمضت عينيها دازو حوج دمعات احر من الجمر .مسحتهم بالخف وخرجت وهية كتعرج لقاتو واقف بحال شي فيدور .حنات راسها وتمت غادية حتى وقفها .صوتو . اليا.ايييه نتييي .فين غادا .بهدالباس المقحبن . فدوى .ولات كتفيفري غي وحدها .انا انا بغا .نمشي .نعيط على روطين . الياس قرب ليهة وعينيه فعينيها لي حومر بالبكا الياس ما عندك فين تظشي .وبقا كيشوف فيه مدة عاد نطق .اممم .هاكي ها تيلفوني عيط ليها . فدوى شداتو وهية كترجف .خداتو .ودوزت نمرتها .ومكتجوبش كتعود تقطع وتعود تصوني بلا فايدة .بلاما تحس .نطقت فدوى اووووف معرفتش مال هد القحبة .علاش مكتجوبش .ي.بقا مكملتش.حتى كتحس بشي عفطة على رجلها غوتت باحر جهدها .ااااي طلعت عينها شافت فيه واقف مخنزر. الياس .هديك باش تعلمي تصالحي مع فمك فدوى حنات راسها وعودت عيطت ... كانت كتشطح .وكتضحك .مع اناس ممسوقاش .سلاو شطيحهم ورجعو جلسو فبلاصتهم وهية كتقلب غلى فدوى .بعينيها .حتى كتسمع تيليفونها كيصوني .هزاتو وشافت النمرة غريبة معيطة سحال من مرة.افافت .وحوبت . روجبن الو شكون .فدوى .الو روحين انا فدوى روحين يااا الكلبة فين غررتي بفيت نمشيو .وديالمن هد النمرة لي معيطالي بيها نتي فدوى مااااشي وقتو خرجي دبااااا .برااا ننشيو من بعد.ونعودلك

روجين اوكي وقطعت ضورت وجها شافت في اناس وبتاسمت بتسامة .صفرة روجين اممم سمحلي .مي خاصني نمشي . اناس اوكي .مهيم نمرتي عندك نبقاو على تواصل روحين بتاسمت بتسامة .خفيفة وهزت صاكها وصاك فدوى .وخرجت بخطوات مزروبة .خرجت برا كتقلب بعينيها .حتى كتسمع صوت فدوى كيعيط ليها ضورت راسها شافت في الوطو تعجبت وقربت ليها . روجين بلاما تنتابه لا الياس روجين هههه المسخوطة اش تديري خخخ ياكما بغا تكملي القصارة مع شي حد هههه طلعت عينها وهؤة تنتابه لضربةلي فوجها .روجبن بقلق فدوى مالكي اش واقع ليييك. فدو او وووووف شحاااال فيك دالهضرة طلعي وهنينا خلاص .روجين سكتت وطلعت. شاف فيهم وخنزر وكسيراااا .من بعد ضور وجهو شاف في فدوى . الياس بصوت روجولي العنون فدوى _#### شاف فيهم وكمل طريقو مدة ووصلو قدام الباب شاف فيهم بمعنى نزلو .نزلت روجين ومشات كتجري .اما فدوى بغات تنزل حتى كتحس بيه شادها الياس سمعي هد المرة دوزتها المرة تانيا نفرشخك واااااش فهمتي فدوى حركت راسها بالايجاب ونزلت .مشات تاهي كتحري .والدموع على طرف عينيها . وصلت لقاتهم حلات الباب تنهدت ودخلت .الداخل لقاتهم جلسات .ولوجين قابطة فايديها البوكي كتدوز ايديها وساهية .تنهدت ودخلت لبيت بدلت عليها ورجعت عندهم . روحين اطط نوض تا انا نبدل .ناضت تاهي ده خلت لبيتها بقات غي لوجين .وفدوى لوجين عاد فاقت من سهوتها وشافت فيه بقلق. لوجين حبيبة مالكي فدوى اففف قصة طويلة رد لوجين عوديلي فدوى تنهدت وبدات تعود ليها على الخطوبة على كلشي فدوى اوووف هدا ما كين . 00روجين كانت واقفة بعدما كملت تبدالها .ورجعت وسمعت نص الحديت الاخر.غي سلات فدوى وتكرشخت بضحك .وهية جاية لجهتهم . لوجيين خنزرت فختها باش تسكت من الضحك وشافت ففدوى ههههه وااااش نتي كتهضري على الياس عععع انا ممتيقاش واااو روجبن هههه قلتلك واو تي اشمن واو شوف لي اصحيبتنا اش در فيها بغيت ليه الغرد تفو على حماااار فدوى ضحكت هههه ولد الحرام فر شخني . لوجين ههه وتستاهلو والله .وااااه تانتوما شو غي لبسكم روحين بففف والله ما رتحيت لهد الزواج لوجين خنزرت فيها . روحين هاني ساكتة وعقلو على كلاااااامي مزياااان .

روجين هاني ساكتة وعقلو على كلامي مزياان .نقزت عليها لوجين .اممم حينت ديما كلامك كدوب .عفاااك غير سكتي.معرفتش علاش كلامك كولو كيجرح. روجين حينت كنقول الصراحة .بفف فوتيني بابا نعس. لوجين اه نعس روجين وقفت مشات عندو بخطوات سراع .وصلت لبيتو شعلت الضو .وقربت منو لقاتو نعس .تحنات باستو فجبينو.وبعدت .وطولت فيه الشوفة .وهية مبتاسمة .تنهدت .وخرجت من البيت .سداتو وتلفتت جيهتهم .تنهدت ومشات لبيت .دخلت .وتلاحت فوق سريرها .وحطت ايدها على راسها وهية كتفكر كان تفكيرها كولو مع فدوى .هوما كيعتابروها ختهم ماشي صاحبتهم بالها مرتتحش لداك الحلم .وممرتاحش لهاد الزواج .تنهدت فاش شافت الباب تحل وهوما داخلات كيضحكو .قرب منها . فدوى بب مالكي شتك ماشي تال الهيه . روجين بتاسمت ليهم لا مماليش غي عيانة .ههه . لوجين قريت حداها وتكات .وفدوى من الجنب الاخر .وبقاو يشوفو فالسقف حتى نطقت روجين .البنات فدوى اممم روجين اش بان ليكم غدا ندوزو نهارنا .برا ياك مخداماتش خخخ غدا نمشيو نضوروقنطت لوجين اه متافقة معاك ولكن بابا اش غنديرو معاه ونتي عارفة نهار الاحد عمتي مكتكونش مسالية .كتمشي .الحمام تاهي وراك عارفة روجين بفف متخافيش انقنعها لوجين اممم وهية غتسمع ليك ياكنتوما ديما مضادت روجين متخافش غنرطب معاها ونضور معاها والله تا غتقبل لوجبن وخا تانا مشاهية شي خرجة خخ فدوى احم انا غي عفيوني ممعاكمش روجين خنزرت فيها وعلااااش فدوى عندي شلا ما يدار .نعودوها مرة اخرو روجين واش عندك ما يدلر فدوى هههه بغا نجمع دار ونخملها .ونصبن راه مرات با .كتخلي ليا كلشي تال نهار لي ما كيكونش فيه خدامة . لوجين بصوت حنين .حاسة بيك احبيبتي وحاسة بي الواجع ديالك وعارفة .شحال راكي معدبة .ولكن عليييك بالصبر احبيبتي هوا لي غينفعك دبا ربي يعوضك .وتشوفي ايام احسن من هادي لي عشتي كوني على ياقين فدوى .كنتمنا .كنتمنا .عيييييت من هد العيييشة .من نهار .عقلت على راسي ما شفتش .نهار البيض كل نهار كنعيشو اكفس .من لي قبل منو وهاني مزااال .عيت من كل نهار خدامة .ولي جا يمسح فيك رجليه .ويعيرك بمستواك .تانا كانو عندي احلام بغا نخققها .ونكون .مراة ناجحة وقوية .ونواجه العلام .ولكن مقديتش .انا تحرمت من حنان الام .وحتى الاب لي كان تابع غي مصلحتو .تحرمت من الطفولة .لي ما عشتهاش كيف غاااع البنات .تحرمت من القرايا لي كانت امالي الوحيد باااش .نبدل حياتي للاحسن .اكتتر حاجة كنت بانية بيها احلام مقدرتش نكملها .ودازو جوج دمعات من عينيها مسحتهم بالخف وشافت في لوجين لي .كانت تاهي كتفكر والدموع على طرف عيونها تنهدت بصوت مسموع . لوجين ماشي غير نتي احبيبة تا حنا .تحرمنا من كلشي .قرايا .ام اب راك شفتي حالتو .والام لي ماتت وحنا عمرنا شفناها او .عرفنا عليها شي حاجة .ماشي غي انتي راه غاااع الناس هكا كل ضروفو .وكل واحد باش كيدوز .الدنيا مجرد امتحان وحنا خاصنا نكونو قويين باش نواجهوها .الدنيا بحال شي غابة .غي قاتل .تعيش فيها ..قالت هد الكلام وسكتت .تنهدو بتلاتة .فداقة ..وغمضو عينيهم واستسلمو لنعاس .ساعيات لصباح اجمل .... كان غادي فطومبيلتو وتفكيرو كولو معها مزال .مفكر ادق تفاصيلها .بقي منسهاش .مع كل ترميشة كيشوف وجها. ..مزال كيتفكر شعرها الطويل الحريري .مزال صدى صوتها فودنيه .مزال ابتسامتها الغفوية فمخيلتو .باقين تفاصيلها .وملاميحها البريئة كيتخيالهم .ومستحيل ينساهم

