صورة مصغرة لـرهينة بين أيدي مجرم الجزء السابع

رهينة بين أيدي مجرم الجزء السابع

sab3 rahina bayna aydii mojrim 
رواية رهينة بين أيدي مجرم

مربوطة اما هية غي طلقها ووقفت .ترمات عليها عنقاتو وطلقت العنان لدموعها .ونطقت .رضى اعييئ توحشتك اهييئ سمحليا ارضى اهييئ انا ما قصدتش كنحلف ليك ما قصدت اهيييئ .وزادت زيرت عليه اااكتر شي لي خلاه يتعاطف معاها ويضور ايديه . ويعنقها ..ما حسش براااسو .تا غمض عينيه وجات صورتها بين عينيها .بزربة دفعها جات طايحة وبعد منها وهوا كيشوف فيها بكره وعينيه حمرين جمرة . بزربة تحنى شدها من دراعها هزها .وقربها منو ونطق تحت سنانو ...علاااش اااسهيلة علاااش انا اشمن غلاط درت معااك واااش انا نستاهل منك هااادشي ...
..سهلة اهيئ انا مقصدتش ارضى انا كنا مضطرة .
.رضى كيفاش باقي ما كمل هضرتو شافو جرها من بين ايديه وضورها عندو ونضارتها شويا وياكلوها .
..سعد .بعصبية وهوا كيزير على دراعها ...
.سعد بربي وما تحبسي هد التقحبين تا نحرق والديك .وااش كتفهمي تقحبينك خليه عندك .واااش يسحابليك .انا حمار .امم عندي ودنين .دبا بلاما تعصبي دين امي .جلسي وعودي لينا . اش واقع ديك اليلة وكيفاش تا وليت معاك فنفس الفراش وانا ما عاقل على والو .
رضى..كيفااش ما عاقلش .
.سعد هوش نتا .انا هاضر معاها .وغوت عليها تا قفزت .
.سعدهضضضري .يلاااه .
.سهيلة بتعلتم .رر ض ى هضر معاه راه قصحني ..
.رضى ..سعدرخف منها .راك قسحتيها 
.تنهد وزاد زير عليها ونطق هضري متجعرينيش .
..سهيلة انا انا ما ظرت والو كنقسم ليك ..
.سعد اهاه ومن بعد .غي هضري رله غتموتي غتموتي .
.سهيلة عفاك انا ما درت والو والله انا ..انا ونزلت راسها كتبكي من قلبها .
.سهيلة كنحلفليكم .بلي ندمت انا .هوا راه كان كيهددني .انا ما درت والو .اهيييئ .
.رضى شكون هادا لي كيهددك لسهيلة .
.سهيلة .مم كنعرفوش اعييئ .
.تنهد وقرب بعد عليها .سعد وجرها جلسها فوق الكرسي وبعد منها وهوا مربع ايديه ومطلع حاجبو . ونطق سهيلة متخافيش انا معاااك ما غياديكش غي قوليلي اااش كاين .
.سهيلة اعييئ واااعدني بلي ما غتادينيش اهييئ 
.رضى كنواعدك ووعد شراااف غي هضري .وماغناديوكش .
.سهيلة اعييئ انا انا كنت محتاجة لفلوس اهييئ وتسلفت من عندواحد الراااجل ..ونهار بغا فلوسو ما لقيتش .وهوا .ضربني وحاول يقتلني اهييئ وترجيتو .وكان اقتراااحو نتلقا مع رائيس ديالو وداااكشي لي وقع .تلاقيتو اهييئ 
.سعد وبراااكة من تبوحيط شكون هظ الرائيس تعرفيه .
.سهيلة اهييي لا لا هوا وراجل كيجي عندي ديما كيديرو لتام .وداك التام فيه طارزة غامضة اهييئ .هوا طلب مني باش ندخل لحياتك ونفرقك على صاحبك اهييئ وانا داكشي لي درت اهييئ ومني لقيت صعوبة .باش نطيح سعد انا خدرتو والباقي راااك عاارفو اهييئ لكن كنحلفليك انا ما درت حاااجة .
.رضى وهوا علاش باغا يدير هكا واش 
.سهيلة اهييئ انا معرفتش .
.رضى كيفاااش ما عرفتيش .ااا سهيلة نتي خاااصك تعرفي واااي كاجة كتعرفيها نبغيك .تعوديها ليا ظبااا انا بغييييت نغرف كلللشي وااااش هد الكلام لي كتقولي بصح .عنداااك تكوني متافقة مع سعد اممم ولا ضاغط عليييك سعد غي هضري متخافيش هوا مستتتحيييل يقدر يااااديك .
.سعد ههه مخيلتك واااسعة اااسي رضى اااش يسحابليك .انا غي مسالي لتبرهيشك بااش نبدا نخطط ناديك .ولا نشرح لييك .انا غي لي بغيت نوصلك انني معمرني خنتك ومعمرني خنت شي واااحد .ودااااك تخربيق دياااالك خليه عندك ..
.تنهد وهز راسو فيه وهوا عااقدحجباانو ونطق ..سهيلة غي عتارفي .ولا كنحلفليك تا نقتلك .
..سعد هه لا متخافيش اسهيلة حينت ايلا مشيتي حتى نويتي تلعبي معايا غااادي نقتلك وراااك عارفاني فناان فالسلاح انا مكنهزوش 
ونبدا نرجف او نكوبس فاليل بالناس لي قتلت انا هوا لي عندو طليق الرصاص اااسهل من شرب الماااء .
...ودبا عتااارفي بلاما تخلعي لا مني لا منو 
.سهيلة انا قلت غي لي عارفة كنحلف ليكم .
.بتاسم وقرب ليها تحنى حاط ايديه على الكرسي ووجهو مقابل مع وجها ونفسو السخونة كتضرب فوجها ..ونطق غي خدمي داااك دميييغ خليييني .نشوف اااش عندك فيه غي عتااارفي بالخقيقة . سهيلة انا عارفة حاجة وااحدة هوا ان هد الشخص عندو عدوة مع رضى ماااشي معااك هوا كان بااغي يبعدك على رضى باااش ياااخد راااحتو ويدمر .رضى كييف بغا . هادشي لي عااارفة .ودبا عفااك خليني نمشي .
.سعد بابتسامة .هه انا ما عندي دخل الموضوع كيخص .رضى اما انا عدبتك بيما فييه الكفاااية هه وبعد منها وضار شاااف في رضى لي كان واااقف بعيد عليهم .مربع ايديه وعاقد ححبااانو بحالا كبفكر فشي حاجة تنهد ونطق .يعني هدشي كولو غي لعبة بااش تفرقونا امم وظبا ها العبة سلات وتانتي غا تسالي وضور راسو شااف في سعد ونطق .كيف غتكون .
.سعد هه تعديب . قتل وحرق .
.رضى نن نن بزاااف بلاش الحرق .غي تعديب وقتل

سعد ههه وسكتو بجوج وهوما كيشوفو في بعضهم نضراات كلها شوق وندم .تنهدو بجوج وقر
بو من بعضهم وترماو تعنقاو وهوما كيضحكو بصوت عااالي من شدة الفرحة وااااخيرا .بعد سنين صداااقة رجعت .صدااقة دمرها سوء تفااااهم .بقااو مدة هكاك تا شبعو من بعضهم عااد بعدو بجوج ورجعو كيشوفو فسهيلة لي كانت مهبطة راااسها كتبكي ..تنهدو وشافو فبعضهم وبتاسمو بجوج .وضار رضى قرب منها شدها من كتافها ووقفها تا تعدلت فالوقفة وهزت رااسها فيه كتبكي وتترجى بعينيها تنهد ونطق .
.رضى علاااش درتي هكا واخا انا بغييتك من قلبببي .
...سهيلة عفااااك غي هد المرة سمحلي عمرني نعود انا غنخرح من حياااتك عمممرك تعاااود تشوفني كنقسم لييك انا عمرني نويييت نااااديك او ندمر.قلبك انا غي نقدات حياااتي اهييئ .
.تنهد ونطق .انا غنسمح ليك .حينت عتارفتي وعرفت بلي صاحبي ما خانيش ودبا نتي ابنت ناااس سيري عيشي حياااتك وانا غنكمل حياتي .وعينيا علييك .شي نهااار تحاااولي . تدير هاه ولا هاااه غادي ننحرك ومنرحمكش .اوكي .
.هزت ايديها كتمسح فدموعها وكتحرك راااسها بمعنى اااه .
.بتاسم ونزلت دمعة من عينو وهوا كيفكر فاياامو معاها كاانت احسن ايااام عااااشهم .وفرح من قلبو وضحك بلا قياااس ..تنهد وضار عطاها بضهر ونطق .وهو كيشير بصبعو بجيهة الحرااس .
.رضى ديوها عليا من هنا مبقيتش بغيت نشوفها .
..حناو ريوسهم وقربو ليها شدوها خرجوها داوها .
..بقا واااقف وعلى وجهو .علامات الحزن هز راااسو فيه ونطق سمحليا اصاااحبي انا .تعميت .اخويا ...
.سهد .ما غنلومكش حينت تانا . غلطت نفس الغلاط .وتيقت عينيا وما تيقتش الاحدات متيقتش كلامها واديتها بلا رحمة لدالك عااادرك ودبااا اااجي .عنقني .
.بتاسم وقرب ليه عنقو .وطولو فتعنيقتهم وهوما كيركيو .همهم على بعضهم كيف .شحاال هاااظي .
...رضى والخراا براكة من الدرااما هههه .
.سعد ههه .عمر زملتك ما غتسالي غتبقا ظيما برهوش ..
.رضى واه قالها مول العقل والشريف .باااز .كون ما نعرفك ونعرف زملتك لي متساليش .كون قلت نتا .العقل لكبير ههه بربي نتا تا شي نهاار يطلع عندك ولد من حيت لا تدري خخ افعالك كتييرة .
.سعد عهه لله ينجيني بغيت الحب .تمشي وتخليني 
رضى ههه الحب يا الحب .يخ منو ومن ما يجي منو هوا لي دمر صداقاتنا لي ما يزعزها رياح وما .يهدها جبال .. .دمرها الحب
..سعد بالعكس هادوك بنت الحراام وولد الحرااام ايلا بغيتي تبغي بغي الناااس صح .تعيش صح .ولوجين هية البنت لي قلبت عليها سنين .وهد السنة لقيتها .ولقيت فيها غااع الاشياء لي تعجبني ..الحنان الهدوء البراااءة .ونزيدك . لقيت فيها بنتي .لي نربيها على ايدي .ونخليها باحلى صورة .
.رضى خخ حالتك صعيبة هه وكلاتك سبرديلات .
.سعد هههههه .هادي عندك .ايو ونتا .
.رضى مالي انا .اممم ........سعد حخ روجين .......رضى مالها ......سعد ديفااش مالها اشنو بينك وبينها اممه .
.رشى ما بيناتنا والو من غير انني دمرتها ودبا خية حااملة مني ..
.سعد بصدمة لا متقولهاش .وااش حاملة منك نتا يعني نتا اتولي ااب اصاحبي ولكن . واش نتا ما كتبغيهاش 
.رضى اش بينا وبين شي حب .ههه زيييد زيد خلينا نمشيو راااه هد البلاصة كتخنقني . .
. كنشم فيها ريحة الدم .
.سعد يلاه وضارو خرجو من المخزن قااصدين الطونبيلة وصلو حلو ركبو وكسيراااو نيشااان لداار وطول طريق . وهوما طامينها بالضحك لي فيما كيتجمعو يخلقوه .مدة دطريق ووصلو لدار .حلو ليهم الحراااس دخلو الطونبيلة .ونزلو .وهوما كيتعنگرو تا دخلو . لداار وقفو بجوج وبداو كيضورو فعينيهم كيقلبو على شئ باغيه قلبهم .
.تا ضارو بحوج كيشوفو فبعدهم .بتاسم بجنب ونطق علاش كتقلب .
رضى ونتا علاااش كتقلب امم 
.سغد خخ على مراااتي ونتا ..رضى على وسكت وضور راسو وهوا كيحك فشعرو .
.سعد خخ جلس جلس انا نطلع نبدل عليا ونهبط عندك .
.رضى خخ سير وقرب .جلس . فوق الفوتاي .وحط رجليه على الطابلة وعينيه كيقلبو عليها بلا هواهم .تا كيلمح .ميلودة كتحط فالغدا بتاسم بمكر حينت عرفها غتغدا معاه فنفس الطابلة وغيقدر يشوفها .تنهد وضور ايديه شابكهم وراا راسو ...وعلا راسو ميفكر
.
طلع لبيتو حلو ووقف طيشوف فيهم وعلى وجهو ابتسامة حينت بسهولة ميز لوجبن لي كانت متكية على جنبها ومسندة .ايديها .اما روجين كانت متكية على كرشها .ومعلقة رجليها كتلعب بيهم وكتهضر بصوت عالي عكس .لوجين لي كتهضر بشوية ما يسمعو ها غي لي حدااه
.
.سعد احم لبنات .ضارو بجوات وجلسو وهوما كيشوفو فيه كيف جاي جبهتهم .وعلى وجهو ابتسامة قرب منهم ووقف يله غيزطق قطعاتو روحين احم سمحولي .ووقفت خرجت خلاتهم .بجوح كيشوفو فبعضهم وساهين .تا بتاسمو بجوج فداااقة ...

.كان جالس .وساااهي تا كيسمع صوت خطوات هابطسن من الفوق ضور راسو بزربة ما حس على راسو تا وقف وهوا كيطلعها ويهبطها كيف طالعة .وصل لدراااجة ودنيه تصمكو عليه بكترت ما عجباااتو كانت لابسة .كولون واصل لركبة فالكحل مع تيشورط فالبيض وشعرها مطلوق على راااحتو .وكتمشا بشوية وهية حاااطة ايديها على .كرشها لكن سرعان ما اختفى الاعحاب .وبان الغضب مني تفكر .انه سعد شافها وهية بهاد الشكى ...بزربة قرب منها شدها من درااعها .وجرها .بعدها من ميلودة .تا وصلها لقنت عاد وقف وهوا كيطلعها ويهبطها .
.روجين .اييه نتا مااالك على هد التهيميجة ...
.رضى روجين ياااك .
.روجين لا طاطاها هاادي وااش نتا كابر مع الحمير .كتعرف عي تضرب وبدات كترجع شعرها ورا ودنها .
.تنهد وزاااد زير على دراااعها ونطق بعصبييية .. رضى ااش هد تقحبين امم واااش نتي مكتقداايش .اااه عجبك لحمك .
.روجين والخرااا فوتني مال دين مك تانتا واااه .صااافي بببعد مني .
..رضى تحل لدين مك الفم تانتي وليت تهزي وتحطي .
روحين بعد مني وبدات كتنتر منو شي خلاه يتعصب ويشد ايديها ويهزهم .فوق راسها ويسكت وهوا مراقبها كيف معصب وكتنتر .
.روحين بعععد مني الخرا بببعظ .
.رضى اااخر مرة نلقاااك .لابسة هد القل...... واااش كتتتفهمي والله دين مك تا نفرشخك ونووريك الخرا كيف داااير واااش كتفهمي .
..روجين نتا مجرد حمار بهيمة وولد القحبة وقحبة مقطرة .بفف .
..بتاااسم بمكر وزاااد زير على ايديها تا تجمد فيهم الدم .رضى .مني تهضري على ااامي راااجعي ضواساك وعرفي راااسك اااش ساوية عااد جبديها . ولا نوريك القحوب تمانو .شحال سااوي .واااش كتفهمي 
.روحين ااي كرشي اممم .كرشي .
.رضى دمدومة تدوزيها عليا .
.روحين .فعلا راك ولد ال.وسكتت ..وقلبت الموضوع .روجين صاافي دبا طلق مني .الخراا راك وعتيني ومبقيتش قديت نبقاا واااقفة .
تنهد وطلق منها .غي طلق منها وبداات كتمسد فايديها تا تسرحو عاد رجعت ضارت عندو خنزرت فيه وضارت تمت غااادة تا كتحس بيه جرها وضور ايدو على خصرها وتلاح على شفيفها كيقبلها بشهوة للحضة ضعفت وترخات وضورت ايديها على عنقو ودخلو فعالم القبل تا فيقهم سوت طباسل لي كيتحطو فوق الطااابلة عاااد وعات ودفعاتو عليها وضارت كملت طرقها وهية كتلعن فراسها... ...
.كانو جالسين بجوج فوق سور قصير .قبالت المرصة وصوت البحر الفلاوكات والطيور والناس والهراااج ..كان سااهي وهوا كيشوف فالناااس وفي السفن .تنهدوضار جيهتها بلا هواه .للحضة سها وهوا كيشوف الابتسامة مرسومة على وجها .وعينيها كيبريو بالفرحة زائد شعرها لي كيروضو البرد على وجهة ومرة مرة تحيدو ويرجع تنهد برااحة ونطق نمشيو 
.فدوى هه مسخيتش .
..الياااس يلاه غي نتمشاااو .
.فدوى فكرة زوينة .بتاسم ووقف وماط ايدو وقفت فوق داااك .السورنزل وعونها نزلت وضارو كيامشاو وعينيه عليها كيف البرد كيلعب بشعرها ويطير لبستها بتاسم .
.وضار قدشوف قدامو تا كيشوفها كتمشا وتلعب برجليها وشعرها ....
.الياس ااا ش كتديري يا هد الحمقة .
.فدوى ههه فرحانة والله انا .فرحااانة بزااااف . وضارت عندو وتمت غادة.بالورااانية .وكتهضر وتضحك وهوا مقابلها.مدة وهوما كيتمشاو تا وصلو لطريق . خاااوية ..وهنا عما زااد ضحك .فدوى . .بقااات هكاك ما حساااش براسها تا دخلت وسط الطريق وكملت المشيان ديالها .
...الياس فدوى خرجي من الطرييق .
.فدوى غي خليني هههه .
.اليااس خرجي افدوى .
.فدوى وغي خليني ههه وضارت كتجري وتغوت وتضحك وهية طالقة ايديها ومستمتعة بالهوى البارد لي كيضرب قيها ...
.الياااس فدوى خرررىجي من للطريق افدوى اجي لجنب وتمشاااي .
.فدوى عي خليييني رااااه الطريييق خاااوية خليني نتمشا وسط هد الطرييق عجبتني .ههههه ....
.الياس وظبا تدوز شي طونبيلة .
.فدوى ما غتدوزش 
.الياااس فطوى متندمينيش .واااجي هنا .
.عقدت غوابشها وتمت غادة جيهتو .لكن بزربة وقفت وهية مصدومة كاتشوف الطونبيلة لي جاااية حيهتها معيييطة .
.الياس غي شااف الطونبيلة وغوت ..فددددددوى .خرررررررحي .من اطريييق 
.مسمعتش ليييه .من كاترت ما مصدونة .....غي قربت شوية الطونبيلة ليها وغمضت عينيها وحطت ايظيها على ودنيها كتسنى الموت تا كتحس براااسها مجرورة .وطاحة الارض بزربة حلت عينيها كتشوف فيه كيف كان حيشوف فيها وعينيه كيلمعو بالدموع لكن هوا مهتمش بزرب وقف من فوقها وتصمر كيشوف فالوجه لي .كبطل عليه .والتام .لي ضاير على وجهو لكن هوا كان مركز فقط على عينيه لي مغرابش عليه للحضة حس بالخوف .حينت الحادت مقصود وتا الابتسامة لي مرسومة على وجه الشخص والسرعة لي منقوصة مني فاتهم ...عكس كي كانت 

