صورة مصغرة لـضحية ذئاب الجزء الثاني

ضحية ذئاب الجزء الثاني

tani da7iat  di2ab 
رواية ضحية ذئاب

تشقليبة لي تشقلب زواها بيدو على كرشها .... هيا شدات من كرشها تالمات .... ولكن مدات مجابت فيها ... اسحاب ليها غير كتحلم .... بقاو ناعسين حتى بدا يصبح الحال .... اوس كايشوف نفس الكابوس ديال كل نهار .... ولا كل عرقان وكايتنفس بسرعة تقلب على ضهرو ... كايتسمع صوت انين بصوت رجولي ... كايخرك راسو يمين ويسار .... حسات بشي حد كايتحرك حداها فاقت .... بان ليها شي حد فجنبها كايتحرك .... غوتات غوتة وحدة تفيق الميت من القبر .... هو تفزع ماحيلتو الكابوس ولا هاد الصوت لي فيقو ... بغا يشعل الضوء زلق وطاحا ...
اوس: اوششش اش هاد المرض .... مد يدو شعل ضوء طل على سرير بانت ليه خرج عينيه وقف .... اش كديري هنا
اثير: ..... كانت ملوية بليزار غير شافتو واقف شبه عاري ..... ااااااااااااااعععععععع
اوس: ... شاف فين كتشوف لقا راسو لابس غير البوكسور جبد المخدة تغطى بيها .... اااااااااااععع
اريان: .... خارج من البيت مخلوع بسبب الغوات لي جتي من البيت حل الباب شافو فيه حتى هو كان غير بالبوكسور ....
اثير: .... زادت فوثيرة الغوات مغمضة عينيها ....
اريان: ....ضحكة صفرا .... انا راجع .... علق لبيتو لبس عليه ورجع .... جات حتى سيما وفيكي ....
اريان: اش واقع هنا
اوس: .... مزال مغطي بالمخدة .... مفاهم والو جيت لبيتي كنت ناعس حتى فيقاتني بغواتها
اثير: هادي راه بيتي الاخ انت تهجمتي عليا 😭
اوس: ر ر ر راه بيتي هادي نتي لجاية عندي ووو ... سكت كايفكر مايمكنش يكون وقع داكشي لي فبالو ..... ماشي انا لي تعجمت عليك
اريان: قلت ليك اصاحبي خليني نوصلك لبيت مكنتيش كتسمع قلت ليك البيت لي على ليمن ماشي ليسر
اوس: لا انت قلت على ليسر
اريان: الشراب كان لاعبها عليك قلت ليك ليمن
اثير: لا انا .... قاطعها اريان ...
اريان: اثير اجي معايا دابا خليونا من الهدرة
اثير: زادت تلوات فليزار مخلات حتى بلاصة تبان مشات عندو خرجو خرج فيكي
اوس: لا انا ماكد هو قال على ليسر وانا يستحيل نكون درتها
سيما: .... مشات عند اوس ... شوف اخويا هديك راه مامربياش واتكون غير كتلعب عليك باغا كيحك ماتشدش ليها اريان كتجرب معاك
اوس: .... كايحك فعنقو كايحاول اتفكر ... خليني بوحدي
سيما: ولكن
اوس: سينا خرجي ماباغيش نغلط فيك
سيما: هانا خارجة .... خرجات وخلاتو ...
اوس: ... بقا كايحك فعنقو جات عينيه فالفراش خرج عينيه بانو ليه بقع دم وسطو ..... لا مايمكنش نكون درتها مستحيل ... جلس فلارض شاد فراسو ....
اثير: اريان بلاتي انت قلتي لي البيت على ليمن وحتى هو كيفاش زعمة
اريان: قلت ليك البيت على ليمن ونتي مشيتي لبيت لي على ليسر
اثير: لا مشيت لبيت لي على ليمن وانا متاكدة هانت سول هدا راه جاب لي الحوايج لبيت
فيكي: وي جبت ليك ولكن ماشي لديك البيت لبيت لي لهييه
اثير: 😨 يعني انا لي مشيت لبيتو بفف انا غنمشي نطلب منو السماحة
اريان: اجي فين غادا واش عارفة اش غايطرا الى عرف بلي نتي لي مشيتي لبيتو ... دوز يظو على عنقو ..... يقدر يصفيها ليك من لاحسن تسكتي وانت منبغيكش تعاود هاد الهدرة
اثير: ولكن هو
اريان: اثير صافي سدي الموضوع مابغيتش اتجبد مرة اخرى يلاه سيري لبيتك وبقاي تردي البال مرة اخرى .... مشا كل واحد لبيتو ....
سيما: كنت متاكدة بنت الطييط باغا طيح اوس منين متشدش ليها اريان ولكن مغانخليكش غا بيا ولا بيك 😠
عند اوس كان تحت الرشاشة ..... كايدوش غير بالماء بارد ومعصب من راسو .... هو من ديما كان كاره البنات .... ودابا ضيع شرف وحدة معندها دنب فحتى حاجة .... من داكشي لي داز عليه فنضرو هو تعدا عليها .... ماحملش راسو كايحس بتانيب ضمير .... مايقدرش يكون ضالم لهاد الدرجة واحطم حياتها .... خاصو يصلح غلطو ولكن مايقدرش .... يديرها .... بالمناسبة اوس من النوع لي مكايقبلش الضلم واخا يكون على حسابو . .. سالا الدوش ديالو خرج لاوي عليه فوطة ... بان ليه الفراش كيما خلاه محملش يشوف فيه ... مشا جمعو خشاه فواحد الساشية ..... لبس حوايجو بقا واقف ... كايشوف فالحردة كايفكر شنو غايدير فهاد الوحلة ..... بعد تفكير طويل ... خرج هز معاه ديك الساشية و لاحها ...
... عند اثير دخلات لدوش ... لقات حوايجها عامرين بدم ...
اثير: 😨 منين جا هدشي ماشي وقتها وعاد ماحسيتش بيها بففف يمكن داكشي لاش شدني الحريق البارح بليل اوووف دابا منين انجيب الفوطة الصحية نحشم نطلبها من اريان وفيكي ياااء والله لا طلبتها ليه نشوف مع ديك سيما ولكن هيا مكتحملنيش بلاتي بعدا نقلب على منلبس .... مشات كتختش فدوك لي ساشي لقات الفوطة الصحية .... هااء والله حتى جابها داك المسخوط خخخ بلاتي نبدل عليا .... هزات شي حوايج دخلات لدوش غسلات حالتها ولبسات عاد خرجات كتفكر شنو دير لدوك الحوايج .... ختى كتسمع الدقة فالباب مشات حلات الباب ....
اثير: هاااء هدا انت

اريان: انا باغيك تعاونيني فواحد الموضوع مهمممكن نهدرو
اثير: اه مرحبا
اريان: ممكن نهدرو لداخل
اثير: دخل
اريان: .... دخل جلس .... جلسي
اثير: اوك .... جلسات ....
اريان: .... كيفرك فيديه بتوثر .....شوفي فالحقيقة احم انا كنبغي سيما ومن شحال هادي
اثير: ههه عارفة
اريان: .... مصغر عينيه ... باش عرفتيها
اثير: باينة فيكم وعاد البارح فاش كنت كتعاود ليا ذكرتيها
اريان: هه اه نسيت المهم
اثير: شنو خاصني ندير
اريان: حنا كنبغيو بعضياتنا ولكن بسبب لي وقع اوس ولا انسان معقد من جيهت شي حاجة سميتها الحب والزواج والعلاقات بلاخص من جيهتي ويستحيل اقبل نتزوج بيها
اثير: وشنو المطلوب مني
اريان: احم الحل بين يديك حيت لي وقع هو .... سكت ....
اثير: شنو كمل
اريان: اوس بغا يتزوج بيك بسبب الموقف ديال البارح
اثير: 😨 زواج
اريان: وي والزواج مؤقت فثرة وكل واحد اشد طريقو هو كايسحاب ليه غلط معاك وبغا اصلح غلطو حيت مكايبغي اضلم حد تحت اي ضرف
اثير: ... وقفات ... مايمكنش نتزوج بيه مستحيل واصلا هو مغلطش معايا وماوقع والو بيناتنا
اريان: انا عارف هادشي
اثير: وعلاش مقلتي ليه والو ماشي مشكيل انا غن هضر معاه .... بغات تمشي ... شدها اريان ...
اريان: سنعيتي قبل كنت نقدر نقول ليه كولشي ولكن بانت لي هادي الفرصة الوحيدة باش نتزوج بسيما عارف راسي كنطلب منك حاجة صعيبة ولكن اتكوني ساعدتي جوج دالناس كايبغيو بعضياتهوم
اثير: انت راك معارف والو وكون كنت عارف مكنتيش اطلب مني هادشي لي كطلب دابا
اريان: بالعكس انا عارف وحاس بيك وهدشي غايكون فصالحك فالمستقبل وعلاش لا نتي تقدري تكملي حياتك معاه واوس راه انسان رائع وحنين غير الضروف لي خلاتو هاكا وانا متاكد الى قدرتي تكسبيه ايعيشك فوق السحاب
اثير: تقدر تكون هدرتك بصح ولكن انا منقدرش اه منقدرش نضلمو معايا كثر ما هو مضلوم انا قلبي مات مابقاش كايحس هوما قتلوه ... جلسات فلارض .... هوما حطموني خداو مني اغلى الناس فحياتي بعدوه عليا وكرهوه فيا ديك البنت ضريفة والحنينة ولي كانت مستاعدة دير كولشي على الناس العزاز عليها هوما قتلوها ويستحيل ترجع
اريان: .... نزل عندها .... عاودي باش ترتاح
اثير: .... حركات راسها ..... منقدرش مابغيتش نتفكر
اريان: غير حاولي نقدر نعاونك
اثير: 😭
اريان: .... عنقها .... شوو براكة متبكيش عاودي ليا
اوس: .... كان دايز لمحهوم .... طلع حاجبو كايشوف فيهوم قبل مايمشي .... سمع كلمة لي صدماتو ....
اثير: هئ هئ داك المجرم لي تعدا عليا كان صاحب خويا 😭 هو خلاه احقد عليا واحري عليا من الدار من بعد خطفني وتكرفس عليا ولاحني فالبحر 😭
اوس: .... رجع خطوة لور بقا واقف مسمر ..... كيفاش تعداو عليها وغلى كانو تعداو عليها كيفاش قضية داك الدم شنو طرا ما بقا فاهم والو ....
اريان: .... هز ليها راسها كايمسح ليها دموعها .... متبكيش وكملي شنو وقع باضبط
اثير: 😢 شوف انا من يوم يومي منحوسة قبل حتى منتزاد واحد المراة قالت لماما بلي هادشي لي فكرش غايجيب النحس لناس لي قراب ليه ونهار اتزاد غايموت شي حد
اريان: تخاريف
اثير: حتى هو كان كايقولها ولكن بصح انا نهار تزاديت ماما ماتت 😭
اريان: .... بقات فيه .... ولكن هادشي غير مكتاب وماشي بسببك
اثير: لا بسبابي كون ماتزاديتش مكانتش اتموت
اريان: راك غالطة عمرها تحد هدا هو سبب موتها
اثير: .... حركات راسها .... لا انا سبب هيا كانت كتقولها لي
اريان: شكون
اثير: خالتي ميلودة مرات بابا
اريان: يعني باباك تزوج مور ماماتت ماماك
اثير: لا هو كان مزوج بيها قبل وعندو معاها جوج ولاد خويا الكبير فعمرو 27 وختي 24 عاد تزوج بابا بماما
اريان: كملي
اثير: المهم خالتي كانت ديما كضربني وبابا حتى هو كايخليوني بلا عشا خويا لي كان كايسرق ليهوم مرة مرة وكايجيب ليا ناكل بلا خبارهوم وكنت كنبات معاه فالبيت 😢
اريان: ... بنبرة فيها غصة .... مافقلبهومش الرحمة هاد النوع ديال الناس خاص لي .... سكت ماكملش ... وشنو وقع من بعد
اثير: انا مخلاونيش نقرا وفاش خويا شد الباك جا المدينة باش يكمل
اريان: علاه نتوما فين ساكنين
اثير: كنا ساكنين غير فدوار
اريان: شنو سميتو
اثير: الصمت مابغاتش تقول
اريان: اممم اوك كملي
اثير: فاش هو جا المدينة هوما خرجوني من بيتو وكايبيتوني فبيت الصابون والماكلة غير فاش كايحن فيا با كيلوح لي الشياطة وكافيقني مع 5 دالصباح باش نشقا قبل منخرج الكسيبة
اريان: كل ما كتزيد هيا تهدر هو كايزيد اكره هاد الناس بلا مايعرفهوم ... اما اوس لي كان حتى هو كايسمع .... مكانش كايضن بلي كاين ناس بهاد الضلم ..... لاب لي كان بالو هو ... الحنية طثر من لام صدق ... عندها هيا لاب اسوء من لام .... حيت مو على لاقل الغلطة الوحيدة ديالها .... الخيانة عمرها خلاتهوم مخصوصين ...

