رهينة بين أيدي مجرم الجزء الثالث

من تأليف ليلى الناصيري
2018

محتوى القصة

رواية رهينة بين أيدي مجرم

تنهدت بعمق ودخلت لدوش خدات دوش خفيف وفينما يقيسها الما تتعغر بسبب الضرب دالبارح صبرت بزز باش كملت تدواشها * وخرجت ملوية فالفوطة .قربت للماريو حلاتو ووقفت كتقلب بعبنيها تا طاحت عيونها على سروال كولون فالبيض مع تيشورط فالغوز ..لبستهم .وقربت لسيشور نشفت شعرها وجمعاتو على شكل كعكة ولبست صندالة وخرجت وهية كتحس بلحمها كولو مدكدك عليها .لبست صندالتها وهبطت لكوزينا لقاتها مرونة وريحت الحراق فيها عرفاتو الغدا ديال البارح .تنهدت وقربت جمعت الماعن حطاتهم فالغسالة .وحطت الما يطيب باش تصيب القهوة خلاتو ودازت لتلاجة جبدت منها اليمون باش تقاد العصير جبداتو وحطاتو فوق البوطاجي وضارت يله بغات تهز الما تا كتحس بشي ايدين مزيرين على خصرها بلعت ريقها وهية كتحس بنفسو سخونة على عنقها وبوسات مفرقين فوق عنقها ..ضورها عندو وهوا كيشوف فيها قرب لعنقها وخشا راسو كيشم ويبوسها بوسات مفرقين ... ..بعد منها وهوا كيشوف فيها كيفاش متوترة .حط ايدو على عنقها وبدا كيدوزها بشوية وبي حنان وهضر بصوت خفيف ..الياس ..اليوم نلقاك موجدة راسك ليا بغيت زواجنا يكمل .ورجع شدها من شعرها وزير عليها تا غمضت عينيها بحر الواجع مزال كيضرها من البارح .جرها عندو وتلاح على فمها كيبوس فيها .تنهد فاش شافها متجوابتش .معاه .قرب لشفيفها وعضهم عضة .خفيفة تا داز الدم عاد بعد منها وهوا كيشوف فيها ...الياس وهوا كيورك على الهضرة .هاااادي باااش تتتعلمي متجاوبيش معايا ..هزت راسها فيه ودموع فعيونها غمضت عينيها وحطت ايدها كتمسح فدم من فمها حلت عينها وطاحت دمعة كانت معة كلها حزن .مسحتها وضارت .كتكمل فالفطور ودموعها كيخونوها مرة مرة .كملت الفطور حطاتو فوق الطابلة وجلست وهية كتشوف فيه كيفاااش ممسوقش ليها او مهتم بوجدها .قربت هزت كاس دالعصير شرباتو ووقفت تمت غادية تا وقفها صوتو .. ..الياس وعينيها على التيلي ..جلسي تا تفطري هوا الول بعدا ..فدوى بصوت خافت لا راااني فطرت ..الياس بصوت كولو عصابية قلت ليييييك كملي فطور بلاما نوض نفرشخك على الصباح .جلسي كملي فطورك .بلاما تعصبي دين امي ..فدوى شافت تا عيااات وجلست قربت هزت الطوست دهناتو بالكونفيتير وبدات تفطر ومرة مرة تخطف فيه الشوفة كيفاش كيشرب فالقهوة ومخنزر فيها... .... ...فبلاصة اخرة...كان متكي على الطونبيلة وهوا كيشوف فالميتم لي تربا فيه .مزال كيتفكر اول نهار دخل ليه .ونهار خرج منو ..ونهار هرب وتعرف على سعد ..وواعدو باش يرجع ليه ويخرجو وفعلا وفى بواعدو وخرجو منو .كان فعمرو ساعتها 17 العام ونهار على نهار علاقتهم كبرت وولات علاقة اكتر من الصداقة ولات اخوة تنهد فاش شافو جاي .وتقاد فالوقفة . ..قرب ليه وهضر بصوت قريب للهمس حسام .مغتدخلش ..رضى تنهد وتم غادي وحسام تابعو تا دخلو .ووقفو فالباب وهوما كيشوفو فيها كيفاش كتنفخ فالبالونات ديال الدراري صغار ومرة مرة تقاد فولارها ونضاضرها ..حسام بهمس .شحال بريئة واخا كبرت مزال قلبها وعقلها دبنت صغيييرة

رضى اااه قلبها كبير وبريئة مكرهتش كون غااع البناات كيفها .. ..حسام بتاسم وهوا كيشوف فيها كيفاااش كتلعب مع لولاد للحضة سها فيها .. ..تا فيقو صوت رضى .رضى مشينا .حسام اه اه يلاه وتمشاو بخطوات تقال تا وصلو حداها عاد وقفو . ضارت فاش حست بشي حد وراها وقفت وهية مستغرب غير شافتو وتلاحت عليه عنقاتو وزيرت عليه وهوا بدورو بادلها العناااق ..رضى توحشتك ههه ..فاتي اهئ تانا اهييئ توحشتك بزاااف معرفتش علاش مبقيتيش جبتي توحشتك ..رضى اوهو ههه مالكي ياك غي شهر زدتي فيه ههه ..يعدت منو وضرباتو لكتفو بشوية .فاتي وهية كتمسح فدموعها هه واخا هكاك كنتوحشك اهئ ..رضى تانا اجي قربي وجرها عندو عنقها وزير عليها .رضى بهمس حبيبة .وطبع قبلة على راسها عاد بعد منها وهوا كيشوف فيها .قرب ليها وحيد ليها نضاضرها مسح ليها عينيها ونضراتها ورجعهم ليها وهوا كيضضحك ..رضى كبرتي الفنكوشة ..فاتي ياااك واااخيرااا .اووف داااك سعد فقصني مزال يقولي برهوشة ههه .رضى في سمع سميت يعد وتقرص ..رضى ايمتا جا عندك ..فااي شي 15 اليوم او كتر هادي جابلي كادو دعيد ميلادي وسولني عليك ..رضى مكيهمش المهيم انا غنهضر مع المديرة دالخيرية باش تخرحي ..فاتي بحزن شافت فالوليدات ورحعت شافت فيه مسخيتش .رضى بتاسم ليها ومشا نيشان عند المديرة ..شافت فيه ورسمت ابتسامة خفيفة ورجعت جلست وهية ساهية فالولاد الصغار وعيونها مغرغرين ..حسام بلاما يحس قرب ليها وجلس وهوا كيحقق فملاميحها .تفكر فاش تاهوا طان فالخيرية كانت ديما مضادة معاه مكنتش كتحملو مع انها كانت كتعامل سعد ورضى مني يجيو عندها مزيا نعرفكم على حسام 27 سنة .ملاميحو زوينين بلاما نبقى نوضف راه كل واحد زين عند حبابو . ..سكت وهوا كيطلعها ويهبطها كانت لابسة سرولة جينز .مع قميجة واصلة تال ركبة فالبيض مع فولار فالكحل ............ ..........وصلت العشية سلاو خدمتهم ورجعو لدار نزلو من طاكسي بعدما خلصوه .وحدرو روسهم تا وصلو لدارهم دخلو بجوجات وجلسو فالمراح كيرتاحو حتى كتنطق .روجين .روجين اووف مكرهتش شي عطلة اوووف عيييت بزااف ..لوجين خهه يلاه بغات تنطق تا قاطعها صوت الباب تنهدت براحة ومشات تحل بالخف عرفت شي حاجة من عندو حلت الباب ووقف بي لهفة وهية كتسنا فيه يعطيها .. ..قرب ماطو ليها وابتاسم ابتسامة كلها مكر.وقلب الدورة .مشا ..شداتو وهية مبتاسم كتشوف فالبواط . .سدت الباب ودخلت كتقلب فيه منتابهتش لختها لي كانت كتسولها بعينيها .مشات لبيتها حلاتو دخلت سدت ومشات جلست فوق سريرها وشداتو قدامها مدة عاد فتحاتو .شافت فيه بصدمة قربت ليه هزاتو وبدات كتقلب فيه تا لمحت وريقة .قربت ليها لقات نمرة مكتوب عليها وتساب .غي شافتها وبدات تنقز

وقفت كتقلب على التيلي هزاتو ودخلت النمرة ما هي الا تواتي وطلعلها وتسابو بزربة سيفطت ميساج ..مدة من زمان وجوبها تاهوا ...سعد مرحبا ..لوجين صافا عليك سعد صافا ونتي ..لوجين صافا احم ممكن نعرف شكون معايا ..سعد خليها من بعدوتعرفيني .لوجين علاش وتسابك مفيهش صورتك سعد احم انا معنديش مع هد التخربيق الخاوي .ومكينش لاش يجيك الفضول تعرفيني يكفي غير انا كنعرفككك مزيااان ..لوجين مفهكتش ..سعد من بعد ونفهمك خلينا من هاد الهضرة نتي اااش خبااارك ..قرات الميساج وعلى وجها ابتسااامة عريضة انا صافا الحمدالله . ...بقاو هاضرين فشلا موضيع كيتعارفو ..عرفت عليه شلا حويج من غير شكون هوا ومنين ولا سميتو .بقا مجهول بنسبة ليها من غير شخصيتو لي عجبتها ...... ... ...كانت واقف فالبالكون ومتكية على الحيط وهية كتشوف فالقمر .ودموعها دايزين بلا صوت بلاشهقات .كانو فقط الدموع .كانت واقفة .بي لاباس خفيف عبارة من .سوميج دنوي فالحمر مزير وفوقو بينوار حريري خفيف لابساه وهابط على كتافها ...بتاسمت فاش تفكرت اول نهار شافتو كان اغرب لقاء .سهات وهية كتفكر فيه تا كتحس بشي ايد باردة فوق كتافها غمضت عينيها وهية كتحس بتبوريشة ..قرب منها وحط فمو على كتفها طبع قبلة خفيفة وبعد وهوا كيسلت فداك البينوار .تا بقات غي بالسوميج .ضورها عندو وهية مغمض عينيها وكارزة على ايديها بالتوتر ..و .وقف مبتاسم وهوا كيشوف فتفاصيل جسمه المغري قرب ليه ضور ايدو على خصرها وقربها ليه تا تلاصقو اجسامهم وعم الصمت فالغرفة .كيتسمع غير نفسهم بجوج للحضة سهاو حتى تلاصقو شفيفهم مع بعض .كانت قبلة حنينة وفنفس الوقت حزينة بحالا باغين يفرغو حزنهم بحوج بقاو مستمرين فالقبل بينما هوا كينصل فداك السوميج .حتى نصلو بقات بدوبياس بعد وهوا ميحقق فحميع اعضاء جسمها المغرية .قرب لصدرها وطبع قبلة حنينة شي لي خلاها تبورش وترخى بقا هكاك كيطبع قبل وايديه تتسارا فجسمها بقاو فجو حميمي كانت اخرتو الفرااااش ....... ..سالا اليل وجا صباح جديد .فاقت وهية كتكاسل وحاسة براسها تقيل عليها ناضت جالسة وهية كتحس بتحتها .كيضرها .تنهدت فاش تفكرت البارح .فاش عرف انها باقا بنت كيفاش تعامل معاها بحنية .وقفت وهية كتضور عليها اليزر ضارت مشات لدوش دخلت طلقت الرشاشة وليلة البارح مزال فبالها كانت ليلة راااائعة بنسبة الها .عاملها بحب وحنان عكس ظيما .تنهدت وكملت تدوش وخرحت ملوية فالفوطة مشات قربت حداه وجلست وهية كتشوف فالدم لي طالي الغطا دالسرير بتاسمت وقربت وهية كتدوز صبعانها بين خصلات شعرو حتى كتشوفو بدا يستاعد باش يفيق عاد وقفت وبعدت منو