.بقا مقابل الطونبيلة تا غبرت والخوف مزااال راااكبو تنهد وضار بالعرض البطيئ غي شافعا مزاال طايحة وتحنى عندها وماط ايدو هزها وقفها وقرب شدها من كتافها وعينيه على عينيها لي كلهم خوف ..
.الياس واش تتي بخيير ....
.فدوى اه اه انا بخير غي خفت اهيئ هوا كان غيقتلني وترمات فحضنو وهية كتقفقف بكترت الخوف وعينيها ما حبسوش من الدموع 
.تنهد وضور ايدو وضمها ليه بقوة وهوا كيستنشق ريحة عطرها .وكلما كيتفكر انها كانت غتموت .كيزيد خوفو من انهم يعودو يحاولو يقتلوها تنهد وبعد منها وشد وجها بين ايديه ونطق .متخافيش كان غي حادت متخافيش 
.كتفات باتحريك راسها بالايجاب وسكتت وهية ساهية فعويناتو وكتاملهم بحب 
.بتاسم باش يمحي الخوف لي متالكها ونطق يلاه خلينا 
نمشيو نرجعو لداار .
.فدوى اه يلاه نرجعو اهيئ 
.الياس صاافي متبقاايش .تبكي متخافيش انا معااك وفجنبك .وشد فيها يلاه غتخطي وهية توقف وعلات راسها فيه ونطقت مقديتش نمشي ركابية فشلو عليا .اهيئ ...
.اليااس صافي متشغليش بالك وتحنى هزها غ هزها ورتاحت وضورت ايديها على عنقو ودفنت راسها وسط صدرو .وعينيها عمرين بدموع تا وصلو الطونبيلة عاد حل عليها . حطها وتحنى كيقاد فحزام الامان وفينما تحرك يقييها بكتفو لصدرها .قاد ليها الحزاام وبعد منها سد عليها وضار تاهوا ركب وكسيراو نيشان لدار .....
.
.بقاو واااقفين .يشوفو فبعضهم ومبتاسمين تا نطقت لوجين ههه علاش مصارحتينيش بتاسم وجرهاعندو وضور ايدو على خصرها وادو التانية كتدوز .على .ضهرها بطريقة خلاتها ترخى وتضور ايديها على عنقو وهية هايمة فعينيها .السودين .كا سواد اليل بلاما تحس ترسمت ابتسامة اكبر من الاولة وسهات فيه تا فيقها من سهوتها صوتو ...
.سعد ..ههه مجاش الوقت المناسب وهاهوا دبا جا وقرب لشفيفها وطبع قبلة خفيفة وبعد منها ونططق صاافي سمحتيليا .
.لوجين..على شي لي درتي لبابا انا سامحتك هه شكراااا 
.سعد ..ممحتاج تشكريني .يكفيني نشوف عينيك كيبريو بالفرحة وعلى وجهك ابتسامة نابعة من القلب .وقرب حط جبينو على جبينها ونطق بصوت منخافض كنبببغيك .
.لوجين.ههه .واااروجين اش غنديرو معاها فخبارك حاااملة ومن دااك الولد .صاحبك ولا معرت 
..سعد متخافيش عليها .رضى راااجل وما غيخليهااش واخا ما يكونش باعيها هوا ما يتخلاش على ولدو وطرف منو .انا عارف رضى نفسو حاارة وما ررضاااش ههه 
.لوجبن هية منهافش على اااختي ..
.سعد هه خافي غي على رااسك حينت بديتي كتعصبيني منننك وبزاااف ..
.لوحبن بغباء مالي ااش درت ليك عااود امم 
.سعد ما درتي والو في قلتلك كنبغيك نخلتيني وقلبتي الموضوع وزاد .زير على خصرها وقربها ليه كتر تا ولا صدرو ملاصق مع صدرها بطريقة رومانسية .
.سعد امم ونتي ...
.لوجين هه .ورااك عارف شعوري .
.سعدبغيت نسمع من فمك .
.بتاسمت ونطقت تانا كنبغيك هه رتاحتي دبا .
.سعد هه نموت فمراتي انا .
لوجين هه حمق ....سعد بيك العميرة ودبا يلاه نتغداو خليت رضى بوحدو ...لوجين يلاه ..سعد ايوو تستري باغ تنزلي كيما هكا ...لوجين عادي راني مستورة ..سعد .لوجييين 
.لوجين صافي صافي انا غنلبس معانا غي صاحبك زعما .
.سعد ومالو صاجبي .مشروك معايا فيك .
.لوجين لا غي حينت بحال خوك ماشي براني 
.سعد ياك .دبا ايلا شفت .فاختك .شوفة ناقصة يعجبك الحال 
.لوجين ديرها نحيد ليك عينيك من بلاصتهم 
.سغد وانا لما تسترتيش .نحرقك بالما القاطع 
.لوجين خخ غاع هدشي قمتيه 
..سعدونفوتها دبا لبسي عليك
.لوجين غي متعصبش وضلارت تقلب ما تلبس ..
..
كانو حالسين هو على رائس الطابلة وهية فالجنب ليسر فالكرسي التاني بعيدة عييه ونربعة ايظيها وعينيها على للدجاج لي محطوط قدامها وكتحاول تصبر راسها تال لاخر لحضة ماطت ايظيها هزت منو شوية وبعدت وهية كتاكل ومغمضة عينيها وكتبنن .تا كتسمع صوتو الحاد 
.رضى مال دين مك خلي تا يجيو الناااس 
.لوجين بلاما توعى بكلامها نطقت تطيك فالراااس .راه ولدك وسكتت وهية كتمضغ وتلحس فصباعها 
.رضى تولدي من عينيك ..
.روحين .باز قابلني ما لاقي ما يدهيك .
.رضى .تفو على قوم كيف داير منين نتي منين 
..روحين مالاك الموت لي غيقتلك بالفقصة قابلني رااااني قدي قدك .الشراف .
.رضى شارفة هي مك القحبة 
..روحين القخبة هية وسكتت وهية كتضور فعينيها 
.رضى غتهزي تقودي من حدايا ولا نوض نقلب عليك هد الطابلة .

.روجين هه لله يستر .وقربت هزت تفاحة كتاكل فيها .وممسوقاش ليه هوا .لي مفقوص بلا سباب تا كيشوفو لوجين وسعد نازلين وعلى وجهم ابتسامة .
.رضى شوفي لالياتك .كيف مستورات .
..روجين شو سيادك كيف مرزنين .
.رضى نتي كتقلبي عليا نوض ن...... دين مك .قدام العباد ...
.مجوباتوش وسكتت وهية كنشوف فاختها .
.قرب جر ليها كرسي جلست وقرب حر كرسي تاهوا وجلس وسكتو وهوما كيشوفو .في بعضهم بربعة .تا نطق .سعد .فاتي منزلتش تتغدا 
.رضى سيفط ليها ميساح تهبط ههه 
.سعد غتفرح ايلا عرفتنا .تصالحنا 
.باقي ما كمل كلامو تا قاطعهم صوت روجين 
..روجين .وبزعطة ايلا تصالحتو .يخ عداوتكم جات على ضهورنا وحنا لي كليناها تقولكم كابرين مع الحمير ماشي مع الرجاال . تفو 
.وسكتت وهية كتشوف فيهم كيف حاطين ايديهم على فكهم وكيشوفو فيها .
.روجين كولوني نتوما اااحسن ماالي كدبت عليييكم .حمير مالكم .
.وهزت عينيها فختها ونطقت لاش كتغمزي نتي .مالي قلت الحقيقة .
.لوجين وتي سسسكتي .اويلي حي فمك كياكلك .
.روجين .بفف . طالعلي الدااام . بغيت الشكلاط .
.لوحين واتغداي بعدا 
.روحبن لا لا بغيييت .شكلاط مشهياه 
.لوجين تسناي نوض نجيبو لييك .
.روجين يرضي على بنتي وقفي وقفي وجيبي معاك .لا لقيتي شي شيبس يرحم .مي 
.لوحين .وخا وضارت كملت طريقها .
.بقات جالسة وسطهم وكتشوف فيهم نضارات كلها كره فالتالي نطقت مالكم كاشوفو فيا رااكم كتحرجوني وكنحشم وهبطت راااسها هزت تفاحة كتاكل فيها 
.رضى سلامة معاك نتي ما يصلح ليك غي العصااا .
.روجين هاء .يكما واخدني ومفخباري نوض تقود .اخويا .
.رضى ظراسك يخويهم كين شي اخ يحمل اختو .
.روجين والحمدالله ما راكش خويا .شماااتة .
.سعد .گول گول گول ههههههههه 
.رضى وروجين فداااقة تهجرو .
.فاتي هههههه .العصييييير .باحين جودة 
.الكل ههههه .تا من لوحين لي سمعت نص كلامهم .
.كملو ضحكهم وقربت حطت لختها الشكلاط وشيبس وجلسو كيتغداو ويضحكو من غير رضى وروجين لي عي مخنزرين .
.كملو غداهم مسحو ايديهم وناضو كلهم جلسو فالصالون وشي ميشوف فشي تا تنطق .فاتي اوا فهموني نتوما ربعة اااش واااقع .
.سعد ههه متشغليش بالك احبيبة .خليك بعيدة على هد الموااضيع لي تبرزطك وركزي على .دراستك حينت فالاواخر شفتك هملتيها وداك الزواج غي نحيه من بالك .نتي باقا صغيرة ممزروبينش عليك 
.رضى والكن .
.سعد.ما كين لا لكن لا والكن .انا هضرت ومنبغيهاش تعود .وحسام غنهضر معاه يصبر عليها تا تكبر وايلا ما قبلش لله يعرض ليه الخيير ختنا معندناش منها جوج .
رضى نتا تعرف وسكتو كلهم .
.فاتي ايو التوأم عرفونا بريوسكم مكنعرفكمش .
روجين اييه ازين نتعارفو .انا روجين وهادي توأمي او نقول .ملاكي خخ وانا مصيبتها .
.لوجين .سكتي هالعار نتي مالكي مشقومة .دااك الفم خاصة يتهرس 
.رضى غي عطيني الادن انا نوض ليها .
.روحين دخل سوق جواك نتا لا 
.رضى رااك كتقلبي على سلخة 
.روحين بااز 
..فاتي واناري نتوما مالكم .
.مهيم احبيبا انا فاتي .18العام .خخ .هد العام .الباك ..
.روجبن خخ انا روجين 19 العام شادة .تقاعد هههه 
.فاتي او علاء مكتقراوش .
..لوجين ضروف اخبيبة 
.روحين لا عندااك .اختي غي انا واختي كنا كاسولات وصافي .
.لوجين ..روحين هالعار كوني جدية شويا اااوه 
.روجين بفففف عرفتي اشنو الوجين 
.لوجين مالك تاني 
.روجين توحشتت فدوى ونزلت دمعة من عينها .معرت كيف غتكون دبا 
ودااك ولاد الحراام مرتاحتش ليييه نااري .بغييت نشوقها والله تا توحشتها .
.تنهدا ونطقت .ايوا .اش غنظيرو الضروف وحنات راسها .ونزلت دمعة من عينها 
..روحين ايلا عندكم ضروف انا لا غي .تلاهينا مع حياتنا ونسينا بعض .انا غنقلب عليها 
.لوحين هه مالها موضرة راااني عارفة عنون دارها 
.روحين .جلفي 
.لوجبن والله .
.روجبن ايوا نمشيو عندها 
.لوحين تال شي نهار وضارت شافت فسعد لي مقابلهم وكيضحك .
.سعد هه متخافيش نهار تبغي تمشي ندييك 
.لوحين شكرااا ..وشافت فاختها ونطقت شي نهار نمشيو عندها غادة تفرح 
.روجين اوهو توحشتها بزاااف .وتوحشت نشد فيها .هههه 
..كتن كيسمع ليهم وهوا مهتم بالاسم لي ما غريبش عليه حاس فااايت سامعو او عارفو .تنهد ونطق بلاما يحس .
.رضى شكون هد فدوى .
.لوجين .هدي صاحبتنا او تقظر تقول ختنا ههه .
.رضى مزيان وسكت وهوا عندو فضول .يعرفها 
فاتي هه جبتولي الفضول نعرفها
.لوجين هه نهار تعرفيهم بحوحات تطلبي سلامة انا شيبوني بعدا .
.فاتي هه قباحات 
..لوجين ههه هبالات ختي هه
.فاتي سعداتكم نتوما بنات انا اااختي قهروني هد جوج تف تف هه 
.روجين باز ليك انا كون كانو اخوتي ولا ما نعرف اش يجيوك نتيري فيهم واحد ورا تاني 
.فاتي ههه لا ميسخازش عليا ووقفت قربت من رضى وجلست فوقو .
.رضى هه مالك الاخت .
. فاتي جاتني الحالة
.بتاسم وضور ايديه على خصرها وهوا حاضيها كيف فرحانة عرفها . عجبها الحال حينت ما غادش تتزوج بحسااام

