صورة مصغرة لـقصة رهينة بين أيدي مجرم

قصة رهينة بين أيدي مجرم

qisat 9isat rahina
بقلم ليلي الناصيري
رواية رهينة بين أيدي مجرم

..وفيقييي براااكة . ....واااع عفاااك غي شويا ميمتك ...لا صااافي راه فااات الحال واااش بغاهم يجرو علينا فيقي اصحبتي(وقفات كتشوف فيها حاطة يدسها . خصرها) لا لا نتي والله ما يصلاااح معااااك الاداب فيقي ولا والله تا نتفك ..(حيدت لغطا وهية كتنفخ) .اوووف حتى نهار ما نصبح ناعسة ديمة مسلطا عليا .....يله نوضي تفطري ووجدي راسك بينما .شربت بابا الدوا ديالو ...صافي غي سيري هاهية نايضة افف ...هاني غادة وعندك نلقاااك رجعتي نعستي ...وصااافي هضرة وحدة .خرجت ومشات عندو وهية .مبتاسمة .جلست كبت ليه اتاي وصيبت الخبز وعطاتو كياكل وهية حضياه.اما لوخرا ناضت وهية كتنفخ حيدات الغطا .وبدات كتوب عاد جمعت الوقفة .ناضت وشافت راسها فالمرية وجمعت شعرها وخرجت دخلت الحمام قضات حاجتها وغسلت وجها وسنانها وخرجت حلت ماريوها .كتشوف اش تلبس .خدات سروال فالكحل .مع قميجة فالبيض .لبستهم .وجمعت شعرها كود شوفال .ودازت حد المريا .درت مكياب خفيف مع عكر حمر قدت حالتها وهبطت .لقاتهم جالسين كيفطر .. روجين قربت من باها وسلمت صباااح الخييير بابا. الاب كتافا بابتسامة ..جلسو فطرو فجو كولو ضحك بين الاختين . سلاو فطورهم .وناضو روجين جمعت الطبلة .ولوجين .قادت باها فبلاصتو .شعلت ليه التلفازة باش ما يملش .لوجين .دخلت تاهي.لبست بحال ختها التوأم .ولكن بدلت غي الون .وخرجت .لقات ختها كتسنا فالباب .خرجت وسدت الباب ومشاو .الحي كامل .مكيعرف لوجين من روجين ./(نعرفكم على البطلات التوأم .روجين ولوجين 19 العام .هه عندهم نفس الوجه مستحيييل تفرق بينهم ..بشرة خمرية .عيون سوداء .فيم منفوخ وحمر .لاطاي .بلاما نهضرو عليها .شعر اسود .حد الكتاف .يعني عندهم حقهم فالزين .سبحان الله كيتشابهو .ولكن كل وحدة .وشخصيتها .روجين بنت قاسحة .ومكتسكتش على حقها .مفروحة مع بنادم كلللشي عارف روجين .وضحكها لي مكيساليش .ديما منوضها مع بنات دربهم خخخ .غاع بنات الدرب عطينها بتيساااع ..ههه.ولكن هية قلبها حنين . لوجين بنت هادئة وحساسة .وضريفة .وباكية تقدر تبكيها ابسط حاجة عكس ختها .لي كيهمها غي تعيش وتاكل وتشرب .وتلبس مكيهمش شي حاجة سميتها بنادم .بنت طااايشة بزاااف والبلاصة لي وصلت ليها كتنوض فيها المشاااكيل اما .لوجين بنت تقدر تسمح فحقها على قبل الناس لي تبغي .قلبها بيض من الحليب ..هادو هوما. التوأم .ديالنا لي ميقدروش يعيشو بعااد على بعضهم .حتى دقيقة .جسدين .بنفس الوجه والقلب ./هما عيشين مع باهم المشلل .اما الام ديالهم ماتت نهار تولدو .وباهم جلال در كتر من جهدو .باش يربيهم .كان ناوي يقريهم ولكن القدر لعب لعبو وخلاه يوصل الحالة لي فيها هوا دبا .كان فعمرهم 15 العام فاش در حادت .كان كيسوق الستيرنة .ودر حادت وتشلل .ولكن ملقاش باش يتعالج .زطارو يخرجو من القرايا ويقلبو على خدمة .تا خدمة ما خلاوها وما جربوها .زمن كان صعيب وهوما كانو صعب وقوى منو .وتحداوه .بجوجات .دازت اليام .ووصلو البنات ل17 .خدمو فمطعم .راقي .والحمدالله خدمو .وقدرو يعيشو منهم .واكييد الفضل كيبقا .لشخصية لوجين .لي ديما صالحة اخطاء ختها .وحتى الشكل ديالهم .كيخلي الكليان يتعلق بيهم .وهادشي لي مزال مخليهم .خدامات ) عندالبطلات لي شدو الطوبيس ومشاو .الخدمة .واكيييد مغيفلتوش من التحرش .خخ.مهيم .وصلو البنات لمطعو .دخلو وروجين كاسرة الدنيا بالضحك .دخلو .وبدلو حويجهم ولبسو البسة الخااصة .بالخدمة .كانت عبارة على صاية واسعة فالكحل .مع قميجة في البيض .لبسوهم .وشافو فبعضهم وبتاسمو .حينت .كل وحدة كتهتم بمنضر التانية خخه .روجين بدات روجين:كتضور كيجيتك . لوجين :طوووب كيف ديما ابب عي هية حيدي ديك المشطة .باش منتغلطوش لشاف روجين :اوكي .طلقت روجين شعرها ودرتو كعكة مخربقة اما لوجين خلاتو ديل حصان باش ميتلفوش لشاف روجين: احح عليا راااني زييينة .لوجين( وهية كتسد فالصديف)بففف شحال فيييك منو زيدي زيدي راه تعطلنا خرجو ومشاو لقاو فدوى .واقفة وهية مبتاسمة

ضربتها روجين لطرمتها تا قفزت روجين: وسبحااان الله افيين سااارحة فدوى :الا مساهيش كنت كنتسناكم هه روجين (حطت ايدها فوق كتافها وبدات اضحك ههه )واش تال هد الدراجة .اصحبتي خخ والله ما عند جد بوك العقل .واااه لوجين :روجين سكتي روجين مااالي .وااه تسناو خمس دقيق غتبان ليكم شي قحيبة جايا عندو هداك راه ابو البنات بفف لوجين خرجت عينيها بمعنى سكتي فدوى :بتاسمت ااه عارفة انا يكفيني غي نشوفو كل نهار مكيهمنيش مزال مكملتها حتى كتشوفو واقف جر البنت كرسي وجلست لوجين شافت فصاحبتها عارفها شحال كتبغيه .وكل نهار .كتعدب فاش كتشوفو معمرو حتى شاف فيها وخا ديما هية لي تتوصل ليه الطلبات ديالو ...فدوى طاحو جوج دمعات من عينيها بالخف مسحتهم روجين شافتها ' روجين:شو شو على الدرية من نيتك ابنيتي تبكي عليييه .تفو لي بحااالك هوما لي طيحو علينا .الدل .هدااااك تاهوا يديوها فيه الناس .ونتي تنتي مدلولة والله ./ لوجين عصبتها ختها .سيري قابلي شغلك.وباركة. /روجين وهية غادية هاهي غادية تلاقيتو المدلولات تفو كنس .ومشات تسربي الناس/ .اما لوجين عنقت فدوى .وعودت بعدت متخفيش ابب دبا ربي يحيب ليك .لي يستااهلك/ . فدوى بتاسمت .ربي يخليك ليا .نتي لي تتفهميني فهاااد الدنيا /. لوجين .حبيبة نتي راك ختي التانية ./فدوى شكرااا احبيبة / نوصف ليكم فدوى .فدوى 19 العام .عيون عسلية .وبشرة بيضة.هية بنت قصيرة شوية .وعامرة . لاطاي ديالها كتبان مقودة خخخ .شعرها طويل ضارب فالمؤخرة ديالها .ولونو مارو./هية بنت دازت من ضوروف صعيبة .من بعد ما باها ومها طلقو وكل واحد نزوج .وهية عايشة مع باها .ومراتو لي محررة عليها لعيشة ....... نرجعو عند روجين لي بدات .كتسخر .من بعدما حقدت على الولد وصاحبتو لي .بكاو صحبتها .هزت .كاس .دالما .وتمت غادبة حتى كتحس بشي ايد شادها .ضارت وهية تشوف ختها بلعت ريقها . /لوجين اش هد الفعيل لي كتديري / روجين بففف بغا نجيييب حق فدوى /لوجين يارب تصبرني واش نتي مخلخلة دوزي كملي خدمتك ما قدين على شوهة روجين خنزرت فيها خويويفة بفو .ومشات كملت خدمتها وهية كتسوط مزال كتفكر .انها .تدير شي حاجة .باش تنتاقم خخه مهيم .بقاو البنات خد امات تا وصلت .العشية .عاد كملو .خدمتهم .ودخلو يبدلو حويجهم وخرجو/لوجين شافت في فدوى .اش بان ليك احبيبة تباتي معنا اليوم فدوى منقدرش راك عارفة مرات بابا نقزت عليها روجين .مال الزامل لي حطك .دايرا هكا غاااع هدا خوف زداي فيه اصحبتي والله .وبزااااف مرات بااك .كتحيد القزازب تمشي تقود .صافي تنتي يله باتي نسهرو ليوم خخ واه توحشناك / فدوى هههه يله نخربوها / لوجييين لااا صااافي كملتوها اليوم غنبات بلا نعاااس/ تعانقو وتمو غادين كيضحكو .وروجين فينما تشوف شي تيتيز تبقى ساهيية فييه هادي هية عادتها .ضروري تحنزز فالتيتيز . ولوجين .وفدوى كيضحكو على تصروفاتها .... وصلو البنات لباب الدار جبدت لوجين .الساروت .حلت الباب ودخلو لقاوها .جالسة حداه ..البنات سلااام عمتي .ضارت وهية قافز .العمة ههه على سلامتكم .قفزتوني .روجين .خخ نتي لي .مزال ما كملتها حتى كتحس بقرصة في درعها . روجين شافت فختها بمعن مالنا /لوجين سيري بدلي حويجك .وعطي معاك لفدوى ما تلبس ./ روجين هاهي غادا وشدت في فدوى ودخلو للبيت . /لوجين شافت فعمتها .اش تعودي .العمة .السعدية .الحمدالله .ابنتي ./لوجين الحمدالله .جلسي تعشاي . العمة لا لا ابنتي ولادي غيكونو جاو عطيني علاش تافقنا .لوجين اه مشاو بعدو على باها وجبدت بزطمها .خدات منو 200 درهم .هاكي ها خلاصك اعمتي . /العمة .الله يخلف عليييك ابنيتي .راك عرفاني انا منبغيش نشد الفلوس من عند بنت خويا ولكن الله غالب .راه واصلة بيا العضم /لوجين الله يكون فالعون اعمتي عارفة لي كاين ./السعدية نخليكم دوزو بخير . /لوجبن بسلامة.خرحت السعدية .مشات لدارها . ولوجين .باست باها فراسها .ودخلت لبيت .لقاتهم جالست .كيضحكو .كانت روجين لابسة بيجمة قصيرة حد الركبة فالبلو مارين .وشعرها مجموع كعكة .اما فدوى .كانت لابسة بيجمة .لي هية عبارة على سرول .وتيشورط .فالكحل .وشعرها جمعاه بفيليل . /روجين شافت فيها .بففف مشات ديك الطماعة ./لوجين .روجييين سكتي شويا مالك /روجين مااالي كدبت وحدة طماااعة هية وراجلها كاينة شي وحدة تتخلص ايلا هتمت بخوها /لوجين وهية كتجبد فحويجها .بفف حنا مسوقناش فيها المهيم عندي هية تقابل لينا بابا .واي حاجة مكتهممش ./روجين شافت في فدوى .شفتي هد القحبة ها باااش كتعصبني .بهد برودة دمها .وهية لي غتخرج عليهااااا انا متاااكدة

