صورة مصغرة لـعذابي مع زوجي الجزء 12

عذابي مع زوجي الجزء 12

m3a 3adabi zawji m3a ma3a
رواية عذابي مع زوجي

تلوات فليزار وجلست دمع بلعاني .....
فاطمة ..الله اربي شنو درت هئ...هئ..هءهء ماكانش عليا ندير هاد لفضيحة 
معتز .."كايلبس حوايجو "علاش كاتبكي كلشي كان بإراضتك 
فاطمة ..انا ماشي ديال تدواز الوقت هئ..هئ...حبي ليك خلاني نغلط هاد الغلطة "رفعات راسها " ياااربي تسمح ليا ....
معتز ..اوووه ماتزديش فيه " شد خصلات شعرها " كان خاصني نعرفك من زمان هاد لحظة عمري ننساها 
فاطمة ..الله يخليك اسي معتز ماتزيدش على مابيا "وقفت " الله ياربي عندك نحصل ونتفضح 
معتز .."شد يدها ..بشوية عليك 
_____اليخت___________🛥
تكمشات فالسرير ولوات عليها ليزار ودموعها على خدها بعد ما خدا دوش لبس شورط فالكحل وجلس فطرف السرير كايكمي ودماغو كايدي ويجيب ويبني ويريب.....ناضت بشوية كاتجر فرجليها فتجاه الحمام واسفل رحمها كايتقطع من الالم سد الباب من الداخل تحسبا لاي هجوم وتخشات تحت رشاشة كاتبكي والما نازل معاها 
وئام ..الله ياربي شنو درت حتى نتعاقب بهاد شكل هئ...هئ..هءهءهءهء الله يلعن ساعة لي شفتك فيها افراس الكلب الله يعطيك الموت بسببك كانتعدب هئ..ءهءهءهءهء...
___مطار___سلا__الدولي______🛩
خرج من المطار هاز راسو لسما وجار شانطة وراه اول ماشافوه لكارد ديالو توجهو ليه كايجريو كي لكلاب شي هز الشانطة وشي فتج ليه باب رونج طلع لور وجلس ....
أوس .."بصوت رجولي " غانمشيو لقصر هو الاول ..
السائق ..امرك سيدي 
مسافة طريق كانو قدام بوابة القصر باب حديدي كبير فالاسود محفور فيه فالوسط اسم العائلة بإتقان " colunga " والبودي كارد منتشرين حول القصر تفتح الباب بشكل اطوماتيكي ..ودخلت سيارة لداخل وربعة ديال البودي كارد كايجريو ورا سيارة ضربو مساافة عاد وصلو للباب الثاني كان باب زجاجي وواقفة رئيسة الخدم ف ستقبالو مرا فالخامسة والاربعين من عمرها قامة طويلة وقوام ممشوق وبشرة مشدودة لي شافها يقول امرأة ثلاتينية بملامح صارمة كانت لابسة زي الخدم والابتسامة على شفاها ...
زبيدة ..على سلامتك سيدي ....."ماتلفتش ناحيتها كمل طريقو وراسو فالسما وعاقد حجبانو اول ماوصل لصالة لمح الجدة ديالو جالسة فكرسيها المتحرك تبسم ابتسامة عريضة وتوجه ناحيتها جلس على ركابيه وباس يدها ....
أوس .. الميمة الحبيبة 
لالة راضية .."نترت يدها منو " الحمد لله من مزال مفكر بلي عندك الميمة 
أوس .."رجع شد يدها " ياك الحنانة يرضيك نجي بعد غياب دام ست شهور وتستقبليني هاد الاستقبال 
لالة راضية .. هاد لكلام ماكاياكلش معايا اقليل الخير بحالك بحال باك طينة وحدة يخليكم بالخلا "كاتقلب بعينيها" فين هي ديك قليلة الحيا مراتك !
أوس .."مرر يدو على شعرو بعصبية " من اليوم ماعندي مرا 
لالة راضية .."فجأة وجها تبشر" هي رمتيها اللله دابا عاد رجع ولدي لي كانعرف طريق لي دتاتها تجليها ان شاء الله "جراتو من خدودو " ويلي على حبيب ميمتو كايكبر وكايزيان
أوس .."ضحك حتى بانو الغمزات ديالو " اااااح عليك الشارفة مايقد عليك غا لي خلقك هه ....
لالة راضية ..شارفة هي لي ولداتك اقليل الحيا 
أوس ..غانطلع ناخد دوش ونرتاح نشوفك من بعد الحنانة 
لالة راضية .. "باست خدو " واخا احبيب قلبي 
طلع لطابق الثاني بقات متبعاه بعينيها حتى غبر تنهدات تنهيدة وتكلمت.
لالة راضية ..ااااخ احبيب قلبي ديك قليلة الاصل باينة دارت ليك شي حاجة الله يجليها علينا بنت الزناقي 
رئيسة الخدم ..لالة راضية شنو تبغي لغدا !!
راضية .."رفعت راسها وشافت فيها " راك كاتعرفي شنو كايبغي أوس كاع شهيوات لي كايبغي جهزوهم 
رئيسة الخدم ..امرك لالة ...

وقف والسيجارة فيدو كل مرة ينتر منها نترة نترة نترة منها ورفع راسو لسقف خرج دخان من نيفو ...
عمار .."بصوت خشن وشبه مسموع "....شنو كادير اعمار اشنو كادير لين باغي توصل خديتي لي بغيتي اشنو باغي مزال ؟! نتر نترة اخرى وساط دخان ورجع تكلم " انا اول واحد مسها ادا هي ملكي وانا ماشي من عادتي نسمح ف ممتلاكتي ....."سكت ورجع تكلم" اش كاتخور الق*** اش كاتخور لازم نصفي ذهني ونرتب افكاري ماشي معقول نبقى فهاد لفوضى "طفى سيجارة اول ماسمع باب الحمام تفتح تلفت ناحيتها بالعرض البطيئ طلعها من ساسها لراسها ببرود وتكلم .....
_____مكان___اخر________ 
خرج من الڤيلا وهو ناشط ومزاجو رايق طلع فلوطو وديمارا فتجاه الشركة بعد ما خدات دوش نشفت شعرها ولبست بيجامة خفيفة نزلت لمطبخ فتحت ثلاجة خدات عصير داليمون وجلست فالكرسي وابتسامة عريضة على شفاها ...
فاطمة...والله ياسيهم معتز حتى نتلف ليك داك شوية لعقل لي باقي عندك "ضحكت بمياعة " هاهااااييييي "نزلت على العصير دقة وحدة " اااااح الحمد لله نوض نشوف اش نطيب " توجت لثلاجة وكاتغني " الحلاوة فين كاينا الحلاوة كاينا هنا 🎶🎶 ..........
___اليخت__________________🛥
وئام .."بحتقار " واحد مجرم الله ياخد فيك الحق الى ماخليت فضيحتك فكاع الجرائد راني ماشي وئام كاتسمع انا غانخرج من هنا وغانبلغ بي...."قبل ماتكمل شدها من الفك ديالك وزير عليها ".....امممم
عمار .."مزير عليها "صوتك مايعلاش عليا ولا غانهرس ليك فمك كلامي هو لي غايمشي كانقسم ليك الى حاولتي تخرجي شي لي وقع عنا على برا غاتكون نهايتك على يدي كاتسمعي "دفعها حتى طاحت على سرير " ودابا دوري تقودي "هز الحوايج لي كانت لابسة ولاحهم على وجها ......
مكان______اخر_____________
كانت كاتعبر الشارع وكاتهضر ف تيلي فنفس الوقت وما على بالهاش بالناس يالا غاترمي الخطوة الثانية وهي تكسيري سيارة من نوع رونج روڤر حدا رجليها شهقات وحلت فمها من الخلعة طاح تيلي من يدها ......
السائق ..طييييييييط .....طيييييييييط " خرج راسو من سرجم وكشاكشو كاطير ..."اديك الخرية جارية خوي ليا طريق 
امل .."تحنت وهزت تيلي ومزال حابسة ليهم طريق " ويلي ويلي لافيشور مشات ليا " رفعت راسها وهي ساخطة والغضب متمكن منها " ...
الخرية هي لي غانطليها على طاسيلتك ادا ما غرمتيش ليا تيلي "خرجت فيه عينيها وصدرها كايطلع وينزل بعصبية ....
السائق .."بعصبية " خوي طريق القلا*** 
امل ..القلا*** لي كاتشير بيهم يمين وشمال غانترهم ليك من تحتك ازا** "غرم الخرا لي تهرس بسبابك 
كان جالس فالمقعد الخلفي وداير نظارات شمسية فالاسود وكايشوف فيها بغضب رجع شاف فالساعة لقى الوقت كايدوز صونا ليه تيلي دوز الخط وتكلم بالاسبانية ....
أوس ..Estoy esperando...."كرز على يدو بعصبية وتكلم من تحت سنانو....." Juro que te mataré si no me esperas
___ترجمة____________
(انا جاي تسناني ....." كانقسم ليك الى ماتسنتينيش غانقتلك )....."قطع لخط وشاف ف امل شوفة كن كانت قرطاس كن قتلاتها ووجه كلامو لسائق
عفط الق*** وطير من هنا خليها تنبح 
السائق .."كايتفتف" امرك سيدي ..."رجع بلور يلا غايقلب ويكسيري وهي طير كي زواق وجات قدامهم ثاني ....
امل ..امك لي كاتنبح اولد الق...... ازا** بو قل** ........نزل من سيارة صاعر ما كايشوفش قدامو توجه ليها ضربها ليها بقجة حتى عينيها تقلبو وكايديها ويجيبها ....
أوس .."من تحت سنانو " عاودي اش قولتي الق*** مي انا تجبديها على لسانك زفر 
امل .."كاتفركل بين يديه كي شي مشة " قق ...قققق ..قققق....
طييييييييط.....طييييييييييييط......."كلشي كايكلاكسوني وراهم وطريق تبلوكات شي كايتفرج بلا مايدخل وشي كايسب ""دفعها كي ريشة جات منشورة فالارض .......
.....عندك الزهر الق*** ماعنديش الوقت "طلع فرونج وكسيرا سائق قبل ماتوقف ...
امل .."وقفت وحاطة يدها على عنقها " الله ينعل زا** لي حطك الكلب كترتو ازوا** 
الشخص .."طل من نافدة سيارة " وخوي طريق اختي ...
امل .."تحنات هزات امشقوفها لي مابقى فيه مايتلبق وخنزرت فالشخص " يخوي لمك لمسارن القوم الشفاي....."كملت طريقها وهي فقمة غضبها وكاتسب أوس طريق كاملة