صبعانها بين خصلات شعرو حتى كتشوفو بدا يستاعد باش يفيق عاد وقفت وبعدت منو وهية كتشوف فيه ..فاق بشوية حل عينيه بتاتقل وهوا معلي راسو كيشوف فالسقف بقا مدة عاد تغعد حط ايديه قدامو وهوا سارح حدر عينيه على جسمو العريان تنهد وعود ضار حداه شاف النقاطي ددم بتاسم بتسامة لا ارادية وهز راسو فيها فاش حس بيها .شاف فيه وطول الشوفة .بلا اي تعبير .ونطق بكول روجولة .وجديلي الفطور ..حنات راسها وقربت لماريوها تجبد حويجها بقات كتضور فعينيها حت كتحس بشي ايد ضايرة على خصرها .ضورت وجها بشوية .وهية كتشوف فيه كيفاش مزير على خصرها .ودافعها تا لاصقها مع الحيط .حيد ليها ديك الفوطة .وخلا صدرها عريان وهوا كيشوف فيها باعجاب .اما هية ولات حمرة بكترت الحشمة .قرب لبها وطبع قبلة دافية على شفيفها ونطق . ..الياس شكرااا على اليلة دالبارح كنت محتاجها ..فدوى كتفات بابتسامة وتحنات هزت الفوطة .لواتها عليها وتمت غادية تا كتحس بشي ايد شداها . ..ضارت عندو باستغراب ..الياس .بعد صمت دااام لتواااني .نطق سمحيلي ..فظوى بدون مبلاة علااش ..الياس .احم ودوز ايديه على لحيتو بغباء.وقرب ليها شد شعرها .وبدا كيردو ورا ودنيها بشوية ..حينت قطعتلك شعرك ..فدوى شافت فشعرها ورجحعت شافت فيه بلاما تجاااوب ..تنهد وسكت وقع صمت لمدة عاد نطق ..الياس .لي نبغي نقولك ااافدوى هوا انني مزااال كنبغيها ومكنتقبل تا وحدة نكون فحاالها وعمرني نبغي غيرها .واخا تزوجت بيك ولكن كنت مجبور وكنتمنا .متعلقيش بيا وتبغيني .غادي تربحي غير الحزن والوجع منبغيكش تتجرحي مني .نقدر نعطيك حق الزوجة .فحياتك ولكن ما غنعطيك وااالو فقلبي قلبي مزااال مرببوط فالماااضي مزااال ساكناه وحدة فقط وعمر شي وحدة غتعود تسكنو .وكنتمنا نكملو فزواجنا كاي زواج عااادي ولكن عظرنا نعيشو الكب حينت انا وياااك .بعاد على بعضنا بزاااااف لدراااجة كبييرة .. ..سكتت وفي عيونها ااالف دمعة . الياس هضري ما تسكتيش نتي راك عارفة هاد الزواااج كنا مجبورين عليه بجوجنا عفااك عدريني انا ما نقدرش نبغيك ..كانت كتسمع لهاد الهضرة وهية كاتمة دموعها لا يفضحوها .سكتت مدة عاد نط9قت ..فدوى بصوت حزين ..انا عارفة شكرااا حينت رعيتي مشاعري . كتافا بابتسامة يله غيضور تا كيحس بيها شاداه .ضار عندها بلا تعبير ..فدوى بصوت محبوسة فيه البكية خنقاه .. ..فدوى ممكن نوليو اصدقاء ..بتاسم وقرب ليه جرها عنقها وخشاها فصدرو بينما ايديه كتدوز على شعرها بحنان سكت مدة عاااد نطق .بصوت مبحوح سمحيلي مقصدتش نجرحك او نضربك ولكن الغضب تحكم فيا كنواعدك عمرني نضربك .وباسها فوق راسها وهوا مغمض عينيه كيسمع شهقاتها العالية . ..تنهد وشدها من كتافها وقابلها معاه وهوا كيسولها بعينيه ..فدوى والو اهييئ توحشت البنااات بزاااف اهيييئ ..الياس علاش متتهضريش معاهم ..فدوى كنهضر وسكتت وهية كتشوف فيه مدة عاد نطقت ..ممكن تديني لداركم .عند ديك عمتك ..الياس علاش باغة تمشي عندها ..فدوى عفاك غير بغيت نمشي عندها ..الياس اوكي . .ورجع لدوش يدوش

كان جالس .وكاس القهوة والجريدة قدامو والتيلي فايديه كيراااجع فالمحادتة ديالها حتى كيشوف فوااحد من رجالو واقف عليه وحاني راااسو .قرب لكاس هزو وجغم منو وحطو ورجع شاف فيه وهضر ببرودة .نطق ..الراجل سي سعد مسيو رضى رجع لمدينة .تاني .وراه خرج الانسة فاااتي من الميتم ودبا جالسين فدار دسي حساااام ..سعد امم مزيان ردو لبهم البال من التعلب ديحيى رااك عااارفو شحال كيكرهنا وبالخصوص رضى . ..الراجل كون هاااني ااااسيدي يحيى مراقبينو ما دير والو هد الساااعة ولكن لي مستغرب منو وهوا اشنو السباب لي مخليك مخليه عيش تال دابا ونتا قادر تخسر عليه مجرد رصاصة وتهني بالك علاش مقتلتيهش سعد حينت فيت دير فيا خير واحد النهار ولو ما هوا كوراني مزال نظردب فالحبسات ..الراجل لو كنت مكنعرفوش كوراني فهمتك ولكن نتا عارف وانا عارف بلي يحيى من صغرو وهوا واحد خبيت وكيستغل الناس ونتا كنتي واحد من ظوك لي حاول يستغلهم سعد .منير هد الهضرة مكين لاش سعد عارف اااش كيدير وحافض كل خطوة كيظيرها غير هني بااالك .وانا عارف الصح من الغلط ويحيى .عندي معاه حساب .وخاصني نوصل ليه الول .نتا عارف بلي هوا الواحيد لي عارف الحقيقة والموت ديالو مغتكونش على ايدي موتو غتكون على ايدين رضى .وشكراا على اهتمامك تقدر تمشي دابا وخلي عينيك عليهم بتلاتة منبغيش يتأدى منهم حتى ضفر .. ..منير حنا راسو وخرج .منير هو ايد سعد اليمنى وهوا لي كيتيق فيه حينت عارفو وعارف.اش تحت راااسو .. . .كانو جالسين على طابلة دالفطور .والصمت سيد المكان كانو كياكلو وكل واحد وعقلو فين .حتى نطق رضى رضى احم فااتي ..شافت فيه وهية ظبتاسمت ونطقت نعام ..رضى المهيم هد اليام عندي شي شغال .باغي نقديهم..وغادي نسافر واحد المدة .داكشي لاش جبتك هنا باش تبقاي مع حسام بينما رجعت صافي ..فاتي كيفاش .غتمشي وتخليني مع حسام لا لا مستحيل نتا عارفني مكنرتاحش لحسام بفف ..حسام كان كيشوف فيها وهوا كاره الوضع .مكيحملش يسمعها تعير فيه ...رضى فاااتي متعصبينيش ومتنسيش حسام راه خوك كيما انا خوك وما فيها باااس تبقاي معاااه .فاتي ومني غتمشي نتا خليني نمشي عند سعد اووف ..هز ايدو وخبطها مع الطابلة وشاف فيها بعصبية ونطق تحت سنانو .فااااتي متعصبيش دين امي واااش كتفهمي بلي مني نكون معاك متجبظيش سعد قداااامي.اخر مرة تتطقي سميتو قدااامي .هداك الغدار .كنكره حتى نسمع اول حرف من سميتو . ..وقفت وهية كتشوف فيه ونطقت بصوت عالي .وانااا كنكره من يعير او ينقص حتى اول حرف من سميتو وكيفما نتا خويا راه تاهوا خويا متخلينيش نقولك شي كلام ميعجبكش ارضى عرفتي اسنو الفرق لي بينك وبين سعد الفرق انه عمرو مسك بشي كلمة خبيتة عكسك لي كل نهار مأديه بحاحة معرفتش علاش هد الكره من جيهتو كولو . ..وقف وهوا كارز على سنانو كيحاول يتحكم فاعصابو .سكت مدة عاد نطق

مدة عاد نطق ..فاااتي سيري لليتك بلاما نشدك نفرشخك ابنااادمة وسعد هوا لي ما غتمشيش عندو باش نكونو مفاهمين .وقرب لسوارتو هزهم وخرج .وهوا كيسوط ..بقات واقفة وهية معصبة فالاخير تنهدت وطلعت لبيتها .خلاتو واقف وهوا مصدوم من الحوار لي داز بينهم .ضحك ضحكة خفيفة حينت عارفهم ميفرطوش فبعضهم وطلع تاهوا لبيتو . ..ركب فطومبيلتو وكسيرا وطريق كاملة كيسوط ويحلف في سعد .حتى كيسمع الصونيت دتيلي تنهد وماط ايدو هزو وجوب بكل برودة ..رضى الو ..الشمص سي رضى راه حنا ظراقبين دارها ...رضى بعصبية .بغيتها اليوم تكون عندي واش تفاهمنا ..الشخص وي اسي رضى كلامك مفهوم ..رضى مزيان وقطع لاح التيلي وكمل طريقو وهواوكيحلف في سعد ...رضى بصوت كولو غضب نطق وقال ..انا انوريك اااسي سعد رضى علاش قاااد غير تسنى عليا كنحلفلك نشربك المرار ونوريك الخيانة كيفاااش كتكون .كنواعدك نحرق قلبك كيف حرقتي قلبي .وواقف الطومبيلة ونزل وهوا كيشوف فالبحر ومواجو كان كيشوف فيهم بحزن وفي قلبو الف غوتة باغا تخرج .وعيونو الف دمعة .تنهد بصوت مسموع وهوا كيفكر في النهار لي لقاهم بجوج فنفس الفراش مزال كلشي بين عينيه مزال الخياة دحبيبتو .والغدرة لي غدرو صاحبو وخوه .تنهد وهوا كيحاول يتفدى التفكير فيها .وفي حبو ليها لي كان .كبير .كان مهوس بيه وبي كل تفاااصيلها ..در ايديه فجيوبتو وقرب للبحر .حيد صباطو ودخل وهوا كيحقق فيه .تا دهل .ليه .وطلق غوتة كانت باحر جهدو .كانت غوتة كلها حقد وحزن ..سكت وهوا حابس دموعو .وتفكير فالماضي كيزيد يجرحو .مزال المشهد ديال واليديه كيتكرر فدماغو مزال عاقل على كلشي .تنهد وجلس وسط البحر والشمس مسينية فيه .... .......... ...كانو جالسات وكل وحدة فقنت لوجين يله ملاهية مع تيلفونها والهضرة مع سعد اما روجين كانت جالسة فوق السداري وهية شادة المجلة فايديها وكتلعب بي خصلاة شعرها وهية كارها الوضع لي ولات فيه ختها .تنهدت وجلست مقادة ونطقت ...روجين واااازمر تي حيظي الخرا من ايديك وتواضعي معانا قبلما نهرسو ونتهنا ونهنيك بفف طلعتي دمي ..شافت فيها ووقفت وهية مركزة مع التيلي .ونطقت بصوت خفيف ..لوجين ..روحين فوتيني عليك .وتمت غادة باتجاه البيت . ..تنهدت بعصبية ولاحت المجلة من ايديها ووقفت وهية معصبة ونطقت بصوت عالي .سيري تقودي نحزرك انا لله ينعل ظين مك غااع لما جلستيش معايا مغنجلس مكوية من قزيبتي .تفو على ماركة غير لقيتي البديل وبدلتيني هادي هية معمرنا نتفارقو وعمرني نخليك .مزال ما عرفتيش تا كمرتو كيف دايرة وقلبتي وجهك ضارت عندها وهية مخنزرة ونطقت بنفس النبرة .بظينااا تااااني .اووف منك اروحين بلاما تبقاي تهضري هكا معرفتش مالك .ومشات خلاتها كتغلي .ضربت الطابلة برجلها وتبعتها .دخلت تاهي لبيت لقاتها جالسة .وهية غتاكل التيلي بعينيها .دازت فيها وحلت ماريوها حبدت منو سروال فالباج .مزير .لبساتو ورجعت جبدت تيشورط فالبيض .مع فيست باج لبستهم وجمعت شعرها الفوق مع مكياج خفيف .وقربت هزت صاكها وخرجت خلاتها جالسة ممسوقش ....حلت الباب وخرجت وهية كتمشى ومبتاسمة .بقات غادية وسط الدرب تا وصلت لواحد البلاصة منها كيركبو .طاكسيات .كانت بلاصة خاوية تمت غادية وهية خيفة تا كتحس بشي حاجة على نيوفها خلاتها تدوخ