.فاتي نتوما كتغالطو ليا ديرو شي حل هه
.روجين ههه الحل منك يجي ابب .
.فاتي متلا بدلو الون او الوك دشعركم تطلعو فناات واللله .
.لوحين وي فكرة هااادي زوينة .
.سعد انا بعدا مرااتي ما غتبدل لا لوك لا لون عاحبني هكاا وما غتبدلوش .
.روجين حنيني حنيني غي بشوية عليك انا نبدلو خخ غي ديني لشي كوافورة وتخلصي عليا ونبظلو من ظابا 
.رضى عي تتحلمي دااك شعر لي عمرك تبدليه غي تهناي ..نهار تبدلي شي حاجة فييه انا عنخرمك منو ونقرعو غاع 
.روحين سوقك وقفزت فالجلسة وخرجت عينيها فيه ونطقت نتا سووووقك شغلك ااش دخل شراوطك فشروطي نقطعو ولا نضبر ما سوق تا قواااد وااش واخدني لي كتحكم فيا
.رضى .فاتي نزلي من فوقييي 
.فاتي اوكي ونزلت بزربة وقف وقرب شدها من شعرها ووقفها وهوا كيشوف فيها .نضراات خوفوها 
.روجين ااش كظيير طلق مني 
.بزربة جرها من شعرها تا حناها ونطق تحت سنانو 
.رضى من صبااح وانا ساااكت لمك .ونتي كترطااي سسسخن عليك كرررك القخبة اممم واااش باغاني نبردك.وعود هزهها تا تقابلت معه غي تقابلت معاه وجمعت دفلتها ودفلت عليه الوجه وهزت رجلها عفطت عليه تا طلقها غي طلقها وضارت . تخبات بسعد لي كان مقابلهم وكيضحك عكس لوجين لي كانت معصبة من تصروفو.
.سعد هههه تهدن اصاحبي ماالك 
.رضى برهوشة بربي تا برهوشة .
.روحين البرهوش هوا نتا تفو الحمار .البهيمة 
.رضى .كتقلبي عليا والله 
..تنهدت ووقفت كاتش ف فيهم بحوج ونطقت
لوجين حبسو هد التبرهيش ديالكم وديك لي كتعير فيها اسي راها اااختي برااكة غي شي لي درتي فيها وولدك لي هزاه فكرشها .عااظ زيدها بهههاااد العصبية ظيالك ايلا بااغي تستغلها حينت ما عندها حد .فا رااط غالط . ختي .خط احمر لا ليك ولا لغيرك اوطي وضترت شاافت فاختها ونطقت ونتي ولي تحكمي فالسانك وقربت .شدتها من ايديها وضارت .طالعة بيها .
.ضورت راسها وغمزاتو غمزة خلاتو .يتعصب اكتر واكتاللار .
.. بقاو بتلاتو وهوا واقف كيمشي ويجي تا نطق .مال مراااتك اااسي .
.سعد ..اختها اصاحبي .
.رضى ومن بعد . قولها تخليني نحتارمها .سلام عليكم وهز تيلفونو وضار خرجوخلاه جالس .كيشوف في فاتي 
.تنهدت ونكقت عصبي بزااااف ههههه 
.سعد ههه مراتي مالها مسكينة ههه 
.فاتي احي عودليا ااش واااقع بلييز
.سعد اجي نوضي معايا ونهضرو على خاطرنا ههه وعوديليا تانتي 
.فاتي نوض وتغعدت قربت منو شداتو من ايدو .وقفاتو وضارت طلعت فوق الفوتاي وطلعت فوق ضهرو .وطلعو لبيت كيضحكو ....
....
هاكا داز نهار وحا نهار كانت واقفة فالكوزينا كتوجد فالعشا وبالها مساافر تنهدت فااش تفكرت البنات وضار ت حلت التلاحة حبدت الفواكه باش تدير العصير 
تا كتسمع الباب كيصوني بزربة حطتهم فوق البوطاجي وخرجت كتجري حلت الباب وسكتتت وهية كتقلب بعينيها فالتالي .تنهدت وضارت بغات تدخل تا كتلمح علبة كبيرة ومغلفة على شكل هدية بزربة تحنات هزتها كتقلب فيها .
.تا كتلمح ورقة دغيا هزتها قراتها لقاتها مكتوب عليها ..الياس بتاسمت وسدت الباب وضارت طلعت عندو وصلت حلت الباب ودخلت وقفت كاتشوف فيه كيف ساهي بتاسمت ونطقت بصوت .رقيق الياس .
.هز راسو فيها ونطق وي .
.فدوى هادي ليك 
.الياس حطيها وجرحي .دبا من بعد عفاك 
.فدوى اكي وقربت كطتها فوق البيرو وخرجت.
.بقا واقف وهوا كيفكر فالخادت البارح وحتى العينن هدشي كولو مخوفو تنهد وقرب لديك العلبة وبدا كيدوز ايديه .بزربة هزها فاش تدكر .نفس الغلاف .بزربة حلها ووقف مصدوم كيشوف فيه .حس .بقلبو ايخرح من بلاصتو من كترت الخوف بزربة م ايدو وهزو .ممتيقش . نفس الاحدات .كان كفن .وفيه شوية ددم .ومكتوب فيه .(فدوى .) .بالرماد .نفس لشكل لي كان مكتوب بيه سارة وحتى القطعة الصغير لي كتعني على والدو .بقا واقف مجمد ونزلت دمعة من عينو . خوفا 

...سلا نهار وجا نهار .حلت الباب دطونبيلة .ونزلت وعلى وجها ابتسامة كتبين شحال هية فرحانة ومرتاحة .هبطت وضارت سدت الباب بعدما اشارت لشيفور باش يمشي ..وضارت كملت طريقها .لمدرااسة غي خطوات قلال ودخلت لساحة .وهية كتشوف فالطلاب كلهم متاجهين .للقسام بتاسمت وحنات راسها . ودخلت .جلست فمقعدها .ودوزت اربع ساعات ديالها .وخرجت .من المدراسة مع الخرجة تا كتلمحو .متكي على طونبيلتو .ومربع ايديها وعلى وجهو ابتسااامة وممنتابهش ليها .ما حست براسها تا تمت غادة مقربة لكن فجأة وقفت فاااش شافتو كيف كيسلم عليها ما حست الا بدمعة من عينيها نزلت وهية ما عرفاش علاش .بلعت ريقها وقربت منهم ووقفت مدة وخية مرقباه كيف مضور ايديه على خصرها وايدو التانية كتلعب .بي شعرها .وكلامو كولو غزل في غزال ..بتاسمت بتسامى صفرة ونطقت ..اسية ...
.بزربة نترت منو وضارت عندها وعلى وجها نوع من الخجل حينت شافتها فهاد الوضع .
.اسية بب صافا 
.فاتي وعينيه على حساام ليكان كيشوف فيها ببرودة بحالا ما دير والو ونطقت صافا ةنتي .
.اسية حمددالله بب احم .نعرفكم .على بعص .مهيم .فاتي هد حسام حبيبي الجديد ..حساام هادي فاتي . زميلتي .
.بتاسم وماط ايدو ونطق مشرفيني .
.خنزرت فيه وضارت عندها ونطقت .مني تسالي .رسلي ليا .الدروس لي فاتوني طول الاسبوع .
.اسية اكي بب احم ااش بان لييك .تمشي معانا لكافي .باقي ما كمل هضرتها قاطعها حسام بنبرة هادئة وبااردة بحالا كيحاول يلعب باعصابها .
.حسام .اسية .مني نكون معااك بليز .متدخليش شي شخص تالت بينا اوكي وضار فتح الباب دطونبيلة ونطق مني تسالي طلعي وركب .وكلما يتفكر ان زواجو بيها تلغى كتشعل فيه العافية .وكيف ما كتعطيه تا اهتمام .وكتحاول تطيح من قيمتو .كيتفقص ..تنهد ودوز ايدو على لحيتو وهوا كيحاول يفهم اااش هدشيلي كيوقع معاه .ما حس براااشو تا نزل الزاااج ونطق تحت سناانو اااسية يلاه .
.كنفتات بابتسامة وقربت لفاتي وطبعت قبلة على خدها وحلت الطومبيل .ركبت حداها وكسيرااو 
.بقات وااقفة وعلى وجها الصدمة وحتى .شعورها بالغيرة من اتجاهو .تنهدت بصوت مسموع ونطقت بصوت باااكي .تفو هد الخراا مالو يخ .ااااع .وكملت طريقها ووقفت كتسنا فالشيفور .....
..........
كانو جالسات بجوجات .وكل وحدة تفكيرها .فجيهة وحتى احساسهم بالملال زايد عليهم تا كتنطق روحين ..لولي .
.لوجين بملل اممه .
.روجين ..ملييت اصاحبتي .
.لوجين اه ومن بعد اااش غندير ليييك انا .
.روجين ونوضي نظيرو شي حاااجة ندوزو بيها الوقت والله . تا قنطت ...لوجين بحالاش هد الحاااجة متلا امم ...
.روحين نوضي نطيبو شي حاجة ههه .
.الوجين نوضي وحدك انا عيانة ما فيا لي ينوض والله .
.روجين عفاك غي عونيني ههه .
.لوجين وتي غي نوضي .ودير لي بغيتي وايلا بغيتي شي مساعدة .راه الخدامات يعونوك هه يرضي علييك لما خليني بليييز .
.روجبن اوكي .عقلي فيها ووقفت .مشات باتجاه الكوزينة لي عرفتها بحكم لوجين وراتها . كلشي 

وراتها كلشي ...دخلت ووقفت كتاشوف فالخدمات لي غي شافوها ويسحابليهم لوجين وهية بدورها استغلت الوضع وقربت منهم ووقفت مدة وهية كتفكر فالتالي .قررت توجد كيك .بالشوكولة ..شافت فواحدة من الخدامات واشارت ليها بااش تجي حداها وفعلا داكشي لي دارت قربت منها وبدات كتعطيها فالتعاليم وهية كتنفد حطت ليها گاع المقادير لي محتاجلهم .وامرتهم بااش يخليوها بوحدها بانو هد طبعها ممتبغيش لي يزعجها مني تكون تطيب .ايلا فدوى ولوحين ..بتاسمت وقربت . كتكب فالمقاظير ..
...بقات جالسة وهية كتلعب بشعرها وعلى وجها ابتسامة تا كتسمع الباب تحل .ضارت بالعرض البطيئ وبتاسمت وهية كتشوف فيهم كيف جايين اتجاها وعلى وجهم ابتساامة خفيفة ونضرة حادة .تنهدت برااحة وهية كاتشوف فيه . وشعرو كيتحرك .بسبب للخطوات لي كيدير .شكلو كيخليها تبتاسم بلا هواها .قرب منها وتحنى طبع قبلة خفيفة على جبينها ووقف وهوا مداير ايديه فجيبو ونطق صافا .
.لوجين صافا ونتا ......سعد ههه صافا وضور عينو ونطق احم فيناهي روجين .
.لوجين هه بعدااك راااك عاارف بلي انا لوجين .
سعد .وي .علاه .مالي ما نميزك ونتي لي نبض ليها قلبي .وقلبي كيدلني عليك وكيعرفك .ولاو تشبهك الف واااحدة كتبقا شخصيتك بعيدة عن الكل .
.رضى هههههه باقيش ا استاد مكتقظاش بففف .وقرب .جلس بعيد عليهم وعينيه كيقلبو عليها .
.هز عينو فيه عرفو باغي يعرفها فين بتاسم ونطق لوجين فيناهي اااختك .
.لوحين وعينيها على شفيفو فالكوزينا علاش 
.سعد والو غي سولللتك ههه .
.لوحين امم ...
بتاسم وجمع وقفتو وتسل من حداهم .متاجه للكوزينا

.دخل ووقف فالباب وهوا مربع ايديه وعينيه عليها كيف كانت كتخلط فالكيك .وجامعة شعرها كعكة مخربقة ووجها لي عامر دقيق .كملت التخلاط .وقربت المول كباتها وذاخلتها فالفرااان .وقربت .بداات كتعجن فالمسمن وما علا بالهاش بيه هوا لي كاان مقابلها ..كملت العجبنة وحطت تطوعها .تا طاعت .عاد بدات كتخبز .ومرة مرة تحرق ايديها وتبدا تنفخ عليييهم داازت المدة على .تقابيلو ليها ما حس برااسو تا بدا كيقرب منها .ووقف .وهوا متابعها بعينيه فاي حراكة كتديرها .وكل حراكة منها كيبتاسم هوا . .ما حس براسو تا قرب لخدها وطبع قبلة خفيفة وبعد منها ونطق تباارك الله عليييك قرب .هز مسمنة وضاار عطاها بالضهر وخرج وهوا كياكل فيها ...
.غي باسها ووقفت مسمرة بحالا اااول مرة غيقيسها .ما حست على رااسها تا بداات كتدوز ايديها بشوية على حنكها والابتساامة مرسومة على وجها تا .كتشم ريحت الحرااق بزربة قلبتها وعبست وجها ونطقت بصوت عصابي اووف هانا خسرتهااااع .وهزتها .حيدتها .رماتها ورجعت كتكمل والابتسامة ممفرقاهاش واخا كتحاول تعصب ..الا انه كيوقع العكس
.
.قرب منخم وجلس وهوا كياكل فديك المسمنة لي غي شافها سعد وبدا كيطلبى.
سعد ناري دوقني ههه شحال ما كليت المسمن خخ .
.رضى هه من نيييتاك نوض الكوزينا راني جيعاان .ياااي .شحال بنين اصاحبي .
.سعد عفااك غي شوية ووقف كيتخاطف معاها .تا كملها ا كلها غي كملها وطيحو الارض وجلس فوقو وضحكهم كيتعالا .ولوجين كتضحك معاهم حينت منضرهم كاان فعلا كيضحك .
.سعد واللد القحبة من الصغر مسموم .
.رضى..وااااع بااغي يغتااصبني .شوية بشوية بدا كيغوت بحالا وااقعة ليه شي حااجة وسعد كيحاول يسكت فيييه ..
.رضى .ااااي ااامي .غنننموت .اااااع اااامي .
.سعد وتا سكت شوهتينا 
.رضى بالغوت وااالد القحبة باااغي بقتلني عاتقوني وغوت بااحر جهدو .شي لي خلا .لوجين فالكوزبنا تخلع وتقفز .ما حست برااسها والا وهية كتجري باتجاهم ما وقفت تا وقفت حداهم وهية كتنهج 
.روجين ااش واااقع ..وقف من فوقو وهوا كيقاد فحويجو .وضاار فااش سمع لوجين كتضحك بالجهد وتخبط ففخادها شي لي خلاها يسهى دون ارادتو ويبدا تاهوا يضحك .
.لوجين ههه رضى عللللام والله ههه ناااري طيروني ههه .
.روجين باستغرب توما ااش وااقع فهموني .
.شافو فبعضهم بتلاتة وغمزو بعضهم وبداو يضحكو مدورينها وهية غي كتبرق بيناتهم .لكن .غي تفكرت المسمن رجعت كتجري عندو وخلاتهم .جالسين كيضحكو .تا شبعو عاد تقادو ....شوية تا لمحوها جاية وكتخبط فرجليها ..قربت منهم ورمات الصاك وجلست حدا رضى وهية كتنفخ وشادة البكية بسنانها .
.سعد باهتمام .امم مال فطومتي امم شكون قلقها .
.فاتي تفو على خرا .يخ .
.رضى خخ شكون هد الخرا تاني ههه ...فاتي بلاما تستوعب اااش كتقول دااك حسام .يخ .
.رضى بقلق مالو ااش دار لييك اممم 
.فاتي تداار لييه انشالله صدااق كلب كيفو كيف غييرو ...لوجين هه حبيبة مالكي ..
فاتي اووف ااختي فقصني .واااه .كيتلمس فيها قداامي وباسها وهزت راسها وهية كتشير بايديها .باسها اعباد الله كون شويا .معرت ااش بديرو قداامي .عرفتي عرفتي مني قال ليا . البنت يلاه معانا .بدات كتعيب فيها .
.اسيو مني نكون انا ويااك ما تدخلي تا واحد بينا تفو .يحسابليه راسو شاروخان غنغار عليه هاء يقود كاين غي هوا وسكتت وهي كتسوط .وعينيها حمرين جمرة .
.كانو حابسي الضحكة بزز ما حسو براااسهم تا طلقوها بتلاتة .
.رضى ههههه واااامي ..نااري فتوش .تمحنتي اااختي تانتي طحتي كي خوتك هنههه 
.سعد ههه قالتلك غنغار عليه وعلى نتي مزال اتغيري كتر ههه غتفرگعي اصحبتي 
...رضى هه شاروخان وتي غي حسام وشعل فيك العافية .ايلا كان شاروخان .نتي تولي رماد خههه .تاش دااك للحب ااختي ما عندك جهد 
.فاتي ياك دبا انا حمارة عودت ليكم وبدات كتدمع تنهدا ووقفت باغا تمشي تا كتحس بيها معنقاها من الور دغيا ضارت عندها .وجمعت ملاميحها بشكل حزيين ...فاتي شفتي اختي خد الكيادرات .
.لوجين هه حبيبة .صافي .متقلقيش حنا كلنا هكا هه .
.فاتي علاش قرب منها .اووف عنحمااق .علاااش .يعنقها .ويبوسها .مدام هوا ديالي ما من حقهاش تقيسو .
وسكتت وهية كتحاول تحكم فراسها ...اكييد هية ما غتحشمش من هد الكلام قداام خوتها واقدر تقول ما اكتر من هك حينت عارفينها شكلها هكا وصاريحة ما كتخبي والو ..
بتاسم ووقف قرب منها وجرها عندو ضمها ونطق متقلقيش هه .
.فاتي انا ممقلاقاش غي صافي انا ممقلاقاش .
سعد اكي ممقلاقاش..فاتي اووف .مهيم نتي شكون فييهم .
.لوحين انا لوجين ههه ...فاتي كتغالطو ..لوجين ههه .ايوا اش عنظيرو .
.سعد صافي لقيتها ههه.وقرب لعنقو وحيد السنسلة بحكم فعنقو جات وحدة فيها حرفو .ووحدة فيها حرف رضى .بتاسم وقرب ركبها ليها وبعد منها ونطق ههه هاني علمتها هادي هية لوجين اوكي.
.فاتي ههه اوكي امممم متحيظيهاش من عنقك .
.بتاسمت وقربت ليها هزتها باستها ونطقت هه متخافيش منحيداهاش ورجعو جلسو ..