اريان: كملي شنو لي خلا داك صاحب خوك ادير فيك ديك الحالة حيت داك النهار فاش لقيتك كان كايبان بلي هاد الشخص حاقد عليك
اثير: 😢 بعد ما تخرج خويا رجع لدوار ومعاه صاحبو هادشي قبل 3 سنين انا عاد كانت فعمري 16 كانو حوايجي مبهدلين وكنت سارحة النعاج هو شفني احتاقرني قبل مايعرف شكون انا سمعتو خلا دار ودنيه وسختو بالغيس المهم دوز معانا سيمانة وانا مخلاونيش نشوف خويا كايخرجوني قبل مايفيق نسرح وفاش كنرجع مكايخليونيش ندخل عندهوم كايصيفطوني لبيتي وهو كدبو عليه قالو ليه بلي مشيت عند خالتي
اريان: 😠 ناااري ونشد هاد باك ومراتو
اثير: المهم مور سيمانة كيف ديما كنت سارحة النعاج ووو .... فلاش باك ...
فهد: راه ديك الحثالة لي كانت كتعاير معايا داك النهار وسهات لي حوايجي
انور: فين .... دار بانت ليه خرج عينيه .... اثير
فهد: هاااء كتعرفها
انور: هادي ختي اثير سمح ليا انا راجع .... مشا طاير لعندها .... اميرتي شنو كديري هنا
اثير: خويا 😢 انور هئ هئ ... طارت عليه عنقاتو .... توحشتك اخويا والله حاى تزحشتك
انور: .... مزيرها عندو .... شنو كديري هنا وشنو هاد الحالة
اثير: 😨 لا والو غير مليت وقلت نخرج نسرح شوية
انور: ولكن الواليدة قالت لي مشيتي عند خالتك
اثير: هااا اه اه عاد جيت اليوم وتوحشت نسرح وخرجتهوم
انور: ولكن فهد قالي بلي شافك داك النهار فاش جينا ونتي تعايرتي معاه وسختيه
اثير: شكون هاد فهد راه غير كدب عليك فين كتعرفو
انور: راه فهد صاحبي فين واقف ومايمكنش اكدب عليا
اثير: ... شافتو تبدل لونها .... واش صاحبك هدا
انور: وي وهو شافك نهار جينا علاش كدبتي عليا وماجيتيش تشوفيني 5 سنين هادي ماشاوفنا كل مرة كتجي الواليدة كنقول هاهيا غتجي معاها زنتي كنتي رافضة تجي تشوفيني
اثير: الصمت حادرة راسها حيت فكل مرة كتبغي تمشي مكتخليهاش مرات باها
انور: اوك مغاتدويش انا نسول الواليدة حسن .... بغا يمشي وقفاتو ....
اثير: لا بلاتي انا غاعاود ليك لي وقع ..... بدات كتعاود ليه .... 😢 هادشي لي كاين انا كنت باغا نجي هيا لي مخلاتنيش
انور: 😠 وعلاش متعيطيش ليا وتقوليها لي ياك عطيتك نمرتي
اثير: خاتلي خداتها ليا
انور: .... زير على القبضة ديدو .... الواليدة انا وسيطك عليها ونتي .... شد ليها يدها وجرها معاه ....
اثير: بلاتي انور فين غادي بيا حبس اليوم اتقتلني عفاك متقولش ليها راني عاودت ليك كولشي عفاك اخويا
انور: معندك مناش تخافي حيت نتي غاتمشي معايا لداري واتعيشي معايا وحتى واحد مغايقرب منك
اثير: مغايخليونيش وبابا واخا دير لي درتي مايخليكش تديني
انور: فهد الى بغيتي تمشي تقدر تسبق انا عندي مايدار
فهد: .... كايشوف فاثير لي دموعها دايزين .... ااا لا انا غنتسناك حتى تسالي
انور: اوك انت تعرف .... كمل طريقو جار معاه اثير ...
فهد: اوووه اقلبي على عنين عندها بنت الحرام ولكن علاش ملاحضتهاش داك النهار .... حك راسو ... بففف حماقيت راه غير برهوشة وخت صاحبي ظير عقلك افهد بففف ولكن كتبان زوينة والى بدلات هاد الحالة انا متاكد ايكون الطايح كثر من نايض ... ضرب على راسو ... تا نعل الشيطان فاش كتفكر خخخخ
انور: .... وصل لدار بعجاجتو .... الواليدة الواليد فينكم
اثير: خويا عفاك كنترجاك مدير والو
انور: الى مسكتيش انخسر معاك
اثبر: ضربات الطم
ميلودة: .... جاية كتعوج .... اش كاين منخافوش .... غير شافتو مع اثير خرجات عينيها ....
انور: علاش كدبتي عليا
ميلودة: بنتي فوقاش جيتي توحشتك ... بغات تمشي عندها حبسها ....
انور: حدك تم انا عارف شنو درتي ليها مخريجنها من المدرسة ودايرين بها مابغيتو ياك واعدتيني بلي اتهلاو فيها
فهد: دخل لقا الروينة نايضة
ميلودة: ماشي انا لي خرجتها هيا لي مبغاتش تكمل عيا معاها باك والو
صالح: امالنا على هاد الغوات
انور: مزيان ملي جيتي علاش درتو هاد الحالة فالبنت
صالح: بنتي وانا حر فيها نقتلها كاااع انا اش دخلك
انور: .... خرج فيه عينيه .... هادي اناااا لي ربيتهااااا وانا لي كنت شااااد بيدها فاول خطوة اول كلمة تنطق بيها كانت ديااااالي وكانت كتنعس فجنبي انا لي كنت كندوش ليها ونبدل ليها ونسهر معاها فاش تمرض اذن هادي بنتي انااااا ماشي بنتك وانا غانديها معايا وغنقريها ونعوضها على هادشي كاااااامل وانتوما حسابي معاكم من بعد
صالح: اطلق من البنت قالك لتظيها معاك قتلتي الى بغيتي تخرجها
انور: مطلبتي غير ساهلة على قبلها ماشي غير نقتلك انا نحرق هاد الدار بلي فيها .... خرج وداها معاه ..... عودة ....
اريان: ..... ماثر .... وشنو وقع من بعد ..... بالمناسبة هيا مذكراتش لاسماء قدامو ....
اثير: ه اش غايوقع هو دار بكلمتو ولكن حتى هوما دارو بكلمتهوم
اريان: مفهمتش
اثير: هو داني معاه وبدا كايجيب ليا لاساتذة اقريوني واعلموني شوية المهم دوزت معاه عام مكنتش كنخرج نهائيا وداك صاحبو كان كايجي عندو مرة مرة انا كنت كنلبس حوايج زوينين واخا ماشي بزاااف .....