كملت طريقها للبنك والحوار لي دار بينها وبين مراد كايدور فدماغها ....
#فلاش #باااك 
مراد .."باس ليها راسها " سمحي ليا اختي راه غير نيف جاني عليك عاد عاودات ليا مي لافير 
امل .."عوجت فمها " اممممم قالك ختي هاد لمرة تعلم تسول قبل ما تمد فراقشك 
مراد .."كايعنق فيها " وا صافي الخوادرية ماتزديش فيه عرفتي ديك عشرين مليون لي عندك الى ستتمرتيها غاترجع ليك بتريبل 
امل ..احيييييه وفين غانستتمرها ؟!
مراد ..كاين واحد ساط كانعرفو كايعرف واحد خينا كايخد الفلوس وكايدخلهم لسوق كايتروجو ويرجعو تريبل كاياخد نسبة ديالو وكااتشدي حقك
امل .."دخلها طمع " تربيل هي غاتولي ستين مليون 🤔
مراد ..تمامااا 
امل..."خدمت دكائها المتواضع " وشكون لي قالي هاد ساط ديالك ما غايهزنيش ويطلقني هااااا !!
مراد ..واااااايلي على انا ماشي راجل باش نتشمت راه معاك خوك هاد شي فيه لعب 
امل .."بتردد " خليني نفكر " 
مراد ..واااه هاد شي فيه تفكير راه من هنا ليومين غاديخل شي فلوس لسوق خلينا نضربو لحديد ماحدو سخون 
امل ..خليني نجرب عشرة بعد ونشوفو 
مراد ..صفي نيتك باركة من شكوك الخاوية وخلينا نضربو الحديد ماحدو سخون 
رحمة ..سمعي لخوك وتوكلو على الله 
امل ..نشوفو هاد البيعة وشرية ديالك لكن قبل مانسلمو لفلوس خاص ناخدو شي وتيقة موقع عليها كا ضمانة 
مراد .. وااااايلي لاتوصي يتيم على بكى اانا ما غانسلمو لفلوس حتى تكون ضمانة لي ضمن حقنا 
امل ..خلي حتى لغدا ونمشي ناخدهم من البنك
مراد ..هي دابا نيت 
امل ..واخا سبقني انت انا دايرة ماسك لشعري خاص ندوش عاد نخرج 
مراد .."قفز بسرعة " هي للولة بنك *** 
امل .."متوجهة لدوش " ايييه اييييه ....
___الحااااضر_______
-----الشركة-----------------------🏙
صقر ..محاوطها بيدو " شنو هاد لعجب لي فمك عشرة لاف مرة كانقول ليك ماتحطي والو
ريحان .. هذا غير عكرر واااه 
صقر .."عقد حجبانو " ايييه عرفتو عكر مي ماتحطيهش شنو كاتقولي لزوامل هافمي تشهاوه 
ريحان .."دفعاتو " اييييه صلح فمك 
صقر .."رجع جدبها " ادا باغياني نصلح فمي مسحي فمك هو للول 
ريحان .."بتحدي "ماغانمسحوش ولي فجهدك ديرو 
صقر ...اهااااه " طار على شنايفها كايمصهم بجهالة وبعنف ويديها كايدفعو فيه نفسها غاتقطع عيات تدفع ما فكتها غير سكرتيرة لي دخلت بلا مادق اول ما شافتهم شهقت ونزلت عينيها الارض وكاتفتف .......
سكرتيرة ..س سم سمح ليا اسيدي 
صقر .."بعصبية " خرجي علياااااااااا 
ريحان .."بعدت عليه كاتنهج " اش هاد تاهيماجيت نفس تقطعت فيا 
صقر ..هاد لمرة شنايفك لي غايتقطعو ادا لقيت فيهم مرة اخرى هاد لعجب 
ريحان ..انت راك مريضة انا لي حمقة دايرة فيك راسي .."يالا غاتخرج رجع لصقها عليه
_____مكان____اخر__________
اول ماوصلت للبنك لمحت مراد قدام الباب وكايفرنس دخلت هي وياه وخدات المبلغ كااامل حطوه فصاك هزو مراد وخرجو من البنك.....
مراد.. "شاف فيها " نتي رجعي لدار وانا غانتكلف
امل...لا رجلي على رجل 
مراد .."حمر فيها " كيفاش رجلي على رجلك قالو ليك انا ديوت ناخد ختي لعند دوار درجالة هي ما كاتقيش فيا 
امل ..اش كاترون خفت غير يدروها بيك 
مراد .."رمى ليها صاك " بلا مادوخي عليا قولي ماتايقاش فيا وخرجي راسك من باك واسع 
امل .."من تحت سنانها " هز صاك ناس كايشوفو فينا "شدت راسها " استغفر الله العظيم سير انا غانتسناك فدار ااااه تاصل ف تيلفون ماما ديالي تهرست ليه لفيشور يالا باي 
مراد .."هز صاك " باسها فراسها والفرحة ظاهرة عليه اول مرة غاتشوفو فرحان وكايبوس فيها " سيري الله يخليك ديما الفوق الفوق تهلاي فالوليدة حتى نجي " شاف فيها شوفة مطولة عاد عطاها بظهر ومشى كلمة تهلاي فالوليدة دخلت فيها شك حتى كانت غاتوقفو ونعلت شيطان ورجعت لدار

___الحوار___بالإسبانية_____
الشخص ..Encontrado su lugar ...(لقيت بلاصتها ) 
أوس ..!!Dónde está Ada ....(فين هي يالااا )....
الشخص ..Me quedo aquí en Rabat ..(فواحد الاوطيل هنا فالرباط ) ...
أوس .."كرز على يدو والتشارش كايطير من عينو ) Ir al almacén ......(ديوها لديبو ) 
الشخص ..Bueno, Josh.....(واخا الوحش )
_____مكان__اخر______
حطها طاكسي قدام مركز الشرطة نزلت منو وتوجت لباب المركز وهي مترددة بعد اخد ورد مع ونفسها توجهات لداخل وقفها بوليسي لي عند الباب سولها فين غادية قالت له بغات تبلغ بشي حد نعت ليها المكتب لي غاتشكي فيه
وئام ..لازم مايدفع ثمن شكي بيه اويأم ماعندك مناش تخافي شكي بيه ...."خدات نفس عميق وتوجهت لمكتب ....يالا حطت يدها على لبواني وهي تراجع فأخر لحظة ....
وئام ..اشنو غاديري اوئام ادا عرفت ريحان شنو وقع غاتمشي فيها هاد المرة مافيهاش شك ثم هداك الكلب من عائلة معروفة اكيد غايطلع من القضية بحال الشعرة من العجين وانا لي غانتشوه وكلشي غايولي ينعت فيا ...بعد دقائق من تفكير خرجات من المركز وتوجهات لڤيلاا .....
-----بعد--سااااعة
__مكان___اخر____________
وقفات سيارة قدام باب المستودع جا خارج المدينة وفمكان معزول جرها رويريغو من شعرها وعينيها مغمضين ببانضة فالكحل لاحها للكارد وتكلم ...
رودريغو ..Su mejilla está frente a mí
(ديها من قدامي ) ....
جرها الكارد وهي كاتفركل بين يديه وكاتغوت دخلها لداخل ولاحها فالارض كي جيفة رجع هزها من شعر وتوجه لمكان لي غايربطها بيه دفعها على الحيط حتى ضلوها تهزو وبدا كايجر فسلاسل كايتسمع غير صوت سلاسل والغطوات كان قلبها كايضرب على جهدو وكلها كاترجف جرها لعندو وربط ليها يدها بالسلاسل وخلاها واقفة ومربوطة بدون مايكلف نفسو ويفتح ليها عينيها ....
يمنى ..ف فين انا هئ..هئ.. اش بغيتو عندي شكون انتما هءهءهءهءهء....
الشخص ..1 سكتينا 
يمنى ..فك ليا يدي الله يخليك هئ..هئ...ع على الاقل خليني غير نشوف فين انا 
الشخص 2 ..غاتسكتي لااا ؟! بلعي لسانك قبل لانقطعو ليك ......"دخل عندو زميلهم كايجري.
الشخص ..البوص جا 
الشخص 1 ..كلشي هو هذاك ......"وقفت سيارة قدام باب المستودع نزل منها بهيبة وراسو فالسما كيف المعتاد ودخل لداخل كايتمختر جلس فالكرسي ودار رجل فوق الرجل وملامحو جامدة اشار بيدو للكارد بمعنى حيد ليها زيف لي فعينها توجه ليها الكارد وجر ليها الوشاح فتحت عينيها لي حمرين وعامرين دموع اول ما جات عينيها عليه وسعاتهم وحلت فمها ....
يمنى ..ا ا أوس ..

أوس .."وقف وتوجه ليها بخطوات تقيلة شد الفك ديالها وزير عليه وتكلم بصوت خشن " ايييه أوس احبيبة ماتقوليش ليا ماتوحشتنيش !!
يمنى.. "خزرت فيه " اش هاد شي درتي كيفاش تجرأ وت..........."قبل لا تسكت سكتها بصقلة خلات سنانها حمرين بدم وصباعو تصورو فخدها ....
أوس ..نتجرأ ونص الكلبة "خشى صباعو فشعرها وزير عليها " من نهار خرجتي من دار ورفعتي دعوى الطلاق حفرتي قبرك بيدك الق*** واش عند بالك صعيب نجيب هااااا ؟! عند بالك بلي طلقتي بزز مني ؟ نووووو غالطة عمرك كنتي طلقي لو ما وافقتش 
يمنى .."ضحكت بستهزاء " كاتبرد على قلبك خلعتك درت الخلع ورميتك وجيت عند سيدك تقبلها ال......"صقلها بصفعة اخرى خلات وجها يدو ورجع جرها من شعرها بقوى ...
أوس ..غالطة العاهرة انا لي خليت المحامي يوهمك بلي غايحرك مني وطلبت منو تتنازلي ليه على الاملاك كلها باش داك القواد ديال باك مايبقى ليه حتى فرنك وانا لي سهلت طلاق خليتك تحلمي شوية وتيقي راسك ودابا جا الوقت لي نفيقك من حلمك الحشرة "زير على شعرها اكتر واكتر " غاندفعك ثمن غالي غاااالي بزاف غانخليك تمناي الموت وماتلقايهاش 
يمنى .."بحال الى تكب عليها سطل دالما " ش شنو كاتقول !!
أوس .."بعد عليها ".مزال ما قلت يالا غانقول "غمز الكارد ...." شحال انتما هنا ؟!
الكارد ..حنا 6 اسيدي 
أوس ..نبغيكم كاملين دوزو عليها بس ماتموتش وهي تحت منكم حيت مزال عندي ليها مفاجأت اخرين "دار نظارات شمسية وخرج وخلاها غاتحماق بالغوات .....
يمنى .."بصوت عالي ".أوووووس رجع هناا رجع أوووو أوووس هئ...هئ....الله يخليك رجع رجع الكلبببببببب....."حليو ليها يدها ودارو بيها كي لكلاب قطعو ليها حوايجها وهي واقفة ولاحوها فالارض صولو ...
الشخص ..1 انا لي غانبدا لول "كايضحك وطالق ريوgو هي هي هي ههههه 
الشخص 2..اااااحححح على طاي عندك الق...
يمنى ..كاترجع بلور وكاتبكي " لااااا هئ...هئ...بعد لهيييه بعددددددددد........لااااااااااااااااا.."غوتات غوتا الجدران ردو عليها سمع غواتها على برا تبسم وعطى لامر لسائق يتحرك بعدو على المستودع وخلاها وراه كاتغوت ربي لي خلقها
___مكان___اخر________
__بعد••ثلات••ساعات____________
دخل لعندها لمكتب توجه ديريكت لبيرو بخطوات بطيئة حط لي ساشي فوق المكتب وجلس فالكرسي قدامها .....
ريحان.."بستغراب " شنو هاد شي !
صقر ..طلبت لغدا لهنا قبيلة قولتي ماغاتخرجيش "كايفتح فلي ساشي وكاينزل الغدا فوق المكتب تحت انظارها حط البيتزا وسلطات والفريت وكوكا كولاا طلعت معاها ريحت البيتزا بالكفتة حسات بمعدتها تقلبت وتبويعة طالعة معاها ناضت كاتجري فتجاه الحمام خرجت من المكتب وتوجهت لحمام كاتجري تحنات على لڤابو وكاتبوع تبعها كايجري دخل عندها كايلهت ....
صقر .."بخوف " مالك 
ريحان .."رفعت راسها " اوووف هاد الايام المعدة قاتلاني 
صقر .."شد وجها بين يدو " علاش ماقولتيهاش من قبل يالا الكلنيك
ريحان .."مسحت وجها " نووو ما كاين لاش غير المعدة دابا دوز 
صقر .."بعصبية " مال راسك قاصح
ريحان .."عقدت حجبانها " علاش كاتغوت!
صقر .."كتم اعصابو " يالا خليني نطمن عليك زيدي قدامي 
ريحان .."بإصرار "قلت ليك ما كاين لااش من بعد ونمشي 
صقر ..علاش مادريش ليا خاطري وتزيدي قدامي 
ريحان .."تنهدت "وعد غانمشي لعيادة مي ماشي دابا شفتيني غارقة خدمة 
صقر .."رفع حاجبو " امكن نستي بلي انا لمدير "جرها من يدها "زيدي قدامي خلاااص...