لوجين شدت بيجمتها فايديها وشافت فيها بالعكس .هد سخونية الدم لي فيك هية لي غتخرج علينا بجوج والله . /فدوى بدات تضحك على تصروفاتهم بدلت .لوجين حويجها وخرجو مشاو الكوزينا هية وفدوى يطيبو العشا .اما روجين مشات جلست حدا باها تكات عليه وشدت كتفرج .وهية كتفكر كيف غتكون حياتهم وهية كتفكر كيف غتكون حياتهم فالمستقبل واش كيتسناهم .وجدو البنات العشا وجلسو يتعشاو .وفدوى وروجين منوضينها .سلاو البنات عشاهم .وتعونو هزة باهم دخلوه لغرفتو .شربوه الدوا وتكاوه .روجين باستو 💋 فراسو وخرجت.هية وفدوى لوجبن .بدات كتغطي فيه .وهية هاضرة معاه .بابا توحشت نسمع صوتك .ونشوفك كتمشي وتحرك كيف الوا .وجلست حداه وحطت راسها على كتافو ودموعها دايزين الاب حس ببنتو وبداو دموعو ديزين .كانت متكية عليه تكتحس بدمعة سخونة .طاحت فوق عنقها علات راسها وشافت فيه تنهدت وقربت منو مسحت دموعو .وباستو فحنكو .وقفت قداتو فالنعسة وخرجت .مشات لبيتهم لقاتهم متكيات وكيضحكو .بتاسمت وقربت تاهيا تكات .حداهم بقاو مدة وهوما ساكتين .حتى نطقت /روجين .لوجين حبيبة .اجي نعسي وسطنا /لوجين باستغراااب .وخا تكات .وسطهم /روجين حطت راسها على صدر ختها .وخا زاايدات فنفس الوقت .وعندهم نفس الوجه ونفس العمر .ولكن .لوجين .كتبان بلي .كبر فعقلها ديما مضحية مضحية بسعدتها على قبلها وديما مدرمة فمشاكيلها ./لوجين بدات كتلعب بشعر ختها .وفدوى تلعب بشعر لوجين . /روجين شافت فختها/ختي غني ليا الاغنية ديال كية على كية .خخ بصوتك /فدوى ااه الوجين يرحم ميمتك داك الصويت عندك تيهبل / لوجين ههه شحال فيكم منو ./روجين يله بداي /فدوى اطط نتكى عليك تا انا /لوجين ههه معرفتش ايمتا ولدتكم والله /روجين وبداي الخرا /لوجين خخ صافي صافي بدات لوجين تتغني فاغنية كية على كية 🎵🎵🎶وردة على وردة قالو مادا جرى قلت انا الميمة قلبي مجروح كية على كية قولو لي كواني لي مشا وخلاني دمعة على دمعة قولو لحبيبي لي مشا بلا رجعة هادي هية الدنيا .. بقات كتغني حتى كتسمع فدوى تبكي وكتشهق .ضورت وجها شافت فيها حبيبة مالكي / فدوى بدات كتمسح فدموعها ههه صوتك اتر فيا والله . /لوجين ههه صافي هدا علاااش خلعتيني ../فدوى خخخ .روجين بعدت .وتكاو وبقاو يشوف فالسقف .حتى نطقت فدوى .ههه البنااات عقلتو نهار تلاقينا . /لوجين وعلى نسى .خخ نهار شداتك روجين .ورا المدراسة ./فدوى ههه ناااري على نتفة مزال فبالي /لوجين ههه ونتي لي مخلية شعرك طويل ./فدوى ههه اه شعري طويييل غاااع البنات كانو حاگريني /لوجين هههن كون ما انا متفكيش منها ./فدوى خخ ويه تفكرت فاش يله دخلت لقسم .كنت مزال جديدة وشفتكم بجوجات عندكم نفس الوجه /روجين. خخ على نسيتي علاش نتفتك.ولكن كيبان لي خاااصك شي نتفة .نيت / فدوى اااه منسيتش . حينت جلست حدا لوجين /روجين عنقت ختها .انا لي يقرب من ختي .ماشي اا غنتفو راه يتقتل على ايدي ./لوجين ههه غاااع هادشي قمتيه .نوضي ونتي غاااع مشاكلي جايين مورااااك .ديمااا وكلاها بسبابك خخخ عقلتي اروجبن .نهار .تخصمتي مع شي دراري .وفالعشية خرجت ووكلوها ليا اناا مسكيينة .ههه ويلي ويلي ./روجين هه وعقلتي فاش كان فعمرنا .17 ودرنا الفيس وتعرفتي على واااحد الولد . وعجباتو شخصيتك وقرر باش يشوفك .ولكن لا خر لحضة مرضتي ومشيييت فبلااااصتك.واااامي ههههن /لوجين خخه فالعشية لقيتو مبلوكيني مسكييين وشحااال بكييت هه /روجين خخخ كنتي طايحة فيه وحق القسام./لوجين ايه كيف كنتي طحتي .فولد عمت .سلمى بنت الجيران خخخ/ روجين بلاما تفكريني نهااار عرفتو كيبغيها محنتهم بجوج عصبوني زاملين /لوجين هههه كنتي ديما نتي مخاصمة وانا مني نخرج ناكلها .ههه /روجين ويه .وشحال من مرة بفف ونعقل نهااار لي سرقت .لمول الحانوت .الفانيد .وجا تبعني .انا تخبيت .ونتي لقااك .وبدا يعير فيك .والولييد ضربك .لوجين ههه ااه عاااقلة خخخ .ورااني بقا تال دبا نتي ديريها وانا نتدرم فيها .بقاو هضرين ويضحك تا كيسمعوها كتبكي .لوجين ضارت عندها .فدوى .علاش كتبكي .فدوى اهيييئ مكرهتش تانا يكون عندي خويا ولا اختي .مكرهتش نلقى انسان يبغيني ويخاااف عليا . روجين ناضت وجلست حداها.خخه وعلى الهبيلة حنا فين مشينا .ايلا بغيتي من غدا نخرجو انا ويااك نديروالزبايل.ولوجين تعاااقب اش بااان ليييك😂😂😂 .فدوى بدات تضحك .بقاو البنات يضحكو.على هبال الصغر ويتعاودو .تا غفاو ونعسو