اثير: المهم مابقيتش كيف كنت ولكن با ومرتو وختو متهناوش داكشي علاش باعو كولشي ونقلو رحيلهوم عندنا وسكنو معانا
اريان: وخوك قبل بيهوم
اثير: مكان عندو تاشي حل كايبقاو عائلتو الممهم هوما مابقاوش كايتعاملو معايا كيف لاول دازت عامين مزيان علاقتي بيهوم تحسنات حتى جا واحد النهار قررت انا وانور نخرجو واديني البحر طانت اول مرة نخرج فالمدينة كان حدي الحومة فاش نمشي نتقدا جاب لي شي حوايج لبستهوم كانو شوية كايبينو ولكن كان مصر اني نلبسهوم لبستهوم خرجنا دوزنا النهار زوين .... نفس النهار لي كان تفكرو انور ....داز النهار عرض ليا العشاء مشينا لواحد الريسطو راقي وانيق اول مرة ندهل ليه .... فلاش باك ...
اثير: واااااااو هادشي كابان زوييين
انور: نتي لي زوينة اححح اليوم طايح كثر من النايض باينة من غدا نلقا الخطاب عند الباب هههه
اثير: 😨 كون تحشم
انور: وييينو على لي كتحشم من خوها ههخخ
اثير: انوااااار
انور: اثيييير ههه سيري سيري جلسي لهيه انا جاي
اثير: اتخليني بوحدي هنا
انور: مغايعضوكش ابنيتي متخافيش غير جلسي
اثير: ..... حركات راسها ومشات جلسات شوية حسات بشي يد على كتفها كتفها ..... انور 😨 هدا انت
فهد: وي انا اش كايدير هاد الزين كامل بوحدو
اثير: ... وقفات .... انا هنا مع خويا ماشي بوحدي سمح لي ... بغات تمشي شدها وجرها عندو ....
اثير: 😨 ل
اش كدير طلاق مني
فهد: فهد عنرو بغا شي حاجة وماوصلش ليها ونتي عاجباني وانا بغيتك ليا اووف فاش كنشوفك كنحس بقلبي غايخرج من بلاصتو .... كيمرر يدو على يدها
اثير: .... دفعاتو هزات يدها حتال السماء وجمعات معاه ... حيوان مكتسواش عمرك تفكر ولا تجرا تمد عليا يدك مرة اخرة
فهد: .... صدماتو .... ه بان لي انا كنحلم .... جبد تلي صونا على شي رقم ردات عليه شي مراة ...
هيا: اهلااااا ولدي فينك راه ... قاطعها خدم السبيكر ....
فهد: الواليدة نسولك واش عمرك مديتي عليا يدك
هيا: لا وعلاش انضربك مثلا .... قطع دوز ابيل اخرى .... .... جاوبو راجل ...
فهد: الواليد عمرك ضربتيني
هو: من نيتك هاد السوال يستحيل نضربك ولي فكر يديرها انا نهرس ليه يديه قبل ميتجرا ... قطع عليه ...
فهد: الناس لي جابوني لهاد الدنيا عمرهوم فكرو فيها وتجي وحدة فحالك بنت دوار متسوا حتى بصلة تهز عليا يدها كيفاش تجراتي
اثير: 😤 تجرات وغنتجرا الى فكرتي مرة اخرى ديرها يمكن انت موالف بدوك القح... ديالك دير فيهوم مابغيتي ولكن انا ماشي منهوم
فهد: غندمك عليها كنقسم ليك حتى ندمك .... ضرب فيها وخرج معصب ...
انور: ... رجع ... شتك مزال واقفة
اثير: هههه كنتسناك
انزر: هبيلة زيدي زيدي ..... حلسو طلبو العشاء .... اثير جالسة كتاكل بيديها ..... حيت مكتعرفش لفورشيطة والموس ... كولشي كايشوف فيها باستهزاء وهيا ممسوقاش ... انور فاش شافها هاكا حتى هو بدا كاياكل بيديه .... سلاو رجعو لدار .... عودة
سيما: اوس اش كدير هنا
اوس: .... فحال ضربتيه بالضوء خرج اريان بعد ما سمع هدرتهوم .... كنت خارج كاين شي مشكيل ونتي اش كديري هنا
سيما: جيت نعيط ليكوم الفطور
اريان: اوك حنا جايين

سيما: ........ ميقات فيه ..... اش كدير هنا مع الصباح
اريان: بغيت كاين شي مشكيل
سيما: 😬
اريان: اثير يلاه تفطري
اثير: مابغيتش غير بصحتكم
اريان: كوني تسمعي وزيدي راه فيكي غايبدا الخدمة معاك اليوم
اثير: ولكن متفياش 😢
اريان: 😒
اثير: اوووف واخا سير سبق انا جاية
اريان: الى تعطلتي نتفاهم معاك
اثير: 😢 متخافش نغسل وجهي ونتبعك
اريان: اوك ... خرج سد الباب ... اوس نقدرو نهدرو
اوس: شيراز جيبي لي الفطور لبيتي ... ضرب فيه ودخل لبيتو ....
سيما: عوجات فمها يمين يسار وزادت هبطات
اريان: وموصيبة مع هاد جوجدابا شكون نراضي فيهوم خخخخخ .... هبط حتى هو ....
اثير: .... كتغسل وجها لي ولا حمر بكثرة البكية .... اما مخاصنيش نضعاف وغنسا ... تفكرات .... فين هوم دوك الحوايج لي كانو عندي خاص نسول اريان .... خرجات هبطات تلاقات مع سيما فالدروج .... صباح الخير
سيما: منين جا هاد الخير ملي صبحنا على كمارتك ... عوجات فمها وكملات طريقها هازة بلاطو فيدها ...
اثير: ... وصلات عند اريان .... احم بغيت نسولك
اريان: .... كياكل .... سولي
اثير: المهم انا فاش خرجت احم بغيت نقول فاش خرجني خويا لاح لي شي حوايج وشي وراق المهم داكشي لي كايخصني كانو معايا مالقيتيهومش
اريان: اه وي كاينين انا مقبتهومش حيت معنديش الحق مي راهوم فبيتك
اثير: اوك شكرا ... بغات طلع حبسها ....
اريان: دوزي فطري عاد سيري قلبي
اثير: لا بلاتي نشوف ... قاطعها ...
فيكي: زيدي حتى تفطري وداك الساعة قلبي عندك ربع ساعة غنبداو .... طلعها وهبطها .... بان لي اتخصنا الخدمة بزااااف وسيمانة لي تافقنا عليها مغاتقدناش
اثير: خاصك تعرف بلي انا عقلي خفيف اي نعم مدخلتش المدرسة ولكن راه قريت وعندي جوج لغات الفرنسية ولانجليزية 😤
فيكي: هدي ماشي شي حاجة صعيبة كاين ماصعب
اثير: من نيتك
فيكي: هاحنا انشوفو واخا مبان ليش فيك غير انضيع وقتي
اثير: هييي متعيقش لا نجي نريش خويا
فيكي: انا ماشي خوك
اثير: اه سوري ختي
فيكي: 😨
اريان: براكة عليا نتوما هاد الوقت لي كضيعوه فالهدرة كون صنعتو طيارة مضيعوهش
فيكي: متزيدش فيه واخا نكون روبو
اثير: ....قاطعها اريا ....
اريان: زيدو تفطرو براكة من تضياع الوقت
سيما: جات مخنزرة كترمق اثير بشي نضرات الله يستر منهوم
اريان: حبيبة جيتي
سينا: تحبك جنية انشاء الله
عند اوس جالس ... وقدامو بلاطو ديال الفطور .... مراشقاش ليه مابقا فاهم والو .... الى كان شي حد تعدا عليها من قبل .... اذن شنو قصة داك الدم ... جبد تلي دخل كايقلب فهاد الموضوع ... ولقا بلي ممكن يهبط الدم فالممراسة الثانية ... في بعض الحالات وكايكون اكثر من لاول ....
اوس: اووف راسي ايتفركع عمرني كنت نتوقع ندير حاجة فحال هادي ععععع شنو غندير دابا وهيا منقدرش نضلمها معايا ..... حط راسو بلاصت خوها واثير بلاصت ختو .... هيا تضلمات بما فيه الكفاية وانا منقدرش نزيد على لي بيها معرفتش علاش لاول مراة فحياتي تبقا فيا بنت ولكن شنو خاص ندير الحقد لي داخلي مغايخلينيش اعععع .... بقا شاد فراسو كايفكر حتى عيا وناض خرج غادي لبيتها ....
... دق فالباب ما من موجيب .... رجع دق وااالو .... عرفها اتكون لتحت كتفطر .... فتح الباب ودخل .... كايشوف فارجاء الغرفة .... تقدم وبدا كايقلب فالبيت .... بين اغراضها فاش كايقلب كايرجع كل حاجة لبلاصتها .... بعد مدة لقا واحد الصاك صغير وشكلو غريب .... مشا هزو فتحو كايقلب .... لقا شي تصاور بقا كايشوف فيهوم حتى لقا وحدة بينهوم ....
اوس: 😨 انور .... رجع كايقلب كانو فيه حوايج مبهدلين ومقطعين وشي وراق والبطاقة ديالها .... اثير العاميري بنت صالح العاميري وسليمة راشيدي 😵 ... رجع جو خطوات لور .... يعني هيا بنت ماما سليمة مايمكنش
اثير: شوف غير سمع راه قلت ليك مابغيتش نهدر فهادشي مزال بلييز
اريان: لا نتي خاصك تكملي ليا شنو وقع
اثير: والله ماعندي الخاطر لي اهدر مزال عفاك مرة اخرى
اريان: مكاين لا مرة اخرى لا عشرة انا خاص نعرف دابا باش نعرف كي نرد على طلب داوس
اثير: انت تقدر تقول ليه مابغيتش نتزوج بيه لا غير
اريان: اثيييير
اثير: ان ... سكتات ...
اريان: ان اش
اثير: مابغيتش نهدر دابا
اريان: 😠 اوك بلاااش
اثير: تقلقتي
اريان: متقلقتش علاش انتقلك انا ماشي خوك ولا راجلك ولا باك معنديش الحق نسولك سمحي ليا ....

اثير: اووف واخا انا غنعاود ليك غير متقلقش
اريان: مكاين لاش مرة اخرى ... بخ يخرج وقفاتو بصوتها ....
اثير: داك نهار قبل من النهار لي تخطفت كنا انا وخويا خارجين
اريان: وقف بقا عاطيها بضهر
اثير: داك النهار مشينا لبحر وكانت ثاني مرة انخرج انا وياه داك النهار عرفني على البنت لي كايبغي غاش تلاقيتها صدقات بنت جيرانا فالدوار وكتقرا فالمدينة وكانت صاحبتي دوزنا النهار مزيان كانت اول مرة نقيس الماء حيت فاول مرة مزعمتش المهم كان كلشي غادي هو هداك حتى قربنا نمشيو
فلاش باك
انور: حبيبة تسنانيني نصيفط هاجر ونرجع
اثير: اوك .... مشا انور وهيا بقات كتسناه ....
فهد: ... كانو معاه جوج ... هاديك هيا انت دير داكشي لي قلت ليك وهاا سميتها اثير
الشخص: اوك مسيو كون هاني .... قرب داك الشخص من اثير ....
فهد: اول خطوة باش نكمل الخطة ديالي هيا يشك فيها خوها ... بقا واقف بعيد شوية حتى بان ليه انور تقصد يشوفو تم جاي لعندو عطاه بضهر ... ولا اصاحبي منقدرش حيت كيف ما كان الحال كتبقا خت صاحبي ومنقدرش نخونو
الشخص: ولكن هيا قالت مكايهمهاش وبغاتك يعني مغاتكونش كتخونو هيا لي خانت خوها وعاد البنت زوينة وباينة موالفة شوف كيف كتهدر مع داك لاخ
انور: دار فين قال بانت ليه اثير واقفة مع شي حد كتهدر معاه
فهد: يستحيل نفكر نتقرب منها واخا هيا صدقات مكتسواش وحاولات تقرب مني البارح فاش مشيت عندهوم ولكن الخيانة ماشي من صفاتي