خلاتها تغفى .....داااز الوقت وبدات كتفيق حلت عينيها على ااشعة الشمس لي جاية هزت راسها كتشوف فاللباب كان كبير ومن الحديد بقات مدة وهية كتحقق فالشخص لي واااقف بكل هيبة وكتافو العراض وصدرو المنفوخ بينة فيه .رياضي .والشمس لي برزطتها فعينيها .حنات راسها تتشوف فراسها طيفاش مربوطة .بدات كتنتر وتغوت باش يفوكها 
..روحين .شكووون نتااااا علااااش رابطني .طلقو مني اااش بااااغين مني طلقوني شكون نتومااااا طلقوني لله ياخد فيكم الحق وحنات راسها وشعرها مغطي وجها وهية كتحاول تفك ايديها 
..قرب منها بخطوات تابتة وهوا مركز مع شعرها لي مغطي وجها .وقف نيشان حداها وهوا كيشوف فيه كيف كتحرك والفضول قاتلو بااش يعرفها 
..هزت راسها بشويو وهية مغمضة عينيها ونطقت ببرائة طلقوتي لله يخليكم نبر .خلاتو يسهى فملاميحها .لي مغرابش.عليه .
..حلت عينيها بشوية شافت فيه وحلت فمها من هول الصدمة .طولت الشوفة ونطقت بصوت شبه مسموع .هادا نتاااا 
..رضى بغضب هااادي نتي 
..روجين بصوت عالي وهية كتنتر ايديها .نتااا ااااش بااااغي مني طلقو مني .
..رضى .هووووش يعني نتي هية ههههه هية ضربت عصفورين بحجر واااحد واااه وااه مزيان يعني نتي وسعد فداقة 
..روجين بلعت ريقها وهية كتشوف فيه .ونطقت اااش كتقصد 
..سكت وقرب منها حل ليها .وشدها من ايديها ووقفها معاه.وهو كيشوف فعينيها .ونطق بصوت قاصح .لي كنقصد غتعرفيه من بعد وجرها وهية كتحاول تنتر منو حتى خرجو من داك المستودع ووقفت وهية كتشوف .كانت البلاصة غير عروبية وشي ديور بعااااااد بزاااااف عليهم .
..روجين لاااش جيبني هنا .
.رضى بضحك خخ نلعبو قشقاش اش بان ليك نتي لاش غنكون جيبك ههه 
..روجين .وللت غير كتشوف فيه بخوف وهية كتسأل .حتى كتشوفو غادي جارها .ومعلا بالوش .بزربة جرت ايدها ووقفت .
.ضار عندها وهوا مبتاسم ونطق 
.رضى زيدي قدامي 
..روجين .نتا شكوننن بسع مني .وتمت غاظية .حتى كتحس بيه جرها من شعرها وقربها ليه .حتى لصق ضهرها مع صدرو .قرب .لودنها وهمس .انا جبتك هنا باااش نصفي حسابي مع حبيبك .
.روجين طلق مني الشمااااتة اشمن حبيب ولا الخرا .طلق مني 
..رضى هههه نسيتيه .وجرها من شعرها وهية تابعاه وكتغوت عليه يطلقها .مدة ظيال الطريق ووصلو لوااحد الدار .صغيرة

.نترت ايدها ووقفت كتشوف فيه وهية كترجف بالخوف ونطقت بصوت مبحوح .نتااا اااش بااغي مني طلق مني وتم غادية راجعة تا كتحس بايدو مزيرة على معصمها ضارت عندو وهية معصبة بلاما تحس بدات كتغوت وتنتر بينما هوا مراقبها وساااكت ودمو كيغلي بكترت الغضب 
..روجين طلللق مني اشماااتة طلق ا طلق مني ..طلق مني لله ياااخد فيييك الحق اااش بغيتي مني .هزت عينها فيه كتشوف فيه كيف جامد بلا حراااكة .ممسوقش ليه ..
..روجين .طلق مني .وتحنات عضاتو من ايدو .وهزت راسها .كتشوف فيه وهية معصبة ...
.حتى كتحس بطرشة .فحناكها خلاتها تطيح الارض ...تحنى عندها وهوا مزير على سنانو .شدها من شعرها وقابلها معاه نيشان وغوت فوجها تا تزعزعت ...اااااشنو .القحبة .انااا نوريك .القحبة كيف تتجرأي وترفعي صوتك .وتغوتي فوجهي .وتنعتيني بالشماتة طلق من شعره وزير .على فكها تا كان غيتهرس بين ااايديه ونطق .بغيتي غير العب انااا نوريك العب .دابا مبقاتش لعبتي غير مع سعد ولاااات معاااك تانتي ..وطلق منها ووقف شدها من ايديها وجرها .تا وصلو الباب حلو ودفعو برجلو .وجرها دخلت موراه .وهية ساكتة ..ووقف وهوا كيشوف فيها كيف حانية راسها وشعرها طيح على وجها .هادي هية حركة روجين مني تتبغي تخفي دموعها ..تنهد .ونطق ببرودة راه بيتك .واشار ليها بصبعو .
..هزت راسها فيه وعينيها حمرين بكترت الغضب وغوتت ..كيفاااش بيتي واااش نتااا مريييض ولا ديرها بلعااااني كنقولك .طلللق مني .واااش مكتفهمش بعد مني لااااش جيبني هنا .واااش مكتفهمش بعد مني ...
..سكت وهوا كارز على ايديه وعروقو بارزين والعرق كيقطر من جبينو ..مدة عاد هضر ببرودة عكس الغضب لي فيه .من صغرو مكيحملش الغوت ...
.رضى ..معندك فين اتمشي ولحد الان مزااال صبرلك ومديرش فيك شرع ايدي .وجرها من ايظيه .لاتجاه البيت .دخله لاحها فوق سريرها .وخرج .بزربة شد الباب ضور الساروت وخشاه فجيبو .وضار مشا .لصالون وطلس .وهوا كيسمع صوتها لي غير كيزيد يعلى .كانت كتغوت وتضرب فالباب .الا انها مبكاتش ومضعفتش .
..
.....عند لوحين لي كانت جالسة .على نار والدموع ظيزين من عينيها خايفة على اختها حتى كتسمع ميساج فالواتساب وقفت بزربة ومشات .باتجاه التيلي هزاتو .لقاتو ميساج منو .افافت بجهد ولاحت التيلي بلاما تجوبو .ما عندها غانة ليييه باركة غير الناار لي شاااعلة فيها على اختها ...لاحتو ورجعت جلست كتبكي وتمسح فدموعها ..
..روجين وسط بكاها .اهييئ فين غتكوني اهيئ غيير رجعي والله ما باقا نقلب عليك .بفف فين غتكون هادي .ووقفت مشات لبيتها لبست حويجها وهزت صاكها وخرطجت .وهية كتحاول تتاصل بيها ولكن التيليفون مسدود ...شافت في با عمر مول الحانوت ومشات عندو .وهية كتمسح فدموعها 
...لوجين باا عمر مبانتش ليك اااختي 
...با عمر معرفتش ابنتي انا مكنفرزش بينكم ما نعرف لي دخلت من لي خرجت .ورجع كيقاد فالسلعة بدم باارد عكسها هية لي شاااعلة فيها نااار .حينت حتى تقلاب عليها صعيب .اكيد لي سولاتو مغيجوبش .كيصحبوها كتضحك عليهم .
...
...كانت جالسة .فوق سريرها وهية عاقدة حواجبها والفولار مرخوف وشعرها بين من الفولار ..وساهية فالبيت حتى كتسمع الباب تحل ضورت راسها بشوية وما على وجها تا تعبير شافت فيه بلا اهتمام .ورجعت كتشوف قدامها .
..سد الباب برجلو .وقرب لجيهتها .حط قدامها البلاطو ظالفطور بلاما ينطق ووقف قرب لنوافد حلهم .دخل ضو الشمس ورجع جاس حداها وهية على نفس وضعيتها مكتحركش

تنهد بنفد صبر ونطق .
حسام .بفف فاتي مديريش هكا فقط حينت غوت علييك راااك عرفاه عصبي .ولكن واخا هكاك كيبغيك صافي وقفي دوشي واااطي تفطري من البارح ما كليتي شي حاااجة 
..شافت فيه ببرودة ونطقت .مبغيتش نفطر واااش مكتفهمش اووف متبقاااش .تلح علياا ونتا بالخصوص .اوع مكنحملمش.ومكنحملش حركاتك لي مليقااش .
..تنهد وسكت مدة عااد نطق .يله واخا فهمت الالة وغير نوضي .تفطري وكرهيني معنديش موشكيلة .غير بقااي على خاااطرك 
...تنهدت بعصبية وغوتت و.الا قلتلك فوتني .واااش تال هد الدراااجة ..انا عرفااك كتعاملني بهدوء بااش تزيد تفقسني .تفو كرهتك .الخرا بسع مني .اوف اوف .
...تنهد وهز ايدو .وعطاها بطرشة حتى ضار جها وكطح فولارها وهبطو خصلات من شعرها .
.شدت حنكها والدموع فعينها ...وقف بلاما يحس غوت باخر .جهدو 
..حسام..عيييت صابرلك ونتي غير ما زيددة فيييه وكتستفزيني .وانا صااابر .ولكن باااش تطاولي معايا وتزيدي فيييه .تال هنااا وحبسي هدشي ممعناااش الالة فاااتي.وكنبهك مرة اخرة تعاود ترفع صوتك .ودابا فطري ولا متفطريش .سوقك هداك .وقلب الدورة بانجاه الباب حلو وخرح .وهوا .حاقدعلى الوضع 
..بقات جالسة شادة حنكها وعينيها حمرين والدموع .على طرف شفرانها .طلقت من حنكها وقريت لبلاطو هزاتو ولاحتو باتجاه الباب .بكل قوة حتى تهرسو الصحون .وقفت وهية حاقدة .على حسام .قريت لسريرها ووبدات تهز فالمخااد وتضرب جيهة الباب .وعود دازت للبيت لي لقاتها قدامها ترميه باش تبرد .بقات هكاك بحال المجنونة تا حست براسها رتاحت عاد جلست .فوق سريرها وهية كتنفس بعصبية .

...كانت كتحط فالفطور ومبتاسمة ..قربت لتلاجة جبدت عصير حطاتو ورجعت .وقفت حدا القهوة كتسنا فيها تغلى ..
دخل بخطوات تابتة ووقف وهوا كيشوف فطايتها من الور كانت طاية متيرة ومغرية ..سهى وهوا كيطلعها ويهبطها مدة .عاد كحب بلعاني باش تضور عندو ..
غير سمعت كوحبتو وضارت عندو باستغراب وعية كتشوف فيه كيحاول يقاد غرافاطو .بتاسمت ونطقت بهدوء صباح الخير 
..الياس صباااح النور كي صبحتي 
..فدوى مزيان .كنشكرك .
.الياس بخجل شد الغرافاطة ونطق ممكن 
..بتاسمت حينت فهمت قصدو وقربت ليه بخطوات تابتة .وقفت نيشان معاه وهية معلية راسها فيه 
.شاف فيه وجر كرسي جلس عليه..