فبلاصة اخرة .كان جالس فوق كرسيه والسلاح فايديه كان كيحط على راسو وكيعود يبعدو .ويلعب في ايديه .بينما كان .واااحد من رجالو كيطلب فيه ..عفاااك اسيدي منعودش غي هد المرة .اهيييئ .غي على قبل ولادي .متيتمهمش فيا .كان كيكبي بحال المرية .كان كيطلب ويزوك.ولكن وااالو .قلبو ما فيهش .الرحمة .تكى كيبوس فرجليه .وكيطلب ...... دفعو برجليه .ووقف وهضر بصوت كولو برودة .متطلبنيش .حينت مغنسمحش ليييك .حينت خنتيني .ونتا عااارف شحااال كنكره الخيااانة .وااااش فهمتيها .وشاف فغاااع رجااالو .انا مني كنبغي نخدمك .شناهي اول اتفااق كنتافقو عللليه .الرجال كلهم حناو ريوسهم ونطقو فدقة .لي يخوني نقتلو اسيدي .... مزيااان وضار عندو كان متكي على ركابيه .كان كولو عرقااان .والدموع .والخنونة معمرين وجهو .... شفتي انا حدرتك نهااار خدمتك .ونتا مسمعتيش ودبا .انا غنفد .حل فمك .السيد .لا لا عفاااك .اسيدي .انا مبقيتش نعودها هااادي والتوبة رحمني ولادي بااااقي صغييير .... بتاسم وشاف فيه كان خاصك تفكر فيهم .قبل ما تدخل لاجرااام .وهز رجليه وعطااه لعنگرتو .حتى طاح على وجهو .تحنى عندو وهزو من شعرو .قاد وجهو مع وجهو .قلت لييك حل فمك . .الراجل شاف تا عيا وحل فمو. ..امم دبا مزيااان .وخشا الفردي .في فمو .ودبا سد . الراجل كان غي كينفد حينت عرف اخرتو ... شاف في وااحد من رجالو ودر ليهم اشارة .قرب منو وغطا عينيه ... ورك على الزناد .. الراجل بدا كيبكي .ويقفقف بالخوف وصل لدرجة يبول فسروالو .... ... شاف فيه .كيفاش كيبول ضحك ضحكة استهزاء وورك .طلق الرصاصة .غاع الرجاال قفزو .بقا خاشي الفردي وهوا كيشوف فالدم خارج .جر الفردي ودفعو طاح .وعود وقف وهوا كيمسح السلاح . فحويجو .مسحو وخشاه ورا ضهرو .وتحنى حط ايديه على النبض لقاه ماات .كان بااغي غي يتاكد .واش مات .هز شويا من الدم .فصبعو ولحسو .ووقف وهوا .غادي شوفو فين ترميو عليا هد الزبل.وعود شاف فيهم وهضر بصوت حاد .هدا غي قتلتو .لي يعود يغدرني نحرقو حي ومنحيرش .واااش فهمتتتو .الرجال كلهم فداقة فهمناا .... .بتاسم بتسامة كلها مكر وخرج .ركب قطومبيلتو وكسير نيشان لفيلتو وطريق كاملة .والكاسيطة ديال الماضي كتدوز بين عينيه اصعب ماااضي .فلااااش باك (كان فعمرو .17 العام .كان عندو الباك كان تلميد مجتهد ومأدب .كان محبوب .بين الناس .كانت حياتو عااادية كا اي شاب .كان باه عسكري .فعمرو 40 سنة .كااان راااجل صااارم .ومعقول . والام ديالو .عمرها 36 عام .كااانت اااية فالجمال .كانت ديما كتواجه .مشاكيل بسبب الجمال ديالها الفائق .وكان راجلها كيبغيها فوق القياس ومستعد يقتل على حسابها .كان كيبغي عائلتو بزاااف حتى لواحد النهار لي غتدمر فيه حياتهم وتقلب سفاها على علاها .. .من بعدما شد العطلة ورجع لدار .حينت كان ساكن فدار الطالب. دخل وهوا مبتاسم .حينت و اخيرا غيرجع جمع حويجو ومشا لدار وهوا غيطير بالفرحة والبسمة مرسومة على وجهو دخل لدار كيغوت بسميت ماماه استغرب حينت مجوياتوش .تاجه لغرفتها وحل الباب و شاف المنضر لي خلاه يتصدم صدمت عمرو ..كانت الام ديالو مقتولة .وباه واقف والسلاح فايديه .كانت الام ديالو .عريانة كي ولدتها امها .وجارهم .لي كان ديما .كيعاملو .بطريقة .مزيانة . ....زااد تصدم . شاف في باه .وغوت باحر جهدو نتاااا قتلتيهاااا علاااش ابابا وطاح .الارض كيبكي .ماما ويململ فيها ماما عفااك فيقي متخلينيش .الاب تحنى وجرو ووقفو .الاب .وعينيه حمرين بالاعصاب .متبكيييش .عليها هية مكتستاهلش .نتا خاااصك تفرح .......لا ابابا اش كتقول هاديك ماما . الاب ولكن هية خانتنا .وجابت لينا العار .ومصير الخائن الموت .... طاح وهوا مصدوم .كيفااش .خانتك ماما مديرش هكا .الاب اااه وتدير كتر .كنت جاي ق فرحان باش نزوركم .ولكن وشاف فمرتو .هد العاهرة صدمتني . ضور وجهو وشاف فمو .وشاف في لحمها العاري .وحتى صدرها لي كان كولو مجروح .وجارهم لي كان كولو مقموش من ضهرو .والدم لي عمر الفراش .الام كانت مضروبة فعنقها .والراجل .مضروب لراسو .شاف في الام ديالو بكره .ورجع شاف في الاب.ديالو لي لقاه .حاط السلاح على راسو .. غوت بااااابااا اش كدير .ا لاب .انا مخصنيش نعيش ..وشاف في ولدو .اخر شوفات .الاب .سمع اولديي نوصيييك .لي خااانك .قتلو .وعدبو .لي خان تيقتك .قتليه .عمرك .تخلي الخائن عايش .مصير الخاين العداب والموت كنوصيييك .اولدييي .ومتنسااش .باباك كيبغيييك .اولدي . مع الكلمة دولدي . اورك على زناد وطلق الرصاص .طاح الارض وخرجت روحو . .... غوت حتى غاااع جيرااان سمعوه .غوتو تحنى ميفيق فباه ويغوت ..... ..بحرقة .دااازت ايام وشهور .كيتلاوح بين الزناقي .كل نهار فين تبدل بزاااف تحول من داك الولد المربي .لولد اخر .تال واحد .نهار .كان جالس كيدير السيراج لصبابط الناس .حتى كيهجمو عليه شي دراري كبااار يكونو فعمر العشرينات والفوق .وبغاو يحكرو عليه ولكن دافع على راسو .وهوا كيضارب ضرب واحد بحجرة لراسو . والشاب مات وجاو البوليس داوه الحبس .ودوز شهر تال واحد النهار .جاو عندو .قالو ليه بلي عندو زيارة استغرب .منهم داوه للغرفة دزيارت .حتى كيشوف راجل .يكون فالربعينات .راجل كبير .وملاميحو زينة .ولكن كان كولو وشااام .وكيخلع .بقا كيشوف فيه وهوا معجب من هد الزيارة من بعد عرف بلي شافو مني كان كيضارب وعجبوه تصروفاتو وخرجو من الحبس وخدم معاه كان غي كيتسخر عليه ونهار على نهار كيزيد يتعرف على الاجرام تعلم كيفاش يهز السلاح وهوا فعمرو عشرين ولكن مع المدة ولا محتارف ودكاء وشجاعتو عوناتو وعرف بلي الشاف ديالو كان كيستغلو وخرج من المافيا وولا خدام بوحدو الاجرام وتجارة فالمخظرت وتواحد ما عارف شكون او شي معلومة عليه .دكي بزاااف عمرو حصل او صابو عليه شي حاجة. هدا هوا سعد لي الزمان صنع منو مجرم كبييير سعد العمر 31 هوا راجل بمعنى الكلمة دو جسم ضخم والعضلات الستة خخ عينيه الكحلين والكبار ولحيتو الخفيفة والمطراسية فيم صغير وحمر عندو جسم رياضي كيناسب المجال لي خدام في ونضرات حادة تخلي الانسان يخاف من الشوفة فعينيه والوشام لي زيد جدبيتو سعد عايش على قاعدة وحدة اي خائن مصيرو الموت بلا رحمة /وقف بطونبيلتو وهوا مزال كيفكر فماضيه تنهد ونزل سد طومبيلتو وتم داخل الحراس غي شافوه وولاو يقفقفو حلو ليه الباب دخل لدار وحشا من قولت دار راه قصر خخ دخل بخطواااات تابتة ومركزة طلع البيتو على الضلمة دخل حل الباب بمهل .شاف الضو شاعل تنهد وضور وجهو لقاها متكية فوق السرير وكتلعب بتيلي .طالعها من الفوق تال التحت .كانت لابسة سوميج دنوي فالحمر .سميطة ومزير والمعري كتر من المغطي .سعد طلعها وهبطها نصل فيستو .وقرب هز القرعة .وعمر الكاس ويسكي وجلس .كيجغم و تفكيرو مشتت . بقات كتشوف فيه من بعد نزلت قربت منو وضورت ايديها .على عنقو .وقربت من عنقو وهمست بصوت محلون . جاز توحشتك ابب . سعد متسوقش لهضرتها نتر ايديها ووقف كيجغم فالكاس مرة .اخرة . كانت واقفة حداه وكتشو ف فيه ضور وجهو كيشوف فيها وكيطلعها ويهبطها حس بسخونية طلعت معاه .منضرها المغري .كيجهلو جاز قريت منو وبدات كتحل فالصديف دالقميجة وكتحلون عليييه باش تزيد تجهلو . جاز امم كنحس بيك عيان سعد كان غي كيشوف فيها ويطلع ويهبطها . جاز .عمرها 25 هية كانت حبيبتو ولكن مع الوقت ولات غي عاهرتو .كيفرغ فيها كبتو عمرو حس بشي احساس من جيهتها هية بنت مقودة .حينت اصولها بريطانية .والام ديالها مغربية جاز دات شعر اشقر .وبشرة بيضا عيون خضرين وميلين العسلين .طويلة ومفورمية طرمة عندها كترقص غي بوحدها خخخ اما الصدر قاصح .وواقف بكترت التق ... خخخ ملاميح .مقحبنين . سعد حط الكاس وضور ايد على خصرها والتانية شدها بيها من شعرها وقرب لفمها وبدا يفترس فيه كان كيقبلها بجهالة .عاطي لكل شفاه حقها .يبوص ويمص ويعض .ومزير على شعرها .وهية كتنصل .فالقميجة .وهوا غي مكيجهال على فمها المنفوخ .شد قنوفتها لتحتانية .كيجر فيها ويعض بجهالة

 نصلت القميجة بايديها وفمها ففمو وكتدير اصوت .كيجهلوه . بعد وهوا كينهج .جاز قربت لصدرو باستو وهزت عينيها .فيه .بب دوش ورجع بينما دوشت . سعد قرب لشفيفها وعضها وبعد .تا داز دمها . جاز ااي قسحتيني سعد لحس للدم بعد وشاف فيها .سعد طول حياتي انا لي كنعطي الاوامر معمر شي واحد امرني وانا مبغيش ندوش .ونتي كنضن .راك واجدة جاز .هوووش ترخى انا ديما واجدة وتحنات كتحل .السمطة دالسروال .حيدتها ولاحتها .ومن بعد نصلت السروال وتبعاتو البوكسور خخ بقا عريان .تكات على ركبيها وشدت المعلم بين ايديها .خخخ تباركالله قداش .بدات كتلحس فيه .من القدام .من بعد بدات كتمص كتخشيه تال نصو وتخرجو . سعد حس براسو سخن شدها من شعرها وخشاه كولو من بعد هزها من شعرها ولاحها فوق السرير وتلاح فوقها .شاف فداك السوميج وبدا يقطع فيه .بقات غي بالسوتينات ومن التحت عريانا .شاف في الطوطو وعود هز عينيه فالصظر لي واقف حط ايدو على صدرها وبدا كيتحسس فيه قرب منو وطبع قبلة خفيفة عليهم ضور ايدوو على ضهرها حلهم ورجع كينزل فالسماطي .حيد السوتينات وبدا كيدوز لسانو على ريوس بزازلها .ويطبع قبل .حط المعلم على الطوطو وبدا كيدوزو .كانت مدورة ايديها على عنقو وكتحسس فضهرو العرييييض .وتعود تهزهم وتخشيهم وسط شعرو .بجوجهم غلبت عليهم الشهوة.بدا كيعصر فبزازلها ويمصهم ويعضهم كانت مزيرة على شعرو وساكتة حينت عرفا مني كيبدا مكيبغيش لييقاطعو .عية من صدرها وهبط لطوطو .كيدور لسانو ويلحس .فيه جاز ااااح سعد عفاااك خشيه .امم اااه سعد سعد الاصوت لي كتدير كيهيجو هز رجليها و ضورهم على عنقو وتبت المعلم وبدا كيخشي غي الراس ويرجع . ولات كتغوت بشهوة .وصوت محلون اااه سعد اااه خشيييه عفاااك .قرب منها وحط فمو على فمها وخشاه فداق .بغات تغوت سكتها بعضة . بقا شوية عاد جبدو بعد من فمها وبقا مركز كيدخلو ويخرجو بزربة .وهية شدا فشعرو وعضة على قنانفها .بكترت الشهوة بقا هكاك وصوت اهاتهم كيتسمع بقا كيخرج ويدخل حتى جابو .عاد خرجو حطو فوق كرشها تتخوا .عاد تكا حدها وهوا كينهج .جاز تقلبت وجلست فوق المعلم .نيشان حاز بصوت محلون عيتي سعد معيتش مي مكنحسش معاك .بلي راااني بصح مشارك الجنس ومكنستمتعش .جاز حطت فمها على فمو ولكن انا كنستمتع بيك وخشات فمها فى فمو وبدات طتلعب بلسنها في فمو وتمص فلسانو .بعدت وشدت المعلم بيديها وبدات كتطلع وتهبط .وهوا شادها من ترمتها .بقاو هكاك تا جابوه .هبطت من فوقو وتكات حداه ناض لبس عليه البوكسور .ودخل لدوش دوش .وخرج لاوي عليه الفوطة شافها مزال متكية وملوية .فليزر سعد ايييه يلاه نوضي قودي عليا من هنا . جاز ولكن سعد قلت ليك قودي بلاما نجي نهرس لمك .ظاك الفم يلاااه تجمعي عليا من هنا القحبة .جاز لوات عليها ليزر وتمت .غادا خارجة .تا وقفها صوتو سعد بنبرة قاصحة حطي ليا ايزاري عاااد خرجي جاز بصدمة كيفاااش سعد كي كتسمعي حطي ليزار وخرجيييي حطت ليزار وخرجت عريانا دخلت لبيتها وهية كتسوط .تنهدت ودخلت لدوش طلقاتو وجلست كتفكر فشي طريقة تخليه ينجدب ليها