..كملت توجاد وعمرات اتاي مع القهوة والحليب ووجدت عصير . .كملت وجمعت الروينة وخرجت عندهم وغوتت تا تلفتو ليها كلهم .
.روجؤن شويا ونحطليكم .تاكلو ..
.ورجعت كتهز وتحط فالطابلة لي فالكوزبنا تا حطت كلشي وقاداتو عاد عيطت ليهم وجلسو كياكلو فصمت تام تا كسر.هد الصمت فاتي .
.فااتي اووخ تباارك الله عليييك لله يعطييك الصحة احبيبة .
.روجين ..بصحتك اازين واخا .شت تا وااحد ما شكرني عهه 
ءعد امم تباارك الله على نسيبتي هه هادشي عمرني شفتو من مراتي .
.لوحين بي لاطافة خخ مرااتك.لله لله لي سمعك يقول كنا عايشين فالسمن والعسل هه عاد رجعت كي كنت مني جات اختي .
.روحين خخ متخافش انسيبي غي يتشافا بابا ونشوفو واقف على رجليه احم نولي ديما نطيبلك متخافش .
.سعد نعول عليك صافي ..
.لوحين خخ عولتي على الخلا هههه .
.روجين مهيم حسن منننك .
.رضى .احم .فاتي ..فاتي وي زيني .
.رضى .ونتي المعيفينة مناوياش تتعلمي زعما ههه .
.فاتي .وهية كتشير بصبعها بتكبر ..ههه انا انا هه نو اخويا انا مكنامنش بالطياب والزواج نشااله انا غنكون اخسن مهندسة معمارية ونكمل قرايتي فالمانيا .وبالخدامات والحرااس ويقول ها فاتي دخلات ها فاتي خرجات .ههه.نااري .اول حاجة انديرها مني نولي مليارديرة .هية . نسيفطكم الحبس لسوء معاملتكم ليا (😌احم هادي فخاطرك اشيما 😂😂😂) رضى ياك ابنيتي ايوا هد القراية لا كملتيها نتي فاتي وانا ماشي رضى من غدا راك مزوجة .
.الكل بدا يضحك وشادين ففاتي .تا كيبغيو يبكيوها واكييد .نضارات العشااق لبعضها لي لا نهاية لها .

كانت جالسة قدام التيفي وعلبة الشوكلاة قدامها .كتاكل وهيى متبعة مع الفيلم الرومانسي .وكل ما تشوف شي لقييطة زوينة يلمعو عينيها بالفرحة وتسهى معاهم .تنهدت فاش سالا الفيلم وقربت هزت تاني الشوكولا تاكل فيها وتتبنن .حتى كتسمع صوت القرطاس برا .شي لي فزعها وخلاها توقف قاافزة وهية كتحقق من هد الصوت .شوية بشوية بدا رعبها كيتزاد وخصوصا انها التسعود ظاليل ..اما فاش سمعت الباب كياصرب حست بالما تكب عليها تا بقات عارفة ما تدير .ولات كلها كتقفقف ..
.فدوى ..بخوف ششكون تما .امم شكون تما اعييئ شكون باقي ما كملتها .تا كتسمع الباب تحل وهوا جاي حيهتها بخطوات تابتين وعينيها يوحي شحال راه واحد خبيت وناوي يعمل ليها شي حاجة .بزربة زول التام على وجهو .وبتاسم بتسامة شريرة ت بانو سنانو الدهبيات .لي زادو رعبو . فدوى يلاه غتنطق تا كتشوف شخص تاني جاي .ورااه قرب منها ووقف .والتام مزاال على وجهو ..للحضة زااد رعبها وهية كتحاول تتفكر فين شايفة هد العينين ...
.فدوى شكون نتوما .وووااش باغين نتوما شكون اهئ شكون ..متسوقش ليها ودفعها بكفو جات طايحة .وقرب شعل التيلي وخدم .فيديو كيسجل فيها بينما صاحب الاسنام الدهبية كيهرس لي لقاها قدامو باااش يزيد يرعبها .وهية غي ما زااايدة كتخاااف .
.فدوى عيييئ نتتتتوما شكون اعييئ الياااس اهيئ .
..صاحب التام ...ما عند الياس بااش يفييبدك .
اوكي حينت تاهوا مربوط من ايديه ههههههه .
.صاحب الاسنان الدهبية هههه .التاريخ .سيكررالحادت نفسها .حادت عاااشتو سلالت كلها لكن ااكيد.ماشي دابا وقرب هزها من شعرها ورماها جات طايحة وراسه تضرب على الطابلة وعود هزها صاحب التام .من شعرها .وبدا كيدي فيه ويجيب بحالا .كيبرد غليلو فيها وهية حمياها الغوت والبكا 
.فدو اعيئ طلقو مني نتوما ششسكون اعييئ اعيئ بعدو مني وعلات عينيه كتشوف فايديه بااينة فيه رااجل كبير فالسن ما حست برلسها وايلا وهية كاتشاايع.بايديها تا طاحت عينها على عنقو وجات عينها على الوشامة لي على شكل شيطان وبدا الكابوس ديالها كيتكرر نفس الطفلة لي كانت كتغوت والطفل لي مخبي تحت .الطابلةوالسيد الميت بالرصاص والسيدة لي غتاصبوها حيت بحال شي فييلم غامض .
.ولات كلها كتقطر بالعراق وتغوت وتبكي وتسايع بايديه ووا .كيركل فيها ويضرب .
..نزلت دمعة من عينيها فاش لاحها الارض عاود . ولصق شعرها فالتام ظياال وطاح من على وجهو وهنا زاادت تصدمت .ونطقت بصصصوت مبحو .....

ونطقت بصوت مبحوح هادا نتا ووقفت وهية كترجف بالخوف ..يلاه غتنطق مع دموع .فعينيها .تا كتحس بضربة لراسها جابتها طايحة .ودمها .مضيي .هز .راسو .فيه .ونكق رد لتامك .كتافا بتحريك راسو وقرب هز التام ؤجعو ونطق .نتا تكلف وضار .خرج خلاه وااقف عليها وعلى وجهو ابتسامة خبيتة تنهد .براحة وقرب ليها هزها بين ايديه .وخرج باتجاه .الطومبيلة .حطها وكسييرا للمجهول .
..
كان جالس .وحاط ايدو فوق لبيرو كيلعب بصبعانو وتفكيرو مشوش وقلبو مقبوط عليه ماعارفش علاش وخصوصا فاش كيتفكر الحوادت لي وقعو معاه فهاد يومين تنهد.بعمق وتقاد فالجلسة .كيفكر .تا كيقاطعو صوت ميساج فالوتساب .تنهد وقرب حل تيلي ودخل لوتس ...فيكسة عينيه فالنمرة لغريبة وايدو كتدوز .على لحيتو باستغراب فالتالي .قرب دخل ليه .غيخدمو .ووقف عليه شعرو .وتحجرو دموعو .كيفك كانو كيضربو فيها حس بسطل دالما تكب عليه .وهوا كيشوف فيها كيف نطقت هادا نتا وسلا الفيديو . غي كمل ووقف بحال .شي واحد حمق ما عرف ما يدير حتى كيلمح نفس النمرة كتصوني عليه بزربة قرب ليه جوبو ونطق بصوت مرعوب .شكون نتت ..علاش .كتدي هكا .
.المتصل . وصلتي لنهايتك اسي الياس ليوم .سلالتكم تسالي وقطع عليه خلاه غارق فدواامة من تفكيير والخوف تا كيلمح ميساج .مكتوب فيه العنون غي شاف العنون وخؤج طاير من .الشريكة ركب فالاسانسور ونزل باتجاه لباب دشريكة .خرج ركب فطونبيلتو وكسيرا ..مدة من الوقت ووقف الطونبيلة فبلاصة .خاويا من غير مخزن .عرفها غتكون تما حينت نفسو لي قتلو فيه مراتو .فهاد الحضة حس بالدنية ضارت بيه والدموع من عينيه نزلو بكترت .الخوف عليها خايف يوقع نفس الكابوس لي دمرو من قبل .تنهد بخوف وكمل طريقو بخطوات تابتين تا وصل .قدام الباب .قرب .ايدو بتاتقل ودفع الباب وخطى الخطوة الولة وتانية يلاه غينطق .تا كيخس بشي حاجة ضرباتو لراسو ..جابتو طايح....

.. كان جالش حاط ايدو على فكو وعينيه كيتساراو .فيها .كيحقق فكل حاجة فيها .جسمها شفيفها ايديها لي كيتحركو بعفوية والابتسامة المرسومة على وجهو للحضة بتاسم بلاما يحس فااش بدات كتضحك. ما قاطعو غي صوت تيلي.تنهد بعصبية وخشا ايدو فجيبو .جبدو .وحلو ..شافو وتعجب من نمرة غي دخل ليه ووقف من هول الصدمة.كان مكتوب العنوان بجنبو (ايلا بغيتي تعرف اصولك خاصك تجي..لكن بشرط تجي بوحدك بلا سعد وبلاما تحاول تسولني مغنجوبكش ...)..ما حس براسو .تا وقف . .بدا كيمشي ويجي بتوتر .مبقاش عارف اااش كيدير 
..شاف فيه ونطق رض مالك 
..رضى مماليش انا غادي نخرج .وقرب حل الصديف دالقاميحة بكترت التوتر وضار خرج 
.بقا مقابلو وهوا كيحاول يفهم .ردة فعلو تنهد وضار شاف فالبنات ونطق انا غنمشي .نهرح تانا .ووقف تبعو لقاه يلاه وصل لطونبيلة .تنهد ونطقن مشي معااك 
.رضى بتوتر لا بلاش..انا بغيت نبقى بوحدي
.سعد والكن .
.قاطعو رضى بنبرة حادة. خليني بوحدي وركب فطوتبيلتو تنهد وقرب تاهوا ركب فطونبيلتو وتبعو وهوا كيحاول يعرفو فين .غادي تا كيشوفو وقف قدم مخزن .وتم غادي داخل شوية دخل .غي دخل رضى ونزل سعد .وتم غادي بخطوات تابتين تا وصل.الباب دفعو لقاه .مسدود .عرفو .غتكون شي حاجة مشي تال تما تنهد ورجع لطونبيلتو جبد التيلي دوز نمرت حسام لي اااستغرق وقت .عاد جوب .
.حسام وي سعد صافا ...
.سعد صافا ونتا ..اش تعود .....حسام الحمدالله كاين مل يتقضا .
.سعظ.حفضتيني ..حسام وي . نتاما كتصوني تا كتكون شي حاجة مهيمة ..اشنو كاين دابا.
.سعد احم القاضية متعلقة بي رضى .
.حسام .بقلق مالو رضى ااش واااقع ليه .
سعد احم تانا ما فاهمش مهيم . جي وجيب معاك السلاح .باش نقدرو ندخلو ونشوفو اوكي ...
.حسام اوكي يلاه نخليك . .سعد سربي وقطع وهوا مقابل هدالمخزن العجيب الغريب حس بيه فشكل .حينت باينة فييه قديييم وبزااف تنهد ورجع راسو الور وهوا كيفكر اكييد .شي عداوة .ظرضى .حينت اعداء رضى اكتر من اعدائو ..
. دخل وهوا كيضور فراسو على المكان تا كيحس بالباب تخبط يله غيضور حس بداقة جاتو .فراااسو .خلاتو يغيب 
.....
بعد .مرورة سااعة ..كان . كان مزال جالس فطونبيلتو ومرة مرة يطل على ساعتو كيشوف فيه شحال تعطل تنهد وقرب هز التيلي دوز نمرتو ..مدة عاد جوبو .
.سعد بعصبية .وفيين صاحبي مااالك على تعطيلة .
.حسام اووف شدوني .صحاب الخال فطريق جاب الله محصلوش عندي السلاح راه عاد طلقوني .وهانا قريب نوصل 
.سعدسربي خلاص ..القاضية .فيها ان 
.حسام هانا قربت .
.قطع عليه .وسكت وهوا كيحاول يبرد على راااسو .بسبب الغباء ديالو وديال رضى لي جاي بلا سلاح .تنهد ورجع دوز نمرت لوجين لي كانت على القرص ودغيا جوبت

....كانو مربوطين بجوج فوق الكراااسة وهية مليوحة قدامهم .وكلهم مغيبين .وفدوى .كلها دم ...بتاسم بمكر وقرب هز سطل .كبو تتا فاقو قافزين وهوما كيحاولو .يحوللاو عينيهم ....
.فتح عينيه وجات عينيه على سنانو .للدهبيات ونطق بعصبية .فين هية فظوى .
.رضى عي سمع فدوى وتقرص 
نفس الاسم لي دكرت روجين قدامو .دغيا ضور راسو اتجاه الياس كيشوف فيه باستغرااب 
..الياس .طلق مني اشماتة وكون راجل وواجهني .
..صاحب اللسنان .هههه بالعكس انا راجل كريم وهانا لاقيتك بولد عمك وبنت عمك كيف جاتك .امم .
.الياس غي سمع هد الكالمات وضور راسو بالعرض لبطيئ .كيشوف فرضى لي صدمتو كبر منو ممتيقش ..رضى بصوت معلتم .الياس.
.الياس بنفس النبرة رضى ..رضى .ايمان .اختي.فين هية امم زضار شاف فالراجل لي كان كيشوف فيهم مبتاسم ..ونطق بالغوت فيناهي ااختي فين هية ايمان اااه فين هية نتوما ااش درتو فيها . وحنا راسو فاش سمع صوت خافت .غي شاف منضرها وتجمد .كيشوف فيها كيف كتحاول تتنفس . ما حس براسو تا بدا كينتر ويغوت لعلى وعسى ينفع بشي حاجة.اما الياس كان مزاال مجمد كيحس براسو فشي مسرحية . ممتيقش انه مع ولاد عمو لي .فقدهم . مماتيقش انه .لقا .اشخاص من عائلتو لي فقدها هادي سنين ...
.قرب منهم ووقف كيشوف فيهم كيف كيتنتر .وشد الياس من شعرو وجر ليه راسو الور ونطق مع اباسامة كيف جاتك المفجأة اااه كيف جاتك .هه .نفس الشي لي وقع لمك ومراتك ومرات عمك غيوقع لبنت عمك وليكم .مصيركم الموت بابشع الطرق .كيفما .ماتت بنفؤيالطريقة .انا غندمركم كيف .دكرتوونا .ههههههه وهز راسو كيشوف الفوق وكيحاول .يحبس دمعتو .لي . على طرف عينيه .. ورجع نطق . ههه الياس نتا عارف اش غندير فمراتك لكن رضى .معارفش ودبا غيشوف وطلق ضحكة شريرة ..
.هز راسو فيه وعينيه جمرة عكس .الياس لي . حاس .بالدنية كتضور بيه . ونفس الفيلم .كيتعاود .ممتيقش انه غيشوف .نفس الفيلم .
. رضى .طلق مني ازااامل ووجهني كون راااجل كون رجل ووجهني .
...اكرم ههه هد .المصارعة من حقي ودبا سكتونا وجمع ايدو على شكل قبضة وعطاها .لالياس فحنكو تا . وجهو ضار .ودم .ولا دايز . . .
.رضى .الحمار بعد منو .ولا غادي نح... دين مك اولد القحبة .نتا كتلعب .بالنار .
.اكرم هههههههه .نار .لعبت بيه وحرقتني لكن دويتها ورجعت خرقتكم .انا .حرقتكم كيف حرقتونا .هههه انا انتاقمت لاختي .خههه ..وضار باتجاه .رضى لي كان كينتر .وهز ايدو .على شكل قبضة وعطاه لوجه وضار قرب .هز لصق وضورها على فامهم وقرب لفدوى .وتحنى كيدوز ايديه على .وجها وكيتلمس جسمها .وعينيه على رضى والياس لي كيتحلفو بعينيهم .زاد بتاسم وتحنى باغي يحيد سروالها .تت كيسمع طالقات .الرصاص فالباب بزربة وقف كيحاول يفهم اش .كيسمع تنهد ونطق .رضى نتا .شكون جبتي معااك وضار .غادي باتحاه الباب . غي شافو محلول وتم غادي بزربى غي قرب تا كيحس بالمسدس مخشي ففمو علا عينيه . وتصدم .
.ستد بابتسامة ووجهو عليه الا ستغراب .
.سعد اش واقع هنا ..وحيد المسدس من فمو .
.اكرام .سعد نتا ..سعد وي انا كتعرفني ههه .
.اكرام نتا . .عمرك .غتقوتني .امم علاش ديما خارج ليا من جنب ورجع ايدو وراضهرو كيحاول يجبد السلاح .تا كيحس بشي رجل ضرباتو الايدو .تا طاح السلاح .بزربة ضور راسو كيشوف فحسام .
.حسام ههه .باغي تبدا الفيلم بلا بينا.
.متسوقش لكلامو وتحنى .باغي يهز المسدس .
.سعد قشعو وحط رجلو على ايدو وحكها .تا .غوت بحر جهدو.ورجع شدو من .شعرو .وجمع ايدو .على شكل قبضة وعطاه .لوجهو تا .طاح دايخ واشار لحسام باش يتكلف .ودخل كيجري باتجاه .رضى غي سافو ووقف مستغرب وخصوصا فاش شاف .فدوى .والياس .بقا وااقف كيحاول يفهم تا .كيشير ليه رضى باش يجي بفكو بزربة قرب منو .وبدا كيحيد ليه فالصقة غي حيدها وبدا كيسترجع نفسو .
ونطق فكني .سعد بلاتي وتحنى كيفكو تا فكو عاد .بعد منو .
.رضى شكراا وضار باتجاه الياس فكو .ووقفو بتلاتة .كيشوفو ففدوى .
.سعدباستغراب هادي مالها وقرب يلاه غيقيسها تا كيوقفو صوت الياس الحاد
.الياس بعد منها.وقرب تحنى . هز راسها بين ايديه .وهوا كيشوف فالدم لي نازل من راسها وهز .عينو .فرضى ونطق .اش وااقع ليها .
.رضى معرفتش وتحنى . كيحاوال يفيقها .تا كيشوفو .اكرم مليوح قدامهم وحسام واقف عليه .
.الياس ما هتمش بي اكرك وتحنى.هزها .
ونطق .تكلفو بيه لكن منبغيكمش تقتلوه .انا خاصني نتحاسب معاها .وضار خرج كيجري من المخزن تا خرج على برا ووقف وهوا كيحاول يلقا شي حل تا لمح طونبيلة دسعد مكلولة بزربة .قرب ليها . .بزربة قرب حلها من الور حطها وضار ركب .وكسيرا .مدة من طريق ووصل لمستشفى نزل .بزربة وضار . .حل عليها . وقرب خشششااا .اييدو .تحت راسها وايدو التتانيية .تحت .فخادها خرجها ودخل كيجري .لدراجة متسوقش لحراس لي تبعوه تا دخل ووقف وسط المستشفى وبدا كيغوت . .تا كيلمح رضى جاي كيجري بحكم انه تبعو مني خرج .وحماوها بجوج تا جاو نقلوها .ودازوها نيشان . المستعجالات .
.اما الدراري بقاو واقفين على برا كيتسناو والخوف متملكهم .
.تنهد. وضار عندو ونطق . .كاين شخص اااهر خاصنا نلاقاوه .
.رضى اااش كتقصد .
.الياس .حنا خاصنا نعرفو شكون هادا .لي هوا راس الحربة ..هوما جوج ورجع .جلس وهوا كيشوف فايظيه الملطخين بالدم وكيحمد الله حينت ما تكررش .الفيلم مرة اااخرة .
.تنهد وقرب منو وجلس .وحط ايدو على كتتتافو ونطق .اشنو.واقع ما فهمتش .
.اليياس تانا ما بقيت فاهم والو .لكن فدوى غتكون عارة كللشششي .هية .غتكون شافت الشخص التاني .
.تنهد مطول وقرب عنقو ود...الياي بدورو بادلو العناق . بلا تا شي كلمة . تا نطق رضى .واش انا كنحلم هه .اااش واااقع لينا اخويا ههه .انا ممتيقش واش نتا اليياس .
.الياس هه اه انا الياس انا ولد عمكم هه انا لقيتكم .من بعدما فقدت امالي انا كان يسحابلي ماتو اااش واقع بضبط .
..رضى انا معرفتش .هه ما عرفتش اااش واااقع .والله لي عارف انه .ايمان ختي ونتا خويا والكن وبعد منو وهوا كيشوف فيه ونطق ااش واقع .نتا كيفاش كتعرفها .يعني .
.الياااس.ايمان هه ايمان .مراتي .هه 
.رضى نتا .تزوجتي بيها والكن 
.اليااس قصة طويييلة من بعد ونعودلك دابا خاصنا .نعرفو غي حالت فدوى .
.رضى .طلع تنهيدة .طويلة ..هية غتكون بخير وقرب شد راسو بين ايديه .ممستوعبش ااش كيسمع .اختو وولد عمو .شي حاجة .عمرو . توقعها .حينت بالنسبة ليه ماتو وشبعو موت تنهد وهز راسو .كيشوف .قدامو على ااامل انه الدكتور يخرح ويطمانهم على حالتها ...دااازت مدة .وهوما .فنفس الوضعية .
.تا كيشوفوه جاي خارج ..بزربة وقفو قربو منو .ونطق بجوج فداقة ..كيف بقات 
.الدكتور بابتسامة راها بخير الحمدالله .عي ضربة حاتها فراسها..ودبا حنا وقفنا النزيف..
.الياس .بحنان واش ممكن نشوفوها الدكتو .خليها ترتاح ..
.الياس .واخا .ادكتور شكرا وضار عند رضى لي واقف .والخوف باين على ملاميحو كتافا بتحريك .رموشو بمعنى .راها بخير 