شخص: انت مريض هيا لي ختو ومدارتش ليه اعتبار
فهد: ولكن انا داير اعتبار لصداقتنا ومغاديش نخونو غير رتاح
انور: 😠 اش كتخرف انت واش من نيتك
فهد: ... داير راسو مصدوم .... انور شنو كدير هنا شوف خادشي لي سمعتي راه مامنو والو ثيق بيا
انور: ... شنق عليه ... متحتاجش تشرح لي انا كنعرف ختي كثر من راسي ومتحاولش تخصر صداقتنا و دابا حاجة وحدة بعد من طريقها وخلينا مزيانين .... دفعو ... منبغيش نعاود هاد الهدرة .... توجه عند اثير ...
شخص: ... وصلو مساج قراه بقا شاد تلي حتى بان ليه انور موراه ... شكرا بزاااف المرة لاولى كتكون من داكشي مكرهتش نعاودها
اثير: ههه عندك الحق .... كتهدر على اول مرة دخل البحر ... واخا كانت شوية صعيبة
انور: 😠 .... بدون سابق اندار جمعها معاه جر اثير ....
اثير: ... اي انور مالك بلاتي راك قصحتيني
انور: مردش عليها بقا جارها حتى وصل طموبيلتو زدحها معاه .... شكون هداك ومنين كتعرفيه
اثير: ... كلها كترجف حيت اول مرة يهدر معاها بهاد الكريقة وازعف عليها .... 😢 انور طلق مني راك فصحتيني
انور: ...بالغوات .... منييين كتعرفيه
اثير: 😢 مطنعرفوش والله غير جا سولني واش اول مرة ندخل البحر
الشخص: اثير نسيتي الساعة ديالك معايا .... لاحها ليها وعلق ...
انور: .... طلق منها وهز الساعة .... هاد الساعة نفسها لي شريت ليك ول البارح
اثير: 😨 انا خليتها فالدار
انور: .... زير على الساعة ... طلعي
اثير: خويا
انور: اثييييير طلعيييي
اثير: قفزات وطلعات .... طلع حتى هو وضيمارا .... مقادرش اثيق بهادشي .... ولكن فهد صاحبو .... ماعندو حتى شي سبب لي اخليه اكدب ... وهدا هيا قالت مكتعرفوش ... وهو عارف سميتها ... دماغو ولا مشتت مابقا فاهم والو .... مايمكنش فنهار واحد اخسر ثيقتو فيها .... وهو من صغرها وهيا معاه .... اول شخص هزها بعد القابلة لي ولدات مها .... كان هو رباها وعلمها على الصدق .... ولاحترام والثقة ... هو داير فيها الثقة العمياء .... ضرب الفلون معصب .... خلعها ....
فهد: ... جبد تلي لي كان كايصوني ... وي خالتي ميلودة اش خبارك
ميلودة: الحمد لله امضرا شنو وقع
فهد: كولشي غادي هو هداك وانور دخلو شك من جيهتها دابا الخطوة التالية والقاتلة غظا فااصباح بغيتك تخرجي كولشي من الدار ولكن بغيت انور ارجع فالوقت لي ثافقنا عليه
ميلودة: كون هااااااني من هاد العين لهاد العين غير باش نتهنا مني المنحوسة ندير لي عليا ولكن عنداك تنسا لاتفاق ديالنا
فهد: 😏 متخافيش احماتي بنتك اندير ليها عرس اهدر عليه الكبير وصغير خاص غير هاد العاهرة طيح بين يدي ... حك على وجهو ... يلاه نخليك موعدنا غدا فالصباح .... قطع .... لالة اثير يا لالة اثير غدا غتكون نهايتك على يدي ماشي فهد لي كايتضرب
تسريع
كانت خاشية راسها تحت لمخدة ومعصبة .... حيت سمعات شي صوت فالبيت ....
اثير: صبحنا على الله منعسو منشوفوه مع هاد القوم يخخخخ .... خرجات راسها .... خالتي 😨 فهد اش كدير هنا
فهد: ... عض على شفة ديالو ... جيت ناخد حقي هاد النهار .... طلع فوق السرير كايقرب جيهتها ....
اثير: هاا واش تسطيتي خرج من بيتي انور
فهد: انوااااار اجي عتق ختك اليوم فهد اينتاقم منها هههه ... جمع الضحكة ... بلا متحاولي مكاين حد من غيري انا وياك .... بغات تهرب شد ليها يديها جرها فوق منو .... اليوم اناخد لي بغيت اححح شحال كتباني كيوووت
انور: ... كان خارج مع مو عند طبيب حتى قالت ليه نسات شي وراق راهوم فبيت اثير ورجع حل الباب تصدم ...
فهد: ... شاد ليها يديها داير راسو كايدفعها ... اثبر بعدي مني انا منقدرش نغدر صاحبي جيت حيت ثقت بلي خالتي مريضة ولكن مضنيتكش ديري هادشي بعدي مني .... دفعها .... متبقايش ديري معايا فحال هاد الستونات حيت انور راه خويا
اثير: انور هادشي كدوب والله حتى غير كدوب
انور: 😠
فهد: انور ففف مكنتش باغيك تشوف هادشي ولا نقولها ليك ولكن هادي هيا الحقيقة ختك من شحال هادي وهيا كتحاول تقرب مني حاولت نبعدها عليا ولكن والو هيا راسها قاسح ودابا مصيفطة لي مساج باي ماماك مريضة وانت مكاينش فاش جيت دخلاتني لهنا والباقي راك شفتيه
انور: ... قرب عندها وعينيه عامرين غضب ... من ديما ومان كتقول بلي نتي وحدة موسخة فحال مك لي متهنات حتى خدات راجل من مراتو وتخلا علينا مع دالك بغيتك حيت كتبقاي ختي ومعندك حتى شي دنب ولكن ه فحالك فحالها غير الفرق هيا دارت بيه وتزوجاتو ونتي .... طلعها وهبطها مشا جيهت بلاكارها جبد الحوايج لي كانت كتلبس فالدوار وراقها تصاورها خاشاهوم فواحد الصاك حالتو شدها من شعرها .... ودابا انا غنضلح الغلطة لي درت ونتي معندك بلاصة فهاد الدار .... جارها لبرا ...
اثير : خويا والله حتى غير كايكدب انا مدرت والو والله غير سمعني عفاك معندي فين نمشي .... دفعها على برا طاحت على يديها حتى تحردو لاح عليها الصاك وكانت الشتاء خيط من السماء ....
انور: مابغيتش نشوف كمارتك مرة اخرى ولا غنرتاكب فيك شي جريمة ... خرج فهد حتى هو وردخ الباب ...

انور: ...حط راسو على الباب ... علاااش ا اثير علاش شنو كان خاصك باش ديري هادشي مايمكنش هيا دير هادشي .... دار يدو باش احل الباب وقف ... ولكن انا شتها بعيني وهادي حقيقة
اثير: ... وقفات ... انمممم .... سد ليه فهد فمها بواحد الكتانة ....
فهد: بلا متحاولي ابب اليوم لا انور لا غيرو غايفكوك مني واتهلصي ديك الضربة فضوبل
اثير: كتفركل بين يديه حتى غيبات
فهد: .... حرك يدو جا عندو واحد الشخص .... ديها فين قلت ليك انا شوية ونلحق عليك وشد معاك هاد الصاك حتى هو
الشخص: اوك مسيو .... شد الصاك وهزها تقدم بيها جيهت الطموبيل ... قدها القدام كتبان فحال غير جالسة ....
انور: .... حل الباب قلبو مابغاش اصدق داكشي لي شاف ..... اثير
فهد: اثير مشات مع واحد عاد داها
انور: .... شنق عليه .... شوف انا تسرعت وشكيت فيها ولكن بعد ما فكرت اثير ماشي من هاد النوع وانا كنعرفك ماتكون غير شي لعبة منك فين هيا فين ديتيها
فهد: ها كتشك فيا من نيتك وزيدون شوف فديك جيهة عند الطريق شوف راااهيا ختك
انور: ... طلق منو كايشوف فجيهة ليسرية .... بانت ليه اثير فالسيارة مع واحد اخر ... حرك راسو بنفي
فهد: انا ماعندي تاشي علاقة بهادشي راه ختك لي مكتسواش غير انت خرجتيها هيا لقات البديل
انور : لا اثير مايمكنش ديرها
فهد: وافيييق اصاحبي وشوف مزيان متبقاش معمي
انور: .... دفعو ... مانبغيش نشوف وجهك مرة اخرى وختي انا غنقلب عليها ونفهم منها انا متاكد بلي هيا مضلومة انا تسرعت وخرجتها ةلكن غنصلح الغلط ديالي يلاه غبر من قدامي 
فهد: مشا والخوف بدا يتمكلكو .... حيت الى فكر اقلب عليها ولا .... يقدر الخطة ديالو تفشل خاصو شي حل ....
انور: .... وصلو مساج شاف لقا نمرة داثير ....
اثير: خويا انور كنتمنى تسمح لي ولكن ماشي لخاطري انا هاكا دايرة معرفتش علاش ولا شنو سبب امكن بسبب العداب لي عشتو فالدوار مع مك وباك داكشي علاش كانفرغ الغضب ديالي بهاد الكريقة و كنلقا رسي مرتاحة ومندماناش على هادشي الحاجة الوحيدة لي ندمانة عليها اني كدبت عليك واستاغليت ثيقتك فيا ولكن ماشي بيدي كنتمنى تسمح ليا
انور: ... واقف مصدوم عينيه دمعو .... مقادرش اصدق رجع جوج خلفات .... وهو كايقرا ويعاود فداك المساج واتاكد منو .....
اثير: ... بدات تحل عينيه بتثاقل .... طايتستوعب فين هيا .... كانت غرفة شبه مضلمة .... بغات تنوض مقدراتش كانو يديها مربوطين ....
فهد: حبيبة فقتي مزياان كنتمنى تكوني رتاحيتي
اثير: فين انا وشكون جابني لهنا انور فين هو انور
فهد: توتوتو لاسئلة كلها غلط خاصك ماشي فين نتي قولي علاش نتي هنا وماشي شكون جابك انما شكون معاك هنا وماشي فين انور انما فهد علاش هادشي .... كايقرب منها ....
اثير: ش ش ش شوف عفاك متغلطش
فهد: ... طلع فوق منها .... توتوتو ماشي دابا احياتي طان عليك تفكري فيها قبل ماتمدي عليا يدك ... انقض عليها فحال الوحش وهيا كتستنجد وطلب فيه باش ابعد بدون نتيجة .... بعد ما شبع الغريزة ديالو.... خرج من الغرفة ....
اثير: كانت شبه غائبة على الوعي صوتها باااح مابقاش الجسم ديالها كل مطبع وكاين بلابص خارج منهوم الدم
فهد: جمعو عليا هاد الزبل دفنوها ولا حرقوهت ولا رميوها فالبحر حسن وجمعو كل مكايخصها
الشخص: اوك مسيو هيا لولى ..... دخلو عندها كانو جوج شافو فحالتها باسى ... بقات فيعوم ولكن مايقدروش يعارضوه .... جمعوها فايزار مع اغرضها وحوايجها .... قررو يديوها لشي كلينيك .... لكن فهد قرر اوصلهوم ... ماقدروش يديروها .... وصلوها البحر فواحد الجرف ورماوها ....
عودة
اثير: 😭 هادشي لي وقع دابا خويا كايكرهني وداك الحيوان عايش حياتو فرحان وانا حياتي ضمرات منقدرش نضلم معايا ولد عمك حيت لي فيه كافيه 😭
اريان: 😠 شنو سميتو
اثير: غير كتبكي وتنخصص حركات راسها بلا
اريان: .... بالغوات ... شنو سميتو
اثير: ... قفزات ... فهد
اوس: .... مزال واقف ومصددوم .... مايمكنش فهد لي كنعرف يستحيل يدير حاجة فحال هادي هو متهور ولكن ماشي مجرم وحقير
اريان: فهد اش
اثير: معرفتش
اريان: وخوك
اثير: اريان عفاك نسا مابغيتش نهدر كنترجاك
اريان: ولكن هاد المجرم خاصو يتعاقب
اثير: لا انا بغيت نساه ومسا لي داز عليا حتى سميت عائلتي مابغيتش نتفكرها بغيت نبدلها 😭