عند سعد لي تنهد فاش خرجت قرب من ماريوه .وجبد سرول سيرفيط لبسو مع تريكو سخون شوية .قرب من الويسكية عمر الكاس وخرج وقف فالبالكو .كيجغم ويشوف فالقمر بقا هكاك تا كمل الكاس .تنهد ودخل تخشا ففراشو ونعس كانو نعسااات وبالهم مرتاح .فاقت وهية كتغوت وكلها عرقانة فدوى . لا لا اهيييئ .اهييئ لااااا . لوجين فاقت وهية مخلوعة مني شافتها هكاك . لوجين قربت ليها وعنقتها باش تهدنها لوجين صافي احبيبة فدوى اهييئ هد الكابوس ديما كيزعجني اهييئ لوجين صافي احبيبة تهدني تهدني . فدوى تخشات فيها وعما زادت فالبكا .فاقت وهية كتكاسل شعلت الضو وشافت فيهم .روجين تنهدت واش تاني داك الكابوس لوجين بصوت هادئ اه تاني روجين بففف معرفتش اشناهوا هدالحلم .ل لوجين ماشي وقتو نوضي جيبي ليها كاس دالما روجين لاحت الغطا وناضت كتخبط فرجليها مشات لكوزينا عمرت كاس ديال الما وعينيها كيتلاصقو بنعاس .رجعت عندهم لقاتهم مزال مخشية فيها وكتبكي ولوجين كتدوز على راسها روجين قربت وماطت ليها الكاس لوحين شداتو .وبعدت منها وعطاتها كتشرب شدت الكاس كلها كترعد مقدرتش تشرب .لوجين خدات منها الكاس وبدات كتشرب فيها وهية كتقفقف بفمها .مقدرتش تشرب كانت كتقفقف بالخوف روجين فدوى ترخاي اصحبتي لوجين شافت فيها وبدات كتبعد الشعر على وجها . هوووش حبيبة تهدني. فدوى اهييئ حلم خيييب اهيييئ كاااانو كيطلبو فيه وهوا مرحمهمش.اهييئ كااان كيضرب فيهم . اهيييئ مرحمهمش هوا قتلهم .اهيييئ كانت كتبكي اهيييئ كان مخبي والدموع فعينيه اهييئ هواااا قتلهم اهييئ هوا كيخلع اهييئ وعودت عنقت بقاو البنات كيطبطبو على كتافها تا تهدنت . لوجين بعدت منها وتكاتها وجلسو حدها وهوما كيشوفوها كيفاااش مخلوعة . روجين .حبيبة عودي لينا اشنو هوا هد الكااابوس . فدوى .اهيييئ كان كيخشي الموس ويجبدو .اهييئ غتاصبها وهية كتغوت اهيييئ .وكانو جوج وليدات .بنت صغيرة كانت كتبكي وتغوت .اهيييئ .وكان ولد فعمر 14اغو 16 مهخي تحت الطابلة وكيبكي اهيييئ . لوجين مفهمتش فدوى ضارت عندها والدموع فعينيها اهييئ كان كيغتاصب فيها بكل وحشية .ومن بعد قتلها و.قتل راجلها حداها .وكانت بنية كتبكي حداهم .وولد مخبي.هز ديك البنت وداها .اما الولد ملقاوهش .اهييئ كان عندو وشااام .على شكل شيطان .في عنقو .انا .وضارت عندهم معرفتش علااش كيجيني .بحااال هد الكابوس .اهيييئ. لوجين صافي ابب نعسي هدا غي كاابوس فدوى .ولكن ديما كنشوفو .منين كنت صغيرة .ولكن اليوم شفتو بوضوح عكس شحال هادي .معرفتضطش ديما كيزعجني هالحلم .اهيييئ لوجين عنقتها .بقاو معنقات تا نعسو ايلا روجين .لي كانت كتدور هضرتها فراسها . روطين في افكارها .. لا لا اكيييد كاااين شي سر مخبي .انا متأكدة اكيد شي حاجة كتعلق بالماضي .بقات كتفكر تا داتها عينيها .ونعست.... صبح صباااح جديد .فاقت لوجين هية الولة .ضارت جيهت فدوى لقاتها مزااال نااااعسة .والخوف باااين فوجها ديما كيوقع ليها هكا .وهد الكابوس الغااامض لي ممفهومش.لوجين وهية كترد فشعرها الور تنهدت .اوووف اكيييد شي حاجة غانضة ومخبية فهد الكابوس

تنهدت وناضت بشوية .حلتو خرجت لدوش دوشت ورجعت وهية ملوية في الفوطة .حلت الماريو جبدت بيجمة طويلة لبستها .وجبدت السجادة .صلات وكملت صلاتها ودعات الله ييسر امورها كملت صلاتها ودخلت الكوزينا وجدت الفطور حطاتو .ورجعت عند البنات لقاتهم كول وحدة ونعستها فشكل .ضحكت وبدات تحيد فالغطا هية تجر وهوما يجورو بزز باش ناضو .خلاتهم يوجدو.ريوسهم ومشات عند باها .حلات الشرجم ودخلت الشمس بدا كيحل عينيه شويا بشويا تا حلهم .ضارت عندو والبسمة مرسومة على وجها روجين بصوت رقيق وحنين .صباااح الخير . الاب رمش بعينيه بمعنى صباح الخير . روجين .بتاسمت وخرجت مشات الكوزينا وجدت الفطور حطاتو فوق الطابلة حتى كتحس بشي ايدين معنقينها روجين صبااااحو حبيبتي لوجين صباحو . روجين طلقت منها ومشات لبيت باها دخلت عندو باستو وجلست حداه حتى كتدخل عليهم لوجبن تعاونو عليه حطوه فالكرسي وخرجوه وجلسو كيفطرو .فجو كولو ضحك الا فدوى لي مزااال حااايرة من داااك الكابوس لي كتشوفو معرفتش اشناهوا تنهدت وفطرت .كملو فطورهم .ناضو البنات تعاونو جمعو الطبلة .ولوجين دخلت لبيت بدلت وخرجت .عندهم .سلمو على باهم وخرجو شدو طاكسي .ومشاو لخدمة .نيشان .دخلو لبيت تبدال .بدلو حويجهم .وقادو شعرهم .فدوى شفنجة .مخربقة وروجين كود شوفال .اما لوجين عجبها تخليه مطلوق خرجو كيسربيو الناااس بابتسااامة .وروجين مرة مرة كتظير شي زبلة وختها تحامي عليها ................. كان بدا يفيق شويا بشويا حل عينيه وجلس وهوا كيسترجع الاحدات دالماضي تنهد ولاح الغطا ووقف .ومشا بخطوات كسلانين دخل لدوش .دوش وخرج ملوي فالبينوار .قرب من ماريوه .جبد سرول سليم فالكحل مع تيشورط فالبيض .وفيست من الفوق .لبسهم وقاد شعرو .رش ريحتو هز تيلي ديااالو والساروت .وخرج بخطوات كلها رزانة وتباتة .هبط لتحت .لقاها جالسة كتفطر شاف فيها بي اشتميزاز .تنهد وتم غااادي .حتى وقفو صوتها . جاز بصوت محلون بب اجي تفطر . سعد شاف فيها وخرج بلاما يجوبها خرج وركب فطومبيلتو وتم غادي بالمهل وصل الباب وبداو الحراااس كيحولو ليه الباب .نزل الزاااج وشاف فيهم بنضرات حادة وهضر .نلقا شي واااحد داااخل لداااري .نتحاسب معاكم .اه وحضيو من جاز .وطلع الزاج وكسيرا مشا . كان غادي حتى حس براسو ضرو حينت ما خداش القهوة ديال الصباح .قلب الدورة ورجع .لمطعم ياخد.قهوة وصل لقدام المطعم طلع عينو كيشوف فيه عمرو جا ليه .حل الباب وتم داخل والناس كتشوف فيه باستغرااب اول مرة كيشوفوه فهاد المنطقة .خنزر فيهم ودخل شد طابلة الشاف ديال المطعم غي شااافو ومشا عندو . المدير اهلااا سي سعد نهااار كبييير هدا لي زرتينا فييه سعد ببرودة جيبلي قهوة تكون قاصحة ومتعطلش المدير بلع ريقو وخا اسيدي سعد سربي المدير وهبط راسو ومشا ...... كانو خدمات .حتى كيشوفوها جايا تجري .لوجبن باستغراب ههه روجين مالك روجين واااع يا اختيي ما نعاود ليك على واااحد تيتيز ماجي المطعم اول مرة نشوفو ناااري انا تزعزعت عرفتي تشوفيه تدوبي اما واااحد النضراات بلاما نعاااود ليييك لوحين تنهدت ياااربي تصبرني .وما ضرزي غي عندك نفس وحهي .سيري كملي شغلك وبرااااك من داااك تبرهيش روحين بفف نتيي بلاما نهضر معااااك .وشافت في فدوى جرتها .تجي تشوفي الرجالة بحال داك معيوة لي كيعجبك .اجي تشوفي وداتها ووقفو كيشوفو فييه .فدوى بلاما تحس ترسمت ابتسامة على وجها