...د مرورة 24 ساعات .كانو واقف حدا راسها .كيتسناها تفيق و الياس جالس حداها و شاظ ايدها وايدو تانية كتدوز .على شعرها .بشوية .تا كيحس بيها بدات تفيق .بزربة ترسمت على وجهو ابتسامة كلها امل .باااش .تفيق .
..حلت عويناتها بشزية .ومرة مرة كتغمضهم بسبب الضو لي .كيزعجها تا .حلتهم فداااقة ..وهية مستغربة .
.فدوى بصوت خافت انا فين .ااش واقع .انا فين .وضورت راسها كاتشوف فالياس لي غي شافت فيه وابتاسم ليها ونطق .على سلامتك .
.فدوى .نتا شكون امم .نتا شكون وغمضت عينيها .وهية كتحاول تركز على لقطة محددة . ...وحلتهم وهية كاتشوف فيه بكره وبدات كتغوت ..
.فدوى .بعد مني نتا شكون اهييئ علاش كانضربني .علاش ضربتيني اهييئ ..متقطعش سعري .اهييئ ماقطعوش .م تضربنيش اهييئ .شكون.
.الياس عي شافها ووقف .كيحاول يهدنها .وففس الوقت مستغرب .
.رضى بقلق اااشنو واااقع .
.فدوى اهييئ شكون نتوما نتوما ااش باغين مني .
وهزا راسها فالياس ونطقت .نتا شكون 
.رضى . .حبيبة تهدني وقرب شدها من ايظيها .وهيى كتنتر منو وتغوت .تا دخل .الدكتور..ضرب ليها ابرة مهدئ .وبعدو منها .كلهم .
.الدكتور تفضلو على براا ..
.رضى مالها ااش وااقع معاها ادكتور ..
.دكتو تانا معرفتش اولدي ..رضى وشكون عيعرف متالا يااك قلتي لينا راها بخييير
الدكتور .بتوتر هية بخير لكن احتمال تكون فقدت داكرتها حينت ردة فعلها كتوحي بلي عندها فقداان الداكرة . .

الدكتور ... البنت فقدت دااكرتها بسبب الدااقة لي جاتها غرااسها ....
.رضى ..نتا .ااش كتقول واااش عارف ااش كتقول يااك قلتيلنا راها بخير ...
.الدكتور ..حنا مزال ما تاكدنا مهيم .غنديرو ليها الصكانير ونشوفو .
.رضى .نتمنى ما يوقع ليها والو حينت راه نقتلك .
.الدكتور بتعلتم اش كتقول اولدس انا .جهدي درتو وهادا قدار الله .
.رضى ..مكيهمنيش بغيت ااختي تكون بخير وضار شاف فالياس ونطق تحت سنانو تبعني نتا وخرجو من السبيطار ومشاو باتجاه الطونبيلة ركب رضى وركب الياس حداه .وكسيرا ...طول الطريق وهوما ساكتين .تا نطق الياس .
.الياس عودليا كيفاش تا بقيتي حي .امم 
.رضى سوؤالو .خلا عينيه يغرغرو تنهد مطول ونطق انا تخبيت تا خرجو .وداو معاهم ايمان .ومني جاو البوليس .داوني للخيرية .
.ونتا .
.الياس بفف انا جيت لقيت دنية مبوقة بوليس .وهربت خايف .ومن حسن حضي تلاقيت مع بابا يحيى .هوا لي رباني وتهلاى فيا .لله يكتر خيرو .
.رضى بشك يحيى .هد السيد .
.الياس مالو .هد السيد ...رضى معرفتش مهيم .لي بغيت نعرف هوا كيفاش ايمان .تا كبرت .شي حاجة ماااشي تال تما .
الياس حنا خاصنا نفهمو ااش وااقع خلينا نفهمو من داك خينا ومن واليديها ...وسكت وهوا كيغلي باغي غي ايمتا يوصل ويرجع حق مرااتو .هكا دوزو الطريق كلها عي تعاويد وتسائولات على ااش وااقع . .وكيفاش ولاو هكا ما بقاو فاهمين والو .حسو بلعبة كبييرة .كتلعب عليهم ........
.
...كان واقف وداير ايديه فجيبو وكيتسنا فرضى لي تعطل تنهد وضار شاف في حسام ونطق .بفف مليييت اصاحبي مكرهتش.نخوي فيه سلاحي ونمشي فحالي .
.حسام خخ تسنا اصاحبي .انت متاكد رضى ماشي غي غيقتلو هوا غيعدبو نتا .كتسهل مع بنادم ههه .ورجع كينقب فالزريعة ويرمي الزبل على اكرم لي كانو . عينيه حمرين جمرة ..
.سعد بقا لدين مك غي الزريعة هههه .
حسام هه مبغيتش نضيعها مني تلاقاو ليا البوليس سولوني قلتلهم غادي نتقدا ودزت تقديت حينت كانو كيراقبوني ههه .
.سعد ....لله يستر وضار كيشوف .فيها كيف باغي يبكي .تنهدوقرب منو جر كرسي وجلس حداه .وحيد الكمام على فمو ونطق .هضر .
.اكرم ااش غنقول ....سعد خوي قلبك حاسك باغي تغوت وتقول شي حاجة .
.اكرم ..ههه اااش غنقول وااش انا غنعود لعدويا متلا ....سعد انا مااشي عدوك غي هضر ........اكرام هوما اغتاصبوها .وقتلوها قدام عينينا . هوما اداو اختي .وانا من حقي نادي ولادهم .
.سعد.بتسأل شكون هوما امم .....اكرم هوووش اناما غنقولك والو ..العبة باقي ما سلات والشيطان باقي ما استسلم .....سعد غي سمع كلمت الشيطان وتقرص حينت هد القاب .مخوفيش عليه والكن .فين سامعو ما عرفش ...هز عينو فيه ونطق .هية كانت باقا صغيرة .يلاه فعمرها 16 .باقا صغييرة بزاااف .مكاانش خاص يغتاصبوها يااك .هية مزال صغييرة ...سعد .شكون هية .....اكرم ااختي .اختي كانت باقا صغيرة هه لكن حنا عوضنها باخت تانية ههه وعرفتي عرفتي .الاخت تانية .جعلنا من بنتها طعم بااش قدرنا نهر سو وااحد ..هه هية برييئة ههههههه ...
.حسام هه سيييد حمااق والله ....سعد وي .والكن مفهمتش ااش وااقع ...حسام تا خوي ةاسك من الخرا .بفف ....
..اكرم.ولا غي كيخترف ..ويغوت ...اكرم ...انا .غادي نندمهم .كيف ندمت واليديهم انا قتلتهم . انا قتلت ماجد ...
.سعد شكون ماجد ....اكرم بات الياس عر فتي بات رضى شكون قتلو هه وشكون غتاصب امو .وبعد عليه ااختو .هوا هوا الشيطان ههه انا تكلفت بالياس وهوا تكلف .برضى هههههه وبدا كيضحك .ويغوت ....اكرم شوف بايديا قتلتهم هانتا شوف ايديا .هوما.شبقوليا الداااقة وانا .انتاقمت وااشعرفتيشحال داز على هدالحادت ههه .16 عااام ههه وبدا كيغوت . ويضحك ههه انا .غتاصبتها .باقي ما كملها تا كيحس بشي خاجة تكبت فوق ايدو . تا بدا كيغوت ويتركل بالم .
.سدالقرعة دالما قاطع وهز ليه راسو بايديه تا تقابلو عينيهم .ونطق . هادوك هوما الايدين لي قتلوها .ياااك .وعود .كب على الايد التانية ونطق هاادو هوما لي قتتتتلو ساارة.ونزلت دمعة من عينيه ونطق. انا وااعدتها نحرق الايدين لي قتلوها اناااا ةاعدتها .وبدا .كيكب عليه فالما قااطع وهوا كيغوت ..
.كانو كيشوفو فيه كلهم وتا وااحد ما محركة فيه شي شعرة .حينت فايت رضى والياس .وتافقو بلي خاصو يموت على ايدين الياااس ...
.كان وااقف كيشوف فيهم كيف كيعدب فيه ما عرفش علاء دمعتو نزلت .ممولفاش ليه حس .برااسو وااحش ماشي انسان .تفكر شحال من وااحد ترجاه بااش يعيش ومخلاهش .ما قطع تفكيرو غي صوت التيلي .تنهد وخشا ايدو جبدو .بلاما يحس ترسمت ابتسامة على وجهو فاش شاف نمرتها ..هز عينو في رضى ونطق تكلفو نتوما انا غنمشي وضار 
عطاهم بضهر وكل غوتة كيغوتها ااكرم كيتبورش معاها .

..الياس بعصبية .شكون هداااك لي كااان معاااك جوب اولد القحبة .وجمع ايدو على شكل قبضة وعطاه لنيفو .تا شرشر دمو.وبعد منو وهوا كيمشي ويجي .والنااار شاااعلة .فييه ...
دوز ايديه على وجهو وتلافت عند رضى .لي كان .بعيد عليهم واوقف مربع ايديه .ومضور راسو كيشوف فيهم ..
.تنهد ونطق .جيبلي ليسونس...
.رضى اشنو ناوي تدير ..
.الياس انا غنحرقو .انا واعداها نحرقو وانا غنوفي وشاف ححسام ونطق .لوح بريكة .
.كتافا بابتسامة جانبية وحشا ايدو فجيبو جبد بريكة رماها ليه .
.شدها وضارعندو ورسم على وجه و ابتسامة كلها .شر .ابتسامة .كلها.حزن وحقد وكره ..
.الياس بصوت بارد وهادئ ...خاصني نحرقك لعلى وعسى تطقى النار لي شاعلة فقلبي ..
.اكرم ..ههههههه هههههه .نتا باغي تحرقني والكن علاش ههههه .
.الياس ضحك .ووقف ضار كيشوف فحسام .لي غي شافو وبتاسم .
.حسام..خخخ سيد حماااق مسكين يلاه قتل الخرا وخلينا نمشيو من لهنا .راني مليييت .
.كتافا بالصمت وضار كيشوف فرضى جاي اتجاهو قرب ماط ليه ليسونس .شدو وضار كبو .عليه .وطلق ليه ايديه وخلاه وقف .وهوا كيغوت باش ميحرقوش .
.اكرم عفااك متحرقونيش .انا تحرقت مرة متزيدوش تحرقوني .
.كتافا بابتسام .وقرب .هز ليسانس وكب شويا .فالارض .وتحنى شعل فيه العافية لي قندلت ومشاات باتجاهو هاجمة عليه وهوا كيغوت .تا شعلت فيه النار وبدا صوت غوتو كيتسمع .
.بقا واااقف مسمر وداك الهيب مضوي عينيه لي عمرو دموع .مجرد ما تفكر مراااتو وكيف قتلوها نزلو دوك الدمعات .بزربة مسحهم وضار عطاه بالضهر .خرجو .وهزو معاهم ليسانس .خرجو .على برا وضوره على .الجناب دالمخزن وتمو غادين بتلاتة .تا بعدو شوية عاد شعل البريكة ورماه وراه .شدت فليسونس وشعلت النار .ما هتموش وقصدو الطونبيلة ركبو وكسيراااو وهوما ما حسينش بالعينين لي مراقبينهم .ومجرد ما شافو الحريق ..نزلو دمعاتو ...تنهد وحيد التام على وجهو ونطق بصوت مبحوح .انا ما غنتنازلش ليكم ..وسكت مدة ودموعو نازلين .من كترت .واجعو ...بقا مقابل النار تا قربت .تطفى عاد.رد لتامو على وجهو .وضار ركب طونبيلتو وكسيرا للمجهول ....