خرجو من الشركة وطلعو فلوطو مسافة طريق كانو امام المصحة نزلت من سيارة بعدو وتوجهو للداخل ويدها فيدو اول ما جات عينو على طبيب العائلة توجه ليه بخطوات متسارعة صافحو بعضهم مطلب منو يكشف عليها بعد الاسئلة روتينية فحصها بعد ما فرغ من الفحص توجه لمكتب ديالو والابتسامة على شفاهو ...
صقر .. شنو عندها 
الدكتور ..عندها كل خير "تبسم "مبروك عليكم المدام حاملة وداخلة فالشهر الثاني
حلو فمهم دقة وحدة ووسعو عينيهم .
ريحان ..ح ح حاملة ؟!
الدكتور "كايكتب ليها طخيطمو ) وي حاملة
صقر ..مزال تحت تأتير صدمة " واش،قولتي حاملة دابا ريحان حاملة ؟!.قولتي داخلة فالشهر الثاني يعني كلها اشهر قليلة وغايولي عندنا بيبي وغايقول ليا بابا
الدكتور .."كايضحك " تماما بعد سنة تقريبا غايولي ينطق بشي احرف ويقول ليك بابا هه يتربى ف عزكم وذلالكم ان شاء الله 
صقر .."كايشوف فيها بحب " شنو لازم نديرو يعني شنو تاكل وشنو لا وكيفاش نتصرفو فالاشهر الاولى ؟! ........
___مكان__اخر_______
امل ..غادية جاية " دازت كتر من ثلاتة سوايع وولدك مزال ما جا لا وطافي تيلي من الفوق "شدات راسها " الله ياربي اش داني نخليه كان خاص نمشي معاه رجلي برجلو 
رحمة ..جلسي تغداي دابا يجي مالو غايهرب 
امل .."بعصبية "شكون عرف "كلمة يهرب كاتردد ف مسامعها " شكون عرف

خرجو من العيادة وتوجهو ديريكت لڤيلا طريق كلها وريحان كاتنgر .....
ريحان ..شنو سبب لي يخليني نجلس فالدار 
صقر .."كايسوق وكايهضر" ايمكن نسيتي بلي راك حاملة !
ريحان ..واش هذا سبب ف نظرك انا ياالاا فالاشهر الاولى بلوس غير جالسة ماكاندير حتى مجهود ماشفتيش لعيالات لي كايخدمو فالديور وفالقهاوي وكاتكون كرشهم واصلة لفمهم وفلاخر كايولدو عادي وبيخير 
صقر .."تلفت ناحيتها " الله معاهم مي انت غير مامضراش تبدلي مجهود انا ماغانقبلش يضيع مني ولدي كيف ضاع خوه 
ريحان .."بعصبية " انت عارف شكون ضيعو وحرمنا منو 
صقر .."زير على يدو " ايه عارف " بلع ريقو وحس بالغصة ف حلقو " بليز ماتزديش تناقشيني سمعتي الدكتور شنو قال وادا ميتة على الخدمة لهاد درجة غاتبقاي تراقبي الخدمة من الدار.......
_مكان___اخر___________
امل..لااا لااااا مستحيل نجلس على اعصابي غانخرج نقلب بنفسي 
رحمة .."تزاد معاها زايد وولات تولول فخاطرها" فين غاتمشي ؟!
امل .."كاتلبس صباطها" فين كنا ساكنين قبل دوك رباعة الفانية دصاحبو غايكونو عارفين شي حاجة 
رحمة .."وقفت كاتلبس جلابتها " تسناي انا جاية معاك ......."خرجو من الشقة شدو طاكسي وتوجهو للحي لي كانو فيه قبل.... ساعة زمن كانو وسط الحي اول ما دخلو ليه جلست رحمة تسلم على جاراتها كل وحدة كاتوقف فيها وتعنق وتعاود وهي قلبها ربي لي عالم بيه تخطاتهم امل وتوجهت لبيار ....
مسعودة .."كاتميق ف امل " هانتي ليك جدرة غير تحولت من هنا ولات تهز خنافرها ماراضية حتى تقول سلام 
نعيمة ..هانتي تشوفي ايوا لي عطاتو يامو يشالي بكمامو 
رحمة ..هه ايوا لواه ماتزدوش فيه غير مشطونة شوية خليتكم على خير 
نعيمة ..تي اجي لهنا فين تحولتي راه الجيران غايتجمعو ويجيو لعندك
رحمة ..مرحبا بيكم تحولت لاكدال (الرباط ) ف شارع الاطلس اقامة *** غير توصلو تاصلو بيا ..."مشات كاتجري فتجاه امل وخلاتهم وراها كاينممو ).....
مسعود..هاااانتي ليك بين ليلة ونهار وبعد ما كانت كاتسيق الكوابن ولات ساكنة ف اكدال يالالة نموت ونعرف كي دارت ليها 
نعيمة ..هه باينا لعمى على غااجي وسكن ف اكدال غاتكون ديك المسلوتة دبنتها عطات ز** لشي خليجي مافيهاش والله ما يحيدها ليها طبيب 
معسودة .."بتأكيد " بحال الى شتيها بيعينك...
دخلت البيار وكاتقلب بعينيها اول ما شافوها الدراري ولا واحد كايشوف فواحد ومستغربين اش دخلها لهاد لبلاصة لي جامعة كاع البزناسة والشماكريا ....
رحمة ..اولد مينة اجي الله يرضي عليك
ولد مينة ..هانا اميمتي 
رحمة ..مابانش ليك مراد هاد نهار !
ولد مينة ..لا اميمتي من البارح ماشفتو 
عروب .."دخل فالحوار "مي رحمة كاتقلبي على مراد !
امل .."بلهفة " ااه كانقلبو عليه 
عروب ..تلاقيتو فالقامرة (المحطة ) 
امل .."خرجت عينيها " اش داه ليها علاش مشى لمحطة !
عروب ..هانا جايك لهضرة "كي كاتعرفي انا خدام حمال تما فهاد صباح شفتو كايسول على لكار لي غادي لطنجة من نعت ليه ووقفت معاه حتى قطع تيكي قالي من تجي لعندك الوليدة وامل قولهم غايجي واحد نهار وغانرجع فيه ونعوضهم وقول لامل تسمح ليا 
امل .."ضربات حناكها " اويلي وحدي على شفار دارها بيا هئ...هئ...هءهءهء اويلي وحدي شمتني ولد ميمتي شفرني وشمتني " طاحت الارض كاتضرب حناكها وتبكي وكاع دراري لي فالبيار دارو بيها وباغين يفهمو شنو كاين رحمة ما عقلتش على راسها حتى طاحت على وقفتها وغيبات...