روجين وهية كتشوف في فدوى .ههه شفتي شحااال زوييين . فدوى اه شفت ناااري كيحمق .اصحبتي ومتنسايش تا الياس زوين ووسيم وعندو جدبية روحين اممم ولكن ممرجلش فدوى هههه ونتي شفتيه ممرجلش روجين امم عندي احساسا فدوى ونعمة الاحساس زيدي نتي قدامي .وجرتها مشاو وقفو حدا لوجين وبداو يعودو ليها عليه وهية غي تتسمع وتضحك على تصروفاتهم .هههه بقاو هضرين تا قاطعهم صوت المدير المدير احم اش هد التجميعة يله تفركتو قضيو شغلكم براااكة من النعس روجين مالنا ها حنا خدامييين اش بغيتينا نديرو ليك كتر المدير نتي هية روجين ياك روجين اه انا مالي المدير نتي حسابك من بعد .وشاف في لوجين .وبتاسم بنتي لوجين وجدي قهوة تكون قاصحة بغيتها من ايديك راك عارفة ووصليها لداك السيد وعفااااك مديري تا شي غلاط معاه . لوجين متخافش .انا عنوجدها .ومشات .روجين خنزرت فيه ومشات .عند ختها .لي كانت كتقاد القهوة غلاتها وكبتها في الكاس .قادتها في صينية مع كاس دالما هزتهم بغات تمشي جتى وقفتها روجين روحين عفاااك خليني ندي ليييه عفاااك بغيت نحقق فيه اميمتك ازين لوجين ويلي حي مالكي تسطيتي على قلات الرجال روجين ميمتك هدا راه ماشي غي راجل هدا رااااه .واااعر واااع اما عينيه بلاما نعاود ليك .احح عفااااك ديري مع ختك مزيااان لوجين ماطت ليها اوكي هاااكي .وزيري عرفاااك نتي مني كتشوفي التيتيز كتلفي فدوى بدات تضحك هنهههه وااااع باين ليا اليوم غتوقع شي شوهة فالمطعم خخخخ روجين تعلمي تفوتيني بفف اراو ارو ديك القهوة .شدتها تنهدت وعلات راسها وتمت غادية بخطوات تابتة .وصلت حداه وبدات كتحط ليه وعينيها غيخرجو من بلاصتهم وحالة فمها .هههه بغات تماط ليه الكاس ديال القهو .بلاما تحس .تفلت من ايديها وتكب عليه .روجين خرجت عينيها وهية كتشوف فيه بصدمة بلعت ريقها وهية كتسنا ردت فعلو . عند سعد لي دان ساهي .حتى كيحس بشي حاجة .سخونة على صدرو .هبط عينيه لقا رااااسو عااامر وتيشورط موسخ .ولا بحال شي بركااان . وقف دفع الكرسي برجلو وقرب لجيهتها .بخطوات .سراااع .وشدها من درعها وزييير عليه .سعد تحت سنانو وااااش لمك نتي مكتشوفيش روجين ولات كتقفقف بالخوف .أ أ سمحليي مقصداش سعد اش ما قصدتيش شوفي اش درتي .ولكن نتي ما يصلحش معاك الهضرة .عيطي ليا على مديرك روجين عفاااك عفاااك .والله ما قصدت سعد جرها اجي نتي غنتفاهم معااااك .جرها غادي بيها عند .المدير .روجين .تقسحت فدرعها وبدات تنتر تا نترت منو . سعدضار عندها وعينيه حمرين بي الاعصاااب روجين .ايييه ماااالنا على هد الزعااامة كلها اه انا غلطت .وعتادرت منك بطريقة مأدبة ونتا جااالس تحل وتسد عليا . سعد ياااك الالة .ايوا مني غتطردي من هنا ديييك الساااعة اتشوفي نتسد ونتحل روجين علات حاجيها وهضرت .بكلام استفزو .ههه لي فجهدك ديريه .مخيفاااش منك .هاء .بفف بقااات في الزين .ساااعة تنتا شماااتة كيفك كيف غيرك سعد شدها من فكها وزير عليه .انا شماااتة القحبة .اااه انا شماااتة . روجين القحبة هية امك الشماتة .تفو منك ومن امك لي مرباتكش وخلاتك تحگار نسا نتا شمااااااتة وغتبقى شمااااتة . سعد يلاه بغا يهضر تا حس بشي ايد محطوطة على كتافو .ضور وجهو وهوا يتصدم

سعد شاااف فيها بصدمة ممتيقش كيفاااش نفس الوجه ونفس الملامح وقف بحالا مبنج .لوجين طولت السكات عاد نطقت .لوجين عفاااك سمحليها .مقصدتش .وبدات كتعتادر .وتشير بايديها .وشعرها كيتحرك مع كل حرااااكة .سعد بلاما يحس .سعى فيها .حينت عجباااتو شخصيتها وطرييييقة بااااش كتهضر .مادبة عكس ختها لي فمهاااا خاااسر ومتتعرفش باش تهضر . لوجين بتاسمت ليه حينت عرفت راااسها قدرت تقنعو .لوجين امم سمحلينا مرة اخرة .سعد الصمت وعينيه على شفيفها كيفاااش كيتحركو مكرهش تبقا تهضر . المدير جا كيجري ..انا كنعتااادر منك اسي سعد متديش عليييهااا عفااااك . سعد عاد فاق من الصدنة وشاف فيه وبتاسم .صاف ماشي موشكيل نسيت لوجيز .شكرااا .وهزت المنديل وتحنات كتمسح في التيشورط وشعرها طايح على وجها .بقا مقااابل معها وكيخطف الشوفات فيها .وعود هز عينيه في روجين وخنزر وخا نفسس الملااميح الا انا .عجباتو لوجين بشخصيتها .وطريقة كلامها .سعد ضور وجهو عندلوجين وبتاسم .وبعد . امم صااافي راااه تمسحاااات . لوجين اوكي وبعدت .وعية كتشوف فيه ومبتاسمة المدير قرب منهم .امم سي سعد كنعتادر مرة اخرة .هد التصروف عمرو يتعاود سعد مجوبوش المدير .شاف في روجين .نتي دبا لاخقي عليا المكتب ديالي . روجين حركت راااسها بمعنى وخا .مشا المدير وبقااااو بتلانة لوجين شافت في ختها .اجي عتادري . روجين قربت منو وهية محملاش الوضع .نزلت راسها ووركت على الهضرة روجين كنعتاااادر سعد حرك راسو بي معنى .ماشي موشكيل ورجع شاف في لوجين لي كانت كتلعب بي صبيعاتها روجين .خنزرت ومشااات سعد وقف وشاف فيها وبتاسم عندكم نفس الوجه روجين وعينيها فعينيه ااه حينت توام سعد اااه عندك نفس الوجه نتي اشنو سميتك لوجين .انا لوحين وهية روجين سعد بتاسم امم لوجين سميييتك زويييينة بزااااف .وحتى نتي لوجين بتاسمت بعفوية وحنات.راسها حشمان شكرااا سعدا امم جيبي ليا شي قهوة لوجين حنات راسها ومشات وجدت قهوة وجابتها ليه سعد بتاسم ليه وبدا كيشرب . عند روجين لي كانت كتمشي وتجي بتوتر حتى كتدخل عليها لوجين روجين اوووف اش غندير لوجين قوليها لراااسك كنقول ليييك ديما ديرييي بااالك ونتي ديما كديري العكس روحييين باااينة غنمشي فيها والمدير غيطردني مفيهاااش لوجين اشنو غنديرو دبا روجين بقات ساكتة مدة .عاد نطقت ههه لقيتها . لوجين اشنو . روجين طلقت شعرها وشافت في لوجين ونتي شدي شعرك وسيري عندو على اساس انك روجين خخخ ومنخافش عليييك عندك سهولة في الاقناااع بليييييز حبيبة سيري عفاااااك لوجين بففف ديماااا دبا عنبقى نسمع هضرتو تاني روجين وصااافي تانتي مااشي اول مرة لوجين تنهدت وجمعت شعرها وخرجت .مشات عند المدير .دقت جوج ودخلت لقاتو واااقف كيمشي ويجي ..لوجين وقفت حداه بلعت ريقها امم عمي محمود محمود اااه على سلامتنا الالة روجييين اش هد التصروفاااات لوجين انا كنعتااادر منننك سمحلي اسيدي منعودش والله راااك عرفني ديما كنديرها قد رااااسي محمود بففف لوجين لوجين بدات تضحك هههه عرفتيني محمود ههه فكرتها هااادي لوجين اه ااااعمي محمود مسخوطة صااافي ابنتي سمحتها على وديتك لوجين قربت منو وباست راااسو شكرااا ليك اعميي بزاااف محمود الله ابنتي مكرهتش كون كنتي بنتي لوجين الحمدالله على كلشيي مجمود تنهد سيري ابنتي كملي شغلك الله يرضي عليييك ومنبغيش هد التصروف تعودو ختك لوجين كنواااعدك .وخر جت بقات كتشوف فيه وهية حضياه تا خرج عاد كملت طريقها عند ختها

مشات لقاتها واقفة كتسنا .فيها روجين غي شفتها ومشات تنقز .روجين امضرا اش درتي لوجين والو خخخ صافي سمح ليك روحين خخخ الحمدالله لوجين يلاه كملي خدمتك روجين اه اه غنمشي لوجين تسناي فين هية فدوى ما بنتش ليا روجين بفف ما نعرف كوراها فشي قنت خدامة تاهيا خيدي عليا خنمشي .يله بغات تمشي حتى كيشوفوها جايا جيهتهم وساهية وقفت حداهم وعقلها ممعاهاش .روجين باستغرب مالكي اش واااقع فدوى ما كين والو وتنهدت وهية كتقلب بي عينيها لوحين فهمتها . امم ممجيش اليوم فدوى اااه اصحبتي عنداك تكون واقع ليه شي حاااجة خااايبة ممولفاش ليه كل نهار كان كيجي معرفتش مالو اليوم روجين .. الفقصة الفقصة تي مال دين مك اش دخلك فيه يجي ما يجيش سوقو هداك معرفتش علاش مطيحة على راااسك الدل اصحبتي وااه وهوا ممسوقكش .وقلتلك وااقعة ليه شي حاجة .اييه ومن بعد ايلا وقعااات اش غيوقع .بفف فقصتيني والله . فدوى بتاسمت وشافت فيها هه كتقولي هكا حينت عمرك جربتي الحب روجين هدا ماااشي حب هدا دل اصحبتي فدوى وانا راضية بهد الدل .مني غتبغي تنتي شي واااحد غتفهمي علاش كندير هوكا .مني كتولي كتبغي .بصح فا راه غديري هكا .تخافي عليه حتى من دگة دبرة .الحب صعييب اصحبتي .مكرهتش تانا نساه .ونحيدو من قلبي ولكن ماشي بي يدي .الحب الحقيقي مكيتنساش .وعمرو يتنسى وايلا نسيتي عرفي راااه مكااانش حب . لوجين بتاسمت وشدت ايديها .عودي ليا كيفاااش كيكون الحب واشنو كتحسي فاااش كتشوفي الانسان لي كتبغي فدوى بتاسمت وهية كتعود ليها .فدوى كتحسي بشلا حويج .اولهم انك مني كتشوفي لي كتبغي قلبك كيضرب بسرعة خيالية .او مني تتشوفيه يضحك كتمنايه يبقى غي يضحك اما مني كيكون مقلق كنحس براااسي تانا مقلقة وخا كنشوفو مع غيري .مكنهتمش ماشي موشكيل حينت هوا ما مواعدني بوااالو .ولكن ايلا كان مواعدك تما فين غتقلقي .وتحسي براسك تشتمتي وغتجرحي .اه متافقة معاكم بلي انا مدلولة .ولكن الدل قاعدة من قوااعد الحب .الحب ماااشي هوا انه الانسان لي كتبغيه يكون معااك او من نصيبك .الحب هوا انك تضحي على قبل لي كتبغي .الحب هوا انك تشوفي الانسان لي كتبغي فرحان وخا يكون مع غيرك ما كيهمش المهيم سعادتو .وعودت شافت فيهم .فدوى بصوت رقيق هدا هوا الحب .او بمعنى تاني العشق لوجين بتاسمت وقربت منها وعنقتها .ااااه مكرهتش تانا نجرب هد الاحساس .زوييين بزاااف خليتيني ناخد نضرة جديدة على الحب بلي شي حاااجة زوينة ومتميزة .وبعدت وشافت في روجين .ياك اروجين . روجين ااه بتاسمت وهية كتفكر فهضرت فدوى اااه بصح الحب شي حاااجة زوييينة .مكرهتش من يبغيني ويحسسني بلي انا اغلى حاااجة عندو ويعوضني .على الحرمان لي عشتو هادي سنين .ويرسم ابتسااامة .كانت مفقودة هادي سنين .يرجع ديك الابتسامة لي كنت كنبتاسمها .بتسامة نابعة من القلب .ماشي مصطنعة .كانت كتهضر وساااهية بحالا كتخيل هد الشخص لي غيبغيها ..حتى فيفتها لوجين بقرصة روجين شافت فيها وهية مخنزرة لوجين ههه توما خدمتو تا خدمتكم مقااادة عاااد اتبغيو زيدو قدامي نكملو شغلنا .بقاو البنات خدامات تا وصلت العشي