دمعو عينيه وهوا كيتفكرها .كان كيشوف فيها نفس الخوف .ونفس .الدموع .لي شافهم فعينيها .شاف نفس طريقة دالترجي .وشعرها لي خدا منو نضرة .كتفكرو فيها بزااااف .مزااال مبغاش ينساها .كان كيقرب من البنات غي باش يخفف عليه عمرو فكر مجرد تفكير .انه يعاود يبغي غيرها .مزال حبها .ساكن كيانو .تحنى تحت الكوسان وهز .قريعة دالويسكي .حلها وبدا كيشرب وهوا كيفكر فيها حتى وصل لدار حلو ليه الحراس دخل و وقف الطومبيلة ونزل .بخطوات .تقيلة وباين عليها التعب .توجه للباب ديال الدر .حلو ودخل .سد الباب وتم غادي طالع لبيتو حتى وقفو صوت باه . يحيى علا سلامتك عاد شرفتينا اسي الياس الياس .متسوقش ليه وتم غادي يحيى وقف وهضر بنبرة قاصحة .مني نهضر معاااك متخلينيش هاضر غير بوحدي وقف وسمعني مزياااان واااش كتفهم .وانا شحل من مرة نبهتك .باش تدير بكلامي .ولكن نتا ديما دير العكس .خسااارة تربيتي فيييك ولد .ما فيه فايدة .. الياس رجع عندو وشاف فيه وضحك ضحكة استهزاء .خهه سي يحيى .اممم تربيتك خخ فكرني اخر نهار .حنيتي او ربيتيني فيه .نتفكر .معاقلش . يحيى قرب ليه .وشاف فيه نضرات كلهم .كره . ولكن مبين العكس عرفو متقل فالشراب . . يحيى .شراااب عوتاني .اااش هد الحالة وليتي كتدير فراااسك .واااش هد التصروفااات .رجوع للله الياس ضحك ضحكة تسمع صوتها فارجاء البيت هههه علاه نتا كتعرف بينك وبين الله اسي يحي متنساش راااسك . يحيى قرب ليه وحط ايدو فوق كتافو .ونطق يحيى ولدي الياس تكيس على راسك .متنساش راني باباك وكنخاف عليك وكيهمني مصلاحتك الياس حيد ليه ايدو من فوق كتافو .اشمن مصلاحة كتهضر عليها اه قول كتستخدمني كا نقطة باش توصل لمصالحك ابابا العزيز نتا عمرك فكرتي فيت كون كنتي تفكر فيا تحبس هد الزواج .وهنينا . يحيى .هد الزواج لي عمرو غادي نحبسو نتا غتزوح بيها بزز منك واش كتفهم هاااديك البنت لي غادي تزوج بيها بزز عليك .واش كتفهم وايلا حاولتي تلعب معايا راك عارفني اش نقدر ندير .وبلاما نعاود هضرتي الياس انت غندمك ايحيى غندمك .نتا وهاد البنت لي عجباك واش كتفهم .دنوبها عليك ابابا .دنوبها عليك..كنواعدك نحرق قلبها كي كرقتيني دبا .عمرك تحلم تشوفني معاها هانين . يحيى ضحك ضحكة سخرية .وشاف قيه .هننن وشكون قالك باغي نشوفكم هانين انا لي كيهمني .هوا انك تزوج بيها وتبقى قدام عينيا .واااش كتفهم الياس تنهد وهضر بصوت حزين .علاش كدير فيا هكا .اااه نتا عارفني باقي كنبغيها ومع دالك باغي تدخل لحياتي بنت وحدة امرة . كانت نازلة من الدرو وج مع اخر كلمات قالهم الياس قربت منهم بخطوات تابتة ووقفت حداهم الياس .علاااش كديير هكا نتا من صغري ديما معدبني ابابا حرااام عليييك نتا عااارف شحال .كنبغي سااارة ومزااال ما نسيتها علاااش باغي .تجرحني .وتجرحها معيا نتا عارف بلي عن مرني غنبغيها او غنعتابرها مرااااتي . يحيى انا درت هكا باش نخرجك من هدشي لي عايش فيه الياس باحر جهدو ااااش عااايش ااااه ااااش عاااايش. وااااش مكتعرفوش بلي .انا منسيتهاش. ومبغيش نكمل حياتي مع غيرهاااا ابابااا فهموني . شاف فعمتو لي كانو عينيها مغرغرين .وهضر بصوت باااكي باااغي يخرج.دكشي لي فقلبو .لي حبسو هااادي سنين . الياس .علاااش اعمتي .مفهمتونيش .انا منسيتهاش وما عمرني غنساها .مزال كنتخايل صورتها فكل تانية وكل دقيقة .مزال صوت ضحكتها كيتردد فودنيا . نرمين نزلو جوج دمعات من عينيها وهضرت بصوت حزين .براااكة عليك اولدي .نسا .شوف انا امها ونسيييت .وحاولت نتاقلم .هية ماتت .وحنا خاصنا ندعيو ليها بالرحمة ونتا نسى وعيش حياتك وبني حياة جديدة مع بنت جديدة .براااكة .اولدي .متبقاش داير فحالتك هكا نسا .الله يرضي علييك .ربع سنين اولدي .ونتا مزال .دير هكا فراسك عطي لراسك فرصة ونسا وحدرت راسها وطاحو جوج دمعات من عينيها

الياس قرب منها وهز ليها راسها بايديه وقرب منها .وهضر .سمحيلي اعمتي .انا مقدرتش نعتق ليك بنتك .انا مقدراش نعتق مراتي .انا ضيعتها .وخسرتها .ااع .انا مغنقدرش ننساها .او نفكر فغيرها .انا .وليت ملكها بوحدها وقلبي كولو كينبض غي بسميتها .انا مستحيل نبغي غيرها . نيرمين غتبغي اولدي .سارة ماتت .ونتا خاصك تنسى الياس غوت بجهدو عمريي ننسا . انا عمرني ننسا سارة .يمكن تكون هية مااتت ولكن .حبها فقلبي مزال ما ماتش .اعمتيي .انا باقي فينما نغمض عيني نشوفها قدامي مزال ما نسيتش .نهار قتلوها قداظي .ومقدراش نديرشي حاجة كنت ضعييف .وخليتهم قتلوها هوما قتلو .مراتي وولدي .ولا كيهضر .وكيخربق فالهضرة .انا انا مقدرتش نعتقها .انا خليتهم قتلوها انا .منسيتهاش .اهيييئ وطاح الارض وهوا كيبكي .انا كنبفغيها ااااعمتييي .هز راسو الفوق وغوت بكل جهدو بسميتها .ساااارة .ااااع علااااش وقعلنا هكااااا علااااش اااع .كنواااعدك .ونعرف شكون هدا لي در فيك هكا .كنقسم ليك حتى نحرقو وهوا حي .كنواااعدك اسارة تا نحرقو انا مستحييييل نخليييه عاااايش .كنواااعدك.اسارة .ووقف طلع لبيتو وهوا كيغلي .وصل البيت. لي كان كولو تصاورها .سد الباب وقرب .من وحدة من تصاورها وبدا كيدوز ايديه بشوية على التصويرة وعيونو حومر بالاعصاب .ومغرغرين بقا كيشوف فتصاورها وهوا كيسترجع دكرياتو معها .كيفاش كان فرحان .معاها .كان مالك الدنيا .حب من الصغر وكبر وولا زواج .وكانو غيوليو عائلة .تال نهار لي غتقلب فيه حياتهم .وتموت .تنهد وهوا كيفكر في النهار لي قتلوها قدامو .وهية كتغوت بسميتو .مزااال صوتها .كيتردد فودنيه .مزال ما نسا .مزال عايش على .حساب باش ينتاقم . من هدا لي قتلها ونا معارفش شكون .ولكن مزال كيقلب . مشا لسريرو وتكى وهوا كيفكر ...... هدا هوا الياس. العمر 30 سنة .عايش حياتو غير على هدف واحد وهوا ينتاقم لمراتو .حياتو تبدلت فربع سنين .تبدلت بزاف .كان عايش حياة هادئة .ومرتاحة وزوينة .كان فعمرو 25 نهارطلبها لزواج . بعد حب ددام من الصغر كبرو مع بعضياتهم كيبغيو بعضهم .ووصلين للهوس ببعضهم .تفكر نهار قالت ليه حاملة .وتفكر .نهار قالت ليه .موافقة على الزواج تفكر باه شحتل عارضو من مرة .ولكن مسمعش ليه وتزوجها .حبهظ واجه بزاااف ديال الصعاب .ولكن عمرهم تخلاو عليه .كانت هية التفس لي كيتنفسها مزال عاقل على اي حجاة .كتخصه .....تبدل بزاااف .ولا عاطيها غير لبنات وسهير وشراااب عكس زمان .كان انسان .ظرويش ومخلق وعارف بينو وبين الله .عك دبا لي ولا عايش عير فالحرام .بقا كيفكر فالماضي حتى غفى .. صح صباح جديد . فاقت هد المرة هية الولة .ضورت وجها شافتهم ناعسات بتاسمت .وناضت .خرجت توضات وصلات ورجعت فيقت لوجين تاعي توضات وصلات.ومشاو لكوزينا وجدو الفطور ووجدو وباهم .وخلاوها .ناعسة وغارقة فنعاسها ..كانو كيحطو فالفطور .وساهيات .حتى نطقت روجين روحين امم نعيط لعمتي دبا لوجين بفف عيطي ليها روجين اوكي