...مدة دالوقت ونزلو .بجوج من غير حسام لي نزل فالطريق مشا لدار ...دخلو المستشفى قاصدين .المكتب ددكتور.. وصلو حل رضى الباب ونطق ممكن ندخل ..
.حط الوراق من ايديه وهز عينيه فيهم مع ابتسامة عريضة ونطق تفضلو .
.رضى ميغسي واشار لالياس باش يتبعو .دخلو جرو كرسي وجلسو وهومت مقابلين معاه بلا تا شي كلمة تا نطق الياس 
.ااياس..احم دكتور ..ممكن تشرحلنا ااش وااقع مع فدوى ..
..الدكتوراحم المهيم اولدي .البنت فقدت داكرتها مؤاقتة .
.رضى كيفاش مؤقاتاا....الدكتور يعني غي واحد الفترة .محددة يمكن تكون نهار او شهر او توصل تال عام مهيم .بسبب الداقة لي اترت عليه وزيد.
.المريضة واقعين ليها ضروف .جعلوها تتاتر اااكاتر .حينت على ما بان ليا عاايشة شي حويج خاايبة واترو على عقلها شي خلاها.تتاتر .وحت الداكرةتضعف . 
.الياس ودبا ااش عنديرو باش ترجع ...
.الدكتور خاصها مراقبة طبية .وتحاولو ما امكن انكم تخليوها تعيش شي حويج تكون زوينة وفنفس الوقت طفولية بحكم انه المريضة .عاشت طفولةقاسية وهادشي .باين ..وانشااله ما يكون غي الخير.حالتها ما صعيباش وحاولو ما امكن .متضغطوش عليه باش تتدكر ...
.رضى احم .شكراا ادكتور ممكن نسولك ايمتا تقد تخرج .
..الدكتور من غدا ايلا بغيتو ...
.رضى وي انشااللله فاقت دابا .
..الدكتور وي .
.الياس ممكن نطل عليها ...
الدكتور وي اولدي تقدرعي حاول ما تفكرها فوالو خليها هلى راحتها .
.رضى وي .وشاف فالياس ونطق يلاه نوض نشوفوها .
.الياس عفاك بغيت ندخل عندها بوحدي .
.رضى اوكي خود راحتك .
.كتافا بابتسامة وضار خرج مشا باتجاه الغرفة ظيالها مدة قليلة ووصل .حل الباب دخل ورجع سد وضار كيشوف فيه كيف معلية راسها كتشوف فالسقف . بتاسم وقرب منها بخطوات تابتين ومرزنين .تا وقف حداها .ودار ايظيه فجيوبو وهدى بلا تا شي كلمة والابتسامة ممفرقاش شفيفو .حس بقلبو كينبض بسرعة كبيرة وهوا مراقب تحركاتها ..تنهد براحة فاش تفكر بلي هادي هية بنت عمو وباش زاد تاكد بالخالة لي فرقبتها ...ما حس براسو تا سهى فيه وفي عيونها العسلين لي كيلمعو .بسبب الضو لي .مسيني فيها

..كانت ساهية وهية مراقبة السقف .وعينيه كيبريو .تا كتحس بشي واحد جلس حداها.بزربة ضورت وجها عندو .ونطقت .بخوف اشنو باغي مني اهيئ نتا شكون اش باغي مني .وحلت فمها باغا تغوت .
.تا اشار ليه بصبعو بمعنى سكتي .
.الياس هووش .متخافيش مغنأديكش .
.فدوى ببرائة بصح ....الياس بصح انا مغنأديكش ..
.فدوى ونتا شكون .مكنعرفكش ...الياس انا مجرد صديق دبالك وجيت نشوفك .
.قدوى علاش اشنو واقعلي ..وكيفاش صديق ونتا كتضربني .
.تنهد ونطق انا مكنضربكش وهز ايدو وبدا كيدوزها .على شعرها ومرة مرة يهز خصلة يلويها على ايدو ويعود .يطلقها وعينيه مركزين على عينيها وشفيفها الحمرين والمنفوخين .بطريقة متيرة وجدابة ..بتاسم وكمل هضرتو .
.الياس انا صديقك .وانا لي جبتك هنا د...
.فدوى والكن انا مكنعرفكش .
.الباس بصوت حنين خلاها .تبتاسم .بلاما تشعر .
.الياس دبا تعرفيني .عي رتاحي وما تفكريش بزاا ووقف قرب لجبينها وطبع قبلة داافية وبعد منها ..
.الياس .نخلييك رتااحي دبا من بعد ونرجع عنندك اكي .
فدوى...بابتسامة عفوية عندااك ما ترجعش .
.كتافا بتحريك عينيه بمعنى متخافيش وضار عطاها بالضهر وخرج 
.بقات مركزة معاه تا خرج .وعينيها على كتافو لعراض ومشيتو المتبتة .تا خرج غي خرج وجمعت ابتسامتها وضورت راسها لجيهة الاخرة ....
.....
..حل الطونبيلة وحط رجلو الاولة وعود حط التانية عاد خرح جسمو كولو فداقة بطريييقة مرجلة . .وهز عينو كيشوف فالفيلة وعلى وجهو .علامات القلق من نبرت صوتها المختالفة تنهد وضار سد الطونبيلة وكمل طريقو .لداخل ....وتم غادي طالع تا كيسمع صوت ضحكهم بتاسم وضار عندهم ونطق ..لبنات .
.شافو فيه بجوج ونطقو فداقة صافا 
.سعد صافا ونتوما ......
..روحين يا اخويا ملييت والله ...
.سعد .كتافا بابتسامة ونطق .لوجين فبيتها .
..روجين واااييييه من الصباح ما خرجت منو .
.سعد..... ياكما مريضة ...
..روحين هه لله يحفضها من انه غتكون زارتها ..خالتي ....
.سعد بغباءشكون خالتك.
..روجين .غمزت فاتي وقت هه الحمدالله تهنيت منها تخاصمنا .
.سعد .ما فهم والو كتافا بتحريك راسو بمعنى لا الاه الا الله .وكمل طريقو ..تا وصل الباب . .البيت حلو ودخل ..وعلى وجهو علامات استغراب وهوا كيشوف فيها كيف مغطية وعطياه بالضهر بتاسم وقرب منها .وتحنى جلس .فجنبها وحط ايدو على شعرها ونطق بحب ..لوجين .حبيبة مالكي .
..كتافات بصمت .ودموعها دايزين ومغمضة عينيها بالوجع .تنهد ورجع نطق ..لوجين مالكي وقرب جرها .من كتفها .ضورها عندو وجات عينيه على دم عها ونطق ..لوجين .حبيبة مالكي .ومال وجهك احمر هكا وحط ايدو على وجها .
.سعد طالعة لييك الحرارة .
.كتافات بتحريك راسها ..بلاما تنطق
..تنهد بعصبية ونطق . نديك لطبيب .
.لوجين لاء مبغيتش اهييئ 
وزاادت تمخشت فبعضياتها .
.سعد ..ودبا مالكي ااش وااقع .
.لوحين ....كتوجعني اهيببئ.
.سعد .شنو وااقع وحنا عينو كيشوف فيها كيف .مضورة ايديها على كرشها وكتبكي .حس بشي حاجة.في كرشها وقرب .حيد عليه الغطا ووقف مصدوم كيشوف .فيها .كيف.حويجها .الزهريين عاامرين دم .والعراق .مسرد .التيشورط من الفوق ..وحتى البلاصة لي ناعسة فيها عانرة دم ..سعد .اش وااقع لييك 
.لوجبن اعييئ فيا ليغگل اهيئ اهيئ .سعد ودبا ااش غندي ...لوجبن بعصبية تدار فييك .اوووف . خاصني ندوش بالسخون اهيئ .
.سعد واخا غي تهدني ...لوجين كيفااش نتهدن اهييئ نتت ما غتحسش بيا اوف عيطليا لاختي .
.سعد بلاما نبرزطوها انا غندوش ليك ....لوجين وسربي ...
تنهد .وقرب .خشا ايدو تحت عنقها وايدو التانية .تحت .فخادهاو رفعها وضار مشا باتجاه الحمام .حلو ودخلها ..حطها تحت الرشاشة.
. .وتحنى على ركابيه .وبدا كيحيد ليها فالتيشورط .والسليب لي لتحت تا بقات بالسوتيان .بتاسم وهوا كيشوف فالحمها الخمري والنقي وصظرها .ورقبتها .البيضة والمقادة . ..ما حسش براسو.تا سهى وهوا مقابلها تا كيقفزو صوتها الخافت .
.لوجين .وااش انبقاو هنا ..سعد .اه اه .وعود هزها حيد ليها الكولون لي لبسة .والملارس الداخيلية بقات .عريانة .عاد هزها وحطها فالبانيو ..وبدا كيدوش ليها .وهية .مغمضة عينيها وطتبكي فصت .وهوا .متعاطف معاها .وكيحاول يدير كتر من جهدو باش يخليها ترتاح .كمل ليها تدوشها .وجر الفوطة لواها وخرجها وعينيه عليها كيف كترجف تا قربها .حطها فوق الكرسي .ورجع قرب .حيد ليزار والغطا لي تطلاو بالدم .جمعهم وخشاهم .فالسلة دالوسخ عاد رجع هزها .وخرج من البيت قاصد البيت .لي بجنبو .حلو ودخلها حطها .وجر الغطا غطاها ووقف عليها كيمشي وبجي ما عارف ما يدير تا كتقلزو بصوتها العالي .
..لوجين .جيبليا حويجي وفوطة صحية ..
..سعد اه .واخت والكن من غنجيب ليك هد الفوطة .

.وجر الغطا غطاها ووقف عليها كيمشي وبجي ما عارف ما ي
ير تا كتقف بصوتها العالي .
..لوجين .جيبليا حويجي وفوطة صحية ..
..سعدد اه .واخت والكن من غنجيب ليك هد الفوطة .
...لوجين وانا مالي شوف فاتي ومال روجين مغتلقاش عندها ولا سبر شريها مهيم بغيتها دبااا .
.سعد صااافي اتهدني انا نجيبهت .وضار .خرج .وهوا كيضحك على رااسو ..عمرو .تصرف بحال هد تصروفات ..
.سعد بصوت خافت هههه .تلاات بييك الياام اسي سعد وليتي تخاف من مرة .وعمر شي راجل دارها .وكمل طريقو كيضحك .تا .نزل لتحت .عاد نطق .فاتي .
.ضورت راسها عندو ونطقت .وي .
.سعد ااجي هنا ..........فاتي وعلااش..
.سعد وتي ااجي .بلاما نجيبك .بزز .
.روجين ..هه نوضي نوضي عتقي السيد .
.تنهد ووقفت مشات باتجاهو ووقفت وهية دايرة ايديها .فجنابها ..
سعد احم . تعالي وجرها من ايديها تا بعدها من .روجين ..عاد وقفه وحنا راسو وهوا كيحاول ينطق بزز باش خرجها.
سعد ..فاتي احم عندك شي فوطة صحية .
.فاتي عي سكعاتو وتكرشخت بضحك .
.فاتي خهههه اشناااهوا ههههههه .
.خنزر فيها ونطق تهجريه مالك اااش داين ..
.فاتي ههه وضاحكتني ههه لاش بغيتيها .
.سعد .للوحين .
.فاتي خخ واخا نشوف صاكي واش فيه هههه ويلي ويلي على الدري خنهههه ..
.سعد واللبشار صافي سربينا .كتافات .بضحيكة خفيفة ..وضارت طلعت .وهوا تابعها تا وصلو لبيت حلاتو ومشات باتجاه السري .هزت ساكها .حلاتو .جبدت ليه وكدة ماطتها لره وعينيه فالارض.
.كتافا بابتسامة وماط ايظو شدها نطق شكراا وضار .عطاها بالضهر وخرج مشا باتجاه بيتها .حلو .ودخل خدا ليها حويج لي هوما عبارة على سروال لاصق قالاسود .مع ملابس داهلية .وتريكو سخون تاهوا فالكحل .هزهم وضار مشا باتجاه بيتها .حل عليها ودخل .لقاها مكمشة فبلاصتها سد الباب وقرب منها ووقف ..
ونطق .احم ها حويجك .
.هزت راسها فيه .واشارت ليه باش يجلسها وداكشي لي .در .قرب حط الحويج وتحنى . قادها جالسة وتكى ليها ضهرها على الكادر .دالسرير .وماط ليها .قادت الافوطة ولبست .حويجها التحتانية وعود لبست السوتيانات ونطقت .قادهم ليا .
كتافا بابتسامة .على راسو .كيحس براسو بحال شي مراهق ....قرب منها وبدا كيقاد فيهم .قادهم .وقرب لجينت عنقها وطبع قبلة دافية وهبط كيطبع فالقبل .فضهرها امؤبورشها وخلاها تبتاسم لكن دغيا جمعتها ونطقت بعصبية .كتعرف تسدهم . برافو عليك باينة فيييك مولف 
سعد ..كيفاااش مفهمتش ...لوجين .اوه البرائة ودااكشي باينة فييك مولف تعااشر البنات وتدوشلهم وتلبسهم يااك امم شحال من وحدة .
.تنهد وضورها بزربة .جابها قدامو .بتاسم بتسامة مستافزة .وقربها ليه كتر وضور ايديه عل خصرها وغرس ضفارو فيه تا قفزت بوجع ونطق .والكن نتي اصغر وحدة فيييهم .وقرب لشفيفها وبدا كيطبع فقبل خفاف .وهية كتغوت وتضرب فيه لصدرو ..وكيضحكو بجوج.

.وسط غرفة مضلمة .من غير ضو القمر كان جالس فوسط ديك الغرفة .فوق كرسيه الهزاز .والسيجار فايد وايدو التانية شاد بيه ويسكي .وعينيه حمرين حغمة ودمعة جاية هابطة .تنهد وهوا كيفكر فخوه .لي فقدو اليوم كي فقد اختو قبل .30 سنة ...غمض عينيه وهوا كيفكر فظيك اليلة ...

🌸#فلاش باك قبل تلاتين سنة ..
..كانو مربوطين بجوج من ايديهم ورجليهم وهوما وااقفين عليهم ومرة يبتاسمو تا كينطق .ماجد(اب الياس) ...
ماجد .احم محمد (اب رضى)
.محمد بابتسامة نعام .
.ماحد هادو ااش غندييرو معاااهم ههههه .
..محمد احم .نتا تعرف ...
.ماجد ههه .وي وي .وتحنى .حاط ركبتو .ورجل واق .وقرب منهم وهز رااس .اكرم ونطق .ااشنو عنديير فييكم اممم .
..اكرم .بصوت مرعوب عفااك ا ماجدهااظي ااخر مرة نعودها كتخلف لييك .
..ماجد ...والكن بسبابكم كنا غنمشيو فيها كلنا لسجن .وعرفتي علاش .
..اكرم انا انا ما عارفش .
.محمد بنبرة قاصحة .ونضارتو الحادة حينت ااسي اغلاااطكم .خلاتنا نطيحو .
..اكرم عفاك سمحلنا انا ما درت والو اهييئ .
.ماجد هوووش صوتك كيضرني فراااسي وجمع ايدو على شكل قبضة وعطاه للفم تا ريب ليه سنانو وبدا كيغوت بواجع ..اكرم اهيئ عفاااك اخوياا ماااجد. كنقسملك ما بااقيش نعود اهييئ .
.ماجد مكيهمنيش .دابا .وضار كيشوف فيحيى لي كان .عاقد حواجبو وعينيه حمرين دم .ونطق ونتا اااسي .شيطان ..اشنو هااادشي .
.يحيى بنفد صبر عكس خوه لي .خوااف ....لي فجهدك.ديريييه انا ماااخيفش منك .
..محمد ههههه مااجد سمعتيييه .
..محمد ويي سمعتو هههه سي .حااسب رايو شي حاجة ووقف هز رجلو وعطاه .لكرشو زواه .وضار . كيقلب فالدار .ويضحك بصوت عالي ومحمد تابعو وكيضحك بينما اااكرم مرعوب ويحيى .حاااقد .دااز الوقت وهوما كيعدبوهم اااشد عدااااب .
. تا كيسمعو الباب تحل وصوت رقيق كيضحك ويغوت شي خلا .ماجد يسهى .فصوتها لي ختارق مساميعو .لدراجة نسا راسو راه مزوج .
...كانت داااخلة وشعرها مغطي نص وجها ولبسها لي .بااارز مفااتنها ومبينها ااكتر جدبية ..
..وكتغوت باسمايهم كيف موالفة كل نهار ....يحيييى ...اكرم ها فدوى جات ههه فييينكم .امم .
...ضارو كلهم .وماجد على وجهو ابتسااامة كلها شهوة شي لي خلا اك م ويحيى يخافو ..كان كيشوف فيه بي نضارات . لبكوها وخلاوها تخااف .لكن خوفها زاااد فاااش .ضورت رااسها اتجاااه .خوتها .بلعت ريقها ونطقت ..شكون نتوما .
..بتاسم وتم غاادي مقرب منها بخطواات تقاال وعينيه معسلين ..ونطق .فدوى .سمية زوينة بحال مولاتها ووقف قدامها ..ونطق .شحال فعمرك افدوى .
..فدوى بخوف ..يحيى اااش وااقع اخويا .
.يحيى بنبرة حزينة ..ماجد بعد عليها هية ما عندهااش دمل فهادشي نتااا حساابك معانا ..
..بتاسم وضار عندو ونطق .ببرودة .والكن .حسابي غيتصفا .بيها .وضار غمز محمد ونطق ااش بان ليك ا الاخ ..
.محمد وااااملييحة اااعشيري وبااينة بااقي طرية هههه .
...ماجد داطشي لي كيبااان ليا امم تبدا ولا نبدااا .
..محمد .غي بدا .هههه .
.بتاسم وضار كيشوف فيها كيف راجعة بالور .وكلها كانرجف بتااسم بمكر وقرب بزربة شدها وضور ايديه على خصرها وقربها ليييه كتتتر .تا تلاصقو اجساامهم ونفسو السخونة كتضرب فعنقها امر زااد خوفها ..
.بلا ساابق اندااار تلاح على شفيفها المنفوخين .وبدا كيلتاهم فييهم وهية كتغوت وتدفع فيه باغا تنقد راسها .لكن كان كيف شي حمار ما حنش فيه ..
..كانو مقابلينو كميغوتو .بجوج .
اكرم .عفاااك امحمد تصصرف اااع للله يخليييك هية ما عندها تااا شي دخل فهاااادشي ..
..محمد ههه هااادشي مكيهمنيش هههه خوتها لي .خطئو وهية غتعااقب .
..يحيى .هنا طااح كبرييائو وشجاعتو وولا شخص ضعيف وبدا كيترحاه .يحن فيها .
.يحيى الله يخليييك امحمد هية ما عندها تا شي دنب فهاادشي ..حس بيها . حسبها ااختك او بنتك لي تقدر تولدها شييي نهاار .
....محمد هههنهه بنتي مستحييل يقرب منها شي وااحد وهية عندها اب بحالي خخ واما بااقي ما ولدتهاش هههه .
....كان كيبوس فيها وليددو كتعصر فصدرها . الصغير وهية كتغوت وتبكي وكل عصرة كاتشهق معاها .
.فدوى اعييئ شكون نتااا اهييئ عفااااك .خلييبني علييبك...اعييئ اكرم اهيبئ يحيى عتقوني 
..ماجد ههه . نساي هادوك ما غيفيدوك بوالو وعضها من شفيفها تا دااق طعم الدم عاد بعد عليها وحط ايدو على صدرها ودفعها جاات طاايحة . 
بزربة .تحنى .هزها من شعرها ورماها قدامهم .غي رماها وحست بضهرها تشق عليها بزربة علات عينيها فخوتها وهية كتبكي وكاترجاهم براسهم وهوما كتر منها كيترجاوه ويبكيو ..بزربة قرب ليها واشار لمحمد بااش يقرب غي قربو منها وبدا كيقطعو فداك التيشورط وهية كتغوت وطتحط ايديها باغا تحمي صدرما .كملو ليها حويحها من الفوق وتحناو كيقطعو ليها فسروالها وهية كتغوت وخوتها كدااالك ......
.نصل حويجها ونزل سروالو .وشورطو بقا عريان وتحنى.كيبوس فيها وهية كتغوت .وايديه كيعصرو فصدرها بينما ديالو محطوط فوق ديالها ...