كملو البنات نهارهم .وبدلو حويجهم وخرجو وهوما كيضحكو .شدو طاكسي وصلهم لدار .وعااد وصل فدوى .نزلت من الطاكسي .وقلبها تزير عليها مدة ديال الوقت حتى وصلت قدام الباب تنهدت وقفت قدام الباب بغات تدق وهية تراجع حينت عرفاها مختحلش عليها .حلت صاكها جبدت الساروت حلت الباب .دخلت سدت الباب وتمشات بخطوات تقال حتى كتسمع صوت ضحك ديال مرات باها جاي من جيهت الصالون استغربت وكملت طريقها البيت .نصلت صباطها وحطت صاكها فوق سريرها الصغير .البسيط .جلست ورجعت ايديها الور وطلعت راسها كتشوف في الصقف .بقات ساهية وهية كتراااجع رااااسها .وحياتها تنهدت ووقفت حلت الماريو جبدت بيجمة .ضارت حطتها فوق السرير .وضارت بغا تنصل حويجها تا سمعت الدقااان تنهدت حينت عارفة شكون .طلعت النفس وهبطتها وقربت من الباب .حلاتو بشوية .وهية كتشوف فيها وكتبلع ريقها . فدوى خالتي تورية .دخلي تورية بتاسمت لا لا ابنتي .غي وجدي راسك وتعالي . فدوى بعدم فهم كيفاااش اخالتي شكون عندنا تورية .حيدي خندخل .دفعت الباب ودخلت مشات نيشان الماريو .بدات تقلب وسط حويجها .تا حطت عينيها على واحدالكسيوة فالبيض .طويلة بالكمام مزير من جيهة الصدر .والمؤخرة .ومن التحت .مطلوقة .هزتها وشافت فيها اهاه هااادي عتجيك غزالة .فدوى كيفاش تورية خنزرت فيها لبسيه . فدوى .شداتها .امم وخليني نبدل تورية ضورت وجها هانتي بدلي فدوى بدات كتلبس وهية ما عارفة واااالو لبساتها .وجلست كتقاد فيها توري ضورت وجها .غي شافتها وبتاسمت .وقربت منها .تبااارك الله على الزيونات جيتي فنيونة مشاللله عليييك وخلااص فدوى شكرااا اخاااالتي تورية امم ودبا اجي نقاد ليك داااك الوجه .جبدت .مكياج وبدات كتقاد ليها دارت ليها داكشي خفيف .مواتي ملاميحها البريئة .كملت المكياج وسرحت شعرها الطويل ولبست صنديلة عالية شوية وبيضة .قدتها .وشافت فيها .تورية غزاااالة مشالله عليييك وخلاص . فدوى كتفات بابتسامة .خفيفة .تورية يلاه تبعيني.فدوى تبعتها .وراسها واكلها بغا تعرف اش كاين دخلو الكوزينا .تورية هزي دوك الكويسات دالقهوة .فدوى هزتهم بلاما تعودها .وتورية هزت طبسيل دالحلوى.تورية مشات القدام .وفدوى تبعاها .وصلو. لصالون .دخلت تورية طبسيل دالحلوة .وفدوى تابعها وصلت لباب وهزت راسها وهية تصدم

كاين دخلو الكوزينا .تورية هزي دوك الكويسات دالقهوة .فدوى هزتهم بلاما تعودها .وتورية هزت طبسيل دالحلوى.تورية مشات القدام .وفدوى تبعاها .وصلو. لصالون .دخلت تورية طبسيل دالحلوة .وفدوى تابعها وصلت لباب وهية تصدم .بقات مدة هية مهرجة عينيها وتبلع فريقها ممتيقاش شي لي كتشوفو كاز جالس والعيلي فايديه وممسوقش .فدوى بصوت خفيف الياس .الكل شاف فيها حينت مفرزوش صوتها .اما هوا متسوقش ليها .كان بالو غي مع التيلي الاب سليمان .بتاسم ليها .بنتي فدوى دوزي سلمي على الناس . تمشات وهية خايفة .قربت منهم سلمت عليهم بلاما تشوف فيهم .بدات كتقدم القهوة هزت عينيها وشافت فيه كان راجل فالخمسينيات .كااان وجهو كيخلع. وعندو ضربة جيهت عينيه .باين مضروب بش حاجة ..فدوى شافت فيه وحققت فملاميحو حست بلي فايتة شايفاه او عرفاه ملاميحءو ما غريبينش عليها . حست بشوية دالخوفبقاذىت مدة كتشوف في وجهو وهية كتفكر فين عتكون شايفاه .حتى فيقها صوتو المدعدع . يحيى شكرا . فدوى بتاسمت وكملت طريقها وماطت لمرأة تكون في الربعينيت .ملاميح شهبين .وعيون خضرة .مراة زوينة بزااااف .وباينة فيها ضريفة الاسم نرمين . نرمين بكل لباقة هزت الكاس وبتاسمت ليها .شكرا ابنتي .فدوى بتاسمت وقربت منو حست بحال شي سطل دالما تكب عليها ورجليها مبقاوش هزوها قلبها ولا كيرجف غير بوحدو .بلعت ريقها وهضرت بصوت رقيق فدوى تفضل الياس هز عينو .فيها وضحك ضحكة حانبية .وهز القهوة بلاما يهتم اما هية بقات مقابلة غي عويناتو الخضرين لي كيحمقو وملاميحو الوسيمة .وفيمو الحميمر وصغير .وشعراتو .المستفين .وحريرين ..بقات ساهية فيه تا فيقها بصوتو . الياس تحت سنانو صافي خديت شكرا فدوى عاقت وحنات راسها .وعودت عطات لباها وترية .وجلست حد تورية .وهية كتدور فعينيها معرفاش اش واقع ومرة مرة تخطف الشوفة فيه نرمين حطت الكاس ديال القهوة وشافت في سليمان نرمين بصوت هادئ ورقيق .احم نتوما عارفينا علاش حنا جينا اليوم ياك اسي سليمان سليمان ايييه الالة نرمين ولكن بنتي وشاف في فدوى مزال ما عارفة والو نرمين ايه حنا عارفين هادشي وكنعتادرو على هادشي .ودبا حنا غنهضرو قدام بنتك .وشافت في يحيى .احم يلاه هضر اخويا نتا .يحيى قاد كوستيمو وشاف في فدوى بنضرات ممفهومينش .المهيم حنا اليوم جينا طالبين رغبين ايد بنتك فدوى لولدنا الياس على سنة الله ورسوله سليمان بتاسم ههه وانا ما غنصيب حسن من ولدكم قاري وخدام .وقاظ براسو وغيقد ببنتي .انا من عندي الله يربح . نرمين هههه ولكن خاصنا نشوفو البنت اش غتقول قاطعتها تورية بضحكة صفرة خههه اش غتقول ههه راها موافقة نرمين اه ولكن انا بان ليا عكس هادشي . بنتي فدوى نتي اشنو رئيك كانت حادرة راسها وكتسمع ليهم .والدموع فعينيها .وقلبها مقبوط عليها .من جيهة فرحانا حينت غتزوج بالولد لي كتبغي ومن جيهة اخرة خايفة من هد الزواج لي جا على غير رادا . نرمين احم يمكن مسمعتنيش بنتي فدوى وااااش نتي موااافقة .فدوى هزت راسها يله بغات تنطق حتى كتشوف مرت باها مخرجة عينيها وكتحلف عليها حدرت راسها والدموع فعينيها سليمان شاف فيهم وابتاسم بتسامة صفرة .ههه ايو السكوت من علامات الرضى ايو نقراو الفاتحة .يحيى اهاه .قراو الفاتحة .وجلسو شي كيشوف فشي ..حتى نطقت نرمين .واقيلة نركبو الخواتم .ياك اخويا يحيى اشار ليها براسو بي معنى اه هزت صاكها حلاتو وجبدت بواطة .فالكحل .وجبدت منهم جوج خواتم .ديال الدهب عادين ديال الخطوبات .ومخفورين فيهم سمياتهم .فدوى كانت غي كتشوف وعية مصدومة كلشي موجدين ليه وهية ما جايبة خبار .حست بالحگرة يمكن كون كانت مها ميديروش .هكا