روجين اوكي وهزت التيلي من فوق الطابلة .ومشات كتهضر مع عمتها وتقنعها باش تقابل باهم .اما لوجين بقات كتقاد لباها فالخبز وهية مبتاسمة .حتى كتسمع الصونيت دالباب .حطت الخبز والموس من ايديها ومشات باتجاه الباب حلاتو بابتسامة .شافت فيه باسغرب كان نفس الشاب . لوجين سمحلي ولكن .بقى ما كملتها ماط ليها بوكي .دالورد .شداتو وبغات تكمل .تاني مشا وخلاها غير مستغربة من هد التصروفات .شافت فالبوكي لقات وريقة مكتوب فيها كالمات غزل .بتاسمت وهية كتقراهم .ورجعتها لبلاصتها وقربت من طابلة ديال الفطور حطاتو ورجعت كتقاد لباها تا كتحس بشي ايدين ضايرين على خصرها .بتاسمت ونطقت صباح الخير فدوى بصوت نعسان صبااااح النور وقربت لخدها باستها وعاود بعدت وهية كتشوف فيها لوجين بدات كتوكل باها .وشافت ففدوى لي كانت واقفة وحاطة ايديها على طابلة مسندة بيها . لوجين نعستي مزيان . فظوى بدات كتشبب اااه نعست مزياان الحمدالله لوجين بتاسمت امم البارح مجاكش داك الكابوس فدو ناء اصلا بعد المرات مكنبقاش نشوفو وهاد السيمانة مبقيتش شفتو لوحين هعه اه حينت ديك تفرشيخة لي غتكوني كليتي قلبت الكرط ميموار . فدوى ههه الله يمسخك الكلبة لوجين ههه ويلاه دبا .سيري غسلي واجي تفطري فدوى امي بب وضارت بغات تمشي حتى كتشوف فالبوكي .قربت ليه وهزاتو .بدات كتقلب فيه . ورجعت شافت فلوجين لي كانت ملاهية مع باها .اممم هادا ديالمن لوجين غي شافتها وخرجت .عينيها فدوى هزت الوريقة بغات تقراها تا كتسمعها كتغوت لوجين حطيهم متقربيش ليهم فدوى نيهاهاها غنقرا .وبدات بغا تقرا حتى كتشوفها جايا لجيهتها .وبدات كتجري وهية هازة الورقة ولوجين تابعها وكتغوت .ويتناقزو فوق السدادر وفدوى ضحكها .كاسر الدنيا .قطعت مع عمتها ورجعت عندهم .لقاتهم .كيجريو ويتغاوتو .روجين باستغرب هنهه مالكم اش واقع فدوى وهية مغلوقة بضحك هه والو والو غي شي واااحد مسيفط لورد ورسالة غراااامية للوجين روجين ههه بصح اري نقر . فدوى دفعت لوحين ومشات عند روجين ورجعت شدت لوجين . روجين حلتها وقرااات وبدات تضحك وهية متفجأة من الكلام لي مكتوب . فدوى خخ قرايتي روجين هههه اه اه قريت هاكي تنتي قراي غتصدمي فدوى دفعت لوجين وشدت قرات وبدات كتضحك . قربو منها كانت واقفة وهية مبتاسمة . روجين ياااك ابنت ميمتي وليتي تتخبي عليا شكون هدا لوجين وهية ساهية كتفكر شكون يقدر يكون هدا لوجين معرفتوش روجين خخه وايلي فدوى قربت ليها وشدتها من كتافها وهضرت .بصوت فيه .الفرحة ههه ونتي كتبغيه لوجين لا لا اصلا البارح عاد سيفطلي .كي غندير نبغيه فدوى ههه وا بب الحب لا يستغرق الا دقيقة خخخ ونتي طحتي ازين هههه لوجين وهية كتفكر فهضرتها معرفتش روجين بصوت عالي اححح ياااربي يكون شي تيتيز خخ نتبرعو بيه فدوى ههه وعلاه القلب كيبغي غي التيتيز روجين واش بغيتيه يبغي .الكرموس فدوى كون الشكل هوا لي كيخلي الانسان يبغي .غاعما تلقاي .دوك الزينين ما لاقين لي يبغيهم وكنضن كون كان الشكل الخارجي هوا المهيم يا ترى علاش بغا لوجين ومبغاكش ونتوما عندكم نفس الشكل فكري فيها روجين خخخ كتقصدي الشخصية ياك الكلبة فدوى اه وهدا كنضن عجباتو شخصية لوجين ماشي شكلها . روحين بففف بقيت بايرة فدوى طلقت منها وشافت فروجين احم دبا يجيب ليك الله شي هبيل يهز هبالك وتكملو حياتكم كلها حماق .روجين امييين شي مفروح ياربي خخ لوجين هههه ضحكتيني اروجي خخخ بقاو البنات كيضحكو . كان كيشوف فيهم كيضحكو والابتسامة مرسومة على وجهو

كان كيشوف فيهم برضى .كيشوف فبناتو كبرو وولاو قدات براسهم تنهد وسط شوفااتو . كملو لبنات ضحكهم .ورجعو بداو يفطرو يهضرو فمواضيع مختالفة وكلها غي مفلسة خخخ نخيليوهم ونمشيو لبلاصة اخرة كان واقف متكي على الطومبيل .وهوا كيشوف فالباب ديال الميتم .تفكر اول نهار زارها.تنهد ودخل بخطوات تابتة ومرزونة .وصل لجريدة لي قالميتم وقف مبتاسم وهوا كيشوف فيها جالسة فوق المرجوحة ساهية .والكتاب فايديها .كانت كتشوف فشي وليدات صغيورين بتاسم وقرب لجيهتها ووقف .بقات مدة وهية ساهية تا كتشم ريحتو علات راسها وهية كتشوف فيه بتاسمت ونطقت بصوت حنين .سعد سعد بنفس الحنية حبيبت سعد .اش خبارك الحمدالله ونتا اش تعود سعد تحنى وجلس قفازي وهوا كيشوف فيها الحمدالله توحشتك . ..ههه تا انا وبزاااف غاااع توحشتكم بجوج .والله سعد تنهد وهوا كيشوف فعيونها المغرغرين .اش خبارو .واش كيجي لعندك ..اه كيجي .مس توحشت نشوفكم مجموعين حدايا .كيف شحال هادي سعد مديريش فبالك .ووقفي عنقي خوك راه توحشك . وقفت وهية كتشوف فيه ومبتاسمة وقف تاهوا وقرب ليها ضور ايديه عنقها . سعد اش تعودي الارنوبة ديالي ..ماشي ارنوبة سميتي فااااتي فاااتي بففف متبقاش تقولي هكا راني كبرت سعد اووه نسيت وبعد فاتي اممم متقوليش مغتحضرش لعيد ميلادي سعد اممم فراس الشهر مغنكونش مسالي وجيت دبا نهنئك 0فاتي شكراااا مقبولة منك سعد المشة اممم مني غتخرجي .اش بان ليك تعيشي معايا فاتي ناء غنمشي معاه راك عارف مكنرتاح الا معاه سعد اااه تا هكاةمزيان . ههه كبرتي وولات فعمرك 18 ههه تفكرت اول نهار شفتك كان لعمرك 9 سنين عاقلة فاتي امم معقلتش مزيان .شكراااا حينت نتوما فحياتي وعرفتكم .مس شفتك مجايبش الكادو ااه سعد ههه منسيتوش .ومشا خرج بالخف مشا لطومبيل وصل حداها حلها .جبد منها علبة صغيرة ورجع عندها لقاها واقفة وهية كتشوف فيه .قرب ليها وماطها . سعد هاني فاتي شدتها وبدات كتقلب فيها شافت فيه اشنو فيها سعد اممم شوفي راسك فاتي وخا .وبدت كتحل فيها وهية متحمسة كان كيشوف فيها وهوا مبتاسم كيشوف فحراكاتها طفولية والبريئة كيفرح مني كيشوفها فرحانا .كيعجبوه حراكاتها وبرائتها عزيزة عليه بزاااف هية تاني اغلى انسان على قلبو .هوما كلشي بنسبة ليها . فاتي حذلتها ووسعت عينيها بالفرحة .جبداتو وبدات كتضور فيه وتقلب . فاتي وااااو كيهبل .وتلاحت عليه عنقاتو .شكرااا شكرااا شكراا بزاااف سعد هه تستاهلي . فاتي ههه هدا هوا التيلي لي كنت بغيت نطلبك عليه سعد ههه هاهوا المهيم نخليك دبا فاتي مزال بقا معايا شوية سعد صافي تعطلت على خدمتي وقرب لراسها باسها . وخرج وعيونو مغرغرين .اه اكتر حاجة كتبكي سعد .هوما صحابو .وخوتو لي عاش معاهم احلى اياماو .واصعب ايامو .هوما لي كانو السند ديالو ومعاهم شاف احسن ايام .لي قدرت تنسيه شوية فالماضي .وفاتي اكتر انسانة كيبغيها .ومعمرو فكر يجيبها تعيش معاه .حينت عارف اعدائو يقدرو يأديوها .خرج من الميتم وقف .قدام طومبيلتو وهوا كيفكر قيه تنهد ودوز ايدو على شعرو بحزن وحل طومبيلتو ركب .وكسيرا .وطريق كاملة وشريط حياتو كيدوز .قدامو