اريان: ولكن ..... قطعوم الدقان فالباب.... اثير عطاتو بضهر اريان فتح ... لقا فيكي ...
فيكي: كنضن بلي هدا وقت الدروس ديالنا
اريان: حسن اليوم بلاش
اثير: .... بعد ما مسحات دموعها .... لا انا واجدة
اريان: اثبر خليك اليوم
اثير: مشينا ااا
فيكي: فيكي سميتي فيكي اوك يلاه
خرج فيكي واثير .... لحق عليهوم اريان ...
اوس ... موكي على واحد البيترينة ... كايتنفس بصعوبة .... مقدرش يصدق ... انا اثبر بنت المرة لي كان داير فمقام مو ... كان كايتارمها اكثر من اي شخص اخر .... وعاد تعذبات بزاااف فهاد لحضة ... هو نسا الحقد ديالو توجاه العيالات ... حيت شا فيها مو لي مربياه ... غمض عينيه زفر ....
اوس: مايمكنش فهد لعبتيها مع الشخص الغالط واخا صاحبي الا ان ماما سليمة وكل مايتعلق بيها خط احمر بنسبة ليا ..... شد الصورة فين كان انور مع اثير .... وانت مزال كيف كنت فحال الكامبو لي جا يضحك عليك خخخخخ ..... رجع كولشي لصاك ولكن خلا معاه بطاقة ديال اثير وخرج ....
فيكي: اممم نبداو
سيما: اش غتبداو
فيكي: كيف عارفة اريان جابني هنا باش نعلمها اصول لاتيكيت وطريقة دلبس والثقة فالنفس وحنا دابا انبداو بالثقة فالنفس
سيما: نقدر نجلس معاكم
فيكي: ... مطلع حاحبو .... طبعا نيت بنتي ليا حتى نتي خاصك تعلمي
المهم كانو جالسين فغرفة كانت عامرة بزاااف ديال ... الحوايج ملابس انيقة ديال السهرات الخروج ... الكعب العالي والمتوسط والعادي طبلة ... كان فيها طباسل مرتبين ... الفورشيط السكين المعالق كولشي ... كل طقم خاص بشي حاجة فجنب ...
اثير: تقدر تبدا
فيكي: احم المهم خاصكم تعرفو بلي الجمال كما هو معروف ليس فقط فى صفاء الوجه وتسريحة الشعر وأناقة الملابس انماء الاتيكيت المظهر الخارجى ايضا فتصرفاتك مع الآخرين بمنتهى الرقي لا تنحصر فى اشخاص معينة فانت تستطيع فى منتهى البساطة ان تكون شخص دوق واتيكيت تحوز على اعجاب الآخرين فلا يحتاج الامر إلا الالتزام بقواعد الاتيكيت تجاه القواعد العامة وفنون التعامل مع الآخرين بنوع من الاحترام المتبادل تقدمها خبيرة الاتيكيت وفن التعامل فيكي الحكيم تتلخص فى ان الحرية الشخصية ملك لنا جميعا لكن حدودها تقف عند حرية
اثير: ... بهمس مع سيما ... شفت هدا قلبها علينا بالفصحى
سيما: السيد تيق راسو قالك خبيرة ... شافو فبعضياتهوم وطلقوه بواحد الضحكة

فيكي: .... خزر فيهوم .... ماشي وقت الهدرة
سيما: ياااه على بنادم كي داير كمل كمل ا استاذ
فيكي: 😒
سيما: ... بالغوات .... ابراكة من تحنزيز رتك مخالعنيش ياه نضحكو معاه اعجبو راسو
فيكي: الله يستر
سيما: دابا غتكمل لينا ولا لا
اثير: غير كشوف فيهوم
فيكي: هيا الى سكتو وبقيتو كتسمعو
اثير: حنا طنسمعو غير كمل
فيكي: اولا احترم قوانين مكان وجودك فيه فبقدر التزامك بالقوانين يعكس ذلك مدى رقى شخصيتك وانضباطها
اثير: راه غير حتا لي هنا مكاين لاش الفصحى هدر عادي
فيكي: 😒 اجي علميني حسن
اثير: 😷
فيكي: ثانيا احترام النظام العام كاحترام قواعد المرور والأسبقية فى صفوف الانتظار
سيما: قالو ليك انقطعو طريق
فيكي: 😠
سيما: حركات يدها وراسها زعمة كمل
فيكي: ثالثا احترام النظام العام كعدم إلقاء أى شىء فى الشارع
اثير: نحافضو على البئة من التلوث
فيكي: .... بحدة .... راااابعا الاستئذان هو مفتاح لكل الأبواب المغلقة فلا تتردد فى استخدامه بانتظام
اثير: داكشي لاش دخلتي عليا البارح مدرم
سيما: اويلي دخل عليك بلا مايدق
اثير: حركات راسها
فيكي: خااااااامسا احترام خصوصية الآخرين من
أهم الصفات التى تجعلك شخصا مرحبا به فى أى وقت وفى أى مكان فلا تسأل عن أمر لا يعنيك أو تفتش فى أغراض لا تخصك حتى وإن وقعت بين يديك ...
سادسا الابتسامة المتوازنة طول الوقت تساعدك على الحفاظ على ود الآخرين
سيما: هااا باغيني نبقاو غير مشرعين فمنا صافا شوية لا
فيكي: ساااااابعا حسن الاستماع وعدم مقاطعة الآخرين عند حديثهم
اثير: يااااااء هدا مالو شتو معصب اغيير بشوية عليك اخاي حنا غير حداك
فيكي: ثامنا حافظ على نبرة صوتك معتدلة ولا ترفع صوتك أبدا فى أى مكان سواء كان البيت أو حتى الشارع
اثير: بان لي هاد الثامل تعصب بالمعقول
فيكي: 😠 تاااسعا الحفاظ على لسانك طوال الوقت وعدم استخدام أية ألفاظ مبتذلة حتى وإن كنت بمفردك

اوس: ممكن نهدرو
سبما: واخا
اوس: ماشي نتي معاها
اثير: 😨 انا
اوس: وي
اثير: فاش
اوس: ممكن تخليونا .... خرجات سبما وفيكي سدو الباب حطو ودنيهوم عليه قرب من الباب فتحو طاحو بجوج عند رجليه .... غاتحسبوهوم ولا ن ... علقو ...
اثير: شوف انا وياك ماعندنا فاش نهدرو .... بغات تخرج وقف ليها فالباب ....
اوس: حنا خاص نهدرو يا بالخاطر يا بزز
اثير: الصمت
اوس: انا عارف بلي داك النهار غلط معاك داكشي علاش بغيت نصلح الغلط ديالي
اثير: شوف معندك لاش تفكر فهادشي وانا وياك .... قاطعها ....
اوس: شوفي انا مقلتش ليك زواجنا ايكون حقيقي طبعا زواج فقط على الوراق بعد فترة كل واحد فينا يمشي فطريقو
اثير: لااا
اوس: .... حدر راسو عندها .... اه ومن هنا 3 يام غنتزوجو وقدام الناس .... زاد وخلاها غير كترمش ....
دازت ثلاثة ايام فهاد الدروس تقناتهوم .... واخا مزال كتغلط شوية مي ماشي ميف لاول ... وحتى فن الرد باحترام ... عقلها خفيف دغيا تعلمات ... حتى اذاب المائذة والسلوك ... بدات كتعلم للكعب العالي ....
اثير: مزال خامرة مقادراش تفيق
فيكي: اثير فيقي
اثير: لا رد
فيكي: .... زعزعها واااالو .... اثيييير هادي على مبان لي مايتة بزاااف على النعاس
اوس: .... كان دايز وسمعو دخل .... اش كدير هنا
فيكي: 😍 كنفيق هاد خيتي من الصباح والو
اوس: ولكن باشمن صيفة دخل لبيتها تقدر تفيقها والى مابغاتش بلا متفيق شنو دخلك انت
فيكي: الصمت
اوس: ... قرب عندها هز كاس دالماء كان محطوت طوشها قفزات .... ها كيفاش كايفقو الناس
اثير: هئ علاش فيقتيني كنت كناكل الشكلاط 😭
اوس: غير كتخلمي ماشي واقع
اثير: المهم ناكلو انا بغيتو 😭
اوس: ... طلع فيها حاجبو .... وجدي راسك فاليل
اثير: هاااء وانا مالي ضبر راسك ماشي شغلي
اوس: .... شاف فيها رجع شاف فيكي دار ليه اشارة باش اقرب ...
فيكي: 😍 ... قرب كثر من القياس .... نعم
اوس: .... بعدو بصبعو .... بغيتها تكون واجدة مع 8 على ود واحد الحفل
اثير: مغانجيش وانا قلت ليك مابغيتش ومغاديش نتزوج بيك غير كون هاني
فيكي: 💔 زواج
اوس: .... تحنا عندها موكي بيديه .... وانا قلت غاتزوحي بيا وهاد ليلة 😉 ابنت ... سكت ...
اثير: .... دايبة فعينيه .... بنت اش كمل
اوس: فليل انا غانتسناك .... خرج وخلاها ...
اثير: من نيتو يسحاب ليه انتزوجو مستحيييييل
فيكي: .... داخل بعجاجتو .... اتزوجي بيه
اثير: لاااا واخا يكون اخر واحد فهاد العالم 😤
فيكي: ثيقتك المهم نوضي حنا خاص نكملو على البارح مزال خاصك تقني لبس الكعب وعاد هاد ليلة الحفل ولازم تلبسيه
اثير: مغاداش ليه
فيكي: ماشي شغلي المهم زيدي قدامي
اثير: ندوش ونلحق عليك