..قربت منو وشدت الغرفاطة وبدات كتقاد فيها وهية مركزة معاها بينما كانو نضراتو الشهوانية .كتشوف فيها شوفاات كلهم اعجاب .كملتها وبعدت وهية .مبتاسمة ...
.فدوى صافي قاديتها 
..وقف وهوا ساهي قرب منها وضور ايظيه على خصرها .وحط جبهتو هلى حبهتها ونيفو على نيفها ونطق بهمس .شكرااااا 
..وقرب لشفيفها بغا يبوسها تا قفزهم صوت نرمين 
.قفزو بجوج فاش سمعو .صوتها .بعدو بجوج وهوما كيضورو فعينيهم .وفدوى حانية راسها حشمااانة ومتوترة 
قربت جرت الكرسي وجلست وهية كاتمة الضحكة على منضرهم 
..نرمين .ولدي الياس متعطلتيش على الخدمة 
..الياس اه اه .تعطلت يلاه نخليكم بسلامة اعمتي ..وخرج .وهوا متور 
..بقاو واقفات بجوجات كيشوفو فبعضهم .
حتى نطقت نرمين .اممم بدا يميل ليك اه 
..فدوى .كيفاااش 
..نرمين هه انا عااارفاه مكيبغيكش .ومزال متعلق بمراتو ولكن علاه ما بانلي بدا كيمييل ليك .وهادي خطوة مزيااانة ومزااال خاصك الخدمة باااش تخليه يبغيك كتر ويولي يشوفك غير نتي .مع غمزة
..صغرت عينيها باستغراب وهية كتحاول تفهمها .
..نرمين ههه نفطرو ونشرح ليك كتر .ونديرو خطط غااادي تفيدك 
فدوى بحماس واخا اعمتي .وكملت الفطور 
وجلسو كيفطرو .وساكتين .

............كانت جالسة فالبيت وهية متكية على االباب .من كترت التعب .من الصباح وهية تغوت وبلا فيدة .نزلت دمعة مع خدها .سخونة .دمعة مصنوعة من الخوف ...طلقت العنان لدموعها وشهقاتها .وصوتها المبحوح ...بدات كتبكي وهية كتهتهت ..
.روجين .اهييئ اااشنو غيوقعلي اهييئ شكون هادا .اهييئ فيييينك الوجين .اهييئ عتقي اختك .باباااا .وحطت ايديها على وجها .وغوتت باخر جهدها ..باباااا اهييئ لوجيييين .عونوني ..اهييئ تعاالو عندي محتاجاكم اهييئ .
....كان جااالس .وهوت كيسمع ليها وممسوقش ليح رجل فوق رجل والغارو فايديها .كيمص منو ويسوط .فالهوى .والف .خطة فراااسو ..
. بتاسم فاش شاف واحد فرجالو جاي باتجاه وفايديه ساشي صغيرة .قرب منو وحطها وبقا واقف وهوا كيشوف فيه ...
..رضى بابتستمة ههه تبارك الله عليييك .ولاح الغارو من ايديه .وقرب لديك الساشي .حلها وجبد منها .ابرااة .مع قريعة صغيرة .مصنوع من الزجاج . شاف فيه ونطق 
.رضى احم ايوا شرحلي 
..الراجل احم هدا الدوا .اسيدي كيزيد رغبة بالشهوى عند الانتى ومتقدرش تقاوم وتقدر تدير اااي حاجة
رضى ههههه المسخوط نتا فين تعلمتي هدشي امم 
..الراجل حنا رااسو وحمار بكترت الحشمة 
رضى هههه ضواساك عندي وعارف فعيلك خخ ولكن مزيان هانتا نفعتيني ...

هانتا نفعتيني .ورجع شاف في الابرة والقريعة ونطق .صافي حطهم وسير .
..حنا راسو حطهم .وخرج 
.بقا مدة وهوا كيشوف فيهم وكيلعب بصبعانو على طريقة البيانو .والابتسامة مرسومة على وجهو .تنهد بعمق ووقف .قرب الابرة .حلها .وهز القرعة .جر منها .الدوا .فالابرة ورجع حطها 
ووقف شد الابرة فايديه وهوا مبتاسم 
..حطها .ووقف مشا اتجاه.البيسي قاد الكاميرة .باش تسجل ..
.ورجع هز الابرة وتوجه لبيتها.حلو ودفعو تا طاحت .عاد دخل وسدو 
..كانت طايحة .غير شافتو ووقفت .وعينيها .مدمعين وخيفين 
..روجين بترجي طلق مني .لله يخليييك 
..شاف فيها بلاما ينطق .وقرب لدراعها وشدو بجهد.وزير عليه .وهز الابرة .حطها .
...شافت الابرة وغوتت وهية كتنتر .
..روجين طلق مني الحمااار اااش باااغي تدير طلقني ااازااامل طلق اعييئ طلقني للله يااااخد فييييك الحق اهييئ طلق طلق 
..شاف فيها بلاما يعبرها وخشاها دغها ليها 
..بقات واقفة والدموع نازلين .من عينيها .حست بعينيها .تغمضو عليها وراسها تقال .وداتها تنملت علييييها .ولسانها .تقطع 
ورجليها وايديها ماتو عليها .بقات واقف لدقائق .وفالاخير بتاسمت بلاما تحس وقربتليه .حينت الدوا عطا مفعولو بزربة وااتر عليها ..
جراتو من الكول ديالو وهية كتشوف فعينيه بعيونها المعسلين بشهوة .وتخالطت انفاسهم .وبدات كتجر فشفيفو .وتمص فيهم .بينما هوا ما مجاوبش معاها .
بقات تبوس فيه تا .حست براسها عيات عاد بعدت وهية كاشوف فيها .
...رضى .بابتسامة .قرب منها .وجرها من شعرها وتللح على فمها كيفتارش فيه .يبوس .ويمص .ويعض تا يسيل دمها .
مكانتش جاسة .بالوجع قدما .غالبة عليها .الشهوة .ضورت ايديها على .عنقو وقرباتو ليها .وبدات تاهي عاطية حقها فالبوسان .بقاو مدة كيبوسو فبعضهم وهوا دافعها تا ساطحها .مع الحيط .وبدا كيفسخ فحويجها الكتار .تا بقات بي دولي .وشورط قصير .كانت لابساهم بتاسم وهوا كيشوف فجسمها المتير لي .جدبو .وزاد .خلاه يجعر عليها .تلاح على داك الضولي ونزلو تا بقات بالسوتيانات ...خشا ايديه فصدرها وهوا مستمر فالقبل وايديه كيعصر .فصدرها .تا كتاوه من كترت الشهوة .بعد وهوا حاضي تفاصيل جسمها المغري ما حس براسو تا كيشوفها مقربة منو كتحل ليه فالسمطة دسرول تا حيدتها .ونزلت السروال تا بقا بالشورط .عاد طلعت لتيشورط بدات كتنصل فيه وهوا كؤعونها تا حيداتو .وقربتليه دفعاتو جا طيح .على سريرو وتلاحت فوقو كتبوس فجسمو .بينما هوا كيدوز .ايديه على انحاء جسمها.ويعصر فطرمتها ....كانت ناسية راسها وكتبوس فيه تا كتحس بايديه .شادينها .من شعرها .ومقابل عينيها مع عينيه ..قرب منها وتلاح لفمها كيبوس فيه تا شبع منها عاد .ضورها تحتو نصل ليه .داكشي .لي بقا ونصل .تاهوا ❤

وتكا فوقها وهوا كيرضع فصدرها بينما ايديها كيتسراو على جسمو بشهوة واهاتها .كيتسمعو فالغرفة ...
.طلق من صدرها وطلع لفمها كيبوس فيها ويلعب بلسانو وسط فمها ومرة مرة يشد لسانها بلسانو ويمصو ويلعب بيها تا شبع عاد تحنا عند طوطو .حط ايدو كيحركها بشوية ويلعب بصبعو .
تا تهزت بكترت شهوة وبدات تنين بصوت معسل .
..روجين امم صافي براكة .لله يخليك 
..بتاسم بمكر وهز المعلم حطو على الطوطو ديالها وبدا كيدخلو شوية بشوية تا دخلو كولو .شي ليخلاها تشهق وتخشي ضفارها .في صدرو .بكترت الوجع 
..بقا مدخلو وهوا معلي راسو كيشوف فدموعها لي ديزة .مهتمش وكمل فعملية المد والجزر وهوا طير فعالم الشهوة ورغبتو .بقا هكاك تا جابو .عاد .هدا وهوا كيحقق فتفاصيل وجها .الزوينة .بتاسم بمكر ووقف من فوقها وهوا كيشوف فنقاطي دم شرافها ..شي لي ماترش فيه حينت عارفها بنت .عارف سعد ميديرهاش ويضيعها فشرافها عارفو محافض على البنت لي كيبغي ....جمع ضحكتو .وقرب لشورط لبسو وجر ليزار لاحو عليها .ودخل لدوش دوش .وخرج فالبينوار ..ووقف وهوا مبتاسم فالاخير .مشا باتجاه الكاميرة .هزها .وخرج لمراح وجلس ...حل البيسي وركب الفيديو وجلس كيتفرج فيه والشر خارج من عينيه كملو وقطع من المقطع الول والمقطع الخر ...ولاحو فالتيلي ..وجمع كلشي ووقف مشا باتجاه بيتو ..حلو ودخل .سدو ومشا اتجاه.الماريو جبد سرول سيرفيط مع تيشورط .لبسهم وداز .تكا.وبالو مع شي لي در واش غيكون عندو ناتيجة وغياتر على حياة سعد .ولي معرفوش انه غيشكل .فرق فحياة التواااأم لي ما دنبهم .والو .وما عرفين والو .دخلو وسط لعبة .ما عندهم فيها ..والو من غير انهم غيطلعو خسرات وخسراات بزااااف ....تنهد وقرب لتيلي ديالو .رجع شاف لفيديو ..تنهد وماط ايدو للبلاكار لي حداه هز منو تيلي اااخور .مع نمرة جديدة وواتساب جديد حلو وخدم فيه الوتساب ..ولاح فيه الفيديو ..دخل الوتساب وكمل .الخطة وعود طفا التيلي ورجع نعس .
......
.....كان جالس فالبالكون كيف عادتو وبالو مشوش من البارح مكتردش على ميساجاتو .حس بيه فشكل معطاتوش اهتمام .كيف مولفا ديما كل نهار فهاد الوقيتة كيسمع منها كلمت كنبغيك .تنهد وقرب للكاس .هزو .جغم منو ورجع حطو وهوا كيشوف فالنجوم .والديسك دالماضي كيتعاود .فدماغو حس براااسو مخنوق.من كلشي .عيا من غاع لي ديرين بيه غاااع ناااس لي كيتعلق بيهم .كيخسرهم ..للحضة سها وهوا كيفكر تا فيقو من سهوتو صوت .الوتساب تنهد وقرب لتيلي بلهفة على ااامل .انه يلقا ميساج منها ...بتاسم وهوا كيقلب فالاول استغرب من النمرة لي غريبة داخلة عندو ولكن معطاش الموضوع اهتمام قرب وفتح الميساااج وهوا يتصدم .وخرجو عينيه وهوا ميشوف فالفيديو ووجها لي بين فالميساج .قرب حط صبعو .خدمو .وبدا كيتفرج .والعرق كيهبط من جبينو وعروقو برزو وعينيه حمارو .ولاو جغمة من الدم ...حس براااسو سخونية طلعت معاه .والدنيا ضااارت بيه مكاااانش متوقعها منها .رجع شاف شكون معاها وزاد تصدم .
..سعد بصوت خافت لا ميمكنش هدشي ..نتي كيفاااش تقدري تديري هكااا.علاااش وهز التيلي وخبطو بكل قوتو .وغوت باحر جهدو .لوجييييييين .اناااا غاااادي ننندمك .انااا غنشرب من دمك .الوجين .غنشرب من دمك .اااااااع وقرب لكاس دالمشروب هزو وضربو مع الزاج دالبالكون .تا.تهرس والزاج طار لجيهتو .وتلاح قدام .رجليييه