عند البنات لي سلاو فطورهم .وودعو .فدوى .وجلسو كيتسناو فعمتهم حتى كيسمعو الصونيت دالباب ناضت روجين .كتجري .حلت الباب لقاتها واقفة حدا الباب .العمة .صباح الخير . روحين صبااااح النور عمتي . العمة اش خباركم روحين من فوق خاطرها الهما لك الحمد .دخلي العمة ابتسمت ابتسامة صفرة .ودخلت سلمت على لوجين .ومشات لبيت خوها روجين اممم يلاه لوجين يلاه .ودخلو لبيتهم خداو لبسات مختالفات روجين سرول جينز مع تريكو فايت المووخرة .فالباج .مع كونفيرصا .وطلعات شعرها الفوق مع ماسكار وعكير .فالغوز اما لوحين لبست سرول لاصق فالكحل مع شوميز بايضة مخشية فالسروال .اما وجها ما درت ليه والو من غير غلوز رطبت بيه فيمها .مشطت شعرها ومشات عند ختها ضفراتو ليها ضفيرة خفيفة .هزو تيليفوناتهم وصيكانهم وخرجو شدات فايدين بعضهم حلاو الباب ديال الدار وخرحو لدرب لي كلشي كيشوف فيهم وفي الشباه .لي بيناتهم وخا ديما كيشوفهم مس كيجيوهم فشكل مكيفرقوش بينهم . .شدو طاكسي ومشاو وصلو لمدينة النلاعي .دخلو ليها ما خلاو تا لعبة ما لعبوهاش .تا شبعو .اية حاجة عجبتهم كيديروها بجوج اما الماكلة ما كاين غير الله يعطيك صحيحتك . دوزو نهار زويين بزااااف .تا وصل نص اليل عاد رجعو لقاو باهم ناعس دخلو نيشان لبيتهم .بدلو وخرحو توضاو ورجعو غاع الصلات لي مصلوهاش طول النهار كملو وتخشاو ففراشهم طفاو الضو وعنقو بعضهم نعسو ............................ بعد مرور اسبوع لي داز نفس الروتين .ايام عادية ومملة جا نهار لي مختالف على غاااع نهارات فاقت على صوت مرات باها لعالي .تنهدت وحطت ايدها على جبهتها وهية .كتفكر .تقااادت فالجلسة وهية كتضور عينيها فارجاء الغرفة .تا عيات .عاد حيدت عليها الغطا ووقفت وهية كتقاد فحويجها لبست صندالتها وقربت من الباب حلاتو .وخرج لقاتها كتجرري وتغوت وتقاد فالدار . تورية .فدوىىىى فدوى فنفسها (صعر ياربب صعر تفو تا نهار ما نرتاح يخ .) نعاااام تورية اجي تسخري ليا فدوى تنهدت ومشات عندها .لقاتها .كتنصب فالحم .فواحد الكوكوطة كبيرة .وكتجري ما تعقل فدوى نعام اخالتي اشنو واااقع تورية عتقي ابنتي هاااكي الفلوس .سيري لباطيسري جيبي الحلوة .وسيري عند الكوفورة قادي حالتك ااا فدوى باستغراب وباش من مناسبة تورية وهية كتنصب فالحم سي يحيى عيطلنا وقالك غيحيب العدول باش تديرو العقد .انشالله فدوى بصدمة كيفااااش وعلاش مفخباريش .انا مفهمتش علاش مزروبين .وكتاخدو القرارات غير بوحدكم راااه انا لمعنية بالامر اخالتي تورية خرجت فيها عينيها وهضرت بصوت .عالي .اش كيعنيك وااااالله ومتكودي فهاد الزوااااااااج تا نخلي دار بوك شتك حنيت ليك الراس وليتي تنقزي فوقي انا كنعلمك .راااااااااه غير تقادي ولا نفرشخك ودبا سيري ديري لي قلت ليك بلا تعكاس الخاويا يلاااه تحركي فدوى حنات راسها ودازو جوج دمعات .ومشات لبيتها .وجلست تبكي على زهرها العوج .حتى خوات دكشي لي فقلبها عاد وقفت بدلت حويجها .وخرجت.خدات من عندها الفلوس .ومشات .وهية كتفكر فهادشي لي كيديرو فيه .كتشوف تا حاجة ما مقادة .تنهدت وكملت طريقها .دخلت لباطيسري خدات الحلوة .ودازت عند الكوافورة .صيبت لي حالتها وشعرها .خلصتها وشدت طاكسي مشات لدار حطت الصخرة .ودخلت لبيتها .هزت التيلي دوزت نمرت امها .بقات مدة .عاد حوبت . فدوى بصوت حزين .وفيه البكية .ماما الام فدوى اش خبارك ابنتي فدوى توحشتك اماما الام امم تانا ابنتي فدوى واش مغتجيش تحضري للعقد ديالي الام انا مكيهمنيش ابنتي دااااكشي بعيد عليا .انا معندي لاش نجي .ولكن كندعي الله يخليك ديمااا فرحانا ويكمل عليك .ابنتي .ولكن ردي بالك من باك ومراتو .و من اي واحد سكتت وبقاو كيتسمعو غي الانفاس ديالهم كانت بحالا بغا تقول شي حاجة ومقاداش . تنهدت وقطعت التيلي فدوى دازو دمعاتها وطفات ولاحتو وجلست فوق السرير حطت ايديها على وجها .وهية كتبكي .

بقات هكاك مدة تا عيات من البكا عاد وقفت ومشات باتجاه المرأة .شافت فراسها .وفوجها لي غاع المكياج خسر ..تنهدت بصوت مسموع .ورجعت هزت التيلي دوزت نمرت لوجبن .بقات مدة عاد جوبت . ...لوجين بصوت خفيف .الو ...فدوى بصوت باكي .الو حبيبة لاباس . ...لوجين حبيبة مالكي علاش صوتك هكا وااش مريضة ....فدوى لا اخبيبة .المهبم .بغيتكم تجيو عندي دبا لداااار عفاااك راااني مخنوقة اعيييئ عفاااك الوحين اهئ .......لوجين حبيبة عوديلي اش واقع وعلاش كتبكي واااش مرات باك .تاني . .... تا تحي ونعودلك.اكي ...لوجين اوكي .. ....فدوى قطعت التيلي وحطاتو .وجلست فوق سريرها وهية كتفكر علاش .الام ديالها .مبغاتش تحضر .وعلاش هد الزواج .لي بلا عرس بلا والو .بحال شي جنازة .تنهدت بصوت مسموع وتكات على الكادر وعينيها سارحين فالسقف ..... ..نمشيو عند لوجين .لي قطعت التيلي وضارت عند ختها لي كانت ملاهية مع تيفي ومحمسة مع الفيلم وكتضحك معاه . ...لوجين- .روجين .يله . ...روجين فين تاني. ...لوجين عند فدوى .. .....روجين مالها تاني ...لوجين معرفتش غي يله ..روجين وخا .ووقفت مشاو لبيتهم بدلو عليهم .ومشاو لبيت باهم لقاوه ناعس .سدو الباب وخرجو من الدار شدو الطاكشي ومشاو عندها .ما هي الا دقائق ووصلو قدام الباب نزلو خلصو الطاكسي .ومشاو وقفو قدام الباب .دقو جوج داقات .ووقفو كيتسناو .حتى كيشوفها حلت وهية مخنزرة . ...تورية .بتعجب سلام . ..لوجين ..سللم خالتي .اش خبارك . ..تورية الحمدالله وكطبع وتهبط فيهم ...لوجين حنا جينا عند فدوى ..تورية بعدت من الباب وبتاسمت بتسامة صفرة اه اه دهلو مرحبا . حدرو ريوسهم وداخلو .غادين بي اتجاه بيتها .وروجين عي كتضور فعينيها وتشمشم فريحة دطياب . وصلو قدام باب بيتها .حلوه ودخلو لقاوها جالسة مربعة رجليها وعاطية لعنان لدموعها .. ..قربو منها بخطوات تابتة وجلسو فجنبها وهوما كيشوفو فيها بحسرة .. .هزت راسها .بتقاتل وعيونها عاااامرين بدموع .شافت في لوجين وتلاحت عليها عنقتها . .لوجين ضورت ايديها عنقتها وهية كتدوز ايديها بشوية على شعرها وهية مستغربة ..فدوى اهييئ اهبيئ عيييت الوجين عيييت تا حاااجة ما مقااادة من نهار تزاااديت وحياااتي مرونة .اهييئ معمرني عشت كيف باقي البنات .او حققت احلامي كي البنات .اهئ وحتى اهئ العرس لي كنت كنحلم بيه .مجرد حلم وعمرو يتحقق اعييئ عيييت اختي عيت ...لوجين مالكي اشنو واااقع ليييك علاش كتبكي . ..فدوى هزت راسها كتشوف فيها بعيون دامعة ...غي مخنوقة

..روجين وهية مستغربة ماالكي احبيبة شنو لي خانقك ومبكيك هضري وعوديلنا . ..فدوى بدات كتعاود وتبكي .عودت ليهم كلشي وسكتت وهية كتنخصص .. ..لوحين صااافي احبيبة .حنا معااااك .ودبا نوضي .نمشيو .نشريو ليك شي حويحات .ونقادوك . ...بدات كتمسح فدموعها وهية كتشوف فيهم اه انا خاصني نشري حويج ما عنديش . .روجين يلاهي . فدوى وقفت وتحنات .تحت السرير جبدت واااحد الصنديقة صغيييرة . ورجعت جلست حادهم .ووقفت مشات وسط حويجها جبدت الساروت قربت حلتها .جبدت منها شي فلوس وشدتهم بين ايديها وهية كتشوف فيهم . ...روجين .هادو ظيااالمن . ....فدوى هااادو كنت مهبياااهم .لعرشي .ودبا كنضن جااا وقتهم .. روجين حبيبة .يله . فدوى بلاتي نلبس عليا .حلت ماريوها لبست كسيوة .طويلة فالبيض .صميطة مع بوليرة فالكحل .وجمعت شعرها .ولبست صبيبيطها .وشافت فيهم خرجو . ش دو طاكسي .مشاو نيشان لقيصارية شراااو كلشييي .ملابس رقيقة وسوميجات .ومكياااج وسنيسلة ددهب رخيصة .وحتى البنات زادوها من فلوسهم تقداو داااكشي لي خاااصهم . ورجعو لدار .دخلو لبيت .شدوها .لبنات .وشدو شعرها غسلاتو .وعودوه فالتصاويب ودرو ليها مشيطة خفيفة .ومكياااج خفيف .ولبسوها قفيطين .فالبيض .. ...روجين عندكم شي هوفر . فدوى اه سيري لصالون . روجين .اوكي ومشات .شعلاتو .وبرونشات التيلي قيييه .ورجعت عندهم . لقات لوحين كتخلط فالحنا . ...روجين امم يلاه نخرجو لصااالون خرجو البنات جلسو .كتنقش ليهم لوجين . وتورية تزغرت وتصلي علي راسول الله هية وروجين .لي كتحاول تنسيها سلاو الحنا .وخلاوها .تا كرمت عاد مسحتها ..مهيم قااادو كلشي تا وصلت .19:00دالعشية .كانو جالسات فالبيت كيضحكو مع فدوى لي كااانت مرفوعة ومكيناااش هنا حتى كيسمعو صوت الزغاريت .شي لي خلا فدوى تتوتر .. .......لوجين هوووش متخااافيش احبيبة . .........روحين خخخ نطل على العريس ومشات كتجري .لقاتو .جالس بكامل اناقتو كوسيتيم فالزرق وشعرو الحريري المستف بتاسمت ودخلت عندهم .... روحين اححح عليك وعلى تيتيز لي عطاااك الله ...فدوى بتاسمت .جاو . ..لوجين اممم ضحكتي الكلبة . .....روجين ههه الحب الحب .ونوض تانا نلبس عليا . .لوجين وخا ..شوفيلنا من عند فدوى . .حلت روجين الماريو جبدت حوج قفيطنات .خفاااف واحد فالغرونة واحد فالغوز . لبست روحين لغرونة .ولوجين الغوز . قادو مكياجهم .وشعرهم وجلسو حدا فدوى يتحدتو ويضحكو حتى كيشوفو الباب تحل .دخلت عندهم وهية مبتاسنة تورية البنات اراو فدوى وتعالاو راه العدول كيتسنا وخرجت ....... .فدوى شافت فيهم بخوف .بففف خااايفة . ....لوجين معندكش مناش تخافي رخفي فيك النفس