فيكي: متعطليش ...خرج ....
اثير: معرفت اش بغا عندي عطا الله البنات بنت ليه غير انا يااااه زلكن لا انا مابغيتش نتزوج بغيت نعيش حياتي ونخدم فحال عباد الله مغناتزوجش بيه قراري نهائي
ناضت دخلات لحمام .... خدات دوش خفيف خرجات ... لاوية عليها فوطة دخلات لغرفة الملابس .... كتقلب على شنو تلبس .... لبسات عليها نشفات شعرها .... ونزلات لكوزينة كتقلب باش تفطر .... مالقاتش لي بغات كاع لي كان تما عيفها .... مشات لغرفة فاش كدرب ... لقات فيكي مع سيما ....
سيما: واش بصح اتزوجي نتي وخويا
اثير: شكون قالها ليك
سيما: خويا قالي وجدي راسك اليوم بليل اتزوجو
اثير: ... بهمس ... واش هدا مريض ولا مالو
سيما: شوفي فلاول مكنتش كنبغيك وحتى فاش شفتك داك النهار كتبوسي اريان معجبنيش الحال ولكن هاد 3 لايام تعرفت على شخصيتك ومنضنش نتي من داك النوع ولكن الى حاولتي تجرحي خويا ولا تاديه والله منعقل عليك وغندمك حيت 9 سنين هادي هو عمرو رطابت ولا فكر اديرها حتى شافك
اثير: شوفي انا معندي حتى شي نية نادي خوك ولا نتزوج بيه ولكن هو مصر على هاد الزواج مفهمتش علاش ولا شنو السبب لي مخليه متشبت بهاد الموضوع ولكن
سيما: لي نقدر نقول ليك بلي انا حسيت بيه فعلا بدا يتبدل هادي غي ربع يام مكانش حامل يجي لهنا ولكن دابا شتو نسا الفكرة ديال الرجوع وفصارحة مكرهتش تعاونيه ينسا الماضي وارجع يتيق فالحب والبنات كيف كان ... خرجات ....
اثير: اوييلي مع من طحت انا واش كنقول مابغيتش هاد الزواج وهوما كايوجدو ليه
اريان: عروستنا فاقت
اثير: هواحد اخر جا يكمل عليا
اريان: هههه ياك شوفي انا عارفك ماباغاش تزوجي وعارف علاش وانا مغاديش نبزز عليك ولا نرغمك المهم وجدي راسك للحفل راه اوس غير ضاحك معاك مكاين لا زواج هاد النهار لا والو الحفل دايرو بمناسبة افتتاح الشركة ديالو حيت قرر فهاد المدة لي غايبقا هنا اخدم واشغل وقتو
اثير: 😒 متاكد
اريان: 100 في 200 يلاه نتوما كماو انا خارج اجي فطرتي بعدا
اثير: لا
اريان: وعلاش
اثير: مابغيتش وصافي
فيكي: وباركة من الهدرة يلاه نبداو وانت برا يلاااه براا
اريان: هاهو غادي .... خرج ....
فيكي: يلاه نبداو .... جبد واحد الكعب يسلاااام .... البارح لبستيه بالجم المتوسط واليوم هدا
اثير: من نيتك اتب... عضات على لسانها .... منقدرش هدا عالي بزاااف
فيكي: شنو قلنا الثقة هيا كولشي
اثير: اوووف انت كتقلب تهرس عضامي باينة .... لبساتو بدات كتمشا واحد المشيا عجيبة غريبة ورجليها كايترعدو ..... دوزات النهار كامل تقريبا فيه تغدات ورجعات كملات .... وصلات العشية ....
فيكي: يلاه ابب خاصنا نوجدو راسنا
اثير: انا مغاداش
فيكي: تمشي ولا لا ماشي شغلي انا غندير خدمتي يلاه زيدي قدامي ... جرها بزز لبيت دخل .... كايجبد هادي واحط هادي .... هادي تحي هادي لا حتى فلاخر .... لقا لي بغا لبسو ليها .... هيا مابغاتش ولكن رغمها .... قاد ليها ميكاب ديالها ..... وصلو مساج .... قراه
فيكي: خلينا نمشيو

اثير: وفين غادي بيا واش تسطيتي
فيكي: الصمت مكايهدرش ... كمل طريقو حتى وقف فواحد البلاصة ... عاد نطق .... نزلي
اثير: ... كتشوف فجنابها .... فين جايبني
فيكي: دابا تعرفي غير نزلي .... نزلات غير سدات الباب هو يعفط مشا وخلاها ....
اثير: 😨 فين مشا هدا وخلاني بوحدي وعاد هو قال ليه مع 8 ودابا يلاه 5 .... بقات كضور فعينيها حتى كايبان ليها اوس شاد فراسو .... اذن هو مولاها 😠 .... قربات عندو .... علاش جايبني لهنا ياك قلت لي .... قاطعها ...
اوس: .... سرح فيها للحضة .... كنت عارف بلي مخاصش نعول على داك المنونخ
اثير: ؟؟؟
اوس: ... دار حركة بيدو وقفو عليه شي بنات .... ديرو داكشي علاش تافقنا انا غنتسناكم لداخل مع 8
البنت: اوك مسيو انصاري مدنوزيل ممكن تفضلي معانا
اثير: دابا لاش كتخطط راه قلت ليك مابغيتش
اوس: ديوها
البنت: انيسة تفضلي معانا .... قربات منها وحدة داتها معاها وهيا مفاهمة والو ....
اوس: اليوم غانبداو وغانشوفو شنو غايطرا كولشي كايتسناك الالة العروسة .... جبد تلي فيه صورة ... ماما سليمة انا كنواعدك بلي غناخد ليك حق بنتك من لي ضلموها من صفيرهوم لكبيرهو واخا تكون على حساب سعادتي ....جمع تلي فيدو ودخل الحفل ... تحت انضار الناس لي كانو تما .... الكل مستغرب من هاد لامر .... اغلب الناس لي تما عارفين ...قصة داوس واستغربو لزواجو المفاجئ .... واكثر وحدين انور وفهد .... قرب منهوم ....
فهد: مبروك اصاحبي اخر حاجة كنت نتوقعها شكون هاد تعيسة الحض
اوس: دابا تشوفوها وانا متاكد بلي اتصدمكم
انور: منضنش غير صدمة دزواجك فيها الكفاية منضنش اتكون شي حاجة مفاجئة اكثر
اوس: لا كاينة ولي غايزيد اصدمكم هيا العروسة 😉
انور: ممكن
اوس: سمعت بلي خطبتي ماجبتيهاش معاك
انور: جبتها راها مع الواليدة وختي نورة
فهد: سمع ديك نورة تقرص
بقاو الدراي كايهدرو . ... حتى طفاو لاضواء سلطو لاضواء فبلاصة وحدة .... جيهت العروسة لي واقفة وعاطياهوم بالضهر .... تحت اواامر من اوس ... لي كان الطلب ديالو ... الكل بقا كيحاول يشوف وجها .... اوس تقدم جيهتها وقف فجنبه .... شد ليها يدها ودورها بالعرض البطيييييئ .... هنا الكل تصعق .... شيء من جمالها ... وشي من لي كايشوف قدامو .... اوس مكانش اقل منهوم تبهر بجمالها فهاد لحضة .... اما هيا كانت ناوية تخليها عليه .... ولكن فاش شافت الناس .... والكل عينيه عليها .... تصرط لسانها .... وبقات غير كتشوف .....

اثير: مزالها مصدومة واقفة فبلاصتها
اوس: انباتو هنا
اثير: 😢 بغيت نمشي من هنا
اوس: توتو حنا عاد بدينا مزاااال
اثير: رجليها مابقاوش هازينها فقدات توازنها شدها اوس من خصرها
اوس: الشجاعة أهم الصفات الإنسانية لأنها الصفة التي تضمن باقي الصفات
اثير: شافت فيه
اوس: غمض عينيه كايطمنها يدو مزال على خصرها تقدمو بجوج
اثير: مسندة غير عليه اطلقها تجي على زنافرها هيا مزال مشافت لا انور لا فهد لا حتى واحد .... وصلو لبلاصة المخصصة ليهوم جلسو ....
اوس: فحال لي جالس على الشوك ولكن هو خاصو يدير داكشي لي فبالو
اريان: .... جاي جيهتهوم هيا غير شافتو تفكرات هدرتو يعني متافق معاه .... مبروك مبروك العقبة لينا اطلق لينا سي اوس الضوء لاخضر
اثير: والله لا بقات فيك وانت انا مابغيتش نتزوج بيك ... يلاه بغات تنوض جات عينها فعين انور تكلاشات فبلاصتها .... انور
اريان: ... شاف فين كتشوف وسمع سميت انور .... كتعرفيه
اثير: الصمت تغرغرو عينيها
فهد: سلت وتخبا وسط الناس باش متشوفوش
.... جاو العدول لي غايعقدو ليهوم .... ناض اوس شد لاثير فيدها نوضها وهيا ولا على بالها .... دخلو لواحد البيت اخر .... هوما واريان سيما فيكي ...
اوس: سير جيب انور وفهد
اثير: 😨
اوس: انا بغيتهوم يكونو شهود على هاد الزواج
اريان: اوك .... خرج ....
اثير: شوف انا م ...قاطعها ....
اوس: بغيتك ثيقي بيا مغاديذ تندمي وهاد الزواج ايكون فالصالح ديالك وشحال من حاجة ضاعت منك وبهاد الطريقة تقدري ترجعيها .... دخل انور عينيه معاها .... اما فهد كايحاول يخبي وجهو ... 
اوس: ... قرب منها بهمس .... مديريش شي حاجة لي تندمي عليها كوني قوية شجاعة حاربي باش تردي حقك من لي ضلموك
العدل: حنا هنا باش نعقدو قران اوس انصاري ولد علي انصاري من اثير انصاري بنت علي انصاري
الكل تصعق حتى من اثير .... اما اريان خلااااص عينيه خرجو .... اما فهد تنفس الصعداء داير فبالو بلي مجرد تشابه ... اما انور تصاب بخيبة امال كان كيضن بلي واخيرا لقا ختو .....
العدل: اوس انصاري هل تقبل الزواج من اثير انصاري
اوس: .... زير على يدو غمض عينيه .... اه قابل
العدل : اثير انصاري هل تقبلين باوس انصاري زوج لك
اثير: ... عينيها على انور حتى حسات بيد اوس على يدها .... ااااه اه
العدل: ونتوما شاهدين
انور: شاهد
فهد: شاهد
العدل: وقعو هنا .... كل واحد وقع