كانت جالسة فبيتها وهية كتاكل فضفرانها ووجها باينة فيه معصب ..
..وقفت وهية كتمشي وتجي وحاسة بمعدتها .كتغوت بجوع .تنهدت بملل وعينيها .غرغرو .نفرت بجهد وقربت لصندالتها لبستها وخرجت من البيت .سداتو بشوية ليسمعها .وتمت غادة بخطوات تابتة تا وصلت لكوزينا .بتاسمت وقربت .لتلاجة .حلتها ووقفت وهية كتقلب بعينيها علاه ما تاااكل .فالاخير قربت هزت .قرعة دالعصير .مع حلوة دلاكغيم .وحطتهم فوق الطابلة .ورجعت .حلت البلاكار هزت فورشيطة ورجعت .جلست وبدات كتاكل . بجهالة بكترت الجوع .
..كانت كتاكل حتى بدات كتكحب حينت وحلت ليها هزت راسها .حتى كيبان ليها .الكاس دالعصير قدام عينيها قربت منو شداتو وطاحت عليه شرباتو كولو فدقة .تنهدت وحطت الكاس ورجعت .كتاكل فديك الحلوة .تا كتسمع الكرسي حداها تجر .علات راسها وهية تشوفو واقف ومبتاسم .بلعت ريقها وهية كتشوف فنضارتو ليها كان كيشوف فيها بحالا .كيضحك عليها وعلى شكلها ..
..طولت الشوفة فيه ونطقت بصوت جريئ .
فاتي مالك كتشوف فيا هكاك 
..حسام امم والو .غير سمعت تقرقيب فالكوزينا وجيت طليت لقيتك نتي هه مالكي 
...فاتي بفف جاني الجوع .وبغيت ناااكل عندك شي موشكيل 
..حسام امم لا شكون قالك عندي موشكيل خخه .بصحتك 
..مجوبتش ووقفت كتهز فالطبسيل والكاس حطتهم في لاماشين وتمت خارجة تا كتحس بشي ايد شاداها
.ضارت عندو باستغراب وهية كتشوف فيه شوفات كتعني اااشنو 
..حسام بهدوء علااش كتعاملي معايا هوكا امم 
فاتي كيفاش كنتعامل معاك
..حسام معرفتش بضبط كتجاهليني وكل مرة كتزدلي ليا كلمة .معرفتش علاش 
..فاتي.حدرت عينها على .ايدو المحطوطة فوق ايدها ورجعت شافت فيه ونطقت ببرودة .تقدر تهضر يلاما تشد فيا .اسي حسااام .ونزيدك الطرشة لي عطيتيني البااارح مزال مبغااات تنسااا ليا ونترت ايدها وضارت كملت طريقها .
..بقا واااقف على اعصابو وهوا كيشوف فيها كيفاش كتجاهلو وكتعصبو .دوز ايدو على وجهو بعصبية .فاالاخير تنهد وطلع تاهوا لبيتو 

..كان.جالس فبيتو وهوا مقابل صورة دياالها وعينيه مدمعين حتى كيسمع الباب تحل .ضار ببطئ والدموع معمرين عينيه .ضور وجهو لجيهة اخرة . فاش شافها جاية 
...قربت منو وجلست وهية كتشوف فيه فالاخير نطقت بصوت مبحوح مزال ما نسيتيها 
..الياااس معمرني عننساها .
..نرمين وعلاااش .اولدي .نتاا خاااصك تنساا وتبدا حياااتك .مع مرااتك 
..ضور وجهو شاف فيها ونزلو جوج دمعات ونطق بصوت مقطع بالبكا .
..مقظرتش اااعمتي مقدرتش مزااال عقلي مستوعبش موتها ..انااا حاااولت ننسا ومقدراش حاولت نبداا صفحة جديدة ومقدرتش ..
..واااش عرفتي باااش ننساها ااش خاااصني اعمتي .خاااصني نموت عااد ننساها ..وحتى الموت موحال .انا .راه كانت بالنسبة ليا ماااشي غير مراة هية كانت تواااام روحي وحبيبت قلبي ...كان قلبي كينبض بحروف اسمها

و كل مرة نغمض غينيا .كنشوف صورتها بين عينية .مقظيتش ااعمتي وحط راسو على كتفها وهوا كيبكي .بحال شي ولد صغيور .دموع .على فقدان محبوبتو .دموع راااجل .وهااادي اااصعب دموع .دموع الراااجل
تنهدت وفضلت انهاتسكت عارفة جرحو باقي ما براااش ومعاملتو مع فدوى فقط كينسي بيها ..حبو لسارة لي تعدا الحدود .ولا ااادمان بي النسبة ليييه 

....صبح صباااح جديد .كانت جالسة وهية شادة بايديها جيهة قلبهاااا حاااسة براااسها مخنواااقة .والدموع حابساااهم بسنااانها .
.هزت راسها .فباها لي كان جالس والدموع كيدوزو على بنتو لي مزااال ما بان ليها الاتار .تنهدت وطلقت العنان لدموعها وهية حاطة ايديها على فمها وكتفكر .فاختها حتى كتسمع شي واحد كيضرب فالباب وقفت وهية مصدومة فاش سمعت طلقة ظالرصاصة هرست الباب .وخطوات صباط دالراجل .جاية اتجاها .هزت راسها فيه وهية كتحاول تفهم اااش واااقع 
..لوجين وهية كتشوف في ملاميحو لي ما غرابش عليها حاسة بلي فايتة شايفاه .سكتت مدة عاد نطقت بهدوء .شكون نتااا .وعلااش مهجم علينا .واااش كاينة السيبة فالبلاظ .وضارت شافت فالرجال جوج لي .دخلو وراه ومشاو اتجاه باها ..هزوه بكروستو وتمو غادين .مخرجينو .يله بغات تجري تتبعهم تا كتحس بشي ايد مزيراها من ظرااااعها .لوجين وهية كتنتر منو .طلقو من بااابا ااااش باااغين منو .طلقوه .شكون نتومااااااا طلقوه .طلقوه .اهييئ .فيييين غاااااادين بييييه .ورجعت شافت فيه وغوتت فوجهو ..طلق مني .طلق مني .ااااش باااغي منا طلق الخرا .طلق ..اهييئ .بااااباااا اهييئ .فين غااادين بيييه راااه مرسيييض .اهيييئ طلقوه الكلاب طلقوه 
الله ياااخد فيكم الحق .بدات كتغوت وتنتر تا كتحس بطرشة .على وجها .خلاتها تطيح .وهية شادة فحنكها والدموع .دازو من .عينيها.... تحنى لعندها وهوا كيغلي وودنيه كيصفرو عليه .شدها من شعرها وهوا كيهضر تحت سنااانو 
..سعد انااا نورييييك كيفاااش تغدري بيااا القحبة الموسخة انااا نوريييك العب مع سعد بشحااال كيطلع .ورجع خبط ليها راسها مع الارض تا سال دمها .وهود هزها وهوا حاكمها من شعرها وقابل وجهو مع وجها .وبزق على وجها ونطق بعصبية .لقحبة .اناااااااا نوريييك القحوب اااش كيسوى .القحبة .انااا نوريييك .وجرها من شعرها وتم غادي بيها .وهية .ساكت من كترت الدوخة مقدرااش تنطق شي حرف .قربها لطونبيلة .حلها .لاحها فيها و.سد عليها ورجع .ركب تاهوا وكسيرااا .ما وقف تا وقف قدااام واااحد المخزن كبير .وقديم سكت الطونبيلة حل الباب نزل وضار لجيهتها .حلها وجرها من ايدها بجهد
وتم غادي بيها وهية كتعتر والضبابة ضاربة على عينيها .قربها دخلها لداك .المخزن وقفها حدا واااحد البودرة كبيرة ..وقرب هز طرف الحبل لي نااازل من السقف .شد ليها ايديها ربطها .منهم ...ورجع شاف فيها كيفاش سخفانة .بتاسم بغضب وهز ليها وجها قابلو معاه .وعطاها بطرشة .تا ظاز الدم من نيفها.وبعد وهوا كيشوف فيها وعروقو منفوخين مزااال منضرها فالفيديو ممحيدش من بالو ...قرب ليها وبدا كيقطع ليها فحويجها تا بقات بدوبياس .بعد منها وقرب هز .كابل .ظيال الضو .لواه على ايدو وعطاها بشحطة .تا غوتت باحر جهدها من كترت الالم ....

متسوقش ليها وعودها بشحطة اخرة جيهة صدرها ونطق بجهد .هادا هوا صدرك لي قرب ليه القحبة ااااه ..بقا كيشحط فيه جيهة صدرها تا طوش دمها .ومتسوقش ليها ...كان كيضرب بكل قوتو ولحضة الام ديالو فنفس الفرش مع غير باه .والدم .كيتكرر فدماغو لدراجة مسمعش غوتها العالي .كانت كتغوت مع كل ضربة ودموعها يسسيلة .
..لاح الكابلي من ايدو ووقف وهوا كيشوف الدم سيح مع جسمها .بتاسم بمكر ..وتمشا بخطوات تابتين .جيهت بوطة صغير .هزها مع قضيب .رقيقة ورجع قرب ليها حطها وجلس وهوا مكالي برجلو ..شاف فيها .وسكت وهوا كيشوف فيها كيفاااش كتبكي وكترجاه بعينيها باش .ميديرش فيها ما اكتر عراضت ابتسامتو ونطق ببرودة .
..هادي هية النضرة لي كنت كنتسناها هادو هوما الدموع وترجي لي بغيت ..حينت كتستاهلي حينت بسهولة غدرتيني ..وحينت غدرتيني خاصك تتعاقبي ..حينت بسهولة سعد كيكره.لي يغدرو ويلعب مورا ضهرو .او يحاول يستغبيها ...كان كيهضر وهوا كيجبد فالبريكة .جبد البريكة ونفس لبوطة ومط ايدو هز داك القضيب .حطو فوق لبوطة .ووقف مشا باتجاها .ووقف مقابل معاها وهوا كيشوف فوجها العرقان مخلط مع دموعها وشفيفها .مخطوف منهم دم .بتاسم وهوا كيشوف فيها .منضرها مخلاهش يشفق عليها بالعكس هوا غير ما زاااد فيه وهوا كيشوف ضعفها قدامو ....دكشي لي باااغي واخا كان نااوي يقتلها ولكن بعد صراع من تفكير دااام 
لساعات قرر يعدبهاوبطريقة تخليها تتمنى الموت ومتلقاهاش .حينت كون قتلها مكان غيستافد والو .من وراه .تنهد .وخشا ايدو فحيوبو .جبد غارو .شعلو .وشدو مص منو ورجع شاف فيها ةقرب لوجها وساااط .دخان .وبعد وهوا كيشوف فيها كتكحب .وتبكي 
...هزت راااسها فيه وهية كترجاع بعينيها فالاخير نطقت ...شكون نتا علااش كدير قيااا هكااا اهيئ انا مكنعرفكش وعمرني اديتك علاااش كدير فيا هكا واااش مفقلبكش الرحمة .اهيييئ طلللق مني للله يخلييييك اناااا ما ظرت لييييك والو .وسكتت وهية كتشوف فيه 
..بتاسم وقرب منها .شدها من فكها وهز ليها راسها وزير على فكها تا دخلو صبعانو وسط حناكها .ونطق 
..شكون او علاش او كيفاااش .هدشي كولو معنديش الوقت باااش نفسرو لييك .وقلبي الالة قتلتو شحااال هااادي .قلبي معندوش وجود .وخاااصك تحمدي الله ظابا مزااال ما شفتي والو من دكشي لي كيتسناك .وقرب لشفيفها وحط الغارو وورك عليه تا طفا وهوا كيشوف فالدموع ناااازلين والغوتة محبوسى .مقدرااش تحرك شفيفها 
..بعد منها ورجع .جيهة البوطة .هز القضيب لي ولا حمر جمرة بكترت ما سخن 
...هزو وهواوكيظوزو بين عينيه .ورجع قرب ليها وحطو فوق كتفها تا نقزت وغوتت باااحر جهد ااااااي .اهيييئ .اااااع حرااام عليك .
.بعدو من كتفها ورجع حطو على درعيها وهوا متلدد بصرخاتها .هزو وعود حطو .على كرشها بقا هكاك كيدوزو على غاع الجسم ديالها تا دم كيدوز . مع غوت وبكا ونواااح .لي مخلااهاش يتاتر .رمى القضيب بعدما حس بيه برد .وبعد وهوا كيشوف فيها كيف بدات كتغمض عينيها .وهية كتشهق والدموع ظيزين احر من جمر .بتاسم وقرب لجبينها وطبع قبلة .ممفهوماش

بعد ونطق ببرودة تهلاي فراااسك احبيبة وضار .عطاها بالضهر .وخرج من المخزن ومشا باتجاه طونبيلتو ركبها وكسيرااا نيشااان .لدااار .