تنفست بجهد .وشدت فيهم وخرج من البيت مشاو لصالون .دخلت وهية حانية راسها قربوها حداه .وجلسوها.وبعدو منها .. العدول شاف فيهم وفي البرودة ديالهم حس بهاااد الزوااااج فشكل تنهد .وبدا كيعطيهم فالشروط وداك تخربيق دالعرسان كان هوا كيهضر وهوما مب وااااحد فين سااارح .هزت الستيلو وقعت .وماطت ليه الستيلو .شدو وهوا كيتفكر شحااال كااانت فرحانا نهااار عرسهم .وهوااا شحال كان فرحان تنهد ووقع .وبداو يباركو ليهم .ويزغرتو .كلهم كانو فرحانين فرحة مزيفة .كلهم مخبين الحقيقة .وكيلعبو ورا ضهرها .ايلا هوما لي كانو وقفات كيشوف فيها .وهوما حزينات .غيتفارقو معا احسن صديقة وااااخت .عمرهم فكرو يتفااارقو دازت من عين روجين دمعة .مسحتها بزربة وقربت ليها .عنقتها .وزيرت عليها . ......روجين مبروك عليك احبيبتي . ....فدوى ربي يخليك احبيبة . ....كملو التباريك .وجابو ليهم الحليب والتمر .. من بعد حطو العشا تعشاو .وجا وقت الوادع . كانت واقفة قدام الطومبيلة وهية كتشوف فالحي ودرب لي تربات فيه .وكتشوف في صحباتها وجيرانهم كيطلو من الشراااجم .كلهم عندهم عزيزة .تنهدت وقربت لباها باستو وعنقاتو .ومرااات .باها .قربت منهم .وطلقت البكية قربت للوجين وعنقتها وهية كتبكي . ...لوجين حبيبة غنتوحشك اهييئ ...فدوى اناااا اااكتر عفاااكم متنساونيش . ...لوجين متخافش احبيبة عمرنا ننساوك . تفرقت منها ومشات عند لوجين لي مبقاتش بغااات تسكت .وتعنق وتبوس .تا جرتها ختها . شافت فيهم اخر نضرات . وضارت لجيهتو كان واقف مربع ايديه وكيشوف قيه نضرات ممفهومينش حل ليها الباب .ركبت ومشا من الجيهة الاخرة تاهوا ركب .وكسيرا .طريق كاملة .وهية متكية على الشرجم .ودموعها شلال .تا وصلو .لفيلا ديالو .نزل .وخلاها .فالطومبيلة حلت الباب ونزلت .لقاتو جابد ليها شانطتها .حطها ليها .وماط ليها السوارت بلا تا شي كلمة وركب كسيرا مشا وخلاها غي واقفة ما فاااهمة وااالو تنهدت ودخلت .حلت الباب .وهية .تالفة .حطت شانطتها وقربت جلست فوق الفوتاي .والدموع دايزين ما عارفة ما تدير .تنهدت بصوت مسموع وتكات كتسنا فيه بلاما .تحس نعست ........ سلا اليل وجا صباح .جديد .كانت ناااعسة وغااارقة فنعاسها .تا كتحس بشي كااااس دالما تكب فوق وجها فاااقت قافزة وهية كتشوف فيه واقف قدامها مبتاسم .وحالتو حالة .باينة بايت فشي بار

..بقات كتشوف فيه وفيعيونو لي .كيشوفو فيها نضرات .فشكل .وقفت وهية كترجف تقابلت معاه ..
....الياس بصوت حاد .وجديلي قهوة وجلس فوق الفوتاي .
..بقات واقفة وهية كتضور فعينيها ..فهمها تنهد ووقف تم غادي 
..هزت شانطتها وتبعاتو .وصلو لبيت .حل ليه الباب .ودخل .تباعتو دخلت .وهية تتفاجئ كااان بييييت كبير .فيه لمسة درجال .ولمسة دنساء .بقات كتضور فعينيها .على كل زواية فالغرفة
.الياس بصوت روجولي .خودي هد البيت .وخرج .خلاها .غي مستغربة منو ومن تصروفاتو الغريبة .تنهدت وقربت من الشانطة هزتها حطتها فوق السرير .حلتها ووقفت وهية كتشوف اشغ تلبس فالاخير ختارت بيجمة .بالكولون فالبيض .حطتها ودوبياس فالبيض .ورجعت سدتها ومشات وقفت حدا المراية كتشوف فراسها كيف صابحة تقول ماشي عروسة نهار لي خاصها تكون فرحانا فيه بكات تنهدت وهية كتحل فشعرها .بشوية .تا حلاتو عاد دخلت خدات دوش خفيف كملت تدواش وخرجت ملوية فالفوطة .نشفت لحمها وشعرها .عاد هزت البيجامة لبستها .جاتها لاصقة ومبينة غاااع المفاتين ديالها طلقت شعرها الطويل .لي اكتر حاجة تقدر تجدبك ففدوى هوا شعرها .كيعجبها بزاااف وكتهتم بيه .جمعاتو .كعكة .مع طويل كيجيها صعيب فالجمعة .كملت ولبست صندالتها .وهبطت بخطوات تابتة .وهية .كتضور فعينيها .فالدار لي كانت كبيرة واتاتها تقيل وزوين .كان .شكل ديال الدار .هادئ وراقي .باينة من .الشكل ديالها .بلي دوق ديال مراة .تنهدت وهبطت لقاتو .جالس .وشاد تيلي فايديه ووجهو ما فيه تا تعبير من غير انه كيبان حزييين ومهموم .تنهدت ونطقت بصوت خافت 
فدوى فين كاينة الكوزينا
الياس وعينيه على تيلي هز صبعو اشار ليها جيهت الكوزينا .ورجع كيلعب بتيلي .
..فدوى تنهدت بعمق وكملت طريقها دخلت .الكوزينا وقفت وهية كتشوف ما عرفت ما تدير تنهدت وقربت .كتقلب فالبلاكارات داااكشي كبير لقات صعوبة باش لقات القهوة .جبدتها حطتها حد الفورني .دالكهرباء .ورجعت تاني تتقلب لقات الغلاي .كبت فيه الما سخون .وحطاتو فوق البوطة .ورجعت كتقلب بزز باش لقات السكر دارت دكشي قليل وخلاتها كتغلي .بينما كانت كتوجد فالكاس حطاتو وسرحت وهية كتفكر فالبنات كيفاش .كانو كتعجبهم القهوة ديالها .بتاسمت بلاما تحس .مكرهتش تبقى معاهم وميتفرقوش تنهدت فاش شافت القهوة غلات .هزتها كبتها فالكاس مع السكر فطليسل .هزتهم ومشات لقاتو مزااال ملاهي مع التيلي ديالو .تنهدت وقربت ليه وقفت حداه .وماطتهم .
....الياس علا عينو فيها وبتاسم بتسامة جانبية .وقرب بغا يهز .الكاس .
....كانت ساهية وهية كتشوف فعينيه الخوضر تا كتحس بشي حاجة طيبة على ايدها .شي لي خلا دموعها ينزلو .هدي هية فدوى .ديما كتعبر بالدموع .فاش كتتالم .حنات راسها كتشوف فالقهوة مكبوبة عليها .وهوا جالس ومبتاسم .هزت عينيها كتشوف فيه ودموعها نازلين 
...الياس وقف وهوا كيشوف فيها هادا باش تعلمي تشوفي قدامك مرة .اخرة .وتم غادي ورجع شاف فيها .احم مع 14:00ترجع نلقاك جمعتي دار ووجدتي الغدا .هه متحلميش نجيب ليك خدامة .ورجع ضار .حل الباب خرج سدو .ووقف وهوا مبتاسم وهضر بصوت .خافت .بغيتي غي العب .انا غنوريك اصول العب اسي يحيى .ومشا باتحاه سيارتو ركب فيها وكسيرااا للمجهول ...
عند فدوى

عند فدوى .لي غي خرج .وعطات العنان لدموعها .شافت فايدها كانت البلاصة .تحرقت .
.فدوى اااي .وبدات كتنفخ اوووف هووف 
.دازو جوج دمعات ووقفت طلعت لبيتها دخلت لحمام هزت السينياال دارتو ليها غي ااد ما زاد .تنهدت فاش شافت فالساعة قربت لحويجها خدات فولار قطعت منو وحطاتو على الجرحة . ووقفت كملت شقاها ..... 
كانو جالسات وروجين التيلي فايديها .بغا تصوني .
..لوحين بفف غي سمعي الله يخليك متعيطيش عليها خلي البنات مع راجلها 
..روجين بفف تشوشت اصاحبتي والله .
..لوحين بعدي منها ودوزي .تجلسي 
..حطت التيلي ورجعت شافت فيها .عرفتي اش مشهية 
..لوجين ااش 
.روحين شي رفيييسة الله ناااكل فيها تان نشبع .
..لوجين ههه ايو نديروها 
..روحين بصح 
...لوجين والله .مهيم .نوضي عجني بينما بدلت عليا .
...روجين وخا ووقفت مشات الكوزين .
..
لوجين ناضت تمت غادية تا كتسمع الصونيت الباب دغيا قلبت الطريق ومشات كتجري عرفاتو هوا حينت موصلهاش .حلت الباب لقاتها واردة حمرة ماطها ليها قرات الرسالة ورجعت شافت فالولد 
.لوجين تسنى ومشات كتحري هزت وريقة .وستيلو بتاسمت وكتبت .
/بحق السماء من انت ايها الغريب .فلقد سكنت ✏قلبي /.ورجعت شافت فالورقة اكيد ما كتبت هد الكلام الا وية بصح كتشعر بيه .رجعت بالخف عطاتها ليه .شدها من عندها وخرج .سدت الباب وتكات عليهه وهية مبتاسمة 

.......تم غادي تا كيحس شي ايد محطوطة فوق كتافو ضار بشوية وبتاسم .
...المجهول سيفطت شي حاجة 
...الولد اه اسيدي لاول مرة 
..المجهول ار نشوف شدها وقرا بصوت مسموع ./بحق السماء من انت ايها الغريب لقد سكنت قلبي ./بتاسم بمكر .ورجع شاف فيه 
....هههههه هد الخباااار غيفرح سيدنا ههههه 
...الولد هههه سعد طاااح هههه صااافي حنا وصلنا لهدافنا 
..المجهول خنزر اشمن هدف .السيد ديالنا باغي غير يلعب مع .سي سعد لعبة خفيفة هههه
.الولد يمكنلي نمشي 
...المجهول تفضل الوريقة نبغي سعد يقرااااها 
..الولد كون عاني .وشدها .
...
......كان جالس وسط الصالون وهواكيفكر كيفاش غيخرذج هد الكمية ديال السلعة حتى كيشوفو داخل مع اخدامة .غير وصلاتو ومشات قرب من سعد وشاف فيه 
..الولد ماط الوريقة 
..سعد شدها باستغراب غير قراها وبتاسم بتساااامة من قلبو .طلع عينو شاف فيه 
.وقف خل بزطامو وجبد .شي فلوس ماطهم ليه .شدهم وخرج 
...رجع وهوا كيقرا فديك الوريقة ويبتاسم .....