اوس قربها منو .... يدو على وجها .... وبدا كايقرب منها ... مغمض عينيه وهيا بدات السخانة والرعدة طلع معاها

اوس: .... غرس صباعو فضهرها مابغاش اقرب منها ولا يديرها تحت سنانو .... منقدرش نديرها ياربي ....قبل مايكمل كانت اثير غيبات بين يديه ..... اثير
اثير: .... شافت فيه بنص عين غمزاتو هو فهم بلي دايراها عن قصد ....
اوس: طلعتي مساهلاش
اثير: دارت نص ابتسامة هو هزها وخارج بيها والكل مستغرب كلها كايفسرها بطريقتو وكيف بغاها ..... ولكن حتى واحد معارف لا شنو وقع ولا شنو مخبيا ليه لايام .... اما واحد اريان فجامد فبلاصتو .... كايفكر كيفاش لاسم ديال باه هو نفسو لاسم ديال اب اثير .....
سيما: .... قربات منو مستغربة .... كيفاش اثير مايمكنش واش بصح هيا ختك
اريان: .... شاد فراسو .... مابقيت فاهم والو وهيا كتشبه الواليدة ونفس اسم الواليد ولاجابة ديال هادشي كااااامل عند اوس هو لي غايشرح ليا .... وقف بغا يمشي تلاقا بانور ...
انور: بغيت نسولك
اريان: ماشي وقتو ا انور ماشي وقتو .... ضرب فيه وزاد ....
سيما: عاش من شافك اسي انور
انور: نفس الهدرة غير خويتو مابقيتو لا تسولو لا تعيطو حتى من فايس بلوكيتيني منو
سيما: .... كتلعب برجلها وحادرة راسها .... غير كنت بغيت نسا كولشي مابلوكيتكش بلوكيت الفايس احم فالصارحة بان لي كولشي نساني خويا تزوج وتشغل اريان باغي اعرف واش ديك البنت فعلا ختو ولا شنو
انور: اه بخصوص ديك البنت كيفاش قضيتها اوس كان كايقول بلي النساء بنسبة ليه خط احمر
سيما: فالصارحة ماعندي منقول انا براسي م ... قاطعوم اريان ....
اريان: مناوياش
سيما: نتونا لي مشيتو ونسيتوني
انور: كنت انوصلها
اريان: شكرا ولكن انا هنا مشينا
سيما: ... غاديا .... انور فايسي جديد هو ****** انا انتسناك تصيفط
اريان: لا نتي سيري شدي المايك وقوليها لكولشي
سيما: علاش انور راه فحال خويا وعزيز
اريان: اييه عرفنا ولكن قوليها بينك وبينو لاش مبرحة بيه لعباد الله
سيما: ويينو على المغيار متخافش لي صيفط بلوووك بنكهة الفريز لا لا التفاح حسن ولا الخوخ
اريان: 😒 متسكتيش واش مكايدركش داك الفم من قوت البلا بلا
... عند فهد كان هاز كاس فيدو ...
فهد: ... مع راسو .... زعمة تكون هيا نن منضنش كون كانت هيا كانت ادير فضيحة ولكن لا مايمكنش هيا ماتت وانا متاكد .... قاطعاتو نورة اخت انور ...
نورة: فهد
فهد: 😬 اش كاين
نورة: علاش كتهرب مني
فهد: مكنتهربش غير مشغول
نورة: فوقاش اتجي تخطبني
فهد: ماشي دابا من بعد
نورة: عنداك تنسا الوعد ديالك لماما
فهد: 😠 مغانساش كوني هانيا
نورة: اممم وبغيت نفكرك بداك الفيديو الى فكرتي تلعب هاك ولا هاك ايطيح بين يدين انور وديك السلعة
فهد: ضار يلاه بعا ينطق بان ليه انور مور نورة نيشان
انور: اشمن فيديو
نورة: لا غير واحد الفيديو فاليوتيوب
انور: وشنو كديري مع هدا
نورة: هو فالحقيقة المهم هو طلب يدي وبغ اي انور بشوية .... شد ليها يدها ونطق تحت سنانو ....
انور: واخا نعرف نقتلك ونشرب من دمك والله لا كانت ليه فلاول اثبر ودابا نتي
فهد: لا كاين فرق

فهد: لا كاين فرق ديك اثير كانت
انور: صافي باركة مابغيت نسمع وااالو زيدي نتي
... عند اثير عاد بدات تسرا معاها ...
اثير: لا لا مايمكنش هوما كانو تما اه هوما وانت واش حنا بصح تزوجنا
اوس: الصمت مركز مع الطريق
اثير: انمي معاك داوية دابا واش انت تزوجتي بيا
اوس: لا حنا غير كنا كنلعبو
اثير: دابا لاش هاد التفلية
اوس: شكون كايتفلا
اثير: مايمكنش نكون تزوجت بيك اويلي حاااي انت معارفش شنو داز عليا
اوس: وماباغيش نعرف
اثير: بلاتي بعدا شنو كان كايدير انور تما
اوس: شكون انور
اثير: انور داك اناور لي شهد على العقد
اوس: اه هداك هداك خويا علاش شي مشكيل
اثير: كيفاش
اوس: انا وانور صحاب فحال الخوت شي مانع
اثير: ... ضوراتها فراسها حتى فهد كان صاحبو ... شافت الطريق لي غادي منها ماشي طريق الفيلا .... بدات طلع معاها الصهدة والخلعة .... لصقات على الباب كتحاول متبينش .... هو لاحض كيفاش لاصقة فالباب ....
اوس: مالك
اثير: مستاعدة لاي هجوم كتشوف فيه ومترقبة شنو غايدير
اوس: ... مد يدو .... اوتش مال تاسيلتطك صعرتي .... عضاتو ....
اثير: شوف انا مغانخليكش تقيسني واخا نعرف تقتالني
اوس: ؟؟؟
اثير: فين غادي بيا رجعني لدار
اوس: .... كايبرد فيدو .... حنا نيت غاديين لدار
اثير: ماشي طريقها
اوس: هادي دارك جديدة حيت انا ماموالفش نبقا عند عباد الله
اثير: انا بغيت نمشي لدار هئ هئ انت باغي تحطفني و و و .... مقدراتش تنطق ....
اوس: واش نتي مريضة ولا شنو واخا منعرف شنو يكون منفكرش ندير حاجة حقيرة فحال هادي وزايدون غايجي اريان وحتى الناس لي كانو فالحفل وحنا غانديرو حفلة لاصدقاء فدارنا
اثير: .... كضور فعينيها ... و و و ح حتى ا انور
اوس: اممم حتى انور وفهد
اثير: 😨
اوس: احم شوفي انا فالحقيقة عارف كولشي
اثير: 😢 شنو عارف
اوس: داكشي لي وقع ليك مع فهد
اثير: حبس حبس قلت ليك حباااااس
اوس: وقف هيا نزلات كتبكي لحق عليها
اثير: دتبل انت عارف كولشي ومع دالك جايبو علاش خرام عليك واش باغي تفتح لي جروحي ولا باغي تنتاقم مني ولكن علاش اتنتاقم انا شنو درت ليك شنو 😭
اوس: اه انا باغي انتاقم ولكن ماشي منك ليك
اثير: انا عارفة داكشي لي دارتو مك مامزيانش وعقدك ولكن مكايعطيكش الحق تعدبني .... عاد سرات معاها هدرتو .... تنتاقم ليا
اوس: 😠 ... مامشات حتى فكراتو فجرحو .... بدا كايتنفس بصعوبة ... وهو فاش كايوصل لهاد المرحلة كايخصو يشرب .... باش ينسا ومايفكرش فهاد الهدرة ...

اثير: ... عرفات بلي زبلاتها دبصح .... شوف سم ... قاطعها ....
اوس: طلعي
اثير: ولكن
اوس: .... بنبرة حادة وبحة .... طلعي
اثير: ... صوتها منغنغ ... واخا 😢 ... طلعات دار حتى هو طلع عفط بجهد وضيمارا .....
اوس: انا لي حمار ديما كنفكر فعباد الله على حسابي وهدا مكايجيني ععععع ... ضرب فالفولون ....
اثير: سمح لي مقصدتش
اوس: والاهييلااا مدير خير مايطرا باس اش حرق شطارت زامل بويا انا كااااع ..... واحد القضية اوس فاش كايكون معصب واخا تبقا تخبر عليه حتى تعيا وتجيب مايكروفون وتهدر فودنيه والله لا قدا معاه فديك الساعة كاتولي تبان ليه فحال دبانة تزنزن .....
اثير: زراه قلت ليك سنح ليا انا اسحاب لي باغي تعدبني حيت صدمتيني فاش قلت عارف كولشي ومع دالك جايب لي داك الحيوان تما ودايرو شاهد من الفوق
اوس: غير لي احرق دمو مع هاد الجنس قالك جنس الناعم لواه جنس الجحيم الصفر والحمر والخضر و الكحل لا لا من نيتها هاد خيتي
اثير: ..... قربات من ودنو .... ععععععععععععععععععععععع
اوس: .... دفعها بصبعو .... ومزال خاص نزيد معاها واحد 6 شهور كنضن مغانكمل معاها حتى نهار مقاد .... وقف قدام واحد البيت فحال شي شاليه حديقة قدها قداش والفيلا خلاااص كانت بحيرة قدامها نزل كمل طريقو ....
اثير: دابا هدا مال تواصلو يااااه ولد القح.. خلاني بلاكة نيت مو قح... ولداتو ولد قح ... نزلات تابعاه هو غادي عكس اتجاه الفيلا ....
اوس: هاد خيتي يا نقتلها يا تقتلني مافيهاش
اثير: وااااااع عنداااااك غايعضك
اوس: مزال غادي وكايتمتم بعد على الفيلا وقف قدام واحد المنزل صغير تما خشبي دخل ودخلتت حتى هيا
اثير: والله مخاف شتو سرح عجولو دبصح خاصني نفيقو هاااء ولا خليه مغيب اصلا 12 هادي وقت النعاس وهو قالك نحتافلو مزال كي غايدير ليها والناس تلقاهوم كايشخرو
اوس: .... هز قرعة ضربها فدقة وحدة عاد ولا اليز.... دابا مزيان نقدرو نكملو
اثير: اش غنكملو
اوس: ... عينيه بداو يدبالو .... الحفل ديالنا ولكن خاصك تبدلي هاكي .... جبد واحد الكرتونة .... لبسي هدا غايجي معاك حتى انا خاص نبدل .... حيد لافيست نصل القاميجة قدامها ...
اثير: الله امسخك كون تحشم شوية كتعرا قدامي ماسخ
اوس: اوووه مسكينة كون كنت تحشمي كون خرجتي ولا على لاقل كون غمضتي عينيك
اثير: 🙈 فين انبدل