بقات ساهية وهية كتفكر حتى فيقها صوت نرمين نرمين احم بنتي فدوى وقفي ركبي الخواتم .وقفت وهية كتشوف فيها مكيشوفش لجيهتها غااااع ممسوقش لهد الزواج .كتحس بحالا غي ظير خاطرهم .تنهدت وقربت منو.شاف فيها .وعقد غوباشتو وهز الخاتم ركبو ليها .وبدا كيصفقو .نرمين وتورية .هزت تاهيا الخاتم وبدات كتدخل فيه .وتفكيرها مشوش .ركباتو ليه .كملو الخطوبة.وسلمو ومشاو .معطوهاش فرصة تهضر معاه .يعني زواج عائيلي .تنهدت فاش شافتهم خرجو وجلست وهية كتفكر فهادشي لي دارت .تورية سدت الباب وجات جلست حداهم .سليمان مبروك عليك ابنتي . فدوى الصمت جمعت الوقفة ومشات .لبيتها .سداتو وجلست وهية كتفكر حاسة بشي حاجة ماشي تال لهيه ممتيقاش.سرعان ما ضحكت فاش .تفكرت بلي لي غتزوج بيه نفسو الدري .لي عامين وهية كتبغيه ومهوسة بيه .تنهدت ووقفت حيدت حويجها ولبست بيجامة .وتخشات ففرشها طفات الضو ونعست . كانو متكيات حد بعضياتهم .وكل وحدة وفاش كتفكر ..حتى قطعت التفكير روجين روجين هزت عينيها وشافت فختها .امم ختي واش يقدر يجي نهار .لي نتفارقو فيه لوجبن بتاسمت هه مكنضنش مكينش لي غيفرقنا حنا تزادنا باش نبقاو مع بعضياتنا وحتى حاجة ما غتفرقنا غي رتاحي . روجين معرفتش مي حاسة بلي عيجي نهار لي نتفارقو فيه لوجين متخافيش الهبيلة انا ما تفرقني عليك غي الموت.لوجين وروجين .تزادو بجوج وغنبقاو بجوج حتى لاخر نفس خخخ يعني ما غتفرقنا غي الموت غي هني بالك روجين بفف معرفتش ولكن خايفة يفرقنا الحب .يجي نهار لي تبغي فيه وتخلاي عليا لوجين ياااك وعلاش ماشي نتي لي تولي تبغي وتخلاي عليا روجين توتو انا مستحيل نديرها .فخبارك بلي نتي اغلى حاجة عندي فهاد الدنيا ومكنضنش غنبغي شي واحد بحالك هه لوجين متخافيش عندي احساس غادي يجي نهار لي تبغي تانتي شي شخص كتر ما كتبغيني انا روجين متاكدة لوجين متاكدة وكتر روجين تنهدت وتخشات فختها حتى غفاو نعسو كان متكي فوق السرير والبيسي قدامو .وبالو معها .عجباتو بزااااف بتاسم وهوا كيتفكر كيفاش كانت كتطلب فيه .سد البيسي وهز تيلفونو دوز ابيل . سعد بصوت روجولي .احم الو الشخص الو سي سعد اش خبارك سعد مزيان مزيان مهيم .بغيتك توصل وردة تكون فالبيض للعنون........... ومتنساش كتب الكالمات لي عطيتك الشخص وخا اسي سعد سعد مزيان واهم حاجة .عطيهم للوجين بالضبط الشخص نقول ليهم لوجين سعد اه لوجين .وياك تدير شي غلاط منبغيكش تقولها شكون الشخص متخافش اسيدي سعد مزيان .يلاه نخليك .ظبا الشخص الله يعاون .وقطع تنهد وحط التيلي وبدا كيفكر .واش هدة غي اعجاب ام حب من اول نضرة .المهيم انها تولي ديالو والباقي مكيهموش .بقا هكاك حتى كيسمع الدقان فالباب تنهد ونطق بصوت روجولي دخل .حلت الباب ودخلت .هز عينيه شاف فيها نضرات كلها استهزاء .ونطق اش كاين لاش جايا عندي جاز قربت منو ونطقت بصوت محلون وعينيها لامعين بالفرحة ووجها باينين عليه علامات الفرحة جاز .احم سعد بغيت نهضر معاك فموضوع كيخصنا بجوج وبغيتك تسمعني سعد وقف وتقابل معاها نيشان .علا حاجبو وشاف فيها نضرات كلهم غرور .تانا باغي نهضر معاك وموضوعي كنضن اهم من موضوعك .ونتي لي غتسمغي وتنفدي كلامي بالحرف اكي جاز ولكن سعد ما كين ما ولاكين نتي غي سمعي جاز بتاسمت اكي بب كنسمعك سعد اولا ديك بب اخر مرة نسمعها من فمك تانيا .هدي اخر مرة نشوفك .فداري .تالتا .دبا غتمشي تجمعي حويجك وتقودي من هنا وهادي اخر مرة تطوفي بيا .رابعا .هادي اخر مرة نلقاك هنا فالمغريب اكي جاز كيفاااش سعد واااش عارف اش كتقول فين غنمشي سعد در ايديه فجيوبتو وهضر ببرودة .سوقك هداك .سيري فينما بغيتي انا مكتهمينيش

جاز .بصوت عالي كيفااااش مكيهمكش ااه كيفاااش مكيهمكش فين غنمشي واش غدير لهادشي لي ف.باقي ما كملتها .هز ايدي تال السما وعطها الوجه تا طاحت .تحنى عندها وهزها من شعرها ووقفها .وشاف فيها نضرات .كلهم شر .سعد لمك وليتي ترفعي عليا صوتك القحبة .واش معرفانيش شكون .ااه تهزي عليا صوتك .ولكن انا غنربي مك .باش تعلمي تهزي .عليا صوتك .مرة اخرة .وتغوتي فوجهي .نتي ميصلاحش معاك الخاطر .ودفعها عاود طاحت .حل الماريو .جبد سمطة .وقرب منها .لواها على ايدو .وهزها تال السما ونزل عليها .تا غوتت باحر جهدها .بقا كيعطيها وهية كتغوت وتبكي .ضور السمطة جيهت البزيم وهزها وعطاها لضهر . جاز غوتت تا صوتها تسمع .فارجاء البيت . بدات كتغوت وتبكي .اهييييئ عفاااك برااااكة الله يخليييك اهيييئ اللله يخليك اهيييئ .عفاااك اهيييئ .لاح السمطة وتحنى عندها .هزها من شعرها وقفها وهية حالتها حالة ولحمها سايل بالدم .قرب لجيهة البلاكر حلو وجبد منو سيكار.وبريكة .شعلو .مص منو مص وقرب منها ونفخ عليها الدخان وشد السيكار فايدو وقرب لشفيفها وحطو عليها وورك .عليه لدراجة نزلو جوج دمعات من عينيها .جاز حست بقننفها ديز منهم الدم والعافية شاعلة ولات كتضرب فيه لايديه وكتطلب فيه باش يرحمها .بقا هكاك حتى طفا السيجار عاد بعدو .غي بعد منها وطاحت الارض .شاف قفها وضحك ضحكة جانبية .وتحنى هزها وخرج بيها لبرا .الحراس غي شافوه جايبها ومشاو كيجريو عندو .سعد شاف فيهم .هاكو هادي ديوها لمستشفى دويوها ومن تما حجزو ليها رحلة .لبريطانية .منبغيش نعاود نشوفها هنا ولا بربي تا نقتلكم وااااحد بواااحد .الحراس حناو ريوسهم .وهزوها داوها . رجع لدار طلع لبيتو دوش .وخرج بدل عليه .وتكى نعس بحالا ما واقع وااالو قلبو مييبت صبح صباح جديد باحدات جديدة .فاقو البنات دارو روتينهم اليومي ومشاو الخدمة .يلله وصلو حتى كيشوفو فدوى جايا .مشات عندها روجين بخطوات سراااع .وصلت عندها وعنقتها روجين زييين احح مالك البارح فاليل محليتيش وتساب خخخ كنت بغيت نهضر معاك فدوى امم نعست بكري .ظدكشي باش روجين اااه مزيااان .ويلاه ندخلو دخلو البنات كيتسخرو .حتى كيسمعو المدير كيعيط على لوجين فدوى ههه معرفتش اش باااغي تاني خخخخ روجين خخخ ساهلة .انا نوريكم وبدات كتقلد فيه بنتي لوجين عفاااك .تكلفي بهد السيد راه مهيم .ما نبغي تا شي غلاط هه فدوى باااينة ههه والله معرفتش علاش حنا مكيتيقش فينا روجين حطت دراعها على كتافها خخ حينت حنا وااعرات عليها ههه . فدوى فهادي ممعاكش روجين ياك لمك فدوى ههههههه وبدات كتشير بايديها لوجين غي قشعت الخااتم وهية تغوت ععععع اااش هدا لوجين الضرسة نشاللله نال مك روجين وتي شوفي فدوى وقيلة تخطبت وحنا مفخبرناش .فدوى شافت فالخاتم تنهدت وشافت فيها خلينا تا نساليو خدمتنا ونعاود ليك كنواعدك روجين هية معولة تباتي عندنا اليوم فدوى وخا نبات ههه روجين يله مشاو البنات كيسربيو اما لوجين مشات عند المدير لي كان واقف فالباب دالمطعم . لوجين بابتسامة .نعام المدير احم معرفتش مي هد الشاب كيسول عليك .ومشا لوجين شافت فيه كان شاب فالعشرينيات لوجين احم نعام الشاب ماط ليها الوردة .ومعها .وريقة مكتوبة ومشا قبلما تنطق بشي حاجة حلت الورقة قراتها وبتاسمت .وفنفس الوقت استغربت .شدت الوردة ومشات كملت خدمتها #خخ نتلاقاو من ورا العيد .وعيدكم مبروك