وهوا مبتاسم جاتو فشكل كيفاش قدر يدخل لقلبها بهاد السرعة تنهد وهوا كيفكر فيها فالاخير وقف .طلع لغرفتو وصل .حل الباب دخل .ومشا باتجاه دوش .دخل خدا دوش خفيف وخرج ملوي فالبينوار حل ماريوه جبد منو كوستيم .فالكحل مع قميجة بيضة .لبسهم ووقف قدام المراية كيقاد فالكول دالقميجة حتى كيشوف الحرف لي موشوم .حس براسو توحشو وتوحش ايامو وخا العدواة لي تخلقت بينهم الا انه مزال .المعزة فقلبو نفسها تنهد بصوت مسموع .وقاد كرفاطتو هز التيلي وخرج من الدار وهوا فرحان من الكلام لي رسلت ليه فكر يخطي خطوة .القدام .هد سعد رغم قسوتو .الا هناك راجل ايلا بغا شي واحد كيدير المستحيل باش يسعدو .عمر شي شخص بغاه سعد .مضحاش على قبلو .خرج ركب فطومبيلتو وكسيرا ما هي الا دقائق ووقف قدام اكبر محل تجاري .الاكسسوارت سكت الطونبيلة ونزل بكل تباتة .سد الباب وهوا معلي راسو كيشوف فالبنية .بتاسم ودخل بخطوات مرزنة .كيبان انسان عادي وطبيعي لي يشوفو يقول عليه ملاك من ملاميحو الوسيمة والهادئة .وصل الباب .بداو الحراس يرحبو بيه بتاسم ليهم ودخل .
.كانت واقفة غي شافتو ومشات عندو بخطوت سراع قربت منو وبتاسمت .وهية كتشوف فيه نضرات كلهم اعجاب ..بتاسمت ونطقت بكل هدوء .ولاطافة مسيو سعد .مرحبا بيك ..متقدرش تسلم عليه عارفاه وعارفة طبعو .
سعد شكرا .ليك احم .واقيلة عارفاني .علاش ماجي .
لمياء وي عارفة .تفضل معايا .
سعد امم وتبعها وهو كارها وكاره حراكاتها المغرية وصلو حلت ليه دخل .ود.خلت وراه جر كرسي جلس وهوا كيشوف فالمكتب ديالها .
بتاسمت وجلست وهية كتطلع فيه وتهبط .
..سعد واقيلة نشوف لا 
..لمياء وي وي سمحلي وهزت التيلي .دوزت نمرة .
..ماهي الا دقيقة وجوبو ..لمياء جيبولي العقد دبا .وقطعت.
ورجعت كتشوف فيه .
.لمياء اممم تشرب شي حاجة .
سعد بدون مبلاة لا شكراا .وجبد التيلي .كيبقشش فيه كيحاول يتفداها .باش ميديرش فيه شي حاجة ويندم 
اما هية بقات غي كتشوف وهية معصبة .
..قاطعهم صوت الباب لي تحل .علات رايها شافتو داخل بتاسمت وهية كتشوف فيه .
قرب منهم .حط العلبة فوق البيرو وبتاسم وخرج .بقاو بجوج ماطت ايدها بغات تهزو .حتى كتحس بشي واحد شدها علات راسها .شافت فيه باستغراب .
سعد لا .متشوفيهش وجرو .هزو .حلو .وبتاسم وهوا كيشوف فيه باعجاب وكيتخيلو في رقبتها ..عارف غيجيها زوين .حط ايدو وهوا .كيتلمس في الؤلؤات ديالو كان عقد .زوين وراقي ..كان .دالؤلؤ .بتاسم وبعد سد العلبة .ووقف وهوا كيشوف فيه 
سعد ببرودة .شكرا .حينت عطيتيني احسن ما عندكم .
..قربت منو بخطوات تابتة وحطت ايدها فوق كتافو .وهية عاضة على شنيفها .وكتلعب بعينيها ..العفو .تستاهل كتر .مس بغيت نعرف شكون هادي .
..طلعها وهبطها .ونتر ايدها من فوق كتافو .وهضر تحت سنانو ..بلا ديك لاش او علاش او لمن هتدشي ماشي سوقك تفاهمنا وزير على ايدها عاد طلقها .وضار بغا يخرج .ماط ايدو باغي يحل .الباب تا وقفو صوتها 
لمياء وهية كتقرب .اشنو بان ليك بشي ليلة كيف ديما شحال ما دوزنا شي سهيرة بجوج 
...سعد ضار عندها وهوا مبتاسم بتسامة تخبي .الكتير .من الغموض .قرب وقف حادها وهوا دير ايدو فجيبو .هز صبعو وحطو على شفيفها .وورك بكل قوتو وهضر بصوت روجولي 
..كنضن بلي راك عارفة القاعدة لي عايش عليها سعد .عرفاها .ايوا ..خاصك تعرفي بلي سعد مكيخونش .حبابو ...ومميبغيش من يخونو .وكنضن راك دكية وفهماني او لا .
.وبعد صبعو وهوا كيشوف فيها بحقد
.لمياء يله بغات تطق تا كتشوفو ضار .خرج .غي خرج ووبتاسمت بي مكر وقربت لتيلي هزاتو دوزت نمرة ما هي الا دقائق وجاوب 

الشخص لمياااء لميااء ههه اشنو سر هدالاتصال 
..لمياء بمكر سعد هههههه 
.الشخص اووو ه مال سي سعد هية شي خبار جديدة 
..لمياؤ امم اه هوا وصى على عقد دنساء كنضن لنفس لبنت .
...الشخص براااافو يعني سعد .طاح فشباك الحب ههههه الفرصة لي تسنيتها 3 سنين .هههه واااخيرااااا ههههه 
....لميا هههه اه اه واخيراااا .
.الشخص اممم صافي راني مراقبو نخليك دبا وقطع ...
قطعت التيلي وهية مبتاسمة فالاخير .حطت التيلي فوق البيرو وجلست فوق الكرسي ديرة رجل على رجل ووجها عليه .ابتسامة كلها حقد .فالتالي هزت التيلي دوزت نمرة .لشخص اخور .....

عند البنات لي كانو كيطيبو فالرفيسة ...
روجين تخبز 
اما لوجين نصبت البلول .وجمعت الدار .كملوها .صكاوها .وجلسو ياكلو ويوكلو فباهم ...كملو ووقفت لوجين جمعت الروينة دالغدة .وروجين .قادت باباها .فبلاصتو وناضت غسلت الماعن .سلاو ورجعو جلسو حدا باهم يتفرجو .
...روجين بهمس لوجين 
..لوجين وهية منتابهة مع تيفي امممم
روجين غنمشي لديسكو اليوم اختي 
..لوجين سوقك هداااك .
.روجين ضوري معايا 
..لوجين نوضي قودي من حدايا ياك بفلوسك 
..روجين والخرا عطيتهم لفدوى 
.لوجين وخا خليني دبا نتفرج هالعااااار .
روجين عرفتي غنوض نبدل عليا .هد البيجمة .
..لوجين اممم 
.وقفت روجين مشات لبيتها بدلت عليها ورجعت عند ختها .

عند فدوى لي كمدت الحرقة وناضت اول حاجة درتها دخلت لكوزينا نصبت الغدا .وخلاتو يطيب ورجعت لبلاصة لي تكبت فيها القهوة .مسحتها عاد طلعت لبيتها قادت حويجها فالماريو .وخرجت تمت غادية حتى كتلمح .بيت محلول عرفاتو بيتو دخلت بخطوات تابتة وهية كتضور فعينيها على ارجاء الغرفة.كانت كلها تصاور .ديالو .وتصاورها فدوى قربت منهم وهية كتشوف فيهم بلاما تحس نزلت من عينها دمعة احر من جمر .كانت صورتهم بجوج.كانو مصورين بايسين بعضهم .ضورت وجها لجيهة اخرة بانت ليه الصورة ديالها كانت طالقها شعرها .الطويل .شافت فيه ورجعت كتشوف فصورة اخرة كان شاد ليها شعرها ضورت ايدها وطلقت شعرها .على طولتو وهية كتشوف فيها كانت كتشبه ليها شوية .غي هية كانت زين من فدوى فالملاميح.سهات وهية كتشوف فتصاورهم عرفاتها غتكون مراتو .حينت كانت صورة فيها حاملة .تنهدت وهية كتشوف فيهم اكيد كاينة شي حاجة معرفهاش .بقات ساهية تا كتحس بشي ايد محطوطة على كتقها ضارت بتتاقل غي شافتو وبلعت ريقها وهية كتشوف فيه كيفاااش واااقف مخنزر وعروقو باينين وعيونو لي حمارو بحال الدم ..ا
الياس ورك على كتفها وهضر تحت سنانو .نتي اااااش كديري هناااا 
..فدوى بتعلتم انا انا غي مزال ما كملت تا كتحس بطرشة على وجها تا وجها ضار .نزلو حوج دمعات وهزت فيه راسها .
...الياس بصوت زغزعها .قلتليييييك لااااتش دخلتي هنا اااه دوي شكون عطااااك الادن تدخلي هنااااا هضري يللله 
..فدوى .عفاااك انا راه ما قصدت والو راه هوا لي كاااان محلول وانا انا غي دخلت .
..بعد ايدو من فوق كتفها وقرب ليها شدها من شعرها وزير عليها
الياس تحت سنانو .وليتي .تلعبي ورااااياااا القحبة اااااه اناااا نوري لمك لعب كي كيكون ودفعها تا ضربت مع السرير .طاحت الارض وهية كتبكي فصمت فقط الدموع لي ديزين
قرب من البلاكار حلو وبدا كيقلب تا لقاه .هزو وقرب منها وهوا كيلعب بيه .
..كانت طايحة وهية كتشوف فنقاطي الدم لي كيقطرو من جبهتها كانت كل نقطة بدمعة .ما كانتش عرفاه غيعاملها هكا وشكون هادي لي معاااه ..غمضت عينيها بالم ونزلو جوج دمعات فاش حست بيه هزها من شعرها .وضورها عندو تقابلت عيونهم ..عيونها لي كلهم دموع .
وعيونو لي كلهم شر وحقد .
..هز المقص وبدا كيدوزو على وجها بشوية .وعلى وجهو ابتسامة .كلها شر وحقد