اوس: طلعي الفوق وهااء قادي داك الوجه لي يشوفو يهرب وعمرو يتلفت مرة اخرى 😂
اثير: هااء وعلاش
اوس: طلعي وشوفي راسك فالمراية واتعرفي لاجابة 😂
اثير: ... هزات كتافها بلا موبالات وطلعات مشات لمراية شافت فيها .... اااااععععع جنية فالمراية ... جاية هربانة نقزات عليه ...
اوس: راه نتي هيا جنية راه وجهك هداك الموصيبة 😂
اثير: ... بعدات عليه كان وجها مجخلط كل .... 😡 انا غنمشي نبدل
.... رجعات طلعات كتقاد وجها ... كانت تعلمات تقاد الماكياج .... اما اوس راه شاد كرشو .... عينيه دمعو بقوت الضحك لي ضحك ....
اثير: هييي انت راه منقدرش نلبس هادشي كل مرة تجيبو ليا حاجة كفس من لي قبل منها
اوس: راه عادي غير يلاه وهاديك لي غتلبسي والى مابغيتيش نعيطو لانور هو يقرر
اثير: 😢 لا لا صافي انا غنلبسها
اوس: هيا الى زدتي
اثير: و واخا ... تمات خارجة من البيت ...
اوس: ... كان عاطيها بضهر حس بيها خرجات مي باقا فبلاصتها دار ... هانتي ج .... تكلاشا فبلاصتو مقدر انطق بحتى كلمة بقا كايطلعها واهبطها ....
اثير: ... حسات بنضراتو ختارقوها ونطقات .... مغانمشيوش
اوس: قُلْ لي ولو كذباً كلاماً ناعماً قد كادَ يقتُلُني بك مازلتِ في فن المحبة طفلةً بيني وبينك أبحر وجبالُ لم تستطيعي، بَعْدُ، أن تَتَفهَّمي أن الرجال جميعهم أطفالُ إنِّي لأرفضُ أن أكونَ مُهرّجاً قزماً على كلماته يحتالُ فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً فالصمتُ في حَرَم الجمال جمالُ كَلِماتُنا في الحُبِّ تقتلُ حُبَّنَا إن الحروف تموت حين تُقال قصص الهوى قد أفسدتك .. فكلها غيبوبةُ .. وخُرافةٌ .. وخَيَالُ الحب ليس روايةً شرقيةً بختامها يتزوَّجُ الأبطالُ لكنه الإبحار دون سفينةٍ وشعورنا أن الوصول محال

اثير: كل ما كايزيد خطوة لعندها ... هيا كتزيد تفشل .... متكدبش على راسها .... عندها احساس فشكل من جيهتو .... مكرهاتش تبقا فجنبو ... وريحتو خلاااص كدوخها .... قرب عندها ميل راسو لجنب .... دايب فيها وفجمالها .... غمض عينو ... استنشق ريحتها .... طلق ديك اااااه ... تقول هاز جبل فوق كتافو .... فتح عينيه مد يدو ....
اوس: مستاعدة للحرب
اثير: ااا اشمن حرب
اوس: الحرب لي بديتها خاص نساليوها انا وياك .... قرب لها بهمس .... اليوم انبداو واول خطوة هيا ******
اثير: 😢 لا منقدرش
اوس: لا نتي تقدري انا عارفك باغا تنساي ولكن هو خاصو يتعاقب منكدبش هو صاحبي واخر حاجة كنت متوقعها هيا هادي ولكن ه الناس مابقات فيهوم ثيقة كلهوم غدارين وحنا خاصنا نحققو العدالة وندموه على الفعلة ديالو
اثير: الصمت
اوس: شوفي عتابريتي فحال خوك انور ولا صديقك اريان نتي كتيقي فيهوم ياك
اثير: حركات راسها
اوس: اذن تيقي فيا
اثير: ولكن انت دابا سكران وملي تفيق اتنسا كولشي
اوس: فاش كنكون سكران عتابريني واعي وفاش نكون واعي اعتابريني سكرا 😂
اثير: هاد القطة مفهمتهاش ممكن شرح
اوس: اممم انا فاش نكون واعي كنكون مديكونيكطي والويفي كايكون مقطوع والى سكرت عرفي الويفي رجع خدام مزيااان 
اثير: الى فهمت شي حاجة اجي حسن لي
اوس: شنو غنحين ليك مثلا ااا
اثير: 😨 مغانمشيوش
اوس: بلاتي نلبس ديك الساعة نمشيو
اثير: نزلات هينيها بان ليها عريان من الفوق 😨🙈
اوس: هههههه من الصبتح ونتي حدايا عاد عقتي بيها الله يعطينا وجهك 😂 
.... مشا لبس حوايجو ... وخرجو وهو كل مرة يلوح كلمة لا علاقة .... صدمها دبصح كانت كتشوف .... داك لانسان الحدي والحقود وقليل فاش كايهدر .... ودابا ولا قدامها واحد مجنون .... مكايفكرش فشنو كايقول .... وصلو الفيلا دخلو كانت الموسيقى مجهدة والناس كايرقصو .... اريان واقف مع سيما وعاطي قتلة لشراب .... اما انور خلاااص عينيه على الباب والكاس مكاينزلش من يدو .... فهد كل شوية يفلت من نورة وترجع تبعو .... شافوهوم داخلين بدلو الموسيقا ....
اوس: .... بهمس .... يلاه بداي
اثير: منقدرش نديرها خايفة
اوس: متخافيش انا معاك كوني قوية وشجاعة يلاه سيري

اثير: منقدرش نديرها خايفة
اوس: متخافيش انا معاك كوني قوية وشجاعة يلاه سيري
اثير: ... مترددة .... واخا
.... تقدمات وخلاتو غاديا لجيهة فين واقف فهد .... خدات نفس عميق وعينيها على اوس ... فحال كطلبو باش ترجع .... وهو كايزيد اشجعها وصلات حداه .... كانت متوثرة غير جات قبالتو ... تفكرات داكشي لي دار ليها .... مكرهاتش فهاد لحضة تقتلو .... مزيرة على الباس ديالها ...
اثير: سي فهد ممكن نهدر معاك
فهد: ... طلعها وهبطها .... مرحبا فاش غانهدرو
اثير: .... بدات كتفكر الدروس لي خدات فهاد اليوماين باش تقوي شخصيتها .... احم المهم انا فالحقيقة كندرس التصميم وسمعت بلي سيداتكم داير مشروع ديال شي مسابقة بهاد الخصوص مع راجلي مكرهتش نخوض هاد التجربة معاكم ولكن هو رافض تماما هاد القضية وبغيت نديرها بلا خبارو
فهد: اهاه مرحبا ولكن هاد لامر اقدر اخلق ليك مشاكيل مع راجلك
اثير: متخافش هو مغاديش اعرف
فهد: ممكن سؤال
اثير: تفضل
فهد: كنضن بلي سبق لينا تلاقينا .... فبالو جوج احتمالات يا اما فاقدة الذاكرة يا اما غير لاعباها عليه اما احتمال الشبه ضئيل بلاخص فاش سمع اريان وسيما قبيلة ....
اثير: لا منضنش حيت انا كنت عايشة فايطاليا عاد دخلت هاد لايام
اوس: .... داير فيها سكران .... اش كديري مع هدا هههه ولا عادي هدا هو سهمكم نتوما كلكم عاهرات ولي لقات شي راجل ديرو تحت جناحها تقلب على غيرو .... جرها من يدها .... ولكن ماشي عليا حيت غنقتلك قبل مديريها
اثير: اي كلق مني الزمر راه الناس كتفرج فينا مكفاكش جابرني على الزواج زايدها بهاد الهدرة ديالك
اوس: ... جرها لعندو يدو على خصرها .... اش كنت كديري معاه ومنين كتعرفيه
اثير: ماشي شغلك مغانخليكش تحكم فيا كثر وانا هنا حيت قررت نخدم معاه
اوس: بلا متحلمي بيها حيت غنقتلك
فهد: اوس تهدن اصاحبي ماوقع والو
اوس: ... دفعو .... مدخلش هدشي بيني وبين مراتي .... الكل كايشوف ....
فهد: .... مرضاش .... اوس انت مراكش فالوعي ديالك
اوس: .... ضربو لوجهو .... اش فجهدك مدير هااا اش انت غير شماتة تابع النساء ولكن خاصك تعرف بلي هادي مرااااتي وديالي وهيا خط احمر
فهد: غتندم على هادشي
اوس: غنشوفو شكون غايندم .... حر اثير معاه دخلو وسط الناس لي كايشطحو باش اقدرو يهدرو على راحتهوم ....
اثير: اوييييلي اش درنا هو مشينا فيها هو سبق ليه هددني بنفس النبرة

اثير: اوييييلي اش درنا هو مشينا فيها هو سبق ليه هددني بنفس النبرة والهدرة 😢 غايرجع ا...قاطعها ...
اوس: ديك المرة كان لاعب فالمخفي مي دابا هو لاعب على المكشوف وماشي اوس لي كايخسر وانا عارف اش كندير غير نتي خاصك تكوني قدها
اثير: اش دخلني انا اصلا هدشي ماشي ديالي كنت باغيا نسا ماعندي مندير بلانتقام اااه
اوس: .... زيرها عندو حتى تقسحات .... كنتمنةدى متخويش بيا وهو دابا فنضرو انا جابرك تبقاي معايا وايستاغل هاد النقطة وانا بغيتو يلعبها هاكا 😉
اثير: منضنش ادوز عليه
اوس: هاحنا غنشوفو

يتبع ...