...فاقت على اااشعة السمس .لي برزطتها .حلت عيونها وهية كتااامل فالغرفة وتمعن فيها وقفت قافزة فااش عرفت بلي الغرفة ماشي ديالها .استغربت وهية كتشوف فيها .للحضة حنات راسها التحت فاااش حست .بالتحت كيضرها .وهنا كانت صدمة .تصدمت وهية كتشوف راسها عريانة ونقاطي دالدم .فوق فراشها ..ظاك للمنضر صدمها ..محست الا وبدمعها كيجريو على خدها .حطت ايدا على فمها وهية كتبكي وشهقاتها كيتعلاو .متيقتش انه صافي خسرت شرااافها ولكن كيفااش ما عاااقلة على وااالو .بقات كتصارع مع افكارها .فكرة تقول مخسراتوش .وشوية تقول خسراتو تفكير مشتت ومشوش .ممركز على والو .مفاهمة والو ..تنهدت وطلقت لعنان لدموعها .حتى كتسمع الباب تحل .ضارت عندو بلا تا شي كلمة كتفات بالصمت وهية كتشوف فيه كيف داخل كيتعنغر وما علا بالوش بيها .قرب منها وجلس وهوا كيشوف فدموعها .والابتسامة مرسومة على وجهو 
.دام الصمت لداقائق قليلة .وفالاخير تقطع هد صمت.
..روجين بصوت مقطع ..شش ك ون نت ا .امم .واش جابني هنا.وعلاش .انا .وجرت ليزار لاحتو عليها .وهية كتشوف فيه وفي عيونها الف سؤال .عجز السان عن نطقه ..روجين اااشنو وااقع ..امم اهييئ علاش انا هنا ..انا ما فهمت .والو ...
..رضى .بابتسامة .اووه على الحبيبة معرفتس اش وااقع انا نفهمها .ليك احم القاضية ساهلة نتي خسرتي شرااافك .لي اصلا مكيتسماش شراف نقي .خخ اصلا نتي وحدة موسخة ..مهيم دوزنا ليلى مبرعة والله ايلا صوت اهاتك مزال كيترد. فودني.هه لدراجة مكرهتش نعودوها كون مكنتيش عيانة وقرب بغا ينتر .ليها اليزر .تا كيحس بطرشة على حناكو من عندها .خرج عينيه وهوا كيشوف فعينيها الحمرين بدموع وفمها كيرجف .شافت فيه وغوتت بكل جهدها ..واااااش عرفتي ااااش درتييي واااش معندكش احساااس .كيفاش اهاتي نتااا اااش كتخربق .اهيئ اعييئ .نتااا راااك دمرتي حياتي لله يدمرك .حراام عليك .عطيني غير سباب يخليك دير هكاا فيا .وهزت ايديها كتضرب فيه لصدر وهية كتغوت والدموع ديزبن .ولات بحال شي حمقة كتغوت وتهترف .
.روجين اعييئ نتاا معندكش احساس ولا كيفااش حرااام عليييك لاااش درتي فياا هكا وااش معندكش حس الرجولة وااش هكا كيكونو الرجال
ااه وااش معندكش ختك .واش تبغي يوقع هكا لختك تبغي من يتعدى عليها ويحرمها من شرافها ااه ..وحطت ايديها هلى وجها وهية كتبكي وتتنخصث 
..شاف فيها تا عيا ووقف وهوا كيشوف فيها .در ايديه فحيوبتو وصغر عينيه ونطق ببرودة .بلا ديك الهضرة ظالافلام الفااشلة هد الهضرة مكتاترش فشي حاجة سميتها رضى .واش فاهمة رضى .مكيتاترش فيه دموع الناس التافهة .والحد الان مزال ما درت فيك والو .هداك كان حسابي مع سعد .ودابا جا وقت حسابي معااك .حساب مكينش ما ااقسى منو .عقااب غيخليك تطلبي الموت .والكن للاسف .ونتي حضك منحوسه ههه مغتلقيش الموت لي يريحك وتهنيك من بين ايد رضى ودابا نخليك ترتاحي .حينت لي تابعك .ما هواش قليل .....
.... كانو جالسين فصمت .تااام مكيتسمع غير صوت التلفازة ..كان شاد تيليفون وهوا مقابلها بنص عين كيفااش كتراااجع .دروسها وفينما توحل .تحط الكتاب وتبدا تلعب بقنانفها .بتاسم وحط التيلى وربع ايديه عندو ونطق .
.حسام فاتي 
..فاتي ببرودة .امم 
..خسام نخرجو انا ويااك .نبدلو الجو 
.فاتي امم باش من مناسبة .
.حسام عااادي غير نبدلو الجو .ايلا مكانش عندك موشكيل 
حطت الكتاب وهية كتشوف فيه فالاخير نطقت بحنان .فين غنمشيو 
حسام فينما بغيتي 
..فاتي هههه البحر اااش يااان ليييك 
..حسام اوكي نمشيو 
.فاتي بلهفة ااااه بصح .
.حسام علاه انا عمرني كدبت .وقفي بدلي عليك وهبطي 
..فاتي اااه مغنتعطلش ووقفت .طلعت لبيتها كتجري والفرحة بينة فعيونها 

طلعت لبيتها .حلاتو ودخلت مشات باتجاه ماريوها .حلاتو ووقفت وهية ظيرة ايديها على .جنابها وهية كتقلب بعينيها على ما تلبس فالاخير حطت عينيها .على صاية طويلة فالبلو مارين جبدتها لبستها مع .قميجة بيضة طويلة فيتة المؤخرة مناسبة الوك تاع الصاية .لبستهم .وهزت فولار بيض قداتو .ورجعت حلت الجيهة الاخرة لي فيها حويجها لي جيبة من الميتم قربت هزت منهم سكادو ظيالها ..هزاتو وقربت .ليها حلاتها .وجبدت منها كاميرة Canun علقتها فعنقها ورمات الساك ورا ضهرها وخرجت بعدما رشت ريحتها .وغلاوز ففمها.وخرجت نزلت لتحت لقاتو واقف .تاهوا بكامل اناقتو .سروال بيض .مع قميجة بيضة .وفيست كحلة .ومرجع شعرو الو .وريحتو الروجولية .عاطية ريحة خلاتها .تدوخ .فيه .للحاضات وهوما ساهين فبعصهم وهوما .كيشوفو نضرات كلها كتدل على شوية دالاعجاب .
..حسام بهمس مشينا 
..شافت فيها بلاما تجوب وسبقاتو 
.تنهد وتبعها .وهوا معصب برودتها .كتعصبو .كيحس ييها ممعتابراهاش 
.قرب لطونبيلة حل ليها ركبت وضار حل وركب تاهوا وكسيرا .نيشان اتجااه البحر 
.
.......ايديها مربوطين ودمها سيل من كل جسدها .ولحمها .زرق بالعافية والضرب .ودموعها ديزين وقنانفها مجروحين .زاائد شعرها .المشعكك كانت حالتها .كتشفي العديان حاسة برااسها .مهدودة ..للحضة بداو عينيها كيتلاصقو .شوي بشوي غفات .وهية عيانة .وجسدها كيضرها .دازو دقائق على نعاسها .تا كيفيقها .سطل دالما تكب عليها .تا فيقها .طافجة وهية كتحاول تركز الشوفة فيه الا انها مقدرتش عينيها كيحرقوها بكترت الدموع وداتها مطحطحة عليها .شافت فيه ونطقت بصوت خافت وعيان .صوت .اد سمعاتو الادن تنزل دمعة من العين .لكن الشخص لي 
واقف قدامها مبقاش يبكي .دموعو نشفو وقلبو قستح ومبقاش عاارف شي حااجة سميتها.الرحكة قلب تعلم من الزمان ميفاش يكون حاقد .وميرحمش 
.قرب منها وهوا كيشوف فجسمها العريان لي ولا كولو مخروق .ومضروب .شاف فيها .بلا رحمة ونطق 
.نتي لي لغيتي .كان ممكن نعيشك مالكة ولكن فضلتي تعيشي عاهرة وهانتي غتعيشي عاهرة عاهرتي الخاااصة الالة لوحييين .او نققرول الموسخة .سعد غيخلييييك طول حياااتك وحدة موسخة ولي جا يمسح فيها رجليه .غنربيك.من حديد وغنعلمك العهر كيف ميكون .ونعلمك تغدري.سيادك اش كيكون تمانو .وقري لقنبة شدها بين ايد وجبد البريكة بايد .وشعل العافية .تا تقطعت .مع تقكيعة طاخت الارض وغيبت ..
..تنهد وهوا كيشوف فيها كيحة كيف شي جتة هامدة .تحنى عندها وقرب منها وشدراسها بين ايدو وحطو على فخدو وهوا كيحقق فملاميحها ملاميح دبلو بين ليلة وضحاها .ملاميح .قساعليهم .ملاميح عشقهم ودابا غيعدبهم .ملتميح ما بقاو غيسواو والو من بعد اليوم .تنهد وقرب هزها مرابهة لين ايديه وخرح بيها من المخزن ومشا لطومبيلة حلها بايد بزز .وخشاها الور وبعد وهوا كيشوف فيها .كيف .عريان .دوز ايدو على شعرو .وحيد فيستو .رماها .عليها من التحت ورجع ركب .القدام ومسيرا .قاصد دارو

وكسيرا قاصد دارو مدة من الزمان ووقف الطومبيلة قدام دارو الكبيرة دار عيش فيها وحداني .تنهد وهوا كيشوف فالدار فالاخير فتح الباب دطومببلة ونزل .ضار لجيهتها حل الباب ووقف مدة وهوا كيشوف فيها مغيبة تنهد وتحنى .هزها وخرجها من طونبيلة .سد طومبيلة وضار تم غادي وهوا حاضي وجها .كيف كولو دم وشعرها المخربق ومنتوف .للحضة سهى وهوا كيشوف فيها كتحرك فشفيفها بحال كتنطق شي سمية ولكن مسمعش اش قالت بضبط تنهد و كمل طريقو .تا وصل الباب رئيسي حلو عليه الحراااس وهوما مستغربين من المنضر ديالها وفنفس الوقت بقات فيهم ولكن ميقدروش يهضرو ..طمل طريقو .لقا الباب محلول .دخل وطلع وفي بالو االف فكرة وفكرة تا وصل لبيت .
حلو بايد وظخلها وتاجه لجيهت السرير ووقف وهوا كيتمعن فوجها فالتالي حطها وهوا متبعها بعينيه حطها وبغا يوقف .تا كيحس بشي حاجة شاداه من حويجو .حدر راسو كيشوف فيها كيف شاداه ومزيرة عليه لدراجة برزو عروق ايديها ..تنهد وهوا كيسمع لتهتهيت ..شد ايديها نترهم ووقف مشا باتجاه البلاكار .جبد علبة الاسعاف .وقرب منها خيد ديك الفيست من فوق لحمها ووقف وهوا كيشوف فجيمها المضروب .بلاما يحس .تحنى وقرب .لجبهتها وطبع قبلة .كانت قبلة بعيدة على شخصيتو الصارمة .وقريبة من شخصيتو الهادئة والحنينة وقف وهوا .كيفكر فتصروفاتو معاها معرفش علاش كيعدبها .تنهد ومشا اتجاه الدوش دخل خدا طاسة وعمرها ماء سخون .ورجع حداها جر كرسي وجلس وهوا كيشوف فيها .ضور راسوه وهز العلبة دالاسعافات هزها بين ايديه .حلها وجبد منها قطن. .جمعو بين ايديه ورجع العلبة لبلاصتها .وخشا داك القطن فالماء السخون تا تبلل .عاد عصرو ورجع حطو على شفيفها بدا كيمسح ليها فشفيففها .بحنية.وكل مرة تقفز فاش تتقسح .وهوا فينما تقفز يقفز ويبدا .يدوز ايديه على شعرعا بحنية ولاطافة ..بقا هكاك تا مسح ليها داتها كلها .كمل عاد هز بوماضة داوا بيها دوك الحروق باش ميلتاهبش كمل ليها 
داتها .ورجع دكشي لبلاصتو ومسح ايديه .ووقف .جر عليها الغطا غطاها .وهز العلبة ردها البلاصتها .ورجع طفا الضو وخرج وسد الباب ومشا لبيتو حل البااب .ودخل سد الباب .وتمشا بخطوات تقال وتابتين .باتجاه الحمام .دخل ليه ووقف وهوا كيشوف فالضبابة .لي فالزاج ددوش .كان كيشوف فيها .حس بيه قريب لقلبو .مضبب وممفرزش .مشاعر مخلطة ما عارف والو .تنهد وبدا كيحل الصديف .وتفكيرو فيها كيف عاقبها .بتاسم بمكر ولاح القاميجة .وسلت السروال .وتخشا تحت الرشاشة كتكب عليه وهوا كيدوز ايديه .على الشعرو .للحضة .كرز على سنانو فاش تفكر رضى لي كان معاها .مكرهش كون كان غيرو .باش يقدر يقتلو .او يعدبو ولكن طلع رضى .واكيد مغيقدرش ياديه .خرج من سهوتو .مني سلا تدواشو .ماط ايدو هز الفوطة ضورها على نصو .وفوطة اخرة .هزها كيميسح بيها على شعرو .وخرج .ووقف قدام المراية كيمسح على شعرو سلا تنشاف .شعرو .لاح الفوطة وضار قرب اتجاه .الماريو حلو جبد منو سرول .سيرفيط .مع تيشورط .لبسهم .وجلس فوق سريرو وهوا كيفكر ..............
.....
....كانو واقفين حدا طومبيلة وهوما كيشوف فالامواج دالبحر كتضارب .
.بتاسمت وضورت وجها يله غتنطق وهية تسكت فاش شافتو ساهي .فالبحر .وفعينيه لمعة .ممفرزاش .بتاسمت وهزت الكاميرة .وتقادت معاه وصواراتو .ورجعت كتشوف فالصورة .وعضت على شفيفها بطريقة طفولية وهية كتشوف فالصورة .طلعت زوينة ...