.حط ديالو فوق ديالها وشد ايديها بين ايديه وحط فمو فوق فمها مسكتها .باش متغوتش بدون سابق اندار خشاه .تا شهقت ونزلو دموعها مع الخشية غوتو بجوج وبداو طيبكيو مهتمش وبقا خاشيها تا حسها تهدت عاد خرحو وخرج معاه دم عدريتها.مهتمش وعود خشاها مرة اخرة ميديه ويجيبو وهية كتبكي مهتمش ليها راها باقا صغيييرة والو مرة .مهتمش بالمرة بقا هكاك تا غيبت عاد وقف من فوقها لبس حويجو واشار لخوه .كدالك قرب منها وبدا كيخشيه ويخرجو وهية كاتشهق .وتهز وتحط شوي بشوية بدات كتهز وتحط . تا خرجت روحها عاد بعدو منها وعلى وجهم وااحد البرودة
...هز راسو فيهم ونطق .انا غاادي نندمك كنحللف لييكم تا غاادي ننتاااقم منكم .
..محمد ههه تا يخليك ماجد تعيش ديك سااعة هضضضر اااسي .يحيى ههههه وجبد السلاح .باغي يتيري تا كيسمعو صوتت .البوليس .تنهد بنفد .صبر وطلق جوج رصاصت .وحدة جات فكلوت ..يحيى وتاني فدرااع اكرم ..ما كملوش وخرجو كبحريو .هااربين وما خلاو وراهم تا اتتتر ....
......بعد مرور 2 سااعة حل عينيه على صوت الاجهزة لي ديرين بيه بزربة ضور وجهو اتجاه الممرضة .غي شاف فيها ونزلو دموعو .فااش تفكر ااختو لي مااتت قدامو غي تفكر خوه وفااق قاافز ....شاف فطبيبة ونطق فين خويا ادكتورة فيناهوا .
.بتاسمت ونطقت .خوك دابا .فغرفة العمليات كيقلبو ليه على كلوة لي للاسف ما لقاوها .
..اكرم .انا غنتبرع لخويا ادكتورة عفااك عتقوه .
دكتورة واما انا نعيط لدكتور . عيطت لدكتور ونقلوه للغرف التالية وخداو الكلية .ولحسن الحض .خرجو منها ناجين .ودوزو تحقيق مع البوليس .وعطاو اقواال غلاط .بااش يقدرو يحاسبوهم .بعد تلات ايام خرجو من المستشفى وسافرو لمدينة تانية وخدمو وولا من اغنى الاغنياء واكرااام ركب اسنان جديدة من دااهب وتما .بدااو اعمالهم وجرائمهم ....وولا من اقوى لاقوياء ...واخبار ماجد.ومحمد كلها فرايسم .واكبر فرحة فاش ولد .. وتزوج محمد ومرااتو حااملة هنا بدااو خططهم .لمداة ست سنين ..دازت كلها .عادي تال نهار .لي تلاقاو بنريمان لي كانت .بنت الخيرية ومني خرجت تغتاصبت .وكانت حاملة بساارة .وتما . حتاضنوها وكبرو معاها بنتها تا ولات فعمر .8 سنين عاد رجعو لمدينة .ومن تما وانتقاامهم ...بدا ..ودمرو كل حاجة زوينة فحيااتهم ..بقا هكاك فكرة تديه فكرة تجيبو تا فيقو صوت ناريمان🌸
🌸الحااضر . 
. ناريمان بصوت حنين ...
.يحيى ..هز رايو فيها وبتاسم بحزن وهوا كيشوف الحزن .فعينيها .والسبب هوا هوا السبب لي حرمها من بنتها تنهد ونطق .بهدوء ..نعام .
..ناريمان خويا نوض تنعس السهرممزيانش ليك وقربت شدت الويسكي والسيجارة بعدتها من ايدو ونطقت نوض دوش ونعس .
.بتاسم ونطق انا غنوض عي سيري نعسي.
.ناريمان بابتسامة .واخا وسكتت مدة عااد نطقت . معرفتش علاااش ...الياس مبقاااش كيجي لعندنا .
...يحيى تاهوا يلاه .مشغول مع مراتو وولدو .
.ناريمان بحنان اه فدوى حاملة 
.سكت مدة وهوا ساهي فهااد الاسم لي . سماها .باش كلما يشوفها يتفكر باها وعمها وحقدو عليهم تنهد ونطق .وي حاملة ما فراسكش .
.ناريمان لا مفخباريش هه فرحت ليها .انا غنعيط عليه ونبارك ليه ومنها نيت نتفاهم معاه هه يلاه نخلييك اخوياا رتااح ليك كتافا بابتسامة .
وسكت 
تنهدت برااحة وقلبت الضورة خرجت من بيتو باتجاه بيتها بقاا مرااقبها تا خرجت .عاد وقف مشا باتجاه البلاكار هز منو تلات صور.. ..ايمان ...ورضى والياس وشدهم بين ايديه ورسم على وجهو ابتسااامة ..عريضة .وضار قرب حل الماريو .هز التام دارز على وجهو .وخرج من البيت نزل التحت وضار ورا الفيلاة باتجاه بيييت صغييير وقدييم .
.قرب وقف حداه وحل الباب لي ايلا حلتيه يبان ليك غي حييط .بتايم بمكر وضورو هوا الوحييد لي كسعرف ميفااش يحولو حالو ودخل بخطواات تابتين وعينيه على ارجااء الغرفة المضلمة من غير .ضو خاافت ..بزربة ضور عينيه كيشوف فيه كيف مربوط ونااعس فوق التبن .والحشارت كتدوز فوق منو ومن جنابو ..هد المنضر كاافي يطفي .الناار لي شااعلة فقلبو بزربة قرب منو ووقف مدة وهوا سااكت تا نطق .بصوت كولو استهزااء. ماااجد ....
..عي سكط صوتو وحل عينيه الخوضر دابلين .وهزهم كيشوف فيه كيف وااقف مبتااسم وحالتو .مهلية عكسو هوا لي وجهو ولا دكن بكترت الوسخ ولحيتو لي ولات .كبر من شطاابة ولا شعرو لي ولا سوااالف بحكم انه شعرو قوي ومطاحش وااخا .غااع هد الينين بي دازو .وايديخ لي كلهم .دم بحكم الحشارات والقمل لي كيقتل بايظيه اما .حويجو كللهم مقطعيين . .او نقولو عرياان .ولحمو مزوق بضرب ..
..بتاسم ونطق .يحيى .وغمزو ..ونطق خهه بااقي .عااقل كييف غتاصبت اختك هههه .
.تنهد بعصبية وجمع ايدو على شكل قبضة وعطاه لفم تا ساال دمو ورجع شدو من شعرو ونطق تحت سناانو .سسسكت سككت .ازاامل .نتاا وولدك خطفتو مني اخواتي .
.ماجد غي سمع ولدك ونطق .ودموع مجموعبن فعينسه .الياااس .
.يحيى بابتسماة مستافزة اااه .
اليااس عرفتي ولدك ااشنو داار هوا هوا حرق خوياا حيي . هواا حرقو .
.بتااسم ونطق طاالع لباه ههه . مزاال خااصو يحرقك . .
.يحيى .هوووش عرفتي اليوم ااش حييت نوريييك .
لييوم جيت نوريك صوار ولادكم لي غنقتلهم واحد .وراا التاني .وتحنى جبد صورة .رضى .لي كانت صورة فيها مبتاسم وشااد السلاح فايدو .ونطق عرفتي هادا شكون امم عرفتيييه شكون ولا لا 
..ماجد باباتسامة هادا غيكون رضى هوا عينيه عسليين بحااال بااه هادا ولد خوي وحط ايدو فوق صورتو .
.يحيى هه شفتي ولد خوك غيموت برصاص ..
. وقرب جبد البريكة وشعل فيها العافية ورماها قدااامو وعود جببد .صورة دفدوى نمطق وعرفتي هااظي شكون .
. .هادي ايماان بنت خوك . وانا سميتها فدوى وعرفتي .هاد البنت غتقتل كييف قتلتو ااختي .ورجع تاهي شعل فيها العاافية وعود جبد صورت الياس كانت صورة باينة فييه بااكي ..
.ونطق هادت ولدك شفتييه .شفتي شحاال حزيين عرفتي شكون السباب انا هه انا لي بكيتو وعيشتو فخوف ومزااال معيشو .هه 
..نزلت دمعة .وقرب حط ايديه المكمشين ومربوطين فوقها يلاه غينطق حيدها من قداامو وحرقها ونطق غيكون مصيرو بحال باه يبقا فغرفة تا يعفن وحرقها تاهي ووقف .كيشوف فيه فالتالي .هز رجلو وعطاه بالقمقوم .دسبااط تا . دمو سااال .وضار عطاه بالضهر.خرج من البيت بعدما سدو .ومنتاابهش للعينين لي مراقبين تحروكاتو .ومستغربين سدا البيت كي كان ورد التام على وجهو وخرج كيجري .دخل لدارو .

فنفس اليلة .كان واقف .فجنبها وايدو شادة ايدها وعينيه كيتاملو ملامحها الهادئين والباردين وباين فيهم العيا .لدرااجة حس بقلبو ضرو من اتجاها .ونزلت دمعة من عينو ونطق .بصوت مبحوح .انا ما عرفتش وااش نتي اختي ولا لا .انا خاصني نتاكد اكيد .وقرب من شعرها وعزل جوج زغبات لواهم على ايدو قطعهم 
.وجبد الكيس لي خداه من الطبيب تنهد وخشاهم فيه . .ورجع خشاه فجيبو .وبقا ساااكت وهوا مراقبها .. قلبو كيقول ليه ااختك .وعقلو كيقول لا ..اكيد .غيشك 
اي وااحد فبلاصتو .مغيستوعبش .ويتقبلها ببرودة .تنهد وطلق منها وضار خرج من الغرفة .وخرج من المستشفى .باتجاه الطومبيلة . حلها وركب .وكسيرا نيشان لاقرب . مختبار عاد واقف الطونبيلة ..حلها ونزل تمشا بخطوات تابتين .باتجاه المختابر .دخل .مع الداخلة تا كيحس بشي حاجة تساطحت معاه . بزربة حنا راسو . ونطق مع ابتساامة عريضة .. ماجدة ..هزت راسها فيه .وعراضت ابتسامتها ونطقت رضى ..وتلاحت عنقاتو وهية كتضحك ..كتافا بضحيكة خفيفة وضور ايديه .عنقها وقرب لودنها وهمس بصوت حنين .
.رضى هه الحمقة .ناس كتشوف 
.بتاسمت وبعدت منو وهية كترجع شعرها ورا ودنها ونطقت .ههه .صافا .
.رضى وي صافا .ونتي .بخير .
.بتاسمت ولمعو عينيها ونطقت .بيوت .كولو حب توحشتك غبرتي عليا ما بقيتي سولتي امم .
..رضى وغي مع الوقت وصاافي ياك صافا بعدااا.
.ماجدة . صافي .قلتلك راااني صافا علاش كتبقا تحكر ههه .
..رضى ... راك مزال حمقة وسكت مدة عاد نطق ..ماجدة ..ماجدة وي حبي ....رضى .مهيم بغيت منك .واحد الخدمة صغييرة ..
..ماجد نتا اامر وانا نفد هه .
..رضى احم وخشا ايدو فجيوبو وجبد الكيس لي قيه .شعرات فدوى ونطق .شوفي بغيتك تديري ليا شي تحاليل .
..ماجدة بقلق يتك لاباس ااش وااقع .
.رضى احم زيدي .نعودلك .
..ماجدة يلاه تبعني واخا كنت غادة لدار .
..رضى هه يخليكلي .. وخرجو من للمختابر .وبعدو شوية عاد وقفو .وسكت مدة .عاد بدا كيعود ليها ااش وااقع وهية كتصنط ومصدومة تا كمل 
.عادنطقت الله على خويا مسكيين .بفف .ربي كبيير وتقدر تكون بصح ااتك.
.تنهد ودمعو عينيه ونطق بثوت يحرك .القلب ويخلي لعين تبكي ..
.رضى كنتمنا تكون بصح .كنتمنا تكون خاي مماتش .وسكت ..ورجع نطق 
ممكن تديري ليا هد تحاليل وتحاولي تخرجيلي نتائجهم فاقرب وقت عفاك .
.بتاسمت ونطقت وي .غانحاول واخا كياخدو وقت .
.رضى غي حاولي .لله يخلييك .
..ماجدة وااخا .يلاه تبعني ..
.رضى وعلاش ههه .
.ماجدة ناخدو عينة من دمك باش نديرو تحاليل ولا شعرك .
.بتاسم .بتسامة خفيفة وهز ايدو دوزها على شعرو ونطق هه لا شعري ميسخاش عليا .
.ماجدة .ههه حمق تبعني وضارو .دخلو باتجاه . المختابر ....
.....هكا داز اليل .وشرقت شمس الصباح .كانو غارقين .فنعاسهم .نعاسين نعسة حنينية .كانت مكمشة ومخشية فيه وهوا مضور .ايديه على خصرها .وحاط لحيتو .على .راسها .شي لي ازعجها وخلاه تخسر .سيفتها .استعداد للاستيقاض .حلت عويناتها بشوية واول حاجة لمحتها هية رقبتو . بتاسمت وقربت ليها وطبعت قبلة .طويلة شي لي خلاه .يحل عينيه .وهوا مبورش من البوسة غي حلهم ونطق بصوت نعسان .كيف بقيتي .
..بعدت راسها من عنقو وعلاتو فيه ونطقت بصوت بريئ
.لوجين هه باايت تحلم بيا .
.بتاسم وقرب .لجبينها وطبع قبلة دافية ونطق ..صباح الخير .
.لوجبن صباح النور .
.تنهد براحة ورجع سد عينيه .تا كيقفزو صوتها .
.لوجين وصاافي فيق خلينا نهبطو نفطرو 
.حل عين وخلا عين مسدودة ونطق بصوت .نعسان .بفف سري انا لي داير راسي فالبرااهش البارح بايتة محيحة عليا ما نعست تال نص اليل واليوم صابحة تنقزي عليا .
.لوجين وهية كتضور فعينيها ببرائة .ونطقت مغتفيقش .
.سعد .غي .هبطي فطري حاس براسي عيان ومزال باغي ننعس وحيد ايديه عليها وضار لجيهة الاخرة وجر عليه الغطا بتاسمت وهزت راسها من فوق المخدة ووقفت مشات باتجاه .الحمام . دارت روتينها الصباحي عاد خرجت . .وهية كتافاف بسبب الفوطة لي خاصاها وما عندهاش .تنهدت وضارت قربت لسرير وطلعت فوقو .وهية حاضياه من ضهرو وعلى وجها ابتساامة ..نفخت بفمها .وقربت منو وحطت فمها على خدو وطبعت قبلة .ونطقت بصوت .رقيق كنبغيك .
.بتاسم وهوا مغمض عينيه ونطق تانا وبزااف ..