#المساااء_________🌇
_مستشفى_السويسي_الرباط______🏥
كانت رحمة ممدودة فوق البياص فالون الابيض ومغطي نصها بليزار فنفس الون ومعلقين ليها سيروم كاتشوف فالسقف بدون اي حركة وفمها عواج ولا جيهت خدها ودمعتها نازلة وجنبها امل شادة يدها وكاتبكي فصمت ومرة مرة كايتسمعو شهقاتها رفعات راسها وشافت ف رحمة بعيون دامعة شدات يدها وباستها ودموعها دايزين ...
امل .."بصوت مبحوح " الله يخليك اماما رجعي كيف كنتي مابغيت لافلوس لا والو هئ....هئ...هءهءهءهء ماتقطعيش قلبي عليك الله يخليك هئ..هئ...هءهءهءهءه..
"نقزت مرا ناعسة فالبيياص لي جنبها وتكلمت"
......ماتبكيش ابنتي لا عتراض على قضاء الله ان شاء الله هذا غير ختبار من عند الله دابا ترجع ليها صحيحتها ...
امل .."كتفت بالبكاء " هئ...هئ...هءهءهء مامااا ماماااااا...
الممرضة .."دخلت لقاعة فين ناعسين المرضى توجهت ديريكت لعند امل حطت يدها على كتفها وتكلمت " ختي ماعيتيش من البكى رحمي راسك ورحميها البكى ما عندو فاش ينفعها بالعكس غير كاتزيدي على مابيها 
امل .. شحال خاصها دالوقت باش ترجع كيف كانت "مسحت دموعها "
الممرضة ..ماعنديش فكرة الوليدة ديالك جاها شلل نصفي الدكتور هو لي غايجاوبك على هاد الاسئلة 
امل ..لكن نتي ممرضة غاتكون عندك فكرة يعني متلا شحال كايجلسو على مايتشافاو اصحاب الشلل نصفي !؟
الممرضة ..اش غانقول ليك شفت شي مرضى جلسو اعوام وشي مرضى تشافاهو فاشهر يعني كل واحد حالتو الشلل لي كايكون عضوي كايتعالج يااما بالعملية ولا دوا والشلل لي كايكون نفسي على حسب المريض وفهاد الحالة الاخصائي النفساني هو لي كايدخل فالخط متلا واحد سيدة كانت جات عندنا مشلولة نصها كامل رگد وربع سنين وهما كايشخصو حالتها فالاخر تعرف بلي عندها الشلل متعلق بحالتها النفسية ........
__مكان_____اخر____________
بعد ما خدا شور خرج من دوش لابس بينوار فالابيض فجيهت صدر مطروز اسم العائلة "colounga" وفيدو فوطة صغيرة كاينشف بيها شعرو بعد مانشف شعرو خدا سيجارة من نوع الفاخر Cohiba Esplendido والمشروب من نوع "بوردو شوفال بلان" هاد نبيد كايتعتابر اغلى نبيد فالعالم هز الكاس فيد وسيجارة فيد وتوجه لاطيراس جلس فالكرسي ولاح رجليه فوق طبلة بكل راحة وجلس كايشرب ويدخن فنفس الوقت ودماغو كايبني ويريب بعد دقائق وصلو تصال .....
الشخص .. Sir Sidi entró en Marruecos
(سيدي سلعة دخلت المغرب ) ....
أوس .. Bueno, eso es bueno ...
(اوك مزيان بزاف ) 
الشخص .. Mañana será entregado
Clientes
(غدا غانسلموها لزبناء ) 
أوس .. "بصوت رجولي " Si hubo un error, incluso uno pequeño
(ياويلك توقع شي حاجة غانحيك 
......"كايتفتف" No te preocupes, señor, todo bajo control ...
(ماتخافش اسيدي كلشي تحت سيطرة " .......سكت ورجع ستأنف كلام ) Pregunté sobre la red que exportaba a las niñas a Tailandia
Hablé con el oficial Entregaremos al rehén
سولت على شبكة لي كاتصدر نسا لتايلند وتكلمت مع المسؤول غانسلمو الرهينة اليلة
أوس .. Espera hasta que quiera verla la última vez ....(تسنى حتى نجي بغيت نشوفها لاخر مرة " قطع الخط ورتشف الشغمة لخرا لي بقات فالكاس ورفع راسو كايشوف ف منحى واحد ويعينيه حمرين كيف الجمر حط الكاس من يدو وتوجه لدرسينع كان مسطوكي بالحوايج والساعات اليدوية الفخمة والعطور الفاخرة والاحدية الغالية كل حاجة فمكانها خدا تيشورط فالابيض من كوتشي وسروال جينز لبس ساعتو اليدوية ورد شعرو لور تحنى لبس حداء رياضي فالابيض ورش البارفان ديالو من نوع chrome ...هز تيلي وخرج من القصر طلع فسيارة من نوع الفيراري فالاسود ماط فضل يسوق بوحدو عفط عفطة وحدة ماوقف حتى المستودع نزل من سيارة رمى لكونطاك لبودي كارد يبلاصيوها ودخل لداخل المستودع كانت عريانة زفطة وكلها كدمات و دماياات ولات كي شرويطة مابقى فيها مايتشاف غير شمات ريحة عطرو لي ماخافياش عليها رفعات راسها بالكشايف وعينيها حمرين كيف جمر بالبكى قرب منها حتى تخلطو انفاسهم وعطرو تغلغل داخلها حسات بالاشمئزاز كمشات عينيها وجمعات فمها شدها من شعرها بقوى حركتها ستفزاتوه 
أوس .."بصوت فيه البحة " كيف جاتك الضيافة ديالنا هممم ؟!دارو معاك شباب الواجب ولا لا ؟! ........"جمعات البزقة حتى جمعاتها وعطاتها ليه لوجه حط يدو على خدو ودور وجهو مسحها وتلفت ليها كايشوف فيها بغضب هز يدو لسقف ونزل عليها لوجه حتى نقز دم من فمها ....
أوس ..ق*** دالخلا 
يمنى ..ك كلب وغاتبقى ديما كلب عمرك كنتي راجل من نهارك وانت زام* وق...."قبل ماتسكت نزل عليها بالطرشة الثانية والثالتة والرابعة حتى جها ولا كولو دم بعد عليها وهو فقمة غضبو ...
أوس ..مزال الق*** مابغيتي تحشمي هااااا كنتي وغاتبقاي ق*** مكلخة وبليدة ختارت زام* دالخلاا 
يمنى .."هزات راسها بالكشايف وتبسمت بزز 
راجل عليك الشماته العيفة قليل الاصل عشت معاه اجمل ايام حياتي وغانرجع نعيش معاه خليها فبالك المسخ..."شدها من الفك ديالها وزير عليها بقوى """"
اوس .. "بستهزاء " فالاحلام الجيفة فالاحلام كانقسم ليك غانخليك تتمناي الموت وماتلقايهاش وداك الزا** حسابي معاه غايبدا من اليلة "دفعها ورجع لور بزوج خطوات تلفت ناحية الكارد وتكلم ....
أوس ..من دابا لنص ساعة غايجي رودريغو وغاياخدها ...

فاطمة ..ربي ربي واش حاملة 
ريحان ..اييه ههه 
فاطمة.."جراتها كاتعنق فيها " هنية عليك يتربى فعزكم ان شاء الله " شافت فصقر " مبارك ومسعود 
صقر ..شكرا 
فاطمة ..اش تبغي تاكلي فالعشا نتي غير تشهاي 
ريحان ..والله مافياش لي ياكل 
فاطمة ..ايوا لاواه راك هازة روح فكرشك 
ريحان ..ماعلا بالي والو دابا ديري لي بان ليك
فاطمة ..غانوجد ليكم واحد مولاي طوجين تاكلو عليه صباعكم 
ريحان .."تبسمت " شكرا ااه حقا فين هي وئام !
فاطمة ..نهار كامل وهي ف بيتها 
ريحان ..وعماد فينو مابانش ليا 
فاطمة ..عاد خرج درك يرجع 
صقر.. "شدها من يدها وتوجه لدروج " اجي ترتاحي بعدا على مايوجد لعشا من صباح وحنا خارجين 
فاطمة ..ايه قالك ليك الحق رتاحي على مايوجد لعشا 
ريحان ..واخا شكرا فاطمة ....."توجهو لغرفة وفاطمة توجهات لكوزينة عند وئام كانت مكمشة فالسرير وكاتخمم فحياتها لي كاضيع وهي كاتشوف وماقادرة دير والو بعد ماعيات بتخمام ناضت من سرير بتتاقل يالا غاتوجه لباب وهي دخل ريحان ....
_مكان_اخر______________
الحاج محمد.. انا ما غانبقاش مربع يدي وكانشوف فولدي كايضيع تاصلت بالدكتوور مارك وشرحت ليه الحالة غدا ان شاء الله غانقلوه لفرنسا فطائرة خاصة 
عمار ..انا بدوري سولت على واحد البروفيسور مشهور وسبق ليه عالج حالات بحال فراس كانتسنى ايميل منو اول مايرد عليا غانعرض عليه يتوجه لفرنسا كانتمنى يوافق 
الحاج محمد ..شكون هذا ؟!
عمار ..مايكل ميندوزا 
رانيا .."غاتاكل عمار بعينيها" اووووه هذا بروفيسور مشهور اصلو من البرتغال مختص فجراحة المخ والاعصاب 
عمار .."تجاهلها " احم بابا بون نوي غدا ان شاء الله خير ...
__مكان___اخر_________
وئام .."ضمتها " مبرووووك 
ريحان .."باست خدها " الله يبارك فيك اعمري ان شاء الله يجي نهار لي نشوفك فيه مع لي يستاهلك 
وئام .."تحجرو دموع ف عينيها " احم هي دابا غانولي خالة " كاضحك بزز " هه
ريحان .."بفرح " اه وانا غانولي ماما 😍
وئام .."رجعت ضمتها " حبيبتي فرحت ليك 
صقر .."دق الباب ودخل "بون سواغ وئام 
وئام ..بون سواغ 
صقر .."شاف ف ريحان " نزلو تعشاو 
ريحان .."وقفت " واخا هاحنا ماجين .....
"نزلو لطابق السفلي مجموعين تجمعو على طاولة الاكل وفاطمة توجهت لكوزينة هزات طاجين ورجعت لغرفة الاكل حطاتو فوق الطبلة لي كانت عامرة بسلطات والعصائر يالا غايبداو عشاهم وهما يسمعو الباب كايتطرق 
وئام .."لفاطمة " غير جلسي انا غانحل ...."توجهات لباب فتحاتو كان معتز غير شافها تبسم " 
معتز ..اهلاا بنتي 
وئام ..اهلا عمي دخل ..."فسحت ليه طريق 
معتز .."سد لباب وراه توجه لغرفة الاكل معنقها وكايهضر معاها اول ما شافتو فاطمة القلوبة نقزو من عينيها وبدات فالميوعة ديالها
معتز ...مسا الخير عليكم 
الكل / مساء الخير 
معتز .."جلس " بديتو عشاكم بلا بيا " كايشوف ف فاطمة لي كانت كاتسبل ف عينيها وكاتبسم ليه "
فاطمة ..حماتك كاتبغيك اسي معتز جيتي مع العشا نيشان هه
صقر ..حماتي الله يرحمها يمكن غاتكون عندي حماة اخرى شكون عرف " غمزها " 
فاطمة ..طلقت على عشرة " والهيلا مي مزال دك ودردك "ضحكت بمياعة" هها هااييي .... 
صقر .."وحلت ليه " كح.....كح....كح....
ريحان قفزت من بلاصتها وتوجهات لما عمرت ليه لكاس مداتو ليه ومخرجة عينيها ف فاطمة لي وجها ولا كي ماطيشة ماحساتش براسها حتى لاحت الكلمة نزل صقر على لكاس دقة وحدة ومخنزر ف معتز لي ماعلا بالو بحتى شي حد حال فمو ف فاطمة ....
فاطمة .."وقفت " احم غانمشي نجيب لما
وئام .."عاقت بيها "هاهو الما كاين
فاطمة .."ضحكت بزز وكاتشوف ف صقر مخنزر " هه بغيت لما باارد ...."طارت من غرفة لاكل لكوزينة اول مادخلت ضربت بيدها على فمها ....
فاطمة ..هاااك افمي لي ما كايعرفش يسكت ...

ريحان .."دخلت لعندها " فاطمة زدتي فيه اش هاد لحالة وليتي مبيناها 
فاطمة ..هاناري اخويتي اش درت ؟!
ريحان ..لا مادرتي والو انا لي درت 
فاطمة ..شحال فيك غير كنا نضحكو هاااو مابقى حد يضحك 
ريحان ..حتى نكون ما كانعرفكش لاخر مرة غانقولك جمعي راسك ماناقصاش مشاكل مع زينب 
فاطمة ..غير معمرة راسك بالخوا لخاوي سيري تعشاي سيري ...
____مكان___اخر_________
اول مادخل لقصر توجه ديريكت لحديقة فين جالسة جداه وهازة فيدها رواية عنوانها " madame bovary جلس اونفاص معاها وكايشوف ف غلاف الرواية بملامح باردة تبسم بستهزاء وتكلم بصوت رجولي ....
أوس .. Bovary el traidor.....(بوڨاري الخاينة ) ....
الحاجة راضية .."رفعات فيه عينيها" هضر بالعربية اعوج لسان 
أوس .."كرز على يدو " كلهم بحال بحال جنس غدار 
الحاجة راضية ..هاد مدام بوڤاري كانت داهية بنت الهم 😂 اييييه اليااام 
أوس .."نتر ليها الرواية من يدها ولاحها بعيد " الحنانة ماتقرايش هاد لوسخ هادي كانت وحدة خاينة ماتستاحقش تقراي عليها 
الحاجة راضية .."شدات وجهو بين يدها " شنو لي عگرك اولدي خوي ليا قلبك اش دارت فيك الكافرة بالله 😕
أوس .."شد يدها وباسها من الداخل " انا بخير "تنهد " ليلة سعيدة 
الحاجة راضية ..وقفاتو بصوتها " ولدي بغيت شي بنت لي تلبي طلباتي وتونسني 
أوس .."وقف وتلفت عندها "اوك غدا ان شاء الله تكون عندك ...