ودازت كملت خدمتها .سلاو البنات حتى 18:00 دخلو لبسو حويجهم وخرجو .وقفو قدام المحال كيتسناااو طاكسي . روجين شافت فيهم وبتاسمت .هه البنات مكرهتش نمشي ليوم لديسكو . لوجين ههه حمقتي لا روجين بففف عفاااكم والله شحال ما مشينا لوجين انا ممعاكمش سيرو بوحدكم انا عيانة اليوم واصلا مكيعجبونيش بحال دوك البلايص روجين .علات حاجبها وشافت فيها بنضرات كتعني .كدابة روجين .اممم زعمة نسيتي شحال مشينا ولا تبتي هادي شهرين .ايوا الله يعطيني وجهك لوجين بففف انا عيااااانة وعاااد منقدش نخلي بابا بوحدو انا غي خطيوني خخخ روجين لهلا وشافت في فدوى .ونتي ابب متقوليش لياااا منمشيييش . فد وي مغنمشيش روجين اوووف عفاااك والله ختك قنطانة فدوى هزت كتافها لا مغنمشيش معاااك روجين عفااااك افوفو بغيييت ننشط اليوم . فدوى بفف اكي اكي تانا بغا ننشط روجين طارت عليها عنقتها .شكرااا الحب .طنحبك فدوى.وصاافي الخرا بلا تعناااق روجين ويلاه .دبا .نمشيو .نبدلو ونمشيو . لوجين .ااااه اليوم ناااخد راااحتي روجين هيهيهي حويمضة لوجين زيدو زيدو الحامضة هية .شدو طاااكسي ركبو .وفدوى وسطهم .روجين شافت في مول الطاكسي لي كان حاضيهم وكيشوف فيهم وساهي .في فدوى .وفي ملاميحها روجين خنزرت فيه .وهضرت بصوت قاصح واااش حنا مغنمشيوش الا. مول طاكسي عاق براسو وكسيرا .ومشا .ومرة مرة يطل عليهم من المراااية .ما هي الا دقائق .ووصلو قدام الباب .نزلو فدوى .وروجين .كيجريو .دخلو .اما لوجين .ضارت .عند مول الطاكسي باش تخلصو .حلت بزطامها جبدت منو الفلوس .وماطت ليه مول الطاك .شد ليها ايديها . وطلعها وهبطها بنضرات شهوانية مول طاكسي .ممكن نمرتك نتعرف عليك . روجين نترت منو وخنزرت فيه ومشات وصلت حدا الباب جبدت الساروت .بغات تحل تا كتحس بشي حد وراها بلعت ريقها وهية كترجف بالخوف وضارت بكل جسمها شافت فيه .وتنهدت .كان نفس الشاب لي جا فالصباح .كان واقف وفي ايديه باقة ورد فالحمر .لوجين بصوت قريب الهمس .نتا . الولد .واش نتي هية لوجين لوجين اه نية انا الولد ماط ليها الورد هدا ليك ومشا تاني بلاما تنطق حتى كلمة .شدت الورد وتنهدت .وحلت البااااب ودخلت .وهية كتقلب فيه لقات فيه وريقة مكتوب فيها (احلى باقة ورد لا صاحبة احلى عيون بهي الدنيا ❤) بتاسمت .وهزت الوريقة خشاتها فجيبها .وكملت طريقها لقات عمتها .كتقاد فباها فبلاصتو ووبغا تمشي .قربت منها وهية مبتاسمة لوجين عمتيييي صافا العمة لاباس الحمدالله ابنتي ونتي لوجين الحمدالله .عتمشي العمة اااه ابنتي غنمشي لله يعاون لوجين الله يعون .وقربت من باها سلمت عليه .وهضرت بصوت حنين .بابا صافا .عليييك . الاب رمش بعيونو بي معنى الحمدالله لوجين الحمدالله ابابا .وسلمت على راسو انا غنبدل ونوجد ليك عشاك .ومشات لبيتها دخلت عليهم لقاتهم .مرونات البيت غااع الحويج جبداتهم وحطاتهم .والصبيط خخخ مرونين القاضية .وقفت وحطت ايديعا على راسها لوحين بصوت غالي .روجييييين روجين ضارت قافزة .مال طاسيلتك خلعتيني لوحين اااه مالك الكلبة شوفييي اش درتي اش هاااد الرويييينة روحين وصااافي غي نشوفو ما نلبسو .ونجمعوه

روجبن وصااافي غي نشوفو ما نلبسو .ونجمعوه لوجين ايوا هكاك .بلاتي نبدل حويجي .قربت هزت حويجها لي هما عبارة.على سروال .وتيشورط فالكحل ولبست فوقهم تريكو خفيف وجمعت شعرها .كعكة مخربقة وخرجت خلاتهم حيرات اش يلبسو .بعد مدة عاد ختارو . فدوى خدات كسيوة فالكحل حد الفخااد مزيرة ومبينة جسمها بطريقة متيرة .وبالخصوص الصدر لي نصو باين . اما لوجين خدات كسيوة فالغرونة واصلة تال الركبة ..مزيرة من جيهة الصدر ومرخوفة من التحت ..لبسوهم وخداو سبيبطات.عالين ومكياج تقيل وشعرهم خلاوه مسرح على راحتو .وشعر فدوى لي طويل ..خخ جاها زوين.جاو فنات .شافو فبعضياتهم فدوى كيف جيتك . روحين قمر قمر يا قلبي وانا كيف طالعة فدوى اححح تيتيزة والله اليوم يتبعك مول الديدجي خخخخ روجين ضربت شعرها وشافت فيها وبتاسمت عا رفة عارفة الحب اصلا لي زين. زين .وخا نمشي عريانة فدوى ههههه ايلا مشيتي عريانة عاد اتعجبيهم روجين فهمنا صافي زيدي تجمعي هاد الروينة قبلما تجينا لوجي تخرا علينا هنا . غدوى اه اه وبداو البنات كيردو فالحويج .جمعو روينتهم وهزو بوشيطات خشاو فيهم التيلي .وهزو .كسوات طوال. لبسوهم ودرو .شال عليهم وخرحو كيزربو ..مشاو لكوزينا سلمو على لوجين وخرجو من الدار .وامشاو بعدو من الدرب عاد شدو طاكسي ومشاو .غادين طريق كاملة وعوما مغطين وجاهم وصلو حدا الديسكو نزلو بالخف .جبدو الفلوس خلصوه ..وتمشاو بالزربة وصلو حدا الباب حيدو داكشي لي لبسوه وقادو شعرهم ومكياجهم .وتمشاو بخطوات محلونين وصلو للباب شافو في الغارد كور .غمزوهم. وسيفطو ليهم بوسات ودخلو وخلاوهم غي حالين فمهم دخلو البنات .وغاع الدراري كيشوفو فيهم بقاو كيضورو عينيهم فالبلاصة كانت الموسيقى عالية والناس كتشطح وممسوقاش وشي مقنت صحيبتو كيبوسو بعضهم وشي كيشرب كل واحد لش كيدير خخ بلاصة عامرة غي بدوك الموسخين . .روجين شدت في ايدين فدوى وجرتها قربو لبار خداو مشروبات خالية من الكحول باش ما يسكروش وجلسو فبلاصة بعيدة على الضجة والموسيقى روجين يله دبا عوديلي فدوى خخخ ممم تا نمشيو لدار . روجينوااااالو دبا هية دبا فدوى اوكييي وبدات كتعاود ليه وروجين كتصنت ومتفجأة فدوى هنهههههه هااادشي لي وااااقع ابب روجين واااااااش داااك النعيجة هوااا لي جااا خطبك نو متقوليهااااااش ههه متيقتش فدوى هههته تانا بفففف روجين معرفتش مس مرتاحتش لهد الزواااج فدوى ويييه مي يقدر تكون صدفة روجين ههههه قالتلك صدفة فيلم هندي تي نوضي فدوى معرت لاش كتخيلي شي حويج مكينينش روجين معرفتش حاسة نتي شي سر كبييير فحيااتك وغااامض فدوى مزدتيش فيييه اش هد الهضرة روجين معرفتش ما علينا المهيم .خلينا عيشين الجو .باقين ما كملوها حتى كيشوفو واحد جوج تيتيزين واقفين علينم الول اححح على الزين متشرفوناش بشي رقصة التاني اححح كلشي على مولات الكحل الول انا بغيت الغرونة . فدوى شافت في روجين روجين غمزتها وقربت لودنها وهمست تي خلينا نوضو نشطحو معاهم غير هد المرة ما دات ما جابت تانتي

...... روجين دوزت صبعها على فمها وشافت فيه وبتاسمت مرحبا وغمزاتو .الولد ماط ايدو .شد فيها وداها وسط الناس .قرب ليها وضور ايديه على خصرها وهية ضورت ايديها على عنقو .الولد قرب من ودنها وهمس اشنو سميت هد الزين . روجين .روجين ونتا الولد سميتك زوينة بحالك .انا سميتي .اناس . روجين سميتك زوينة الولد شكرااااا .وكملو رقصهم ... عند فدوى جلس حداها وحط ايدو على فخدها . فدوى عي حست بايديه فوق فخدها وقفزت . الولد مالكي ازين وغمزها فدوى بلعت ريقها وقربت ليدو وبعدتها وبتاسمت بتسامة صفرة .اممم والو الولد بتاسم بتسامة .جانبية اممم مزياااان المهيم اناا سمي خالد ونتي فدوى .بتلبك مشرفين فدوى خالد اممم اسمك حلو .اشنو بان ليك بشي راقصة فدوى لا غي خليني هكا مرتاحة خالد متكونيش معقدة هكا يله نوضي وجرها من يدها وتم غادي بيها وهوا شاد فايديها . وهادشي كولو داز قدام اعيون شخص لي كان مقابلنا من بعيييد وعينيه حمرييين بالاعصاب.كان مورك على سنانو وهوا كيحلف فيها ورك على الكاس بكل جهدو حتى تهرس فايديه وهز كاس اخور كيشرب وهوا حاضيها .ودمو كيغلي .. عند فدوى لي دخلو تاهوما وسط البشارية . قرب ليها وبداو كيرفصو كانو كيتمايلو على انغام الموسيقى .ضور ايدو على خصرها وهز ايديها وضورهم .على عنقو .وقربها ليه .وقرب من ودنيها وهمس .مالكي متوترة تال هد الدراجة ترخاي .وعيشي الحضة يمكن متعودشي ازين . فدوى همست انا ممتوتراش انا عادية وقربت ليه وبدات كتتمايل .وهوا مقابلها وكيشوف فيها بنضرات شهاونية .وهية غارقة فتفكيرها نسات رايها ونساجمت معاه فالرقص مبقاتش حاسة براسها اش كتددير ولات كتشوف فيه الشخص لي كتبغي .بتاسمت بلاما تحس .ولات كتخايلو الياس الشخص لي ايلا ما شافتوش فنهارها كتحس براسها مخنوقة .حطت راسها على صدرو .وغمضت عينيها وبقات كنفكر فيه اما خالد استغل الفرصة وبدا كيتلمس في جسمها ومرة مرة .يشد مؤخرتها .بين ايديه ....... ....كان جالس حتى كيشوف داك المنضر لي زاد جهلو لاح الكاس .ووقف مشا بخطوات س راااع وعينيه .حمرين وعروقو بااارزين ... ....كانت مغمضة عينيها تا كتحس بشي حد دفعها حلت عينيها تا كتشوف خالد طايح .وفمو عامر دم بغات تحنا حتى كتحس بشي ايد جارها بقات.غادر تبعاه وهية كتشوف في ضهرو العريض . وكتافو المقرونين وهيا مستغربة من شكون هد ااشخص بدات كتنتر فايديها وهوا عما كيزيد يزير . فدوى .طلللق مني .اش باااغي مني شكووون نتااا تلقني.الخرا . اوووف راااك قسحتيني الزاااامل .واااش سخن عليك كرك .طلق متي الخ .بقا ما كملتها حتى كتحس براسها مزدوحة مع الارض .على مؤخرتها .هزت عينيها وهية تتصدم .ونطقت بتقاطع .ا ل يا ااا س .ا لياس تحنى وهزها من شعرهاووقفها معه نيشان وشاف فيها نضرااات كلهم .غضب وهضر .تحت سنانو اااه الياااس القحبة

يتبع

قصص جديدة
قصة رهينة بين أيدي مجرم من تأليف ليلي الناصيري
قصة رهينة بين أيدي مجرم ليلي الناصيري