كانو جالسات كيفطرو فصمت تام .كملت فطورها وهزت المنديل مسحت فمها وايديها .ووقفت قربت هزت صاكها .ورجعت شافت فروحين لي طايحة فالماكلة . عمية ونطقت هانا مشيت ابب بسلامة .
.روجين بسلامة حبية ورجعت كتاكل .
.ضارت تمت غادة ورجعت كتجري قربت منها وخطفت بوسة خفيفة وضارت كتجري خلاتها كتبتاسم ..ورجعت كتاكل .وتفكيرها مشوش من جيهة باها ومن جيهة فدوى لي مكرهتش ايمتا تمشي تشوفها ومن جيهة .راسها والولد لي فكرشها تنهدت .وحطت من ايديها ونطقت بصوت خافت بفف لله ينعل لي بقات عند بوه شي شاهية ..وحطت ايدها على وجها ومحولة عينيها وساهية .تا كيقفزها صوت لوجين .ناشيط .
.لوجين صبااحو ..
.علات راسها فيها ونطقت صباح للله شتك كترطاي .على صباح .
.لوحين وهية كتجغم من كاس دالعصير .مفهمتش .
.روجين .بلاش عليك .كيف بقيتي .
.لوجين صافا ...روجين مزيان فطري ليك راه خاصك تاكلي مزياان .
.لوجين وي كناكل لهلا سخطيك عليا .
روجين بفف .ورجعت كاتشوف فالباب .بحالا كاتسنا شي واحد ومبالهاش مع اختها لي هاضرة معاها .
.لوجين عرفتي خاثنا .نخرجو .نشريو شي حويج ..وسكتت كتسنا فيها تحوبها غي ضورت راسها ونتابهت ليها كيف ساهية وغوتت تا قفزتها .
.لوجين ..بالغوت ..رووجيين الصمك .
.ضارت عندها ونطقت وي قلتي شي حاجة .
.يلاه غتنطق تا كتسمع صزنت خلاهم يجمدو ويضورة بجوجات كيشوفو اتجاه الصوت .
.كان هازها .وعبنيه عليها تا كتنطق .
.فدوى فين جينا .
.رضى بابتسامة .لدار صاحبي .
.فدوى وعلاش .
.تنهد بنفد صبر ونطق .غي سكتي من بعد ونشرحلك .
.كتفات بنضارات بريئة وسكتت .تا وصلها حداهم .
.غي شافوها ووقفو بجوجات مصدومات يلاه غينطقو تا كيقاطعهم صوت فدوى .
..فدوى.فيناهوا الياس .
.رضى .مشا .يقضي شي شغل .وطلقها نزلت وتعدلت فالوقفة كتقاد فحويجها تا كتحس بشي واحد معنقها وكيضور بيها .
..كانت مهنقاها وكتضحك بصوت عالي .
.روجين ههه ..الله الله اختي هههه توحششستك اجبيبة وطلقت منها ورجعت شدتها من وجها وبدات تبوس وتعود وفدوى غي مبلوكية ما فااهمة والو بعدت منها وعلى وجها علامات استغراب حينت فدوى ممولفاش هكا . علات حاجبها وضارت باتجاه الوجين ونطقت عادي مالها .
.كتافات بالصمت .وهوما كيشوفو فيهم 
.صغرت عينيه وضارت عند رضى ونطقت .شكون هادو .
.رضى . تا واحد اجي ترتاحي وقرب شدها من ايديها وجرها حلسها فوق كرسي .وضار كيشوف في البنات ونطق من بعد ونشرح ليكم عطيوها تاكل دابا .
..روجين والكن هادي فدوى .
.رضى وي .عارف .
.روجين كيفااش عااارف واااش نتاا اديتيها وفين هوا راجلها .هية ااش وااقع معاها .
.تنهد وشاف في لوجين ونطق .اخوي لوجين وكليها معاك انت غنطلع نبدل عليا .وننزل عندكم .
.كتافت بتحريك راسها بمعنى اه وضارت قربت منها وجرت كرسي وجلست وعينيها مقابلينها ميف ساهية تنهدت .وعلى وجها علامات القلق ونطقت .فطري .
.هزت رايهة فيهم وحلت فمها بصدمو ونطقت نتوما منكم جوج .
...ر جين ازيلي رجوع لي الله وااش معرفتينيش .
.فدوى ..حركت راسها يمين وشمال ونطقت بصوت طفولي لاء .علاش نتوما شكون .
.بلعت ريقها وميقت فيهها وقربت تاهي وجرت ك سي .وجلست فجنبها ونطقت .اويلي نسيتينا انا روجين وهادي لوجين نسيتينا .
.فدوى .وانا مكنعرفكمش .انا ما عاقلة على والو .
..بقاو ءاكتات ما فاهمات والو كتفاو بنضارت .كيسولو بعضهم تا كيقاطعهم صوتو .
.رضى ..فدوى فقدت .داكرتها .
.لوجين بصدمة اااش كتقول .
.رضى للاسف هية .فقدت داكرتها وقرب منهم وهوا كيجمع كميم تريكوه الور .
. تا قرب منهم ونطق وعينيه على روجين لي كاتشوف فيه وترجع تشوف في فدوى بتاسم ونطق اجيو معايا .
.نشرح ليكم كتافاو بتحريك ريوسهم .ووقف وهوما حالين فمهم بصدمة .ضارو شافو فيها ورجعو شافو فرضى وكملو طريقهن مشاو لصالون .وجلسو وهوما كيتسناو فيه يهضر تا كيسمعو خطوات تقال جايين اتجاهم .بتاسمت وضورت وجها .غي شافتو وحلت فمها ساهية فيه كيف لابس سرول سبرفيط .مطلع رجل ورجل هابطة وتيشورط فالبيض مبين عضلاتو وشعرو مشعكك بالنعااس .بقات ساهية متبعاه تا جلس .عاد فاقت من سهوتها وضورت راسها كاتسوف فرضى ونطقت يلاه اخويا رضى .فهمنا اش واقع .
.تتهد وبدا كيعاود ليهم ومرة مرة يهز عينو في فدوى لي كانت .كتبان بحال شي بنت صغير جالسة .وساهية كمل وسكت كيشوف فيهم كيف مصدومات . تا كتنطق لوجين ودبا اشنو الحل .
.تنهد ونطق .غنتسنا تا نشوف .التحليل ..
.روحين وايلا طلعت ماشي اختك .
.تنهد ونطق ديك ساعة .منها لراجلها .مهيم دبا انا خاصني نقابلها بفف 
.لوجين .خليها معانا .
.رضى لا خاصها تبقى تحت عينيا ...
.سعد والكن شكون ايقابلها ليك .والخدمة وزيد وزيد .
.رضى غنشوف شي وحدة تقابلها ما عندي ما ندير .راجلها يلاه غارق في همو .
..روجبن اه . اه .تهلا فيها لله يخليك تترجع ليها داكرتها ولا .خليها معانا .
..رضى لا .خاص تبقى معايا .وقدام عينيا .حياتها في خطر

..سكتو كاملين وهوما كيفكرو فالموضوع.
.بتاسمت بمكر وهزت راسها كاتشوف في سعد وكتشير ليه بعينيه لي خلاوه يفهم خطتها بتاسم ونكق احم .روجين .
.روجبن وي سي نسيبي .
.سعد..هه زوينة عندك هد .نسيبي .مدام نتي صاحبتها وهوا كيقلب على من يقابلها .وكي كتعرفي .لوجين متقدش .لانها مرة مزوحة والكن نتي عكسها ااش باان لييك .انك تمشي تقابليها نتي .منها تبقاي حدا صاحبتك ومنها تهلاي فيها حينت رااك عاارفة ما غيلقاااش لي .تتهلى فيها .مزيان وخصوصا وهية فهاد لحالة . ..علات حاجبها ونطقت بصوت كولو عناد .
.روجين شناهوا انااا .اناا نعيش مع هد خونا فداار وحدة .نو مستحيييل .
..لوجين .وعلاش مشتحييل واااش غتخلاي على صحبتك صاحبتنا لي عشنا معاها الحلوة والمرة وضورت راسها كاتشوف في فدوى .ما شعرتش تا نزلت دمعة على حالتها ورجعت كاتشوف فيهم ونطقت عفااك واافقي ااختي .متخليهاش لوحدها .
تنهدات ونطقت والكن منقدرش .نعيش معااه فظاار وحدة .
..رضى ههه مالي بوعو .
.روحين وفتييه .انا منتيقش فييك .
.رضى هه لهلا .كاينة غي نتي .
.سعد ..روجين فكري فالموضوع هادشي لصالحنا كلنا .
.لوجين...وي حبيبة عفااك وافقي .شوفي حالتها مسكينة .
..سعد وي لو انا كان رضى فنفس الوضعية كنت .غندير المستجيل غي باش نخليه مرتاح .
.رضى..هااح .خويا .نتا والله .ديما .شاد بايدي .ياريت غااع الصحاب بحالك .
.سعد ههه وي وي عارف والله ينجي غاع البشار من صحبتك ههه وسكتو وهوما كيشوفو فالبنات لي كبتشاورو .بعينيهم .
.تنهدت وضةرت عندهم ونطقت واخا انا قااابلة .
نقابلها لكن بشروطي 
.لوجبن اشنو هاد الشروط متلا .
.روجبن احم اولا ..الشكلاط والشيبس وديسير ضاروري يكون فالتلاج هههه .
..سعد ..ههه جاتك هادي على حساابي .
.روجين احم .تاني حاجة تديوني نشوف بابا غدا .
..سعد ..تا هادي على حسااابي .
..روجين .احم تالت شرط هوا منشوفش سيفتو قداامي ..راه خايفة نجيب ولدي بحالو .
.هز راسو فيها حابس الضحكة وخنزر ونطق .تزيدي شي خرية اامرة .نوض نفرشخك .
..روجين .صافي تا نلكر.
.رضى يلاه.طلعي بدلي علييك شوية ونمشيو .
..لوجين خلهم اليوم معايا عفااك .
رضى لا خاص نديها لداري ..دار سعد كلشي عارفها .داري تا واحد ما عارفها من غير سعدوحسام .
.لوجبن اكي ديرو لي يريحكم .
.روجين .اه نسيت رابع شرط 
.تنهد ونطق اشنو هوا .
..روحبن متفرقنيش على توأمي .
.رضى الخر خريتي والله نصحاب امعرت اش كاين .مال دين مك مبرهشة 
.روجبن ها هاي على السيد.نافخ ريشو .وقود .والله لا مشيت معاك يلاه شوف شكون يقابلها واخا صاحبتي .
..سعد .تكرشخ بضحك عليهم .بقاز هكاك كيتناغرو وسعد مقابلهم هوا ولوجين وكيضحكو عليهم .تلاقاو .حمق وحمقة ......
...
كان متكي على الوطو وايدو ضايرة على خاصرها بينما ايدو التانية كتدوز .على وجها برقة ومرة مرة كيدوزها على شفيفها ..
.حسام .فاتي كرال ما خرجت .
.اسية معرفتش ..علاش كتسول .
.حسام.والو غي سولتك ..وصافي وسكت وهوا كبحاول يبرد .تا كيسمع صوت ضحكها العالي دطيا .طلق منها وضار اتجاه الضحك .غي شافها وحمارو عينيه وتجمعو ايديه على شكل قبضة ام عروقو .ولاو غيطرطقو . وهو كيشوف كيف .حاط ايدو عليها وهية كتضحك وكتشير بايديها وطتضحك والولد تاهوا كيضحك بقا واقف وصدرو كيتهز ويتجط بالغيرة تا قربو منو .
.فاتي .بلاما تحس بيه .كانت منتابها ..مع ياسين 
..ياسين وي زين فهاظي عندك ههه .
.فاتي .شفتي راه قلتلك دكية هه وبعدت منو وسدتت .
.بتاسم وقرب منها وحط ايدو على كتافها يلاه غينطق تا كيحس بشي ايد مزيرة عليه .بزربة ضورو وعطاه بكروش جابو طايح .
.وضار كيشوف فيه شوفات ديال ليوم ندبحك .
غي شافتو وبلعت ريقها ونطقت ..بتعلتم حساام .
..حسام بعصبي 
الخرااا هدا ابنت القحبة هاادي هية القرااية امم جاية تقحبني هنا .
.فاتي بعصبية..اش هد الهضر احساام وااقيلة نسبتي راسك ..باقي ما كملت هضرت تا كتحس بيه زير على معصمها وجرها وهية كتغوت .
.فاتي طلق مني . طلق متسوقش ليها وقرب حل الطونبيلة وخشاها وهية كتغوت وضار تاهوا ركب . وكسيرا وهية كتغوت .
..فاتي وهية كتضرب .فالزاج وتغوت ..
.نزلللني .اااالخرااا نزللني .
ضور راسو شاف فيها وغوت تا زعزعها .
.حسام.رصاااي ولا غنهبط مك نح..... قدااام العباااد ابنت القحبة . ..فاتي القحبة هي ااامك . تفو نزلني ولا غنغوت .
...حسام وعينيه على طريق.غوتي .
.فاتي مبغيتيش تنزلني ياااك واخا وقربت بدات كتحل فصاكها .حلاتو وجبدت التيلي وضارت عندو .وهية شاد التيلي بين ايديها ونطقت مبغيتيش اوكي هانا غنعيط عليه .ليوم يفرشخ دين مك .وقربت دوزت نمرة سعد .يلاه جوبها ونطق الو .يلاه غتنطق تا كتحس .بشي ايد جرات التيلي.من بين ايديها .
.شدو بين ايديه وقطع الخط .عاد سيفط ميساج باش يطمنو .اما هية كانت غي كتناتر معاه تا .عصباتو وجرو عندو وفرانة الطونبيلة تا تحكو رويدها وضار عندها وغوت تا قفزها 
.حساام رصاااي بلا .خرااا .
.فاااتي بععد مني .وارالي تيلفوني 
.حسام .هوووشاد تيلي ما غتاخديش وانا ما غنبعدش منك .ورجع كسيرا وهية كتغوت تا وصلو جيهت البكر عاد وقف وضار كيشوف فيها نضارات مممفهومش معناهم شي خلاه تتلبك وتحني عينيها وتنطق بصوت .خافت ..لاش جبتيني هنا ااش باغي مني .
.حسام .بنفد صبر بغيت غي نعرف شكون دااك الزاااظل لي كنتي معاه قبيلة .
.هزت راسها فيه وشافت فيه نضراات كلها عناد ونطقت مسوقكش .
.حسام بعصبية كيفاااش مسوقيش واااش باغا تحمقيني .
.علات حاجب وجمعت فمها ونطقت وهية كتقلي فسمو بعينيها .
.فاتي .قلتلك مسوقكش يكون شكون بغا .نتا مالك .امم .انا كندخل فيك امم عمرني سولتك على ديك شكون وديك شكون امم لا ايوا فهم .كل واااحد .بدخل سوق راااسو .
.حسام اهاه ..
.فاتي اييه .ودبا رجعني منين هزيتيني .
.تنهد بنفد صبر وبدا كيحل فالسمطة ونطق نزلي وقرب حل ليها الباب وضار .نزل .ورجع ضار ااتجاه ووقف كيتسنا فيها تنزل .
تنهدا ونزلت .يلاه .تقادت فالوقفة شدها من ايديها وجرها تا قربو . .وسط البحر .ونطق تحت سنانو .
.حسام ..فااااتي .لاخر مرة غنسسسولك ..شكون هدااك وااشنو علاقتك بيه .
.فاتي . ما غنقولكش.رجعني منين هزيتيني
تنهد وقرب شدها من درعيها ونطق تحت سنانو ونوا مفيكسي عينيه عليها .
.حسااام ...فاااطمة .متعصبيش لقحبة لي ولدتني وهضري شكون هداااك ...
.فاتي .والخرا طلق مني وبداات كتنتر منو .وهوا عما كيزيد يزير .
...فاتي غي بغيت نعرف نتا مااالك وعلاش كتحكر وتسول هكا هادي حياتي وانا حرة فيها .
...حسام بابتساظة كلها فقصة ..من حقي نحكرانا مستحيل نخلي شي ولد القحبة يخطفك من بين ايديا واااش كتفهمي .وزاد ورك عليها ورجع غوت ..نتا دياالي بوحدي. وعمرك تحلمي مع غيري .وااش كتفهمي.نتي برهوشتي بوحدي ..
.فاتي كلامها صدمها وفرحها غنفس الوقت لكن .بغات نزيد تلعب ليه باعصابو .
..فاتي كيفااش برهوشتك ولا الخرا .طلق مني .ممفهمتش علاش كتقولي هد الهضرة .
.حسام ..حينت كنبغيييك وااش كاتفهمي كنبغيك وايلا كنت كنبغيك ممنوع .نتي تيغي غيري نتي ديالي وتا واحد ما من حقو يدخل معايا شريك فيك .
.فاتي .اه اش قلتي .
.جسام ..دااكشي لي سمعتي كنبغيك .
.فاتي .وهية حابسة الضحكة ...والكن انا مكنبغيكش ..
.حسام .ااااااع .ااااع .واااش باغا تحمقيني
.سكتت وهية كتشوف فيه كيف معصب ...ما حست براسها تا ترسمت ابتسااامة على شفيفها .من كترت الفرحة 
.هز عينو فيها ونطق بصوت بارد .كنواعدك نخليك تبغيني غي تيقي فيا وعطيني فرصة .
.فاتي .الصمت مكتافية غي .ببتسامة على شفيفها .ابتسامة عطاتو امل بلي راها قابلة تعطيه فرصة ما حس على راااسو تا ضور ايدو على خصرها وجرها عندو تا تلاصق صدرها مع صدرو وشفيفهم ولاو قراب من بعض بحكم انه رفعها من الارض بسنتيمات .
.حسام ..اشنو قلتي .
.فاتي .مسحورة بنضراتو وطريقت هضرتو لي خلاتها تدوب بلاما تحس نطق .نجربوك وسكتتت زهية مرااقبة شفيفو لي بداو كيقربومن شفيفها تا تلاصقو .وبداو كيتحركو بلا هواهم
..............
. كانت نازلة من الدروج حانية راسها .وكل خطوة كتخطيها كتحرك شعرها الاسود والطويل .كانت كتمشا بخطوات تقال وفينما كتحط رجلها كيصظر سباطها الصوت شي لي خلا رضى ينتابه لصوت .ويضور اتجاها .ما حس براسو تا حل فمو ووقف .بكترت ما سهى فلباسها الاسود لي هوما عبار على .شوميز..فايت المؤاخرة وسروال لاصق فنفس الون وسعرها كولو ضاير لجيهة اليسرى .وسباط طالون فالاسود كدالك .وبحكم انه وزنها زاد بسباب الحمل .وحتى .صدرها لي تنفخ ... البسة جاتها ..زوينة وبينتها بقة وااقف ساهي والتيلي فايديه لي ترخاو . بكترت الاعجاب .ترخا تا طاح التيلي ما حسش بيه ةوم غادي باتجاه بخطوات مرخين وعينيه معسلين .بكترت الاعجاب حينت فعلا كانت طالعة على غير عادتها ....

يتبع