.ضور راسو كيشوف فيها .كيف كتشوف فالكاميرة وساهية .
بتاسم ونطق بحب .اش كتشوفي 
.شافت فيه بارتباك وجوبت .اه اه والو والو مكنشوف والو .هه 
..حسام وعلاش كتضحكي غير اري نشوف 
.جرت الكاميرة عندها .وطلعت حاجبها ونطقت .لا لا مخاصكش تدخل .فخصوصيتي.
...حسام اشمن خصوصية اااري نشوف 
..فاتي ولاا ازمر وتمت غادية تجري وضحكها غير ما كيزيد يعلى 
..بتاسم وهوا كيشوف فيها كيف كتجري .بزربة نصل سبرديلتو وتم غادي كيجري تا وصل حداها 
.غير شافتو وتمت غادية كتجري تا دخلت وسط البحر .وبدا كيغلب عليها يله بغات تلوح خطوتها تا كتحس بشي ايدين محاصرين خصرها ..بزربة ضورت راسها كتشوف فيه .وبدات كتضحك .بلاما تحس 
كان مقابلها وهوا كيضحك .على ضحكها .
..حسام ههه اري نشششوف 
..فاتي لا مغتاخدهاش وبدات كتضرب .فبها لجيهة .صدرو .وهية كتحول تنتر منو 
..حسااام ههه مغنطلقش منك تا نشوف 
.فاتي يله غتنطق تا كتخس بالموجا ضربت فيهم .بجوجهم .
.هزت راسها كتشوف فيه كان كولو .سارد .وشعرو لصق على جبهاو بالما 
..حسام ههه .صافي رتاحتي 
..فاتي كتفات بالنضر فعينيه .كانت كتمعن فعينيه كانو كيبانو .حزااان بزااف .كتشوف فيه راجل اااخر .راجل كاتم دموعو وحزنو بلاما تحس نطقت .طلقهم .عفاك 
..حسام باستغراب كيفااش 
..فاتي بهمس طلق دموعك متبقاش كاتمها هكا غادي غير تزيد تتازم .طلقهم .ورتااااح .غوت وضرب .وهرس متبقااش حابس دكشي لي فيك .طلقهم 
..حسام .غرغرو عينيه.وهوا كيشوف فيه .ونطق بصوت مبحوح .مقديتش .مقديتش ملقيتش علامن نبكي مقدبتش .مقدرتش .نخلي دموعو ينزلو .مبغيتش نضعف . الراجل مكيبكيش .
..هزت ايدها ومسحت الدمعة لي طاحت من عينو ونطقت .وعلاش هادي امم .الحزن مكيعرف لا راجل لا مراة .الدموع مكيعرفوش لراجل او المرة ..هوما فقط كينزلو مني كيعمر القلب .ويكتر الهم والحزن .براااكا عليييك غير خرجهم 
..سكت وهوا كيشوف فيها .بلاما يحس ترما فحصنها تا طاحو .بجوج .
.وعطا العنان لدموعو مع غوت متكرر 
..كان كيبكي وهوا كيغوت وسط صدرها .واهية .كتدوز .ايديها على .شعرو بحنان ودموعها ظيزين مع كل كلمة كان كيقولها كلام نااابع من حزن كتييير 
..حسام بالغوت .اناااا عييييت افلاااااتيييي عييييت .اااع حياااتي كلها مقلوبى وما عندها تا معنى .من نهار حليت .عينيا وانا كنشوف غير .الضلام اهيييئ كبرت بلا واليظين .كبرت وخيييد وبقيت وحيييد عمرني تمنيت نلطخ ايديا بالدم دالناس ولكن وقع العكس .افاااتي وقع العكس .كنت بااغي حياااة عاااظية بعيييد على الاجرااام

...اااع مبغيتش نكون هكااا انااا ماااشي هكا مبغيتش نكون كيف هكا بغيت نكون حسام .الحنين القلب الكبير .واىبرييييئ .انااا معظرني كنت هكا .وسكت وهوا كيتنخصص ويتنفس بجهد .سكت .حينت حس براااسو عيا من الغوت الا ان دموعو معيياوش 
..بقات كتدوز ايديها على شعرو وهية كتبكي وكتسمع لكلامو لي مثدمهاش حينت عارفاهم وعارفة حياتهم بتلاتة .تنهدت فاش حست بيه .تهدن .هزت ايديها مسحت دموعها ونطقت بصوت حنين .صافي برااكة .يله نمشيو نتغدلو حسيت .براسي 
..زير على درعيها ونطق .خليك هكا متخركيش .خليني هكا راني .مرتاح ..
..سكتت وزادت زيرت عليها .وخلاتو على راحتو كيرتاح والمواج .كيكبو عليها .
.
...كانت جالسة وهية مسرحة ايديها قدامها وعينيها عامرين بالدموع ومنفوخين وحمرين .وملاميحها باردين وساهين .
.مزال منتيقاش انها خسرت .شرافها ...حتى كتحس بالباب تحل وخطواتو جيين باتجاها .قرب منها وجلس وهوا كيشوف فيها .هز ايديه بشوية وبدا كيرجع فخصلة من خصل شعرها لور ونطق ببرودة ...برااكة عليا من البكا ووقفي وجديلي قهوة تكون .قاسحة يله وقفي وديري عقلك لله يرضي على حبيبة 
..هزت عينيها فيه وهيو كتشوف فيه بكره .ونطقت .نتااا واااحد .شماااتة وحمار وموسخ .وااش معندكش احساااس .ام غي بغيت نعرف اااش باااغي مني .للله .ياخدك ويهني العالم منك .تقو عليك وعلى لي ربوك .وسكتت وهية كتشوف فعينيه لي كيحمارو .ونفسو لي كيتنفسها ..عرفاتو تعصب ..
..رضى تحت سنانو .وااش نتي مزال متربيتيش امم .مزاال .ياكي .وضور ايدو شدها من شعرها وجرها عندو تا تقابلو عينيهم ونطق ..كيبانلي مزال 
..روحين .بحقد .نتااا واااحد .مريييض طلق مني .الحمار وجمعت دفالها ودفلت .على وجهو .وهية كتشوف فيه .بخقد .
..مسح الدفااال من على وجهو ووقف وهوا شادها من شعرها .خرجها من البيت وهوا .جارها .وهية كتغوت باش يطلقها .من شعرها .وصلها لمرح ولاحها جات طيحة على .جنبها ..وقف شاف فيها كيف كتحاول .تجمع قوتها وتوقف .وداتها كلها عريانة .مكانتش مهتمة .بمضهرها .قرب ليها .وتحنى شدها من .فكها .وهز ايدو التانية .وعطاها .لحنكها بطرشة .حتى وجها ضار لجيهة الاخرة ..وهية .كتبكي .بدموع الا انها .مغوتتش .عود هزها من شعرها وهوا كيشوف فدموعها .وعود هز ايدو الاخرة وعطاها لجيهة نيفها حت رعفها .عاد بعد وهوا كيشوف فيها حاطة .ايديها على نيوفها كتبكي .
..هزت راسها فيه وغوتت .بعععععععد منيييي اهييييييئ نتااااا. ااااااش باااغي مني .بعد مني .وبدات كتوقف تا وقفت .تمت .خارجة .حتى كتحس بشي ايد.جارها .جات طايحة .على ضهرها . حست بضهرها .تقسم .مبقاتش قادة تقومو .من غير كلامها .
.روجين .اعبيئ طلق مني .عفاااك .ومباقيش نعود غير طلقني اعيييئ اااش بتااغي مني .
..بتاسم .بمكر ومشا باتجاه .الكوزينا . قرب شعل الفورنو .ورجع .عندها هزها من شعرها .وداها .حيهة .الكوزينا .وعية .كترجاه.ما وقفها تا وقفها جيهت الفورني