__مكان__اخر________
_السويسي__الرباااط_______🏥
رفضت ترجع لدار وفضلت تبات مع مها فالسبيطار كانت رحمة مسطحة فالسرير وكاتشوف فالسقف بدون اي حركة وجنبها جالسة امل فوق الكرسي وحاطة راسها على سرير غفاات من تعب طول النهار وهي تجري فالسبيطار من قاعة لقاعة بعد دقائق قفزات على انين رحمة كانت كاتنين وفمها عوج حاولت جاهدة تنطق بدون جدوى ...
رحمة ..انننن ....انننننن
امل .."قفزت وشدت يدها " نعام امي اش كايضرك ..
رحمة .."دورت راسها وكاتشوف فتجاه القرعة دالما "...نننننننن.... ننننننن
عيات تفكر شنو بغات بعد ثواني عاد فطنت بلي بغات الما ناضت بسرعة وتوجهات لقرعة هزاتها وعمرت ليها الكاس حطت يد تحت راسها كعدتها شوية واليد الثانية شرباتها بيها رتشفت شوية ودورت وجها حطات امل الكاس وتنهدت تنهيدة حارة طلعت من اعماق اعماقها تبعتهم دمعة شقت طريقها على خدها 
امل .."بصوت مخنوق " سير امراد الله يلقيها ليك ..."نزلو دموع رحمة وتبعتهم شهقة رفعات راسها لسقف وكاتشوف فيه كأنها كاتناجي ربها وكاتدعي يفرج همها رجعت امل جلست فالكرسي وشدت يد رحمة وباستها ...

بعد العشا خرج معتز لجردة الڤيلا بطلب من صقر ....وقف قدام المسبح وداير يدو فجيابو وكايشوف ف معتز بنظراات ماكاتفسرش بعد صمت دام لثواني تكلم معتز ...
معتز ..خير علاش طلبتي مني نتكلمو هنا ؟!
صقر ..اش كايدور ليك فداك الراس 
معتز .."عقد حجبانو " عفوااا ؟!.اش كاتقصد !!
صقر ..انت عارف مزيان اش كانقصد واش على اخر يامك غاتبدا تمعشق ليا مع مرات بات مراتي هاااا ؟! واش انت شوية لاباس !! 
معتز .."بغضب " حترمني اقليل لحيا اش كاتخربق حشم على عرضك قالك كانتمعشق ولهيلا مزيان مابقى حيا ما بقات حشمة....
صقر ..حشم على عرضك انت لي بديتي كاتهترف غاتفوت عليك فاطمة و..."قاطعو بحدة وكشاكشو كاطير " 
معتز ..مزيان لا والهيلا مزيان ولدي ولا يأمرني وا خراهم وربيهم ويوليو يأمروك اسمع اسيدي هادي حياتي نتمعشق ولا لاا انا حرر كاتسمع حررررر .
صقر .."من تحت سنانو " انت ماشي حر انت ماشي حرر ايمكن نستي ماما 
معتز .."بتهكم " على اساس مك غير مسوقة ليك ياك هي لي حرمتك من ولدك وكانت محررة عيشة مراتك هااا ولا نسيتي ..
صقر .."بعصبية " باااااباااااااااا.....
معتز ..ماكاين لا بابا ولا حب لملوك جمع راسك معايا وبلاصة ماتبقى متبعني بعينيك هتم بمرتك وصلح اغلاطك قالك بابا همممم "ضرب فيه بكتفو وخرج من الڤيلا وخلا وراه صقر كايغلي طلت فاطمة من البالكو بان ليها طلع فلوطو ديالو وكسيرا ...
فاطمة .."حطت يدها على حنكها " لاا لااا غير يصبح ويفتح غانمجع شراوطي ونرجع لخيمتي هاكيلي على راجل واقف فطريقي (قصدت صقر ) ومالو شرع عطى ربعة يدير صبعو فقاعو ويقول عاش الملك هاااااء غامو لي تفطح ويقولو ليها لالة زعمة انا ماتجيش معايا لالة "جلست فطرف السرير " الى ما مشيت حتى ديتو بشرع والقانون راني ماشي فاطمة .........
#عند #ريحان_______
كانت جاالسة فلاطيراس اول ما شافتو دخل توجهت ليه ....
ريحان .. هضرتي معاه !
صقر .."جلس فالكانابي وطلق رجليه " سيدي يالا جاتو المراهقة "شاف فيه " حتى من ديك مرات باك ماطلعتش ساهلة 
ريحان .." مارضاتش " الصمت 
صقر .."حس بيها وقف وتوجه ليها جلس جنبها فالسرير وشد يدها " علاش ساكته روحي انت ماعندك دخل وحتى انا ماعندي دخل هما راشدين وعارفين شنو كايديرو ادا بقينا مراقبينهم غانمرضو غير راسنا '"باس يدها " 
ريحان ..انا خايفة من المشاكيل ماماك ما غاتسكتش وغانرجعو لنقطة الصفر 
صقر .."باس جبينها وحط صبعو على شفاهة" ششششت حنا بعااااد منهم ماما الى حاولت تقلقك غاتلقاني واقف فوجها "طبع قبلة على شفاهة 
ريحان .."تبسمت " احم شكرا 
صقر .."كايشوف فشفاها وتكلم بصوت شبه مسموع " وعلاش !!
ريحان .."برتباك " على لي قلتي 
صقر .."بصوت خافت " شنو قلت !!
ريحان .."قلبها كايرقص سامبا " ص صقررر
صقر .. "حط شفاهو على شفاهة وتكلم "عيون صقر "جر شفاها فمصة ودخلو فقبلة طويلة كلا فيها شفاهة مد يدو وطفى ضو ...

#اليوم #الموااالي__________🌄
شرقت شمس جديدة وجايبة معاها احدات جديدة كانت امل فايقة وكاتشوف ف رحمة لي غارقة ف سبات عميق نزلت دمعة على خدها مسحتها وكاتخمم ف لي جاي وشنو مخبية ليهم دنيا تنهدت تنهيدة حارة طلعت من قلبها زفرت ورفعت راسها لسقف كاتشوف فيه ودماغها خدام كايخمم منين غاتجيب مصاريف السبيطار والدوا وشنو غاياكلو ومصاريف الما وضو فين غاتلقى الخدمة والى لقاتها شكون غايقابل مها ف غيابها رجعت رفعت راسها لسقف ورفعت يدها كاتدعي وتعطي لمراد من قلبها كاع المصايب دعات بيهم عليه رجعت تهندت وشافت ف رحمة لي كانت فاتحة عينيها وكاتشوف ف محنى واحد وعينيها مغرغرين بدموع ....
امل ..مامااا 
___مكان___اخر____________
اول ما خرج صقر من الڤيلا خرجت فاطمة من غرفتها بعد ما شافتو ساق سيارتو وبعد جات عين ريحان عليها طلعتها وهبطتها وتكلمت ....
ريحان ..العاشقة الولهانة 
فاطمة ..خلاااااص اريحان 
ريحان .."حابسة ضحكة " علاش مانزلتيش لفطور !
فاطمة ..ويلي فين هو لوجه علاه ماشفتيش راجلك البارح وقف ليا نعمة فحلقي بدوك تخنزيرات وتقول واش نزيد ساعة اخرى هنا 
ريحان ..زعمة كاتحشمي 
فاطمة ..وعلاه مالي لي مانحشمش 
ريحان .."رفعت حاحبها " من امتى 😂
فاطمة ..لاااا لااا نتي لحبالة ما وتاتكش بحال الى ضاربة لادروك 
ريحان ..ماشفتيش نتي لي ضربتي سيهم معتز خطرة وحدة هههههههه
فاطمة .."كادور ف عينيها "هلا يطيح عليا شي باطل......
___مكان__اخر__________
وقفت سيارة من نوع الميرسيديس فالاسود قدام بوابة القصر نزلت منها شابة فالثلاتين من عمرها طويلة وضعيفة وشعرها كايضرب فوق مؤخرتها فالمارو وحريفاتها صغار اقل ما يقال عنها موديل رسلو ليها رجال أوس السيارة جابتها من الوكالة دخلت لداخل القصر طلعتها راضية من صبعها صغير لاخر شعرة فوق راسها بعد ما دارت ليها سكانير ب عينيها تكلمت ....
راضية .."عوجت فمها"ايخليه بالخلا دوق حفيدي
نتاليا .. Buenos días, señora, llamo a Natalia ......(بون جوغ مدام انا نتاليا ) 
راضية .."ضربت اخماس فأسداس " ايوا صاااافي هاد شي لي ناقصك اراضية ما كفاكش حفيدك المصون قاتلك بالاسبانية زادك حتى المرافقة لسانها عوج 
نتاليا .. Señora, no entendí ..... " مدام ما فهمتش !! ) 
راضية .. "بصوت عالي " سعدية ..سعديةةةة
سعدية ..(رئيسة الخدم ) نعام الحاجة 
راضية ..قول لأوس ينزل عندي 
أوس .."نازل مع دروج "هاهو نازل الحنانة...