.هز المقص وبدا كيدوزو على وجها بشوية .وعلى وجهو ابتسامة .كلها شر وحقد ..حقد بلا سباب .كان كيعاقبها بلا سباب كيخوي فيها اوجاعو وحقدو .مكانش عارف راسو اش كيدير يمكن يكون حبو لمراتو .خلاه يحقد على اي وحدة حاولت تاخد بلاصتها او تكون بحالها ..ما بغيش يعطي فرصة .لشي وحدة .
...فدوى وهية عينيها على المقص
...الياس اش باااغي تدير اهييئ عفااااك متادينيش اهيييئ الله يخليك انا ما قصدت والله كنقسم ليك مقصدتش .
..الياس وهوا كيشوف فدموعها نازلين .حس باحساس فشكل قرب ليه بشوية ومسحهم وهوا كيشوف فيها .فجأة تقلب فاش تفكر انها حاولت تقلدها ...الياس بصوت كولو غضب .اشنو .مقصدتيش .ااااه نتي كيفاااش بغا تقلديها اااه انا مستحيل نخليك تكوني بحالها وجمع ليها شعرها وبدا كيقطع فيه بشوية ...
فدوى غي حست بالمقص دايز فوق شعرها وحماتها الغوت والبكا .
..فدوى وهية كتبكي .اليااااس عفااااك شعري لا اللله يخليك شعري لا .نبوس ليك رجليك شعري لا ا الياس ربي يخليك متقطعوش اهيئ علااااش كتضلم فيت هكا.انا ما درت ليييك واااالو اهييئ الله يخليك .متقيسش شعري عفاااك ا الياس الله يخلييييك كلشي الا شعري عفاااك .اهيييئ وحطت ايدها على وجها وهية كتبكي .وشعرها كيتقطع كانت كل زغبة بوجع 
..قطعو خلاه واصل عند كتافها لاح المقص وطلق منها وهوا مبتاسم وكيشوف فشعرها المقطع ..
..الياس هااااادشي واااالو فهمتي عمرك تحاولي تكوني بحاااالهااااا تااااا وحدة ما تحول تكون بحااااالها وااااش كتفهمي .وقرب ليها هزها من شعرها وجرها لبيتها ولاحها فوق السرير .ورجع سورت الباب ورجع وقف قدامها كي شي بركاااان .عينيه حمرين وعروقو باينين وصدرو تنفخ بكتر الغضب اما وجهو ولا حمر .قرب بخطوات تقال وبدا يحل فالسمطة ....
هزت عينيها كتشوف فيه كيفاااش معصب وكيزفر بجهد .بقات متبعها وهية كتشوف فراسها وفالشخص لي .كان كلشي بي النسبة ليها عمرها شافتو هكا كانت ديما كتشوفو ضاحك .وانسان ضريف .عكس دبا لي ولا كي شي وحش..حست بالشمتة .حينت بغات .وااااحد كيفو .حست بالخناجر كتختارق قلبها لي نبض لوااااحدبحالو ...بقات ساهية وهية كتشوف فيه بكره وغضب تا كتحس بشحطة .ففخادها شحطة خلاتها تهز وتحط من بلاصتها .حدرت عينيها لجيهة فخادها كتشوف. ورجعت شافت فيه باغي يعاود يضربها حطت ايدها على وجها تا جاتها السمطة فايديها غوتت باقصى جهدها ...الياااااااااس .ونزلو جوج ..دمعااات احر من الجمر .
... وقف فاش سمع سميتو .حس بيها غوتت من قلبها .حس بيها غوتة من حر الوجع بلاما يحس لاح السمطة وتحنى عندها شد ايدها وهوا كيشوف فيه كيفااااش حمرة .ولاطراااس دياااال الضربة مصور بلاما يحس قرب ليهم وطبع قبلة حنينة وعاود هز عينو فيها لقاها كتبكي وتتنخصص حس بيها وقرب ليها كتر وعنقها .وايدو كتدوز على شعرها بحنان ..
..حست بيه عنقها قربت ليه كتر وعما زااادت فالبكا .تا .تنفست .عاد بعدت وهية كتشوف في
وفي عيونو لي كيشوفو فيها باسف .خنزرت فيه ودفعاتو وهي حاقدة .بعدت ووقف وهية كتنفس بجهد وشهقة شاداها 
..فدوى بصوت مبحوح بالبكا .بعد مني متقربلييييش هاااادي اخر مرة تقربلي انا كنكرهك ا اليااس كنكرهك وكرهت نهااار لي بغيت واااحد بحاااالك الله ياااخد فيييك الحق .انا بغيت ربي يبكيك كيف بكيتيني وكلت عليييك الله اهيييئ الله .يااااخد فيييك الحق ةهيئ وطاحت الارض كتبكي وتشهق 
وقف وهوا كيشوف فيها كتنخصص .وكلامها كولو كيتعاود فودنيه تنهد بعمق وضار خرج من البيت سد الباب ووقف وهوا كيفكر فسي لي دارو .دوز ايدو على شعرو بغضب وخرج من الدار هز .طومبيلتو وكسيرااا نيشان لقهوة لي كانت خدامة فيها .هديك هية البلاصة لي كيرتاح فيها

عند البنات...
روجين شوفي هااادي 
..لوجين وااع قصيرة هاديك شوفي شي حاجة شوية مستورة .وتكون راقية 
..روجين وااع عيقتي ورجعت تقلب فالماريو بتاسمت فاش شافتها هزتها وقربت ليها .
..روجين ودابا 
..لوجين امم هادي ديالي هههه 
..روجين وصافي خنلبس .
...لبستها ووقفت قدامها كتضور بيها .
كانت كسيوة بيصة .واصلة حد الركبة .بي صميطة غليضة .مزيرة من الفوق ومطلوقة من التحت .جاتها ملبوسة وفرزت ليها صدرها المنفوخ جات مغرية 
.....لوجين اووه حبيبتي جيت سيكسي خخخ صافي لبسيها .
..روحين ياك جيت زوينة 
..لوجين اكيد اصلا راك نسختي الكلبة 
..روجين هه. اوكي وتعاالي قاديلي مكياجي ..
..وقفت مبتاسمة قربت ليها جاراتها .وجلستها فوق الكرسي .قربت هزت مكياب قاداتو ليها .جاها دكشي زوينة ..كملت مكياجها .ووقفت قادت شعرها .طلقاتو على راحتو .مع صندالة صميطة رقيقة كملت البس ووقفت قدام المرااايية كتمعن فراسها .للحضة سهات فراسها .حست باحساس غريب بحالا كيقولها من اليوم غتبدل حياااتك .تنهدت بي راااحة .وهزت بوشيطتها .قربت لختها باستها وخرجت كتسلت وسط الدرب تا بعدت عاد وقفت كتقادا فراسها تاني .من بعد خدات طاااكسي .داها نيشان لديسكو .وصلت خلصت ودخلت وسط البشارية كتسطح ومنوضاها بتاسمت .وقربت تاهي خدات .مشروب بدون كحول .شرباتو وجلست .كتشوف فبنادم كيفاااش كيشطح .بلاما تحس وقفت فاش سمعت اغنية زوينة .حطت بوشيطتها ووقفت دخلت وسط الهراج .وبدات كتشطح وتلعب بشعرها .الحريري .وتتمايل بجسمها المغري للحضة نسات رااسها وهية كترقص .حست براسها عالام تاااني وبحالا تا واحد ما حداها .حست براسها مرفوعة .وقلبها كيرفرف بالفرحة .ولات روجين اخرة .حست براسها بحال شي حمامة كانت محبوسة وخدات حريتها .كانت كترقص وما واعياش بالعينين لي كانو كيشوفو فيها بشهوة .
...كان جالس .كيشرب وبالو مرفوع مع ماضيه الاسود حتى كيشوفها داخلة .وممسوقاش بقا متبعها بعيونو .وكيشوف فتفاصيل جسمها المغري بلاما يحس حط الكاس ووقف .ساااهي مشا بخطوات تقال .قرب لجيهتها ووقف مسمر .كيشوف فيها .كيطلعها ويهبطها .وعيونو كلها على شعرها لي كيتمااايل بخفة .حس بقلبو خفق بسرعة .مني شافها كيفاش كتلعب بايديها .بقا مركز عليها بلاما يحس قرب ليها وحط ايديه على خصرها .وبدا كيتمايل .معاها وهوا مبتاسم .وعينيه على شفيفها لي كانت عاضة عليهم بطريقة زادت .غراتو .وخلاتو يبدا يحقق فملاميحها سوداء ....
..كانت غارقة فعالمها تا كتحس بشي ايدين محطوطين على خصرها علات راسها بتاتقل حتى كتشوفو كيفاااش ساااهي فيها ...بتاسمت وهية كتشوف فيه حست باحساس غريب .شي لي خلاها تضور .ايديها على عنقو وتنساجم معاه فالرقص .للحضة سهات فتفاصيلو ..عيونو العسليه .وشفتيه الحمرين لي زيدينو واسامة .وشعرو .المارو.الحريري ولحيتو المطراسية الخفيفة لي زادتو روجولة