وقفها جيهت الفورني وهية كتشوف فيه بصدمة وخوف 
.طلعت راسها فيه ونطقت .لا لا مديرهاااش عفااااك مديرهاااش اهيييئ لله يخليك .متديرهاااش عفااك مباقيش نعيرك كنحلف ليك .اهئ اهئ مبقيش نعود والله .ما بااقي نعود .كنحلفلك ما بااقي نعود 
..رضى بابتسامة كلها .مكر .ههه لا غنديرها ونفوتهااا غااااع معنديش موشكيل واااش كتفهمي ..عرفتي لي كيجبد وليديا على لساااانو غيوقع ليه كتر من هكاااا .حمدي لله انك مجرد بنت وايلا كنتي شفتي كتر من هكا 
..روحين بحزن .وعلاه كين شي عقااب كبر من هدا لي درتي فيا امم خديتي شراافي ودمرتيني وعدبتيني نتااا راااك .قتلتيني ماااشي غييير عدبتيني .لله مغااديش يسااامحك .حرااام عليييك والله .عفاك لما خليني نمشي براااكة .غير لي درتي فيا وسكتت وهية كتشوف فعينيه .حتى كتحس بشي دمعة سخونة دازت من عينها مسحتها ورجعت كتشوف في 
..عقد حواحبو وهوا كيسمع لهضرتها .معرفش .علاااش .غيعدبها .واااش .حينتيكينتاقم من سعد .زعما كون كانت غيرها غيعدبها بهاااد الطريقة .واااش حبها لسعد .كيخليه يعدبها .حاار وهوا كيفكر .فالاخير نفض افكااارو .وجر ليها ايدها اكتر .وزير على معصمها .وقرب صبعانهااا. وبدا كيدوز اطراااف صبعانها فوق العااافية .كان كيدوزهم حتى كيسمع غوتها عاد يحيدها ويعود يرجعها .حتى تاني يسمع غوتها 
..بدات كتبكي فاش حط ايدها على .العافية .وبدا صوتها كيزيد يعلى مع الحريق لي فايديها 
..روجين وهية كتضرب فيه لكتااافو .اهييييئ طلللللق مني .طللللق .للله ياااخد فييييك الحق .اهيييئ طلق طلق .اهييئ حرااام عليك .
بقات كتغوت وهوا كيحرق فصبعانها بلا راااحمة .
..دازت المدة وبداو عينيها كيتعسلو حتى غفااات 
..كان كيحرق فيها تا كيحس بشي .حاجة تقيلة محطوطة فوق كتااافو .بتاسم بمكر وبعد ايديها على العافية وضار لجيهتها .بالخف وهوا شاد ايديها حتى شافها باغة تطيح .عاد ضور ايديه على خصرها العريان وهوا حاط راسها على كتافو وكيشوف فوجها التعباان والدااابل وعينيها حومر ودابلين بالدموع بلاما يحس هز ايدو.وبدا كيدوزها على وجها .بحنان وهوا مقااابل تفااصيل وجها .
..رضى بهمس .نتي شكون بضبط .امم .شكون نتي وااش فيت شفتك او عرفتك .من قبل معرفتش .الاحساس من اتجاهك.كيجيني فشكل .بفف .تنهد وهوا كيشوف فيها .معاها كيحس احساااس فشكل .يمكن كره او عطف او شفقة.تنهد وتحنى هزها .بين ايديه .وخرج مشا باتجاه البيت .. دفع الباب ودخل .حطها فوق السرير .وجلس حداها وهوا كيحقق فجسمها العااري .جسم فاتن ومغري .بتاسم وجر الغطا غطاها .ووقف خرج سد الباب .ومشا باتجاه بيتو .حلو ودخل قرب لماريو حلو .جبد منو سروااال فالباج .مع تريكو فنفس الون .لبسهم .وقرب لبس سبرديلة فنفس الون ..مع سااعة .ورجع شعرو الور .وهز ريحتو رش منها وخرج .براا وهوا كيشوف فالباب ديال بيتها تنهد وتاجه لباب حلو وخرج من الدار باتجاه طومبيلتو وصل حلها وركب .وكسيرااا ...مدة من الطريق ووقف قدام .بوتييك ..تنهد وحل الباب ونزل وهوا كيضور عينيه على البلاصة .كان فيلاج قريب من العروبية .ومولف ديما كيجي ليه .كيقدي منو ..بتاسم وحل الباب ودخل .لبوتيكة ووقف وهوا كيضور فعينيه على ارجاء المحال حتى .كيحس بشي ايد محطوطة فوق كتااافو ضار .بشوية ووقف وهوا معلي حاجبو كيشوف فيها .كانت بنت .فالعشرينيات ..وزوينة 
..البنت نعاام اسيدي كين فااش نعونك 
..رضى بتوتر وي بغيت حويج .دالنساء 
.البنت وي مرحبا .شوف نتا لي عجبك 
..هز ايدو وبدا كيحك على لحيتو بخجل ونطق .امم تقظري تختاري ليا نتي معنديش .دوق فامور النساء
البنت بابتسامة عريضة اه فهمتك مهيم اااجي معايا .
رضى تفضلي وتبعها .وبدا كيشوف وهية تختار ..ختارت ليها شي حويج 
.ورجعت شافت فيه ونطقت هادو كااافين 
..رضى اه شكرااا 
..البنت امم زعما غيجيوها 
..رضى معرفتش غير اريهم ماشي موشكيل 
..البنت اوكي وقربت للملابس الدخيلية هزت منهم .ورجعت جمعت ليه داكشي فالساشي .
.خلصها وهزهم وخرج ركب فطو مبيلتو ومشا نيشان .لدار

..حدا البحر .فوق الرملة .جلسين بجوج وهوما كيشوفو فالشمس على واشك الغروب .وحالتهم ساردة والبرد كيدي ويجيب فيهم .والصمت عام .تا نطقت .
.فاتي .ههه كان الحلم ديالي نكون فالبحر ونشوف الغروب ظياال الشمس ولكن مكنتش نقظر ودابا تحقق 
..بتاسم وفعيونو الدموع وضار عندها ونطق .وانا كنت كنحلم نجي البحر مع شي واااحد البحؤ ونشكي عليه 
.بتاسمت بلاما تجوب ورحعت كاشوف فالشمس وساكتة حتى غربات الشمس وضلام الحال عاد نطق حسام .نمشيو 
..فاتي باباساامة خلينا مزااال .
.حسام بالتسامة .هه راحتك .
.ورجع كيشوف قدامو تا كيحس بشي حاجة محطوطة فوق كتافو ضار بالخف 
شافت فيه وبتاسمت 
.كتافا بالابتسامة ورجع كيشوف قدامو وهوا غارق فالتفكير 

حلت عينيها بشوبة وهية كتحس بداتها كتعغرها .غير شافت فالسقف ونزلت من عينيها دمعة .سكتت وهية كتشوف فالسقف والدموع ظيزين .بلا حس .حتى كتحس بشي ايييد .كتدوز على شعرهاا بحنااان ..ضورت وجها .شافت فيها وسكتت بلاما تنطق 
.كانت مرااة فالربعين .مراة ملاميحها زوينين .
..شافت فيها وبتاسمت ونطقت بتاسف .كيف بقيتي ابببنتي 
.لوجين بصوت مبحوح .شكون نتي .واااش بااغين منيي 
..المرة بابتسامة وفيعيونها لمعة ظيال الشفق .
..معرفتش اش جابك هنا ااابنتي لي فهمت هوا انك غلطتي فحق سي سعد ودابا نتي كتدفعي تمان غلاطك 
..لوجين بصوت مبحوح .انا مااا درت واالو وشكون هد سعد تاني انا ما عاارفة تا وااحد بهد السمية ومديرة وااالو .
المرة .عاارفة ابنتي عاارفة .عارفاه شحال وااحد قاسي ومكيرحمش ..
..لوجييين واااش بغا مني انا المراة بحزن معرفتش ابنتي انا نتي لي خاصك تكوني عااارفة .
لوجين انا مااا عااارفة والو وحطت ايديها على فمها وهية كتبكي .وكل مرة تغمض عينيها فااش كتحس بالحريق 
.روجين وهية كتبكي .اعيييئ انا معرفتش اعييئ اااش بغيتيني نعرف .انا معمرني اااديت شي وااحد اخالتي كنقسم ليك .هوا .راه ضلمني 
..المراة برااكة عليك ابنتي ونوضي .بدلي عليك حويج ك 
لوحين بتعب .عونيني اخالتي 
..المراة ههه ايه ابنتي .اشنو سماك الله
لوجين بتعب .سميتي لوحبن اخالتي 
..المرلة سميتك زوينة بحالك مشالله انا خالتك .ميلودة
.وقربت هزت عليها الغطا .وعينيها وساااعو من كترت الصدمة توقعاتو يكون ضربها .ولكن متواقعاتوش يوصلها فلحالة هادي .حطت ايدها على فمها وشهقت وهية كتدوز عينها على كل جشمها ...ميلودة الله ابنيتي .على العدو واااش در فيييك تدغار ليييه بغيت ليييه القطيع فالايدين .المجراام الاخور 
..لوجين .وهية كتنخصص

اعئ شفتي اخالتي ااااش در فيا اهييئ .وانا ما درت والو ومعرفت شكون لله يااخد فيه الحق 
..ميلودة وهية كتدوز ايديها بحنان على .شعرها صاافي ابنتي .نوضي وبراكة عليك من البكا .وكوني قوية .دابا ربي يجيب من ياديه ويجازيه على افعاااالو .نوضي دابا .
.كتافات بالصمت .وهية كتشوف فيها تنهدت وتغعدت وهية كارزة على سنانها بكتترت الالم .
..وقفت .قربت من الساشية لي محطوطة فوق الكوافوز .هزتها .وجابتها حطتها فوق السرير .
..وشافت فيها ونطقت .متقدريش تدوشي .يااك 
..لوجن .حركت راسها .بمعنى لا ونطقت لا اخالتي غير لبسيني 
كتفات بالصمت وحلت الساشية .جبدت منها .دوبياس لبستهم ليها بعد تعب ..عاد لبستها سروال .مفضفض باش ميضرهاش مع .تيشورط.ممزيرش باش ترتاح .فيه 
..ميلودة مشالله .شحال زوينة ابنيتي 
..لوجين بحزن .شكون سيفطك تعونيني 
..ميلودة .سعد ابنيتي سعد
.لوجين باستهزاء .عدبني وسيفط من يعونني ااش هد البشار 
.ميلودة .اه ابنتي هو غريب الاطوااار تانا استغربت .علاش خلاني نعونك 
وعلاش مقتلكش بعدما عدبببك 
..سرطت ريقها وهية موسعة عينيها من هول الصدمة .ونطقت بخوف كيفاااش 
.ميلودة اه ابنيتي يقتلك فخبارك بلي عندو القتل بحال كيلعب .مكيهموهش ارواح الناس 
..لوجين والبوليييس 
..ميلودة هه البوليس مكيعرفز عليه والو واسرارو محصورة غير عند رجالو والتاس لي كيتعامل معاهم وانا يعني ايلا خرجت خبارو بلي مجرم راه .غيعرف شكون ويقتلو .
.لوحين ولكن 
..ميلودة ما كين ما ولكييين هوا مكيهمو والو وايلا بغيتي تحافضي على روحك وعلى عائلتك .سايريه ومتعانديهش ابنتي .راه ما يخسر عليك والو من غير رصاصة .ودوزت ايديها على شعرها ونطقت .ودابا رتاااحي .وعرفي كيف تصرفي معله وسيريه لله يرضي عليك 
.كتافت بتحريك راسها بمعنى اه 
..بتاسمت ووقفت خرجت 
..بقات جالسة وهية كتفكر فهضرتها بلاما تحس بدلت كتبكي 
.لوحين بصوت خافت لا لا ميمكنش عندك يكون قتل بابا .ولا ادى روجين .بسبب الشكل ولا بسبب الشكل دروجين كنتعاقب انا .لا لا .هوا قالي لوجين ادا عارفني شكون .ولكن بفف فين غتكون اختافات روجين اعييئ شي لعبة ممفهوماش اعييئ وضارت لجيهة الاخرة وهية كتبكي بحرقة وخوف غلى باباها .....
... داز الوقت ووصلت التسعة كان جالس فكرسيه وهوا مرجع راسو الور والويسكي بين ايديه وكيدوز الكاس فوق جبهتو وهوا كيتخايل منضرها مع .رضى كيكرز عينيه بعصبية .وخصوصا اهاتها لي زادو جعروه .حل عينيه ورجع راسو القدام وهز الكاس شربو فدقة .وعود عمرو والشرب التاني والتالت .تا حس براسو تقل .عاد حط الكاس وشابك ايديه وهوا كيشوف فالساعة .والف فكرة فبالو 
....تنهدت وجمعت الوقفة .وهية كتحاول تقوي راسها تهزت من فوق السرير وسندت على الحيط .وهية متاجهة البالكون .تا وصلت .عاد وقفت وهية شادة .فالحديدات باش تقدر توقف .هزت ؤاسها كاشةف فالقمر والبرد كيضرب فشعرها .وكانت كل نسمة .كتوصل الوجها .كتحسسها بلي لي جاي غيكون اكفس .تنهدت فاش حست بشي فوق كتفه9ا .ونطقت خالتي ميلودة 
..استغربت من الصمت وعودت نطقت .علاش مكتجوبيش .شفتي اخالتي هد السما المضلام مضوينو النجوم وعاطينو .منضر اجمل .هكا .حنا .كنكونو مضلمين الا عندنا اشخاص .كيصنعو فينا الضو .وكيخلي حياتنا .منضرها اجمل .وسكتت وهية كتحس بشي ايد محطوطة فوق خصرها شي لي خلاها تدور بزربة .غي شافتو وهية تشهق .
..شاف فيه بعيونو المعسلين .بلاما ينطق وضور ايدو على خصرهاوجرها عندو تا تلاصقو اجسامهم 

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.