راضية .. اش هاد العجب جبتي ليا واش انا كانعرف شي اسبانية حتى جايب ليا هاد خيتي ؟! "عقدت حجبانها " 
أوس .."باس راسها وجلس فالكانابي " نتاليا هضري بالعربية مع مي ونساي الاسبانية مدامك هنا 
نتاليا .."حنات راسها " تحت امرك سيدي 
راضية .."حلت فمها واشارت ليها" دابا هاد سليكا عليكة كاتعرف لعربية وجالسة تمنيك عليا ولهيلااا 
أوس .."حبس ضحكة " الميمة انت حاجتك فلي تكون معاك وترافقك فين مامشيتي وتساعدك ايوا هاهي قدامك "اشار ل نتاليا"
راضية .."بإصرار " حراااام واش نقبل بيها " شافت فيها " سيري ابنتي الله يعرضك سلامة
نتاليا ..ولكن مدام ان....."قاطعها اوس " 
أوس .."اشار ليها لباب وتكلم بصوت رجولي " تقدري ترجعي من جيتي 
نتاليا .."حنات راسها بيأس " نهاركم مبروك ....
اول ماخرجت نتاليا مع لباب شافت فيه راضية وتكلمت ......
راضية ..ايوا صافي هادي هي لي غاتعاوني بانت ليا مفضية هي خاص لي عاونها شوف غاتجيب ليا لبنات وانا غانختار لي توالمني "عوجات فمها " ايوا صافي نتاتيا لي نقصتني
أوس .."ضحك حتى بانو الغمزات ديالو " نتاليا امي نتاليا ههه
راضية .."بزعف " تكون لي بغات تكون ماعجبتنيش 
أوس ..من دابا شوية غايكون قدامك لبنات وختاري لي بغيتي 
راضية .."تنهدت " كن تزوجتي كن مراتك لي مكبلاني وولادك مونسيني ايييييه الغالب الله
أوس .."كرز على يدو وعينيه ولاو حمرين كي جمر " مي سدي عليا هاد سيرة "من تحت سنانو " عمرك تجبدي هاد سيرة " وقف وعطاها بظهر " البنات من دابا شوية غايكونو عندك " خرج من القصر وهو ساخط وخلاه متبعاه بعينيها حتى غبر تنهدت تنهيدة حارة 
راضية ..ياعالم اش دارت فيك الكافرة بالله 
____مكان__اخر____________
جمعت فاطمة الحوايج ورجعت لشقة برفقة عماد بين ما وئام فضلات تبقى مع ريحان ريحان لي قنطت وبغات تمشي لشركة لكن صقر مانعها بين ما هما كايدردشو سمعات لباب وتوجهت ليه اول مافتحاتو جات عينها على باتول طارت عليها كاتعنق وتعاود ....
ريحان ..بفرح " باتووووووووول الللله شحال توحشتك "كاتعنق فيها "
باتول ..ريحانتي لو تشوفي انااا ااااخ شحال توحشتك 
ريحان .. جرتها من يدها " دخلي دخلي ....
باتول .."وقفت ‘شافت فيها " مبروووك عليك صقر قالي بلي راك حاملة 😍 يااااااي بيناتنا غير شهر 
ريحان .."بفرح " اااه غير شهر اااخ لوتعرفي شحال متشوقة نشوف كرشي كبيرة ونحس بحركات ولدي ونسمع نبضاات قلبو والشوق االاكبر هو نهار الولادة 
باتول ..ان شاء الله غاتحسي بكاع هاد شي 
..توجهو لداخل سلمت باتول على وئام وجلست كاتعاود هي وريحان وكاتحكي ليها على جمال برج العرب وشنو شرات من دبي 
باتول ..عرفيتي ديك دبي عالم ثاااني الاسبوع لي دوزت فيها ولا اروع 
ريحان ..فرحاتك هه
باتول ..ان شاء الله غانمشيو ليها بزوج وغانوزيك كاع لقنات 
ريحان ..ان شاء الله 
باتول ..هااا عاودي ليا على اخر المستجدات !
ريحان..اااااااحح اجي تشوفي فضيحة فاطمة
باتول ..واش مرات باباك الله يرحمو 
ريحان ..ايييييه 
باتول .."بهتمام " اش دارت ؟! 
ريحان ..سمعي على فضيحة ماشي لاحت شباكها على عمي معتز و.........(بدات كاتحكي ليها ) .....
____مكان___اخر__________
زينب ..شفتك وليتي خيط ريط عند ديك العروبية اش هاد المعزة زايدة ؟!
معتز .."كايشرب القهوة " ماعندي ليك گانة هاد ساع وديك العروبية مرات ولدك وام حفيدك دخليها لداك لمخ لي ما كايفهمش 
زينب .."وسعت عينيها " شنوووووو ؟! حفيدي ؟! ي ياك جهضات 😦
معتز ..مشى ليها للول بسببك وربي عوضها بولد اخر وحسك عينك طوفي بساحتها هاد المرة نهايتك غاتكون على يدي " حط فنجان القهوة وخرج " 
زينب .."جلست مصدومة " اويلي على ولد اخر مشات حتى دارتها قنية العروبية المسخة حالفة بحلوفها حتى تربطو بالولاد الله ياربي طونسيو طاح ليا ...."بصوت عالي " شافية شاااافية ....

خرجت من سويسي وقفت فالبلاكا دطوبيس وفتحت يدها كاتشوف ف عشرة دراهم لي كاتكساب دارتها فجيب دسروال وجمعت شعرها على شكل كعكة بعد دقائق من الانتظار وصل الطوبيس طلعت فيه كاتزاحم مع البشار دفع فيا ندفع فيك والشمس كاطنطن ماوصلت لباب لحد حتى غفر ليها الله توجهت لمحالات الحوايج كاتقلب شكون يخدمها من بعد دازت على لقهاوي لي وسط المدينة كاتسول شكون يقبل يخدمها قلبت حتى طابو رجليها عاد رجعت لسويسي.........
___مكان___اخر_______
دخل القصر كانو عشرة البنات كلهم مغربيات واقفين قدام راضية كاتشوف ف سيڤياات ديالهم حتى وحدة ما قنعتها طلبت من رئيسة الخدم تسربكم بعد ما خرجو تاصلت ب أوس وطلبت منو يحط اعلان فالجريدة علا وعسى تلقى لي يجي على كانتها ....
السعدية .."رئيسة الخدم " الحاجة اش باغية بشي مساعدة القصر كاينغل بالخدم وكلشي تحت امرك انتي غير امري وحنا نفدو 
راضية ..خنزرت فيها " دابا نتي غاتوريني اش ندير مزيان ولهيلا مزيان غبري من قدامي 
سعدية .."كاتفتف " س سمحي ليا نعام الالة " قالت هاد الكلمات وضربتها بجرية وحدة ماوقفت حتى لمطبخ ....
منصف .."الطباخ " سعدية مالك كاعية هه 
سعدية ..ديها فراسك انت لي ناقصني 
العربي " السائق " شحال ديال البنات شافت فالتالي رفضتهم كلهم بغيت غير نعرف اش بغات بشي مساعدة 
سعدية .."زمجرت " شكون عرف ديك العقروشة اش كايدور ليها فداك راس 
العربي ..هااااه قولتي شي حاجة ؟! 
سعدية ..والو والو كل واحد يديها فشغلو فرقو عليا هاد سوق ....
___مكان___اخر__________
اول ماتاصل بيها معتز وعلمها بلي غايتغدا عندها عطات لفلوس لعماد وسربكاتو باش يخلا ليها الجو توجهات لدوش ضربتها بتدويشة دايزها لكلام من بعد نشفت شعرها ودهنت لكريم لجسمها ولبست دوبياس مشبكين فالكحل وگاندورة طويلة وفيها فتحات فالجنب مبينين سيقانها كاملين ومن جيهت صدر مشبكة وبارزة صدرها بشكل مغري فالون الاحمر دارت الخلخال لرجليها مع صباغة ظفار فالاحمر ووطلقت شعر على راحتو بعد مادهناتو بزيت لكوك وجبدات العينين بالكحل وضربتها بواحد مولاتي تعكير فالاحمر ...گاندورة فالحمر وصباغة ظفار فالكحمر والعكر حمر ولات كاتبان بحال اشارة المرور 😂 رشت البارڤان وتوجهات لكوزينة كاتخربق لغدا وكاتغني فنفس الوقت ...
____مكان___اخر________
زينب ..هاكيلي على حاملة مشات العروبية الملقطة حتى دارتها بغات ربطو بالولاد اااخ ياربي اااااخ اشمن نهار نتهنى منها بالحق انا معاك حتى لين غانبقى مخلية ولدي جافر مني وغضبان لازم مانعفط على قلبي ونمشي عند الملقطة المهم نوصل لمرادي "صغرات عينيها ولوات شفاها " ايييه هذا هو مانفعش معاك الصداع غاتنفع معاك الحيلة ..."وقفت وتوجهات لغرفتها بدلت حوايجها وقادات حالتها وخرجات طلعت فسيارتها وتوجهات لڤيلا دولدها فطريقها دازت على محل مختص فالشوكولا الفاخرة خدات علبة شوكولا وتوجهاات لڤيلا مسافة طريق كانت قدام الباب بلاصات السيارة ونزلت منها...

___مكاان___اخر_________
أوس .. "كايشوف فالملف "بغيت هاد المناقصة ليا 
......انت تأمر 
أوس .."شاف فيه " الشخص لي زرعتي ليهم فالادارة تقة ؟! 
...... اكيد 
أوس .."تبسم بخبث " مزيان بزاف "شد ستيلو فيدو وكرز عليه " بغيتو يطيح طيحة مايقدرش يوقف مرة اخرى بعدها 
...... كن هاني سيدي 
أوس ..تقدر تتفضل " اشار للباب 
.....نهارك مبروك سيدي ...."اول ماخرج الشخص دور اوس راسو وكايشوف ف منحى واحد بعد ثواني تكلم من تحت سنانو ...
أوس ..غير صبري عليا الكلب من اليوم انا الشبح لي غاينغص عليك حياتك ..
ترن.......ترن......ترن.....
أوس.. وي 
الشخص ..سيدي مراتو سميتها ريحان المنصوري 25 سنة قبل زواجهم كانت موظفة عندهم عندها زوج دالخوت وئام المنصور 18 سنة وعماد المنصوري 16 سنة كايدرسو ف إيكول **** مؤخرا ختها كانت متهمة بقضية محاولة القتل وبعد ثلت ايام من حتجازها طلعت براءة وبخصوص مراتو مدام ريحان هي حاملة فشهرها الثاني وعلاقتها بحماتها ماشي حتى لتما ماراضياش على زواجهم وسبق ليها كانت سبب فإجهاضها فالحمل الاول
هاد شي لي قدرت نعرف و...."طيييييييييط
قطع عليه أوس الخط بعد ماعرف المعلومات صغر عينيه وتكلم ....
أوس ..ريحان المنصور "بخبث " وحاملة اووووه ديزولي مدام ريحان " قهقه" هاهاهاه
___مكان___اخر____________
اول مافتحت الباب جات عينيها على زينب لي كانت فكامل اناقتها وهازة فيدها حقيبتها وفاليد الاخرى علبة الشوكولا ومخبية عينيها ورا النظارات شمسية فالاسود ...
زينب .."حيدات نظارات" بنتي لاباس عليك 
ريحان.."تفاجأت " الصمت 
زينب ..واش غانبقى واقفة !!
ريحان .."ضغطت على نفسها " احم تفضلي "فسحات ليها طريق دخلت كادور ف عينيها توجهات لكانابي يالا غاتجلس وهي تحبس تلفت ناحية ريحان بعد ماحطت حقيبتهاوالشوكولا
زينب .."كاتمسكن " انا عارفة بلي مستغربة من زيارتي واكيد ما باغياش تشوفيني انا مقدراك ومن حقك تاخدي مني موقف وتقطعي لغاية هئ...هئ....سمحي ليا ابنتي هئ..هءهءهء سمحي ليا الشيطان لعلب بعقلي وخلاني نغلط غلطة عمري "جلس فالكانابي كاتبكي " سمحي ليا حياتي ولات جحيم بعد شي لي درت مرضت فصحتي وعقلي غايخرج سمحلي ليا
ريحان .."تحجرو دموع ف عينيها وحست بالغصة ف حلقها " طلبي الله يسمح ليك
زينب .."هزات راسها لسقف ونزلت دموعها "ياربي راك عالم وعارف ندمت اسيدي ربي ندمت هئ...هئ....هءهءهء شيطان دخل بينا ابنتي خلينا ننساو لي فات ونبداو صفحة جديدة صفحة بيضة كيف بياض قلبك "مسحت دموعها ...
ريحان ..رفعت راسها " مستحيل صعيب نسمح طلبي الله يسمح ليك انا ماغانقدرش انا ماشي ملاك سمحت ليك فلي فات لكن ولدي لاااا صعيب نسمح لي مات ولدي واش كاتسمعي ولدي "وركت على كل حرف " ولدي ...