هبطت عينيها على جسمو وعضلاتو المفتولة .وكتافو العراااض .بتاسمت وهية كتحقق فيه .بقاو مدة كيتمايلو على انغام الموسيقى وساهين لبعضهم ما فيقهم من سهوتهم غي الموسيقى فااش تبدلت عاد حست براسها بعدت منو وهية حانية رااسها حشمانة ..علات راسها فيه وما على وجها تا تعبير من غير الحشمة .بتاسمت ليه ابتسامة صفرة وضارت مشات باتجاه الحماااام .دخلت قضات حاجتها وخرجت لفابو كتغسل فايديها وهية مبتاسمة مزال كتخايل فوجهو تا كتحس بشي نفس سخونة كتضرب فعنقها 
وشي ايدين محاوطين خصرها هزت راسها بشوية شافت فالمرية .مكانش كيبان ليها وجهو كامل .ضارت بي خفة ودفعاتو عليها وهية كترجف ..
..هز راسو فيها وبتاسم بتسامة كلها مكر 
...رضى اووه .ياكما قلقتك امم ههه 
..روجين هادا نتا كيفاش واش تابعني ولا كيفاااش 
رضى اووه ياكما تقلقتي حينت قستك دابا ههه 
وضار شاف فصاحبو ههه اوووه حسام شتي البنت تقلقت خخ 
...حساام ويييه ههه مني كانت ترقص معاااك ما حستش هههه 
.....روجين .ما نطقت والو كتافات بالصمت وتمت غادية تا كتحس بيه جرها ولصقها مع الحيط ..
وقف قدامها كيشوف فعيونها الكوحل للحضة سها فيهم 
...رضى وهوا مركز على شفيفها مالكي 
...روجين بتعلتم بعد مني شكون نتااااا
..رضى بمكر.رضى رضى ههه .العمر 29 المهنة مجرم ومجرم كبيييير ههه وعيش غي باش زقتل الناس لي مكتسمعش لكلامي خخ كيف جاتك سيرتي الداتية .وزير على خصرها .
..روجين ضحكت ضحيكة خفيفة .شي لي خلاه يسها في ضحكتها .وشفيفها .
..روجين بصوت قوي امم ومن يعد اسي رضى المجرم ههه كيسحابليك خلعتيني ولاه راك غالط .
..باقا ما كملاتهاش تا كتحس بشفيفو على شفيفها .
..قرب ليها وبدا كيقبلها بعنف .
...روجين غي قرب منها وولات كلها كترجف وسخونية طالعة معاها للحضة ترخات يله غتجاوب معاه .تا حست براسها دفعاتو ووبعدت منو وهية كتلهت 
...حسااام خخخ وااع على بوسة كان مشهد زوين ههه 
..رضى هه اشبان ليك بشي ليلة .كان كيهضر وهوا كيطلعها ويهبطها .هههه متخافيش غي ليلة وكنواااعدك نخلصك مزيااان خاصك غي تبرعيني .
..روجين .هضرتو نزلت عليها بحال صاعقة ما حيت براسها تا كتشوف راسها ضرباتو بكف لوجهو .وبعدت وهية كتنهج ..
.روجين ...هادا بااااش تتعلم تميز بين العاهرات وبين البنااات .انااا بزااااف عليك الموسخ نتا

.واااحد زااامل وحمااار .وجمعت دفالها ودفلت على وجهو ...
...يخ من الموسخين بحااالك ما عندكش ختك ولاه اه .نتا ماشي راااجل .لي كتنعتني بالعاااهرة انا اشرف من ختك .اكيييد غتكون عندك شي اختك قحبة وموسخة .بحااالك ..شي عاهرة بحال خوها .هههه 
...رضى ديك كلمة اختو خلاتو يفقد اعصاااابو .كرز على ايديه بعصبية وهوا كيشوف فيها وعينيها حمرين دم 
...كان واااقف كيشوف فيهم وهوا مبتاسم عرفها قفرتها مني جبدت ختو

...رضى ديك اختو ركبت فيه الجنون بسرعة شدها من شعرها وجبدها عندو تا تلاصقو وجوهم .وعيونهم لي ولاو حمرين بالغضب
..رضى عودي اااش قلتي مسكمعتكش مزيااان .وهضر بصوت مبوهل حسام هااادي اااش قاااالت 
...حسام خخ حشمت نقول 
..رضى غير قول غير قول بغيت نعرررف اااااش قااالت حينت ما سمعتش مزيااااان
حسام بمكر خخ قالتلك ختك عاهرة 
..رضى عود سمع ختو وزاااد زير على شعرها وهوا كيغلي ...رضى بصوت كولو غضب نتييي كيفااااش كتجرئي تنطقي اختي على فمك اشنو يسحابليك راااسك .اااه نتي غير عاااهرة بحالك بحال غاااع البنااات لي كيجيو لهنا .اااه .نتي عاحبك وجهك وجسمك .اااه ولكن متمشيش غااالطة .فين هية شخصيتك لي غتعحبك اااه فين هية وحدة .انانية وحقيرة .وطايشة ولسااانها طو يل. نتي ما عندكش من يربيك ولا كيفاااش .وعود زير عليها تا غوتت بحر الالم 
...لوجين الشماااتة كتستقوى عليا .وعودت دفلت عليه .وبتاسمت وهية كتشوف فيه 
..رضى غمض عينيه فاااش حس بيها دفلت على وجهو هز ايدو ومسح .وهوا كيغلي .حل عينيه وطلقها .وهز ايدو وجمعها معاها بطرشة .تا طاحت الارض وتحنى .عندها شدها من شعرها وهضر تحت سنانو ....
..رضى عرفتي شناااهي اكتر حاجة كيكرها رضى ورجع شاااف في حسام ونطق اشناهي
اكتر .حاجة كيكرها رضى احسااام 
..حسام بمكر شي واااحد يقلل منك او من روحولتك 
..رضى وهادي اش دارت 
...حسام قللات منك ههههه 
...رضى هوش متضحكش ورجع وقف ووقفها معاه .وقابل وجهو مع وجهو وعينيه مع عينيها لي كانو حومر ومغرغرين .للخضة تعاطف معاها .ولكن دغيا تقلب فاااش .تفكر اش قالت .وزير على شعرها ..
..رضى بصوت حاد حمدي الله انك جيتيني فوقت ممساليش ومال نعاااقبك على كل كلمة نطقتيها ونوريك الشميت .وزوااامل اش كيديرو .تفاهمنا ودفعها جات طيحة وخرج .وهوا كيغلي .وتم غادي لي جا فطريقو كيدفعو وكلامها على اختو كولو كيتردد فودنيه وقف حدا طومبيلتو جبد غارو شعلو وتكى على طومبيلتو وهوا كينتر منو .وساهي حتى فيقو من سهوتو صوت حسام
..حسام مضنيتكش تدوزها ليها بهاااد السهولة .
...رضى بففف ما عنديش ليها الوقت مس .غتجي نوبتها ولاح الغارو عفط عليه وركب فطومبيلة ووقف كيتسنا فيه حتى ركب عاد ضيمارة ..تمو غادين .فصمت .تام تا نطق .حسام .
..حسام امضرا اش درتر فموضوعو 
..رضى ما بقا وااالو ونوصل ليه 
..حسام معرفتش مس خايف من هادشي لي غتدير نتا مكتعرفش شكون هوا .ومتنساش بلي نتا او انا .راااه ولينا هكا بفضلو وحنا ترااابيه وكنضن قوتو كبر من قوتنا ويقدر يغلبنا بسهولة راااك عرفو .سعد مكيعرفش شي حاااجة سميتها الرحمة اااي واااحد حاول يلعب معاااه فهوا ما غيخسر عليه فقط رصاااصة وحدة وكنضن..

...شي لي مخليه صابر عليك وعلى افعاااالك هوا انك عشيرو وخوه .وميقدرش ياديك ونتا عارف سعد ايلا عصبو شي حد اش يقدر يدير راااه يحرقو ي وميتسوقش ليييه 
...رضى اووه سي حسااام خويا اشمن اااخ ااه اشمن ااخ واااش الاخ يطعن خوه ويغدرو ويمشي ينعس مع البنت لي كيبغيها فنفس الفراااش .انا مغاااديش نتراااجع هوا خاني مع حبيبتي وانا .غنوريه بلي خنتو مع حبيبتو باااش نتعااادلو واااش فاااهم اممم كنضن بلي انا خليتك هضرتي على راااحتك ومعاقبتكش حينت .صاحبي تفاااهمنا مىة اخرة منعقلش عليك وسكت مدة عاااد نطق .بغيتكم تجيبوها ليا فاقرب وقت .وكمل طريقو 

....عند لوجين لي وقفت وعينيها مغرغرين وقفت قدام المراية غسلت وقاادت حالتها وشعرها وخرحت وهية كتبكي .حتى وصلت حدا طاكسيات بقات واقفة مدة عاد شدت طاكسي داها لدار وصلها حلت الباب نزلت ورجعت عندو خلاصاتو وكملت طريقها .حلت الباب ودخلت نصلت صندالتها وتمشات بخطواات تقاال تا وصلت .لباب بيتها حلاتو بشوية ودخلت شعلت الضو وضارت شافت فيها لقاتها ناعسة تنهدت بعمق ودازت للماريو حلاتو جبدت من سروال مففض لبساتو مع تيشورط .مزير تاهو لبستهم وجمعت شعرها .وقربت هزت منديل مبلل مسحت شي كحل فعينيها هوا لي بقا ورجعت طفات الضو وتخشات ففراشها .وتكات وهية كتفكر فهضرتو وملاميحو .تنهدت بعثب وضارت لجيهة ختها عنقتها ونعست 
...
سلا اليل وجا صباح حديد ...فاقت على صوت خطوات ختها فالبيت حلت عيونها بشوية ..اول حاحة شافتها هية وجه ختها المبتاسم بتاسمت .بتسامة خفيفة ونطقت 
..روجين صباااح الخير 
..لوجين صباااح النور معرفتكش البارح ايمتا جيتي 
..روجين لقيتك نعستي 
..لوجين اه ايو نوضي .قادي راسك بينما قاديت الفطور .
..روجين واخا 
..بتاسمت ليه وخرجت 
..فاقت وجلست وهية كتحس براسها كيضرها بسبب البارح تنهدت بتعب وهية كتفكر فالبارح 
..لاحت الغطا ووقفت خرجت لدوش دوشت ورجعت لبيتها ملوية فبينواار .رجعت حلت ماريوها ..جبدت منو سرول جينز .مزير .مع قميجة .فيتة المؤخرة في الاسود لبستهم وجبدت كونقيرصة لبستها ووقفت قدام المراية قادت مكياج خفيف وجمعت شعرها بفليل جميعة خفيفة وهزت صاكها وخرجت عندختها فطرو .وخرجو شدو طااكسي مشاو نيشان لمطعم 

........عند فدوى لي فاقت وهية كتحس براسها 
مدكدكة وقفت ومشات باتجاه المراية كتشوف فشعرها .بلاما تحس نزلو دموعها حست براااسها ضعيفة وما قدرا على وااالو مكرهتش كون عندها خوها لي تسند عليه حتى الاب ما فيدوش .._

يتبع