___مكان___اخر________
بعد ماجهزت لغدا توجهات لبالكو لي كايطل على شارع كاتشوف واش وصل ولا مزال بعد دقائق لمحت سيارتو جاية من الشارع الرئيسي توجهت لغرفتها كادردك رجعت عاودات لعكر ودوشات بالبارڤان عاد توجهت لباب فتحاتو كان واقف بهيبتو وابتسامتو المعهودة وفيديه بوكي فلور فالحمر ....بعد ماتسالمو بلابيز فسحت ليه طريق يدخل وتمشات قدامو كاضرب بالمؤخرة يمين وشمال وريحت عطرها ماليا المكان .....
___مكان_____اخر__________
بعد مادمعات زينب حتى عيات خرجات من الڤيلا بدون ماتسمع من ريحان كلمة سمحت ليك طريق كلها وزينب كاتلعن فيها وتسب وقفات فمفترق الطرق وكاتشوف ف منحى واحد ....
زينب ..قليلة الاصل بنت دوار رفضت تسمح قليلة الحيا على اساس غلطت فيها قالت ليك ولدي هاااااء مانعرف شكون خاصها تبكي انا لي ولدت ورضعت وخرقت وكبرت جات هي وداتو جاهز وزايداها بتعفار بففففف لاااازم مانكركبها لااازم مانوصل للي بغيت وباش نوصل خاص نضحي شوية "رفعات راسها لسما ودعات الله " ياربي انت الحافيظ حفظني غير هاد المرة "رجعت شافت فطريق وكسيراات ...
طييييييييييييييييييييط .........
___مكان__اخر____________
أوس ..بغيتك تراقب ليا هاد ريحان ماتغفلش عليها غاتجيب ليا كاع تحركاتها وبخصوص المناقصة مستحيل داك وجه الكلب ياخدها كاتسمع !
الشخص ..كن هاني سيدي ..
أوس ..اشار ليه " سير شوف شغلك
____مكان___اخر_______
-بعد-دقااااائق••••••
كان منساجم فقبلتو مع فاطمة لي كانت كاتسعى جاهدة باش تزيد تغرقو فيها قطعهم اتصال من رقم غريب بعد عليها وكايشوف فالرقم بعد ماشاف رد ...
معتز ..وي الووو 
الشخص ..واش هذا معتز نصر الدين ؟! 
معتز ..اييه هو هذا شكون معايا !
الشخص ..مراتك دارت حادت فالشارع الرئسي د حي الرياض ونقلوها لمستشفى سويسي 
معتز .."ناض قافز " شنووووووو...

#خرج طاير من عند فاطمة وخلاها غاتاكل جنابها فطريقو تاصل ب صقر لي ناض كايجري فتجاه المستشفى دقائق قليلة كانو وسط المستشفى وكايسولو فالاستقبال نعتوهم فين كاينا توجهو لمستعجلات كايجريو كانت فالغرفة ومعاها الطبيب وعلى برا مقلوب بناس شي جاي يغرز وشي شادو المصارن وشي مهرس كل واحد فهمو بعد دقائق خرج عندهم الدكتور اول ما شافوه مشاو عندو ..
معتز ..واحد السيدة دارت اكسيدو قالو لينا فهاد الغرفة 
الدكتور ..مدام نصر الدين !
صقر .."بلهفة " ايييه 
الدكتور حفظها الله على مافهمت منها حاولت تنتحر لازم ماتشوف اخصائي نفساني حالتها نفسية مدمرة وعند كسر فالرجل ومقصحة فيدها 
معتز / صقر ..شنووووووو 
صقر .."بلع ريقو " م محاولة انتحار !!
الدكتور ..هاد شي لي قدرت نفهم منها تقدرو تاخدوها مي لازم ماتشوف اخصائي نفساني.."خلاه صقر كايهضر ومشى كايجري لعندها كانت مسطحة فالباياص ورجليها فيها الجبص ويدها محزومة وجها فيه شي كدمات اول ما جات عينيها عليه جلست دمع ...
زينب ..ولدي هئ...هئ....بغيت نمووووت
صقر .."شد يدها وباسها " ماما ششششت اش كاتقولي علاش درتي هاكا علااااش...
زينب ..ا انا ماكانسواش هئ...هئ ...خاص نموت انت خلتيني وريحان رفضت تسمح ليا هئ...هئ...علاش غانعيش قولي علاااش ؟!
صقر .."وسع عينيه ومستغرب " ريحاااان ...

_بعد___مرور__اسبوووع_____
كانت كادور فالقهاوي كاتقلب على خدمة بدون جدوى يالا خارجة من القهوة وهي تلمح رجل خمسيني هاز جرنال وكايقرا فيه جات عينها على العنوان لي مكتوب بالبند العريض وفالصفحة الاولى بدون ماتشعر خدات الجرنال من يدو وخلاتو حال فمو ...
الرجل ..ايدك الحمقة طلقي ليا الجرنال هنا اش هاد قلة الحيا 
امل .."كاتقرا فالعرض " صبر اعمي عفاك صبر 
"قرات العنوان وحفظت الرقم فدماغها بزربة من بعد لاحت ليه الجرنال وخرجات من القهوة كاتجري فتجاه العنوان ..خدات طوبيس بعد ساعة تقريبا حطها فلاخر دتمارة كاينين قصورة.ديال شي خليجين وامراء المغرب وشخصيات مرموقة جا القصر ديال أوس فراس الشارع توجهت ليه ديريكت كانو البودي كارد معمرين برا كل واحد يا واحد وقفت قدام واحد منهم وتكلمت...
امل ..سلام عليكم 
الكارد ..."بصوت غليض " وعليكم السلام 
امل ..احم شفت اعلان فالجريدة على قبل الخدمة 
الكارد .."طلعها ونزلها " اوك تسناي شوية "تاصل برئيسة الخدم بعد ما طلبت منو يدخلها اشار ليها خدات نفس عميق ودخلت تمشات مسافة عاد وصلت للباب الثاني كان باب زجاجي ومفتوح وفنتظارها رئيسة الخدم (السعدية ) طلعتها ونزلتها عاد تكلمت ....
السعدية ..تفضلي 
امل ..احم شكراا .." تمشات قدامها سعدية بخطوات تابتة فتجاه راضية لي كانت جالسة فالكرسي المتحركة وهي فكامل اناقتها وقدامها صف دالبنات كاطيسطي فيهم وقفت امل فأخر الصف وكادور عينيها فالقصر بإعجاب لمحتها راضية وطولت فيها شوفة من بعد كملت كلامها ...
__مكان__اخر________
....حاولت تهز الكيك لكن ماقدرتش يدها كاتوجعها جلست تبوحط ودمع. ....
زينب.. "بألم " اااااااه يدي 
ريحان .."مدت ليها الكيك " غير رتاحي والى بغتيها طلبيها مني 
زينب ..ابسط حاجة مابقيتش قادرة نديرها هئ..هئ..عدبتك معايا ابنتي سمحي ليا 
ريحان .."تنهدت " ماكاين حتى عداب ومااتشقيش نفسك يدك مزال مابرات عطي راسك الراحة الى بغيتي تشافاي دغية 
زينب .."كاتمسكن "لهلا يحرمني منك 
ريحان دورت وجها وقلبت عينيها ........
__مكان___اخر________
امل .."كادعي فخاطرها يااربي راك عالم شحال محتاجة هاد الخدمة ياربي ماتخيبنيش "شافت فالبنت لي قدامها " واخيرا بقات غير وحدة ياااربي تيسر امري وماتخليهاش تجري عليا كيف لبناات لي قبلي ...
راضية .."اشارت ليها " الله يسخر ليك فبلاصة اخرى تفضلي .." خرجت البنت ووقفت امل فمكانها وكاتفرك يدها من توتر ...
راضية ..بلا شك غاتكوني عارفة نوع الخدمة اسمك ..وسنك .. شنو هما المؤهلات ديالك ومستواك الدراسي وفين خدمتي من قبل 
أمل ..احم امل الدريسي 24 سنة نيڤو ديالي الباك بلوس 3 (كدبت 😂 ) وسبق ليا خدمت فترة قصيرة فدار العجزة يعني عندي الخبرة (حتى هنا كدبت 😂 ) 
راضية .."كاطلعها وتنزلها " اهااا قولتي عندك الخبرة شنو لي يخليني نقبلك ؟! 
أمل .. انت غير جربيني وكانأكد ليك ما غاتندميش حطيني على الجرح يبرا بالأضافة انا محتاجة لهاد الخدمة عندي مسؤولية كبيرة الله يخليك قبليني وماغاتندميش كانترجاك "جلست دمع " هئ..هئ.. انت املي الوحيد بعد الله عفاك قبليني ....
راضية .."عزت عليها " احم انا غانجربك لمدة اسبوع واذا ماقنعتنيش غاتمشي من هنا بلا كلمة بلا زوج توقيت الخدمة غاتبقاي تباتي انت غاتكوني المرافقة ديالي يعني غانحتاجك 24/24 وفين مامشيت تمشي معايا عندك الحد فقط ديالك ديري فيه لي بغيتي وتمشي فين بغيتي ...
امل .." وسعت عينيها " ن نبات هنا !!

زينب .." داخل الغرفة " الله بديت ندير العروبية فيدي غير صبري عليا حتى نشدك مزيان فيدي ديك الساعة غاندير فيك مابغيت وغانخليك تخوي هاد الدار والمدينة كاملة "ضحكت بشر " ههههه 
_مكان__اخر_____
كانت كاتجمع الشانطة ديالها وحاسة برعشة فقلبها ف نفس الوقت احساس خايب مسيطر عليها زفرت وستاعدت بالله بعد ما كملت من جميع حوايجها لبست فستان كلوش فوق الركبة فالابيض وخلات شعرها على راحتو كتفت بإكخو ومرطب شفاه جرات شانطتها وخرجات من الغرفة ونزلت لطابق السفلي جارة شانطة بيد واليد الثانية فيها صاك صغير فيه تيلي ديالها وجواز السفر ....
معتز .."كايشوف االساعة " يالا ابنتي طيراتك من دابا لساعة 
وئام ..احم يالا 
ريحان .."دمعو عينيها " صافي غاتمشي !
وئام .."ضمتها " حبيبتي انا كبرت وجا الوقت لي نعتمد فيه على نفسي ماتخافيش عليا اول مانوصل غانتاصل بيك وغانبقى نهضر معاك يوميا 
ريحان .."نزلو دموعها " مامرتاحاش لهاد السفر بليز خليك هنا هئ..هئ.. 
وئام ..ضاع شهر دالقرايا بسبب المشكل لي وقعو مابغيتش نزيد نضيع والى غانضيع عام كامل الحمد لله عمي معتز معانا وتوسط ليا والى كنت غانضيع عام بليز خليني نمشي بغيت ننسى وبغيت نركز على مستقبلي 
ريحان .."ضمتها بقوى " اول ماتوصلي تاصلي بيا 
وئام ..اكيد "شافت فيها " ما غاتمشيش معايا المطار !
ريحان .."مسحت دموع " نوو ما غانقدرش نودعك سيري مع عمي معتز وواياك توصلي وماتاصليش بيا 
وئام .."رجعت ضمتها " كوني هانية ..." بعد ماسلمت عليهم كاملين خرجت من الشقة برفقة معتز بين ما ريحان توجهت لدارها مسافة طريق كانت فمطار سلا الدولي .....
__مكان__اخر_______
كان وسط المسبح غاطس التحت ودماغو كلو معاه بعد اخد ورد مع نفسو خرج من المسبح بالخف نشف شعرو بالفوطة وطلع ديريكت لغرفتو خدا دوش ولبس حوايجو عبارة عن سروال جينز وتيشورط فالبيض رد شعرو لور وخرج من الڤيلا فتجاه الشقة ...
عمار ..مستحيل نسمح فيها مستحيل وئام ملكي "من تحت سنانو " ملكيييييييي...

امل ..ماغانقدرش نبات كيف قلت ليك عندي مسؤولية ماما عندها شلل نصفي وماعندها حد من غيري فهاد الدنيا 
راضية ..وانا فاش غايهمني هاد شي لازم تعرفي انا فحاجت وحدة تكون معايا "اشارت لكرسي المتحرك " انا ماشي حسن من مك حتى انا مشلولة وخاص لي يكون معايا والى ماكنتش غانطلب مساعدة "زفرت " تقدري ترجعي من جيتي 
امل .."تحجرو دموع ف عينيها " الله يخليك 
راضية .." ولا كلمة تفضلي .."اشارت للباب " 
خرجت امل من عندها راسها فالارض والاحباط مسيطر عليها رفعات راسها لسما وطلبت ربي يكون معاها يالا غاخرجت من باب القصر هو يوقفها صوت الكارد ...
الكارد ..انسة ...
امل .."تلفتت عندو بتعب " نعام 
الكارد .."اشار للباب " مدام راضية كاتسناك 
امل .."وسعت عينيها " ياااااااااااااي ....
__مكان__اخر_________
اول ماوصلت لڤيلا توجهت لغرفتها فطريقها تصادفت مع دينب جالسة فالكانابي وكاتشوف فالتيلي ديالها لقات سلام وطلعت قلبها مامرتاحش ليها 100% زائد ما قادراش تسمح ليها واخا عيات تنسى وتشوف القدام ...
___فلاش__بااااك______
صقر .."شد يدها " ريحان ماما ندمت لدرجة حاولت تنتحر اااه غلطت ومن حقك ماتسمحيش لكن لما القضية ولا فيها الانتحار لازم نراجعو حساباتنا انا مامستعدش نخسر ماما مهما غلطت كاتبقى مي وهي لي ولدتني 
ريحان .."وسعت عينيها " انتحااار ! ي ياك هي دارت غير حادت ؟!
صقر ..نو ماكانش حادت عادي هي لي تعمدت ديرو بغات توضع حد لحياتها "باس يدها " ريحانتي بليييز نساي لي فات الحمد لله ربي عوضنا ببيبي اخر وان شاء الله غايخرج لدنيا على خير خلينا نشوفو القدام ماما محتاجانا فهاد الوقت ختاري ياإما نمشيو عندها ولا هي تجي لعندنا ووعد اول ماتشافى غانبقاو بوحدنا وماغانسمحش ليها دخل ف حياتنا مرة اخرى " شاف فيها " هااااه اش قولتي ؟!
ريحان .." تنهدت " لي بان ليك 
صقر .."باس جبينها " الله يكملك بعقلك جوطيم "طبع قبلة على شفاها " 
ريحان ..حتى انا "تخشات فحضنو ...
__الحاااااااضر________
_مطارر_سلا_____________🛩
وئام .."تلفتت عند معتز لي كان كايشوف شي مساج " عمي غير سير الرحلة بقات ليها 15 دقيقة 
معتز .."جاتو من جنة وناس " متأكدة !! تقدري تبقاي بوحدك 
وئام .."تبسمت " اه معلوم "ضماتو " شكرا بزاف على كولشي ....
معتز ..ماتشكرنيش هدا حقك قراي مزيان وركزي على قرايتك وماتخلي حتى حاجة تلهيك 
وئام .."تحجرو دموع ف عينيها " ماتخافش خديت درس احم بسلامة 
معتز ..رحلة سعيدة بنتي " عطاها بظهر وكمل طريقو وكايهضر ف تيلي رجعت جلست وكاتسنى فرحلة دازت عشرة دقائق وبقات قدامها خمسة دقائق يالا غاتاخد قرعة الما وهي تحط يد على كتفها اول ماتلفتت قلبها ولا يخبط من كترت الخوف ووسعت عينيها..
عمار ..يهون عليك تمشي وتخليني همم

وئام .."كاترجف من الخوف " ش شنو بغيتي مني !!
عمار ..جمعي الوقفة وغاتعرفي شنو باغي 
وئام .."ستجمعت قواها " م مستحيل الى ما مشيتيش من هنا غانشكي بيك سير عطيني بتساع 
عمار .."زير على دراعها " الى مازدتيش قدامي انا لي غانشكي بيك ايمكن نسيتي بلي تسجيل عندي وبإمكاني نصيفطك تعفني فالحبس ...
__مكان____اخر_____________
بعد ما تافقو على كولشي سبعة دالصباح تكون عندها وستة دالعشية تمشي خرجو لحديقة القصر وجلست معاها ...
راضية ..سعدية ...سعديةةةةةةة
سعدية .."جات كاتجري " نعام الالة 
راضية ..قول لعربي وجد سيارة من دابا لعشرة دقايق غانمشي نزور بنتي 
سعدية ..امرك لالة ....."توجهات سعدية لعند سائق وخلات وراها راضية كاتكلم مع امل ..
راضية ..من دابا لعشرة دقائق غانمشيو لمقبرة الشهداء نزور بنتي الله يرحمها ومن بعد غانمشيو لاكدال نشوف ختي 
امل .."بالها كولو مع مها " واخا امدام ..
راضية .."شافت فيها " قولتي ليا كاتسكني فاكدال !!
امل ..وي مدام 
راضية ...من نكون عند ختي تقدري تمشي تشوفي مك واحد ساعة من بعد غايرجعك سائق ساعة ماتفوتيهاش ادا فتيها عتبري نفسك ترفضتي "عوجات فمها " 
امل .." بفرح " شكرااا بزززاف مستحيل نفوتها
__مكان_____اخر_________ 
الشخص.. سيدي المناقصة خديناها 
أوس .."تبسم بخبث "مزيان بزاف ماكرهتش نشوف وجهو من يعرف انا لي خديتها 
الشخص ..غايكون دابا قالب دنيا "قهقه" هاهاه
أوس ..بغيت المخطط الثاني يكون عندي ليلة قبل مايبدا المشروع 
الشخص ..صعيب حاولنا ناخدوه لكن الاتر ديالو غابر 
أوس .."شنق عليه " انت لي غاتغبر الى ماجبتيهش كاتسمع "دفعو حتى طاح وتكلم من تحت سنانو " ياويلك ... مايكونش عندي
___مكان__اخر____________
قلب المكتب سفاه على علاه ولا بحال تور الهايج لي جات قدامو كايدكدكها والهضرة من الحزام لتحت السكرتيرة شدات واحد القنت وقطعات الحس اما النائب العاام علاين ويطلقها فحوايجو ....
صقر .."بصوت عالي " كيفاش زامل دالخلا خدا مني المناقصة هااااااااا كيفاااااش ...
النائب .."كايتفتف " س سي صقر تهدن حنا غانشوفو كيفاش دار ليها انت غير تهدن 
الصقر .."قجو حتى تقلبو عينيه " فاش غاينفعني دابا نعرف ارباعة الزوامل هااا فااااش " دفعو على الحط حتى تهزو ضلوعو " من هاد دقيقة بغيتكم تحلو عينيكم وودنيكم وحتى كركم كاتسمعو داك القو** بدا الحرب ومدام دق بابي خاصو يسمع جوابي ..

دخلو الڤيلا عاد طلق من دراعها رجعاات ببضع خطوات لور وتكلمت ..
وئام ..اش بغيتي مني عطيني تسااااع 
عمار .."زير على الفك ديالها " شنوو قلت ليك من قبل هاااا شنو قلت ...قلت ليك انتي ملكي وانا ماشي من عادتي نسمح ف ممتلاكااتي ...
وئام ..دفعت يدو بقوى '" بعددد مني بعددددد انا ملك راسي الحبس حسن ليا من وجهك 
عمار .."جر صاكها وخدا منو لكارط ناسيونال منها بزز " من دابا ليومين غاتولي ملكي بالقانون وبزز منك ...
وئام .."كاتجار معاه " عطيني لكارط ديالي ارا لهنا .....
عمار .."غوت حتى قطعت الحس " ايييييه صوتك مانسمعوش.....
___مكاان_اخر________
اول مافتحت الباب ‘وشافتو ترمات عليه كاتبوس فيه ويدها كاتحركم فوق صدرو ...
فاطمة ..هاد سيمانة كاملة وانت غابر عليا 
معتز ..كلاها مع الحيط وكايبوس ف عنقهاا .
اااااح شحال توحشتك وتوحشت نشم ريحتك عدريني ماشي بيدي 
فاطمة. ."بعدت عليه وكاتعوج " امممم قالك توحشني هي هادي غابر عليا سيمانة اااه ولا لالة زينب هي للولة ...
معتز ..اووف شحال فيك انت عارفة بلي دارت حادت وحالتها نفسية مدمرة "جرها لعندو " نسايها دابا وخلينا فراسنا ماتقوليش ليا ماتوحشتنيش امممم "خشى راسو فعنقها 
فاطمة .."بعداتو عليها " ماشي هنا فالبيت "ضحكت بمياعة وجراتو وراها طلعو لغرفتها وبداو ف قبولاتهم بعد خمسة دقائق وصل عماد لشقة فتح الباب بساروت ودخل دور عينيه فدار مابانتش ليه لاح لكاخطابل فوق الكانابي وطلع مع دروج كايهضر ..
عماد ..نااااري عند ماتكون خاصني 50.درهم بففف "توجه لغرفتها وفتح لباب بلا مايدق جات عينو عليهم كان معتز فوق منها عريان من الفوق لابس غير سروال ....
عماد .."بصوت عالي " ماااااااااامااااااااا

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki